آخر 10 مشاركات
شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          طيف الأحلام (18) للكاتبة: Sara Craven *كاملة+روابط* (الكاتـب : nano 2009 - )           »          119 - بدر الأندلس - آن ويل - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-15, 09:54 PM   #1

نور كان بيروت

? العضوٌ??? » 337548
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 382
?  نُقآطِيْ » نور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond repute
افتراضي روايه حطمت احلامي روايه سعوديه



السلام عليكم ورحمه الله
انا اول مره اكتب روايه اتردتت كثير قبل
ماكتب اتمنى انها تعجبكم




ياطفله الشفتين لا تتهوري
طبع الزوابع فيه من طباعي
عودي لامك ما انا بحمامه
فغريزة الحيوان تحت قناعي
ماانت حين اريد الا لعبه
بلهاء تحت فمي وضغط ذراعي



روابط الفصول


الملخص .. اعلاه
الفصل الاول .. في المشاركة التالية
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الرابع ج2
الفصل الخامس
الفصل الخامس ج2
الفصل السادس ج1
الفصل السادس ج2
الفصل السابع ج1 و ج2
الفصل الثامن
الفصل التاسع ج1
الفصل التاسع ج2
الفصل العاشر ج1
الفصل العاشر ج2
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر ج 1
الفصل السادس عشر ج 2
اعادة تنزيل الفصول 17.18.19 بالتتابع
الفصل العشرون
الفصل الواحد والعشرون
الفصل الثاني والعشرون ج1
الفصل الثاني والعشرون ج2
الفصل الثالث والعشرون ج1
الفصل الثالث والعشرون ج2
الفصل الرابع والعشرون
الفصل الخامس والعشرون
الفصل السادس والعشرون
الفصل السابع والعشرون

الفصل الثامن والعشرون
الفصل التاسع والعشرون
الفصل الثلاثون





التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 30-07-18 الساعة 12:42 AM
نور كان بيروت غير متواجد حالياً  
قديم 01-12-15, 10:18 PM   #2

نور كان بيروت

? العضوٌ??? » 337548
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 382
?  نُقآطِيْ » نور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الاول .... ذكريات قاسيه

نزلت دموعها حاره على خدودها لم ترحم المها النفسي بعد ان استقلى عنها وبدء بنرع الحمايه وسار الى الحمام
لتنفجر بوجه
- انت ماعندك احساس مافي بقلبك رحمه وهي تجر الشرشف على جسمها انااريد ولد حرام عليك سمعت صوت الدوش بالحمام واصحبت تبكي بصوت واطي تخاف احد يسمع صوتها وتدعي يارب صبرني
لم يبقى كثير بالحمام ليخرج ويرى دموعها وهي نتظر اليه وبيده منشفه صغيره بيده واخره كان يحيط به خصره
ليبد بالكلام وهو يقف امام المرايا ويمشط شعره الطويل
- وش بك اليوم وش هالكلام الجديد وهالدموع قومي طلعي لي ملابس الجو بارد نظرت
نظرت له نظره لم يراها من قبل ولكنه لم يبالي
- انور انا اريد اعرف ليه تسوي بيا كذا قول انا مااريدك بيت اهلي ماعاجز عني وانت تعرف بيت عمك
بس انا هالوضع موقادره اتحمله انت تهيني بكل وقت ومو حاس
امي وامك يسالون كل يوم عن تاخير الحمل ودهم مني افحص عند دكتوره قولي انت وش ارد اقولهم انور مايرد وماخذني متعه له وبس ومايريد عيال ويستعمل واقي لما ينام معي انت قولي انا تعبت كثير كان ينظر اليها وكانه الموضوع مايخصه ولايعني له مشى ناحيه الدولاب وطلع له ملابس وبدا يلبس ولا رد ولا كلمه زادت الدموع وصار صوتها عالي
- التفت لها وقال بتول انتي بعدك صغيره ماطبقتي العشرين لاحقه عالاطفال اسكتي وامسحي دموعك لاحد يسمع صوتك تعرفين امي للحين جالسه مانامت
- نظرت اليه واخذت منديل من جانب السرير وبدت تمسح وجها وتلم شعرها الغزير فوق راسها واخذت الرداء الحرير وارتده بسرعه وذهبت الى الحمام وطبقت الباب ورها بقوه

