آخر 10 مشاركات
السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          130 - كلمة السر لا - روبين دونالد (الكاتـب : عنووود - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          روايات بتحبوها كثير وانامعاكم (((دليل الروايات حسب الاحداث))) (الكاتـب : fabiola - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-16, 06:45 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة أحلاهم وأتحداهم، q8



،

،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية
يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض
لكاتبة أحلاهم وأتحداهم
،
،
قراءة ممتعة للجميع........
،

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-01-16 الساعة 09:53 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 02:30 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الخير حبيباتي
هذي اول روايه لي بالمنتدى الروايه خياليه بس فيها احداث صارت بالواقع
يعني نصها واقعيه ونصها من الخيال وأتمنتى انها تعجبكم وابي تفاعلكم معاي
تنبيه :ماأحلل اي وحده تنقل القصه بدون ماتذكراسمي@أحلاهم وأتحداهم@ اوتذكر هذي الجزئيه


بسم الله الرحمن الرحيم


نبدي الروايه








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-01-16 الساعة 08:51 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 02:34 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية



البارت الاول

مطار الكويت
زهره :مو جنه تأخر وايد
عاليه:ههههههههههههههههه لاماتأخر الطياره توها واصله يبيله وقت على ما يطلع
زهره:اف متى يطلع بطني يعورني ليش مادري
عاليه:هههههههه انتي من صجج أخاف طلق وانتي مو عارفه
زهره:لاماعتقد يمكن متوتره شوي اووووه مادري شفيني وانتي يوزي عني
عاليه :كاهو طلع شوفيه
زهره :وينه ماأشوفه
عاليه: كل هذا ماتشوفين اخاف انعميتي من الفرحه ههههههههه
يوسف:سلام عليكم
عاليه وزهره :وعليكم السلام حمدالله على السلامه
يوسف:الله يسلمكم (ويسحب زهره ولمها حيل )تعالي انتي فديت كرشتج والله هههههههههه
زهره ادمعت عينها :يابعد عمري والله اشتقتلك وايد مره ثانيه لاتعيدها
يوسف:والله انا مو بس مشتاقلج الا ميت من الشوق
عاليه: احم احم نحن هنا ولا من لقا احبابه نسى اصحابه ههههههههه عيب فشلتونا جدام الناس جنكم مو شايفين خير
يوسف: حلالي وانا حر فيه محد له عندي شي
عاليه: يالله خل نمشي فضحتونه جدام العالم ههههههههه
(زهره ويوسف متزوجين من 3 سنوات وزهره الحين حامل وبشهر التاسع
زهره عمرها 25 سنه بيييضه وشقره وجميله ماشالله الخشم مرسوم رسم وشفايف صغار بس بارزين شوي طويله وجسمها حلو متناسق وماعندنها الا اخو واحد بس
ويوسف 30 سنه رجل اعمال من الطراز الاول ومن عايله معروفه وله اسمه بسوق على عمره الصغير بس انجازاته كثيره اسمراني طويل وضعيف وسر وسامته بعيونه كبار وبنفس الوقت ناعسه ورموشه طوال وترتيبه الثالث بين اخوانه الشباب
وعده أختين أصغر منه وآخر العنقود صبي
وعاليه اخت يوسف وترتيبها الخامسه بين اخوانها وقريبه حيل من زهره متزوجه وعندها ولدين وبنتين توأم والحين عمرهم سنه عمرها 26 سنه سمره وشعرها اسود وحيل ناعمه )
نرجع حق الروايه
وهمه طالعين من المطار زهره حسن بالعوار قاع يزيد بس من الفرحه ماهتمت وفجأه بدون سابق انذار
زهره واقفه بمكانها ومو قادره تتحرك: يوسف
يوسف: شفيج
زهره: مادري احس بشي حار ينزل مني
يوسف:وي ليكون سويتيها بروحج هههههههههههههههه
زهره : هذا وقته انا من صجي اتكلم
عاليه:ليكون جيس الماي انبط
يوسف :يعني شنو
عاليه : يعني مرتك بتولد واذا ماوديناه المستشفى الحين راح تولد علينا
زهره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بطني
يوسف من الخرعه شال زهره وحطها بسياره وطار فيها على المستشفى
بالمستشفى
عاليه: يوسف اقعد عيني حولت رايح راد
يوسف :مادري ماني قادر
عاليه :يوسف دق على اهل زهره خل ايون حرام البنت تولد واهلها مو عندها
يوسف: مو وقته بعدين بعدين
بعد ساعه اطلعت الدكتوره وراحت عند يوسف وعاليه
الدكتوره:انت زوج المدام زهره
يوسف وهوه خايف:اي انا
الدكتوره :مبروك المدام يابت بنت مثل القمر تتربا بعزك انشالله
يوسف وهوه يبتسم:الله يبارك فيج واخيرن مابغت اتشرف
عاليه:الف الف الف مبروك ياخوي تتربى بعزك انشالله واتشوفها احلى عروس
يوسف :دكتوره زهره شلونها الحين
الدكتوره:بخير الحمدالله بس اتعبت اشوي الانه البيبي كان كبير شوي
يوسف:دكتوره اكيد مافيها شي يعني اقدر اشوفها الحين
دكتوره:لامافيها الا العافيه بعد اشوي يودونها غرفتها عن اذنك
عاليه:دام تطمنت عليها دق على اهلها بشرهم
يوسف :انشالله
وبعد ساعه اطلعت زهره من غرفت الولاده ودوها غرفتها عشان ترتاح
يوسف:الحمدالله على السلامه يقلبي
زهره بتعب:الله يسلمك شنو يبت
يوسف:يبتي بنت شفتي بنتي كانت ناطرتني اوطل علشان طلع
زهره:ابي اشوفها
عاليه :الحمدالله على سلامه ومبروك ماياكم تتربى بعزكم انشالله
زهره:الله يسلمج
وبهل لحظه ادخلت السستر معاها البيبي
يوسف:القمر وصل واي حبيبت ابوها تعالي عندي خل اكحل عيوني فيج
زهره:لاوالله هذا اوله وصرت تبي اتكحل عيونك فيها والله شكلها خذت مكاني
يوسف وعاليه: هههههههههههههههههههههههه
يوسف لايبه انتي غير محد ياخذ مكانج
زهره:اي واضح يبها بشوفها
يوسف:سمي برحمن
زهره :بسم الله الرحمن الرحيم (شالتها وهيه خايفه)واي نتفه حبيبتي... انا امج الحلوه ههههههههه
يوسف:شوفيها نسخه منج
زهره : يوسف دقيت على ابوي قتله اني ولدت
يوسف:أي وتلاقينه ياي بطريج مسكين الفرحه موشايلته
زهره:يوسف انت توك راد من السفر روح البيت ارتاح
يوسف: من صجج اخليج واخلي هل قمر ...لا انا مرتاح جذي
عاليه:الا شنو ناوين اتسمونها
زهره:يوسف صج شنو نسميها
يوسف:مادري اسامي البنات وايد عندج
(شيخه ,حصه,افنان,لجين,ساره,عاليه )كيفج انتي الي تعبتي انتي اختاريلها اسم
زهره:شرايك في لجين
يوسف:ليجن لجونه أي حلوه واسم موموجود بالعايله
عاليه:انا استأذن الحين اليهال بروحهم بالبيت انشالله ايلج العصر مع السلامه ومبروك ماياكم
يوسف وزهره:الله يسلمج بحفظ الرحمن
زهره:يوسف انت مستانس الاني يبتلك بنت
يوسف:شلون ماأستانس هذي بنتي والبنت حبيبت ابوها والبطن الي ياب البنت ايب الولد
انتي ارتاحي الحين اكيد العصر الكل بيع ندج
زهره:يوسف تدري شنو كنت ادعي وانا بالولاده
يوسف:شنو
زهره:كنت ادعي اذا يبت بنت اتحصل ريل يحبها حب خيالي ومايشوف بدنيا غيرها مثل حب ابوها لي واذا ولد يحصل مره محبه وتحافض عليه
يوسف:يابعد عمري انتي مافي منج اثنين نامي الحين انتي تعبانه وانا بنادي السستر تاخذ لجونه
زهره:اوكي
العصر بالمستشفى الغرفه كانت مليانه من الاهل والحباب
سالم :سلام عليكم مبروك ماجاك ياخوي وتتربى بعزكم انشالله
يوسف:الله يبارك فيك مشكور وماقصرت ياخوي وحب راسه
راشد:الف مبروك ياخوي وتتربى بعزك انشالله
يوسف:الله يبارك فيك
عبير :واي حبيبي صرت ابو الف الف مبروك تتربى بعزكم انشالله
يوسف: الله يبارك فيج مشوره وماتقصرين
عبير راحت حق زهره تتحمد لها بسلامه: حمدالله على السلامه ومبروك ماياج انشالله اتشوفينها احلى عروس
اشوفها يبوها عندي(وشالت لجين)بسم الله ماشالله قمر قمر مثل امج
طلال:الف مبروك ياخوي تتربى بعزك
يوسف الله يبارك فيك ونشالله ازوجك واشوف عيالك يارب
(سالم اخو يوسف الكبير عمر34 متزوج وعنده 3صبيان وبنتين وراشد اخو يوسف وعمره 32سنه متزوج وعنه 4 صبيان وعبير اخته الي اكبر من عاليه 27 سنه متزوجه وعندها 3 صبيان اما طلال اخوهم الجعده عمره 11 سنه ويحب يةسف وعاليه وايد اكثر من الباجي)
بوفهد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمه
بوفهد:الف مبروك ياولدي وتتربى بعزك انشالله
يوسف:الله يبارك فيك عمي مشكور وماتقصر
راح بوفهد وسلم على بنته زهره وتحمد لها بسلامه
عبد الرحمن وحنان:سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عبد الرحمن وحنان راحو سلمو على يوسف وزهره وبالركولهم على المولوده
(عبد الرحمن ارفيج يوسف وقريب منه حيل وحتى حنان ارفيجت زهره من ايام ادراسه واهم هالي عرفو يوسف على زهره)
وبعدها شوي شوي الضيوف راحو ومابقى الا عبير وطلال ويوسف
طلال :وناسه متى تكبر عشان اكفخها
يوسف:لاوالله جان كسرت ايدك بنتي مانتطق فاهم
طلال اشوي ويبجي:انا اتغشمر معاك
يوسف: انت عمه وسندها بدنيا بعد عيني لازم اتكون لها الخو وصديق وتخليها يادهينه لاتنكتين وماتخلي احد يأذيها والي يرشها بالماي اترشه بدم فاهم
طلال منزل راسه:فاهم
زهره:بعد عمر طويل انشالله الولده ماقصد شي مستانس فيها مسكين خرعته
عيبر :عاد الحين يوسف مايخلي احد يقرب صوبها والله ماتنلام ياخوي كل هل جمال مالازم احد يجرب صوبها
وبعدها استأذنو عبير وطلال
زهره:حبيبي انت من الصبح اهني روح البيت ارتاح وباجر تعال
يوسف :أي والله صارلي يومين مو نايم دايخ حدي
زهره:حبيبي الحينروح وباجر تعال ابي ابطل عيني الاقيك جدامي
يوسف:من عيون يابعد عيني انا ماشي ماتامرين على شي
زهره :سلامتك بس حط بالك من الطريج
يوسف:انشالله مع السلامه باسها على راسها وطلع
زهره:بحفظ الرحمن
بسياره يوسف كان تعبان حده الانه مو نايم يومين وحتى بطياره ماقدر ينام وماكان مركز عدل وهوه يسوق
يوسف :انا شفين يماني قادر ابطل عيني( ويتذكر زهره ولجين ويبتسم )الله يخليكم لي انشالله
وغفت عين يوسف وهوه يسوق وفجأه طاااااااااااااااااااااااا خ


