آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          363 - رجل غاضب - روبين دونالد (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-16, 12:10 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع ..


فيصل :منىىىىىىىىىىىى !!
ساره تلفت :شنو منو ..؟؟
فيصل قام مسرررع ماشاف اخس من جذي منظرر لابسه قصيرر والقميص عاري من فوق وقاعده مع واحد لبناني وحاظنها من صووب خصرها ..حسس بهالوقت انه اهوو ولا شي ولعبت فييه هالبنت ..خصوصا انه اهي كانت طلع فلوس من الجنطه تبي تدفع الفلوس الي وهمت فيصل انها مهر..
فيصل الي نارر وشرار تطلع من عيوونه:واطيييييييييه ويلعن خير خيرها لو مافكووها الشباب جان ميته بيده..
ساره ماتدري شسالفه اللهم سمعت منى بسس وشفت فيصل يكفخ بوحده عرفت انه زوجته الاولى استانست وبنفس الوقت تضايقت على فيصل الي انكسررر قلبببه
فيصل :.....
ساره :حبيبي خلي تولي ربك بيحاسبها
فيصل :ماقصرت معاها بشيء
ساره:الله يسامحها
فيصل :الله لا يسامحها
ساره :حبيبي هي ماتستاهلك ماصانتك ..
فيصل يقاطعها :زيين ليشش والله ياساره كنت احبها اكثر من عيوني الي تبييه اييبه لهاا سارره انا كنت اثق فيها حيييل معقووله لما كنت زوجتي كانت...
ساره :فييصل تعوذ من ابليسس ماتوقع البنت بعد ماطلقتها يمكن رافجات بنات مو زينات ..قووم تعوذ من الشيطاان وصل ركعتين ..وخلنا نرجع للكويت ..
فيصل :تخسي هذي تخرب سفرتنا ..وحده مثلها حررام اخرب وناستي علشانها ..يقرب من ساره ويمسك ايدها ..والله والله مالوم امي لا قالت عنج ذهببه ..الحمدالله اني ماخسررتج ..كاان الحين ميت بحسرتي
ساره تحضنه :اسم الله عليك حبيبي ....
فيصل ماقدر يتحمل اكثر ودمعت عيوونه ...
ساره ماتدري شتسووي كنت دمعته ثقيله على سارره معناها نزلت وبعدين مسحها بسررعه بس بالنسبه السارره شيء ماتتخيله بحياتها ...كسرر قلبهاا حييل..
والله انه احر مـن دمـع اليتيـم ..
.. دمعة الرجـال مـن فرقـا مـره
**************************
ساره مانامت وظلت تفكر فيصل ..معقووله يحبها هالكثر معقووله في ريال يحبب ..انا ادري يافيصل انت ماتحبني وادرري كل الكلام الي تقوووله كلام ..بس اليوم شفت بعيوونك حب زوجتك الاولى ..يابختهااا..والله ماقدرتك يافيصل ..اه بس لو انا بمكانها مابدلك بالف ريال ..لو يافيصل بس تعطيني فررصه لاخليك تنسى اهلها كلهم ...والله يافيصل لو تحبني حبها..اموووت ولا اخليك ..يارب يارب مثل ماصبيت حب زوجته الاولى بقلبه صب حبي بقلبه ..يامن ترزق من تشاء من غير حساب ..ارزقني حب فيصل يارحم الراحمين..ونامت ساره على الدعاء..
ساعه 9الصبح..
فيصل كان نايم وتعبان وقررت ساره ماتقعده ...وكانت ميته يووع بس صبررت حتى ثلاجه فاضيه وماتعرف شلون تكلم رسبشن..
ساعه 1الظهر فيصل بطل عيونه وساره كانت مقابلته تتامل فيه::صباح الخير
ساره:صباح النوور
فيصل :ساعه جم
ساره:1الظهر ...فيصل :الله ليش ماقعدتيني ننزل نتريق..ساره ماحبيت ازعجك كنت تعبان حيل
فيصل تذكر سفراته مع منى .....
منى :فيييصل قوووم
فيصل :منى امس ماردينا الا متاخر والله تعبان
منى :اففففف منك انا مادري شلون متزوجه واحد مثلك غثيث مايحب الوناسه..
ساره :فيصل شفييك شتفكر فيه
فيصل :افكر فيج يابعد قلبي ...تريقتي
ساره : لا انطرك تقعد
فيصل :اووف من امس ماتعشيت ولا تريقت
ساره تقاطعه واذا طولت شوي:ماراح اتغدا بعد
فيصل قام وباس راس ساره:هذي البووسه كل صبح بتكون اهني
ساره استحت :فدييتك
ورحوا تغدووا فيصل عوض ساره بهاليوومين معنى كان مجررووح بسس نسى مايدري ليشش نسى منى حييل ....كان متوقع بعد هالمنظر بيكرره دنيته بيكرره كل شيء ..بس نسى كل شيء وصار كل الي يهمه سارره ...
ساعه 2بالليل ..
ساره:باجرر بنرجع الكووويت بشووف فهودي مشتاقه له
فيصل:تدرين ساره لو امه عايشه ماسووت سواتج..الله يجزاج خيرر ...
ساره:ماسويت شيء ,,واغليه من غلاتك فيصل انت ماتدري شنوو بالنسبه لي ..لو اقول هواي الي اتنفسه يمكن اقصر بحقك
فيصل :لهدرجه تحبيني سارره ...
سارره :والله احببك قبل لا اعرفك احبك وبعد ماعرفتك صرت امووت فيك ...تدري حبي تعدى الحب
فيصل .:ساره انا كنت اقولج احبج بس ماكنت احس فيها بس الحين ويمسك ايدها ويحطها على قلبه والله احبج ..شفتي دقات قلبي شلون زادت
ساره:يعني هالمره طالعه من قلبك
فيصل :اه بس ياحساافه السنين الي راحت
ساره تقاطعه:الحسافه بالعمر ..يدامنا عمر بنييب اعيال وتنسى كل شي صارر
فيصل الي زادت دقات قلبه.:اييه..
ساره :فيصل انا ودي اراجع الدكتوره بموضوع الاعيال ..
فيصل :لا ماله داعي ننطر حبيبتي متى ماحملتي عادي مو مستعييل انا ..
ساره:اساسا ماصار لنا شهرر ..
فيصل :على قولتج ماصار لنا شهرر ..
*************************
ومرت خمس شهوور وفيصل تعلق بسارره حيييييل وغير اسم المجله الى عشق ...بس كان في عيب واحد بفيصل انه صار يشك وايد 24ساعه يدق على ساره ..منى حطمت فيه الثقه بالحرريم وصار عنده كل حررمه خيانه
ساره:فيصل احس لايعه جبدي مادري شفيني
فيصل:شفييج اكيد من اكل مطعم امس تبيني اوديج مستشفى
ساره:لا لا بنام ...فيصل :اووكي تصبحين على الخير
ساره نامت وتحس لايعه جبدها بس تحملت ونامت ...
ساعه 9الصبح ساره ماقدرت تتحمل وقعدت ترجع وبطنها ذابحها ...راحت دكتوره بدون لا تستاذن من فيصل ...
فيصل رد فجاه البيت ساعه 11الظهر
فيصل كان يدور ساره ومالقاها ودق على تلفونها نست بالبيت..
مها:امبيييييه مو مصدقه
ساره:وانا اكثر منج ..دور تلفونها بتبشر فيصل..اووه ناسيه تلفوني
مها :هاج دقي عليييه من تلفوني
ساره:لا لا خليني اقووله فيس تو فيس احسسسسسسسن
مها:احس انه بيطير من الفرحه
ساره:امشي نروح ناكل بمطعم حدي يوعانه
فيصل كان معصب حده ...ومتوتر ويطقطق باصابعه...وراح بيت نوريه يشوفها هناك او لا..
جاسم كان واقف عند الباب >>اخو ساره من ابوها انسان غثيث وحقير واخس منه مافي
فيصل:سلام عليكم
جاسم بدون نفس:وعليكم
فيصل:اخبارك جاسم
جاسم:زين
فيصل:ساره عندكم
جاسم:بنت الحرام
فيصل الي انصدم بعصبيه:نعممم
جاسم:مو اهني ماجت
فيصل:شنو بنت الحرام احترم نفسك وثمن كلامك
جاسم :وانا جبت شيء من عندي ..زوجتك بنت حرام ليش ماتدري
فيصل قرب من جاسم حيل:قلت لك حط السانك بحلجك واحترم نفسك انا مارضا على سارره حتى لو انت اخوها
جاسم:ههههه شكله مو قايلن لك انها امها تشتغل بكزينوهات سوريا وانه ابوها جابها بالحرام..روح بسس ماترضا على ساره الي دورها مثل المجنون شوووف الحين هي باي مكان بس
فيصل :ياحماااار هذي شرفك وعرضك والله انك مو رجال
جاسم يثاطعه ويمشي:شرفي وعرضي الي امهم كويتيه مثلي مو سوريه لا ورقاصه بعد...روح الله يستر عليك انت زوجتك الي حتى ابوها ماعترف فيها..
فيصل مات من القهر من كان جاسم الي كان مثل السسم ..:معقووله ساره كلامه صجج ..لا هي من زمان تقول عن اخوها هذا انه السان ززفرر ..يؤؤ اعوذ بالله ..وليش مايكوون صجج..وساره وينها الحيين..وصار يلعب الشيطان براسه..
ساعه 2الظهر
ساره:امبييييييه تاخررت
مها:حتى انا تاخررت بس انا مبلغه ناصررر انتي مابلغتي فيصل
ساره:ايييييه تلقينه الحين ينطرني...بسرعه خلينا نطلع مو مصدق على ماابشرره
مها:امي نوريه تنطرج...امشي بس سلمي عليها وبعدها بقطج على بيتكم
وروحوا سلموا ..على نوريه..وبدخلت ابو ساره
ابو ساره:مووو قلت بنت الحرام هذي لا تدخل بيتي
ناصر :يبا شفييك ترى هذي بنتك بدال ماتبارك لها على الحمل
ابو ساره:لعنه تلعنها اقوول يلا اذلفي مابي اشووف رقعة وجهج
ساره وهي تمشي :منو قال ميته ع شووفتك يايه اسلم على امي نوريه
ابو ساره كان بيكفخها كف بس مسكت ايده ساره
ساره:لا تمد ايدك ..هذاك اول ايدك طويله الحين انا وراي ظهر
ابو ساره نزل ايده ورجع رفعها وكفخها كف
ابو ساره يمسك ايدهااا بوجه:هالبيت تطول ما انا عايش يحرم عليج دخلته الا اذا بذبحج بدخلج اهني
ساره توخر ايده/حسبي الله ونعم الوكيل..
وراحت وهي تبجي ولحقتها مها ولحقهم ناصر ..وقرروا مايبلغون فيصل اي شي...خايفين من ردة فعله ..
ساره وصلت بيت زوجها ساعه 3العصر ..
فيصل كان قاعد على السرير ومعطي الباب ظهره ..كان كل لحظه يشوف خيانة منى بعيونه
ساره:سلام ..
فيصل:وين كنتي
ساره:رد السلام بالاول
فيصل بصراخ:ويييين كنتي
ساره:شفيييك عند الدكتور
فيصل يقرب منها :عند دكتور من ساعه 10الصبح
ساره:اكيد لا رحت الدكتور وبعدها رحنا الغدا وبعدها ..رحنا بيت ابوي
فيصل:جذااابه
ساره:شفييك والله العظيم وطلع تحاليل من جنطتها ..فيصل حذفهم :جذااااااابه ونصاابه ...
ساره:فيصل شفييك انا..
فيصل يقرب منها حييل وبصراخ :انتي شنوووو ..انتي جذبتي علي ..انتي نولدتي قبل لا امج وابوج يتزوجون..وامج مو من بدو سوريا مثل ماقلتي ..امج تشتغل بكزينوهات ..يعني انتي بنت رقاصه..واعيالي خوالهم نووور
ساره الي حست الدنيا سووده بعينها وقعدت تبجي:فيصل انا كنت بقولك كل هذا ..بس انا شنو ذنبي شنو غلطتي ..والله كنت بقولك بس مها قالت لا تقولين
فيصل يقرب منها :لا تحلفيييييييين كلكم جذبات..ويمسك ايدها حيييييييل
ساره:فيصل :عورتني .....فيصل انا حامل ..
فيصل هد ايدها وزادت الدنيا سواد بعينه :انتي شتقوولين
ساره:انا حامل
ويعطيها هذاك الكف :من منوووووووو يلحقيررره من منو
ساره بصراخ :فيصل شفييك والله منك شفييك
فيصل بصراخ :اناااااااا عقييم شلون تيبين اعيال من واحد عقيييم ...
ساره حست هالكلمات قويه بحقها يعني هي جذابه تخون زوجها وظلت اطالع فيصل..:وين وصل تفكيرك..
فيصل سحبها من شعرها :ذلفي بررى وانا اعررف شلون اتصرف معااج
ساره بصراخ:فيصل انت مينوون
فيصل كان ماسكها من شعرها وينزلها تحت وحذفها بالحووش هي وعبايتها وملفعها وجنطتها وتحاليل:نطرري اهني
وركض فووق يجيب مفتاح سيارته...
لما رد لقاء ساره رايحه وقعد يدور عليها بالشارع مالقائها وراح بيتهم وبلغ ابوها بسالفه ..ويدورها من الله ..وقعدوا يفترووون يدورونهاا ..
اما ساره راحت عند لبنانيه رفيجتهااا ...مطلقه وقعدت بشقتهاا ماسمحت لها كرامتهااا ..ترجع بيت ابوها وخصوصا انه تلفون مامعهاا ...
فيصل بين لحظه وثانيه يمكن حملت يمكن صارت معجززه ..باجر بروح افحص ...اووف لو طلعت حامل مني ..انا شلون سويت جذي وبلغت اهلهاا ..لا لا شلون حامل منك منى ورتني بعيونهااا تحاليل الدكتور ..بس انت شعررفك..خلاص انا بروح احلل باجر ..واذا طلعت حامل مني وين اودي ويهي شفيني انااا
ساعه2 بالليل ..
......:ناصر اهني
.......:ايه منو يبيه
.........:مباحث


