آخر 10 مشاركات
متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          خيالها بيننا (62) للكاتبة: ميراندا لي ...كاملة... (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          78-وضاع قلبها هناك - روزمارى كارتر (الكاتـب : angel08 - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          جمرٌ .. في حشا روحي (6) .. سلسلة قلوب تحكي * مميزه ومكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طعام جراء الكلاب - بدايةٌ مثالية لنموٍّ قويٍّ وصحةٍ ممتازة (الكاتـب : منصة سدره - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          592 - أريد زوجاً - بيبر ادامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-15, 10:50 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أخذتي عقلي من النظرة الأولى / للكاتبة نرجس الجنوب ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أخذتي عقلي من النظرة الأولى
للكاتبة نرجس الجنوب



قراءة ممتعة لكم جميعاً،،،،،


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-12-15 الساعة 03:42 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:51 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Bravo

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t338027.html#post10881718


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخذتي عقلي من النظرة الاولى

هذي روايتي الثانية من مجموعة الروايات الي كتبتها
وصحباتي والجميع اصر علي اني انزلها
وانا ماحبيت اخيب ظنهم وقلت راح انزلها عشانهم
وانا متأكدة مثل روايتي الاولى ماحد شجعني من الاعضاء
لكن بصراحة هاذ الرواية رهيبة مو مثل الاولى وانا اتمنى من كل اعماقي
انها تعجبكم مثل ماعجبت الكل ععندي وانتم اقرائوها واحكموا عليها وان شاء الله مابتندموا انكم
قريتو الرواية
ولااحلل اي حد بينقل الرواية لابد من ذكر اسمي
(نرجس الجنوب)

اتركم مع الجزء الاول




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 30-12-15 الساعة 08:34 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:52 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الاول


الغرور . ورزّة النفـس ماهـو راس مـال
التواضـع يرفـع الشخـص ويـزوّد نقـاه
والتغطرس سيمـةٍ مـا تسمووهـا الرجـال
والكبر وإن صار بالشخص ينقـص مستـواه
والتضيعف والتذلـل تـراه اردى الخصـال
وعـزّة الرجـال للرجـل شريـان الحيـاه
والكمـال لخـالـق الـكـون لله الكـمـال
بس درب الطيب فرضٍ مثل فرض الصـلاه
والحيـاه شهـور وسنيـن واخـرهـا زوال
ومن خسر دينه خسـر كـل شـي بمنتهـاه
والحيـاه اعمـال وافعـال يتبعهـا انتـقـال
للحيـاه الـلـي بهاالمهلـكـه والا النـجـاه
هكـذا الدنيـا قصيـره نـزولٍ وارتـحـال
ومن فعل فعـل ٍ ليـا قابـل المولـى لقـاه
والضعيف يضيع حقـه ولـو مابـه جـدال
والردي ما يكسـب النعـم لـو يرفـع يـداه
والبخيل احقر من البخل لـو جالـه مجـال
لوكثـر مالـه خسـاره ماهـو ويـا الغنـاه
ومن فتر عزمه عن الطايلـه حيـده هيـال
ما يسرّ اللي مـن الوقـت واعوانـه نصـاه
والرجل يحرص على الطيب حرص بكل حال
والرجل وليا خضـع للـردى حتمـاً وطـاه
ذي تجارب والتجارب على الموقـف مثـال
ومن خذا العبره مع الوقـت يبشـر بالنجـاه0


الجزء الاول:

في حي من ألاحياء الراقية
بأحدى القصور الكبيرة والفخمة ولاصحابها الجبارين والمتسلطين
ام خالد بعصبية:والله لاوريها هالعجوز الفقيرة ونادت على اسم بنتها الصغرى:جودي
جودي:هلاماما؟
ام خالد:روحي اتجهزي اليوم بتيجي معي لام عبد الله انتي وسمر
جودي بسرعة:ماما الا هاذي الحرمة ااكرها تشوف نفسها
ام خالد بعصبية وصراخ:مو على كيفك بروح لها وارجلينك بتطب
معاي
جودي بيأس:طيب
ام خالد قامت وهي طالعة:على الساعة7 كونوا جاهزين ورفعت اصبعها بتهديد
وياويلك لو شردتي لمكان ياجودي او مع عيال عم راح تشوفي
شغلك
وطلعت بغرورها
سمر:بجد قروية تحضري ياماما شوي وروحي شوفي اصحاب
القصور والفلوس مو عيال عمك الشحاتين
جودي بحزن:اولاد عمي زي اخواني لاتقولي لهم كذا
هم من شحمك ولحمك
سمر قالتها بقرف وهي تقوم:وع عليك جودي من وين جاية
انتي اشك انك مو من عائلتنا
وطلعت مثل امها
جودي تكلم نفسها:اي والله صرت اشك اني مو من هالعائلة


*******
نعرفكم عن اول عائلة لنا بالرواية ابو خالد
ابو خالد:واحد غني مرة ويمتلك اكبر الشركات
مغرور حيل ورافع خشمه على اخوانه حتى سلام مافي عمره 48
ام خالد:من طقة ابو خالد الغرور فيها شيي يالطيف وتحب الفشخرة

والكشخة واهم شي عندها جمعات الحريم تتكشخ وترفع خشتها وتروح
لهم حتى الحريم صاروا مايميلون لها لانها وايد شايفة نفسها عمرها 39
اكبر ولد خالد:فيه شوية غرور ولاعنده بر
لامه وابوه ودايم يختفي من البيت
ويسافر بدون لايخبر حد طويل ومفتول العضلات طالعة عليه روعة
وخشمه طويل عمره 24

ثاني واحد ريان:طيب مرة وحنون بالذات على اخته جودي
يهتم فيها اكثثثر شي ويموت فيها عمره 20 يدرس برا بإيطاليا
سارا مثل اخوها مغرورة ومع اي حد لما تتجمع

تكلمهم من طرف خشمها زي امها وماصار حد يحبها مرة مو
اجتماعية وحابسة نفسها دايم بالغرفة ماتخرج عند اهلها او
تتكلم معاهم عمرها 18
الغرور بالعائلة كللهم عدا ريان وطبعا بطلتنا

جـــــــــــودي:بنت طيـبة بكل ماتعنى الككلمة وحبوبة مرة
الكل يموت فيها هي ريان لانها غير عن العائلة مافيها غرور حييل
دايم مع عيال عمها لانه ماعندها بنات بقدها ولايهتمون لها
طويلة ونحييفة مرة ماتحب شي اسمه الاكل واخوها ريان يغصبها
على الاكل شفايفها توت وصغنونة وخشمها سلة سيف وعيونها عانسة
ولونها أخضر فااتح طالعة العيون لامها
شعرها ذهبي وطويل لنص ظهرها عمرها 13
وطبعا ماننسى اختها سمر مايحتاج اقولكم شي عننها مثل اهلها عمرها15


*******
بالــــــــــــمسـاء
جودي جالسة تنتظر امها وسمر حتى يخلصوا
كان شكلها نعومي مع الفستان الزهري الطايح
والجكيت الابيض نص كم مع وجهها الطفولي والبريء
نزلت امها الي كان وجهها لوحة الوان من كثر ماحطت مكياج وظل
جودي:ماما اش هاذا مسحي شوي او خففي
ام خالد:خير ان شاء الله سكري فمك وامشي يلا وين اختك سمر
سمر وهي نازلة على الدرج:جييت امي
سمر لبست بس العباية وكانت فاتحة كل ازرار العباية
ونص جسمها مبين وطلعت ولاهمها حد
جودي
(اش هاذا حتى الزيارة غصبا اف الله يعيني )

*******
لبست عبايتها وصارت تجري بسرعة لحد الباب بس وقفها صوت...ِ
زياد بهدوء:وين رايحة الاخت
ملاك بإرتباك:رايـ ـحة لمـ جد
زياد:طيب اوصلك الحين ليل والله اعلم وش بيصير
ملاك بخوف:لا عادي كلهم موجودين هنا
زياد بشك:طيب واتبهي لحالك
ملاك بإبتسامة عذبة:من عيوني يلا سلام
زياد:بحفظ الله
طلعت ملاك بسرعة
زياد قفل التللفزيون بملل وأتصل على صاحبه او بالاحرى تؤام روحه
علي:هلا والله بزياد ابو الشباب
زياد بصوته الثقيل والفخم:هلا
علي:كيفك
زياد بملل:زهقـان
علي بضحكة:ووين بنت الناس
زياد ابتسم:راحت
علي:عيني عينك تعال انا مع الشباب
زياد:ان شاء الله
علي:نتسناك سلام
زياد:سلام
قفل منه وراح يتجهز للروحة عند الشباب


زياد بطلنا الثـاني
زياد يتصف بأحسن مواصفات
الطول الفارع والابتسامة الجذابة
والشعر الاسود الكثيف والناعم شوي
زياد مثله مثل اي انسان ثاني مايهتم بحركات الشباب
دايم حياته ملل مافيها اي شي جديد
بس مايخلو من التواضع عمره 19 يدرس بثاني جامعة
عائلة ابو زياد
ام زياد وحدة حنونة مرة على زياد لانه ولدها الوحيد
ابو زياد كمان حنون وطيب على ولده زياد
واي شي يبيه يعطيه حتى ملاك يعتبرها مثل بنته

ملاك تصير لام زياد بنت خالها عمرها 15 عندها سر بس ماحد يعرفه
غير مجد بنت جيرانهم
ابوها وابوها توفوا بحادث قبل نص سنة

طبعا حالتهم المادية وسط

******
مجد:ماحد شافك
ملاك تلهث من الجري:لا ..بس سألني زياد قلت له جاية لك
مجد بغمزة:واو الولد الخوقاقي الي عايش معاك ياعيني
ملاك تضربها بخفة ورا ظهرها:اسكتي يلا ماعندنا وقت خالي بيجي بعد شوي
مجد:طيب يلا تعالي

******

:-ومتى جاء
:-مابعرف سمعت اهلي يتكلمون عنه وسمعت قالوا انه جاء
تتصنع بلا اهتمام-:طيب
-:طيب لجين لو قالك...ِ
لجين بعصبية خفيفة:ريم كم مرة تسأليني هالسؤال وللمليون مرة أقولك لا
يعنــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــي لا
ريم بسرعة:خلاص خلاص ....ايه صح تجهزي لان منى بنت خالتي بتزورنا
لجين:طيب يلا طلعي
ريم طلعت وسكرت الباب جات ميهاف اختها قدامها:ريم يالخبلة دايم متهورة
ريم:ووشو؟
ميهاف تقلدها:وشو...ليش قلتي للجين انه جاء
ريم:اجل وش اقول
ميهاف:مو لازم تقولي شي بس الازم تسكري فمك وتبلعي لسانك
ريم تعدتها:مع نففسك ياقلبي
بالغرفة غرفة لجين
كانت تبكي وتصيح بس بدون صوت:وقته يجي الحين الحين يعني
اه ياربي صبرني
فتحت الدرج وطلعت الخاتم وتمت تناظر فيه
رمت بأقوى شي عندها وطاح على الارض:اكرررررررهك
ودمعت وقالت:ليش انكر دايم قدامهم لييييييش

******
جودي فصخت العباية وجلست بجنب امها وهي بالمرة مو طايقة الجلسة هنا
جلست جنبها امراءة ماتتعدى الخمسين من العمر:ممكن اجلس جنبك
جودي بإبتسامة:عادي
جلست بجنبها ومدت يدها:انا منال وانتي
جودي صافحتها:جودي
منال:جودي اها اسمك حلو
جودي:تسلمي من ذوقك
منال
(ماشاء الله عليها شكلها حلوة ومتواضعة ربي يحفظها)
منال:ماشاء الله عليك جودي كم عمرك
جودي:13 وبضحكة قالت:وانتي
منال:تقدري تقولي 45
جودي اكتفت بالابتسامة
منال اعجبت فيها مرة رغم صغر سنها
سلمت على ام خالد
منال:كيفك ام خالد
ام خالد من طرف خشمها:بخير
منال
(مثل ماقالولي مغرورة وايد)
جودي كانت تناظر الحريم وحدة وحدة
وتعلق عليهم بنفسها
(اما هاذي كأنها عامود كهرباء اللهم لاشماتة)
تأففت وقامت:ماما بروح اطلع شوي طفشت
ام خالد بهمس:طيب بعدي بعدي خليني اشوفها وش لابسة
جودي بعدت والتفتت للحرمة الي تنشد عنها امها:يارب ثبتنا على العقل
طلعت لبرا وشعرها يتطاير من الهواء البارد
لفت نظرها لتحت لتناظر ولد عمها مروان وعلي وبعض الاولاد ماتعرفهم
مروان بصوته العالي:جوووووووودي
جودي بإبتسامة:هلا
مروان يقلد امها:رروحي روحي لايشوفوك مع ولد الفقر
وضحك:ههههه
جودي ماعجبتها كلمة مروان بالمرة
مروان:نزلي عندنا
جودي:بس اشوف امي
زياد يكلم علي:هذي هي بنت عمك الي تقول عنها مغرورين حيل عائلتها
علي:لا هي غير بس اهلها
زياد:اها

نسينا نعرفكم على علي
الي يشوفه يقول تؤام لريان ولد عمه
قصير شوي بس طوله مناسب له
وأسمر شوي وملامحه حادة ورووعة عليه
عمره 21
******
جودي:ماما
ام خالد بنفس خايسة:اوريها هالعجوزة المخرفة
جودي:؟؟ماما
ام خالد:خير
جودي:طفشت مرة ابي اطلع
ام خالد:تراك طفشتيني وبعدين طلعي ايه عشان نشوف بكرة بالاخبار انك
ضايعة
جودي:لا علي ومروان وكلهم هنا هم قالولي تعالي
ام خالد:يالفشيلة جنيتي ولا ايش تبي تطلعي مع عيال عمك ووين هنا قدام الكل
جودي:يالله صبرني طيب بنبعد
ام خالد بنفاذ صبر:خلاص قلعي انتي ووجهك ناوية يعني ناوية تفشلينا
جودي فرحت وراحت تجري لبرا
مروان:مابغت امك تطلعك
جودي ضحكت:ايه والله تقولي ناوية تفشليني يعني بتفشليني
علي
(خالتي شكلها بتخرب عقل جودي)
حمد جا من ورا وحضن جودي وصار يدور فيها:يالله ريشة
جودي:ههههههه نزلني
حمد نزلها:طالعة حلوة اليوم جودي
جودي تناظر نفسها من تحت لفوق:اصلا كنت في عزيمة يالله تقول
كأنك بحفلة تنكرية
كلهم:هههههههههه
جودي:الي مسوية سنابل جمل والي عاملة ستارة هي وكدشها
:هههههههههه
علي التفت له:ما اقولك الحريم عليهم شي
زياد يناظر بجودي:رهيبة هالبنت اسمها جودي!؟
علي غمز له:ايه جودي مانبي مغازلات
زياد درزه:تستهبل انت ووجهك انتغزل ببنت صغيرة مثلها
سمع صوتها من ورا التفت لها
جودي تتخصر:والله اذا انت تشوفني صغيرة انا اشوف نفسي كبيرة
زياد يمثل:لا ياروحي وقلبي انتي غيير صج انتج كبيرة
وماشاء الله عليك ذكية

