آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          عـن ألـف وجـه للـوجـع (2) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          أحفاد الصائغ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          مرايا الخريف -ج3 سلسلة زهور الجبل- للكاتبة المبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          بسحر عينيه تاهت افكاري و على ألحانه ذاب قلبي *مميزة&مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          483 - كأنهما غريبان - سارة مورغان ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-16, 03:16 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



دخـــــــــــول
كثيــــــــر يقولون طولي لنا البارت بس صراحـــة هذا اكثــر شي اقدر عليهــ
وهذا البارت يجي 12 صفحـــة بالوورد ..........
وشكرا على تفاعلكـــــم يا حلويــــن *_^
وهذا هو البارت وصــــــــل


البارت العاشـــــــــر
.
.
.
روحي وهالمره خــــلاص لاترديــن!!
هذا الفــــــراق وروحــــة دون رده!!
الكذب خيـبــه ما عــرفتي تحبـــين
ما أنتــــي من يســـتحق المـــوده
ماتعرفين الحــــب والعــطف والـين
ولا عاد في قلبي على الحـب شدهــ

.
.
بيـــــــــت ابو شهــــلا
جاك الوفا والحـب والعشـق منـي
حتى الوله والشوق والصدق معطيك
قلبي وفالك وانـت قلبـك خدعنـي
خدعت قلب كـان بالحـب شاريـك
بكذب وخيانه وغدر قلبـك حضنـي
في وقت قلبي فيـه يسهـر يداريـك ,
.
.
دخلت الشهـــر الخامس
قالها اسبوع وبيرجع ,, والحين مرّت اسبوعين ولا سأل عنها
اخر مرة كلمها من ثلاث ايام ,,, ومن بعدها ولا شي ولاحتى مسج
جلست بجنبها امها : شفيكــ ماسكة جوالكــ وفكركــ بعيــد !!!
التفتت على امها : يمــه تخيلي اخر مرة كلمني من 3 ايام ومن بعدها ولا شي ولا حتى مسج !!! وفوق هذا كله قالي اسبوع واذا زاد 10 ايام والحين له فوق الاسبوعيـــن ,, ولا خبر عنهــ
شدّت امها على يدها : ماعليه يا امي مشغول بالعمـــل اكيد
لمعت عيونها : يمـــه مو لهدرجــة !!! ولا يذكرني بــ مسج ! ماابيه يكلمني ولا شي بس يطمني عليهــ على الاقل
امها : طيب اتصلتي عليـــه !!
رنـــد : ايه بس يا مغلق او ما يرد علي ,, مادري ليش!!!
امها : ماعليه يمــــه ماعليه ,, متى موعدكــ عند الدكتورة ؟؟
رنـــد : بكرة عندي موعــــد عشان يتحدد جنس الجنين
امها : وش تحسيــــن انتي ؟؟؟
رنــــد بابتسامة : ما ادري يمـــه بس احس ولـــد
امها هزت راسها : المهم الخلقة التامـــة يا يمـــه
رنــــد : اكيــــــد ربي يسلمه لي
"طقطقت بأصابعها ترسل له رسالة "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
*يوم عرفتك قلت أنت الأمان من جرح الزمن ويوم حبيتك صرت أنت والزمن جرحي$!

وبمكـــــــان اخــــــــــــر
جالس على التلفزيــــون تاركــ وراهــ زوجتهــ وولدهــ بلحالهــم تحت مسمـــــى العمــــل ,,, ؟؟؟؟؟؟؟
جلســــت بجنبهـــ : يعنـــي لازم تروح ؟!
لف عليها ببرود : ايه اكيـــد صارلي اسبوعين وانا قلت لها اسبوع
وقفت ومسكت خصرها : ومتـــى انشاءالله بتجي مرة ثانيــة ؟!!
اشـــر على راسه : مـــتى ما سمح لي مزاجـــي
انقهرت منه : لا والله !!! مزاجكـــ ؟؟؟
لف عليها : ايه ولا ايش في بالكــ ؟؟ اتركــ مرتي وولدي واجلس عندكــ
بعصبية : ترى انا بعـــد مرتكــ
راشـــد : ايه بس ظروف زواجنا غير وانتي تدرين من قبل اني متزوج ووافقتـــــي ولولا اخوكــ اللي اعزهــ ما كان تزوجت على مرتي وام عيالي واتوقع عارفـــة
مرام : ليش دايم مصّر تذكرنـــــي !!! ليه دايم تجرحني ؟!!
حرام عليكــ والله حرام "ودخلت الغرفـــة داخـــل "
تنهــــد بضيـــق وجلس "رن جوالهــ بــ مسج ورفعهــ وكان منها " ابتسم على كلامهـــــا :

* أحس بغيبتك غربة وضيقة مالها آخر أحس إني بلا صحبة وشكلي يكسر الخاطر .
رد عليهــــا :

أنا عيوني على سورك يا بنت النور
يا عطر الليل وهمس الليل
أنا فيني الأماني سيل
أبي تعذرين إحساسي إذا قصرت
وابي تعذرين لو قصرت في حقك
أو قصر كلامي وما وصفك شعور
يا بنت النور يا عقد من الوله منثور

ثوانــــي الا جوالهــ يدق "الغلا كلهــ " يتصــــل بكــ

يا حبيب عمري أنا
يا حياة روحي أنا
يا جناحي في الهوى
يا بحوري في الهنا
شويه إن قلت أحتاجك
شويه إن قلت أشتاقك
و شويه إن قلت أنا كلي لك
و شويه إن قلت أهواك

رد بس ماتكلـــــــــم : ..................
بدأت وهي تحاول تكتم عبرتها : هنـــــت عليكــ ؟؟!! 3 ايام ما تسأل عشت ولا مت ولا ايش صارلي ؟؟؟
همس وهو مغمض عيونه : احبكـــــ
شهقت ببكاء وصارت تبكي على الخط :................
راشــــد بحزن : والله احبكـــــ ,, اسف ياروحي اعذريني ما قدرت
من بين بكاها : عاذرتكــ بس وش هالشغل اللي يشغلكــ عني ؟!!! ولا حتى مسج تطمني عليكــ به حرام عليكـــ
راشـــد : خلاص ياقلبي بالليل اكون عندكــــ بإذن الله
فرحــــت : صدق !!! خلاص سامحتكــ على كذا
راشد "ياطيبكــ يا رند " : الله لايحرمني هالقلب الطيب
نطقت بحب : ولا يحرمني منكــ ياقلبي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
الله ما أكبر غلاك
ينبض بحبك فؤادي
من يشبهك يا ملاك
من يشبهك يا ودادي
إنت بشر غير عادي
فيك الجمال العجيب
رهيب والله رهيب
جمعت حلو المحاسن
وش هو القمر والغزال؟

بيــــــت ابو فراس
جنـــــاح فراس و شادن
جلـــــــست بطفش : والله ماصارت فراس حبيبي من اول ما وصلنا هنا ماشفتكــ مثل الناس كله بهالشغـــل !!!
ابتسم فراس وجلس بجنبها : اسف والله بس هالفترة مهمــة بالشغل عشان كذا وانشاءالله بتعدّي
شادن : .......................
فراس ابتسم : طيب يلا قومي خلنا نطلع نتغدى مع بعض
التفتت عليه بفرح : احلـــــف!!!
ضحكــ عليها : والله يلا قومي
باست خدهــ بقوة من غير شعور : فديتكــــ ـ " وقامت من عندهــ مو مستوعب اللي سوّته "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
بيت ابو فيصـــــــل

سواها قلبي ياحبيبي
وحبك ماطاعني
وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه مايبي غيرقربك
عاف الجميع واول الناس راعيه

: خالد ماما بس لاتلعب بالاغراض
ام فيصـــل : خليهــ يا يمـــه يلعــــب
التفتت عليها : ايه بس يمـــه اخاف يطيح عليه شي
ما كمّــــــلت كلمتهــــا الا صوت صياح ولدها ملى المكـــان
فزت من مكانهـــا ركض : يمـــه خالـــد ,,"بصراخ وخوف " عمتي شوفي يدهــ دم ,,خالـــد
حملته ام فيصل بسرعة وركضت للحمام تغسل يدهــ من الدم
وكان الجرح بسيــــط بس الدم مملي يديه حطت بلاستر على اصبعهــ
وخف صياحهـــ ونوعا ما سكـــــت
دخلــــت الصالــــة مستغربة وين عريب ؟؟؟؟؟
صرخت من منظرها: يمـــه عريب شفيكــ ؟!!!
عريب وهي جالسة على الارض وتبكي : خالــد يمه ,, عمتي ولدي
جلست بجنبها ومسحت على شعرها : بسم الله عليك يمه ,, خالد مافيه شي شوفيه هذا هو "صرخت " سانيتا نادي بابا فيصل من المكتب
"والتفتت على عريب "
شوفي عريب هذا خالد مافي شي بسم الله عليــه
التفتت عريب بخوف على ابنها وحظنته بقوة وهي تبكي : خالـــد يمــه
جا فيصـــل : شفيهــ ؟!!!
التفتت عليـــه : عريب "والتفتت عليها "
ركض فيصـــل وضرب على خدها : عريب ,, عريب
عريب وهي مفتحة جزء من عيونها وتهلوس : خالــد ,,ولدي
فيصل يطالع بــ خالد اللي مافيه شي : عريب خالد مافيه شي !!! بسم الله عليكــ شفيكــ ؟؟!!
عريب : ولـــد .. "ارتخت بين يدينه وصوتها اختفــــى "
شوي ويطير عقله بعصبية : سانيتا العبايـــــــة من فوق بسرعــــة
ركضــــت الخدامــــة تجيب عبايتهــــا
جابتها ولبسها بسرعة العبايـــة : يمـــه خلكــ هنا وانا بطمنكــ سلام
"وطلع متوجه للمستشفــــــــــــى "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

هالعيون اشلون اميلها .. سحر ذوبني بغزلها
بوسه من عندك حبيبي .. تسوى عندي الدنيا كلها

بيــــــــــت ابو فراس
فراس وشــــادن
نزلوا و وهم ماسكين يدين بعـــض
ابتسمــــــت عليهم : ها يمـــــــه بتطلعون ؟؟؟
مشى لها وباس راسها : من بعد اذنكــ
ام فراس : الله معاكـــم
مسكــــت يدها وباستها : ربي يخليكــ لنا عمتي
ام فراس مسحت على راسها : الله يرضى عليكــ يمــه
مسكــ يدها : يلا شادن قلبي
شادن ابتسمت: يلا
التفت لأمهــ : يمـــه تجيـــن معانا ترى تنورين الجلســـة
ام فراس ضحكـــت : لايمــه روح انت ومرتكــ ربي يسعدكم
رمى لها بوسة : ربي لايحرمني منكــ يا احلى واجمل ام
نطقت بحنان : ولا منكــ يا يمـــه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

الله من شر المقادير يحميك
والله يحفظك ياعيوني ويرعاك
قول الناس للمريض كفاره
ويرد بقولة كفرالله بلاويكـ

المشكله ياعمري ان كلك طهاره
استغفر الله وشلون المرض يجيكـ

لأجلك نويت اسجل زياره
اشاهد عيونك واحب اياديكـ

اهدي لــ/ عيونك باقة ورد بحراره
وادعي الله ياعمري يشافيكــ

مستشـــفى الــ #####
دخـــل عندهـــا ووقف فوق راسهــــا "تأملها وتأمل شكلها لما تكون صاحيــة ما يقدر يناظرها وياخذ راحته بس الحين نايمــة تعمّق بنظره لوجهها المرهق والتعبان هالات سوداء تحت عيونها وجهــ اصفـــر ومع كل هذا جمالها واضح هدب عيونهـــا الكثيــــف الاســود خدودها الوردية وشفايفها الورديـــة الغامقــة سمارها اللي يعذبهــ لاحـــظ حركــة جفونهـــا وانها بدت تقـــــوم "
فتحـــــــــت عيونها العسليـــــــــة واتلفتت في مكانهـــا
وجات بتقــــوم مسكتها يدهــ : لا لا تقومين
ناظرته : ويــــــن انا !!!
فيصــــــل : بالمستشــفـــــى
سكتت شوي عشان تستوعب وفزت : خالـــــــد
فيصـــل : والله مافي شي وهو بخيـــر
عريب نزلت من السرير : لا بروح اشوف ولدي
فيصـــل رفع راسها : عريب ارتاحي تراكــ تعبانــــة مو بأول مرة يغمــى عليكــ لازم تطلع نتيجة التحاليــــــل
نزلت عيونها من وجهه : ما ابي بروح البيـــــت وانا مافيني شي
فيصـل بجدية : وانا قلت ما بتروحيـــن
عريب بملل : هفففف عنيــــد
فيصـــل ابتسم : ما ادري من العنيـــد فينـــــا !!!
عريب سكتت : ..............
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أهــ يا وجدي ويا شوقي عليك
وجد قلبٍ فاقدك وإتخيلك
قمت أغنيلك وأنا أغني عليك
الأماكن كلها مشتاقه لك

بيـــــــت ابو شهــــلا
جلســــــــــت على الكنبة ورفعت خصلة من شعرها الطايح على وجهها فتحـــــــت جوالها واتصـــــلت عليهــ
كالعـــادة يرن وما يرد
تنهدت بضيــــــــق ,,حسّــــت بألم ببطنهـــا وانسدحت عشان ترتاح
جات امها وجلســــــت بجنبهـــا : شفيكــ ؟!!
عضّــــت شفاتها من الالم : الـــم خفيف وبيروح
قالت بعتاب : لانكــ ماتجلسين ولا تنامين مثل الاوادم اكيــد بتتعبين
ابتسمت ابتسامة باهتة : عادي يمــه شفيكــ مافيها شي !!
امها : متـــى بيجي راشـــــــد !!
تنهدت : والله ما ادري يمــه كل اللي اعرفه انه قالي بيجي بالليل
بس أي ساعة ما ادري وهذا صار العشاء وهو للحين ولا خبر
:- واللي يقولكـــ انه جـــا
التفتت عليهـــ وتفاجأأت: راشــــــد"كانت بتقوم بس امها مسكت يدها " امها : انتظري شوي يخف المكــ وتقومين تعال سلّم عليها يا راشد
جا راشد وهو مبتســـم وباس راس عمته : شخباركــ يا عمتي ؟؟
ابتسمت له : الحمدلله وانت شلونكــ يمــه ؟!!
راشد : الحمدلله بخيــــر "باس جبهة رند وهمس لها بأذنها " اشتقت لكـ
ابتسمت بخجـــل بس ردت بسخرية : واضــــح ماشاءالله عليكــ
راشد : نتفاهم بعديـــــــن
سكتت وهي تناظرهــ "قد ايش اشتاقتله !!!! "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
إنت لي كل الحــــــــياه~~
وإنت لــــي كل الوجــــود
حـــــب يا مـــكبر غلاهـــ
وفــــي فؤادي منزلكـــــ

برج الفيصلــــــــــية

مطعــــــــــــــــــــــ ــــــــــــم
Eleven A
" اللي ما يدرون ايش هو برج الفيصلية ,, هو عبارة عن برج فيه 30 طابق وهو مشهور بالعاصمـــة الرياض ويعتبر من المعالم الحضارية "
شربت العصيــــر وهي تضحكــ : ايوة وبعديـــن ؟!
فراس ابتسم : ابد الله يسلمّكــ تعاقبنا من المدير وانفصلت اسبوع من المدرســـــة كل هذا عشان انحشت
ماتت ضحكــ : يا حراام بريء ههههههههه
فراس : عسى الدوم الضحكــة
خجلت وسكتت : تدوم ايامكــ ياقلبي
فراس باس يدها : والله انتي اللي قلــــبي والروح
سحبت يدها وخدودها حمر من تحت النقاب: فراس حنا بالمطعم
فراس : عادي ما احد منتبه على احــد
شادن : كثـــّر منها واللي بنصير حديث السوشيال ميديا اذا احد صورنا
فراس : ههههههههه ليش يعني ؟؟؟
شادن كشّــرت :ابد ولا شي
فراس : هههههههههههه يالبــــى بس
شادن بحب : يالبـــى كلكــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

انا شسويت عشان تسوي كل هذا
انا ضحيت ولا فكرت اتمادى
ولا قصرت في حقك ولا باحساسك اتلاعبت
• واخر شي تجرحني واخر شي تخليت
انا شسويت!!
شسويــــــــــت !!
شسويــــــــــــــــــت !!!


بصدمــــــة : انا حامــــــــــــــــــــل !!!!
ناظرها وهو مبتسم بس اختفت ابتسامته لما شاف وجهها: ايهــ حامل
نزلت دمعتها : ليـــــــش ؟؟؟ انا ما ابي ما ابي "هزت راسها بالنفي " لا لا مستحيـــــــــل
انجرح بقوة منهـــــا هاذي مابترحمهــ ولا بترحم قلبه لهدرجــة ما تطيقهــ لهدرجـــــة !!!! ماتبي ابنها لانه منهــــ
شد على يدينه وهو يشوفها تصارخ بكلمتين " ما ابيه ومستحيل "
ما استحمـــــــل وضربها كـــــــف
طلّع كل قهرهــ
المـــه
جرحــــــــه
تعبهــــ
.
.
هزها بقوة من كتوفهــــا : ماعندكـــ قلب ما تحسّيـــن !!! وش اللي داخلكــ ؟!! انا شسويت لكـــ !!! شسويت جزاي اني وفيت لكــ جزاي اني حبيتكـــ جزاي اني سكت لكــ عن كل كلمــة قلتيها ؟!
"سكت وناظرها كيف مصدومــة ودموعها على خدها "
هز راسه يمنع دموعهــ ولف وجهه عنها وتنهـــد
دقايق وهم بهالحـــال
بصوت حاول يكون متماسكــ فيه : انتظركــ بالسيارة "وطلع من غير مايلتفت عليها "

• خطيت كثير في حقي وانا من طيبتي سامحت
وانا اللي كان من حقي اعاتب لكن اتراجعت
مابي انهي العشره واللي بينك وبيني
قلبك ليه انا اخسره واهدم حلمي بايديني

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ان غبت عنك دقايق تشتكي بيني... وان غبت عني يصيح الشوق بي وينك
مااقوى فراقك دخيلك لاتخليني..مادام قلبي امانه بس في يدينك
انت بحبك تراك محلي سنيني..يابعد عمري عسى الله يحلي سنينك
بالدينا عندي رضاك ولايكفيني..والله يديم الهنى مابيني وبينك

بيـــــــــت رنـــــد وراشــــــــد
جلـــس على الكنبة ينتظرها تجــــي
مرت نص ساعة وما طلعـــــــت راح عندها على الغرفـــة
كانت جالســـة تدهـــن وجهها بكريـــم
وقف بجنبهــــــا : وينكـــ تأخرتـــــي ؟؟!!
وقفت ببرود : اللي يبيني يجينــــــــي "وطنشته وراحت على السرير وانسدحت عليهــ "
جلس بجنبهـــا على السرير : للحين زعلانـــة ؟!
حطت يدها تحت راسها : ليش ازعـــل ؟؟ ومن قالكــ اني زعلانة!؟
راشد : شالدعوة ما اعرفك يعني !! شفيكــ ؟؟
تعدلت بلحافها : فيني النوم بنــــــام
سحب عنها الغطا: رنـــد اكلمــــك
رفعت حاجبهـــا : هففففف خيــــــر !!؟
راشد : لا تتأففين
تكتفت وببرود : وشتبي الحيــــــن ؟!
راشد : وش ابي ؟!! ما كنكــ اليوم بتموتين على ما تشوفيني
رنـــــــد : انا اموت على ما اشوفكــ !! لا ياحبيبي بالعكس
راشد ابتســــم : بالعكس قلتيلي ؟"سحبها لحظنه وباس راسها " اشتقت لكــ يا مجنونــــة
رنـــد بعدت عنه : انا ما اشتقت لكــ
راشد : رنوودة حبيبتي يهون عليكــ حبيبكــ ينام وهو زعلان !!!
رنـــد : ليش وانا اهون عليكــ 3 ايام ما نمــــت !!!
راشـــد باس جبينها : قلبـــــي والله اسف خلاص عاد ما اقدر انا على زعلكــ !!! سامحينــــي
سكــــــتت وهي تناظرهــ وثواني وقالت: مشكلتــــي احبكــ
ابتسم وباس خدها : وانا امـــوت فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
ثانـــــــــي يــــوم
يوم الجمعــــــــــــــــــــ ــــــــة

وبيـــــــت ابو شهلا وبعـــد صلاة الجمعــــة
قرّروا يجتمعون بــ بيت ابو شهلـــا
ويجلســـــــون كلهم مع بعض

حظنتهـــا بقوة : مبروكــ ياقلبـــي احلى خبر والله
ابتسمت لها على الخفيف : الله يباركــ فيــك عقبال ما تخلصين وتولدين
ضحكـــت : يارب
شادن : ياهــــوهــ ترى عندكـــم ازواج ولا فيكم نقص حنان !!
حمّـــروا من الخجـــل
رمت عليها رنـــد الخدادية : ووجــــع اتزوجتـــي خربتي !!
ضحكـــــت : والله كيفـــي
عريب : مجنــــــونة واتزوجت مجنون ايش بيصيــــر !!!؟
رنــــد : مجانيــــــــن
ضحكت هي وعريـــــــــــــب
شادن بقهـــر: انطمواا بس هذا اللي ناقص تعلقوا على فروسي وبعدين لو كنا مجانيــــن حريين حنا والله
عريب : ياهوووهــ ياللي يدافــــع وين فراس يسمع بس !!
رنــــد ضحكــــت : اجل فرّوســــــــي !!
شادن تلعب بشعرها : اجل بس انتي تدلعيـــن زوجكـــ !! وبعدين مالكــ شغل يا ام كرش
رنـــد شهقت : ووجع شادن انا ام كرشـــة !!
شادن : ايهــ ولا وشو!! بطنكــ متر قدامكــ وهذا وانتي بالخامس شكله بيطلع دب مثل امهــ
رنـــد مسكت بطنها : بسم الله على ولدي قولي ماشاءالله
عريب ضحكــــت : ايه صح قولي ماشاءالله
شادن : وانتي يا ام كرش مستقبلي اسكــــتي
عريب : هيــــــه ترى سمحنا لكــ تتماديـــن وبعدين انتي ما بتحملين ولا ايش ؟!! اخرتكــ بتحملين ونعلّق عليكــ ووقتها حنا بنكون خالصين
شادن : لوقتها يصيـــر خيــــر
عريب : اسكتي بس لــ بالكـــاس على راسكــ
شــادن : يا ويلكــ والله اوريكــ
عريب مسكـــت الكاس وكبت المويــة اللي فيها على شادن وشادن نظت عليهـــا وهي طلعت تهرول من الغرفة لتحت بالصالـــة
ورنــــد تضحكــ عليهم وبصراخ : عريب يا خبلـــة تراكــ حامـــل
وصــــلوا الصالة تحـــــت
عريب تخبت ورى ام فيصـــل : عمتي تكفين خلها تبعد عنـــي
شادن بلعانــة : عمتي شوفي بنتكــ ماوقفت وراكــ وقفت ورى عمتها
عريب طلعت راسها : كلـــّن يوقف ورى عمتهــ
ضحكـــــوا عليهمــ
ام شهلا : كل وحــدة فيكم متزوجــة وللحين على خبالكم
عريب تسوي نفسها مسكينــة : خالتي شوفي بنتكــ انا حامــل وخلتني اركض
ام شهلا : شادن ووجـــع عيب وش هالحركأأأت !!!
شادن شهقت : نذلــــة ,,, "والتفتت على امها " يمـــه انتي ما تدرين وش سوّت لي ؟!!! كتت علي المويـــة شوفي كيف شعري "وأشرت على شعرهـــــــا "
عريب : تستاهلـــــين "وطلعت لسانها " هـــــا !!!
شادن : حيـــوانــــة "وركضت لها ومسكتهـــا "
ام فراس : شادن عريب ,, بسكم هبال وبعدين انتي "تقصد عريب "ماتخافين على اللي ببطنكــ يصير له شي ولا انتي "تقصد شادن " ماتخافيـــن تكونين حامـــل وانتي ماتدرين !!!
حمرّت خدود شادن : لا يمــه موب حامـــل وبعديــن خذولي حقي منها هالنذله ولا والله اوريهــــا
مسكت ام فيصـــل عريب وباستها على خدها : خلاص عاقبتهـــا
شادن تخصرت : لا والله !!!!
ضحكـــــوا كلهم عليهــــــــــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
انتهــــــــــى
- هل رنــــد بتكشـــف راشــــد وزواجهــ ؟!
- هل فيصـــل ببقى متحمّـــل وساكــــت ولا مابيقدر يتحمّـــل ؟!
- شادن وفراس ؟؟؟؟؟
لقاءنا الاثنين بإذن الله
تحياتـــــــــــي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-02-16, 04:17 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــارت الحادي عشــــــــر
.
.
.
لولا البكا ما ينشرح خاطر ولاينزاح ويل
خل الكدر يطفي سعير الليلــتين اللي خلت
.
دام العيون اليا اهملت تشفي القليل من الغليل
الله يبارك بالعيون اللي ليا ضقت اهملت
.
دمعة قهر تثبت لي ان اللي يحبوني قلـــيل
ولاضحكه بوجيه ناس لي تضايقت انكــلت
.
البارحه يوم الهموم تحط بالصدر وتشيل
والشاهد الله ماحبــست بمحجري دمع وفلت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بــ مجلس الرجــــــال
ضرب فخذهــ : مباركــ يا فيصــــل
ابتسم له : الله يباركــ فيكــ عقبالكــــ
فراس : تسلم الله يخليكـــ
ابو شهلا : الله يبلغني هاليوم ,, باقي انتم الحين
فراس : ههههههه انشاءالله عمي بس بعد بدري
ابو شهلا : وشو بدري !!
فراس : ايه بدري بس شهرين متزوجين مالحقنا نعيش حياتنا
ابو شهلا : والله وهالافكار اللي عليكم هذا فيصل متزوج بس من 3 اشهر وهذا عريب حامـــل ومبسوطيــــن
ابتسم بسخريـــة " والله ما احد يدري باللي انا فيه ,, بس وعد لأخليها تحبني واشوف بعديـــن وش بيصيـــر ؟!! "
رن موبايلــــــ راشـــد وطلع برة بكلّــــــــــم ... "اكيد عرفتوا ((مرام ))
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بمجـــــــلس الحريـــــم
ناظرتها وهي سرحانــــة وجلست بجنبها : شفيكــ ياحلوة ؟؟
انتبهت لها وابتسمت : ولاشي مافيني شي
ناظرتها بشكــ : تخبّيـــن علي ؟!!
تنهدت بضيـــق : رنـــد تكفين خلاص والله مالي خلق شي
رند مسكت يدها : قومي معاي بس
تأففت وقامت : ياربي منكــ ليش كذا عنيدة ؟؟؟؟
رند غمزت لها : طالعة عليكــ يالله بس "التفتت على الباقي " شوي وبنجي "وطلعت هي واياها على الحديقة وجلسوا "
سكتوا ثوانــــــــي
رنـــد : يلا قولي وش فيكــ ؟؟؟
عريب : اولـــ مرة احس نفسي انانية , ما حسيت فيها الا مع فيصل
رند : بعـــد فيصل !!! ,, يلا يلا قولي وش هببتي يا بنت
عريب ابتسمت على الخفيف وقالت لها السالفة من الاولــــــ
رنــــد ضربت صدرها : ياويلي يا عريب وش سويتي !!! حرام عليكــ والله حرااام ياويلكــ من الله على اللي سويتيه
سكتت ونزلت راسهـــــــــــا
رنـــد : لو انا من فيصل كان طلقتكــ ولا حتى ترددت دقيقة
رفعت راسها بسرعة : يطلقني ؟؟
رنـــد : ايه ولا وشرايكــ ؟!! اللي سويتيه يستاهل اكثر من كذا بس والله فيصل مسكيـــن الله يكون بعونهــ يارب مدري كيف ساكت لكــ للحين ؟؟
سرحـــــت عريب بأفكارها
"يطلقني يعني ما عاد بشوفهــ ولا يشوفني !!! ولا احد يهتم فيني!! يعني للمرة الثانية اكون وحيدة وما عندي احـــد ,, وحامل بولد ثاني ومن رجال ثاني !!! لا لا مستحيل اخلي فيصل يتخلّى عني ؟$ "
هزت راسها بــ لا : لالا ما ابي
رنـــد : وشو اللي لا !!!؟؟؟
عريب مسكت يدها : رنـــد انا ابي فيصل ابيهـــ
كتمت ضحكتها : وشو !!
عريب : مقدر مقدر اعيش بدونــــــه مستحيـــل
رنـــد : ماتبين فيصـــل يترككــ ؟!
عريب : ايهــ
رنــــد : اجل اسمعي وش بقولك وطبقيهــ بالحرف الواحد سامعة
عريب : اوكــــي
رنــــد جلست تقولها وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ماكنت أظنك ياهوى البال خـداع00حتى وضح ما كان خافي كنينـك .
ياصاحبي ما دام سر الهوى بـاع00إبعد عسى الأيام عقبـي تهينـك.

جلس على الكرسي : انتي وبعدين معاكــ ؟!! ,, قلتلكــ ما اقدر ما تفهمين ؟!! مو انتي الوحيــــــــدة زوجتي ترى في زوجــة غيرهـــا بذمتي
مرام ,,,, خلاص اكلمك بعديــــــــن

رفع راسه وانصــــــدم : رنـــــــد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
قبل بدقايق
هز راسها بــ لا : مستحيل خير انشاءالله شايفاني فاسخة الحيا مثلكــ
ضحكـــــت : مجنونـــــة "سمعت صوته راشد ايه راشد "
التفتت على عريب : اشششش
عريب عقدت حواجبها باستغراب : شفيكـــ ؟!!
رنـــد : عريب اسكتي شوي
سكتت عريب واستغربت شوي ورند قالت : عريب صوت راشد ولا يتهيألي ؟!! الا هو والله "وراحت تركض للصـــوت تحت استغراب عريب .
.
.
نرجع للحاضـــــر
رفع راسه وانصدم : رنـــــــد
تكتفت وهي تكتم عبرتها : ايوة ومن متــــى ؟؟
راشد طاح قلبه: وشو اللي من متـــى ؟؟؟
نزلت دمعتهــا بس مسحتها على طول وابتسمت بسخرية : تزوجت ؟
راشـــد : ها ؟؟؟
ضحكــــــت : شفيكــ خايف ؟!! قولي ترى مابسوي لكــ شي
راشـــد : رنـــد انــا ....
قاطعتهــ : افا عليكــ ماتقولي اباركــ لكــ بزواجكــ
راشد انهبل : انتي وش تقوليـــــن ؟؟؟
صارت تضحكـــ بقـــــــوة
راشد مستغرب "هاذي شفيها تضحكــ ؟؟ "
جات لها عريب بس بعد ما لبســـت : رنــــد وشفيكــ ؟؟؟
رنـــد ناظرتها : تخيلي راشد متزوج ولا قالـــي ! "ضحكـــت مرة ثانية"
عريب : أيــــش "والتفتت على راشد " ؟؟؟!!!
رنـــد فوق جرحها زاد عليها الم بطنهـــا وصرخت : اااااااهـــ "ومسكت بطنها من الالمــ "
عريب مسكت يدها بسرعة : رنـــد قلبي شفيكــ ؟؟؟
رنــــد وهي تعض شفاتها من الالم : ولدي عريب ولدي اااااااهـــ
ناظرت راشد اللي متنح وصرخت : هيــــه قوم بنوديها المستشفــى
رنــــد وبصعوبة من الالم : لا لا عريب قولي لأي احـــد ما بروح معاهــ اااااهـــ يمــــــــه ااااااهــــ
عريب انهبلت واتصلت على فيصـــل بسرعة : فيصــل اطلع برة بسرعة رنـــد تعبانــة ,, مو وقتكــ فيصــل يلا بسرعـــة
راشـــد قرب من رند : رنـــد حبي خلني اوديكــ الله يخليكــ
رنـــد صرخت فيه : ابعــــد عني يا خايــــن ,,عريب بعديهــ من هنا ما ابي اشوف وجههــ ,, اااااهــ
بعد راشــــد وهو مصدوم وخايـــــف : رنــــــد
رنــــد : لاتقول اسمي عشان لا اغيرهــ ,, لا تقولهــ
عريب وين فيصـــل ؟؟؟؟؟ اااااااااااااااااااهـــ يمــــــــــــه
"وصرخت " الله لايسامحكــ يا راشــــد
سمع كلمتهـــا ونزل راسه يداري دموعهــ تاركها وسط صراخها واهاتها

لاتنصدم لا قلت انا اليوم ما ابيك
القلب عافك وانتهى اليوم دورك
اعميتني بحبك عسي الله يعميك
ورميتني يازين بأعمق بحورك
يالله توكل لا تجيني ولا اجيك
يالله حبيبي قوم رتب امورك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المستشفــــــــى
"احس حفظهــــــــم من كثر مايروحون له خخخخخخ "
: انهيــــــــار عصبي اثر على نفسيتها وبالتالي ادى للألم بس هي الحين تمام وابعدوا أي شي يضايقها هالفترة
عريب التفتت عليهــ : كله منكــ
نزل راسهــ وهو ساكـــــت
التفت عليها باستغراب : ممكن افهـــــم وش صاير ؟؟؟
عريب بحدة وهي تناظر راشد : اخوكـــ متزوج حرمــة ثانيـــة
"ودخلت غرفة رنـــد تاركه الصدمــة تعتلي وجه فيصــل "
فيصـــــل : متزوج !!!!!
راشد : قسم بالله غصب عني ليش ما احد بيفهمني !!!
"طلع ركض من المستشفـــــى اتحمّــل فووق طاقتهـــ "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
خطيت في البعد
كيف اخطيت؟؟؟؟؟
اخطيت يا قرة اعياني
افرض ولو كنت انا زليت
تبعد وتصبح علي جاني
يا غاية القلب ما حسيت
ما شفت همي واحزاني
ما شفت حالي كيف امسيت
ما شفت دمعي على اوجاني


ركب السيارة بسرعــــة واتسنـــد على الدركســـون "الطارة "
ونزلـــــــــت دموعهــ عليهـــا
وعلى نفسهــــ
رفع نظرهــ لجوالهـــ اللي يرن شاف الاسم ورمـــى الجوال على المقعـــد الخلفـــــــي وطار بالسيارة بسرعة جنونيـــة
وهو يردد " ربي يسامحكــ يا وليــــــــــــــد "
تتسألون مين وليـــد ؟!! بتعرفونه بعديــــــــــــن
نعــــــــــود ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
مستشـــفى الــ####
فتحــــت عيونهـــا على النور القوي وسكرتهـــا
لاحظت انها بدت تفتح عيونهـــا وجلست بجنبهـــا : رنــــد
رجعت فتحت عيونهـــا وبلعت ريقهـــا : ولــــ ـ ـدي
مسكت يدها وشدت عليها : لا تخافيــن الحمدلله ماصار له شي
ارتاحــــت وسكتـــــت ثواني وقالت : عريــــب
عريب : هلا ياروحي
رنــــد وهي تداري عبرتهــأ : جــــا ؟!!
عريب بدون نفس : ايهــ كان برة قبـــل ما ادخـــــل
رنــــد عضت شفاتها : شلونهـــ ؟!!
عريب فتحت عيونها من العصبية : ليش تسألين عنه !! جعله بــ
قاطعتهــا : لا تدعيـــن عليهــ يا عريب راشد زوجي وابو ولدي
عريب : مجنـــونة يا رنـــد كل اللي سوّاهــ فيكــ وللحين تحبينهــ !!!
نزلت دمعتها ومسحتهـــا : الله يسامحهــ

تعال خذ مني هداياك
وباقي الصور واغلى
المكاتيب
ماعاد تنفعني بلياك
وجودهن عندي
تعذيب
يكفيني اتسلى بذلكــ ....
دامك نويت تصد
وتغيب
وبوعدك طول العمر
ما انساك
حتى ولو حطمني
الشيب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته !
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني
تصدق يا بحر إني توقعتك تشيل الهـــــم
ولكني انصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني


وصـــــــــل الشرقيـــة بأقل من ساعتيــــــن
والمفروض يكون 3 ساعات ونصف
وقــــف عند البحـــــر
ودموعــــــــه تبلل خدهــــ
ايه !!!
دمـــــــــوع
وش الغريــــــــــب !!
فقد حبهــ وحياتهـــ
فقدهـــــا
ومابقـــــــى غير الذكريات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
بعـــــد مرور شهريــــــــن
.
.
.
.
الي ماخطر على البال . . . ولاحتي أفكر فيه
إنك بعد هذا الحب . . . تجرح قلبي وتخليه
حسافة صدق إحساسي . . . مع واحد طلع كذاب
ياليت إني لهذا اليوم . . . حبيبي قد حسبت حساب
بديت تغيب عن دنياي . . . كثر ماكنت لي فيها
مع إنك كنت تحلف لي . . . عيوني ما تبكيها
حسافة صدق إحساسي . . . مع واحد طلع كذاب
ياليت إني لهذا اليوم . . . حبيبي قد حسبت حساب
أنا من جد حبيتك . . . وخليت الأمر بأيديك
وأنا الحين استاهل . . . لأني كنت واثق فيك
كنت اكذب إحساسي . . . وأنا الي كنت متأكد
إنك مهما تبقالي . . . يجي الوقت الي به تبعد

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
جلســــــــت على الكرسي في الحديقــــــة
حطــــــت يدها على بطنهـــا اللي كبـــر
خلاص مابقـــى شي وتولـــــــد
هي الحين بالسابــــــع
ومن وقــــــت وما هي بالمستشفـــــى ماشافته ولا تكلمت معاهــ
ياااااهـــ شهريـــن لاشافته ولا سمعت صوتهــ
ابتسمت بسخرية :اكيـــد بيكون عند زوجته الثانيـــة
نزلــــــت دمعتها من القهــــر وتلتهـــا الدمـــوع
مو هاذي الحياة اللي تمنتها مع حبيبهـــا وزوجهــــا
ولا توقعــــــت بيوم ان راشد يكون خايـــن
ومو كذا بس سافـــــر وما برّر لهــا حتـــى ولا سمعت شي منه
هـــــارب من كل شي وراهـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,

ناوي تجرحني اجـرحنــي يـاعينــــي
لكــن خلي بين الجرح والثانــي استــراحــــة
ادري ضاعت في سماء حبك سنينـــي
ضاق في نفسي فضـــا الكــون وبراحــة


بيت ابو فيصـــــــــــــل
نزلـــــت من الدرج حاظنـــة بطنهـــا بين يدينهـــا
دخلــت الشهر الرابـــع
وولدهـــــــا يوميـــن ويكمّــــل السنتيـــن
وحالهــــــا مع فيصـــل مثل ماهـو
لكــــــــن اللي تغيــــــر انها هي تبي حبهــ وهو يبي بعدها
انعكــــــس كل شي بعـــد حملهـــا
صارت تبيـــــه تمـــوت فيهــ تعشقهــ شويــة عليـــه
بس هــو !!! لا
حــــتى وحامهـــا صار عليهــ تموت بريحتهــ وتشمهـــا
لدرجــة انهـــا تنام وهي حاظنة تيشرتهــ
ندمـــــت على كل كلمـــة قالتهــــا
بس وش ينفـــع النــــدم !!!
قالوها " لافات الفــــوت ما ينفع الصــــــوت "
وصلـــــت الصالــــــة
وكالعادة ولدهـــا وجدتهــ مع بعض
ابتسمـــت علــى اشكالهـــم
عريب : هلا والله بخالـــد ولدي هلا
ضحكــ خالــد وتعلق برجلهـــا
حملتهــ وباست خدهــ : ياروح ماما انت
خالـــد ناظر جدتهــ : ددة ماما
ضحكـــت : جدة حبيبي مو ددة
سمعـــــت صوته : نزليه تراكــ حامـــل
التفتت عليه و بحـــب : عادي هو خفيف
ام فيصــل: لا يمــه ماهو خفيف انتي حامـــل يعني يأثر عليكــ
باست خدهــ : فديته حبيب امهــ كلــني فداهــ
ام فيصـــل : ربي يخليهــ انشاءالله
خالـــد بدأ يتحركــ يبغــى ينزل وصار ينادي فيصـل : بابا "ورفس بطن عريب بالغلط بقوة وعريب انحنت بسرعـــة من الالم ونزلته "
ام فيصـــل اللي انتبهـــت :بسم الله عليكــ فيكــ شي ؟؟ قلنالكــ الله يهداكــ لاتحملينه شوفي كيف رفسكـــ
عريب ابتسمـــت وهي تداري الالم : عادي ماصار شي
"وناظرت فيصـــل اللي مو هامهــ شي وجالس على موبايله ونزلت راسها بحـــزن "
راح خالـــد عند فيصـــل وتعلق بيدينه : بابا
رفع راسه عن موبايلـــه ورفعه عن الارض : روح بابا "وباس خدهــ "
ضحكــ خالــد لان فيصــل شوكهـ بالسكسوكة
وابتسم فيصـــل عليه : بابا خالـــد قد ايش تحبني ؟؟؟
خالـــد حركــ يدينهــ بأن يحبه كثيـــر
ام فيصــل : ياعيني ياعيني من قدكــ يافيصــل خالد يحبكــ
فيصــل صار يدغدغ خالد وخالــد يضحكــ : وانا احبهــ ربي يحفظه لي
وهو حاس بنظرات عريب لهــ اللي تطالعه بــ حب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
وش اللي بس بيتغير ..
أسافر أغير الديرة ..
مدام الجرح مثل ما هو ..
ويوم عن يوم غصب يكبر ..
مدام النفس من داخل ..
مذبوح الامل فيها ..
أعز الناس مهب سائل ..
عن دمعات ادرايها ..
وش اللي بس يخليني ..
بلحظة ممكن اتفائل ..
واضحك من وسط قلبي ..
بدون مااشك واتسائل ..


