آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          حصريا .. رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام .. النسخة الكاملة للكاتبة أثير عبدالله (الكاتـب : مختلف - )           »          حصريا .. تحميل رواية رمانة فارس والهيئة للكاتبة السعودية شادية عسكر (الكاتـب : مختلف - )           »          27 - مطار 77 (الكاتـب : MooNy87 - )           »          40 - عن الطيور نحكى (الكاتـب : MooNy87 - )           »          الوحدة 731..العدد ال47 في سلسلةسافارى (الكاتـب : lovely_batootaya - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: وش رايكم بالرواية
ممتازه ورائعه تستحق القراءة 70 58.33%
جيده جدا 22 18.33%
جيده 19 15.83%
ليست جيده 9 7.50%
المصوتون: 120. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-16, 10:18 PM   #21

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


انـا الذي أسئلگـ في غيابگـx
وينگـ
يامصدر الشـوق عليگx
ماتشرهت
والله من يـوم عينيx
فارقت عينگ
زاد شوقي شـوقx
ولعينگ تول?ت
گان حبگ وطنx
خلني أول محبينگ
أو واحد منx
ظلوعگ يلقاگ لو ت?ت



"""البارت الحادي عشر """





راح يأخذ لهم عشا ورجع الشقه فتح الباب ودخل كان هدوء
واسيل مالها صوت حط الأغراض على الطاوله
وراح جهة غرفة النوم
دخل وشافها طالعه من الحمام( الله يكرمكم)

اسيل وهي تمشي تتحس الجدار تبي توصل
لسرير وماهي عارفه كيف
كانت قدامها طاوله صغيره ضربت فيها وكانت بتطيح
بس زياد بسرعه راح لها ومسكها
أسيل ماحست بنفسها إلا و احد ماسكها
عرفته انه زياد
ابتسمت ورفعت رأسها
:مشكور
زياد تعلقت عيونه بعيونها الرماديه
و قلبه يدق بقوه
تنحنح :احم ...هاتي يدك
اسيل مدت يدها الصغيره الي بنسبه لزياد
وزياد مسكها ومشاها لصالة
آسيل :وين رايحين
زياد :نتعشى يلا انا بأحظر الاكل على الطاوله
مع أني مااعرف لكن نجرب
اسيل ضحكت :ههههههه
زياد بنفسه ""يازين هالضحكه "":تساعديني

أسيل :اكيد ....بس انت قربني من الطاوله
قربها زياد من الطاوله وحظروا الاكل سوا
وجلسوا
اسيل ماكانت تاكل مستحيه وماتشوف
زياد انتبه لها:آسيل
اسيل :هلا
زياد:ليش ماتاكلين لايكون مستحيه

أسيل هزت رأسها لأنها بجد مستحيه اول مره تجلس مع رجال لحالها على الأقل بالمستشفى هو دكتورها بس الحين اختلف الوضع هو زوجها

زياد ابتسم :لاتستحين إعتبري اني دكتورك مثل قبل اوكيه
اسيل ابتسمت:اوكيه
وأخذ زياد الملعقة وقربها من فمها
:يلا افتحي فمك الحين
اسيل حمرت خدودها
وزياد عرف انها مستحيه ضحك
:ههههههههه يلا عاد اسوله افتحي فمك
فتحت فمها
وزياد أكلها
:بالعافية
اسيل : الله يعافيك
~~~~~~~~~



منبطحه بنص السرير بالعرض
:تصدقين غلا من زمان وانا أتمنى أن تكون لي اخت عشان اجلس واحاكيها وافضفض لها
وقت مااتضايق
دانه وهي منبطحه جنبها
وتكلمت بحزن :ملاك تدرين كان عندي 2 خوات
لكن فقدتهم بلحظه وحده ماتت وحده ماأدري هي وين

ملاك امسكت يدها :
الصبر مفتاح الفرج وانا اختك
وسكتت شوي وبعدها رجعت تتكلم

:غلا خلينا نسير مثل الخوات
انا من شفتك ارتحت لك ممكن

غلا ضحكت :ههههه واضح كنتي تحسبيني جنيه

ملاك :هههههه واحلى جنيه
ماقلتي لي ممكن
غلا وهي تمسك يد ملاك وابتسمت :ممكن يااحلى ملاك
ملاك ضمتها وهي فرحانه أنها لقت لها اخت وتقريبا بنفس سنها


تعريف على عائلة ملاك
(عائلة ابوعبد العزيز )

أبو عبد العزيز متوفي من زمان

ام عبد العزيز طيبه وحبوبه عمرها 42
تصير اخت أبو غلا
يعني أبو غلا يسير خال عيالها

عبد العزيز 23 ملامحه حلوه ويدرس بالخارج

ملاك عمرها 21 سنة تدرس جامعه إدارة أعمال اول سنه تأخرت عن الجامعه بحجة أنها تبي ترتاح من الدراسه فتره
فيها دفاشه وعصبية وأكبر معانده وعليها لفات بعض الأحيان
بس قلبها طيب وحبوبه
جمالها بدوي عيونها سود وبيضاء شعرها اسود وطويل لأخر ظهرها جسمها حلو وسط لاهي سمينه ولانحيفه
عندها حبة خال بخدها وهذا الي زايدها جمال


~~~~~~~



:ااااي ياربي مو وقتها ابد وينكم يا دانه واسيل اشتقت لكم محد يحس فيني إلا انتم

انسدحت تبي تحاول تنام لكن مافيه فايده جالسه تتلوى بفراشها من الألم

معاد قدرت تصبر قامت وهي ماسكه على بطنها
تحس بمغص قوي هي كذا بالعاده اذا شرفت الأخت
>>اكيد عرفتوا

جمانه:خليني أقوم اسوي لي أي شي دافي
يمكن تخف

طلعت من غرفتها وهي تمشي وتحس المغص يزيد عليها دخلت المطبخ

:ااااه ياربي

فيصل كان يشرب مويا بالمطبخ ومن شافها نزل الكوب
:جمانه وش فيك

جمانه وقفت من شافت فيصل تكلمت بتعب
:فيصل عندك بندول

فيصل قرب منها ووقف جنبها
:انتي تعبانه

جمانه :عندي مغص شوي

فيصل حط يده البارده على رأسها يتحسسه
:حرارتك مرتفعه إجلسي هنا شوي وجاييك

جمانه يوم حط فيصل يده على رأسها
حست بشعور حلووو
وتسندت على باب المطبخ حتى يجي

راح فيصل بسرعه ورجع
مد لها العبايه :البسي
جمانه انتبهت له :وين
فيصل :وين يعني المستشفى
جمانه :ماله داعي اشرب شي دافي وبندول
وراح أخف
فيصل من غير مايسمعها
:الحقيني السياره
جمانه ابتسمت ولبست عبايتها وطلعت وراه

~~~~~~~


بغرفة أروى

افنان تنقز على الفراش كأنها طفله
ومسويه قرنين ولابسه بجامه بناتيه
صفراء برمواد ومرسوم عليها تويتي

:قووووومي أروى الساعه صارت 1 بالليل
وانتي نايمه
أروى :هممممممم

أفنان :ارووووى قووومي انا جايه عندك استانس ولاننام

أروى سحبت الديباج عليها :افنانوه انقلعي عن وجهي روحي لمنار تسهر معاك

أفنان :لا بلله والله لتقومين
طيب لك يااروى وابتسمت بخبث
ونزلت عن السرير وطلعت بهدوء من الغرفه

أروى رجعت تنام

بعد دقايق رجعت أفنان ومعاها كوب مويا بارد
قربت من أروى
:1 ..2..3 ....وكبته
أروى نقزت بنص السرير
:هيييييييه
:اااه... ياحيوانه ...افنانوه يالدبه
والله لاوريك هييييين
مسحت وجهها
وقامت تركض.. .. تطارد أفنان ..

وافنان فتحت باب الغرفه وهي تركض

أروى :اوريك تعالي وين بتروحين مني

أفنان وهي ترجع على ورا وتمد لسانها
أهم شي قومتك ههههههه

أروى وقفت: أفناااااااان انتبهي الدرج وراك

أفنان وهي ترجع لورى ماحست بنفسها إلا وهي بتطيح من على الدرج
غمضت عيونها خلاص طايحه طايحه
...................................
.................................. . ................................
..................................
هدووووووء






عقدت حواجبها كانت تظن انها بتطيح
فتحت عيونها وهو ماسكها من وراء

زايد عصب :متى رااااااح تعقلين
ااااالحين لو طحتي وش راح تستفيدين هااااااه
صدق انك بزر

أفنان ارتبكت ومعاد عرفت تتكلم وهي بحظن زايد ويدينه حول بطنها
كان ماسكها عشان ماتطيح

أفنان من رفع صوته وسمعت كلامه نزلت دموعها وتكلمت بهمس :ممكن تتركني

زايد توه يستوعب وفتح يدينه

أفنان بعدت عنه وهي معطيته ظهرها قبل لا تروح

:مشكور ياولد العم
وراحت بسرعه لغرفة أروى

أروى واقفه مكانها ورفعت نظرها لزايد :زايد ماله داعي تصارخ عليها

زايد طنشها وراح لغرفته دخل وقفل الباب وتسند عليه وغمض عيونه وكل تفاصيل وجهها و صوتها عالقة ب مخه
وحط يده على قلبه الي النغزات مي تاركته
وتكلم بألم
:اااااه هالقلب ياافنان هو الي بيفرقنا هو
بس راح تبقين فيه لأخر نبض راح تبقين
ودمعت عينه على حاله


أروى دخلت ورا أفنان وشافتها جالسه على السرير وتبكي
:فني ترا زايد مو قصده بس من خوفه عليك
رفع صوته
أفنان وهي تبكي :والي خايف يصارخ

أروى تدقها :فني قومي وربي مي لايقه عليك الدموع

أفنان زل لسانها :ارووووى انا احبه أحب زايد
بس هو موداري عن هوى داري
ماشفتي وش يقول بزر
انا بزر يااروى في نظره بزر وبس
اااااهيييه ااااههههي


أروى :أفنان انتي تحبينه

أفنان ببكا :ايه أحببببه من صغري إلا اااااموت فيه
أروى انتي ماتعرفين اش كثر أحب زايد

أروى ابتسمت وبعدها ضحكت
:ههههه أفنان تحب لا ومين زيود هههههههههه

أفنان مسحت دموعها :وليش مااحب

أروى :ههههه ابد مو لايق عليك الحب

أفنان ابتسمت عارفه أن أروى تبي تضحكها
وشالت المخده الي جنبها وضربت أروى فيها

أروى:هههههه امزح معك

أفنان وهي تضرب ب المخده
:مو لااايق هاااه طيب نشوف اذا حبيتي وش اسوي فيك
اروى:هههههه خلاص افنانوه
أفنان نست وجلست تضحك معاها
:هههههههههههههههه تساهلين



~~~~~~~



بعد الكشف جلست وهو جلس جنبها

الدكتوره :هذي الالام بسبب الدوره الشهريه
لازم اعطيك إبره تخفف عليك

جمانه وجهها صار احمر

فيصل ابتسم :طيب يادكتوره أعطيها الابره

جمانه بندفاع:لا لا ماابي أبره بأخذ بندول وأصير زينه

الدكتوره :ماراح ينفع يابنتي
لازم إبره

وراحت الدكتوره تحظر الابره لها
جمانه وقفت تطالع فيصل وتأشر له
:فيصل يلا قوم نروح قبل لا تجي ماابي أبره

فيصل :هههه ليش خايفه تبين تهربين

جمانه تكابر :لا مين قال خايفه

فيصل ابتسم :كلامك يدل على خوفك
جمانه :لا انا بس .......
الدكتوره جت
:يلا يابنتي أعطيني يدك

جمانه :ماابي
وأخذت يدها وضمتها بحظنها

الدكتوره :ماراح توجعك جيبي يدك

جمانه وباقي شوي وتبكي ووجها احمر :لاااا خلاص انا طبت معاد احس بشي

فيصل قام :جمانه أعطيها يدك

جمانه بدت دموعها تنزل :لااا لااا ماراح أعطيها

الدكتوره :ممكن يا استاذ تمسك يدها
فيصل قرب ومسك يدها وسحبها
وهي تترجاه وتبكي
:فيصل ماابي ماابي

فيصل مد يدها وهي غمضت عيونها ودفنت راسها بصدره
وهو حاط يده على ظهرها
الدكتور دقتها وابتسمت :خلصنا مابغينا نخلص من هالابره

جمانه تتكلم زي الأطفال وتهز رأسها : يعني خلاص......
فيصل ضحك على تعابير وجهها كأنها طفله :ههههههه ايه خلاص يلا مشينا

جمانه انتبهت لنفسها أنها بحضنه باعدت عنه وهي مستحيه تغطت وطلعت وراه
ركبوا السياره وفيصل باقي يضحك عليها
جمانه بزعل :لا تضحك يادب
فيصل :ههههههه وربي طفله صراحه شكلك يضحك
عديتي ب نواف
جمانه ابتسمت :دب دب دب

فيصل سكت وهو مبتسم
وهي غمضت عيونها وهي مبتسمه ومن مفعول الأبره نامت

بعد ربع ساعه وصلوا البيت
جمانه جمانه
ماردت ........
قرب منها عرف انها نامت
نزل وفتح بأبها وشالها وداها لغرفتها
شال العبايه عنها وسدحها
قبل لايطلع جلس يمكن ربع ساعه
يتاملها ويذكر شكلها وهي تترجاه ماتبي الابره
ابتسم وقرب منها بأسها بخدها وغطاها وطلع
وهو فكره معاه
دخل غرفته وانسدح وهي باقي بباله
هز رأسه يبي يبعدها عن تفكيره
وانسدح تدفى وراح بسابع نومه






انتهى البارت ...... .
توقعاتكم...............


عييون الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-16, 06:18 PM   #22

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قالوا توادع قلت ياصعب الوداع

وشلون اوادع من معه قلبي وديع.

