آخر 10 مشاركات
23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-16, 10:26 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك الكاتبه / عاشقه من زمن غريب ، مكتمله



الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اجمعين
نقدم لكم باقه جمييله من الروايات الخليجيه بمناسبة الاجازه
رواية لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك
الكاتبه / عاشقه من زمن غريب ،


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-16, 10:28 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
بقلمي أمارس هواياتي لاكتب لكم روايتي الأولي التي لم تكن الاولى من كتابتي ولكنها الأولى لاظعها بالانترنت وخاصه بهذا المنتدى الرائع
((غـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرام))*
نبدأ
روايه لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب انفاسك|بقلمي
بعد شهر من العزاء كانت تبكي بغرفتها تنتظر الفرج من ربها دخلت عليها زوجة ابوهاا:لمييييسوه قومي بسك بكاء تراك غثيتيني قومي ووجع نظفي
لميس زادت بكاء وقالت :ما أبي ..اهئ..حرام عليكم خلوني بحالي
زوجة ابوهاا:قربت عمتها منها ومسكت بشعرهاا وتسحبها ع الارض وطلعت من الغرفه وهي ماسكه شعرها قربت من الدرج ونزلتها
..ورمتها ع الارض وقالت:يلا اشوف بسرعه نظفي لاني مو رايقه
لميس ببكاء:اهئ اهئ اهئ وجع انشالة فيك وش هالقلب مدري ابوي شـ....
ماكملت الا بكف ع وجههامن عمتها:وجع فيك وش طولت لسانك والله
ماعرف عبد العزيز يربيك
لميس عصبت وقالت:جب ولا كلمه انتي بالذات لا تتكلمين لانك مو كفو تكونين زوجة عبد العزيز الرااهي فااهمه يا ست ..وقالت باستهزاء
سفاجه شددت ع الكلمه بالقصد
سفاجه:لا والله البلاء مو فيك البلاء فيني انا اني خليتك تدخلين بيتي
لميس بضحكه يالله طلعتها بس تبي تقهرها:هههههههههه لا والله كاني سمعتك تقولين بيتي حبيبتي البيت الي انتي ساكنه فيه بيت ماما قبلك فااهمه
سفاجه عصبت بالحيل: نعم نعم اييش قلتي ما سمعت
لميس بهدوء:بيت ماما
فجأآآأآأآأآآأأءه
طططططخخخخخخخخخخخخ
صوت الكف الي جاء ع لمييس من عمتها
سفاجه قربت منهاا ومسكت بشعرها ودفت ع المطبخ وقالت يلا نظفي
لميس خلاص ما عاد تستحمل تعامل عمتها معها وبكت بقووه
**
لميس:بنت جميييله بكل ما تحمله الكلمة بشرتها بيضاء صافيه مشربه بحمره شعرها بني فاتح شفايفها لونها لون الكرز صغيرها خشمها حجمه صغير بس سيف جسمها مثل عارضات الازياء مائل للنحف اكثر مع رسمة الخصر الجميله
**
كانت تنظف المطبخ ودموعها ما فارقت خدها ابد
تبكي وتقول بنفسها((اخ ماما وينك بابا وينك ريان تعال شوف انا كيف انتي كنت تقول لي اني دايم حظي حلو شووف الحين شلوم حضي وقالت بمسخره : هه مراا حلوو))<< من بعد ما قالت هالكلمة زادت تبكي خلصت من تنضيف المطبخ ناظرت الساعه لقتها 12:30 قالت :باح لي 3 ساعات ارتب وما حسية بالوقت اوووف
جات بتطلع بس جاها صوت من وراها
....:ع وين ماما تقول خذي فستاني اكويه عشان اروح للحفله
لميس:بشري امك احلفي انك بتروحين الحفله الف مبروك
....:انشاله ياست لميس قصدك تستهزئين فيني ولا شنو قصدك انشاله
لميس/ والله ياست شهدوه افهميها زي ما تبين
في مكان ثاني
.....:وش لون يا خالد كل هالاشياء تصير من دون علمي من متى هالصفقات..؟؟
خالد: والله يا إستاذ هاذي هي الصفقات استاذ نواف وقعهاا
.............:وشلون يوقع صفقات من دون علمي .؟؟؟
خالد:والله ما ادري عنه يقول ان شركة الماجد من اكبر الشركات الي حققت نجاح من بعدنا عشان كذا ...
ماكمل كلامه الا والمدير يقاطعه
.....:نادلي نوااف بسرعه وبدوون نقاش يلا بسرعه
خالد:حاضر دقايق
وطلع^^
**
خالد راح عند مكتب نواف وقفه السكرتير
السكرتير:الاستاذ نواف عنده الحين مكالمه ومحذر محد يدخل
خالد:مو ع كيف بدخل ظروري الاستاذ رعد يبيه
السكرتير من سمع اسم المدير ع طول خلاه يدخل دخل وانصدم من الكلام الي قاعد يسمعه
نهايه البارت
الاسئله
وش تتوقعون خالد سمع....؟؟
وش تتوقعون شخصيه رعد..؟؟
لميس&سفاجه&شهد..كيف رااح تكون حياتهم..؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-16, 10:32 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عندما تكون في امس الحاجه لحضن يحتويك
ولا تعرف اين ستجد هاذا الحضن
ستتذكر ماضيك الجميل وتتمنى ان
((ترجع اليه))
ترجع اليه هه لا نستطيع الرجوع للماضي الجميل
صحيح انه مؤلم ولكنك كنت تجد حضن يدفيك عندما تحس بالبر
حضن ينصحك
حضن يمسح دموعك وتشكي له
لكن لا نستطيع ان نعمل بشي
لان هاذا هو القدر
نعم انه القدر لا نستطيع ان نغيره
*&*&*&*&*&*&*&*&
البارت الثاني
التعريف بشخصية رعد
رعد :28سنه طويل لونه حنطي وسيم لا بعد الحدود عيونه كبار رموشه كثيفة عيونه لونها عسلي فاتح ذكي له هيبه والكل يحترمه راح 5 سنوات فرنسا يكمل دراسته ورجع قبل سنتي للسعوديه
من اكبر التجار في العالم
........
التعريف بشخصيه خالد
خالد :صديق رعد من الطفوله سكرتاري لرعد ويكون قريبه من جهت امه ابيض البشره لون عيونه بني مائل للاسود
........


