آخر 10 مشاركات
فرشاة وحشية ج1 من س تمرد وحشي-قلوب أحلام زائرة-للكاتبة: Nor BLack*مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          1183 - كبرياء متشرد - د.ن ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          1182 - وجهك وضوء القمر ( عدد جديد ) - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          مُعَلقّة بـ أسّتَار السّمَاءْ~ (3) *مميزة & مكتملة* سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة. (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          47 - تسرقين العمر - آن هامبسون (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          001- بعد كل هذا الحب - دار الكتاب العربي- حصرية لروايتي فقط ((كتابة& ورابط التحميل )) (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-15, 02:23 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 غروب الشمس، للكاتبه/ إحترت وش أسمي نفسي






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاءروايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( غروب الشمس ))

للكاتبه/ إحترت وش أسمي نفسي




قراءه ممتعه للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-12-15 الساعة 09:46 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-12-15, 02:26 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 1 ..الجزء الأول °••

عديت في مرقب ٍ و الليل ممسينـــــــي= بديار غرب ٍ لعل السيل ما جاها
اضحك مع اللي ضحك و الهم طاويني= طية شنون الطرب لا قطرو ماها
و راك ما تزعجين الدمع ياعينـــــــــــي=على هنوف ٍ جديد اللبس يزهاها


نبدأ بسرد الأحداث ..
في أحد منازل عيلة الراكان ..
الأب : يلا أنا بروح مع السلامه
الأم ; الله معك دير بالك من شر الطريق
الأب رفع لها يده ويقول : مع السلامه .. وراح لما وصل للباب الكبير الحديدي المنحوت بزخارف تثير الانتباه طالع عياله وزوجته : صحوا منى واليمان الوقت تأخر ووراهم كلية ومدرسه
الأم بإنصياع : انت تآمر بنصحيهم .وطالعت ولدها الكبير وقالت بلهجة أمر ; محمد روح صحي اخوك واختك بسرعه .

محمد ;طيب يمه .. وطلع الدرج الطويل الي على اطرافه ركائز زجاجية تضيف للقصر الكبير آية من الجمال .. وصل محمد لغرفة اخوه فتح الغرفه وانقشعر بدنة من شدة البروده في الغرفه كان الظلام دامس والبرد قارس فتح الضوء وراح للستاير فتحها وقام بفتح البلكون ورفع الغطا عن اخوه الي يصغره بكم من سنه وصرخ : يماااانووووه قووووم بسرررعه الساعه 9 بسرررعه الدوام راح عليييك ياووللد ..
يمان ذلف من على سريره الدائري وشعره منكوش : ووش الساعه 9 محاضرة ضاعت لازم الحق الباقي وقام بسرعه وركض للحمام يغتسل ع السريع ويروح للجامعه ومحمد قعد يضحك على اخوه لأن في الحقيقه الساعه 7 الصبح �� ..


طلع محمد وترك اخوه في الحمام وراح لدلوعته واخته الوحيده فتح الباب بشويش وحصل نفس الحركة الي في غرفة اليمان ظلام وبرد يموت
هز راسه وهو يدعي لهم بالهداية فتح الضوء وقرب من سريرها كانت متكوره على نفسها ونايمه بالعرض من غير غطا راح وهزها على الخفيف : منون منى يابت قومي وراك دوام يلا .. تمغطت وتحركت للجانب الثاني وهي تمتم : ساررووه مالت عليش ظفي عن وجهي ماريد اجيكم اوف ..
محمد عقد حواجبه وبعدين تنهد وقال ; منى قووممي بسرعه امي تناديك ..
فتحت عينها وطالعته على جنب : حمود ارجوك سهرنا انا ويمانوه على فيلم البارح خلينني اناام
محمد رحم حالها راح وغطاها وطلع >>> لبيه ع الحنون والله لو كان اخوي ليجرني عشان اقوم >> المهم انجلع واكمل الرواية أحسن هههه <<

نزل وهو يتحلطم : يمه بالزور يسمعون كلامي ولا كني اخوهم الكبير ..
الأم تطالعه : طيب ماعليك منهم تعال افطر وروح عند ابوك في الشركه ..
في هذي اللحظة ينزل يمان ولا بس وكاشخ ومعاه كتب الكلية ويركض
امه :يمان تعال افطر
يمان ; وش فطوره يمه بعد افطر الساعه 9 وراي محاضرات بعد الي راح علي
امه تعقد حواجبها : وش الساعه 9 ياولدي هاه طالع الساعه قدامك عادها 7 ونص وش وداك لتسع
محمد ضحك بصوت عالي: هههههههه
يمان يطالعه بغيض : اسكت ياتبن أجل تقول 9 هاه
امه بصوت عالي : يمااان وش هالكلام تبن هاه
[عايلة ابو محمد ما يحبوا حد يغلط بكلمة عند اهلهم حتى ولو تبن هههه ]
راحوا العيال وامهم لدواماتهم

ستووووووووب�� اعرفكم بعيلة ابو محمد ..
ابو محمد-احمد- : 53 سنه رجال شخصيته قوية ويحب الانضباط بس احيانا يكون خفيف دم يحب عياله بس ما يبين ذلك يحب السلطه والي يقرره لازم يتنفذ وهو متزوج 2 ام محمد وام منئ ..

ام محمد-رمله- : 46 مرره طيبه وحنونه وتحب عيالها وتهتم في منى كنها امها واكثر تشتغل مديرة مدرسة متوسط للبنات ..

ام منى -فاطمة-: ميته .. كان يحبها ابو محمد قبل مايتزوج ام محمد بس الجد غصبه على بنت عمه وتزوج بعد ماجابت اليمان باللي كان يحبها قبل بس لما حملت في بنتها منى بعد ولادتها بشهر ماتت .

محمد :32 سنه رجل بمعنى الكلمة انسان راقي بأسلوبه حبوب وطيب وغيور على اهله ملامحه حلوه وهاديه ومملك على بنت عمه بدور ..

الحجاج : 29 سنه يدرس الطب العام في الدولة الشقيقه قطر .. انسان صارم بس حنون مرره ملامحة قويه من تشوفه تحسه انسان صارم وقاسي ورافض فكرة الزواج ..

اليمان : 22 سنه انسان خلوق ومهستر هههه يحب الهبال والضحك ويموت بالافلام وجلسات العيله ملامحه حلوه بعد ..

منى: 18 سنه دلوعه وخبله مادري كيف فيها رومنسيه جواتها بس ماتحب تبينها انسانه تحب الرجه والدجه والرقص والهبال .. ملامحها اكثثثر من جميله خقققه خقققه ملاك ع الارض .. تموت بأخوانها .

نرجع للرواية…
في شركة احمد الراكان ..
كان منغمس بين الاوراق ومشغول يرن تلفونه الخاص يرد وهو يطالع الاوراق : هلا… .. وعليكم السلام… هههههه وانا اخوك ماعرف… طيب عشان خاطرك بفضي نفسي ..وش بكره صعبه… هههه طيب ياخوي انت تامر بحاول بس تم بكره بكره بأمان الله .
في بيت بو ضاري
ابو ضاري يطالع زوجته : كلمت احمد وسعيد اخواني وقالوا تم بيجون بكره وعلي اخوي مسافر مثل ما تعرفين اجل كلمي اخواتي يجون .

ام ضاري : بس تم دام احمد رح يجي اكيد بتجن لانه ما يجي جمعاتنا الا نادر وانت تعرف اخوك دايم مشغول
بوضاري: الله يوفقه .. الا ع طاري احمد تذكرين الي قلت لك اياه
ام ضاري : قصدك على ايش ?
البارت الاول الجزء الثاني •°♪ ..

بوضاري : انتي تدرين اني اريد منى لولدي الوليد..
ام ضاري بابتسامه عن طيب خاطر : الله يسمع منك ويجمعهم مع بعض بعد مين نريد لولدنا غير بنتنا ..
بوضاري برضا عن جواب مرته: ايه ان شاء الله الا يا حرمه جهزوا نفوسكم استأجرت شاليه للعيله عند البحر والجو حلو ومسوي عزيمه بعد .
ام ضاري : الله يقويك بس ماودك تخبرنا ليه العزيمه ..
بوضاري : بتعرفين ان شاءالله يلا في امان الله بمر المسجد اصلي و اروح اجهز شاليه .
ام ضاري : في حفظ الرحمن

طلع ابو ضاري والابتسامه شاقه حلقه

ستوووب �� نعرفكم في ابو ضاري وعيلتووو
بو ضاري*-سالم- : 60 سنه طيب طيب مررره ووسيع الصدر يحب عياله ويهتم فيهم ودايم يحب يجمع العيله بحكم الكبير بين اخوانه

ام ضاري -وضحة-;56 سنه طيبه وقلبها ابيض وتموت بشي اسمه عيالها وماترضى عليهم ابدد ..

ضاري -بوسالم-: 37 سنه روتيني وطول وقته في الرياض يشتغل هناك متزوج من وحده من الاهل اسمها سليمه ومعاه سالم ووضحه ..

لجين; 30 سنه متزوجه من ولد عمها سعد ومعاها محمد وضاري ومشعل .

فاطمة :27 سنه متزوجة من خارج العيله ومعاها توأم ضحى وسهى

حمد : 25 سنه مال تفحيطات ورجه و سوالف بنات ويموت اذا ماكلم بنت في اليوم…

الوليد : 23 سنه مرره وسييم وبنات العيله متجننات عليه يدرس برا في كندا اداره اعمال وقرب يخلص..

ناصر : 19 سنه خبل ومرجوج وكله هبال وراسب بعد . وهالسنه رجع كملها .
لميس :12 سنه بنت كتكووته وحلوه ام خويدات .

نرجع للأحداث ..
طلع بو ضاري وام ضاري تفكر بايش مخبي عنها في سبب العزومه طالعت في الباب الي طلع منه وتنهدت وطلعت فوق تصلي
وهي تطلع الدرج نزل حمد وكاشخ اخر كشخه تقول رايح عرس
طالعته وابتسمت ; بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن على وين كنك رايح عرس ..
ابتسم حمد في وجه امه وباس راسها
والله يمه رايح للمسجد بعدين بروح هالمجمعات مع الشباب ..
الام برضا : الله يسهل لك دربك ويوفقك ويعطيك بنت الحلال الي تسعدك

حمد انعفس وجهه من هالطاري وصار يسلك لامه : ايه ايه ان شاءالله يمه يلا مع السلامه ..

الام ; الله يحفظك لاتسوق بسرعه
طلع حمد وراح المسجد يصلي وبعدها طلع للمجمع يغازل ع راحته ��…

في بيت اخر من بيوت العيله.. بيت ابو سعد
سعد : لجييييين لجيييييييينننن تعالي
لجين جايه تركض : لبيه هلا وش فيك كل هالازعاج
سعد : ولدك ذاك مشعلوه رح البيت من بكي يرحم ابوش سكتيه جاي من الدوام وتعبان
لجين * ولدي انا ومو ولدك يعني طيب ياسعيدان* : قالت بعصبيه طيييب وصقعت الباب بقوه وطلعت

سعد طالع الباب وتنهد :ياااليييل بتكون زعلت الحين وش يرضيها اقول خليني انام ويحلها الحلال .

لجين جالسه في غرفه عيالها وتعطي مشعل الرضاعه وتطالع محمد الي يلعب مع اخوه ضاري وتفكر *وش مغيرك علينا يا سعد ولا كن هذول عيالك ولا كني انا زوجتك الي تعرفها سعد وش فيك ياريت تخبرني عن همك واساعدك اه بس* وقطع تفكيرها صوت محمد : ماما ماما
ابتسمت له ابتسامه باهته : هلا حبيب الماما
محمد : ابي اتلع برا طفرت من البيت .. ابتسمت له وقالت : ان شاءالله بكره بنروح عند البحر مع جدو والعيله كلها ..

محمد بابتسامه : يعني مااما بيكون هناك سلوم ولد خالي سعد.
ضاري يركض : ودحه بأد
محمد يطالع اخوه باستهزاء: وانت مالك غير هالوضحه تخلي العيال وتروح للبنات

ضاري : ماما ودحه هلوا ثح
لجين بضحكه : ايه هلوا
سمعت صوت من وراها : بس مو أحلى من امك صح
طالعته واتسعت ابتسامتها لما شافت سعد وراها
ضاري ببراءة : اثلا عادي ماما عمتها بتكون تشبهها
ضحكوا لجين وسعد ع كلام ضاري ولدهم


في الصاله بنفس البيت ..
ساره: حمنوووووه وججع
عبدالرحمن : وجع بعينك يادبه انقلعي عن وجهي ابي العب بالبلايستيشن ..
ساره تتخصر قدام الشاشه الكبيره : انا دبه يالديناصور
عبدالرحمن عصب : سوير فارقي ابي اشوف
ساره : سوير في عنك وكانت بتكمل كلامها وشافت عبدالرحمن وقف هربت…

اعرفكم بالعيله التاااالتته ..
ابو سعد-سعيد -:58 سنه رجال طيب روحه حلوه وداايم رايق…

ام سعد : 55 شوي تهتم بالموضه لما ماتت فاطمة رضعت منى مع الدحمي …

سعد-بومحمد- :35 طيب مره بس شوي كسول متزوج من لجين ومعاه 3 عيال زي القمر محمد وضاري ومشعل >>مسميهم على عيال عمه ��

سعدى; 30 سنه متزوجه ومعاها بنتين نوره ولتين

تميم :25 سنه حلو ومملوح وفيه هبال ويحب الهستره والضحك وشاعر ويحب > نذاله مارح اخبركم مين .. ��

نوف : 22 سنه هاااديه مره وتحب الكتب والقراءه وتلبس نظارات >>>يقول لها عبدالرحمن ام اربع عيون ��…

ساره : 19 سنه خبببله وكلها هبال تحب بنت عمها منون ومسويات الرباعي المرح هي ومنى والعنود وفرح _بنعرفكم عليهن عاده _

عبدالرحمن :18 سنه خبل بشكل غير طبيعي واذا قده مع ناصر يجيبون العيد ..

تماره: 10 سنوات لسانها اطول منها تقول راديو مفتوح وماتسكت اذا تبي شي ..

في الصاله ***
الدحمي يلعب بالسوني ..يرن جواله ^الخبل^ طالعه وتحلطم : يوووه نصورووه مب وقتك ياخي يلا طس ماني براد عليك .. بس ناصر مصر >>اللغه تحرق خخخ >> المهم نرجع لروايتنا >>
عبدالرحمن طفرر من اصرار ناصر رد : هاااه خيررر وش تريد مزعجني في ذا الجو الحار انا ابي اعرف

ناصر : ول ول ياعمي هدي وش فيك معصب الا اقول الدحمي وش دخل الجو بمكالمتي الحين هههههههههههههههههه…
عبدالرحمن يصرف : تعرف اني اعصب مع الجو كذا يعني ..
ناصر : قسم بالله تصريفتك مثل وجهك يا وجه العنز
عبدالرحمن : يقولون ولد عمي يشبهني
ناصر : ادري اكيد محمد او وليد
عبدالرحمن : هههههههههههههههههه تخيل وجه وليدوه لو سمعنا ..
ناصر : اصلا هو مع الشقر والحمر وش مذكره فينا
عبدالرحمن : وانت الصادق
ناصر : اقول بو ناصر
عبدالرحمن : بوناصر في عينك مجنون انا اسمي ولدي عليك..
ناصر; ايه ايه بس المهم اسألك
عبدالرحمن بلجفه : هااه
ناصر ; ليش اتصلت فيني
عبدالرحمن طرطع: انا اتصلت ولا انت خربت علي لعبتي… طووط طوووط طووط
عبدالرحمن بقهر : طيب يانويصر ان ماوريتك ماكون انا بودحيم .
ناصر بضحكه عاليه في غرفته ; هههههههههههههههههه والله انك فاصل يالدحمي ..

يسمع صراخ امه : نااااااااااصر ناااااااااصر
ناصر : هلا يمه
ام ضاري : ناصر وينك يمه من الظهر مدريت وينك
ناصر جلس عندها وحضنها من جنب : رحت عند زوجتي المغربيه اشوف نواقصها اذا احتاجت شي هي والعيال .

ام ضاري طلعت عيونها : وشووووو بعدين هدت نويصر خلي عنك هالحركات وروح جهز اغراضك بكره طالعين البحر…
ناصر : على وين العزم
ام ضاري ; للشاليهات
ناصر: نحن ومين
ام ضاري : عمامك وعماتك بس عمك علي_بومشعل_ اعتذر ..
ناصر بفرحه ما وسعته: كلهم كلهم
الام بابتسامه لفرح ولدها : ايه كلهم كلهم
ناصر : يمه ليش تكذبين انتي ماقلتي عمي علي و عياله اعتذروا وفقع ضحك هههههههههههههههههه

الام : ناااااصر روح افتح لك كتاب كفايه انك عايد السنه وخجلتنا قدام الله وخلقه ولدنا راسب

ناصر طلع يضحك لما وصل الدرج اتصل فيه يمان ناصر رد وهو يضحك : هههههههههههههههههه
يمان : بسم الله وش فيك ههههه
ناصر : ههههه وس?ت فجأه انت الي ايش في? تضح?
يمان: ماعرف سمعتك تضحك ضحكت
ناصر: الله بعقل
يمان: المهم ناصر تبينا بكره نروح مع بعض انا وانت ودحيم
ناصر ; ايييه
يمان : طيب يلا انقلع
وسكر في وجهه
ناصر : هالاولاد ماعندهم لا اسلوب ولا احترام ولا تقدير لي كل واحد ما يكمل كلامه الا وسكر في وجهي عمممئ

يتبع °°°°•

أنتظر ردوودكم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-12-15, 09:07 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


التكملة :::
محبتك غلطة عمـر في حيــاتي
ابعتذر عنها لعمري والايـــــام
اشقيت نفسي فيك من حسن ذاتي
أزرع لك رياض الغلا وأرسم أحلام
حتى بنفسك مـاتسوي سـواتي
كلي وفاء وأنت الوفاء عندك أوهام
خذ حبـك المجروح مع ذكرياتي
مـابي بقايـا منــك ياغالي العام
لاني غنــاة لك ولانتب غناتي
عشنا الغلا بس الغلا عـاد مـادام
أقولــها ماعض سني شفـاتي
مابــي حسايف يكفي عيوني تنام

اليوم التالي في بيت ابو محمد _احمد_ :
أم محمد تشرف على الخدم وهم يجهزون الأغراض بومحمد برا عند السيارة يدخل فيها الأغراض محمد يجهز نفسه و اليمان قاعد في غرفته يرتب أغراضه بعد و منى نايمه...
في الصاله
أبو محمد : إلا يا رمله وين العيال
أم محمد وهي تجلس ع الكنب : قالت الخدامه قد صحيتهم ويجهزون نفسهم.
بو محمد : طيب يلا شوفيهم وقولي لهم اني بسبقهم شكلهم متأخرين.
أم محمد : لحظه بشوفهم وبجيك دامني مخلصه.
بو محمد : أجل عجلي يلا أنا في السيارة
طلع بو محمد للسيارة و صعدت رمله الدرج وأول ما وصلت الممر الي فيه الغرف حصلت يمان قدامها وقده جاهز : ياهلا بالطش والرش والعطر المرشرش وهالطله البهيه.
ام محمد :ايه وش هالمدح الحين كيف قدك جاهز
يمان باسها على رأسها : ايه يمه جاهز ونص بعد
الأم : الله يرضى عليك روح شوف خوانك انا بروح مع ابوك انتو لا تتاخروا وديروا بالكم من الطريق ولاتسرع.
يمان : أن شاء الله يالغاليه انتي تامري
الام: أجل يلا اخليكم لا تتاخروا
يمان : ايه ان شاء الله
راحت الأم ودخل يمان على اخوه حصله يكلم بالجوال : أجل يلا مع السلامه
يمان بمكر : لالا كمل كمل الحب هاه
محمد ببلاهه : ايش ايش حب
يمان : يقال لك الحين تصرف يعني لا بالله من ذي
محمد استوعب : ذي يالخايس يابوتفكير معفن ذي مشعلوه ولد عمك ..
يمان سكت شوي وأطلق ضحكه قويه : ذي مشعلوه ههههه مشعلوه ذي كيف ماصارت ههههه
محمد هز راسه بيأس من اخوه : يمان اقلب وجهك عني مالي خلقك
يمان : ترا أمك تريد يخلاا لها الجو مع الاحم احم
محمد طالعه بإستهزاء: هذا الاحم احم مايقرب لك شي .
يمان يجلس ع السرير : يقولون البابا حقي
محمد يرميه بالتيشيرت وهو يضحك :هههه قلت البابا حقي شفت شكلك وانت تقولها.
يمان يوقف بشكل مضحك ويدف محمد بصبعه :نو بيبي نو ماما قالت انا بروح وانت تعالوا ورانا. .
محمد دفه بقوه :الله يقرفك يالخكري أبعد
يمان يضحك :هههههه يلا أنا بأخذ معاي الدحمي ونويصر وانت خذ السمكه ذي الي داخل وروحوا عند الاهل انا رايح يلا ...
محمد خذ أغراضه وحطها بالسيارة ويمان راح الشاليهات .. محمد طلع غرفة أخته يعني عباله أنها صحيت ويقول لها انه بيروح دق الباب و ماسمع منها رد قال بصوت عالي :منى فتحي الباب.
فتحت الباب وشعرها واقف تقول قرون استشعار .
محمد من الخرعه آرتعب : بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم ايش فيه شعرك كدا منفووش
منى عطته نظره يعني مالي خلقك : حمود وش بغيت
محمد: ياحبيبي عبالي جاهزه ومخلصه توك صحيتي وقال بحده شوي: نص ساعه وتكوني جاهزه بروح أجيب النواقص.
منى بتسليك : طيب طيب الله يوفقك
محمد طالعها بإستغراب :أجل يلا عجلي.
محمد نزل السوبر ماركت و أخذ كم من غرض عبال ما أخته تجهز ..
بعد نص ساعه ....
محمد في السياره سوا رنه لاخته و قعد يفكر " الحين طقيت الثلاثين و مملك على بدور اااه يهالبدور شفتها مره بس يوم الملكه وبيننا مكالمات بعد مده طويله أحس مابينناا تفاهم ليه ما أعمق علاقتنا و أكثر مكالمات بس أخاف البنت تقول نشبه ..خلي بس عمي بو مشعل وعياله يجو والأيام بيننا ست بدور " قطع سرحانه منى لما فتحت الباب : سلااااااااااااااااااااااا اااامووووووو
محمد : وعليكم السلام ليش هالصراخ قولي سلام من غير هالحوسه كلها ..
منى : ايه بجرب المره الجايه إلا حمود وين الخبل يمان
محمد : يمانوه طلع قبلنا ومعاه الدحمي ونصور.
منى: احلللف عبوود معاه كمان
محمد بنظره سخرية : اييه ونااصر يعني ما تجي تروحين معاهم فهمتي
منى بوزت : ياذا الناصر وياحبه للنشبه ابي اروح مع اخواني انا هو ايش جابه اووف.
محمد ضحك : ههههه اقول تدرين ليش عمي سالم مسوي هالعزيمه؟
منى بعباطه : ليه
محمد تنرفز : يالغبيه أسألك انا
منى: اهاااا لالا معرف ..
وراحو للشاليه و الجو هادي بالسيارة غير صوت المسجل ..

