آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          حين يبتسم الورد (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          379-لا ترحلي..أبداً -سوزان إيفانوفيتش -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          378-ثورة في قلب امرأة -تامي سميث - مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-15, 02:35 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



دق جـوالهـا وردت وهي من الفـرح طـايره : يـا هــلااا بـ ولد عمي
طــــلال اللي عذبه ضميـره انه رفـع صوته عليهـا فـ دق عشـان يعتذر : هلاا بريووومه لا يكـون زعـلانه
ريمـــــا وهي تغني : الله لايجيب الزعل بينك وبيني
وان زعلت أرضيك أنـا يـا نـور عيني
طـــــلال خق ع صـوتهـا بس هذا ما منعه انه يستغل الوضع
بحكم انها مستانسه فـ طلب منهـا انها تقبـل العزيمه
ومنهـا يصـارحه بحبه لهـا وافقت ع طلبه
طـــلال : امـــر أخذك
ريمـــــا : لا ما يحتـــاج رح أخلي السـواق يوديني
طــــــلال : اوك رح أنتظــرك





()





دخـل عليهـا بالمكتب الذي سبـق ان كـان
مكتبه أسترجع ذكـريـات قـد مضـت


.


.




نـــورا : هـــا وش رايـك بـ ذوقي بـ الاثـاث المكتب
سعـــد : قمـــــــة الذؤؤؤق والله
نـــــورا بـ ابتسـامه : تسلملي ويلاا روح أجلس ع الكـرسي مكتبـك
عشـان أخذ لك كم صـوره وانزلهـا بالنت مع خبر
افتتـــــــاح المكتـــــــب


.

.


سعــــد وهو داخـل مكتب نـورا اللي جنب مكتبـه
وكــان طاير من الفـرح : نـورا نــــورا
نــــورا : وش فيـك
سعـــد : تفضلي أقري وش مكتـوب بالجريـده
نـــورا بعد ما قرت أستــانست : يـــــااي مره شيئ
وضربته ع كتفه يـادب لييييش ماقلت لي انك رح تنزل
خبـر الافتتـاح بالجـريده
سعـــد : خليتهـا لك مفاجئه
نـــورا وربي أحلى مفـاجئه ياااي شف اسمي
أشلون منور الجـريده




.

.




كـــــانت تقـرا بعض من مشـاكل البنـات
والشبـــاب التي تم أرسالهـا من قبلهم وعندما أنتهت راتـه
واقفـا يتاملهـا تغـيرت ملامحهـا وقـامت وقـالت بالعصبيـه : أنت وش جـابك هنـا
أبتسم وقــال عشـان أشكـرك ع كـل لحظـه عشتهـا معـك
نـــــورا : ههههه قصـــدك عشتهـا مع غبـائي
سعــــد : لا يـا نـورا لا تقولي كذا أنتي أروع
أنسـانه شفته بـ حيــاتي
نـــورا : يا ترى هـ الكـلام هو نفسـه اللي كنت تقـولها
لـ سلمى
سعــد بالصــدمه : سلمى !!!
نــــورا بعد ما جلست والدموع تجمعت بعيونهـا : أيـه سلمى اللي
كذبت عليهـا وبالضعف كملت ليييه ياا سعـد أنـا عجبني فيـك
كفـاحك شفت فيـك الرجـل النـادر الرجـل المكـافح لييييييييه
أستعـرت من فقــــرك لييييـ اهئ اهئ ـيييه
سعــــد : لانــك ببســاطه حسستيني اني انسـان
له كـرامه وان الفقـر مو عيب
صعـب عليـك تفهمي معنى كـلامي لانك عمـرك ما
حسيت بالاهـانه والذل
نـــــورا وهي تحـاول تسترجع قـوته : اطلــع بـــــرراا معـاد أبي
أشوفـك هنــا مره ثـانيه ولا والله لا أرويـك نجـوم الليل بـ عز الظهـر
سعـــد : ما يحتــاج كله هـذا أنـا رايح وعمـرك ما رح تشوفيني
بس أبي أقـولك شيى صح أنـا تعرفت وكلمت بنـــات
أو بالاصـح ألعب ع البنــــات وأنتي الـوحيـده
من بينهم اللي ما كـنت أبي ألعب عليهـا مارح انكر فكرت فالبداية بس اسلوبك تعاملك معي كل لحظه خليتني فيه انسان له قيمه
خلاني استحي من نفسي وما العب عليكِ والله الشاهد اني صرت اشتغل معك ونيتي صااافيهسكت وكمــل
لـ علمـك أنـا رح أسـافر ورح أترك أهلي بس عشـــانك
عــشان انســـــــاكـِ
نــــــورا قــامت وبـ عصبيه ممزوجهـا بالحـزن : اطلع برررررررررا
اطلـع برررررررراااااااااا
مـاابي أشـوفك بررررررررا برررررررررراااااااااااااا ااااااااا
طـاحت دمـوعهـا اللي حـاولت تتماسكهـا طـاحت وهو يقولهـا
بـالرحـــــل بس أبي أقولك وتكون أخر كلامي معـك أحـبــك
جلست ع الكـرسي بعد ما راح بكـت أكثر وهي تـذكر كـلام سلمى





.

.
نـــورا بالصــــــــدمه : ايييييييييييييييييييييييي ش !
أنتي كانت لك علاقـه بـ سعـد
سلمى وهي تبكي : اهئ اهئ هو كـان دايم يجي عند مدرستنـا بالطلع
يتحرش بـ فلانه ويغـازل بـ علانه اهئ اهئ ولاني كنت أبي
انسى ريـان طحت بـ شباكه اهئ بس والله ما صـار بين وبينه
شيى شـافت العتب من بين عيون نـورا فـ كملت وقـالت
والله يا نـورا انها أول مره أكلم واحد والله والله
اهئ اهئ نـــورا ردي علي
نـــــورا تحت تـاثير الصـدمه : أيش أرد أقولك
شـاطره مثلا والا أقوم احب ع رأسـك
والا أضحـك ع غبــائي لاني وثقت بـا انســان ح ق ي ر
سلمى : عشـان كذا انا أعترفتلك ما ابيك تستمـري معهاهئ اهئ
نــــــورا قـامت بكل هدوء لعند أختهـا : كنت حاسه انك مخبي علي شيئ
بس عمـــري ما توقعت ان يكـون مثل هالشيئ
وضربتـها كف من قـوته طاحت سلمى ع السرير وصـارت
تضربهـا بـ جنون وتردد مع الدموع ليييييييش يا سلمى ليييييييييش
يا أختي لييييييييييييييييييش اهئ اهئ ياليت مت والا سمعت اللي قلتيه اهئ اهئ اهئ
سلمى ضلت تبكي حتى انها ما حاولت تدافع عن نفسها
ما كانت تبي الا ان أختها تسامحهـا
بعدت من عندها نـورا وبصراخ قالت لهـا : ضفي وجهـك
ما ابي أشوفك اهئ اهئ
سلمى : نورا اهئ اهئ سامحيني اهئ اهئ
دفتها نورا لين ماخرجتها من الغرفه وهي غـــــارقه بالدمـوع




.

.





فتحت عيونهـا اللي مازالت غارقه بالدموع وقالت
بالصمت ليــه يـازمن أختي عطيتها اهتمام أكثر من اهتامي بنفسي
و اوحد اعطيته ثقه وهو مايستاهل قـــامت
أخذت شنطتها
وطلعت من المكتبه وهي تردد الله يسامحكم الله يسامحكم
ع اللي سويتوه فيني






):





دخلت وهي فـرحـــــااااانه ولما شـافت طـلال راحت لعنده
و على قولتهم الابتســــامه شـاقه الحـلق : هـــلاا وغـــلاا ومـرحبـــا
بالغالي ولد الغـــاالي وجلست ع الكرسي اللي قبــاله
طـــــلال اللي أعتذر من أحمـد والشبـــاب وتركهم وجا : هلا والله
حيــالله بنت عمي ان نشاء الله دووووووم هالونــاسه بس وش سرها
ريمـــــا : ههه بشوفتــــــــك تصدق يا طلول أنت
الوحيـد من بين أخوانـــك أحس انـك القـريب مني
طــــلال : وأنتي بعد يا ريمـــا صرتي أقـرب لي من روحي
ريمـــــا والفـرح بـدا يختفي ما ردت لانهـا
تحـــــاول تفهم معنى الكــــــــلام !
طــــــلال : ريمـــا أنـــا أحبــك والله انـك حيــاتي
وعمـــري أنـا كنت أبي أجيكم وأخطبك بس قلت أصــارحك
والله انتي البنت اللي اتمنـــاها من زمـــــااااااان
كـــان يتكلم يحكي لها عن حبـه ومشـاعره اتجـاهها بس من
صـدمتها صرخت بـ داخلهـا" لاااااا لاااااااااااا الا أنت لااااااا
المفـروض ما تحبني ليش أنـا بالذات من أول ما عرفتك
وأنـا أعتبـرك مثـل أخوي بس شكـلك
فـ سرت مشـاعري غيييررر اييش الحـل يـاريمـــا
قلبـــك والا عطفك تختـــــاااري ميين ريـــــان اللي محد مـلك
قلبك غيـره والا عطفك لولد عمك و توافقي عليــه
والا اييييييييييييش تذكرت أخوه فيصـل أو حب فيصـل
لـ مــــلاك وتخيلت طـلال يعيش قصة فيصـل
يحب ويخلـص لـ حبيبته وقلبهـا لـ غيــره"صرخت
بـ اعلى صــوتها : كفــــــــــــااااااايه كفـــــــــــــاااااااااا ااااايه
وغطت وجهها بيدها لن الدمـوع صـــارت ع الخــدود
تفـاجئ من تصرفهـا بل من دمـوعهـا بس ما علق
ريمـــــــا بـ حزن : طـلال
أنـا بعــد أحبـــــك



ابي توقعاتكم ؟
قراءةة ممتعةة للجميـــــــــــــع ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 02:38 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــ 18ــارت

صرخت بـ داخلهـا" لاااااا لاااااااااااا الا أنت لااااااا
المفـروض ما تحبني ليش أنـا بالذات من أول ما عرفتك
وأنـا أعتبـرك مثـل أخوي بس شكـلك
فـ سرت مشـاعري غيييررر اييش الحـل يـاريمـــا
قلبـــك والا عطفك تختـــــاااري ميين ريـــــان اللي محد مـلك
قلبك غيـره والا عطفك لولد عمك و توافقي عليــه
والا اييييييييييييش تذكرت أخوه فيصـل أو حب فيصـل
لـ مــــلاك وتخيلت طـلال يعيش قصة فيصـل
يحب ويخلـص لـ حبيبته وقلبهـا لـ غيــره"صرخت
بـ اعلى صــوتها : كفــــــــــــااااااايه كفـــــــــــــاااااااااا ااااايه
وغطت وجهها بيدها لن الدمـوع صـــارت ع الخــدود
تفـاجئ من تصرفهـا بل من دمـوعهـا بس ما علق
ريمـــــــا بـ حزن : طـلال
أنـا بعــد أحبـــــك
أبتسم بس تلاشت هالابتســامه بعد ما كملت
بس حبي لك مثـل حبي لاخواني اهئ اهئ
أنــا أسفـه والله أسفــه مو بيـدي ان قلبي صـار مـلك
شخ ـص غـــيركـ اهئ اهئ
قـــ ـام ومشى حتى بكلـــمه مارد
كـــــان قبـــل لحـــظات الأمـــل موجود بس الحـين
لا امـــل ولاحيــــاة
كــــان يمشي بكـل هدوء عكـس المشـاعر اللي هـاجت بين
الحــب والحـزن كـان يخفي الهم والام غمـض وفتـح وفتـح وغمـض والسـواد هـو
الـسواد اللي صـار يشـوفه بعد ما سمع منهـا

قلبي صـــــــار مــــــلك شخ ـص غيــــــركـ
قلبي صـــــــار مــــــلك شخ ـص غيــــــركـ
قلبي صـــــــار مــــــلك شخ ـص غيــــــركـ
قلبي صـــــــار مــــــلك شخ ـص غيــــــركـ
قلبي صـــــــار مــــــلك شخ ـص غيــــــركـ

تـــوقف بعد ما سمعهـا تنـــــاديه
أكثـر من مـره : طــلال طلاااال لحـظه الله يخليــك
طــــلال معطيه ظهـره ومـارد
ريمـــــا اللي ما زالت تبكي : سـامحني ياا طلال
طـــــلال : ....
ريمــــــا : تكفى رد علي اهئ اهئ
طـــــلال : ....
ريمـــــــا : لا تعذبني أكثـر من كـذا ورد علي اهئ اهئ رد
يـاولد عمي رد يا طـــلال ياللي عمـري مارح أسـامح نفسي
اني السبب بـ عــذابك اهئ اهئ اهئ
مسح دمعـه خانته وطـاحت من عيونـه
مسحه بيـده ولبـس نظـارته يخفي الحـزن اللي
صـار مسكنـه بين عيـونه لف عليهـا وهو يبتسم وبكـل
هــــدووووووء قـال : سعـــادتي اني أشـوفك سعيـده
الله يـوفقك معه وتــركها ومشى
سـاعتهـا دمـوعه انهـالت حس انهـا مخنـوق
وان الحيــــــــــاه بعد ريمـــا لا تتطاق ومالقى الا حـل واحـد !

بكــت أكثـر عندما بين لهـا ان سعـادتهـا تهمه
حتى لو كـانت مع غيــره

رجعـت البيت تبي بـ احضــان أمهـا تبكي
دخـلت وتفاجئت من وجـود ريــان وخـواته
جـات لعنـدهـا العنـود وقـالت : ياا هلااا بـ عروستنــا
يـا هـــلاا بـ زوجـة أخوي الا اذا عنـدك راي ثـاني وغمـزت لهـا
ضلـت واقفه جامده لاا تتحـرك مـا عـاد فيهـا حيــل تمشي رغم
انهـا تشـوف فـارس أحـلامهـا وحبيب قلبهـا تـرك المستشفى
وجا ل يخطبهـا اللي مخليهـا
ضعـيفه وحـزينه هـو طـــلال حست بالضيـاع بين الفـرح والحـزن
ومالقت نفسهـا غير بـ الأرض الكـــل صـار حولهـــا
أم فيصـــل : يمــه بنتي ريمـــا وش فيـك
أبو فيصـــل : بسم الله ريمـــا فيـك شيئ
أحمــــد : ريـوممه وش اللي صـابك
ريمــــا وهي تدفن رأسها بحضن امهــا : ما فيني شيئ ودوني الغـرفه
وهي تقــوم شـافت ريــان والواضح انه خـايف عليهـا
أبتسمت له ولفت ع أبـوها وقـالت : يبــا أنـــا موافقه ع ريــان ورآآحـت
قبــل ما دموعهـا تخـونها
رغم خوفهم عليهـا لمـا شـافوها طاحت ع الأرض بس فرحوا
بـ قرارهـا وفـرحة الجميـع بـ كفه وفرحـة ريــــان بـ كفه

في بيت أبو فهـــــــد
دخـل طــلال و ع طـول راح لغرفته بس تـوقف
لحظــت ما سمــــع دعـــــــاء تقـــــول

دعـــاء تكلم بالجـوال : قـولي والله لالا مو
مصــدقه العنـــود انتي من جد تتكلمي
.. ريووومه بتصيـر عـروسه وي فـديتهـا
وربي أحلى عروس .. هههههه بالله قـدام ! ريـان قـالت موافقه
قهــر قاتني هالموقف .. أجـل مبـروك عليكم
بنت عمي وأنا خليني أبشرهم
وبعـدين أجيكم و

ما حست الا بلي يـاخذ الجوال منها ويرميه لـ جدار ويرجع
يـاخذه من ع الأرض ويرميه مره ثـانيه وهو يردد
بالصـوت عــالي أأأأأأأأكــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــرهـك
أأأأأأأأكــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــرهك يــــااا ريمــــــــــــــــــــاا
وصــار زي المجنـون يرمي هـذا ويكسـر هذا
وما وقفه غير أخوه اللي جا من بـرا وشـافه
مسكــه وقـال : طـلال وش فيـك وش جالس تسوي
طـــــلال ولأول مره يبكي قـدام أحـد : ريــــــــــــــــــااااا ان الكــــــــلب
خطـب ريمـــــــــاااااا و وافقــــت عليــه
أنــــــا تـركت البنـــــــات والسب هي اهئ اهئ
بس الحين خــلااااااااااااااص ما أحبهـاااااااااااا أأأأكــــــرهــــــــاااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
كـــان حـاس ان أخوه يحب ريمـــا بس ما توقع لـدرجه هذي
ضمــــــه لـ صـدره وحــاول انه يهــديه بالأخيـر
أخـــذ لغـرفته عســاه يهدى ويرتــــــاح

انهــــــارات ع الأرض جلست تبكي وتبكي اطلقت الاهات من صدرها لعنت الحب
اللي كان السبب في دمارها ودمار أخوانها عمــرها
ما توقعت ان طلال أخوها يحب ريمـــا
رفع ـت رأسهــا شـافت شمـوخ اللي كـانت واقفه
فـوق شـافتهـا تبكي بغزاره الواضـح هي الثـانيه مصـدومه
ومتـــاثره بلي صـــــاب طــــلال
حتى أم فهــد كـانت فـوق وشـافت اللي صــار
عــورها قلبهـا ع ولدهـا بس ما بيدهـا شيئ غير
انها وان ولدهـا يرضون بالواقـــــع
عمــــــر بالحـزم : بس يـاا طـــلال هذا نصيبهـاا
طــــــلال مازال يبكي : وأنـــــااااا حبي لهــا وش أسوي فيهــا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه ليتني ما حبيتهـا
عمــــر : مع الأيـــام رح تنساهـا وتلقى من تستاهل حبـك
طــــــلال ما تحمـــل وقـــام
فتـــح دولابه طلع الشنطـه وبدا يحط فيهـا بعض من مـلابسه
عمـــــر بالصـدمه : طلال وش تسـوي
طــــــلال وهو يمسح دمـوعه : بـ ســـــــافر
عمـــــر : تســــــافر وين !
طـــــلال : أي مكـــان أهم شيئ أنســـاهـا
عمـــــر : اوك بسـافر معـك
طـــــلال : لا يا عمـر وراك زواج وبدمعت حـزن وراك
زواج نسيبـك وبنت عمـــك وقفل الشنطـه ومشى
عمـــــر : لحظـه طـــلال قــام ولحقه
طلع من غرفتـه وتمنى تطلـع روحـه ولا يعيـش بـ هالعـذاب
شــــاف أمه اللي قربت لعنـده سـألته وين رايح ياطـلال
وهي تشـوف الشنطـه بيـده
طــــلال : بـ ســـــافر
أم فهــــد : ليـش يمـه كل هذا عشــانهـا عشـان ريمــا اهئ اهئ
طـــلال : هـذا الحــل الوحيـد
شمـــوخ من ورا طـلال : اذا تقـدر ع فرقنــا حنــا اهئ اهئ
ما رح نقـدر وبكـت
لف ع أخته ورح لعندهـا ضمهـا وقـال : مايهمكم راحتي
دعـــاء وهي جايه لعندهم : وراحتــك هي انـك تتركنــا
طـــلال : افهمـــــــــووووني يـانـــــاااااس
ان ما رح أقـدر أعيش هنــا ع الأقــل هالفتــره
عمـــــر : خـلاص يمـه خلاص يابنــات
روح يا طــلال سـافر حنـا واثقين انك بالقريب رح ترجع لنـــــــا
وبتكــون أقــوى وبـ ابتسـامه كمــــل
الله يحفــظك ويحميـــك ويرجعك لنــا سـالم
ضمــه أخـوه , وبـاس رأس أمه , و ودع خـواته , ورحــــــ ): ـل .


بيت أبو فيصــــل
تحـديد غرفة ريمــــــــا

لمى : ريومــه حبيبتي ليش وافقتي طيب بسرعه
دام طــلال كـاسر خـاطرك ليـش ما أجلتي الموضوع لـ وقت ثـاني
يكـون وقتهـا جرح طـلال برى ع الاقل شوي
ريمـــــا : عشـان طلال اهئ اهئ يفقـد
الأمـل فيني اهئ اهئ
والله اني أحب طـلال زي أخواني وما كان ودي أكسر قلبه
اهئ اهئ آآه والله موتي ولا أشوف ولدعمي يتعذب بسببي اهئ اهئ اهئ بس ما بيدي شيئ والله مابيدي اهئ قلبي حب
ريـــــان ريـــــــــــان وبـس اهئ اهئ
لمى : الله يرزقه بلي تحبـه ويحبهـا
ريمــــــــا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآمـين والله ط
ـلال يستــــاهل وألف بنت تتمنــاها
لمى : أقــــــول ريمـــا
ريمــــــا : هـلا
لمى : أنـــا ما أنفع
ريمــــــا : هههههه لااا ههههه اهئ اهئ هههههه
لمى : ايه ياا قلبووو أنتي أضحكي واستانسي لن
خـلاص رح تودعي العنـوسه
ريمــــــا : ههههه عقبــــــالك
لمى : آآآآآآآآآااااااااآآآآآآآآ آآآمـــــــــين
ريمـــــــــا : ههههههههه

بعد أسبـــــــوعين
رح أذكـر أهم الأحـداث اللي صـارت فيهـــا

ريــــــــان .. ما عـاد رجع المستشفى وصـار يتلقى العــلاج
في بيته وحـاالته الصحـي تحسنت كثييير
وطبعـا اتفق مع أهــل ريمـــا ان زواج بالعطلـه الصيفيه
يعني بالعـربي بعد أربــع أشهـــــر وبالنسبـه
لـ ريـــــــان كـانهـا أربــــــــع سـنين ^^
مو معنى هـذا انه نسى موضوع عبيـر
هو مـازال يبحث وبـدا بالبحث ع سواقهم اللي أختفى
منـذ تـلك اليلـــــــه .
ريمـــــــا .. حزنت أكثـر يوم عرفت بـ سفـر طـلال
طبعـا محد علمهـا من بنات عمهـا بلي سواه
طــلال قبل ما يسافر وقالوا لهـا ولـجميع
انه ســافر عشــــــان يكمـل دراستــه
ماصدقت كلامهم وعارفه ان هي السبب وحاولت انهـا تنسـى طـلال وتعيش فرحتهـا
أبـو فهـــد .. عصب وزعــل أشلون ولـده يسـافر بدون ما يعلمه
حتى ما سلم عليـه أم فهــد ما حبت تعلمـه بس لمـا
شـافته شـال بـ خاطره ع ولدهـ علمتـه وش السبب
لحظتهـا حزن ع طـلال وقـدر موقفه ودعى له
ان يرد لهم ســالم

فهــــد .. كــان مشغـول مره بـ هالفتره بـ شغله
فيصــل ودعــاء وأحمــد وشمــوخ .. مثل ماهم
ورغد وأميره .. تقريبا مثل ماهم بس رغد صارت
تفكر ب فايز اكثر او بالاصح صارت م ش ت ا ق له
زيــــــاد ونــــورا .. صــارت بينهم أتصـالات يـوميه ومقـابلات
صبـاحيه والأهم من كـذا ان زيــاد صـار شريك نـــــورا
بدلا عن سعد
دعـــاء صـارت بالنسبه لـ زيــاد انســانه عـاديه أكتشف
انه عمـره ما حبــها الا مثـل حبه لـ ريمـــا
وكمان ان نـورا سامحت سلمى بالنهايه هذي اختها الوحيده
مشعـــل .. رجع الريــاض لشغـل ضروري بـ عمله
سلمى .. تــاكدت ان كـلام مشعـل صحيح فصـارت
تزور بيت عمتهـا وتطمنى ع أخوه ريـان
وكمـــان صـار شيئ مهم انهـا انخطبت
فالبدايـه كـانت رافضها فكرت الزواج بس غيرت
و افقت ع من خطبهـا عشـــان تثبت لـ جميع ان ريـان
مجـرد أخ واللي حمسها للموضوع أكثـر
ان اللي خطبها رجـال أعمـال والاهم ان ما طلب
يشــوفها الا بعد الملكـه وحـاليـا هي تتجهـز لـ ملكتهـا

كمـــــــان في وحـده من ابطـالنـــــا انخطبت
خلونـــا نشـوف مع بعـض من هي !



بيت أبو فهـــــــد

ريمـــــا وهي فـاطسه من الضحـك : تذكرين شموخه
يوم نـورا دف دعــاء ع المسبح وصـارت دعــاء
تصـــارخ بمووووووووووت بمووووووت ههههههههههههههههههه
شمـوخ وهي حاطه يدها ع بطنها :بس بس ههههههههههه الله
يقطع ابليســـك ههههههههههه ااااااه بطني ههههههههههه والله
ان أختي نكتـــــه ههههههه
دعــــــاء مسويه انها معصبه : بروح أشوف امي
وش تبي مني وبعدين رح أتفـــــــاهم معكم يـا
ســــــامجـــــــــــــــ ــــــــاااااااـت وراحت

دعـــاء : هلااا بـ اغلى النـــاس
أم فهــــد : تعالي أجلسي جنبي ياا قلب أمـك أنتي
بعد ما جلست دعــاء جنبها قـالت بـ حنـــان : شوفي يمـه
فرحة أي ام لمـا تزوج أولادهـا وبناتهـــا
وانا زوجت أثنين وحـده ماتمت فرحتي فيها ومـاتت
والثـاني صـار فيه اللي صـار
فـ هـا يمـه متى نـاويه تفرحي قلب أغلى النـــاس
دعــــاء والابتسـامه تلاشت ولمعة الدموع برزت بالعيون : في أحد
جا وخطبني
أم فهـــــد : ومن متى ما يمـر يوم ومحد يخطبـك
دعـــــاء : هالمره يمه ما رح أخيب ضنك
أنـــا مـــــــــوافقه
مـــــــــــــــــــوافقه
مــــــــــــــــــــــــ وافقه
مع نــــــزول قطـــــــرات من الدمـوع
أم فهــــد بـ فـرح : جد والله
هـزت رأسهـا بـ ايه
ومن فرحة أمهـا ضمتهـا وقـالت : ياا عمـري يالدعـاء
عسى ربي يتمم عليـك ويوفقـك يا بنتي يـا نظر عيني أنتي
كــــانت بحضنهـا تذرف من الدمـوع سيـول وسيـــــووول
و زادت عليهـا فرحة أمهـا من عـذابهـا وقـالت بـالصمت آآآآآه
يـاا يمــه لـ هدرجه فرحـــــانه لـدرجه انـك نسيتي ما تذكري منهوو العريس اهئ اهئ اهئ

تركت أمهـا وراحت غرفتها ولمـا دخلت سـألوه البنـــات
ليش تبكي ردت عليهم : بـــاركولي أنا أنخطبت اهئ اهئ
شمــــوخ وريمـــــا : اييييييييييييييييييييش أنخطبتي
دعـــاء وهي تمسح دموعهـا وتحـاول تبتسم : يس يس
ريمــــا قـامت وتركتهم وهي تقول بنفسـهاا لاااا لااااااا
حرااااااااااااااااااام اللي جالس يصير بالدعــاء أنـااا
لازم أسوي شيئ من الضروري فيصــل يعـرف الحقيقـــــه
امـا شمـوخ بكـت وقـالت لاختهـا : لييش وافقتي
وفيصـل حب فيصــل ايش رح تسوي فيه
اهئ اهئ قووووليلي اييييييش اهئ اهئ اهئ
دعـــاء : بـــسسس خــافي ربــك فيني لـ متى رح
أضـل أصبـر وانتظـر اهئ اهئ و
بالصـراخ كملت أتركيني ما أبي أشوف أحد
أطلعي بـــــــرااااااااا بــــــــــــرااااااااااا اا وارتمت ع السرير وبكت
قربت شمـوخ منها تبي تهديها بس ما تحمل وهي تشـوف أختهـا
منهــاره ركضـت لـ غرفتها وهي تتمنى المـوت ولا
تشـوف أختهـــا تتعـــذب

وصلت بيتهم فتحت البـاب شـافت أمهـا
رحبت فيهــا : هلاا والله بريومه حبيبتي
مــاردت عليهـا وراحت غرفة فيصـل فتحت البـاب
ودخلـت وشـافت دمـوعه وهو حاضن صـورة مــــلاكـ
ســـاعتهــا رفعـت الرايه وأستسلمـت
وان العــذآآب قـــــدر بنت عـمــــها دعــــــاء


):

حـابه أقـول شيئ ان علاقة عائلـة أبو فهــد وكل
من كـان يكـره ريــان تحسنت كثييييييييير
طبعــا كـانوا يعتقدوا ان ريــان صـايع بـ ماليزيــاا
وان الفلـوس اللي كـان يرسلها أبوه تضيع بالخراب وشرب الخمــر
بس بعد ما شـافوا بـ عيونهم نجـاحه أحترموه بل قـدروه
وأصبح له مكـانة حب وأعجـاب وصـــار
ينضـرب فيــه المثــل ونعــــم الشــــــاب

(
:
)


بعـد يومـــين
فـ البيت أبو فيصــــل
كـــان فهــــد مع فيصــل بغرفته
جالس يقـرا جريده ولفت انتباه مـوضوع عنونه
اللي متى المحتوى بـ اختصـار انه يتحدث
عن اللقطــــــاء أو ازيـادات اللقطــاء بالشــوارع
واللي متى سـا يستمـــر ومـا الحـــــــل
وقـتــه تذكر فهــد موضوع لمى وضـرب ع رأسه
فيصـــل اللي كان ع النت جالس منتظر دخول
دعاء للعـلم انه لحد الحين ما يعرف بـ خطبة دعـاء : بسم الله
وش فيـك
فهــــد : أسكـت ياني نسيت موضوع لمى
فيصــل بـ استغراب : لمى بنت جـارنـــا
فهــــد بعد ما قـام : ايه ايه الا أقول وين أختـك
فيصــل : بغرفتهـا بس قلي وش موضوع لمى وبستهبال كمـل
اهـااا الحين فهمت وأخيرا يـارجـل ما بغيت تسويه وتحب بس الصراحه
عرفت من تختـار
فهـــد رمى عليه المخـده : وربي أنـــك راااااااايق أنـا وين وأنت وين
وفتح البـاب وطلع
فيصـــل بالصراخ : وين رايح لـ هدرجه مشتـااااااق
رجع فهــــد وقـاله : حسـابك بعدين اني ما خليتك
ضحية مـزح ما أكون فهـــد
فيصــل فطــس من الضح ـك وفهـــد راح
عند غرفة ريمـــا وهو يتوعد فيه لان الزواج بالنسبه له
مـوضوع يرفع الضغ ـط ومن كثر ما كـان معصب
فتح غرفتهـا بدون حتى ما يـدق وتفاجئه بــــ


!


