آخر 10 مشاركات
القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          417 - لمن يسهر القمر - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          148 - وحدهما فقط - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          فوضى فى حواسي (الكاتـب : Kingi - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-15, 01:33 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 راحت روحي من محجر عيوني / للكاتبة معاني اماراتية / قطرية مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية منقولة

راحت روحي من محجر عيوني


للكاتبة معاني
،

،
قراءة ممتعة للجميع


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 03-12-15 الساعة 11:22 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 01:39 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

راحت عيوني من محجر عيوني

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 03-12-15 الساعة 11:24 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 01:41 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية






الجزء الأول


ضغطت عهود على زر sentابمجردما خلصت ايميلها..اتعودت عهود انها كل بين يومين اطرش ايميلات حق شاعر الشلات" مايدالشحي" ..
رن موبايلهااا جافت رقم ربيعتها سعاد
..

سعاد"":- قومــــي يابنت ابوج ...؟عندي لج خبر بمليون..لا أي مليون ملايين الدنيا
..

عهود: شوو لايكون عن ميود حبيبي
..
سعاد:"تضحك"ههههههه هي ميود حبيبج شو يالسهاتسوين..؟؟

عهود: اطرش له ايميل..
سعاد: بعــــــــد ايميل انتي ليش سخيفهجي..؟؟

عهود: انتي اشعليج..المهم قولي شو عندج..؟
سعاد:- بيييبونه..؟
عهود"طايره من الوناسه":- ويـــــن احلفي ..؟؟

سعاد: بالاولشو بتعطيني..؟

عهود: الي تبينه يالله قولي ابسرعه..؟
سعاد"تغايضها" افكـــــر..؟؟
عهود"تهددها" سعــــــــاااااااااد..
سعاد:"ميته ضحك" ههههههاتخيل شكلج..جوفي عمرج فـ المنظره..؟


عهود: يالله باي باي
سعاد:- خلاصخلاص ههههههههااااي

عهود: يلاااا عاد عن السخافه..

سعاد:- احم احم فيالمجمع الثقافي ورا باجـــــــر الساعه ثمان بعد المغرب
..

عهود: بموتبموت..اخيــــــــرا بجوفه
..
سعاد: اونج يعني تبين تفهميني انج اول مرهاتجوفينه..؟؟

عهود:- لو جفته مليون مره بعد بحس اول مره اجوفه فديتهفديته..

سعاد:- يلااا شو بتعطينـي

عهود:- جلبي ويهجهههههههااي..
سعاد: قول و الله انتي بس...؟؟
!!

عهود:- خلاص خلاص عازمتنجعل
.........
سعاد:- ع وجبة كنتاكي اوووووووكي
..
عهود: اوووكى بس بعد ما انسيرالامسية
..

سعاد:- اوكى اوكى الوالده تبغيني يلاا جاااااووو

عهود: بايباي..

صكرت عهود جهاز الكمبيوتر ..وطلعت من حجرتها.جافت امها يالسه فيالصاله اطالع تلفزيون
..
عهود: امايه وين عليوووه...؟

ام ناصر:- طلعت معاخوج..
عهود: ما قالوا لي عيل..؟


ام ناصر:- ريال و حرمته طالعين انتي شلجرازه ابويهج وياهم..
عهود:- يعنـي دوم يشاوروني اذا بسير معاهم او لا ..امايه لايكون رايحين الطبيب
..

ام ناصر:- ما ادري و اللـه
..
عهود: اتصدقين امايـةاخت سعاد ربيعتي عرست شهرين وحملت ..عليوووه من ثلاث سنين و ما حملت
..

امناصر:- استغفر الله هاي كتبت ربج يمه
..
عهود: استغفر الله امايه متىبنتعشىىىى


ام ناصر:- اخوج قال بييب عشى من برع..
عهود: و الله عبوووووداحم اقصد نصور
..

ام ناصر"مضايجه" الله يرحمه عبـود
..
عهود: اسفه امايهخربطت..مدري ليش اليوم كان ع بالي
..

ام ناصر"تنزل دموعهاا": انتي بس اليومانا من خمس سنين و هو ما يفارج تفكيري كل يوم اجوفه وين ما رحت
..

عهود:"تحضنامها" فديتج امايه الله يخليني و يخلي نصور اخوي بسج زعـل و عبود الله يرحمه..طافتسنين يا امايه ارحمي عمرج شويه
..

ام ناصر: الضنى غالي..يمه
..

بهااللحظه دشووو ناصر و عليااااا
..
علياا:- السلام عليكم
..

عهود و امها:- وعليكم السلام
..
ناصر: شو اتمثلون فلم هندي...؟؟اجوفكم حاضنات بعض خير
..

عهود"تضحك" اخفف ع امك

عليااااا:- الله يعينج عمووه
..

ناصر: يالله عهود روحي حطي العشىىىى

عهود"واقفه":- ان شا الله..

كانت علياااتعرف ان عهود مرات تضايج من اخوها ناصر لانه وايد متسلط ..و يتامر عليها..المفروضيعاملهاا برقه...وحنان و خاصه لانها ما جافت ابوهااا.. و وفاة اخوها عبدالله بحادثسياره
..

علياا: بساعدج عهود
..

و في المطبخ
..
عهود: علياا بطير منالوناسه
..
عليا"تبتسم" عشان شووو...؟؟


عهود: ميوووووود حبيبي بقدم امسيهشلات في نادي الثقافي..

علياا:حبيبج...؟؟
!!

عهود: هي احبهلاااه


عليا "تضحك" ما يسمعج نصور..
عهود: ويه الله لاقال
..

عليـاا: ليش هو جايفنج...؟

عهود: لا تستهبلين..علياااا صح انا اطرشله ايميلالات بالهبل ..اخبره كل شي عن حياتي..و هو ما يرد عليه..

عليا: عيلشدراج انه يقراا ايميلاتج يمكن ما توصله و بعد يمكن مب ايميله
..

عهود: لاااا..في البداية تم يرد علي و خاصه يوم طرشت له رساله اشاوره اسير الجامعه ولاالتقنيه..بس اقترح علي جامعة الاتحاد
..

علياا: و انا اجوفج ليش مصره ع جامعةالاتحاد
..

عهود"تضحك":- بس بعدين قطع ردوده "مضايجه" يمكن مل بس انا مستحيلاتملل
..

علياا:- جم صار لج اتراسلينه..؟

عهود: امممم يمكن سنتينونـص.

سمعوا صوت ناصر يزقرهم يبا العشىى

عهود:- ابيه بياكلنا نصور..عليااتراني اثق فيج ما بتخبرين نصور شي..

عليا :- افا علييييييييج..صج الله يعينجلو عرس
..
عهود:- تو الناس عمره26 و انا عمري 21 يمكن يتزوجني "وتضحك
"

علياا:- طوفي طوفي حلم ابليس في الجنه
..

**
و في جامعةالاتحااد..عهود واقفه عند باب الكافتيريا ادور سعاد..التفت لصوت سعاد
..
سعاد:- إيــــه تعالي انا هني...؟؟

عهود"ترمس عمرها" غربلج الله الكل يطالعني..حسبيالله على ابليسج يا الخبله..

عهود:- شو يا ايـه مالي اسمانا..؟؟

سعاد"تضحك" انتي لا تنسين العزيمه..

عهود: سعاد دبريني كيف اروحالامسية
..L
سعاد:بريولج
..

عهود"تصرخ": لا تنكتيييييين..ارمسجد
..
سعاد"اطالع يمين و يسار" امنو الحين الفضيحة الي جنه يرمسبالمايك
..

عهود: المهم ابا اسير الامسيه بموت لو ما سرت
..
سعاد: منوميودنج
..
عهود: منو غيره:- نصور

سعاد: اممممم شورايج اتخبرينهم انج بتيينبيتنا..و من هناك انروح المجمع..

عهود"تبوسها ع خدها" فديتج و اللـــــــه "تضربها ع راسها"ربي ما يحرمني من ها المخ
...

سعاد"تضحك" ما يبالها شي..بسانتي الله يهداج
..

**
و في نفس الوقت علياا و ناصر يتمشون في مركزالواحـة
..
ناصر: يالله عمري تاخرنا الحين وقت الغداا
..
عليا: انزين بس بدش هااخر محل
.

ناصر: انتي الظاهر ما يعيبج شي في الدنيا
..
عليا"تبتسم" المشكلهمب فيني..ترا حرمة اخويه ذوقها صعب شويه..لازم اشتري شي يعيبهاا
..

ناصر"يمسكايدها" اوووكى ها اخر محل ندخله
..
عليا: من عيوني
..

يلست عليا ادور شيتشتريه حق حرمة اخوها بمناسبة تخرجها من الكليه..و ناصر يالس يدور برع عند بابالمحل يرمس بالموبايل
..

اشويه..اتفاجات علياا بناصر ايرها برعالمحل
..
عليا "متفاجئه" بلاك...؟؟


ناصر"محرج" اونج ماتدرين..

سكتت علياا مستغربه من موقف ناصـر..و يوم ركبو السياره
..
عليا: شو فيك انا ابشو غلطت..؟؟


ناصر: و انا اقول ليش اصريتي ادشينهالمحل..
عليا:- ليش...؟

ناصر"يصرخ عليها":- ع بالج انا اهبل..شو ليش..منوهالريال الي كان واقف حذالج..؟؟

عليا"مغمضه عيونها" انا ما جفت أيرياييل..
ناصر: مب علي عليوووووه..انا الغلطان الي طلعتج والا انتي ما تستاهليناجوفين فلان و علان
..

عليا"تصرخ عليه" نــــــــــاصر..عيب عليك ..شوتتحراني مب متربية
..

ناصر "بنبره عاديه"الي جفته اليوم و الله ما يثبت ليهالشي
..
كانت علياا بترد عليه بس من غيضها سكتت.و تمت اتصيح..من غيرصوت
..

اتصلت عهود لناصر.اتخبره يمرون عليها الجامعه لانها خلصتدراستها
..

بعد ما ركبت عهود السياره استغربت من ناصر و علياا ساكتين مايرمسـووون
..

وصلوا البيت..تغدووا..دشت عهود حجرتها..و ابسرعه فتحت الايميلاطرش رساله لشاعر مايد الشحي..تكتب له شو صار لها اليوم من مواقف
..

واتعاتبه لانه ما قام يطرش لها ايميلات من فتره طويله ولا قالها انه بيكون باجرموجود في المجمع الثقافي وختمت رسالتها باسمها المستعار"أسيرة الهم
"..

دشتعلياا حجرتها
..
عليا: شو اتسوين...؟ما اتملين مجابله ها النت اربع و عشرينساعه
..

عهود: و الله يا عليووه ما ادشه الا عشان البحوث و الدراسه و عشاناطرش ايميل لميووود
..

عليا"مستغربه" منو ميووووووود
...
عهود:بلاج نسيتيشاعر الشلات مايد الشحي
..

قامت عهود من مكانها..و يلست حذال علياا
.
عهود: عليوو حبيبتي انتي..؟

علياا:هـا شو عندج..؟

عهود:ابا اسير الامسيه معسعاد ربيعتي..
عليا: اتصدقين عهود هالبنيه ابد ما ارتاح لها
..

عهود: اووووه انزين انا ما ابا رايج فـ البنيه

عليا: عيل شو تبين..؟؟


عهود: ابا اسير الامسيه و طبعا ناصر مستحيل يرضى..
عليا"مقاطعتنهاا":- و تبينـي اتوسطلج..صح
..!
عهود: يعيبني ذكائج بس الي اباه منج اتقولينه بسير بيت سعاد..ومن هناكبنروح الامسيه بليييييز
..

عليا اتفكر ما تدري عهود ان انا و ناصرمضاربين..شقا اقنعه و ارمسه
.

عهود: شو قلتـي..؟؟

عليا::بحـاول..
بهااللحظه انفتح باب حجرة عهود..وقفت عهود يوم جافت ناصر عند باب حجرتها..خافت لا يكونسمع شي..بس لاحظت ان عليا صدت الصوب الثاني
..

ناصر:- عليا تعالي اباجشويه
..
عليا"من غير ما اطالعه" انزين شويه ويايتنك
..

ناصر:تعالي الحينطوفي جدامي
..
علياا اطالعه بنظرات تباه يسكت وما يرمس جي جدامعهود
..

طلعت عليا من حجرة عهود من غير ما اتقول ولا كلمه
..
بعد ما صكرناصر باب الحجرة
..

