آخر 10 مشاركات
عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          125 - الضوء الهارب - جينيث موراي (الكاتـب : حبة رمان - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          73 - شاطئ الجمر - سالي وينتوورث (الكاتـب : فرح - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          فَرَاشة أَعلَى الفُرقَاطَة (1) .. سلسلة الفرقاطة * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          1026 - مؤامرة قاسية - هيلين بروكس - د.ن (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-15, 12:50 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-01-16, 02:07 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الباااارت5:::::::

الليله الفرقا بلا دمع وجروح قلبك لك الليله وقلبي أنا لي بس أتمنى شوفتك قبل ماأروح عن قولة أني رحت في خاطري شي ///؛

حمد مسك ذقنها ورفع وجهها وطالع عيونها تنهد من قلب منى نقزت وقامت وتلف بعيونها للمجلس
حمد جاته ضحكه من خوفها منى وهي منزله راسها قالت بتوتر : انا انا أستأذن وطلعت من المجلس وهو يراقب مشيتها حمد وعيونه معلقه على الباب* معقوله هذي حقيقه وطالع ايده مسكت وجهها في ايدي معقوله ااااه وحط ايده على قلبه وغمض عيونه بهدوووء قطع عليه خياله* حد حاط ايده على ايد حمد
ناصر : لهالدرجه وجعت قلبك من شوفتها
يمان:: صراحه ارحم اختي دامها بين ايديك
عبدالرحمن وقف قدامه: حمد وش تحس فيه من النظرره هاه نتوكل ولا لا
ناصر؛ شوف حاله انت هذا وجه واحد رافض
يمان؛اجل ياهلا بالنسيب
حمد كنه محتار ماستوعب الهبل ذول وش يسوون عنده
ناصر : شباب اظن ان الفتيل سيشتعل
يمان : اقول خلينا نهرب قبل لايعصب
حمد طالعهم وابتسم وطلع للرجال في المجلس الكبير يمان وناصر ودحوم منصدمييين
يمان يمسك حلقه : اوووومق سسسدممه
دحوم: لالالالا ماصدق ماصدق هذا حمدد شعله
ناصر يطالعهم : شباب متأكدين هذا اخوي ولابدلتوه
يمان؛الظاهر الحب بدله وانا ااخوك
دحوم؛ابي اتزوج
ناصر عطااه ضرربه على كتفه : اتعدل قال اتزوج قال عبدالرحمن فيوزاته ضربو بعض : نصووووور تضربني يال....
ناصر رفع ثوبه وركض للمجلس وقف عند الباب: قلت لكم بدلتو حمد وحطيتو عصبيته في ذا الثور
عبدالرحمن : انااااا ثووور
ناصر هرب والدحمي طالع يمان؛ انا ثور يايمان
يمان : خخخخ بالله حد قالك ثور بس الي على راسه بطيخ مدري بطحه يتحسسها
عبدالرحمن عطا يمان نظره خلاته ينشلع من مكانه ولحق ناصر دخل الدحمي المجلس ومعصب شاف فواز ومشعل وبومشعل داخلين المجلس والكل متفاجئ فيهم ومنصدمين و يرحبون فيهم راح وسلم عليهم .
محمد عند منئ : هااه نقول علئ بركة الله؟ .
منى وتهز راسها بإيجاب
محمد باس راسها: مبروك يالغلا سمعيني ابيك ماتتأثرين بكلامهم ان حمد عصبي بالعكس حمد ونعم الرجال بس سمعيني ابيك تحطينه بعينك وتصونيه ورح اوصيه عليه الله يوفقك يارب ويسعدك
منى منحرجه مررره وماردت عليه
محمد بإبتسامه: ههههه هذا بس من اولها طيب بنحدد الملكه وببشرك
منى بهدووووء: طيب
محمد قام وباس جبهتها مره ثانيه وطلع شاف حريم في الصاله لف وجهه وبيروح سمع صوت امه : محمد
محمد دون مايلف لجهة الحريم : سمي يمه
ام محمد: روح للمجلس الثاني فديتك بغيتك في موضوع ..
محمد : طيب يمه ... وراح للمجلس نفسه الي نظر فيه حمد لمنئ وجلس على الكنبه يلعب بالجوال
سمع حد فتح الباب رفع راسه بعدم اهتمام انننصددم بدور بجلالة قدرها تجي هي بنفسها ..

محمد وقف : هلا هلا وانا اقول البيت منور تفضلي تفضلي ..
بدور جلست بدلع على إحدى الكنب الانفراديه
محمد رفع حاجب: خير جالسه هناك تعالي عندي
بدور : مااابي
محمد استغرب بس قال امكن مستحيه : طيب سلامات متى الوصول
بدور بجفاء: مالك دخل متى الوصول لو كان فيك البركه كان سألت عن عمك واعرف اخباره
محمد فتح عيونه علئ وسعها : بنت احترمي نفسك اعتقد اني زوجك
بدور اشرت عليه بصبعها بغرور: تعقب وتبطي انا بدور اصير حرمتك وافقت عليك مجرد اني اصرف بعض الخطاب عني بس الحين ماعاد دشيت مخي مابيك سمعت
محمد وقف بقهر : وش قصصدك
بدور وترفع ايدها وتطالع اظافرها: ابي الطلاق
محمد : ياابنتت الله يهديك وش طلاقه انتي بعد بيضرك الطلاق بيطلعون العيب فيك مو فيني انا
بدور بدلع: ماااايهمني ابيك تطلقني ما اتشرف اكون زوجتك شافته يقرب منها ...
وقفت وحطت عينها بعينه: خير خير جاي كنك ثور هايج ..
ماحست الا بكف علا صوته بالمكان : خليك مره ثانيه تحترمي زوجك والرجال الي قدامك وطلاق مافي والزواج الاسبوع الجاي وباخذك ولو بلبس البيت سمعتي وطلع وخلاها مصدومه من الكف
بدور ودموعهاا تنزل: انا يامحمد انااا تعطيني كف

محمد مسح على وجهه وهو يستغفر شاف امه عند الممر والابتسامه مرسومه على وجهها
ام محمد: كيف حبيبي عجبتك المفاجأة الي سويتها لك ..
محمد شاف فرح امه ماحب يكسرها: اي يمه جعلي مافقدك وباس راسها وعشان ابشرش اتفقنا الزواج الاسبوع الجاي ..
ام محمد: وشو الاسبوع الجاي الله يهديك مايمدينا
محمد : لا يمه ماحب الضجه
ام محمد؛ طيب شورك انت الله يبارك لك
محمد : تسلمين يالغاليه استأذن يمه
ام محمد: لحظه محمد اختك موافقه؟
محمد بابتسامه من قلبه : ايه يمه موافقه
ام محمد: كلووولوووووووووش
الحريم في الصاله سمعن زغرطتها وردن عليها
محمد مسك اذنه وطلع للرجال دخل وسلم على عمه بومشعل وعياله
بعد شوي
بوضاري: اقول محمد هاه بشر
محمد: اي وافقت عمي الله يبارك لهم
كل الشباب والرجال راحو يهنون حمد وهو الدنيا موسايعته
محمد جلس عند ابوه وهمس له : يبه دام الكل هنا فاتحهم بموضوع اني اريد الزواج الاسبوع الجاي
بو محمد رفع حاجبه: جنيت انت الاسبوع الجاي
محمد ؛ وش فيها يبه انا اريده الاسبوع الجاي
بو محمد: شوف قول بعد اسبوعين مقبوله
محمد: يبه اختبارات بعد اسبوعين
بومحمد : روح مكانك بس انا بتفاهم معى عمك
محمد راح وجلس جنب مشعل
مشعل؛ هلا بالنسيب كيفك اخبارك وحشتني ياشيخ
محمد: اهلين فيك والله الحمدلله بخير ههههه والله حتئ انا
مشعل: ضاري،وسعد وين
محمد : ضاري في الريااض ..وسعد مدري عنه بيكون مشغول ..
مشعل؛اها الله يوفقهم
محمد :جميعا

بوضاري :يا خوي يا احمد طلبتك
بومحمد ؛سم وانا اخوك
بو ضاري ويحط ايده على ركبة حمد: طلبتك نبي نخلي ملكتهم يوم الخميس
بومحمد:4 ايام شوي وانا اخوك وانت عارف الربشه والحوسه في الملكه
بوضاري :اجهز لكم كل شي بيوم اهم شي توافقون
بومحمد طالع محمد ولده محمد ابتسم له يعني توكل بومحمد :اجل على بركة الله
قام بو ضاري وسلم على اخوه وباس راسه و حمد باس راس ابوه وعمه ونبضات قلبه يحس الكل يسمعها من قوتها وكلهم يهنونه
بعدها تعشو كلهم وجلسو يسولفون من بعدها بو محمد قال؛حبيت افتح معاكم موضوع دام الكل هنا صراحة انتو عارفين محمد ولدي من فتره طويله مملك على بنت عمه علي وودي لو ياخوي نتتم الزواج باسرع وقت دامكم استقريتو مايحتاج نطول بالسالفه .
بو مشعل : وش رايكم بعد الاختبارات يكون احسن يعني على شهر كذا ونحن بالمره نتجهز
بو محمد : بس تم الله يتمم على خير ويديم افراحنا
الكل ؛امين يارب
يمان يقفز لعنده؛ هلاااا والله بالمعرس عطيني ضمه بالله
محمد دفه بمزح: يمان مالي خلقك
يمان : يميييييييييين بالله اعشقك يالمعرس
حجاج جا من وراه ويدفه عن طريقه ويسلم على محمد
يمان يطالع ناصر: شففت شففت وانا ولد عمك ماعندي اخوه يحترمونني ويشعرون بقيمتي
ناصر يضمه : الله يفرجها عليك ياولد العم
يمان يمثل يمسح دموعه بطرف شماغه : الظلم يبيد القلوب الرهيفه
وقف بو محمد جنبه: يمان وش فيك
يمان يبتسم زي الاهبل : سلامتك يبه
بو محمد رفع حاجبه وطنشه وراح
يمان : شبااااب فيني ححماااس ابي ارقص
تميم : يالبيه بنرقص بنرقص ماعليك
يمان : يعجبني هالولد وقت الرقص حمووود
محمد وحمد: هلا...سم
يمان : اما كلكم نفس الدلع اقصد حمد
حمد: هاه وش بغيت
يمان : طلببتتك يالنسيب نبي نرقص كذا ونفلهااا بقوه
حمد يعدل ياقته: انا اليوم خطبتي تريدني ارقص معك بيقولو مهبول
يمان: طلبتتتك
حمد : مو الحين اذا رحنا المزرعه
فواز : ليه بنروح المزرعه قريب
يمان مبوز: بعد الاختبارات وش الفايده مدري
فواز : بالعكس حلو مانكون مشغولين ولاشي
الدحمي؛اقول فواز
فواز؛هلا
الدحمي :اهلين فيك حبيب قلبي بس كيف انتو جيتو بهالوقت اختبارات وكذا يعني مااختبرتو
فواز ؛هههه مين قالك هالكلام نحن اختباراتنا قبلكم خلصنا بنفس اليوم الي جينا فيه يعني امس
الدحمي :اهاااا حلو كيف النتايج
فواز؛ لسا لسا ماطلعت
الدحمي:اهااا حلو حلووو
مشعل : اقوول شباب مو كن بداية فرج من جينا
وليد: ايي والله ماكذبت انا جيت من السفر وحمد خطب وقريب ملكته ومحمد بيتزوج ...
حمد: شباب والله الوقت قصير مايمدينا نجهز
وليد : ياخي اشكر ربك ملكتك صارت بسرعه
حمد: الحمدلله
الدحمي: ماااااصدق حمد خطب
يمان بهمس: ومن مين بعد اختي بيذبحها بعصبيه الثور ذا لالا بعين نفسي محامي وادافع عنهاا
فواز وعبدالرحمن سمعو كلامه وفقعو كلهم ضحك عليه ...


**بما إن الوقت قصير معاي اعتذر هالبارتات بسوي فيهم اختصارات **

الملخص الاحداث خلال هالايام الاربعه قبل الملكة( اولا ام خالد الي هي صيده حز بخاطرها من خطبة منى لانها كانت تبيه لولدها و منى والبنات وبدور كلهن من مول لمول تقضن والشباب في تجهيز القاعه والمطاعم والبوفيه والكل مشغول ومحمد يفكر كيف يكسر تكبر وغرور بدور ويجعلها في سيطرته بينما عمر يفكر بخطبة عهوووود بس بيصير شي بنشوف من البارتات الجايه )))

في المعسكر :::
خالد ينفخ ويطلع من فمه دخان من البرد ؛ههههه سويلم شف شف بالله كني ادخن
سالم انسدح جنبه على صخره برا ؛ الله يرزقك العقل ونا اخوك
خالد ياشر للنجوم ؛في الدمام ماقدر اشوف النجوم تصدق
سالم؛اي لان اضواء الشوارع وكذا لا
خالد ؛ ااي ياااه يالبى الدمام واهلها وحشتني الوالده
سالم ؛ ههههه والله وانا بعد وحشوني الكل
خالد لف عليه : ناخذ اجازه اذا هدت الاوضاع وش قلت ...
سالم ؛ بس لا تاخذها وحدك مقدر اجلس هنا وحدي
خالد بمكر؛كل الي هنا وماتقدر تجلس وحدك
سالم يطالع النجوم ؛وانا اقدر افارقك
خالد : يابعدي والله ياريت كل يوم تسمعني كلام حلو كذا ...
سالم ؛خلود
خالد ؛هممممم
سالم :: تفكر تتزوج؟؟؟
خالد ::: ليه اتزوج وانا اخوك بكون دايم هنا وهم هناك
سالم ؛من هم
خالد :: زوجتي وعيالي
سالم ؛: ههههههههههه قد عرفت انت بيكون معك عيال اصلا انا بتزوج قبلك
خالد طالعه بنص ؛ بتتزوج قبلي لاااه انا بتزوج قبلك
سالم ؛ لا لا لا ماااافيييه
خالد : هههههههه طيب بتنازل عشان تعرف معزتك عندي
سالم يجلس ويحرك ايديه ببعض ؛ برد خلينا ندخل
خالد:: سلوم ابي اخبرك بشي بس متردد
سالم ::: قول انت هالفتره كلها انت كذا احسك تبي تقول شي يلا قول
خالد ؛؛ تذكر الملازم عمر الي معانا
سالم ؛اي اي عمر الراكان لا
خالد؛؛ اييييه عليك النور مره رحت معاه للبيت حصلته عند مسجد وغصبني لا يعزمني على الغدا
*******- بنخبركم وش صارر نحن نخلي خالد شوي*****

عند عمر قبل 5 شهور :::
عمر :هلا والله ياحيا بخوييلد تو مانور البيت
خالد : اهلين فيك والله ماكن داعي لهالعزيمه
عمر ؛يارجال اجلس بس قلت لك غداك عندنا ا
خالد ؛ الله يكرمك
عمر:جميعا ..يارب
ويدق مد الباب ...: عمر القهوه
خالد شده الصوت حس شي بقلبه يجذبه
عمر : اتفضل
خالد نتبه له : زاد فضلك تسلم
عمر يجلس جنبه ويبدون بالسوالف الا ورن جوال خالد : استأذن عمر
عمر : عادي يارجال انا بروح عنك تكلم براحتك
خالد : لاوالله ماتقوم انا بطلع اكلم شوي واجي
طلع خالد للحديقه وكانت مكالمه من سالم كان يكلمه ويضحك بس فجأة طاح الجوال من ايده شاف بنت اتنظف الطاولات في الحديقه وماعليها غطا ولابسه سماعات الجوال وتهز جسمها وتغني خققق شوي عليه انهبل انجن لف بعينه لعل وعسى يقدر يغض بصره بس قلب دقاته كانت بتطلع اخذ جواله وهرب للمجلس يتحاشى الي شافه دخل وهو شبه مبلم
عمر: عسى خير ليه وجهك مقلوب كذا
خالد انتبه واستحى على انه كان يطالع بنت من اهل صديقه مو حلوه ابد لا بحقه ولا بحق عمر خالد : العذر والسموحه بس في حالة طارئة ابي استرخص السموحه منك والله
عمر : لالا عادي مسموح وانا اخوك كان بودي انك تتغدا معنا
خالد ابتسم مجامله وطلع من المجلس ولسا يسمع صوتها حس بقلبه انشلع خللاص لف لسيارته وجلس بقرابه ربع ساعه ماقدر يتحرك "" ))

سالم طالعه بصدمه: وليييش ماغضيت بصرك يالغبي
خالد مسك راسه : ماقدرت ماقدرت اااه وربي للحين ماقدر انساها ولا اطلعها من راسي وبعد طيفها يمر علي ..
سالم : حبييتها
خالد دق صدره : الا قسم بالله عشقتها مادري كيف بس ابيها هي اخاف اذا تاخرت هنا ياخذوها مني
سالم يطالعه بمكر؛ مين ياخذها منك
خالد: حد ثاني مدري عنهم بس خايف عليها
سالم : الله يوفقك ويجمع بينكم
خالد من قلب: اااااممييييين
سالم : قم قم ياروميو زمانك اذا جلست بعد معاك هنا رح اصبح مكعب ثلج
خالد: ههههه طيب


كتتتتت انتهى البارت

التوقعات :::
وش بيصير بالملكه؟؟؟
عمر وعهود ياترا بينهم نصيب ؟؟
خالد مين هي البنت الي شافها ؟؟
محمد رح يقدر يضبط بدور عند حدهاا؟؟
وش التوقعات الجايه بالبارت الجاااااي؟؟




في حفظ الرحمن مني انا تحية الكاتبه * إحترت وش أسمي نفسي**


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-16, 02:33 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكملة البارت 5¶\\

خل الأمل ينبت ولا تدفن الورد حلو الأماني تعطي الناس راحه تراك لولا الصيف ماتعشق البرد ولولا الأمل ضاقت عليك المساحه..! ... ##

يــــوم الــملـكة :::
في بيت بوضاري ..
حمد: يبه تكفى ابيها قبل المغرب
بوضاري: حمممد عن العناد قلت لك المملك قلت له يجي بعد المغرب وبيكون معه غيرك يعني ماحد بيتزوج اليوم غيييرك ..
حمد : يبه انا بكلم المملك طلبتك يبه
بو ضاري ضرب كفوفه ببعض بقلة حيلة: كلمه وشوف ضاري: حمد وش فيك تبيها قبل المغرب
حمد ويدق رقم المملك : عشان نشوف الغروب باول يوم مع بعض
وليد وناصر فهمو وفقعو ضحك
ضاري وبوضاري طالعو بعض وعاقدين حواجبهم
حممد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا شيخنا العزيز

ناصر يهمس لوليد: شوف الرزانه الي نزلت عليه الحين
وليد؛:هههههههه عجبني شيخنا العزيز
ناصر : بالله طالع وجهه وهو كيف متوتر ويكلمه
وليد: لا تلومه ياخي مب كل مره بيتزوج
ناصر : غسلت ايدي منه ملهوف على الزواج اخوك
وليد: الله يوفقهم دامو يحبون بعض
ناصر: امين ويرزقنا
وليد ؛ الله يسمع منك
وقطع عليهم حمد ؛ واااااافق قسسسم بالله وافق يبه مالكم حجه قبل المغرب بنملك
بو ضاري : روح بس جهز نفسك يالمعرس
ضاري قام : حمد ماعاد في وقت روح جهز نفسك
تدخل لميس تصرخ وتبكي؛ ضااااااررررري
ضاري: ياعيون ضاري وش فيش تبكين
لميس وتبكي: شوووف بنتك وش سوت بفستاني بلبسه بملكة حممد اخوي اااه تهئ تهئ
ضاري: طيب الحين نروح نجيب لك واحد ثاني
لميس تجلس وتحط راسها بين ايديها : لالالالا هذا الفستان اشتريناه انا وتماااره عشان نكون زي بعض تهئ تهئ
ضاري طالع حمد يعني افزع
حمد جا وشالها وباسها على خدها؛ لموسه حبيبتي مافيه غير بقعه الوان صغيره تعالي نشوف امكن تنظف: سااندرااا سااندراا
ساندرا الشغاله ؛ ايوا
حمد: شيلي فستان لميس ونظفي البقعه ذي
ساندرا؛ اوكي سيرر
حمد ينزل لمستوى لميس: يلا ياقلبي ارتاحي الحين ووضحه صغنونه ماتفهم
لميس تطالع حمد وعيونها مليانين دموع : تيب
حمد يمسك خدودهاا: اموت ع التيب انا بس يلا انا بروح الحين اجهز نفسي لاني بصير معرس طيب
لميس تمسح دموعها بفرحه: بتصير مثل فيصل يوم تزوج رهف
وليد: هههههه ماعرفتي تجيبي مثال غير فيصل
حمد لوا بوزه: بصير افضل من فيصل اكييد
لميس: طيب روح بسرعه
ضاري: حممد ععجججل
حمد : طيب لحظه يلا لميس انا بروح
لميس هزت راسها وراحت لغرفتها
راح حمد للحلاق وكذا ومعاه اخوانه و تميم وعمه عمر


