آخر 10 مشاركات
الى اين الطريق.. (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          لاادري مااكتب (الكاتـب : مريامي - )           »          القلب والروح والنفس تطلبها *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          انا طير .. (الكاتـب : المســــافررر - )           »          311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )           »          إن كرهتكـــــــ فلا تلوميني ... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          308 – نيران الحب -جينيفر تيلور -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          صغيرات على الحياة / للكاتبة المبدعة أم وسن ، مكتملة (الكاتـب : بلازا - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-16, 05:32 PM   #11

الكاتبة طلحي نسرين
 
الصورة الرمزية الكاتبة طلحي نسرين

? العضوٌ??? » 359403
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 51
?  نُقآطِيْ » الكاتبة طلحي نسرين is on a distinguished road
افتراضي


البارت الثالث الجزء الثاني
اهلين انا عن جد كثير مقهورة لان ماشفت تفاعل وراح نزل كم بارت كمان بس اذا ماحصلتش تفاعل راح وقف








كانت التجهيزات ارقى ما يكون الطاولات المغلفة باقمشة من الذهب الخالص و الكوشة (نتمنى نكون قلتها بشكل صحيح لانوا في الجزائر لها اسم اخر) كانت جنان روعة زينت بالورد الجوري من فوق و بورود كرستالية بمختلف الالوان على الجانب حضرت افخم انواع الحلويات من بينها ورد التفاح و هو من انواع الحلويات المشهورة في فرنسا
و كذلك الكاستر بجميع الانواع و النكهات و غيرها من الحلويات الراقية و افخم انواع المشروبات
كانت جالسة في الغرفة تجهزها الكوافيرة و كانت عابسة و كانوا كانت جنازتها مو حفلة ملكتها حتى ان الكوافيرة حست بهذا الشيء لكن لم ترد التدخل في امور لا تعنيها
دخلت ايزابيل الغرفة: كيف حالك اميرتي
رسمت تحرير ابتسامة على وجهها بمعنى بخير
ايزابيل و هي تظنها متوترة لان اليوم ملكتها: حبيبتي جبتلك كاس لاتيه مثلجة مشان تهدى اعصابك شوي
ابتسمت تحرير ابتسامة حقيقية لان نقطة ضعفها اللاتيه المثلجة اخذتها و بدات تشربها بحماسو تتلذذ بكل رجفة
(اللاتيه هو مشروب فرنسي مشهور كثير سهلة كثيير جربتها وصلحتلي كاس ماء ساخن .كاس حليب. 2ملعقة قهوة نستلة ...نضع الماء و الحليب و القهوة في الخلاط الى ان تذوب القهوة ثم يضاف اليها الثلج و تستمر في الخلط الى ان تجهز و بالعافية)




خرجت ايزابيل و تركت تحرير تكمل تجهيز نفسها
وصل الضيوف و بدأوا باستقبالهم ومن بينهم عائلة راكان
انتهت تحرير من تجهيز نفسها و كانت طالعة مثل اميرة بالضبط الماكياج اللي طلع عيها تحفة الشادوا الاحمر المدمج بالون الاسود و الوردي الخافت البلاشر الوردي و لونت شفتيها بالون الاحمر الصريح مع ماسكارا سودا لبست فستان منديور وردي طويل الى اسفل القدم




مع حذاء ابيض بكعب عالي مالبست شيء برقبتها لانوا اسماء فهمتها انهم راح يلبسوها شبكة و هذه من عادات الخليجيين رفعت شعرها لفوق و حطت تاج ملوكي مرصع بالاحجار الكريمة
دخلت ام راكان و معها بنتين الى الغرفة كانوا لابسين فستانين للمتحجبات بس كانوا روعة و ام راكان نفس الشيء
ام راكان وهي تذكر اسم الله على تحرير:مشاء الله مشاء الله طالعة بتجنني و الله مهما اوصف قليل عليكي
تحرير: تسلمي يا خالتي
تحرير كانت تنظر للبنتين اللي مع ام راكان و انتبهت هي لهذا الامر
ام راكان: من دهشتي بجمالك نسيت ان اعرفك انها اختا راكان الكبيرة امل و الصغيرة سهى
امل: يا بختوا راكان فيكي و الله ما استغرب ليش ماتوقف عن الحكي عنك
سهى :بصراحة مهما قال عنك قليل في حقك يا حليلوا راكان
تحرير احمر وجهها من الكلام و نزلته الارض
ام راكان :اسكتوا انت وياها خجلتوا البنت
سهى :بس ياماما نحن ماقلنا شيء غلط
تحرير :تسلموا
طلعت ام راكان واخواتوا من الغرفة لانوا خبروهم انو جد تحرير يريد ان يدخل لتوقع تحرير على العقد (كان كل شيء حسب تقاليد عائلة راكان لان هيك الاصول)
دخل فرانسوا و هو يكاد يطير من الفرحة وهو يحمل العقد بين يديه:صغيرتي هيا و قعي الان
حملت تحرير العقد بين يديها و امسكت القلم و هي بالكاد تحبس دموعها كان القلم يرتعش بين يديها امسك جدها بكتفها ليطمئنها تنهدت تنهيدة طويلة و وقعت حضنها جدها بقوة و هي لم تتردد في ان تدفن نفسها بين ذراعيه وبكت بشدة جعلت جدها يبكي معها
دخلت اسماء و ايزابيلا و رأوهم على هذه الحالة
اسماء و هي تحاول ان تلطف الجو:لا هيك كثير راح يخرب المايكاب حرلم شغل ةلكوافيرة يروح
ايزابيل ايه يلا بسرعة تحرير عدلي ماكياجك لان بدك تطلعي راكان بدوا يدخل على الحفل مشان يلبسك الشبكة
تحرير بنرفزة:و يدخل مين مانعوا
الكل ضحك على تعليقها السخيف
اسماء:هيك عاداتهم يا ذكية لما تصيري ببيتوا راح تفهميها
تنهدت تحرير و امسكت بذراع جدها بعد ما عدلت ماكياجها و نزلت على الدرج على اغنية هادية
وصلت للكوشة و جلست و بعدها بقليل بقليل دخل راكان و البنات انجنوا عليه و صاروا يصفروا كان طالع جنان ببذلتوا السموكن السوداء كان ينظر اليها و عيونه تكاد تطير من محلها جمالها اللي دوخوا من اول ماطاحت عينه عليها و قف امامها و قبل راسها و بكل حنان
راكان: الف مبروك
تحرير و لا كانها قيمتوا حتى انها لم تنظر اليه
انجرح راكان من تصرفها الا انه لم يرد ان يحرجها امام الضيوف قطعوا قالب الكيك و اكلها و اكلتوا و بعدها لبسها الخاتم الذهبي (تتذكروا خاتمها الاماسي اللي يحيط بها احجار الزمرد ذكرناه في البارت الاول) لبسها شبكتها و اللي كانت فخمة كثييييييييؤر
بعد ماخلصت الاحتفالات دخلوا على غرفة لحالهم حتى ياخذوا راحتهم قليلا جلست تحرير على الكنبة بس بعيدة كثير على راكان
وقف و جلس بجانبها و هي تبتعد و هو يقترب الى ان وصلت الى اخر الكنبة و كاد تسقط الا انه امسكها
تحرير بعصبية: بعد عني
راكان : بس انا من حقي اني اعمل اللي بدي ياه مرتي و حلالي
تحرير تحس و كانوا الدم وصل لراسها و صارت بركان ثائر: بس على الورق انا لسى ماصرت زوجتك
راكان و بدا يغضب: لا تقلقي ماظل وقت طويل و تصيري مثل ما تقولي ووقتها راح ساوي اللي اريده
تحرير: لوقتها بنشوف
وقف راكان ووقفت معه تحرير بدا يقترب منها و هي ترجع الى الوراء الى ان حاصرها حاولت الهرب من اليمين الا انه منعها بيده اليمنى فحاولت من اليسار فمنعها بيده اليسار قرب و جهه من وجهها لدرجة ان انفاسه الحارة كادت تحرق وجهها
احست بارتباك شديد و دفعته بقوة كاد يسقط من جرائها و بعصبية:حقييييييير اياك ان تقترب مني مرة ثانية انت حقااااا انت. انت لست برجال
راكان عصب كثيرا من كلامها : رجال غصبا عنك
احست تحرير انها ضغطت على وتر حساس لديه فكملت كلامها : لو كنت عنجد رجال ماكنت قبلت ببنت ما تبيك ولا تحبك
راكان جن جنونه امسك بشعرها بقبضة يده و اقترب من وجهها و قبلها قبلة طويلة ثم تركها
راكان و يحس انه ارجع اعتباره قليلا: هذا الشيء مجرد بداية بعد الزواج راح وريكي رجولتي عن جد
طلع من الغرفة و قفل الباب بقوة لدرجة ان صداه تردد في كامل الغرفة تارك تحرير في لهيب من الحقد: و الله لوريك انوما خليتك تطلقني ما يكون اسمي تحرير بترغون بنتواجه يا راكان
((((نهاية الذكريات))))
ابتسمت تحرير على تذكرها و بينها وبين نفسها: هذا ياركان بس البداية بس البداية و القادم اعظم)
طلعت من الحمام و الابتسامة لم تفارق و جهها
اسماء و قد لا حظت ابتسامتها الا انها ظنت انها بسبب مكالمتها مع راكان: شووووو شكلها مكالمتك مع راكان خلتك مبسوطة
تحرير بابتسامة خبيثة: اي كثييييييييير
اسماء : حسنا لنذهب
تحرير ارادت ان تجرب حظها:خالتي الى اين سنذهب؟
اسماء: عند وصولنا ستعرفين
تحرير بخيبة امل و بصوتومنخفض ليس مسموعا: ابو طبع مايغير طبيعه
داخل السيارة
تحرير: خالتي كمليلي ايش صار بعدين مع امي
((((بداية الذكريات))))
كانت رؤيا نائمة بعدما قضت الليلة في البكاء و اذا بالباب انفتح بقوة :رؤيا رؤيا قومي يلا
رؤيا من تحت الفراش: خلص لورا اتركيني بحالي
(لورا صديقة تحرير الروح بالروح وهي فرنسية بس مختلفة كثير عن الفرنسيين طيبة كثير و تحب الخير تكره كثيرا تصرفات الفرنسيين وتعتبر نفسها جزائرية هي حلوة كثير شعرها اصفر قصير و عيونها سود رموشها طوال و مقوسين جسمها يجنن )
لورا:يلا قومي قوليلي صح اللي صار البارح
تحرير: ايه و الدليل انه نايمة لهلا
لورا بعفوية: يعني انت قابلتي شارل بترغون بشحمه و لحمه يا ربي انت كثير محظوظة تعرفي انو كل بنات فرنسا جانين عليه يتمنوا بس نظرة من عيونوا و انت عطيتيه كف مرة و حدا
ضربتها رؤيا بالمخدة
رؤيا : عمى بقلبك لك انا اخذت ركلة على بطني طيرتني في السماء و انت ماهمك الا ابو عيون زرقاء
لورا و هي تنرفزها: يعني انت شفتي عيونوا يا ربي يجننوا
رؤيا: لك عنجد انت ماتستحين (بدات في البكاء )لك انا صارلي من البارح ما قدرت نام من شدة الالم
لورا حست بالالم و الوجع لوجعها: رؤيا حبيبتي و الله كنت امزح يا روحي انت استني شوي راح روح جيبلك دواء من بيتنا يخفف عليكي الوجع شوي
مسكتها رؤيا من يدها و هي تمسح دموعها : لا توقفي لقد اخذت مسكن البارحة وانا احسن قليلا
لورا: اخذتي مسكن بس كيف ؟؟؟؟ اووووووو نسيت امور سرية
رؤيا و هي تضحك على صديقتها: لا امور سرية و لا شيء هذا من الدوية المهربة لنا
لورا و هي بخوف: رؤيااااااا روحي امازلت منظمة الى تلك المنظمة السرية
(لورا و رؤيا صديقتان من الصغر لا يخبئان عن بعضهما اي شيء ..تثق بها رؤية ثقة عمياء اكثر من اسماء نفسها)
قامت رؤيا و اغلقت الباب
رؤيا: اخفضي صوتك يا هبلة بدك تفضحينا
لورا: رؤيا حياتي اسمعي مني و اتركي هالمنظمة احسنلك انا ماني مطمنة لها
رؤيا بتصميم كبير: مستحيل انا ماصدقت الاقي فرصة اني ادافع عن بلادي ضد الوحوش البربر الفرنسيين
(و التفتت الى لورا ) اسفة
لورا بنبرة مضحكة: لا حياتي خذي راحتك
رؤيا: اناةمستحيل اترك هالمنظمة
لورا بجدية: و لكن يا رؤيا انا اخاف ان تتورطي في امور اكبر منكي لن تجدي لها حل
رؤيا: لا تخافي انا بقدر اهتم بحالي كثير منيح ماني مثلك كل همي الثياب و المجوهرات
لورا و كانها تذكرت شيء: ايه صحيح يلعن ابليسك خليتيني انسى اجيت مشان نروح نتسوق شوي و نشتري كم ثياب سمعت من ماما قالتلها رفيقتها انوا ثياب المصمم الايطالي ويليام ال. وصلت البارح(لورا من عائلة غنية من الطبقة الراقية ابها يكون سفير العلاقات بين الجزائر و فرنسا)
رؤيا: عنجد لورا مالي خلق
لورا : بتروحي يعني بتروحي مافي مهرب
رؤيا :امري لله شرفي
لورا تناظر برؤيا و ملابسها: بدك تطلعي هيك
رؤيا تناظر بثيابها اللي ظلت لابستهم من البارح بسبب التعب
رؤيا: ليش شفيهم ثيابي
لورا: لا مستحيل البنت اللي ضربت شارل بنفسها تتطلع هيك
رؤيا: رجعنا لسيرة ازرق العيون
لورا :يلا يلا غيري ثيابك بلا حكي زايد
لبست رؤيا سروال ضيق كثير مع تيشرت واسع موضة الستينات (ما فيها وصف كثير) مشطت شعرها ذيل حصان و حطت فلوس وردي و طلعت
لورا: اي هيك ها طالعة جنان
رؤيا : يلا يلا
طلعوا من البيت و اول ماخرجوا شافوه
لورا : هي رؤيا شوفي مين ليك محمد
رؤيا: و انا شو دخلني
لورا : كانك مو عارفة يعني الولد عشقانك من سنتين
( محمد جارهم لرؤيا وهو يحبها من وقت ماكانوا صغار بس رؤيا ما تعطيه اي اهتمام هي ماتعطي اي اهتمام لاي شاب )
محمد : السلام عليكم
رؤيا : وعليكم السلام
لورا : بصوت تسمعوا غير رؤيا: دخيلوا الخجلان انا شوفي شكلوا مسكين
ضربتها رؤيا على رجلها و كملت كلام
رؤيا: محمد نحن مشغولين هلا نتحدث بعدين
محمد : ماشي يلا مع للسلامة رؤيا. لورا
بعد ما مشت رؤيا و لورا محمد مع حالوا : امتى يا رؤيا امتى راح تشوفي حبي و ترحميني من العذاب
مسكت لورا بيد رؤيا : مسكين حرام عليكي تصرفيه هو حباب
رؤيا: اذا عاجبك تزوجيه
لورا بهبال: ايه ياريت بس شكلوا الولد عاشقك انتي يعني راحت علي
ضحكوا الاثنين سوا علا كلامها و كملوا مشي
دخلت لورا للسوق اما رؤيا فظلت تربط شريط حذاءها فتخلفت عن رؤيا شافت قدامها فما لقت لورا جاءت لتدخل الا ان الحارس منعها
الحارس :ممنوع الدخول
رؤيا بعصبية: ليش انا مع رفيقتي
الحارس ماني شايف حدا
رؤيا : انا عم قلك جاية مع رفيقتي و هي سبقتني
سكتت و بهتت لما سمعت صوت من وراء ليس غريبا عليها: الم تسمعي لقد اخبرك ممنوع الدخول
التفتت و التقت عيناها العسليتين بعينيه السماويتان و مرت دقائق و هم على هذه الحال
شارل: الم اقل لكي من مكانته تحت الارض لا يمكنه الوصول الى السماء
عصبت رؤيا و جن جنونها و صارت تلعب باصابعها لتفرغ غضبها لا تريد ان تتهور كي لا يحصل معها مثل المرة القادمة و خاصة وهي ترى جنوده وراءه
شارل ببرود : لا افهمكم ايها الجزائريين لا تتعلمون ابدا مكانتكم حثالى فلما تريدون ان تصبحوا بشرا
ضحك الجنود و الحارس على كلامه مما نرفز رؤيا
رؤيا لم تعد تتحمل و بكل جرأة : حقييييير
شارل و عيونه احمرت: شكلك ما تعلمت من المرة الثانية شو رايك....
قطع عليه كلامعه حضور لورا التي لم ترى شارل واقفا: رؤيا اين انت دخلت فلم اجدك امامي فدورت السوق كامل عليكي
رؤيا من بين اسنانها: انا هون
لورا: ليش شكلك معصبة
التفت و شافت شارل واقف و ظلت فاتحة فمها و هي تراه لكن بعدها افاقت و استنتجت انه حصلت مشاحنة بينهم فارادت ان تسحب رؤيا من المكان
لورا: رؤيا شو رايك نفوت داخل
رؤيا: خلاص ماعاد بدي انا رح ارجع البيت
لورا لم تناقشها كل ما يهمها ان تخرج رؤيا: حسنا هيا
(((نهاية الذكريات)))
توقفت اسماء عن سرد الاحداث بسبب مقاطعة السائق: سيدتي لقد وصلنا
اسماء :حسنا
التفتت الى تحرير: تعالي
نزلت تحرير مع اسماء و كانوا واقفين في امام مقبرة
تحرير: خالتي ماذا نفعل هنا؟
اسماء: الا تريدين مقابلة والدتك
تحرير بصدمة: اتقصدين
اسماء:اجل هنا دفنت رؤيا
_
_
_
_
ماذا سيحصل لرؤيا و شارل؟
معقولة تصدق المقولة بعد الحب كره؟
ماذا تنوي تحرير ان تفعل لتجعل راكان ينفصل عنها؟ و هل سيرضخ هو ؟ اسئلة سنجاوب عليها في البارت الجاي مع حبي الكاتبة طلحي نسرين