جودي ببراءة:فديتك
زياد ابتسم لها
وبسرعة افتكر ملاك:عن اذنكم شباب شوي
راح لمكان فاضي وهادئ مافيه حد اتصل عليها كان مشغول
بعدين اتصل كم مرة لحد ماردت:الو
زياد:ملاك وينك الحين
ملاك توترت وقالت:الحين راجعة البيت معاي احمد
أحمد اخو مجد
زياد بعصبيةخفيفة:كيف تخلي واحد يوديك وماتعرفيه
ملاك:لا مـ عأاي مجد
زياد تنهد بإرتياح:اها طيب يلا مع السلامة
ملاك:بااي
قفل منها ورجع للشباب
زياد يسأل علي:وين مروان
علي:وين يعني راح هو وجودي
زياد:طيب ماشبعنا منه على طول هرب
علي:هههه لا بس هو دايم ينبسط مع جودي
زياد:ههههههههه كيف ينبسط معاها
علي:ايه عادي حتى انا احب اسولف معاها
زياد أكتفى بالسكوت فقط

******
بصراخ:لاااااااااااااااااا� �ااااااااا مارح اخـــــــــــــــذه لالالا
صارت تضرب رجولها بالقوة على الارض
خالها تقدم لها وضربها كف بالقوة:بتتزوجيه يعني بتتزوجيه والله العظيم من
فوق خشمك بتروحين له وبتوافقين
جلست بثقل وهي تبكي:حراااااااااااااااااا� �ااام عليك حراااام بكبرك هو واظن حتى
اكبر منننننننننننننك ولده يمكن تلاقيه بقدي وكملت تبكي
خالها بإستهزاء:وانا وش علي فيه بالطقاق لو يكون عمره 90
هه طلع وتركها وسط بكاءها وظلمها
صارت تبكي بالقوة وتكلم نفسها
:ليش ليش ياجمانة خليك قوية واقفي قدام اي حد
وصار تشاهق:بس مااقدر انا عــااايشة وسط عذااب وظلم******أنــــــــتهـى البــــــــــــارت
اي تعليق عندكم او استفسار قولولي
والتوقعات
زياد ووش قصته مع ملاك
ملاك ووش سرها هي ومجد
جودي وايش حامل القدر لها
لجين ومين الي جاء
وجمانة وقصتها وشو!؟
تابعوني بالبارت الثاني




بلييز ابا ردودكم وتشجيعاتكم عشان اكمل



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-12-15 الساعة 08:20 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:53 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني

بالصباح قامت من نومها على اصوات العصافير واشعة الشمس
الي تسلقت على نافذة الغرفة
خذت ساعتها:الساعة8 لسه بدري
رجعت للسرير وهي تتقلب ماجاء معاها النوم
قامت:افف منك ياريم ليتك ماقلتي لي من امس وانا افكر بالموضوع
اقعدت لجين وخذت لها شاور سريع وصلت وراحت تفطر
-:صباح الخير لاحلا لجونة
لجين:صباح النور بتروح للشغل
ظافر جلس على وحدة من الكراسي:شوي بس افطر
لجين قامت وصبت له كوب شاي وحطته قدامه
ظافر رفع راسه وناظرها حس انها متضايقة:لجين فيك شي؟
لجين:لالا بالعكس ليش
ظافر:بس ملاحظ انك متضايقة
لجين ابتسمت:لا يمكن تتخيل يلا تأخرت على دوامك
ظافر قام:ايه والله عطا بوسة بخد لجين
:يلا مع السلامة
لجين:سلام
رجعت تجلس بالكرسي وتنهدت:اشتقت به ماأنكر اه ياربي
سمعت صوت بجدية من قريب:مين الي اشتقتي له
لجين:أأبـ ـو ي الله يرحمه
ميهاف بدون تقبل:الله يرحمهم كلهم


ماحكيناكم عن لجين
لجين واخواتها ريم عمرها16 وميهاف 21
ايتام
عايشين مع بعض مع اخوهم الكبير طبعا ظافر
لجين بنت نعومة بكل ماتحمل من كلمة طولها نص ماهي بطويلة
ولا بقصيرة بيضة اشوي وملامحها صغيورة
عمرها18 سنة كانت مخطوبة من واحد اسمه راكان
بالبداية فررحت لانه تقدم لها بس هو أصر ان الزواج يكون سر
ماحد يدري من اهله واهي تضايقت من هالسالفة وصارت دايم
تسأله ليش يبي كذا
وهو مايجاوبها
لحد ماجاء يوم قالها اخوها:انه راكان سافر ولاحد يدري وينه
بغى ينجن جنونها الي تموووت على الارض يالي يمشي فيها
مختفي وصارت على السالفة سنة ونص والحين جاء لما خبرتها ريم
وأي حد يسألها عنه تقول وانا وشش يهمني فيه مع الف سلامة
سافر طبعا من ورا قلبها تنكر للناس انها تحبه
بس عشان كبريائها

*****


راحت تصحيها وهي تشد على شعرها:يالكلبة قومي قامت قيامتك
جمانة قامت بتعب
مرت خالها:كلام فاضي مابي بتيجين معاي السوق الله يسامحك يابو محمد
(ابو محمد خال جمانة)
وكملت:بتخليني اروح وامشي مع هالبنت
جمانة كانت بس ساكتة
ام محمد بصراخ:قلعي روحي غيري وجهزي حالك
جمانة خافت من صراخها وقامت للحمام الله يكرمكم
ام محمد دق التفون راحت له
ام خالد:اهلين
ام محمد:ياهلا والله
ام خالد:كيفك وكيف عيالك
ام محمد تنهدت:بخير
ام خالد:خير وش فيه صوتك كذا
ام محمد:في غير بنت اللذينا
ام خالد بكره:ليش ويش صار معاها
ام محمد:ابو محمد وافق عليه وقال بعد ثلاث اشهرالزواج
ام خالد بحقد:ومين هالتعيس يالي بياخذها
ام محمد صارت تتكلم بسرعة:واحد يمتلك اكبر الشركات يالله ياام خالد لو تشوفيه
اناقة واصلا بالنسبة له المليونير مثل الريالات عندنا
ام خالد شب الكره فيها بجمانة:يعني غني
ام محمد:وااااااا ماتشوفي قد ايش غني
ام خالد بإستفسار:وكم عمره
ام محمد:اممم مابعرف يمكن 44
ام خالد تكلم نفسها
(ياعيني مالقيت غير هالشحتة تاخذها على الاقل 44 مو الشيبة الي عندي لو
على جثتي مارح تاخذه يعني مارح تاخذه)
ام خالد:هيا الله يعينك
ام محمد:امين
ام خالد:وراي اشغال ام محمد بقفل يلا مع السلامة
ام محمد:الله معاك
ام خالد قـفـلت منـهـا وصارت تخطط عشان مايتم الزواج
(الحين ابو محمد له ديون للشيـبة الي عندي لو خليت......ِ)
وابتسمت بخبث
دخلت عليهـا بنتها سارا:وش عندي امي اليوم
ام خالد
(اشياء ماتتوقعيها)
ام خالد:ولا شيء ابوك جاء من الدوام
سارا:ايوة الحين قال بيرتاح
ام خالد ابتسمت:اها طيب يلا اطلعي عشان ابوك يرتاح
سارا:طيب
وقبل ماتطلع سارا دخل ابو خالد
ام خالد اشرت لسارا تطلع وتسكر الباب بعدها
ابو خالد رمى الشـماغ فوق السرير وجلـس
ام خـالد مسكت ذراعه:وش فيك تعبان حبيبي
ابو خالد:؟؟؟؟لا
ام خالد بإبتسامة:اهـا طيب كـان ودي احكيلك موضوع بس شكله مو وقته الحين
ابو خالد بسرعة وبلقافة:لالا خير قولي وش صاير
ام خالد فرحت وقالت له:ابو محمد عليه ديون لك صح
ابو خالد:ايه
ام خالد:طيب شـرايك تقولـه انـك ماتـبي الديون او تلغـيها وتأخذ.......ِ
ابو خالد حرك راسه معنى لاادري وقال:بفكر ياام خالد وشوف لازم رأيه
ام خالد:مـاعليك انا بحـاول اقنـعه
ابو خالد:خليني افكر واقولك...الغدا جاهز ولا انام
ام خالد
(وجع بشكلك انا بوادي وانت بوادي هاذا الي همك بطنك بس انفخ)
ام خالد قامت:لا حبيبي الحين بجـيبه لك

*****

جودي كانت طالعة
سارا:لوين رايحة وبإستهزاء:عيال الفقر اوه اقصد عيال عمك
جودي طنشتها وخرجت
راحت لـلحارة يالي جنـبها الي فيها اعمامها
مروان كان جالس مع زياد
مروان قام:بروح اشوف الشاي جهز ولالا
زياد:طيب
وراح ...
جودي راحت للمكان الي كالعادة تلقا عيال عمها
وجلست بالكراسي
زياد شـافـها وأبتسم:جودي
جودي التفتت له:هلا
زياد:هلا كيفك
جودي:بخير وين مروان
زياد جلس يناظر فيها وقال بلقافة:انتي بنت نعومة وعندك انوثة
ليش تجلسسي مع الاولاد دايم!.؟
سمع صوت مروان الي كان يحسبه يمزح:ماتقدر تفرق بنت عن اخوها
زياد بدلاخة:ليش انت اخوها؟
مروان يكمل عليها:ايوة...جودي حبيبتي انا رايح
جودي:ليــــش!؟ جيت عشانك
مروان:ادري اسف والله بس ابوي يبيني ضروري
جودي كشرت:كنت طفشانة وجيت عشان تلتعب معي ونتسولف المرة الجية طيب
زياد بسرعة:انا بجلس معاك
جودي ابتسمت:والله طييب خلاص فييك تروح مروان
مروان
(بسم الله تبيني اروح من متى؟!)
مروان بسخرية:تجلسي معاه وماتعرفيه ولابيقربلك
زياد استغرب منه وقال:عادي يعني وش بسوي مثلا بخطفها لاتخرب عقل البنت
مروان عصب:جودي
جودي:نعم
مروان:روحي لبيتك وبعدين باجيك
جودي:بس انا ابـ...ِ
قاطعها بنفي:مو على كيفك يلا روحي
زياد سحب جودي وقالها:تبينا نتسولف ونلعب
جودي فرحت:ايه
ومشى طنش نداءات مروان
مروان عصب كان بيروح بس دق جواله وكان ابوه يبيه ضروري
(طيب ياجودي)
زياد جلس:تعالي نجلس هنا
جودي جلست بجنبه
زياد كان يناظر فيها
وجودي لفت له وابتسمت:في شي!؟
زياد:ها..لا وبإبتسامة ساحرة:كم عمرك جودي
جودي:13 سنة
زياد:العمر كللو لك جودي
جودي:تسسلم وأنقلب وجهها لكذأأ
*^*
زياد استغرب وقال:وش فيك متضايقة
جودي بحزن:لا بس خايفة يصير شي لمروان اذا عصب مايعرف امه من ابوه
زياد تأفف لاأول مرة
قال:ماعليك مستحيل يعصب منك
جودي بدون اقـتناع:ان شاء الله
وبدأ الهواء مثل كل يوم هالوقت الهواء يبدأ ونسماته
زياد عطا الجيكيت لجودي:البسي فيه هواء شوي
جودي:شكرا
زياد:ايه الحين قوليلي بأي صف تدرسي
جودي:صف سادس
زياد:بالتوفيق جودي...تصدقي اسمك عجبني مرة
جودي:هه من ذوقك زيود
زياد استانس على دلع اسمه مننٌها
جودي قامت:اخاف ماما تخاصم انا رايحة زيود وضحكت:عادي اناديك كذا
زياد:عادي حلوة منك
جودي:انا رايحة وبكرة باجي مثل كل يوم يلا مع السلامة
زياد:لحظة تروحي لحالك
جودي:ايه
زياد:بس كيف لحالك ماتخافي طيب اوصلك
جودي:لا عادي اصلا اخوي ريان دايم يجلس هناك
زياد بدون تقبل:اها يلا بحفظ الرحمن
جودي:باي
وراحت
زياد كان يمشي وهو يتذكر شكلها وكلامها ابتسم بدون شعور
دخل البيت
وشاف امه قدامه ولونها كان اصفر قال :خير يمة وشفيك
ام زياد:زياد الحق علي ملاك مادري شنو صايرها
زياد خاف مرة وقال:وينها بغرفتها
ام زياد حركت راسها بإيه
زياد بسرعة مشى لغرفتها وراح مسك راسها كان حار
قال لامه تلبسها العباية
لبستها العباية وخذها معاه للمستشفى وسط قلقه عليها

****

ام محمد تغير رأيها على ام خالد:انتي من صدقك
ام خالد:ايه وش فيها
ام محمد بقرف:والي عندك
ام خالد:مايهم مو شايفة قد ايش غني مرة حرام يروح بهاء ولبنت حماتك
ام محمد مو متقبلة وحست بالقرف لام خالد:بس كمان انا ابي افتك منها
ام خالد ضحكت ضحكة استهزاء:هههههههههههههههه من عيوني قلبي لاتخافي دبرت
كل شي
ام محمد:وش سويتي
ام خالد:سويت .....كذا وكذا.......ِ
ام محمد بإبتسامة:يكون سويتي لي معروف والله ياام خالد
ام خالد بغرور:ماسويت شي وان شاء الله اذا مشت مخططاتي مثل ماقلت
كل شهر لك مني هدية مثلا 10000الاف ريال
ام محمد بققت عينها:من جدك
ام خالد:ايه من جد وجد جدي
ام محمد:وديون زوجي
ام خالد:ياهووو قلت لك دبرتها خلاص
ام محمد قلبها صار يدق بالقوة من المبلغ والرقم وصارت تدعي
ان كل مخططات ام خالد تمشي مثل ماقالت
بس ام خالد قالت ماتخبر ام محمد زوجها عن اي شي