في سياره بو سعد ...معاه أم سعد و ساره ونوف
ساره بهمس لنووف : نوفي ياترا عمتي نوره بتجي
نوف وهي تقرأ روايه بجوالها : فاطمه البارح في قروب العيله بالواتس أن عمي سالم عزم كل العيله واظنها جايه ماعدا عمي علي تدرين فيه مايقوم من الإمارات ...
ساره: واااه وناسه يعني العنود وفرح بيجون
نوف : عاد انتن مب ضايعات إلا من هالعنود وفريح
ساره : تفوو من عينك الحسود الله يبعد عينك عنا
نوف طالعتها بقهر وسكتت
ساره : ادري فيش يا ام اربع عيون تحسدينا بس وش ذنبنا دامنا محبوبات و ... قطعت كلامها بصرخه 'يببببببببببببببببببببببب� �بههه ووووقف
بو سعد فز من صرختها ووقف السياره على جنب الطريق : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيييك
ساره :يبه يبه شفت فرع باسكن يبه تكفى ابي منه
بو سعد طرطع من العصبيه: انطمي ولا اسمع لك كلمه وقفتي قلوبنا و في الأخير باسكن و انا ولد ابوي ما أجيب لك شي انثبري... وحرك السياره وهو معصب
نوف تضحك ع الخفيف : خليك بينفعك باسكن روبنز الحين ارتحتي عصبتي ابوي .
ساره طالعتها بقهر وسكتت
أم سعد : الله يهديك يا ساره ماكان في لزمه للصراخ
أبو سعد : خليها تستاهل مره ثانيه تصرخ كذا
ساره بندم : يبه والله اسفه ماكان قصدي أصرخ بس من كثر الحماس المتدفق جواتي ماقدرت اصبر وانا بنتك يبه ..
بو سعد ماسك ضحكته بس يبي يسوي نفسه مشدد: مشفوحه طول عمرك بس آخر مره تصرخي كذا بجيب لك باسكن الحين كم ساره عندنا حنا.
ساره بفرحه : فديتك يبه عساني مافقدك يحياا العدل يحياا سعيد يحيا بابا
نوف طالعتها : اقول أهجدي لا يغير رأيه.
ساره : هاه انكتمت وحطت يدها ع فمها
نخلي الاجواء في سياره بو سعد ونغير سياره نروح لسياااره الشباب
يمان : اقول ناصر وش تحس فيه وانت ناشب لنا الحين
ناصر بضحكه المعتاده : يرحم أمك انا الناشب لكم إلا انتوا تضايقوني ولا تفكروا في قلبي الرهيف
يمان بقهر : رهيف كثر منها اقول دحوم
الدحمي : هاه خير وش بغيت
يمان يطالع الطريق ويشهق : أفاااا ياخوي اددافع عنك وأقول للنشبه نويصر يفارق عشان عيونك الي كنها عيون فلبيني لالا محشومين إخواننا الفلبينين تقول عيون صيني اخرتها تكلمني من خشمك. .

عبدالرحمن : يقال لك الحين في فرق بين عيون الفلبيني و الصيني اقول مالي خلقكم ماني نايم زين من امس والأخلاق مسكره كمل طريقك وانت ساكت .
نخلي المهابيل ونروووح سياره حمد و تميم
تميم : وحشني الحجاج من زمان عنه
حمد بهدوء : سمعت محمد قال بيجي الشهر الجاي
تميم : أن شاء الله
قطع كلامهم رنة جوال حمد
تميم : أقول رد رد بتكون حد خوياتك
حمد قطع الخط عليها : اسكت يرحم أمك مالي خلق
تميم : وش سالفتك اليوم مالك خلق خبري انك دوم رايق ..
حمد : اسكت لا تعطيني عين بس ماكان ودي اروح هالشاليه بس ابوي قال لزم عليك تروح ضاري مب هنا و ناصر خبل وأبوي مسوي العزيمه يعني من دون عياله مايصير
تميم بضحكه : يعني انت العاقل يرحمك
حمد :ليكون مو عاجبك.
تميم :هههههه لا محشووم وانا اخوك
حمد : اييه عبالي ..

في الشاليهات وصل بو ضاري وزوجته وتماره بنته واخته نوره وبناتها العنود و علياء وعبير ..
البنات جالسين على الفرشه ويسولفون. ..
عبير: اوف ياقهري ماحد جا غيرنا ابوي راح الشغل مستعجل و قطنا هنا اوف طفششت.
العنود : أوف عبيروه من صدقها وهذي خذيها عني لا افرش خشتها هنا طول وقتها على هالجوال
علياء : وش حارقك الحين اسكتي خليني أكمل دردشتي
عبير : دردشتيي شكلها متعوب عليها ...
العنود : هههههههه ايه باين مره .
علياء طالعتهن وسكتت. .

كتتتتتتتتت��
تعرييف بعيلة العمممه نوره ...
فهد زوج نوره :40 سنه انسان طول عمره مشغول ويموت في بناته ومدلعهن آخر دلع وما يرضى عليهن

العمممه نوره ؛39 عسل مرره ودايم مع الشباب وتدافع عنهم .

علياء :23 سنه هاديه و ماتحب الرجه والخبال بس اذا طق فيها عرق الهبل عاد هنا تحطم المقاييس

عبير :20 سنه تحب الضحك والفرفشه سحبت ملفها من الجامعه ماتبي تكمل ..

العنود :18 سنه آخر العنقود وتموت في شلة الهبل تبعها دايم تحاول تخفي جانبها الحساس بس ماتقدر ومسرع ما تنزلن دموعها ...
باااااااااك ��

وقفت سيارة حمد وتميم و نزلوا و تميم كان يضحك على شكل حمد لما ناداه أبوه بس فجأه اختفت ابتسامته ودق قلبه بقوه لما شاف عمته نوره و بناتها راح وسلم على رأسها و يسأل عن أحوالها ..
بعدين سلم على البنات : اخباركن بنات
البنات بردود مفترقه :الحمدلله. ..بخير ..طيبه ..
تميم : دوم أن شاء الله يلا يا عمه استأذن بروح لعمامي و حمد ..
بعدها وصل بو محمد ويمان وناصر و عبدالرحمن
البنات لسا طفشانات ماحد وصل من البنات بس شافن خالتهن سلمى جت ومعاها فرح صرخت فرح وحضنوا بعض....
العمه سلمى_ أم فيصل _: هههه ونحن مالنا حضن
البنات حضنوا خالتهن
فرح : وين بنات خوالي
عبير كشرت : ماحد جا غير المتزوجات سعدى وفاطمه ولجين ..
علياء: والشله الصغيره لميس وتماره
فرح : يعني منون وسوير ماجوو لساا
العنود : هاه كاهي ساره جت القط عند طاريه ينط
ساره سلمت ع عماتها و بناتهن وجلست عندهن وجو الحريم كلهن ودخلوا للشاليه الي قال لهن بوضاري انه تبعهن. .
بعد ساعه .. في الفرشه برا عند الرجال
بو سعد_سعيد_: اقول أحمد وين عيالك منى و محمد بومحمد_احمد_: والله ياخوي اتصلت فيهم قالو ع الطريق. ..
عند الشباب
اليمان :هههههههه جات وحمد يقالك رح يرقمها لما لفت طلعت عجوز ههههههههه
الشباب :ههههههههههه
حمد بغيض : بايخ بروح أجيب جوالي
تميم ؛: قلت لكم مايصير حمد دون بنات
حمد عصب : صرررعتووونا خلاص انكتموا
الشباب سكتوا خافوا منه
الدحمي: نو كمنت
ناصر يمان :هههههههههههههههههه
حمد قام وراح للسياره وطنشهم وهو طالع شاف محمد داخل : هلاا والله
محمد :اهلين حمد كيفك
حمد : الحمدلله بخير ليش تأخرت
محمد : الاهل اخرونا وأنت تعرف البنات وحوستهن
حمد :هههههه إلا محمد شاليه الرجال الي على يمينك لا تدخل للحريم بالغلط
محمد:طيب يلا اشوفك بعدين
حمد راح لموقف السيارات سمع صوت
...: الله ينعلك من جوال وقتك تطيح وانا متحمسه اروح للبنات اووف
قرب حمد من الصوت
ورجعت البنت لورا وصدمت فيه شهقت وطالعته لما شافته لفت ع جنب تتأكد من حجابها وقالت بتوتر :هلا انت حمد صح
حمد مفهي :هاه ايه ايه انتي منو
منى ابتسمت ونزلت رأسها بحياا :احم انا منى بنت عمك أحمد
حمد استوعب :اها ايه هلا والله بنت العم تبين مساعده
منى : لا مشكوره بس بدور جوالي طاح مني وانا نازله..
حمد حس على نفسه كنه نشب للبنت : طيب يلا في حفظ الرحمن ..
منى تابعته لين يدخل سيارته ورجعت دورت جوالها وحصلته رمت بالغطوه ع وجهها ودخلت حصلت عمامها وسلمت عليهم وراحت للحريم والبنات. .

حمد في سيارته يطالع الباب الي طلعت منه " معقول معاي بنت عم بهالجمال ههههه حتى بنات عمي ماعرف أشكالهم أحسهاا محترمه وهاديه اه ع ابتسامتها. ..سكتت وش فيك يا حمد لا تنسى كل البنات خاينات كلهن كلهن وطق عجله السياقه ااه وش فيني أفكر بالبنت يا حمد هذي بنت عمك طلعها من رأسك " خذ جواله و طلع .. دخل عند الشباب
ناصر : الحمدلله على السلامه ياخوي
حمد طالعه وابتسم وجلس
يمان : شباب شكله حصل خوي جديد يروقه
حمد في نفسه "بلاها اختك يا يمان ااه فديت اختك انا ""
الدحمي : مو كنه الأخ طار عقله
يمان: ياخي خليه كذا يتخيل كثير وبعدين تطلع عجوز ههههههههه
ناصر : ولا ليل نهار ما ينام اخرتها تطلع عجوز هههههههههه
حمد بعصبيه : انت وهو ماعندك إلا هذي السالفه قسم بالله اذا ماسكتتم بوريكم سمعتووو
ناصر : احم احم هاه شوف انكتمناا
الدحمي : شباب فيني طرب
ناصر :حمد قالك انكتم
الدحمي :قالك انت والخبل الي جنبك أما أنا لا
يمان ؛ فديت العاقل انا
الدحمي يسبل بعيونه : ولك تأبرني ابن عمي
يمان ينفخ نفسه : ولك انتي تأبريني أم زكي
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه يمه هههههه عبدالرحمن أم زكي هههههه
يمان انسدح جنب ناصر و استلم للضحك عبدالرحمن أخذ مخدات الكنب و كفخهم ...
عند البنات ::::
فرح :لاااااااااا كذااابه وبعديين وش صار له
العنود تبكي و تاشر بايدها : ما بالك شفت السياره وهي تطيره ااه تهئ تهئ وتبكي
فرح :ياحرام
ساره عصبت : خلااص كله مسلسل انتي وياها اسكتن فلقتونا بذا الكوري كنه قدر اكل وجهه مدري وش فيه من جمال ولا اسمه كنه جريده
فرح ببكا : حرام عليك ذا كيون سون جو ااه تهئ تهئ ساره طالعتهم بقهر وبعدين لفت ع منى وهي سرحانه ومبتسمه قالت ساره : ألقاها من مين من هذي الهبله الي بعالم ثاني ولا الثنتين الي مسويات عزا على قدر اكل اوف قامت من عندهن وجلست عند نوف وعلياء وعبير وهن يسولفن في الجامعه حست بطفر شالت ضاري ولد سعد و وضحه بنت ضاري وطلعت فيهم برا يلعبوا مع بعض

كتتتتتتتتت ��
تعريف بعيلة العمه سلمى _ أم فيصل _ :43 سنه مره هاديه بس فرفوشه وتموت في عيالها ..
بو فيصل : 46 سنه انسان صارم وقاسي بس عند عياله يكون حنون
فيصل :30 سنه متزوج من رهف دايم مع محمد وضاري و مشعل

فرح :18 سنه خبله وتموت في العنود بنت خالتها كلهن نفس الطباع من شله الرباعي ...

باااااااااك ��
عند الرجال ..
فيصل : اقول ياعيال شفتو الشباب في الملعب أمس صراحه الرقصه خطيره. .
يمان : اووه عجبتني صراحه نزلتها بالانستجرام
عبدالرحمن : ايه خاصه لما ذاك الطويل صراحه حركة يده عجبتني.
حمد بغرور : مو بذاك الزود والله
تميم بخبث : يعني انت أفضل
حمد :إلااا وانا ولد سالم
يمان : طيب فرجينا مهاراتك ابن عمي
الدحمي : ايه عشان خاطري ابن عمي
ناصر ؛ ولك ابن عمي يلا اووووم
حمد : نصور انا اخوك والله مايحتاج هالابن عمي وانت وياه اسكتووا لا افرش خششكم هنا
محمد : يلا حمد اتحداك ترقص
حمد :بس عمامي وأبوي هنا استحي
فيصل : ياراجل ماتجيبها عذر ورا شاليه البنات طيب وبالمره تتميلح...
حمد : لا
يمان : تكفى ياولد عمي
ناصر : يلا ياخوي ياعزوتي تكفى تهز رجاجيل
حمد طالعه بقهر ؛ وش دخل العزوه الحين
ناصر : ماعرف المهم قوم
قامو كل الشباب
بو سعد_سعيد_ : ياعيال خير على وين العزم
محمد : عمي ناويين نتمشى
الدحمي : لا يبه يكذب ...
وقطع عليه فيصل وهو يدفه : خالي ناويين نروح للبحر ونتمشى
بو محمد : طيب بس مو كنه الجو شمس وحر روحوا العصر ..
حمد : عمي مارح نتأخر
وطلعوا
عند الحريم ..
سعدى : إلا بس مو كنه غالي وهو للتنظيف
فاطمه : ايه بتحصلي عليه تخفيض في محلات ...
ساره تهمس لمنى : قسم طفروني بسوالفهم
منى سرحانه " حمد يازينك و اسمك ايش اقول عن شياكتك ولا اسلوبك ولا عيونك ياروح منى انت معقوله حبييته لا اا ""
ساره تصارخ : مننننننننى
منى بعصبيه : ليه خير وش صار
ساره : لاه كليني احسن وش فيك تسرحي كثير هالوقت
فرح بعرض : الي شاغل بالك يتهنابووو
منى بقهر : انطمو وراحت المطبخ وسمعت اصوات الشباب و حصلت تماره ولميس منتظرين الخدامه تسوي لهم حلا بس لما سمعوا انو حمد بيرقص ركضت تماره تخبر بانو حمد بيرقص وراحن شلة الرباعي و متزاحمات على النافذه يطالعون
عند الشباب
ناصر : حمود انا بفتح السبيكر
حمد وهو يلف شماغه : يلا شغل
ويمان ماسك كاميرته يصور : يلا حمد ابدأ
وبدأ حمد يستعرض مواهبه والبنات مبلمات فيه
ساره : واااي يجنن هو ورقصه
منى عصبت :ساره عيب تقولي كذا للولد وتمدحيه
ساره بخبث : بدينا بالغيره
منى بتوتر أي غيره .
سمعوا صراخ الحريم و بكا سعدى
منى دق قلبها بقوه وش صاار



انتهى □●○•°


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-12-15, 01:16 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



******

اولا قبل مانزل البارت كل اثنين وتكملته يوم الخميس بس ضروفي صعبه شوي لاني ادرس وكذا بس بحاول انزل لكم البارت طلبتكم الرواية لا تلهيكم عن الصلاه واي انتقادات اتقبلها بسعه صدر وبسم الله نبدأ


البارت الثاني


*******

ابسألك ياام العيون الوسيعات=اللي تولع فيك وش هو مصيره
تعبت وانا اطوي عليك المسافات=وويلاه من بعض الدروب العسيره
خوذي هواي بصمت وآخذك بسكات=وتفائلي بالصمت والصمت خيره..


سمعوا صراخ سعدى ... منى قلبها دق بقوه ركضن البنات للصاله ماحصلوا حد بس شافو عند المدخل أم ضاري جالسه وفي حضنها ولد وتبكي والبنات نسو أنفسهم وهم يطالعون ومصدومين فجأه قالت فرح :بنات بسرعه قبل لا يلاحظنا حد حنا بدون غطا
ودخلو للصاله ولبسوا عباياتهم وراحو المدخل
### طبع العيله أن البنات لا ينكشفون على أي رجال مب محرم لها أمكن تكشف وجهها مقبوله وعادي أما تكشف شعرها أو شي ثاني فيها قطع رقاب <<بالغت شوي هههه>>##
الولد نفسه قام من حضن أم ضاري وجت لجين وحضنته وتبكي : ياقلبي والله اشتقنا لك مووت الحمدلله على السلامه ياخوي
فاطمه جلست على الأرض وتبكي لما الولد فك من لجين جلس جنب فاطمه على الأرض وحضنها وهو يقول :افاا يافطييم كل ذا بكا كأني قدامك طالعيني
## سووري رجعت قطعت عليكم ترا سعدى اخت فطوم بالرضاعه رضعت معاها مع أم ضاري يعني سعدى وفطوم ولجين خوات حمد و إخوانه ..أما منى اخت سعد وعبدالرحمن وتميم بالرضاعه مع الدحمي ##
البنات كانو كاشفين وجوههم ويطالعون الوضع مو فاهمين شي...
وليد رفع نفسه من خواته وسلم ع حريم وبنات عمامه وبنات عماته : السموحه هذول ماخلوني أتنفس والله وضحك وباس امه بقوه على خدها
أم ضاري وتبكي: تعال فديتك وحشتني ريحتك وزولك فديتك ياروح أمك وتضمه وتبكي بقوه
وليد رفع امه ومسك يدها :يمه تعالي عندي برا خلي الناس يأخذون راحتهم
أم محمد :لا يا ولدي انت الداخل وحنا الطالعين
يمان من ورا الباب : يمه كلكم بتطلعوا احتلال هو خليه يطلع
محمد قرص اخوه : لا يمه حنا رايحين لشاليهنا وانتو خذو راحتكم بالطلعه
وليد : حمود يالدب
ناصر بصرخ عشان يسمعه ؛ وليدوه مستعجل ع الحريم ع الأقل سلم علينا اول حنا اخوانك وولاد عمك والله
وليد عرف انه ناصر :ههههه ابي أسلم ع اميمتيي اول وحشتني فديتها ويرجع يحضنها ويطيح فيها تبويس البنات وامهاتهن طلعوا ماعدا خواته وعماته وأمه
ساره تجلس على الفرشه عند الزرع :ااه يا انه محلو هالوليد
منى : ايه ماشاءالله وقالت في نفسها ""فيه شوي من حمد عشان كذا حلو يالبيه بس وربي يجنن ""
فرح :بنات نفسي في مغامرة
ساره بحماس:ايييه وانا بعد والله نفسي بشي كذا
منى بمكر:حفل تنكري البسن شي كذا ماله معنى ونخوفهم
البنات تحمسوا الفكره : ايييه ايييه
العنود لون بوزها : خلوها اول هالوليد يطلع