في الصالون ..
سمر ؛ خليها تبدا فيني عشان اروح بسرعه مالك دخل انتي انا خالتها ..
علياء: ياااربااه وانا ماقرب لها ابدا
سمر تقلد علياء: يااارباااه ... اسكتي بس
علياء: ه ه ه ه ه ضحكتيني
عهود بصراخ : خلاااااص ولا وحده بدور انتي روحي
بدور على جوالها : طيب طيب
سمر : شنووووو تبينها تبدا قبلي
جات الكوافيره : العروس فين
منى جالسه عند ساره ووجهها قالب ميه لون من الحيا : اا اا انا
الكوافيره: طيب ياعسل تعالي معايا للغرفه الخاصه فيكي
تالا قامت معاها : يلا حبيبتي تعالي
منى هزت راسها وراحت معاها
لما دخلو غرفة المزهبه
الكوافيره : اقعدي
منى جلست
تالا: هي ملامحها هاديه حاولي تحطي مكياج هادي ووناعم
الكوافيره تطالع وجه منى: طيب
وبدت تشتغل فيها
وتالا كمان جالسه وهي تعمل لها كوافيرة ثانيه


في القاعه :::
ام ضاري: اقول رمله كل المعازيم وصلوو ؟؟
ام محمد: لا بقي منهم بس ويين البنات تاخرو
ام ضاري: زهررره زهررره
ام مشعل جالسه وتطالع القاعه بغرور: هلا
ام ضاري بطيبه : اذا ماعليش امر يا ام مشعل اتصلي في احد البنات عشان يعجلون شوي ماصارت نص المعازيم هنا والبنات ماجو ..
ام مشعل: خليهن في المشغل يضبطن نفوسهن عدل
ام ضاري: بس
ام مشعل تقاطعها : بناتي خليهن تتجهزن على راحتهن لا تقوولن لهن شي
ام ضاري؛ اي ان شاء الله
ولفت لرملة وتاشر انها مالها حيلة
ام محمد: العروس بتتاخر طبعا وماعندي ارقام البنات ام ضاري : لحظة بشوف ام سعد راحت وشافتها تشرف على توزيع العصاير
ام ضاري : الله يعطيك الخير والبركه ماتقصرين اقول ام سعد ..
ام سعد : امين يارب جميعا هلا
ام ضاري : البنات تاخرو كثير صراحه اذا تشوفين سارة وتساليها
وتجي سلمى : اقول البنات لسا ماجوو
ام ضاري: والله يام فيصل توني افاتح ام سعد بالموضوع واسئلها تتصل بساره
سلمى:: بتصل بعلياء اشوف وراحت تتصل فيها

عند الرجال::
عبدالرحمن يجلس : اااه وربي تعبت احس رجولي بتطلعن
يمان رما بنفسه عنده: ياولد جيب قهوه ياولد مد لعممك فواكهه ياولد روح سلم شوف العشا متى يخلصونه
عبدالرحمن : اتصلو بحمد جيبو الاغراض وين جلسة المملك وين عمك وين واشر بقهر بستين داهيه
يمان : مين الي سألك ستين داهيه
عبدالرحمن : ماحد
جا فواز : ياعيال يقول عمي سـ...
يمان يقاطعه: يررحم ابوك لاتكمل رجولي انشلعوو من عمامك وطلباتهم مالي خلق معاهم عيال غيرنا صح يالدححممي
عبدالرحمن: اي والله قسم ماصارت مسوينا خدم روح جيب سوي تعبت انا ...
يمان : نحن ملوك الحين اجلس ولا يهز لك ساكن
عبدالرحمن يجلس بكبر : انت تامر بس
فواز راح عنهم بعد شوي كذا
عبدالرحمن : هييه يمان
يمان متكي ويلعب بجواله؛هاااه
عبدالرحمن: كيف الناس الكبارية يجلسون هالجلسه وقت طويل قسم احس ظهري انتصف
يمان يعدل جلسته: الناس مقامات وانا اخوك وش دراك باسرار الكباريه
عبدالرحمن ضرب يمان ع ظهره : عيد اسمع
يمان جلس جلسه محترمه من ضربة الدحمي خلته يشوف قومة السابقون .
عبدالرحمن : يمان
يمان و ماسك ظهره
عبدالرحمن؛ يا ياامن ياولد
يمان لف علييه وفي عيونه قهر
وش فيييك قطعت خيالي
الدحمي رفع حاجب : خير واي خيال
يمان؛؛ اخبر بعدين لما ترجع صديقي وخويي
الدحمي مسك يد يمان : يلا بس شفت صافحتك قد رجعنا قول
يمان طالع يده وطالع عبدالرحمن : انت من جدك
عبدالرحمن : نحن ولاد عم واخوان جدنا واحد ماعندي جد خاص فيني عشان تقول من جدك وش الغبااء ذا بالله ..
يمان :: المطلوب مني اضحك يعني
عبدالرحمن :: اضحك تكفى ابي اشوف سنانك السود
يمان: سوووود في عيينك شوف كيف تنصعت شوف انت كيف تلمع ..
عبدالرحمن يمسح عليه : ماعليك انت
فجأة دخل ناصر ووليد وضاري وحمد وراهم
الرجال كلهموقامو يهنونه
يمان سلم عليه وهمس باذنه: تكفى ياحمد مننى امانه لاتستهين فيهاا ولاتجرب تنزل دمعتها لا ابدلها فيك دم
حمد : ابشر لا توصي حريص ..
جلسو زي اي ملكه


عند الحريم وصلت منى وتالا ودخلوهن غرفه العروس .... .
سمر،: يالعروس قد عرفتي المعرس مستعجل ويبي يسوي الملكه قبل المغرب
منى رفعت راسها بصدمه
تالا: لاجد
عهود تجلس جنبها: اي والله والمملك قد وصل
منى بتوتر وكنها بتبكي: يعني بملك الحين
تالا : حبيبتي وش فيها
سمر : قولي الحمدلله انتي البزر ونحن الكبيرات تزوجتي قبلنا جد حظ القبيحات افضل من الجميلات البنات يطالعن سمر بقهر …
وكملو سوالفهم


عند الرجال :::
بو محمد يطالع يمين ويسار يبي حد عياله شافهم كلهم مشغولين شاف عبدالرحمن جالس على جواله
بو محمد : عبدالرحمن عبدالرحمن
عبدالرحمن: سم يالغالي*** لاتنسو دحوم اخو منى بالرضاعه***
بومحمد: ياولدي روح عند لشارع .... تعرفه
عبدالرحمن : ايه
بومحمد؛ هناك سياره زميلي بالشركه ماشتغلت روح جيبهم للملكه ..
عبدالرحمن : ابششر عمي
راح عبدالرحمن للشارع وهو يسوق شاف عند البقاله ولد نحيف وابيض مره شعره مب بوي بوي يعني قصير ولونه اشقر طالعه باستغراب وكمل طريقه
عبدالرحمن يكلم نفسه : عيال اليوم تحسهم بنات
سمع رن جواله فتحه:هلاا يالغالي
بومحمد؛ياولدي السموحه منك الرجال جا بس ارجع قبل لايملك حمد
عبدالرحمن : ابشر جاي مسموح والله يالغالي
بومحمد ؛ لاتتاخر بعدين
عبدالرحمن:طيب
بعد مابند لف يرجع وسرع بالسياره بسرعه وكان بيدخل جواله بالجيب تبع الثوب بس فجأة لما رفع راسه شاف الولد الي عند البقاله قدامه وكان بيدهسه لف بسرعه بس ضربه على جنب والسياره لفت بقوه
نزل عبدالرحمن بسرعه وشافه ع الارض وايده مجروحه وهو مغمي عليه
عبدالرحمن بخوف : ياولد ياولد
الولد مغمض عيونه ويلتوي من الالم وبصوت ناااعم ناااااعم مستحيل يكون صوت ولد؛ ااااه يمه
عبددالرحمن مانتبه لنعومه الصوت شاف ثوب الولد كله دم ومشطر من عند الكتف لتحت لما احتك بالسياره رفعه يشيله بس طاح الثوب من جنب وكانت الصدمه
عبدالرحمن لف وجهه للجهه الثانيه : اسسسستغفففر الله لا اله الا الله كيييييف كذا وبدون مايطالع لف ثوب الولد ع كتفه واخذ شماغه ولفه بعد على راس الولد واخذه للسياره ويطالعه بحيره: كيف اخذ بنت بهيئة ولد للمستشفى اكيد بيكشوفها يااارب ساعدني ويناظره البنت بتوتر شدييييييد




عند المملك ::
ولي امر الفتاة ياخذ لها الكتاب لكي توقع
بومحمد : محمد خذ الدفتر لاختك
محمد :عطيني ياشيخ
حمد ربي يعلم بحاله متوتر
يمان يطالع ناصر وفواز : عيال
فواز؛هلا
يمان؛ وين الدحمي
ناصر؛مدري والله ولف ينظر للمجلس ماشاف حد
؛مب هنا
فواز:::: ويينه امكن يكلم برا
يمان مومتطمن وخايف عليه : طيب اخذ جواله واتصل عليه ومارد عليه
يمان خاف بس مابين ...

عند محمد : مبروك ياقلبي جعل ربي يوفقك
ام محمد تبكي وتبكي وتحضنها : اااه وشفتك عروس محمد : يمه هذا يوم فرح مو مناسب للبكا يعني
ام محمد؛ هذي دموع فرح ياضناي
محمد يبوس راسها؛ جعل كل ايامك فرح يارب ..

بعد ماطلع محمد عطا الدفتر الشيخ وحمد قلبه وقف من نبضات الفرح
راح المملك وبدو الرجال بالتباريك لحمد ويمان موعلى الدنيا بالحيل خايف على عبدالرحمن

حمد جلس عند ابوه؛ يبه يلا قول له
بو ضاري؛ ماغيرت رايك
حمد: يبه بقي ربع ساعه وتغرب
بوضاري؛ امري لله .. احمد
بو محمد: لبيه
بوضاري: لبيت بمكه يارب
بومحمد: جميعا ووانا اخوك
بو ضاري قرب منه وبهمس مستحي: صراحه وانا اخوك ولدي حمد له غايه من تعجيل الملكه للمغرب ترا يريد يشوف الغروب مع بنتك ادري شي ماله معنى بس تعرف شباب هالوقت وانا اخوك صراحه مدري كيف اجيك بالكلام
بو محمد بابتسامه: فهمتك وانا اخوك لف على حمد اقول ياولدي حمد
حمد : سم عمي
بومحمد بعصبيه مصتنعه : تعال وياي
راح معاه وهو يبلع ريقه خايف
بومحمد : انثبر هنا بجيك
جلس على كرسي بالحديقه
بوومحمد اتصل بزوجته تشوف له طريق ودخل على بنته وباس راسها : مبروك يا حبيبة ابوها
منى بحيا : الله يبارك فيك يبه وباست راسه
بو محمد : البسي عباتك
منى بإستغراب؛ هاه
بومحمد: عجلي يلا
منى: ط ططط طيب
بومحمد: عجلي يالله بنتظرك عند كراسي الحديقه
منى: اوك
نزل بومحمد عند حمد: اسمع
حمد وقف : هلا
بومحمد: انا ماسويت كذا الا اني عارف فيك وواثق لا تتاخر بعدين بس ترا مابتشوفها الا بالزفه بس بعدها ماشي جلسه
حمد مافهم: هااا
شاف بنت بعبايه جايه
منى شافت شاب معطيها ظهره ظنت حد اخوانها : هلا يبه
حمد سمع صوتها لف لها بسرعه وابتسم وفهم على كلام عمه
بو محمد: باقي 10 دقايق على الغروب اذا ظلمت الدنيا وانتو مو هنا لا تلومو الا نفوسكم وراح
منى ممنصدمه شافت ابوها يروح وماعرفت وش تقول
حمد مسك يدها: مبروك ياقلب حمد
منى تطالع يمين ويسار : ححح حححمد لااا يشوفنا حد تتونا ملكنا ووش ببيقولو
حمد: نسسيت ليش ابيك تعالي بسرعه يلا مسك يدها وللسياره
منى وقفت قبل ماتدخل السياره؛ حمممد جنيت انت وش هالتصرف
حمد رفع حاجبه: اشوف طلع لسانك الحين ركبي بسرعه ابوك بنفسه وداك عندي يعني الدنيا امان
منى امتلت عيونها دموع
حمد جاها ومسك يدها ودخلها السياره وركب بسرعه وراح
في السياره
حمد: قسم اننا معاريس مهبل بعدين طالعها كانت تلعب بايدها ومنزله راسها
حمد : طلعي اللثمه خلاص كفانا عذاب ابي اكحل عيوني
منى : حممممد
حمد : ياعيون حمد
منى بحرج طالعت الجهه الثانيه
حمد مسك يدها وقربها لفمه وباسها
منى سحبت يدها بسرعه وخجلاااانه مره
حمد: هههههه جعلني فدوة للناس المستحيين انا
منى سكتت شافته وقف السياره
حمد ؛ تدرين ليه سويت كذا
منى: ليه
حمد : تذكرين زمان قبل لا يحكم علينا الوقت تغطيتي عني كنا نشوف الغروب دايم سوا اااه وكل ماشوف الغروب اتذكرك اليوم ابيك تشوفينه معي صدقتي لما قلتي الغروب يخلي املك بالدنيا كبير ان حزن اليوم بيغيب ويرجع بكره فرح جديد
منى تسمع كل حرف وكل كلمه يقولها وهي شبه مفهيه منصدمه هي بحلم ولا هذا من جده
ماقالت شي
حمد شاف الشمس غربت تغرب لف عليها : مناي
منى* مطيح الميانه من اولها *: هه ههلا
حمد :تكفين لفي لي
منى لفت عليه مسك لثمتهاا وطلعها حس قلبه بيوقف من نبض : يالبى الملامح انا قرب منها ومنى تبعد مسك وجهها وهمس باذنها؛ قسم بالله احبك
منى وججهها ولللع
حمد حس فيها ورجع لمكانه : وغرربت الشمس
منى طالعته وابتسمت
حمد: ااااه ليه تبتسمين تريدين تعذبييني
منى نزلت راسها؛ حمد خلينا نرجع
حمد ؛ ونرجع ليه مانرجع
ولف السياره بيرجع


كتتتتتتتتت ��
التوقعات :::
بدورر ومحمد ايش الجديد بيصير معهم؟؟؟


تالا و الحمل ربي بيتمم عليها ولا بيصير شي؟؟

عبدالرحمن والموقف الي حصل له وش تعليقكم عليه؟؟؟؟

حمد ليه سوا الحركه الغبيه باول ماملك ؟؟

منى وحمد ؟؟ هل بيضلو كذا؟؟

هلل ياترا في قصه حب جديده بالروايه ؟؟






تحياتي* إحترت وش اسمي نفسي *


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-01-16, 11:56 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباااارت 6

الي قلبه حنين لا يقراه تراه بالحيل موووجع ____
~ يمر الوقت من دونه ويحسب إني تناسيته â—?
اثاري طاري العشاق يصحى جمرة"ن" فيني؟ ؟
`سألني شايب البارح من أكثر شخص حبيته؟ "
~ضحكت وقلت ياعمي دخيلك لاتبكيني ""
\\\\\\\\\\\ وجع..ألم...فقدان..عنوان البارت6////

عند الدحمي::
اشترى لها عباية وحجاب وسترها وشالها لمشفى ... وقال انه فاعل خير حصلها بالطريق ودخل عند الدكتور يعرف حالتها
الدكتور : صراحة يا استاذ البنت دي جسمها قوي ماشاء الله أهم حاقه ماتتحركش كتير لأن الحركه بتضرها بس انت ارتاح بنحاول نحصل أهلها
عبدالرحمن بنفسه *ماظنتي عندها أهل دام هذي سواياها* : خليني اكلمها دكتور
الدكتور : اتفضل معايا
راح مع الدكتور للغرفة فتح الباب وهو مجهز لها كلام كثير بس الصدمه البنت مش هناااااك
الدكتور : اي ده البت فييين وراح عند الاداره عبدالرحمن عصب راح بدورها بالغرفة ماحصلها وطلع لسيارته ومعصب ويدعي عليها
لما دخل السياره سمع جواله شاف"عضيد الروح " رد : خيييير
يمان بنبرة خوف : دحيييييم وينك قسم بالله وقفت قلبي عليك وانت ماترد وييينك
الدحمي ابتسم غصب عنه *الله لايحرمني حسك *: يالثوور لاتخاف جايك
يمان: ثووور طيب انا الغبي أخاف عليك وبند في وجهه
عبدالرحمن ضحك من قلبه :ياحبنيي لك ورجع بالطريق للملكه حصل يمان وناصر جالسين في الحديقة
عبدالرحمن : هههههههههه يمان
يمان طالعه بنص عين :اسكت بس
جا فارس يركض : يااااعيااااال الزفه
عند منى تتجهز الزفه
عهود : حمد بينزف اول
منى مب معهن خاااايفه وبالحيل بعد
سمر تاشر لطقاقه تخبر الحريم تخبر الحريم تتغطن دخل حمد و عمامه وعيال عمه وخوال منى يعني كثير ماشاءالله بعدها طلع ناصر و يمان و الدحمي ويتلاعبون بالعصااا وفاتحين شيلات طرب والكل متحمس معاهم يمان طلع لحمد وعمل له حركة ويرجح بايده ويضحك وحمد يبعد عن العصا وهو متوتر :يمان أبعد
بعد يمان ورجع عند خوويااه وكلهم نزلو طرب وناسه بعدين طلعو كلهم عدا محارم العروس
يمان يعدل ثوبه عبدالرحمن يطالعه بنص عين : وش فيك
يمان :اسكت البنات يطالعوني
عبدالرحمن ضحك بإستهزاء وسكت
يمان رفع حاجبه: خير ماصدقت بعدين شاف منى جايه ابتسم :جعلني فدوه خطاها
عبدالرحمن :يلا نزفها نذاله بحمد
نزل يمان وعبدالرحمن مسكو ايدها وطلعو بها على الكوشه ونص الحضور مايعرفون أن الدحمي أخو منى اول مره يعرفون ... حمد مقهور ماعرف يزفها غير هالاثنين بس شاف لما بتطلع الدرج يمان مسك يدها ويطلع بها الدرج وعبدالرحمن واقف وراها وجا بو محمد ومسك ايدها من يمان وباست منى ايده وراسه وبومحمد يهمس لها بعدين جابها له
''حمد "
فرحت لما شفتها اقبلت وربي حسيت قلبي نبضاته خلاص تعبت مشيتها تذبح ياناس سميت عليها من العيون فرحت لما شفتها قربت بس انقهرت شفت المخبل راحو عندها وماسكين ايدها كنت بذبح عبدالرحمن مدر ليه اعرف انه اخوها بس قهرني ليييه يمسك ايدها ويهمسون باذنها وهي تبتسم اكيد قالو لها شي مجننون هههههه جعلني فدا الابتسامه شفت يمان رفع يدها وتقدم وهي وراه تطلع الدرج لما وصلت على الكوشه قرب عمي وباسته وهو مسكها حسيته شوي ويبكي مدري ليه بس مسك يدها وجابها لين عندي هنا ماعاد حسيت بالدنيا ولا الحضور قبلت جبينها حسيت شي رد لي كن روحي طلعت وردت ورجعت ورا شوي لا اتهور عيونها جابت فيني علوووم وبعدها جلسنا على الكوشه وعمامي وخوالها واقفين ويضحكون و يمان ذبح الناس من رقص وعبدالرحمن احسه فيه شي كان يحب دايم يرقص بس مب وقته اسأله .....

''منى"
لما جوني يمان والدحمي حسيت ودي ابكي جد الله لايحرمني منهم صراحه ضحكت لما قال لي يمان لايغرش تراه عصبي و ماعنده اي ذره احساس بس ربيه وانا اخوش وريه الويل ... بعدها طلعت مع يمان الدرج وعبدالرحمن وقف مدري ليه بس طلعت من يمان شفت الغالي فديت شيبك الي غطا راسك نزلت دمعه وماحسيت قرب مني ابوي ومسح دمعتي وقااال لي ماشوفها مره ثانيه ابد صوني نفسك وزوجك وبيتك ... حسيت ودي انفجر بكا كان واقف وراه خوالي مازن و طارق وتركي وخالي سلمان و وكل عمامي و محمد وحجاج بجنب حمد استحيت لما شفته وابوي مسك يدي يوديني له لما باس جبيني مدري ليه حرارتي كنها ارتفعت من الحيا بعد ماجلسنا على الكوشه نزل يمان يرقص هههههه فديته وربي ماسكه ضحكتي على حركاته ...


حمد : جاهزه للشبكه
منى: خليها لين يخفو المعازيم
حمد: طيب برايك
و جو العمام يباركون لهم وطلعو ونزل طارق مع يمان وسو حركات يقال لها ختاميه الرقص هههههههه ..

