آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-15, 08:46 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت التاسع
،
صحيت من نومها ولفت لجنبها مالقت ريان موجود
ابتسمت من كل قلبها
(ياحبي له غيرني مررة)
لفت على جسمها شرشف خفيف
وراحت للحمام (اكرمكم الله)
خذت لها دوش سريع
ولبست لها فستان أحمر قصير لحد الركبة
بدون اكمام وسادة بس حلوو مرة عليها
وسرحت شعرها وخلته مفلوت
وقفت وطلعت لبرا وهي تتمشى بالبيت
كان كبير مرة ودورين لفت على المجالس الي فوق والمطبخ
نزلت من الدرج وشافت ريان جالس يتقهوى
جمانة:صـ ـباح الخير
ريان بإيتسامة شاقة الحلق:صباح الحب
جمانة شافته بس بيده كوب:أفطرت ولا.!
ريان:لا كنت أبي بس افطر معاك
جمانة قامت للمطبخ:ان شاء الله الحين بسويه
ريان:جمانة بس ناددي الخدامة واهي تسوي
جمانة بإستغراب:خدامة .!؟
ريان:إيوه اليووم جت
جمانة:اها
نزلت الخدامة لعندهم وصارت اتسوي الفطور
ريان التفت لجمانة
(طلعت توقعاتي غير حبيتها من اول نظرة لها)
ريان لمس خدودها:جمانة
جمانة بإرتباك:هلا
ريان:اليوم بنسافر بالليل جهزي حالك بعد صلاة المغرب
جمانة:إ شاء الله
ريان كان جالس يناظر بعيونها لدقيقة دقيقتين وبعدين لف وجهه للتلفزيون...



سمر:وين ابوي
سارا نفخت ريشها:سافر للكويت عنده شغله هناك
سمر:وش فيك متأففة ترا هي مو اول مرة يسسافر
سارا:لا بس خالد للحين ماجا والبنات خلاص شوي وبيجون
سمر بإستغراب:مين هم!؟
سارا ابتسمت وقالت:ناس جدد راح تتعرفي عليهم اذا جو
سمر قامت وحركت يدها:لالا.. مو ناقصة
سارا ماأمداها تكلمها الاا ورن جرس البيت
سارا قامت:ششكلهم جو
راحت للباب وفتحته:هلا والله تفضلي
لجين دخلت وسلمت عليها:اهلين
دخلت وعيونها مفتوحة للاخر من مدخل البيت
والدرج الامامي الكبير
سارا راحت للمطبخ وجابت صحن قههوة
ودخلت للجين وصاروا يتكلمون ويتسولفون
سارا:الاا صح اختك الصغيرة وينها
لجين ابتسمت وهي تتذكر شكل ريم:لا تعبانة ومسخنة شوي
سارا:اها سلامات ماتشوف ششر.
لجين:الله يسلمك . حبيتي



ظافر:ها وش قلتي
ريم بعناد:ههههههههههههههههههه� �هههه من امسس قلت لك لا
ظافر:طيب لك كم يوم وبس
ريم:لاحوووووووووووووول قلت لك مابي ماتفهموون
ظافر سحب جواله وأتصل على مؤيد:ان شاءء الله بقوله مو موافقة
دقيقة والا من الطرف الثاني يكلم
ظافر:هلا والله
....الحمدالله وانتم
....ههههه عقبالي يارب
وهنا غير ملامح وجه:من جدك انت تتكلم
ريم واللقافة طقت بعروقها راحت لظافر وتسأله:وش قال
ظافر كاتم ضحكته على شكلها:لالالا
سكت وكمل....توصل بالسلامة ان شاء الله
....الحين ها هيا مع السلامة
وقفل وهو يحرك رأسه
ريم بسرعة:وش قال لك ووشه والي توصل بالسلامة
ظافر:مؤيد مسافر هو الحين بالطيارة وبتقلع الحين
ريم:جد وليش الحين
ظافر:مو هو كان مستنى رأيك
ريم:طيب لسه ماجاوبته
ظافر:مو امس قلتي له وهو خلاص كلم شغله وبيرجع بعد سنتين وغمز:على الاقل معه وحدة اجنبية ناييس ومممارح يندم لانك رفضتيه
ريم بقهر:أسكت اصلا هو لعاب واصلا هو مو لايقق عليه الزواج حتى يتزوج
ظافر:لا تكفييين انتي الي لايق عليك الزواج وربي من ليلتها طلاق وثلاث بعد ههههههههه
ريم انقهرت من رده:وليش ياحبيبي طلاق من اول ليله
ظافر:من لسسانك
ريم:باللهي لهالدرجة يوصصل لساني
ظافر:اوهووو واكثر واحسن شي سويته رفضتي مؤيد قبل لاتأكليه بلسانك
ريم سكتت
ظافر:شفتي الحققيقة انتي خخايفة من ككذا
ريم حطت رجل على رجل وقالت بدعل:لا مو خايفة مين قال
ظافر:رفضك
ريم تلعب بشعرها:ومين قال اني برفض
ظافر بجدية:انتي وترا هو مايلعب
ريم طاقة الميانة:وانا كمان مالعب قلت كلمة تنقال له
ظافر:والله خلينا نشوف
دق على مؤيد
حليله مؤيد المسسكين ههههههههه



إسراء:دندون
دانة:ها!؟
اسراء وهي لابسة العباية:امي تبيني أروح أقضضي اغراض لها
تيجين معاي وبعدين والله اخاف اروح لحالي مو متعودة
دانة قامت:دقيقة
اسراء ضحكت
دانة:خـير وش فيك تضحككين
اسراء:ولا ششي يلا امششي
دانة::دقيقة خليني اسوي الطرحة هالعلة
اسراء مسكت الشال وصارت تعملها اياه:دانة وش فيك ماتزبطي الحجاب ماتعرفي
دانة ببراءة الاطفال:بس هو ينفك بسرعة
اسراء:ههههههههههههههه تعالي يلا
طلعوا وصار يمشون لحد الماركت
دانة:اسراء
اسراء:هلا!؟
دانة بضحكة:وش صار بفلوسك واحلامك من زمان عنها
اسراء قهرها ردها وقالت:بتشوفي حتى اصلا فسرته ولما سألت افنان تقول عمها يعرف يفسر وفسر الحلم
دانة ضحكت بالقوة:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه
-:اعتقد انك بشارع مو ببيتك
دانة لفت لجهة الصوت وشافت الي يكلمها وعلى وجه اكبر علامة استهزاء
ولفت انتباها علي بجنبه ساكت وجالس يناظر فيها نظرات ماعرفتها
دانة طنشته ومسكت ذراع اسراء وصارت تمشي هي تعرف اسراء مرة جبانة بهالمواضيع وتبي تبعدها
مسك يدها بالقوة ولفها له:أنا لما أتكلم ماحد يعطيني ظهره وتيجين انتي وصار يناظر فيها من تحت لفوق وبقرف
اسراء بخوف :دانة
دانة سوت روحها ماهمها حد:وأعتقد اني مو محرم لك عشان تمسكني بهالطريقة
صار يشد على يدها بالقوة لحد مابدأ خمشات على يدها منه:اشوفك لو......
ماكمل كلامه الاا وعلي سحبه له وببرودة:اترككهم خلاص مو ناقصين صدع راس
دانة انقهرت منهم وناظرت علي بإحتقار
مسكت يد اسراء ومشوا
-:ليه ماخليتني أوريهها
علي بهدوء:خلاص مشعل
مشعل سكت ومقهور وهو معروف مايحب أي حد يتكلم معاه بهالطريقة ولو بآسخف الحاجات
(هه انا اوريكك)




سارا:جودي وش فيك كذا باردة
جودي بزهق:تعبت ســــــارا
سارا بخوف:وش صاير عليك
جودي:بس كذا.الا ماقلتي لي متى بيسافر ريان
سارا:اليوم وشوي بيمر علينا
جودي:اها حليله ريان شكله مبسوط
سارا ابتسمت:ايه والله عساه دايم
جودي:سارا
سارا:هلا
جودي:بغيت أساأألك هي البنت جمانة وش فيها كذا شكلها غريب مدري ذكرتني بناموسة هههههههههههه
سارا:ههه حرام عليك والله وانا كمان مثلك مدري بس حتى خالتها لما تتعامل معاها كانها خدامة
جودي:صدقتي لاحظت
بهالوقت رن الجرس
جودي قامت بسرعة وراحت تفتح الباب
جودي حضنت ريان:رياان اشتقت لك
ريان:اشتقتي لي وانا امس عندك
جودي ضربته بخفة وراحت لجمانة وسلمت عليها
سارا:ادخلوا
ريان وجمانة دخلوا
جمانة ولااول مرة تمت تناظر البيت وكبره
وبنفسها
(الله معقولة انا بعيش هنـا)
ريان شد على يدها التفت له
ريان:جمانة يلا ندخل
جمانة ضحكت بخفة ودخلت معاه



إسراء:هلا يمة
ام ماهر:وانا أمك روحي شوفي اخوك ماهر نايم ولا صاحي
اسراء:ان شاء الله
طلعت من عند امها والاا هي عند باب غرفة اخوها ماهر
دخلت بدون حتى استئذان:ماااااا
انصدمت من المنظر الي قدامها......





لجين فاتحة عيونها وهي تضحك:هههههههههههههه من هههههه من جدك انتي
ريم:وجع وش فيها ايوة
لجين اطلقت ضحككة قوية:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه مولالالالالالايق بالمررررررررررررة بذمتك تقووولين حشا اقولك ريم لاتجين لنا من ليلتها طيب
ريم بقهر:خير وش قصدكم انتم بكلامكم
لجين ماتدري ليش افتكرت هالموضوع الحين:ولاشي
وأفتكرت ليلة البارحة بعد الحفلة راحت مع خالتها
للبيت كانت تعبانة حيل واخوها ظافر كان مشغول شوي
جالسة بالصالة وبالها مثل كل يوم مشغوول
ماحست الا وبيد تمسكها وبإبتسامة كبيرة
حست انها بتختنق من قربه
لجين:أدهم بعد احسن لك
ادهم وكلما يقرب لها:وش قلتي حبيبتي
لجين:أنـ ــقلع
ادهم كان بيعطيها بوسة ع..بس لجين صفعته كف باللقوة
لجين:حــقير يبيك تربية من اول وجديد
وبسرعة طلعت لما اتصل عليها ظافر وهي بتمشي لفت على ذكرى مؤلمة لها تقابلت عينها بعينه والي كانت نظرات اشتياق وحب
لمعت عينها بس اتفكرت انه هو السبب وتقوت وطلعت بسرعة وتححاول تبعد رأسها من المشاككل...




ابو خالد:بس سؤال ووين يشتغل الحين
-:اعتقد فراش او شي زي كذاا
ابو خالد:اها وكم كان يتقاضى..؟
-:500
ابو خالد:عنده عيال
-:واجد 4 يمكن
ابو خالد حزن:طيب فيك تعطيني معلومات اكثر
-:ان شاء الله /وبلقافة سأل:بس وش تبي منه
ابو خالد بحدة:مالك دخل الي قلت لك تسويه فاهم
-:طيب

يـــــــــــــــلآ خبـــــــــــــــــــروني كيف البــــــــــــــــــــار ت
والتـــــــــــــــــوووو وووقـــــــعات



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 08:48 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العاشر
،
باليوم التاني
سارا بخوف:جودي حبيبتي وش فيك
جودي بس تشاهق وتصرخ
سارا:جودي خوفتيني وشبك قوليلي اش صاير.!؟
جودي ماردت وغطت وجهها بيدينها الثنتين
سارا تنهدت مو اول مرة تعمل كذا وصارت تخاف من هالموال
قربتها لها وصارت تهديدها
سمر واقفة عند الباب وقلبها يتقطع من منظر جودي
(يالله لو كان علي والله مابسامح نفسي.....بس انتي كنتي صادقة هي الي عليها الذنب وانا مالي دخل)





جمانة واقفة قدام برج ساعة طويل بمدينة احدى المدن الجميلة
(فيينا) بالنمسا
ريان حط يده على كتفها وبهدوء:كيف عجبتك
جمانة بحماس:مررة روعة.خلنا نروح هالحديقة يلي بجنبا
ريان:يلا
مسك يدها ومشوا للحديقة
جلسوا بإحدى المقاعد الخشبية
ريان:انا رايح اجيب عصير أي شي نشربه
جمانة:طيب
ريان قامم وراح لمحل جنبهم
دقايق ورجع لقآ جمانة بحضنها طفل اجنبي
راح لهم:جمانة
جمانة لاهية بلعب الطفل:شفت هذا ياقلي عليه يتيم
ريان ابتسم ابتسامة خفيفة
وجلس جنبها وكان يحااول يشوف اذا يتكلم انجلش ولالا
ريان بحنان: What is your name, O hero
الطفل استجااب ورد: Jack
ريان:OOH Where your parents
الطفل أشر على مجموعة اولاد وبنات صغار
ريان عرف قصده:ايه صادقة جمانة
جاء واحد له وقال له يلا رايحين
والولد ودعهم وراح معاه
جمانة:ياقلبي يجننون
ريان يناظر فيها:ايه والله جوجوتي
جمانة:لبيه.!
ريان:اذا ععجبك الطفل وش رايك نجيب واحد مثله
جمانة خجلت ونزلت راسها وماردت
ريان ضحك على شكلها وقرب منها :جمانة
جمانة:هـ ـلا
ريان يبي يزيد خجلها اكثر:بس انا ابي مو شرط انتي ولاتبين الملائكة تلعنك
جمانة احمٌرت خدودها زياد وبعدت منه وقالت:ريـ ان وبعدين
ريان:هههههه خلاص حبيبتي



بالمستشفى:
ام ماهر تبكي:يارب اشفيه معقولة كذا وفجأ
ابو ماهر بحزن:خلاص ياصفية سسكتي حنا بمكان عام
دانة وإسراء ساكتين وهم يناظرون امهم وأبوهم
ابو ماهر:بنات تعالوا اوديكم للبيت
صفية:لا يبا انا بجلس معاكم
ابو ماهر:طيب
راحوا معاه دانة وإسراء
ابو ماهر وقف ونزلوا اسراء ودانة
ابو ماهر:أنتبهوا لنفسكم ويلا مع السلامة
دانة واسراء:سلام
من بعيد وهو يناظظر فيهم
-:الحين اوريك
دانة:مالي حيل ادخل اخاف
اسراء:هههه تخافين جوا البيت وبرا لا
دانة:إيه
اسراء وتحاول تفتح الباب بالمفتاح:دندون فتحي لي
دانة جالسة بمكانها وتأشر لها:بس لفيه لجهة اليمين وخلاص
اسراء:دققٌيقة
صارت تحاول وماقدرت لفت تسأل دانة مرة ثانية
فتحت عينها بكبرها من المنظر
مشعل وهو ماسك دانة من ذراعها بالقوة:شفتي قلت لك راح اوريك الويل وانتي ماسمعتي كلامي
دانة بخوف:انت وش تسوي ابعد
اسراء هددته وهي خايفة اكثثر:والله لو مابعدت لاصرخ وكل الحارة يجون عليك
مشعل ناظرها بإستهزاء ومشى وهو يقول لهم:تعيشوا هنا الحمدالله يارب على العافية
اسراء خايفة وقالت بسرعة:دانة فتحي بسرعة
دانة فتحت الباب ودخلوا
دانة بقهر:غبي بزر من جد على اتفه شي يسوي مثل كذا
اسراء فضلت السكوت



علي بعصبية:أنت وش تقوول تستهبل ولا وش
مشعل ببرودة:وش فيها مو اول مرة اسويها
علي صرخ عليه ومن جواته يحترق:اسكت خلاص البنات على كيفك لعبة
مشعل ناظره وعلى رأسه اكبر علامة؟
علي:اصلا انت مايهمك غير تتسلى وبس لو صار هالشي بإختك وش تسوي
مشعل بهدوء:اقول تلايط بس
علي كان ودده يعمل شي لمشعل يضربه يكفخه
بس وهو قرفان بتواجده معاه بغرفة واحدة
طلع من عنده وصار يمشي بالشارع وسط ظلام اليل فقط ضوء القمر
جلس بأحدى أرصفة الشارع وهو يتأمل القمر:ليش أي شي نبيه يروح منآ ابد مافي نصيب بالحياة الاا وبعد تعب وشقى
تنهد وكمل سيره للبيت