انتهى البارت واتمنى يعجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 12:12 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر

ساعه2 بالليل ..
......:ناصر اهني
.......:ايه منو يبيه
.........:مباحث
ابوساره :والمباحث شبغت منه
الضابط الي كانت موصيته الف مرره سارره انه يكلم ناصر بس:نبي ناصر ضروري اخوي
ابو ساره حس بنغزه بقلبه زين بنادي لك ناصر وينادي جاسم ولده على اساس ناصر وافهمه الفلم
جاسم:هلا طال عمرك معاك ناصر
الضابط :ناصر ساره طلبت مني ادق عليك اختك عندنا بالمخفر ياليت تجي تستلمها
جاسم بعصبيه :الحين الحين جايكم
ابو ساره:شفيك شسالفه
جاسم :صايدينها المخفر حن العررق العن ابو شكلهااا
ابو ساره:وصايدينها بشنو ..؟؟
جاسم:اكيييد بششقه
ابو ساره:والله اذا صج لا اذبحها بايدي امشي قبلي...
ساره ترجت الضابط انها تكلم مها ورضا يعطيها تلفون
ساره تبجي:مهاا ناصر طلع لي
مها :ساره شفيج ناصر نايم
سارره :نااييييييم عيل عيل منو يايلي
مها :سارره شفيج انتي وينج مو عند ليناا .؟..واهني قعد ناصر
ساره:انا بالمخفر ياويلي الحين بيذبحوني اكييييد ابوي الي كلمهم ياويلي ياويلي
ناصر سحب تلفون<<ومها قالت له كل السالفه والي سوى فيصل فيها وانها راحت عند رفيجتها بس مارضت تعطي المكان وكان زعلان على مها لانه مايرضا اخته تنام بيت غريب:سارره هدي وفهميني سالفه
ساره قالت السالفه كلها ناصر ...
ناصر بعصبيه :لا حول ولا قوه الا بالله وانتي كل مكان تروحين له لازم تصير مصيبه...
اكيد ودكم تعرفون شنو صار ...لينا اول ماصلت سارره الي تعرفت عليها بصالوون كانت تحط لها مكياج وصار رفيجة ساره ..دخلتها بغرفه وقفلت عليها الباب ..ساره من تعب نامت سيده ..وماصحت الا على كسرة الباب..ساعه 1بالليل ولما طلعت شافت شباب وبنات ويسكي طايح بالارض ..حتى الشرطه عاملوها باحترام لانه طول ماهم ماسكين لينا تقول لهم مالها ذنب اليوم بس زارتني...((الحظ ومايسوي ))ههههههههه
ناصر بدل ملابسسه وصل المخفر على صراخ ابوها واخوهاا ..طالعوهاا والله نذبحهااا
الضابط :ياحجي خلني افهمك سالفه...ودنيا مو فوضه تذبحهاا
ناصر :سلام عليكم حضرة الضابط..معاك اخوها ناصرر ..ضابط دخل ناصرر على ساره ..وحذف ابوها وجاسم بالنظاره<<لاعت جبده منهم ومن اسلوبهم الهيلقي وحط لهم قضية سب وقذف ..
ناصر حضن اخته الي كانت منهاره
ساره تبجي:ناصررر انا ليش حظي جذي ناصر الله يخليك قوولي انا انولدت عشان انهان بسس
ناصر ماكان عارف شيقوول كان حاظنها بس ويبجي معاها ...كان منظرها يكسر الخاطر عيونهااا حمر من البجي....وشكلها تعبان حييل
ساره :علمتوا فيصل ..
ضابط<<كان متعاطف مع ساره حيل:ساره زوجج برى ادخله ولا لا؟؟
ناصر :لا
سارره :اايييييه
ضابط احتار ..
ساره:ايه دخله ..ناصر بواجهه للمره الاخيرره..ابيك تشووف بنفسك شلون انه انسان مريض
ناصر :ساره مانبي مشاكل وخلينا نطلع
ساره:ناصر ابي احط عيني بعينه للمره الاخير ...وتقعد تبجي ابي اكرهه
ضابط كان يطالع وكسرت خاطره سارره ..:انتي ماسويتي شي غلط وفهمنا ابوج سالفه واخوج واذا حابه نفهم زوجج ماعندنا مانع
ساره:لا شكرا ..ممكن تخليه يدخل ..
فيصل كان قاعد وحاط الشماغ على ويهه ومنزل راسه ...ويهز بريووله ..
ضابط:تفضل
فيصل اول مادخل كان معصب حيييل ومتوقع لو شافها بيذبحها ..بس حط عينه بعينها انهد كلشي ..شاف عيوون ساره الزرق حمرر وسواد من تحتت ويهه لوونه مصفررر ...كان شكلها يكسر خاطر الي قلبه صخرر :سارره شفييج
ساره: كل الي صار بسببك كله مننك
فيصل بعصبيه :كله مني ..وقرب منها حيييييييل ..شكنتي تسوين هنااك
ساره :رحت اشووف ابو ولدي واتفاهم معااه على تربيه الولد ..فيصل كفخها كف كان قووي حييييييل..لدرجة انه طلع منها دم من خشمها ..اه يالواطيه هذا العشم فيج يابنت الحرام..وكان ناصر يدزه ..
ساره بصراخ :اييييييييه بنت حررام بس اشررف منكم كلكم ..بنت الحررام ماشالت بقلبها احد ..وزادت نبرة صوتها وارتفعت حييييل بنت الحرام عمرها ماجررحت احد ...........
ضابط سحب فيصل وناصر اخذ اخته ومشى ...
ضابط كان بيفهم فيصل كل شي ..بس ماعطااه فيصل اي مجال وطلع من المخفر ...
فيصل يطق باب السيار :والله اذبحهاا والله اذبحها..ويدز مسج ناصر
((موتتهاا على ايدي))
رد ناصر عليه
((ماراح تلحق عليها ..انا رايح اذبحها ))
فيصل :تذبحها ..ليش..شنو ليش خلي يذبحها بنت .....اففففففف بمووت بمووت
فيصل كان مسررع حييييييل ومايشوف احد جدامه وكان يطلع من سياره لي سياره ...لين سوىى حادث كان قووي حييل..
اما سارره
******************
ساعه 12الظهر لكل متجمع بيت ابو ساره ..ينطرون ناصر الي من امس مايدرون عنه اي شي ..
دخل ناصر كان ملطخ دم ..
ابو ساره ارتبك :وو ين ساره
ناصر :ذبحتها ....
مها :شنووووووووو ..
******************
فيصل كان مترقد بالمستشفى ..
دكتور :اييه ياستاذ فيصل ماتبي حياتك ولا ايه
فيصل بنفسيه لا مابي ..لو ميت احسن
دكتور :الله فيه اي يافيصل انته كده بتخلني ماصارحك لانه في خبر محززن بدي ائوله لك..
فيصل :الي اهووو..مافرق معاي شيء الحين
دكتور :استاذ فيصل انت مابتئدر تخلف اعيال الحين الا بعد التزامك بعلاجنااا ونسبة نجاح 54%
فيصل يضحكه ضحكة استهزاء:وشل الجديد مو انا عقيم من زمان
دكتور : لا مين ئال كده انت كنت سليم 100% وكنت بتئدر تجيب الف ولد كمان ..بس الحين نسبة الخلف قليل عندك..
فيصل كانت هالكلمات بالنسبه له مثل واحد ينطر لحظة اعدامه:شنوو تقول دكتور
دكتور كان مستغرب:انت كنت بتئدر تجيب اعيال
فيصل :يعين ماكنت عقيم
دكتوره:اه فيية حاقه يافيصل
فيصل الي رد راسه وراه:لا .....ومسك تلفونه دق على ناصر لقائه مغلق..
********************
ام جراح:سارره
ساره كانت نايمه تعبانه حييل :هلاا..
ام جراح :يما قومي اكلي شيء
ساره ودموع تنزل من عيونها:لا مو مشتهيه شيء
رهيام:شلوون ساروونه اليوووم
ام جراح:وهااي جات رهايم اقنعيها يمه تاكل ...
رهيام :سارروه تررى انتي من يتي دبي ماكليتي شي ..تررى بخبر ناصر ..موصي اخوي جراح عليج الف مره ..
ساره بجت حييل :والله مو مشتهيه شي
قامت حضنتهاا ام جراح ...وقرات عليها ..وردت ساره نامت...
بتعرفون منو هذيلاا صح..
ناصر تعرف على جراح لما كان يدرس هو اماراتي عمره 30سنه اخلاقه عاليه وايد....والاهم من كل هذا انه يحب ناصر حييل وبوقت سالفه الي صاارت ناصر مايديري وين يودي ناصر لا عندها خوال ولا اي مكان وان ظلت بكويت يايذبحها فيصل او ابووه ..فقرر يسفرها الدبي ودق على جراح الي كان صديق ناصر من 10سنين..وفهمه كل اسالفه ..وجراح كان متعاطف حييل مع ساره ..ماشاف سارره ..خله اخته وامه تستقبلهااا عشان ماتنحرج واهو طلع من البيت وسكن بالفندق عشان ساره تاخذ راحتها ..
ريهام((22سنه مملوحه ودمها خفيف واحلى مافيها صريحه)) روان((19سنه ))ريماس((12سنه))وابوهم متوفي ..عشان جذي جراح قايم بالبيت كله ..
جراح دق على ريهام:هاا شو اخبار البنت ..؟؟
ريهام:وييي قطعت قليب بس تبجي..بس اسم عليها ملكة جمال
جراح:شو دخل الجمال الحين البنت حالتها حاله وانتي توصفينها لي...اقوول ابي اتغدا متعود على اكل امي طرشوا لي بالدوانيه..
ريهام:كلنا ماتغدينا نتريك ..يلا تعال
جراح:خلاص خلونا نجلس كلنااا بدوانيه نتغدا تعرفين ماتغدا الا رمووس يدامي
ريهام:يلا بنزهب الاكل..سي يوو
كان الكل ينطر جراح على الاكل ودايما مايتغدون الا هو موجود ..
دخل ناصر :سلام عليكم
لكل :وعليكم السلام ..ريماس ركضت واحضنت اخوها<<دلوعته
ناصر :فديت دلوعتي اناا..شو مسوين
لكل :بخيرر ..
وقعدو يسولفون على ساره وشلون تكسر الخاطر
جراح:انا مو كاسر قلبي الا زوجها هذا مافي خيرر يقول عن حرمته ..اه بس لو طيح بيدي بعلمه رجووله
ريهام :انا لو يطيح ابوها بايدي باكله باسناني
جراح:ههههههههههههههههههه ..
ام جرام بقوم اشوفها اخاف محتاجه شي او اي شي
سارره كانت تعباانه حيل..
ام جراح:يممه ماتقومين تاكلين
ساره تتكلم شوي شوي:برروح طبيب
ام جراح :يلا يما من عيوني قومي البسي الله يعينج على بلائج..راحت كلمة جراح وماقصر ترك غدائه وفز من مكانه ...
جراح كان يكلمه دكتور عن ساره ..
وساره كانت اطالع له كان يركض من مكان لمكان مثل المجنون ...يبي يسال عن ادويتها وعن علاجها..وكان ينبهه انها حامل ولارهاق مو زين لها...::والله دنيا غريبه الغريب صار ابرك من زوجي
****************
فيصل كان منسدح بسرير المستشفى يفكر بكل شي :سارره بتسامحيني ايه بتحبني اكيد بتسامحني ...تحبني تمووت فيني..يضحك ضحكة استهزاء..انت خليت فيها تحبني..
دق على ناصرر ودق تلفون ناصر ..
ناصر :نعم
فيصل :وين ساره
ناصر :شبغيت فيها
فيصل:قولي وين زوجتي
ناصر :ذبحتها
فيصل وتقولها بدمم باررد ..انت ذابح خروف
ناصر استغرب من ردة فعل فيصل:مو انت كنت باتذبحها الحين اقلب وجهك ولا عاد تدق على رقمي ..
وسد بوجهه
فيصل :معقووله ذبحها لا لا متووقع ..ناصر يحب ساره..
فيصل دق على ناصر وسد بوجهه وحط الجهاز مغلق
ناصر اخذ اجازه اسبوعين من دوام وقرر يروح دبي اهو ومها الي كانت منهار مو مصدقه كلام ناصر انه ماذبحها ..اما ابو ساره كان مستانس على قولته كانت فضيحه ..وارتاح منها..
نرجع لدبي
جراح:محتاجين شيء
ام جراح للا مشكور يمه بس البنت ماكلت شي وصار لي ساعه احاول فيهاا مو راضي يمه ارمس معاها
جراح:شلونج ساره ..انا رفيج ناصر
ساره:هلا والله
جراح:سارره شو هالررمسه ماكليت شي ..الحين ناصر بيزعل ومابيرمس معاي وسبب انتي بتخربين صداقه دامت 10سنين
ساره ابتسمت :مشكورين ..والله مو مشتهيه اي شي بس عشانكم باكل
جراح:هيييه هذا الكلام الززين..الحين بنمر مطعم وبناكل ..لانه حتى انا ماكليت عدل
ساره خنقتها العبره:انا ضايقتكم ..
يقاطعها جراح :شو هالرمسه ..تراج انتي اهني اختي
ام جراح:شوف على هالكلام اذا قلتي مثل هالكلام مابكلمج
ساره كانت ساكته :مشكوورين ماقصرتوا
جراح ماشاف ساره عدل وهو طبعه خجوول وكل مابغى يشوفها لف ويهه ..كان متشووق على شوفتهاا ..بس ماصر نصيب لمحها شوويه شاف بياضها وطولها بس مادقق عدل ....بس من مدح خواته كان متاكد انها ملكة جمال
******************
لكل كان يسال عن ساره ام فيصل وفهد وريم ..بس فيصل كان ساكت ..شنو يقول لهم ..وكان يموت بالدقيقه الف مره وسبب التفكير..معقوله ساره ماتت ..مثل حلم فهد..بس استغفر الله هذا بيد الله..يارب ارحمني يارب ...... بموت بموت من التفكير ....
********************
ساعه 2بالليل ساره توها وعت من النووم كانت متكسره حييل ..مو متعوده تنام بيت غرريب ..وكنت كل ساعه تفز ..صحت على ضحكهم تحت وجمعتهم وناستهم ..كانت تسمع 24ساعه اسم جرراح....((شفيهم جنه ماعندهم اخو الا اهو))
ساره كانت ميته تبي الحمام ..وماتدرين وين تروح..وقررت تطلع لانه متاكده انه جراح تحت
ساره طلعت كانت لابسه بيجامه ..ومبطله شعرها ..وهي تفتر من غرفه لغرفه..لين لقت الحمام دخلته ..
اول ماطلعت كانت طاح منها الكلينكس ونزلت نفسها تبي تشيله..اول مارفعت عيونها
شافت جراح واقف يطالع لها بنظرات كانه اول مره يشوف مراه بحياتها..
ساره ارتبكت :اسسفه كنت ..
جراح لف راسه :لا عادي انا اسف عن اذنج...
جراح شالززين اول مره اشوف مره بهالجمال ..معناه ساره باين عليها اثار تعب ..وكانت ذبلانه ..
ساره :امبيييييه فشله ..احراج ياربي ياناصر ليش حطيتني بهالموقف الخايس...
جراح:الله يجزاك خير ياناصر ..هذي كفوو واحد مثل فيصل ..هذي كفوو واحد يحطها بعيوونه....اقول شفيك ياولد اعقل ..ترى مو بزين الكلام الي تقوله البنت متزوجه..