الكـــــــــويت
احد دول الخليـــج الشقيقـــة
"احس نفسي بــ مقدمــة اخبــــــــار خخخخخ "
على البحــــر جالــــــس
شارد الذهــــــن والبــــــــــال
وتفكيرهــ غايب عن الدنيـــــــــــــا
يفكــــــــر ..
لمــــتى بيهرب ؟؟؟
لمتــــى تاركــ حياته ؟؟؟
لمـــــتى الهــم والحزن ؟؟؟؟
نزل راسه وهو يدخـــل اصابعه داخل شعرهــ ويتنهد من قلب
قاطعـــــــه يد تنحـــط على كتفهــ التفت وبهدوء : هلا ناصـــر
ناصر : هلا فيكــ "وجلس بجنبهــ ودفهــ بكتفهــ " انت وبعدين معاكــ ؟
ابتسم بسخرية : وبعديــن معاي !!! والله ما ادري
ناصــر : معقول يا راشـــد انت ريّـــال "رجال بقولتهم فديتهــم اهل الكويت " ما تقدر تشيلهـــا من بالكــ ولا حتى دقيقة
رفع راسهــ : ناصـــر هذي زوجتـــي وكانت حب طفولتـــي تعرف او لا ؟
ناصر : ادري والله ادري ,, بس اللي انت فيه مو حل ابـــد ,, منقطع عن هلكــ وديرتكــ وناسكــ امكــ اخوكــ حتى زوجتكــ ترى هذا مو حل لازم ترجع وتواجهــ كل شي الهروب ماهو زيـــن قول كل شي ليش ساكت ؟؟
صدقني لو تقول بيعذرونكــ بس كذا كلهــم بقولون خان زوجته وماسأل فيها ,, راشد لا تنسى ان مرتكــ تحبكــ واكيـــد هي الحين مشغول بالها عليكــ حتــــى على اللي سويته فيها صدقني ما نسيتكــ ولا كرهتكــ انت حتى تليفون ما كلمتهـــم اكيد قالبين عليكـــ الدنيـــا ,, اسمعني ياخوكــ ورد مكانكــ رد ديرتكــ احسن لكــ ولهـــم
كنهــ بدأ يقتنع : لو رجعت وكل كلامكــ عنها طلع خطأ وش حالي بيكون
ناصر : هي اكيــد ما بتبين لكــ بس صدقني اللي يحب يحب بكل ما فيه حتى لو ايش صـــار !! اشرحلها وقولها ليش تزوجت عليها حرمة ثانية قولها قصتكــ مع مـــرام وصدقني بتعذركــ
ابتسم راشــد : والله انكــ يا ناصر اخو دنيا ربي يخليكــ
ضحكــ : عاد كذا اغــــــــتر
راشد : لا عـــاد الا تزيد من غروركــ ,, ما احد بيقرب لكــ
ناصــــر رفع حاجب : وش قصدكــ ؟؟
ضحك على شكله : ولا شي عمي ناصــــر
ناصر ضرب كتفه : احسّب بعـــد ,, يلا بس خلنا نروح بيت هلي ناكل لنا شي تراني جوعـــان وانت قطعت علي
راشد قام : اوكـــي بس قبل ابي احجز لي تذكرة على الرياض
ناصر : ابشر نص ساعة وتكون عندكـــ
ابتسم لهــ بأمتنان وهو رد له الابتسامـــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


يارب قدرني علي الحب ورضاه
ولا انحرم منه علي طول يارب
دامه يبي قربي وانا قربه أبغاه
حبيبي اللي همه رضاي والحب
يكفي خذا عقلي وخذا الروح وياه

مر 4 اشهــــــر على زواجهــــم
وما قد يوم حسّــــــت بأنهـا ندمــــــت عليه يكون شريكها
4 اشهــــر
باهتمامهــ وحبهـــ لهــا كافية بأنهــا تعشقهـــ وتفدى مواطي رجوله
فــ ر ا س
اسم رباعي الحروف احتــــــل قلبهـــا وروحهــا
وماتتخيـــــل حياتهــا بدونهــ

كانت جالســـة هي وام فراس بالصـــالة وفراس كالعادة بالشغـــل
صبّـــت القهــوة لعمتها : تفضلي عمتي
ابتسمت وهي تاخذها : ربي يخليكــ يا بنتي
جلســـت وهي ماسكة فنجال القهوة وتشرب منهـــ : ويخليكــ انشاءالله
ام فراس : شلون فراس معاكــ يابنتي انشاءالله ما يزعلكــ ؟؟
ضحكـــت وبحب : ياعمتي ربي لايحرمني منهــ انشاءالله مافي اثنين منه في الدنيـــــــا ربي يحفظهــ ويوفقهــ
ضحكـــت عمتها : غرقانة لحــد شوشتكــ هههههه
ابتسمـــت :يجعلني اموت قبل ما افقدهــ "حست ببوسة على خدها والتفتت وبتفاجئ نطقت " : فراس
جلس بجنبهــا وحظن كتفها : عيونهــ
ضحكـــــت عمتهــا عليهم : مالي شغـــل قالي اسحب منكــ الكلام
ابتسمت بخجـــل ونزلت راسهـــا
فراس : تتغزلي فيني اوكي بس تدعين على نفسكــ بالموت ياويلكــ
ضحكـــت شادن
ام فراس بابتسامــة : قومي شادن صبي لزوجكــ قهــوة
شادن : اووهــ عجبكــ كذا نسيتني
ضحكــ عليها وجلسهـــا: ما ابي اتعبكــ ياقلبي بشرب من فنجالكــ
ام فراس : ياعيني على الحب
ضحكــ على امهــ : ااااخخخ على الحب "ومسك الفنجال وهمس لها " من وين شربتي ؟؟؟
لفت وجهها من الخجــــل وهو ابتسم ,, لف الفنجان لمحل الروج وشرب منهــ
ناظرته والحب يشع من عيونها
تحبه !!!
الا تموت فيــــــه
وحد يلومهـــا وحبيبهـــا واحد
بالدنيــــــا
دعت بداخلهــــا
" يا عساني ما افقدكـــ "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

من يوم ماذوقتني حر فرقاك
واليأس والحزن في حياتي غرسته
شريت لي ثوب على شان لقياك
والثوب راحت موضته ما لبسته
وشريت عطر مازهاني بلياك


خلـــــــاص ماتقدر تتحمّـــل جفاهــ اكثـــــر
تغيّـــــر !! مو هـــو مو هـــو !!
ابتسمت بسخرية وبنفسها: وتلوميـــنه على اللي سويتيه فيهــ ااااهــ يوم ما حبيتهــ جافانــــــــي يارب ابي اعوضهــ عن كل شي بس هو موب عاطيني فرصـــة !!! ااااهــ يافيصـــل
فزت على صوتها : هلا يمـــه
ام فيصــل : وين سرحانـــة اناديكــ ما ترديـــن !!
ابتسمت على الخفيف : ولاشي يمـه ,,, امرينــي
ام فيصـــل : قومي ارتاحي فوق شكلكــ تعبانــة
عريب: لايمـــه كذا مرتاحــة لاتخافين يالغاليــة مافيني شي
"كانت تعبانـــة بــ جد بس ماتبي تقــوم عشان تشوفهــ حتى لو هو مايبي يشوفهــــا ناظرت ولدها اللي نايم بحظنهـــا "
نزلت راسها وجات بتحملهــ عشان تودّيــه
ناظرها وفهــم وش بتسوّي وصرّخ : هيــه تراكــ حامـــل خير انشاءالله!!
ارتعبت من صراخه وام فيصل قالت: وليش الصراخ ؟؟
فيصـــل : لانهــا غبية وما تفهــم شي ولا كأنها ام وتفهم بالاشياء هذي
خنقتها العبرة من كلامهــ نزلت راسهــا وطلعت من الصالـــة
ماتبغاهــ يشوف دموعهـــــــا
ناظرته وبعتاب : فيصــل وش هالكلام !! هذا كلام واحد لزوجتهــ ؟!
فيصـــل : يمــه واللي يسلمكــ زوجتي وحر فيها
ام فيصل : لاوالله!! وبنت الناس تطلع ودمعتها على خدها عادي عندكــ وعشان ايش ؟! اول مرة احس انكــ اناني يافيصــل
وقف فيصـــل : اوكي اوكي انا اناني يمــه "باس راسها " انا طالـــع
ام فيصــل : متهاوش انت وياها ؟؟
فيصل التفت عليها "ومتـــى اتفقنا احنا بس ؟؟ " : لا يمـــه
ام فيصــل : روح روح بس لاتتأخر على المغرب مرتكــ عندها موعد بالطبيبة اتوقع قالت لكـــ
فيصــل هز راسه وطلع
وهــو يردد بداخلـــــــــه
" ولا قالت لي !! اكيد وش يهمهــا اللي ببطنها بالطقاق مادامه ولد فيصــل ااااااااهــ وش هالحظ اللي علي حبيت قلب ما يحبكـــ
مايحبكــــ!!!!
مايحبكــــ !!!!!!!!!!!!!!!!
مايحبكــــ !!!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
بيت ابو شهـــــــــلا

امها جلســـت بجنبهـــا : رنـــد يمـــه
التفتت على امها : هلا
امها : وشفيكــ ياقلبي ؟؟؟؟ من وقت ما راشد سافر وانتي حالكــ حال
سكرّت عيونها تداري دموعهـــــا
راشــــــد
ااااخخخخخ يا يمــــــه
يمه ودعني حبيب القلب يمه ...
كان ودي من كثر شوقي اضمه ..

الهوا يمه من قلبي تمكن ...
الي خبيته يايما الحين بين ..

لما نزلت دمعه تحرق من عيوني ..
كلهم شافوها يمه واعذروني ...

في برود الثلج اشر لي بيدينه ..
وانا يمه ايدي ما لمست يمينه ...

ارتعش يالله من رعشاتي يمه ..
يمشي عني يمه ماجنه يهمه ..

مثلي مثل الناس مافرقني عنهم ..
والغريبه انه يايمه حضنهم ..

الهوا يمه على بابه ذبحني ..
انا خبيته لاكنه فضحني ..

ألتفت ماشوف يمي الا همي ..
قلت مالي الا العزيزه امي ..

خافت على بنتها :رنـــد
حظنت امها وبكـــــت : ااااااااهــ يمــه تعبانـــة
مسحت على شعرها : وشفيكــ يا عيون امكــ ؟!!!
بكــــت زود : ابيه يمــه ابيه وينهــ عني ؟! ابي اشوفهــ يمــه اشتقتلهــ
باست راسها : هو مـــتى بيجي مو كنه تأخر بهالدورة هاذي ؟!
لمّـــت امها زيادة "متى بيجي !! هذا اذا جا " : قريب يمــه قريب
امها : اجـــل ليش تبكيــن ؟!! انشاءالله بيجي عن قريب وتملي عيونكــ من شوفهــ وتملّـــين منه بعـــد "وضحكـــت "
سكرت عيونهـــا وبداخلها " انشاءالله يجــي ياخوفي يمه ما عاد اشوفه"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

ناقصني انتَ ....
ناقصني ترجع ترجع مثل أول تسأل عليا وتحن ليا وتموت لو أزعل
ناقصني حُبك ، شوقك وعطفك
صاير معي قاسي ، تاركني وحدي كل شي ضدّي ، دنيا على راسي
وين اللي كان مايجيله نوم الا على صوتي
صار الوقت يفوت ، احيا واموت ، مايحركك موتي
انا اسألك وش بدلك ؟ ! قول اي شي ، أقنعني
زعلان مني ! طيب موافق بس انت واحشني
معقوله قلبك للحين شايل رافض يسامحني!

قبل صلاة المغرب بــ نص ساعـــة
بعـــد كل شي طلعته بالبكـــاء قامـــت وهي تحس نفسهــا بيغمــى عليها من التعــــــب اللي تحس فيه ,, الم قلبها ولا الم بطنها ولا ظهرها ولا ولا ... ,, دخلـــت الحمام تاخذ لها شور عشان تصحصح
طلعـــت وهي لابس ديشمبر الحمام " البرنص " ولافة الفوطة على راسهـــا وقفــــت قدام المرايـــة وناظرت شكلهـــا
بجد وجهها اصفـــر وهالات سوداء تحت عيونهـــا وشفايفها متشققة من كثر ماتعض عليهـــا كشرت من شكلهـــا
رمـــت البرنص وهي تلبس بتتغيــــر وتخلّي فيصـــل يرجع لها مثل قبل
فيصـــــــل الحنون الطيب اللي يحبهـــا
و تحبهـــــــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يا كـــل كلـــي
ياهلي يا كيانـــي .....!
يامالكــ قلبي وروحي وفكــــري ...


دق عليهـــــا الباب والجوال بيدهــ
يعرفهــا تتنرفز من هالحركـــة ويسويها عشان يقهرها
فتحــــــــت له البــــاب ورفـــــع نظرهــ لوجههـــا وتنّـــح !!!
ابتسمـــت بخجل : بغيـــت شي ؟؟؟
فيصـــل استوعب : هــــــا ايه ايه ,, مابتروحيـــن موعدكــ مع الدكتورة؟
عريب بابتسامــة حلوة : اممم الا ثوانـــي بس "دخلـــت داخــل "ولبســـت عباتهـــا ولبست شالهــا ونقابهــا بيدهــا ولبست بوت نايكــ ابيض جات بتطلــع اصطدمــــت في صدرهــ ورفعـــت نظرهـــا لوجههــ
نزل لمستواهـــا وقرب من وجهها اكثـــــر ,, غمضت عيونها من قرب وجههـــ ,,قرب من خدها وباسه وهمس لها بأذنها : انتظركــ بالسيارة
وطلع تاركها بمكانها .....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ليــــه يا دنيا دمعتي دايم تقتـــــل ضحكتي
ليــه الفرح يادنيا دايم غايب عن حياتــــي
ليـــه على درب الوهم تسابق خطوتــــــي
ليــــه الالم مخلـــوق فيني بكل حالاتــــــي
اسهـــــر مع القمر وعلى خدي عبرتـــــــي
وبــــدم قلبي تنزف حروفـــ ابياتــــــــــــــي

جــــــــــــــــــــدة
في بيــــــــت جديـــــــــــد
خالـــــــة عريب وامهـــا بالرضاعـــة
جالســـة بلحالهــا كالعادة تشرب كوب الكوفي حقهـــا تحت اشعة الشمس الحمـــــراء عشانها بتغيـــب
تفكــــــــر !!! وش حالهــــا ؟!
لمــــــتى بيكون حالهـــا كذااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدنيا كتبت عليها تبقــــى وحيدة
لا تقدر تتزوج
ولاتقدر تجيب عيــــــال
بتبقـــى طول عمرهـــا وحيـــــــدة
ايه !!!
من بيتزوجهـــا وهي عقيمـــــة !!!
ماتجيب عيــــال !؟
"دمعـــة تمردت على خدهـــا وتبعتهـــا دمـــوع وشهقـــات "
مالها على القدر شي
غير انهـــا تبكـــــــي وتدعــــي الله
يساعدهـــا على حياتهــا المكتوبــة من اولهـــا !!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مرات من كثـــر الجفـــا !! نسكـــت و{نشتــــاق} $$
ومرات من كثـــر الخطـــا نسكـــــــت و{ نقســـى }!!! **

نزلـــت دموعهـــا بصدمـــة : راشـــــد
باس يدينها الثنتين بشغف ولهفــة : روح راشد كل راشـــد امري ياعيوني
قسّـــت قلبها وسحبت يدينهــا منه بقوة : خيـــر وش تبغــى ؟؟
جلس قدامهــا على الارض ودموعهــ تنزلـــ
مايتحمّــــــل تعاملهــ بهالقســـــــوة !!!
متعوّد على حبها وحنانهــا مو قسوتهــا !!! $$

انصدمــــت من دموعهــ
يبكـــــــي !!!
اجل اذا يحبها هالكثـــر ليش تزوج عليهـــا ؟!!
ليش خانهــا !؟ ليه خرب حياتهــم مع بعض ؟!!
نطقت وهي تحاول تمنع دموعهــا : رد علـــي وش جابكـــ ؟؟
ناظرهـــا ودموعهــ على خدهــ وهمس: جابنـــي شوقـــي
لفت وجهها تبعد نظرها عن عيونه وبسخرية : شوقكــ ؟؟ شهرين غايب وتقول شوقـــي ؟!! أي شوق اللي تتكلم عنهــ وانت عند "وتهدج صوتها " زوجتكــ الثانيــة عايش ومبسوط وتاركنـــي ؟!
اتفاجأ من كلامهــا : لهدرجــة انعدم كل شي فيني يا رنــد اترككـ واروح انبسط ؟؟ من قالكــ اني عندها اصلا ؟!
سكـــتت وما ردت : ........................
كمّــــل : والله العظيم اني ما رحت لها وماشفتها من شهرين وحتى ما ادري عنهـــا شي ولا شي لأنكــ انتي كلي انتي عقلي انتي كل شي وهي
قاطعتهــ : هي ايش ؟؟؟! وش هي ؟؟ مو زوجتكــ اللي فضلتها علي انا بس بقول شي انا وش مقصر معاكــ تجازيني بهالجحد والخيانة انا وش ناقصنـــي عنهـــا ؟!! ليش تتزوجهـــا علي ؟!
رد وهو يناظرهـــا : مغصوب والله مغصوب مو بإرادة مني
ضحكـــت : والله!!! جابوا المملكــ وغصبوكــ توقع كذا يعني
جلس بجنبها على الكرسي وصار يلعب بأصابعهــا : لا مو كذا
سحبت يدهـــا منه : اجـــل كيف ؟؟ انت تقول مغصوب
راشد نزل راسه : مرام تكون اخت صديقي وليد اللي توفى من 6 اشهر تقريبا وهي اخته الوحيدة وامها وابوها متوفيـــن من زمـــان ,, وبما انهـ يوثق فيني مرة وصاّني قبل ما يتوفــى اني اتزوجهـــا عشان تعيش معززة ومكرمة مادرى انه خرّب حياتي وحياتهـــا اكثر من الاولــــ اتزوجتها غصب لانها مالها غيــــري خوالهـــا برة الديرة واصلا هم مو عرب وعمام ماعندهـــا وكان لازم اسوّي بالوصيـــة عشان اريحه بقبرهــ واحميهــا ,,"ٍ رفع راسهــ وناظرها " عرفتي كيف الحين ؟؟؟؟
مصدومـــة ماعلّقــــت
رجّع خصلة من شعرها ورى اذنهـــا : رنــــد قلبي
ناظرته وهو قريب منهــا ودموعها نزلت: وليه ماقلت لي ؟؟ ليه ما فهمتني الموضوع من قبل ؟! ليش خليتني اتعذب وافكر كل يوم ؟؟ ليش خليتني افكر انكــ خاين وماتحبنــي وكل حبكــ لعب بمشاعري واني هبلة صدقتكــ بكل سذاجــة ؟؟ ليش خليتني اكرهكــ واكرهــ طاريكــ وبنفس الوقت اتعذب ببعدكــ عني ؟؟ ليش خليتني اتمنى الموت الف مرة باليوم ؟؟ ليش كل هذا ؟! مو حرام عليكـــ !!!
حظنها له ومسح على شعرها : خفت تتركيني قلت خلني اخبي الموضوع احسن لك ولـــي
بكـــت بقوة وهي تضرب صدرهــ : ليش حراام عليكـــ ؟؟؟!!!!
سند ذقنه على راسها : اششش بس ياقلبي مو زين اللي تسوينه تراكــ حامل ,, بس
بعدت عنه وهي تمسح دموعها : بعد عني اصلا ما احبكـــ
راشد باس جبينها : بس انا احبكـــ مو لازم تحبيني
بعدت عنهــ ووقفـــــت
مسكــ يدهـــا : ويــــــن؟؟؟؟؟؟؟
لفت عليـــه : بدخـــل داخـــل خلاص
وقف قدامهـــا : الحين انا اكلمكــ وانتي تقولين بدخل داخــل
تكتفت : ليش ما خلّصت كلامكــ ؟؟!
تنهـــد بضيق : ما بترجعيـــن البيــــــــت ؟؟
رفعت حاجب: طلقهـــا وبعديــن تعال لــــي
راشـــد : انهبلتي ؟! اقولكــ وصية تقوليلي طلقهــأ ؟؟ كيف !!
رنـــد : وانا ما ارضــى ارجـــع وفي وحدة ثانية تشاركني فيكــ يا اما انكــ لي لوحدي او خلاص
راشـــد بستخف عقله : وش اللي خلاص ؟؟؟؟
رنــــد : ....................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
انتهــــــــى
ادعولي ربي يوفقني بأختباراتـــي
لقاءنا الخميس بإذن الله
توقعاتكــــــم للبارتات الجايـــة ؟؟؟؟؟
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-02-16, 11:29 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثانــــي عشـــر
.
.
.
.
مهما تعدّدت النّساء حبيبتي فالأصل أنت
مهما اللغات تعدّدت والمفردات تعدّدت
فأهمّ ما في مفردات الشّعر أنت
مهما تنوّعت المدائن، والخرائط، و
المرافئ، والدّروب،فمرفئي الأبديّ أنت
مهما السّماء تجهّمت أو أبرقت أو
أرعدت، فالشّمس أنت
ما كان حرفٌ في غيابك ممكناً وتكوّنت كلّ الثّقافة،
يوم كنت ولقد أحبّك، في زمان قادم
فأهمّ ممّا قد أتى ما سوف يأتي
هل تكتبين معي القصيدة يا ترى؟
أم أنت جزء من فمي؟ أم أنت صوتي؟
إنّي أحبّك، طالما أحيا، وأرجو أن أحبّك
_نزار قبانــــي _
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

راشـــد بستخف عقله : وش اللي خلاص ؟؟؟؟
رنـــد بتحدي : يعني يا اما انا يا اما هــــي واخــــتار
راشـــد : رنـــد لاتصعبينها علي ولايكون قلبكــ قاسي البنت بلحالها هنا كيف بطلقهــا وين بتروح ؟؟؟
رنـــد : انا مانب قاسيــة ,, انت تقول عندها خوال يعني يقدرون ياخذونها معاهــــــــم ,, وصّــل لهــم الخبــر خلهم يجوون ياخذونها
راشـــد : صعــــب
رنـــد : ما اتوقع فيه شي صعب على راشــد الــ### الا اذا ..
راشد : اذا ايش ؟؟؟
رنــــد ببرود مصطنع : الا اذا حبيتهـــا
"وتركــــــته ومشت لــ داخل البيت وهي تبكي وتفكــر معقول حبهــا ؟؟ عشان كذا ما يبي يطلقهـــا ؟؟!!
معقولـــــــــــة !!! "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
هُناكَ شَيءٌ مِنكَ بداخِلي
فإفرَحْ يا حَبيبيْ
يُدَغدِغُنيْ برفصاتِهِ الصَغيرة
وبحَركاتِهِ الصَغيرة
يُشعِرُني بأنيْ ما زِلتُ أميرة
أو نَجمَة تسطَعُ بَينَ كلِماتِكَ الكَثيرة
إفرحْ يا حَبيبي فهذا الطِفلُ يُناديكْ
إفرح يا نَجمَ عُمري الَوحيد
فأفكارُ عَقلي تُناجيكْ
أيُها الوجودي الذيْ بداخِلي
إسمَعْ ما أقولُهُ لَكَ:
صَدَقَ مَنْ قالَ أنَّ الوَلدَ سِرُ أبيهِ
وما أحلاكَ
وما أجمَلَكَ
وما أروَعَكَ
أنْ كُنتَ سِراً لأبيكْ

.
.
.


بفرحـــة : بنــــــت ؟؟؟؟
ابتسمت على فرحتها : ايوة مبروكـــ عليكم
التفتت على فيصـــل وبفرحة مسكت يدهــ : فيصل بنت
ناظرها بعيون حايرة
وبنفسهــ :
فرحانـــــــــــة !!!!
وش صار ؟! عريب اللي كانت رافضة حملهـــا
اللي ماتطيقنـــي !!!
اشوف الفرحــة بعيونهــــــــــــا !!!

انكسرت فرحتهـــا لنظراتهــ الباردة واللي ما تدري وش معناها ؟؟
نزلت عيونها بحزن وقامـــت من السرير اللي هي فيـــه
سلّمـــت على الدكتورة بابتسامـــة خفيفة
وطلعـــــــت معاهــ على السيارة بهدوووء
لف عليهـــا وببرود : تبين شي قبل ما نروح البيـــــــــت ؟؟
بغصـــة نطقت : لا مشكور "ولفت وجهها على الشباكــ "
انكســـر خاطرهــ عليها بس قوّى نفسه
لاتستسلم يافيصل تدري انهــا بتجرحكــ لو تكلمـــت
تنهــــد بضيق وهو يناظرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
نظراتهــ..
..
رواية فرح تنشلني من الغرق في بحر الأحزان..
همسا
قطرات ندى.. ترطب يباس القلب..

جلســــت على السرير : فراس
فراس وهو مغمض عيونه : هممممم
هزت كتفه : قوم اجلس معي ترى مرة بدري
فتح عينه وسحبها وطاحت بحظنه : يلا بس نامي ترى انا تعبان
شادن تحاول تفكــ نفسها : ما ابي انام مو نعسانة
ابتسم : حظني حنون بتناميـــن
شادن : فراس بلا استهبال بجد اتكلم اتركنـــي
مسح على شعرها : اششش بنام
تأففت بضجـــر : هفففف منكـــ
مارد عليها لانه بجـــد نعسان وتعبان غمّض عيونه
ربع ساعــــــــة والصمت محتل الغرفة
ابتسمت على شكله وهو نايـــم ووجهه باين فيه التعب
مسحت على شعره : ياقلبي تعبـــان عساهــ فيني ولافيكــ
فتح عيونهــ وبابتسامة متعبة : انتي اللي قلبي والله
تفاجأت وبخجل : ما نمــــــت
همس : شـــادن
بنفس همسه : عيونــــــــي
باس خدها: احبكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
اليــــــــوم الثانــــــــي

مادريت إني أحبك مادريت
لين رحت وشفت قلبي يتبعك
مادريت إن رحت مني وش خذيت
قمت انا ادعي بس ربي يرجعك


صحــــت على صوت بكاء ولدها وكل جسمهـــا يألمها قامت بصعوبة من السرير والتفتت عليه وحملتهــ : شفيكــ يا ماما ؟؟
خالــــــــد بس بكـــاء
تنهدت بألم وقامـــــــــت ونزلته من على السرير
"بما ان فيصل صار ينام بغرفة منفصلة عنهـــا بس بنفس الجناح "
اخذته وربطته بالكرسي حقه وعطته اكـــل وراحت الحمام وتروشت
ولبســـــت شيّـــال "افرهول " جينز وتحته بدي ابيض وطلع مرة كيوت عليها لان بطنها بدأ يكبــــر
ابتسمت على خالــد اللي ماسكــ المعلقة ومخربط الدنيا كلهــا
طقته على يده بخفة : ليش كذا ؟؟
بوّز بيبكي ضحكت وحضنته لهــا : خلاص اسف يا روحي
خالد : ممــا
حطت شعرها اللي فيه موية على وجهه وهو صار يرمش من الموية
ضحكت وباسته وغسلت له يدينهــ واتصلت على الخدامة تجي تنظف الغرفة مكان خالـــد فكّـــت شعرها ونشفته بالاستشوار وسوّت قذلتهــا "الغرة " بالاستشوار وحطـــت "ربطة " على شعرها من قدام وغرتها على عيونهــا حطت قلوس لون وردي وتعطـــرت
طلعت وخالد يمشـــي وهو ماسكــ يدهـــا نزلت على الدرج بحذر ابتسمت لما شافت عمتها قامت وباست راسها : صبحكــ الله بالنور
ام فيصــل : صباح الخيــر يا يمه وشلونكــ ؟
عريب وهي تنزل خالد على الارض : الحمدلله يمه بخيـــر ,,
ام فيصــل : ليش وجهكــ اصفر؟؟
عريب ابتسمت : لا تخافين يمـــه عادي تعب ويروح انا دايم بهالفترة من الحمل اتعـــب ما تتذكرين أيــام خالـــد
ام فيصـــل : ايه اذكر بس لا تتحركيــن اجلسي مو زين الحركة لكــ
عريب جلست : وهاذي جلســـة عشان عيونكــ
ام فيصـــل بابتسامة : الله يرضى عليكــ يابنتي ,, ما اكلتي للحين ؟؟
عريب: لا ,, ليش افطرتي انتي ؟؟
ام فيصل : ايه افطرت مع فيصل الله يخليه يارب الصباح
تمتمت : اميـــن ,, زين يمـــه وين الخدامــة ؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
انت لي كل الحياة وانت لي كل الوجود
حب يا مكبر غلاه وفي فؤادي منزلك

سكّر المكالمـــة وتنهـــد
التفت على دق البـــاب رفع راسه : هلا هلا فيصل
فيصـــل حظنه : كذا تقطع يا خوكــ شغلت بالنا عليكــ ماخليت مكان مادورت فيهـــ بس عرفت انكــ سافرت الكويت ما دورت عليكــ اعرفكــ عند ناصــــــر خويكـــ
راشد تنهد : ايه والله كنت هناكـــ
فيصــل : شفيكــ ؟؟
راشد تكلم وقال له كل شي
فيصـــل : اممم ,, ,لوتكلمت في البداية يمكن حليت المشكلة الله يهداكــ
راشد : وش اسوي ؟؟ خفت رند تعرف وتفكر غير هالتفكير
فيصــل : خلاص ,, مثل ماقالت لكــ رنــد طلقها وخلي خوالها يجون ياخذونهـــا
راشد : وكيف بوصل لهـــم ؟؟
فيصــل : مو صعب علينـــا ولا يهمكــ اعتبر الموضوع انتهــى
راشد قام بفرحــة وباس راس اخوهــ : ربي لا يخليني منكــ
ضحكـــ : فيه سفـــرة على الامارات بتروح او انا اروح ؟؟
راشد حكــ راسه : توني رجعت من الكويت
ابتسم : خلاص اجل انا اروح يلا خلني اشوفكــ اليوم امي مشتاقة لكــ
راشد : وانا بعد والله ’,,انشاءالله بجي بالليــل
وقف وقال : اوكي ننتظركــ يلا سلام
راشد : سلام
الله يسعدكــ ياخوي ريحتنــي من هم كبير على ظهري

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
1. ♥لƒ¦ (افتقـ؛؛ـدك) لƒ¦â™¥غ‌♥๑لƒ¦لƒ¦ I miss you

نزلــــــت من الدرج والالم بايـــن شافت امها وابوهــا جالسين بالصالـــــة نادت على امهــا : يمــــه "اشتد الالم " اااااهــ يمـــه
ركضت لهــا امهـــا ومسكـــت يدهـــا ونزلتها من الدرج : شفيكــ يمه؟؟
انحنـــت على بطنهـا : اااااااااهــ يألم ااااااااااهــ
مسكــــت يدهـــا وجلستها على الكنبــة : ارتاحــي يمــه ارتاحــي
ابوهــا : شفيهــا ؟؟؟
التفتت لهــ : شكلها مرهقة نفسها امـــس الله يهداها ماتسمع الكلام
صرخت بقوة : ااااااهــ يمــه دخيلكــ بمــــــوت اااااااهـ
ابـــوها : نـــورة خلنــا نوديها المستشفــى
هزت راسهــا : ايه احســـن "وصرخت على الخدامــة " صوفيا جيبي عبايتي وعباية رنـــد بسرعـــة ,,"والتفتت على بنتهــا " شوي شوي خففي على نفسكــ سوي شهيق وزفيـــر بيخف الالم
رنـــد صارت تسوّي مثل ماقالت امهــا ,, ونزلت دموعها من الالم :اااااهــ يمـــه كلمي راشـــد ابي راشــــد
امهــا مسكت يد بنتها : عبدالله كلّــم راشـــد يلحقنا على المستشفى
ابوها مسكــ جواله واتصـــل على راشد : نورة بنتكــ تطلق ؟؟
امهــا : ما ادري شكلها كذا مع انهــا بالسابع ربي يسهّــل"صرخت " صوفيــا ووصمخ وينكــ ؟؟؟
نزلت الخدامــة وبيدها العبايـــة
ام رنـــد : رنـــد يمـــه شدي على يدي خلاص ,, قومي البسكــ عباتكــ
تعدّلـــت بجلستهــا بصعوبة ولبستها امها العبايـــة
وانطلقوااا على المستشـــــفى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الناس تقرأ بنظراتك "عناويني"
وتقرأ بعيني علومك قبل "تنطقها"
ولو توقف أمه محمد "بينك وبيني"
روحي و روحك
هوى حبنا "يعانقها"
مكانك (القلب)
لامن طحت من عيني
فاتح لك :-
"أبواب حب كنت مغلقها"


فزت واقفة : صدق ؟؟؟ خلاص خلاص يلا جايـــة
ام فراس : شفيكـــ يا بنتي ؟؟
شادن : رنـــد بتولــــــد
ام فراس : هوو شلون وهي بالسابع ؟؟؟
شادن: ما ادري يمــه الله يكون بعونهـــا صوت صراخها واصل لعندي
ام فراس : ما وصلوا المستشفـــى ؟؟
شادن : لا بالطريــق "باست راسها " عمتي بروح مع السايق على المستشفــــى وبرسل لفراس مســج اعذريني مضطرة اترككــ بروحكــ
ام فراس: لا يمــه وش الدعوة ؟؟ روحي وقفي مع اوخيتكــ
شادن ابتسمت وركضت فوق تجيب عباتهــا
لبست عباتهــا وارسلت مسج على السريع لفراس وطلعت من البيت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الشركــــــــة
ركض على مكتب اخوهــ : فيصـــل
فيصل وهو مشغول بالملفات : بسم الله شفيكـــ ؟؟
راشــد : رنـــد بتولـــد كلمني عمي توهــ
فيصــل ابتسم : تقوم بالسلامــة طمني هـــاه ؟؟
راشد : انشاءالله انشاءالله
"وركـــض من مكتب اخوهــ على سيارتهــ "
" احس صار مسلسل تركــي خخخخخخ ما علينا نكمّــل "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
المستشفـــــــــى
عن أبى بردة قال سمعت أبي يحدث ( بن أبي موسى الأشعري ، اسمه الحارث وقيل عامر ) أنه شهدابن عمر ورجلُ يماني يطوف بالبيت - حمل أمه وراء ظهره - يقول : إني لها بعيرها المـذلل *** إن أذعرت ركابها لم أذعر ثم قال : يا ابن عمر أترانى جزيتها ؟ قال : لا ولا بزفرة واحدة ، ثم طاف ابن عمر فأتى المقام فصلى ركعتين ثم قال : يا بن أبى موسى إن كل ركعتين تُكّفِران ما أمامهما .
رواهــ الاسنـــاد

:- يا بنتـــي ساعدينــا ربي يوفقكــ
صرخت بقوة : اااااااهـــ يمـــــه مو قادرة بموت
:- يلا ما بقـــى شي بس شوي
شدّت على نفسهــا : اااااااااااااههــ
وصــــوت صراخ البيبي ملا المكـــــــــان
ارتخــــت بقوة وهي تبكـــي والنــوم بعيونهــــا
ضربتها الدكتورة بخفة على خدها : لا تنامين يا بنتي اصبري شوي
"مايصير تنـــام علشان لا تدخـــل غيبوبـــة "
ناظرت الدكتــــورة وبعدهــا ما حسّـــت بــ شي
.
.
.
بــــــــرة وبنفس المستشفـــى
ابو رنــد : راشـــد خلاص اهدى شوي مترت السيب
راشـــد : عمي مو قادر ما تسمع صراخهــا
كتمــت ضحكتها شادن لانها مو وقتها ابد : راشد بتولد اكيد بتصرخ
ام رنـــد طول الوقت تدعي لبنتها انه يسهّــل عليها
الم الولادة الم ماهوب سهـــل !!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لك قلبي..
لك عمري..ولك باقي سنيني..
أنت هوى نفسي..
وشوقي..وحنيني..
ولوحكيت ماحكيت..
مـ راح أوفي ــا
حتى كلمة "أحبك"
ماتكفي..
و
بالنهايـ ـ ـ ـ ـــة..
ايه..أحبك..