جلس على طرف السرير وكن كل قواه انحارت فجئه متى تعلمت هذه الطفله ان تتكلم بقوه وتقول مافي قلبها شيا لم يجربه معها منذو تروجا من عام مضى
وضع كفه على رقبته واخذ يزفر واخرج نفس قوي بتول بنت عمه تزوجها ليرضي اهله لانه اعترف لهم بانه يعشق وحداه واردها فمنعوه وزجوه بنت عمه الطفله وهو الرجل صاحب الواحد والثلاثون عاما وشاهد نصف الدنيا ولكنه حين قرر ان يربط بالانسانه اللتي اردها لم يقدر ان يقف بوجه ابوه فتزوج بطفله لم تتجاوز السابع عشر عاما وقالو له
ربها مثل ماتريد ومع ذلك صمت وسار بالزواج مسير لا مخير

لم ينسى ذاك اليوم اللي يسموه عرسه في خبطه سريعه وكنه فتاه خافو عليه من الفضيحه وكلام الناس فسرعوا بالزواج بعد خطبه دامت شهر كان كنه ميت ولاجواء العائله كلها حزينه بسبب حزن بيت عمه وحزن ومرض صديقه محمد وابن عمه عبدالله على زوجته وابنه عبدالله الذين ماتوا بحادث قاسي جدا
فكان عرسه دون حفل او مدعوين واكتفو بعشاء للرجال في مجلس العائله يذكر عمه كيف اوصاه عليها وقال
-ماوصيك يانور على بتول تراها غاليه ومداله لو مو انت ولد اخوي وغالي ولا ماتزوجتها وهي بثاني ثانوي
وهو كان بالحظه يفكر مو حرام عليك ياعمي تزوج بنت للحين ماخلصت ثانوي ولو كنت ولد اخوك اخ بس على العادات والافكار اللي ظلمكم وظلمتنا وماقدرنا تقول لا سكت وقتها ومال قال شي وردعليه كلامه يمكن ريح عمه
- لاتخاف ياعمي بتول بعيوني وانشالله ربي يقدرني واسعدها والمدرسه مارح تتركها
وماينسى كلام امه لما دخل عالبيت وشاف عروس رغم كل المكياج وفنون الكوفيرات للحينها طفله يذكر انه نظر للفستان وعرف نعمومه جسمها حتى ملامح الانوثه للحين مي مكتمله عندها وهو يفكر لله لا يسمحكم بخطيتي وخطيت هالطفله زفته امه واخته لعندها وجلسوا بالصاله الصغيره لانه ماكان فيه ضيوف ولمحها بطرف عينه لما جلس على نفس الكنبه شلون ترجف وخايفه وهو يقول بقلبه يارب صبرني واخته تمزح معهم وتقول مشالله شكثر لابقين لبعض ربي يهنيكم على اساس تقنعه وقربت مره عمه ام محمد وقالت
-مبروك ياانور الله يحميكم ويوفقكم در بالك عليها ياولدي جاملها بجيه امه تبارك وتهني وتقول يلله ياانور ياحبيبي خذ عروسك واطلع للجناحك على شان تترتاح
وقف وقفو بتول امها واخته وامه ماشيه قدامهم وطلعو عالدرج لاحظ انه الدرج مارح يقدرون يطلعون مع بعض فسبقهم وطلع مع امه كانه هربان وصل هو وامه مع بعض للجناح الفاخر وقال لامه بصوت واطي مو حرام عليكم يايمه هذي شودي اسوي معها ولله طفله ومي خرج زواج وجه له امه نظره وقالت ولله ماني راضه يايمه انت متعلم ومهندس وجميل وكامل مكمل تاخذ هلطفله بس ابوك وعمك تعرف مالي راي ارضى يايمه وريح قلبي لا تخليني اضل شاليه همك ياولدي هي بعدها صغيره على مهلك عليها فهمت عليا وخجلت ماعرفت شتقول لولدها يمه هي ماتعرف لامور الزواج حس العرق عبى جبينه وخجل من امه ماعرف وش يقول وانقذهم من الموقف دخلت بتول واخته وامها للجناح