قلبي معه والسر من فرقاه ضاع

صحيح من يفقد زمام امره يضيع

النفوس الوافية رغم المصاعب ماتميل

والسماء كثر السحب مايغطي نورها

الوافي لاجل الوفاء مايذله مستحيل

والثقة بالنفس حصن القلوب وسورها


""البارت الثاني عشر"""


بعد مرور اسبوع ...حزين...ومفرح...وكئيب...ومشاع ر مختلطه.
.ولكن كالعاده...مر وأخذ من أعمار أبطالنا



منار جالسه بغرفتها تكلم حمد

:هلا بحبي هلا بدنيتي هلا بمناري

منار بحيا :هلا حمودي

حمد :حمودي كذا حاف

منار بهمس : حبيبي

حمد :ياقلب حبيبك يافديت المستحي

طيف فتحت الباب بقوه وبصراخ
:منار ماما تقول انزلي

منار عصبت :حمد شوي
وغطت الجوال بيدها
:طيوفه انقلعي عن وجهي وشالت المنديل ورمته عليها
طيف تمد لسانها تبي تقهر منار
وهربت قبل ماتقوم تكفخها منار

وراحت لأروى



تحت بالصاله جالسن
سواليف أبو الوليد وام الوليد وزياد وزايد

جاتهم طيف تركض
ووراها أروى تبي تضربها :بابا ..بابا
ابوها :هلا ببنيتي حبيبتي تعالي اجلسي

أروى :يبه شوف بنتك خليها تجيب سماعاتي

أبو الوليد :هههههه أعطيها يابابا سماعتها

طيف مدت فمها بزعل
:بابا بس سماعاتي ضاعت وابي سماعات أروى

أروى :واذا ضاعت تاخذين سماعات غيرك

ام الوليد عصبت :طيف بسرعه رجعيها لاختك

طيف قامت بترجعها ل أروى
أروى تضحك وتحرك حواجبها:هههههه ناس ماتجي إلا بالعين الحمراء

طيف وهي منقهره: اصلنا سماعتك وعه بابا بيشتري لي احسن منها

أروى :ايه طيب بس أعطيني
واخذتها من طيف وجلست وهي ترفع حواجبها تقهر طيف

زياد شاف أروى وضحك
:ابفهم ليش انتي وياها كأنكم توم وجيري

أروى :لأن اختك ملقوفه

طيف قامت وتخصرت

زايد قام لها وشالها
:أنا كم مره قلت لك إلا طيوفتي
لحد يزعلها
طيف وهي زعلانه وماده فمها بدلع :زيودي الحين مين ملقوفه انا ولا أروى
زايد وهو يضحك ويبوس خدها :اكيد أروى

الكل :ههههههههههههههههههههههه
أروى تناظرهم : ايه وانتم عاجبكم الكلام
وناظرت لزايد :وانت بعد بتخربها بدلعك الزايد لها
ابتسم زايد بحزن وناظر فيهم واحد واحد من ابوه الكبير إلى طيف الصغيره وبنفسه
""يالله بيوم راح أموت واختفي عنهم يارب انك
تصبر قلب اهلي وتخفف علي يارحمن يارحيم""

أبو الوليد :ههههه يابنتي وانتي تحطين عقلك بعقلها
أروى بقهر : لا يبه بس بنتك تقهر

طيف جت بتتكلم
زياد عارف طيف اذا فتحت فمها ماراح تسكت :استوب
خلاص فكونا من منارقركم
وخلينا نسولف زي الناس
سكتت طيف ونزلها زايد من يده
وراحت برا بالحديقه تلعب

رجعوا يسولفون ومنار نزلت جلست معاهم
بس عقلها مع حمد

بعد دقايق دخل الوليد وهو يحس انه تعبان مر من الصاله شافهم الي يسولف والي يضحك
تمنى لو يقدر يضحك من قلبه

ام الوليد ناظرت ولدها الي لها كم يوم تشوفه متغير وبس ساكت ولا يتكلم ولا يجلس معاهم
قامت له
:هلا يمه تعال اجلس معانا تقهوى

الوليد بتعب :هلا يمه ....لايمه ماابي تعبان بروح انام

أمه سكتت وهي قلقانه عليه

تقدم الوليد من أمه و سلم عليها وراح سلم على ابوه وإخوانه وخواته

زياد ابتسم :وليدوه وش فيك لك كم يوم متغلي علينا

زايد :هههههه مدري عنه

الوليد مشى عنهم ومو قادر حتى يكلم أحد
مشى خطوتين وصار بوسط الصاله جاء بيطلع الدرج
حس ب صداع فضيع ينهش برأسه مسك بيده على رأسه وعقد حواجبه
ويده الثانيه على درابزين الدرج
وهو يحس الدنيا تدور فيه

زياد انتبه للوليد أن مشيته ماهي متوازنه وقام له بسرعه
:الوليد فيك شي ......
تحس بشي

الوليد رفع رأسه والتفت على ورى وشاف الكل شكلهم خايفين عليه
جاء بيتكلم بس ماقدر حس الدنيا كلها تدور من حوله وفقد توازنه وطاح لورى على زياد

زياد على طول مسك الوليد يوم طاح عليه
وجلس يهزه :...الوليد ....الوليد

الوليد يفتح عينه ويغمضها بتعب وكل شي يشوفه ضباب :آآآآآآآآه

أمه من شافته صرخت:يمه ولدي
وراحت له
وأبو الوليد قام بسرعه
والبنات يصيحون خايفين عليه

أبو الوليد بخوف :زياد وش فيه اخوك

زايد قرب من زياد عشان يساعده
وسدحوه بالأرض

زياد يضربه بخفيف على وجهه
:الوليد ....الوليد تسمعني
الوليد يلله يتكلم رفع يده وبهمس :تع.بااااان
وبعدها طاحت يده و غاب عن الوعي ومعاد حس بشي

زياد ارتبك :زااااايد جيب بسرعه عدت الاسعافات

زايد راح بسرعه وجابها لزياد

جلس زياد جنبه وكشف عليه
وبعدها تكلم :لا زم نشيله للمستشفى
أمه تبكي :بسرعه اخوكم بيروح منا
منار مسكت يد أمها وهي تبكي
:اهدي يمه
أن شاء الله مافيه إلا العافيه


الشباب شالوا الوليد
وركبوا السياره وابوهم معاهم
والبنات وامهم بالبيت



بعد ساعه بلمستشفى

واقفين ينتظرون خروج الدكتور وكل واحد فيهم أفكاره توديه وتجيبهx
وزايد جالس وابوه جنبه

قطع عليهم خروج زياد مع الدكتور الي كشف على الوليد
ابوه فز وراح له :طمني يادكتور وش فيه
ولدي
الدكتور :الحمد الله على سلامتهx
وراح عنهم

زايد قام لزياد:يعني هو بخيرx

زياد ابتسم :أيه بخير بس يحتاج للراحه عنده سوء تغذيه وفقر دم حاد أعطيناه دم ومغذي
والحين هو بخير


ابو الوليد بفرح :الحمدالله على كل حالx

زايد ابتسم: طيب يادكتور زيود نبي نشوفه

زياد ابتسم :تفضلوا


دخلواااااا عليه شافوه سادح وبيده المغذي ناظره زايد وراح له وبقهر ضربه على كتفه
:كذا يعني تسوي فينا

الوليد بتعب :آآآهx

أبو الوليد :شوي شوي عليه يازايد

زايد ناظر للوليد وبعصبيه :خلني أطلع حرتيx
يبه كذا مهمل نفسه لا يأكل ولا ينام زي الناس

أبوه تقدم من الوليد وباس جبينه :سلامتك يالغاليx

الوليد رد ابتسامه باهته لابوه :الله يسلمكx

ناظر أخوه وشافه كيف زعلان منه

زايد ناظره ولف وجهه عنه

أبتسم الوليد على حركته

تقدم زياد :الحمد الله على السلامه خوفتنا عليك

الوليد بتعب :بشوف غلاتيx

أبو الوليد :ههههههههههه عز الله طيرت قلوبنا وأنت بتشوف غلاتك

رن جوال زياد ناظره :هلا يالغاليهx

أم الوليد وهي تبكي :يمه زياد كيف حال أخوكx

زياد بحنان :والله يالغاليه مافيه إلا العافيهx
بس سوء تغذيه

أم الوليد :تكفى لا تخبي عني شيx

زياد :يمه والله هو بخير
وهذا هو اعطوه دم ومغذي وشوي وراجعين

أم الوليد وهي تبكي :فديته الغاليx

أبتسم زياد :يمه خذي كلميه عشان تهدينx

أم الوليد بلهفه :عطني ياهx

مد جواله للوليد وأخذه :هلا يمهx

هنا بكت ام الوليد زود وماتحملت :الوليد يمهx

الوليد بحب :هلا يمه ترى مافيني شي يالغاليه مثل ماقالك زياد

أم الوليد وهي تبكي :ليش يمه تسوي فيني كذا ليش هامل نفسك

الوليد :أعذريني يالغاليهx

أم الوليد :يمه يوجعك شي تكفى طمني عليكx

الوليد :والله مافيني شيx

أم الوليد :طيب حبيبي انا وخواتك منتظرينك

الوليد :ان شاء الله مع السلامه سكر ومد جواله ل زياد x
أبوه وقف :يلا ياولدي انا وزايد بنروح قبلكم نصرف العلاج وانتم الحقونا

زياد :ان شاء الله بس يخلص المغذي نجي

طلعوا أبو الوليد وزايد

اول ماطلعوا

الوليد غمض عيونه وتنهد تنهيده طوييييله

زياد قرب كرسي من الوليد وجلس عنده

:تكلم يااخوي وش الي مضايقك وقالب حالك

الوليد نزلت دمعه منه ولاحظها زياد

:لا يااخوي دموعك غاليه وش الي مضايقك لهدرجه
الوليد بصوت مبحوح :زياد تذكر دانه
زياد ابتسم : أيه ومين مايذكر دانه الي ماخليت أحد إلا وعلمته انك تحبها
الوليد بصوت مبحوح :زياد دانه ماتت
تدري وانا مت معاها انا كنت كل يوم عايش على أمل اني ألقاها بس الحين خلاص
راح الأمل وتبدل باليأس من الحياه

زياد تفاجاء وتكلم بحزن :الوليد انت انسان مؤمن أدعي لها بالرحمه واترك عنك ذكريات الماضي وعيش حياة جديده

الوليد صرخ :مستحيل أنسى دانه

زياد يهدي الوليد :طيب لا تنساها خلها دايم ب قلبك وعقلك وشوف حياتك
ياأخي ارحم نفسك لو جلست على هالحال راح تموت
الوليد ساكت
زياد يكمل كلامه :طيب اذا ماتبي فكر في..... أمك.... وابوك.... فينا......
الوليد انت الكبير انت القدوة لنا لا تخيب ضننا فيك

الوليد كان يسمع زياد
و قلبه ينعصر من الحزن
:طيب بحاول
زياد ابتسم :أيه هذا وليدوه الي أعرفه
الوليد رد له ابتسامه باهته


"""""""""""""""


ابو الوليد:زايد هاه خذ الوصفه وروح اصرف العلاج وانا انتظرك هنا
زايد :ابشر يبه
راح زايد
وابوه جلس بالاستراحه ينتظره مر واحد من عنده كانه يعرفه
وقف ابو الوليد ناداه :محمد انت محمد
محمد التفت لابو الوليد وناظره
زين عرفه هذا عبد العزيز
وبصوت كله فرح :عبد العزيز
ابو الوليد يوم تاكد انه محمد ضحك وراح له وهو فرحان :ايه عبد العزيز يامحمد
وضموا بعض بشوق
ابو الوليد :وينك فيه يا محمد كل هالسنين

محمد :خليها على ربك ظروف وانا اخوك بعد ماسافرنا وحياتنا تغيرت لكن الحمدلله على كل حال
وانت بعد وينك كل هالسنين

ابو الوليد :احنى نقلنا لبيت اكبر وكنت كل فتره اجي اشوف بيتك اقول يمكن رجعوا من السفر لكن ماالقى احد وبعدها عرفت انك بعت البيت

ابو غلا :ايه صحيح كلامك

ابو الوليد:بشرني عنك جوك عيال

ابو غلا ابتسم وهو يتذكر دانه :ايه الحمدلله عندي غلا
ابو الوليد :ماشاء الله الله يخليها لك

ابو غلا :امين ......الا قول لي عسى ماشر جاي المستشفى

ابو الوليد :والله الوليد تعب شوي وجبناه المستشفى

ابو غلا :الوليد اكيد الحين صار رجال اذكره وهو عمره 3 سنوات
مايشوف شر
ابو الوليد :الشر مايجيك
وشاف زايد جاي وقرب منهم
:هذا ولدي زايد يامحمد سلم على عمك يا زايد
ابوغلا سلم عليه :ماشاء الله والله وكبرنا يا عبد العزيز
زايد على راسه علامة استفهام مايدري مين هذا
ابو الوليد :ههههههه ايوا الله
يلا تامر على شي
ابو غلا :سلامتك خلينا نتواصل
ابو الوليد: بأذن الله لنا لقاء


~~~~~~~



(الاماكن كلها مشتاقه لك .......... )
نغمة جوال الوليد
الوليد تنهد بألم :زياد شوف مين الي داق

زياد اخذ الجوال ورد
:هلا هلا والله بفهيد وشلونك

فهد بقلق :هلا زياد الحمدلله تمام
غريبه انت راد على جوال الوليد

زياد :الوليد شوي تعبان واحنى بالمستشفى

فهد بخوف :وشلووون الوليد بالمستشفى
يلا يلا انا جاي

زياد :لا لا لاتجي ولاشي شوي وطالعين هو بخير

فهد :زياد لا تكذب علي هو مو بخير انا عارف انه تعبان
زياد :هههههه والله مااكذب عليك واذا مانت مصدق هاه خذ كلمه
الوليد ابتسم بحزن واخذ الجوال
وبهمس :هلا فهد
فهد :الوليد انت بخير يااخوي ليش تسوي بنفسك كذا
الوليد :الحمدلله بخير
فهد :الحمد لله بس ماني مصدق حتى اشوفك بعيوني يلا نص ساعه وتلاقيني عند بيتكم

الوليد :ههههه اقولك بخير
فهد :خلاص انا ابي اشوفك واذا شفتك لي تعامل ثاني معاك يلا سلام

الوليد :سلام
وقفل الجوال
:الحين وش يفكني من فهد ليش قلت له

زياد :هههههههه احسن خليك تستاهل مااحد يعرف لك غير فهد

الوليد اكتفى بالسكوت

زياد قام وشاف المغذي خلص
وشاله عن الوليد
:يلا مشينا الوالد وزايد منتظرينا بالسياره
الوليد :يلا
قام وهو يحس بدوخه غمض عيونه
زياد انتبه له :تحس بشي
الوليد بتعب :دوخه خفيفه
زياد قرب منه :طيب هات يدك
مد الوليد يده لاخوه ومسكها وراحوا لسياره