ضحكـــت على سوالف عمتها : هههههه طلعوا مو هينين
ابتسمت وهي تتذكر ايام طفولة عيالها : ايه كانوا شياطين ههههه بكرة يكبــر خالـــد وتتذكرين هالايام وتضحكيـــن
ابتسمت وهي تناظر ولدها بحب : ربي لا يحرمني منهــ ويطول بعمري اشوفهــ كبيـــر على يدي
ام فيصــل : اميـــن ,, انتي وجميع امهــات المسلمين
قاطعهــم : السلام عليكـــم
ابتسمت : هلا هلا بولدي فيصـــل يعطيكــ العافية يمــه
باس راسها وبحب: الله يعافيكــ يالغاليـــة "التفت على عريب " شلونكــ
ابتسمت بفرح : الحمدلله ما دامكــ بخيــر
جلـــس من غير ما يعلّــق
ام فيصــل : وين راشـــد اخوكــــ يـمه ؟؟ والله اشتقت له
فيصل ضحكــ : يمــه راح يطلق مع زوجته
ام فيصــل : رنـــد بتولـــد ؟؟؟
فيصــل : الا ولدت مبروكــ يمـــه جاكــ عبدالعزيز الصغير
ام فيصـــل فرحت : الحمدلله وشلون رنـــد ؟؟
فيصــل : زينـــة الحمدلله بس نايمــة ما صحـــت للحين
ام فيصــل : صحيح رنــد بالسابع كيف؟؟
رفع كتوفه : والله ما ادري يمــه المهم انها قامت بالسلامــة ما افهم بهالسوالـــف
ابتسمـــت : عقبالكــم انشاءالله
رفع نظرهــ لــ عريب وهمس : اميــــــــن
ابتسمــــت عريب : بتصل بــ شادن بفهم منها شلون ولدت بالسابع ؟؟
"مسكـــت جوالهـــا واتصلـــت بــ شادن "
ردت عليها عريب ابتسمت : مبروكــ خالتو شادن
ضحكـــت : الله يباركــ فيكــ عقبالكــ انشاءالله
عريب : اميــــن يارب وياكــ
ابتسمـــت : انشاءالله الا كيف حملكــ ماما عريب ؟
عريب :ههههههه الحمدلله ,, انا كنت ماما قبل المهم رنــد الحين وشلونها ؟؟؟
شادن : ياحياتي تعبت مرة حتى الدكتورة تقول انهــا نامت وخافت تدخل بغيبوبة بس الحمدلله صحّوهــا ولانها اول مرة تولــد كانت صعبة عليها
كشّــرت عريب : ايه والله ما ادري كيف بعيد هالالم من جديد !!
شادن : والله شكلهــ مرة يألم ,, خوفتوني ما بحمــل
ضحكت : لاتقولين كذا استغفري صح تموتين الا شعرهــ بس لما تشوفينه تنسين كل شي ربي يحفظهــم يارب
شــادن : خلاص قلبي اشوفكــ انشاءالله
عريب : انشاءالله اذا قدرت اجي لأني تعبانة والله يمكن بس فيصل وعمتي يروحون
شــادن : توكــ تقولين ما فيكــ شي
عريب : لاا انا بخيــر بس الم لابد منهــ
شادن : خلاص خلاص الله يكون بالعون ســـــــلام
عريب ابتسمت :سلا م
ام فيصــل : قلتلكــ تعبانــة ماتردين
ضحكـــت : عمتي وشفيكــ ؟؟ عادي قلتلكــ الفترة هاذي بحملي اكون اتألم بس ربي يسهّـــل انشاءالله
فيصـــل باهتمـــام : اودّيكــ المستشــفى ؟؟؟
حركت يدها بمعنــى لا : ما فيني شي ,, شفيكـــم ؟؟
ام فيصــل : خايفين عليكــ شوفي كيف رنــد من حركتها الزايدة ولدت بالسابع ,, لا تتعبين نفسكــ انسدحي اشوف
عريب باستنكـــار : يمــــه
ام فيصــل : بلا يمــه بلا هم جالسة كذا ,, جلستكــ غلط مدي رجولكــ وحطي مخدة تحت ظهركـــ
فيصـــل: عريب اسمعــي كلام امـــي بلا عنــاد
عريب : مايصيـــر فيصــل انسدح هنـــا عيب انتم جالسين وانا منسدحــة ,, واذا على ظهري "مسكت المخدة وحطتها ورى ظهرها " كذا تمــام ؟؟
ام فيصــل : وش هالعناد اللي فيكــ ؟؟
ضحكـــت عريب : يمـــه خلاص والله مرتاحة فديت قلبكــ
ابتسمت : اااهــ منكــ بس
فيصــل وهو جالس : بكرة بسافر الامارات
رفعـــت نظرهـــا بسرعــة
امه متعودة على سفره : زين ربي يرجعكــ بالسلامـــة ,, كم بتجلس ؟؟
فيصــل : اسبوعيـــن
عريب : ليـــش ؟؟ اأأقصد
قاطعهـــا ببرود : شغــــل يعني ايش ؟؟؟
نزلت راسهــا وسكـــــتت
ناظرهــا وهو مستغرب !! شفيهــا هاذي ؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مولع فيك ولع
و قلبي من حبك أنشلع
الكل فرحان و مطمئن
الا انا
فيني خوف و هلع


جلس على الكرسي : متـــى بتصحــى ؟؟
ردت عليه وهي مبتسمة : لا تخاف يبيلهــا وقت على مايروح مفعول المخدر ساعة وتقوم انشاءالله ,, "وباستهبال " ياعيني على الحب اختي محظوظــة هههههههه
راشــد رفع حواجبه : قولي ماشاءالله عندكــ زوج والله !!
ضحكـت :هههههههه ايه وربي لايحرمني منه
راشـــد : اجـــل اسكتــــــي
ضحكـــــــوا عليهـــا وعلى شكلها المتحطم
شادن : انتظر بس تصحى رنــد لأقولهــا وش قلت عني ؟
راشد : وين فراس ياخذكــ !! نشبة اعوذ بالله
شهقـــت : جالسة على قلبكــ انا !!! "دق جوالهــا "
راشد ضحكــ : ابن حلالـــــ
ابتسمـــت وقامــــــت بتطلع عشان تتكلم بكيفهــا
راشــد : لاتنسين نفسكــ عاد
التفتت عليه : جـــب
ضحكــ وهي ضحكــــت وطلعت تكلم فراس
ردت وهي مبتسمــة : الـــو
بهدوء رد : هلا شادن
نطقت بخوف : شفيكــ فراس ؟! ليش صوتكــ كذا ؟!
فراس : سوّيـــــــت حادث
شهقت وتجمّعت الدموع في عيونهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
** يا اجمـــل عطايا القدر ... وين ابلقـــى لكــ مثيـــل !$$$ *

قامــــت بهدوء
ام فيصــل : وين بتروحيـــن يمــه ؟
عريب التفتت : تعبت شوي يمــه بروح ارتاح بغرفتي
ام فيصــل : قلتلكــ بتتعبين !!!
عريب : لا تخافين مافيني شي ,, ماعليه تخلّي خالد عندكــ
ام فيصـــل : اكيـــد روحي ارتاحــي قوم فيصــل وصّــل مرتكــ
رفع نظرهــ من الجوال ببرود مصطنع : اوكـــي
نزلت دمعتهــا اللي تحاول تخفيهـــا ومسحتها بسرعة ومشت وهو معاهــا مسكــ يدهــا : بشويش
شالت يدها من يدهــ وبقهــر : شكرا ما ابي مساعدة خلكــ بجوالكــ اهم
كتم ضحكتهـــ : لا لاحق على الجــوال المهم بنتي مايصير لها شي
رفعت حاجب : مابيصير لهــا شي لا تخاف
حملهـــا من الارض وهي شهقــــت : هيــــه نزلنـــي
فيصــل :اذا بنتظركــ ما بتخلصين كل هذا بتطلعين الدرج
انقهرت : ماتشوف بطنــي قدامـــي
فيصــل: الا اشوف وعشان كذا حملتكـــ
سكتــــت وهي تشم ريحتهــ اللي عشقتهــا بفترة حملهــا
وصـــل الغرفــة وحطها على السرير وضبط لها المخدة : يلا بروح
جت فكرة ببالهــا بس ترددت تسويهــا ولما وصل عند الباب صرخت بتمثيــل : ااااهــ
التفت عليهــا وبخوف : شفيكـــ ؟
كتمت ضحكتهـــا وبنفسها " طلعت مو هينه " وصرخت : اااهــ بطني
جلس بجنبهــا على السرير ومسكــ يدهــا : شفتي قلنــا لكــ لا تتعبين كله منكـــ ومن عنادكـــ انادي امـــي!؟
عريب بسرعة : لالا "تلعثمت " اأأقصد "وبتصريف انحنت على بطنها " اااااهــ ابي مويـــة
وقف : طيب ثوانـــي وتكون عندكـــ
شوي وجا وبيدهــ المويــة وجلس وشرّبهــا : اوديكــ المستشفى ؟؟
عريب بلعت ريقهــا : لا عادي الم ويروح ااااهــ بموت
حظنهــا وباس راسهــا : بسم الله عليكــ ,, خليني اوديكــ المستشفى بلا عناد قومـــي ,, اخاف مو عادي مثل ما تقولين !!
همســـت وهي بحظنه : لا عادي "ودفنت راسها بصدرهــ زيادة وبنفسها هذا اللي ابيه انام بحظنكــ وبس "
مرت عشر دقايق ونفسها انتظم عرف انهــا نامت مسح على شعرهــا وباس جبينهـــا ونزل تحـــــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وفي مسكــ الايادي عناق من نـــوع اخــــر *!! *

فتحــــت عيونهـــا وغمضتها من النــور القوي بلعت ريقها : امممم
ام رنـــد : صحـــــت الحمدلله
فز راشد عندهــا ومسكــ يدهــا ومسح عليها : رنـــد
فتحت عيونهــا مرة ثانية : مويــ ــة
ام رند صبت لهــا كاس : قومــي بس بشويش
قامـــت وتألمـــــت : ااهــ "ساعدهــا راشــد وشربت الموية "
ام رنـــد : الحمدلله على السلامــة يمــه
ابتسمت بتعب : الله يسلمكــ ايش جبت ؟؟؟
ام رنــد : ماتدرين !! ماقالولكــ وانتي بغرفة الولادة !!
رنــد : مدري انا بعد ما ولدت ما وعيت على نفسي
ام رنــد : جبتي ولــد ,,, عبدالعزيز يا ام عبد العزيـــز
ابتسمــــت بتعب :الحمدلله
باس راسهـــا : الحمدلله على سلامتكــ ياقلبي
ردت بهدوء : ربي يسلمكــ ,, وين ابوي ؟؟
ام رنـــد : راح مع اختكــ شادن زوجهــا عمل حادث
رنــد بخوف : انشاءالله ماصارله شي ؟؟
ام رنــد : لا الحمدلله بس انكسرت يدهــ ربي نجّاهــ
ارتاحت شوي : طيب ابي اشوف ولدي
راشد : الحيــن اجيبهــ لكــ دقايق بس
طلع راشـــد عشان يجيب عبدالعزيز ولــــدهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
ليت التعب بعروق قلبي ولافيك
وليت الوجع غلطان ساهي ولاجاك
لو الشفاء بضلوع صدري لاداويك
وأطحن جميع ضلوع صدري فداياك
الله من شر المقادير يحميك
والله يحفظك ياعيوني ويرعاك

ركضــــت بسرعة وحظنتهــ وهي تبكي : بسم الله عليكــ ياقلبي وشفيكــ
تألم بس مابين مسح على شعرها بيدهــ الثانية : لاتخافين مافيني شي
ابو رنـــد : مسحــوب علي انا "وضحكــ "
فراس : حاشاكــ ياعمــي تفضــل اعذرنــي ما اقدر اقــوم
ابو رنـــد : الحمدلله على السلامــة يا ولدي شلونكــ عساكــ بخيــر !!؟
فراس : الحمدلله شوية رضوض وانكسرت يدي ربي نجاني
ابو رنـــد : عسى تكون كفارة ذنوب انشاءالله
فراس : اميـــن "والتفت على شادن اللي بحظنه " خلاص لاتبكيــن !!
ابو رنــد : يبه بسم الله عليه مافيه شي ليش البكــاء ؟!
شادن بين بكاها :خفت عليهــ
ضحكــ : لا تخافيــن ماشاءالله مافيه شي وبعدين مو هو اللي كلمكــ ؟؟
فراس : ايه كلمتها عشان لاتقلق حتى لما نقلوني ما كلمت علشان ما تخاف بس مافي فايــــدة
شــاد ن : فراس انت بخيـــر ؟!!
مسح دموعهــا وابتسم : والله مافيني شي شوفــي ! فيني شي ؟!
ابو رنــد اشر لفراس انه بيكلم تليفون وفراس هز راسه وابتسم
شــادن لمســـت جرحه فوق جبينه : هذا كمان من الحادث ؟؟
فراس : شادن قلبي والله بسيطــة خلاص لاتكبري الامور "ضحكــ" ربي لايحرمنـــي من خوفكــ علي
شادن بعيون تلمع وهي تشوف يدهــ المجبسة: يا عمري ,,, عساهــ فيني ولا فيكــ يا روحي
فراس : بسم الله عليكــ لاتقولين كذا ولا ازعــل ترى
شادن : خلاص خلاص سكتت "ومسحت دموعهــا"
ابتســـم عليهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــى
لقاءنا الاثنين بإذن الله
توقعاتكم !!!! للبارت الجاي
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-02-16, 12:07 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالــــــــــــــث عشر
.
.
.
.
انـا الذي أسئلگـ في غيابگـ وينگـ
يامصدر الشـوق عليگ ماتشرهت
والله من يـوم عيني فارقت عينگ
زاد شوقي شـوق ولعينگ تول?ت
گان حبگ وطن خلني أول محبينگ
أو واحد من ظلوعگ يلقاگ لو ت?ت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سُاعاَت أجلسً لحُالَي ! أقعد فيٍهٌا أفٌڪٌر!{..أتذڪٌر أشياء ڪٌثيرة كنت فيها معاك مقصر
بعــــد صلاة العصـــــر قريب المغرب
طلع الغرفــة عندهـــا للحين نايمــة كنها ماصدقت تنـــام
جلس على السرير وهزها من كتفهــا : عريب ,, عريب
فتحت عيونهــا والنوم مسيطر عليهـا: هممم
فيصــل : قومي صرنا قريب المغرب وما صحيتي حرام قومي صلي
غمضت عيونها مرة ثانية وبهمس : بقوم بس شوي
فيصــل : يلا عريب قومــــي ,,"هزها " عريب
فتــــحت عيونهــا وقامــــت وبابتسامة : مساءالخير
فيصــل: مساء النور ,, شفيكــ مو نايمة امس ؟؟
تثاوبت وحكت عيونها : لا مو مرة ,,,
ابتسم على شكلهــا : قومي بس ,,كسلانـــة
عريب حكت شعرها : كم الساعــة ؟؟
فيصــل : 5:30 م
شهقت وهي توقف بسرعة : الصلاة
ضحكــ : وانا ايش اقول من ساعـــة !!!
عريب : هففف يارب سامحنــي "ودخلت الحمام تتوضا "
فيصــل : امي تبيكــ تحت عجلــــي انا بسبقكـــ
عريب من الحمام : طيـــــب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
وَ اللي فلقْ هـ’ [ آلصبّحْ ] .. وَ أحيْئ به آلناسْ ‘~ يـَاأ إنڪ سڪنتْ ’’ بيّـن ‘‘ رمِشّيْ وَ عِينّيْ ..
حظنت ولدهــا ونزلت دمعتهـــا : يازينهــ يمـــه "ورفعت راسهــا "
مسح دمعتها : ليش تبكيـــن ؟؟؟
ام رنــد : خلهـــا دموع الفـــرح يمـــه "ودمعت عيونها هي الثانية "
راشـــد : شفيكـــم ؟؟ ليش البكــاء بالفرح تبكون وبالحزن تبكون ؟؟
ضحكــــت وهي تمسح دموعهــا : مو مصدقــة هذا ولدي انا !!
راشد باستهبال : لا ولدي انـــا مو انتي
ام رنــد ضحكـــت : لا ولدكــ ولا ولدهــا ولدي انـــا
رنـــد مسحت على راسه : ياقلبي والله
راشـــد : والله انتي اللي ياقلبي
رنـــد ماردت وهي تناظر ولدهــا اللي نايــم بحظنهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
●● عَـسّـسّسّـى رَرَرَبِــيٍ يٍــ خَ ــلٍـيـكً لٍـي●●
:- شادن قلبي ممكن كاس مويــة؟!
اشرت على عيونها : من عيونـــي "وراحت صبت له كاس وشربته "
عافيـــة يا روحــي
ابتسم : الله يعافيكـــ انشاءالله
جلســـــــت : الا صحيح حبيبي كيف صارلكــ الحادث ؟؟
فراس : واحــد مو بوعيهــ الله يهديهــ
شادن مسحت على يدينهــ : المــهم انكــ بخيــر هذا اهم شي والله متت من الخوف لمــا قلت لي حتـــى مدري كيف وصلـــت!!
ضحكــ : ياعمري انتي ,, الا رنــد اختكـ وش جابت ؟؟
شادن : ولـــد ,, عبدالعزيز بيسمونهــ
فراس : يتربى بعزهمــ وعقبالنــا انشاءالله
نزلت راسهــا وابتسمت بخجـــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
تَـدْرِـِي أَنْــتَ فِــي حَـيَـآتِــي ﯙشْ تُــڪـُوُטּ,,؟‘‘أَنْــتَ قَـڸْـبِّـي ﯛقَـلِـبْ قَـڸْـبِّـي ﯢاَلْـجُـنُـوُنْ‘‘

نزلــــت من الدرج ودخلت الصالــة : السلام عليكم
ردوا : وعليكم السلام
ام فيصـــل : ها صرتي احســـن الحيـــن ؟قالي فيصل انكــ تعبتي
جلست على الكنبـــة وابتسمت : الحمدلله بخيــــر
ام فيصـــل : ما تغديتي بخلي الخدامــة تحط لكــ اكـــل
عريب : ايه والله جوعانـــة "التفتت لابنها " خالد ماما تعال
قرب منها خالـــد وهي رفعته لحظنهـــا وباست خدهــ وشمت ريحته : اممموتتت انا بهالريحـــة ياعساني فداكــ
ضحكــ خالد وصار يصفق بيدينهــ
ام فيصـــل : عرف انكــ تمدحينه ههههههه
حظن خالد امهــ وحط راسه على بطنهـــا المنتفخ
ام فيصــل : بعدي راسه عن بطنكــ يا بنتي بلا ما يخبط راسه فيه
عريب : خليهــ يمــه والله بطلت اهتم فيه مثل قبـــل خاصة من وقت ماحملت وانا تاركته لوحدهــ او مع المربية حقتهــ "باست راسه وصارت تلعب بشعرهــ " ولدي شاطر ما يألم اخته صح ماما ؟؟
خالـــد : اتـــي ؟ "اختي " ماما
ضحكـــت وباسته بفمــه بقوة : روح وقلب وحياة ماما
ضحكـــت ام فيصــل واشرت لعريب عن فيصــل
لفت نظرهــا وشافته كيف يطالعهــا وابتسمــت "معقول يغار ؟؟ "
نزلت راسها لولدهــا اللي يلعب بيدينهــا وسرحت وهي تلعب بشعرهــ
"معقول يا عريب انتي نفسكــ اللي كنت رافضة فيصل ؟؟ اللي كنتي تكرهينهــ وتكرهين قربهــ ؟؟ الحيــن تتمنين يعطيكــ كلمة حلوة او تنامي بحظنهــ ,, او تغيرتي من بعد حب واهتمام فيصل لكــ ؟؟ او غطــى مكان عمر عندكــ ,, عمر ؟؟ اااهــ يا عمر الله يرحمكـ ويجعلكــ من اهل الجنة يارب مستحيــل انسى لكــ شي بحياتي الله يرحمكـــ "
صحت من سرحانهــا على صوت فيصــل : شفيكــ امي تنادي عليكــ ماتردين ؟؟؟؟!!
ابتسمت : سوري سرحت شوي معليش يمــه سامحيني
ام فيصــل : اللي ما اخذ عقلكــ يتهنـــى به
ضحكــــت : امين يارب ,,
ام فيصــل : يلا يمــه هذا الاكل قدامكــ كلـــي
مسكت الملعقة : انشاءالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
اليــــوم الثانــــــي
حــــــــــان وقـــــــت الوداع
أصــبرحبيبي قبل ماترحل : تعاااال!
أبيك توعـــدني " تجيــني تجيـــني "
حتى إذا ظرفك عن الجيّات حال ..
" أكسر ظروفك ياغلا لجل عيني "
وابنتظرك أنا على كـل الأحوال ..
وابحتضن وردة غلانــا بيديني ..
。o ωஐ ஐωo。

حاولت تمسكــ دموعها بس ماقدرت ,,, بغيب اسبوعين عن عينهـــا
وماتدري ايش بيتغيـــر من حال الايـــام ؟؟ تموت تحيـــا ما تدري وش بصيـــر ؟؟؟ نزلت راسهـــا وهي تمسح دموعهـــا ما تبي احد يلاحظ شافته يسلّم على امهـــ وعيونهــا تتبعهــ بعشــق وحب للانسان اللي تحملها بكــل شي تحملهــا بوقت ما كانت تكرهــه او كانت تخفــي حبهــا بالكرهــ عشان ماتتعلق فيه !! أيــه !! هاذي الحقيقة كانت تخفي مشاعرها بالصد والجفـــا عشان لا تعطي مجال لمشاعرهــا بالتحرر اصرّت انهــا تكون حبيسة قلبهـــا وماتفتح قلبهــا لأحد عقب وفاة عمــر بس ما نجحـــت قدر فيصــل بحبه وحنانــه انهــ يحتويهـــا ويغير مفهومهــا للحيـــاة بأنهــا تحرر قلبهــا من القيــد اللي مقيدة نفسها فيه
ماصحـــت من افكــارهـــا الا على مناداة عمتهــا لهــا
ام فيصــل : ليــش تبكيـــن ؟؟؟؟؟؟
رفع راسهــ عند كلمــة امهــ
معقولـــة لانه بيسافـــر !!! طرد هالافكـــار من راسهــ مايبي يتأمل وهو يعرف انهــا ماتطيقهــ ولاتطيق شوفتهــ
ورجع السؤال ببالهــ ليش تبكي ؟؟؟
انتبهـــت على دموعهـــا ومسحتهم بسرعة وبارتباكــ : لا لا ولاشي تحرقني عيونـــي
هزت راسهــا بعدم اقتناع : طيب مابتسلمين على زوجكــ ؟؟
هزت راسهـــا : الا
حســـّت ام فيصل بأنهــا لازم تتركهمــ شيء طبيعي بما انهــم مابيشوفون بعض اسبوعيـــن واول مرة يسافر عنهــا
اخذت خالد وقالت : انا بأكل خالـــد وبجــي
هز فيصــل راسه بهدوء
وقف بعد ما كان جالس على ركبه عشان سلّم على خالد وقرّب منهــا ومسكــ يدهــا وراح على غرفتهم قبل ووقف قدامهــا وبحنــان افتقدته : ليش كنتي تبكيــن ؟؟؟
مع حنانه الزايــد ما تحملـــت وتفجر كل شي بداخلهــا انفجرت بالبكي وحضنته بقوة ودفنت وجهها بكتفهــ :اهئ اهئ ابيكــ فيصل لاتروح اهئ اهئ اااهــ ابيكــ لا تتركني
تفاجــأ الا انصعـــق ما استوعـــب كيف حضنته وتعلقت فيه واللي زاد صدمته كلامهـــا اللي يدل على ان هي بتشتاق له!!! تبيهــ !!! عريب تبيه !!! ما تبغاهــ يبعد عنهـــا !!!
بتردد حط يدهــ على شعرهــا ومسح عليه وهمس بإذنها : عريب
ماردت ولا رفعت راسهــا لهــ
همس مرة ثانية وبحنــان بالغ : عريب
ردت بصوت متقطع من البكــاء: نــ عــ م ؟؟؟
شد قبضته على خصرها : رفعي راسكــ
رفعت راسهــا من كتفهــ وصار وجههــا قريب من وجهه لانه ما تركــ خصرها فمــا تقدر تبعـــد
مسح دموعهــا بأطراف اصابعه وهمس : ماتبيني اســافر ؟؟؟
نزلت نظرهــا وبهمس : ياليــــت
ابتسم وقـــال وهو يبعد خصلات شعرها عن وجهها : بتشتاقين لــــــــي؟؟؟؟؟؟
سكتت وماردت وحاولت تبعد عنه بس ماقدرت ولما ماقدرت : فيصل اتركني بطنـــــي
انتبه انه شادها نحوهـــ واكيد ألمهـــا خفف من قبضته عليها ورفع نظره لها وابتسم : لاتتهربين و ردي على سؤالي
رفعت نظرهــا له وناظرت عيونه
خلاص تعبت وهي تخّبي كل شي وتحمل بقلبها مو قادرة تمسكــ نفسها عنه فيصل بحنانه وحبه استحوذ على كل ذرة من عقلهــا
نزلت راسها وهزت راسها بتردد يعني أيه
تشقق من الفرحـــة هذا يعني انها بدت تحبه او على الاقل تتقبله سأل سؤال وتمنـــى يكون اجابته مثل ما يتوقع
رفع راسهــا وناظر عيونهــا : تحبيني ؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
ليت الخلايق تنقلب كلها أنت ...... وأصير أشوفك كل ماشفت مخلوق

ابتسم على فرحـــة امهــ برجوعه قرب منهــا وباس راسهــا
حضنته بقوة : الحمدلله انكــ بخير الحمدلله
ضحكــ وباس يدهــا وراسها مرة ثانية : الحمدلله,, من دعواتكــ يالغالية ربي يخليكــ لي ويـا عسى يومي قبل يومكــ يايمه
ضربت كتفهــ : لاتقول كذا ربي يطوّل بعمركــ ويرزقكــ الذرية الصالحة انشاءالله يايمــه
ابتسم وهو يلتفت على زوجتهــ : انشاءالله اميـــن
حمرّت خدودها ولفت وجههــا عنهــ لعمتهــا وبتصريفة: بروح اجهّز الاكـــل عن اذنكــ عمتـــي
ضحكــ فراس على تصريفتهــا وخجلهـــا
ابتسمت وهزت راسها بحنان : الله يرضى عليكــ يمــه اذنكــ معاكــ
ركضت شادن وهي بتموت من نظرات فراس اللي موجهة لهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
أنا جريح الأمس واليوم والغد,,
وهاذي جروح العمر احصي عددها,,
لقيت أنا الدنيا ترى ملعنة جد,,
فيها الكلاب السود تأكل أسدها,,
صدقني غيرك انت ما اشوف انا احد,,
ومن ماتلد مثلك خسارة ولدها,,
。o ωஐ ஐωo。

دخلـــت بيت اهلهــا بس بدون ولدهــا بما انه بيبقى اسبوعين بالحظانــة ماتدري كيف تركتهــ ؟؟؟ بس وعدهــا راشد يجيهــا كل يوم ويوديهــا
تشوفهــ ,, جلست على سريرها بمساعدة امهـــا وتمددت عليهــ
,,,طلعت امهــا عشان تجيب لها اكل تاكل بما انهــا نفاس والحين لازم تغذي نفسها عشانها وعشان البيبي ,, حست بجلوسه جنبهــا بس صدّت للجهة الثانية ,, تنهد بضيق من حالهم
ماعاد يتحمّل صدها وجفاهــا ,ليه مو قادرة تفهم ان كل اللي صار غصب عنه؟؟؟ كل شي صار غصب هو ماله يد في الموضوع جبرهـ القدر على تنفيذ وصية صديقه اللي امنهــ على اخته قبل مايموت بدقايق فقط مرر يدهــ داخــل خصلات شعرهــ وهمس : لــ متــى ؟؟؟
بسخرية : ليمــا تطلق حبيبة القلــــب
تنهد وناظرهــا بنظرة هزت كيانهــا ورد بهم : تــــم
تفاجأت من استسلامه لهــا بس ماعلقت
راشد مسكــ يدها وباسها: ليهـ ماتفهمين اني احبكــ وابيكــ ؟؟ليه تعذبيني بذنب مالي شغل فيهــ !!! والله العظيم تزوجتها مجبر مو مخيّر والله "دفن راسه بحظنهــا " حرام عليكــ اللي تسوّيه فيني رند ما اقدر على بعدكــ وصدّكــ والله ما اقدر عاقبيني بــ أي شي !! الا بهالشي
رحمتهــ ورحمت شكلهــ ,, هو تعبان وباين عليه هالشي من زمان بس تحاول تقاوم عشان كرامتهــا بس الحين ما قدرت شكله بجد يقطع القلب كيف هي حبيبته وزوجته اللي تحس بكل شي فيه
حطت يدهــا على شعرهــ ومسحت عليه : تعبــان ؟؟؟؟
همس وهو يقاوم النوم : حيـــــل يارند حيـــــل شايل هموم على ظهري مانمـــت من ثلاث أيـــام من كثرما افكـــر
تقطّع قلبها من نبرتهــ المتعبه باست راسه : نام حبيبي
كانت هذي اخــر كلمــة سمعهــا منهــا وبعدها غط في نوم ولأول مرة يكون مرتــــاح بنومتهــ من غير أي شي يفكـــر فيه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
حبيبتي ...
يامن في هواك متيم
وفي بحر حبك قد غرقت
ومن كـأس عشقك سكرت
أرجوك أقربي مني وبأحضاني أرتمي
وبإنوثتك ورقتها أهمسي بكلمة أحبك في مسمعي


عاد سؤاله لمــا مالقى منهــا رد : عريب تحبيني ؟؟؟
ترددت ترد او لا ؟؟ شفيكــ ياعريب قولي له احبكــ قوليهــا هاذي اللحظة اللي تتمنيهـــا تقولي له احبكــ وترتمي بأحظانــه يكون لهــا لهــا وبس
خـــاب ظنه لمــا تأخرت بردهـــا لف ظهرهــ واخذ شنطتهــ بيروح
نادته بسرعة لما شافته بيفتح الباب : فيصـــل
التفت لهـــا بسرعــــة وهز راسه بمعنــى شنو؟؟؟؟
ابتسمت وهي تلعب بأصابعهــا وبهمس وصل لمسامعهــ : ايه
حركــ راسه بعدم استيعـــاب : ايه ؟ .... انتي ؟؟قلتـــي ؟؟ ايه ...!!!
ابتسمت على لعثمته بالكلام : ايهـ
تحركــ ببطء نحوهــا وهو يأشر عليها : انتي ..؟؟ تحبــ ـ ينــ ـي ؟!
حكـــت حاجبهــا بخجل ولفت وجهها عنهــ
قرب منهــا ورفع راسهــا : عريـــب تكفيـــن جاوبي علي انتي قلتي ايه ولا يتهيأ لي ؟؟؟؟
ابتسمت وقاومت خجلهــا : فيصــل "اشرت على قلبهــا وقلبه وحركت شفايفها بدون صوت بمعنى احبكــ "
ماصدّق حظنهــا بقوة لصدرهــ لدرجــة انهــا تألمـــت بس
عريب همست : فيصــل إأأأ
قاطعهــا وهو يهمس بإذنهـــا : قوليهـــا
استسلمت وبخجــل وتردد : اأأحبــ "وسكتت "
باس خدها وهو مو مصدق : عريب تكفين رجيتكــ
غمضت عيونهــا وبحــــب : أأأحبكـــ
من الفرحة ماعرف وش يسوي ؟؟؟ قام يتحركــ يمين ويسار
فتح جوالهــ واتصل على امه وقالها انه مابيسافر واتصل بسكرتيرهــ : عصام شوف الحين تلغي لي حجزي على الامارات وتوصي احد من الشباب يروح بكرة قبل الاجتماع وتذكرته على حسابي شخصيا اوكيـ ؟؟ خلاص طيب مع السلامة
التفتت له عريب وهي مو مصدقة : لغيت سفركــ ؟؟
قرب منهــا وحط خصلة شعرها ورى اذنهــا : مجنون اضيع فرصة مثل كذا بالشغـــل ؟؟؟,,
ابتسمت بخجـــل وهي تنزل راسهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

ملكت الحب وفيك
عرش الهوى
ياتاج هويته من غير
حكم ودستور
اطلب تمنى خذ بدري
والضوى
يانور ماسلا خافقي
غيره نور

لفت عليه : فراس حبيبي لازم ترتـــاح خلاص يكفي
التفت عليها بابتسامة :لا انا موتعبان كذا احســـن
عقدت حواجبهــا : عمتي شوفي ولدكــ لازم يرتاح
ضحكـــت : ايه صح "وبجدية " قوم يمــه ارتاح صارلكــ فترة جالس
التفت يمين ويسار بعجز ووقف : اوكـــي "باس راس امهــ " تصبحين على خير يمــــه
ابتسمت له : وانت من اهله حبيبي روح يمه ارتاح روح
ابتسم وهو يهز راسه ومشــى
باست راس عمتها : معليش يمــه استأذنكــ بشوف اذا يبي شي
ابتسمت : روحي الله يخليكم لبعض
مشت وهي تمتم بــ اميـــــن
دخلـــوا الغرفـــة مع بعــــض وهو جلس على الكرسي
ابتسمت وهي تجلس جنبهــ : تعبــان ؟؟؟
رفع راسه : لا ياقلبي مو تعبان ولاشي
مسكت يدهــ وباستهــا : عســى دوم انشـــاءالله
"وصــل مسج لجوالهـــا والتفتت عليه "
قــام : بروح الحمام واجـــي
هزت راسهــا بهدوء وهي تفتح المسج اللي جــاها
قرأت المسج ومن الصدمــــــــــــــــــــ ـة
شهقت و تجمعت دموعهــا وهمست : معقولة ؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

ليتك تفهم شعوري
وأحساسي
وليتني أعيش بوسط
أحساسك
تعال أسكن بوسط
أنفاسي
أنا قلبك وروحك أنا
أنفاسك

ابتسمت امهــا : كيف نام هنـــا ؟؟؟
ضحكـــت وتحسّنت نفسيتها بعد كلامه لهــا : يا عمري عليه تعبان ما نام من فترة "قالت هالكلام وهي تدّخــل اناملهــا بشعرهـ الكثيف "
امهــا ابتسمت : طيب هذي شوربة اشربيهــا كلهــا
هزت راسهــا بهدوء : انشاءالله
طلعت امهــا من عنـــدهــا وهي جلست تاكـــل
التفتت على رنــة جوال راشــد مسكته
"مـــرام يتصل بكــ ... "
تنرفزت وحسّت بغصــة بس تماسكــت وردت على المكالمــة
سمعت صوتهــا الناعم : راشـــد
ماتت من الغيــرة وردّت بجفــا : نعــــم
انصدمت من الصوت : من ؟؟؟
شدّت على يدينهـــا بعصبية : زوجتهــ ,, فيه شي؟؟؟
مـــرام : رنـــد ؟؟
ردت بدلع : ايه رنـــد ,, خير اخت مرام ليش متصلة ؟؟
عصبت : هيـــه انتي ترى متصلة بــ زوجي ليش تردين على تليفونه
كان نفسها تطلع من السماعة وتقتلهــا : انا وراشد واحــد وبعدين هو زوجي انــا مو زوجكــ حاسبي على كلامكــ
مــرام بتقهرها: والله !!! ليش ماقالكــ انه متزوجني عليكــ ؟؟
شدت على اسنانهــا : لا ياقلبي قصدكــ انفرضتي عليهــ
انجرحـــت لانهــا تعرف انهـ هذا الصدق بس ردت : لا ياحبيبتي انا مانفرض على احـــد بالعكس راشد تزوجني لانه يحبني انــا انتي ما يحبكــ هو يشفق عليكــ دايم كان يقولي عنكــ انكــ ثقيلة طينة ودلوعة ومايطيقكــ ويجاملكــ عشان لا تنجرحين ولانكــ بنت عمهــ ,, لاتاخذين بنفسكــ مقلـــب ,,والحين عطيني حبيبي لو سمحتــي
شكّت بس مابينت : اقولـــ ضفي وجهــكــ "وسكرت بوجههــا "
هزت رجولهــا بتوتر: طيب طيب والله لاوريكــ يا راشــد انا تقول عني كذا عند شينة الحلايـــا "وقلدتها بدلع ماصخ " عطيني حبيبي ,, مالت عليكــ وعلى دلعكـــ "هزت راسهــا بالنفي" لا لا راشد مايقول كذا مستحيــل هو يحبني انا انا مو هي وهو بطلقهــا هو قالي كذا بس ليش تقول كذا ؟؟ لالا مستحيـــل "نزلت راسها وصارت دموعهــا تنزل "

ابكتنــي دموعي عليكــ سرّا
فهــل اذنبت عندما عشقتكــ حد الالــــم !!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

تعال أعبر موآني?الشوق
وأرسي?بظلوع المحبة
ودوس أرض قـلبي?
وأرفع رآية أنتصارگ
وگن لي?آخر أوطآني?
وأهزم فيني?أشتياقي?


