آخر 10 مشاركات
506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-16, 10:28 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 شموخ قلبي ماخلق من يهده/ للكاتبة حبي الشمـوخ ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
شموخ قلبي ما خلق من يهده
للكاتبة / حبي الشمـوخ


قراء ممتعة لكم جميعاً.....


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-16 الساعة 09:36 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 10:29 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t358417.html#post11628935



الـــســلام عليكم ..كيفكم ي بنات وحشتوني كثير والله

مالي بالمقدمات بدخل بالموضوع هذه روايتي الثالثه بعد انقطاع طويل رجعت لكم بروايه جديده مختلفه بالاسلوب والطريقة والفكره وراح تعجبكم لانها اعجبتني

روايــــة.. شــموخ قــلبي مـاخلق من يـهده



مـــلاحظة : الرواية لاتلهيكم عن الصلاة



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-10-16 الساعة 02:23 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 10:29 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يا رفيف الماء .. وفجر العيد .. وأحزان المواني يا أكثر أهل الأرض طيبة قلب .. وأسرار دفينه
المكان اللي هنا .. مليان ضحكات ، وأغاني والكلام اللي بغيت أقول .. يحتاج لـ سكينه
شوفي الركن البعيد هناك .. كنه صدر حاني هذا هو اللي يليق بـ شاعر وبنت حزينه
أنسي الشارع ، وعتمات الزوايا، والمباني هاتي يدينك نلف الغيم ونشكل مدينه
عندي الليلة كلام وصمت .. وأخاف الثواني تظلمه .. أو تظلم اللي فيه كم ضاعت سنينه
بس لازم تسمعين اللي أبي ولا تراني لو بـ أعيده لك .. نسيت .. ورحت أقول اللي تبينه
شي واحد قبل ما أبدأ .. ما أبي أي شي ثاني يخطر فـ بالك .. وأنا أكشف لك شعور تجهلينه
إن أنا .. وبكل ما تحمله "أحبك" من معاني كنت،وراح أبقى أحبك .. لين .. مدري وش هو لينه
بس والله ماقدرت أنسى .. ولا همي نساني لا ذكرت إنسان .. فيه أسرار مابينك وبينه
كل ما تطري علي فكرة هواك الأولاني أشعر إني أنطعن مليون مره من يدينه
أشعر إن عيونك.. الله ما خلقها إلا عشاني كيف كانت تبتسم له؟.. قولي إنك تخدعينه
صورة إنه كان يمسح دمعك .. تزلزل كياني وكيف كان يلم شعرك .. ويتبعثر في يمينه
حتى اسمك يوم رحت أدلله .. حظي رماني..بنفس الاسم اللي يقول .. بذمتك ماهي غبينه ؟
وكني اللي .. كل ما أناديك بالاسم الفلاني أطلب النسيان .. يترك منه شي تذكرينه
لا تظنيني أناني .. لا .. أنا مانيب أناني لو سلمت من الغرق . بـ أموت في ظهر السفينه
يا إني ما أكمل وأعاني .. أو أكمل ثم أعاني..كل ما اسمع طاري اسمه .. أو تجي عيني في عينه
أينا كان الضحيه ؟.. وأينا اللي كان جاني ؟ مدري .. ولكن قراري لازم إنك تقبلينه:
مثل ما أكره فكرة إنه واحدٍ ياخذ مكاني ما أقدر أجلس في مكان إنسان.. كنتي تعشقينه

البــــــــــــــــــــــ ــــــ1ــــــــــــــارت




...وقــفت عند غـــرفتهٌ. ورفعت يــدهـاً دقــت البــاب بســرعه
وركضــت بخفه لغرفتها قفلت الباب بهــدوء وحطت يدها بقلبهاُ
رجعت ظهرها للباب دقــايقٌ .. وسمعت صــوت عدلت وقفتها
وحطت اذنــهاً للباب يــوم سمعت الخــطوات قربت لعندها اسرعت بمشـــيهااُ
لسريرها رفعت البطانيــة وتمددت غطت نفسها وغمضت عيونهــااً بقوة يوم سمعت
الباب انفــتح وتقفل بخفه ودقايق وهي تسمع حركاتها بسرير للي مقابلتها ابتسمت وغمضت عيونــها براحــه الحين تقـــدر تنـــــام..


صحت مفزوعه من الازعاج غمضت عيونها بقــوة وهي تشوف نـــدى.. تستشور شعرها غمضت عيونها بقــــــهر واضح وقالت : ويعنـــي ..مااقــدر ..انـــــام

..لفت عليها ندى وهي تقفل الاستشوار وجات حتى عندها وجلست قدامها
بســرير وقالت باابتسامه ناعمه: وش فيــك انتي .. اليوم الغذاء بيت خالتي ناسيه ..
طالعت فيـــها وقالت بستنــكار: اي غذاء..؟؟
ندى حطت يدها على يد نـــــــوال وقالت بخفه:يـــــو يا نــوال اليوم غذاء جسار نسيـــتي..!!
كانها استوعبت وقالت بخفــوت : جسار جـــــــاءً.؟ ومتـــى ؟!!
ندى وقفت وراحت لتسريحه جلست على الكرسي وهي تأخذ الاستشوار: رجع له يومين ويلا قــومي اجهــــــــــــزي

قالت ببرود وهي تتمدد : اخلصي واطفي النور ..
انفتــح الباب وعدلت جلستها بسرعه وهي تقـــــول: يعـــني .. الغـــذاءً بغـــرفتي ؟ والا كيـف

ماجده(امــ نــوال ) طالعتها وقالت : نــــــعم قومــي.. بسرعه اجهــزي احسن لــك.
طالعت في امــها وقالت: تكفيـــن مالي خــلق اروح مكــان
ماجده قربت من نوال وقالت بحــده: اقسم بالله يــااً نــوال لو مااحصلك بعد ســـاعه تحت مع ندى بتشوفــي حــاجه ماتعجــبك

سكتت وهي تبعد البطــانية وتوقف رايحه للحمــام (اكرمكم الله) الا امها مستحيل تقدر تتناقش معاها خصــوصاً ان معاها الضغط يعني تترك العناد مع امها ومستحيــل تقول لا لهــا

خلصت من الاستحمام وطلعت وهي لافـــهُ .. المنشــفة عليها ومنشفة بشـــعرهـااً
انصدمت من شكل الغرفه رفعت عينها لي نــدى للي كانت عند التســريحة تزبط مكياجهــاا لفت للغرفه تتأكيد من المنظر كانت الملابس بكل مكان السرير والارض تحس مافي مكان تحــط .. رجلــهاً .. تنهدت وقالت بنزعاج: ايــش هــذا ؟؟!

لفت ندى وبيدها الــروج.. قالت باابتسامه :ماعليك بنظف الحــوسه قبل مااطلع اختاري بس لبــس لك
تنهدت وراحت لتسريحه سحبت منشفــة شعرها وهي تنشفه بسرعه ورمتها اخذت الاستشوار تنشف ســـريع بعدها قفلته ورجعته مكانه سحبت المكيــاج بطفش وسوت مكيـــــاج ناعم مره ابرز نعومـــتهاٌ.. زفــرت بضيق وهي ماودها تروح بس امها تقدمت من الملابس وجلست بينهم وهي ترفع واحد وترميه مايعجبها حتــى طاحت في لبس حلو وقفت ودخلت الحمام تلبسه كان زي عبـــاره عن لبــس كـامل من تحت زي بنطلون واســع ومن الكعب ماسك ومن الخــصر مــاسك بحــزام عودي ومن الصدر قصة الــدائرة ومن الظهر كمان واكمامه كــت ماهي طويــله لونـــه ابيـــض مره حلو طلع عليها .. طلعت من الحمام وتسمع مــدح ندى لها ابتسمت لها وقفت عند التسريحــة تزبط شعرها كان زي الغجري ومن قدام ماسكه بفيونكــه سحبت العطر ورشت نفسها لفت لي نــــدى للي كانت قمـــــة الجمــال كانها عــروس احيــانا تحس بغيره من ندى لان جمال نــدى مغربــي عشان امها عكسها هي للي يشوفها يقول جمال بدوي صح ندى احــلى بس كمان نـوال حلوه جمالها جمــال طفله ناعمه كل شي فيها صغير وابتسامتها تذبح عندها غمازه تجنن عليها ..
ندى وهي تدور قالت بدلع: وش رايــك.؟
قالت بضحكه: مايحتاج
ندى وهي تسحب جوالها من السرير وتضغط فيه عرفت وش تبغا كالعادة يعــني
قالت: انا بنزل واستعجــلي
ندى ماسمعتها مشغوله بجــوالها

لفت نوال لعبايتها واخذتــهاُ.واخذت شنطتها وطلعت من الغرفــه وهي تشوف عبدالله طالع من غــرفته قالت بمزح: عــريس والله .. باقي عروستك.
عبدالله قال بضحك: يلا على يـدك ي حلوه..
نــوال بنغــزه: موجوده

لفــو على امهـــم للي بوسط الدرج واقفه ويد على الدرابزين ويد رافعه طرف عبايتها قالت بعصبيه: وبعدين بنتــأخــر
عبدالله بهــدو : يلا دام جهــزتــ
قطع كلمته جواله طلعه من الجيب وشاف المتصل رفع عينه لنــا وقال : دقايق بشوف ايــش يبــغا وبلحقكم
رمى المفتاح على نــوال للي مسكته وقالت: طيب
لفت عنــه.. وهـــي عارفه من المتصل ,,ومتــأكيده بعــد الــشيء الحــلو في عبدالله مهما كــان مستحيل يتوتر,, قدام حد يخليك تشك في نفسك مية مــــــــرهُ ..مايوضح لي اي شخص ايش موقفه هذه احلى شي في عبدالله
نزلت لصاله وحطت الشنطة والمفتاح على الطــاوله ورفعت عبايتها تلــبسها .. تلثمة عدل واخذت المفتاح والشنطة.. ولحقت امها للي معصبه وكل شوي تنــادي

فتحت السيارة وشغلت التكيف وجلست ورا تنتظــره طالعت في امها للي قالت
مـاجده: يا نـوال انتبهــي تســـويــ
قطعت كلمتها يوم قالت نوال ببــرود: يمـــه ..خلاص .. كل شي انتهــى من سبــع سنوات الله يخليك خلاص ..
انفتح الباب ودخلت نــدى وبعدها بدقايق دخل عبدالله وحرك السيارة
ريحت ظهرها وهي تطالع الشوارع وعــيونهاً ضايعه بين الناس وبــــــاله يرجع لنفس الموقف دايم ترجع لنفس اللحظة للي هدتهاً هــد ماعاد هــي نوال الضعيفه.

.. يبــه مو من جــــدك؟؟.!..
احمـد(ابوهــا) بحزن: والله مااكذب توه عمك متفشل ومتصل الولد سافر يكمل دراسته وانتي عارفه انه حلمه ذا

نوال بوجــع: بس يبــه كيــف الملكه بعد يومين ايش اقول للي الناس.. وليش ماسافر بعد الملكه ليش الحين ليش يــبه

مــاجده بقهــر: والناس ماترحم الحين الكل عارف بالملكه وتوزعت الكروت وبطيشه يسوي كذا كان استــنى .. الملكه وطار لي امــريكا ..ماهـو . رجــال

احمد بضعف: بــس يــاماجدة لاتزيدي علينا

كانت ساكته بصــدمه .. وقــهر ... وش صار لنــا.. ايش الحكــايه .؟
سمعتُ صوت عمها رفعت عينها لي عمها للي دخل واضح الندم والفشله بوجه كبير يااعمي مالك ذنب وربــي
قرب منــها ..يبــغا يبــوس رأسهــااً بس هي بعدت عنه بااحترام وهي بــاست راسه وقالت بحب: والله مازعلت منك انت ابوي التاني العيب ماهو منك ولا لك قصور يالغالي
قال بقهــر: والله ماتوقعته يسويها . ولا عرفنا ليش ..ماهو كان يبغا الملكه اليوم قبل بـكرا
احمد بغضب: لو اشوفه قدامي والله لااربيــه
علــي (عمــها) وهو يمسح وجهه ويستغفر قال: الله لا يســ
حطت يدها بفمه وبخوف قالت: تكفــى الا الدعاء لاتدعي على عيالك ولدك يااعم جسار ولدك مهما كــان

علي بحــزن: كبيــره ياابــوك والله كبيرة

احمد يطالع اخوه: وش الحل ي اخوي الناس بتأكلنا ماني ناقص بهـذا العــمر كلام
علي : والله يااحمد ماادري الولد فشلني الله يسامحه احد يسوي سواته ..
طالع في اخوه احمد وبعدها في نــوال وقال بتـردد واضح: عندي حــل يسكت الكل
رفع احمد عينه وقال: هاته..؟
علي: بتكون الملكه نفس يومها وكل شي زي مااهو بس العريس يتغير بـدل جسار يصير محمد
احمد بصدمه: وش تقول الناس عارفه نوال لي جســار ماهو محمد
علي بنفعال: وانت وش بلاك عقلك وقف اساس انت ماقلت جسار لي نوال والا انا ماحددنا لهم واذا قالو بنقول انكم غلطانين نوال لي محمد مو جسار وبعدين محمد ماينعاب ياابو عبدالله الرجال عسكري وظيفته حلوه وبيت وعنده وانت عارف اخلاقه ومالنا الا الحل ذا

كلهم لفو عليها وكانهم ينتظرو رد ينقذهم بس من صدمتها للي الكلام طاحت مغمى عليها من الغبنــه..



حست بضربه لفت بقوة وهي مفجوعه قالت بهمس: وجــع لاتفزعــيني
ندى وهي تدخل جوالها بشنطة : لي ساعه اناديك وصلنا ي حـب
قالتها ونزلت من السيارة لفت براسها للبيت وزفرت وهي تنزل وقفت دقايق وهي تشوف امها تسبقـها وقفت جنبها ندى وحطت يدها بيد نوال وكانها تشجعهــا
سحبت نوال يدها وقالت ببرود: ماهو لازم الطبطبه واسرعت بخطواتها لي امها لحقتها ندى
كان البيت مزدحم بضيــوف والخدم بكل مكان منتشرين وقفت عند المرايا وفسخت عبايتها وبدات ترتب نفسها لفت لي ندى للي طلعت جوالها وقالت : خلينا نتصور
ابتسمت واخذنا صور
ندى وهي تشوف الصور قالت: اه لو اخذ غمازتك اكون شاكره لك
ضربتها بكتفها وقالت: بلا سماجه ويلا ندخل

دخلنا وكالعاده حركات الحريم للي تســأل من هذه .. وبنت مــين .. والاسئلة للي ماتنتهي ..