دخل خالد وانصدم من نواف كان يكلم وهو يناضر للشارع
نواف :ههههههههه لا لا تخاف ما عليك والله لاكسر راس هالرعد المغرور ايه لالا تخاف ياخوي ما سويت الا الواجب والاوراق مثل ما انت تعرف زورتهم بس والله ما اخلي هالمغرور ههههه لا لاتحاتي طاح بين يدينا وضحك ضحكه شر هههههه لا ولا يهمك بكره اخليه يحب رجوولك لا تحاتي اوكي....يلا سلام
خالد كان منصدم بقوه مو هاذا نواف الي احنا نعرفه ابد لا لا مستحيل
خالد بصوت عالي:نوووووووووواف
لف نواف وانصدم من خالد نواف وهو يحاول يخفي ارتباكه:نعم شتبي..؟
خالد بعصبيه:منو كنت تكلم..؟؟
نواف خاف زياده:من متى وانت هنا..؟
خالد :بالاول جاوب بعدين انا اجاوب
نواف بكذبه :وااحد من الربع
خالد بعدم تصديق:متـــأكد؟؟
نواف:ايه
خالد :قدامي عند الاستاذ رعد
نواف بخوف:ليه شيبي..؟؟
خالد بعصبيه:اننا قلت قدامي يعني امش قدامي
نواف بلع ريقه:طيب
........
خارج مكان الجهد والعمل نجي للبنت الي للحين تتعذب من عمتهاا
لميس:أي عمتي بليز فكي شعري
سفاجه :عشان تعرفين بعدين شلون تعاملين اهل البيت
لميس وهي تبكي: طيب اووكي خلاص والله ما عد اعيدها توبه
سفاجه رمتها ع الارض وقالت يلا قومي سوي فستان شهد اشوف يلا قدامي
قامت لمميس من ع الارض وراحت لغرفة الكي والغسيل وبدت تكوي قستان شهد وهي ترجع للماضي
....:لمييييييييييس لموو
لميس وهي تنزل من الدرج وتسلم ع راس امها
لميس:نعم ماامي
الام:اذهبي واحضري لك ملابس راقيه لكي نذهب الى جاك
لميس :ماما فين الخدم
الام:انهم عند ريان
لميس :اهاا
الام نعم
لميس: ماما خلي جولي تسوي لي الفستان حقي الموف تلاقيه بغرف ملابسي بطلع عند ريان
الام حسناا
.......
التعريف بأم لميس
الام:جوان فرنسية الاصل بيضاء البشره نحيله عيونهاا عشبيه جميله ماتت بحادث مع عايلتها وما بقى الا لميس
......
التعريف بلميس
لميس :عمرها 18 سنه جمييله وجذابه دايما اذا دخلت أي مجلس تلفت النظر والكل يحسدها ع الجمال الي هي فيه فيها لمحات من امها لكنها اجمل بكثير منها عيونها عشبي غامق بشرتها بيضاء شعرها طويل يوصل لاسفل خصرها لونه بني غامق مع خصل عسليه جسمها مثل عارضات الازياء مشيتها حلوه مره انيقه رومنسيه نعومه وحساسه وفيها نوع من البراءه
.....
مافيه اسئله لاني تكملة البارت بنزله بعدين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-16, 10:33 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تـــــ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــــ ـ ـ ـ ـ ـــ ــابع
البارت الثاني
الجزء(2)

التعريف بريان
ريان:اسمر جميل جذاب اسمر عيونه لونها عشبي ياخذ لمحات من ابوه اختفى بعد الحادث ما انصاب بس بكسور والحين هو مختفي ولا احد يعرف فينه
......................
قامت لميس من سرحانها وهي تشم شي ينحرق طالعت بالفستان الا هو محترق من جهه
خافت مره
دخلت شهد وشافت فستانها محترق وصارخ عليها:لمييسوه ووجع وش سويتي
لميس بخوف: ما اا..كـ..كـنت اا..قصد
شهد طالعت بفستانها وانقهرت وصارخت:يمه يــــــــــمه تعالي بسرعه
لميس/لا تكفين لا تنادينهاا بتذبحني
دخلت سفاجه ع كلمة لميس الاخيره وقالت /خير وش صاير؟؟
شهد وهي تبكي: اهئ اهئ يمه شوفي شلونن صار الفستان ليش ماما تسوي كذا هياا انانيه مراا
لميس تقول بنفسها((ووع مو لايق عليها الدلع ابدا حشى دلع ع شكلها ما يجي هههه))وابتسمت لا شعوريا
سفاجه مسكت بشعرها وتقول:ع وش تضحكين؟؟ع قرادة حظتج ..؟؟
لميس حست بنفسها وقالت/لا والله ما كنت اقصد خالتي هديني..؟
سفاجه سحبت لميس مع شعرها وراحت لغرفت لميس ورمت لميس ع الارض وبدأت تضرب فيهاا بدوون رحمه ولميس تبكي وتترجاها كل ما حطت ايدها بمكان ضربتها بالجهه الثانيه
سفاجه:يلا خلنا نشووف الحين شلون تقدرين تحرقين فساتين شهد مراا ثانيه
لميس بصوت متقطع/ااه..خـ..خــ ـ ـ ـالتي ..ااا..وجعتيني
سفاجه/لاتقوولين خالتي انا مو خالتك فااهمه ناديني انسه
لمييس ضحكت ع انسه وقالت بنفسهاا((ههه تعتبر نفسهاا انسه هههه هاذي اكبر من جدتي...وبحزن..هه حتى جدتي ما اعرفها عشتوا))
سفاجه :ياويلك اذا ناديتيني خالتي انتي من اليوم ورايح خدامه في هاذا البيت مجرد خداااااااامه
خداامه
خدااااامه
خداااااااامه
هاذي الكلمة كانت تتردد بإذن لمييس
حست بالذل والاهانه كرهت حياتها وتمنت انهاا مااتت
لمييس قالت:بس ياخالتي والمدرسه..؟؟بكرره شلونا صير خدامه
سفاجه شاتت لميس ع بطنهاا:قلت لك لاتقوولين خدامه فاهمه..؟؟
لمييييس:.................<<لا رد
سفاجه بصوت عالي:فااااااااااااااااااه� �ه
لميس فزت وقالت بخوف والم: ايه يا انسه فاهمه
سفاجه:كويس انك فاهمه ولا كان تعاملت معك تعامل ثاني
وطلعت وقفلت ع لميس الباب من براا
............
بالشركه
رعد بصراخ:بسرررعه من هو الي ابوس رجولهه هااه
نواف يخووف:ما عاش من خلاك تبوس رجوله استاذ رعد
رعد بعصبيه:لا احلف بسرعه علمني قبل لا يجيك شي عمرك ما تمنيته
نواف /والله يا استاذ رعد ولا احد
رعد/والكلام الي سمعته من خالد كذاب
نواف/ايه
خالد قرب منه ومسكه من ياقة ثوبه ودفه ع الجدار /من الكذاب انا ولا انت ياا حقير..؟؟
نوااف بنفسه((هه والله لاوريك من الحقير هيين))
نوااف /استاذ خالد وخر عني
خالد/ لا مو موخر..والــ....
قااطعهم رعد وقال
رعد\خالد وش قال نواف بالضبط
خالد: ياستاذ فيصل قال((لا لا تخاف ما عليك والله لاكسر راس هالرعد المغرور ...ايه ...لالا تخاف ياخوي ما سويت الا الواجب والاوراق مثل ما انت تعرف زورتهم بس والله ما اخلي هالمغرور....ههههه.....لا لاتحاتي طاح بين يدينا ....وضحك ضحكه شر...هههههه لا ولا يهمك بكره اخليه يبوس رجوولك لا تحاتي اوكي....يلا سلام))
رعد انصدم من هالكلام وقال:..............
وش تتوقعون رعد يقول...؟؟
لمييس وش راح تسوي بحايتهاا.؟؟وهل من الممكن انها تتغيير..؟؟
رعد&خالد&نواف...وش موقفهم بالروايه...؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-16, 10:35 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الباارت الثالث
...محكوم علي القدر...
...ارجع زماني اليوم...
...الزمان الي ما عشته ...
...را ح اعيشه اليوم ...
...لا تحكمووون علي من فقري...
... انا دايم انيق ...
...لاكن هذا قدري مصغرني بهالدنيا...
...حتى الناس تستحقر ...
... ياربي صبرني ...
(((((((((:
رعد:نوااف
نواف بخوف:سم طال عمرك
رعد بهدوء يخوف:علمني منو كنت تكلم قبل شوي ولا والله لا يصير لك شي عمرك ماتخيلته
نوااف بنفسه((يمه يخرع ياربي شهالمصيبه))
نوااف:واستاذ انــ...
قاطعه رعد بعصبيه:لا تقعععد تبرر لي انا ما طلبت منك أي تبرير
نوااف من الخووف اعترف:اا..اا,استاذ فيصل انا كنت اكلم وزير الماليه بالشركه
رعد وهو يلف ع خاالد:نااد لي قيس بسرعه والله ماعاد بقى الا حقيير مثله يخوفني ...(لف وما شاف خالد تحرك))وقال يلا ناده بسرعه شنو تحتري ..؟؟
خالد :طيب طيب طال عمرك بناديه
........
ععند لميس كانت جالسه بالغرفه ع فراششها الي ع الارض وشنطة ملابسهاا الكبيره وشنطت مكيااجهاا
كانت تطالع الغرفه الفاضيه الي ما فيها شي غيرهااا هي وبس هي واغراضهاا
امسكت شنظة الصور
وطلعت صور عايلتهاا وبدأت تفتح الصفحأت وكل ما فتحت صفحه زاد بكاها اكثر واكثر وشهقاتهاا اكثر
وتقول((ااخ ياليت الزمن يرجع واعرف المستقبل عشان ما اختار هاذا الشي))
<<والله يالميس منتي عارفه وش مجهزه لك الكاتبه
فتحت صوره لقتها صورتها هي وجاك وريان يللعبون وكانت هي جالسه ع الرض تتدلع وريان ماسك ايدها يبي يوقفها واضح عليه معصب منها
وجاك يضحك عليهم...
.......................................
بعد اسبوع من الاحداث
رعد طرد نواف وقيس من الشركه
وخالد عين رئيس مليه جديد من معارفهم طبعا يثق فيه
لميس محبووسه بالغرفه ولا تاكل
شهد منقهره من الناس كل من جاء يسال عن لميس
سفااجه مجهزه للميس عقاب قووي
.........
لميس ككانت بالغرفه وبطنها يوجعها من الجوع
ووجها صاير اصفر مراا
دخلت عليها سفاجه وهي سادحه وضامه البووم الصور ووجهها البرئ وشعرها البني متناثر ع وجهها وبجامتها الورديه الي هي عباره عن
شورت يوضح فخذهاا كامل
لونه وردي
وقميص ابيض فيه ورود ورديه
سفاجه:لميييييييييييييس
فزت لميس من الخوف ووزادت ضمت الالبوم لنفسهاا اكثر
وهي تقول في نفسها((وجعلنا من بين يدينهم سدا ومن خلفهم سدا واغشيناهم فهم لا يبصروون))وبدأت البرااكين داخل لمييس تتفجر وهي خاايفه من عمتهاا
سفاجه:يلا انزلي قدامي اشوف
لميس خايفه:لــيش ....؟؟||يالله يالله طلع صوتهاا
سفاجه: قومي نظفي يا وجهه البلاء ما منك الا كل بلا
بسرعا اشووف قدامي
لميس وهي تمسك نفسهاا لاتبكي<<بطبعهاا حساسه ما تعودت حد يصرخ عليهاا>>:حاضر خالــ..<<كانت بتقول خالتي بس خافت وقالت>>انستي
سفاجه:اية خليك كذا مؤدبه
ونزلت ولحقتهاا لميس وراحت ع المطبخ بسرعه
دخلت سفاجه:يلا سوي باستا
لميس :تدور بالمطبخ:انسه ما فيه شي بالمطبخ
المطبخ فاضي
عصبت سفااجه وقالت :شلون مافيه شي<<احسهاا خطه مدري ليه
لميس: هاذي الحقيقه
انصدمت بكف جاها من خالتها وقالت بصراخ وهي ترمي الفلوس ع وجهها وتقوول:يلا روحي مع سوبير وخذي الاغراض من السوبر مااركت واشتري الاشياء الناقصه
لميس بنفسهاا(_(هه اصلا مافيه شي عشان اشو ف الي ناقص كل شي نااقص)_)
كتبت الاغراض بورقه