انتهى البارت واتمنى يعجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 12:14 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر

جراح:الله يجزاك خير ياناصر ..هذي كفوو واحد مثل فيصل ..هذي كفوو واحد يحطها بعيوونه....اقول شفيك ياولد اعقل ..ترى مو بزين الكلام الي تقوله البنت متزوجه
********************
مرت على السالفه يومين ..بالنسبه فيصل سنتين حسس بثقل هالايام وده بس لو يرجع الوقت وراء عشان يصلح كل شي صار ..اما فهد كان يكتب يومياته مثل ماعلمته سارره ..وكان بنهاية كل ورقه يارب ترجع امي ساره......
*********************
بدبي وبالتحديد مطار دبي..كان بالمطار ساره وجراح وام جراح ينطرون مها وناصر ......
جراح:ساره تفضلي العصير
ساره :شكرا..
على دخول ناصر ومها...ساره ركضت ولمت مها حييييييل ..كانت الوحيده الي على كثر جروح ساره تسمع لها وعلى كثر ماياست ساره على كثر ما مها عطتها امل ....
ساره خنقتها العبره:شفتي يامها شصار فيني ..
مها تحاول تلطف الجو :شوفي اقسم بالله اذا بجيتي برجع باول طياره
ساره تمسح دموعها :لا لا ....امبيه يومين جنهم شهرين
ناصر يطالع لمها:شفتي هذي اهي سارره ..تصدقين سارونه مصدقه اني ذبحتج
ساره:هههههههههههههههههه اي شي
مها :تصدقين سارونه لما قال لي ذبحتهاا كنا قاعدين بصاله ماظل شي ماطقيته فييييه..هههههههههههههه قعد يسحبني سحب للغرفه وانا اكفخ فيييه
ناصر يوريها ايده ::شوفي مسكت فنجان الجاي وكسرت بايدي هههههههه
ساره:يامجررمه ههههههههههههههههههههه
جراح كان واقف بعيد اول مره يشوف ابتسامه ساااره واما ام جرراح كانت اطالع ولدها الي عمره ماشفته منبهر بوحده جذي..
ناصر :انتي يايه مع منو
ساره :ايييييه ذكرتني ناصر انت جد احرجتني مع اهل رفيجك امبيييييه شالوني من الارض
ناصر :اييييه هذا العششم فيه وينه جرحووه
ساره:كاهوو هناااك واقفين بس مو يقولون لكم قعدوا معانا بالبيت توافق والله بزعل باخذ اغراضي ونروح الفندق
ناصر :زين زين بترجعين معاي الكوويت...بس بنقعد هالاسبوعين
وصل ناصر وسلم على جراح ..وطلعوا قرروا يسكنون بفندق قرريب من المولات عشان يرفهون عن ساره شوي...
اما ساره كان ودها تسال عن فيصل بس قررت تنسى موضوعه...وحلفت انها ماتردله ...
*****************
بالكويت وبالتحديد في المستشفى فيصل شرح لامه كل السالفه
ام فيصل :ايييه اشوفهااا دقت علي وسالتني انت بالبيت او لا لا دخلت يممه وخذت ملابسها بشنطه وجوازها واخوها كان ناطرها برى..بس يايمه الي سويته ظلم ظلم
فيصل طار من الفرحه:واخوها ييمه كان معصب ولا لا
ام فيصل :اييه يمه بس ساعدها و مسك الجنطه عنهااا
فيصل :هيييييييييييييييا هذا العششم فيييك ياناصر
ام فيصل :شفييك يما ..
فيصل بتنهد:ييمه توقعين تسامحني
ام فيصل :والله يايمه ماتوقع ..بس اضغط عليها بفهد ترى البنت تموت فييه..
فيصل :الله كريم
**********************
ساره تمشى بمول الامارت وكانوا توهم مبطليينه...
ساره:امبييييه مها شووفي ...تلفت يمين ويسار ومالقت مها..ساره ماكان معاها تلفوون ولا اي شي ...وكانت ميته خووف
فقررت تروح فندقهم كمبنسكي الي بمول الامارات..كانت تمشي بخطوات سريعه
جراح:ساره ساره
ساره لفت والله ماشافت جراح ارتاحت :الحمدالله على بالي ضعت
جراح:هههه اشووفج تمشين بهالسرعه قلت فيج شيء
ساره:لا مافيني شيء بس ضيعت ناصر ومها..وخفت اضيع
جراح:شوو تضيعين ترى موب توج صغيره عشان تخافين
ساره :هههههه لا بس انا بلد غريب
جراح يقاطعها:شوو بلد غريب انتي بعد هذا بلدج ثاني عيب عليج هالكلام والحين بدق على ناصر اشووف وينه
...دق جراح على ناصر وقال اهوو وين بالضبط فقرر ناصر انه يقعد مع ساره شوي..
جراح:ناصر يقول انه بمحل فلاني <<=اخر المول تبين نسير له او..
ساره تقاطعه :بعيد اهو
جراح:اووه حييل
ساره:لا لا مافيني حييل امشي
جراح بينه وبين فسه ماعندي مانع اشيلج..:تبين نقعد بستاربكس وياشر هذي هي قريبه
ساره:اوكي ماعندي مانع
جراح وساره كانوا ساكتيين ...
جراح: ساره ممكن سؤال شخصي
ساره الي استانست لانه من زمان تبي تسال ليش مو متزوج:اييه ممكن
جراح:بعد الي استوى مع زوجج ناوي ترجعين..
ساره تقاطعه :طبعا مابي ارجعله ..ومستحيل ارجعله
جراح:اهاا
ساره:ممكن سؤال
جراح ابتسم:ايه اكيد
ساره:واحد مثلك وبمركزك وباخلاقك وبشهادتك مو متزوج ممكن اعرف سبب ..اذا مافي مانع طبعا
جراح:اكييد مافي مانع اكثر منو واد سالني هالسؤال ..انا توفاه ابوي من عمري 19سنه وكنت ادرس بالجامعه واضطريت اطلع واقابل شركات ابوي مثل مانتي شايفه ..وبما اني احب الدراسه فقررت اكمل دراستي وانا عمري 24وهناك التقيت اخوج ناصر وتعرفنا على بعض ..اما بالنسبه للزواج....سكت شوي...انا قلت لامي مااتزوج الا البنت الي اختارها انا او بوضح لج اكثر الي احبها اناا
ساره اهااا الله يرزقك بالزوجه الصالحه
جراح:اميين....
وبعدها سكتوووا وجراح كان طول الوقت يطقطق بتلفونه مرتبك اما سارره كنت سرحااانه بفيصل وشنو يسوي..
*********************
بعد مرور 5ايام..مها وساره كان يتمشون على البحر..
مها :ابي اسالج سؤال صريح..وابيج تجاوبين بصراحه
ساره:طييب اسالي
مها:اذا فيصل بيردلج وياء عندج واعتذر وقعد يبجي بجي علشاانج بتردين له
ساره:ههههههه يبجي علشاني ..ع العموم تعرفين قلب ساره كله تغير اذا حسسيت انه صج متحسف بذله ذل وبعدين برد له...
مها:تردين له..!!
ساره:تدرين مهااا ..انا احببه لحد الحيييين كل الي خايفه منه اني اضعف جدامه عشان جذي بقووي نفسي
مها:اييييه ترى ريايل مايحبون المراه الي شخصيتها ضعيفه
ساره:فيصل غير عن كل رياييل
مها:للحينج اكيد غير عن كل رياييل مووو احقر منه مافييه
ساره ماردت على مهاا وسكتت
مها:اييه خليج جذي يالخبله اه بس لو انتي عوبه ولج السان جان من زمان اخذتي حقج من الابو ومن الزواج
سارره:حقي ياخذه ربي...بس الله يسامحهمم
مها:الله لا يسامحهم
ساره:خلاص مها غيري الموضوع..
*********************
فيصل كان ينطر ناصر يرجع من السفر ......عشان يتفاهم معاه..
******************
ناصر :ساره انتي بتظلين اهني لين تولدين
ساره:نعمممممممممممممممممم اخاف ماتشتهي بسس
ناصر :ساره واقسم بالله ابوي واخواني ناطررينج
ساره:ماعلي منه
ناصر :وفيصل بعد
ساره اول ماسمعت اسمه كانت تنطره من زمان تبي تعرف شصار:شفييه بعد
ناصر:فيصل يدقدق علي مو مصدق اني ذبحتج ..سارره هذيلاا على بالهم انه انتي كنتي بالشقه وانه الولد ولد حررام وحتى فيصل بنفسسسه ينكره
ساره :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه قصتي بتتكرر يعني
ناصر الي حس ضحكة اخته مو طبيعيه:ِفيج ساره
ساره:مافيني شي اضحك على حظي هههههههههههههههههههه
ناصر ماعرف شيقول
ساره:ناصر تخيل طلعت بنت بتعيش الماساه الي عشتها
ناصر :لا شكوو بتكونين انتي يمها وبعدين بس تولدين بتواجهينهم كلهم
ساره:هههههههه ناصر انا بجهض الولد
ناصر :اقوول تعوذي من الشيطان واقضبي ارضج غيرج يتمنى ولد مو حاصله ..واذا سويتها لانتي اختي ولا اعرفج..وقام معصب
ناصر دق على جراح وقعدوا يتمشوون..
جراح:شوووبلاك معصب ومن اليوم ارمس معاك وماشي يواب
ناصر الي دمعت عينه :قاعد افكر باختي كاسره خاطري
جراح:ليش في شي جديد
ناصر :لا مافي شي بسس كاسره قلبي متعذبه بدنيتها لا من زوج ولا من ابوو معناها ابيض من قلبها مافي ..
جراح:بس تييب الولد بتنسى كل شي صار..
ناصر:تقول بتجهضه قهرتني تتكلم ببرود بعد
جراح:استغفر الله سوو بالها اختتك ناس اتمنى الولد ...خلها تحمد ربها ..
ناصر :كلمتهااا وخليت مها عندهاا والله اخاف اروح الكويت تسوي بنفسها شيء
جراح:وين رحنا احنااا بخلي عليها حراسه مشدده ..ههههههههه
ناصر :ههههههه والله مادري شلون اجازيك ياجراح..
جراح:انت متعود اني صريح معاك عدل
ناصر :ايه عدل
جراح:خلاص انا بطلبك طلب بس مو الحين بعدين وهذي جزاتي
ناصر :من الحين اقولك تتتم
*********************
ساره كنت تفكر طول هالوقت شلون تجهض الولد بطريقه مايحسون انها مستقصده ليين لقت فكرره وبتنفذهاا بس كل شوي تخررب....وبعد اسبوع سافروا ناصر ومها وناصر عطها كرت بنك عشان تصرف على عمرها ..اما جراح قرر يتقرب من سارره ...
**********************
بعد مرور 5شهرر ..........
دكتوره:مستر جراح
جراح:هلا
دكتوره:زوجتك حامل بنت..
جراح:بلغتيهاا
دكتوره:لا مثل ماوصيت
جراح:اوكي مشكور عطيني كل الاورق..
********************
بالسياره ام جراح وجراح وساره
ساره:خالتي حامل بشنو انااا
ام جراح:ماخبروني خبرروك يمهه
جراح:شنو لي ..؟؟
ساره:امبييه شدعوه عاد هامني مافرقت معاي
جراح:اوكي حامل بوولد
ساره طارت من الفرحه :صججججججججججججججججج
جراح:اييه مو هامج...
ساره اممممممممممم باسميه ناصر
ام جراح:وليه ماتسمينه جراح
جراح يطالع لامه:لا لا الولد الثاني جراح
ام جراح :مايستوي جراح جراح
جراح يضحك
ساره انصدمت وابتسمت....شكو جراح جراح
***********************
اما فيصل حاول بكل طررق يوصل لساره بس ماكو فايده .......
فيصل :ناصر طق على القران انك ذبحتها
ناصر لف يطالع شاف فيصل واقف عند سيارته حالته كسيفه شكله ذبلان وحتى لحيته مو محلق ..:شفيك فيصل
فيصل بصراخ :تعبت تعبت من التفكيررر ابي سارره والله ندمان والله ناصر تكفىى ابيه ابي اربي ولدي ..
ناصر :هااا
فيصل الي دمعت عيوونه :ناصر تكفى قولي ماذبحتهااا ...والله راضي بالي تبيه اهيي راضي ابووس ريولهاا بس ترجع لي
ناصر :فيصل انت مو فاهم
فيصل :فهمنييي قولي شنووو صارر وين ساره
ناصر :ساره ماتبييك
فيصل:ابي اسمعها باذني ..بس باطمئن انها بخير
******************
ساره كانت قاعده :اه يافيصل وينكك المفروض انت بهالوقت تكون معاي فيصل ودي انت تختار الاسم كان اتفاقنا اذا جبت ولد تسمييه انت واذا جببت بنت اسميها انااا ..اشتقت لك الله يسامحك ..نزلت دمعة ساره على اتصال اخوها ناصر
ناصر :ساره.ويسحب تلفون فيصل
فيصل :ساره انتي بخيررر الووو سارره اشتقت لج والله العظيم انا اسف
ساره ماعرفت شتقوول وبنفس الوقت انصدمت:انت فـ..نعم منو معاي
فيصل:اناا حبيبج وزوجج وابو اعيالج سارره انا بفهمج كل الي صار بس بشووفج
ساره:فيصل مابيبني وبينك اي شي انسى انك عرفت بحياتك وحده اسمها سارره ..وانا انطر ولادتي على احر من الجمر مايشرفني يرتبط اسمي باسمك..
فيصل :ساااره انا مستعد..
طوطوطوطو
ساره حسسسست انها طايره من الفرحه ماتدري ليش بس فيصل يتعذر منهااا وصووته تعبان:يحببني يموت فيني هيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييا ..وبنفس الوقت مانست سالفه الي سواها قبل
فيصل اخذ الرقم واحفظه الامارتي بحجة انه كان يتفاهم مع ناصر ..
**************
فيصل كان يعتقد انه رقم كويتي بس انصدم انه امارتي كان يبدا 0097155
فيصل:ساره منو عندها بالامارات..
************
ساره كانت مدلله بيت اهل جراح اوامر جراح...كان عندها سايق تحت امرها وخدامه وكل الي تبيه يوصل له ..
ساره كانت تتمشى بحديقة بيت جراح
جراح:تررى الجوو بارد
ساره:ههههه ايه عادي
جراح:لا مووب عادي بعدين بتتعبين
ساره :ههههههههه وانت شو يخصك فيني
جراح:شوو استويتي امارتيه معانا
ساره:من عاشر قوما 40يوما صار منهم
جراح:عييل يخصني انتي من اهلي
ساره:اووكي ..بس اليوو مو صجج
جرراح:شلون مو صج اليوو يوو صج
ساره:هههههههههه لا لا مو صجج يعني يهبل بالكويتي
جراح:اهااا اوكي بس موب زين لج تاخذين هواء
ساره:لا لابسسه عدل
جراح:موب لابسه جاكييت
ساره:يؤؤ انت نششبه ههههههههههههههههههههههههه بتخاف علي اكثر من عمري
جراح:اييه بخاف عليج اكثر من عمرج
ساره كنت منزله راسها ومن هالكلام رفعت راسها...:شكرا..جراح انا مو عارفه شلون اجازيك على الي سويته
جراح:بتجازيني
ساره الي انصدمت:اكيييييد ايه انتم وقفتوا معاي...
جراح يقاطعها اي طلب اطلبه بتعطينيه وترى انا متعود ع الصراحه
ساره الي حطت ايدها على قلبها خافت طلب مو بزين:اوكي شنو طلبك
جرراح:بتعطينيه
ساره:اذا قدرت ..
جراح لا ابي ايه او لا يعني بتكونين قد كلمتج
ساره:اكييد ايه انت ...
جراح يقاطعها :ابي قلبج.............