فاطمة (ام جسار ) طلبت من نوال تطلع للبنات تناديهم تـأخرو
دخلت غرفتهم وشافت الحوسه للي تصير بالمناسبة
شافة شوق تستشور وضحى بزاوية تتصور ورشا بنص السرير جالسه وبيدها مــرايا كبيره واليد التانيه كحل ضحكت عليهم وجلست بسرير وقالت : انتو متى تخلصو وش الحوسه
شوق قفلت الاستشوار وقفت: انا خلصت بس البس وانزل
ضحى وهي تتصور: بالله وين عبدالله عنــي
لفت نــوال لها وقالت بمزح: وش يبغا فيــك
ضحى تنزل الجوال وقالت وهي تقرب من نوال: كيف وش ابغا هذا خطيبــي .
رفعت حاجب لها وقالت بستنــكار:الله والخطيب عاد اسكتي بس مره متعشــمه انتي
دخلت ندى علينا وقالت: انتي هــنا .. خالتي معصبه منكم يلا
ضحى وهي تركض لتسريحة سحبت العطر وتعطرت وقالت: يلا ندى بنزل معاك والباقي يلحقونا
طلعت ندى وضحى
لفت نوال على رشا وقالت بهمس: خلاص من المكياج غذاء ماهو زواج
رشا تنزل المرايا وببرود: خليني مالك شغل
رفعت كتفها نوال وقفت وقالت بنفس برودها: انا بنزل قولي لي شوق لاتتاخر
طلعت من الغرفه ومشت بالممر بس رجلها وقفتها غصب عنها عند غرفته طالعت فيها وراحت لها جلست عند الباب وهي تتذكر ايامهم اول كيف كانو يتكلمو برســايل كانت تجي عند شوق وبطريقتها تحط الرساله تحب الباب ولان غرفته يقفلها ومايخليها مفتوحه عشان محد يشوف الرساله للي تحطها نوال له رفعت يدها برجفه واضحه وعينها على الخاتم للي ماتغير من مكانه والا ودها طلعه بس لمتى هذه خاتم خطوبــته كان احلى هديه لها طلعت الخاتم من يــدهــا وطالعت فيه بااخر نظره هذا اخر شي باقي لها من جسـار كل شي انتهى نزلت يدها للي باب ودفت الخاتم من تحت الباب للغرفة وقفت وهي تزفر ونزلت تحت بسرعه دخلت الصاله وجلست بااقرب كنبــه تحس بوجع وكانها رجعت السبع سنين رفعت عينها شافت امها تأشـر لــها وقفت وارحت معاها للمطبخ
طالعت باامها وهي تقول : روحــي المجلس
طالعت فيها وقالت بستغراب: وش اسوي بالمجلـس؟!
ماجده : روحي وبـــس
نــوال بتعجب: اي اروح ليــش يمــه ؟
ماجده تحاول تكذب: شوفي خالتك هناك ناديها بسرعه
حست في شي قالت بعناد: الخدم ياكثرهم خلي وحـــــ
قطع كلمتها حدة امهــا باالكلام وقالت: نــــــوال اسمعي الكلام لاترفعي ضغـطي
رفعت يدها وقالت: لالا يالغاليه الحين اروح يلا سلام

راحت بســرعه لي المجلس شافت الباب مفتوح شوي
نــوال : خالتــي .؟
دخلت وشافت مافي احد لفت بتطلع وانصدمت باللي يقفل الباب ولف لها وعلى وجهه اكــبر ابتســامه قرب منها وقال: شــلونك
رجعت خطوة للخلف وقالت وهي تبلع ريقها : كيـــف؟؟
قال: وش كيف اجلسي خلينا نتفاهــ

صرختها عليه خلته مايكمل : ايش نتفاهم عليه وكيف تشوفني كــذا وش المهزله ذي امي متفقه معاك ماتعرف انه مايصلح تشوفني
قال ببرود وهو يجلس ويحط رجل على رجل :شوفه شرعيه لاتنسي من حقي اشوفك يمكن تغيرتي وصرتي مو حلوه وبعدين لو قالو كان رفضتي تقابليني كذا طلبت من امك وامي تساعدني عشان اكلمك وتوافقي ونسوي زواج

هزت راسها يمين ويــسار تحاول تنكر للي يصير لها قالت بعجز وصوتها بدا يرتجف: لا يا جســار ماهو انا للي تلعب فيني انت انتهيت نوال انهتك من حياتها ماعاد ابيك ولا اطيقــك ابعد عنــي والله ماتوصلني وان وصلتني اعتبرني ميته
جسار ببرود يقهر: اسمعي الكلام وخــلي الروايات عــنك بلا كلام فاضي

تركته الكلام معاه فاضي ذا حاولت تفتح الباب بس مقفل لفت له وصدمها بقرب منها لصقت بالباب وقالت بحده: والله ان لمستني اقول لي عبدالله
قال وهو يرجع للخلف: مابكون رجال لو لمستك بس اجلسي خلينا نتفاهم والا بسحب عبدالله هنا ونتفاهم كلنا
قالت بدون وعــي منهــا: انا خاطبني محمد (اخــوه) ماعاد تلزمني

طالع فيها بصدمه رمى لها المفتاح بالارض ماصدقت سحبت المفتاح واعطته ظهرها تفتح الباب وهو يتـأمل طول شعرها كان واضح الرجفه بجمسها فتحت الباب وهربت


انتــــهى..


هــــــــذه تعريف بسيط بالرواية تكملت البارت الاولى اذا حصلت تفاعل نزلته
حالياٌ ماني محدده كم يوم ومتى انزلها بس لو شفت تفاعل راح احدد لكـــــــــم

دمتم بود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 10:30 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الســــــــــــلام عليــكم
كيــفكــك؟؟
هـذا تكمـــلت البـــــــ1ــــارت

لاتحــرموني من ردودكـــم الحــلوه



مــــــــــــــدخل

يبعثرني الشوق حين تغيبين

فوق الجبال و تحت البحار

و يرسلني في هبوب الرياح

و في عاصفات الغبار

و يزرعني في السحاب الثقال

وراء المدار

* * *

وا واه لو تبصرين العذاب المكبل

في نظراتي

و في كلماتي

وا واه لو تلمحين الخناجر

ترضع من ضحكاتي

* * *

و أعجب كيف أخوض الجموع

بدونك

و أرقص فوق الحراب

بدونك

أمثل في مسرح الزيف ألف رواية

و أهذي بألف حكاية

و أرجع عند انسدال المساء

فأحلم أني رميت شقائي

بليل عيونك

و نمت.. و نام الشقاء

* * *

إذا غبت لا شيء.. لا شيء.. لا شيء

هذي الحياة

بكل شذاها و ألحانها

بكل صباها و ألوانها

و أقزامها.. و الكبار الطغاه

و ما دبجته أكف المنى

و ما سطرته دموع الضنى

كأن الحياة إذا غبتي عكس الحياة










بيــــــــت العـــــالــي
الســــــــــــــــــــ10ـ ــــــــاعه صبــاحاً

فتحــت عينــها ورجعت غمضــتها لدقايــق.. حست بيــد تمسـح على راســهاً . . فتحت عينها وشافت ندى تبتسم لها ..لفت على ظهـــرها وعيونها بســـقــف.. وكـــأنه تسترجــع وش . صـــار لها غمضت عيونها بقوة وطلعت معاها تنهيــده .. رفعت جسمها ورجعت للــخلف
لفــت لي ندى وقالت: مــافينــي حاجــه
ندى قالت بمزح:ادري ي قلبي بس حبيت اتأمل ملامحك الحــلوه المهم يلا قومي عشان نفطر منتظرتك مافطرت

وقفت ندى وراحت تجهز الفطور امــا نــوال بعدت البطانيه وراحت تستحــم

دخــلت المطبخ وشافت ام عمــرو وقفت جنــبها وقالت بضحك : بتعملي أيه ؟
لفت عليها ام عمرو وباابتســامه قالت: المدام ماجدة طلعت مشوار وعوزاني اعمل فطور لي عبـدالله وهو عبدالله ماقاش والا ايه دنا ماشفتهوش من البارحه
سحبت الكرسي ندى وابتسمت على طاريه وقالت : الا جا بس نايم اممم شوي وبيصحى
ام عمرو قالت : اها كويس عوزه الفطور هــنا والا برا
ندى قالت: خليه برا الجــو حلو

..الســـلام عليكم..
ام عمرو :وعليكم السلام ... عمله أيــه..

نوال وهي تجلس جنب ندى قالت بطفش: الحمدالله
ام عمرو: مالك فيك حاقه ؟؟
نوال وهي تمسح شعرها : لا وين الفطور
ام عمرو قالت :حاضر الحين احطهولك

.
.
.

واقفـــ عند المـــدرجــات وعيــونه عليه واضح انه متضايق والا جســـار مايجي الاسطبل ويركب الخيــل الا ومقــهور نزل من الدرجتين ومشى حتى وصل عند الســــور

كان موحاســس بنــفسه ماسك اللجــام بقوة والخيل يــــركض بكل قــوته والهــواء يــلعب بااطراف شـــعره وعيــــــــــونه مــركزه لي ابعـــد نقطــة

.. انــت انــتهــيت .

.. خطبــني محــــمد..

وكــــل ماتـــذكر نبــرة صــوتها الواثــقه يزيد القــهر عنده شــــلون تقــول كـــذا وهي له
كيف تتــجــرأ اصــلا حس انه الخيل بــدأ يتعب خفف عليه حتى الخيــل هـــدى بالــركض
نزل منه وماسك اللجــام اشـــر للعــامل يجــي.. جـــاء العــامل
بنبــرته الحــاده : .. خذه وانتبه له عندنا مســابقه بعد اســـبوع لازم يكــون تمــام .
العامل هز رأســه واخذ الخيــل وراح .. رفع عينه شاف حمــيد صاحبــه يــأشــر له
ابتسمت وراح لعنده
حمــيد: هلا والله خـــلاص طاب الخـــاطر
سلم عليه وقال بمزح: شوفتك طيبته
حميد بضحكه: ههههه كيفك.؟
جســار وهو يمـــشي : الحمدالله وانت؟
حميد وصار يمشي جنب جسار قال: بخير
جسار لف عليه وقال: كيف عرفت مكــاني ؟
حميد يرفع يده ويحطـــه بكتف جسار: مكانك المفضل لو اختفيت
ابتسم جسار على جنب ودخل الغرفه يرتاح شوي
حميد وهو يجلس على الكنب: وش صــار ؟
جسار وهو يلعب بالجوال : ماصار شي
حميد : لا تكــذب
جسار وهو يقفل الجوال ويحطه على الطاوله : خاطبها اخـوي
حميد بصدمه: كيــف !؟؟
جسار يضيق : مااعرف رجعت عشان احدد الزواج عرفت انها انخطبت لي اخوي
حميد : بس انت خاطبها قبله ومايجوز خطبه على خطبه تفاهم مع اهلك كيف صار كذا
جسار يوقف وقال : خلاص قفل الموضوع الله يوفقهم انا بدخل استحم

..
..
..
نزلت من الدرج وبيدها شنطتها واليد التانيه عبايتها كانت لابســه سبـــورت
دخلت الصــاله شافت امها تتابع مسلسل وندى ماسكه الكتاب
..مٍســـاء الخيــر..
ماجده لفت عليها وقالت: مساء النور .. علــى ويــن؟!
وهي تجلس جنب ندى قالت باابتسامه: النـــادي
ماجدة : اها وبتتاخــري؟
ترجع ظهرها للكنـــب قالت: لا ســــاعتين بالكثير وبرجع
لفت لي ندى وقالت : الحين تذاكري بالازعاج كيف كــذا؟
ندى قفلت الكتاب ولفت عليها قالت: اصلا ذاكرته من اول بس كنت اراجع المــهم .. نفـــسي اطلع
نــوال : يـــلا معـــاي
ندى بســتنــكار: لالا وين نــادي ماابي مااحب ابغا مكان حلو يفتح النفس
نــوال وقفت يوم رن جوالها وقالت : اجل خليك يلا انا رايحه يمــه تبغي شــيء
ماجده: لا بس انتبهي علي نفسك
لبست العبـــايه وسحبت الشنطة وقالت: ســـلام
خرجت من البيت وشافت عبدالله بسيــاره واضح يكلم بالجــوال طلعت السياره وسمعت يقول: يـا جســار ماله داعي
لفت عليه وبلعت ريقها وصوته يوصــلها ضغطت على شنطتها بــقوة وقالت بهمس . وش الحــظ هذا.
قفل الجوال عبدالله ولف عليــها وقال : لـــيش قلتي انك خطيبت محمد ؟

طالعت اخوها وقالت بسخريه: قالك ماشاء الله
عبدالله وهو يحــرك السيارة : ماقال انا سمعت بنفـــسي
رفعت حاجب وبسخــريه : وكيف سمعت
عبدالله ابتسم وقال: كنت معاكم بالمجلس والا كيف بخليكم لوحدكم
لفت على عبدالله وبصدمه: كنت في مــاشفتك
عبدالله : تخبيت عشان تــأخذي راحتك معاه لو كنت قدامك كان مانطقتي بحــرف كنت ابغــاك تتطلعي للي بقلبك بدون ماتنحرجي من وجودي معاكم بس طلعت غلطان وقــلتي شي مو بمكـانه ليــش يـا نــوال؟
نوال بضيــق : الله يسعــدك اقفل الموضوع
ســكت عنها دام رغبتــها هذه عارف نوال قد أيــش هي عنيده لو احد ضغط عليها بيخليها على راحتــها دام تبغا كذا مصيــرها بتوافق لان متــأكيد ان حبهم لبعض ماانتهــى
وهذا مجــرد عتــاب

..
..
..
..

بيــــت


فــي الصـاله كانــو متجـــمعين فيـــهاً .. والقــهوة ريــحتــها طــالعه.. والحـــلى للي يتوزع بينهـــم
شـــوق وهي تمد الفنـــجــانٌ لــي ابــوها قالت بمــزح : الا متــى نــاوين .. نسوي العرس

فـــاطمـة(امــها) : والله ودي اليوم قبل بكرا الولد كبــر ماهو صــغير .. والحمدالله ..رجع

عــلي بضــيق: احــسه تغــير مو كــأنه راح يدرس
رشــا وهي تلعب بجوالها رفعت راسها وقالت ببرود: انا الصــراحه.. للحين مصدومه جسور يدرس وهو يكره المذاكره كــيف ,, تجــي

ضحــى بحماس: والله الحين الواحد يفتخر كمل دراسه شكله.. عقـله رجع له وشاف الدراسه اهم يالله متى نوال تنور بيــتنــا

الـــســـلام عليكم..
لفــو عليه وابتسمو عليه ردو الســــــــلام وجلس جنب امه للس اشــرت له يجي جنبــها
مسحت على راسه وقالت بــاابــتســامه : هــا يـاابوي متى تبغــانا نكلم عمتك عشان تحــدد الــزواج

لــف لي امه وقال بــتعجــب: مــو محمد خاطبها انا وش دخــلني ؟!!
الـــــــــــكل طــالعه فيه بصــدمه امــه قــالت بستنــكار: أيــش دخــل محمد ؟!
مسح على وجهه واستغفــر عـــرف انها تقــهرو ابتسم مــــايهم الاهــم انها ويــن ماتــروح بتكــون لـــه
رفع عيـــنه لي امــه وقــال : ودي يمـــه ابــغا الزواج مع شـــوق
شـــوق شهقــت بفـــرح : والله حمــــاس يـــس
ضحــى : وي استحـــي على الاقـــل
رشــا قفلت جوالها وعدلت جلستها وقالت بتحطيم: وانتــو لــــيش فرحــانين البنــت رافضه
فاطمه بفخــر: وهـــي تحصــل زي جســار وبعدين خطيبها يعني خلاص مالها كــلمه من اول اعطت موافقتــها ولو تزوج جســار غيــرها الكلام بيطــلع علـــيها ليش تركهــا ..,

عــلي يطالع في ولـــده وقال :ان كانت بخــاطرك ,, ليــِش وجعــتها .. كان ملكت وســافرت

سكت مااعرف وش يـــرد هذا السـؤال الوحيـد لو ينعــاد مايعــرف جـــــوابهٌ,,.. تنهد بــضيــق وقف قرب من ابــوه وبـــاس راســـهُ. وقال بهـــم : تكــفى يــــبه ,,. اوقــف معــاي

علي باابتسامه: هـــي لك لاتخاف
ارتــح من كلمتــه سلم على امه وطلع يــرتــاح دخل غـــرفتــه رمـــى المفتــاح والمحفــظه ,, على الســرير ودخل يستحــم لبـــس بجـــامه ورمـــى جســـمه لسرير وعيونه تطالع السقــف تنــهد ابتـــسم على الذكـــرى


,,, لالا انــا ابــــي اكــون دكــتوره بلــيز جســـور وافـــــق ,,

,, انتـــي مجنونه والله والا بالحلم اخليك تشتغلي بمكان مختلط انتي هبــله اغــار افهمي ,, نـــوال الله يخــليك لو فعــلا تحبيني لا تتخـــصصي بمجــال في اختــلاط أيــدك لو تطلع بالغلط بتجنن كيــف لو مستشفى ورجال المكان لالا غيـــري,,

,,خــلاص يـــعمري عشــانك بتخــله عنـــه ها هذا ثـــالث حاجه اتنــازل عنها عشـــانك افتــكرها ههههههه,,,

لف جســــمه لجهه التانيه وسحب البطانيه يتغطى وللحين يبتــسم غمض عيونه وجات صورتها في اخـــر مـــره شـــافها البنت صـــارت احلى ونحفت غيـــر شعــرها للي طول ابتـــسم يوم تــذكر قــــــــــبل

شـــوق بقـــهر: جســور بلا هبـــال رجع كتــاب البنت تبــغا تــذاكر
جسار وهو يتلذذ بتــرجي شوق وبكــاء نــوال وهو يقلب بصفحــات الكتاب ويرد بملل : وش تبغــو بالمــذاكره ماغيــر تتعبــو راســكم
شوق بغضب من اخــوها البــارد مطفــش نوال في كل مره تجي عندهم لازم يبــكيهــا: خلاص عاد جســار والله اكــلم ابــوي

كان مو راضي يعطيها وده هي تطلب منه مــايــدري,, ليــش يحب ,. ســـمع صــوتها ,, كــذا كان رافض ينتـــظر ردهــا بس هي تبــكي عنــدهـا اختــبار
اخيــراُ نطـــقت بخوف وصوتــها يالله ينفهــم من الرجفه والبكــاء: جــــ ـــٍ ـســ ــــ ـــار ..
الــ ــلــ
ماانتظر وش بتــقول اكتفــــى بنطقـــها لي اســمه رمــى الكتــاب على شــوق وطلع من البيت يلعب عند اصــحابه

ونـــــــــــام على شــريـط ,, ذكــريــاته معــاها ينـــتظــر اليــوم للي يجتــمعــو فيـــه

..
..
..