ملاك:زياد تكفى وافق
زياد بغثة من ملاك:خلاص بعدي مابي
ملاك وتتقرب منه:لا بليز
زياد وحاس انه قرفان من قربها له:ملااااااك خلاص ماتفهمين
ملاك سكتت وبنفسها
(هين يازياد ان مخليتك تعشق الارض الي امشي عليها)
ملاك:طيب زياد شكلك تعبان ليش ماتنام
زياد بملل:انزين وش عليك مني روحي نامي انتي
ملاك انقهرت منه وقالت:طيب زياد لمتى بيضلوا خالي وخالتي بالشرقية
زياد وصلت معاه وقام وراح وطنشها
ملاك ضحكت:هههههه لسه يازياد
زياد راح لغرفته وأنسدح بفوق سريره وبتعب يحاول يغمض جفونه
تنهد وقال:آآآآآه ياجودي مو راضي عقلي يخرج من تفكيرك ياترى وش تسوين الحين كبرتي اكيد وصرتي احلى واحلى من قبل ليتني بس اقدر امحيك من بالي



سارا:خالد
خالد بطفش:خير
سارا:هي ترا عمرك 27 وباقي ماتركت عنك هالحركات
خالد:وش رايك تضفي وجهك يكون احسن
وططلع وخلاها هي وقهرها
سارا تكلم نفسها:اف وش هالاخوان العلل
-:هههههه
سارا التفت وشافتها مبوسطة ماحبت تعكر مزاجها وقالت:جودي والله وحدي ملانه امشي نطلع السوق شوي
جودي:الحين ورفعت يدها وهي اتشوف الساعة:الساعة10 ونص
سارا:شفيها عادي
جودي:لا خليها بكرا وانا كمان ابي اطلع بس بكرا احسن
سارا:أووك
جودي:سارا تعبانة حيل
سارا بخوف:وش فيك
جودي:ممادري احس هالايام اخر ايام حياتي
سارا تطقها بخفة ورا ظهرها:وش هالكلام جودي ياويلك لو اسمعه منك مرة ثانية
:
خلص وقولولي كيف البارت
وان شاء الله اذا قدرت الخميس انزل بارت او بارتين




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 08:54 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي عشر:
،
ابو ماهر بعصبية:وش الي اسمعه لهالدرجة بناتك وطوا رأسي
ام ماهر بخوف من عصبيته لاول مرة يعصب:وش صاير
ابو ماهر راح لغرفة بناته وراح لاسراء سحبها من شعرها.:فرحكـ هالشيء لما شوهتي سمعتنا .وبصراخ:ردي الله ياخذ روحك
أسراء متألمة:أأأأيــي يبـا وش فيكـ
ام ماهر خايفة على بنتها:يو ماهر اترك البنت وفهمنا وش صار
ابو ماهر رمى أسراء بالقوة على الارض:بنتكـ الكل شافها امس مع واحد بالحارة
ام ماهر حطت يدها على صدرها وبصدمة:مستحيل
دانة متفأجأ:يبا اكيد لالا انت عارف تربية بنتك
قاطعها ابوها بعصبية وصراح:سكتوا كلكم هرجكم الفاضي مابي اسمعه وكلمتي قالت ومابكررها بتتزوجه وبتوافق
إسراء بسرعة:لالالالا يبا لالالا هذا اكيد واحد حقير والله يابوي مالي دخل بالي صار ابوي اسمعني الله يخليك انا..
ابو ماهر طنشها وراح وخلاهم
دانة حزننت على اختها الي مالها ذنب وراحت تلحق ابوها:ابوي اسراء مالها ذنب انا الي بتزوجهـ
ابو ماهر ناظر فيها وسكت
اسراء:لا خلاص.وعطت نظرة لدانة:مثل ماقال ابوي
اسراء سحبت اسراء معاها لغرفتهم
دانة بقهر:حقير ماتوقعت السالفة بتكبر مثل كذا! ليش ماخليتيني انا
اسراء:دانة انا عارفة انكـ تحبين هذا كالي اسمه علي صح؟
دانة بحزن:احنا وين وهم وين متأكدة انه مافي نصيب
***********************
ريم:ها! وش أسبوع ماتكفي
ظافر:يلا الحقي خواتك ترا هي عائلية احنا وخالتك وبس
ريم سكتت وظافر راح وخلاها تفكر
ريم:لجين تصدقي ندمانة اني وافقت
لججيت ضحكت:كنت عارفة اجل ليش وافقتي
ريم:مدري بس يقهر يحسبني مو قدها
لجين:هههههههه تستاهلين على فعلتك بس ياحبيبتي مين قدكـ بتتزوجي مؤيد الي ماله مثيل
ريم:مو شايفة انك جالسة تتغزلي بزوج المستقبل قدامي
لجين رافعة حاجب:حركات بدينا نغار
ريم:اغار على ذاك الدجاج المنتف خخخخ
لجيين:باقي بهالاسم ياغبية احين المفروض تسميه حبيبي روحي عمري
رريم:لاتغثيني بليز مو ناقصة
قطع عليهم دخول ميهاف:السلام عليكم
ريم ولجين:وعليكم السلام
********************
جودي:هاتي بكلمه
سارا بطفش:دقيقة..ايه ريان وكيف الاجواء
ريان:هههههه خيال اعطيني الي بجنبك
سارا:خذها طفشتتني
جودي بسرعة:الوو ريان كيفك اخباركم
ريان:الحمدالله وانتي كيفك
ريان كان بيرد عليها بس:جودي دقيقة
جودي:طيب
ريان:هلا والله بزياد
.:اهلين
جـــودي انصدمت من الصوت وجت لها اللقافة تسمع وش يقولون
زياد:اها ومتى راججع
ريان:ان شاء الله بكرا او بعده
زياد:ترجع بالسلامة..وابوك مسافر للكويت صح
ريان:الله يهديه ايه
جودي دمعت عينها ورمت الجوال على سارا الي مستغربة من تصرفها
طلعت لغرفتها ورمت نفسها على السرير
:أدري وقتها كنت لسه مابفهم على هالاشياءلكن للحين افكر فيه
افف سمررر اكرهك
*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)
زياد قفل من ريان وامه كانت ججنبه
ام زياد:وليدي زياد
زياد:هلا يما
ام زياد:شوف بدون مقدمات ..انت كبرت ياولدي وانا وابوك نبي لك كل الخير وانا طلبتك
زياد:اطلبي يالغالية
************************
علي:نعــم!!! وش تقـول انت
مشعل:الي سمعته
علي
(يعني هالحين راحت لغيري لالا مو مصدق )
قام من مكانه وتقابلت عينه بعينها والابتسامة مالي وجهها
ابتسم لها بحزن وراح البيت وهو يسب ويلعن مشعل
***********************
جالس ويفكر بكلام امه
(ياولدي والله مافي احسن منها ماشاء الله عليها اخلاق وجمال نادر ماتلاقي مثلها)
:مستحيل وجودي.....اتركها هي الي هانـتـكـ اااه ياربي ساعدني
وصار يتذذكر شكلها لمن شافها بزواج ريان كانت كاشفة وجهها اتهـبل فيها
/:اف يازياد تذكر كلامها اول..ليش تفكر فيها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 08:57 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر
،

دانة:خلاص اسراء حبيبي
اسراء تبكي:بس ماتوقعت ابوي مثل كذا ماهمه
دانة بهم:طيب ليش ماخليتني انا
اسراء بحدة:لا خلاص
دانة:اذا خلاص يلا قومي
اسراء قامت معاها
دانة بحزن:ادخلي ابوي هنا
اسراء دخلت بثقل
ابو ماهر يحاول يهدي نفسه:دشي
سوت مثل ماطلب ابوها وجلست بعيدعنه
ابو ماهر راح لها وعطاها الدفتر:وقعي بسرعة
اسراء مسكت القلم وصارت توقع وهي ترتجف
ابو ماهر بعصبية تمثيل:يلا خلصيني
(أأأه يابنتي سامحيني مو بيدي)
اسراء حابسة دموعها ووقعت بسرعة
ابو ماهر:وين .وين؟.!
اسراء بإرتجاف:نـ عم!
ابو ماهر:رتبي أغراضك من الحين
اسراء بلعت ريقها وكملت طريقها
وراحت بسرعة للغرفة وصارت تبكي




ابو خالد:ها بشر تم
-:تم طال عمرك
ابو خالد ابتسم وصار مسرح ويفكر
الرجال يناظر بأبو خالد بإستغراب
(غريب مافهمته)



ام زياد:والله ياوليدي عشان مصلحتك لاغير
زياد:يماا هاذي الي عندي لا
ام زياد بحسافة:والله مافي مثيل لها شف وانا وامك اذا ماخذتها ولاسويت الي قلت عليك منيب امك ولا اعرفك
زياد بصدمة
(امي من جدها بهالدرجة عجبت فيها)
وقالها بغصة:بكيفك يما
ام زياد فرحت وصارت تهلهل:واخيرا الحين يتصل عليهم
ملاك نزلت على اصواتهم وقالت:وش فيه
ام زياد:ولدي زياد وأخيرا بيتزوج
ملاك بدهشة:بيتزوج
ام زياد ولاهية بالتليفون:ايه
ملاك
(معقولة بيتزوج وهو ماعنده عادي مستحيييييييل اخليه)
وراحت وجلست جنبهم:وزياد اكيد مو موافق
زياد بقهر:مين قال الاا موفق
ملاك سكتت وصار وجهها مليئ بالحقد والكراهية
ام زياد بعد ماقفلت منهم وعلى شفايفها اكبر ابتسامة




بعد يومين
سارا وتكلم ريان:ريان والله من جدي
ريان:وماعرفتي من هالعائلة
سارا:الاا .........
رريان أبتسم:وقلتيها ولالا
سارا:لسه تعرف لزم اخبرك
ريان:راح اساوي كل حاجة وبتفق مع ابوي لاتشغلي هم
سارا:ان شاء الله
ريان:بكرا بروح لبوي للشركة وأخبره
سارا:انشوف الله يعديها على خير
ريان:بضطر اقفل عن اذنك
سارا:سلام
ريان:مع السلامة
ريان قفل منه وهو مرتاح ومبسووط من الي بيصير





ابو ماهر:طلعي يستناك برا
اسراء شوي وبتبكي:طــطيب
دانة حضنتها وامها:بنشتاق لك
ابو ماهر يشوفهم وحزنان على بنته
اسراء تمسح دموعها:مـ ـع السـ ـلامة
سحبت شنطتها وطلعت شافته حاط النظارات الشمسية على عيونه وإبتسامة عريضة طاغية على شفاته
(اكرهك حقير جد خرب حياتي وحياة اهلي)
فتح الباب لها:إتفضلي ياقلبي
حست بقرف من كلمته دخلت السيارة
وهو راح من جهته ودخل
دقايق وهم واصلين للبيت
اسراء فتحت فمها من البيت الا القصر الي قدامها
فتحت الباب وتمت تناظر البيت
مسك يدها
وهي سحبت يدها بالقوة
مشعل:هههه قلعتي يدي هالمرة سماح يلا امشي للداخل
دخلت وراه وهي تبلع ريقها
مشعل دخل:تفضلي البيت بيتك
إسراء نست روحها ودخلت وبإعجاب:الله مو بيت قصر
مشعل بإبتسامة
(جد عيال فقر مايعرفون شي..)
...:إفتحي غطاءك وش فيك
إسراء فتحت الغطاء ودخلت تناظظر البيت
مشعل بصدمة
(معقولة هي ولالا...الا هي نفسها شبهها بس انا طلبتها هي نفسها الكبيرة )



جمانة دخلت الجناح ورمت نفسها فوق السرير
ريان يضحك:لهالدرجة تعبتي
جمانة تناظره وبإتسامة:ماشاء الله عليك ماتتعب من السفريات
ريان:و ش اسوي متعود
لبس التيشيرت حقه وطلع وقل لايطلع
جمانة:وين رايح
ريان:عند خواتي ليش بغيتي شي
جمانة:لا سلامتك
طلع من عنده
ونزل لتحت بس كان فيه سمر وسارا
سارا:هلا ريان وراك ماترتاح
ريان جلس:لا بس حبيت افتح الموضوع الي قلتي له اياي
سارا:اها
ريان ناظر سمر وقال:سمر هالسالفة بس بيني وبين اختك
سمر عرفت المطلوب وقامت وهي تتأفف
بس عاد من زود اللقافة ورا الباب وجالسة تسمع وش قال
فتحت فمها:واااااااااا من جـــــد
ششدها الاسم وأنصدمت
طلعت بسرعة لغرفتها والافكار توديها وتجيبها
نرجع لتتحت
سارا بإبتسامة:إن شآء الله بس متى ..؟!
ريان:لو اليوم عادي والله اني مرتاح دام السالفة كذا
سارا:ومتى نخبر ابوي
ريان:اذا جاء انا بخبره



صافية:البيت بدون اسراء ظلمة
دانة بحزن:وبقوة يما
ام ماهر:وش نسوي بالمصيبة الي صارت
دانة
(مسكينة ياأسراء الكل ظلمك)
خذت العباية ولبستها:بطلع اشم هواء
(يارب يكون موجود لاني وايد متضايقة)
طلعت وعيونها تلف وتدور عليه
لـقـته جالس وبيده سيجارة
وقفت وهي تناظره
(والله احبــــــكـ احبــــــــكـ بس .....)
علي عرف انها هي
وبإستغراب قام ومشى لناحيتها
دانة:لآلآ تــــ ــــقرب مايكفي اول
علي:تكفين ابي منك بس دقيقة اجلس وياك
دانة لقتها فرصة وقالت بعد تفكير:طيب
هو راح بطريق وهي بطريق عشان مايشكون
علي:إجلسي هنا
دانة جلست بتردد
علي بنبرة غير:وش فيك متضايقة صدقيني ماحب اشوفك كذا
(يارب سامحني على الي صار)
دانة نست روحه وكملت:اختي اكيد وانت معاهم عرفت السالفة
علي بإستغراب:لآ ..وشو
دانة:ولا شي سلامتك
علي بنبرة غريبة:دانة
دانة لفت له
وعلي بإبتسامة.:دانة اسمك صح...احسن اسم عندي
دانة بحيا حركت راسها بإيه
(ياربي يادانة حررا مالي تسويه)
قامت بسرعة
علي سحب يدها له:وين رايحة
دانة:بعد برجع البيت
علي بنظرات شوق:تصدقين بشتاق لهالعيون
دانة تمتت تناظر فيه
(ياويلي على جرأته)
دانة رجعت لفت تبي تمشي
بس علي اسرع وسحبها مرة ثانية:أستني اقولك حاجة وبس
سكت شوي وكمل:بجد بشتاق لك يادانة مارح أكذب بصارحك
بحاجة انا تعلقت فيك وصرت لزوم كل يوم اكحل عيني بشوفتك
لاني بصراحة بسافر لبرآ ومابرجع
دانة لاشعوريا:لا ليش تسافر
علي ابتسم من قلب:معقـولة
دانة:؟؟؟
افنــــــــــــــــــان.:د انــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــة
دانة نقزت من مكانها.:بسم االله وش فيكـ
افنان بإستغراب:كنت مارة وشفتك تكلمين نفسك .وتقلدها:ليش تسافر وعلي مدري وش كمان هههههههه
دانة بألم:مدري سرحت شوي
(ااااااااه ياربي من جد بيسافر...لالا دانة وش فيك كل هالكلام حللم من احلام الوردية الي مستحيل ابتصير)
************************
خرج بعد ماخذ شاور ريح باله وصفى مزاجه
ناظرها وهي منحنية ومغطية وجهها وتبكي دم
لاول مره هز ّ مشاعره هالموقف
حس بالشفقة عليها
تكلم وبثقل:اقول وراك ماتسكتين
إسراء رفعت رأسها وعيونها احمر ومليان دموع
مشعل وقف مكانه :.أااسـ ـ...