عند الشباب ...
يمان : الدب سحب علينا نريد نشوف عوامل التعريه هناك مثلنا يعني كيف شكله الحين
ناصر مقهور : بفرش هالخشه الفرحان فيها الغبي مايريد يسلم علينا طيب طيب
حمد فرحان: والله انصدمت لما سمعت صرخت امي بس الحمدلله فرحت انه جا أخيرا وحشني
بو سعد : لما انتو رحنا دخل علينا انصدمنا
بو ضاري بفرحه بيتشقق : ايه هو قد خبرني حبيت افاجأكم الحمدلله جا احسن من الغربه
فيصل : مب ناوي يجي الليله
حمد : لا الحبيب نسانا شكله
وليد من الباب : أفاااا ياخوي واحد ينسى عزوته
حمد ركض وضمه بقووه مستانس اخوه رجع له أخيرا أخيرا كان ينتظره هذا عزوته و ضحكته و بكاه هذا ماسح دمعته
ناصر : يرحمكم خلاص نبي نصيب من الحضن
الدحمي : الأخ فيه شلل عاطفي
وليد وحمد يبعدون عن بعض وليد ؛ يخسي الشلل وانا حي ارزق
يمان :بالله لهجته تحسنت شكلي بدخل محمد اخوي نفس الجامعه أمكن هو بعد يعالجني من شللي
محمد يضربه ع كتفه : تكفى يالمشلول انكتم
يمان يدلك مكان ضربة محمد :هذي حديد مو يد
بعدها سلمو ع وليد وجلسوا يسولفون
وليد : محمد لساتك للحين ماتزوجت رحت وانت خاطب ورجعت وبعدك على حالك ظنيت بحصل عيالك تارسين البيت
محمد""بلاك ماتدري انت"": هههه قريب إن شاء الله مش مستعجل ..
وليد : عقبالنا
بو ضاري بغموض: امين يارب واشوف عيالك "" واشوف بنت اخوي في بيتي وعيالكم حولي ""
الشباب والرجال كل سوالفهم مع الوليد وايش سوا وكيف الجامعه والبنات يخططن للحفل التنكري
عند الشباب ...
بو سعد : أجل يا سالم ونحن نسألك ايش سبب العزومه تقول مفاجأة صراحه حلوه المفاجأة والحمدلله على سلامتك يا وليد
الوليد : الله يسلمك .. بعدين طالع جانب الشباب : ياعيال ابي السموحه من الي ماحضرت ملكتهم ولا زواجهم. ..
محمد : لا يا ولد العم والله مسامحك وتعوضها بزواجي أن شاء الله. ..
فيصل : أن شاء الله إلا عاد زواجي كان هادي بس نقصتنا شوفتك. ..
يمان : ايه وزواجي بعد بس كان حلو بدونك
وليد يعقد حواجبه : زواجك انت
يمان يشهق :حمد ليكون ماخبرته وغمز له
حمد ماكان معاه بس فز من شهقته بعدين قال:هاه ايش أي خبر
وليد في نفسه " حمد شكله فيك شي طول وقتك سرحان معقول مانساها ": احم اقول حمد من صدق أن يمان تزوج
حمد : لا يكذب عليه ذا اخبرك بشي وانا اخوك هالثلاث ماينصدق منهم السلام من كثر مايحشون ويكذبون.
وليد ضحك على أشكالهم مصدومين
الدحمي : هيه هيه يالحبيب وش مفكر نفسك تقول كذا انت وهالخشه يقال لك الحين عسكري نخاف منك ...
يمان يوقف وينفخ نفسه نفسه ويوقف ع رؤوس أصابعه يقال له الحين يقلد حمد : انت وش مفكر نفسك تعرف منو انا انا حمد سااالم الراكان يالنتفه
وبعدين وقف بطوله العادي : الله يقطعك زي ماقطعت نفسي الحين كيف تقدر تنفخ نفسك كذا
الوليد انسدح من شكل يمان :هههههههههههههههههه يمان بالله عيد الحركه هههههه
يمان ينفخ نفسه ثاني شافه بومحمد
بو محمد : يمااااااااان وش فيك كذا
يمان يصرف يكح : يبه موتني الربو اه يا شبابي ويجلس ع الكنب ويحط راسه على رجل الدحمي : ارحمني أيها الربو فإن النفس عافتك
تميم يطالعه بنص عين : يعني وش نعتبرها هذي
فيصل وهو يضحك : اعتبرها تصريفه
وليد لسا يضحك
الدحمي طالع وليد بقهر : وهذا شايفنا فيلم عادل امام ماسك خط ضحك
ناصر يشهق ويقلد العجائز : انكتم لا تسكه بعين الولد جا ومرتاح يابعد تسبدي وانت الله يكف شرك عنا تفو تفو. ..
الدحمي يطالع ناصر بتقزز : قرفتنا ياشيخ ماصارت

عند البنات في الغرفه في شاليه الحريم
منى قاعده ع الارض وفارشه الميكب وكم من غرض من عندها
وساره وفرح عند المرايه
والعنود في الحمام تعدل شي في لبسها
بعد ساعه البنات خلصن
ساره مسويه نفسها عجوز و نفس لبس خالتي قماشه هههههه والعنود ملونه نص ضروسها بالاسود ولابسه عدسات العين وحده اخضر والثانيه اسود وراسمه حواجبها رعب ولابسه عبايه رأس واسعه ..
أما ساره و فرح مسويات نفس الستايل لبسن قميص كم قصير ومعبيات من ورا بملابس يعني طالع حدبه ونافشات شعرهن وكل وجههن اخضر .... ومنى متحجبه ومدخله ملابس في الحجاب طلع كنها منفوخه من فوق رأسها وحاذفه حواجبها بكريم وراسمه حواجب بنص جبهتها وحاطه روج أحمر فاقع وعافسته و مسويه كحل وبعدين رشت عليه ماي حتى ساح ...
بعد ماخلصن طالعن بعض وطلع اشكالهن رعب
ساره : يمممه والله خفت
منى : انطمي ماشي ينخاف منه هذول نحن
فرح : والله لو مو عارفه أم هذول انتن كان متت
العنود ؛ منوو ليه متحجبه كان نفشتي شعرك
منى بمكر :أريد اخوف اخواني
فرح تشهق : خبله بتروحي للشباب
منى كفختها : لا يالغبيهه قصدي انو اتصل فيهم يجوني
العنود : طيب بنات يلا ندخل
منى : لا اصلا بعدين بيزعلن وأمي بتحلف انو نروح نمسح هالشي أريد اخوف اخواني اول
العنود : طيب اتصلي فيهم عبال ما نحن تضبط معانا كم من شغله
ساره : ايه مانريد الأطفال يشوفونا و اهم شي انو نبند الضوء وكذا
منى انسحبت واتصلت في يمان
يمان عند الشباب
يمان : هههههههههههههههههه لالا أحلف
الوليد : والله انا اطالع الولد ومافكرته عربي إلا طلع عربي وخليجي بعد يعني فهم كل السب والشتم الي طلع مني عاد بعد ذاك الوقت تصالحنا وصرنا ربع
بعدين سمعوا رن جوال اليمان
طالع يمان جواله وابتسم شاله :هلا بالحب
كل الشباب بقبقو عيونهم بصدمه
يمان يطالعهم بنص : اي طيب بس الدحمي قال مصدع ويبي ينام ههههه طيب بقول لمحمد والدحمي ونجيك... طيب على خير
حمد بنص عين : قول الاهل مو لزوم للحب
يمان :ههههه
وليد : حمد تعال معاي أريدك في شي
حمد قام مع اخوه
يمان ؛ محمد عبدالرحمن تعالو معاي الاهل يبونا شوي
ناصر طالع تميم وفيصل : مين بياخذني معاه
فيصل طلع جواله : لا السموحه مب انا
ناصر بقهر : خليك لجوالك انت تميم تعال معاي
تميم : لا انا فيني نوم لاتنسوا تصحووني للصلاه يلا..
عند حمد والوليد
حمد : هلا
الوليد : حمد أحس أن فيك شي
حمد بابتسامه : وش قصدك
الوليد حط يده على كتف اخوه : تشكي من شي أو تعبان انا اخوك افضي الي عندك
حمد : تسلم لي ياخوي لا ماشكيت من شي
الوليد بهدوء : طيب و جنى
حمد عفس وجهه : والله ياخوي وانا حلفت أنها كانت صفحه وانطوت مجرد اني كنت مراهق وأول ما عطاتني بنت وجهه واعترفت لي ذاك اليوم في المجمع أنها شافتني كم مره في المجمع وحبتني وعطاتني رقمها مجرد اني آرتحت من صوبها بس بعدها أكتشفت أنها تكلم غيري يعني انضحك علي من القهر صرت مغازلجي وارقم أي بنت قدامي
وليد تنهد :ياخوي خلي هالمغازل مامنها غير المشاكل
حمد :أن شاء الله
وليد : حمد وش مسرحك طيب
حمد : أحس بشي جديد بخبرك اذا تأكدت منه
وليد دفه بمزح : أجل بنتظر لين حضرتك تتأكد
حمد يضحك ويقوم :يلا بروح للشباب
وليد : طيب انا بروح لأمي وحشتني
حمد :اوووك وراح

عند محمد وإخوانه منتظرين منى عند المدخل مال المطبخ
محمد : وينها حررررر
يمان :غريبه طالبتنا كلنا
محمد : وش دراني انا اكرمني بسكوتك فجأه حسوا بحد وراهم وطالعو
كلهم : ااااااااااااه
عبدالرحمن فز كنه بيطير محمد من الصدمه دفها
يمان فتح فمه ع الاخر : سكنهم مساكنهم
منى ضحكت لين قدها تكح
محمد عرف ضحكتها وطرطع: وشششش هالحركه الغبيههه مسويه فيها تخوفينا
يمان فتح عين وحده وهو على وضعه: مين
محمد بعصبيه : مين بعد هذي اختك

الدحمي بنفس العصبيه : صراحه حركه غبيه وراح للشباب
محمد : راجعي حركاتكك قبل لا تسوينها وراح ورا اخوه
ومنى منصدمه كانت تبي تمزح
يمان ضحك: هههههههههه ياشيخه صراحه شكلك يخوف
منى طالعته بقهر : يمان روح عن وجهي
يمان تحول للجديه :حبيبتي ادري ان حركتك سخيفه وصراحه تستاهلي طراق عليها بس بعديها وراح ورا إخوانه
منى نزلت دموعها وجلست عند الدرج مال المطبخ وبكت
وليد جا يشوف امه ماشافها وكان بيدخل لأن انه قالت له روح المطبخ وحذرت ماحد يدخل هناك لأن الوليد بيدخل وهو داخل سمع بكا رجع ورا وشاف شي اسود منى قامت وتمسح دموعها ومع مسحها خربت الكحل أكثر وليد قرب وشاف شي غريب لما قرب مسك كتفها ولفها له
منى فكرت محمد رجع لفت له بحزن : والل...
كانت بتكمل وشافته وصرخت وهو من شافها وقف قلبه من خوف وصرخوا مع بعض : ااااااااااااااااااااا
وليد يرجع لورا وقلبه بيوقف : بسسسسم الله
منى صرخت : لااا خففففض صووتك لااتخاف انا من بنننننت ححدد من عماممك
وليد وقف وبعده خايف:هاه كيف انتي كذا
منى في نفسها : ياربي انا بكلمه كذا والدنيا سايحه ياربي ماشي من شعري طالع الحمدلله لبسي واسع ايه يلا كيف بفهمه ": اسمع نحن سوينا حفل تنكري
وليد رفع حاجب باستنكار : قلتي تنكري هاه
منى بقهر "اللحين انا ليش افهمه بالطقاق لو شافنا حد بيفهمني غلط واروح بست ميه داهيه " لفت ودخلت بدون ماتطالعه
وليد : نادي امي ع طريقك
منى بهدوء :تبيني اقول لها ولدك يبيك بالله يعني بتقول وين شفتيه
وليد ابتسم : طيب دخلي يا شعشبونه
منى بقهر سكت الباب بقوه ودخلت ومالها عامله حساب لشكلها دخلت على الحريم
...:يممممممممههههه. ... اويلي. ... بسسسسم الله ..ااااااااااااااااااااا
منى تذكرت شكلها وطلعت الحجاب وصرخت :هيه انا منى
أم سعد : منىىىى
أم محمد بعصبيه تصارخ عليها : وش عامله بحالك ايش هالحركات الي مالها داعي يلا قدامي غسلي
دخل ساره والباقي ويسوون حركه رعب : بوووه
البنات علياء وعبير ونوف : يممممممممههههه ااااااااااااااااااااا
الحريم فهو شوي من الخوف بعدين استوعبوا
ونزلوا عليهم صريخ
البنات في الغرفه بعد مانطردوا أخذوا شور ونظفوا وجوههم وضبطواا شعورهن
منى جلست بقهر على السرير وضمت رجولها وحيل مققهوووره
ساره مبوزه واقفه مكانها
العنود منسدحه ورا منى و ساكته
فرح انقهرت من البنات أكثر :هييه وخير ياطيرر متنا حنا الحين بالطقاق نبي نستانس
العنود : بنات ماحسيتن أنها حركه مالها داعي
منى بكت : هي حلوه يس نحن غبيات مافكرنا بالعواقب
ساره: اووف مافيها شي والله مجرد مقلب بس حنا نبي نستانس شوي بس منون خلاص
العنود :بس امي زعلانه مني بقوه
منى : وانا اخواني وزعلانين نزلوا دموعهاا وبكت
فرح صفقت: منووو خلااص فكينا عاد يرحم امك
منى: طيب
ساره ترمي بنفسها ع السرير وبهدوء ؛ليه ما تعتذري
منى سكتت بعدين مسحت دموعها بكفها: يعني بيصدقوني
ساره تصك اسنانها: ايييه بس منى اكرهك وانتي دلوعه قرفتيني اوف قومي اعتذري من خوانك
فرح تجيب الجوال :يلا
منى:بس كل الحريم بعد زعلانات
العنود:اوووه الحريم وانا اختك عادي بس خافو شوي وتأشر بعقله صبعها تكككه بسس
منى اتصلت بمحمد
عند الشباب
حمد: طيب مول .... قريب نص ساعه بس
عبدالرحمن عافس خلقته :ياخي لزوم البنات يعني مالي خلقهن
يمان بقهر :الدحمي وش شعورك وانت كذا طول وقتك معفوس وماالك خلق
الدحمي:اوف خلاص هاه حمد نشيل البنات
حمد بحده:لا
فيصل:لا حرام بنشيلهن وبعد بالمره نونسهن
وليد بحماس:ايه حرام عليكم اريد اتعرف على بنات عمي ونسولف وناخذ على بعض كم من سنه ومو عارف لهن شي ...شاف نظرات الشباب تقدح شرار
وليد جد خاف:هاه وش فيكم
يمان يقوم ويرفع كم ثوبه؛ تاخذون على بعض شكلها ذيك البلاد لحست لك مخك نستك عاداتك تعال اربيك ...
وراحو يتخانقون بمزح
محمد عصب : يمان وليد فكووو بعض عاااد
وليد يكح من خنقه يمان : غبي انت بالله تخيل متت
يمان يرفع حاجب؛ اعذرني يالرقيق ماعرفناك
وليد قام وينفض ثوبه ؛ لا ماشي نساني عاداتي وتقاليدي بس كنت امزح اوف قلقتونا وبعدين حررام تخلوهم
فيصل: زمان عمرر مسوي لهم الي يريدون وهو ياخذهن ...
ناصر : ايه وحشني عمير الدب من زمان عنه صراحه
محمد : شباب خبرتوه بجية وليد
حمد ويطقطق على جواله : ايه انا خبرته
وليد بقهر: لييييه حمد كان ودي اسويها مفاجأه
حمد: هو قبل شوي سألني وش الجديد بالعيله خبرته
وليد سكت مقتنع بكلام اخوه بعدين قال بهدوء؛ متى جاي ان شاء الله ...
فيصل : سمعته قال اذا حصل اجازه
ناصر : الله يرجعه لنا بالسلامه
حمد تنهد: امين يارب وينصر شبابنا
عبدالرحمن : انت وش شعورك وجالس هنا وربعك يحاربون على الحدود...
حمد سكت وغمض عيونه تذكر مواقف يقشعر لها البدن : والله يا عبدالرحمن صعب كثير ودي اروح هناك بس وش اسوي نقلوني هنا كثير يموتون على الحدود الله يرحمهم وينصرنا
يمان :امين شباب غيرو موضوع مابي اتكدر
فيصل بهدوء: طيب والمول
حمد مقهور: طيب بس البنات بيروحون لكن والله لو تاخرن ماحد يشيلهن ..
محمد شاف جواله يضوي باسم اخته ابتسم وطلع برا وادعى الجمود: خير حركه جديده
منى نزلت دموعها غصب محمد مايكون قاسي معاها الا وسوت شي كبير : محمممد والله منا نبي نمزح
محمد وجع قلبه من سمع شهقاتها ؛ طيب ياقلبي خلاص سامحتك
منى : صدق
محمد: اي والدليل بنروح مول .... كلنا وانتن بعد
منى صرخه وتمسح دموعها ؛ جددددد
محمد:ايه اول بقنع الشياب
منى: طيب عطيني خبر اذا وافقوا ونخبر الحريم
محمد :طيب وسكر وراح للشياب
ابو سعد : الا الله يرحمه كان ونعم الرجال
بو فيصل : ايه ياولد العم والله حزنت عليه
بو ضاري تنهد:الله يرحمه
جا محمد وسلم وجلس جنب بو سعد: جيت استشيركم بشي
بومحمد : تفضل
محمد : نحن والشباب ناويين نروح المول ... قلنا حرام البنات محكورين هنا جيت اطلبكم توافقون
بوسعد بحده: بس انتبهوا عليهن
محمد بانصياع: ان شاء الله
وراح للشباب يخبرهم وعطا منى خبر
منى راحت عند ام محمد وتحاول فيها في البدايه رفضت على حركه التخويف وفي النهايه رضت والباقي اهلن وافقوا وراحو مثل الصواريخ عشان تلبسن
الشباب برا ينقسمون
محمد : لالا اثنين يشيلوهم
حمد : انت وفيصل
محمد: لاااه ليه
حمد:انتو قلتو شيلوهم
يمان خايف ان حمد يعصب:طيب طيب نسوي قرعه والاثنين الي طلعو بيشولوهم
كلهم عدا حمد:اييييه
حمد وصاك على سنونه :لا
ناصر بقهر : حمممد ماسك هالكلمه لا لا لا
عبدالرحمن : هيه يمان يلا وش قرعته
يمان :لحظه انت بعد
طلع جواله ومعاه لعبه الدولاب الي بجواله ويكتب اساميهم ويدورها وبعدين السهم يوقف على واحد
يمان : وكتبنا اساميكم خلاص
حمد بقهر ؛ وش هالحوسه كلها فلقتونا نبي ناخذ البنات اخرتها سوو حركات بزران
الشباب يطالعون جوال يمان وصرخو: فيييصل
فيصل : ياليييل يعني لزم علي
الشباب : ايييييه
تميم : يلا يمان
بعدين كلهم صارخو: فييييييصل
فيصل كشر: كنت عارف والله اني معاهم ياللليل
يمان لف الدولاب وطلع الاسم قال بهدوء:احم حمد
حمد طلعت عيونه : مااااني ماخذهمم ابببد وش ذنبي انا هاه .


يتبع °•^_^°•



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-15, 08:15 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


**سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين**
بسم الله نبدأ بتكملة البارت الثاني ::


التكممممممله للبارت الثاني ::'


ياصاحبي .. ملّيت أخاف المواعيد ..
مدري وش اللي عن حياتي ربطني ..
ماني بناقص ثوب وشماغ للعيد ..
إن كان عندك قلب للعيد .. عطني ..!!