بعد ذاك جا ابوي لحمد وقال بحده ؛ تلبسها الشبكه وتجي قد حذرت الحريم ماتجلس عندها
حمد بقهر من غير مايحس ؛ لييييييه
بو محمد رفع حاجبه : موعاجبك طيب مين الي كنت معاها قبل المغرب ..
حمد استحى: اي بس عمي والله شوي ساعه بس
بو محمد : الي عندي قلته وراح
حمد طالع منى الي مبتسمه : مرتاحه يعني
منى كشرت وسكتت
حمد : ههههه افا تكشرين بوجهي
منى نزلت راسها وبدون كلمه
عند البنات ::
نوف تبكي
سمر ؛ انتي الحين تبكين عشانها تزوجت قبلش ولاخذت احلى ولاد عمك ..
علياء ماعاد تحملت غثة سمر ؛ سمررر وش هالكلام
سمر ؛ انتي اخر وحده تتكلم وغيوووره بعد الله لايبلانا بس .
علياء فتحت عيونها على وسعهااا وطالعت البنات بقهر ..
نوف تمسح دموعها وقالت بطيبه؛ سمر ترا مب من كذا بس اناا يعني فرحت لها كثير وعشان كذا بكيت .
ساره ؛ تصدقو للحين مش مصدقه انها تزوجت
نجود: حتى أنا
عهود راحت عند المرايا تعدل نفسها شافت العمه نوره وراها ؛ هلا خالة
نوره : اهلين فيش فديتش بس حبيت أسأالش شفتي البنات
عهود: اي البنات كلنا على الطاولات الي قبال الكوشه ع اليمين
نوره : ايه سلمتي يابنتي
عهود باحترام : الله يسلمش ياخاله استأذن بروح للبنات ..
نوره : اذنك معك وفي نفسها * ونعم الاختيار يا عمر بس اخاف ماتوافق بسبب ظروفك بس هذي منى تزوجت حمد بس عمر في الجنوب اااه الله يوفقك يارب*

عند الرجال ::::
يمان : ابي افهم ليه اختفيت كذا فجأه
عبدالرحمن : قلقتني ياعمي اسكت قسم بالله مالي خلقك ...
يمان عصب: وعساني من بعد اليوم ماكلمك
عبدالرحمن : ماتفرق اصلا من زين كلامك عاد
يمان سوا نفسه حز بخاطره بس هو عادي؛ طيب يادحوووم طيب طيب وراح جلس عند عمه بو مشعل عبدالرحمن رفع حاجبه: ليكون زعل من جده وانا وش علي منه ويزعل يراضي نفسه بعدين ورجع يفكر بسالفه البنت الي مادخلت راسه ا ب د ا

عند حمد بعد مالبس الشبكه وكذا طلع للرجال لان العم احمد رافض الفكره ان يجلس معاها ...

ملخص الاحداث***( ججوو الاختبارات وماامن جديد كل واحد ببيته يراجع و حمد ومنى بينهم مكالمات فقط ومايزورها لان اختبارات وخايف يزعجها وكذا بالنسبه لعبدالرحمن ماشاف البنت من ذاك اليوم و هو ويمان تصالحوو )
بعد الاختبارات في بيت بوسعد بالليل مسويات جمعه البنات :::
نوف : جد افتكينا من الجامعه وهمها
سساره : بس انتو خلصتو قبلنا ظلم
نوف ؛ ماشي ظلم هذا نظامنا
االعنود : بنااااااااات جععععت
عبير : اصبري لين يجي العشا
منى تحضن المخده: متى بنروح المزرعه
منال ؛ ماعرف
علياء: كالعاده خالي سالم دايم هو الي يخطط ونحن وراه يعني ماحد هنا من بناته يسأله عشان نعرف
ساره : طيب اذيتونا مايحتاج تعرفن متى بنروح
العنود ؛ ع الاقل نسأل دايم يخبرونا قبل الروحه بيوم مايمدينااا
نوف: ماظن حد يمون على عمي كذا عشان يسأله
كل البنات لفو لمنى
منى بحيا: خير
علياء: منوووشتي اسألي زوجك
منى ولع وجهها : لالا مستحييييل
البنات كلهن على منى تتصل في الاخير اقتنعت : طيب بس بشرط تبعدو عن السماعه ولا تلصقو فيني
البنات بتسليك : اي اي اتصلي
اتصلت وبعد كم من رنه رد ؛ الوو
حمد: هلا والله باحلى الوو
منى: اهلين فيك احم كيفك
حمد ؛ دام سمعت هالصوت بكون بخير طبعا
منى وجهها ولع : حمد اا البنات عندي وقالو لي اسألك متى عمي بيقرر ياخدنا المزرعه
حمد : اهااا عشان كذا حسيت صوتك متغير ههههه اي قال يوم الخميس يعني بعد بكره
منى؛ اهااا اوووك تسلم
حمد بهمس: ماشي غير تسلم
منى : طيب بنات يقول لكو بعد بكره
حمد فهم : هههههههه يالعيااارره اوك قلبي اتصل فيك بالليل
منى: طيب في حفظ الرحمن
حمد: ويحفظك
وبندت
ساره تصرخ : بسسسس هذي هي المده
منى: مده ايش
ساره: الي اقراه بالروايات يتاخرون بالساعات سوا وانتو ربع ساعه ماخذتو
منى ماقالت شي وغيرو البنات سالفه...


عند الرباعي الشباب :::
يمان : اما انتو بزران ثانوي اخيرا قررتو تكبرو
ناصر: لا تتكبر خلصنا ثانوي لانك بالكليه لا تغتر عاد
يمان ينفخ ريشه: يحق لي يارجال اغتر
ناصر : لايكثر عاد
يمان بصوت حنون : الدحمي وش بك كنم مهموم
الدحمي كان سرحان في سالفه البنت نفسها: هاه هلا خير وشش فيك
فواز وناصر: هههههههه
فواز : ياخي شف شف طريقه الي رد على حنان يمان
ناصر: الررجال ماااايفهم بالعواطف
الدحمي وقف: بلا عواطف بلا مشااااعر وقام معصب
فواز يأشر بأيده بقهر : وش فييه
يمان قام من وراه
يمان: دحوم وقف
عبدالرحمن ماسمع له ودخل السياره ولحقه يمان ودخل وراه
عبدالرحمن: يمااان انزل
يمان: ماني بناااازل وش فييك انا اخوك خبرني
الدحمي: يمان تكفى انزل مالي خللقك
يمان : دحوم ياخوي مارضى اشوفك كذا ولا اشوفك زعلان
دحوم: وعساك ماترضى ان شاء الله انزل بس انت
يمان انقهر منه: عبدالرحمن
عبدالرحمن صرخ : يماااااان انزل
يمان : مارح انزل لين تخبرني وش فيك لاني صراحه مارتاح الا من شفتك مرتاح يرضيك مارتاح
عبدالرحمن بعصبيه: اي لا ترتاح ولا ابيك ترتاح انزل
يمان انصدم: عبدالرررحمن وش قصدك
عبدالرحمن : اي دايم تتدخل فيني ياخي ماعاد طقتك اطلع من حياتي خلاص نشبه
يمان حز بخاطره كثير: طيب ياخوي اعذرني بطلع من حياتك ولاني ناشب لك ثاني واسف طلعت شي ماتريده بحياتك اسف من جد ظنيتك تعزني وتغليني مثل ما اعزك واغليك .
عبدالرحمن : متى بتنزل عاد مسوي لي محاضره
طلع يمان وسكر الباب حرك عبدالرحمن
السياره حتى طلع صوت زي التفحيط يمان في نفسه : الله يهديك ويحفظك وين ماحلت خطاويك استودعتك الله ..
ودخل شال مفاتيحه وجواله واتصل بمنى تنزل له ونزلت له وراح البيت وطول الطريق ومنى تحاول تفهم منه قال لها : سلامتك ماشي مجرد امر بسيط
منى؛ طييب** مع انها مش مقتنعه**
وصلو البيت دخل يمان وشااف محمد في الصاله حب ينرفزه
شال الريموت وبدل قناه محمد صرخ بقهر: يمان انا اشووف
يمان يهز كتوفه: وش اسوي لك بالله
محمد : يماااااااان عطني
يمان على الكنبه: لا مابغيت
محمد: بززر انت بزززر قلت لك انزل منى دخلت على الموقف وقعدت تضحك حجاج نزل على صريخهم: انتو بالله بزران ماتكفون مناقر
محمد: يمان انزل وعطني الريموت من يدك
يمان ركض على الكنب ومعاه الريموت ويغني : بيييب بييب سياره بابا عم بتنادي بييب بيب
ويسوي نفسه بيفحط
الحجاج جلس على الارض: مايكف ههبال ذا
منى قامت من على مكانها يمان يلف كل الصاله ويرجعع
محمد: يمان انززل
وجا بو محمد وصرخ: يماااان
يمان وقف ومحمد سكت
يمان يسوي حركه بايده: بوووووووووووم
بومحمد؛ تعال
يمان ينقز من على الكنب وجا عند ابوه: سممم يبه ومسك اذنه ويصرخ: انننت وش مفكر نفسك بهالحركات ماافي انسان يسوي سواياااك وهو عاقل
يمان : يبه يبه الهيبه الهيبه تكفى فكني
ابو محمد يشد اكثر : متى بتخللي هالحركات
يمان : اليوم الي بموت
بو محمد دفه : يماااانن
يمان بقهر: كلكم كذا تكرهوني ماتبوني اعرفكم ماعليه ماعليه بموت وبترتاحون وطلع الدرج معصب بومحمد حس بالذنب: يمان تعال
يمان وقف : هلا
بو محمد: انزل عندي
نزل يمان ومسوي نفسه متضايق : اي
بو محمد: ياولدي انا انصحك ابيك تصير رجال وحركات البزران هذي تخليها تراك غالي وكلكم عيالي واحبكم
يمان فقع ضحك :::: هههههههههههههههههه صادوه ههههههه يبه اجرب دور الدلوع بس هههههه
بو محمد قدح عيونه شرار
يمان وقف ضحك وركض لغرفته يصارخ: فكوني منه فكوني منه
بو محمد: تعاااال وشافه هرب طالع عياله : مايعقل
كلهم ماسكينن ضحكتهم سمعو الباب انفتح شافو عمر داخل : هلا وش فيكم تطالعوني
بو محمد: اهلين الناس يسلمون
عمر بحرج: السموحه السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام والرحمة الله وبركاته
حجاج يعدل شعره: يبه ممتى بنروح المزرعه ترا انا بقي لي اسبوع بس من العطله ..
عمر : انا رايح بكره مارح اجي معكم
بو محمد: الله يوفقك ياخوي ودير بالك على نفسك الله ينصركم ويسدد رميكمم ويرافع رايتكم
عمر يقبل راسه احتراما له: امين يارب
بو محمد: كلكم روحو جهزو نفوسكم بعد بكره بنروح
الكل : طيب وراحو وتجهزو و يمان اول مادخل جلس وحس بحزن بقلبه بسبب دحوم رسل له نصيه " عبدالرحمن يعلم الله قد ايش انت غالي علي ويشهد ربي اني مازعلت منك بتظل دايم الدوم الدحمي اخوي وعضيدي وكل دنياي ابيك تسامحني اذا غلطت بحقك ترانا مب دايمين لبعض" وارسلها
وصلى ركعتين ونام
ومنى اتكلم حمد في غرفتها
حمد: ترا ماكذبت والله تعلقت فيش كثير لدرجه مم ابند منك احس اريد ارجع اتصل اشتاق لك بكل دقيقه والله
منى بحرج تسلم
حممد: الله يسلمك مدري وش سالفة تسلم انا كل ماقلت شي تسلم
منى ضحكت عليه
حمد: وربي لايحرمني من هالضحكه ااااه احبك
منى: حممممد
حمد: طيب طيب كنت اكلم نفسي

نتركهم مع بعض ونرووووح لسعد ولجين
سعد : تصدقي ودي ببنوته تشبهك ماعندي غير عيال وكل واحدد كنه قرد
لجين: سععد عيالي مب قرود
سعد : الا قرود عاد القرد بعين امه غزال وش غلطنا الحين
لجين : عيالك بعد
سعد: ادري والله طلعو ع ابوهم اصلا لو كانو زيك ع الاقل يقال لهم خكاريه
لجين: سغعععععد وش هالكلام
سعد: ياليل قلت لو لو لو
لجين : حتى ولو لا تقولها
سعد: مشكلتي ماقدر ع زعلش
لجين : اي خلك كذا
سعد: ههههههه ياقدع





بعد يووومين كلهم وصلو المزرعه واجتمعو ::::/
عبدالرحمن اول مادخل شاف يمان يشب النار
عبدالرحمن جلس بعيد عنه وطقطق بجواله يمان صوته مو حلو ودايم دحوم يصارخ عليه لاتغني يمان ؛ انا واجد هزيين كلو نفر مافي هب اناا دحومي وين انته وين خلي زعل ولي روه يلااا
عبدالرحمن غصب عنه فقع ضحك : بالله عليك بعدك مسوي نفسك تراضيني ..

يمان بصدمه؛ انت مازعلت
عبدالرحمن : لا بس حبيت امثل هالدور
يمان : جددد يالقررد تعااال
عبدالرحمن : ثثثور لا تقرب وهرب
يمان شال قرشه ماي وركض وراه ومسكه وصب على راسه وعبدالرحمن ماعاد تنفس من ضحك لما رفع راسه تفاجأ بحضن يمان الدحمي: يمينوه وش فيك...
يمان :انطم خوفتني عليك
الدحمي؛ ههههههه طيب فيك فقر حنان انت
يمان بعد عنه ويضحك؛ اي لدرجه امس ابويي شد اذني ..
عبدالرحمن : ههههههههههعه


عند البنات ::
منى : لااااا حلفي
سارة : والله انه مات
نوف: الله يررحمه
علياء: ابو مين قلتي
العنود: وحده في فصلنا
منى: جد صعب تفارق حد تحبه
وكملو سوالفهن المعتاده

عند الرجال
بو سعد: يارجال وش مجلسكم في الداخل والجو عصريه تعالو نطلع برا في المزرعه طلعو كلهم الرجال والشباب ع الفرشه ويسولفون و محمد ولد سعد وسالم ولد ضاري و فارس وفراس يلعبون كوره
جو يمان وعبدالرحمن كنهم سكرانين ضحك
بو ضاري؛ من وين
يمان : من هنا عمي مابعدنا
عبدالرحمن: يمان طالع البزران يلعبون كوره فيني العب
يمان : فراس فراس الكوره مررها لي وركض عندها وعبدالرحمن بعد ويلعبون معهم
يمان بحماس طير الكوره للشارع برا
محمد سعد : هيييييه عم يمان وش سويت
يمان: ياولد لا تقول عم تقول شايب قول يمان بس والكوره من نفسها طارت وش اسوي
عبدالرحمن : هههههههه تعال تعال نشيل الكوره يلا وراحو لها

يمان اخذ الكوره ويلعب فيها بالشارع : دحييم
عبداالرحمن : عطني الكوره وتعال لاتاخذك سياره معاها
يمان شات الكوره وكان بيدخل ورا عبدالرحمن بس
جات سياره مسرعه بدرجه ويمان مانتبه وعبدالرحمن كان معطيه ظهره وفجأه ....... يمااااااااااااااااااااااا اااااااان
يمااااااان
يماااان
ماشاف غير جثته تطير من على السياره وتطيح بالارض والددددم دم دم منتشر
عبدالرحممن صدره يطلع وينزل يمان يمان يمان


لقطات من البارتات القادمه::::: #
عبدالرحمن: لييييييه يمان لييييه

حمد: بعدووووو لااا يمااااااان

بو محمد: دام هو كذا اجل مايستاهلها

خالد : يمه ابيها على سنة الله ورسوله

حمد : مالي ذنب والله منى افهميني انا اقسسسسم بالله احببببك بس مابيك تحزنين انتي طالق

منى: رجعووو لي اخووووي مابيكم

تميم : ليه كل ماوديت اخطب يصير شي

عبدالرحمن : انتي بتصيرين زوجتي رضيتي او لا

وليد : عمي حنا ندري ان الوقت مب مناسب بس طالب"ن" يد بنتك

صوت اطلاق نار ويراه يسقط امام عيناه و يركض زي المجنون : لااااا تكفى لاااااااا اااااااااااااااااااااااه




انتهى البارت منتظره توقعاتكم وردودكم
تحية مني انا الكاتبه احترت وش اسمي نفسي°•_



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-01-16, 05:26 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكملة البارت6::/
اليوم ياخوي في غيبك تعذبت مريت مكان لي كن في نسوالف فيه ونشكي البعض همومنا كن ثنين هناك صارت الحالي أجلس وحيده واشكي غيبك ورحيلك///


بومحمد وقف وقلبه يدق بسرعه وسمع صوت تفحيط وصرخة عبدالرحمن من غير مايحس ركض زي المجنون كل مافيه يبي يعرف ولده وش فيه

محمد من وقفة ابوه دق قلبه طالع الحجاج اخوه من سمع صرخة عبدالرحمن فزووو كلهم مع بومحمد وركضو للباب
الفاااااااااااااااااااااا اااااجعه
وللا واحد من الرجال تحرك من الصدمه
يمان جثة وكله دم وعبدالرحمن حاضنه ويبكي بصوت عالي وبقهر: لييييييييييييييييه يالخااااااين ليييييه يماااان انت تسمعني صح يماااان تكفى كلمني يمااااان يمااان انت حي صح انت تكذب علي انت تبي نقهرني يماااان تكفى لاتخليني يمااان قسم بالله ااااسف ماقصدك اضايقك يمان ااااااااااااه
ويحضنه بقوه ويبكي
ناصر جا يركض ومسك يمان من عبدالرحمن ويرجف ودموعه تطيح: يمان يمان تسمعني يمااان تكلم قول شي يماااااان يمان ويهزه ويقول بهمس يمان يمان
عبدالرحمن يمسح على شعره : يمان انت صوتك حلو والله تكلم سمعني اياه

بو محمد تقوم ببطئ ودف العيال ومسكه : ولدي يمااان يمان وحطه بحضنه وصرخ: يماااااااان من صرخته الكل استوعب وركض عنده الا محمد واقف مكانه ويتنفس بسرعه وعيونه عليهم كلهم وييسمع اصواتهم كلهم ويشوفهم يبكون شاف امه تمر من جنبه زي المجنونه ؛ لااا ولدي يمان ابعدو عنه ابي ولدي تكفوووون يمان انا امك يمه قوم كلمني
لف بعينه لورا وشاف منى طاحت على البنات ويسمع صريخهن ويحاولن يصحونها
بس ماستوعب ظل ككذا لين وصلت الاسعاف والشرطه وهو مكانه لين شاف الجثه يشيلوها على سرير وامه تصرخ لاتشيلوه وابوه وحجاج ماسكينها ومنى مايدري ووينها لما شاف جسد اخوه في السياره الاسعاف ركض للسياره ويبكي ويصررخ باقوى ماعنده :؛ لاااااا بعدووووو عننه يمااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااان
وسكر المسعف الباب وراح ومحمد ورا السياره ويصرخ :تركوه والله بيمزح اعرفه وقفووو ابي اخوووووووووي يمااان
مسكه سعد ومشعل وهو يفكهم ؛ بعدو وياشر زي المجنون على الطريق الي راحت منه السياره وبهستيريه : شالوه شالوه والله بيمزح صح سعد هو دايما يسوي مقالب مشعل تكفى وقفهم انت دكتور قول لهم هو قاصد يقهرنا هو بخير صح
مشعل غصب عنه بكى
سعد ؛ محمد خلينا نلحقهم
محمد ركض لسيارته ومعاه مشعل يسوق عنه لما وصلو ركضو بين الاسياب زي المجانين لين وصلو عند غررف العمليات حصلو الشباب جالسين ومتلثمين وعبدالرحمن كله دم وواقف عند الباب ويمشي ويرجع ودموعه ينزلو دون توقف وام محمد حجاج حاضنها وهي تبكي بهستيريه
محمد : منى وين
بو سعد : اغمي عليها وحمد عندها
محمد تطمن :طيب وراح لامه ويهديها وابوه واقف وحاط الشماغ على وجهه
عبدالرحمن وقف فجأة
مشعل طالع عبدالرحمن
و بو محمد حس كنها طعنه بصدره و بعد الشماغ وطالع لباب غرف العمليات وام محمد مسكت قلبها
عبدالرحمن دف الباب العمليات بقوه ودخل ويسمع منادات الشباب له بس ركض ولا سمع لهم مسكوه الممرضات ودفهم ويركض مثل المجنون وفتح الباب بقوه شاف النبضات قلبه متوقفه والطبيب يعمل له صدمات بالكهربا ويصعد جسمه لفوق وينزل ويرجع ييعمل الحركة ثاني مره وعبدالرحمن قلبه مع كل صدمه يطلع وينزل معه والدكاتره والممرضات يمسكوه يطلعوه وماقدرو عليه لين شاف الدكتور يبند الجهاز ويرفع الشرشف على وجهه وصرخ ؛ لاااااااااااااا وخره وخره ودف الدكتور ويوخر الشرشف عن وجهه:كذاااب كذاااب ويدف الدكتور وانجن يمان يمان اعرف انك تسمعني صح حراااام عليك هالمقلب يماااان تكفى تكلم لما شاف انو ماتكلم جلس على ركبه ويبكي بقوه ويشاهق ويمسك حديد السرير ويتكلم بهمس مثل المجنون؛ ليه يا يمان ليه ياعضيدي انا اخوك و صديقك ليه تتركني ليه واالله ماقصدت يوم قلت لك عساك ماعاد ترضى ولا تجي عندي يمان يعلم الله قد ايش ماصبر عنك يمان طلبتك انت ماترفض لي طلب طلبتك ارجع والله احتاجك يماااان يماااان
الدكتور وهو يبكي غصب عنه تاثر
الدكتور ؛ ياخوي استعين بالله وماعاد ينفعه الا االدعاء قوم معي نخبر اهله يلا تعال معي
عبدالرحمن دف ايده : لا لا هو ما رح يروح هو بيرجع صصح يمان و يصرخ بوجه الدكتور ؛ شوووفه يبتسم بيتكلم اعرف الدكتور اشر للممرضات يحاولون يعطونه مهدي او شي بس مارضى قعد كذاوطلع لعيلته لما طلع انصدم من كل هالناس خز بخاطره يخبرهم
شاف شايب ركض لعنده توقع ابوه
بو محمد ؛ تكفى يادكتور بشرر
الدكتور طالعهم كلهم وبغصه: والله ياعم
بهذا الوقت دخلت منى السيب ومعاها حمد ركضت للدكتور : تكفى وينه وينه
الدكتور لف للجهه الثانيه وطاحن دموعه وقال بصوت باكي : قسسم بالله سوينا الي بايدنا و انا لله وانا اليه لراجعون وراح بعد ما رمى قنبلته

