آخر 10 مشاركات
رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          309- حب في عرض البحر - ليندا هوجز - مــ.د...(عدد جديد)** (الكاتـب : Dalyia - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          2002-شيء في القلب-أماندا برونينغ-درا الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          المواجهة الدامية - شهادة للتاريخ عن انهيار الاتحاد السوفيتي - رسلان حسبولاتوف (الكاتـب : علاء سيف الدين - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          101 - من يزرع الشوك - آن هامبسون (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-16, 09:40 PM   #31

Rawan@live
alkap ~
? العضوٌ??? » 183036
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 382
?  مُ?إني » فلسطين
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Rawan@live is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الرواية حساها مش كامله

Rawan@live غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-16, 12:39 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الســــــــــــــــلام عليكم .. كيـــفكم ؟؟


اغــتنمــو هــذا الايـــام واكثــرو من الدعاء لانعلم قد تكون ليلة القـــدر

"اللهم إنا نستعينك ونستهديك، ونستغفرك ونتوب إليك، ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك.
اللهم إنا عبيدك، بنو عبيدك، بنو إمائك، ناصيتنا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك اللهم بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وجلاء أحزاننا، وذهاب همومنا وغمومنا، وقائدنا وسائقنا إلى رضوانك، وإلى جنات النعيم.
اللهم ألبسنا به الحُلل، وأسكنا به الظلل، وأسبغ عليه به من النعم، وادفع عنا به من النقم.
اللهم اجعلنا ممن يتلوه حق تلاوته، على الوجه الذي يرضيك عنا.
اللهم اجعل القرآن العظيم لقلوبنا جلاء، ولأبصارنا ضياء، ولقلوبنا نوراً، ولأسقامنا دواء، ومن الذنوب ممحصاً، وعن النار مخلصاً، وإلى أعلى جناتك قائداً يا رب العالمين اللهم ذكرنا منه ما نسينا، وعلمنا منه ما جهلنا، وارزقنا تلاوته آناء الليل وأطراف النهار على الوجه الذي يرضيك عنا.
اللهم اجعلنا ممن يقيم حروفه، وحدوده، ولا تجعلنا ممن يقيم حروفه ويضيع حدوده يا رب العالمين.
اللهم ارزقنا العمل بكتابك، ارزقنا التخلق بكتابك والتأسي بنبيك صلى الله عليه وسلم.
اللهم اجعل ما تلوناه حجة لنا لا حجة علينا، يا إلهنا وخالقنا ورازقنا، اللهم تقبل صيامنا ودعاءنا وتلاوتنا وقيامنا يا رب العالمين.
اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، فإنك تقضي ولا يقضى عليك، وإنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، ولك الحمد على ما قضيت، ولك الشكر على ما أعطيت، نستغفرك من جميع الذنوب ونتوب إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.
اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا بها جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، ومتعنا اللهم بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا إلى النار مصيرنا، واجعل الجنة هي دارنا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا، برحمتك يا أرحم الراحمين.
لا إله إلا الله الولي الحميد، لا إله إلا الله يفعل ما يريد، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، سبحان مجيب الدعوات، سبحان مغيث اللهفات، سبحان غافر الذنوب والخطيئات، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين، لا إله إلا الله عدد ما مشى فوق السماوات والأراضين ودرج، والحمد لله الذي بيده مفاتيح الفرج، يا فرجنا إذا غلقت الأبواب، ويا رجاءنا إذا انقطعت الأسباب، وحيل بيننا وبين الأهل والأصحاب، والأخوة والأحباب.
اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا، إلهنا قد حضرنا ختم كتابك، وأنخنا مطايانا ببابك، فلا تطردنا عن جنابك، ولا تطردنا عن جنابك، فإن طردتنا فإنه لا حول لنا ولا قوة إلا بك .
اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين، ودمر أعداء الدين، واجعل هذا البلد آمناً سخياً رخياً مطمئناً وسائر بلاد المسلمين.
اللهم آمنا في أوطاننا، وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا، واجعل ولايتنا فيمن يخافك، ويتبع رضوانك يا رب العالمين.
اللهم وفق جميع ولاة المسلمين للحكم بشريعتك، واتباع سنة نبيك، وإظهار دينك، وإقامة حدودك يا رب العالمين.
اللهم وفقهم إلى صراطك المستقيم، أعنهم على القيام بوظائف دينك القويم.
اللهم إنا نسألك فعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تغفر لنا وترحمنا، وإذا أردت بعبادك فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين ولا فاتنين.
اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونسألك من خير ما سألك منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم وعبادك الصالحون، ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وعبادك الصالحون.
اللهم أحسن عاقبتنا بالأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.
اللهم لك الحمد أنت نور السموات والأرض، لك الحمد أنت قيوم السموات والأرض، لك الحمد أنت الحق، وقولك الحق، ودعاؤك حق، نسألك اللهم أن تغفر لنا وترحمنا رحمة من عندك تغنينا بها عن رحمة من سواك، يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث، يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث، يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث، فلا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك.
اللهم أنت ربنا لا إله إلا أنت خلقتنا ونحن عبيدك، ونحن على عهدك ووعدك ما استطعنا، نعوذ بك من شر ما صنعنا، نبوء لك بنعمتك علينا، ونبوء بذنوبنا فاغفر لنا فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
اللهم اكتبنا من عتقائك من النار، اللهم أعتق رقابنا من النار، اللهم اعتق رقابنا من النار، يا عزيز يا غفار، اللهم برحمتك وفضلك أصلح أحوال المسلمين، أصلح أحوال أمة سيد المرسلين، اللهم آمنهم في أوطانهم، أصلح أحوالهم، أرخص أسعارهم، ولّي عليهم خيارهم، اكفهم شر شرارهم، يا ذا الجلال والإكرام اغفر لنا يا إلهنا، وارحمنا فإنك بنا راحم، ولا تعذبنا فإنك علينا قادر، ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا، هب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب، اصرف عنا عذاب جهنم، ربنا اصرف عنا عذاب جهنم إن عذابها كان غراماً، إنها ساءت مستقراً ومقاماً.
اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم، وبوجهك الأكرم، نسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أعطيت، وإذا دعيت به أجبت، أن تجعلنا والحاضرين والسامعين من أهل الجنان، وأن تعيذنا من الجحيم والنيران، برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم وفق علماء المسلمين ببيان الحق والدعوة إليك، اللهم اجمع قلوب الدعاة إلى سبيلك على كتابك، وسنة نبيك صلى الله عليه وسلم، ألّف بين قلوبهم يا رب العالمين.
اللهم أصلح شباب المسلمين، اللهم اجعلهم قرة عين لمجتمعاتهم، وأسرهم، وآبائهم، وأمهاتهم، اللهم حبب إليهم الإيمان وزينه في قلوبهم، وكره إليهم الكفر والفسوق والعصيان، واجعلهم من الراشدين يا أرحم الراحمين.
اللهم أصلح نساء المسلمين، اللهم ارزقهم العفاف، والحشمة، والحياء، وأعذهم من التبرج والسفور يا رب العالمين.
اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك المؤمنين، اللهم من أرادنا وأراد بديننا سوء فاشغله بنفسه يا رب العالمين، ورد كيده إلى نحره يا أكرم الأكرمين، واجعل تدبيره تدميراً عليه يا سميع الدعاء.
اللهم وفق جميع المسلمين والمسلمات، والمؤمنين والمؤمنات، وفق الأحياء منهم واغفر للأموات، إنك سميع قريب مجيب للدعوات، اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية، ولنبيك بالرسالة، وماتوا على ذلك، اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعفُ عنهم، أكرم نزلهم، وسع مدخلهم، اغسلهم بالماء والثلج والبرد، نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أنزل على قبورهم الضياء والنور والفسحة والسرور، يا عزيز ويا غفور، حتى يكونوا في بطون الألحاد مطمئنين، وعند قيام الأشهاب آمنين.
اللهم ارحمنا إذا وارانا التراب، وفارقنا الأهل والأحباب والأصحاب، اللهم اجعل قبورنا رياضاً من رياض الجنة، ولا تجعلها حفراً من حفر النار برحمتك يا عزيز ويا غفار.
اللهم هون علينا سكرات الموت، اللهم ثبتنا عند الموت، اللهم إنا نعوذ بك أن يتخبطنا الشيطان عند الموت، اللهم ارحم في هذه الدنيا غربتنا، وارحم في القبور وحشتنا، وارحم يوم العرض عليك ذل وقوفنا، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام."


البــارت في انكشـاف بسيط وان شاء الله يعجبكم لان اكثر بارت حبيته وادري انه قصيـر بــس العـذر هذا الي طلع منـي

اترككم الان
لاتنــسو توقعاتكــم الحلوه

قــــراءة ممتــعة
"لاتلهيــكم عن الصــلاة"


البـــــــــــــــــ15ــــ ـــــــــارت


عساني الموت .. كان بينحني راسي
ويا جعلي الضيم .. لو مبداي غيرته


المغــــــــــــــرب
الســــاعه10 مسـاءاً
فــي احـدى الاحيــاء الراقية والفخمة بـ مبانيــها والفــلل تحيط الشوارع بضخامتها
احدى القصــور وفي وســــط الصـــاله

وقــف بعد مااخـذ كـوب العصيــر من طاولته ومشــى بهدوء حتى وصـــل لجهة الزجاج الي يطل على الحديقة
بعد صمت دام لدقايق قال بنبــرة موجعه: ودي الشهور تمر بسـرعة حتى اشوفهم قدامي يـترجوني اسامحهم

..مابك يــ رشيد قد مــر 24 عاماً ارجوك دعهم وشـأنهم
التــفت رشيد بعينه الحادة وقال: وهل مافعلو بـسنة لي يغفر لهم
... مات احمد ومـات جـراح يكفي..
رمــى الكــأس بقهــر على الارض واصدر صــوت عالي حتى تناثرة قطع الزجاج
وبصوت عالي: لم يكفي ذلك وقريباً سيكفي لن يرتاح بالي ولن اكفى عن ذلك حتى ارى الموت بااعينهم

.. اهدى اهدى لاداعي لصراخ ارجوك .. انغام بجانبك لماذا الزعل حتى الان..
اخــذ نفس بتعب وبهدوء: ليست بجانبي وكيف تكون بجانبي وانا متزوج شقيقتها
الطـرف التانية جـلس بعد ماكان واقـف ومسح على وجه طالع بـصاحبه وقال: الا تعلم ولكن فتـرة طويلة على زواجك كيف لاتعلم ؟!!
رشيــد جلس بالكنب وقال : اجبـروني على زواجي من شقيقتها واخذو انغام مني وطوال العام لااقابل انغام لم تحضر زواجي ولمن تعلم بزواج اختها الا بعد طلاقها من زوجها اكون بين زوجتي وولدي هكذا ولكن بعملي اجبـر على تغيـر ملامحي حتى لاينكشف السـر

صاحبه: ولمـتى ؟!!
رشيـد بصوت مغبون: حتى اخـذ حقي منهم وبعدها سااخبـر انغام بكل ماابداخلي
صـاحبة: وجســار؟!!
رشيد رفع نظره طالع بصديقة لدقايق وكانه يفكر وبعدها قال:لن يستطيع الكلام ولو بحرف لدي والدته واخوته

..
..
ايطـــاليــــــــــــــــ ا

مـاقدر يـعارض اكثــر ودام بـدء لازم يكــمل ولانه يكـره الشهره والاضواء رفــض اكثـر من مره بــس بنهاية
انجبـر يوافق عشان جيسيكا ازعجته وافق بس مره وحده يعـرض
جـالس بالكــرسي واكثــر من بدله وغيـرها معروضه قدامه امـــس طول اليوم كان يتدرب مع المدربه طريقة المشــي والاستعـراض كان وده يكفخها اخر همه يصيـر خكري بمشيته انقهــر انه لازم يوافق لطلبها بس ماصبره الا انها هالمره وبـس كانت الغــرفة مزدحم بعارضات الازياء وعارضين الازياء وكل وحده او واحد ماسكها تنتين الي تزبط شعره والا تسوي خافي عيوب ومكياج يعني حــوسة بصفه عامة وباقي على العــرض نــص ســاعة والمصممه مربوشـه من التوتر هذا اول عــرض لها

..
..
..
جــهزي شنطتـك راجعة جــده

جــهزي شنطتـك راجعة جــده

جــهزي شنطتـك راجعة جــده

كـأن حـد اعطاها كــــف قــوي رمشت اكــثر من مره تحاول تستوعب الي ينقال فتحت فمها تبغا تتكلم بس رجعت قفلته مافي شيء يوصف الي تسمعه طالعت فيه وبصعوبة نطقت: ليــش؟!!
وقــف بتعب وهو يفسخ الكــوت ويتعداها: افضـل لي ولك
لفت عليه ومسكته من يده وبقهر: ماطلبت المستحيل منك ولاطلبت تعاملني زي نوال لان ادري برفضك عارفه ماتقدر تتقلبني بس على الاقل لاتحرمني من قـربك راضيه ببعدك عني بس لاتقسى اكثر جسار انت مو كــذا
ماقدر يطالع فيها عيـنه بعيده عنها رجفت صوتها ونبرتها الحزينة حركت شي بداخله هي مظلومة بزواجه هذه ومايبي يظلمها اكثر مايقدر يفكر الا بنوال تنهد بتعب وسحب يــده دخل الغــرفة وقفل البــاب طاحت عينه على شــنطتها الكبيــر مفتوحه ونص ملابسه بدولاب والنص التــاني بشنطة واضح انها توها ترتب شنطتها رفــع يده ومســـح وجه بغضب
الحمـل زاد عليه متى ينهى المسـرحية هـذه ويـرجع لي نوال وبس متى تتـحرر امه واخواته وينتهى الوجع منتى يقدر يعيش حياته متى يقدر يطلع حبه لنوال
دخــل الحمام والنـار شابه وصـل للمـرايا وطــالع بنفسه كيف كـان وكيف صــار ااااه لو بس يعرف الرئيس وقتها والله مابيكون جسار لو ماهدهم كل شي فوق رأسهم راح يطلع من عينهم تعب السنين راح يطلع من عينهم كل دمعه وكل نغزه اوجعت حبيبته راح يدفعهم ثمن كره نوال له راح يدفعهم ثمن استهزاء الناس بحبيبته راح وراح وراح
ماحس الا ويـــده بكــل غضـــب تضــرب الزجـــــاج وماهي دقايق حتى صار خطوة على الزجاج وسقطت بالارض وارتطمت ببلاط الحمــام مصدره صوت عـــالي


..جســــــــــــــــــــــ ـــــــار..
كانت غــادة المفزوعه من صوت الكســر الي صدر خافت عليه بلعت ريقها وقر بت من الحمام وبخوف : انت بخيــر والله اني موافقة وراح ارجع جده بس لاتسوي بنفسك شي جســار بليــز افتح الباب

غمــض عيونه من الوجع ماهو ناقص يحمل ذنب غادة البنت طيبة ماعمرها اذته بشي حتى وهم صغار ماكانت تفارقه كانت تخاف عليه ولو اكلت تجيب له اكل معاها صغيره بس كانت تخاف عليه وتهتم فيه ويوم كبـرو وقابلها بعد سنوات قابلها بظرف غيــر حب غيرها وراحت من باله ويمكن نساها بس طلعت اصيله مانسته واكبر دليل راضيه بقربه وهو مطنش وجودها حتى ابسط حقوقها مايعطيها يحاول يعدل بس مايقدر كل ماطالع فيها او قرب تجي نــوال بباله وكـأنها تذكره انها موجوده ومايخونها حتى لو بالحلال اخــذ نفس وصحى على صوت غادة ودق البــاب التفت بحـذر وتخطى الزجاج بشــويش فتح البــاب وجات عينه بعينها الواسعه والدموع متجمعه فيها زادت حلاوه واغراء بلع ريقه وبصوت حاول يطلعه عادي الا ان بحته الرجوليه زادت دقات قلبها : مافينـي شيء
لفت بعينها خلفه وميلت رأســها شافت الزجاج بالارض وبتلقائي طالعت ررجله وجلست بالارض ومسكت رجوله
وبصوت خايف: صار لها شيء

غمض عينه من منظرها نزل لمستواها ومسكها من كتفها قومها وقــام حضنها بهدوء لي اول مره يحضنها بدون مايهرب منها تشبكت فيه زيادة وصوتها زاد بكــاء موجع وقالت بصعوبه بين شهقاتها: بــ ـــ ــ ــتــ ــ ــركــ ــ ــكـ لــ ــ ــو يــ ـــ ـريــ ــحــ ـــكـ مــــ ــ ـــنـــ ــ ــي بـــ ـــــ ـــس لا تـــ ـــ ــوجـــ ــ ــع نـــ ــفـــ ــســ ــ ــك
تقطع قلبه على كلامها حضنها اكــثر ومشى بخطوات حــذره مبتعد عن الحمام بعدها بشويش عنه ورفع يده بتوتر مسح دموعها وقال: دمــوعك مابي اشـوفها لو ماتبغي توجعيني لاتبـكي
وبضيــق قال: مااستاهلك يــ غادة والله مـااستاهلك
رفعـت عينها وناظرته وبتعب قالت: مايهم الا تقـوله الاهم اني ابــيك جســار لاتخليني اصيرلك خدامة لك ولنوال لو تبغـ
حط يده بفمها وقــال بهدوء: لاتعيـدي هالكلام وقفــلي على المـوضوع خلاص ماراح تسافري بتجلســي
بعد يده وابتســم وغمــز لها حمرت خدودها من غمزته وبخجل نزلت عينها ذابت من ابتسامته الجـذابه وغمزته حست بموت بمكانها مو مصدقه انه حضنها وكمان ابتسم لها وغمز لا شيء كبيــر معناته قدر يتقبلها رفعت رأسـها على صــوته شافته يلعب بــشعره وقال : انا بنــام ساعه وصحيني نطلع نتعشى بمكان
ابتسمت بهدوء وابتعدت عنه ونبضاتها تزيد ولدرجة خافت يسمع دقات قلبها طلعت من الغرفة بخجل وصلت للمـدخل وقفت قبال المـرايا وحطت يدها بصدرها ماهي مصدقه جســار اهتم فيها
ونــقزت بفــرح ووحركت شفايفها بدون ماتنــطق .. يــــس .. يــــس
التــفت وصنمت بمكانها يوم شافته واقف عند باب الغرفة ومتكتف ويناظرها بستنكار واضح الابتسامه بقوة ماسكها بس يوم شاف نظراتها المفجوعه انفجــر ضحك ودخل الغرفه وقفل البــاب وصوت ضحكته وصلتها حطت يدها بااحراج خلف رقبتها وتمسحها بحركه سريعه وراحت لصاله بهدوء وبطريقة ذوبان وكـأنها بيغمى عليها ميلت جسمها حتى طاحت على الكــنب وضمت يدها ببعــض بحب والابــتسامة توسعت وعينها على التلفاز
..
..
..
لبســت بنطلون جيــنز فاتح ميـدي ضيــق وبلوزه ضيقه لونها ليموني وشعرها المصبـوغ بلون الرمادي مع لون بشرتها البيضه طالعه صـاروخ زي مايقوله وجسمها الممشـوق والجــذاب بقوة اكتفت بـربط بندانه على شعرها وتركت الباقي مسدول على ظهرها الي واصل نص ظهرها وفلات مع خلخال ناعم ورجولها الحلوه محطيه مناكيـر تيفاني كانت بجد حلوه وانيقة اخــذت جوالها من التســريحه بعد ماتـاكدت من شكلها نزلت تحت ورسمت اجمل ابتسامة
دخلت الصــاله وقالت: الســــــلام عليكم
.. وعليكم الســلام..
سلمت بـرأس عمتها وجلست بكنبه منفردة قبــال عمتها وبجهة اليٍــسـار ضحى الي تلعب بالجوال

فاطمة صح للحين ماتقبلتها ولاهي بالعتها مقهوره على الزواج هذا بس صابره على محمد حتى تضغط عليه بطريقتها ويطلقها قبل ماتجي عيال وتنبلش بعيال ولدها والشيء التاني كرمهم وطيبتهم على الناس ماتقدر تقلب وجهها عليها وهي ببيتها ماتبغا اخر عمرها يطلع هرج عليها رسمت ابتسامه مغصوبه كمجامله لمرت ولدها رن تلفون البــيت وكانه انقذها من الموقف ردت بهدوء


..هـــــــــــــــــــــــ ــاي..
ضحى بصراخ: شــــــــــــــــــــــــ ـــــــوق
تركت الجوال وركض لي اختها حضنو بعض بقــــوة وبعدها دفتها شوق بخفه وبمزح: ادري وحشتك يـ بعدي انتي
رفعت طرف عبايتها وطلعت الدرجـتين حتى توصل لجـلوس شافت امها تقفل التلفون وتهلي فيها ابتسمت بفرح وحب حضنت امها وبــأست رأسها باحترام وقالت: كيفك يـ الغالية؟!
فاطمة بحب: بخير جعلك بخير انتي كيفك وكيف رجلك؟!
شوق بهدوء: الحمدالله تمام الا يمه طارق بـرا بيسلم عليك
فاطمة توقف: اجل بطلع اسلم عليه وبجي
هزت راســها والتفت وقالت بمرح: رشـ
سكتت يوم شافت البنت ماهي رشــا وحده جميلة بشكل صنمت لدقايق حتى ضحى تدخلت وقالت بمرح
.. شــوق يــ العروس .. هذه زوجة المصون اخوك محمد اسمها ميــرال..

..
..
..

بــالجــامعة .. بــاقي ســاعة وينتهي الدوام كانت جالسه بالمكتب وبيدها النوته تخطط لمشـروعها وبيدها المـرسام مندمجه بس قطع حبل افكارها وتخطيطها صوت رفعت رأســـه
.. ممكن دقيقة من وقتك؟!..
قفلت النوت بهدوء وحطت المرسـام فوق النوت وقالت ببــرود: تفـضلي
.. بـرا افضل عشان ناخذ راحتنا ..
وقفـت نوال واخذت الجوال حطته بجيب التنوره ومشت معاها طالعين من الغـرفة
كانت لابســه زي الفستان لونه اســود وميــدي يوصل لفوق الكعب بشوي عليها كتابات بالاصفر والاخضـر واكسسـوارات ناعمه وفلات اخـضر ومكياج هادي جـداُ وشعرها مستشور كله ومن قدام بنـدانه خـضرا طلعت كيوت
ومنــاير لابســه بنطلون جينـز غامق وبلوزه رمــادي توصل لنص الفخـذ ومفتوحه من الجانبيــن وصندل وشعرها الطويل مفتوح ومكياح خفيف واكسٍسـوارات رايقة كان شكلها يعطي صغير اصغر من عمرها وكانت حلوه

وقــفت بالممـرات شوي بعيده عن الناس وطالعت بمناير وقالت : خيـر وش الموضوع؟!
مناير تنفست بعمق وكانها متردده بالكلام بعد قالت: اتمنى تتفهمي موقفي بدون خصام وهواش
تكتفت نـوال وقالت: ياليت تقولي بدون مقدمات
مناير : جسـار
نوال ميلت فمها: اظن وصلك رده ولاتكوني وقحه لهدرجة تتكلمي عنه قدامي لاتنسي انه زوجـي
مناير : ولاتنسي ان بيوم من الايام عشمني فيه واجبـرني احبه واتعلق فيه
نوال والغيـره اشتغلت: انتي متصوره وش تقولي جالسه تكلمي زوجته وش تبغي ترد عليك ترا للحين ماسكه نفسي
مناير بحـزن: نوال انا احبــه جسار وعدني وعدني يكون لي انا منتظره وعده مااقدرت اشوف اير رجال بعد رفضت كل الي يجون عشانه ابغاه هـــو مابي غيره وصلت لعمر ضعيف الامل اني اتزوج الا اني مافقدت الامـ
طبــعت الكــف على خــدها صــدمها قطع كلامها غمضت عينها بقوة من ردت الفعل الي ماتوقعتها
فتحت عينها على هزت نوال لها كانت ماسكتها من ذراعها وتهزها بقوة وبصوت حاد: خسارة العمر الي فيك اعقــلي الي بعمرك عقلهم اكبــر احتــرمي وجودي وانتـبهي يــ مناير مو كل مره بستحمل وقاحتك لك شيء حد وصل الحد لي اقصاه مااقدر اتحملك اكثر جســار زوجي انا ولاتفكـري لمجرد تفكير ان بيكون لك
دفتها من كتفـها بقهر وبطريقه محـرجه مسحت يــدها على ملابــس مناير وقالت بغيض : سوري قذارته مابيها توصلني
وتركتها وراحت والبراكين بداخلها جسـار وجســـار كل شي يذكرها فيه وهو مسافر ونســى ان في وحده اسمها نوال مايدري اذا عايشه او ميته له ثلاث اسابيع وبيكمل الشهر وهي ماتعرف أي رقم له ولا اتصل ولاطمنها تركها زي اول رجع لعادته القديمه الكل يتوقع بحياتنا الحلو بــس شافوها اسبوعين وبعدها رجعت زي اول والعن ماتنكر اشتاقت له وكانت راضيه بخصامه وغروره وعناد وبـروده الي يجلطها بــس لمتى بتسمح له يهين بكرامتها اتخذت قـرار وراح تنفذه وعد ودين برقبتها وان مارجعت شموخها وكرامتها الي ماحد يقدر يجبرها يهدها الا انت يـ جسار جاها منك بما فيه الكفاية اخذت مانع من جروحك تفننت بوجعها بس الدور باقي عليها وراح تتـفنن بااقوى العـذاب لك سكت وجا الوقت الي ترد اعتبارها بس منتظره رجوعك وبنشـوف
دخلت مكتبها وهي بصمت وللحين الضيقه والقهر واضحه بملامحها اخـذت اغراضها وطلعت من المكتب وشافت مناير جايه اعطتها ظهرها وراحت طريق معاكس ماتضمن عمرها وش ممكن تسوي فيها وقفت عند الكـراسي ولبست عبايتها ولفت الطرحه بعد ماتلثمة رفعت الشنطة طلعت منها النظارة السـودا لبستها وطلعت للبـوابة القــريبة من المبنى
..
..
..
ايطــــــــــــــاليــــا
العـــــــــــــــــــــر ض الســاعه 11 مســاءاً


كــان العــــرض مــزدحم بالـجمهور والشخصيات المهمم الي جالسيـن بااول الصفوف من الجهة اليمين والجهة اليٍـســار
والعــرض مستمر كان واثــق بمشيته صح من الداخل متوتر اول تـجربة بحياته تحت الكاميرات والتصـوير بس حاول يخفي توتره باابتسامته الحلوه ومشيته الهادية بعـدها خلص العــرض دخل الحـمام وانتـو بكرامه بدل ملابســه بعجله الوقت تـأخر ولازم يـرجع البيت غادة لوحدها وهو وعد نفسه وعدها يحاول يعيش حياته الطبيعيه معاها دام مسموحه له
خــرج وهو يقفل باقي الازارير جاته المصـمم وهي حاضنه ايدها ببعض ولابتسامة شاقه الحلق
وقالت: اتصدق يــ جون
جون ابتتسم وبطريقة معتاده دخل يده بخصرات شعره وصار مشطهم بااصابيعه وقال: ماذا!!
بيلن: اعجبتهم لقد اصبح لديك معجبات وجمهور
ضحك على كلامها وقال: لايصدق ذلك فهذه اول مرة كيف يصبح لدي جمهوركم تقولي
.. الا تثق بنفسك اخبـرتك مسبقاً ان لديك جمال وسحـر لايقاوم ..
التــفت وشاف جيسيكا الي كانت لابســه رسمي اسود وشعرها ذيل حصان وحقيبتها بيدها ابتسمت بهدوء وقلت: واذا كان صحيح لان يتكرر تعلمو جيـداً اكره الشهر ولاتهمني الي القاء لدي موعد
تركهم مو فاضي لكلامهم زي مايقول كلام الحريم مستحيل ينتهي ولان ماهو حاب المكان طلع بسـرعه
متوجه لبيتـه يبغا السـرير يرتاح من امــس مانام زين بســبب العـرض هم وانزاح

..
..