التعديل الأخير تم بواسطة rontii ; 10-02-16 الساعة 12:04 AM
الكاتبة طلحي نسرين غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-16, 06:57 PM   #12

الكاتبة طلحي نسرين
 
الصورة الرمزية الكاتبة طلحي نسرين

? العضوٌ??? » 359403
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 51
?  نُقآطِيْ » الكاتبة طلحي نسرين is on a distinguished road
افتراضي

ما بعرف مع مين عم احكي لان شكلي عم احكي مع حالي بس راح صير نزل كل يوم بارت لحتى يصير في تناسق مع التنزيل باذا الموقع والموقع الاخر وبعد شوي راح نزل كمان بارت

الكاتبة طلحي نسرين غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-16, 07:04 PM   #13

الكاتبة طلحي نسرين
 
الصورة الرمزية الكاتبة طلحي نسرين

? العضوٌ??? » 359403
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 51
?  نُقآطِيْ » الكاتبة طلحي نسرين is on a distinguished road
افتراضي


البارت الرابع




على ذكر المواجع والسفر والترحال

طويت آخر ورق عندي في دفتر أحزاني

طويته وانكسر قلبي وصوتي بالمواجع سال

ودريت ان الظلام اللي تحت كف السهر جاني

جلست أجمع مسافاتي وأغني للسفر موال

على صفحه من الماضي بها حلمي وعنواني


بها كم سافرت روحي وأنا بالليل وحداني

حبيبي كل ما اشوفك تجي بالذاكره تختال

نهر من فايض الذكرى يجي من داخل أشجاني


تخيل يوم عانقني خيالك خاطري وش قال

تخيل قبل أسولف لك سألني عنك وجداني

سألني لين خلاني مدينه هزها زلزال :mad:
تخيل ماهدى حتى لقاك بداخل شرياني

أروح لسدرة الموعد معاي لموعدك مرسال

وأخاف إنك تجي فبلي وترحل قبل تلقاني

هنا كانت ليالينا الغلا والمقبلات آمال

وهنا كانت مواعيدك مطر تخضر به أغصاني

هنا كانت نواظرنا سوالف في كلام أطفال


وهنا كانت عصافيرك على دربي تحراني

هنا شف باقي آثارك على رمل الوعد ما زال

وهنا شف دمعة طاحت من عيونك على شاني

حبيبي لا تسألني عن أوضاعي وكيف الحال

أنا بعدك سحاب أبيض أضم الريح بأحضاني

تسافر بي وأحسب إني وصلت لاخر وطن بالبال


وأثرني ماوصلت إلا بداية درب حرماني

وتبقى سيرة الذكرى قصيده تكتب الترحال

سوالف للعيون اللي صداها دمعة أحزاني

أمانه لا تودعني حبيبي لانويت تروح

دخيلك خلني وإرحل كذا من دون ما أدري

دخيلك لاتعلمني كفى صدر الغرام جروح


وأنا اللي من عرفتك وأنت متربع على صدري

بنيتك بالحشا قصر رفيع وشامخ بصروح

وقلت اسكن هنا ياللي عيونك سودها قصري


رخصت أغلى القصيد وكل ما ينزف صدوق البوح

تحملت العذاب وصرت أنا من سبتك مذبوح


صبرت وطال صبري لين مل الصبر من صبري

أبي بس أظفر بقلبك مادام الشوق لك مفضوح

ومادامك بالعروق اللي تحبك دايم تجري

أبي عطر الهوى منك حبيبي كل يوم يفوح



وبعلنها على الدنيا أحبك يا بعد عمري

حبيبي انت ما غيرك حبيبي قد سكن بالروح

ومن فكر يجي بعدك ترى بقول له بدري

تخيل كل ما تسأل بنبرة صوتك المبحوح

( حبيبي لو بسألك إيش رايك بعطري )؟

أذوب ويعترف قلبي ياعم العطر يا مملوح

بأنك تغري وعطرك مثل سحرك بعد يغري


كفايه باب خفاقي عشقك وصار لك مفتوح

وكفايه لو تغيب شوي أضيق وينشغل فكري

أنا ماهزني غيرك حبيبي بالبشر إنسان


ولا حبيت أبد قبلك ولا أفكر أحب ثاني

دخيل الليل والقمر أو نجم في سمانا ضال

ودخيل الحب وعيونك ودمع غرق أجفاني

أبي حبك يزلزلني يفجر داخلي بركان

أبيه يطهر جروحي يمحي باقي أحزاني

وأبيك تشد من عزمي إذا همي تلقاني

أبيك تشيل من قلبي معالم لوعة الحرمان

أبيك توقف بصفي إذا ظرفي تحداني

أبيك الصاحب الوافي يحيطني دايم بهيمان

أ بيك العاشق المخلص يشافي دوم عطشاني

وأبي قلبك يواعدني لو خان البشر ما خان

أبي أطلب طلب واحد رجيتك وهو الأهم الآن


وأنا أدري مستحيل ترفض لأنك جد تهواني

(أبيك تعيش في قلبي إذا تسمح مدى الازمان)

(أبيك تشوف ماتملك في قلبي وما تعداني)
(منقول)
بدات تمشي بخطواتها المثقلة ترتجف و يدها بيد خالتها و دموعها على خدها دموع ذرفتها على قسوة الزمان بها حرمها من والديها و هي بنت دقيقة ارتباطها بشخص لا تحبه و لاتريده ....كانت تنضر بين الاضرحة وتبحث عن الاسم و دقات قلبها تزداد وقفت امامه و هانت قواها لتسقط على ركبتها و ازداد نحيبها وهي تقرا الاسم من بين ضباب عينيها(هنا ترقد الفقيدة رؤيا
ندعوا الله لها بالرحمة و المغفرة) نزلت اسماء لمستواها و طبطبت على كتفها وهي تهديها لكن بدون فائدة كانت تعلم ان امها لم تعد في هذه الحياة و لكن ان ترى قبرها بام عينيها شيء لم تستطع تحمله كانت طوال حياتها تزور قبر والدها بفرنسا و عندما تسال عن قبر امها يتحججون بمئة حجة و بعد يأس توقفت عن السؤال..... بعد مدة عندما احست انها افرغت مكنونات قلبها هدات قليلا و التفتت الى خالتها
تحرير بصوت يملؤه الحزن: من قام بدفنها يا خالتي
اسماء : انا من قمت بدفنها
تحرير: خالتي ليش مو مكتوب كنيتها
اسماء بتردد كبير:حبيبتي امك ...امك ....
تحرير بفضول: ايه كملي امي شوبها
اسماء: امك كانت منفية
تحرير فتحت فمها بقوة و الصدمة علت وجهها: شووووووووووو (رح تعرفوا السبب بالبارتات الجاية انشاء الله)
((((بداية الذكريات))))
مشت رؤيا و لورا و ابتعدوا عن شارل الذي كاتت ضحكاته و جنوده عالية .... لم تنطق رؤيا باي كلمة طول الطريق و كانت تضغط باصابعها على يدها لدرجة ان اظافرها انغرست و جرحت و بالمقابل لورا لم تنطق بكلمة لانها تعرف حال صديقتها عندما تكون معصبة
لورا و هي تمشي على الطريق كانت تلاحظ ان هناك شخص ملثم يتبعهم من اول كلعتهم من السوق لم تهتم للامر في بادئ الامر الا ان ذلك الشخص بقي يلاحقهم
ارتعبت لورا و امسكت يد رؤيا و هي ترتجف ..استغربت رؤيا من الموضوع ناظرت وجه صديقتها فوجدت لونه انخطف و عيونها لا تثبت محلها و كانها تبحث عن شيء او شخص ما و بكل هدوء عكس الذي في قلبها سالتها: لورا انت شو صرلك ليش واضح عليك الخوف ولونك مخطوف
لورا بتمتمة: انا انا انا رؤؤؤؤؤؤيااااااا اتا كثير خايفة في واحد عم يلاحقنا من اول طلعتنا من السوق
رؤيا باستغراب: مين
لورا : اللي على يسارك
التفتت رؤيا و شافتوا بس ماخافت منوا ....توجهت ناحيته و لورا زادت رعبها ظنا منها ان صديقتها ستتشاجر معه لانها تعرف صديقتها و جرأتها و لكن حدث عكس ما توقعته لاحظت وبعيون كلها اندهاش رؤيا تحدث الشخص و بهدوء و هو يحدثها و بعد لحظات استوعبت وفهمت ان هذا اكيد احد اعضاء المنظمة التي انظمت اليها رؤيا
رؤيا و الشخص الملثم
رؤيا بصوت منخفض لا يسمعه الا الشخص الذي امامها: رؤيا ماذا هناك الم اقل لكم من قبل ان لا تفاجئوني بحضوركم ماذا ان رآكم احد معي
الرجل الملثم: لا تقلقي لا احد سيكتشف امري هناك رسالة مهمة من المنظمة
تحرير بانتباه شديد: ماهي
الرجل الملثم: سيعقد اجتماع هذا المساء في منزل فلان على لساعة السابعة مساءا
رؤيا : ماذا السابعة لا استطيع اهلي سيلاحظون غيابي
الرجل الملثم : دبري امرك هذا الاجتماع مهم
رؤيا بتفكير: حسنا ساحاول
عادت رؤيا باتجاه لورا التي كانت غاضبة جدا
لورا بصوت مرتفع قليلا: هاد اكيد من المنظمة قولي
على طولةسكرت تحرير فمها بيها
تحرير :اشششششش بدك تفضحينا وطي صوتك
لورا و اخفضت صوتها: لا هيك كثير يا رؤيا صاروا يلحقوكي بالطريق ليكي انا عم قلك اخلصي من هي المنظمة احسنلك و الله راح توديك في مصيبة
رؤيا ببرود يقتل: انا قلتلك مستحيل اترك هي المنظمة و بعدين كان في رسالة مهمة و كان لازم يوصلها لي
لورا بفضول: ماهي الرسالة
رؤيا: سيعقد اجتماع هذا المساء بمنزل فلان على السابعة مساءا
لورا و حست بقليل من الامل بعدم ذهاب رؤيا للاجتماع : شووو على السابعة و كيف بدك تدبريها يا ذكية اكيد اهلك من سابع المستحيلات انهم يسمحولك تروحي
رؤيا و كان فكرة خطرت في بالها و بكل دلع: لوووووووراااااا حبيبتي روحي
لورا : اخلصي شو بدك انت ما تناديني هيك حبا فيني
رؤيا و مازالت تتدلع: حرااام عليكي انااااا هيك
لوراا: خلصيني
رؤيا: مو انا مثل اختك اللي تحبيها كثير يعني اذا بطلب منك طلب مارا ترفضي...
ناظرتها لورا و كانها فهمت عليها: اااااااااه لا مستحيل مستحيل
رؤيا : بس انت حتى ماعرفتي شو رح اطلب
لورا : بلى عرفت انت بدك تخليني غطي على غيابك مو هيك و انا مستحيل اوافق
رؤيا: بترجاكي لورا بترجاكي انت بس قولي اني راح ظل عندك الليلة
لورا بعناد: لا رؤيا انا مستحيل اني ابعثك للتهلكة بيدي على القليل ماراح ساعدك لتهلكي حالك
رؤيا : مين قالك راح اهلك حالي انا عم ساعد بلدي من الوغاد و التفتت للورا مرة اخرى اسفة ما قصدت
لورا : لا خذي راحتك بس كلمتي نهائية لا
و بعد مدة و رؤيا تحاول تقنع لورا و افقت و اخبرت اهلها انها ستقضي الليلة عند لورا وذهبت للاجتماع
في الاجتماع
كان المنزل مظلما و لايوجد الا مصباح صغير يضيء الغرفة و كانوا مجتمعين حول الطاولة
و احدهم واقف و هو يشرح لهم تفاصيل الخطة و الكل منتبه اشد انتباه ومن بينهم رؤيا و مما لا شك فيه انه قائدهم
القائد: الى متى سنصبر الى متى سنرضى بالذل جبهة التحرير بدات بالعمل الدبلوماسي مرا ثانية و ليكوا عم يعقدوا اجتماع وراء اجتماع مع العدو بس دون جدى في كل مرة ينهي الاجتماع دون الوصول الى اي حل
رؤيا بجرأة معتادة : شو الحل انت قلنا واحنا اكيد راح نوافق
وافق الجميع رؤيا على كلامها
القائد: و هذا ما اردت سماعه غدا سابلغكم الخطة و نبدا في تنفيذها تعيش الجزائر حرة مستقلة
الكل : تعيش الجزائر حرة مستقله
اتجه الكل على بيوتهم و كانت الساعة في ذلك الوقت منتصف الليل اظلمت السماء و حل الرعب من جديد اقفلت جميع ابواب المنازل و لم يبقى احد في الشوارع كانت تمشي لوحدها في الطريق و الرعب دخل قلبها بدات تلتفت يمينا وشمالا و هي تحرك يديها ببعض تارة بسبب ةلخوفى و التوتر و اخرى بسبب البرد الشديد سمعت حركة خلفها ...فبدات تسرع في خطواتها و هي تدعي ربها ان يكون احد اهل القرية او اي شخص غير الجنود الفرنسيين
سمعت خطوات تقترب منها و صوت ضحكات بدات تعلى التفتت و تحققت مخاوفها
كان اربعة من العسكر السكارى يقفون خلفها اختفت ملامح و جهها و ماتت رعبا حملت قدمها و دون اي التفات ركضتوباقوى ما عندها الا انهم كانوا اسرع منها
لحقوها وحاوطوها من كل الجهات ..بدات دموعها تنهال على خدها و هي تدعي ان الله يحميها
في بيت احمد
كانت الكل جالس في حول النار
رحيمة كانت يبدوا على وجهها ملامح القلق و التوتر اقترب منها احمد
احمد : رحيمة شو صارلك ليش انخطف لونك
رحيمة : مابعرف بس احس انو في شيء راح يصير مابعرف انا كثير قلقة على رؤيا( قلب الام)
احمد يهديها : استغفري ربك و ما في شيء انشاء الله
رحيمة: استغفر الله استغفر الله
احمد: و لاداعي للقلق فرؤيا عند لورا و ماراح يصيبها اي شيء انشاء الله
عند لورا
كانت كثير قلقة و متوترة انو رؤيا لسى ما وصلت كذبت على امها و قالتلها انو رؤيا نامت بكير لورا بين نفسها: يا ربي دخيلك صارت الساعة منتصف الليل و نص ليش تاخرت راح اطلع برا انتظرها و طلعت
عند رؤيا
كانوا يحاصرونها نن كامل الجهات
الجندي الاول: الى اين الحلوة
تحدث و اقفلت رؤيا انفها كانت رائحة الخمر جد قوية
الجندي الثاني: شو ماراح تخلينا نستمتع شوي
رؤيا و تحاول تبي قوية: بعدوا عني بعدوااااااااا
الجندي الثالث: شكلها راح تتعبنا هالبنت
الجندي الرابع بخبث: هنن كلهم يتعبونا بس هاذي اعند شوي
الجندي الاول : يلا ياحلو قربي شوي و لمس كتفها
انتفظت باشمئزاز من لمسة ايدوا و دفعتوا و تراجع بضع خطوات للوراء رأت انه اصبح لها مفر جاءت تهرب الا انه الجندي الثاني مسكها بدات تقاوم بيديها المجردتين الا انه دون فائدة كانوا اقوى منها بداو يهجمون عليها ذلك الذي يلامس كتفها وذالك الذي ينزع قميصه و الاخر يقبل رقبتها بكل وحشية كانت تصرخ و لكن مامن مستمع او الاحرى مامن مجيب فاهل القرية استمعوا لصوتها الا انه لا احد تجرا على الخروج
كانت تحاول الدفاع عن نفسها لكن دون فائدة و عندما احست انه ليس هناك امل و ان حياتها انتهت شرفها ضاع و كل شيء مهم بحياتها انتهى تفاجئت بتوقف القبلات و اللمسات التفتت فوجدت الجندي الاول(الذي كان يقبلها على رقبتها)مرمي على الارض و الدم ينزف على وجهه و بدا الجنود الاخرين يبتعدون كان ينهال عليه بالضرب من كل الجهات و تركه تقريبا جثة على الارض التفت لها و جمدت مكانها
(((((نهاية الذكريات)))))
هدات تحرير الا ان اسماء هي من بدات بالبكاء و هي تمسح بيديها القبر و تردد لقد وفيت بوعدي يا اسماء لقد وفيت بوعدي هاذي بنتك تحرير واقفة قدامك شوفيها صارت امراة و ستتزوج قريبا
بكيت تحرير على بكاء خالتها ..خالتها التي ضيعت سنين عمرها و هي تعتني بها و بعد نصف ساعة خرجوا من المقبرة
تحرير : خالتي شو رايك نتمشى شوي نحن الثنتين بحاجة هذا الشيء

