آخر 10 مشاركات
قراءة في كتاب رؤية الله تعالى يوم القيامة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لذة العذاب (67) للكاتبة رعشة هدب *مميزة* ×كـــــاملهــ×تم تجديد الروابط (الكاتـب : جيجي22 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          32 - القلب اذا سافر - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-16, 05:12 PM   #61

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



50



بيت ابووليد الساعة 10:00 ( غرفة وليد )

مي : وليد تذكر لما قلت لك انك راح تعاني مع بيان على ماتغير نظرتها لك .؟
وليد : ايه .؟
مي : الحين صارت المهمة سهلة
وليد باستغراب : كيف يعني .؟
مي : الحين بيان فاقدة الذاكرة يعني ماتذكر ولاشي .. وانت خلك قريب منها يعني حسسها انك تحبها وان اهيه معجبة
فيك وكذا .
وليد ابتسم وكأنه فهم اخته : والله وجبتيها " وحضن اخته " اتمنى هالفكرة تنجح وربي لوماخذت غيرها مارح اتزوج
مي تبعد عنه : يارب تكون من نصيبك .. يلا اناا برجع الغرفة قبل لاتدورني ايمان ." ووقفت "
وليد : مي .
مي لفت عليه : هلا.؟
وليد : شكراً
مي ابتسمت : العفوا ولو ماسويت شي .. انا اختك ومافي شكر بين اخوان.!

ابتسم لها وليد وردت له الابتسامه وطلعت اما وليد تنهد براحة واهو يدعي ان اللي قالته مي ينجح دخل الحمام وشوي
طلع لبس بجامة بدون قميص وطفى النور وانسدح على السرير معلن >> النوووووووم <<


يوووم جديد على ابطال روايتي .


فتحت عيونها واهي تحس بألم في كل اجزاء جسمها حاولت تشوف هي وين لكن نور الغرفة كان قوي على عيونها
سكرتهم بقوه ورجعت فتحتهم واهي تناظر المكان باستغراب وتحاول تذكر ايش الي صار لها
فجأة مرت في مخيلتها ذكرى

>>>> كانت تبكي ومنهاره لبست عبايتها وطلعت وفارس كان يلحقها ويناديها لكنها ماترد عليه صدمتها سيارة وكان اخر شي تذكره صووت فارس واهو يناديها لكن ماقدرت ترد عليه .... صحت من هالذكرى على صوت شهقاتها اللي بدت تعلى ودموعها الي بدت تنزل مسحت دموعها وعدلت جلستها مسحت وجهها بيدينها الثنتين نزلت من السرير توجهت للحمام غسلت وجهها وطلعت واهي تحس بألم في يدها جلست عالسرير دقت الجرس وشوي وجت الممرضة وعلى وجهها ملامح الفرح



الممرضة : الحمدلله عالسلامه .
شهد : لوسمحتي وش اللي صار .؟
الممرضة : صارلك حادث ودخلتي بغيبوبة بصراحة حالتك كانت جداَ سيئة لكن الحمدلله تحسنتي .
شهد : غيبوبة ! ........ وكم يوم صار لي بالغيبوبة .؟
الممرضة : شهر واشوي .!
شهد : اخخخخ ... وانا اقول ليش جسمي متكسر اثاريني نايمة شهر واشوي .!
الممرضة بابتسامة : انا بروح انادي الدكتور يكشف على حالتك " وطلعت "

شهد " ياربي ليش الله ما اخذ روحي ومت ليش .. الحين وين بروح ووين راح اسكن انا ماعندي احد . مستحيل ارجع لفارس عقب اللي سواه ومستيحل اعيش مع ذيك العايلة اخخ يايمه ياليتني مت وماصحيت ليت ربي خذ روحي وارتحت "


دخل الدكتور ووراه الممرضة توجهوا لها وصصار الدكتور يكشف على حالتها ويكشف على الضغط والسكر وبعد ربع ساعة ابتسم الدكتور : الف الحمدلله ع السلامه شهد .. والله ماكنا متوقعين انك راح تصحين بهذا الوقت لان حالتك كانت جداً سيئة واليوم كنا بنفصل الجهاز عنك لكن قدرة الله كبيرة وبفضله الحمدلله عشتي
شهد : شكرا دكتور .
الدكتور : رح اخبر فارس الحين عن اذنك .
شهد : لادكتور , ماله داعي تخبر احد .
الدكتور باستغراب : بس فارس قالي لما تصحين اخبره .
شهد : اييوه بس انا مابي احد يعرف اني صحيت .
الدكتور باستغراب : بس فارس والاهل رح يجون اليوم .
شهد : لييه .؟
الدكتور : على اساس اليوم راح نفصل الجهاز وكلهم راح يحضرون , وانتي الحين صحييتي عشان كذا قلت اخبرهم
شهد : ............................
الدكتور : اسمحيلي , والف الحمدلله ع السلامه .
شهد : دكتور يدي تعورني .
الدكتور لف عليها وبتساؤل : وين .؟
شهد تأشر على مكان الالم : ههناا ....... اي اي لحظة دكتور يععور .
الدكتور : شكلها يدك مكسورة .. ماتخافي راح نتاكد اذا كانت كسر او رضوض وان شاء الله كل خير


طلع الدكتور ووراه الممرضه اما شهد ضلت جالسه ع السرير تناظر الغرفة وتتمنى ان فارس مايطلب منها انها ترجع
له صارت تفكر ايش راح تسوي لما تطلع من هنا ومع مين بتسكن فجأة تذكرت ليان وقررت تتصل عليها التفتت
على الطاول ولقت تلفون مسكته وصارت تضغط في الارقام واهي تحاول تتذكر رقم بيتهم لكنها ناسيته تأٌففت بقهر
ورجعت التلفون مكانه

شهد : افف حتى جوال ماعندي يعني حتى ليان ماقدر اكلمها واطمنها ورقم بيت ليان ناسيته اففف .


بيت ابو ليان

كان توه داخل البيت سكر الباب وراه والتفت للحوش ولقاه مغببر مليان تراب اخذ المويه وفتحها وصار يسقي الزرع
ويغسل الحوش شوي ودخلوا اياس وايثان سلموا عليه وايثان قال لعمه انه يبي يكلمه بموضوع سكر ابوليان الموية
ودخلوا المجلس وجلسوا .


ابوليان : خيير وانا ابوك , قاصركم شي امر ياولدي .؟
ايثان : لاوالله ياعمي ماقاصرنا شي تسلم والله بس جيتك بموضوع يخص ليان .
ابوليان : خير ياولدي عسى ماشر .؟
ايثان يناظر اياس : صديقي تركي , وده يناسبك ياعمي ويبي يطلب يد بنتك ليان .
ابوليان : والله والنعم في تركي رجال شهم واخلاق وانا مارح ارفضه بس خل اكلم البنت وان شاء الله كل خير .
ايثان : ان شاء الله كل خيير ... عمي انت تعرف تركي وكيف عايش وحياته ووو
ابوليان قاطعه : ععارف ياولدي . وان شاء الله الله يكتبها من نصيبه .
الكل : اميين .
اياس وقف : يلاا انا بروح انام .




بيت ابومحمد ( الساعة 1 الظهر )

كان يصعد الدرج بخطوات سريعة والجوال بأذونه ينتظر رد ثواني الا وصل لها صوته
محمد بابتسامه : مررحبباا
ولاء : اهليينن صباح الخيير.
محمد باستغراب : ايي صباح , احنا الظهر .
ولاء تناظر الساعة : اوووه مساء الخيير .
محمد : شكلك تووك صاحية .
ولاء : اييه تعبانه .
محمد : ماتشوفينن شر ,
ولاء : الشر مايجيك , انت كيفك .؟
محمد : والله تمام بس مشتاق كثيير .
ولاء : لاوالله توك اممس شايفني .
محمد : هههههههههههههه , ذابحتني عشان امسس .. وبعدين ععادي زوجتي وبشتاق لك بكل دقيقة بعد
ايلاف بصراخ : حمووووووود وججععع ان شاء الله صار لي ساعة اكلمك ماترد .
محمد : what's your
ايلاف : اقوول تحجى عددل ترا مافهم انجليزي .
محمد : انزين وش تبين ترا جالس اكلم ولاء
ايلاف : ايي قوول جذي من البداية " وتغمز له " الحب ههاا
محمد : اقوول اخلصي علي .؟
ايلاف : الغدا جاههز يلاا .
محمد : طيب انزلي وانا بجي .
ايلاف : دامك تكلم الخخبله ماظنتي بتنززل تتغدا " ونزلت "
ولاء : ههههههههه قليلة الادب سمعتها ترا , المهم يلا قووم انت تغدا وانا بقوم ابدل واصلي .
محمد :اوووك انتبهي لنفسك .
ولاء : طيب وانت بععد , عووافي .
محمد : اووك , الله يعافيك .

سكر محمد منها وحط الجوال ع السرير قام بدل ملابسه وغسل وجهه ويده ونزل يتغدا سلم على امه وابوه وسحب له
كرسي وجلس
ام محمد : اليوم ان شاءالله بنروح المستشفى .
ابومحمد : عسى ماشر .؟
ام محمد : اليوم بيفصلون الجهاز عن شهد .
ابومحمد : الله يقومها بالسلامة
ايلاف : يبباا اليوم بيفصلون الجهاز عنها يعني خلاص بتموت .
محمد : يمكن تعيش وش دراك .
ايلاف ترفع يدها فوق وتدعي : ان شاء الله تصحى وماتموت والله كلنا مشتاقين لها .
الكل : اميين .