مــــــــــــــــــــــــ ــــركز الشــــرطة
.. طــالبنــي؟َ!!..

.. حبيت اسـألك وش صار على القضــية لك شهور مافتحتها ولا اشوف فهد عندك..

الطرف التانيةبهدوء: لان مافي ولا دليل واحد يثبت عليهم اذكياء بشكل مو طبيعي وفهد ارسل رسال قبل كم شهر طلب قفل القضية ونهدي الاوضاع لان جات فترة شكو فيه ولاتخاف بما ان فهد بينهم راح يطيحهم وراح ننتـصر عليهم الله حسيبهم مشوهين الاسلام الله لايوفقهم ..

.. انت متـاكد من فهد هـذا..

.. أي متـاكيد زي مااشوفك قدامي انا واثق من فهد تدري ليـش..

...ليـــــــــــــــــش؟!!!!! ........

..لان والدة فهد لطفية واخواته بين ايديهم ومايقدر يجادل ويسوي شيم وبصالح اهله قال لي خلك واثق اني راح اجيبهم لعندك بس اعطيني مهله يبغا يعرف الرئيس وانت عارف لازم نوصل لرئيس ومالنا الا فهد ..


.. اسمع يـــ جـابر القضــية صار لها ثـلاث سنوات قـول لي فهد لك مهله لنهاية السنـة هذه ان ماقدر راح نعفي من المنصب وراح نشوف غيره ونتدبر امورنا بدونه محنا صـغار كل شوي نمشي بكلامه ..

.. لكـــ.

...بـــدون لــكن يــاليت تبلغه لان الوضع طال وسمعت بقتل الشيــخ .. لمتى ارواح الناس بين يدهم ..

اخــذ نفس وقال: حاضر راح ابلغه وان شاء الله خيـــر ..

..تقــدر تتفــَضل ..

..
..
..

حطــت اخــر طبق بطاولة وجلســت بحماس ورفعت الطبق تاني وقربته من وجهها وبشهيه قالت: الله يجنن ريحته

..هههههه طيب ابـلعي لاتشـمي هبله...
نزلت الطبق وقالت: اكيد بأكل بنتظرك يعني مالت بس..
..اقول وش صار على المشــروع..
نوال رفعت عينها وقالت: اول شي بكلم عمي يــاسر عشان يشوف لي مكان وتعرف لازم اجراءات عشان اقدر افتحه بشكل نظامي والشي التاني ابغا احد يصمم المكان ابغاه يكون الديكور اسطوري عشان يفتح نفس الزوار يعني لسا ميت شغله وكمان مشاعل وحفصه لازم يبلغو اهلم اذا وافقو بالشغل راح احجز لهم تـذاكر ولازم احجز لهم شقه تعرفي توفير المسكن والسواق كمان الله يعين..
ندى وهي تـأكل: بس الله يعينك خســارة عليك..
نوال : عارفة بس ماعليه كل شي له خسارة للي يطمن الفلوس فيه بس اصلا الموضوع ككل يمكن يستغرق وقت على بال مانجهز ونرتب المكان ونجهز الملابس وكل وحده تصمم يعني تعب علينا الله يعين

ندى حطت يدها على خدها وقالت: أي والله صح بس يهون كل شي دام الحلم بيتحقق وقتها التعب كله يـروح
نوال ابتسمت بهدوء وكملت اكلها
ندى : وش رايك نروح بيت عمي ياسر كم لنا مادخلنا بيته
نوال وكان الفكرة عجبتها وقالت: صادقة هو اكثر شي يجي خلاص نروح له العشا على الاقل نظمن انه بالبيت
ندى بحماس اكثـر: وننام عنده يومين كذا نغير جو خصوصا انه لوحده لو متزوج كان اهون
نوال : هههه فكره مش بطاله خلاص ثم بس لاتقولي لحد نبغا نسوي مفـأجاة
ندى : ترا شوش جات
نوال عقدت حاجب: من شوش ؟!!
ندى بضحكه: يويلك لو تسمعك قال من شوش شــوق
نوال بفرح: الخاينه ماتتكلم وينها ومتى؟!
ندى : والله جات بدري جلست ساعه بس انتي طولتي وزوجها جا وخذاها قالت تبغانا نجيها
نوال بقهر: اوف كان خاطري اشوفها ادبه خلاص نروح لها بعد اسبوع كذا
ندى وقفت واخذت طبقها وراحت للمغسله تغسله: خلاص ونكلم كمان الصبايا نتقابل عندها وحشتوني
نوال تنهدت وقفت: طيب انا فيني نوم مااشوف زين صحيــني بعد كم ساعة عشان ودي بسوق
ندى راحت لطاولة واخذت كم طبق وقالت: مجنونه انتي بااول ايامك بالحمل ماينفع تتحركي كثـير ناسية
نوال ميلت شفتها وقالت : تكفين بالنصوحة خليها لك سلام
..
..
..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-16, 12:40 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يــلعب بالمســبحه الي بيــده وابتسامة الصخـريه على شفايفة ببـرود: ماتكلم معك جسـار
راكان بهدوء: لا اذا في شي اكيد بيبلغك انت
عدل جلسته وقال: اهـا .. بــس عرفت ان حاجز تذكره لـغادة
راكان سكت بخجل ورجع قال: والله طال عمرك مااعرف اتصــل معصب وطلبنـي احجز تذكره وحجزت
مسـفر : ويعني مجبـورين وقت عصبيته ننفـذ امره اســمع بلغه بطريقتك لو يـرجع غادة راح يندم
راكان بتـوتر: جسار مايحب العناد لو بقوله كذا راح يرجعها عناد فيك
مسفر بصرخه: هو من يحسب نفسه ناسي ان اهله بين يدنا ناسي ان صديقه عندنا ناس هو من يكون
راكان اخـذ نفس:تامرني شيء
مســـفر بتفكير وقهر: لا
حــط يده على الكـوب ودفه بكل قوته من الغيــض حتى طاح على الارض وانكســر عض طرف شفته شــاف راكان كان بيطلع بس من الصوت لـف مفجوع طالع بالكاس ورجع طالع بمســفر
مســفر رافع حاجب وبعصبيه: وش تطالع بـرا
راكان طلع بســرعه وقفــل البــاب بهدوء تنهد على الخفيف وطلع جواله يتصل على جســار

وقــف من الكــرسي وضغط اتصال بقوة وده يحقر الجوال الكلبه ماترد وكل مااتصلت تحظر هذه سادس مره يطلع شريحة تانيه ويتصل عليها
رن .. رن ..رن ..رن
وبعــدها بدقايق ســمع

..عفــوا ان الرقم الذي طلبته لايمكن الاتصــ...

..غبيـــــــــــــــــــــ ــــــه ..
تنــــفس بتعب وبصـراخ: عدنان .. عدناان

فتح الباب واحــد وبربكه . سم طال عمــرك
مســفر بدون مايلتفت له قال .. ابغا نــوال احـمد العــالي عندي مايصبح الصباح الا وهــي عندي مفهوم

.. حاضر طال عمرك ..
ابتســـم بهدوء وبهمس: ونشــوف يــ نوال وش بتسوي

..
..

فــي الصــاله متجمعيــن بدونه جالسه بالوسط بين اخواته الي ماتركوها بحالها وعمتها الا تسـولف مع عمها

شــوق بتعب: خلاص وجع تعبــتوني قلت لكم تجنن كل شي حلو هناك
موضـي : اقولك خاطري اسافرها من اول بس للاسف من وين يـ حسره
شوق بضحكه: ههههه شكلك يكسر الخــاطر

..الســلام عليكم ..

بـــ اصــوات متفارقـــــه

.. وعليـــكم الســلام..
رفـعت نظره له وهو يســلم على رأس امه وابــوه ويجلس قريب منه يسـولف كان لابــس بنطلون جينز وبلوزه سودا بكمام طويله والجزمة (الله يكرمكم) سـودا وجواله بيـــده ويبتسم ماحست الا بــحد يقرصه لفت بفجه
ويـارا : الحبيب معاك لاتخافي
انحرجت من كلامه وقــفت بهدوء الكــل التفت عليها بستغراب بهدوء: عن اذنكم بتصل بااهلــي
تركتهم وراحت بخطواتها لــفوق حســـت بحركه التـــفت وشافته وراء طالع التفتت وكملت طريقها دخلت جناحها
طلعت جوالها من جيب البنطلون وجلست بالكنب دورت بالاســماء الا جوالها ينسحب من يــدها رفعت نظرها بستغراب
طارق: مو حلوه اكون معاك تنــشغلي بشيء تاني
رفعت حاجب وبستنكار:فيك شيء
طارق جلس بالكنب جنبها وحط رجل على رجــل مريح ظهره بالكنب ميل راسه لها وبــاس كتفها بهدوء اربكها
حط يده بدقنها واجبرها تلتفت تطالعه ابتسم وبدون شعور منها ابتسمت معاه
طارق : وحشـــتيـــني
وبصوت هامس: وانت اكثـــــــــــر
طارق : خلينا نطلع نتعشى بــرا

هزت رأســها بالموافقه وقــفت زي البــرق تلبـــس بعجله قـــبل مايغير رأيه وتتــذكر بوسته ابتسمت اكـثر
امــا طــارق طالع بجوالها ويحـركه بيــده وهــو ســرحان سمـــع صوت البـــاب زفـــر وبعدها وقف والتــفت لها وقال: بنتظرك تحت

..
...
...
الاوراق تـــدور بيــن الثــلاث جالسين بصــاله المنفصــله عن المكتب والافكار بالمشاريع يحاوله يعوضو الخسارة الكبيـــره
علي رمى الورق بقهر وقال: للحين القهر فيني وشلون خسـرت
عبــدالله تنهد : يـ عم يمكن خيــره
يــاسر مســح وجه وقــف : انا عن نفســـي تعبت بروح انام لنا اربع ســاعات
علي وقف بتعب وقال: خذني معاك وانت يــ عبدالله ماله داعي السهـر وبكرا خطبتك

يــاسر ابتسم وقال: ايوا يــ معرس روح البيت ريح وتزبط
عبدالله وقف وضحك وقال: حــاضر
طلـــعو مع بعض وعبدالله راح سيارته وعلي ويــاسر بسيارة

يــاسر بحب: والله ضحى كبــرت ههههه
علـي ابتسم : الله يحفظهم وانــت متى ناوي تتحرك تحسب نفسك بـزر
يــاسر: لايـــ الاخ بدري على المسـؤولية

على بقهر من اخــوه: وقف بـس وقف هنا
ضحك على عصبية اخوه وقـــف السيــــارة وطالع بعلي الا نزل حرك السيارة واتجه ببيــته مايبعد كثـير عن هنا وماهي ربــع ســـاعه الا وصـــل جنب السيــارة ونزل وهو يــدندن فتح البـــاب ودخل شــاف الاخوات جالسين ويــأكلو براحتهم
يــاسر : بسم الله من مـتى؟!
نوال بضحكه: من ساعه اشبك طولت
يــاسر جاي لعندهم : وش الحوسه هذه
ندى وهي متربعه ولبسها البجامة وبيدها ببــسي: حياك عمي
يــاسر جلس بالكـنب : وتدخلو البيت كانكم حراميه
نوال تفصفص: خلاص يـاهو البيت فيه كنز على غفله
يــاسر: حيا الله بنات اخواني
ندى : بدري
يــاسر:هههههه هاتي بس ببسي يبرد الخاطر
ندى ناولته الببــسي وقالت: بنام عندك ياحلو
يـاسر يفتح الببسي: ازعجوني لااوصيكم عشان اطردكم برا
نوال: مره مافي احترام الضيف
ياسـر: أي ضيف وانتي تنامي بشهور كنتي الضيف ثلاث ايام حده
ندى بضحكه:ههههههههه حرام الجبهه
نوال:انتي انطمي
ندى : أي يـ عم انتبه عليها صايره حساسه البيبي مجننها
يــاسر: حركات مبروك
نوال بخجل: الله يبارك فيك
يــاســر يـاخذ قطعه من الكيكه وقال: الا كيـــف بتامو عــندي اليوم المفروض تكون عند ضحى
نوال بربكه تحاول تغير السالفة: وش نبغا بضحى انت الاهم جبت لك عــروس
يــاسر : لاتكفين خليك بعيده
ندى بستغراب: ليش ضحـى وش صاير لها
يــاسر بستنكار: لاتقولي ماتعرفي وانتي بنت عمها ؟!!
نوال: ندى ابغا مويــا روحي جيبي
ندى تلف لنوال" طيب دقايق .. ورجعت لفــت لعمها وقــالت: جد عمو وش فيه
يـــاسر: خطوبتها بكرا
ندى بفــرح: والله النذله ماقالت لنــا ومن ميـــن نعرفه !!
يــاسر ويقلب بالريموت: اشــبك عبــــدالله


أدري إني جد من قلبي بغيتك ،،
و أدري إني رغم كل هذا خسرتك ~



انتــــــــــــــــــهت

دمتم بود





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 01:26 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\





الســــــــــــــــلام عليكم .. كيــفكم؟!
اعــذروني على التـأخير بس صار شي غصب عني وتاخر البارت والا كان جاهز البارت بس سوري يــ حبايبي
الشـيء التاني البــارت ذا نقطة تحول يعـــني راح يكون البــارت الجاي اكثــر وضوح وزي مانقول فضايح
وكمان راح تتوضح الاحداث حبه حبه بالبارت يعني لاتستعجلو وتقولو كيف صـار يعني انتـظرو شوي علي وكل شي بيــبان وترا فيني نوم مااقدر اراجع البارت بـس ان شاء الله مايكون في اخطاء وان وجد اعذروني





البــــــــــــــــــــ16ـ ـــــــارت





قُل لي لِماذا أزرعك في كل أشيائي
وانتَ ان نطقت نَفثت السموم فيَّ،
وان صمتْ أقلقتني ،و انا كلما
أقتربت لأمسك بـ يدك،أخَافُك !!.



قراءة ممتعة


بـــــــــــــــــــعد مــــــرور ســـــــــــــنتـــين


بـــــــــوتيـــك الانـاقة والجمال
الســــــــ1ـــــاعة ظهراً

بمكـــتب انيــق زي صاحبته بين الوردي والبيـج وصــور التصــاميم منتشــرة بطريقة حلوه بالجـدران
جــالسه على مكتبــها وبيـــدها القــلم ومجموع تصاميم تختــار منهم لتعـرض بالافتتاح الجديد فـي دبــي
بـــعد شــهرين رفــعت رأســها على دق البــاب بصـوت هادي: تفضــلي
السكــرتيرة: استــاذة نوال فــي ايميل وصل من الاستــاذة هيــا طالبتك بتحديد موعد للقاء
نـزلت القــلم على الورق وقالت: استاذة هيـا غريبة طيب خليها الاسبوع الجا يلاني طالعه دبي وان شاء الله اقابلها هناك بس تاكيـدي متى موعد سفري وخليه باليوم الي بعده اوكي
السكرتيرة ابتسمت: حاظر تامري شيء
نوال : ياليت تطلبي حفصة ومشاعل وكمان خلي ام حمزة تجيب قهوة لنا
خرجت السكـرتيرة بهدوء
طالعت بتصـميم رفعت يدها تنزل النظارة الي بسبب عملها جاها ضعف نظر ابتسم يوم سمعت حسهم وفتحت الباب عليها
وقفــت بهدوء وبخطواتها مشيت حتى اتجهت لغرفة الجلوس مطله على مكتبها
كانت لابســه بنطلون اسود وبدي ابيض عليه جكت اسود كان لابسه رسمي مع كعب اسود وشعرها ذيل حصان وماهي مسويه مكياج
جلست بالكنــب وريحة ظهرها قالت بمرح: تعالو
حفصة الي لابســه بنطلون جينز وبلوزة ورديها وشعرها الكيـري ومكياج هادي شكلها حلو
ومشـاعل لابسه تنورة رمادي ميدي وبلوزه عودي شوي واسعه وشعرها الطويل لنص ظهرها كان مسويته غجري زي ميريام فارس وشكلها طالع جنان جمال الامارات واضح فيها
نوال وهي تـأخذ الاوراق الي قدامها بطاوله والقلم وقالت: استاذة هيا طالبه اقابلها
تتوقع ايش
حفصة: اممم شيء حلو يارب
مشاعل: ليش ماســألتي شو تبى ؟!!
نوال : انا متفـأله ان يمكن على موضوع الافتتاح وبتساعدنا بموضع العرض
حفصه ابستمت: والا لو صح بموت من الفرحه
نوال ابتسمت وزعت الاوراق بينهم وقالت: اختارو ايت الافضل لان راح تنعرض بدبي واذا استاذة هيا رضيت راح نسوي عرض ولازم تكون التصاميم اروع
مشــاعل وعينها على الاوراق: هي صح انت يشو بلاك ليش ماتصممي ؟!!
نوال ضحكت: من قال عندي بالبيت ملف مصمم للحين يمكن 20 تصميم مختلفة وتعرفي اني مشغوله يادوب افضى للرسم المهم انتو تكملو الناقص
حفصة رن جوالها تركت الاوراق وقفت: عن اذنك نوني هذا الوالد
ابتسمت نوال وهزت راسها لها لفت لي مشاعل وقالت: اهلك جاين بكرا صح
مشاعل بفرح: رمستني الوالدة قبل ساعه تقريبا تقول اشتاقت لي وبتجي تجلس مع اسبوع يمكن قبل رمضان
نوال وقفت وقالت: توصل بسلامه وان شاء الله ازورك واسلم عليها
مشاعل وقفت وقالت: امين يارب وين رايحه؟!
نوال تتمغط: أي والله تعبانه رايحه البيت المهم تناقشو انتي وحفصة وفي كمان باقي التصاميم على مكتبي ياليت تـاخذيها وتشوفو الاحلى حطوها على جنب وانا بجيب بكرا ان شاء الله التصاميم الا عجبتني يلا سلام تقدرو تطلعو
مشاعل : اوكي
..
..
..
بيــــــــــــــــــــــت العـــــالي

..الله يهديك يـابو محمد هذا كلام ..
طالع بزوجته وقال بقهر: محد بيعالك مريحني لاتقولي بو حمد بو شوق تقولي والا بو عبدالله مريح راسي هالولد ياحظ امه فيه
قــربت منه زوجته وجلست بطرف الســرير تدلك رجل زوجها وبحنان قالت: ليـش تعصب انت ناسي الدكتور محذرك لاتزعل ولاتعصب صحتك الاهم..
مســح على وجهه واخــذ نفس وبوجع قال: واحد غايب له سنتـين والتــــاني تزوج بدون رضى ابوه من وحده لامنا ولافينا وماشي وراها ي البهايم وترك شغله عشانها وين العقل بالله وين اودي وجيه بين الناس امس اقوله روح اعطي ابو حميد هذه الاوراق واخذها على بالي بيوديها بس شاف زوجته نازله وتبغا بمشوار اعتذر وراح وراها وين طاعة الاب وين محمد الاول
فاطمة بغنه على ولدها قالت : حتى انا ملاحظه تغيره الولد مو بس يحبها ميت فيها ماهو صاحي محمد ماهو العاقل الطيب صاير عصبي بس لو حد غلط على زوجته ياويله انا قلبي واجعني عليه وجســار اه منه حارق قلوبنا لااتصل ولاشي مادري هو بخير والا حتى عياله مايدري عنهم

عـلي: والله ان نوال اصيلة قايمة بنفسها شوفي بس كيف استغلت ورث ابوها وفلوسها وذكائها وفتحت محل وشوفي كيف ربي رزقة بتؤام وماتكاسلت بالعكس اشوفها كيف تربيهم كسرها الي مايتسمى حسبــ
..دخيلك لاتـدعي ماندري وين ارضه من سماء يمكن فيه بلوه ياويل حالي لو فيه شي وماندري امنت بالله يــ علي بكرا الصبح تخلي حد من رجالك يدور عليه الله يخليك لاتفجع قلبي فيهم ام انا ام ..
علي عدل جلسته وقال: ماادري وش المصيبه الي مسويها بحياتي حتى احصل عيال زي كذا
.. لاتعترض الحمدالله على كل حال ..
على اسغفر بقهروقـال: اتصلي على نوال خليها تتعشى اليوم عندنا وتجيب العيال معاها ابغا اشوفهم محد يريح قلبي الا شوفتهم
فاطمة ابتسمت : أي والله الحين اكلمها
وقــفت وراحت لتســريحة اخـذت جوالها واتصلت بعـد كم رنه جاها صوتها الناعم
..هلا والله بعمه كيفك؟!..
ابتسمت بحب على ترحيب نوال لها.: هلا بالغالية الحمدالله انتي كيفك؟!..
.. جعله دوم يارب الحمدالله بخير كيف عمي والبنات..؟!!..
فاطمة وعينها على زوجها: كلهم بخير الا يـ نوال بطلبك!!..
..امــري يـ الغلا لك عيوني لو تبغي ..
فاطمة وشوي وتبكي : ياجعلني ماابكيك ابغا اشوف اولاد الغالي وابيك تجي معاهم تعشى عندنا حتى عمك يبغاكم عنده اليوم..