وراحت مع السواق كانت تتامل الشارع وتفكر بحياتها الي انقلبت فوق تحت
وووووووووو<<<ماذا حدث
....................
< <
<<
<<
<<
<<
<<
خلونا نغير روتين الشغل والتعب
الحقد والعذاب
نروح لـ عائله الراهي بكبرهاا

كانت جالسه تتفرج للفلم بالصاله الكبيره ومطفيه الانوار كانت تتابع وحده من افلامها المفضله
دخلت اختها الصغيره وهي تقول :لميا شووفي عزوز يطاردني
لميا:رنيم انقلعي برااااا
رنيم وهي تقرب من لميا :لا مابي ثوفي عذوذ يبي يضربني
لميا:احسسسسسسسسسسن بس تقلعي عن وجههي يلا رااح الفلم علي ولا والله لا خلي رعد مايوديك النادي
رنيم:لا لا حلاث بهزد ما بي ابي الووح مع عموو
لميا: اجل يلا خلصينا وانقلعي براا
رنيم:عمه طيب حاصمي عزوز قولي له ما يضلبني
لمياا وهي تضحك ع كلام بنت اخوها :ههههههههه طيب خلاص وين عزوز؟؟
رنيم وهي تأشر بإيدها ع برا ا ا ا ا ا ا ااا اا
:شووفيه قاعد يسبح مع بابا وحمود
لميا:حموودي مو جود
رنيم :ايه عمه روحي ثوفي سكله صار حلووو مراا
لمياا ههههههههههههههههههههههههه ههه
لا تخقين ع اخووي ترى والله اعلمه وبعدين شيفكك من لسانه..؟
رنيم وهي تمسك اصبع لميا : يلا لموو تعالي بسرعه نطلع براا
لميا: يلا
وقامووواا
..................
في الشركه :كان طوول الاسبوع مهلك نفسه عشااان يرجع الشركه ع ما كانت ....


نهاايه البارت
وش تتوقعوون راح يصير بالباارت
الجااي
لكم حريه التوقعات
تحيااتي عااشقه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-16, 10:39 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع
قد ابكي من شدت ألمي
كل منا قد يمر بأيام مبكية
واحياناً بأيام مضحكة ومسلية
ولاكن قلبي دائماً يريدني أن أتذكر
قصصي المبكية فى الحياة
قد لاتكون هذه صفاتي هنا
ولاكنها حقيقة أيها الأصدقاء
قد أنسي إسمي
ولاكن لا أنسي أحزانى
فقد اتعبن كاهلي
فى كل يوم أقول قد يكون هذا اليوم
هو يوم الضحك والغناء
ولاكن الحقيقة هو صراع بين الدموع والبكاء
قد تقول أنت رجل وتتكلم هكذا
سأقول لك انا لست ملاك
ولست نجمة فى السماء
ولاقمر تراه مبتسماً دائماً فى الأرجاء
أنا من للحم وعضم كسائر الأحياء
الإنسان يمر بمراحل قد تكون تعلمه فى الحياة
ولاكني صراحة تعبت من التعلم
ألم يأن وقت حصد هذا العلم
أريد أن أضحك ككل الناس
أريد أن أستيقض فى الصباح
لأري يوم مشرق لاتوجد هموه عندي
والله تعبت من هذا العذاب
من أحبه بدأ يبتعد
ومن اصادقه يبدأ فى الهرب
من ألمسه اجده أشواك
ومن أراه أجده أوهام
ياهم لي رب كبير
ياهم عندي رب عظيم
يارب أعني على هذه الدنيا
يارب ارشدني لطريق السلام
يارب قد اكون اخطأ فى الدنيا
ولاكني أحب من يحبك
وأفرح من يدمع من أجلك
فأغفر لي وأعني ويسرلي
وأرحمني وأرزقني الحلال الطيب
وزوجني وهبني الذرية الصالحة
وأصلح لى خاتمتي
ولا أريد أن أتعب فى الدنيا
وأن أري عذاب الأخرة