;كانت بتول للحينها بالحمام وقاعده تحت الدش ودموعها تصب على خدودها مع ذرات المويه وتذكر لما قالوا لها تتزوجين كيف فرحت مو لانها تحب انور او فكرت به بيوم بس انها رح تصير عروس وتلبس ثوب عرس ويوم جد الجد خافت وماعرفت وين تهرب بس مافيه مجال خلص لليله عرسي وتذكر لما لبست الفستان وشافته اول مره بصاله بيت عمها وهو بالشت الاسود والثوب الابيض وخافت وقلبها عصف تذكر زفوها على غرفتها هذاك اليوم وكيف طلعو كلهم ماضلت غير هي معه وكيف كان ينظر لها نظرات ماعرفت تفسرها وكيف ماقال لها ولا كلمه وبدء يرمي البشت ووضعه على طرف الكنبه وجلس عليها وقال بصوت واثق بتول تعالي لعندي شوي خلنا نسوالف

تذكر شلون جلست والخوف مالي قلبها على طرف الكنبه ونظر لها وشاف كيف تفرك ايدها
- زفر وبدء بلكلام وقالها كيفك يابتول انتي خلص صرتي زوجتي وانا مسؤول عنك وباذن الله مارح انقص عليك شي
والمدرسه بتكفيها ان شالله وتكملين دراسه لحد ماتتخرجين شافها ما جاوبت كمل وقال قومي الحين استريحي وغيري ثيابك فرحت وقامت ركض شافها تمشي لفرفه النوم وسحب جواله من جيبه ثوبه للي كان حاطه عالصامت تفاجئئه بثلاثين مكالمه من رقم واحد رقم حبيبه قلبه وحب حياتي ساره مسح على راسه وبيده ودق عالرقم وجاه صوتها مبوحوح من كثر البكى وتصيح انا وش ذنبي ياانور بس قول وش ذنبي وش سويت لاهلك يرفضون زواجنا قبل لا يعرفوني كان يسمع كلامها وماقادر يردعليها لانه لونطق رح يبكي وكملت ربي مايسمحك ذبحتني ليه ولعتني بحالك وتركتني قولي احلى مني بها انثوثه اكثر مني قبلتها لمستها صارت حرمتك دخلت عليها
- رد بصوت ضعيف مايصير ياساره لاتعذبيني وش معنى هالكلام انتي تعرفين ظروفي ابويا جبار ياساره جبار ومسيطر تمردتت عليه بس ماقدرت يمكن اناضعيف وجبان او نصيبا مو مع بعض بس محد بقلبي غيرك ياساره يشهد ربي انه حبك بقلبي ماوصله احد
- قالت وش ينفع حبك وبيتك وبفراشك مره غيره وعلى ذمتك بتول مو ساره ياانور مو انا وسكرت بوجه شاف انها سكرت وجه رجع راسه لوراه وغفى تعبان من كل هالفوضى