****

لجين:يلا ريومة العشااء
ريم جت جري:وأخيرا بطني يوعان ماكلت من الصبح
لجين ضحكت وصبت لها العشاء
رن جوالها:دقيقة
وراحت ليم الجوال
لجين:ألو
الطرف الثاني كان ساكت
لجين:الوووووووووووووو؟
ماحد رد عليها
عصبت وقالت:مع وجهك لاتتصل علي مرة ثانية
وقفلت
الطرف الثاني من سمع صوتها دقات قلبه كل مرة تزداد
:ترا لجين وش تسوين الحين تأكلين تنامين ولا اخوك يهتم فيك
يارب يعيني بس مو بيدي

****

جمانة كانت تنظف الساحة والبرد تسلل فيها
وصارت ترتجف:كملي جمانة ولا الحين تيجي خالتي تكسر عظامي
صارت تكنس وهي شوي بيغمى عليها من التعب والبرد
جمانة خلصت وجلست:يالله ابوي وينك تشوف بنتك وش صار لها
بعد مارحت
وصارت تبكي بس لما سمعت صوت خالتها بسرعة قامت دخلت
طبعا دخلت غرفتها وصوت بطننها عالي من الجوع
خالتها تحرمها من الاكل
وعشان تلهي الجوع صارت تفكر زواجها من ابو سياف:يالله
يمكن يحن علي مثل ابوي
وصارت تبكي مثل المجنونة:هاذا بالله يصلح يكون زوجي



انـــتــــهى البــــــــــــــارت
ان شاء الله عجبكم
وانتم هالمرة عطوني توقعاتكم وش بيصير؟




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-12-15 الساعة 08:22 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:53 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث
بالبيت المتواضع والي على قد حاله
ام ماهر:داااااااااااااااااان� �وه يالعلة وينك
دانة:هلا يمة
ام ماهر مدت لها ورقة صغيرة:هاذي الاغراض روحي للماركت
وجيبي الطلبات يالي بالورقة
دانة:ابشري في شي ثاني
ام ماهر توصي بنـتـها:لا بس انتبهي لنفسك ويلا بسرعة ابوك بيجي
بعد شوي
دانة راحت تلبس العباية وطلعت
طبعا لازم تخرج من الحي حقـهم وتروح للحي المجاور
لانه متوفر كل شي فيه مايبعد عنهم بالمرة
دايم تروح لهناك يا عند الخياطة او صحباتها هناك والماركت
دخلت للماركـت وكان بـيـدها 100 ريال
وصارت تمشـي ومعاهـا العربية
صارت تمشـي وتشـري كل يالي بالورقة
ومرت من قسـم الحلويات والعصيرات
دانة
(خليني اجرب شوي والله نفسي أكل سنكرس وبربكان يقولون حلو)
دخلت القسم وهي تناظر جميع أنواع الحلويات والغازيات
وتحمست وصارت تمشي وتناظرهم كلهم
(يالله شكلها كلها لذيذة بس المصيبة هالفلوس مابقـدر اشتري لها مابتكفي وتوفي)
بس انخرعت مالقت الفلوس بيدها
(ياويلي من امي بتعذبني وين طاحت)
وصارت تدور عليها
بس وقفت على صوت:هالفلوس لك!؟
دانة رفعت رأسها وبإمتنان:مشكور والله ياأخي ماقصرت
علي بإبتسامة:العفـو
دانة ردت له الابتسامة
خذت لها بس جـالكسي وكـولا
عند البائع وهو يحاسب
مدت له دانة المـ100:تفضل
الحاسب:بس المجموع كله 123
دانة:ها؟!طيب مافيك تخليها بعدين وانا ارجعها لك
الحاسب تأفف بالقوة:هاذي للمرة العاشرة تقوليلي كذا ومارجعتيني ولا ريال انا عارف ومقدر ظروفك على الاقل 5 ريالات معليش مابقدر 123 او نقصي من الحاجات
دانة
(ياربي مو وقته نفسي اكله خلاص بحذف الكريمة امي ماتحتاجه)
رجعت الكريمة
دانة:كم الحين صار
الحاسب:119
دانة
(ياربيه)
وعلت صوت المشترين من الانتظار
-:انا بدفع الباقي
دانة التفت له وبإحراج:لا ماله داعي
علي مارد عليها وطلع من جيبه المحفظة وخرج 23 وعطاه للبائع:تفضل
البائع:اضيف الكريمة يعني
دانة ساكتة
علي الي تكلم:ايه رجعها
البائع حاسب الاحتياجات وحطهم بالكيس وعطاهم دانة:تفضلي
دانة خذت الاكياس وبشكر واحراج لعلي:مشكور اخوي مرة ثانية والله فيك خير ان شاء الله ارجعها بعدين لك
علي:لالا مو لازم عادي
دانة مسكت الاكياس وراحت للبيت
ام ماهر:وين كنتي كل هاذا بالمحل
دانة:أيـه زحمة مرة
ام ماهر سحبت من يدها الاكياس بس دانة بسرعة رجعتها لها
ام ماهر بإستغراب:وش فيك هاتيها
دانة بتوتر:ارتاحي انا بحطها بالمطبخ
ام ماهر:كيفك
دانة بسرعة راحت للمطبخ ونزلت الاغراض والكيس الثاني حطته داخل عبايتها
وراحت جري لغرفتها
طلعت الكيس وفتحت الجالكسي والبايسن
دانة:يالله امممم لذيذ مرة
وبدقيقة خلصت كل شي
دانة:ااه مشتيهة جالكسي واحد ثاني
وتذكرت علي:هههه كلو من الولد ذاك لو مادفع كان ماأكلته
وصارت تتذكر يالي صار وابتسمت

******


نعرفكم عن عائلة ابو ماهر
عائلة على قد حالها ساكنين ببيت صغير مرة وضيق عليهم
ابو ماهر:دايم حنون على عياله ولما يشوف اولاد و البنات بأي مكان يحزن على عياله مايقدر يوفر لهم أي شي يشتغل عامل بأحدى الشركات عمره 43
اكبر عياله ماهر عمره22 يدرس بالجامعة والمكأفأة دايم يحولها لخواته او امه
ثاني وحدة صافية عمرها 19 ماتدرس بس درست لحد رابع ابتدائي ووفصلوها اهلها للظروف ماقدروا
اسراء ودانة اعمارهم 17 يدرسون بثالث ثانوي
طبعا هم مو تؤام


******

جودي:امي
ام خالد:خير
جودي:كنــ.....
قاطعتها سارا:امي شرايك بهالفستان لبسيه اليوم
ام خالد:لالا ابي شي فخم دوريلي
جودي ملل:وين رايحة اليوم
سارا:لزواج وحدة من صحباتها وانا رايحة وحركت يدها بدلع:يمكن وحدة تعجبني وتخطبني لولدها
جودي:طيب انتي ووجهك سألتك اذا بتروحي معاها عشان تجاوبي
ام خالد بغيض:خلاص انتي وياها سارا مافي وقت روحي تجهزي
سارا:طيب امي
مشت وخلتهم
ام خالد لفت لبنتها:انتي باقي هنا وش تبين اطلعي
جودي:ماما....مين بيبقى هنا
ام خالد ملهية بالاكسسوارات:شدراني انا
جودي
(هاذي بالله يسمونها ربة منزل)
تاففت من الطفش وطلعت من غرفة امها
كان ريان قبالها وعطاها بوووسة قوية بخدها:مساء الخيرات
جودي تناظر اخوها من تحت لفوق:صباح النور وين رايح
ريان:ههههه رايح للشباب
جودي:ومين هم الشباب
ريان:اولاد انا طالع يلا باي
جودي مسكت ذراعه:مين هم الاولاد عيال عمي
ريان
(يالله ياجودي)
بس قال حرام شكلها بتمل امه وخواته رايحين ومابيبقى غير هيا هو مايبيها تروح لعيال عمها لاسباب خاصة
جودي من طرف عينها:دقيقة بلبس شوزي
ريان ابتسم لها وجلس يستناها
جودي لبست وطلعت مع ريان
وهم ماشين
ريان:جودي
جودي:هلا
ريان:بسألك سؤال
جودي بهدوء:أسأل
ريان:لمتى بتظلين تلعبين وتروحين للاولاد
جودي:ليش ايش فيها
ريان:مافيها شي بس هم اولاد وانتي بتكبري لازم ماتروحين لهم ولاتكشفين لهم
جودي ماعلقت
علي شاف ريان وتقدم له:هلا والله ريان وينك من زمان عنك
ريان سلم عليه وبعدين زياد ومروان وحمد
حمد:هلا بالحلو
جودي ابتسمت تموت بحمد خفيف دم وغير عن الكل:اهلين حمود
علي:الله وصارت تدلع وانا وش دلعي
جودي:علوي ولفت لزياد وضحكت بخفة:هلا زيودي
زياد تذكر وأبتسم:اهلين
مروان هو من صغره يموت على الارض الي تمشي فيها جودي ومايحب أي حد يجلس معاها ولا يتكلم معاها بس اخوه حمد عادي ويقهر اذا شافها من أي حد وماحد يعرف غير حمد وبس
(يالله ياجودي شكلك نسيتيني)
مروان قرص خدودها بخفة:اشتقت للعسل
جودي حضنته:انا اسفة مروان لاني ماسمعت كلامك اول لاتزعل
مروان كان مقهور من زياد ومايبيها تتعلق بزياد
باس راسها بشويش:ازعل من الكل الاا القمر
صوت تصفير من ورا:الله الله
مروان التفت وكاتم غيضه:من اول وانت هنا؟
زياد حس ان مروان تغير مرة: لا دوني جيت
ولف نظره لجودي:جودي
جودي:هلا
زياد:اكيد تحبي تلعبي معانا كورة ههههه
مروان حس انه جالس يستهبل وقال:اكيد لا اعرفها ماتحب
زياد حس انه يسنهزاء فيه وقال:مروان شفيك اليوم صاير لك شي
مروان
(فوق ماتتصور)
مروان:لا
زياد
(شكله معصب من شي اروح قبل لاينفجر فيني)
زياد طلع وقال:بكيفكم
جودي حست عليه وقالت:مروان حرام عليك شكله زعل
مروان:ماعليك اعرفه مايزعل تعالي نتمشى شوي
جودي:طيب
مسك يدها وجودي لفت عليه هو ابتسم لها
طلعوا لمكان فاضي مرة دايم جودي تحب تروح لهالمكان
جودي سدحت على الارض:يــــــــــــــــــ� �ــــالله حماس هالمكان
مروان جلس بجنبها:وانا اقول جودتي ليش تحب دايم تتيجي هنا
جودي عدلت جلستها وحطت راسها على كتف مروان:لانه فاضي وهاادئ احلا شي
مروان بحنية صار يسمح على شعرها وقال:جودي وش تبين تصيرين اذا كبرتي
جودي تفكر:امممم هندسة ديكور
مروان:الله عليك ان شاء الله تصيري مثل ماتبين
جودي:وانت وش تدرس
مروان:ادرس ادارية نسيتي
جودي:اها لا تذكرت
مروان يأشر على النجوم:شفتي النجوم يالي فوق
جودي:ايه
مروان:غلاتك ومعزتك بقد هالنجوم
جودي ابتسمت وقال وهي تأشر على الرمال:شايف حبيبات هالرمل
مروان:ايوة
جودي:محبتي لك مثل حبيبات هالرمل
مرووان فرح
جودي:كلكم احبكم مثل كذا
طبعا مروان ماسمعها زين

طبعا هاذا كلو كان يتابعه زياد من بيعد وهو يقول
-:وانتي كمان بقدها
رن جواله وكانت امه تخبره ان ملاك افاقت فرح بهالخبر
وراح جاب بوكة ورد
وراح للمستشفى
طق الباب دقتين سمع صوت امه:تفضل
دخل وعلى شفايفه اكبر ابتسامة:اهلين
ام زياد:ادخل
ملاك بتعب:هلا
جت بتعدل جلستها
زياد بسرعة:لالا ارتاحي
زياد حط الزهور فوق الطاولة:هدية بسيطة لك والمفروض تستحقي اكبر من كذا
ملاك ابتسمت وبالها مشغوول وبعييد
(يالله يامجد وش صار معاهم)
كل تفكيرها كان ككذا واصلا ماكانت مهتمة لزياد وكلامه الي يتكلم من الصبح وهي مو معاه
ام زياد قامت:الله يعزكم رايحة الحمامات انا
زياد:أوصلك
ام زياد:لاتعب حالك اعرفه وين
طلعت
وملاك كانت مسرحة
زياد:ملاك وش فيك مسرحة
ملاك:ها!...ولاشي
زياد مسك جبهتها:الحمدالله مافي حرارة ولاشي وسألها:تعبانة حاسة بوجع؟
ملاك:لا
زياد بإبتسامته الساحرة:طيب
دخلت ام زياد
زياد:يمة بخليكم تأخذون راحتكم واذ خلصتم دقوا علي الدكتور قال فيها تخرج اليوم
ام زياد:بس لسه تعبانة نخليها يوم بس
ملاك بسرعة:لالا عادي اروح اليوم برتاح بالبيت
(برتاح لما اشوفــــــــــــ ........)
زياد قام وقال:اجل اذا قال لكم الدكتور خلاص دقوا علي
ام زياد:ان شاءالله


******

ميهاف:لجون
لجين:هلا
ميهاف:يلا غيري رايحين لخالتي
لجين توترت
(لا يــاربي مابي اروح بس خايفة خالتي تزعل....طز في شكله ماعلي فيه)
لجين قامت:ان شاء الله
ريم همست لميهاف:بنشوفه
ميهاف تستغبي عشان تبي تخلي ريم تنسى السالفة:اش هو
ريم بإصرار:راكان
ميهاف بعصبية تمثل:ريم خلاص
ريم
(مو على كيفهم اختي وانا ابيها تعيش مثل الاوادم)
لجين بعد ماخلصت ولبست العباية نزلت:يلا
ميهاف قامت:ايه مسكين ظافر يستنانا من اول
كلهم لبسوا عباياتهم وطلعوا
بالسيارة لجين مسرحة ومو معاهم
ميهاف تعلي صوتها:هههههههههههههه والله ان اخوي مب سهل
لفت للجين لقتها زي ماهي مسرحة
(اكيد جالسة تفكر فيه )