حمد : لاااا
يمان:ياااشيخ طلع اسمك رح تاخذهن
حمد بعصبيه: انا قلت لكم لا خذوهم انتو
سعد قام من النوم وعافس وجهه :خيييير وش صار
وليد:هلا والله بو محمد ماشفناك يارجال نمت نومه اهل الكهف
سعد يمسك وليد من كتفه:والله وانت عارف جيت تعبان يالله اسلم عليك وانام
الدحمي:بلا شغل مصاهره الحين انت وياه فكوني عاد حمد افااا الرجال عند كلمته وحنا قلنا الاثنين الي طلعوا بياخذوهم
حمد طالعهم كلهم : سعد بناخذ سيارتك لانها تكفي
سعد :بتحصله فوق الكرسي الي عند عمي احمد
دخل حمد الجلسه وشال المفتاح: يلا نحن نسترخص
بوسعد: مو كانكم مستعجلين للمولات رايحين الظهر
حمد:لا ياعم عادي واحسن مايكون زحمه
بو ضاري: خليهم يتونسون قبل لا تبدأ العزيمه بينهد حيلهم
بو سعد؛ طيب برا يلا في امان الله وديرو بالكم على البنات ...
حمدد :ان شاء الله
طلع حصل الشباب جاهزين ومنتظرينه : هييه اتصلو بالبنات تطللعن ..
عبدالرحمن وصاك على سنونه: من صدقك انت اخلي خواتي مع هالعصبي والله بيذبحهم ...
يمان: انطم انت لا يسمعك ماصدقنا حد ياخذ البنات عنا ...
عند البنات منتظرات عند الباب شافهن كلهن طالعات ولابسات عبايات كتف بس مافيهن زخرفه ولا شي وساترات ومتغطيات بالبراقع وحمد واقف عند السياره وفيصل راح يخبرهن انهن بتروحن معاهن
جو كل البنات وبيدخلون
حمد بسخريه: يازمن اخر عمرك ياحمد تاخذ اكياس بلديه مو وحده ولا ثنتين تقول اربعين كيس
منى سمعته وانقهرررت:عاد من زينك اذا ماتبي تاخذنا لاتاخذنا ..
حمد رفع حاجب بقهر : وانتي وش مفكره نفسش تردين علي حضرتك ولا اللسان السليط ذا يحتاج له قص
ساره تدف منى: روحي الله يستر عليك لا تنشبي مع العصبي ذا
منى بقهر وقالت بصوت مسموع:ايه عاد هو اللي بدا مدري ليه رافع خشمه كذا اوف الكبر لله
حمد عصب وقال: اقول هيه انتظروا هنا لين حد يجي يشيلكم ويفكني منكم
منى: ايه يكون خير ماعملت عاد مدري مين رح يفتك حمد طالعها وبعدين ابتسم بخبث : طيب مدام كذا انا بشيلكم يالله للسياره انتي وياها واللي رح تتاخر بسحب عليها وبصوت عالي يلا
دخلو كلهن ماعاد منى وعبير
عبير : منى بلا عناد دخلي عشان خاطري
منى:اسفه عبير بس هالولد نرفزني"وش فيني انا باي حق ارد عليه اووف هذذا الي فكرت اني حبيته "
عبير:منى بليز دخلي خلاص
حمد فتح الجامه تبع السياره ورفع حاجب:حضرتكن متى ناويات تركبن
عبير ببتوتر :ايه ايه داخلات وتدف منئ
منى :عبييروه وجعع انا ماني بزر تدفيني كذا
حمد: عبير خلي هالبزر وانتي دخلي
منى بقهر؛ بزززر ففي عينك بدخل من نفسي ما احتاج حد يدفني ودخلت ووراها عبير وسكرن الباب
ترتيب البنات ان فرح وعبير ومنى وعلياء بي الكراسي الاماميه اما الي ورا نوف والعنود وساره
وقدام حمد وفيصل يسوق وهدوء في السياره حتى مسجل مش فاتحيين
منى خذت جوالها ورسلت لفرح"قولي لاخوك يفتح المسجل طفرنا "
فرح " من صدقك مستحيه من حمد "
منى"فررريح ماحد هنا محررم لفيصل غيرك وحمد ماعندنا حد من خواته "
فرح"طيب الله يساعدني "
وطالعت فيصل : احم فيصل
فيصل :هلا
فرح بتوتر :ااا افتح المسجل ططفرر
فيصل: طيب حمد افتح من عندك شي
حمد :اووك بفتح شيلات ماحب الاغاني
فيصل : برايك الشور لك
حمد لف لورا يطالع البنات :اي شيله بغيتو بس جذبته عيون منى لف لجلسته العاديه وطالع قدام وهو مبتسم " اااه يالبى العيون اانا بس لو كان قصصيت من لسانك ذا ""
سمع صوتها تقول :افتح اي شي اهم شي نكسر هالهدوء
حمد بهدوء عكس العاصفه الي بقلبه من سمع صوتها : طيب
فتح مشتاق لك بالحيل وبالحيل ولهان
منى بنفسها "ياذا الذوق الممل "
ساره معقده حواجبها وتطالع الطريق" يا ربي كني سمعت هالشييله بس وين ؟؟؟"
وكل وحده تفكر في شي
عند سياره الشباب
تميم بصراخ :اررررجوكم اسكتووو وش مديني معكم اناااا ايييييش
يمان بروقان :حد قالك تعال معنا
الدحمي يسوق وفاتح هجوله :انت تبي تركب رحبنا بك ماتبي نرميك في نص الطريق وتقطك البلديه
ناصر جالس عند تميم: ياخي انت من سابع المحظوظين في العالم دااامك معانا ...
الدحمي يطالعه مقهور ويضحك ويعلي الصوت ع المسجل ...
في سياره وليد
وليد :ايه عاد حددتو الملكه
محمد بهدوء:لا في وقت ونحن مو مستعجلين
وليد : يارجال خلاص فك نفسك عاد المفروض تكونو متفقين وخلاص وشهوله هالمشوار والوقت
محمد" ماتدري انت ياوليد وش فيني من صدقك احسها مجبوره حتى من سنه ونص مامفلت نفسها تسأل او تبدي هي باتصال اذا اتصلت عليها تصرفني حتى يوم الشوفه احسها موطايقتني الله يصبرني بس "
وليد شاف محمد مارد عليه :آسف ماكان قصدي اتدخل في خصوصياتك
محمد بابتسامه :لا ياخوي مافيها شي ..
وليد بادله الابتسامه :ياني مشتاق لهالشوارع شبه نسيتها تصدق
محمد:كان قلت لي لاتضيعنا
وليد بضحكه :هههه لاتخاف اذل حسيت نفسي ضايع بخبرك ترشدني لاتشيل هم انا اريد اسوق بهالشوارع
محمد سكت وابتسم ووليد كمل الطريق ...
في سياره البنات نفس الجو ماعدا غير شيلات مقبوله وتنبلع
منى:احم حمد
حمد"ياعيوووونه لا خليني ثقيل " بجمود:هاه
منى بقهر في نفسها "هاااه من سرك بللااا": احم ممكن تعطيني السماعه بفتح شي من عندي طالعها في المرايه :منى تراني ماحب الازعاج بالاغاني فتحي شيله هاديهه اذا نويتي
منى وصاكه على سنونها : طيييب
وفتحت شيله عزيز النفس ^^قسسسم اعشقها ^^
حمد ابتسم وكمل الطريق
فيصل:انمااا ذوق
منى:تسلم
حمد "هذا ماخذ ومعطي معاها يقالك من زمان عارفها ": بلا صوت خلاص ابي اسمع
منى بهمس :يقهرررر هالولد
فرح تنقزها بكوعها ؛ اسكتي خلاص مانبي هوشه
منى لفت للجهه الثانيه : طيييب يصير خير
فرح بهمس:تحملي لين نوصل
بعد ربع ساعه وصلو لاحد البوابات ونزلوا مع بعض
جا محمد :ااا منى وين
منى تعدل شنطتها :انا هنا هلا
محمد:تعالي
جاته منى:لبيه امر سم عيوني
محمد: لبيتي حجه ولا يامر عليك عدو الا معك فلوس تكفيك
منى بحرج:ايه تسلم ماتقصر
محمد ابتسم على حرجها : طيب يلا وديري بالك على نفسك ..
رجعت للبنات وشافت حمد لسا بوضيعته عند مرايه السياره ويضبط شماغه تبي تقهره : اقول خلي عنك هالكشخه الحين ماحد بيطالعك اصلا ..
حمد رفع حاجب: ومين قالك اني ناوي حد يطالعني احب بس يكون شكلي مرتب
منى طاح وجهها :ايييه عبااالي اجل لا تكشخ زود عشان مايطلع في مبالغه بترتيبك
حمد وقف ومر من جانبها هي وساره وقال بهمس يسمعنه هن الثنتين :وانتي ديري بالك على نفسك ماحب حد يطالعك ..وراح
منى وساره من الصدمه وقفو مكانهم ولاتحرك فيهم شعره ساره بتوتر :هذا حمد الجامد
منى لسا بوضيعتها ولفت تشوفه شافته يتكلم مع تميم ويضحك "معقوله ياحمد انت نفس الشعور بس لييه لييه تعاملني بمناقره "" شافته لما طالعها كانه انحرج وطالع الجهه الثانيه ..
حمد
لما نزلت من السياره وشفتها قدامي عرفتها من وقفتها وعيونها الي تعذبني ابتسمت وكملت تعديلي ابي اقهرها بس قهرتني لماا قالت ان ماحد يطالعني ليه عبالها انا وش صايع مثلا قهرتني بس مدري وش خربطت لما مريت بجانبها ياناس وربي اعشقها بس احب انرفزها عشان تكلمني وترد علي اااه يام العيون الوسيعه قسم بالله عذبتيني شفتها لفت لي كانها مصدومه من كلامي جد احراج بتقول الحين بايع عمره وراعي بنات ومايخاف ربه استغفر الله وش هببت " قاطعه تميم بشكاويه: قهرووني الثيران الثلاث كل واحد مهستر اكثر من الثاني ومافيهم عقل ومخابيل ...
حمد خلاص فقد اعصابه :تميييم وجع خلاص فكنااا عاد فهمنا انهم نشبو لك .
تميم طالعه بنص عين :يعني الحين انا اشكي من اخوك وولاد عمك تقول خلاص فكنا طيب ياحمد طيببب
حمد بقهر :يعني زعلت يالرقيق روخ قدامي اللحين
محمد يضحك من يمان يصور عشان الانستجرام وحالته حاله ومحتاس يقال له هو الحين في المول يعني اعرفو *سوووري على المقاطعه بس اكره ححركه عندي اي مكان اروحه اي اكله اكلها اصورها وانزلها للناس عشان يشوفوها نحمد الله على النعم دون مفاخر او بالأحرى حركه مالها معنى*
محمد مسكه من كتفه :يلا عاد روووح
يمان : حميييد وش سويت افااا ياعزووتي تسوي كذا محمد بقهر :دايم تدخل العزوه في غير مكانها
البنات دخلو المول وانتشرو
منى وساره والعنود وفرح
نوف وعلياء وعبير
كل وحده راحت مكان
عند الشله المخبوله
ساره تشهق:بالله كنت باخذه بس دام سحر معاها زيه ماباخذه وتقول مقلدتني ..وتحوس بوزها
منى لسا عند جمله حمد
العنود:دام عجبك خذيه طز فيها سحر مش لازم تشوفه
فرح:ايه خذيه والله فستان يجنن
ساره ببشبه اقتناع :اوك طيب بشيله شكلي
العنود:اييه يلا خذيه عشان نروح نكمل
ساره تحضن الفستان وتطالع منى: هييييه جوليييت وين رحتي
منى:هاه هلا ايش فيهه
ساره:سلامتك بس نروح نحاسب
منى:طيب يلا

عند حمد وتميم
تميم :افكر اخطب
حمد بصدمه: ايييييش وتسحب علي
تميم بحرج:والله ياحمد اني خايف حد ياخذها مني
حمد:هههههه عادي ياراجل اصلا عرسنا مارح يكون مع بعض انا اريد اميرتي تجلس على عرشها وحدها دون مايشاركها حد
تميم طالعه بنص عين:هذا الي قبل فتره يقول مالي ومال الزواج
حمد يوقف قدامه ويرجع لورا :عيااار قالو يسموني بعدهم ماعرفوووني
تميم فتح عيونه :حمممممد وراك
طالع حصل بنت تسولف بالجوال وصدمها
البنت بفرعنه :خييير خييير ...ولما شافته خقت وفتحت عيونها وسكرتها وقالت بدلع:سووري ماقصدت
حمد بصفاء نيه :حصل خير اختي انا الي اعتذر لاني الغلطان
البنت بمياعه اقل مايقال لها دلع ماسخ:تيب ماعليك امر بقدم لك مساعده اذا بغيت شي هذول ارقام جوالاتي معاك جوري .......
تميم فتح فمه عايلتها يعني بالتووب ماخذين الدنيا لعب بفلوسهم
حمد بقهر من حركتها يعني تغازلنا عيني عيييينك خذ الكرت وقطعه ورماها بوجهها :حتى ولو كنتي بنت .... انا ماني حشره اركض ورا الزبايل وخذ جواله الي طاح وراح وكان حييييييل مقهور كيف بنت تجي تغازل شاب وترقمه وصلت الحقاره لهنا صح انه يغازل ويرقم بس مو كثير وخاصه فتره لما خدعته جنى بس يمزح مع عيال عمه ويقول لهم اني برقم باليوم اكثر من 10 وكلهم يعرفونه يمزح بس يمشونه عشان يضحكو عليه ...
تميم من وراه وهو يمشي كنه على جمر من عصبيه
تميم بسخريه:كفوو يالشريف كنك ماخليت بنت الا ورقمتها
حمد لف عليه وبكل عصبيته:تدري اني مارقمت الا كم من بنت وبعدها ماكلمتهن اببببد
تميم من جد خاف منه : طييب اسف ماقصدت
حمد وقف ومسح على وجهه وشاف منى والبنات قدامه ويمشون بكل احترام قال في نفسهه"هذول البنات الي يفتحون النفس ويحسسونك بقيمتهم اما السلعه هذي الي تعرض نفسها اللهم لا شماته بس قهرتني والله لا يبلااانا " شاف شابين وشكلهم مال شغل صياعه اول شي طنشهم وشافهم يمشون ورا بنات اهله عاد هنا ماصدق يحصل حد يفضي عليه
انقض عليهم زي الاسد ونزل فيهم ضرب لين تدخل شباب وفرقوهم عن بعض
في محل ملابس السبورت
يمان يجرب تيشيرت رياضي:الدحمي هاه كيف
عبدالرحمن على جواله طالع بعدم اهتمام :خذه
ناصر وجالس يقيس جزمه^يكرم السامعين^ :انت من جدك تسال الجلمود البارد ذا لو تاخذ لك خيشه رز بيقول حلو خذها ويقلد عبدالرحمن
يمان:هههههههه بعدين لاحظ شي من الزجاج:شباااااب طالعو خناق
عبدالرحمن بحماس:وييييين
يمان :قم قم نلحق الاكشن
ناصر نسى انه لابس شي مادفعه وركض يطلع عشان يلحق الاكشن سمع الصفاره
ناصر بفشله :يرحمكم الحين كيف طلع شكلي شاف الموظف وراه وراح يتفاهم معاه
عتد يمان وعبدالرحمن
يمان يبعد احد الاولاد الملتمين يطالعون
يمان :هييه مو كن هذذا حممممد وتميم
عبدالرحمن كانن ورا شوي من سمع كذا دخل بقوه:هيييييه .. مسك حد من جنب ورفعه عن الولد
يمان جا مسك تميم من على الثاني:انت مفكرك العااقل والهادي وش فيييك انت وياه
حمد بقهر يمسح وجهه وصرخ :انتو هيه شايفين عرررض
كم الي يطالعوهم خافو منه وراحو بقي ثنين قال واحد:بشويش لا ينط لك عرق و يضحك
حمد قرب منهم ماعاد شاف الا غبرتهم
يمان مسك احد الي طايحين ويرفعهم وطالع حمد بعصبيه :وش سويت انت كسرت الرجال
حمد:رجال في عينك ..هذا وسكت شوي بعدين قال بهمس كان يبون يغازلون بناتنا تبيني اسكت
يمان طالعهم قال للي ماسكه : هاااه
الي ماسكه بوقاحه:عاد وش نسوي عيونهم شلعت قلبونا
يمان شاف شياطين الدنيا تتنطط قدامه سدحه ع الارض وهو معصب ويدعي عليه
حمد شاف الامن والهييئه جايين
حمد:يماااان فكككهم الامن جا
يمان: ويجي ويرجع يكمل حتى مسكوه ولاد عمه
اما الي كانو مع المغازلجي واحد هرب والثاني مسكه عبدالرحمن
جو الامن وحققوا معاهم ولما درو ان الثانيين هم الغلطانين قال لهم يجو يوقعو على تعهد ويروحو
منى والبنات واقفات برا المكتب والشباب كلهم داخل جا محمد ووليد وفيصل :بسم الله وش صار
البنات يبكون
منى بصوت عادي تحاول ماتبين ربكتها :تضاربو مع شباب
محمد عقد حواجبه:تضااربووو وليييه طيب
منى تطالع البنات بعدين نزلت راسها :كانوو يلاحقونا محمد تنهد؛الله يهديهم وانتن لا تنزلن رؤوسكن افاا ماشي يستاهل والله واشر على وليد وفيصل :يلا ندخل نشوف كيف الوضع
ودخلو شافوهم طالعين
وراحو كلهم في السياره بس هالمره فيصل و محمد شالو البنات وحمد راح مع اخوه
في سياره البنات هدوووء ومحمد فاتح المسجل يروقهن
في سياره وليد ...
وليد :حمد ليش ضربتهم كذا حرام عليك
حمد بقهر : انا الحرام علي ولا هممم
وليد يضحك :طيب خلاص هدي ابي اسألك عن شي
حمد :هلا
وليد :صراحه قبل ماجي هنا للبلد امي استاشرتني بموضوع الزواح وقلت من اجي يصير خير واختارت البنت وكل شي وخبرتني عنها وعجبتني
حمد بفرحه:مبروووك عالبركه ان شااء الله
وليد :بس انا شرطت شي
حمد باستغراب :ايش
وليد:انك تتزوج معاي بنفس اليوم
حمد:ياللليييل انت وتميم تبوني معاكم بنفس اليوم
وليد:ايه صراحه انا ابي اخوي معاي وبالمره ابوي يفرح فينا نحن الاثنين هاه وش قلت
حمد :بس احتاج وقت افكر بالبنت
وليد قاطعه وقال بخبث:يعععني ماتتتحححب
حمد في نفسه "حببب انا اموت فيها من كنت صغير بس من تغطت عني مدري وش صار فيني صرت ادور عنها بكل جوانب حياتي حصلت جنى وانغفلت فيها ومسويه انها تحبني وحسيتها نزوه بس يظل القلب يعشق الي حبها من اول ومستحيل ينسى الحبيب الاولي صحيح اعصب عليها بس والله من حبي لها ربي يجمعني معك يارب وتصيرين ام عيالي يا منى"
وليد قطع تفكيره:سرحت فيها بسرعه
حمد يضحك بعدين قال بهدوء :اييه
وليد رفع له حاجب:يعني فييه يالدب وماتخبرني
حمد بمكر:خبررني اوول مين اختارت لك امي
وليد بابتسامه :منى بنت عمي أحمد
كتتتتتت

انتهى البااارت ***


نتقابل الإثنين الجااي انتظر ردودكم بفارق الصبر *إحترت وش أسمي نفسي °•â—?â™،*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 11:42 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



***سبحانك اللهم بحمدك ...سبحان الله العظيم**

البارت 3••° .

يـَ هل القلوب الخَضْر يـَ هل المشاعر
بالله صــونوا كلمة الحبّ تكفون
الحبّ ما هو كلـــمةٍ من دفـــاتر
الحبّ وش نعطي بَعدْ وش بتعطون...

وليد بإبتسامه :منى بنت عمي أحمد
حمد بهمس مصدوم :منى
وليد بشك لما شاف صدمته :اييه وش فيها
حمد يغطي على ألمه :لا ياخوي مبروك عليك بنت عمي ونعم ماخترت ..
وليد ارتاح:الله ينعم بحالك
حمد
حسيت وليد معاه كلام في البدايه فاتحني بموضوع الزواج وفرحت لما سأالني تحب؟ على بالي إني بعترف له واقول يساعدني عشان اوصل لها هالكلمتين لعل وعسى توافق على انها تكون زوجتي بس اااه ياوليد حسيت بسكاكين تطعني من قلت إسمها مالي حظ فيها اببد كلما قربت منها أحسها تبعد وش فيني تأثرت امكن لاني اعزها مستحيل تكون حبيتها ياحمد مستحيل ونزل راسه لا تكذب على نفسك من انت طفل وتدافعع دوم عنها تحبها تحاول تكون دايم بجنبك هههه اتذكر يوم كنا صغار وغمض عيونه كنه يشوفها وهي وصغيره قصيره وشعرها الاسود الطويل ووجهها الي يشع براءه
كانو جالسين يلعبو في الرمل هي وناصر على الشاطي بعدين ناصر دف منى وهي قعدت تبكي
جا حمد يركض ورفعها ومسح دموعها :منى بس لا تبكين والله ماحب اشوف دموعك يلا هدي
ناصر جا ومعصب :حمممد هي شالت لعبتي
منى تخبت ورا حمد : والله كنت ابي اطالعها بس
حمد بصراخ؛ناااصر خلاص قالت لك تبي تطالعها بس
ناصر بدموع:انت دايم تتدافع عنها يعني انا مو اخوك حمد تنهد :خلاص نصور روح عند لجين يلا
ناصر ركض وهو يبكي عند لجين
حمد انحنى لمنى ومسك يدها الصغيره:بس منونتي خلاص ماحد بيضايقك دامني بالملا حي
منى بابتسامه براءه:حممد أحبك زي ماا احب اممممم حمد بضحكه ؛ ايييه زي ماتحبي ايش
منى وتوسع ايديها وتاشر للسما غروووب الشممس
حمد عقد حواجبه:غرووب الشمس
منى ببراءه:ايه انا احب غروب الشمس
حمد :وانا بعد
قطع ذكريات حمد ان ولييد وقف السياره
وليد: ماظنيتك بتسرح كثير في موضوع الزواج
حمد بضحكه مجامله : ههه انت خابر يحتاج وقت للتفكير
وليد ابتسم له وطلعو من السياره وراحو لعمامهم وابوهم معاهم بعد المغرب عشا بمناسبة رجعه الوليد وعزمو الاقارب وعشان كذا يتجهزون
في غرفه البنات بعد ماوصلو
منى ترمي بالشيله على السرير: ورربي قهر ماشتريت شي فستان كله بسبب الثيران الي يغازلون اااهه
ساره :صراحه كفوو يمان و حمد طقوهم لين شافو الموت بعيونهم
فرح بخوف:،مع انو خوف حسيت برجفه صراحه
منى تنسدح على السرير : يستاهلون قليل الشرف يساوون فيه كذا وغمضت عيونها وصرخت انا بنام شوي غيلوله بس اذا اذن المغرب صحوني
العنود:طيب عوافي اانا بنزل عند الحريم
ساره :وانا بعد
فرح:اسبقوني انا بعدل نفسي واجيكم
طلعو البنات
فرح بهدوء :منى
منى دون ماتطالعها : همممم
فرح بغموض:تحبين حمد
منى لفت عليها :هاه
فرح :من قال هاه سمع
منى رجعت عطتها ظهرها ؛ لا مين قال
فرح تنهدت :بس شكيت
منى :طيب لاعاد تشكي ماشي بيننا فاهمه
فرح: يصير خير طيب انا بنزل عند الحريم في الصاله
منى :طيب
بعد مافرح راحت منى نزلت دموعها "أحبه ولا ادري ماحبه دايما اشوفه غير عن الكل صحيح انه عصبي ومايتفاهم بس أحبه وأعشق ملامحه الحاده وصوته الي يعذب ااه حمد لو بس تدري فيني امكن مايحبني لالا يحبني هو قال ماريد حد يشوفك هههه لا يامنى حمد مايحبك مايبيك حمد دايم يشاجرك لا تحبيه لا لا حمممد حرام عليك حس فيني "

عند حمد من دخل عند عمامه وهو سرحان
"""ولييد و منى ..هههه مناسبين لبعض وليد هادي ومتفهم اما أنا عصبي واذا عصبت ما اتفاهم خلاص منى حساسه وطيبه تستاهله اكثثر مني خلاص ياحمد دوس على قلبك "" مسح على وجهه وطالع عمامه وعيالهم مندمجين في السوالف وبعدين سمع سلام العم فهد زوج نوره
العم فهد:السلام عليكم
كلهم ردو السلام ورحبو فيه وجلس ورجعو لسوالفهم بو ضاري شاف حمد بعالم ثاني وشكله مهموم:حممد
حمد فز:سم يبه
بوضاري: تعال ابيك بشغله
حمد راح مع ابوه
راحو لين وصلو لسيارة حمد
بوضاري:اليوم العزيمه واريدك تلبي الواجب ولا تقصر بشي وقم بلي ينقص كله
حمد: طيب يبه لا توصي حريص
بوضاري:سلمت الا اقول حمد
حمد:هلا يبه
بوضاري حد يده على كتفه : وش فيك ياولدي احس هموم الدنيا على راسك
حمد طالع ابوه "وش اقول لك يبه وش اخلي اقول لك انك انت بنفسك أخذت البنت الي احبها وتريد تزوجها اخووي ":لا يبه ضغط في الشغل
بوضاري بعدم تصديق:طيب روح ارتاح شوي
حمد:يبه و المعازيم
بوضاري:العزيمه بعد المغرب ارتاح شوي
حمد ابتسم له :لايبه مرتاح الحين بدخل معك
بوضاري ابتسم ودخل ووراه حمد