كل الشباب انهارو ناصر اغمي عليه دون انذار والشباب شالوه و الصددمه في الكل فواز حط الشماغ على وجهه وجلس ع الارض وكل واحد حاله اردى من الثاني حجاج بصراخ ؛ يممه يمممه
بو محمد جلس على الارض وبكى واخوانه حوله
ومحمد وحجاج شالو امهم لاحد الغرف
منى جلست من الصدمه
حمد مع صدمته طالع منى كيف تتنفس وهي جالسه مسك يدها ؛ منى استهدي بالله ربك يرحمه وماينفعه غير الدعا ياقلبي ادعي له اصبري ان الله ممع الصابرين
منى : صحيني
حمد ؛ وش
منى بهستيريه : انا احلم صح انا احلم
حمد؛ حبيبتي هذي الدنيا و ...
قطعت عليه بصرخه : ابييي يمان ابيه جيبووو لي اخوووي
حمد حاول يهديها لين جابت لها الممرضه ابره وعطاتها ونامت وشالها لغرفه ونامت
هي بغرفه
ناصر بغرفه
ام محمد في غرفه
كل واحد لم يحتمل صدمة موت يمان !
وعبدالرحمن تخلى عن قواعد الرجوله الي يفتخر فيهن وغدى اليوم مثل الطفل الي راح شخص يحبه ودموعه ماوقفت
رحيل يمان اثر في الكل !
روحه المرحه ...احترامه للكل ..ثباته وقوامه في حياته ... ضحكته واسلوبه

وقت الدفن ::
العيال يحفرون القبر وهم ملثمين والدموع ماوقفت محمد ماكمل وقف وطلع من الحفرة ووجلس وحاط ايده على فمه وهو ملثم ويبكي بحرارة
عبدالرحمن ماسكه وليد وهو ييبكي زي الطفل
ام محمد جت مع حجاج ونزلت تمشي بتعب وحجاج ماسكها شافتهم يرفعون كفنه
بومحمد خذ ولده بايده ويدفنه
المفروض هذا مكانه هو الشايب
الي مابقى من عمره كثر الي راح
هذا ولده
حبيبه
الي كان يصرخ عليه
يمان اللي مسوي جو بالبيت
شال يمان ابوه وعبدالرحمن وتركي و محمد
عبدالرحمن حس ايديه ترجف ورؤيته ضبابيه من الدموع بعد ما دفنوه خلاص وصار ببين الثرا مكانه
يمان الانسان الضحوك
الخبل
الطيب
صاحب البسمه الي ماتفارق وجهه
صوته ههههه الي كان يزعجهم فيه
كلامه الغبي الي ماله معنى
مقالبه !
صوته!
ابتسامته!
كلامه!
خلاص يمان راح دون عوده

عبدالرحمن جلس جنب القبر وبكا بحراره وبشهيق نص الناس راحو وبقي محمد و عبدالرحمن وبومحمد وتميم
بو محمد : ياعيال خلاص يلا نرجع جلستنا ماتفيد
عبدالرحمن بهستيريه: انا قلت له تعال بسرعه لاتلعب هناك عمي هو ماسمع كلامي ماااسمع كلامي شوف وش سوا الحين تركني وحدي ياعمي شفت شفت
محمد ماتكلم وقف ومسح دموعه؛ يبه يلا نرووح
بو محمد راح ورا ولده بلا كلمه او همس تميم نزل لعبدالرحمن وحط اايده على كتفه : ياخوي خلاص تراه مب راجع ابد وانت رجال حاول تقوي نفسك عشانه مايتعب
عبدالرحمن ببكا يقطع القلب ويضرب صدره بقوه: مااااتفهم انت هو اخوي وعضييدي وصديقي وهواااي الي اتنفسه كنت معاه اليوووم شوف اول ماقربت تغرب الشمس تخبرنا اليوم بيخلص هو بالقبر كيييف تمييييم مابيه يتركني هو يعرف قد ايش ماقدر استغني عنه ليه يخلينيي
تميم رفعه من كتوفه وحاول فيه لين يدخل السيارة
عبدالرحمن : شيلني المزرعه
تميم : وش الحين؟
عبدالرحمن بصرخه : شيللني المزررعه
تميم: طيب لاتعصب
وصله المزرعه
نزل وشاف ماحد فيها حتى اغراضهم باماكنها ..
عبدالرحمن دخل المطبخ وملا قدر كله ماي
تميم : عبدالرحمن
عبدالرحمن : صصب ماي من اي مكان
تميم مستغرب : طيب
وخذ سطل و ورفعه ويصب فيه ماي
عبدالرحمن خذ القدر وحط على كتفه ممسحه
وخذو الماي للشارع عبدالرحمن صب الماي بمكان دم يمان
تميم صدمه موقفه ماتوقع يسوي هالحركه ابدا
وقف مكانه ولاتحرك
عبدالرحمن ويمسح دموعه بكفه ولا تكلم خذ ممسحه ويمسح دمه ويصب ماي ويرجع
شاف نور سياره جايه ماهتم ورجع يمسح
تميم بصراخ : عبدالرحمن وووخر
عبدالرحمن سمعه بس ماهتم بعدين وقف ورفع يده للسياره تنتبه
طلعت سياره سعد وفييها ام سعد ولجين وساره جو ياخذون الاغراض من المزرعه
ام سعد ركضت لعبدالرحمن وحضنته وتبكي بحراره
عبدالرحمن بهدوء وهو ملثم ؛ يمه وخري شوي
ووخرت امه ورجع يمسح الارض
سعد نزل نفسه لمستواه ؛ الدحمي ياخوي وش مجلسك هنا لو انك ماوقفت كان دعمتك
عبدالرحمن : انا ماوقفت لاجل تشوفني وقفت لا تمر سيارتك على دم الغالي
الكل انصدم من رده
ورجع اخذ القدر واشر على سعد وعيونه تدمع؛ انتبه لا حد يمر عليه بجي بسرعه ودخل يركض وصب ماي في القدر وهو رايح للشارع نفسه يركض مر من عند موقف السيارات وطاح القدر لما شاف سيارته جلس وحط راسه فوق ركبته وبكى مثل الاطفال
جت ام سعد وحضنته من الجانب وتمسح على راسه ودموعها تطيح
ساره ولجين نفس الحاله يبكون
عبدالرحمن مسح دموعه و الماي شافهم منكبين ع الارض رجع جاب ماي وغسل الدم لين ماتبقي منه شي
راح للمجلس الرجااال كان زي ماخلوه بالضبط مكركب اخذ مفتاح سيارة يمان وجواله هو
لما دخل السياره حط راسه على الكرسي وغمض عيونه بعدين اخذ جواله وفتح على اسمه شاف رساله لها يومين استغرب انه ماشافها فتحها وشاف
( عبدالرحمن يعلم الله قد ايش انت غالي علي ويشهد ربي اني مازعلت منك بتظل دايم الدوم الدحمي اخوي وعضيدي وكل دنياي ابيك تسامحني اذا غلطت بحقك ترانا مب دايمين لبعض")
عبدالرحمن تذكر يوم زعله بمجلس اهله فتح عيونه على وسعها ورما الجوال وصرخ : ليييييييه لييه يماااااان وحط راسه على الدركسون وبكى ...
ياخوي بعدك غدت الدنيا ظلام //
يططل طيفك كل ليلة دون حس وكلام..
قلبٍ يتوجع بطاريك على مر الايام ...*

ياخوي عيت دنياي بلياك تزين و المشاعر ضايعه ..

صحيح إني من بعدك حزين ..
لكن يعلم الله قد ايش فيني من ظما وحنين *
ماعاد فيني يادمعي توقف ولا تنزل كل حين

ياخوي وينك ليه مانك لنداي ملبي ولا صوتك اسمعه ؟

أشتقت لك قد البحر واكثر منه مساحه
صعبت علي نفسي من بعدك لمين اشكي النواحه
ماحد"ن" يعلم بجرحي لكن سكون الليل للملا اباحه


ياخوي ترا عيت دنياي تزين وينك ترا صوتك بين مسامعي لين اليوم اسمعه ...

للكاتبه * إحترت وش اسمي نفسي**

\\\\\\\\\\\\\/////////////////////\\\\\\\\\\/////////// عند منى ::

فتحت عيونها شافت حد لابس ثوب ويطالع من النافذه وحست شي بايدها رفعتها شافت مغذي قالت بهمس: وين انا
حمد لف لها بخرعه ؛ منى
وركض لها يمسح شعرها: قلبي كيفك الحين
منى تناظر عيون حمد وعيونها غرت بالدموع؛ حمد يمان وينه
حمد تفاجأ من سؤالها وسكت
منى نزلت دموعها وقالت بتلعثم ؛ الخبر صحيح هو مات
حمد بحزن : مناي هذا مصيرنا كلنا وهذا يومه وكلنا حزينين لفراقه الله يرحمه ويغمد روحه الجنه مالنا غير ندعي له ونصبر ان الله مع الصابرين لايجوز نعترض على قدرته سبحانه

منى نزلن دموعها : ادري بس حمد *وقالت بصوت باكي * ماتعرف قد ايش ماصبر عنه هو الوحيد الي يظل دايم معي بالبيت وبكت بقوه
حمد يعرف معزته بقلبها ماقدر يقول شي حضنها وهو ساكت وفي نفسه حزين مره على يمان


رحلت يا قلب"ن" بالحيل اغليه..*
رحلت يا نور العيون ومنبع الحنان '

راح اخ وسند وعضيد و الروح تفديه ..
ي اغلى من في القلب سكن كنه له سكان ..

هو ساكن"ن" بين الضلوع مسكنٍ مايوفيه ...
لان القلب بالحيل من بعاده ولهان ...

كان هدف بدنيتي شيٍ ابيه ..
بليلته البس ازهى الواان ..

فرح اخوي وش اغلى في الدنيا منه وهو فيه ..
قلت له بفرحتك كلٍ بيكون فرحان ..

مادريت الدنيا تدور ولا دارت غير عليه ...
حتى شعره ماشاب خذاه الموت برمش الاجفان ..*

دارت الدنيا وعكست شيٍ نفسي فيه !
كفى الدمع والاسود بيومه بديل للالوان ..

كانت كل سنيني اخاف دنياه تشقيه ..
بس الدنيا قلبت علينا من وراه احزان ...

ياخوي شوف حال اختك من بعدك ياريتك داري"ن"فيه ترثيك بين الخلايق والدمع ظمآن ..

*لإحترت وش اسمي نفسي*
\\\\\\//////\\\\\\//////\\\\\//////\\\\\\/////\\\\

الحجاج طلع من عند امه وهي نايمه في المستشفى وجلس على كرسي وحط ايده على وجهه وبدا بالبكا يتذكر هباله ... تصرفاته .. كلامه
حجاج في نفسه * اعذرني ياخوي لاصرخت عليك تراك احيان بكلامك تعصبني ..بس يعلم الله اني بدونك مادري كيف حالتي اوصفها ....صحيح ثبتت لاجل عين امي وابوي ...بس عيني مين يثبتها ياخوي وينك من دنيتي غايب ترا ناقصني شوفة عيونك ...اااااه يا قوة صبر قلبي لا صبر على فرقاك ...رحمة الله عليك ...رحمة الله عليك ...يارب ارحمه برحمتك الواسعه يارب ...اللهم انسه في وحشته وابدله دارا خيرا من داره ..اللهم صبرنا على فراقه وابدله اهلا خيرا من اهله يارب " *
مسح دموعه و قام يتطمن على امه شافها على حالها نايمه وتتمتم باسم يمان
جلس عندها وباس ايدها ودموعه تطيح على ايدها سمع الباب انفتح مسح دموعه على السريع شاف محمد دخل ومتلثم بشماغه ووراه ابوه
قام حجاج وباس ابوه على راسه
بو محمد كان وجهه يدل على حزن شديد : كيف امك واختك ؟؟
الحجاج بهدوء ؛ امي نايمه ومنى تركت عندها زوجها انتو ليه خلييتو العزا وجيتو
بومحمد بغصه ؛ نتطمن على امك واختك ...مين مصدق ان يمان مات وبعدين عفت البيت مالي نية ادخله ويمان مب فيه
محمد وحجاج


بعد 3 ايام #
كان يوم الجمعه الظهر
ام محمد في الصاله جالسه على الكنب وتقرأ القرآن وتبكي
نزلت منى من غرفتها اول ما وصلت لنص الدرج شافت الصاله الي كانت تجمعهم جلست على الدرج وحطت ايدها على وجهها وبدت تبكي
بعد شوي سمعت حد يفتح الباب قامت ركض لغرفتها دخل بومحمد راجع من الصلاة الجمعه ووراه محمد و الحجاج العيال سلمو على امهم وجلسو جنبها
محمد مسح دموعها بكفه: يمه تكفين خلاص بتعذبيه كذا
الحجاج يحضنها من كتفها ؛ يمه يمان مارح يرجع ماله غير الدعا والصبر

بو محمد نزل راسه : وصعبت علينا نصبر يعلم الله قد ايش فقدته البيت بدون صوته كنه مهجور لاحس ولاصوت رحمت الله عليك ونزلت دموع تايهه مسحها بطرف شماغه
وقام : بروح ارتاح شوي
وطلع الدرج وقبل لا يوصل غرفتهم هو وام محمد سمع صوت شهقات وبكا
توقع منى تنهد بس حس الصوت من جانب غرفة يمان
قرب من الباب وماقدر يفتح الباب نفسه تمنعه يحس انه اذا فتح الباب بيحصل يمان داخل بس هذا مجرد احساس وهمي لا صحة منه
مسك مقبض الباب وغمض عيونه تذكر*****#

يوم الجمعه الاسبوع الي قبله كانت فتره اختبارات ويمان تعب من المذاكره وتاخر بالنوم وماصحي للصلاة بعد رجعة بو محمد من الصلاة شال عصا وطلع له بغرفته و طلع معصب
يماااااااااان اجل للحين نايم ومالحقت الصلاه واليوم الجمعه فتح الباب بقوه يمان فز من فتحته
قال ببرود: يبه فديتك تعلم الاتيكيت كيفيه فتح الباب بهدوء..
بومحمد بعصبيه: العصا يعلمك انت الاتيكيت ورفع عصاه
يمان نقز ووقف على السرير وبومحمد ضرب وحده بالسرير يمان قفز للارض وبومحمد وراه يطارده وهو يهرب ويصررخ ؛ فززززعتك يام محمد يا ررمله فززعتك
ام محمد كانت تطالع التلفزيون قامت وطلعت تشوف وش السالفه شافت يمان جايها ركض ويصرخ ؛ فزززعتك يالغاليه تكفين فكيني منه
ويتخبى وراها
بو محمد يتنفس بتعب ؛ تعااال وش فيك متخبي ورا امك كنك بزر وانت وشواربك ذي بالله عليك متى بتعقل اجل ماتجي للصللاه وتطلع ناااايم ..

يمان : طيب يبه ليه تعصب الحين الله بياخذ حسناتك ولا حسناتي هي حسناتي وسيئاتي انا مب انت الي بتدخل النار لا تخاف ..

بو محمد : اياا يالـ.....
كان بيكمل بس سكت ورفع العصا يضربه وام محمد تحاول فيه
******************
انقطع حبل ذكرياته وهو يتذكر ابعد ايده عن مسكة الباب وسحب نفسه لغرفته ورما بنفسه على السرير غمضض عيونه حاول يناام ...


في بيت اول مره نزوره ...
....: عجلي بسرعه
...: اووووف قلقتينا والله كرهت طلعة السوق منك
....: روان ترا اخليك تنثبري هنا
روان : عزه لا تعملي حالك صاحب البيت والرجال وانتي تعرفين حقيقتك انك بنت وسويتي من نفسك ولد
عزه بصراخ؛ رواااان اسسسكتي تظنين اني موافقه على الي اسويه اعمل معصيات واوافق تعلمين كم رجل شاف شعري ولكل شعره جمره تعرفين ان لعن الله النساء المتشبهات بالرجال لكن وش اسوي اذا هذي ظروفي عشانك لاجل تعيشين وترتاحين عشانك انتي سويت كل هذا ماتقدر بنتين تعيشن بمكان مثل هذا بدون رجال اخونا مات وتركنا واهلنا ماتو وتركونا واهل ابوي تبرو منا وش تبغين اكثر من كذا خلاااص لا تقهريني وطلعت تبكي
روان جلست على الارض وتبكي رفعت راسها تطالع الجدران المتشققه وكنبه واحده صار لها 13 سنه وقد تمزقت من كل مكان والارضيه الي من بلاط مكسور منه الطالع ومنه المكسور ولا بلاطه سليمه وقفت واخذت سجاده وفرشتها على الارض وسجدت لربها تدعيه وهي تبكي ضاقت حالهم واختها تمشي للنار برجولها و هي ماتريد بس وش ذنبهم دام الدنيا صعبت عليهم


كتتتت نعرفكم بالعيله الجديده
بو عبدالعزيز: متوفي من 14 سنه كان طيب ومحترم جدا من عيلة غنية احب بنت فقيره ولا اصل لها ومقطوعه من شجره ورفض اهله زواجه منها فتبرو منه لما تزوجها ..

ام عبدالعزيز؛ متوفيه من 14 سنه ايضا مع زوجها بحادث سياره وقد خبرت بقصتها..

عبدالعزيز: توفي قبل 3 سنوات بمرض سرطان المرئ وترك اخواته الثنتين وحدهن تحاربن الفقر .

عزه : توأم عبدالعزيز عمرها18 سنه طويله وجسمها حلو جدا بس ما اظهرته وملامحها جميله لو اهتمت فيها شوي لكن حياتها ماساعدتها ابدا انها تعيش حياتها مرتاحه زي بنت تتنكر بهيئة ولد غصب عنها دون رغبتها ولا كان بايدها ماتعصي ربها

روان : 14 سنه بنت عاقله جدا تدرس بالمتوسطه الي مديرتها ام محمد تحب اختها جدا وتحاول انها تخفف المصاريف عليها عشان ماتتعب وتخاف جثير على اختها ...


\\\\\\\\\\
بيت بو ضاري ::
حمد في غرفته سكر الخط توه مكلم منى يريد يخفف عنها سمع حد يدق الباب
حمد: تفضل
شاف ابوه دخل فز من مكانه وراح يبوس راس ابوه حمد: هلا والله بالغالي نورت الغرفه نورت
بو ضاري جلس : اقول حمد امك بتروح لبيت عمك احمد تواسسيهم وتعزيهم روح معها تكلم مرتك و تخفف عنها
حمد فرح كثير انه عادي يشوفها: صصدق يبه
بو ضاري: اي بس بالاول كلم عمك وخذ اذنه مهي حلوه تشوف بنته قبل الزواج بس دامكم مملكين تشوفها وتكلمها شوي ماشي ضرر بس لاتكلمه بهالوقت خليها بالعصر افضل الله يرحم يمان ويغمد روحه الجنه جد تعبنا رحيله كلنا
حمد نزل راسه : اي والله
بو ضاري: طيب اخليك بروح اشوف ناصر حاله مب عاجبتني
حمد : طيب يبه وقام معاهم لين طلع من الغرفه
انسدح حمد واخذ جواله يرسل لمنى انه بيجي بس وصله مسج من رقم غريب كاتب " مبروك ملكتك توني دريت معقوله تتركني وتحب غيري ياحمد؟"
حمد جلس بصدمه معقوله حد البنات الي كان يكلمهن بس هو ماكلم غير كم من وحده مكالمه وحده حتى ماخذ وعطى معاهن
حمد فكر برد ورسل لها " هلا عفوا من معي؟ "
ردت عليه" معك الي حبتك ولا عطيتها وجه معك الجوري بنت ال... تتذكرني"
حمد اذكرني يوم المول ***** نروح للحدث****

عند حمد وتميم كانو يتمشون في المول
تميم :افكر اخطب
حمد بصدمه: ايييييش وتسحب علي
تميم بحرج:والله ياحمد اني خايف حد ياخذها مني
حمد:هههههه عادي ياراجل اصلا عرسنا مارح يكون مع بعض انا اريد اميرتي تجلس على عرشها وحدها دون مايشاركها حد
تميم طالعه بنص عين:هذا الي قبل فتره يقول مالي ومال الزواج
حمد يوقف قدامه ويرجع لورا :عيااار قالو يسموني بعدهم ماعرفوووني
تميم فتح عيونه :حمممممد وراك
طالع حصل بنت تسولف بالجوال وصدمها
البنت بفرعنه :خييير خييير ...ولما شافته خقت وفتحت عيونها وسكرتها وقالت بدلع:سووري ماقصدت
حمد بصفاء نيه :حصل خير اختي انا الي اعتذر لاني الغلطان
البنت بمياعه اقل مايقال لها دلع ماسخ:تيب ماعليك امر بقدم لك مساعده اذا بغيت شي هذول ارقام جوالاتي معاك جوري .......
تميم فتح فمه عايلتها يعني بالتووب ماخذين الدنيا لعب بفلوسهم
حمد بقهر من حركتها يعني تغازلنا عيني عيييينك خذ الكرت وقطعه ورماها بوجهها :حتى ولو كنتي بنت .... انا ماني حشره اركض ورا الزبايل وخذ جواله الي طاح وراح ....