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
يمر الإنسان بأوقات عصيبة قد يكره فيها نفسه ولاكن يوجد رب من حولنا فيارب لا تخييب رجائي لأن اوقاتى بدأت تزيد فى قسوتها فأرئف بي ياربي
.. في الشركه ..
كان طوال الاسبوع مهلك نفسه عشان يرجع الشركه مثل ماكانت قبل
كان يراجع باوراق نواف وقيس اعمالهم وتفاااجاء لما عرف ان قيس ونواف بينهم شراكه في احدى الشركات المنافسه لشركته وهاذا خلاه يعصب مرا وقال لخالد:..خالد انا طالع الحين ورااجع بعد سبع سااعات بروح اريح
-_-*
:@
..........................................
عند لمييس ما صحت الا بووقت الحادث الي سوااه السواق
>>-_-<<
كانت تطالع الناس الي كانو متجمعيين عليهم وكانت بالياله تشوف>_<
بعد كم دقيقه فتحت عيونها لكنها تفاجئت يوم كانت بين يدين شخص ما قدرت تتحرك لانها تحس انهاا مكسره
ودوها للمستشفى
دخلت غيبوبه تامه والشخص الي انقذها استغرب ان اهلها ما سألو عنها
.........................
اليوم الخميس ((عند لمييس بالمستشفي))
بعد شهر من العناء والغيبوبه
....الساعه9 الصباح....
حركت اصبعها السبابه دخلوو الممرضات والدكتور الخاص فيهاا
وبدأو يكتبون الاشياء الي ملاحظينهاا بعد نص ساعه فتحت عيونها انجذبوو لها
الدكتور بنفسه:مستحيل هااذي سعووديه واتحدى
انصدم الكل يوم تكلمت
لميس:أي راسي....فين انا..؟؟
الدكتور:اهلين يا انسه كيفك الحين
لميس ببحه متغلب عليها التعب:بخـ ...يـ..ـر
الدكتور اشر للمرضات يغطونها ويودونها للغرفه
......................................
في مكان ثاني
....:انت متأكد قامت..؟
..:اية متأكد ميه بالميه
....:فيصل لا تستهبل من جدك انت
فيصل:لا من خالي ايه من جدي والحين نقلوها وبناخذ منها بعض المعلومات
....:اهاا الحين جايك
فيصل :انتظرك ....يلا سلام
...:سلام
راح واخذ شاور وطلع ولبس بنطلون جينز ازرق غاامق سكيني ولبس بلوزة فراري لونها خمري ضيقه برزت عضلاته وزادته جمال ولبس نظارته الشمسية واخذ البوك حقه ومفتاح السياره والجوال ونزل

..................
شافت ولدها وهو نازل ونادته
ام...:رعد ياوليدي تعال
رعد راح لها سلم عليها وقال:صباح الخير ..شخبارك يالغاليه
ام خالد:تماام...الاشكلك طالع
رعد:ايه والله بمر فيصل بالمستشفى
ام خالد :اهااا
.......................................
بالمستشفى
جلس فيصل وهو ماسك اوراقه ويسأل لميس
فيصل:كم عمرك
لميس:18سنه
فيصل بصدمه:عمرك 18..؟
لمييس :ايه ليه مو واضح
فيصل :لا ع بالي 14 او 15 سنه
لميس اكتفت بابتسامه
فيصل ضحك وقال:طيب ..ابي جنسيتك
لميس:سعوديه
فيصل بنفسه((لا لا مستحيل هاذي سعوديه واتحدى هاذي عرقها عرق اجانب))
فيصل كان بيتكلم بس دق جواله ورد
فيصل:هلا والله رعد ...ايه ...لا عند المريضه الي صار عليها حادث..رقم الغرفه(394)اووك انتظرك ...سلام
لف فيصل عليهاا وقال: طيب ابي اعرف اسمك الراعي عشان اكمل.!!
لميس:لميس عبد العزيز عبد الرحمن الراهي
فيصل لاول مره يرفع عيونه بعيونها وهوو مصدوم وما كانه سمع
فيصل: اييش..؟؟ عيدي اسمك
لميس: لميس عبد العزيز عبد الرحمن الراهي
فيصل وهو توه مستوعب :اكييد يعني انتي متأكده.؟؟
لمييس باستغراب:ايه ليه فيه احد ما يعرف اسمه...؟؟
فيصل ضحك ع عفويتها
وكمل بيانات وهو لازم يخليها تعيد لان تفكيره متشوش
بعد نص ساعه طلع لان رعد ينتظره من ربع ساعه
سلمو ع بعض وجلسوو
استغرب رعد ان فيصل ما يتكلم وبس سرحان
رعد:فيصل شفيك....؟؟
فيصل:رعد بسألك سؤال بس لا تضحك علي
رعد بأستغراب :اسأل
فيصل:كم عندنا عم حنا
رعد :ههههههههههههههههه وش ها السؤال ..؟
فيصل:بتجاوبني ولا لا..؟؟
رعد:فيصل شفيك لا يكون تعبان
فيصل عصب ورفع صوته:ياااااخيي جاوب ولا اطلع براا
رعد:ابو وابوك وعمي سالم بس ليش..؟؟
فيصل:متأكد..؟؟
رعد رفع حاجب وقال:وش فيك ياخي
فيصل تنهد من قلب وقال:رعد بتكلم ولا تقاطعني لاني للحين ما تاكدت
رعد :طيب يلا انا اسمعك
فيصل:تتذكر البنت الي انقذتها ذاك اليوم
رعد : ايه لييه..؟!!!!!
فيصل تنهد وبضيق:تصير بنت عمنا
رعد بصدمه سكت:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رعداستوعب وقال:انت تخرف ولا ايش
فيصل مد الاوراق وقال:يمكن ما تصدقني بس بهاذي راح تصدق..!
رعد وقف وقال:كل شي عند جدتي بروح اسألها وانت خلها تحت المراقبه
فيصل:طيب
طلع رعد واتجهه لبيتهم ع طول ودخل وبعصبيه
رعد:جده جــــــــــــــــــــــــ ـــــــده
ام خالد اول ما سمعت ولدها المعصب راحت عنده وقالت
ام خالد:ياحسرتي ع وليدي وشفيك يمه
رعد: وين جدتي
ام خالد:بغرفتها
راح رعد لها وفتح الباب ومن قوته صقع بالجدار وطلع صوت قوي
كانت جدته تدعي ع سجادتها ومعطيه ظهرها االباب يوم سمعت الصوت لفت بسرعه وشافت رعد الي معصب
الجده:صباح الخير
رعد بعصبيه: من وين يجينا الخير هاااه من وين..؟
جدته انصدمت اول مره يتكلم معاها بالطريقه هاذي:اجلس ياوليدي وفهمني شكلي مضايقتك تعال اجلس وقامت وراحت سريرها وجلست عليه ورعد جلس ع طرف السرير
رعد بدا الموضوع بسرعه:جده احنا عندنا عم غير عمي صالح وسالم..؟؟
الجده انصدمت وقاالت:.........................