،

يــــــــــــلا بـــااأأارت ططــططــويل لعيــــوونكم
عطـــــــــــــؤؤووووؤؤني رأأأأأأآآآآآإإيكـم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 08:58 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشر
،
مشعل بصدمة:أأأااســرأء
أسراء بحقد:الله ياخذك وياخذ روحك ياحقير جد انت واحد عديم الاحساس ولا عندكـ قلب
مشعل تلعثم والكلمة بصعوبة تطلع منه:ــــــلآ مــــــــــــــوـــمعقوول
إسراء مسحت دموعها وقامت مرت من جنبه وهمست:اكره شخص قابلته بحياتي
طلعت من عنده
مشعل جلس ع المقعدة وحط يده على رأسهـ:مســـــــــــــتـــ� �ـــــــــحـــــــيل
بـــــــــــــــــعـــــد هــالسنــــــــــين لآــــــــــــــــــــلا
************************
ابو خالد يرتب الاوراق:طيب طيب روح كمل شغلك
..:حاضر طال عمرك
ابو خالد بعد ماخلص من شغله
خذ جواله واتصل عليه كذا مرة مارد
وصل البيت وماكان فيه غير سمر وريان وسارا
ابو خالد بتعب:السلام علـيكم
كلهم:وعليكم السسلام
سارا:يبا اجيب لك الغداء
ابو خالد:ياليت يابنتي
سارا أشرت لسمر:روحي قولي للخدم يجيبوا الغداء لبوي
سمر تأففت:طيب
وقامت
ريان:ااأأ .يبا
ابو خالد عدل جلسته:هلا ياولدي
ريان ونظره على سارا وابوه:انا وسارا نبي نتفح سالفة معاك
ابو خالد إهتمام:وشو
**********************
ريم عند تسريحة الغرفة
وجالسة تلعب بشعرها
رن جوالها رقم غريب طبعا خذت الجوال وبلقافة ردت:الو نعم مين المتصل الرقم غريب من وين خذت رقمي
مؤيد ماقدر يكتم ضحته انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� � اااهاههههههههه يابنت الحلالال ههههههههه ماخليتي لي مجال اردههههه
ريم بعد سكـوت دام دقيقة:وش تبي
مؤيد بروقان:حبيت أسال عن علومكـ وأخر اخبارك
ريم بصوت ملل:مافي اخبار جديدة
مؤيد:بس انا عندي اخبار جديدة
ريم تأففت:وش
مؤيد:الملكة خليتها هالخميس
ريم بصدمة:كذاب
مؤيد بإبتسامة:والله
ريم سكتت وشوي تصارخ:انت من جدكـ خليتها هالخميس يعني بعد يومين ترا اللمكلة مو لعبة على كيف كيفك ومااقدر اتجهز بهاليومين
مؤيد:خلصتي هواش...والزواج بعد اسبوع
ريم لارد
مؤيد:ريم
.....
مؤيد:ريوومي حبيبي
ريم بقرف:وييع ياشششينها هالكلمة من لسانكـ
مؤيد بنبرة هادئة:ريم
ريم:خير
مؤيد:اذا مو عاجبك انا ولا مالي عينك ليش وافقتي
ريم ماعرفت ترد
مؤيد:على العموم حبيت بس اعرف احوالك اشوفك على خير
وقفل من دون لايسمع ردها
ريم حست بتأنيب الضمير:هو واحد ييبي يكمل نص دينه بالزواج ويكون أسرة ويعيش سعادة وانا اقوم اخرب عليه
ريم كملت تلعب بشعرها:اقول رييموه طنشي
دخلت عليها لجين:ريوووم
ريم:هلا
لجين جلست جنبها ومسكت شششعرها بالقوة:ويع وش فيه شعرك شيب
ريم سحبت يد لجين بالقوة:وجع بشويش..
لجين:المهم خالتي بيجون بعد شوي
ريم:كلهم
لجين بإبتسامة وغمزت لها:كلللللللللللهم
شددت على الكملة عشان ريم
ريم بدون اهتمام:اها طيب
لجين:اعترفي مشتاقة لحبيب القلب
ريم طنشتها
لجين:احمم حبوبة البسي شي سنع
ريم:ههههههه سنع اووك من عيوني
*************************
ابو مروان:حنا عطينا كلمة للاهل
مروان صدمة:شنو يبا
ابو مروان بهدوء:الي سمعته
مروان:يبة انت تدري اني مابي غير بنت عمي جودي
ابو مروان:جودي راحت جودي جا لها خطاب
مروان كـأن احد صب عليه مويا باردة:بس تتذكر عمي ووعده اني لجودي وبس
ابو مروان:خلاص وش اسوي نصيب جاها
مروان بصوت حزين:ومتى صار هالشيء
ابو مروان:مادري عنهم كل الي اعرفه انها وافقت على مااأظن
مروان قام من عند ابوه وطلع لغرفته
وهموم الدنيا فوق رأسه:مستحيل جودي تكـون لغيري هي لي وانا لها
(ههههههه حلوة هي لي وانا لها عجبتني حيل)
مروان:وراك ماتنقلعين كملي كتاباتك
.انا.:طيب طيب يامروان ان ماخليت جودي تكون لغيرك
مروان:تشوفين شغلكـ ققلت لك هي لي وبس
انا.:بس هي تحب زياد
مروان بصراخ:نرررررررررررررررررر� �جس
هههههههههههههه
*************************
جودي:هلا ابوي
ابو خالد بإستعجال:شوفي بدون مقدمات جاك خطاب
ريان(الله يصلحك يابوي كذا على طول)
جودي برودة:والله من الحين مو موافقة
ابو خالد بعصبية:مهو على كيفك عطينا للرجال كلمة
جودي:لآلا يابوي بالغصب حتى الزواج انا مابي اتزووج مااااااااابي
ابو خالد صرخ بوجهها:حنا ماعندنا بنات حقين دلع ملكتك يوم السبت
جودي ناظرت ريان وسارا بترجي يعني قولوا لا
سارا حركت راسها بلا
جودي غرقت عيونها من الدموع
وطلعت بسرعة لغرفتها وصاارت تبكي ودموعها بللت خدهـا.:مسـتحـيل ليش ليش كل شي عندنا بالغصب بس بس
سكتت شوي وكملت:انا مابي غير زياد ..إيه انا بس لزياد مستحيل
قطع عليها صوت الباب:ادخل
دخلت بتردد.:جودي
جودي ناظرتها بكرهُ:انتي وش تسوين هني اطلعي برا
سمر بحزن:جودي بس دقيقة
جودي بصراخ:اطلعي مابي اشوفكـ
سمر بسرعة:جودي بس ابي مصلحتكـ القرار الي قاله لك ابوي وافقي ياجودي لا...
جودي مسكتها من كتفها بالقوة.:وجاية بعد وتقوليلي وافقي اطلعي من هنا
سمر وقفت شوي:وانتي عار
جودي صرخت بالقوة:ماتفهـمين أطلعي
سمر ناظرت اختها بحزن وطلعت
*************************
لجين تهمس لريم:روحي شوفي القهوة جهزت ولالا
ريم بملل.:مالي حيل روحي انتي
لجين:افف طيب
قامت وراحت للمطبخ.:ميري خلاص قهوة
ميري جالسة تشغل الفرن:لسه
لجين:طيب اذا خلصتي جيبيه في مجلس حريم
ميري بطفش:تيب مدام
لجين طلعت من المطبخ ماحست الا بيد تسحبها من خلفها.:ممنى
لفت وبصدمة:ادهم
ادهم:عيون ادهم
وصار يتفحصها من تحت لفوق:تغيرتي ياقلبي
لجين بخوف من نظراته.:بعد عني
ومشت بس سحبها مرة ثانية.:تصدقي عندي لك خبرية بتفرحك
لجين بعصبية:أتـ ـرـركني
.:مايكفي عذبتنا واحين...
كلهم التفتوا لمصدر الصوت
*************************
مشعل خذ جواله وتنهد وهو يناظر رقم علي:يارب بس يعطيني وجه
ارسل له رسالة يتقابلون بالمكان الي دايم يروحون له
لبس الجيكيت حقه
وطلع وهو مهموم وسرحان
جلس بالكراسي وشاف علي جالس يناظره ببرودة وبيده سيجارة
مشعل جلس جنبه وبصوت حزين:سلام
علي بإستغراب:عليكم السلام
مشعل سكت
وعلي وهو مستغرب من شكله هذا المتسلط والمغرور وش فيه كذا
علي:مشعل وش فيك
مشعل لف لعلي وقال:علي تخيل....
************************
جودي تحرك راسها:مابيه
ريان وسارا يحاولون فيها:طيب جودي وش..
جودي:مابيه
ريان:وليش مو موافقة
جودي:لاني مابيه
ريان:والله مافي له عيب والكل يمدحه وانا اعرفه صديقي من صغري وانتي بعد اكيد كنتي تعرفيه
جودي سكتت وقالت:خلاص قلت مابيه
ريان:بس ابوي خلاص وافق تعرفين ابوي اذا قال كلمة
جودي بحزن:طيب مابيه ليش بالغصب
ريان:طيب انتي تعرفين من هو
جودي:ماعرفه ولا ابي اعرفه
ريان:بس اقولك اسمه ..
جودي قامت وبعصبية:ياحبكم بسس لنفسكم مابيه لاحد يجيب سيرته قدامي خلاص يكفي حتى زوجتوني هو بالغصب ولسه عمري 17


*************************

توقعاتكم
مشعل ووش قصته مع اسراء وش الي بيقوله لعلي
جودي والزواج هل بيتم ولالا
ومن الي شافوه لجين وادهم
انتظروني بالبارت الجاي وماقبل الاخير يمكن



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 09:00 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر
،
مشعل:انتي ليش تخافين
إسراء رمشت بعينها:ماهر بيعصب علي
مشعل:أخوكـ مو.!
إسراء ببرائة:أيوة واذا تأخرت يضربني
مشعل ناظر إسراء من تحت لفوق:وليش يضربك ماله حق يمد يده
إسراء:مادري مادري انا رايحة سلام
مشعل ناظرها بإبتسامة:مع الف سلآمة

مشعل.:وقتها كان عمري يمكن 17
وأهي امم يمكن 11
علي:.....
مشعل:شفت الدنيا صغيرة
علي:مشعل
مشعل يقاطعه:هي الي كنت ابيها
علي لف له وبإهتمام:هي!!!
مشعل:إيه هي تذكر قبل سنتين
علي:تأكد يامشعل
مشعل:نفس الملامح
علي:هي نفسها بنت خالتك
مشعل بصوت خفيف:إيه هيا
علي ابتسم له حط يده على كتفه وقال:وليش زعلآن ليش منت مبسوط مو هي الي كنت تبيها بنت خالتك وابوك رفض احين هي من نصيبك يامشعل لاتضيع الفرصة
مشعل:بس ياعلي لو تشوف معاملتها معاي كيف
علي بإستفسار:طيب م واهي الكبيرة
مشعل:لا الصغيرة قلت لك عنها
علي ابتسم بالراحة:اها.طيب قوم من جد ماعندك سالفة
مشعل قام معاه
*************************
دانة:يمااايه كل يوم انا الي انظف وصافية وش شغلتها
ام ماهر:صافية تطبخ لابوك العشاء قومي انتي نظفي الساحة
دانة قامت وهي مبرطمة
(يالله لو حنا مثلنا مثل الباقين خدم وبيت مثل الاوادم)
مسكت المكنسة وطلعت وهي تنظف
أنتبهت لمشعل
(يالله اسراء نسيتها وش جالسة تعمل احين يارب لايكون عمل لها حاجة)
...:دانــــــــــــــــــــ ــــة
دانة:بسم الله
ناظرتهم وبإستهزاء:خير
مشعل:الخير بوجهكـ الوالد موجود
دانة وتحاول تتجنب تناظر علي وقالت وهي بقمة القهر منه:إيه موجود
علي ناظر مشعل:أدخل وفهمه السالفة وانا راجع
مشعل:طيب
دانة فتحت الباب ونادت ابوها:يبا يبا...مشعل يبيك
ابو ماهـر:حياه دخليه
طلعت لمشعل وقالت:أدخل
مسكت المكنسة وكملت كنس لاحظت علي جالس على حافة الرصيف ويناظرها ويبتسم
أرتبكت من نظراته وكملت وهي تتخطاه
علي بصوت خفيف سمعته دانة:ااه ياحلاتها هالبنت خذت عقلي
دانة فرحت من جملته وبنفس الوقت خجلانة
(ولا ماغيركـ خذ عقلي)
**************************

جودي:مانيب قايمة
سارا:جودي قومي بليز ابوي اذا عصب بيحطها فيني انا
جودي:مانيب قايمة
سارا:جووودي خلاص
جودي:مانيب قايمة
سارا تضربها بخفة من يدها:بالعة مسجل
جودي:مانيب قا ..هههههههههههههههههههههههه هههه
سارا بإبتسامة:يالله..كلها بس توقعي وبس
جودي بحزن قامت مع اختها وطلعوا للمجلس الي فيه اهلها
**************************
ام زياد بفرحة:ياجعلني اشوف عيالك قدامي يلعبون ومبسوطين
زياد بإبتسامة مجاملة لامه
ملاك من بعييد تناظرهم :أكرهكم كلكم والله لاخليك تكره عيشتك
يازياد وبتندم بذيك الساعة الي وافقت فيها
زياد انتبه لملاك وقال بإستهزاء:ضايعة شي بوجهي
ملاك ماعطت له وجه وقامت
**********************


جودي مسكت القلم وصارت
سارا:يلا حبيبتي وقعي
جودي رجعت للخلف وبإرتجاف:مابيه
خالد:ليش ياجودي يلا وقعي الرجال جالس ينتظرك برا
جودي وقلبها بدأ يدق بالقوة:نعم قصدكـ اطلع له
خالد:إيه يلا وقعي
جودي رمت القلم وبعدت وقالت:مابي اطلع له
خالد بنفاذ صبر:طيب وقعي ووقتها يصير خير
جودي مسكت القلم وبدأت توقع
غمضت عيونها وقالت بنفسها:سامحني يازياد والله لو بيدي كان رفضت
سارا مسكت كتوف جودي وبإبتسامة:مبروك
جودي مسكت دموعها وطلعت لغرفتها وبدأت بالصيحة والبكاء
سارا تندهت وعطت الكتاب لخالد:خذ..الا صحيح وين ريان
خالد مسك الكتاب ورد لاخته بملل:وراه اشغال بجدة ونزل
رجع للمجلس ووعطا الكتاب للملاك
زياد يهمس لابوه :يبا خلاص
ابو زياد:ياخي اسكت فشلتنا
زياد سكت وبقلبه كلام كثير وكثير يبي يفرغه لحد
**************************
ظافر:تكـفين يالجين لاتظلمين ححد بدون لاتتأكدي
لجين والصيحة فيها..:انا الغلط وهو الصح انا الي جلست انتظره ليلة زواجي بكل فرح وهو الي ينتظر موعد طائرته مين الصح ياظافر بالاساس ليش راح وسافر
ريم..:خلاص مسحي دموعك لوجي اصلا هو مايستحق دموعك
لجين مسحت دموعها وتقلبت بفراشها:ابي انام سكروا النور بعدكم
ظافر أشر لريم وطلع
ريم حضنت اختها من ورا وقالت لها:تصحين على خير
لجين:تلاقي الخير
قفلت الانوار
وطلعت لغرفتها تسدحت بالسرير وبالها مشغول بأختها
أنتبهت بالعلبة الي عطاها لها مؤيد
أبتسمت لاشعوريا وخذت العلبة وفتحتها
سلسال ذهب على شكل قلب ومحفور فيه اسمها واسم مؤيدr_m
أبتسمت وهي تناظر السلسال:اف ريم زيها زي أي هدية
رمتها فوق السرير ونامت
**************************
لجين رفعت اللحاف عنها وفتحت الدرج وطلعت صورته
تمت تناظر فيها وشوي حضنت الصورة:أشتقت لك
أحبك ياراكان احبك
قبل ساعتين من هذا الوقت
كلهم التفتوا لمصدر الصوت
لجين بصدمة:رأأأأأكان
راكان بإبتسامة شوق:لجين..التفت لادهم وكمل:تـددري اني ماعمري شفت احقر منكـ
أدهم أنقهر ومابين وبإبتتسامة:جـد وياحبيبي ماعمري قد شفت خاين مثلك
لجين دمعت عينها ومشت
راكان:لجين لجيــــــــــــن....
لجين..<لاحياة لمن تنادي
************************
بصباح يوم الثاني على ابطالنا
ابو ماهر دخل والابتسامة مالية وجهه:عندي لكم خبرية بتسعدكم
ام ماهر طلعت من المطبخ وكلها حوسة وريحيتها طبخ:وش فيه يابو ماهر
ابو ماهر:نادي البنات وماهر
ام ماهر تصارخ:دانة صافية تعالوا
ابو ماهر:وماهر
ام ماهر:طلع ويا اصحابه
دخلوا عليهم صافية ودانة.:وش فيه يايمة
ابو ماهر جلس وبدأ يتكلم بحماس:..........
**************************

مشعل بصرامة:أســــــــــــــــ� �ـــــــــراء
أسراء خافت من عصبيته ولفت له وبكره:نعم
مشعل ناظر عيونها
وإسراء الي مرتبكة من نظراته وقالت بإستهزاء تخفي توترها:في حاجة يابيك.؟
مشعل مسك أيديها وعيونه معلقة بعينه:أجلسي
أسراء بعناد:مابي
مشعل بعصبية اخفاها:قلت لك اجلسي
أسراء ومصرة:وانا قلت مــابي يعني مابي
مشعل بعصبية:أسـراء
أسراء وهي خارجة لبرآ الجناح:اف في ناس بجد ماتفهم
مشعل عصب بالقوة من تطنيش اسراء له
مشى لعندها والعصبية اعمته اعطاها كف