اسماء: اكي يلا
تمشوا شوي مع بعض و هنن يتحدثون عن امور عادية و بعدها بدا مجموعة من الشباب بمعاكسة تحرير و هي ما اهتمت لهم ابدا عكس اسمتء اللي جن جنونها
اسماء بعصبية: قليلين حيا و انت كمان ليش لابسة هيك لبس ملفت انت هلا بحسبة متزوجة لازم تلبسين ايشارب خلاص عاندتوبنا فيه الكفاية وقلنا اكي بس يعني راكان ما طلب منك هاذا الشيء لان في السعودية ماحدا يطلع من غير عباية و ايشارب
تحرير رن كلام خالتها في اذنها و تذكرت
(((((بداية الذكريات))))))
جالسة على السرير تقرا باحدى المجلات لابسة بيجامه حرير موف و رافعة شعرها لفوق بس كم خصلة بقيت تتحرك بحريتها
شافت شاشةالموبايل و هي تعلن الاتصال رقم 15
تحرير : اووووووف ما مل
و بعد ما طفش من الاتصال ردت بدون نفس: الو
راكان كان منزعج كثير : ليش ماردتي علي
تحرير و هي تتكبر_:ممكن اعرف مين معي
راكان جن جنونه(معقولة هاذي ما تعرف رقمي و لا تستهبل): معك راكان
تحرير: خيييييير
راكان و هو معصب لدرجة كبيرة منها : تعلمي يا بنت الاصول لما تتحدثي لزوجك ماتقوليلوا خيييير
تحرير: ممكن اعرف ليش متصل
راكان: جهزي حالك لان راح نطلع مشوار
تحرير:مالي نفس
راكان:و انا ماسالت رايك يلا جهزي نفسك
تحرير: و الله الامر مو بيدك ماني رايحة يعني ماني رايحة
راكان : ماشي راح اتصل على السيد فرانسوا و خليه يقنعك
تحرير بخوف: اسمع لا تدخل جدي في الموضوع فاهم
راكان: لكان جهزي حالك خمس دقايق و كون عندك
تحرير: مافي داعي بجي مع السواق تبعي
راكان ماحب يعاند لان هو مبسوط كثير لانها وافقت: اكي بنتظرك بمطعم ........ لا تتاخري
تحرير : ماشي
راحت عملت شاور و هي ببالها خطة محكمة مشان تخلي راكان يطلقها طلعت من الحمام و لبست فستان موف قصير فوق الركبة علاقي ممسوك عند الصدر من لوي فيتون مع صندل بكعب عالي عملت شعرها و يفي و حطت فلوس احمر صريح مع بلاشر وردي و شادوا ابيض مع موف ماسكارا سوداء من لانكوم ..نظرت للمراة و رضت عن حالها كان شكلها روعة
بعد ما انتظر قرابة الساعة في المطعم شافها جاية و طلعت عيونها من المحل و هي تمشي و تتبختر و كل الاعين عليها و الشباب يصفرون لها كان منظرها ملفتا للنظر كثيرا وقفت امامه و هي تراه معصبا و ابتسمت داخلها هذا الذي سعت اليه جلست على الطا ولة دون حتى سلام
تمالك راكان نفسه حتى لا يفعل شيء يندم علية فامرها يهمه كثيرا
تحرير بدون نفس: ليكني اجيت
راكان ببرود عكس مايحس به تماما: و الله تكرمتي علينا
تحرير: اعرف
راكان : شو تطلبي
تحرير: لاتيه مثلجة
اعطى راكان السيرفس الطلب و كان لاتيه لتحرير و فنجان قهوة سادة له
وصل الطلب و تحرير بدات ترشف من اللاتيه كعادتها مثل الاطفال و راكان يضحك عليها و تناسى غضبوا شوي بس هذا مادام شاف من بعيد ثلاث شباب لوحوا لتحرير و هي بعد لوحتلهم اقتربوا منها و هم يضحكون و سلموا عليها بقي راكان عاجز و صار بركان ثائر من شدة الغضب و هو يراها تحدثهم و تبتسم و تضحك معهم و هم يناظرون جسدها الخيالي وقف بكل عصبية حط الحساب على لطاولة و مسكها من زندتها بقوة و سحبها
تحرير: هييي انت اتركني شو مفكر حالك عمتعمل
راكان بغضب و من بين اسنانه: اسكتي احسنلك و بعدين زوجتي و انا حر
تحرير خافت كثير من عصبيتوا بس مابينت هذا الشيء ركبها السيارة و قفل الباب و ساق السيارة بسرعة جنونية متجاوزا كل الاشارات و عندما وصل نزل و فتح الباب
راكان: انزلي
تحرير و هي ميتة خوف: ماراح انزل
راكان : اقول انزلي
و مسكها من يدها و نزلها بالقوة و تركها بقوة اكبر ل درجة انها سقطت على الارض كانت تناظره و دموعها على خدها رجع مسكها و وقفها مرة اخرى و سند ظهرها للسيارة
اقترب منها كثيرا بحيث اصبح صدره ملتصقا بصدرها حاولت ان تفلت و لكن هيهات فجسمها مقارنة بجسم راكان القوي يطلع و لا شيء
طلع بعيونها شاف دموعها ضعف قدامهم دموعها صارت نقطة ضعفه
مسح دمعتها بكل رقة بيديه و بصوت كله حنية : انا اسف
تحرير و لحد الآن مازالت خائفة من عصبيته: بترجاك رجعني على البيت
راكان وجعوا قلبه بس حب انه يربيها و ما يخلي نفسه يضعف: بشرط من اليوم و رايح راح تلبسي ايشارب و تخطي كل جسمك
جن جنونها طول عمرها ما امرها اي احد انها تعمل شيء كانت بس طلباتها اللي تتنفذ و بكل عصبية و صراخ: مستحيل انسى
راكان: بدك تلبسيه يعني تلبسيه و احمدي ربك اني ماخليتك تتنقبي بظن هذا حقي انوا مابدي مرتي يشوفها العالم
تحرير و الدم وصل لراسها: انت مانك جوزي فهمت و انا راح اعمل المستحيل حتى خليك تطلقني فهمان
راكان جمد من كلامها(طلقها جنت هذي و الله مستحيل خليها تصير لحدا ثاني هي ملكي ملكي انا و بس): احلمي اني طلقتك نجوم الظهر اقربلك
تحرير و حبت انها تجرحوا في اهم شيء يمتلكوا : بتعرف ليش لانك مو رجال
و ما كملت كلامها الا و كف اجاها على وجها مسكت وجهها بصدمة لم يرفع اي احد يده عليها من قبل كان الكل يدللها و الآن.......كانت تصرخ بهستيريا: حقييييييير و ديني البيت ودييييييينيي
رجعها راكان البيت و كانو طول الوقت ساكتين و طلعت على طول على غرفتها حتى لا يراها اي احد بتلك الحالة
انسدحت على السرير و بدات نوبة البكاء من جديد
اما عند راكان فكان جالس في السيارة ماسك راسه و كل هموم الدنيا عليه(انا ليش ساويت كذا ليش هلا مستحيل تسامحني ..لالالا ياركان اللي عملتوا هو الصح هي شككت برجولتي و كان لازم اربيها) و بقي على هذه الحال
((((نهاية الذكريات))))
اسماء: هيييي من اسماء الى تحرير ردي علينا
تحرير: ها ماذا قلتي
اسماء: كنت اسالك اذا راكان موافق انك ماتحطي ايشارب
ابتسمت تحرير بخبث: اي هو موافق و ماعندوا اي مشكلة
اسماء: غريب بس يلا خلينا نرجع الفندق انا تعبت
تحرير: يلا و مشوا للبيت
في جماعة مارجعنا ذكرناهم من اول بارت
في منزل احمد
كان احمد متكئ على الاريكة و زاد حزنه فوق حزنه و هو يتذكر وجه اسماء و تحرير و فجاة عاد اليه حس الابوةطرد و لانت ملامحه و لكن في دقائق طرد هذا الاحساس و عادت ملامحه الاولية
جلست رحيمة بجانبه تحاول استعطافه: يا احمد حرام عليك نحن كبرنا خلاص ما يكفي 24سنة واحنا لحالنا مايكفي تكفى تكفى على القليل خليني شوفهم و اشبع منهم
ناظرها ةحمد و دموعها على خدها المترهل الا انه لم يرف له جفن و بكل برود: انا قلت كلمتي و انتهينا نحن ليس لدينا لا بنات و لا احفاد
رحيمة: حرام عيك و الله حرام عليك
وقف و طلع من الغرفة تاركها تبكي بحرارة
عند اسماء و تحرير
و صلوا للفندق و دخلوا على جناحهم شافوم مفتوح ظنوا انها خدمة الغرف دخلوا لمحوا رجلا جالس في الشرفة اقتربوا منه و عندما التفتت صرخت تحرير باعلى صوتها: رااااااااااكاااااان
_
_
_
_
توقعاتكم
من الشخص الذي ساعد رؤيا؟
هل سيلين قلب احمد على رحيمة و يسامح اسماء و يتقبل تحرير؟
و ماذا سيحل بتحرير و راكان؟
انتظرونا في البارت الجاي باذن الله مع حبي طلحي نسرين





الكاتبة طلحي نسرين غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-16, 07:29 PM   #14

esra-soso
 
الصورة الرمزية esra-soso

? العضوٌ??? » 358222
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 717
?  نُقآطِيْ » esra-soso has a reputation beyond reputeesra-soso has a reputation beyond reputeesra-soso has a reputation beyond reputeesra-soso has a reputation beyond reputeesra-soso has a reputation beyond reputeesra-soso has a reputation beyond reputeesra-soso has a reputation beyond reputeesra-soso has a reputation beyond reputeesra-soso has a reputation beyond reputeesra-soso has a reputation beyond reputeesra-soso has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك جميلتي نسرين..

انا شخابيط فتاة علی فكرة بس مايهمك بالاسم راح اغيره قريب ان شاء الله ههههه

حبيبتي انا اقترح عليك ماتنزلي ورا بعض عشان تعطي الناس فرصة تقرأ ياعسل..