نهاية البارت .
ادري انو البارت قصيير مرررا لكن فيييه احداث حللوه وابي تفاعلكم .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-05-16, 05:38 PM   #62

lyanaahmad

? العضوٌ??? » 367912
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 537
?  نُقآطِيْ » lyanaahmad is on a distinguished road
افتراضي

vرووووووووعة بانتظار البيقية

lyanaahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-05-16, 12:45 PM   #63

lyanaahmad

? العضوٌ??? » 367912
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 537
?  نُقآطِيْ » lyanaahmad is on a distinguished road
افتراضي

مافي الها نهاية

lyanaahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-16, 05:35 PM   #64

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


51





بيت ابوليان

ابوليان : ياسلمى , سلمى
ام ليان تطلع من المطبخ : هلا يابوليان .
ابوليان : تعالي ابي اكلمك
ام ليان تجلس جنبه : امر يابوليان عسى موقاصرك شي .
ابوليان : تطمني ياسلمى مو قاصرني شي , بس والله في من دق الباب ويبي بنتك ليان وانا والله ماحبيت ارده صراحة
رجال ماشاءالله عليه وينشد فيه الظهر .
ام ليان بفرحة : والله هاذي الساعة المباركة الي اشوف فيها بنتي عرووس .. بس منو هذا الي خاطبها .؟
ابوليان : هذا تركي صديق اياس وايثان .. لكن لاتحاتين للحين ماعطيته كلمة قلت له الشور شور البنت ولازم تفكر
ام ليان : والله زين ماسويت
ابوليان : ان شاء الله كل خير بس انا ابيك تجلسين مع بنتك وتكلمينها , وقولي لها لاتخاف وتصلي وتستخير
وان شاء الله مايحصل الا كل خير
ام ليان : على اممرك














بيت ابووليد في غرفة ايمان ( الساعة 2 الظهر )
ايمان ترفع شعرها عن وجهها : ليش حياتنا انققلبت كذا .؟
زهرة : من جات شهد وحياتنا منقلبه فوووق تحت .
مي : قصدك ان شهد هي السبب .؟
زهرة : ما اقول ان شهد هي السبب , بس المشاكل تلاحق شهد وين ماتروح
ايمان : اخخ موقادرة اصدق ان وليد يسوي كذا .
زهرة : ودي افهم هالموضوع لكن عجزت , موقادرة استوعب , اصلا ليش وليد يسوي كذا ليش لسى مانسى اخوي علي
مع ان كل اللي بالعايلة نسو واتغاضوا عن الموضوع .
ايمان : لا والمشكلة ان محد فينناا كان يدري عن هالموضوع طوول هالثلاث سنين .
مي : بس فارس اللي كان يدري وكانوا اثنينهم ساكتين
زهرة : وكأنهم مخططين حق هالشي
مي :تذكرون يووووم نسوي بارتي لـ بيان وتجي شهد مشت علطول
زهرة وايمان : اييووه
ايمان : شكلها شافت وليد وخافت , اففففففففففف .
مي : بنات احنا لازم نساعد وليد .
زهرة : نساعده في ايش .؟
مي : بصراحة ههو كلمني , قالي ان لما ابوي حبسه في الغرفة جلس مع نفسه وفكر مع نفسه كثيير قرر يغير حياته
قرر يغير كلشي ماضي وسيء بالنسبه له , وفعلا هو تغير ولازم يثبت للكل ان هو فعلا تغير لكن مستحيل يخطي
هالخطوة لوحده , لازم احنا نساعده لان بالاصل احنه خواته .
زهرة : وكييف راح نساعده .؟
ايمان : قصدك نقول للكل ان هو تغيير .. هه شاللي بيثبت لهم هالشي .؟
مي تهز كتوفها : نشووف حل , لو انتو مارضيتوا تساعدونه ووقفتوا في وجهه انا مارح اتركه انا بكون معاه لاخر شي.
زهرة : الله وش كثر واثقه فييه .
ايمان : ولييه مانوثق فيه , مو اخونا .؟
مي : انا بتكلم مع شهد في هالموضوع ابي اعرف كلشي يخص هالموضوع عشان اقدر اساعد وليد
زهرة : شهد لسى ماصحت وبعدين حتى لوصحت ايش راح تقولين لها .؟
مي : راح استفسر كلشي منها , يمكن تكون بريئة يمكن مالها يد بهالموضوع لكن وليد اتهمها
ايمان : مسستحيل وليد يتهم احد بشي
زهرة : شاللي يثبت ان مستحيل , يمكن صج هو اتهمها
ايمان : بس كييف بتكلمين شهد اليوم راح يفصلون الجهاز عنها .
زهرة دمعت عيونها : اهه ماصدق ان راح نفقد شهد .
مي قام قلبها يدق ودمعت عيونها وصارت تصيح : والله اشتقنا لها ليش تروح وتخلينا .
زهرة تحضن مي وتصيح : وانا بعد اشتقت لها والله الحياة من دونها ولاشي .
ايمان : لاوالله تعالوا ابي احضنكم ماعرف اقووم .
مي وزهرة ابتسموا وراحوا لايمان وكل وحدة حضنت الثانية واهما يدعون لشهد ..
زهرة : شرايكم نتابع فلم .
ايمان : اييوه اييوه يلا .
مي : انا بقووم اجيب اكل وفشار من تحت وزهرة تدور لنا فلم
زهرة تمسك الجهاز وتشغل التلفزيون : اوووك بس تبون فلم اكشن ولاكوميدي .؟
ايمان : نببغاا كوميدي من زمان ماتابعت كوميدي .
مي : اوووكي










نزلت ممي تركض ودخلت المطبخ صارت تطلع البطاطسات والككاوات والنوتيلا وحطتهم في صحن دق تلفونها معلن عن وصول رسالة فتحتها وقرت اللي مكتوب فيها وابتسمت وردت على المكتوب قفلت جوالها ودخلته في جيبها رفعت راسها وشافت سعود واقف ويناظرها ابتسمت له وراحت تسوي الفشار



سعود : شفييكك تناظرين الجوال وتتبوسمين .؟
مي : ههههههه هذا بدر .
سعود : ااهاا .. طيب ليش كل هالخرابيط منو بيجي ؟
مي : محد " وتهز كتوفها " جلسة خووات فقط
سعود يكتف يدينه : وانا مو معزوم .؟
مي : هههه ححيياك ياخووي والله تصير الجلسة احلى بوجودك انت ووليد .
سعود ابتسم :عارف اني حلى الجلسة اخجلتي تواضعي .
مي : يالوااثق انقلع بس .
سعود : يحق لي ولا؟
مي تسوي نفسها تفكر : امممممممم , لامايحق لك .
سعود يحط يده على جبهتة : اااففففاا اشمممم ريحة دخخان .
مي : قصدك الجبهة طارت .
سعود بضحكة : بالضبط .. الزبدة انا بروح انادي وليد ونجيكم " وطلع "
مي بصراخ عشان يسمعها سعود : سسعود احنناا في غرفة ايمان .






صارت تحط باقي الاكل والعصيرات في الصحن ... دق جوالها معلن عن وصووول رسالة من نفس الشخص فتحتها وقرتها

يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر


أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر


أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر


أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر


أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر


أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر


حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون
أنا من كثر ما أحبك أردد دوم ياساتر




اتسعت ابتسامتها وحضضنت الجوووال بققووة رجعت فتحت على الرسالة وكتبت له مسج وطرشته قفلت الجوال وعضت على شفتها السفلية .. اخذت الصحن وصعدت فووق.



بيت ابوطلال ( الساعة 2:30 )




كانت جالسة في الصالة تتابع تلفزيون وفي يدها الجوال وعيونها تتنقل بين الجوال والتلفزيون وتاكل فشاار .. التفتت للجوال وجلست تتصفح فجأة شهقت بقوووة ووقفت على الكنب واهي تحاول تستوعب فجأة جلسست تصارخ وتناقز على الكنب شوي الا يدخلون اخوانها واحد ورا الثاني وكل واحد قلبه في بطنه من الخووف


سيف : خييييييير شالصرراخ شفييكك.
بددر : خرعتينناا.
سارة : ووناااااااااااااااااااااا ااسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسههه .
سيف : سارررررووووه والله صاار شي تاففهه وقسممم بالله مايحصصصصل لك ططيييييييب .
سارة تناقز ولامهتمة لكلام اخوانههاا .. ولاء : سارررررررررووه يالصمخة تححححجي .
سارررة لفت عليهم : هههههاهه وش فيييكم .؟
طلال : انتي اللي وش فيييكك صار لك ساعة تصارخيينن ازعجتينناا
سارة : ياخي مستانسه والله مستانسسسهه .
ولاء : جد على ايش مستانسه ونسينا معاك ؟
سارة تنزل من فوق الكنب وتكلم اخوانها ببراءة وفرح : تخيييلوووا المجهوول حط على صوري لاييييييككككككككككااتت
وناسسسسسسسسههه اهئ يممممممممممماا فديته .
طلال - بدر - سيف - ولاء يناظرونها بصدمة وكل واحد عيونه مبققه
بدر بعصبية : ههههههههيي انتي مرره ثانية قصصري صوتك ولاتخرعينناا جذي .
سيف : مطلعتني من المكتب جالس اشتغل وجاي لك طيييران احسب فييك شي وفي الاخير لايكات
ولاء : شكلي بطيح فييك ضررب , ياخخي قاهرتني مالت علييك .
طلال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههاااييي .
سارة تناظر فيهم باستغراب : شفيكم ياخي احببه كيفي اوووف .
سيف : ممررهه ثانيه تحمسي بس مو بهالشكل طيحتي قلوبنناا.