نهاية البارت






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 15-01-16 الساعة 02:20 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 02:35 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني

بسياره يوسف كان تعبان حده الانه مو نايم يومين وحتى بطياره ماقدر ينام وماكان مركز عدل وهوه يسوق
يوسف :انا شفين يماني قادر ابطل عيني( ويتذكر زهره ولجين ويبتسم )الله يخليكم لي انشالله
وغفت عين يوسف وهوه يسوق وفجأه طاااااااااااااااااااااااا خ
بالمستشفى


زهره منسدحه على السرير بين نايمه وبين قاعده اسمعت صوت باب الغرفه تبطل قامت وعدلت قعدتها
بوفهد:زهره شلونج اليوم انشالله احسن
زهره قلبها نغزها الانه شكل ابوها ماكان يبشر بالخير
زهره:هلا يبه الحمدالله انا بخير انت اشلونك
بوفهدوهوه يتنهد:زهره يبه انتي وحده مأمنه بقضاء الله وقدره وانتي تدرين ان الله الي ياخذ والله الي يعطي
زهره:يبه خبصت قلبي صاير شي مو زين حق فهد او امي
بوفهد:لايبه بس يوسف
زهره :يبه يوسف اشفيه
بوفهد:البقا براسج يايبه
زهره:ههههههههههههه اكيد تتغشمر صح لايبه اهوه مافيه لا العافيه امس قالي بس اتبطلين عينج اتلاقيني يمج انا ادري اهوه الحين ياي بطريج
بوفهد:لاحول ولا قوة الا بالله يابنتي اطلبيله الرحمه
وهل وقت ادخلو عليها عاليه وعبير لابسين اسود وعيونهم وارمه من البجي
عاليه وهيه تبجي:زهره يوسف راح يوسف خلانه
زهره بعصبيه ومصدومه :هي انتو ليش اتفولون عليه اهوه الحين ب ياي اهوه يبي يشوف لجون مو معقول بخلينا بروحنه بهدنيا لالا انتو جذابين
عبير:زهره مايصير اتسوين ابروحج جذي يوسف سوا حادث امس بعد ماطلع من عندج
زهره قامت اتصارخ وتبجي :انتو جذابين يوسف يحبني مستحيل يخليني اصل ناشلون يخليني اهوه ليلحين ماستانس ب لجين ليلحين ماشافها تكبر جدامه ولا شبع منها اشلون يخلينا شلون
من كثر الصراخ والبجي زهره فقدت الوعي وصار معاها انهيار عصبي
بوانية سالم
الكل كان ياي يعزي اهل المرحوم والعزا كان كأيب بشي مو طبيعي محد له خلق الثاني الكل مصدوم امس كان مستانس ويضحك واليوم قاعدين بعزاه
عبد الرحمن:سالم اشرطه ماقالولكم اشلون صار الحادث
سالم :مادري وانا خوك بس اضاهر من اتعب مانتبه على شاحنه الي جدامه
عبدالرحمن :الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
سالم:آمين مشكور وماتقصر الله يعلم معزتك من معزت يوسف الله يرحمه
عبد الرحمن حابس دمعته :المرحوم كان اكثر من اخو بنسبه لي مسكين ماتهنى بهل ياهل والله انه معوره قلبي لو انه ولد جان اهون بس البنت مسِؤليه كبيره البنت تحتاج حق حنان الابو والله انه حنان الابو مايعوضه شي بدنيا
سالم:آآآآآخ لاتزيد همي والله مادري هل بنت شنو مصيره بس انشالله مانخليها تحتاج حق اي شي
عبد الرحمن :الله يخليك لها انت وعمامها وتربونها احسن تربيه
سالم:مشكور وماتقصر
طلال كان قاعد طول الوقت يفكر بكلام اخوه يوسف
لمن قاله (انت سندها بدنيا بعد عيني)
طلال:انا اوعدك ياخوي اني اكون سندها بدنيا وماخليها تحتاج حق احد
بعد 6 اشهر من وفات يوسف زهره كانت حالتها تقطع القلب لاأكل ولا نوم بس تبجي ونفسيتها وايد تعبانه
بوفهد:يابنيتي انتي مؤمنه وحرام الي قاعده اتسوينه
هشي مايرضي الله والحي ابقا من الميت
زهره وهيه مصدومه:يعني شنو الحي ابقا من الميت انت تدري يوسف شنو بنسبه لي يوسف الهوا الي اتنفسا انت تقدر اتعيش بدون نفس وتبجي
بوفهد:لاحول ولا قوة الا بالله يازهره اذا مو عشانج عشان هل يتيمه مو كافي انحرمت من ابوها
زهره اسمعت كلمت يتيمه وزاد البجي
ام فهد:زهره يعني لي صار فيج شي بترتاحين مافكرتي في بنتج منو بجابلها عمامها ولا عماتها
يايمه والله حرام الي قاعده اتسوينه بروحج قومي توضي وصليلج ركعتين وطلبيله الرحمه
بوفهد: اي وانا بوج يوسف الحين محتاج حق الدعاء مو البجي
زهره:انشالله يبه
وقامت توضت وصلت وتدعي ربها انها تقدر على تربيه لجين وماتخليها محتاجه شي
ثاني يوم الصبح
ام فهد تتكلم بتليفون:والله مادري شقولج البنت ماصار حق ريلها سنه انزوجها لالالا اشتبين اناس اتقول ماصدقو ريلها مات زوجوها احنه مو عيزانين عنها
وصرت التليفون وهيه معصبه
ام فهد صج ناس ماتستحي
بوفهد:ههههههههه منو الي مايستحي اشفيج اتكلمين روحج
ام فهد :هذي جارتنا ام حمد تبي زهره حق ولدها اتقول بنتكم خلصت العده ليش ماتزوجونها
بوفهد:اي والله وهيه صاجه وبعدين حمد مايعيبه شي ريال وكل يمدح فيه
ام فهد@@:انت من صجك تتكلم البنت ماصار على وفات ريلها سنه انزوجها ليش عيزانين عنها
بو فهد:لا محنه عيزانين عنها بس حنه لي مو دايمين لها مايندرا الله متى ياخذ امانته ماتقوليلي هل بنت اشلون بتعيش اذا صار فينا شي عز الله راح اتضيع
ام فهد:وليش اتضيع فهد وين راح
بوفهد:انشالله عبالج بخليها طول العمر بدون زواج لايبه البنت مردها لبيت ريلها والحي ابقا من الميت دقي على المره وتفقي معاها
ام فهد:انت حاس بلي تقوله توني اقولها مانزوجها والحين ادق اقولها تعالي اخذيها
بو فهد:اي عادي مافها شي واذا مستحي هانا اكلم بو حمد وهدها وطلع
ام فهد: والله لو زهره تدري بصير فها شي مالقى الا حمد من زينه ولا من زين اهله
ثاني يوم بغرفت زهره
طق طق طق
زهره:منو
بو فهد: انا يبه ابيج ابموضوع
زهره كانت تلعب مع لجين :تفضل يبه الباب مفتوح
دخل بوفهد وقعد على السرير
بوفهد:زهره انتي تدرين انه انا وامج مو دايمين لج
زهره:ليش اتققول جذي يبه الله يطول بعمرك انشالله
بو فهد:لا وانا بوج محد ضامن عمره وعشان جذي انا اتفقت مع بوحمد جارنه وتنهد
زهره:على شنو اتفقتو يبه
بوفهد:ملجتج يوم الخميس على حمد
زهره@@:ومن قال اني بتزوج انا خذيت نصيبي من ادنيا ماأتخيل نفسي مع ريال غير يوسف
بوفهد بعصبيه:والله تتخيلين ماتتخيلين انتي حره يوم الخميس ملجتج طلع وصكر الباب بكل قوته
زهره قامت تبجي ومو عارفه شتسوي
بعد ساعه دقت على سالم اخو يوسف
سالم:الووووو
زهرهوهيه تبجي:شلونك خالد
سال:ليش تبجين لجين فيها شي
زهره:لامافيها الا العافيه بس انا ابيك بموضوع يخصني
سالم:آمريني
زهرهقالت السالفه حق سالم وتضايق بالبدايه بس بعدين قالها
سالم:انا مابيدي شي وابوج ادرى بمصلحتج واذا تخافين ناخذ البنت منج فتطمني البنت انحرمت من ابوها ومستحيل احرمها من امها
زهره:بس انا ماقدر صعب والله صعب الله يخليك كلم ابوي امنع هزواج ابأي طريقه
سالم:والله مادري شقولج خليني افكر اليوم بحل وعطيج خبر
زهره :لاطول علي عفيه يوم الخميس الملجه
سالم:انشالله بس الحين هدي بالج ومايصير الا كل خير
صكر التليفون من زهره وقعد يفكر ليش مايتزوج زهره وخصوصن انه مو مرتاح مع زوجته وصابر عليها بس عشان عياله
وزهره بنت حلوه وخلوقه وكافي بنت اخوه بتكون تحت نضر عينه
سالم خل اشاور راشد اكيد بأيد رايي
ودق على راشد وقاله السالفه
راشد:انت صاحي ولا ينيت تاخذ مرت اخوك اشلون مافكرت بالحب الي كان بينهم مافكرت بيوسف الي كان روحه وحياته زهره اشلون تاخذ مكانه انا عندي غريب ياخذها ولا انت
سالم:بس ياخوي مو احسن من الغريب على الاقل لجين اتكون تحت عيني
راشد:ومرتك النسره مافكرت اذا عرفت شنو راح اتسوي
سالم :انا مالي شغل فيك باجر بروح اكلم ابوها ولي فيها فيها
ثاني يوم بدوانيه بوفهد
بوفهد مانطر لي يوم الخميس مثل ماقال حق زهره
ياب الملاج وملج عليها الانه كان خايف اتسوي بروحه شي او اتروح عند اهل يوسف
الملاج:الف مبروك منك المال ومنها العيال
حمد:الله يبارك فيك
بوفهد:الف مبروك ياولدي
حمد:الله يبارك فيك عمي
بوفهد:ماوصيك عليها هذي عين السيح خلها بعيونك
حمد:مايحتاي اتوصيني
ودخل عليهم سالم
سالم:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
بوفهد:هلا بوخالد حياك تفضل الحين اخليهم ايبولك لجين اتشوفها
سالم : لايا بو فهد انا ياي عشان موضوع ثاني
بوفهد:انت تامر بس خل اعرفك على حمد ريل زهره
سالم@@:زهره تزوجت
بو فهد: اي انا قلت زوجها احسن لي ولها انت عارف انا مو دايم لها والحي ابقى من الميت
سالم نزل راسه:اي صاج الف مبروك بس اشلون على البنت
حمد:البنت بعيوني وانشالله بتعيش مرتاحه عندي واذا حابين اتشوفونها ابأي وقت حياكم الله البيت بيتكم
سالم هدهم وقام طلع حتى ماقال مع السلامه
بو فهد:حمد روح ياولدي اخذ مرتك
حمد:انشالله عمي
راح حمد مع فهد عشان ياخذ زهره ووديها بيتهم
بس لمن دخل على الزهره شافها تبجي ولابسه اسود
حمد:سلام عليكم
ام فهد:وعليكم السلام الف مبروك يولدي
حمد: الله يبارك فيج عمتي
حمد يطالع زهره
حمد :زهره يالله قومي خل انروح بيتنا
اعرفكم على حمد33 سنه مطلق 3 مرات وماعنده عيال شراني ومايخاف من الله
انكمل
زهره قامت واهيه ميته من البجي
وراحو شقتهم واول ماوصلو ألتفتت زهره على حمد
زهره:اسمعني وحطني على بالك عدل انت ابغرفه وانا بغرفه والي بينه عقد زواج لاأكثر ولا اقل
حمد@@: اشقصدج
زهره:قصدي واضح مالك حق اتجيس اشعره من راسي انا مرت يوسف وبس
حمد عطا زهره كف محترم
وخلها ومشى

نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 02:37 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

وراحو شقتهم واول ماوصلو ألتفتت زهره على حمد
زهره:اسمعني وحطني على بالك عدل انت ابغرفه وانا بغرفه والي بينه عقد زواج لاأكثر ولا اقل
حمد@@: اشقصدج
زهره:قصدي واضح مالك حق اتجيس اشعره من راسي انا مرت يوسف وبس
حمد عطا زهره كف محترم





وخلها ومشى
زهره ادخلت اول غرفه صادفتها وقفلت الباب وراحت على السرير لمت لجين حيل وقامت تبجي
زهره:يوسف شفت اشصار فيني ليش خلينتي
انا من بعدك مالي احد بدنيا يارب ياحبيبي اتوسل ايلك اخذ روحي ابي اموت مابي اعيش مع هل انسان اشلون اعيش مع واحد غير يوسف
لجين خافت من بجي امها الانه كانت تبجي وتصارخ وقامت تبجي معاها
زهره :بس ماما بس حبيبتي انا آسفه بس ماما
اووووووش وقامت اتقرا عليها قرآن عشان اتنام وتهادا ....نامت لجين على صدر امها .....بس زهره ماقدرت اتنام وضلت طول اليل اتفكر بمصيرها مع هل ريل وشلون راح تتعامل معاه وشلون راح يعامل لجين
هل راح يحبها ....ولا بطلع حرتها فيها وخصوصن انه زهره ماتبي يلمسها وضلت على هل حاله فكره اتوديها وفكره اتيبها ومانتبهت الا على صوت تطق الباب
طق طق طق
زهره :منو
حمد:انا حمد
زهره :خير
حمد:قومي تريقي انا يايبلج خوش ريوق
زهره:ومن قالك اني يوعانه
حمد:قومي اكلي انا يوعان حدي ومابي آكل ابروحي
زهره:وانا شكو فيك كليت ماكليت شي راجعلك
حمد:زهره بطلي الباب دام النفس طيبه عليج
زهره:مابي ابطل ولي ماطوله بيدك واصله بريلك
حمد:دام جذي انا اوريج يصير خير يازهره

زهره خافت انه يحط حرته ابنتها
زهره:خل اطلع احسن باجر يسوي شي ابنتي ذاك الوقت محد ينفعني
زهره بطلت الباب اشوي اشوي
حمد:هههههههههه حريم مايون الا بالعين الحمره
زهره قامت اتطالعه من طرف عينها:وين الريوقك الي ذبحتنا فيها
حمد:انتي قعدي وانا الحين ازهب كل شي مابي اتعب عروستي الحلوه
زهره:انا ماني عروست احد
حمدوهوه يبتسم:ميخالف راح اطوف هل مره بس انا متأكد مع الايام بتموتين فيني
زهره اطالعه واهيه منأرفه منه:وايد واثق
حمد:ومتأكد بعد