*************************


أدري قصير حبايبي بس هذا الي قدرت عليه لاني بوقت اختبارات
انتظر تتعقليكم على البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 09:04 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجزء الخامس عشر...:
،
ابو ماهر دخل والابتسامة مالية وجهه:عندي لكم خبرية بتسعدكم
ام ماهر طلعت من المطبخ وكلها حوسة وريحيتها طبخ:وش فيه يابو ماهر
ابو ماهر:نادي البنات وماهر
ام ماهر تصارخ:دانة صافية تعالوا
ابو ماهر:وماهر
ام ماهر:طلع ويا اصحابه
دخلوا عليهم صافية ودانة.:وش فيه يايمة
ابو ماهر جلس وبدأ يتكلم بحماس..:وظفوني بشركة سلمان
ام ماهر.:سلمان من ...هيييه سلمان ابو خالد..سلمان محمد الـ...
ابو ماهر جلس.:إيه سكرتير للفترة ذي وبعدين يشغلني بشغلة مادري ش هي بس شكله صرفها لي
دانة.:يبه من هذا.؟
ابو ماهر.:واحد يمتلك أربع شركات بالمملكة وأثنين هني
دانة ابتسمت.:من جد واهم شي الراتب نبي نرتاح من هالفقر
ابو ماهر.:ان شاء الله 13 الف
دانة فرحت.:مننن جد
ابو ماهر حرك رأسه بإيه
صافية.:الحمدالله والشكر احسن من الفراش
دانة راحت للتلفون وكانت بتتصل على إسراء بس سمعت ابوها يقول
ابو ماهر.:ايه نسيت يالله يارقية هالخبر بيفرحك انتي
ام ماهر.:أنا ؟؟ وش هو الخبر
دانة لفت عليهم قالت.:إيه ابوي وش فيه.؟؟!!
ابو ماهر.:خالتك الله يرحمها
دانة تغيرت ملامح وجهها.:قل الله لايرحمها
ام ماهر بصرامة.:دانة..كمل يابو ماهر
ابو ماهر.:ولدها مشعل
ام ماهر.:يالله يامشعل لا والله نسيته يالله متى اخر مرة شفته
ابو ماهر ابتسم.:ونسيته هاه مادريتي انه زوج بنتك!
ام ماهر بصدمة.:نعم ممشعل ولد اختي هو نفسه زوج بنتي
بو ماهر وبدأ يحكيهم السالفة كلها
ام ماهر.:بسس انا اعرف ولد اختي زين ..ولا يمكن مادققت بملامحه
دانة قامت.:وانا اول ماشفته غاسلة يدي سبحان الله طلع ولد خالتي
ام ماهر.:دانة بلا قلة حيا
********************************************
اسراء حطت يدها على خدها وقالت بكبرياء.:هه هالكف بيرد لك يوم من الايام انت اصبر يامشعل وشف
مشعل.:عشنا وشفنا من متى صار لك هاللسان الطويل.!!؟؟
إسراء بقهر.:من جيت هني معاك
مشعل مسكها من ذراعها بالقوة.:إسراء..واحد يكلمك وتطنشيه ويرفع صوتك يناديك مرة ثانية وتسحبين عليه وش بتسوين اكيد من قهرك بتسوي الي سويته
اسراء دفته بالقوة وقالت.:مايهمني وبعدين خل محاضراتك لك
وخرجت من الجناح
مشعل شدد قبضة يده.:اااااااف ياإسراء تصرفاتك ماتتحمل
*****************************************
لجين..:صباح الخير
ريم.:صباح النور..بدري كملي نومك
لجين بإبتسامة صفراء.:نمت متأخر وماشبعت نوم
ريم فهمت قصدها وسكتت
لجين.:ظافر مشى لشغله.؟!؟
ريم قامت.:ايه من شوي طلع..اعمل لك فطور
لجين حطت يدها بتعب على وجهها وقالت.:لآ أفطرت
ريم بإستغراب.:ودوبك صاحية؟؟
لجين.:إيه افطرت وخلاص
ريم مافهمت عليها
(وش فيها البنت اليوم)
طنشت وراحت لغرفتها شافت رسالتين
الاولى من في مكتوب فيها
.:ريمووووه شوفي هالصورة اتحدا ان ماضحكتي عليه ههههههههههه مسكيين راح للمغسلة وجاب الثوب حق العرس ولبسه يجربه
(وكانت فيه صورة مؤيد بالثوب والغترة)
ريم شافت الصورة وأبتسمت وتكلمت بنفسها.:بالعكس حلو طالع
والرسالة الثانية من مؤيد
.:صباح الورد والفل
ريم كيفك اخبارك؟!؟
حبيت اقولك اني اليوم بمر لكم وأسلم عليك
لاتبخلي علي وتسكري على نفسك
ريم.:اف وقته تيجي احين
********************************************
ساره تكلم نفسها.:ويه من جد ماصدق ..بس من جد أخلاق وابوي وريان دايم يمدحونه
جودي من برآ تدق الباب.:هيييه سارونة افتحي الباب
ساره قامت وفتحت الباب.:نعم؟!
جودي بمكر.:وش فيه شكلك كذا ؟!
ساره بنظرة غريبة.: ويعني؟!!
جودي ابتسمت.:يلا ساره علي هالحركات وش قال لك خويلد
ساره تكتفت.:ماقال شي...!
جودي من طرف عينها.:هين ياساره أتشوفي
ساره.:وش بتسوين
جودي بخبث.:بعدين وراح تعضي اصابعك بندم انك ماخبرتيني وش قال لك خالد
ساره سحبت جودي ودخلتها للجناح.:اووف
جودي.:ايه ياستي وش عندك؟!
ساره بكذب.:قبلوني
جودي.:وين!؟؟!
ساره.:مو انا قدمت الدراسة وقلت خلاص اشوف اذا سافرت وقبلوني
جودي.:اها..ومن جد خلاص يعني خلصتي كل شي وقدمتي اوراقك
ساره.:تقدري تقولي
جودي قامت.:وهذا الي خلاك تنحرجي ولا.؟
ساره .: شكله مافي مفر منك
جودي تحمست.:وش عندك يلا قوليلي؟!
...............