الكل رجع لمكان شغله اما بدر وطلال جلسوا في الصالة يسولفون مع سارة شوي ودق جوال بدر معلن عن وصول مسج فتحه بسرعة وقرا اللي مكتوب ( الشعرممرا جمميل يسلملي بدر وعيووونهه ) ابتسم على كلامها وسكر الجوال ورجع يسولف مع طلال وسارة .


















نهاية البارت توقعاتكم .؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-16, 07:36 PM   #65

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

52





بيت ابوليان ( الساعة 3 الظهر )
كانت جالسة مع بنتها ليان وتسولف معاها وقررت تفتح معها الموضوع
ام ليان : اقوول ياليان ابوك اليوم كلمني وقالي في من دق الباب وطالبك يايمة .
ليان تناظر امها : اناا ؟
ام ليان : ايي يايمة ... حبيبتي لاتستعجلين وصلي واستخيري وان شاءالله كل خيير ..وتراه رجال ماشاءالله عليه
ادب واخلاق وشغله زين بعد .
ليان : منو هذا يمه .؟
ام ليان : هذا تركي صديق عيال عمك .
ليان قام قلبها يدق بقوه : تـ تركي ماغيرهـ .؟
ام ليان بابتسامه :ايي ماغيره " وتوقف" يلا يابنتي اخليك ..ولاتنسين فكري عدل ولاتستعجلين
ليان : اوووك



طلعت ام ليان من الغرفة ودخلت نور واهي تتحلطم على اياس وايثان الي رفعوا ضغطها وليان ابد مو معبرتها
نور تناظر ليان : ههيي يالمجنونة وش فيك تتبوسمين لحالك .؟
ليان : ...........................
نور تضرب ليان على كتفها : وووجع اكلم ممين .؟
ليان : اايي وووجع يععوور وش فييك انتي بععد .
نور : اقووولك اياس وايثان رفعوا ضغطي
ليان : انتي دايم تتهاوشين معاهم مافي شي جديد .
نور : افف احر ماعندي ابرد ماعندك .!
ليان : ععادي
نور: انزين وانتي شفيك من مساعة تتبوسمين .؟
ليان ابتسمت : ليش حرام بعد ابتسم .؟
نور : لامن قال ححرام ... بس اسال .
ليان توقف : خلاص اجل مالج دخل سوالف كبار .
نور تنط عليها : ههههااااااااااااااا دام فيها سوالف كبار اكيد السالفة جايدة يلا يلا حبيبتي قولي لي غردي .
ليان : شنو اقوول .... اقولج سوالف كبار ماتفهمين .؟
نور : ووجع ليانوووه بتقولين لي يعني بتقولين لي ولابعرف من غيرج .
ليان : منو فيه غيري .؟
نور : امي وابوي " وترفع حواجبها "
ليان : ها ها ها سامجة

راحت ليان للتسريحة وصارت تمشط شعرها اما نور نزلت تحت تركض وتدور امههاا




في المستشفى
يَ هيهِ اسمع شهقآت خفوققيْ تبكيّ منِ جروححكِ

دخل الدكتور الغرفة وفي يده الكشف صار يكشف على يدها مره ثانية وبعدها ناظر في شهد الي كانت تنتظره يتكلم
الدكتور : الحمدلله يدك مافيها شي بس الم خفيف محل الكسر وان شاء الله بيروح .
شهد : الحمدلله
الدكتور : الف الحمدلله ع السلامه
شهد : دكتور قلت لفارس اني صحيت .؟
الدكتور : لا ... ان شاءء الله لما يجون راح اخبرهم " وطلع "

طلع الدكتور من الغرفة وشهد ودها تقوم وتكفخ الدكتور ضلت مبوزة وواهي تفكر بحل عشان ماترجع مع فارس لكن
مالقت لها اي حل :اففففففففففففف اكيييييييييد الحيين رح يرجعني غغصب بس مستحيل ارجع له ولا اعيش معاه
لو يحلم ولو يموووت . افففف.


بعد مرور ساعة بالضبط وصل الكل للمستشفى ووقبل مايدخلون الغرفة جا الدكتور وكلهم التموا حوله يبون يسمعون
ايش الي راح يقوله الدكتور .
الدكتور : كلكم عارفين ان المريضة شهد عايشة بفضل العلاج وان حالتها جدا سيئة وكلنا قررنا ان اليوم نفصل
عنها الجهاز واحتمال 40% انها تنجا من ذا الشي لكن اليوم حصل شي ادهش الجميع وماتوقعناه يصير اساسا
الكل بخوف : شنوو .؟
الدكتور بابتسامه : شهد الحمدلله صحت اليوم
الكل يناظر الدكتور بصدمة فجأة البنات والحريم انفجروا صياح
ابوطلال: دكتور انت متاكد انها صحت .؟
الدكتور : ايي الحمدلله صحت
ابومحمد : طيب حالتها كيف نفسيتها .؟
الدكتور : والله الحمدلله مافيها اي اثر .
ايلاف : دكتور يعني شهد صصج صحت يعني انت متأكد .؟
سارة : دكتور لاتستهبل علينناا .
فجأة سمعوا صوت قوي الكل لف لمصدر الصوت شافوا فارس طايح ع الارض تجمعوا الشباب والدكتور وحملوه
ودخلوه الغرفة وصار الدكتور يسعفه لكن البنات والحريم علطول دخلوا غرفة شهد وصاروا يسلمون عليها ويحضنون
فييها بشووق واهما مومصدقين انها صحت

سارة تحضن شهد بقوه : الحمدلله ع السلامه شهد اشقتنا لك .
ايلاف : اخيييرا صحيتي
ابرار : اخيرا شرفتينا يالحلوة والله اشتقنا لك " وتحضنها "
شهد : الله يسلمكم .. تشتاق لكم العافية .
زهرة : خوفتيناا ععليك
ام فارس تسلم عليها وتحضنها : الحمدلله على سلامتك يممه خوفتيينناا عليك
شهد بهدوء : الله يسلمك
ام فارس : شخبارك يمما ان شاء الله بخير .؟
شهد تهز راسها : .. الحمدلله .
مي : يممماا شصار على فارس صحى ولا .؟؟
ام وليد : والله مدري يابنتي محد من الرجال جا وطمنا .
ابرار : انا بتصل على طلال
سارة تكلم شهد : مسسكييين قيس لما سمع انك صحيتي طاح علينا .
ايلاف : اغمى علييه من الفرحهه .
شهد : .......................
دخلت ليان ووراها نور واهما يركضون وكل وحده تسبق الثانية حضنوا شهد بقوهه وشهد نفس الشي وقاموا يصيحون
شهد : ليان حبيبتي خلاص شوفيني قدامك .
ليان : اههه ماصصدق اخيرا صحيتي
نور : الحمدلله ع السلامه ... شهرين يالظالمة وانتي ناييمة حشى ماتكسر جسمك .؟
شهد : الا والله تكسر .
ليان : شخبارك ان شاء الله بخييير.؟
شهد : الحمدلله تممام .
ابرار بصوت عالي : يقوول طلال ان فارس صحى والحمدلله مافيه الا الخير.
الكل : الحمدلله .
دخل ابوفارس واهو يتنحنح تقدم لـ شهد وسلم عليها وتحمدلها بالسلامه وقالهم ان الشباب بيدخلون يتحمدون السلامه
لشهد , لبسوا البنات عباياتهم وتحجبوا ودخلوا الشباب واحد ورا الثاني وكل واحد يدخل يسلم على شهد وشهد منزلة
راسها وتستقبل سلامهم
ام وليد : سعود يمما وين اخووك وليد .؟
سعود : برا
ام وليد : عسى ماشر وش فييه مادخل يتحمد لشهد السلامة ؟
سعود : والله مادري قلت له يدخل معانا مارد علي .
مي : انا بروح اكلمه .
طلعت مي وتوجهت لوليد الي كان جالس ع الكراسي جلست جنبه
مي: وليد ايش فيك .؟
وليد : مافيني شي .
مي : طيبب قوووم سلم على شهد .؟
وليد : بالله مالي وجه اسلم عليها
مي: وليد هالكلام مارح ينفعك , قوي نفسك وقوم سلم عليهاا .
وليد : مي رجاءاً ماله داعي انتي وصلي لها سلامي وخلاص .
مي : وليد لاتشوه نفسك قدامهم اكثر من اللازم , انت المفروض تبين لهم انك واثق من نفسك ومن الي بتسويه
وليد يناظرها : ..................
مي تهز راسها : لاتناظرني جذي يلا قووم

وقفت مي ووقف معاها وليد واتجهوا لغرفة شهد دخلت ودخل وراها وليد واهو يحاول يكون طبيعي سلم على شهد من
بعيد وتحمدلها بالسلامة وسلم على امه وخالاته وطلع اما البنات جلسوا يسولفون مع شهد ويحكون لها ايش الي صار
في غيابها وايش صار لبيان وملكة ولاء ومحمد وبدرومي وابرار وطلال وهالاشياء