انت شايفة كيف ماشاء الله الموقع مليان روايات مو كل الناس تلحق تقرأ كثير..

اتمنی لك التوفيق قلبي وان شاءالله تلقي متابعة قوية في ذا المنتدی...

وتذكري اني راح ادعمك للاخر ان شاء الله حبيبتي

سلااام


esra-soso غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-16, 07:45 PM   #15

الكاتبة طلحي نسرين
 
الصورة الرمزية الكاتبة طلحي نسرين

? العضوٌ??? » 359403
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 51
?  نُقآطِيْ » الكاتبة طلحي نسرين is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون باركر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك جميلتي نسرين..

انا شخابيط فتاة علي فكرة بس مايهمك بالاسم راح اغيره قريب ان شاء الله ههههه

حبيبتي انا اقترح عليك ماتنزلي ورا بعض عشان تعطي الناس فرصة تقرأ ياعسل..

انت شايفة كيف ماشاء الله الموقع مليان روايات مو كل الناس تلحق تقرأ كثير..

اتمني لك التوفيق قلبي وان شاءالله تلقي متابعة قوية في ذا المنتدي...

وتذكري اني راح ادعمك للاخر ان شاء الله حبيبتي

سلااام
ياروحي انت شكرا على دعمك سواء هنا او على الموقع الاخر يا احلى اخت بالدنيا كلها موااااااااةا


الكاتبة طلحي نسرين غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-16, 05:21 PM   #16

الكاتبة طلحي نسرين
 
الصورة الرمزية الكاتبة طلحي نسرين

? العضوٌ??? » 359403
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 51
?  نُقآطِيْ » الكاتبة طلحي نسرين is on a distinguished road
افتراضي

هاي شباب ليكوا البارت الخامس بتمنى يعجبكم و تعطوني تعليقات حلوة عليه






يا حبيبي فيك ظني طول عمرو ما يخيب
لو حصل من بيننا صد وجفا
شمس حبك في عيوني ما تغيب
وفي حنانك يا بعد عمري وفاء
فيك معنى الحب يا روحي يطيب
صادق شوقك وشوقي صفا
لو تروح بعيد من قلبي قريب
في غرامك هام قلبي واكتفاء
في غيابك مشتعل مثل اللهيب
ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء
صدق إني وافي يا أغلى حبيب
صادق ما فيه مثلي بالوفاء
كنت أظن الشوق للبعد وحده
و لم أدرِ أن الشوق للبعد و القربِ
خلا منك طرفي، و امتلا منك خاطري