بيت سالم
اول شي بقولكم عن عايلة سالم
سالم متزوج من عشر سنوات وعنده 3صبيان وبنتين
خالد عمره 9 سنوات
خليفه عمره 8سنوات
خلف عمره 7سنوات
خلود عمرها 6سنوات
خوله عمرها 5 سنوات
امبرطورية حرف الخاء
وماشالله كلهم ورا بعض ماكو فجه
اما امهم عايشه اكبر من سالم ابسنه يعني عمرها 35 متكبره وشخصيتها وايد قوي وملسونه وتحب المشاكل (مادري شنو خلت بعد)
سالم كان قاعد يفكر بالفرصه الي ضاعت منه ولو كان ماخذ زهره حياته راح تتبدل على الاقل زهره بنت اصغر منه واحلى من عايشه بوايد وبنت هاديه وكانت اتعامل يوسف معامل وايد حلوه
عايشه:سالم اشفيك صارلك فتره مو على بعضك صاير شي انا ماعرفه
سالم :اي زهره تزوجت
عايشه @@:تزوجت منو وشلون ومتى
سالم:مادري كنت رايح بيت بوفهد بشوف لجين شفت الملاج وريلها
عايشه:الحمدالله وشكر هذي كانت تبي الفكه من اخوك حتى مانطرت سنه على وفاته تزوجت صج ماتستحي
وبعدين انت اشعلاقتك بالموضوع تزوجت ولا ضلت
سالم:انا قاعد افكر في بنت اخوي اشلون يربيها واح غريب (يرقع حق عمره الانه يخاف منها) وانا موجود
عايشه:نعم نعم ماسمعت انشالله بتيبها عندنا
سالم:مادري
عايشه:شنو ماتدري هذا الي كان ناقصني بنت زهرووو
سالم:هذي بنت اخوي
عايشه:واذا بنت اخوك امها موجوده والله خوش اهيه تتزوج وانا آخذ بنتها اربيها مو انا خدامه لك وحق بنتها وانا مادري وبعدين حتى لو امها ماتت انشالله هم ماتيبها عندي فاهم خل اخوانك الي يربونها او قطوها بدار الايتام ولا حق شنو سوو دار الايتام حق اشكالها
سالم:خافي ربج يامره هذي يتيمه ومايصير اتقولين عنها جذي
عايشه:اقول اتعرف تنطم ولا لاء غير شغله هذيج تتزوج واحنه نبتلش في بنتها
سالم:لاحول الله يني الحين الي سمعج يقول باجر بيبها
عايشه :جان طرتك من البيت انت معاها
سالم:صبرك يارب وطلع وهوه متضايق
عايشه:روحه بلا رده
عند زهره وحمد
حمد زهب الريوق وبس لمن راح الصاله مالقا زهره سمع صوتها بالغرفه اتكلم بنتها وراح لهم
حمد:الحلوه قامت
زهره :اي (وهيه تبدلها)
حمد:يالله عيل انا ناطركم بصاله لاطولون
زهره بنفسيه:انشالله
شوي وطلعت زهره ومعاها لجين
حمد:سنه مت من اليوع
زهره بصوت واطي:الله يسمع منك اتموت ونفتك منك
حمد:قلتي شي
زهره:لا قاعده العب معه لجين اشوف ريوقك الي ذبحتني فيه
حمد:والله خوش ريوق نخي وباجلا وجباتي وخبز ايراني
زهره:هذا خوش ريوق
حمد:عيل شتبين بوفيه وانا مادري اقول حمدي ربج على النعمه
زهره:الحمدالله وانا شقايله
في بيت بوفهد
ام فهد:حرام عليك ياريال ليش قطيت بنتك هل قطه
بوفهد:وانا شسويت هذا يزاي الي ابي لها استر
ام فهد:ومالقيت الا حمد
بوفهد اشفيه حمد ريال ونعم فيه
ام فهد :لامافي شي بس مطلق 3مرات
بوفهد:الريال شايل عيبه بعدين العيب مومن حمد الريال يبي عيال وحريمه ماكان فيهم عيال
ام فهد:3 مافيهم عيال اشدعوه
بوفهد:اي الريال مافي شي وبعدين حمدي رب جالي لقيتي واحد يرضى بنتج ارمله وعندها ياهل منو بهزمن ياخذ وحده جذي
ام فهد:مو لازم تتزوج خلها قاعد عندنا وايد احسن
بوفهد بعصبيه:انتي ليش ماتفهمين انتي تدرين اني مريض وابأي وقت الله ياخذ امانته ماتقولين لي مو باجر بجابل بنت وباريها اهيه وبنها
ام فهد:الله يطول بعمرك وبعدين فهد موجودوين راح
بوفهد:هذي الي بطلعني من طوري يامره باجر ولدج يتزوج ويلها ابيته وعياله وبنتج شايله على ظهرها حمل كبير وحنه ابزمن يخوف
ام فهد:ماكنت ادري انك قاسي لهدرجه
بوفهد بصراخ:شنو قاسي انا ذبحتها انا زوجتها انا خايف على بنتي من هزمن بنتج صغيره وحلوه وفوق هذا ارمله ماتبيني اخاف عليها اشره موعليج علي انا الي قاعد معاج صج الحريم ناقصين عقل
بعد يومين بشقة حمد
زهره كانت طول الوقت مع بنتها وكاشته بحمد
حمد:زهره
زهره:نعم
حمد: انا ماتزوجت عشان انام ابروحي
زهره:والله محد طقك على ايدك وقالك اخذني
انا قتلك انت ريلي على الورق وجدام الناس بس انت شنو
حمد:عيل ليشت زوجتي
زهره:ومنو قالك اني راضيه على ه زواج الله يسامحك يايبه
حمد بعصبيه:انا مالي شغل تزوجتي برضاج غصبن عليج انا ريال ولي حتياجاتي
زهره:اقول يابو حياجات دور على حياجاتك عند غيري ولو اطلقني يكون احسن
حمد:انا مينون افرط في بنك متنقل
زهره:أمممممممم جذي السالفه
حمد:اي جذي
زهره :من الاخر جم تبي وتفكني من هسالفه
حمد:مبدأين 10
زهره@@:عشره شنو
حمد:عشرت آلاف
زهره:صج انك ماتستحي
حمد:خلاص عيل عطيني الي ابيه
زهره:هذا الي ناقص قتلك انا مرت يوسف وبس
حمد بسخريه:عيل خلي يوسف لج وعطيني الفلوس
زهره:خلاص باجر عندك الفلوس بس تنسى شي اسمه زهره
حمد:الفلوس اهي الي تنسيني كل شي
زهره بصوت واطي:صج انك حقير
حمد :خلصيني متى استلم الفلوس
زهره قتلك باجر
حمد:اخاف يصير باجر وتهونين بس اذا ماخذيت الفلوس باجر راح اتشوفين حمد ثاني فاهمه
زهره كانت خايفه بس ماحبت اتبينله :لاتحاتي دام الفلوس بتبعدك عني باجر يكونون عندك

نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 02:39 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع


حمد :خلصيني متى استلم الفلوس
زهره قتلك باجر
حمد:اخاف يصير باجر وتهونين بس اذا ماخذيت الفلوس باجر راح اتشوفين حمد ثاني فاهمه
زهره كانت خايفه بس ماحبت اتبينله :لاتحاتي دام الفلوس بتبعدك عني باجر يكونون عندك