لفت عليه : هـــلا
ابتســـم وهو يشوفهــا : قلبي بنزل تحـــت لاتتأخرين
هزت راسهــا : انشاءالله
طـــلع من الغرفـــة وهو مو مصــدق !!
اخيـــرا تعدّلـــت حياتهـــم كان يائس من حياتهم انها تتعدل
بس الحمدلله لكــ الحمد يالله
نـــزل وهو مبتســم ووجهه مرتـــاح ومنوّر
شاف امه وخالد باس راس امهــ وحمــل خالد : هوووبا
ضحكــ خالد : بابا
باس خدهــ : عيون بـــابا انت
دفـــن راسهــ بكتف ابــــوهــ فيصـــل
امهــ : كيف انلغــى سفركــ ؟؟؟
حكــ رقبتهــ : امممم تأجل الاجتمـــاع لــ بعد اسبوع وبرسل احد غيري يروح على الاجتمــاع مالي خلق اسافـــر
ابتسمت : اهـــا الله يوفقكــ يمـــه
ابتســم : انشاءالله يــارب ما انحرم من هالدعوات يالغالية
امـــا عندهــا هي وبالجنــاح فوق
ابتسمـــت وهي تتنهــد بحــب : ربي لايحرمني هالطلة
ضحكـــت على كلامهــا وقامت تلبس
لبســـت فستان قصير للركبة بيـــج وعليهــ رسوم بالاســود للحوامل وطالع عليهــا جنـــــــان
استشورت شعرهــا سريع وضبطـــت قذلتهــا
رسمـــت ايلاينــر اسود بالطريقة الفرنســية وكثفت رموشهــا بالماسكــارا حطت كحل ابيض بعيونهــا عشان توسع زيــادة
مررت الروج الخمري من جفنشي على شفايفهــا
لبســـت حلق ذهبي وخاتـــمها الالمــاس والدبلة حقتهـــا
رشت عطرهــا من ليدي مليــون
ابتســـمت برضا عن حالهـــا اخذذت جوالهــا ونزلـــت
سمعت صوت ضحكـــات فيصــل وخالد واتسعت ابتسامتهـــا
دخلـــت : السلام عليــكم
رفع راسه وهو يناظرهــا بإعجــــاب وهي لاحظت نظراته ونزلت راسهــا باست راس عمتهــا : شلونكــ يمــه عساكــ بخيــر ؟!!
ناظرتهــا وسمّت بالله : بسم الله ماشاءالله عليكــ وش هالجمـــال !! ربي يحفظكـ من كل حاسد
خجلــت : ربي يخليكــ عمـــتي "وجلســـت وفتحت جوالهــا تشيكــ عليه"
فيصــل : عريب فيكــ تجيبي لي كاس مويــة؟؟
قامت :ابشر من عيونــي "وراحت على المطبخ "
رجعت ومعهــا كاس المويـــة وقربت منه : تفضــل
اخذ منهــا كاس المويـــة وسحبهــا بيدهــ الثانية عشان تجلس بجنبهــ وهي شهقت من المفاجأة
التفتت ام فيصــل بابتسامـــة : شفيكــ شهقتي ؟؟؟
بارتباكــ: ها؟؟ لالا ولاشي بس حسيت بحركة ببطنـــي
هزت راسهــا وهي مو غافلة عن حركة ولدها بس ماحبت تحرجها
همســـت : حرام عليكــ خوفتنـــي
همس : وش هالجمــــال؟
ابتسمت وهمست: اعقــــــــــل
ضحك وهو يلف راسه ورد همس : انتي تخلّي بالواحــد عقل؟؟
ابتسمت بخجل ولفت وجههـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
انتهــــى
-فيصــل وعريب ؟؟؟ هل بيكون هذا اخر الامهـــم؟؟؟ او بيرجع الالم يتجدد من اول وجديد
-شادن وفراس ؟؟؟؟ ايش الرسالة اللي قرأتهــا شادن ؟
-رنـــد وراشد ؟؟؟؟ ايش اخر قصتهـــم ؟؟؟
اسعدوني بتوقعاتكـــم
يمكن البارت قصيـــر بس لان علي امتحان مهم ماقدرت اكتب اكثر من كذا
لقاءنا الخميس بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-02-16, 12:18 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع عشـــــر
.
.
.
.

وكتبت اسمك وطرزته خفوقين وسهم وحروف
وكتمت السر في صدري غرام طالت سنينه
وإذا غرك هوى نفسك تصبّر وانتظر وتشوف
من اللي ياصل العليا ومن اللي تقصر يدينه
واذا قصدك تهددني تراك اسديت لي معروف
طريقٍ كنت ماحبه وقلت اليوم يازينه
دخيلك حل عن دربي ووفر لعبك المكشوف
ترى روحتك عن دربي وربي ماهي بشينه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خوف بداخلي يهز كياني ....
إنه خوف الفراق ....
ألم البعد ...
فأنا لا ازال أفكر فيك انت ...
وفي كل كلماتك ....
وكل العبارات التي انت كتبتها وخطها قلمك ...
ولا ازال استرق منك الثواني لالقاك ...
الخوف يزرع بداخلي ...ويروى بماء من الاسى والحزن ....
كل فكري لا يزال يتحسب لتلك اللحظه .....
لحظه الفراق الاليمه ...
ويوم البعد والحزن ...
إنك مهما ابتعدت فأنت في قلبي...
ماذا سأقول ...
فهل سأستطيع ان اتفوه بكلمه قبل أن تسيل دموعي ...
أو ماذا سأخط لك يا سيدي ...
وأنا عندما اكتب اسمك على سطوري تنهمر دموعي .


هزت راسهــا بالنفي : لالا مستحيـــل "انهمرت دموعهــا بغزارة "
طلع من الحمام وهو مبتسم شافها واختفت ابتسامتهــ
جلس بجنبها على السرير حاوط وجههــا بيديه : شفيكــ شادن ؟؟؟
رفعت نظرها بوجههــ وحظنته بقوة وبهستيرية : كنت بتروح مني فراس كنت بتروح منـــي
استغرب "شفيها قلبت ؟؟ " باس راسهــا : قدّر الله وماشاء فعل وهذا انا عندكــ ياقلبي ماتركتكـــ
شدّت على حظنته اكثــر وتبكي: هو ..هو فراس هو
فراس عقد حواجبهــ : ايش اللي هو ؟؟
بكلام مو مفهوم : قالي هو قالي أأ ,, ليييش ليشش ؟؟؟
رفع وجهها وبجدية : شــادن حبي قولي السالفة لي من اللي هو وقالك ؟؟وش قالكــ !!!!
شادن :نـــادر هو اللي سوّا فيكــ الحادث هو
"ناظرت جوالهــا وفتحته " شوف وش كاتـــب لي !!
اخـــذ جوالهــا وفتح المســـج
" الحمدلله على سلامـة حبيب القلـــب !! قلتلكـ ما بتكوني الا لــي والجاي اعــظم يا شادن ,,,, نـــادر "
شد على يدينه "مو معقول توصل فيه الحقارة يرسل لزوجتهــ اتمادى كثيـــر وانا بوريكــ يا نــادر يا انا يا انت سكت لكــ كثيــر "
حظنهــا وهو يهديهــا : لا تخافين حبيبتي ما بيسوي شي اتطمني
شــادن : فراس لا تخليني لا تخليني ,, اخاف يسوّي فيكــ شي اهئ اهئ "صرّخـــت " لاااااا لاااا فراس كان بيموتكــ كان بياخذكــ مني
سبه بداخلهــ وتوعدهــ "الحيوان الخسيس بس هين "
رفع راسهــا : شادن قلبي اسمعيني ,, "سكر فمهــا" اهدي اهدي شادن
سكتت وهي تناظر عيونه
مسح دموعهــا بطرف اصبعهــ وبحنية : قلبي تثقين فيني صح !!!
هزت راسها بإيـــه
ابتسم : والله العظيم راح ادفعه كل دمعة نزلت من عينكــ عليهــ مايستاهلهـــا كل دمعـــة ,, كل ضيقة صدر فيكــ بتصير فيه
قاطعته : لا لا فراس هو مجنون فراس ما اقدر اتحمّــل اعيش بدونكـ هالمرة نجيت منهــا بس الجايــة !!؟؟
باس جبينهــا : صدقيني ما بيطلع بيدهــ شي وربي حاميني بإذن الله
غمضت عيونهــا ونزلت دمعة متعلقة برموشهــا : احبكـــ
ابتســم ومسح دمعتهــا : اموت فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
حبيبي …قلبي…
اهديك …انفاسي…
وعمري وكل احساسي…
يا كل دنيتي وناسي..
احبك وكم احبك..
بل حبي لدرجة العشق والجنون
..ايها القلب الحنون كم اريدك بجواري…
لتكون سكني ودياري.. وليلي ونهاري
احبك والا اعرف الا اني احبك واهواك
…. والعقل لا يفكر الا فيك..
وكل نبضة بقلبي ليك ”

فتح عيونه بــ خفيف ورد سكـــرهــا
فتحها مرة ثانية التفت على صوت البــاب ينفتح
ابتسم وهو يشوفهــا :مساء الخير
ردت ببرود : مساءالنـــور
قام ودخــل الحمام
اما هـــي فكـــت المنشفة من على شعرهــا ونشفته
كانت لابســة قميص قطنـــي طويـــل
خلّـــت شعرها على طبيعته ورفعتهــ بـــف من قدام
انسدحـــت على السرير وهي تفتح جوالهـــا
حسّت بهــ يطلع ويناظرها بس طنشـــت وهي تناظر الجوال
جلس بجنبهــا : شتسويـــن ؟؟؟
ردت عليه وعيونها على الجوال : ولاشي جالسة اشيكــ
لاحــظ انهــا ماتناظرهــ وتشتت نظراتها عنه: ارفعي عيونكــ وانت تكلميني لهدرجة مو مهم عندكـــ !!!
ردت وهي مطنشة كلامه وببرود: اتصـــل بزوجتكــ ترى اتصلت فيكـــ
الحيـــن فهم ليش ماتناظرهــ وبابتسامة ماقدر يكتمهـــا : امممم وليش اتصلت؟؟؟؟
شدّت على يدينهــا من غير ماتبين : وش دراني ؟؟ زوجتي ولازوجتكــ
ابتسم وطلّع جواله بكلمهــا وقام
مسكــت يدهــ : هيه وين بتروح ؟؟؟؟؟
راشد كاتم ضحكتهــ على غيرتها : بكلمها بـــرة
بكذب جاوبت : فيه حريم برة كلمها هنــا
هز راسه وهو كاشفهــا : طيب "اتصل على مــرام "
اما هي ردت رجعت لجوالها وهي تتظاهر بالبرود بس هي تحترق سمعته يرد : الو
طبعــا قطّت اذنهــا تحاول تسمع وش ترد
مرام بلهفة : راشد وينكــ ؟؟ ليش ما ترد علي ؟؟
بجدية : كنت نايــم ,,خير تبين شــي ؟؟
مرام تنرفزت : لا والله !!! شهرين ماتسأل عشت متت زوج بس بالاسم
بحـــدة : مــــرام
مرام : شوف راشد ماتبيني طلقني خلني اشوف حياتي متزوجة ولا كأني متزوجة انا مو ناقصة حرام عليكــ انا انسانة احس
ببرود : ابشـــري يومين وتوصلكــ ورقتكــ
تجمعت دموعهــا : لهدرجــة ماعندي قدر ؟؟؟؟؟؟
راشــد : مو انتي كذا تبين ,, وبعدين انا اتواصلت مع خوالكــ ويومين ويكونون عندكــ انشاءالله مانيب نذل اتركـكــ وانتي امانة برقبتي
ردت بكبرياء :اللي مايبيني ما ابيه يا راشد ,, الله يسامحكــ على الليي سويته فيني الله يسامحكـــ يا وليـــد "وسكرت الجــوال "
تنهــد بضيق ودخل اصابعه بشعرهــ : استغفر الله العظيم
رنـــد : بطلقهــا !!
هز راسه: ايه انشاءالله بس يجي خالهــا وياخذهــا
رند بترقب : وشفيكــ متضايق ؟؟؟
رفع راسه : ظلمتها معاي ,, ربي يسامحني كسرت بخاطرهــا
مسكت يدهــ : الله اعلم بالنوايا وبعدين انشاءالله بتلاقي اللي يسعدهــا
سكت وما علّـــق
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
“ ا تسألنى كم أحبــــــ♥ــك؟؟؟
فليس لحبـــ♥ــك مقيـــاس ,,,,
لا تسألنى كم عشقتــ♥ـك,, ؟؟؟
ولمــاذا إخترتك من دون الناس ,,,,!!!
لا تسألنى الى متى سـأظـــل أحبــــ♥ـــك ,,,
فـــأنــا ســـأحبـــ♥ـك حتى تودعنـــى الأنفــــــاس ”

التفت على امه : يمــه وشرايكــ نسافر بمــا ان اجازة الصيف ما بقى عليها شـــي ؟!!!
التفتت على ولدهــا : والله مادري قصدكــ جميعنــأ ؟؟؟
حركــ راسه بالايجاب : ايه كلنــا حتى دار عمي ابو رنــد وابو فراس
وشرايـــكم ؟؟؟
عريب بحماس : ياليت والله !! زمان ما اجتمعنــا مع بعض
ابتسم على حماسهــا ولف على امه : هــا وشرايكــ ؟؟
ابتسمت : ماعندي مانع يمهــ ما احد يعيف الجمعــــة
هز راسه : اوكي خلاص انشاءالله انا بضبط الامور وبكلمهم
عريب : بس انا لازم اشاور الدكتورة اذا السفر ما يضر الجنين
فيصــل :أووهــ نسيت خلاص بروح بكرة معاكــ ونسألهــا
هزت راسهــا بالموافقــة
وقفـــت فيصــل : على ويـــن ؟؟؟
عريب : تضايقت من لبسي بروح ابدّل وانــام نعست ,, فيصل جيب خالد معاكـــ ,,تصبحون على خيــر
ام فيصــل : وانت من اهلهــ روحي يمــه ارتاحي
فيصــل : اساعدكــ ؟؟؟
ابتسمت : لا لا حبيبي عادي خليكــ مرتــاح
ابتسم لهــا : طيب بشويش وانتي تطلعين الدرج
هزت راسهــا بالموافقة : لا توصي حريص يلا تصبحون على خير مرة ثانية "وقامت تمشي على الدرج "
ام فيصــل بعد ما راحت : الله يسهل عليها انشاءالله
تمتم بأميـــن
جلس مع امه سوالف وكلام وقــام بعدما نعست امهــ اخذ خالد ودخله غرفتهــ غطاهــ ومسح على شعرهــ وباس جبينهــ
طلع من غرفة خالد واتجهــ لغرفتهــم بدّل ملابســه اتجهــ للسرير وابتسم على نومهــا حاظنة المخدة لصدرهــا وشعرها الاسود الكثيف متناثر حولهــا انسدح بجنبهــا بعّد المخدة عنهــا وحظنها لصدرهــ
اول مـــرة ينــام وهي على صدرهــ حس براحةة مابعدها راحة ونام وهو يمسح على شعرهــا *_^
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
اليـــوم الثانــــي
“ ويطير قلبي من بين ضلوعي ليهوي على مدينتك أيها البعيد القريب…فأحاسيسي نحوك لا تعرف لغة المسافة ”
جلســـت على الكنبـة
التفتت عليها امهــا : مابتقومين تصحين راشد ؟؟
رفعت راسهــا وقامت:انشاءالله الحيــن بقوم عشان بروح المستشفى اشوف عزوز ولدي
"ٍراحت على غرفة الضيــوف عشان تصحيه قفلت المكيف وفتحت الانوار ونادت عليه "
رنــد : راشـــد يلا قوم راشـــد
ما رد عليهــا :..........................
رند هزته : راشد يلا قوم
فتح عيونه بصعوبة من النور : اشفيه ؟؟
رند : قوم صلي الظهر عشان نروح المستشفى بشوف عبدالعزيز
فرّكــ عيونه : طيب الحين بقوم
رنــد : الله يرضى عليكــ حبيبي الصلاة يلا
قــام : خلاص خلاص هذاني قمـــت "باس خدها " صباح الخير
ابتسمت : قصدكــ مساءالخيــر
ضحكــ وهو يدخل الحمــام "اكرمكم الله " : اللي تبيــن
ابتسمـــت وطلعت تنتظرهــ بالصالـــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
“ تواعدنا.. ان نبقى سوياً مدى الحياة ان نجعل حبنا يفوق الخيال ان نكتب قصة حبنا في كل مكان ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب ”
نزلـــت بعد ماتروشت وبدلت لبسهــا باست راس ام فراس : مساءالخير
ابتسمت : مساءالنور
جلســـت وهي تفطــر مسكــت جوالهــا وارسلت له مسج
"قلبي كيفكــ انشاءالله بخيـــر ؟؟؟ "
ابتسم اول ما وصل له المسج :
"الحمدلله حبيبتي صح النوم توكــ صاحية ؟؟ "
ردت له " ايهــ اتأخرت اليــوم ما عرفت انام امس الا متأخر "
ابتسم " ادري ترى احس فيكــ ,, يلا حبيبي باي مشغول الحين "
شاف مسجهــا "قلبي انت , اوكي ما ابي اشغلكــ اموت فيكــ "
تبسّم وارسل " وانا بعــد ,, انتبهي على نفسكــ "
سكّـــر جوالهــ وهو يكمّـــل شغلهــ
اما هي بدأت تفطر براحــة بعد ما اطمنت عليه وتدعي من كل قلبها ان يخليه لهــا ولايحرمها منهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
آهتمآمُگِ بي ، هُو نِصف سعآدتي ووجُودگِ مَعي هو : كل مَ آريده ”

قبل بثلاث ساعـــات
صحـــت على صوت قفلة البــاب حق الحمــام "اكرمكم الله "
راحت الحمام الثاني غسلت وجههــا على السريع وفرّشت اسنانهــا
وراحت المطبخ حق جناحهـــم
سوّت له ساندويتش جبنـــة وكاسة شاي ودخلت الغرفة وحطتهم على الكومدينـــة ناظرهــا من المرايــة : صحيتي ؟؟
ابتسمت : ايه على صوت باب الحمام "اكرمكم الله "
فيصــل : اســف صحيتكــ من نومكــ
قربت من عندهــ وعدّلت قبة ثوبه : لا تعتذر اصلا لازم اقوم
ابتســم وباس خدهــا : خلاص بروح الدوام اتأخرت
مسكت يدهــ : دقيقة "راحت وجابت له فطورهــ " ماتروح قبل ماتأخذ فطوركــ ,,, هذا اللي طلع معاي على السريع انشاءالله بألايام الجاية اوقّت المنبه واصحـــى عشان افطر انا وياكــ سوى
باس جبينهــا : الله لايحرمني منكــ ياقلبي
تبسمت : ولا منكــ يلا تأخرت على دوامكـــ
اخذ الشاي والسندويش من يدهــا وراح متوجه للباب والتفت : صح عريب اخذتي موعد مع الدكتورة حقتكــ ؟؟
هزت راسهأ : ايوة موعدي على العصــر
فيصــل : خلاص بجي قبل العصــر وبنطلع اوكي ؟؟
ابتسمت : انشاءالله روح الله يحفظكــ
رمــى لهــا بوسه وطلـــع
ابتسمت وهي تتنهد بحـــب وانسدحت بفراشها مرة ثانية عشان تنـــام
2:30 م
صحـــت على صوت جوالهـــا
تحس بكســل مو طبيعي مدت يدينهــا وهي تتأوهــ من بطنهــا اللي يألمها كعادة حمالهـا اول ماتصحــى
ردت بنوم : الـــو
ابتسم على نبرة صوتها الكسلانة : ياكسلانــة !! للحين نايمة ؟
غمضت عيونها بنوم : فيصــل !!
ابتسم : عيوني
فتحت عيونها بصعوبة : بنـــام نعسانة
فيصــل : قلبي عريب الساعة 2:30 صرنا قريب العصــر
ردت من غير وعي :همممم
ابتسم :طيب الحين بجــي قومـــي عشان نروح للدكتورة
عريب : طيب شوي وبقوم
فيصــل ضحكــ : اوكي ياقلبي مع السلامــة
عريب : مع السلامــة "سكرت الموبايــل وردت نامـــت من غير وعي"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
احبكــــ ....
سترددها شفتاى حتى تلفظ الأنفاس

ابتسمــت وهي تشوف ولدها بين يدينهــا وتبوسه : يارب يحفظك
مسك يدهــ : مرة صغيــــر ,,"التفت للدكتور حق الحظانة " شلون وضعه ؟؟؟
الدكتور : ماشاءالله وضعه ممتــاز اسبوع وبيطلع انشاءالله
ابتسمت بفرح : والله !!!
الدكتور : ايوة مايحتاج ربي يحفظه لكــم ,, لو سمحتي حطيه بالسرير مايصير يطلع وقت طويــل وهو لسه ما انتهــى تماما
باست خدهــ وعيونه ورجعته مرة ثانيـــة : ياربي متى اخذهــ معي ؟؟
ضحكــ عليها : انشاءالله قريب حبيبتي كلها اسبوع ويكون بين يدينكــ
رند ونظراتهــا على عبد العزيز : ابطأ اسبوع بيمر هذا !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
دعني أحبك
دعني احبك حتى يحترق الحب
دعني اتنفس عشقك
دعني احبك اكثر فأكثر
دعني اغرق في بحورك
واتلطم بين امواجك ولاتنقذني
دعني اشتاق إليك حتى تحرقني اشواقي
دع حبك يزلزلني ويفجر داخلي بركاني

ام فراس : مابتروحين عند اختكــ اليــوم؟؟؟
شادن : الا والله بروحلها اليوم بس لان راحت على المستشفى تشوف عزوز "وصلت رسالة لجوالهـا وضحكـــت "
شوفي عمتي شوفي "وورتهــا الصــورة اللي كانت لعبدالعزيز "
ام فراس : ماشاءالله يحفظهــ يشبهــ راشد كثيــر
شادن وهي مبتسمــة: ودلبــي عليه يجنن الله يخليهــ
ام فراس : يجعلنــي اشوف على يدكــ الطفل انشاءالله
ابتسمت : انشاءالله الله يرزقنــا
اتصل فراس عليها قالها انه بيجــــي ياخذهم يتغدون برا
وقامت تجهز هي وعمتهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هل تتوقع بعد كل هذا انا احيا يوماً بدونك؟؟؟
ضحكـــت عليه : روح شوفهـــا
ابتسم : بــ جد صارت تحب النوم كثيــر
امهــ : عادي حبيبي لانهــا حامــل شي طبيعي روح بس صحيهــا
هز راسه بالموافقة وطلع على جناحهم فــوق
دخـــل على الغرفة الثلـــج : كيف نايمــة بهالبرد ؟؟
ضحكــ على طريقة نومهــا وجلس على السرير وهو حاظنها من خصرها مسح على شعرها وهو يهمس : عريب ,, عروب قلبي
تقلبت للجهة الثانية وصار وجهه بوجهــها ابتسم : عريب قومي يلا
عقدت حواجبهــا وهي مغمضة عيونها : هممم
شد انفهــا بخفة : قومــي ياكسلانـــة
فتحـــت عيونهــا ولاقته بوجههــا قامــت بصعوبة : انت جيت ؟؟
ابتسم بخفة : ايوة الحين اكلمكــ تردين تناميــن ؟؟
ضحكـــت وهي تمسّد رقبتهــا : ما ادري كيف نمـــت مرة ثانية
ابتسم : قومي صلي الظهر شوي ويأذن العصر حرام
شهــــــــقت : ليش كم الساعة ؟؟
فيصــل: ثلاث وخمس
قامت بسرعة ومن قومتها تألمت : ااااهـ
وقف بخوف ومسكــ يدها : شفيكــ ؟؟
عضت شفاتهـا : لا لا مافيني شي الم خفيف لاني قمت بسرعة بس
اتركني خلاص مافيني شي
بشكــ : اكيـــد ؟؟؟
ابتسمت رغم المها : اكيد يلا خلني بروح اصلي
تركهــا : بشويش على نفسكــ
مشت متوجهــة للحمام "اكرمكم الله " عشان تتوضا وتصلي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بإ ختصار أنت "" ملكاً لي ""
وسأظل أحبك
وستظل عشقي الأبدي
ياحبيبي

ابتسم وهو يشوفهــا : يعني خلاص سامحتيني ؟؟
لفت وجهها بتغلي : اممم افكر
لف وجههــا لوجهه : رنــــد
ضحكــت : اوكي اوكي سامحتكــ
باس راسها : ربي يخليكــ لي ريحتيني الله يريحكــ يلا بروح حبيبتي
مسكت يدهــ : وين وين ؟؟
ابتسم : بروح عند امـي اسلّم عليها امس ماشفتهــا ,, وبمر على ..
ميلت راسهــــــا : على ميــن ؟؟
راشد بسرعة : مـــرام
اختفت ابتسامتهــا : وليش انشاءالله ؟!!
راشد : رنــد حبيبتي هي بعدها بذمتي لازم اتطمن عليها مالها احد غيري على الاقل لين يجي خالهـــا
هزت راسهــا :أوكي اطمن عليهـــا بس هـــا ربع ساعة وارجع اول ماتوصلها كلمني واول ماتطلع كلمني ترى بحسبها بالدقيقة
ضحكــ وقرص خدها : غيورة
رفعت كتوفهــا : ايوة لانكــ لي ملكــي انا لوحدي
رفع يدها وباسها : امــوت انا باللي ملكــي اموت فيكــ يا بنت
لفت وجهها بخجــل : وانا بعــد ,, يلا روح الحين
همس بإذنها وهو يطبع بوسة على خدها : بشتاقلكــ
ابتعدت بخجــل وبدلع فطري : راشــــــد يلا روح
ضحك على خجلهــا وطلع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
0 انا كلي على بعضي امـــوتـــ فــــيــــكــ...

لاحظ انها ماتاكل : شادن ليش ماتاكليـــن ؟؟
صحت من سرحانهــا : ها ؟! لا لا اكـــل
سكت وماعلق مسكــ الملعقة حقته : افتحي فمكــ يلا
شادن بخجل همست : فراس عمتي هنا
ضحكــ : امي متعودة صح يمــه ؟؟
ماتت من الاحراج : فراس
ام فراس ضحكت على خجلهــا : كلي يمــه من يد رجلكــ
فتحت فمهــا وهو دخل الملعقة في فمهــا : عافية تاكلين ولا اوكلكــ ؟؟ ترى ماعندي مانـــع
شادن بسرعة : لالا اكـــل والله شكرا
ضحكـــوا عليهــــا : ههههههههههههههههههه
ابتسمت بإحراج وبدأت تأكل
همس لها وهو قريب منها : والله اني بخيــر لاتخافين مابصير لي شي حبيبتي كلي ولايهمكــ كل شي بصير بخير

ماتدري وش تقولــــــــ ؟؟؟
تموت فيه قليـــــــل حبته بجنــون
يفهمها من نظرة عيونهـــا

ابتسمت وهي تهمس بحب :عساني ما افقدكــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
تعال
لحف عيوني بليل عشت به لحظات
تعال
سمعني سواليفك وهمساتك
تراك
اللي تسافر بي عن احزاني والاهات
تراك
الوحيد اللي تزيل الهم بضحكاتك

في السيارة
مسكــ يدها وابتسم : ها ؟؟ وافقت !!
هزت راسهــا بالموافقة : ايوة وافقــــــــت
بجدية : كيف وضعكــ انتي والبيبي ؟؟؟
ابتسمت : الحمدلله بخيــــر
هز راسه : الحمدلله ,, تبين شي قبل ما ارجع البيت ؟؟
عريب : لا ابي سلامتكـــ
ابتسم لهــا بهــــدوووووء
ودقايـــق وكانوا عند البــاب حق البيـــــت
دخلت سيارتهــ الكراج ونزل وفتح لها الباب وساعدها بالنزول
ابتسمت لهــ : شكرا
بادلها الابتسامة : وش الدعوة ؟!!
تقدم عنهـــا ومسكت يدهــ وبدلع: فصولـــي
ناظرها وهو ساكت :............
ضحكت على نظراته : شفيكــ تناظرني كذا؟؟؟؟
فيصــل :اول مرة تدلعيني !!! ياكلهــ امري
ابتسمت بحب : حبيبي
فيصــل بوله وهو يبوس يدها : عيون حبيبكــ وحياتهـ
ابتسمت بدلع : مبروكـــ
فيصــل هز راسه بمعنى على ايش ؟؟؟؟
عريب وهي تناظر شكله : اممممم ولدكــ الثاني
رفع حاجب مستنكر كلامهــا
تموت في هالحركة منه مسكت يدهــ وحطتها على بطنهــا :في بطني اثنين
فهـــى : وشو ؟؟؟
ابتسمت : اثنيـــن بنت وولـــد
سكت ثواني يستوعب وبعدها صار يضحكــ بفرح : من جدكــ ؟؟
هزت راسها : ايوة من جدي
من الفرح صار يروح يمين ويسار :ما ادري وش اقول وش اسوي ؟؟!
ضحكـــت : تعال نخبّر عمتـــي اكيد بتفرح
فيصــل : ايوة ايوة صح امــي تعالي "وشبك اصابعه بأصابعها "
ودخل يصارخ : يمـــه يمـــه
ردت عليه امهــ : شفيـــه بسم الله !!؟؟
فيصــل: يمـــه عريب حامل بتوأم ولد وبنت
امه بفرح : جد عريب ؟؟؟
عريب ابتسمت على فرحتهم : ايوة اثنين توهــ باين الثاني قالت الدكتورة انهــ ولـــد بعـــد
باستها على خدها : مبروكــ وانا اقول ليش بطنكــ كبير ولساكــ بالسادس عريب :ههههههههه شايفة كيف ؟؟؟
جا خالد عند امهــ وشدها من عبايتها : مـــاما
حملته وباست خدهــ : روح مـــاما انت
ضحكــ وخبى وجهه بحظنهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

حبيبي هذا وبكيفي احبه اكره كيفي
وهو مثله من الغيره قلبه يغار من غار
حبي كله نار بنار و حسادي عليه كثار
انا اخترته و حبيته و اذا حبيته شاللي صار

م9:00
بعد صلاة العشاء بفترة
هزت رجولهــا بقهـــر : هذا وينهــ للحين ما يرد !! "مسكت جوالها واتصلت فيه مرة ثانيــة وصرخت بقهر" اااهــ اففففف
جــات امهـــا وجلست بجنبهــا : شفيكــ بسم الله علينـــا ؟؟
حطت يدها بفمهــا وهي تعض على اصبعهــا : يقهر يقهر مايرد على الجوال بيجلطنــي هالرجــال
عقدت حواجبهــا : كل هذا عشان مارد عليكــ !؟ يمكن مشغول ؟
التفتت على امهــا : أي مشغول وهو رايح عنـــد "قطعت كلامهـا وهي تستوعب "
امهــا : عند ميـــن ؟؟؟
لفت وجههــا : لا ولا احـــد "رن جوالهــا وردت وهي تروح لغرفتهــا "
ردت بعصبية : ايوة يا سيد توكــ طلعت ؟؟
بحدة : كنكــ تحاسبيني ؟؟!
رنـــد : ايوة احاسبكــ فيها شي ؟؟؟ ليش للحين عندهــا !!
تنهــد وهو يستغفر : رنــد ممكـــن اكلمكــ بوقت ثاني ترى مالي خلق
بعصبية وغصة : اكيــد مالكــ خلقي وانت كنت عند حبيبة القلـــب قطعت عليكــ الجو الرومانســـي لاني ثقيلة طينــة صح مو كذا قلتلهــا !!!
راشد : انتي وش تخربطين؟؟؟
رنــد وصوتهــا مكتوم : انا اخربــط !!! مشكور
حاول يهدأ ويمسكــ اعصابه : رنــد قلبي فهميني وش قصدكــ ؟؟
رنــد : انت تعرف قصـــدي يلا بــاي
"وسكرت الجوالـــ وصارت تبكـــي اما هو مستغرب من كلامهــا قصدهـــا ايش بكلامهــــا "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
من ايدينك ترا كل شي قسم بالله يحلالي
حست بيدهــ تحاوطهــا : قلبي بإيش سرحـــان ؟؟؟
ابتسمت : في غيركــ داخـــل بالـــي ؟؟
باس خدهــا وهو يضحكــ : لا ما في
رفعت حاجب : يا واثــق
لفهـــا له وصارت مقابله : واثــق فيكــ انتي مو غيركــ
ابتسمـــت وهي تنزل راسهــا تلعب بأصابعهــا
رفع راسهــا : لا تخافين علـــي قلتلكــ انا قدهـــا وبوريكــ فيه هالخسيس وغلاتي عندكــ لاتفكري بهالموضوع وخلي الايام توريكــ
ايش بسوّي فيـــه حقكــ بيرجعلكــ وانا اللي برجعهــ لكــ
همســـت : فراس
ابتسم : عيونـــه
حظنتهــ : تكفى لا تخليـــني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
انا العاشق عشقت الشمس والقمره غلا وآمال
انا المغرم ومازال الغرام يهب في صدري
انا الماضي وانا الحاضر وانا مستقبل الاجيال
انا لي في ايديني لعبة الاحلام من بدري