((وطلعت))
*******************************
ام زياد.:زياد ..زياد.قوم يلا ماتشوف تأخرت وعلى دوامك
زياد خذ المخده وحطاها فوق رأسه وقال بصوت كله نوم.:عندي أف
ام زياد.:طيب قوم وانا امك قوم افطري معاي
قام زياد وهو يبوس يد امه.:صباح النور
ام زياد بإبتسامة.:الساعة 12 قول مساء الخير
زياد ابتسم لامه بحب وراح للحمام ((الله يكرمكم))
ام زيااد طلعت من الغرفة وراحت للجناح الخاص بـزياد وجودي
هي صممته وابو زياد عبارة عن غرفة وصالة وبوففيه وحمامين(اعزكم الله)
بعد ماشيكت وكل شي قفلت الانوار ولفت وكان بوجهها ملاك.:هلا يمه
ام زياد.:اهلين ي بنتي
ملاك بلقافة وتناظر الجناح.:هذا جناح مين ياحسرة؟!؟
ام زياد تضحك بخفة.:جناح زياد إن شاء الله هو وزوجته
ملاك.:اها وخبري متى الزواج
ام زياد.:بعد أسبوع اذا قدر الله
ملاك
(اسبوع زواج وبدون شبكة ولا شي على ايش الاستعجال هين يازياد)
.:بس مو كأنه بدري يايمه
ام زياد.:والله هم عاد طلبوا كذا.
زياد نزل لهم وخذ له حبة تفاح ع السريع وكان بيطلع بس
ام زياد.:وين رايح زياد
زياد.:مواعد امس واحد من الشباب
ام زياد.:طيب الله يحفظك
*******************************
ريم.:طيب اوف درينا خلاص قفل انت ووجهك
مؤيد انقهر منها وقال بصوت كله غضب.:طيب ياريم
((وقفل منها وقف السيارة ونزل للبيت رن الجرس اكثر من مرة وبالاخير طلع له ظافر هو الي فتح الباب ))
ظافر.:هلا والله بالغالي
مؤيد بصوت عصبي.:هلا
ظافر.:وش دعوة كل هالعصبية
مؤيد .:اختك في غيرها
ظافر
(هالبنت مو راضية تعقل بتتزوج وللحين ع تصرفاتها)
.:وش سوت لك!؟
مؤيد.:لسانها طويل وعليها مصطلحات لدرجة ودك تكفخها وكذا بدون سبب
ظافر.:طيب انتظر عندك وشوي تيجي
خرج من عند مؤيد وراح لاخته ريم.:ريم
ريم.:نعم
ظافر.:مؤيد جاء
ريم قامت.:ويه واخيرا مابغى يجي
ظافر مسك يدها وقال بكل جدية.:ريم بطلي هالحركات وبعدين مؤيد بعد يومين بيصير زوجك وانتي وياه بتعيشون في سقف واحد بتضلي كذا معاه لو كذا مارح تبقين معاه كثير ويتركك وكذا الحال وبتصيري عنيس اذا كذا تصرفاتك للواحد ماحد يبيك..
ريم خافت من كلامه وسوت انها مو مهتمة.:طيب
وراحت للمجلس عند مؤيد.:
مؤيد حاول يهدي نفسه وقال.:مساء الورد
ريم مدت يدها وقالت بإبتسامة واضحة مغصوبة.:مساء الفل والياسمين والريحان
مؤيد ابتسم وجلس.:ريم كيف التجهيز معاك خلصتي ولا؟!
ريم.:ايه خلصت الحمدالله
مؤيد سكت شوي
وبعدين ضحك.:ههههههههههههههههههههه .. اييهه النذلة في وش قالت ع صورتي
ريم تذكرت وابتسمت غصبا عنها.:ماعليك منها بالعكس عاجبتني
مؤيد ماصدق هالكلام يطلع من ريم والمدح ولمين له هوو
قام وجلس قدامها ماتفصل بينهم غير انفاسهم.:ريم
ريم ارتبكت من قربه وقالت.:وش فيه؟
مؤيد.:أبد بس لاتتحركي خليك ثابتة
ريم.:لــ لـيش
مؤيد يناظر شفايفها بتلذذ.:بس ابي اركز بملامحك تكفين بس شوي اثبتي
ريم عدلت حركة وجهها وماتحركت
مؤيد
(إييه هي فرصتك يامؤيد لاتضيعها ماصدقت ع الله انها بجنبي وقربي)
قرب منها وطبع بوووسة بكل شغف على شفايفها
اما ريم تخدرت و حطت يدها ورا رقبته وتمسكت فييه بالقوة
مؤيد بالنسبة له كانت احلى لحظات عمره
ريم بعد ماأستوعبت الي صار بعدت عنه بحيا
مؤيد مبسوط وفرحان.:ااه ريم؟
ريم بخجل.:هـ ـلا.!!
مؤيد
(واخيرا حسستيني اني قدام وحدة انثى )
قام وقال.:تأمريني بشي انا طالع
ريم.:أبد سلامتك
مؤيد بإبتسامة.:مع الف سلامة
ريم.:سلام
وطلع مؤيد من عندها
ريم بعد مارح قامت تنطط من الوناسسة
وجلست .:احين ليش متونسة لهالدرجة
لمست شفايفها وخجلت بقوة وهي تتذكر الي صار
(هييه مهما يصير الرجال كلهم نفس الطينة ماعندهم لاقلب ولااحساس بس كذا بهالايام يتقطع من الحب والرومانسية وبعد الزواج الله يعين)
*******************************
مـــــــــــر اليوم التــــــــــــــاني وزيه زي أي يوم سبقه دون أحداث واليوم الي بعده
زوأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأج ريـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــم ومـــــــــــــــــــــــ ــؤؤيد
لجين.:هييه ريموه بالخبلة قومي زواجي ولازواجك هو
ريم وكلها نوم وكسل قامت وهي تفرك عينها.:وش فيه يالاخت لجين مقومتني من احسن نومة
لجين.:اووووف قومي يالعلة روحي غسلي وجهك وخذي شاور
ريم.:طيب طيب
*******************************
ساره.:إيه يبه الحمدالله استخرت وهذا جوابي
ابو خالد بإبتسامة.:حلو ي بنتي الله يسخرك كل خير
ساره ابتسمت لابوها وطلعت وكان بطريقها سمر
ساره.:سمر وش رايك تيجين معاي اليوم لزواج ريم
سمر.:ويع ذولا على بعضهم مايعجبوني واكيد مو رايحة
ساره تكمل طريقها.:كيفك
في جنااااح جوووووودي
ريان.:يلا جودي حبيبتي بلا هالكئابة وأمشي نطلع نغير جو
جودي بنفسية زفت.:ريان بكره زواجي ونفسيتي خايسة و
ريان يقاططعها.:يوه ياجودي خلاص هذا النصيب عاد وبعدين تعالي انتي وش الي مو عاجبك في زياد وربي أخلاق والكل يشهد عليه وانتي مو متذكرته واول كيف كنتي انتي وياه ماشوفه الا وانتي معاه كنتم دووم مع بعض ..يلا ماعلينا قررتي تطلعين معاي ؟!
جودي بصدمة.:لحظة لحظة
ريان قام وقال.:انتظررررررك ربع سااعة قدامك يالله((وطلع))
جودي تحاول تستوعب الي قاله ريان
(وانتي مو متذكرته واول كيف كنتي انتي وياه ماشوفه الا وانتي معاه كنتم دووم مع بعض )
معقووولة زيااااااااد انا الي كنت برفض عشاانه
حطت يدها ع صدرها تتحسس نبضات قلبهها الي زادت
حست بشعور فرح وسعادة.:زياد يالله كأني بحلم يالله متى يجي بكره لجل اشوفك
ولحين فرحانة انه زياد هو نفسه مو مصدقه تحس روحها بحلم وحلم ماودها تصحى منه
راحت تتجهز بسرعة وخلصت في دقيقتين هذا كله فرح لانها عرفت هو زياد الي بيصير زوجها ^ــــــــ^
*******************************
في غرفة ريم والغرفة مقلوبة على بعضها
الكوفيرة بطفش.:لاحول ولاقوة الا بالله
ريم خافت وخذت يدها وحطتها ع عينها.:كملي كملي الظل
الكوفيرة.:والله العظيم لو وحدة غيرك خلصت من اول
ريم .:قلنا خلاص كملي
مننى.:شكلك حليو مرة يُ ريم
ريم تبتسم وتناظر قدامها من المرآيا
(الكوفيرة حطت ظل خفيف وكحل اسود وماسكرا وروج واحمر خدود)
ريم.:خلاااص خلالاص يكفي كذه مابي اكثر ويصير شكلي كأني لوحة الوان
في.:بس كذه..مايسير انتي عروس ولازم تكوني ...
ريم تقاطعها.:لامابي مايعجبني المكياج الثقيل ((ووجهت كلامها للكوفيرة)).:ل سمحتي يكفي كذا
الكوفيرة وماصدقت.:طيب
لجين وتيجي قدام منى.:منو كيف شكلي اليوم حلو
منى تناظر لجين بإعجاب كانت مرة ناعمة فستانها فوشي للركبة وبس كحل وروج في وجهها.:واااو وربي بدون مجاملة طالعة نايس حتى بدون مكياج حلو مرة.
لجين.:فديتك كلك ذوق.
دخلت عليهم ميهاف.:بنات ماخلصتم
لجين.:انا ومنى خلصنا عاد مدري عن الباقين
في طاحت ضحك
والكل مستغرب منها
لجين.:في وش فيك
في تأشر على ميهاف.:ميهاف شكلك تحففففة بالفستان وهالكرشة
ميهاف.:الحمدالله والشكر..هذا اصل بدل ماجي لهنا المفروض للمستشفى وعندي مواعيد حتى اظن اليوم ولادتي
ام موسى دخلت وبيدها البخور.:لجين وفي روحوا انتم مع موسى بسرعة تأخرنا
في ولجين.:طيب.
منى.:انا بعد بروح لاني خلصت
وطلعوا الثلاث لـسيارة موسى وركبوا معاه
ام موسى بعد مالبست الجلابية حقتها وطلعت كشخة %
راحت مع أدهـم
وبقى ريم وميهاف
ريم.:هاه الحين.؟
ميهاف بطفش.:ريم البسي الفستان الحين ويتعدم ويتعفس وماتروحي القاعة والا هو حالته حالة
ريم سكتت وراح فكرها لاخر مرة قابلت مؤيد وحست بالتوتر حييل
لانها الحين بتسكن ويا مؤيد مع بعض وهي ماتواطنه.
ميهاف قامت.:يلا رايحة ويا وليد ينتظرني تحت
ريم.:هييه وانا مع مين اجلس لحالي
ميهاف.:لا ياحبيتي ظافر عندك شوي وبيجي لعندك وبعدين بعد ماطلع عدلي نفسك والبسي طيب
ريم بتوتر.:طيب
************************************************** ************
إسراء.:مشعل
مشعل يناظر التلفزيون ومارد
إسراء بصوت عالي وعصبية.:مشششـــــعل
مشعل بدون لايلتفت لها.:وش عندك؟!
إسراء.:أبي اروح لعند اهلي
مشعل.:روحي
إسراء حركت رجولها وقالت بصوت ناعم .:مشعل
مشعل قام.:متجهزة؟!
إسراء وبيدها العباية.:إيوة يلا
مشعل.:يلا
وركبوا السيارة وطول الطريق صمت
مشعل كسر حاجز الصمت وقال.:إسراء..اشوفك اليوم متغيرة
اسراء بصوت ملل.:ووشوّ!؟
مشعل ابتسم.:اظن فاهمة قصدي ماتغير طبعك لي؟
إسراء.:ههههههههههههههههههه ههه ..وقالت بكل جدية.:لو تنطبق السماء على الارض مستحيييل
مشعل وحس بخيبة امل.:إسراء وربي مو قصدي إنـ..
اسراء قاطعته بدون اهتماام.:اييه خلاص اسكت تكفى
مشعل عصب من تعاملها معاه ووقف السيارة على جنب وشدد يده على الدرريكسون
إسراء خافت وقالت بصوت مرتجف.:مـ ــشـشعل !
مشعل بهدوء.:إسراء .. (ولف عليها وكمل كلامه).:طيب هالتعامل الخايس خليه على جنب لارحنا عند اهلك واذا رجعنا لك سالفة ثانية
إسراء ماهتمت لكلامه الا وقصده بسالفة ثانية؟؟
مشعل مشى مشواره... وصلوا للبيت
أسراء على طول فتحت الباب وطلعت وهي مبسووطة
دقت الباب اكثر من مرة لحد مافتحت لها دانة.:أسرااااااااااااااااا اااااااء
اسراء.:ي دانة ياقلبي (وحضنتها بشووووق)
دانة.:وااا صرتي ضعيفة مرررة
أسراء ابتسمت لاختها وتذكرت.:إيه ترا مشعل بره
دانة.:ماعليك هالعلة فتح له ماهر
أسراء ابتسمت وتذكرت كلام مشعل تعاملها غير يكون معاه قدام اهلها
(هه من جد واحد خسيس يامشعل وللحين مارح انسى الي سويته)
************************************************** *********
بالبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـحر
جمانة.:حبيبي مافيني شي والله بس الم بسيط
ريان.:ماعليه قبل لانرجع البيت طوالي للمستشفى
جمانة ابتسمت له بتعب
جودي.:ياهو خلو جوكم هذا بعدين وخلونا الحين بهالجو الحلووو..جمون تعالي نمشي شوي
جمانة.:والله تعبانة شوي وماقدر
جودي.:طيب
وقامت تمشي لحالها قدام البحر وهي للحين مبسووطة والدنيا مو سايعتها من الفرحة وفكرها يروح ويجي بزيااد وزياااد وزياااد
تحس انها اكثر وحة بهالكون مبسووطة وفرحانة
شوي وإلا تسمع صوت اخوها ريان.:جووودي
التفت له وأشرت بمعنى وشو
ريان.:تعالي
راحت لهم وقالت.:وش صاير
ريان.:جمانة تعبانة مرة والالام تزداد بنروح المستشفى الحين
جمانة بإبتسامة باهتة.:لا والله عادي ياريان
ريان.:بلا دلع وقدامي يلا
جودي ضحكت ومشت معاهم للسيارة
************************************************** **********
دانة.:اسراء اسراء تككفين اليوم اجلسي عندنا تكفين
أسراء
(ودي بس السخيف الي عندي مستحيل يرضى)
.:اوك عمري اشوف مشعل
دانة بملل.:طيب
أسراء خذت جوالها وأتصلت على مشعل مارد
أرسلت له
(مشعل اليوم جالسة عند اهلي واعتقد مافي مانع اني اجلس عند اهلي
ومايهمني رأيك مع السلامة)
دانة.:وش صار
أسراء ابتسمت.:إيوة
دانة.:حلو تعالي عندي كلام وكلام ابي افرغه لك بصراحة ماصدقت انك تيجين
أسراء.:ياحياتي عندك التلفون دقي علي متى ماتبين
عــــــــــــــــــــــــ ــــــــند مشعل
قرأء الرسالة وأنقهر منها زوود دخل الجوال بجيبه قام.:عن اذنكم نيجيكم مرة ثانية.
ابو ماهر.:عاد لاتقطعون علينا
مشعل.:تأمر امر ي خالي..ماهر ممكن تقول للاسراء تتجهز
ماهر.:إن شاء الله((وطلع ينادي اخته))
مشعل ويفكر بأسراء
((انا اوريك ي اسراء عنادك هذا مارح يمشي معاي))
************************************************** **********
بالسيارة وريم أكلت ضفرها وتقشر
ظافر يلتفت لها.:حشى مو زواج حديقة حيوان رايحين احنا؟؟
ريم ضحكت على كلام اخوها وقالت.:يناس انتم ماتحسون فينا توتر وإرتباك
ظافر.:يلا وصلنا قلت لـبنت خالتي منى تطلع لك
ريم.:طيب
دأأأأأأأأأخــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــل القــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــاعة
في راحت للجين.:لجون أمشي وياي نشيك ع البوفيه والمدخل
لجين قامت معاها.:ماشي
ومشوا للمدخل كان منتظم من داخل دائرة وفيها انواع الحلويات تذكار للعروسة وصور للعروس والعروسة
في.:أستني موسى طلب يدخل التمر والحلى والقهوة
لجين خذت الشال والعباية.:خليه يدخل لان دخل كتير من المعازيم
في تكلم موسى.:اوك ادخل
لجين راحت للبوفيه وصارت تشيك بس هنـــــــــــــــــــــأ الطــــــــــــــــــــــ ـــامة الكــــــــــــــــــــــ ــبرى
.................................................. ..............
ريم دخلت بسرعة للقاعة والمسكينة توهقت مو عارفة من وين تمشي ووين جناح العروس
أتصلت على ميهاف وردت عليها بأن دقايق وتكون عندها
ومامرت دقيقة الا وميهاف جاية بطريقها وتبتسم.:هلا
ريم.:ميهاف متوهقة ساعديني
ميهاف.:وانا جاية وش أسوي الحقيني
ريم وصارت تمشي ورا ميهاف لجناح العروس
ميهاف سحبت العباية من ريم وناظرت ريم من تحت لفوق
ريم.:وش فيه مو حلو؟!
ميهاف.:لا والله بالعكس جنان الله يحفظك
ريم.:تسلمين من ذوقك
ميهاف.:الحين تيجي خالتي ماجدة وانا رايحة اشوف البنات وين
ريم.:طيب
************************************************** ************
ريان.:خليك وياويلك لو تحركتي ((ولف لجودي وقالها)).:اذا تحركت من مكانها خبريني كافي انك طحتي واغمى عليك
جمانة تبتسم لريان بحب وقالت.:من عيوني
ريان.تسلم عيونك ((وطلع لخارج الجناح))
جودي تبتسم.:بصير عمة
جمانة تحط يدها على بطنها.:يوه لسه بدري باقي ثمان أشهر
جودي.:اهم شي إني اصير عمة وبس
جمانة.:هههههههه ي حياتي
جودي.:أأأأأأأأأأأأأأه ياجمانة
جمانة.:شو فيك؟
جودي.:فرحانة مبسوطة حاسة اني الجودي السعيد
جمانة.:ههههههههههههههههههه وليش فرحانة وش صاير
جودي.:أبد بس كذه
(فرحانة لان بكره زواجي ومن زيوود)
جمانة.:الله يديم عليك الفرح والسعادة
************************************************** **********
ماهر.:زوجك ينتظرك وانتي تقولي تبين تجلسين
إسراء.:خبرته قلت له اني بجلس عندكم
ماهر.:كيفك (وطلع لمشعل الي ينتظر إسراء)
.:مو خبرتك انها بتجلس عندنا
مشعل بقهر.:لا
وخذ جواله وأتصل عليها
.:نعم
مشعل بعد عن ماهر ورد عصبية.:نعامة ترفسك..على كيفك ي حبيبي انت قال بجلس عند اهلي قال
أسراء كشرت وقالت.:ليش جالسة عند الجيران مثلا
مشعل.:اسلوبك عدليه وبعدين مافي شي اسمه بجلس عند اهلي اهلك مو طايرين .. وبسرعة تجهزي وألبسي عبايتك ولا والله يجيك شي ياأسراء يندمك
أسراء ردت بعصبية.:أكرررهك
وقفلت في وجهه وخذت العباية تلبسها
دانة.:لااااء وين بدري ومابتجلسين عندنا
أسراء.:عاد وش اسوي ظروف بعدين ان شاء الله
دانة.:إن شاء الله
أسراء بعد ماتجهزت وكل شي سلمت على امها و دانة وطلعت لمشعل
كان شكله معصب لكن ساكت طول الطريق
أسراء
(الله يستر وجهه مايبشر بالخير)
وصلوا للبيت وإسراء على طول طلعت ودخلت للجناح وخذت دوش سريع
ولبست الروب وخرجت كان قدامها مشعل
إسراء.:مشعل لو سمحت ممكن تطلع شوي
مشعل بمكر.:وليه.!!؟
إسراء.:ابي البس
مشعل قرب منها وقال ببرودة.:طيب غيري قلت لك شي؟!
إسراء خافت
(اكيد ناوي على شي)
.:قلت لك لو سمحت تطلع عشان اخذ راحتي وأغير
مشعل وصار يقلدها.:ولد الجيران انا مثلا؟؟...انا زوجك وترا للحين ماخذت حقي.
إسراء بخوف.:اوهوو مشعل خلاص اطع
مشعل عصب من كلامها ومابين قام من مكانه وراح لها
وهي صارت ترجع لورا.:مشعل
مشعل رافع حاجب وكأنه يقول وش عندك
وبكل خفة حملها وراح بها ع السرير ....................
************************************************** ***********
رجعت لجين وبربكة.:هـ ا خلصتي؟!
في.:أيوة أمشي نروح لريم
لجين وعقلها بعيييد.:طيب
وهي تمشي مع في صارت تتذكر كيف شكله
(ااه ي راكان كل مالك تزيد عذابي كثرة هالصدف الي بيننا)
وصلوا لجناح ريم دخلت في.:وااااااااااااااااااااا ااو ريمو شلك يجنن
ريم ابتسمت لها وقالت.:بنات وربي طفشت بالقعدة هني متى يدخل مؤيد ونتصور واخلص اف
في تضحك على شكل ريم.: اتصل فيني مؤيد وقال دقايق ويجي
شوي وتدخل منى.:بنات ياملقوفات اطلعوا يلا مؤيد جاء
لجين وميهاف طلعوا اما في فـ جالسة مع ريم.:ابي اجلس معاها ((ولفت لريم وغمزت لها)).:ولاتبون خصوصية
ريم ضربتها بخفة ورا ظهرها.:وجع لاتخوفيني زيادة
في.:هههههههههههه
دخل مؤيد وكان شكللله غيير اول مرة تشوفه ريم لابس ثوب .:السلام عليكم
ريم بإرتباك.:ووـعليكم الـ سلام
في قامت.:أستئاذن
ريم شهقت بشويش
(ايا الحيوانة تقول لي بجلس)
أشرت لها بعصبية
في تضحك وطلعت لبرآ
مؤيد.:ششخبارك ي ريم؟!
ريم.:الحمدالله وانت كيفك؟!
مؤيد.:تعبااااااان من شفتك خذتي عقلي
ريم.:اف مؤيد اترك عنك هالكلام
مؤيد يناظرها بإستغراب
(من جد ماعندها ولاذرة خجل)
دخلت عليهم المصورة وخذت لهم الصور
وبعدين البنات وام موسى خذت لهم كم صورة
الحين بدأت زفة ريم
(معليش مارح اوصف كيف نزلت ولاكيف كان شكلها لاني مابحب الوصف)


أقفى بالاامس عيد
وهل عيد جديد تسعد بهالااحباب وتغرد له الطير
بحضور كل الحبايب تكبر الفرحه وتزيد
واجتماع الاهلخير على خير




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـ

الفرح فرحين وانتي الفرحالاكبر
ياهلا بك ياعروسي يامناتي

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــ


ياساعة الفرحه يوم لقياكم......عيد العيونوعيد قلب احبابكم
نسابق اللهفه وننطق هلا بكم.....وبقلوبنا ننتظردعواتكم

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــ


مبروك من قلب يحبك و يغليك ** بأحلى لياليالعمر والكل هنا

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ



(اسم العريس ) زين الرجاجيل
.......الشهامه رمز بطباعه
هو نور الارض ولد الاصايل
.......الله يتممعليه فرحته

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ



يضـرب الليـل اطنـابـه
ويفتـحالسهـرابـوابـه
احتفـالابـزفـاف
(اسم العروس اوسم المعرس)

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



حينما يكتمل .... الفرح بدراً
يكون قد ظفربعروس ...
يكون قد ظفر بــ " اسم العروس "

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



أسفرت و أنورت من قدرة الوالي ~.~.~ أسعد أيامنا وأحلىليالينا
يا هلا با عزيز الطيب الغالي ~.~.~~.~.~ يا هلا بالذي جانايهنينا
أنتم إلى لكم بالقلب منزالي ~.~.~.~.~.~. مرحبا ألف والله ماتكفينا

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ



لف هلا يا عروسة وألف مبروك ** جعلالسعادة والهنا قدامها
كنك بدر في طلتك يوم زفوك ** حوريةٍ تلفت نظر منشافها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


عسى السعادة في حياتك تباريك 00 والحظ يضحك لك على طول دنياك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــ
وجلست بالكرسي المخصص لها وكل المعازيم بداءو يسلمون عليها
وقامت ترقص مع البنات بعد محاولات انها تقوم ترقص معاها
وأنبسطت معاهم وبعد ماراحوا المعازيم يتعشون وكل شي
طلعت مع منى تلبس العباية.:منى
منى مشغولة.:نعم
ريم.:مابي اروح مع اخوك
منى كاتمة ضحكتها.:اجل روحي مع ظافر وخليه يوديك البيت وأرتاحي وبعدين روحي مع مؤيد .!
ريم المسكينة صدقت وقالت.:والله طيب
منى.:بنت اهجدي ..يلا اطلعي مؤيد ينتظرك
ريم
(هييه خليك زي كل يوم قوية ومايهمك شي)
عدت الخوف والارتباك وطلعت لمؤيد.:السلام عليكم
مؤيد.:عليكم السلام
((ووحركواااا .. كان الصمت سيد المكان ووصلوا للفندق كان قريب من القاعة))
مؤيد التفت لريم.:يلا..ولاتبين مساعدة
ريم.:لاشكرا
ونزلت مع مؤيد ووصلوا للسويت
اول مادخلواا الجناح
مؤيد.:ريوم
ريم رمت نفسها على الصوفا وتكلمت بتعب.:ها؟!
مؤيد يناظرها ويقول بخاطره
(هذي مستحيل تغير طبعها)
..:بكره ابيك تتجهزين على الساعة9 الصبح عارفة لازم الساعة عشرة ونص بالمطار نكون
ريم.:طيب.((وقامت )).:بتأخذ دوش ولاادخل قبلك
مؤيد.:لا أدخلي
ريم.:اوك..!