وش تتوقعون الجده قالت..؟؟
رعد ليش كل هالعصبيه ..؟؟
لميس وش راح تكون حياتها اذا اكتشفت ان لها عايله...؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-16, 10:43 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس
الجده:لييش السؤال ياوليدي..؟؟
رعد:جدة بليييز جاوبي يمكن انساعدك
الجدة بكت<<انصدم رعد اول مره جدته تبكي
رعد:ماعاش من ينزل دموعك انتي الغاليه حفيدها الغالي
الجده ابتسمت بين دموعها وقالت:يالواثق
رعد:ليش انا مو قد اني اكون غالي....؟؟
الجده:هووو شفيك زعلت...؟؟
رعد :يلا دام اني خليتك تضحكين يلا جاوبي علي اذا انا جد غالي...@!!!
الجدة بدأت ملامح الحزن توضح بوجها الي باين عليه اثار الكبر الجده :وش اقولك ياوليدي اني خليت جدك يمنع عمك من الورث ولا يتبرا منه
رعد انصدم شلون هاذا ولده لييش يمنعه من الورث ولا بعد متبري منه لييش عمي وش مسوي عشان يسوي جدي فيه كذا وحرام مافكر حتى بأولاده..!!!
رعد تكلم بعد ما مرت فترت صمت وقال:جده ممكن تفهميني السالفه..؟؟؟
الجده هزت راسها بالايجاب لان رعد هو الوحيد الي ترتاح له وهو الي يقدر يقنعها بكل شي ...##
الجده:قبل20 سنه من اليوم كان جدك ينتظر عبد العزيز ولدي يرجع وكان مسوي له حفله جمع فيها العايله كلها لكن بدال ما نفاجئ عمك هو الي فاجئنا كان رايح له 5 سنوات وكان ملخص الجامعه بالسعوديه وسافر ع فرنسا عطول وكمل الماجستير سنتين وطلب من جدك انه يكمل الدكتوراه 3 سنين طبعا كنت ادعي له يخلص ويرجع وما صدقت انه جا اليوم الي كنت ناطرته دخل وكمل حفلته وقبل الساعه 9 ونص الليل قال لنا اننا نتجمع بالصاله الداخليه دخلنا وبعد نص ساعه دخل وكان معه طفل صغير يشبهه بالظبط ولكن عيونه كان لونها اخضر وقال لنا:والله ما ادري ايش اقولكم بس هاذا ولدي ريان كلنا استغربنا وبعدين قال :ليش تستغربون انا تزوجت هناك مسيار وبعد كم شهر اكتشفت ان زوجتت حامل والحين ولدي عمره 5 سنوات بس جدك الله يهديه ما خلاه يكمل السالفه عطول قام جدك وقال يا انك تتزوج وحده من اقاربي وتطلق مرت او اني اتبرا منك تدري اش كان رد عمك :
رعد بحماس:ايش؟؟.
الجده:والله لو كان ع قص رقبتي ما اخلي هالولد معلق بيني وبين زوجتي بتزوج الي انت تبيها بس ماراح اعدها زوجتي
وافق جدك وبعد شهرين من زواج عمك من زوجته الثانيه كان راجع فرنسا وبعدين كلمه وقال له يا تطلق زوجتك الفرنسيه او اتبرا منك عمك حاول فيه بس جدك تبرا منه ومن ذاك اليوم الي يومك ذا وانا ما اعرف عنه خبر
رعد:انتي قلتي عيون الولد خضرا واسم عمي عبد العزيز..؟؟
الجده :ايه
قال رعد:يمكن ما الاقي عمي بس انا اعرف بنته فين
الجده دمعت عيونها:وقالت::ياليييت
رعد :طيب وش رايك تلبسين عباتك وتجين معي وتشووفين بنفسك
الجده:ايه تكفى عشان ابعد القلق الي فيني والله اني كل دقيقعه وثانيه وانا ع سجادتي ادعي له واتمني قربه
رعد نادا ع مرافقة جدته وقال لها تلبسها عبايتها ولبست بالفعل وراحت السياره متلهفه تبي تشوف ضناها الي انحرمت منه 20 سنه ......................................
عايلة ابو خالد
سلمان..<<ثاني اخوانه متزوج بنت عمه عمره50سنه حنون وطيب مرره من تجار العالم ماخذ المركز التاسع في العالم معروف ومشهوور
............سلمى بنت عمه عمرها47سنه حنونه وطيبه حيل بس فيها نوع من الغرور ودايما تنافس الي يصيرون احسن منها
..................................
اولادهم
خالد :متزوج عمره32سنه متزوج لمى بنت عمه وعنده بنت اسمها رنيم حلوه ودبدوبه عيونها مايله للزراق وبيضا وتحمر بسرعه
.....
محمد :عمره30سنه مو متزوج انسان عملي جدا حنون وطيب والي الحين ما لقي البنت الي تناسبه
...........
رعد:سبق التعريف به ولكن نسيت اقولكم انه اوسم واحد بالعايله
................
رند:عمرها 24سنه مو متزوجه مغروره حلوه بويه شوي
...............
لميا:عمرها 20سنه دلوعه رعد دايم يسمونها كذا مرجوجه مره وحنونه وتحب تعاند أي احد شعرها طويل كيرلي يشبهونها بميريام فارس
...........
واخيرا التوائم المرحه
ريان ورامي
يشبعون بعض كنهم امريكان شعورهم شقرا كيرلي بيض نحاف عمره 14سنه
.................................
عند لمييس
قالت للنيرس
لميس: Do you have a charger for the iPhone((هل لديك شاحن للايفن..؟؟))
النيرس: No, but do you want to ask reception if they have((ولكن هل تريدين ان اسأل الاستقبال ان كان لديهم))
لميس: Yes, please((نعم ارجوك))
النيرس: Wait a minute((انتظري دقيقه))
............راحت النيرس وجابت للميس الشاحن بعد ما دورت اعطت لميس وشكرتهاا لميس
.......................................
لميس كلمت روان صديقتهاا
لميس:اهئ اهئ روني الحقي علي
روان:هلا والله بالقاطعه وش سوت فيك وجهه النحس الي عندك
لميس : انا مو عندها
روان بخوف:اجل وين\
لميس بدلعهها المعتاد:اهئ اهئ شووفي لموس حبيبة قلبك بالمستشفى ولا بقسم كبار الشخصيات
ؤوان./ههههههههههههههههههههههههه هه لا لا تمزحين
لميس :اهئ لا والله تستهزين فيني صار لي حادث من شهرين وانتي تستهزين
قطع عليها دخول النرس
النيرس: Baht you nutritious((بحط لك مغذيه
لميس: Ok((طيب))
روان قاطه معهاا:وشوو اوكي ومدري ايش
لميس بصوت مبحوح:هاذي النيرسه تقول بحط لك مغذيه
روان :اها بس اننتي بأي مستشفى
لمييس:مستشفى(.............)يلا انتظرك
روان :هههه يالواثقه من قال اني بجي
لميس بدلع وعصبيه<<ما يجي عليها اد<<:لا والله مو انتي صديقه عمري..؟؟؟
روان:يالواثقه اصلا انا سألنت حب استطلاع مو حب فيــ.................طووووووووووط طوووووووووووووووووووط
كانت بتكمل بس لميس ولأول مره تقفل بوجهها
زعلت عليها بس عاذرتها صار لها حادث وهي تنكت معاها
لبست عباتها وتلثمت وراحت محل اني وداني شرت لها حلويات وشرت كوفي ودونات من كرسبي كريم وشرت ايس كريم من باسكن لان لمييس حيل تحبه
...............................وراحت للمستشفى
راحت الاستقبال وسألت عنها وراحت ويوم دخلت انصدمت بالي شافته.......................................
..............................................