انا اقولكم وش السالفة
اصلا لجين ماتعرفت على راكان الا لما رااحت لخالتها لانه دايم هو وولد خالتها موسى مع بعض فهي عجبت فيه مرة وصارت تفكر فيه ولما درت انه خطبها فرحت بالمرة وهي دايم صارت تروح مع خالتها للسوق وكل شي واذا رجعو يتقابلون وولد خالتها ادهم تخاف منه دايم يحاول يبيع شرفها ويحاول يتقرب منها ومرة شافه راكان وعصب وصار يتهاوش معاه بس ماحد درى غيرهم

وصلوا للبيت
ودخلوا خالتهم ماجدة صارت ترحب فيهم
نعرفكم عليه بس شوي
ام موسى زوجها زمان كان متزوج غيرها وجابت ولد الي هو ادهم وماتت امه
وهي صارت تههتم فيه وطبعا زوجها
وعندها موسى وفي ومنى ومؤيد كلهم اكبار
في تسحب لجين:يلا لجين ماصدقنا تيجين
لجين قامت:ههههه ياسوسة دايم انا عندكم
في:احنا نشتاق لك دايم ومانشبع منك
لجين ارسلتها بوسة على الهواء:فديتكم كلكم
في بتهورها الدايم:كلنا ها وغمزت
كان قصدها رااكان
لجين عرفت قصدها وحاولت ماتغير ملامحها وبتصريفة:غيرتم ألاثاث
في!:اية اثاث سلامات ذا من زمان
لجين كاتمة ضحكتها:اها لاشكله غريب
في عشانها اقرب للجين وكل اسرارهم مع بعض:لجونة بقولك شي ترا راكان من اسبوع جاء لهنا
لجين تفأجأت بس سوت بلا المبلاة:طيب
في:لجين ناظريني
لجين ناظرت فيها:نعم
في:لاتكابرين ترا كل شي باين مثل ضوء الشمس نعرفك انك تسوي روحك مو مهتمة فتشي وقولي كل شي الي بقلبك لجين احنا كل اسرارنا مع بعض قوليلي عادي
لجين تنهدت:في انتي عارفة وش يالي بقلبك كل الكلام الي ببالي نفسه من اول ماشفت راكان
في قامت:بعدين لي جلسة معاك امي جالسة تنادي دقيقة
لجين:طيب
كانت مسرحة وتفكيرها لبعيد لحد مارفعت نظرها لاكره خلق الله قدامها
لجين قامت بسرعة
بس هو كان اسرع ومسكها:لجين حبيبتي وصار يصر على اسنانه:كل شي قلته لفي سمعته واصلا بأحلامك ترجعي له هو مايبيك انا ابيك
ماكمل كلامه لجين عضت يده:اكرررهك لاكن والله ولو خالتي كان ماجيتكم ياقذر
ضربته بالقوة وكانت بالنسبة له ضربة عادية ماعورته
لجين بسرعة راحت للصالة الي الكل مجتمع فيها
وجلست بهدوء ولاصاير شي
هنا بدأت الاشارات السالبة والسالبة والموجبة الموجبة خخخخ
دخل مؤيد
ريم تكح:كحح كححح ميهاف وين البخااخ
ميهاف:لاحول خذييييه
رمت لها البخاخ
مملاحظة:ريم معاها الربو
مؤيد يترييق:بسم الله عليك ماتشوفي شر
ريم تسوي مثله:تسلم والله من ذوقك
ريم تكح بالقوة:وشش اسوي البخاخ ماينفع اجل الجو هنا مايناسب
سبحان الله فجأ تغير الجو وأحس بإختناق
مؤيد:صادقة والله من دخلت حسيت بكتمة
موسى بصوت عالي:خلاااااااااااااااااا� �ااااااااااص
لجين وفي:هههههه
مؤيد:فكة من صوتك ايه والله رحمتينا
ريم: افتكت الزهره من عدو مثل اللي في خاطري
بهالوقت أذن صلاة العشاء
مؤيد قام:يلا صلاة
ريم:أنصلخت جبهتك
مؤيد بققت عينه:وش هالدعاوي ذكرتيني بجدتي
ريم طنشته

*****
أنتهــــى البارت
التوقعات؟!
دانة وحياتها وعلي ووش بيصير مع الاحداث
جودي ومروان وزياد!!؟؟
وملاك وش معاها وقصتها والي شاغل فكرها
وزياد بيكشف سر ملاك ولالا
لجين !!وراكان وش بيسوي بيرجع لجين ولالا
ام خالد وطلبها لام محمد وجمانة وش بيصير معاها بحياتها في الظلم
واخر شي ريم ومؤيد والعداوة يالي بينهم




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-12-15 الساعة 08:24 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:54 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع

ام خالد:كيف اسبوع بتسافر
ابو خالد:ايوة وراي سفر وعينت اخوي ابو حمد معاي بالشركة
ام خاد فتحت عينها لاخر شي:نعم! انت تدري وش تقول وان شاء الله كم رابته
ابو خالد
(الي همها الفلوس صدق حريم همهم لنفسهم بس)
ابو خالد:يمكن 14 الف واذا كمل شهرين او ثلاث 16 الف
ام خالد كانه حد عطاها كف:ياويلي ويلاه الحين بتيجي ام حمد وتتكبر علينا لا وضحكت بإستهزاء:الذهب والفضة بيدها وين ماراحت والملابس يافشلتي من الحريم
ابو خالد يناظرها بتخلف
(صدق العقل نعمة)
ام خالد وتوها تتذكر
(صح انا وش علي منهم اصلا اذا سويت خططي مابيهمني شي وانا متأكدة انه كل شي بينجح)
ام خالد:ابو خالد وش قلت بالمووضوع
ابو خالد:يامرة خليني اسافر واسترخي وكل شي وافكر اذا فكرت اقولك بس شمعنى ريان وخالد لا
ام خالد: لان خالد اعرفه لاكلمته بيعطيني ظهره ويرووح و عجل والي يسلمك
ابو خالد وهو مستغرب منها هاذي ام خالد الي خواتها حتى ماتعطيهم وجه تنزل لهالدرجة
ابو خالد:روحي قولي للعيال يتجهزون
ام خالد:ليش
ام خالد:في جمع ببيت اخوي فيصل
(ابو حمد)
ام خالد:هااااا تستهبل ولا ايش لالالا انا اخلي عيالي الي من الطبقة الراقية يروحون لاخوك عيال الفقر
بو خالد يصر على اسنانه:الي اقوله يتساوا ولاتشوفون شغلكم كلكم وبصراخ:روحي قوليلهم
ام خالد بقهر قالت:طيب
راحت لجناح غرفة سارا:سارا
سارا:نعم امي
ام خالد بغيظ:تجهزي عشان تروحونن لبيت عمك فيصل
سارا:نعم من جدك
ام خالد:وش اسوي بأابوكم ولا يعصب ويسويلنا شي يلا غيري مو ناقصة هواش
سارا قامت:مو على كيفه
ام خالد بعصبية:سارا انا مو ناقصة صياح ابوك
سارا تاففت بالقوة




ام محمد جالسة بالصالة وتفكر باأم خالد
(والله وطلعتي مو سهلة ياأم خالد)
واللقافة خلااااص تبي تخبر ابو محمد بس خايفة ام خالد تسوي شي
دخلت غرفة جمانة ولقتها نايمة
ام محمد بإستهزاء:والله وطلعتي كنز يابنت حماتي
راحت لها ورفست برجولها
جمانة فتحت عيونها:نعم خالتي
ام محمد:تخلخلت عضامك ان شاء الله روحي سوي فطور لي وخالك قبل لاايجي
جمانة قامت:طيب
جمانة وزنها مرة خفيف 38 لانها مرة ولاتذوق شي كأنها من مجاعة افريقيا
وشوي قصيرة وفي جروح وضرب بكل جسمها من مرت خالها وكمان خالها
نزلت للمطبخ وصارت تعمل الفطور
وهي تعمل الشاي لفت ورا ومالقت حد
بسرعة خذت لها قطعة فطاير وكاسة مويا وحطت صحن الفطور بالطاولة وطلعت
لغرفتها:ااه ياجمانة امعاءك شوي وبتتقطع من الجوع
صح انها ماشبعت لاكن كفتها

تحت عند ابو محمد وام مححمد
ام محمد بتلميح:ياسر وش صار مع الرجال
ابو محمد:هو بيسافر اسبوعين للالمانيا وبعدها لفرنسا
ام محمد :الاختصار متى الزواج
ابو محمد:ياشهرين او ثلاث لانه هالايام وراه اشغال
ام محمد:اها
(شهرين بتكفيك ياأم خالد)



دانة:يماياه ابي اروح للافنان
ام ماهر:روحي وخذي معاك اسراء ولاتتأخرو
دانة:من عيوني
وقامت لغرفتها:اسراء
اسراء:هلا
دانة:بليز تيجين معاي لافنان
اسراء قامت على طول:أكيد
فتحت الدولاب والي فيه بس كم لبس:اقولك دانة
دانة:وشو
اسراء:مافي ملابس زينة كلها لبسناها الف مرة واكيد الحين بيجونها بنات خاللاتها
دانة بحزن:وش اسوي لبسيها
اسراء بتحطم:لا اخاف يسون زي اول يشتمون فينا
دانة:خلاص بروح لخالتي فاطمة واستعير أي لبس خيطته
اسراء فرحت:ايه يلا
دانة:طيب
خذت عبايتها وراحت لبيت خالتهم فاطمة الخياطة جنبهم
فاطمة:هلا يابنتي
دانة:اهلين خالتي كيفك
فاطمة عرفت وش تبي:بخير والله وانتم
دانة:كلنا تمام الاا خالتي لاهنتي ممكن بس على الاقل لبسين لي ولاسراء لاننا رايحن عزيمة بنات وماعندنا شي
فاطمة:ايه....مدت يدها وكان فستانين:هاذا خلصته قبل يومين امانة يابنتي لاتعدموه ولاتسون فيه شي
دانة:ابشري ياخالة تسلمين والله
بسرعة طلعت وراحت لبيتهم
اسراء تنطط:ها وش جبتي
دانة طلعت من الكيس فستانين
اسراء بفرحة:واااااو روعة
دانة:ايه بس انتبهي له هي وصتني فيه
اسراء:ان شاء الله بس دانة كم معاك الحين بجيبك
دانة:يمكن خمسين ريال ليش!
اسراء:وانا معاي 70 ريال نقدر نشتريه انا وياك
دانة:وين غالي مرة وبعدين خلي هالفلوس للاكل ماعندنا شي نأكله
اسراء:طيب يلا هاتي الاحمرر انا ابيه
دانة عطتها الاحمر وهي خذت فستان لونه ارتكوازي
قدام المرايا الصغيرة والمخدشة:يالله يادانة ماودك تعيشي مثل كذا عندك مخزن فساتين وملابس ااه كلنا ودنا حتى اسراء حبيبتي مسكينة اسراء عايشة حياتها والا تقول بتعيش مثل كذا
اسراء بقهر من وراها:بعيش مثل كذا الاا متأكدة وانتي كمان انا عارفة والله ماكذب
حتى ابوي بيجيله شغل مثل الناس والاوادم
دانة تنهدت من هالموال كل يوم تعيد وتزيد فيه:طيب يلا لبستي وخلصتي كل شي
اسراء:ايه
لبسوا عباياتهم وطلعوا
وهم ماشين لفت نظر دانة علي قدامها مع مجموعة شباب
دانة ابتسمت بنفسها
وعلي لف عليها وابتسم ابتسامة سحرت دانة
اسراء بهمس:دندون
دانة:ها
اسراء:البيت طريقه مو من هنا
دانة ضربت جبهتها:وشفيني أمشي
اسراء تضحك:من شفتيه
دانة:وشو؟
اسراء:الولد الي ابتسم لك
دانة تضربها بخفة:وش هالكلام ولاعطيته وجه تعالي يلا
اسراء:طيب
مشوا لحد ماوصلوا لبيت افنان
افنان بس كزميلة للاسراء ودانة وهي مو مثل طبقتهم طبقتهم وسط
وصلوا البيت
افنان:هلا والله
دانة واسراء:اهلين
افنان:تفضلوا
دخلتهم المجلس
افنان:بس اجيب القهوة
اسراء:الله مجلسهم روعة صح
دانة:ايه يابختهم
ورا الباب كانت موجودة سما بنت خالة افنان جالسة تضحك عليهم
(من جد فقر)
دخلت لهم:هلا
دانة قامت لها:اهلين سما كيفك
سما من طرف خشمها :بخير
دخلت افنان وبيدها صحن القهوة:حياكم
صبت لهم وحدة وحدة ووزعت القهوية
افنان:كيف خالتي من زمان عنكم
اسراء:بخير وتسلم عليك
افنان:الله يسلمها يارب
دانة:ماشاء الله عليك افنان تغيرتي واحلويتي
افنان:هههه من ذوقكم
اسراء:ودي اكون بمثل جسمك يعني اقلل من وزني
سما:طيب حتى اول كانت حلوة اكيد حبيبتي مع النوادي والكريمات تحلو اكثر
دانة:اها ان شاء الله انجرب
سما:تجربي وشو
دانة:مثل ماقلتي
سما تضحك:قصدك تروحي النوادي وتشري كريمات
دانة:ايه
سما:هههههههههههه
دانة:شفيك
سما:انتي هههههه تــ بـي ههههههههههههه تبين تروحين النوادي وتشري الكريمات
وكملت بجدية واستهزاء:كيف ابوك بيقدر اصلا ليته يقدر يشتري لكم خبز عشان تروحون النوادي
دانة بإنفعال:الاا بتشوفين
اسراء عصبت منها بس هدت نفسها
سما:ايه يصير خير بعدين غريبة من وين جايبين الفساتين ولا استعارات زي كل يوم
دانة بعصبية:شدخلك يعني فقراء خلاص مانقدر نأخذ أي شي
سما:اكزايلي ايه حبيبتي
افنان تهدي الوضع:خلاص الاا دانة
دانة:هلا
افنان:شخبار اختك صفاء هي بالجامعة قلتيلي صح
سما بسرعة:اية جامعة الله هداك اصلا هي مادرست
افنان:صدق
اسراء بقهر:الاا درست
دانة حابة يغيرون السالفة:افنان ماشاء الله بيتكم عجني مرة
افنان:من ذوقك
سما تستهزاء:اها زي بيتكم ولا انتم احسن
دانة
(وش فيها هاذي بزر)
دانة:اكيد كلها حلوة
سما ضحكت بالقوة:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه بيتكم حلووو هههههههههههههههههههههه مقشر وحالته حالة اصلا مايساوي هاذ الغرفة هههههههههههه
دانة عصبت خذت عبايتها وطلعت بسرعة
اسراء تناديها:دانة دااانة وين رايحة استنيني
ناظرت بسما بعصبية:اذا صار لاختي شي ماتلومي الاا نفسك
سما بلا المبالاة:ارحمينا ييالي بتورينا
اسراء لبست عبايتها وطلعت تدور دانة
افنان:وش فيك سما حرام عليك وش هالكلام
سما:انتي وش تبين منهم عيال فقر بقوة
افنان سكتت ولاردت عليها
دانة طلعت وراحت تمشي لحد ماجلست جنب صخرة كبيرة بنفس الحارة
صارت تبكي:ليش يعني اذا فقراء مايرحومنا من لسانهم ولاعندنا قلب نحس ونبكي ونزعل يعني خلاص الله ينتقم منهم البذيئين
-:مانقول غير الله يسامحهم وماعليك من هاذول الناس
دانة مغطية وجهها:بس يااسراء خلاص مابي اطلع من البيت مرة ثانية اذا بيطيح وجهنا او نتعرض للشتم من الكل
-:احمم انا مو اسراء
(اصلا مين اسراء ههه)
دانة شالت يدها ورفعت راسها وأنصدمت يعني غبية لهالدرجة ماتقدر تفرق من الصوت
علي:انا اسف بس كنت ماشي وشفتك والحين ظلام وليل رجعي بيتك وهني في عيال كثيرين
دانة قامت بعصبية وتخبط رجولها بالارض وهي تمشي:مشكوووور
علي ابتسم على شكلها
(بس حزني كلامها)