************************************************** *************
إسراء ودموعها على خدها.:أكرررررررررررهك اكرهك روح من وجهي ي×××
مشعل بإبتسامة خبث.:ااااااااااااااااه من عيوووني اهم شي خذت خقي
إسراء تناظر مشعل بقهر والدموع على خدها شلال
بعد ماطلع مشعل
.:لييييه طول عمره حقير
************************************************** ***********
خلص البارت هذا اطول بارت اكتبه واتمنى انه عجبكم
البارت هذا كان زواج ريم ومؤيد والبارت الجاي زواج ابطالنا الاخرين
انتظرووووووووني الخميس بأذن المولى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 09:07 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السادس عشر.:

************************************************** **********
بالــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــصـــــــــــــــــــــب ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاح
ريم.:مؤيد يلا قوم الساعة 9
مؤيد قام وهو يفرك عينه.:طيب
((ودخل للحمام لله يكرمكم وراح خذ له دووش سريع))
ريم جلست ع السرير وتكلمت.:احسن شي نومه خفيف مو يتعبني وانا أصحيه (وخذت جوالها اتصلت على لجين)
لجين.:اهلين بالعروسة
ريمم.:هلا لجين
لجين.:كيفك
ريم.:الحمدالله وأنتي كيفك
لجين.:تمام
ريم.:إيه انتي الحين عند خالتي
لجين.:لسه والله شوي وبنروح لها عشانكم
ريم.:اافف ماودي اسافر ي لجين
لجين.:تستهبلين انتي..ريم احمم انتي عارفة لازم شهر عسل وسفر وكذا....الا ووين رايحين
ريم.:إيطاليا
لجين.:الله حماااس وربي ..(ظافر أشر لها يعني يلا نطلع)).:ريوم انا بقفل
ريم.:طيب مع السلامة
لجين.:سلام
ققفلت منها ولبست العباية ونزلت مع ظأأفر
طول الطريق ظافر كان مسرح وباله بعيييد وصار يفكر بالي قاله راكان
تذكر لليلة أمس بالزواج
راكان.:هلا والله بـ ظافر
ظافر سلم عليه.:اهلين بالغالي ..اخبارك!؟
راكان يبتسم.:الحمد الله وأنت كيفك؟!
ظافر.:يسرك الحال
وجلس معاه وصارو يتحاكون ويتسالفون لحد ماقال راكان.:ظافر ابي اطلب منك خدمة
ظافر.:أمر
راكان.:مايأمر عليك عدو..بس انت عارف انه للحين لجين بذمتي ماطلقتها
ظافر بإستغراب.:إي
راكان.:ودام كذا فـ أنا أبي أرجعها لي
ظافر سـكت
راكان بضيق.:أنت عارف ومقدر ظروفي وماتركتها الا كله من ورا ولد خالتك ادهم
ظافر وصار يسترجع بعد زماان
(أدهم من قهره بعد ماتقدم راكان للجين..راح لابو راكان وخبره كلام عن راكان وانه خطب لجين من وراهم وقال كم كذبة وأنه ماتزوجها الا لانه ضحك عليها ووو((عاد تعرفون مايحتاج)) والبنت طلعت حامل مننه وهو ماخذها الا عشان يستر عليها وعلى عملته ((يوللي عليه يعرف يكذب وبقوة))
وعاد ابو راكان تعالوا شوفوا حالتوا من عصبيته قال هالكلمة الي جرحت راكان وجرحت ابو راكان بعد ماهدم ثقة بنته وقاله انه ماعاد يبي يشوفه ومتبرء منه من حركته وراكان المسكين مو عارف وش القصة)
((ملاحظة.:ابو راكان توفى قبل شهرين))
************************************************** ***********
جلست جنبها من السرير وهي تصحيحها ولاهي راضية تصحى مانامت امس الا متأخر
عصبت وقامت سحبت اللحاف بالقوة والمخدة
جودي بصوت شبه مسموع.:هييه مممم هـ هاتي اللحاف
ساره بعصبية.:هيييييييه انتي قوووومي ..شوفي الساعة كم
جودي وتسحب الساعة وتناظرها وعينها كل شوي تسكر وتقفل.:الله يخس شيطانك الساعة 8
ساره سحبت الساعة من عندها وتكملت بصوت حاد.:الساعة 3 العصر
جودي قامت بسرعة.:استغفررر الله ماصليت الظهر
ساره.:ماشاء الله عليك..قومي توضي وصلي (وهي ماشية لناحية الباب تكلمت.:ايه صح اليوم عمتك بتيجي
جودي بإستغراب.:عمتي.!؟..عمني منهي.!
ساره.:قصدي حماتك ولا وش بتسمينها ام زوجك
جودي وهي تتذكر وقالت لها.:ايه بس ماعرفها
ساره.:اجل وش جاية تسوي جاية تسلم عليك وتتعرف عليك لاتنسين تجهزي والبسي زين مو تفشلين نفسك قدامها
جودي بعصبية.:وش شايفتيني جاية من العصر الحجري
ساره طلعت وهي تكلمها.:أشك...
جودي قامت للحمام وتوضت وصلت الي فاتها من الصلوات وجلست تدعي ربها وبعدين راحت للدولاب وفتحته وهي تختار لها ملابس
اختارت لها فستان ناعم لونه رمادي واصل للركبة ولبسته
************************************************** *********
في بــــيت ابو موســــــــى..:
دخلوا لجين وظافر وللحين لسه ماوصلوا مؤيد وريم
بالصالة الموجود فيها منى ولجين وام موسى
منى وماسكة الجوال بيدها وتهرج امها.:لا مارد بس رسل لي رسالة
ام موسى تاخذ الجوال منها وتقراء الرسال من مؤيد
(اعوذ بالله حتى الواحد مايرتاح بليلة زواجه ..ياناس اتركوا خصوصية يمكن نايمين وبعدين لاتخافون محنا بطايرين شوي وواصلين لكم)
ام موسى تضحك وترمي الجوال لمنى
لجين بلقافة.:وش مكتوب
منى.:اهجدي راحت ريم وجيتي انتي
لجين ضحكت
وشوي تدخل ريم مكشرة ومؤيد باين عليهه معصب
منى تهمس.:لاإاله الا الله
لجين تساسرها.:ذو لامس متزوجين؟!
ريم فسخت عبايتها وعلقتها بالشماعة وسلمت على ام موسى وراحت للجين ومنى
لجين.:وش فيك مبرطمة
ريم.:ذا العلة النشبة من صباح الله يزاعق وللحين ولا الي قاهرني مصحيني من بكرة الصباح وقالي بكل برودة((وهي تقلد مؤيد)).:من قال رحلتنا الحين رحلتنا الساعة6 المغرب..(وزفرت بعصبية).:يقهر يقهر تخيلي صايحة عشانها لانفوقت رحلتنا وانا معااي نوووم مارقدت زين ((وجلست وهي تتأفف))
لجين وتقول في نفسها
(عز الله نجح الزواج وبتعيشون بأحلى حياة وهذي من اول ليلة)
منى وكأنها فهمت على لجين وضحكت وهي تناظر ريم.:أنتي اعقلي وخليك مثله باردة وأصبري والله انا اعرف اخوي مؤيد يكره البرودة ومارح يصبر
ريم وتقول وهي تناظرها من طرف عينها.:وش الي مارح يصبر عليه
منى.:قصدي خليك مثله باردة وهو بيتغير طبعه لانه مايستحمل البرودة
ريم وابتسمت وهي تفكر بكلام منى
************************************************** ***********
وقفت تناظر نفسها بالمرايا وتحط اللمسات الاخيرة في وجهها
دخلت عليها جمانة وهي تناظر جودي من تحت لفوق.:ماشاء الله جميلة اوي
جودي ابتسمت ومسكت يد جمانة وطلعوا من الجناح
جمانة.:ماشاء الله عمتك كأنها وحدة بالثلاثين
جوي.:من جد
جمانة تبتسم وتقول.:من جدي وبعدين هذي وحدة شيبت وعجزت وكذا شكلها شلون زووجك
جودي ابتسمت بحالمية وسرحت بعييد في زياد
ماحست الا وبجمانة تخبط على كتفها بخفة.:وين رحتي
جودي دخلت معاها للمجلس واستغربت الا انصدمت لمن شاف منال
معقولة اهي نفسها ام زياد شحلاتها طيبة وحنونة وفوق هذا اعرفها وتعرفني من اول ..ارتاحت كثير جودي لمن عرفت انها هي نفسها كم مرة سمعت سواليف الحريم والعمة وماتيطقها
ابتسمت وراحت تسلم عليها.:هلا عمتي
منال ناظرت فيها بإبتسامة وحمدت ربها انها خذتها لولدها زياد صدق ماعاد في بنات مثلها وطيبة وحلوا واجتماعية.:اهلين فيك ي بنتي
جودي جلست جنبها
ومنال طقتها معاها سواليف وضحك ومن جد جودي ارتاحت لها اكثثر
وساره ألي جالسة وسطهم ولاحد معبرها <<مسكينة
************************************************** ***********
بالطــــــــــــــيارة
ريم ومؤيد طلعوا للطائرة
مؤيد يأشر على المقعدة الي ع النافذة.:أجلسي هني
ريم وبكل طاعة جلست بالمقعد
وتحاول تربط الحزام
مؤيد.:هاتيه عنك اربطه
ريم بعناد.:لا تسلم خل خدماتك لك..ونادت على الموظف الواقف قدام المقعدة.:لو سمحت
الموظف التفت لمصدر الصوت وأبتسم.:what?
ريم قالت له بالانجليزي.:هل يمكننك ان تربط حزام الامان
مؤيد عصب وقال للموظف.:انقلع
وولف لرنيم وهو يربط الحزان بالقوة وقالت بعصبية.:قليلة ادب من جد وانا زوجك وقدامي
ريم بهبالة.:ليش انفعلت ..
مؤيد.:وش رايك انتي من جد تخلف
ريم.:تغار علي.؟!
مؤيد لف لها وبنبرة غريبة.:أجل اشوفك تطلبين منه وقدامي وماأغار..(ولف بإنزعاج وقال).:خلاص حصل خير
والموظف المسكين واقف ولاهو داري عن السالفة
************************************************** ***********
دانة وتلبس عبايتها.:يــمه
ام ماهر.:وصمه خير؟!
دانة.:في أغراض ناقصة للبيت بروح اخذها
ام ماهر.:والله الحمدالله الثلاجة مليانة وش بعد نجيب
دانة.:لاااء الله يهداك اليوم انا وماهر نبي نروح لـلاسراء وأسوي لها حلا
ام ماهر.:خير ان شاء الله وانتبهي لنفسك طيب
دانة.:طيب
وخرجت من البيت وهي تقول بنفسها
(وينه ماعدت شفته من زمان ..اشتقت له)
وتدعي في نفسها انها تقابله صدفة بالطريق
بس خيبة امل مالقته موجود
راحت للماركت وهي تتحلطم
وأصلا ماحمسها تروح الا عشان تقابله
وهي بالطرييق اتصلت عليها إسراء.:الو دانة
دانة.:اهلين
إسراء صوت غضب.:كيفك
دانة.:تمام..وش فيك معصبة
إسراء.:مشعل..مشعل الكب جاه صديقه ومخليني بالمطبخ أعمل عشاء وحلا وقهوة له وانا وسط تعبي
دانة.:ي حياتي بأجيك شوي وانا ماهر
إسراء تغيرت نبرة صوتها وقالت.:الا ماقلت لك
دانة.:وشو.؟!
إسراء بخبث.:من هو صديقه
دانة وبيدها أكياس الماركت.:وانا وش دخلني بصديقه
إسراء.:الا لك دخل ونص وبتفرحين لاقلت لك انه موجود عندنا علي
دانة ارتبكت وقالت هي تبتسم بحالمية.:وش اسوي يعني..(وتبي تغير السالفة قالت).:يلا هذاني دوبي جاية من الماركت وباجيك فورا انا وماهر
إسراء.:طيب عيوني سلام
دانة.:مع الف سلامة
وقفلت منها والابتسامة مافارقت محياها
************************************************** ************بعد مادخلوا للبيت
فسخت العباية ورمتها وهي تعبانة ومصدعة وجلست بالصالة
دخل عليها اخوها وجلس جنبها ابتسمت له بحنية وتكلمت.:فيه شي؟!
ارتبك مايعرف كيف يقولها وهي تكره ماتواطنه ولاتطيق حتى تشوفه.:احمم لجين ابي أسالك سؤال ابي جوابة مباشرة ايه ولالا مابي مقدمات وكلام فاضي ..مفهـوم.؟!
لجين خافت وش يبي وليش كذا يقول وقالت.:طيب وش فيه تراك خوفتني
ظافر تنهد وقال.:راكان
خافت وشدت على يدها ليكون صاير فيه شيء وهي تخاف منه ومن نسمة الهواء تيجي عليه قالت وهي ماتبين الخوف.:وش فيه الاخ راكان
ظافر.:يبي يرجعك له!؟ ابي كلمة وحدة ي لجين بدون هرج فاضي وبكاء زي كل يوم
لجين بهدء ولاشعوريا.:.....
************************************************** ************جودي قامت وقالت وهي تبتسم بوجهها.:بدري ي عمة
منال.:بدري من عمرك زياد بره وينطرني..وخذت عبايها وصارت تلبسها وهي تتكلم لجودي.:وخلاص مابقى كم يوم على الزواج نشوفك هناك عروس بالابيض
جودي ابتسمت بخجل ونزلت رأسها
ومنال عجبها خجلها الشديييد كبرت بعينها وقالت.:يلا ي بنتي نشوفك على خير يايمه مع الف سلامة وانتبهي لروحك
جودي تسلم عليها وقالت.:ولايهمك مع السلامة
طلعت منال وهي مبسوطة وطلعت لزياد.:السلام عليكم
زياد.:وعليكم السُلآم
وبعد ماحرك زياد السيارة
منال.:ليش ياولدي مانزلت
زياد بتعب.:خلاص بعد يومين الزواج مايحتاج انزل
منال ومسرحة في جودي.:والله انها بنت زي السمن على العسل
زياد وطفش من مدح امه لها وقال.:شكل البنت ماخذة عقلك يايمه (وضحك)
منال.:إيه والله كل يوم تكبر بعيني
************************************************** ***********
لف لها وشافها سرحانة.:هيييه دندووون وصلنا
دانة فتحت الباب بهدوء دخلت للاسراء الي كانت تنتظرها.:هلا قلبي دانة
دانة.:اهلين إسراء ..
إسراء.:تـفـضـلي...
دخلت دانة واول مرةتناظر البيت او تدخله.:والله عايشين بنعمة
إسراء بسخرية.:ومع الاخ مشعل مررة
جلست دانة وجت لها الخدامة بالعصير خذت لها كأسة وشوي تدخل إسراء.:ماهر مشى ولا دخل
دانة.:لادخل
إسراء.:ايه طيب كيف مامي وابوي.!؟
دانة ولاحظت تغير بـ إسراء كثير.:بخير..إسراء مرة تغيرتي
إسراء وتناظر نفسها.:وشهو الي متغير
دانة.:طريقة كلامك..وشكلك ونحفتي مرة مرة
إسراء.:الكلب مشعليوه
دانة.:اوف ياهووو خلاص مشعليوه مشعليوه ارحميه شوي
إسراء ومستغربه.:وش فيك معصبة؟!
دانة والدموع على وشك النزول.:مافي شي (وقامت قبل لاتنزل الدموع وقالت).:إسراء وين الحمام
إسراء.:ع يمينك مباشرة
طلعت بسرعة للحمام وسندت راسها على الباب تبكي بصمت وكل ماتمسح دمعة تنزل بدالها عشرة وهي تتذكر كلام رند (صحبتها بالمدرسة)
رند.:اقول بلا حب بلا خرابيط اصلا كيف تعرفين انك تحبين لمن تناظرين الشخص وتحسين بشي جواتك يتحرك وتنحرجين وتحسين بربكة
دانة.:طيب لما اشوفه احس بربكة وإحراج
رند.:بيني وبينك خرطي قال حب قال لو يحبك كان جاء لباب بيتكم وخطبك..بس كذا اعجاب بعدين لاتنسين الشباب وحوش ماعندهم قلب ولا رحمة كذا بس إعجاب واحبك ومااحبك بالنهاية ينتهك شرفك
دانة هزت رأسها بعنف.:مستحيل ..مستحيل))
مسحت دموعها وحطت يدها على صدرها تقول في بالها
(والله احبك والله العظيم ياعلي احبك انا لازم اعرف انت تحبني ولالا)
وتذكرت كلامه لما جاء هو مشعل لبيتهم وكان شكله صااادق مسحت دموعها وغسلت وجهها عشان لاتشك إسراء وطلعت
دانة جلست وهي تضحك.:الله مساحة الحمام اكبر من مساحة بيتنا بكبره
إسرا ضحكت وقالت.:بيجيكم النعمة قريب قريب إن شاء الله
دانة.:أأأأأأأأمين
دخلت لهم الخدامة بـشاي
إسراء من شافته حطت يدها على فمها وتقول.:طلعيه وييع ريحته طلعيه
دانة مستغربة منها.:ماتبين اوك..أطلعي خلاص
وطلعت الخدامة وهي بعد مستغربة من إسراء الي قالت لها تعمل شاي
دانة.:وش فيك ؟!.
إسراء.:مافيني شي.(وقامت وهي تحط يدها على بطنها الي يألمها مرة ).:أمشي نطلع برا نشم هواء
دانة.:هواء ياخبلة وبطنك
إسراء تسحبها ولايهمها وخذت الشال وطلعوا
دانة.:بيتك كبير عن اللزوم بالساحة خلاص قولي لمشعل درينا انك ماشاء الله ياكثر اموالك ماتحتاج الفشخرة
إسراء ابتسمت لكلامها صادقة مايحتاج كل هاللاسراف والتبذير
جلسنا على الكراسي وجلسوا يتسالفون ويضحكن
الا ان إسراء رجع لها التعب والالم مرة ثانية مسكت بطنها بالقوة وقالتت.:دانة نطريني عندك بسس بروح الحمام وأجيك
دانة مستغربة من حركات إسراء اليوم وقالت.:طيب
إسراء قامت للحمام ورجعت كل الي كلته اليوم ونادت ع الخدامة.:سينيتااااا جيبي البنادول حقي وبألم.:بسررررررررررررعة
أمـا عند دانة جالسة وتهز رجولها وهي كل شوي تتذكر كلام رند وتحس بخيبة امـــل كبيرة
داخـــــــــــــــــــل المجلس
مشعل فتح جواله وابتسم
علي.:وش عندك فرحان؟!
مشعل رفع رأسه وقال.:أختي ريماس صلت للمطار
علي:من جدك
مشعل قام بسرعة.:إيه لها نص ساعة تنتظرني انت اطلع ولا اذا تحب تجلس تنتظرني اجلس
علي قامم.:لا بروح شأأجلس اسوي
مشعل خذ مفاتيح السيارة وقال:.طيب
وطلع قبل علي
علي وهو عارف ان دانة جت لما مشعل قال اختها بتيجي ويبي يلمح لها بأي طريقة
مشـى بالساحة وهو يدور ع باب الفلة بـــس ابتسم لما شافها جالسة بالكراسي ومحنية وراسها على ركبتها وشكلها مسرحة ومو داري انها مسرحة فيه
حست في احد قدامها رفعت راسها ببطى وشافته انصدمت
عدلت الشال وقامت بس فيه إيد سحبتها للخلف.:.دانة
دانة ارتبكت وتوترت من لمس يدها ولا بعد قريبة منه وكلام رند يتكرر بـبـالها (بس كذا اعجاب بعدين لاتنسين الشباب وحوش ماعندهم قلب ولا رحمة كذا بس إعجاب واحبك ومااحبك بالنهاية ينتهك شرفك)
تجمعت الدموع ونست حالها وقالت وسط شهقاتها وصوت يالله ينسمع.:ليش انتم ماعندكم قلب بس بس تبون تأخذون الي يريحكم..إحنا وش ذنبا نحبكم ولو نفديكم افدي روحي لك بس خسارة انتم ناس من حجر انتم ذئاب بشرية
علي الي انصدم من كلامها وش تقصد هذه البنت انجنت لالا صاير بعقلها شي قال وهو يقاطععها.:بسسس بس وش هالكلام ..(رفع راسه وحط عينه بعينها.:صح انا احبك وهذه مابتصدقيها لكن من بكره تلاقيني عند باب بيتكم ي دانة والله العظيم لاتفكرين فيني كذه مو كل الرجال وانا للحين ماقلت لك كنت ابي اتقدم لك ..لاتصدقين بالي اقوله..احبك يادانة (وأشر على صدره).:هالمكان لك انتي وبس..بس ي دانة لاتصدقين الي اقوله بكره اوريك إني من جد احبك
(وراح وخلاها مصدومة من كلامه)
جالسة تفكر بكلامه وابتسمت بحب مثل ماقالت غير غير عن الكل
رجعت للاسراء الي حست انها تأخرت كثيير
************************************************** ***********
ريم.:مابي انام
مؤيد ويتلحف.:لاتنامين وش علي فيك
ريم بزعل.:أبـي أنـام
مؤيد رفع راسه وناظرها بطرف عينه.:تبين ترقدين ولا
ريم.:بلا ابي ارقد
مؤيد.:أجل نامي
ريم.:بس مابي
مؤيد عصب.:نلعب توم وجيري حنا عساك مارقدتي
ريم.:معاي نوم بس مابي انام عندك بالسرير
مؤيد عصب من هالكلمة ومابين.:ليش السرير كبير ومافي غيره
ريم.:صح بس انت عليه ومابي انام معاك
مؤيد شدد قبضة يده وقال بهدوء.:وليلة الزواج رقدتي معاي بدون نقاش
ريم.:هذاك قلتها ليلة العرس اخاف ازعلك وهذا اول ليلة بس الحين مابي انام معاك خلاص
مؤيد غمض عينه بألم وقال:.نامي هنا وانا بروح ارقد على الكرسي
خذ المخدة واللحاف وراح للكنب ينام وهي يفكر بكلام ريم وش قصدها لهالدرجة ماتطيقه ولاتواطنه حرام وش ذنبي انا الي كل يوم احاول اسعدها وهي ولاهمها أبشري ي ريم من بكره راح اخليك تتعلقين فيني
عند ريم نامت وهي مرتاحة اصلا ماهمها مؤيد
************************************************** ***********
طلعت لهم الدكتورة وعليها إبتسامة.:ماحصلش حاجة للبنت بس إلي لكم بشارة ..
رفعت راسها وشافت الدكتور وبعد ماطمنتها حطت يدها على صدرها وقالت.:الحمدالله
الدكتورة.:المريضة حامل وهذه كلها أعراض الحمل
أنصدمت لا وأستغربت زياده متى قرب لها وومتى متى .أسئلة كثيرة في بالها قالت لاأرتاحت بسأل عنها ودخلت للغرفة استغربت توقعت بتبكي وتنصدم وتزاعق بس الي شافته انها مبسوطة وحاطة يدها على بطنها رفعت راسها وقالت.:شفتي طلعت حامل ..ورجع نظرها لبطننها وقالت.:اااااه احس الدنيا مو سايعتني من الفرحة انتي تدرين شكثر احب الاطفال و........