~~~~~~~~


رجع البيت
وهو مبسوط فتح الباب واول مادخل سمع سواليف وضحك ابتسم
:اللهم لك الحمد والشكر
مشى لصاله وشاف غلا وملاك يتفرجون وكل وحده بيدها فشار وبيبسي

ابو غلا :اوووووه ملوكه عندنا اليوم

ملاك انتبهت لخالها وقامت له حبت راسه
:هلا خالي وشلونك

ابوغلا :الحمدلله تمام
وناظر غلا :وغلاتي وشلونها
دانه قامت له وحبت راسه وهي باقي مستحيه منه باقي ماتعودت عليه :هلا يبه الحمدلله بخير
ابو غلا :وين امك

قبل لا ترد غلا جات ام غلا
:هذاني جيت هلا محمد تعال ارتاح
هاه قلي وشلون خويك الي بالمستشفى

ابو غلا جلس على الكنبه
:الحمدلله طيب
الا يااميره توقعي مين شفت اليوم
بالمستشفى

ام غلا :اممممم مدري مين شفت

ابو غلا :هههههه توقعي

ام غلا :ههههه مااعرف اتوقع يلا قول

ابو غلا بفرح :ياستي شفت ابو الوليد خويي ايام الدراسه وجارنا القديم

ام غلا :لا.. لا... يالله مصير الحي يتلاقى
ابو الوليد وشلونه وش اخبار عياله اكيد اكبروا
اذكر الوليد صغير عمره 3 سنوات
وكان عندهم توام صح نسيت اساميهم

ابوغلا :هههه ايوا و الله مصير الحي يلتقي
الحمدلله والله اني دايما ادعي الله انه يجمعني فيه قبل لااموت

ام غلا :الحمد لله لازم نزورهم

ابو غلا :ان شاء الله

دانه من سمعت اسم الوليد حنت لذكرياتها
وراحت على طول لغرفتها

طلعت مذكرتها الي كاتب لها الوليد فيها
دمعت عينها هي الوحيده الي باقيه لها هالمذكره
فتحت صفحه جديده وبدت تكتب فيها

توجّع قلبي بإشتياقك
ألا تعود؟ لتروي قلبي الولهان!!x
إشتاق لعينيك التي أحُب نظرتها أشتاقُ إليها كثيراً !
إشتاق لك بشغف
إشتاق لكلماتك التيّ لا زال صوتك بها يعزف على أوتار مسامعيّ..
اشتاق لك لماذا لاتعود لتجعل قلبي يخفق من جديد ......
فمنذ ذهابك وانا لاحياة لي .....
كم أشتاق اليك ....
كم اشتاق اليك ...



سحبت المذكره منها وقرات الي كاتبته غلا
:اوووووه غلايه مين هذا الي تشتاقين له
دانه دمعت عينها وقامت لها بسرعه
:ملاك هاتي المذكره

ملاك رفعتها فوق :ههههه نو نو ماراح اعطيك الا لمى تقولين لي
غلا :ملاك هاتيها
ملاك :لا لا
غلا بدت تبكي :ملاك اااااعطيني
ملاك من شافت دموعها نزلت المذكره وقربت منها
غلا وش فيك لاتزعلين كنت امزح معك
دانه ضمتها بقوه :اااااااه يا ملاك احبببه ملاك انا اشتقت له حيييل حيييل ياملاك محتاجته محتاجه لسواليفه ضحكته لكل شي فيه
ملاك وهي ضامتها :خلاص حبيبتي اهدي اهدي وعلميني كل شي مين الي اشتقتي له




~~~~~~~



زياد:هههههه والله يافهد ماحد يعرف له الا انت

فهد :ايه انا دواه وباقي ماخلصت من تهزيئه
يبي له بعد

الوليد بتعب :يلا انت وياه ماودكم تطلعون لاني تعبان وابي انام

فهد وهو يأشر على نفسه :ههههه هم يطلعون بس انا بنام عندك ولا ماتبيني

الوليد ابتسم : لازم

فهد :ايه لازمين

الوليد رمى على فهد المخده :طيب تعال انسدح ولاترفسني تسمع

فهد :هههههه طيب

زياد وزايد ابتسموا :يلا تصبحون على خير
وطلعوا

فهد انسدح وتدفى غمض عيونه وتكلم
:الوليد

الوليد وهو معطيه ظهره :هممممم

فهد رفع يده و تركى عليها
:الوليد انا ماابي الحزن يغيرك ابيك الوليد انت زي ماانت تسمع ياابو عبد العزيز

الوليد ابتسم بحزن وهو يلف جهة فهد :بحاول يافهد بحاول مع اني عارف ان قلبي مايقوى لكن بحاول عشانك
وانقلب على الجهه الثانيه مايبي فهد ينتبه لدموعه


~~~~~~


دانه:وهذا كل شي من صغري

ملاك مسحت دموع دانه :ياقلبي ياغلا اذا ربي كاتب لك تلاقينه راح تلاقينه صح
دانه هزت راسها :صح

انسدحت على سريرها
وملاك انسدحت جنبها وتمسح على شعرها
حتى غلبهم النوم


انتهى البارت ..............

توقعاتكم ............


عييون الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-16, 12:25 AM   #23

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

modyblue غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-16, 01:10 AM   #24

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الناس في بسمتي بالحيل منخدعه
ياكم وراها طفيت النار بانفاسي
بعض المواجع لها ماتنفع الفزعه
كلما جرعتxالحزنxرد امتلا كاسي
عودت نفسي اساير هزة الفجعه
وان دست جمر الزمن ماينحني راسي





"""البارت الثالث عشر """





صحت من النوم ناظرت الساعه كانت 7 الصبحx
فزت بسرعه
:استغفر الله فاتتني صلاة الفجرx
قامت بسرعه اخذت شور ولبست بنطلون وردي وتيشيرت اصفر ورفعت شعرها فوق ونزلت غرتها وحطت قلوس وردي وطالعه جنانx
أخذت جلالها وصلتx
وبعدها طلعت الصالهxوقفت وهي تشوف فيصل ونواف جالسين يلعبون بالمكعبات

فيصل :لا نوافي هنا ركبهاx
نواف :هنا بابا صحx
فيصل ضحك حتى بانت غمازاته
:ايه هنا صح حبيبيx
جمانه واقفه تناظر فيصل كيف حنون مع ولدهx
ابتسمت بلا شعورx
رفع فيصل راسه انتبه لها وهي واقفهx
وتناظرهم وتبتسمx
فيصل :جمانه من متى صحيتي
جمانه توها تنتبه له وخجلت لانها لها فتره واقفهx

:هلا فيصل توني صاحيه صباح الخيرx
فيصل :صباح النورx
جمانه قربت منهم ومدت يدها سلمت على فيصل وشالت نواف باسته بخده

فيصل يناظرها وهي تبوس نوافx
كان وده تبوسه هو بعدx
ابتسم على تفكيرهx
وجلس يناظرهاx

جمانه:وش يسوي نوافيx
نواف :اسوي قلعة تبيره لي ولك ولبابا
جمانه ابتسمت :الله حلوهx
رجع نواف يركب بالمكعباتx
وهي ناظرت فيصل :فيصلx
فيصل :هلاx
جمانه :بتداوم
فيصل :لا اليوم عندي إجازهx
جمانه وهي تفرك يدينها ببعضx
:ممكن اطلبك طلبx
فيصل :اطلبيx
جمانه تكلمت خايفه ومرتبكه :فيصل انا اشتقت ل خواتي ممكن توديني اليوم عندهمx

فيصل قرب منها وتكلم بحنان :طيب ليش خايفهx
جمانه اكتفت بالسكوت ...........

فيصل جلس يناظرها لحظات وهو عاقد حواجبه وبعدها ابتسم :خلاص يلا قومي اوديك الحينx

جمانه فرحت من سمعته وقامت من غير شعور باسته بخدهx
:مشكور فيصلx
وراحت ركض لغرفتها عشان تلبس عبايتهاx
فيصل حط يده على خده يبي يستوعب الي صار قبل شويx


~~~~~~~~




اروى ....اروى ...x

اروى :هلا يمه بغيتي شيx

ام الوليد :روحي الله يرضى عليك شوفي اخوك الوليد صحى اذا باقي نايم صحيه عشان يفطر معاناx

اروى :حاظر يمهx
وطلعت ركض لغرفة الوليد طقت الباب محد ردx
فتحت الباب ودخلت بهدوءx
استغربت اللمبات شغاله والوليد باقي نايم قربت منه وهو مغطي وجهه وجلست جنبه وهزته بخفيفx
:حبيبي قووم بسك نووومx

فهد فتح عيونه من سمع الصوت جمد بمكانه وهو يحس انها جالسه جنبه وتصحيه تحسبه الوليدx
تنحنح يبيها تحس انه مو الوليد :احم احمx
اروى حطت يدها من فوق الديباج وتدغدغهx
:وليدوه بلا دلع قوم امس خوفتنا عليك واليومx
بعد تبي تخوفناx
فهد ماسك نفسه من الضحك رفع طرف الديباجx
وشافها عرفها انها اروى :يابنت روحي قبل لايطلع اخوك من الحمامx
اروى من شافته حست نفسها بتموت من الخجل
صنمت مكانها هذا مو اخوها هذا هذا ....فهدx
يافشلتيx

فهد عدل جلسته وبهمس :روووحيx

اروى توها تنتبه ونزلت دموعها وطلعت ركض قبل لاحد يشوفهاx

وفهد فههى فيهاx
طلع الوليد من الحمام وهو يشوف فهد جالس ويناظر البابx
:صباح الخيرx
فهد :...............
الوليد جلس جنبه وهو يحرك يده قدام وجه فهد :فهيدان شكلك بعدك نايم وتحلمx

فهد توه ينتبه للوليد :ههههههه شكلي واحلى حلمx

الوليد وهو يمسك على ظهره :ااااخ قم بس قم كسرتتي امسx

فهد قام واخذ المنشفه ودخل الحمام وهو فكره مازال مع الي صحتهx
من زمان محد قد صحاه من النوم

~~~~~~~~~~~

راحت ركض على غرفتها دخلت وصكت الباب وتسندت عليه وهي تحس انفاسها متسارعه وتحس بحرارهx
يافشلتك يااروى وش سويتيx
وجلست تبكي من الخجلx
(هالبنت حساسه بالمره )
رن جوالها الي بيدها وردت على طولx
:آآآلوx
افنان :اروى وش فيه صوتكx
اروى :افناااانx
افنان :وش فيك خوفتينيx
اروى قالت لها كل شي وهي تبكيx
افنان :هههههههه وربي انك نكتهx
والله موقف لاتحسدين عليه هههههههههه
اروى وهي تمسح دموعها :افنانوه وجع ابيك تهديني تجلسين تضحكين عليx

افنان :انا ادري عنك انتي ومواقفك وماتصير الا مع هالفهد ههههههههههه

اروى من غير شعور :فديتهx
افنان :ههههه لاوصرتي تتفادينه
اروى :انا تفاديته متىx
افنان:هههههههههههه لا يمكن انا اتفاديته قبل شويx
اروى :هههههههههه محد يريحني غيرك يافنيx
افنان :اكيد ياقلبيx
اروى :الله يخليك لي يارب ويجعلك من نصيب زيود 2x
افنان :امين يارب الله يسمع منك وسلمي لي على زيود بطريقه غير مباشرهx

اروى :هههههههههه حلوه غير مباشرهx
ابشري كم افناني عنديx

افنان :طبعا وحدهx


وكملوا سواليفهم الي ماتخلصx



~~~~~~~~




صرختx
:لااااااااااااااااااا فيصل قول انه كذب صح هذا مو بيتنا صح اكيد هم جوات البيتx
وفتحت باب السياره ونزلت وصلت عند باب بيتهم الي اكله الحريق ووقفت
وهي تبكي وتصرخx
:يبه ......دانه......اسيل ....
انا هنا وينكم ....وينكم تعالوا مشتاقه لكمx
دااااانه ......اسيييييييلx
ورجعت ناظرت فيصل الي واقف وراهاx
:فيصل مايردون علي البيت فاضي فيييييصل وتضربه على صدرهx
:ااااهيييه اااااااه فيصل ...ابي ....خواتي .....ابيهم تكفى..... قلهم يرجعون
....... فيييييييصل .....

فيصل ماتحمل يشوفها منهاره كذا سحبها لحظنه وضمها بقوه وهو يمسح على ظهرهاx
:خلاص خلاص جمانه هذا يومهم ادعي لهم بالرحمهx

جمانه :فيصل انا ماودعتهم قبل لايرووحونx
وشلون راحوا كذا وشلونx

فيصل :استغفر الله انتي انسانه مؤمنه لازم ترضين بالمكتوب والقدر صحx
جمانه خليك قويه حبيبتي طيبx

جمانه باقي متمسك فيه وبقوه وتبكي مثل الاطفالx
:فيصل لاتتركي مثل ماتركونيx
تكفى لاتتركنيx

فيصل :ماراح اترك بس انتي اهدي اهديx
ومسك يدها ومشاها معاه وركبها السيارهx
وهو حزين على حالهاx