..بـــس كــذا خلاص الســاعه 8 بالكثــير واحنا عندكم تـأمـري بشيء..
فاطمة : لاسلامتك سلمي على امك..
نوال بحب: يـوصل يلا ســلام
قفــلت منها وللحين الابتسامة بوجهها نـزلت من السيــارة وقالت : راج روح البوتيك الساعه 3 عشان ترجع البنات
راج هز رأســه بتفهم وحرك سيارته يجنبها وهــي راحت مكمله طريقها للبيــت طلعت الثلاث درجات وبيدها المفتاح فتحــت البــاب ودخــلت ابتسمت بحب يوم سمعت حس العيال قالت بصوت عالي: ماما جات
راحت لصــاله وشافتهم كيف جالسين بالارض وحوسة الالعاب حولهم وامها جالسه بالكنب تتفرج عليهم وتضحك معاهم
راحت لهم بســرعه وجلست قدامهم وهم من فرحتهم صارو يحبو يبغا يجو عندها فرحت من قلب لشوفتهم وحنتهم الاتنين بقوة وتبوس فيهم شنطتها طاحت منها وطرحتها ارتخت وصارت على اكتافها وقفت بصعوبه وجلست بالكنب وجنبها رعـــد ورام حبايب قلبها تبوس فيهم وهم انزعجو يـوم شــافو انها زودتها بالبوس والحضن صارو يبكو يبغو ينزلو
نوال: نـذاله مافي نزول وحشتوني
ماجدة بضحكه: يــ بنت خليهم حرام عليكم وش عرق النـذاله الي فيك
نوال تقربهم لحضنها اكــثر وبتوس فيهم صار البيت يضج من صياحهم الزايد
اخــر شيء رحمتهم ونــزلو حـــبو بصعوبه وصلو للالعاب وصارو يــلعبو وقفت نوال وسلمت على امها
وجلست جنبها وهي تفسخ العباي
نوال: يالله حــر مره
ماجدة باابتسامة: كيف الشغل
نوال : عادي حلو زي كل يوم
ماجدة تنهدت ورجعت طالعت العيال وبهمس:يشبه
نوال لفت لي امها وقالت: قلت شيء
ماجدة وقفت بصعوبه وقالت: لا ماقلت شيء بقول للخدام تحط الغذاء
نوال وقفت: لا وين انا بروح اكلمها انتي انتبهي للعيال
ماجدة: توك جايه اكيد تعبانه خليك
نوال: يمه بلا عناد خليني اروح
ماجدة جلست وقالت: عنيده
ضحكت وراحت تقول للخدامة ورجعت قالت: الا يوم وين عبدالله ماشفته ؟!!
ماجدة: راح اخذ ضحى وراح المستشـفى عندها موعد يقوله
نوال بهدوء: اها


"مشتاق لك قد المطر ورمل الصحاري والبحر بس لو يجي منك خبر افرش قليبي بدربك"




التفت لنغمة جوالها راحت لشنطتها الي كانت بالارض جنب رعد يوم سمع الصوت شده وصا يفتش بالشنطة بيده الصغيره وماقدر يطلع الجوال ضحكت على حركته وجلست جنبه وقالت: شنطتي يـ سراق هاتها
سحتبه منه بعناد وطلعت لسانها انقهر وصار يحاول يحسب النشطه منها وهي رافضه تحب تعاندهم هذا العرق يمشي بدمها مع الاطفال وصار يبكي بقهر ورام شافت اخوها يبـكي بكت معاه وماتدري وش السالفة
ماجدة حطت يدها باذنها ومعصبه من نوال : حرام عليك عيالك وش من قلب
نوال تضحك وتسحب الشنطة بمعركه مع رعد الي مقهور بقوة ويبكي تسلق بيدها حتى وقف على رجله ويترنح لانه للحين مايمشي صار يضرب وجهها بيده الصغيره وهي تحاول تبعد وجهه عنه وقالت: مافي مافي

ماحست الا من سحب الشنطة منها وقال: انتي وش فيك كل يوم لازم تبكيهم اول مره اشوف ام زيك
التفت لـعبدالله وقالت: وجـع فزعتني هات الشنطة
طــلع الجوال من الشنطة ورمى الشنطة بااهمال واعطى الجوال رعد الي سكت اول مااخذ الجوال
نوال بقهر: اوف منك تهدم الملاذات
ماجدة: اعوذ بالله من شيطانك صغار يـ بنت
نوال شافت رعد يضغط بالجوال بدون مايعرف سحبته منه وقفت راحت بعيد وتحرك حواجبها بعناد الولد شغل الصفارة وبكى ركضت نوال لفوق قبل مايجي عبدالله لها جلست بالكنب اخذت نفس بقوة وابتسمت بحب لهم شافت خمس اتصالات من ندى رجعت اتصلت عليها وبعد كم رنه جاها صوتها المعصب
..بــدري يــ هانم احسن لو ماتردي ..
ضحكت نوال وقالت: بشويش ياماما لايطق فيك عرق
.. نوال ترا مره الاخلاق قافله وين راج الله ياخذ شيطانه .
نوال ضربت جبهتها وقالت بهدوء: يـوو ندو سوري وربي نسيتك خلاص الحين اكلمه يجيـ
.. خليه معاك وصلت البيت قبل شوي اوريك يـ نذله خست بالجامعة ..
نوال بحزن: سوري ندى وربي نسيت لاتزعلي خلاص بعد كذا اخليه يجيك انتي اول وبعدين انا..
..لاعادي نوني ماازعل منك بس صحباتي راحو وانا جالسه انتظره واتصلت عليه جواله مقفل المهم انا بنام اكلمك بعدين ..
نوال: ندى لحـ
طالعت بالجوال تقفل زفرت بحزن على حال بنت عمها ساكنه مع عمها ياسر ورفضت تجي تعيش معاهم بحكم عبدالله موجود ومابتاخذ راحتها

..هذه نـدى..
لفت براسها وشافت عبدالله جاي لعندها ببــرود قالت: مالك حق تسـأل عنها
وقفـت وقالت: اهتم بزوجتك
عبدالله : مو انتي تعلميني وش اسوي اوكي
نوال تعدته وقالت: مشكلتك يـ اخوي
نزلت تحت تاخذ عيالها وتطلع تنام شوي وطنشت عبدالله الي للحين مقهور من حركته صار بينهم حساسيه ماعاد هم زي اول اذا جلسو بمكان كل واحد يحط حرته بالتاني كذا تحاول تتجنبه
..
..
بــعد ماقفلت حطت الجوال على الكمدينه وشبكته بالشــاحن تمددت بسـرير وسحبت البطانية غطت جسمها غمضت عيونها بهدوء محاولة النوم بـس كيف بتنام وهي شافت ضحى اليوم بالجامعة صدفه جمعتهم بالكافتيريا كان ودها تهرب بس ماقدرت لان جات عينها بعين ضحى سلمت عليها وجلست معاها والي وجعها اكثـر يوم اتصل عليها وسمعت حسه بالجوال ويطلبها تطلع غمضت عينها بقوة تحاول تنسى خلاص لمتى سنتين تكفي للوجع ماعاد هي حمل للتعب تبغا ترتاح نوال عاشت حياتها رغم انه مختفي للحين ولاحد يدري عنه شي الا انها عاشت حياتها بعيالها وشغلها متى ضحى تعيش حياتها وتنشغل بجامعتها غيـرت تخصص ودخلت طب يمكن لان اكثـر تخصص راح تنشغل فيه كـذا فضلت التخصص ذا عشان مايكون لها مجال تفكر فيه بس للاسف لازم يخترق عقلها وقلبها لفــت لليســار وحضنت البطانية اكثـر تـذكرت

..شـوفي يــ روحي انتـي ابيك تدرسي زين ابغاك تكوني الاولى على دفعتك ابغا افتخر فيك ابغا اقول زوجتي الاول .
..بــس محد يعرف عن زواجنا كيف تفتخر فيـني..
عبدالله بحب حضنها وقال : راح يـجي اليوم ذا بس اصبــري علي انتــي ركزي بدراستك وقتها ربي يفرجها
بعدت شوي عنه وقالت: شوف لو نجحت بالثانوي وجبت من العشر الاول ودخلت الجامعة لازم هدية كبيره
ضحك وقال: اممم خلاص هديتك تدري أيــش والا اقول مفـأجاة
ندى وعينها بعينه: احبــك عبدالله
عبدالله : وانا اموت فيك مو بس احبك انتي كــل شي يـ ندى كل شي انا مدري كيف اعيــش بدونك

رسمت على شفايفة ابتسامه سخريه لذكره من دونــك وانت اخـذت وحده غيــر وعايش حياتك لكم سنــة من
تزوجتــو وحطم قلبها مانــست كيف اغمى عليها يـوم عرفت خطوبتهم وكيف اختار ضحى الي قريبه منها كيف اخذ اعز بنات عمها وصحباتها وكانه يبغا يكسرها بشيء ذا ماقدرت تتغير على ضحى لان ماعندها استعداد تجرح ضحى الطيبه تحاول تتجنبها واكثــر من مره ضحى عزمتها عندها بس التهرب الشيء الوحيد تخاف تجي تخاف تشوفه مع وحده غيرها ماتعرف وش ممكن ردت فعلها تكون محد يحس بحبه بقلبها للحين تعشقه لو يسامحها ويـرجع لها راح توافق بدون تردد بس تبغا حضنه وكلامه ويوم تجي تشتكي له كيف يهديها وينصحها ويطمن قلبها
رفــعت اصبعها ومســحت الدمعه الي نزلت من عينها اخذت نفس وغطت وجهها بالبطانية محاوله نوم تبغا تبعده عنها كيف يــاربي كيــــــف تكره

..
..



لازم تذوق الذل وتعيش مكسور
هذا وعد مني مادمت انا حـي
ولو بعت لي عمرك ماقلت مشكور
لانك بعيني كلك ولا شي



فـــي غــرفتها خـرجت من الحمام والفوطة عليها ومنشفة صغيره بيدها تنشف قطرات شعرها راحت لتســريحة
تـأملت نفسها شعرها وصار يوصل لنص ظهرها ورجع لونه الطبيعي اسود نزلت المنــشفه بطفـش وراحت لســرير الكبيـــره تكفيها وتكفي عيالها معاها غيــرت غرفتها وصارت تقريبا اغلبها لعيالها ابتسمت بحب ويوم تذكرتهم جلست بطرف الســرير واتصلت للمطبخ تتطلبهم يطلعو رعد ورام اكيد ازعجو امها المسـكينه وقفت وراحت تلبــس بجامه مريحه وكلها دقايق وسمعت الباب يدق طلعت من غرفة الملابس وفتحت الباب بحب
شافت الخادمه وبيدها الاتنين اخذت رام وقالت: تعالي
دخلتها بهدوء لان رام نايمه مددتها بالسـرير وغطتها لفت لرعد الي يتحرك بنزعاج من الخدامه اخذته منها وقالت: تغـذوء؟!
الخدامه: يــس مدام
..طيب خلاص روحي ..
طلعت وقفلت البــاب خلفها طالعت بـرعد الي بيدها وقالت: وانت يــ جني ليش مانمت زي اختك يلا نام
حطته بالسـرير بس يتقلب حتى قـرب من رام شافته بيضرب اخته شالته بســرعه منها وبـاسته بقوة وقالت: مجرم تبغا تصحيها حرام عليك
نزلته بشـويش بالارض وراحت لرام اخذتها ودتها لســريرها الخاص وغطتها تمام ولفت لـرعد الي يـحبي بالغرفه مو عارف وين يـروح ضحكت عليه طلعت من درج التســريحه لعبته وقالت بهدوء: رعودي
رعد رفع نظره وابتسم وصار يصفق بيـده الصغيره يبغا اللعبه راحته وشـالته مددته بالســرير معاها وغطته بالبطانية واعطتو اللعبه عشان يلعب وينام وهي تمددت معاه وجلست تتفرج عليه وهو يلعب ابتسمت وهي تــشوف جسـار نفسه
يشبه ابوه الي تركها وراح حطت يدها بـشعر رعد وتلعب فيه اما رعد صار يحرك يده ورجل مع الرجل الالي هدية ندى له ويحبها عشانها تتحرك قـربت منه باسته بخفه على خـذه وقالت:نام يلا ابغا انام
ماكنت تقدر تنام وتخليه صاحيه تخاف يطيح او يصير له شي انتــظرته حتى داخ من لاعبته ونــام بسـتسلام ونامت بعدم من التعب
..
..
..
امــريــكا
.. سيـــدي ..
كــان طالع من الفــندق وسيــارته بــرا والحـرس جنبه التفـــت على الصــوت وابتسم يـوم شافو جاي لعنده
وبصــوت واثق رد: نعم ماذا تــريد؟!!

الرجل اخـذ نفس من الركض ومــد المـلف وقال بتوتر: هـذا ماعندي اقسم لك
قــرب منه وطالع بالملف ورجع طالع بالـرجل رفع يــده وحطها بــرقبة الرجل وقال وهو يطبطب عليه : تعلم جيداً بـأني اكره الكـذب
الرجل بخوف قال: اعلم اعلم ولكن طلبك كان صعب وخفت انا اوافق بدون تفكير بالامـر
رشيــد بسخريه: وكيف اقتنعت في خمس دقائق
الرجل: تذكرت المبلغ الذي سـأخذه منك فــ عائلتي تحتاج الان
نــزل يده وسحب الملف بقوة وفتحه بسـرعه وصار يقلب بالاورق بعجله قفله وطالع بواحد من رجاله وقال ببـرود: اعطيه المبلغ كامل
والتـفت رايح لسيارته والملف بيــده ابتســم بهدوء وصـل سيـــارته الفخمه السودا ركـــب ودقايق حتى ابتعدت السيــارة عن الفنــدق

..
..
..
المغـــــرب

جالسه بالكــنب وتقلب بالقنوات بملل سمعت صوت البــاب التفــتت وقالت: اخيـراً
حط الاكياس بالارض وابتسم بهدوء : السلام
انغام بطفش: وعليكم السـلام
ســعد جلس جنبها وقال: اشبك ؟!
انغام ببـرود: ولاشــيء الا ماقلت كيف امك ؟!
تنهد بتعب وقال: الحمدالله احسن من امـس
انغام رمت الريموت بالطاولة وقفت قالت: وش صـار مع ندى ؟! يــ سعد سنتــين وانت مهمل الموضوع
سـعد رفع نظره لخالته وقال: قلت لك يــ خاله خلي الموضوع علي وراح اخليها تترجاني ارجع اخذها منهم بـس هدي
انغام بقهر: ماصا رشي سمعت كلامك ورجعت وتركتها ولااتصلت عليها عشانك واشوفك انت كمان مطنشها
سعد وقـف ومسك يـد خالته وبـاسها بهدوء: الله يخليك لاتسوي أي شي لاتتصلي اتركيها انا عارف وين ساكنه وش تسوي بس فترة وقتها هي بتتصل علي وتترجاني
انغام سحبت يدها وبسخريه: مره واثق تتصل هذه تموت بـ عبدالله حتى وهو مطلقها ومتزوج غيرها شوفها الحين مافارقتهم
سـعد بغيره: لاتقولي اسمه راح بطريقه بـس اتركي موضوع ندى علي اذا تحبــيني
انغام ابتسمت ورفعت يـدها تمسح عليه : اوكي راح اخليها لك بــس لو شفت الوضع طال وماصار شي راح اتصـرف انا
هـز رأســه موافق وتركها راح الغرفة ينــام شوي وبعدها طالع للمســتشفى عند امه اما انغام جلست تتصل بـ رشيد ولا رد عليها له فترة طويله مختفي ولاتدري عنه والشوق ذابحها وماهي عارفه كيف توصل له الرجال فص ملح وذاب
..
..
..
الســــــــــــــــــــــ ـــعوديــة
ظــــــــــــلام المكان ماتقدر تشوف شيء غير الهـدوء التكيف اخــر شيء البــروده عاليه مره
تقلبت بنزعاج وشـدت البطانية من البــروده بـــس صوت مو راضي يوقف فتحت عينها وشافت اضـاءات الجوال تولع وتطفي ويـرن بصوت بنغمة مزعجه نزلت عينها للي قدامها ماهي شايفه منه حاجه بس انتظام نفسه وماتحرك يـدل انه ماسمع عدلت نفسها بهدوء ونزلت من السـرير وراحت للكمدينة سحبت الجوال بس وقـف الاتصال كان في بوسورد ماقدرت تدخل تشوف من المتصل كان رقــم غــريب مااهتمت حطته ورجعت لســرير ونامت

..بنــــت قـــومــــــــي يـــالله بنـــــــــــــــــت..

فتحت عينها بصــعوبة وشــافته واقف عند راسها يهزها غمضت عينها ومسحت على وجهها بطفش وبصوت كله نوم: هـــا

.. الســـاعه 11 وامي تبغاك يـــلا..
سحبت نفسها وصارت جالسه تمغطت وشافته قام عنها وراح يكمل كشخته قالت: على وين ؟!
.. عندي مشــوار مهم..
رفعت حاجب وقالت: احد عنده مشوار وقت الظهر
التفت عليها وقال: بالله لاتبــدي مرض الشك حقك الحين ســـلام
طالعت فيه وهو يتعطر بســرعه واخذ اغراضه وراح مطنش وجودها عضت طرف شفتها من القهــر
رفعت يــدها وغطت وجهها بقــهر من الوضع لهم سنــتين وهو صار طلعاته كثــير لدرجة وصلت لمرحلة الطلاق بـس ماقدرت تتطلق وهي تشوف اهلها متضايقين من محمد وجسار ماتبغى تكمل عليهم بــس كمان ماعندها دليل قوي يخليها تتبث انه يخونها سمعت نغمة جوالها صحتها من السـرحان بعدت البطانية وقفت رايحه تستحم وتشوف عمتها وش تبغا منها بالوقت ذا الله يســتر
..
..

..حــبيبي وش فيها بالله يعني حرام..
مسـك يدها ويلعب باصابيعها وبصوت هايم: يــ روحي انتي مو حرام ولاشي بــس انتـــي عارفه ان ماعندي ولاشغله ويالله توني اشتغلت مع ابوي شوي صعب طلبك
لفت عليه وبدلع: تبخل علي
بــاس يــدها بحب وطالع بعينها وقال: افا عليك خلاص نهاية الاسبوع واشوفلك الامر وارد عليك بــس ها تــرا ماراح يصـير الموضوع بسهوله يعني يبــغالي سنه بالكثــير حتى اسوي كل الي تبيه
قربت منه ولعبت بشعر وبصوت ناعم: ياروحي انا يخليك لي ابغا بـسمي تعرف عشان اتبث للكل قد أيــش انت تحبني
محمد قـرب منها وحضنها بقوة وقال: وبااسمك بيكون وش تبــغي بعد امري يـ روح محمد انا
..
..

المســــــــــــاءاً

بيــــت عـــلى
كــانو متجـــمعين بــالصــاله ورعد ورام حديث العائلة
رعــد بحضن جده عــلي ورام بحضن جدتها فاطمة ابتســمت بحب هـذا الشيء المهم لازم يحبوهم
.. والله يشــبه الغالي اه متى بــس يــرجع..
اختفت ابتسامتها بتدريج يـوم جات سيــرته التفت على شـوق الي قـرصتها
نوال تمســح يـدها بقهر وبهمس: وجــع ليــش؟!!
شــوق بنفس همسها: تعالي نطلع بـرا ابغا اسـولف معاك
نوال رجعت عينها على رعــد الي يلعبها عمها بحب تنهدت بهدوء وقــفت طلعت مع شــوق
راح للــمسبح وجلسو بالجلسات شـوق ناظرت نوال وقالت: ايوا وش صـار
نوال ابتسمت بهدوء: ماصار شيء اشبك!!
شـوق: يعني اشوفك تغيرتي
نوال رفعت حاجب: كيف؟!!
شــوق: يعــني صـار وقتك بس شغلك وعيالك ماعاد تنشافي حتى الجمعات بين البنات وين وين تجي
نوال ببــرود: اكيد مابكون زي اول فاضيه
شـوق تناظرها وبشك: ترا اعرفك يـ نوال وميه بالميه واضح التغيـر تعرفي شي عن جسار وماتبغي تقولي ترا امي خايفه عليه
نوال : انتي الله يهديك مشككه بالعالم كله
شــوق وقفت وراحت جنبها جلست مسكت يدها وقالت : نوني والله جـد اشبـك بـارده وين كلامك وشوق عن جسـار وين راح ترا عرفت طلبك من ياسر
نوال رفعت حاجب وقالت: وش طلبـي؟!
شـوق تضغط على يـدها: الطلاق
نوال : وهذا الي بيـصير ان شاء الله ماعاد يهمــني جســار ولاغيــره
شــوق بحده: نوال ترا معاك تؤام يعني مو سهوله الطلاق
نوال سحبت يدها بقهر وقـفت وبعصبيه: الي ايــده فـ الماء مو مثـل اللي ايده فـ النار
شوق بقهر: وش قصــدك
نوال بصرخه: اوه وبــعدين من الزن الزايد خلاص خليك بزوجك وحياتك محد له دخل بالي اقوله او اسـويه

مشــت مبتعده عن المكان تـاركه شــوق بحالة صدمه من اسلوبها الغريبه بلعت ريقها وبهمس الله يــنتقم منك يــ جسار والله مااخليك تتهنى بــس ارجع وقـريبا راح ترجع طلعت بــاقي الدرجـتين اخــذت نفس وحاولت تهدي نفسها فتحت البــاب ودخلت لصــاله شافت الاطفال يلعبو بالارض وعمتها وعمها يتكلمو والقهوة عندهم ابتسمت مجامله وجسلت بالكنب

فــاطمة بتعب: ليــش ماتبغا ترد علي الله يسامحك بـس
علي بقهر: يــ مره اعقلي قلت لك كلمت الرجال بيدور والله يعين
فاطمة دمعت عينها: محروق قلــبي عليه سنتــين وهو مايندرى وينه وين ارضه كيف ارتاح
علي تنفس وبغضب قال: لو نهمه ماكان طنش وجودنا لو بيــدي كان طنــشته يرجع وقت مايبغا الله لا
فاطمة : لالا خلاص بقفل سيــرته بس لاتدعي الله يخليك

بلعت ريقها وبعدت نظرها عنهم حاسه بوجع عمتها وقهر عمها على ولد مايستاهل ضغطت بيدها بقوة على الفستان
ماقدرت تسـكت اكثــر قــالت بهدوء: يـ عمه جسار بخيــر لاتخافي
فاطمة لفت عليها : كيـف عرفتي وانــتي تقولي ماتعرفي شيء عنه
نوال بصعوبه تتكلم: امـس اتصل علي
فاطمة بسرعه قامت وجلست جنبها ومسكت يدها: الله يــخليك ابغا اسمع صوته ابغا اكلمه
حست بحزن على حال عمتها قالت : اوعدك اخليه يتصل يكلمك اوعدك
فاطمة : لاتنسي يـ يمه والله مااقدر انام تمام تكفين عشان عيالك طمنيني عنهم
قــربت منها وبــاست رأســها وبهدوء: عشانك بــس خلاص لاتبــكي

مــاكنت تدري وش تسوي مالها الا تقول كـذا والا هـــي ماتدري وينه بس تطمن حال عمتها الا كل ماجات شافت كيف حزنها وتعبها على ولدها تنهدت بتعب وراح تنجر هالمره تكلمه عشان يكلمه امه بـس كيف تجيب رقمه صح شلون نست راح تطلب منه رقمه بس ماراح تتصل راح تاخذ الرقم وتعطي عمتها وبــس ماتبغا تشوفه ولاتسمع صوته ولو تقدر كان اخفت اسمه من حياتها صحت على صـــوت صــراخ واصوات عاليه رفعت نظرها وشافت بــس عيالها يلعبو والمكان فاضي وقفت بفجعه وراحت بســرعه لبـرا الصاله شافت الباب مفتوح وكلهم واقفـين بــرا متجمعين مشت بــسرعه وتصنمت رجــولها يــوم شــافت رأســه وهــو يسـلم على امه بقوة بلعت ريــقها ورجعت بخوف خطوة للخلف وبــسرعه التفتت وركضن لصاله ونادت بصوت عالي
..نـــاني .. نـــاني ..
جات ركــض خدامتها .. يـــس مدام
نوال وهي تاخذ رعد تحطه بعربته: بســرعه حطي رام بالعــربه بســـرعه تحركي
ارتبكت الخدامه وشالت رام وحطتها بـعربتها وحـركو العــربه بخطوات سـريعه حتى دخلو من المــطبخ وخرجو لحديقة بالخلف تنهدت بـراحه وقالت بعجله: لحطة بجيب اغراضي وبجي انتبهي لايبـكو وتدخليهم
الــتفت ودخلت بحـذر لصــاله وراحت لكنب الي جلست عليها اخــذت شنطتها وعبايتها والتــفتت بـــسرعه وركــض لبــرا تنهدت بفرح من الانجاز الي مسويتها اتصلت براج وقالت يقرب السيارة من البوابه الخلفية
ولبســت العبــاي والطــرحه ومشــت بخطوات سـريعه وهي تشــوف الخدامه سابقتها بمسافة بعيده نســـت اغراض اولادها يــالله التــفتت بــترجع بــس خافت يــشوفها رجعت لطريقها وكملت جري تهرب من المواجهه ماهي مستعده والغـريب رجع بدري وش صـاير !!!
ركــبت السيــــارة وطلبت من راج يحرك بسـرعه وحرك تنهدت براحه يوم ابتعدت وماهي دقايق حتى جوالها يـ رن فجعت طلعت من الشنطة وشــافت عمتها تــتصل بلعت ريــقها وخلت الجوال صامت ماتبغا تـرد ماعندها جواب
رجعت الجوال لشنــطة ورجعت ظهرها بهدوء وهي تفكــر بالجاي صعب ولازم تاخذ حقها منه