الساعه 5 قبل المغرب ...
الكل محتاس ويتجهز
فرح:منى تحسين الجزمه *يكرم القارئ* دي افضل
منى؛ امممم خدي التانيه
فرح:طيب
منى طالعت الساعه وشهقت:لاااا بتأخرر
عبير رفعت حاجبها :على شنو
منى تلبس عبايتها بسرعه:لا ماشي الغروب
علياء بقهر : طيب والعزيمه بعد المغرب خلي الغروب اليوم منى من الباب: من يومي ماخليت منظر الغروب غير كم من مره معدوده وخاصه الحين نحن قريب من البحر كيف تبيني اخليه وبعدين انا جاهزه بقي فستاني بلبسه بدقيقه يلا على خير وطلعت
عبير:الله يهديها اوووف فرييح ابي ورددي ماتفهمي
فرح: طيب ليش خبرتيني من اول قايله ابي روج بس
عبير بتسليك:طيب طيب جيبي الموع¤
فرح:هاش
عبير ترفع حاجب:يقولون تفضلي مو هااش كنك كارهه عمررك
فرح ما عطتها وجه لفت بساره الي تضبط لنوف شعرها
فرح:ساره قررتي وش بتلبسي
ساره:ايه ..بلبس الاصفر
فرح:حلوو

عند الشيااب ماعندهم حوسه ولا شي قدهم جاهزين وجالسين دخل رجال
الرجال :السلام عليكم
بوضاري وقف :هلا ومررحبا بوسالم هلا بولدي
ضاري يحضن ابوه بشوق:يبببه ويبوس راسه
بو ضاري :كيفك وكيف العيال
ضاري :الحمدلله الحال يسرك
بوسعد يتقدم عند ضاري ويسلم عليه وبعدها ضاري سلم على كل عمامه وجلس يسولف مععاهم
في غرفه الشباب يمان _ عبدالرحمن _ناصر
يمان قاعد ومركي ايده :ايه وبعدين شلت اوراقي وقلت له خيرها بغيرها
عبدالرحمن وفي حضنه اللابتوب:كان رجعت عرفت بالسالفه كلها ..
يمان :الساالفه كنه فيلم صار مجرد عيال وتضاربو في الكليه الا انت وياه بالله ماعندكم احساس انتو ثانويه عامه فتحو كتاب طالعو شي تدرسون
ناصر ع الجوال:يمان اسكت بالله مالي خلقك
يمان:انا الغلطان عطيتكم وجه بروح اجهز نفسي المعازيم ساعتين بالكثير ويجو .
ناصر سكر جواله : وانا بعد

عند حمد_تميم_وليد_فيصل _محمد
فيصل : تميييييم والله انك مسوي زحمه باغراضك
تميم على المرايه :اريد اكون مضبوط اسكت انت
حمد: كان حد تبرع وراح للهبل الثانيين معاهم سرير فاضي بدل الزحمه كلها هنا
محمد يضحك:الي بايع عمره يروح
فيصل : والله ماني راقد"ن" عندهم لو يبطوون
وليد :هههه حرام عليكم انما هم تحف
محمد:طيب يالمتحف روح عند تحفك ونم عندهم
وليد؛،لالا لا هنا عجبني اكثر
فيصل:اجل عجبك
وليد:اييه
فيصل:مين الي ماعجبه المكان نريد واحد يطس عند الثيران الثلاثه على قولة تميم
حمد:خير ان شاء الله انا بطلع ادخن
وليد بصدمه:حممد انت تددخن سجااير
حمد :ايه من زمان
وليد : طيب ليه ماخبرتني وليه السجاير تريد تموت نفسك
حمد : ان شاء الله خير وطلع
تميم:اخوك بس مااسك على هالجمله ان شاء الله خير وليد تنهد وسكت

حمد طلع وشاف الشمس قريب وتغرب تذكر انو دايما لما كانو صغار هو ومنى يتراكضون عشان يشوفون الغروب ضحك على ذكرياتهم وراح للشاطي
قرب منه ويتذكر ايام الطفوله
حمد
فجأه كني لمح طيفها بس امكن مش هي بعدين عرفت عيونها لما طالعتني باستغراب كنها تقول وش جابك حسيت بعصبيه انها تمشي وحدها رحت لها
قلت بشوي عصبيه : حضرتك ليش تتمشين وحدك وعند البحر في هالوقت
قالت وحسيت بنبره توتر :ااا احم منو انت
جد هنا جاتني ضحكه ونسيت عصبيتي: ماتعرفيتي افاااا
شفتها تطالع الجانب الثاني
حبيت اكشفها عشان تنقهر قلت لها :يعني يالاخت مسويه نفسك ماتعرفيني انا حمد النشبه على قولتك
طالعتني كنها تبي تعذبني بعيونها وقالت بلسانها الي يقذف سم : يعني عارف نفسك نشبه فارق عن وجهي كان ودي اسطرها ذاك الوقت بس لاحظت السما بدت تظلم وشفتها مندمجه مع الجروب وجلست وانا اطالعها ولا كني كنت اتكلم معاها عرفت الكلام مارح يفيد جلست عندها وقلت بهدوء: مانسيتي بعدك لليوم تحبين الغروب
طالعتني ورجعت نظرها للغروب:ايه
ابتسمت يعني ماتغيرت بعدها مناي الصغيره الي احبها بس اختفت ابتسامتي مالي نصيب فيها ابد ابد ابد ..وتتكرر هالكلمه براسه مالي نصيب فيها ابد مثل الغروب يعطيك امل في الدنيا ويغيب وتغيب معاه الامال والاحلام ماشي يبقى مثل قبل ولا الي تريده تحصل عليه .. طالعتها وهي على وضعها كان ودي اصارحها اقول لها احبك احبك احبك بس وش موقفي اعترف لها اليوم وبكره يخطبها اخوي اقول خلي الهم في القلب يجرح ..ولا يطلع للملا ويفضح
عضيت شفاتي وقمت ماتحمل اجلس معاها وحدنا
قلت لها بعصبيه : قوومي حضرتك مسنتره هنا كنك لوح والي رايح والجاي يشوفك
ماردت علي ولساتها تطالع الغروب
رفعت صوتي شوي : هيييه دخلي خلاص
قالت بصوت حسيت فيه بحه : ادخل انت وانا وراك
عقدت حواجبي معقوله تبكي طار عقلي مجرد التفكير وقفت قدامها ونزلت لها
قلت بهدوء :تبكين
سمعت شهقاتها انهبلت جلست قريب منها ولفيتها حسيت برعشه في ايدي مدري ليه وقلبي بيدق بقوه فزت من بين ايدي وبعدت تقول كيلو مني
حسيت على نفسي وش سويت قلت لها :اسف بس انهبلت لما دريت انك تبكين .. وقفت ولفيت للجهه الثانيه عشان احس بخجل من حركتي قلت اغطي بس شكلي جبت العيد لاني قلت لها :طيب مناي خلاص والله اسف بس ماتدرين دموعك وش سوت فيني ماتستاهل هالعيون تحزن
شفت الصدمه في عيونها لفت وجهها عني ووقفت ونفضت عبايتها من الرمل وقالت بنبره حاده:انك تشوفني سكتت عنك ما يعني تتمادى بالكلام انا اولا بنت عمك ودمنا واحد وشرفي شرفك مو بنت في المجمع تسمعها كلام حلو وتطيحها في شباكك اخ حمد .
صدمني كلامها كيف تقووول كذا حضرتها وانا مسوي فيها الرومنسي ابي اكلمها كلمتين حلوين على بعضهم قلبت علي هالبنت بتجنني جد اصللا ماهمتني خليها تكرهتي كان بها تاخذ اخوي وماتفكر فيني تنهدت وشفتها دخلت الشاليه طالعت الشمس شفتها غربت وبقي شفقها في السماء ومنعكس على البحر شلت جوالي وصورتها وسجلتها *ذكرى* حزت فيني انها قالت هالكلام رجولتي انجرحت بس هذي الحقيقه انا رقمت اكثر من مره بس يشهد علي ربي اني اغطي غيابها بس ياريتها تعرف هذا عقاب من ربي اني ماخشيته ااه يارب عفوك وراح يستقبل المعازيم

عند منى
دخلت الغرفه وحدها معصبه ""انت ياحمد تقول هالكلام انت حمد ويشهد علي ربي احبك بس مو انك تقول كذا وانا مو محرمه لك ولا بيننا شي ليه شفتني رخيصه ياحمد " شافت نوف قدامها
منى تمسح دموعها:هلا
نوف :منى قلبي وش فيك ليه البكاا
منى بتسليك:شفت الغروب وتذكرت اشياء عشان كذا بكيت
نوف : طيب حبيبتي روحي لبسي وعدلي مكياجك انخرب من البكا ماعاد شي وقت على العزومه
هزيت راسي بيجاب ورحت للغرفه ماحصلت حد ارتحت لبست وعدلت مكياجي ونزلت للحريم وشفت خالتي سممرر اعشششقها بقوه ههه فديتها
منئ ركضت بقوه وحضنت سمر
سمر: يالدبه كسرتي عظامي
منى:متتى جيتوو ماتوقعتكم تجو
سمر: امك عزمتنا
منى:جددد وماحد خبرني مين جاا
سمر بابتسامه:كلنااا من مازن و تركي وطارق وتالا وامي واخوي سلمان ومرته وعياله
منئ بحماس :جدددددد وتباااتووو
سمر: اييه بس سلمان وعيلته بيروحو
منى بزعل:لييه
سمر:معرف صراحه شكلهم مايبون يسوون زحمه
جت تالا وبطنها قدامها حامل :هلا هلا ببنت اختي
منى :خاللتوووو كيفك وكيف الصغنون
تالا تزفر بضيق:اه الله يساعد حتى اولد
البنات :اميين
منى:سميييروه وين الباقي
سمر بنص عين :سميروه في عينك خالتك ياقليله الحيا الباقي في مجلس الحريم
طلعت منى ودخلت وسلمت على جدتها وزوجة خالها وسحبت بنات خالها للشله
منى :هاااي
البنات :هلا ...هايات ...مرحبا ..حيا
ساره :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته السلام لله
منى بنص عين :السلام عليكم
البناات:هههه وعليكم السلام
ساره:هاه مره ثانيه لاتنسي السلام طيب؟
منى:ان شاء الله شيخنا
ساره:ناس تجي بالعين الحمرا

كتتتت
نعرفكم بعيله خوال منووون اخوان ماماتها الي ماتت الله يرحمها

الجد بوسلماان:80سنه عجوز حيييل حيييييل طيب وعسول ويموت في احفاده ومال مغامرات ودشره هههه يحب منى كثير يشوف فيها بكره الله يرحمها

الجده ام سلمان :72سنه عجوز طيبه وعلى نياتها بس عصبيه تعصب على العيال اذا ضايقوها

فاطمه :المرحومه ام منى
سلمان: 45سنه عصبي شوي وصارم ومايحب بناته تكثرن الزيارات والطلعات كثير ومتزوج من تهاني
بناته
عهود: 20سنه حبوبه وفرفوشه وتدخل القلب
نجود:17سنه كلامها ينقط عسل وذوق مره
خلود:12 سنه شيطانه وام افكار داهيه


تالا:38 سنه خالة منى طيبه وزوجها يموت فيها كان معاها 3عيال بس مره السايق شالهم من المدرسه وسوا فيهم حادث من 10 سنوات وبعدها تأزمت نفسيتها وماحملت بس ربها فرجها والحين حامل ودايم هاديه وحزينه

تركي:34سنه هادي مرره ومو متزوج ولا خاطب عاجبته العزوبيه ومايريد يفارقها وشكله عدا اخوانه

مازن :30 سنه نفس حال اخوه تركي للحين مايريد يتزوج وعايش حياته بطولها بعرضها والدنيا حلوه معاه

طارق:26سنه طبيب اول سنه له كان يدرس مع وليد في بريطانيا بس هو خلص ورجع وصار دكتور

سمر :19 سنه اولى سنه جامعه هبله ولسانها طويل ودلوعه اخوانها ودايم فاتحه سوالف ماتسكت وتموت في بنات اخوها واختهاا

باااك للبارت °•`
سمر:بنااات اليوم انا ببات عندكمم
كلهن بصريخ:حللللفي
سمر:بسم الله وقعو قلبي في بطني اي اي بس انا ماكنت ابي ابات لولا حلف اهلي واخواني ان البنات مايسوون دونش
عهود برفعه حاجب: حلفنا عليش
سمر:اي ماتذكرين لما تركي اخوي كاد ان يموت وهو يحلف عشان خاطره بس رحمته
العنود صدقت:جدد طيب مالومهم نحنا نبيك معانا
سمر:شفتو شفتو هذي الي لها القلب يقول لبييييه
علياء: وش دخل ذي بذي
سمر:انكتمي انتي بعد انا بمدح اختك لعل وعسئ حد المعازيم يسمعني ويخطبها
عبير؛حبيبتي المعازيم بالمجلس كلهم ماحد بيجيك هنا الا بعدين امكن
سمر تشههق:كذااابه كل الحريم هناااك كيف بيشووفوني بالله
فرح بغباء:وليه يشوفوك
سمر تقوم وتمشي بدلع: عشان يخطبوني طبعا
البنات نصهن :ووع
سمر وقفت وخذت خداديه وكفخت نوف الي قدامها
نوف بقهر: وش دخلي انا ساااكته والله
سمر طالعت في نوف؛ عشان تتكلمي وتتدافعي عنك يام نظاره قاعده كنك عجيز بكمه لا تكلمتي ولا دافعتي عني
علياء: وش دخل نوف الحين تدافع عنك
سمر طالعت علياء:هيه انتي ناشبه ع الوحده
منى:سمر انكتمي فلقتيناا
سمر :مالت عليكن انتن وخششكن تقول خشش اثيوبيات اللهم لا شماته باي انا بروح للحريم
عهود:سميروه وجع لحظه بروح معك
سمر:ياقليله الحيا عمتك انااا
عهود بقهر:انتي اصغر منيي
سمر بامر:ولو الاحترام واجب قولي عممه سمسم
ساره بتدخل:عشتووو سمسم بعد لاخردل احسن .
سمر تاشر بصبعها بغرور ؛حبيي عن الغيره
ساره بقهر:مدري هالعصله ع ايش شايفه نفسها
سمر تطالع بنص عين:سمعتك سوير
ساره سكتت وراحت لمجلس الحريم
سمر تتغنج وتمشي بدلع:بروح للحريم سمعت ان زوجة يقظان ال.... بتجي امكن تتجنن علي وتاخذني لعيالها ..
عهود تصرفها :ايه يلا روحي
سمر راحت للمجلس بذيك المشيه
عبير:اقول بنات كيف متحملين سمر
نجود:ههههههه والله انها عسل وتحب تمزح بس احيان مزحها يثقل
علياء:واضح
منى ماحبت انهن تتكلمن عن خالتها:بنات يلا نروح للحريم مو حلوه نجلس هنا
البنات ايهه وراحن منى رجعت تاخذ جوالها من الغرفه وقفت قدام المرايا وتطالع وجهها :اااه وش فيني مره احبه واموت فيه ومره اكرهه وماطيقه احس نفسي متشوشه جلست على كرسي وتفرك ايدهاا بس تصرفه اليوم قهرني ليييه ياحمد تقول كذا احترت معاك مدري تحبني ولا لا اااه بس وقفت وطلعت ماحصلت البنات في الصاله راحت لمجلس الحريم حصلته شبه مليان سلمت على الحريم لين وصلت عند حرمه كنها تعرفها بس ماتذكرها سلمت عليها وجلست جنبها بحكم ماشي مكان
الحرمه تطالعها باعجاب ؛ هلا يابنيتي
منى باحراج لانها حست كان المكان ضيق :اهلين فيش يا خاله اعذريني ياخاله امكن ضقت عليك بالمكان بس مثل مانتي شايفه جيت متاخره وماحصلت مكان بس بقوم اذا حصلت مكان
الحرمه بحب: لا والله يابنتي من انتي داخله من الباب وانا اطالعك وربك جابك عندي جلسي طلبتك
منى بادب :طيب ياخاله انتي تامرين
الخاله بحب: مايامر عليك ظالم يارب الاا انتي بنت من
منى:بنت الراكان يا خاله
الخاله:بنت اي سالم؟
منى بابتسامه :لا بنت احمد
الخاله بفرحه:هلا والله ماعرفت رمله معاها بنت
منئ نزلت راسها: انا بنت فاطمه
الخاله بحزن حطت ايدها علئ كتف منى:الله يرحمها يارب واعذريني ظنيتك بنت رمله
منى: معذوره ياخاله وامي رمله هي الي ربتني وعدتني بنتها الله يخليها ويحفظها
الخاله:امين يارب ونعم التربيه
وجلست منى مطيحه سوالف مع الخاله و ارتاحت لها كثير

عند جانب البنات
سمر مدت بوزها:الخاينه جايه تتميلح عند صيدوه وانا كل هدفي اجي عشان اتميلح عندها
عبير رفعت حاجبها:ليه تعرفي عيالها عشان تاخذي واحد منهم
سمر؛ ايييه خالد يجنن يهبل شفته مره وهو يسلم على تركي ياهو جمال وطول اهههه ياقلب الشقا
علياء كانت تلعب بجوالها حطته بحضنها وطالعت سمر:نفسي اعرف كيف تركبين جملك انتي
سمر :جمل اي جمل
البنات :ههههههههههه
علياء : جمل يعني جمع جمله كلمات كذا مع بعض
سمر:ووع يازينك سالفه جايه تتفلسف
عهود:عممه
سمر:اسكتي انتي يقالها تبي تأدبني حضرتها
علياء طالعتها بقهر ولفت للجهه الثانيه
سمر رفعت خشمها وقامت "طيب يابنت اختي تبين تاخذين صيدوه وولدها مني لا والله " راحت لمنى والخاله صيده'ام خالد'
سمر تمثل انها تشهق:منوون قلبو انتي هنا
منى كانت مندمجه مع ام خالد وتضحك لفت لها :هلا سمر ايه
سمر:البنات يسألون عنك تعالي
منى: بس مافي مكان عندكم
سمر :عاتي نتبادل بالاماكن
ام خالد :خليها يابنتي مرتاحه بوجودها عندي
سمر ""ياحبيبي من اولها سفطت بي""؛ لا حلفت عليك تروحي يامنى حرام عليك عهود وخواتها بيروحن بعد العشا مايمديهن يجلسن
منى استحت من حركات سمر وطالعت ام خالد: مشكوره خالتي بس السموحه منك بروح للبنات
ام خالد : طيب حبيبتي روحي استانسي
منى راحت وجلست بدالها سمر: انا سمر خالة منى واخر العنقود انا احب اطبخ وانفخ واسمع الكلام واحبك ياخاله
ام خالد مارتاحت لتصرف سسمر:هلا فيك
وبدت سمر تفتح طفاقتها على الحرمه .

عند الرجال ..
المجلس والصاله مال شاليه الرجال والفرشه برا مليانه وحوسه وضحك وسوالف
طلع فيصل يكلم بالجوال:اييه هو هو بس في شاليه حريم ورجال لف ع اليسار ايه طيب توصل بالسلامه

عند البنات …
عهود : طيب عادي اطلع ولا في اشكاليه الرجال بيشوفوني
ساره تلعب بجوالها :شاليهنا ماحد بيشوفك حطي غطا احتياط
عهود بهدوء: طيب وخذت جوالها واتصلت على

في نفس المكان الجانب الثاني
...:ااه منك يافيصل حاسني بالوصف ذا
شاف قدامه ظن حد من محارمه وقرب وانصدم ماقدر يغض بصره وكان بيروح بس سمع شهقتها ولف انصدم وهي ماقدرت تتحرك بس داركت وضعها وحطت الشال على راسها

.... بصرخه :عهووود عمررررر ايش تسوون
عهود والدموع بعيونها : والله والله


..... كتتتتتت


توقعااااتكم

منى حمد بينهم شي نصيب ؟؟؟
وليد بيعرف بحب اخوووه؟؟
بو ضاري كيف بيتصرف؟؟؟
مين هو عمر وايش بيصير معاه هو وعهود ومين شافهم ؟؟

**إحترت وش أسمي نفسي **


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-12-15, 02:51 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


التكمله البارت3 °°•°®

انا البارحه تهـت فـي غبـة العاشقيـن آخـر الليـل ذقـت العزايـر
وانـــا مؤمنٍ بالقدر خيـره وشـره
فضا القلب والعين ملت من النوم مالوم من له مع الناس حاجه
ولا حـدٍ يــنوم وحـــاجـــتــــه مـا قـــضــــاهــــا..°°^

عهود: والله والله
عمر لف للجانب الثاني؛ منى العنود ابعدن الشكوك مجرد فيصل دلني طريق غلط وحصلت نفسي هنا وانتن جيتن
عهود طالعت منى وتبكي وتهز براسها
العنود مسكت يده عهود وتبتسم لها تطمنها ودخلت معاها داخل
منى لمست كتف عمر:عمر خلاص دخلت
عمر طالعها :صدق هالفيصل غبي هو ووصفه اجل شاليه الرجال الى يسارك فرضا حد ثاني شاف كذا
منى بابتسامه :حصل خير انسى السالفه كيفك انت سلامات متتى وصلت
سلم عليها :هلا قبل شوي وجيت عشان اسلم على وليد واخذت اجازه هالاسبووعين المهم كيفك ياحلوه منى ضحكت؛ ههههه بخير
عمر : اقول منون اخواني كلهم هنا
منى:ايه كلهمم عدا عمي علي_بومشعل_
عمر:اهممم طيب نادي لي سلمى ونوره اسلم عليهم
منى:من عيننيا
عمر:تسلم عيونك يلا عجلي عاد ماسلمت على الرجال
منى دخلت وحصلت عمتها سلمى ونوره جالسات عند ام ضاري والخاله صيده ام خالد
منى:عمه سلمى عمه نوره
العمات :هلا
منى باحترام: عمي عمر جا ومنتظركم عد الباب الخارجي للمطبخ يسلم عليكم
العمه نوره :هلا وانا شفت الديره منوره استرخص
العمه سلمى:انتظريني اجي معك عن اذنكن وطلعن
منى لسا واقفه حست مكانها غلط بين العجايز:طب انا بروح للبنات تريدن شي قبل لا اروح
ام ضاري بحب:سلامتك حبيبتي الله يحفظك
ام خالد :الله معك
منى ابتسمت وراحت
ورجعن لسوالفهن
وقفت عند البنات :ساره علياء نوف عبيروه فريح
البنات:هاه ...خير ..عبيروه بعينك ..سمي
منى:عمووو عمر اجا
عبير وقفت:حللفي خالي عمر هنا
علياء:من جدددك متى اجاا
فرح: نبي نسلم عليه
العنود جت بعد ماهدت عهود:هيه بشويش معاه اجازه اسبوعين تسلمن عليه بعدين هو بيسلم على عماتي وبيروح للرجال
ساره:اها والله وحشششني مرره
فرح:خيانه امي تروح دوني شوفيها دخلت الحين
منى:هههههه لاحقه عليه بلا خيانه بلا هم
جات سمر وبمشيتها
علياء:اففففف
سمر يقالل لها تتفلسف:ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما
البنات:هههههههههههههههههه� �
علياء بقهر:ليه امي ولا ابووي
سمر:انا امي تدعي علي كذا اذا تاففت
منى وهي تضحك:خاله هذذي ايه قرانيه لبر الوالدين سمر تصرف: اصلا انا اعرف بس اعلمها ان هذي الكلمه مو لبنت عاقله مثلها
علياء وهي صاكه على اسنانها:تركت العقل لك يالعاقله ...

