آخر 10 مشاركات
مع الذكريات(70)قلوب شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة&روابط (الكاتـب : منى لطفي - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-16, 03:25 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع


عاليه: راشد لجين لازم اتعرف انه امها بطبيب
راشد:أي دقي عليها لاتروح البيت وهل غبر اهناك محنه ناقصين يسوي شي
عاليه دقت على طلال الانه لجين معاه


بسياره
طلال:هلا علويه شلونج
عاليه:انا بخير طلال اسمع زهره اتعبت والحين اهيا بالمستشفى
طلال:عسى ماشر (مايقدر يتكلم الانه لجين يمه)
عاليه:حمد يعل ايده الكسر ذابحها من طق طلال لجين لاترد البيت انت فاهم قصدي
طلال:أنتو بأي مستشفى
عاليه:احنه بمستشفى مكي جمعه حولونا هناك
طلال:اوكي انا ياي الحين
عاليه:اوكي بس لاتسرع
طلال:انشالله
لجين:طلال امي فيها شي
طلال يطالعها وقلبه يتقطع عليها:أي اتعبت اشوي
لجين قامت تبجي والبنات يهدونها
طلال:لجين اذا لي خاطر عندج لاتبجين عفيه مابي اشوف ادموعج
لجين:هذي امي ماأقدر الي تطلبه صعب عمي انا مالي بدنيا غيرها اذا صار فيها شي والله اموت
طلال:لاعمي لاتقولين جذي الله يطول بعمرها وخليها لج وبعدين انا وين رحت ماني اخوج وعمج ورفيجج
لجين:انتم وبس عمي انت ابوي الي عمري ماشفته
طلال انصدم الانه اول مره يسمع منها هل كلام وكان يبيها تضحك الانه مايحب يشوفها تبجي:لجون عاد ابوج مره وحده ليش شايفتني شايب
لجين ابتسمت اشوي:عمي قولي الصج امي شفيها
طلال:والله مادري عاليه اتقول انها اتعبانه شوي
دلال:لجون حبيبتي لاتبجين الحين اذا رحتي الطبيب وامج شافتج جذي بتتعب اكثر حرام عليج
مريم:حبيبتي والله كلام دلول عدل امج اذا شافتج باجيه يمكن اتزيد حالتها وانتي تدرين الصابين بلوكيميا اهم شي نفسيتهم عشان المرض لايزيد
لجين :خلاص ماراح ابجي بس طلال ابسرعه
طلال:اوكي

بيت حنان
عبدالله توه داش البيت
عبدالله:السلام عليكم
حنان:وعليكم السلام
عبدالله:شلونج يالغاليه
حنان:انا بخير تعال اقعد ابيك بموضوع
عبدالله :خير انشالله وقعد عند امه
حنان:يمه الي بعمرك كلهم عيالهم طولهم انت مو ناوي تتزوج
عبدالله وهوه مبتسم:امبلا يمه كنت ناوي افاتحج بالموضوع هل يومين
حنان:وي يابعد عمري والله عاد عندي لك خوش وحده
عبدالله :لا يمه انا احب وحده وابيها ومافكر آخذ غيرها
حنان قلبها قرصها وتضايقت:ومنو هذي الي ماخذه قلب ولدي
عبدالله:وحده
حنان:ههههههههههههههه ادري وحده عيل واحد اقصد من بنتا انعرفها
عبدالله:لايمه مانعرفها واسمها روان
حنان:امممممممممم والله يايمه كنت ابيلك الزين بس دام اتحبها ماقدر اقول شي
عبدالله:كنتي حاطه عينج على وحده معينه
حنان:والله تبي الصج أي كنت ابيلك لجين بنت عمك يوسف الله يرحمه
عبدالله:ههههههه يمه هذي ياهل وبعدين انا ماذكر حتى شكلها آخر مره شفتها كان عمرها 6 سنوات
حنان:والله تعالي شوفها الحين جميله بشكل مو طبيعي وجسم واخلاق والخطاب ذابحين عمها بو خالد بس اهوه مايبي يزوجها حق أي احد عبدالله اشرايك اتشوفها يمكن اتغير رايك
عبدالله:لايمه انا احب البنت ومابي غيرها يمه متى انروح نخطبها
حنان:اذا معزم كلمها خل تاخذ لنا موعد مع امها ونروح انخطبها ابأسرع وقت انا جم عبود عندي
عبدالله باس راس امه :تسلمينلي يالغاليه الله يطولي بعمرج انتي وابوي وخليكم ذخر على راسنه
حنان:آمين وخليكم لي انشالله
عبدالله صعد غرفته ودق على روان
روان:خير آمر في شي
عبدالله:روان اشفيج كله منفسه علي
روان:عبدالله مالي خلق شي الي فيني مكفيني
عبداالله:افا بس حبيبتي وحياتي وعمري متضايقه آمري تتدللي كل طلباتج اوامر
روان:صج عبودي
عبدالله:ليش اتشكين بهشي
روان :لاعبودي انا قصدي صج طلباتي اوامر
عبدالله تضايق منها:أي صج
روان:عبود نازله جنطه من ميو ميو عاجبتني وايد وماعندي اشتري
عبدالله:اذا مااشتري حق مرتي حبيبتي اشتري حق منو
روان:لحظه لحظه اشقلت مرتك
عبدالله:ههههههههههههه أي مرتي انا كلمت امي توه وقالتلي كلمها وخل تاخذ موعد مع امها عشان اني نخطبها
روان من الفرحه قامت اتصارخ
روان:واااااااااااااي ونااااااااااااااااااااسه بصير مرت عبدالله ال........
عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههه من قدج
روان:عبود باي باي بروح اقول حق امي
عبدالله:ههههههههههههههههه ينت البنت ههههههههههههههههه

بالمستشفى
لجين اول ماوصلت وشافت امها انصدمت من شكلها ويها كله كدمات قطت روحها على امها وقامت تبجي
لجين:ماما منو سوا فيج جذي قوليلي ليش ويهج كله ازرق
زهره:لجون ماما مافيني شي انا وحمد تهاوشنه شوي
لاتبجين يانظر عيني
لجين:يعل ايده الكسر انشالله وتبجي وتشاهق
زهره:لجين ماما مافيني شي والله لاتبجي عشاني ماما ترى ازعل منج
لجين تمسح ادموعها :خلاص ماما ماراح ابجي اوعدج
زهره:لجون سمعيني عدل مابيج اتروحين البيت لو شنو
لجين:ليش
زهره:لجين لاتسألين وايد بس اذا تحبين امج لاتروحين اهناك واذا تبين اغراضج دقي على الخدامه اتزهبهم وتنزلهم لج ولاتكونين ابروحج فاهمه
لجين:فاهمه

بيت سالم

خوله:خلوده سمعتي آخر خبر
خلود:لا ماسمعت شنو
خوله :يقولج لجين قامت اتسوق وفتحتلها جيب لكزس
خلود:حلفي أي شي صح
خوله:ليش شنو كنتي متوقعه تاخذ
خلود:والله حالها من حالنا احنه اول شي خذينه مستعمل وبعدها خذينه وكلاله منو الي شاريها لها
خوله:جنه عمي راشد
خلود:ماراح تتهنا فيها
خوله:ليش
خلود:ان ماكسرت سيارتها ماطلع خلود بنت عايشه
(خلود واختها دم ضروسهم الثلاثي المرح دلال ومريم وذات لجين الانها مدلله من الكل خلود تكره لجين ابشي خيالي وغار منها وايد الانها احلى منها بوايد واضعف منها
خلود حلوه بس المخرب عليها جسمها اشوي متروسه طبعن مع رجيم شاق وخوله نفس الشي )


بيت حنان
عبدالرحمن:حنون كلمتي عبدالله
حنان:أي كلمته يقول يحب وحده ويبيها
عبدالرحمن:اممممممممممممم
حنان:والله مدري ليش مومرتاحه
عبد الرحمن ضاق خلقه لمن سمع جذي بس ماحب يبين لها: دام الولد اختار كيفه خليه على راحته الحب شي حلو
حنان:بس زمنهم مو مثل زمنه
عبد الرحمن:انتي اتقولين جذي الانه مايبي ياخذ لجين
حنان:والله حسافه البنت اروح حق واحد غيره
عبدالرحمن :كل شي نصيب
عبدالله نزل وهوه مستانس:يبه انت اهني ماشفتك اول ماوصلت حب راسه وقعد عنده
عبد الرحمن:أي يبهت توني واصل
عبدالله:يمه كلمت روان وقالت تعالو بعد بومين يناسبج بعد يومين
حنان منصدمه الانه الموعد قريب وجنه ماصدقو :أي يمه يناسبني

بعد يومين اطلعن زهره من المستشفى وراحت عند عاليه اتريح جم يوم وبعدها اترد عند العله حمد وطبعن حمد ماسأل عنها كلش وخلال هل يومين لجين كانت طول المده بالمستشفى عند امها وحنان كانت اتي تقعد تقريبن طول النهار والمغرب اتروح
وطلال خذاله شقه في عماره من عماراته وقاعد يأثثها مع دلال ومريم
بيت حنان

حنان:عبد الرحمن مادري ليش ماودي اروح قلبي مقموت
عبدالرحمن:تعوذي من ابليس وتوكلي على الله
عبدالله :يمه انا خلصت انتي خالص
حنان استانست من شكل عبدالله الانه اول مره يلبس دشداشه وقتره وعقال :ماشالله تبارك الرحمن تعال اقرى عليك المعوذتين اخاف ينضلونك
عبدالله :هههههههههه يمه شدعوه
حنان:وانا صاجه


نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 03:26 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر

حنان استانست من شكل عبدالله الانه اول مره يلبس دشداشه وقتره وعقال :ماشالله تبارك الرحمن تعال اقرى عليك المعوذتين اخاف ينضلونك
عبدالله :هههههههههه يمه شدعوه
حنان:وانا صاجه


بيت روان
ا م روان:ماشالله تبارك الرحمن اتهبلين
روان:صج يمه يعني امه راح تستانس اذا شافتني
ام روان: ماعتقد بتشوف وحده احلى منج بس المهم انه عبدالله متمسك فيج
روان:أي والله يما عبدالله يموت فيني
ا م روان :يمه ماوصيج خلج اثقيله والكلمه ماتطلع منج
روان:اشالله يمه
ا م روان:هذا جرس الباب جنهم وصلو
روان:واي قلبي يرقع
نوف اخت روان الي اصغر منها:الف الف مبروك رونه واي من قدج بتاخذين ولد ال.... باجر مانقدر انكلمج
روان:ههههههههههههههههههه لاحبيبتي اتكلميني ونص ولا ايشي تبين من عيني هذي قبل هذي
بصاله
ا م روان :حيالله من يانا
حنان :الله يحيج اشلونج ام روان انشاالله بخير
ا م روان :الحمدالله بخير انتي شلونج
حنان :انا بخير دام اشوف ريلي وعيالي بخير ومرتاحين
الا وين عروستنا ماشفناها
ا م روان :الحين تنزل
حنان:اعرفج على بناتي أميره وساره
ا م روان:ماشالله مايبين انهم بناتج جنكم خوات
طبعن اميره وساره مومرتاحين من الوضع كلش اهمه يسولفون انزلت روان وسلمت عليهم
حنان اول ماشافت روان تضايقت الانه فرق السما عن الارض لجين وايد وايد احلى واذرب (الله يهداك ياعبدالله والله لو طعتني وشف لجين مو احسن من هذي)
والبنات كانو يتساسرون
ساره:وع وع وع عبود من صجه جيكره والله مافيها ذرت جمال
أميره:انتي شوفي الحواجب اتقولين ساحره احد يطيرهم جذي
ساره:ههههههه يعني ماشيه مع الموضه الله يخليج شوفي عندها كرشه @@ ههههههههه
أميره:الله يغربل ابليسج سارو يوزي الحين اتفشلينا جدام العالم
حنان:ا م روان ا خل روان تقعد مع عبدالله يمكن عندها شي بتقوله
ساره اتساسر أميره:خخخخخ امي اشفيها سنتين يغازلون بعض واليلحين ماقالتله الي تبيه هههههههه
أميره:ههههههههههههههههه سارو بس عاد
وقامت روان وهيه منفسه على البنات
روان (خل اتزوج عبالله وصير خير ) وراحت اقعدت عند عبدالله بصاله الثانيه
عبدالله:هلا وبطش ورش
روان هلا فيك
عبدالله:روان شكلج يعور القلب اتهبلين ياناس مرتي قمر
روان نزلت راسها يعني مستحيه
عبدالله:توني ادري انج تستحين
روان@@:اشقصدك يعني انا ماستحي
عبدالله:لابيه مو هذا قصدي
روان بعصبيه وغرور:عبدالله لاتخليني اطلع وقولهم اني هونت عنك
عبدالله:قلبج يطاوعج اتهونين
روان:أي عادي اهون وجنه العيد
عبدالله وايد تضايق منها:اوكي وانتي طالعه يبي كرتي البنك وياج اعتق لي هونتي مالا داعي يكون عندج
روان خافت وحبت تقلب السالفه لصالحها:عبودي حبيبي والله لاتلومني خواتك نرفزوني يشوفوني وتساسرون جني مو عاجبتهم
عبدالله :مو لازم تعجبينهم كافي عاجبتني
نرجع عند حنان وام روان
حنان:ا م روان الي اعرفه انه العيال يبون بعض انا اقول نتفق على كل شي من الحين احسن
ا م روان :هذي الساعه المباركه والي تبونه بصير
حنان:انا ماعندي الا هل ولد ودي اسويله عرس لاصار ولاستوا وانا اقول انخلي الملجه والعرس بيوم واحد
ا م روان :الي تشوفينا بس نبي وقت عشان انجهز البنت
حنان:شهرين كافي
ا م روان ودها اتقول لا وايد :أي كافي



بيت عاليه
زهره:عاليه حمد داق علي يقولي ردي البيت
عاليه:خيولي وذا موعاجبه خل يطق راسه بطوفه
زهره:لا لازم اروح مالي خلق يسويلي سوالف(خايفه منه)
عاليه:انتي تعبانه ماتخافين يسوي فيج شي هذا مينون
زهره:ماعاد يهمني عاليه لجين مابيها اتي البيت ابروحها الله يخليج
عاليه:لاتحاتي انا وعبير بنكون معاها
زهره:ولا عليج امر ناديها لي بكلمها
عاليه:انشالله
عاليه نادت لجين مسكين هيت تركض من الخرعه
لجين:عمتي امي فيها شي
عاليه:وانتي خله مخترعه لا مافيها شي بس قالتلي تيبج
لجين راحت وقطت روحها على صدر امها
لجين:ماما اشفيج تعبانه تبين ايبلج شي
زهره:لا يانظر عيني مابي شي بس ابي اسولف معاج اشوي
لجين:بس انتي تامرين سولفي من الحين لي باجر
زهره:حبيبتي انتي سمعيني انا اليوم برد البيت الانه حمد مصر ارجع اليوم
لجين تضايقت:خلاص يمه نرجع اليوم
زهره:لجين انا برجع ابروحي انتي قعدي عند عمتج علما تخلص شقت طلال
لجين بجت:ماما مايصير انتي بمكان وانا بمكان
زهره:ميخالف ماما بس ابيج توعديني اذا بتين البيت ماتين الا وعناتج معاج مابيج اتين ابروحج
لجين مستغربه من طلب امها الانه ثاني مره تطلب منها هطلب:انشالله ماما
زهره:عفيه على بنتي الحلوه يمه زهبي اغراضي
لجين وقلبها مكسور :انشالله
زهره اطلعت من البيت وردت بيتها لجين كانت بس تبجي اول مره اتحس انها افقدت امها راحت ودقت على طلال
طلال:هلا لجونتي
لجين وهيه تبجي:طلال وينك
طلال خايف:لجين اشفيج صاير شي
لجي نتبجي وتشاهق:امي ردت البيت واتقولي لاتين البيت
طلال:حبيتي لجونه عفيه لاتبجين انا الحين ايلج انتي ابيت عاليه
لجين:أي
طلال:خلاص الحين أيي