انتهى البارت واتمنى يعجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 12:16 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر

ساره:اكييد ايه انت ...
جراح يقاطعها :ابي قلبج.............
ساره حست ببرود غير طبيعي كانه واحد يقول لها سلام عليكم ..وبينها وبين نفسها اي قلب تبيه قلبي الي من انولدت من الدنيا ماشاف يوم واحد حلوو اه لو بيدي اعطييك قلبي عطييتك بس قلبي خذاها واحد قبلك ليته قدره ..هذا قلبي مطعوون مية طعنه ويوم انه فررح اكتملت فرحته بقدوم احزانه
قاطع تفكير ساره صوت جراح::ساره انا اسف على صراحتي ..بس من انولدت ع الدنيا تعودت على الصراحه والي بقلبي على الساني
ساره بكل حززن وصوت مبحوح:انا تعودت على الصراحه وانا بكون صريحه معاك..انا من وعيت على الدنيا تعودت على الجمود وعلى صراخ ابوي وطقه ماشفت بدنيتي اي حناان ..انواع التعذيب جربتها حررق حرقني طق طقني ..لدرجة انه من كثر الطق صار عندي برود من الطق يعني ماقمت ابجي بالعكس احيانا يطقني اظل واقفه جدامه انطر الطراق الثاني
جراح الي انصدم من كلام ساره وكان منتبهه حيل معاها ..لدرجة انه نسى البرد القارس مع دفا صووت سارره
ساره تكمل وهي تمشي :يمكن استغربت بس مابالغ ..كنت انتظر بكل لحظه مجله ترد لي روحي ..كنت امسك صووره واشكي له وقبل لا انام ادعي يكون من نصيبي ..حبييته قبل لا اشووفه ماكان بينه شي لا تلفون ولا اعررفه بس حسيته الوحيد الي يفهمني ...سارره اختلطت كلاماته مع قلب جراح الي بدا يغلي من النار معنى للحين مايعرف هذا الشخص ..
ساره صوتها اختنق وبدات تتذكر لين نزلت دمعه ومسحتها باطراف اكمامه:شفته وكانت خدعه منه انه يشوفني يمكن ابالغ لو قلت لك اني حبيته حب ماوصفه بكلمتين ....تزوجنا وباسبوع عرسي بيرد زوجته الاولى ضحكت على نفسي الي توقعت انه الحظ بيضحك لي ..مع كل الي صار ظليت احببه تمنيت امووت ولا اشوفه مع غيري بس كان قلبه وروحه وكل شيء لغيري
لين شاف بعينه انه غيري مايبييبيه وقرر يدواي جروحه فيني ..احيانا كان ينادي باسمها وكنت اطنش..اقول عشرره..
تدري ياجراح..
((جراح))اول مره تنطق باسسمه كانت تعابير وجهه جراح ماتنوصف كان الاسم بالسانها غريب نوعا ماا خصوصا بحت صوتهاا الي مليء الحزن ...:اسمي حلوو تصدقين
ساره تبتسم وتكمل حديثهااا كانوا يمشوون مع بعض والبيت كان كبير والحديقه اكبر :تدري الي جرحني بزوجي اني شفت بعيوون زوجي ابووي ..كرهته..صار هدوء خصوصا مع سكوون الليل اخر كلمه نطقتها كرهته ..سكتوا لين قاطع سكوتهم صوت حصان كان يفترر يفتر وصوته عالي
ساره:شفييه
جراح لف وجهه:ماجاوبتني ع سؤالي
كان صوت الحصان علي ويرفس ...
ساره:جراح معزتك من معزة اخوي ناصر ...انا اسفه جراح بس قلبي ماعاد يتحمل ماباقي فيه شيء
جراح :ساره بس انا طلبتج
ساره:لو اطلب اقدر عليه من عيوني...بس هالطلب اسمحلي صعب علي ولا تحرجني زياده
جراح تغيرت تعبير وجهه ولف على الحصان:هذي مهره صار لي سنين احاول ارضوها مو قادر
مشت ساره لها وقبل لا تسمع كلام جراح,,
جراح يكمل وهو واقف بمكانه:وحلفت الي يروضها لو كانت مراه راح احبها طول عمري ولو كان رجال راح اعطي 100مليون درهم
ساره ماسمعته لانه صوت المهره يرتفع كل ماقربت لها...
ساره مسكت راس الفرس وظلت تمسح عليه..هدت
اما جراح كان يطالع منصدم من الي صار هالمهره صار لها سنين عنده وماقدر عليها ...تجي هالبنت مجرد تمسح على راسها ..مالومج فعلا فيها سحر مايقدر يقاومه اي مخلوق..
********************
فيصل كان قاعد على الكرسي وجدامه مكتبه الي مافارقه يكتب ويكتب ويكتب عل وعسى ترجع ساره ويوريها الي كتببه..
اليوم من افترقنا صار لنا 6شهور...
فعلا شعور غريب انك تفقد انسان ولا فقدته تحس بقيمته..
وشعور اغرب انك تعيش مع انسان كنت تعده النور والهوى..
كنت تعده كل حياتك ودفا ..ويطلع هو الي يخدعك
واقوى شعوور انك تشتاق لانسان ميت بنظر الناس
وحي بقلبك..اشتقت لج ياساره
هذي يوميه الي كتبها فيصل بعد فراقهم 6شهور ...كان يحس بكل الليله يمرها هم وغم فعلا فقد الانسانه الي تحببه وتوده فقد روح الي تحميه فقد الام والاخت الي دور رضاه..عرف شنو سارره وعرف انه الايام الي كانت معاها احلى ايام عمره..
قام فيصل وكان يمشي بخطواته شبه سرريعه..سمع صوت بجي من غرفه فهد...لين وصل للغرفه...
فهد بصوت يقطع القلب:ويينج ماما ساره اشتقت لج والله احببج ماما انا كل يوم امسك الدفتر واكتب مثل ماقلت لي..ومابجيت والله انتي قلت لي لا تبجي واجد لانك لابجيت انا ازعل وانا مابجيت بس اليوم شفت بابا فيصل يبجي وماسك صورتج ..وانا قمت ابجي معاه ماما امانه ردي لنا والله نحبج
فيصل ماقدر يتمالك نفسه وسند ظهره على طوفه وقعد على الارض وحط ايده على وجهه دموعه تررست ايده:انا ليش سويت جذي ليشش اه ياساره لو تشوفين البيت من بعدج هم وضيق ..تكفين ياساره ردي لي تكفين
بهالوقت ماقدر يتمالك نفسه وقرر يدق على ساره...
ساره كانت واقفه مع جراح عند الخييل ولما شافت رقم ابتعدت عننه..
ساره كانت محتاره ترد او ماترد بس قررت ترد اشتقت له واشتقت صوته اشتقت له بهالوقت كان يدق عليها ويقول راد البيت مو تنامين احبج..وبهالوقت كانت تركض تزهب الاكل له..وبهالوقت كان فهد يسوي نفسه نايم..بس كبريائها مايسمح لها ذلها واهانهاا :نعمم
فيصل بصووت خانقته العبره :سـ.سـاره....فيصل نسى كبريائه من سمع صوتها ..
ساره كانت خايفه من هالحظه كل شي يهوون بالنسبه لها الا دموع حبيب قلبها :شفييك فيصل
فيصل الي ماقدر يمسك نفسه بصوت خانقته العبره وبنبره حاده:ورب البيت اشتقت لج
ساره حست انه فعلا فيصل متحسف ..بس بعد شنو بعد6شهور بعد ماذلني بعد ماتهمني ..ساره جمعت قواها وبنبره حاده:المطلووب مني الحين
فيصل الي رد راسه وراء وبصوت مخنوق:ساره تكفين لا تذليني اكثر من جذي ساره البيت من دونج هم وغم ماحس فيه حيااه ..ساره انا اكره ماعندي اني اترجى الله..
تقاطع ساره وبصرراخ الي هز بيت اهل جراح هزز:كل الي هامك كرامتك وعزة نفسك..وينها كرامتك لما اتهمت زوجتك ظلم ...وينها كرامتك لما تذل اهلك الانسه منى ورجعت له ورجلك فوق راسك..اقول فييصل انسى انه في بحياتك سااره وولدك الي يربطني فيك ترى طاااح ...وناطره ورقة طلااق..
فيصل حس الدنيا صارت سووده جدامه:مو ساره الي اعرفها الي تكلمني ..سارره فعلا ماتت
ساره بكل برود:فعلا ساره ماتت وطلعت ساره الي لا عندها قلب ولا رحمه..ساره الي كنت تشوفها بريئه جدامك فعلا ماتت والي ذبحها انت..
فيصل :وفهد شذنبه...
اهني ساره ضعفت حييل لدرجه انه نزلت على الارض:وماحد ذابحني غيره
فيصل بصوت كله تووسل:ارجعي ساره..
ساره:انا مرتاح جذي جو الكويت صار يذبحني
فيصل:خلاص احنا نجي الامارات
سار تستهزاء:عشان جو الامارات يذبحني
فيصل الي نزل راس لارض:لهدرجه كرهتيني ياساره
ساره كان هالسؤال الوحيد الي مو عارفه له اجابه :والله يافيصل علمي علمك احيانا اقول اني كرهتك واحيانا...وسكتت
فيصل :تحبيني
يقاطع كلامهم صوت جراح :سااره منو تكلمين
فيصل الي ملت عيوونه الغيرره منو هالرجل وقرر يتمالك اعصابه:منو هذا
سارره :يهمك
فيصل يعض بشفايفه:سارره منو هذا
ساره:هذا زوجي من بعدك
مانطرت من فيصل اي اجابه صكرت الخط..اما فيصل مية عفريت وعفريت فوق راسه بهالوقت ..منو هذا صووت رجال عند راسسه..يمكن اخوها ناصر..اييه صح شكووو ناصر ..شيسوي عندها بالوقت بالامارات ساعه 11بالليل..فيصل مافدر يتمالك نفسسه وحجز على اول طايره الامارات...وكلم كل معارفه وطلع برنت على الرقم وكان مسجل باسم جراح...
**************************
بعد يومين..
ساره كانت مستانسه حييل باليووم هذا كانت تشوف بطنها يكبرر ولدها يتحررك كانت تحس فييه:اه يافيصل كنت اتمناك معاي بكل لحظه ..بس نصيبي انا وهالولد نعيش بعيد عنك..
قاطعه صوت ريهام:سارره شو تسووين اهني
ساره:ارمس مع ولدي هههههههههههه
ريهام:ههههههههههههه والله وصرتي ترمسين اماراتي
ساره:هههههههههههههههههههه� �هه
ريهام قربت من ساره:ساره بقولج شي بس بالاول تحلفين انه بيني وبينج
ساره تحط ايدها على حلجها :سر والله
ريها تبتسم:ساره انا عمري ماشفت اخوي مهتم بوحده كثرج ..
قاطعتها ساره:تكلمنا انا وجراح بهالموضوع واتفقناا انه احنا اخوان ...
ريهام:صددق ماخبرني
ساره:شو اسوي انا روحي ساليه
ريهام:وشووف معتسف هاليومين ..اول مره يحب وماحب الا وحده متزوجه..صج قليل حظ
ساره كانت تتهرب مستحيه منهم حييل:مايحب مجرد كلام انه بيساعدني عشان اتاقلم واخوي ناصر خايف علي عشان جذي قال هالكلام ..
ريهاام الي فكرت ولقت انه اخوها فعلا يسوي هالشيء عشان رفيجه:فعلا كلامج ممكن يكون صح..
ساره صعدت غرفتها وقررت تقعد تنظفها..كانت غرفتها تطل على الشارع وكانت تنظف الدرايش..لين شافت شخص واقف يكلم البواب كان يشببه فيصل نفس طوله نفس رزته ..فيصل حبيبها واقف تحت بعد غياب 6شهور ..فيصل جاء من الكويت بعد ماكان هو بيذبحها بايدها ..نزلت راسه ورفعته كانت ادقق بملامحه كانها تحس انه اخر يوم تشووفه ..واقف يكلم الحارس ورفع راسسه..على قدووم رجال له..
جراح:امر اخوي
فيصل:مايامر عليك عدو بيت جراح ذياب ال,
جراح:ايه حيااك
فيصل:الله يحيك ..ودخل الدوانيه..مو عارف من وين ابدي بس زوجتي عندكم
جراح الي سوى نفسه غبي :اي زوجه
فيصل:ساره
جراح حسس انه هالاسم يعنيله كثير كان معاها بتعابها وشقاها بكل لحظه هو كان وياها ويجي بكل برود هالانسان يسال عنها:ساره منو
فيصل:انا طلعت برنت على رقمها ومسجل باسمك
جراح :هويتي مسروقه من صارلها 6شهور
فيصل نزل راسه:يعني شنو
جراح:ممكن الهنود مستغلين هويتي ويسجلون باسمها والغيتها انا ومن باجر بلغي كل رقم باسمي
فيصل قام كل احلام انهدمت كانت واعد امه وفهد مابيرجع الا ساره معاه:اوكي عن اذنك
واول ماوصل عند الباب:بابا جراح هذا اغراض ماما سارره.......