الســــــــــــ2ــــاه عصـــباحاً

جالسه بطرف الســـرير وعيــونها عليه للي كان يشتغــل بالاب قالت بمــلل : عبــدالله لمتــى كــأننـا مسوي نشي غلــط
عبـدالله قفـــل الجهــاز مــاقدر يشتغل وهي تــزن على رأســـه قال بطفش: وبعدين يــا نــدى أيــش قلــت لــك ؟
نــدى وهي تسحب جســمه عنده وقــربـت منه وقالت وهي تحط يــدها فــوق يــده: عبـــود لنــا ســـنه واحــنا كــذا مااودك الكــل يعــرف احس بضيــٌق من وضــعنا
عبدالله سحب يــده وقال: نــدى انتــي عــارفه مستحيــل امــي تــرضى نتــزوج شفـــتي ابــوي الله يرحمه
تجمعت الدمــوع بعيـونها وقالت بخـــنقه: كيــــف يــعني بنجــلس متــزوجيــن بســـر
عبدالله رفع يــده يبــغــا يمســح دمــوعــها بــس هي دفـــت يــده ونزلــت من السرير مسحت دموعها بقهــر وقالت : هــذا انــت تحب بس تخــاف تقول لهم انك تحبــني وتخاف يعرفو بزواجنا ,, انا وش اقــول لو جــاني عريس وامك اجبــرتني ,, تــذكر قبــلها اثنــين رفضت وامك مامشت عليها . عبدالله انت عارف اني مستحيل اتزوج غيــرك
لفــت وشــافته واقف قــدامها سحــبها وحضــنها بقوة وده يــدخلها جـــوته تنهد وقال بحــزن: ولا انــا مااقــدر اتزوج غيـــرك
دايــم كـــذا يســكتــها بحضــنه ولان نقطة ضعــفها تستسلـــم له وتنســـى قبـــل وش كـــانت تبــغا ,,..
..
..
..

اليــــــــــــــــــــوم التـــــــــانـــي
نــــزلت من الـــدرج وتشــوف امـــها تمشــي بالمبخـــره قالت وهي رايحه لي امها: وش هــاالزيــن .. مـــن ,, جــــــــاي ؟؟!
امها لفت عليها وابتســمت بفــرح: روحــي يــمه اكشـــخي يــا روحي انتــي
طالعت بستغـــراب : أي طيب ي الغاليه بـــس ميــن

..جســـــار جــاي بيــملك ..

تصـــنمت بمــكـانـــها حتــى مااقدرت تلف لــي اخــوها عشــان تتــأكيـد بلعت ريقها وهي تشوف امها تطالع فيــها
لفت بهــدو ومشـــت لــي فــوق دخلت غــرفتــها طالعت بنــدى للي تتكــشخ
واضــح الكل يعــرف وهي اخـــر من يعــلم ليــش جـــاء ,, ليـــش رجــعت يــاليتك مختفي ,,

ندى قالت بعجله : يـــو يــانوال يلا اكشـــخي
نــوال طالعت ببرود فيــها وراحت لســريــرها جلــست وقالت بغبــنه : لــــيــِش؟!
ندى لفت علــيها تركت الفــرشــه وراحت لــــ نـــوال جلست قدامهــا ومسكت يــد ,.. نـــوال قالت بهــدوء: نـــــوني .. فــكري بعقــلك هالــمره .. جســار الكل عارف انك له وهو لــك واذا تــزوج غيــرك النــاس ماتــرحم .. امك يــا نــوال شفتي كيــف فـــرحانه الا بطـــير جســار انتي تحــبيه وتعرفي من هو صغيـــر يعــني مو غريب عشان تقولي اخاف وترفــضي والاهــم يقـــرب لك يعني مابتــروحي الا لــي اهلــك نــوال اعــذري واســمعي مــنه قــبل لا تنــدمي

كــانت متــأكيد من كلام نــدى واثــقة انــهُ .. صــح بــس مو بيــدهـاً.. هــو كســـرها .. شلون ترضـى وهو مخــلي البنــات تتــكلم عنــها ,, مــن بــعد مــاكـان الكل يحــترمها صــار الكــل يشــك فيــها ولو رفــضت الحين وتــزوج غيــرها اكيد ان الكلام مـــاراح ينتهــي
حست بالغصه ودهــا تبكــي تجمعــت الدمــوع وبكت غطت وجههــا وصـارت تبكي بكــل قــوتها تبــغا تطلع كــل شي بخــاطرها كل حاجه يمكن بعــدها ترتاح ســـبع سنــوات اوجعــها سبــع سنوات عــايشه وماهي عــايشه ســبع سنـــوات كســـرها

نــدى بعدت عنــها حزنت علــيها بس خــلتها تبــكي تطلع للي فيـها تــركتها وكملــت تجهيـزهـا
..
..
..


فــي المجلس
عــلي بحــزن: الله يــرحمه
عبدالله بحزن واضح: الحمدالله على كل حال
الكل ساكتين وهم يتــذكره وصــيته وصــيت احــمد ان نــوال لي جســار مهمــا صــار
الكــل عــارف الا هـــي مــاكانت تــدري انــهاً.. وصــيت ابـــوها ..
جــاءٌ الشـــيخ وبــدأ يملك ,.. امـــا هــي كانت تجــامل قــد مــاتقــدر شــافت امــها كيف بطــير من الفــرح طالعت بــشوق للي تبتســم وتغــمز لــها عــارفه حــركاتها سمعت صوت عــبدالله يــنــاديــها وقف قلبــها
نــدى : وش فيــك قـومي
بلعت ريقها وقفت بصــعوبه وراحت له شــافت بيــده الكــتاب قــربت منه وعيونها على الكتاب ماتدري ليـش تجمعت الــدمــوع تــذكرت ابــوها ,, شهقت وحــطت يــدهـا فــي فــمهـا قالت بوجــع : ابــــ ـــــ ــوي يــ ــ
مااقــدرت تكمل لانه عبدالله طيح الكتــاب وحضــنها بقــوة وقال بهمس: الله يــرحمه لاتوجــعينا خلاص الله يخليك امــي لاتسمعك
هــزت راســها وهي تحــاول تتمــاسك عشــان امــها بعدت عنــه
عبدالله حــنى جسمه واخد الدفــتر والقـلم وقال بمزح: اقول بلا دلع يلا وقــعي
اخذت القـــلم وهي تــرجــف وقــــــعــت سمعت زغــرطــه لفت كـانت امــها ابتسمت بمجامله وامها سحبتها لحضنها وعبدالله دخل المجلــس



..
..
..
الاســـطــبــل واقـــف عند الســور بيــده الجــوال وعيــنــه على الخيل للي يمشــي مــع العــامل

والهــواء يــحرك شــعره عينه شــوي على الخيل وشوي على الجوال ,, عدل وقفتــه وضغط على الجوال رجــعه بجيـــبه ومسح على شــعره وزفــر دخل للي الاسطبــل وبخــطواته الهــاديه وصل للخيل ومسح عليه طالع بـالعـامل وقال: هــا كــيف .؟
العــامل : لا تمــام كــويس مــره
وعيونه على الخيــل قال : يعني نتــفائل بنــفوز
العــامل : جســار مو سهل
ابتسم على تشجيع العــامل اخذ الخيل منه وركب بــحتــراف عدل نفــسه وانطلــق بجـــنون
وعــقله مشــوش
..
..
..


&حـــاول كثــرمــاتقدر انك ماتغــيب .. حــاول تــكون اقــرب من كــلمة قـــريب&



تقــلبت بالـــفــراشه بمـــلل رفعــت نفــسها وتنهــدت بضــيق فتحت الابجــورة ولفت براســها لي ســـرير نــدى وماشــفتــها فيــه تضايــقت لمتــى هــم كــذا ,, الله يــعين ..
رفعت البطــانيه عنــهـا ونزلت رجــلها لبــست الشبشب وقفت وهي تتــرنــح دخلت الحــمام (الله يكــرمكم) غسلت وجهها وفــرشت اسنــانها وطلعت راحت لســريــرها سحبت لجوال وكــانت الســاعه 3 الفجــر جلست بطــرف الســرير ودخــلت الواتــس بمــلل شــافت الرســائل كالعـادة اشــياء عـــاديــهُ,, قفلت جوالها ونزلته بســرير وقفت وراحت للبلكونه سحبت الزجــاج واول ماطلعت رجلهــا الهــواء نفــضها نفض حرك طرف لبــســهاُ حضنت نفسها
وغضمت عيونها وهي تتقدم لســور وقفت عنده فتحت عيــنها الا تشــوف بلــونــات ترتفع بالالوان مختفله وكــل بالــونه فيــها حــرف مــاقدرت تــركز ايش الحــروف لانهـا مصـــدومــه من المــوقف,, نـــزلت راســـها لتحت شــافتــه واقــف يبتسم يصــورها ويــأشر لــها تنــزل رجـــعت خــطوه للخلف ولفت بتــدخــل بلعت ريـــقها قفلت البلكـونه وهــي ترجــف
جسمها كله يــرتجــف لالا مــاتبغا يسوي لها زي اول ماتبغا تحبه ماتــبغا يرجعها لــه جلست بســرير وحاضنه مخدتــها بقــوة دقــايق وانفتح الباب شافت ندى جاي لعندها وقالت : وبعدين يعني الرجال بتخليه تحت لمتــى
طالعت فيها وبقــهر : ايش المــراهقه هذه شايف الساعه كم خليه يروح لاينتظر منـي شــي
ندى قربت وجلست جنبها جات بتحط يدها بس نوال بعدت يدها بقوة زفرت ندى وقال بطفش: نــوال خلاص ارضي زوجك ذا وهذا جــزأ يبــغا يحتفل معاك عشان ماسوى لك حفله خاف تكوني زعلانه لانهم ماسوى الحفله للي كان نفسك فيــها حــرم عليك تـكســيـ
بس قالت كذا تحس الجنون طلعت براسها قالت بصوت عالي: ليش هــو ماكسرني لليش تحسسوني انا للي تخليت ليــش كل شي عـلي انــا اطلــعي بــرا
ندى وقفت بخوف من عصبيتها طلعت من عندها وعارفه انها عنيدة تنهدت بقهر وحزن على حالهم دخلت عند عبدالله للي كان ينتظر ردها عرف من ملامحها انها رفضت زفر بطفش وطلع لي جسار للي واقف بالحوش


..
..
..

جــلست بــصاله وتفصــفص وعيونه على التلفـاز طالعت بــندى للي جلست جنبها بقــوة وهي تتأفف بصــوت عالي لفت علــيها وقالت ببـرود: اعصــابك
ندى بضــيق: انتي اخــر شخــص يتكلم معـاي
نوال رفعت حاجب وقالت بســخريه :ميــته عليك انا مالت
ندى لفت بقهر عليها وقالت:امــي اتــصلت عــلي
اختنقت نــوال وجلست تكح بقوة ركضت ندى تجيب لها مويا شربت ونــدى تضرب بظهرها حتى خفت تنفــست بقوة وندى بمـزح: لاتمـوتي علينا والله جســار يذبحــني
طنشت تعليقها وسحبتها من يــدها تجلسها قبالها وقالت بنبــره جـاده: وش تبــغا امك متــصله
ندى بلعت ريــقها وقالت بتوتر: تبــغاني اجي عندها تقــول اتــركي البيت ومالك لزمه بســعوديه ,,وبخــوف واضح قالت.. وبتـحجز لــي بعد يومين عشان اجــيها
نــوال بعصبيه : لا امــك الصــراحه مره زودتـها

مــاجدة بصوت عـالي : نــوال
نوال رفعت عينها لي امها وقالت بقهـر : يمــه شــوفي وش تقــول لــ
قطعت كلمتها امها وقالت بحده: مهما كان امها عيب تقــولي كذا
ندى ماقدرت وجلست تبــكي بصوت عالي نوال لفت عليها بحــزن سحبتها لحضنها وتطالع في امها للي اخذت جــوالها وطلعت غــرفتها تنهدت وقالت: والله ماتطلع من البيت هذا مجنونه انتي نتنازل عنك يعني يلا بس بلا خرابيط
ندى بعدت وجههـا وصارت تمسحه قالت نــوال بمزح : يووو صــار وجهك فــراوله وين العــريس يــشوفك
سحبت ندى الخـداديه وضربت نوال بقــوة وطلعت فــوق ضحكت نــوال على حــركتها ورجعت ظهــرها للخلف تنهـدت بــقوة وكــأنها بتنــهيده بتخفف عنـها طالعت جوالها للي رن بمســج سحــبته وفتحت المســج

**قــلبــي تعــبان حبــي لك هــان مــالي خــاطر ارحمــني شبيــك انــا الغــالي هــذا حــالي مــاتحــمل الله يــخليك**



وجــعها قــلبها من الرســاله قفلت الجوال قبــل ماتضعف وترد علــيه طلعت لنــدى تضيع وقتها ماتبغا تفكر فيه ماتبغاه
..
..
..