بيت حنان
حنان:والله مادري شقولك مادري شنو لاقي فيها مافيها ذرت جمال وقاعده ماده البوز شبرين
عبد الرحمن:دام عاجبته مابيدنا شي
حنان كانت متضايقه وايد وحابسه دمعتها بعينها بس عبدالرحمن حس فيها
عبد الرحمن:حنون قومي صلي وطلبي من الله اذا فيه الخير يجدم الزواج واذا فيه شر الله لايبه
حنان:انشالله
قامت توضت وصلت ركعتين ومن خلصت قامت تبجي وتدعي
حنان:يارب ياحبيبي انت تدري بلي بداخلي يارب تبعد هل بنت عن طريج ولدي وترزقه في بنت الحلال الي انا ابيها
عبد الرحمن يتله الضحكه على دعوتها بس سكت وتضايق بفس الوقت الان كانت تبجي واول مره يشوفها تبجي

بعد اسبوعين
زهره اتعبت اكثر واكثر ونقلوها مكي جمعه وحالتها كل مالها وتتدهور ولجين نفسيتها اتعبت وايد وهم حنان الانه مو بس رفيجت عمرها زهره اكثر من اخت بنسبه لها
بهل فتره تأجل عرس عبدالله وروان بسبب مرض زهره حنان كانت معارضه اتزوج عبدالله وزهره بهل حاله

بعد 9 اشهر من نومت زهره بالمستشفى كانت بهل فتره اسبوع زينه وشهر تعبانه ضلت بالمستشفى وماطلعت كلش

لجين:صباح الخير ماما يالله قومي بسج نوم قومي خل اريقج بيدي وتحرك امها زهوره عن الدلع يالله قومي
لاكن زهره ماتحركت لجبن خافت :ماما عفيه قومي
وهم ماتحركت لجين اطلعت من الغرفه اتنادي الدكتور
دخل ادكتور وبعد مافحصها نزل راسه وغطا ويها
الدكتور طلع بره :راح عند لجين انتي بنتها
لجين قلبها اشوي ويوقف:أي دكتور امي فيها شي
الدكتور :انتي ابروحج اهني ولا معاج احد كبير
لجين حست انه امها ماتت بس كانت تجذب روحها :لا مامعاي احد ليش دكتور امي اشفيها
الدكتور :لامافيها شي (مايبي يقولها ومومعاها احد من اهلها) تعالي معاي ابي اكلمج اشوي
لجين راحت معاه المكتب
الدكتور:لجين ابي رقم ابوج خالج أي احد من اهلج
لجين تبجي :دكتور عفيه قولي امي فيها شي
الدكتور: لابس في اوراق لازم يوقعون عليها الحين ضروري
لجين اشوي ارتاحت وعطته رقم عمها راشد:دكتور امي ليش ماتتحرك
الدكتور:لاتخافين الانه ماخذا نوع يديد من الدوا يخليها ماتحس بشي (ادكتور ماكان قادر حتى يلمح لها الانها كانت شبه منهاراه ولاجم احد يكون موجود معاها) عن اذنج يابنتي اكلم عمج طلع بره وكلم راشد
راشد لمن سمع الخبر دق على طلال عشان يروح قبله المستشفى
طلال وصل وليلحن لجين ماتدري بلي صار
طلال :لجين انتي هني وانا ادورج
لجين :أي عمي الدكتور يابني اهني
بهل لحظه دخل راشد لجين تأكدت انه امها فيها شي
لجين اطالع عمامها :امي ماتت صح
طلال راح صوبها يمسح على راسها ودمعته بعينه :لجون انتي مأمنه بالله وكلنا رايحين محد فينا بضل
لجين من الصدمه طاحت من طولها
طلال وهوه يبجي:لجين ردي علي لجين حبيبتي ردي علي راشد ناد الدكتور بسرعا
راشد يصارخ:دكتور الحق علينا البنت طاحت مادري شفيها

زهره ارتاحت من عذاب الدنيا وخلت الشقى وتعب حق بنتها
وبعد سنه من وفات زهره وب هل فتره طلال ماكان يفراق لجين كلش كان مثل ضلها وحتى البنات دلال ومريم كانو اغلب وقتهم معاها وطلال كان يحاول كثرمايقدر يخليها تضحك وسافر معاه العمره وغير الدول الباجيه
طلال:صباح الخير ياحلوات
دلال:صباح النور نسيت اليوم عندنا تسجيل صيفي
طلال:وانا اقول ليش قاعدين من الصبح
طلال:لجون انتي بداومين هل كورس
لجين :أي عمي بس صارلي سنه موقفه قيدي
طلال:أي هذي لجونه حبيبتي
دلال :أي الحجي الحلو كله لها اما انا ومريوم تناتيف
لجين:هههههههههههههههه
طلال استانس الانه شاف لجين بعد سنه تضحك جذي
دلال:تضحكين اوريج
لجين :اشفيج انتي ترى مثل مايحبني يحبكم
طلال:لا انتي غير
دلال:ليش غير
طلال:غير وبس يالله قومو بلا قرقه دلي وملي حطو بالكم على لجون
مريم :لاتخاف لجون بعيوني
دلال:اذا حطيتيها بعيونج اشلون اتشوفين صج هبله
لجين:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
دلال:فديت الضحكه والله وباستها حيل أي هذي لجون الي اعرفها



بيت حنان
عبدالله يكلم روان
عبدالله:روان موحاله معاج كل يوم هواش
روان:يعني انت عاجبك حالنه سنه كامله مخطوبين
عبدالله :وهذا شكو بالموضوع
روان:لاتلومني ابي اكون عندك اليوم قبل باجر
عبدالله:انتي تدرين الضروف الي مرينا فيها وتدرين امي اشكثر اتعبت بعد وفات ارفيجتها
روان:هذي رفيجتها وجذي سوت عيل لو بنتها او ريلها جان شصار فيها
عبدالله اول مره يصارخ عليها:روانو احترمي نفسج وثمني كلامج لااي اذبحج والله ان شفتج مره ثانيه تتكلمين عن اهلي بهطريقه ماتلومين الا نفسج مابقى الا انتي وصكه بويها


نرجع عند البنات لجين كانت ابعيده عن مريم ودلال وبهل لحظه رن تليفون لجين وكان الرقم غريب
لجين:الوووو نعم
حمد:الووو لجين انا تعبان
لجين :منو معاي
حمد:الله يادنيا ماعفتيني انا عمج حمد
لجين:هلا عمي خير عسى ماشر
حمد:لجين والله من ماتت امج وانا حالتي ماتسر
وقع يسولف معاها وبنهايه طلب منها اتيي البيت بس بدون علم احد وتفقو على عقب باجر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 03:52 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر



لجين:هلا عمي خير عسى ماشر
حمد:لجين والله من ماتت امج وانا حالتي ماتسر
وقع يسولف معاها وبنهايه طلب منها اتيي البيت بس بدون علم احد وتفقو على عقب باجر بليل



مريم:لجين انتي اهني وانا قالبه الدنيا عليج
لجين:يعني وين بروح مريوم لاتحسسوني اني ياهل وماعرف اتصرف
مريم:لاموياهل بس خف عليج فجأه ختفيتي لجين امشي نطلع من اهني
لجين :خلصتي شغلج
مريم:لا ماخلصت بس شفت براك وجبدي قامت نقلب
لجين :أي براك
مريم:براك ال.....
لجين:مادري ماعرفه انزين ليش جبدج تقلب لمن اتشوفينه
مريم:والله مادري من اشوفه جبدي تقلب واحس اني برجع
لجين:هههههههههههههههههههه� �ه انزين اهوه مضايقج بشي قالج شي
مريم:لا بالعكس الولد مو من النوع هذا براك وايد محترم
لجين:هههههههههه عيل ليش جبدج تقلب اخاف اتحبينه وترتبكين من اتشوفيه
مريم:لجون ومن متى هذي سوالفي امشي بس امشي
لجين:هههههههههههههههههه والله انتي غريبه دام الولد محترم شكو تلوع جبدج
مريم:احس ويه ايب الوعه
لجين:مريوم هذي خلقت ربج وعيب تتكلمين عنه جذي
مريم:واااااااااااي ذبحتيني بتمشين ولا شلون
لجين:يالله نمشي بس وين دلول
مريم:مادري عنها دقي عليها واذا خالصه ختي السياره
لجين:اوكي


بيت راشد
شيخه:راشد بعد اذنك باجر بسوي عشى وبعزم عاليه وعبير والبنات
راشد:لالا باجر عندي شغل لي الراس خليها عقب باجر احسن
شيخه:الي اتشوفه
راشد:شيخه بتعزمين بيت اخوي سالم
شيخه عفست ويها:ماعتقد
راشد:ليش
شيخه:مالنا خلق ام خالد وسوالفها انا بسوي العزيمه ابي نوسع اصدورنا وبيني وبينك مشتاقه حق جنتي
راشد:جنتج ليش عندج جنه غير ايمان
شيخه:اتسوي روحك ماتدري انا اقصد لجين من زمان ماشفناها
راشد:اها
(انا ماعرفتكم من قبل على عيال راشد وشيخه
أحمد البجر عمره 27 متزوج صارله سنتين و ايمان عمرها 26تزوجو عن قصت حب دامت بينهم 6 سنوات
والي بعده الياس عمره 25 متزوج من بنت خالته جمانه عمرها 23
وبعدهم زيد عمره 24 وليث عمره 22 )
راشد:شيخه عزمي بيت سالم مو حلوه عازمين الكل الا اهمه واذا على عايشه تحمليها عشاني
شيخه:شانك اكبير يابو احمد ومايصير خاطرك الا طيب الحين ادق عليهم وعزمهم

بعد يومين بشقه طلال
دلال:لجين انتي اشفيج اليوم ماطلعتي كلش من الغرفه حتى طلال يسأل عنج
لجين:دلول بطني يعورني الحبيبه مشرفه
دلال:لجون موتوج خالصه
لجين :لا مو انا شفيج خرفتي هذي اختج الي توها مخلصه
دلال:اسويلج شي دافي تشربينه
لجين:لا مشكوره مابي
دلال:لجون ترى اليوم بنروح عشا بيت خالي راشد
لجين تذكرت انها مواعده حمد اليوم
لجين:مالقو الا اليوم
دلال مستغربه منها:ليش اشعندج اليوم
لجين:دلول اشفيج اشلون اروح وانا تعبانه
دلال:الحين اسويلج شي تشربينه ولي اليل انشالله بتكونين احسن
لجين:دلول ماحب هسوالف عفيه
دلال:موبكيفج وعن الدلع
دلال اطلعت من غرفة لجين وعلى طول لجين دقت على حمد
حمد:الوووووووووو هلا لجين
لجين:هلا فيك عمي اشلونك انشالله بخير
حمد كان يمه ازعاج ولويه قام وطلع عشان لاتسمع البلاوي الي عنده
حمد:أي خير ياعمي من امج ماتت وانا ضايع الا متى بتين
لجين:عمي سامحني خلها باجر اليوم تعبانه وهم معزومه بيت عمي راشد
حمد بسوي روحه خايف عليها:افا بنتي تعبانه خير عسا ماشر
لجين اول مره تسمع منه كلمت بنتي :لاماشر عمي بس بطني يعورني شوي
حمد حس انه عليها الدوره:اممممممممم
لجين:عمي انشالله باجر امرك
حمد:ها لاخليها السبوع الياي انا مسافر باجر وماني راد الا بعد اسبوع بس ها مثل ماوصيتج محد يدري
لجين:انشالله عمي

صار اليل وقت روحتهم بيت راشد الكل لبس وكشخ على الاخر الا لجين من ماتت امها واهيه ماتلبس الا الاسود
طلال: بنات خلصتو
لجين ومريم:أي احنه خالصين
طلال:ودلال وينها
مريم:ليلحينها تلبس
طلال:ومتى ناويه اتخلص باجر روحي قوليلها بسرعه انا ناطرها تحت
لجين:طلال انت روح مع مريم وانا وودلال نلحقكم دلال توها متسبحها ويبيلها وقت عشان اتخلص
طلال:اوكي بس لاتولون وديري بالج وانتي تسوقين
لجين:انشالله
بعد ماطلعو بشوي خلصت دلال لبسها
لجين:خلصتي
دلال:أي اشرايج فيني
لجين ابتسمت:اتهبلين
دلال اتسانست:لجين تتوقعين زيد بلاحض
لجين وهيه تبتسم:والله يطلع عمي اذا مالاحظ
دلال:لا انا اقصد راح يحس فيني يعني يدري اني احبه
لجين:ههههههههههه خلصي لانتأخر
دلال:أي مابي يروح علينا الوقت وحنه هني
لجين:هههههههههههههه صج ومن الحب ماقتل
دلال انحرجت ونزلت راسها
لجين:ههههههههههههههه
راحو البنات بيت راشد بسيارة لجين

بيت راشد
عند باب البيت كانت لجين صافطه سيارتها ورا سيارة طلال
خلود:خوله هذي سيارة لجين
خوله:مادري بس اكيد اهيها الانه محد عنده جيب لكزس غيرها
خلود:اوكي الحين اورج شبسوي
ارجعت وار وبعدها حطت ريها على البانزين وطاااااااااااااااااخ
ادعمت سيارة لجين
خلود:وااااااااااااي الحين ارتحت
خوله:خلود انتي كسرتي السيارة
خلود:بطقاق تستاهل ه دلوعه
ودخلو داخل البيت
خلودوخوله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خلود:عمي راشد منو سياره جيب لكزس
لجين:انا ليش
خلود بسخريه:الحمدالله وشكر جذي احد يصفط على العموم سوري انا دعمت سيارتج
لجين تضايقت:انا صافطه عدل وسكتت
طلال:السياره تعورت
خلود:عمي الله يهداك بالحديد ولا فيني
عاليه بصوت واطي: صج حقوده
طلال خلاهم وطلع راح يشوف السياره ورد معصب
طلال:انتي هبله ولا تستهبلين
خلود:ليش عمي
طلال بعصبيه:مكسره السياره وقاعده
خلود:عمي اهيه صافطه غلط
طلال:غلط بعينج لجين صافطه عدل بس قولي انتي متعمده تدعمينها
لجين:عمي خلاص السالفه ماتسوى كل هل عصبيه
عبير :تسوى ونص اميه بالميه متعمده خوخلود معروفه بسوالفا
خلود:وليش اتعمد ادعم سيارتها
طبعن الكل يدري انه خلود ماتشتهي لجين ودايمن اتحب اتضايقها
راشد:خلاص طلال اقعد باجر اصلحها وابيعها
خلود:وليش اتبيعها خلها اتسوقها عادي
طلال:لا مو بنت يوسف تركب سياره مدعومه
لجين باجر آخذلج احسن منها
لجين:لاعمي مشكور والله مابي هذي عزيزه علي الانها هديت عمي راشد
راشد استانس من كلام لجين:انا قلت ببيعها وآخذلج غيرها قولي شنو تبين
خلود ماتت من القهر:عمي من صجك بتاخذلها وحده يديده السياره مافيها شي
طلال حب يقهرها زياده:راشد اشرايك ناخذلها بنتلي
راشد:بنتلي بنتلي جم لجون عندي
لجين:لا عمي مابي انا عاجبتني سيارتي
راشد:لجين تبين اتزعليني
لجين:ماعاش من يزعلك
راشد:خلاص باجر اروحآخذلج بنتلي بس أي لون تبين
عبير : السوده وايد حلوه ولجون تستاهل الي احسن من البنتلي
خلود من القهر ماتحملت تقعد اطلعت على طول
طلال يساسر راشد:اموت واعرف ليش تكرها هل كثر
راشد:خلها ماعليك منها هذي طالعه على امها
اشوي ويدخل زيد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
زيد:لجين شمسويه بسيارتج الدعاميه الي ورا طايحه
طلال:هذي العله خلود توها داعمتها
زيد: ليش داعمتها ماتشوف ولا شنو
طلال:مومنها من الحره الي فيها
زيد:صج مو صاحيه
دلال:واي لجون اينن
لجين:هههههههههه سكتي لحد يسمعج
شيخه:تفضلو على العشا

نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 03:54 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر


دلال:واي لجون اينن
لجين:هههههههههه سكتي لحد يسمعج
شيخه:تفضلو على العشا

الكل قام عشان يتعشا معادا لجين
طلال:لجون يالله قومي
لجين كانت متضايقه وايد على سيارتها وهم الانه خلود ماتحبها :لا عمي مابي مو يوعانه
طلال:لجون اشفيج
لجين:مافيني شي
طلال:انتي متضايقه على السياره صح
لجين:.........
طلال:يالله قومي انتي حتى غدا ماتغديتي مايصير ماتاكلين
دخل عليهم زيد وبيده الصحن وقاعد ياكل
زيد:عمي تفضلو على العشا ليش قاعدين
طلال:لجين مو مشتهيه تاكل وانا بعد ماشتي آكل الا اذا جابلتني لجون على الاكل
زيد:اشعليج العم ماياكل والا وانتي معاه حرام اتلاقينه الحين ميت من اليوع يالله قومي ترا حتى انا ماشتهي آكل وانتي مو موجوده (وهو ه ياكل) ترى ليلحين ماكليت انا ناطرج
لجين:هههههههههه عيل شنو الي بيدك
زيد :لاهذا تصبيره علما تقومين
طلال:اذا هذي كله تصبيره عيل العشا شنو بتاكلنا