وصــلت البيــت ودخلت وهي تتنــفس براحه شافت امها وعبدالله يتونســو وخلفها الخادمه تدخل العيال معاها جلست بالكــنب وقالت: يـمه
ماجدة : اشبك
نوال: كلمه وابغا اقولها لا جاء جسـارهنا ماله عيال سامعين
عبدالله رفع حاجب: نعم
نوال: حياتي وحره فيها لحد يتدخل
ماجدة : عقلك فيه شيء
نوال : لاتخلوني احلف اخذ عيالي واطلع من البيت وماتعرفو وين مكاني
ماجدة بحده: بلا كلام فاضي وروحي نامي
عبدالله ببـرود: من جد عقلك ودع قال مالك عيال ومن وين يعني؟!
نوال عضت طرف شفتها: طيب طيب
وقـــفت واخـــذت عيالها وطلعت غــرفتها حطتهم بالارض وهم ماغير يبكو جلستهم بالارض وطلعت الالعاب ورمتها جنبهم وانشغلو بها فسخت عبايتها وطرحتها جسلت بطرف الســرير وتناظر عيالها
هـذا النــاقص رجع بعد ماشبع والحين بيـرجع يتسامح ويحاول يـرجعني لكن يحلم وبيكون نجوم السماء ولايــمس شعره مني وهـذا وقت رد الدين ابــتسمت بحب لضحكت رعد نزلت لهم وبـاستهم وجلست تلعب معهم وتجننهم وهم شوي يضحكو شوي يبكو منها وهي فرحانها انها تضايقهم انفتح البـــاب رفعت نظرها لبــاب
.. مدام يــ قول انـــزل يبغا انت ..
نوال : في حــد تحت ؟!!
.. يـــس فــي زوج انت..
وقــفت نوال ودفت الخادمه بـرا وقالت بحده: اجل قولي لي امي نوال تعبانه وبتنام
قفلت الباب بالمفتاح وشغلت التكيـــف ودخلت تبدل ملابســها يحلم يشـوفها ماراح يشـوفها الا وقت ماتكون هي مستعد له


أمحق وليف ومحبه...وألا أقول..أبرك
حسبي عليك أعشقك وأنت إتحفر قبري




انتهت
دمــتم بــــود






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-16, 03:59 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


توضيح لأعمار الأبطال


نوال ..28
جسـار 38
نــدى ..25
عبدالله 33
يــاسر 44
غادة 25

عـاد ابو ندى بيـوضح لكم البــارت الجاي خليها مفـأجاة صدمه يمكن تكون



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-16, 04:00 AM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\




الســـــــــــــــــــــل ام .. كيفكم هـــالبــارت راح يكون صــائب لتوقعات البعض وراح يكون صدمه للي ماجا ببالهم اصلا
البـارت اهدى للكــل والشيء التــاني انا حبيت هالبـارت بيوضح شي حلو لكم وعشان يتبث احـداث الرواية الي للحين ماوضحت خيوطها بس هذا اول خيوطها
الشــيء التـاني ابغا توقعات وردود تحمس لان احتمــال يكون اخر بــارت وراح نتوقــف لان العيـد بـيكون الاربعاء يمكن وبيــكون صعب علي اكتب بــس وعد اذا قدرت واذا شفت ردود واعضاء من الكواليــس يمكن اكتـب بس ها قلت لو قدرت يعني لو مانزلت لحد يزعل تعرفو الحــوسه الي تصير قبل العيد المهم
فرحت بــردود الفعل وتوقعات اكثـر من كــذا بــس ماعليه فيكم الخيــر الي موجودين خلوني اشوف ردود جديده بخصوصا هالبارت الجميل
قــــراءة ممتعه يـ حلوين ولاتحــرموني من توقعاتكم


البـــــــــــــــ17ــــــ ـــــــــارت



تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!"




شـــقة غــادة
الســـ3ــاعة ظهـراً
انـواع واشكـال على الغـذاء والابتســامة شاقه وجهها بسـعادة والراحه واضحه من ملامحها كانت لابســه فستــان ابيض ســادة ميــدي ومن الجنب فتحه صغيــره بدون اكمام كان ناعم ويجنن عليها
مسـفر والكـأس بيده: ايوا كـذا الاخبـار الحلوه
غادة ابتســمت بحب: لاني ذكيه قدرت اكسبــه يــ الله كان نفسي ماارجع
مسـفر بهدوء: وهو وينه ؟!!
غادة وتلعب الشوكة وعينها على الصحن: اول مانزلنا من الطيارة تركني وراح قال عنده شغل مهم وللحين مارجع
مسـفر سكت لدقايق وقال: اكيد راح لها
غادة رفعت نظرها وبقهر: ياليت تموت صح تغير وصار احسن من اول معاي بس كل ماجات سيرتها يسرح ويفكر فيها ساعات يغلط بـااسمي ويناديها تخيل قمة القهر
مسـفر ابتسم وقال بخبث: لالا ماعاش الي يقهر بنتــي لاتخــافي مزبط كم شغل
غادة عقدت حاجبها وقالت: كيف يعني مافهمت؟!!
مسفر حـط الكـأس واخـذ بالشـوكة مكــرونه :يعنــي قابلت نــوال واعطيتها دروس
غادة بستنكار: نوال متــى؟!!
رجــع الشوكة بصـحن وقــف : قبـل سنتــين
وقـفت غادة ومشت وراء حتى وقــف والتفت عليها وقالت بحماس: وش صــار!!!
مسح طرف شفته وقال: عادي حوار بسيط دار بينـا وكل واحد راح بطريقه لاتشغلي بالك انتي المهم انا رايح الحين واذا صار شي اتصلي ســلام
نــاظرته حتى اختفى من قدامها وصوت البــاب يتقفل رجعت لصــاله وجلست وتفكر وش ممكن قـال لها مسـفر معقوله وصل لها خبـر زواجنا لالا لو وصل مابيروح فيها الا انا محذرها اكثر من مره جسار لاتفكر مجرد تفكير ان تجي بيت اهله او توصل خبر لزوجته نزلت رأســها لتحت وحطت يدها على شعرها تنهدت بهدوء وبالها مع جسـار الي مافكر فيها كانه ماصدق يرجع لحضن حبيبته غمضت عينها بغيره لنطقها المفروض يكون لها وبس هو حبيبها من الصغر هو الي انجبرت تشتغل مع مسفر عشان توصل له وبنهاية تكتشف انه جسار تغير ومتزوج ولايفكر فيها ليــش
وقــفت من الكنب وصارت رايحه جايه ماهي عارفه كيف تتصــرف بتموت من الغيـره اكيد نايم عندها اكيد يتعذر لها اكيد يراضيها رفعت رجلها وبكل قـوة ضربت الطاوله الي اهتزت وطاحت منها الاغراض مصدره صوت نــزلت منها دمعه وخـلفها شلال من الدموع حتى غطت وجهها وبكت بضعف لحياتها ومستقبلها الي متوقعه أي لحظة يدخل عليها ويطلقها


..
..

الســـــــــــ10ــــــــــ اعه صبـاحاً
بيـــــت يـــاســــر

يــلا قــومي .. قــــــــــــــــــــــــ ــــــومي .. جــــــــــــــــــــــــ ــــــــامعة

تــقلبت بنزعاج على فراشها ومدت يدها جتى سحبت جوالها وحاولت تقفله بس ماقدرت فتحت عينها بقوة وتـاففت بضيق قفلت المنبه البايخ الي منجبره تحطه بصوت صديقتها عشان تقدر تصحى والا بتروح عليها الجامعة رمت الجوال لجه التاني وجلســت بكســل تمغطت نفضت البطانية ونزلت تستحم سـريع وماهي ربـع ســاعه بالكــثير الا وهي لابســه تنورة ميــدي بااكثـر من لون وبلوزه اسود ماسكه عليها اكمام طويله وشوز اسود اخــذت شنطتها السود والعباية بيــدها وطلعت من غــرفتها نــزلت من الدرج اللولبـي حتى وصلت لي اخـر درج وسمعت صوت الاخبــار يتـردد بالصـاله لفت ليســارها وشافت عمها جالس وبيــده كوب القهوة ويتابع اخبار ابتسمت بحب وراحت له وبدلع: صبـــاحـــوو
.. هلاهلا صباح الخير
ضحكت قربت منه وبـاست خده وجلست جنبه حطت ارغراضها بالارض : صباح النور غريبه للحين جالس
يــاسر رجع الكوب بطاولة وقال: مكسل اليوم قلت اريح
هزت رأســها وسكت شوي وبعدها قالت: لو كنت متزوج الحين كـان طالع من المدام
يـاسر رفع حاجب: يالله صباح الخيــر
ندى بحماس لفت عليه: والله جـد عمو يعني اسمحــلي عمرك مو صغير يعني مستغربه ان ماجا ببالك تشوف عيالك يعني ماعمرك تمنيت تدخل البيت وتشوف زوجتك منتظرتك وتحاول تريحك وتشوف عيالك يلعبو حولك
يــاسر ابتسم وقال: لاتحاولي تغيري رأيه لان ببساطه مافي بنت بقدر اتحمل اسـألتها وين رايح وين جاي وتعال وليش سويت وليشم اقلت
ندى : بس هذه شيء طبيــعي تسألك كذا وبعدين في فرق كبيـر بين وحده تجننك وتكون مريضه بالغيره معاك وكل شوي تجلس تصدع رأسك وفي ناس لا تخليك تحب وجودها واهتمامها ترا اصابع ايدك مو سوى والله يـ عم جرب ماراح تخسـر شي سنة الحياة الصراحه انا نفسي اشوفك متزوج
يــاسر: ارتاح من نوال وشوق تجــي انتي اقول روحي جامعتك
ندى بدلع: يلا عاد قول تم عشان ابحث لك عروس
يـاسر ضحك وقال بتسليك: لو حصلتي بنت عاقله وماعندها كثـر كلام وصبوره على شغلي وســفري وقتها يصيرخير
ندى ميلت فمها وبقهر: هذه شروط تعجيزيه يعني من الاخر لا مالت
اخــذت عبـايتها وقفت تلبس بقهر وطلعت من البيـــت هي تفكر وين ممكن تحصل وحده زي كـذا اغلب البنات حق حنه وسفر ودوشه المشكله ماتعرف احد يناسب عمها اوف مافي الا نوال هي الوحيده الي بتقدر تساعدني
ركبت الســيارة والتـفتت بفزعه وقالت: بســم الله المفروض تكوني بدوامك ؟!!
..شايفه جنــي عادي مانمت بدري ورعد جننــي مانام الا الحين كذا تأخرت ..
رجعت الجوال بشنطه وبحماس قالت: ايوا بقولك عمي يـاسر
نوال : اشبه!!
ندى بفرح: قرر يتزوج
نوال بصدمه: كـذابه
ندى : والله
نوال : اخيــراً
ندى بتوتر: بـــس شـــروطه صعبه
نوال بستغراب: يبغا يتزوج وعنده شروط وش هي
ندى: يقول ابغا وحده صبوره وتتحمل سفري وماابغاها حق نكد كلام كثير وشغل الزن يعني تعرفين طبعه انتـي
نوال سكتت وبهدوء: يالله يعجز الواحد
ندى : عــاد قلت اكلمك يمكن تشوفي حد
نوال التفتت لندى وقالت: شـوفي هو في ببالي وحده بـس بتـأكيد منها وان شاء الله خير
ندى: مين؟!
نوال: تعرفي مشاعل الاماراتيه هي الصراحه قمة الاخلاق والادب والاهم تحسيها صبوره جدا احســها تنفــع له بشوفها اليوم وارد عليك
ندى بفرح: والله ياليت تكون من نصيبه مره احبها البنت ذي تجنن
نوال ابتسمت : مره يارب بس
ندى :راج اول انا
راج : حاضر مدام
نوال:كيف الطب معاك
ندى : اوف مره يتعب
نوال بضحكه: احد قال لك ادخلى تخصص زي كذا
ندى بقهر: اقول انقلعي لاتضحكي ترا جد ندمانه بس مافيني احول واعيد والاخت هدى هي الي خلتني ادخل معاها
نوال: يــلا يمكن تولدي مشاعل بالمستقبل ههههههههههه
ندى ضربت نوال بقهر وقالت: حيوانه ماتبطلي حركاتك
نوال قربت من ندى وسحبت رأســها وحضنتها وقالت: يختي احبك وش اسوي
ندى لفت يدها بظهرنوال وقالت: يـ عمري انــا وانا اكثـــر والله
..
..
..
تقــلب بالمجلة بدون هدف تحس بالملل ودها تسـافر تغير جو بس الاخ مصمم يـأجل بكل مره تمدت يـده قدامها وشـافت المفتاح قدام وجهها رفعت نظرها وقالت ببـرود: وش؟!!
بيــده التــانيه نزل المجلة منها ومســك يدها وبحب: الوعد يــ روحي
طالعت بالمفتاح وقالت بستنكار: تمزح اكيــد
قــرب منها وجلس بالارض قـدامها وحضـن يدها الاتنين وجواتها المفتاح وقال: وربي ماامزح هذه الفله وبـأســمك وبعد كم يــوم راح ينفتح الصــالون وكمان خليته بـأسمك عشان تعرفي ان مافي بحياتي مهم كثـرك
ضحكت بصوت عالي ماهي مصدقه رجعت نـظره له وبحب قالت: صدق يـ قلبي تحقق حلمي يـاعمري انا
بــأسـته بـرأسه وقالت: الله لايـحرمني منك
محمد وعينه بعينها قال: احس ماودي اطلع من البيت عشان مااتغمض عيني بدونك ابغاك قدامي وين ماكون لاراحتي انتي انا اموت تعرفي وش يعني اموت
سحبت يدها وبدلع يليق لها حطتها على كتفه وقالت: بســم الله عليك في عدوينك حبـيبي
محمد بهيام: عيون حبيبك
ميــرال رفعت يدها وبغراء تبعد خصـرات شعرها عنها قالت: خلنا نسافر شهر العسل ممكن
محمد وعيـنه تهيم فيها و بسكر وكانها لاشـافها يضيع عقله ومايحضرالا قلبه قال: على اول طيارة وين بس؟!
ميــرال وقفت وقالت: جز مالديف
محمد وقــف ومسك يدها وقال: تامري امر الحين اقول لــ شكري يحجز لنا اقرب موعد
ميرال حطت رأســها بصدره وبعشق: احبــك
محمد حط يـده بظهرها وحضنها اكثــر وبهمس ذايب: بعشقك انا
دفته بخفه ومشت بمياعه وقالت: انا جوعانه خلينــي احط الاكل
محمد ابتسم ومشى خلفها وقال: وش مســويه؟!!
ميـرال التفت : الي يحبه قـلبك
محمد وصل لعندها وقال: قلبي يحبـك انتي وبــس
ميـرال بضحكه: خلاص عاد استحــي
دخلت المطبخ وهو جـلس على طاولة يتـأملها كانت لابســه جنز فاتح ومقطع من قدام وماسك عليها ميــدي وقميـص اخضـر واسود وشعرها الرمــادي فاتحه ومكياج ناعم وفـلات مع مناكير بيدها وبرجلها كانت قمه في الاغـراء

وقـــف بعد ماحس ماقدر ينتظر وهو يـشوف انثى يحبها ويعشقها قدامه راح لها وصــار خلفها حط يده الاتنين على خصـرها واستنشق ريحة عطرها الجميلة غمض عينه بهدوء وبصوت هادي: احبـك يــ ميرال
دق قــلبها من قـربه وصوته الحنون بلعت ريقها تركت الا بيدها والتفتت عليه رفعت يــدها وحطتها على كتفه وقالت بدلع: وانا احبك ممكن تخلـيني اكمل شغلي
محمد وجهه ملاصق لوجهها بس عينه مغمضه فتح عينه وضاع بسحر ملامحها قال: اشتقت لك
ميــرال: جوعانه انا
محمد قـرب وبــأس خدها بنعومه وهمس بـأذنها بـااعـذب الكلمات حتى ذابت واستسلمت لمعشوقها وانصاعت له بدون أي نقاش


..
..
..
البـــــــــــــــــوتيــ ــك

المــكتب
جــالسين بغـرفة الاجتماع نوال ومشاعل وحفصه

.. خلاص يــ حفصه نــختار العشــره هــذه والباقي نشوف التعديلات المهمه ونعرضها هنا..
مشــاعل وبيدها القلم قالت: انا اشوف يـ نوال تختاري اكثـر لان صعب تروحي دبـي ومعاك عشر تصاميم فقط
نوال ابتسمت: من قال عشـر هذه الي اخترناها عشر بس في تصاميم بالبيت اتوقع عشـرين راح اخذها معي اذا تذكرو قبل كم شهر اخترنا
حفصه: ايوا صح تـذكرتها خلاص تمام كـذا
مشاعل تكتب الدفترة وحفصه تـرتب التصاميم ناظرتهم نوال لدقايق وقالت : جد انا فخوره فيكم فخوره اني بعد الله انتم السبب بصولنا لهذه المركز صار اسمنا بالسوق يعني جد جد مااعرف وش ممكن اعطي كل وحده فيكم ولو نص الي عملته معاي
مشاعل رفعت نظرها وقالت:انتـي الي المفروض نشكرك لان محط عبرنا او اهتم بموهبتنا غيرك يعني لو حد تاني ماجازف وفتح معرض واعطانا ثقه عشان نصمم ونعرض
حفصة: كلام مشاعل مضبوط يعني الله ثم انتي
نوال بضحكه: هههههه خلاص بعزمكم على عشاء وش رايكم ؟!!
حفصه وقفت وقالت: ماعندي مانع المهم انا رايحه المكتب عندي شغل بخلصه
مشاعل وقفت وقالت: وانا كمان
نوال بهدوء:طيب
رجعــت رأســها للخلف وناظرت الســقف غمضت عينها وتفكر بحياتها العيـال زادت مسـؤوليتهم وامها كبرت على انها تمسك عيالها وماتقدر تخلي الخدامه تجلس معاهم بغيابها تخاف عليهم ماهي عارفه وش تســوي رن جوالها فتحت عينها وسحب الجوال ناظرت المتصل عقدت حاجب بستغراب ردت
..الــووو يـ قمر..
نوال : بلاش كلام زي كـذا
.. ماشي يـ حلو . او سـوري بس لساني عسل مااقدر امسكه
نوال بحده: اجل يوم تعرف تمسكه اتصل سلام
قفلت بوجه ونزلت جوالها بطاوله وقفت وراحت لشـباك فتحت الستارة وظلت تطالع الناس وهي رايحه وجايه والبحر قريب منها اختارت احب مكان له يكون البوتيك قريب منه غمضت عينها وتكت بـرأسها على الشباك

قبــل خطوبتها بشـهر


..احبــك .. هذه اول حاجه نفسي اقولها قدامك نفسي اقولها بلساني تعبت وانا اكتبها على ورق ودي اسمعها منك
ودي اليوم الي يـجي ونكون لبعض متزوجين وعيالنا حولنا بس ها ترا لو ولد ابغا رعد ولو بنت رام تدري ليش
لان رعد اعز اصحابي الله يرحمه ولان اسم رام انتي تحبيه وتبغي الصراحه سمعت شوق تناديك مره ام رام ههههه عاد قلت لازم عيالنا نسميها بااكثر الاسماء الي نحبها واذا تؤام حلو مانزعل حد هههه رام ورعد حلو صح ابقولك شيء مهم
حصـل اليوم ابوي كلمني على موضوع الخطبه وقال ان شاء الله بيكلم عمي يالله مو مصدق احبك يـ روحي ..
نزلت الرساله وهي حاضنها بقوة وفرحانه انها بتتزوج حبيبها حب الطفولة وعشقها للابد

..
..
كــــــــانت طايره من الفرح انها نجحت وبمعدل عالي يعني راح تدخل الطب الي حلمت فيه ليل ونهار راح تكون الدكتورة نوال بدون منازع وراح تفتخر بنفسها وبتخلي كل الي تعرفها تفتخر فيها اتصلت عليها شوق طالبتها تجي عندها
لبــست بنطلون جنز وبلوزه لنص الفخد خفيفه ومفتوجه من الجنبـين وشعرها الطويل مفتوح ومستشور ومكياج ناعم والاكسسوارات والصندل كان شكلها كيوت وحلو وصلت بيت عمها الي كان فاضي عمتها خرجت مع امها وعمها كالعادة بالشركه
بعد مازبطت نفسها بالمدخل ونزلت عبايتها دخلت الصاله وجلست تنتظر شوق تـاخرت عليها اخذت رسالتها من الشنطة كالعادة وطلعت الدرج بخطوات سريعه لفت يمين يسـار تطمنت ان محد فيه مشت بهدوء لبـاب معين حنت جسمها وشعرها صار مغطي وجهها ومدت يدها للتحت دخلت الرساله بسـرعه وقفت بعدت شعرها عنها حتى صدمت واقف قدامها ويبتسم دقات قلبها ارتفعت وماحست الا يقرب منها رجعت للخلف بخوف حتى لصقت باب غرفته كانت مخدرها لاهي قادرة تنطق ولاهي قادرة تبعده كل شي فيها مخذر عيونها بس الي تتحرك بخوف على ملامح وجهه الي تعشقها موت ماحست الا يده تمدت على الباب وفتحه حتى تعثرت كانت بطيح بس قدر يمكسها ويدخلها للغرفه ويقفل الباب تشنجت من حركته اول مره يتقابله كذا بدون عباي ويشوفها وكمان بغرفته بلعت ريقها
قرب منها وقال : وحشـتيني
صارت ترمش كثـير تحاول تستوعب وش يقول حط يده على وجهها وقربه منه وقال: وحشتيني
بصوت يالله يـطلع: وانـــ ـــ ـــت كــ ـــمــ ـــان
نزل يده وقال بهدوء: مبروك التخرج وعقبال الجامعة
سكتت مستحيه تبغا تهرب وتطلع تحس بتنجلط لو وقفت اكثر قدامه خصوصا ان بلوزتها خفيفه واضح كل شي
اخذ نفس وقال: التخصص الي براسك شيـليه
عقدت حاجبها بستغراب أي تخصص ؟؟!! لدقايق فقدت نست وش تحلم فيه لمجرد وقفوفه قدامها خلاها تفكر فيه وبس تحلم فيه وبس
حست بالكف بس كان خفيف لفت عليه قال : سوري مدري وش فيك متنحه من اول اكلمك انا
قالت بتوتر: أي لا معك اقــصد أي تخصص؟!!
جسار : اشبك تخصص الطب عرفت من شوق انتي عارفه رأيه
نوال بهدوء: بــس حلمي ذا
قـرب منها اربكها انجبرت تنكتم ولاتكمل كلامها حست بيده الي صارت خلف ظهرها ويده التانية غاست بشعرها وبهيام قال: وانا مو حلمك
كانت ضايعه ببحر حبه وماقدرت الا تقول بتخذير من لمساته: الا
ابتسمت وهو يشوف عيونها مغضتها بقوة خوف منه تركها ورجع للخلف قال : اجل لااشوفك متخصص بمجال فيه رجال انســي يـ قمر
اعطاها ظهره وفتح البــاب وقال: اطلعي بسـرعه لحد يشـوفك
حست برجلها غاست بالارض ثقلت من قوة الفجعه صارت تسحب نفسها بقوة كانت بطلع بس يده الا مسكتها خلتها تلف عليه بهدوء قال: لحظه تذكرت شيء
تركها ودخل الغرفه غاب عن عينها دقايق ورجع وبيده قميص لونه ابيض اعطاها اياه وقال: البسي ذا من جو ماحب حد يشوف شيء من املاكـي فاهمه وترا القميص قديم يعني يمكن يجي على حجمك يلا بسـرعه لحد يجي
من الربكه اخذته بسـرعه وهربت منه وهي بقمة الخجل من الموقف كيف شافها كـذا وكيف غابت عن الدنيا بمجرد شافته
كان تـاثيره قويه عليها ياكثر ما صارت مواقف تضيع فيها ويـكثـر ماسيطر عليها وغير فيها اشياء كثـير


ابتســمت بمراره على الذكريات الي تهل عليها وكانها رافضه تبتعد عنه عقلها يرفضه وقلبها يحن ويشتاق له وش ممكن تسوي عشان تريح قلبها من الوجع والهم تبغضه ودها تمحي من حياتها تتمنى لو بيدها تمسح ذاكرتها وتنساه حتى عيالها ماسلمو يذكروها فيه رعد الي مااخذ ملامحه والا رام الي ماخذها ابتسامته ولون بشرته لي مو قادرة ترتاح لي موقادرة تعيش حياتها بدون مايجي ببالها كذابه لو قالت نسته بس لازم تدوس على قلبها مستحيل تخلي قلبها يضعف اكثــر
تنهدت بقهر تركت الستارة ورجعت لمكتبها جلست على الكــنب تحاول ترجع لشغلها وتنشغل عنه خلاص تعبت وقرفت
..
..
الشــــــركة

قــفل المـلف بعد تنهيده وقال: ماحس اني تمام
وقــف عبدالله بخوف وراح لعمه مسك يده وقال: فيك شيء ياعم؟!!
رفع نظره لـ عبدالله وقال : ماراح اقــدر اكمل خسـرت الشركه الي كانت كل شي احس عقلي توقف
عبدالله بـأس يـد علي وقال بحنان: لاتقول كذا حتى الشـركة هذه لك مالنا غنى عنك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-16, 04:02 AM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سـحب يده من عبدالله وقــف بهدوء: انا راجع البيت وماراح اشتغل كنت مفكر بالموضوع ذا من فنرة وجا وقته
عبدالله بصدمه: وش قصدك يــ عم !!
علي ابتعد عن المكتب وقال: بتقاعد خلاص فيك الخير وفي عمك يـاسر سويت الي علي خلني ارتاح
عبدالله مشـى بسرعه وقف قبال علي وقال: انت العامود الي نمسك فيه شلون تبغا تتركنا
علي: ماتركتكم بــس خلاص تعبت وابغا اجلس بين عيالي باقي عمري واذا في شي واحتجت شي تعال البيت مو غريب
عبدالله بحزن: الله يــعين بوصلك انا
علي طالع من المكتب : لا خلك كمل شغلك بروح مع السواق تحت
عبدالله مشى خلفه : الله يهديك وش هالكلام الشغل بلحق عليه
..
..