كان جالــسه بغــرفته الخاص للي جنب الملحــق وبيده العود والغــرفه هذه خــاصه فيه ولان صـوته حــلو والكل يمدحه مسـوي غــرفه فيها كــل الالات للي تخص الاغاني بيــانو وطبــول والعــود
قفل جــوال بعد مااعرف انها مستحيل تــرد زفــر حط العود على الكنب وراح للبيانو جلس ورفع يده للبــيــانو وبــدأ يعــزف بصــوته نــسى كــل شي وخصص الاغنيه لهــا وبكــل تفــاصيــلها يتــذكرها



انتــهى

اتــمنــى تنــال على اعــجابــكم

تــوقعــاتكم يـاحلـوين
دمتم بــود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 11:25 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الســـــــــلام عليكم
كيفــكم .؟.. انـا زعلانه من الردود
يعــني الــروايه ماعجبتك لو ماحصلت ردود بهذا البــارت
يمكن مااعاد انزل واقفل الروايه مع أن اتمنى انـي احصل ردود لان الروايه عاجبتني وحلـوه

مقــــــــدمة


طاوعك قلبك تغيب وتهجر أحبابك
تنسى غلاهم وتتركهم وتنساهم

حرام تترك خفوق يشكي غيابك
وأنته بقلبي اعز الناس واغلاهم

ناديت والصوت لا شدك ولا يابك
يا سيدي يا عديل الروح يا فاهم

وانت بوجه اشتياقي تغلق ابوابك
وانا اقرب الناس من قلبك و أوفاهم

نسيت حتى تقول اشفيك وش صابك
يوم الألم عذب عروقي واشقاهم

بديت ناس على ناسك واصحابك
ما اتعبت نفسك تدورهم وتلقاهم

نامت عيونك ونام الليل باهدابك
والي شكوا غيبتك ذالنوم ما ياهم

زادوا على جرحهم كم جرح باسبابك
وان اقبل الليل صوت الجرح صحاهم

أرسل لك عتاب قلبي و أحسب حسابك
وأبياتي البيض دايم باسمك ابداهم

يجبرني الشوق يجبرني على عتابك
واتمنى تقرا وتعزف قبل تقراهم

لمت الخفوق الي اذا قابلك هلا بك
يا اطيب الناس في عيني وأغلاهم

طاوعك قلبك تغيب وتهجر أحبابك
تنسى غلاهم وتتركهم وتنساهم




*منقـــوله *


البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ2ــــــــــــ ــــــارت



صحــي مــن النـوم .. بعـد ازعاج من اخواته للـي ..كـل شـوي وحـده تــدخل .. تصحــي وغيـر .. امــه..طلـع من غــرفته وهو يعدل بـلوزتـه ابتســم ..يـوم شـاف شــوق طـالعه من غــرفتــها وبيــدها الجـوال واضــح تكلم يوم ..شــافــته استحــت .. اعطاهـا ظهــره ونـزل من الــدرج شافهــم .. متجــمعين بســفره ينتظــرو .. سلــم وجــلس على الكــرسي ودقايق وشاف شـوق تسحب الكرسي وتجـلس قدامه حــطت الجــوال بطــاوله وقــربت الكــأس .. يـحب يـتـأمــل حركاتها لانــها تذكــرو فيــها .. تنهد و طالع في ابـوه وهو يقــول

عـلي وعيــنه على جســار: متــي تشــرف الشــركه
قال ببرود وهو يــاخذ الخبــز : مو الحين تـوني راجع
ابوه رفع حاجب: هــذا عذرك لليــوم وجهــز عذرك لاسئلــتك بعد سـنه
تضايق مايحب يجلس مع ابوه كثــير لانه يفتـح له سالفت الشــغل وهو مو مستعد للي مسؤولية الدوام تنهد وسكت مااعرف وش يجـاوب
ابوه بسخـريه: اجـل ليش مستعجل على الـزواج انتظر . . حــتى تتوظف
رفع عينه وطالع امه بنظـرة تــرجـي امه لفت لي زوجـها وقالت بهـدوء: خليــه يتــزوج بيركد ويحس بمسؤلية زوجته ويجيك بنفسه يقولك ابغا اتوظف

علي ببرود وقف بعد ماحمـد الله وقال : المهم يمكــن اتـاخـر على الغـذاء لاتنتظروني
فـاطمة : ليــش؟!
علي وهـو رايح للباب وجنبه زوجته يتكلــمو

لـف لــي شوق للي رن جـوالها وقطع صمــتهم اخــذته وحــس انهـا تـوتـرت رفع حاجب ورجع ظــهره للخلف وكأنه بنــظرته يـقولها تـرد ..رفـعت عينـها لــي جســار وابتــسمت بلطــف وردت وهي عيــنها على الاكــل
شــوق قالت بهمس: هــلا والله وش الصباح ذا
..ببحـــه .. هــلا فيــك احـلى .. صبـاح دام سـامعه صـوت الشيـخه
شــوق برفعت حــاجب وكــأنها نســت وجوده : اي شيــخه ؟!
.. نـــــــــوال طبــعاً..
شــوق بضحكه قصــيره : من متــى صــايره شيــخه .. خــبري شغــاله نــوال

نوال بقهر : شــغاله يـ تـافـه وانتــي راج بــكبره
ضحكت شــوق بصوت عالي على تشبيــهها جـات عيـنها على جـــسار للي واضح انه يبــغا يســمع أي شــيء تــقوله حبــت تســوي نــذاله قالت بدلع: اقــول نــوني

.نـــوال :.اخـــٍس فــيها دلع اكـيد الطلب .. قــوي .
شــوق بنـذاله: جهــزتي للعــرس


..طـــــــــــوق..طــــــــ ــوق..طـــــــــــوق ..


ضحــت بصــوت عــالي وهــي تنــزل الجــوال حطته بطاوله وقالت : قفــلت الحــماره ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

ابتــسم على طــاريها وقف وهــو يــأخذ اغـراضه من الطاوله وطــــلع من البيــت ركــب ســيارته الا يــرن جـواله سحــب جــواله.. وابتــسم بـقوة
.يــاحـي الله ابو جســار..
..الله يحـيك وتبــقيـك .. هلا بـولد العـم وينــك
جســار والابتـسامه بشــفايفه : بســياره طالع الاسـطبل
..وانت ..مــاعندك شغـله الا الاسطبل يـارجال امسـك شغـلك
جسار بضحكه: ايـش اليـوم ذا .. اخـلص وش عــندك؟
.. وحــشتني قـلت اتـصل بالنســيب واســلم ..
جســار ماايدري ليـش افتخر بالكلمه : المشـكله اعــرفك ي عبيـد
عبـدالله : تعـال البــيت
جسـار : لا ويـن طالع .. مــره تـانيه
عبـدالله : اقـول لو مااحصلك عندي تشـوف شـي تـاني
جســار : لاخفت ..ههههه خــلاص ابــشر دقايق . واكون عــنـدك
قفل من عنــده وحــرك الســياره لبيــت عمـــه
..
..
..

كــــانت بغــرفتها تكــشخ بعد ماخلصت ترتيب شعرها ولبــسها للي عبــاره عـن بنــطلون جيــنز وبلوزه بيــضه كــت مبينه تـفاصيل جسـمها حطت مكياج نــاعم مــره ابتـسمت بــرضـا ولفت لـي صــوت البـاب للي انفتــح طلعت ندى وهي لابــسه العباي ومحطيه الطــرحه علــى كتفـها والشنطه بيـدها وقــالت : اشـبك ؟
ندى زفـرت وجـلست بطرف السرير وقـالت بضيق : شكلـنا ماراح نطلع
فتحت عينـها على الاخر وقـربت من نـدى وهي تقول بـصـدمه: ايــِش!!؟؟
ندى رفعت عينها لي نــوال وقـالت بتــوتر : مدري ..خــالتـي قـالت لـي نـأجـل الطلعه تقول ماينفع
لالا وش للي ماينفع بعـد مااتفقت مع صـحباتها .. يتــقابلو بمطعـم .. ويطلعو السـوق يعــوضو الايـام للي فقدوها بسبب تـخرجهم من الجـامعه سحـبت عبايتها بقــهر واخذت شنطتها وقالت : يلا
نـدى طالعت فيها وقالت بضـيق: انزلي وتفاهمي لو رضيت اعطيني رنه بنزل
مااهتمت لها وطلعت من غــرفتها نزلت بسـرعه من الدرج وراحت لصــاله وقــالت : ايـــش الحــركات هذه يـــمه يعــني من اسبوع كلمتك وامـس كلمتك كمــان وافقتي واتفقت مع البنات والحين تغيــري رايك انا رايحه ماراح اتفـشل معاهم
مـاجدة تقفل الجــريده وقالت بمــلل: اتصلي بـزوجك ولو وافـق روحي
فتحت عينها على الاخـر: وش دخـله .. كم مره اقولك ماله كلمه.. عــندي يوم اروح بيته وقتها يتكلم انتي وافقتي وهذا الاهم انـا بــروح .
ماجدة بحده: وبــعدين صــايره طفله ماتسمعي الكـلام
نــوال قربت من امها وجلست جنبها وبترجي وصوتها يختنق: يمه تـكفين لاتفــشليني قـدامهم خلاص البنات طلعو منتظريــني مـو بحـلوه بحــقي الله يخـليك
ماجدة بحـزم: انتــي ليـش ماتشتري راحتك اتصلي وكلميه وبتـروحي
نـــوال بقهــر: والله مااتصــل على الســربـوت ماله قيـمه
مـاجده بعصبيه : هــذا .. زوجــــــــ

..السـلام عليكم ..
غمضت عيــونها وكـأنها تستوعب الصوت لفت وصدمت عـمرها تشـوفه قدامها واخوها جنبه واضح من نظرات عبدالله انهم سمـعو بلعت ريقها .. من يـوم الملكه وهم ماتقابلو ولاتكلمو كان كل واحد بعالمه
امها بصــرامه: وهذا هـو جا كلميه اذا وافق روحــي
طالعت في امها وكـأنها تترجـاه ماتطلب المستحيل يكــفي كـذا
عبـدالله بحـده : ليــش كنــتي بتطلع من غيـر ماتكلميه ؟!
لالا هـذا يـزيد عليها مو كفـايه امها ليش ماقالت من امس والله كان تعذرت من البنات والا تكلمو تحس حتى لسـانها مايبغا يتكلم معاه مو طايقه بشـكل مو طبيعي غمضت عيونها بتوتر وقفت وهي تشوف امها وعبدالله طلعو خلــوهم امــا ..هــو كــأن للحــين بمكانه واقــف يطالع فيها ماقـدرت تطالع فيه مشت بسـرعه تبغا تهرب بتطلع بس هو اســرع مسك يدها وسحبها حتـى صـارت قـدامه قال ببـرود: مــاهو لازم تـأخذي اذني بس عـلى الاقــل احتـرمي صــورتي قدام اهلك والا كيــف يـابنت العـم
ورفــع حـاجبه بغــرور

سحبت يدها بقوة وخــرجت بســرعه من عنده تـذكرت اغــراضها جــوه ضربت راسها بخـفه ولفت راجعه لصاله وهي تسمع رن جوالها سرعت خـطواتها وهي تعض على طرف شفتها ماتبغا ترجع بس لازم ترجع دخلت الصاله وشافته يطقطق بالجوال بس يوم دخلت حست بنـظراته سحبت العباي والجـوال وطلعت مطنشـه وجوده ردت وهي طالع للحديقه: الــو .. ايــو خلاص .. يلا بــاي
قفلت واتصـلت على شوق وبسـرعه قالت : الـوو .. يلا انزلي بالحديقه .. انــزلي وبــس
قفلت بـوجهها حطت الجـوال بشـنطه وخلت شنــطتها بطاوله رفعت العباي من الطاوله ولبستها اخذت الطرحه ولبسـتها لفت على صوت الخـطواته وشـافته جـا لعندها زفـرت بضيــق هـذا وش يـبغا
تعـداها وقال بحـده: انتـظرك بســياره
رفعت حــاجب وهــي تشـوفه بثقه قـالها وطلع من البـاب ضغطت على ايـدها وهي مقهوره منه
شافت ندى تقول: يلا
بعصبيه نــوال قالت: ساعه عشان تنزلي ..اوف
نـدى رفعت حاجب مستغربه من عصبيتها غطت وجهها وهي تمشي ورا نـوال للي تمشي بســرعه
شافتها تـركب سيــارة تــاني غيـر سيــارة الســواق بس مااهتمت مشت وركبت الســياره وانصـدمت يوم شـافت جسـار للي بيــوصلنا تنهدت ورجعت ظهرها للخلف وهي تحـاول تتحرش بنـوال ودها تضحك عليها بس مااعليه بترجع البيت وبتــأخذ راحتها لفت لشـارع تطالع بمـلل لفت عيونها لـي جسـار وهو يقـول
جســار وعيـونه بطـريق وبصوته الهـاديه والـرجـولي: اي مطـعم .؟؟!
نـدى ماردت لانها نســت الاسم ونـوال تنتظر نـدى ترد بــس انقهــرت يوم ماسمعت ردها ودها تضـربها وانزعجت يوم رن جـوالها اكيد البنات مجننين اهـلها زفرت وقال بغيض: مطعـم...
حس بنـبرة صوتها بس مااهتم وهذا للي يقهرها حتـى يوم ملك ماجا عشان يتعذر يطلع له اي عــذر المهم تحس انه حاسس بذنبه بس كل يوم يثبت لها طيـشه وبـروده واهمـاله حتـى بمشاعره عنـده الاسطبـل وبس المهـم هذا هـو جســار مايهتـم الا بنفسه والاسطبل لا وظيفه ولا احسـاس بـارد بشــكل يقــهر يـاكثر ماتخاصم مع ابوه بالبـرود والطيش حقه على رغــم من مستـواهم مايحتاج يتوظف الا ان لازم يمسك الشركه مع ابوه لان هو من بعد ابـوه ومحمد وظيفته عسـكري ماله بالشـركه جســــــار كثلة تـــــــــــــلج

نوال تضايقت ولفت بشــوارع وعيـونها ضايعه تحاول قـد ماتقدر تتمـاسك عــكر مزاجها الله يعـكر جــوه اول ماوصــلت جـات بتنزل بس مسك يدها بقـوة وكأنه يمنعها لفت عليه بصـدمه قال بهمس: ابغـا ك بمــوضوع
قالت ببــرود: ماهـو وقتــك
قال باابتسامه: ماعليه دقيقه
نــزلت نــدى يوم حست فيهم
جســار قال بحده : اسمــعيني زيــن انتي عارفتـني عــدل طلعت المطاعم مع صـحباتك مااحبهــا وادري انك سويتي كـذا عبــط فيــني بس تــرا مو من مصلحتك
رفعت حاجب على نبــرته وهي كانت عارفه من اول انه يرفض خرجات مع صحباتها بس ماعاد تهتم لي قيــود ه مااعاد بجسـار للي يهــمها قالت وهي تسحب يدها: اعــلى مابخيلك اركــبه
نزلت بســرعه بعد الكلمه هــذه ولفت للمطعم زفــرت بضيق وحاولت تبدل نفسيتها قبل ماتدخل للبنات شافت نـدى عنـد الباب وتطالع فيها ســرعت خــطواتها وصلت لها وهي تبتسم تحاول تطلعه من تفــكيرها
..
..
..
حــــرك الســيارة بجــنون وهــو ضاغط بيـده على الدريــكسون واضـح عـروق رقبتـه قهـرته الكلمه وهــوللــي مايثـور بسـهوله ولا ينقــهر علـى أي حـاجه بس الكلمه ونبــرتها ولانها من نـوال ثــار وقـف السيــارة عــلى جنب وهو يـاخذ نفـس ويهـدي من وضــعه غمض عيـونه عــارف انـه بيتعب وبتتعب هيــه على مايـرجـع الحـب والثـقه بينهم ونــوال محد يعـرفها كثــره
حــرك السيــاره بعد ماهدي ورفع اصبعه يشـغل الـراديــو يـشغــل نفســه

..

..
..