على البحر
روان واختها نوف كانو طالعين يتمشون ويدورن لهم صيده حلوه
نوف:روان شوفي الي بالكاين ياشرلج
روان:هههههههه اشرايج اصفط ولا طاف
نوف:لا صفطي جود يطلع من عيال الهوامير
روان :اوكي
روان اصفطت وصفط الشاب يمها
الشاب:حرام عليكم فريتو راسي وانا افتر وراكم ماتعبتو
روان:هههههههه محد قالك افتر ورانا
وتمو يسولفون حوالي ساعه وبالاخير روان خذت رقمه عقب ماعرفت انه من العايله الفلانيه
روان:صج مستواه اقل من عبدالله بس انخليه اسبير وبنشوف منو فيهم يدفعلي اكثر
نوف:والله اختي موه ينه هههههههه
واول ماوصلت روان البيت دقت على الشاب على طول
روان:مساء الخير
ضاري :مساء النور هلا بهصوت
روان:قلت ادق اتطمن عليك قبل ماأنام
ضاري :لاتطمني انا بالبيت وقاعد مع الولده بس لمن دقيتي صعت غرفتي
وضلو يسولفون لي الصبح وضاري عرف من كلام انها انسانه ماديه الانها كانت تسأل وايد اذا عندهم شركات وغيره وغيره

بعد 6 ايام كانت لجين بصالون

رن تليفونها
لجين:الوو
حمد:صباح الخير ياحلى واطيب بنت بالعالم
لجين:صباح النور هلا عمي حمد اشلونك
حمد:انا بخير دامج بخير لجين اشهل ازعاج الي عندج
لجين :عمي انا بصالون بس اطلع ادق عليك
حمد:مو تطلعين وتنسيني او طولين علي ابيج ضروري
لجين:لاعمي شوي واطلع
حمد:اوكي ناطرج

حمد وهوه يبتسم بخبث:ياك الموت ياتارك الصلاة ههههههه أي ضبطي روحج لازم اتكونين على اتم الاستعداد هههههه

بعد اشوي اطلعت لجين من الصالون ودقت على حمد
حمد:هلا بنتي هلا بلجين
لجين:هلا عمي كاني طلعت من الصالون آمر
حمد:لجين ماولهتي على ابوج الي رباج ولامن ماتت امج نسيتيني
لجين :لا عمي اشدعوه مانسيتك بس تدري مشاغل الحيات وايده
حمد:اشرايج اتمريني الحين
لجين:لا عمي الحين حدي مشغوله خلها باجر العصر
حمد:اكيد بتين ولا مثل السبوع الي فات
لجين لاعمي اكيد
حمد:لجين ماوصيج لحد يدري اخاف عمامج مايخلونج اتين عندي الان امج ماتت وانا يدوب ريل امج
لجين:انشالله عمي


بيت عاليه
فهد:عاليه دقي على بناتج خل يرجعون اليوم البيت لي متى يباتون بره
عاليه: فهد وهمه وين رايحين الله يهداك كله بيت خالهم
فهد:ماقلنا شي خالهم على عيني وعلى راسي بس مايصير بيت ابوهم موجود ونامون عند خالهم
عاليه:اوكي الحين ادق اقولهم ولا تدري شلون انت دق انا مالي خلق دلال وحنتها
فهد دق على البنات قالهم لازم اليوم يردون البيت

بيت روان
كان الوقت متأخر بليل روان كانت اتكلم ضاري وبهل فتره كانت تتهرب من عبدالله وايد
ضاري كان قايلها انهم عيال فلوس وهوه وحيد امه وابوه والخير الي عندهم مايغطيه الشمس طبعن كل هذا جذب

ضاري:رون عندي لج مفاجأه
روان :صج ضاري شنو اهيا
ضاري :اذا قتلج اشلون اتصير مفاجأه
روان:أي صح
ضاري :اشرايج نطلع مع بعض ووريج المفاجأه
روان:أوكي بس متى
ضاري:الحين
روان يعني ثقيله:لالالالالا ضاري انسى الموضوع خلها باجر الصبح احسن
ضاري:ليش عاد مانطول بس اشوي
روان:لا ضاري عفيه خلها باجر الصبح
ضاري:خلاص عيل اخليج الحين عشان انام من الصبح اكون عندج
روان:وين عندي
ضاري:أي البيت وآخذج
روان:انت من صجك
ضاري :لاتخافين محد يشوفج نطلع مبجر قبل طلعت الناس من بيوتها
روان:اوكي عيل اخليك الحين

ثاني يوم الصبح ضاري مر روان وراحوي تمشون على البحر
ضاري :روا ن مو يوعانه
روان:والله تبي الصراحه ميته يوع
ضاري :اشرايج انروح نتريق ب لونوتر
روان :اوكي

بمطعم لونوتر
كان في وفد اطباء ياين لأحد المستشفيات الخاصه الوفد كان خليجي ومن بين الدكاتره الموجودين عبدالله كان مع ارفيجه الدكتور عمار وهمه ينتاقشون ادخلت روان مع ضاري وكانوماسكين ايد بعض وران مانتبهت حق عبدالله الي انصدم لمن شافها عبدالله ضل يطلع ومومستوعب الي يشوفه هذي روان الي يحبها ولا يتهيأله
بعد مده خلصو ضاري وروان وقامو عبدالله استأذن بحجت انه امه اتعبت وبروح يطمن عليها عبدالله ضل وراهم طول الطيرج لمن اوصل بيت روان
روان:بس ادخل ادق اوكي باي
ضاري:لحظه بوصلج لي الباب
روان استانست:اوكي
طبعن ضاري وصلها لي الباب وقبل ماتدخل لمها حيل وباسها وعبدالله كان طول المده يطلع وهوه مصدوم


شقة طلال
طلال:لجون انا بعد اشوي بروح دبي واحد من الربع امسوي حادث بروح اتطمن عليه انتي روحي بيت عاليه
لجين:مايشوف شر بس ماتقدر تطمن عليه بتليفون
طلال:ليش ماتبيني اروح
لجين:لاعادي روح بس متى بترد الاني ماآخذ راحتي الا هني
طلال:باجر الصبح انشالله
نرجع حق عبدالله
عبدالله من الصدمه مايدري شيسوي وضل يفتر بشوارع مثل الضايع واخيرن قرر يروح عند واحد من ربعه عبدالله كانت علاقته معاه شبه مقطوعه الان الولد مومضبوط وراعي سوالف
عبدالله دق عليله
جاسم:هلا عبدالله
عبدالله:جاسم وينك ابيك ضروري
جاسم:انا بالبيت حياك
اشوي وعبدالله عند جاسم
جاسم انصدم من ويه عبدالله:عبدالله شفيك ليش ويهك محتقن صاير معاك شي الاهل فيهم شي
عبدالله كان متشتت وموعارف شيقول وقاله كل السالف
جاسم:عبيد من صجك وحده اتسوي فيك جذي يبه البنات كلهم اق.....
عبدالله :.......
جاسم:افا عليك والله لخليك نتسى طوايف اهلها هاك اشرب
عبدالله :شنو هذا
جاسم:يعني شنو خمر
عبدالله:لا جاسم ماتوصل لي جذي موانا الي اشرب وامشي بهطريج
جاسم:اشرب وصدقني انك بتستانس وضل يلح عليه لين اقتنع
وشرب اول قلاص وبعده قلاص اير الثاني لين كسر على الاخر
عبدالله:هههههه وناسه ههههههههههههههههههههه
جاسم:هههههههههههههههه مو قتلك بتستانس
عبدالله:دام خاربه خاربه جاسم ابي ..........
جاسم:افا عليك انت تامر الحين ادق على واحد عنده خوش بنات بس سعره غالي شوي
عبدالله:مومهم
جاسم دق على الريال وتفق معاه ايب عبدالله بعد ساعه
وجاسم حرص انه عبدالله يكون سكران على الاخر

لجين اطلعت رايحه بيت عاليه كانت اساعه 4 العصر وبطريج دق حمد وغيرت طريجها وراحت عنده

بشقة حمد
حمد:والله نور البيت يالجين
لجين كانت متضايقه الان مكان امها كان مبين:منور بهله عمي
حمد :أي اهل كل الي فيه راحو وماظل غيري فيه
لجين قامت نبجي وحمد قام يهديها وبعدها بشوي يابلها عصير
حمد:هاج يبه شربي العصير هدي لو ادري جان ماقتلج تعالي
لجين شربت العصير ويليتها ماشربت العصير كان فيه مخدر قوي

عند عبدالله وجاسم
طلعو من البيت وعبدالله كان شي خيالي من كثر ماكان سكران وبطريج دقو على الريال عشان يعرفون جم المبلغ الي يبيه او وين العنوان
جاسم:جم جم جم بس المبلغ حيل كبير وبيني وبينك هل اشكال ماتستاهل
عبدالله:قوله عادي انا مستعد ادفع بس ابي استانس
وصل عبدالله المكان الي متفقين عليه
عبدالله يكلم الريال:وين البنت
الريال:تنطرك بالغرفه على احر من الجمر بس وين الفلوس
عبدالله :تفضل بس مابي احد يأذيني انا سحبتلك اكثرمن الي طلبته عشان محد يزعجني
الريال:اذا جذي انا اخليلك المكان بالي فيه
عبدالله :يكون احسن
ودخل عبدالله على البنت

نهاية البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 03:55 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشر



عبدالله يكلم الريال:وين البنت
الريال:تنطرك بالغرفه على احر من الجمر بس وين الفلوس
عبدالله :تفضل بس مابي احد يأذيني انا سحبتلك اكثرمن الي طلبته عشان محد يزعجني
الريال:اذا جذي انا اخليلك المكان بالي فيه
عبدالله :يكون احسن
ودخل عبدالله على البنت



بيت عاليه
دلال:مريوم لجون تاخرت اهيه مو قالت انها طالعه
مريم:يمكن راحت مني مناك
دلال:مريوم انا مومرتاحه الحين بتصير اساعه 11 مومعقوله كل هذا مشوار اهيه من اساعه 4طلعه
وادق عليها ماترد والله اخاف مسويه حاث شي
مريم:واي دلول لاتخبصين قلبي وامي بعد وقته تتأخر
دلال :وااااااي الله يستر خل ادق مره ثانيه
مريوم ماترد شل حل الحين
مريم ودلال قامو يبجون وموعارفين اشلون يتصرفون
مريم:امشي انروح الشقه يمكن اتكون هناك
دلال:دقيت ومحد شاله




بشقة حمد
لجين كانت نايمه بفراشها القديم وقامت على صوت التليفونها
لجين:الوووووووو
دلال:لجين وينج قاعده احاتيج انتي نايمه
لجين كانت بين نايمه وبين قاعده :أي
دلال:انتي وينج ليش ليلحين مايتي
لجين كانت نايمه على جنبها اليمين ولمن اسمعت دلال قالت لها ليش ليلحين مايتي قامت من الفراش
لجين اشفت روحها مفصخه @@:دلول اشوي واكلمج
دلال:لجين اشفيج
لجين:دلول عفيه دقيقه وادق عليج
لجين صكرت التليفون من دلال وقاعده اطالع اروحها وهيه مصدومه ولمن لفت ويها شافت واحد نايم يمها لجين قامت اتصارخ وتبجي وطقه
لجين:قوم اقولك قوم انت اشسويت فيني لا كن لاحيات لمن تنادي
قامت ابسرعه من الفراش عشان تلبس اهدومها ونصدمت اكثر لمن شافت المكان الي نايمه فيه كان كله دم
لجين:ياحقر اشسويت فيني وطقه شافت ماكو فايده الشاب مو راضي يقوم ركضت لي الحمام ويابت ماي وصبته عليه
الشاب قام مخترع:اشفيج اشصاير
لجين:انت اشسويت فيني
الشاب:عيني اشسويت انا .....
لجين اتصارخ وطقه:حرام عليك ليش سويت فيني جذي ليش
الشاب:شنو حرام علي:عيل انتي ليش يايه اهني مو عشان.....
لجين:هذا بيتنا انت الي اشيايبك اهني حرام عليك انا منو من هنوع ليش سويت جذي انت صيعتني انت هدمت حياتي
الشاب ابرود:اقول بلا افلام كلكم صنف واحد
لجين حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك
لجين اطلعت من الغرفه ادور حمد وحمد كان توه داش الشقه لجين راحتله ركض
لجين من المصيب هالي اهيا فيها ماكانت قادره تتكلم عدل:حمد انا ضعت انا شلون نمت انت شنو عطيتني
اشوي وشاب طلع من الغرفه
حمدبسخريه:والله الحين قلبي برد
لجين:حرام عليك انا شنو ضريتك فيه حرام عليك
الشاب :هذي شفيها مينونه ولا صاحيه
حمد:لاصاحيه بس من صدمه من الي صار
الشاب:وشنو الي صار انا ماسويت شي انا دفعت مقابل ......
لجين:حرام عليكم انا عمري ماضريت احد حمد ليش سويت جذي
حمد:هذا انتقامي من امج الي عمرها ماخلتني اجرب منها وهدمت حياتي كلها
لجين:امي حرام عليك امي عمرها ماقصرت معاك بشي وبعدين انا شنو ذنبي
الشاب:الحين خلصوني بلا افلام هنديه انا بمشي
لجين:اشلون اتروح بعد ماسويت الي سويته
حمد:اطلع ماعليك منها في غيرك ياي يكمل عليها الحين لجينو ذلفي داخل علما شباب ايون
لجين قامت اتصارخ ابشكل هستيري:حرام عليك ياضالم الله ينتقم منك وراحت عند الشاب طاحت عند ريله
لجين:ابوس ريلك طلعني من اهني مابي منك شي بس طلعني من اهني
الشاب رفسها:اقول ماتمشي علي هل حركات ناقص بلاوي انا
حمد:وازيدكم من الشعر بيت انا مصور كل الي صاروبشوف يالجين منو الي بيدفع اكثر حق الشريط عمامج ولا هذا
الشاب:ايا حقير يعني انتو طابخينها عشان الفلوس
لجين اركضت داخل الغرفه وخذت تليفونها وهيه تبجي وترجف دقت على دلال
دلال:لجون وينج طولتي
لجين:دلول لحقي علي انا ضعت الله يخليج تعالي اخذيني بسرعه
دلال:لجين حبيبتي اشفيج اشصاير انتي وينج
لجين:انا بشقة حمد عفيه دلال تعالي اخذيني بسرعه
دلال:لجين ليش رايحه هناك انتي مينونه قوليلي حمد سوى فيج شي
لجين:دلول مو وقته تعالي بسرعه




بيت عاليه
دلال ومريم اطلعو يركضون و اخوانا كانو بدوانيه مع ربعهم وعيال راشد
دلال ادخلت الدوانيه اتصرخ
دلال:ناصر تعالي معاي ابسرعه (ناصر اخوها العود)
ناصر اختبص لمن شافها جذي:دلال اشفيج
دلال:لجين الحق عليها الله يخليك بسرعه
ناصر وياسر وزيد قامو ابسرعه من اسمعو اسم لجين
ياسر(اخو دلال الي اصغر من ناصر)ليجن اشفيها
دلال:مادري دقت علي تبجي اهيه بيت حمد
ناصر قام يصارخ:ليش راحت اهناك هذي مينونه وبسرعه اطلعو من البيت اركبو كلهم بسياره وحده
زيد:خل ادق على ابوي واقوله
ناصر :لا انطر خل نوصل وانشوف شلي صاير




بشقة حمد
حمد تهاوش مع الشاب وطلع بره والشاب ماقدر يلحقه الانه ماكان ياي بسيارته ودق على واحد من ربعه مر عليه وراح اما لجين ضلت ابروحها بشقه بس ماكانت تدري
وصل ناصر ومعاه زيد وياسر ودلال ومريم اصعدوا لشقه بس شافو الباب امشرع وماكو احد ادخلو كلهم بس ضل ياسر عند الباب ينطر حمد او كان يخاف يصير شي
لجين كانت بالغرفه قافله عليها الباب وميته من البجي