جسلت الصبح على الدق على باب الجناح فتحت عيونها وشقهت يايولي تاخرت عالمدرسه فزت بعدين تذكرت انها تزوجت طلعت بكل طفوله تركض فتحت باب غرفتها وشافت انور نايم عالكنبه مرت من عنده وهو ماحس عالدق وتذكرت انه اخته تقول انه لو يصير انفجار عنده وهو نايم مايحس عليه ضحكت بقلبها ومشت تفتح الباب وكانت مره عمها والشغاله معهن الفطور بكل طفوله عمه ادخلي سلمت عمتها مبروك يابنبتي وين عريسك قالت نايم ادخلي دخلت عمتها وهي تقول عريس يطلع له وتفاجئت بولدها نايم عالكنبه مشت لعنده وقفت عند راسه وهي تهزه يمه انور قم قم يمه فتح عين وهومغمض الثانيه ويقول ها يمه كم الساعه تاخرت عالشغل الحين ابويا يعصب وشوراع الرياض زحمه سمت عليه وقالت يمه شبك انت عريس يمه انور صحصح فز كنه توه يعرف مسكته امه من ايده وقالت اسم الله عليكياوليدي اجلس استوعب للي يصير وهو يلمح بطرف الغرفه بتول واقفه وهي لابسه ثوب بيت قطني طويل لونه ازرق حق عجايز مو مناسب لا لسنها ولا انها عروس
- جلس وقال هلا يمه صباح الخير كم الساعه
- ردت امه الساعه 12 الظهر قم يمه غسل وغير ثوبك وهو يشوف نفسه بثوب العرس تنرفز الحين امي تستلمني وانا مو ناقص قال
- قام وهو يقول يلا يمه خمس دقايق واجيك

كان جالس بالصاله الساعه اربغه العصر مع ابوه واخته ينتظرون الغدا
قاله ابوه
- بشرني يوبه ان شالله مرتاح رد بادب وبصوت ضعيف الحمدالله يبه مرتاح
-قاله ابوه يبه خابر عندنا شغل بالمانيا ولازم تروح الاسبوع الجاي تسافر انت وعروسك منها شهر عسل ومنها تخلص الشغل خابر يبه ولد عمك وضعه الله يعينه وعمك الهم ذبحه
ابشر يبه ولا يهمك
يبه مها وينها بتول ناديها تنزل رح يجهز الغدا ردتت مها حاضر يبه ثواني واجيبها
بنزله بتول من فوق ومها فتحت اثمها على لابسها تنوره لون ازرق طويل وبلوزه بيضه كم ورافعه شعرها كعكعه
ومرحبا مها شلونكاليوم
ردتت مها هلا
قالت وين عمي اريد اسلم عليه
لمحت عمها بطرف عينها وكملت عالصاله وسلمت على عمها وحبة راسه
قالها هلا عمي ومبروك والاسبوع الجاي تسافرين انتي وانور على المانيا شهر عسل ها وش رايك
- فرحت وقالت يسلام ماقد شفها وبعدين كنها تذكرت شي وقالت لاولله ياعمي ماقدر اسافر اجازه نصف السنه تخلص هذا الاسبوع عندي مدرسه ماقدر اروح
كان يشوفها وهي ولاكنه موجود شاف لابسها وقال بقلبه خطيتها برقبتكم ولله طفله وفرح لما سمعها تقول مااقدر اسافر
-بدخلت امه تقولهم يلله الغدا جاهز

استفزته على طاوله السفره ولاكنها عروس مي خجلانه مني تضحك وتمزح مع مها ولاكني موجود شلون ودها تخجل مني وهي متربيه على ايدي انا ومحمد وماصارلها سنتين متغطيه عني اصلا لو ماسافرت كان ماتغطتت عني
قال الحمدالله بصوت عالي خلها الكل ينتبه له ووجه لها الحديث بتول بس تخلصين الحقيني فوق
- ردت بكل براءه وش تريد مني توني نزلت
- مارد عليها وكفى ومشى وفقته امه قالت لحظه يمه انتظرني اريدك بكلمه
-جته امه وقالت له تعال معي وراحو على غرفه جانبيه قاالها
- سم يمه شتيبن
قالت
- ها يمه ماني عارفه شقول بس نومتك بالصاله يمه اعرف للحينها صغيره بس مايجوز تتركها
-قال وش يمه بعدبهذي ودكم تتدخلون محد له علاقه مرتي وانا حر بها اجيها مااجيها لا تتدخلون
- ردتت عليه بحزم بس اهلها مارح يقولون هالكلام وانت فهمت عليا اذا سالوها ماعرفت شترد رح يحطون المشكله بك
- رد عن اذنك يمه بحياتي ماكنت متخبل احد يدخل بخصوصيتي
- ردتت عليه امه انا صرت احد ياانور كثر خيرك يجي منك اكثر
- نزل لمستوى راسها وحبها وحب ايديها يايمه سامحيني بس انا مظغوط
- اطلع يمه ريح الله يريح بالك