كـانت بنــص الســرير تــرتب شــنطته وفــيها حـزن.. واضـح مــن عيــونها غمضت عيونها يوم سمعت صـوت الباب انفتـح تنهدت بتعـب وقفلت الشــنطه لفت عليـه وجلست بطـرف الســرير وتتأمله كان واقف قــدام المـرايا ينشف شعــره ويـدن دن بخـفوت طـالع علـيها من المرايا وشــاف الحـزن من عيـونها زفــر ونزل المشـط على التســريحه وسحب العـطر رش وتـركه بمـكانه وراح لها جـلس جنبـها وحط يده على كتفها وقال بهمـس : القمـر زعـلان
نزلت يده بضـيق ورفعت عيــنها له وقالت بـاانكسـار: بتســافر لازم؟!
تنهد ومسك يدها بقوة وطالع فيها بجديه قال: نـدى حبــيبتي انا لازم اســافر عندي شغـل فــوق راسي وبعـدين الشهــر بيــمر بســ
قطع كلامه شهــقتها ماتتخيــل تفقده شهـر كثيـر عليها لو يوم يمـر ماتشوفه تزعل كيف لو شــهر قالت برجـا: عبدالله ابغا اروح معاك تكـفى
فتح عينه على الاخـر وقال بصدمه: مجنونه وش اقول لهم على أي اســاس ؟
قالت بقهــر : شفت هذا للي يتعب قلت لك نقـولهم انا مالي منهم ولو زعلو المهم انت عـندي عبــدالله والله ضايقه فيـني امي كل يوم تتصــل مااقدر ارد عليـها لاني عارفه طلبها حس عبدالله فيني الله يخليك
سحـبها لحضنه وقال بحزن: والله حــاس يــ روح عبدالله بس مو بيــدي قلت لك ننتظر حتى نـزبط الوضع ونكلمهم الحين لو عـرفو بتكبر بدل ماتصـغر
بعدت عنه وقالت بتعب واضح من صـوته : سنـه ياعبدالله سنه وعلى الحـال ذا
قــرص خذها وقال بمزح: واحلـى سنه كانت
استحت من كلامه نزلت راسها للي ارض وعيونها على رجـله رفعت عينها يـوم قال
بحنـان : انتبـهي لي روحك وراح اتــصل عليك كل يوم حتـى تطفـشي منــي
قوســت شفايفها بحــزن.. بــس ابتسمت.. يوم قـال اخر جمله قالت بدلع:مابطفش منك
قـرب منها وبــاس عيــونها وقـال : مااقدر على الدلع ذا
رفعت كـفها وحطتها بشــعره وقالت بحب: ربـي يحميك وانتـبه لنفسك تمام
وقف وهــي وقفت جنبه وتبتسم علـى ملامحه كــان قمة الجــاذبيه وسمــاره يفتن وشعره الاسود الكثيف غيـر جسمه وطوله كان عكسها تمام هي بيضه وقصيره وهو اسمـر واطول وملامحه حاده يـاخذ من نــوال كثيــر اما هي ملامحها ملامح المغارب ســحب شنطته واخذ اغراضه الجــوال والمحفظة
وقال وهــو حـاضنها بقوة وراسه عند شعـرها يستــنشق ريحتـها الحــلوه بعد عنــها وقال بهـيام: انا بشـوف الطريق لك
هزت راسها ماهـي قادرة تتكلم تحس لو نطقت بتصيـح فتح الباب وتلفت ماشاف احد اشـر لها وهي طلعت بسـرعه من عنده وركضت على غـرفتها تـااكيد يـوم دخلت قفل غـرفته ونــزل من الدرج شــاف نــوال جنــب امه ويتكلمو والقهـوة قـدامهم ابتسم بحـب وجـا عندهم قــرب من امه وبــاس راسها وحضنها بقـوة
ماجدة بحــزن : ماودك تهـون والله الشهـر كثيـر
ماحب يضعف قدام امها وقال بحنان: يمه يــ بعد هــلي مااقدر لازم اروح اشـوف الوضع
لاتنسي لـي سنتين مارحت وعمــي ماهو قادر يتـرك الشركه وانا مجبور اروح
نزل نفسه ومسك يدها وباسها بحب وقال باابتسامه: ادعـيلي يمــه بالمشـروع بنكسب ذهب
ماجده بطيبه: والله ادعيلك من غير ماتقول الله يـوفقك يــارب
لـف عينه شـاف نــوال تطالع فيـهم بضيق قـرب منها وهـي وقفت عـلى طـول حضنــها وقــال بصـوت هاديه : الله الله باامي وبنفسك وبــ جسـار الحيــاه مــره يــ نــوال انســي الاهـم رجــع
وكـمل للــي بــداً
بلعت ريقـها وهـي ماودها تتـذكره بعدت عنه وابتسمت بضـياع وبصوت يالله يطلع: انتبه لـي روحك وتوصل بســلامه طمــنىٌ

هـز راسه ورجع بــاس امي وقال : يلا مع الســلامه
مشــى كـم خــطوه ورجع التفت عليــنا وقــال وعيـونه على نــوال : علـى فكــره وصـيت جســار يمــر عليكم كل يوم اذا احتجتو شــي ء
فتحت عينها على الاخـر من كلمته هــي تحاول تهــرب منه وهو يقــربه منها تنهـدت ولفت عينها بس رجعت بسـرعه تطالع الدرج شافت نــدى واقفه واضح الحـزن ابتسمت بضـيق لــوضعـهم جلـست ولفت لي امها للي قالت بحده: حركات الدلع ماابغاها
استغـربت رد امـها قالت بهـدوء: وش صـار ؟
ماجدة بضيق: جسـار يـوم يجي مـابغا قلب الوجـه علـيه
طالعت فـي امها وجـات بتفتـح فمـها مـاجدة بصــرامه: ســامعه والا اعيـد
هــزت راسـها بالموافقـه وقفت تشـوف نــدى وهــي مقهــورة على حـالها مــاكـأنه ســوى شـيء الكــل معاه وهــي المظلومـه لمتــى النــاس تـوقف مــع الرجـال مهمـا صار هـو ماينعـاب العيب فـي البنت مهما كـان حطت يدها على مقبض الباب وفتحته دخلت راسها شافت ندى متمدده وبيدها الجــوال والاضاءة الخفيفه دخـلت قفلت الباب مشــت حــتى استقـرت على سريرها جلست بطرف السـرير وعيـونها على ندى قالت بهمس: وش فيــك
ندى رفعت عينها عن الجـوال وقالت : مافيني شي طفـي الاضاءة خليني انام احس بصداع
لفت عينها على الاضاءة وسكت دقايق مدت يدها وقفلتها رفعـت جسمها لســرير وسحبت البطانيه تغطت وعينـها بســقف والمكان ظلمه غمــضت عيــونها فـي محـاولة النــوم
..
..
..

لــي اول مــره يقــبل دعـوة صـاحبه ابـراهيم وراح المكان للي قـاله عليـه كـان لابس بنـطلون جيـنز وبلــوزه ســـوداء موضحـه عضــلات جسمــه الفـاتنه
نــزل من السيــارة بعـد وقفـها فــي مكان معيـن رفع النظارة يتبث خصـلات شعـره عقد حاجبه وهـو يشـوف مجموعه شــباب واقفين جنب بعــض وبسيــاراتهم واصـواتهم للــي تمـلي المكان دارت عيــونه بينهـم يـدور ابـراهيم مـاقدر يـلمحه بيـن الحشـد سحب جواله من الجيــب ونزل عيــنه على الجــوال حط يده التانيه على الجـوال يمنع اشـعة الشمس عشــان يقدر يميــز اسمه جـا بيضغـط اتصــال بــس سمع صوته رفع راسه بســرعه وابتسم وهو يقفل الجوال
ابراهيم : هلا والله اخبـارك يـاقاطع
جســار بصوته الرجـولي: هلا فيـك .. تمــام .. وانت كيفك؟
حضنه بعض بقــوة وبعدها ابــراهيم قال:يــلا تعــال العيــال مســوين ســباق للي يحــبه قـلبك
ابتسم على كلمته ومشـى مع ابـراهيم وبعد الترحيب فيـه
ابراهيم بحمــاس : متعب ضــد ســامي ونشــوف من الفــايز هالله الله بالمتعه
متعب بضحكه: افـا عليك اصل المتعه هــنا
ركب متعب سـيارته الريــاضيه كانت فخمه واضح العـز امــا ســاميه ســيارته علـى قد حاله بس يعشقهـا
الشبــاب بعــدو عن المكان يفــضو الطــريق لهم وابــراهيـم بنص وقف وقال بصوت عالي : اقول ثلاثه انطــلقو

رفع يــده وقال : واحـــد ... اثنيــن ... ثــــــــــــــلاثـــــــ ــــــــه
انـــــــطلقــــــــو بســــــــــرعه جنونيه لدرجة ثـوب ابــراهيم تحـرك غيــر الغبــار للي صــار
لــف ابــراهيم بتــأمــل ورفع عينه لجــسار للي نظــراته بــارده وهــو مبتــسم لخطته الجـايه
يمكــن نــص ســاعه بالكثـــير وصـــل متعــب وفحــط بطريــقه خلت الكل يصــارخ بحمـــاس
نــزل بسيارته بثقه ويبتسم ودقايق وصـل سـامي والكل يضحك عليــه ويقــهرو
بعد اللعب الحــلو الكل بــدء يــروح ماجــلس الا جســار مع ابــراهيم
ابراهيم بجديه : اعرفك تحب السباق غــريبه ماقلت تجــرب
جسار رفع عينه له وقال: احب الخيـل مالي بسيارات كثيـر
ابراهيم بمزح: وليـِش ماتجــرب يعنـي
جسار رفع حاجب :وليـش اجـرب
ابراهيم: صــدقني متعه
جسار تنهد وقال : مايهم متعتي بالاسطبل
ابراهيم ببرود: كيفك
جسار وقف وقال وهو يصـافح ابراهيم: تامرني شــيء
ابراهيم وقف وقال: سلامتك بس في مسابقه بعد اسبوع لازم تجي
جسار وهـو يمشي : يصير خيـر سلام

طــلع سيارته وحــرك لي الاسطبل رن جــواله سحـبه ورد
..الــوو..
.. وينـك..
جسار : هلا يمــه
فاطمة : وينـك تأخرت ؟
جسار وعينه بطريق: رايح الاسطبل يمكن ارجع الصباح
فاطمة بحنان: برضاي عليـك ارجع الحين البيت والصباح روح
ماحب يكســر كلامهـا ابتسم بحب وقال : ابشـري يالغاليه دقايق واكون عنـدك
ابتسمت امه وقالت:الله يخليك لي .. يــلا ســـلام
قفل من امــه طالع الســاعه كــانت احــدى عشـــر جـا ببــاله يــمر بيــت عـمه بـٍس تــذكر ان نــوال العنيدة تنـام بدري وغيــر عمتي تنهد بحب لطاريها

..
..
..

صــحت مفــزوعه من الهـز القويه فتــحت عينـها بكســل وشـافت نــوال وعينــه محمــره رفعت جسمها بخــوف قالت بخوف: أيـش صــاير
نوال بلعت ريقها وقالت بهدوء: انزلي تحت بســرعه
دق قلـبها بقــوة ومسكت يـد نــوال وقالت بـرجا: تكفيـن قـولي وش فــي
نوال سحبت يدها وقالت بهمس: الله يســتر انزلي وبس
بعدت عنــــــــها وطلعت من الغـرفة امــا هي نزلت بســرعه من الســرير وركضـت للحمــام غسلت وجهها بســرعه وفــرشت طلعت من الحمام وهــي تلم شــعرها بــااهمــال طلعت من الغــرفه وهــي لابسه بجامه وشعــرها مبعتر وملامحها للي واضح الضيق فيها وعيـونها منفوخها من النـوم حطت يـدها بدرابزين بس جبسـت بمكانها يــوم سمعت الصــوت تحــاول تتذكـر وين ســمعته بس مو قادره من الصــراخ للي تحت عمضت عيــونها واخذت نفــس قــوي ونزلت بســـرعه وقفت فــي اخـــر درجه وهي تشــوف وحــده بعــبـاي وشنطة صغيـره بيـدها وشعرها المفتوح كان كيــري كانت معطيتها ظهرها وهي تتكلم مـع خالتها بس فتحت عينها بـــــــــــقوة وهــي تشــوف الحــرمه التفت عليها هـــــذه
انغــــــــــــام .. امــــــــــــــها
بلعت ريقها وكــأنها تبلع سكاكين ماحست الا بيد انـــغام تجــرها جــر وقالت بحده : ليــش ماتسمعي الكلام علمتك بموعد طيارتك ليـش ماجيتي
هـزت راسها برفض وتحــاول تسحب يــدها منها بس ماكانت تقدر من الخــوف
ماجدة بحده: انغام وش التصرفات هذه خلينا نتفاهم
انغام وعينها فــي بنتها : لا مالي تفاهم معاكم وبنتــي مالها لزمه هنــا وانا احتاجها اكثر منكم
تدخلت نــــــوال بغيض: حاجتك طلعت الحين وينـك من كانت طفله
انغام رفعت عينها بحقد على نـوال وقالت بكره : مايخصكم فيــنا لو اذبحها انا امها
نــوال قربت منها وبتحدي: والله اتصل على الشــرطه واقولهم تتهجمـي عليـنا
انغام بضحكت تقهر: جايه اخذ بنتي مالي فيكم .. وانتــي *وعينها علـى نــدى * البــسي عبايتك وتعالي بســرعه لاتأخذي ولا شــي
كانت واقفه بصدمه ودموعها ماوقفت راسها راح يمين ويسار ورافضه فكرت تطلع من السعوديه وين تــروح لي المغرب للي المكان للي رفض ابوها زيارته وحرمه عليها للي ابــد
وحلـفها ماتروحه لـو على موتها حتـى جبــرها تنســى امها رجعت خطوة للخلف كانت التفت تبـغا تهــرب
بس مسكت يــدها بقــوة والتفت علــى امها للي قالت بمكــر : ماني واثقه فيك اخاف تطلع وتقفلي الباب عليك
رفعت عينها لي نوال وقالت: جيبـــي عبايتها
نوال رفعت حاجب وبقهر: ماني طالعه مكان واتركي البنت
ماجدة ماكنت تقدر على انغام تعرف انغام مستحيل تتركها ولانها بنتها مابيدها حيله تخاف تمنعها ترفع عليها قضيه بشرطة ومالها بالمشاكل لو عبدالله فيه يمكن يقدر يتفاهم معاهم رفعت عينها بحزن لندى للي تبكي بشكل يقطع القلب وكــانها نسيت عــلي *عمها * رحت للتلفون وبســرعه اتصلت علـى بيت عــلي

انغــام جرتها جــر لعند الباب وقالت : عادي بطلعك كذا مايفرق عنــدي
نــوال حست بالحقد عليها كيف تكشف بناتها كذا ماودها تجيب العبايه عشان ماتروح بس ماتقدر تخلي نـدى تطلع الشارع كذا والكل يشــوفها قالت بحده: وقفــي بجيب العبايه اوف
طلعت بسرعه وسحبت العباي وماهي مصدقه انها بتفــارق نــدى تجمعت الدموع بعينها
ونــزلت تحت وصلت عندها ومدت العباي وهــي ترجف شــافت ندى تلبسها وماتطالع فيهم قــربت منها وحضنــتها بقوة وبكــو مع بعض وكـل وحدة تلم التانيه بقوة ماودهم يفترقو
سحبتها انغام بقــوة وقالت: بس كفايه .. قــدامي
دفتها لقـدام وطلعتها من البيت امــا نـــوال شهقت بقــوة وهــي تبــكي بصــوت عالي
ماجدة جسلت وهــي تـزفر بضيــق من الحال رفعت عينها لـي بنتها وقالت بهمس: راحت عن امها خلاص دموع
نــوال بيــن شهقاتها: يـمه نـدى اختى مو بنت عمــي مسكينه
ماجدة تنهدت وبعدت عينها وهــي متضايقه ماتستاهل ندى عقدت حاجبه وهــي تذكر كلام احمد


احمد وعينه على ماجدة: يــا ام عبدالله امانتك نـدى اخـوي وصيته ماتروح المغرب لو أيــش مـاصار وابعديها عـن امها اعتبريها زي نــوال وريم وعبدالله لاتقهريها تراها يتيمه وصيتـي زي ماهي وصيت اخــوي