عهود"ترمس عمرها" ويــــــه شكلهم مجاتلين
..

وفيحجرة ناصـر
..
عليا: انا ما اسمح لك اترمسني بهاي الطريجه جدامعهود
..

ناصر: اوكى انا اسف و ها راسج ابوسه
..
عليا"ترجع لورا" لالا تجربمني..منو قالك اني بسامحك
..
ناصر: تراني اعتذرت
..

عليا:شو كل مره بتعقعليه رمسه شرات السم و بعدين ابكل بساطه بتعذر
..

ناصر"يجرب منها و يمهسباذونها" و الله احبج اخاف حد ياخذج مني
..

عليا"ذايبه من صوته" ناصر هاي مباول مره
..
ناصر:خلاص اخر مره
..

عليا: و اذا كررت
..
ناصر: ما بتكرراتعرفين ليش..؟


عليا"مستغربه" ليش ..؟؟

ناصر:لاني ما بطلعج ثاني مرهمن البيت..
عليا"تضحك" شو بتحبسني
..
ناصر:هي جي اضحكي فديت هاي الضحكه انا "واجرب منها
"

عليا"ترفع ايدها" لحظه ما خلصنا كلامنا
..
ناصر:- شوبعـــــــــد
..
عليا:- عهود
..

ناصر"يطالعها " اذا تبا اتروح السوقماشي
..
عليا: حبيبي انت ليش جي جاسي ع البنيه
..

ناصر: ما عندي بناتيررحون اسواق..يلاااااااا

علياا: الله يهداك منو قالك بتروح السوقاحييييين

ناصر:- عيل وين...؟
عليا:-بتروح بيت رفيجتها..ما بطول حرام انتحابسنها من الجامعه للبيت خلها اتفرج شويه..

ناصر: ما يخالف انا بوصلهابس
..
علياا: فديتك المهم رضيت
..

ناصر: لا و الله عشان عهود بس
..
عليا: لا حبيبي عشاني و عشانك بعد
..

**
عهود اترمس سعاد
..
سعاد: ها بتيين بيتنا...؟؟

عهود: مدري و الله طرشت عليا تتوسط لييي..؟؟بس اتصدقين اخافما يرضي ..
سعاد: ليش بعععععد
..
عهود: شكلهم متزاعلين بس شكله ناصر يبايراضيها
..

سعاد: دام انه بيراضيها خلاص اكيد بتيين بيتنا
..


عهود: ياليت..ابااجوف ميود
..
سعاد:عليا لين الحين ما حملت
..

عهود:حليلها بعدهاللحين
..
سعاد: اتعرفين يعيبني ناصر اخوج حليله ما يستاهل..ينحرم منالعيال
..
عهود: شو يعيبج فيه متسلط عفانا الله ..زين عليووه اتعرف تتصرفمعاه
..

سعاد:حظها
..
عهود:- حـووووو لا اتحطين عيونج على اخـويتحملي
..
سعاد"تضحك":- لا حبيبتي باخذ واحد عازب يحبني

عهود: هي جي اباجتسنعي..




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 05-12-15 الساعة 10:43 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 01:41 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثاني

عهود: ويه سعاد زحمه..وايد لا يكون كل ها البنات معجبين في ميوود حبيبي..

سعاد: لا اتقصين ع روحج..ها محد يحبه الا انتي"وتضحك"

عهود"تضربها ع ذراعها" صدقيني بضارب مع أي بنيه اجوفه اترمسه..

سعاد: يا الخبله ترا مب وحده بيشاركون وايد شعراااء حبي لج الزحمي ..سعيد البدواوي..راكان مب ها الشحي..

عهود: بلاه الشحي فديته محد يسواه في دنيتي كلهاا

سعاد: ناصر يعرف دواج انتي..
عهود: اوه لا تذكريني فيه..شو رايح انروح انجوفه الله يخليج سعاد انتي جريئه ..

سعاد: انتي خبله ممنووووووع

عهود:انحاول الله يخليج..
سعاد:بياخذون مكانا..

عهود:الله يخليج يلاااااا عشاني.

سعاد:يلاا انزين اووووووووووف

طلعوا من المسرح..و ساروا الطابق الثاني..بس اعترض طريجهم ريال..

سعاد: لو سمحت نبا انسلم ع الشعراء.
الريال: ممنوع دخول الضيوف..
عهود: بس ثواني صدقني..بلييييييز
الريال:لا لا مسؤليه هاي..
سعاد:دقايق بس عفانا الله..

جافوا ماشي فايده و كانوا بيسيرون حست عهود بضيجه و حزن..كانت تتمنى اجوفه من جريب حتى ولو يطالعها و اتقوله انا اسيرة الهم بس للاسف..

سعاد"اتيرهاا"تعالي تعالي الريال محد..
و ابسرعه دشـوا داخل..جافوا اول غرفه فاضيه..سمعوا اصوات ضحك و سوالف..فاتجهوا صوب الصوت..

وايقت سعاد..
عهود: شو داخل..
سعاد: الحقي منو داخل..
عهود :-منووووو ميودي...
سعاد: علي الخوار غير شكله بالطبيعه يهبل..
عهود"تضربها" وخري انتي انا ابا اجوف قلبي وينه..

سعاد: مب جنه هاا..
عهود"بطير من الوناسه" واللــــــــه هو..

اتفاجوا يوم انفتح الباب كله واحد يقولهم..
_خيـــــر بغيتوا شي...؟

سعاد: اذا سمحت نبا انسلم على الشاعر ميوود "ادزها عهود"اقصد مايد الشحي..
رجع لورا..وصكر الباب ..
سعاد: اطالع الباب"طاع مسود الويه لبسنا..

عهود"متكيه ع اليدار" حرام عليه يحرمني من جوفته..
سعاد: يلاااا انروووووح مصاخه

ويوم بتحركون انفتح باب الحجره..حست عهود قلبها طااااااح من مكانه و اتعلقت عيونها بعيون مايد الشحي..

مايد: خير...؟؟
سعاد"تمد ايدها" اشحالك يا الشاعر..

مايد"يسلم عليها":يسرج الحال..

عهود حست عروقها تضارب ويا بعض يوم سمعت حسه..انتبهت يوم سعاد دقتها ....

مدت عهود ايدها مستحيه حست شكلها هبله..من غير ما ترمس..
سعاد: اتعرف منو هاي...؟؟
مايد يتطنز": منو..مطلع الشمس..؟؟

حرجت عهود ..كانت بترد عليه بس مب رايمه لانها كانت وايد وايد مستحيه و مرتبكه..

عهود: سعـاد لا تقولين...؟؟

مايد"يرفع حاجبه" شو السالفه..؟
عهود: حبينا انسلم عليكم..يلا سعاد انروح..
مايد يطالعها مستغرب...
سعاد: لحظه اتريي
عهود: ترا بسير ابروحي..
مايد: شفيها الاخت محرجه..
سعاد: ما كانت تتوقع انك بتستقبلها جي..
مايد يفكر شو سالفتهن ..تم يطالع مستغرب..
سعاد: ترا هـاي..اسيرة الهم..

مايد"يطالع عهود":- اسيرة الهم..
عهود"مرتبكه" لااا انا ..هـ...
سعاد: هي يا الشاعر هاي اسيرة الهم..

عهود مب عارفه شو اتسوي..فهدت ايد سعاد و راحت طالعه من ها المكان ..ما توقعت ان مايد الشحي جي متكبر..صج تختلف الشخصيات داخل النت و برع..

بس هي الي تعلقت فيه..هو ما يخصه..مهما كان بظل اتحبه طول حياتها..حتى لو كان متكبر بتكسر خشمه..

لحقتها سعاد بعد ما اعتذرت له..

تم مايد يطالع الممر الي فضى من عهود و سعاد..معقوله هاي هي عهود.ليش ما توقع انها اسيرة الهم عشان جي عصبت خيبة ظنها..

سمع واحد يزقره..يلااا بو سلطان بندأ الامسية..
وفي المسرح..كان مايد يدور على عهود من بين الحضور..
و في نهاية الامسيه جافها واقفه عند باب المسرح..ابتسم لها..

و بعد ما خلص الجمهور تصفيق..قال..احب اختم شعري بشله و اهديها للانسانه هي قريبه و بعيده بنفس الوقت..و اقولها السموحه..

حست عهود كل كلمه كان يقولها يقصدها فيها..دمعت عيونها..و بعد ما قال سلامتكم..
طلعت برع المسرح مب متحمله..ويلست اتصيح..

سعاد"لاحقتنها":-شفيج اتصيحين..؟
عهود: انا وايد احبه و الله..

سعاد: انتي وايد اتبالغين كلنا نعجب بفنانين بس مب جي انبالغ..

عهود: انزين حلفي ان اخر قصيده ما كان يعنيني فيها..
سعاد: ما اقدر ااكد لج..

عهود: سعاد ما خذينا رقمه..
سعاد: ليش ما قلتي قبل الحين صعب انرمسه صح..
عهود: هي بعد وايد تأخرنا اخاف يتصل بي نصور..

سعاد: عيل يالله انرد البيت..
عهود"تحضن سعاد" مشكوره حبيبتي ما بنسى لج هالجميل طول عمري..

سعاد"مستانسه" يا الزعابيه اتحبيين "وتضحك"هههههههههه المهم لا تنسين العزيمه..

عهود: عيوني لج يا اغلى صديقه..
سعاد:طوفي انروح البيت..يلاااا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 01:42 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث


اول ما وصلت عهود البيت..يلست تكتبرساله لميود..اترددت اذا تكتب بكل شعور حست به..بس بعدين قالت بكتب دام اني مابجوفه مره ثانيه..


كتبت كل شي صار..بعد ما خلصت..رن موبايلها..جافت سعادالمتصله..استغربت انها ادق لها بهاا الوقت..


عهود: ها سعاد..
سعاد: اقولجنسيت اخبرج..؟
عهود: خيـر..
سعاد: ناصر اخوج يستخدم الكمبيوتر..


عهود: نادر يوم يبا يعرف اخبار الرياضه "مستغربه"ليش..!؟
سعاد: ماشي اسالبس..


عهود: اسالتج غريبه..
سعاد: انتي اغرب ويا ميودج يلااا تصبحين عخير..


عهود"تضحك": و انتي من اهله..


**
و في السياره..مايديفكر..ربيعه سند..
سند:- شو شاغل بالك...؟
مايد: اتصدق الدنياصغيره..


سند: لا و اللـــــــه متى عرفت ..؟
مايد: اذا قلتلك ما بتصدق ياسند..


سند: ع بالي بتكون مستانس بالامسيه ترا لك جمهور عود.
مايد: ماانكر الحفله ممتازه وايد استانست بس الي كانت في الحفله..


سند:-منو..؟هـا لايكون هالبنتين طلبن يجوفونك.
مايد: هي وحده منهن اتصدق اني جفتها كذا مره فيمكان كانت تعيبني ملامح ويها بس انصدمت يوم عرفت انها اسيرةالهم..


سند:"يعتدل في يلسته":- شـوووو لا اتقول.
مايد: اقولك مابتصدق..


سند: خذت رقم موبايلها..
مايد"يتذكر الموقف"لا ما لحقت عصبت منيما كنت ادري انها هي يلست اتمصخر عليهن فحرجت..
سند: الله يهداك وقتهها..زين اطلبه منها يوم بطرشلك ايميل..


مايد: اكيد طرشت لي ايميلكالعاده..بس ما ابا اعمق علاقتي فيها..حتى رقمها ما اباه..خلها بعيده عن حياتي..هيفارضه وجودها في حياتي..


سند:شو السبب..!!


مايد"سرحان" بسجـي..
سند: انزين قولها تقطعك..


مايد:- تبا الصراحه اتعودت ع رسايلها ماقد مليت منها ..بالعكس صار شي اساسي ..رسايلها مب من شهر ولا شهرين يمكن اكثر منسنتين..بعد ما ابا اعور قلبها..شكلها محد عندها الي تشكي له همهاغيري..


سند: و الله احترت معاك..احس انك تباها و ما تباه..
مايد: يلااامصيرها بتاخذ نصيبها و بتنساني و بتعتبر ها الشي طيش شباب..


سند: مااعتقد..


**
و في اليوم الثاني..رن موبايل علياا..
علياا:هلاشيخه..
شيخه: عليا اباج اتروحين معاي العياده محد عندي يروح معاي ..


عليا:- ان شا الله بس بتصل بناصر و بردلج خبر..
شيخه:- خلاص اتريااااتصالج.