سارا رافعة خشتها وتمشي وهي حاسة بالقرف
حمد ناظرها وبنفسه
(يالغرور ذا بكل العائلة)
دخلت ولاحتى سلام حتى ام خالد
ام حمد تسلم على جودي:نورتي حبيبتي دخلي
ام حمد
(وجع من جد مافي ذوق)
دخلت بصحن القهوة:هلا فيكم نورتونا
ماحد رد عليها
شوي وقالت ام خالد بغيظ:الاا مبروك ام حمد سمعت زوجك عين بشركة ابو خالد
ام حمد بإبتسامة:ايه ابشرك وكمان حماني ابو علي
ام خالد
(غبي هالعجوز مايفهمممممم)
ام خالد سكتت
جودي قامت:ماما انا رايحة
ام خالد تمثل:وين رايحة
جودي:لبرا
ام خالد تسوي روحها مهتمة:لا حبيبتي اخاف تتعورين ولاتتأذين جلسي معاي
جودي بإستغراب:لا ابي اطلع
ام خالد:طيب وانتبهي لروحك قلبي طيب
جودي:طيب وطلعت لبرا
سارا:واننا كمان بطلع اخذ هواء
سارا طلعت مع جودي لبرا
حمد شافهم وقال :سارا
سارا ماعطته وجه
حمد:ساراا
سارا:خير
حمد:الخير بوجهك بس خذي هالصحن وعطيه الشغالة
سارا بدلع:نعم انا سارا تبيني اخذ الصحن وعطيه الخدامة ههههههه ولا بالتاريخ تيجي هاذي
حمد مبتسم:وليش
سارا:مايحتاج ليش لاني مستحيل امسك حاجة مو لي
حمد يقلدها بيده:ياربي يعني خايفة على اياديك
سارا ضحكت بنفسها على شكله بس مابينت وقالت:ياثقل دمك
حمد بجدية:جد دلع والله لو اني اخوك لامحي هالدلع منك
سارا:ممكن تقلب وجهك
حمد
(اوريك ياسارا وعلى الفاظك هاذي)




ريم:شفيها ميهاف سامعة صوت دقات قلبها لهنا سمعي طربق طربق
لجين:ههههههههههههههههههه مممدري امشي نقوم
ريم قامت:يلا
راحوا لغرفة ميهاف
لجين تطق الباب:ميهاف ريم حرقت فستانك وهي تكويه
ميهاف بسرعة فتحت الباب:خير وش قلتي ريييييييييييييم
ريم ولجين:هههههههههه
لجين:تققولك سامعة دقات قلبك واحنا بالصالة وش صاير
ميهاف:سخيفين جد ماصار شي
ريم تغمز:اها
ميهاف:روحي شوفي مؤيد مع ظافر بسرعة روحي قبل لايطلع
جالسين يحشون فيك
ريم بعصبية:الكللب


تــــــــــــــابع



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-12-15 الساعة 08:26 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:55 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس
،
وراحت وهي تخبط ارجولها بالقوة
ميهاف سحبت لجينن معاها للغرفة وسكرت الباب
لجين:بسم الله وش فيك
ميهاف تبتسم:تخيلي وش قال ظافر
لجين:وشو
ميهاف توردت خدودها:واحد ممن خوياه طلب يدي منه
لجين تصارخ:كذااااااااااااااااا� �ااااااااابة من جد
ميهاف تحرك راسها بإيه
لجين:اكشخ والله حركتات ومين هو ووش اسمه وكم عمره اهم شي
ميهاف:اممم اسمه وليد وعمره مثل ظافر
لجين:ووش قلتي موافقة
ميهاف:وجع مسرع لسة مافكرت
لجين بحزن وهي تتذكر راكان كيف تركها وتخاف وليد يسوي مثل هالشي:فكري زين حبيبتي ولاتتعجلي والله يسخرر لك وصلي صلاة الاستخارة
ميهاف:ان شاء الله
لجين قامت:انا طالعة بخليك تاخذي راحتك
طلعت وراحت للصالة وهي تفكر بأختها
(والله لو سوا مثل ماسوا راكان لي راح اوريه الويل وان شاء الله يطلع واحد محافظ ولايعمل مثل ماعمل لي راكان)
ظافر:وش فيه الحلو مسرح
لجين ناظرت فيه:ولالا شي بس وبإبتسامة:صدق خويك طلب يد ميهاف
ظافر:ايوة
لجين:طيب ظافر
ظافر:عيونه
لجين:اخاف يسوي مثل ماسوا راكان لي
ظافر:راكان ماله ذنب وبعدين هو اعرفه من حنا صغار ومستحيل يسويها
لجين معصبة~:ماله ذنب هالحقير ماله ذنب وانت كمان توقف معاه
راحت لغرفتها وصارت تصيح وتبكي
ظافر حزنان على اخته لجين
(يالله يالجين لو اقولك انه ماله ذنب وان السبب ....)
سمع صوت ريم وهي تصارخ و تقول:لااااااااااااااااااا� �اااااااااا انت حلالااااااااااااااااااااا اااال لك وانا حرااااااااااااااااااااااا ااااااام ماشاء الله
ظافر ضحكك وراح يشوف وش صاير
مؤيد:لا وقسم تجاوزت الحدود اختك ظافر يعني اذا جيت عندك لازم اشوف هالنهيق
ريم:كل تبن اجل وانقلع لبيتك
ظافر:بس انتي وياه خلاص تعال مؤيد نطلع لبرا
مؤيد قام:اه واخيرا
ريم:روح روح فكة تفك
*****************

أنتــــــــــــــهى البــــــارت:
توقعاتكم:
ام خالد وخطتها مع ام محمد ووش هو اليي تبيه لريان
اابو خالد وسفرته وبيوافق على قرار ام خالد
ابو محمد بيوافق اذا قال له ابو خالد وانه خلاص مايبي الديون مقابل...
دانة .؟؟واسراء ووش قصدها بالكلام الي دايم تقوله لاختها دانة
علي وقصته ممع دانة اعجاب ولا كذا بس
جودي جديدها وسارا
لجين وراكان ووش ذنب راكان؟وقصته لما تركها
وظافر وميهاف توافق على وليد ولالا
واخيرا مؤيد وريم والهواش الي بينهم لمتى بيظل
انتظروني بالبارت التاني
معليش ماجبت بهالبارت جودي وزياد وملاك



ان شاء الله البارت الجاي

يـلا أبي رأيكم بالبارت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-12-15 الساعة 08:40 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 08:41 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس:
،
ام خالد:ساارا عساك بالبلا وينك ماتردي
سارا:وجع ووش هالدعاوي كله عشان مارديت خير وش تبين
ام خالد:يوجعك ان شاء الله تراددين علي وانا امك قومي قمة شوفي اختك جودي وين راحت ولا يجي ابوك ويذبحنا
جودي دخلت على كلام امها:انا جيت
سارا:ماماي كله من عيال عمي وراهم زي الحمار
ام خالد بعصبية:مدري عنها ولا كأننا ااهلها رايحة بدون خبرية ااخ بس منهم
جودي موع اجبها كلامهم وحبت تتخطاه:ماما
ام خالد:وش بعد
جودي:ماما ليش تتكلمين معانا بهالطريقة احسك مو طايقتنا
ام خالد:نعنبوك ايه ماطيق ريحتكم وماطيقكم بالكامل عسا ربي افتك من هالبلوى
جودي وسارا طلعت عيونهم من كلام امهم
سارا:وش تقولي امي وش هالكلام احنا بلوى
ام خالد:وش يعني حفلة انتم مبسوطة مرة من جبتكم وحملت فيكم اخ يالقهر
جودي متعودة:سيبيها سارا مو عارفة ماما ماتحب اصلا شي ولاتطيقه بس قوليلها ريال تطير مثل المهبولة
ام خالد دفت جودي بالقوة:يارب هاللسان ينقطع
وطلعت
سارا:اف عجزت وصارت تخرف
جودي سكتت
ام خالد طلعت لغرفتها وشافت ابو خالد يقراء جريدة
ابتسمت بتمثيل وراحت له:ها ياابو خالد وش صاير
ابو خالد:مشى الحال وقلت له بعد سنتين وهو وافق
ام خالد:وشو سنتين طويلة
ابو خالد:انتي انهبلتي ماعنده لاوظيفة ولا شي حتى لسه ماخلص دراسة
ام خالد:وماقلك شي على طول وافق
ابو خالد:ايه بس كذا
ام خالد
(أشوا هيا مرت على خير)
قامت وراحت تتصل على ام محمد على اساس تتقابل عندها وتزورها





لجين:ريم وش هاذا
ريم كانت ماسكة بيدها صينية فطاير:هاذا فطاير سويته وبعطيه خالتي ام محمد
لجين نطت لها :باخذ بس قطعة
ريم:بسرعة قطعة
لجين خذت قطع كثيرة من الفطاير
ريم:هي هي وش هاذا كله قطعة خلصت الفطاير
لجين: والله جيعانة وش اسوي
ريم طلعت بدون حاجة لا عباية ولا حجاب
ونزلت لتحت شقة ابو محمد
طقت الباب ورجعت لورا تستناها تفتح الباب
التفت للبوابة وشافت مؤيد داخل
(الحين ميهاف قالت لي اذا اتهاوشت مع حد ماحد بيحبني ولا يطيقني يووووووه بس هاذا اكره شخص شفته بحياتي)
ريم تحط صبعاها على خشمها:يوهه الاكل بيعفن ياربي
مؤيد شافها وقال:كيف ماتبينه يعفن وانتي ماسكة الصحن وكلك جراثيم
ريم:والله اكل تبن ولا اشوف وجه الي وراي
مؤيد:لالا غريبة المدخل اليوم مظلم وأكلي تبن حد قالك لا ههههههه
ام محمد:هي انتي ويا هانا هنا قدامكم
ريم التفت لها وبإحراج:هلا خالة كيفكم
ام محمد:بخير
ريم مدت يدها:تفضلي فطاير من صنع يدي
ام محمد:مشكورة حبيبتي دخلي
ريم:لالا وراي مذاكرة ودروس اشوفكم بعدين يلا مع السلامة
ام محمد:سلام وبالتوفيق
طلعت ريم وجت قدامها ام خالد كشرت بوجها وراحت
ريم(بسم الله مين ذي وشفيها اللهم لاشماتة)
ام خالد دخلت للبيت
ام خالد:كيفك
ام محمد:الحمدالله وانتي واخر خططك
ام خالد تغمز:اخر خططي الحين بقولك خلينا نجلس
ام محمد:اسفة يلا تفضلي
ام خالد جلست وام محمد راحت تجيب القهوة
ام خالد:زوجك وافق
ام محمد ابتسمت:ايه
ام خالد:ووش صار بالعجوز يالي بتاخذه جمانة
ام محمد:بطل ابو محمد هو ماكان يبي يزوجها الاا عشان الفلوس ويدينها لابو خالد
ام خالد فرحت:الحمدالله مشت مثل مابي
ام محمد:يلا خبريني وش عندك
ام خالد:زوجك وينه
ام محمد:نايم
ام خالد:لاهنتي بس لازم نأخذ رقم الرجال ذا
ام محمد قامت:ماطلبتي
وراحت لغرفة ابو محمد وخذت الجوال بهدوء وصارت تفتش بالارقام
ابو محمد صحا:وش تبين بجوال
ام محمد ارتبكت:هاه لا بس زميلتي تبي رقم واحد دكتور للجلدية وقلت لها انت عندك رقم واحد
ابو محمد كمل نومه:اها اسمه الدكتور محسن
ام محمد صارت تفتش لحد مالقت الرقم وكتبته وطلعت بسرعة وراحت للمجلس
ام خالد:ها جبتيه
ام محمد:إيوة خذيه
ام خالد صارت تضحك:هههههههههه والله وطلعت مو سهلة
ضحكة يلا ضروس ان شاء الله
ام محمد مثل الخبلة تضحك معاها
ام خالد في نفسها
(والله وطلعتي خبلة كل ماأطلبك شي جبتيه)
قامت:يلا عيل اشوفك بعدين
ام محمد:ههههههههههههه قصدك اذا نجحتي بكل شي اشوفك
ام خالد ابتسمت ابتسامة مجاملة:ايه يلا مع السلامة
ام محمد وصلتها لحد الباب:سلام
قبل لاتقفل الباب سمعت ام خالد تقول:ههههههه والله غبية هند تصدق أي شي اقوله لها هههههههه
ام محمد عصبت وانقهرت وشوي تبكي وصارت تصفق في نفسها
(غبببببببببببببببببية دااايم طول عمري ابقى بقرة مثل البزورة اصدق أي شي يقوله لي)