فتحت عيونهـــا بــ كسل على صوته : امممم
باس راسهــا وهو مبتسم : خلاص قومي من اول ما جينا من عند الدكتورة وانتي نايمـــة عشان تعرفين تنامين بالليـــل
بصوت مبحوح ومتقطع : تعبــ ــ ا نــ ــة بنــ ــام
قرب من عندهــا وهو خايف عليــها : شفيكــ ؟؟؟؟
ماردت غير انهــا عاقدة حواجبهــا متألمــة
مسح على جبينهــا وانفزع : حرارتكــ مرتفعــة قومي قومي
المستشفــى اوديكـــ
فتحــت عيونهــا على الخفيف : مافـ ـ ينــ ــي شــ ـ ي عـ ـ ـادي
فيصــل : عريب حبيبتي انتي قومي خلني اتطمن عليكــ
عريب : فيــ ـ صـ ل لا ,, المســ تــ شــ فــ ى مابسوون شي مايقدرون يعطونــ ــي شي لأنــي حامــ ــل
قــام : طيب شوي واجـــي
"طلع من عندهـــا وقام لامـــه عشان يقولهــا "
قال وملامح القلق على وجهه : يمــه عريب حرارتهــا مرتفعــة ومو راضية تروح المستشفـــى تقول مابفيدوني بــ شي
وقفت بسرعة : وينهـــا ؟؟؟
فيصـــل : فوق بجناحنــــا
امهــ : قوم قولهــا تتروش بمويــة دافية انا شوي وجايـــة
هز راســه بسرعــة وطلع عندهـــا
اما هي راحــــت تجيب لهــا كمّادات باردة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
• ❥ سمو عليه قلبي ما بين آيديه وروحي متعلقة فيه بالأمس واللي ياي • ❥

تكتفت : ايوة وليـــش جاي ؟؟؟؟؟
قرب من عندهــا : مافهمـــت منكــ شي وجيت افهــم وش قصدكــ؟؟
لفت وعطته ظهرهــا : انت تعرف راشــد
مسكــ يدهــا ولفهـــا لهـ : لا مااعرف فيكــ تقولين ؟؟
رنـــد بنرفزة ودموعهــا في عينهـا وهي حافظة كلام مرام بالحرف من كثر مافكرت فيه :
لا ياحبيبتي انا مانفرض على احـــد بالعكس راشد تزوجني لانه يحبني انــا انتي ما يحبكــ هو يشفق عليكــ دايم كان يقولي عنكــ انكــ ثقيلة طينة ودلوعة ومايطيقكــ ويجاملكــ عشان لا تنجرحين ولانكــ بنت عمهــ ,, لاتاخذين بنفسكــ مقلـــب ,,والحين عطيني حبيبي لو سمحتــي
استغرب وعقد حواجبه : مـــرام ؟؟؟
لفت وجههــا تداري دموعها
سحبهـــا عندهــ وصار ظهرهــا مقابل صدرهــ وهمس بإذنها : متى هذا الكلام ممكـــن اعرف ؟؟
تسارعت انفاسها بعصبية : لمــا نمت عندي اول ماجيت وبعدها كلمتهــا
حاوط خصرهــا : وانتي تصدقين فيني ؟؟؟
سكتت وما ردت :...................................
تنرفز لما ما ردت ورد بتنهيدة : رنـــد انا تعبت ليش كذا تسوّين ؟؟
تعبت ابررلكــ كل شي تعبت ارحميني الله يرحمكــ
غمضت عيونهــا ودموعهـا نزلت : انت اللي ارحمني بين يوم وليلة الاقيكــ متزوج ,, انت تدري ايش الشعور اللي بداخلــي ؟؟ تدري !!
حط نفسكــ مكانــي لو انا تزوجت غيركــ حتى لو كانت وصية ما بتنقهر!! حتى لو ماكان بينــا شي بس بتنقهـــر ,, كيف وانا اسمــع وهي تقولي انكــ تشكي علي لهــا !؟ وش شعوري بالله ؟!
شد على خصرهــا وهو يتخيــل الوضع هي تكون حلال غيرهــ : ياويلكــ تقولين كـــذا !!! "وبتملك وهو يهمس بإذنهــا " انتي ملكــي لوحدي
ابتسمت بسخرية : هذا وكلام كذا !! انا اموت يا راشد مليون مرة باليـــوم وانت مو حـــاس فيني !!! واحدة تشاركنــي فيكــ بعد ماكنت لي
راشد : انا والله لكــ ومابكون لغيركـــ
فكـــت نفسهـــا من يدينهــ : بس صرت لغيري ,, تصبح على خير
مسكــ يدهــا : على وين ؟؟
ابتسمت ببرود : بنـــام تأخرت
هز راسه بقل حيلــة وهو يتوعد مرام بداخلهـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
**أجر وعافية ياقلب عرفنا علتك والطب**
صحـــت من النوم وتحس جسمهــا كله مكسّر شافت كيف فيصل نايم وهو ماسكــ يدهــا وراسه على راسهــا
شفقت على شكلهــ : ياعمري انــا "همست بصوت رايح "فيصــل "وبصوت اعلى بشوي" فيصــل
فتح عيونه ورد سكرهـــا وبعدين فتحهــا مرة ثانية وقام :عريب
ابتسمت وبصوت رايح من الم حلقهــا : عيونهـا
فيصـــل : كيف صرتـــي ؟؟؟
هزت راسهــا : الحمدللــه بخيــــر
حس جبينهــا : لا الحمدلله راحت الحرارة بس ليش كذا صوتكــ ؟؟
رفعت كتوفهــا : عادي لاني كنت تعبانــة ,,
باس راسهــا : الحمدلله على السلامــة ياقلبي
سندت راسها على صدرهــ : الله يسلمكــ "رفعت عيونها " ياعمري مانمت تعبتكــ معــــاي
ابتسم : انتي اللي عمري وتعبكــ راحــة المهم انكـــ بعافية
ابتسمت وهي تغمض عيونهــا : مافي تروح الدوام اليوم
ضحكــ : هذا امـــر يعنـــي ؟؟؟
هزت راسهــا :أيوة امـــر اولا لانكــ لازم تنام مانمـــت مايصير بتتعب نفسكــ وثانيـــا "ابتسمـــت " لاني ابيكــ معـــاي
ابتســـم وهو يصرخ : ياويـــل قلبكــ يافيصــل ,, لا ابو الدوام مابروح
ابتسمـــت وهي تغمض عيونهـــا : اششش يلا نـــام
مسح على راسهـــا
ودقايـــق
وهم غارقيــــن بالــــنوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
انتهـــــى
لقاءنـــا الاثنين بإذن الله
وشكرا لدعواتكم لي عشان امتحاناتي الله يوفقكــم جميع
توقعاتكم ؟؟؟
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-03-16, 11:50 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامـــــس 15 عشــــــــر
.
.
.
.
.
قالوا هلي وشفيك ماترقد الليل
ترى السهر ماله عواقب حميده
كانك مريض روح واعمل تحاليل
يشرح لك الدكتور وصفه مفيده
قلت انشدوا راعي الرموش المضاليل
اليوم صار الحل والربط بيده
قالوا تحبه قلت بالحيل بالحيل...!





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يهون الموت في قلبي ولا أشوفك تخليني ..

حطـــت يدهــا على قلبهـــا وهي حاسة ان شيب يصير
استغفرت ربهـــا واتصـــلت فيه
نزلت الجوال وخوفهـــا بدأ يكبـــر !!! وينكــ يا فراس
ليش جوالكــ مقفـــل ؟!

قرّب منه ونزل لمستواهــ : اتوقع لازم نلعب على المكشوف الحيــن ؟! صح !!؟ ولا لا !!
ناظرهــ ونظراتهــ كلهــا حقد بــ حقد
ضحكــ وناظرهــ بعصبية وعيونه شرار: واخيـــرا لقطتكــ يالكلـــب
"وصرّخ على اللي عندهــ " فكــوهـ"واشر على فمه بمــا انه مسكرينه بلصاق" وضحكــ : عشان يتكلم حـــرام
اول ما انفكــ فمهــ انطلق بالسب والشتم
قرب منهـ ومسكــ فمهــ ابتسم بسخرية وببرود : اوووهــ عيب يا بابا عيب ولا ما تربيت زيـــن
ناظرهــ بحدة: حقــــير
ضحكــ بصوت عالـــي : بعديهـــا لكــ بس هاذي المرة ,, قلتلكــ بيجي اليوم اللي تنذل فيه لـــي بس انا ارفض
عصّب وحاول يفكــ يدينهــ : تخســـى انذل لكـــ يل حقيــر
تكتـــف وهو يرفع حاجبهــ : تاجـــر مخدرات ,, خربت البلــد ونشرت الفساد فيهـــا ,, تعرضت لزوجتي وخوفتهـــا ,,, خنتهــا وكسرت قلبهــا امكـــ وابوكــ واخوانكــ متبرين منكـــ ,,ماتدري عن طريق المسجــد !!! "اشر عليه بقوة " انت ليهــ عايـــش !؟ وش وجودكــ بالدنيـــا ؟!
ناظرهــ بحدة : انت مالكــ شغل بحياتــــي اعيشهــا بكيفي
ضحكــ وناظرهـــ من فوق لتحـــت : حركــات بزران
"قاطعهــ لما شافه بيتكلـــم وبقوة " فيهــ شي بتسويهــ قبل ما الشرطة تجـــي او لا ؟!
ناظرهــ بكرهــ : طلّق زوجتــــي
"ضحكـــ " : زوجتكــ ؟؟! من متى بالله !!! "وناظرهــ بأسف وهز راسه يمين ويسار " حسافـــة فيكــ العمر اللي عشتهـــ
ارجـــع لــ ربكــ يا نـــادر وتوب ان الله تواب رحيـــم قبل ما تتمنى هاللحظة اللي انت عايش فيهـــا
"بهاللحظــة وصلت الشرطـــة حاوطــوا المكــان ومسكــوا نادر"
الضابط صافحهــ بيدينهــ : ربي يجزاكــ الف خيــر يافراس انت ساعدتنـــا نمسكــ اكبـــر تاجر مخدرات في البـــلد
ابتسم : لا ولو واجبــــي كــ مواطن عايش على هالارض واكل من خيرهــا ,, ربي يسهــل عليكم وتديم علينــا نعمــة الامن ,, يلا في امـــان الله انا مضطــر اروح الحيــن
هز راسه بــ فخــر من هذا الرجال اللي سوى شي ماقدروا عليه : الله معاكـــ مع السلامـــة
طلـــع وهو مرتـــاح واخيـــرا
بالفترة الماضية كانت الراحة بعيدة عنهـــ
بس الحين الهم انـــزاح
شكـــر ربه على هالنعمـــة مفرج الكروب ومجيب الدعوات
ركـــب سيارتهــ وحرّكـــ تاركــ كل شي وراهـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
ليـــــــــــــــوم قدرك
ما يســـــــــــــاوي
مأطــــــــــا الاقدام
حبــــــــــــــــــــــك
بقلبــــــــــــــــــــي
مـــــــات واعلن
رحيـــــــــــــــــله




ضحكـــت بسخرية : حامـــل ؟؟؟!
مسكــ يدهــا : رنــد انــا ما ....
صرخت : انت ايش يا راشـــد !!!!! جاي تقولي مرتي حامـــل
وانا ايش المطلوب مني اطبطب على كتفكــ واقولكــ معليش ياحبيبي هذي مرتكــ وهذاكــ ولدكــ المفروض تخليها بذمتكــ ؟! مو على اساس هي زوجـــة بالغصب كيف حملت منكــ اجـــل !!!!
نزل راسهـــ مو عارف وش يقول كل شي صار مع بعض
تكتفت ودمعتهــا خانتهــا ونزلت : ورقتي توصلنــــي"قاطعته لما شافته بيتكلم " نطلع بالمعروف مثل مادخلنا بالمعروف على الاقل اتذكرك بــ شيء زيـــــن والله يوفقكــ وياهـــا
مسكــ يدهــا وناظرها بضعف : رنـــــد تكفين خلنا نتفاهم
هزتها نظرته بس كابرت ونزلت يدها بقوة منه : مافي تفاهم هذا اللي لازم يصير من الاول انت مو لي يا راشد مو لي "بكت ومسحت دموعهــا " الظاهـــر حالتي مثل حالة اختـــي "ابتسمت بسخرية جلست دقايق تناظرهــ مو مصدقة انهــا خلاص بتطلق منهــ وقالت " فيكــ تشوف عبدالعزيز متى ماتبغى لانه ولدكــ مثل ماهو ولدي استودعتكــ الله
"وركضــــت حاولت تمسكـــ نفسهـــا لين ماتبعد عنهـــ ولما بعدت عنه مسافة كافيـــة طاحـــت على الارض وهي تبكـــي
تبكي حبهـــا اللي راح
تبكـــي جرحهــ وخيانتهــ
تبكـــي على نفسهــــاااا وعليــــه
ماتوقعت نهايتها معاهــ كذا ابدا ماتوقعت
تمتمت وهي تبكي : الله يسامحكــ ياراشد الله يسامحكــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,

عشقكـَ كــ سكــرات آلمـــوتْ
يـــدبٌ في آوصالــــي
فتختنقُ آنفاســـــــي
وتتمــــزقُ روحــــــي
ويتركُنـــي ما بيـــنَ آلمـــوت وألحيــــاة
فاقــــدةً لأحساسِــــي

ضحكــــت : خلاص خلاص والله اسفة
قرب منهــا وهو مسوي نفسه معصب : الحين فيه مرة عاقلة تصحي زوجها بهالطريقة !!!
ابتسمت بنفسها وعملت نفسها زعلانة وبوزت بدلع: مو عاجبتكـــ خلاص بطلت انفع الحيـــــن
استغرب من جدها زعلت ذي ومسكــ يدها: زعلتــــي ؟؟
بعدت يدهــ عنهــا ولفت وجههــا بابتسامة ماشافها : لا تكلمـــني
لف يدينهــ حولهــا وبصوت رايق خققها : عروبي
سكتت وقلبها يدق بسرعة وتنفسها زاد
ابتسم وهو يحس بارتباكهــا سند راسه على كتفهــا وقرب من اذنهــا : غبي لا والله ستين غبي اذا قلت عنكـــ ماتنفعيـــن
ابتسمـــت ولفت وصار وجهها بوجههــ : والله انا الغبية اني كنت حارمة نفسي منكـــ ,,فيصل انا مو بس احبكــ انا اعشقكـــ
ابتسم وعيونه تلمع : يا بعد هالدنيا انتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
تدري ؤش ظ±للي في حياتي عشقت? ؤجوؤدك آللي صآر يـسوى الخلايـق

دموعهــا موراضية توقف خايفة عليهــ
جواله مغلق ومايرد عليهـــا
والوقت صار قرب المغـــــــرب وهو ما رجع من شغله
رفعت عيونها : ياربي رجيتكــ لاتحرمني منهــ
نزلت تحـــت موقادرة تتحمل بتجلس مع عمتها تلهي نفسها شوي
باست راسهـــا وجلست : شخباركــ عمتي ؟؟؟
ابتسمت لهـــا : الحمدلله بخيــــر ولله الحمـــد ,, الا وين فراس للحين ما جا ؟؟!
دمعت عيونهــا : مادري ياعمتي والله تليفونهــ مغلق
ام فراس : لاتخافين يا بنتي يمكـــن مشغول بأوراق او شي بالشركــة تراهم ينسون نفسهم وهم يشتغلون الحين تلاقينه هنــا
نزلت دمعتهــا : بس مايصير كذا يخوفني عليهـــ
قاطعهـــا فتحت البـــاب ولما شافته ماصدقت
ركضت لهــ وضمته بقوة اما هو انصدم من هجومها القوي
حط يدهــ على ظهرها ومسح عليه : شفيهــ ؟؟
ضحكـــت امهــ : كانت خايفة عليكـــ "والتفتت على شادن " قلتلكــ الحين بيجي لا تخافيـــــن
ماردت وهي تتمسكــ فيه بقوة
كانت خايفة من نادر كانت خايفة يكون سواله شي
كانت خايفة تخسرهـــ
ما كانت حاسة بــ شي الا بدموعهــا اللي تنزل
حاوطهــا من خصرهــا : ياقلبي والله مافيني شي لاتبكين
هدت شوي بعد ما طلعت كل اللي ببالهــا وبعدت عنه وبعتاب : ليش مسكر تليفونك؟
باستغراب : تليفوني مسكــر ؟؟ "طلعه من جيبه " اوووهــ طافي شحن معليش ما كنت ادري حبيبتي اعذريني
عضت على شفاتهـــا : مالت عليه من جوال خلاني اموت من الخوف
ضحكـــوا عليها وهي انحرجت
حظنهــا بخفة وهو يبوس راسهــا : ياقلبي اللي خايف علي
انحرجت وضربته على كتفه : بس خلاص قوم بدل عشان تاكل ياعمري عليكــ اكيـــد جوعـــــان
ضحكــ وبصوت عالي : ياويــل قلبي والله كثيـــر علي "التفت على امه " يمــه انتي داعية لي بليلة القدر على هالزوجة اللي الله رزقني بهــا
ضحكـــت امهــ وغمــزت : كثـــير دعيت لكـــ
رمـــى لهــا بوسة : اموت بدعاويكــ ادعيــلي كمان وكمان
ضحكـــت : اقول مرتكــ قلب لونهـــا رح بس بدل ملابسكــ وانت ساكت
ضحكـــ وطلع فــــوق على جناحهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
أنهنت في حبــك وانا حــر ما أنهان
والحــر ما يرجع لشخص يهينــه
والله احبــك حب والقلب ما خان
حا فظ عهوود الحب يومك تبينه !
بس للاسف ما أقدر على حب خوان
يمشى يشيل اسمى وباجر يهينه !!!

وقفت وهي تحارب دموعهــا : ايوة يمــه خلاص انا بتطلق
امهــا : انتي وش تقولين يا بنت؟؟؟ليش ؟؟؟
ارتمت بحظن امها وهي تبكي: يمـــه اااهــ يمه تزوج علي يمه تخيلي جاي يقولي مرتي حامــــل زوجته حامـــل اااااااهــ
امهـــا بصدمــة : متزوج عليكــ ؟؟؟؟؟
ماردت عليهـــا وصارت تبكي زيادة بحظن امهـــا
امهــا :يالله وش هالحظ اللي على بناتي؟؟
"قصدهــا انه بناتهــا كلهــم ماشافوا السعادة
بنتها شهلا اللي توفت
وبنتهــا شادن اللي مرت عليها ايام سوداء ماكانت تدري وش السبب بس كانت متأكدة انهــا من ورى طلاقها
واخيرا بنتهــا رند ومعاناتهــا مع زوجها اللي خانهــا وتزوج عليها "
طبطبت على ظهرهــا : مايصير تسوين كذا بنفســكــ انتي نفاس يمــه هو مايستاهــل دمعـــة من عيونكـــ
دفنت حظنهــا زيادة : يمــه احبهــ اااهـ احبهــ ليه سوّى فيني كذا !!! انا زوجتهــ ام عيالهــ ليه يسوي ااهــ كذا ليش ؟؟؟
مسحت على شعر بنتهــا: بس يمــه بس الله يخليكــ قطعتي قلبي
ضلت تبكي
وتبكـــــــــــــــــــــ ـي
وتبكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي
لين ما النوم تمكّن منهـــا وغمضت عيونهـــا مستسلمـــة
ودمعتهـــــــا على خدهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
لك محبن م يخونكك ، لين م يصبحح دفين
صّرخ بقوة : انت غبــــــــي ؟؟؟ فيه احــد يتصرّف كذا ؟! خرّبت كل شي
تنهد وهو يدخل اصابعه بداخل شعرهــ : فيصل انا موناقصني الله يخليك
امهــم : فهمـــوني ايش فيهــ ؟؟؟
فيصــل اشر لعريب تاخذها وتروح
مسكــت يدهــا : عمتي خلنـــا نروح وانا بفهمكــ كل شي
راحـــت عريب ومعاهـــا ام فيصـــل
فيصـــل : الحيــن انت مو تقول انكــ تزوجتهـــا بس كذا ؟؟؟؟
راشـــد : فيصـــل هذي خصوصيات اوكي ؟؟بين وبين زوجتي
فيصـــل : لاحول ولا قوة الا بالله ,, اكيد الحين الخبر بيوصل لعمي
راشد : لاتزيدهـــا علـــــــي
فيصـــل : لابزيدهـــا عليكـــ ليش تصرفاتكــ تصرف واحد عاقـــل ؟؟
تتزوج على بنت عمكـــ قلنــا معذور عشان وصية صديقكــ بس حامــل معليش يا راشــد هذا بسببكـــ انت مو سبب احد ثانـــي ,,وانســـى رنــد لانهــا مستحيــل ترجعلكــ يا راشـــد "طلع وتركهــ بلحالهــ غارق بأفكارهــ وهمومـــهــ "
راح عند امهــ وعريب على الغرفـــــــــة
امهــ : جد اللي صار يا فيصــل ؟؟اخوكــ متزوج على زوجتهــ؟؟!
جلس وهو يتنهد:ايوة يمـــه ومرته الثانية حامــل بعـــد
امهــ وهي تصيح : ياويلي عليكــ يا رنــد ليش كذا ؟؟
جلس قدامهــا وباس يدينهــا : لا يمــه لاتبكيـــن كله ولا دموعكــ يالغالية ابيع الدنيا ولا اشوفهــا على خدودكــ
مسحت على شعرهــ : الله يخليكــ يايمـــه ويرضى عليكـــ ويهدي اخوكــ
تنهــد : اميــن بس والله خايف من ردة فعل عمـــي "هز راسه وقــام " الله يستر الله يستــــر
خلاص يمـــه ارتاحــي ونامـــي الحيـــن تأخر الوقت تصبحين على خيـــر "وباس راسهــا "
ابتسمـــت وهي تشوفهــ يشبكــ اصابعهــ بأصابعهــا : يلا ننــام
هزت راسهــا : بس انا مو نعسانــة
"سكر الباب وهو طالع على امه " : ولا انا والله تعالي نطلع احس نفسي بنخنــــق خلنـــا نغير جــــو
هزت راسهــا وهي حاسة فيهــ : اوكي حبيبي البس عباتي واطمن على خالد واجــــي
هز راسه وهو يجـــلس على الكنبـــة عشان ينتظرهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
آششش گيآنيّ مو على بعضّ? آبّد
حظنهـــا : بس انا مافيني شـــي خلاص راح كل شي واخذت لكــ حقكــ منه وفيت بوعدي
رفعت راسهــا لوجههــ ومسحت دموعهــا: يعني احساسي ماخاب اليوم
ضحكـــ وسحب انفهـــا : امـــوت بإحساسكـــ
ابتسمت بسرحان : يعني طلع مجرم بعــــــد
قرب من وجههــا ومسكــ خصرهــا وبغيرة رفع حاجب : خلاص سكري سيرتهــ بحريقة مالنا شغـــل فيه ولا بحالهـــ
حست فيه وابتسمـــت : خلاص ياغيور مابفتح سيرة زواجي منــ
شد على خصرهــا بتملكــ: شـــادن
ابتسمـــت : خلاص خلاص اسفـــة انا لكــ حبيبي
دفن وجههــ بشعرهــا : ومو لغيـــري
ابتسمـــت : ومو لغيركــ ياعيـــوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
إن كنت بروحك أنا ثانيك .. وإذا متضايق أنا أسليك .. وإذا مستانس الله يهنيك

في الحديقـــة وهي فاضية من الناس
الساعة 1:00 ص
مسكــت يدهــ وشدّت عليهــا : لاتضايق نفسكــ
تنهد وهو يبتسم : لا مو متضايق ولاشي
هزت راسهــا : كل شي بكــون بخيــر انشاءالله
هز راسهــ : انشاءالله
ابتسمـــت وهي تحس بحركــة : فيصــل هات يدكــــ
ناظرها باستغراب: ليــــش ؟؟
زادت ابتسامتهــا : فيصــل بسرعـــة
اعطاهــا يدهــ وهي مسكــت يدهــ وحطتهــا على بطنهــا وبابتسامــة : تحس ؟؟؟؟؟
هز راسه بمعنى لا : بإيش احس ؟؟؟
عريب : اممممم بحركــة عيالكـــ
سكت شوي ومن ثم ابتســم : ايوة ايوة حسيـــت الحيـــــن
سكتت وهي تناظرهــ كيف مبسوط
رجعت بهــا الذاكرة من سنـتين تقريبــــا
اول مرة حســـت بحركــة خلت عمر يوديهــا المستشفى من الخوف تذكرت كيف الدكتورة ضحكـــت عليهــا وعمر اللي خاف عليها ضحكــ معاهـــا وطلعـــوا بالسيارة وهو يضحكــ وهي عصبت
هي بعصبية : عمـــر لاتضحكــ مافي شي يضحّكــ
كتم ضحكتهــ وهو يشوفها كيف معصبة : اسف اسف خلاص
لفت وجههــا عنهــ وهي زعلانــــة
قرب منهــا : حبـــي
صدت عنهــ : بعد لا تكلمـــني
مسكــ يدهــا وباسهــا : والله ما اقصد غصب عني "وهمس بأدنهــا " وبعدين انا ايش طيحني فيكــ غير براءتكـــ ؟!
ابتسمــت بخجل وهي تحط يدهــا على بطنهــا اللي يتحركــ
تذكرت كيف عمـــر حط يدهــ على بطنهــا وصار يكلّم البيبي وهي تبتسم وتضحكــ على كلامهـــ لحد ما راضاهـــا
رجعت للواقـــع وهي تبتســم بحزن
فيصــل : الحين هاذولي وش يسووون؟؟؟
ابتسمت ابتسامة باهتة: مدري والله
حس ان وجهها تغير وسأل : حبيبتي وشفيكــ ـ؟؟؟
هزت راسها بالنفي : ولاشي ياقلبي مافيني شي
تسند على يدينه : افا تخبين علـــي ؟!
مسحت على خدهــ : لا بس مافيني شي اقولهــ
باس خدهــا : خلاص على راحتكــ ياقلبي
ابتسمــت وهي تناظرهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
آه كم قض مضجعي تقلب أحواله, وكم ذرفت دموعاً لآلامها.
اليوم الثانــــــــــــي
جلس بجنبهــا :يا بنتي تبين ورقة طلاقكــ او لا ؟؟
سكتت وهي تناظر ابوهــا بعيون دامعــة
ابوهــا مسح دمعتهـــا : ماعاش من ينزل دموعكـــ قوليلي انتي اللي تبين تبي تعيشي مع زوجكــ وتحاربي عشانهــ او تستسلمي وتخليه لهــا يابنتي زوجكــ تزوج عليكــ تنتهي الدنيــا ؟!
بكــــت وهي تحضن ابوهــا: يبــه ابيـــه احبهــ بس هو خانني هو تركني ااااااهــ يبه ليش لييش انا وش سويت لهــ والله ماقصرت عليه بــ شي
طوقها بيدينه : الله يسامحهـــ على اللي سواهــ فيكــ ,,, طيب أيش قلتي مسحـــت دموعهــا بتحدي : ما ابي اطلق برجع له بس بشروطــ
هز راسهــ : خلاص انا اتصل فيه واقولهــ
هزت راسهـــا وهي متحدية نفسهــا توري مرام اخذت منهــا زوجهــا
حب حياتهــا وابو عيالهـــا
اخذت منهــا فرحتهــا وبسمتهـــا
اخذت منهــا حياتها المستقـــــرة
تمتمـــت : والله ما اخليكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
بعد مرور اسبوعيــــــــــــــــــن
جـــــــت الاجازة وجـــا موعد الســـــفر
طبعـــــا اولا بروحون على جدة ويعتمرون بالحرم المكي
وبعد يومين بيروحون على لنــــدن بــ بريطانيـــا لمدة اسبوع وبعدها على باريس بــ فرنســـا واخر شي وهي رومــا بإيطاليــــا
برنامج سياحي متكامـــل جهزهــ فيصـــل لهـــم بالتنسيق مع احد شركات السياحة العالميــــة مع حجز الفنادق لكل دولـــة وتجهيــز كل شي بيحتاجونــــه
فـــي مطـــــــــــار الملكـــ خالد الدولي
بالريـــــــاض
جلســـت تمشــــي ويدهــا على بطنهـــا دخلت السابع مابقى عليها شـــي
خايفــة ماتدري ليـــه ؟؟ مع انهــا مو اول مرة تحمل بس ماتدري ليش خايفة دعت بداخلــها ربي يسهل عليهــــا
قاطعهـــا صوت مرت اخوهــا : عريب خلاص تمشين دوختي لي راسي
ابتسمـــت وهي ساكــــتة
ردت عليهــا ام فراس : خلهـــا تمشي هي بالشهور الاخيــرة الحين المشي يفيدهـــا بالولادة انشاءالله
شـــادن : اول مرة اشوف بطن هالكـــبر الله يعينكــ مو حاسة بثقــل ؟؟
ضحكـــت وهي تمسح على بطنهــا: فوق ماتتخيلين
شــادن كشرت :ربي يكون في عونكـــ
تمتمـــت بــ اميــــن

"بالنسبة لــ راشد وحريمـــه خخخخ حلوة
رنـــد رجعتلهــ بس حطت له شروط وهو ماصدق وفرح كثير اما مرام زوجتهــ الثانية حامــل بالشهر الثالث حاليــا بس بيتركونهــا بالرياض مع خالهــا اللي جا من امريكـــا بيجلس معاهـــا وسافر راشد مع رنـــد بلحالهم وطبعـــا رند بتكسب هذي الاجـــازة لصالحهـــا من كل شي وايه صح عبدالعزيز طلع من المستشفى "

تأففت بمـــلل : وينهـــم هاذولــي تأخروا مليت
ام فيصــل : اصبري الصبر مفتاح الفرج شفيكم بيسوون الاجراءات ويجون اكيد بيتأخرون على مايشحنون العفش
هزت ولدهـــا عشان يهدأ : بــ جد ما عندكــ صبـــر
فزت بجنب اختهــا: عطيني اياهــ تكفيـــن بــ اتسلى فيه شوي
ضربتهــا على ظهرهــا: هيـــه وش تتسلي بولدي!!! لعبة هو
حملتهــ وهي تضحكــ : ايه لعبة شوفي كيف حجمــه مرة صغير
جلســـت وهي تتنفس بسرعة : المهم انــه بصحة وعافية اما على الحجم بيكبــــر بالاخــــــــر "التفتت على عمتهــا" نام خالـــد؟؟
مسحت على شعرهــ : أيــوة ياقلبي عليه نـــام صحينــا بدري اليوم
رنـــد اعطتهــا موية : اشربي اشربي مويــة
شربت مويـــة وهي تغمض عيونهـــا
شـــادن : يا هيهــ انتي متأكدة ان مسموح لكــ الســـفر !!؟
هزت راسهــا بــ ايه وهي ساكتـــة
شادن : مدري احسكــ تعبانـــة اخاف يكون مضر عليكــ وهذي الدكتورة ماعندهـــا سالفـــــة !!!
عريب : لا انا معاهــا من حمــلي بــ خالد يعني ماخذة عليهــا كثير بس حملــي هذا متعـــب كثيــــر غير عن حملي بــ خالد يمكن عشانه توأم
رنـــد : الله يسهـــل عليكــ
عريب : امين يارب
قاطعهم صوت الشــــــباب جايين
ام فيصــل : ها خلاص خلصتوا ؟؟؟؟
فيصـــل وهو مبتسم : ايوة الحمدلله خلصنـــا خلنا ندخــل الصالة الداخلية الحين نشرب لنــا شي على ما تفتح البوابـــة
قامـــوا كلهــــم اما عريب ماقامـــت جا ومسكــ يدهــا : شفيكــ تعبانـــة
ارتكت على يدينهــ وقامت : لا لا تعب عادي لاني كنت امشــي
ابتســــم: طيب ياقلبي بشويش
ابتسمت له بتعـــــــب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
يــآا‘خ’ـغˆيُ آنـآ غˆآلله مـآنـي بـنـآسـيـع? ..
آنته علي رآسي مخليع? تـآآج ــي ,, ~
غˆآطـلـب عس? رَبّ آلـبْـشَـرْ يـع ـتـنـي فيع?
غˆيـح ــط لع? دغˆن آلـمـشـآع?ـل سـيـآج ــي
~

في جـــــــــــــــــدة
جلســـت : ماقالولكــ متى بيجوون ؟؟؟؟

ناظر الساعة : مابقى شي على الاقلاع يبي لهم ساعة ونص بالطيارة وربع ساعة اجراءات وساعة طريق المطـــار
ضحكـــت : قلتلكــ متى بيوصلــوا مو تعطيني تقرير مفصــل
مسكــ المخدة ورماهــا بوجههــا : مالت عليكــ اسيلوووهــ
كشرت : اسيلوهــ بعينكــــ
ضحكــ عليهــا : الا وين امــي وعذاري؟؟؟؟
اسيــل وهي تقلّب بقنوات التلفزيون : امــي في المطبخ تجهز اكـــل اما عذاري كالعادة تسولف مع محمد على الجـــوال
ابتسم : هذي اربع وعشرين ساعـــة معاهــ
ضحكـــت : مو شي جديــــد مشافيح الحمدلله والشكـــر
مات ضحكــ على كلامهــا : حلوة هاذي مشافيح
ابتسمت : بجد اتكلم ماصدقوا ياخذون بعض
ابتســم :الله يسعدهـــم
ضحكـــت : اميـــن وعقبالكــ بس شوف اذا بتسوي كذا بتبرّى منكــ
رفع حواجبه : شف الخاينـــة !!!
ضحكـــت على تعابير وجهه المصدومــة : والله بتجلس اربع وعشرين ساعة تغزّل بزوجــة المستقبــل تستاهـــل
ضحكـــ : خلنـــي اخطب بالاولـــ بعدين تكلمي وبعدين انا مو قلت لكــ الزواج شايله من راســـي بنعيش حياتي انا وياكــ
ضحكت : هيـــــــه ابي اصير عمة
ضحكــ : ما انتي اصلا عمـــة ولا ابن اخوكـــ شوضعهــ
بدلع : انت غيـــــر انت اخوي حبيبي اللي اموت فيه
باسهــا بالهوا : انتي حبيبتي بس لاتحاولين مابتزوج
ضحكـــت وهي تناظرهــ وتشكر ربهــا ان الله رزقهــا بهالاخو
اللي مصر مايتزوج عشانهــا عشان يجلس معاهـا ولاينلهي عنهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
في الطيــــــارة
بوقــــت الاقــــــــــــلاع
جلس كل واحد بجنب زوجتهــ والامهات انجمعوا بصف واحد
رند وراشـــد ووبجمبهم فراس وشادن وبعدين صف الامهات
ام فراس وام فيصــل وام رنـــــد
وبعدها فيصــــل وعريب بلحالهـــــــــم بالكراسي المقابلة لهم

رند وراشــــد

التفت عليهــا : سكرتي حزامكــ ؟؟
هزت راسهــا بإيه وهي مشغولة بإرضاع ولدهــا
ابتسم وهو يناظر ولدهــ : بينام ؟؟
ردت ببرود اعتاد عليه بعد ما رجعت لهــ :ايوة بينــام
اخذ الرضاعة حقتهــ وحملهــ :أنا بشربهـــ خلني اجرب
ابتسمت بس مابينـــت وهي تلف وجههــا للشباكـــ وتناظـــر

فـــراس وشادن
ضحكــ عليهــا : ماعندكــ صبر أبــــد
غمضت عيونهــا : اششش خلاص بنــــام
ابتســـم وهو يسنـــد نفسه على كتفهــا : وانا بعـــد
شهقت بخفة : فراس
فراس وهو مغمض عيونه : امري
شادن : من جدكــ انت نايم على كتفي قــوم ترانا بالطيارة مو بالبيت
فراس : ما احد شايف احد كلــ ن ملتهي بنفسه
شادن : من قالكــ هالكلام ؟؟ قم بس الله يخليكـــ شكلنــا مرة غلط كذا
فتح عيونه وبعد عنهـــا : مزعجــــة
فتحت عيونهــا على وسعهــا : انا مزعجـــة !!!!
ضحكــ عليهـــا : مــــرة
صدت وجههـــا بزعل وهو يضحكــ عليهـــا

فيصـــــل وعريـــــب
مسكــ يدهــا : عريب شفيكــ تتنفسين بصعوبة ؟؟
غمضت عيونهــا : مدري والله احس مو قادرة اخذ نفـــس نفسي ضايق
غطـــى بظهرهـــ عليهــا وكشف النقاب عن وجههــا : خلكــ كاشفة
سكتت لان مالهــا حيــل تتكلــــم ونفسهــا يطلع وينــزل
خاف عليهــا بــ جد لانهــ باين ضيق تنفسهــا حط يدهــ على راسهــا وبدأ يقرأ قران عليهـــا لعلهــ يرجع تنفسهــا طبيعي
اما عريب سكتت وهي تسمــع صوته الهامس بالقران وارتاحت شوي بس للحيــن صدرهــا ضايـــق ما تدري ليه !!
كحـــت بقوة خلت فيصــل ينرعب اكثــر عليهـــا ماقدر يتحمل ووقف
مسكـــت يدهــ : ويــــن؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-03-16, 11:53 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ابتســم يهديهــا : بخلي الدكتور يجي يشوفكــ حالكــ مو طبيعي يمكن ترتاحين شــــوي
هزت راسهـــا على الخفيف لانهــا بجد تعبانــة
راح فيصـــل ينادي الدكتـــور وهو جاي معاهــ مسكته امهـ: شفيه ؟؟
حط يدهــ على يدهــا : مافي شي
ام فراس : اجـــل ليـــش الدكتور ؟؟؟؟
فيصــل: شوي عريب تعبانــة شكلهــا ماخذة برد او شي
وقفت ام فراس : وينـــهــأ ؟؟
فيصــل : خالتي والله مالهــ داعـــي بيعطيهــا مسكــن وخلاص تتطمني مافيهـــا شــــي انشاءالله
جلســـت ام فراس بقلة حيــلة : طيب طمني عليهــا
هز راسهــ على الخفيف: انشاءالله "والتفت على الدكتور " تفضل معاي
مشـــــوا وقربوا من مقعــــــد عريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,

يآخۈي يآ عزۈتي [ يآضحڪتي ۈبڪآي ]
يآمــن عل? فزعــتي يميـنه فـي يمنـــآي
من لي سۈآڪ آللي عل? أڪتآفه أرتڪي
أنت آلعضيد آللي أشد فيڪ آلظهر- { يآاخۈي



صرخ : اسيــــــــــــل يلا تأخرنـــا عليــهم
ركضـــت على الدرج وكانت بتطيح بس مسكهــا من خصرهــا : شفيكــي ؟
ضحكـــت : كلهــ منكــ انت
باس راســـها : خلاص اسف بس يلا اخرتينـــي
لفت الشيلة على راسهـــا : يلا
مسكــ الطرحـة ونزلهــا على راسهــا ومسكــ يدهــا : ماقلتلكــ كم مرة تتغطين ؟؟؟؟
ضحكـــت : والله مو متعودة عليهـــا اذا طحت ماعليا منكــ
ابتسم :ما بتطيحين لاني ماسككــ ما بفُــككــ ,, امشي اخرتيني
مشت وهي ماسكـــة يدهـــ
ركبــــــــــت السيارة وهو وراهـــا وبعدهـــا تحرّكـــت فيهم على المطار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
للنـــاس عادات وانـــا احبكـــ عادتـــــي *_^**
الطيــــــــــــارة
ربط لهـــا الحزام : بنهبـــــط
هزت راسهــا من غير صوت بمــا ان الاكسجيــن عليهـــا
مسح على راسهـــا : ياقلبي ياليتني ماسفرتكـــ تعبتي
مسكــت يدهــ وشدّت عليهـــا وشالت الاكسجين من عليها وبصوت خافت : لاتقول كــ ــذا انــا كــويــ ــ ســ ـة
رجعهــ عليها : لاتشيليهـــ الحين بيجي الدكتور ويشيله منكــ
غمضـــت عيونهـــا
بعص ربع ساعــــة هبطـــوا على مطــار الملكــ عبدالعزيز الدولي بــ جدة
ووصــــلوا بــ سلام ولله الحمــــد
نزلـــوا على صالـــة القادميـــن وسووا الاجراءات السريعـــة
وطلعـــوا على صالة الاستقبـــال
حضن خالتهــ وهو يبوس راسهــا : الحمدلله على السلامــة يمــه
ابتسمـــت : الله يسلمكــ
باست راسهــا : الف الحمدلله على السلامــة يا امي واخيرا نورّت جدة
باست خدهــا : الله يسلمك حبيبتي منورة بأهلهـــا
سّلمـــت اسيل على البنــــات وسلّم سيف على الشبـــاب
وطلعـــوا متوجهيـــن للبيـــــــــــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
هليَّ () ..
وَ أشُوف الأرضْ تنبّت بالأعشابْ
أهليَّ و اشُوف العِزْ
مِنهُم .. هُو يطيَّبْ !
مِشوار شِعري لو تِجي فية الانشابْ
اطحَن ضُلُوع انشابِهُم بالـمخاليب !