رمى جسمه عالسرير وهو يفكر بكلام امه معقوله يشكون برجولتي اهلي واهلها ياربي وش هالحاله وانا
كنت ناوي انتظرها تكبر شوي وتنضج
مرر ايده بشعره وقال هم يجرمون وانا اصلح بكيفهم ودهم زواج حقيقي يبشرون ماطلبو شي
وانا بعد محتاج مره

فتحت باب الغرفه بكل هدء خافت يكون نايم
حس بها قالها هلا ليه طولتي
-ردت هلا بك جالس كنت اكلم امي وتسلم عليك
- قالها تعالي لعندي ليه وافقه بعيد
- حست بطريقه كلامه به شي يخوف بس مشت لعنده
- لما حسها قربت تجلس عالسرير وقالها قربي مسك يدها
- ماعرفت وش تسوي حست بخجل حاولت سحب يدها بس شد اكثر
- وفقت مقاومه سحبها وجالسها جنبه عالسرير وجلست
- حاول يقرب ويقبلها على خدها
- قبل لا يقرب هبت وقالت شبك انور وش كنت ودك تسوي
- بعد ردت فعلها راح الخجل منه ورد عليها نعممممم وش كنت ودي اسوي
-خافت من نبرته وماردتت بس عيونها دمعت تراجع شوي وفكر
-تعالي خلص جنبي شوي اجلسي مارح اسوي شي
جلست على طرف السرير - طنش حركتها
وبلش يسوالف
- ماعرف هو اصلا وش وده يقول بهيس موقف
- قالها انا زوجك هالشي حلال وهذا اللي يصير بين الازواج
- ماردت ولا رفعه راسها
-كمل انا اعرف انك صغيره
-بس خلص انتي زوجتي وليا حقوق عليا ومن واجبك ماتمنعيني
- كمان ماردت
- والحين انا اريد حقي والزوجه للي تمنع زوجها عن حقه ربها يغضب عليها
-صمت ما ردت
-وهذا الشي للي وده يصير الحين رح يقربنا من بعضنا انتي فاهمه عليا
- اومت براسها بمعنى ايه
- اخرج نفس من صدره كنه جبال وانزاحت عن قلبه
- مسك يدها وقربها من فمه وقبلها قبله عميقه
وسحبها لعنده ووقرب قبلها على خدها ماقالت شي ولاعبرت باي ردت فعل
وهو كنه بحقل الغام يمشي خطوه وخايف من الثانيه
وقرب قريب شفايفها وقبلها
لا شي سوى الصمت
- قوى قلبه وقرب لشفايفها وقبلها قبله قويه وتجرء اكثر وهي ولا ردت فعل
نزل لعنقها وقبل بقوه وشوق واثاره ورغبه قويه
-شعر انه حراره ارتفعت ورغبه بها وصلت لدرجه قويه بعد عنها ونزع ثوبه وهي تنظر ومستغربه
-نزع الفنيله هي غمضت عيونها
ونزع باقي ثيابه وخفف الاضاءه عشان ماتحس بخجل وقرب لعندها وهي للحين مغمضه وهو مو مصدق للي قعديصير انها استسلمت
جلس جنبها وضمها لصدره وحس بها متشنجه وترجف