بمــكان بـــعيـــــــــــــــد



.. فكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوني .. خـــــــــــلاص.. تعـــــــــــــــبت
حــــــــــــــــــــــــ ــــرام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــكم.. لمتــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــى؟!!!... كفـــــــــــــــــــــــ ــــــايه كــــــــــــــــــــذا

انفــتح البـــاب بقوة وخطوات الــرجال جايه لعنده واحد مسكه من اليمين والتـــاني من اليســــار وسحبــو غصب عنه لمكان تـــاني وهو يحــاول يفلت منهم ماهو قــادر يصــبر اكثـــر بينفجر من السجن ذا 23 سنــه من يصــدق صح كان يخرج بين فترة وفتره بس مايقدر يتكلم الا مع يــوسف الا كان يجيه بين فترة وفترة يتكلم معاه ويسولف بس له ثلاث سنوات مارجع يـوسف وطفــش من الحبـــس بدون مايعرف وش السبــــبب اهله وحبيــبته منـــاير ياترى اخـذت غيره والا للحين على وعدها له متى يطلع متـــــــــــــــــــــــ ــــــــى؟؟!!!

..اتـــركــو..
الحـرس دفو بالارض وقــفو بعدين عنهم تعدل بجلسته بعد ماطاح من دفت الحــرس وبصوت تعبان: خلاص تعبت الله يخليكم ارحموني
..للاســف للحين المهمه ماانتهت وان ماصار الي يبغو راح تموت ..
بـلع ريقه وبخوف: وش تبغو انا مستعد اسويه بس خلوني اشوف امي ابوي اخواتي اهلي وحشوني 23 سنه ماكفت مخنوق الله يخليك
قــرب منه الــرجال وجلــس مقابله حط يده بدقنه ورفع رأســه وبهدوء وقال: راح نطلع رحلت صيد وبـأخذك معاي بس ها لو تفتح فمك بكلمه او تقول اني طلعتك يــاويلك وانت عارف بـأايــش مهدد
عينه تدور بين ملامح الرجال وقال: ليــش مسوين كـذا وش هدفكم ؟!!
وقــف الرجال وببــرود: انا عبد مأمور مااقدر اعطيك أي معلومه للاسف ياليت تبطلع شغل الصراخ والازعاج
وقـــف بصعــوبه وبتعب: ابوس يـدك ابغا اكلم امي ابغا اهلي الله يخليكم
ضحك الرجال بصوت عالي ودقايق سكت بعدها قال : شكلك نسيت ان في من يقوم بمكانك على اكمل وجه امك واهلك بخير بس لو بتعاند بتصال واحد ينقلب حال اهلك
طاح عند الرجال ومسك رجله وبصوت يبكي: الله يخليكم لاتـأذيهم قل لهم بسوي الي يبغو بس لايلمسو شي من اهلي الله يخليكم
الــرجال بصوت عالي: يــ عبادي خــذ جســار لمكانه وخليه يبـدل وجيبــو عندي بنطلع رحله لاتتـأخـرو
..حاضر سيـــدي..
سحــــبو من يده وهو يصارخ يبغا يهرب من السجـــــن التــفت الــرجال معطيه ظهره ومطنــش استنـجاده ورايح للغرفته يبـــدل ويستعد للــرحله

..
..
المغـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــرب

حاطه رجل على رجل ومنتظره حبيــبها وماهي دقايق حتى تشوفه جاي وراء الحــرس ابتسمت بغرور وقفـــت
.. مـرحبا ..
..اهلا اهلا انتــي هنا كيف عرفتي بوجودي؟!!
انغام تقــرب منه حطت يدها على كتفه وقالت: كيف لااعلم وانت بـقلبــي
ابتسم رشيــد وضاع بسحرها وقال:تعلمـي جيداً انك بقلبي وعقـلي يــ حبيبتـــي
انغام بدلع: اذا فــلـ نتزوج ؟؟!!
اختفت الابتسامه من وجه وبتوتر: لــيس الان يــ فؤادي
انغام شافت تغير ملامحه نزلت يدها واعطته ظهرها راجعه للكنب تـأخذ حقيبتها وقالت:حســناً سـأذهب الان ولـكن
لفت له وحطت الشنطه بكتفها وقالت: اذا اتى موعد الزواج اخبــرني
تعدته بــس مسك يــدها وسحبها لعنده اخذ نفــس وقال : لم اكـذب عليك يــوم اعدك بـذالك والان اخبــريني مااحدث مع ابنتك ؟!!

..لم يحدث شي اجبرت عبدالله حتى طلقها وتزوج من غيرها وبعد كم يوم سـتـأخذ الورث منهم ..
ابتسم بحب رفــع يــدها وبـأسها برقها وقال وهو يمسح على يدها : يعـجبــني ذكائك جـداً
قــربها منه وقال بحب: الن تسمحي لي بهذه الليله فــأنا مشتاق اليـك
ابتسمت على جنب وسحبت يـدها بهدوء وقالت: حرسك خلفك واضح انك مشغول
ضحك بخبث وقال: لايهمني الا انتــي مـارأيــك
ناظرت بعينه وقالت : تعلم جيـداً اني لااستطيع ان اقول لا فاانا ايضا مشتاقه اليك
اخـذها معاها وطلع لــجناحه تارك الحـرس تحت
..
..
بالحــــديقة
الســــــــــ8ـــاعة مساءاً
كــان زي المــقروص رايح جــاي والجــوال بيــده ضاغط عليه منتظر الاتصــال رن الجوال رفعه على طول بدون مايشوف المتصل قال بصوته المتلهف
.. أيــوا وش صــار؟!!..

..جســـار ابغا اقولك شيء..
جســار وعينه على قـــدام قال: قول بسرعه
.. انا شــاك بواحد يــعرف مكان جســار بــس مو عارف كيف ..
غمض عينه جســار وقال بقهر: لازم نعرف يـ راكان حاول بكل الطرق جسار ماله ذنب ماابغا يصير فيه شي تفهم لازم نتقابل الحين اسمع حاول تتقرب من عماد انا شاك فيه
راكان: ان شاء الله هو امس قابلني وكنا نتكلم بشغل الجديد والواضح انه بيكون معانا
جسار بحده: حارقيني قلــبي يــ راكان ابغا اشوف اهلي وابغا ارجع جسار لمكانه مااعاد قادر اتحمل احس شوي وانفجر
راكان بحزن: الله لايلومك عارفك يـ فهد عارفك بس احنا مادخلنا معاهم الا وراح ندمرهم انتظر انتظرنا فوق 20 سنه ماراح يصير شي لو انتظرنا زيادة اهم شيء لاتستعجل بتهورك وخلك حريص انا بقفل الحين سلام
قفــل جسار من صاحبه وتنهد بتــعب والهم الكبيـــر ثقل عليه لازم يـ روح عند نوال مشتاق لها راح البيت ورفضت تقابله بس الحين راح يجبرها تقابله مو بكيفها زوجها ولازم يقابلها
طــلع من البيت وركــب سيـــارته وحــركها متذكر كلام عمتها
.. جســار يــ ولدي ماهي في اتصلت عليه قبل شوي وقالت انها ببتاخر بشغل بترجع الساعه 10 روح لها وبعطيك العنوان والوصف ..
ابتســم بــهدوء ويفكر كيف صارت خلال سنتين حققت حلمها بشهره زي ماتبغا مع انها كانت تتمنى الطب بس حرمها منه لان عارف كيف الطب بالاختلاط والغيره الي ماراح يتحملها
..
..
..
خــلصت من بعض الملفات المهمه الا لازم تاخذها معاها دبــي بعد بكرا سـفرها تنهدت بحماس ونشاط اكبــر
رفعت تلفون المكتب وضغط رقم دقايق وقالت: وين الاكل ميته جوع .. طيب بســــرعه
قفلت الخط وابتسمت ناظرت ســاعة يدها قالت: اوف الســاعه 9 ونـــص
طلعت جوالها من الشنطه واتصلت بــسواق يجيها بعد نص ساعه وقـــفت ومشت رايحه لغرفة الجــلوس
كانت لابســه بنطلون جينز اسود وقميص وردي وعليها جكت اسود كانت رسمي واغلب ملابسها بدوام كذا والكعب الوردي فاتحه شعرها ومن قدام بندانه ورديه والمكياج الخفيف جـداًّ
جلست بالكــنب واخذت الريموت تقلب بالقنوات حتى استقرت على روتانا كانت اغنيـــة

شــــــوق قلبــي كبير عشــق كثير ماله اخير الشوق
هواء احتاج له اتنفسه انا اعشقه هواء ما اقدر على بعدك
دقيقه ما اقدر انا مقدرخيالي انت وحقيقه والحب لك يكبر احبك ابه من غير كيف من غير ليه
احبك ايه غيرك ترا مهما جراء لا ما اره لا ما ابيه

كانت منسجمه بالاغنية بقوة خصوصا ان الاغنية توصف شوقها الي تخبي عن العالم وعن نفسها قبل كل شيء
بس قطع سرحانها وتفكيــرها اصوات الضجه بالخـــارج خفضت صوت الاغنية للتــتأكد من الاصوات وفعلاً حستها ترتفع اكـــثــر وقفت بســـرعه وطلعت من الغرفه سحبت طرحتها من الشماعه وحطتها بــرأسها للاحتياط فتحـــت البــاب وبكل عصبيه قالت

..خيــــــــــــــــــر وش الفــوضه هـــذه..

التفــــتت ليــسارها ولسانها تلجم عن النــطق وهــي تشوف الحـــارسات يحاول يطلعو ودخلو الحرس الي بــرا مجبورين عشان يخــرجو وكيف هــو يحاول يفلت منهم كـــان كل شي قدامها صوره حتى الاصوات اختفت من مسامعها وهي تشــوف كيف تغيــر كـــيف طلع له شــعر ابيض بخصرات شعره وكـــيف واضح التعب بملامحه وكيف نحــف اكثــر
ارتخت طرحتها وطاحت على اكتافها وبــان سواد شعرها وعيــنها المفــتوحه على الاخــر كانت عينها تتـحرك مع سحب الحــرس له اخيـــراً قــدرت تخرج كلمه من فمها قــالت بحده: اتـــــركــــو
كانت عارفه ان بســـبب فوضى بالخارج واسمها واسم مكانها اهم من أي شيء فضلت تدخله ولايصير كلام ماتبغاه من التجمهور بـرا
تــركو الحــرس وخـرجو بهدوء عدل بدلته بقهر وابتــسم لها بحب اعطته ظهرها ودخلت المكتب تاركه البــاب مفتوح
دخــل وقـــفل البــــاب خلفه واقــف بمكانه ينــاظرها كيف شعرها طال عن اخر مره وكيف جسمها صـار احلى
مارضيت تـلف ماتبغا تشـوفه ماهي طايقه او ماهي حمل الشوق الي بداخلها بلعت ريقها تحاول تستجمع قوتها حتى تكســب اول لقاء بينهم بدون مايـأثر

..نـــــــوال..
غمضــت عينـــــــــــها بقــــوة من نطقه لي اسمـــها بــــس ابتسمت بغــرور اخــــذت نفــــس ولــــــــــــفت بكـــــــــــــل بـــــــــــــــــــــــر ود وقـــــــــــــالت .....


ليه تقتل كل ذكرى في حياتي
وليه وسط الذاكرة زاد اتّساعك ؟!
كل ماحاولت أشاهد ذكرياتي
وقفّ المشهد على لحظة وداعك !



انتهت
دمتم بــــود






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 08:05 AM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

الســـــــــــــــلام .. سـوري على التــأخير النت سيء

اول حاجه ابغا اعتذر على التـأخــير الي صار كنت مشغوله والنت معدوم مايمسك ومضغوطه لدرجة ماقدرت ادخل الا اليوم والاهم ان لي اسـبوع والله الشاهد بكلامي احاول اكتب بس كانت النفسيه مو تمام ابد ماقدرت اجمع شيء واليوم قلت لازم انزل لو قصير وعشان اراضيكم هـذا جزء وبكر جزء
عشان محد يقول قصير ويزعل على التاخير توقعاتكم وابغا رايكم بـنـــوال وجسار بالبارت هذا يهمني مره
مااطول قــراءه ممتعه
لاتنســوني من الدعاء والله يسعدكم يــارب




البـــــــــ18ــــــــــــ ــارت


شيءُ بصدرك سوف يُدفنُ للأبدْ ..
إلا إذا رجعَ الزمانُ إلى الوراءِ لربما يوماً تبوحْ !!





واحد من الــرجال بخوف قال .. كــان هنا يــ طويل العمــر..
بصــوت عالي يصــارخ عليهم
.. كيــف تتركه لوحده مو قلت لك عينك عليه الله ياخذك الحين تروح وتاخذ الحرس معاك تلف هالمنطقه والا وربـي البيت مايصبح الصبح الا وانت ميت انقــلع ..

بخوف تحــركو الــرجال يبحــثــو عن جســار المختفي بلمح البصــر

كـان يــزحف بقــوة على الارض لان رجله مربـوطه بســلاسل مسك ســاق الشــجرة وتبت نفسه عليها وسحب جسمه بتعب حتى اختبى خلفها ويتنفس بقوة العطش ذابحه ماشـرب مويا طالع بيده المجروحه من الطيحه والزحف ونـزلت عينه على رجله حط يده عليها حاول يفكها بـــس قويه ضـربها بقهر وتركها حط يــده على رأسـه مصيبه كيف يطلع بدون مايحســو وكيف يمشي بالاصـل وهو مربوط كــذا غمــض عينه يفــكر بحل يبعد عنهم لازم يـوصل البيت قبـل مايصيـر شي

..
..
..

غمضــت عينـــــــــــها بقــــوة من نطقه لي اسمـــها بــــس ابتسمت بغــرور اخــــذت نفــــس ولــــــــــــفت بكـــــــــــــل بـــــــــــــــــــــــر ود وقـــــــــــــالت ..... هـــلا جســـار
وقــف لـدقايق مكانه يناظرها بستغراب كيف تستقبله اخــذ نفس وقـــرب منها صــار قــبالها وعينه بعنيها
كانت تناظره بثقه الا ان داخله يهتز بقوة من شوقها وحبها بعدت نظرها بـهدوء ومشت تاركته بمكانه
دخلت غرفة الضــيافه وقالت بهدوء: حياك تفضــل
التفــت عليها بعد ماكان واقف مشــى بخطوات ســريعه ودخل الغـرفه شافها جالسه ورجل على رجل جــلس قدامها وريح ظهره قال : تغيــرتي ؟!!
كـانت نظراتها غـرور وثقه والااهم البـرود واضح فيها وبنبرتها العاديه: لاتكون جـاي عشان تقول هالكلام
حنى لقدام نفسه وحط راسه بين كفوفه زفــر بهدوء وعينه بالارض قال بصوت مخنوق: ضايق
كانت تناظره بسكوت وقلبها ينعصر من شكله والااهم الي فيه بس ذا كله راح مجرد ماتذكرت وش مسوي فيها بعدت عيــونها عنه

.. ادري ودك بموتي الحين قــبل بكرا ..
اخـذ نفس ومسح وجه بكفه وقــف التفــت عليه وشافها ماودها تطالع ابتسم بشمات و قال:جيت اطمن عليك ومبــروك الافتتاح

طــلع بخطوات ســريعه تاركها بحيــره واستغراب اكبـر ناظرته حتى اختفى من نظرها لفـت بهدوء وناظرت المكان الي كان جالس عليه بلعت ريقها بشــرود نــزلت دمعه تحـرق خذها الناعم ليــش مو قادرة تنسى ليــش كيف كـذا
بهمس .. احبــــه
نــزلت دموعها بعد اعلانها للحب الي ماهي قادرة وعاجزه تبعده عن قلبها رفعت يـــدها بسـرعه ومسحت دموعها وقــفت وماهي دقايق حتى رجعت لوعودها وكلامها الي لازم ترجع حقها ابتسمت بشطانية وراحت تاخذ اغراضها بعجله
..
..


فــتح سيــارته وركــب بقوة نــزل رأســه بالدريكــسون جالس يخسـرها يوم ورا يوم واليوم اتبث هالشي
عض طرف شفتـه اخــذ نفس بقوة رن جواله طنــش ماله خلق يــرد بـس اصرار المتصـل اجبــره يــرد

.. الحـــق يــ جســار..
جــسار بهدوء : وش صار بعد!!
.. جسار هرب منهم هــــرب الحــق علينا ..
لحظة صمت يستــوعب قفل الخط وشغل السيــارة وبجنون رجـع للخلف وعدل الطاره لليســار ولف بقوة حتى طلعت صوت الفرامل وشــطح قــدام عيــونها كانت واقفه تنتظر الســواق وشافته كيف حرك بسرعه وبعد برمشة عيــن

..
..
..
كــان المقـــر مقــلوب بالاتـصالات والرجال داخـلين وخارجيـــن يدوره على جســار وخوف ان يوصل الخبـر للرئيس اكيــد بيقتلهم ومســفر الي الخوف بقلبه من الموضوع دخل عليهم بخطواته الســريعه وبصوته قال: وش صــاير؟!!
مســفر : جسار ضاع ماحصلوه لهم ثلاث ساعات يدوروه
جــسار : كيف طلع
مسـفر جلس بالكنب وقال : كان طالع رحله مع الغبي وضيعه حسبي الله عليهم
جســار: وين كانو
مسفــر: بــ وقــال بســرعه .. ليكون يـ جسار انت الي ماخذه اعرفك تنتظر هالفرصه
جســار : غبي طول عمرك غبــي كيف وانا مااعرف مكانه
مســفر قال : أي صح نسيت الرئيس لو دق وعرف بنروح فيها
جــسار ناظره وقال ببـرود: اجل لو حصلتو بلغوني ســلام
مسفر بصراخ: وين رايح ماتخاف يوصل بيت العالي قبلك وقتها وش بيكون منظرك وعلى الخصوص نوال
جســار دف الكـرسي الي قدامه وقال بحده: مالك خـص سـلام
طــلع من عندهم تاركهم يتحارقو مع بعــض ركــب سيــارته واخذ الجوال يتصل على راكان
مارد انقهــر ترك الجوال وحرك السيـــارة
..
..
بيــــت يــــاسـر

قلبت بالقنــوات بملل مافي شيء تتسـلى فيه واليوم جمعه
..مافي دراسـه زفــرت ورمت الريموت وقفـــت طالعه غرفتها رن جوالها وهي بنــص الدرج طلعته من جيب البجامه
كان رقم غريب عقدت حاجبها اخذت نفس وردت بهدوء: الــوو
.. مرحبـــا ..
وقفــت عن الحـــركه وصارت واقــفه بــالدرج قالت : هلا مـن معــي؟!
.. معــك يــارا مســؤوله بفنـدق ... حــابه اقــولك بكــر الســاعه 8 مســاء ياليت تتفضـلي عندنا
رفعت حاجب وقالت: عفواً شكلك غلطانه ماحجزت حاجه
.. انســه نــدى راجح العــالي مو هـذا اســمك
ندى بستنكار: أي من طيب حجز
.. للاســف مااعرف يلا اختي مع الســلامه ..
رفعـت حاجب ونزلت الجوال تناظره بستغـراب كبيــر كيف ماتعرفه تستهبل هـذه زفـرت وطلعت فـوق
..
..

وقــف سيـــارته بالمواقف ونزل بهدوء التــفت بعد مااقفل السيــارة يدور بعيــنه على صــاحبه كان شكله ملفت بالثــوب الرمـادي والنــظارة الشمسية غيــر وقفته وملامحه الجــذابه طلع من المواقف وبيده الجوال يتصــل
ابتســم اول ماشــافه من بــعيد ونــزل الجوال

.. يـــاجعلني نظارة بعينه شــوفو المزيون اويلي ..
اختفت ابتســامته بعــد مااسمع كلام البــنات الي مرو من عنده طلعت منه ضحكه سخريه على الحال

.. وجع اســكتي شكله .سمعك ..
.. يــو الحين يفتكر اني قليلة ادب والله الرجال حلو ..
.. صادقة شــوفي كيــف يمشــي ياحظ اهله..
.. قلبي بيوقف..
..الله من الكـذب توك شفتيه مســرع وقف..
.. من الجمــال اليــوسفي يــ حلوه امشــي بــس امي لاتدورني ..

وصــل لصاحبه وقال: هلا والله حــي من زارنا
.. هلا هلا عاش من شافك يــ رجال
حضــنو بعض بقـــوه ماصدقو تلاقو ابتــعدو بعض ماحســو بنظرات النــاس
جســار يضحك: اخبـــارك
.. الحمدالله انت كيــفك؟!!
جســار ابتسمت: الحمدالله تعال نجــلس
راحــو مكان شوي بعيد عن النــاس وجلــسو قــريب البحـــر
جســـار بمزح: ها نــقول الدكتور ســعــد
ســعد: شــفت كيــف ههههه وانت نقـول المــهندس جســار
اختفت ابتســامة جســار وقال: لا للحين
التــفت له ســعد : أيــش من جدك ؟!!
تنهد بهــدوء ونــظراته بالبحــر قال : حصلت لي مشاكل وقفت الدراسه
سعد : صار شيء؟!
جســار التفت عليه وقال بســرعه: المهم انت بشــر بتستقر هنا
سعد رجع ظهره للكــرسي وقال: ايوا وابغا منك تجيب لي الوظيفه من بكرا تدري ماحب انتظر
جسار ضحك بصوت عالي :هههههههههه ارتاح يــ مجنون بتلحق على الهم
ســعد ابتسم وقال: نزل النــظاره
جســار : ليــِش؟!
سـعد : لاني افهمك من عيــونك
جســار ضرب رجل سعد وقال: ماابيك تفهمني افهم نفسك يـ دكتور المجانين
سعــد بتفلسف: يــ حبيب قلبي دكتــور نفسي ماهو يعني مريض خلك على جنب وش يفهمك انت المهم مو خاطرك نسهـر
جســار : اكيد ماتتفوت اشــوفك بعد عشــر سنوات اكيــد ماهو بسهوله اتركك انا ازبط سهره تجنن بالمزرعه حقتي اليوم بـس الحين قــوم تريح بالفندق حتى الليل
وقــف ســعد وقال: يلا انت تـأمر وحنا ننفذ
تحــركو من المكان
ســعد بمشاكسته: شوف الصـــاروخ
التفت جسار على المكان الي يقول عنه وشــاف بنت كاشفه
رجع نظره لسعد وضربه بظهره وقال: ماتبطل حتى وانت دكتور وبتصادف بنات بمجالك الله يعينهم

سـعد : ههههههههههههه وش اســوي زينة الحياه هم

.. شــوفي مــرام رجع رجع والله يجنن..
مراه بصوت شوي عالي: نفسي اشوف عينه يارب يبعد النظارة

كان سعد من جهتها التفت له جســار وبحركه سريعه سحب النظارة وركض للمواقف يضحك بعبط اما البنات ماتو ضحك عجبهم الحركه جسار انقهــر من حركاته المراهقه وتحرك بسرعه رايح له وهو مشتاق لي ايام الطفوله وازعاج سعد له الدايم
..
..