ثاني يوم الصبح
طق طق طق
زهره:منو
حمد:يعني منو ليش انتي شايفه احد غيري ساكن معاج صج غبيه يالله قومي خلصيني روحي سحبي الفلوس
زهره:محد غبي غيرك
حمد:احترمي نفسج ولا اخليج تندمين على الساعه الي انولدتي فيها يالله قومي
زهره بصوت واطي:انشالله ماتتهنى فيهم
اطلعت زهره من البيت ومعاها لجين وراحت بيت ارفيجتها حنان
حنان عندها 3
عبدالله 8 سنوات
أميره 6 سنوات
ساره سنتين ونص
حنان كانت قاعده مع سارونه تلعب معاها وسمعت صوت الجرس
حنان اتنادي الخدامه:راني راني
راني :نعم مدام
حنان:شوفي منو عند الباب
راني:اوكي
راحت بطلت الباب
زهره:السلام عليكم
حنان:وعليكم السلام حيالله القاطعه
زهره:الله يحيج
حنان:اشلون الحلوه معاج
زهره:والله هذي اليم نسيتني كل المصايب
حنان:هونيها وتهون انتي شلونج وشلون حمد معاج
زهره:حمد يعل ماكو حمد
حنان:ليش فيكم شي
زهره قالت السالفه كلها حق حنان
حنان انصدمت من كلامها كانت متوقعه انها مرتاحه معاه
حنان:معقوله في ناس جذي
زهره:الله يستر من الي ياي قوليلي اشلون اتصرف معاه
حنان :مايبيه تفكير طلبي الطلاق هذا ريال الوحده اتعيش معاه
زهره:بس اخاف من ابوي اذا عرف بالي صار يسويلي سالف انا مالي خلق
حنان:والله مادري شقولج
زهره:حنان اذا ماعليج كلافه ممكن اخلي لجين تقعد عندج بس اروح اسحب الفلوس وارد
حنان:لاكلافه ولا شي هذي بنتي وبعدين بطلي من سوالفج هذي احنه خوات
زهره :والله اكثر من اخت حبيبتي انتي الله لايفرقنا عن بعض
حنان:ومنو يتجرأ يفرقنا روحي بس سحبي الفلوس وتعالي خنقعد مع بعض من زمان ماقعدنا وسولفنا
زهره:لا خليها مره ثانيه الحين لازم اروح عن اذنج
بيت حمد
كان قاعد يخطط اشلون يخلي زهره تدفع وقت مايبي وشلون يخليها اتشيل فكرت الطلاق من بالها وزهره بنسبه له كنز او على قولته بنك متنقل
حمد:لازم اشوف حل اليوم اذا خسرتها خسرت كل شي
سرح اشوي
حمد ابتسم ابخبث :ماكو الا هل حل
دق على ارفيجه
حمد:الووو
مساعد:حيالله معرسنا
حمد:اسكت بس الي يسمعك يقول صج
مساعد:ههههههههههه علينا
حمد:مساعد انا ابي منك خدمه
مساعد:آمرني
حمد: ابي ..........
مساعد:بس ياغلي وطلب ارخيص متى تبيه
حمد:اذا تقدر الحين
مساعد:اوكي مسافت الطريج واكون عندك
بعد نص ساعه وصل مساعد ومعاه طلب حمد
مساعد:تفضل طلبك
حمد:مشكور وماتقصر انشالله نخدمك بالافراح
مساعد:ههههههههههههههه لامشكور مابي منك شي بس ماقتلي ليش تبي ........
حمد وهوه مبتسم :كل شي بوقته حلو ياحلو ههههههه
مساعد:على راحتك انا استأذن الحين
حمد:حياك
نرجع حق زهره
زهره اسحبت الفلوس وراحت بيت حنان تبي تاخذ لجين لمن اوصلت كان عبد الرحمن قاعد يلعب مع لجين
زهره:السلام عليكم
عبد الرحمن وحنان :وعليكم السلام
عبد الرحمن :اشلونج ام لجين انشالله بخير
زهره:دام يوسف مو معاي اكيد ماني بخير
عبد الرحمن خذا نفس عميق ومن سمع اسم يوسف صكت فيه الدنيا:اطلبيله الرحمه والله كلنا بعده ضايعين مو بس انتي
زهره بقلب مكسور:ماعتقد في احد كثري يابو عبدالله
عبد الرحمن:الله يصبر قلبج على فراقه
زهره خلاص اشوي وتنزل دمعتها من عينها:انا تأخرت لازم امشي
عبد الرحمن:ام لجين آمانه اذا حتجتي أي شي لايردج الا السانج ولاتقاطعين مابي انحرم من شوفت لجين مثل مانحرمت من شوفت ابوها الله يرحمه
حنان:زهره قعدي وخلي حمد يولي اشلج بعوار الراس تعالي تغدي وبعدين روحي والله ماشبعت منج
زهره:حنان خليها وقت ثاني
حنان:اكيد؟
زهره:اكيدين حبيبتي يالله مع السلامه
حنان وعبد الرحمن :بحفظ الرحمن
اوصلت زهره البيت وشافت حمد قاعد بصاله يدخن
زهره:السلام عليكم
حمد:شرفتي كل هذا تسحبين الفلوس
زهره:تفضل
حمد:وين كنتي كل هل مده
زهره:مريت ارفيجتي حنان شوي في سؤال ثاني بعد
حمد:لاء ذلفي عن ويهي
زهره:حمد ممكن اطلب منك طلب
حمد:الفلوس كاملين ترى بعدهم
زهره:انا وين وانت وين
حمد:شتبين
زهره:ممكن ماتدخن بالبيت مابي لجين تتأذا من الريحه
حمد:اذا عشان لجين مو مشكله بس اذا عشانج بدخن وقت الي ابي
زهره:لا مو عشاني
حمد:خلاص ماندخن اقول بس عطيني بنتج
زهره:اشتبي فيها
حمد:باكلها يعني شبي فيها بلعب معاها
زهره:لا مشكور مابيك اتقرب من بنتي
حمد:بطقاق من زينكم خلها وطلع
زهره:روحه بلا رده
ومر شهر على زواجهم وكل يوم كان يمر على زهره لازم تنطق طق السنه بساعه
لمن اتعبت وقررت انها تطلب الطلاق حتى لو ادفعت كل الي عندها بالمقابل حريتها
زهره:حمد مستعده اعطيك كل الي تبيه بس طلقني
حمد:انا اطلقج ليش قالولج مينون
زهره:انت شنو ماكو احساس ياأخي ماحبك ولا اشتهي اشوف ويهك
حمد:ههههههههههههههههههه صبحان الله نفس الشعور
زهره:على جذي احنه متفقين
حمد:لا مو متفقين انا صج ماأدانيج ولا احبج بس اموت على فلوسج
زهره:مستعده اعطيك كل الي عندي بس طلقني
حمد:انسي
زهره:ليش
حمد:اذا خلصت افلوسج افلوس بنتج وعمامها موجوده يابابا انتي كنز ومستحيل افرط فيه وبعدين صكي الموضوع مابي اسمع منج مره ثانيه
زهره:دام جذي ماراح اتشوف مني فلس حمر
حمد:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه والله ضحكتيني
تدرين انج مسكينه صدقيني بتعطيني كل الي ابيه ولا برضاج بعد
زهره:هذا الي كان ناقص قتلك طلق اعطيك كل الي تبيه
حمد بعصبيه:قتلج صكري على الموضوع وباجر ابيج تسحبيلي افلوس انا مفلس
زهره:ماراح اسحب ولي بتسويه سوى مايهمني واذا على الطق جلدي تعود عادي
حمد:لا ماراح اطقج قام وراح صوبها
حمد :تعالي بوريج شي
زهره:مابي أي
حمد:تعالي والله ماراح تندمين مسكها من أيدها وسحبها وراه
زهره:هد ايدي عورتني
حمد طلعلها شريط صغير :تدرين شنو فيه هشريط
زهره:وانا شدراني
حمد:الله يسلمج هذا شريط انا مصورج وانتي ......
زهره:@@وانا شنو
حمد:وانتي تتسبحين تدرين يعني شنويعني اذا ماعطيتيني الفلوس انسخ منه مليون واح وابيعه واول ناس ابيعه عليه اهل يوسف اكيد يدفعون اكثر
زهره وهيه:تبجي انت جذاب
حمد :انا ماني جذاب عندج الشريط وشوفيه
زهره ماتدري شتسوي قامت تبجي وتصارخ:انت حقير نذل ماتستحي انا مرتك اشلون اتسوي فيني جذي انا شرفك
حمد وهوه يبتسم ابسخريه:لالالا انتي مو مرتي انتي مرت العله يوسف واقول ياحلوه اذا قلتي حق احد عن الشريط اعتبري نفسج انتي وبنتج في خبركانه ههههههههه حلوه خبر كانه
زهره:حسبي الله ونعم الوكيل فيك يعل اشوف فيك يوم ياحمد
وتبجي وتشاهق الله يسامحك يايبه هذا الي يبي يستر الله يسامحك على الي سويتا فيني
حمد:زهره اتصدقين جسمج عجيب ماتوقعته جذي والله انه هشريط بيبلي الملاين ههههههههههههههههه
زهره:يعل اشوف فيك يوم ياضالم

بيت عاليه اخت يوسف
عاليه اتكلم اختها عبير بتليفون
عاليه :والله من تزوجت ماقامت اتبيت تتوقعين انها نست يوسف
عبير:كل شي جايز
عاليه:ودي اعزمها على يوم مشتاقه حق لجين
عبير: آآآآآآآآآآآآآخ الله يرحمك ياخوي مابقالنا شي من ريحتك غير لجين والله مايندرى شنو اخبارها مرتاحه ولا لاء عاليه دقي عليها خليها اتي باجر على العشا واذا ماتبي اتي خل اتيب لجين احنا ابراريها بس لازم انشوف البنيه من تزوجت واحنه ماشفناها
عاليه :خلاص الحين ادق عليها وعطيج خبر
عبير:اوكي ناطرتج


نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 02:40 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس


بيت عاليه اخت يوسف
عاليه اتكلم اختها عبير بتليفون
عاليه :والله من تزوجت ماقامت اتبيت تتوقعين انها نست يوسف
عبير:كل شي جايز
عاليه:ودي اعزمها على يوم مشتاقه حق لجين
عبير: آآآآآآآآآآآآآخ الله يرحمك ياخوي مابقالنا شي من ريحتك غير لجين والله مايندرى شنو اخبارها مرتاحه ولا لاء عاليه دقي عليها خليها اتي باجر على العشا واذا ماتبي اتي خل اتيب لجين احنا ابراريها بس لازم انشوف البنيه من تزوجت واحنه ماشفناها
عاليه :خلاص الحين ادق عليها وعطيج خبر
عبير:اوكي ناطرتج