عند الرجال
حمد: كيف الحين
عمر تنهد:نفس الوضع بالصعب اخذ هالاجازهه
حمد :الله بالمعونه
عمر:ومتى ناوي تنزل الجنوب
حمد:بعدني ماحولت بعد سنه امكن معرف
عمر : اي ششي طيب
وليد:الا عمر مش صعب الشغل في العسكريه تبعد عن اهلك واحبابك وتنتظر الموت كل دقيقه
عمرر: انا اخترت هالمجال واتحمل الي يجيني في سبيل الوطن
الشباب :الله يقويكم
عمر وحمد:جميعا
مازن : اقول شباب نحن اليوم بنبات هنا لبينا عزيمتمم
يمان :ماحد يبيك انتت بالذات طارق وتركي ينبلعون
مازن:انا حسبه خالك يالغبي
يمان :قلتها بنفسك حسبة اقول محمد
محمد كان سرحان وانتبه:هااه
يمان : كم خال معك
محمد عقد حواجبه:جنيت انت امي ماعندها خوان ولا اخوات
يمان :سمعت يامازن سمعت يعني لا تفتخر زود.
مازن بقهر:انا خال اختكم
يمان :قلتها اختنا مو نحن
عمر ماحب انهم يتكلمون بمنى قدام كل الشباب هذول خبول وبيزلو في اسمها وكذا ومب حلوه يقولو عنها شي بين الشباب تصنع العصبيه:اسكتو من امس مانمت شي وانت وياه على راسي تتخانقون دي البزران ..
تميم:شفت ويشهد علي ربي تعبت منهم خاصه االثلاث الكوكباني
عمر :منووو
وليد:: يقصد عبدالرحممن وناصر ويمان
عمر :هههه متعوب عليها كوكباني
تميم : هم التعب بحاله
عمر يطالع الشباب:وش مسويين فيه الكوكباني
فيصل :ماسوو له شي بس هو فيه حبه دلع زايد
تميم بقهر:انا يااافصييييل
فيصل:ايه وقام :انا بروح معاي مشوار
عبدالرحمن : اشوفك ماعاد عرفت تجلس دون مرتك
فيصل طالعه بنظره حاده:وش تقصد
ناصر يقال له يرقع: يقصد انك بتروح لمرتك ماعاد عرفت تجلس بدونها
فيصل خذ علبه كلانيكس قريبه منه وكفخ فيها راس ناصر وعصب عليهم وهزأهم وراح
فيصل في السياره خذ جواله ورن عليها بعد كم من رنه جاه صوتها وهي تعبانه
رهف :الو
فيصل :هلا والله بأحلى الو
رهف:هههه اهلين فيك كيفك
فيصل :مو بخير
رهف :بسم الله لييه عسى ماشر
فيصل :مشتاااااااااااااق لك مووووت
رهف بحيا :اعذرني تدري اني الوحام كذا وش اسوي
فيصل يعض شفته بقهر: وماعرف يكره الا انا
رهف:عاد ولدك وعناده
نتركهم مع بعض ...

نروح لمكان اول مره نروح له ..
على الحدود جالس هو وصديقه
..:سلوم ماتحس الاجواء هدت
سالم يطالع المكان بترقب : هذا الهدوء قبل العاصفه لازم ننحاذر وناخذ الاحتياط ..طالع صديقه يلعب بجواله ولا علئ باله
سالم بقهر :خلييييد ووجع افرض حد جا وماشفنااه
خالد بثقه:يابابا مايقدر انا خالد بن يقظان الـ.... على سن ورمح ماشي يهزني ويعتمد علي اقول انتبه خلي عنك الانشغال
سالم بقهر :انا الي منشغل ولا انت
خالد :خلاص اسكت ماصدقت قدرت اخبي جوال سحبو منا كل شي
سالم بحزن:كان ودي اطممن عللى صحه ابوي قبل اسبوع تعبان حيل
خالد :الله بنصر يارب
فجأه سمعوا اطلاق نار اخذو اسلحتهم وركضو يحصلون مكان يطلقون منه ويمنعوهم من الدخول وكذا حالهم كل مره مع العدو لا امان ولا امن يفكرون باحبابهم وعائلاتهم ويجتمعون الاهل وهم بين الموت والحياه شعره !

كتتتت نعرفكم بالشخصيات الجديده ^_^
عمرر:35 سنه عازب الولد الاصغر لعيله الراكان يعني عم العيال والبنات الصغير واخو احمد وسالم وعلي وسعيد و يحب عيال وبنات اخوانه واخواته ويدلل البنات ودايم منشغل في العسكريه ..

خالد :29 سنه ولد صيده الي تكلمت عنها في البارت الماضي انسان حالمي وحييل طيب ورومانسي ومتفهم وملامحه تجنن تخبل تخقق يموت بالصراحه ويكره النفاق والخداع ويتمالك غضبه دايما ..

سالم :29 سنه صديق خالد الروح بالروح ومايتفارقون دقيه مع بعض دايم ونفس الشخصيات مواصفته عااديه مو بذااك الزود مثل خالد ..

@@@@@:*+
الأحداث خلال اسبوع بإختصار::°•
بعد العزومه رجع الكل لبيته يستعدون للاختبارات نهاية الشهر وماشي جديد غير تميم كلم امه تخطب له الي يحبها^_^°مارح اخبركم من هي توقعوا^_^°
وحمد للحين يحاول ينسى منى بس كل ماله حاول ينساها يرجع طيفها يذكره وتعبان حيل
وليد حس على حمد وشاك انه يريد منى بس حمد قاله ماشي بيننا وحلف وهو صدقه لان هو مايدري بمشاعرها تجاهه
منى والبنات ماشافو بعض طول هالاسبوع
والعم عمر جالس عند احمد اخوه ...

الاحداث بعد هالاسبووع :::!
في بيت احمد ::""
محمد جالس عند ابوه وامه ويسولف معاهم
ام محمد: طيب ياولدي لاتعب حالك كثير
محمد: ان شاء الله يالغاليه ويبوسها على راسها
بومحمد بنص عين :: ياولد بسك تبويس فيها
محمد :هههههه الغيره اشتغلت
ام محمد بحيا:بس ياولد اهجد واسمع كلام ابوك
محمد يطالع امه: طيحتي كرتنا يممه عشان الغالي
ام محمد: الا هذا الغالي
محمد:حظك يبه امي تحبك كذا
بو محمد : اكيد وانا استاهل
دخل يمان :يبه
بومحمد:سلم اول
يمان انحرج :السلام عليكم
الكل ؛ وعليكم السلام
يمان بهبل :يببه ماتحس نفسك مغرور
بومحمد رفع حاجبه بغضب:ولد انا ابووك
يمان يجلس قريب من مدخل الصاله عشان يهرب :اعرف يعني جدي مثلا
بومحمد خذ فنجال القهوه ورماه فيه يمان بس جا في جبهه محمد
يمان رمش عيونه وطالع محمد ماسك جبهته :ههههههههههههههههههههههه كفووو بومحمد
بو محمد وقف وجا عند محمد ويلمس جبهته؛ اعذرني يامحمد والله كانت الضربه لهالخبل
محمد وقف احترم لابوه : والله مافيها شي يبه عادي استاهل انا يمان بزر لاتاخذ بكلامه
يمان بقهر:بزر بعينك
بومحمد بغضب :يماااانوووه
فجأه سمعو صراخ منى:ااااااااااااا يبه يمه ااااه بمووووووت .
في حديقه البيت !"":
في الحديقه دخل بعد ماودع صديقه الي وصله وسحب شنطته وفتح الباب وحلصه مفتوح دخل وكنه حرامي بيتسلل عشان يفاجئهم عارف انو بهالوقت كلهم يجتمعون في الصاله بس ماحصل حد استغرب وحط شنطته بالصاله وطلع الدرج وهو يكلم نفسه سمع اصواتهم من فوق ارتسمت ابتسامه على وجهه وسرع خطواته وتفاجئ بمحمد ينزل الدرج بسرعه ويحمل منى مغمي عليها ووراه ابوه وامه ويمان يركضون
فتح عيونه على الاخر :محممممد وقف وش فيها
محمد بدون ماينتبه وهو بقمه التوتر :مدري مدري سمعنا صريخها وحصلناها كذا..
يمان يسبق محمد للسياره وجهزها
بومحمد راح للصاله اخذ مفتاح سيارته وصرخ في وجه ام محمد :روحي لبسي عباتك اذذا تتبين تروحين معنا
الحجاج ركض للسياره مع اخوانه وراحو للمستشفى وبومحمد وام محمد وحدهم
دخلو المستشفى ودخلوها ملاحظه والخوف فيهم بشكل غير طبيعي
بو محمد مسح على وجهه ويكلم نفسه"والله ماسامح نفسي لو صار لها شي هذي ريحة فاطمه هذي اخر شي بقي بي من وراها ااااه ياربي قومها بالسلامه ويرحم فاطمه"
محمد كان يطالع الممر بسرحان:ليه حصل معاها كذا كانت طيبه
الحجاج بهدوء:هي وين الالم بالضبط
كلهم طالعوه بصصدمه
يمان:هيييه انت متى جيت
الحجاج: الحمدلله والشكر جيت معك انت
محمد طالع حجاج وابتسم ابتسامه باهته :هلا الحمدلله على سلامتك متى وصلت
الحجاج ؛من ساعه ونص
يمان كشر:وجه نحس اول ماجانا طاحت علينا البنت
الحجاج طنشه وسلم على اهله ...
كتتت
ادري قصير بس بسرعه كتبته
هذا مقتطفاات من البارت الرابع ...***

في الامارات عند بوابه المغادرون في المطار
بو مشعل ؛ يلا ودعو دبي الحين ماظنتي راجعين لها تالي
مشعل :اكيد بنزورها يبه
بومشعل : يصير خير يلا على الطايره بنروح لوطن
___________________

في المستشفى:
طلع الدكتور وركض له محمد ؛هاه بشر
الدكتور يطالع فيهم : من متى هي كذا
طالعو كلهم بعض
الحجاج بتفهم :دكتور فهمنا وش السالفه
الدكتور طالعهم وتنهد :........
______________

في بيت بو ضاري :
بوضاري : وليد وش قلت
وليد يطالع حمد: وانا موافق يبه نتقدم لها مع بعض والله يتمم
حمد بصدمه : خلاص يعني بتتزوج ياوليد ؟
_________
بو محمد : ولد عمك اولى من الغريب
منى:بفكر يبه
__________
محمد : اظن مالنا نصيب مع بعض
بدور والدموع بعيونها وتبوس يده: محمممد يرحم والدينك افهمني ...




انتهى *** ملاحظه هالفتره مارح انزل الاجزاء بانتظام اذا حصلت وقت نزلته *** وشكرا

°• إحترت وش أسمي نفسي •°



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-15, 11:25 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباآرت الراآبع ^_^€• ::

ابي امشي
قلت عفوا على وين
قال بقفي
قلت مرواح جدي
وش صار يعني لابغيت تقفي
بأموت يعني لانويت بصدي
انا قوي الباس مانيب مسكين
واموت انا في شي اسمه تحدي ..

في بيت بوضاري ::"
وليد منسدح في غرفته يتذكرر "" دخل غرفه حمد وهو بالحمام*اعزكم الله* وجلس على السرير ينتظره يطلع شاف دفتر صغير على الطاوله أخذه وقرأ وكل صفحة طواها ينصدم بعدين سمع باب الحمام ينفتح انتفض من مكانه ورجع الدفتر طلع حمد ولاف المنشفه :هيه وش جابك انت
وليد بفهيان : هاه
حمد:سرحت
وليد ابتسم:اخليك تلبس وتطلع ودخل غرفته ""
وليد "كنت حاس ليه ياحمد ماكنت رح تقول لي ليه لو ما كتشفت بنفسي كان كان اخوي يحب زوجتي هذا ايش يالغبي مو شي طيب والله اااه تعكر مزاجي" سمع دق الباب قام وفتح باب غرفته
ام ضاري: ولييد ولدي تعال ابوك يبيك
وليد عقد حواجبه : ليه
ام ضاري ابتسمت : تعال بس انت بعدك تسال
وليد:طيب يمه باخذ جوالي واجي ..
ام ضاري:بروح انادي حمد وانت انزل لابوك ..
وليد اخذ جواله ونزل وام ضاري فتحت باب غرفه حمد حصلته في البلكون متكي على الحاجز ماله وسرحان والهوا يلعب بشعره
ام ضاري : حمد
حمد لف لها :هلا يمه
ام ضاري حطت ايدها على كتف حمد؛ابوك يبيك انت واخوك ...
حمد:طيب يمه جاي اسبقيني انتي ..
نزلت ام ضاري ونزل حمد من وراها وحصل ابوه ووليد في الصاله حمد باس راس ابوه وجلس عند اخوه .
بوضاري:تدرون اني ماحب المقدمات ابد بجيكم من الاخر ... وليد وحمد ابي ازوجكم بيوم واحد .
وليد بابتسامه وطالع حمد:سم يبه نبي نكمل نص ديننا ..
حمد ماتكلم ""اكيد وليد بياخذها اااه وش تبوني اقول""
وطالع ابوه بعيون سرحانه وحزينه
وليد همس له: بتسكت لين متى يالغبي
حمد طالعه بصدمه :وش
وليد : قول ابي منى بنت عمي لاتسكت لين حد ياخذهها منك يالغببييي
حمد طالعه وماتكلم
بوضاري : حمد وليد جاني وقال لي انك انت تبي بنت عمك ووليد يبي حد ثاني وش قلت
حمد : بس يبه
بوضاري رفع حاجبه :تتريدها ولا لا
حمد نزل راسسه بخجل:اريدها يبه
بوضاري جا وجلس جنبه:ياولدي ليه سكتت افرض وليد ماعرف بالموضوع وماوصلني كيف تبيها تكون لغيرك وانت تحبها لو كلمتني كنا نقول حمد لمنى ومنى لحمد ..
حمد:يبه انا
بوضاري يقاطعه:انا بغيت منى عندنا بالبيت مايفرق انت او اخوك ارييدها زوجه لحد من عيالي فهمت
حمد:اي
بوضاري : وليد وش قلت
وليد يطالع حمد: وانا موافق يبه نتقدم لها مع بعض والله يتمم
حمد بصدمه : خلاص يعني بتتزوج ياوليد ؟ بس انت قلت انك ماتبيها
وليد يدفه بمزح :يعني ضروري اتزوجها هي
حمد ابتسم
وليد:يبه نريد نعجل لان حمد على نهاية السنه بيروح للجنوب
بو ضاري :اجل بكره نروح عند عمك
حمد: يبه اليوم
بوضاري :هههههههه مستعجل
حمد بحرج: يبه قصدي يحتاج وقت كثير و ...
بوضاري قاطعه :قلت لك بكره يعني بكره
حمد انحرج ووليد ضحك

في المستشفى ::
محمد بخوف:بششر
الدكتور طالعهم وتنهد :البنت فيها تسمم من الاكل الغير صححي وفيها انيميا خلوها تهتم شوي
محمد زفر براحه : الحمدلله وينها الحين
الدكتور :تعالو معايا هي قد صحيت
راحو معه
يمان يكفخها على راسها اول مادخل؛يالخبله خوفتينا عليك ويقلدها يمممه بموت
منى طالعتته ووجهها باهت شوي ؛ يمانوه مالي خلقك ابد
ام محمد تحضنها وتبكي ؛ يااقلبي الف سلامه عليك ربي لايحرمني منك ولا يوريني فيك باس يارب
بو محمد يوخرها ويحضن منى هو الثاني ؛ خوفتينا عليك كيفك الحين
منى هزت راسها ومنحرجه من اهلها : الحمدلله بعدين شافت محمد واقف ورا ابوه
محمد بعيونه قلق جا وحضنها من كتفها وهمس بأذنها : وقفتي قلبي
منى نزلت راسها ؛ ههه اسفه
محمد باسها على خدها : اخر مره
منى بحرج:خلاص اخر مره
يمان ومميل فمه ع جانب :يحتاج لكم موسيقى رومنسيه ونحن بنرقص ويكتمل الفيلم
محمد طالع يمان: ياخي وش فيك حاط دوبك من دوبي
الحجاج : هههههههههه يغار وانا اخوك
منى رفعت راسها بصدمه وتفضفض بعيونها : حجاااااااااااااااااج
يمان سوا نفسه نقز : بنننتت وش هالصريخ انتي بالمشفى
وجلست على ركبتها بالسرير وحضنته وتبكي : اشتتقت لك موووت ليش ماخبرتني انك بتجي
يمان يرفع ايده وينزلها زي الهنود ويسوي لحن هندي محمد عطا يمان نظره
يمان نزل ايده ويتافف : ودي اعرف محمد ذا وش مفكر نفسه لا بغيت اسوي شي الا ونشب لي قدك ماتنطاق ياعمي لاصق بالبلعوم هنا هنا شفت وياشر على حلقه
قام محمد من السرير وقال: انا بوريك كيف بطلع نفسي من هنا وركض وراه ومسك حلقه كنه بيخنقه يمان يرفع ايده بدراما:ابي امي ابنكم سوف يقتلني ااه تبا لك ايها الاخ
محمد دفه وقال بتقزز:تصدق ماعاد لي خلقك ابد
يمان يمشي بطريقه خكريه ويوقف ورا ابوه:ادرري فيك من الغيره وانا اخوك
الحجاج يبعد منى عنه ويطالع يمان :يمان امشي عدل لا اهفك بهالمغديه تتطيرك لبرا
يمان بصوت عالي : ارحمنا ياجون سينا ارحمنا ياشيمس ارحمنا يالقوي يادراغنبول حقنا
حجاج رفع حاجبه بقهر وسكت
يمان ضحك على شكل حجاج :هيه انت حجيج من زمان عصبي شكلهم اهل قطر علموك تهجد هههههه
حجاج سفهه بعد ومارد عليه طالع ابوه : يبه ايش رايك نرجع البيت منى قدها بخير
محمد :منى حاسه بايش الحين عادي نرجع
منى تقوم وتوقف وبحماس:والله قدني بخير اريد ارجع البيت اشتقت لحجوووج
يمان يلوي بوزه؛حجوج من زينه عاد
حجاج بحده شوي :يمان
يمان بهبل ؛ااااااااه يبه شفت شفت طلع القناع ماله شفت شفت رجع حجاج العصبي
محمد ؛يمان اهجد عني يبه يمه انتو رجعو وشيلو معاكم يمان نحن بننتظر منون لين يخلص المغذي بو محمد طالعهم وابتسم: طيب
وهو طالع رن جواله
يمان : يببه جوالك
بو محمد :سمعته انقلع انت خليني ارد
ورد طلع اخوه بوضاري وراح شوي عنهم عشان يكلم على راحته
ام محمد :يمان الله يهديك ليش تضايق محمد كذا حاطين دوبكم بدوب بعض انتو اخوان
يمان يضحك :يمه انا ومحمد اخوان ومانستغنى عن بعض ونحب بعض بس يقهرني بدلعه للسنفوره منى
ام محمد:ههههه لاتكون تغار
يمان :هههه وش غيرته يمه لا بس ماحب الدلع انا
ام محمد:طيب ياولدي خلاص اترك هالحركات
يمان يبوس راس امه:لعيونك الحلوه يمه
بو محمد من وراه :تتغزل بحرمتي قدام الله وخلقه
يمان يمثل نفسه خايف ؛لالالا يبه اخر مره
بو محمد والابتسامه شاقه حلقه :طيب يلا بنروح البيت
يمان :يبه وش سر هالابتسامه
بو محمد ضحك ودفه:روح روح بس
يمان بصدمه :يببه شكلك جاك خبر يفرح
بو محمد طالع ام محمد وابتسم وراحو

عند المطار :
بدور :بابي الحين بنروح عند من بالضبط
بو مشعل :رايحيين بيتنا وبكره نفاجأهم
فراس:يبه نريد نروح اليوم اشتقنا لهم
ام مشعل:خلاص خلاص قلنا بكره
بدور بقهر :اااه طيب
بو مشعل بحده:بنت امك هذي
بدور: طيب طيب
فارس :بابا نبي نروح ابي عند تماره ولميس
فراس :ووع انت تحب تلعب مع البنات
منال بقهر:خلاص انت وياه
بو مشعل:يلا ودعو دبي امكن ما تشوفوها ثاني
مشعل :اكيد بنجيها زيارات صح يبه
بومشعل :يصير خير يلا يلا نداء الطايره ذا

كتتتتتتتتت�� تعريف بالاخ علي بومشعل وعيلته
بو مشعل_علي_ :59 سنه الاخ الثاني بعد سالم انسان متفتح للاخر ويحب الطلعات ومدلع عياله..
ام مشعل - زهره-: 53 سنه غريبه جدا وغيوره احيانا تكون متكبره وماتحب حد واحيانا طيبه ..