رفــعت يــدها تلم شعــرها لفــوق وبعدها تركته ورجعت تاني تلمه بحرك هتاني ورجعت بــرضو تركته تـأففت بضجر ماهي عارفه وش تسوي فيه ميلت فمها وسحبت ربطه ورفعته بااهمال وهي محتاره وش تسوي فيه رن جوالها نزلت نظـرها للجوال وشــافت رقم غــريب رفعته وردت بهدوء
.. مــرحبا انســه نوال..
نوال : أي معك ميــن؟!
.. معك يــارا من فندق ...
نوال وهي تناظر نفسها بالمرايا قالت: امرينــي اختــي
يــارا : اتمنى تشــرفينا بكــرا الساعه 9 بفنــدق ...
نوال بهـدوء: ليــِش؟!
يــارا : في عـرض عندنا مهم وحابين تكوني موجود معانا اذا مافي مانع
نوال: ان شاء الله
يــارا: مع السـلامه
قفلت الجوال ورجعته بااهمال فوق التسـريحه وشبكت الشـاحن فيه التــفت لعيالها نايمين بسلام قربت منهم وانسدحت جنبهم رام تحركت باانزعاج وبيدها ضربت وجه رعد
نوال بهدوء بعدت يــد رام وشافت رعد انقلب على بطنه ونام ابتسمت بحب رفعت جسمها وقربت منه باسته وبعدت عنه
تنهدت بمــلل اليــوم الجمعه والعائلة بتتجمع ببيت عمها علي طلب منها ببالها موال ولازم اول ضربه تنفذها والا بتطلع مو نوال وقــفت بحماس مجرد ماتذكرت مخططها وراحت لغرفة الملابــس تدور اشيك لبـــس طلعت فســـتان رمــادي ناعم يمسك على جسمها من قــدم نص ركبتها ومن ورا تحت ركبتها بشي بسيط والاكمام نص كان فخم حتى القماش فخم
حطته على جنب وطلعت اكسـسوارت ناعمه لونها عودي وصندل (الله يكرمكم) خرجت من الغرفة وراحت للجوال سحبته من الشــاحن وجلست بالكــرسي وهي تضغط بالجوال حتى استقـرت على اســم واتــصلت
رفعت الجوال على اذنها تنــتظر الــرد ميلت فمها انقهرت ليــش مارد
جات بتقــفل الا سمعت صوته الي دخل اعماق قلبها بلعت ريقها واخـذت نفس بهدوء وردت: الــوو

..هــلا نوال ..
نوال وعينها تدور بالغرفه : اشتقت لك
..............
غمضت عينها بقوة وبيدها التانيه تضغط على رجلها وهي تقول كل كلمه وتسمع نفسه وهدوء
نوال: ليـش ماترد مااشتقت لي كـل الي بينا راح

وصـلها نبـرته الهادية .. نوال انتـ
نوال وصوتها بـدا يخونها الوجع وضح فيه وحبت تنهي المكالمه بسرعه : لاتقول شيء ولا ابيك تقول شيء جســار ابـي اشــوفك اليوم راح نتغذاء بيت اهلك تعال
قفلــت بدون ماتنتظر. رده تركت الجوال وراحت لـرام الي صحت جلســت جنبها ورفعت بنتها لحضنها وبهمس
.تشـبهيه حتى انتي تذكريني فيه ..
حضنت بنتها بقوة ورام بكت بنزعاج من امها دخــلت عليها امها
ماجده: اشبك صوت بكائها علي اتركيها
نزلت بنتها بهدوء وابتسمت على ازعاج الاتنين حتى رعد قام وبكى مع اخته وقــفت وهي تشوف امها تجلس جنب عيالها راحت للحمام ( تتوضى اذن الظهر)
..
..
..

.. هــا بشــر حصــلته ؟!!..
الحـارس بخوف: لا للحين نبحث عنه
بصـراخ: يـ غبي متى تحصلو يوم يوصل لي اهله والا يوصل خبره للرئيس
الحارس وعينه بالارض: ماراح يقدر يوصلهم احنا بالاحسـاء وهم بجده يعني ان شاء الله بنحصله قبل

وقـف من مكتبه وصل للحارس ضربه كــف بقوة وقال: بينتظرك تحصله يقدر بيوم واحد يوصل لجده اقسم بالله لو مايجي خبره راح تموت بيدي انقلع عني وجهي
الحـارس طلع بســرعه منه وقلبه يدق رعب من الرئيس
رجع لمكتبه زفـر بقهر ويعض طرف شفته وين ممكن يكون له يومين مختفي معقوله وصــل لالا لو وصل كان مسفر قال الله يستر
..
..

الســـــــــــــــــــ2 ــاعه ظهراً
بيــــت علي
قســـم الرجال علي ومحمد وجســار ويـاسر وعبدالله
وقســم الحــريم شوق ورشا وضحى وماجده وفاطمة وميرال ونوال يتونســو بعد الغـذاء

.. يـــ ولـــد..

صــوت عمهم عــلي تغطــو البـــنات
فاطمة: ادخل يــ بو محمد

دخــل وخلفه العيال جــلسو بجهة اليســــــار والحريم اليمين
كــانت تضيــع نظراتها بين الحــريم رفعت عينها وجات بعينه الي كان يراقبها بعدت عيونها عنه بســرعه

..يــ جمــاعه نوال حابه تتكلم بشيء وقدامكم كلكم..
الكـــل ناظرها اخــذت نفســه وطالعت بعمها يــاسر وبصوتها القــوي : الـــوعد يـــاعم وينــه
يــاسر صدم من طلبها وقــدام الكــل قال بهدوء: أي وعــد؟!!
ابتسمت وقالت: قبــل سنتــين وعــدتني تكون جنــبي وبتـأخـذ حقــي
يــاسر: بس عيـــالـك يـ نوال
جســار بصدمه لف عليه وقال: عيــالك أيــش تقــول
لــف عليها والكل يـراقب بصمت الموقف ام هي كانت زي الجبــل بجلستها منتظره هاليوم وكانت مستعده له كـذا تحاول ماتنكسر ولاتضعف قالت : مالك عندي شيء الي لك ورقه اعطيــني هي
جســار بحده: وين العيــال يــ نوال
ماجده بضــيق : نوال خلي يشوفهم مايصلح
نوال بعناد: يحلم مايشوف ظفرهم
جســار الي ماحب الموقف قدام الكل وانقهر ان جامعتهم وطالبته عشان تحطه بموقف بايخ بنظره قال بهدوء: ابي اشوف عيالي والا
نوال : والا أيــش هـذا انت اطلع وخلهم يشــوفوك على حقيقتك
ماقـدر يتحمل وقــف وكان بيروح لها بس الاقرب له عبدالله وقف ومسكه قال : استهدي
جسار بنفعال: ماتسمعها وش تقول تبغا تحرب اب من اولاده
نوال بقهر : تخسي تكون ابوهم ماتعبت فيهم بشي حتى شكلك مايعرفوك
جســار سحب يده من عبدالله بقوة والتفت لنوال وقال بحده: ويت العيــال يـ نوال

نوال ابتسمت بخبث: تبغى تشوفهم بشــرط
جســار عض طرف شفته وقال: قوتك هذه كان خليتها يوم نكون لوحدنا مو هنا
نوال : ورقة طلاقي تجيني خلال يومين وقتها بتشوف عيالك
ماجده: نوال وش هالكلام
نوال : يمه الله يخليك
فاطمة : ياجماعه صلو على النبــي وانت يـ ا بو محمد تكلم ليـش ساكت
عــلي يتابع بصمت قال: مطلوب مني مااتدخل ولا بحـرف مستمع فقط
فاطمة ماعجبها كلامه لفت لـ جسار وقالت: انت بس خلاص
جســار استغفر ربه وقال: ويــ
سكــت يــوم شاف الخدامه داخله وبيدها رام تبــكي بنزعاج عيــنه ماقدر ينزلها من المـوقف وهـو يشوف بنــته تبــكي رجله خلته يـقرب منها كانت البنت بيـد نوال الي انقهرت من دخولها واخذتها من الخدامه بقهر تحاول تسكت رام الي تبكي بشكل مو طبيــعي

وصــل لعندها ورفــع يده الكبيــره وحطها بــرأسها على الخفــيف وعينه تدور على رام الي تبكـي بقوة
نوال بقهر: ابعد خلني اشوف اشبها
جســار وعينه للحين مانزلت وصار بعالم مع بنته رفــع يده وسحبها من نوال الي كانت رافضه بس قوته اجبرتها انه يـأخذها والاهم امها الي سحبتها عشان ماتمنعه منها
قـربها منه وصار يشــمها وجهه صار بوجهها الي انزعجت منه وبكت بزيـاده حضنها بهدوء وبهمس يتكلم معاها محد قدر يــسمع كان منظره يحـزن وهو يشم فيها ويحضنها البنت سكتت
رجع طالع فيها وابتسم لانها ابتسمت له بـأسها بهـدوء ويضحك معاها كان يناظرها بحب وشـوق مصـدوم كيف ماعنده علم بوجودها انقهر على نفسه ليـش يصير له كـذا صح من سرحانه على نوال تـأخذ البنت منه وقالت: يكفيك اظن
انقهر من حركتها بس ماعليه بيقدر يتفاهم معاها لمن يطلع من هنا التفــت عنها طالع من المكان يحس بضيق كيف صار كـذا ليش
نوال ميلت فمها وقالت:جــسار

اخـــذ نفـــس بقوة وقــف ينتــظرها تتكلم
نوال: لسا ماخلصت كلامي لك هديه
لــف عليها وقال: وش تبغــي يــ نوال
ماتنكر ان شكله حزنها ونبرته الواضح الضيق فيها بس لا مستحيل تسامحه
حطت رام عند امها وراحت لغرفه قريبه من الصاله وفتحت الباب وقالت: اطلعي
رجعت لصاله وقالت: مايصير نخفي القمر والا ؟!!
كان واقف بنص الصاله وعينهم على البنت الي دخلت توسعت عينه بصدمه كيف جات؟!!
نوال بخبث: هـذه غــــــادة زوجة جســـار حبيبي
عـــلي وقــف بصدمه وقــــال : أيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــش؟!!!!!!!!!!!!!


ماكفاك يوم ضاعت اجمل ايامي معاك

مو معاك يوم نادى والتفت ذا الكون كله وما لقاك



انتهـــــــــــــــــــــ ت

دمتم بود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 08:00 AM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البـــــــــــــــــــــ19 ـــــــــــــــــــارت


لا تعيش كل العمر خالي الايادي
روضّ صعب واقهر عرب لا يضيرك ،
حاول تسوّي لك حدث غير عادي
إلى متى .. وكفك تصفقّ لـ غيرك ،




كان واقف بنص الصاله وعينهم على البنت الي دخلت توسعت عينه بصدمه كيف جات؟!!
نوال بخبث: هـذه غــــــادة زوجة جســـار حبيبي
عـــلي وقــف بصدمه وقــــال : أيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــش؟!!!!!!!!!!!!!
نـوال : بنــت عمي راجح نرجــس
الكــــــــــــــــــــــ ل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
علــي التفــت لغـــــــادة ورجع طالع جســار بصدمه اكبـــر قال بستنكار: صــح هالكلام

عبــدالله مو مستوعب : كيــــــــف؟!!
غــادة الي عينها بالارض وشــابكه يدها ببعض ضايعه بينهم والخوف بقلبها من الموقف
نوال رفعت حاجب وهـي تشوف جسار واضح القهـر ونظراته الي مصدوم وكـأنه ماتوقع تعرف قالت بــبــرود: نـرجس ماماتت نـرجس انخطـفــ
جســار تقدم بســرعه وسحب نوال من يــدها وجـرها وسطهم وخــرج من الصـاله على صـراخ علـي يتركها
عبـدالله لحقه وقـف قدامه وبعصبيه: بــس عــاد
جســـار غمض عينه وبعصبيه ماتقل: ابعد عنــي يـ عبدالله
نوال تحاول تفلت منه : اتركنــي يــ مريض اتــركني
جســار وهو ضاغط على يـــدها بقوة وقال: محد له شــي ء زوجتي وانا اتفاهم معاها
عبــدالله : جســار
جســار بقهر: لاتخاف عليها
وتركه وهو يسحبها بقهر ونظرات عبدالله تتــبعه حتى اختفى من نظـره تنهد بهدوء ورجع لصــاله شــاف علي جالسه ومحمد يحاول يهدي التــفت لي امه الي تناظره ورجع ناظر الــبنت الي واضح انها تبــكي زفــر وطلع من المكان مــصدوم وهـو يتـذكر مــوقف قــــبل ســت سنوات



..نــــ ـــ ـــرجـــ ـــ ــس..
قــرب اكــثر من عمه وقال: وش تقــول يــ عم ؟!!
عمه والتــعب ماخذ صحته وقوته وبصوته الضعيف يالله يطلع: نـــ ـــــ ــرجـــ ـــس
عقد حاجبه عبدالله من الاسم مسك يد عمه وبـأســها وقال بهدوء: ارتاح يــ عم ارتاح
راجـح طلعت منه شــهقه حتــى فــارقته الحيــاه وهــو ينطـق بــأســم نرجس كــل هـذا تحت انظـار عبدالله الي كان متعلق بشكل مجنون بــ عمه راجح بكى بحزن

ركــب سيــارته وحط راســه بدريكسـون بضـيق على الذكره الحين بـس عرف من نرجس تنــهد بهدوء ورفع رأســه وشـغل السيــارة يبتعد عن هنا صــار يدور بسيــاره مو عــارف وين يـــروح رن جواله رفــعه شــاف رقم غريب
اخـذ نفس ورد بدون نفــس: الــوو
.. عـــبدالله..
غمض عيـــنه بقوة من صوتها ماهو وقته والله مو وقته قفــل الخط بســرعه مايـقدر يكـرها ويحبها
وصــلته رســاله خلته ينتبه لجواله سحــبه وفتح الرساله

... مااتصلت عشان تقفل بوجهي حابه اذكرك بالورث ســــلام ..
انــقهر بزياده حتى وهي غلطانه متصله تطلب بالورث مااهتمت له اخ ياخاينه قوة عين

..
..
..
كــان ســرعة السيــارة بــزيادة والخوف واضح من عيونها تدعي بقلبها ان الله يحميها من المجنون الطريق غريب عليها
فتحت عينها على الاخــر وبحركه سـريعه غطت عينها بيدها وبكل صوتها
....لا جســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
وقطــعت صــوتها جسمها الي ارتطم لقــدام غمضت عينها من الضربه وحطت يــدها لصــدرها ..آآآآآآآآآه
جســار التفت لها ومسك كتفها رجعها للخــلف وقال بخوف: صــار لك شـيء
بعدت يده بقهر وهي متوجعه بس كابرت: لاتلمسنــي وانت مجنون مريض احد يسوق كــذا لو مت وش تستفيد
طنــشها وحرك السيــارة بدون مايرد عليها واضــح القهر من اصابع يــده الي ماسك بها الدريكسون بكل قوته

..
..
كــانت بحضــن عمها مو مصــدقه للحين لها يمــكن شـهر وعرفت ان لها اهل ومومستوعبه حتى الان بعد ماشافتهم ماهي مصدقه صحت من سرحانها على صوت عمها الحنون: اشبك يــ بنتي ســاكته سمعيني صوتك
غــادة بعدت عن حضنه وبفرح وللحين دموعها ماجفت: مانـي مصدقه فرحانه فــرحانه ماتدري كيف كانت حيــاتي
عمتها فاطمة جنبها مسكت راسها وضمتها بحزن وقالت: الي راح راح والحين انتي بينا
غادة ابتــسمت بهدوء : احرموني منكم
فاطمة باست راس غادة ومسحت عليه وقالت: الله يسامح الي كان السبب
عـلي وقف وقال: بـشوف ندى
شـوق بحزن متأترة من الموقف: لا يبه نوال قالت لاتكلموها الي فيها يكفيها
فاطمة: وش هالكلام اختها لازم تعرف
ضحى: راح تكلمها هي بنفسها بس قالت لحد يكلمها
علي رجع جلس وقال: جســار الكلب مدري وينه ماخذ البنت وماندري وين ارضهم
فاطمة بهدوء: يـ علي يكفي اكيد بيتفاهم مع زوجته
بدون شعور ضغطت على حضن عمتها هم يتكلمو عن زوجها الي تركها بدون مايهتم فيها واخذ نوال غمضت عينها بضيق وقهــر
..
..

سحبها بكــل قوته حتى وقفت قدامه وصارت قباله وبعصبيه قال: تكلمي الحــين
ماتنكر ان نبرته ونظراته خوفتها غير ايده الي اوجعتها قالت عكس الي بداخلها وبكـل بـرود: أيــش؟!!
اخـذ نفس وقال: نوال لاتلـعبي بااعصابي مافي احد يفكك مني تكــلمي
نوال تكتفت ولفت بنظرها على المـزرعه ورجعت طالعت فيه: مـاخذني هنا عشان تفرد عضلاتك ماقدرت علي بينهم صــح
عض طرف شفته واستغفر بصوت عالي وبحده: انــطقي
نوال ببــرود: أنطق وش اقول
جسار بصراخ: نــــــــــــــــــــــوا ل
بلعت ريقها من صرخته وقالت: والله عاد عرفت وبس
جســار قـرب خطوه منها وصار قبالها بتمام بصوت هادي قال: صدقيني لو ماتكلمتي وبعدتي اسلوبك الغبي ذا ماادري وش ممكن اسوي فيك
نوال فتحت الطرحه من الحـــر ونفضت شعرها بــكل بـرود وقالت: ابي مويا عطشانه
جسار : حلــو ماتبـغي تتكلمي بعرف بنفسي لكن علم يوصلك ويتعداك من الحين بتروحي تلمي عفشك وراح تجي تسكني عندي انتي والعيال وازيدك كمان غادة راح تعيش بنفس المكان الي انتي فيه
نوال: لو تموت ماجلست معكم بنفس البيت فضلتها علي راح كمل حياتك معاها انا ماينحط علي مره تذكرها زين
جســار ابتســم بسخريه وقال: بالله اعتبــرها غيره
نوال ناظرته: للاسـف مالك شي عندي عشان اغار
جســار قــرب منها وخلى شفايفه على انفها بـأســها بهدوء وتكلم بنبره غريبه :لاتخـربــي حياتــنا
دفته بقوة عنها ماقدرت تتحمل قربه للحين الجـرح مابرى للحين طعن الخيانه وهي تتذكر صوره معاها وصدمتها بزواجه والاكبر سفرته معاها كل هذا تخليها تسوي أي شي عشان تتخلص منه للابد تعبت وتعبها ماراح يروح الا اذا ابعدته وكرهته اعطته ظهرها تخفي نظراتها الضعيفه نظراتها الي كلها عتب نظراتها الكسيـره ليـش سوى فيها كذا والله لو قتلت له احد ماكان عمل كل هذا لها ماتقدر تتحمله اكثـــر طاقتها انتهت قناع قوتها وشموخها تحتها حب حب كبير له للحين تحب للحين تتمنى تقدر تسامحه تتمنى لو في شي يخليها تشفع له بس مافي مافي ولاشيء حست بيده الي لفتها له
جســار تنهد وقال: اتـركي العناد حقك والله بيضيعك
سحبت يدها منه وقالت: طلقنـــي
جسـار بصدمه: نعم؟!!
نــوال ببــرود: طلقنـــــي
جســار :حلم ابليس بالجنة تفهمي التخلف حقك هذا ابعدي وغيرتك على غادة اتركيها تراها بنت عمك
نـاظرته باابتســـامه والنار تشب من جوتها كيف يقولها ببـرود كيف يطلب منها الشيء ذذا وهو اكثـر واحد يعرف غيرتها وحبها له بــس مستحيل توريه قالت بدون مباله: ماني بزر اغار من بنت عمي واخت ندى افديها بعيوني تدري ليش لانها بنت راجح
لفت بتروح بس تذكرت شيء رجعت ناظرته وقالت: وين الحمام(الله يكرمكم)
بهدوء اشــر لها عليه وعينه عليها وهو تبتعد عنه حتى اختفت من قدامه زفـــر بقهر ومسح على شعره رفع رأســه يطالع السماء
اول مادخـلت الحمام طلعت شهقتها ماقـدرت تمسكها اكثــر قفلت البــاب بسرعه راحت للمويا فتحتها اخــر شيء ماتبغى يسـمع ماتبغى يعرف ضعفها بكــت على قلبها للحين يوجعها للحين ينزف جرح للحين يحبه
عضت طرف شفتها بضـيق وبكت بصوت اعلى ماقدرت تتحمل الغبنه والضيـــق قويه قدامهم بس محد يعرف القوة وش جوتها بنهاية هي بنت ماتستحمل الي جاها ليــش تزوج عليها ليــش ويــاليت أي بنت تزوج بنت عمها منها ويفها خانها مع اقرب بنت لها ليـه كــذا ليه سوى كــــــــــذا
دخلت يدها تحت المويا الي ترجــف من التعب حاولت توقف بكى يكفي كـذا بس ماتقــدر
..
..
المقـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـر
رفــع الخط بهدوء وقال: نعم
.. استــاذ مسفر كــل شيء جاهز والخطه زي ماتفقنا عليها بس باقي الرجال يجو
مــسفر ويــده على الاب: خلاص بتصل على جــــسار وراكان
.. العملية بكــر الساعه 1 الليل ..
مســفر . خلاص تــم في جديد والا ؟!!
.. لا للحين ماصـــار شي ..
مســفر ببــرود: اوكي ســــلام
قفل الخط ورجع الجوال بطاولة رجع نظره للاب يكمل شغله قطع شغله رنة الجوال مره تانيه تـأفف بصوت عالي ناظره كان مابيرد بــس شاف الاسم رد بســرعه

.. هلا..
.. الخبــريه بمليون..
مســفر بضحكه:هههههه نصابه لك هي يلا تكلمي
.. اليــوم صار كل شي والكـــل انصدم والله طلعت مو سهل يــ مسـفر.
مســفر بخبث:هههههههههه لك احلى مليون على الخبــر ذا
... اممم مســفر في شيء..
مسفـــر: أيـــِش؟!!
... جســار المفروض ياخذ غادة بـــس اخذ نوال وطلع معاها وللحين مارجع لهم ثلاث ساعات
مســفر ببــرود: احلى شيء انتي عارفه ان نوال تكره صارت اكيد الحين يتحارقو مع بعض المهم خلي عينك عليهم واي جديد يـ ميرال يوصلني سامعه وكملي شغلك مع الحبيب محمد هههههههههه
ميــرال ابتسمت: حاضر
مســفر: ســـــــــلام
قــــــــــــــــــــفل الخـــــــــــــــط ويضــحك بصـــوت عالي مستمتع برد الصاع لجســـار احلى خبر له برد قلبه بعد ماخرب العلاقه بينه وبين نوال ولسا باقي يــ جســـار بــاقي كثير وتعرف قدرك عشان ماتقرب من ولدي ورجع يكمــل شغله بكـــل حماس بعد احلى خبــــر

..
..
..