عاليه سكرت التليفون من اختها ودقت على ام فهد اعشان تاخذ رقم بيت زهره
ام فهد:الووووو
عاليه:السلام عليكم
ام فهد:وعليكم السلام
عاليه:خالتي شلونج شخبارج
ام فهد:بخير يايمه انتي اشلونج وشلون اليهال
عاليه:الحمدالله خالتي كلنا بخير خالتي بغيت رقم زهره ولا عليج امر
ام فهد :حاضر ماطلبتي شي الحين ............531
عاليه:مشكوره وماقصرتي يالله خالتي مع السلامه
ام فهد:مع السلامه
عاليه دقت على الرقم الي خذتا من ام فهد بس اول مره دقت ومحد رد عيله انطرت اشوي وردت دقت مره ثانيه
زهره وهيه تبجي:الووووو
عاليه:السلام عليكم
زهره: وعليكم السلام هلا والله عاليه
عاليه من سمعت صوت زهره حست انها باجيه :زهره شلونج شخبارج وشلون الكتكوته معاج
زهره:الحمدالله انتي شلونج وشلون اليهال
عاليه :الحمدالله كلنا بخير زهره انا وعبير قلنا اتين عندنا اليوم او باجر على العشا اذا ماعندج شي صراحه من تزوجتي ماشفنه لجين
زهره:والله ادري اني مقصره معاكم ولازم اتشوفونها كل اسبوع بس انشالله اليوم انا عندكم الاني مشاقتلكم وايد
عاليه:يابعد عمري والله مو بس انتي حتى انا وعبير
زهره:حبيبتي انتي خلاص اليله انشالله اكون عندكم
عاليه:زهره ريلج يرضى اتين
زهره:لاعادي مايقول شي
عاليه وهيه مستانسه:اوكي حبيبتي انشوفج اليله يالله مع السلامه
زهره:الله يسلمج
ولمن صار المغرب زهره البست ولبست لجين عشان تطلع
حمد:وين على الله
زهره:بودي لجين عند عماتها
حمد:وانا طرطور عندج ماتعرفين تستأذنين
زهره :وليش اقولك انت مو ريلي عشان استأذن منك
حمد:ريلج غصبن عليج وعطاها كف
زهره اتكلم حمد بنفسيه:ريلي يصورني مفصخه عشان يبتزني والله ريايل آخر زمن وخر عني طولت الناس ناطريني
حمد:روحي بس طولين ماعندي حريم يقعدون الي بره تالي اليل
زهره بصوت واطي :صراحه ريال مالت عليك وعى الساعه الي عرفتك فيها



بيت عاليه
كانو قاعدين عاليه وعبير وشيخه مرت راشد
عاليه:اقولج نبرت صوتها غير جنها باجيه او متضايقه
عبير:يمكن مريضه على طول سويتيها باجيه
عاليه:انا حاسه انه زهره مو مرتاحه بزواجها
شيخه:انا اتوقع مو مرتاحه
عبير:انتي سامعه عنهم شي
شيخه:سمعت راشد يكلم سالم والي فهمته منهم انه زهره موموافقه على الزواج بس ابوها ملتزم انها تتزوج
ولا ازيدكم من الشعر بيت سالم كان ناوي ياخذ زهره بس تفاجأ انها ملجت بسرعه
عبير وعاليه @@:معقوله
شيخه :والله هذا الي فهمته الانه راشد كان معصب وقول حق سالم اشلون تاخذ حب اخو كانت ماتدري يوسف اشكثر يحبها
عبير:امبيه صدمتيني
عاليه:لو ماخذها احسن على الاقل زهره سنعه مو النسره الي عنده اعوذ بالله منها
شيخه:ههههههههههههههههه اي والله نسره وبس الله يعينه عليها انا مادري اشلون متحملها سالم بدش الجنه من وراها
عبير وعاليه:هههههههههههههههههه� �ه
وهمه يسولفن طق الجرس
عاليه:اكيد زهره
عبير:انا الي ببطل الباب
زهره :السلام عليكم
عبير:هلا وغلا وعليكم السلام واااااااااااااااي فديت البنات تعالي ياحلوه عند عمتج
زهره ادخلت وسلمت على عاليه وشيخه والكل استغرب من شكلها كانت ضعفانه والويه اصفر وتحت عينها اسود ومبين عليها باجيه وايد
عاليه بقلبها آآآآآآآآآآخ ياخوي تعال شوف مرتك شنو صاير فيها والله انها ضاعت من بعدك
شيخه :زهره شلونج واشلون الزواج معاج انشالله مرتاحه
زهره كانت سرحانه بالمكان الانها اول مره اتي بيت عاليه وماتكون مع يوسف كانت اتشوف الاماكن الي يقعد فيها
وتتذكر سوالفه الحلوه وتسمع صوته وضحكته ولعبه مع اليهال وماكانت حاسه ان دموعها صارت تنزل على خدها الي انطق اكثر من مره
عبير :زهره شفيج ليش تبجين
زهره :امسحت ادموعها لاحبيبتي مافيني شي
عاليه :انا مو قتلكم كنت حاسه انها تبج يوهيه تكلمني زهره حبيبتي انتي قوليلي شفيج شلي صاير
زهره:لا بس المكان ذكرني بيوسف تتنهد
عاليه:زهره ليلحين تحبينه
زهره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآخ موبس احبه الا اموت فيه يوسف الهوا الي اتنفساه
عاليه :يابعد عمري والله ولمتها وقامت تبجي معاها
عبير:بس عاد مابي ابجي لاتضيقون خلقي
شيخه:أي والله بسنه حزن خلونه نستانس بحلوه الي زايرتنا
عبير:زهره بس عاد وغلات يوسف عندج مابي اشوفج تبجين ولا نسيتي انه يوسف مايحب يشوفج زعلانه
زهره:وين يوسف عشان يشوفني وتبجي وتشاهق انا تعبانه العيشه بدونه صعبه ومع غيره عذاب
عاليه:بس حبيبتي هدي بالج انتي يايه اتوسعين صدرج عندنا ولا تبجين بس ياعمري خلاص هدي الحين
شيخه :عيبر عطيني جنتي
عبير :لاحبيبتي هذي جني انا شوفيلج غيرها
عاليه:لا انتي ولا انتي هذي جنتي واي يحلاتها شوفيها شلونا طالع ياحلات عيونج وتبوسه حيل
وقعدو يسولفون ويضحكون بس زهره ماكانت تضحك كانت تتبتسم بس
زهره: انا تأخره ولازم امشي
عبير :وين توناس قاعدين
زهره:مالي خلق حمد
عاليه:هل مره سماح بس مره ثانيه تعالي غدا عشان نقعد مع بعض اكثر
زهره:انشالله
عبير:أي ترى ماشبعت من هل حلوه
زهره:يالله مع السلامه
الكل :بحفظ الله
شيخه:شفتو شكلها ابيييييييه مختربه وايد
عاليه:أي والله ولا هذي زهره الي الضحكه ماتفارق ويها شنو كانت وشنو صارت
عبير :الله يعينها على ريلها شكله مطلع عينها


نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 02:43 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس



شيخه:شفتو شكلها ابيييييييه مختربه وايد
عاليه:أي والله ولا هذي زهره الي الضحكه ماتفارق ويها شنو كانت وشنو صارت
عبير :الله يعينها على ريلها شكله مطلع عينها

بعد مرور 18 سنه
زهره صارت مريضه من الهم والقهرصار معاها لوكيميا واغلب وقتها اتكون بالمستشفى ولجين عند عمتها عبير او عمتها عاليه والي يشوفها مايقول انها في بدايت الاربعينات الهم كبرها وايد وحمد وما أدراكا ماحمد سحب من زهره كل الي عنها وخلاها على الحديده وبالفلوس فتحله شقه حق الخرابيط والبلاوي واغلب وقته كان سكران


اما لجين ماشالله تبارك الرحمن والله كلمت جميله اشويه بحقها صكت على جمال امها خذت من امها الخشم المرسوم والشفايف الصغار و البياض مو البياض العادي لا البياض الي اتحسينه ورديه وشقررررره مو الكستنائي شعرها ذهبي وكثيف وطويل لي نهاية ظهرها والعين عيون يوسف الله يرحمه عيونها كبار وناعسه وعسلي فاتح
شوصف وشخلي وهذا غير اخلاقها محترمه وطيبه والكل يحبها وخصوصن عمها طلال علاقتها في قويه حيل كان بنسبه لها اكثر من عم حتى بنات عمتها عاليه التوأم دلال ومريم
كل يوم مع بعض من الصبح لي الليل وساعات اتنام عندهم
نرجع حق قصتنا

بيت عاليه
عاليه:الف الف الف مبروك بس ماوصيج مانبي سرعيه وديرين بالج من الطريج
لجين :الله يبارك فيج عمتي
دلال :لجون متى نطلع بسياره ابي اقز
مريم:وانتي بس بقزين واي دلول اتموتين على الهيات
عاليه :لجين صج شنو خذيتي
لجين:عمتي خذيت جيب لكزس
عاليه:الجيب موكبيره عليج
لجين:عادي عمتي ماتفرق معاي
عاليه:انشالله اتشوفين خيرها ويكفيج شرها
آمين
لجين :بدق على عمي طلال اقول استلمت السياره
خذت تليفونها ودقت.........666
طلال:هلا بهصوت
لجين:هلا فيك عمي
طلال يسوي روحه معصب:لجون جم مره اقولج لاتقوليلي عمي احس اني شايب
لجين:هههههههههههههه انشالله عمي
طلال :ردت قالت عمي
لجين:خلاص طلال جذي زين
طلال:أي زين استلمتي سيارتج من الوكاله
لجين:اشدراك
طلال:نسيتي اني امس قايلج روحي مع راشد وستلمي السياره