- قالها استرخي مارح اوجعك بس انتي لا تتشنجين
-هو خلص هالكلمتين وهي فجئه فتحت عيونها بقوه -
- سوالها على شفايفها من الخوف مايطلع
- قالت ليه وش وده يصير
- استدراك انها مو عارفه شي قال ولا شي استرخي ورجع يقبلها ورجعت غمضت من الخجل
كانت ايده تنزل على بلوزتها يحاول انه ينزعها حست وسحبت حالها من بين ايده وصاحت
شبك وش ودك مني
- عصب معد يقدر يسيطر على اعصابه
-شلون يعني شودي منك وش هاسوال الغبي تعالي لهنيه وصلت معي منك للدرجه
- حاولت تهرب مساكها مت زندها وسبحها ورمها على السرير بقوه
- شد بلوزتها عنها وضلت بالصدريه وحاول يرفع التنوره لفوق ومسك رجليها وهي تصيح بهستريه
- ابعد ياكلب شودك مني ياحقير تصيح وتبكي وهولا هامه شي
- لحد ماجته رفسه من رجليها بين رجليه وقتها استوعب انه امه دق عالباب
معناته سمعو صوتها
قام عنها بسرعه وصار يدور ثيابه وشعل الارنالاه
ونظر بتجاها وفاجئه منظرها تنورتها مرفوعه لحد بطنها ومن فوق بس صدريه لونها زهر
وجها كله دموع واحمر من الخوف والغضب
قالها بعصبيه اسكتي ولا صوت كلها سمعت صوتك يابزر
انا بسببكك اتصرف هيس تصرف
طلعتني حيوان
اخ بس لله لا يسامحك يبه

لبس بسرعه ثيابه وراح لباب كانت امه واقفه وخايفه نظرة امه لوجه وشافت جرح من حد عينه وينتهي بلحيته
- وبلهفه وخوف وش بكم يمه صوتكم طالعه وش ذا الخدش بوجهك
- مزوجيني بزر وماودك تسمعين اللي سمعتيه لله لا يسامحكم
- يمه ادخلي علميها وشو يعني زواج زوجتوها صغيره طيب علموها ولا كله لازم انا اتحمله ورجع عالغرفه واخذ مفتاحه وجواله وبوكه من الصاله طلع بسرعه البرق من غير ولا كلمه
خجلت امه تدخل عليها وهي ماتعرف هي بي وضع
وبعدهالحادثه بسبوع انور مابين
كان طالع عالبر
وابوه ماهتم اهم شي زوجه على كيفه
كانت تشرب شاي مع امها
شرقت بالشاي وامها تسالها
- ها بتول ان شالله امورك انتي وانور زينه
ارتبكت وعرفت وش تقول انه طالع من اسبوع
قالت تمام
- قالت امها وكيف لقيتي الزواج اسليني يومه انتي توك صغيره
وانا هم محمد ذبحني حتى ماخلني اعلمك شي مثل كل هلامهات
تجرئت بتول وسئلت وش كنتي ودك تعلميني
-ضحكت امها وقالت خلص اكيد عرفتي مشي حالك وصرتي مراء
- بس عاد ان شالله راعاء سنك وان شالله ماتالمتي او صار معك نزفت
- فتحت فمها وقالت ليه وش يصير مع العروس يمه
- هنيه امها استوعبت شصير وقالت لها انتي للحين بنت زوجك مادخل عليك يابتول
-ردت يمه انا ماعرف على ايش تحكين ودي اقوم اشوف محمد عن اذنك
-قامت بتول لغرفه اخوها للي عازل حاله عن الدنيا زوجته وابنه صارلهم متوفين سنه وهوللحين ماطلع من الحادثه
- ام محمد مسكت الجوال ودقت على ام انور تفهم منها وش صاير