رفعت عينها لصوت بنتها للــي قالت : يمــه
ماجدة:هـلا
نــوال بحــزن: ماابــغا اتـزوج من غيـر ندى قـولي لـي عمتي تــأجله حــتى تـرجع نـدى
ماجدة: وش الكلام هذا لو طولت ومارجعت وش بتأجلي لمتـى واذا معنده انتي تكلمي مع جسار
تنهدت وطلعت غــرفتها جلست بطرف السرير رفعت عينها لســرير نـدى وقفت وانسدحت على سرير ندى وحضنت بقـوة المخدة وبكت بصــوت عالي حــتى غفـــت واثر الدموع على خــذها
..
..
..
المغــــــــــــــرب
جــالسه بصــاله واضح القــرف من عيونها المكان ســيء وين كانت وين صـارت ماصدقت امها عايشه هنــا مع خالتها ولد اختها نــزلت راسها لنفسها وشافت لبسها الــروب عند الركبه وفضفاض وشعرها للي ملموم النص والنص نازل بااهمال حست بالباب ينفتح سحبت العباي والطرحه ولبستها صارت ملازمتها العباي والطرحه لان الاخ مو محترم يدخل كذا من غيــر مايستاذن وامــي عاجبها وتقــول عادات السعوديه انسيــاها انتــي بالمغرب لو تطلعي بقصير الشــارع من غيـر عباي مافيها شي انصدمت الصــراحه من امــي كيف تقول كـذا المفروض تخاف عليها رفعت عيــنها وشـافت سعد شق الحلق وقال بفرح: تـوحشتك بـزاف
حست بقرف منه ومن شكله فرق بينه وبين عبدالله تنهدت بحزن يـوم تذكرت عبدالله وحشها كثير وجــوالها نست من الخـرعه ماحست الا بيـد تمسح على خذها رفعت عينها توسعت بخـوف دفت يده بقوة وركضت لي اقرب غــرفه وقفلت الباب بقوة وهـي حـاطة يدها على قلبها مسحت دموعها للي نزلت على ذكرى عبدالله نزلت بالارض وحضنت نفسها تبكي بقــهر امها ماشافتها من الصــباح ماتعرف ويــن تـروح

حست بااصـوات تعلـى رفعت جسمها بــكسل وحطت راسها على الباب وسمعت امها واضح معصبه وتتكلم مع سعـد حست بالخوف ماتدري ليشح اسه انهم يتكلمو عنها
مافهمت عليهم لان ماتعرف لهجة المغـارب رجعت جسمها بفزعه يوم حست بدق الباب عليها وصوت امها يناديها تفتح الباب خافت تفتح وخافت تطنشها وتكون عاصيه
فتحت الباب وامها دخلت بســرعه وقفلت الباب خافت من طريقة امها بلعت ريقها وهـي تشوف امها ترمي عليها كيــس وبحدة: البــسي وابغاك تكشخي تمام بتـروحي معـاي مشــوار
هزت راسها برفض وقالت بصعوبه: ماابغا اخرج مكان لو خرجت بخرج على السعوديه
انغام بعصبيه قربت وقالت بصوت عالي: اسمعيني عدل اذا ابوك دلعك مو شغلي السعوديه تنسيها وتنسي للي فيها سامعه
وبصوت اعلــى : ســـــــــامعه
هزت راسها برضـى بسرعه وهي تـرجف سحبت الكيــس وركضت للحمام اغتسلت بعجله ولبست الفستان كان مبيـن تفاصيل جمسها بشــكل مغري يخلي للي مايبغا يطالع يطالع عبدالله لو شافها والله يموتها كان فوق فخدة يكشف اكثر ما يغطي غيـر ظهرها للي واضح كله وصدرها باين حست بضيــق هي ماتلبسه قـدام عبدالله تستحي كيف قدام حريم لالا بتقول لي امها تغيره ماتقدر عليه طلعت من الحمام وشافت امها تبتسم بفخر وتمدح فيها حست بخوف وهي تحاول تقوي نفسها وتقول بتردد: يمه مـاابغـا الفســتان ذا يكشف اكثر مايستر
امها بنغزه: والمطلوب ذا
فتحت عينها وقالت بخوف: كيـف يعنـي
انغام تغطي على كلمتها : يعني ابغا واضح للي الكل انغام وش جابت بنت ولا بالحلم
يلا بسرعه سوي مكياجك وشعرك خمس دقايق واحصلك جاهزه انا بقوة اكشخ
خلتها امها بحيرتها وهــي راحته للشنطة وفتحتها سوت مكياج خفيف برز انوثثها وخلت شعرها متموج زي ماهو مافيها تستشوره تعطرت على الخفيف طالعت نفسها بالمرايا الصغيره وواضح الذبول من عيونها رفعت راسها على دخلت امها للي كانت لابسه عباي مطرزه وفخمه وطرحتها للي بااهمال بنص شعرها ومكياجها الصـارخ تضايقت من امها ومستغربه حالتهم الماديه سيئة وملابس امها وعبايتها تدل على الغنى
وقفت وشافت امها ترمي العباي عليها وقالت : يـلا
لبستها وهــي ماتقل فخامه من امها وطلعت من البيت وشافت سيــارة فخمه بلون الاسود واقفه عند الباب شافت امها تبتسم وتفتح الباب ركبت السياره وطلعت وهي خايفه من الطلعه هذه مو مرتاحه غمضت عيونها ودقايق وسمعت صوت امها تقول وصلنا
كانت فله كبيـرة دق قلبها من الخوف تحسه وصل لي ركبتها وهي تسمع الاغانيه عاليه والاضاءات تملي المكان حاولت تتمالك يمكن عزيمه كبيره أي اكيد عزيمه كبيره
دخلت وصنمت رجلها وهـــــــي تشوف المناظر للي تقزز الواحد ماشافتها بالتلفاز تشوفها بطبيعه دق قلبها حتى حست الكل سمعه والقرف فتحت عينها وهي تشوف امها ترمي عبايتها بااهمال وتتمايل قدام واحد واضح الكبير وحضنو بعض وصار يبوس فيها بطريقه توجع
نــزلت دمعه من عينها وهــي تشوف امها الا امها ماتتمنى تنكسر صورتها قدامها لالا يمه الله يخليك لاتسوي كذا رجفت اطراف جسمها وهي تحس للي سحب عبايتها بقوة حتى ماحست فيه من صدمتها فــي امها بلعت ريقها وهــي تحس يد انحطت علــى خصــرها غمضت عــيونها بقــوة وانسحبت لصدر الرجال وحضنها بــقوة وقـرب راسه من شعرها ورقبتها ويسلم ويستنشف ريحتها شافت امها جات بتميع ويدها بيد نفس الرجال للي حضنها وقفت قدام بنتها وقالت بحنان : هــاي بنيتــي هالله هالله فيـها


كــــــــــــــــــــــــ ــــت
انتهــى اتمنى ينال على اعجابكم

دمتم بود





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 11:26 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\
الســــــــــــــــــلام علــــــــــــيكم ..كيــفكم؟!

حـابه اقــول انـي غيــرت اســم الــروايه حســيت هالاســم بيــليق اكــثر لــرواية
والبــارت هــذه هــدوء ماقبل العاصفه راح يبـدا الاكشــن بــالبــارت الجــاي
و اذا حــصلت ردود كثـير بالبـارت هـذا راح يكــون فـي بــارت يــوم الثلاثاء

قــــــــــــــراءة ممتــعه
لاإله إلا الله محـــــمد رســــول الله
صـلى الله عـليه وســلم



البــــــــــــــــــــــ 3ــــــــــــــــــارت



عطيتني جرح فالأضلاع مازال .. وأنا عطيتك شي ماتستحقه

لـــــــــ نــاصر البجاش




بيــت احــمد العــالي

الســــــاعهه 9 صبــاحـاً

واقفـه قبــال المرايا تـلم شــعرهاً ..بطــريقة مـرتبه نـزلت يـدهاً للكحـل ورفعته لعيــنها رسمـت بعينها خفـيف وزادهـا جمـال اخـذت الروج الـوردي وحـطتهُ .. بشـفايفهـاَ ضمت شفايفـها لبعض وارسلت بـوسه لها وهـي تبتسم بـفرحه لمكياجها النـاعم للـي .. زادهـا رقـه واناقـه
لفـت وبخـطواتها الهاديه وصلـت السـرير سحبت العبـاي والطرحه لبسـتهم بعجله وهـي تسـمع نغمة جـوالها تـرن اكيـد السـواق راحت ركض لجوالها وسحبته من الشـاحن واخذت شنطتها وطلعت وخـطواتها ســريعه وهــي تقفل عبايتـها وصلت تحت شـافت امـها بـاست رأس امها ودعتها وطلعت وهي تتلثم ركبــت الســياره وقالت لي السـواق
نـوال بثقـه : شــركة العـالي
حــرك ونـص ســـاعه والسـياره واقفه عند الشـركه ماتدري لــيش دق قـلبها بــقوة اخـذت نفــس وفتحت الــباب نزلت وقفلت البـاب وقفـت لدقايق تطالع فخـامة الشـركه من بــرا وابتسمت بتحـدي هـذه هـو اول تمـرد يـ جســار رفعت راســها بـغرور مـشت بـدون ماتطالع بحـد والاغلب يمـر يطالع فيها بســتغراب بس الكل عرف انـها بنت عـز من شكلها ومشيتها ونـوع السيارة كـانت تشــوف بــنات ينـزلو بــس لهم بــوابه خاصه خــلف البــاب الرئيسي
دخلت وشـافت الاستقــبال قــدامها استحت من نفســها شـركتهم ولا هــي عارفه من ويـن تــروح تنهدت بضيق وهـي تحاول صـوتها يتـزن
نــوال والنظارة عـلى عيــونها بهـدوء: لــو سمحت مكتب المـدير ؟!
رفع عينه الرجل للي كـان منشغل بااوراق قال : معـك مـوعد
رفعت حـاجب بستنكار وقالت بطفش: ويـن مكتبه واخلص عـلي
ماحب اسلوبها وقال ببـرود: اعـذريني مااقدر ادخلك بـدون موعد
بهمـس قالت : عشــتو!!
تنهدت وقالت بحدة: اتًـــصـل .. وقطعت كلمتها وهـي تطلع جوالها من الشنطة وفتحته واتصلت عـلى عمــها وهـذا كله تحت انظار الـرجال مستغرب
ابتسمت يـوم سمعت صـوته وقالت بحب: هــلا بشيــخ
..ابتسم من سمع صـوتها وقال بشـوق: هلا فيـك .. جيـنا على البال
نـوال وعيونها على الصــوره الكبيـره معلقه وفيــها صورة ابوها وعمانها واخوها عبدالله ابتسمت بحب لهم وقالت : دوم على البـال .. وبنـره جـاده.. عمــي خـلي الرجال يدخلني عليك مــاهو راضــي يقــولي موعد

.. سكت لدقايق وبعدها قال بستغــراب: ليــش انتــي بشـركه؟!!
نــوال بفـرح: أي يـلا اتصل وكلمه لاتخلـيني واقفه كـذا
.. طيب ســلام.
قفلت منه ورجعت الجوال بشنطة وطالعت الرجال للي قال بصدمه: عمــك؟!!
كانت بتـرد عليه بس قطع عليها تلفون المكتب ابتسمت وهـي عـارفه
دقايق بس وقف الرجال تعدها وقال بااحتـرام: تفضــلي يـاالشيخه السموحه منك
حزنت عليه وقالت وهـي تمشي وراه : مســموح
كـانت مبهوره بتصميم الديكورات حست بالفخر ان الشـركه هذه لهم
فتحت البـاب بعد ماوصلها الـرجال وراح دخلت وسلمت عليه بحب وقالت بعتب: والله ماعاد نشـوفك
جلس على الكــرسي وهو مو مرتاح لجيتها غــريبه مااعمرها جات
قال: والله الشغل فـوق راسـي اعـذريني يــ امـي
نــوال وهــي تـرفع النظارة لـي راسـها وتفتح الطرحه : الله يعينك
الاثنين سـكتـو لدقايق وبعـدها تنهدت نــوال واضح التـردد بـداخلها امـا هـو اكتفـى ينتـظر كلامها ابتسم لها يشـجعها
قالت نـوال : عمــي . طالبتك طلـب لاترفضه
.. عيــوني لك امـري ..
بلعت ريقها وقالت: ودي اشـتغل بشـركه
فتح عينه بقـوة وقال بخفـوت : مــن جـدك
قالت بـرجى: انـا كملت دراستي عشان اتوظف واكمل مستقبلي .. مايعنـي المال موجود يعني مااشتغل انا خاطري بشـغل وبخنقه* ابـوي كان موافق وكان يقـولي تخرجي وبتكونـي مديرة بوحدة من الشـركات
مايقـدر يمنعها او يـرفض طلبها لان الشـركه هــذه النصيب الاكبــر لهـا هـي ماتدري ومحد يدري من العيال قال بعد تفكـير : ثـم
فــرحت قامت بســرعه وبــاست راسه بفــرح وقالت بدلع: يـاجلعني فـدوه لعمي يـاسر
يـاسر بضحكه: عشان وافقت هـا
حركت حواجبه فوق وتحت كانها تـاكيد كلامه ابتسم على خبـالها وقال بمـزح:اركدي كم شـهر ونزوجك
كشـرت تلقائي وقالت ببـرود: العقل له
قال بجديه: الحين انتــي تعــرفي بشـغل ؟!
نــوال وهي ترجع تجلس مكانها : اعــرف كل شــي تــر ابوي كان يعلمني واكثــر من مـره جيت معاه بـس مو بشـركه هــذه .. شـركة عبـدالله
هـز راسه وقال بهدوء: حـلو عشــان مااتعب في التدريب
ابتسمت بفـرح
قال : راح اخلــيك بقــسم التســويق ولانك خبــيره بالاقناع وعندك اسـلوب
نـوال : ثـم

..
..
..

مــكان مجــهول
الســاعه 2 ظهــراً
بمكتب صــغير جالسين عليه طـرفين والظلام ســيد المكان وعــلى الطاوله ابــجوره ينتـشر نــورها على الاوراق المتناثره بطاوله وملامح الشخصين تعكــس
.. مـاهو هـين مفـلح لعبها صـح..
.!.. لاتنســى ان مصيـره يطيح بيديـني والله ماارحمه ..
..يـافهـد العجله ماهي من طبعك انتبه .. انتبه .. انتبه الخطأ الواحد بيـكلفنا كـلنا
فهـد بصـوت رجـولي: لاتخاف عـلي يـاابو راجح
ابـو راجح وعيـونه على الاوراق : الذكي لعبها صــح يبـغا يضيعنها معاه
فهد ويطالع مكان مايطالع ابـو راحج وقال بحدة: هـو فـي حبــل مفقــود لو عـرفنا راح تنحـل كـل شــي
ابـو راجح وهــو يـلم اوراقه وقال : انا ببحث بالموضوع وانت استعد لبكـره والله يعينك وبشـرني
فهد وقف وقال باابتسامه: تبـشر بعزك
تصـافحـو وكل واحد طلع بســيارته
..
..
..

كـان تـوه وارجع البــيت وماله خــلق شــيء رمـى نفسه في اقـرب كنبه وهـو يشـم ريحة الاكل منتشــره . . والجـوع بـدء يســيطر حط يده علـى بطنه .. واليد التانيه يغطـي عيــونه وده بنــومه لمدة ســنه يمكن يـرتاح يحــس بالحمل الثقيل عليه تفكيــره مشوش من بعد ماصـار بهـذا الطـريق يصعـب عليه يـرتاح لو دقيقه بـدون مايفكر بشيء حـس بلمسة امــه على راسه نـزل يده ورفع عينه لهـا ابتسم وقال بحب: مـافيني شـي
امه بخـوف:اجل وش فيك مرمي حالك هنا
تعدل بجلسته وقال بهدوء: الغذاء جـهز والا باقي
امه ابتسمت: دقايق ونحطه ابـوك الحين بيوصل
ماكملت كلمتها الا بدخلت عــلي وبصوته الرجولي .. الســلام عليكم .
ردو السـلام وفاطمة راحت تستعجل الخدامه تقـرب الغذاء ودقايق والكــل ملتم على السفـره والهـدوء يعم المكان الا من صـوت الملاعق وهمسات شــوق وضحـى

سحب الكـاس وصـب مـاي له قربه من فــمه ويـادوب حطه بلع نصه الا سمع خبر خلاه
يرجع الكاس بقوة ويكح من الغصـه رفع نـظره لــي ابــوه وكانه يتمنى يعــيد وشــ
قــال
ابــوه وعيــونه عليه كرر كلمته ببـرود: نــوال راح تشتغل بشـركه مع عمها يـاسر قســم التسويق

وقف بعصبيه ونــاوي يـروح لها طلع من الصاله متجه للباب حس التعب للي كان فـي ويــدور الســرير راح من يـوم مااسمع ابوه وش قـال هـذه اكيد جنت كيف سمحت لـي نفسها تـروح الشركه واغلبها رجال كيف وهـي عارفه بـرفضه لموضوع الشغــل والله لايـوريها نجـوم الليل بعـز الظهر تمادت كثـير سكت لها مره .. مرتين .. بـٍس مايعني تتخطى الحدود للـي حاطه لهـاً
ماحس الا بااحد يمسكه من يـده ويلفه بقــوة طالع شاف ابوه
قال بعصبيه: يبـه الله يخليك خلني
ابــوه بصوت اعـلى : انكتم .. مالك وجه تكلمها وللي بـراسها خلها تســويه
جن من ابوه كيف يقول كذا يانـاس مايقدر لو بيده يحبسها بالبيت ومايخلي احد يشوفها من الغيـره كيف لو تداوم حتى السواق مانعها منه تهاونت وطلعت معاه حس بالنار من جواه قال : زوجتـي وانا ولي امرها
ابوه دفه للداخل وقفل الباب بقوة خل الكل ينفجع
علـي بنــره حاده وهـو رافع يده بتهديد: ماهو قليل للـي سويته فيها من بعد سبع سنين جـاي تقرر عنها خلها وانطق مكانك لو رحت الحين لها ماغير مخاصمه وهواش وعناد اكبر
انقـهر شـلون اخليها والله ماتروح والله اوريها سواتها الشينه لــف وطلع غرفته والغيض والعصبيه تتملكه مـاهو قــادر يحــس ماراح يطفي ناره الا يـروح لها هــين يــ نــوال تحـملي للي يجيك

..
..
..