**********************************
حمد رد عليها " اظن ردي وصلك من قبل انا ماني حشره اركض ورا الزبايل افهميها وخذي الباقي من كرامتك"
ردت عليه" طيب ياحمد "
حمد عقد حواجبه من ردها توقع انها بتقول شي اقوى ..


عند الجوري:::
جوري؛ مين مفكر نفسه ذاااا ماعليه ياحمد والله بطلعه من عيونك هذا الرد الايام بيننا


في الجنوب ::
كان معاهم استراحه غدا جلس سالم وخالد وكم واحد منهم ويتغدون وسوالف وضحك
سالم دق خالد بكوعه واشر له
كان عمر واقف ويدور مكان يجلس ويتغدى
سالم : اشر لنسيبك يجي يجلس عندك
خالد مافهم: هاه
سالم: هذااا عمر الراكان
خالد فهم عليه وناداه: عممممر عمممر تعال هنا
جا عمر والابتسامه مرسومه عليه وسلم عليهم وجلس
سالم: كيفك وكيف شفت الاهل بعد الاجازه
عمر: الحمدلله بخير
واندمجو بالسوالف لين دخلو بسوالف الاهل وسأل واحد من العيال عمر
الولد: عمر انت تعيش وحدك ولا مع حد من اخوانك
خالد حس انها الفرصه ليعرف البنت الي شافها في بيت عمر
رد عمر : ايه اعيش مع اخوي ااحمد هو الي رباني بعد موتت اهلي بس باقي اخواني ماقصرو معي بس لانه الاقرب لي من ناحية العلاقه عشت معه
سالم: هو صغير اخوك قصدي بسنك كذا
عمر : لالا اووه اكبر عياله بعمري
خالد: ماشاء الله كم عنده عيال
سالم طالع خالد يعني مب حلوه تسأل كذا واحد ورا الثاني ..
عمر : معاه 3 عيال وبنت صراحه العيال قريبين لي كثير ولقلبي
خالد ابتسسسم من قلبه حس الدنيا فتحت له وضحكت له عرف مين هي ويردد بمخه بنت احمد بنت احمد .
بعدين جا واحد من العساكر: عمر الراكان الرائد مبارك يبيك يقول معك مكالمه طارئه من اهلك من3 ايام بس وصلت اليوم
عمر وقف؛ اللهم اجعله خير قل له جاي ولف لهم عيال انا بروح اشوف وش السالفه

ركض عمر للخيمه الي فيها الرائد
اول مادخل سلم على الموجودين
الرائد ممبارك: عمر قبل 3 ايام اتصل علينا اخوك سعيد يبيك ضروري قلنا له مايقدر يكلمك وانت ادرى بظروفك لاجل كذا اتصل عليه الحين لانه يقول مكالمه طارئه
اخذ عمر الجوال وطلع خارج الخيمه واتصل وحلس على صخره اول مارد : السلام عليكم هلا وغلا ..الحمدلله كيفكم انتم ...اي خبرني كنت مشغول ..اي .اي ... شنوووووووووو
ووقف حس انه بيغمى عليه والدموع ملت عينه: يمان ... انا لله وان اليه لراجعون
سكر الخط وجلس وحط ايده على راسه ودموعه تنزل
جا خالد وسالم ركض ؛ هاه عسى ماشر
عمر : يماااان
خالد طالع سالم مافهمو شي
سالم :منهو ذا
عمر: ولد اخووي احمد الاصغر من عياله دعمته سياره ومات ونزلو دموعه وايده حاطها على راسه
خالد وسالم جلسو عنده يواسونه و خاطرهم مكسورة عليه



في بيت اول مره نزوره :::
بيت يقظان الـ....
* امكن تتذكروه بيت بوخالد ولد صيده*
في الصاله ::
صيده: والله وش اسوي البنت الي حطيتها في بالي لاجل خالد خطبها ولد عمها وتملكت عليه ..
غزل : تقصدين يمه منى
صيده : ايه
غزل : تيب نقدر ناخذ بنت ثانيه
صيده؛ اكيد نقدر بس كنت ابيها وحاطة عيني عليها بس وقلبي على وليدي مدري به نايم ولا صاحي جوعان ولابردان يااارب وفقهم وانصرهم وسدد رميهم وابعد عنا كل شر وعن بلادنا ياااارب
غزل : ااامين
دخل بو خالد ومعصب : السلام عليكم
صيده وغزل: وعليكم السلام والرحمه
بو خالد جلس بقوه وتنهد ومسح ايده بوجهه وطالع الصاله : ماحد هنا غيركم
غزل ؛ يبه بدريه وسوسن عند ازواجهم ودلال نايمه
بو خالد وقف : قوليلهن بعد صلاة العصر الكل يكون هنا وطلع من الصاله الكبيره وذهب لغرفته الي تعتبر جزء من هذا القصر الكبير .. *

كتتتت تعريف بالعيله >>
يقظان الـ...:54 سنه رجل اعمال مشهور شديد شوي
صيدهام خالد)؛53 سنه طيوبه مرره وحبوبه وتموت بولدها خالد وتخاف عليه .
بدرية :32 سنه متزوجه ومعاها ولدين وبنتين
سوسن؛30 سنه متزوجه ومعاها ولد وبنت
خالد: (سبق تعريفه)


غزل ؛ 17 سنه حلوه ودلوعه مرا وتموت بخالد وماتحب حد يرفض لها شي وطيبه تحسها طفل من كل شي فيها ..

********
في بيت بو سعد :::
عبدالرحمن منسدح بغرفته يفكر بيمان وحاط المخده على وجهه ويفكر كيف ينتقم ليمان من الي دعمه صار عدواني في كم من يوم بس فقدان يمان اثر عليه بشكل لا يوصف ما صار يفكر غير كيف يحصل الي قتل يمان بس سمع امه تناديه رفع المخده من وجهه وطالع الباب هل يقوم او لابعدها سمع دق باب الغرفه قال بهدوء؛ تفضلي يمه
دخلت ومستعجله وتاخذ نفس بسرعه : عبدالرحمن حبيبي ابوك واخوك في صفقه مع شركه كبيره ونسى الاوراق هنا ومنتظرينك بالشركه تجيب لهم الاوراق
عبدالرحمن ؛ يمه طيب تميم او السايق ياخذهن
ام سعد؛ عبدالرحمن بسرعه تميم مب هنا والسايق امرته يجيب اغراض للمطبخ
عبدالرحمن قام باهمال : عطيني يمه ربع ساعه اخذ دش والبس واروح له
ام سعد: لا تتاخر على ابوك بعد ساعه بيبدل الاجتماع عبدالرحمن : طيييب
تجهز واخذ الاوراق وطلع اول ماركب السياره حس دموعه بتنزل مايقدر يعيش من غيره اشتاق له كثير كل شي حوله يذكره فيه صعبه يموت اخ وعزيز وغالي ..
اول ما وصل الشركه طلع لمكتب ابوه دق الباب حصل ابوه وعنده سعد ومشعل وبو مشعل
عبدالرحمن سلم وعطاهم الاوراق : استأذن بروح
بومشعل ؛ اجلس شوي وانا ابوك
عبدالرحمن بهدوء ولمعة الحزن واضحه بعيونه : لاعمي ودي ارجع البيت تعبان شوي
بو سعد : الله يحفظك دير بالك من الطريق
عبدالرحمن : طيب يبه
نزل عبدالرحمن بهدوء اول ماطلع من اللفت وصار يمشي بالممر رايح لسيارته انصددددم من الشخص الي يشوفه واقف كنه ينتظر حد
قال بقهر في نفسه* هذي ماتتوب ماتخاف الله تمشي بين الرجال كذا ولاحد درا بحقيقتها ركض وراها
كانت بتركب التاكسي بس فجأه سمعت صوته يناديهاا
عبدالرحمن كان بيمسك ايدها بس استغفر ربه وتذكر انها مهما يكون بنت فصرخ: ووووقف انننت
لفت له بصدمه وعرفته انه هو الي دعمها وكشف حقيقتها
عبدالرحمن صدمته ماهي اقل منها هي نفسها ايه والله هي
البنت نظرت يمين يسار لما شافته بعيد منها ركبت التاكسي بسرعه
عبدالرحمن ركض لسيارته يلحقها ..



كتتتتتتت انتهى البارت ..
التوقعات!
الجوري ؟ وش بتسوي بحمد؟؟؟
خالد صدق وصل للبنت الي يريدها؟؟؟
عبدالرحمن وناصر ومنى بيتجاوزون صدمتهم ؟؟
البنت ؟؟ من هي ؟؟
ياترا عزه واختها روان لهم دور كبير بالروايه؟؟




اتمنى ردود تفرح وتشجع ويعجبكم البارت مني انا
* إحترت وش اسمي نفسي*


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-01-16, 04:12 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البااااااااارت 7:::

صار الوقت مايمشي وانت بعيد عني~
وطول بالسهر رمشي صار لوقت يشقيني~

مرة أتخيلك وياي مره أتذكرك بعيد عني~
وينك اظلمت دنياي ومن شوقي أنا ذايب~

أول ليلة في بعدك عانقت الحزن فيها~
خايف لايطول البعدك ماأدري كيف اقضيها~

غيابك هد فيني الحيل اثر فيني فأجاني~
واللة شفت الويل ليله بس واتعبتني~

اللة يستر من جاي أخاف دموعي تفضحني~
وأخاف أنك تنساني وتنسى ايامي وماتذكرني~


عند حمد اتصل بمنى بعد تطنيشه لجوري بعد كم من رنة وصله صوتها الناعم حس ان قلبه انقبض لان نبرة الحزن في صوتها ماراحت عليه سرح في صوتها قطع عليه
منى بنرفزه؛ حمود اكلمك انا
حمد استوعب؛ هههههه لبى قلب حمود انا
منى استحت ؛ كيفك
حمد تنهد من قلب: ااااهه سمعت هالصوت انسى هموم الدنيا كلها تخيلي لو اشوفك بس
منئ : حممممد
حمد: لبيه
منى: لبيت بمِنى يارب
حمد: وياك يارب مناي
منى: هلا
حمد: تدرين شكثر احبك
منى بخجل: هااا
حمد: انتي لو قلت لك شي من قلبي تقولين هااا ااه جعلني فدا هالصوت خاصه لا قال هاا
منى: ههههه مجرد من الفدا
حمد: سمعينا ضحكك الحلو
منى ماقالت شي وسكتت تذكرت موت يمان
حمد حس عليها: مناي قلبي ترا وجهك مب لايق للحزن والله ابتسمي ترا كلنا راحلين ومحد دايم لحد منى ماتحملت وطاحت دموعها خلاص
حمد حس قلبه كنه جاته طعنه
حمد: مناي خلاص بلا دموع ماتدرين وش يصير فيني لو بكيتي ..
منى: حمممد تعبت تعبت والله اشتقت له كثير ماعاد فيني اتحمممل
حمد حزن عليها كثير؛ مناي قلبي خلاص بلا دموع ترا والله لو الدموع بترجعه لبكينا دم
منئ تبكي
حمد تنهد: مناي بجيك العصر
منى بصوت مخنوق من البكا: هاااا
حمد حسس قلبه طبول من صوتها؛ هااا مناي لاعاد تقولي هالكلمه ..
منئ : ليه
ححمد بهمس: اخبرك لاجيت يلا يا بعد كلي اخليك الحين ..
منى تمسح دموعها : في حفظ الرحمن

فيييييي اححححد الاحياء الفقيره جدداااا ! !

دخلت سيارة تاكسي بين البيوت القديمة الهزيلة جدااا ووقفت عند باب بيت قديم قديم تحسه كنه متحسن شووي ونزل من السيارة ولد نحيل واعطى التكسي اجره ويلتفت يمين ويسار و شكله متوتر وخايف
دخل البيت ورما شماغه و الشعر الصناعي وتدلى شعرها الاسود الحريري وجلست وهي حاطهه ظهرها على الباب
نزلت راسها وغمضت عيونها وطلعو دموع ورا بعض حطت كفيها على وجهها وبدت بالبكاا لين متى بتظل خايفه من عقاب ربها وهي تنفذ المعصيه بنفسها لين متى تكون خايفه حد يكشفها لمتى؟؟
لا ام
لا اب
لا اخ
لا عائلة
اين المأوى الذي تلجأ إليه عند حاجتها
مسحت دموعها هي الحين السند لاختها لازم تصبر ولو كانت على طريق الهلاك
طالعت البيت الصغير دخلت بين ممراته التي تعبر عن مأساة الفقر الذي يعيشونه ..
تدور اختها وماحصلتها
معقوله طلعت؟؟
وينها
وتناديها بصوت عالي؛ روااااان رواااااااان
لفت البيت كله ماحصلتها حست بالقلق مستحيل تطلع من غير شورها حست نبضاتها تزيد اختها مستحيل تطلع بهالوقت ويننننك رواااان

عند الباب نفس البيت /
عبدالرحمن يطالع شوارع هذا الشارع متأكد مليون بالميه انه قد دخله بسسس متى متى
مر عليه طيف من ذكريااااته* نروح معه نتذكر*


العم سالم وقف سيارته ومعه يمان وعبدالرحمن وناصر وسارة و منى
العم سالم (بوضاري)؛ يا صغار الحين بناخذ الي اشتريناه نوزعه على الفقارى ..
كانو اطفال صرخو كلهم بحماس : ايوه ايوه
يعطيهم كل واحد شي ويوزعه على بيت ومتحمسين
بو ضاري وقف عند بيت ودق الباب وركض عبدالرحمن عنده: عمي عمي وزعت 3 ابي بعد اريد اسبقهم
جا يمان يركض وتكى على ركبه ويلتقط انفاسه ؛ عمي عطيت2 ابي بعد
عبدالرحمن : انا باخذ اول
يمان ؛ لااا انت معاك3 ظلم
عبدالرحمن بقهر؛ انااا ابييي
بو ضاري : ياعيال خلاص بعطيكم اثنينكم
جو ساره وناصر يركضون : خلصناا حنا بعد
بو ضاري : اجل تعالو معي السياره اعطيكم الباقي وانا باخذ الثقال اوزعهم

****انقطعت ذكرياته*****
عبدالرحمن بنفسه ؛ اي هو نفسه الحي والبيوت ماتغيرت قطع عليه صرخه بنت : اااااه ياااناااااس لحقووووني ابعد عني يااااحقيييييير عزززززززززززززززززززززززز زززززززاااااااااااه

عبدالرحمن ركض للصوت حصل مصدر الصوت بيت قديم ابوابه شبه مكسوره دف الباب ودخل يركض
شاف بنت نحيله بين ايدين رجال كبير في الاربعينات وتصارعه يبعد عنها
حس دمها غلي من الموقف ركض ودف الرجال عنها وضربه ضرب خلاه ينخرس ويللصق بالارضيه الي ينضرب عليها
البنت ببكا شديد غطت جسمها بعبايتها وشالت حجابها وطلعت ركض وهي تبكي
عبدالرحمن تفل على الرجال ويدعي عليه
شافه بيموت اخذ جواله واتصل بالهيئة وجلس مكانه انتظرهم لما شاف الرجال مغمي عليه اخذ شماغه وطلع يشوف البنت
طلع في شوارع الحي الغير مرصوفه والمياه في حفره حط ايده على راسه ويطالع المكان يمين ويسار ماشاف حد غير طفلين يلعبون كوره اتكى على الباب يستغفر ربه من الموقف الشنيع الي حظره وبعدين يرجع يدعي من قلبه على الرجال


في مجلس بومحمد:؛
حمد : ان شااء الله تعوضون خساير الشركه
بوضاري تنهد: بإذن الله
حمد اشر لابوه يعني تكلم
بوضاري ابتسم لانه تذكر طلب ولده
بوضاري؛ اقول احمد
بومحمد سم وانا اخوك
بوضاري يطالع حمد وفيه الضحكه: ترا عندي لك طلب
بومحمد : قول وانا اخوك وانت تامر مو تطلب
بوضاري: خلي حمد يقوله مب دايم انا اتكلم عنه
حمد حس بالاحراج مايدري وش يقول بس ملك نفسه وقال : عمي ترا طلبتك اذا ماعندك مانع يعني تخلي منى تطلع معي والله ما نتأخر وبحطها بعيوني
بو محمد طالع اخوه : صراحه ياحمد مب عارف وش ارد عليك بس صعبه اخليها تروح معك وش بيقولون الناس لا شافوها معك
حمد : وش مدريهم هم وبعدين كلام الناس مايهمنا عمي ترانا متزوجين ومافيها شي تكفى عمي لا ترفض ....
بو محمد شبك ايديه ببعض : خايف اوافق واندم
حمد ؛ افاااا ياعمي ماتثق فيني وهي زوجتي
بو محمد : دير ببالك عليها ولا تتأخرون
حمد حس قلبه بيطير من الفرح : تسلم ياعمي وباسه على راسه
بو مححمد حب يضحك عليه : اجل دامكم طالعين سوا مافي لزوم انك تشوفها وتجلس معها الحين
حمد : عممي
بو محمد ؛ هههههههه لا تخاف بتشوفها بس مابيكم تملون من بعض
حمد ؛؛ لاعمي حشاا مانمل ممن بعض
بوضاري رفع حاجب : اشوف ماعاد شي حيا
حمد حس باحراج من جد : احم العذر والسموحه
بو محمد : ههه لاعادي زوجته بطلع اشوف عروستنا تجهز نفسها تطلع لك ..
وطلع من المجلس
شال بو ضاري الفنجال ورفعه بتهديدد؛ ماتملون من بعض اجل والله لو ماستحيت من اخوي الجالس لاهب ذا على جبهتك
حمدد فتح عيونه على وسعها :: بس يبه اخر مره
بو ضاري يقاطعه : اخررر مره واذا عدتها ماتحس الا العقال على ظهرك
حمد انكتم خاف
دخل حجاج من الباب ووجهه شاحب ؛ السلام عليكم
بو ضاري وحمد وفقو الحجاج اسرع وباس عمه على راسه : افااا وانا ولد اخوك توقف وانا داخل اجلس ياعمي
بو ضاري مسح على راسه: الرجال لا دخل مجلس بهيبه الكل يوقف لجله ان كنت انت او غيرك
الحجاج ابتسم: جعل ربي يسلمك ياعمي
بو ضاري جلسس
الحجاج سلم علئ حمد
الحجاج ؛ هلا بالنسيب منورنا اليوم
حمد يهمس له: اكيد منور الا اقول مدري اي هيبه يتكلم عنها ابوي انت وخشتك كنك بنقالي ..
حجاج ضحك مجامله وجلس جنبه
دخل بو محمد: حمد تعاال
حمد وقف يعدل عقاله
بو محمد : عجل لا اغير رايي
حمد اسرع وراح معاه
بو مخمد وهو يمشي معاه بالممر : اياني وياك تزعلها اجلس شوي بس وقلها روحي تجهزي بنطلع اما طلعتكم هذي دير بالك عليهاا ولا تجلسو بمكان بارد وقت طويل واحذر تزعلها او تنزل دمعتها والا بالساطور على رقبتك
حمد؛ هاااا عمي اظنك بالغت تدري انها عيوني والواحد يخاف على عيونهه
بو محمد : عيونك وبس
حمد ؛ والله اكثر من كذاا عميي
بو محمد : هههههههههههه لاجد الله يسعدكم يارب امزح معك بس حبيت اضايقك شوي
حمد : ريحتني ياعم كنت افكر بالساطور لا يخلع رقبتي
بوو محمد بهمس له في اذنه ؛ وانا عمك حاول تنسيها موت يمان
حمدد اختفت ابتسامته من تذكر يمان؛ ان شاء الله
بو محمد حط ايده على كتف حمد : يلا ادخل هي بهذا المجلس
منى كانت تحط بخور وتعدل صحن الحلويات وخرعها يوم فتح الباب
لفت له
حمد دخل وهو مبتسم شاف المجلس كله بخور والطاوله مليانه حلويات وقهوه وكل مالذ وطاب بس الي جذبه الحوريه الواقفه عند الطاوله حس قلبه خلاص بيوقف كنها تسمع نبض قلبه من كل اعماقه يحبها حس تنفسه سريع سكر الباب وقرب منها
نزلت منى راسها بحيا
حمد : سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منى بهدوء : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حمد وقف قريب منها حسها كنها طفله هو طويل وهي قصيره مسك ذقنها ورفعه تلاقت عيونهم
حس بشي كبير يشده جنبها قلبه يدق بقوه ومنى ماحست الا بعد مده حركت عيونها بتوتر واضح
حمد سحب يده من ذقنها وابتسم مسك يدها الناعمه طالع يدها شاف الفرق بين لون ايدها وملمسها الناعم ولونها الابيض ويده الخشنه ولونها ماايل للسمار وسحبها لين الكرسي وجلست وجلس قريب منها
منى حست الدنيا تدور فيها من حيا كيف جالس قريب منها تناظرة شوي وترجع تنزل راسها وتفرك ايديها بتوتر بعدين قالت بهدوء: تبي اصب لك قهوه
حمد: اي اذا ماعليك امر يا عمري
منى بجرأة شوي: من عيوني
حمد حس نفسه خلاص راح فيها تنهد وقال : تسلم لي هالعيون
منى ابتسمت بحيا وصبت له كوب : تفضل
حمد اخذ القهوه ومسك ايدها : زاد فضلك
منى تطالعه وبحيا : حممد
حمد سرح بعيونها،ونسى ايدها : ياعمر حمد انتي
منى بهمس وشوي وتموت حيا: ايدي
حمد انتبه لايدها : اسف
منى: لاعادي
حمد شرب قهوته واكل شوي حلا حسها سرحانه : مناي
منى : هاا
حمد ابتسم يحب يسمعها تقول هالكلمه: هااا يلا لبسي عباتك بطلعك معي
منئ بصدمة: شنو
حمد: اي وعمي احمد موافق بعد
منى بأستغراب: ابووي وافق
حمد وقف وووقفها معه: يلا يلا روحي لبسي بسرعه
....