أنا والحب توأمان خلقنا و تلانا في العشق كل حبيب




وأدرك الليل سر الحب في قلبي فظل يهرع خلف الصبح نشوا




فتنت منك بأوصاف مجردة في القلب منها معان ما لها صور




فلو كان لي قلبان عشت بواحد و أبقيت قلبا في هواك يعذب




أحبك حتى كأن الهوى تجمع و ارتاح في أضلعي




وتعطلت لغة الكلام و خاطبت عيني في لغة الهوى عيناك




أشكو الغرام إليكم فاقبلوا شغفي و لو شكوت لصخر رق و احترقا




وتمنى نظرة يشفي بها علة الشوق فكانت مهلكا





سوف تلهو بنا الحياة و تسخر فتعال أحبك الآن أكثر




والله ما طلعت شمس و لا غابت إلا و ذكرك متروك بأنفاسي




الخطةلغاليه بـ امووت والذنب مشتاق ... واصدق اماني دنيتي بك بخيله


من باب طيبك ضمني لحظة فراق ... ضمة وداع ٍ واعتبرها جميله
صرخت و علامات الصدمة على وجهها :راااااااااااااكااااااااا� �اان
ابتسم راكان و هو يراها اه كم اشتاق اليها عنادها غرورها دلعها ضحكتها كل شيء اشتاق له حتى اهاناتها اشتاق لها تقدم ناحيتهم و سلم على اسماء و التي سعدت كثيرا بحضوره
اسماء: عن جد مفاجاة حلوة يا راكان
راكان بمكر و هو يرى تحرير لا مبالية: بس شكلها زوجتي المصون ما عجبتها المفاجاة
و التفت لها مع اسماء بانتظار الاجابة
تحرير انصدمت و ماعرفت كيف تجيبه و لاحظ راكان هذا الشيء و زاد مكره
راكان: شو مابدك تسلمي على زوجك
تحرير انحرجت من خالتها و بقلبها( زوجتك بعينك شووو جابوا هاذا هلا ) و بابتسامة مصطنعة : الحمدلله على السلامة حياتي و راحت حظنتوا
راكان عرف انه عملت هذا الشيء من اجل ان لا تشك خالتها في الموضوع الا انه و بدون اي تردد استغل الوضع و حضنها بقوة و هو يشتم رائحة عطرها و يلتمس شعرها الحريري الذي يعشقه بجنون.......طلعت اسماء من الغرفة حتى تتركهم على راحتهم و اول ما طلعت دفشت تحرير راكان
تحرير: بعد عني و ا تحلم كثير
راكان :ليش لاحلم زوجتي بعمل اللي بدي ياه
تحرير: لساتوا بيقول زوجتي انا ماني زوجتك نحن بس على الورق متزوجين يا استاذ
راكان بخبث كبير: بس فيني على قولتك خليكي زوجتي هلا و ماحد راح يمنعني
تحرير رجعت للوراء و بخوف: اياك ان تقترب مني فاهم
راكان ما سمع و بدا يقرب منها وهي تبعد يقرب و هي تبعد حتى حاصرها بالحائط و نظر في عينها التي تاسره و هو يرى دمعتها نزلت و بكل رقة وحنان قبل دمعتها و اقترب ن اذنها و همس: ما عاش اللي يخلي حبيبة راكان ال..... تبكي
ابتعد عنها و فتح لها المجال فتنفست بصوت مسموع مما جعله يضحك على خوفها رغم انها تظهر القوة
ذهب للخزانة و اختار لها ملابس محتشمة و اعطاها اياها
تحرير : شنو هذا
راكان : بدنا نطلع البسيه
تحرير بمكابرة: لا و الله اول شيء ماراح البس اي شيء انت تختارواو ثاني شيء ماراح روح معك على محل
راكان ما همه رفضها لانه يعلم انها ستقبل عاجلا ام اجلا و بكل ثقة: حسنا على راحتك و لكن ان دخلت خالتك و قالت لي ليش ما طلعتها مشوار انا راح قول انوا انت ما بدك تطلعي معي
زفرت تحرير و هي تشوف نظرات الثقة بعيون و كلامه و راحت على الحمام مشان تبدل و قبل ما تدخل الحمام قالها
راكان: تعرفي ما راح امانع اذا بدلتي هون
تحرير بعصبية: تحححححححلم يا حممممممار
راكان: تحرير لا تخليني قوم و لبسك انا ترا بعملها
على طول دخلت تحرير الحمام و سكرت الباب جيدا و هي تدعي عليه مما جعلت راكان يمووووووت ضحكا على سذاجتها
طلعت من الحمام و كانت لابسة اللي اختاروا راكان و اللي كان سروال جينز مع بلوزة طويلة اسفل الركبة لونها اسود و بكمين شوي طوال ( استر شيء شافوا بخزانتها) عملت شعرها ويفي و حطت ماكياج خفيف فلوس وردي ناعم مع بلاشر وردي و ظللت عيونها بشادوا ابيض مدمج بالاسود و الوردي لبست بوط اسود بكعب عالي كانت طالعة جنان
شافت راكان يطالع التلفزيون
تحرير: احمم احممم
طالعها راكان و عيونه كانوا راح يطلعوا من محلهم : شو هالجمال كله
تحرير بغرور: عادي عارفة انوا انا حلوة بس ياريت فيني قول نفس الكلام عنك
راكان: افاااااا عليك انا ماني حلو انا كل البنات منهبلين علي
تحرير: منعمي على عيونهم
راكان: تحرير لا تكابري تراني راح اغلبك
تحرير: خلينا نشوف مين راح يطلع عليك
راكان : و اذا خسرت
تحرير: ماراح اخسر
راكان: و اذا
تحرير : راااح اعمل اللي تبيه
راكان : بتلبسي ايشارب
تحرير : تحلللىىم و مستحيل
راكان عرف ان ماراح يقنعها بالموضوع فقرر انه يعرض شيء ثاني لحتى يشوف حل يقنعها بالايشارب: ماشي لكان اذا انا ربحت من اليوم ورايح اذا طلعت تخبريني اول شيء
تحرير: نعم نعم
راكان : قولي من الاول انك خايفة اني اربح و اهبل البنات
تحرير: هههههه و الله شكلك واثق ماشي و اذا انا ربحت بنتفاهم بموضوع الطلاق
تنهد راكان( موضوع الطلاق مرة ثانية لحد اليوم مافي و لا ذرة حب الي بقلبك بس راح نشوف) :ماشي
فرحت تحرير كثير بس هي ماعرفت مخطط راكان لانه مستحيل يتخلى عنها
طلعوا من الجناح و قابلوا بطريقهم اسماء و خبرها بطلعتهم و راحوا
راكان امر السائق السائق ان يعطيه المفتاح الا ان السائق رفض بحكم قيادة راكان المتسرعة عصب راكان عليه كثيرا و صار يخانقه كل هذا على اعين من تحرير و بعد ها اخذ راكان منه المفتاح بالقوة و ركب تحرير السيارة و طلعوا
في السيارة
تحرير: ليش ما خليتوا يسوق ماني مستغنية عن حياتي
راكان: لا تخافي انت و معي مستحيل يصيرلك شيء اموت و لا خلي شيء يصيرلك
تحرير: اي صحيح لساتني مرعوبة من اخر سواقة ركبتها معك
راكان: لكان خليكي عاقلة و لا تجننيني مشان سوق مرتاح
سكتت تحرير و ماحبت تتناقش معه لانه هي عارفة انها كانت السبب في تهوره اخر مرة
و بعد مدة ليست بطويلة سالها
راكان بهدوء: تحرير انت و خالتك لوين رحتوا هاذيك المرة
سكتت تحرير و ما جاوبت
راكان: انتظر الاجابة
كانت خايفة انها تقول كلمة تعصبوا و يسوق بتهور و يروحوا فيها هن الاثنين
تحرير و ماسكة دموعها: رحنا شفنا قبر ماما
ندم راكان انه سالها و فتح جروحها و سكت و ما عاد سالها اي شيء لانه شاف زعلها
في بيت احمد
احمد راح يطلع من البيت
رحيمة : لوين
احمد: لاصلي صلاة الظهر في المسجد و اقعد مع رفقاتي شوي
ابتسمتلوا و بعد ماطلع راحت بسرعة حطت الايشارب على راسها و طلعت من البيت ( سامحني يا احمد عمري ما عصيتلك امر بس هالمرة خلاص انا تعبت كثير)
رؤيا و راكان
وصلوا و نزل من السيارة تفاجات انهم بالبحر فتح لها راكان الباب و مدلها يده تجاهلتها و نزلت
مسك يدها فافلتتها فرجع مسكها بالقوة بحيث ماتقدر تفكها و صاروا يتمشون على الشط
كانت البنات منهبلات على راكان في اللي تغمزلوا و اللي تاشرلوا بعيونها و اللي تتغزل فيه هذا الشيء اسعد راكان كثير مو حبا في البنات لا بس لانوا ربح شرطوا و بكل غرور قال لتحرير: و الله بظن انه هذا كافي ربحت الشرط
تحرير بعصبية: ماشي فينا نرجع هلا
راكان: لا ليش هلا وصلنا خلينا نتمشى شوي
عمل هالحركة مشان يقهر تحرير و يعرف اذا هي تهتم لامره و لو شوي
كانت عم تشوف البنات يغازلوه لركان من بعيد و هنن لابسين لبس مفضوح و هي ميتة من القهر صارت تضغط على يده لراكان بقوة و هو حس فيها اقترب منها و همس في اذنها:
لو كانوا يهموني كنت اهتميت فيهم بامريكا لما كنت لحالي مو و القمر معي بس حلوة غيرتك
تحرير بعناد: انا اغار و على مين عليك انت اكيد جنيت و بين نفسها(معقولة انا اغار على راكان .....لا لا لا مستحيل اكيد يحلم)
راكان بدك نرجع
تحرير: و الله تتكرم علينا
و ركبوا السيارة مشان يرجعوا و البسمة مافارقت راكان من اول ما ركبوا السيارة
تحرير: فيني اعرف شو سبب الابتسامة
راكان: حرااام ابتسم
تحرير: خلاصنا راكان فيك تقولها
راكان بغباء: شو قوووووول
تحرير و الدم وصع لراسها: انك ربحت الشرط و خلاص راح تتحكم فيني
راكان: معقولة هذا رايك يعني اني اعرف وين تروح زوجتي هو تحكم
تحرير بصوت منخفض: رجع يقول زوجتي
راكان: انا بس بدي اعرف مكانك و وين تروحي مشان اطمن
تحرير: ماشي ماشي
راكان: يعني بتصيري تقوليلي
تحرير: في عندي خيار ما هو هيك الشرط
راكان: يعني لو ماكان الشرط ماكنت بتوافقي تقوليلي
تحرير: و انت شو رايك
راكان( اه متى بس توقفي عن معاملتي بجمود و تحسي فيني شوي) و كملو الطريق و هنن ساكتين
و صلوا الفندق و كانت اسماء تقرا في احد الروايات لمصطفى لطفي المنفلوطي( بحبوا بزاااااف هذا الكاتب و خصوصا رواية ماجدولين و الشاعر)
اسماء بحنية: اهلين رجعتوا بسرعة كيف كان المشوار؟
التفت راكان لتحرير ثم ابتسم و قالها : احلى مشوااااااار
عصبت تحرير لان شافت راكان يبتسم و كانه معلن انتصاره
تحرير: انا راح اعملي شاور
اسماء: ماشي
دخلت على الحمام من اجل ان تاخذ لها شاور و تغير الملابس اللي لابستهم حست نفسها قرفانة منهم بس لان راكان اختارهم اما راكان فجلس يتحدث مع اسماء
كانت معصبة لدرجة كبيرة(هلا راح يصير يتحكم فيني وين اروح و امتى و مع مين) و تكرر مشهد البنات و هنن يغازلوا راكان و باستغراب: معقولة انا اغار و على مين على راكان مستحيييييييبل
عند راكان و اسماء
راكان باستفسار: خالتي كيفك
اسماء بحزن: منيحة فيك تقول هيك
راكان: طيب تحرير كيفها و كيف تقبلت الامر
اسماء استغربت انه سألها عن تحرير المفروض تكون زوجتوا
راكان حس على نفسه و اراد ان يرقع الموضوع
راكان: هو الصراحة يا خالتي ما حبيت اني اضايقها لتحرير و افتح لها جروحها
اسماء:معك حق فتحرير صح بتبين انوا هي مانها مهتمة و انها قوية و مغرورة بس صدقني هي بنت كثير حساسة و بتخبي كل شيء بقلبها مشان ماتبين انها ضعيفة طالعة لرؤيا كثير
قطع عليهم حديثهم صوت جرس الباب قامت اسماء لتفتح الباب و تصنمت في الباب و صارت تبكي و تزيد شهقاتها
استغرب راكان و وقف مشان يشوف مين على الباب كانت امراة عجوز
راكان بنفسه( مين هي ياترى ) و قبل ما يتكلم عانقت اسماء المراة و هي تصرخ : امي. امي
عندها عرف راكان ان المراة تكون ام اسماء و بالتالي جدتها لتحرير
اسماء ببكاء عالي و شهقاتها ارتفعت: وحشتيني ياماما حرام عليكي حرمتيني من حضنك و حنانك انا ياماما كنت راح موت من شوقي لك
استمرت رحيمة في حضن ابنتها بجسمها الهزيل و هي تبكي بحرارة مما اثر براكان و نزلت دمعته
خرجت تحرير من الحمام كانت لابسة فستان موف تحت الركبة بشوي من اجل ان لا تتخانق مع راكان ضيق على الصدر و واسع من اسفل الخصر عملت شعرها كيرلي و حطت ماكياج ناعم فلوس وردي لامع مع شادوا ابيض مدمج بالموف مع بلاشر وردي
تحرير و هي غير منتبهة على الباب: خالتي شو ها الصوت مين دق على الباب
التفتت للباب و بقيت مصدومة اقتربت منها رحيمة و هي تتاملها مسحت بيديها الحنونتين على خدها و حضنتها على طول
تحرير بدورها حضنتها و صارت تبكي و تبكي و تبكي....مرت دقائق على هذه الحال ثم اتعدت عنها قليلا و هي تتامل ملامحها: بتعرفي انت تشبهيها لرؤيا كثير ماعدا لون عيونك هنن يشبهوا عيون ابوكي
ابتسمت تحرير لان الكل يقولها هيك ...قاطعتهم اسماء: وين بابا ما اجا معك
نزلت رحيمة راسها بحزن بمعنى لا ..انهارت اسماء و صارت تصرخ بهستيريا: ماسامحني يعني ماسامحني ..ليش قلبوا قاسي لييييييييش
هداتها رحيمة و بكل حنان: ابوكي مافي اعند منوا بس هو قلبوا طيب يابنتي راح يجي يوم و يحن قلبوا عليكي صدقيني
كانت كلماتها مثل بلسم الجروح على قلبها لاسماء خلتها تهدا و توقف على رجليها و هي متاملة من كلام امها....بقيت رحيمة تناظر راكان مستغرفة من وجود راكان مما جعله ينحرج فرحمته اسماء
اسماء: ماما هذا بيكون راكان زوجها لتحرير
رحيمة بصدمة: زوجها يعني انت تزوجت يا بنتي
تحري و هي تقهر راكان: مو زواج بس نحن كتبنا كتابنا
انقهر راكان منها كثيرا و لكن رد جدتها افرحه
رحيمة: و يا ذكية هذا اسموا زواج
ضحك الكل ماعدا تحرير اللي كشرت
راكان: تشرفت بلقائك يا ستي
رحيمة : و انا اكثر يا ابني
راكان حب يتركهم لحالهم شوي من اجل ان يتحدثوا قليلا
راكان: انا استاذن الان لدي عمل في فرع شركتنا هنا
الكل : مع السلامة
راكان: تحرير فيني احكي معك برا شوي
تحرير : ليش؟؟؟؟؟
اسماء: تحرير بدوا يحكي معك شوبكي
طلعت معوا تحرير و بتافف: خير شو ماتقدر تقولوا جوا و مطلعني لرا عشانوا
راكان استغل وضعها و اخذلوا بوسة و بكل خبث: ما قدرت اخذ هذا جوا
جمدت تحرير محلها و احمر و جهاو بعدين كانه تذكرت اللي صار: حماااااااار
راكان: مايهمني اخذت اللي ابيه باي
دخلت تحرير و وجها احمر لاحظته اسماء و رحيمة و ابتسموا فيما بينهم و عرفوا ان راكان عمل شيء خلاها تخجل
جلسوا بالصالة
اسماء: ماما انت كؤف عرفتي احنا وين
رحيمة : كنت عم اشتري اغراض و شفتكم بالصدفة حاولت الحقكم بس ما قدت سالت الناس ااذا كان في فندق قريب من هون و قالولي على ها الفندق
تحرير: يعني( اجت تقول جدي بس ماقدرت) ما حدا يعرف انك هون
رحيمة: صعبة تقوليها ماهيك ...صعبة تقولي كلمة جدي
تحرير: سامحيني بس ما اقدر اقولها لشخص رفض حتى يشوفني و اهاني و اهان امي و خالتي
اسماء: بابا اكيد مايعرف انك هون و الا كان منعك
رحيمة: انا اجيت خفية عنه
اسماء بقلق: و ماذا لو عرف
رحيمة: لا هو طلع لبرا و مايرجع الا باليل بعد صلاة العشاء و اصلا ماعاد يهمني يابنتي ماعاد فيني ظل بعيدة عنك و عن حفيدتي آخر ذكريات الغالية رؤيا
((((بداية الذكريات)))))
كانت مصدومة وهي تشوفك الجندي اللي كان يقبلها بقرف على عنقها مرمي على الارض و في رجال طويل و معضل نازل فيه بوكسات و بعد ماصار وجه احمر دم تركه لف على باقي الجنود لقاهم هربوا ....لف وجه لرؤيا و التقت عيونها العسلية بعيونه السماوية الزرقاء
ظلت عم تتطلع فيه و كانه الزمن وقف معقولة شارل ...شارل هو اللي انقذني..معقولة
الرعب مازال محاصر قلبها من اللي شافته و بدون اي تردد ركضت اليه و اغرقت راسها في حضنه و يديها حاوطا ظهره بقوة و هي تبكي دموعها طبعت قبلتها على قميصه ..نسيت كل الذي حصل نسيت انه جندي فرنسي من العدو نسبت ذلك اليوم الذي ضربها فيه نسيت اهاناته لها كل ماكانت تفكر فيه انه الشخص الذي انقذها الشخص الذي سترها و ستر شرفها اغلى ماتملكه اي فتاة
تفاجا بحركتها كثيرا اين تلك الفتاة القوية التي كان يراها ...هانت كل قواها كان يحس بدموعها على صدره تسللت من بين انسجة قميصه شعر و كانها امر غالي على قلبه لم يرد ان يتركها كان يريد ان يحسسها بالامان رفع يديه ليبادلها الحضن ليجعلها تندفن اكثر بين ذراعيه الى ان رآه...كان يراقبه من بعيد ينتظر منه اي غلطة ليستغلها ضده انزل يديه قبل ان تلامس تقاسيم ظهرها خاف عليها منه ..خاف ان يؤذيها فقط ليؤذيه لا يعلم السبب و لكنها اصبحت نقطة ضعفه بلحظة ..
شارل بين نفسه(بيير ماذا يفعل هنا لا يمكنني ...سيؤذيها ان رأها معي ...و لكن لما يا شارل لما تهتم لامرها ..كل ما اعلمه اني يجب ان ابعدها باي طريقة)
((بيير الد اعداء شارل و اقل منه رتبة في الجيش و اصغر منه عمرا كان دائما يظن انه احسن من شارل و احق منه في رتبة القائد و كان دائما يردد انه لولا غنى عائلة شارل و رقيها مان ليحصل ابدا على تلك الرتبة كان دائما ينتظر اي غلطة منه ليستغلها ضده))
ابعدها عنه شارل بقوة جعلتها تصدم في الحائط لمح دموعها النازلة مع كحل عينيها و بلحظة احس بضعف (لا يا شارل لاتضعف ليش تضعف هي مجرد بنت و اكثر من كذا هي نفس البنت اللي اهانتك قدام جنودك ..ليش دموعها ضعفتني ليش ابغا احميها و كانها شيء يخصني)
استجمع كل قواه و رسم ابتسامة خبث على وجهه و بكل حقارة قال: لا تفكري اني ابعدتهم عنك لاني بدي احميكي انا بس حبيت احمي شيء لحتى كون اول واحد اخذه
توالت الصدمات على وجهها جمدت محلها نزلوا دموعها اكثر بلحظة ماتعرف ليش بس ظلوا ينزلوا
كمل كلامه بكل حقارة:بس تعرفي هلا مالي نفس خلينا نتركها يوم ثاني يا حلوة
قال هالكلمة و رجعت كل ذكرياتها المقرفة عنه حملت حالها و طلعت ركض من المكان
كان نفسه يوقفها يقولها لاتروحي ماقصدي هذا الكلام كان يريد ان يرجعها لحضنه و لكنه تذكر الحقير بيير الواقف و راه
تنهد تنهيدة حس انه روحه طلعت معها التفت الى بيير و اتجه ناحيته و بابتسامة عكس الكره الذي في قلبه: حلوة البنت مو هيك
بييربخبث يختبر ردة فعل شارل: حلوة و سكت الا تجنن تخلي عقل الواحد يطير من محله جسمها الحلو المغري و لا شفايفها مثل المربى و لا شعرها اه لو بس امسكها
شارل كان سيجن مسك اعصابه بصعوبه بين ليلة و ضحاها اصبح يحس بتملك لرؤيا لا يريد لاحد ان ينظر ةليها او حتى يتكلم عنها
اكتفى بابتسامة و رحل من امامه و هو يفكر بالسبب اللي خلاه يهتم لامرها
كانت تركض في الطريق و دموعها لم تعرف لها حدا و هي تردد حقييييير كلب انا شو كنت متوقعة!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا الغبية اللي حضنته ليش عملت هيك ....ليييييييييييش
كانت تنتظرها قدام باب القصر و التوتر و الخوف عليها سيطر على قلبها و ما ارتاحت غير لما شافتها داخلة من الباب
تنهدت لورا: رؤيا و اخييييرا
لم تكمل كلامها الا و رؤيا بحضنها تبكي بحرارة ...لورا الوحيدة التي تفهمها و تحس بالراحة معها...تركتها تبكي على راحتها لترتاح قليلا ثم اخذتها الى الغرفة
لورا : حبيبتي هديتي...طيب قوليلي شو اللي صار
حكت لها رؤيا كلشي من الجنود اللي حاولوا يعتدوا عليها الى انقاذ شارل لها و كلامه الحقير لها
تنهدت لورا و شكرت ربها انه حماها و بكل عتاب: ماقلتلك يا رؤيا لا تروحي بس انت ما سمعتيني....الغريب انك كل ماحكيتي عن شارل كل ما استغرب
رؤيا بكل حقد: ليش لتستغربي ماهو فرنسي حقييير و انتبهت على كلامها اسفة حبيبتي
لورا: ما في داعي ...بس اللي حبيت قولوا انوا الكل يقول عنه انو انسان طيب و يختلف كثير عن باقي الجنود بعطفه و حنانوا حتى امي تقول هذا الشيء
رؤيا: بيبيز للناس عكس ماهو بس انا كاشفتوا الحقير
لورا: ماشي روحي انت ارتاحي هلا و ماعليك
رؤيا: انت نامي و ما عليك انا ما جاني نوم
لورا: حسنا
طلعت رؤيا للشرفة و هي تتامل الحديقة الرخامية بالقصرو الاضواء على طول الطريق الملكي و هي تتذكر اللي صار لما انقذها
رؤيا: ليش ..ليش هو بالضبط ليش حسيت بالامان لما حضنتوا ليش ياربي
بعدها تذكرت كلاموا اللي صار يرن باذنها و غلغل لحقد بقلبها: حقيير كلهم مثل بعض بس انا فرجيكم
بس الظاهر مو رؤيا لحالها اللي ماقدرت تنام فبغرفته كان يطل هو كمان من شرفتوا(القلوب عند بعضها) ويتذكر حضنها ليه و هو يتلمس صدره مكان دموعها اللي نزلت: ليش ما اقدر شيلها من بالي ليش عم فكر فيها من اول يوم شفتها معقولة اثرت فيني لهي الدرجة بس انا قسيت عليها بالكلام مو معقولة تسامحني .....بس انا سويت كذا مشان احميها وبس