عليا ادق لناصر..
عليا: عيوني ابا اسير العياده..
ناصر:- بلاجحبي شو يعورج..


عليا: لا مب انا بس شيخه حرمة اخوي تباني اروح معاها يعنيرباعه..


ناصر:- لا لا اتروحين انتي ما اتوبين كل ما تطلعين معاها اتصيرمشاكل بعد اتبين ترابعينها..


عليا:حرام محد عندهاا
ناصر:- يلااا انا عنديشغل ولا اتروحين بايي..
علياا: لحـظه..


بس ناصر ما عطاها فرصه صكرالتلفون..
شويه و اتصلت شيخه..
شيخه:- ها امر لج..
عليا: اسمحيلي الغاليهما اروم ناصر يباني اطلع معاه..
شيخه:ما عليه الغاليه مع السلامه..


عليا: مع السلامه..


طلعت علياا من حجرتها وسارت تتمشى في الحوي اتفكر..في حياتهامع ناصر تذكر كيف التقت فيه
و كيف اتعلقوا في بعض كانت سهل اجوفه لان ربيعاخوها..
..بس للاسف يتريون الي يملى عليهم حياتهم..


سارت المطبخ اتساعدعمتها في الطباخ..بعد ما خلصت..سارت اتغسلت..و كانت اتمشط شعرها..اتروعت يوم انفتحباب الحجرة بقوه..


عليا"تحط ايدها ع صدرها": بسم الله شفيكزيغتني..
ناصر"محرج": انتي ليش جي فاضحتني..
علياا"مستغربه" ما سويتشي..


ناصر: شو قلتي حق شيخه..
عليا: قلتها بطلعمعاك..ليش..؟


ناصر"يجرب منها" لا اتسوين لي مشاكل ويا اهلجمفهوم..


عليا: انزين فهمني شو صار..
ناصر: اكره ما عندي يوم اجوفجتستهبلين..جوفي عمرج شو قايله لـ شيخه..


عليا:اتعرف ان شيخه اتسويمشاكل..
ناصر"مقاطعنها" مب بس شيخه انتي بعد..ليش قلتيها اني مانعنج انجترابعينها هاااا


عليا"شويه بتصيح" و الله ما قلتهااا
ناصر:- بس عاد لااتزيدينها معاي اوكى ترا بسوي شي ما يعيبج ..


وطلع من الحجره فكرت تتصلبشيخه بس ما فيها ع حشرة ناصر..يلست ع الشبريه مستغربه ليش ناصر جي محرجعليهااا


اتصلت به..
ناصر:- انا رايح اييب عهود من الجامعه باي..
وصكرالتلفون.


علياا:- لااااا هـا مصخها


**
عهود: يلااا سعاد تعاليوصل ناصر..
سعاد: لا فشله بتريا ابوي ..


عهود:شو تتريينه ساعه ..تعاليبوصلج بدربي..
سعاد: انزين يلاااا


ركبت عهود السياره و يلست حذالناصر..سلمت بس ناصر ما رد عرفت انه محرج..
عهود: ناصر ربيعتي سعاد بتيي معايعادي اتوصلها البيت في دربك..


ناصر: هـــــي عادي..
يلست سعاد وراناصر..كانت طوال الوقت اطالعه من المنظره تباه يجوفهاا..
قالت في خاطرها"شو هاما يحس عفانا اللـه..انا الحين متعبه عمري و مخططه عشان ايي معاكم واخرتهاجي.."


يلست اتكح متعمده مره و مرتين..
ناصر"يساسر عهود" شو يايبتنهامعانا اخاف اتغص و اتموت و تبلشينا..


عهود"تضحك":- سعاد تبينماي..
سعاد"ترقق صوتها" يا ليت..و يلست اتكح..


وقف ناصر عند الدكان واشترى ماي..
بعد ما شربت سعاد..
طالعها ناصر من الجامه يتطمن عليها...فجافهااجوفه بنظرات غيير فطالع الشارع ..ناصر في خاطره"ول ع عيونها صج قويةعين.."


عهود: صحه سعـاد..
سعاد: ع قلبج حبيبتي..


ناصر يطالععهود..عهود تبتسم له..


طالعها مره ثانيه جافها اطالعه..و اتسوي له حركاتدلع..ناصر مب فاهم شو سالفتها هاي و ع شو ناويه..
ويوم وصل بيت سعاد..نزلت منالسياره..


سعاد"هي نازله" مشكور اخوي..عهود عيوني بتصل بج بعدالمغرب..


عهود"مستغربه" اوكى..باي.


ناصر"يطالع عهود" انتي من متىمرابعه هاي.
عهود:- من دشيت الجامعه يعني سنتين و نص..ليش..؟
ناصر: امعرسه.؟
عهود:لالا بعدها..


ناصر: كم عمرهاا


عهود"في خاطرها ماتسمعك عليا":- اكبر عني بسنه..
ناصر: مدري كيف مرابعتنها ما ابا اتدخل في صدقاتجانتي مب ياهل بس انا هاي ما ارتحت لها..


اتذكرت عهود ان علياا بعد قالت لهانفس الكلام..ما ترتاح لسعاد..يمكن لانها جريئه بس وايد حبوبه ووايد ساعدتها خاصهالبارحه يوم جافت مايد الشحي...


بعد ما وصلوا البيت..كانت علياا يالسه فيالصاله اطالع التلفزيون..دشت عهود سلمت وراحت حجرتها..


اتجدم ناصر و يلسحذال علياا..قامت علياا عشان اتروح حجرتها..مسكها ناصر من ايدها ويلسها..


ناصر: اكيد زعلانه..؟؟
عليا: ليش الموقف الي سويته من شويه مايزعل..


ناصر: كنت محرج..؟
عليا: ناصر ترا وايد بدت المشاكل تدخل حياتنااتسوي مشكله و بعدين بكل بساطه تعتذر..


ناصر: اخر مرهحبي..اوعدج..
علياا:- باجر بتنسى انك وعدتني..
ناصر: منو يسوي المشاكلالحين..


عليا"تبتسم" خلاص عراحتك حبي يلاا اكيد يوعان..
ناصر: هيوايد..
عليا:-عيل عموه تتريانا في الحجره يالله روح.. بزقر عهود ..وبييك


ناصر: إن شا الله عيوني..
**
بعد الغدا..رن موبايلعهود..
سعاد: الو عهودي..
عهود: اهلا سعاد..


سعاد:- اخبرج..بتسيرينمعاي الخياط..
عهود: امممم ما اروم بسير مع علياا بيت اهلهااا
سعاد ابا اطلبمنج طلب..


سعاد:- اطلبي يمه كل ما تطلب اسويه لهاا ..بس انا تتعذر ابكلشي..تعالي تعالي..


عهود: شو..؟
سعاد: ترا اليوم عزيمتي..


عهود: فديتج تعالي اتعشي فـ بيتنا انزين..


سعاد: لا عيوني لا حبيبتي انا مبمقصه..
عهود: انتي تعالي و بخبرج ابشو اباج..
سعاد: بعععععععد و انا اقول ليشعازمتني..
عهود"تضحك" يلااا عاد عن المصاخه..
سعاد"فكرت يمكن تجوف ناصر" خلاصبييج..


عهود: اوكى ع خير يلااا علياا تترياني برع..
سعاد: فمان الله
وفي السياره..
عهود: ترا سعاد بتتعشى فـ بيتنا..
عليا: الزبــــــــده..


عهود:- يعني ما ابا نتاخر بليز ..
عليا:- ان شا الله شوبعد..


عهود: بعد بنطلبلها من كنتاكي ..تراني وعدتها عشانميود..


عليا: انتي من صجج..
عهود: انتي كل ما طريت لج مايد قلتي منصجج..


وصلوا البيت و نزلوا من السياره..
علياا:اووه خاليموجود..


عهود: منو..؟
عليا:- شو منووو جم خالي عندي الا ها بس..
عهود: هي تذكرته سلطان..


دشوا البيت..فتحت عليا باب الصاله..سلمت ع امها وخالهاا..و ابوها..في البداييه عهود استحت تدخل بس بعدين ام علياا زقرتها.فدشتمستحيه..


بو علياا: لا تستحي يبا ترا سلطان شرات اخوج..
طالعتهعهود..جافته يطالعها فنزلت راسها مستحيه..
عليا: امايه وين شواخ..
امعليا: راحت بيت اهلهااا..شو مستوي..
عليا: سوت لي سالفه اليوم معناصر..


بو علياا: يبا طنشيها هاي اذا رمستيها بتتمادى اكثر..
سلطان:- وينتدرس حميتج علياا
عهود في خاطرها "ويه ها ما يستحي يسال عني"..


عليا: فيجامعة زايد باجي لها سنتين ع التخرج..


سلطان :- ما شا الله .."وفيخاطره..حلووووه"


عليا"تضحك" شفيج مستحيه عهود ..غريبه.
ام علياا:- شراتخالج..


سلطان: لا حول شو شرات خالهاا لا بويه انا شرات خال حرمةاخوج..


عهود تبتسم...سلطان في خاطره"عنبوه ارمسي ابا اسمع حسج.."


بوعلياا: وين ريلج جي ما يااه..؟
علياا: يينا في تاكسي ناصر مشغولاليوم..


سلطان:- افـااا ف تاكسي و انا موجود جان دقيتي لي..
علياا: خفتلا تكون مشغول ..


سلطان"يطالع عهود و يرمس علياا" من اليوم لا من هاللحظه اذاتبين تطلعين أي مكان اتصلي بي..


عليا:- و اللـــــــــهغريبه..


قرروا علياا و عهود يروحون البيت ..و طبعا سلطان عرض عليهمالتوصيله..
ركبوا السياره..سمعت علياا امها تزقرها..فنزلت من السياره و سارتداخل..تمت عهود مستحيه لانها ابروحها في السياره مع سلطان..
سلطان اخاف ارمسهاتطلع بلمه ما ترمس ..للحين ما سمعت صوتها..خلينا انجرب..
سلطان:- احماحم..عهود..


عهود: رفعت راسها اطالعه من الجامه..
سلطان"في خاطره بعد مارمست لا حـوول."


عهود: خير..
نقز سلطان يوم سمع حسها..فردعليهاا..
_صوتج حـلوو شرات ويهج..


عهود في خاطره ويه ها ما يستحي عويهه..
سلطان:- حد قالج جي قبلي..


عهود:"تبتسم" وايــــــــد..


سلطان: و الله ع العموم مب غريبه بس تمنيت اكون انا اولواحد..


دشت علياا السياره..
عليا:- شفيكم سكتواا يوم ييت..شو كنتوااتقولون..؟
سلطان:- ماشي بس قلتها انتي غاويـــــــه..
عليا"تضربه ع ذراعه" استح البنيه متلومه..
عهود في خاطرها وقـح..


عليا: سلطان اذا ماعندك مانعمر كنتاكي نبا نشتري عشا لربيعة عهود..


سلطان"يطالعها" منعيونـــــــي..خلاص وجبة زنجر و ع حسابـــــي..


عليا: وفـرت لنابعد..


عهود: لا مب لازم
سلطان: افـا عليج يا الغلا جم عهودعندنا..


اتلومت عهود
عليا:بس عاد سلطان لا تخليني احلف اني ما اركب معاكمره ثانيه..
سلطان:- لاحــــــوول حرام الواحد يعبر عن مشاعره


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 01:42 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع

عهود "اتكلم عليا و هي داشه البيت" شو ها خالج جريء


عليا: لا تزعلين عهود ترايعتبرج شرات اخته عشان جي ماخذ راحته معاج.

عهود: يعني انا كبرامج
..
عليا"تضحك"هههههه يا الخبـله
..

سكتوا يوم جافوا ناصر واقف عند بابالصاله
..
عليا: هلا ناصر
..
ناصر:- حد بييكم
..

عليا: ربيعة عهود معزومهع العشىىى


ناصر"يسال عهود" منو سعاد..
عليا"محتره" انت شدراكباسمهاا
..
ناصر ايير علياا " تعالي تعالي اباج ابسالفه
..

ودت عهود الاكلالمطبخ .. و سارت حجرتها ..تتعدل و تتكشخ عشان سعاد بتييها بعد ساعهيمكن
..