~~~~~~~~~~~

الساعه تسع الصبحx

الكل جالسين على الفطورx
زياد نزل مستعجل مر من عند أبو وأمه وسلم عليهمx
ام الوليد :على وين يمهx

زياد :بروح يمه عندي حاله بشوفهاx

ام الوليد :الله يحفظكx

x

طلع زياد مستعجل مشتاق لاسيل من امس ماشافها وخايف عليها لانها لحالهاx

الوليد وهو قايم : الحمدللهx

امه :وين يمه مااكلت شيx
الوليد :الحمدلله يمه شبعتx

زايد :وين شبعت اقول اجلس لأهفك بهالصحن الي جنبيx
الوليد ابتسم بحزن :عجيب وتهفني بعدx

ام الوليد :تستاهلx

الوليد يناظر زايد :هههههه لا شكلك متفق مع امكx


زايد :ايه تذكرت وين فهدx

الوليد :ماادري عنه اول ماقام استاذن وراحx

اروى تاكل بهدوء ولا كانه صار شي اليومx
ومن سمعت اسمه غصت بالاكلx

:كح.. كح ...كحx

منار تضربها على ظهرهاx
:احم ...وش فيكx

اروى :كح .....وتشرب موياx
ااا.....ولا شي غصيت باللقمهx

ام الوليد :الاكل مو طاير اكلي بشويشx

الكل :هههههههههههههههx

اروى :يمه والله اكل بشويش بس مدري كيف غصيتx
"""ماتدرين هاه كله بسبت فهد """



ابو الوليد :عندي خبرx

ام الوليد :خير ان شاء اللهx

ابو الوليد :خير يامهاx
امس تلاقيت انا و صديقي محمد صدفه بالمستشفى اشتقت له من زمان عنهx
الحمدلله ان الله كاتب لنا نلتقيx


ام الوليد :صديقك محمد ماغيره يالله زمانx
والله حتى انا فقدت زوجته اميرهx

أبو الوليد :ايه ...هوx
بعدين اكلمه ونعزمه عندنا ونرجع ايام زمانx

منار من سمعت عزيمه :يبه عنده بناتx

أبو الوليد :ههههه وماهمك إلا البناتx


منار :افا عليك يبه أهم شي البنات عشان نستانسx

أبو الوليد :عنده بنت وحده اسمها غلاx


منار :وناااااسه

أروى تفكر وماسمعت الا كلمة وناسه :وشو الي وناسهx

أبو الوليد وام الوليد :ههههههههههههه

أروى تضحك :وش فيكمx

منار :ههههه أروى انتي شكلك مو معاناx


~~~~~~~~~~~~


ركب سيارته و حركها يحسه مشتاق لاسيل من امس ماشافهاx
علاقته مع اسيل صارت قويهx
وهي بعد ارتاحت لزياد كثيرx

وصل بسرعه لشقتهمx

دخل وشافها جالسه على الكنبه ودموعها تنزلx
زياد بسرعه راح لها ومسكهاx
أسيل ماحست بنفسها إلا واحد ماسكهاx
عرفته انه زياد من ريحة عطرهx
ابتسمت من بين دموعها ورفعت رأسهاx
:زيادx
زياد تعلقت عيونه بعيونها الرماديهx
يحس قلبه يدق بقوهx
:احم ..احم اسيل انا اسفx

اسيل بكت :زياااد تكفى لاتتركني لحالي انا مااعرف اتصرف وانا مااقدر اشوف تكفى يازياد اههههيه اااااااهيهx

زياد ضمها :اسف ياقلبي بس صار لي ظرف طارئ

اسيل:طيب لاتخليني لحاليx
زياد مسح دموعها :طيب خلاص وعدx

اسيل طلع بطنها صوت ومسكت على بطنهاx
زياد ابتسم :اكيد جوعانهx
اسيل وجهها صار احمر وخجلتx
هزت راسها بمعنى ايهx
زياد مسك يدها وقومها معاه :يلا تعالي معاي الحين اسوي لك اكله تاكلين اصابعك وراهاx

اسيل :متاكدx
زياد :ههههههههه افا عليك متاكد ونصx


~~~~~~~

جلس يحوس بالشوارعx
وفكره مع اروىx
""هالبنت شكلها بريئ وحلووهx
وش تقول يا فهد اصحى على نفسك هذي اخت اعز صديق عندك عيب عليك ""
ابتسم لمى تذكرها بالمجلس هذاك اليومx
واليومx
غمض عينه وهز راسهx
""اطلعي من راسي اطلعي ""

قرر انه يروح لاخوه وغير وجهته لبيت فيصلx

وقف عند باب بيتهم ونزلx
دق الجرس مره مرتين محد فتحx

:محد يرد غريبه شكلهم مو بالبيتx

رجع دق مره ثانيه وفتحت الشغالهx

:مين يبغىx
فهد :بابا فيصل موجودx
:لا هو فيه يروح سوا سوا مدامx
فهد ابتسم :ااهاه ........
نواف جاء عند الباب ومن شاف فهد صرخx
عموووووووو
فهد :هههههههه حبيب عمووو تعالx
جاء له نواف وسلم عليهx
ومسك يده :عمووو تعال العب معايx
فهد ابتسم وفي نفسهx
"""ليتني مثلك يانواف مايهمني الا اللعب ""
:وش رايك حبيبي تروح معي نفطر ونتمشى وبعدها نرجعx
نواف :طيب بروح البث واجيx
فهد :ههههه طيب البث وانا انتظرك في السياره اووكيهx

نواف :اوووتيه


~~~~~~~~


سوت منار عصير وقررت تأخذه وتروح للوليد هي حاسه ان في اخوها شي... مو طبيعي تدهور صحته كذا فجاءه


اخذت منار العصير وتوجت لغرفة الوليد الي بالحديقهx
الي دايما يجلس فيها

طقت الباب مره مرتين مارد فتحت الباب بهدوء ودخلتx
شافته جالس على الكرسي وقباله لوحهx
وبيده سيجاره
:الوليد .......

الوليد مارد عليها بس مركز عينه على اللوحه ويدخنx

قربت منه منار :الوليد ايش هذا انت تدخن .......ومن متىx

الوليد توه ينتبه لها رفع نظره لها وكانت عيونه مليانه دموع وكلها حزنx
:منآآرx
منار حطت العصير على الطاوله الصغيره الي جنبها وتقدمت منه وجلست جنبه وتكلمت بخوفx
:وش فيك يااخوي تكلم ....x
حالك ماهو عاجبني..... انت فيك شي....
ليش متغير

الوليد رجع ناظر للوحه وتكلم
:منار تذكرين دانه شوفي هذي اللوحه رسمتها لها بس بدون ملامح بس رسمت العيون لانها هي الوحيده الي باقي متذكرهاx
الباقي نسيتهx
ونزلت دموعه الي كابتها وهو يتكلمx
: قلت اذا ....اذا لقيتها وشفتها راح اكملها بس صار الي ماتوقعته بحياتي ابدا ....

وناظر منارxبنظرات كلها حزن وانكسار......
:محبوبتي ماتت ماتت يامنار وشلون بكمل حياتي بدونها كنت عايش على امل اني راح القاها واكحل عيوني فيها ذبحني الشوق لها ذبحني يامنارx
حلمي الي يراودني من كان عمري 12 سنه الى الان ماراح يتحقق .....خلاص يامنار اخوك انتهى اااااااخ ياقلبي اااااااااخ

منار كانت مستمعه وانصدمت من سمعت الوليد معقوله دانه باقي بباله توقعته نساها من زمان ماتوقعت انه باقي يحبها ضنت حبه لها مجرد مراهقهx
هي تذكر دانهx

منار قربت من اخوها وضمتهx
والوليد ضمها وهو مازال يتكلم عن ذكرياته مع دانهx

منار :الوليد تكفى لاتسوي بنفسك كذاx
الله يخليكx

الوليد :..............

منار :خليك قوي وكلنا لهذا الطريق كلنا مصيرنا نموت صحx

الوليد بعد عنها وهو ساكتx

منار قامت عنه :اتمنى يااخوي ان هالشي مايأثر عليكx

وطلعت بسرعه لانها لو جلست دقيقه وحده راح تبكيx
قفلت الباب وراها ومشت كم خطوه وجلستx
على المرجيحه الموجوده في الحديقهx
ونزلت دموعها اول مره تشوف اخوها بهالحاله ماعمرها شافته ضعيف كذاx
جاء من وراها وهمس بأذنهاx
:قلبي وش تسوين هناx
منار مسحت دمعتها بسرعه وابتسمت من سمعت صوتهx
:حمدx
حمد :عيونهx
منار :متى جيتx
حمد :قبل شوي ابي اسويها لك موفأجاهx
منار :واحلى موفاجاهx
حمد بد يدف المرجيحه فيها بقوهx
منار تمسكت بقوه :لا ..لا ياحمد بطيح ترا والله بطيحx
حمد :ههههههههههه ياخوافهx
وجلس يدفها وهي تصارخ وهو يضحكx

وقف المرجيحه بيدهx

:خلاص وقفت ههههه توقعتك معاد تخافينx

وقفت المرجيحه ونزلت منار وهي زعلانهx
وتكلمت بدلع :معاد اخاف هاه انت عارف اني مااحب اتمرج بقوه صحx

حمد :صحx
وقرب منها :بس قولي وش الي مضايقك ترا دموعك ماخفت عليx

منار تذكرت الوليد ورجع الحزن على وجههاx

حمد مسك يدها :حبيبتي وش الي مضايقكx

منار ناظرت له ودموعها نزلتx
:حمد الوليد تعبانx

حمد بقلق :وش فيهx

مسكت يده ومشته معاها :تعال معي المجلسx

دخلوا المجلس وجلس حمد وجلسها جنبهx
:وش فيه يامنار خوفتينيx

منار قالت له كل شيx

حمد :انا لله وانا اليه راجعونx
ازمه وتعدي صدقينيx
لاتضيقين خلقك ياقلبي ان شاء الله كل شي ينحل وهذا كله راح يسير من الماضيx

منار :بس انا خايفه عليهx

حمد :هو رجال وقادر بأذن الله يتجاوزهاx
صحx
منار مسحت دموعها :صحx

حمد سحبها مسح دموعها وضمها :ماابي اشوف دموعك مناريx

مناربدلع :طيبx
~~~~~~~




ابتسم رغم الالم الي يحس فيه
المرض دمر كيانه دمره
"" ااااه يارب انك تشفيني يااارب ""
اخذ علاجهx
وانسدح وهو يتالم مر اسبوع وهو الامه مي راضيه تخففx
تذكر افنان يوم صرخ عليها اكيد زعلتx
مسك جواله وفتح على اسمها وهو متردد له اسبوع وهو يفتح على رقمها يبي يكلمهاx
بس مترددx
ظغط زر الاتصال بسرعهx
رن اول رنه وفصله
""لا لا يازايد يمكن لاسمعت صوتها تضعف وتتراجع عن قراركx
بس مااقدر مااقدر لازم على الاقل اعتذر منهاx
فتح الجوال مره ثانيهx
ودخل الواتساب وكتب لهاx
{ لست گامل بل ٺتملگني بعض العيوب
سامحوا قلبي حين يخطئ
ف انآ لست معگم للابد ()*
اعتذر اني رفعت صوتي عليك فنيx
زايد .............
وارسلهاx

بعدها تنهد براحه اهم شي انه يعتذر منهاx


~~~~~~~~

الجوال بيدها ورايحه جايه بالغرفهx

افنان :هذا رقم زايد غريبه داق ....اكيد ان ......... فيه شيx
ادق عليه......لا لا ماراح ادقx

رن الجوال مره ثانيه معلن عن وصول رسالهx
فتحتها بسرعهx
وقرت الرساله وجلست على سريرهاx

فديتك يازايد وتعتذر بعد.....
بس وش قصده انه مو معانا للابدx
مدري احس انه مخبي شيx
حتى تصرفاته تغيرتx
يارب انك تحفظه من كل شرx

حطت جوالها من سمعت امها تناديها من براx

:طيب ...طيب يمه جايهx

~~~~~~~

فواز وش لك مصلحه تسوي كذاx
:مالك دخل ولا لاني اعطيتك وجهه سرت تبي تعرف كل شي .....