في غرفة ثانية يمليها الهدوء وماينسمع غير صوت المكيف كانت جالسه ع الكنب الي عند النافذة كـ العادة وتناظر الناس الي رايحة واللي جاية .. ماكان عندها ضيوف يدخلون ويطلعون مثل باقي المرضى تحس انها شاذة من بين كل المرضى كانت تحس انها وحيدة وانها ماعندها اهل ... كانت تناظر الناس من النافذة الي كان يضحك والي كان يسولف والي يلعب كل واحد مستانس بحياته الا هي الكل لاهي بحياته الا هي سمعت صوت الباب يتسكر لفت تشوف مين لكن ماعرفته رجعت تناظر الشباك وقلبها يدق بقوه غمضت عيونها وودها لوتصييحح ودها تنفجر صياح ماتبي احد يجي لها لانها ماتذكر ولا احد فيهم وكل واحد يدخل عليها الغرفة تحس بخوف منه .. فتحت عيونها ولقته قبالها ناظرت في عيونه

بيان : مييين انت .؟
: انا انا ابوك يابيان انا ابوك .
بيان صارت تناظر فيه وفيه ملامح وجهه الي مليان شيب : بس انا ماعرفك .
ابوفارس : عارف يابنتي انك ماتعرفيني , بس اكيد الدكتورة قالت لك انك
بيان : فاقدة الذاكرة .
ابوفارس يحضنها : حبيبتي لاتخافين كلنا حولك ومارح نخليك وانتي ان شاء الله كلها فترة وترجع لك الذاكرة .
بيان : بس انا خايفة
ابوفارس : لاتخافين كلنا حولك , بيان راح يدخلون عمامك والشباب يسلمون عليك .
بيان بهدوء : طيب .


لفت بيان للنافذة وماعطت الموضوع اي اهمية لانها بالاساس ماتعرفهم راح ابوفارس وناداهم ودخلوا ورا بعض وسلموا على بيان جلسوا الشباب في الغرفة وصاروا يسولفون اما بيان جلسوا معاها ابوها وعمامها وصاروا يسولفون واهي مستمعة لهم .. تاففت بطفش ولفت على الشباب وصارت تناظر فيهم واحد واحد طاحت عينها على شخص كان يناظرها قام قلبها يدق بقوة وصارت ترجف حاولت تبعد عيونها عنه لكن مشاعرههاا تمنعها من هالشي
" مَجنوُنَ " فِيككَ ومآإنيِ ( بَعآإقلَ ) . . خَل العَعقلَ لليِ يَلوُمونِيِ !


بعد مرور اسبوع.

شهد طلعت من المستشفى وام وابو فارس طلبوا مننها انها تسكن معاهم في البيت وراح يوفرون لها كلشي لكنها رفضت ولكن مع اصرار الكل غصبا عنها رضت وجلست في بيت ابوفارس وجهزوا لها غرفة لحالها بحكم انها مطلقة من فارس ومايصلح تكون معاه بنفس الغرفة وجلست تنقل اغراضها مع ابرار لغرفتها .



ابرار كانت تجهز لعرسها وبنفس الوقت تساعد شهد في نقل اغراضها للغرفة ... وكانت كل يوم تروح لـ بيان المستشفى

فارس كلم امه وابوه بموضوع شهد وانه يبي يرجعها لكن امه وابوه رفضوا وطلبوا منه يأجل هالمموضوع لبعدين وان شهد بهالفترة تحتاج لراحة والمفروض مايضايقونها ويحسسونها انهم مهتمين فيها .


ايمان فكوا الجبس الي برجلها وتحسنت شوي حالتها وصارت تجهز للعرس مع خواتها زهرة ومي .

مي منخبصة فوق تحت كانت تجهز للعرس الي ماباقي عليه غيير اسبوع وكانت تساعد وليد اخوها وتفكر كييف راح
تفتح مع شهد الموضوع ومتى .

وليد راح المستشفى لبيان وسوا نفس ماقالت له مي وجلس مع بيان وخبرها انهم كانوا معجبين ببعض وبيان تحسنت
حالتها بفضل وليد وصارت دايم تسولف معاه بكثره وتنتظر متى يجي بس عشان تجلس تسولف معاه
ووليد ارتاح ان الموضوع عدا كذا وقرر انه يخطبها بعد مايخلص عرس اخته .

ولاء وسارة يجهزون للعرس وطلال وبدر وسيف ومحمد نفس الشي يجهزون للعرس ويحجزون الطاولات والكراسي
والمقبلات والبوفية

رؤى صارت في الشهر الثالث وصارت تجهز لعرس اخوها اهي مع امها وايلاف .


بيــــــــــان ... صارت كل يوم تنتظر وليد يجي عشان يجلس معاها ويسولف معاها وكانت مرتاحه معاه كثيير .
وخصوصا لمما قالها انهم كانوا يحبون بعض في البداية ماصدقت لكن مشاعرها تجاهه اثبتت لها هالشي .. وطبعا
راح تطلع من المستشفى بعد يوم .


ليان فكرت بـ تركي وصلت واستخارت وبعدها كلمت امها وقالت لها انها موافقه وردوا الموافقه لـ تركي وقرر بعد
كم يوم بيروح وبيملك عليهاا وصارتت تجهز مع اختها نور للعرس واشتررت لها فستان عشان عقدالقرآن .


وبعد اسبوع عرس { ولاء & محمد - بدر & مي - طلال & ابرار }





نهاية البارت




توقعاتكم ..؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-16, 08:58 PM   #66

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


53




يوم الثلاثاء ( في بيت ابوفارس وتحديدا في غرفة شهد )

جلست من النوم وفركت عيونها بيدينها جلست تناظر الغرفة بتأفف " اووف اخيرا مابقى الا القليل واخلص , تعبت وانا ارتب اووف اغراضي كثيرة " مسكت جوالها وفتحت ع الانستقرام وصارت تحوس فييه وبعدها طلعت ودخلت الواتس جلست تقرا الرسايل وترد عليهم وبعد ربع ساعة قفلت الجوال وحطته ع الكومدينة .. تمددت ع السرير وبعدت اللحاف عنها وقامت دخلت الحمامم تتروش وطلعت لبست





جلست ع التسريحة وجلست تنشف شعرها اللي وصل لاخر ظهرها رفعته ببكله ولبست جلالها وطلعت نزلت ودخلت
المطبخ وصارت تدور لها شي تاكله .. سوت لها توست بالجبن وصبت لها حليب وطلعت الحديقة وجلست ع الكراسي .


في جهه ثانية طلع من الحمام ولبس جينز ازرق مع تيشيرت ازرق ومقلم بأبيض توجه للتسريحة ولبس ساعة زرقا
ولبس جزمة بيضه مشط شعره ورش من عطره اخذ بوكه ومفاتيحه وجلس يناظر الغرفة وكيف صارت خالية لما شهد اخذت اغراضها صار يناظر الغرفة ويتذكر زولها بكل مكان فتح باب الغرفة وطلع وبعدها طلع من الجناح كله نزل تحت ودخل الصالة ماشاف احد طلع الحديقة وانتبه لشهد اللي جالسه ع الكراسي لف عليها وطاحت عينه في عيونها لكنه سرعان ماتحاشى النظر ولف عنها وطلع علطوول اما شهد اول ماطاحت عينها عليه قام قلبها يدق توها بتلف وجهها الا هو مشى وطلع تنهدت بألم ومسكت جوالها تحاول تشغل نفسها فييه ضغطت على الزر وحطت الجوال بأذنها تنتظرالرد بعد دقايق جاها الصوت : ههلا .؟
شهد : اهليينن عهد
عهد : ههلا والله شهد كيفك اخبارك .؟
شهد : الحمدلله تمام وانتي كيفك ان شاء الله تمام .؟
عهد : والله الحمدلله تمام . طمنيني عنك صار لك شهرين ماتتصلين فيني يالقاطعة .
شهد : كويسة لاتحاتين وبعدين شهرين ماتصلت عذري معااي .
عهد : ايوه المثل يقول كل غايب وعذره معاه المهم اخبارك مع فارس ... هاه تحسنت الاوضاع ولا .؟
شهد تنهدت : لاتسأليني عن شي .. اصلا صارت اشياااء كثييره ماتتصورينها .
عهد : ايش صار لايكووون حبيتوا بعض وحملتي .؟
شهد بتكشير : لاوين فال الله ولافالك .
عهد : هههههههه انزين ققوليلي شالللي صار؟
شهد : مايصير اقولك بالجوال لازم نتقابل وبعدين انا مشتاقه لك يالدوبة .
عهد : يابعدي وانا بعد اشتقت لك .. خلاص نلتقي الييومم بنفس المكان االي دايم نروحله .
شهد : اوووكي , اخبارك مع الشغل .؟
عهد : الحمدلله تممام والله
شهد : يلاا اجل اخليك لازم اقفل .
عهد : اوووك .. ولاتقاطعيينن اتصلي فيني كليوم .
شهد : اووك يلا مع السلامه
عهد : مع السلامه

سكرت من عهد ووقفت ودخلت داخل لقت ابرار جالسه في الصالة ومنشغله بالجوال جلست جنبها
شهد : صباح الخير .
ابرار : اهليينن صباح النور اخبارك .؟
شهد : الحمدلله زينه .
ابرار : ههاا شرايك تطلعين معاي اليوم .؟
شهد : ويينن .
ابرار : نروح نشتري لك فستان واكسسوارات لعرسي , ولاموناوية تجين .؟
شهد تهز كتوفها : مادري
ابرار : شننو ماتدرين وبعدين مايبيلها تفكير انتي اول وحدة بتروحين
شهد بابتسامه باهتة : طيب؟
ابرار تمسك يدها وتقومها : يلاا قووومي نطلع الحين مع السوواق دامنا فاضين .
شهد توقف معاها : طيب شوي شوي رح تطيحيني .