عند الحدود ::::
عمر جالس وسرحان
خالد يسولف مع سالم وهو ينتبه للمكان
سالم: يارجال بعدها ماعاد شفناه
خالد: هههههههه
سالم وقف و يلف بنظرة للمكان : خالدد عمر
عمر فاق من سرحانه: هلا
خالد كان جالس بس قام ووقف: في شي
سالم : احس المكان مب طبيعي
عمر مسك بندقيته ولف بنظره على كل العساكر الموجودين شافهم منتبهين طالع سالم : ماعليك كل الشباب يعملون واجبهم
سالم تنهد: تصدقون
عمر رجع جلس: وشو
سالم: مادري احس بشي رح يصير تكفون ديرو بالكم
خالد : اعوذبالله وش تقول انت
سالم: مدري ليه قلبي مب مطمئن
خالد حط ايده على كتف سالم: الله معانا ياسالم اطمئن
سالم ابتسم بوجه خالد
خالد في نفسه * جعلني مانحرم شوفة هالابتسامه* وبعدها قال بمزح: اقول سلوم ماعهدتك خواف
سالم ضحك وبعدها قال له بهمس : انا مايهمني شي ولايخوفني غير شي واحد هو ليصير فيك شي والعياذ بالله لاني مابي الوم نفسي اني دخلتك معي العسكريه
خالد بابتسامه: والله ياخوي اني دخلت راضي وتعرفني ماصبر عنك قلت ادخل معك
سالم : كان اشتغلت مع ابوك وانت وحيده
خالد: ابوي مايحتاجني وانا اريد معك عن الهذره الزايده .
سالم مارد عليه ابتسم لا اكثر ..

في احد المطاعم على البحر::
....: مايهمني ابي حمد يتركها ابيه ياخذني انا وش فيها بنت احمد الراكان احسسسن مني والله ما ياخذها وتصير معه تحت سقف واحد وكاني حلفت ..

....: جوري الولد ملك عليها خلاص وانتي وش فيك
داخله بينهم وبعدين ليش تحلفين وانتي مو متاكده

جوري والشرار يقدح من عيونها : انا حبيته ولامره بحياتي حبيت رجل وتعلقت فيه من يوم ماقال لي ذاك الكلام وانا اراقبه والله انه شي طول وجمال وهيبه ورزه اااااه بس تاخذه هذيييك وبعدين حبيبتي انا ماحلفت الا وانا متأكده

مشاعل : ااااه بس منك ومن تفكيرك سوي الي تريدين ..

جوري وتفكر مع نفسها وش بتسوي شافت ولد جايهم وحط الرقم على الطاوله؛ ننتظر اتصال من الحلوه

جوري عصبت مو من برائتها ولا من عفتها بس انه قطع عليها سرحانها: جعلك* تسبه* ورمته بالورقه بوجهه
وراحت
مشاعل بدلع: خلاص امسحها بويهي
الولد : لاعادي بس ابي اجلس عندك في مانع
مشاعل: لاعادي تفضل
وجلس عندها

جوري تتصل بالسايق وهو مقهوره ماحصلت حل يخليي حمد يترك منى والي سمعته من مشاعل ان حمد يحبها ومستحيل يخليها

جوري بعد ماتصلت بالسايق وقفت تنتظره شافت سياره وقفت وفتحت عيونها على وسعها من شافت حمد نزل منها حست من الفرحه رح تطير بس ماكتملت فرحتها من شافت معاه بنت حست نيران الغيره تحرقها شوي وتموتهم من القهر راحت تبعتهم وهي ناويه الشررررر

عند حمد ومنى:::
حمد جلسو على المقاعد وهم يضحكون
منئ: ههههه لاااه وش هالكلام
حمد يطالعها بحب : ربي لايحرمني ضحكتك
منى استحت
حممد: اذبحك اذبحك انتي وهالحيااا
منى : ههههه
حمد: اااه بس الا قلبي وش بغيتي تاكلين اليوم
منى: اممممم الي بتاكله انت باكله معك
حمد: واذا ماعجبك
منى بجرأه اول مره تطلع منها: ولو تبي سم اكله
حمد مسك يدها : وربي بتذبحيني بكلامك انتي
منى سحبت ايدها بسرعه : حممممد وش بيقولون الناس
حمد بضحكه: زووجتي ويقولون الي يبون
منى ابتسمت
حمد اشر للجرسون وطلبو الاكل

جوري كانت ورا حمد وميته قهر من سوالفهم شوي وتبكي بس فكرت بشي شيطاني تخرب عليهم

حمد': تصدقين علئ مره السنين مانسيت حبنا للغروب
منى بابتسامه:: جد كنا نحبه وخاصه اذا شفناه سوا
حمد : ايه حب جمعه الغروب
منئ: هههه شي صحيح
حمد: لاتضحكين تعذبيني ترا
منى حطت ايدها على فمها : بس ماتكلم
حمد: لو بس تطلعين هالغطا عن وجهك اشتقت له
منى بمكر : بطلعه
حمد : لالالااا مابي حد يشوفك بهمس انتي لي وحدي بسس فاهمه اغار عليك من الهوا تبين حد يشوفك غيري بعد ..
منى؛ هههه طيب خلاص مارح اطلعه

جوري قامت وحطت ايدها على الطاوله : هاااي
منى وحمد طالعو بعض وطالعوها
حمد؛ خير اختي في شي
الجوري تشهق بدلع؛ حموودي من ذي الي جالس معاها
منى فتحت عيونها على وسعها وتطالع حمد
حمد وقف ورفع حاجبه: ليه من حضرتك
الجوري ؛ انا حبيبتك الي تخونها من وراها يالخااين
حمد : هييه هييه هدي هدي قال حبيبتك قال من متى ..
الجوري بتمثيل تبكي ؛ حرام عليك تسوي فيني كذا حرام تكذب علي وانا احببك بصدق
منى وقفت واخذت شنطتها وراحت
حمد دف جوري عن طريقه وركض ورا منى
حمد : مناي قسسسسم بالله انها كذااابه
منى صارت تترنح لان رؤيتها ضبابيه من الدموع
حمد وقف قدامها ؛ تكفين سمعيني
منى رفعت يدها بوجهه
وغمضت عييونها وطاحت دموعها ؛ مالي معك كلام وصلني بيت ابوي
حمد حس قلبه مقبووض من شاف دموعها : مناي انا انا
منى مشت من على جنبه وتمسح دموعها بكفها
وماتشوف قدامهاااا ...
حمد مشى وراها للسياره ويفكر بكلام يقنعها

عند تالا و عمار :::
عمار ؛ ترا امس اشتقت لك موت
تالا بضحكه : هذا من غبت عنك يومين وش بتسوي لو غبت عنك العمر كلهه
عمار بخووف: اعوووذبالله الله لايحرمني منك
تالا وقفت : ولامنك حبي تبي ماي عطشت بجيب لنفسي كوب
عمار : لا مشكوره
تاالا مشت وهي داخله المطبخ كانت في ملعقه تحت طايحه ومانتبهت وزلقت
ااااااااااااااااااااه عماااااارررر

كتتتتتتت


انتهى البااااااارت
التوقعاااات

•سالم وخالد وعمر ... هل سيعودون الئ ديارهم احياء؟؟؟

• البنت الي انقذها عبدالررحمن من تكووون؟؟

• نااااصر مختفي من البارتات السابقه هو والبنات ؟؟؟


• حمد كيف بيقنع منى ان الجوري كذابه وهل منئ بترضى؟؟؟

•الجوووري لو فشلت بخطتها وش بتسوي ؟؟

• تااالااا وش بيصير معهااا؟؟

• اي توقعااات اخرى او تعليق ؟؟

^^^^ مع اطططيب تحيااااتي :: احتتتترت وش اسمي نفسي â™?•â—?^^^^


~ اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على سيّدنا محمّد، وعلى آله وصحبه وسلّم إلى يوم الدّين.~

.....


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 10:33 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بمااا اني بتاخر في تنزيل البارت الجااي تمنى القى تفاعل مع البارتات الجايه ...
لقطات من الروااااية :::!

المملك : هل تقبل بمنى ابنة احمد الراكان زوجة لك ؟
...: اقبل
حمد جالس يطالع وعيونه مليانه دموع بيملكوها على غيره وهو مووووجوووود ...
**************
الشرطي: انت سالم الراكان ؟
بو ضاري : اي خير حصل شي
الشرطي : ولدك محجوز عندنا
*************
حمد : جوري حبيبتي كيف الحمل معك
جوري بارتباك : ااا طيب طيب
*******
ساره : وانا بعد احبك
***********
....: تكفى لاااااااا تمووووووووووووووت
الطبيب ؛: حاولنا انقاذه بس نزف لين مات
*********
بدور : محمد ولدي وينه
محمد يلف وجهه وحابس دمعته
******
تالا : عماااار عماااااااار لااا تسويهااا
*******
الدكتوره : مبروكين معاها بنوته زي القمر ربي يحفظها لكم
خالد : يممه وللدت الحمممدلله
صيده: الحمدلله الحين معك بنت من الي حبيتها
***********
منى وهي تبكي : هو كسر قلبي والي انكسر ماينرد
***********
عبدالرحمن : ايش هالمكان
...: بترتاح من همومك لا خاويتنا
*********
....: تزوجيني
روان :اي
**********
حمد ينتظر الشمس لين تغرب رح تجيب له الخير هالمره او لا ..؟؟ .





انتظروني بأحدااااث الروايه غروب الشمس
للكاتبه إحترت وش اسمي نفسي #


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-01-16, 05:52 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


التكملة للبارت7:::-

جالس في وسطهم
قاعد ولا أسمع حكيهم
لاتحسب إنّي عندهم
أنا معك بس جنبهم
متحمّسين بحكيهم
ما غير أشوف عيونهم
وأتخيّلك وسطهم
سألني واحد بينهم
وش رأيك بكلامهم
أحرجني والله قدّامهم!!
قلت العفو يا قلبهم
ناقص رفيع الشّأن بينهم.....
__________________________
عند عزه ::::
تدخل الممرات بخوف وتفتح الابواب بقوه وتصرخ بخوف: روااااااان
لما ماحصلتها ركضت لبرا وفتحت الباب بقوه شافت سياره عبدالرحمن موقفها بعيد شوي لما كانت بتمشي تدور اختها لفتها انعكاس طول شعرها في زجاج سيارة عبدالرحمن رجعت خطواتها وتدور الشعر الصناعي االي معها لما ماحصلته حست بدموعها تطيح على الارض قالت بهمس ؛ روان
سمعت بكا شديد وخطوات سريعه رفعت نفسها وركضت للباب واول مافتحته حصلت روان بوجهها وعبايتها مشطره ووجهها مجروح وتبكي بهستيريه صدددددددممممممه
ماقددرت تتحرك
روان رمت نفسها بحضن اختها ومسكتها بقوه كانها لقت المأمن وتبكي بقوووه وصوتها المكسور
عزه ماتحركت من مكانها والدموع تلمع من عيونها وخايفه تسألها
سكرت الباب ووخرت روان عنها ومسكتها من كتوفها غمضت عيونها بالم وعضت شفتها وقالت بين اسنانها: مين هذا
روان وتبكي وترجف و رتتفع صوت بكاها
عزه بقهر وعصبيه؛ سوااااا لللش شي
روان ماردت غير بالبكا
عزه بقهرر بكت بذبول وانكسار وقالت بتعب ؛ سوا لش شي
روان هزت راسها بالنفي وجلست تبكي بقوه وحضنت رجولها وشدتها لصدرها
عزه رمت الشماغ الي كانت ماسكته ومشت بترنح للغرفه الصغيره فتحت الدولاب واخرجت لبس ساتر وجلال صلاة ومشت وتوضت واول ماحست انها وصلت لاطراف السجاده رفعت يديها تؤدي سجدة شكر لله وبدأت بالدعاء إلى الله بصوت حزين ينتظر املا جديدا بالحياة بصوت خاشع خائف من المعصيه طالبا عفو الله عن معاصيه
والدموع تتبع واحدة تلو الأخرى
وروان بمكانها تبكي بحزن وانكسار لاعزوه ولاسند ولاظهر يحميها ماذا لو ذاك الشاب ما انقذها بآخر لحظه كانت حقا ادت بنفسها " إلى الهاويه"

........

عند عبدالرحمن باحد المراكز للشرطه ::
عبدالرحمن وقف وسلم على الضابط؛ مشكور ياخوي
الضابط ؛ لاباس وانا اخوك وهذا واجبنا بنقوم بالإجراء القانوني الي يستحقه .
عبدالرحمن ؛ بإذن الله اجل استأذن
الضضابط ؛ الله معك
عبدالرحمن طلع من المركز وهو تعبان ركب السياره وحط راسه على الدركسون حس شي في قلبه حيييييييل يوجعه غمض عيونه بحسره يحس بنيران الشوق تحرقه مايقدر يصبر عنه وينك يايمان عنه لمين يشكي اين الصدر الحنون الي يلجأ له اول مايتعب وين القلب الطيب الي يضحكه لا حزن


*** اشتقت لك يا صاحبي، وين ألاقيك؟ محتاج لك بالحيل ودّي أشوفك اشتقت أسولف معك واسمع حكاويك ياصاحبي من كثر ما أطريك وأغليك صرت أحلم فيك، وأصحى، وأشوفك! ****


^_________________________________^
حمد مسك يدها وسحبتها بقوه وتطلع شهقه كتمتها
حمد: منى تكفين خلاص بلا دموع
منى بقهر ؛ اسفه ازعجتك ببكاي بس ماعليك بطلع من حياتك كلها ولاعادي ازعجك
حمد عقد حواجبه : وش تقصدين
منى طالعته بقهر : تطلقني
حمد من الصدمه لف بسيارته بقووه ووقفها على جانب الشارع
منى بخوف: وش فيييك وقفتها كذا
حمد ويتنفس بغيض وماسك نفسه لا يعصب؛ وووش تقصدين انيي اطلقك
منى بجرأه تكتف ايديها : دامك لاعب على الحبلين لاعاد تشقي نفسك و يكفيك حبل واحد
حمد زفر بغيض: منى لمتى بقول لك انها كذااابه قسسسسسم بالله
منى بعصبيه: اي اي صدقتك من وين تعرف اسمك طيب وكيف عرفتك اصلا من كثر القائات استاذ حمد

حمد بصوت عالي؛ اظن ماشي ثقه بيننا وش قصدك كثر اللقاء و عرفت اسمي سمعيني انا تربيتي احسن من كذا ومايهمني لا رايك ورايها دامك ماصدقتي وماتثقين فيني عساااك تنفلقين بارضك قلت لك كذابه وتبي تفرق بيننا خلاص افهميها وتكذبيني لا اموتك قبل لا تكذبيني وطلاق تحلمين فيه والله ماني بمطلق باقي شهرين ونتزوج وانتي تسوين حساسيات وطلقني ومدري شنو دامك شفتيني ضعيف حيله معك لاني احبك بجنون لا تسلطي لسانك علي ..

منى بصوت باكي: ماعاد عرررفت اصدق مين اشوف بنت بعيني تجي وتقول ليه تخونني ماتبيني انقهر وانا زووجتك لو واحد سوا معي كذا اكييد بتذبحني قبل لااتكلم وادافع عن نفسي بس انت قلبت السالفه لصالحك الحين وانت صرت المعصب وواالمظلوم

حمد صوتها الباكي حرك فيه مشاعر كثيره بس اهم شي انها ردت عليه وقهرته : ايه مظلوم ونص سمعتي ليه تقولين كذا وانتي مش متأكده

منى لفت وجههاا لجانب النافذه وحطت ايدها تحت ذقنها : حرك السياره ورجعني

حمد تنهد وحرك السياره بلا كلمة وطول الطريق مايسمع غير شهقاتهاا شغل المسجل وقعد يسمع وعيونه على الطريق

هيا تعال هيا تعال أنا تراني في رجاك
أنت الغلا وأنت الحلا هيا تعال هيا تعال
هيا تعال الي يحبك زاد شوقه من غلاك
هيا على هونك تعال وخلي مشيك بالعدال
تعال خذني للفرح تعال ثم خذني معك
ماهو مهم وين تاخذني يمينك او شمال
خذني هوا خذني غوا أو فوق زهرك من نداك
ماتت عروقي من عطشها فيك وايامي رمال
لا اضيع ويضيع الأمل وشلون أنا عايش بلاك
معقول تتوقع على غيبتك عندي احتمال
أنت أخو! ولا حبيب ! أو شخص ذابحني هواك!
كل المشاعر لك وفيك ولا لحد غيرك مجال
شقول أحبك !ماتكفي ،مير يا جعلني فداك
كلمة (أحبك ) ماتكفي لا جواب ولا سؤال
يسعد صباحك يا صباحاتي ويسعدلي مساك
أنت الصباح الي هزم ضوء مجاهيم اليال
جاوب ندايه لو أنا والله لا اجاوب نداك
قدر مشاعر من يحبك موت يا ولد الحلال!
هيا تعال أنا تراني مانتظر شخص سواك
كل المشاعر لك وفيك ولا لحد غيرك مجال
هيا تعال الي يحبك زاد شوقه من غلاك
هيا على هونك تعال وخلي مشيك بالعدال.

****
منى ببحة ؛حمد سكر المسجل
حمد سكت وبنده وماقال شي

عند عبدالرحمن وهو يتمشى رن جواله
عبدالرحمن: الوو هلا عفوا منو جاسم اهااا هلا هلا كيفك جسوووم اخبااارك ههه يارجال مشاغل الحياه الحين اي فاضي اووك وينك طيب طيب ..

راح لين وقف عند احد المقاهي اخذ جواله وبوكه وسكر السياره واخذ المفتاح وحطهم بجيبه
حصل شلة شباب
جااسم؛ سلااااام هلااا هلااا هلااا تو مانور المقهى حيااا بالزين هلا بدحوم
عبدالرحمن ابتسم مجامله وسلم عليه وعلى الي عنده جاسم : هذول ربعي سعود و غسان
عبدالرحمن بمجامله : هلا
ردو الشباب: اهلين
اندمجو الشباب بالسوالف والضحك
عبدالرحمن مسك جواله ويطقطق عليه بعدين نقل نظره بين زوايا المقهى يحس يمان موجود بكل مكان يروحه مسك جواله بقوه وحس بغصه قام بقوه بين الشباب وطلع
الشباب حسو باستغراب من تصرفه
جاسم لحقه
عبدالرحمن حس بدموعه شوي وتطيح فجأه حد مسكه من كتفه ولفه
جاسم : دحوم وش فيك
عبدالرحمن دف ايده وركب السياره دخل جاسم من الباب الثاني وجلس عننده
عبدالرحمن حول نظره لجاسم وعيونه كنها سرحانه ويحس انه بيبكي بس ماسك نفسه ماقدر يقول لجاسم شي عشان مايحس عليه
جاسمم تنهد ؛ الدحمي عارف شعورك ادري وش تحس فيه بعد موت اقرب شخص لك ياخوي هذي حال الدنيا ومحد باقي لحد
عبدالرحمن حس انه حصل حد يشكي له غمض عيونه بالم وخانته دمعه
جاسم حط ايده على كتف عبدالرحمن : اسمعني انا كنت مثلك بس طلعت من هذي الحاله بمكان افضي فيه قهري
عبدالرحمن بحيره ؛ مكان ؟
جاسم بحماس : ايه تريدني اخذك هناك
عبدالرحمن سكت شوي كنه يفكر
جاسم : يارجال انا قد جربت تفضي قهرك وماعاد تحس بحزن ابد
عبدالرحمن : جد
جاسم بحماس ؛ وجد الجد بعد
عبدالرحمن باستسلام ؛ خذني معك طيب
جاسم بفرح ؛ من عيوني انت ارتاح وبضبط لك المكان واشوف الوضع هناك كيف واتصل فيك او اجي لك
عبدالرحمن بهدوء: طيب
جاسم : اووووك انا بنزل الحين ولاتاخذ شي بقلبك بتفضيه اككيد
عبدالرحمن : ان شاء الله
وطلع جاسم ولف عبدالرحمن السياره بيرجع للبيت حصل معاه اشياء كثيره اليوم وتعبان ...