و حجرة ناصر
..
عليا: خيـــــر

ناصر: وحشتيـــــني .
عليا: لاااااااا


ناصر: ليش ما اتصلي ايبج من بيت اهلج جي خليتي سلطان اييبج..تدرينما احبه يسولف معاج..

عليا: ليش عمري..ها خالي

ناصر:- بس اصغر عنج بسنه واحس وايد ماخذ راحته معاج..

عليا:- حليله سلطان..عيوني ع بالي كنت في ناديالامارات اطالع المباره
..

ناصر:- من زمان خلصناانزين
..

**

سعاد:"اطالع حجرة عهود" متى غيرتي حجرتج وايدحلوه
..
عهود:- تقريبا من شهرين
..
سعاد: اخوج ناصر داخل
..
عهود: ليش دومتسالين عنه
..
سعاد: تبين الصراحه
..
عهود: اكيد و شو احلى منالصراحه
..
سعاد:- تدرين انااحبج وايد لانج ربيعتيه..و مرات اضايج من ناصر يومتشكين منه عشان جي ما احبه
..

عهود: بس ناصر طيوب صدقيني
..

سعاد:- المهم شو بغيتيني
..
عهود: ابا ارمس مايد الشحي بالتلفون
..
سعاد"مستغربه": عندج رقمه
..
عهود: لاا اباج اتساعديني
..
سعاد"اتفكر" اتعرفين وين يشتغل
..
عهود: هي في المطار
..
سعاد: هني في راس الخيمه
..
عهود: هي شوبلاج
..
سعاد: يا الحماره جان قلتي من زمان..كنت خليتج اجابلينه و ترمسين وياهبعد
..
عهود"تترجاها":- يلا انجابله باجر دخيلج
..
سعاد: و ناصراخوج
..
عهود"خيبة امل" اوووووووف ناصر دوم واقف بطريجي
..
سعاد:عهود انا عنديخطه ما اباج تفهميني غلط شو رايج اجرب من ناصر اخوج
.

عهود: شوووووووو شوقصدج

سعاد: اووه قلتلج لا تفهميني غلط و بعدين اخوج اكبر عني بوايد لا اتروحافكارج بعيده..ابرايج كنت بساعدج
..

عهود: انزين كملي
..

سعاد: خلينياجرب من اخوج و بها الطريجه كل مره بييبج بيتنا و بنطلع وين ما تبين شوقلتي..؟؟


عهود"تسالها" كيف يعني تجربين منه و عليااا..و بعدين ناصر وايد يحبعلياا

سعاد: جفتي دوم تفهميني غلط..انا اقصد اعامله شرات اخوي..صدقيني انامب من النوع الي يخرب ع الغير شو بلاج عهود ما اتعرفين اختج سعاد..

عهود: خلاص خلاص ع راحتج..المهم اجوف مايد الشحي
..

سعاد: انتي خليني هالايام اجربمن اخوج..و بعدين جوفي كيف بكون ميود ع قولتج جريب منج
..

عهود"تحضن سعاد" فديتج ربيعتيه
..

اتعشوا و خلصواا..و طلبت عهود من ناصر يوصل سعاد..ناصر.بغاعلياا اتيي معاه بس عليا قالت انها تعبانه و مب رايمه
..

و في السياره ناصر وعهود يوصلون سعاد..فكر ناصر يطالع من الجامه ..رفع عيونه انصدم ان سعاد يالسهاطالعه
..

ناصر في خاطره "لاحول من وين عرفتها عهود
..""
عهود: سعاد باجرعليـج محاضره فاضيه ولا
..

سعاد"من غير ما اتشل عيونها من ناصر":- لا حبيبتيما عندي..انتي عندج
..
عهود: هي عندي
..
سعاد: وين تشتغلناصر
..
ناصر"متفاجيء " بالداخليه ليش...؟؟

سعاد"برقه":- بس اسال اللهيعينك..
ناصر"يطالعها " بالعكس وايد مرتاح بوظيفتي
..

عهود: هي عشان شفتاتمن جي مرتاح
..
سعاد: عسى دوم مرتاح
..

اضايجت عهود من سعاد لانها اتحسهابالغت حبتين
..
بعد ما وصلوا بيت سعاد
..
سعاد:- تفضلـــــواا
..
عهود: مشكوره الغاليه
..

سعاد: اوكى مع السلامه ناصر
..

ناصر: اللهيحفظج
..

بعد ما دشت سعاد البيت..ناصر يرمس عهود
..
ناصر:- ربيعتج باينعليها حبوبه
..
عهود:- وايد احبهـا
..

ناصر: حبيها بس احذري منهاا
..

عهود: ليش
..
ناصر: من غير ليش
..

**
كثرت زيارات سعاد لبيتعهود عشان بس ناصر يوصلها.. و عهود ابد ما قطعت رسايلها بمايدالشحي
..

اتفقت عهود مع سعاد يرحون يوم الاربعاء المطار..عشان يجوفون مايدبعد ما يخلصون من آخر محاضرة
..

و في السياره
..
عهود:- اناخايفه
.
سعاد: جوفي وصلنا المطار بندش المطعم بنتصل به..و انا بسير بعيد عنكماوكى
..

عهود: لا و الله بتخليني ابروحي
..
سعاد: ما اظن بياكلج يلاااا
..

دشوا المطعم ..اتصلت سعاد بالقسم الخاص الي يداوم فيه مايد
..
سعاد: اخمايد الشحي
..
مايد: امري الشيخه..؟؟
!!

سعاد: ممكن اتيي فوق المطعم اباكفي سالفه
..
مايد: أي مطعم !! انا في الدوام
..

سعاد:- ما عليه تراني فيمطعم المطار ممكن اتيي فوق شويه
..

مايد:- امممم منو معاي
..
سعاد"اطالععهود المرتبكه" بعدين بتعرف الحين ممكن اتيي لاني مستعيله
..

مايد: فالجطيب..ثواني و اكون عندج
..

سعاد"واقفه اترمس عهود" يلااا باي الحينبييج
..
عهود: تمي معاي اخاف منه بموت


سعاد: مب فاضيه لج عندي مكالمهمهمه وايد وايد..اذا خلصتي دقي لي اوكى
..

عهود: تعالي وين رايحه
..

بسسعاد طلعت من المطعم..يلست عهود اطالع ساعتها مرتبكه الحين شو اتقوله ..حست بالندملانها سمعت كلام سعاد الخبله
..

رفعت عهود راسها يوم ياااه صوت مايد
..
مايد"مستغرب":- عهود
!!
عهود"مرتبكه" انا ..هي انا عهود
..

يلس مايدع الكرسي مجابلنها
..
مايد: ما توقعت اجوفج هني انتي شدراج اني موجودهني
..

عهود: انا اعرف عنك كل شي
..
مايد: و الـلــــــــه
..

نزلتعهود راسها مستحيه..وحست ان ويها صار شرات الطماطه
.

مايد: عندجمشاكل
..
عهود"تهمس:- لااا


مايد"يستفسر":- ها عيل..
عهود:- ابااجوفك
..
مايد: عشان شو
..

عصبت عهود فردت عليه من غير تفكير
..
_
انا مبيايه اطر منك كل كلمه شو تبين و شو تبين
..

طالعها مايد مستغرب ما توقع انعهود جي بترد عليه
..
مايد"يبتسم: ليش عصبتي ما قلتج شيء
..
عهود"يخبل يوميبتسم" بس ابا اجوفك عندك مانع
..

مايد"يضحك" حبيبي عندي دوام
..

عهودفي خاطرها اللـه قال حبيبي
..
عهود:- شو قلت..؟؟

مايد طلب لها عصير وكيكه..
مايد:"يطالع ساعته" اسمحيلي ما اروم اتم وايد وايد بس اكيد بنجابل مرهثانيه صح
..

عهود"طايره من الوناسه" انت تبا اجوفني مره ثانيه
..
مايد: اذاما عندج مانع..ترا ابا اعرف وايد اشيااا
..

عهود: لحظه انت شدراك ان اسميعهود
..
مايد: ولا تزعلين يا اسيرة الهم
..

عهود:متلومه" لا نادني عهودعشان ما احس اني بعالم النت
..

**
يلست سعاد ع الكرسي تحت الشير..اتصلتبنـاصـر
..
كانت بتصكر بس سمعت صوته
..
ناصر:- الـووووو

سعاد: شحالكناصر..
ناصر"سكت شويه" منو معاي..؟؟

سعاد:- انا سعـاد
ناصر: اهلا سعادخير عهود فيها شي
..
سعاد: لا ما بلاها شي بس بغيت اسولف معاك احس بعمريمضايجه
..
ناصر: خير شو بلاج
..
سعاد: الظاهر انك مشغول..خلاص بتصل بوقتثاني
..
ناصر: و الله ارمسي شو مضايجنج
..
سعاد: محد عندي يسمعني قلت يمكنتتعطف علي
..
و يلست اتسولف مع ناصر..لي ما اتخلص عهود من مايد
..

بعد عشردقايق طلعت عهود ادور سعاد..اشرت لها سعاد ..و صكرت عن ناصر
..
عهود"تمسك ايدسعاد" يودينـي عن اطيح
..
سعاد: شو مستانسه
..
عهود: و الله فديتج سعاد تدرينيبا يجابلني مره ثانيه اونه الحين ما عنده وقت


سعاد:- زين و الله شيتطور
..
عهود: كنتي اترمسين منو..؟؟

سعاد"مرتبكه" لا اتحاتين ارمس ربيعتي ليما اتيين ..
عهود: مشكوره سعاد يلااا عن نتاخر عن البيت
..

**
تتوقعون بتكرر لقاء مايد و عهود.. و ممكن حد يجوفهم ..؟؟


واتظنون ممكن سعاد اتاثر ع ناصر .و تقدر تكسبه . ...؟؟

و ممكن تتغير مشاعرناصر صوب عليا .. ولا بتم مخلص لها ...؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 01:45 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الخامس

دشت عهود طايره منالوناسه..فتحت شنطتها و طلعت رقم مايد يلست اتبوس الورقه..اخيرا برمسه ..كانت تجلبع الشبريه يوم دشت عليهاا عليااا

عليا: شفيج بسم الله عليج..؟؟
عهود: ماشي ..اممممم "فكرت اتخبر عليا بس غيرت رايها" تدرين نجحت فيالامتحان..

علياا:- مبروك..الا بسالج..؟

عهود: امري..

عليا: ممكناتقولين لسعاد اذا ييت البيت اتخلي حد من اهلي يوصلنا ابصراحه مصختها كل مره ناصريوصلها شو عيبتها السالفه
..

عهود"مرتبكه" ليش شو صار
.
علياا:- ولا شي بسانا ما اباها يوصلها و ربيعتج ما ارتاح لها
..

عهود: تطمني حتى ناصر ما يرتاحلهاا ع العموم معاج حق اتغار ع ريلج"وتغمز بعيونها
"..

فرتها عليا بالمخده وطلعت من حجرتها
..
عهود اترمس عمرها يا رب تحملين عشان تكتمل فرحتكم انتي و واخوي ناصر
..
فكرت لو عبدالله بعده حي جان زوجته سعاد..دمعت عيونها يوم تذكرتعبدالله اخوها
..

**

وقت المغرب كانت علياا و عهود في مركزاللولو..يشرون اغراض البيت
..

بعد ما خلصوا فكروا يمشون جمعية راس الخيمةيكملون اغراض البيت.. و من هناك يمر عليهم ناصر
....

عبروا الشارع...و قبل لايدشون الجمعيه اتفاجاو بسلطان خال علياا طالع من الجمعية بنفس الوقت..معرفيجه
..

وقف ربيعه بعيد شويه..سلطان يدق قلبه يوم يجوف عهود
..
سلطان:- انا مب قايلنج قولي اذا تبين تطلعين مكان و معاج احم احم
..
استحت عهود وردتلورا..بس كانت تسمع سلطان شو يقول
..

عليا:- ناصر يابني عيل انا ليشمتزوجتنه
.
سلطان"يطالع عهود":- يلاا يلاا اركبوا السياره
.

عليا:- اقولكناصر بيينا و بعدنا ما كملنا اغراض البيت
..
انتبهت عهود ان رفيج سلطان يطالعهافصدت الصوب الثاني..بطلت عيونها يووم سمعت سلطان يقول علياا
..

سلطان"يساسرعلياا" زوجينـــــي عهود داشه خاطري
..
عليا:- انت بتكمل طريجك ولا الم عليك خلقالله
..