ابو خالد نزل للصالة الي الكل كان مجتمع فيها
ابو خالد بسأل ريان:ريان متى بتسافر
ريان:ان شاء الله اسبوع واروح
جوي حضنت ريان:بس بنشتاق لك
ريان باس راسها بهدوء:وانا بعد
فجأ يدخل عليهم خالد ووجه اصفر:تدرون مين الي كلمني قبل شوي
كلهم بإستغراب:مين
خالد صار يضحك بهسترية:ههههههههههههههههه� �ههههههه الي طوووول هههههههههههههههههههههه عمرررها هه ماأهتمت فينا وعطتنا من حنانها ههههههه والي رمتنا وكل همها الفلووووووووووس
كلهم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو خالد:شفيك تكلم زين ياولد
خالد مثل المجنون راح لابوه:مرت الي هي هههههههههههههههههههه امنا كلنا ماااااااااااااااااااتت
ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااتت
ماااااااااااااااااااااااا اااااااااتت
ماااااااااااااااااااااااا ااااااااتت
ماااااااااااااااااااااااا اااااتت
هالكلمة الكل انصعق منها
سارا:انت وش تقول خالد شكلك شارب شي هي انا اكلمك
خالد:يعني انا اكذب مثلا صار لها حادث وماتت
سمر:مو معقووولة لالالالا كذاااب وبصراخ:كذاااااااااااااااا� �ااب
خالد عطاها كف قوي عشان تصحصح منه:انا ماكذب امك وضحك بإستهزاء:الحنونة والطيبة مااتت
ابو خالد بصدمة وبصراخ:مين الي كلمك
خالد فتح جواله وحط على اخر رقم اتصل عليه الاسعاف:تفضل ياأبو خالد
جودي صارت تبكي بصمت حتى ولو ماكنت تهتم فيها ولاتسأل عنها امها
ريان وحتى هو مصدووم حضن جودي عشان يهديها
الكل انصدم بوفاة ام خالد


بعد ثلاث ايام بالعزا اخر يوم وفي بيت ابو علي كان العزا
سارا بعيييييييييييييدة عن الكل وتفكر بأمها فجأ كذا ماتت
جت لها وحدة وسلمت عليها
ام محمد:انتي اكيد سارا عرفتيني
سارا حركت رأسها بإيوة
ام محمد:أحسن الله عزاكم
سارا ساكتة
ام محمد:والله يكون بعونكم بس في شي مهم لازم اقولكم اياه
سارا نست انها بعزا امها وبلقافة:وشو
ام محمد
(هههههههه طالعة مثل امها)
ام محمد كملت بجدية:امك تدرين وش كانت تسوي من وراكم بنت اخت زوجي تقدم لها واحد كبير بالسن ولما درت انه غني ويملك اكبر الشركات واشهرها صارت تقول بخلي زوجي الي هو ابوك انه زوجي ماراح يدفع له الديون وزوجي فرح بس قال ابوك مقابل انه بنت اخت زوجي جمانة تتزوج ريان اخوك بعد سنتين اذا خلص الدراسة ولما سألت امك ليش سوت كذا قالت لي مستحيل اخلي بنت اخت زوجك تتزوج هالغني انا راح الحق وراه واغريه لحد مايتزوجني وابعد عن الشيبة الي عندي الي هو ابوك واعيش حياتي بدون ازعاج وعيال
سارا كانه حد كب عليها موية باردة:
ام محمد:قلت لازم تعرفون اسرار امكم
سارا بهمس:كذابة
ام محمد :ويمين بالله قص الله يدي اذا كذبت
سارا صدقتها
(لا ليش ياسارا حزينة على وفاة امك هاذي وحدة حقيرة ايه حقيرة خليها تتعذب بقبرها على الي سوته بأبوي)
جودي كانت وراهم وسمعت كل حرف وكلمة بس ماأنصدمت
لان مرة سمعت امها تكلم ام محمد وهي تحاول انها تخبر ابوها بس ماسمحت الفرصة تخبره
جودي جلست جنب سارا:سارا ترا صح الي قالته انا مرة سمعت ماما تكلمها
سارا لااول مرة سحبت جودي لحضنها:لاتخلين حد يدري ولا أبوي سامعة حبيبتي
جودي:ايه
سارا
(اصلا خسارة ام مثل هاذي من الحين راح اهتم فيهم واكونا امهم والقدوة)
سارا:جودي
جودي:هلا
سارا:انا بقوم اشيل الصحون روحي شوفي عند الباب صحون حقت الرجال وجيبيها
جودي فرحت من تغير اختها وقالت:من عيوني



بعد انتهاء العزا يعني خلص العزا قبل اربع ايام
بالمــــطار
جودي متمسكة بريان وتبكي:ريان بشتاق لك
ريان:وانا بعد حبيبتي خلاص بعدي
جودي بعدت
سارا راحت لاخوها وباست يده:كلنا بنشتاق لك
ريان انبسط من تغير اخته وقال:انا بشتاق لك واهتمي بخواتي خليك قدوة لهم
سارا بإبتسامة:لاتوصي حريص
ريان متأكد من سارا
ريان:ها ياسمر مابتودعيني
سمر مازالت على حالها:لا قدام الناس احضنك مثل البزارين ماقول غير مع السلامة
بعد ماوعدهم ركب الطايرة
ركبوا البنات بسيارة الشوفير ووصلهم للبيت
نزلت جودي وشافت زياد جالس قدامها فرحت لانها من زمان ماشافته
راحت له من ورا وغطت عيونه بيدها
زياد مسك اياديها وكانت صغيرة عرف انها جودي ابتسم وسحبها له:فديت الايادي الصغنونة
جودي ضحكت:اشتقت لك
زياد:وانا بعد وبحزن:الله يكون بعونك بوفاة امك
جودي بدون اهتمام:لاتجيب سيرتها
زياد استغرب:ليش
جودي:بس كذا ايه صح بعد اسبوع الدراسة يالله تعب
زياد ضحك وقال:ماتحبيها
جودي:الاا بس مذاكرات كثيرة
زياد:اكيد لازم
جودي مسكت ايادي زياد وقالت:ومارح اشوفك كثير
زياد مسك خدودها الناعمة وصار يمررها وقال:الا بنشوف بعض
مروان اندهش من شافهم قدامه وراح لهم وبقهر:جودي
جودي بدون لاترفع راسها:هلا مروان
مروان سحبها :كيفك وكيف عمي
جودي:كلنا تمام يلا مع السلامة لازم اروح
زياد + مروان:مع السلامة
مروان:انت ترا البنت صغيرة لاتخرب عقلها وحب وماحب وخرابيط من الحين
زياد مستغرب من كلام مروان:والحين وش دخل الحب والخرابيط على قولتك بس سلام وكلام لايروح تفكيرك بعيد
مروان بقهر:ايه كلام وسلام اشك
زياد عصب وبإنفعال:وين حنا وتشككاتك خلها لك واذا مو مصدق روح قلها أسألها
مروان بصراخ:واصلا مين قال اني مابسألها بسألها واصلا كل شي واضح
زياد سفهه ورجع للبيت
زياد دخل وكالعادة هدوء:يمة وين ملاك
ام زياد تنهدت:اكيد عند صحباتها
زياد:يمة لاقوها حل كل يوم هي عندها
ام زياد:خلها تستانس ياوليدي لاتنكر عمرها من الحين
زياد:بس لازم حدود مو كل ساعة تطب عندهم
ام زياد ماردت عليه


بالسوق
لجين تسحب الفستان من يد ميهاف:بلا بداوة وخذي هالفستان احلى
ميهاف:بس هاذا عجبني وأحلا
ريم صرخت عليهم:حتى مشاكلكم هنا
وسحبت الفستان الي بيد لجين الي بيد ميهاف:لا هاذا ولا هاذا
سحبت فستان لونه ذهبي قصير شوي:هاذا احسن
لجين وميهاف:واااااااااااااو
ريم:احممم شرايكم
ميهاف:روووعة بس كم سعره
ريم:امممم 350
لجين:وربي رووعة خطيير خذيه
ميهاف خذته من يد ريم:طبعا باخذه
راحت للمحاسب ودفعت الحساب وطلعوا من المحل
ريم:بنات طفشت خلونا نرتاح شوي بكوفي نجلس
لجين:ايه يلا
كلهم راحو لكوفي وجلسوا فيه
ريم:ميهاف كم باقي على ملكتك
ميهاف:5 أيام
ريم:وا مابقى شي خلاص
ميهاف:ايوة
ريم:اها
لجين:انا رايحة الحمامات اعزكم الله
ريم ولجين:طيب
لجين قامت
ميهاف:تصدقي ريم
ريم شهقت بالقووة
ميهاف:بسم الله وش فيك
ريم ابتسمت:ولاشي بس راكان شتفه مع مؤيد
ميهاف تلتف:وينهم
ريم:شوفتي الدجاجة المنتفة جنبه راكان واقف معاه
ميهاف:اخخخخخ ايه والله لايق بس مالقيت راكان
ريم تنادي باأعلى صوت:راااااااااااااااااااا� �كااااااااااااااااااااااا ااااان
ميهاف:يطقع عدوك ابلعي لسانك
راكان التفت لمصدر الصوت وشاف ريم عرف انها ريم لانها ماتتغطى
مؤيد:دخيلك لاتطالع فيها مو ناقص صياح
راكان أبتسم بآلم:وللحين باقي هواش
مؤيد:يوهووو واأكثثر
راكان بصوت كله ندم وحزن:ولجين متى اخر مرة شفتها
مؤيد :امس
راكان بقلب يتقطع:كيفها
مؤيد:بخير لاتخاف وانا والله اسف راكان
راكان:انت مالك ذنب
مؤيد حاب يغير حال راكان وبدأ يتسولف معاه




اسراء:وين رايحة
دانة:امي تبا اغراض من الماركت تيجين
اسراء:لا بس جيبي معاك حليب ابي اسوي حلا
دانة:حنا فاضين لك ولحلاك كلها 40 ريال يلا مع السلامة
طلعت من البيت وهي مارة مرت من المكان يالي دايم يوجد فيه
علي بس ماكان موجود
(غريبة كل يوم وهو هنا لحظة وش اسمه........ايه علي )
لان مرة سمعت حد يناديه علي
راحت للماركت وصارت تشتري الاغراض
بعد ماحاسبت وخلصت
طلعت وشافت قبالها علي وبيده شنطة سفر
علي يحرك يده:مع السلامة
ام علي:الله معاك ياوليدي وانتبه لنفسك
علي:ان شاء الله
لف وشاف دانة ابتسم لها كالعادة
دانة
(شكله مسافر)
ردت له الابتسامة
وراحت بسرعة للبيت وهي متضايقة حيل
(صح مو من حقي اقول كذا بس انا تعودت عليه وكل يوم لازم اقابله وأشوف الابتسامة الي دايم حلمت مثل كذا)




ملاحظة:مروان وعلي وريان يدرسون مع بعض في ايطاليا


جودي:زياد
زياد:هلا
جودي:وقف شوف شكل مروان بيسافر الحين
زياد بلا اهتمام:وشسوي
جودي مسكت يد زياد وصارت تمشي:خليني اسلم عليه قبل لاامشي
زياد تأفف ومشى معاها
جودي:مروان
مروان:هلا جودي
جودي:رايح الحين!؟
مروان ونظره على زياد:ايه
جودي بحزن:بشتاق لك مروان
مروان قربها منه:كلها ستتين وتلاقيني مع ريان واصل
جودي وزياد:توصل بالسلامة
مروان ركب السيارة:الله يسلمكم مع السلامة
جودي زياد:سلام




ام محمد:يابو محمد خلاص مانبيه
ابو محمد بعصبية:حنا عطينا للرجال كلمة ومارح اتراجع بعدين اذا راجعت وقلت مابي ولدك يابو خالد بيخليني ادفع الديون وانا مو ناقص ادفع وهاذا انتي مبسوطة انها بتتزوج ريان والله حالة يالحريم
ام محمد
(الله لايرحمك ياأم خالد طول عمرك وتتعذبي بقبرك)



حمد:احممم طريق
سارا:حمد حمد لاهنت بالله شوف من قدامك جودي موجودة
حمد بإستغراب:هاه!...ايه موجودة
سارا بسرعة شالت الصحن وراحت:تسلم
حمد يكلم نفسه:وش صاير بالدنيا سارا هاذي تشيل الصحن ولا تسألني
بس خسارة هههههه شكله حد محى الغرور منها ولا انا كان ودي
سارا سمعت كلامه من ورا الباب وضحكت



أنــــــــــــــــــــتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 08:43 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع

،
كأن مُأأشٌي ولآحٌظهُا جٌألُسُة بُزاوُية وتٌكٌـتبٌ
(لالالا بعد اخاف تأكلك بقشورك .....اقولك تخلي بنت تنزل مستواك)
مؤيد:سلام
ريم:هلا والله
مؤيد:كيفك
ريم:الحمدالله وانت كيفك عساك بخير
مؤيد في نفسه
(شكلها مسخنة ولافقدت الذاكرة معقولة ذي ريم)
مؤيد:يسرك الحال
ريم بصدق:مؤيد شغل المكيف احس بخقة وحر
مؤيد عصب كان يعرف انها تستهزاء فيه:ريمو تتراك زوديتها وانا ساكت لك
ريم:وش فيك
مؤيد:ابدا مافيني شي حبيبتي
ريم تحرك رموشها:انا حبيبتك
مؤيد ضحك في نفسه على شكلها
مؤيد:بالله تبين تكونين حبيبتي وانتي بتسطحيني بالارض مايناسب مرة
ريم تستهبل:لا حبيبي مؤيد لاتخلي علاقتنا تخرب عشان سخافاتي الماضية ترا نسيتها خلاص انس ريم المجنونة والي تتهاوش معاها كل يوم
ووقفت وتأشر على نفسها:انا ريم الجديدة النعومة المدلعة العسل
مؤيد:ههههههههههههه
ريم مسك يده:اش قلت نبقى مع بعض ولالا
مؤؤيد:هي وش فيك انتي تتكلمين من جد
ريم تستهبل:ايه
دخل ظافر وفتح فمه لمن شاف ريم قريبة من مؤيد
ظافر:هييييييييييييييييييي� �يييييييي حناااااااااااا وييييين بعدي عنه
ريم تعلقت فيه:لا مستحيل اترك حبيبي
مؤيد كاتم ضحكته
ظافر عصب من جد:رييييييييييييييييم ترا وربي لو ماقمتي بتشوفي شغلك
ريم تعاند وتقرب لمؤيد زيادة:ماتفهم اقولك ماقدر اترك روح روحي
ظافر يحاول يقومها:ريم ماأستهبل انا معاك اتكلم من جد هاذا مو حلال لك حرام
ريم تحط اصبعها على راسها:كيفي حبيبي!
ظافر بصراخ:حبيبك وشو حبييبي حبيبي
ريم قامت:باي حبي بكرة اشوفك تعال لاتنسى
وتغمز له
مؤيد بدون شعور:تعالي وين رايحة
ظافر طلعت عيونه:وش تقول
مؤيد:اها هههههه امززح