:افا عليك انا خويكx

فواز:خويي على عيني وراسي بس خليني اسوي الي ابيه من غير مااسمع منك شيx

:طيب خلاص ...الحين وش تبينا نسويx


فواز :اولا ........... . .......



~~~~~~~


كلمه فهد وقاله انه اخذ نواف معاه وماراح يرجعه الا بكراx

وقف فيصل عند باب بيتهم وشافها نايمه من كثر البكاx
نزل وماحب يصحيهاx
فتح بابها وشالها بخفه وتوجه على غرفتهاx
سدحها وشال العبايه عنها شاف وجهها الي كله احمر من البكا حن عليهاx
"""الله يصبرك ياجمانه""
جاء بيروح بس حس انها امسكت يدهx
جمانه بهمس وصوت مبحوح :لا تروح محتاجتكx

فيصل لف راسه لها وشافها مغمضه ودموعها مغرقه وجهها وتتكلمx
مسك يدها بحنان وقرب منها
:خلاص ماراح اروحx
جمانه :لاتت.ركني فيييصل مثل ماتركوونيx

فيصل :ماراح اتركك جمانه اهدي انا هنا بجنبكx
ماراح اروح طيبx

جمانه غمضت عيونها ودموعها مازالت تنزلx

جلس فيصل جنبها وحط يده على راسها ويقرا عليهاx
حتى نامت غطاها بالحاف وناظر وجهها كي
الاحمر من كثر البكا ووجهها الي مكتسيه الحزن
حس أن قلبه يتقطع عليها
دعى ربي انه يصبرها
وقام بهدوء وقفل الباب وراح غرفته



انتهى البااارتxتوقعاتكم. . . . . . . .


عييون الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-16, 10:21 AM   #25

رهووفا
 
الصورة الرمزية رهووفا

? العضوٌ??? » 80197
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 350
?  نُقآطِيْ » رهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond repute
افتراضي

وااااااااااااااااو

رواية
رووعة جدا


رهووفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-16, 02:25 PM   #26

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غبتي علينا البارت جميل وفهد شكله خلاص اعجب باروي فلتقدم عل الخطوة القادمة وتتطلبها من الوليد الذي احزنني تاثره بفقد الحبيبة اروي عثولة زايد لاتستسلم وزياد استر عليه ياتري فواز مخبئ ايه ف انتظارك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

modyblue غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-16, 10:52 PM   #27

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهووفا مشاهدة المشاركة
وااااااااااااااااو

رواية
رووعة جدا
تسلمين كلك ذوق رهووفا
تعليقك أسعدني أتمنى تكونين معي حتى نهاية الروايه
شكرا كثير لك.......


عييون الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-16, 10:57 PM   #28

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غبتي علينا البارت جميل وفهد شكله خلاص اعجب باروي فلتقدم عل الخطوة القادمة وتتطلبها من الوليد الذي احزنني تاثره بفقد الحبيبة اروي عثولة زايد لاتستسلم وزياد استر عليه ياتري فواز مخبئ ايه ف انتظارك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مرحبا modyblue وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اعتذر عن تأخير نزول البارت لاني مريت بظروف صعبه امي كانت بالمستشفى بالعناية المركزه الحمدلله على كل حال
تعليقاتك دائما تبث في نفسي العزيمه
اشكرك جدا
تابعيني هناك المزيد من الأحداث
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


عييون الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-16, 01:11 AM   #29

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تعبت أشكي تعبت أبكي تعبت أحكي مآسي الروح
قتلني الوقت بظروفه ذبحني وجفف نهـــــــــــــاري
أخبي علتي وأسكت وأنا في داخلي مذبووووووح
أجــــامل وأرسم الضحكه وأنا قلبي على نــــــاري
أحاول والله يعلم بي أداري دمعتي أخاف أبوووح
أداري الجرح وأتجاهل عن اللي ينشد أخبـــــــاري
أقول بخير ولكني جريح وفي حشــــاي جرووووح




"""البارت الرابع عشر """



بعد مرور شهر





الوليد هالك نفسه بالشغل مايبي شي يذكره بالماضي الساعه كانت تشير على 5 العصر وهو للحين مارجع البيت
دخل عليه فهد بعد ماطق الباب
وقرب منه سحب الملف من يده
:يااخي ارحم نفسك تراك منت ب أله شغال ليل ونهار
وناظر ساعته :شوي ويأذن المغرب

الوليد تنهد :وش تبيني اسوي ماعندي غير هالشغل

فهد :قم بس خلينا نروح نطلع ونوسع صدورنا

الوليد وهو يفكر وعاقد حواجبه :فهد عندي لخبطه بالحسابات واحس ان احد وراها

فهد جلس وباهتمام :وشلون

الوليد مد له الملف :شوف وتعرف

فهد اخذ الملف واطلع عليه
:ومن هالحقير الي يلعب بالحسابات

الوليد بحيره:ماأدري انا توني عرفت اليوم

فهد :راح ينعرف بس لا تشغل نفسك وقوم معي
وهالسالفه خليها علي انا احلها واطلع هالخسيس الي يلعب من ورانا

الوليد قام ورتب ملفاته
:طيب يلا مشينا


~~~~~~~~




بالمطار كان يمشي طلع للباب وأخذ يستنشق
ريحة وطنه الي اشتاق له واشتاق لأهله
ابتسم وهو يحس بالراحة
ودع خويه
وقف تاكسي وركب
وبعد نص ساعه
وصل لبيت عمه الي رباه من بعد وفاة
أهله ...

دخل لقاهم كلهم جالسين بالحديقه x
الكل وقفوا ...وانصدموا.بشوفته
لأنهم اشتاقوا له لهم 4 سنوات ماشافوه
...راح لعمه وحب راسه.. ويده ..

عمه وهو يضمه :هلا... هلا والله بولدي... هلا بولد الغالي هلا ب سندي وعزوتي

زايد :الله.. الله اللحين صار السند ..والعزوة ..وحنا صرنا... ولاشي

طلال لف ل زايد .. وابتسم... وراح ضمه

زايد :هلا.. هلا ..بك يالدب وحشتنااااا

طلال بحب: وانت اكثر... يا زيود ... كلكم لكم وحشه

جت ام الوليد .. وفكتهم.. وهي تبكي
هي تعتبره مثل ولدها ربته:بس... بس ..فك ولدي خليني اسلم عليه ...واضمه

وضمها طلال ... وسلم ع راسها ..ومسك يدينها الثنتين وسلم عليهم

ام الوليد تبكي:يايمه... الحمدلله على سلامتك نورت الشرقيه الا السعوديه بكبرها منوره

طلال يضمها:ااه يايمه وحشتيني ياروح طلال

منار واروى :لا بالله وحنا ولا نسيتنا

لف لهم وابتسم طلال وسلم عليهم : معقول انسى...اجمل بنات السعوديه
منوره واروتي يالبااااكم والله

البنات مايتغطون منه لأنه تربى معاهم من صغرهم ويعتبرونه اخوهم

أروى وهي ماسكه يده : ووه بسس فديتك.
نورت الشرقيه ياطلولي
هذا الاخو ولا بلاش مو زيود 1 وزيود2

منار :فديتك والله وحشتني موووت
طلولي

طلال يدفهم وبمزح :اقول انتي وياها مصختوها طلولي ... وطلولي
اصغر عيالكم انا

الكل ضحك عليهم وجلسوا كلهم ..

زياد تلاقى هو والوليد عند الباب
ودخلوا سوا ومن شافو طلال راحوا له بسرعه وضموه الاثنين سوا
طلال يضحك :بس بس خنقتوني اااااخ
زياد يضربه على ظهره :فقدناك يادب لاتدق ولا تسأل
الوليد بعد عنه :اشتقنالك يا طلول
طلال :لاحول اليوم ماسكيني طلول وطلولي

زايد قام وهو يااشر لهم :يالله فمان الله ويسوي نفسه انه يبكي...
ادري بتفقدوني بس مالبيد حيله ويهز راسه

الكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زايد يكمل:خلاص ماعاد لي مكان
مكاني اخذه ولدكم طلول

..... الكل استوعب.........

امه فكت نعالهاوقامت تطارده والباقي ماتوا ضحكx

ام الوليد وهي تطارد زايد :طيب لك
... يازيود... خوفتيني .......
حسبي الله عليك... من ولد

زايد يلف لامه.... ويكمل ركض ع ورا
ووقف ومسك على قلبه :ااااااه يمه قلبي يوجعني

امه خافت وقربت :يمه ولدي زايد وش تحس فيه يمه

زايد ضحك :ههههههههه امزح عليك قبل شوي وانتي تتحسبين علي والحين يمه ولدي

الكل :هههههههههههههههه

ام الوليد:انت ماراح تعقل ...طيب
وتكمل مطاردته

اروى تناقز:يمه ... تبين مساعده

الكل ميتين ضحك على زايد .

وبعدها
جلسوا بالحديقه وهم يسألون عن أحواله

ام الوليد :يمه اشوفك نحفان ليش ماتاكل

طلال ضحك :وين يمه نحفان انا كذا من رحت

زياد :الحين محد راح يفكك من امي

طيوفه دخلت وهي توها قايمه من النوم وقفت عند الباب واستغربت وجود شخص ماتعرفه

طلال وقف من شافها وابتسم
:اكيد هذي طيوفتي

طيف قربت من ابوها :بابا مين هذا
ابوها :هذا طلال اخوك
طيف توها تستوعب هي ماتعرف طلال إلا بالصور لأنه يوم راح كان عمرها 3 سنوات
وراحت تركض :طلول
وطلال ضحك وشالها وصار يدور فيها وهي تضحك
طلال :سايره عروسه ياطيوفتي والله وكبرتي

طيف وهي تضحك :يعني سرت حلوه
طلال وقف وجلس وهي بحظنه:
ايه واحلى من أروى ومنار بعد
البنات :نعم
طلال :ههههه وش فيكم انا اقول الصدق
طيف باسته بخده :طلول انت احلى منهم
أروى ومنار :بهاذي معاها حق
طلال:هههههه لهدرجه حلو
زياد وزايد بنفس الوقت :غطيت علينا
الكل :هههههههههههههههه
ابو الوليد بفرح :بهذي المنااسبه بنروح المزرعه اسبوع جهزوا انفسكم بكرا بنمشي
البنات قاموا يناقزون :وناااااااسه
وكل وحده انطلقت لغرفتها تبي تجهز نفسها


طلال عمره 22 حلو لأبعد الحدود الي يشوفه يقول ملامح بنت بس طبعا ملامحه فيها الرجوله باينه فيه
عيونه عسلي فاتح وشعره بني وبشرته بيضاء
جسمه رياضي وله غمازات تجنن
حبوب ويحب المزح
أهله توفوا وعمره 8 سنوات وأخذه عمه ورباه مع عياله
راح الخارج من عمره 18 سنة عشان يكمل دراسه
والحين تخرج ورجع السعوديه

~~~~~~~~





صباح يوم جديد..يشرق على أبطالنا...
شمسه تمتد أشعتها الذهبيه..
..لتمنح كل مهموم أمل جديد...
وتبث بنفسه العزيمه.. والنور من جديد

بفلة ابو الوليد الساعه 7:00 الصبح

بمجلس الرجال
طلال وهو يناظر من شباك المجلس
:الله مو مصدق..
رجعت للسعوديه اشتقت لكم والله

الوليد :اي والله اشتقتنا لك ياولد
وطالعه بشك:بس انت اعترف اشتقت لاهلك
ولا اشتقت للمغازل..
والبنات هنا ....هاه ..حط عينك بعيني اشوف

طلال يضحك بصوت عالي:هههههههههههه...x
لبى اللي فاهمني بس

الوليد ابتسم :الحين ليش ما تتزوج ..... مو احسن لك..
من المغازله واللفلفه على بنات خلق الله...
صدق ماتستحي.

طلال يضحك :خخخخخخخخخ ...لا والله مو احسن...x
اولا.. مااحب الارتباط... وثانيا ..مافي ولا وحده داخله مزاجي وثالثا توني صغير


الوليد يهز راسه:الله يعينك على ماابتلاك يااخوي........ قم بس الحين تلاقي الوالد منتظرنا برا

طلال :ههههه طيب يلا قووم



~~~~~~~~



نزلت أروى ركض ورا طيف
:هاتيه ....يمه شوفي بنتك
ماغير تاخذ اغراضي

أمها وهي تجهز اغراضهم
:ياربي منك ياطيوفه مدري متى بتخلين
عنك هالقافه
طيف :طيب يمه ابي اتزين زي أروى ومنار
أروى :ههههه تتزينين هاتي بس الروج
طيف بعناد :لا
وفتحته وحطت لنفسها بطريقه تضحك
وبعدها رمته ل أروى
:خذيه اصلنا من زينه
أروى تضحك وهي تأشر على شفايف طيف :هههههههههه طالعه كأنك مهرج
أمها رفعت رأسها :هههههههه طيوفه روحي غسلي
طيف بعناد :حلو انا عاجبني
دخل زايد :هاه خلصتوا ابوي يقول عجلهم
امه:ايه خذ هاذي وانا أمك
ولاتنسى علاجك تسمع

زايد ابتسم بحزن وقرب منها وباس خدها

:فديتها الي خايفه علي أخذت علاجي يمه

أمه ابتسمت :الله يرضى عليك
يلا انا بروح البس عباتي واعجل منار تلاقيها
الحين تكلم حمد
وانت تفاهم مع هالاثنتين

زايد ضحك وناظر طيف واروى وتكتف
:الحين وش اسوي بتوم وجيري
أروى :زيود ناظر طيف وش مسويه بنفسها
زايد ناظرها وانفجر ضحك
:هههههههههههههه طيوفه وش هذا

طيف من شافت زايد بعد يضحك عليها بدت دموعها تنزل حطت يدها على رأسها وبعناد :كيفي
وراحت عنهم وهي تبكي
الوليد بالحديقه توه بيدخل البيت
شاف طيف طالعه تبكي

قرب منها :طيوفه حبيبتي وش فيك

طيف وهي تمسح دموعها الطفولية
:كلهم يضحكون علي لاني حطيت روج
الوليد ابتسم :تعالي وريني
رفعت طيف رأسها
والوليد ضحك :هههههه طيوفه انتي حلوه من غير ماتتزينين
طيف بدلع :بس أروى ومنار يتزينون

الوليد شالها :بس طيوفتي حلوه مايحتاج تتزين
أروى ومنار مو حلوين عشان كذا يتزينون

طيف ضحكت :يعني انا حلوه من غير صح
الوليد :صح ويلا روحي امسحيه عشان تسيرين
أحلى منهم
طيف باسته :طيب نزلني
الوليد نزلها وهي راحت ركض تبي تغسله
دخل الصاله
وتكلم :يلا تاخرنا ابوي معصب
كلهم يناظرونه وبعدها انفجروا ضحك
:هههههههههههههههه
الوليد يناظرهم بإستغراب :علامكم
زايد :هههه وليدوه وش هذا مين باسك
خدك كله أحمر
الوليد حط يده على خده ومسحه شاف يده حمراء
:هههههههه هذي طيوفه
منار وهي تلبس عبايتها:ههههه اعترف
الوليد ضحك :اقول يله ابوي وطلال ينتظرونا برا
وطلع وهو يضحك


~~~~~~~~



بيت أبو أفنان

أبو أفنان : يابنات يلا ترى بنروح ونخليكم
أفنان نزلت ركض وهي تضحك : يلا يبه هذي بنيتك حبيبتك خلصت

ابوها : هههههه يلا بس اخلصي علي وخلي دلعك
أفنان مدت فهما بزعل : يببببه
ابوها قرص خدودها ويقلدها : يببببه.......أمشي يلا اخرتونا وينها اختك

نزلت ريم وهي تمشي بدلع : هلا بابي
ابوها : جت هذي بعد بابي
قولي يبه
ريم : ولا تزعل يبه
وقربت سلمت على رأسه

ام أفنان تنادي من المطبخ : يابنات تعالوا بسرعه ساعدوني خلينا نمشي بسرعه

ابوهم عصب عليهم : رووحوا ساعدوا امكم من الصبح وهي بالمطبخ

البنات من شافوا ابوهم عصب ركضوا للمطبخ حتى ريم لانها تخاف من ابوها

جلس أبو أفنان على الكنبه وهو يضحك : ههههههه بنات مايجون إلا بالعين الحمراء