خــــــــــارج حــــدود الممـلكـة
وبتحــديد دولــة المغــــرب
الســـــــــــ7 ـــــــاعه ..مســاءاً

ً
متـمدده .. بفــراشها الصـغيرة ويـدها علــى بطنهـا حــاسه بــجوع فضــيع بــس مـاتبــغاٌ تطلع من الغـرفة هـــذه ولاهــي راضــية تتكلم مع حــد للانٌ .. مصــدومــهَ مـن امــها .. شلـون تـروح لمكان كــذا .. وكيــف ترضى بــرمي بنتــها بسـهولة لــو هــي ماتحبــها ليــش اخــذتها من بيــت عمـها .. اســئلة كثــيره ببــالها ولاهــي قــادرة تحــصل جــواب
رفعت جســمها بصــعوبه وشــافت نــفس ملابسها ماتغيـرت للحــين رفعت يــدها بتعــب ومسـحت على .. شــعرها للي مبعــثر بشــكل مغري غمضت عيـونها بتعب ولاهي عارفه وش صــار عليها بعـد ماطاحت اشتغلـو وضعــها ولا رجعت على طول هــنا وقفــت بصــعوبه وبخــطواتها المتبـاعده والبطـيئه وصــلت الدولاب المتـراهل من كُـثر الاستعمـال سحبت لبــس بعشوائية وراحـت جهة الحمام (وانتـو بكـرامه ) تستحم

جلســت تحت المــاءَ .. اكثــر من ربــع ســاعه .. فــي محــاولة تغــسل جسمها من لمســاتهم القــذره وكانها بتقطع جلـدها عشــان تــرتاح خــرجت من الحمـام وجسمها قـالب للـون الاحمر من شــذة بيــاضها لبــست بنــطلون جيــنز وبلوزه سمـاويه بـااكمام طــويلة اخذت المنشفة ونشفت شــعرها وبــعدها رفعت شعــرها بـااهمـال لفــوق طـالع البــاب بتـردد مااتبغا تخــرج وتشــوف سعـد تــكره نظـراته الوســخه ولا هــي راضيه تجلس هنــا وتموت جــوعه
سحبت طرحه ولفتها بشــعرها واخذت البالـطو ولبسته وطلعت بحـذر لصاله ارتاحت يــوم حســت الهدوء يعـم المكان اتجهت للمــطبخ وشـافت حــوست المطبخ الاوانـي متــروكه بالمغسله من غيــر نظافة والارض وسخه كاانهم اطفال طلعت لصـاله تتـأكيد مافـي احد وفعــلا ماكان فــي احـد راحت للبــاب وقفلته عشـان تسمع صــوت البـاب لا دخل سعـد رجعت للمطبخ وهـي تفسـخ الطرحه والبالطو وتــرميها رفعت اكمام البـلوزه وبــدأت بتنظيف المطبخ والجــوع يلعب فيها
بــعد نـــص ســاعه خلصت وسوت لـها تــوست وحلــيب واكلت بســرعه
غسلت الكـوب حقها وطلعت من المطبخ طفــشت من جلست البيت تحس بالخنقة غيــر وحشــتها لــي السعـودية واهلها وعبــدالله معقـوله مااعرف عنها شــيء للحــين مـاكانت حافظه أي رقــم لا نـوال ولا عمتها ولا عبدالله وجـوالها نــاسيه مااخذته معاها تنهـدت بضيق ولا هــي عــارفه وش تســويه ماراح تستمر هنــا .. وهـي متـاكيده من امها ماارح تخليها بحالها راح ترجع تـاخذها نفــس المكان بس مستحيل تــرضى راح تسـوي المستحيل ولا تــروح معاها سحــبت البالطو والطرحه ولبستها وهــي ناويه تتمشى قــريب من البيت اهم شـي تطلع تغــير .. جــو
خــرجت واول مااحطت رجلها على عتــبت البــاب الا الهـواء القوي يحـرك طرف البالطو بلعت ريقــها وهــي تشــوف الحاره كــانــو اشخــاص جالســين بـزاويه و نــاس رايحه وناس جايه مــاكانت عـارفه أي اتجـاه تـروح لفــت لليمــن عكس جلست العيال ماتبغا تـمر من عندهم وبخطواته الهاديه كانت تمــشي وعيــونها ضايعه بين الشــوارع وتـأملاتها كــان الجــوء يجنن بـــارد حســت بشـخص يمشــي وراها لفت بــراسها وطالعت فـي بســتنكــار
وقـف جنـبها وقال : علــى ويــن ؟؟!
طالعت فــيه ولفت عنه تمشــي من غيــر ماتقول حـرف مطنشه وجوده بس مرتاحه انه معاها على الاقل ماراح تضيع بــس دقايق واستــوعبت وش نطــق ولفت عليه وقالت بصــدمه : تعرف تتكلم سـعودي
ابتسم وقال : ويــن تبغــي تــروحي
قالت بهــمس: كــيف؟
قال وهــو يطالع تفاصيل وجهها الجميل : كنت عايش فيها ست سنوات كنت بســعوديه اكيد بعرف لغتها
ماحبت تهـرج معاه اكثــر اكتفت بهــز راسها ولفت عنه تطالع الناس ورجع الهـدوء بيــنهم
رن الجــوال قــطع صمتهم كـان جــوال ســعد رد وتكلــم مغربـي وهي مو فــاهمه شــيء
قــفلت الجــوال دخله بجيــبه وقال : يــلا نـرجع امك اتصلت تسـأل عنك
انقبض قلبـها ماتبغا تــرجع ماســألت الا وهــي بتــروح لنــفس المكان قالت بخــوف: قولها ماتعرف وين ان ماابغا ارجع
قال بستـغراب: ليــش؟!
طالعت فيه وبصوتها النــاعم: مــابــي وبــس تكفـى .. كلمـها
اســتغـرب من كــلامهـا وقــال : ليــــ
قطــع كلمــته صــوت الطـلق وصــرخ النــاس و هــروبــهم
لـف يطــالع بس ماقـدر يشــوف من ضجيــج النــاس للــي تتحــرك بسـرعه هــروبــاً مــن المكان لــف لــي نــدى للـي مفجوعه وتـرجف من الخـوف سحبــها من يــدها وركــض للبيــت للــي ماكان بالبــعد هــذا فــتح البــاب بقــوة ودفــها جــوه وقفــل البــاب
رايـح يشــوف وش صــاير ســامع صـوت الشــرطه
امــا هـي حاطه يدها بقلبها وجلست بصـاله تــرجف طالعت فــي امـها للــي خرجت من غرفتها بــكامل انــاقتها والبــس المغــري بلعت ريقها وهـي تشـوف انغــام جــايه لعندها
انغام بقــهر: ليــش للحيـن مالبســتي
قالت بهدوء: روحـي انتــي انســي اروح نفس المكان
انغام بعصبيه: نعــم .. مو ناقص الا تضربيني .. قدامي بســرعه حطيت الفستان بغرفتك .. يلا اشــوف
هزت راسها بــرفض وقالت : لا مو رايحه لـو تموتـيني مانـي رايحه
انغام سحبتها من يدها جبــرتها توقف قـدامها وقالت وهي تهزها بحده: هـذا للــي علمك ابــوك غــازي قــال لك اعصــي امك
نــدى توجعت من ضغط امها بيدها وقالت بــوجع: آه .. اتركينــي بــابا ماقال كــذا عمره ماسبك قــدامي ولا جاب طاريك بشيـن لاتظلميه المــيت مايجوز عليه الا الرحــمه
دفتها انغام بقـوة وقالت بحقد: الله لايـرحمه .. قـــومـــ

صــرخـو الاثنين مــن صــوت الطلق للــي ورا بعــض والصــراخ بشــارع
انغام بفجــعه : وش ذا؟!!
قالت بخوف: مــدري .. مــدري
رن جــوال انغــام وتركت نــدى بصاله ورجعت غـرفتها تــرد على الاتصال
..
..
..


المملكــة العــربية الســعوديه
جــدة .. الســاعه 9 صبــاحاً .. بتحـديد شــركـة العـــالي ..

دخــلت مكتبــها ً ..مستــعجله حطت الشنطه وفسخـت عبــايتها وهــي لابســه البــالطو الابيــض والطرحه الرمـــــاديه متلثمة سحــبت جوالها وحطته بجيب البالطو واخذت النــوته الصــغيره وقــلم معــاها .. طلعت من مكــتبهــا بــعد ماطلبت من السكـرتيـره تـرتب المكتب وتجهز لها بعض الملفــات لحــين عـودتها .. نـزلت لمكتب المــدير عمــها يــاسر بعد دق البــاب دخلت
ابتسمت وقالت بــروقان : صبــاح الخيــر
ابتسم لها وقال وهو يوقف ويـاخذ الملف معاه: صبــاح النـور .. تــاخرتــي
قالت بهـدوء: وش اســوي راحت علـي نـومه
يــاسر وهــو جاي لعندها: مـابي اسمع هالعذر مره تــانيه الساعه 8 ونــص وانتي هــنا
هـزت راسها بالموافقه وهــي تسمعه يكمل
.. الحــين بندخل صــالة الانتاج .. لان بيجــو زوار من فـرنســا وبيــاخذو لفه على الانتاج وان اعجبهم شغلنا راح يتعاقدو لمدة سنتـين معانا .. الشــي التاني راح تكوني معاي بصاله الانتاج الحين عشـان تشــوفي المنتجات ولان عــن قــريبا راح نســوي منتج جديد وابغا تكون فــي بكل خطـوة عشــان تسوقي المنتج حقـنا .. راح تســاعد الاخت شهــلاء لان عندها خبــره وراح يســاعد الاخ تــركي بــرضو عندهم خبـره بالمجال ذا أي ســؤال اســئليهم ان كلمتهم عــنك

ابتسمت بحب لعمها وطلعت معاه لغرفة الاجتماع للــي بعد ربع ساعه بيــكونو الضيــوف وصــلو الشــركه .. جــا الجــرسون وحـط القهـوة لــي .. ولـعمــي
وبـس دقايق حتــى دخــلو تلاث رجــال من فـرنسا والرجــال الرابـع اتوقع من الشـركه لان وجه مــر علــي وقفـنا .. انا وعــمي ورحب فيــهم ورحبت فيــهم بالانجليــزي لاني مــيح بالفــرنســي ابتسمو وجــلسو كانت طول الجــلسه تسمع كلامهم بــس ماهـي فاهمه شـي بــس للي عرفتو يتكلمو عن الشــركه وعن الانتاج لان عـمها جالس يــوريهم ملفات بعــدها وقــف عمــي وهم وقفــو معاه شافت عمــها يطالع فيها ويــاشر لــها تجـي وقفت ولحقتهم كانــو بالامام وهــي وراهم دخلو للانتــاج وهــي اول مــره تدخل الانتـاج كــان كبــير مـره ومنسـق ومــرتب
شافت بنــات يشــتغلو تــركتهم يــتكلمو بــراحتهم ورحت للــبنات وانــا اشــوف شغــلهم علـى كــريمــ .. ابتسمت للــي البنات للــي طالعو فيــني
خــذت كــريم وجلست تقــلبه بيــدها كــان كــريم للجــروح قالت بهــدوء: الســلام علــيكم .. كيــفكم؟!
الــردود تفــاوتت : الحمدالله .. وعليكم السلام .. بخيــر .. انتــي كيفك ؟
ابتسمت وقالت وعيــنها بالمنتج : الحمدالله .. حــابه اســالكم ؟ .. من متـى بــداته تشـتغلو هالكـريم ؟ وفــي احــد استخدم مثله او يــعرف احــد استخدمه ؟!
وحده من البنات اشــرت على وحده وقالت: هــذه المديره حقتنا اســاليها
حطت الكــريـم وطلعت الدفتر والقلم من الجيب وراحت للمديرتهم تســالها عــن الكــريم ومن أيــش يتكون .. واشيـاء معينه يستخدم
ماخلت شــي ببـالها الا ســألتها بعدها شكــرتها وقالت لــي عمها انها بتطلع مكتبها تخلص كم شغله هـز راسه وطلعت فــوق تحــس وهــي ماسـوت شـي تعبت جـد للي ينام بالبيت يصعب عليه الشغل دخلت مكتبها واستقلبتها ريـحة البخـور والملفات للــي طلبتها جلست بالكرسي وطلعت الدفتر والقلم والجوال وتركته على المكتب وسحبت اول ملف تقــرأعن انتاجات الشــركه وبعد المنتجات للــي صــارت وللــي بتصــير بالمســتقبل كــانت تقــرا بـندماج ماحست بـالبــاب للــي دق رفعت راسـها وقالت بهــدوء: ادخــلي سـاره
فتحت الباب ودخلت ســاره وقالت بــربكه: ســوري .. استــاذه نــوال فــي ضــيف الا والا يشــ
قطع كلامها دخلته وهــو يقــول بسخــريه : مايحتاج احـصل اذن عشـان ادخل
وقفت بصــدمه وهــي تشــوفه قـدامها بلعت ريــقها وقالت لــي ســاره بتوتر: اتــركينا
خرجت ساره وقفلت البــاب وراها وعيـونها مركزه عليه كان واقف وبنـظراته الحاده لـو تقتل كان قتلتها كانت ضاغطه على القلم للي بيدها حتى حست بصـوت نزلت راسها شــافت القلم تكــسر
تقــدم حتى وصل للمكتب وقال ببرود: كــسرتي كلامي يـــ نـــوال
حــاولت تتمالك نفسها اخذت نفس وجلست بقوة على الكرســي وقالت وهي تناظره بنفس نظراته : النــاس تتــغير
ابتسم على جنـب وقال: قــدامي
رفعت حــاجب بستنـكار واضح وقالت ببــرود: ويـن؟!
قال وهو يطالع تفاصيل وجهـها : البيــت
رجعت ظهـرها وقالت وهي تتكتف وبالامباله: ياليت تطلع مـاني فاضيه لـك
ماحست الا وقف عندها وسحبها من يدها بقوة وضغط عليها صــار وجهها مقابل وجهه وملامح العصبيه واضح فيــها قال وهـو يضغط على كــل حــرف يطلع منه
: نــاويه على مـوتك
صـح خايفه وبتموت من الرعب الا انـها بتطلع غبيه لو تعطيه مــراده قالت بحتقـار: يــلا مــاباقي الا هذه تســويه عشــان النــاس تقــدر تعدد مزايـــاك
قالت اخــر كلمه بـدلع قاصده تغيضه بس طلعت غلطانه لانه ابتسم على كلامها وقال: الخــوف واضح من عــيونك شــي مو قــدك لاتســويه وانتــي عــارفه بـرفضي لشغل
دفته بــقوة وقالت بعصبيه : لا قـده وانا وبـس للي حــره بقــرارتي مالك أي حــق تجي بعـد ســبع سنين تحاسبــني انت مالك وجوده عنــدي انــا ببــني نفــسي بنفــسي مــاني ضعيفه يـ جســار ولا بكون لك نــوال المطيعه قلتها لك من قبــل تنازلت عن ثلاث اشيـاء عشــانك وبالمقابل وش الجــزاء انســحبت من حــياتي بــدون لاتبــرر ورجعت كمان بــدون ماتبــرر ماتقولي ليــش .. تــرا مــاهي رجـوله تفــرد عضلاتك عــلي الــرجوله ماتخون شخص وثق فيــك .. اســاساً انـا ليــش اضــيع وقتــي معاك لا وظيفه ولا مسؤوليه ولا فيـك حاجه تشفع لك
لو كنت رجــــال فعـــ
ماقدرت تكمل كلامها الا كــف قــوي خلاها تطيح على الكــرسي من قــوته صنمت مكانها ماتوقعت يمـد يده الا الضـرب
سحبها من يدها وقفها قــدامه قال بصــرامه: مــاني راد على كلامـك تدري ليــش لاني مستحقر وحده مثلك تـرد على زوجها كـذا هــو شـي واحد جــاي اقـوله نتـائج افعالك بتجيك الحــين
الــزواج بعـد اسبــوعين حـجزت القاعه يـ مــــدام
اشــوفك بالعــرس ... دفها على الكــرسي وبخطواته الســريعه طلع وقفل البــاب بقوة
امـــا هـــي حاطه يــدها على خــذها ومصــدومه من كلامه اســبوعين
وقفت وراحت للعباي لبستها بعجله وسحبت شنطتها وجــوالها وطلعت بســرعه مستحيل تخليه يســوي الزواج لتقلب البيت عليهم وللي يصيــر يصيـر ..