سلطان: ول ما احيد امج مصريه
..

كانت عهود مضايجه بس مب منكلام سلطان بالعكس كانت اجوف دمه خفيف الي كان يضايجها..نظرات رفيجسلطان
..

انتبهت ان سلطان و عليا يالسين يرمسون فسوت مالـت ع رفيجه..اتفاجاتيوم يرد عليها و يسوي مالت
..

عهود في خاطرها ها باين عليه قليل ادب..فاجدمتمن علياا

عهود: عليا يلااا بنتاخر..
سلطان: ليش مستعيله حبوبه
..
عليا: اووه سلطان بسك
..

سلطان :اوكى اذا ما ياكم ناصر دقي لي انزين..يلااااجماال
.

عهود في خاطرها هااا يعني اسمه جمال مسود الويه سعاد بتعرفدواك
..

عليا: ان شا الله يحفظك
..
دشوا الجمعية..يشرون اغراضللبيت
..

**
ناصر:- انزلي من السياره
..
سعاد:- اخاف اكون جريبه منالبحر و الدنيا ليل
..
ناصر: افا اتخافين و انا معاج
..

سعاد"مسويه روحهامستحيه":- زين انا خوافه شسوي
.
ناصر:- تعالي ما بتخافين
..
نزلت سعاد منالسياره و يلست ع البحر جريب من ناصر
..
سعاد: الجو رهيب
..
ناصر: يمكن عشانانتي موجوده
.

سعاد: تتطنز صح
..
ناصر: و الله ارمسج جد
..
سعاد: ناصر
..
ناصر:- عيونه
.
سعاد: ما اتفكر اتييب عيال
..
ناصر: كل بامراللــــــــــه ..و بعدين ما احب انسولف بها الموضوع ممكن
..

سعاد: من عيونيو الله
..
ناصر: كلميني عنج..انا موليه ما كنت منتبه لوجودج خلال الفتره الي طافتموليه
..

سعاد: شو تبا اتعرف..انا حاضره..؟؟


**

عليا واقفه عالشارع تتصل بموبايل ناصر بس محد ايرد..
عليا: اخوج ما يرد اكيد نزل مكان ولا حدعنده من الربع
.

عهود: يلاا نركب تاكسي
..
عليا: بتصللسلطـان
...

عهود: اذا رفيجه معاه ما بنسير شكله ما يستحي
..
عليا"تضحك" شوسواا

عهود:- ماشي سخافه..

شويه ووصل سلطان..بعد ما ركبواالسياره
..
سلطان"محرج" كنت عارف ان ريلج ما بييج
..
عليا: مدري ليش ما يردعلي
..

سلطان: مدري كيف متحملتنه
..
عهود في خاطرها ها ما يستحي حشم انزينانا اخته
..

سلطان:- عهود

عهود: نعم
.
سلطان: شحالج..الغاليـه
..
عهود"شويه بتضحك" طيبه
..

سلطان: ها ماشي عزيمهاليوم
..
عليا: لا ماشي
..

سلطان: ما اتفكرون تعزموني عفانا الله اناخالج
..
عهود:- حياك البيت بيتك
..

سلطان:- خلاص عيل نازل معاكمالحين
.
عليا"تحاول تتصل بناصر" ويه انت ما صدقت..ويه ها ما يرد
..

سلطان:- بلاج ويه ويه
..

وصلوا البيت..نزلت علياا كان بالها منشغل بناصر,,و نزلتعهود
..
سلطان:- صج ما تستحون قلتلكم بنزل سويتوا لي طاف
..
نقعت عهود من الضحكما قدرت اتيود عمرها
..
عليا:- اووه انا افكر بـ ناصر ليش ما يرد عليه..يلاااتعال دش
..

سلطان: جمال يترياني مره ثانيه ابا عهود ادق وتعزمني
..
عهود"متلومه" ان شا الله


و دشوا البيت..

بعد ساعتين دشناصر البيت محرج..علياا تترياه في الصاله..و عهود تكتب رساله لـ مايد الشحي..واتخبره عن سلطان
..

وقفت عليا يوم جافت ناصر داش الصاله
..
ناصر: انتيوينــــــج ..؟؟

عليا:- انا و الا انت اتصل بك ما اترد..

ناصر: زين يوماتصلتي عرفت انكم خلصتوا سرت عند اللولو ما جفتكم وين سرتوا
..

عليا"محرجه": لا و الله و ليش ما اترد علي اتصلت بك اكثر عن مره
..

ناصر: كنت عندالشباب
..
عليا"تصرخ علي" و الشباب كانوا معاك بعد يوم ييت تاخذني من عند مركزاللولو
..

ناصر"مغير السالفه": منو يابج البيت..؟؟

عليا"منفعله":- مايخصـــــــــــــك..

سمعت عهود صوت عليا و ناصر واصل لي حجرتها..فتحت بابالحجره اتوايق..اول مره اجوف عليا جي محرجه ع اخوها
..

ناصر: ارمسي معايبالزيـن
..
عليا: انت وايد تغيرت حركاتك
..
ناصر:- شو اتشكين فينـي..منو يابجالبيت
..

عليا"سايره حجرتها": لو هامنك كنت رديت ع اتصالي
..
ناصر"يعترضطريجها" يوم ارمس معاج توقفين و تسمعين الكلام
..

عليا: اوووووه خوز عني مبطايقتنك ولا طايقه حركاتك بعد تـرااا

ناصر"يدزها ع الكنبه..فطاحت عليا ع الكنبه ومن قوة الدزه طاحت ع الارض..

بطلت عليا عيونها اول مره ناصر يمد ايده عليها ..من تزوجت ما قد رفع ايده عليها
..

ناصر"يصك ع اسنانه" و اللـــــــه و ثم واللـــــــه اذا ما عدلتي اسلوبج معاي بييب لج وحده فوق راسج
..

وطلع برعالبيت....صكت عهود باب حجرتها و حطت ايدها ع حلجها مب مصدقه الي اجوفه ليش ناصريسوي جي مع انه هو الغلطان.. يلست اتصيح عهود فكرت تطلع لـ علياا اتواسيها بس كانتخايفه
..

فتحت الكمبيوتر عشان تكتب لـ مايد اتخبره كيف اثر فيها الموقف..بسبعدين غيرت رايها فتحت شنطتهاا


وطلعت رقم مايد و اتصلت له..

فتحتعيونها يوم سمعت صوت مايد..تمت ساكته و مايد يقول
.
_
الـووووو


عهود:- مايد...
مايد: كنت متوقع انج انتي...؟ترييتج من يومين ليش مادقيتي
..
عهود"كانت اتحس بغصه":- انـــــــــاا

مايد: شو مستوي..

عهود: "تصيح" انا مضايجه.. و مب عارفه شو اسوي
..
مايد: ارمسي
..
تم مايد ساكت و عهوداتصيح..بعد ما حست شويه ابراحه
..
عهود: "اترمسه" اول مره بحياتي اجوف اخوي يضربحرمته
..
مايد: وبعد
..
عهود:- انا اعترف انه غلطان بس مدري ليش تغيرعليهاا

تم مايد ساكت و عهود اتفضفض كل الي في خاطرها..

مايد"يهديها": مااباج تضايجين..انتي بعدج ما اتعرفين الحياة..و ترا ها شي طبيعي من بينالزوجين
..

عهود: هددها بيزوج عليها ..مع انه يحبها
..
مايد: انتي شدراجاول مره ..ما اتعرفين كل الي بينهم..و بعدين انتي اتقولين يحبها يعنيتطمني
..

عهود:- بسالك سؤال..؟

مايد: امري يا الاسيره..
عهود: كلكمجي
..
مايد: وضحي..؟

عهود: انتوا يا الرياييل كلكم جي نفسالطباع.
مايد"يضحك" لا مب كلنا..و مثل ما قلتج بعدج ما اتعرفينشي
..

ويلست عهود اتسولف مع مايد و ناسيه الموضوع الي خلاها تتصلبه
..

**
قامت علياا من مكانها..ماسكه اعصابها..الحين اتاكدت صج ان ناصرتغير عليها..فكرت اتروح بيت اهلهااا بس غيرت رايها مب من اول مشكله ادخلاهلها
..
اتصلت بـ سلطان
..

و في نفس اللحظه ..ناصر يرمس سعـاد..مضايج يشكيلههمه
..
ناصر: اتصدقين يا سعاد لو انج اصغر عن علياا ..بس كلامج و اسلوبج ..معاملتج معاي جنج اكبر عنها بمليون سنه
.

سعاد: يعني اناعيوز
..
ناصر"يضحك" ههههههاااي لا اقصد تفكيرج يعيبني
..
سعاد:- اخيرا ضحكتيلااا انسى و عيش حياتك
..

ناصر:- عليا تغيرت
..
سعاد:- جوف حبيبي ..انا مااحب انك تطري لي أي انسانه غيري ..بس سمحت لك الحين عشان انت مضايجمنهاا


ناصر:"يتنهد" صج انتي ملاك..شو رايج بطلعت اليوم..
سعاد:- اتجنن
..
ناصر:- تبين طلعه غيرهاا


سعاد: معاك بتمنى كل شي..

ناصريطالع سياره سلطان يايه صوبه
..
ناصر:- الغاليه بدقلج بعدين واحد من الربع يايصوبي
..

صكر ناصر التلفون يوم جاف سلطان يعطيه ليت
..
نزل سلطان منسيارته..وكان لابس نظاره شمسيه..يوم جاف ناصر ان سلطان ياي صوبه..نزل منالسياره
..

ناصر"يسلم عليه" هلا بو مايد شمسيه بأخر الليـل
..
سلطان:- ماتدري ليش..؟


ناصر: لا و الله ما ادري..
سلطان: عشان ما اجوفك زين يوماعطيك بكس اكسر فيه خشمك
..

ناصر: افااااااااا


سلطان:- من غير لف ولادوران انت مديت يد وحده ع بنت اختي و انا بمد وحده بكسر ايدك و ريولك و خشمكمفهووووووم..

ناصر متلوم مب عارف شو يرد ع سلطان ..و منحرج في نفس الوقت ماتوقع ان علياا تشتكي عليه..ولا من سلطان الي ما ينبلع
..

سار عنه سلطان وركبسيارته و شغل وشفط حذاله..وراح عنه
..

**
و في آخر الليل عهود اترمسسعاد
..
عهود: ليش هالايام ما ادقين و كل ما اتصل بج تلفونج مشغول
..

سعاد: المهم قدرت اخليج ترمسين مع مايد و خلاص..شو تبين فيني
..

عهود: بعدج ربيعتيشو شو ابا فيج
.
سعاد:- المهم ان شا الله جريب انخطب و الي ارمسه خطيبي بس بعدهمب رسمي
..

عهود"مستانسه" و اللــــــــه مبروك..عقبالي ..تدرين ان باجربجابل مايد في المطار بتيين معاي صح
..

سعاد: اوكى انا فاضيه بس انتي بترمسينمعاه و انا شو بسوي..؟


عهود: أمممم ما ادري..
سعاد: خلاص ما يهمج ..بييمعاج
..
عهود:- مووووووووحه احبج سعاد
..
سعاد"تضحك" يلااا برقد ..باجرجامعه
..
عهود: اوكى تصبحين ع خير حبيبتي يلااا باي
...

**
ناصر يدشحجرته يجوف علياا راقده..يجدم منها.. و ايير اللحاف من فوقها..علياا اتنش منرقاد
..

عليا"زعلانه": نعم...؟ ما اجوفني راقده
..
ناصر"بصوت هادي":- ماتوقعتج تشتكين مني
..

عليا: عشان اتعرف مب من حقك اتمد ايدك علي..و عندي الييدافع عني
..

ناصر: تغيرتي وايد
..
علياا"مستغربه" انا ولا انـــــــت ..عمرك ما عاملتني جي
..
ناصر:- كنت محرج..اوكى انا اسف..:يبوسها فوقراسها
.."

عليا"بدلع":- بعد وحده
..

ناصر:- طماعه
...

**

و في اليوم الثاني راحت عهود المطار و يلست في نفسالمكان الي جابلت فيه مايد اول مره..و كانت اتحسب سعاد تترياها برع..بس سعاد طلعتاجابل ناصر..من غير ما تدري عهود
..

عهود تبتسم لـ مايد من بعيد..مايد يشربايده.. و يجرب منها.. و ييلس حذالها..عهود متلومه..و بنفس الوقتمنحرجه
..