في بيت بو سلمان :::
طارق : سمممممر قسم بالله ابطل اخذك
سمر ؛ ياولد اهجد شوي جاااايه جااايه البس جزمتي بس .
طارق ؛ الله يكرمني
سمر : انطم يامال العجله
دخل تركي : السلام عليكم
طارق: وعليكم السلام
تركي رفع حاجب ونقل نظره لسمر الي جالسه على الدرج تلبس جزمتها *اكرمكم الله* ؛ حضرتك ردي السلام
سمر ؛ واذا فيها مابي ارد السلام وش دخلك
تركي : السلام لله
سمر بتسليك : طيب طيب طرووق يلا نروح
تركي ؛ طروقك قده بالسياره
سمر تركض وتاخذ شنطتها وتصرخ: يممممممه بروح السووووووق
وطلعت
تركي يضرب ايد بايد
دخل مازن يضحك : سلام
تركي ؛ وعليكم السلام ليش الضحك
مازن: هههههههههه اختك الهبله طلعت كنها صاروخ من سرعه
تركي تنهد ؛ هذي مارح تعقل
مازن : ابدا ماحس
تركي: اوك اخليك بروح اخذ شور وانام شوي
مازن: سلم على امي اول
تركي: اكيد رايح عندها انتظرك مثلا


في نفس السور بس بيت ثاني ::
نجود: اااااااااه خلوووووووود
خلود: عطيني قلت لك
نجود: مااابي
تهاني تدخل وهي ماسكه الملعقه الكبيره حقت الاكل: وبعديييين معاكن انتن الثنتين بزرااان معي بزراان
نجود: يممه هي الي بدت
خلود: يااااه اجل مين اخذذ الشاحن حقي
تهاني: اسكتو خلاص وبعدين وين عهود عنكم
نجود ترمي بنفسها على الكنب: فوق
تهاني: روحي ناديها
نجود: بس يمه.
تهاني: ماشي يمه روحي ناديها
نجود ترقى الدرج بسرعه لين وصلت لغرفة اختها فتحتها بشويش شايفتها حاضنة كتاب ومغمضه عيونها وسرحانه وتبتسم
جت نجود : عهيييييييييييد
عهود نقزت وقلببها يدق من الخوف: نجوودووه خيييير وش بغييييتيي روعتيني
نجود: هههههههههههههههههههههه
عهود دفتها وهي معصبه
نجود مسكت بطنها : ااااه هههههههه بطني ههههههه
عهود طالعتها بعين معصبه وخذت جوالها ونزلت
نجود: عهيد اوووه ههههههه

لفت عهود ونزلت للدرج شافت امها مخصره وتخاصم خلود قالت بهدوء: السلام عليكم
تهاني بعصبيه : انتي وياها اجل معاي 3 بنات وكل وحده على كبرها ماتساعدني بالبيت كل الشغل على الشغاله وانتن يعني جالسات وشش شغلتكن بالحياه اكل ونوم
خلود: يب
تهاني عطتها نظره خلتها تنخرص : اجل يب اوريكم اليب هذي وش سواتهاا وخذت الملعقه تعااالن يابنات سلمان اوريكن التربيه الزينه كييف
ودخل سلمان : السلام عليكم
وركضن خلود ونجود وراه : يببببببه
سلمان عقد حواجبه : بسم الله وش صاار معاكم كذا خايفين
نجود ؛ تهاني تبي تضربنا
تهاني تخصرت : وعساها هالتهاني ماتقرب لش شي
خلود: يقولون لها امنا
تهاني رجعت رفعت الملعقه : خلييييد
سلمان : ههههههههههه يابنات ياااتهاني خلاص جننتوني اروح عند امي وسمر يجيبو لي الضضغط ااجيكم هنا تجيبولي السكر خلااااص عااد
راحو كلهم يتغدون ويضحكون على حركات بعض


في بيت يقظان ال...
جامع العيله كلها من زوجته وعياله وخوانه وخواته ماعدا طبعا خالد
بو خالد : اظن جمعتكم مو كذا عبث ولا شي
عمرران : اجل وانا اخوك عشان
بو خالد : اكيد كلكم تعرفون انا نحن يقظان وعمران و جراح ودلال و شيهانه و عايض
عمران نزل راسه ؛ عايض
غزل عقدت حواجبها : معاي عم اسمو عاايض
بوخالد : غزل خليني اكمل كلامي
ام خالد ععطت غزل نظره ولفت نظرها ليقظان؛ يلا كمل يابوخالد
يقظان ؛ ايه ياغزل معك عمك اسمه عايض كان طيب ودايم هو القلب الحنون الي نروح له وقت تعبنا بس مره حب وحده من حي فقير وطلب من ابوي الله يرحمه يتزوجها بس ابوي الله يهديه كان متحكم وعصبي ورفض زواج عاييض من البنت بس اخوي كان بار بابوي بس حبه للبنت غطى عليه تزوجها بالسر من ورا ابوي وبعدها بفتره درا ابوي وعصب وحرمه من الورث وطرده من الشركه بس عايض كان معاه توأم ولد وبنت مايقدر يرميهم عشان رحمة ابوي كان كل يوم يجيه يترجاه يرضى عليه وابوي منعنا منه ليين وسكت

جراح ؛ لين ايش ياخوي

يقظان ؛ اين مات عايض بحادث
غزل شهقت بصدمه ودلال مصددووومه من السالفه كلها هي تتذكر عايض بس قالو لها مااات من زمان
عمران ؛ كمل
يقظان بصوت مجروح : مات اخوي عايض وماقدرنا نبين حزننا لابوي كان في حياتنا شي كبير جدا وخاصه ذيك الفتره كان متزوج من امكم (يقصد عمران وجراح ودلال ) وكان عايش معاكم بالبيت وانا وشيهانه انشغلنا بعيالنا بس فكرنا ان عيال عايض ماتو معه ومره تعب ابوي وجاته سكرات الموت وحط وصيته بمكان وقال ماتاخذوها الا في اليوم الفلاني والتاريخ الفلاني وصادف التاريخ قبل اسبوع تنهد وسكت ومسح دمعه كانت بتطيح

عمران : قلقتنا قول وش فيها الوصيهه
يقظان ؛ ان عيال عايض وزوجته احياء ماماتو
انتشرت الفاجعه والصدمه بينهم ..



في المستشفى:
عمار يمشي بالممر بتوتر خايف يفقد طفله وزوجته بعد مافقد 3 من عياله بالماضي والعرق يتفصد من جبينه
ام سلمان جالسه وتدعي الله يسهل على بنتها
و مازن وتركي متوترين بالحيييل ويتصلون على طارق وسمر يجون للمستشفى
فجأه طلع الدكتور
وجا عمار يركض له ؛ خير وش صار دكتور بشرني
الدكتور : انت زوجها
عمار : ايه ايه
كتتتتتت




نلتقي بالبارت الجاي تحياتي
* إحترت وش اسمي نفسي *


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-01-16, 10:21 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 8:::::

يا لعنبوو الشوق فضحني بطاريك…*
كل ماقالو اسمك فزيت مفضوع•°
عقللي وفكري معك يداريك **…
بلمختصر كلي معك وين ماتروح "
_____________ *_^

في المستشفى :::
الدكتور ؛ انت زوجها
عمار ؛ اي يادكتور
الدكتور :: الحمدلله ولدت بالسلامه وجابت لك توائم زي القمر الله يحفظهم وفي الحضانه لانهم ولدو في الشهر الثامن وزوجتك تحتاج ترتاح شوي
عمار حس ان قلبه بيوقف من الفرحه سجد لربه من شكر ودموعه تطيح عوضه بتوأم بعد الي راحو

مازن مسك عمار من كتفه وحضنه ؛ مبروك وانا اخوكك
ام سلمان تبكي من الفرح وتركي حاضنها

ام سلمان: ابي اشوفهم وينهم

مازن؛ في الحضانه يمه
عمار : بروح اشوفهم

جت ممرضه واخذتهم للحضانه اول ماوقفو عند النافذه الزجاجيه العريضه
عمار وبلهفه ؛ وينهم هم ولدين ولابنتين ولا بنت وولد الممرضه ؛ شو اسم امل الاطفال
عمار : تالا ال...
الممرضه عطيني لحظه انا بدخل وبجيكو
عمار يطالع وعيونه تنطف من الوله ليشوف عياله
ام سلمان؛ ماشاء الله شوفو الي على جنب
مازن؛ اووه ههههه 3 مع بعض ماشاء الله قطوه امهم مو حرمه قطتهم كلهم مره ووحده
تركي : قول ماشاء الله
مازن بتسليك ؛ ايه ايه
الممرضه طلعت؛ مابأدر ادخلكم عشان لا تنقلو لهم امراض او إشي
عمار ؛ تصدقو نسيت اسأل وش معي
الممرضه ؛ اي معك ماشاء الله 3 ولدين وبنت ربي يحفظهم لك
صددددددمة عماااااار اشر باصابعه: ثلاثه ثلاثه
تركي : اثاري القطوه اختك يامازن
مازن من الصدمه يطالع اصابعه : كيف كذا
الممرضه : لاتستغربو احيانا يجيبو من 5 مافيها إشي مازن عقد حواجبه ؛ بالله كيف كذا سبحان الله
عمار رجع سجد سجده طويله ودموعه تطيح
قال تعاآلى ( قال الله تعالى (( إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ )) .(الزمر:10) ...

نال جزاء صبره على فقد ابنائه ورزقه بتعويض لهم 3 تبارك الله تعالى .
______________
في احد الشوارع البعيده عن المدينة مجموعه كبيره جدا من الشباب يركضون ورا الدنيا سيارات من كل الاشكال والانواع والالوان وكتابات تزينها والشوارع انحفرت وطبعت رسم تفحيطاتهم بعيدا عن اعين القانون والنظام
شباب يقومون بما يخالف القانون بشائعه وظاهره انتشرت بين شبابنا الله يهديهم وهو التفحيط

كانو شباب في ربيع عمرهم ينافسون بالحركات بالسياره تصرفات الطيش

دخلت سياره حمراء بين الشباب ونزلو منها 3 شباب ويسلمون على ربعهم الا باحد الابواب السياره تفتح وينزل منها شاب لاول مره بحياته يزور مثل هذه الاماكن صدمته كيييف في مكان كذا وين القانون والعدل هنا الشباب ينتحرون بايديهم ويرمون بنفسهم للهلاك صدمته ماتقل عن كيف ربعه يخاوون ناس كذا
..: الدحمي وش بك مصدوم كذذا قلت لك بشيلك مكان تروح فيه عن نفسك والغيض الي فيك
عبدالرحمن ففقد اعصابه ؛ انت انت كيييييف تتجرأ تسوي كذا
جاسم ؛ بسسم الله وش فيك
عبدالرحمن بعصبيه دف جاسم ؛ مجنون انت مجنوووون يياجاااسم شوووف قدامك نحن وين
جاسم يعدل ياقته ؛ يادحوم ياقلبي خلي العصبيه مهي بزينه لك وانا اخوك
عبدالرحمن وينفخ من العصبيه؛ عطني مفتاح السياااره
جاسم : المفتاح مع سعودد
عبدالرحمن ؛ وييييييينه سعووود
جاسم خاف من عصبيته : سعود هناك واشر لمكان بعيد شوي
عبدالرحمن مشى بغيض
جاسم ؛ هيه دحوووم لاتمشي منن هنااااك هذااا شارع التفحيط دحيييييييييم
عبدالرحمن ؛ وقلعه
وراح ومعصب ويمشي بسرعه يدور سعود ويكلم نفسه ؛ يالله لطفك يالله صبرك ويمشي بقهر فجأه
الشباب كلهم يصرخون بردود مختلفه : هيييه ابعد ...ياولد دير باااالك ...ياااااوووولد اابببببعد من هناك
عبدالرحمن وقف مكانه وفجأه شاف سياره سودده جايه وقرييييبه ماحس الااااا



_____________
في بيت احمد الراكان؛::
منى بغرفتها تبكي بقهر سمعت جوالها يرن شافت اكثر من 20 اتصال من حمد ... رمت جوالها لين انكسر وغطت وجهها كامل ورجعت تبكي وحاضنه المخده سمعت امها تدق الباب غمضت عيونها وسوت نفسها نايمه
جات ام محمد لين راسها وغطتها وبندت الاضواء وطلعت واول ماسكرت الباب منى بدت بالبكااا
* وينك يماااان وينك ياخوي شوف حالتي من بعدك زوجي يخوني وانا ماتزوجته بعد اااااه يااخووي وييينك شوف دلوعتك كيف تنهان احتااااجك يايمان ووالله ابيك معاي ااااااااه *

~>_<~ نترك منى مع همها ونروح نشوف حمد ___

بعده مانزل من السياره وسرحان وموقف سيارته عتد البحر كان هموم الدنيا كلها عليه قلبه تعبان بالمره* منى يعلم الله قد ايش احبك الحين بس مجرد حاس انك بعيده عني وزعلانه مدري وش اسوي اااه من جوري قد انتقمت وبقوه ماشي يكسرني غير حبي لمنى مرر اصابعه بين شعره وحط راسه على الدركسون حس بأن عيونه ملت فيها الدموع
رفع راسه بسرعه افاااا ياحمد ياولد الراكان جالس تبكي زي الحريم ومخليها زعلانه عليك كذا والله مايهون علي يكون قلبي زعلان جاييك وانا وولد ابووي والله لاخليك تقتنعين غصب لف بسيارته بسرعه وراح جاب لها ورود احمر وشوكولا^^باقي احبك والغلا لك على طوول …
داخلي ضلوعي ماتغير مكانه
حتى لو اني تالي الوقت مشغول
حبك حفظته مثل حفظ الامانه **
______
وقف سيارته عند البوابه البيت ونزل ومعه الاغراض الي جابهم اول مادخل حصل الشغاله تنظف الباب
حمد؛ هيه انتي
جيتا: ها سير
حمد؛ من بالبيت
جيتا : هنا مدام كبير اااا هذا سونيتا سيم اانا
حمد يقاطعها : وش دخلني بسونيتا انا ابا اعرف منى هنا
جيتا : هي هنا بس مافي ادري وين هي مافي شوف هي
ححمد : طيب محمد او عمي هنا
جيتا : لا كلو اطلع
حمد فتح الباب ودخل ماشاف حد بالبيت
طلع الدرج بسرعه بعدين وقف يتذكر وين غرفتها يوم جاها بعد موت اليمان يوصيها وقف شوي وتذككر
دق الباب بهدوء
منى كانت تطالع من البلكون وتبكي تشوف الوقت قده ليل والشارع هدوء والانوار كانت جميله شوي والجو شتا والضباب نزل شوي ستاره البلكون كانت تطيرر من الهوا ومنى سرحانه ودموعها ع خدها سمعت دق الباب مالفت اكيد امها لانها وحدها بالبيت مسحت دموعها بكفها وقالت بدون ماتطالع: ادخلي يمه
دخل حمد وسكر الباب حس قلبه انقبض من منظرها منى غمضت عيونها من شمت عطره ونزلت دموعها غصب عنها حست كن طيفه مارح يتركها
حمد حس انها تبكي قلبه تعب جد مايبي يجرحها وينزل دمعتها ويتعود في الجوووري قرب من منى قال بهمس حزين: مناي
لفت له بصدمه حصلته في وجهها عيونه فيها حزن ووجهه تعبان
حممد حس بشعور غرررييييب جدااا كنه طعنات بقلبه دموعها اثررت فييه بشكل فظيييع جدا خاصه انه سبب الي نزلها حط الورد والشوكولا والصندوق على الطاوله ورفع كفه يمسح دموعها
منى بضعف دفت ايده ولفت للبلكون جلست على الكرسي تبكي بحراره وتحضن رجلها
حمد حس بصدمه من تصرفها تووقع تطرده تصرخ مو تسوي كذا ههي كذا تعذذبه اكثر
حمد قرب منها :منى ماحد بهالدنيا كلها مثلك يعرف قد ايش احبك واعزك واعشقك واموت فيك بس بلحظه ظلمتيني مناي سمعيني احلف لك بغلاة كل غالي وعزيز اني برئ منى احبكك قسسسسم بالله احبك لدرجة ماشوف غيرك منااي خليني ابرر لك بس شفتي هالساعات القليله وانتي زعلانه وماخذه في خاااطرك مني قسسم ذبحتني اجل لو العمر كله كيف والله لا يقولها
منى رفعت راسها وناظرت عيونه
حمد : قلبي مسحي دموعك اترجاك والله تعذبني
منئ: حمممد انت كيف كيف وبكت
حمد بسرعه وانفعاال : لحظه اوريك ويدور بمخبا ثوبه ليين طلع جواله ويطقطق فيه بسرعه
رجع نزل لمكانها ووجلس ع ركبته: شوفي شوفي هذا الدليل
منى عدلت جلستها ومسحت دموعها وجلست تقرا الرسايل وفاتحه عيونها من الصدمه كل الرسايل توضح ان حمد مطنشهاا وهي مصصرره عليه وتهدده بعد منى تطالع عيون حمد ومننننصدددمممه
حمد بعتب : شفتي مناي اني مظلوم يمين بالله ماخنتك ولارح اخونكر
منى تنهدت ونزلت راسها وقالت ببحه اااسفه
حمد مسك يدها ؛ لاتتاسفين من حقك
وقف ورفعها معها اخذ الصندوق الي على الطاوله وقال لها ؛ بما ان صفي اللبن ودي بهديه لك
منى باحراج: حمد مااله داعي هالكلام ابد وخلاص انا عرفت انك برئ
حمد حط ايده على فمها : ااشش خلاص يكفيني غناتي ومناي وكل دنيتي رجعت لي ولف وقف وراها منى كانت بتلف له لكن وقفها وقال باذنها : غمضي عيونك
منى : حممد ليييه
حمد بهمس: ياعيون حمد انتي لاجلي خلاص غمضي
منى غمضت عيونها بهدوء حست بلمسة يده البارده على رقبتها قالت بتوتر واحراج: حمد وش تسوي
حمد بهدوء: اششش رفع شعرها الطويل على جنب
مننى حست بشي في رقبتها فهمت انه عقد من حركته رفعت يدها ولمسته كان كبير جدا وصل لصدرها
حمد بعد ماسكره حب يسوي حركة نذاله طبع بوسه بريئه على رقبتها لفت له منى بسرعه : هييييه
حمد: هههههههه وقال زي الاطفال : بث بوثه وحده
منى بعصبيه: حتى ولو مهي حلوه كذا
حمد بمكر: يالبيه المعصب اجل لو سوينا الكبير وش بتسوين
منى صبغ وجهها: انطم
حمد: ههههههههههههههههه وسكت وقال بصوت صادق وعيونه فيها نظره حب صادقه: والله انك ملاكي والقلب والعيون وكلي يا مناي
منى ابتسمت بحيا
حمد مسك يدها الصغيره في ايده؛ جعل ربي لا يحرمني شوفتك ولامنك وكمل في نفسه*** ااه ويبعد عنا شر الجوري بس انا اوريها الحقيره ***
منى بهدوء: ولا منك
حمد : كن العقد صار احلى عليك
منى: من ذوقك
حمد؛ مناي قلبي تاخر الوقت انا بروح قبل لا عمي او محمد يجون
منى : طيب الله يحفظك
حمد غمز لها بعينه: وجبت لك الي تحبين من الشوكولا
منى: جدد يسلمممموووو
حمد ضحك على حماسها وودعها وراح
حمد ركب السياره وهو مرتاح كنه ملك الدنيا والي فيها حرك السياره وهو يفكر كيف ينتقم من جوري بعد شوي شاف جواله ينور برقمها عرفه لانه مميز رفعه ورد بسرعه: سمعيني ماعندي لك كلام ثاني غير هذا تعالي في ال.... شارع ... بسرعه خلال ربع ساعه اكون هناك وسكر الخط