ردت ام انور على جوالها
- وقالت هلا ام محمد طمني عنك وعن محمد وسلطان
- ولله الحمد لله كلهم بخير شلون مها ونوف وعيالها
- الحمد لله تمام
-دخلت ام محمد باموضوع مباشره شلون انور ان شالله مرتاح مع بتول اعرف انها صغيره وماتفهم
انا ولله هم اخوها خلني اهملها واسوالف معها واعيها
- ردت ام انور لا ولله مشالله عليها بتول فهمانه بس يخيتي سوالفيها بامور الحريم
كنها ماتعرف زياده وانور ماعارف يتعامل معها
فهمت ام محمد وقالت ولا يهمك وانهت المكالمه
- وبعثت الشالغه تنادني بتول من فوق
بهالوقت كان انور بالبر شاب النار ومركز القهوه ولابس فروته يذكر هللي صار معه
وندم انهماحارب مشان ساره
طلع جواله الثريا من ليله عرسه المشؤمه ماسمع صوتها
دق الرقم للي محفور بقلبه قبل ذاكرته
مع ثاني رنه ردت بصوتها للي يريح قلبه
وقال كلمه وحده
مشتاااااااااااق
ردت عليه وانا
- مذبوحه من الشوق
-صمت مافي غير انفاسهم
- كسر الصمت وقالها تعطيني فرصه ثانيه
- ردت بخوف شلون
قالها بس سنه وحده تكونبن انتي تخرجتي من الجامعه
وانا ساعتها اقدر اطلقها
انا نادم كثر شعر راسي عللي صار بنا
كنت ضعيف سامحيني
ردتت بسرعه لا تقول ضعيف مااسمح لك تسولف على حبيبي
- ضحك وفرح من قلبه انها مسامحته
- يعني تنتظرنين ازبط اموري
وبعدسنه انشالله نكون مع بعض
- قالت له انت يمكن ماتعرف حبك بقلبي وش كبره انا انتظرك العمر كله ليه مفكر
اني ممكن ارضى بغيرك انا لك يانور
- زادت السعاده بقلبه وماعديعرف شيقول
- قالها وانتي لي يابعد عمر وروح وقلب انور
- قالت بشرط قالها قولي يابعد عمري للي تريدينه
- انا ام عيالك وانا حرممتك
- هي تنساها ماقبل احد يشاركني بك
- رد وانا مااقبل غيرك
- قالت قربت لها
- قال لا ماقدرت اخونك
لا يعرف لماذا كذب عليها ولماذا وعدها بهكذا وعد فبتول زوجته ويعرف انه سوف ياخذه حقوقه من هذا الزواج الفاشل
- قالت ترجع بعد سنه الى بيت اهلها مثل ماجتك
-قال من غير شعور ترضين الناس تشكك برجولتي
- صرخت بصوت عالي وانت ترضى للي صار بيا
انت تعيش حياتك سنه وانا انتظرك لا انور ضحيت كثير يكفي اني رح اكون الثانيه
هذا شرطي وافقت عليه تعال بعد سنه تلاقني انتظرك وكلي حب
-ماتريدرح لاحضان بتول ومتع نفسك ام انا انساني
- رد خلص موافق ياعشقي وحبي انا لكانتي وبس وانتي لانور وبس

انهى اتصاله مع ساره بعد مافرح انه حبيبته له
- وخطط انه سنه كافيه تبعد الكلام عن بنت عمه وبعدها يطلقها وساعتها
مارح يسمح لحد يدخل بحيايه
- بس شرطها ضحك بصوت عالي مفكره حالها ذكيه ياساره في ميت طريقه تمنع الحمل
ولا تقعد عندي زوجتي سنه بنت
حريم ناقصات عقل تمتم
لخرجه صوت الجوال من افكاره شاف الرقم ابويا
ياربي اكيد مشان السفره الطياره بعد اربع ساغات
لم يرد عليه يعرف اللي ينتظره
قام وبعده يظب اغرضه وركب سيارته ومشى وهو يفكر بحياته الجديده

دخل مدخل البوابه الكبيره االي تشمل ضمها فليه عمه وابوه
ولمح وحده تمشي من بيت عمه ناحيه بيتهم وعرف انها بتول كانت عند اهلها
دخل البيت ووجد بتول توها داخله وتسلم على امه وتصب بفنجان قهوه
قال السلام عليكم ردتت امه هلا يمه وينك غايب اسبوع بالبر ما مليت
رد على امه لا يمه الاجواء حلوه كثير ولو ماعندي سفره اليوم الساعه ثلاث الفجر طيارتي يادوم اجهز نفسي وامر الشركه اخذ اوراق واطلع
مانظر ناحيتها ابدا
وطلع لفوق وهي ضلت عند امه