مايد"يغير مكانه" خلاص عشان انعرف نرمس...؟

عهود في خاطرها لااباك جريب مني يا الاهبل..

عهود: ما اصدق اني في يوم بكون جريبه منكهلكثر
..
مايد: ولا انا اتصدقيـــــــن..جفتج قبل مرتين..انصدمت يوم عرفت انتيالي لفتتني مرتين هي نفسها اسيرة الهم
..

عهود"مبطله عيونها" اونك..معقوله مااصدق
..
مايد: انا ابروحي مب مصدق و اللــــــه..حتى اسالي سندربيعي
..

عهود: وينه عشان اساله
..
مايد:- بقص لسانج
..

عهود"تضحك" اتــــــــغار..ما اصدق
..
اجمد الدم في عهود يوم سمعت حد يزقرها باسمهااا ..التفت للصوت متفاجئه بـ سلطان واقف جريب منهم
..
سلطان"مستغرب":- عهـوود
!!
عهود"واقفه من الربكه" هلا سلطان
..
سلطان يطالع مايد و يطالع عهودمستغرب
..

عهود: ها مايد..كنت اباه يساعدني في شي
.
مايد:"يمد ايده " هلااخوي سلطان
..

سلطان"محرج" ما عندنا بنات يجابلون شباب منو يايبنجهنـي
..
عهود"منحرجه" و مايد مستغرب من تطفل سلطان عليهم
..
مايد: اسمعنــــ
..

سلطان"يقاطعه" انا ما عندي كلام لك ..الكلام للانسـهعهود
..
حرجت عهود يوم جافت سلطان متحكم بالموقف كله
..
عهود"منفعله" خير شوتبا فيني
..
سلطان: منو يابج هني و شو تسوين مع ها "يتمصخر" الشاعر
.

مايدوقف كان بيرد عليه بس عهود اشرت له يسكت
..
عهود"ترمس سلطان" انت ما يخصك فينيعندي اهل و بعدين محد عطاك الحق ترمس معاي..خلاص
..

سلطان"يطالع مايد" ماعليــــــــه انا اراويج
..

وسار عنهم.يلست عهود ع الكرسي شويه و بتصيح

مايد: منو هاا..؟؟

عهود: خال عليا حرمة اخوي..

مايد: ليش محرججي
..
عهود: ما ادري بس انا خايفه يخبر علي ناصر
..
مايد"يحط ايده على ايدها" لا تخافيـــــــن اوعدج محد يروم يقولج شي
..

عهود: انا احس بالامان معاكاكثر من اخوي و اللـــــــــه
..
مايد: رمسيني اليوم ابا اقولج شي مهماوكى..عهود"خايفه": بتهدني
..
مايد"يبتسم" مستحيل اهدج صدقيني بس القرارلج
..

شو بيسوي سلطان ...؟؟ بعد ما جاف عهود معمايد..؟؟

و كيف بتكون نفسية عهود ..؟؟
و تتوقعون ناصر بحس بغلطه ناحيه زوجتهو بحاول يراضيها ولا ما بيهتم ..؟؟
ظنكم مايد شو بيطلب من عهود و القرار راجعلها ترفض او توافق ..؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 01:46 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء السادس

كانت عهود اتفكر شو قصده بالقرار لج..ما حبت اتقول سعاد شو الي صار ..و من صوب ثاني عرفت عهود ان سعاد راحت اجابل خطيبهااا

طول فتره العصر كانت عهود اتفكر كيف اتعرف اذا سلطان رمس ناصر او عليا بالسالفه..اتروعت عهود يوم سمعت صوت علياا..

عليا: شو بلاج اليوم غريبه مب يالسه فـ حجرتج..

عهود: اغيرجـو..

علياا: اتغيرين جو..في الحوي..

عهود: يلااا ما عندنا مكان غيرهنطلع فيه..عليا ممكن موبايلج ابا اتصل لربيعتي بس ما عندي رصيد..

عليا: اذاسعاد ما بعطيج..

عهود: لا مب سعاد و بعدين سعاد انخطبت..

عليا"تعطيهاالموبايل" اها عشان جي ما قامت اتيي البيت..

سارت عهود بعيد عن عليا..فتحت اللسته و يلست ادور ع رقم سلطان جافته بسهوله..حفظت الرقم..


عهود"اتردالموبايل" مشكوره..

عليا: وحى لج ترمسين..

عهود: غيرت راي..بسير حجرتي..وينا مايه..

عليا: امج طلعت و انا اتريا ناصر بنطلع بعد شويه..

عهود"مستانسه" الحمدلله الله يخليكم لبعض..


عليا :- آميــــــن..

سمعت الهرن و طلعت منالبيت.. وعهود سارت حجرتها..

احتارت تتصل بسلطان ..ولالالالا


اخرتها قررت انها ادق..اتصلت مرتين محد رد عليها..


**


و في السياره..

عليا "تمسك ايد ناصر" من زمان ما طلعنا...

ناصر: افتقدتج عشان جي ابا اطلع معاج..اليوم..


عليا: وين بنروح...؟

ناصر:دبـــــــي شو رايج..حلوهالمفاجاه..


عليا:- حبيبي و الله احلى مفاجاه..مشكـوور..

ناصر:- بنتمشى فيالستي و مركز حمر عين ..فكرت نرقد هناك بس الدواااام..


عليا: يوم ثاني شورايك..

ناصر"يطالعها غير" اكيد عمري..


**

سعاد طول الوقت ادق لـ ناصر ..بس ناصر ما ايرد عليهاا.

فكرت ادق لـ عهود ..عشان اتعرف وينه..


عهود: هلااا سعاد..

سعاد: شحالج انا وايد ملانه قلت اتصل و اسولف معاج..


عهود: تعالي بيتنا انزين محد هني انا ابروحي يالسه في البيت.


سعاد: ليش وين عليا واخوج..

عهود: توهم طلعوا مدري وين سارواا..


سعاد"مضايجه" عهود حبيبتي امايه تباني بدقلج عقب..

عهود:- ع راحتـج يلااا باي..


يلست سعاد اتصيح مضايجه من ناصر عشان جي ما يرد عليها طالع ويا المدام..


الظاهر يوم يطلع معها ينساها و ما يهتم فيها..الله ياخذها..

اتصلت به مره ثانيه..ما توقعت انه يرد عليها..

سعاد"منفعله" ليش ما اترد علي...؟؟

ناصر: هلا اخوي شحالك..

سعاد:- نـاصر انا ادري حرمتك عندك..

ناصر: هي طالع ويا الاهلشويه..

سعاد: وين...؟؟

ناصر: صوب دبي انغير جو يلاا عاد اخليك السموحه ..


صرخت سعاد من الغيظ يوم صكر التلفون ع ويهاا كتبت له مسج"هي حرمتك دبي ومدري وين و انا بس البحر ..خلاص لا ادق علي مرره ثانيه"..


**

عليا:شفيك ..

ناصر: شـوووو

عليا: شو مكتوب لك بالمسج..

ناصر: عادي مثل باجي المسجات..


عليا:- بس تغيرت ملامح ويهك..

ناصر"يعصب عليها" :- اوووووووهانتي ع كل شي بتعلقين..

عليا: انزين ها الي لاحظته

ناصر"يصرخ" بس انزين اسكتي خليني اعرف اسوق..

عليا:حبيبي شو انا ضايجتك..


ناصر: انتي ماتفهمييييييييييييين...

عليا:بتذلني ع الطلعه..

ناصر"يلف الشارع الثاني" خلاص بردج البيت جان يريحج ..

حست عليا بغيض في قلبها..ليش ناصر صاير ما يتحملشي..


عليا: انا اسفه خلاص عاد لا اتخرب طلعتنا..

ناصر: خلاص عاد انا رجعت انتي الي خربتي كل شي..


**


رن تلفون عهود..ركضت له ع بالها مايـد بس اتفاجات برقم سلطان..

سلطان"صوت واحد مصري"الـووووو مين حرءالتلفون..

عهود:-السموحه اخوي ها تلفون منو..


المتصل: انتي عاوزه مين ..

عهود"في خاطرها بسم الله ":- انا بغيت سلطان..منو انت ها مبرقمه..


المتصل: سلطاان مين و انتي مين..؟

عهود: الظاهر غلطت في الرقم يابايي..


و قبل لا اتصكر سمعت عهود صوت سلطان..

سلطان:- لحظه لحظه اناسلطان..

عهود: شو هالحركات..

سلطان"يضحك" هههههههههااي ترا الرقم غريب عليفرمست مصري عشان اعرف منو يباني..


عهود"تضحك" هههههاي عليك سوالف..

سلطان"يرمس جد": جب انتي لا تضحكين..شو اتسوين في المطارهاااااااا


عهود: اذا بتم ترمس جي بصكر..

سلطان: ابرايج صكري انتي الي متصله ..


عهود"بصوت واطي" سلطان ما اريد حد يعرف انك جفتني فيالمطار..


سلطان: لا و الله انتي حمدي ربج ما مطيتج من شعرج ووديتجالبيت..


عهود: لو سمحت سلطان ما يخصك فيني..

سلطان:- هذي سوالفج عهود ماتوقعتج من هالنوع..


عهود"اتصك ع اسنانها" احترم نفسك و فكر الي بتفكر فيه..واذا انت صج ريال لا اتخبر عليا ولا ناصر ..يلا باي


وصكرت التلفون بويه سلطان..شويه وصلها مسج"ما عليه بس خليني اجوفج..باجر انا عندكم ع الغدا اصبري بس"


عهود"متغصصه" اووووف ها من وين طلع لي..


شويه ورن موبايلها..


عهود:يا مرحبا يا ناعم العود الصوت..

مايد"يضحك" مرحبابج ياالغلا..مب جنه التلفون كان مشغول من شويه..


عهود: هي كنت اكلــــــم "انتبهت لرمستها فسكتت.."

مايد: ترمسين منوو...؟؟ اعترفي..


عهود: بقولك فيالايميل..

مايد: لا الحيـن ..


عهود"بدلع" لا اتعاند انا ما صدقت اسمع صوتك ..

مايد: و اللــــــــه..


عهود: صدقنـي ..

مايد:- مصدقنج..


عهود"مستانسه" للحين ما اصدق اني ارمس معااك و اسولف و نتجاوف بعد..


مايد: ع سالفة التجاوف شو سوا بج سلطان..

عهود: ولا شي لانه يعرفانه ما يخصه فيني..


مايد: عيل خليني اجوفج..

عهود: انت قلت بتقول لي شي والقرار لي انا خايفه من ها الشي.. اجوفك فـ المطار..


مايد: لا اتخافين..بسيوم بجوفج بقولج احسن..لا طبعــااا شو رايج بالمنار..

عهود: يمكن حد يجوفنا ..


مايد: امممممم


**

و عند باب بيت ام ناصر..عليا قبل لا تنزل منالسياره..

:- شو ما بتنزل..


ناصر: لاااااا بغير جو

عليا"تهمس" ناصـــــــــر..

ناصر: الله يخليج علياا خليني ابروحي احين انامضايج..


عليا"اتصكر باب السياره" ابرايك..


بعد ما تطمن ان عليا صارتداخل البيت..اتصل لسعـاد رن موبايلها..


سعاد"اتجوف الرقم" هـاا اتفيجت ليالحين..ماعليه..

اتصكر التلفون و تغلقه..


ناصر"يطالع التلفون" اوووف هاي متفيجه..تزعل الحين ..شهالحاله..


حاول يتصل مره ثانيه بس ماشي فايده..بعده مغلق..قام و كتب مسج" ابا ارمسج ضروري..ووو عن الدلـع.."


يلس يحاوط ع كرنيشراس الخيمه يتريا سعاد ادق له..اخرتها فكر ينزل القهوه الشعبيه.. يسولف وياالربـع..


اتفاجا يوم جاف سند "ربيع مايد"

ناصر:- انت سنــــــــــد..


سند: لا يكون ناصر..


و بالخشوم ..والاحضان..

ناصر:- وينك صار لك زمااااااااااااان

سند:- زمان ها يا القاطع شويا يبنك هني...


ناصر: و الله كنت ملان فقلت انسلم ع الربع..


سند:- يلااا تعال انشيش ترا اليوم الـربع كلهم موجودين..


ناصر: شو هالصدفـه الحـلوه..


**

عهود: ما يخصنـي ما ابا ما ابا..