انتهى البارت واتمنى يعجبكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 12:22 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشر

فيصل قام كل احلام انهدمت كانت واعد امه وفهد مابيرجع الا ساره معاه:اوكي عن اذنك
واول ماوصل عند الباب:بابا جراح هذا اغراض ماما سارره
فيصل الي متالت نظارات شك وحيره شنو اغراض ساره وقطع تفكيرره صوت جراح:اوكي ودهم عند اختي ساره..
فيصل ماقتنع بس قرر انه يتغباء وينسحب من الدوانيه
اما سااره كانت تنطرر الباب ينفتح عشان يقولون فيصل يبيج تحت زهبت عمرها ولبست احلى لبس وقررت تسامحه ماتدري ليش قررت تسامحه بس قررت ترمي كل شي وراء ظهرها من نظره وحده من فيصل نستهاا كل الي سوى لهاا ...
فيصل ماشي يسحب رجوله سحب ينطر السايق يطلع عشان يساله على ساره...طلع سايق وهو يبتسم ومعاه فلوس....
فيصل :بابا تعال شوي
سايق:يس
فيصل:ساره اخت بابا جراح
سايق:اييه
فيصل :متى عايش اهني ساره
سايق:من زمان قبل 20سنه
فيصل الي تغير لون وجهه حس باختناق مو طبيعي ونزل راسه لارض ومشى ..

اما ساره طال انتظاارهااا ساعه تنطر احد يدخل عليهااا وقررت تنزل تحت تعرف شسالفه...
راحت ولقت لكل ساكت وجراح كان موصي اهل مليون مرره مافي سالفه تطلع ..
ساره بكل هدوء:شفت فيصل اهني
جراح الي حس عروق دمه وقفت مايحب تجيب اسمه على السانه:وين شفتيه
ساره :من الدريشه
جراح يوقف ويمسك تلفونه:ساره بقولج شيء ممكن تجين معاي بالحديقه....
اما فيصل بهالحظه مو عارف وين يرووح مو قادر يرجع الكويت ..مايدري ليش حاس انه ساره موجوده بهالبيت حس بعطرهاا موجود حس بفررح هالبيت ..ومايدري ليش يمر بالبيت الف مرر...
جراح يقعد وينزل راسه تحت وبعدين يرفعه:ساره زوجج موب ريال
ساره الي رفعت حاجبها ماتدري ليش للحين ماترضا على فيصل بعد كل الي صار:نعم
جراح :ساره انا ماكان بخاطري اقول هالكلام بس اليوم جاي ....وسكت نزل عيوونه تحت
ساره الي طاحت منها دمعه ومسكت طاوله :كمل انا عارفه طبع زوجي
جراح بكل برود :يتهمني انه انا ..انه انا ابو الي بطنج
ساره الي وقف كل شي فيهاا شلون كانت تضحك على نفسهاا شلوون قررت ترجع الواحد متهماا بالخيانه ..ماتدري ليش وقتها حتى البجي مارضا ينزل :حسبي الله عليه
جراح:طردته وقلت هالبيت ماتدخله وبكل برود يرد بدخله وباخذ ساره ..وو......
ساره نزلت راسهااا :كمل جراح مافي اقوى من الكلام الي قاله
جراح:وماحد بيذبحها غيري وقال انج خاينه.....
ساره نزلت دمعه ..وقبل لا تنزل مسحتها:حقيررر
جراح:ساره انتي لازم تنسينه
ساره الي تخلطات كلمات جراح بعبرتهااا :شلون ياجرراح شلوون
جراح:صدقيني لو ظليت تفكرين فييه مابتنسينه ..انسيه خلي مجال لغيرره من تفكيرج
ساره توقف :انسااه ..وتضحك ضحكة استهزاء,,انا مثل سمكه اذا طلعت من البحر تموت وانا اذا نسيت حب فيصل تاكد اني ميته..
كانت الكلمات هذي مثل السم على قلب جراح وقرر يكمل خطته..:مو شرط تنسينه تناسيه..
ساره :الله يسامحه
جراح وقف ماتحمل الكلام بعد كل الخطط تحببه ماعتقد اتوقع لو يجي يكلمها الحيين بتطررده..
ساره راحت غرفتهااا وقعدت على سريرها تذكررت كل شي بينها وبين فيصل ..تذكرت انه قبل لا يتكلم تفهمه وقبل لا يطلب تلبيه وتذكرت انه يكرره البيض بالطماط ماتدري ليش طرى على بالها البيض والطماط وظلت تضحك لانه ثاني يوم عرسهاا نزلت تسوي ريووق وسوت له بيض وطماط وظلت فيه حساسيه يومين ...وابتسمت بس وراء كل ابتسامه دمعه ساقطه على الارض..مسكت دفترهاا الشيء الوحيد الي يجمعهااا بفيصل هالدفتر وبهالوقت كان فيصل ماسك دفتره..
ساره :
رايته ولم اعلم مااصابني
احسست بدقات قلبي تزيد
احسست بحبه يرجع خفيه عني
جلست الملم اوجاعي وارميها
وكلما اقترب خطووه اقتربتوا منه خطوات
ولكن لم ياتي الي بل اشتاق لهمي وحزني
اشتاق باني يزيد الامي التي تسال كل يوم
هل من مزيد..فـ ليتك حبيب لم تعود
فيصل:
ماذا اقوول يادفترري
هل اقول لك لا لم اجدهاا
ام اقول لك رايتهاا باحلامي
نعم رايتهاا ولمستهااا رايت عينها تذبل
و جسمها ينحل ..وهي تناديني حبيبي
ولكن لا اعلم لماذا ابتعدت عنهاا
هل اخاف بان تواجهني
اما اخاف بان اضعف امامها
حبيبتي اما حان وقت الرجوع
اما حان لايدين ان تلتقي
اما حان انا اقول لك باني احبك
اما حان وقت العووده
فـ ليتك حبيبتي تعودين
صكرت ساره على هالخاطره وفيصل صكر معاها دفتر ..كل واحد راح المخدته ..فيصل كان يتصل بساره الي تلفونها مقطوع((جراح قطعه))
ساره كان تفكيرها بالانتقام ..وصارت ترودها الف فكره وفكره..
اما فيصل كان تفكيره شلون ساره ترضا عنه بعد الي صار
اما جراح تفكيره شلون يكسب قلب ساره الي متعلق بغيرره
كل واحد هااايم بتفكيرره ..وحان وقت الصبح..ليعلن يوم جديد..وكل يوم نفس امس ..ساره لا تقدر على الخروج لانه سايق يتححجج كل يوم بشغله..وفيصل يفتر جدام البيت ..وجراح يراقب الوضع من بعيد..
وبعد شهر ياس فيصل وقرر يرجع الكويت ويكلم ناصر ولكن دون جدوى ..فــ ناصر كل تفكيرره انه فيصل بيذبح اخته واقنعه كلام جراح اكثرر ..
بعد مرور 3اشهر....
دكتور:مبروك مدام ساره بنت مثل القمر
ساره كان الخبررر عليها مثل الصاعقه كانت تنطر الولد وبصوت تعبان:دكتور مو ولد..
دكتور:لا البنات مالوهااا دي سكرر
ساره بضحكة استهزاء :وعادت ساره لتعيش معناة امها
دكتور :اييه؟؟
ساره الي نزلت دمعه غصبا عنهاا ..:ولا شيء ..قول لجراح
ايه نسيت اقولكم انه بهالوقت جرراح قررب من ساره حييل كان يعتني فيها وايد ..لدرجه انه لو كحت يوديها طبيب ..واي مرراه بهالوقت كانت تحن ..خصوصا انها قررت تناسى فيصل..
**********************
فيصل بصووت يقطع القلب :مهاا واقسم بالله احبها تتوقعين انا باذي سارره انا امووت فيها بقوولج سالفه واحكمي انتي ...
مها :.......اوكي بسمع
فيصل الي صووته تغيرر شوي :مها انولدت على الدنيا ماعرفت الا هالبنت زوجتي الاولى كنت احبها حب جنووون لدرجة انه لو تقول لي قط نفسسك من هالجبل اقط نفسي ..وسكت شوي..تزوجناا وحبيتها اكثرر ذليت نفسي ودست على قلبي وانا ادور رضاهااا ..وبعد 5سنين قررنا نراجع دكتورر عشان موضوع الحمل وبتقرير طبيه طلعت انا عقيم
مها الي انصدمت واندمجت مع سالفه:ايييه
وفيصل :ومع هذا قلت لمنى اذا بتكملين روحي كملي حياتج انا مستعد اعيشج بدونج ..بس هي وقفت معاي وهذا خلاني احبها اكثر ..تعلقت فيها لدرجة الجنون ..وبعد كل شيء صارر خانتني..صرت ماثق باي بنت بس ساره كنت غيررهم غيررهم
مها :ومدام تعرف ساره غيرر ..
يقاطعها فيصل :باليوم الي ساره كانت معاج رحت بيتكم ..ولقيت اخوها جاسم وقال لي انه ساره بنت..
مها باستهزاء:بنت حرام
فيصل :اييه حطي نفسج بمكاني عقيم وقال بنت امها مادري شنو و ماكنت ادري ..وكل هذا تجي سارره تقوول لي انا حامل ..
مها تخيلت الموقف :بس ليش ماسمعتها وليش مافكرت.
فيصل:افكر بشنوو افكر بمنى الي عطتها روحي وخانتني ..بهالوقت مافكرت الا انه الحريم كلهم مثل الشيء
مها :..
فيصل بنبره كانت توصف حظه الي ذابحه:وبالليل يدقون عليك زوجتك .........
مها :بس ع فكره ترىى..
يقاطعها فيصل:ادري ادري هالبنت حظها خايس كااانه الحزن حالف مايخليهاا الا يهد حيلهاا
مها :فيصل انت تحبهااا
فيصل بنبرره حاده :واقسم بالله امووت فيهاا احبها اكثر من هي تحبني ماتدري شنو فقدت من بعدها
مها :تدري انهم كلموني من الامارات وانها ولدت
فيصل بصراخ:شنوووو
مها:يابت بنت
فيصل :مها عمرري ماترجيت احد ..بس الحين وحياة اغلى الناس عندج لا تحرميني من شوفة ولدي وشوفتها تكفيين خليني اصلح كل شي
مها :فيصل اخااف..
فيصل :والله العظيم ومستعدة احلف على القران اني مااذيها ..مهااا يالمجنووونه ترى هذي سارره ..
مها ابتسمت:اووكي اتوقع ساره بطير من الفرحه .....وعطته اسم المستشفى وكل شيء
*****************
ساعه 9بالليل
دكتور :يااستاذ جراح احنا مانقدر نسمي البنت الا بحضور ولي الامر
ساره:واذا ابوها ميت يعني
دكتور :وثيقة الوفاه ..وبتئدري تسميها بعدها
جراح الي صكت بوجه كل لابواب,,,:شرايج اسميها باسمي
سارره بصوت مرتفع:لاااا
جراح الي ابتسم ابتسامة حقد:اوكي الي يرحج
*****************
ساعه 1بالليل هبوط طايرة دبي ..
فيصل كان يمشي بخطوات سريعه ..مو مصدق بيلتقي بساره واخيرا بيصير ابوو..ماسال شلون وين وماسال اي شي..الي ساله بس ساره زينه او لا ....
اما ساره كنت دموعها تنززل كل ماشافت البنت وماشالتهاا ..اه يافيصل وينك محتاجه لك بس والله تعبت ماتحمل بعد..حرام هالبنت شنو ذنبها ياليت سقطتها ورتحت ياليت ..نامت سارره بهالوقت...
ساعه 2بالليل دخل فيصل المستشفى ..كانت ساره نايمه وشعرها على عيونها ..قرب فيصل منها شافهاا مثل ماتوقع ذبلانه ..ودمع مافرقهاا ..مايدري ليش بهالوقت تذكر موقف ساره لما سالته شنو يعجبك فيني ..وغنى لها سرر الاعجاب..
وتذكر لما كملت عنه
احساسي صادق معك يحتوني واحساسي لغيرك من الناس كذاب...