مشعل :32 سنه عزابي وهادي يلبس نظارات ودايم مبتسم وبشوش الوجه وقريب جدا من ضاري ومحمد وسعد
بدور : 25 سنه خطيبه محمد وقد ملكو ماتحب محمد ابدا وتجامله دايما انجبرت عليه وبنت مال مغازلات ومتكبره جدا ..
منال :23 سنه طيوووبه حيل وتموت بعلياء و نوف دايما تحب تجلس معاهم وتحب تساعد الناس
فواز :18 سنه عاقل مو طالع مثل يمان وشلته دايما يحاول يعقلهم بس مافي فايده ..
فراس:12 سنه يحب دايم يكون هو الرجال والكبير والعاقل ...
فارس:9 سنوات بيبي بقوه ويحبونه كلهم ..


_____________

في بيت تالا :
تالا ؛ عمار تظن ان ولدنا هذا رح يعيش
عمار يمسك ايدها :ربنا كريم ياتالا خلينا قويين وايماننا بالله قوي لاتكوني ضعيفه ان الله اذا احب عبدا ابتلاه ليختبر صبره ونحن صابرين صح
تالا تحط ايدها على وجهها : اااه ياعمار الواحد يتعب لافقد1 نحن فقدنا ثلاثه كيف تبيني اصبر كيف
عمار يتنهد ويحضنها وهو ساكت مايقدر يواسيها اكثر من كذا هو بعد تعبان وحيل بعد
سمعت تالا جوالها قامت من حضنه ومسحت دموعها وشالت جوالها شافت رقم سمر :الو
سمر: الووووو سمعيني ام دميييعه اليوم رح نزور بيت بوومحمد سمعيني زين مابيك تتاخرين وتتحججين بكرشتك ولاقسم بالله اروح واخليك المهم طارق بيودينا باي
وسكرت الجوال
عمار كان يسمع كل المكالمه فقع من ضحك
تالا ضحكت غصبب عنها
عمار قرب وباس جبهتها : فديت الضحكه انا ايوه خليش كذا عن الحزن يادلوعه صراحه اختك ذي فله
تالا ؛ فله قل خبله الا وكنها ماسكه خط ماسكتت
عمار: ههههههه

نتركهم مع بعض ونشوف بيت ام فيصل _سلمى_
فرح: رههههههههههههيييييييف وووجع
رهف ؛ههههههههههههههههههههه اسفه مب قصدي
ام فيصل ؛خير خير وش صار
فرح بعصبييه ؛يممه رهف رشت كبت علي العصير
رهف بحرج :اسفه خالتي ماقصدت بالغلط
ام فيصل ؛رهف حبيبتي روحي جلسي وارتاحي مب زينه لش الحركه وانتي حامل روحي ارتاحي
فرح تتخصر؛ياحبيبي لنا الله نحن قبل شووي انا المظلومه كبت علي العصير والحين حضرتها مسس رهف مسكينه تعبانه ماقول الا مالت وكشت عليها ايديها
وطلعت الدرج وقابلت فيصل ينزل
فيصل رفع حاجبه ؛خير خير فرح ليه تركضين كذا هدي لا تاخذينا معك
فرح ؛ القاها منك ولا من مرتك ولا من ولدك
فيصل :وش فينا فديتهم مرتي وولدي
فرح ::يووووه مالت عليكم وطلعت معصبه
فيصل نزل يضحك على شكلها ودخل عند امه وزوجته بالصاله
فيصل ؛سلام
ام فيصل ورهف؛وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ام فيصل :هلا والله كيفك ياولدي
فيصل يجلس جنب رهف :الحمدلله بخير وانتي كيفك يالغاليه
ام فيصل :الحمدلله
فيصل يطالع الصاله :يمه وينه ابوي
ام فيصل ؛في مزرعته
فيصل ؛اهاا وانتي كيفه حبيب ابوه
رهف بحرج:الحمدلله
فيصل؛الحمدلله خلصت فتره وحامك وهذا ماعرف يتنس غير علي انا
رهف ؛ههههه ولدك وش دخلي
فيصل :فديتك انتي بس
ام فيصل ؛اظن ان حد هنا تريدون تتغزلون معاكم غرفه
فيصل ؛هههههه لاتلوميني يمه ماعاد اشوفها طول الوقت عندكم
ام فيصل ؛وان شاء الله ماتبيها تقوم من عندك
فيصل يحضنها من كتفها:اشتقت لها يمه
ام فيصل ؛ولد استحي البنت اختفت في ايدك
فيصل يضحك على حرج رهف
...

اما عند حمد ووليد جالسين في الحديقه
حمد:بس هذي كل القصه
وليد رافع حاجبه ؛ ليش ماقلت لي توقع ماعرفت وتزوجتها
حمد نزل راسه:ماتدري بعذابي لما عرفت انك احتمال تخطبها
وليد بابتسامه؛غروب الشمس
حمد عقد حواجبه؛ وشش دخل الغروب
وليد :غريبه جمعكم حب االغروب
حمد ؛ههه شفت
جا بوضاري قامو العيال وسلمو على راس ابوهم
بوضاري بابتسامة؛اقول حمد
حمد :سم يبه
بوضاري:جهز نفسك بكره الخطبه والنظره
حمد فتح عيونه على كبرها :من جددد
بوضاري :ايه من جد الله يبارك لك ياولدي
وليد يطالعه ويغمز له
بوضاري :طيب انا مشغول شوي بروح يلا مع السلامه حمد ووليد؛درب السلامه يبه
طلع بوضاري وقابل عمر داخل وسلم عليه
عند حمد جلس بصدمه؛وليد كيف كذا امس ماكانت لي واليوم كل شي تغير وبكره بخطبها وطالع اخوه
وليد حط ايده ايده على كتفه :مبروك
حمد :الله يبارك فيك
عمر ؛بايش
وليد؛هلا هلا بعمي الغالي يامرحبا
عمر بتص عين :هالوللد مارتاح لحركاته
وليد :ليه طيب
عمر:المهم على وش مبروك
حمد:تقدمت لمنى بنت عمي وبكره ان شاء الله بنروح عندهم
عمر بعتب ؛ وانا اخر من يعلم
وليد؛والله توه ابوي قال بكره بنروح وماظن عمي قد كلم البنت
عمر :اهااا عفيت عنكم اجل ..

بعد ما رجع محمد ومنى وحجاج جلسو في الصاله وسووالف ضحك ومستانسين
بو محمد ؛منى جيبي لي شاي في المكتب حقي
منى :من عيوني وراحت
محمد طالع اخوانه : غريبه ابوي طالبها بالمكتب
يمان على جواله :وانت تعرف اكيد عريس جديد
محمد ؛ههههههه حلوه عريس جديد
حجاج ؛ اقول يمان مو كن اختباراتك قربو
يمان؛يرحم امك انطم مالي خلق هالهرج

في المكتب
بومحمد جالس على كنبه طويله جت منى ومعاها كوب شاي ؛تفضل يبه
بو محمد يطالعها بحب:زاد فضلك يالغاليه
منى :تبي شي ثاني يبه
بو محمد ؛تعالي جلسي جنبي اول
منئ جلست جنبه
بو محمد: لما تزوجت امك كنت احبها بجنون كانت شي مقدر استغنى عنه ولكنها الله يرحمها ماتت وتركتني بس تركت لي أحلى هديه تركتك انتي الحين انتي امانه في رقبتي لانك بنتي وانا يشهد علي ربي اني اخاف عليك اكثر من اي شخص ثاني يابنتي انا ارييد اعطيك رجلٍ اوثق فيه لاقلت له حط بنتي في رقبتك امانه يكون قد امانته اليوم جا شخص وطلب ايدك وانتي مالك غير بيت رجلك وصراحه فرحتي فيه ما تنوصف لاني كنت ابغاك لحد ولاد اخواني يابنتي ولد عمك حمد طالب"ن" ايدك على سنة الله ورسوله
منى فتحت عيونها على وسعها من الصدمه

كتتتتتتتت

التوقعات
حمد ومنى تغير مصيرهم بيوم وليله هل بتتم الاوضاع كذا حلوه ولا بتتغير ؟؟
وليد وش وضعه هل بيحصل البنت المناسبه ؟؟
بومشعل وجيته للعيله وش بيصير؟؟

اتمنى المزيد من الردود والتوقعات ..
*احترت وش اسمي نفسي*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-15, 10:08 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تكملة البارت الرابع**|


أحذر من اللي يذكرك لا شافك وينساك لامن عنك صدّت عينه وأحرص على اللي لا أنكسر مجدافك لو هو من أقصى الناس مدّ يمينه °•\

في المكتب ::
منئ من الصدمه ماعرفت وش تقول كيف تتصرف
بومحمد: يابنتي ماابيك تترددين بس فكري بعد النظره الشرعيهه وصلي الاستخاره
منى بهمس ووجهها ولع؛ اننن ششاء الله
بو محمد مسك ضحكته على خجلها وشافها طلعت
محمد واخوانه كالعاده يمان ومحمد جالسين نقر ومناقير وحجاج منسدح ويلعب بجواله شافو منى طلعت وركضت لغرفتهااا
يمان كان واقف ع الكنبه لانه اخذ جوال محمد يقرأ رسايله ومحمد معصب يمان رافع ايده فوق وشاف منى تركض ع الدرج:شباب شباب هذي البنت الي الصبح تعبانه في المستشفى تركض كنها طير
حجاج وعلى وضعيته منسدح لف راسه على جانبه:بالله عليك في طير يركض
يمان :ياخي قصدي تركض بسرعه كنها تطير بس خانني التعبير ..
محمد صرخ بعصبيه:يمااااان عطيني الجوال
يمان :طيب مو عشانك بس استحيت اقرا رسايلك انت وزوجتك احيانا انسى انك مملك .
محمد حز بخاطره بس سكت طالع يمان وهو معصب : يمان عطيني
يمان عقد حواجبه :حميد اشوفك عصبت اول مره صراحه
دخل بومحمد وكاشخ شاف يمان على الكنب وصرخ صرخه زلزلت البيت:يمااااااااااااااااا� �ان انزل
يمان من الخرعه رما جوال محمد وفلت بجلده لبرا
بو محمد :استغفر الله هالولد بيجنني
محمد جا وباس ابوه على راسه:العذر والسموحه منك يبه اعذر يمان تراه عاقل بس يحب يستهبل
بو محمد بنظرة حب لمحمد:ياولدي ياريتهم كلهم مثلك
الحجاج يقوم وهو يطقطق بجواله:يبه وانا بعد معاهم
بو محمد طالعه بنص عين: انت لو تخلي هالجوال كان جبنا كلام ثاني
يمان دخل :يبه شكلك لو زوجت حجيج بتجيبها ضره على جواله
حجاج بدون نفس: يمان خلي مساختك الحين
بو محمد طالع يمان :انت بالله عليك متى بتصير رجال الا محمد لا تضايقه
يمااان :ادري انا اااه منك يامحمد مالومك يبه بكرك
بو محمد:خلاص انت وياه تعالو اكلمكم في موضوع
جلسو العيال مع ابوهم
بو محمد: اليوم تقدم حد لاختكم
حجاج : من جد يبه والله وكبرت منى
يمان : ماشي جديد من انت رحت والخطاطيب يهلون علينا مثل المطر بس انت وجه نحس لاجيت
حجاج طالعه بقهر وقال لابوه :يبه كمل
بو محمد: وصراحه انا مابي غيره لبنتي لاني اول مره افرح بمعرس كذا
محمد :طيب يبه طال عمرك من هو
بو محمد:حمد ولد عمكم سالم
الاولاد كلهم بصدمه:وشوووو
بومحمد:بسم الله وش فيكم مو راضيين عنه ولا ايش الحجاج :لالا بس انصدمت حممد
يمان :صراحه يبه هذا حمد يده والقبر وعصبي ومنى رقيقه يبه ماتتحمل حرام تقطها على ذاك حمد
محمد راح جنب ابوه:يبه خلك من كلام يمان ترا حمد مايتعوض وبعد كل هذا ولد عمنا ونحن ادرئ فيه بس يبه
بو محمد نفذ صبره؛بس ايش انت الثاني
محمد :يبه حمد عسكري وانت وعرف العساكره يعنني حياته والقبر واحد يبه اذا تزوجته بتروح معاه اكيد يعني بتنام في رعب وتقوم علئ رعب يبه انا اعز حمد واحبه بس اختي مابيها تتعذب
يمان :ايه من صدقه وتترمل بسرعه
حجاج عطا يمان ضربه على ظهره :يالغبي الله يطول بعمره وش هالكلام انت الثاني
يمان :ااااااه وجعتني جعل ايدك للكسر
بو محمد طالع محمد وتنهد
الحجاج:محمد انت ابوي يصدقك بسرعه يبه ترا حمد مناسب حتئ ولو كان عسكري
بومحمد :انا كلمتها والراي لها وقام وطلع
محمد تنهد وقام وقبل مايطلع
يمان ؛عاد انت يامحمد منئ الي اصغر منك بتتزوج منك
محمد طالعه وطلع لغرفته وانسدح ويفكر بمصيره مع بدور

ومنى عندها ام محمد تكلمها كيف تستخير وتفكر وايش تسوي في حياتها المستقبليه ومن هذا الكلام

يمان في الصاله : لاتطالعني كذا
الحجاج خذ جواله وطلع حصل قدامه طارق وسمر
الحجاج:هلا والله حيااا باللي جونا
سمر تطالع حجاج :حجووج كيفك
الحجاج صحيح مو محرم سمر بس مطيحين الميانه حجاج :حياا سمسمه كيفش
سمر :الحمدلله متئ جيت
حجاج؛اليوم الصباح
سمر:اختك داخل؟ ولا عادها بالمشفئ
حجاج :داخل داخل
جا طارق وسلم على حجاج:حياااا وانا اشوف الديره منوره يالغالي
حجاج:هلا فيك طارق كيفك يارجال من زمان عنك
طارق:بخير الحمدلله
الحجاج:وين ناوي
طارق:الكورنيش تروح معاي
الحجاج:يلا بروح معك
سمر دخلت وهم راحو الكورنيش
دخلت سمر وطلعت اللثمه حصلت يمان يتحلطم في الصاله ؛يمان
يمان :بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم
سمر تتخصر ؛شايفني جنيه
يمان؛صراحه الجنييه ارحم منك
سمر ؛ياربي منك غبي غبي الله لايبلانا بس هيه انت وين منوي
يمان ؛مالت عليش بس منى في غرفتها
سمر:بروح قبل لا يرتفع علي الضغط الجو كئيب
يمان:طبعا بيرتفع عندش لان العجايز دايم مايرتفع عندهم
نزلت ام محمد علئ هواشهم :سمر هلا والله
سمر :هلا والله رمله كيفك
يمان؛احترمي هذي مثل امك
سمر؛اسكت انت تيب وين منوي
ام محمد :في غرفتها روحي عندها تحتاج حد الحين
سمر؛ليه وش صار
ام محمد ؛ماشي بس روحي عندها
راحت سمر ركض وفتحت الباب بقوه نقزت منى من مكانها من دخلة سمر
سمر : بننننت انتي بخير
منى؛بسم الله اي بخير
سمر تتخصر؛ مدري ليه شايفين نفسكم علينا انتي واخوك ذا يمان
منئ: تعالي جلسي
سمر تطلع عبايتها وتعلقها وترتب شعرها : اقول
منى منزله راسها : هممم
سمرر: ليش دخلتي المشفى
منى: تسممت من الاكل بس مدري اي وجبه
سمر : سلامتك ... وجلست عندها : بس وجهك مايبشر
منى احمر وجهها طالعتها ونزلت عيونها وتفرك اصابعها : اا سسمرر
سمر رافععه حاجبها : هاه قولي وش معك
منى : ااا ااا
سمر : ااا اااا وش فيك علقتي تكلمي عاد
منئ: سمر ححمد خخطبني
سمر وقفت بصدمه: شنوووو
منى:حمد ولد عمي
سمر مسكت كتوفها : ليش ومتى وكيف
منى:هدي شوي شوي ابوي توه خبرني بس
سمر حطت عينها بعين منى:عيني بعينك اشوف
منى رفعت عيونها : وش
سمر جلست ولوت بوزها : عيونك تقول بتوافقين
ياجراده حظش ياسمر البزره بتتزوج قبلك
منى:انا الحين اخبرك تواسيني تجردين حظك
سمر :يوووه هاتي الجوال ذا
منى: ليه
سمر خذته ودقت: هلا ساره كيفش المهم اامهم تعالي في بيت عمش بومحمد باي
وسكرت
وشبكت خط تاني :االو هلا علياء اقول انتي عن الثرثره الزايده قولي للعنود وفرح يجون في بيت عمك بومحمد اوه قصدي خالك خالك يلا باي
سمر طالعت منى المنصدمه بحركتها :خير انتي ماتبين حد يواسيش


في بيت بوسعد :
سعد جالس على الارض وفي ايده العاب تركيب البيوت ومعاه عياله محمد وضاري ويركبون بيت ولجين على الكنب وتعطي مشعل الرضاعه وام سعد جالسه تكلم بالجوال وعبدالرحمن منسدح يطقطق بجواله وتميم نايم في غرفته
سعد : محمد عطني الازرق الي جنبك
محمد : هاك يبه
سعد : فديت العاقل انا
ضاري بغيره : بابا انا تمان عاتل
محمد بإشمئزاز : وييع تكلم زين اول
ضاري: انت دب
محمد عصب: انا دب يالسنفور انااا
سعد بحده: ممحممممد ضاري
محمد وضاري مع بعض ؛ هووو السبب بابا .
سعد : يالليل طيب خلاص بتجلسوا ولا اروح .
محمد جلس جنب ابوه وضاري واقف والدموع بعيونه نزلت ساره تصارخ : ييممممه
ام سعد سكرت من مكالمتها : هاااه خييير
ساره : يمممه ابي اروح لبيت عمي احمد _بومحمد_ ام سعد : ليه
سساره ؛منون تعبانه ابي اتطمن عليها
ام سعد : طيب شوفي اخوانك مين بياخذك
ساره : سعد دحوووم
عبدالرحمن وخر الجوال عن وجهه: لا مارح اخذك مالي خلق ثرثتك علي
ساره: لاااه انا اثرثر
سعد : طيب تجهزي انا باخذك
ساره: دقيققه بسس تكه تكه
دخلت تماره : يممممممه
ام سعد :لا اله الا الله هااااه خيررر ياطير
تماره : ييمه ودي اروح عند لميس
ام سعد؛ وش لميسك انتي بعد اهجدي وافتحي دروسك الاختبارات على الابواب
تماره: يممه فديت خشمك يالغاليه ارجوك يمه
ام سعد ؛ تماره انا وش قلت
تماره : طيب طيب وجلست مبوزه عند عبدالرحمن رفع جواله وطالعها : هههههه وش فيك مبوزه
تماره:ارحم امك انطم
عبدالرحمن: هيه هيه يالنتفه من متى تعلمتي الكلام
تماره : من زمان
عبدالرحمن: اي واضح طيب ايش رايك اخدك مكان يحبه قلبك وغمز لها
تماره نقزت لعنده: جدد بتاخذني
عبدالرحمن: افاا وانتي تهونين علي وعلا صووته يممه انا وتماره بنروح مشوار
ام سعد: طيب بس لا تروحو بعيد
عبدالرحمن: طيييب ييمممه ..