وش تتوقعون روان شافت بغرفة لمييس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
انتظروني بالبارت الجاي((الخامس)) عشان تعرفون
تحياتي لكم عاااشقه
.......................................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-16, 10:46 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الباااارت الخامس
راحت الاستقبال وسألت عنها وراحت ويوم دخلت انصدمت بالي شافته
.................................................. ................................
شافة وحده كبيره بالسن ضامه لميس وهي تبكي وتقول :سامحينني يابنيتي
وكان فيه الدكتور وواحد ماقدرت تشضوف ملامحه لانه ممعطي الباب ظهر
رجعت روان وطقت الباب وكان توهاا داخله<<<<يقطع ابو شكلك يا الكذابه
روان بصوتها الناعم:احم احم السلام عليكم
الككل لف عليها :وعليكم السلام
الي ماكانو يتوقعونه ان لميس لفت وجهها للجهه الثانيه
روان زعلت بس مابينت
ونادت ع خدامتها:ريتا تعالي دخلت ريتا ومعها الاغراض الي اشترتها روان وباقة ورد كبيره
دخلت الخدامه ومازالت لميس لافه وجهها
روان قربت من الجده وقالت بهمس:ممكن شوي
الجده هزت راسهاا
قامت الجده بدون ما تدري لميس
وجلست روان جمب لمييييييييييييييييس
وضمتها من الجمب وقالت : يهووون عليك صديقة عمرك تزعلينهاا؟؟؟
لفت لمميييييييييييس عليهاا وضمت صديقتهاا بيدها السليمه
وسلموو ع بعض
قعدت روان نص ساعه وبعدين طلعت
((طبعاا لميييس مو متعووده انهاا تتغطى لانها كانت عايشه بفرنسا ومالها اربع اشهر وهي بالسعووديه ))
فخلتهاا الجده ع راحتهاا
__________________
بعد المغرب
طلع رعد والعم يصلون وطبعاا فيصل بما انه دكتور طلع من بعد ما طلعت روان
__________________
الجده سألت لميس:لميس انتي عمرك ماا سألتي ابوك عنا
لميس:الا بس دايم بابا يقول لي انه وحيد اهله وانه يتيم
الجده:اهاا ............طيب اخووك وييينه..؟؟
لميس نزلت راسها :والله ما ادري هو حي ولا ميت تعبان ولا لا مهتم بنفسه ولا ايش والله بالي مشغول علييه
_________________
في مكان ثاني
.......:انتي متأكده ما ماتت
...:ايه متأكد هميه بالميه
..:سهام لا تلعبين علي انا متأكد هاني صدمت من جهتها
سهام:ايه بس فيه واحد انقذهاا
..........:اخ يالقهر طيب عرفتي ميين هو....؟؟.
سهام:اتوقع انه الميلياردير رعد الراهي
.......:والله وعرفت تلعبها بس ما تلعبهاا علينا طيب اسمعي الي بقوولك
سهام:يلا قوووولي
......:اسمعي (................................................. .........))هههههههههههههههههه وش رايك بالخطه
سهام:هههههههههههههههههههه والله وطحتي يالمييسووه ومحد سما عليك هههههههههههههه
...........ههههههههههههههههههه� �ههه
..........:
______________
عند لمييس بالمستشفى
لميس:لا جدتي صعبه شلون ادخل حياتكم كذا فجأه وما اعرف احد نهائياا
الجده:لا انا متأكده انك بتنبسطين معاهم ميه بالمية وبالنسبه للحجاب مو لازم تتحجبين
لمييس :لا صعبه والبيت كله شباب ما اقدر
الجده:اجل تبينا نسكن عند بنتي
لميس:هااه لا لا برجع بيت زوجة بابا
الجده :والله ما ترجعين ورجلي ع رجلك وهاذي هي قعده
لميس :جده ترا انحرج كذا
الجده:احسن عشان تعرفيين مره ثانية تحاكين من
لميس تنهدت:وخالتي والله ان تذبحني لو درت هي تبي الفكه مني بس ماتبيني القى عايلتي
الجده:والله دام رووسنا تشم الهواء ما تقربك
لمييس:والله ما ادري
الجده :يلا عن الدلع رعد الحين جااي وحرام نرده مكان ما جاء
لميس تنحت:.....................
الجده :وين رحتي
لميس:جده ممكن طلب
الجده:كلي لك مو بس تطلبين انتي تامرين
لميس استحت وقلب وجهها الوان وما ردت
الجده:ههههههههههههههههههه� �ههههه يازين الي يضحكوون بس
لميس:اقول ولا ماله داعي
الجده:الا قولي
لمييس:ابيك تعرفيني عليهم
الجده :غاليه والطلب رخيص
في هالحظه دخل رعد وقال يلا تجهزوو وطلعووو من المستشفى
ركبت لميس خلف رعد مبااشره وهي راميه الطرحه بإهمال وشعرهاا البني طالع من الجوانب وكان شكلهاا خقااق
الجده:اسمع يارعد ابيك تمر الموول
رعد:هههههههههههههههههههه جدتي رجعت شبابها
الجده ظربت كتفه بخفيف وقالت:الله يقطع ابلييسهاا
كانت لمييس تظحك ع خفيف وراا ورعد لا حظها من المرايه <<<والله يا إن ها الرعد خبيييث هع هع هع

هالمره ماراح احط اسئله ابي الحريه
تحياتي

عاشقه
كانت لميس تظحك ع خفيف ورا ورعد لاحظها من المرايه<<<ولله يا إن هالرعد خبيث هع هع هع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-16, 10:48 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

_____________________
البارت السادس

لاحظت نظرات رعد لها وحاولت تصرف تتلفت أي مكان تتجنبه ولاكن ما فيه مفر
قالت بصوت خفيف سمعه رعد:الله ياخذك
رعد:ههههههههههههههههههههه� �هههه
الجده :بسم الله عليك ياوليدي وش بلاك..؟
رعد تورط وطالع بلميس نظره تخوف وكأنه يتوعدها
رعد:هاااه لا لا ولا شي بس اطقطق ع الجوال وصديقي قال سالفه تضحك وانا ضحكت
الجده بتحذير:ياويلك ان مسكت الجوال مره ثانيه ةوانت تسوق حط بالك بالطريق ...
رعد وعينه ما بعدت من لميس :حاضر
لميس بنفسها:يمممممممممممممه ليش يطالع فيني كذا وبدأت تطالع بنفسها فيها شي غلط
رعد بنفسه:يمه من البراءه تحسبني اطالع فيها عشان فيها شي غلط والله حركاتها عفويه كأنها طفله هههههه
وقف عند المول
نزلت الجده :وقالت يلا لميس تعالي
لميس:اناا..؟؟
الجده:ايه يلا بسرعه
لميس طيب
ونزلت
____________________
في مكان ثاني
كاان يجري اتصالات عالمية
......:هااه شلونها الحين بعد الحادث
السكرتير:اسمع عمانها لقوها واحنا الي احين نراقب
.............:ما ابيهاا تغيب عن نظركم
السكرتير:حاضر تامر ع شي ثاني...؟؟؟
............:لا سلامتك بس ابيكم تشفون الناقلات حقت النفط وصلت للصين ولا لا ..؟؟
السكرتير:حاضر مع السلامه
......:بحفظ الرحمن
____________________


بالمول
لميس:جده ليش جايبتني هناا.؟؟
الجده:شلون بتقابلينهم وما معك ملابس
لميس بغباء:ميين ...؟؟
الجده:الله يخلف ع ام جابتك
لميس:جده<<قالتها بدلع
الجده:يلا تعالي اويشو نشتري ملابس نوم
لميس:اوك
دخلو والجده وقفت عند الباب وقالت :ادخلي اشتري لك طقمين بجاما وجمعي ملابس داخليه لك
لميس :اوكي
دخلت لميس وبدأت تشتري لها ملابس اشترت بيجاما التي شيرت لونه نص كم احمر فيه ميكي ماوس وشورت لنص الفخذ رصاصي فيه مجموعه ميكي ماوس في جميع نواحيها
واشترت لها بيجاما لونها ابيض ووردي التيشيرت لونه ابيض فيه صورت دبدوب وردي ما سك قلب احمر ومكتوب عليه
أي لوف يو
والبنطلون وماسك قطني ومكتوب عليه أي لوف يو
واشترت ملابس داخليه وطلعو وراحو نيو لوك واشترت لميس فستان مااسك مرا ع الجسم يوضح تفاصيل جسمها تحت الصد مباشره فيه حزام اسود استرتش وناعم ومن فوق لونه خمري اكمامه كت ومن تحت الحزام كأنه تنوره سكيني اسود واشترت لها كعب عالي لونه خمري وشنطه لونها خمري كبيره الحجم واكسسوار لونه اسود طويل لفتين ((اتمنى عرفتوه))واشترت سوار لونها اسود وخمري وبعدها طلعوا من المحل وراحو لبودي شوب
لميس:الله يهديك ياجدتي الحين غاصبتني ع هل كم لبس والحين ادخل بودي شوب اشتري كماليات لا خلاص
الجده :اقول ادخلي وبلا هرج زايد وهاذي بطاقتي خذيها وانا بروح اجلس هناك<<وأشرت ع جلسات
لميس :اوكي
الجده:ياويلك تستحين اشتري الي تبين ولو كان المحل كامل
لميس :تسلمين
راحت الجده ودخلت لميس للبدي شوب اشترت لها عدة تجميل كامله واشترت مجموعه بدي شوب بالاظافه الي كريمات منعمه كانت بتطلع بس جاء واحد من وراها وقال:ممكن الحلو يعطينا وجهه
لميس تعودت انها ترد ع الشباب لانها كانت متعوده بس هالمره بتسوي مقلب رفعت حاجب وقالت: What do you say??((ماذا تقول؟؟))
الشاب تورط فقال:هه لا ع بالي وحده اعرفها<<حلوه الترقيعه ما عرف وش تقول فقال هالكلام هع هع وراح ولا عاد جاها ظحكت لميس ع هالمقلب وراحت لجدتها
الجده :ليش تأخرتي..؟؟
لميس :اممممم لا ولا شي
الجده :وش حكاية الولد الي جاك
لميس ضحكت من قلب وحست انها من زمان ما ظحكت <<ما ألومها والله :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
الجده:سلمات
لميس وهي تمسخ دموعها من الضحك وقالت:والله ياجده لو كنت معي ان تظحكي عليه
الجده :ليه
لميس: سويت فيه مقلب وقالت السالفه
الجده:ههههههههههههههههههه� �ههه حلوه بس ترا مو كل شباب هالزمن مخفه مثله فيه عيال حرام وحلال يابنتي
لميس:لا تخافين تعودت ع الاشكال ذي بفرنسا
الجده :ههههه والله منتيب سهله
لميس:ههههههه
دقت الجده ع رعد وقالت له لا يجي لهم يدق ع السواق
رعد :لا والله لميا معاها السواق
الجده :عادي وسواقي وينه
رعد :ببيتكم
الجده :اجل خلاص قله يجي لاننا بنمر بيتنا نتجهز وناخذ عمتك ونجي
رعد:بس عمتي ببيتنا
الجده : طيب بنروح البيت حقي
رعد:اوكي سلام.....
الجده :مع السلامه
...........................
لفت الجده وقالت للميس:تعالي نروح ستار بكس<<<ما تلاحظون ان الجده متطوره هع هع هع زوديتها ياجده خلاص <<يلا براا وش عليك منها خليك بزنس هع هع هع
لميس:يلا
راحو لستار بوكس
وطلبوو لهم 2كوفي وتراميسو
جاهم الطلب وشربو شوي الين دق علي الجده جوالهاا
الجده:الوو
السواق:يلا ماما انا فيه عند باب هازا سوق مال انت
الجده :يلا سوبير جااين روح البوابه الرئيسيه
سوبير:ماما انا عند هو
اللجده :بلا هذره ع راسي جاين وقفلت بوجهه<<هعهههه تعجبيني
الجده :يلا لميس
لميس:يلا
......................................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-16, 10:52 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هاذا البارت اتمنى ان ينال على رضاكم
تحياتي
"عاااشقه"