دلال طقت الباب على لجين
دلال:لجون انتي داخل الغرفه اذا داخل بطلي الباب انا دلال ومعاي ياسر وناصر وزيد
لجين راحت بطلت الباب ومن شافتهم طاحت على الارض
شالوها بسرعه او ودوها اقرب مستشفى



بالمستشفى
الكل كان موجود
عاليه وريلها وعبير وريها وراشد وشيخه والشباب وبعدها بشوي وصل سالم
والكل كان يبجي وخايفين من الي صار ويبون يعرفون شنو صار معاها وشلون راحت اهناك طلع الدكتور من الغرفه

الدكتور:انا عطيتها مهدأ الحين وماراح تقعد لي الصبح
عبيروهيه تبجي:دكتور لجين اشفيها
الدكتور:انهيار عصبي
عبير :حسبي الله ونعم الوكيل بالي كان السبب
سالم يكلم ناصر:ماشفتو حمد
ناصر :لاعمي لمن وصلنه باب الشقه كان مشرع وكانت فاضيه
ناصر:ابيكم اطلعونه من تحت الارض مابي يطلع الصبح وهوه مو عندي والله راح يشوف شي بحياته ماشافه



عند طلال بدبي
طلال كان نايم ولحم بخوه يوسف الله يرحمه
يوسف كان ويها محتقن وكان يبجي وقول حق طلال انت ماحافضت على الامانه
طلال فز من النوم وحس انه لجين فيها شي الانه عمره ماحلم بيوسف
طلال دق على دلال بس ماردت وضل يدق على الكل لاكن محد رد عليه اهني احس انه لجين فعلن فيها شي الان طول عمره يدق على دلال وكانت اترد عليه حتى ويهيا نايمه
خذا اغراضه وراح المطار وحجر تذكره بي مالقى حجز اى الساعه وحده الظهر



ثاني يوم الصبح في بيت حنان
عاليه دقت على حنان وقالتلها الي صار وحنان دقت على عبد الرحمن مارد عليها وبنفس الوقت دخل عليها عبدالله
حنان:عبدالله زين انك يت ابيك ان=توديني المستشفى
عبدالله:خير يالغاليه فيج شي
حنان:لا يمه لجين بالمستشفى
عبدالله :ليش اشفيها
حنان:عاليه اتقول يالها انهيار عصبي
عبدالله:انهيار عصبي من شنو
حنان :مادري يمه الله يستر
عبدالله:أي مستشفى
حنان:نفس المستشفى الي تشتغل فيها




بالمستشفى
الكل كان ناطر لجين تقعد يبون يعرفون الي صار معاها
شوي وفتحت عينها
عبير :بطلت عينها وبجت
راشد قعد يمها على الفراش ومسك ايدها وهوه يبجي:لجون حبيبتي قوليلي اشفيج شلي صار وليش رحتي شقة حمد
لجين من سمعت اسم حمد قامت تبجي بدون صوت بس ادموعها تنزل
راشد:عمي تكلمي الله يخليج
لجين ابقلبها (عمي شقولك اقولك اني نزلت راسكم بالارض اقولك اني سودت ويهكم)
اشوي ودخلت حنان ومعاه الدكتور الي يشرف على حالتهابس عبدالله كان بره الغرف متردد انه يدخل مايدري ليش
حنان شافت حالت لجين وقامت تبجي
الدكتور :ياجماعه مايصير جذي البنت مافيها الا العافيه
الكل كان يبجي ولجين ساكته ولا كلمه
راشد يكلم الدكتور:دكتور بنت اخوي اشفيها ليش ماتتكلم
الدكتور ممكن تتفضلون بره شوي
الكل طلع بره ومحد ضل داخل الا الدكتور وسستر
عبدالله كان واقف بره يكلم راشد
عبدالله:اهيه واول مره يصير فيها جذي
راشد:لمن امها توفت صار معاها نفس الشي بس الحين بزود
حنان اتكلم عبير وكان عبدالله واقف يمها
حنان:عبير ليش طاحت شلي صار
عبير :مادري الشباب لقوها بشقت حمد
حنان قلبها اشوي ويوقف:شلي وداها عند حمد
عبير مادري الله يستر لايكون سوى بالبنت شي
عبدالله انصدم لمن سمع اسم حمد بس قال مومعقول اتكون اهيه لجين الي كنت معاها امس لجين بنت متربيه وماتسوي جذي
حنان:عبدالله يمه ادخل داخل يمه الله يخليك طمني عليها
عبدالله:انشالله يمه
دخل عبدالله الغرفه ونصعق لمن شاف لجين
لجين من شافت عبدالله قامت اتصرخ اباعلى صوتها :اطلع برا طلعوه مابي اشوفه جدامي
عبدالله كان واقف ومصدوم من الي يشوفه
الكل دخل داخل الغرفه لمن اسمعو اصراخ لجين
راشد مخترع :لجين اشفيج اشصاير
لجين :عمي طلعوه بره عفيه
حنان:لجين يمه هذا ولدي عبدالله
لجين انصدمت من الي سمعته الي قالته حنان وخافت انها تنفضح وقامت اتصرخ اكثر
لجين:طلعو بره مابي اشوفكم طلعو مابي احد بالغرفه
الدكتور طلعهم بره
اطلعو كلهم معادا دلال ومريم الان لجين كانت تبيهم

راشد:يبولي الحيوان هذا الحين ابي اعرف شنو الي سواه
وبهل وقت طلال كان داق على زيد وزيد قاله السالفه كلها
طلال وصل الكويت وطيران على المستشفى


نهاية البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 03:56 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع عشر



راشد:يبولي الحيوان هذا الحين ابي اعرف شنو الي سواه
وبهل وقت طلال كان داق على زيد وزيد قاله السالفه كلها
طلال وصل الكويت وطيران على المستشفى



بيت سالم
عايشه:يابنات تعالو ابيكم
خلود وخوله:خير يمه
عايشه:ابوكم يقول لجين بالمستشفى وابيكم اتروحون اتزورونها
خوله:اشفيها يمه بتموت
عايشه:ابوج يقول انهيار عصبي
خلود :يعني ينت
عايشه:لا ماينت بس ابي عارف من شنو ياله هل انهيار العصبي روحو يبولي الاخبار
خلود:اتلاقينها اتحب وحبيبها خلاها اتولي الانها ماتنبلع ومن الصدمه حاشها الانهيار العصبي
عايشه:بلا هذره روحو يبولي الاخبار واذا اسألوكم عني قولوا مي تعبانه وايد
خوله:وي يمه ليش اتفولين على روحج



بالمستشفى

الدكتور عطاها مهدء ونامت وطلب من الكل مايدخلون عندها واذا حبو يدخلون مايدخل اكثر من واحد

عبدالله:دكتور فهد بعد اذنك انا استلم الحاله بدالك
دكتور فهد:أي مافي مانع تفضل وعطاه ملفها
عبدالله طلب تحاليل يبي يتأكد من شغله
وبهل وقت وصل طلال ودموعه على عينه
طلال:وينها
راشد:حمدالله على السلامه اهيه الحين بالغرفه نايمه
طلال:الله يسلم بدخل اشوفها
عبدالله :الحين مايصير تدخل عليها عطينها مهدء عشان ترتاح
طلال:ماأطول بس اتطمن عليها
عبدالله:مومشكله بس انا بدخل معاك ومابي أي انفعال
طلال يحرك راسه يعني انشالله
طلال وعبدالله دخلو عليها بس كانت نايمه طلال قرب من الفراش
دلال ومريم:الحمدالله على السلامه
طلال مارد عليهم مسك ايد لجين وكلمها:يانظر عيني من الي سوى فيج جذي شلي خلاج بهل حاله ودموعه ماكانت توقف
طلال:انا الغلطان الي خليتج ابروحج لجونتي كلميني
عبدالله:احنه قلنه بدون انفعال البنت تعبانه ممكن تتفضلون بره
طلال:لادكتور انا بقعد عندها
عبدالله:لا جذي البنت بتتعب اكثر لمن اتشوفكم بهل حاله
طلال:دكتور ماني طالع واوعدك ماأتكلم
عبدالله استغرب من تصرفه وماكان عارف طلال منواو شيصير حق لجين عبدالله طلع من الغرفه
عبدالله:وقفتكم اهني مالها داعي البنت نايمه وماراح تصحى الحين
راشد:دكتور عبدالله ماوصيك عيلها
عبدالله:لاتوصيني هذا واجبي
حنان:يمه اذا قامت عطني خبر
عبدالله:تامرين يالغاليه
الكل راح ماعادا طلال وعبدالله رد دخل الغرفه عندها بحجت مايبي طلال ينفعل الانه مو زين حق حالتها

طلال :دكتور اهيه اشفيها بضبط
عبدالله:اضاهر تعرضت لي صدمه قويه وصار معاها انهيار عصبي
طلال:حسبي الله ونعم الوكيل بلي كان السبب
عبدالله خاف من دعوت طلال وحب يغير الموضوع وكان عنده فضول يعرف منو هذا وليش كل هل الهتمام فيها
عبدالله :انت زوجها
طلال:لا انا عمها
عبدالله:شكلك وايد متعلق فيها
طلال:أي وايد لجين بنتي واخوي الله يرحمه موصيني عليها
وضلو يسولفون لين اقعدت لجين
طلال وهوه ينتسم:صح النوم ياعسل
لجين:.............
طلال:اشدعوه ماكو الحمدالله على السلامه ماكو ولهت عليك
لجين ولفت راسها الصوب الثاني ومن شافت عبدالله ادموعها انزلت
عبدالله:طلال ممكن اتخلينه بروحنه شوي
طلال:ليش دكتور
عبدالله:لاتخاف ماكو شي بس اشويت فحوصات
وبنفس الوقت ادخلت السستر معاها تحاليل الي طلبهم عبدالله
ومن شاف التحاليل اعتفس ويها
طلال اخترع الانه عبدالله تغير ملامح ويه :دكتور في شي
عبدالله: هلا لا ماكو شي كل التحاليل ممتازه
طلال:الله يبشرك بالخير
عبدالله :الحين ممكن اتخليني معها شوي
طلال:انشالله
لجين امسكت ايد طلال عشان لايطلع كانت خايفه من عبدالله
طلال:لجونتي بوقف بره ماني رايح مكان وخلاها وطلع
عبدالله مكان عارف اشلون يفتح الموضوع معاها بس لازم يتكلم وتأخير موبصالحه
عبدالله:لجين انتي شربتي شي لمن كنتي هناك
لجين ساكته
عبدالله:الواضح من التحاليل انج شاربه شي وكان في نسبه كبيره من المخدر او مثل مايسمونه منوم
لجين :............
عبدالله خذا نفس عميق:والله اوعدج كل شي بيتصلح
لجين:يتصلح شنو الي يتصلح حرام عليك انت شوهت سمعتي انا واهلي نزلت راسهم بالارض وتقولي يتصلح شقولهم شقول حق الي واقف بره ومو عارف شنو فيني ودمعه على خده
عبدالله:كل الي ابيه منج محد يعرف بلي صار
لجين:طبعن الانك خايف على نفسك وعلى سمعتك
عبدالله كان يبي يخوفها شوي: وحتى انتي اذا اهلج عرفو بالي صار يمكن يلومونج بدرجه الاولى ويمكن مايصدقونج
لجين:معقوله
عبدالله:كل شي جايز وحنه لازم انحط اصعب الاحتمالات
لجين:و اذا سألوني شقولهم
عبدالله فكر اشوي :أي قوليلهم انه حمد قالي بيب ربعي عشان ...
لجين تذكرت وقامت تبجي:انا الي ابيه شي واحد
عبدالله:شنو
لجين:ابي الشريط
عبدالله:لاتحاتين انا ماراح يهدالي بال الا اذا صار بيدي الانه الشريط يهمني مثل مايهمج
لجين وهيه تبجي:حسافه انك ولد عمي عبدالرحمن
عبدالله:لجين خلاص قتلج كل شي بيتصلح
لجين:وتعتقد اني بوافق على واحد مثل لو تضل آخر ريال بالعالم ماآخذك
عبدالله:الحين مو وقته بس مثل ماقتلج لحد يعرف بلي صار ولاحتى اقرب الناس لج حتى لاتفكرين بالموضوع انسي كل شي
لجين:يليت اقدر انسى الي صار شي صعب
طبعن السستر واقفه مواتدري الله وين قاطها الانها ماتعرف ولا كلمه عربي
عبدالله طلع من الغرفه وهوه مرتاح
لجين :اكيد ماتبي احد يعرف بالي صار خايف على سمعتك
دخل طلال:ها كتكوته اشلونج الحين
لجين:الحمدالله
طلال:زين واخيرن سمعنه الصوت الحلو
لجين قامت تبجي :عمي ابي ارد البيت
طلال:ليش اهني اريحلج انا اقول خلج جم يوم وبعدين طلعي

ثاني يوم الصبح
اقعدت لجين على صوت عمتها عبير
عبير:صباح الخير
لجين وهيه متضايقه:صباح النور
عبير:اشلون بنتي الحلوه
لجين :الحمدالله على كل حال عمتي وين طلال
عبير :راح البيت يبي يسبح وبدل ويرجع
لجين:اممممم
اشوي وعاليه والبنات وراشد ادخلو
السلام عليكم
لجين و عبير:وعليكم السلام
البنات اقعدو على الفراش يم لجين
دلال:لجون خوفتينه عليج ولمتها حيل
مريم:لجون لاتخوفينه عليج مره ثانيه
لجين ودموعها تنزل:انا آسفه ماكان قصدي اخوفكم
راشد:اذا مانخاف على حبيبتي لجين انخاف على منو
لجين قامت تبجي
راشدعينه غورقت كان ودا يسألها عن الي صار بس كان خايف :لجون ليش تبجين تبيني ازعل منج
لجين تمسح ادموعها :لا عمي مابيك تزعل مني خلاص ماراح ابجي
اشوي ودخل عبدالله
عبدالله:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عبدالله:اشلونج لجين انشالله احسن اليوم
لجين:.........
راشد:دكتور اشلونها الحين
عبدالله:لا الحين وايد احسن
لجين بقلبها(صرت احسن بنسبه لك بعد ماتطمنت اني ماراح اقول حق احد صج عديم احساس)
راشد:دام جذي متى تطلع من الطبيب
عبدالله:لا انا من رايي تقعد بعد يومين
لجين:لا ابي اطلع اليوم
عبدالله :مليتي منا
لجين اعفست ويها
عبدالله:كلها يومين نطمن اكثر عليج وبعدها طلعي ماكو مشكله
ليث :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ليث:لجين اشلونج الحين
لجين:الحمدالله
ليث:يبه انا يايبلك خبر بس مادري اذا حلو ولا لاء
لجين ويها انقلب وحتى عبدالله كل واحد خايف انه الشريط صار عند ليث
راشد:خيرانشالله
ليث:حمد سوى حادث ونفجرت فيه السياره ومات بنفس الوقت يبه يقولك مشوه بشكل مخيف
لجين:الف الحمدالله هذا جزات الظالم
راشد تأكد انه حمد مسوي شي بلجين بس حب يأجل الموضوع
راشد:اشلون صار الحادث
ليث:المحقق يقول الي كان معاه كان مسرع وايد وفقد الصيطره على السياره ودخل بشبه والي معاه واحد اسمه جاسم اتعرفه
راشد:وانا شعرفني بهل اشكال
عبدالله انصدم من سمع الاسم وعلى طول استأذن منهممعقوله جاسم مات اكيد هذي حوبتها الله يستر)
لجين ارتاحت اشوي بس كانت خايفه تبي توصل حق الشريط الي صوره حمد وتبي اتعرف اذا وصل بيد احد ولا كان معه وقت الحادث


بيت روان
روان:هذا وينه صارله فتره غاط مايبين اخاف هون عن الزواج
نوف :دقي عليه
روان:اخاف يصكه بويهي الانه آخر مره كلمته تهاوشنه بسبت امه
نوف:ليش امه شفيها بعد
روان:مافيها شي بس انا قتله لي متى مأجلين الزواج كل هذا عشان رفيجتها لو كان واحد من عيالها او ريلها جان شسوت
نوف@@:انتي من صجج قايلتله جذي
روان:نرفزني شسوي وثاني بعد مادري وينه ادق عليه مايرد
نوف:منو قصدج ضاري
روان:في غيره انا حاسه انه وراه بلاوي
نوف:خلج على عبدالله وايد ارحم
روان :أي والله خل ادق عليه وخذت تليفونها ودقت