عند بو مشعل في البيت
ام مشعل : يا علي وش هالغبار منت قلت العمال بيجون و ينظفون شف الوسخ
بو مشعل : ايه رسلت ونظفو بس مدري كيف كذا
مشعل: يبه انا مره جيت هنا قبل 8 شهور والبييت كان نظيف والحين نظيف مجرد نمسح الغبره ونطلع الشراشف من على الاثاث
منال : بس حاليا ماعندنا شغاله يعني نحن بنظف
ام مشعل؛لاااا حبيبتي والله تبون ديرتكم جينا معاكم تسوونا خدم وننظف البيت لااا لاا والف لا بعد
فواز :يمه الله يهديك وش فيها اذا نظفناه نحن تراه بيتنا عادي..
ام مشعل رفعت عبايتها بتقزز من على الارض: علي خلال يومين ابي بيت جديد
بو مشعل ببرود : انا شريت ارض وافكر ابني عليها بس دامش بغيتي الجديد ببيع القطعه الارض واشتري بثمنها بيت جدييد ..
ام مشعل طالعته بقهرر: لالا بنستحمل هنا لين البيت الجديد يخلص ..
بوومشعل طالعها بضحكه وسكت
مشعل:فواز تعال معاي نطلع سيارتي من الشحن وبالمره نجيب شركه تنظيف
ام مشعل ؛انتن نامن الحين بالليل بنروح لبيت عمكم سالم .
بدور خذت جوالها وطلعت للحديقه : الوو هلا والله كيفك انت هههه ايه بالمره وحشتني ادري فيها منوره دامني جيتها هههههه ياقلبي انت تصدق مررره متحمسه اشوفك ... طيب هييه لاتقول كذا استحي طيب يلا باااااي باااي اختي جت اووف بس خلاص احبك ارتحت الحين ههههه اوك يلا باي
وسكرت الجوال وتطالع يمينها ويسارها حد شافها الا فجأه يرن جوالها شافت "النشبه" قالت بقهر:اوووف الله ياخذك يامحمد وترحل عني مابيك انت ماتفهم لو بس فيني اقولك هالكلام .
بعدين دخلت شافت منال وفارس وفراس ماسكين مكانس وينظفون الدرج ومناال تضحك وهم يضحكون
بدور رفعت عبايتها بغرور:خير خير شايفين البيت ملاهي الا اقول يناسبكم هالوضع صراحه ههههه وطلعت
فراس رما المكنسه من ايده وجلس بقهر وطالع منال:ليه هي شريره
منال:ههههه ماهي شريره هي طيوبه وحيل بعد بس تحب تنرفزكم شوي
ونزلت بدور تصارخ بقهر؛ابغى اناااام ليه الغرفه مو نظيفه
منال:بدووور غرفه فارس وفراس نظيفه مره شفتها نامي فيها
بدور ؛اووك مع اني ماحبهها بس تعبانه ومضطره
منال؛وانتو بعد روحو نامو
فارس وفراس ؛لااا نبي نساعدك
منال؛يلا ياحبايبي للنوم ماريد اتعبكم
فرراس:مارح اخليك عطيني المكنسه بساعدك
منال:حبيبي الرجال مايكنسون
فراس رما المكنسه؛جججد
منال ماسكه ضحكتها؛ايه جد
فراس يقلد الرجال رفع كم ثوبه:وانا ولد ابوي جالس اكنس مثل الحريم بروح انام واذا خلصتي صحيني
فارس ركض ورا اخوه
منال طالعت الصاله والدور الاول وتنهدت وبدت تنظف ماتبي تعتمد علئ الشركات والخدم

عند منى والبنات ..
فرح : يعني الدوخه جاتك فجأه كذا
منى:اي قالو تسمم
فرح:الله يعفيك ويحفظك فديتك
منى :مجرده من الفدا
ساره :اقول
البنات:هلا...سمي..لبيه ... خير (سمر^__^)
ساره : شي اخبار جديده شبعت من القديم
العنود :لا ماشي
فرح؛ولا انا
سمر:اي انا معاي وتطالع منى بخبث
منى احمر خدودها ونزلت راسها قالت سمر :اقول ماتحسو انها شوي متغيره
ساره: ايه كثير مو شوي هالحيا والردود والسرحان
سمر؛ اي لانها بتصير عروس قريبا
البنات؛شنووووو
ساره نقزت عند منى وترجها :يالدبه ليه ماخبرتيني وانا اخر من يعلم مو حرام عليش
منى:والله والله ان توه الموضوع حصل حتى ماعطيت موافقتي او شي
فرح : من مين طيب
البنات يطالعون بعض
منى: حممد
كلهن : وشووووووو
ساره : ح ح ح حممم ممم مم د وو لد عمييي ساااالم
منى هزت راسها بايجاب
العنود تفضفض عيونها: ماستوعبت
فرح : منى بكررره النظررره
العنود: وبكره النظره بعععد
سمر: بنات جبتكم عشان تساعدوها خجلانه مره قال استحيته ينظرني
فرح : طيب وش بتلبسين
منى: اي شي اهم شي الستر لانها نظره مو زواج
العنود: صح
سمر: هيييه سوير خير ليش مفهيه
ساره : جدددد هي بتتزوج حمممد
سمر تقلدها؛ اييي جددد هي بتتزوج حمد
وجلسن البنات سوالف

* اريد اعجل الاحداث شوي *
يوم النظره
في المجلس بعد ماتكلمو وكدا بومحمد؛ واكيد الراي والاول والاخير لهم خليهم ينظرون بعض اول

بو ضاري: ولدي حمد مستعد
حمد * معقوووله اليوم النظره والحين والله مالي مصدق* قاطعه ابوه: تريييييد
حمد: اريد ايش
بو ضاري؛ الحمدلله والشكر تريد تناظر بنت عمك
حمد: ايه ايه يبه
بو محمد: يمان روح خبر اختك تتجهز
محمد قام ورا يمان
عند منئ
ام محمد: يااابنتي النظره الشرعيه حلال يشوفك بشعرك مافيها شي
منى: يمممه استحيييت بيقول مطيحه الميانه من الحين
تالا : منون قلبي خلصينا عاد ويلا وافقي خليه مفكوك بس
منى؛ لالالا مابي مابي
محمد دخل هو ويمانر
محمد؛ وش ماتبين
منى تركض عند محمد؛ مابي افك شعري
محمد: طيب لاتفكيه
ام محمد؛ محمممد لنا ساعه نقنعها
محمد : خلوها براحتها يمه بس انتي طلعيه دون تسريحه او شي يلفت
منى: تظن عادي ولافي شي غلط
محمد؛ لا عادي يلا بسرعه الولد ينتظرنا
منئ بتوتر : طط طط طيب
وراحت مع محمد ويمان دخل يخبر حمد ان منى ومحمدد راحو للمجلس ينتظرونه دخل وهو قلبه بيوقف لين الحين ماصدق دخل وشاف بنت ولابسه حجاب بس مظهره شوي من شعرها ولابسه تنوره ططويله سودا وقميص نص كم ابيض وفيه ورود اسود ... بس منزله راسها ماشاف وجهها
محمد قام ومسكت ايده منى : محمد لا تروح
محمد : منى خمس دقايق والله
منى استسلمت و الاخ لسا في مكانه دخل بعد السلام جلس قريب منها : ممكن ترفعي راسك اكحل ععيوني بك
منى سكتت وحست انها تبي تهررب
حمد مسك ذقنها ورفعه وطالع عيونها و

كتتتتت خلص الباااارت
التوووقعات بليز لاتحرموني


* إحترت وش أأسمي نفسي*؛


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 12:02 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباااارت5:::::::

الليله الفرقا بلا دمع وجروح قلبك لك الليله وقلبي أنا لي بس أتمنى شوفتك قبل ماأروح عن قولة أني رحت في خاطري شي ///؛

حمد مسك ذقنها ورفع وجهها وطالع عيونها تنهد من قلب منى نقزت وقامت وتلف بعيونها للمجلس
حمد جاته ضحكه من خوفها منى وهي منزله راسها قالت بتوتر : انا انا أستأذن وطلعت من المجلس وهو يراقب مشيتها حمد وعيونه معلقه على الباب* معقوله هذي حقيقه وطالع ايده مسكت وجهها في ايدي معقوله ااااه وحط ايده على قلبه وغمض عيونه بهدوووء قطع عليه خياله* حد حاط ايده على ايد حمد
ناصر : لهالدرجه وجعت قلبك من شوفتها
يمان:: صراحه ارحم اختي دامها بين ايديك
عبدالرحمن وقف قدامه: حمد وش تحس فيه من النظرره هاه نتوكل ولا لا
ناصر؛ شوف حاله انت هذا وجه واحد رافض
يمان؛اجل ياهلا بالنسيب
حمد كنه محتار ماستوعب الهبل ذول وش يسوون عنده
ناصر : شباب اظن ان الفتيل سيشتعل
يمان : اقول خلينا نهرب قبل لايعصب
حمد طالعهم وابتسم وطلع للرجال في المجلس الكبير يمان وناصر ودحوم منصدمييين
يمان يمسك حلقه : اوووومق سسسدممه
دحوم: لالالالا ماصدق ماصدق هذا حمدد شعله
ناصر يطالعهم : شباب متأكدين هذا اخوي ولابدلتوه
يمان؛الظاهر الحب بدله وانا ااخوك
دحوم؛ابي اتزوج
ناصر عطااه ضرربه على كتفه : اتعدل قال اتزوج قال عبدالرحمن فيوزاته ضربو بعض : نصووووور تضربني يال....
ناصر رفع ثوبه وركض للمجلس وقف عند الباب: قلت لكم بدلتو حمد وحطيتو عصبيته في ذا الثور
عبدالرحمن : انااااا ثووور
ناصر هرب والدحمي طالع يمان؛ انا ثور يايمان
يمان : خخخخ بالله حد قالك ثور بس الي على راسه بطيخ مدري بطحه يتحسسها
عبدالرحمن عطا يمان نظره خلاته ينشلع من مكانه ولحق ناصر دخل الدحمي المجلس ومعصب شاف فواز ومشعل وبومشعل داخلين المجلس والكل متفاجئ فيهم ومنصدمين و يرحبون فيهم راح وسلم عليهم .
محمد عند منئ : هااه نقول علئ بركة الله؟ .
منى وتهز راسها بإيجاب
محمد باس راسها: مبروك يالغلا سمعيني ابيك ماتتأثرين بكلامهم ان حمد عصبي بالعكس حمد ونعم الرجال بس سمعيني ابيك تحطينه بعينك وتصونيه ورح اوصيه عليه الله يوفقك يارب ويسعدك
منى منحرجه مررره وماردت عليه
محمد بإبتسامه: ههههه هذا بس من اولها طيب بنحدد الملكه وببشرك
منى بهدووووء: طيب
محمد قام وباس جبهتها مره ثانيه وطلع شاف حريم في الصاله لف وجهه وبيروح سمع صوت امه : محمد
محمد دون مايلف لجهة الحريم : سمي يمه
ام محمد: روح للمجلس الثاني فديتك بغيتك في موضوع ..
محمد : طيب يمه ... وراح للمجلس نفسه الي نظر فيه حمد لمنئ وجلس على الكنبه يلعب بالجوال
سمع حد فتح الباب رفع راسه بعدم اهتمام انننصددم بدور بجلالة قدرها تجي هي بنفسها ..

محمد وقف : هلا هلا وانا اقول البيت منور تفضلي تفضلي ..
بدور جلست بدلع على إحدى الكنب الانفراديه
محمد رفع حاجب: خير جالسه هناك تعالي عندي
بدور : مااابي
محمد استغرب بس قال امكن مستحيه : طيب سلامات متى الوصول
بدور بجفاء: مالك دخل متى الوصول لو كان فيك البركه كان سألت عن عمك واعرف اخباره
محمد فتح عيونه علئ وسعها : بنت احترمي نفسك اعتقد اني زوجك
بدور اشرت عليه بصبعها بغرور: تعقب وتبطي انا بدور اصير حرمتك وافقت عليك مجرد اني اصرف بعض الخطاب عني بس الحين ماعاد دشيت مخي مابيك سمعت
محمد وقف بقهر : وش قصصدك
بدور وترفع ايدها وتطالع اظافرها: ابي الطلاق
محمد : ياابنتت الله يهديك وش طلاقه انتي بعد بيضرك الطلاق بيطلعون العيب فيك مو فيني انا
بدور بدلع: ماااايهمني ابيك تطلقني ما اتشرف اكون زوجتك شافته يقرب منها ...
وقفت وحطت عينها بعينه: خير خير جاي كنك ثور هايج ..
ماحست الا بكف علا صوته بالمكان : خليك مره ثانيه تحترمي زوجك والرجال الي قدامك وطلاق مافي والزواج الاسبوع الجاي وباخذك ولو بلبس البيت سمعتي وطلع وخلاها مصدومه من الكف
بدور ودموعهاا تنزل: انا يامحمد انااا تعطيني كف

محمد مسح على وجهه وهو يستغفر شاف امه عند الممر والابتسامه مرسومه على وجهها
ام محمد: كيف حبيبي عجبتك المفاجأة الي سويتها لك ..
محمد شاف فرح امه ماحب يكسرها: اي يمه جعلي مافقدك وباس راسها وعشان ابشرش اتفقنا الزواج الاسبوع الجاي ..
ام محمد: وشو الاسبوع الجاي الله يهديك مايمدينا
محمد : لا يمه ماحب الضجه
ام محمد؛ طيب شورك انت الله يبارك لك
محمد : تسلمين يالغاليه استأذن يمه
ام محمد: لحظه محمد اختك موافقه؟
محمد بابتسامه من قلبه : ايه يمه موافقه
ام محمد: كلووولوووووووووش
الحريم في الصاله سمعن زغرطتها وردن عليها
محمد مسك اذنه وطلع للرجال دخل وسلم على عمه بومشعل وعياله
بعد شوي
بوضاري: اقول محمد هاه بشر
محمد: اي وافقت عمي الله يبارك لهم
كل الشباب والرجال راحو يهنون حمد وهو الدنيا موسايعته
محمد جلس عند ابوه وهمس له : يبه دام الكل هنا فاتحهم بموضوع اني اريد الزواج الاسبوع الجاي
بو محمد رفع حاجبه: جنيت انت الاسبوع الجاي
محمد ؛ وش فيها يبه انا اريده الاسبوع الجاي
بو محمد: شوف قول بعد اسبوعين مقبوله
محمد: يبه اختبارات بعد اسبوعين
بومحمد : روح مكانك بس انا بتفاهم معى عمك
محمد راح وجلس جنب مشعل
مشعل؛ هلا بالنسيب كيفك اخبارك وحشتني ياشيخ
محمد: اهلين فيك والله الحمدلله بخير ههههه والله حتئ انا
مشعل: ضاري،وسعد وين
محمد : ضاري في الريااض ..وسعد مدري عنه بيكون مشغول ..
مشعل؛اها الله يوفقهم
محمد :جميعا

بوضاري :يا خوي يا احمد طلبتك
بومحمد ؛سم وانا اخوك
بو ضاري ويحط ايده على ركبة حمد: طلبتك نبي نخلي ملكتهم يوم الخميس
بومحمد:4 ايام شوي وانا اخوك وانت عارف الربشه والحوسه في الملكه
بوضاري :اجهز لكم كل شي بيوم اهم شي توافقون
بومحمد طالع محمد ولده محمد ابتسم له يعني توكل بومحمد :اجل على بركة الله
قام بو ضاري وسلم على اخوه وباس راسه و حمد باس راس ابوه وعمه ونبضات قلبه يحس الكل يسمعها من قوتها وكلهم يهنونه
بعدها تعشو كلهم وجلسو يسولفون من بعدها بو محمد قال؛حبيت افتح معاكم موضوع دام الكل هنا صراحة انتو عارفين محمد ولدي من فتره طويله مملك على بنت عمه علي وودي لو ياخوي نتتم الزواج باسرع وقت دامكم استقريتو مايحتاج نطول بالسالفه .
بو مشعل : وش رايكم بعد الاختبارات يكون احسن يعني على شهر كذا ونحن بالمره نتجهز
بو محمد : بس تم الله يتمم على خير ويديم افراحنا
الكل ؛امين يارب
يمان يقفز لعنده؛ هلاااا والله بالمعرس عطيني ضمه بالله
محمد دفه بمزح: يمان مالي خلقك
يمان : يميييييييييين بالله اعشقك يالمعرس
حجاج جا من وراه ويدفه عن طريقه ويسلم على محمد
يمان يطالع ناصر: شففت شففت وانا ولد عمك ماعندي اخوه يحترمونني ويشعرون بقيمتي
ناصر يضمه : الله يفرجها عليك ياولد العم
يمان يمثل يمسح دموعه بطرف شماغه : الظلم يبيد القلوب الرهيفه
وقف بو محمد جنبه: يمان وش فيك
يمان يبتسم زي الاهبل : سلامتك يبه
بو محمد رفع حاجبه وطنشه وراح
يمان : شبااااب فيني ححماااس ابي ارقص
تميم : يالبيه بنرقص بنرقص ماعليك
يمان : يعجبني هالولد وقت الرقص حمووود
محمد وحمد: هلا...سم
يمان : اما كلكم نفس الدلع اقصد حمد
حمد: هاه وش بغيت
يمان : طلببتتك يالنسيب نبي نرقص كذا ونفلهااا بقوه
حمد يعدل ياقته: انا اليوم خطبتي تريدني ارقص معك بيقولو مهبول
يمان: طلبتتتك
حمد : مو الحين اذا رحنا المزرعه
فواز : ليه بنروح المزرعه قريب
يمان مبوز: بعد الاختبارات وش الفايده مدري
فواز : بالعكس حلو مانكون مشغولين ولاشي
الدحمي؛اقول فواز
فواز؛هلا
الدحمي :اهلين فيك حبيب قلبي بس كيف انتو جيتو بهالوقت اختبارات وكذا يعني مااختبرتو
فواز ؛هههه مين قالك هالكلام نحن اختباراتنا قبلكم خلصنا بنفس اليوم الي جينا فيه يعني امس
الدحمي :اهاااا حلو كيف النتايج
فواز؛ لسا لسا ماطلعت
الدحمي:اهااا حلو حلووو
مشعل : اقوول شباب مو كن بداية فرج من جينا
وليد: ايي والله ماكذبت انا جيت من السفر وحمد خطب وقريب ملكته ومحمد بيتزوج ...
حمد: شباب والله الوقت قصير مايمدينا نجهز
وليد : ياخي اشكر ربك ملكتك صارت بسرعه
حمد: الحمدلله
الدحمي: ماااااصدق حمد خطب
يمان بهمس: ومن مين بعد اختي بيذبحها بعصبيه الثور ذا لالا بعين نفسي محامي وادافع عنهاا
فواز وعبدالرحمن سمعو كلامه وفقعو كلهم ضحك عليه ...


**بما إن الوقت قصير معاي اعتذر هالبارتات بسوي فيهم اختصارات **

الملخص الاحداث خلال هالايام الاربعه قبل الملكة( اولا ام خالد الي هي صيده حز بخاطرها من خطبة منى لانها كانت تبيه لولدها و منى والبنات وبدور كلهن من مول لمول تقضن والشباب في تجهيز القاعه والمطاعم والبوفيه والكل مشغول ومحمد يفكر كيف يكسر تكبر وغرور بدور ويجعلها في سيطرته بينما عمر يفكر بخطبة عهوووود بس بيصير شي بنشوف من البارتات الجايه )))

في المعسكر :::
خالد ينفخ ويطلع من فمه دخان من البرد ؛ههههه سويلم شف شف بالله كني ادخن
سالم انسدح جنبه على صخره برا ؛ الله يرزقك العقل ونا اخوك
خالد ياشر للنجوم ؛في الدمام ماقدر اشوف النجوم تصدق
سالم؛اي لان اضواء الشوارع وكذا لا
خالد ؛ ااي ياااه يالبى الدمام واهلها وحشتني الوالده
سالم ؛ ههههه والله وانا بعد وحشوني الكل
خالد لف عليه : ناخذ اجازه اذا هدت الاوضاع وش قلت ...
سالم ؛ بس لا تاخذها وحدك مقدر اجلس هنا وحدي
خالد بمكر؛كل الي هنا وماتقدر تجلس وحدك
سالم يطالع النجوم ؛وانا اقدر افارقك
خالد : يابعدي والله ياريت كل يوم تسمعني كلام حلو كذا ...
سالم ؛خلود
خالد ؛هممممم
سالم :: تفكر تتزوج؟؟؟
خالد ::: ليه اتزوج وانا اخوك بكون دايم هنا وهم هناك
سالم ؛من هم
خالد :: زوجتي وعيالي
سالم ؛: ههههههههههه قد عرفت انت بيكون معك عيال اصلا انا بتزوج قبلك
خالد طالعه بنص ؛ بتتزوج قبلي لاااه انا بتزوج قبلك
سالم ؛ لا لا لا ماااافيييه
خالد : هههههههه طيب بتنازل عشان تعرف معزتك عندي
سالم يجلس ويحرك ايديه ببعض ؛ برد خلينا ندخل
خالد:: سلوم ابي اخبرك بشي بس متردد
سالم ::: قول انت هالفتره كلها انت كذا احسك تبي تقول شي يلا قول
خالد ؛؛ تذكر الملازم عمر الي معانا
سالم ؛اي اي عمر الراكان لا
خالد؛؛ اييييه عليك النور مره رحت معاه للبيت حصلته عند مسجد وغصبني لا يعزمني على الغدا
*******- بنخبركم وش صارر نحن نخلي خالد شوي*****

عند عمر قبل 5 شهور :::
عمر :هلا والله ياحيا بخوييلد تو مانور البيت
خالد : اهلين فيك والله ماكن داعي لهالعزيمه
عمر ؛يارجال اجلس بس قلت لك غداك عندنا ا
خالد ؛ الله يكرمك
عمر:جميعا ..يارب
ويدق مد الباب ...: عمر القهوه
خالد شده الصوت حس شي بقلبه يجذبه
عمر : اتفضل
خالد نتبه له : زاد فضلك تسلم
عمر يجلس جنبه ويبدون بالسوالف الا ورن جوال خالد : استأذن عمر
عمر : عادي يارجال انا بروح عنك تكلم براحتك
خالد : لاوالله ماتقوم انا بطلع اكلم شوي واجي
طلع خالد للحديقه وكانت مكالمه من سالم كان يكلمه ويضحك بس فجأة طاح الجوال من ايده شاف بنت اتنظف الطاولات في الحديقه وماعليها غطا ولابسه سماعات الجوال وتهز جسمها وتغني خققق شوي عليه انهبل انجن لف بعينه لعل وعسى يقدر يغض بصره بس قلب دقاته كانت بتطلع اخذ جواله وهرب للمجلس يتحاشى الي شافه دخل وهو شبه مبلم
عمر: عسى خير ليه وجهك مقلوب كذا
خالد انتبه واستحى على انه كان يطالع بنت من اهل صديقه مو حلوه ابد لا بحقه ولا بحق عمر خالد : العذر والسموحه بس في حالة طارئة ابي استرخص السموحه منك والله
عمر : لالا عادي مسموح وانا اخوك كان بودي انك تتغدا معنا
خالد ابتسم مجامله وطلع من المجلس ولسا يسمع صوتها حس بقلبه انشلع خللاص لف لسيارته وجلس بقرابه ربع ساعه ماقدر يتحرك "" ))

سالم طالعه بصدمه: وليييش ماغضيت بصرك يالغبي
خالد مسك راسه : ماقدرت ماقدرت اااه وربي للحين ماقدر انساها ولا اطلعها من راسي وبعد طيفها يمر علي ..
سالم : حبييتها
خالد دق صدره : الا قسم بالله عشقتها مادري كيف بس ابيها هي اخاف اذا تاخرت هنا ياخذوها مني
سالم يطالعه بمكر؛ مين ياخذها منك
خالد: حد ثاني مدري عنهم بس خايف عليها
سالم : الله يوفقك ويجمع بينكم
خالد من قلب: اااااممييييين
سالم : قم قم ياروميو زمانك اذا جلست بعد معاك هنا رح اصبح مكعب ثلج
خالد: ههههه طيب


كتتتتت انتهى البارت

التوقعات :::
وش بيصير بالملكه؟؟؟
عمر وعهود ياترا بينهم نصيب ؟؟
خالد مين هي البنت الي شافها ؟؟
محمد رح يقدر يضبط بدور عند حدهاا؟؟
وش التوقعات الجايه بالبارت الجاااااي؟؟




في حفظ الرحمن مني انا تحية الكاتبه * إحترت وش أسمي نفسي**


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.