آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل]نور وظلال (اسرار حياتنا) للكاتبة زهرة سوداء اردنية(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          السجينة الحرة (54) -قلوب غربية-للكاتبةالرائعة: أمل العامري*كاملة&الروابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > علم النفس والتنمية البشرية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-16, 01:56 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي أهم الخطوات التي يفعلها الناجحون لتحقيق حلمهم


أهم الخطوات التي يفعلها الناجحون لتحقيق حلمهم


قد بختلف تعريف النجاح عند كل شخص، ولكن يبقى هو الشئ الوحيد الذى يسعى من أجله الجميع على اختلاف طبقاتهم ومعتقداتهم ، ويبقى الناجحون محل اهتمام الناس ، ويبقى الناس يتسائلون كيف نجحوا ولماذا وكيف حققوا أحلامهم ؟ ، ونحن جمعنا لك اليوم أكثر الأشياء يفعلها الناجحون لتحقيق أحلامهم :

1- عدم استخدام الأعذار : إذا كنت حقا تسعى للنجاح فعليك ألا تتوقف أمام الأعذار كثيرا ، لأنها لن تفيدك وستعود بك إلى الخلف كثيرا .

2- نفع الآخرين : الناس الذين نجحوا حقا في حياتهم قدموا مساعدات في تغيير حياة الآخرين، فهم لم ينجحوا فى حياتهم فقط وإنما ساهموا فى نجاح الآخرين .

3- العمل على مدار الساعة : حينما يسعى الناجحون لتحقيق أهدافهم فإنهم يعملون ليل نهار على هذا الهدف ولا يكلوا حتى يحققون أهدافهم ، فهم يستيقظون ليلا للعمل على هدفهم وتراهم فى بكور الصباح يسعون لذات الهدف .

4- الطاقة العالية : إذا بحثت فى التاريخ ستجد أن جميع الانجازات كانت مليئة بالطاقة في جميع الأوقات، مما ساعدهم على الاقتراب من أهدافهم بمستوى عال من الطاقة لا تنتهي أبدا.

5ـ المبادئ: لقد كان الدافع وراء الانجازات الناجحة التي قام بها الناجحون هى مبادئهم ، مبادئك دليلك الذى يقودك إلى الأمام وتساعدك في الوصول إلى أهدافك.

6- الايمان الذى لايتزعزع :أصحاب الانجازات الناجحة لا يتزعزع إيمانهم بأهدافهم ، مرات عديدة خلال حياتهم واجهوا الشكوك والنقد و السلبية وأكثر من ذلك بكثير، ولكن ساعدهم إيمانهم الغير قابل للكسر والعمل الجاد المستمر على تحقيق النجاح.

7- وجود سبب وراء النجاح : الناس الذين بلغوا النجاح كان ورائهم سبب لذلك ، وهو الذي أشعل شرارة العقل والقلب والروح ليبدعوا ويتحدوا كل الصعاب .

8- تحديد الثوابت : عليك أن تحدد ثوابت فى طريقك للنجاح حتى لاتفتر عزيمتك ولا تتعرض للصعاب التى قد تبعدك عن طريق هدفك .

9- دراسة عميقة : الناس الناجحون يدرسون جيدا مايريدون الوصول له وتحقيقه حتى يتمكنون من تحقيق أهدافهم بسهوله .

10- تخطى المخاطر :الناجحون يتخطون كل المخاطر بسهولة ولا يتوقفون عندها ولا يجعلونها تعيقهم عن الاستمرار فى النجاح




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.