وطلبوو لهم 2كوفي وتراميسو
جاهم الطلب وشربو شوي الين دق علي الجده جوالهاا
الجده:الوو
السواق:يلا ماما انا فيه عند باب هازا سوق مال انت
الجده :يلا سوبير جااين روح البوابه الرئيسيه
سوبير:ماما انا عند هو
اللجده :بلا هذره ع راسي جاين وقفلت بوجهه<<هعهههه تعجبيني
الجده :يلا لميس
لميس:يلا
.................................................. ......
البارت السابع

طلعو من المول وركبو السياره
لميس حست انهاا اشتاقت لروان وهي كانت عندها اليوم بس ماتدري احسااس وقالت خلي اسوي فيها مقلب
دقت ع رون وقالت وهي تغيير صوتهاا: Are you friend of this girl.??
((هل انتي صديقة هاذه الفتاه))...؟؟
روان: Calls upon from me.??
((يب يب من معي..؟؟))
لميس: Maak girlfriend Soha Safaga
((معاك سهى صديقه سفاجه))
روان ع طول تذكرتهاا هي الي كانت بباريس ساكنه ومرره دلوعه وخكريه وصايع بنفس الوقت وتذكرت قسوتها ع طول فقالت روان: Aha Hahahahah anti Havek to a house by the juice.?? Hahahahahah and does not
لميس ضحكت بس كتمت قبل ماتكتشفها وقالت يعنني بعصبيه: Blaablak say Amin
((بلا يبليك قولي امين))
روان:هههههههههههههههههههه� �ه لميييييييييييييسس اكتشفتك وش تبين..؟؟
لميس بإستهبال :ابي يحيى ههههههههههههههههههههههه
روان:هههههههههههههههههههه� �ه الله يرجك قولي امين
لميس:ااااااااااااه جدة وش فيك<<<كانت تكلم جدتهاا
الجده الي قبصتها عشان كذا قالت اااااااااااااه :من يحيى
لميس:هههههههههههههههههههه اما جدة ما تعرفين يحيى.؟؟
الجده:وش دراني عنك وانتي عند مرت ابوك..!!!
:$
لميس:هههههههههههههههههههه� � لا ياجده هاذ الي بسنوات الضياع
الجده:ههههههههههههههههههه� �ههههههه الله يهديك ويصلحك ويخليك لي
لميس تذكرت كلام ابوهاا كان دايم يقول كذا وتنهدت وقالت لروان:روووني اكلمك بعدين
روان :ليه شفتي فارس الاحلام....؟!؟!؟!؟
لميس تنهدت من قلب وقالت :من وين يجي وانا فارس احلامي راح
روان:يالله يا لميس وش فيك
لميس:الحين تقولين لي وش فيك واخوي اختفى بكل سهوله وخلاني ..........اوكي روني اتوقع وصلناا باايو
روان:سيو
__________________
عند رعد كان بالكوفي مع صديقه ريان
ريان:رعد وش فيك اليوم مو طبيعي .؟؟
رعد:تنهد وقال مصايب يا ريان مصايب
ريان :ليه وش فيك ..
رعد:تخيل بعد عشرين سنه اكتشفنا انوو عندنا عم وحنا ماندري عنه
ريان: اعوذ بالله ياخي خير لكم بإذن الله
رعد:بصراحه اصلا ما بقى منهم الا هي
ريان!!!!!!!!!!!!!!!:من هي ..؟؟
رعد:البنت هي الي بقت من عمي وعياله...!!
ريان:اهااا
رعد:حلوه التسليكه المهم انا بروح لجدتي
ريان:تبي اوصلك.؟؟
رعد:لا والله تسلم ............وكمل....مع السلامه..!!
.................................................. ...
بالسياره عند لميس :::
دخلو الفله الي هي قصر مو فله من ع يمينك خضار وورد واشجار وشكلهاا خيال ومن ع يسارك مسبح بشكل دائره ومن الجب فيها انحنااء داخل ع المسبح((اتمنى عرفتو الشكل)) ومن حوالي المسبح عشب وورود حمراء واشجار يعني المكان رومنسي والمسبح كان فيه اضاءه من الداخل صفرا وزرقا وخضرا وحمرا وبنفسجي وكان شكله خيل وكان فيه ممر لدخول السياره يلتف ع نافوره كبيره بوسطها دلفيل وع انفه كره ويصب منها مويه ويطيح ع الصحن وكان ع الدلفيل انوار بيضاء والقصر كان اجمل وهو الي مزين الحديقه بجماله كانت فيه بوابه كبيره وكان عليها البراويز الي تغطيها((الي زيا لمظله))اتمنى عرفتوها لاني ما اعرف اسمها ــــــــــــــــــــــ المهم ___________
وكان فوقه بلكونه كبيره بشكل نص دائره وبداخلهاا زاجااج كبير الي هو نوفذ الصاله الي فوق
لميس كانت منبهره بفخامته وقالت بنفسها:يالله ياجدي شلون تحملت ولدك يعيش ببيت متواضع وانت عندك كل هالعز شلزن قدرت تتحمل..!! اه بس ياليتكم يا هلي موجودين الحين كان تشوفون وشلون ووين وكيف انا الحين اااه وتنهدت بصوت مسموع
الجده:وش فيك يابنيتي..؟؟
لميس انتبهت لنفسها :ولا شي بس ابي اشم هوا
الجده ما صدقتها بس قالت :اهاا طيب تعالي ندخل واوديك غرفتك
لميس:اوكي
راحو ودخلو ولميس كل مالها تنبهر بفخامة القصر والتصميم والتأثيث ومره كان روعه بالاناره الهاديه الي كانت غالبه ع المكان
دخلت لميس غرفتها وقالت لها جدتها :هاذي غرفه مؤقته عبال ما تصلح غرفتك
لميس:اووكي
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
دخلت لميس ورتبت الاغراض بالدولاب لاكن استغرب وجود ملابس رجاليه قليله وما اهتمت ابد رتبت الملابس الرجاليه صفطتها لانها كانت محيوسه و حطت الملابس الرجاليه بالدرج الي ما حتحتاجه ورتبت الاغراض واخذت بيجامتها الشورت وراحت تتروش طلعت وهي لافة المنشفه ع جسمها وكان يوصل لركبتها حطت لهاا كريمات مرطبه ولوشنات وقعدت تتظبط لبست البيجااما الحمرااا واخذت الايفوون وحطت السناعات وراحت تنسدح ع السرسر و جلست تتسمع اغنية قامت الساعه
1. من قال بموت لا من طحت من عينك
ولا تنسّيت حبي قامت الساعه
يمكن شوية غلا من بيني وبينك
سويتها سالفه و الروح ملتاعه
اتموت ما جبت راسي لو كثر زينك