~~~~~~~




:يمه تكفين تعالي معاي

ام حمد :حمد انت عارف اني ماارتاح لهم

حمد :طيب وشلون اخليك لحالك
ام حمد: مو لحالي البيت مليان خدم
وجلست وتكتفت:روح لست الحسن
اصلنا من ملكت معاد اشوفك كله عندها
شكلها أخذت مكاني بقلبك

حمد ابتسم وسلم على رأسها
:يمه مكانك محفوظ بقلبي ويلا قومي معي

ام حمد بعناد :لا ماراح اروح
عندي اليوم حفله بروحها ابرك لي من روحتي معك
حمد تعب وهو يترجى أمه
جلس :خلاص أجل ماني رايح وانتي مو راضيه علي
أمه ابتسمت :لا يمه روح واستانس
انا بروح معزومه اليوم

حمد بأسها بخدها :يعني راضيه علي
أم حمد ضحكت :ايه روح الله يحفظك يمه
حمد قام:في أمان الله
طلع حمد وهو يضحك على أمه من حبها له صارت تغار من منار
ركب سيارته وكلم منار وقال لها بيمرها عشان يروحون



~~~~~~~~




نزلت ركض من غرفتها
:يمه ...يمه
أمها بالمطبخ :تعالي حبيبتي انا هنا
دخلت غلا وباست أمها
ام غلا ضحكت :هههههه وش وراء هالبوسه
غلا :اممم يمه طفشانه ودي نطلع أي محل

ام غلا بتفكير :خلي ابوك يجي واقوله
.....
مشت غلا مع أمها لصالة
إلا ب دخلت أبو غلا توه نازل من فوق
وشاف ام غلا وغلا داخلين
أبو غلا :هلا ببنيتي وشلونك
غلا قربت من ابوها وحبت رأسه
:هلا يبه صباح الخير
ام غلا وهي مبتسمه :أبو غلا وش رأيك نطلع اليوم بنوتتنا تقول انها طفشانه

غلا بحيا :يمممه
أبو غلا ابتسم:نطلع كم غلا عندي انا

ابتسمت دانه وحمدت الله على هذي العائله الي ربي عوضها فيها ماراح تجازيهم على الي سواه لها حست انها صدق عايشه مع أمها وابوها
هي طلبت ينادونها على اسم بنتهم غلا ماتبي شي يذكرها بالماضي وطلبت من
أبو غلا انه يسوي أوراقها الثبوتيه باسم غلا بنته ومن معارف أبو غلا قدر يسويها لها
بكل سهوله

ابو غلا :قبل شوي عبد العزيز كلمني وعازمنا عنده بالمزرعه
وش رايكم نروح

غلا :لا يبه أخاف تتعب الطريق بعيد عن المزارع

ابوها : لا بعيد ولا شي وبعدين قولي لي اذا ماطلعت غلاوي اطلع مين
ويعدين عند خويي بنات بعمرك واكيد راح تستانسين معاهم يلا يبه روحي جهزي نفسك لاننا بنجلس كم يوم معاهم بالمزرعه
غلا ابتسمت :طيب يبه
وراحت غرفتها

أبو غلا وام غلا يتبادلون النظرات ومبتسمين
على هالبنت الي ردت لهم السعاده وردت الحياة لهذا البيت
وراحوا يجهزون انفسهم لطلعه




~~~~~~~




جالسه بالصاله وتناظر في الفراغ
حنت لخواتها وحياتها معاهم والمدرسه وصديقاتها
ابتسمت بحزن صحيح ان زياد عوضها عن حنان ابوها وامها
بس برضوا اشتاقت لخواتها
رجعت رأسها لورى على الكنبه
وغمضت عيونها ورجعت تفكر ب زياد ودها بس لو تشوفه وكيف شكل حبيبها الي تملك قلبها
جلست تتخيله كيف شكله
الا وهي تسمع صوت المفاتيح بالباب وبعدها انفتح الباب
ودخل زياد ومعه خدامه
:شوفي هذا مدام انتي شوفي كل شي تبغاه سويه لها طيب .......
وجلس يشرح لها وش المطلوب منها ......

الشغاله هزت راسها :معلوم بابا

زياد اشر لها على الغرفه
:هذي غرفه انتي

ونزل شماغه على يده وابتسم وهو يشوف اسيل
راح لجهتها وتقدم لها وابتسم
وبنفسه
"""فديتها ياناس انا مدري وشلون كنت بأعيش من دونها """

آسيل ماسمعت صوت زياد انتظرت يتكلم بس ماتكلم فتحت عيونها
ونادته تبي تتاكد من وجوده جنبها :زياد
زياد بحب :يالببببيه
اسيل استحت وسكتت...........
زياد قرب منها أكثر وجلس جنبها ومسك يدها
:آسيل اشتقت لك

اسيل بحيا :وانا اكثر

زياد :اعترفي وش كنتي تفكرين فيه شفتك اول مادخلت بعالم ثاني

أسيل ضحكت :هههههه تبي الصدق

زياد :ايه .....يلا قولي

اسيل :افكر وشلون شكل حبيبي


زياد اخذ يدها وحطها على وجهه
وهي بدت تتلمس وجهه وتتخيله
زياد :كيف تخيلتي شكلي
اسيل :امممممم حلو
وقالت بمزح :و دبدوب هههههههه

زياد :هههههه حلو صح.... لكن دبدوب لا

اسيل :مدري كذا تخيلتك
زياد :لا..........
طيب لك وقرب منها وصار يدغدها
وهي تضحك
:ههههههههه زياااااد خلااااااص هههههههههه
زيوووووود ههههههههههه خلااااااااص
............................


زياد :ههههههه عيون زيوووووود
هههههههه خلاص رحمتك
وباعد عنها
واسيل عدلت جلستها :هههههههه كنت بتموتني من الضحك
ااااه
زياد :يازين هالضحكه يانااااااس

اسيل بحيا :تسلم

زياد :بس تسلم مافي شي ثاني غيرها

اسيل بحيا :زياااااد

زياد بهيام :عيوووونه

اسيل بدلع :طيب خلاص تسلم حبيبي

زياد اخذ يدها وباسها :اااه بتذبحيني بحبك
انا تزوجتك ابي احميك بس مدري كيف خليتيني اموت فيك يامجنونه ......

اسيل بحيا :زياد تدري اني من سمعت صوتك اول مره حبيتك حسيت انك انسان غير عن كل الرجال مع أن كان في قاموسي ماأومن بالحب وكنت أكره كل الرجال بسبب ابوي
بس انت دخلت قلبي على طول و حبيتك زود بعد ماعشت معك كانت أيامي معاك احلى أيام عمري بالرغم اني عمياء ماأشوف
وتكلمت بنبرة حزن :زياد تكفى لاتتركني بيوم من الأيام

زياد ضمها لصدره كان وده يدخلها جواته هذي البنت قلبت موازينه هو تزوجها بس عشان يحميها وعشانه السبب بفقدان نظرها بس من بعد ماتزوجها عرف انها دخلت قلبه بدون استإذان من يوم صدمها
ابتسم :مستحيل اتركك بيوم من الأيام انا اموت لو تركتك
آسيل وهي باقي ضامته:الله لايحرمني منك
زياد بعد عنها :ولا منك يادنيتي

وبعدها تكلم بجد وهو ماسك يدها
:اسوله

اسيل :هلا

زياد :انا بروح اليوم مع أهلي لمزرعتنا ويمكن نجلس كم يوم مع اني ماودي اروح لكن بحاول اني ارجع قبلهم

اسيل تضايقت انها ماراح يجيها ولا تسمع صوته
زياد لاحظ عليها وطلع من جيبه جوال وحطه بيدها
آسيل تتحسسه:ايش هذا
زياد ضحك :هههه هذا جوال جديد ومسجل بس رقمي اول ماتسمعينه يرن ردي طيب

آسيل ابتسمت بحزن :طيب بس لاتطول علي

زياد:ان شاء الله مااطول وجبت لك خادمه اذا تبغين شي ناديها طيب ياقلبي وانتبهي على نفسك

اسيل :طيب

زياد قرب منها وباسها بخدها
:يلا حبيبتي تأمرين على شي
أسيل :سلامتك

طلع زياد من عندها وقلبه مع اسيل
كلم ابوه و قاله بيلاقيهم عند المحطه


~~~~~~~


الظهر تقريبا وصلوا الكل للمزرعه معادا
ابو غلا باقي ماوصلوا
نزلوا الحريم يجهزون لجية الضيوف
والرجال والشباب نفس الشي


بعد ساعه تقريبا وصلوا الضيوف

ابو غلا اشر لهم :من هنا قسم الحريم

توجهوا غلا وامها لقسم الحريم وكان فيه مدخل كبير كله مرايات
غلا :خلينا يمه نشيل عباياتنا ونتظبط وندخل
ام غلا :طيب
فسخت غلا عبايتها وجلست تناظر نفسها
كانت لابسه فستان توب ناعم اسود الى الركبه استريتش وماسك على جسمها
وبارز بياضها ومكياجها خفيف قلوس وكحل ازرق مما خلا لون عيونها توضح كثيير
تعطرت وناظرت امها
:حلوه يمه
ام غلا تناظرها بأعجاب :بسم الله عليك قمر يمه اقري على نفسك
ويلا دخلنا تاخرنا على الناس

دخلت غلا مع ام غلا وهي تحس قلبها يرقع من الخوف والإرتباك طبيعي بتشوف ناس أول مره تشوفهم ولا تعرفهم
أخذت نفس عميق ودخلت وقفت في مكانها

ام الوليد وام افنان
فتحوا فمهم مبهورين بالملاك اللي دخلت عليهم

ام الوليد من شافت ام غلا وبنتها قامت
:ياهلا والله حي الله من جانا
وسلمت على ام غلا بحراره
:اشتقت لك يااميره
اميره ام غلا تضم ام الوليد :واحنى بعد لكن الظروف يااختي الحمدلله الي جمعنا مره ثانيه

ام الوليد تناظر غلا بإعجاب :اكيد هذي غلا

ام غلا :ايه
ام الوليد قربت منها وسلمت :ماشاء الله تبارك الله
غلا كانت مستحيه
ام الوليد عرفت انها مستحيه
نادت منار تروح معاه عند البنات
منار تناظر غلا مبهوره بجمالها
سلمت عليها وشافتها مرتبكه :تعالي غلا
غلا لما شافت منار حست بالراحهx
ابتسمت لها
منار امسكت يدها وسحبتها للبنات
:بنات هذي غلا بنت صديق ابوي
سلمت عليهم غلا
وجلست جنب أروى و منار وقلبها يرجف من الخجل خصوصا إن الكل يطالعها

منار عرفت غلا على البنات

اما ريم كانت مصدومه ماتخيلت ان في بنت بهالجمال والرقه والنعومه وأحلى منها بمليون مره حست بالغيره والقهر تقتلهاx
قامت عنهم وراحت تجلس مع الحريم
أروى تكلم أفنان :وش فيها اختك كذا كئيبه
أفنان تضحك :ماأدري عنها
رجعت أروى تكلم غلا :غلاوي لاتستحين سولفي
غلا ارتاحت لهم وبدت تسولف معاهم


~~~~~~~~~

عند الرجال
بعد مارحبوا بأبو غلا قدموا له الضيافه
والغدا وبعدها
الشباب طلعوا براء وابو غلا وابو الوليد
وابو افنان جلسوا سواليف عن ذكرياتهم وايام زمان



الشباب جلسوا في الجلسات الي برا والجو كان رووعه

حمد :زياد اعترف وش عندك مسنتر بالمستشفى على طول

فهد عدل جلسته :ههههه ايه قلنا وش عندك
لك فتره بس بالمستشفى

زياد تذكر اسيل وضحك :ههههه عندي مرضى كثير

طلال :هههه علينا اعترف ان عندك وحده لاهيتك عنا
زياد :هههههههه

حمد :ورا الضحكه هذي سر

الوليد ماهو معاهم ماسك جواله ويحاول يلهي نفسه

وزايد كان مستمع
ابتسم على أخوه لأنه فاهمه وعارف أن وراه شي
قام عنهم ويحس انه ضايقه فيه الدنيا كان الوحيد الي منتبه له توأمه
استاذن منهم زايد وقام عنهم بحجة أنه
يبي يتمشي شوي

راح عنهم وهو يمشي حس انه مشتاق لصوتها
أخذ جواله وفتح قائمة الاسماء على اسمها
الي ياما عشقه
(افناااااااااني)
ضغط على زر الاتصال

أفنان كانت جالسه مع البنات ومن سمعت النغمه الخاصه فيه
عرفته على طول وقامت عنهم بسرعه طلعت
وردت :الوووو
سكتت شوي وهي تسمع صوت أنفاس زايد
افنان :الووو زايد ....
زايد جلس لحظات يسمع بس صوتها
نزلت منه دمعته
قفل ماجته الجرائه انه يتكلم
وراح مكانهم هو زياد الي دايما يروحونه

أفنان بعد ماقفل استغربت من تصرف زايد غريبه دايما يدق عليها كذا ويقفل

أروى من وراها بصوت عالي :أفناااااااان أفناااااان
أفنان نقزت :يمه
وضربتها
:حسبي الله عليك وش فيك كذا انتي
عز الله لو فهد عرف بدفاشتك ليهج

اروى:اوووص لحد يسمعك
امشي قدامي وبعدين فهد مايدري اني أحبه هههههه

أفنان مشت معاها وهي تفكر ب زايد اصلنا لها فتره وهي تحسه متغير
جلست معاهم وهي مي يمهم
ودها تعترف له بحبها يمكن يكون هو بعد يبادلها نفس الشعور ابتسمت على تفكيرها

منار وقفت وببالها فكره :بنات وش رايكم نروح نتمشى بالمزرعه
وناظرت غلا :ونفرج غلا عليها
اروى :فكره حلو يلا مشينا
وسحبت يد غلا :يلا قومي
غلا :هههههه طيب شوي شوي
افنان :هههه كسرتي يد البنت
غلا :ههههه لا عادي
افنان :عاد تعودي على دفاشتها
غلا :هههههه عادي متعوده على بنت عمتي ملاك نفس الشي
اروى :ونااااسه عندك بنت عمه ليه ماجبتيها معاك
غلا ابتسمت ان شاء الله المره الجايه
منار :لاتكفين كلميها واعزميها خليها تجي
غلا ابتسمت :ان شاء الله الحين اكلمها


لبسوا البنات عبايتهم وتغطوا لان يمكن في احد من الشباب برا وطلعوا يتمشون




انتهى البارت ..............