اليــــــــــــــــــــــ ـــــــــوم التـــــــــــــــاني بعد ماامـــر اصعب يوم عليهم صدمته بوجود نرجس عايشه الصغار ماكان حد يدرس بوجود تـؤام الا علي ويــاسر واحمد وراجح وفاطمة وماجده اما البنات والعيال محد كان عارف بوجودها من الاساس غادة الي رفضت تروح أي مكان وجلست مع بنات عمها وهي ماهي مصدقه ان في بنات بعمره وبين اهلها وناسها الفرحه ماهي راضيه تخفيها من عيونها وللحين متحمسه لشوفة اختها


نــزلت من الســـيارة بهدوء وناظرت على الفنــدق من بــرا ماتنكر ان خايفه ايش السبب بس حب الاستطلاع خلها تجي وتشوف ايش السالفه دخلت الفندق بثقه وصلت الاستقبال
... الســـــــــــــلام عليكم...
..وعليكم الســـلام ..
.. عندي حجز بــااســمي ندى راجح العالي..
.. دقيقه من فضلك ..
ضغط على الجهاز كم دقيقه ورفع رأســه ناظرها وقال بكل أدب: ايوا فيه بس لحظة
سحب سماعة التلفون واتصل
.. ايوا انسه ندى وصــلت .. طيــــب ..
قفل ناظرها وقال باابتسامه: تقدري تجلسي شوي والحين بتوصل الاستاذه يــارا
ندى : اوكي
ابتعدت عنه وجلست بالكنب حطت رجل على رجــل تناظر الرايح والجاي بطفش طلعت جوالها من الشنطــة بــس رفعت نظرها على صوت
.. انســه نـــــــدى العالي..
ندى وهي ترجع الجوال: أي معك
مدت يدها وقالت باابتسامه: معك يــارا
ندى وقفت وصافحتها وقالت: يــاهلا
يــارا: تقدري تتفضلي معاي
ندى بعتراض: اسفه كيف اروح معاك وانا ماني عارفه وش السالفه
اخذت نفس يــارا وقالت : راح نـروح قسم النسـاء عشان تاخذي راحتك اكثــر
مشت يــارا ومشت خلفها ندى بهدوء ولانها عارفه الفندق ذا في قسم خاص بنساء
دخلت القســم ودخلت معاها غرفه كان فيها بنتـين ناظرتهم ورجعت ناظرت يــارا
يــارا بهدوء: اتمني ماتعارضي بشيء اليــوم مسوين حفلة بسيطه لي استاذه نوال بمناسبة نجاحها بالبرنامج وحبيت مااقولك من بدري خفت تتكلميها وتخرب المفاجاة
نـدى: طيب ليش ماقـلتي من بدري ماراح اقولها كان على الاقل جهزت نفســي
يارا بضحكه: هههه مجهزين كل شي معك اكبـر كوفيرات بجده الانســه جوهرة ونرمين والفتسان مجهز كمان
رفعت ندى حاجب مستغربه من الاهتمام بس دام متـكفلين ليش تعارض وافقت وراحت جلست بالكــرسي وتونست شوي معاهم وبعدها جوهره وقـفت وجهزت الاغراض وصارت تسوي شعر ندى

..
..
بيــــــــــــــــــــت احمد العــالي
ماجده بعصبيه: هذا موقف تسويه كان بيروح فيها عمك من الصدمه
نوال بهدوء وهي تلعب عيالها: والله عاد يتحمل جسار
ماجده بقهر من حال بنتها: انتــي كيف تفهمي
نوال : يمه الله يخليك لاتدافعي عنه ترا ماسوى خير في بنتك
ماجده: طول عمرك غبيه خلك على الوضع ذا لانك بتخـسريه
نوال بدون اهتمام: يوم الهناء اخسره ارتاح منه

.. الســـــــــــلام عليكم..
رفعت نظرها بســـرعه مصدومه من جيته التفت تناظر باامها الي تسلم فيه وتحي فتحت عينها ع الاخــر وهي تشوف وضع امها معاه كانه ماسوى شي انقهرت وقفت بتروح بس صوت امها اجبرها توقف
ماجده: انا طلبته يجي يشوف عياله ويشوف رعد وانتي اجلســي معاها بلا حركات بزران
نوال بهدوء: انا طالعه
وتركتهم بعد كلمتها ماكان مركز معاها لان ماصدق خبر ان تؤام عنده ناظرر برعد الي يلعب بدون اهتمام قرب منه وجلس بالارض ضحك على حركته حط هديته بالارض لعياله و رفعه رعــد وحضنه بقوة وبــأســه بحب ابعده عنه ويتـأمل فيه ورعد الي يبكي خوف من الشخص الغريب رجع حضنه وقال: بابا
ماجده بحزن لان ماعرف ابــوه قالت : ماعليه شوي يتعود عليك
جســار رفع نظره لها وقال: ابغاهم معاي لازم يعرفوني ماابغا يكبرو بعيد عني
ماجده: من حقك
جســار : كلميها تجهز حالها

ماجده: الحين صعب خلها بكرا عشان تقدر تلم اغراضها واغراض عيالها
جسار رجع نــظره برام ورعد وابتسم بحب وصــار يلعب معاهم ويحاول يخليهم مايخافو منه لانه كل ماحضن واحد فيهم يبكي بخوف منه
تركتهم ماجده وراحت تكلم الشغاله تسوي العشاء

كانت بغرفتها تجهز حالها لبست فستــان اسود والصندل فسفوري مكياجها ناعم جد واكسســوراتها الحلوه
عملت بشعرها غجري كان شكلها حلو اخذت عبايتها والشنطه ونزلت رايحه للفندق اتصلت على مشاعل وحفصه يجهزو حالهم بتمر عليهم نــزلت من الدرج واغــراضها بيـــدها
وصــلت لصاله شــافته معطيها ظهره ويلعب مع عيالها ميلت فمها باانزعاج على الوضـــع راحت جهة الطاوله الي بنــً الصاله حطت شنطتها فيها ولبســت العبــاي وعينها عليه مقهوره ودها تطرده بــس عارفه امها وش بتقول
..عـــلى ويـــــن..
صحت على صوت امها نـوال: عندي احتفال
ماجده : وكـذا بتروحي من غيــر ماتكلمي
نوال بهدوء: يمه الله يهديك كنت بجيك الحين
.. وين الاحتفال..
لفت شــافته واقف وبيده رام رفعت حاجب وقالت: مالك دخل
.. للحيــن زوجك اذا نســيتي..
نوال بصـوت عالي: اوف من الحال ذا
ماجده بقهر من بنتها: لو زوجك ماوافق مافي روحه
ناظرته بقهر وقال بدون نفس: فندق...
جســار ابتسم: خلاص اوديك انا على طريقي
رفعت حاجب وقالت: لاطبعا ماني رايحه معك مكان
جسـار ببـرود: اجل مافي روحه
فتحت عينها على الاخر: نـــــــــعم
جســار: يااتروحي معاي يا مافي روحه
ماجده: اجل ارجعي غرفتك
نوال بعصبيه: انت متى تموت وتفكــني منك اعوذ بالله
ماجده بصرخه: نـــــــــــــــــوال
لفت الطرحه بعصبيه وقالت: بنتظرك بـرا
طلعت زي البــرق من المكان اما هو ولا كان قالت شي ابتسم اكثــر باس رام بحب ونزلها بالارض رفع نظره لعمته وقال: حصل خيــر يــلا ســـــــــلام
طلع من هنا بهدوء وشافها واقفه عند السيـــــــارة تتـأفف بصوت عالي وتضرب برجلها الارض
فتح الســيــارة وركـــب التفت عليها وشافها دخلت وقفلت البــاب بقوة وقالت بقهر:راح نـروح بيت صحبتي بااخذها معاي
ورجعت قالت: وتحمل عاد بيكون بيــتين
ابتسم وحرك السيارة وقال: مافي مشكله نخدمك ونخدم صحباتك
ميلت فمها بسخريه من رده ولفت تناظر الشــارع مطنشته

..
..

كـــان التعــب هالكه ماهو قــادر يرفع جسمه له يـومين من غير اكـل او حتى مويـا تبل ريقه غيـر الحديد الملفوفه برجــله تنهد بقــهر وضـرب رأســه بســاق الشجــرة الي خلفه ماقدر يتحرك نفس المكان والخوف بقلبه خايف يوصلون له وقتها اكيد العقاب المــــــــوت ومايبغا يـــــــــموت قبــل مايشوف اهله قــبل مايتكلم معاهم غمــض عيونه بقهــر وعجــز عن حاله فتح عينه وناظر المكان تحرك بشـويش يحاول يزحــف بــس ضعف جسمه ماقدر غيـر انه يميــل بجسمه ويطيـح دايخ مغمى عليه
..
..


اجـــامل احبابي وربعي والاخوان
وجبر الخواطر صار معنى حضوري
اعطــيهم الفــرحه وانا وســط الاحزان
واجبــر كســـور الغيـــــــــــر واهمــل كســــــــوري



الســــــــــــــــــــ11ـ ـــــــاعه
بـــــــــــــــعد ســـــــــــــــــاعتين خلصت من المكياج والتســريحه ولبست فســـتان تيفاني طالع عليها يجـــــــــنن مع المكياج والتسـريحه اعجبت بنفسها ابتسمت بحب شكرتهم والتـفـت تناظر يــارا الي كانت تناظرها بااعجاب واضح من عيونها خجلت منها

يــارا: كثيـــــــــر حلوه
نـــدى: عيــونك الحــلوه
يــارا رفعت يــدها وشافت الســـاعه قالت: ع الســـاعه 12 تقدري تطلعي
ندى: ليش مو الحيـــــــــــن؟!!
يــارا بهدوء توقف: للحين مااكتملت القاعه خلك هنا افضل مانبغا نوال تشوفك لو جات
اخـذت نفس وقالت" طيب طيب
طلعت يــارا وهي تحس المهمه صـعبه عليها رن جوالها وهي خارجه ردت بهدوء وابتعدت عن البــاب
..ايوا.
.. ها بشــري وش صــار..
يـــارا: لا كــل شـــي تمام
.. المهم انتبـهي تخرب المفأجاة
يـــارا: لاتخف استاذ ســـعد ماخـــرب شيء
.. يلا سلام انتظر اتصالك ..
قفل منها وابتــسم بحــــب

كلها ســـاعه وامتلت القـــاعه من الحضــور وصدمت نوال بوجود صحباتها كلهم فيه حتى ايام الثانوي موجودين فرحت كثيـــر وجلســو بطاوله كبيــره مخصــوصه لهم وصــوت المطــربه يــردح بالمكان والرقص اشكال وانواع كانت القاعه فخمه والزينه زادتها فخامه صار لون القاعه بنفسجي وابيض والعاملات بنفسجي وابيض لبسهم

دقــايق وقفــت المطربه الاغنيــة واشتغلت موسيــقى عاليه والاضاءة على البــاب مركزه وقــــفت نــوال والبنــــــــات بعد مااعــــــــــرفو الســـــــالفه من يــــــــــــارا صـــارو قــريب من البـــاب ومع الموسيقى يصفقــــــو بحماس ينتــظرو طلعوها

امــا ندى الي صدمها طلب يــارا انها بتنزف رفضت لان مافي سبب اول شيء والشيء التاني الحفله لنوال كيف هي بس قدرت تقنعها يــارا زفتها لان لبسها متصميم نوال وكمان اكثــر من بنت بعدها راح تنزف بعدها صدقتها اخــذت نفس بقوة من التوتر اول مره تكون محطة انــظار الكـــــــــــــــــــــل انفــتح الــــبـــاب وخطت رجلها لداخل القـــاعه
حتى بــدأت اول كلمات الاغنيه الي صدمها

كـلناا بنقول مبروك النجاح... كلنا بنقوم نسهر لصباح
دامنـا هاليوم كلنا ناجحين... يا سعادتنا بفرحة هالنجاح
نجتهد في كل حرص و باهتمام... والنجاح لجهدنا اغلى وسام
نختصرها من الفرح في كلمتين... و نحتفل ونقول دايم للامام
التــــــــفت للخــــــــــــــــــلف تناظر بــ يـــــــارا الي خلفها وتصـــفق تحـــــاول تفســــــــر وش صــــــــار
رجــــــــعت طالعت لقــدام شـــافت صحباتها كلهم ونــــــــــــــوال واقفيـــــــــن يصفقــــــــو لها تاهـــت ماتدري وش القصه وش الســــالفه قــربت منها يــارا مســكت يـــدها وصــارت تمشــــي معاها

بالفرح نرسل تهانينا اكيد ...والتهاني بالاغاني والقصيد
والنجاح الي كسى افراحنا ...يا عساه يدوم والفرحه تزيد
كل مناا صار في دربه يسير... و الشهادة شالها علمأ منير
والطموح الي بداخلناا انبنا ...صار عالي من شموخه نستنير
بالفرح هالدمع يجري بكل عين ...و كلنا نرفع لخلقنا الايدين
نحمده دايمأ على هذا النجاح.... ياعساه يدوم في كل السنين
وصـــــــــــــلت الكــــــــوشه الي موزع فيها مبــــــــــــــــــــــر وك النــجاح والكيـــك الكبيــــره بزيادة وصــورتها بالكيـــك وهي تضحك ومكتوب مبــــــــــــــــــــــر وك للحين ماهي مستوعبه تحاول تركز ايش صاير
قطعت الكيكه زي ماطلب منها وتصورت اكثــر من مره المصوره الي مافارقتها من دخلت بعدها جات عنـــدها وحده من البنـــــــــــــات اعطتها ورقه ملفــوفه بشــريط بنفســجي ابتسمت لها واخــذتها بطلب من يــــارا تفتحها

فـــتحتها بهـــــــــــــدوء والبنات حولها اول ماجــــــــات عنيها بالــــــــورق صــــــــــــــــــــرخت بقوة من الفــــــــــــــــرحه والبنـــــــــــــــات معاها حضنو بعد وضحكو والمطربه بــدأت تغني اغاني فرح
امـــــــــــا شــوق مو مصدقه انها اسمها نزل من ضمن الناجحين والمتفوقين والمــرشحيــن للابتعاث بالخارج
بعد ماحضنتهم ورقصــو شافت الكــوشه هدايه مزدحمه اشـــــكال واحجام ناظرتها بفرح رفعت نظرها لنوال مسكت يدها وعيونها بتدمع قالت: مره شــكراً
نوال بتسغراب: على أيــــــش؟ً!!
ندى بضحك: على الحفله كيف عرفني بااسمي انا ماكنت ادري ان اليوم الاسامي تنزل
نوال سحبت يدها وقالت: من قال اني انا المــسؤوله ترا انا زي زيك مدري عن شي
ندى : كذابه
نوال : والله ماسويت شي ولا وحده من البنات تدري جانا اتصال والبنات كروت دعوه يعني كل وحده اعطوها قصه
ندى رجعت نظرها للهدايه وقالت بهمس: معقوله عبــــدالله
نوال ماتبغاها تتعشــم: طبعا لا لان عبدالله مشغول مع زوجته الحـــــــامل
ندى لفت لنوال بصدمه وقالت: حــــــــــامل؟!!
نوال مسكت ندى من يدها وقالت: اقول خلينا نفلها وبعدين ندور ميــن الفاعل
..
..
..
المــــــــــــــــــــــ ــــــــــــزرعه

كـــان راكــــب الخيـــل ويــركض به يحاول يخفف عنه تارك سعد يطالعه بهدوء
منــظره كان خيــال لابســه بنطلون بيـــج وتيشيرت اســود وخصــرات شعره مع الحركه الســريعه تتحرك بنسياب
ســعد طفش من الانتــظار اخـذ خيل تاني وركــــض بسرعه جنونيه يحاول يوصل لــ جســــــــــــــار
حـــس بحركه التفت للخلف شــاف ســعد ابتسم بهدوء وسرع حركته وصارت مسابقه من يســبق التاني وسط ضحكهم ومزحهم بعدها جســـار خفف ونــزل بهــدوء وصــل سعد جنبه ونزل وكل واحد ماسك لجام الخيل ورايحن للاسطبل يدخلوهم
ســـعـــــــد: اشبــــــك؟!!
جســــــــار: ولاشي ترا بكرا مســــــافر
ســعد : لايـ شيخ وتتركنـــي وانا جاي عشانك
جســـــــــار: وين اتركك محسٍـســني زوجتك رايح بس يومين وبرجع والله
سعـــــــد: طيب ليـــش
جســار دخل حصانه والتفت لسعد: يــ حبك للقــافه شغل رايح خلاص ارتحت يلا انا طالع
ســعد لحق جســار الي مشى عنه وقال: وين وين على اســاس سهره مااشوف ولا شيء
جسار ابتسم له وقال: خيرها بغيرها
سعد لحق جســار يبغا يضربه وجســارتدارك وركــض مبتعد عن سعــد ويضحك بصوت عالي
..
..

نــــروح لــــــــــي مكـــــــــان اول مره نزوره

احــــــــــدى الغــــــــــــــرفه حرمه كبيـــره بســـــــــن مرميه بالفــــــــرش التعب يهد حيــلها ماتقدر تتحرك كل شي ء يجــي عندها من المصايب الي صارت لها جاتها جلطه وماقدرت تتحــرك
بنتها بحب : يمه ســـــــــــاميه طبخت الاكله الي تبحها
امها باابتسامه تحاول تخفف على بناتها : يــ داينه يمه انتبــهو لبعــــــض
دانيه بـأسـت يد امه: لاتقولي هالكلام تخوفينا الله يطول بعمرك
امها هزت راسها وابتسمت: وش طبخت الشـــاطرة

ســـامية دخلت عليهم وقالت: تحشــــــــــو فيـــــــــــني يــــــــعني اقــول يمه ترا بنتك بعد
امها ضحكت بشويش وقالت: الله يهديكم كلكم بناتي واحبكم
سـامية تقـرب من امها وتبــوسها بحب وقالت: يخليك يـــــــارب

كــانو يخــففــو على بعض على ان وجودهم بالمكان هـــذا يخوف وكل وحده مو عارفه وش ممكن يصيــر لهم
التـــــــــفتــــــــو جهة البـــــــــــــاب بفجعــــــــــــــــه من صوت الغــــــــريب
ســامية بخوف: من جـــــــــا
دانيه ماتقل عنها: يمه
شـــريفه خافت على بناتها ناظرتهم وقالت: اقفــلو البــــاب بســــ
قطع كلامها دخلته عليهم نــــــــــاظرهم كلهم وابتسم
..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه..
كــانو صــراخ البنات صدمتهم من وجوده معاهم
قــــرب منهم مطنش صــراخ شريفه وتـرتجيه يوقف ويبــعد بس كـــــــــــان الشـــيطان اكبـــر ناظر بالبنتــــــــــين
جت عينــه بــ ســـــــاميه تشــــــــــــــــــبه ولانها تشــــــــــــبه قــرب وسحبها بقوة تارك صراخ العــجوز ودانيه الي تضــربه تحاول تبعد اختها عنه بس دفها بقوة اجبــرها تطيــــــــــــــح خـــــــــرج من الغــــــــــــرفه
لــف للحــــــــــــارس وقـــــــال: خــــــــــذ البنت التانيه احلى سهره يالحبــيب
رفــــــــــــع ســـــــــامية الي انجنــت من كلامه راح لغــــــــرفه تانيه ودفها فيه حاولت تترجاه يمكن يرحمها بــس لا مافي رحمه بلقبه
قـــرب منها وقال بحب: تصدقي او مره اكتشــف ان فهــــــــــــد حــــلو لان يشبهك يـــ قمر
ســاميه ببكاء : لالا تكفي اعطيك الي تبغاه بس لاتقرب تكفى والي يخليك اهلك
ضحك وهو يفسخ جكت قال: المشــكله طحتي عند واحد مايرحم ولا يضعف من دموع التماسيح
قــرب منها وتستنجد بكل صوتها امها بــــــــــــــس مايفــــــــــــــــيد الـــي قـــــــــــــدامها اكبـــر حاقد لــي اخوها فــهد الي ماعمرها شــــــافته ولاتعرفه من صغرها


قال : أنا عند ظنك ، قلت لا بله !
أختلف فيك ظني .. نوبه ونوبه
قال : اللي سوآتك يدمح الزله !
قلت والغلطه اللي منك محسوبه




انتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــهت
دمـــــــــــــــــــــــ تم بــــــــــــــــــــــــ ــــــــود




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 08:01 AM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







الســـــــــــــــلام عليكم .. كيــــفكم؟؟َ!!

وحشـــتوني يــ حبايب قــلبي والله
حبيت انزل لكم جزء والجزء التانيه الاسبوع الجاي ان شاء الله مع انه مشغوله والله بس كنت كاتبه شي بسيط قلت ازود كم سطر وانزله لاني تـأخرت عليكم كثيــر المهم هالبــارت هادي بـس حبيته كثيــر
قــراءة ممتــعه
ولاتنســوني من دعواتكم



البــــــــــــــــ20ـــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــــارت



يـكـفـي انـــه لــــو يـسـولــف لـلـمـرايـه
كـن صوتـه يهمـس لصـورتـه.. ذوبــي




رفــــع يـــده ونـــاظر بساعته مــر ســاعه بضبط ارتفعت نظراته لملامحه المخفيه والي بمجهود حاول يغير فيها بمساعدة مـايكل اخـذ الكـــاب الاســود ولبســـه وطــلع من الحمــام (وانتــو بكرامه)
كــان لابــس بنطلون جينز برموده وتيشــيرت اســود كان شكله مختلف كثيــر عن العادة والي بيشوفه مايعرفه
طــلع من الزقــاق ومشــى على مهله بدون مايسـوي أي شي تلفت الانتباه وقــف على اخـر الشــارع يناظر بسيــارات رفــع يده حتى يــوقف تكســي كــلها دقـائق حتى وقف تكســـي دار على السيارة للجهة اليمين وركــب بهدوء تحـركت السيـــارة حتى ابتعدت عن الطــريق
.. وش صــار؟!!...

.. راح تكون العملية بكرا..

.. حلو وانت بتروح..
.. رفضت ..
.. ليـــــــش؟!!...
التفت له جســار وقال : اكتشفت ان مسفر يبغاني اكون القاتل
عبدالرحيم: يــ فهد لازم تروح انت كيف تبغا تعرف مكان اهلك ومكان الرئيس اذا بترفض..
جســار ناظره ورجع ناظر الطريق: اجل اعطيني موافقه من الحكومة بقتل مبــارك
عبدالرحيم ابتسم: تدري مبارك مطلوب عندنا والي وصلنا له انه عزيز على الرئيس ومسفر يبغا يطيح بالحفره بين ابناء مبارك والرئيس
جسار ابتسم : ادري واعرف انه ناوي يتخلص مني بكل الطرق
عبدالرحيم: وانت ساكت احذر منه
جسار: يخسي مايقدر علي نهايته بيدي صدقني
عبدالرحيم: انا الحين قابلتك عشضان اقولك ان مسموح لك بقتل مبارك في حاله وحده اذا صعبت عليك الامور انه يطلع عايش بس ها المرتبه الاول نبغا عايش اذا ماقدرت اقتله
جســار بهدوء: وليش مانمسك مسـفر
عبدالرحيم: مسفر ذكي ماهو تارك أي دليل خلفه لكذا صعب لكن مبارك راح يكون التسليم بكرا اذا مسكته التهمه عليه واذا ماقدرت اقتله
جسـار: وراح اجيب لك مسفر بعد بس اصبـرو علي
عبدالرحيم: انتبه يـ فهد تتسـرع ابعد الحقد الي بينكم حتى نخلص من المهمه لاتسوي شي ماهو بصالحك انت شايف كيف رجاله حوله واقاربه يعني محد بيغذر فيه ماهو سهل
جــسـار: لاتخاف علي
عبدالرحيم وقف سيارته عند السـوق وقال: وصلت يلا
جــسار طلع الفلوس واعطاه مبلغ وخرج وهو يبتسم قفـل البــاب وانتظر حتى عبدالرحيم حـرك جـا بيقطع الطريق حـس بشي لاصق بظهره بيلتفت بس الصوت اجبره يوقف ساكن
..خلك زي ماانت مانبي الناس تحس والا لو سويت اقل حركه الرصاصه بتوصل بظهرك على طـول ..
جـسار وعينه بشارع قال : ماتخاف العالم تشك بوقفتك ابعد عني ماني هارب
..لالا ماتفقنا على كـذا ..
جــسار : خلك رجال وابعد عني
.. امـشي معاي ولو حاولت تهرب او تسوي شي صدقني اهلك اول ناس بتضرر
جسار ضغط على شفته بغيض ابتعد الرجال للخلف وقال: يـــلا
مشى معاه جسار حتـى دخــلو لفه ضيقه
الـرجال: اولا من الي معاك كان
جـسار رفع حـاجب : مين انت ؟
الرجال: ترا كنت اراقبك من اول وكنت عارف انك انت تدري لــيش
جــسار رفع حـاجب: لــيش؟؟؟
الرجال عينه جات على الخاتم وقال: لابس نفس الدبله وبنفس المكان نسيت يوم تبدل شخصيتك تغير كل شي
جسار ناظر دبلته ورفع راسه ابتسم: شاطر يـــ بابا
الرجال بقهر: تكلم عدل ماني اصغر عيالك
جــسار بحده:اخلص وش تبي
الرجال: بكرا مانبغاك تجي العملية
جسار عقد حاجبه: نعم أي عمليه تتكلم عنها
قـرب الرجال وحط المسدس ببطــن جسار وقال : كلمه وقلتها العملية بكر لااشوفك والا بخلي نوال ضحيه لي عنـ
حس البـــوكــس القـــوي بفمه تــفل بقوة طعم الدم قـرب جسار منه ورفعه من رقبته وبعصبيه: لو تقرب لواحد من اهلي والله مايكفيني دمك يـــ مفلــح
الــرجال بصدمه: كيف عرفت اســـمي؟!!
جسـار وللحين ضاغط برقبة مفلح وقال بسخريه: جســار قدامك مايفوتني شيء
دفه بقهر وقال: وصل هالكـلام لغــيرك
وابتعد بغيض وصدره يطلع وينزل مجرد مايتذكر ان الكل يهدده بنوال ليش نوال بذات مسح على وجهه وتحرك للمواقف المول يـأخذ سيارته
..
..
..