عنـــــد الرجــــــــال
ضربهــ على كتفهــ : قلتلكــ بتشوفني مرة ثانيــة وراكــ وراكــ
ضحكــ : مدامكــ اخو الغاليـــة بشوفكــ مرة ومرتين وعشر
صفر بقوة : اووووهــ ماقدر انا على الحــب
فراس : فشلتنـــا الله يفشلكــ اسكـــت
ضحكـــ فيصل: خلهــ يمــــــــــون
راشـــد : انت شكلكــ فلــــــة بشكــــل
غمز له سيف : اعجبكـــ
ضحكـــوا عليــــه
شوي وداخـــل عليــهم ابو ماجد ومعاهــ ماجد ولدهــ الكبير
سلمّـــوا عليهم الكـــل
اخذ فراس عبدالرحمـــن من ماجد : اوووهــ كبران
ماجد ابتسم : ليش متــى اخر مرة شفته ؟؟
فراس : والله ماادري يمكــن من سنــة ونص
ماجد ابتسم : عشان كده
ابو ماجـــد : حياكم الله
الكـــل : الله يحييكـــ
سيف وقف ابوهــ قال : ويــــن ؟؟؟
سيف : بروح اشوف اختـــي ماشفتهــا كويس ماجد تروح ؟؟
ماجد : ايوة ايوة بروح اصبر دقيقة
فراس بصوت عالي : هيـــه وين رايح وتاركــ ولدكــ
ضحكــ : طيب انت مابتدخــل تسلّم على خواتكــ ؟؟؟؟
حكــ حاجبهـ : الا صح خذ ولدكــ بس
ضحكــ عليــه وهو يشيل ولدهـــ على كتفهــ البالغ من العمر سنتين تقريبـــا سيف همس لـ فراس : بقول لـ اسيل انكــ ماكنت بتسلّم عليها
ضحكـــ : لا يرحم امكـــ مو ناقصني الخبلة هاذي
حرّك حواجبهــ بيقهرهــ وهو ضحكــ زيادة على خبالهـــ
راشد : لا يتناجـــى اثنـــان
سيف : الرسول صلى الله عليه وســـلم
راشد : أيـــوة
سيف : يقطع ابليسكــ صلي عليـــه
ضحكـــوا على وجهــ راشد المصـــــــدوم وصــلوا على الرسول عليه الصلاة والســـــــلام
ماجد ابتســم : معلش تراهــ مجنون حبّتين
سيـــف : ماغيركــ ,, نرجع للسالفة "حكــ شعرهــ ونطق بعباطة " ايش كنت اقـــول؟؟ "التفت على اخوهــ " كلهــ منكــ
فيصــل وهو يضحكــ : لا يتناجــى اثنــان
صفق يدينه الثنتين ببعض : ايوة صح الرسول صلى الله عليه وسلم
راشد بصوت عالي: عليه الصلاة والسلام
فطســـوا ضحكــ من حماســــه
سيف وهو يضحكــ : هههه متحمـــ ــ هههههه ـــس ياحرام مايبي يتفشل تفشّـــل زيـــــــــادة
راشد ضحكــ : كلهــ من وجهكـــ
سيف رجعت ملامحهــ : يا ابن الحلال خلني اقول اللي باقولهــ ترى مليت من كثـــر ما اعيــــد
ابتســـم راشـــــــــــد :اخلص
سيف : ايوة لا يتناجى اثنـــان دون الثالث مو بين عشـــرة انفار
فراس : ههههههههههه انفــار قلت لي
سيف: ايوة شسمهــ ذا يلا بـــاي اعرف انكم بتشتاقون لــي بس مالي خلق مقابـــل وجيهكـــم اسلّم على الزيــن احســن سي يووو
ضحكــــوا عليــه وطلعوا وراهــ فراس وماجد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
يآخوي يـأ آغلى من آلذآت للذآت ,' زولگ يوسع خآطريٍ لا لمحته ، *♥*

اسيـــل : عريب تعالـــي ماجد وسيف بيسلمون عليكــ وعذاري تعالي فراس بسلـــّم عليكـــ
حركت حواجبهـــا لــ شادن : بروح اشوفهـــ
ضحكـــت : سلمــي لي عليهــ
ابتســـمت : اصورلكــ اياهــ وارسلهـــا لكــي واتساب
شادن : مايحتـــاج ترى الاصـــل في قلبـــي
ضحكـــت : اوووهــ ترى بقولهــ
رفعت كتوفهــا : عـــادي قولي لـــه ترى يدري
ضحكــــت وهي تطلـــع
مسكـــت اسيــل عريب: يا اختــي انتي متى بتخلصين ؟؟؟
ابتسمـــت بتعب : قريب انشاءالله خلاص مابقى شي
هزت راسهـــا : خلهمــ يطلعــون اوريهم
ضحكـــت : يلا امشـــي بس خلنــي اسلم على اخوانــــي
اشواق زوجــة ماجـــد : اسيــل الله يسلمكــ جيبي دحوم معاكـــ
اشرت على عيونهــا : من عيونــــي
ابتســمت لهــا : تســـلم عيونكـــ يا قلبــــي
طلعـــوا من عندهــــم عشان يشوفون اخوانهـــــــم
دخلت عذاري على اخوانهــا : يا هلا باللي لفانـــا يا هلا بهــ
ضحكــ وهو يبوس راسهــا : شلونكــ ؟؟؟
ابتسمـــت : الحمدلله بخيــــر الحمدلله على السلامــــة
فراس وهو يبتسم : الله يسلمكــ يا حلوة
اشرت لهـ يقرّب وهو قرب لهـــا باست خدينهــ اليمين واليسار
عذاري : وحدة منـــي والثانيــة "همست بأذنهــ" من زوجتكــ
ضحكــ عليهــا وباس خدها : طيب وصليهــا لهــا
عذاري : ههههههههههه ابشــــر
دخلـــت عريب وماسكــاها اسيــل وهي تمشي بثقـــل
قرّب منهــا سيف ومسكــ يدهـــا : يوووهــ انتي للحين حامـــل مافقعتي ؟
ضربت راسهــ بخفة : تبيني اولــد بالسابـــع
شهق : انتي بالسابـــع مو بـــاين كنكــ بالتـــاســــع
ضحكـــت :لانهــم توأم
شهق مرة ثانيـــة : ياخاينـــة وماتقوليــ لي !؟
ابتســـمت : مهبــول ابعد خلني اسلّم على ماجــــــد
وقف وهو يقول : لا لا انا اجــي عندكــ "باس راسهـــا " الحمدلله على السلامـــة حبيبتي
ابتســمــت : الله يسلمكــ شلونكــ ؟؟؟
جلس وجلســـوا كلهـــم
ابتسم : الحمدلله من الله بنعمــة وفضــل
وبدأوا بالسوالـــف واندمجوا كلهم مع بعض لعب وضحكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــى
-وش بيصيـــر بــ جدة من احداث ؟؟؟
- هل رنـــد بتقدر تكسب التحدي بأنهــا ترجع راشد لهــا ؟؟؟
- هل شادن و فراس خلصوا من نادر للابد ؟؟
اسعدوني بتوقعاتكــــــم !!!
لقاءنـــا الخميــــس بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-03-16, 11:38 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


انا بجد اسفة عشان ما نزلت يوم الخميس بارت بس كنت تعبانة وما قدرت ياليت تسامحوني
وهذا البارت ....
البارت السادس عشــر
.
.
.
.
.

يا حبيبي فيك ظني ما يخيب

لو حصل من بيننا صد وجفا

شمس حبك في عيوني ما تغيب

وفي حنانك يا بعد عمري وفاء

فيك معنى الحب يا روحي يطيب

صادق شوقك وشوقي صفا

لو تروح بعيد من قلبي قريب

في غرامك هام قلبي واكتفاء

في غيابك مشتعل مثل اللهيب

ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء

صدق إني وافي يا أغلى حبيب

صادق ما فيه مثلي بالوفاء

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليــــوم الثاني
انطلقـــوا من جدة الى مكــــة يعتمرون عشان بكون اخر يوم لهم سفرهم بكرة على لــــندن
بالطريـــــــق الى مكـــة ............
سـيارة للشبـــــــــاب "راشد وفيصــل وفراس وماجد ,,, وماجد اللي يسوق السيارة "

سيارة للبنـــــــــــات "شادن و رند و عريب واسيل وعذاري وسيف اللي يسوق السيارة "

سيارة للحريم "ام فيصــل وام رنــد وام ماجد وام فراس واللي يسوق ابو ماجـــــد "

وصـــــــــلوا الحـــــــــــــرم المكــــــي



* هُنا روحانية تسري , و قلب ينبض بالإيمانِ , هُنا في الحرمِ .." حياة أخرى "

مكــــــــــــة !!!
تخجــل الحروف عن وصفكــــ
يا اطهـــر بقــــــاع الارض ........

طافـــــــوا بالكعبــة المشرفة وراحــوا المسعـــى
بالمســـعــــــى وبالتحديد عند البنــات اللي يمشـــون
اما الشـــباب طبعـــا يهرولون لانهم بالممر الاخضـــر اللي لازم يمشي فيه بهرولة "المشي بسرعة او بخطوات كبيرة "
فيصـــل اللي قبل ما يروح نادى عريب من عند البنــــات

ناداهـــا : عريب
التفتت عليه بتعب : هــــلا
قرب من عندهــا: عريب انتي بخيـــر ؟؟
هزت راسهـــاوابتسمت: ايوة الحمدلله
فيصـــل : شرايكــ اجبلكــ كرسي تجلسين فيـــه ؟!
هزت راسهــا بالنفي : لا لا انا ابي اخذ الاجــر بقدر تعبي
بحنان : بس انتي حامـــل وشكلكــ مرة تعبانــة
ابتسمـــت : عادي الاجر على قدر المشقـــة
ابتسم وباستسلام : اوكـــي بس اذا تعبتي وتبين كرسي قوليلي
ابتسمـــت : انشاءالله
رد لهــا الابتسامة : انا بكمّــل انتبهي على نفسكـــ
عريب : انشاءالله لا تاكل هم رح كمّــل بس
ابتســـم وراح يمشـــــــي وهي رجعت للبنـــــــات
شادن : اوووهــ حتى هنا غراميات
اسيــل : استحي يابنت ترانـــا ببيت الله مو بمكــان ينمزح فيهــ وبعدين انتي الرجــــال يعتمـــر يعتمـــر تعرفين يعني ايش ؟؟؟؟
شادن بصدمة : يمـــه اكلتيني وشفيكـــ ؟؟
ضحكــت عريب : تستاهلين لاتفتحين فمّكــ بــ شي وادعي ربكــ احسن
احترمت نفسها شادن وسكــــتت
والكـــــل سكــــت وبقى اصوات همسهم بالدعـــاء
بعـــــــد مرور نص ساعـــــة
انتهـــــــوا من اداء العمــــــــــــــرة
وعلى بوابـــــــــة الملكــ عبد العزيــــز بالحرم
ابو ماجـــد : عسى الله يتقبل منكــم جميــــع
الكـــل : اميــــن
فيصـــل : اكيـــد جعــــتوا ؟؟؟
شادن : ايه والله مــــــــــــــــــــــرة
فيصــل بابتسامــة : اجــل شرايكــــم نروح على البيكـــ
" مطعم مررررة لذيـــذ وللاسف مافي بالرياض منه ^_* "
وافقـــــوهــ الرأي وراحـــوا على المطــــعم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
حين إمتلأ قلبي بك لم أكن أرغب بشيءٍ سوى أن يمتلأ ذاك البنصٌر بك ايضاً لكنك كسرت لي بنصري وقلبي وغادرت!
في الريـــــاض
RIYADH
بيـــــــت راشــــد الثانــــــي
"الكلام بالانجليـــزي بس بختصر واتكلـــم بالعربي الفصيح بمعنى انهــا تتكلم انجليـــــــزي "
التفت : ماذا تفكريـــن به يا عزيزتي ؟؟
ابتســـمت : لا شيء لا افكـــر بــ شيء
ابتســم : تفكريــن بــ زوجكـــ ؟؟
ضحكـــت : كيــف علمــت بذلكـــ !!؟
خالهــا روبرت : وهل ممكـــن ان تفكريــن بغيرهــ ؟؟
تنهدت وبالعربي : ايه والله انكــ صادق
خالهــا عقد حواجبه : ماذا تقوليـــن ؟؟!
مــرام : لاشيء خالي ما رأيكــ ان نخرج انني متضايقة جدا
ابتســم : لا توجد هناكــ مشكلـــة قومي بتجهيز نفسكــ
هزت راسهــا وقامت تلبس عباتهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
Jeddah
في بيــــــت ابو ماجـــــــد
مسكــت يدهــا : عريب كلمـــي فيصـــل احسن
عضت على شفتهــا من الالم : لا لا ما فينــ ــي شي
ام فراس : يمـــه شكلكــ تعبانــة خليه يوديكــ المستشــفى
هزت راسها بالنفي وهي ساكـــتة
ام فيصـــل : خلاص خليهــا نص ساعــة اذا ماخف الالم انا بتصل بــ فيصــل ما برد عليهــــــــا
شادن : ياقلبي والله شكلهــا تعبانـــة كثيـــــر
اسيـــــــل : ايه مــــرة الله يسهل عليهـــا
الكــــل : اميـــــــــن
ام رنـــد : طيب انسدحـــي على الكنبـــة انتي ارهقتي نفسكــ كثير اعتمرتي وانتي تعبانـــــــــة لازم ترتاحيـــن
ام ماجد : ايه يمــه تعبتي نفسكـــ صح كلام مرت عمكــ
عريب تكــابر : لا تخافون الم عادي مافيني شي
رنـــد : عريب يمكـــن تكون ولادة ؟؟
اسيـــل : وش ولادة بالسابـــــع؟؟؟
رند : ايوة عادي انا ولدت بالســـابع يعني تصيـــر
ام فراس : لا انشاءالله لا ولادة ولا شي بس خليهــا ترتاح عمري ما شفت اعنـــد منهــا هالبنت
رنـــد : خليهــا على راحتهــــــا الا وين عذاري؟؟؟
اسيـــل : تكلم حبيب القلب
شادن : وشفيكــ تقولينهـــا بــ قهــر ؟؟؟
اسيــل : لا قهر ولا شي بس هاذي حيوانــة ما اشوفهــا بالبيت اربع وعشرين ساعة سوالف مع هالمحمد مدري وش يسولفون !!!
ضحكـــت شادن وغمزت لهــا : اخطبي وتعرفيـــن
اسيـــل نزلت راسهــا وبهمــس : لا ابي اخطب ولا شي
شادن : فيكـــ شي ؟؟؟؟
رفعت راسهــا وابتسمت : لا ولا شي حبيبتي لا تشغلين بالكــ
شادن مسكـــت عبدالعزيز : يا اخي هذا اول بيبي اشوفهــ ماينسمع له صوت ابـــــــــــد
رنــد : قولي ماشاءالله شفيكــ على ولدي ؟!
ضحكـــت وهي تقرّص خدودهــ : يزنـــــــــن يالبيهــ
ابتسمــت ولفت عليها وهي تمسكــ يدهـا: عريب روحي المستشفــى يمكن ولادة ردي علي شكلكــ مرة تعبـــان وغير انكــ من فترة تحسين بــ ألالام
شدّت على يدهــا وتحس الالم يزيـــد وطلعت ااهـ بصوت منخفض
رنــــد : زاد ؟؟؟؟
هزت راسها بــ إيـــــــه وبصوت لفتهم عليها : اااااااااااهــ
ام فراس : شفيكـــ ؟؟؟
عريب وهي ماسكــة بطنهــا وشادة عليه : اااااااااااااهــ زاد يمـــه ااااهــ
ام فيصــل : انا بتصل بــ فيصـــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
عنــــــــد الرجـــــــال
:- هو صح فيه مشاكـــل بس حلـــو
سيف : حلو قبيح ماهمنـــي انا زواج ما بتزوج
ابتسم وهو يرفع جواله اللي يرن : عنيــد مدري على ايش ؟؟ "و رد " هلا بالغلا ,,, "اختفت ابتسامتهــ" ليش شفيهــا ؟؟؟ طيب طيب خلاص انا الحيــن جـــاي افتحــي طريق يلا سلام
سيف: ايش فيـــــه ؟؟؟
فيصـــل : عريب تعبانــــة "وركض برة المجلس وسيف وراهــ "

ليت التعب بعروق قلبي ولافيك
وليت الوجع غلطان ساهي ولاجاك
لو الشفاء بضلوع صدري لاداويك
وأطحن جميع ضلوع صدري فداياك
الله من شر المقادير يحميك
والله يحفظك ياعيوني ويرعاك

دخلـــــوا المجلس بعد ما تنحنحوا ودخلــوا بعد ماسمعــوا صوتهم يقولون ادخلــ
فيصــل جلس قدامهــا اما سيف وقف فوق راسهــا
فيصــل وهو يشوفهــا تتألم : شفيهـــا ؟؟؟
ام فيصــل وهي تاخذ عباية عريب:مو وقته الحين قوم وديها المستشفى شكلهـــا ولادة قوم يافيصـــل
فيصل اختبص : ولادة !! ولادة وشو وهي باقي لها شهرين !!
عريب وجبينهــا مليان عرق ودموعهــا على خدهــا : اااااااااااااااهــ
فــ يــ صــ لــ اااهــ بموت
تذكّـــر هالكلمــة وانتفض بعصبية : لاتقولي كذا انتي بخيـــر
ام فيصــل لبستها العباية بسرعة : روح الحيــن واحنــا بنلحقكــ يلا
فيصـــل حملهـــا بيدينهــ وركض يوديهــا السيارة وام فراس وام فيصــل طلعوا مع سيف بالسيارة الثانية
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
المستشفــــــــــى
يارب خفف عنهــ او اعطني نص ماتعطيهــ من وجع !$$**
دخلــوا على غرفة الولادة
فيصــل بهمس : يارب رجيتكــ احفظ لي عيالي وامهم يارب
مسكـــت يدهــ امهــ : ادعيلهــا حبيبي وانشاءالله كلهــا ساعة ويقولون لكــ جاكــ بنت وولد بس انت قوول يارب
فيصــل : يارب ,,,يمــه ما ابي يصير لهــا شي يمــه انا ما ابيها تموت "حط يدهــ على راسهــ " انا كيف ما فكّــرت انهــا ممكن تروح مني
ام فيصــل : فيصــل يمــه اهدأ انشاءالله مابيصير شي انشاءالله بتقوم بالسلامــة وتفرح بعيالكـــ ,,, وتشوفهم
سيف يطالعهــ باستغراب : وشفيكــ فيصــل ؟!! انشاءالله مافي شي كلهــا ساعة ويبشرونكــ بعيالكــ بإذن الله
ام فراس وهي تناظرهــ: سيف خذ فيصــل خلهــ يشرب شي وانشاءالله اذا صار شي بنكلمكم
هز راسهــ سيف ومسكــ فيصــل : يلا فصــــول
مشـــى معاهــ بيشغــــل نفسه بأي شي عشان ما يحس بالوقت
ناظرت ام فراس بأم فيصــل : تذكّر شهلا صح ؟؟
ام فيصــل هزت راسها بحزن : ياقلبي عليهــ خايف يصير مع عريب نفس ما صار بــ شهلا,,,, ربي يقومهــا بالسلامة " تقصد عريب "
هزت راسهــا بحزن عليه واستمرت تدعي لــ بنتهــا ان الله يسهّل عليها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بالكافيتريــــــا تحـــــــت
:- فيصــل ووجع مافكرت انكــ جبان لهدرجــة اشرب فنجالكــ يا رجال
صحــى من سرحانه : هــا ؟؟؟
سيف : اشرب فنجالكــ شفيكــ متنّح !! كلهــا ولادة
فيصـــل : كلهــا ولادة !!! تدري ان بسبب هذي الولادة توفت زوجتي وولدي في يوم واحد وفي ساعة واحـــدة
سيف بصدمـــة : انت كنت متزوج ؟!!!
فيصــل : ايوة بس زوجتي توفت وهي تولــــد وولدي معاهــا
سيف بحزن : ربي يرحمهم اسف والله ما كنت ادري
فيصــل : لا عادي عرفت الحين ليش خايف عليهــا !!!!!
سيف : لا انشاءالله بتقوم بالسلامــة وعيالكــ يتربون بينكم انتم الاثنين
فيصـــل : يـــــــارب انشاءالله
سيف : الا يا رجال طلعنــا وما قلنــا لأحد
فيصــل: لا تخاف اكيد البنــات وصلّوا الخبر
ضحكـــ : ايه والله اكيـــد
وبدأ سيف يسولـــف عشان ينسي فيصــل الوقت
ونجح لأن فيصــل التهــى تقريبا عن التفكير بولادة عريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
عنـــد الرجـــــال
بــ بيت ابو ماجــــــــد
راشد باستهبـــال: الحين على كل الايـــام اللي كانت مالقت زوجة فيصــل تولد الا الحيـــن بنسافـــر بكرة بس الحين اكيـــد لا
ضحكــ ماجد : هذا اللي همّكــ من كل السالفة؟!!!
راشد ضحكــ: والله كلــ ن على همهــ سرى
ابو ماجد ابتسم : اسكـــت وقول الله يقومهم بالسلامة هذا المهم
راشد ابتسم : اميـــن يارب الله يقومهم بالسلامــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
المستشـــــــفى
وعنــــد فيصـــــــــل و سيـــــــف
ضحكـــ وهو يرد على جوالهــ : هلا "وقف وبصدمــة " ولدت ؟؟! خلاص خلاص يلا جـــاي "وسكر وجاب يمشي مسكــ يدهــ "
ابتسم : يعني ناسيني وطالع
ضحكــ بفرح: والله مو مصدق شكرا سيف ما حسيت بالوقت
ضحكــ : لا ولو العفو ماسويت شي يلا خلنــا نطلع فوق
ابتسم : يلا
وطلــــعوا فوق على مكـــان غرفة الولادة
ام فراس وهي مبتسمــة : الف مبروكــ يا يمـــه بنت وولد
فيصــل بلهفة وخوف : المهم عريب هي بخيـــر؟؟؟
امهــ ضحكـــت : الحمدلله بخيـــر ونعمــة نقلوهــا على غرفة بس نايمـــة للحيـــن ما صحـــــت
فاجئـــهم لمـــا
سجــــد سجود شكـــر ودمعـــت عيونه وهو يشكر ربه
انهــ استجاب دعائهــ وحفظلهــ اياهـــا
وانعم عليهــ بــ ولد وبنت بصحـــة وعافيـــــة
كلهم تـــأثروا بشكـــله وكيف باين الفرحـــة فيـــــــه
امهــ نزلت دموعهــا عليهــ وعلى خوفهــ وقربت منهــ وبصوت فيه غصة : يلا يمـــه نشوف عيالكــ الى ما تصحــى عريب
مرت ثوانــــي وبعدهــا قام وهو يمسح دموعهــ اللي نزلت على خدهــ
مسكـــت امهــ يدهــ : يلا حبيبي
هز راسه وهو ساكــــت
مشـــــوا متوجهيــــن للحضانــــــــة
"اللهم إن نعمك كثيرة علينا لا نحصيها ولا نحصي ثناء عليك ولا نقدر وأنت سبحانك كما أثنيت على نفسك وأنت سبحانك غني عن العالمين***.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
ببيـــــــت ابو ماجــــد
السعادة بقلبي مالها اليوم سعه
وما بقى فيني من الصبر صبر
أبزيل الكدر والهم والأقنعة
وانحني لربي واشكره أعظم شكر
وارسم الفرحة وأنسى الحزن ومدمعه
وأبشركم بولادة (اطفالـــي ) ولله الحمد والمنــة

ابتســـم راشد : الحمدلله هذا فيصـــل ارسل مســـج على الواتساب
ماجد : الحمدلله على السلامـــة ويتربون بعز امهم وابوهم انشاءالله
راشد: اميـــن
"رفع جواله واتصــل بــ رند يبشرهـــا "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
عند البنــــــــات ..
سكرت منهــ : الحمدلله على السلامـــة ولدت عريب
نطوا شادن واسيل بفرح وحضنوا بعض ورند ضحكـــت عليهم
شادن : ياقلبــــــي واخيرا الا ايش جابت ؟؟
رنـــد وهي مبتسمــة تلعّب عبدالعزيز : بنت و ولــــد
اسيـــل قرصت خد خالد : الحلـــو صارله اخت واخ ودلبـــي
كشّر وصار يبكي لان اسيــل المتهــ
حملته شاادن وباست خدهــ : حيوانـــة اسيل صح
خالد ببراءة : ثـــح انتي كعـــة
شهقت اسيـــل : يا حيـــوان اصبر علي دا احين بيجي البيبي وانت بتطلع برة اصلا ماتنعطــــى وجهـــ
بكـــى مرة ثانيــة وهو يسمعهــا تهاوشه
حظنته شادن لصدرهــا : اسيــل حرام عليكـــ شوفي شلون زعل "واشرت عليه كيف مبوز "
ضحكـــت اسيــل وهي تبوسهــ على خدهــ : حبيبي خلودي فديته انـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المستشـــفى
وفـــي الحضانـــــــــــة
حمل ولدهــ بيدين مرتجفـــة وهمس : الحمدلله يارب الحمدلله
"كان يرجــف بشكـــل واضح للجميــع كان مو مصدق ان الله عوضه باثنين بدلــ اللي راح من زوجته الاولـــى حمد ربه وشكرهــ عوضهــ بزوجهــ وعيالــــــ يتمناهـــم الجميـــع "
باس خدهــ وقرب من اذنهــ وهو يــأذن في اذن ولدهـــ
بصوته العذب :
اللهُ أكبرْ , اللهُ أكبرْ . اللهُ أكبرْ , اللهُ أكبرْ
أشهد أن لا إلهَ إلا الله. أشهد أن لا إله إلا الله
أشهد أن محمداً رسولُ الله . أشهد أن محمداً رسول الله
حيِّ على الصلاة . حي على الصلاة
حيِّ على الفلاح . حي على الفلاح
اللهُ أكبرْ . اللهُ أكبرْ
لا إله إلا الله

ونفس الطريقــــة سواهـــا مع بنتهـــ وكــل هذا مصورهــ سيــف بالجوال وحزن على فيصــل كثيـــر لانه باين فرحتهــ على وجههــ
اول مرة يشوف شخص يرزق بعيالــ ويتأثر هالكثــر
بس خلّص بقــى حامـــل عيالهــ بيدينهــ الاثنيـــن ودموعهــ على خدهــ
صورهـــ سيف "رايق هالولـــد خخخخ "
امهــ تبكــي على شكلهـــ
وام فراس متأثرة معاهــ : يمــه فيصــل مابتخلينــا نشوفهمــ
فيصــل ابتسم : امري يمــه اللي تبينهــ من تبي ؟؟
ضحكــ سيف : حلوة هاذي من تبـــي !!لو سمحت ابي البنت
وخالتــي عطيهـــا الولــد ما احب العيال
ابتسم فيصـــل : تعال احملهــا بس بشويش على بنتي لا تطيحهــا
سيف برهبة وهو يحكــ شعرهــ بعباطة: لا اخاف اطيحهــا مرة صغيرة خلها امزح معاكــ
ضحكـــ فيصــل : لا تقول شي موبقدهــ
ابتسم سيف
حملـــت امهــ البنت وعمته الولـــد وجلس يطالع فيهم
امهــ: ايش بتسميــــهم ؟؟؟
فيصــل :بس تصحــى امهمــ انشاءالله بنسميهم انا وهي
سيف ابتسم : متى بيصحون بشوف عيونهم ؟؟
فيصل : ما اتوقع يصحون الحين
سيف: طيب كم بيبقوا بالحضانة ؟؟؟؟
فيصل : الدكتور يقول انه صحتهم كويسة مايحتاج كثير بالحضانة يعني يومين الى ثلاث أيــــام
سيف ربت على كتفه: الحمدلله يتربون بعزكــ وبعز عريب
فيصل : امين انشاءالله وعقبالكـــ
ابتسم :يصيرخيــــر
رجعوهم للحضانة وطلعوا متوجهين لغرفة عريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
بيت ابو مــــاجد
وعند البنــــــــــــــــــات
صرخت اسيـــل : بنات تعالو شوفوا عيال عريب
ركضوا عندهــــا وجلسوا بجنبهـــا
شادن : اويــــــــلي وش هالجمـــــــــــــال ؟؟؟
ضربتهـــا رند على راسهــا : ووجع قولي ماشاءالله
شادن : ماشاءالله ماشاءالله بس بجد يجننون ربي يحفظهم
عذاري : امممـــوت انـــا فيه ملامح من فيصــل بس عريب اكثــــر
اسيــل : ايوة بس الحيوان سيف ماصورلي عيونهم
رند : لانه اصلا ما يفتحونهــا الحين يبيلهم
اسيــل : اذا على كده ظلمت سيف
ضحكـــت عذاري : انتي دايمـــا ظالمـــة اصلا
اسيــل شهقت : ووجعة انا ظالمـــة ؟؟؟
عذاري هربت : مع السلامـــة مو مستغنية عن نفسي حمودي يبيني
اسيــل كشت عليها : مالت عليكــ وعلى حمودكــ هذا
ضحكـــوا عليهــــــــــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
*اشكـــر الله حبيبي سلطكــ علي *<<
بالمستشفى
غرفــــــة عريــــــــــــــــــــب
اول ما دخـــل جلس ومسكــ يدهــا وباسهــا وهي للحين نايمــة
سيف : بعــــد ساحب عليــنا
ابتسم : انا عندي القمر مالي ومال النجوم وبعدين انت نشبة ما بتنقلع
شهق سيف : طيب طيب انقلع !! اوريكــ يافيصــل اشكيكــ لــ عريب
ضحكــ فيصــل : اشكي واثق من زوجتي بتبقى معاي
سيف وهو يصطنع الزعــل : روح انت وزوجتكــ انا اصلا حمار اني جالس معاكــ وتركـــت اشغالي وجاي هنـــا
فيصــل : لا عاد ما نقدر على زعلكــ انثبر اجلس في مكانكــ
سيف فتح عيونه على وسعهــن
وفيصـــل مات من الضحكــ عليه : بس اسكت ازعجت زوجتي
سيف: لا انا انهنت اليوم بمــا فيه الكفاية !!!
ام فراس : تعال يمــه عندي تعال
حظنهــا سيف وباس راسهــا : امووت فيكــ
ضحكـــوا عليهــ
فيصـــل حس بشدة يدهــا على يدهــ والتفت عليها : يمه صحت
ناظرهــا وهي تحركــ راسهــا يمين ويســـار فتحت عيونها وردت سكرتهم وفتحت عيونهــا مرة ثانية وهي تناظر فيصــل بوجههــا
نطقت بصعوبــه: مــ ـ ــ ـو يــ ـ ـ ـ ـة
مد يدهــ لجيكــ الموية وصب لها بالكاس ورفع راسهــا بشويش وشربهــا بيدينهــ
امهــا قربت منهــا هي وام فيصــل : الحمدلله على السلامة يايمه
عريب هزت راسهــا وبتعب وبحة : الله يسلمكــ
امهــا : شلونكــ الحيـــن ؟؟!
عريب بصوت خافت: بخــ يــر الحمدلله
فيصـــل باس جبينهـــا بحرارة ولهفة : الحمدلله على سلامتكــ ياعمري
ابتسمــت وغمضت عيونهــا : الله يسلمكــ حبيبي
قاطعهـــم صوت الكاميـــرا
فيصــل : سيف يا دب ليش تصور ؟؟؟
حركــ حواجبه : نوثق الحركات الرومانسية وبعدين ذكرى ذكرى
ضحكــ عليهــ : ماتجوز عن طبعكــ
ابتسم وهو يقرب من عريب ويطبع بوسة على راسهــا :الحمدلله على السلامة حبيبتي يتربون بعزكــ انتي وابوهم
عريب : الله يسلمكــ وامين عقبالكــ
كشر سيف: هفففف خلني اتزوج بالاول كل واحد عقبالك وعقبالك
ابتسمت على خفيف : انكتــم
سيف : حاضر طال عمركــ
ضحكــوا عليهــ
جلســـوا شوي وراحـــوا مع سيف بالسيارة عشان ترتاح عريب وتنام
وعريب انسدحت مرة ثانيــة وتنهدت بتعب
فيصـــل بحنـــان : تعبانـــة؟؟؟؟
ابتسمت : شوي بس عادي لانهــا ولادة
فيصــل: الله يقومكــ بالسلامــة وترجعين مثل اول واحسن
هزت راسهــا وهي تبتسم لهــ بحـــب
عريب : فيصــــ ــل
فيصـــل : امـــري
عريب : شفتهــــــم ؟؟؟؟
فيصــل ابتسم : ايوة واذنت بأذنهم بعـــد
عريب : الحمدلله ,, " سكتت ومن ثم كملت " طيب ابي اشوفهم ؟؟
فيصــل : من عيوني الحين اروح اسأل الدكتور اذا يقدر يخرجهم او لا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
اليوم الثانـــــــي
اجتمعـــوا كلهم عند عريب اللي تحسنت اليوم وصارت تسولف وتضحكــ اكثر من اولـــ وانجنـــوا على التوأم اللي يجننون
عريب وهي تحضن ولدهــا خالد : يا روحي انـــا شلونكــ ماما ؟؟
خالد وهو يبتسم فرحان بشوفة امهـ : امدلله مما "حمدلله ماما "
باستهــ : حبيبي انت شفت بيبي
خالد هز راسهــ بــ نعم
ضحكـــت : حلو ؟؟
خالد : اتيــر ماما اتيــر " كثير ماما كثير "
عريب : حبيبي انا "وباست خدهــ "
ضحكــ خالد وحظن امهــ
شادن : ماشاءالله يا عريب يجننون الله يخليهم
عريب ابتسمت : امين وعقبالك
شادن : الله يسمع منكــ يارب
عريب : انشاءالله ما عذبكم خالد امس
رند : لا الحمدلله ياعمري نام مع عبدالعزيز ما عذبني ولاشي
عريب : ولدي شاطر ما يعذب خالتو صح ؟؟
ابتسم خالد: ثـح
اسيـــل : لا مو صح امس قالي كعة
كشر خالد : كعـــة
شهقت اسيل : ويرد يعيدهــا بعـــد
عريب طقت خالد على يدهــ : لاتقول كذا عيب
بوز خالد بيبكي وحملته اسيــل: لا عريب حرام عليكــ امزح ليش طقيتيه
عريب :ما ابيه يتعلم على قلة الادب
اسيــل باست خدهــ : هذا يطلع منه قلة ادب هذا ؟؟ الا عســل
شادن : الا ما سميتوهم ؟؟؟
عريب وهي تبتسم : الا "والتفتت على فيصــل " قولهم
فيصـــل : امممم اسمائهم
ميســـم فيصــــل الــ######
و
سالم فيصـــــل الــ#######
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