مايد: يا عمريافهمي هاي شغلتي..

عهود: انت رايح اطالع معجباتك..

مايد: لحوول بعد رديتي على نفس السالفه..قلتلج تعالي هناك و جوفي اذا قردنت وحده منهن


عهود"نبره حزينه" تدري ما بيي عشان جي اتقول تعالي..

مايد: ليش ما اتيين افا حبي انا اباج تحضرين كل امسياتي..و بعدين قدرتي توصلني المطار ما اترومين توصلني التقنيه..


عهود: اممممم بفـكر..

مايد: وينها ربيعتج..


عهود:- مب فاضيه لي الحين خلاص انخطبت..


مايد: عقبالج..

عهود: لا و اللـــــــــه شو تباني افهم من كلامك..

مايد"يضحك" شو فيج يا بنت الحلال..انتي ع أي شي اتسوين سالفه..


دشت علياا حجرة عهود..

عهود:- اوكى ارمسج بعدين ..مشغوله اناالحين..


مايد: باي الغاليه..


يلست عليا ع الشبريه..

عهود: شكلج مضايج..

عليا: اخوج ذبحنـي وايد تغير..ابصراحه صرت اشك فيه يعرف غيري..


عهود: لالااااااا اتقولين ها آخر شي اتوقعه من نصور اخوي مستحيل


عليا: انتي ما ااجوفين حركاته..

عهود"تذكر موقف البارحه" الله يعينج بسلا تنسين تراا يحبج وايد..

يلست عليا و عهود يسولفون لين الساعه 11..سمعت عليا صوت باب الصاله ينفتح..

عليا: اخوج يااه بسير اجوفه..ع فكره باجر سلطان بيييتغدى عناا خبرت امج انا..


عهود:يـا شينه من خبر.


طلعت عليا..وسارت حجرتها..دشت الحجره جافت ناصر يتصل لـحد و بعدين يفر التلفون محرج فوق الشبريه..


التفت لـ علياا يوم سمع صوت..باب حجرته يتصكر..اجربت منه عليا..كانت بتحط ايدها ع جتفه ..بس سار بعيد عنهاا..


ناصر: انا تعبان اباارقـــــد باجر دوام..

عليا"بصوت هادي" على راحتك حبيبي..


يطالعها ناصربنظرات عصبيه..حست علياا شويه و بجتلهاا..


**




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 01:46 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اليوم الثاني في جـامعة الاتحاد نهاية الدوام.. عهود وسعاد واقفين برع يتريون السياره..
سعاد: انزين متى الامسيه ..
عهود: ورا باجر.ابا اجوفه اليووم ما اصبر..

سعاد: خلاص روحي ..و جوفيه..
عهود: اتقولين يعني..

سعاد: جان تبين انا بوصلج عاديي شو قلتي..
عهود"مستانسه" اوكىىىىى عيل..

التفت عهود و معاها سعاد يوم سمعت صوت واحد يصفر من بعيد..
عهود"شهقت" ها السبــــــال شو يسوي هني..
ضحكت سعاد يوم جافته يسوي مالت لـ عهود..

عهود"تتحرطم" على ويهك يا السبال..

سعاد: منو هـاا
عهود: مدري شقولج ها خبله..اسمه جمال ربيع سلطان خال عليااا

سعاد"تضحك" جوفي شو يسوي..
عهود" تصد الصوب الثاني" خليه يولي بلبسه..

سعاد"ميته ضحك" دخيلج جوفيه..

طالعته عهود..بطلت عيونها يوم جافته..فاتح حلجه بصبوعه و مطلع لسانه..

عهود" شو هالحركات الماصخه..
طالعته يوم ركبت معاه وحده..فشغل السياره.. وسوا لها باي بايده..

عهود: الحمدلله و شكــــــر..
سعاد"تضحك" خبـــــــــــــله و الله انه خبله..

شويه و ركبوا السياره..اتوصلهم البيت..

و قبل لا تنزل سعاد
سعاد: عهود امر لج اليوم انروح مكتبة دبي عشان اندور كتب للبحث..

عهود:- بخلي ناصر ياخذنا..
سعاد:لا لا لا خلينا نمشي ابروحنا ..عشان بعدين انروح المنار..باكلج كيكة كوفي ..

عهود: خلاص ولا يهمج دام ببلاش..

**
علياا ادخل سلطان الصاله..ام ناصر طالعه من المطبخ..
سلطان: هلا والله هلا بالشيووخ

ام ناصر:تعدل شيلتها" هلا ولدي شحالك يمه و شحالها اختك..

سلطان: ابخير ربي يعافيج..اكيـد اكيـد مستغربه من الزياره..
ام ناصر: تفضل يمه لا حشى البيت بيتك..

يلسوا يسولفون و عليا معاهم و طبعا سلطان مخلي الجو كله ضحك و سوالف..

دش ناصر متفاجأ من وجود سلطان..
سلطان: هـلا النسيـــــــب"و في خاطره..خسك الله"
ناصر"يطالع علياا مستغرب" هلا و الله ..وبالخشوووووووم

ناصر: اسمحلي ها ببدل ملابسي و ياينك..
سلطان:خذ راحتك بو الشبــــــاااب.

لحقته علياا و دشت وراه الحجره..
ناصر"محرج" ليش ما قلتي انه بيي يتغدى هني..
عليا: انت ما عطيتني فرصه..البارحه كنت مضايج مني..

ناصر"مضايج" اوووووف شهالحاله..لو دريت انه موجود ما كنت ييت البيت و الله..

عليا"تضحك" حبيبي ها خالي ما يصير تغـار منه..
ناصر: اووه أي غيره انتي بعد مصدقه عمرج..

ودش الحمااااااااااام
حست عليا بالدموع تتيمع بعيونها..ما توقعت ناصر جي يعاملها و يضايج فيها..احتارت تترياه لي ما يطلع من الحمام ..ولا اتروح تيلس مع سلطان اتغير جو و تنسى..

اخرتها قررت تطلع و تقعد مع عمتها ام ناصر و سلطان..
سمعت ام ناصر تضحك ابصوت عالي..

عليا"تيلس ع الكنبه" و اللــــــه اول مره اجوف عموه جي تضحك من توفى عبدالله..

ام ناصر:- عبدالله فديته الله يرحمه..

سلطان: انتي هبله لازم اتذكرينهاا
ام ناصر"تضحك" هههههاااي يحليلها عليا ماشي اطيب منهاا..بسير اجوف العيش عن يحترق..

اتريا سلطان لي ما ام ناصر طلعت من الصاله..
سلطان"ييلس حذال عليا" اكيد ويه العنز مضايج..

عليا"تعاتبه": بس سلطان حرام عليك ريلي يحبك وايد طيب..

سلطان: ع بالي بعد قالج شي كنت مسحت ملامح ويهه
عليا: عن المشاكـل انزين...

شويه وياه ناصر الصاله..ويلسوا يسولفون..كانت اتحس عليا لو ان ناصر و سلطان يسولفون و مره يضحكون بس كانت اتشك اذا كل واحد يحب الثاني..

**
عهود"اتكلم مايد" خلاص عمري ان شا الله بحضر الامسيه بس عشان اراقبك..

مايد:"يضحك" كنت عارف انج بتيين ..
عهود: انزين انا وصلت البيت بنزل برمسك بعدين..اويه سيارة سلطان موجوده..

مايد: منو سلطاااااااااان...؟
عهود: خال علياا ..لا اتحرج جي..من بدش بلبسه وبدخل حجرتي عشان عندي شي مهم..

مايد: شو عندج قولي ابسرعه..

عهود"تضحك" انت نسيت ابا اكتب ايميل لانسان عزيز ع قلبي..احلف انك ما مليت من ايميلات..

مايد"مستانس" و الله العظيم اني دوم اترياا ايميلات منج..

عهود: انزين حبي انا بنزل خلاص ..
مايد:- مثل ما قلتي لا تعطينه فيس..

عهود: من عيوني يلا باي..

دشت عهود البيت خذت نفس طويــــــل قبل لا ادش الصاله..

فتحت باب الصاله ..طاحت عيونها ع سلطان الي مجابل الباب..دعت عليه يوم جافته يبتسم..حست انه يستفزها بابتسامته

عهود: السلام عليكم..

_عليكم السلام..
ناصر: تاخرتـي..

عهود"اضايجت من اسلوب ناصر":- وصلت سعاد قبل

سلطان: اشحالج عهود..
عهود:"من غير ما اطالعه" ابخير ربي يعافيك..

وسارت حجرتها..حطت كتبها ع الطاوله بقوه..محرجه..اترمس عمرها انا ادري ليش ياي عشان يفضحني جدام ناصر و عليـــــاا ..خس الله ابليسك يا سلطووون

تمت يالسه في حجرتها..تكتب ايميل لـ مايد..دشت عليها عليااا..
عليا: ما تبين غداا..
عهود"بعصبيه" لا ما ابـا..

عليا: الحين نترياج من ساعه عشان اتقولين ما اباا
عهود: خلاص ما ابا ..

عليا: شفيج معصبه..
عهود: ولا شي..خلاص بيي اتغدى امري لله..

يلسوا يتغدون ..استغربت عهود ان سلطان للحين ما قال شي..وبعد مطنش عهود يمكن عشان ناصر موجود..بس بعد الغـداا يالسين يشربون الشاي

اتفاجات عهود يوم سلطان سالها..

سلطان: عهود قد مره دشيتي مطار راس الخيمه..؟؟

عهود"من الربكه مب عارفه شو اترد" لا ...اممم يمكن مره ما ادري..

عليا"اطالع ناصر": انا و ناصر ملينا من كثر ما انروح له قبل.

سلطان"يكلم ناصر" ليش ما اتروح الحين ترا وايد تغير..
عهود اطالعه بنظرات تباه يسكت..بس سلطان شكله مصخهاا يوم سالها..

سلطان"يبتسم" عهود الا ما قلتي متى بتخلصين جامعتج..

ام ناصر: بعد سنتين و بتفتك..
عليا: انا مخلصه جامعه ولا اشتغلت للحين..

ناصر: انا ما اباج تشتغلين.

حست عهود ابراحه يوم تغير الموضوع بس شكله سلطان ما نسى السالفه..

سلطان: احلى شي في الجامعه البريك.اكيد عهود يوم الاربعا كل اتكون فاضيه..

عهود اترص ع اسنانها السبال يتعمد يعق نغزات الله يسامحك ..

رن موبايل ناصر ..فطلع برع يرمس..و بنفس الوقت وصل عهود مسج من سعاد"لا تنسين اليوم العصر"...

عليا:- منوووووو...؟
عهود": سعاد تباني اسير معاها نطلع..

سلطان: اوصلج...؟؟
عهود"تبتسم" مشكور عندهم دريول..
سلطان :وين بتروحون عيـل...؟؟
ام ناصر "تضحك" يخاف عليج يعتبرج شرات علياا

عهود"ماسكه اعصابهاا": ما يحتاي عندي ناصر كافي..

عليا"تضحك" ههههههاااااي الله يعينج و الله
عهود"امطنشه" امايه بسير المكتبه مع سعاد انزين...؟
ام ناصر: ع راحتج يمه ..

سلطان: يطالع تلفونها" ها الموبايل ما يناسبج..انتي بنيه..
عهود خلالاص مب رايمه تتحمله اكثر..وقفت عشان ادش حجرتها..

سلطان:"يطالع موبايله" هـــــــــاا عندج بلوتوث كشفتج.

عهود: شو كشفتني مسويه جريمه انا..

دش ناصر بها الوقت و يلس..
سلطان:- هــــــا مسميه روحج اسيرة الهم..حليلج مهمومه...منو منكد عليج عيشتج..

طنشته عهود ودشت حجرتها..غلقت موبايلهاا..لانها كرهت فضول سلطان..

بعد شويه عرفت ان سلطان طلع من البيت..بعد ساعه اتصلت بها سعاد عشان اتمر عليها..

لبست عبايتها و شيلتها..و مجرد ما سمعت هرن السياره طلعت..يلسوا يتحوطون في المكتبه..وساروا اكثر من مكتبه لي وقت المغرب..

عهود: اخاف اتاخر ناصر بياكلني..مب لازم انروح المنار..خليها وقت ثاني..

سعاد: افا تبين ارد بكلمتي ما بقولج شي صدقيني.. و بعد ما بنتاخر..