ريمــــــا بـ فـرح : تعرفي عمي ايش قـال
لمى اللي كانت مع ريمـا بغرفتهـا : ايش
ريمـــــا :قـال انه رح يسـوي لـ ريـان حفله كبيـره
بـ مناسبة شفـاء
لمى بعد ما نـامت ع السرير : ما عندك سـالفه
ريمـــــا : افـــاا ليش
لمى : قلت متشققه من الونـاسه أكيد عمـك
جايب لي عـريس
ريمــــــا : هههههههه سخيفه وحطت رأسها جنب رأس لمى
لمى : قـد ايش تحبيه
ريمــــا بعد ما تنهدت : مـا أدري
لمى : هو قد ايش يحبك
ريمــــــا : مـا أدري
لمى قـامت وقـالت بـ عصبيه : أجـل وش اللي تعرفيه
ريمــــا : اني رح ألبس الفستـان الفوشي اللي جابته لي
شمـوخ بالحفله اللي بـ يسويها عمي ههههههه
لمى : ســـــاااااااامجه
ريمــــا حضنتهـا وبستهـا : الا صحيح ايش رح تلبسي أنتي
لمى : اممم مـا أدري
ريمــــــا تقلدهـا : أجل وش اللي تعرفيه
لمى : ههههههههههههه
ريمــــــا : دووووم حبيبتي
وقـامت وفتحت الدولاب وطلعت فستـان زهـري
ورجعت عند لمى : تفضـلي
قوومي البسي هـذا
لمى والفستـان بيده : ووواااااووووو وش هالفستـان مـررره ختيررر
ريمــــــا : البسي وأنـا أقولك وش سالفته
قـامت لمى ولبست الفستـان وطلع عليها جننااااان
واكتملت الحلاوه لما ريمـا فكت شعرها المموج وسوت لها
ميك اب خفيف
ريمـــــا : سبحـــــآآآآن اللي خلقــك قمـــــر وربي
لمى وهي تنـاظر نفسها بالمرايا : ياااي مره طالعه حلووووه
ولفت ع ريمـــا ياللله قوليلي وش سالفة هالفستـــان
ريمــــــا : شفتي أمس لما كنت عند بيت عمي طلعت مع دعــاء
السـوق وشفت الفستـان وعجبني فـ أشتريته لكِ
و على حظـك اليوم عرفت ان عمي بـ يسوي
حفله يعني بالقريب العاجل رح تكوني مخطوبه مخطوبه
لمى : ههههههه يـااا عمـري ليش كلفتي ع نفسـك
ريمــــا : وأنـا مين عنـدي أغلى منـــك
لمى : يـا حيــاتي أنتي
ريمــــــا أبتسمت : تعرفي بـاقي شيى واحد
لمى : وشووو
ريمــــا : أصــــورك
لمى : ااااااللله لي كثييير ما تصورت
ريمــــــا قـامت : دقيقه بروح أجيب كميرت مشعـل وراحت
لمى كـانت تنـاظر نفسها بالمرايا : يالبى جمـالي يـانــــااااااااس * اللي ييمز لمى انها نعووومه مااااره *
وصـارت تدور حول الغرفه وهي مغمض عيونها وتضحك ع نفسهـا
مره شريط ذكرايات حيـاتهـا تذكرت انهـا
لقيطـه توقفت قرب بـاب الغرفه ولما سمعت البـاب
انفتح لفت بسرعه وهي مازالت مغمض عيونهـا
حضنت اللي فتح البـاب ع بالهـا انهـا ريمــا وصـارت تبكي
وتقـول : أبي أعـرف أنـا ميـن ياا ريمـــا
أهلي ميييييييييييييين اهئ اهئ ليش رموني ليييييييييش اهئ
ريمـــــاااا انـا عـايشه بـ عذاب والله بعــذآآآآآآآآآآآآب اهئ اهئ اهئ
حست ان الحجم اللي حضنته كـبير نوعـا مـا والغـريب
ان محد تكلم ورغم الخوف من هذا الشخـص فتحت عيونهـا
وتمنت ساعتهـا ان الارض تنشق وتبلعهـا

مـا حب انهـا تنحـرج أكثر من كـذا
طلع وسكـر البـاب وهو مو عـارف تفسير
لـ شعور اللي انتابه
جـات ريمـــا وشـافته واقف عند باب غرفتها : خيررر يـ أبو الشبـاب
وش عندك هنــــا
فهـــــد : هــاااا
ريمــــــا : وش هـااا وش فيك
فهـــــد : لا بس كنت أبيك
ريمــــــا : هذا أنـا عندك وش تبي
فهـــــد : خلاص مره ثـانيه وتركه وراح
ريمــــــا : الحمدالله وش فيه الرجـال
أستغربت أكثر لمـا دخلت غرفتها وشـافت دموع وربكت لمى
سألتها : وش فيك
لمى بربكه : مافي شيئ
ريمـــــا : شفتي فهـــد
بسـرعه ردت : لالا
ريمــــــا : أجل ليه تبكي
لمى : تذكرت أهلي
ريمــــــا حست السالفه فيه فهـد
فمـا حبت تحرج صديقته بس بالنهايه
رح تعرف الســــــــالفه
فهــــد اللي أول مادخل غرفة فيصـل نـام ع السرير
حتى بـ حرف ما نطق
فيصــــــل : يااا هووووووووو نحن هنـــا
فهــــــد : ...
فيصــــل بالصراخ : فهــــــــــــــــدددد
فهــــــد انفزع : وجع ان نشـاء الله وش فيييييييك
فيصـــــل : ههههههه أنت اللي وش فيك
تصدق توقعت انـك نسيت لسـانك بـرع
ههههههههههه
فهـــــد : وش المطلـوب الحين أضحـك مثـلا
فيصــــل : لا تضحك ولا شيئ بس قلي وش صار
فهـــــد : ما صـار شيئ وياليت تنطم
فيصــــل : انقلع الشرهه علي اللي مهتم فيـك
فهـــد أبتسم وتذكر لمى وبنفسه قـال
سبحـان اللي خلقهـا وش هالنعومه هذي اللي فعـلا
الواحد يقـدر يقول عنها قمـة فـ الانوثـه بس ياا عمـري
عليهـا كسرت خاطري وهي تبكي
حسبي الله ع اهلهـا اللي كانوا السبب في دموعها وعذابها
أنـا لازم أروح الحـاره اللي ام منصور لقتها فيها
يمكن الاقي خيط يدلني ع معرفت اهلهاا الله يقدرني
على مساعدك يالمى "لمى"حتى أسمها حـلو بسم الله وش صـابك
يا فهـد افااااا لا يكون خقيت ومجرد ما تخيل نفسه يحب أو يتزوج
ضحك بالصوت عالي ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فيصـــل ناظر فيه : لاحول ولاقوة الابالله
الرجــــــال استخف الله يشفيه
أستمـــر فهـــد بالضحـك وفيصـل بالدعـاء له
بالشفــــاء العــاجــــــل ^^


(:


دخلت على زوجهـا وجلست تناظر فيه سـألهـا : فيك شيئ
أم فهـــد بعد ما قربت من عنده مدت له بالظرف
أخذه وهو مستغرب سألهـا : وش ذا
أم فهـــد : أقـرا وأنت تعرف
بعد ما فتح الظرف وطلع منها ورقه وقراها
قعد ينـاظر ساعه بالورقه وساعه بأم فهـد
جلست والمسبح بيدهـا : هذا الشيئ اللي أنت متحمل الذل ولاهانه مني عشـانه
أبو فهـــد بـ أستغراب : وش جاب هالورقه عندك
أم فهـــد بعد ما تنهدت : تذكر فـ بداية حياتنا الزوجيه كنت أحبـك بالحيل ومالي سيره عند صديقاتي غيرك
حبيتك بـ جنون وكنت أظن أنك تبادلني نفس الشعور
واني أول حب بحيـاتك مثل منت أول حب بحياتي
أحترمتـك وقـدرتـك كنت أفتخر فيـك سكتت ورجعت كملت
و على كثر ما حبيتك على كثر ما كرهتـك
بـ ذاك اليـوم !
أبو فهــــد : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم فهـــــد : اليوم اللي رحت فيه أنـا زواج جارتنا
وقتهـا حسيت بالتعب
لاني كنت حامل بـ فهـد وأنـا مـا ادري
قررت أرجع البيت ما حبيت أزعجك قلت اكيد
انـك نايم دقيت ع اخوي ورجعني البيت
بعد ما تنهدت كملت دخلت بـ هدوء برضوا
عشـان لا أزعجك رآحتك كانت تهمني
المهم بعد مادخلت الغرفه تفاجئت انك منت موجود
خفت وجلست أدورك بـ كل مكـان فالبيت
بالاخير فتحت باب المجلس ولقيتك
كـان حولك أوراق كثيره وكنت سرحـان حتى بـ وجودي
ما حسيت قربت لعندك سألتك حبيبي فيك شيئ
رديت بربكه هـا لا مافيني شيئ وضليت تلم الاوراق
بسرعه ورقه ورا ورقه جيت أبي أساعدك بلمه
صرخت فيني لااا مـــــالك دخــل وقفت اناظر فيـك
وبربكه اللي صابتك من أول ما شفتني
وبعد ما خلصت طلعت ع طـول رحت معك
لاقيتك دخلت المطبخ وما من لحظـات الا والاروراق
أصبحت رمــال سألت وقتها ليش حرقتهم
رديت علي أوراق شغل ما عاد أبيهم صدقتك ودخلنا ننـام
قمت قبل الفجر لاني حسيت بالام قـويه بالظهــر
رحت المجلس عشـان ماتحس بالالمي وصرت
أدور وابكي بالمجلس الين مانتبهت بالورقه اللي تحت الطاوله
والباين انها طاحت منك وانت ماتدري
سكتت لـ ثواني وكملت اخذته وكنت ناويه اعطيك اياها بالصباح
حتى بدون ما أقراها لفت أنتباهي الكلام بالصيغة عـتب
فضولي أمرني أعرف لمين ومن مين العتب
تجمعت بعيونها الدموع وقالت قريت وياليت اني ماقريت
اللي فهمته انك تلوم أخوك أشلون تزوج من البنت اللي انت
حبيته تركت دراستك عشان تتزوجها ماتحملت وطحت ع الارض
ما صحيت الا وانا بالمستشفى وأول مافتحت عيوني باركت لي الدكتوره
مـــــبروك مدام أنتي حامـــل ع بالها انها بتفرحني
ما درت انها حطت الملح ع الجـرح بكيت كثير
قررت اني أسقط اللي فـ بطني لاني نويت اني اطلق
وقتهـا انت دخلت واول ما شفتك صرخت بوجهـك
وقلتلك اطـــــلع بـرااااااا استغربت من تصرفي كنت تسألني
ليش وش فيك قلتلك لانك انسان حقيــــــــــرر
أكيد تذكر الكف للي ضربتني عشـان هالكلمه
ساعتها عصبت أنا وضليت أسب فيـك حقيررر تــافه نذل
خــاين جيت بـ تعطيني كف بس وقفت يدك بـ الهوء لما سمعتني أقول
والله لأفضحك عند أخوك نزلت يدك وسألتني بربكه وش دخل أخوي
حسيت انك خفت فـ قلت لانه زوج الحبيبه
أبو فهـــــد : أرتميت لحظتها عند رجولك وترجيتك انك ماتوصلي لأخوي أي شيئ
أم فهــــد : ما رح انكر حسيت بالفرح وانا أشوف
الخوف بعيونك خاصتنا بعد ما قلتلك اني ماسكه دليل
عليـك قررت اني أعيش معك أذوقك العـذاب اللي انت اشعلته بـ قلبي حلفت وقتهـا أعيشك بالذل واهـانه وأخليك قـدام الكـل ماتسوى
أبو فهــــد : وهذا اللي فعـلا صـار لـ درجه
الكـل يقول عني ضعيف الشخصيه واخـاف من زوجتي
بس عندي سـؤال ليش أم فيصل كنتي تعامليها عادي
أم فهـــد : لانها مالها ذنب هي لو كانت تحبك ما كانت تزوجت اخوك
وقـامت ومشت وقبل ماتطلع قـالت اللي كان مصبرك علي صـار
بيـدك والله ثم والله ان عندي الا هالورقه
وأنـا راضيه بلي تحكم عليه وطلعت
قــام وهو ماسك الورق قرب من عند الشبـاك
وقرا بالصوت هـادي جزء من المكتوب بالورقـه

آه يااخوي ياللي انت السبب بـ عذابي
يـا منبع الامي لييش يا ولد امي وأبوي ليش
تزوجتهـا هي بالذات أنـا جيت عشـانها ما قـدرت انساها
جيت أتزوجهـا بس أنت سبقتني وتزوجتها لييييش ؟

ضحـك بالصوت عــــالي
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
وقـال يااااااااااااااااااااالله كنت عايش
طول هالسنين تحت رحمتهـا ع بالي انهـا
عـــارفه الحقيقه أحمدك وأشكرك يارب ان
الحقيقه ما ظهرت لها واللي بـان لأم فهـــد
ان سبب زواجي كـان من أم فيصــل حب
مـا درت انهـا غلطــــــه

دخلت غرفته وجلست ع السرير
تغيرت كثير من بعد وفـاة أختهـا
صـارت تحب الوحده البعـد عن النـاس
حبت تصلح البعض من اخطـاها وبدات من روحتها
لـ ريـان وانتهت بالظهور الورقه لـزوجها
بكـت بـمراره ع ما فعلت من ذنوب ب حياتها

دخل ورائهـا تبكي أبتسم وأقترب منهـا
وقـال : أنتي زوجتي وأم عيالي صحيح انك عذبتيني
بالحييييييييل بس والله اني بالحييييييييييل أحبـــــــك

خلينـــا ننسى اللي صـار ونفتح صفحه جديده
أبتسمت وهي تشوف السعـاده بوجهه اللي من سنين
أختفت : وش تبي الضمـان اللي يثبتلك اني نسيت
طلع الورقه من جيبه وأشر لهـا
فهمت عليه هذا بالنهـايه حبيب قلبها
أخذتهـا ومزعتهـا وانتهى الحديث
بـ وضع قبله بـالراس أم فهـد من زوجهـا


()


دخـل الحي يمكن أول مره يدخل مثل
هـ الاحيـــاء حي فقيـر
بيوته كمـا يسمونها بيوت من طين الشـوارع
مليئه بالقذورات يعيشون فيه أشخـاص
منهم من هو يمشي بـ تمايل ومنهم من يضحك
بالصوتا عالي بـ مفرده !
وأشخـاص أخرون يردتون مـلابس قد مضى بهـا
الـزمن أشكـــال أشبه بمـا يراه ع شـاشة التلفـاز
الجـــوع أخفى مـلامحهم والهـــم أصبح مـلازمهم
والضيــاع يؤسفني ان أقول نهايتهم
من شدة صدمتـه قـال : ...


قراءةة ممتعةة للجميــــــــــع ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 02:40 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 19ــارت



دخـل الحي يمكن أول مره يدخل مثل
هـ الاحيـــاء حي فقيـر
بيوته كمـا يسمونها بيوت من طين الشـوارع
مليئه بالقذورات يعيشون فيه أشخـاص
منهم من هو يمشي بـ تمايل ومنهم من يضحك
بالصوتا عالي بـ مفرده !
وأشخـاص أخرون يردتون مـلابس قد مضى بهـا
الـزمن أشكـــال أشبه بمـا يراه ع شـاشة التلفـاز
الجـــوع أخفى مـلامحهم والهـــم أصبح مـلازمهم
والضيــاع يؤسفني ان أقول نهايتهم
من شدة صدمتـه قـال : .. معقول في مثل هـ الاحيـاء
رد عليه عجوز من خلفه : ايه لا تستغرب
فهــــد بعد مالف : اشلون انتوا عايشين
العجـوز وهو ينـاظر فيه من فوق لـ تحت : مثل منتو عايشين بـ عزا
حنــا عايشين ع الله ومشى خطـوات توقف
بعد ما طلب فهـد منه خدمه
العجـوز : ههههههههه
فهــــد : ليش تضحك
العجـوز : الحين جا دوري أقولك
معقـوله انت تبي خدمه مني أنـا الفقير
فهــد أبتسم : شوف اذا ساعدتني بـعطيك مبلغ حلـو
العجــوز بـالفـرح : والله
فهــــد : والله
العجــوز : وش الخدمه
فهـــــد : ابيـك تسترجع الذاكره لـ 18 سنه قصـه
صـارت بـ حاراتكم
العجــوز : أي قصـه
فهــــد : قصة الطفلـه اللي لقتهـا حرمه عند مسجد حارتكم
العجــوز : بين كل فتره وفتره يلقون اطفـال عند مسجدناا يعني يا كثرهم
فهـــد : لا أبيـك تركز وتذكر البنت ذيك لقتها حرمه بعد صلاة الترويح
العجوز بـ تحطيم : ما أذكر القصـ لحظه لحظه انت تقصد
الطفله اللي لقتها حرمه من سكان الريـاض واعتقد انها ربتهـا
فهـــد بـ سرعه : ايه ايه
تذكر أسمهـا
العجـوز : أم صـابر مدري نـاصر
بس اللي متاكد ان عندها ولد صغيـر وهي جات عند أختها
اللي ساكنه بالحي اللي جنبنه بس أسمها والله ما اذكر بالضبط
فهــــد : أم منصــور
العجـــوز : ايه صح هذا أسمها المهم وش المطلوب الحين
فهــــد : المطلوب ان هالحرمه اعرفه والبنت للي قلتها ربتها
بل احسنت تربيتها وصـارت فتـاة ينضرب فيها المثـل
باخلاقها الزبده ان هالبنت بعد ماعرفت الحقيقه انها مو بنتهم
تبغى الحين تدور عن أهلهـا
العجـوز بالتعـجب : وين رح تلاقهم !
فهــــد : وين كيـف ما أدري المهم انـك تبلغ الحـاره وتذكرهم
بـ القصه جـايز الام ولاب رجعوا يدورا ع بنتهم بعد ما رموها
العجــوز : اللي له قلب يرمي طفله بالشارع صعب انه يرجع
فهــــد : الأمـــل موجود ان نشـاء الله اهم شيئ اذا في احد
من حارتكم يعرف شيئ يبلغني ع طول وهذا كرتي وله مني مكافاء
وانت بعد رح أعطيك بس حـاولوا انكم تسـاعدوني



بعـد ســــــاعــات


أم محمـد وهي تفتح البـــاب : هلا والله بالقطوعه
أم صـالح : قبل السـلام زوجـك الخـايس هنـا
أم محمـد : ادخلي ادخلي ضلف الشرقيه وياليته مايرجع
أم صـالح وهي داخل المجلس : أموت واعرف اشلون أنتي متحمل
هالسكران ومتحمله فقــــــــره
أم محمــد : خليها ع الله ما أقول الا
حسبي الله ع من كـــان السبب
المهم خلينـــي أروح أجيبلك مـويه ماعندي سكر والا كنت بسويلك شاي
أم صــالح : ماابي شيئ وتعالي أجلسي
أسوالف لك عن الخبر اللي صـار بالحـاره
أم محمد وهي تجلس : وش صـاير
أم صـالح : في واحد جا اليوم حارتنـا شكله ولد نـــاس
بطـران راعي عـز كلم جد عيـالي وقـاله ان في قصه
وحكت لها اللي دار بين العجوز وفهـــد
أم محمــد وكـان أحد سكب عليهـا مويه بـــــــــارده وصـارت
تقول كلمــات مو مفهمومه
طفلــه .. مسجـد .. لليل .. خـوف .. ضيـاع
أم صـــالح : أم محمد وش تقولين
أم محمـد : هـا لا ولا شيئ بس قولي لي أنتي متاكده
من اللي قلتيه
أم صـالح : متـاكده ونــص أقولك كلم جد عيالي
وقـال أسمهـا لمى
أم محمــد : أجل قومي بسرعه وجيبي لي الرقم حقه
أم صـالح : وش تبي فيه لا يكون تعرفي شيئ وأنـا مدري
أم محمـد بربكه : لا طبعـا بس نحاول نعرف دام السالفه فيهـا فلوس
ويلاا قووومي


مـا قـدرت تنتظر رجوع جـارتها أم صـالح فـ راحت
لعندها وأخذت الرقم وهي طالعه من عمـارة أم صـالح



والرقم بيدهـا " هه واخيرا جاا اليوم اللي
أفضحك فيه يا سـاره هــانم هههههههههههه يمكن بس
ساعتها تبرد النـار اللي بـ قلبي ودقت ع الرقم : الوو
فهــــد : هـــلااا
أم محمـد : الاستـاذ فهــد
فهــــد : ايه نعـم من معي
أم محمــد : معـك اللي رح توصلك لأم لمى
فهــــد بـ جديه : طيب ممكن نعرف الاسم ولا ممنوع
وثاني وش الدليل اللي يثبت انك صـادقه مو كذابه
أم محمـــد : أنـا أم محمد ساكنه بالحي اللي جيته والدليل اني أنـا
بنفسي بـوصلك لعندها بس عندي شرط واحد
فهـــــد بـ استغراب : وشوووو !
أم محمـــد : لمى تكـون معـنا
فهــــد : أكيد بتروح معنــا بس قبل لازم أنـا أشوف امهـا وأتاكد
أم محمــد : انا اللي عندي قلته وشرطي ما رح أتنـازل عنه الرقم اللي ظاهر عندك هذا رقمي اذا فكـرت واوفقت دق علي
ع فكـره ما ابي منــك أي شيئ ومتنــازله عن المكافاة
طـوووووط طوووووط طوووووووووط


فهــــــد وهو ينـاظر بـ جواله : معقوله تكون صـادقه
أجل ليه بـ تكذب دامها ماتبي فلوس وليش لازم لمى
تكون معنا اوف وش السوات مافي غير ريمـــا هي
اللي تقولي وش اسـوي جا بيدق ع ريمــا تذكر ان
اليـوم ملكـة سلمى وأكيد هي مشغوله ما حب
يزعجها فـ أجل الموضوع لـ بكــــــــره


في القــــــــــاعة


الكـل كان متواجد من الأهل والصديقـات
وبعض من الجارات العزيزـات
العنـــــود وهي ترقص مع عبير ولمى :أقول وين البنــات
لمى : أكيد عند سلمى
عبيـر : مالت عليهم يبون يشوف العريس لما يدخل الله يعينك يا سلمى ههههههه
لمى : وش رايكم نروح عندهم
العنـــــود : فشله والله قـدام زوج سلمى
عبيـــر : ياا اختي نـورا ودعـاء وشموخ وريمـا عندهم
يعني الفشله ما جات الا علينا
امشي بس
وهم ماشين شافوا دعـــاء سألتهم ع وين
عبيـــر : عند سلمى
دعـــاء : أقول أرجعوا كفـايه ريمـــا وشموخ يان سلمى ودهـا
تقـوم تدوس فـ بطنهم ناشبين فيهـا
العنــود : الله يفشلهم
دعـــــاء لا تخافي نـــورا واقفه لهم بالمرصـاد
لمى : اشلون
دعـــاء : أول ماقالوا ان العريس وصل قـامت نورا وكرشتهم كلهم من الغرفه هههههههه
العنـــــود : ههههههههه زين والله يستاهلون
عبيـر : وينهم طيب
دعـــــاء : عند البـاب الغرفه جالسات مع نورا منتظرين متى يطلع
العريس عشان برضو يشوفوه هههههه
عبيـــــر : ههههه والله مو صـاحيـات
لمى : أنا بروح أشوفهم مين تجي معي
العنـــود : لا حيــاتي أنـا بروح مع دعــاء
عبيـــــر : انا بجي معـك


عندمــا سمعت بقدومه أرتبكت بل زادت من سرعة دقـات
نبضـات قلبهـا هي لا تعرفه كل ماتعرفه انه من سا يشاركه
حياتها دخـل وهي تتحدث مع أختهـا لعل الارتبـاك
يخف منها عنـدما رأته تفاجئت بل صعقت وقـالت
بالصوت واطي : خ ا ل د


توقع ان يرى الدهشه بـ ملامحها التي أعجب بها من اول وأخر لقـاء بينهما
لم يستطيع ان ينساها رغم محاولته بـ نسيانها
أمـنا وأدرك انه وقـع بشباكها فـ أسرع بخطبتهـا


لم تستطيع ان تمنع نظراتها من رؤيه لعل ما تراه
يكون سرابا أو خيـال الاهم ان لا يكون ذالك الرجل الذي
سـا يجدد ويذكره بالمــــــاضي
أقتـرب منهـا بعدما أصبحوا لوحدهم بالغرفه : مبروك
سلمى : أنـــــــــت ؟
خــــالد : ايه أنــا
سلمى : ليـــــش !
خــــــالد : حبيتــــك
سلمى : ح ب ي ت ن ي ؟
خــــالد : حرام اني أحبـك
سلمى والدموع تجمعت بعيونها : أنــــا !
خــــالد : ليه متفاجئه ايه حبيتك كيف اشلون متى
ما ادري كل اللي اعرفه انك ماغبتي لحظه عن بالي
نزلت راسهـا مع نزول كميه كبيره من امطـار الدمـوع
رفع راسها وقـال بـ حزم : انسي اللي صـار وأنا متاكد و واثق انها
أول وأخر غلطه بـ حياتك خلينـا نعيش الحـاضر ونبني المستقبل نكون مع بعض بـ الحلوه والمـره
سلمى : ما رح أقدر أنسى اهئ اهئ
خـــالد : أوعدك رح انسسيك صدقيني
أنـا تغيرت ورجعت خالد اللي قبل
اللي ما يعرف الخمر ولا اللي له خبره بالبنات
سلمى : رجعت خالد اللي قبل ليش طيب تغيرت من الاساس
خــالد بعد صمت دام لثواني : انا ماكنت كذا
انا كنت انسان عاقلة واخرى همي البنات كنت أحب شغلي
لدرجه سميته عشقي
سلمى : وش اللي غيرك
خـــالد بحزن : أختي
سلمى : أختك !
خـالد : رح اقولك القصة بس مب الحين
وأكيد رح اقولها قبل زواجناا
عشان لايجي يوم وتندمي ع زواجك مني بس تأكدي
ان حبك نساني حزني نساني اا وسكت
سلمى : خلاص لاتتكلم بس انت متاكد انك حبيتي
خـالد : متاكد اني محتاج لك مثل منتي محتاجه لي
حبـك غيرني رفع يده وصـار يمسح دموعها بـ كل حنـان
مـا رح أبـــــالغ لو أقولكم ان بهالحظــــــات
حست معه بـ الامــان أو يمكن الفــارس اللي تمنته


شمــــوخ : اوووف طفشت
ريمــــا اللي جلست جنبها : حتى أنا والله
حشى كل هذا عشان يتعرفوا ع بعض
نــــــورا اللي جالسه قدامهم : هههههه طيب ليه رازين فيستكم هنا
ريمــــــا : أبي أشوفه ابي أشـــــــــــوفه اهئ اهئ
نــــــورا : هذا وانتي مخطوبه
ريمـــــا ابتسمت : ياا حبي له
شمــــوخ : يا حبــــك له هــالحظه وصـارت تنـادي بـ عبير
اللي شافتها من بعيـد
عبيــر قربت من عندهم : خيييييييييير وش فيك فضحتيني
شمـــــوخ : هذي هذي وتاشر ع ريمــا ذبحتني كل شوي تقول عن اخوك وصـارت تقلدها يا حبي له وه فديته يالنـاس أموت فيه
الكـــل ضحـك وريـمــا قلبت معجون طماطم
عبيــــر : هههههههههه الله يرجك