سارا:جودي وين رايحة
جودي:ابا اطلع
سارا:عند مين تطلعين ومروان ولا علي موجودين
جودي:يالله سارا بس اتمشى شوي
-:غريبة هالبنت حالها ازداد
سارا:طيب ولاتتأخري
جودي:ان شاءالله
طلعت للمكان الي دايم تتقابل فيه مع زياد
زياد كان وراها ولفها على جهته:مساء الخير
جودي بإبتسامة:مساء الورد
زياد:مأهو بيكون مساء الورد اذا كان معاك
جودي حطت يده بحضنها:زياد
زياد:لبيه!
جودي بتردد:....أأأم...خلاص ولاشي
زياد مسك خدودها الناعمة:جودي خبري وش تبي تقوليه لاتدرددي
جودي:ماعندي شي
زياد:طيب انا ابي اقولك كمان حاجة بس شرط
جودي:أمر.!
زياد:إذا قلتك هالشي,تقولي الي عندك.
جودي بكذب:ان شاء الله
زياد:انتي متعلقة بمروان صح.!؟
جودي مافهمت:كيف.؟
زياد:أقصد يعني وش تحسي فيه اتجاهك مع مروان
جودي تفكر:اممممم مثل شعور اتجاهي لريان
زياد:كاأخ مثلا؟
جودي:ايه
زياد:وأنا وش شعورك فيني؟.
جودي بتردد واضح مثل اول:......مـ ـث.
زياد:كملي!.
جودي:انت اولا خبرني شو شعورك تجاهي
زياد سكت وبعدين قال:أنتي انفأسي الي اتنفسها بالصدر....
كأنت كلمات كبيرة لبنت عمرها 13 او 14
لكن جودي فهمتها وماعملت غير انها حطت راسها بكتف زياد وقالت:خلني كذا
زياد ابتسم على جملتها وقربها له وخلاها بحضنه
زياد يكلم نفسه بهمس:اذا كبرتي كل يوم محلك هنا ومصيرك
-:ياســــــــــلام على الرومـــــــــــــــــــا نسية
كلهم التفتوا على مصدر الصوت






اسراء:دندون وش فيك مسرحة
دانة:مافيني شي
اسراء:طيب تصدقي حلمت اليوم انه بننقل لقصر
دانة صرخت بأقوى شي في وجه اسراء:اسراء بلا كلام فاضي اقلبي وجهك وش قصر ماقصر عايشة حياتك ومتأثرة شكلك وابوووووووووووووي راتبه 700 فااهمة من وين بننقل لقصر لو عاد اسمعك تقولي كدا مرة ثانية والله ياويلك
اسراء البرئية نزلت دموعها:ليش م احد يصدقني لييييييييش انتي وامي وماهر كللكم انا متأكدة متأكدة بنعيش مثل الاودام قريييييييييب
دانة صرخت:انتي مجنووونة عقلية
طلعت وسكرت الباب بعدها
اسراء جلست وصارت تبكي:ح تندموا انكم صرختم علي





-:ياســــــــــلام على الرومـــــــــــــــــــا نسية
كلهم التفتوا على مصدر الصوت
جودي:سـ ـمر
سمر:لا الجني وش رايك وبعدين تعالي وش جالسة تسوين هاذا الي تقول بتتمشى
جودي قامت وتركتهم وكملت مشي للبيت
زياد ناظر سمر بكره:ياويلك لو سويتي شي لها والله قسم بتندمي سامعة
سمر بضحكة استهزاء:احلف ياشيخ اقول هاذا الي ناقصني
طنشته وراحت بسرعة تجري ورا جودي
سمر لحقت جودي ومسكتها بالقوة ورجعتها قدامها:جودي
جودي:نعم.!.؟
سمر تهدد وترفع اصبعها:والله ثم والله ثم والله انتي تدري ان ابوي لو درى تطلعين معا هالبزر الفقير والله مابيخليك لحالك وانا اقولك من الحين خليه
والله ثلاث مرات اعلم ابوي عنك
جودي كرررهت هاللحظة وكررهت سمر بشكل غير طبيعي
طنشتها وكملت طريقها للبيت ودخلت جناحها
سمر دخلت بسرعة لها بدون لاتستأئدن:انا حلفت ياجودي وقوليله انك واحد مو من مستواي ولايشرفني اني اجلس معاك والله والله اعلم ابوي وانتي تدري باأبوي لاعصب
جودي بصراخ:اطلععععععععي
سمر طلعت
وجودي بدأت بنوبة بكاء
جودي تبكي وتشاهق:دايم طول عمرها همها هي وبس ليش ليش عندي اخخت مثلها انا اهى اهى وكملت
تبكي:بس كـ ـيف اخبر كـ ـذا ماله ذنب هو مـأأـقد ر اهى اهى

باليوم الثاني
جودي طلعت لنفس المكان الي تطلعه دايم لعل وعسى موجود اليوم زياد
صارت واقفة وتناظر المكان مافيه حد ماحست والا حد من ورها يمسك خصرها ولفها لجهته ايه زياد نعم!
زياد صار يلامس خدود جودي ويمررها:جودي حبيبتي وش فيك
جودي بألم:بعـ ـد يدك
زياد بإستغراب:جودي
جودي صارت تمثل بإستهزاء وتتذكر كلام سمر:أصلا انت واحد مو من مستواي ومابسمح لنفسي اني انزل لمستواك ولايشرفني اصلا اجلس مع واحد طبقته مثلك
وراحت بسرعة حابسة دموعها
زياد انصصدم من كلامها
(لالا..هاذي مو جودي يالي اعرفها وين جودي البريئة هاذي طلعت لالا)
وصار يصرخ:انتي تمزحين
جودي من بعيد:طبعااا لا
زياد واقف بمكانه لمدة خمس دقايق وهو يتذكر كلامها
:تستهبل ولالا يعني طلعت وحدة كذابة خسارة ثقة بس
وهو للحين مو مصدق كلامها يحسب انها تمزح




ميهاف:وجع بش ويش
الكوفيرة:شوفي مافي وقت وانتي تقولي وجع معليش تألمي شوي
ميهاف:أأأأأأأأأأأي
ريم:أستحملي اف اجل لو بيوم الزواج وش تسوين
في:ايه والله صادقة هههههه
ميهاف:جاء حد كثير
لجين:ايوة من معازيم العريس
منى:هي ترا حنا لسه بالملكة
ريم:بنات تدروون مين شفت قبل شوي عذاااب
كلهم:مين!؟
ريم:وليد اسمه خوي ظافر يجننن ياااححظظ من تأخذه ااخ يارب يزوجني انا
ميهاف تصارخ:نعم وش تقولي قطع الله هاللسان
ومايمديها تكمل
الاا وريم تضحك:ههههههههههههه يمااا ماحد يمزح معاك
الكوفيرة طفشت من حركات ميهاف الكثيرة:خلاص جلسي مزبوط عشان نخلص بسرعة
دخلت خالتهم ماجدة:شفيكمم وطوا اصواتكم وتعالي يامنى وريم معاي لتحت المعازيم كثيرين وفشلة انا جالسة لوحدي معاهم
ريم ومنى قاموا على طول وراحو معاها
بعد ربع ساعة بالظبط
نزلت ميهاف وهي لابسة فستان احمر طويل بدون اكمام وشوي عاري من نص الظهر وعلى الجنب وردة جامعة من اطراف الفستان
نزلت وعيون الكل عليها والي تسمي والي تقول ماشاء الله عليها وتجنن وقمر .......الخ
ميهاف كانت تناظر الكل والكثير منهم وتمشي بتوتر
(والله صادقين اجل لو بيوم الزواج وش بسوي)
ابتسمت ابتسامة ناعمة نابعة من شفايفها الزهرية
جلست بماكنها المخصص
جت لها بنتة ماتتعدى ال18
سلمت عليها وعرفتها على نفسها اسمها زهور
وهمست خالتها :ماشاء الله عليك يابنتي اذكري الله لاتيجيك عين
ميهاف ابتسمت لخالتها وكملت تذكر وتدعي لنفسها
جلست مع خواتها وحمواتها اخوت العريس
شوي وشوي
تيجي ريم لها وخفتت لها:ظافر يقولك يلا وليد يترياك بالمجلس
هنا بدأ الرعب يتسلق بميهاف:قولي ماتبا
ريم ضحكت:موهب على كيفك ولا ترا قدام الكل اقول العريس يبي يشوفك
ميهاف خافت وتعرف انها بتسويها وقالت:لالا خلاص قايمة
ساعدتها بالفستان وصارت تمشيها لحدود المجلس
ظافر:واخيرا جيتي ازعجنا من اول وهو يستناك
ميهاف ضحكت وبعدين قالت بتوتر:بس خايفة
ظافر:ليش يأكل هو يلا امشي
ميهاف بدت تمشي ودخلت المجلس وراسها بالارض
وليد:السلام عليكم هلا ميهاف
ميهاف جلست وراسها مازال على الارض:وعـ ليكم الـ سلام
وليد:كيفك
ميهاف:اـلحمد ـلله
وليد:مبروك
ميهاف:الله يبارك فيك
ظافر:يلا اخليكم لحالكم
ميهاف كان ودها تصرخ المسكينة هههه
وليد بجرء:واخيرا جلسنا لحالنا
وقرب لميهاف بكثير
ميهاف منحرجة مرة وتبي تبعد مافي مفر
وليد طلع الخاتم ولمس يد ميهاف
ميهاف حست بإحساس غريب لاكنها فرحانة ماتنكر
بعد مالبسها الختام وميهاف بعد
وليد طف شيبي يشوفها مو معطيته مجال عطا بوسة قوية بخد ميهاف ووقف وقال:انا رايح اشوفك على خير
ميهاف:ان شاء الله
وطلع
طبعا ميهاف طلعت مارتاحت من أسألت خواتها وبنات خالتها




خلـص البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 08:45 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن
،
بعد ثلاث سنين
نزلت بكامل انوثتها وجمالها الطاغي
سارا تسمي عليها:ماشاء الله عليك جودي تجنيي طالعة
جودي:جد
سارا:ايوة
جودي:طيب ومتى بنروح
سارا:لسه سمر ماخلصت
جودي قلب وجهها:خليها تولي او تروح بعدين
سارا:اوف جودي وللحين مشاكل بينكم نفسي اعرف وش الي خلاكم كذا
جودي بحرقة
(هي الي خلت زياد يبعد مني لاكن والله مابسامحها طول عمري)
سمر نزلت وقالت بسرعة:أعرف تأخرت سويرتي يلا انروح
جودي:مابغيتي
سمر:خلاص سكتي وجع ترادد اختها الكبيرة
جودي ناظرت فيها بحقد وكره ماعمرها قد كرهت شخص من كذا
سفهتها وركبت بسرعة للسيارة



كانت خايفة وهي تناظر نفسها بالمرايا
جمانة:وش فيك خايفة اااه ياربي بس يكون طيب واهم شي
دخلت ام محمد عليها:وجع ماخلصتي
جمانة:الاا خلصت
ام محمد بقرف:تطلعين لهم كذا والله بتنسيهم الجمال بكره من شكلك
جمانة حزنت على هالجملة وتقول بنفسها
(معقولة لقد كذا انا مو حلوة)
ام محمد بحقد:يلا سويلك مكياج مثل الناس وثقلي
جمانة بنفي:مابي انا عاجبني كذا
ام محمد:يلا انا اقول كلمة تسويها
محمد:يما خليها تفشل نفسها وريحي نفسك
ام محمد تنهدت وخرجت وخلتها
جمانة شكلها كان نعومي بالمرة مع الفستان الزهري الطايح بدون اضافات ومكياجها الخفيف طالع شكلها روعة
ام محمد طلعت وللحين تدعي لام خالد
(الله لايرحمك بقبرك ياأم خالد الحين هاذي الزبالة تتزوج هالغني)



ريان لبس شماغه وجالس يزبطه قدام المرايا
علي:والله طالع خوقاااقي
ريان
(الله يسامحك يايمة على الي سويتيه)
ريان خذ جواله ومفاتيح السيارة:يلا علي
علي قام وراح ليم المرايا:لحظة لحظة خلني ازبط نفسي
ولا الحين البنات بيطيحون علي
ريان سحبه معاه:أمش خلاص
علي يبعد عنه:والله اقدر امشي
ريان وعلي ركبوا السيارة
وعلي لاحظ ريان وعلامات التضايق في وجهه
علي سكت وماحب يسأله وش فيه



اسراء:دااااانة تصدقي من شفت اليوم
دانة ماسكة الكتاب واتذاكر:مين
اسراء:علي
دانة:ومين هالعلي!.؟
اسراء ابتسمت:علي الي شاغل تفكيرك اسمه علي
دانة رمت الكتاب:جد شفتيه
اسراء ضحكت على شكلها:ايه
دانة نطت عليها وقالت بعجلة:متى وكيف ووين حكيني بسرعة
اسراء:بسم الله بشويش شفته قبل شوي هو وواحد معاه كانوا بقمة اناقتهم شكلهم عرسان ههههههه
دانة:من جد تتكلمين
اسراء:ايه والله لابسين ثوب وشماغ وريحة عطرهم واصلة لعندي
دانة بحزن:يعني من جد مثل ماقلتي عرسان
اسراء:ههههههههههههههههههه� � والله ممدري لكن شكله ايه
دانة سكتت وكملت تحفظ
(أجل خسارة ثلاث سنين وبالي مشغول معاه)



لجين:شفيها الحفلة بارد
ريم:لسه توه بدأ
لجين تناظر بطن ميهاف الي كبر:ميهاف
ميهاف:هلا
لجين:بأي شهر
ميهاف:الخامس
لجين:الله يسهلها لك
ميهاف:امين
وهنا بدأت المطربة تغني:
دخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكني
حبيت روحه وحبيته الله منه لايحرمني
...........الخ



جودي قامت:انا رايحة ارقص حدي متحمسة
سارا:يلا روحي انشوف رقصك
جودي قامت وراحت للمسرح
وصارت ترقص ولاهمها حد وكأنها بغرفتها لحالها
صارت اتحرك خصرها وبعدين بدأت تمشي بهدوء
وتحرك يدينها