عهود: اوكى ع ضمانتج..
يلسوا في المطاعم في المنار..ياكلون و يسولفون..
سعاد:- شخبارها علياا ..؟؟
عهود: الحمدلله الله يعينها بس..

سعاد"تبا اتعرف الاخبار" ليش شو بلاهااا

عهود: ناصر متغير عليهـا مدري شو بلاه كل يحرج عليهاا..
سعاد" مستانسه" و اللــــــــه..

رن موبايل سعاد و كان المتصل ناصـر..طنشته اونها زعلانه..
عهود: ردي علي الموبايل..
سعاد: لا ما ابا ارمس الحينه.

و رن ثاني مره..
سعاد"واقفه" شويه عهود بجوفه و برد عليج..
عهود: اوكى..
يلست عهود تلعب فـي موبايلها فتحت لستت البلوتوث و جافت اسامي اشكثر..

يلست تضحك ع السخافات..اتخيل لو مايد موجود و قرا اسيرة الهم اكيد بعرف انها هي..

رن موبايلها استغربت يوم جافت المتصل سلطان..
عهود: نعــــــــــم..؟؟

سلطان: الناس اتسلم بالاول..السلام عليكم..
عهود"من غير نفس": عليـكم..

سلطان: جايفتني يهودي اتقولين عليكم..
يودت عهود عمرها كانت بتضحك عليه بس ردت عليه..
عهود: شو بغيت انا مب فاضيه..
سلطان"يعاتبها" شو اتسوين في المنار انتي بس قلتي بتروحين المكتبه ع بالج ما بكشفج..

عهود"اتعصب عليه" انت اشعلــــــــيك ما يخصك فيني مليون مره قلت ما يخصك..

وصكرت الخط..

سعاد واقفه عند باب محل جوفيال للساعات..
ناصر:- اخيرا رديتي...؟؟
سعاد: مشغوله شو بغيت..

ناصر: ليش زعلانه مني..
سعاد: انت اتعرف ليش..
ناصر: اوكى انا اســـــــف شو تبين بعد..؟

سعاد: ليش تظهر مع حرمتك من غير ما اتقول لي..؟
ناصر:- قلتلج اسف..و عشان اثبت لج اني غلطان خليني اجوفج ..

سعاد"بدلع" ما ابا..
ناصر: يلااا عـاد..
سعاد: اوكى حبي انا الحينه مع اختك عهود في المنار.
ناصر: شووووو عهود عندج وليش ما قالت انها بتظهر..

سعاد: حبي هي كانت خايفه منك انا اقنعتها.طبعا ما بتكسر كلمتي صح..

ناصر: خلاص عيل ..المهم متى بجوفج..
سعاد"اطالع الساعه" خلاص انا و عهود بنروح الحين..بوصلها البيت..وبعدين...

ناصر: انزلي عند بيتكم و انا بيي آخذج خلاص.
سعاد: اوكى اتفقنا..باي.

ناصر:- يلااا بـاي....

بعد ما اتصكر سعاد من عن ناصر يرن موبايل ناصر..
ناصر:- الـوو
عليا: حبيبي اتصل بك مشغول
ناصر: ارمس واحد من الربع شو تبغين..؟؟
عليا"مضايجه من اسلوب ناصر" حبيت اتطمن عليك..

ناصر: اوكى تطمنتي الحين..

عليا: هي مع السلامه..
ناصر"يصكر الموبايل" و اللــــــــه حاله..

**

قامت عهود من مكانها يوم جافت سعاد متاخره عليها..راحت تشتري لها بيبسي..اتفاجات بـ سلطان ..مجابلنها.
سلطان:- ليش اتصكرين التلفون بويهي مافيج ادب..
عهود"اطالع يمين و يسار" انت من وين طلعت لي و بعدين شو تبا فيني..

سلطان:- عيل الشاعر ما تتلفتين جي يوم قاعد معاج..

عهود:- اووووووه لا اتخليني اصفعك جدام خلق اللـــــه..

سلطان:: و الله امطج من شعرج يلااا جربي..

رن موبايل عهود..جافت المتصله سعاد..
عهود:- سعاد!!..؟؟
سعاد: وينج انتي..؟
عهود:- انتي الي وينج..
سلطان:- طاع يالس ارمسها و مطنشتني..
عهود" اتروح بعيد عنه" تعالي نفس الطاوله بكون هناك..يلااا باي..

سلطان: انا ما ابا اترابعين هاي البنيه ما تعيبني..
عهود: لا و الله ليش من وين تعرفهاا
سلطان:- بس كيفي من اسمهااا

فكرت عهود اتروح و اتخليه ابروحه واقف..بس جافت جمال ربيعه وقف حذاله..
عهود: عفان الله صج من قال الطيور لاشكالها تقع..

وراحت..ادور ع سعاد..

سلطان"يسال جمال" شو قصدهـا..
جمال: شدراني اتحيدها هاي خبله..

سلطان: حو لا اتغلط ع الاهـل..
جمال: زييييييين ما قلنا شي..

سلطان"شاك" لا يكون اترمسها ولا اتعرفهاا..
جمال: الله يهداك..من وين اعرفهاا...

**

ناصر بكتشف شي ..يخليه يحرج من عهود .. بس هل بيكون لـ سلطان دور ...؟؟

عليا بتحاول تكسب ريلها ناصر ..بس تتوقعون لي وين يوصل تأثير سعااد ع ناصر ..؟؟؟

مايد بتنازل لـ رفيجه سند عن شي غالي ع قلبه ..تتوقعون شو هو هالشيء ..؟؟

و دا انه غالي ليش يتنازل
بها البساطه ..؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 01:47 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء السابع

بعد ما عهود نزلت من سيارة سعاد..وسعاد وصلت البيت ..جافت ناصر يترياها عند بيتهم..فـ ركبت معاه..

سعاد امسويه عمرها زعلانه..شغل ناصر السيارة من غير ما يرمسها..سعاد اطالع الشارع تبا اتعرف وين بياخذها ناصر هالمره..
سعاد"تطنز": عادي خذني البحر تعودت ع هالمكان.
ناصر: ادريبج تطنزين..و الله لو قلتيلي خذني برج العرب باخذج..

سعاد"تضحك" فديتك ادري انك ما اتقصر..صدقني عمر المكان ما يهمني كل الي يهمني انت..وبس..

وقف ناصر سيارته..ع جنب الشارع..طالعته سعاد يشيل كيس من السيت الي وراها..

سعاد: شو هـا..
ناصر: افتحي الجيس..

سعاد تفتح الجيس و اطالع ناصر..شهقت يوم جافت طقم ذهب بين ايدها..
ناصـر: شو رايج..

سعاد" تستهبل" حق حرمتك..
ناصر"مضايج" يعني لازم اتنكدين علينا..جم مره قلتلج لا تطريها يوم نكون ويا بعض.."تتغير نبرة صوته" هذا لج حبي..

سعاد"اونها عندها ذوق" لا لا حبيبي ما اقدر اخذه..
ناصر: الظاهر ياه دوري اني ازعل..
كانت سعاد بترمس ناصر قاطعها..
ناصر: هذا لج و اذا ما خذتيه صج بزعل منج و بقطعج..

سعاد: اتروم تقاطعني..

ناصر"متعذب": و الله ما اروووووووم..

**
و في يوم الامسية ..يلست عهود في الصف الاول و كانت متنقبه..اطالع مايد ..و كانت تتغايض يوم اتجوف البنات يمصخونها..و يصارخون و يعلقون عليه..

و الاكثر كان يسوي في خاطرها يوم اجوف مايد امنزل راسه .. و يضحك من تعليقاتهن..

بس بادخلها ..انسانه طايره من الفرحه..يوم اجوفه يدور عليهـا من كل الموجودين..اكيد ما بعرفها..لانها متنقبه..

بعد ما خلصت الامسية....حاولت عهود تجرب من مايد بس زحمة البنات ..خلتها ابعيده عنه..رن موبايلها..

مايد: وينج انتي ليش ما ييتي..؟؟
عهود"تضحك" انا هني حبي..انت وينك عشان اييك..

مايد: انا فـ السياره تعالي لي..
سارت عهود.. وركبت سيارته..
مايد"يطالعها" هـا يعني هاي انتي ليش متنقبه..
عهود"اتشيل النقاب" اخاف حد من بنات فريجنا يجوفني راكبه معاك.."تتطنز" طالع ورا ما شا الله عيونهن بتطيح..

مايد"يضحك" :-انتي الي اتهمينــــــي من بين كل المخاليق

عهود"مستحيه" مب عارفه شو اترد فسكتت
عهود: وايد بنات يحبونك و ها الشي مخوفني ..

مايد: من شو يخوفج..
عهود"متعلقه عيونها في ويهه" اباك لي ابروحي مايد..

مايد كان بيرد عليها بس سكت ولاحظت عهود هالشي عليـه..

عهود"مصره": شو كنت بتقول..
مايد:- بالاول خليني اعزمج ع شي تشربينه و بعدين بنرمس..

عهود: عمري اذن المغرب ما اروم اتأخر ع البيت يلاا ارمس الحينه..

مايد: شو ..بس شويه اقعد معاج ما يسدني..
عهود"مب متوقعه جرئتها" ليش ما اتخطبـني شو تتريــــاا

مايد"يطالعها متفاجا" زين فتحتي السالفه ابروحج..
عهود"قلبها يدق بقوه" شو قصدك..

مايد: حبيبي انا ما اروم ارتبط فيـج هالشي مستحيل..
عهود وكانها انشلت من مكانها..
مايد: حبي صدقيني كل انسـان يحب يرتبط بالانسانه الي اختارهـا..بس ساعات الظروف اتكـون اقوى و اقوى..

عهود"ترمس بالغصب": ليش شو المانـع..؟؟

مايد:- انتي ما اتعرفين و من حقج اتعرفين..اني مريض بالقلـــــب و الاطباء قالوا مستحيل اتزوج..

نزلت دموع عهود ع خدهـا حست حرقه في قلبها عمرها ما حست فيها بحياتها..

مايد" منفعل" انا ما اقولج جي عشان اتصيحيـن بس اباج تعرفين الواقع و ما تبنين احـلام..

عهود"تهمس" عشان جي قلت القرار لج..
مايد: ما اباج تتعلقين فيني اكثـــــر..

عهود: ما ابا انا احبك و مستحيل اهدك لو شو صار..انا ما صدقت يا مايد اني صرت جريبه منك..

مايد: جي بظلمج عهود انتي ما اتعرفين شو اتقولين..
عهود"تمسك ايده" لا اتهدنـي كيف اعيش حياتي من دونك..انا ولا شي من دونك..

مايد"يحس يرمس من كل قلبه" فديتج عهود ما توقعتج هلكثر تحبيني..
عهود: الي بينــــــا مب شويه صح..

مايد"مرتاح" صح حبي..

**
مرت الايــــــام وزادت علاقة عهود بـ مايد..وخاصه بعد ما عرفت انه مريض بس كان عندها امل انها ترتبط فيه بيوم من الايام..

و بنفس الوقت كثر ما كان ناصر متعلق بـ سعاد كثر ما صار يهمل زوجته علياا الي دوم اتحـاول تكسب رضاه بس ناصر لا عايبنه العيب ولا الصوم بالرجب...

و من صوب سلطان..كانت يتمادى في تدخله في حياة عهود..و غير انه جمـال ما جافته الا كذا مره..و دوم يسوي لها حركات ..يخلي عهود اتعصب عليه..

و في يوم..كانت عهود تتريـا الدريول متاخر عليهـاا... و سعاد بها اليوم كانت غايبه..ولاحظت عهود ان سعاد وايد تتغيب عن الجامعه..

فكرت عهود الجامعه قفلت ابوابها و الدنيـا مطر..
طالعت ساعاتها جافتها اربع العصر..اتصلت بالدريول..
تساله ليش تاخر فقلها..ان السياره مختربه...ضاربته لانه ما اتصل يخبرها من قبل..

اتصلت بـ ناصر اخوها جافت موبايله مشغول ..حتى سعاد موبايلها مشغول.. و علياا ما اترد..فكرت تتصـل بـسللطان..

بس وقفت جدامها سياره ردت لـ ورا حست قلبها طاح في بطنها من الخوف..بس تطمنت يوم جافت جمال يعني شخص اتعرفه..
جماال: اركبــــــــي..
عهود: لاا اهلي بيوون الحين..

جمال: وين دريولكم...؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.