سمعوا فتحت البـاب
اللي كانت جالسه قامت
واللي واقفه تلثمت
انفتح البـاب وطلعت سلمى مع خالد
ابتسموا لما شافوهم البنـات مجتمعين والبنـات صاروا يبوس سلمى
ومنهم من يبـــاركـ لـ خـالد الا شخص ضل مصمود بـ مكـانه جبـل
لا يتحـرك أصفر لونهــا وبدات انفاسها ترتفع
الرجفه جعلتها تسقط أرضـا انتبهوا لـ سقوطها
وأسرعوا نحوها
ريمـــــا : وش فيك
نــــــورا : حيااتي ردي
لمى : بسم الله تو كان ما فيه شيئ
خالد ابعدوا شوي خلوني أشوفها ومجرد ما قرب من عندها
صـارت تصـارخ : لااااااااااااااااا أبعد عني وبسـرعه قـامت
وصـارت تتخبى ورا ريمـــا وتردد ابعدووووه عني ابعدووووووووووووووووووووو وه عننننننننننننننني
جات العنــود ودعــــاء بسرعه يبو يعرفوا منو اللي تصـــارخ
ولما شافوا عبير تفاجئو مثل مالكـل تفاجئه
راحت العنود عند اختهـا حاولت انها تهديها : اهدي لا تخافي حياتي حنا معك
عبيـــر ضمت اختها بقوووه : لااالااا تتركوني اهئ اهئ أنـا
أختـك لاا تتركيني اهئ اهئ اهئ
العنـــود : ما رح أتركك ياا روح أختك أنتي بس انتي اهدي
سلمى بـ خوف : يمه وش فيه بنت عمتي عبير وش فيــك
خـــالد وأكبر علامـة دهشه ع راسه قال بالصمت ب ن ت ع م ت ها
حب ان يتاكد من الي شك فيه قرب من عنده لانها كانت متغطيه وتاكد انها هي نفسها عبيـــر
عبيـــر : العنود قولي له لا يقررب ولما قرب
دفته وركضت تبي تهرب صدمت بـ أخوه ريــان اللي جا
مع عمــر عشان يعرفوا سبب الصراخ
ريـــــان بالصدمه : عبير وش فيـك
عبيــر : ريـان لا تخليه يلمسني اهئ اهئ
عمــــر والخوف ع عبير بان عليه : قرب من عندها مين تقصدي
ماردت عليه مسك يدها بعدتها بسرعه ودفنت راسها
بحضن أخوه
ضمها وناظر بـ عمــر وكانه يسأل وش السالفه
مالقى الجواب عنده لف وناظر بلي واقفين هناك وبعيونهم
نفس السـؤال وش فيهاا
ما قـدر يصبر بالذات وهو يحس بالرجفه اللي صابت اختها مسكها بكتوفه وسألهاا بترجي : عبيـر وش صـــــــابك
عبير لفت عليهم شافته واقف مكــانه بسرعه رجعت ناظرت
بـ أخوه واللي قدرت تنطق فيه هــو .. هـــوو .. هـــووو يا ريـــان
ريــــــان والدم تجمد بعروقه : ق ص د ك أأأأ
ماكمـل لانها هزت راسها بـ أيه ومو بس كذا لمح شخص مره من عندهم بسرعه رفع راسه يبي يشوفه مكـانه والا هـرب
مجرد متاكد انه انحـاش دف عبير ع الارض وركض ورا ذالك
الشخص اللي طبع العـار بـ عيالتهم
خـالد كـان يركض بسرعه بس العــذاب اللي بصدر
ريـــان خلاه يكون مثـل البرق وقـدر يمسكه
صـار يضربه وخـالد يرفسه أشتد المعركه بينهم
لدرجه ان الدماء نزفت منهم بس مع هذا لا وجود للاستسلام
خـالد يحـاول انه ينحـاش وريـان يبي يبرد النـار بـ قلبه
لحظة ما يشوف روحه طلعت منه
هو الحـين فوق خالد يحاول يخنقه بس خالد دفه الين ماصقعه بالجدار
قـاوم ريـان وقـام لحقه كمــــان هالمره قـدر يمسكه لكن الوضع أختلف ريـان قبل ما يلحقه شافه مقص عند باقه ورد أخذه ولاحقه
ومن سوا حظ خالد دخل غرفه ع باله مخرج ما توقع
انه انحشر
دخل ريـان بعده وأبتسم لان شـاف الغرفه فاضيه مافيه
شيى الا شبـاك واحد وتحته كرسي
يعني نهاية خالد أصبحت معدوده
ريـــــان بنظـرات حقد قرب وتوقف وهو يسمع أخته عبير
لحظ ياا ريــان أبي أسأله ليش سوا فيني كذا
ريـــــــان : مو مهم أعرف لييش
عبيـر بترجي ارتمت لرجول أخوه : الله يخليك ابي أريح
قلبي أبي أعرف وش الخطى اللي أرتبكت بـ حياتي وبحقه
عشان يسوي فيني كـذا أبي ابين ل عمر ابين للكل
عشان مايجي يوم وتقولو يمكن هي اللي غلطت
خـــالد : عشــــان أرفع رأسي قــدام الخـلايق
عبيـــــر قـامت وقــالت : وش سويت لك أنا عشان تجازيني بـ هالبشاعه
خـــالد : لانـك جلبتي لي العــــــار
عبيــــر : عـــــار لــك !
خـــــــالد : ايه انتي
عبيــــــر : وأنـا من متى أعرفـك
خــــالد : من سنين كنتي تعرفي اهلي
ع قولتهم العشره ماتهون الا ع ابن الحرام
عبيـــر : أنت ميـن !
خـالد : خـالد بن فــــلان جيرانكم مسبقـا
ولا نسيت هالاسم يـا مــدام
عبيـــر : اييييش ! معقـوله !! أنت ولد العم أبو هيفـاء !!!!!!
خـالد : زين والله انك ذاكره هيفـــاء وبـالحزن كمـل
هيفــــاء صديقتك الروح بـ الروح
عبيـــر بـ شوق مع قطرات من الدموع : ه ي ف ـاء
خــالد : هيفـاء اللي أنتي السبب بـ ضيـاع شرفهـا
عبيـــر وهي تقرب من عنـده : هيفــاء .. شـرف .. أنت وش جالس تلخبببببببببببببببط
خــالد : هه نسيت لما سكنت هيفـاء عند بيت عمي
علمتيها الا عرفتيها ع عيـال حرام وخليتي سمعتها مشهـوره
بـ عالم المخـدرات
عبيـــــــر : أن ـــــــ !!!!!!!!!!!! ـا
خــالد : أيه أنتي كل هذا عشـان تكسبي من وراهـا
عبيــــر : انا ماني محتــاج اصلاا أبوي صـاحب أكبر الشريكات
انت فـاهم غلط انا بالعكس لما عرفت ان هيفـاء طاحت بالمخدرات نصحتهـا حاولت ابعدها عن هـ الطـريق
خـــالد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه أنتي ههههههههههههه
مستحيـــــل أصـدقك وأكـذب ولد عمي
عبيــــر : هو الا هو ولد عمـك اللي ضيعهاا وبـاعهاا
خـــالد بالصـراخ : لاااا تكذبي أنـا بعيوني شفتـك
طالعه من الاستراحه وأكيد عندها تطمني ان عيال الكلب أستلموها
عبيـــر : الاستراحه ما رحتها الا مره وحده بس وكـانت أخر
أمـل لي باني ارجع ومعي هيفـاء
الله فـوقي ويشهـد ع كل كلمة قلتها أو رح أقولهـا
هيفــاء بعد ما سكنت عند بيت عمــك
كـنا دايم تنواصل فجاء انقطعت عني حتى لما أدق عليهاا
تصرفني أستغربت وقلت لازم أعرف وش سالفته
رحت لها فجـاء بدون علمها فتحت لي الشغاله ولما دخلت
البيت شفت شبـاب وبنـات مع بعض أنصدمت والصدمه
اللي ذبحتني لمـا شفت هيفـاء معهم جالسه تضحك مع هذا وتنام
بـ حضن هذا ما تحملت ورحت عندها ضربتها كـف وسحبتهاا
لـ قرب غرفه عاتبتها هاوشتهاا كانت تبكي وساكته
ما تحملت أشوف دموعها ضميتهاا وسألتها هيفـاء ليش سويتي كذا
أنتي اللي كان يـ نضرب فيك المثـل
قـامت وقـالت بـمراره كنت يعني فعل مرفوع بعلامة الاغتصـاب
ما فهمت رجعت سألتها وش تقصدي ردت وقالت
قبل فتره ولد عمي اللي المفروض يصوني تهجم علي وأغتصبني قولي
لي بعد كذا وش أسوي رضيت بـ مصيبتي وعشان أنسى
صرت أحضر بكل حفله يسويه سوى يا بالبيت أو بالاستراحه
نصحتهاا فهمتهاا حاولت أرجع أمل بسيط لحياتهاا ماقدرت
حاولت مره مرتين ثلاث مرات رحت الاستراحه بنفسي
قلت لها اذا ماجيتي معي الحين يـ هيفاء انسي ان عندك
صديقه أسمها عبير مهتمت وطردتني
تركتهاا لـ فتره طويله بس الشوق والخوف عليها ذبحوني اهئ اهئ
رحت وسألت عنها قالولي بيت عمك انها سافرت عند اخوها
ع كثر ماحزنت اني ماعاد رح اشوفه ع كثر مافرحت
واطمنت انها بتبعد من عند ولد عمها وتعيش مع أخوه
ياا خالد ولد عمـك هو اللي ضيعهاااااااااااا
خــالد مصـــــدوم من كلامهـا : أنتي أكيد تكذبي
عبيــر : ياليت اني أكذب ع الاقل كنت بقول أستهال بلي سويته فيني واذا مو مصدقني اسئل هيفــــاء
خـــالد جلس ع الارض وهو مازال تحت تاثير الصدمه : معقوووووووووووووله وائل ولد عمي طوول هالسنين كان يلعب علي
رجع وطالع بـ عبير وقـال
يعني أنا ضيعت شرفـك ودمرت حيـاتك بـالسبب كذبه
عيشنيها وائــل الكــــــــــلب
عبيـــر بنظرات حقـد ممزوجه بالانكسـار : كان لازم تتاكد
قبل لاتسوي شيئ ع الاقل تسأل اختـك
قــــام وقـــال : ما أقـدر ما أقــــــــــــــــدر
عبيـــــر : لييييييييييش ؟
خـالد : لانها مــــــــاتت
عبيـــر : هيفـــاء م ا ت ت !
خــــالد : لا هي ما ماتت أنا اللي ذبحتهاا قتلتهاا
عبيــــر : ق ت ل ت ه ـاا !!
خــــالد : عشـان جابت لنا العـــــــــارر
عبيــــر : لااااااااااااا لا لا الله يخليـك
قول انك تكذب وان هيفـاء عايشه
خـــالد : لما دخلت غرفتها وشفتها مع واحد نجس ما تحملت
أخذت السكينه ورحت طعنتهاا بكل مكـان
في جسمها ومـاتت ع يدي حتى اللي معاها هـرب ولا حـاول
انه يمنعني دخل وائـل ولمـا شـافهاا قالي
كل هذا والسبه عبير هي اللي عرفتها ع هالطريق
وقالي لازم تهرب وهو اللي رح يتصرف بالجثه
واذا احد سأله عنها بيقول انها سافرت عند أخوها
بين لي انه خايف علي مادريت انها خطة عشان لا يتورط
آآآآآآآآآآآآآه كل مني كل مني
كــان لازم أجي وأخذها من بعد وفـاة أبوي
وصـار يصرخ كل مني كل مني
بس لاااااا وائــــــــل الكـــــــــلب لازم
أقلته بيدي هذي مثل ما قتلت هيفــــاء
ركض ونط فوق الكـرسي اللي تحت الشباك
ونط من الشبــاك لحقه ريـان ونط من الشبـاك
اما البقيه لاحقوهم من البـاب الخلفي
قـدر يطلع من أسـوار القـاعه لف يمين شـاف
ريـان وعمر اللي خرجو من البوابه مسرعا نحوه
ركض وركض وفجـــــــــــاء بدون سابق انـذار طلعت سيـاره
وطيرت خـــــالد لـ فوق ثـم طــــــخخخ ع الأرض
ريــــــان وعمر شـافو ووقفوو حتى اللي لاحقوهم وقفـوا
وبعد لحظـات صدمه قربوا من عنده شـافوه
ينــازع المــوت ونظراته لـ سلمى وقـال بالصعوبه
خـ ـ ـلي عبيـ ـ ـر تسـ ـ امحني وطمنيه ـ ـا أني
ماصــ ـ ـوـرتها يمكن لاني ك ـنت ح ـ ـاس
وأنتي بعـد سـامحيني وعدـ ـك اني أسعـ ـدكـ ـ وما وفيـ ـ ت
ومـــــــــات قربت من عنده وهي تبكي لفت
ونـاظرت للجميع وقـالت لاتعتقدوا اني جالسه
ابكي عليه اهئ اهئ أنـا ما أبكي الا على حظي اهئ
رفعت عيـونهـا اللي غارقه بالدمـوع وقـالت
يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــآرب
يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـآرب
يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــآرب


):




سأبتسم وسابتسم حتى على محياي ترتسم سأبتسم ..
نعم سأبتسم .. على الرغم من الجراح...
على الرغم من الغدر .. على الرغم من الآهات في الصدر..!!
سأبتسم .. نعم سأبتسم .. على الرغم مما حصل...
على الرغم من أن الحزن على وجهي يرتسم .. سأبتسم...



(:



بعد أسبــــــوع


عبيــر طلعت من المستشفى لانها طاحت عليهم
بس مـازالت أسيـــرة للحــــزن لـ وفـاة تـؤم روحـهـا
ريـــــــان وعمـــــر أقـدر أقـول ان النـــار بردت
بـ صـدورهم
سلمى من بعد الحـادث مـا صـارت تكلم أحـد
وان تكلمت تتكلم بـ كل يــــــائس وأحبــــــــاط
مشعـــل صــار دايم يكون عندهـا يحـاول انه يخرج سلمى
اللي بكل مره تكسر خـاطره من الحـاله اللي هي فيهـا
فيصـــل انصـــدم لمـا عرف من أمهـا بان دعـاء انخطبت
شعـــر بالشعـــور غريب ليـس فرحـا ولا حـزنـا
الا اغرب وش المـوضوع اللي تبي شمـوخ تكلمه فيه
خـاصتنـا انها لما دقت عليه طلبت يقابلها بدون علم أحـد
بالذات دعـاء هو الحـين رايح للمكـان
اللي اتفق مع شموخ عليه وبراسه ألف سؤال وسؤال ؟




بيت أبو رغـد
أميـره : رغد واللهي طفشت
رغــد اللي ماسكه الكمبيوتر : طفشتي والا
تلمحي تبي تمسكي الكمبيوتر
أميـره : فديت اللي يفهم هع
رغــد : هههه ما رح اقوم وراي كم شغله بسويها بعدين أقوم
أميـره : مدري وش راك مشغوله ب شركات أبوك مثلاا
رغــد : لايكثر ورمتها ب الكلانكس
أميـره : اوف وش هالحال المفروض أنتي لك لاب وأنا لي لاب
رغــد : احمدي ربك ع هذا ولو ما ريان ماكنت رح تعرفي
شيئ اسمه نت
أميـره : ههههههه صادقه والله لو ع ابوي وامي ماعرفنه ع قولتهم ماله داعي أظن مافي الا أمي وأبوي اللي ماازالو ب العصر الحجري خخخ
رغــد : في مثلهم تطمني هع
تذكري يوم جاب لنا ريان الكمبيوتر
أميره : وهذاك اليوم ينتسي يوم سألنا أبوي حق من هالكمبيوتر
ولما قلنا ريان جابه لناا عصصب وهااااوش وبغى يكسسسره
رغـد : ولو ما أمي تدخلت والا كان كسره
اميــره : زين ان ريـان جا سلم علينا وعطان اياه ورااح
رغــد : عارفه لو جا ابوي وشاف ريان مارح يرضى
بس تصدقي لما امي قالت ل ابوي لو كسرت
الكمبيوتر رح تكون كسرت قلبي قالها أبوي ماعاش من يكسر قلبك
وأنا حي وترك الكمبيوتر ومشى وقتها حسيت أبوي مو بس يحب امي الا يموت فيها
أميره : اممم ريان هو دايم يكلمنا وعمره مابخل عليناا
وكمان يسألنا اذا حنا محتاجين شيئ تتوقعي من وين له الفلوس وهو
ع قولته كل يوم ب شغله
رغـد : مدري بس أنا واثقه ب ريان وعارفه مستحيل يسوي شيئ حررام
أميـره : ما تلاحظي ان له مدة ما جا لعندنا
رغـد : الا ملاحظه حتى أمي قالت لي أمس
انه ماعاد جانا خافت انه فيه شيئ
أميـره : لا ماظن هو دايم يكلمنا بس امي تخاف ع ريان حبتين
هذا ريان حبيب قلبها
رغــد : هههههههه وهذا اللي مجنن أبوي
أميـره : الا صح ابوي ليش يكره ريان
رغــد : أبوي يغار من ريـان
أميـره : من جد !
رغـد : أسمعي أمي قالت لي ان ابوي كان يحبها قبل ماتتزوج من ابو ريـان ويوم خطبها أبو ريـان وافقت عليه وهي ماتعرف
ان ولد عمه عنتر عشانها وبعد ماطلقت ع طول خطبه ولو ما جدي جبر أمي ع الزواج والا ماكانت رح توافق
أميـره : ليش هي ماتعرف أبوي يحبها
رغـد الا عرفت بعد زواجها من ابو ريان
وعرفت كمان انه كان رح يخطبها بعد مايتوظف
أميـره : أجل ليش كانت رافضها تتزوج
رغـد :كانت تبي تربي ولدها بس ماقدرت لان جدي اصر
انها تتزوج و ولدها يعيش عند ابوه
أميـره : ياعمري عليك ياريان تبهدل وهو صغير
رغـد : حتى مرت أبوه مارحمت طفولته وطلعت اقسسى من الزمن
أميره : وش عرفك
رغـد : ريان احيانا يقولي وش كانت تسوي فيه هي واختهاا
أميره : أعوذبالله منهم الا صحيح أمي ليش تطلقت من أبوه
رغــد : أنتي تعرفي ع أمـك ع نياتهاا وماتهتم ب شكالها كثير
ع قولتها أهم شيئ نظافه الحرمه
وهالشيئ صار من صالح مرة أبوك اللي فتنته بلبسها ودلعها
ولو مادلعها ماكان بالاساس تزوجهاا
أميـره : هم كانو جيران صح
رغـــد : أي بس قدرت تاخذ أبوريـان من أمي
أميـره : وابو ريان ماصدق يشوف هالدلع وهالخرابيط وتزوجها
رغـد : وياليت بس كذا الا هي وأختها قدرو يلحسو عقله
ويطلق أمي
أميــره : وأمي ضحية هالمسلسل
رغـــد : عرفت الحين ليش أبوي ييكره شيئ اسمه ريـان
لانه هالشيئ يذكره
انه في يوم أمي راحت منه وصارت من نصيب غيره
أميـره : ههههههههه والله طلع أبوي ختير هع
رغـــد ههههههههههههههههههههه مسوي يعني اني بزمانه روميو هوع هههههههههههههه
أميـره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
رغـــــد : هههههههههه أسكتي فضحتينا هههههههههههه
أميـره : ههههههههههههههههه
الله يخليهم ل بعض ويخليهم لنا
رغـد : آآآمــيييين
أميره : تيب ع الاقل حطي لنا أغنيه اسلي روحي فيها
رغـد : الاغاني حرام رح احطلك انشووده
أميــره : وش رايك تحطي لنا ياطيبه لان مده ماسمعناها
رغـد : أي والله صادقه من عنوني
أميــره : رغد بل استهبال وحطي أغنيه اهئ
رغــد : معليش حياتي أنا مااسمع اغاني حرررررررررررام
تعرفي وش يعني حرررررامم
أميره : اوف خلاص حطي اللي تبي وفكيناا



()




فيصـــل : هلا شمـوخ لا يكون تاخرت عليـك
شمـوخ : لا عادي وش تحب اطلبلك
فيصــل وهو يجلس : اولا قوليلي وش الموضوع
شغلتي بالي
شمـوخ نزلت رأسها وضلت تناظر بالارض
فيصـل : شمـوخ خوفتيني دعـاء فيها شيئ
شمـــوخ بنفس الوضع : مدري من وين ابدا لك
أنـا عـارفه الموضوع حساس شـوي
فيصـل : افـاا عليـك يا بنت عمي أعتبريني مثل فهـد
ودعـاء مثل أختي
شمـــوخ بـ نفعـال : دعــاء ما تبي هالاخوه
ياخي أفهم دعـاء تحبـ وسكتت
فيصــل بـاستغراب : كملي دعـاء ايييش
شمــــوخ : فيصـل قبل كل شيئ أبي أقولك اني اللي بتكلم عنهم هم خواتي بنـات امي وأبوي والمفروض الا الواجب
ما افضحهم قدام احد بس ما قدرت ما قدرت أشوف دعـاء تتعذب وأنـا أسكت
فيصــل مـا رد والتعـجب بـان عليـه
شمــــوخ : شوف يا ولد عمي القصـه هي
وحكـت له القصه باكملهـا دعـاء تحبـك حتى لما قلتلهـا
أنـا بعلمـك بالحقيقه رفضـت وقـالت موتي والا أفضح أختي
قـدامه عـذابي والا يحـس فيصـل بعـذاب الخيـانه



فيصــل : ...




تتوقعون وش ردت فعل فيصل ؟
قــــــراءءة ممتعةة للجميــــــع ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 02:44 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــ 20ــارت

حكـت له القصه باكملهـا دعـاء تحبـك حتى لما قلتلهـا
أنـا بعلمـك بالحقيقه رفضـت وقـالت موتي والا أفضح أختي
قـدامه عـذابي والا يحـس فيصـل بعـذاب الخيـانه
فيصــل : ههههههههههههههههههههههههه ه

فجـــــــاء ضــرب الطـــــــاوله اللي بينهم بقـوه : أنتي
كــــــذااااااااااااااااا ااااااابه مـــلاااااك تحبني مثل ما أنـا أحبهـااااااا
مع لمعه الدموع بعيونه كمل ورح اضل أحبهـااااا لاخرر
يوم بـ عمررررررررري قـام مشى وتركهـا
مع دمـوع الحـزن اللي تساقطات من عيونهـااا

ركـب سيــاراته ومشى بسـرعه جنــونيه وهو يسترجع
كـــلام شمــوخ

>> دعـاء هي اللي كـانت تكتبلك بالسيـاره أحبـك
<< مـلاك وافقت فيـك عشـان بس تنتقم من راكـان
>> دعـاء تحبـك وممـلاك مثلت لك الحـب

وقف بنص الخط حس انه مخنووق فتح الشبـاك
ضـرب الدركسون وهو يردد كذاااااااابه كذاااااااااابه كذااااااااااااااااااااااا ابه وبالصمت كمـل
مــلاك ما حبت الا أنـا أنـــــــــــــــــــا وبسسسس
وراكـــــان تذكر راكــان أنـا أشلون نسيته
انا لازم أروح عنده هو اللي رح ينفي هالاكاذيب
وحـررك سيارته ومشى لـ اخر أمـل لـه .....



فتـح راكـان البـاب بعد ما دق فيصل
: هـلاا وغلاا هلاا وسهـلاا
حيــااك حييييييييـااك
فيصـل : ابيك ب سـالفه
راكـان : بالاول تفضـل وبعدهاا قلي سالفتك
بعد ما دخلوا المجلـس
راكـان : عن اذنك بروح أقولهم يسولنـا القهوة
فيصــل : ما ابي شيئ غيرر الحقيقه
راكـان بتعـجب : حقيقه أي حقيقه !؟
فيصـل راح لـ طاولة وأخذ منهاا القـرآن
ورجع وقف قـدام راكـان وبالخوف قـاله : خذ أحلف
راكـان : أحلف بايش فيصل وش فيييك ؟؟
فيصـــل بغصـه : أحلف ان ما كـان بينك وبين مـ مـ ـلاك
قصةة حب
راكـــان ارتبـك : هــاا
فيصــل قرب له القـرآن واكتفى بـ النظـارات الانتظـــار
راكــان : فـ فـ يصـ صـل وش جالس تـ تـقول
مـلاك كانت زوجتـ ـك
فيصــل بكل هدوء : وقبل كـانت حبيبتـك
راكــان اللي مازال يحاول يكون واثق : اللي قـالك كـــذآب
فيصــل : حتى أنـا قلت عنه كـذاب عشـان كذا خـذ احلف ع الاقل أحـاسبه وأنـا واثــق
راكــــان : ....
فيصـــل اللي يحاول يحافظ ع هدوءه تنهــد : أحلف قبـل مـا أأأ
راكـــان قـاطع بالعصبيـه : ما عــااش من يهددني واذا تبي الحقيقه
فعـلا أنـا ومـلاك حبينـاا بعـض وزواجهـا منـك مجـ
قـاطع فيصــل وهو يحط القـرآن ع الطـاولةة : مجـرد انتقـام منـك
راكـــان : خـلاص دامك تعرف لييه جيت ترجع المــاضي والاحـز
قـاطع فيصـــل بـكف رجعه ثـلاث امتـار للوراء : بعددددد لك وجه يالحقييييييير تقوووووووله بوجهي صدق انك كلللللللللللللللب
راكـــان حـاول انه يرد له الكـف بس ما قـدر الغضب ولد ل فيصـل قوة لا تعرف الرحمةة وضل يضرب ويضرب راكـان لدرجه ان ماعاد
في راكان قوة ل دفاع ولو ما دخلت نورا مع دعـاء اللي كانت عندهم
ل أصبح راكـان من الوفيـــات
دعـــاء اللي تبعد فيصـل : رح تذبحه الولد ياا فييييييصل
ما رد عليهاا بس ما قـدر يمنع دموعه من النزول
وهو ينـاظر ب عيونها انصدمت من دموعه جات
تسأل له ب خوف : ليييش كذا
ما رد بس سمعت من نورا : دعااء الحقيني راكـان ما يرد علي اهئ اهئ
راحت لعندها وهي تشوف فيصـل لما طلع

بعــــد ســـــــاعة

أم راكــــان : اشلون صرت يمـه
راكـــان : صرت أحسن
نــورا : ليه ما خليتنا نوديك المستشفى
راكــان : ماله داعي
دعـــاء : أدلع هاليومين بس اهم شيئ
ترجع لنـا أحسن من قبـل
هيــا زوجة راكـان : أنتي أخر وحده تتكلمي مو كفاية
ولد عمـك بغى يذبح زوجي ولك وجهه جالسه بعد اللي صـار
راكـــان برغم الالم عصـب : وزوجك يقولك انطمي ولا عـاد أشوفك تتكلمي معها ب هالطريقة
هيـــا : ليش المفروض تبلغ عليه
راكــان أكتفى بنظرات مخيفه موجه لهـا وطلب منهم
يتركوه وبتهديد كمل : لو أعرف أحد يبلغ الشرطة
ع فيصل رح يكون حسـابه معي



)(


رجعت بيتهم وهي مو عارفه ليش صار كذاا
فيصـل ليه ضرب راكـان ؟
راكـان ليه رفض يبلغ عن تهجم فيصل له ؟
دمـوع فيصأل وش تفسييييييره ؟
الحـزن اللي بوجهه فيصل وش اسبابه ؟
اسئلة كثيرة مالقت لها جواب حطت راسها ب المخده
تبي تنـام لعلها تصحوا وتلاقي اجوابه ع اسئالتها


مـرت الايـــام
نـاس كانوا منتظرين
ونـاس متعذبين
ونـاس خايفين
ونـاس فرحنين

اللي منتظرين هم أو هي أم محمد اللي منتظره اتصـال
فهـد ب فـارغ الصـبرر
اما النــاس المتعذبين هم فيصـل اللي حابس نفسه ب غرفته
حتى اهله مايكلمهم
ودعـاء اللي مو عارفه ليش فيصل مايكلمها او يرد عليها
حتى النت ماعاد يدخله
أحمد و شمـوخ مازالو تحت التعذيب
ولا أعلم ان كـان هذا الحال بينهما سايدوم طويلا
لمى هي من الناس الخايفين بعد ماأخبرهاا
فهـد بما حدث بالمكالمه التي دارت بينه وبين ام محمد
شعور بالخوف ينتابها خاصتناا عندما أخبرته بان يتصل ل أم محمد
ويتفق معها ع موعد لايروح عند امهـاا
ولا أعتقد انكم لاتعلمو من هم النـاس الفرحين

ريمـــا : الوو
ريـــان ب فرح : هلاا وغلاا ب هالصووت
ريمـــا بخجل : هلا فيك
ريــان : انا بخيرر انتي كيفك حبيبي
ريمــا ودقات قلبها وصلت للمليون : بخير احم عبير عندك
ريــــان : لاا
ريمــــا : طيب العنود
ريـــان : لا كل واحد أخذ زوجته لبيته
عقبـــــــــــااااالي ياااااااارب
من كثر خجلهاا سمع صـوت
طووووط طوووووووط طووووووووووط
ضحــك وهو يدعي لنفسه بالصبـر
اما هي قـامت وشغلت الاغنيه وصـارت تغني معهاا

ع بالي حبيبي
اغمرك ما اتركك
اسرقك ما رجعك
احبسك ما طلعك
من القلبي ولا يوم
اخطفك نظارات
ضحكاتك حركاتك
اعلقهم بغرفتي
نيمهم ع فرشتي
أحلم بغفوتي
تيحلى بعيني النوم
ع بالي حبيبي
ليلة البس لك الابيض
وصير ملك والدنيا تشهد
واجيب منك انت طفلك
انت مثلك انت
ع بالي حبيبي
أعيش حدك عمر او اكثر
وحبي يكبر كلما نكبر
واشيب لما تشيب
عمري يغيب لما تغيب


ع بالي
تكملني واسمك تحملني
وبقلبك تخبيني من الدنيا تحميني
وتمحي من السنين كل حظه
عشتها بلاك
ع بالي تجرحني لحد تصالحني
بلمسة حنونه بغمره مجنونه
وما اغمض عيوني الا
وانا وياك




(:

دخلت بيتهاا وهي بالحيل مشتاقة له
مشتاقة لكل ركن فيه
بنــدر : توو مانوور البيت يااقلبي
العنـود : منور فيك يابعد عمـري أنت وبغمزه أنت وبس
بنـــدر : يااويل قلبك ي بندر
هذا اللي بتجيب أجلك
العنـود بالدلع ضحكت وماشافت نفسها الابالهواء
ابتمست له وقالت مع استمرار الدلع : بندر حبيبي نزلني
ما عـاد تحمل الاخ وأخذها لغرفتهم
كـان بخاطري أعلمكم وش صـار بس قفل الباب بوجهي ):
<< هع هع


وقفت في وسط الفلة تشاهد ذالك الذوق المذهلة
تلمس أروع التحف
تنـاظر لتلك الركن تجد به اختلافا راقياا عن اركن الاخر
دخلت غرفتهاا واندهشت بما رات من فخامه ورقي
من الديكورات والاثاث وكيفية امتزاج الوان الفوشي مع البفسجي

أبتسمت له وقالت : تسلملي ويسلم لي ذووقك
عمــر : يعني افهم عجبك ذوقي المتواضع
في تصميم بيتك
عبيـر : قصدك بيتنـاا جدا جدا عجبني كل مكـان فيه بصمة راقيه
قمة الذووق والله
عمـر : أنتي الذوق كله واقترب منها وكمل
حيـااتي مابي هالحزن اللي بعيونك وخليناا ننسى اللي صار
ونعيش حيـاتناا
عبيـر ولمعة الدموع بعيونها : انسى ايش ولا ايش
انسى ضيـااع شرفي أو موت تؤمي
عمـر : هذاا امر مكتوب ومالنا حق الاعتراض
وشفتي كيف ربك اخذ حق هيفاء وابوها من ولد عمها
والحين بعد مامسكو بقضية ترويج المخدرات حكمو عليه ب الاعدااام
وأنتي انسـانه مؤمنه والاا ياروح عمرر
عبيـر ب ابتسامة بارده : ان نشاء الله انسى
عمــر : ابيك ترجع لي مثل قبـل
عبيــر : أوعدك ب محاولات دفن المــاضي
عمـــر : وأنا أوعدك اني أخليك أسعد انسـانه
يا اروع من شافته عيني
عبيـر مع تساقط قطرات من الدموع : عمرر انا ما اقدر اتحمل
هالكـلام والله ماقدر وبكت
ضمها بحنـان : ليش يااقلبي تقولي هالكلام انتي حياتي وعمري
عبيـر من حضنه بعدت : مو عارفه ايش اقولك
بس انت اهئ اهئ انت سترت علي وتحملتني كثيرر تحملت علاجي
وظروفي اللي مريت فيهاا اهئ اهئ اهئ
كفاية انك لحد الحين ما اخذت حقوقك وصابر علي
اهئ اهئ اهئ ورجعت ارتمت بحضنه
عمــر : مستعد انتظر العمر كله اهم شيئ تكون معي وبقربي
وبعدها عنه وقال وهو يمسح دموعهاا و يناظر بعيونهاا أحبك
عبيـر بالدلع : بس مو مثل حبي لك
عمـر : لالالا انا أكثرر
عبيـر : لاااااا أنا أكثرررر
عمــــر : لاحوووووووووول قلت انا أكثرر
عبيــر : لاااااااااااااااااااااااا أنــاااااااااااااااا
عمـــــر : قلت أنــــااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا ااااااااااااااا
عبيـر : بس اسكت فضحتناااااااااااااااااااا اااا
ههههههههههههههههههههههههه هههه
عمـــــر : ههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههه فديت هالضحكه وراعيتهااا
عبيـر : يفداك قلبي
عمــــر : اممممم
عبيــر : وش اممممم
عمــر امممممممممممممم
عبيـر : امممممم وش هذي
عمــــر : اممممممممممممممممم
عبيـــر : اوف وش فيك لا يكون علقت
عمـــر : اقولك بشرط
عبيــر : وشووو
عمـــر : ابي بوسه منك
عبيـر حمرت : هاا
عمـــر : ااي بوسه والا مارح اقولك
عبيــر : تيب وقربت منه وباست خده
عمـــر : اممممممممممم
عبيــــر : رجعناااااا
عمــــر : اقولك بشرط
عبيـــر : وشوو عطيتك بوسه خلاص
عمــر : هالمره اللي بقولك اهم من الاولى
عبيـــر : تيب وشوو اللي تبي تقوله وبعدين انفذا شرطك
عمـــر : وعد
عبيـر : وعد
عمــر :أحبـك
عبيـر : وأنا اموت فيك
عمـر : احم مو من حقي الحين اخذ حقوقي
عبيـــر بخجل : عمرررر
وتركته ولاحقها

بيني وبينكم طلعت قبل مايصير فيني مثل
ماصـار لي مع بندر والعنود ويقفلوا الباب بوجهي
الزم ع الانسـان كرامته هع هع ^^

في الريـــــــااض

رغد وهي تروح للمجلس : أميروووووووووووه
أميــره : خيرر وش فييك
رغـد : وين الرصيد
أميـره : ب الجوال هع
رغـد : لايشيخه تنكتي انتي و وجهك
أميـره : الحين وش دخل وجهي
رغــد : ان ماقلتي لي وين طار الرصيد ل ذبحك
أميـره قالت وهي تتمسكن : رغد حياتي صديقتي اسوم تعبت ف المدرسه ف دقيت اطمنى عليهاا << طبعا كله نصب
رغـد بقت عينها : يا ظالمه ب خمسين رياااال تتطمني عليها
أميـره : احم والله ماكنت أدري ان فيه رصيد كثيرر ف عشان كذا مسكت خط ب مكالمه
رغـد : بالله
أميـره : والله
رغــد : اجل جاك الموت ي تارك الصلاة ونطت ف بطنها
أم ريـان اللي جات : رغد اميره وجع يوجعكم ماتسمعون صوت الجرس
أميـره : يممه الحقيني بنتك بتذبحني
أم ريــان : رغد أبعدي عن أختك
رغـد : يمه كان بجوالي خمسين ريال وبنتك طيرته ب مكالمه وحده
أم ريــان : أميروه جد هالكلام
أميـره : يس يس
أم ريــان : وكمان فيها يس يس اجل اذبحيها ع بال مااروح
أشوف مين اللي له ساعه بدق
أميـره : لاالاا اهئ اهئ وينك ياريان
رغـد : خليه يدق اني ماعلمته ع فعايلك