لجين:الله هالبنت تجنن ماشاء الله
ريم:انا ماهمني غير رقصها
ميهاف ضحكت عليهم
لجين:والله ماعجبتني الاغنية الاا منها


نرجع لقبل ساعتين
عنــــــد

ملاك:فـأأـرس بـ عد
فراس ماسك يدينها ودفها بالقوة ورا الجدار
وبدأ يفتح ازرار قميصه

ملاك صارت تصارخ:بببعد يالكلب حقييييييير بعد
فراس ولاهمه وصار يكمل
ملاك دمعت عينها وبعدين صارت تبكي
(انا الغبية انا الي صرت اسمع كلام مجد انا كله منني انا وينك يازياد ووين كلامك خلاص الي فات مات)
تحاول تقوم نفسها ماقدرت تحس انها اخر ايامها ذي
:يارب سامحني يارب على الي سويته بعد ايش ياملاك تتوبين بعد ماضاع شرفك
لبست عبايتها فوق ملابسها المتقطعة
ومالها حيل تمشي خلاأأص
طلعت من البيت وهي تدعي الله ان خالتها وخالها وزياد مايعملون لها حاجة



زياد والشرار يتطاير من عيونه:انت وش تقول وصرخ في وجه:تبيني اصصدقك
فراس ببرودة:روح شوفها اذا ماتصدقني هي جت لي برجولها
زياد وكله عصبية من ملاك
بسرعة طلع وراح لها وهو يتوعد فيها بعد ماوطت شرفهم



جمانة جالسة وتفرك يديها من التوتر
سارا مسكت كتفها:خلاص جمانة والله تهبلين ماشاء الله عليك
جمانة لفت عليها وقالت ببرائة:بس خايفة انا
سارا:ههههه اخوي مو وحش يلا الحين بتبدأ الزفة..
جمانة بتوتر:طيب
قامت وساعدتها سارا
جمانة:هدي مايصير كذا تنزلين
جمانة ابتسمت وكملت مشي وحست بالراحة مع سارا
ونزلت من الدرج بهدوء ونظرها على الارض تخاف تناظر الحاضرين وتتوتر اكثر
سارا تهمس لها:جمانة ناظري فوق وأبتسمي
جمانة ابتسمت ورفعت نظرها شوي وشوي
توترت بالبداية بعدين عادي
كانت في عين تناظرها بقهر وحقد وحسد كل هاذ واكثر يملآ قلبها
ام محمد
(الله لايوفقك بدنياك يارب )
جمانة جلست بالمقعد الخاص
وبدأء الكل يسلم عليها وحدة وحدة
جودي سلمت عليها ورجعت لمكانها
جلست جنبها وحدة ومدت يدها وقالت:ماعرفتيني ياجودي
جوودي لفت لها وشفايفها عليها أكبر ابتسامة:منال..اهلين
منال:هلا والله كيفك جودي من زمان عنك والله
جودي:الحمدالله وانتي
منال:بخير ماشاء الله عليك احلويتي مرة
جودي بحيا:تسلمي عيونك الاحلى
منال:وين خواتك
جودي أشرت فقط على سارا
منال:ماشاء الله كبرتم والله واخوك خالد
جودي:مماشي
منال:جودي شرايك نطلع نشمي برا شوي
جودي:من عيوني
قاموا الثنـتين وطلعوا لبرا
وصار يمشون ويتكلمون
لحد مابدأ جوال منال يرن
منال:دقيقة جودي
جودي:تفضلي
شوي وترجع منال ووجها شاحب:انا اسفة بس صار عندي ظرف
اشوفك بعدين ان شاء الله
جودي:اذ قدر الله
منال:لحظة خليني عطيك رقمي
عطتها رقمها وجودي كمان
منال لبست عبايتها وقالت للسواق يوديها للبيت



زياد يصرخ عليها:حــــــــــــــقيرة جـــد طلعتي وحدة ماتوقععتها وين ذيك الي اقول عنها برئية ومافي زيها والله لاربيك ياحيواانة
ملاك تشهق وتبكي:لالا زياد تكفى لاتعاملني كذا انت اإغلي ناسي والله مالي ذنب زياد والله مالي ذنب صصصدقني
زياد صفعها كف قوي وضحك بإستهزاء:أغلى ناسك اصلا اانا مايشرفني اني اكون ككذذا
وبتقزز:وإياني وإياك تخرجين من البيت وبصراخ:فــأأأأهـمة
ملاك ساكتة بس
ام زياد دخلت بسرعة البيت:زياد ملاك.!؟ وش فيكم وش صاير
زياد:بنت خالك المصونة قوليلها وش سويتي ياهانم
ملاك.....لارد
ام زياد خافت على شكل ملاك وسوادها راحت لها وحضنتها وتهديها:خلاص هدي يابنتي زياد وش صار فهمني
زياد بقهر:ووطت رأسنا يايما باعت شرفها ولاكان همها حد
وانا اقول وش تروح تسويه كل يوم عند الحقيرة الثانية طلعت من ورانا شوفي بس...النهاية
ام زياد فتحت فمها من الصصدمة ولفت لملاك:ملاك بنتي صح الي اسمعه
ملاك:فقط تبكي وتشاهق
زياد:يما خليها هالحيوان
طلع لغرفته وهو مقهور من تصرف ملاك
(غبـي وانا على بالي مافي زيها وبرئية طلعت عاهرة وبقوة)
وتذكر جودي وأنقلب وجه للحزن
(ااه وينك ياجودي.....لاتفكر فيها اصلا هي الي هانتك وشتمت فيك بعد تفكر فيها)
ام زياد مرة مرة اسستغربت من فعل ملاك
صح عصبت على هالمشكلة بس وش تسوي يتيمة ومسكينة تغير رأيها فيها شوي


ريان لفها لجهته وبإبتسامة عريضة:مبروك جمانة
جمانة بحيا:الله يبارك بعمرك
ريان مسك بدها بلطف وباسها بهدوء
مد لها الختام ودخلها بإصبعها الوسطى
ريان مسك ذقنها ويحاول يرفعها لجهته:جمانة
جمانة:ه هـ هـلا!
ريان قام ومسك يدها وقومها معاه:أستناك برآ..!؟
طلع ريان حتى يستنى جمانة
جمانة بتوتر:وين العباية
سارا عطتها العباية:يلا لبسي حبيبتي
جمانة لبست العباية وبسرعة راحت ورا ريان
ركبت السيارة بهدوء
ريان ناظرها وبنفسه
(ابي اعرف هاي كم عمرها عشر سنين ولا بس من جد مسكينة اش هالنحف)
ريان بعد ماحرك قفل كل النوافذ وقال لها:جمانة
جمانة:لبيه!؟
ريان ابتسم لها وقال:اخلعي الغطا من وجهك
جمانة بإستغراب:بــ س ك....
ريان قاطعها:مظللة النوافذ ابي اشوف شكلك
جمانة بشويش خلعت الغطا عن وججهها
وريان يحاول يناظرها لحد ماوقف وكان قدامه اشارة مرور
لف لها وقال:حطي عينك بعيني ماقدرت اركز بعينك اول
جمانة خجلت وتحمرت خدودها الي لاحظها ريان
رفعت راسها
الاا وهي صوت السيارات والبوري وبدأت الاشارة خضرا
ريان تافف ماشافها ومشى
جمانة ضحكت على شكله



جودي بسرعة تحاول تلحق ام محمد لان اصطدمت بــ...
لجين:اسفة
جودي:لا معليش انا الاسفة بس تعرفي خالتي منار
لجين ابتسمت:اها ايه ليش
جودي:ابي اعططيها هالششنطة حقت جمانة
لجين مدت يدها:هاتيها انا بعطيها شقتنا فوق شقتها
جودي عطتها الشنطة:اذا كذا خووذي
لجين ضحكت وقالت:مو هي بتيجي مع اخوك ليه ماتعطينها
جودي:هههه لابس يمكن احتمال تمر من عندكم وبإستفسار:كيف عرفتي اني اخت العريس
لجين:سمر انتي..؟!
جودي بحقد:لا مين سمر انا جودي
لجين:تشرفت وانا لجين لابس سمعت من الكل انك اخته
جودي ابتسمت ابتسامة خفيفة:وانا بعد لجين




زياد يفكر
(ملاك مسكينة انا متأكدة انها مالها ذنب كيف اصدق واحد مااعرفه....)
قام وراح لغرفتها دق الباب كم مرة ماسمع رد
دخل الغرفة وشافها مثل ماتركها تبكي بحرقة
حزن على عليها وراح لها:ملوكة
ملاك:نــ نعم.؟!
زياد مسك يدها بحنان وقال:أنا اسف بس لزوم اتأكد
وهو يحاول يبعد منها وبنفس الوقت يبي يطمنها
(بس هي ضاعت شرفها وعذريتها هي المسئولة)
ملاك عرفت انه اشفق عليها وقالت تكمل الكذبة:اكـ يد
زياد يبي يقوم ويبعد:خلاص مسحي دموعك ولاتبكي مرة ثانية
ملاك ابتسمت:ان شاء الله
زياد وهو متقرف منها ومن عملتها السودة بس ماحب يظهرها لها
طلع منها والفكرة شاغلة باله
(زياد هي وحدة ماعندها حيا اصلا بعد منها مو كفتك جودي)



كانت جالسة فوق الرصيف ويدها على خدها ومسرحة
فاقت على صوت محرك سيارة رفعت راسها
وشاافته هو الي جالسة الحين وتفكر فيه
كانت تناظره بإشتياق
وناسية روحها
علي لفت انتباهها وأبتسم ابتسامة نابعة من جواته
دانة صابت عنه
دانة
(اف غبية اسراء دايم تنصحني وانا مثل الاطفال)
عند علي
كان يناظرها ومسغرب من تصرفاتها قبل شوي كانت تناظره وتبتسم والحين تصد عليه وتكشر؟؟؟...
علي
(بس ماأنكر لها وحشة وهالابتسامة)
دانة قامت من مكانها وصارت تلم اغراضها كلها
من كتب وأقلام
علي كان يشوف كل حركة تسويها
(بس خليني اشوفه شوي مشتاقة له)
بسرعة لفت عليه وكان هو مازال على حاله يناظرها
دانة بدون شعور ابتسمت وقالت بتردد شفايف:فديته
علي كان من اللقافة كان يبي يعرف وش تقول
دانة بسرعة دخلت البيت قبل لايشوفها حد
وعلي مبتسم على حركتها وبرائتها



ميهاف:الف الف مبرووك لك مؤيد
مؤيد:الله يبارك بعمرك
ريم وهي تطقطق بالعلك(الُلُبان):ووش هي الوظيفة ان شاء الله
مؤيد يبي يقهرها وهو داري انها تبي تروح استراليا:بإستراليا
ريم:والله
مؤيد:طبعا
ريم:الله يرزق لي يارب بأفضل وظيفة هنا مو بالغربية
مؤيد:ولي شان شاء الله شفيها الغربية
ريم:كذا مابي
مؤيد بإستهزاء:تصدقين ارتحت والله بسافر استراليا عشر سنين
ريم فتحت عيونها:من جدك عشر سنين بس وايد كثيرة كيف بتعيش هناك لحالك
مؤيد:معاك بتيجين معي
ريم:ههههههههههه اجي معاك
مؤيد:ايه بشهر عسلنا
ريم بعصبية:وش هالكلام
مؤيد:خلي اخوك حبيبتي وشدد عليها:يخبرك
ريم:ظاااااااااااااااااااا� �اافر
ظافر:هلا
ريم:بلا هلا بلا زفت وش الي سمعته الحين
ظافر:وش هو
ريم:شفت وش يقول شهر عسل وإستراليا وش قاعد يخرف
ظافر:أهــــــــا قصدك خطبوتك
ريم:خير خير خير وين حنا بالمريخ كلموني عربي
ظافر كاتم ضحكته:مؤيد طلب يدك
ريم فتحت فمها وعيونها وكل شي ههههه:هاه!
مؤيد:الي سمعيته ياهانم
ريم بعصبية:ومين قال اني بوافق
مؤيد:انا ومتأكد
ريم:تخس اخذك كانت وبعدين خلصوا شباب العالم عشان اخذك هه
مؤيد عصب على كلمتها لكن فضل السكوت احسن
ريم راحت لغرفتها وهي تسب وتلعن مؤيد
ورمت نفسها على السرير وتفكر
(أنا دايم هواش مع مؤيد اجل مثلا مثلا انا اقول ياريم لاتصدقي اتزوجنا الله لايقول وجبنا عيال كيف بيطلعوا عيالنا ههههههههههههههههه مثلنا السنتهم طويلة واصلا واثق الاخ بوافق هه مسكين والله ولو ماوافقت بيسافر يعني لاستراليا وعشر سنين اوه مرة كثيرة مابقى حد معي بيسافر اجل اتهاوش مع مين هههههههههه )
وصارت تفكر وتضحك وتستهبل لين ماجاها النوم ونامت



ريان استحمم وطلع ولاف على خصره بس منشفة
جالس قدام المررايا ويمشط افتكر جمانة وانها لسه بالصالة تستناها ينتهي وتدخل
طلع لها وشافها وشكلها كأنها مسرحة
ابتسم لوضعيتها وراح لها:جمانة
جمانة:هلا
ريان تقرب منها اكثثر:واخيرا اقدر اشوفك قد ماأبي
جمانة وجهها احمر وقلبها صار يدق بسرعة
ريان رفع راسها:وأشوف هالعيون واسبح فيها
تقرب لعيونها وبأسها ونزل لتحت عيونها وراح لخدودها وباسها وأنفها بعدين نزل لشفايفها وقف شوي مافي صوت بالغرفة غير دقات قلب جمانة
وأنفاسه صارت تلح بأنفاسها عطاها بوسة قوية بشفايفها
وهي المسكينة الله واعلم وش حالها
ريان شال او حمل جمانة وهي لسه بفستانها ودخلها للغرفة
وحطاها فوق السرير
فتح المنشفة وراح لها ووو.............




خلص البارت
توقعاتكم:؟؟..!
جودي ومنال ومين هي منال وهل لها علاقة بالرواية او لا؟
جمانة وريان وزواجهم نجح ولا!
لجين وللحين ماجبنا شي لها انتم توقعوا وش بيصير معاها ومين يالي فرقها بينها وبين راكان؟
ريم ومؤيد/ريم بتوافق ولالا..؟ومؤيد وكذبته لوين بتودي لريم!؟
ملاك.وزياد وام زياد بيتغير تعاملهم لملاك وتقزز زياد لها!؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.