وبس
حل الصباح و كانوا نايمين دق الباب مرا و اثنين و ثلاث كانت الخادمة تحاول تصحي لورا ورؤيا و لكن دون فائدة نزلت الخادمة
الخادمة: مدام مارضوا يفيقوا حاولت بس مافي فيدة
ام لورا : طيب انت روحي و انا بفيقهم
( ام لورا مرا كثير طيبة و حنونة على بنتها لورا و تعتبر رؤيا مثل بنتها و ما تفرق بينهم عكس ابوها اللي متاثر بالثقافة الفرنسية لانوا ابوه من الضباط القدامى بالجيش الفرنسي و كان معارض صداقة لورا و رؤيا من البداية بس لانوا لورا بنتوا الوحيدة و مايرفضلها طلب وافق بس لساتوا ما يحبها لرؤيا)
دخلت ام لورا: يلا يا بنات قوموا صار الظهر
لورا : خلاص مانا بس دقايق
رؤيا :خالتي حبابة اتركينا خمس دقايق بس
ام لورا: صارلكم من البارح المساء و انتم نايمين و لهلا مافقتوا
تذكرت لورا انه هاذي الكذبة اللي قالتها لامها لتبرر غياب رؤيا على العشاء قرصت رؤيا مشان تفيق
رؤيا : و جعععع لورا شو صارلك
لورا و هي تغمز لرؤيا: صارلك من البارح المساء نايمة فيقي
فهمت رؤيا على لورا و قامت من الفرشة بتعب كبير
ام لورا: و اخيرا يلا بسرعة يادوبكم تجهزوا
لورا : لوين يا امي
ام لورا: في حفلة معزومين عليها بتقيمها ايزابيلا بترغون بمناسبة السنة الجديدة و انتوا الاثنين جهزوا حالكم بنروح ثلاثتنا
رؤيا سمعت الاسم و قلبت وجها للجهة الثانية بغضب و هي تحس بقرف كل ماسمعت الاسم و بدون نفس: لا خالتي انا مابدي روح
ام لورا: مو على كيفك لازم تروحي بتبسطي شوي
لورا حست برفيقتها : خلاص ماما لا تجبريها خليها على راحتها
ام لورا :متاكدة
رؤيا: ايه يا خالتي
ام لورا : على راحتك حبيبتي يلا انزلوا مشان تفطروا
نزلت لورا ورؤيا بعد ما اخذوا شاور و جهزوا حالهم و كان جالس على الطاولة ابوها للورا
لورا بدلع: صباحوا بابي
ابو لورا: صباح الخير اميرتي
رؤيا صباح الخير عمي
ابو لورا من غير نفس: صباح الخير
هنن بلشوا الفطور و ابوا لورا و قف
ابو لورا: شبعت خلاص
رؤيا(احسن مشان اقدر اكل و لا يعلق الاكل بحلقي ....غليظ و الله لو مو مشان خالتي و لورا ماكان شفتي و جهي)
في بيت ابو رؤيا
كانت اسماء طالعة من البيت
اسماء: يلا ماما باي
رحيمة: على فين
اسماء: خلاصةماما بس تساليني انا رؤيا ما تساليها ابدا ليش يعني
رحيمة باعتراف تكرهه: لان رؤية تقدر تحمي حالها و هلا على فين
اسماء: رايحة عند امل رفيقتي ندردش شوي و ارجع
رحيمة : ماشي بس لا تقربي ناحية العسكر
اسماء: ماما انا مو رؤيا الليى كل ماشافت جندي هجمت عليه و كانها ثور
رحيمة: يلا يلا بلا كثرة حكي و لا تتاخري
اسماء: ماشي ماما
طلعت من البيت و قابلت احمد بطريقها كانت تحرك جسمها لما شافتوا و تتدلع: اهلين احمد
احمد: اهلين اسماء رؤيا بالبيت
اسماء مع حالها(رؤيا .....حتى سؤال ماسال عني و انا طول اليوم اتزين و انتظرت طلعتوا لقابلوا) لا مو بالبيت بايتة عن لورا
احمد : و كيف يخليها عمي تبات برا البيت
اسماء بغضب: و الله هي عند رفيقتها و لورا انسانة كثير طيبة و اهلها كمان لهيك مافي داعي تقلق حالك
و راحتوو خلتوا
احمد: شو صارلها هاذي
عند امل
اسماء: و الله احبه يا امل بس هو و لا كاني علبالوا كل هموا اختي رؤيا
امل: طيب حاولي انك تتحدثي معه في سيرة ثانية و شوي شوي تنسيه رؤيا
اسماء: وهو في سيرة غير رؤيا .. والمصيبة انوا رؤيا ما تهتم فيه و لا هو على بالها اصلا لو كانوا الاثنين يحبوا بعض كان سحبت حال بس رؤيا ما تحبوا و هي قالتلي بنفسها انها تعتبروا مثل اخوها و بس
امل : طيب كذا انا عندي خطة
اسماء بانتباه: شو عندك
و قعدت امل تخبرها بخطتها
طلعت رؤيا من بيتها للورا و راحت على اجتماع المنظمة مشان يخبروهم على الخطة اللي راح يتبعونها
بالاجتماع
القائد : وصلتنا معلومات انوا قادة القوات الفرنسية يخططوا انهم يقوموا بعمليات لافشال الثورة و هي بقمة مجدها و يخططوا انهم يوقفوا المفاوضات
احد الاعضاء: و شو العمل
القائد :كل الخطط عمتروح لعند شخص واحد و شكلوا هو اللي راح ينفذ ةلعملية و بيكون شارل بترغون
ابتسمت رؤيا بخبث و هي تشوف الفرصة جات لعندها لتنتقم من شارل اشد انتقام
سهى و هي عضوة قديمة بالمنظمة و من المؤسسين لها: طيب كيف راح نقدر ناخذ و راق المخططات
رؤيا بابتسامة: انا عند خطة
الكل التفت لها بالنتباه
القائد: و شو الخطة
رؤيا: انا راح اسرق المخططات
انفجر الجميع ضحكا عليها مما نرفزها كثيرا و جعلها تندفع بالكلام
رؤيا:واذا قلت انوا بقدر ادخل البيت بدون ماحدا يشك فيني
سكت الجميع و انتبهوالها : كيف
رؤيا: اول شيء تسلموني المهمة
رفضوا الاعضاء الامر بحكم انها مبتداة و ستعرض المهمة للخطر الا ان قائد المنظمة اراد الاستماع اليها:قولي ما عندك و سنحكم بعدها
رؤيا بكل ثقة: في حفلة راح تقام ببيتهم بمناسبة راس السنة
سهى : و اذا يعني اكيد ماراح يعزموكي
رؤيا: ما عزموني انا بس عزمو احد رفقاتي و بقدر روح معها و بعدين لا تنسوا شارل جندي فرنسي حقير كل ما يلزمه الامر فتاة لايقاعه
ضحكت سهى باعلى صوتها : ومن سيوقع به انت (و هي تشير باصبعها )يا شبيهة الفتيان
احست رؤيا باهانة توجهت لها و لانوثتها بس طنشت لانو همها الوحيد انها تاخذ المهمة و تنتقم من شارل
رؤيا بكل ثقة:واذا قلتلك انوا ابدى اهتماموا و رغبتوا فيني
فتحت سهى و كل الاعضاء فمهم دهشة: هاااااااااا
القائد: اذا الموضوع مثل ماتقولي فالمهمة لك بس لازم تسرعي
رؤيا: صدقني ماراح تندم
طلع الكل ماعدا سها و القائد
سهي: انت كيف عطيتها هالمهمة كان المفروض انا اخذها
القائد بخبث: اتركيها عندها حماس خلينا نستفيد منه و اذا و قعت مالنا علاقة فيها
ابتسمت سهى بخبث و علت ضحكتها الشريرة و دوت كل القاعة
رجعت رؤيا لبيت لورا و لقتهم جالسين بالصالة
رؤيا: خالتي لساتها دعوتك مفتوحة بقصد للحفلة
قامت ام لورا من مكانها: اكيد حبيبتي
رؤيا: لكان انا موافقة مثل ما قلتي برفه عن حالي بس ماعندي لبس مناسب
ام لورا بحنية: لا تحاكي حبيبتي انا حسبت حسابك البارح و اشتريتلك ثياب مع لورا
رؤيا: تسلمي خالتي
استغربت لورا من الموضوع و من التغير المفاجئ لرفيقتها و سحبتها من يدها على الغرفة و المتها
رؤيا: و جعععع لورا شو صارلك
لورا: شو سبب هالتغير المفاجئ انت لشوا مخططة
لورا دائما تستطيع قراءة ما يجول في بال رؤيا و كرهت رؤيا هذا الشيء
رؤيا بتردد: انااااا ما اخطط لشيء بس بدي غير جو ...يلا نجهز حالنا تاخرنا يا دوب نلحق و سحبت حالها بسرعة قبل ما تكشفها
لورا بعدم اقتناع: مرجوعك تخبريني يا رؤيا الله بس يستر
تجهزوا للحفلة و دخلوا داخل كانت عيون الكل مفتوحة تطالع البنت ام الشعرةالاسود الليلي الحريري...كانت عيونهم على رؤيا اللي كانت طالعة تجنن بالفستان الكحلي القصير المبرز لمفاتنها مع شعرها المفرود و الصندل بربطات و كعبوا العالي مكياجها الابيض مع اللون الكحلي و الفلوس الاحمر و البلاشر الوردي
اطلع عليها و عيونه مانها مصدقة انها قدامه كانت تمشي و تتمختر بمشيتها وةتهز خصرها هزت قلوب الكل معها
كانت تشوفوا يطلع عليها بس ما بينت اهتمامها فيه بس بداخلها: (و الله طالع شخصية بالبدلة السوداء بس استنى علي شوي)
اتمسكت بذراع رفيقتها لورا و هي تمشي لحد ماوصلوا لعند ايزابيل
ام لورا: اهلين حياتي مشكورة على الدعوة
ايزابيل: و لو روحي انت اللي مشكورة لحضورك بس ليش ماشوف زوجك
ام رؤيا: اضطر انه يسافر الشغل تعرفي
ايزابيل :اي انا اللي اعرف ...فرانسوا ابد ما يترك الشغل و بالزور خليتوا يبقى فيةالحفل
مسك فرانسوا كتفها: شكلي سمعت اسمي
ايزابيل: لا حبيبي عمتتوهم
غمزت لورا و ايزابيل و همست باذنها لرؤيا: ليكي السيد فرانسوا و زوجته ايزابيل امه و ابوه لشارل
رؤيا :عنجد( و الله مو مبين عليهم العز و عمايلوا)
ايزابيل التفتت للورا: لورا حبيبتي كيفك
لورا : منيحة خالتي و انت كيفك
ايزابلا : منيحة
فرانسوا: و الله شكلك كبرانة و حليانة لازم ندورلك على عريس
لورا بصوت واطي سمعته رؤيا: و الله تعمل فيني خير ظلك تحكي هيك لامي يمكن تقتنع و ترضى تزوجني
ضحكت رؤيا بطريقة ساحرة على هبال رفيقتها خلت فرانسوا و ايزابيل ينتبهولها
ام لورا بتدخل: ما عرفتكم رؤيا رفيقة لورا من الطفولة
رؤيا بطريقة اكابرية تعلمتها من لورا: تشرفنا
فرانوا و ايزابيل: اهلين فيكي
استمتعواةبالحفل بنشوف الضيوف و نرجع
ام لورا : خذوا راحتكم
و بعد ما راحوا قرصت لورا: انت شو كنتي تمتمي قبل شوي لحتى ضحكت رؤيا
رؤيا: و الله يا خالتي تلقطيها و هي طايرة ...بنتك كان بدها تتزوج
لورا: اي ماما تكفين زوجيني
ام لورا: احلمي
لورا: بس يا ماما
ام لورا : اسكتي فضحتينا
كشرت لوراعلى جنب و هي متضايقة مما خلت لورا تضحك بمياعة و دلع و هي ما غابت عنها نظرات شارل لالها و تاكدت انوا خطتها عم تنجح
بدا الكل يرقص سلوا ...تقدم منها بكل ثقة .كانت تشوفوا جاي ناحيتها بس عملت حالها مانها منتبهة و بكل رقي مد يده لها: تشرفيني بهاي الرقصة
فتحت لورا فمها من الدهشة اما تحرير فابتسمت بداخلها( و الله وقعت ) و بكل احترام رفضت طلبه
كان مصر اصرار كبير و رفع صوتوا خلى الكل يتبه: ممكن يا أنسة تشرفيني بهذي الرقصة
شافت رؤيا نظرات الكل متمركزة عليهم فحست باحراج و بصوت واطي منحرج: انا مابعرف ارقص
ابتسم شارل مما خلاها تعصب و ظنت انه يسخر منها بس صار عكس ذلك تماما: الكل تقريبا هون ما يعرف يرقص انت بس قلدي حركاتي......و بكل ترجي يلا بس يدي و جعتني
مسكت يده بكل اناقة و توجهت معه لوسط القاعة و فمها للورا لساتوا مفتوح لهلا
كان الكل يطالعهم البعض بفرح و البعض البعض باستغراب و اخرين بحقد و من بينهم كلارا(بنت عموا لشارل بنت راقية مغرورة حاطة عينها علا شارل لانه حلو و شخصية و غني مو حبا فيه و تفكيرها كثير سطحي)
كلارا لمرافقتها: مين هاي اللي ترقص مع شارل
المرافقة: مابعرف يا مدام اول مرة اشوفها
كلارا بغضب: اعرفي كل شيء عنها ...انا المفروض ارقص مع شارل مو هي شارل لي وحديو ما راح اسمع لغيري تاخذه
بعيدا عن حقدها كانوا بوسط القاعة يرقصون حط ايده على كتفها و الثانية على خصرها و هؤ انحرجت و حست بقشعريرة بجسمها و جمدت محلها بكل رقة رفع ايدها و حطها على كتفوا و اليد الثانية و راء ظهرا و بلشوا رقص
طول الرقصة مانزل عينه عن عيونها يالي في الارض و مارفعتها و هو بقلبوا(قديش حلوة و ناعمة بتمنى تكون نسيت اللي صار البارح )
خلصت الرقصة و تركت رؤيا يده و جات راحة الاةانه مسكها : عفى وين ...ياااااا و ردة الصحراء
التفتت رؤيا بطريقة ساحرة و هي مستغربة: انت غلطان هذا مو اسمي اسمي رؤيا
شارل: عارف بس هالاسم شفت انوا لابقلك كثير
رؤيا بدلع: كيف يعني
شارل : انت اجمل وردة شفتها بكل حياتي عاشة بوسط هالصحراء(للعلم بس الجزائر اغلب مساحتها صحراء)
لورا :اووووووووو بس تعرف عجبني الاسم كثيير( و الله الورد في عندوا شوك يا سيد شارل و اكيد راح يجرحك). يلا باي
شارل:على فين لسى بدري
رؤيا: تاخر الوقت مرا ثانية
و طلعت من القاعة ركض و تركت ايده و هي لساتها على حالها و هو ذايب من نعومتها و انوثها و جمالها و الله شكلك و قعت بغرامها يا شااااااارل
(((نهاية الذكريات)))
وقفت رحيمة: يلا انا استاذن
اسماء بخوف: خلاص يا ماما بتروحي
رحيمة : تاخر الوقت يا بنتي ابوكي را يرجع
ناظرتها تحرير بعيون كسيرة خلت رحيمة تحظنها : راح ارجع يا بنتي و طلعت
في بيت احمد
دخلت رحيمة و قفلت الباب لقتوا جالس في الصالة مما خلاها تموت رعبة
احمد بعصبية :وين كنتي يا مداااااام
نهاية البارت الخامس






الكاتبة طلحي نسرين غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-16, 09:00 PM   #17

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

مساء الورد نسرين فاتني تعليق عن الفصل ر التاني و نزل بعدها كام فصل
هاسهر عليهم انهاردة و اكتب تعليق مجمع ان شاء الله
انتي كاتبة جديدة
استمري بتنزيل الفصول مهما كانت المتابعه قليلة و بالوقت هتزيد التعليقات و المشاهدات ان شاء الله


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














قديم 10-02-16, 12:24 AM   #18

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

مساء الورد نسرين
قريت لحد الرابع و بكرة اكمل الخامس ان شاء الله
كلام جون او شخابيط فتاه صح متنوليش اكتر من فصل باليوم عشان نلحق نقري و نعلق
الاحداث بدات توضح شوية بشوية
شايفة تحرير عنيدة و غلطانة جدا بعلاقتها مع راكان حتي لو اتجوزتو غصب ده مش ذنبة انها وافقت
مفروض تحاول تدي فرصة لنفسها تتعرف عليه يمكن تحبة
المشكلة انها بتطلع اسوء ما فيه بكلامها العجيب ده
احمد و رحيمة اتمني يسمع كلامه لان العمر اقصر من ما نتخيل ليه نضيعه في خصام و زعل
نروح للمضاي رؤيا و لورا و القائد الهمام
اعتقد انه هو اللي انقذها
متفهمة رؤيا و انضمامها للمنظمة رابة منها باي مساعده لبلدها
فصول جميلة استمتعت بقرائتها
نصيحة صغيرة حاولي تركزي في الفرق الزمني
بعد اذنك غيرت اغنيه اليسا اللي دخلو عليها لاغنيه هتدية لان ده في التماننيات
نسرين انتي من اي بلد فيه كلام بمصر غير لهجتك بالاول افتكرتك حزائرية عشان الرواية و يعدين اللهجة اقرب للخليجي او السعودي شوية
كلمة فلوس قعدت فترة مش فامهما لحد ما اكتشفت انك تقصدي غلوس او جلوس هههههههههه ده من ضمن فرق اللهجات
بالتوفيق حبيبتي و ليا عودة بعد قراءة الجزء الخامس