قرب منها باس راسهااا وهمس باذنها اشتقت لج...بس كان التعب طاغي على ساره..بكل هدوء ردت عليه ساره:فيصل بناام
فيصل ابتسم:اوكي احببج
بهالوقت ساره بطلت عيونها كانت لافه وجهها صوب ثاني عن صوت كانت ماودها اطالع او تلف وتلقاه حلم..بكل هدوء لفت الصوب الثاني....


انتهى البارت واتمنى يعجبكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 12:24 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر


قرب منها باس راسهااا وهمس باذنها اشتقت لج...بس كان التعب طاغي على ساره..بكل هدوء ردت عليه ساره:فيصل بناام
فيصل ابتسم:اوكي احببج
بهالوقت ساره بطلت عيونها كانت لافه وجهها صوب ثاني عن صوت كانت ماودها اطالع او تلف وتلقاه حلم..بكل هدوء لفت الصوب الثاني
كانت تبي تعرف الي تشوفه حلم او واقع وحقيقي ..مسكت ايد فيصل وكانت تضغطها حييل ..وكانت اطالع فيه بعيوون تعبانه من هالدنيا بعيوون فيها مية سؤال وسؤال:فييصل

فيصل يمسك كف ايدها ويلفه ويبوسه:عيوونه
ساره :فيصل اذا عندك كلام يغث قوله بعدين
ساره لفت صوب ثاني ونزلت دمعه على خدها
فيصل بصوت هادي:انا اسف
ساره لفت اطالع فيصل شافت منزل راسه اول مره تشوف فيصل منكسر
ساره:....
فيصل يقرب منها حيل:شفت موتي بغيابج
ساره اطالع له بنظرات حاده:وانا شفت دنيتي بغيابك
فيصل ماعطى كلم ساره أي اهتمام وبصوت حنوون ودافي غنى لها::
شفت موتي وانا حي وسبب هم فرقااك
ارفق بحالي شوويه قلبي ماطاع يسلاك
ساره لفت وابتسمت اشتقت للصوت هذا ودها تقوم وطيح بحظنه وتقوول انا شفت هلاكي بغيابك بس تعبت من ذل :المطلوب مني
فيصل يكمل:
اطلبك دامني حي ((وياشر على قلبه)) تحفظه لي ويفداك
خلني المح الظيء ظيء طلت محيااك
ساره :فيصل انا تعبانه واذا انت طربان..
يقاطعهاا ويكمل وكان مبتسسم:
شووقك لك ماهوو شووي
ياساروونه ولا انسااك
شوفتك عندي الفيء
عمري القااه ويااك
سارره :يارربي انت شتبي فاضي على هالليل
فيصل يكمل ومعطي سااره طااف
والعذر مابقى شي غير قوولة تمناك
حبببببببببج ياساره طيني طيء وسبب همم فررقاااج
ويقرب منهاااااا :ِشفت موتي وانا حي وسبب هم فرقااج..
ساره كانت حاطه عينها بعينه ماتدري وقتها ليشش حست انها قوويه يمكن لانه فيصل جرحها والجرح ماكان هيين ساره بنبره حاده: فيصل ساره الي تعرفها تغيررت ساره الي لا زعلتها تجي تراضيها بجم اغنيه ورده مااتت فيصل انت ماخليت فيني ماكان اسامحك فيه على كثر ماحبيتك على كثر ماكرهتك
فيصل كان يطالع لساره باستغراب نظرات مو نظراتها والكلام مو كلامها مو هذي ساره البريئه :سـ,سـاره حتى نظراتج تغيرت
ساره تاشر على قلبها :حتى هذا تغير
فيصل كان حاط عينه بعينها :ساره انا ابشرحلج كل شيء ولازم تسامحيني حتى ...وسكت شوي..حتى لو تبين الطلاق بس لازم اريح ضميري
ساره بصوت عالي:ضمييرك أي ضمير الي تتكلم عنه يابو ضمير ضميرك لما تشوف زوجتك حامل وتقول انه من غيرك ضميرك لما اطيح بمصيبه اول من تخلى عني انت ضميرك لما تشوف ناس غررب شايلين ورازين ولا يهمك..
فيصل بنبره اعلى من نبرة ساره:لحظه لحظه خلينا نحط نقط على الحروف أ....
ساره تقاطعه وبصراخ:اككررررهك واكره اشووف وجهك تدري حاولت اسقط هالبنت بكل الطررق لاني مابي تعيش مع ابو مثلك همجي مرريض
فيصل كان ماسك اعصابه :سارره خليني اتكلم
ساره ترجع للصراخ:انت حمااااار ...
طراااخ((كف من فيصل))
فيصل الي مسك ايده ..وقعد على الكرسي
ساره مابجت بس ظلت اطالع له بنظرات حقد :اطلع برى
فيصل قام اول ماوصل عند الباب بصوت يقطع القلب:انتي لي ياساره وبترجعين لي
ساره ردت عليه ببرود:لا حجة البقر على قرونها
فيصل ابتسم :اناا اسف وعن اذنج
ساره حطت راسها على المخده وهي مليانه حقد على فيصل ::والله والله يافيصل لا خليك تكره ساعه الي مديت ايدك علي خلاص زهقت من الاهانه كل من جاء مد ايده ومشى ..والله لا خليك تبووس ريووولي عشان ارجعلك ..
فيصل وقف عند باب المستشفى وشااف حديده وقعد يطق ايددده فيها :انا شلوون سويت جذي فعلاا انا حمار البنت شايله على وانا ازيد حررقة قلبها وكان يطق بجنوون
وجؤؤا امن المستشفى واخذوا منه الحديد وعالجوا ايده الي صار فيها كسر من قووة الضررب
وهو بيطلع من المستشفى تذكرر بنته وراح بيشوفها..واول ماوصل لقاها مو موجوده مودينها غرفة سارره وجاه فضوول مو طبيعي انه يشووف ساره وهي ماسكه البيبي..
راح الغررفه وكانت ساره ترضع البنت وكان يراقبهاا من بعيد..ترضعها وتنزل دموعها
فيصل بهالوقت ماتمالك نفسه وخنقته العبره:يارب سامحني ظلمة هالمسكينه يارب يارب ساعدني اعوضها عن الي فات كله..
وراح للدكتور وكان اجيب معاه عقد الزواج وكل شي وعطى حرية اختيار الاسم للام..
***************
ساعه 1الظهر
دكتور:ايييييه ياساره ده انت نايمه من امس
ساره تشيل الغطاءه عن عيونها:شنو فيه
دكتور:مافيشش حاقه بس عاوزه تسمي البنت ايه
ساره:يصير اسميها الحين
دكتور:ايووا اصلوا ابوها كان موجود البارحه ..ده ضرب ايده بحديد كان معصب اووي لو ماتدخل الامن ...
ساره اخترعت:فييه شيء يادكتور
دكتور:لا عالجنها ..انتي زاي تئولي انه زوجكك متوفي ..
ساره :بينه مشاكل
دكتور :أي مشاكل ده واضح انه بيموت فيكي
ساره ابتسمت الله كريم
دكتور عاوزه تسميها ايه:
ساره:.........
************
ساعه 6المغررب
جراح:بيطالعونج الليله
ساره فزت:شنووو
جراح:شو بالج بيطلعونج الليله خرعتيني
ساره:ههه مايصير تاجلها شوي
جراح:وليش اجلها ؟؟
ساره:عشان تعبانه شوويه
جراح:لا تخافين ييابن لج ممرضين وحاط لج جناح خاص تحت ..وكل شي اوكي
ساره:مشكوره ماقصرت ..ساعه كم بطلع..
********
اما فيصل راحت عليه نوومه وماقعد الا ساعه سبع
فيصل :الله اووووف كل هالوقت نايم..وراح سبح ع السريع وغير ملابسه واكل شيء ع السريع
******
ساعه 7ونص
ام جراح:انتي ناويه تتطلقين
ساره بنبره هاديه:والله مادري اخالتي
جراح يطالع ساره باستهزاء:ماتدرين شلون يعني
ساره:اكييد ابي اتطلق بسس
جراح :لا بس ولا غيره هالانسان مو كفو تعيشين معاه
فيصل :شلون حكممة علي ..بابتسامه باهته:ياخ جراج
جراح الي انصفق ويهه : من سوالفك ياخ فيصل
فيصل:زين والله تعرفني
جراح:وهل يخفى القمر
فيصل ابتسم:الحين تقدر تتوكل تطلع برى لانه مرتي وانا اولى فيها
جراح الي حط ريل على ريل:مرتك اوكي بس اولى فيها وياشر بايده ماعتقد,, شو رايك نخلي الاختيار لساره مو احسن
فيصل الي ذبحت الغيره:اقووول
ساره ببصوت حاد:لووو سمحت .....ممكن تطلع برى.........



انتهى البارت واتمنى يعجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 12:25 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس عشر

فيصل الي ذبحت الغيره:اقووول
ساره ببصوت حاد:لووو سمحت ... ممكن تطلع برى..
فيصل كان يطالع لساره:اناا
ساره :اييه انت ممكن تطلع برى انت مو ولي علي وهذا رجال الي تتكلم عنه وقف معاي لما انت كنت بتذبحني
فيصل كان يطالع لساره كسررته حييل وبنبره حاده:غصبا عنج بظل لين يجي ناصر هذا مو اخوج قاعده معاه كانه من محارمج
ساره باستهزاء:محارمي ههه لا يسمعك احد يضحك عليك..
فيصل :ساره بنتفاهم انا وياج بروحنا
جراح قام:يلا عن اذنكم
ساره كانت حاطه عينها بعيون فيصل:جراح اقعد هو الي بيمشي
جراح ابتسسم :بس سارره
ساره:لا بسس ولا غيرره انت بتظل واهو بيمشي
فيصل مات مات من القهر :سارره انا بظل لين يوصل ناصر
جراح بابتسامه:ناصر بيوصل بعد ساعتين
فيصل لف علي وقرب منه:انت موو شغلك حط السانك بحلجك
وبهالحظه بجت بنت سارره وراح فيصل شالها ..وكان يطالع ساره:ماعتقد بتمنعيني عن بنتي بعد..
ساره :اووه زين زين مهتم بنتك يعني
فيصل مارد عليه ..
ساره تكلم جراح:جراح عطني ماي
فز من مكانه وجاب ماي
ساره :تسلم ايدك
جراح الله يسلمج
فيصل كان يطالع له بحقدد:انت ليش تجذب علي
جراح:اجذب عليك بشنو
فيصل يضغط على شفايفه وكان شايل البنت بايده:لما قلت لي ساره مو عندكم
جراح:شوو رايك تباه اخليك تذبح البنت
فيصل الي استغرب من هالكلام وزادت عصبيته:ايي اذبح البنت ..انا جيت اسال عنها بس
جراح يطالع لساره:مو انت قلت..
ساره بعصبيه:خلاص لا تفتحوون مواضيع قديم
فيصل :قلت شنوو
جراح:مو انت تتهمني انه انا ابو البنت
فيصل الي داخ راسسه وبصراخ:انت شتقووول
ام جراح ظلت تخز ولدها واطالع له باستغراب
ساره :فيصل تبي اقولها لك بالعباره صريحه ماراح ارجعلك وابي اطلق منك باسرع وقت عشان اتزوج جراح
فيصل الكلام اول شي كان قوي وكلام ساره كان اقوى منه ..حط فيصل البنت بسرير وياشر على رقبته:طوول ماهذا يششم الهوى انتي لي ..والحين انا قاعد اهني وبشوف منو بيطلع
ساره بابتسامه:احنا بنطلع
فيصل :حلوو بتطلعون معاي ولا اسووي بالمستشفى صجه ولجه
جراح:على بالك الدنيا سهلات انادي الامن يتفاهمون معاك
فيصل والله اكبر راس مابيمنعني عن زوجتي
ساره:انت شتبي مابيك قلت
فيصل يقرب منها :ولا انا ابييج بس ماتطلعين مع رجال غريب وبيته
ساره باستهزاء:كنت انا هناك سنه كامله
فيصل :لو كنت ادري وين مكانج ماخليتج دقيقه
ساره:واضضح
فيصل ياشر على جراح:هذا جذاب ..
جرراح:اووه لا اهني احترم نفسك
ساره :خلااص جرراح رروح انت وخالتي انا بروح معاه
جراح الي صكت فيه دنيا:ساره وين بتروحين معاه انتي امانه
فيصل يقرب من جراح الي باط جبده:هييييه انت بتخاف على مرتي اكثر مني
ساره :خلاص جراح ..اذا وصل ناصر بروح معاه
طلع جراح ورقع الباب وراه
اما فيصل :شالمصخره هذي
ساره طاااف
فيصل :احجيج اناا شالمصخره هذي
ساره:اممم أي مصخره تقصد بالضبط لانه في وايد مواقف مصخره بحياتي
فيصل خزها :ساره لو تسمعيني بتفهمين كل شي
ساره :اوكي لو اسمعك وانا مابي اسمعك
فيصل براحتج
فيصل جاب سيارته البي ام دبليو الي ماجرها وراحت ساره معاه
فيصل:أي شي صح قاعده وراه من صجج
ساره:لا اتغشمر
فيصل :اقول عن الخبال وتعالي اقعدي جدام
ساره :شسوي تعودت على السايق الي حاطه لي جراح
فيصل بس جابت اسسمه طفرر وقرر يتمالك اعصابه :اصير لج سواق مو سايق
ساره سكتت ولف ويهه على الدريشه
*********
جراح كان يطق السكان :شلون خليتها تروح معاه شلون
ام جراح:ليش تجذب يايمه
جراح:يييمه اول بنت احبها بحياتي ومستعد اربي بنتها احلى تربيه
ام جراح:بس مو بهالطرييقه يييييمه
جراح:اه يايمه ميت ميت قهرر شو تسوي الحين وشو يقولها
*********
بالسياره فيصل كان يلعب بنته وانسى يسال ساره شنو سمتها
اول ماوصل كلم ناصر ((الي درى كل شي صار ودرى عن سالفة فيصل وقرر يهدي الجو ويخلي ساره تقعد مع فيصل)) وبع اتفاق مع فيصل
ساره:الوو هلا ناصر وييينكم
ناصر بصوت حزين:هلا فييج والله ياختي مادري شقولج
ساره:شفييييك مها فيها شي
ناصر :لا مافيها شي بس طلع علي منع سفر عشان مو مسدد فواتيري
ساره:لاااااااا ومتى بتجوون
ناصر :قريب يمكن يومين
ساره شهقت؟:يوميييين
ناصر :اييه شفيج ..سارره تفاهمي مع فيصل ترى الرجال فهمني كل شيء
ساره بدون نفس:كل شيء ايه ايه اوكي حتى انت بعد
ناصر :ساره اقعد مع زوجج شوفي الي لج والي عليج واذا ماعجبج الوضع
ساره تقاطعه مابيعجبني الوضع
ناصر :اوكي اوكي خلاص يومين بنكون عندج
ساره:ناطرتكم
فيصل كان قاعد مع بنته بالغرفه ويلعب معاها اول ماشاف ساره دخلت غنى لها
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقولك شئ بس اسمعني بقلبك

