آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          1117 - الفترة التجريبية - كاى ثورب - عبير دار النحاس (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          4 - سيدة القصر الجنوبي - جانيت دايلي (الكاتـب : pink moon - )           »          3- من اجل حفنة من الجنيهات - كاي ثورب - ع.ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          حــــصاد مــــاضي...روايتي الثانية *متميزة&مكتملة* (الكاتـب : nobian - )           »          6 - رجل بلا قلب - ليليان بيك - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-15, 05:24 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
Chirolp Krackr نصائح هامة في مكياج العروس


كل عروس تتمنى أن تظهر في أجمل طلة، ولكن لن يكون الأمر سهلاً، بل يحتاج منكِ إلى إتباع أبرز توصيات خبراء التجميل، والتي ننقلها لكِ اليوم ليسهل عليكِ التألق في ليلة عرسك ..




تعرفي معنا على أبرز نصائح يمكنك معرفتها عن مكياج العروس..





يجب على العروس أن تذهب لصالون التجميل في موعد سابق وتطلب من خبيرة التجميل أن تطبق لها المكياج قبل العرس، لتجربه أولاً، لأنه لا وقت للتجارب في ليلة الزفاف، بعد الإتفاق معها على الألوان والطريقة المطلوبة في وضع المكياج يجب أن تجربي وتشاهدي كيف ستكون النتيجة النهائية.










ليس معنى أنكِ العروس، أن تضعين مكياج ثقيل بألوان صاخبة، بل يجب على العروس أن تطل برومانسية وتختار مكياج ناعم، هذا أيضاً ليس معناه أن يكون خفيف جداً أو غير ظاهر، بل نقصد هنا ألا يغير من شكل ملامحها تماماً أو يجعلها لافتة للأنظار بشكل غير محبب، والأهم من هذا أن يتناسب مع ملامح وجهك ومع شخصيتك.











على العروس ألا تغير من لون بشرتها كلياً، يمكنك تفتيح بشرتك درجة أو درجتين على الأكثر في ليلة عرسك، فطبيعتك هي الأفضل في كل الأحوال، وإذا قمتي بتفتيح بشرتك للغاية فسيبدو هذا واضحاً للجميع، وسيظهر أيضاً الإختلاف بين وجهك وأي مكان مكشوف في جسمك.








توصيكِ بإختيار رسمة مثالية في مكياج العيون، لا تزيدي من الأجنحة الخارجية والزوايا، ولكن يجب أن تبرز الرسمة عينيكِ، وإذا كنتِ من ذوات العيون الصغيرة فيجب رسم العين بشكل يزيد من إتساعها، يمكن تطبيق لمحات الأبيض لإضاءة العين وتوسيعها وعدم التركيز على اللون الأسود والألوان الداكنة بشكل عام.










ناك ألوان مكياج لا تعد ولا تحصى، ولكن هناك درجات معينة تناسب مكياج العروس، وأبرزها درجات الوردي، البرونز، الفضي، الترابي، والليلكي، ويمكن للعروس تطبيق لون داكن قليلاً مع لون فاتح مثل اللون الأرجواني الداكن أو البرغندي.


أما مكياج أحمر الشفاه فيفضل للعروس تطبيق درجات الوردي الرقيقة لتمنحها طلة أنثوية، وإذا وقع إختيارك على لون آخر فليكن بدرجة فاتحة.








زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.