فتحت الباب : ريـان يممه
قرب منها وضمها أم ريان وهي تبكي : حمدالله ع سلامتك ياوليدي
ريــان : الله يسلمك يمه وباس راسهاا يمه وش هالاصوات
أم ريـــان : هذولا خواتك ذبحوني وصارت تناادي
بناااات اخوووووكم ريان جااا ثواني الا وصاروا بحضنه
وبعد السسلام والاحضان دخلوا المجلس وجلسوا يسوالفوا
أميره : ريــان ليش طولت هالمره عليناا
ريـــان بعد ماتنهد : وفاة أبوي وام ناصر و وضع خواتي
يعني الامور كانت ملخبطه شوي
أم ريــــان : الله يرحمهم كيف خواتك
ريـــان : صاروا احسن وكل وحده رجعت ل بيتها
رغـد : اوعدناا ما عاد تطول بالغيبه عليناا مره ثانيه
ريــــان وهو يبتسم : أوعدكم امم يمه تذكري أم فيصل
أم ريــــان وهي تحاول تتذكر :أم فيصل ام فيصل
ريـــان : زوجة أخو أبو فهد
أم ريــان : أي أي ذكرتهاا والله انها انسانه حبووبه
وبنت حلال
ريـــــان : اجل بنتها طالعه عليهاا فديتهاا
رغــد ب استغراب : بنتهاا !
أميـره : فديتهاا !!
أم ريـــــان : وش سالفتهاا !!!
ريــــان : يمه انا خطبة بنتها ريمـا
أم ريــــان ب فرح : جد الف الف مبرووك ياوليدي
رغـد وأميره بعد ماباركو له
أميـره : ريان كيف خطيبتك
حلوووه والا شينه
رغـــد : طويله والا قصيره
أميــره : بيضه والا سودا
أم ريــــان : اللي تكون اهم شيئ أخلاقها
ريـــــان : تطمنو مثل القمر
واخلاقها مافيش زيهاا
أميـره : أموووت يالمصررري هع
رغـد : بخاطري اشوفها واتعرف عليها وع خواتك
ريــــان : رح تشوفيهم وتتعرفي عليهم
رغــد : اشلون
ريــان : انا جاي اعلمكم بالخبر ومنها اخذكم لجده
أميره ورغـد : الله وونااااااااااااسه
ريـــــان : ها يمه وش قلتي
أم ريــــان : خذ خواتك أنا مااقدر أترك أبو رغد
ريـــــان : ليش يمه
أم ريــــان : هو تعبان
السكر مرتفع عنده وصعب اتركه
ريـــــان : خلاص اذا جا رح اوديه المستشفى
أم ريــــــان : راح واعطوه ادويه
ريـــــان : الله يشفيه
رغـــد تذكرت : ريان شفت اختك وش سوت فيني
وحكت لها عن الرصيد
أميـره : اوف منك سويتيها قضية فلسطين تراك ازعجتيناا رصيدي رصيدي اجل لو فيه مئه كان انجلطي خخخ
ريـــــان كتم ضحكته من اسلوب اخته وقال : لا ياميره المفروض
تستأذني وماتخلصي رصيدها ع سواليف مالها داعي
لو رغد سوت هالحركه بتزعلي
أميـره : امممم خلاص اخر مره ما رح اعيدها
ريـــان : أي كذا خلاص رغد بتسامحك وانتي يارغد اوعدك الشحن
لك وليش اشحن اخلي جوالك عام
رغـد : جد ونااااااااااسه مشكووووور حبيبي
أميره : ريان واناا
ريــــان : انتي لساتك ضغيرونه ورح اكتفي اني اشحن لك هاا رضيتي
أميـره هزت راسها ب أي
رغــــد : ريـــان
ريــــان : هلاا
رغـــد : اممممم ابي اعرف بصراحة
اشلون أبوي بعد الكره اللي كان يحمله لك
من سنين صار فجاء يحبك
ريــــــان : وليش تسـألي المفروض تفرحو
أميـره : والله فرحانين بس كمان مستغربين أبوي اللي يكرهك ودايم يمنعنا منك ويمنعك منا وغير انواع المشاكل اللي كانت بينكم فجاء يحبك ويطلب
مننا ان نتصل فيك ونطمى عليك
<< أنا بقولكم ليش
أم ريـان : أبو رغد !
بعد ماسلم ورحب ب ريان جلس : حيالله بريان
ريــــــان : الله يحيك ويبقيك
أميــره : يالله بابا قولنا ليش ؟
أبو رغـد : انتو تعرفون قد ايش كنت غارق بالديون والسبه مشاريعي الفاشله
أميـره : الله لايعيد ذيك الايام
رغـــد : وانت قلت لناا ان في واحد الله يجزاه خير سدد عنك الديون
وهو نفس الشخص اللي يرسلك كل شهر
طيب وش دخل ريان بسالفه
أبو رغـد : اللي سدد عني وانقذني من السجن واللي كان
يرسلي فلوس هو ريـــــــان
أم ريـان ورغد واميره : ريـــــــــــــــــــان !!!!!!!!!!!!!!!!
أبو رغـد : أي ريـــان اللي طول عمري ظلمته وحرمته من امه
حتى لما كان يجي يشوفها كنت اكرهه واسبب له مشاكل
رغـد : يااقلبي ياريان
طيب يبا اشلون عرفت انه هوو
أبو رغـد : تذكروا يوم ارتفع السكر علي وانا ف البقاله
وطحت عليهم
أميـره : ايه يومها اخذك الشغال اللي معك للمستشفى
أبو رغـد : وقتهاا بعد ماعطوني الابره الانسولين
وتحسنت حالتي طلعت من الغرفة لمحت واحد بس الفرق ان هالشخص
لابس معطف والدكاتره حوله قربت من عنده وانصدمت اكثر
لما كنت أسمعهم ينادو دكتور يادكتور
رغـد : من هالدكتور ؟
أبو رغـد : أخوكم ريان أقصد ااخوكم الدكتور ريان
أم ريــــان رغد أميره !!!!!!!!!!!
أبو رغـد : هو جا جلس هنا يوم واحد ومن حظي اني
عرفت الحقيقه كان ف بالي انه صايع و ولد شوارع و و
بس لما شفته كبر ب عيني وصغرت بعين نفسي
أميره : والله ونااااااسه اخوي نا دكتور وااااووو هههههه
رغـد : كنت افتخر فيك من قبل والحين زااد الفخر أكثرر فديتك
ريـــــان : هههههه فداكم روحي انتو اهلي حبايب قلبي
رغـــد : ليش يبا ماقلت لناا
أبو رغـد : كنت ابيه هو يقولكم بس الظاهر ماهو ناوي
ريـــــان ابتسم
أميـره : يبا يبا اشلون عرفت ان هو نفس الشخص
أبو رغـد : انا لما رحت عنده تفاجئت وهو كمان
وكانه ماكان يبي احد يعرف بس جا لعندي وسألني وش عندك هناا
رديت وقلت له أنا الحين عرفت منو اللي يرسلي كا شهر
ومن اللي سدد ديوني فالبدايه أنكرر بس حلفته بالله واعترف انه هوو
أم ريــان وهي تبكي ب فرح وفخر : اااه ياوليدي انت دكتور وانا اخر من يعلم
ريــان بعد ما باس راس أمه : سامحيني يالغاليه عارفه اني تعبتك معاي
وشغلت بالك لانك متوقع مثل مالكل كان يعتقد اني صايع ب ماليزيا
أم ريـــان : ليش خبيت علي وماقلت لي
ريـــــان : والله كنت رح أقول وأقول
بس حلفت مااتكلم الا بعدما امتلك مستشفى خاصه فيني وهذا اللي
صار بس بعدين مرض ابوي وفاته هو اللي خلني مااقولكم
رغـد والدموع متجمعت ب عيونها : يااعمري ياريان
يعني دكتور وصاحب مستشفى
ريــان : احم اكبر مستشفى ب الجده مو لايق لي
أميـره : وه يانااااس الا يليق و بقوووووه
ااااااه بس ويلوموني ب حبك
رغـد : منهم
أميـره : مجد بس قلتها كذاا
ريـــــان : هههههههههههههههههههه بعد اذنك ي ابو رغد
بعد يومين ابي اخذ البنات ل جده
أبو رغـد : ولييش الاستعجال خلك معنا شوي بعدنا ماشبعنا منك
أميره : الحب يبااااا وما ادراك مالحب هع
أم ريــــان : هههههههه ريان تراه خطب
أبو رغـــد : والله الف الف مبروووك لاا على كذا مانقدر نقول اجلس ههههههه
ريـــــان : هههههههه الله يبارك فيك بس انا قلت نروح بداية الاجازه نص السنه عشان البنات يستانسو وترى مافي زواج بيتم
من دونك انت وامي
أبو رغـد : افا عليك اذا ماحضرناا عرس ولد الغاليه اجل عرس من بنحضر
ريـــان : الله يخليك ياارب


اليوم بعد عدت أيـام مضت سيقام حفل كبير ب مناسبة شفاء ريان
جميع الاهل مجتمعين رغم مايحملوه قلوبهم من الالم واحزان وايضاا من الهموم الا ان الكل جدا سعيد ب شفاء ريان
كان يود أبو فهد يضع الاحتفال ب افخم الفنادق
لكـن ريان رفض بل اقترح ان يقضو أسبوع كامل مع بعض في احدى الشاليهات
الكل اعجب ب اقتراح ريان اول بالاصح بادوو ب حزم اغراضهم
التي سيحتاجونها لمدة أسبوع كامل

ريمـا مع البنات باكبر غرفة ب شاليه : قبل ما أقول وش ابي
منكم أبي ارحب بخوات زوجي ااقصد خطيبي
أميـره : شكلك مستعجله ع زواج ياخطيبة أخووي
ريمــا : ههههههه أهم شيئ لاتعلمي احد هع
رغــد : هي أنتي لاتخربي أختي هههههههه
ريمـــا : ياخوفي هي اللي تخربني خخخ
أميــره : لا يشيخه هههههههههه
رغـد : من هالناحيه صادقه هع
العنـود وهي تضم أميره : هههه رغم انكم أمس جيتو من رياض
و أول مره نشوفكم بس دخلتو قلوبناا ع طوول
عبيـر : والله انك صادقه ياخيتي هههههه
رغـد : حتى انتو كنا نعرفكم من زمااان
أميـره : اصلا دايم ريان كان يكلمنا عنكم
عبيـر : حتى حنا كان يسوالف عنكم داايم
ريمــا : افا وانا خطيبته مايسوالف عني خخخ
أميـره : اسكتي بس هاليومين اللي جلسهم عندنا بالرياض
ماغير يسوالف الا ريما سوت ريما قالت ريما ريما ريما
ريمــا : احم احرجتوني هع
أميـره : لاداعي للاحراج وأنا أخت خطيبك ههههههه
عبيـر : ههه والله انكم ياخوات اخوي فله
ريمــــا : فله والا عماره هع اح بايخه صح
محد ضحك من البنات او بالاصح حاولو يكتمو ضحكتهم
رجعت قالت ريما : مالت عليكم اضحكو ع الاقل جاملو
الكـل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ريمــــا : خخخ الموهيم يالله
بنات كل وحدده تحط أغراضه وتجي معي
العنـود : ع وين
ريمــــا : نكتشف الامكان المسليه ب هالشاليه
عبيـر : ماااااااالت عليييك
عبيـر : مالت عليك يا سامجه مسوي
زحمة أول مادخلنا الشاليه بنات كلكم وراي
تركنا أزوجنا عشان بس نكتشف الامـاكن
ريمــا : الشرهه علي اللي ابيكم ترجعو بنات وتكون
معنا يا شايبات وما عاد شافوا لا غباره
لن عبير قامت تبي تذبحها خخ
العنـود : ههههههههههه
عبير : ليش تضحكي شكلها عجبتك كلمة شايبات تراها
تقصدنا أنا وأنتي
دعـــاء : هههههههه خلاص حياتي كل متزوجه تروح عند زوجها
عبيـر : ااي كذا ارتحت ههههه
شمــــوخ : أعوذ بالله منك مافي حيا ياوسخه
عبيـر هزت براسها لا وضحكت
أميـره : ياشيخه خليهاا تعيش عمرهاا هع
لمى : لالا بديت اصدق ريما انك أنتي اللي بتخربيها هههههههههههه
يلا أنا بروح أكتشف مع ريما منو تجي معي
عبيـر : أنـاا
الكـل ب صوت واحد مو قلتي بتروحي وتضلي مع زوجك
عبيـر : احم أقصد بالليل
وضحكو وراحو عند ريما اللي شافوها
مع ريـان طاقه اومها سواليف معه
عبيـر ب استهبال : تقول عني قليلة حيا هذا وانا
متزوجه أجل هذي وتاشر ع ريما وش تقول عنها
شمـــوخ : هههههههههه ياحليلها وش رايكم نروح نرفع ضغطهم
عبيــر : يلاا
بعد ماقربوا من عندهم قالت عبير : هيي أنتي
وش عندك مع أخوي والا خلاص صار خطيبك
تلزقي عنده كل شوي
عاد هالحظه دور ووووووين ريما هع
العنــود : حرام عليك شوفي كيف حمرت
ريـــــان : أقول حدكم عااد الا ريومتي مارح أسمح
لكم تخجلوها
دعـــاء : لا يشيخ من الحين ريومتي أجل بعد الزواج
وش بدلعها
ريـــان : ريونه هع هع
شمــــوخ ب مزح : والله ياخي فيك سمااجه عمري ماشفتها
أميــره : هههههههههههههه أجل حطي له ملح هع
شمـــوخ : والله انكمعائلة ال سامج هوع
عبيــر : ههههههههه اوه شوفو شوفو
شمـــوخ : وشوو
عبيـر : لفي وشووفي
شمـــوخ بعد مالفت انصدمت !
وهي تشوف احمد مع لمى فوق الخيل مستانسين
بتقولون أشلون ولمى كانت مع البنات أنا اعلمكم هي فعلاا
كانت معهم بس جاها اتصال فقالت للبنات يرحو وهي بتلاحقهم
بعدما خلصت من المكالمه لاحقتهم وقبل ماتوصل لعندهم
شافت أحمد فوق الخيل وما أدركم مالخيل بالنسبة للمى
من فرحتها طلبت من أحمد يركبها معه طبعا
أحمد مافي فرق بين لمى وريما فركبها بس بالنسبة ل شموخ
اللي شافتهم فسرته ب طريقه اخرى واللي أثبت لها كلام أميره
أميـره : أقص ايدي
اذا ما كانو حبايب شوفو شوفو كيف يضحكوا
ريمــا حست ب بنت عمها وقالت : حب أخوه لا أكثر
عبيـر : تستهبلي أنتي شوفي كيف مستانسين
ريمـــا : هم كذا يموت ب شيئ اسمه خيل
لا تنسي حنا تربينا مع بعض من الطبيع يضحكو ويستانسو مع بعض
شمــــوخ : عن اذنكم وراحت
دعــاء : شموخ دقيقه بجي معك عن اذنكم ولاحقتها

لمى اللي مازالت راكبها الخيل مع أحمد صارت تنادي
ب صوت عاااالي شموخ شموووخ
بعد ماشافتها متجه ل غرفتهم
وقفت وحاولت تظهر الهدوء اللي انمزج ب حزن واضح : هلاا
لمى وش بغيتي
لمى : لا يفووووتك الخيل ونااااااااااااسةة
ماتحملت وركضت لغرفتهم لن دموعها فضحتها قدام أحمد ولمى
خاصتناا بعد ماقالها أحمد ها شموختي ب تجربي
لمى تفاجئت من دموعها واحمد كمان رغم
ان شاف دعاء لاحقتها بس نزل وترك الخيل وراح لها
يبي يعرف سر هالحزن اللي بعيون أغلى النـــااس له

قبل مايدق باب الغرفه اللي فيها شموخ
سمع ... وتفاجئ !


دعـاء بالعصبيه : شموخ خلااص اهدي
شمـــوخ : أشلون اهئ اهئ والله مو بيدي
هذا حبيبي هذا عمررري هذا اللي مااتخيل
حيـااتي بدوونه اهئ اهئ
أشلون تبي أهدى وأنا أشوف مع غيري مستانس
ولا درى عن حاالي اهئ اهئ اهئ
دعــــاء : مو قلنـاا ننساه
شمــوخ : ليش أنتي نسيتي فيصـل اهئ اهئ
ليش سكتي تكلمي والا ف بالك أني مصدقه الفرح المزيف
اللي تظهري فيه قدام الناس اهئ اهئ
دعــاء ماتحملت وبكت
قـامت شمـوخ وحضنتها وقالت : أناا مو مثلك أنا ما أقدر أخفي حزني
كل ما أشوفه أضعف وناظرت ب اختها وكملت
دعاء أنتي تعرفي وش يعني لي هو نبض قلبي ورح ل حيااتي
اهئ اهئ ضمتها هالمره دعـاء وأستمرو بالبكـاء

كـان واقف خلف الباب مصدوم والصدمه خلته مايحس ب ريما اللي توها جاات أحمد أحمد
أحمـد : ....
ريمــــا : أحمد وش فيك
أحمد مارد وكان يحاول يستوعب ويقول بينه وبين نفسه آآه
يااقلبي الحين تاكدت انها تحب غيررك
ريمـــا : أحمدووووووووه وش بلااااك
أحمـد جلس ع الارض وب حزن قال : قلبي قلبي ياريما يعورني
ريمــا ب خوف جلست قدامه : بسم الله عليك ياخوي وش في قلبك
أحمـد رفع رأسه وحط عينه ب عين اخته : أحبهاا أحبهاا
ريمـــا : من هي !
أحمـد بعد مانزل راسه : اللي حبيتها من صغري
اللي مانسيتها يوم ب عمري شمووخ ياريمـاا هي من ملكة قلبي
ريمـــا ب فررح : شموووخ بنت عمي
أحمـــد هز رأسه ب أأي
ريمـــا : الله يسامحك طوول هالوقت كنت مخبي حبك ليش مو حرام علييك
أحمــد ب عصبيه : وأظهره لييييش وقلبهاا مع غيرري
ريمــــا : وشوو مع غ ي ر ك !
من قالك ؟
أحمد بعد ما قام : كان مجرد احساس واليوم تاكدت
ريمـــا : وش جالس تقول وش هالخرابيط
وصارت تنادي شمووخ شمووووووخ

دعـاء : هذا صوت ريما
شمــوخ وهي تمسح دموعها : ليش تناديني
دعـــاء : مدري خليناا نرووح نشوفهاا

فتحو الباب تفاجئو ب وجود أحمد مع ريمـا
ريمــا : شموخ
شمــوخ : هلاا
ريمـــا ناظرت ب احمد ورجعت قالت : أحمد أخوي يبيك
زوجه له وش رايك
شمـــوخ انصدمت ومن الفرح ناظرت بأختها وصارت تردد
احمد يبيني زوجه له
ب هالحظه كانت مشاعر أحمد ممزوجه بين الخوف والامل
ريمـــا : هاا شموخ وش رايـك
شمـوخ ماردت بس دموع الفرح انهالت من عيونها وهزت رأسها
لاحمد ب موافقه موافقه
من زود فرحته قرب ل عندها وقال : اييش أنتي موافقه علي
يعني أنتي مازالتي تحبيني مثل ماأحبك
ريمــــا : أي أي أي ياخي افهم هي تمووتك فيك مثل منت تمووووووووت فيهاااا
شمـوخ أسنحت ودخلت الغرف هاما أحمد ع طووول راح ل عمه عشان يخطبها رسمي
دعـــاء كانت متاثره كثييير ل درجه ماتكلمت
ريمــا حست فيهاا وماتحملت تشوف دموعها فقربت لعندها
وضمتها وهي تقول بالصمت
يــــــاارب فرح دعــاء مثل ما فرحت شمـــوخ ..

جلست تناظر ب الخيول ولمعة الدموع ب العيون صح
انها حاووولت تكـابر وتنسى اللي صار بس مهما
كــاان مستحيل تنسى أصعب موقف ب حياتها
رجعت لذكرى ب لحظات جمعتها ب أمها

وقف فهـد سيـارته ب قرب أحدى الفلل بعد ماقالت له أم محمد
هذا هو بيت أم لمى
نزلت من السياره قبل ما شووق يذبحها
الشوق واللهفه لأمها وأبوها خلووها تنسى أو تغفر لهم بما فعلوه بها
مشت ب خطوات وتوقفت عندما سألها الحارس من تكوني
أم محمد : هذي بنتي
الحـــارس : اها طيب أنتي وينك لك فتره ماجيتي تاخذي
نصيبك من الصدقه
أم محمد : انشغلت
الحــارس كان يناظر ب فهد مستغرب وقال بينه وبين نفسه
مين هذا وااضح انه غني الا أكيييد كفاية فخامة السياره
طيب وش علاقته ب أم محمد !
قاطعة أم محمد : أقول العمه أم جنى موجوده
الحــارس : ااي
أم محمد : نبي نقابلها
الحـــارس : انتظري شوي

بعد لحظات صارو ب وسط الفله منتظرين نزول أم لمى
فهـد اللي كان قريب من لمى : لهدرجه فرحاااانه
لمى ب ابتسامه : آآه أشلون ما أفرح وأنا بعد شوي ب أشوف أمي
أمي الحقيقه
نزلت بخطوط .....


ايش رح يصير ب هالقاء
قـراءةة ممتعةة للجميــــــع ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 02:48 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــ 21ــارت




بعد لحظات صارو ب وسط الفله منتظرين نزول أم لمى
فهـد اللي كان قريب من لمى : لهدرجه فرحاااانه
لمى ب ابتسامه : آآه أشلون ما أفرح وأنا بعد شوي ب أشوف أمي
أمي الحقيقه

نزلت ب خطوطا
هادئه ب خطوات تملئها الغرور والكبريـاء
أقتربت من عندهم و وقفت قليلا
ترحب بهم ب نظرات مستفزه جلست وهي تقول : خيرر وش عندكم
أم محمد ب استهزاء : كل خيرر
أم جنى : هههه خير ومنك انتي هه
أم محمد : ع الاقل فيني خير ل عيالي ومارميت واحد فيهم
تلاشت ضحكت أم جنى وقامت وقالت بعصبيه : أطلعي برررا
ماعاد أبي أشوفك هنا ثاني مره
أم محمد بعد ماقربت منها : هه رح أطلع بس قبل أبي أوضح ل بنتك أمر يخص أمها
أم جنى : ماالك دخل بابنتي جنى ولا اشوفك تكلميها
أم محمد : أنا مابكلم بينتك جنى أنا بكلم بنتك بكرك
أم جنى : بكري !

شعرت بالفرحه تزداد بداخلها عندما احست بخطوات قدوم أمها
لكن شعور بالرهبه تخلل مشاعرها حينما وقع بصررها ب امها قررت
ان تقوم ان ترتمي ب حضنها بل كانت تتمنى ان تصرخ وتقول تلك هي أمي
لكـن ليس كل مايتمناه المرء يدركه
أم جنى بالثقه : أنا ماعندي الا بنت وحده
لمى قربت ووقفت قدامها : وأنــا
أم جنى : منو أنتي ؟
لمى بالدموع الحرمان قالت : من حقك ماتعرفيني لانك رميتوني وأنا صغيره حتى ملامحي ماكانت ظاهره
أم جنى : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وجلست تناظرها من فوق ل تحت !!!!!!!!!
لمى : ايه هذي أنا بنتك شفتي كيف
القدر رجعني لك
أم جنى ب قوه مصطنعه : وش هالخرابيط
أم محمد : هه خرابيط هااه يا ساره أو يالعمه ساره
هذي بنتك اللي رميتيها والا خلاص الزمن نسساك بنتك
أم جنى ب عصبيه : انطممي أنطمممممممممي وجلست ع الاريكه
لمى جلست عند رجول امها ومسكت ايدها وقالت بنبرة حزن
مع تساقط الدموع : مارح اعاتبك أنتي وأبوي اهئ اهئ والا رح أسألكم لييش رميتوني بس أسألكم بـاالله اهئ ماعاد تحرموني منكم اهئ اهئ اهئ
أم جنى : صعب صعععب
امى : لييييييييش
ام جنى نزلت رأسها وماتكلمت
أم محمد : ليه ماترديي عليها أكيد مارح تقدري تواجهيها
بس أنا رح أرد تبي تعرفي ليش صعب لانك بنت حرام
لمى شدت بيد أمها بالقوه وكانها تقول لالالالالا
أم جنى : أبوك تعرف علي بالجوال وبعد كم شهر طلب مني نلتقي ب مكان عام وبعدما طلعنا مع بعض أكثر من مرره
قالي يبي يشوفني بالشقه عشان لاحد يشوفنا من هلي وافقت ع طلبه ورحت له
سكتت ورجعت كملت لعب علي وصار اللي صار
وصرت لو ما أروح لعنده يهددني الين ما أكتشفت اني حامل وأكتشفت انه مدمن مخدرات نفس هالفترة جا خطبني صاحب الشركه اللي يشتغل فيها اخوي واتفقوا ان الزواج بعد سنه
جيت عند أبوك قلت له تصرف تعال اخطبني قالي مالي دخل
واللي فبطنك ماهو مني وسكتت
أم محمد كملت : راحت عند أعز واغلى الا أقرب صديقه لها حكت لها قصتها هزتها هاوشتها بس خلاص اللي صار صار ومالقت الا حل واحد انها
تسفرها لن صديقتها ناس لهم ثروة هائله
طلبت من أخوها وهي بالشهر السابع انها تسافر معها منها تجهز ل زواجها وافق أخوها لانه عارف ايش تعني لها أمك وبينهم عشرة طويله من سنييييييييين الكل ظهر انهم سافروا والحقيقه انهم جلسوا ب فندق لين ماولدتك امك أخذوك امك وصديقتها وبالجنب المسجد رموك
ورجعوا تزوجت أمك بعد ماجابت صديقتها دكتوره ترجعها بنت
وبعد كم أسبوع رجع أبوك يتصل ويهدد أمك عرضت له مبلغ واافق بشرط انها تجيب له بنت يسلي فيها بدالها
وفلاع ماقصرت جابت له مبلغ كبييير واتفقت معه ان الخميس تجيب له البنت
جا الخميس وأمك مع البنت صارو عنده اوه نسيت ماأقولك البنتاللي جابتها أمك العزيزه هي نفسها صديقتها اللي ساعدتها جازتها بانها لعبة عليها
وحابتها عند أبوك ع اساس انها خايفه تروح لحالها عنده وجات معها عشان أو مثل ماكذبت عليها يعطوه فلوس ويعطيهم الصور
حق أمك وترجع مع أمك بس للأسف مادرت انها وقعت
ب شباكهم ومو بس كذا طلب من أمك ان يتزوجها مو عشان يستر علهيا بعد ما أخذ شرفها لالا بس حب جمالها أمك واثقه
ان أهل صديقتها أغنياء يعني من الطبيعي مارح يواقف ع واحد
راعي مخدرات والا بييااع
ف مالقت الا حل واحد اللي هو أرسلت لاهل صديقتها فيديوا
اللي صورها وقت ما اغتصبها ف يوم من الايام والبنت عند أبوك
صارت تروح له مثل ماامك كانت تروح
طبعا غصب عنها عشان لايفضحها
جات امك وطلبت منها تدق ع أهلها ومجرد ما قالت الوو سمعت
انوااع السب ومو بس كذا هددوها اذا رجعت رح يذبحوها
بعد ماعرفت ان الفضيحه انكشفت وان ماعاد لها الا انها تخضع
وتتزوج أبوك
أم جنى : أبوك الحين متزوج وأنا متزوجه وكل واحد فينا عنده عيال يعني صعب أنك تعيش معي والاقضل انك تنسينا
لمى مع سيووول من الدموع المستمر : ا ن س ا ك م !
أم جنى دفتها بقوه وقامت : ااي انسي
أم محمد : هه كنت واثقه هذا رح يكون تصرفك
أم جنى : أطلعي برااا
أم محمد : قبل لاطلع بقولك شغله مهم أنا عشت تحت رحمتك طوول هالسنين عشان حلم تمنيتها أني انتقم منك بس خلاص أنا تنزلت عن هالانتقام كفايه العذاب اللي بتشوفيه ب دنيتك وأخرتك
أم جنى : أطلعي برررررااااا أطلعي برررررررااااااااااااااااا اا وصارت تدفها
أم محمد مسكت بالمقبض الباب وناظرت ب لمى اللي مازالت مصدومها وجالسه ع الارض وفهد برضوا كان جنبها مصدوم : لعلمك يالمى
البنت اللي كانت صديقة أمك وزوجة أبوك هي أنـــاا وقبل مااركب
معكم جاني اتصال من المستشفى يقولو لي ازوجي اللي هو أبوك
مــــــاات وهو يتعاطى كمية كبيره من المخدراااات
عارفه ان كل الكلام اللي سمعتيه اليوم كان قـااسي عليك بس اعذريني
هذي حقيقة أمـك وأبـوك ودفتها ام جنى ل برا وقفلت الباب
لفت وناظرت ب لمى وصارت تنادي الخدامه ستتتتتي ستتتتتتتتتتتتتتتتتتتي
ستي : نعم ماما
أم جنى : جيب دفتر الشيكات وقلم بسسرعه
فهد كان ماسك لمى اللي كانت منهاره وكان اللي جالس يصير
قصة خيال من احدى قصص الفلام قربت من عندها : شووفي هذا البيت ماعاد أشوفك تجي فيه أنتي فاااااااااااااهمه
أخذت من ستي اللي جات الدفتره والقلم وصارت تكتب باكثر من
شيك ولما خلصت رمتها بوجه لمى وقالت : خذي اللي تبيه بس انسيني
أخذ فهـد الشيكات ورماها ب وجه أم لمى وقال : خلي الفلـوس
لامثـالك وقام وقوم لمى معه
أم جنى كانت بتتكلم بس قاطعه فتحت الباب
جنى 16 سنه : هااي مـآآم
ام جنى : هاي
جنى جات عند امها وباستها ع خدها :
وحشتيني يا عسل اوه مام ما قلتي لي عندك
ضيوف من هذولاا
أم جنى : نــاس تتوجب عليهم الصدقه
جنى : حرام بذات هذي تاشر ع لمى كاسر خاطري فتحت الشنطة وطلعت فلوس وراحت اعطتها لمى
لمى ناظرت ب فلوس وبعدين
ناظرت ب فهد وكانها تقول له بس تعبت كفااااااااااااااايه
ام جنى : ماعليك منها
حبيبتي ويا لله روح جهز نفسك لحفله
اللي سويتها لك ولا خوك
جنى بفرح : اوك مآآم

ب هالحظه ماقدرت تتحمل لمى
وهي تشوف امها تحب وتدلع بنتها
وكان لمى حشره او هي اللي غلطت توقعت اول ماتشوفها
رح تضمها تبوسها تعوضها عن الحرمان
بس صار العكـس وماتحملت وطاحت ب الارض

<< لمى لموووو
لمى ماردت بس كانت غارقه بدموع
فهد ب عصبيه : وبعدين يالمى وش النهايه
هالدموع
لمى : صدقني جالسه احاول انسى اهئ اهئ
يارب اموت وارتاح
فهد كسرت خاطره جلس جنبها وقال
بالحنان : وش هالكلام يالمى مو اتفقناا مع ريما
ان حنان كلنا اهلك شكلك تبي تزعليناا
لمى وهي تمسح دموعها : لا والله اهى
فهد: انا ماطلعتك من المستشفى الا عشان
اجيبك هنا تغير جو وتنسيى اللي صار
لمى : وذا رجعنا رح ترجعنيا
فهد : الدكتور قالي لو حالتها ماتتحسن رجعوها
لمى : لا فهد الله يخليك لا ترجعني انا مو مجنونه
فهد : اولا هذا المستشفى للي حالتهم النفسيه
تعبان ثانيا اناا مستحيل ارجعك ل هناك بس
اوعديني انك ترجعي مثل قبل وتنسي
لمى رغم الحزن اللي ينبع من عيونها
ابتسمت وقالت فهـد
فهد : لبيـــه
لمى : مشكورع كل شيئ سويته عشاني عمري
ما راح انسى وقفتك معاي وانا بالمستشفى
فهد : ولو حنا ماسوينا غير الواجب
<< كلوووووش كلوووووووووووووش
فهد : وش هالاصوات !
لمى : هذا صوت زغاريد خلنا نقوم نشوف وش
السالفه