توقعاتكم .......
الشخصيه الجديده طلال هل راح يكون له دور بالرواية
غلا الي هي دانه& الوليد وش راح يسير <<<لاتعلييييق
زايد وافنان .....
توقعاتكم وش راح يسير بالمزرعه
انتظروني ..............................


عييون الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-16, 05:10 PM   #30

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أنا مازلت بخير قلبي يؤلمني قليلا ....
وهذا لايعني أنني في حال سي...
عيني تحرقني وتمتلئ بالدمع....
لكني ادفع الدمع إلى الداخل لن أبكي ....
مرهق جدا لكنني اكتب ....
أفتقد إبتسامتي لكنني أتصنعها من أجلهم ....
أفقد الكثير من وزني لكنني مازلت بصحة جيدة
أحتاجك حد الموت وأشتاق إليك ....
لكنني أعيش .....




"""البارت الخامس عشر """




سادح على العشب وحاط يدينه ورى رأسه ومغمض عيونه ويستنشق الهواء الي كان يحرك شعره
رغم الهواء الحلو إلا أنه يحس نفسه مخنوق
:زااااايد

سمع صوت توأمه فتح عيونه وشاف زياد واقف عنده
زياد انسدح جنبه وسوا نفس حركته
:تكلم يااخوي قلي وش ألي مضايقك
لي فتره وانا اشوفك مو على بعضك لايكون تعبان وماتنتظم على ادويتك انا لازم اخليك تسوي فحوصات من جديد.......

زايد ابتسم لأخوه يخفي ملامح الحزن وبارتباك :لالا... ماني تعبان ولا شي وبعدين تطمن يااخوي مافيني شي بس حبيت اني اجي هنا واشم شوية هواء

زياد مااقتنع بكلامه و لف رأسه له :متأكد

زايد بعد لف رأسه جهة أخوه :متأكد ونص

وضحك يبي يغير الموضوع : ههههه إلا أنت قلي وش عندك بالمستشفى ماتقدر تخبي عني

زياد :هههههههه مافيه شي مرضى وحوسه يعني وش بيكون فيه

زايد :لا علينااا
وجلس زين :اعترف زيود

زياد بعد جلس وهو يضحك :هههههه اقول قم أمش كلنا نبي نروح نركب الخيل

زايد قام بعد ماحس براحه من كلامه مع توأمه
:بقوم بس مصيري اعرف وش وراك

زياد قام وحط يده على كتف أخوه وسحبه
وضحك:هههههههههههه طيب يلا نروح
بعدين اقولك


""""""""""""""""""


جهة البنات ....

أروى :كلمتي بنت عمتك
غلا :ايه كلمتها وقالت لي أن ابوك عزمهم بعد وبيجوون بعد صلاة العشا

أفنان :ونااااسه يعني بتكبر شلتنا
ريم بقهر :وين الوناسه ياحظي
أفنان ناظرت ريم نظره :رييييم
ريم :يووه وانا الصادقه مافي ولا وناسه مع هالاشكال
غلا ساكته :...........
منار:ريم رجائن احترمي نفسك
ريم :اوووف الواحد إذا حكى اكلتوه
هاه
وحطت يدها على فمها :ماراح اتكلم
أروى من غير نفس:يكون احسن

منار تغير السالفه :بناااات وش رايكم نروح جهة الخيل
غلا بفرح من عرفت ان فيه خيل :فيه خيول عندكم
أروى :ايه فيه اسطبل وش رأيك نروح غلاوي
غلا بفرحه :ايه ودي اروح
منار امسكت يدها وسحبتها
:أجل يلا نروح نشوف الخيول



~~~~~~~


توجهوا جهة الخيول

أفنان :بنات مو كان هذولا الشباب

منار تناظر لهم :إلا هم شكلهم ب يتسابقون

أروى :الله وناسه خلينا نشجعهم

منار:طيب خلينا نقول للوليد عشان مايهاوش
و اشرت للوليد

طلال يناظرهم من بعيد :هذولا البنات .......
الوليد شف هذي وحده من البنات تأشر لك

الوليد ناظرهم
وراح يمشي لجهتهم
منار تناظر ل أخوها الي قرب منها
:الوليد
الوليد :هلا بغيتي شي منار
منار :ايه بغيت اقولك أننا نبي نشجعكم

الوليد ابتسم :هههه طيب اكيد بتشجعوني
منار:هههههه واثق الأخ
الوليد :اكيد
منار :هههههه خلاص ولايهمك عندك مشجعين كثثير
الوليد: خلاص اجلسوا هنا واشر لها على الجلسه الي جنب الاسطبل كانت مكونه من مظلة كبيره وتحتها طاوله وكراسي من خشب الخيزران
منار:طيب

راحوا البنات جهة الجلسه الي تطل على الاسطبل وكل شي ينشاف منها
غلا من سمعت اسم الوليد حست بشوقها لصاحب هالاسم
ناظرت للوليد من قرب منهم وراح
ماتدري تحس بإحساس غريب يشدها له


الشباب كل واحد ركب على خيله
الوليد جلس يمسح على فرسه وبعدها ركب عليه بطريقه جذبت البنات
وبدأ السباق الوليد وطلال وزايد وزياد وفهد وحمد
البنات كل وحده تشجع بنفسها
أفنان تشجع زايد
واروى فهد
ومنار حمد
وريم الوليد

الشباب كان بالبداية فهد متقدم عليهم
واروى تناظره من بعيد وتشجعه بالسر
وتحمست
:ايه أيه تقدم
منار تناظرها وهي مستغربه ورافعه حاجب :أروى مين تشجعين
أفنان ضحكت :ههههههه
منار ابتسمت :لا يكون تشجعين فهد
أروى ارتبكت :هاه لا انا أقصد الوليد
منار ضحكت :هههههه علينا
...تكلمي
أروى وهي مستحيه :ايه
منار :تصدقين واضح بعيونك الحب لمى تسمعين
اسمه
أروى حمر وجهها
أفنان :اسكتي البنت بتروح من الحيا
منار :يسلم لي الخجول
أروى :مناروه انطمي وخلينا نشوف مين بيفوز

ريم توها تتكلم بدلع :يارب يفوز الوليد

البنات طنشوها ورجعوا يشوفون مين الي بيفوز

غلا كانت تشجع الوليد بقلبها ماتدري ليش يمكن لأن اسمه نفس اسم حب الطفوله


الوليد تقدم عليهم كلهم بالسباق
وصل لحد النهايه وفاز
وقف وهو مبتسم
ونزل من على الخيل ب جسمه الرشيق شال القبوع الي على رأسه ونفض شعره
وكان شكله خيال
ريم بصوت واطي :يالبيه

غلا من شافته يقرب وشكله وضح لانه شال القبوع عن راسه حست قلبها يدق بقوه ماتدري ليش

البنات يصفقون ويصفرون
منار قربت منه :يسلم لي الخيال
الوليد قرب منها ومسك خدودها وسحبها :تسلمين لي انتي مع اني عارف انك ماكنتي تبيني افوز وغمز لها
منار :وليدوه
الوليد :هههههههههههه
ومشى عنها يبي يبدل ملابسه

ريم استغلت الفرصه
وسوت نفسها عندها إتصال
ولحقت الوليد

الوليد يمشي يحس ان احد وراه التفت وشاف وحده لابسه عبايه مخصره ومتلثمه بطريقه ملفته
ريم من لف عليها شالت اللثمه من على وجهها وشالت العبايه
الوليد انصدم من جرائتها
كيف تكشف عليه كذا وبعد قاصده
ريم أبتسمت لهx
""والله لاخليك تحبني زي ماأنا أحبك وتناظر له ههههه شكله خق من أول نظره """"

وهو كان مصدوم ماتوقع وقاحة بنت عمه كذا تلحقه وتكشف له بعد
عصب لاكن مابين يبي يشوف وش نهايتها قربت منه وتكلمت بدلع :اشتقت لك حبيبي الوليد
x
الوليد ناظرها بقهر وهو نفس وقفته وهي مستغربه بس كملت بدلع وهي تحط يدها بيده :مااشتقت لي
الوليد ناظرها بنظره حاده وأبتسم بسخريه وهمس :عيب يابنت العم
ريم :بس انا أحبك وابيكxالوليد متى راح تفهمني

الوليد فك يده من يدها بقوه وقرب شفايفه من أذنها وهمس بغرور وبرود :بس أنتي مو من ذووقي ولا بالمستوى المطلوب هه

ريم ناظرته بصدمه وهو كمل وهو يبتسم بسخريه :ترى لو كنتي أخر وحده في العالم ماراح أخذك حتى لو إنتي ملكة جمالx

ريم بقهر : أنا أحبك ياالوليد
لف الوليد وأعطاها ظهره :حبي على كيفك بس انا قلبي مو تبع الحب

ريم ودموعها نزلت من كلامه جرحها حسسها انها انثى ناقصة
:ليش تعاملني كذا انا أحبك ليش انت مغرور

الوليد بعصبيه وهو معطيها ظهره :ترى انا ماأحب الوحده تعرض نفسها على احد فمابالك انها تكون بنت عمي
قاطعته :بس أنا أحبكx
قاطعها بجمود وعصبيه خلتها تخاف :أحبك أحبك وانا وش علي منك والحين انقلعي بكرامتك وبسخريه وتغطي يابنت العم

كانت واقفه مكانها خافت من نبرة صوته ومن كلامه لف عليها وبنفس النبره :إنتي وش تبغين هاه ......يالله روحي وياويلك لو شفتك مره ثانيه بهالمنظر

تحركت من مكانها وهي حاقده على الوليد
وراحت وهي تتوعد فيه

أما هو ماعليه منها كمل طريقه وراح لغرفته واخذ شور وبدل ملابسه وتكشخ لبس له بنطلون اسكيني اسود وتيشيرت رصاصي وأخذ شاله حطة على رقبته ولبس الكاب وتعطر
وطلع لشباب

~~~~~~~



عند البنات بعد مارجعوا
شافوا ملاك جات هي وامها

غلا استانست من شافت ملاك مسكت يد ملاك وعرفتها على البنات كلهم
منار :اجلسي يا قلبي..
جلست ملاك جنب غلا

وافنان قامت وصبت لهم القهوة وقدمت لهم الحلا

إلا بدخله اروى وأم الوليد

أم الوليد بترحيب:هلا واللهـ..يالله تحييهم..
أم ملاك قامت وسلمت عليها
ملاك قامت وسلمت عليها
:هلا خالتي
أم الوليد :هلا والله وش اخباركم
ملاك بابتسامه:طيبه الحمدلله


اروى ناظرت لملاك وسلمت عليها
:اكيد انتي ملوكه اخيراا شفتك من جت غلا وهي تحكي عنك يلا افسخي عباتك وشيلتك خلينا نشوفك..
ملاك بابتسامه:اعذريني نسيت..
اروى ردت لها الابتسامه

أم الوليد قامت:عن اذنكم
أم غلا :على وين يا مها
أم الوليد :بروح اشوف العشا جهز
أم غلا قامت:أنا جايه معك
أم الوليد :لاا..أنتي استريحي..الضيوف ما...x
أم غلا قاطعتها وابتسمت :مااحنى بغرب يا مها
صح
أم الوليد ضحكت :صح ....طيب يلا قدامي

وراحت ام الوليد وام غلا للمطبخ
ولحقوهم ام أفنان وام ملاك

جلست اروى بجنب ملاك

ملاك :اروى وين دورة المياه


اروى:لطلعتي من مجلس الحريم تلاقينه قبالك على الجنب

ملاك قامت:طيب

وطلعت من المجلس وشافت دورة المياه
جنبهاا
دخلت ووقفت قدام المرايه الكبيرة
وشالت عبايتها وشيلتها عن شعرها
الي كان مرفوع كانت لابسه فستان تركواز هادي و توب استريتش ومبين جسمها وطالع رهيب عليها


في هالوقت عند الشباب

طلال :مع نفسك بس..
زايد :اقول روح جيب القهوه مو خويك الي جاي

طلال قام:يلا بس..روح انت ولا قول لزياد ولا للشباب

زايد :ترا والله لأفضحك عند خويك

طلال قاطعه:يلا بسس..

زايد :هين ياطلالوه الوعد بعدين إن شاء الله..

طلال :هههههه..وش بتسوي يعني..