الســــــــــــــــــــــ ــــ1ــــــــــاعه صبــاحاَ
بيـــــــــــــــت احمـــد العــالي
بــ غرفة نــوال
الجـــو هــادى والموسيــقى الكلاسيكيه منتشـــره باانحــاء الغــرفه وريحــة الفــروالة منعشه الجــو بزيادة
بـوسط ســريــره متربعه والاب قدام عينها وعن يمنيها ويســارها اوراق واقلام رصــاص منشغله بتصاميم الجديده بكــر موعد ســفرها لــدبي الســاعه 9 الصبــاح ولازم تنهي الشغل من بدري عشان تفضى شوي لعيالها
رفــعت رأســها وبيدها الاتنين تحرك رقبتها تعبت من كثــر متناظر تحت لها ثـلاث ســاعات مصرفه عيالها مع امها والشغاله على بال ماتنهي الشغل بدون ازعاجهم تنهدت وتمــد يــدها اليمين لطاوله القـريبه حيل من ســريرها وكـوب القهوة عليها قـربتها من شفايفها يادوب شـربته شوي الا البــاب يــدق عقدت حاجب بسـتغراب نزلت الكوب مكانه ونطت من الســـرير وعينها على البــاب مستغربه امها اكيـد نايمه وضحى وعبدالله ماهم فيه حطت يدها على المفتاح وفتحته بهدوء تحرك المقبض وانفــتح البــاب رفعت عينها وفتحتها على وسعها رجعت خطوة للخلف من دفته لها وتناظره وهو يقفل البــاب والتفــت لها بلعت ريقها وبصعوبه قالت: خيـــــــــر!!!!!!!!!
ناظرها من فــوق لتحت وابتســم نص ابتســامه وكانت بنسبــه لنوال زي المغناطيس الي ذاب
سحــب كــرسي التــسريحة وجــلس عليه وحط رجل على رجال وعينه عليها وبــرود: اجــلسي
نـزلت عينها على لبسـها كانت لابســه شورت قطني لونه ابيـض وتيشيرت فوشــي نص بطنها واضح وبدون اكمام وشعرها بااهمال رافعه كان شكلها مغري وملفت للانظار خصوصا مع صبغة شعرها الجديده وبشـرتها القمحـي مايل للبـرونـزي اعطته ظهرها ودخلت لغرفة المـلابس بســرعه سحبت بجامه ساتره ولبســتها بعجله وطلعت وهي ترتب شعرها راحت لســرير بدون ماتناظره وتربعت عليها ورجع برودها واسلوبها الجديد لها وقالت بنبره بارده
.. اكيـد شيء مهم جايبك لعندي وبالوقت ذا؟!!...
تكره نظراته لها ماتقدر تقاوم سحر عيونه شتت نظراتها لرجله وشوي رفعتها لصــدره كان لابســه ثوب رمــادي وكــاب اسـود ومخطط برمادي رفعت نظرتها اكثــر واستقرت على وجهه جات عينها بعينه ماقدرت تبعدها اكثــر مشتاقه ماهــو حب يوم او سنه حب طفوله عشق وجنون وادمان بعدت نظرها بســرعه يوم شافته غمــز وكانه يصحيها
.. ليــش مسافره بكرا وكيف اعرف من غريب ومااعرف منك ؟!!..
ابتسمت بهدوء عرفت ليش جا جاي يخاصمها ماهو حب فيها يطلع رجولته لااكثــر التفت له وقالت: من الغـريب الي وصلك ؟!
جسـار وعينه عليها مايبغا يبعد نظراته يمكن اخـر يوم يشوفها قال بهدوء: عرفت وبــس
ولـ اول مــره تبغى تنهي النقاش بدون عناد ويتركها بحالها قالت: شغل عندي افتتاح معرض بكرا ولازم اكون موجوده
وقــف من مكانه وجا عندها جلــس بالارض وحط يده على ايدها : ســامحيــني
صــــــــدمه فتحت عينها بقوة وناظرته بربكه اول مره بتاريخ يطلب منها تسامحه وش صـار بدنيا سحبت يدها وقالت: اتوقع سمعي فيه شيء
ابتســم وقال: نوال
صوته يذبـح ولا نبرته الرجوليه بحته والا عينه ولا ايش بضبط كل شيء فيه يدوخ ناظرته بدون ماترد قـرب يده من شفايفه وبـاســها بهدوء وتــرك يدها وقــف ناظرها وقال: راح يـروح معاك يــاسر بكــرا انتبهي لنفسك
شافته رايح وقفــت وقالت : جســـار
التفت وقال: لبيــه
تجاهلت رده وقالت: ليــش جاي؟!!
اخـذ نفس رفع الكــاب ورجعه بحركه سـريعه ناظرها وقال: مااعرف
طالعته بستنكار : كيـف من يعرف طيب؟!!!
لف ورجع لها وقـف قدامها وبان فـرق الطول ركـز عينه بوجهها صح مو جميله وماتوصل لجماله او جمال غادة الا انها لها شي خاص فيها ملامحها الناعم والطفوليه والا غمازتها وبشرتها وجسمها وشعرها كان لها رونق خاص شي ملفت بها جمالها غريب بنبـرة حنان قال: لو جا يوم طالب منك السموحه لاتـرديني يــ الغالية
قــرب وبــاس رأســها وبعد بسـرعه وخــرج تاركها ورقه مهـزوزه قدرت تجمع نفسها وقوتها بــس نظراته الكســيره وحزنه الواضح بعينه والا طلبه الغـريب وهدوء المفأجي كلها اجبرها تضيع ببحــر ماله نهايه لخبط كل حاجه فيها عقلها والا ضربات قلبها السـريعه كان هنا ماقدرت تقول شي ماقدرت تنطـق بحرف طاحت جالسه بســــريرها وعينها تدور بدون هدف من مكان جلسته لمكان خروجه

...طــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااخ........
كــان الصــــــــــوت قـــــوي حتى فزت واقفه بخوف من الصـــــــــوت القــوي نفضه بجمسها ومرعوبه ركــضت برا جــري وماهي عارفه من وين الصــوت نزلت تحت بســرعه وقفت بنص الــدرج وهـــي تشوف امها طالعه من غرفتها وتستغفر وتســأل ايش الصـوت ذا رفعت عينها للبــاب الي يــدق بقــوة فضيعه نزلت باقي الـــدرج بســرعه وزي البــرق وصلت للبــاب وبدون ماتنتهي لنفسها فتحت البــاب بكبـــره دقايق بــس وطــاحت على الارض رجلها ماقدرت تشيــلها وهـي تشوف الحــارس حامل جســار بيده والدم ينقط ويصـرخ الحارس بكلام مو مفهوم ونظرات جسار لها يغمض يفتح كل خليه بجسمها تنتفض ماهي قادرة سمعت صوت امها يصارخ بخوف وتبكي بس هي مالها أي ردة فعل
كانت عيونها بــس تتبعه والحــارس يدخل المجلس كانت مستسلمه لكل شي الخدامه الي ساعدتها تقوم وقفتها خلتها تدخل الصاله تجلس لان رجال دخله اتنين وبيدهم صندوق ابيض اسعافات
غمــضت عينها بقوة ويدها بكل قوة ضغطتها على ركبتها وتنفسها يضيق وهي تشوف نظراته لها والدم الي نزل وصوته الي ماراح وهو يطلبها تسامحه هزت رأســها بقوة وبــصرخه طلعت منها يوم استوعبت الموقــف وطاحت مغمى عليها من الرعــب وفكرة تفقده وتودعه من الدنيا وماعاد تشوفه

..
..
..
بيـــــــــــت يـــــــــــــــاسـر
تتــقلب بالفــراش بدون فايده لها ساعتين والنوم مارضــي يجيها من كثــر ماتفكر من مسوي لها الحفلة كان عندها امل يكون عبدالله بس اشياء كثيره تتبث انه مايدري عنها وكانه ماصدق ينكرها ويبتعد عنها
تتـأففت بصوت عالي حطت يدها بالابجورة وفتحت النور رفعت جسمها وعينها تناظر للفـراغ ضايقه فيها دخلت اصعب تخصص بس عشان تنشغل عنه بس الي تشوفه عكس غمضت عيــنها بقوة ونزلت منها دمعه يتيمه زي وضعها اليتيم فاقده وجود ابوها عبدالله يوم كان جنبها كانت مشغوله بحبها فيه وماحست باليتم الا الحين كل شي ضايع فيها ماهي عارفه وش تســوي كانت متردده بالابتعاث بس الحين راح توافق ماتبغا تجلس بمكان هــو في يمكن ربي يريحها فعلا وتنساه لازم ماتغير قرارها منها سمعت نغمه مع هزه بسيطه التفت للـكمدينه سحبت الجوال وفتحته بهدوء
كانت رســاله فتحتها غمضت عينــها بقوة من الي يـرسل لها ودها تعرف لها فترة من يوم ماتطلقت وتجيها رسايل وكان الي يرسل يتبث لها كـذب وخذاع عبدالله كانت الصـوره لعبدالله مع ضحي بمطعم واضح من عيونه مبسوط قفلت الجوال بقوة ورمته ماقدرت تتحمل وانفجرت تبـــكي كيف تحمل بعدها كيف وهو اكثـر واحد كان يوعدها مايتركها لو ايش ماصار واول ماصار موقف صدق فيها وابتعد وباعها ونسى عشرة العمر وماصـبر عليها وطلقها في نفس يوم زواجه والصـور وكل شي يسويه مع ضحى تترسل لها اكيد هو يبغا يوضح لها انه تروح وتجي غيرها خـاين يــ عبدالله خــاين الله لايســامحك
حضــنت المخدة وهي تـرجع رأســها للخلف مفتقده الحضن وصوته وخوفه عليها حتى لو كان تمثيل راضيه دام بتشوفه وبيكون لها بس هو ماترك لها شي تفرح فيه ليــش يـــاربي احبه وربـــي احبه ماقدرت تسيطر على كمية الدموع الي مارضيت توقــف سمعت رنة الجوال غمضت عينها بقوة رافضه تشوف جــرح جديد من بكرا بتغير الرقم كـفايه جروح كفايه وجع وتعب رجعت ذاكرتها لموقف ابتسمت من ذكراه

..
..من جدك انتــــي..
ناظرته وهي تلف بفستانها العنابي الي واصل لنص الفخد وبياض ساقها الصارخ مغري وبدلع لابق لها: ها وش رأيــك؟؟!!
كـان واقف ومع دلعها وجسمها وجمالها جلـس بالســرير وقال: اقـول غيري بســرعه
ضحكت بحب وقربت منه جلست وقالت: اشبك حبيبي عادي بنــ
قطعها وهو يقول بحده: ندى مجنونه اخليك تطلعي كـذا انا اخاف عليك من نفسي مابالك بغيـري طبعا هالملابس ماتكون عليك الا بوجودي انا وبس اما الباقي البسي لهم محتشم
نـدى تسبل بعيونها وقالت: يــ بعد هلي والله
ماقدر وقـرب منها بــس رنة الجوال ابعدتهم عن بعض وقفت تحت نظراته لها وهي خجلانه من نظراته الجرئيه راحت لتسـريحه وسحبت الجوال من الشاحن وقالت بدون ماتنتبه: اوف ماادري متى ارتاح منه ازعاج وربــي
.. أيـش تقصــدي..
التفت بســرعه وبربكه: لا ولاشي بس ازعاج من الاتصالات وكـذا
رفع حاجب على ردها وقــف جا لعندها وسحب الجوال ناظر الكلام وبعصبيه رفع عينه لها وقال: من متــى؟؟!
خافت من نظراته وقالت: له شهـر
بصدمه قال: شهـــر يـرسل زي كـذا وساكته ليكــون عــجــ
ماقدرت تسمع منه الكلمه حطت يدها على شفايفه وقالت بحب: والله محد يعجبني بدنيا هذه غيــرك لاتنسى اني ملك لك مستحيل افكر بغيــرك بس مدري خفت منك والصـراحه ماحسيت له داعي قلت بنفسه يطفش لاني ماارد عليه
عبدالله ذاب من ردها ونظراتها بس ماوضح وبعصبيه : يعني بالله شهر وبيتوب اكيد نيته اكثـر الجوال بيكون معاي لبكرا وارجعه لك
نـدى قربت منه وقالت وهي تحاول تهدي: طيب طيب مايصير علينا الزعل
ابتسم غصـب عنه واعطاها ظهره راجع لسـرير وبطريقه طفوليه منها صفقت بيدها ونطت من الحماس وقالت بصوت عالي: اخس يــ الثقيل اعطينا وجهه
التفت لها لدقايق وبعدها فقع ضحك من طريقتها تموت ضحك ابتسمت بحــب وبدلع تقهره راحت وفتحت الاستـريو وصوت الاغاني يـردح بالمكان وصـارت ترقص بمهارة قدام عينه وهي يبتسم حتى دخل جو معاها وصار يحمسها
بما ان امه واخته كانــو زواج اخـذوها فــرصه مع بعــض بدون مايحســو بخوف ان حد يشـوفهم كــانت من اروع سـهراتهم الي كلها غزل وحب لبعض
..
..
نـــــــــامت وهي دمعتها على خـذها من احد المواقف الحــلوه لها معاه

..
..
..

..الحــمد الله على ســلامتك ..
غمض عيـــنه بتعب وقال بهدوء: الله يســلمك
.. انتبه لنفسك المره الجــايه..
فتـح عينه ونـاظر عبدالجليل وقال بتعب: ماصـار شيء
عبدالجليل وهو يدخل اغراضه بالشنطة وقال: وش ماصار شيء الحمدالله جات سليمه والا كان رحت فيها وانا اخوك
مـايكل: المرة القادمه لاتذهب بمفردك تعلم جيداَ انـك مراقب
ناظرهو ودهم يتركوه ويــروحو طفش من كثـر كلامهم هـز رأســه لهم يختصر لهم ومافي حيل يتكلم التعب هد حيله غير الدم الي فقده غمـض عينه بهدوء وهو عارف من مسويه فيه كـذا تنهد بتعب وفتح عينه على صوت
عبدالجليل وقف وقال: يلا اشوفك على خيـر نمر عليك بكـرا تـأمر شيء
جســار بصوته التعبـان: كلم راكان يجـي هنــا ضــروري
عبدالجليل: ابشـــر ســـــــلام

كـــان ســـرحان بالفــراغ يد على بطنه واليد التــانيه ممدوده كان لابس بس سـرواله الابــيض وصـدره ملفوف بشــاش الابيـض سمع فتحت الــباب بصعوبه التفت وشــاف عمته داخله وتـّذكر نوال ناظر خلفها يبغا يشوفها كان متوقع يموت في أي لحظه بس الحمدالله عدت بس خاب ظنه يوم ماشاف حد خلفها رفع نظره لعمته الي جلست جنبه ويدها تسمح على شعره وتقول: الله يهديك لـيش الحـــرس مو معاك؟!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
عرفت من نــظراته انه مصــدوم قالت بهدوء: تحسب اني ماادري لـو ماادري مااكان رضيت على بنتــي
ســـكت خاف ينطق بحــرف وتطلع هي فاهمه عكــس ينتظر تكمل كلامها
ماجدة وعينها الحزينه عليه قالت بهدوء: ادري انـــك فهــد
فتح عينه بقوة كــان بيجــلس بس توجع ورجع تمدد وهي تمنعه يــجلس قالت : لاتعب نفســك ادري من احمد زوجي قبل مايموت قال لي خوف ان يجي اليوم الي ينقلب الكل عليك كـذا رضيت ببنــتي لك ومنعتها تتطلق لان واثقه بيجي اليوم الي تسامحك تراك ولــد اختي من الــرضاعه انا خالتك امك شـريفة مافي زيها الله يصلح الحال

طاحت دمعه من ذكرى والدته يموت ويعرف وش اخبارهم دانيه والا ساميه والا امه وش صاير لهم 23 سنه مايعرف عنهم شي حرموه منهم لجل ينفذ كل طلباتهم ولو طلبو الموت بيموت نفسه عشان يعيــشو اهله لكن والله مايرتح اذا ماذبح كل واحد سبب له اذى وابعده عن امه من يـصدق بعمر 12 سنــه يتركهم ويتحمل شيء ثقيل بقلبه وروحه رفع نظره على صوت خالته الي مسحت دمعته وبـأسـت رأســه سمعــو صوت الخدامه نــاظرو للبــاب
الخادمه: في واحد هنـا اســـم راكان يبغا يدخل
وقــفت ماجده وقالت: انتبه لعمرك وخلك واثق السـر محد بيعرفه الا اذا جا الوقت الي لازم يظهر الحق
شــافها تبعد قال بهدوء: بنتك تبغا الطلاق
غمض عينه من قوة الكلمه ورجع فتح عينه وقال بصعوبه يحـس يزيد الوجع من كل كلمه يقولها : وانا مـاابغا اتعبها اكثــر راح اسوي الي تبغاه اول مااقوم
التفــتــت له ماجده وقالت : لاتسوي شيء تندم انت عليه وتندم هي عليه اذا مو عشانها عشان العيال فكـرو فيها تــرا محد بيضيع الا هــم
تركته وراحت بعد مااقنعته بعيال صح ليــِه نسى رعد ورام مانساهم بـــس كره نوال ونظراتها ودعواتها له بالموت يخليه يفكر ويتنازل لمصلحتها على الاقل محد يهدده بها تنهد بصوت عالي وهـو يشوف راكان داخل بلهفه وخـوف ابتسم يطمنه وبـاله مشغول مع نوال الي ماكلفت نفسها تجيه تسلم عليه وهي عارفه انه مصاب حاول يـركز مع راكان وبعدين يتفرغ لنوال
..
..
..


قـــفلت من كتاب التحضـــير بهدوء والتفتت يمــينها تشــوف منار ترتب الدبــش حقها قالت: تحبي اساعدك
منار تطبق بجايمها وترتبها بشنطتها قالت بدون ماتناظر: لا اصلا باقي شوي والباقي نكمله بكرا انتي نامي وراك جامعه
مناير تنهدت بهدوء وتمددت بســرير بكـــسل وتناظر السقف قالت بدون شعور: وش تتوقعي جسـار يــسوي
منار بصدمه التفتت تناظرها وقالت: مناير
مناير باابتسامه بدون ماتناظر اختها: اشتقت له خاطري اشوفه لو من بعيد
وبحماس التفتت لـ اختها وقالت: وش رأيــك نـروح بيت خالتي نسلم عليهم ومنها نشـوف احوال البنــات
منـار بقهر من حال اختها قالت: لا طبعا الوقت متـأخر شوفي الساعه كم وبعدين يـرحم امك يكفي كـذا انسيه الله يخليك الرجال متزوج
مناير طنشت اختها ورجعت تناظر السقف وقالت: ماراح تحـسي بالحب اصلا ليش اتكلم معاك وانتي ماجربتي النـار الي جواتــي

...ســــــــــــــــــــــ� �ــــــلام....
عدلت جسلتها زي المفجوعه ونظراتها المصدومه على الـــبــاب اما منار طاح الي بيدها بفجعه وخوف انه ســمع شــيء ناظرت اختها ورجعت نظرتها لي اخوها
منـاير بتوتر: محـــسن
محــسن عينه دارت بين منار ومنــاير ودخل الغـرفه وقال : أيــش ماعجبتكم المفـأجاة
بلعت ريقها وقفت بسرعه وقربت منه سلمت عليه وقالت: الحمدالله على سلامتك
محسن جلس بالسـرير وقال: الله يســلمك
منار قربت منه وسلمت عليه وبفـرح: اخيـراَ شفناك والله لو ماجيت كان زعلت
محســـن باابتسامه: مستحيل افــوت عــرس اختي الصغيره يـ قمر
مناير كان قلبها يــرقع خوف وتوتر من محسن لانه صـارم ومايحب النقـاش وكانت مرتاحه انه مسافر يكمل دراسته
ناظرته بسرعه وقالت: هلا
محســن: اشبك فيك شيء
مناير : لالا مافيني الا العافية
محسن يعدل جلسته وقال: الحمدالله
منــار جلست بالكنب مقابله محسن وقالت: ايوا ايش الاخبــار
محسن ناظر منار وقال بهدوء: قومي جيبي لي شي اكله
منـاير من الخوف وقفت وقالت: انا اروح اجيب لك
محسن مسك يد اخته وقال: اجلســي ابغاك انتي
منار وقفت وقالت:يـعني تصريفه لي اوكي تشــاووو
طلعت وقلبها على اختها ميته خوف عليها محسن مايــرحم
محســن التفت بكامل جسمه لها وقال بجديه: رجعتـــي لمكان ذا مو بـــس لزواج منار لشيء تاني
قلبها ماوقف من الخـوف وتوترها واصل لفوق ناظرت محسن وتبغاه يقول الي عنده مره وحده ولاتجلس تتوتر اكثــر قالت بهدوء: قولي الي عندك كله
محسن : منار اصغر منك وتزوجت والحمدالله وانا مملك اخلص بتزوج وانتـي؟!!
ناظرته وبغصه قالت: وش فيني انــا؟؟!
محسن بهدوء: عمرك 34 سنه بتقولي من بيتزوجك فرص زواجك قليله وامي بالها عليك جاك اكثـر من واحد وكنتي تـرفضي كنت امشي الموضوع بمزاجي تحسبي مااعرف عنكم شي كل شي يوصلني
طاح قلبها يوم قال كـذا سحبت يدها من يده وقالت وعينها تدور بالغرفة : والمطلوب
محســن: تقدم لك واحد اسمه فواز معاي بدفعه باقي له اربع شهور ويخلص دراسه وظيفته موجوده وحالته المادية ممتازة واحسن مننا كمان والرجال اخلاق وادب واعرفه من سنتين يعني ثقه يبغا يخطب بس وبعـد مايـخلص بيصير الزواج مع الملكه
كان مع كل كلمه يقولها يغــرس سكين قويه على صدرها وكان يخنقها يوجعها بقوة غمضت عينها بقوة وهي تسمع كلامه كله حست بهزته على كتفها فتحت عينها وناظرته بصوت ضعيف قالت: واذا مالي خاطر فيه
محــسن بعد ماكان مرخــي ملامحه شــد وجهه من كلامها قال بحده: ترا مالك الا موافقه خيار تاني مرفوض احمدي ربك انه موافق عليك لو غيره بيقول اخذ وحده صغيره تدلعني مو كبيره
طالعت فيه وماعندها ولاطريقه تقنعه بها قالت: ماابيه ماني ميته واتزوج عاجبتني الحياة كذا
محسـن بعصبيه: انتـي اشبك حد ببالك معاك حــد
رقـع قلبها بقوة من نبرته وكلامه هزت رأســها برفض بسرعه وقالت: لالا تشك فيني اشبك
محســن : رفضك مايقول الا كذا ياهانم
مناير ودمعتها طاحت منها وبصوت تحاول يطلع منها: لا مالي حد بس اتركني بحالي بدون زواج وكلام فاضي
محســن وقــف وقال: المهم اعطيك خبر راح يجو بكــر يخطبوك مالك الا الموافقه وانتي عارفه وش بسوي فيك لو عرفت انك مسويه حركه ماهي حلوه
وقفت معاه ومسكت يده بقوة وبترجي قالت: لاتكفى يـ اخوي لاتسـويها فيني حرام عليك ماينجبر قلب على قلب
سحب يده بقوة منها والتفت لها حط يده بشـعرها وشـد عليها وبحده: من هــو يـ مناير مـــن
مناير غمضت عيــنها بوجع ودموعها تنزل قالت: محد يـ محسن محـــد
محســن بصراخ: اجل راح تتزوجيــه بدون أي نقاش جاملتك بما فيه الكفاية ومايفيد ماراح ارد الرجال بدون ســبب تفهمي والا لا
هزت رأســها بتعب تبغاه بس يفكها دفها على الخفيف وقال: لاتـروحي الدوام بكــرا لانهم بيجو العصـر بدري
طلع من الغرفة بعد ماقال الي عنده طاحت بالارض وبكت بصوت عالي من القهـر مستحيل ترضى تتزوج غير حبيبها مستحيل ترضى يلمسها ويشوفها غيـر جسار
منــار دخلت بسرعه وقفلت الــباب وركضت لـ اختها تحضنها وتبكي معاها وهي عارفه وش كان يبغا محســن من امها الي خبـرتها وحزنت على حال مناير بس بنهاية هذا الافضل لها لمتى بتعلق نفسها بســراب الرجال متزوج وعنده عيال يعني اكيد مايفكر فيها لازم تشوف حياتها وبعض الاحيان القسوة تفيد

..
..
..

المطـــر الغــزيز بشــده وظلام المكان وصــوت الــرعد والبــرق يخوف مـــر يوم وهــو للحين بمكانه ماتحرك مغمى عليه شوي يفوق وشوي يغيب عن الدنيا من الجوع والعطش فــتح فمه بتعب شديد يحاول يدخل اكبـر كميه من المطر بفمه يـروي جسمه وحلقه من النشاف الي فيه بــس قوة المــطر الي صــار ســيل قوي تحــرك جسمه مع المطر حتى صــار غريق بالبحـــــر ماهو قــادر يمسك شــي ويده ورجله بسـلاسل يحاول يرفع رأســه من المويا الي تسحبه سـحب من قوتها بـس بلا فــايدة ولا عنده القوة الي تخليه يمسك بشي ينقذه من السيـــل غمض عينه مع كل ضربه يتلقاها جمسه الي ضايع بوسط المكان ذا ولاعنده الامكانيه الي تسمحله يصــرخ بصوت عالي يستنجد بحد وهو واثق انه مافي حد بالمكان المرعب بس وقف عن الاستيـعاب من الضــربه القــويه الي صادفته غمض عينــه من الوجع وماهي دقايق حتى غاب عن الدنيــــا
..
..


لا مات حلمك عاد عقلك معك حي
قلبك وحيد وواحد اللي تمناه
اللي يبي كل شي .. بيضيع كل شي
حافظ على اغلى شي والباقي انساه




انتهــــــــــــــــــــى
الجـــزء التـــاني يــوم الاحد ان شــاء الله
دمتم بـــود
توقعاتكم يــ حلوين






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.