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














قديم 11-02-16, 02:04 PM   #19

الكاتبة طلحي نسرين
 
الصورة الرمزية الكاتبة طلحي نسرين

? العضوٌ??? » 359403
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 51
?  نُقآطِيْ » الكاتبة طلحي نسرين is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة
مساء الورد نسرين
قريت لحد الرابع و بكرة اكمل الخامس ان شاء الله
كلام جون او شخابيط فتاه صح متنوليش اكتر من فصل باليوم عشان نلحق نقري و نعلق
الاحداث بدات توضح شوية بشوية
شايفة تحرير عنيدة و غلطانة جدا بعلاقتها مع راكان حتي لو اتجوزتو غصب ده مش ذنبة انها وافقت
مفروض تحاول تدي فرصة لنفسها تتعرف عليه يمكن تحبة
المشكلة انها بتطلع اسوء ما فيه بكلامها العجيب ده
احمد و رحيمة اتمني يسمع كلامه لان العمر اقصر من ما نتخيل ليه نضيعه في خصام و زعل
نروح للمضاي رؤيا و لورا و القائد الهمام
اعتقد انه هو اللي انقذها
متفهمة رؤيا و انضمامها للمنظمة رابة منها باي مساعده لبلدها
فصول جميلة استمتعت بقرائتها
نصيحة صغيرة حاولي تركزي في الفرق الزمني
بعد اذنك غيرت اغنيه اليسا اللي دخلو عليها لاغنيه هتدية لان ده في التماننيات
نسرين انتي من اي بلد فيه كلام بمصر غير لهجتك بالاول افتكرتك حزائرية عشان الرواية و يعدين اللهجة اقرب للخليجي او السعودي شوية
كلمة فلوس قعدت فترة مش فامهما لحد ما اكتشفت انك تقصدي غلوس او جلوس هههههههههه ده من ضمن فرق اللهجات
بالتوفيق حبيبتي و ليا عودة بعد قراءة الجزء الخامس
يسلموا حبيبتي وايه انا غلطت بشان الاغنية بس ماقدرت غيرها لان بالموقع الاخر نشرتها هيك وانا جزائرية بس بحب اكتب باللهجة السعودية لان بحب لهجتهم ويسلموا روحي علىىالتعليق وما قصرتي


الكاتبة طلحي نسرين غير متواجد حالياً  
قديم 13-02-16, 01:10 PM   #20

الكاتبة طلحي نسرين
 
الصورة الرمزية الكاتبة طلحي نسرين

? العضوٌ??? » 359403
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 51
?  نُقآطِيْ » الكاتبة طلحي نسرين is on a distinguished road
افتراضي



صدّق وإلا ما تصدّق .. أنا عاجز عن التفكير
تعال وشوف في عينك غيابك وش عمل فيني


حبيبي ما بقى عندي صبر .. يتحمّل التأخير
رحلت .. وعقبك الدنيا غلاها طاح من عيني


أجاوب اللّي يسألني عن أخباري وأقول بخير
وأنا لا خير بغيابك .. ولا حاجه .. تهنيني


على طاريك كل لحظه .. ولا أحتاج للتذكير
حريص القلب ما ينسى عيونك , لا توصيني


محد يقدر يعوّضني لأنّك .. في عيوني غير
ومهما شفت أنا الفرحه .. بدونك ما تسليني..


وكيف الحال وشلوني .. جواب ما يبي تفسير
بدونك إنت , ما تضحك حياتي وترمش سنيني


مثل شاعر عجز يوصف شعوره وخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري من فراقك .. أنا ويني


مثل طير كسر بعدك جناحه وما قدرت آطير
أحاول أبتسم وأنسى ولكن وش ينسيني..؟!


أشوفك في صباحي إنت معنى يا صباح الخير
وأشوفك في مسائي حلم وردي .. لا تصحيني



تصدّق .. السهر يرسم عيوني ويتقن التصوير
ويشق النور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني



أنام شلون ومشكلتي عجزت ألقى لها تدبير
طلبت النوم .. لحظاته وعيّى النوم يعطيني



تغيّر وجهي .. من أوّل غيابك وإبتدى التأثير
حبيبي .. من التّعب كافي خذيت اللّي يكفيني