__________****

في بيت بو سعد ؛:؛
ام سعد؛ تمااااره ياتماااره
تماره ولميس بنت عمها جالسات في غرفتها تسولفن
تماره: لميس ماما بتناديني برجع لك وركضت نزلت لامها
تماره: هلاااا يمه
ام سعد ؛ يابنتي اخوش عبدالرحمن ماظهر للحين قال لك وين بيروح
تماره عقدت حواجبها: يمه مب انتي الصبح عطيتيه اوراق الشركه يوديها لابوي
ام سعد حطت ايدها على قلبها : نااادي ساره ونووف بسرعه وينهن
تماره بتوتر : عند البنات بالحديقه
ام سعد : ناديهن بسرعه

عند البنات :::
نوف : ههههههههههه يمه بطني عيدي التقليد امانه
علياء تقلد عمهن عمر اذا عصب : انااا وش قلت
والبنات يفقعو ضحك
منال: بنات وين منى ليه ماجت
ساره: ياختي منى وبدور من ملكو اختفو ماعاد شفناهم
عبير؛ حرام عليكن البنت بتكون مشغوله ماكانت فوتت جمعتنا
تماره جت تركض: سااااره سااااااره نووووف نووف
نوف : هلا
ساره: خييييير وش بغيتي
العنود: هههههه بشويش ع البنت
تماره؛ امي تناديكن قالت لكن بسررعه
ساره طالعت نوف: بسم الله وش صار
قامو بسرعه وراحن معاها
نوف: يمه وش صار
ساره؛ خوفتينا
ام سعد: اتصلو على عبدالررحممن بسررعه ماني مطمئنه خاايفه عليه



في الحدود :::
سالم وخالد اخذو اجازه ورح يرجعوو زياره وراحو يسلمون على ربعهم والابتسامه شاقه حلوقهم
ركبو السياره رايحين إلى مدينة ..... ومن هناك يرجعو بالطايره
في السياره ::::
سالم: تصدق احس بفرحه كبيره
خالد ؛ انا بععد اشتتقت لامي حيلل
سالم؛ عاد لاتنساني لا صرت هناك
خالد ؛ هههههههه انا مانسيتك قبل لا ندخل عسكريه انساك الحين
سالم بجد : خالد
خالد: لبيه
سالم تنهد ؛ لبيت بمكه بس انا ابيك تترك الجنوب وتروح لبيتك تدير حلال ابوك مابي اكون سبب دخولك لهالعذاب
خالد ؛ افاااا ياخوي انت مب السبب وبعدين حلال ابوي عمامي جراح وعمران موجودين يديرونها
سالم : بس
خالد رفع ايده: بس ياااخوي مابي اسمع هالكلام
سالم ابتسم وكمل طريقه


عند حمد وجوري ::::
جلس ومعصب حس الجو صار حر اخذ شماغه ورما به على كرسي جنبه وحرك ايده في شعره
جوري: هاااااي
حمد وقف: واخيرا جيتي يلا انثبري ابي اقولك كلمتين
جوري جلست وحطت رجل على رجل : تفضل
حمد وقف ورفع اصبع بوجهها ؛ سمعيني يا القذره منى خخخط احمر هذي كل دنيتي وانا لو علي الموت ماا ااخذك وموتي على دمعه من منى سمعيني انا احبها بجنون سمعتيني لا انتي ولا غيرك تهزي حبي لها وتحاولين تخسريني اياها انااااا احبها هي سمعتيني بعد شهرين بنتزوج خلاص لا انتي ولاا طوايفك يخرب علي سمعتيني

جوري حست بغصه فيها كيف هي تحبه وتسوي المستحيل عشانه وكيف هو يجازيها نظرت له بعيون قهر ومليانه دموع وقفت وقالت بقهر : انت لي سمعتني ومستعده اذبحهههااا اذا ابي ابيك انت حمد والله احبك هي ماتستاهلك الله ياااخذهااا

حمد فاررر دمه من سمعها تدعي عليها مسك فكها بقوه لين حس انه بينكسر بين ايده؛ لاتدعين عليهااا سمعتي حاولي بس تقربي منها اذذذبحك بايدي سمعتي

واخذ جواله من على الطاوله وطلع بعصبيه
جوري بصدمه مسكت فكها وددموعها اربعه مع بعض حست شي فيها انكسر جلست بصدمه وقهرر على كرسي وحطت ايدها على وجهها وتبكي : الله يوريك يا منى والله لا احررق قلبك مثل ما حرقتي قلبي قامت بتروح بقهر بس لفتها شماغه وعقاله على الكرسي مسكتته وايدها ترجف ماتصدق تلمس شي من حمد شمته وحضنته وهي تبكي طلعت بسرعه من المطعم وراحت للسياره وتتوعد بحرق قلب منى



في بيت يقظان ال..
كل واحد مكان يفكر بقصة عااايض وعياله
فجأه دخل خالد وشافهم كلهم هناك
خالد بدون سلام؛ ماشاء الله اختصرتم علي واجتمعتم كلكم
كلهم بصدمه : خاااااالد

عند ام سعد : ولدي وينه
نوف: يمه مايرد
ام سعد حطت ايدها ع راسها وتبكي فجاه سمعت تلفون البيت يرن ركضت ساره وردت : الوووووو عبدالررررررحممممن


كتتتتتتت
توقعاتكم للبارت الجاي


مع تحياتي * احترت ووش اسمي نفسي ***





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 07:22 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت9:::::::::::

الوجود إحساس وإحساسي ثمل
دون ما ياخذ من أنفاسك هواه
العمر { لحظات} و أيامي حمل
والـسـنـيـن تدور وضلوعي رحاه ....


____________*_^

في بيت بو مشعل ؛::
ام مشعل جالسه تشوف التلفزيون ومناال تهمز رجولها
دخل بو مشعلل ؛ السلام عليكم
ام مشعل؛ وعليكم السلام
منال قامت وسلمت على ابوها وجلست بعيد عنه شوي
بو مشعل: ناددي بدور يامنال
منال ؛ طيب يبه وركضت لفوق ونادت بدور ونزلت
بو مشعل : وييينها
منال: يبه توها قالت بجي
بدور : سلاام _سلمت على اهلها _ هلا يبه
بو مشعل؛ محمد جاني اليوم للمكتب وقال انه مارح يسوي عرس لاجل اخوه الي مات بس مارح ياجل يوم العرس بيجيك وياخذك من بيتك وكنك عروس بفستانك و المصوره بتجيك وكل شي بس مافي معازيم وطقطقه وكلمت اخووي بومحمد ووافق

بدور وقفت: يبه كيف تبيني اتزوج كذااا

بو مشعل : بدور بلا كثرة كلام وحكي مافيها شي لو تزوجتي كذا مب اول ولا اخر بنت عن الدلع الزايد قد عطيت عمك وولده كلمه مابيك تكسرينها
ام مشعل وقفت بقهر : يااااسلاااااام وجاي تعطينا الخبر وترووووح لااااا ماتتزوج بنتي مثل هالزواج الي مايتزوجه الا الي خايفين حد يدري فييهم بنتي بحجز لها اكبر قاعه وتتزلزل صيت عرسها بكل الخليج من الشمال للجنوب امااا كذا يجي ياخذها لعببه هي لعبه

بومشعل حس انه عطا زوجته اكبر من حجمها؛ اقول مره ثانيه لاترفعين صوتك لا اقصه لك سمعتي وانا قد عطيت كلمتي وماتنكسر والبنت صاار لها 5 سنوات مملكه على الولد لمتى يعني متى خبريني اخرتها بيعوفها وماحد بياخذ وحده قطها محمد الراكان حطي كلامي براسك وانتي باقي عندك اسبوع واظن فيه وقت تتجهزي
وطلع فوق
بدور اخذت جوالها وركضت لغرفتها تبكي
ام مشعل جلست بقهر
ومنال ماتحركت من مكانها تطالع اانيران الي شبت


في بيت بوسعد ؛؛:
ساره : عبددالرررررحمممن وييينك
عبدالرحمن ؛ انا طالع برا وبتاخر بعد شوي
ساره: متاكد انك بخير
عبدالرحمن ؛ ايه ليه خير
ساره؛ لححظه انادي لك امي تتطمن عليكك
ام سعد ؛ عبداالرحمن ياولدي وش فيك مانرد على جوالك خفت عليك وقلبي مب مرتاح ابد
عبدالرحمن؛ السموحه منك يالغاليه انشغلت والله اضطريت
ام سعد تنهدت : الله يحفظك ياولدي دير بالك ع نفسك
عبدالرحمن : من عيوني يمه ماعليك لاتخافين
ام سعد : الله يحفظك مع السلامه
وسكرت التلفون وجلست على الكرسي براحه
نوف : يمه هاه كيفه
ام سعد : الحمدلله انشغل بس شوي
ساره: شفتي يمه قلت له بخير
تماره بحماس ؛ يمه يمه دام دحوم بخير انا بطلع للميس بالغرفه
ام سعد : طيب حد ماسكك الحين
بهالوقت دخل تميم ؛ السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
تميم باس راس امه وسلم عليها بعدها قال ؛ يمه تبيت شي بروح انام
ام سعد ؛ لا ياولدي تصبح على خير
وراح للمطبخ يشرب ماي
ساره؛ تميييييييم
تميم: هلا
ساره؛ ترا البنات في الحديقه دير بالك
تميم : كل البنات
ساره: اي
تميم : طيب وراح للمطبخ *ياترا هي بينهن *
ودخل المطبخ يطقطق بجواله شاف وحده معطيه ظهرها له وتتمدد تاخذذ صحن من فوق
البنت سمعت صوت : سووييير ووجع ابي صحن اي ادراجكم حاطنها بالسما كذا من طولكم يعني
تميم رجع لورا ووقف برا عند الباب وتحمحم : احمم اااا انا مب ساره
لفت البنت بسرعه تشوفه بصدمه هو كان لاف وجهه عنها يعني مايشوفها بس سمع شهقتها خاف ولف بالغلط وقعت عينه عليها ورجع لف بسرعه
البنت اخذت القدر مال الاكل وحطاته علئ راسها
تميم ؛ الله يستر عليك لاتخافي ماشفتك
البنت صوتها وهي حاطه راسها بالقدر ؛ رووح بس انت ماعلي غطااا يالي ماتستحي
تميم انقهر لف لها: انااا ماستحي كل هذا وفي النهايه ماستحي طييييب ياعليا
علياء بصدمه بنفسها : كيف عرفني ذا
تميم شاف شكلها والقدر ع راسها فقع ضحكك غصب عنه
علياء ؛ هيييه انت لااتضحك واسحب قواتك
تميم لف ورجع بس سمع صوتها
عليا؛ تميم
تميم: هلااا
عليا: كيف عرفتني اني عليا
تميم : خلي اللقافه الزايده بس اكيد بعرفك من صوتك يالهبله وراح
عليا بقهر رفعت القدر ورمته حست بغصه لمتى حب من طرف وااحد هي تحبه وهو موو مهتم اااه طلعت والدموع بعيونها
البنات كانو يسولفون وطلعت عليا وجلست
عبير: عليااااااا انتي تبكين
فرح بصدمه: علووو قلبي وش بلاك
علياء: تميم حصلني بالمطبخ كذا
البنات ظنوها تبكي لانه شاف شعرها او شي وخايفه لا كانت تبكي انها تحبه من طرف واحد وحسته مايحبها

عند تميم منسدح ويبتسم:: ههه كيف ماعرفك ووانا من زمان انتظرك علياء يازينك ويازين اسمك اااه لليييه كل ما ودي اخطب يصير شي معااي ليه اووف استغفر الله ياررب وفقني واجعلها من نصيبي يارب

في حديقة احد اكبر العوايل الكبيره والثريه ::
الجوري جالسه على الكرسي وتبكي بحراره وتشهق وصديقتها مشاعل حاضنتها
الجوري: مشااااعل تخيلي انوو حمد يسوي فيني كذا عشااان الحقيره وال..... الي معاه اااااه يااااحرقة قلبي

مشاعل كانت سرحانه وفاقت من سرحانها : جوري لازم حمد يكون خاتم بايدك
.اليوووم الثااني::::

الجوري قامت تمسح دموعها : هاه كيف
مشاعل عضت شفتها : مدري مدرري
الجوري جت ببالها فكره ؛ مشاعل معي خطه ومضمونه

مشاعل: وشووو
الجووري؛ اتزوج حمد
مشاعل: شنووووو وكيف بتتزوجينه وهو معك كذاا
الجوري : اكيد تذكرين شماغه الي معاي
مشاعل كنها فهمت : ايي
الجوري : ناخده عند فاخره
مشاعل : شششنوووووووووو جنيتي انتي
الجوري تحط صبعها علئ فم مشاعل؛ اشششش لايسمعنا حد انطمي اكيد مالي حل غير كذا يالغبيه بالسحر بيصير باصبعي خاااااتم اتحكم فيه على راحتي فاهمه يالخمه

مشاعل سكتت شوي ؛ جنيييتووو خااايفه من هالفكره جوووري غيري فكره ثانيه

الجورري: مشاعل الفكره مضموونه 100% اولااا فاخره تخاف منا مستحيل تخبر حد وثانيا سحرها قوي ومعروف ومستحيل حد يشك فينااا او فييه اذا كره منى مافيها شي

مشاعل اقتنعت : بس متى نروح عندها

الجوري: الحين
مشاعل بصدمه: شنووو شنوو انهبلتي اهدي شوي وش الحين انتي الثانيه خلينا ننتظر يومين ..


عند بيت ام فيصل ::
رهف : فيصل
فيصل يطالع التلفزيون: لبيه
رهف؛ الحين ولدك الي ببطني وش ناوي تسميه
فيصل: كان بنت او ولد اهم شي الخلقه التامه
رهف: اكيد بس خايفه بعد ولاده بتوأم اجيب توأم
فيصل: هههههه تولدين بالسلامه يارب
رهف: امين يارب

في غرفه منى ***
منى؛ حمممد
حمد: هههههههه مناي تشوفين الغروب الحين
منى: اي
حمد: شفتيه ما اجمله ووكيف نحبه انا وانتي
منى؛ اي
حمد: اكثر من بمليون مره احبك
منى: اي
حمد: معلقه على هالكلمه انتي
منى: هههههههه الا حمد بتشوف الغروب
حمد: اكيد منااي تمنيت اكون جنبك اششوفه معك
منى؛ وانا بعد
حمد؛ جد
منئ: اي
حمد : طالعي تحتك زين
منى طالعت تحت شافته تحت يبتسم وياشر لها
رفعت التلفون: خبل اانت جالس بين هالاعشاب
حمد: رح اجيللك لحظه
منى: بروح افتح لك الباب
حمد؛ لااااا
منئ: لييييه
حمد: اريد اخاطر بشي احس ولا مره لاجل حبك خاطرت
منئ: وش
حمد : مناي لحظات بس
سكر بوجهها وحطه بمخباه وطلع الشجره وقفز يمسك السياج البلكون وتدلى عليها شوي بعدين دخل عندها
منئ يوم قفز على البلكون شهقت من صدمه
؛خببببل وووشش سوويت
حمد : وش رااايك بزوجك بطل صح
مننى: هههههههه اي الله يحفظه
حمد ؛ تسلم لي الضحكه يلا يلا الشمس بتغرب
منى: مجنون
حمد : وش قلتي
مننى؛ سلامتك
كملو شوفة منظر الغروب مع بعض ويضحكون من سوالف بعض ياترا هذا المشهد الغروب الي بيشوفوه مع بعض اخر مره ؟؟؟؟

____________
عند خالد كان يجهز ااغراضه ويفكر بموضوع عمه عايض يعني شي ماينصدق ابداا كيف كذا وقبل لا يسكر الشنطه شاف البوكس الي عطاه اياه عمر امانه لبيته
خالد شاف الوقت: اوووه الوقت مناسب اروح الحين
عدل لبسسه وتعطر واخذ البوكس بس طاح بالغلط
طاحت منه اوراق وبكسات كنها ساعات او كذاا كراتين مربعه صغيره استغرب اخذ ورجعهم للبوكس بس شده ظرف لونه مميز بينهم رفعه وشاف مكتوب عليه "" الظرف خاص لابنة اخي منى ""
حس قلبه دق مايدري لييه استوعب وادخل الظروف ورفع البوكس على الطاوله سمع دق الباب
حصل الشغاله : استاز كاليد المدام تريد انته
خالد: طيب شاف البوكس اخده معه ونزل لامه حصلها هي وغزل
بعد السلام وكذا بدت صيده: وش ذا الي بايدك
خالد: امانه اوصلها لاهل صديقي
صيده: اها الله يقويك ياولدي
غزل: خالد لمين
صيده : خلي اللقافه يابنت
خالد: لاعادي يمه لاحمد الراكان من اخوه عمر
صيده تضايقت لانها كانت تبي منى لخاالد: طيب انا بروح للمطبخ اشوف وش عشاهم
بعد ماراحت
غزل : ااكيد تضايقت
خالد عقبب حواجبه : لييه
غزل قربت منه : لانها عجبتها بنت احمد قالت والله كني اشوفهاا لخاالد وكن نصيب خالد قدامي البنت الله يحفظها كامله والكمال لله بس امي عرفت مافي نصيب

خالد حس بشي مايدري وش هو: اي كملي وبعدين
غزل: امي قالت شكلها منى مب لخالد و للحين مكسور خاطرها
خالد : اها طيب انا بروح اوصل الامانه وبرجع
غزل : الله معك


في بيت احمد الراكان ::
توه حمد حرك سيارته وراح
منى كانت بالبلكون شافت مفتاح طايح قالت اكيد لحمد اخذته وركضت تعطيه حمد ولابسه جلال صلاة احتياط وركضت لين وصلت للباب سمعت حد يدق الباب
ام محمد: سووونيتا الباب
منى: هذا حمد يمه طلعت بسرعه وفتحت الباب
خالد وصل ووقف عند الباب معاه البوكس اول ماسمع الباب فتح شاف ملاااك فتحت له الباب حس بالصددمه هييي البنت نفففسهااا

حس قلبه يددق بقوه موووعاديه دقاااته عيونه تلمع منى لاول مره تحس كذا توتر او شي غريب ماتدري ليه
ام محمد بصرخه: منى مييين على الباب
منى استوعبت وسكرت الباب بسرعه
خالد بهمس:: منى اسمهاا منى
فتحت له ام محمد؛ هلا ياولدي
عطاها الصندوق هذي امانه من عمر قال عطوها لاهلي وييسلم عليكم ويطمنكم انه بصحه وعافيه
ام محمد بفرحه: بشررك ربي بجنته ياولدي مشكور ماتقصر
خالد: جميعا ياخاله في حفظ الرحمن
دخلت ام محمد قبل لايطلع شده ربطه شعر طايحه
نزل لها واخذها

خالد طالع الباب كنه سرحان ابتسم بنفسه : منى وضحك بفرحه وطلع

عند الجوري ومشاعل في السياره ::
جوري : هييه انت [للسايق] وقف هنا خلاص
مشاعل: جووري تكفيين غيري راايكر
جوري : انزللي بس وخذت شنطتها ونزلت

دخلو حي قدييييم وفيه سور مكسوره اطرافه داخلو وكانت الارضيهه مليانه ماي المجاري الله يكرمكم
جوري تلثمت: جد بستفرغ
مشاعل ترش العطر في ايدها وتحطها ع انفها : هذي بدايتها
دقو الباب طلعت لهم حرمه: هاااه وش بغيتو
جوري : قولي لفاخره جوري بنت ال... تبيش
الحرمه دخلت شوي وطلعت لهم من جديد: ادخلو

دخلو ومشاعل مررره خايفه من شكل البيت
سمعو فجأه؛ هاااااااه وووش جااابك ياااجوري
جوري تشجع نفسها ؛ ابي حمد
فاخره : ولد الراكااان
مشاعل ؛ ييممممه كيييف درت
جوري تدقها : اسكتي اي اي ولد الراكان
فاخره ؛ معك اثر له
جوري عطاتها الشماغ
فاخره ؛ خلي الباقي علي
جوري ؛ تكفين ابيه قوي مابيه ينكسر ولااا مره
وجلسووو يعملو عمايلهم الشييينه


عند عبدالرحمن يتذكر الموقف
** كان رايح لسعود وهو معصب شاف سياره جايه الا بولد يبعده ويطيح معاه
عبدالرحمن وقف ورفع الولد ؛ فيك شي
الولد ينفض ثوبه؛ لا وانت
عبدالرحمن ؛ لا الحمدلله مشكوره
الولد ؛ اطلع من هنا هذا التفحيط ماينفع الا غضب الله وموتكم
عبدالرحمن شده تفكير الولد ؛ انا بعد ابي اروح من هنا مالي نيه ادخلها
الولد : تعال معي وراحو لسيارته
وركبوها وكذا يوووم دخلوهاا
الولد ؛ سلام عليكم كيفك
عبدالرحمن : الحمدلله وانت
الولد : بخير الحمدلله معك مااجد ال...
عبدالرحمن ابتسم: هلا والنعم معك
ماجد؛ تسلم وانا اخووك
وطول الطريق سوالف وضحك و ارتاحو لبعض



هناااااا نوقققف الببباااااارت
توقعاااااتكم للقااادم
*إحترت وش أسمي نفسي*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.