انتهــــــــــى
البارت قصيــر ادري بس سامحوني هذا اللي قدرت عليه
واذا قدرت بكرة بنزل التكملة
توقعاتكم ؟؟؟
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-03-16, 02:34 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الســـابع عشــ 17 ـــــر

.
.
.
.
ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان
اسكنك في عيوني ان كان يرضيك
وتصير عيني لك وطن مثل الأوطان
واضمك لصدري ¤غلا¤ لين يرويك
عذب الحنان اللي فقدته زمان
واعطيك عمر جايك اليوم يهديك
اجمل محبه ضمة انسان لإنسان
القلب تسكن فيه وحدك ويرجيك
انك تعيش داخله وينسيك الأشجان
ياحبيبي انت الوفا والوفا فيك
يرسم ملامح ضحكتك وانت عتبان
لاتستحي واحضن يدي داخل يديك
ثم شدني وارضيك ان كنت زعلان
ابي افتخر فيك واتبختر وأناديك
وأقول
هلا بحبيبي اللي سكن بين الأوجان
ياحياتي والله لأعطيك واعطيك
عمري وعشقي فدوتك
ياأعذب انسان
انت الهوى والقلب بالحيل يغليك
انت حبي اللي رويته بدمع الأجفان
وانت حبك أشوفه يملي علي
كل هالكون وحتى لوفيه غيره أكوان
(أحبك موووووت)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابعــــد مرور شهــــر
رجعــــوا عريب وفيصــل الريـــاض اما البـــاقي سافروا بعد اصرار عريب انهم يروحون ومايقطعون سفرتهم عشانهـــا وبكذا بقى فيصــل معاهــا يساعدهــــا بالاجازة اللي اخذهــا على اساس السفـــر
" امـــــوت انــا فيه منهـ اثنين بالدنيــا هالرجــال ^_* "
عذاري وخطيبهــا محمد عرسهم تحدد بعد العيـــــــد
واسيـــل فرحانة لأختهــا موت بس حزينة على فراقهـــــا
فارس وشادن : على حالهــم عســل بــ عســـل ربي يديمهـــا عليهم
رند وراشـــد وولدهــم : برود من ناحية رنـــد تجاهــ راشد اللي محاولاتهــ باءت بالفشـــل بأن رنــد الاولـــة ترجع مثل اول
مرام وخالهـــا : سافرت على امريكــا مع خالهــا وراشد مايدري بالسالفة ودخلـــت الشهر الرابع من حملهـــا وطلع فيها بنت
ماجد وسيــف : ربي يخليهم ويسعدهم
باقــــــــي اسبوع واحد على رمضــــان وعشان كذا العوايــل بيرجعون من الخـــارج يقضون رمضان في بيوتهمــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
وَ أحببتك ب ثمُول عآشق ,صابه الحنين .. ذآت صبآح <

KSA
الريـــــــــــــــــاض
تحديـــدا بيـــــت ابو فيصـــــل
عند عريب وفيصـــل وعيالهــــــــــم
ماتت من الضحكــ على شكله : فيصــ ــ لــ ههههههه وش مســ ـوي بــ نفــ ــســ كــ ؟؟؟
ابتســم وهو يحكــ خشمه بإحراج : كلهــ من ولدكــ
ابتسمـــت وهي تقرب منهــ وكــتت الطحين من شعرهـــ : كلهــ من ولدي ؟؟ ليش وش كنتم بتسوون ؟؟؟!
خالد وهو يصفق بيدينهــ : مامــا تيكة " كيكـــة "
انحنت على نفسها من كثر الضحكــ : تيكــة ؟؟ الحين كذا اللي يسوي كيكة ؟؟!!
قرص خشمهـا: عاد بسكــ مسخرة هذا جزاتي الحين اسوي لكــ كيك
ابتسمــت وهي تميــل راسهــا : طيب شكرا ,, والحين من بيرتب هالحوســة ؟؟؟ !!!
ابتسم : فيه اختراع اسمهــ خدامـــة
ضحكـــت : الحين انت تقلب الدنيــا وهي ترتب وراكــ
قرب من وجههــا وبروقــان : حبيبي ما اعطيهــاا راتب عشان تجلس
بعدت عنهــ وهي تبتسم وقالت عشان تقهرهــ : شف كيف وسختنـــي روح تروش شكلكــ مهرج انت وخالـــد
رفع حاجب : لا والله !!! انا شكلي مهرج الحيـــن ؟؟
ابتسمت وهي تهز راسها بــ ايه : ايه شكلكــ مرة مو حلو
فيصـــل : مرة مو حلو قلتيلي ؟؟ طيب طيب اوريكـــ اتروش واجيلكــ
نادته وهي جالسة على الكنبة وبدلع : فيصـــل
التفت عليهــا وهو يهز راسه بمعنــى ايش ؟؟
حاولت تكتم ضحكتهــا على شكله واشرت على خالد : روش خالد معاكــ صراحــة مالي خلق اروشــــه
زفر بقهـــر : انا غبــــي وتورطــــــت "وطلع "
ضحكــــت عليه وناظرت التلفزيون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,

كنت أحسبك غالي لكن للأسف تغيرت !!!
وصرت فوق الغلا كله ،

ITALY
رومــــــــــــــــــــــ ـــــا
تنهدت بمـــلل : فروس ما بنطلع ترى مرة مليت
فراس وهو مشغول بالجوال : شوي حبيبتي
جلست بجنبه وهي تحاول تشوف جواله : فراس وش تسوي ؟؟
ابتسم : ولا شي حبيبتي دقيقة بس برسل هالمسج
تكتفت بقهر : أي مسج بعد ؟؟؟
اشرلهــا بمعنـــــى انتظــــــــــري وهي انسدحت في حظنهــ وغمضت عيونها : لما تخلص قولـــــــي بس مو تنســى !!
كتم ضحكتهـــ وهو عارف انهــا مقهورة ومارد عليهــــا
جلست تلعب بشعرهــا وتتأفف بصوت عالي : هفففف اذا انت بتجلس كذا اجـــل ليش خليتني عندكــ وما خليتني اروح مع البنـــات ؟؟
مارد عليهــــــــا
بوزت وبزعـــــل : طيب رد علــــــي ؟؟"سكتت ثواني وقالت" كريهـــ
ماتحمل وفلتت منه ضحكـــة : حياتــــــي
حركت كتفهـــا : روح ما تكلمني الحين اكلمكــ ومطنشني خلي الجوال ينفعكــ احســــن ,,,,,
ابتسم وهو يلعب بشعرهــا : تدرين اني اموت فيكـــ
ابتسمـــت ومابينت تفرح لمــا يراضيهــا تحس بحبهــ وحنانه
ضحكــ وهو يبوس راسهــا : قومي بوديكــ مكــان
قامت من حضنه : وين يعني ؟؟؟
غمزلهــا بعينه : بيعجبكــ بس قومـــي
تنهدت وقامت : خلني اشوف اخرتهــا معاكـــ
كتم ضحكتهــ وهو ينـــاظر جوالهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في رومـــا بمكـــان اخـــــر
ضحكـــت :اخلـــصوا بس قبـــل ما يجوون
راشد : الحين مو ظلم !! فراس جالس وحنــا نشتغل بعيد ميلاد زوجته!! رنـــد رفعت حاجب : راشــد هيـــه تراهــا اختي !!
ابتسم : طيب انا ما قلت شي
رنــد لفت وجهها : احسّــــــــب بعـــــد
ناظرهــا بابتسامـــة وبنفسه " اااهــ يا رنــد بجد تغيرتي !!! "
سيــف : يا شبــاب ترى فراس راسل مسج انهــ بالطريق
اسيـــل : اوكـــي كل شي جاهز
سيف : خلاص اجـــل شوي وبيجــــون اتجهزوا
اسيل ابتسمت : انا بطلع شوي وبجــــي
طلعـــت الحديقة وهي تشد الجاكيت حقهــا عليهـــا
طالعت السمـــاء وبعض قطرات المطر تنزل على وجههــا
فتحـــت جوالهـــا وعلى الرسائل مرسلة بالتحديــــد
وقرأت :
على خدي أحط إيدي
واعاود ذكرى أيامي
وأدور احلى ما فيها
وأشوفك أنت قدامي


تنهدت من هالرقم المجهــول بالنسبة لهــا اللي يمطرهــا بالغزل والحب
شاكـــة انهــ غلطـــان بالرقم واكيـــد يرسل هالرسايــل لحبيبتهــ
حطت يدهــا على خدها وابتسمت بسخرية وبنفسها : ليش انا من بطالع لي مادام انــي مغتصبة وما اجيب عيال ؟!!! ليش كذا يصير مـــعاي !؟ مو من حقي افكــر مثل البنــات بــ رجال يحبني وعيال ارعاهم وابذل كل حياتي عشان اسعدهم مو من حقي ابد مو من حقي "نزلت دمعتها ومسحتهــا تعبت من الدموع كل ليلة تعبت من كل شي حولهــا هي صغيرة على كل هذا عمرها ما تعدّى الــ 18 وكذا حالــها ,, حياتها غير النــاس غير كل ليلة تبكــي وتتذكـــر الليلة المشؤومــة اللي تغيرت فيها حياتها 180 درجــة اليوم اللي انتزع فيها كل شي حياتهــا المستقبلية
بريئة بعمر الــ 14 تنخطــف و يروح منها كل شي كل شي بسبب انتقام انتقــــام !!! حسبي الله ونعم الوكيـــل"
قاطعهــا اليد اللي انمدت على كتفهــا التفتت وهي تحاول ترسم بسمة على شفاتهــا : جو ؟؟
ابتسم بحزن على حالهــا : ايوة ياقلبي جو تعالي
مسكـــت يدهــ وقامت: اوكي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
حضنت حبك بقلبي وخليت نوره بصدري لانك عمري وقلبي احبك حيل وربي
KSA
الريـــــــــــــــــــــ ــــاض
عريب وفيصــل
طلع ولبــــس بنطلون برمودة جينز وبلوزة بيضاء بكتابات سوداء مشدودة على صدرهــ ضبّط شعرهــ بالجــل بشكل عشوائي ورش عطر وطلع برة على الصـــالة اللي جالسة فيهــا عريب
ابتسم وجلس بجنبهــا : قلبي وش تسوي ؟؟
ابتسمـــت وعيونها متعلقة فيه :ولاشي اناظر التلفزيون
فيصـــل :طيب وين العيـــال ؟؟
عريب : خالد مع المربية وميسم وسالم نايمين وعندهم المربية بعد
فيصـــل انسدح على رجولهــا وغمض عيونه: اممممم
ابتسمت وهي تلعب بشعرهــ :متى تخلص اجازتكــ ؟؟؟
فيصــل وهو مسترخي : اول يوم رمضــان انشاءالله
عريب : انشاءالله ,,,,
فيصـــل : طيب الحين تروشت شكلي حلو كذا ؟؟
عريب ضحكـــت : من جدكـــ صدقت ؟؟
فيصــل : مالي شغل انتي قلتي علي مو حلو ومهرج ومدري ايش
ابتسمت وهي تقرب من وجهه وتمسح على خدهــ وبهمس : بكــل احوالكــ تجنن
ابتسم وفتح عيونه : والله انتي اللي بتجننيني
ضحكــــت : بسم الله عليكــ من الجنون
ناظرهــا ثوانـــي وبعدها قال: والله احبكـــــ
ابتسمـــت بخجــل ولفت وجههــا عنهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
^^في عيد ميـــلادهــ عســـــاهــا ميـــ100ـــة عـــام $$
ابتسمـــت بفرح وهي تتلفت يمين ويسار :مدري ايش اقول؟؟
ابتسم ووقف قدامهـــا : لاتقولين شي انا بقول كل عام وانتي روحي ياروحي عسى الله يخليلي اياكــ ولايحرمني منك،،
دمعـــت عيونهـــا وحضنته : ولايحرمني منكـــ ياقلبــــي
ابتسم وهو يشد عليهــا : يلا تعالـــي نقطع الكيكــة وناكلهــــا
مسكـــت يدهــ ومشــــــــت ,,, ومشوا ليلتهم .. ^_^
امـــا عند البـــــــــاقي
اللي سووا الحفلـــــــة وطلعوا على مطعم مع بعض
رند وراشد وسيف واسيل وعذاري
عذاري : الحين حنــا نسوي الحفلة وهو يجي يعيش الجو وحنا برة
رند وهي تكش عليها : قولي ماشاءالله لاتحسدينهمــ اعوذبالله
ضحكـــت : لاتخافين عيوني باردة
اسيــل ابتسمت : شفتي كيف تعامل اختهــا ؟؟ مو مثلكـ مالت عليكــ محمد جا محمد اتصــل محمد نام محمد ...
ماكملت كلامهــا الا كلهــم ضحكــوا ماعدا عذاري اللي قلب وجهها احمر من الاحراج : اسيــــل
ضحكـــت اسيـــل وهي تبوس التوبة : اسفة اسفة مو قصدي
ابتسمـــت واشرت لهــا بمعنــى اوريكــ
واسيـــل ضحكــــت وهي تقهرهــا بيدينهــــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
مشتاق صدقني لعطفك وراجيك
ارجوك لاتكسر عيوني بفرقاك
رغبه طفل كلي يحبك ويغليك
كنك حنان الأم والجنه أرضاك
ياحبي ماهو هين انسى واخليك
يلعن ابو العشرة اذا القلب ينساك

اليوم الثانـــــي
Italy
رومــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــا
مسكــ يدهــا وهو متنرفز : رنــــد ليش ماتردين علي؟؟؟
ردت عليه ببرود : ايش فيهــ ؟؟
ناظرهــا برجــاء : ليه ماترجعين مثل قبل ؟ رند انا غلطت وادري والله ادري بس خلاص سامحيني ربي يسامح انتي ليش ماتسامحيني ؟!!
رند تكتفت وهي تهز رجولهــا : ربي يسامح لانهـ غير لانه ربي بس انا بشــر يا راشـــد عندي احساس انجرح وابكـــي واتعب
باس راسهــا : رنـــد والله احبكــ انا اســـف مدري ايش اقول ؟؟؟؟
بس صار اللي صار وقدّر الله ماشاء فعـــل
دمعت عيونهـــا ونزلت نظرهــا
رفع راسهــا وهو يمسح خدهــا: انتي الاولى والاخيرة بقلبي ما احد احتــل قلبي غيركــ انتي زوجتي وام عيالي انت حبي من الصغر انتي كل شي بدنيتـــي والله اسف سامحينــــــي
زاد بكـــاها ولفت وجههــا عنهـــ
حاوطها من ورى وباس راسها مرة ثانية : رند قلبي والله اسف سامحيني ابيكــ رنـــد اللي اعرفهـــا رند اللي احبهـــا "لفهــا له ومسح دموعهــا " لاتبكيــن ما احب اشوف دموعكـ على خدكـــ "مسكــ جواله من الطاولــة واعطاهــا اياهــ وعقدت حواجبهــا باستغراب " خذيه وفتشي فيه شوفي متى اخر مرة كلمتهـــا فيه شوفي
ناظرته بتردد وفتحتهــ كل المكالمــات شغل او اخوياهــ وهي اخر مكالمــة بينه وبينهــا من اسبوعين رفعت نظرهـــا له
مسكــ يدهــا وباسهــا : وربي اني مهملهــا ولا اسأل فيها ولا ادري عنهــا شي رنـــد وقسم بالله العظيم ان ماغيركــ دخل قلبي انتي الاولى والاخيرة يارنـــد والله العظيم احبكـــ "حضنهــا لهــ " وربي احبكــ
شدت على حضنهــ وزاد بكــاها وبصوت باكي : ليش كذا ياراشد !!! راششد انت جرحتنـــي وكسرت قلبي !؟ ليش ؟!
شد عليها : والله اسف ياروحي سامحيني
ماردت عليهـــ وهي تبكي بحضنهــ تشكــي جرحهــ لهـــا وعذابهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
انا تعلمت الهوى تحت يمناك
درست معنى الحب حسب اختياري
مبغاك تعشقني ولكني أبغاك
لاضاقت بي الدنيا تصير داري
وابيـك لامن تزاعلت ويــاك
ترضي غروري قبل اجيب اعتذاري
وابيك تدري لو بحاول بفرقاك
أني بحـــاول وقتها بأنتحاري


صرخـــت بقهر : ياربي من هذا من ؟؟"اتصلت وجوالهــ مغلق واتنرفزت زيادة ورمت الجوال وهي تهز رجولهـــا بقهـــر "
اموت واعرف هذا ميـــن ؟! وش يبي منـــي ياربي !!!
رفعت جوالهــا وهو يرن برقم صديقتهـــا المقربة "اروى يتصل بكــ "
ردت محاولة انهــا تهدى : الـــو
ردت بمرحهــا المعتاد : ازيكــ يا بــــت ؟؟؟
ابتسمت غصب : الحمدلله وانتي ياعســــل ؟؟؟
ابتسمــــت : الحمدلله بخيـــر بس مشتاقالكــ موت
ضحكـــت : شفيكــ قالبة مصري ؟!
رفعت خصلة من شعرهـــا وهي تضحكــ : حضرت لكــ فيلم مصري يجنن ومتأثرة باللهجــة ماعليكــي مني ايش اخبار ايطاليا معاكــي ؟؟
ابتسمت وهي تلعب بمفرش السرير : كويســة وانتي ايش اخبار جدة معااكي ؟؟؟؟؟؟
كشرت : تسلم عليكــي جدة رطوبـــة حر حر
ضحكـــت : فديت جدة ورطوبتهــا بس
بوزت : ما انتي جالسة بالجو الحلو وانــا جالسة بهالحر اكيد بتقولين كده
ابتسمـــت :مالنـــا غـــنا عنهـــا هاذي بلادنــا
ضحكـــت : امزح معاكـــي مهمــا كان جدة غير الا مو كده يقولوا ؟
ابتسمـــت : ايوة كده الا اخباركــ يا بنت ؟؟
اروى : الحمدلله كويســة بس انتي صوتكــ فيه حاجة شفيكي ؟؟
تنهدت بضيق : دا اللي يرســل مسجات جنني يا اروى
اروى بشهقة : لــ دا احين يرسلكــ ؟!
هزت راسهــا بــ ايه : ايوة لــ دا احين يرســـل واللي حيرني زيادة انهــ لما قولتولهــ غلطان قالي لا يا اسيــل انا اعرفكــ زيــن مو غبي ارسل مسجات لرقم ما اعرفوهــ
اروى بصدمـــة : من وين دا عرف اسمكــ ؟؟
اسيــل بحيرة : ما اعرف والله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
يامن اخذت القلب والروح وياك
< احبك >
لاتفتكر في يوم ابعد واخليــك

KSA
Riyadh
ابتسمت وهي تمسح على شعر بنتهــا اللي ترضع
جلس بجنبهــا وهو يتنهــــد
التفتت عليه : شفيكــ ؟؟؟
هز راسه بمعنى ولاشي ومسكــ راسه اللي مصدع
مسكـــت يدهــ وبخوف : حبيبي تعبان ؟؟
ابتسم ابتسامــة باهتة : لاتخافين مافيني شي بس مصدع راسي
اعطتهــ ميسم : بروح اجبلكــ بنادول واجي خلهــا معاكـــ
نادى عليها بس مالحق لانهــا راحـــت
التفت على بنته اللي فاتحــة عيونهــا وتنــاظر فيه
ابتسم بحنـــان ومسح على خدهــا وهو يبتسمــ :روح بابا
ابتسمـــت ابتسامــة بريئة وهي تناظرهــ وصارت تحركــ برجولهــا من تحت الغطـــا اللي ملفوفة فيهــ "مدري وش يسمونهــا "
ناظرهــا بعيونهـــا العسلية اللي يحاوطهــا اللون الاسود بشكل حلو
وجلس يسمي عليهـــا : بسم الله عليكــ الله يحفظكــ
قاطعتهــ عريب وهي تعطيه البنادول : خذ حبيبي هذا بنادول وهذي موية
ابتسم : شكرا حبي
ناظرته بعتب : على ايش ؟؟ اشرب بس واعطيني البنت
ابتسم وهو يمسح على شعرهـــا : لا خليهــا معاي مادام انهــا هادية
ابتسمــت وهي تشوفهـ يناظرهــا بحنــان : هي دايم هادية عكس اخوها المشاكس "تقصد سالم "
ضحكـــ : ليش هو الحين نايـــم ؟؟؟؟
ابتسمـــت : ايوة من شوي نـــام وخليت المربية تشيله على غرفتهــ
ابتســم : البنــات اجمــل الكائنــات
ضحكـــت : والله انت اللي اجمل الكائنـــات
ضحكـــ وباسهــا على خدهــا وهمس بأذنهــا : عريبي اموت فيكــ
ابتسمـــت بخجل وهي تصرف: الا متــى بيجون من ايطاليــا؟؟
ابتسم : صرفي صرفي
ضحكـــت بإحراج لانه كاشفهــا : فيصـــل
ابتسم وهو يناظرهــا: يا بعد حيي لبيه
ابتسمـــت : لبيت بـــ مكــة يا عيوني متى بيجوون ؟؟
ابتسم على خجلهــا الواضح : بعد يومين انشاءالله يعني ليلة رمضان
هزت راسهــا وهي تناظر بنتهــا اللي بحضنهــ : نامـــت
ناظر بنته : تصدقين ما حسيــــت
ضحكـــت وهي تشيلهــا من حضنه : مشغول بالغزل شلون بتحس
ضحكـــ وبصوت عالي : تصدقين حتى الصداع راح
ابتسمـــت وهي تطلع الدرج وبيدهــا ميسم اللي نامـــت: عيـــار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

أنا ماأبي من الدنيا سوى لحضة لقى وحده-
أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضني!!
تعبت أشد بك حبل الشوق وأمده..
أبي أشكي على صدرك عطش هالحب !!
أرويني..دخيلك لاتخليني
ترى صبري وصل حده..
"أهيم بعالمك طفل أمانه لاتخليني؟؟!
"أحبك"

~ ITALY ~
ROMA
كشرت وهي تفتح عيونهــا الناعســـة : فراس يا مزعج
ضحكـــ : قومي يا كسلانـــة
ابتسمــت بنوم وتسندت على صدرهــ : بنـــام نعسانــة
شدها من خصرهــا : شوشو يلا قومي خلنــا نطلع نفطـــر
رفعت راسهــا وفتحت عيونهــا : لازم ؟
ابتسم وهو يبوس خدها : ايوة لازم يلا قومي
ابتسمـــت :طيب فيكــ تتركني عشان اقوم ؟؟؟؟
ابتسم وهو يتركهـــا : اكيــــد يلا قومي
قامــــت عشان تتروش وتبدل ملابسهـــــا
لبســـت بنطلون جينز اسود وقميص عنابي طويل لنص الفخذ لفت شيلة سوداء على شعرهــا وماحطت الا قلوس شفاف خفيف
لبســـت صندل اسود وشنطـــة عنابية
ابتسم : يلا نروح ؟؟
مسكـــت يدهــ : ايوة انا جاهـــزة
ناظرهــا: قلبي نزلي الشيلة على وجهكــ شوي
عقدت حواجبهــا : ليش؟؟؟
ناظرهــا وقال : ولا اقولكــ خلاص "مسكــ كاب من الخزانــة وحطهــ على الشيلة وابتسم " كذا تمــام
مسكــــت يدهــ وبابتسامــة زينت محياهــا : تغار ؟؟
عقد حواجبه : لا ما اغـــار على أيش اغار !!؟
ضحكـــت :ولاشي خلنــا نروح
شبكــ اصابعهــ بأصابعهــا ومشـــوا برة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش اوتوفيت
USA
MAYAME
ابتسمــــت وهي تشوف بنت خالهـــا انجلينـــا جاية عندهــا
انجلينــا ابتسمـــت : قود مورننغ
زادت ابتسامتهــا : قود مورننغ كيف حالكــ ؟؟
انجلينــا : بخير ولله الحمد وانتي ؟
مرام : الحمدلله
انجلينــا : هيا تعالي معانــا امي حضّرت الفطور
هزت راسهــا وهي تلف على راسهــا الشيلة بمــا ان ولد خالها موجود وتحركت ومعاهــا تليفونهـــا
دخلـــت الصالة حقت البيــــت وعلى طاولة السفرة جلست بعد ما سلمت
"خال مرام مســـلم ومرته عربية من اصــل اردني وعلى انهم عايشين بأمريكــا الا انهم متمسكيـــن بدينهـــم "
زوجـــة خالهــا بحنية وتكلمهــا بالعربي : كيفكــ يا بنتي ؟؟؟
هزت راسـها بابتسامــة :الحمدلله يا خالتي بخير وانتي؟؟
هزت راسهــا: الحمدلله كويســة اتفضلي كلــي
ابتسمـــت وهي تاكـــل وتفكر بــ راشد اللي ما اتصـــل معاهـــا ولامرة الا من اسبوعيـــن ومن بعدهــا مادرى عنهـا قررت ترسل لهــ مسج انهــا بأمريكـــا عشان تعرف ردة فعلهــ بتهمــه او لا !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
صورتك في عيني
وفي ~القلب~طاريك
تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟)
ان جيت كل دقات قلبي تحييك
وان (رحت) يكفيني بقايا حنانك
أعاهدك ما يوم ممكن (أخليك؟؟)
وماعاش من ياخذ بقلبي (مكانك)

هدت ورفعت نظرهــا على وجههــ اللي تزينهــ ابتسامــته وقال :
يعني صافيـــة يا لبــــن ؟َ!
ابتسمــــت : بشرط ؟!!!
ضحكــ : انتي ماتخلصين طلبات ؟؟! بس امريني
رنــد : راشد لاتتخلى عني مرة ثانيــة وكل شي تقولي من غير ماتخبي علي ادري منكــ ولا ادري من غيركــ
اشر على عيونه : بس كذا ؟! من عيوني
ابتسمـــت: تسلــم عيونكــ
"قاطعهــم صوت صياح عبدالعزيــــز "
رفعت حواجبهــا: بروح اشوف المزعج واجــــي
هز راسه وهو يضحكــ : تجهزي وخلنــا نطلع ويا المزعج على قولتك
ابتسمـــت وهي تهز راسهــا بمعــنى حاضر
رفع راسهــ على مسج جوالهـــ وناظرهــا كانت من مرام فتح الرسالــة
"سلام راشد
مدري اذا متذكرني !!! او لا ؟!!
لاني ما استبعد انكــ نسيتني ابـــــد بس حبيت اقولكــ
ترى انا سافرت مع خالي روبرت على امريكــا
انــا قررت ما ارجع لكــ يا راشـــد اسفة خربت حياتكــ مع زوجتكــ
عشان كذا انفصالي عنكــ انسب حل امــا ولدي اذا تعز اخوي تخليه معاي ولاتحرمني منهــ ربي يوفقكــ يا راشد
وياليت ورقة طلاقي توصلنـــي
شكرا على كل شي
زوجتكــ السابقة : مـــرام ...
تغير وجههــ بعصبية واتصـــل فيها لقـــاهــ مغلـــق
رمـــى الجوالـــ على الارض من العصبية
ركضت رنــد من الصوت لعندهــ : راشـــد شفيكــ !!!
عقد حواجبه بعصبية : ولاشي
مسكـــت جوالهــ بتردد وكان مفتوح على المسج قرأته ورفعت نظرهــا له : طيب ؟؟ مو كذا حنــا نبي ؟؟!!
راشد بعصبية : هذا زمــان !! قبل ما تحمل مني يا رنــد مو الحين بعد ما صارت تخصنـــي ؟! ولدي بتحرمني منهــ !!
رنــد بدأت تتنرفز : راشـــد ماهو مايصير كذا تبيهــا على ذمتكــ ومهملهــا فــ أكيــد بتمــل لانهــا مثلي مثل أي مرأة بالعالم تبي تحس بزوجهــا هذا غير انهــا اخذت القرار الصح بانفصالهــا عنكــ لانهــا بترتاح هي وبترتاح انت وبرتاح انـــا
راشد : وولدي ؟؟؟
رنــد : هي ما بتحرمكــ منهــ يا راشد متى ما تبي روح شوفهــ ما احد بيمنعكــ عنهــ مدري عنكــ شلون تفكّـــر
راشد : رنــد انتي مستوعبة راحت امريكــا من غير ما تقولي يصير كذا
رنـــد : مالكــ شغل فيهــا وورقة طلاقهــا توصلهــا وبلا كلام فاضي
راشد : لا طلاق مابطلق واعلى مابخيلهــا تركبهــ
رنــد بتحدي : راشد اذا ما بتطلقهــا انا مستحيــل ابقى على ذمتكــ
ويــا انــا ويا هي اوكي؟!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
KSA
*JEDDAH *
بيت ابو ماجــــــــــــــــــــــ ــد
ام رنـــد وام فيصــل وام فراس للحيــن بجدة
وماراحــوا معهم على الاجازة

وطيارتهـــم اليوم بالليـــل على الرياض
ام رنـــد : الا شلون عريب ؟؟؟
ام فراس تنهدت : الحمدلله بس يالله وش عنيدة هالبنت ماخلتني عندها
ام رند ابتسمت : ما حبت تقطع اجازتكــ يا ام فراس المهم انهــا بخير
ام فراس : الحمدلله ,,,
ام فيصـــل : اليوم من بوصلنـــا المطار ؟!
ام ماجد : افــا عليكــ يا ام فيصـــل اكيد ابو ماجد بوديكــم وانا بعد
ام فيصــل : ربي يخليكــ يا ام ماجد والله تعبناكم معانــا
ام ماجد : شالدعوة يا ام فيصــل البيت بيتكـــ
ابتسمـــت : من طيبكـــ والله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
في جدة لكـــن في مكان اخر
وبــ بيت جديــــــــد علينـــا
بيـــــــت ابو ســـاري
جلست بطفش وهي تتأفف : هفففف
التفت عليها ببرود : شفيكي ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتسمـــت وخطرت ببالهــا فكرة : ســـاري
التفت عليهــا : بسم الله الرحمن الرحيم اختي استخفت
عقدت حواجبهــا وتنهدت : ساري الله يوفقكــ ياخوي قوم خرجني
ساري: وين اخرجكــ بهالوقت ؟!!
بمـــلل : أي مكـــان خلنــا نروح على الكورنيش ماعندي مشكلة
ابتسم ببرود : خلاص اوكــي قومي
نطت بفرح وباست خد اخوهـــا : شكرا يا احلى اخ بالدنيــا
ابتســم على هبالهــا : بس شوفي خمس دقايق ما خلصتي بروح عنكــ
ركضت بسرعة لغرفتهــا : طيـــارة
امـــا هو جلس ينــاظر التلفزيون على مــا تجي اختهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حبك و حبك غيـر كل كياني واحلوت و زانت أيامـي معاك
أقولها بكل ما تحمـل من معاني أحبك و أعشقك و أموت بهواك

ليـــلا 9:30
KSA
RIYADH
نزلـــت بسرعـــة على الدرج وشافتهــ
فيصـــل : شفيكــ كذا تركضين ؟؟؟
اشرت له بمعنــى انتظر وهي تاخذ نفس : أمي وامكــ وخالتي بالمطار اتصلت في خالتي ام ماجد وقالت لي انهــم على وصول باقي ربع ساعة على هبوط الطيـــارة يعني ماباقي شي لازم نروح نستقبلهم
فيصــل : اممم خلاص انــا اروح المطــار
عريب : لا لا لا انا بروح بعــد انتظرني البس عبايتي واجي
فيصــل : طيب والعيــال ؟؟؟
عريب : امممم نسيت خلاص روح انت مو مشكلـــة
ابتسم : طيب بجيب اكل من برة وش تبين ؟؟
عريب: أي شي يطلبونهــ جيبهــ ماعندي مشكلــة المهم انهــ موسمك
فيصــل ابتسم : اوكي يا روحي انا رايح الحين انتبهي على نفسكــ
ابتسمــت بحب : اوكي وانت بعــد
باسهــا على راسهــا ومشــى متوجهــ للمطـــار يستقبــلهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انـا لك و انت مخـلوق عشاني ولاأقـدر أعيش حياتـي بلياك
أحبك أقولهـا بشـوقي وحناني هذا قلبي و هذي روحـي فداك

ITALY
^^ ROMA ^^
التفتت لهــ : خلنــا نروح السوق ابي اشتري هدايا لعريب والاولاد
هز راسه بمعنــى طيب : اوكي حبيبتي يلا خلنـــا ناخذ لنــا تاكسي
اخذوا تاكســـي وراحــوا على اقرب مجمع
نزلــت هي وهو معاهــا ودخلــوا المجمـــــــع
وبدأت تتقضى لعريب وميسم وخالد وسالم وشرت لعبدالعزيز ابن اختهــا بعد ورنــد شرت لأسيــل وعذاري
اشترت لعريب فستـــان روعـــة اسود
واشترت لأختهــا شنطــة دكنـــي ذهبية تجنن
خالد شرت لهــ بوت اديداس يدنن
وميسم شرت لهــا فستــان بنوتي جينــز ازرق
سالم شرت لهــ شيـــال جينـــز اسود وعليه بدي اسود
اما لــ عبدالعزيز شرت لهــ كابات وملابس
اما اسيــل وعذاري كل واحدة شرت لها قطعة ملابس حلوة
فراس وهو مل : شادن ما خلصتي ؟؟
ابتسمـــت: الا حبيبي بس شوي "التفتت عليه " تعبت ؟؟
فراس : ايوة خلاص فرفرة ماخليتي احد ماشريتي لهــ
شادن : باقي امي وعمتي ماشرينــا لهــم
فراس : خلاص بس اخلصي بسرعـــة
ابتسمت : من عيوني بس شوي
هز راسه وهو ملان وتعبـــان من الصبح ما نـــام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
انتهــــى
- ايش ممكــن يرد راشد على رنــد ؟؟ هل من الممكن يستغني عنهــا ومايطلق مرام ؟
- عريب وفيصـــل ؟
- من العايلة الجديدة اللي ظهرت بالرواية ؟! وايش ممكن يكون دورهــا ؟!
- بدأت تبــان قصة اسيــل من ممكن يبعت لهــا هالمسجــات ؟!
- سيف هل بيبقى عازب وما بيتزوج فعلا ولا بتجي اللي تحركــ مشاعرهــ ناحيتهــأ !!
- فراس وشادن ؟
لقاءنـــا الخميس بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-03-16, 02:09 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامـــــن عشـــ 18 ــــــر
.
.
.
.
إذا غطــــاني التـراب..

أبيـــك آخــر من يمشـــــــي

وعلى قبـري أبـي شمعــه

تضويــهـا بصمــــت !!

وأبـي دموعـك على خـدك تبـلل تربـة رمـاالي..