زايد :اباخذ جوالك وامسح كل الأرقام الي فيه
ههههههه

طلال :هههه ام النذاله ....وبعدين هاه إلا الجوال ....اصلنا ماتقدر

زايد رجع ظهره لورى على الكنب وابتسم :أنا اوريك..جالس تستخف فيني

طلال :ههههه واستخف بجدك بعد..هههههه

زايد ابتسم :وبعددد جدي .....طيب لك ياطليل مصير جوالك يوقع بيدي

طلال :اتحداك تسويها

زايد وهو يتكلم مع طلال حس ب وجع بقلبه ونغزات حتى تنفسه ضاق غمض عيونه وعقد حواجبه

وتكلم بنبرة الم :طلااااال روح جيب القهوه قبل لا يجون الضيوف ....انا احس اني تعبان

طلال حس فيه وتكلم بخوف :زايد فيك شي يوجعك شي ...
زايد رجع ابتسم يخفي الآاامه :لا مافيني شي

طلال راح وماحب انه يضغط عليه بس واضح ان زايد تعبان
طلال :""لازم اجلس معه واعرف كيف صحته ""
طلع جواله من جيبه ودق على خوييه :هلا عزوز وينك أنت
عبد العزيز :توني موقف عند الباب نزلت الاهل

طلال وهو يناظر يده:لك دقيقه أن ماجيت كفختك
عبد العزيز :هههههه ..طيب..يلا سلام..
طلال :سلام..

وقفل جواله وناظر ليده :وين ساعتي
تذكر :اوووه نسيتها بدورة المياه
وتوجه للدورة المياه .....................

~~~~~~~~


ملاك تناظر بالمرايه
وتضبط شعرها فتحت البنسه ونزل شعرها لأخر خصرها اخذت روجها وزادت منه
و بخت من عطرها
ماانتبهت للي يناظرها بإعجاب
ناظرت لنفسها وابتسمت برضا
أخذت شنطتها والتفت لورى إلا.......


~~~~~~~

أم الوليد :ههههههه والله ايام ماتنسي
أم غلا :هههههه ايوا الله تذكرين يوم رحنا مكه سوا للعمرة
أم الوليد :ههههه أي وضعت واحنى بالحرم
ام غلا :هههههه جلسنا ندورك واول مالقيناك كنتي ميته صياح
أم الوليد: ايوا و الله ازعجت العسكري الي كان معي حتى لقيتكم
ام غلا :هههههه ايام حلوه والله
ام الوليد ابتسمت وهي تمشي
:يلا تعالي نكمل سواليفنا برا
ام أفنان :ايه الله لنا الحين مين بيسكت مها واميره
(ام الوليد وام غلا )
اضحكوا وراحوا يكملون سواليفهم



طلال من دخل شم هذيك الريحه الي سحرته
رفع عينه وشاف ملاك مو انسان
جمد مكانه من جمالها
سمارها يبهر..ووجها صافي ملامحها جذبته وشعرها الاسود الغامق الامع.
و بنفسه
"" أول مرة أشوف وحدة بهالجمال ""
ماقدر ينزل عيونه من حلاها

ملاك من شافته خافت وارتبكت ابتعدت عنه وطلعت بسرعة
طلال :لحظه..
ملاك ولا كأنها تسمعه وراحت ركض لمجلس الحريم

وصادفت بوجها أفنان
افنان بخوف:بسم الله..من وين طلعتي انتي
ملاك تحاول تبين ان طبيعية:هاه .....
أفنان بابتسامه:وش ذا الزين كله.كنت ادورك من اليوم نبي نطلع نجلس برا بالجلسات
ملاك ويدها على قلبها:

أفنان لاحظت أن ملاك مرتبكه :علامك... فيك شي
ملاك :.........
أفنان :فيه أحد مضايقك..
ملاك ابتسمت تبي تخفي توترها :مافيني شي
أفنان مسكت يد ملاك وسحبتها
ملاك :على وين
أفنان وهي تسحبها معاها :هههه تعالي مو قلت لك نبي نطلع برا




بعد ما طلعوا برا بالجلسات
ملاك جلست جنب غلا
غلا التفت لها:لا تنكرين..تراه باين من وجهك

ملاك بإرتباك :وش ألي باين بوجهي

غلا بهمس :لا تطولين بالسالفة وقولي لي....وش فيك

ملاك :..........

غلا :ملاك احنى وش قلنا ولا وحده تخبي على الثانيه
ملاك قالت ل غلا كل شي
غلا :ههههههه
ملاك :لاتضحكين لا وبعد له وجهه يناديني
غلا :شكله خق عليك
ملاك :لا وووين
غلا :وهو حلو
ملاك :اقول اسكتي والله ياغلا لو ماشفت الشنب والسكسوكه كان قلت انه بنت
غلا :لهدرجه
ملاك :ههههه واكثر تصدقين
غلا :لا عاااد ......هههههه شكلك طحتي
بشباكه
قربت منار منهم
ملاك همست ل غلا :اقول اسكتي بس
غلا بهمس:لا تحسبيني بنسى اذا رجعنا حققت معاك
ملاك اكتفت بإبتسامة


~~~~~~~


عبد العزيز :ماقلت لي وش رايك ب المفاجأة طلعوا اهلينا يعرفون بعض
طلال :...........
عبد العزيز :طلال ...طلالوه
طلال بعالم ثاني :.......
عبد العزيز مسك يده:وين رحت
طلال انتبه له:هاه .وش كنت تقول..
عبد العزيز :لاااا منت معي ابد..جالس من اليوم أكلم نفسي ......وانت بالك مو معي..

طلال يعض على شفته:لا تلومني

عبد العزيز بابتسامه:ورى هالحركة دواهي
..قول وش عندك يا أبو الشباب..

طلال يعدل جلسته:يا اني شفت بنت..اووف بس عليها جمال يذبح..
عبد العزيز بابتسامه:اجل بترقمها..


طلال ناظره بغرور:اكيد مايبي لها كلام

عبد العزيز بسخريه:أي ما شاء الله عليك

طلال:كأنك تتريق أنت ووجهك...
عبد العزيز :ههههههههههههه..أدري عنك ماخليت ولا بنت بحالها ......
المهم ماقلت لي وين شفتها

طلال وهو يذكرها:آآه بس..بالمزرعة وانا اخوك

عبد العزيز :لهدرجة مزيونه

طلال :تصدق ..على كثر ماشفت بنات بس ماعمري شفت زي جمالها ياخي جمال خليجي

عبد العزيز باإهتمام:حمستني أني أشوفها..اوصفها لي طيب..بيضاء ولا سمراء طويلة ولا قصيرة دبه ولا نحيفه
<<ههههه مايدري انها اخته>>

طلال :وش أقول لك..جمال وربي..
(عض على شفته)وعليها جسم آآخ بس..

عبد العزيز :بعد السالفه فيها آآخ..والله وطحت يا طلالوه

طلال وباله بألي شافها:أنا طحت بس طيحه حلوه

عبد العزيز :هههههه..باين أنك ناوي عليهاا..
طلال بخبث:ونيه حلوه بعد..



أم الوليد وام غلا وام افنان وام ملاك راحوا للبنات برا عند الجلسات
ام الوليد :ممكن نجلس معكم
منار :حياك يمه
غلا ابتسمت :تفضلي خالتي
أم الوليد قربت من غلا وجلست
:يازينك تعالي قربي مني
أروى بابتسامه:هههههه والله ياغلا شكل امي حبتك
أم الوليد تناظر غلا :ومين يشوف هالزين ومايحبه
غلا بحيا:تسلمين خالتي

أروى :لاااا على كذا طاح كرتنا
الكل :هههههههه

ام ملاك وام افنان جلسوا بجنب افنان
ام ملاك التفتت لافنان :وين ملاك
أفنان :قالت لي أنها نست حاجه لها بدورة المياه دقايق وراح تجي
ام أفنان :ووين اختك
أفنان :مدري عنها يمه

~~~~~~~~

..
طلال: هذي ماهي حاله كأني انا الوحيد ألي بالمجلس..الحين فيه زايد وزياد ما تبيني إلا أنا أروح أشوف العشا ..الله يكون بالعون بس..

الوليد وهو مبتسم :روح بس عن الدلع العشا لك ياخي

طلال راح وهو منقهر من الوليد .وماانتبه للي مر من قدامها

جذبته الريحه
وفي نفسه ""نفس ريحه البنت ألي شفتها"""

رجع لورى وناظر للي واقفه عند دورة المياه

طلال""آآآه يا يمه وش حلاتها
يازين الصدف الي تخليني اشوفها مرتين بنفس المكان ""

ملاك كانت فاتحه المويا وتغسل يدها حست بأحد يطالعها..
رفعت عينها على المرايه إلا تشوفه واقف قدامها خافت :بسم الله..

طلال بابتسامه:خوفتك

ملاك ""صدق أنه قليل ادب ولا صد حتى ""

جات بتطلع بس هو كان أسرع منها ووقف عند الباب عشان يمنعها ماتتطلع


ملاك بخوف تخفيه :بعددد

طلال يعض على شفته:تصدقين وأنتي قريبه احلى

ملاك بقهر:صدق أنك قليل أدب

طلال باابتسامه قهرت ملاك :خليت الأدب لك يا حلوه

ملاك :خلني أطلع..حرام عليك

طلال اقترب منها:اشوفك منتي خايفه ياقمر

ملاك كانت ماسكه نفسها ماتبي تبين له خوفها
ملاك بقوة:لا ماني خايفه منك عندك مانع

طلال:مانع ولا دواس ههههه

ملاك منقهره منه :وتنكت انت ووجهك

قرب منها زود وبان الفرق بينهم..كانت توصل لنصف صدره

ملاك سرعان مافقدت قوتها وتكلمت بترجي :بعد عني تكفى..

طلال :هههههه..أشوف الحين راحت قوتك..وماني خايفة منك و عندك مانع ..هههههه..واخرتها تكفى

ملاك وقلبها يرجف من الخوف:حرام ألي تسويه يا رجال..حرام تناظر بشي مو حلال لك.

طلال بحركه سريعه سحب جوالها الي بيدها ودق على جواله وحط يده على كتفها ونزل وجهه قريب من اذنها وهمس لها وهو يرجع جوالها بيدها
:هذا رقمي ياحلوووه خليني أدق عليك وماتردين

ملاك حاولت تبعده عنها بس ماقدرت وتكلمت بين دموعها:بعد عني..بعد

طلال وهو ظاغط على كتفها بيده بقوة:ههههههه..منتي قادرة تبعديني

ملاك :ترضاها لاختك..ترضاها لأمك

طلال بابتسامه بأن فيها الحزن : هه هذا إذا كان عندي اخت ولا حتى أم

ملاك وهي تدفه :طيب بعد عني..

طلال واقف ولاتحرك
""حلاها مو طبيعي هالبنت"""

ملاك نزلت دمعه على خدها الناعم
طلال من شافها حس بشي غريب بداخله
رفع يده ومسحها لها بيدينه
وابتسم :خلاص ياحلو..بتركك

ملاك بعدت عنه:طيب ابعد عن الباب لو سمحت..

طلال ناظرها بنظره حادة اربكتها
ورفع يده على أذنه
:بيننا الوووو ياحلوه
وبعدها ابتسم

ملاك مرت من عنده بسرعه وهي منزله رأسها
وطلعت بسرعه من غير ولاكلمه

راحت تتمشى شوي قريب من الجلسات
ماقدرت تروح ماتبي علامة الخوف والتوتر والارتباك توضح عليها أخذت نفس عميقx
:جد وقح
بس بس تذكرت حركته لمى مسح دمعتها بيدينه
هزت رأسها :ملاك خليك صاحيه
أخذت نفس مره ثانيه
وسمت بلله وراحت جهة البنات


~~~~~~


الوليد يناظر طلال وهو جاي :طلال قلت لهم يحطون العشا
طلال بتمتمه:هاه..ن..نسيت ما اقول
الوليد :نسيت هااه..الشرها مو عليك الشرها على ألي يقول لك
طلال :محد قالك تقول لي ليش مارحت انت
الوليد شد أذن طلال :نعم أنا اخوك الكبير

الشباب :ههههههههههههههه

طلال بالم:اااح..خلاص خلاص
الوليد :يلا روح قل لهم يجهزون العشا

طلال بألم :طيب بس فك يدك..أذني توجعني..

الوليد فك يده وبعد عنه وراح جلس

طلال بعد عن الوليد :الحين شوف من ألي بيروح للعشا

الوليد قام له
و ماشاف إلا غبار طلال
الكل:ههههههههههههههه...

الوليد :هههههه ياحبي له مايجوز عن طبعه هالولد

زياد :ههههه اشتقنا لهباله والله

زايد ملتزم الصمت كل وماله يحس ب وجع أكثر قام عنهم من غير محد يحس فيه
مايبي أحد ينتبه له

عبد العزيز بابتسامه:الله يديم المحبة بينكم يارب..

زياد والوليد :آمين يارب..




بعد العشا الكل راحوا ب ينامون لأن الوقت تأخر ولازم يقومون من بدري
الكبار كل واحد له غرفه هو وحرمته
والشباب تقسموا على غرفتين الوليد وفهد وطلال وعبد العزيز بغرفة
وزياد وزايد وحمد بغرفة

والبنات بعد تقسموا
غلا ومنار وملاك بغرفة
واروى و أفنان وريم بغرفة

بغرفة البنات منار نامت مابقى إلا غلا و ملاك

غلا متركيه على يدها وتتكلم بحماس:من صدقك ...طيب وش صار بعدها
ملاك :قهرني ياغلا وبعد معطيني رقمه
واثق الأخ اني بدق عليه

غلا :طيب ماعرفتي مين هو
ملاك :لا ولا أبي اعرف بعد..بجد وقح
غلا :ههههه روقي يابنت..

ملاك :وشلون تبيني أروق


غلا :ههههه طيب نامي وخلي عنك السوالف بكرا ورانا قومه من بدري
ملاك :طيب تصبحين على خير
غلا غمضت عيونها وانقلبت للجهه الثانيه
:وانتي من أهل الخير









انتهى البارت
وش راح يصير من تطورات بالمزرعه ........
غلا الوليد راح يلتقون
طلال راح يترك ملاك بحالها
وحالة زايد الي متعبته
فهد
حمد
زياد
أروى
أفنان
ريم
توقعاتكم وش راح يصير .....









عييون الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية ماقلت لك اشتقت لك 2016, رواية ماقلت لك قد الغياب اشتقت لك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.