بعد مرور لحظات

عند البنات
ريما تضم شمو خ: وااي فديت زوجة أخوي
شموخ : هه ماشاءلله عليك ثقه
ريما : اكيد واثقه دامك
موافقه واهلك وافقو فغصب عن اللي
مايرضى بعد بتكوني زوجة اخوي
البنــات : مبروووك شموخ .. الله يتمم عليكم .. ربي يسعدكم
شموخ : الله يبارك فيكم وعقبـال اللي ماتزوجت
أميـره قامت عن اذنكم رغد تعالي أبيك شوي

في مكان اخر عن الشباب
فهد : فوق انك ولد عمي بتكون نسيبي
احمد : شفت كيف ههه
مشعل زياد عمر بندر :
مبروك ابو حميدالله يتمم عليكم
احمد : الله يبارك فيكم
فيصل : مبروك احمد الله يوفقك
احمد الله يبارك فيك وعقبالك
فيصل ابتسم ابتسامه بارده
فهد : حركاات ياحمدوه منت سهل زواج ع طول
احمد : ههههههههه ايه حركات الملكه ومدري ايش هذي ماابيها
عمر : والله طحت بيدي
تبي تكون نسيبي ها
ابشر بعزك ان ما خليتك تعرف الذل ماكون
عموري اقصد عمر << من كثر مايسمعها من زوجته هووع
ريان : ولا يهمك يالنسيب اذا بس ذوقك شوي من الذل
تعال عندي رح اخليه يحرم
عمر : افااا دام ريان حبيب ونسيبي دخل بالسالفه خلاص هونت
واذا تبي اختي من الحين خذها كل شيئ والازعل النسيب
زيـاد : اوب هذا كل حب ف ريان
ريان : وانت الصادق باخت ريان الكل هههههههههههههههه ماعدا
فيصل اللي اكتفى بابتسامه هاديه
وضعه الحالي هو الصمت نادرا مايتكلم او
يسولف مع احد رغم وضوح
الحقيقه امامه الا انه متعلق بالوهم وان ملاك احبته مثلما احبه
لكن اللي يزيد من عذابه ويلامس جرحه هي تلك
النظرات من دعاء
حاولت تتكلم معه بس ما قدرت فهو كان يبتعد عنها وهذا اللي خلاها
تشعر بالحزن بانها خسرته ايضا كالصديق


أميره وهي طاير من الفرح : رغد رغد
رغد : هلا
أميره : لحظه وقامت سكرت باب الغرفه عليهم
رغد : وش فيك
اميره : تعرفي من هنا
رغد : لا مين
اميره : فواز
رغد : اها فواز وش دراك شفتيه
اميره : ريان قالي
رغد : اشلون قالك
اميره : شفته جالس لحاله ويوم سألته قال انه منتظر فواز
رغد : والحين وش المطلوب مني
اميره : ابي اشوفه وربي متحمسه
رغد : وكل هذا ومافي حب
اميره : لو حب بقول ماني مستحيه بس هذا اعجاب
من كثر مااسمع ريان يتكلم فيه
يعني مثل اعجاب بعض الناس خخخ
رغد : لا يشيخه انا اعجابي ب فايز غير اعجابي برجولته
بشخصيته حتى بجماله مو مثلك اعجاب
هالكثر لشخص حتى خشته ما تعرفيه
اميره : لا يكثر وقولي كيف اشوف خشته
رغـد : أسكتي خلينا نشوف من يدق الباب .. تفضل
العنود بعد مافتحت : حبايبي وش فيكم هنا لا يكون أحد ضايقكم
رغـد : لا حيااتي بس أميره نادتني عشان نكلم أمي
العنود : حسافه والله ب خاطري أشوف واتعرف ع أم الغالي
أميـره : يالبى قلبـك بس هي ماقدرت تترك أبوي لانه تعبان
العنـود والدموع تجمعت ب عيونها : الله يشفيه ويخليه لكم وبكت
رغـد راحت ل عندها : ليش تبكي
العنـود : كنت قبل أيـاام معي أم و أب وفجا اهئ اهئ اهئ
أميـره قربت لها وضمتها : يااقلبي اهئ اهئ الله يرحمهم ويصبركم
عبيـر اللي توها جات تشوفهم : بسم الله وش فيكم
رغـد وهي تمسح دموعها : مافينا شيئ
عبيــر : كل ذي الدموع ومافيكم شيئ العنود وش في
العنود : ..... <~~ تبكي
أميـره : لا تخافي مافيها شيئ
عبيـر راحت لعند العنود ومسكت كتوفها : ليش الدموع وش صايرر
العنـود : تذكرت أبوي وأمي اهئ اهئ
عبيـر اللي مازالت تحس بالذنب ضمتها وبكو
رغــد وهي تبكي : بنات خلاص قطعتو قلبي اهئ اهئ
العنود وهي تمسح دموعها وتبعد من اختها : هههههه جيت أبي أشوفكم اذا مضايقات ضايقتكم اهئ اهئ وراحت عند أميره اللي
شافتها غارقه بالدموع وضمتها
عبيـر طلعت وهي تبكي
العنـود وهي تحاول تتماسك : يلاا حبايبي أنا بروح وابيكم تستمتعو
بكل لحظه واي شيئ يضايقكم قولولي عليه
أميـره : تيب
رغــد : بروح أشوف عبير
العنـود : أنا برووح أشوفها كلمو خالتي وسلمو لي عليها
رغــد : يوصل

بعد ماراحت العنود

رغـد : الله يصبرهم
أميره : ويصبرني عليك
رغـد : ههههه قبل شوي قلت يا زين أختي عندها احساس خخخ
أميـره : والله قطعو قلبي الله يجمعهم معهم بالجنه
رغـد : آآآمــييين
أميره : هاا واشلووووووون أشوووفه اهئ
رغــد : روحي عند ريان وقولي له أبي أشوف صورة صاحبك
أميـره : والله انك جبتيها
رغــد بقت عينها : تسويها ي مجنونه
تروحي عند أخوك وتقولي له ابي اشوفه
أميـره : لا يالذكيه
مو صح فواز بينام هنا مع الشباب
رغـد : أكيد
أميـره : الاكيد انه معه أغراض
ف خلاص خلينا نروح نفتش ب اغراضه يمقن نلاقي له صور
رغــد : صدق انك ماتستحي تفتشي
أغراض الرجال بدون ماتستأذني
أميـره ب استهبال : ولا تزعلي نستئذن منه
وبعدين نرجع نفتش هوووع أنا أقصد يمكن نشوف
صورته ب الجوال او البطاقه حقه يعني مو تفتيش تفتيش
ويلاا خلينا نروح الحين لان الشباب جالسين يسولفون عن خطبة أحمد وسحبت رغد حتى معطتها فرصه للكلام

العنود : عبير بس ياقلبي خلاص اهدي
عبير : انا السبب اهى اهى
العنود : اصص ولا كلمه هذا امر ومكتوب انتي مالك ذنب فيه
عبير وهي تبعد عن حضن اختها : يعني مالي ذنب
العنود : لاحياتي مالك ذنب وهذا يومهم يالله عاد ابي
اشوف ابتسامه اختي والا تبي عمر بعد مايجي
يشوفك كذا صدقيني ليدوس في بطوننا
ويقول وهي تقلده من اللي زعل عبورتي
عبير ابتسمت ورجعت لحضن اختها


من الحماس فتحت الباب بقوه
رغد: هي انتي كسرتي الباب فضحتينا
اميره : نياهاهاا
وناظرت لقت الغرفه مليانها شناط
اووف الحين نعرف شنطة فواز
رغـد : ياسخيفه أنتي مو قلتي بتشوفي جواله بطاقته
يعني امانه الجوال والبطاقه بيحطهم بالشنطه
أميـره : ترى مااغبى مني الا انتي وصارت تلقدها
يعني الجوال والبطاقه بيحطهم بالغرف أكيد بياخذهم معه
رغـد : أقول خلينا نرجع ل أحوسك هناا
جـات تطلع صدمة ب واحد رفعت رأسها تشوف منو
اللي انصدمت فيه تفاجئت : ف ا ي ز
أميـره بنفسها الحين جيت ابي اشوف فواز طلع لنا فايز
يلا ياختي استانسي هوووع
فـايز وهو شاق الابتسامه : هلا رغد
رغـد بفهاوه : هااه
فــايز وهو يناظر ب عيونها وبصوت واطي : من قال ها سمع
رغـد اللي استوعبت : هه الا أحم هلا فايز
فـايز : سوري الشباب قالو لي هذي غرفتهم انا جاي ابدل ملابسي بس شكلي ضيعت
أميـره نطت : لا صادق هذي غرفة الشباب واستوعبت لحظه لحظه أنت وش علاقتك ب شباب
رغـد : أي صح أنت تعرفهم
فـايز : صديقي واحد منهم ومو بس صديق الا أخ جمعتني فيه الغربه وصار أقرب لي من الروح
رغـد وأميره : من هووو
فـايز : ريـــــان اخوكم
أميـره : اشلون اللي نعرفه ان صديق ريان الروح بروح هو
فـايز قاطعه : فـواز
رغـد : وش عرفك !!!
فــايز : لاني أنا فـواز
رغــد : أنت فـايز تكون فـواز !!!!!!!!!!!
أميـره : فـواز يكون انت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فــايز اقصد فـواز : وش فيكم متفاجئات
أميـره ب همس : مستحيل وطلعت بسرعه
رغــد مع لمعة الدموع : ليش كذبت وماقلت لنا انك فواز
فـواز : كانت رغبة من ريـان بس هو قالي انكم عرفتو الحقيقه وأنا ابيكم وأبيك انتي بالذات تعرفي اني فواز مو فايز
رغـد ماتحملت وطلعت قبل ماتتساقط دموعها وتفضحها

رغـد دخلت الغرفة شافت اميره ع سرير تبكي
تقطع قلبها عليها قربت من عندها وقالت : أميره أميره
أميـره : ابعد عني اهئ اهئ
رغـد : وش ذنبي أنا اهئ أنا مثلك ماكنت اعرف اهئ اهئ اهئ
أميـره : اتركيني ل حالي اهئ ماابي اشوف احد
رغد قومتها وحضنتها وهي تقول : لالا ياميره انتي أختي اهئ لاتقولي
لي كذا اهئ اهئ انا مالي غيرك اهئ واذا ع فايز خلاص خذيه
كل شيئ يفداااااااااك والا انك تزعلي مني ياروح اختك انتي اهئ اهئ
أميـره وهي بحضنها : أنتي تحبيه اهئ
رغـد وهي تبعدها : بداله الف بس أميره من بدالها
أميـره رجعت وارتمت بحضن أختها وأستمرت الدمووع للحظات
لين ماناموو .. ساعات النوم يخفف من الحزن ..

تتوقعون اللي سوتها رغد هو الصح وأميره نقول عنها انانيه
أو سايكون لها موقفا اخرى !

في صبـاح يوما جديـد

عبيـر وهي تقوم البنـات : يلاا قووموووووو حشى وش هالنوم
هذا وانتو ماسهرتو امـس
ريمـا بعدت اللحاف عن وجهها : أنتي ماتخلي الواحد ينـاام
عبيـر : لا يكثر ويلاا فزي الساعه عشره يادوب يمدينا نفطرر
ريمــا معصبه : اوووف منك أنتي مو أمس مسويه حوسه أنك تبي تنامي عند وصارت تقلدها عموري ورجعت لصوتها
وش اللي خلاك تنامي عندنا
عبيــر : لا تحسبي نمت عشان عيونك
شمـوخ وهي تتثاوب : أجل عشان عيون من ياحظي
عبيــر : ب صراحة
ريمـــا : اخلص علينااا
عبيــر : تيب لا تنفخي علي أنتي وجهك امم عشان الا احم جاات
لمى فزت من ع سرير : منو اللي جات
عبيـر : بسم الله وش فيك فزيت كذا
لمى : ...
ريمـا حست وفهمت وش تقصد لمى انها تحسب اللي جات
أمها لحد الحين بعد كل الل صار عندها أمل
ان امها تجيها وتطلب تعيش عندها
ريمـــا : قولي لي من اللي جات
عبيـر : يااشين الغباء ع هالصبــااح
من يعني اللي تجيك وتجيها وتجيني كل شهر
شمـوخ : اها يالله اشوى انها شرفت والا كان أخوي أمس راح فيها
عبيـر بقت عيونها : وشووو
أميـره بعد ما قامت حبت ترفع ضغطها : وهي صادقه أمس كنتي بالحييل متحمسه ولو ماجات كان صارت علووم
عبيـر : وجع أنتي ويااهاا ياقليلة الادب وقامت عليهم هع هع

كالعاده الابـاء مع الامهات من زمان وهم صاحين وفاطرين ^^

فهــد اللي شاف فيصـل جالس يشرب قهوة بالحديقه : وه ياناااااااس
فديت المرووق صبـااح الخيرات والليرات
فيصــــل : ههههههه صبـاح النوور أنا اللي مروق والا أنت
وش سالفتك ب هاليومين صاير شاعر لا يكون أحم
فهـد ب ابتسامه : والله ياخوي مدري بس بين وبينك شاك ب الوضع
فيصــل : احلاااا قل هي من وخلصناا
فهــد : اممم
فيصــل : لمى

فهـد بق عينه :وش عرفك !
فيصــل : احم عشان بس تعرف اني ع قولت ريما ختييير
فهد : ههه لا جد وش عرفك
فيصل : واضحها زي عين الشمس
فهد : اشلون
فيصل : انت ماتلاحظ نفسك لك كم يوم وانت ما شغلتك الا لمى
فهد : هي كانت تمر بظروف صعبه وكلنا وقفنا معها
فيصل : معك حق
بس في ناس زودتها حبتين بزياراته واتصالاته ههههههه
فهد : اوف لهدرجه باين علي
فيصل : واكثررر
فهد : ....
فيصل : فهد وانا اخوك لو باخاطرك البنت توكل ع الله لاتخلي اللي صار لها ياثر فيك تراها متربيه وبنت ونعم فيها كفايه انهاتربة عند ام منصور اللي الكل يشهد ع تربيتها
فهد : افا ياخوي تقولي هالكلام كفايه عندي انها صديقه ريما
فيصل : ونعم فيك اجل توكل ع الله
فهد : اكتفى ب ابتسامه
سلمى وهي تاكل : ها بنات وش جدولكم لليوم
العنود : بخاطري اسبح
لمى و اميره : وانا بعد
ريما : اوك بالعصر
شموخ : العصر لا خلوها بالليل أنا مو فاضيه بالعصر
ريما وهي تاخذ
العصير : ليه ان شااء لله
عبير: اكيد تبي تحفظ لهم كم كلمه رومنسيه عشان تقولها لاخوك
الكل ماعدا شموخ ههههههههههه
شموخ : مالت بس مالت
نورا : وش عندك طيب وعضة قطعه من التوست
شموخ : ابي اخذ كم صوره هنا المكان يجنن
العنود : اوك نخليها بالليل
عبير طيب حنا وش نسوي
ريما : امم خلونا نسأل رغد اللي من اول ماصحت
ما نطقت بحرف
رغد ابتسمت
عبير : رغد حياتي فيك شيئ
رغد : لا
العنود : مو معقوله مافيك شيئ امس تضحكي وتسوالفي واليوم هاديه وباين عليك مضايقه
رغد : ههه صدقوني مافي شيئ بس يمكن مشغول بالي ع امي وابوي
اميره بنفسها ياعمري يارغد كل هذا حب فيه هه وتقول بس مجرد اعجاب والمصيبه انك رح تضحي ب هالحب معقوله انا مثلها احبه لا والدليل اني صحيت الصبح وانا ناسيه اللي صار طيب ليش بكيت لما عرفت انه فايز امم يمكن اعجابي فيه كاخ ختمت الكلام بتنهد من قلب

سلمى : وش رايكم ندخل المطبخ نسوي كم صينية حلى
نورا : اوه اختي بكبرها
بدخل المطبخ لا لا ماصدق
سلمى : هههه وش رايكم
عبير : والله فكره
ريما : اوك تم
اميره : واللي مثلي مايعرف يسوي حلى وش يسوي
عبير : خلاص قلبي خليك مع اي وحده فينا يعني
ساعديها
امره : تيب
ريما : اجل خلو المسبح ل بكره وخلونا نقضي اليوم بالمطبخ
العنود : اوك انا عن نفسي بسوي حلى الفروله بندر يحبه
شمـوخ : وأنا حم بسوي حلى التوفي لاني عارفه أحمد يموت فيه
ريمــا : لا يشيخه مو قلتي انك مو فاضيه
شمـوخ : خخخ انا قلت بصور كم صوره يعني مارح اصنع
عبيــر : اوك كل وحده تسوي الحلي اللي يحبه حبيب قلبها
وأنتي هي تاشر ع ريما ترى ريـان يموت ب شيئ اسمه حلى نسكافيه
ريمــا : يموت فيه أكثر مني هوووع
ولا يهمك أطلق حلى نسكافيه لاحلى ريان ههههههههه
العنود : يعني انا بندر
وعبير ل عمر
وشموخ ل احمد
وريمـا ل ريـان
سلمى نطت : أنا ل مشعل
ريمــا : ترى مشعل
قاطتعه سلمى : ادري ما يحب الحى بس بسويه له حلى معتدل
العـنود : اوك باقي فيصل و
قاطتعه ريمـا : دعاء تسوي له ها دعاء بتسوي
دعـاء ب فرح : اووك
وبنفسها قالت رح اسوي له الحلى اللي يحبه
بس ياليت يقبله مني آآه بس لو اعرف ايش اللي غيرك علي
عبيـر : باقي زياد وفواز
اميره نطت : فواز تسوي له الحلى رغـد وزيـاد نورا وانتهيناا
رغـد انصدمت من اميره وقالت بنفسها
معقوله أميره اخترتني أنا اللي اسوي ل فايز اقصد فواز الحلى
هه شكلها ناويه تختبرني وتشوف اذا بفرح او لا
تطمني ياختي حتى لو أحبه وأموت فيه
مستحيل أخذه وأعذبك
العنـود : طلباتكم أكتبوها ب ورقه وخلو السواق يجيبهم
الكـل : اووووووووووووك

ريـــــان : هاا فواز وش قلت
فـواز : ....
كان سرحان يفكر ب رغد من أول مره شافها فيه
وهو ماعاد صار يفكر الا فيهاا
هو حب هو اعجاب مايدري
بس الواضح انها سيطرت ع عقله
ريـــــان : ياهووووو
فـواز : هااه
ريــــان : خيررررر يابو شباب وش سالفتك مع السرحان
فـواز : هههه ايش كنت تقول <~~ يصرف
ريـــان : اقولك وش رايك يالدكتور
فواز تترك شغلك ب ماليزيا وتجي تشتغل معي بالمستشفى
فـواز : أهم شيئ عندي كم الراتب
ريـــان : هههههه اللي تبيه هااه وش قلت
فــواز : أنت وجهك عارف اني ما أقدر أعيش بدونك
يعني حتى لو ماطلبت مني رح انشب لك لين
ماتوافق وتشغلني بالمستشفى حقك
ريــــان : فديت نشبتك خخخ
هلا وغلا ب عمر
عمــر اللي توه جا : هلا فيك ياخووي
فـواز : وين الشبـاب
عمــر : مدري عنهم أقول ريان أمي تبيك
ريـــان : أناا !
عمــر : لا أناا هع أي أنت لا تخاف أمي ما تاكل
أحد هههههه
ريـــان قـام : زين انـك طمنتني هع
ومشى

شافها جالسه ب الحديقه قرب من عندها
: هلاا أم فهـد بغيتي شيئ
أم فهـد : هلاا فيك حيـــااك
ريــــان بعد ماجلس : الله يحيك
أم فهــد : ....



قــراءةة ممتعةة للجميــــــــع ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 02:50 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــ 22ــارت


شافها جالسه ب الحديقه قرب من عندها
: هلاا أم فهـد بغيتي شيئ
أم فهـد : هلاا فيك حيـــااك
ريــــان بعد ماجلس : الله يحيك
أم فهــد : ريـان أنا مو عارفه من وين ابد أنا بالاساس مالي وجه
أقـابلك بس اللي ابيه منك انك تسامحني وتسامح اختي
حنا ب سببنا انحرمت أنك تعيش مثل باقي الأطفـال
انحرمت أنك تعيش مع أبوك وامك تحت سقف واحد ريـان يمه
أنا مو ناسيه كيف كنا نعقابك وأنت طفله كيف كنا نقسا عليك وأنت مراهقه حتى لما كبرت
صرنا نجرحك بامك أكثر واكثر وحنا عارفين ان كلامنا كذب بكذب جرح ورى جرح لين ما هاجرت وتركتناا
سكتت وكملت بدموع الندم سامحنا على كل كلمة على كل غلطه
ريــــان ابتسم : الله يسامحك دنيا واخرى
أم فهـد وهي تبكي : أكيد أنك سامحتنا والا لسه قلبك شايل علينا
ريـــان : اذا الله رب العبـاد يسامح العبد ع ذنوب ومعاصي كبيره
ف ليش أنا مااســامح والقلب ان كان بيوم شايل عليكم
ف هو اليوم يدعي ل أم نـاصر برحمة والغفران
حتى انتي يدعي لك ب راحة البـال
أبتسمت وصارت تردد الحمدالله الحمدالله
رغم الامطـار التي تتساقط من عيناها فرحـا ع صفـاء القلوب بينهما



()




.. : لا ههههههههه مب صاحيه والله
هههههههه يؤيؤ ل هدرجه شكل وجهها مغسول بمرق
نظاف ريحه توفيره ههههههههههههههههههههههههه ههههه

كـان يشوفها تسوالف وتضحك مايعرف وش يصير بداخله
لما يلتقي فيها بس اللي واثق فيه ان صـارت تعني له الكثير أشر لها ب هـآآي

أبتمست حينما راته وبادلته الاشاره ب هـآآي
وعندما راته يقترب فرحت أكثر .. :
يلا حيااتي أكلمك بعدين تيب سلااام
أعترف وش عندك هناا
زيـــاد : هههههه جاي اسلم عليك
نورا : رح امشيها لك الله يسلمك
زيـــاد : بشريناا ان شاءالله الاجواء هنا عجبتك
ومستانسه عليها
نـورا : ماااااااااره مستانسه حتى البنـات فديتهم
زيـــاد : أي زين كذا تطمنت عليك
نـورا : امم يعني خايف علي اذا كان الوضع هنا ماعجبتني
زيـــاد وهو ينـاظر ب عيونها وقال ب همس : أكيــد
نـورا استحت وتركته ومشت
ماتعرف وش الشعور اللي ينتابه من ناحية زيـاد
هو اعجـاب فيه هي مشـاعر تحاول تعيشها أو توهم نفسها فيها
عشـان تهرب من التفكير ب سعـد
اللي مازالت تذكره ! او مــــــاذا !؟


وقفت ع الشباك يمكن دموعها توقف دموع العذاب
اللي عانت منها سنين ولما قررت ترتاح
وافقت ع من خطبها بس الراحه عيت تجيها كل ماذكرت انو خلاص
بتكون من نصيب غيري اللي حبت
شافت أمها وريـان بالحديقه بس هو قـام
وراح ف قررت تروح لامها تهرب من العذاب اللي هي فيها


: وه فديت الجالسه مع نفسها حبت راسها
وجلست جنبها وبدون ما تحس طاح جوالها ع العشب
ام فهد وهي تمسح دموعها : فداك قلبي ياعمري
دعـاء وهي تلف وجهه امها عليها : يمه انتي تبكين
أم فهد : ...
دعاء بعصبيه : ريان قالك شيئ
أم فهد : لا يمه ريان صار مثل فهد وعمر وخنقته العبره وبكت
دعـاء : طيب ليه الدموع
أم فهد : ابكي ع اختك واخوك طلال اللي ما عرف وين اراضيه من وقت ما راح ماعاد درينا شيئ عنه
دعـاء : ياقلبي هو الحين نفسيته زفت وصدقيني اول ماتتحسن حالته رح يدق هذا لو ماجا انتي ادعي له
أم فهد وهي ترفع يدينها :
يارب ياكريم يا جبار الخواطر اجبر خاطر وليدي ورده سالم غانم
دعـاء : اللهم امييين طيب طلال وعرفنا ليش تبكي عليه اختي شموخ وش فيها
أم فهد : انا مااابكي ع شموخ
دعـاء : أجل على من ! انا مالي الا اخت وحده
أم فهد : وملاك ولا خلاص ماتت وبكت
دعـاء والدموع بعيونها : ملاك لا يمه عمري مانسيتها
لا بفرحي ولا بحزني لا بضحكي ولا بدموعي
المــوت ما أخذ اختي المـوت أخذ مني رووحي
وارتمت بحضنها وهي تقول وحشتني يممه اهئ اهئ وحشتني بالحيييييل
أم فهـد وهي غارقه بدموعها : الله يرحمـك ي مـلااك الله يرحمـك
دعـاء : أبيها ترجع لي أبي أضمها بحضني أبي السوالف لها عن حالي
أبي أشكي لها همي وأبوح لها عن سـري
أبي ترجع لي مـا عـاااد للحيـاه طعم بدونهااا اهئ اهئ اهئ
أم فهــد :يمه كفايه يمه لا تعذبيني اكثر
اللي فيني مكفيني اهئ لا تزيدي كفايه موت أختي وموت خالتك اهئ اهئ
دعــاء وهي تبعد عن أمها : يمه ما كـان فيها شيئ
جـات من الرياض ومافيها شيئ نامت ومافيها شيئ
اشلوووون ماعاد قامت اشلوووووون اهئ اهئ
ولما وديناها المستشفى بعد ساعات فتحت
عيونها كانت تردد أبي راكان أبي راكـان
اهئ وبعد ما جا راكـان وشـافها خرج علينا وقالنا مـلاك مااتت مااتتتتتت اهئ اهئ اهئ
أم فهـد تحاول تهدى عشان بنتها : هذا يومها مالنا اعتراض
ع حكمه قومي ياقلبي خليني اوديك الغرفة ترتااحي وقـاموو


*


دخل الشقه اللي صـارت مسكنه اللي صـارت تسمع أهاته
وتحس ب الامه
أضـاء جميع الانـوار لعل الظلمه التي بداخله تضي هي الاخرى
أقترب من النـافذه وضل يشـاهد تـلك المرأه التي تمسك بيد عشيقيها
ينظر لذالك الرجل الذي يحضن حبيبته
يتـأمل بتلك الاسره بتلك الام وذاك الاب الذي يمشيان
وطفلتهما تمسك ب ايديهم بكل براءة وشقاؤة
شعـر ب الوحده تزداد بداخله آهـ صدرت من اعمـاق قلبه
الالما واحزانا عاشهم منذ لحظه وصوله لـ كنـدا
اعتقد انه ساينسى الاحزان عندما يترك وطنه
لكن خـاب ظنه واستمرت معه
لهفة تخللت مشاعره ب هالحظه لفهة الشـوق لاسرته
حن واتجه بسرعة لـ جواله قبل ان يخنقه الشـوق أكثـر


كـانت ماسكه جوالها تدردش مع صديقتها ب الواتس
وهي تتمشى ب الحديقه أحست بالتعب ف جلست ع الكرسي
ورفعت رجولها ع الطـاوله كـانت تضحك تارة وتتحدث تارة اخرى
حتى بدات تسمع صـوت ـعنيه تفاجئت من صدور هالصوت
التفت يمينا يسارا لم ترى احدا توقفت تلك الاغنيه وما من ثواني حتى عادت
بـدات تبحث عن مصدر الاغنيه
أبتسمت حينما رات ان صدور الاغنيه كان من جوال دعـاء
الذي كان ع العشب مرمي أخذته ولما شافت الرقم من خـارج
المملكة أمرها الفضول ان ترد : الووو .. الوووو
ياخي رد .. مـاااالت عليك .. الشرهه علي اللي رديت عليك وقفلت الخط


رغم انها هي سبب الامه هي مصدر أحزانه هي تـلك
التي ملكة قلبـه الا انه أبتسم وشعر بالفرحه التي كاد ان ينساها
وقـال هو يناظر ب الجوال آآهـ ياريمـا لو بس تحسي ربع العذاب اللي
ولد عمـك فيه لا تقولي يفـــــــدااااك قلبي آآآآ هـ لو بس تعرفي
مقـدار الحب اللي أحمله لك لا تؤمني بان محد يحبـك كثري
لا رياان والا غيـره

حبيبتي وان لم تكوني لي ف ساضل أحبـك
حتى المـوت وساضل أردد أنتي عشقي ونـاري
أنتي أنتي أنتي ي منبـع آهــــااتي



فتحت الغرفة شافتها جالسه تستشور شعرهاا
قربت من عندها وقـالت وهي تبتسم : أميرتي تبي أستشور شعرك
أميـره : يااااااالـيت تسووي خيرر
رغــد : هههههه هااتي وصـارت تستشور لها ماشــاء الله شعرك طـاال
أميـره : أسكتي بس أبي أقصه بس أمـك مب راضيه قال ايش قال ماعندها بنات يقصو
شعورهم الا بعد الزواج طيب واذا ماتزوجناا اهئ اهئ
رغـــد : أمي هااه مو كانها أمك
ثانيا أنتي ماتشوفي قد ايش نعاني لم نقوم الصبح
للمدرسه نقعد سـاعه عشـان نضبطه
رغــد : والله أنا ما عندي اشكـال خاصتناا شعورنا
ناعمه تسريحه بسيطه وانتهى الموضوع مو مثـلك تقعدي سـاعه
تزين فيه كـانك رايحه عـرس
أميـــره : ... <~~ ودها تقوم تسطرها
رغــد : ههههههههه أي صح تذكرت
انا كنت ابي اقولك وما حبيت اقوله قدام البنـات
أميــره : وشوو
رغــد : الحلى اللي ورطتيني فيه أسويه ل فواز
أميــره فهمت وش تقصـد بس سوت نفسها خبل : أنتي
قصـدك ماتعرفي وش يحب أي نـوع من الحلى
والا يهمك نقول لـ ريـان يسـأله أحسـ
قاطعته رغـد بعصبيه : أميرره أنا مالي دخل فيه
أميـره ببرود : أقول استشوري شعري زين
اما ب خصوص فـايز أقصد فواز حبيبي أنا
بس أبيك تسوي له الحلى عشان اقوله اني انا اللي سويته
والا مارح تساعديني ع انه يحبني
رغـد اجبرت نفسها ع بسمة فـرح
عكـس الحزن اللي هـاج ب داخلهااا


بالعصــــــر

البنــــات ب المطبخ محتاسات
اللي تخلط الدريم واللي اذوب النسكافيه
واللي ترص البسكويت واللي تزين ب الكـاكاو
واللي تصرخ هاااااتوو الحليييييييب
واللي تهاوش وووووووين البيركسس
واللي واللي واللي والنتيجه رح تعرفوها بس اصبرو


بعد السـاعه عاشره ليلااا


الصبـاياا خلصووو

امهاتنا وابائناا العين عليهم بـارده تعشو وسوالفو والحين
ب ســـاابع نومــه في الاحلا من كذا خخخ