وأبيـــك تكتـــب:





( دنيـــاه تابـووت وروحي فيـه مدفونـه )

( أدور المووت ومـاأقـوى أعيـش من دونــه )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عشرة عمر معك انتهت وانتهينا
وآخر دقايقها دموع الوداعي
شيٍ طبيعي نفترق من بعضنا
فرقا وراها ما اظن اجتماعي
غرّت بنا الايام غصبٍ علينا
واستعجل المكتوب طوى شراعي
ورد المحبه فرّطت به يدينا
واصبح هوانا مرجعه للضياعي
لابد ما تنسي حدينا السنينا
والا بقلبي جروحه وساعي


ITALY
"ROMA "

وقف بعصبية : رنـــد ترى ماصارت كل شوي يا انا يا هي وبعدين معاكــ
رنـــد وهي تناظرهــ بترقب وقربت منهــ : ليش ما تبي اطلقهــا سؤال !!
اشر على راسهــ : انا حر ما ابي اطلقهـــا انا ابيهــا تكون بذمتي
ابتسمت بسخرية : تبيهــا !! تدري راشد كل يوم جالسة انصدم فيكــ اكثر واكـــثر "وصرخت بقهر " انت ايش ؟! انت ما تحس ؟! ماعندكــ قلب !! تقولي تبيهـــا بوجهـــي !!! بوجهي ؟!
شد على يدينهــ بعصبية : رنـــد لا تصارخيــــن
صرخـــت بعنـــاد : لا بصرّخ و ش بتسوي يعني ؟!!!!!!!!!!
"لفت وجههــا من قوة الكف اللي جاهـــا "
مسكــ يدهــا وبتوتر : رنـــد انــــا ..
شالت يدها من يدهــ بقوة : ابعد عني,,,, تدري ؟! انا تحملتكــ كثير كثير وانا مو ناقصني شي ولاشي بس رجعت لكــ عشان كنت متوقع انكــ ندمان اما الحين كل شي يا راشد مستحيــل يرجعني لكــ مرة ثانية "قربت منهــ " انا ماني بنت شوارع تمد يدكــ علي وراي اهل ياخذون حقي "ناظرته بقوة " ورقة طلاقي توصلنـــي خلال يومين وهالمرة لا تحاول تغير رأيي لاني اخذت قراري باقتناع تام
"ناظرت عيونهــ " اللي بيني وبينكـــ انتهــــى وبس نرجع على السعودية ورقتي توصلني "وركضت للغرفة "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أنا ما أبي من الدّنيا سوى لحظة لقى واحدة، أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضنّي!

KSA
"RIYADH"
ابتسمـــت وهي تهلي فيهم : هلا هلا ومرحبــا
"باست راس امهــا وعمتهــا " الحمدلله على السلامـة
ام فيصــل : الله يسلمكــ حبيبتي
امهــا : الله يسلمكــ يمـــه وشلونكــ الحين ؟؟
عريب ابتسمــت : الحمدلله بخيـــر , الا وين خالتي ؟؟
امهــا : راحت البيت تقول ابو رنــد يبيهــا
عريب : يلا انشاءالله بنشوفهــا قريب
فيصــل بابتسامــة : عريب خليهم يجهزون السفرة للأكل يبرد
عريب : من عيوني "وراحـــت على المطبخ "
امهــ : يمــه فيصـــل التوأم نايمين ؟؟
فيصـــل : اتوقع ايه يمــه نامـــوا
هزت راسهـــا : نوم الهنـــا انشاءالله
فيصــل : يهنيكــ يمــه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
KSA
"JEDDAH"
نادته بتردد :ســــاري
لف عليهــا ببرود : ايش فيهــ ؟!
حركـــت العصير بالمصاصة : ليش تغيرت ؟!!
ساري وبنفس البرود : ما تغيرت ولاشي
ابتسمــت وطالعت البحر : ايوة واضح دا الشي
ساري : اروى بس كلام ,,ماخلصتي ؟! خلنا نروح
اروى تنهدت: اوكي مو مشكلة يلا
قام ساري ومعاهــ اختهــ اروى رن جوال اروى شالته من الشنطة وردت :هلا اسولة حبيبتي
التفت على اختهــ من ذكر اسمهــا ورد رجع نظرهــ على قدام
اروى : طيب خلاص الحين , الا متى بترجعين ؟؟ امم اوكي توصلين بالسلامة طيب حبيبتي مضطرة اسكر لاني خارجة بس ارجع البيت بكلمك
اوكي يلا بايووو "وسكرت منهـــا "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
بعـــد مرور يوميـــن
رجعـــــــوا من ايطاليـــــــا
واهم شي صــــــــار ان
رند رجعت عند بيت اهلهــا ومصرة على الطلاق
والباقي لا جديـــــــد
ليلة رمضـــــــــــــــــــان

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فيصـــــــل

البعضّ تَعيش مع? عٌمر لاَ تذكرّ من? لَحظة ...
وَ البعضَ تعيشَ مع? لحظة تذكٌرها طٌول العٌمرَ .....
لأنّ الذي يَحتل القلوبّ المَواقف و ليسَ الزمنّ ،

ابتســــــم : كل عام وانتم بخيــــر
ام فيصــل وعريب : وانت بخير وبصحة وسلامـــة
فيصـــل : الله يقدرنــا على قيامــه وصيامهــ
تمتمــوا بــ أميــــــــــن
عريب : ماما خالد بس سيب اخوكــــ
شد شعرهــ وصار يبكي سالم
عريب : ليش كذا "وضربته على يدهــ " لا تضرب اخوكـــ
خالد بوز وصار يبكي
عريب حملت سالـــم وصارت تسكتهـــ
وخالد غار من اخوهــ وصار يبعد يدين عريب عن سالم : ماما
ام فيصـــل : فيصــل احملهــ ترى غار من اخوهــ
ابتسم فيصــل وحمل خالد : لاتبكي بابا بس هو مو حلو انت حلو
خالد حضنه : بـــابا ثـــالم مو هلــو
ابتسم فيصــل ومسح على ظهرهـــ
عريب : شف العيـــار كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصـــل ضحكـــت : يغار من اخوانهــ شي طبيعي
عريب : والله يا يمــه معذبني كل شوي ضارب واحد فيهــم شوفي من يسكتهـــم بس يبكـــون
ام فيصـــل ابتســـمت : الله يعيـــنكــ انشاءالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

أحِبُّكَ ..
حِينَ تَكُونَ الشَوَارِعُ مَغْسُولَةٌ بِـ دُمُوعِ المَطَرْ
وَحِينَ تَصِيرُ بِـ لَوْنِ النِحَاسِ ثِيَابُ الشَجَرْ

بيت ابو فـــــــــــراس

ضحكـــت : فراس بس والله يكفي
فراس بابتسامة : عسى دوم الضحكــــة
ابتسمـــت: وياكــ انشاءالله ما بتروح التروايح تصلي ؟
فراس : الا الحين بروح اتوضـــى واصلي بالمسجد
هزت راسهـــا : طيب انا بنزل اشوف خالتي اذا تبي شي
ابتســم : طيب روحي
ردت له الابتسامـــة ونزلت تحــــت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
بيت ابو رنــــــــــد

إنّي عشِقْتُكِ .. واتَّخذْتُ قَرَاري
فلِمَنْ أُقدِّمُ _ يا تُرى _ أَعْذَاري
لا سلطةً في الحُبِّ .. تعلو سُلْطتي
فالرأيُ رأيي .. والخيارُ خِياري

ابتسمت بوجهــ امهــا : وانت بخيــر يمـــه
باست راسهــا وباست راس ابوهــا : كل عام وانت بخيـــر يبه
ابوهــا : وانتي بخير وصحــة وسلامـــة
جلســـت على الكنبـــة وولدهــا بحضنهـــــــــا
سكتــــوا شوي
ابوها : يبه رنـــد ليش تبين الطلاق ؟؟
رفعت راسهــا لأبوها والغصة بحلقها: خلاص يبه انا وراشد ماننفع لبعض حنـــا انتهينـــــــا الطلاق انسب حل
ابوها يتنهد : يعني ما في امــل
هزت راسهـا بــ لا : لا عن اذنكم بودي عبدالعزيز على الغرفة
سكتـــوا عنهـــا وهي طلعت على غرفتهـــا
حطت ابنهــا بحضنهــا ونزلت دمعتهـــا وهي تهمس بأذن ابنها :
انا وابوكـــ انتهينــــا يا عبدالعزيز
سامحني اذا ظلمتكـــ وبعيشكــ بين ام وابو منفصلين
"زادت دموعهـــا وهي تتذكر بنفس هذا الوقت السنة الماضية كانوا متزوجين من شهر والحين بيتطلقون سبحان المغير من حال الى حال "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
KSA
JEDDAH
بيــــــت ابو ماجــــــد
ماجد جلس بعدما باس راس امه وابوهــ : ايوة وين الجميع ؟؟
امهــ : سيف مع اخوياهــ وعذاري نايمــة واسيل عند صديقتها اروى
اشواق : انا بروح اشوف عذاري اصحيهــا ,,ماجد انتبه على عبدالرحمن
وطلعت عنـــد عذاري تشوفهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت اخـــــر
بيت ابو ســـــــــــــــــــاري
طلعت الحديقــة لان امهــا اتصلت فيها ترجع البيــــت بس
تجمدت وهي تشوفهـــ رجع كل شي بذاكرتهــا
ناظرته وصارت ترجف : انـــــت؟؟
ناظرهــا بحزن : ايوة انـــا نسيتينـــــي؟!!
حطت يدها على راسهــا و رجفت يدينهــا : انت صديقهــ ايوة انت صديقهــ ليش طلعت ليـــش ؟؟
قرب منهــا : اسيــل انــا من 3 سنوات ما نسيتكــ كلكــ في بالـــي تركت كل شي عشانكــ انتي وبس اسيــل انا احبكــ
صرخــت فيه : انت وشتقــــــــول ؟؟؟ انت وصديقكـــ السبب بكل اللي يصير لي بــ حياتي !!! الله ينتقم لي منكـــم عاجلا غير اجــل
ناظرهــا بضعف : بس انا مالي شغــل مو انا اللي ...
قاطعتهــ : لا تقول شي لا تقول ارجوكــ خلاص "رجفت ودموعهــا تنزل من عيونهــا " انتوا السبب بكل حزني انتوا السبب حسبي الله عليـ ..
قاطعهــا : لا اسيــل ارجوكــ لا تتحسبين انا تبت انا تركت عماد وتركت كل حاجة تركت حياتي اللي مالــها معنــى قبل انا تبت لربي على كل حاجة اسيل انا صح كنت اساعد عمــاد بس والله ولا مرة لمست احد انا ماسويت لكــ شي انا ساعدتكــ تتخلصين من الكلــب ذاكـــ
اسيـــل : ساعدتني بعد وشو ؟! بعد ما راح كل شي !! كنت اترجــى فيكــ تساعدني بس كنت جالس ولاهمكــ حاجة نخيتكــ بخواتكــ وعرضكــ وانت جالس ببرود ولا همــك حاجة ,,,, ياليتني متت بــ دا اليوم وخلصت ياليتني متت
قاطعهـــا : لا تقولي كدهــ عن نفسكــ اسيــل ,,اسيــل انا ابيكــي واحبكــ وربي وما همني ايش صار قبـــل فيكــي لاني اقبل بكــل حاجة اسيــل انا من يوم ما رحتي عني وانا افكـــر فيكــي
برجفة وببكـــاء نطقت : انت اللي ترسلي الرسايـــل صح ؟
هز راسهــ بــ ايهــ : ايوة انــا "ٌقرب منهــا زيادة وصار بينهم مسافة قصيرة" اسيـــل والله احوبكــ
بعدت عنهــ :انت ما تحب الا نفسكـ ياساري
مسكــ يدهــا : لا والله انا احبكــ انتي وغلات اختي اروى اني احبكــ
تجاهلت كلامهــ وهي تحاول تفكــ يدينهــا من يدينهــ: ساري ابعد عن طريقي بروح البيت "وصرخت " ساري فُكــ يدي
فكــ يدهــا ونزل راسهــ وهي ركضت للبوابة حقت البيــــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,




ان جئت إلينا
تحنو سمــــــــــــاك علينا
أهلاً قدمت ومرحــــــــــــــبا
سقنا إليك حنينـــــــــــــــــا
رمضان ليتك دائــــــــــــــــم
فيك الثواب جنينــــــــــــــــــــا
لكي نفوز بجنــــــــــــــــــــــ ة
هبة الكريم إلينـــــــــــــــــــــ ا

ثانــــــــــي يوم
اول ايام شهر رمضان المباركــــ
بيــــــــت ابو فيصــــــل
قبـــل صلاة المغرب بنص ســـاعـــــة
ام فيصـــل : صحــى فيصـــل ؟؟؟
عريب مبتسمـــة : لا بعـــد الحين بقوم اصحيهــ
ام فيصـــل : انا بقوّم راشـــد بعــد قبل ما يجوون عندنــا
هزت راسهــا وهي تقوم على جناحهـــم
دخلـــت الجناح وقشعرت من البرد قربت من السرير وجلست على السرير وهزتهــ : فيصــل ,,فيصـــل
وفيصـــل لا رد
عريب : حبيبي يلا قوم فيصـــل
فيصــل :هممم
عريب : يلا قوم باقي نص ساعة على الاذان والحين بيجون
فيصــل بنوم : عريب
نطقت بحب : عيوني يلا قوم
فيصــل : طيب الحين بقوم خلاص
عريب : طيب انا بروح اخذ شور والبس الاقيكــ قايم
هز راسه وهو بعدهــ نايم
ابتسمــت وقامت وهي عارفة انهــا بتطلع وهو بعد نايـــم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
احبكــــ
يـــا امنيــــة تجاوزت تعريفهـــا!!!

بيت ابو فـــــــراس
اخذت شور ولبست تنورة كلوش قصيرة لين الركبـــة سوداء وعليها رسومـــات بالاحمــــر وتيشيرت احمـــر كم وزينتهــ بعقـــد اسود عريض لبســـت كعب اسود مخملـــي واساور عريضـــة اسود واحمـــر واستشورت شعرهـــا ورفعتهــ بف من قدام ونزلت قذلتهــا على عيونهـــا مع فراشـــة حمراء تزين شكل شعرهـــا حطـــت روج احمـــر غامق وايلاينر اسود وكثفت رموشهــا بالماسكــارا من مايبلين وزينت عيونهــا بكحــل اسود حطت بلاشر برونزي من ماكـــ وختمت زينتهــا versace بعطر من
ناظرت شكلهـــا برضــــا وهي تبتســم للمراية
ونزلت تحـــت بعد ما اخذت عبايتهــا ونقابهــــا وشنطتهــا من شانيــل معهــــا عشان تطلع على بيت عمهــا ابو فيصـــل
نزلت على الدرج برزانـــة وهي تبتســـم وبمرح : انـــا خلّصـــت
التفت عليهـــا وانبهـــر بزينهــا وجمــالهـــا
امهــ : ماشاءالله لا اله الا الله وش هالزيــــن ربي يحفظكــ من العين
ابتسمـــت وهي تبوس راس عمتهــا : الله يخليكــ لي يا احلى ام زوج في العالـــم كلهــ محظوظـــة انكـــ عمتــــي وربي
ابتسمـــت لزوجة ولدهــا : والله انا المحظوظـــة ان كنتي كذا
ابتسمـــت بس شهقت بصدمــة وهي تحس احد يحاوطها من خصرهــا
ضحكـــ عليهــا وقال لأمهـــ : ما غيري المحظوظ فيهـــا
حاولت تبعد عنهــ وهي خجلانـــة موت من عمتهــا : فراس بعد عني
عمتهــا وهي تضحكـــ على فراس وجراءته و شادن وخجلهــا : مافي امــل يبعــد تراهــ خاق عليكـــ
خجلت اكثــر وشوي وتبكي : فراس الله يخليكــ سيبني
ضحكــ وباس خدهــا بسرعـــة وهو يهمس : والله زينكــ يخبــل الواحد غصب ما اقول الا الله يصبرني
ابتسمـــت بخجل ووجههــا صار احمـــر لبست عبايتهــا ونقابهــا : احم يلا تأخرنــــا شوي ويأذن
ضحكـــوا عليهــــا وطلعـــــوا متوجهين للسيارة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
الصــــدمـــة اللي خلفهـــا ناس غالييـــن<<< ~~
تبقـــــى بوســـط القلب
علامـــــــة $$$

بيـــــــــت ابو رنـــــــــد
جلســـت بجنبهـــا : يمـــه ما بتروحيـــن بيت عمكــ ؟!
تنهدت بضيق : يمــه ما ابي اروح لانهــ اكيد هناكــ وانا صراحة ماني مستعدة اسمع كلامهــ لان مستحيــل اصدقه بعد اليوم وغير اني مالي خلق اطلع ولاشي بس ياريت تخلي ابوي يكلمهــ وخلهــ يطلقني من غير مشاكـــل لاني خلاص القلب عافهــ ومالهــ وجود فيني من اليوم ورايح ولايحـــاول بــ شي لاني اتخذت القرار وانا مقتنعــة تماما باللي اقولهــ
ابتسمــت : خلاص يمــه ولا تضايقين نفسكــ دام هذا قراركــ مالنــا حيــلة الله يستر عليكــ ويخليكــ لولدكـــ انشاءالله
هزت راسهــا وهي تحارب دموعهـــا وتشوف امهـــا طلعت وتركتها
"انا قويـــة ومستحيـــل راشد وحبهــ يكسرنــــي اللي باعكــ بيعيهــ يا رنـــد بيعيــــه حاولت تمسكـــ دموعهــا اكثر بس ماقدرت نزلت دموعهـــا وذكرياتهـــا مع راشـــد ترجع لهــــا "

نادتهـــ بدلع طفولـــي وكان عمرهــا 10 سنين: راشــــــد
التفت عليهــا وكان عمرهــ بذاكــ الوقت 18 سنـــة : هـــلا
رنــد وهي مكشـــرة : دزنـــي بالمرجيحـــة
ابتســـم وهو يناظرهــا مكشرة : طيب ليش زعلانـــة !!!
رنــد وهي تأشر على اختهــا شهلا : هي تلعب وماتبي تلعبني معاهــا
راشد : افــــا خلاص انـــا اوريهـــا ,, شهلا
ردت عليهــ وكان عمرهــا بذاكــ الوقت 15 سنــة : خيـــر
راشد : ليش ما تلعبين اختكــ معاكــ !!
تأففت وهي تتكتف : لانهــا بزرة وماتعرف تتصرف وكل شوي تطيح
راشد : ما شاء الله من كبركــ يعني تقولين كذا ؟!
كشرت بزعــل: انت مالكــ شغـــل هففف منكــ سامج "وطلعت وهي تتحلطم بزعـــل "
اما راشد ابتســم وهو يلتفت على رنـــد : يلا بلعب معاكــ
ابتسمـــت وهي تصفق : انت احلـــى راشد بالدنيـــا

موقـــــف ثانــــــــي
بكـــت وهي تحضنهــ : ليهــ بتسافر ما ابي انت دايم تلعب معاي
ابتسم وهو يمسح على شعرهــا : رورو انا بروح ادرس وبرجــع وبس ارجع بتكونين كبيـــــرة وحلـــوة واي احد يزعلكــ اتصلي فيني وانا ارد عليكــي من عيوني
حضنته وراسهــا على كتفهــ : احبكــ راشد
ابتسم وهو يبوس راسهــا : وانا بعـــد احبكــ يا صغنونــة

موقف اخـــــر
سلم عليها مصافحــة بس : كيفك يا رنــد
ابتسمـــت بخجل وكان عمرهــا 15 سنــة : الحمدلله ,, وانت ؟؟
ابتســم : الحمدلله ,, والله كبرتي يا رنــد وصرتي عروسة
نزلت راسهــا بخجـــل وهو ضحكــ عليهـــا

موقف اخـــــر
مسكــ يدهـــا وكان عمرهــا 16 سنــة وهو 24 سنة : رنـــد انا احبكـــ
فتحـــت عيونهــا على وسعهــا : هـــا ؟؟؟
ابتســـم وهو يقرب من اذنهــا ويهمس : حبيتكــ لانــكــ طفلتي انتي لي رند انا ابيكـــــ
تركــــت يدهــ وراحـــت تركض وهو تنهد بحب يناظر طيفهــا

موقف اخــــــــر
ابتســـم وهو يبوس راسهـــا : الف مبروكــــ
ردت وهي مرتبكـــة : الله يبــ ــ اركـ فيــ ــ كــ
مسكــ يدهــا : واخيرا انت حلالــــــي
نزلت راسهــا بخجــــل : اممم
ابتســـم : متـــى تبيـــن الزواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موقف اخــــــــر
دخلـــت وهي ماسكــة فستانهــا الثقيــــل بيدهــا
وراشد يساعدهـــــا وجلست على الكنبــة
راشد : انا بطلع برة شوي وانتي خذي راحتكــــ
تنهدت براحـــة : اووهــ "دخلـــت الحمام وتروشت ولبست ملابسهـــا وفردت شعرهــا واكتفت بقلوس وردي على شفايفهـــا "
رجعـــــت وجلســــت وشوي وجــــــاء
ابتســـم لهــــا وتعشـــــوا مع بعض

صحيت من ذكرياتهــا على صياح ولدهــا مسحت دموعهــا ومسكت ولدهــا عشان تسوّي لهــ رضعهـــ لانه اكيــد جوعـــان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيــــــت ابو فيصـــــــل

اجتمـــــع الكــــل على سفـــــرة واحدة
عريب بابتسامــة : يلا سمو بالله وكلــوا اذن
بدأ الجميع بالاكــــل ذ
جات الخدامـــة عند عريب : ماما بيبي حق انتــا يبكي
التفتت لهــا عريب : مــين ؟؟
الخدامــة : سالم ماما
تنهدت: خلاص انتي اطلعي وانا لاحقكــ
هزت راسهــا ومشـــــت
فيصـــل قرب منهــا : شفيه ؟؟؟
عريب وهي تبتسم : ولاشي بس سالم يبكي ومو عارفين يسكتونهــ لازم اطلع فوق اشوف وش فيهـــ ؟؟
فيصـــل : اجي معكــ ؟؟
عريب : لا لا كمّــــــــــل اكلكــ حبيبي بشوفهــ وبجي
هز راسهــ وهي قامـــت : عن اذنكم بروح اشوف سالم واجي
الكل : اذنك معكـــ
طلعـــت فوق على غرفة عيالهـــــا وخافت من شكلهــ
كان يبكي بقـــوة ركضت لهــ وحملتهــ وحطته بحضنهــا : شفيه ؟؟
المربية حقته : والله انا مدام مايدري هو مو راضي يسكت
باست راسهــ وصارت تسمي عليهــ : بسم الله عليكــ يا يمــه "شهقت من حرارتهــ العاليـــة وتوترت " يالله ليش حرارتكــ مرتفعــة !! "مسكـــت جوالهــا واتصلـــت على فيصــــل "
رد عليـــــها ...
فيصــل : هلا ايش فيهــ عريب ؟؟
عريب بخوف وشوي وتبكي : فيصـــل سالم تعبان
فيصــل وقف : اشفيه ؟؟
عريب : مدري بس حرارتهــ مرتفعهــ كثيـــــر
فيصــل : خلاص انا جايكـــ
عريب : تكفــى لا تتأخر بسرعــة فيصـــل
سكر منهـــا وهي حضنت ولدهــا اللي بدأ يهدأ من الحرارة
وصارت تطبطب على ظهرهــ
.
.
.
.
تحـــــــــــت بالصالـــــة
امهــ : شفيه يمـــه وشفيهــا عريب ؟؟؟
فيصــل : سالم تعبان شوي بنوديهــ المستشفـــى
ام فراس : ليش بسم الله عليه وشفيه ؟؟
فيصـــل توجه للدرج : حرارتهــ مرتفعهــ انشاءالله مافي شي بروح اشوفه
وانقطـــــــــع صوتهــ لانهــ طلع الدور الثاني
ام رنـــد : عســـى خير انشاءالله بيبي وتعب يمكن ماخذ برد
ام فيصـــل : ايوة وانتي الصادقــة كملوا اكـــلكم بسيطة انشاءالله
كمّـــــــــلوا اكـــــل
.
.
.
.
بغرفـــــة الاولاد
دخـــل فيصــل : هاتي اشوفهــ
اعطتهــ اياهــ ودموعهــا على خدها "ياحياتي تتأثر بسرعة " : يا حبيبي هدأ من الحرارة
فيصــل : طيب قومي البسي عباتكــ خلنــا نوديهــ
عريب قالت للخدامــة تروح تجيب عبايتهـــا
فيصـــل يشوف ولدهــ اللي نام : الحين ليش تبكيـــن ؟!
مسحـــت دموعهــا : ولاشي
جابت الخدامـــة العبايــــة وطلعوا متوجهيــن للمستشفـــى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
JEDDAH
بيـــــــــت ابو ماجــــــــد
بعــــــد صـــلاة العشـاء والتروايــــــح
تنهـــدت من مسجاتهــ اللي مو قاطعتهـــــا
ناظرت بأخر مسج بعتهــ لهـــا

ارجع ارجع يا هواي انا قلبي مو معاي
انت نجمي في سماي وكان ودي أمنعك


وربي يا اسيـــل بهالشهر الفضيـــل ان الحياة من غيركــ
ولا حاجة اسيـــل انا احبكــ ومستعد اقولكــ اياهــا كل يوم لحد ما تصدقيني واقسم لكــ بالله العظيم ان ماغيركــ دخل هالقلب

حطت يدهـــا على راسهــــا وهي محتارة وش تسوي معاهــــ ؟؟؟
قاطعتهــا اختهـــا : وين رحتي ؟؟؟
ابتسمـــت : ولا مكـــان ,, امري !!
عذاري بخوف وتوتر : اسيـــل خايفـــــــة
مســكت يدهــا وبخوف على اختهــا : من ايش خايفـــة ؟؟؟
عذاري بابتسامــة : لا تخافي بس اقصد لان عرسي مابقى عليه غير شهر بس وانــا خايفـــة ومتوترة كثيـــر
اسيـــل وهي تتنهد براحــة : يا حمارة خوفتيني كل دا خايفة ما عليه حبيبتي لا تخافي مو دا محمد اللي تحبينوهــ ؟!
عذاري : ايوة بس خايفــة انا بروح على بيت جديد وناس جدد وغير كدهــ بعيش معهـ كزوجة وبيصير عندي مسؤوليات كل مايقرب الموعد اموت خوف اكثـــــر
اسيــل : لا تخافين ولا حاجـــة الله يسهـــل وبعدين افرحي خلاص بتكونين مع حبيب القلب اربع وعشرين ساعة حنا اللي لنا الله
ابتسمـــت وهي تمسكــ يد اختهـــا واسيــل شدت يدهــا اكثــــر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مر شهـــر رمضــان بخيــــر وبدأت فرحـــة العيــــد
وتجهيزاتهــ لبس واسواق و اووووهــ حوســـة
المهـــم بــ اول ايام عيد الفطـــر السعيــــد
بيـــت ابو فيصــــل
ابتسمـــت وهي تشوف عيالهـــا
خالد كانت مفصلة له ثوب ابيض وشماغ وحاطه عقـــال له وكان شكله جنــــــان "امهــ عريب خخخخخ "
اما سالــم كان لابس شيـــال اسود وتحته بدي ابيض
وميســـم اللي كانت عســل لابسة فستـــان احمــــر بتدريجــات بيضاء وطالع عليهـــا جنـــــان
عريب باست كل واحد فيهـــم : ما احلــى عيالـــي اموت فيهـــم
خالد : ماما انا لابس ثمـــاغ
عريب ضحكـــت عليه : ايوة يا روحي حلو صح
هز راسهــ : ماما ملـــة هلـــو
عريب باست خدهــ : والله انت اللي حلـــو يا ماما روح انزل عن ديدة تحت وقولهــا كل عام وانت بخيـــر
خالد : كل أأم وانت بخيـــل ؟؟ "كل عام وانت بخير "
عريب : ايوة قولهــا كذا ,, خالدة روحي معاهــ "مربية خالد "
هز راسهــ ومشـــى تحــــــت "كان كبران وعمرهــ سنتين و3 اشهر ويمشي كويس "
ضحكــــت عليه وهو منشغــل بالشماغ اللي محتاس فيهــ
وقامـــت عشان تتروش وتلبــــس للعيــــد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
هنيت نفسي فيك من قبل اهنيك
بالعيد يا اجمل عيد من قبل عيدي
للعيد فرحة وانت بعيون مغليك
منك اجمل ايام الفرح تستزيدي
بالعيد جيت بصادق الشوق اهنيك
واقول لك يعل عيدك سعيدي


بيــــــــت ابو فــــــراس
لفـــت بدلع : هـــا وشرايكــــــ ؟؟؟
ابتســـم : تجننيــــن ياقلبي
طالعت المرايــة : اصـــلا ادري اني اجنن
حاوط خصرهــا وحط راسه على كتفهــا : يا واثقة
ابتســـمت : يحق لـــي مادام فراس الــ## زوجــــــي
سكـــت وناظرهــا مبتســـم
توترت من نظراتهــ وبعدتهــ عنهــا : فراس يلا حبيبي البس خلني اعيد عليكـــ ابي انــا اول من اعيّد عليكــــ
ابتسم : اوكــــي خلاص بروح اتروش طلعي لي ملابس
اشرت على عيونهـــا : من عيونــــي
ابتســـم ودخـــل الحمـــــام "اكرمكم الله "
راحـــت على الدولاب وطلعـــت له ثوبهــ الابيض وشماغهــ
وطلعت ساعتهــ الرادو السوداء الجلــــد والجزمة حقته "ااكرمكم الله "
وراحت على صالــة الجناح وفتحـــت التلفزيـــون وجلســــت تناظر من التلفزيـــون اجواء العيــــد على صباح الخيــر ياعرب
وكـــان شكلهـــا روعـــــة خاصة وهي لابســـة
فستــــان قصيــــر لين الركبـــة كلــوش اسود وعليهــ دوائر ذهبيــة مزينتهــ ضيق من فوق ويوسع من تحـــــت ولابســة كعب ذهبي وعاملـــة تجعيــد بشعرهـــا وكانت حاطــة كنتور وفاونديشـــن درجــة غامقـــة لانهــا تحب اللون البرونزي حيـــل على بشرتهـــا
وروج عودي مزيـــن شفايفهــا مع شدو بدرجــات الاســــود وايلاينــر اسود وكحـــل ذهبــــي داخــل عيونهـــا وحاطـــه ماسكـــارا سوداء وبلاشر تموجات البنـــــي ولابســـة عقد لولو ذهبي مع الحلق حقهــ
ومزينـــه اظافرهـــا بلون مناكـــير اســـود مع خواتـــم ذهبية واساور جلـــد سوداء وراشــة عطرهــا المميز بريحتهــ
بعـــد ربـــع ساعـــــة سمعت صوته ينـــادي عليهــا : شادن
راحـــت لهــ وميلت جسمهــا على الباب : هلا بغيت شي حبيبي ؟
ابتســـم على حركتها الطفوليــة : تعالي سوي لي الكبكــات
قربت منهـــ ومسكـــت ذراعهــ وهي تسوي لهـ الكبكـــات
ابتســم ونزل لمستواهـــا بما انهــا توصــل لأقل من كتفهــ وباس خدهــا وهمس عند اذنهــا : انتي قرأيتي على نفسك ؟؟
ابتســـمت وهي تقول : أيـــه قرأيــــت "ورفعت راسهــا " خلّصـــت
ضبطـــت لهــ نسفــة الشمـــاغ وقبة الثـــوب وناظرتهــ وهو يحط من عطرهــ اللي كــان عبارة عن مزج بين العود الفاخـــر والعطر
انتظرتهــ يخلّص وابتســـمت وهو يلتفت لهـــا
مسكـــت المبخـــر وصارت تبخرهــ : وانت قرأت على نفسكــ ؟؟
ابتســم : لا والله
حطت المبخر على الكومدينـــه ورفعت يدها على راسهــ وهي تقرأ الاذكــار وبعض ايات القران الكريم عليهــ وهو مبتســم عليها وعلى اهتمامهـــا بعد دقايق خلّصـــت وقال : كذا خلاص ؟؟
ميـــلت راسهــا بوجهه : لا بعـــد ما سلّمــت عليكـــ "باســـت خدهــ " كل عام وانت حبيــــــبي
ابتســـم وحط يدهــ على خصرهــا : وانتي قلــــبي
ضحكـــت وهي تشوف الروج اللي طبع على خدهــ : انتظر شوي خلني امسح الروج اللي على خدكـــ "مسكــت المنديــل ومسحـــت خدهـ " كذا خلاص فينـــا ننزلــــ
ضحكــ عليهـــا ومشـــى هو ويـــاهــا لــ تحـــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,

مابيني وبينك مـشاريـه وعـتـاب
شف دربك اللي جيـت منه تدله
مـاراح تـغـلـبـنـي لو الحب غلاب
من حـضـرتك عشان قلبي تذله
كـنـت الـقـريب وكـلـهـم أغـراب
حتى القمر لاغاب شفتك محله
رح واعتبرنـي واحـد أذنب وتاب
مـانـي بثوب تلبسه ثـم تـمـلـه

بيــــت ابو رنــــــــد
دخلـــت رنـــد هي وولدهـــا : السلام عليكم
ابتســـموا لهــا وردوا عليهـــا الســـلام
باست رنـــد راس ابوهــا وامهــا : كل عام وانتم بخيـــر يا اغلى مافي الدنيــا كلهـــــا
ابوهــا : وانت بخيــر وصحــة وسلامــة عطيني عزوز اشوفهــ
عطـــته اياهــ وابو رنـــد مسكــ 500 ريـــال وحطهــا عند صدرهــ
رنـــد : يبه والله ماله داعي تكلف على نفسكــ
ابو رنـــد : وش كلافة ؟؟ هذا عيدية ولدكـــ عساني اشوفهــ كبيــر ويطلب مني عيديــــته
رنـــد : اميـــن يارب ومشكور يبهــ الله لايحرمني منكــ يارب
ابو رنـــد : ولا منكــ حبيبتي يبهــ وهاذي عيديتكــ بعــد وعطاهــا 2000 ريال "قاطعهــا لما شافهــا تتكلم " رنــد يبهــ هاذي عيدية ماتنرد
سكـــتت وقالت بعدهــا : ربي يخليكــ فوق راسي يالغالي
ابو رنـــد : ويخليكــ يا بنتي ,, يلا قومي البسي عباتكــ الحين بيجون اولاد عمامكــ هنــــا
هزت راسهـــا وطرى على بالهــا راشد بس على طول شالته من راسهـــا وهي تقول بنفسهــا
"راشـــد راح يا رند راح والحين هو ابو ولدكــ وبس واليوم بتكلمينهــ عشان يطلقكــ وترتاحيــن من هالهم "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يجوز ان البشر كلها بهذا العيد بتهنيك
وانا منهم مجرد شخص يفرح لك ويتمناك
يا غير اني عنهم على كل البشر اغليك
ولي قلبن تولع بك وسام العمر في رجواك

JEDDAH
بيـــــــــت ابو ماجــــــــــــــد
باس راسهـــا : كل عام وانتي بخيـــر اسولهــ
اسيــل ابتسمـــت : وانت بخيــر حبيبي
مسكــ يدهــا وعطاهــا عيديتهـــا : هاذي مني تراهــا عيدية
اسيــل ابتســـمت: ربي لايحرمني منكــ يا اخوي
ابتســم ومارد وباس راس عذاري وعطاهــا عيديتهــا وقال : مبروكــ يا عروســــة هاذي العيديــة غير حقت العرس ,, العرس فيه لوهــ هدية ثانيــة غير دي اللي معاكـــي
خجلـــت: وانت بخيـــر سيــوف عقبالكــ انت بعــــد
ابتســـم بتسليكــ : يصير خيـــر ,, الا متــى بيجي ماجد ؟؟
اسيـــل : قال انهــ جاي بالطريق
"قاطعهـــا رنـــة موبايلهـــا كانت صديقتهــا اروى تتصل فيها "
وقفت وقامــــت عشان ترد على الجوال :الو
اروى : كل عام وانتي بخيـــر اسولـــة
اسيـــل ابتسمــت : وانتي بخيـــر حبيبتي وشلونكــ ؟؟
اروى : الحمدلله بخيـــر ,, الا ايش اخبار عذاري مو عرسهــا بعد يومين؟
اسيــل : ايوة انشاءالله بعد يوميــن وانتي اول الحاضرين
ضحكــت اروى : لا توصيـــن حريص حبيبتي اول الحاضرين بإذن الله
حتــى بكون قبلكــ هناكــ بالقاعــــة
ضحكـــت اسيـــل على هبالهــــا : خبلـــــة
اروى : طالعـــة عليكي يا دبـــة ,, الا قولي قولي كم عيديتكــ ؟!
اسيـــل ضحكـــت : يا ملقوفة ايش لكــ كم اخذت ؟؟
اروى : يختي مقهـــورة ساري اللي يسمــى اخوي ماعطاني عيدية يقولي تراكــي كبرتي على هالاشياء والله يقهـــر
سرحـــت من ذكر اسمهــ ولمـــتى بيرســـل رسايلهــ بدأت تميــل له وهي ما تبي هذا الشي يصيـــــر صحت على صراخ اروى : اشفيه ؟؟
اروى : انا جالس اكلم جدار ؟؟؟
ضحكـــت: اسفة سرحـــت شوية ايوة ايش كنت تقولي ؟!
اروى بزعل مصطنع : روحي ما بكلمكــ "وسكرت الجوال "
ضحكـــت عليهــا تعرف هبالهــا اتصـــلت فيهــا بس ماردت
اتصلـــت مرة
ومرتيــــــــــــــــــــ ـــــن
وثلاث بالاخيــــر ردت واندفعــــت اسيـــل بالكلام : يا حيوانـــة انتي ليش ماتردين عليـــا ؟؟!
قاطعهـــا صوتهــ : كل عام وانتي بخيـــر اسولهــ
تجمـــــدت :..............................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
انتهـــــى
توقعاتكم ؟؟؟؟؟
لقاءنا الاثنين بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.