واموت ما يشتكي قلبي من اوجاعه
ياللي تبي تطعن فؤادي بسكينك
النفس تامر ولكن ما لها طاعه
صدقت نظرت عيونك في محبينك
والعين يا زين بعض احيان خداعه
لا تحسب انك ملكت القلب بيدينك
بدري على مثل سنّك يلوي ذراعه
ما همني لو فنت في حبي سنينك
قلبي ليَ صد ، صد ويصعب قناعه
غرك جمالك حبيبي ربي يعينك
الزين قال المثل من زانت اطباعه
م اذكر لَيَ غبت عني أسألك وينك
ياللي سيوف الجفا بياديك قطاعه
مات الغرام و وروده في بساتينك
قلبن جرحته طوى من حبك شراعه
وكانت تغني ومتحمسه وهي مغمضه عيونهاا شوي قامت وقعدت ترقص ع اغنية صفوا يابنات صفوا
وتغني وترقص وشوي كذا جات بتجلس بس يوم لفت انصدمت بالي شافته
لميس انحرجت وقلبت حمراا من الخجل
لميس تجرأت وقالت :وش تبي..؟؟
......:ابي غرفتي
لميس:لا هاذي غرفتي
..../لا معليش جدتي مخصصتها لي
لميس:طيب من انت ...؟؟
...........:معقوله اليوم كنتي معي ولا عرفتيني
لميس هزت راسها بلا ما عرفتك
.......:رعد يا انتي
لميس:اتوقع عندي اسم .........سكتت وكملت بعدها بثواني..........يووووووووووووو ووه لا نسيت ما ابيك تنطق اسمي
رعد:وليه انشاله ...؟؟
لميس بتوفكير:اممممممممم ........مزاج ....وبعدين انت مو من برستيجي
رعد قرب منها لميس قامت من ع السرير بسرعه ونزلت عليه وقالت بخوف:امانه لاتقرب والله لانادي جدتي عليك
رعد:عاادي اصلا هي الي قالت لي اطلع ريح بغرفتك
لميس:طيب بطلع وانت ريح بكيفك
طلعت لميس بس قبل ما تطلع مع الباب طالع فيها رعد بعصبيه وقال:اجــــــــــــــــــ� �ــــــل انا مو من برستيجك يا وجه الفقر
لميس انصدمت من كلامه وجلست تردد بنفسهاا وجه الفقر
وجه الفقر
وجـــــــــــــــــــه الفقــــــر
وجـــــــــــــــــــــــ ـــه الفقر
اخ من هالكلمه كم هي مؤلمه بالنسبه لي لاني كنت ببيت متواضع وهم بها القصور وما هامهم احد اخ يايبه وينك ياابيه تشووف اهلك وش مسوين فيني معذبيني والله معذبيني
تجمعت بعيونها الدموع وكانت واقفه قدام رعد الي حتى طولها كله مايوصل لكتفه
كانت من جد كلها براءه دفته عنهاا وقالت: لا تقرب مني انا مو محرم لك انقلع عن وجهي
هنا رعد جن جنونه ماعمر احد قاله كلامها
راحت لميس ونزلت الصاله وصرخت باعلى صوتها:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااه جده جده قوكي لا تروحين زيهم جده تككفين لاتروحين
نزل رعد ع صراخ اديم وانصدم جدته طايحه ع الارض ولا حد درى عنهاا
راح بسررعه ودف لميس وقال :وش سويتي فيهاا
لميس وهي تبكي : ما سويت فيها شي بسرعه شيلهاا نوديهاا المستشفى
رعد اوك شال جدته ولميس نادت الخدامه واعطتها عباتها ومن بعده ركبو السيااااره
حــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــالة صمت لا يخلو من القلق والخوف مع صوت بكاء لميس وشهقاتها
لميس:رعد اسرع
رعد :ليه سوااق عندك وانا مدري
لميس:رعد مو عشاني عشان جدتي بليييييييييييز رعد
رعد اسرع وكلها خمس دقايق وهم بالمستشفى
لميس صرخت ع الممرضه :جيبي سرير بسررررررررعه حاله طارئه
جابو سرير ودخلوو جدتهم غرفت الطوارئ ودخل الدكتور عليهاا
____________ _____________
عند رعد ولميس
لميس جالسه وترجف وتبكي ورعد مره يطالع بالباب ومره يطالع بلميس
رعد ما استحمل ودق على ابوه
رعد:يبه ممكن تجي شويي..!!!المستشفى............ايه ..........لا بس جدتي طاحت علينا ووديناها المستشفى
..............يبه خلاص تعال وتعرف السالفه ..........انتظر...........باااي
______
لميس تبكي وهي ما سمعت رعد يكلم ابد
خلى اوصف لكم حالها شعرها البنى متناثر ع ظهرها وكتوفها والطرحه طايحه ع الكتف وعبايتها مفتووحه وطالعه رجولها الي كلها باينه ما كأنها لابسه شي ابد
وكانت حاطه يدينها ع وجهها وشكلها جنانن وهي لونها احمر
رعدكان يطالع فيها مستغرب البنت لها الدرجه متعلقه بجدتي لا لا يمكن حساسه لا لا مستحيل تكون حساسه يمكن خايفه
يووووووووووووه يارعد وانت شعليك منها اووف خلهاا تولي بنت الفقر اووووف منها
رعد كان عايش حرب نفسي قوي جداا من خوفه ع جدته واذا جاء ابوهه وشاف لميس وتفكيره ولميس الي تبكي وشكلها خيال
رعد انصدم يوم شاف واحد جا وجلس حمب لميس وحط يد خلف ظهرها بوضعيه انه يكون ظامها من الجمب اتمنى عرفتوو
رعد انصدم اكثر انوو هاذا وش دخله لميس رفعت راسها تبي تشوف من هاذا بس انصدمت يوم شافت انه مو رعد ههي كان ع باللها رعد دفته وراحت ورا رعد وهي تقوله بهمس خايف وفيه هزه من اثر بكاها
لميس:ليش ما تكلمت يوم قرب مني ...؟
رعد لف عليها :ليه عجبك الوضع
لميس:اووف لا بس ليه حرام تخليه يقرب لي وانا حتا ما اعرفه
((الولد كان متلثم وباينه عيونه الخضرا وبشرته البرونزيه))
.................................................. ....................................
وش تتوقعون راح يصير بالبارتات الجايه
لميس&رعد.. وهواشهم المستمر على ماذا سيؤدي
الولد المتلث كيف تجرأ وضم لميس...؟وهل سيكون له دور بالقصه..؟؟؟
العم ابو خالد ما ذا ا سيفسر وجود لميس مع رعد ...وماذا راح يحدث...!!؟؟
تحياتي عااشقه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.