اما الشبـاب كانو بالمخيم منهم من يتفرج ومنهم من يلعب كيرم هع
ومنهم اللي يدردش ب جوال ومنهم من هو في سرحـاان
فجــــاء سمعوا صوت موسيقى كلاسيك
بنــدر : وش هالصووت
فـواز : صوت موسيقى
ريـــان : ماشـــااء الله عليك جبت شيئ جديد
أكيد صوت موسيقى اجل صوت رصـااص
زيـــــاد : هع هههه معقول البنـات جالسـات يسمعو
فهــد : والله يمكن
مشعـل جا بينكلم بس قاطع فيصل : لا يكثر هرجكم وخلونا
نقـوم نشوف وش سالفة هالموسيقى
عمــر : يلاا قومووو
فتحو البـاب تفاجئو ب الظــلاام
مشعـل : خيررر ان ششاء الله وش هالظلام
حتى اللمبات مقفله
ريـــان : موسيقى ظـلاام !
وش الهرجه يا عـررب
فهـــد : اممم تعالو نلحق ورى هالصوت
ومشو ومشو لين مابعدوا عن المخيف وتوقف الصوت
فجــــــــــــــااء صرخووووووووووو
أنا اقولكم وش صـار وهم مااشين
البنـات ب هالحظه اطلقو الالعان الناريه وصوريخ
الشبـاب من الخوف ضلو سـاكتين و واقفين
يناظرو ب السماء يشوفو الالوان وروعة الرسومـاات فيه


مااستوعبو اللي صـاار الا من بعد ما سمعو ضحكات البنـات
اللي قربو لعندهم
فهــد : احم الا وش هذاا
شمــوخ : الالعاب مائيه هههههههههههههههههههههه
عبيـر : هههههه صراحتن صراحتن طحتو من عيني هههههههههه
دعـــاء : هههههههههههه اللي يشوفهم خايفين مايقول كبـاار
الا بزران خخخ
ريمــــا : ههههههههههههههههههههه والا لما صرخو ههههههههههههههه
اه يابطني ههههههههههههههه
ريــــان وهي يحك رقبته : تران ما خفناا
سلمى : هههه لا واضح والدليل شوفو كيف واقفين هع


ناظرو الشبـاب ف بعض
وفطسو ضحك لان اشكالهم كانت ×× خخ
اللي كـان ماسك يد واحد واللي لازق بالثاني
واللي وجه مايتفسر من الخوف والفشله
<< يعني أشكـال تنفع لموضوع شــــاهد وأضحـك هع
عمـر : ههههه فكرت مين
ريمـــا : احم أنا وش رايكم حلوووه موو
ريــان : صدقيني لو كانت وحده ثانيه لذبحتها
بس دامك انتي مالي الا انطم واضحك
أحمــد : ههههههههههههههه له له يا جبـــاان هع
فيصــل : هههه الحين من اللي جالس يطلق هالالعاب
أميره : هذا السواق هو اللي اشترى واطلق لناا لانه عنده خبره خخ
عمـــر : غريبه لحد الحين ماصحو امهاتناا وابائنا ههههه
لمى : هههه عجبتني امهاتنا وابائنا وفلذات اكبدانا هع
مشعـل : هههههههه أي صدق معقول ماحسو ب هالتفجيرات
رغـد : اكيد حسو بس ماخافو مثلكم هع صراحتن حنا عطيناهم خبرر
فهـد وهو يناظر ب سماء : ذكرتوني بايام العيد
فـواز : بس وناسه وحلووووو والله
العنـود وهي تناظر بالخدمات اللي يحطو صواني الحلى
ع الطـاوله : الا الحلوووو هو اللي هنااك
عبيـر : احم شبااب كل واحد يلحق ورى زوجتها او خطيبتها
أو صديقتها الموهيم يلحق ورى وحده عشان يذوق الحلى اللي سوتها له
ومشت مع البنـات اللي كل وحده راحت واخذت قطعه من الحلى


الشبـاب كل واحد رح للي لها القلب يرتـاح
تشتتو ب ارجاء الحديقه
طبعا الالعاب توقفت بس صوت الموسيقى الكلاسك رجع
مع اضاءات الرومنسيه بالحديقه يعني الابطــاال
دخلوو جووووووووووووو ^^


رح اذكر حال كل طرفين وب ابدا ب ريان وريماا
لا يكون عندكم اعتراض << ماسكه العصا خخخ

ريان اول ماسمع كل واحد يروح ورى حبيبته
ع طوول سيددا لعند ريماا
ريمــا وهي تعطيه الحلى : اتمنى يعجبك
ريـــان قبل مايذوق : عاجبني دامك انتي اللي سويتيه
ريمـــا ب دلع : هههههههه يلاا عااد ذوووقه
ريــــان بعدما ذاقه قال : بعد عمري والله
ع هالحلى اللي مثل حلااااك
ريمـا ب خجل : تسلم


*

فهد اللي شاف لمى تناظر فيه وتبتسم راح لعندها
واخذ الحلى منها وبعد ماذاقه : أكيد هالحلى اللي يجنن لي
أبتسمت وهزت راسها ب أأي
فهـد ب رومنسي مو معتاده : فديتك
لمى مااااااااااااااتت من الخجل
الخجل من نظراته اللي صارت تعشقهم ب جنووون

*

سلمى وهي تنادي مشعل مشعل
مشعـل اللي جا وهو ب الاساس كان يدور عليها : هلاا
سلمى : تفضل هالحلى انا اللي سويته لك
مشعـل : لالالالا أنا ماصدق معقوله وحده تتبرع وتسوي لي حلى
لالا والله كبيره
سلمى : هههههههه عشان تحمد ربك علي
مشعـل : احمد وأشكر ياارب ههههههه بس انا مااحب الحلى
سلمى : طيب ذوقه جامل ي جلللف
مشعـل : ههههههههههه امزح معاك صح ان مالي ب حلويات
بس أكيد رح أكل الحلى اللي سويته لي
وبعد ما ذاقه واااووو بجد روعةة تسلم ايدك
سلى ب فرح : الله يسلمك
كنت خايفه مايعجبك
مشعـل : تعرفي ليش عجبني لانه مب حاالي مااره
يعني الحلوو فيه معتدل
سلمى : بالعافيه
مشعل بزلة لسـان : الله يعافيك يااقلبي
وبعد مااستوعب قال سسسوري ماكنت أقصد <~~ استحى
سلمى لو ما العيب كانت قالت عاتي عاتي خخ
عارفه انه كلمة مو مقصوده بس فرحت فيهااااا


*

بندر : يالبيييييييييييه
وش هالحلى يااعمري
العنـود : عارفه انك تموت ب هالحلى عشان هيك سويته
بندر : حبيبة قلبي والله اقوووووول
العنــود : قولي يااقلبي
بنــدر : وش رايك نروح نكمل باقي الحلى بالغرفه
العنــود : هههههههههههههه وي فشله الكل هنا وحنا نروح
لالا وتركته وهي تضحك

*

نـورا : شوف قبل ماتذوقه تراني مب شاطره بالحلويات
يعني عجبك ماعجبك ماكله ماكله
زيــــاد : هههههه افاا من بدايته تهديد خلاص هااتي أذوق ورح اجاملك
واقولك حلووه
نـورا : لاا ماابي الا الصراحة
زيــــاد بعد ما ذاقه : الصراحة الصراحة
نـورا : ايوه ايوه
زيــــاد : مصره تعرفي الحقيقه
نــورا : ايووووووووه
زيــــاد : شوفي هي حقيقتين
نــورا : هههههه تيب نعرف الحقيقه الاولى
زيــــاد : ان الحلى رهييييييييب
نـــورا : الله يجبر ب خاطرك ههههههه
طيب والحقيقه الثانيه
زيــــاد : أني أحبــــك
فـرح حـزن زعـل ضيقـه سعـاده شعور اختلاطوو
بداخل نـورا لدرجه ماعاد قدرت
أوضـح وش أوصفه
بس ردهـا كـان الصمــت مع ابتسـامه بــاارده

*


عبير : عموري لاعــاااد
عمر : خلاص ما راح اذوق الحلى << وهو بالاساس سعبل عليه خخ
عبير : طيب افرض احد شافني وانا ابوسك
عمر : امانه من راح يشوفنا انتي ماتشوفي محد حولناا حنا بعدنا عنهم
عبير : امممم
عمر : هذا وانا ما طلبت الا بوسه صغيره لاتخليني اخلي بوستين
عبير قاطعته وعطته بووسه
عمر وهو خـاق : اقول لحد الحين بنت الكلب فيك
عبير : هههههه هانت هانت
عمر : صبرك ياااااااااااااااااااااااا اااااااااارب


*


فواز : اللي كان يدور ع رغد بنظارتها
<< جالس تدور احد
فواز : ههه لالا ااااااااالله هالحلى لي
اميره : يس
فواز بعد ما ذاقه : ماشاء الله عليك يابنت الحلى خطيرررر انتي اللي سويتيه
اميره : لاا
فواز : اجل من اللي سواه
اميره : هذيك وتاشر ع رغد اللي كانت تناظر ب الورود
فواز : رغــد !
اميره : وسوته عشااانك <<< فضيحه هووع
فواز : طيب ليش ما جابته لي
اميره : لانها تستحي عشان كذا ابيك تكسر هالخجل منها وتروح تقوله رايك بالحلى
فواز ابتسم : طيب ومشى ثم وقف لان سمع
اميره تناديه هلاا
اميره : قول لـ رغد اني احبك مثل ريان
فواز استغرب من كلامه
اميره تبي تصرف الموضوع : هههههههه لا
تستغرب انا ابيك تقولها عشان لا تهاوشني اني قلتلك انها هي اللي سوت الحلى
ماتحب اني اكلم مع احد غريب بس انت مو غريب
انت مثل اخوي ريان هذا بالنسبه لي لان دايما ريان كان يكلمنا عنك
فواز : وهي تعتبرني مثل اخوه ؟
اميره : روح اسألهــا
فواز : اوك ومشئ

<< احم
رغد : هههه هلا فواز
فواز : اموت واعرف بايش سرحانه
اها والا لا يكون سرحانه تبي تعرفي راي ب هالحلى اللي سويتي لي
اطمني عمري ماذقت حلى مثل هالحلى وابتسم
رغد : من قـــــالك !!
فواز : اميره وكمان قالت لي اقولك هي تحبني مثل ريان
ويشهد الله اني احبها مثل اختي الصغيره
رغد : اميره قالت لك كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!
فواز : ايوه ليش مستغربه
رغد : هاااه لابس هي مو من النوع اللي تحب شخص ع طول وتعتبره مثل اخ لها
اميره اللي نطت من ورى رغد : الا شخص واحد بس اللي هو فواز ويشهد الله ع كلامي انه مثل ريان
فواز هالحظه دق جواله عن اذنكم صبايا ومشى كم خطوه
رغد أكتفت ب نظر لـ اختها
خـايفه انها جالسه تضحي بحبه لهـا
أميـره قربت من عندها : والله اني أكتشتف حبي له
حب اخوه لا أكثررر
رغــد : وش دراك
أميـره : سـاعـات النظـرات هي اللي تثبت
شـوفي أنتي كيف تناظري فيه وشوفي أنا كيف أنـاظر فيه
رغــد : .....
أميـره : عـاد شوفي لو تفحطي مارح تلقي
مثله وكملت وهي تغمز لها يعني لاا يضيع من أيـدك
وتركتها بعد ما جا فواز
فـواز : رغـد
رغـد اللي كـانت وين وصـارت وين
قبل لحظـات كـانت حزينه بداخلها ألف آهـ وآهـ
كـانت تلوم القدر ليش هي واختها حبو نفس الشخص
عمـرها ما تخيلت تحب اللي تحبه أختها
أختهاا من أمها وأبوها اختها اللي تشاركها الفرح
وتوسيها بالحزن أختها اللي أقرب لها من روحهـا
أختها نبضة من نبضـاات قلبهـا
أحست ب الراحه والفرح يكفي
انها لن تاخذ حبيب اختها وأختها لن تاخذ حبيبها
وان مشاعر أميره لـ فواز مشـاعر اخوه : هلاا فـواز
فـواز : تتزوجيني
رغـد : هاااااه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فـواز : اقصد لو خطبتك من اخوك ب توافقي علي
رغـد من الخجل تركته
فـواز حس انه جاب العيد وقال بنفسه
العن اوم الغبـاء في احد يقول ل بنت تتزوجيني شكلي
تاثرت من الفلاام يؤيؤ أخاف أطيح من عين البنت
الله لايقوله أنا لازم أكلم ريـان واخطبها منه


*


راح عند طـاولة الحلويات اللي كانت فيها دعـاء
ضل يناظر بالحلويات بس تفكيره بلي واقفها قدامه
لفت انتباه حلى كان يحبه ماااااره
ايوه كــان يعني من زمان من أيـام مـلاك لانها هي الوحيده اللي
كانت تسويه له رفع راسه وجات عينه ب عيون دعاء
وقال ب صمت
هه أقصد اللي كنت واهم نفسي فيه ان ملاك هي
اللي تسويه لي ماكنت أدري انها دعـاء
دعــاء كان ودها تكلمه تعطيه من الحلى اللي سوته له
بس خافت تضايقه أو يتجهالها مثل كل مره
عشـان كذا تفاجئت لما قالها
<< دعاء عطيني من هالحلى واشر ع الحلى اللي يحبه
دعـاء ب فرح : تيب من عيوني
فيصـل مانزل عينه من عليها حتى لما عطته وذاقه كـان يناظر
ب عيونها وسألها : من سوى هالحلى
دعــاء بسرعه : انا ااقص ـد مدري
فيصـل : متاكده انك ما تدري ؟
دعـاء : انا اللي سويته ما عجبك
فيصـل : اشلون مايعجبني أنتي ناسيه اني أحب هالحلى
اللي كـانت مـلااك تسويه لي وشدد ع كلمة تسويه لي
دعــاء كانت تحاول تفهم معنى نظراته تصرافاته حتى تلمياحته
بس مافهمت وهالشيئ جالس يتعبهاا يعذبهاااا
تجمعت الدموع ب عيونها وقالت بنبرة حزن : فيصل أنت
ليـش تتكلم معي كذا أنا وش سويت
فيصـل حط الصحن ع الطـاوله ورجع ناظر ب عيونها لـ ثواني
ثم مشى وتركها بدون مايتكلم
تركها لـ الامها واحزانها تركها تعيش
العذاب اللي امنت انه خلق ل اجلها
تساقطـات الدمـوع وهي تشوفه يمشي بين جراحها



قـراءةة ممتعةة للجميـــــع ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 02:54 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــ 23ــارت


بالصباح عند البنات
عبير وهو تتثاوب : ماشــااءالله وش هالحماس قايمين من الصباح
ريما : أي صبح الحين الساعه 11
عبير : جد والله !
ريما : الظاهر السهره امس مع عمر كانت حلو بس اخ لو ما كانت موجوده
عبير ابتسمت : قعدت معه نص ساعه تقولي سهره
ريما : بس اكيد صار فيها احم وفيها احم
عبير : اقول انتي ماتلاحظي بعد الخطبه صرتي قليلة ادب
ريما : من عاشر القوم صار منهم هع
وكالعاده ما عادت شافت الاغباره
عبير بصوت عالي : اني ماذبحتك ما أكون عبير
العنود وهي جايه : هههههههه وشفيك ع البنت
عبير : ذابحتها ذابحتها
العنود : ههه يلا قومي افطري
اميره : احس نهايتك ع يدها
ريما وهي تشرب الحليب : هع ههههههه يالبى قلبها احب ارفع ضغطها
شموخ : جبتو سيرت القط نط هلا والله بزوجة اخوي الغاليه
عبير : هلا فيك وناظرت بريما اللللللللللللللللللله انتي هنا
ريما : لا هناك هع
العنود : خلاص افطروا خلصونا
لمى : بنــات اليوم نفلها بالمسبح
عبير : خلوها بعد العشى يكون احسن
البنـــاات : اوووووووك


مرت الساعات

اميره فتحت الباب بسرعه
رغد : ياربييييييييييييه ماتعرفي تدقي قبل ماتفتحي
اميره : لا هع ويلا قومي البنات كلهم صارو بالمسبح
رغد : اوك انا جايه

بالغرفة المسبح
العنود وريما ولمى ونورا ورغد واميره
انضمو معاهم بالمسبح طاقينها سواليف وضحك
سلمى كانت جالسه بالكرسي اللي جنب المسبح تسمع سواليفهم اما عبير راحت تكلم زوجها وهذي هي جات
دعا الوحيده اللي الموت والا تدخل المسبح تخاف بالمااارره فصارت تتمشى حول المسبح وطبعا البال مشغول حست انها مخنوقه فاطلعت تتمشى بالحديقه

نفس الحال مع فيصل طلع من عند الشباب اللي يكانو يسوالفو كان ناوي يروح ينام بس شاف دعاء اللي كانت تتمشى وتسمع ب جوالها وتغني مع الاغنيه تــااثر وهو يسمعها تردد انه يروح لها

<< روح لها تراها تحبــك
فيصل بصدمت انت !!
و بالعصبيه قال انت وش جابك يالحقير
راكان : سوي فيني الا تبي تهاوش تسب تضرب تجرح راضي
بس بنت عمتي لا تعذبها اكثر من كذا
فيصل بسخريه : هه لا يشيخ توك تعرف انها بنت عمتك
راكان بحزن : ما راح تصدقني لو اقلك اني قلبي يتقطع عشانها رغم العذاب والاحزان المدفونه داخلها واسبابه انا وانت وملاك بس جالسه تظهر السعاده قدام الكـــل
هي وش ذنبها وصدقني هي ما وافقت بالخطبه الاعشان تنســـاك
فيصـل : ....
راكــان :فيصل بقولك شئ انت ماتدري عنه
فيصل : هه وش اللي كمان باقي ماعرفته
راكان : ان ملاك قبل ماتموت طلبت تشوفني كانت تقول ابي راكان
فيصل بحزن : ههههههههههههه اكيد مو حبيب القلب
راكان : اتصالت خالتي
و اول ما قالت لي رحت المستشفى عند ملاك مسكت ايدها
و قلت لها ملاك عيوني وش فيك


ملاك وهي توخر يدها عن يده وقالت بصعوبه : اسمع ياولد خالي ابي اقولك صح ان في يوم حبيتك صح اني وافقت ع فيصل عشان انتقم منك صح اني اخذت من أقرب الناس روحهاا
بيوم ماتزوجت فيصل صح كنت امثل الحب ع زوجي هالكلام انت تعرفه بس بقولك شيئ ماتعرفه اني اكتشفت
ان قلبي ماعرف طعم الحب الا مع فيصل وانك انت مجرد حب مراهقه ليس اكثر انا جالسه اقولك الحين هالكلام عشان لو بيوم فيصل عرف الحقيقه وجاك قله
قالت ملاك وغلاة كل لحظه عاشتها معاك انها بالاخير
حبيتك حيييل
راكان : يعني انا ولا شي بالنسبه لك !!!
ملاك : انت ولد خالي حسبت اخوي فهد
راكان من القهر جا بيطلع وقف لما سمعها
تقول :
راكان ابي منك بعد سنين من موتي تروح عند دعـاء اختي قول لها اني
عارفه خليتها غارقه بين الدموع اني عيشتها
بوسط الجحيم ومع هذا رح اطلب منها تسامحني اهى تسامحني اهى اهئ كفايه تاعذاب اللي كنت عايشه فيها لاني سبب جروحها اهئ اهئ
راكان بالصدمة وهو يقرب من عند ملاك : البنت اللي اخذتي روحها قصدك دعـاء وروحها ف ي ص ل !
ملاك : أي
راكان : ليش سويتي كذا حراام عليييييييييك
مـــلاك : ... <~~ تبكي
راكـان : طيب ليه مااروح اقول لها الحين
ملاك : لن ما راح تسمع لك لانها مجروحه كثير
مني اهى اهى يمكن بعد سنين يطيب هالجرح
راكـان بندم : كل مني كل مني
ملاك : راكان انا اخذت فيصل من اختي وانت لو فعلا تحبني رجع فيصل حتى لو اضطريت تقوله الحقيقه ك ل ه

راكان : وكانت هذي اخر كلامات ملاك
فيصل بالصدمه : يعني ملاك حبتني !
راكان : حسيت الصدق ب كلامها تبي تعرف وش رد فعل دعـاء
لما قلت لها
فيصل : انت قلت لـ دعـااء ؟!
راكان : أأي ولعلمك انا ما كنت ناوي اقولك شيئ
لاني وعدت دعــاء ما أقولك
فيصل : ليش !!!!
راكان بعد ماجيتو لـ جده دقيت عليها وطلبت اشوفها

دعـاء وهي تركب السياره : هلا راكان
راكان : هلا فيك لايكون شغلتك
دعـاء : لا بالعكس طفشانه ولما دقيت على قلت يلااا اطلع منها اعرف وش عندك ومنها اتسلى راكان ليه اهلك وعيال عمك وينهم
دعــاء : اللي نايم واللي طالع وريما وشموخ راحو عند صديقة شموخ
راكان : اوك وش رايك نروح البحر
دعـاء : يلااا

بعد ماوصلو بس مازالو بالسياره
دعــاء : ما تلاحظ انك من أول وأنت ساكت
ماقلت لي وش الموضوع الي تبيني فيه
راكان لف ع دعـاء وصار يناظرها
دعـاء : راكان وش فيك تراك خوفتني خالي فيه شيئ
راكان : مــــلاك
دعـاء : م ل ا ك تقصد أختي !
راكان : وخاطفه حبيبك
دعــاء : انت وش تقول !
راكان : مو هذي الحقيقه
دعــاء : ...
راكان : انا عارف انك عارفه كل شيئ اني و ملاك حبايب وملاك خذت فيصل عشان تنتقم
دعـاء بعد ماتنهد : خلاص كل شي انتهى بموت
ملاك الله يرحمها
راكان : من قـال كل شي انتهى
دعـاء : وش تقصد !
راكان : انا تزوجت وصار عندي عيـال
وفيصل عايش ع ذكراها
انتي وش ذنبك تعيش بعذاب ؟
دعــاء بعصبيه : ومن قالك اني عايشه بعذاب
راكان : دام فيصل مايعرف انك انتي اللي تحبيه معناها انك عايشه بعذاب
دعـاء بين دموعها : انا ما احب احد والي قالك كذاب
راكـان سكت لثواني بعدين قال : طبعا انتي تعرفي ملاك قبل ماتموت طلبت تشوفني
دعـاء : جيت وشفتها

راكـان : ماسـألتني نفسك ليش تبي تشوفني
دعـاء : ليش اسـأل حبيبها وتبي تشوفه
راكـان : حتى يوم دقت امك وقالت ملاك تبيك
قلت حبيبها او مـازلت حبيبها وتبي تشوفني
بس كنت غلطـــان
دعــاء : غلطــان !
راكــان : جيت ودخلت لعندها وحكي اللي صار بينهم
دعـاء : .. <~~ تبكي
راكـان : أنا ماقلت لك عشان تتعذبي أنا قلت لك عشـان تسامحيهاا
سامحيها ي دعـاء
دعــاء : أنا سامحتها من زمـان اهئ حتى لما جات لعندنا بجده كنت رح أقولها لما تصحى بالصبـاح اني سامحتها بس اهئ اهئ ماصصحت
ما صصصصحت اهئ اهئ اهئ
راكــان ب حزن : أوعدك يابنت عمتي أروح لـ فيصل
وأقوله الحقيقه
دعـاء بسرعه : لالالا لاتقوله شيئ اهئ
راكـان : ليييش
دعــاء : خليه يعيش ع كذبه والا يعرف الحقيقه ويروح فيهاا
راكـان : وأنتي تعيش ب عذاب لالا رح ارووح له
واللي يصير يصيرر ع الاقل يمكن يحس فيـك
دعــاء بعصبيه ممزوجه بالحزن : أنا قلت لااااا يعني لاااااااا راكان
تعرف وش اصعب شعور أنك تحب وتخلص وتعيش ع الذكرى اللي جمعتك مع حبيبك وبالاخيرر تتكتشف ان علاقته فيك
كانت مجرد انتقـام صدقني المـوت والا هالشعور
فتحت باب السياره وطلعت

راحت عند البحر و وقفت بس الدموع مازالت في تسساقط ع ألمهـا وجراحها الذي لاتعلم اللي متى ؟!


راكـان بعد ماوقف جنبها : ليت اللي صار ماصـار
دعـاء وهي تمسح دموعها : أوعدني ما تقوله
راكـان : ما أقدر مـلاك طلبت مني
دعــاء : هي طلبت منك ف بالها رح تسعدني بس اهئ
سعاادتي اني مااشوف فيصـل يتعذب اهئ اهئ
راكـان : بيتعذب شوي بس
قاطعته وهي منهاره : ياا نااااااااااااااس افهمووو
ما أبيه مااااا أبيه يتعذذذذذذذب
مستعد أعيش طوول عمرري ب عذاب والا يذوقه فيصل اهئ اهئ


راكـان : عرفت الحين يافيصل ليش وعدتهاا
فيصـل : ... <~~ مصدوم
وقف قدامه فيصل وكمل : لاا تروح من ايدك
لا تخليهاا تنسـاك أنت اللي حـاول تنسى المـاضي وعيش
حيـاتك مع دعـاء اللي لو تلف الكـون ما رح تلقى مثلهاا
فيصـل ما رد عليه بس كان يناظر ب دعـاء اللي ما كانت منتبه لهم
راكـان مسك كتفه : صدقني ما عـاد أبي ب هالدنيـا الا انكم تسامحوني
وتسامحو مـلااك وان الله يجمع بينكم بالقريب وتركه ومشى

كـانت تتمشى وتغني حست ب حركه بين الاشجار
فز قلبهاا بعدت السمـاعات عن اذنها وصارت تسمع ميووو ميوووووو
بقت عينها وهي تشوف القطه سوداء
عـاد المووت ولا القطه تقرب منها << وأنتي الصاقده ياخوخه هذي انتي خخخ
من كثر خوفها جلست تركض << جلست تركض ! كيف تجي هع
وهي تركض كانت تلف وراخا عشان تتاكد انها ما لاحقتها فجـاء
صدمة ب واحد رفعت عيونها وقالت فيصل !

أبتسم لحظة ما شافها من بعدي وهي تهرب من القطه
هو يعرف انها تخااف مااره من القطط
فقرب لعندها ويوم صدمته فيه ضحك بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههه
دعــاء بين دموعها : ليش تضحك
فيصـل : ههههههه منتي صاحيه كل هذا خوف
اجل لو شفتي كلب وش بتسوي ههههههههههههههههههه
دعـاء ضربته ع صدره : سخيف سخييييف اهئ اهئ
فيصـل كسرت خاطره حسها خايفه كان
يناظرها وهي تبكي وكيف تضربه وبدون شعور ضمه وهمس لها
: أسف والله أسف
حست بالامـان والدفئ بس مع هذا ضلت تبكي
وتبكي كـانت تمسك بلوزته وكانها تقوله لا تتركني لا تتركني
ضمه اكثر وأكثر هو عارف ان حراام بس ما يدري
ليش سوى كذا يمكن لان هي محتاجة له وربما هو اللي محتاج لها !
بعد مرور ثواني
بعدت عنه ومشت بدون ماتناظره
مسك ايدها وقال : اسسف مو قصدي أضمك بس اا
بدون ماتلف قاطعته بصوتها اللي اختلط مع الدموع : لا تعتذر
وياليت ما أطيح من عينك وبنفسها كملت يا عـاشق عذابي وراحت


سلمى شافت دعـاء وهي رايحه الغرفه لاحقتها
دعــاء وهي تبكي : مافيني شيئ مافيني شيئ اهئ اهئ
قلت لك اتركيني اهئ اهئ اهئ
سلمى قربت من عندها وضمتها :
اهدي خلاص ماابي اعرف بس اهدي ياقلبي
دعــاء : آآهـ يا سلمى تعععععععععبت والله تعبت اهئ اهئ
سلمى بعدت عنها وصارت تمسح دموعها : سلامتك من التعب
ياروحي
دعــاء : مخنووقه مخنووووووووووووووووقه
سلمى : بدون ما أسألك وش صار لك
أهدي مافي شيئ يستاهل عشان تبكي عليه
دعــاء : ..
سلمى : لا تخلي شيئ يهزك وخليك مثل ماعرفنك قوويةة
دعــاء ماردت بس مازالت تبكي
دعـاء : ...
سلمى : يلا حيااتي قومي صلي وادعي ربك يفرج
همك ويبعد حزنك


يَ حزن
مَآودكِ تِسّآفِر وترتآح
تآخِذ إجآزهَ منْ عَملكَ وتريَح
النآسّ فَـي لندنْ وبَآريسّ سُوآح
وأنته معَيْ
فَـي كِل ليلة مطيييح


):


تركتها بعد ما اطمنت انها صلت ونامت
رجعت عند البنـات وهي بالطريق سمعت أحد ينتديها : هلا مشعل
مشعـل : هلا فيك شو اخبارك ياقمييل
سلمى ب ابتسامه : تطمنى يا مشعل انا صرت افضل ب كثيرر من قبل يعني لا داعي للخوف والقلق علي
مشعل اللي حس ب هالشيئ ك ان شاء الله دووووم
سلمى : لو ما وجودك معي و وقوفك معي مدري وش كان رح يصير فيني
مشعل : احم بس عشان تعرف وان لي قيمه بالحياة خخخ
سلمى : اوووه الحين بيكبر رأسه
مشعـل : هههههههههه تصدقي عاد انا ب الكلام المدح مانعطي وجه اتكبر ع طووول ههههههههههههههههه
سلمى : هههههههه أجل خلاص حرمت أمدح فيك ماره ثانيه هع
مشعـل : هههههههههه تعرفي وش ب خاطري
سلمى : وش
مشعـل : ودي ب موكا بـارده
سلمى : مالت عليك موكا ب هالوقت
مشعل : افاا طيب حليب ساخن ينفع هههههههههههههههههه
سلمى : هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

نروح عند اللي مازالو بالمسبح
ريمــا : وبعدين أقولكم قام يتميلح قدامها
نطت لمى : لايكون قصدك السوق اللي رحنا اخر ماره
ريمــا : ايه ايه خليني أكملهم
قـام وهو وجه يتميلح ويرمي كلام لها
ساعه اموت انا بالحمر اخقق انا ع هالصوت
هي كانت تتكلم مع اللي جنبها
وكل شوي يطلع جوال ماره الايفون وماره الجالكسي2 << باركولي اشتريته خخ عقبال اللي يبي هع
أميره : يعني اني معي جوالين هووووع
العنـود : أعوذبالله من هالشباب اذا ركزوا ع وحده جابو لها الشبه
حتى وهي مالها ب هالحركات
رغـد : تعالي شووفي عندنا لما نطلع من المدارس أنوااع الشباب
أميره : والغزل أشكـال والالوان
شمــوخ : انا مايرفع ضغطي ان يجيك واحد يغازل والجمـال عنده
صفرررررررررر
ريمــا : يعني لو خقق عاادي ؟
الله يخلف عليك بسس هههههههه
شموخ : تتريقين علي هااه لحظه وصارت تلحقهاا فالمسبح عشان تغرقها
طبعا الموقف ما يخلى من صرااخ ريمـاا

عند الشبــاب
ريـان ب خوف : هذا مو كانه صوت ريمـا
فهـد : الا والله وش فيهاا
ريـان : مدري بروح اشوفهاا
فهـد : بجي معك وقاموا
وراحوا وهم مازالو يسمعو صوت صراخ ريما
وع طوول دخلو عليهم حتى بدون احم احم
تفاجئو لم شافوهم يلعبو ويضحكو
ناظرو ف بعض ورجعو ناظر فيهم
وكل واحد سرح
ريـان شاف ريمـا اللي كانت تهرب من شموخ
طلعت من المسبح وهي تصرخ يممممممه لاا خلااااااص
مانتبهت لوجودهم
كـان شكلها بالمايوه عذااااب تفصيل جسمها بارزه وفاتنه
خق عليه وب صمت قال يااويل حالي ان وش رح يصبرني
بعد اللي شفته وه وه يااقلبي أنا كذا ما رح اتحمل شكلي ب قرب العرس وبلع ريقه
عند فهـد اللي طاحت عينه ع لمى اللي أول مره يشوفها
تضحك وفرحانه ومرتااحه يااااااااااااااااال طالعه زي الاطفال
شف ياقلبي كيف تضحك وتدلع فديت الدلع أنا
شكلها جسمها وقصم رح تجنني بنت الذين
انا مو قدهاا والله اهئ اهئ
وما صحوا الا ع صووت صراخ البنـاات
<< هيي أنت وياه ووووووووش جابكم
>> صدق انكم ماتستحوووووووون
<< شف هذولا لسه وااااااااقفين
>> هييييييييييي بررررررررررررررررا