محتاجلك في حياتي ما اقدر بدونك
او بختصرلك و اقولك احبك احبك

مجنون بك واعترفلك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
إن كان ذاب بغلاك العالم و حبك

اموت فيك وفوادي ينبض بكونك
واوقف واحس بغرامي يمشي بدربك
وإن جيت افكر في نفسي كني اخونك
يا كيف افكر في نفسي دامني قربك

احلف بربي احبك موت واصونك
واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك
ياكل عمري خلاص افتح عيونك
ماقلتلك شئ واللي قلته لقلبك
ساره :ماتخلص من سوالف المراهقين
فيصل :حبيبي منو كلم هذي
ساره كانت اطالع الفيصل :ماتعرف شنو اسمها
فيصل رفع عيونه:تصدقين فيها شبهه منج حييل
ساره :مايهمك تعرف شنو اسمها
فيصل :مايهم اسمها اهم شي انها بنتج وامنيتي اجيب بدالها 90
ساره طالعت له:لا والله
فيصل ببرود:مو منج من غيرج
ساره بعصبيه:غيري ..وتمالكت نفسها اوكي الله يهنيك
فيصل يكلم بنته:شفتي ماما تغاار
ساره :شكو اغار
فيصل مسك تلفونه:اووه نسيت اكلم حبيبتي
ساره بعصبيه:شالمصخره
فيصل رد يطالع بنته :شفتتي ماما غيوره ههههه
ساره ابتسمت وطلعت من الغرفه..وبينها وبين نفسها ايه صح اغارر وامووت غيره بعد
فيصل كان يكلم فهد ..
فيصل :في واحد بتلفون يبيج
ساره:منوو
فهد:ماما ساااره
ساره الي دمعت عيونها:فهوودي شلوونك
فهد خنقته العبره:زيين اناا انتي وين رحتي
فيصل مايدري ليش حس بضيقه مو طبيعيه وطلع من الغرفه وقعد يبجي
فهد:ماما ساره انتي لما رحتي بابا فيصل كل يوم يبجي
ساره مستغربه يبجي وتغير الموضوع:انت شنو سويت
وقعدوا يسولفون لساعه كامله يقرا كل شي اكتببه وبين الوراق الي كاتبهم فهد كان كلام جهال بس يعبر عن حالة فيصل من بعد ساره
صكرت سارره تلفون من فهد وراحت ادور فيصل ومالقته..
تلفون فيصل وصل له مسج.
سارره:حقيرر وتظل حقيرر جذذذاب


انتهى البارت واتمنى يعجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 12:27 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس عشر

صكرت سارره تلفون من فهد وراحت ادور فيصل ومالقته..
تلفون فيصل وصل له مسج.
سارره:حقيرر وتظل حقيرر جذذذاب
وحذفت تلفون على الطوفه وتكسر تكسر مابقى فيه شيء صالح الا الخط
**********
في الكويت
ريم اخت منى :ها طرشت له المسج
منى :ايه طرشت له تتوقعين بيرد
ريم:مايندرا الله يهديه ان شاءالله بس يقولون زوجته الثانيه تطلقت منه
منى بابتسامه:مايعيش بدووني ..وييه فدييته صج فقدته توني حسيت اني احببه صجج
ريم باستهزاء:تووج صحيتي وينج قبل لما ننصج
منى :يؤؤؤ خلاص عاد انيت مني واخواني مني ..كنت غبيه وان مارد فيصل بطيب برده بالقوى
ريم تضحك:بالقوى شلون يعني بتطقينه
منى :نووو اسحرره
ريم الي ننطت عيونه:انتييييي من صجججججج
منى :اضحك يالخبله ماكو شغل
*************
دخل فيصل شقته وكان هدوء حييييل كان مرتاح وايد لانه ساره معاه مو مهم شقالت اليوم ولا مهم شسوت الاهم انها جنبه..راح الغرفه لقاها منسدحه ..
فيصل :قووه
ساره قامت من النوم ووبعض شعرها على وجهها وبدون نفس :هلا
فيصل مايدري شيقول :نايمه
ساره :شنو تشوف
فيصل يبتسم:نص نايمه
ساره تبتسم ابتسامه بدون نفس
فيصل كان بيقول ساره كل الي صار وقرر يقول لها سوى سمعت او لا
ساره اطالع فيصل بدون نفس:بغيت شيء
فيصل يتنهد:ابي اقولج الي صار كله
ساره ردت انسدحت :بليز فيصل انا تعبانه
فيصل :ساره والله مو قادر ارتاح الا لما اقولج كل الي بقلبي
ساره بدون نفس :فيصل..
يقاطعها فيصل :ساره انا من انولدت على الدنيا ماحبيت الا مراه وحده وهي منى
ساره تقاطعها وبعصبيه:وانا شكووو
فيصل بليز ساره اسمعيني وبعدهااا قولي الي تقولينه ((وشرح لساره كل شيء))
ساره مستغربه:في مراه تسوي شيء
فيصل :انتي شفتي بعينج بكل شي ساره انا الحين ماتهمني انا من رحتي مافي بالي انتي صرت ادورج بكل مكان حتى اهلي الي كانوا ينادوني بمجنون منى صاروا ينادوني بمجنون ساره
ساره ابتسمت وتذكرت المسج:بس منى توها دازه مسج تقول فيه انها تنطرك في البيت وانك تاخرت
فيصل مستغرب :نعممممممم
ساره والله العظيم هذاك التلفون ..وتذكرت انها كسرته
فيصل يدور تلفون :ويينه
ساره نزلت راسها وابتسمت:كسررته
فيصل لف عليها :من صججج
ساره تاشر براسها يعني ايه
فيصل يقرب منها :ليش غررتي
ساره بغرور:نوو لانك جذاب
فيصل :سارره جذابه شتنطرني والله ماشفتها صار لي سنه
ساره اممم شدراني
فيصل انغث وراح يمسك تلفونه يحاول يصلحه:انتي ماخليتي فيه شيء صالح
ساره ماتت ضحك
فيصل طالع لهاا وهي تضحك :يازين هالضحكه
ساره ابتسمت
فيصل :ساره سامحتيني
ساره تنزل راسها تحت:مادري فيصل
فيصل :ساره انا شرحت لج وبايدج الاختيار الحين خلينا نفتح صفحه يديده وننسى كل الي فات واوعدج انه مانزل اي دمعه من عينج
ساره سكتت ونزلت راسها لارض ..
فيصل قرب منها :ساره فيج شيء
ساره لا شعوريا لمت فيصل :فيصل والله احبببك والله اشتقت لك حيييل
فيصل خنقته العبره:وانا امووت فييج سامحيني يالغاليه تكفيين سامحيني
ساره وخررت ونزلت راسها
فيصل وهو يمسح دموع ساره:مابي اشووفهم من هاليوم
ساره ابتسمت...
فيصل الي نزلت دمعته:والله هالعيون غاليه علي
ساره رفعت راسها اول مره تشوف فيصل منكسر حييل جذي ويبجي ..علشان منو علشانهااا :فيصل لا كلش ولا دمووعك ترى غاليه علي والله
فيصل مسح دموعه:فدييتج
ساره :يفداك عدوك ان شاءالله
يقطع صووت بجي بنتهم
فيصل بدينااا
ساره ضحكت
فيصل الا صج ساره شنو سميتهاااا
بهالوقت بنت هدتت حييل ..وراحت لها ساره شافتها رجعت البنت نامت
ساره تضحك:تصدق رجعت نامت
فيصل :هههههه شكلها تقط نغزه يعني زعجتوني
ساره :ههههههههههه
فيصل :شنو سميتهاا
ساره :سميتها عشق
فيصل :عشق فيصل
تقاطعه ساره :اييه ياعشق ساره
فيصل :فديت ساره اناا
ساره ابتسمت ونزلت راسها
*****************
جراح كسرر البرواز :يارربي بمووت بمووت
ام جراح :اعوذ بالله من الشيطان شفييك يمه البنت مع ريلها مو مع انسان غريب
جراح:عندي هوون لو تروح مع رجال غريب ....
ام جراح تقاطعها:استغفر الله ياولدي الي خلق ساره خلق غيرها الف
جراح بعصبيه :الالف متنازل عنها انا ابي ساااره
***************
فيصل :اممم ساره ماكليتي شيء عدل
ساره :اييه مااكلت شيء اذا بتطبخ مااقول لا
فيصل :من عيوووني
ساره :ههههه يارب تصير دووم جذي
فيصل :اميين امينن مايغير علينا ان شاءالله..ماقلت لي شنو تاكلون انتم
ساره :ههههههههه منو احنا
فيصل :مادري الي يبوون اعيال مو لهم اكل خاص
ساره :ناكل كل شي دسسم
فيصل :اييه هذا انتم يالخليجاات عيش ومادري شنو اووكي بطلب لج..اوه اقصد بسويلج
ساره :امم ابي من مطعم هندي لذيذ وتوصف مكانه الفيصل
فيصل :اوكي وبشتري بدال تلفون الي كسرتيه يالغيووره
ساره :اوكي غيوووره بس اول مابترجع تلفوون بتدق عليها وتزفها
فيصل :والعن خيرها بعد وبحط سبيكر
ساره :ههههههههه ايه اكيد سبيكر
فيصل :اوكي امووواح احببج
ساره :......
فيصل يقرب منها ويمسك اذنها :ترى لي قعده معاج على الي اسه جراح هذا
ساره :شنوو غررت
فيصل :مت مت مت مت مت قهررر اووف تخيلت اهو ياخذج . ياووو الله يعين الحريم الي يتزوجون عليهم ازواجهم
ساره :هههههه ايه والله الله يعينهم
فيصل ابتسم :والله ماراح اخذ عليج
ساره :حلفت ترى
فيصل :سهله اصوم 3ايام
ساره :لا والله عادي انت تتزوج مني انا اتزوج مناك
فيصل باستهزاء:عشان اذبحه
ساره:هههههههههههه خلاص عييل لا تتزوج
فيصل :في احد يسواج انتي
ساره تاشر راسها :نووووووو
راح فيصل ولما وصل عند الباب عطى ساره بوسسه بالهواء..

بس طلع فيصل قعدت سارره تلف بمكانهااا وطايره من الفرحه وتقول احببببببببببببببك رد فيصل
فيصل :لهدرجه تحبيني
ساره استحت :لا اااااااا لاااا
فيصل :هههههههه صادوه
ساره الي حمروا خدودهاا حيل: ليش رديت
فيصل :احبج بااي
رح فيصل واشترى تلفون وياب اكل من المطعم الي تبييه ساره ورجع الفندق
ساعه 11بالليل
منى كانت طالع مع رفيجاتها ودق تلفونها رقم فيصل فزت ردت
فيصل :الوووو
منى :هلاا
فيصل :نعم منو معاي<<=يستعبط
منى :ههههه قول غيرها يعني ماعرفتني
فيصل :وعع ياكرهي هالصووت شالمسج الي دزيتي ..؟؟
ساره تسمع وماسكه الضحكه وبنفس الوقت منقهره انه يكلم منى (على بالها للحين يحبها))
منى :بالغلط
فيصل :اوكي ممكن تمسحين رقمي لاني الحين انا انسان متزوج ومرتاح مع زوجتي واموت فيها
منى :شنووو
فيصل :سمعتي وعلى فكرره صار عندي بنت
منى الي صكت فيها الدنيا
فيصل :يلا بااي
منى :لحظه لحظه فيصل
فيصل ماسده ..
ساره :فيصل صكررره شناطر
منى سمعت صوت ساره
فيصل :اوكي حبيبي ....يلا اقلبي وجهج بااي
ساره ضحكت
منى صكت فيها دنياا :والله يافيصل لا خليك ترجع تترجاني اني ارد لك ..
نهى :شسووى
منى :قال لي اقلبي وجهج وزوجته تضحك
نهى :امبيييه من صجج
منى :اممم مفكرره اسحرره
نهى :اعرف خووش ساحر
منى :وينن
نهى :امشي نروح له الحين ...
منى :هااا اخاف ..
نهى :شفييج هذا الي زوج لجين لـ عبداللطيف وخله يطلق زوجته الاولى
منى :اوكي يلاا بس مابيي ياذي فيصل حرام
نهى :لا كلش بس بيطلق زوجته وبيرجع لج
منى :اوكي مشينااا
****************
ساعه 11ونص
منى وهي طالعه من بيت الساحر :اوكي بنشوف الحين يافيصل........