يا أغلى من رحل عنّي يا كل الحب والتقدير
عمه وكان تغليني



تعال: إن كنت تعشقني وإذا فعلا تبي لي خير
تعال: ومد لي .. كف الوصل .. وآمد كفيني



إذا كان الجفا واجب بدى من قلبي التقصير
أبيك الحين .. ترجع لي ولا ترجع تخليني



أنا ما أقول اللّي صار فيني ما هقيته يصير
لأنّي كنت .. ( متأكد ) .. بأن البعد ينهيني
طلعت من القاعة ركض و تركت ايده و هي لساتها على حالها و هو ذايب من نعومتها و انوثها و جمالها و الله شكلك و قعت بغرامها يا شااااااارل
(((نهاية الذكريات)))
وقفت رحيمة: يلا انا استاذن
اسماء بخوف: خلاص يا ماما بتروحي
رحيمة : تاخر الوقت يا بنتي ابوكي را يرجع
ناظرتها تحرير بعيون كسيرة خلت رحيمة تحظنها : راح ارجع يا بنتي و طلعت
في بيت احمد
دخلت رحيمة و قفلت الباب لقتوا جالس في الصالة مما خلاها تموت رعبة
احمد بعصبية :وين كنتي يا مداااااام
انفجعت رحيمة و بدات قطرات من العرق تنزل على جبينها من التوتر (ياربي شو ساوي انا انتهيت ...شو راح قول)
رحيمة:اناااا...اناااااا .اقصد اني...في ةلحقيقة لقد كنت ...كنت عند ام احمد
احمد: عند ام احمد عسى ماشر
تنفست رحيمة جيدا : لقد تعبت قليلا فقط هذا ما في الامر
احمد :الله يعافيها يلا حطيلنا شيء ناكلوا
رحيمة :انشاء الله خليني بس صلي صلواتي و ارجعلك
احمد :ماشي
طلعت رحيمة بسرعة و هي تحمد ربها انه ما كشف امرها
صلت ما عليها من فروض و جلست تدعي بخشوع(اللهم اني عبدك المخلص سامحني يارب بعرف اني اخطات لما كذبت على زوجي و عصيت امره بس و الله غصب عني هي ضناي اللي ماشفتها من 24سنة و حفيدتي الوحيدة بترجاك سامحني ياربي انت غفار الذنوب و مستجيب الدعوات انت القادر على كل شيء و لا حول و لا قوة الى بك )
انهت صلاتها و نزعت جلال الصلاة و ذهبت لتحضير العشاء لزوجها
في الفندق
:السلام عليكم و رحمة الله..السلام عليكم و رحمة الله
تحرير: تقبل الله صلاتك يا خالتي
اسماء: اجمعين...انت صليتي صلاتك
تحرير: اييه راح صلي بعد شوي
رفعت اسماء حاجبها: تحرير اتت صليتي اليوم باقي الصلوات
سكتت تحرير و ما جاوبت
اسماء بعصبية: ايه لهون و بس مشكلة الايشارب وةقلنا ما يصير بالغصب بس الا صلاتك فاهمة انت صحيح عايشة كل عمرك بفرنسا بس مو معناتوا انك تصيري فرنسية بالكامل حتى بالدين
تحرير: خالتي انت ليش..
اسماء: و لا كلمة انا سكت كثير لانوا جدك و جدتك كانوا يقولوا لسلتها صغيرة لساتها صغيرة بس شكلك بعمرك ماراح تكبري انت خلاص صرت وحدة متزوجة المفروض تصيري مسؤولة عن حالك و قريبا راح تكوني مسؤولة عن زوجك و بيتك اتركي عنك الدلال و..
قطع عليها الحديث دق الباب
راكان : خالتي فيني فوت
اسماء بقمة عصبيتها: ايه فوت
دخل راكان و شاف ان الجو متكهرب كثير
راكان: اسف شكلي اجيت بوقت مو مناسب
اسماء: لا اجيت بالوقت المناسب
تحرير: خالتي خلاص ما في داعي
اسماء من بين اسنانها و بعصبية: قلتلك اسكتي و لا كلمة
راكان و بدا يقلق : شو في خالتي
اسماء: راكان انت بتعرف ليش انا اول ما طلبت تحرير وافقت على طول لانوا ظنيت انوا انت راح تخلي هالبنت تعقل و تنتىبه لحالها و فرحت اكثر لانك سعودي متمسك بدينوا و صلاتوا
راكان بتوتر: ليش شو صاير
اسماء: راكان المفروض عندكم نسوانكم بيتحجبوا و بيلتزموا بهاد الشيء و لا انا غلطانة
راكان و ابتدا يفهم الموضوع: ايه يا خالتي هذا المفروض
اسماء: لكان انت ليش سامح لتحرير انها تظل بدون حجاب هي زوجتك و انت الك حق عليها بس لما سالتها قالتلي راكان موافق
راكان و ووقف الدم في عروقه بس مسك حالوا: خالتي انا شووو.........خالتي ممكن تخليني انا و تحرير لحالنا شوي
ارتعبت تحرير و خافت كثير لانها عرفت شو يصير لما راكان يعصب كانت تنظر لخالتها بعيون مترجية ان لا تتركها معهم لحالهم و لكن عبس طلعت من الجناح باكمله و نزلت للفندق تحت
تحرير: اسمع لا تفكر....
طراااااااخ
وقعت على الارض و ما استوعبت اللي صار حطت ايدها على خدها و تحسست حرارتوا و بعدين ما شافت نفسها الا و هي مرفوعة من الارض من شعرها و عطاها كف مرة ثانية خلى دمها ينزل من شفتيها
كانت مو مستوعبة اللي يصير كانوا دموعها عميسيحوا و هي عمترجف و تشهق رماها بكل قوتوا على الارض
راكان بكل عصبية :كيف بتحكي علساني ااااه احكي لك انا قلتلك لا تلبسي الايشارب مو هيك انا طلعتيني قليل اصل قدام خالتك خاين لديني بس انا اعرف كيف اربيك
قرب جهتها و هي رجعت زحف للحائط و دموعها ما وقفوا
تحرير: لا دخيلك راكان اتركني بترجاك راكان بترجاك و الله توبة خلاص و الله ماعيدها
شاف منظرها و كيف دموعها نقطة ضعفوا شفتيها اللي عم ينزفوا و لا ترجيها له انوا يرحمها تنهد تنهيدة طويلة و اجا طالع من الغرفة
راكان: من اليوم و رايح مافي طلعة لاي مكان بدون ما تلبسي ايشارب على راسك و تكوني ساترة حالك و راح حط عليكي حراس بيروحوا وين ماتروحي و يوصلولي اخبارك اول باول و ما بدي اسمع اي اعتراض فاهمة
تحرير:
راكان بصراخ: عم احكي معك سامعة
تحرير بصوت مخنوق: ايه
راكان: عفية علا الشاطرة
طلع و قفل الباب بقوة دوت صدا بكل قلبها لتحرير
ضمت رجلينها بين ايديها و نزلت راسها لتحت و هي عم تبكي و تلعن الساعة اللي كذبت فيها و اللي ارتبطت فيها مع راكان
في اللوبي تبع الفندق
اسماء: ما كان لازم اتركهم لحالهم كان مبين على راكان انوا معصب بلكي ساوا لها شيء...........
لالالا هو زوجها و ما لازم ادخل ..لا زم حدا ينفظ عنها الدلال اللي هي فيه عيشتها ففرنسا خلتها تنسى دينها
عند راكان
طلع من الفندق و هو معصب ركب السيارة و ساق لحالوا بعد خناق مع الشوفار كان عم يسوق بسرعة و هو يتذكر كذبها و كيف نزلت من قيمتوا دعس بنزين و زاد من سرعتوا و هو يضرب المقود بايده ...وصل لشط البحر و جلس لحالوا بعيد عن الناس كانوا عم يشكي همومه للبحر كان يتذكر منظرها لما ضربها و حس بالالم بس لانها تالمت و هو يتذكر
(((بداية الذكريات)))
قبل ثلاث ايام في فرنسا في الشركة
راكان جن جنونه نفض و رمى كل شيء من على مكتبه دخلت السكرتيراا المكان ووجدته في حالة حرب
ناظرها راكان بعصبية:اطلعي برا
بقيت متصنمة مكانها من شدة الخوف مما فسحت المجال لغضب راكان بان ينفجر عليها:انت ماذا ؟ طرشا قلتلك برااااااااااااا
طلعت السكرتيرا من الغرفة ركضا هي تبكي تاركة راكان مقهور اشد قهر: ليش يا تحرير؟ ليش ؟ كل ذنبي اني حبيتك و عشقتك ...بس مو راكان اللي ينهزم اوعدك انك راح تصيرين تحلمين باسمي ان ماروضتك ما يكون اسمي راكان ال
بعد ساعة
كان جالس يوقع عل الاوراق و المكتب لسلتوا مكركب دق الباب
راكان بعد ما هدا شوي : تفضل
دخلت السكرتيرة وهي عم تلعت باصابعها و ميتة من الخوف
راكان بقلة صبر: خلصيني شو عندك
السكرتيرة: استااااااذ ..السيد فرانسوا بترغون بدوا يشوفك
راكان باندفاع: و ليش تركتيه يستنا غبية دخليه
السكرتيرة : حاضر استاذ
دخل فرانسوا و شاف الفوضى اللي في المكتب
راكان : و الله ت. ما نور المكتب يا عمي اهلي فيك( وبعدن انتبه عالحالة الي وصلها المكتب)
لا تواخذنا يا عمي صادفتني بعض المشاكل في المناقصة و عصبت شوي
فرانسوا بتفهم : لا داعي للتفسير يا ابني و لكن لا تدع العمل يؤثر على صحتك اسالني انا 50سنة شغل و هو راح ياخذ كل عمري
راكان : العمر الطويل انشاء الله عمي...ما قلتلي شو تشرب
فرانسوا: قهوة سادة
راكان فورا
بعد ما اجت القهوة ظل راكان و فرانسوا عم يتحدثوا في امور العمل لساعة تقريبا
فرانوا : بيكفي حكي عن الشغل لانوا هذا مو موضوع جيتي صراحة
راكان: خير يا عمي
فرانسوا: لا خير انا اجيت احكي معك مشان تحرير
راكان باندفاع: صارلها شيء يا عمي انا كنت قبل شوي عم كلمها
فرانسوا : اهدا يا ابني فيها كل العافية بس حبيت قلك يا ابني انك تطول بالك معها شوي يا ابني
راكان : كيف يا عمي
فرانسوا: اسمع يا ابني تحرير بنت مدللة من صغرها و الغلط مو غلطها نحن اللي دللناها هي حفيدتنا الوحيدة و آخر ذكرى من شارل كان بيكون كل شيء قدامها قبل ما تطلبوا حتى حتى لما كنا نشوفها تعمل الغلط ما كنا نمنعها و بعرف انوا نحن غلطنا بهذا الشيء بس شو بعمل هي اعز ما نملك ..نحن صحيح اسلمنا و نطقنا الشهادة و بنقوم بفرض الصلاة و الزكاة و الصوم بس برضوا بنظل ما نفهم في الدين لانوا كنا مسيحيين من قبل
راكان : اي عمي بس شو المطلوب مني
فرانسوا: انا سلمتك بنتي اول ما طلبتها لاني عارف انت قديش رجال مستقيم بحياتك متمسك بدينك و بدي منك تخلي تحرير كمان تتمسك بدينها و تقوم به على اكمل وجه لانوا نحن ماراح نقدر نجبرها على شيء
راكان : بس يا عمي انا كيف
فرانسوا: هي زوجتك يعني حلالك فيك تعمل اللي بدك ياه في سبيل تنفذ اللي طلبتوا منك ..انا و ايليزابيل راح نطلع عالحج هالسنة ..مشان نكمل ديننا ما اجتنا الفرصة من قبل بس بما انوا انت و تحرير راح تتزوجوا في القريب ان شاء اللهقلنا فرصة
راكان : الف مبروك يا عمي و ان شاء الله اقدر اعمل اللي طلبتوا
فرانسوا: الله يوفقك يا ابني انا هلا لازم اروح عندي شوية اشغال
راكان : الله معك يا عمي
مشى فرانسوا لجهة الباب و قبل ما يطلع التفت لراكان
فرانسوا بحنية: ابني لا تقسوا عليها كثيرا
اشر راكان لعيونه: من عيوني يا عمي و انا اصلا اقدر
(((نهاية الذكريات)))
راكان مع نفسه: ليش ليش ساويت هيك ليش ما تحكمت بعصبيتي كل يوم عم كرها بحالي اكثر و اكثر
في الفندق
دخلت اسماء الغرفة و شافت تحرير عمتصلي صلواتها و تدعي ابتسمت بفرحة
اسماء: الله يتقبل
تحرير بصوت مكبوت: علينا و عليك
اسماء: شو صار
تحرير و هي ماسكة دموعها بصعوبة: و لا شيء
اسماء بانفجاع و كانها انتبهت على امر: تحرير شو صارلك ليش شفايفك هيك
تحرير و لا تريد النقاش في الموضوع: خالتي انا صدمت بالباب لما كنت طالعة
اسماء:بس
تحرير: خالتي انا تعبانة هلا بدي ارتاح نحكي بعدين ماشي
اسماء: ماشي حبيبتي
دخلت تحرير لغرفة النوم و جلست اسماء عالكنبة بالصالة
اسماء: اللي كنت خايفة منوا صار ماكان لازم خبروا لراكان
(((بداية الذكريات)))
خلصت الرقصة و تركت رؤيا يده و جات راحة الاةانه مسكها : عفى وين ...ياااااا و ردة الصحراء
التفتت رؤيا بطريقة ساحرة و هي مستغربة: انت غلطان هذا مو اسمي اسمي رؤيا
شارل: عارف بس هالاسم شفت انوا لابقلك كثير
رؤيا بدلع: كيف يعني
شارل : انت اجمل وردة شفتها بكل حياتي عاشة بوسط هالصحراء(للعلم بس الجزائر اغلب مساحتها صحراء)
لورا :اووووووووو بس تعرف عجبني الاسم كثيير( و الله الورد في عندوا شوك يا سيد شارل و اكيد راح يجرحك). يلا باي
شارل:على فين لسى بدري
رؤيا: تاخر الوقت مرا ثانية
و طلعت من القاعة ركض و تركت ايده و هي لساتها على حالها و هو ذايب من نعومتها و انوثها و جمالها و الله شكلك و قعت بغرامها يا شااااااارل
خسبت لورا انها طالعة من القاعة و لما ماشافت حدا عميناظرها طلعت للطابق الثاني بدون ما حدا يحس عليها كانت عم تركض بس الفستان كان عميزعجها حملتوا بين ايديها و صارت عم دور في الغرف عن اي شيء بيساعدها لتعرف الخطة اللي يخططلها القادة
لورا : اكيد المخططات بتكون بغرفته بس و ينها انا كيف بدي اعرفها ياربي
فتحت اول باب : لا مستحيل هاي تكون غرفتوا لانوا شكلها تبع بنات بس لمين يا ترى هو ما عندوا اخوات
و فتحت ثاني باب و ثالث و رابع
رؤيا : انا دورت بكل الغرف و ما لقيت شيء و ين بتكون غرفتوا
جمدت محلها لما حست انوا في حدا عم يكلمها
:عفوا مدام بدك شيء
التفتت و كان احد الخدم ارتبكت بس بعدين و بكل براءة قالتلوا
رؤيا: بصراحة عم دور عالحمام و شكلي تهت
الخادم: انت بالمكان الغلط يا مدام لانوا هذا جناح الضيوف
رؤيا مع حالها: جناح الضيوف ضيعت وقتي عالفراغ بس خليني استفيد من هالخادم دام مبين علي اني سيدة راقية...بس و الله حلو هالشعور
رؤيا: لكان الحمام هنيك ( هي بتشير باصبعها على جهة اليمين)
الخادم : لا يا مدام هذاك جناح سيدي شارل
لورا (بنغوا و الله و طلعت ذكية يا رؤيا):اوووو حسنا اين الحمام اذا
الخادم :في الطابق الاول
رؤيا و تعمل حالها مثل الغبية: يا ربي يعني قطعت هالمسافة و طلعت الدرج لحد هون بفراغ اكي شكرا
الخادم : اي خدمة تانية يا مدام
رؤيا: لا شكرا
عملت رؤيا حالها عم ترجع للطابق الاول لحد ما شافت الخادم راح و بعدها رجعت بسرعة و دخلت جناح شارلو اول ما دخلت
رؤيا :واااااااو هيك العيشة و لا بلا و الله لابصم بالعشرة ان كل هذا الشيء من عرقنا و حقنا بس و الله ما خليكم تتهنوا فيه
بدات تدور في كل مكان و تحت السرير وادراج المكتب و وصلت للدرج الاخير
رؤيا: مقفول يلعن هالحظ انا لازم افتحه باي طريقة
حاولت و حاولت بس دون فائدة بعدين جابت تحفة محطوطة عالكومندو و صارت عمتكسر فيها القفل و بسبب صوت الموسيقا ما قدر اي احد يسمع شيء و بعد عدة محاولات انفتح الدرج و صارت عم دور في الاوراق اللي فيه
رؤيا: شو هاذا كلهم فلوس و اوراق ملكية شو بدي فيهم انا ..كانت راح تقفل الدرج بس وقعت منها الخاتم تبعها وسط الدج و اصدر صوت
رؤيا :هلا وقتك انت
جات تاخذ الخاتم بس حست بشيء
رؤيا: شو هاذا كانوا في مخبا تحت الدرج
فتحتوا و هي كلها امل انها تشوف شيء يساعدها و انصدمت
رؤيا: يا انذال اتوا لشوا عم تخططوا
سمعت صوت شيء جاي رجعت كل شيء لمحلوا و طلعت بسرعة من الجناح
برا القصر
ام لورا: انا سالت عنها و قالولي انها طلعت
لورا: بس لوين راحت بهذا الليل لحالها يا امي
ام لورا: لحظة شوي مو هي هي اللي تم تركض
لورا : ايه هي
رؤيا و هي عمزتتنفس بصعوبة من كثرة الركض: لحقتكم و اخيرا
لورا : انت على فين رحتي خفنا عليكي كثير
رؤيا: كان بدي الحمام و ضيعت الطريق
ام لورا: الحمدلله اجت سليمة يالله مشان نوصلك عالبيت
رؤيا: حسنا يا خالتي
طوال الطريق و رؤيا متوترة مما راته و لورا تنظر اليها نظرات شك
لورا بصوت منخفظ لا تسمعه الا رؤيا: شو صايرلك
رؤيا: ها و لا شيء::
لورا: حالك هاليومين مانوا عاجبني
رؤيا: ليش
لورا: موافقتك عالروحة الصبح فجاة و بعدين رقصك مع شارل اللي البارح كنتي عم تلعنيه و بدك تقتليه و عمتسالي ليش
رؤيا: شفتي كيف انا رفضت بس هو اصر و احرجني قدام الموجودين
لورا: و الله ماني مطمنة
رؤيا: لا حبيبتي اطمني ما في شيء
لورا: بنشوف
وصلت رؤيا عالبيت و سلمت على اهلها و طيارة على غرفتها و التوتر و الخوف من اللي شافتوا صلت صلواتها و نامت بسرعة
في قصر بترغون
طلعت ايزابيل و فرانسوا بسرعة على جناح شارل بعد ماسمعوا صوت صراخ دخلوا و كان شارل عم يصرخ عالخدم و المكتب في حالة فوضى
ايزابيل : شارل ابني في شيء ليش معصب
شارل : احدهم دخل غرفتي و فتش في اغراضي لقيت الدرج مكسور قفلوا
فرانسوا: يعني ضاع شيء شوا اللي انسرق
شارل : و لا شيء شكلهم ما لقوا اللي كانوا عم يدوروا عليه
ايزابيل بقلق: و لكن من عساه ان يفعل هذا
شارل: لا اعلم يا امي و لكنه حتما لن ينفذ بفعلته
فرانسوا:و ماذا تتوقع انهم ارادوا
شارل: اوراق المخططات اللي عطاني اياها الجنرال
فرانسوا: و كيف تاكدت من هذا
شارل : كان في الدرج اوراق الملكية للاراضي و النقود و لكنه لم ياخذ اي منها اي انه لا يطمع في المال اذا هو اتى يبحث عن هذه الاوراق و لحسن الحظ خباتها في المخبا اسفل الدرج
ايزابيل: بني لقد اصبح الامر خطيرا.... وصلت بهم الامور الى اقتحام بيتنا
فرانسوا بحزم: لقد سبق و حذرتك يا شارل ان تترك عنك امور الجيش و لكنك لا تسمع نحن ووالحمدلله لدينا ما يكفينا من المال و يكفي اجيال و كله بعرقي و عرق اجدادي
قاطعه شارل: ابي لقد اخبرتك من قبل ان هذا هو ما اريد
فرانسوا بعصبية: حسنا افعل ما تريد و لكن اتركه بعيدا عن منزلنا
شارل : اهدا يا ابي لن يتكرر هذا مجددا
فرانسوا: ارجوا هذا
طلع شارل من جناحه عالحديقة بعد ما امر الخدم انهم ينظفوا الجناح و هو عميفكر باللي اقتحم غرفته
شارل: مين يا ترى اللي عمل هيك و الله ماراح ارحموا بس يوقع بين ايدي
طلع الصبح و رؤيا لساتها بالفرشة
اسماء: رؤيا قومي يلا
رؤيا من تحت المخدة: شو بدك بدي نااااام
السماء: احكيلي عن الحفلة و كيف كانت
رؤيا: كلهم مظاهر بمظاهر هذا كل شيء
اسماء: شو يعني
جلست رؤيا : يعني كل شيء ماله داعي و تضييع للمصاريف و بس مية نوع من المشربات و الاكلات و الحلويات و نصهم انكبوا بالزبالة
اسماءبحالمية: اي هذا الرقي و الفخامة
رؤيا: بس كل هذاك الشيء بمصارينا نحن اللي اشتغلنا و تعبنا و هنن بس عم يسرقوا حقوقنا لك هنن استنزفوا كل بلدنا
اسماء بملل: رجعنا لقصة البلد
رؤيا : ايه و ماراح نخلص منها طول ما انا عايشة و هلا انقلعي بدي نام
اسماء: ماشي بس امي تقلك انزلي عالفطور
بعد نصف ساعة قامت رؤيا و اخذت شاور و صلت صلواتها و دعت انه الله يوفقها بالي تعملوا و نزلت لتحت
رؤيا: صباح الخير
اسماء و رحيمة: صباح النور
رؤيا: و ينوا بابا
رحيمة: طلع عالشغل
رؤيا : ليش ما استنى اشتقتلوا يومين ما شفتوا
اسماء:ليكون بدوا يضيع شغلوا لحتى تفيقي يا خانوا
رؤيا: و انت شو اللي حارقك ليكون لانوا بابا بيحبني اكثر منك
اسماء بغيرة: ماما شوفيها
رحيمة: اسكتي انت و ياها
رؤيا خبريني كيف كانت الحفلة
رؤيا بنرفزة و هي قايمة من الطاولة : شو ما عندكم سيرة غير هاي انا رايحة
رحيمة : بس الفطور
رؤيا:خلاص شبعت
التفتت رحيمة لاسماء و باستغراب: شو صارلها اختك
اسماء: امي تعرفي بنتك مزاجية و عنيدة
رحيمة : الله يهدي بس
اسماء: امين
راحت رؤيا عالمحل اللي اتفقت فيه على اللقاء مع قائد المجوعة
القائد: شو عرفتي شيء
رؤيا:ايه انا لما دورت لقيت في مخبا تحت الدرج و لما فتحتوا لقيت فيه مخططات
القائد: جبتي المخططات
رؤيا: لا انا ماجبتهم خفت انهم يكتشفوا شيء و يغيروا الخطة او هيك شيء
القائد: برافوا عليكي بس شو هي المخططات
رؤيا : عم يخططوا انهم ياسسوا منظمة سرية مشان تتم تعطيل المفاوضات
القائد: شووووو هذا اللي كنت خايف منه
رؤيا: اسمها كان منظمة الجيش او المنظمة السرية ما قريت الاسم منيح لاني سمعت حدا جاء لهيك رجعت الاوراق
القائد تذكري شو كان اسمها
رؤيا : ما بعرف لانوا انا.....ايه ايه(و كانها افتكرت شيء) كان اسمها منظمة الجيش السري
[معلومة حقيقية(منظمة الجيش السري بالفرنسية ‏L'Organisation de l'Armée secrète‏ (OAS) هي منظمة إرهابية فرنسية أسست في 11 فبراير 1961 بعد لقاء مدريد بين جون جاك سوسيني وبيير لاغيارPierre Lagaillarde. وهي تضم المواليين لأطروحة الجزائر الفرنسية l'« Algérie française » بالاعتماد على العمل المسلح. أول ظهور لعلامة OAS كان على جدران الجزائر العاصمة مصحوبة بشعارات « الجزائر فرنسية وستبقى فرنسية ». « L’Algérie est française et le restera ».)] ويكيبيديا
(((نهاية الذكريات)))
اسماء بعد ما لبست حجابها:تفضل
راكان: السلام عليكم خالتي
اسمتء: و عليكم السلام ابني
راكان: خالتي و ينها تحرير
اسماء: نامت يا ابني ...ابني شو صار انا شفت أثار الضربة
راكان بحرج: و الله يا خالتي عصبتني كثير
و حكى ىها كل شيء من اول يوم لحد ما اجاه فرانسوا لهلا
اسماء بتنهد: لا اعلم ما اقول يا ابني هذا كله لاننا دللناها و لكن انت الان زوجها افعل ماتريده
مالم يكن يعرفوه ان تحرير سمعت كل كلامهم و ما كانت نايمة صارت تبكي و تلم حالها بالشرشف خاصتها و هي تشهق: كلهم يكرهوني كلهم وينك يا امي ليش تركتيني ليش ما اخذتبني معك اول ما ولدت لبش يا امي ليش






الكاتبة طلحي نسرين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.