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 03-06-16 الساعة 01:24 PM
نور كان بيروت غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-15, 02:48 PM   #3

نور كان بيروت

? العضوٌ??? » 337548
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 382
?  نُقآطِيْ » نور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
حبايبي
اريد تشجيع عشان اكملها
وردود عن ارئكم


نور كان بيروت غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-15, 01:18 AM   #4

Alnona

? العضوٌ??? » 338010
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » Alnona is on a distinguished road
افتراضي

كملي تتاخرين حتى تنزلين
البارت و يكون وايد قصير


Alnona غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-15, 01:46 AM   #5

مريم جمال
alkap ~
? العضوٌ??? » 340282
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 353
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مريم جمال has a reputation beyond reputeمريم جمال has a reputation beyond reputeمريم جمال has a reputation beyond reputeمريم جمال has a reputation beyond reputeمريم جمال has a reputation beyond reputeمريم جمال has a reputation beyond reputeمريم جمال has a reputation beyond reputeمريم جمال has a reputation beyond reputeمريم جمال has a reputation beyond reputeمريم جمال has a reputation beyond reputeمريم جمال has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انا منتظرة التكملة ما تتاخري

مريم جمال غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-15, 08:55 AM   #6

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

الف الف مبروووك عزيزتي
اهلا بك بيننا وان شاء الله تجدين مايرضيك
بالتوفيق

وارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين القسم

https://www.rewity.com/forum/t285382.html


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 05-12-15, 09:18 AM   #7

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

بدايه مشوقه
نحن لحد الان بذكريات زواج انور وبتول ..
بانتظارك

عزيزتي انا عدلت المشاركات وجمعتها بشكل فصل واحد لانها كانت مشاركات صغيره متفرقه ... ارجو ان تكون طريقة تنزيلك فصل كامل او على الاقل جزء كبير وتكتبين بالنهايه ان له تابع او انتهى الفصل

اسم الروايه ............ حمطت احلامي !!!
بصراحه لم افهم الاسم ... هل هو هكذا او هناك غلطه مطبعيه والقصد حطمت احلامي
اتمنى ان اعرف ردك لكي اعدل اذا كان هناك غلط
بالتوفيق


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 05-12-15, 10:18 AM   #8

معلمة الدمج

? العضوٌ??? » 150522
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 344
?  نُقآطِيْ » معلمة الدمج has a reputation beyond reputeمعلمة الدمج has a reputation beyond reputeمعلمة الدمج has a reputation beyond reputeمعلمة الدمج has a reputation beyond reputeمعلمة الدمج has a reputation beyond reputeمعلمة الدمج has a reputation beyond reputeمعلمة الدمج has a reputation beyond reputeمعلمة الدمج has a reputation beyond reputeمعلمة الدمج has a reputation beyond reputeمعلمة الدمج has a reputation beyond reputeمعلمة الدمج has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتي نحن في انتظار تكملت ال\كريات وفي انتظار البارت حتى نتعرف اكثر على ذكريات بتول ونور وموفقة عزيزتي في روايتك الاولى

معلمة الدمج غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-15, 01:54 PM   #9

زهرة الليلك4891

? العضوٌ??? » 342456
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 888
?  نُقآطِيْ » زهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond repute
افتراضي

بانتظار تكملة الرواية فقد اعجبتني بدايتها بانتظار المزيد

زهرة الليلك4891 غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-15, 07:36 AM   #10

shoagh

? العضوٌ??? » 340962
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 415
?  نُقآطِيْ » shoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond repute
افتراضي

روعه بنتظار البارت الجاي موفقه

shoagh غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:45 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.