في شقة الشباب ( اياس - ايثان - عمار - يوسف - تركي - ياسر - ماجد )

تركي يدخل الجوال في البنطلون ويجلس : شباب انا استأجرت هذي الشقه
ماجد : لييييه .؟
تركي : عشان نتجمع فيها كلنا ... دام ماعندنا ولامكان نجلس فييه .
عمار : خلاص تصيير قطيه كل شهر ندفع الإيجار
ياسر : ححلو خلاص.
اياس يطلع من الغرفة : الغرف ححلوهه مرا , شرايك انام ههنا الليله .؟
تركي : حياك الله .
يوسف : شنو تبون نطلب .؟
ماجد : انا ابي مشاوي
ايثان : واانا بعد من زمان ماكلت مشاوي .
يوسف : اطلب للكل مشاوي .؟
اياس : ايييوه احسن شي .
يوسف : اوووك
اياس : انا بقوم اجيب الككاوات تبون .؟
تركي : اكيد كلننا نبي جيبب لنا معاك .
ياسر : شرايكم نسافر ؟
ماجد : لاوانا اخووك ورانا دوامات .
ايثان : ايي والله ورانا دوامات .
ياسر : مارح يعطونكم بأجازة عيد الاضحى .؟
ايثان : والله على حسب مزاج المدير .
تركي : وانا مارح اقدر اروح لاني ابشركم بخطب
عمار : جد والله .. الف مبروك
ياسر : مبروك يالحبيب تتهنا فييههاا
تركي : الله يبارك فيكم عقبال الي ماتزوج .



بيت ابوليان ( الساعة 4 العصر )
كانوا جالسين كلهم في الصالة ويسولفون والليله راح يجي تركي يملك على ليان

ابوليان : اقول يام ليان ... انا قررت اسوي حفلة بما ان شهد الحمدلله صحت
ام ليان : والله زين ماتسوي يابوليان بس متى بتسويها .؟
ابوليان : ان شاء الله بعد يومين ... قبل مايسون العرس
نور : الله وناسسسهه .... تكفى بابا لاتتراجع اوك .؟
ابوليان : ان شاء الله مارح اتراجع .
ليان : مششكور يباا اكيد الكل رح يستانس بهالجمعة .
ام ليان : ويين راح تسويها.؟
ابوليان : بحجز استراحه
الكل : زيين ححلو
ام ليان : ليان حبيبتي تجهزي اليوم رح يجي تركي عشان يملك عليك .
ليان بتوتر : طيب .
ابوليان : انا بكلم تركي وعيال اخوووي وبعزمهم ع الحفلة وبخليهم يجيبون الشباب معاهم
ام ليان : زيينن تسووي .


قامت ام ليان تحط الغدا وقاموا نور وليان يساعدونا وبعدها قام الكل يتغدا , بعد الغدا جلسوا يتقهوون وبعدها قام ابوليان يريح شوي وام ليان نفس الشي اما نور وليان صعدوا فووق وصاروا يجهزون نفسهم اما اياس وايثان طلعوا


بيت ابوطلال ( الساعة 4 العصر )
سارة : يالله متى يجي اسبوع الجاي .؟
ولاء : اوووف لاتوتريني سارووه
سارة : ياخي ابي ارقص.
ولاء :قوومي شغلي لك اي شي ورقصي
سارة : اوووف ماتتفاعلين معاي داييمم جالسه وساكته
ولاء : يالله سارة انتي مزعجة مررا ... بالله مين بياخذك .؟
سارة : والله عاد الي بياخذني امه داعيه له .
ولاء : ايي واضح ... الا مقرود الي بياخذك .
سارة : اوووف ولاء لاتحطميني
ولاء : لاتتأففين ... الا تعالي سمعتي ان ليان انخطبت .؟
ساارة بجدية : امااننه من متى هالكلام .؟
ولاء : نور رسلت وقالت انها انخطبت والليله بيمكلون عليها .
سارة : الله يوفقههاا
ولاء : اممينن ... عقبالك انتي والبنات .!
سارة : اقوول بس قومي ننزل تحت هناك اخوانك متجمعين .
ولاء : اووك يلاا

نزلوا تحت ولقوا الكل موجود وانواع الضحك والسوالف .. جلسوا وشاركوهم السوالف .
ام طلال : يالله بزوج 3 من عيالي بنفس الليله .
ولاء : يمماا بفقدك والله
ام طلال دمعت عيونها : وانا بعد بفقدك يمماا.
سيف: لالالا عاد الحين بيبدا البكي.
سارة توها تستوعب ان اختها بتتزوج يعني بتعيش بمكان غير بيتهم دمعت عيونها : ولاء حيوانه بتروحين وبتتركيني
ولاء دمعت عيونها وصارت تصيح : ياسارة بفقدك ممررا .
سارة تحضنها : واناا كممان
بدر حب يلطف الجوو : ععادي بتروح ولاء بيجون مي وابرار بدالها .
سارة : ايي صصح توني استوعب .
سيف : انتي كله توك تستوعبين .. ابفهم متى ماستوعبتي انتي .؟
سارة ترمي عليه علبة المنديل : جعلني اشوووفك تتزوج قبلي تراك ازعجتني اووف
سيف : لاوالله مابتزوج بجلسس على قلبك لين ماتتزوجين .
سارة : مارح اتزوج لما اشووف مرتك فبيتناا
سيف : يصير خير
طلال : خلاص ولاتزعلون اثنينكم تزوجوا بنفس الليله
سارة وسيف بنفس الوقت : لاااااااااااااااااااااااا ااااااا
ناظروا بعض والكل ضحك عليهم وكملوا سوالفهم .


بيت ابوفارس ( تحديداً في غرفة بيان )

كانت تحوس في الغرفة وفي يدها الجوال وكل شوي تناظر الجوال وتنتظر منه رساله لكن ماجت ولارساله جلست
على السرير بتأفف فتحت الجوال ودخلت ع المحادثة الي بينهم وكتبت له مسج وقررت تطرشه له لكن ترددت ومسحت
الرساله وقفلت الجوال
بيان : اووووووف ليش مارسل .... استغفرالله لايكون صار له شي.!
خافت اكثر لما جا في بالها ان يكون صار له شي فتحت ع المحادثه ورسلت له مسج وطرشته وقفلت الجوال ..وقفت
وطلعت لها ملابس ودخلت الحمام تتروش طلعت ولبست
*********************

جلست ع التسريحة ومشطت شعرها ورفعته ذيل حصان حطت من عطرها واخذت الجوال لكن مالقت رساله سمعت
طق الباب فتحت الباب ولقت ابرار واقفه دخلوا وسكرت الباب