بالمستشفى
عبدالله:هذي شتبي داقه مو كافي الي صار بسبتها
عبدالله:نعم
روان:نعم الله عليك حبيبي انت وينك كل هذا عقاب شدعوه ماولهت على رونه حبيبت قلبك
عبدالله:روان مليون مره قايلج لمن تتكلمين عن اهلي تكلمي بحترام اهلي مو تاج راسج انتي واهلج فاهمه
روان:فاهمه يقلبي بس خلاص انسى الي صار ماولهت علي
عبدالله:اكيد
روان:عبودي بشوفك مشتاقتلك
عبدالله:ياغالي وطلب ارخيص اشعندج الحين
روان :ماعندي شي وحتى لو عندي ااجل كل شي عشانك
عبدالله:اوكي تعالي عند مطعراشد:يبولي الحيوان هذا الحين ابي اعرف شنو الي سواه
وبهل وقت طلال كان داق على زيد وزيد قاله السالفه كلها
طلال وصل الكويت وطيران على المستشفى



بيت سالم
عايشه:يابنات تعالو ابيكم
خلود وخوله:خير يمه
عايشه:ابوكم يقول لجين بالمستشفى وابيكم اتروحون اتزورونها
خوله:اشفيها يمه بتموت
عايشه:ابوج يقول انهيار عصبي
خلود :يعني ينت
عايشه:لا ماينت بس ابي عارف من شنو ياله هل انهيار العصبي روحو يبولي الاخبار
خلود:اتلاقينها اتحب وحبيبها خلاها اتولي الانها ماتنبلع ومن الصدمه حاشها الانهيار العصبي
عايشه:بلا هذره روحو يبولي الاخبار واذا اسألوكم عني قولوا مي تعبانه وايد
خوله:وي يمه ليش اتفولين على روحج



بالمستشفى

الدكتور عطاها مهدء ونامت وطلب من الكل مايدخلون عندها واذا حبو يدخلون مايدخل اكثر من واحد

عبدالله:دكتور فهد بعد اذنك انا استلم الحاله بدالك
دكتور فهد:أي مافي مانع تفضل وعطاه ملفها
عبدالله طلب تحاليل يبي يتأكد من شغله
وبهل وقت وصل طلال ودموعه على عينه
طلال:وينها
راشد:حمدالله على السلامه اهيه الحين بالغرفه نايمه
طلال:الله يسلم بدخل اشوفها
عبدالله :الحين مايصير تدخل عليها عطينها مهدء عشان ترتاح
طلال:ماأطول بس اتطمن عليها
عبدالله:مومشكله بس انا بدخل معاك ومابي أي انفعال
طلال يحرك راسه يعني انشالله
طلال وعبدالله دخلو عليها بس كانت نايمه طلال قرب من الفراش
دلال ومريم:الحمدالله على السلامه
طلال مارد عليهم مسك ايد لجين وكلمها:يانظر عيني من الي سوى فيج جذي شلي خلاج بهل حاله ودموعه ماكانت توقف
طلال:انا الغلطان الي خليتج ابروحج لجونتي كلميني
عبدالله:احنه قلنه بدون انفعال البنت تعبانه ممكن تتفضلون بره
طلال:لادكتور انا بقعد عندها
عبدالله:لا جذي البنت بتتعب اكثر لمن اتشوفكم بهل حاله
طلال:دكتور ماني طالع واوعدك ماأتكلم
عبدالله استغرب من تصرفه وماكان عارف طلال منواو شيصير حق لجين عبدالله طلع من الغرفه
عبدالله:وقفتكم اهني مالها داعي البنت نايمه وماراح تصحى الحين
راشد:دكتور عبدالله ماوصيك عيلها
عبدالله:لاتوصيني هذا واجبي
حنان:يمه اذا قامت عطني خبر
عبدالله:تامرين يالغاليه
الكل راح ماعادا طلال وعبدالله رد دخل الغرفه عندها بحجت مايبي طلال ينفعل الانه مو زين حق حالتها

طلال :دكتور اهيه اشفيها بضبط
عبدالله:اضاهر تعرضت لي صدمه قويه وصار معاها انهيار عصبي
طلال:حسبي الله ونعم الوكيل بلي كان السبب
عبدالله خاف من دعوت طلال وحب يغير الموضوع وكان عنده فضول يعرف منو هذا وليش كل هل الهتمام فيها
عبدالله :انت زوجها
طلال:لا انا عمها
عبدالله:شكلك وايد متعلق فيها
طلال:أي وايد لجين بنتي واخوي الله يرحمه موصيني عليها
وضلو يسولفون لين اقعدت لجين
طلال وهوه ينتسم:صح النوم ياعسل
لجين:.............
طلال:اشدعوه ماكو الحمدالله على السلامه ماكو ولهت عليك
لجين ولفت راسها الصوب الثاني ومن شافت عبدالله ادموعها انزلت
عبدالله:طلال ممكن اتخلينه بروحنه شوي
طلال:ليش دكتور
عبدالله:لاتخاف ماكو شي بس اشويت فحوصات
وبنفس الوقت ادخلت السستر معاها تحاليل الي طلبهم عبدالله
ومن شاف التحاليل اعتفس ويها
طلال اخترع الانه عبدالله تغير ملامح ويه :دكتور في شي
عبدالله: هلا لا ماكو شي كل التحاليل ممتازه
طلال:الله يبشرك بالخير
عبدالله :الحين ممكن اتخليني معها شوي
طلال:انشالله
لجين امسكت ايد طلال عشان لايطلع كانت خايفه من عبدالله
طلال:لجونتي بوقف بره ماني رايح مكان وخلاها وطلع
عبدالله مكان عارف اشلون يفتح الموضوع معاها بس لازم يتكلم وتأخير موبصالحه
عبدالله:لجين انتي شربتي شي لمن كنتي هناك
لجين ساكته
عبدالله:الواضح من التحاليل انج شاربه شي وكان في نسبه كبيره من المخدر او مثل مايسمونه منوم
لجين :............
عبدالله خذا نفس عميق:والله اوعدج كل شي بيتصلح
لجين:يتصلح شنو الي يتصلح حرام عليك انت شوهت سمعتي انا واهلي نزلت راسهم بالارض وتقولي يتصلح شقولهم شقول حق الي واقف بره ومو عارف شنو فيني ودمعه على خده
عبدالله:كل الي ابيه منج محد يعرف بلي صار
لجين:طبعن الانك خايف على نفسك وعلى سمعتك
عبدالله كان يبي يخوفها شوي: وحتى انتي اذا اهلج عرفو بالي صار يمكن يلومونج بدرجه الاولى ويمكن مايصدقونج
لجين:معقوله
عبدالله:كل شي جايز وحنه لازم انحط اصعب الاحتمالات
لجين:و اذا سألوني شقولهم
عبدالله فكر اشوي :أي قوليلهم انه حمد قالي بيب ربعي عشان ...
لجين تذكرت وقامت تبجي:انا الي ابيه شي واحد
عبدالله:شنو
لجين:ابي الشريط
عبدالله:لاتحاتين انا ماراح يهدالي بال الا اذا صار بيدي الانه الشريط يهمني مثل مايهمج
لجين وهيه تبجي:حسافه انك ولد عمي عبدالرحمن
عبدالله:لجين خلاص قتلج كل شي بيتصلح
لجين:وتعتقد اني بوافق على واحد مثل لو تضل آخر ريال بالعالم ماآخذك
عبدالله:الحين مو وقته بس مثل ماقتلج لحد يعرف بلي صار ولاحتى اقرب الناس لج حتى لاتفكرين بالموضوع انسي كل شي
لجين:يليت اقدر انسى الي صار شي صعب
طبعن السستر واقفه مواتدري الله وين قاطها الانها ماتعرف ولا كلمه عربي
عبدالله طلع من الغرفه وهوه مرتاح
لجين :اكيد ماتبي احد يعرف بالي صار خايف على سمعتك
دخل طلال:ها كتكوته اشلونج الحين
لجين:الحمدالله
طلال:زين واخيرن سمعنه الصوت الحلو
لجين قامت تبجي :عمي ابي ارد البيت
طلال:ليش اهني اريحلج انا اقول خلج جم يوم وبعدين طلعي

ثاني يوم الصبح
اقعدت لجين على صوت عمتها عبير
عبير:صباح الخير
لجين وهيه متضايقه:صباح النور
عبير:اشلون بنتي الحلوه
لجين :الحمدالله على كل حال عمتي وين طلال
عبير :راح البيت يبي يسبح وبدل ويرجع
لجين:اممممم
اشوي وعاليه والبنات وراشد ادخلو
السلام عليكم
لجين و عبير:وعليكم السلام
البنات اقعدو على الفراش يم لجين
دلال:لجون خوفتينه عليج ولمتها حيل
مريم:لجون لاتخوفينه عليج مره ثانيه
لجين ودموعها تنزل:انا آسفه ماكان قصدي اخوفكم
راشد:اذا مانخاف على حبيبتي لجين انخاف على منو
لجين قامت تبجي
راشدعينه غورقت كان ودا يسألها عن الي صار بس كان خايف :لجون ليش تبجين تبيني ازعل منج
لجين تمسح ادموعها :لا عمي مابيك تزعل مني خلاص ماراح ابجي
اشوي ودخل عبدالله
عبدالله:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عبدالله:اشلونج لجين انشالله احسن اليوم
لجين:.........
راشد:دكتور اشلونها الحين
عبدالله:لا الحين وايد احسن
لجين بقلبها(صرت احسن بنسبه لك بعد ماتطمنت اني ماراح اقول حق احد صج عديم احساس)
راشد:دام جذي متى تطلع من الطبيب
عبدالله:لا انا من رايي تقعد بعد يومين
لجين:لا ابي اطلع اليوم
عبدالله :مليتي منا
لجين اعفست ويها
عبدالله:كلها يومين نطمن اكثر عليج وبعدها طلعي ماكو مشكله
ليث :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ليث:لجين اشلونج الحين
لجين:الحمدالله
ليث:يبه انا يايبلك خبر بس مادري اذا حلو ولا لاء
لجين ويها انقلب وحتى عبدالله كل واحد خايف انه الشريط صار عند ليث
راشد:خيرانشالله
ليث:حمد سوى حادث ونفجرت فيه السياره ومات بنفس الوقت يبه يقولك مشوه بشكل مخيف
لجين:الف الحمدالله هذا جزات الظالم
راشد تأكد انه حمد مسوي شي بلجين بس حب يأجل الموضوع
راشد:اشلون صار الحادث
ليث:المحقق يقول الي كان معاه كان مسرع وايد وفقد الصيطره على السياره ودخل بشبه والي معاه واحد اسمه جاسم اتعرفه
راشد:وانا شعرفني بهل اشكال
عبدالله انصدم من سمع الاسم وعلى طول استأذن منهممعقوله جاسم مات اكيد هذي حوبتها الله يستر)
لجين ارتاحت اشوي بس كانت خايفه تبي توصل حق الشريط الي صوره حمد وتبي اتعرف اذا وصل بيد احد ولا كان معه وقت الحادث


بيت روان
روان:هذا وينه صارله فتره غاط مايبين اخاف هون عن الزواج
نوف :دقي عليه
روان:اخاف يصكه بويهي الانه آخر مره كلمته تهاوشنه بسبت امه
نوف:ليش امه شفيها بعد
روان:مافيها شي بس انا قتله لي متى مأجلين الزواج كل هذا عشان رفيجتها لو كان واحد من عيالها او ريلها جان شسوت
نوف@@:انتي من صجج قايلتله جذي
روان:نرفزني شسوي وثاني بعد مادري وينه ادق عليه مايرد
نوف:منو قصدج ضاري
روان:في غيره انا حاسه انه وراه بلاوي
نوف:خلج على عبدالله وايد ارحم
روان :أي والله خل ادق عليه وخذت تليفونها ودقت

بالمستشفى
عبدالله:هذي شتبي داقه مو كافي الي صار بسبتها
عبدالله:نعم
روان:نعم الله عليك حبيبي انت وينك كل هذا عقاب شدعوه ماولهت على رونه حبيبت قلبك
عبدالله:روان مليون مره قايلج لمن تتكلمين عن اهلي تكلمي بحترام اهلي مو تاج راسج انتي واهلج فاهمه
روان:فاهمه يقلبي بس خلاص انسى الي صار ماولهت علي
عبدالله:اكيد
روان:عبودي بشوفك مشتاقتلك
عبدالله:ياغالي وطلب ارخيص اشعندج الحين
روان :ماعندي شي وحتى لو عندي ااجل كل شي عشانك
عبدالله:اوكي تعالي عند مطعم الصنوبر انطرج اهناك بس لاتزرعيني ابسرعه وراي شغل لي الراس
روان:اوكي يقلبي نص ساعه واكون عندك

نهاية البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 03:58 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس عشر



عبدالله:اوكي تعالي عند مطعم الصنوبر انطرج اهناك بس لاتزرعيني ابسرعه وراي شغل لي الراس
روان:اوكي يقلبي نص ساعه واكون عندك



بالمستشفى

عبير :لجون اذا طلعتي اشرايج اتين عندي اتغيرين جو جم يوم
لجين:لاعمتي انا ماأرتاح الا بمكاني
مريم:خلاص وانا ودلال بعد بنرد الشاليه
عاليه بستغراب:أي شاليه
دلال:ههههههههه لا يمه قصدها شقت طلال احنه مسمينه شاليه العزابيه
عبير:والله عليكم سوالف هههههههههههههه
وبه لحظه ادخلو بنات سالم
جوله وخلود:السلام عليكم
الكل:وعيلكم السلام
خلود وخوله :الحمدالله على السلامه ماتشوفين شر
لجين:الله يسلمج الشر مايكم
عبيراتساسر عاليه:اقطع ايدي اذا مو عايشه مطرشتهم ايبولها اخبار
عاليه:اكيد ولا هذيل من متى يهتمون فيها وحبونها


عند مطعم الصنوبر عبدالله كان واقف بسارة ارفيجه اشوي ووصلت روان بس ماشافت سيارته دقت عليه
عبدالله:هلا روان
روان:عبدالله وينك
عبدالله:انا ياي بسيارت ارفيجي كامري سوده
روان:عبدالله يركب كامري غريبه
عبدالله:ليش غريبه
روان:مادري انت وين والكامري وين الكامري حق الفقاره
عبدالله:اوكي لحقيني الحين وبعدين انكمل سوالفنه
روان :وين بنروح
عبدالله:عندي لج مفاجأه
روان استانست:واي حبيبي احب مفاجأتك
عبدالله:لا هذي عاد شي مميز ابحياتج ماتتوقعين مفاجأه جذي
روان:شوقتني
روان مشت وران عبدالله لمن وصل مكان شبه مهجور براحه كبيره وفيها بيوت قليله بس مافيها احد
عبدالله:يالله نزلي
روان:عبدالله من صجج المكان يخرع
عبدالله:اتخافين وانا معاج نزلي بلا دلع
روان انزلت من السياره
عبدالله قرب حيل من روان لزق فيها يمكن الي بينهم مسافت شعره
عبدالله:روان انا قصرت معاج بشي
روان:اكيد لا
عبدالله:في مره طلبتي شي وانا ماسويته
روان:عبود حبيبي شفيك
عبدالله بعصبيه:لاتقولين حبيبي انتي جذابه انتي خاينه وقام يطقها بكل قوته
روان:عبدالله حرام عليك انا شسويت
عبدالله:عبالج ماشفتج بالمطعم عبالج ماشفته وهوه يبوسج عند بيتكم انتي الي حرام عليج انا حبيتج من كل قلبي انتي اول حب ابحياتي هذا يزاتي اني حبيتج ويطقها
روان:عبدالله الله يخليك هدني وتبجي بس كافي ذبحتني طق
عبدالله:انتي ضيعتيني وضيعتي البنت معاي حرام عيلج كل هذا بسبتج وقطها على الارض ورفسها حيل وتفل عليه
انتي وصخه وحقيره والله ياروان اذا شفت رقمج او شفتج جدامي حتى لو بصدفه راح اتشوفين الي عمرج ماشفتيه من عبدالله والله لوديج انتي واهلج ورا الشمس
وتفل عليها ومشى وخلاها على الارض طايحه وبس تبجي
روان وركبت سيارتها ودقت على ضاري وهيه تبجي وقالتله السالفه بس مع اشويت تغير بالموضوع
ضاري:روان قولي الصج انتي تعرفينه
روان تبجي:قتلك كان خاطبني من قبل وانا رفضته
ضاري:سالفتج مادش العقل شكو يطقج حتى لو شافج معاي اهوه شكو فيج ليش ولي امرج وانا مادري
روان:قصدك اني جذابه
ضاري:اكيد اتعرفيه عبالج انا غبي ترى ماتفوتني هسوالف