أنتظرووني بالبارت الجـأي....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 09:12 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجزء السابع عشر
،
طلعت لهم الدكتورة وعليها إبتسامة.:ماحصلش حاجة للبنت بس إلي لكم بشارة ..
رفعت راسها وشافت الدكتور وبعد ماطمنتها حطت يدها على صدرها وقالت.:الحمدالله
الدكتورة.:المريضة حامل وهذه كلها أعراض الحمل
أنصدمت لا وأستغربت زياده متى قرب لها وومتى متى .أسئلة كثيرة في بالها قالت لاأرتاحت بسأل عنها ودخلت للغرفة استغربت توقعت بتبكي وتنصدم وتزاعق بس الي شافته انها مبسوطة وحاطة يدها على بطنها رفعت راسها وقالت.:شفتي طلعت حامل ..ورجع نظرها لبطننها وقالت.:اااااه احس الدنيا مو سايعتني من الفرحة انتي تدرين شكثر احب الاطفال
دانة جلست جنبها وأبتسمت لها وقالت هي تميل شفايفها.:اجل حامل.؟!..ومن مشعل ..ايه مشعل الي ماتطيقيه وتكرهيه هذي نهايتها حامل منه.!!
إسراء وتتجنب كلام دانة وقالت.:ماهمني ااااه احلا هدية بهالكون يكون عندك أطفاال .
قطع عليهم دخول الممرضة.:مرحبا
اسراء ودانة.:اهلا
راحت لاسراء وعطت لها المغذي وخلتها ترتاح وطلعت
إسراء.:دانة أتصلي على ماهر وخليه يجي
إسراء.:إيه احين بيجي يأخذني
إسراء وهي مخططة لشي
************************************************ بعـــــــــــــــــــــــ ـــــد يومــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــين
عند ريم ومؤيد بحياتهم لا جديد
في الساحة الخضراء بروما
عند ريم الي تمشي بسرعة وتناظر بالورود وتكمل مشيها ومؤيد الي طفشان وهو وراها يمشي كأنه بودي القارد حقها
فجأ تلف له ريم وبيدها ورد احمر وبإبتسامة غريبة.:تفضل
(ومدت يدها لمؤيد)
مؤيد بإستغراب.:لي؟!
ريم وتناظر الورد.:إيه لك اعتبرها هدية مني لك ي زوجي العزيز
مؤيد خذ الورد وشمها.:وإيش المناسبة ي (ويقلد صوت ريم).:زوجتي العزيزة.! ورد هه ولونها احمر
ريم وهي تمشي وردت بهدوء.:امم اللون الاحمر يدل على الحب والورج يدل على الرومانسية
مؤيد بسخرية.:إيه ووش مناسبة هالمعلومة ووش دخل لها الحين
ريم وفهمت نبرة مؤيد وقالت.:ليش ي حبيبي الا لها دخل ونص ..انا من ايام ابي اعلمك كيف تكون رومانسي زي الحين تجيب لي ورد هذا يكفي ويوفي ويدل على انك رومانسي
مؤيد.:عاد انتي الي تعرفين بهالامور تفصحي نفسك وتعالي تكلمي علي
وانا من تزوجنا ابيك تكونين مثل أي زوجة مع زوجها وتصرفاتها وتعاملها.!
ريم.:افش فيك هجيت علي انت الي ماتفهم ودايم اقول لك ع...
قاطعها مؤيد وهو يزفر بعصبية.:انتي ماشاءء الله عليك زوجة على عسل وذكية تدرين اني مبسوط لاني تزوجتك لانك غير عن الكل
(وراح وخلاها وهي تتافف منه)
************************************************** ********عند لجين الي تكلم منى على الجوال.:انتي من جدك؟!
لجين.:إيه من جدي
منى بتفأجا.:يعني بترجعين لراكان لالا انتي تكذبين علي؟!
لجين.:إيوه وبعدين ليش اكذب علي جانا قلت لك هو رجع وقال لظافر وسألني وكل الي سويته وافقت
منى بهدوء.:وليش وافقتي؟ غريبة مو تقولين نسيته ولاعاد يهمني
لجين تصرف.:المهم بكره بتيجين مع خالتي صح
منى.:حلوة التصريفة ي لجين بكره لي كلام كثير معاك
لجين.:خلاص عاد منى بقفل وراي زواج صحبتي وماتجهزت
منى.:اوك مع السلامة
لجين.:سلام
وقفلت منها وهي تتنهد.:ماهمني كلام الناس اهم شي اني بكون مع راكان وبس
ورفعت يدها وهي تناظر الساعة.:يووه تاخرت الساعة6 وماتجزهت
وقامت بسرعة وهي تتجهز لزواج جوودي
************************************************** ***
عند جودي ومعاها ام زياد وام حمد وساره وسمر حوليها
ساره.:.جودي حبيبي لاتتحركي عشان تزبط الكوفيرة المكياج
جودي بتوتر.:كم باقي وتروحين للقصر
ساره.:مدري واالله نص ساعة يمكن
جودي.:خليك معاي ونروح مع بعض
ساره.:ماقدر لازم اروح اشوف القصر وبعدين سمر بتجلس معاك
ام زياد راحت لـ جودي وهي تبتسم.:طالعة قمر وي ي بعدي انتي الله يحفظك ويحرسك (ولفت لام حمد).:شرايك فيها ي هاجر ماشاء الله عليها
ام حمد تبتسم مجاملة لمنال وولا كان ودها جودي لمروان ولدها
جودي تناظر نفسها بالمرايا وهي مبسوطة بس بقى لها لمسات اخيرة
بـــــــــــــــعد نص ساعة تقريبا خلصت جودي
وسمر كانت تساعدها بلبس الفستان كانت تبي تروح لها وتبارك لها وتعتذر على كل شي بس شافتها مبسوطة وماحبت تعكر مزاجها
فجـأء تدخل لهم جمانة وبإبتسامة.:يلا ياعروسة ريان اخوك ينطرك بره
جودي.:طيب (والتفت لسمر).:خلص شكلي زابط
سمر.:إيه حبيبتي تعالي بساعدك
وبعد ماخلصوا ولبسوا العبايات طلعوا لريان الي كان ينتظرهم تحت
ووصلوا القاعة بعد نص ساعة من الزحام
جودي تعكر مزاجها ونزلت مع جمانة.:اف الوقت راح
جمانة.:لا ويين حبيبتي لسه بدري يلا ندخل
ودخلوا القاعة وراحوا لجناح العروس
(راح اوصف بسرعة وأي كلام لاني مابحب اوصف)
بعد ما خلصت الكوفيرة تزبيط شعر جودي كان ناعم مرة تسريحة شعر جودي كيرلي ومفلووت على كتفها
وبعد ماخلصوا وكل شي وحان زفة جودي
طفت الانوار وتداخلت اضواء خافتة بالاصفر طالع شكل الصالة رووعة
وبالذات شكل الصالة على طراز اندلسي وترتيب الكوشة اندلسي
يا ما شاء الله عليك وجمال الكون إللى فيك
لو في مثلك كثير الدنيا صارت بخير
صدقني وبكل صراحة كل شيئ بخير
يا ماشاء الله عليك وجمال الكون فيك
رزقة وجمال وحلال
تسكن القلب بسهولة وتسعد بلحضة الغضب
ياماشاء الله عليك وجمال الكون اللي فيك
كثر من يعشقونك وبدهم يوصلولك
جلست بالمكان المخصص لها وكل المعازيم جو لها ويسلمون عليها والي تبارك
وام زياد بعد ماتصل عليها ابو زياد عشان زياد يدخل
وبالطاولة الي عليها ملاك وبعض المعازيم
ملاك.:ويه ايه على قولتك حتى تخيلي تصوير ماصورت
ريناد.:فيه حد ليلة زواجه مايتصور اما هذي لازم تدخل موسوعة جينيس
لجين الي كانت جالسة معاهم وتسمع لكلامهم احتقرتهم وحست انهم بنات متخلفات كل همهن الموضة والتفااهات
وراحت لجودي سلمت عليها.:مبروك ي جودي
جودي.:الله يبارك بعمرك
ساره تهمس لها.:جودي يلا ندخل داخل العروس ينطرك ههههه
جودي توترت وفرحت بنفس الوقت لانها بتشوف طبعا زياد
وقامت مع ساره للداخل
ساره.:انا بطلع وهييه خلي عندك شوي خجل وسوي روحك خجلانة وردي بصوت خافت ولاتنسين ب
جودي قاطعتها.:هيه اكيد بكون خجلانة وخلي هالقواعد لك
ساره تضحك ولما شافت زياد قدامها بالممر طلعت بسرعة
زياد دخل وطول الوقت صابر على نفسه يبي يشوفها اشتاق لها .:احمم السلام عليكم
جودي دق نبضها بالقوة لما سمعت صوته وقالت بهمس.:وعليكم السلام
زياد ويثقل نفسه ومايبي يحتك بها الحين.:كيفك
جودي بخجل.:الحمدالله وانت كيفك
زياد جلس وقال ببرودة.:تمام مبروك
جودي.:الله يبارك بعمرك ومبروك لك
زياد ماعلق وطلع الخاتم من العلبة ولبسها لـجودي وجودي بعد لبست له الخاتم
وطلعت جودي لسمر ولبست العباية وطلعت للسياررة كان يسوقها خالد وجلست ورا مع زياد
خالد لف المرايا لجودي وأبتسم وساق
وصلهم للفندق ونزلوا زياد وجودي دخلوا الجناح
وزياد مايبي يتكلم معاها ولامتشقق من الوناسة
رمى الشماغ دخل للحمام بدون مايعلق
جودي استغربت من هدوئه وسكوته دخلت للغرفة وطلعت لها ملابس
عند زياد بعد ماطلع مالقاها موجودة عرف انها بالحمام الثاني كان بس لابس فوطة وجلس على السرير وهو يتذكر اللحظة الي كان بيرتبط فيها
صح ماعرف انها جودي الا قبل يومين كان مبسوط
ومن كلام ريان المسكين الي مو عارف السالفة
قطع افكاره دخول جودي الي استغربت انه لسه جالس وماغير ولا شي
نزلت رأسها بخجل وقالت.:أسفة ..(وجت بتطلع)
لكن زياد وقفها وقال.:لا انا طالع للغرفة الثاني خذي راحتك بهالغرفة ..هذيك غرفتي لابغيتي أي شي انا هناك
وطلع وخلاها وسط إستغرابها
جلست على الكرسي وحطت لوشين على جسمها ولبست الروب وجت بتنام لانها مانامت اليوم كلله حطت راسها على الوسادة ونامت
*********************************
عند زياد بعد مادق الباب عشان تتعشى معاه وماسمع ردها دخل بشويش ولقاها نايمة وقاطبة حواجبها ابتسم على شكلها البريء جلس جنبها وحط يده على وجهها برقة وصار يلمس عيونها بهدوء وخشمها وشفايفها
حس على نفسه وخاف انها تقوم وتشوفه
باس وجهها بهدوء.:تصبحين على خير
(وطلع من الغرفة)
********************************
في نفس هالوقت
عند إسراء الي جالسة على السرير وتهز رأسها بلا.:مابي اروح معاه
ام ماهر.:ي بنتي الولد بره ينتظرك وهذا مو أي واحد غريب هذا زوجك
إسراء.:انا قلت بجلس عندكم اسبوع واكثر مابا اروح البيت الحين
دانة.:خلاص يايمه لاتظغطين عليها خليها وهو الحين تذكرها وجاء ياخذها
إسراء ابتسمت لدانة وقالت:.صح ليش دوبه يجي
ام ماهر.:عشان اخته جت وماكان فاضي
دانة وإسراء بإستغراب.:أخته؟؟؟!!
ام ماهر جلست جنب إسراء.:اخته كانت تدرس بره
وقبل كم يوم جت
إسراء.:يعني عنده اخت غريبة وماقال لي
ام ماهر.:مدري عنه ياإسراء خلاص
وطلعت لمشعل وقالت.:خلاص ياولدي خلها هاليوم عندها وتعال بكره خذها طيب
مشعل انقهر منها وقال بهدوء يخفي عصبيته لخالته.:إن شاء الله ياخالة بكره باجي وخلينا نشوف تطلع ولالا
ام ماهر ابتسمت له قالت.:تصبح على خير ياولدي وسلملي على ريماس
مشعل قام.:إن شاء الله ياخالتي يوصل يلا مع السلامة
ام ماهر.:بحفظ الرحمان
طلع مشعل للسيارة وصار يسوق بعصبية
وصل البيت وكانت اخته قدامه وكانت تلف راسها وتدور على شي.:وينها وين زوجتك ماجت
مشعل بعصبية وهو طالع.:الحمارة بكره بروايها
ريماس استغربت من عصبيته وخاب ظنها كانت تبي تشوفها وتحمست بس ماجت
**********************************
علي جلس عند ابوه بعد ماقامت امه شاف هذي فرصته يكلم ابوه.:يبه
ابو علي.:سم ي وليدي؟ّ!
علي بعد تفكير.:أنا قررت اتزوج
ابو علي لف له وبإستغراب.:ومن متى قررت
علي.:وش فيك ي يبه كانها م عاجبتك الفكرة وبعدين ابي اكمل نص ديني
ابو علي ابتسم له وقال.:حشى من قال اني مو مبسوط بالعكس فرحان لك وخلني اقول لامك تروح تدور لك على عروس
علي قاطع ابوه.:لالالا انا لقيت عروس وخلاص قررت اني اخذها
ابو علي رافع حاجب وقال.:ومن وين تعرفها يالاخ
علي ابتسم بتوتر.:اخت صاحبي ماشاء الله اخلاق وجمال الكل يممدح لها ها وش قلت؟!
ابو علي.:حلو اشوف امك وتروح تخطبها لك إن شاء الله بأقرب وقت
علي باس يد ابوه وقال.:تسلم ي يبه
وراح لغرفته وهو مبسووووووووووووووط
****************************
لجين عند التسريحة وتمسح الماكياج من وجهها
دق جوالها على بالها منى وخذته وهي تكمل تنظيف.:الو
..:هلا لجين
لجين بعد السماعة بصدمة وشافت الرقم رجعت الجوال وعدلت صوتها.:راكان؟!
راكان.:إيه راكان كيفك؟!