ريـان وفهـد اللي استوعبو وقفتهم غلط
طلعوا بسرعه بعد ما طاحت وجيهم ب الارض هع هع
شمــوخ وهي فاطسه ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ريمـا اللي كانت مستحيه من نظرات ريان : احم الا ياخت شموخ
وراه هالضحك كله
شمـــوخ : ههههههههههههههههههههههههه
شفتي وجه زوجك مدري خطيبك يوم طلع هههههههههههههههههههههه
مثل الطفل اللي مسوي مصيبه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههه
ريمـا تكتم ضحكتها : كلش أخووك اللي خرج وااثق رافع الراس
شمــوخ : هههههههههههههههههههه
لالا هذي قوية هههههههههههههههههههههه تكفين عيديهاا
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
الكـل دخل ب هستيرية ضحك خخخ


بعد مـرور شهــــرر
رح أذكر اهم الاحداث

فــواز ورغـد .. أعتقد هذي أجمل أيـام عمرهم
مو يقولوا جمل أيـام العمر أيـام الخطوبه ^,*

نـورا وزيـاد .. نورا طلبت من زيـاد يعطيها بعض
من الوقت لـ تفكر فالموضوع أكثرر
وهو لبى طلبها ومازال ينتظر ردهـاا

سلمى ومشعل .. حب جديد سكن قلبهاا
حب ليس ك حب ريـان او ك حب سعد
حب صـادق بعيد عن الاوهام او ضـايع
حبتفجر ب مشاعرها نحو ذاك الذي وقف معها
بكل ازماتها أحبت رجولته صفـاء قلبه خلقه واشياء اخر ب مشعل
الذي صـارت تعشقه لكـن هناك خوفا ماا ينتابها
الا وهو انه ربما لا يحبها الا كااخت فقط

اما مشعل فقد كان يعتقد انه أحب دعاء
لكن أي حب ف هو لم يعد يفكر فيها
بل فرح كثيرر عندما علم ب خطوبتها ل هالسبب
هو في حيره لا يعلم ماذا يسمي تـلك المشاعر
نحو سلمى التي صـارت تشغل حيزا كبيررا ب تفكيره وفرحة غامره يعيشها عندما يرائها أصبح يسـأل نفسه كثرر
هـل هذا مايسمونه بالحب الحقيق اما مـاذا ؟

فهــد ولمى .. فهـد بعدما فقدو أهله بان يروه عريسا
ف هو الان يستعد لـ حفلة ملكته نعم انه ذاك الشخصص
الذي كان من عشاق العزوبيه فقد خطب بل أصبح متيما ولهان بـ لمى

لمى رغم اننا بواقعنا عندما نرى مثل حكايتها نقول ان لن
يكون لها نصيب ب زواج
هل يعقل ب مجتمعنا ان يتزوج شـاب من فتـاة لقيطه !
هـل يعقـل ان ترضى اسره عريقه ان تكون زوجة أبنهم لقيطه
الذي له اصل وفصل !
الجواب للاسف واضح وان كـان هناك لي لقيطه نصيب وتزوجت
ف ستعيش معه بذل واهـانه طول عمرها
هذا طبعاا غير عدم تقبل مجتمعنا العزيز لهـا ولامثالها

لمــاذا نحن هكذا لمــاذا نعاقبهم
ب ذنبا ليس لهم دخلا فيه
لمــاذا نزيدوا عذابهم وننزفو جراحهم
لمـاذا لا نرضى بهم لمـاذا لا نشعر ب احزانهم
ونخفف من الآمهم
اليسـو بشـر ! اليسو لديهم مشاعر واحسايس !!
ما ذنبهم أجيبوو ما ذنبهم اهما الذين ارتكبو الجريمه
اهما الذين قالو ارمونا ب شوارع و عند المساجد
تخيلو انكم ب مطرحهم كيف تتمنى ان يعاملوك البشر ؟
ف عالمهم كمـا تمنيت ..~

لمى انحرمت من ابوها وانجرحت من امها
بس الخالق عوضها ب فهد
الذي تعيش معه أجمـل قصة حب
ريمــا وريـــان .. كلاهما يستعدان لـ زواجهم

العنـود وبنـدر .. العنود بعد عذاب من نار الغيره
أصبحت أكثر راحة وسعاده مع زوجها
بعدما تماثل للعلاج من الغيره القاتله
وهما الان منتظرين قـدوم ولي العهـد

عبيـر وعمــر .. استطاعت عبير ان تتجوز
تـلك المرحلة وان كانت ب صعوبه
في هي تعيش الان مع عمر ب سعاده وهنـا

هنــاك ابطـال لم اذكرهم تعلمون لمـاذا
لانكم ساتعرفون مـاذا جرى لهم خلال الشهر
ب هذا اليوم ف هو مخلص لشهر كـامل

قبل ان أقول قـراءةة ممتعةة للجميـع
أريد أن اخبركم بان تنتظروني يـوم الثـلاثاء القـادم
مع البـــــــــــاارت الاخير
بــــارت سايحمل السعـاده وربمـا حزنـا !
ساتتساقط الدمـوع لا أعلم ان كانت فرحه اما مـاذا !
سايكون به مشـاعر من نوع مختلف
ساتظهر أجيـال اخرى
سا يحمل البـارت زواج طلاق وربمـا موت
عشتو وتعاطفتو مع ابطـالي
وحان الوقت ان ترفع الستـائر
لـ تعلمو ماهي نهاية كل بطـل

لا أخفيكم فـا أنـا أشعر بالخوف
يتخلل مشاعري من ردودكم ع نهاية روآيتي
الذي ابدت منذ ثلاث أشهر تقريباا
ف منكم من سيعجبها ومنكم من ساينتقدهاا
لكـن تذكرو باني سا أتقبل
أراكـم وان كـانت نقداا بصدر رحب


الان أود منكم
كيف تتوقع نهاية الروآيـة ؟

قـــراءةة ممتعةة للجميــــــع ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 02:55 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــ 24ــارت
والاخيـــــــــــــــــــ ـــــــر ):



لو سألوني ..
إلى مٺى ستبقى متعلقاً بمن تحب .؟!
سيكون جوابي :..
لاأدري .!!
لإنني لا أعلم حقاً أيهما أطول .!!

{ دائماً } أم { إلى الأبد } .. ♥



هنــاك ابطـال لم اذكرهم تعلمون لمـاذا
لانكم ساتعرفون مـاذا جرى لهم خلال الشهر
ب هذا اليوم ف هو مخلص لشهر كـامل

اليـوم بالنسبة لـ نـاس رح يكون أسعـد يوم
وبالنسبة لـ نـاس رح يكون اسـوى يوم
اليـوم سايقـام حفـل كبيـر ب مناسبة زواج دعـاء وشمـوخ
رح أتـرك المـايك لهم لـ يعبروا عن مشاعرهم

دعـاء بـ غرفة تجهيز العروسه : أنا قلت مافي تصوير
الا بعد الزفه
العنـود : اووك حياااتي هدي لا تعصبي وراحت
دعـاء لفت عليكم وقـالت
اليـوم اللي المفروض أكـون فيه مستانسه لان حلمي وحلم
أي فتـاة رح يتحقق بعد لحظـاات ومع قطرات الدموع كملت
أيه بتزوج بـ واحد حتى شكله ما أعرفه
هو طـلب النظره الشرعيه بس أنا رفضت اذا رح يكون فيها شوفها
وللأسف هو قبـل
بتزوج بس مـا رح أتزوج اللي حبيته وعشقته
مـا رح اتزوج الشخـص اللي يااماااااا بكيت وتعذبت عليـه
ما رح وخنقته العبره وسكتت لـ ثواني ورجعت كملت
أتزوج فيصـل عـاشق عـذابي ,, تدرون وش أصعب شيئ
بـ الحيـاه انـك تتزوج واحـد غير اللي تحبه
ختمتها بتساقط كميه كبيره من الدمـوع اللي انسكبت بحــراره



نجي ونروح عنـد شمـوخ اللي كـانت بالغرفة التصـوير والسعـاده بـاين عليهاا
مرحبااا انا شموخ اكيد عرفتوني وعشتوا معي الحظات اللي كنت اوهم نفسي ان حمودي مايحبني
امم صح عشت ب عذاب وساعـات كنت اتمنى الموت وكانت تمر علي
لحظات اتمنى اروح عند أحمد واقـوله اني احبه بس كنت اتراجع
كرامتي قبل قلبي وها هذي نصيحة مني يا بنـــات انتبهوا تروح
لعند الشخص اللي تحبيه وتقولي له انك تحبينه ترى الرجـال ماهم امــــاااااان
واكيد رح يجي يوم ويعيرك الموهيم انا واثقه ان هاليوم وباذن الله باقي
الايــام الجايه رح أكون أسعد انسـانه كفايه بعيش بقرب حبيبي و نور عمري أحمــد
أنتهت الكلام بابتسامه وبوسه لكم بس ياويلهـا لو احمد درى هع



الان بعد مرور لحظـاات
هاهي دعـاء واقفه بالنص الدرج منتظرها فتحت الستاره
طبعا ريما ولمى وسلمى بيمينها والعنود ونورا وعبير بيسارها
كانت واقفه والحزن باين عليها
حـاولت تتماسك و تنسى فيصل ع الاقل
ب هالحظه بس ماقدرت كان صعب صعب صعب
رفعت رآسهـا لـ فووق عشان ماتخونه الدموع وتفضحها
لفت ع يمينها واشرت لـ ريماا انها تجي لعندها
ريمـا بعد ماجات : هاه دعاء وش تبي ترى بيفتحو الستـاره بعد شوي
دعـاء بالصوت مخنوق : أبيك تقولي وسكتت ورجعت قال ولا شيئ خلاص روحي
كـان ودها تقولها قولي لـ فيصل اني ماحبيت غيره
بس ما طـاوعه قلبها وفضلت الصمت لاخر لحظه

ريمـا كانت حاسه فيها وما حاولت تعرف وش تبي
منها وتركتها وهي تشوف الدموع تجمعت بعيونها

ابدت الزفة وافتتحت الستــاره
اللي كانت فيها صـوره كبيييره لـ دعـاء
نـزلت رأسها حست رجولها صعب تحركها الا مستحيل
كـانت تسمعهم وهم يقولو لهـا امشي بس هي ماقـدرت
صعب عليهاا وعلى قلبهـا قـالت بالصمت
يــــــــــــــاارب ارحمني برحمتـــــــــــك ورفعت رآسها وتفـــــــــاجئت !
لفت على البنــــاات تبي تعرف وش جالس يصير
هـذا ليش قاعـد بالكوشه ؟!
زوجي اللي حتى أسمه ما أعرفه وينـه ؟!
كل التسؤلات فهمتها ريمـا عشان كذا قـالت بالصوت عااااالي

هـذا زوجـك
هـذا زوجـك
هـذا زوجـك
هـذا زوجـك
هـذا زوجـك
هـذا زوجـك

دعـاء بهمس : ز و ج ي !

نزل من الكوشه وقرب لها وقال
<< هذا اذا ما عندك مـانع وأبتسم

انتهت زفة دعـاء وجات زفة شمـوخ
اللي الود ودها تروح ركـض عند أحمـد << فاسخه الحيا هع
زفتهـا ما كـانت أقل من جمـال وروعة زفة دعـاء

اما الحضـور بكل الحالتين كانوا خاقين
ع العرسـان أقصد العروسـات ^,*


بعد مـرور سنـــــــةة

دعـاء : فيصل
فيصـل اللي معطيها ظهره : نعم
دعـاء : بتطلع وانت زعلان مني
فيصـل لف عليها : اجل لي ساعة أقولك اليوم أبي أشوفك أول واحد بعد
ما تتجهزي لـ عرس أخواني والا أنتي نـاسيه أني زوجـك
دعـاء بعد ماقربت لعنده وب دلع دوخه : الا زووجي وحبيبي
وتــاج رآسي وبغمزه وعـاشق عـذابي
غصب عليه أبتسم : مازالتي مصره يعني
دعـاء : ااي والا ع بـالك انك تزوجتني يعني خلاص
بانسى ذيك الايـام
فيصـل ببراءة : طيب وش ذنبي أنا ما كنت أدري
دعــاء بعدت عنه و بحزن قالت : أدري والله أدري
فيصـل : الله يرحمهاا
أهم شيئ اني صرت لك وانتي صرتي لي
دعـاء أبتسمت : تذكر لما جيت لعندي وقت الزفه وقلت لي
هذا اذا ماعندك مانع
فيصـل : ههههه وقتها أرتميت بحضني
يـاااهـااااااا من وقت ما عرفت بالحقيقه ما حسيت بالراحه
اللي ذيك الحظه وانتي بحضني كان ودي أشيلك
بلا زفه بلا حضور واخذك لـ أي مكـان نكون فيه لوحدناا
دعـاء : ما كنت أعرف أيش أسوي
أضحك أبكي أصرخ أقول كيف
مالقيت نفسي غير ب حضنك كنت أبي أتاكد
أنك حقيقه والا سـراب
فيصــل : ولو ما ريمـا بعدتنا عن بعض والا كانت صارت علوم ههههههههه
دعــاء : أول ما بعدت عنك حسيت بنظرات الكـل يقولو عني
وش هالوقاحه فيها بس ما هتميت لانهم ما يعرفو قد ايش عانيت
فيصـل : أنا ما قهرني الا خطيبك الاول رحت عنده
وقلت له ماعندنا بنات لزواج قالي وش دخلك انت
قلت له انا ولد عمها وأبيها لي قال أحلم هي لي
دعــاء : ههههههههههههههههه تهااوشتوو لين ما جات الشرطه واخذتكم
الاثنين بعدين جا أبوي وأبوك وفسختو خطبتي من جه وخطبتني من جه
فيصــل : الناس تخطب فالبيت ف استراحة الا انا خطبتك بالشرطه هههههههههه
لو تشوفي عمي وانا اقوله أبي دعـاء لي ناظر فيني
وكانه يقول لا الوقت ولا الزمن حتى المكـان
دعــاء : هههههههههههههههههههههه
جـا وضمهاا من ورى : أحبك
دعـاء : بس مو كثر حبي لك
فيصـل : ساعات ودي أذبحك
دعـاء وهي تلف عليها : ليش !
فيصـل : لاني لو ماعرفت انك تحبيني
كنت رح اضل عايش ع الذكرى حب مزيف
دعـاء : اممم
فيصـل فهم وش تبي تقول : لا تحااووووووولي ما رح تعرفي مين اللي علمني انك تحبيني
دعـاء بدلع طفولي : الله يخليك ياقلبي منو اللي قالك
فيصل : نو نو نو وللمره الاخيره أقولك
اني صح عشت ب عذااب لاني انخدعت من ملاك بسس
قاطتعه وقالت : كسرت خاطرك
فيصـل : لالالا أنا كم مره أقولك زوآجي منك مو شفقه
أنا ما خطبتك الا لاني أبيك تكوني زوجتي حبيبتي
وماتجرت ع هالخطوه الا بعد ماتاكدت من مشاعري نحوك
وكل يوم يمر وأنا معاك يزيد هالحب
ثاني شيئ لا تحسبي أني نسيت ترى بشوفك اليوم ب شووفك
دعـاء : ههههه اوك بتشوفني بس هاه عشان لا تقولي
ما قالت لي تراك ما رح ت ت ح م ل وب تخق ع طول
فيصـل : والله أجل اممم
دعـاء : بلااش الـ امم لانها جتني تركته وهي تضحك
ع شكله اللي تحطم


^
^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 02:59 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

<< ريــــاااااااان
ريـان وهو نازل من الدرج : وش فيك وراك طايره كذا
ريمــا : لا يشيخ نااسي ان اليوم زواج اخوان
ريـــان : ... <~~ يناظر فيها
ريمـا : وين سرحت أعتـــــررف
ريــان : تذكرت يوم عرسنـاا
ريمــا : كان عرس ب معنى الكلمة فخامه رقي انبهار الحضور فيه
ريـان : الانبهار كان فيك يااقلبي
ريمــا : فديتك
ريـان وهو خاق ويقرب لها : فداك قلبي وعمري وحياتي
ريومه ما تلاحظي بدري ع الروحه
ريمــا بقت عينها : لالا وش بدري حرام عليك البنات منتظريني
ريــان وهو يبوسه : بس شووووي
ريمــا : لالالالا مو وقتها ابداااااااااااااا
ريــان يتمسكن : ليش
ريمــا : لان عبير دقت علي قالت تاخرنا ع المشغل
وثاني شيئ أنا مو فاضيه أتروش
ريـان : نص ساعه ما تفرق وعلى ترويش ولا يهمك أنا أروشك
وشالها لغرفة النوم << ماعنده وقت هع



^
^


العنـود وهي تلبس : بس يا ماما
بنـدر اللي جا : مرحباا وش فيه نصصوري يبكي
العنـود بعدما خلصت من البس : والله مدري عنه
بنـدر وهو يشيل ولده : له له يا بابا ليش هالدمووع وصار يبوسه
العنـود وهي تناظر فيهم : تذكر لما فاجئتنا
وسميته ناصر بدون علم احد
بندر : الله يرحم ناصر اخوك قد ايشش كان
يحبك ومتعلق فيك وانتي نفس الشيئ عشان كذا سميت ولدنا باسمه
العنود من بين دموعها : تاثرت كثير بوفاته وبكت
حط ولده ع السرير و راح لعندها مسح دمعها وضمها : بس يااقلبي
العنـود : أشتقت لهم كلهم اهئ اهئ
بنـدر : الله يرحمههم الا ما قلتي لي وين بتحطي ناصر لما تروحي المشغل
<< يبي يغير السالفه مايبها تذكر وتحزن أكثر
العنـود وهي تبعد عنه وتمسح دموعها : عند مين يعني أكيد
عن خالتي والا تبيها تذبحني
بنـدر : يا حليله خالتك تموت ب شيئ أسمه نـااصر
العنـود : أنت بس لو تشوفها لو ما جبته عندها كيف تهزني
وتلعن خامسي
بنـدر : هههههه ها لولد بيصير دلوع
كل محد هاوشه قامت عليها ههه
العنـود : أمي لو عايشه كانت رح تحبه مثل ما خالتي تحبه
كانت تقولي أمي يا بنت وين عيالك
أبي أشوفهم أبي أضمهم أبي أدلعهم واهاوش من يهاوشهم
وخنقته العبره وبكـت


^
^


شمــوخ وهي تركب السيـاره : لا يكون تاخرت عليك حبيبي
أحمـد : لا ياعمرري ها وين أوديك المشغل
شمـوخ : لا وديني عند عبير البنات كلهم بيكونو هناك ونطلع سوى للمشغل
أحمـد : من عيوني
شمـوخ : تسلملي عيونك ياروحي
أحمـد : شموختي نتائج الحمل طلعت
شمـوخ : بكره أن شاء الله ما تتخيل قد ايش أتمنى أكون أم
أحمـد : وانا والله روحي بتطلع عشان أسمع كلمة بابا
شمـوخ : ما نقول الا يــــــــــــاارب
أحمـد : يـــــاارب وحرك السياره


^
^


فتح البـاب شافها تبكي تقطع قلبه عليها
قرب من عندهاا ضمها ب حنان وكانه يقول لها
دخيلك الا دمـوعك والله انها بالحيـــــل تعذبني
بعدها عن حضنه وباس ع جبينها وقال : يالمى يانور عمري وروح روحي
ليش هالدمووع ليش تبكين خلي ثقتك بالله أكبر
لمى وهي تبكي : أمي خايفه على أمي اهئ اهئ
فهـد : وش فيها عمتي هذا حنا طلعناها من المستشفى وصارت عندنا فـ بيتناا المفروض تفرحي
لمى : أي فرحه اللي تتكلم عنها أمي لها سته شهور من بعد الحـادث
ع الفراش لا حيه ولا ميته امي بغيبوبه وما يندرى اذا بتقوم منهاا ولا لا
والمستشفى ماطلعوها الا لانهم فاقدين الامل ب علاجها اهئ اهئ
فهـد : لا ياحيااتي أنتي مؤمنه وهذا قدرهااا
لمى : حسبي الله ع من كان السبب
فهـد : لالا تدعي على أختك مالهاا ذنب
لمى : الا لها ذنب اصلا امي راحت لعندها المدرسه تبي توديها
لشاليه اللي أشترته لها اهئ اهئ وقبل ما توصل عندهاا صار لها الحادث
وكل من شاف الحادث قال مو معقول ان اللي اللي جو السياره حيي
كان حادث بششع اهئ اهئ اهئ السواق ماات وأمي آآآه اه اهئ اهئ
فهـد : الله يقومها لنا ويفرحناا ب سلامتهاا
لمى وهي تبكي ومنهاره : كنت أقولك قبل مايصير لها الحادث
وحنا ب شهر العسسل
فهد أبي أمي أبي أرتمي بحضنها وأحس بحنانها اهئ اهئ
أبي أقولها يمممممممممممممه والله اني محتاجتلك ومنتظره جيتك لعندي على احر من الجمـر اهئ اهئ فهد
لما رحت عند أمي عشان أعزمها ع زواجي صدقني ماابيها تحضر كـ ام لي لالالا
ما رح يهون علياا ان الناس تعرف انها أمي لان وقتهاا رح يستحقروها
وماا عاااش من يستحقرهاا وانا عايشه بس كنت أبي بوجودها
أحس بان فرحتي اكتملت احس بالامان بان لي عزوه اهئ اهئ اهئ
بس لما رحت لها طردتني للمره الثانيه اهئ
فهـد : عمتي أم منصور ماقصرت و وقفت معاك
لمى وهي تبعد عنه : وهذا اللي زاد النار ع هذا وتاشر على قلبها و تضرب صدرهاا صح أمي أم منصور ربتني واعتبرتني مثل بنتها
وقفت معاي بزواجي ك أم بس احتياجي لامي الحقيقه كان أكبر
فهـد : والحين أمك عندك لمى حياتي مارح أوصيك عليها
لمى وهي تمسح دموعها : لا يا فهد مهم سوت فيني رح تضل أمي
اللي جابتني ع هالدنيا ما رح اقصر معاها حتى لو من رآحتي اعطياها
حتى أنت ماقصرت وجبت لها ممرضةة
كفايه زوجها وبنتها اللي ماعبروها أو ع الاقل سألو هي حيه والا ميته
من بعد ماعرفو انها بغيبوبه ع قولت زوجها هو ماعنده استعداد يستمر مع وحده ميته وبنتها اللي هي السبب بالحادث
ما فكرت بلحظه تضل يوم كامل مع أمها أمي بالنسبة لهم مـااتت
وانا لو مارحت المستشفى أشوف صديقتي نفس اليوم الحادث اللي صار ل امي
والا ماكنت رح اعرف بلي صار لـ امي يوم شفت الممرضات ياخذوها للعملية
فهـد : كويس ان زوجها صدق انها تكون أمك برضاعه
لمى : هو وبنته يبون الفكـه منهاا
فهـد : الحمدالله هذي عمتي عندناا حتى لو انها بغيبوبه
يكفي انها ب قربناا
لمى : فهد أنا مستحيل اتخلى عن أمي لو أعيش
طول عمري بخدمتها عشان كذا
فهد قاطعه ب عصبيه : أنا كم مره قلت لك طلااق مافي أتزوج غيرك أنسي
وللمره الف أمك حسبت أمي فاهمه
أرتمت ب احضنه بعد ماتساقطت الدموع من عيناها
وهي تردد فاهمه فاهمه فاهمه



^
^



عمـر : عبووووري
عبيـر وهي جايه وماسكه ظهرها : هلا حبيبي
عمــر : وش فيك
عبيـر : الحمـل شوي تاعبني
عمـر : الله يسهل عليك ياارب باقي لك تقريبا لما تولدي اممم 4 شهور
عبيـر : الله يسهل هاه حياتي طالع
عمـر : أي تبي شيئ
عبيـر : لا ياعمري بس متى بتروح القصر
عمـر : بخلص شغلي ثم أخذ الشباب ونروح كلنا سوى
عبيـر : اوووك وهي تناظر بساعتها مدري وش فيهم البنات تاخرو
عمـر وهي يسمع صوت الجرس : الظاهر سمعوك يلاا سلااام
عبيـر : خلي اللي دقت تدخل
عمـر : ان شاء الله


بعد سـاعات رجوع البنـات من المشغل وراحو القصر
والشبـاب نفس الشيئ واستمرت الافراح لساعات اخرى
وانتهى الزواج وعاد كلا اللي بيته


بعد أسبـــوع عن العرسـان

زيــاد : هاه يااقلبي وين حابه نقضي اليوم
نـورا : اممم وش رايك نسافر لـ دبي
زيــاد : من جدك تونا واصلين لـ تركيا
نــورا بدلع : زوجي وأبي افر العالم معه فيها شيئ
زيـــاد سيــدااا أخذها للغرفه
لا تفهمو غلط أخذهاا عشان يجهزو الشنط خخخ



مشعل وبحضنه سلمى : سلومتي
سلمى : عيونهاا
مشعـل : أحبك
سلمى : وأنا موووت فيك
مشعـل بعدها عن حضنه وجالس يناظر ب عيونها
سلمى ب خجل : مشععل ليش تناظر فيني كذا
مشعـل : كنت دايم أسأل نفسي
ليش سلمى تفكر فيهاا عن غير البنـات
سلمى : ايش كان الجوااب
مشعـل : للأسف جلست فترة ب حيرة وعذاب
مالقيت الجواب
سلمى : وبعدين
مشعـل : صليت الاستخاره وتوكلت ع الله وخطبتك ومن بعد الخطبه امنت اني عـااشق سلمى
سلمى أبتسمت : وأنا عــااااااشقه شعولي



فــواز : هلاا ب هالصووت
رغـد : هههههههه منت صاحي ورربي لناا يومين من ملكنا وانت كل خمس دقايق تتصل
فـواز : ماصدق متى أبوك عطاني الاشاره للملكه
رغـد : هو من كثرر مانشبت له أنت وريان لين ما استسلم و وافق والا هو ابدااا مايحب شيئ اسمه ملكه هههه
فـواز : يالبى قلب ريان لو ما هو لا كنت تحت رحمة نــار الانتظــاار
رغـد : لهدرجه
فـواز : وأكثرر رغووده متى نتزوج
رغـد : لالالا هذي لو تنشب من الحين لين بكره ما رح يوافق الا بعد سنتين ثلاث اربع
قاطعه فواز : بس بس بس ما اقوول الا الله يصبرني
أهم شيئ الحين عندي اني أسمع صوتك

ريمـا : يا هلا وغلاا ومرحباا حيا الله من جانا
عبيـر : لك ساعه وانتي ترحبي فينا كانك أول ماره تشوفيناا هع
شمـــوخ : هذي عاشر مره تقولنا الجمله خلي البنت
ترحب الظاهر بيجوها ضيوف وتبي تسوي بروفا علينا خخخ
دعــاء : لا اطمني نجحتي ب البروفا ههههههههههههههه
ريمــا : الشرهه علي اللي أرحب فيكم
والا أنا وجهي عازمتكم لعندي
العنــود : هههههههههههههههه
يا حليلك يازوجة أخووي وربي عسسل
ريمـا : والله انتي الوحيده اللي تستحقي ارحب فيك
يا هلا وغلا ومرحبا
قاطعوها البنـــــات بسسسس
ريمــا وهي فاطسه ضحك : هههههههههههه الله يرجكم
عبيـر : الا لمى ليش ما جات
ريمــا : لمى من بعد ما صار لامها للي صار
ما عاد صارت تروح عند احد كل وقتها عند أمها الله يشفيهاا
دعـاء : الله يجزاها خيرر
شمــوخ : وربي هالبنت قلبي يتقطع عليهاا
العنـود : الله يفرحها بقومت أمها ب سلامه
ريمـا : آآآمـيييين الا شمووخ وش صار ب نتيجه
شمـوخ ب زعل : للاسف مو حامل
عبيـر : اووف وش لك بالحمل شوفي خشتي وربي كاره نفسي
الحمل مب سهل
شمـوخ : سهل صعب مو مشكله اهم شيئ يجي أنا واحمد نتمنى يصيررر عندنا ولد بنت
دعـاء : الله يفرحكم بالقريب العاجل ب خبر الحمل
الكـل آآآآآآمــــــين
شمــوخ : طيب وانتي ياريما وش صار معك مو حللتي
ريمــا : ااي
عبيـر : وش النتيجه
ريمــا : احم حامل نيااهااااا
الكـل لااا .. جد .. مبروووووووك
ريمــا : الله يبارك فيكم
شمــوخ : وربي فرحة لك من قلبي
ريمــا : بعد عمري والله عقبباااااااااالك يااارب
عبيـر : ونااااااااسه ب اكون عمه
العنــود وهي طايره من الفرح : قلت ل ريـان
ريمــا : لاا لان النتيجه شفتها بالصباح
بس ب قوله بالليل لما يجي
عبيـر : بس انا سمعت من عمر ان الشباب بيحضرو مباراة الاتحاد مع الهلال ريـان بيكون معاهم
ريمــا : والله مدري بس ما اظن هو مايحب يحضر بالملعب
شمـوخ : عموما اكشخي نفسك الله الله نبي ليله مابعدها ليله هع
ريمــا : ههههههههه تتوقعون رح يفرح
دعــاء : الا بيطير من الفرحه فيصل لما درى بحملي
حسيت السعاده مالي وجه
العنـود : الله يسهل عليك وعلى عبير الولادها يووه حتى ريما انضمت معكم عقبال شمووخ ولمى
ريمـــا : آآآآآآآمـــــــيين الا صحيح دعاء انتي باي شهر
دعــاء : لسه ب الشهر الثالث
وآستمرت السواليف لين الليل


بعد ماطلعو تجهزت ريمـا لبست فستـان كيووت أبيـض وسوت شعرها استريت
وحطت ميك اب خفيف وانتظرت قدوم زوجها ب صاله لـ تفرح ب خبر حملهـاا
سمعت رنة التلفون الثابت تفاجئت بالرقم غريبه ردت : الووو .. وعليكم السسلام ..
ايه ايه . اييش .. رمت السماع وهي تصرخ لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااا
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 03:04 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعـد مـرور ثلاث سنـوات


مشعـل : هههههههههههه كله هذي غيره
سلمى ب قهـرر : ااي غييييييييييره
أهم شيئ انك ما تشتغل مع الانسة نانسي
مشعـل : يعني وش فيها نانسي والله حبابه
سلمى : مششششششعل اهئ
مشعـل : امانة عليك في أحد يرفض هالعرض المغري عشان اللي بتكون سكرتيرته بنوته
سلمى : وترفض أومهااابععد
مشعـل : ههههههههههههه
سلمى : أنت مو دايم تقول أنك مرتاحه ب شغلتك بالجامعه
ومعرض السيارات اللي كلكم *شباب العائله* مشاركين فيه نااجح يعني وشو له تقبل هالعرض
مشعل ضمهاا وباسهاا : اطمني يااقلبي أنا رفضته
قبل ما تقولي لي
سلمى ب فرح : والله
مشعل : أي بس لو كنت أعرف ان رح يكون فيها سكرتيره موزه كنت وافقت
سلمى بقت عينها : وشووووووو
مشعـل فطس من الضحك : ههههههههههههههههههههههه امزح امزح وش فيك أنتي محد يمزح معك ههههههههههه
سلمى : أي زين انك تمزح والا اقولك لا عاد تمزح احسن ومشت
مشعـل : وين رايحه
سلمى : ماتشووف ولدك يبكي
مشعـل : فديته وفديت امهاا
ماني مصدق ان عندي ولد عمره سنه ونص
سلمى وهي ترضع ولدها : ولا أناا الله يخليه ويخليك ليا ياارب