بيت حنان
عبدالرحمن :وشلونها الحين
حنان:والله حاله يقطع القلب
عبدالرحمن:اشلون راحت اهناك وليش
حنان:مادري ليلحين ماقالت والله يخوفي امسوي بالبنت شي
عبدالرحمن:توقعي كل شي منه
حنان:الله لايقول البنت ماتستاهل
عبدالرحمن:الا عبدالله وينه صارله فتره مايبين
حنان:اتلاقيه بالمستشفى الانه اهوه الي مباشر حالتها
عبدالرحمن:امممم

بالمستشفى

وصل عبدالله وكان حاس بضيقه مو طبيعيه صعد فوق عن لجين
ومن دخل وشافها منسدحه سرح في شكلها وبرائتها
عبدالله بقلبه(سامحيني الي صار كان غصبن عني انا مادري ليش سويت جذي وين اروح من عقاب ربي البنت مالها ذنب ابمشاكلي بس اهيه ليش راحت اهناك معقوله الكل منخدع فيها وتكون متفقه مع حمد لالا مو معقوله اهيه كانت نايمه وتحت تأثير المخدر واهيه كانت بنت وانا الي ... بعدين ليش اتسوي جذي موناقصها شي والله حترت)
طلال:دكتور لجين تبي تطلع ملت من القعده اهني
عبدالله:خلها باجر على الاقل حالتها تكون مستقره اكثر
طلال:ها لجون تطلعين باجر
لجين بس اتشوف عبدالله تعتفس وتبجي:بس اكيد باجر
عبدالله :اكيد باجر عن اذنكم
طلال :اذنك معاك


بيت سالم
خلود:مادري يمه قالو ارهاق مو انهيار عصبي بس شكلها مايبين انه ارهاق
خوله:بالله عليج يعني تبينها تصارخ وتبجي عشان يبين انه انهيار عصبي
عايشه:عماتكم يحبون الخش ودس بس لازم اعرف السالفه من ابوكم
خلود:يمه من صجج اتفكرين فيها بطقاق الي يطقها عساها بهل حال واردا واحنه شكو نشغل روحنه فيها
عايشه:يعني برايكم ماأسأل ابوكم
خلود:قتلج ختولي هذي خلقه مو صاحيه ومعقده وشايفه روحها على شنو مادري

بيت حنان
حنان:ساره رحتي عند لجين
ساره:لايمه انا وأميره باجر بنروحلها
حنان:أي يمه روحو والله ماتستاهل الي صار فيها
ساره:يمه اهيه شفيه
حنان:والله محد عارف بس الي اعرفه لقوها بشقت حمد
ساره شهقت من اسمعت اسم حمد:يمه ليكون سوى فيها شي
حنان:الله العالم يمه
دخل عليهم عبدالله وهمه يسولفون عن حمد وسوالفه الي كان يسويها قبل مع زهره
عبدالله :السلام عليكم
حنان وساره : وعليكم السلام
حنان:هلا حبيبي احطلك شي تاكله يمه
عبدالله:لا يمه مشكوره مومشتهي آكل
حنان:ليش يمه
عبدالله:لا يمه بس صارلي جم يوم مو نايم بروح ارتاح
ساره:عبود لجين متى تطلع
عبدالله:باجر بس متى بضبط مادري
ساره:وي بغينه انروح عندها
عبدالله:يمه انا بروح انام بس قعديني اساعه 8
حنان:يمه صلات المغرب اتفوتك
عبدالله:خلاص قعديني على الاذان
حنان:خلاص يمه روح ارتاح
صعد عبدالله فوق عشان يرتاح بس ماقدر ينام كل ماغمض عينه تذكر لي صار
عبدالله:انا ليش سويت جذي اشلون اشرب اشلون سويت الي سويته الله لايرحمك ياجاسم ولا يوفقج ياروان انا ضيعت البنت بسبتكم

بعد يومين اطلعت لجين من المستشفى بس كانت طول اليوم سرحانه ومهمومه حتى لمن اتكون قاعده مع دلال ومريم
عبير كانت زايرتهم تبي تطمن عليها وبنفس الوقت راشد كان موصيها اتعرف منها كل شي
عبير :بنات خلوني مع لجين اشوي بكلمها بموضوع
لجين:لاعمتي خليهم انا ماأخش عنهم شي
عبير :دام جذي ابي اعرف كل شي وبتفصيل بدون لف ودوران من طلعتي من البيت لي دقيتي على دلال
لجين ارتبكت الان الوقت كان طويل يعني من 4 لي 11 وين بتكون كل هل وقت ماتقدر اترقع
لجين:اول ماطلعت رحت الصالون بغيت اقص شعري بس كان زحمه وايد نطرت اشوي وشفت الدور مايمشي طلعت من الصالون ودق علي حمدوتاخذ نفس عميق
قالي انه مشتاقلي ويبي يشوفني وانه حياته من بعد امي صارت جحيم مادري ليش رحت وقامت تبجي
ولمن وصلت الوضع كان طبيعي قعد يسولف عن امي وعن كل شي ولمن بغيت اطلع ماخلاني واطلع وزاد بجيها والبنات قامو يهدونها
دلال:لجين لاتبجين عفيه هدي الحين وبعدين كملي
بس لجين ماهدت وقامت تبجي اكثر وتذكرت كلام عبدالله وقالت بقلبها واذا رعرفو الصج شنو الي بستفيد ولا شي الي صار صار ادري انهم بحلون المشكله هذي بس كافي سيرتي بتصير على كل اللسان ويمكن اتصير مشاكل كبيره بينهم وبين عمي عبد الرحمن
لجين:قالي ربعي الحين بيون عشان.....
عبير:@@ طول عمره حقير واطي بس وين يروح من عذاب الله كملي وبعدين
لجين تبجي وتشاهق:مادري اشلون انحشت ودخلت الغرفه وقفلت على روحي الباب وضليت فتره لمن سمعت باب الشقه تبطل ورد تصكر خفت اكثر بس لمن طليت من الدريشه شفت حمد رايح صوب السياره بطلت الباب اشوي اشوي ورحت الصاله خذيت جنطتي بسرع ورجعت الغرفه ودقيت على دلال هذا كل الي صار
عبير:لجين اكيد هذا الي صار يعني حمد ماسوالج شي
لجين اتحرك راسها يعني لا
عبير:الف الحمدالله الله اخذ حقج وحق امج منه
لجين بجت لين نامت
عبير :مريم دلال عفيه خلكم عندها لاتخلونها خل وحده فيكم اتنام عندها مادري ليش مومرتاحه
دلال:انا انام عندها خالتي لاتحاتين احنه مانعطيها مجال اتفكر بالي صار وعلى طول قاعدين معاها
عبير :اذا تبون شي دقو علي انشالله نص اليل
مريم:انشالله مايصير شي وبعدين طلال موجود

بعد اسبوع
دلال:لجون ودي اسألج عن شي بس متردده
لجين:ليش متردده سألي
دلال:اذا سألتج اتقوليلي الصج وماتبجين
لجين ويها انقلب :لا ماابجي واقولج الصج
دلال:لمن طحتي علينا انا رحت آخذ جنطتج وشف
لجين كانت خايفه ومرتبكه:شنو شفتي
دلال:شفت افراشج عليه بقعت دم
لجين انصدمت من الي سمعته:افراشي مادري ماثبت
دلال:لجين انتي فاهمه قصدي عدل
لجين:قصدج اني.....
دلال:ساكته
لجين:لاخافين مو انا الله العالم هذا دم منو وماستبعد شي عن حمد يمكن قلب المكان ......
دلال:واااي ريحتيني والله كنت خايفه وايد
لجين:دلال لو كان الي ابالج صح بتتخلين عني
دلال:لاطبعن انتي اختي الثالثه بس الحمدالله انه مو لج


بيت حنان

عبدالله:يمه ابي اتزوج
حنان:وهذا وقت زواج
عبدالله:أي يمه بس انا مابي روان انا ابي لجين بنت عمي يوسف
حنان طارت من الفرحه لمن اسمعت اسم لجين:وي هذي الساعه المباركه والله انا قتلك من الاول اذا شفتها بتغير رايك قولي اشرايك فيها
عبدالله:زينه
حنان: شنو زينه يعني ادخلت قلبك
عبدالله:أي أي
حنان:يمه شفيك جنك مغصوب
عبدالله:لايمه لا مغصوب ولا شي متى بدقين تخطبينها
حنان:الحين ادق على ابوك واخليه يخطبه من عمها
عبدالله:خلاص شوفي شنو يصير معاج وعطيني خبر
حنان:انشالله يمه
عبدالله:يمه وين ساره
حنان:فوق بدارها ليش
عبدالله لابس بغيت منها شغله عن اذنج
حنان:اذنك معاك يمه

بغرفت ساره
ساره كانت تلعب مع طلال ولد أميره(نسيت اقولكم أميره تطلقة من بعد 6 اشهر من زواجها وكانت حامل والحين طلال عمره سنتين ونص)
عبدالله:سارونه انتي هني وانا ادورج
ساره:هلا عبود حياك
عبدالله:ساره ابي منج طلب بس يكون بيني وبينج مابي احد يعرف عنه شي
ساره:انت تامر مو تطلب
عبدالله:بس بيني وبينج
ساره:انشالله تفضل قول الي عندك
عبدالله:ابي رقم لجين
ساره@@: نعم رقم منو
عبدالله:سارو لاتبطلين عيونج جذي ابي رقمها ابي اتطمن عليها
ساره:عبيد قول ليش تبي الرقم البنت اهيه ماعندها سوالف مني مناك يعني ممثل بعض الناس
عبدالله:ابتعطيني الحين ولا اطلعه انا
ساره:واذا سألتك من وين يبت الرقم
عبدالله:اقولها موجود بملفها بالمستشفى
ساره:انزين اشتبي فيها
عبدالله:اول عطيني بعدين اقولج
ساره:اكيد
عبدالله:اكيدين
ساره عطته الرقم :يالله قول ليش تبيه
عبدالله:قتلج بطمن عليها
ساره:ماتخاف من السحيله روان
عبدالله تضايق من سمع روان:لا روان خلاص انتهت من حياتي
ساره:احلف
عبدالله:في مره شفتيني اجذب
ساره:عبيد ليكون تبي تكلم البنت انا قتلك اهيه ماعندها هسوالف
عبدالله:انتي تعرفين اخلاقه عدل
ساره:اشرايك يعني
عبدالله:اشرايج فيها
ساره:اتهبل كل شي فيها يهبل اخلاق و سنع ومحترمه وهذا غير جمالها بس ليش كل هل اسأله
عبدالله:روحي سألي امي اهيه اتقولج بس ماوصيج امي لاتعرف عن سالفت الرقم
ساره:قتلك ماراح اقول خلاص بسك حنه
عبدالله راح غرفته كان ناوي يدق على لجين بس خاف انه في احد يمها
عبدالله:اطرش لها مسج احسن (السلام عليكم انا عبدالله اذا ماعنج احد دقي علي ابج ضروري)
وصل المسج حق لجين
لجين:صج ومايستحي هذا شيايفني
دلال:شفيج لجون
لجين:ها لاولشي بس الشركات دوخوني كل شوي مسج
دلال:أي والله اتقولين ماكو شغل



بيت راشد
راشد وشيخه كانو بصاله معاهم زيد وليث
ليث:يبه طلبتك
راشديضحك:عطيتك
ليث:ابي لجين
راشد يسوي روحه مو فاهم:أي اشتبي فيها
ليث:يبه شنو شبي فيها ابي اتزوجها
راشد:ياغالي وطلب ارخيص بس مولحين لمن اتخلص هل كورس اخطبها لك
ليث:ويبه واذا ماخلص هل كورس
زيد:انطر الكورس الي بعده
ليث:تطنز حظرتك
راشد:اخوك صاج الي معاك كلهم خلصو وانت تاخذ السنه بسنتين او ثلاث مادري متى بتخلص
ليث:ليش آخذ مواد وايد اشوراي ادرس على راحتي وحتى اذا خلصت شركت ابوي موجوده يعني ماني ناطر وفيفت الحكومه
راشد:خلص هل كورس وصير خير
ليث:انزين بس اخذ رايه ابي اتطمن قبل ماأسافر
راشد:البنت تعبانه ومابيها اتفكر بشي الحين لمن ترجع يصير خير

نهاية البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 04:50 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس عشر


راشد:خلص هل كورس وصير خير
ليث:انزين بس اخذ رايه ابي اتطمن قبل ماأسافر
راشد:البنت تعبانه ومابيها اتفكر بشي الحين لمن ترجع يصير خير


بيت حنان
ساره:يمه شفيه عبود
حنان:مافي شي ليش يمه
ساره:مادري اسألته غريبه قاعد يسألني عن لجين بنت عمي يوسف الله يرحمه
حنان:اممم عن شنو سألج
ساره:يقولي اتعرفينها عدل اتعرفين اخلاقها وبعدين قالي روان انتهت من حياتي يمه صج يعني هون مايبيها
حنان وهيه مبتسمه :أي يمه صج الحين يبي لجين
ساره@@:صج والله انزين اشلون غير رايه
حنان:علمي علمج بس يمكن لمن شافها بالمستشفى عجبته
ساره:والله ولدج مو هين واحسن افتكينه من الهيلقيه روانو
حنان:عيب يمه مايصير تتكلمين جذي عن بنات الناس
ساره:انزين يمه متى عرسهم
حنان:هههههههههههههههههه عرس مره وحده شكلج مستعيله اكثر منه
ساره:تبين صج خوفج تنخطب وتروح منى
حنان:لاانشالله بتكون من نصيب عبدالله
ساره:آمين بس متى بتخطبونها
حنان:اليوم بكلم ابوج خل يكلم عمها بو خالد
ساره:هياااااااااااااااااا� �اااا
حنان:هههههههههههههههههه الله يغرب بليسج



ثاني يوم الصبح بشقه طلال

لجين كانت بالمطبخ اتسوي ريوق حق طلال والبنات
طلال:صباح الخير
لجين:صباح النور
طلال:ريحه العجه اتبط الراس اذا خالصه يبيها قبل مايقومون دلي وملي ومايخلولي شي
لجين:حرام عليك عمي الي يسمعك يقول كل وحده امتن من الثانيه
طلال:ردت قالت عمي
دلال:صباح الخير
طلال ولجين: صباح النور
دلال:لجين ليش مولابسه ليلحين جذي بنتأخر على الجامعه
لجين:مالي خلق اداوم وشكلي بسحب اوراقي من الجامعه
طلال غص بلقمته
دلال:حلو حلو وطق على ظهره
طلال:شنو تسحبين اوراقج ليش
لجين:ماقدر اكمل
طلال خذا نفس عميق الانه كان معصب:لجون كل الناس اتمر ابضروف صعبه ومشاكل مالها اول وتالي بس ماسوو الي انتي سويتيه
لجين اول مره تسمع طلال يكلمها بهطريقه :انت ماتحس بالي فيني انا نتهيت
طلال:لجين لاتيننيني اذا صاير شي احنا مانعرف قولي لاتسكتين
لجين خافت من نبره طلال الحاده :لامو صاير شي بس الي صار شي يخوف وتبجي
طلال:حتى لو بتكملين يعني بتكملين هذا مستقبلج
لجين:طلال والله نفسيتي تعبانه مالي خلق شي وتبجي اكثر
طلال:خلاص اخذي طبيه حق يومين وبعدها ابي اشوفج بالجامعه
لجين:انشالله
طلال:عفيه على الشاطره يالله انا ماشي تبون شي
دلال ولجين :سلامتك


بشركة سالم
كان قاعد مع السكرتيره سوالف وضحك وهوا يوقع الاوراق
رن تليفونه
سالم:حيالله بو عبدالله
عبدالرحمن :الله يحيك شلونك بو خالد انشالله بخير
سالم:بخيرعساك بخيرانت اشلونك وشلون الاهل
عبدالرحمن:الحمدالله على حطة ايدك بو خالد اليوم بغيت امرك الدوانيه ابك بموضوع شخصي
سالم:حياك الله العين اوسع لك من المكان
عبدالرحمن:مشكور وماتقصر انشالله بعد صلات انا عندك
سالم:على خير