لجين:أي صح ههههههههههه والله من الوناسه نسيت
طلال:متى اتطلعيني
لجين:متى ماتحب انشالله الحين
طلال :الحين ماقدر عندي محاضره (طلال معيد بالجامعه وناوي يكمل الدكتوراه)
لجين:اوكي انا اروح البيت ابشر امي وبس اتخلص دق علي
طلال:دلي وملي بيون معانا (يعني دلال ومريم)
لجين:اكيد
طلال:بس اخلص ادق عليكم وانشوف وين اروح
لجين:اوكي
طلال:يالله لجونتي الحين بدخل الكلاس باي
لجين:باي
لجين:انا الحين اروح البيت ابدل وهم ابشر امي اكيد ناطرتني على نار
عاليه:شوي شوي وانتي تسوقين
لجين:انشالله مع السلامه
عاليه:بحفظ الله دقي علي اول ماتوصلين
لجين:انشالله
زهره: لجين اشفيج تأخرتي
لجين :ماما كنت بيت عمتي عاليه
انتي شلونج الحين
زهره:على حطت ايدج اشلون عمتج والبنات
لجين:الحمدالله ماما
زهره:استلمتي سيارتج يمه
لجين :أي ماما استلمتها رحت مع عمي راشد وستلمتها بس واي طول الطري جوانا معاه عطاني محاضره عن السرعه
زهره:لاتلومينه من خوفه عليج
لجين:ادري بالعكس انا مستانسه
ماما الحين بطلع مع طلال والبنات
زهره:أي يمه طلعي استانسي
لجين:ماماتي تبين شي بروح ابدل اخاف اتاخر
زهره:لايمه روحي
لجين باست امها ودشت بدلت ولمن اطلعت حمد كان توه داش البيت
حمد:لجين سيارتج ألي بره
لجين وهيه تتبتسم:أي اشرايك فيها
حمد:هذا وانتي توج اتسوقين فاتحتلج جيب لكزس بعد جم سنه شنو بتاخذينلج
زهره:عليها بالف عافيه اذا لجين يوسف ال..... ماتاخذ احس واكشخ السيارات منو الي ياخذ انت
لجين تضايقت الانه حمد ماكان مستانس لها
وهيه الي كانت متوقعه غير جذي(لجين وايد على نياتها )
لجين:ماما انا طولت عن اذنج مع السلامه
زهره:بحفظ الله
حمد:بنتج صايره زووغه
زهره:ويعه من الله انت ماتستحي قاعد اتشوف بنتي ابنظرات وضخه
حمد:اشوفها بطريقه الي تعجبني عيني ولا عينج غير شغله
انت صايره مثل الهم على القلب ومادري متى افتك منج
زهره:حسبي الله ونعمه الوكيل فيك كل ظالم له يوم
درن تليفون البيت
زهره:الوووووووو
عاليه:السلام عليكم
زهره:هلا عاليه وعليكم السلام
عاليه:اشلونج زهره انشالله بخير
زهره:على حطت ايدج انطر متى الله ياخذ امانته
عاليه:بعد عمر طويل انشالله الله يخليج لنا وحق لجين
زهره:عاليه توني بدق عليج ابيج بموضوع
عاليه: خير انشالله
زهره:الي يشوف حمد يشوف الخير عاليه انتي تدرين انه البنت كبرت وحمد واحد مايخاف من الله والله اخاف يسوي فيها شي
عاليه بعصبيه:يخسي يجيس شعره من راسها
زهره:اليوم قاعد يتغزل قيها الله يستر عاليه لجين لازم تطلع من البيت ابأسرع وقت ماتردله مره ثانيه واذا تبي اتشوفني انا الي ايلها اهيه لاتيني
عاليه:خلاص الحين اهيه بتطلع مع البنات انا اكلمها وقولها تقعد عندنا طول العطله لمن انشوف حل حق الموضوع
زهره:مشكوره وماتقصرين
عاليه:هذي بنت اخوي وشايله اسمه لازم انحافض عليها هذي أمانه يوسف
زهره:آآآآخ يابعد عمري يايوسف متى الله ياخذ امانته واصير يمك
عاليه:زهره حرام عليج لي متى وانتي على هل حاله
زهره:مو بيدي والله مو بيدي راح مني اجمل سنين عمري حلمي حياتي هواي كل شي الله يرحمك يابعد عمري
عاليه:جنه لجين اوصلت الحين اكلمها يالله مع السلامه
زهره:الله يسلمج
عاليه :لازم ادق على راشد واقوله عن حمد ناقصين يسوي بالبنت شي مو كافي ذبح امها

نهاية البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 02:44 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع


عاليه :لازم ادق على راشد واقوله عن حمد ناقصين يسوي بالبنت شي مو كافي ذبح امها


خذت التليفون ودقت.........9080
راشد:حيالله علويه
عاليه:هههههههههههههه ماتيوز من سوالفك الله يحيك شلونك وشلون شيجه والعيال
راشد:الحمدالله بخير دام اشوفكم مرتاحين
عاليه تتنهد:أي مرتاحين ياخوي دام حمد موجود
راشد:أي حمد
عاليه:حمد ريل زهره
راشد:أي حمد اشفيه الغبر شمسوي بعد
عاليه:توني مكلمه زهره وتقول لجين لازم تطلع من البيت البنت كبرت وخايفه عليها من حمد
راشد: والله لو يدوس على طرف منها او يقط عليها كلمه اتضايقا والله اذبحه مابقى ألا هل حثاله يتطاول على اسياده
عاليه:المهم شنو بتسوي
راشد:مايبيله حجي اليوم آخذها اتعيش معاي
عاليه:والله مادري شقولك انت تشوفها عدله تقعد معاك
راشد:علويه انا عمها ماني غريب
عاليه أي بس انت خلفتك كلها شباب انا تقعد عندي احسن
على الاقل اتكون مع البنات وريلي مو غريب ولد عمي يعني منى وفينا
راشد:انا امرج اليوم ونتناقش بالموضوع وايد احسن من التليفون
عاليه:خلاص اذا خلصت مر علي
راشد:على خير
بيت عاليه
البنات كانو فوق يلبسون وناطرين طلال يدق عشان يطلعون
دلال:البس نفنوف ولا تنوره
لجين:اتنوره احلى عليج
دلال:لالا بلبس بنطرون
مريم:دلول خلصينه الحين خالي طلال يخلص واحنه ليلحين
لجين:خليها على راحتها
دلال:وين بنروح
لجين:مادري خنشوف طلال
مريم:اكيد بروح النوخذا طلال يموت على الزفر
دلال:أي والله الخال حده زفر هههههههههههههههههه
لجين:حرم عليكم ليش اتقولون عنه جذي عليه بالعافيه والله انه الزفره احلى من الدياي واللحم
دلال:تكلمت المحاميه لجون ابي مره مادفعين عنه
لجين:وليش ماأدافع عنه جص ماجذب لمن قال عنكم دلي وملي ههههههههههههه
رن تليفون لجين
لجين:الوووووو
طلال:هلا لجون وينج
لجين:بيت عمتي عاليه
طلال:اوكي انا الحين أي بس مو تزرعوني ساعه
لجين:مريوم خالصه بس باقي دلول ليلحين مالبست
طلال:قوليلها اذا ماخلصت بعد عشر دقايق ماكو طلعه
لجين:ههههههههه اوكي
طلال:يالله باي
لجين:باي
لجين:دلول خلصي بسرعه طلول بطريج وقولج اذا ماخلصتي ماكو طلعه هههههههههه
دلال:دام جذي مابي ايي
مريم:دلول خلصي بسج هذره
دلال:وااااي بسكم حنه الحين اخلص
بيت حنان
حنان:عبدالله قوم يمه تأخرت على دوامك ياحبك لنوم
عبدالله وهوه نايم على بطنه :اساعه جم الحين
حنان:الساعه ثنتين ونص يالله قوم
عبدالله:انشالله الحين اقوم
حنان:مو اطلع وترد اتنام
عبدالله:لا يمه كاني قمت بس ليش ماقعدتيني ابجر
حنان:انشغلت اشوي
(عبدالله صار دكتور في احد المستشفيات الخاصه بس ليلحين ماتخصص وناوي يكمل بعد الزواج مواصفات طويل لاهو ضعيف بس مو وايد جسمه مقسم تقسيمه وايد حلوه واسمر وشعره اسود كثيف وعنده غمزات واضحين حتى وهوه ساكت يبينون حبوب وقلبه ابيض وعلاقته وايد حلوه مع ابوه واهوه صندوق اسراره ) ومن اطلعت امه من الغرفه
خذا تليفونه ودق ......955
روان :هلا عبودي هلا بحبيب قلبي
عبدالله:لا والله حلفي وينج من يومين مادري عنج
روان:حبيبي كنت مشغوله حدي تدري قاعده اجهز اختي مابقى شي على عرسها
عبدالله:روان عن العياره لمن اتردين البيت ماتعرفين ادقين
روان:واي عبدالله لوعت جبدي مايسوى علي رديت عليك اف
عبدالله@@:............
روان:الوووو عبدالله
عبدالله بنفسيه:انا مشغول الحين باي
روان:دام مشغول لادق وصكته بويها
(روان تعرفت على عبدالله من سنتين واهيه بنفس عمره بينهم اشهر بس حنطاويه شعرها قصير ناعمه حيل)

نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-16, 03:17 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن

روان :هلا عبودي هلا بحبيب قلبي
عبدالله:لا والله حلفي وينج من يومين مادري عنج
روان:حبيبي كنت مشغوله حدي تدري قاعده اجهز اختي مابقى شي على عرسها
عبدالله:روان عن العياره لمن اتردين البيت ماتعرفين ادقين
روان:واي عبدالله لوعت جبدي مايسوى علي رديت عليك اف
عبدالله@@:............
روان:الوووو عبدالله
عبدالله بنفسيه:انا مشغول الحين باي
روان:دام مشغول لادق وصكته بويها
(روان تعرفت على عبدالله من سنتين واهيه بنفس عمره بينهم اشهر بس حنطاويه شعرها قصير ناعم)



عبدالله:اتصكينه بويهي ياروان والله اوريج
بدل وكشخ على سنقت عشره وهوه طالع
حنان:عبدالله بتتغدا بره
عبدالله:أي يمه آكل بالمستشفى
حنان:الله يزيد النعمه عاد اكل المستشفيات اتسميه اكل
عبدالله:لا يمه احنه اكلنا غير مو نفس المرضى
حنان:هم اسمه اكل مستشفى
عبدالله:يمه انا ماشي ماتامرين على شي
حنان :لاحبيبي سلامتك
عبدالله:الله يسلمج


بالمطعم فش ماركت
دلال:طلال ذبحتنه بزفر كل ماطلعنه ودييتنه مطاعم بحريه ملينا
طلال:اشفيج الزفر اكل الملوك
دلال:بدا يألف
طلال:والله شفيج مو الكل يقدر ياكل زفر الانه غالي
ودياي واللحم اكل الفقارا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
طلال:ليش تضحكون هذا الصج
دلال:بالله عليك الحين منو ماياكل اكل الملوك على قولتك
مريم:خالي بقولك معلومه مهمه
طلال:شنو
مريم:تدري انه الصيادين فقاره واهمه اكثر ناس ياكلون سمج
يعني السمج م واكل الملوك
طلال:لا يبه معلومه غلط
لجين:عمي هذا الصج دايمن انشوف بالمسلسلات الصيادين اهما الي ياكلون سمج الان ماعندهم فلوس يشترون دياي وللحم فيروحون يصيدون من البحر الان مايحتاج يدفعون فلوس يعني م واكل ملوك نعمت الله مافيها فقاره واغنيا بس انت الي اتموت على الزفر
طلال:غلبتيني ههههههههههه وبعدين انا جم مره قايلكم نادوني طلال وبس لاعمي ولا خالي فاهمين
البنات فاهمين هههههههههههههههههه
دلال:خالي اشفيك عادي انت خالي ولازم انقولك خالي احترامن لك
طلال بعصبيه:اقول استريحي زين
البنات:ههههههههههههههه
بيت حنان
حنان:عبد الرحمن اشرايك انزوج عبدالله الي بعمره عيالهم طولهم وهوه الحين
عبد الرحمن : هذي الساعه المباركه بس عندج بنت الحلال ولا اهوه يشوفله
حنان:عندي له وحده تنحط على الجرح يبرى جمال واخلاق وحسب ونسب كامله والكامل الله
عبدالرحمن :دام كامله والكامل الله خطبيها لي احسن من ولدج
خنان بعصبيه:هذا الي ناقص ياحمني
عبد الرحمن:هههههههههههههههههه� �ه اول مره اتقوليلي حمني هههههههههههههه
حنان :أي حمني دام هذي سوالفك عيل بعد هل عمر تتزوج علي
عبد الرحمن:والله يحنون لو الف ادنيا كلها ماألاقي وحد مثلج انتي الخير والبركه
حنان:عبالي بعد
عبد الرحمن:هههههههههههههههههه� � حنون ليلحينج اتغارين
حنان:اذا ماأغار عليك اغار على منو انت دنيتي بلي فيها
عبد الرحمن:يابعد عمري الله لايحرمني منج ولا من عيالي
حنان:ولا يحرمني منك
عبد الرحمن:الا ماقلتيلي من بنتا انعرفا
ساره وهيه نازله من السلم
ساره:أي يبه انعرفها عدل اسمها لجين يوسف ال.........
عبد الرحمن:والله ونعم كافي انها بنت يوسف
حنان:حرام عليك يعني لو ماكانت بنت يوسف ماتاخذها
عبد الرحمن:موهذا قصدي بس انتي تدرين يوسف شنو بنسبا لي
حنان:والله يامن بخته الي بتكون من نصيبه
ساره:أي والله حبوبهوحتى ستايلها وايد حلو عاد عبود يموت على هسوالف
عبدالرحمن :بس مو صغيره عليه
حنان:لاموصغيره كل الي بينهم 8 او 9 سنوات بس
عبد الرحمن :ههههههههههه 8 او 9 سنوات بس والله ماراح انلاقي احسن منها كلمتي عبدالله
حنان:لا قلت آخذ رايك بالاول
عبدالرحمن:كلميه اليوم وعطيني خبر عشان اكلم عمها بوخالد
ساره:انشالله يوافق
حنان:غصبن عليه يوافق وين بلاقي وحده مثلها
عبد الرحمن:لاياحنون مافي شي بالغصب باجر ياخذ البنت واذيها
حنان:لا ولدي عاجل ويسمع الكلام
عبد الرحمن:الله يقدم فيه الخير لهم


بيت عاليه
عاليه وراشد قاعدين يتناقشون بموضوع لجين
عاليه:انا اقول تقعد عندي احسن
راشد:بيت عمها موجود وتقعد عندج
عاليه:انت ماتخاف عليها من كلام الناس اعيالك صارو ريايل
راشد:كلها فتره علما ليث يرجع من السفر وازوجهم انتي تدرين انه ليث يحب لجين
عاليه:بس لجين ماتبادله الحب
راشد : بس لجين ماتكرها بالعكس تحترمه وايد واذا على الحب بعد الزواج اتحبه
فهد ريل عاليه:تبون رايي
راشد:شنو
فهد:ليش ماتقعد مع طلال
راشد:انت تدري انه طلال قاعد عندي بشقته قصدك فوق بشقته
فهد:لا خل ياخذ شقه ويقعدون فيها اثنينهم
راشد:بغد هل عمر اقوله اطلع صعبه
عاليه:أي والله جنه طرده لهم اثنينهم
فهد:لاطرده ولا شي اريح لهم اثنينهم انتو قولو السالفه حق طلال وشوفو شنو يقول بعدين قرروا ذا مارضى يطلع
راشد:والله مادري احسه صعبه علي اقوله اطلع
الجينا دق وشوف رايه بالموضوع
بعد يومين في بيت حمد
زهره توها راده من بيت حنان
حمد وهوه سكران:هذا وانتي بتموتين طالعه عيل لو بصحتج اشسويتي
زهره:الله يسمع منك اموت وافتك من ويهك الوصخ
حمد:انا وصخ ياق.... وطقها طق السنه بساعه ولا فكر بمرضها
زهره وهيه تبجي:حسبي الله ونعم الوكيل فيك يعلك ماتشوف يوم حلو بياتك
حمد عصب اكثر وقام يطقها وريفسها بشكل وحشي لمن تعب وخلاها ودخل الغرفه
حمد:والله حسافه خربت مزاجي اف (ورد يشرب)

الخدامه شافت زهره طايحه على الارض ماتتحرك وويها كله دم
اركضت ودقت على عاليه الان زهره موصيتها مادق على لجين بس على عاليه
بيت عاليه
عاليه:الووووووووو
الخدامه:مدام بسرعه تعالي بيت مدام زهره تعبانه وايد
عاليه:اشفيها
الخدامه:بابا حمد طقاها وايد وجه مال هيه كلا دم ومايتحرك انا خوف مدام زهره في موت
عاليه :الحين ايي
وبسرعه راحو راشد وفهد وعاليه وبطريج دقو على عبير وقالولها الي صار

اوصلو الشقه وشافو زهره مثل الجثه خذوها وطيران على المستشفى


بالمستشفى
الدكتور:انتو اهل زهره
راشد:أي دكتور انا اخو ريلها
الدكتور :لازم انخليها عندنا جم يوم الازم نطمن عيلها الكدمات الي بجسمها وايد وشكلها تعرضت لي ضرب بعنف شديد ولاتنسون اهيا معاها لوكيميا لازم انخليها تحت الملاحضه
راشد:مو مشكله ومشكور وماتقصر
الدكتور:ماسويت الا الواجب
عاليه: راشد لجين لازم اتعرف انه امها بطبيب
راشد:أي دقي عليها لاتروح البيت وهل غبر اهناك محنه ناقصين يسوي شي
عاليه دقت على طلال الانه لجين معاه


نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.