^
^



دعـــاء : يلاا ماما تعالي البسك عشان نطلع عند خالتو نورا
ليـان بدلع : لاا
دعــاء : اوف منك بطلي دلع وتعااالي قلت البنت بتكبر وتعقل الا تكبر ويزيد دلعهاا
فيصـل اللي توه جا : هههههه وش فيك ع البنت اللي يسمعك يقول
عمرها عشرين سنه مو كانها سنتين وكم شهر ونزل حضن بنته اللي جات ركض لعنده هلا وغلاا ب حبيبة أبوه
دعـاء : مو راضيه تلبس
فيصـل : ليه وين رايحين
دعـاء : كلمتني نورا تبي أروح لعندها مدري وش عندهاا بس شكلها مايطمنى يلاا ماما تعاالي
ليـان معطتها وجه الا طلعت لسانها لامها ورجعت ضمت أبوها
فيصـل : هههههههه خلاص حياتي روحي خلي بنتي عندي
دعــاء : عجبتك هاه ترى محد بيخرب هالبنت غيرك
ويخوفي اللي ف بطني يخرب وتكتمل معي
فيصـل : لالا هذا ولي العهد بيكون رجاال مثلي
بس اخ متى تمر هالشهرين عشان أشوفه
دعـاء : اسكت بس وربي شايل هم الولاده
فيصـل : الله يسهلها لك يااقلبي
دعـاء : آآمـييييين ومشت
فيصـل : دعاء دعاء
دعـاء بدون ما تلف : هاه حبيبي
فيصـل : لا تتاخرري تراني مشتاااااااااااااق
دعـاء لفت وهي تاشر ع بنتها : تراها صارت تفهم أكثر مني ومنك وأبتسمت ومشت


^
^



شمـوخ وهي تفتح باب غرفتهاا بقوه : أحمد أحمد اهئ اهئ
أحمد فز من ع السرير : حيااتي وش فيك وراح لعندها
ارتمت ب حضنه : أنا أنا حـامل اهئ اهئ
أحمـد : اييش حـامل !! يعني بصير اب
شمـوخ وهي تبعد عن حضنه : واخيررررررراااااا
أحمـد وهو طاير من الفرحه : الحمدالله الحمدالله
شمـوخ : آه وربي فقدت الامل ان يكون عندنا عيال وبنات
أحمـد : سبحان الله ما خلينا مستشفى الا ورحنا والدكاتره
كلهم يقولو مافي أمل
شمـوخ : بس املنا بالله كان كبيير دعيناا واستغفرنا وهذا
أنا حامل ب فضل ربي
أحمد : له الحمد والشكرر



^
^


دعــاء : وشوووو ت ط ل ق ت ي !
زيــاد طلقك !!!!!!!!!!!!!
نــورا : أنا اللي طلبت منه
دعــاء : يرحم أمك حبه حبه علي ليش واشلون
وأنا قوووووول ليش قلت لي امرك لـ هنا بيت أبوك
طيب لييييييش مو انتي دايم تمدحي بزيـاد وش اللي صار
نـورا : ومازالت أمدحه ولحد اخر لحظه بمدحه زيـاد رجال ومافيه قصور
والدليل ان الشراكه اللي بيننا بالمكتب مارح أفسخه معه ورح نواصل
النجاح مع بعض
دعــاء : أنتي خبله والا ناويه تجننيني أجل ليش طلبتي منه يطلقك
نـورا : زيــاد حبيته ك صديق ك اخ وهذا اللي أكتشفته بعد زواجناا
دعـاء : بعد ثلاث سنوات أكتشفتي
نـورا : أكتشفت فالبدايه بس قلت رح يجي يوم وأحبه
بس ماقدرت بالذات لما شفتت وسكتت
دعـاء : كملي شفتي مين
نــورا : سعـد
دعـاء : سعـد ! اهاااااااااا سعد ابن الحـارس اللي طلع صايع ويعرف صديقتك
نـورا بنفسها قصدك أختي : ايوه هوو
دعــاء : ما عاد سمعناا عنهم شيئ باذات لما أبوه ترك الشغل ب فلة خالتي
أنتي مازالتي تحبيه ؟!
نـورا : صدقيني حـاولت اكابر واقول ما أحبه بس للأسف حبيته
دعـاء : متى شفتيه
نـورا : قبل سنةة
دعـاء : اهاا الحين عرفته وش سبب تغيرك هالسنة
صرتي دايم سرحانه وماتحبي تشوفي أحد
نـورا : عشان كذا ما ابي اظلم زياد معي والحمد الله ما بيننا عيال
دعـاء : اشلون شفتيه
نـورا : بالمستشفى يوم رحت احلل اذا انا حامل ولا لا
دعـاء : هه طبعا الصياع اكيد كانت باينها فيه
نورا ابتسمت : مارح تصدقي لو اقولك لحيته لنص صدري
والا وجه يشـع نــور
دعـاء : من جدك أنتي !
نـورا : أنا لو ماشفته ب عيوني ماكنت رح اصدق
أول ماشفته كان مع بنت لا مو بنت لان شكلها كانت حامل
وبحضنه
طفله يعني عمره سنه ونص سنتين فالبدايه ماعرفته بس
لما قـرب عرفته
دعــاء : عرفـك ؟
نـورا : لما قرب من عندي
طاحت العبه قدامي اللي كانت ماسكتها الطفله وصارت تبكي
سمعت الام تقول سعد شوف الناس تناظر فينا سكت بنتك انصدمت وقلت بالصمت يعني هو ت ز و ج !
بس الصدمه الكبرى يوم كان يقول ل بنته بس يا بابا بس يا نورا بس حبيبتي تخيلي ي دعـاء سم بنته
نورا وبعد لحظات من تساقط الدموع كملت وقالت وانا مازلت
تحت الصدمه جا عشان ياخذ العبه اللي طاحت قدامي نزل اخذها ولما قام ورفع راسه جات عينه ب عيني
لما شافني ما قـال شيئ بس الواضح انه انصدم ما كنت ابي زوجته تلاحظ قمت ورحت جلست
داخل القسم شوي الا وشفته قدامي استغربت وارتبكت
دعــاء : وش صار

نـورا : قلت له خير وش عندك
سعد وهو يبتسم : شفتي اشلون الصدفه جمعتنا
نـورا من ورى قلبها : ابيخ صدفه ب حياتي
سعد : اهم شيئ انها احلى صدفه ب حياتي
نـورا : الحين تركت زوجتك عشان تقولي هالكلام
سعد : لا عشان اعطيك شنطتك اللي نسيتيها يوم قمتي
نورا بعدما اخذتها : شكـرا
سعد : العفو مع السلامه ومشى
نـورا : سعد
سعد بعدما لف عليها وعينه ع الارض : هلا
نـورا : اشلون صرت كذا
سعد وهو مازال يبتسم : نعمه من الله
نـورا : طيب اشلون
سعد : بعد ماتركتكم وتركت شغلي تعرفت ع شيخ واشتغلت سواق عنده وبعد كم شهر
سمعني بالصدفه وانا اقرا القران عجبه صوتي وطلب مني اكون امام بالمسجد اللي
بالحاره وافقت وصار عندي راتب حلو
نـورا : يعني انت اللي طلبت من ابوك يبطل شغله
سعد : الحمدالله الوضع صار احسن وبعد فتره مو طويله عرض الشيخ انه يزوجني بنته
نـورا : اكيد وافقت من قد تكون نسيب الشيخ
سعد : وافقت عشانك انساك وبس ومشى

دعـاء : بعدين وش صار
نـورا : هههه و راح
دعـاء : اممم طيب هو متزوج يعني
قاطعتها نورا : اذا قصدك طلبت الطلاق من زياد عشان اتزو ج سعد فأنتي غلطانه مستحيل اتزوجه لو اخر الرجال
دعـاء : طيب زياد اشلون طلقك ب هالسرعه
نـورا : انا طلبت منه الطلاق اكثر من مره
وهو بالاخير لبى طلبي
دعـاء : بالصراحه مو معورني قلبي الا عليه
نـورا : بيزعل شوي وبعدين يدور له ع بنت الحلال
دعـاء : هو الحين ف بيته
نـورا : لا سافر
دعـاء : سـافر ! ع وين ؟
نـورا : فرنسا قال رح يحضر الدكتوره كان مجهز اوراقه من قبل ع اساس نسافر سوى بس مو مكتوب
دعـاء : وانتي كيف ب تعيشي الحين
نـورا : بعيش ل امي وابوي بعيش ل عيال المرحوم
عيال أخوي راكـــــان
دعــاء : الله يرحمه
نـورا : هه راكان مات له ثلاث سنين وامي لحد الحين تبكي عليه وكانه مات امس
دعـاء : هذي ام الله يصبرها ويصبر أي ام ع موتت ولدها الله لايعيد هذيك الايام عشناها بحزن
خسرنا بوقتها بنفس الحادث اثنين من عيالنا ودمعت عيونها
نـورا : الله يرحمهم اخوي هو اللي كان يسوق طبعا كالعاده بسرعه جنونيه لين ما ماتو اثنين
والحمدالله ان فهد نجى من الحادث وما صاروا ثلاثه وبكت
دعـاء : الله يرحمهم اللي صح صدق اللي سمعته عن زوجة راكان
نـورا : هه الحين تلاقي الاخت ف تركيا تقضي شهر العسل
دعـاء : انا مو عارفه أي نوع من الام هذي من بعدما مات زوجه راحت عند اهلها
وخلت عيالها عند امك وابوك ومن السنه ل سنه
تزورهم اقصد تكلمهم وفوق هذا تتزوج وتسوي زواجها ب فندق وكانها بنت
مو كان اكبر عيالها عمره عشر
نـورا : ما علي منها وانا بتولى تربيتهم



^
^



لمى وهي تجلس فوق رجول فهد : بايش كنت تفكر اعتررف
فهد ب حزن : ههه فيك يا عمري
لمى وهي تجلس جنبه : تخبي ع لمو حياتك !
فهد بعدما قام : تذكرت الحادث
لمى : وش اللي ذكرك فيه
فهد : تذكرت يوم دق علي راكان بنفس يوم الحادث وقالي انه عازمني انا وشباب العائله للمباراة الاتحاد فالملعب
وانه رح ياخذني وبعدين نمر ناخذ وخنقته العبره وسكت
لمى والدموع تجمعت بعيونها : الله يرحمهم
فهد : الحمدالله ان محد وافق غيرنا صح ن الوحيد اللي نجيت من الحادث ب
س اثنين يموتو والا الكل الله يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم فسياح جناته
لمى وهي تبكي : آميين اهئ
فهـد : سوري حياتي المفروض انسيك دموعك
واخفف من حزنك جالس أزيد عليك
لمى من بين اهاتها : ساعات الواحد يمكن يقدر
ينسى أخوه اخته صديقه حبيبه الا وفـاة شخصين أمه وأبوه
مع تساقط الدموع كملت ليش ي فهد امي تركتني لييش
لها شهر من بعد وفاتها وانا بين الدموع وحزن القلب
كل يوم كل ساعه وكل لحظه أروح أرتمي ع فراشها
وابكي اهئ اهئ اهئ ياااارب ياااااااارب خفف علي بعدها اهئ
فهد بعدما ضمها : آآآمـيييييين الله يرحمهاا
لمى : تقريب أكثر من ثلاث سنين وهي عندي
لا زوجها ولا حتى بنتها سألو عنها اهئ اهئ
حاربت الدنيا عشانهم ضحت ب أهلها وناسها وكملت بعد مابعدت عن حضن فهد وضحت فيني أنا عشانهم اهئ
وبالاخير كان هذا جزاها حتى ب عزاها ما حضروا اهئ اهئ
وأم محمد اللي أمي ضيعت شرفها وحياتها هي الوحيده اللي كانت تزورها
وتطمنى عليها اهئ اهئ
فهـد : الله يجزاها خير والحمدالله انها سامحتها ع كل اللي صار
ع قولتها هذي صديقتها رغم اللي سوت فيها ما راح تنسى الصداقه اللي كانت بينهم والحب اللي مازال يسكن قلبها ل للمرحومه
لمى : اهئ اهئ ابليز يافهد لا يكون ب وفاة أمي رح تقطع عليها وعلى عيالها الراتب اللي صرت تصرفه لهم
فهـد : لا ياقلبي عيالها هم اخوانك ومستحيل رح اوقفه لين ماتوقف روحي
لمى : بسم الله عليك ياعمري فهد
فهـد : يالبيه
لمى : أبي أعتمر عمره ل امي
فهـد : من عيوني
اهم شيئ ياقلبي انك بريتي أمك لحد اخرى لحظه
لمى : طوول هالسنين كانت ب غيبوبه وكنت رح اضل
تحت خدمتها بس مـاتت مـااتت اهئ اهئ
فهـد : كوني أدعي لها ب صلاوتك ياحياتي


^
^


عبيـر : يمممه ناااصر انتبهى ل ريـان
العنـود وهي تعطيها العصير: لا تخاافي عليه
عبيـر : هذا ريان ولدي محد يعرفه كثري يعشق شيئ أسمه
كهرباء أي مكان يروح فيه ويشوف كهرباء لازم يقرب ويستكشف
العنـود : الله يستر شكل ولدك بيصير سباك ههههههه
عبيـر : هههههههه يمكن الا وين شهوده مالها حسس
العنـود : شهد اه من هالبنت جننتني امس ماخلتنا ننام لا انا ولا حتى أبوها من هالصياح
عبيـر : ورا بنتك صايره اربع وعشرين ساعه صراخ
العنـود : مدري عنها كملت السنه ومازالت نفس الشيئ
عبيـر وهي تشرب العصير : الله يعينك ع تربيتها
ويعيني ع اللي جاي
العنـود ب فرح : أنتي حامل !
عبيـر : ب شهـر الثاني
العنـود : يا بعد عمري ياعبير الف مبروووك الله يسهل عليك لحمل ولولاده
عبيـر : الله يبـارك فيك ياقلبي
العنـود : فرحتني والله
عبيـر والدموع تجمعت بعيونها : الله يخليك ليا ولا يحرمني منك
مابقى لي احد غيرك أنتي
العنـود : الله يرحمهم واللي يعافيك ياعبير بلاش الدموع
خلي ع الاقل يمر يوم بدون دموع وحزن
عبيـر : فراقهم صعب والصعب وفاتـ
قاطعتها العنود وهي تبكي : حرام عليك أرحميني اهئ اهئ
عبيـر وهي تمسح دموعها : سوري ياقلبي
ما كنت أبي ابكيك
العنـود تحاول تتماسك : قولي لي كيف عمر
عبيـر : ياقلبي ع عمر من كثر ما فرح ب خبر حملي قرر يسفرناا
الا صحيح انتو ب تسافرو ليش مانسافر سوى
العنـود : يكون احسن خلاص كل وحده تكلم زوجها
عبيـر : لبى قلوبهم أكيد مب رافضين طلبناا
العنـود : امووت ب الثقه ههههه الا ما قلت لك
أمس نصور يقول ل أبوه من تحب اكثر أنا ولا ماما
قال له اكيد امك مايبي لها كلام ههههه
عبيـر : هههههههه عاد بندر ب هالسؤال لا يكذب ولا يجامل احد هههههههههه
العنـود : فديته كل يوم احمد ربي اع نه تعالج
وصار احسسن بكثيييييير والله لو كان مستمر ع هالغيرة
كانت اختك عايشه بعذاب
عبيـر : الحمدالله تصدقي عاد
طول هالسنين اللي عشتها مع عمر عمره ما جرحني بلي صار لي
أو ع الاقل ذكرني لدرجه ساعات أفكر اللي صار حقيقه ولا خيال
العنـود : عمـر يحبك واللي صار لك ياختي غصبا عنك
وهالشيئ عمر عارفه واثق فيه
الحمدالله ان ربي رازقنا ب ازواج مافي مثلهم
عبيـر : الحمدالله


^
^


أم فهـد : ههههههههه كبرنا ع هالسواليف سواليف الحب والغرام
أم منصور : أي كبر شكلك تبي أبو فهد يتزوج عليك
أم فهـد : أي زواج الله يهديك الرجال شايب مب شاب
أم فيصـل :عرسان هالايام اكثرهم شياب
أم فهـد : لا أبو فهـد مايسويه فديته
أم فيصل : كل وحده تقول كذا الين ماتشوفه يتزوج الله يستر بس والله الرجال مالهم امان وقامت
أم منصور : ع وين
ام منصور : شكلها رايحه تدور ع زوجها ههههههههه
أم فيصـل : ههههههه بروح اعطيه القهوه له ول ابو فهد
أم فهـد : لا تصرفيني روحي روحي شكلك مشتاقه
أم فيصـل : الشووق ذباح وأنا اختك ههههههههههههههههههه

في جه اخرى

أبو فيصـل : حيا الله ب اخوي
أبو فهـد : أنت ما تلاحظ هذي عاشر ماره تحي فيني !
أبو فيصـل : هههههههههه فرحان بوجودك والله
أبو فهـد : هههههههههههه الا تعال امس وينك
أبو فيصـل : رحت عند بيت أحمد
أبو فهـد : مو حنا اتفقنا نروح بيت فيصل
أبو فيصـل : والله نسيت وثانيا يا أخي كل واحد هذا بيتنا وهذا بيتنا
أبـو فهـد : صدقت والله الله يدبم المحبه



^
^


أميـره وهي تفتح باب غرفتهم : رغدوووووووووووووووووووووه
رغـد : وجععععععععععع ان شاء الله خيرررررر وش فيييك
أميـره : أمي مامي ماما مام
رغـد : أخلصصصصصي علياا
أميـره : وراك مستعجله ترى خلاصباقي أسبوع الا وانتي بحضنه
رغـد بقت عينها : ياقليلة الحيا صدق انك وسخه
أميـره : طالعه عليك خخخ
رغـد : نعـم
أميـره : الله ينعم عليييك لا يكون ف بالك اني ماسمعك لما تكلمي فواز ب اخرى الليل
وصارت تقلدها هلا ب حبيبي وب عمري هلا ب هلي وناسي وااي فوفو وربي أشتقتلك ورجعت لصوتها الطبيعي
أي شوق الله يهديك وهو كل خمس دقايق متصل من اول ما ملكه عليك ما مل وثاني شيئ من زين الدلع فوفو فواز احلى
رغـد : لالا شكلك ناويه تنذبحي مني اليوم
وثاني احد طلب رايك بالدلع حقه
أميـره ببراءه : لا
رغـد : أجل مالك دخل
أميـره : مالت عليك وعليه وطلعت لسانها
رغـد : ... <~~ حاقده
أميـره : والله ياختي ب فتقدك صح انك نشبه بس ماعليك
ع الاقل عشت معاك وصار بيننا عشره
رغـد : ههههههههههه حلوه صار بيننا عشره عجبتني والله
أميـره والدموع تجمعت بعيونها : ما اعرف كيف رح اقدر اعيش بدونك
رغـد : أميررررررره لا تبكي حراااام عليك امس طوووول الليل وحنا نبكي اهئ اهئ
وكنا ما عاد رح نشوف بعض اهئ اهئ اهئ
أميـره وهي تمسح دموعها : لا ان شاء الله اصلا انتي وعدتني رح تدوري ليا عريس
جداوي خخخ بس يلاا الحين ب فتك منك وتكون الغرف لي لوحدي خخخ
رغـد : يافرحتك هههه الحين وش تبي كسرتي اوما الباب ليش
أميـره : اوووووه نسيت امي قالت ليا اقولك انتي اللي بعد اسبوع
رح يكون زواجك من فواز وبيكون ب فندق الـ
قاطتعه رغـد : بسسسسسسسسسس احد قايلك اني أبي اتعرف
ع نفسي او اني ناسيه متى بتزوج !
أميـره : لا هع هع ولا يكثر يلاا قومي
امي تبي تعطيك نصائح قبل ما تتزوجي ويطورت فيك فوفو
وماشافت الا غباره لانها شافت رغد بتقوم عليها
ف هربت هووووووووووع


^
^


دخل ل فلته تعبـان من الشغل الزايد
ل شهرت الامع بالنجاحات المبهره في عالم المحاماه
ف ارتمى ب احضان الاريكه ومن كثرة التعب اغمض عيناه ليرتاح قليلا
وما من الدقائق الا ان فتحها بصعوبه فا عاد واغمض عيناه لعل ما راه الان
كان مجرد خيـال او حـلم تمنـاه أيــاام وايــــااااام
.. بخوف : << طلال فيك شيئ
فتح عيونه وبعد ثواني قال : انا بحـلم والا بعـلم !
.. بابتسامه << ليش اول مره تشوف وحده تلبس وتكشخ لزوجها
تـأملها لدقائق ونهض واقترب منها و وضع قبلتنا ع جبينها
ف امرها بجلوس بقربه وقال لها : تدرين وش اهم شيئ عندي بالحياه
.. ب ثقه : << سعادتي
واكيد سعادتك تضلي عايش ع ذكــراهـ
.. ب حزن : << الي متى ؟
مو قلبك هالجمله
.. ب تعجب : << ليش
اللي يفقد حبيبه بالموت مستحيل يقول الي متى
.. بألم : << وش ذنبك أنت
ذنبي اني ولد عمـــك قام وجلس امامها وقال : ما راح انكر ان في يوم تمنيتك تكوني زوجتي
وتبادلينا ع الاقل ربع من حبي لك ولما قلتلي بوضح ان قلبك لغيري
سافرت هاجرت بعد عن اهلي وناسي ويشهد الله ع كلامي ان لما وصلني خبر زواجك تمنيت لكم التوفيق
ودعيت لكم بالسعاده سنه عشتيها مع ريان وانا واثق انها اسعد ايام عمرك وانا صرت بحالها مايعلم فيه الا رب العباد
لين ما وصلني خبر وفاته من حقك ماتصدق لو قلت لك ع كثر ما كنت أكره ع كثر ماحزنت بوفاته
صح اني اكنت اكره وبشده كمان الا اني حزنت لانه هو سرسعادتك اللي فعلا فقديها من يوم وفاته
قرررت وقتها اني ارجع وما اتركك لحالك طبعا الكل كان حوللك مر الشهر الشهرين وحالتك تسوى اكثر من الاول الخوف ب
دا يسطر على قلبي وقلب من يحبك وللاسف محد قادر يسوي شي فما كان قدامي الا اني رحت وخطبتك من عمي
فالبدايه تفاجئ وذكرني بانك حامل قلت له هي ب عين واللي فبطنها ب عين
ريمــا بعد ما قامت : وكنت فعلا قد كلامك تزوجتني وانت عارف اني مجبوره ع هالزواج تحملتني كثيرا قبل وبعد زواجنا
كنت ادق عليك قبل زواجنا واقولك يا اخي اشلون تتزوج وحده ماتبيك وحده اندفن قلبها مع حبها الوحيد
يا طلال انا ماابيك ياطلال الله يخليك لاتتزوجني ابي اعيش ع ذكرى زوجي كنت تسكت وماترد علي مدري ساعتها وش كان
شعورك بس الا أكيد انك كنت تتعذب بالحيل تزوجنا و اول يوم زواجنا فاجئتني لما دخلت علي
شفتني ابكي وحالي يصعب عليه قلت لي ما عاش مين يبكيك يا بنت عمي قومي غسلي وجهك واطمنى
انا من قبل ايه حبيتك وكنت ابيك زوجه لي بس الحين صح وما رح انكر مازالت احبك بس
ما أبيك الا ك أخت لا غير يابنت عمي انا تزوجتك عشان تعيش باقي عمرك ع ذكرى زوجك لان من المستحيل
ان اهلك يخلونك تعيشمن غير زوج يحيمك وانتي ادرى بعاداتنا
ريمـا : كذبت وقلت يومين ثلاث وتجي تطلب بحقوقك الزوجية مرت الايام حتى السنين
وانا ب غرفة وانت ب غرفة ناكل نضحك نسوالف نتمشى مثل الاخوان بس قدام الكل مثل المتزوجين
بناتي التؤام بنات ريان الله يرحمه يارا ولارا عمرك مابخلت عليهم ب شيئ الا بحنانك
غمرتهم وبحبك حضنتهم ومن احساس الايتامه حرمتهم كنت مثل الاب والاخ لهم حتى أنا ماقصرت علي ب شيئ
كنت تاخذ لي من سعادتك وتعطينا ومن الحزن تبعدنـا بعد كله هذا مستغرب أرد لك لو جزء بسيييط من الجميل
طلال وقف و راح قدامها : دامك انتي ويارا ولارا
مرتاحين ومستانسين انا راضي بعيشتي
ريمـا حطت يدها ب فمه وقالت : بس ياطلال لاتعذبني أكثر أنا واثقه انك مازلت تحبني كالزوجه
ولا تحسب اني بيوم كنت مصدقها انك صرت تحبني ك اخت طلال ما راح انكر ريان حبيبي وحبيبي مات كفايه لحد كذا
كفايه العذاب اللي عشناه انا بعذاب الذكرى وانت بعذاب الحرمان من حقوقك الزوجيه مع هذا جالسه تسوي المستحيل عشاني
انا وبناتي مو الحين جا الوقت اللي لازم نجتمع فيه كالزوجين ونفرح ياراولارا با اخواين
ابتسامه عريضه ملت وجه طلال حط يده بيدها اللي كانت حاطتها ب فمه وباسها وقـال : انتي متاكده انك تبي تعيشي معي كالزوجه
أبتسمت وهت رأسها بـ اي
طلال : يخوفي يجي يوم وتندمي ع هالقرار
ريمـا : تطمني معك مستحيل بندم ولعلمك انا لو طلبت الطلاق منك وطلقتني اكيد اهلي بيزوجوني واللي حرمته ل نفسك اكيد غيرك بياخذه
قرب منها اكثر وقال ع جثتي اذا احد لمسك
ريما ابتسمت اما هو هاجت بها المشاعر الذي كان يحاول جاهدا ان يدفنه اقترب منها حتى
تلاصقات اجسامهم ذاب اكثر بحياها عندما أغمضت عيناها ووضع يده
حول خصرها واليد الاخرى ترها تداعب خديها وشفتيها كاده يحرقه بانفاسه الحاره وهو يهمس لها احبــــــــــــك
وبدا بتوزيع القبل الحاره ب شفـ ... ثم بـ ... وتعمق بين ... و .... حتى وصل لـ ...
<< عـاد انتو افهموها خخخ
حشى ما عاد صارت رواية صارت املى الفرغات التاليه هع هع

كانت تشعر بان موجه كبيره مليئه بالاحزان ولا اهات بل بالعذاب تخترق عيناها لتنزل ع هيئة دمـوع
ف أغمضت عيناها حتى لا يشعر ب شيئ فعلا طلبت من طلال زوجها ان يكونو ك الزوجين ليس لانها لم تعد او نست حب ريــان
بعد مضى السنين ف لاا هي مازالت تحبه حتى بعد موته بالحادث الذي مات به ايضا راكان لكن لابد لها ان تجازي ذالك لانسان
الذي وقف معها ك اخ وصديق لها وك اب لابناتها هي سابقا لم تكن الا زوجة لريان حبها الاول والاخير ولان اصبحت زوجة لغيره
كما عرفتهم منذ قليل غصب عنها تزوجت بس بدون حب بدون مشاعر الا مشاعر الفخر التي شعرت بها من خلال الفترة التي قضتها مع طلال
مشاعر فخر ان لها ابن عم مثل طــلال ان كنت سا اكتب ماكان يفعل من أجلها ومن اجل بناتها فلن يكفيني لاني سا احتاج لكتابة روايتنا اخرى
وان كنت سا افسر مشاعرها ب هالحظات فلن استطيع لكن سا ابوح بما كان يدور فبالها ب هالحظه ذكـرى جمعتها مع ريـان
ب اول ايام العيد احتفال سوتها ريما بمناسبه اول عيد يجمعهم

دخل بيته و راى او لم يرى غير الظلام لكن هناك بتلك الطاوله ضوء اضيت بتلك الشموع الجميله
فاقترب وراى جميع الحلويات التي يحبه ب اصناف متنوعه ابتسم عندما رائها وهي تقترب نحوه بكل انوثه
وضع قبلتنا حـاره ب شفتيها وقال : انا مو قد رومنسيتك يااقلبي
ريمـا بدلع رباني : هههه تيب أحبك وش اسوي
ريـان : بعد عمري والله
ريمـا : هذا أول عيد يجمعنا
ريـان : عشان كذا سويتي هالحفله
ريمـا : اوعدك حياتنا تكون حفلات ب حفلات
ريـان : فديتك بس ع كذا وهو يناظر بالحلويات رح تتعبي
ريمـا : تعبك راحه يالبي ونور عمري انت
امممم ريان حبيبي
ريـان : عيونه
ريمـا : تسلملي عيونك
ياعيوني ابيك تفتح هذا وتاشر ع علبه مغطاه بالورد والجوري
ريان ابتسم واشر ب عيونه : من عيوني وفتحه
اندهش عندما راى التورتة التي امتزجت بين الكاكاو والكريمه
شكلها كان عذآآب و روعةة بس ما كان أروع من الكلام اللي مكتوب فيها
لف علي ريمـا وقال : انتي اللي سوتيها !
ريمـا : يب يب وانا اللي كتبت الكلام
لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون
حضنها بقوه وهو يهمس لها أحبـك أحبــك أحبـــــك


رجعت للواقع الواقع الذي اصبحت باحضان شخص غيــره
رجعت مع انفاس طلال التي صارت ترتفع شيئ فشيئ
وأصبحت تردد بصمت

لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون
لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون
لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون
لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون
لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون


ألم لم كلمـااتي لي أنهي أول روآيتي التي سهرت الليالي ل أجلها
ألم لم ما تبقى من حروف ل اسطره واختم بها روآيتي
روآيتي وابطالها من وحي الخيـال أذكر احدى صديقاتي المقربات ذكرت ب ان قصة عمر
رات مثلها ب احدى المسلسلات ف ابتسمت لها وادركت حينها لان يكون غريبا
عندما نقرا أو نشاهد تقارب الشخصيات الخيـال ب عقول الكـتاب
حت وان كـانوا مثلي في بدايـة المشـوار

قبل ان تنتقدو أود ان اذكركم بان روآيتي هي أول روآيه لي
واتمنى ان لان تكون الاخيره ف رايكم وتشجعيكم
هو ماسيجعلني أكتب روآيتنا أخرى وأخرى
ليس معنى كلامي ان لا تنتقدو بل ماريده منكم الا النقد
والتشجيع ليس أكثرر أشعـر بالفخـر والحـزن
الفخـر بان لدي صحبه رآئعه أعطوني من وقتهم الثمين ل قرات
روآيتي ولم يكتفو بل شجعوني حتى النهاية
ليتكم تعلمو مدى فرحي حينما اقرا ردودكم بل يثلج قلبي بها
وهذا ما يجعل الحـزن يتخلل ب مشاعري لاني يا افتقد ردودكم الجميله
والحظـات التي جمعتنا معناا
ف شكــرا أقولها من أعمـااااق قلبي لكـــ (: ـم ..

تمـت ~~> الساعه 12:4 ص
وقـراءةة ممتعةة للجميــــــع ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.