بيت حنان
عبدالرحمن:قولي حق عبدالله يكون جاهز بعد الصلات بنروح نخطب البنت
حنان وهيه طايره من الفرحه :انشالله الحين ادق عليه واقوله
حنان دقت على عبدالله
عبدالله :هلا بالغاليه
حنان: هلا فيك يمه عبدالله ابوك يقولك لازم اتكون جاهز بعد الصلات بتروح معاه بيت بوخالد تخطبون لجين
عبدالله:انشالله
حنان:عبدالله يمه شفيك ماحسك مستانس
عبدالله:لا يمه بس عندي شغل وايد اخلصه واكلمج
حنان:خلاص حبيبي اخليك اتشوف شغلك

عبدالله مسك التليفون وكتب مسج حق لجين
السلام عليكم مثل ماوعدتج اليوم بصلح غلطتي وانشالله بعد الصلات بنروح بيت عمج ونخطبج
وطرش المسج


بشقة طلال
لجين كانت منسدحه على فراشها وتبجي وتتذكر كل الي صار معاها ولمن وصل المسج وقرته زاد بجيها
لجين:انا اتزوج بهطريقه ليش شنو ناقصني حسبي الله ونعمه الوكيل يارب مابي غير الستر بس مابي هل انسان مابي
امسكت تليفونها وكتبت
وعليكم السلام سبق وقلتلك مابي منك شي غير الشريط ويستحسن انكم ماتروحون الاني مستحيل آخذ واحد ماعنده اخلاق لو اضل عانس ارحم مليون مره من اني آخذ واحد مثلك
وقطت تليفونها وقامت تبجي وتشاق وتدعي :يارب ارحمني برحمتك الواسعه يارب تاخذ روحي قبل ماينكشف امري
وضلت تبجي لين نامت

بالمستشفى
عبدالله قرى المسج الي طرشته لجين:هذي مينونه ولا صاحيه الحمدالله وشكر هم بستر عليها وهم مو عاجبها الي بسويه اووه بطقاق الي يطقها



بمجمع الصالحيه
خلود وخوله كانو يتسوقون بمحل اقنر
خوله:خوخه اشرايج بهل جنطه
خلود:حلوه بس جم سعرها
خوله:270 د.ك
خلود:لالالاوايد دوري ارخص
خوله:مابي عاجبتني
خلود:بس غاليه
خوله :وين غاليه بنت ال..... مايغلا عليها شي
خلود:كيفج انا اقولك وايد
خوله:خلاص هونت مابيها بدور ارخص منها
خلود:والله مايسوى اقصاها جنطه وبعد جم يوم بتروح مديلها


بديوانية سالم
وصل عبد الرحمن وعبدالله والدوانيه شبه فاضيه
بس الي كانو موجودين راشد وسالم وعيال سالم وثنين من الربعهم
سالم: حيالله من يانا
عبدالرحمن:الله يحيك بوخالد انا بددخل بالموضوع على طول بدون مقدمات
سالم:تفضل
عبدالرحمن:انا اليوم ياي ابي اطلب القرب منكم في بنت يوسف الله يرحمه ابيها حق عبدالله
سالم ابتسم :والله مادري شقولك ياخوي بس لو تأجل الموضوع شوي الانه البنت حالتها النفسيه تعبانه وايد مانبي انفاتحها الحين ابأيي موضوع
عبدالرحمن :مومشكله بس ابي وعد منك اذا تحسنت حالتها اتفاتحها بالموضوع
سالم:انشالله ومايصير خاطرك الا طيب

نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 04:51 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع عشر


عبدالرحمن :مومشكله بس ابي وعد منك اذا تحسنت حالتها اتفاتحها بالموضوع
سالم:انشالله ومايصير خاطرك الا طيب


بعد ماطلعو من الديوانيه طبعن قعدو فتره يتناقشون بمشاريعهم عبدالله طرش مسج حق لجين
عبدالله:انا الي علي سويته وانتي كيفج بس باجر اذا صار شي انا ماني مسؤل

بشقت طلال
لجين كانت مع البنات بصاله تسمع يوميات مريم مع براك
دلال:حرام عليج مريوم الولد مافيه شي صج جيكر بس محترم
مريوم:وع وع وع كل ماأتذكر شكله جبدي تقلب
لجين:انا بعرف ليش جبدج تقلب اهوه في ريحه او شكله مومرتب
مريم:بالعكس مافي شي
دلال:ماعليج منها شكلها تحبه ومن اتشوفه تتخصبق
مريم بعصيبه:دلول ويهد ليش شقالولج عني فاصخه الحيا
دلال:وانا شقلت الحب مو عيب
مريم:لا عيب وهذي مو سوالفنا
لجين:انتو ماتعرفون تقعدون بدون ماتتهاوشون كل يوم هواش
مريم:اوووووه خل اقوم احسن انتو مامنكم فود
دلال:هذي شفيها
لجين:مادري
دلال:اقطع ايدي اذا ماتحبه انتي شايفتها كل يوم لازم اتسولف عنه بالله شتسمينه هذا
لجين:دلول انتي احرجتيها
دلال:وانا شقلت قلت الصج
لجين:انا بروح انام تعبت قاعده من الصبح
دلال:لجون من صجج توناس الساعه ليلحين ماصارت 11
لجين:دلول والله تعبانه
دلال:خلاص روحي واذا مانمتي تعالي
لجين:اوكي تصبحين على خير
دلال:وانتي من اهله
ادخلت لجين الغرفه ومسكت تليفونها عشان اتحطه سايلنت شافت المسج وقرتى
لجين:اللهم لاأسألك رد القضاء والاكن اسألك الطفه فيه
ادخلت الحمات توضت وصلت ركعتين وقرة جزء من سورت البقره وبعدها نامت


بيت راشد
راشد:اليوم عبدالرحمن خطب لجين حق ولده
شيخه:ليشي خطبها اهوه مايدري انه ليث يبيها
راشد:صج ليث يبيها بس احنه ماندري اذا البنت تبيه ولا لاء
شيخه:واهيه اتلاقي احسن من ليث
راشد:ماتدرين وين نصيبها
شيخه:ومافكرت في ليث الي يحبها وموت فيها
راشد:ليث حر ابمشاعره بس مومعناته انه البنت اتبادله نفس الشعور وانا ماأغصبها على شي اهيه ماتبيه
شيخه:والله اخاف اذا ارفضة ليث يصير فيه شي
راشد:وانتي ليش تسبقين الاحداث خل يرجع ليث وصير هير
شيخه:وعبدالرحمن شنو قلتوله
راشد:سالم قاله مايبي يفاتها بالموضوع الانها تعبانه بس مايندرى يمكن أي اليوم وفاتها فيه
شيخه:لا انشاالله ماتكون من نصيب احد غير ولدي


بعد مرور شهر
سالم ماكلم لجين بالموضوع ولا يابلها طاري ولجين ردت ادوم بالجامعه الانه طلال كان مناشبها على السالفه بس حالتها مثل ماأهيه ماتغير فيها شي
طول اليل بجي وتحلم بأحلام مزعجه وساعات كان يصير معاها تبول لاايرادي وكله سرحانه واهملت روحها وايد وكانت كل مالها وتضعف اكثر لين صارت جلد على عظم

بشقة طلال
طلال:لجين اليوم لازم انروح الطبيب انسوي تحاليل
لجين:ليش مافيني شي عشان تحاليل
طلال:انتي شايفه ويهج اشلون صاير جنه كركم
لجين:عادي الاني مو قاعده آكل عدل
طلال:عبالج زين جذي
لجين:والله ماشتهي آكل بس قاعده اعوض بالككاو والبطاط
طلال:الله والله خوش اكل صراحه وفيه فيتامينات وايد
لجين:طلال والله ماقمت احب الاكل الككاو والبطاط احلى
طلال:المهم العصر اوديج انسوي التحاليل
لجين:لا طلال انت ترجع تعبان حدك بعد وين فيك شده اتوديني الطبيب انا مافيني شي
طلال:موبكيفج اليوم لازم اتسوين تحاليل
لجين:خلاص الي تشوفه

بيت حنان
أميره:يمه ماعطوكم خبر
حنان:لا يمه والله انا حاسه انهم ماكلموها بالموضوع
أميره:ليش عاد هذي حياتها مو حياتهم الي يتحكمون فيها المفروض البنت يكون عندها خبر على الاقل
حنان:مادري والله وعبدالله بعد مادري شفيه احسه مو متحمس للموضوع والله اخاف ياخذها وهوه مايبها وباجر يضلم البنت معاه
أميره:حتى لو ماكان يبيها البنت حبوبه وطيبه وانا متأكده مع العشره بيحبها


بالمستشفى
عبدالله:سستر في مرضى ولا خلاص
السسترمصريه:لسا في
عبدالله: جسمي متكسر وابي بريك
السستر:مش كتير يدوب تلاته
عبدالله:اوكي دخلي الي عليه الدور
السستر:اوكي ونادت الاسم(لجين يوسف )
عبدالله:سستر لجين يوسف ال....
السستر:ايوا بعرفا
عبدالله:أي من الاهل
ادخلت لجين مع طلال :السلام عليكم
عبدالله :وعليكم السلام كانت عينه على لجين وكلم طلال
عبدالله:خير عسى ماشر
طلال:شوفت عينك البنت لاتاكل ولاتنام ويها مثل الكركم وابي تسويلها تحليل شامل
عبدالله :اوكي مافي مشكله بس ممكن اعرف ليش ماتاكلين
لجين:.............
طلال:اتقول ماتشتهي تاكل صح انا ملاحضها صايره ماتحب الاكل
عبدالله:اممممممممم انزين متى آخر دوره (عبدالله كان خايف)
لجين انصدمت من السؤال الانها ناسيه الدوره بالمره وهيه منزله راسها:ماأذكر
طلال:بس شعلاقن الدوره بالموضوع
عبدالله:لاعادي ساعات الهرمونات اتكون متغيره فيصير معاها جذي هذي اوراق حق التحاليل ومن تطلع انتيجه على طول تعال لاتنطر بره
طلال:انشالله
لجين سوت التحاليل وطلعت انتيجه خذو الاوراق وراحو عند عبدالله
عبدالله:لامافيها الا العافيه بس بكتبلها شويت فيتامينات لازم تاخذهم
طلال:سمعتي لازم تاخذينهم انزين دكتور ليش ماتحب الاكل
عبدالله :مثل ماقتلك تغير بالهرمونات
طلال:امممممممم مشكور وماتقصر وسلم عليه وطلع
عبدالله بقلبه(شكلها ماتدري )
طرش لها مسج (لجين لو سمحتي اذا وصلتي البيت دقي ابيج بموضوع مهم ومايتأجل)

بشقة طلال
لجين بغرفتها
لجين قرت المسج وعصبت وكتبتله:قول الي عندك مابينا اتتصالات ومو انا الي اكلم شباب بتليفون
در عليها عبدالله(يعني بغازلج مثلن الموضوع ماهم ولازم اتين المستشفى بروحج في تحليل ابيج اتسوينه بدون علم احد
لجين(تحليل شنو)
عبدالله شتف ماكو فايده دق عليها ماردت وبعدها (لاترفعين ضقطي ردي على الموضوع حساس)
ورد دق
لجين كانت متردد بس قالت خل اشوف اشيبي وافتك منه
لجين:نعم
عبدالله:مساء الخير
لجين:مساء النور
عبدالله:لجين لازم اشوفج الحين
لجين بخوف:ليش
عبدالله :قتلج في تحليل لازم اتسوينه
لجين:تحليل شنو
عبدالله:انتي الحين تعالي المستشفى بعدين اتعرفين
لجين:ماراح أي
عبدالله بعصبيه:لاتصيرين ياهل قتلج تعالي
لجين:اخاف
عبدالله:اتخافين من شنو بعد باكلج كل الي تخافين عليه انا خذيته منج واخذ نفس عميق
لجين من اسمعت جذي بجت
عبدالله:يابنت اناس والله الموضوع مهم لازم اتين الحين بدون علم احد
لجين:انشالله الحين أي
لجين اطلعت من الغرفه شافت طلال بطاله
لجين:طلال انا بطلع
طلال:وين بتروحين
لجين:بروح المكتبه وبعدها بمر عمتي عبير
طلال:دقي علي من توصلين عند عبير
لجين:انشالله


عند المستشفى عبدالله كان ناطر لجين بسيارته
عبدالله :هذي وينها تأخرت وايد اف خل ادق عليها وقولها اني بره المستشفى بس ماردت عليه وطرشلها مسج انا بره المستشفى انطرج بسياره
لجين ردت عليه:لي شانت موقلت تعالي المستشفى ليش ناطرني بره
عبدالله:وااااااااااااي سخيفه حدها يعني شل فرق بين المسج او تكلنتي يعني طاقه ثقل
رد دق عليها وهم ماردت طرش مسج بطلي سوالف اليهال هذي وردي الموضوع مايتحمل سخافتج الزايده ورد دق
لجين:نعم
عبدالله :انتي ليش ياهل ليش ماتردين
لجين:عبدالله ممكن تتكلم بسلوب احسن من جذي
عبدالله انحرج منها وحب يغير الموضوع:المهم لحقيني
لجين:أي شي صح
عبدالله:ياصبر ايوب على بلواه يابنت اناس بنروح مختبر بنسوي التحليل اهناك
لجين:عبدالله تحليل شنو
عبدالله:خل نوصل واقولج
لجين:بس اخاف احد يشوفني وانا لاحقتك
عبدالله:لا تخافين اذا صار شي انا اتصرف
ومن وصلو عبدالله نزل من السياره وراح عند سيارتها
عبدالله:ليش ماتنزلين ولا ناطره عزيمه
لجين كانت ترجف بشي مو طبيعي:وين انزل
عبدالله:يعني وين بنروح المختبر
لجين :قولي تحليل شنو الي بسويه
عبدالله :تحليل حمل
لجين بطلت عينها على وسعها من الصدمه :لا مستحيل اكون حامل اشلون احمل اشلون وتبجي
عبدالله :يعني شلون حامل وياخذ نفس عميق مو وقته قومي لازم انعرف اذا حامل عشان انحل المشكله
انزلت لجين وراحت سوت التحليل وطلعت صج حامل والخبر كان مثل الحلم بنسبه لها
ومن الصدمه كانت بس تبجي عبدالله خاف اذا ساقت السياره اتسوي حادث قعد يهديها
عبدالله :الحين ليش تبجين الي صار صار
لجين تبجي وتشاهق:عبدالله انا طايحه بصيبه تدري لو اهلي عرفو بالموضوع تدري شبيصير فيني
عبدالله:والله ادري عشان جذي لازم نملج ابسرعه
لجين:أي بس
عبدالله:بس شنو
لجين:بس بشرط
عبدالله بقلبه وتتشرط بعد:شنو شرطج
لجين:انك ماتشرب وتبطل سوالفك
عبدالله تفاجأ من كلامها:ومنو قالج اني اشرب هذي كانت مره والله لايعيدها
لجين:احلف
عبدالله:وراس الغالي هامي هذي كانت اول مره وآخر مره وانشالله الله يغفرلي الي سويته
لجين:وفي شي ثاني
عبدالله:شنو
لجين:كل واحد فينا ينام بغرفه بروح
عبدالله :انشالله ماطلبتي شي وبعد
لجين:بس
عبدالله:الحين ارد البيت واكلم ابوي الا صج عمج سالم مافتح معاج الموضوع
لجين:أي موضوع
عبدالله:يعني ماقالج انتي خطبتج
لجين:لا انت قتلي اهوه مايابلي طاري
عبدالله:خلاص اليوم اكلم ابوي يكلمه مره ثايه الحين روحي بس سوقي عدل
لجين:انشالله


لجين ردت البيت وعلى طول ادخلت الغرفه وبجت لين نامت
طلال ماشافها لمن اوصلت خاف الانها مادقت عليه
دق عليها ماردت وبعدها دق على عبير

طلال:الوو هلا عبوره
عبير:اهلين طلولي اشلونك حبيبي وشلون لجون
طلال:عبير لجين موع ندج
عبير:لا مو عندي
طلال:قالت بتروح المكتبه وبعدها بتمرج وانا وصيتها من توصل ادق علي بس انا نمت واهيه مادقت
عبير:انزين يمكن راحت عند البنات
طلال:مادري خل ادق واشوف
عبير طلال طمني عليها
طلال:انشالله
طلال كان ماسك التليفون ويحوس بصاله وقرب من الدريشه وطل
طلال:سيارتها بره عيل وينها خل اروح اشوفها
راح غرفتها طق الباب محد رد عليه بعدها بطل الباب اشوي اشوي شافها نايمه
طلال:الحمدالله والله قلبي وقف