انتهى البارت واتمنى يعجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 12:28 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع عشر


ساعه 11ونص
منى وهي طالعه من بيت الساحر :اوكي بنشوف الحين يافيصل
نهى :امم تتوقعين بينفع سحرره
منى بعصبيه:شدراني عنج انتي قلت لي عنننه
نهى ترقع السالفه :ايه ايه بس مادري عننه...بتدفعين له الفين دينار
منى :اييه بروح اسحب الحيين
نهى :بس يقوول سحر ماينفع الا تكبينه جدام الباب
منى :بقطه جدام بيتهمم
*********
ساعه4 العصر ((كانوا ناصر ومها موجودين بدبي من امس بس ماقالوا حق ساره عشان ترجع الاوضاع مع فيصل ))
ناصر :تتوقعين الحين تصالحوا
مها تضحك:انا اعررف رفيجتي نظره من فيصل تنسيهااا الي صار كله
ناصر :ههههه مثلي يعني
مها :لا انت اهووون على الاقل اقدر امسك نفسي جدامك واسوي نفسي مو مهتمه فييك بس سارره ماتقدر ماتعرف تجذب الي بقلبها على السانها
ناصر :هههههههههههههههههه زين علمتيني يعني انت مهتمه وتسوين نفسج مو مهتمه
مها :يؤؤ الحين شدخل موضوعنا بموضوع سارره ..دق على فيصل واسال عن اخر الاخبار مشتااقه لسارره
***********
فيصل :هلااا
ناصر :اهلين اسس لا تقول ناصر
فيصل:ناصرر بدبي ياهلااااااا
ناصر :اه يالخبل خرربت على نفسك
فيصل:ههههههه ساروونه ناصر بدبي
ناصر مايدري شسالفه ..
ساره:صججججججج عطني اكلمه ..الووو
ناصر مستغرب :هلا
ساره:انتم بدبيييييي صجججج
ناصر :انتي وفيصل شنو
ساره:اوادم شنو الي شنو
ناصر :رجعتوا
ساره:امم لا للحين هههههههههههههههههه
ناصر :هييييييييييييييييييااا مهااا ارجعوا لبعضضض
وتقعد مها تلولشش هههههه وسحب تلفون من ناصر :مبررررررررروك
ساره:شدعوه عليكم
مها:اووف الحين اكتملت فرحتي هههههههههههههه
ساره :يابعد قلبي ...يلا تعالوا عندنااا مشتاقه لكم والله
مها :وهذا الي ماتبين ترجعين له هااااااااااا
ساره:القلب يامهااا شسوي فييه
مها :ههههههههههههه ايه والله ملعوون ابو القلب يذلنا ذل
ساره:ويلعن خيرنااا والا انا كنت بنطره سسنه بسس جاء اعتذر لي طخييت
فيصل يضحك:بعد شنو بعد ماطلعتي روحي
ساره ومها :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
مها:بس اجي ابي تفاصيل كلها شسويت فييه وشنو صار
ساره:اووكي لا تتاخروون
مها:اوكي باااي
قعدت ساره جنب فيصل وكانوا ينطرون فلم اجنبي اكشن وحاطين بوب كرون وشغل عدل<<=فيصل مسوي كل شي
فيصل يفكر:ساره
ساره:هلاا
فيصل:سارره بسالج سؤال وجاوبين بصراحه
ساره:اووكي
فيصل يجدم نفسه ويشبك ايدينه مع بعض:لما...لما كنتي بيت هذاك ..
ساره اطالع له وكان مرتبك تقاطعه:قصدك جراح ..ترى مابيني وبينه اي شيء وهو ماكان موجود بالبيت نفسه كان ينام برى البيت قعدت معاه 3مرات يمكن او 4 كله يجي البيت ويشوف شنو محتاجين وما محتاجين ويطلع ..
فيصل بعصبيه:بس جذااب انا جيت سالت عنج بسس والله العظيم
ساره تبتسم:اتووقع جذب خايف عليه منك ..بس تدري فيصل بهذاك الوقت كنت اطالع لك من الدريشه وجهزت شنطتي واغراضي عشان ارجع معاك
فيصل:من صججج ليش مانزلتي
ساره:نطررت وماحد ناداني بعدين جاء جراح وقال الكلام الي ذبحني..
يقاطعها فيصل ويطق ايده بطاوله:اه يابن ....
ساره:لا حررام علييك لا تسب اهله ...هو خايف عليه لانه ناصر مووصيه بسس
فيصل :بس تدرين مت مت قهر لما اخترتيه
ساره :ههههههههههههه ايه ادرري كان ودك تذبحني
فيصل:لا شكوو كنت بذبح هذاك ههههههههههههه
ساره:مقررود هذاك شدخله بسالفه بيينا انا ويااك
فيصل :ماشفتيه شلون يطالع لي والله حاقد
ساره:انا كرهتهم فييك
فيصل:شكلج طايحه فيني عندهم
ساره:مو وايد وايد يعنييي نص ونص
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههه ترى حجزت عقب باجر بنرجع الكوويت
ساره :بسس..
فيصل:بسس شنو بعد شلج اهني؟؟
ساره:بس ابوي واخواني
فيصل:ابوج واخوانج ..سكت عنهم بما في الكفايه اي احد يغلط عليج بكلمه وحده ..بخليه يكرره حياااته ودنيته
ساره:ايييييه كل ماحد يهاوشني بدق علييك
فيصل:ايه دقي علييه والله مايرردهم الي عقالي ..انتي حررم فيصل وام اعيالي بعد ..
ساره استحت :فيصل مستانس بالبنت
فيصل:من صججج الا طايرر فيهاا امس طول الليل مانمت وانا قاعد اراقبهاا
ساره :الله يخليك لنااا يارب
فيصل:والله يخليكم لي ولا يحرمني منننكم
*******************
جراح:لا صجج
ناصر :اييه والله ارجعوا الحمدالله الولد ندم
جراح باستهزاء:ندم..مادري ليش حاس انها لعبه منه
ناصر:لا لا اي لعب ..تتوقع؟؟
جراح:نوعيه هذي اتوقع منها كل شيء
ناصر :عاد لو صجج جذب عليه اتووقع سارره تمووت من القهر
جراح فز:اسم الله عليها ..ويرقع الموقف الله يهديه
ناصر :ياولد خرعتني يلا الايام تكشف كل شيء
******************
منى :هااا يبتي السحرررر
نهى :ايييييييييه يلا روحي قطيه عند باب بيتهم ..ويقولج بس تقطينه يبدا مفعووله
منى :ياررب يلا يلا امشي بيتهم
*****************
كانوا متجمعين ناصر وفيصل وساره ومها البنات بغرفه بروح وشباب بصاله قاعدين
مها:امبييييييه بردتي حرتج فييه
ساره:اييه والله مسكين ماتسووى عليه هههههههه
مها :احلى شي موقف الاختيارر هههههههههههه
ساره:ايه والله عاد اهو واقف خنت حيلي كسررت بخاطرره
مها:يالله الحمدالله على كل حال
ساره :على قولتج اهم شيء انه معاي الحين انا وبنتي ..
مها :الله لا يحررمك من بعض .......
ساره :اوه امشي نصلي ...
*************
وبهالوقت منى كانت مسررعه تبي توصل للبيت وتتقط السحر من حرررقة قلبها
منى :قلبي بيووقف مختررعه
نهى :يامعووده عادي انتي شمسويه كله سحرر
***********
ساره كانت ساجده ودعت من قلبها :ياررب حنن قلب زوجي علييه يارب من اراد بنا سوء فشغله بنفسسه ياارحم الراحمين ..ياررب اجمعنااا بيت واحد ولا تفرقنا يارب اليتيم فهد ماعنده احد غيرنا فياررب ارزقني اني اربييه بايدي انا...
**************
فيصل :ناصرر شفييك مجنون انت
ناصر:فيصل والله خايف على اختي
فيصل:ناصر والله بعيوني خلاص انسى الي صارر قبل ..
**********
نهى بصراخ:منىىىىىىى انتبهيييييييي


انتهى البارت واتمنى يعجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 12:29 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن عشر


**********
نهى بصراخ:منىىىىىىى انتبهيييييييي

وفقدت سياره توازنها وتنقلب علييهم
***********
فيصل:مجنوونه انتي انسي
ساره:شنو انسىى ياحياتي امشىى بترري جم غررض
ناصر :وانتي انفاااس هههههههههههههههه عفييه مرراه ترى امس ولدتي واليوم بتروحين سووق
فيصل:اذكر الله لاا يصير بزوجتي شيء
ناصر :مشاءالله
ساره:ايه والله نسيت اني والده هههههههههه بس حتى لووو مافيني شيء بس بشترري جم غرض الامي نووريه وامي العنود((ام فيصل)) عفييييييه
مها:خلااص قولي شنو تبين واحنا نشري لج
فيصل:صحح خوشش فكره
ساره بعصبيه:خلااص مابي شيء وتلف وييههااا
فيصل يبتسم:ناصرر مو احلى جذي
ناصر :شنووو
فيصل:وجه اختتتك واهي معصببه ياحلاااته
ساره تبتسسم
ناصر :لا الحين احلى
ساره :ماحد اخذ رايكم
فيصل :اوكي خلاص قوومي البسسي بس اذا تعبتي بشيلج بسووق مو تقولين ناس وماناس
ساره:اي شيء صحح ههههههههه
فيصل:اي شيء او شيء كيفج انا قلت لج..
ساره :هههههههه اوكي مابي اقولك تعبانه..
راحت ساره ولبست عبايه وملفع وتحت بنطلون جنز ...وقميص ابيض طوويل..وحطت مييك اب خفيف بس
اما فيصل لبس دشداشه وكااب ((فيصل يهببل ورززه))
فيصل :يلااا يامرراه
ناصر :والله انكم ماتستحوون الحين جاينكم ضيووف تخلون بنتكم عندنا وتروحون سوق
على دخلت سارره:هههههههههههههههههه وااي زوجتك ماشتكت ..
ناصر :الحين اهي بشهر 8ماباقي شيء وتمسك ولدهااا
ساره :عييل خلها تتدرب على بنتي يلاا سي يو
فيصل:ناصر اذا صارر بعشقي شيء ترى مايردني عنك احد
ساره :عشتووا انا بردك
ناصر :يلا تكلم الحين
فيصل يعدل الكااب :الا اي سوق بتروحين
لكل:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه
**************
بسيارره
فيصل شغل اغنييية قووم قوووم ..ويغني وزيررقص وياشر عليهااا
ساره كانت طايرره من الفررحه اول مرره تستانس جذي ...
***********
منى :امبيييييه سيارتي راحة فيها
ناس:يابنت الحلال احمدي ربج ماصار فيييج شيء بالحديد ولا فيج
منى :رفيجتي
الناس:مافيها شيء راحت قبلج للمستشفى
ويوا الاسعاف وخذوا منى ...
*********
بالسوووق
ساره كنت تشري عند محل وفيصل كان واقف برى وجدامه بنات ملكات جمال ..فيصل كان يطالع لهم من تحت لتحت..والبنات خزز فييه
ساره اطالع للبنات وتكلم فيصل:مافيء شيء عجبني
فيصل :ياحياتي مو زين لج المشي الوايد خلاااص هم بيعذروونج..
ساره:امبييه شفيهم يخزونك جذي هذيلا
البنات:تصدقين حلووه بس زوجها احلى ..لا لا مت على زوجهااا بروح اقط نغززه عليه..تعالي يالمجنونه
فيصل:يامعووده اكبر وحده فيهم عمرره 16سنه ومبين كويتيات امشي يلاا
مرت البنت صووب فيصل:دووم السحوت ياخذوون مزاين صجج حظ
سارره الي طارت عيونها :فيصل تقصدني
فيصل :لا تقصدني انا .. يلا امشي وخلي عنج غيررة الحريم الي مالها داعي
ساره:ماروح الا ابرد حرتي فيهمم
فيصل :هههههه اوكي امشي نقعد عندهم
ساره بعصبيه لا والله
فيصل يسحب ايدها يلا امشي...
وكانوا 5بنات قاعديين وقعدوا فيصل وساره جنبهم
فيصل بصوت ينسمع:امرري حبيبي شبيغتي ..
ساره:امم مادري على ذوقك
فيصل:ذوقي تدررين متى عررفت انه ذوقي حلووو
ساره تتدلع :لما اخترتني
فيصل بصوت اعلى :لا لا جذي بنسى انه في احد بسووق
ساره طارت طارت من الفرحه:هههههه بسس حبيبي استحي
فيصل:تدررين اني امووت اموت فييج
ساره استحت صجج:فيصل بسس
البنات ضرربت فيهم الغيرره وساكتيين الي ترفس بريولها والي تقلب المنيوو
فيصل:يابعد فيصل واهلله ياحلى بنت بهلالدنيا هذي شنو البنات عنندج اذا اشواريااا بالنسبه لج سحت
ساره:ياحياتي يعلني مانحرم منك
فيصل يمسك ايدهاا :ولا منج يالغاليييه ياتاج راسي
وحده من البنات:مادري سعاد حسني ورشدي اباضه على غفله
البنات ههههههههههههههههههههههههه ههه
ساره وفيصل طااف
فيصل يكلم سارره بصوت واطي:بردتي جبدج ولا للحين
ساره بصوت عالي :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
فيصل يبتسم:نشررب قهووه ونقووم
ساره:اووكي..
البنات خزز بفيصل ولا كانه في حررمه معاه بس فيصل طااف ...
فيصل :الحين قاعد افكرر شلوون اسوي حفله لرجعتج للكويت
البنات عشتووا
فيصل لف عليهم وخزهم خززه تنقد الواحد على عمرره:انا مادري شلون الاهل يخلون بناتهم المراهقات بروحهم
ساره مااتت ضحك
وحده من البنات جتهم كانت ملكة جمال جسم مخصر وطول ((اسمها عبير))وهم دقوا عليها البنات
عبير :تكلم خواتي
فيصل تبلع :خواتج ايه ...ولف على ساره شكنا نقول
ساره تخز بعبيرر :على الحفله
عبير حبيبي نووف سجلي رقمي الكويتي عندج وكان رقم وايد سهل نووف اعيده لج ولا حفظتيه ..
فيصل كان يطالع بسارره ..:شفيج ساكته سولفي
ساره:امبيه وقاحه
نووف :لااا عيديي بس شوي شوي
عبير بصووت مغرري حييل:ستاااه ستااه سبعتين ...
فيصل :قلة ادب وربي
وشربوا قهوتهم وقاموا..
اما فيصل بس قاموا طلع رقم وسجله مايدري ليشش
ساره:ِشفتهااا
فيصل:منوو كلهم يهال الله يثبت عقووولنا بسس
ساره:اووكي برجع البيت
فيصل بعصبيه:اووكي احترنا فييجج
اول مارجعوا البيت قعدت تفتش بالارقام ليين لقت رقمها
ساره:ليشش يافيصل ليششششش.....


انتهى البارت واتمنى يعجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.