لجين حطت يدها على صدرها وهي تتنفس الصعداء.:الحمدالله وانت كيفك
راكان.:تمام ...(وسكت مو عارف وش يقول لها بس اهم شي سمع صوتها)
ولجين ساكتة تنتظر يقول شي
راكان.:جهزتي كل شي
لجين.:إيه
راكان.:إذا محتاجة أي شي انا عندك
لجين.:تسلم ماتقصر ..
راكان.:طيب تصبحين على خير وانتبهي لنفسك
لجين.:إن شاء الله سلام
قفلت بدون لاتسمع رده
ابتسمت بشوق ورمت القطن وجلست على السرير.:ااااااااااه خلاص بكره وخلاااااااااااص واخيييرا ي لجييين
*************************************
إن شاء الله عجبكم ويارب مايكون بالنسبة لكم قصيير هالبارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 09:18 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثامن عشر
،
بالصبــــــــــاح
جودي قامت من النوم وهي تتمغط وتتثاوب لفت جنبها مالقت ياسر استغربت انه صحى بدري
راحت للحمام وخذت شاور وطلعت ولبست ملابسها وجلست على الكرسي الخاص بالكومدينة وهي تجفف شعرها بهالحظة دخل زياد.:صباح الخير
جودي بإبتسامة.:صباح الفل والورد
زياد جلس ع السرير وتكلم ببرودة.:أتجهزي عشان مرة وحدة رايحين لاهلك
جودي بإستغراب.:وأهلك؟!
زياد.:أهـلي بعدين ..المهم الحين روحي أفطري وتجهزي زين
جودي بعد ماخلصت قامت.:طيب
وطلعت للصالة كان الفطور جاهز وجلست تفطر
زياد بعد مالبس وخلص خرج لجودي وكانت حتى هي خلصت وجهزت وجالسة تلبس العباية
زياد.:خلاص
جودي بعفوية.:ايه حبيبي
زياد من داخله فرح من هالكلمة ومابين.:يلا اجل
وطلعوا
**********************************
ريم بعصبية.:هيييه انت وش تسسوي
مؤيد بكل هدوء وبرودة.:شوفة عينك
ريم عصبت وصرخت.:انت بزر خل حركاتك المبزرة لك لاتطلعها قدامي ومسوي فيها
مؤيد مسح يديه ولف الصينية لها.:ترااا تراا شرايك
ريم.:معفنة زيك وزي وجهك أقول مسح المطبخ مانيب ناقصة امسح بعدك ..(وجت بتطلع بس لفت نظرها ششي).:ياحـــــــــــــــــ� �ــــــــــيوااااااااااا اان
مؤيد نقز.:بسم الله صوت حمار ولاصوت بنت
ريم تأخذ بلوزتها الي صاارت وسسخة.:شايف بلوزتي منشفة انت ووجهك ي حمار اعمياان انت ماتقدر تفرق بين منشفة وبلوزة
مؤيد توقع بتنبسط لما عمل لها الكيك عشان عيد ميلادها وقال بحزن بعد ماطلع من المطبخ.:اجل احتفلي بنفسك وانا رايح ارتاح
ريم.:اخخخخ احتفل بوش..(طنشت وراحت للمطبخ وشافت الكيك الي سواه مؤيد كان بالفانيليا والفروالة وطبقتين ومكتوب بالكريمة كل عام وانتي بخير على مرور 19 عام)
فرحت وقالت.:الللله نسسيت اليوم عيد ميلادي
بس خساره لو سويته حفلة وبالسعودية
(راحت للصالة تتفرج التلفزيون ونست ام الكيك ومؤيد)
*********************************
إسراء خذت العباية وطلعت وهي معصبة ولاسلمت على حد
ام ماهر تناظرها وهي طالعة لمشعل للسيارة
دانة.:نهاية اللقافة يمه هههههههههه
ام ماهر عطت نظرة لدانة ارعبتها.:انت اسكتي..قفلي الباب وراك وتعالي الحقيني لغرفتي
دانة بإستغراب من كلام امها قفلت الباب وراحت لغرفة امها
ام ماهر.:أجلسي
دانة جلست قدام امها.:وش فيه يمه!!
ام ماهر تنهدت ورمت الكتاب الي بيدها وعدلت جلستها
دانة.:يمه حسستيني اني مسوية جريمة وش عندك؟!
ام ماهر ابتسمت عشان بنتها وقالت.:كم بينك وبين إسراء
دانة.:اممم ثلاث دقائق..ليش!؟
ام ماهر.:والثلاث دقائق زي ثلاث سنوات يعني انتي اكبر من اختك إسراء بثلاث سنوات صح
دانة.:إيه
ام ماهر.:عيل حلو اختك اصغر منك بثلاث سنوات وتزوجت وماقالت شي وانتي ان شاء الله قريب ونشوفك عروس
دانة بإستهبال وترمش عينها.:قرررريب ايه
ام ماهر.:أهجدي ي بنت .. طيب ولو اقولك ماشاء الله انتي كبرتي وصار عمرك 20 وجاك خطاب
دانة.:اكيد ي كثرهم بيقدون الباب عشاني ويه فديتني
ام ماهر عصبت.:ي بنت تر ماأستهبل معاك الكلام ماينفع معاك الاختصار جا لك خطاب
دانة.:من جد ومن هم ومن أي عائلة و..
ام ماهر قاطعتها.:مدري والله
دانة.:وشلون ماتدرين وترمين بنتك لناس ماتعرفيهم
ام ماهر.:اقول اعتقد اني امك والاحترام لها اول..مادري قلت لك ابوك بس خبرني وكل الي اعرفه انه أسمه علي
دانة بعد صدمة ورا صدمة ابتسمت
ام ماهر.:ماورا هالابتسامة الا !؟؟
دانة تصرف.:وانتم شرايكم فيه<<مسوية فيها ماتعرفه.
ام ماهر.:والله ابوك يمدح فيه رجال وكفو
دانة.:وانا رأي من رأيكم
ام ماهر.:يعني وش اقول لابوك ايه ولا..!
دانة.:الي تشوفوه يمه دام ابوي عاجبه ويمدح فيه
ام ماهر.:إيه...
دانة تقوم.:الي تشوفوه قلت
ام ماهر.:موافقة؟!؟!
دانة.:أبوي موافق ولا
ام ماهر.:قلت لك مددري بس يقول انه ولد أصل واجواد
دانة.:وش قرراركم انتم
ام ماهر حست ان دانة زودتها.:اقول ايه ولالا
دانة ماتبي تقول إيه قدام امها.:اممم رأي من رأي ابوي ورأيك
ام ماهر.:إيه يعني
دانة وهي تحاول تهررب.:إيوه
وراحت لغرفتها وهي تبتسم وفرحااانة دقت على صحبتها رند وحكت لها كل ششي
*****************************
إسراء دخلت وأستغربت من الي قدامها.:مرحبا انا ريماس
إسراء ومو طايقة حد تعدتها وقالت هي تطلع الدرج بتعب.:مرحبتين
مشعل دخل وسكر الباب بالقوة
ريماس ولاحظت عليه.:مشعل اشبك؟!
مشعل طنشها وطلع لفوق فتح الباب وسكره بالقوة.:وش صار لك انتي طاقة رأسك ومطنشتني ولاكأني زوجك
إسراء تكتفت وردت ببرودة.:تعبانة وابي ارتاح عند اهلي وكلها كم يوم مو شهور
مشعل بعصبية.:بس ولو تخبرريني ولاتخليني زي الحمار انتظرك
إسراء وتبي تقهره بأي شي وقالت هالشي بدون وعي.:هه وليش تشبه نفسك وتقول زي الحمار مهو أنت حمار
مشعل عصب وراح لها ومسكها من ذقنها بالقوة واليد الثانية على كتفها وغرس اصابعه بـكتفها وصار يألمها.:ي الحقيررة انا زوجك وتقولين هالكلام قدامك خسارة تعب اهلك تربيتهم فيك
إسراء بألم.:مـ ـششعل أـتركني
مشعل رماها بالقوة ع الارض وهي صرخت ولاحظ نزول دم من تحتها
حط يده على فمه وقال.:إسراء
إسراء بصراخ.:اااااااااااي مشعل بطني
مشعل بربكة حملها ولبسها العباية ونزل بها للسيارة
بالسيارة مشعل يسوق بسرعة عشان إسراء
إسراء بألم ودموعها طايحة.:والله العظيم ي مشعل لو صار شيء بالجنين طول عمري مارح أسامحك
***************************
لجين وتلبس الشال.:منى
منى وتبتسم لاجل لجين دعت داخلها ان الله ييسر لها امرها من راكان وقالت.:أمري ي عيون منى
لجين.:تسلم عيونك..انا مرة فرحانة ي ممنى وربي وللايوم فرحت بهالقد ..
منى تبوس خدودها.:ي حيااتي انتي ي جعل الفرح والابتسامة طول عمرك الله يوفقك ي لجين انتي وراكان وربي فرحانة لك
لجين ضمتها بالقوة وشددت عليها.:يشهدالله انك مثل اختي الي ماجابتها امي ي منى حتى ميهاف ماخبرتها للحين
منى.:ايه صح على طاريها مبروك لها
لجين بإستغراب.:نعم
منى.:سمعت ظافر يكلمها ويبارك لها ولدت
لجين بفرح.:جد
منى.:أعتقد جابت تؤام بكره إن شاء الله ازورها
لجين.:وانا بعد لازم اروح لها وريم العلة هي ومؤيد مو ناوين يرجعون
منى تضحك.:الله وأعلم وش جالسين يسون الحين يتمشكلون ولا
لجين.:وحشتني ريم البيت بدونها مظلم متعودة عليها
منى تضرب كتوف لجين بخفة.:هييه ترا زوجك بره وانتي جالسة تبربرين
لجين ضحكت وعدلت الحجاب وسلمت عليها وعلى ظافر وطلعت لراكان.:السلام عليكم
راكان شال النظارة الشمسية عليه وأبتسم وهو يناظرها.:هلا وعليكم السلام.
(وحرك)
راكان.:كيفك لجين
لجين بربكة.:تممام وانت؟!
راكان.:من شفتك ي عيون راكان
لجين أسكتت
راكان مسك يدها وباسها بهدوء ورجعها.:اوعدك ي لجين الماضي أنسيه واحين انا راكان واحد ثاني يبي يسعدك
لجين ماردت
وراكان احترم سكوتها وكمل مشوار
*********************************************
نرجع ونشوف زياد وجودي شصار عليهم (*)(*)
وصلوا لبيت ابو خالد وكان هناك منال ام زياد
بعد ماسلمت عليهم جودي جلست جنب ساره
ساره.:كيفك من بعد امس
جودي.:الحمدالله
فجأء تدخل لهم سممر.:احمم ممكن شوي جودي
جودي قامت وطلعت لها.:نعم!؟
سمر.:جودي امم انا ...أنـا اسفة ي جودي
جودي.:على ايش؟!
سمر.:اسفة على كل شي اسفة على تصرفاتي السخيفة وكلامي السخيف الي دايم ارميه عليك و..
جودي قاطعتها.:سمر انتي اختي مستحيل ازعل عليك يوم من الايام
سمر أحضنتها.:وفديتك ي أحلى أخت
جودي باست خدها.:أمشي ندخل والله الحين عمتي تزعل
سمر دخلت معاها وتموا سواليف وياه منال ام زياد
**********************************************
..:نعم؟!
زياد.:أتجهزي وخلي أمي تتجهز
جودي.:ليش ماشين احين
زياد.:ايه لاتتأخرون
جودي.:إن شاء الله
وقفلت منه وراحت لمنال.:عمتي زياد يقول يلا ماشين
منال.:طيب
ساره راحت تجيب عباية منال وجوي وعطتهم هي
ساره تهمس لها.:وقسم عليكم بروده
جودي بنفس مستوى الهمس.:مين
ساره.:انتي وزياد
جودي فهمت قصدها وقالت.:زياد عنده شغل ومايقدر يأخذ إجازة عشان كذا ماسافرنا وانا قلت له مو شرط
ساره ابتسمت لها وقالت.:يلا حظ سعيد وياه
جودي سلمت عليها وعلى سمر وطلعت لسيارة زياد هي ومنال ام زياد
وصلوا البيت
جودي طلعت للبيت
منال دخلت وبإبتسامة.:تعالي اوريك وين جناحكم
جودي وكأن منال فهمتها وراحت معاها لفوق
عجبها الجناح كان لابأس به يكفيها هي وزياد
رمت عبايتها وخذت ملابس للبيت بس انيقة *ــ^
ورفعت شعرها ذيل حصان ونزلت لتحت
كان موجود ابو زياد وزياد
ابو زياد.:يالله تحيها
جودي راحت تسلم عليه.:كيفك عمي؟!
ابو زياد.:تمام يابنتي عساك بخير
جودي.:بخير دامك بخير
ابو زياد قام.:انا رايح ارتاح توني جاي من الشغل
جودي.:خذ راحتك ي عمي
ابو زياد ابتسم لها وطلع لغرفته
زياد.:دليتي على الجناح
جودي بقهر.:إيه..ليش مادلتيني انت كنت انتظرك
زياد بهدوء.:كنت ابي اروح اشوف شغلة
جودي ماحبت تجاكره.:عائلتكم صغيرة
زياد بإبتسامة خفيفة.:نكفي ونوفي
جودي.:امم ممكن سؤال..من أهي البنت الي ساكنة معاكم هنا.
زياد.:هذه بنت خالي
جودي بغيض.:وليش ساكنة هني؟!
زياد.:حلوة ليش ساكنة هنا ..يتيمة ماعندها غيرنا
جودي قهرها رده وقالت.:اها
زياد قام.:اشوفك باليل الحين وراي شغل
جودي بهمس.:ياهذا الشغل
زياد التفت.:نعم؟!
جودي.:ابد سلامتك
***********************************************
بالمستشفى بعد ساعتين طلع الدكتور لمشعل الي كان جالس ينتظر الدكتور وقلبه مو مطمأنه
مشعل رفع رأسه وشاف الدكتور طالع راح له بسرعة وهو يقول.:دكتور الله يخليك قلي وش صار فيها
الدكتور.:انت تدري انها حامل
مشعل شدد قبضة يده وقال يصرف الدكتور.:إيه...
الدكتور.:...........
توقعاااتكم
علي ودااانة بينجح الزواج ولا!!؟
جودي وزياد وسبب برودة زياد ولمتى بيظل كذا؟!
مشعل وإسراء وش بيصير معاها وهل بتفقد الجنين؟!
لجين وراكان وحيااتهم الجديد؟!


ريم ومؤيد ولمتى يستخفون بدمهم وحياتهم بتبقى كذا؟!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.