بيان : شفييك خوفتيني .؟
ابرار : لامافيني شي بس جايه اسولف معاك .
بيان : حياك الله .
ابرار : الله يحييك ... اخبارك الحين ان شاء الله احسن .
بيان : الحمدلله بس احيانا احس بشوية صداع .
ابرار بابتسامة : لاتخافين انتي استمري واخذي الادوية وان شاء الله تتشافين .
بيان : ابرار احس موجاية اتحمل ما اذكر ولاشي .
ابرار تمسك يدها : ماعليه حبيبتي تحملي .... ان شاء الله ترجع لك عن قريب.
بيان : اممم ابرار سولفي لي عن اهلنا وعن البنات والشباب .. سولفي لي عن بيت عمي بووليد وعن عياله
ابرار ابتسمت : ايش معنى بيت عمي بووليد .؟
بيان بارتباك : اممم مدري بس حبيت اععرف عن حياة مي وايمان وزهرة وكيف عايشين وكذا .
ابرار وحست ان بيان داخلها شي : امم طيب ... مي وايمان هذولاء تؤام متشابه محد يقدر
يفرق بينهم غير ان وحده طويله ووحده طولها ححلو طبعا مي كانت تحب بدر بس النذله ماعلمتنا اما ايمان هاذي الله
يسلمك احس كلشي فيها تكسر ماضل رجل ولايد ماتكسرت اما زهرة هاذي ام الكتب والقراءة تحب شي اسمه قراءة
وعيونها اربعه وعشرين ساعه مجابله الكتب حتى واهي بتنام لازم تقرا وسعوود صديق بددر وممرا مع بعض اثنينهم
وماعرف عنه اشياء كثييره .. اما وليد الله يسلمك هو اكبر واحد فيهم ويحب خواته واهو قريب من مي ودايم يشكي لها
واكثر وحده من خواته يسولف معاها هي مي
بيان : بس.؟
ابرار : ايي " وبكذب " وسمعت انهه يحب وحدهه من برا العايلة ومقرر يخطبها لكن ينتظر الوقت المناسب
بيان قام قلبها يدق وتغيرت ملامح وجهها وصارت تناظر في ابرار واهي منصدمه ...انتبهت لها ابرار وكيف تغيرت
فوق تحت لما قالت لها انه يحب وحده ويبي يخطبها
ابرار : بيان شفيك .؟
بيان : مافيني شي .
ابرار : تخشين علي يابيان انا اختك , قولي لي شفيك .
بيان نزلت راسها : مافيني شي .
ابرار ترفع راس اختها وتناظر في عيونها : تحبينه صح .؟
بيان تناظر عيون ابرار : ممنو .؟
ابرار: وليد ..!
بيان دمعت عيونها ولفت راسها للجهة الثانية : لا.
ابرار : بيان لاتنكرين واضح من عيونك اصلا .
بيان : طيب واذا قلت كل اني احبه وش بتسوين يعني .؟
ابرار ابتسمت لها : انتي متأكده انك تحبينه
بيان : اييه .. ومشاعري تقول كذا
ابرار : تدرين ان انتي اكثر وحده من البنات الي تكره وليد وماتواطنه بعيشة الله وكنتي اكثر وحده تدعي عليه بالموت
بيان بدون شعور : اسمله عليه من الموت
ابرار : سبحان مقلب القلوب .... بيان متأكده انك تحبينه .؟
بيان : طيب مادامه يحب غيريي ويبي يخطبها ليه كذب علي وقالي انه يحبني وخلاني اتواصل معاه كليوم .؟
ابرار : تتواصلون .؟
بيان : اييوه .... انا من الظهر وانا راسله له ولايرد علي الحين عرفت السبب اكيد يكلم حبيبته
ابرار : لامايكلم حبيبته يمكن مشغول
بيان : وش دراك .؟
ابرار : لان ماعنده حبيبه غيرك .
بيان : كيف يعني مافهمت .؟
ابرار : يعني سالفة الحبيبه الي من برا العايلة والخطبه كلها كذب انا قلت كذا عشان اتأكد من شكوكي وهذا انا تاكدت
بيان تضربها : الله يقطعك خوفتيني عبالي صج .
ابرار : بيان .. اذا صج تبين علاقتكم تستمر خليه يجي يتقدم لك ... لان لواستمريتوا كذا رح تتعبون .
بيان : ليه .؟
ابرار : لان ولاء كانت لها علاقة مع محمد قبل مايخطبها وصارت مشاكل بينها وبينه بسبب واحد اسمه سيف
لكن الحمدلله ربي جمعهم مع بعض
بيان بخوف : يعني حتى انا ووليد رح يصير لنا كذا .؟
ابرار : اذا تقدم لك وتزوجتوا محد رح يقدر يفرق بينكم .
سمعوا صوت رساله اخذته بيان بسرعه وفتحت الرساله وكانت من وليد { اعتذر والله بس كنت مشغوول .. لاتزعلين }
ابرار : منو .؟
بيان : وليد
ابرار : ايش يقول .؟
بيان : يقول كان مشغول وماعرف يكلمني ويعتذر .
ابرار : طيب اخليك انا بروح اشوف شهد .

طلعت ابرار من عند بيان اما بيان ارسلت لوليد مسج وبعدها نزلت تحت



نهاية البارت .... توقعاتكم ..؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-16, 09:14 AM   #67

lyanaahmad

? العضوٌ??? » 367912
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 537
?  نُقآطِيْ » lyanaahmad is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو وووو

lyanaahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-16, 10:21 PM   #68

نعبمة ام ياسين

? العضوٌ??? » 371080
?  التسِجيلٌ » Apr 2016
? مشَارَ?اتْي » 97
?  نُقآطِيْ » نعبمة ام ياسين is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

نعبمة ام ياسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-16, 12:33 AM   #69

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


54

اعتذر جدا ع التاخييير ححدي مضغوطة برمضان

قراءة ممتعة للجميع
بيت ابوليان وتحديدا في غرفة ليان .
كانت تحط لمساتها الاخيره دخلت نور الغرفة واهي تناظر في اختها وكانت جممييله لابعد حد وناعمه ممررا
تقدمت لها وحضنتها

نور : وانخطبتي ياليانوووه .
ليان : عقبالك يانور .
نور : اميين .
ليان : شرايك ححلو ولا؟؟
نور : والله تهبليين .

وقفت ليان وصارت تناظر في نفسها اخذت العطر ورشت منه وابتسمت برضا على شكلها مشت مع اختها
ونزلوا تحت وتقابلوا مع ام ليان الي اول ماشافت بنتها دمعت عيونها وحضنتها واهي تسمي عليهاا . بعدها جلسوا
في الصالة شوي ودق الجرس يعلن عن وصوول تركي طلع اياس وفتح له الباب سلم علييه ودخلووا وسلم تركي
على ابوليان وايثان وماضلوا خمس دقايق الا الجرس يدق معلن عن وصول الشيخ ... دخل الشيخ وسلموا عليه
وجلسوا وبدأو بالخطبه بينما ليان كانت متوتره وخايفه وتحاول تضبط نفسهاا شووي وسمعت صوت ابوها يطلب منها
توقع مسكت القلم بيد ترجف ووقعت وصارت ام ليان تيبب ونور حضنت اختها وام ليان نفس الشي .

عند الرجال دخل ابوليان وفي يده الكتاب وعلى وجهه ابتسامه اخذ الشيخ الكتاب من ابوليان ووقف وسلم عليهم
الشيخ : الف مبروك تتهنون ان شاء الله
تركي : تسلم ياعم .
ابوليان : الله يسلمك مشكور .
ايثان يسلم على ابوليان : الف مبروك ياعممي ويتهنون ان شاء الله
ابوليان : الله يبارك فيك عقبالك
اياس : الفف مبروك ياعمي والله يتمم لهم على خيير .
ابوليان : هلافيك ياولد اخووي الله يبارك فييك
ايثان يحضن تركي : مبروك تتهنى فيها ان شاءالله
تركي : الله يبارك فيييك " ويضربه " وانتتت يلاا تزوووج
ايثان : توالناس ععلي .
اياس يبعد ايثان عن تركي : يلا بس وخر خلني ابارك له " ويكلم تركي " مبروك يالحبيب تتهنى فيها .
تركي : الله يبارك فييك وعقبالك وانا اخوك .
ابوليان : ها تركي حاب تشوف بنتنا ولا.؟
تركي يناظر ابوليان : والله اذا ماعنددك مانع ما اقوول لا .
ابوليان : اجل خلني اروح اخبرها انك تبي تشوفها .. وانت ادخل بهاذي الغرفه " ويأشر له على الغرفه "

قام تركي ودخل الغرفه اما ابوليان راح الصاله وخبر ليان انه تركي يبي يشوفهها ليان قامت ترجف بخووف وشوي
وتبكي من التوتر والخووف : لايباا تكفى مابي اشووفه
ابوليان : هذا زوجك ولازم تتعودين عليه .. وبعدين تراه مارح ياكلك بس بيشوفك .
نور : يلاا ليان تكفييينن قومي شووفيه .
ليان بتوتر: طيب

وقفت ليان مع ابووههاا ومشوا للغرفه الي كان جالس فيها تركي فتح ابوليان الباب ودخل ودخلت وراه ليان وكان تركي
جالس ع كنبه طويله ومنزل راسه ومتوتر اما ابو ليان اول مادخلت ليان الغرفة استأذن منهم وطلع وسكر الباب وراه
هنا ليان حست ان رجولها موقادره تشيلها وانها بتطيح استجمعت نفسها وجلست على اقرب كنبه وكانت مقابله
للكنبه الي جالس فيها تركي كانوا اثنينهم منزلين روسهم ومتوترين ...تركي كان منزل راسه لكن عيونه على ليان
رفع راسه شوي شوي الين ماطاحت عيونه عليها انعجب فيها وماتوقعها بهالجمل وهالنعومة انتبه لها كيف تفرك يدها الثنتين بقووه من التوتر
تركي بضحكه : شوي شوي على يدك ......... بتقطعينها .
نزلت يدها وصار وجهها احمر من الاحراج رفعت راسها وطاحت عينها بعينه وحست ان الدنيا توقفت للحظة فجأة
انتبهت لنفسها وابتسمت ورد لها الابتسامه
تركي : اخببارك .؟
ليان : الحمدلله .
تركي وقف وتوجه لليان وجلس جنبها : ليان انا ودي نبدأ حياتنا ونكون متفمين مابي تصيرمشااكل بينا الله لايقولها
ابيك تتفهمين وضعي اني انا عايش هنا بدون اهل يعني عايش لوحدي لولاالله ثم ربعي الله يخليهم لي ماكنت عشت
هالعيشة ولاكنت تقدمت لك . تدرين محد ساعدني عشان اخطبك غير عيال عمك اللي بالنسبه لي اخوان واكثر
والله اتعب وانا اشكرهم وما اوفي بحقهم لانهم حققوا لي حلم .. ايوه كنت احلم انك تكونين زوجتي وام عيالي لاني
بصراحه مرا شفتك بالصدفه وحبيتك ودعيت الله اني اخذك بالحلال واستجاب ربي دعائي
ليان كانت تستمع له وقلبها يدق بقوه لكن لمما قال لها انه يحبها هنا انصدمت وماتوقعته يحبها نفس اهي ماتحبه
لفت عليه تناظره تحاول تستوعب الكلام بعدها ابتسمت ونزلت راسها : ادري وانا بعد ابي نبدأ حياتنا بدون مشاكل
ونكون متفهمين وان شاء الله الله بيوفقنا في حياتناا .
تركي مسك يدها وضغط عليها بقووه : الله يخليك لي .
خرب عليهم جوهم طق الباب وصوت من وراه يقول : يلا ياليان تاخر الوقت .
وقفت ليان واستأذنت وطلعت صعدت فووق تركض دخلت الغرفه وشافت نور وشهد جالسين تقدمت لها شهد
وحضنتها بقــــــــــوه