بيت حنان
عبدالله: يبه مايصير جذي كلمهم مره ثانيه
عبدالرحمن:يمكن البنت ليلحين تعبانه
عبدالله:أي ماعليه خل يكلمونها مافيها شي يمكن لي تزوجت اتصير احسن يمكن اتحس بأمان
عبدالرحمن:والله مادري شقولك خلها باجر اكلمه
عبدالله :لايبه دق الحين
عبدالرحمن:ههههههههههه اشفيك مافيك صبر
عبدالله:يبه عفيه دق الحين
عبدالرحمن:انشالله خذا تليفونه ودق على سالم
وقام يسولف معاه بسوالف عامه
عبدالرحمن:الا بوخالد اشصار على موضوعنا
سالم:أي موضوع
عبدالرحمن:افا بس ليكون نسيت انا اتكلم عن موضوع بنت يوسف
سالم:أي أي والله مادري شقولك ولد راشد يبيها وناطرينه يرجع من السفر ويملج عليها
عبدالرحمن:اممممممممم خير انشالله الله يوفقهم ويهنيهم
سالم: والله مابغيت اردك بس
عبدالرحمن:لا شدعوه احنا اهل ومابينا هل كلام خلاص خلنا نشوفك
سالم:انشالله
عبدالله:بشر
عبد الرحمن :يقول ولدعمها يبيها وناطرينه يرجع من السفر ويملجون عليها
عبدالله:لايبه مستحيل انا ابيها والزواج هذا مالازم يتم قام وطلع
عبدالرحمن:شفيه هذا الله شكله مو خالي فيه بلا

نهاية البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 04:52 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 18


سالم:انشالله
عبدالله:بشر
عبد الرحمن :يقولولدعمها يبيها وناطرينه يرجع من السفر ويملجون عليها
عبدالله:لايبه مستحيل انا ابيها والزواج هذا مالازم يتم قام وطلع
عبدالرحمن:شفيه هذا الله شكله مو خالي فيه بلا


حنان:لا ماعتقد يمكن تضايق الانه نطر وايد وبالاخير رفضوه
عبدالرحمن:ماضنتي ولدي وعرفه فيه شي

عبدالله بالسياره كان يفتر مو عارف شنو الحل لازم يتزوج اليوم قبل باجر
عبدالله:اذا لجين خذت ليث بتصيرلها ولي مصيبه وابوي يمكن يصير فيه شي يارب سترك انا غلطت ومافي انسان معصوم من الغلط يارب شل حل
لازم اقول حق ابوي يصر عليهم وبعدين اقوله لازم ياخذون رايها وبجذي لجين راح ترفض ولد عمها هذا احسن حل يعني مومعقوله بتاخذ واحد غيري وهيا حامل مني خل ارد البيت وكلم ابوي

عبدالله رد البيت ولقى امه وابوه بصاله مثل ماخلاهم
حنان:عبدالله وين رحت
عبدالله:ماكو يمه افتريت بسياره شوي
عبدالرحمن:عبدالله شلي مضايقك ولدي وعرفك منت خالي
عبدالله:يبه عفيه ابي لجين
عبدالرحمن:خلاص يبه انسى الموضوع البنت مومن نصيبك وانشالله بتلاقي بنت الحلال الي تسعدك
عبدالله:يبه يمكن البنت ماتبي ولد عمها يعني اهما خل ياخذون رايها بالموضوع مافيها شي وانا ابي اسمع الرفض منها يمكن ماكانو ماخذين رايها وقالولك جذي
عبد الرحمن:الحين مو وقته خل يرجع ولد عمها وحلها الف حلال
عبدالله:لايبه لي ذاق الوقت الله العالم يمكن تصير مصيبه(قالها وهوه مو حاس بالكلام)
حنان وعبدالرحمن يطالعون بعض وستغربين من كلام عبدالله
عبدالرحمن:عبدالله صاير شي وانا ماعرفه
عبدالله:ها لالالا مو صاير شي بس انا ابيها
عبدالرحمن:شنو المصيبه الي بتصير لي هذاك الوقت
عبدالله مستغرب:مصيبه أي مصيبه
عبدالرحمن:انت توك اتقول لي ذاك الوقت بتصير مصيبه عبدالله لي آخر مره اسألك صاير تكلم عبالك ماعرفك لمن اتكون خايف من شي
عبدالله خذا نفس عميق:بس يبه ابي منك تحلف على المصحف اذا سمعت الي بقوله ماتتخلا عني وابيك تسمعني لي الاخر بدون انفعال
عبدالرحمن :عبدالله خبصت قلبي تكلم
عبدالله :اول احلف يبه والله الموضوع مو هين وانا ماأضمن ردت فعلك
عبدالرحمن:مومشكلا (وحلف على المصحف)الحين تكلم
عبدالله يارب ساعدني:انتو تدرون اني كنت احب روان وابيها
عبدالرحمن:وشدخل روان بالموضوع (عبد الرحمن يدري عن كل شي بخصوص علاقتهم حتى لمن خانته عبدالله قال حق ابوه الي صار بس ماقاله انه راح عند جاسم والي آخره)
عبدالله:بنفس اليوم الي شفتها مع واحد غيري خذا نفس عميق وكمل السالفه كلها
عبدالرحمن وحنان منصدمين من الي سمعوه
حنان:لا مستحيل اتكون عبدالله ولدي هذي آخر تربيتي فيك تشرب ليش عشان وحده لاراحت ولا يت وفوق كل هذا تعتدي على البنت حسبي الله عليك من ولد وانا اقول البنت ليش قامت اتصارخ بالمستشفى اول ماشافتك وقامت تبجي
عبدالرحمن من الصدمه كان ساكن وماقال ولا كلمه مسك تليفونه ودق:السلام عليكم
سالم:وعليكم السلام
عبدالرحمن آسف ياخوي ادري داق بوقت مومناسب بس الموضوع ومايتحمل التأجيل
سالم:خير عسى ماشر
عبدالرحمن:بخصوص موضوع بنت يوسف ابيك تاخذ رايها عبدالله مصر يسمع الرفض منها ويبي عرف الاسباب
سالم:أي بس البنت ماعندها خبر بشي يعني حتى ماقلنالها عن ليث انطر لي رد ليث واهيه اتقرر
عبدالرحمن:لاوالله احنا مافينا صبر لي ذاك الوقت الانه عبدالله يبي يتزوج وسافر يبي كمل دراسته وبعدين ولد عمها اتعرفه عدل يعني اذا كانت تبيه بترفض عبدالله وحنا نبي انعرف اذا مافي نصيب عشان اندورله بنت الحلال
سالم:خلاص اليوم افاتح راشد بالموضوع
عبدالرحمن:بو خالد انا ابي راي البنت مو ناصر
سالم:عبدالرحمن اول مره ادري انك حنان هههه
عدالرحمن:موانت ماتدري عبدالله شالع قلبي من حنته
سالم :خلاص اليوم اكلم راشد وناخذ راي البنت
عبدالرحمن:ابي الخبر اليوم
سالم:لاعاد هذي ماحبيتها منك لازم البنت تاخذ فرصه عشان اتفكر هذا زواج مو لعبه
عبدالرحمن:عدل كلامك ياخوي ومشكور وماتقصر
سالم:عزيز وغالي

فوق بغرفت ساره كانت اميره تلعب مع ولدها وفجأه ادخلت عليها ساره تبجي
اميره:سارو شفيج
سارهوهيه تبجي:الحين عرفت ليش عبدالله اخذ مني رقم لجين الحين عرفت ليش ترك روانو والله حسافه عليك ياعبدالله انت تطلع جذي عيل اشخليت حق عيال الحرام
اميره:تكلمي عبدالله شفيه
ساره:وانا نازله من السلم سمع عبدالله يكلم امي وابوي وقالتلها السالفه
اميره:لامومعقوله عبدالله يسوي جذي يمكن يتغشمر
ساره:اقولج لجين حامل منه اتقولين يتغشمر
اميره:@@

بيت سالم
عايشه:هذا شيبي كل شوي داق مايقول اناس تعبانه وتبي ترتاح احد يدق هل حزه صج ماعنده ذوق
سالم:مايبي شي وعيب تتكلمين عن الريال جذي
عايشه:اقول اتعرف تسكت ولا لاء
سالم:الحين منو الي مايستحي اهوا ولا انتي في وحده اتكلم ريلها بهل اسلوب
عايشه: اذا معاجبك اسلوبي طق راسك بطوفه
سالم:ستغفر الله
عايشه:خلصني شيبي داق
سالم :يبي يخطب بنت يوسف حق ولد
عايشه:في احد يخطب بهل وقت
سالم:لا اهوه خاطبها من قبل بس راشد قال انطر لين يرجع ليث الانه ليث يبيها
عايشه:وي عشتو بنت زهرو قامو يخطبونها ويتهاوشون عليها بعد مادري من زينها
سالم:حرام عليج ليش تتكلمين عنها جذي البنت مو قاصرها شي
عايشه :بهذي صدقت عندها فلوس اتغطي الارض الا شرايك ناخذها حق خلف والله باجر يستغني ولدي عدل من وراها
سالم:الي يسمعج يقول حفاي ماعندنا خير
عايشه:زيادت الخير خيرين شقلت
سالم:يصير خير


اساعه 9بليل بشقة طلال
سالم وراشد كانو ياخذون راي ليجين بالموضوع
راشد:اشقلتي يبه
لجين ساكته ومنزله راسها
سالم:عمي هذا زواج بتعيشين معاه طول العمي لازم انعرف رايج
راشد:لجين اذا ماتبين ليث قولي عادي ماراح ازعل واهم شي عندي بدنيا راحتج
لجين:عمي عمي طول عمري اشوف ليث بحسبت اخوي وسكتت
راشد تضايق:وعبدالله
لجين ودها تقول موافقه بس ماتبيهم يحسون بشي:عطوني مهله على الاقل 3 ايام
طلال:والله تبين رايي عبدالله ونعم فيه ريال يخاف ربه وسمعته طيبه بين الناس انا اقول وافقي
لجين(وايد يخاف ربه):لاعمي ابي جم يوم افكر هذا زواج مو لعبه

سالم: أي بس لاطولين علينا الانه الولد ناطر منج الرد
لجين :انشالله عمي
بعد اسبوع سالم خذا الموافقه من لجين بس كان عندها شرط ماتبي عرس و اتفقوا نهم يسون عشى في بيت عبدالرحمن نفس يوم الملجه وطبعن بنفس اليوم بتسكن عندهم

عاليه وعبير كانو كل يوم بسوق يجهزون اغراض لجين من عطورات ومكياج وقمصان نوم بس ليجن ماكانت اتروح معاهم اتقولهم اخذو على ذوقكم حتى نفنوف الي بتلبسه حق يوم الملجه اهمه الي اختاروه لها واهيه بس راحت ضبطت القياس نفسيتها كانت تعبانه وايد وكل ماتتذكر انها بتاخذ عبالله تبجي وبهل فتره الوضع كان متكهرب في بيت حنان محد يكلم عبدالله حتى خواته من يشوفونه يقومون يصعدون غرفهم عبدالله حس انه الي سواه موبس ضر فيه لجين حتى اهوه صار منبوذ من اهله


وبيوم الملجه
دلال ومريم وعبير راحو مع لجين الصالون
عبيراتكلم خبيرة التجميل :حطيلها شي ناعم الانه المناسبه حيل بسيطه
خبيرة التجميل :ماشالله اهيه جميله و ماتحتاج ميكب وايد بس بحطلها شي يبرز ملامحها اكثر
عبير:أي هذا الي اقصده
لجين كانت كأيبه وايد الي يشوفها يقول بودونها حق الاعدام مو اليوم ملجتها
دلال:لجون راح اشتاقلج
لجين:وانا وين برح موجوده بس راح اشتاق حق سهر والسوالف الحلوه
مريم:أي والله مكانج بكون خالي تبين الصج الله يعين طلال على فراقج
لجين تبتسم بس بحزن
دلال:لجون ليش متضايقه اليوم زواجج مفروض تستانسين
لجين:استانس اشلون استانس امي وابوي مو معاي بهل يوم احس اني بروحي
عبير:افا لجون وحنا وين رحنا ولا مو تارسين عينج
لجين:لاعمتي بس انتي تدرين الام والابو غير
عبير: صاجه الله يرحمهم

بيت حنان
الكل كان موجود الحريم بصاله وريايل بدوانيه
بدوانيه

الملاج:الف مبروك يولدي منك المال ومنها العيال
عبدالله :الله يبارك فيك
الكل سلم على عبدالله وباركله وعبدالرحمن كان واقف بعيد عنه عبدالله راح عند ابوه
عبدالله:سلم على ابوه وحب راسه مشكور وماقصرت واناآسف على الي صار
عبدالرحمن:الي فات مات ابيك اتحطها بعيونك
عبدالله:انشالله يبه
عبدالله خلص من الريايل ورواح عند الحريم يشوف عروسته الي كانت لابسه نفنوف من اخضر عشبي طويل من الاسطوره وصاير قصه تحت الصدر بعدين كلوش شوي وعلى الصدر كله ورد من نفس الخام ومن ورا صوب الجتف نازله قطعت خام لي الارض و لمن دخل كان منحرج من الحريم ويها كان يقط الاوان وهوا يسمع اليباب كان يمشي بخطوات سريعه جنه يركض هههه عبدالله وصل عند لجين
عبدالله:الف مبروك وباس راسها
لجين كانت ترجف:الله يبارك فيك

خلود وخوله كانو موجودين ومن دخل عبدالله وهمه بس يخزونه
خلود:موحرام كل هل جمال تاخذا لجينو
خوله:أي والله امبيه زوغه هذا وين كان مخشوش كل هل مده
خلود:ابيه
خوله:نعم اشتبين فيه
خلود:ابيه حقي ابي اتزوجه
خوله :ههههههههههههههه من صجج والعله الي يمه
خلود:مادري بس لازم يكون لي عاجبني بشكل مو طبيعي

نرجع حق عبدالله ولجين
عبدالله:وناسه مرتي حلوه
لجين:بصوت واطي عيونك الحلوه
عبدالله شافها مهمومه ومو قادره تبتسم حتى اهوه كان يفكر بروان لو كانت مكانها يمكن بكون مستانس اكثر ولا الضروف الي تزوجو فيها خلتهم جذي عبدالله حب يضحكها شوي الانه الكل كان يشوفهم
عبدالله:مبروك عليج انا
لجين ابتسمت ونزلت راسها
حنان:عبدالله اخذ لجين وصعدو شقتكم عشان المصوره تاخذلكم جم صوره
عبدالله :انشالله يمه
ساره:يمه بصعد معاهم
حنان: وين تصعدين لايمه عيب هذيل معاريس ولازم ياخذون راحتهم

الصعدو المعاريس فوق عشان يصورون بس لجين كانت خايفه من عبدالله وايد كانت ترجف بشكل مو طبيعي وكل ماطلبت المصوره من عبدالله انه يلمها او يلزق فيها كانت تحاول توخره بعد ماخلصت المصوره

عبدالله بنبره حاده:انتي ليش خايفه انا باكلج
لجين:.............
عبدالله:سمعي يابنت الناس انا ماخذيتج عشان سواد عيونج انا خذيتج الانه مابي سمعتي وسمعت ابوي تخترب بين الناس وثاني شي الانج بنت عمي يوسف ولا زمن اتحافضين على اسمي وسمعتي
لجين@@:شقالولك عني مومتربيه
عبدالله:والله انتي تربيت حمد وينخاف منج
لجين:لهني وبس انا تربيت عمي راشد مو حمد ولمن اتيب اسمي على السانك اتحط ليدك على راسك انا اشرف منك

عبدالله قام وعطاها كف محترم
لجين انزلت ادموعها :اذا انا تربيت حمد انت العن من حمد وين الغرفه الي بنام فيها
عبدالله:طبعن انا بغرفه وانتي بغرفه
لجين:لاتنسى ان هذا شرطي من البدايه
عبدالله يأشر على الغرفه:هذي غرفتج
لجين ادخلت الغرفه وهيا تبجي وتحمد ربها على كل شي
اما عبدالله نزل تحت بغرفته القديمه
عبدالله :انا ليش مديت ايدي عليها اف والله ساعات اتصرف بطريقه غبيه انشالله ماتقول حق امي والله مالي خل سوالف
مسك تليفونه ودق عليها
لجين وهيه تبجي:الووو
عبدالله:ساكت
لجين تبجي وتشاهق
عبدالله :انتي صج تبجين ولا بس جذي
لجين من اسمعت جذي زاد بجيها
عبدالله صكر التليفون وصعد فوق


نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.