نهاية البارت توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-16, 12:38 AM   #70

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وبالفعل....بعد الدوام اصّر شادي على المجيء معي!!..
وطوال الطريق وقلبي يضرب نفسه خوفا من ردة فعل عمار...انا لست خائفه منه حقا..لست خائفه مما سيفعله لانني متأكده من انه لن يقوم بشيء غبي...لكن ما يقلقني هو ان يقول بأنني لست أهلا لحمل هذه المسؤوليه بما انني اخبرت شادي!...
لكن ما كان بيدي من الامر شيء...لو لم اخبر شادري كان سيظل يراقبني الى ان يتسبب في مشكلة عويصه مع رجال عمار وفي النهاية يعلم الموضوع..وانا اردت اختصار كل هذا بنفسي....
آآآآآآآه يا ربي ساعدني....
...
بمجرد ان دخلت الى النادي والى جانبي شادي...هجم كل الرجال حوله واخذوه بعيدا عني وامسكوه جيدا بينما انا اقول بخوف:
اتركوه..اتركوه هو معي...
لكن لم يسمعوني ... خفت ان يؤذوه فصرت اصرخ واضربهم محاولة لفت انتباههم لكن لا يستمعون لي..فقط يريدون التخلص من شادي!!...كان شادي يحاول ابعادهم عنه لكن دون جدوا!!..هم اكثر منه .. منهم من يمسك ذراعه والاخر رجله!!..قيدوه بأيديهم!!..
وانقذني من هذا المأزق صوت عمار الجهوري الرجولي وهو يصرخ:
ماذا هناك؟؟...ابتعدو...
ابتعد مجموعة رجال من امامه بينما ظل اربعة يمسكون شادي...هببت اليه بسرعة وانا اقول:
عمار ... دعهم يتركوه انه شادي!!
وما ان قلت هذه الكلمه حتى جحدني بقوه..يبدو انه عرف انني اخبرته!!..قال ببرود:
اتركوه...
ابتعدوا عنه فعدل شادي وقفته ثم شد جاكيت بذلته ورتبها بينما عمار يقترب منه اكثر واكثر...وعندما وقف امامه مباشره قال:
وماذا يفعل هنا؟؟
قال شادي بطريقة مستفزه:
رأيت ان هذا النادي يخرج رجال اقوياء البنيه...فقلت لنفسي.لم لا اشترك فيه واحسن بنيتي العضليه؟!
يا اللهي...لا يمكن لشادي ان يكف عن استفزازه هذا!!...
ذهبت انا ووقفت بينهما بسرعة قبل ان يفعل عمار شيء وقلت:
هناك شيء علي ان اعلمك به يا عمار!
قال بحدة قاتله اقتحمت نفسي:
ما هو هذا الشيء؟؟
ثم اعتلت نبرته واكمل بغضب:
هل ستقولين بانكي خنتي الامانة التي سلمكي اياها اللواء؟..ام ستقولين انكي احبطتي ظن القائد الاعلى بكي..ام انكي خيبتي املي؟!
قلت بإنفعال:
يا عمار الامور لا تقاس هكذا!!
زمجر قائلا:
بلا..تقاس هكذا..نحن نتحرك بسرية شديده وانتي تفضـ...
قاطعه شادي بغضب:
وهل تراني احد افراد العـ...
صرخت انا:
كفى يا شادي...ارجوكما دعاني اتكلم...
صمت شادي واشاح وجهه متأففا...أكملت:
لقد كان يلاحقني .. ووجد ان ذهابي الى نادي شبابي كل يوم معك و الى السجن كل فترة امر غريب جدا...وفضول شادي ليس اقل من فضولي...وما كان بيدي الا ان اقول له كل شيء لأبعد الشبهة عني!
لم يبدي عمار اقتناعا وحك جبينه بتضايق...قلت:
عمار افهمني ارجوك!...
كانت نبرتي تخفي الكثير من المشاعر ... اجل انا المّح لعمار بمشاعري تجاه شادي...هو قد يتفهم فعلتي اذا عرف مشاعري...ولحسن حظي كان عمار جدا متفاهم لانه عانى الأمرين لفقدانه رؤى...
فهم من نبرتي ونظر الي نظرة عميقه ثم نظر الى شادي قليلا وقال:
كما تشائين...لكن اذا حدث شيء يعكر مسار عملنا صادرا من هذا(وهو يشير الى شادي)فأنتي ستتحملين كامل المسؤوليه...
جحده شادي لانه لم يعجبه ما قاله عمار ... ابتسمت انا إمتنانا
قال عمار بعد ان تذكر شيء ما:
صحيح...يجب ان اخبركي بما حصل في البار...
قلت بسرعه:
اجل ماذا حصل؟!
لم يرد ومشى نحو الممر الذي يقع الباب الحديدي الكبير في نهايته .. لحقناه انا وشادي .. همس لي شادي:
الى اين نذهب؟
همست بنفس طريقته:
الى المقر!!
عبس وجهه كأنه لا يفهم...وقفنا خلف عمار ننتظر ان يفتح الباب...وضع ابهامه على المساحه فظهر اللون الاخضر وبدأ الباب بالإنفتاح...
فتح شادي عينيه على مصراعيهما بإندهاش وهو ينظر الى الاجهزة المنتشره في كل مكان والشباب يتحركون هنا وهناك كخلية النحل...الشاشة الكبيرة التي تتوسط الحائط المقبل لنا!...
تقدم عمار ونادى:
علي...يا علي..تعال بسرعه
ثم مشى الى الامام ونحن خلفه...وقفنا حول طاولة ممتلئة بالاوراق..وإذا بشاب تبدو عليه الفطنه .. قال عمار:
هذا علي...هو الذي ذهب الى البار وسيقول لكم ما حصل..
قلت:
هذا جيد...اخبرني كل شيء وبالتفصيل الممل..
تنهد شادي بصمت<<اجل فهو يشعر انه زياده "هههه"!!
ابتسم علي وبدأ بسرد ما حصل معه.........:
" بدأت بالكلام المعسول مع شخص انا متأكد انه احد افراد العصابه الى ان ظن بأنني ذي نية حسنه وصرت صديقه!...وبعد فترة من الكلام التافهه عرضت عليه ان نشرب وما كان منه الا ان يوافق!..بدأنا نشرب كأسا خلف كأس...لكنني لم اشرب شيء,كنت وبطريقة ذكية اسكب المشروب على الارض دون ان ينتبه احد!...وبعد ان شرب الكثر حتى ثمل صرت استجوبه بطريقة غير مباشره...فقلت:
انا بحاجة الى بعض المراهقين ليزرعوا لي بعض الحشيش!
رفع نظره المثقل الي ونطق بينما فكه يتمايل مع كلماته:
مراهقين!..نحن عندنا مراهقين..مراهقين كثيرات..
علمت ان خطتي تنجح فقلت:
اذا هل يمكنني استعارة بعضهم؟!
وضع رأسه على الطاوله التى امامه وقال بنعس السكران:
الزعيم..اجـ..اجل الزاعييم هو يقرر..
قلت بسرعة قبل ان يغيب عن الوعي:
قل لي اين المراهقين...على الاقل لأعرف ماذا اقول للزعيم!
اغمض عينيه وقال بتمتمات غير مفهومه:
30..الشارع...يظنون اننا سوف لن نقطن هناك...ومستودعاات كثايرات!!.."ههههععهععههاااه� �ا" "
هذا كل ما حدث آنستي...
نظرت الى عمار بإستغراب ثم قلت:
شارع 30 اذا..انه شارع مزدهر ويعج بالناس..ما الذي سيدرينا اي مستودع يكون؟
طالع عمار وعلي بعضهما ببعض ثم قال علي بثقه:
هذا سهل جدا...سبق وفعلنا .. ما كان علينا الا ان نراقب الشارع جيدا .. والمستودع الذي دارت حوله هالة الغموض علمنا انه هو المطلوب...
استطرد عمار قائلا:
وتعالو الى الشاشه لأريكم ذلك المستودع..
ثم توجه نحو الشاشة الكبيرة ولمس احد ازرارها لتظهر لنا صورة مستودع كبير .... قال شادي:
بدأت اشك فيك يا عمار...لست موظفا في المخابرات ولك كل هذه الامكانيات والواسطات والاموال!...لا وايضا كونت عصابة خاصه بك!!
ضحك عمار وقال:
شركاتي المنتشره هنا وهناك تدر علي بأرباح كثيرة والحمدلله .. وبما نني اعطي ربعا منها لأهلي وربع اتبرع به...فيبقى النصف الذي لا اعرف ماذا افعل به...فليستفيد منه وطني بطريقتي الخاصه...
نظرت الى شادي من زاوية عيني وقلت بإحتدام:
شادي ان هذا مكان عمل وليس مزاح!...
رفع حاجبه وابتسم بسخريه...اشحت بوجهي عنه وعدت انظر الى عمار...قرب الآخير الصورة من سطح وقال وهو يشير بخط مستقيم اليه:
هنا يتواجد اثنين ملازمين له...يراقبان المكان من الاعلى...
ثم عرض المستودع من الجوانب فظهر عدة رجال مريبين ثم قال:
هؤلاء الثلاثه يتجولون حول المكان ليرصدوا اي شيء غير مريح...
قال شادي:
السؤال الآن...كيف لهم ان يتخذوا من شارع 30 مأوى لجرمهم؟!..انه مليئ بالمحلات التجاريه والمباني السكنيه...فكيف لم يرتاب في امرهم احد؟!!!
وافقت على كلام شادي فقال علي بعد ان وسع زاوية الرؤيه في الخريطه:
انظر سيدي...اذا لاحظتم فإنه مستودع مهجور وواضح عليه القِدَم .. لهذا فمن الطبيعي ان يكون بعيدا عن المحلات الأخرى وهو بطبيعة المنظقه بعيدا بما يكفي عن العمارات السكنيه..فلن ينتبه له احد...
ابتسمت بإقتناع وهز شادي رأسه موافقا..قلت لعمار:
وكيف ستكون عملية الهجوم؟
رد علي قائلا:
عملية الهجوم سينفذها جنود المخابرات!
انصدمت من اجابته وقلت بإنفعال وبصوت واحد مع شادي:
نــــعـــم؟؟!!!
ابتسم وقال:
او الشرطه!!
فتحت عيني مندهشه وقلت:
عمار هل حرارتك مرتفعه؟
ضحك بخفة وقال:
لا بل انا بأفضل حال...في الواقع لا يمكننا ان ننفذ عملية الهجوم!
شردت قليلا مستغربة احاول استيعاب الامر!..لكن سرعان ما شرع علي بالشرح لنا عن السبب:
آنستي...كما قلتي فإن الشارع يعج بالعامه...فبالنسبة المئويه فإن نسبة انكشاف امرنا هناك يساوي 50% في افضل الحالات!..سيكون من الغريب جدا دخول ناقلات مجهولة وسيارات مليئه برجال يحملون الاسلحه الى ذلك المستودع!..لهذا رسمنا خطة تمكن الشرطه من القبض عليهم دون انكشاف امرنا..
نظرت انا وشادي الى بعضنا بإستغراب فاستكمل عمار الحديث:
سيتصل علي برقمك الشخصي على اساس انه صديق يعرف انكي تعملين في المخابرات..يتصل بكي ليقول انه يشتبه بالمستودع...وانتي بما انكي فتاة "واعية" في المخابرات تسجلين كل المكالمات التي تردك...فستسمعين تسجيل المكالمة للعميد وبهذا هو سيوكل مهمة كشف امر ذلك المكان!..ونحن في اليوم التالي نعطيكي ملف كامل متكامل عن كل الذي جمعناه عن المستودع وعندما يتم التأكد من الموضوع من قبل المخابرات سيداهمون المكان وتنتهي مهمتنا ببساطه!!...
كنت استمع لكلامه بتمعن .... انه ذكي جدا!!..فكر في كل شيء وكل خطوة!..حقا هنيئا لنا لوجوده بيننا!...لكن ؤلائك المراهقين ماذا سيحدث لهم؟؟!!...قلت:
والمراهقين يا عمار؟
نظر الي بإستغراب وقال:
سيتم نقلهم الى مشفى السجن ليلقوا العلاج!
نظرت اليه نظرة عميقه جدا...فيها الكثير والكثير من الافكار...وهو فهم تلك الافكار المتكدسه وقال:
لآنستي..انهم يعطونهم المخدرات عنوة...وانتي تعرفين ما تسببه المخدرات للجسم والنفسيه...خصوصا عند المراهقين...اكثرهم مصابين بالإيدز..وهناك مرض فيروس "سي" والكثير من الامراض الاخرى الخطيره والمزمنه...في المرة الماضيه لم ينجو من ال25 الا 10 مراهقين سليمين وكانوا الاحدث في المجموعه..اما الباقيين ماتو والنصف الآخر يتلقى العلاج وهذا ما سيحدث مع هذه الدفعة ايضا!!..
قلت بهدوء وبنبرة يخالطها الحزن:
وماذا سيحدث للمتبقيين منهم؟
قال:
تقصدين السليمين منهم؟!
حركت رأسي بـ نعم فقال:
افكر في ان ادربهم عندي بدل إعادتهم الى دور الايتام..بدل ان تستفيد منهم العصابه استفيد انا والوطن وهم ...اذ انني سأعطيهم مالا لقاء مجهودهم..
اعجبتني فكرته واكتفيت بالسكوت..قال شادي مريدا اخراجي من الحالة التي دخلتها :
اذا هيا بنا لنعود بيوتنا .. الساعة تقارب الثامنه!
تذكرت امرا مهما كان قد شغل بالي في الفترة الاخيره..قلت لعمار بسرعه:
عمار عمار.هناك شيء نسينا ان نطلعني عليه!
التفت الي وقال بإستغراب:
وما هو هذا الشيء؟
قلت:
(00fd50h)..لا اعرف شكله!...واظن انه من المهم ان اعرف شكله لانه هرب..وقد اجده يوما ولا اعرفه!
نظر الي بعينين باردتين كالجليد وقال ساخرا:
على اساس انه سيكون بمقدوركي فعل شيء وقتها!...لكن على كل حال تعالي سأريكي...
وتوجه نحو المكتبة الكبيره ولحقته انا وشادي..
بحث بين الملفات المرتبه لا اعرف على اي نمط ثم اخرج ملف مكتوب عليه ذلك الرمز وناولني اياه..
فتحته ونظرت الى صورة هذا المجرم...ونظر اليها شادي الذي يقف بجانبي...
ان شكله مميز..واضح انه مجرم!..تلك الضربة في حاجبه..وعينيه الجاحظتين...كل شيء يميزه...
قطع علي تأملي صوت شادي يقول:
هناك سؤال يحيرني...من المعروف انه يعطى للمساجين ارقاما...لكن لماذا هذا رمز مكون من احرف انجليزيه وارقام؟
استدار الينا عمار بسرعه وصمت قليلا وكأنه يحاول فهم السؤال ثم قال مع ابتسامة خفيفه:
لم اتوقع سؤال كهذا منك!...لكنه جيد...اتبعوني..
نظرت الى شادي وانا رافعة حاجباي ببرود مصطنع..لماذا لم افكر انا بهذا ؟!...
ذهبنا خلف عمار الى احد الاجهزه...فتح سجل ما..فظهرت قااائمه كبيره جدا من الاسماء والارقام..ثم كتب في صندوق البحث (6) فتغيرت القائمه كلها الى ارقام تحتوي رقم 6...قلنا:
ما هذا؟
قال دون ان ينظر الينا:
هذا السجل يحتوي على كل اسماء وارقام المسجونين على المدى الطويل...انظرو كم مئة شخص تحتوي ارقامهم علة 6 .. وهكذا من الصعب جدا ايجاد افراد العصابه...لهذا قررنا ان نميزهم بالرموز وبهذا فلا يحمل احد رموز غيرهم...
ثم كتب حرف t لتظهر قائمة اخرى صغيرة تحتوي على احرف t ...قال عمار:
اما هكذا يكون من السهل جدا ايجاد افراد العصابه...
قال شادي بسرعه:
هناك امر اخر ... لماذا كل الرموز تحتوي على الحرفين f و d وان لم يكونا على التوالي؟
نظرت الى الرموز...فعلا انها كما قال شادي!!...اول مرة اعرف ان شادي ذكي وسريع البديهه! لم اظن ان مجنون مثله يحمل هذه الصفات!...قال عمار:
قد لا اندم فيما بعد على تواجدك بيننا!...المهم...هذان الحرفان ايضا يميزان افراد العصابه..اتفقنا انا واللواء على ان يكونا القائم المشترك بين كل الرموز للحيطه...
بدأت الامور تضح ...
...
عدنا انا وشادي الى منازلنا ...
وما ان دخلت من باب المنزل حتى اخذ صوت هاتفي يهز المكان...رددت على الاتصال الذي كان من ندى:
مرحبا ندى كيف حالكي عزيزتي؟
قالت بنبرتها الهادئة الجميله:
اهلا دينا...جيده وانتي؟
اجبت:
على احسن ما يرام...قولي لي كيف هي الجامعة معك في السنة الاولى؟
قالت بسرعه:
اتركيني من هذا الآن....انا وعلا صديقتكي سنذهب الى مطعم للحلويات مع فيصل..فما رأيك بأن تأتي معنا؟
فكرت قليلا ثم قلت:
اين محمد و قصي؟
قالت:
محمد في عمله وقصي احتجزته امي لحاجاتها .. هاااه .. ما رأيكي؟
ابتسمت وقلت:
حسنا لا مشكله...لكن دعيني ارتاح من العمل اولا وأرى ابي ثم نخرج..
قرحت كثيرا لهذا وودعتني لتتصل بـ علا
انا مشتاقة لصديقتي علا...انا لم ارها منذ مده...مع انني اكره ذلك الكلام الانثوي الذي سيدور بينها وبين ندى عن المناكير والصيحات والموضه!..
لكن سأكون سعيده لانني اجتمع مع اختي وصديقتي بعد عمل متعب...
لكن يا ويلي من ثقالة فيصل "هه"

يتبع...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.