امـــا هــو طلع السـيارة وحــركها بجــنون حتــى وصــل بيــت عمه دخل البيت
وبــعد الســلام
جســار بهــدوء:حـددت الزواج بعـد اسبـوعين
ماجدة وهــي تقــرب الفنجان له بصدمه: وش زواج مــين
جسار يـأخذ الفنجان وابتسم وقال: زواجي وش فيـك يــ عمه
ماجده جلست وقالت: وش نســوي بسـبوعين
جســار بـذكاء: انتــي عارفه ان ماله داعي نطوله وصار لنا سبع سنين والناس تتتكلم مايحتاج تشتري اغــراض خلها تاخذ المهمه والباقي بعد الزواج بنزل معاه اخلـيها تلف براحتها كل الاسواق تـاخذ للي خاطرها فيــه
ماجدة بـتردد: اسـبوعين يـ جســار وش هالكلام
جســار : يــ عمه تقدر من اليوم تاخذ الاغراض وفستان الزواج عــلي انــا وباقي الامور تتســاهل الله يهديك بدل ماتفرحي
ماجدة : والله انــي فرحانه بـس اعرفها نــوال ماراح تــرضى
جســار يبتسم: توني جــاي من عندها واتفقنا على الزواج ورسلت باقي المهر على حســابها واذا نقص شـيء لاتتـرددي
ماجدة زفـرت بــراحه وقــالت: اهـم شي متفقين الله يسعدكم
جســار : امين
انفتح الباب بقــوة وصـوت نــوال العالي: يمــــــــــه
مــاجدة انفجعت ركضت لصـاله وقالت بخوف: وش فيك ؟
ركضت نــوال لها وحضـنتها بقــوة وقالت وهي تبكي: يمــه تكفين ماابي اتزوجه الله يخـليك
ماجدة بعصبيه: وش هالكلام عيــب
نوال تبعد عن امها مسحت دموعها: كل شي عيب .. عيب وانــا عشــان العيب انجــبر اوفـق يمــه الله يخليك مــابيه
..ليــش ؟!..
تصنمت يــوم شــافته قــدامها بلعت ريقها وقالت بحقد : ماتتحكم بحياتي مالك دخل اطلع منها اكرهك والله اكرهك
بككت بصــوت عالي سحبها بقــوة وحضنها وقال بهمس عشــان ماتسمع امها: ابلعـي لسانك والا نســيتي قلت لك نتائج افعالك ومن ضمنها لسانك يــ بــيبي
بعدها عنــه مستغرب ليــش ماحاولت تمنعه يقـرب لها مستغرب استسلامها لحضنه بـس ابتسم وهــو يشوفها تمسح دموعها تــركتهم وطلعت فــوق وتحــس كـل يــوم يــزيد حقـدها عليه
بتموت وراح يكون السبب هــو ما راح يـرتاح الا ويقهـرها الله يـاخذك يــ جســـار الله ينتقم منك
رمــت حالها على الســرير مستسلمه للـبكاء
..
..
..

الاستـخبــارات السعــوديه ..
فــي مكتب الفــريق مــهـدي
جالس قــدامه بالمكتب وبــكل اريحيه وثقه يتلقى المعلومات عــن كـل واحد بيـقابله
كــان يســمع باانصــات والتــركيز واضح من ملامحه

الفــريق مهدي حط الملف قـدام فهـد وقــال: هــذا الملف بيـوضح لك صـورهم ابيـك تحط شـي ببــالك لاتسـتهين فيـهم والسـبع سـنين للـي تعلمتها معانا ماتــروح كـذا تـراهم اذكيــاء
فهـد ويقلب بالملف: بــأذن الله نقـدر عليهم
الفريق مهدي: عارف الشـفرات عشــان تقـدر تتصل علينا وزي ماوصيتك لاتتكلم بالجوال انت بس اتصل وقول الشفره وانا بطريقتي بـرسل لك واحد تقابله وتتكلمو مع بعض وهـو بيقدر يـوصلي المعلومات وانتبهي ثـم انتبهي يمكن تـكون مــراقب
فـهد له ســبع سنين يتدرب ويسمع النصايح صــبر سـمع سنوات بالقوة كان يموت قهـر يوم سمع عن انفجاراتهم ونياتهم بتشتت دولتنا وغيــر موت عمه بيدهم هدفه يــوصل لــرئيس وبس اذا وصله وقتها بيكون الكل بالسجن ويـأخذ حق عمه من عنيه
قفـل الملف بعد ماتفحص اشكالهم واسم كل واحد وقـف وصـافح الفـريق مهدي وطلع من المكــان وتفــكيره بعد اسـبوع وســفره لتــركيـا عشــان المهمه تنهدت وطلع ســيارته متجه للبيت
..
..
..

مـــــــــر اول الاسبـــــوعين بســـرعه .. وبــاقي يــوم على زواجهم
بفعلتـها خلت زواجها مــو بنفس زواج شــوق لا قبـل لـو هــي وافقت ان يكـون مع شـوق كان بــاقي لها شــهر يهون وتقــدر تتجهز بـس القهــر ان الكــل واقف معـاه ويــأيــده بكـل قــرارته محد وقــف بــوجه يعلــمه اخـطائه ولاحـد حـاسس بالنــار للي تحـرقها من الداخل
كـــانت جــالسه بصــاله تتــأمل النقــش للي مســويه امــس عشــان امها للي اجبـرتها ومارضيت تكسـر بخاطرها حســت بالبـرود مااهـي قــادرة تتقبل فكرة بتقابله كل يوم هــي عارفه قـد أيــش عنيده وتكابر وعارفه بالمقابل هـو عنده بــرود وطيــش ولا مبالي تخليها تموت غيــض بمكانها يعني مستحيل العيشـه مع بعض شلون حبته كيــف ماقدرت تشـوف عيـوبه قبـل مزاياه اصـلا لو عنده ميــزه تشفع له.. غــير الكســر للـي سببه لها ماراح تنساها ولو جـاتها فــرصه تكســره والله ماتتـردد دقيقه وتجرحه بنفـس طريقته واكثــر كود يبـرد خـاطرها منه وكود تسامحه وقتها او يمكن يشفي غليلها وقتها تقدر تتعايش معاه بــس قبــل تصــفيت الحسابات ماراح تتستسلم له وراح تكره اليوم للي فــكر يعاندها ويقـرب والله لاطفشه عيشته لاتخليه يعيفها راح يشـ ـوف التعب على اصـوله وللي يهـون الموضوع بتعيش بيـت عمها لها قــسم خــاص يعني راح تتهرب منه بخواته وامه ابتسمت لتخطيطها لثوانـي بـس ماتنكر ان قلبها للحين ينبض حب له ولاتنكر شـوقها للي بيذبحها بيوم ولاهـي ناكره استسلامها لحضنه بهـذاك اليــوم لانها اشتاقت ولانها بـوقت كانت تبكي قهـر وضعف بــس ماهــي نــوال لـو خلت قلـبها يســيطر عليها راح تخليه يـشك اذا كان تحبه والا لا تجمعت الدموع بعينها تبغــى تفرغ الدموع هنا تبغا تروح بيــته.. وهــي شبـعت دموع ماتبــي يجرحها بكلمه والا يقهرها تبكــي تبغا تكـون نــوال القـويه نــوال للـي تقدر تسترد انوتثها .. انوتثها للـي جرحها بـوقت ملكتها وكــانها ناقصه شـي خل الكل يضحك عليها حتى صارت تستحي ترفع راسها وكان فعلا بحركته اتبث للكل ولها قبل كل شي فيها غلط
كـانت سرحانه بتفــكيرها ماحست بصوت الازعاج الا يـوم حطت يد على فخذها قامت مقروصه من الفجعه وتنهدت براحه يوم شافت اختها ريــم حضنو بعـض بشوق وهــي تشـوف عيال اختها يطالعو فيها ويبتسمــو اشتاقت لهم حيــل لهم شـهر ماشـافو بعض حتى الملكه ماحضـرت ريــم بسبب سفـرها المهم
سلمت على خـالد الكبــير وعلى رهــف واخــر العنقــود طــلال
جلســو جنــبها وكانها بجيتهم نــست كل شــيء
ريــم وهي تنـزل عبايتها وتنفض شعرها اخذت نفس وقالت باابتسامه: ويـن امــي ؟!
نــوال وتتـأمل اختها للي نحفت وشــعرها طول قالت بفـرح : راحت الســوق تقــول ناقصتها كـم غــرض بـعدين تعالـي المفـروض تكـوني من اسبـوع هنـا !!
ريـم تجلس جنبها وقالت بشـوق لـي اهلها: والله وحشتوني كنت ناويه انزل من زمان بــس عارفه عـادل كــان يتعالج ومااقدر اخليه واجــي
نــوال بتقدير لـي اختها : وكيفه الحــين؟!
ريــم ابتسمت: الحمدالله صـار تمام من فتـرة بس جلست اطول عشــان اطمن
خالد قال : والله يــ خـاله حسيت امــي تحب ابوي اكثر مننا
ريم رفعت حاجب وقالت بمزح: هـو جا قبلكم اكيد حبه اعلى هههه
نــــوال بضحك لكلامها: ههههههههههههههه حلوه جا قبلكم ماتستحي
ريم ترجع ظهرها ورا وقالت: ماني مستحيه من حد خلوني اريح شوي من عادل
رهف بدلع قالت: ماما اذا بتــسافري تـاني بـروح معاك طفـشت من المدرسه
ريـم تســايرها: باللهـي وتتركي المدرسه عشان سـفر اقـول انا تفاهمت معاكم قلت لكم تخلصو السنه هذه وتجيبـو نسبه تـرفع الراس لكم ســفره محترمه
نـوال : متعوب عليها محترمه
خالد: انا ابغا فرنسـا
رهـف بمياعه وهـي تفكـر:اممم ..مــامي ابغـا تـركيا
نــوال : ترا قالت سفره يعني كلكم مع بعض مو كل واحد بمكان
خالد بســرعه : انا اكبـر واحد يعني كلامي ينسمع
رهف بزعل: وانا البنت الوحيده لازم تدلعوني
خالد يدفها من كتفها: وع اتركي الدلع كم مره اقولك اخ يـايبه الله يسـامحك مكبـر راسها
حطت يدها مكان الدفه وقالت بقهر: آه.. وجعتـني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 11:27 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



خالد بستنكار: الله واكبر هذه وهي دفه بسيطه بدون اصابات .. شفتو انها دلوعها
رهـف : دفـِش .. مافي أي ذوق
ريـم بتعب من عيالها للـي لاجلسو بمكان تخاصمو مع بعض حتى وهي مسافره توصلها اخبــارهم من عمتهم على اقل شــي خصام خـالد مااخذ صـفات ابـوه ورهـف صـفات عمتها مـرام حتى كلامها صـار زي عمتها دلع بدلع يارب صبــرها قالت بصـرامه: بــس انت وهــي ماصارت
سكـتو احــترام لــي امهم
نــوال كــان بحضنها طلال ونايم يحليله صـغير عمــره سنتين
وخالد عمره 11 سنه ورهـف 9 سنوات
ريــم قالت : يلا اطلعو نـامو الوقت تــأخر ورانا زواج بــكرا
هــزو راسهم وطلعو فــوق بعد مانبهتهم يتـروشو ويفرشو اسنانهم
ريــم لفت لنــوال وقالت بحـزن: وحشــتني نــدى والله اخبــارها
وكانها ناقصه نــوال ضيق خاطر اكثر هـي اصلا مانستها عشــان تتذكرها قالت بتعب على فراقها: والله مقهوره من امها الله لايسامحها والقهر جوالها نــسته هنــا يعـني مافي أي طريقة توصلنا لها
ريــم تنهدت وقالت: ان شاء الله تكون مبسوطه هذا اهم شي
نـوال : ان شاء الله .. الا تعالـي راح تـرجعي تسـافري؟!
ريــم وتــأخذ طلال بشـويش من حضن نــوال ردت بهمس: لا خلاص الحمدالله صـار يمشي مافيه الا العافيه الحمدالله يـارب
نــوال : وراح ترجـع الشـرقيه بعد الزواج على طول
ريـم وتمدد طلال بالكنب وتفسخ الجـزمه(وانتو كــرامه) : لا بجلس اسبــوع وحـشتني وبعدين اخذتها فـرصها دام اجازه المدارس
نـوال: وعادل بيـجلس هــنا معاك
ريـم وتجلس بالكنبه التانيه: لا طبعا بيســافر بعد الزواج عنده ِ شــغل ينتظره الله يعينه
نــوال وهـي ترفع عينها للي دخلت عليهم وقالت: امــين .. اشبـك .. يــمه طولتي
ريم لفت لـي امها وراحت لعندها وحضنتها بقــوة وتبوس فيها في كل مكان وماجدة تحاول تفلت منها ومعصبه من حركات ريم كل ماجات كانها بـزره
نــوال تضحك على اشكالهم محد يعرف لي امها الا ريـم
اخــر شي دفتها امها وقالت: بـس خنقتيني
ريـم تسحب امها من يدها وتخليها تجلس جنبها: والله يمه مره وحشتيني ماصدقت جيتك على طول نزلت من بـريطـانيا الصبــاح والليل جيتك
ماجدة : وانتـي ماتركدي متعبه زوجك
ريـم : يمه ترا الساعه 5 الفجر وصلنا الشـرقيه ارتاح وارتحنا وشاف امه وجلس معاها وبعدين تـرا جينا بطيارة حجزت من بريطانيا على الموقع من اسـبوع
نـوال : مزبطه وضعك
ريـم تلف لـي نوال: افـا عليك اعجبك
ماجدة: واخذتي فستان ؟!
ريـم بحماس: استغليت سفـري واخذت فستان من مصممه لـي و لــ رهــوفي
ماجدة وكانها تذكرتهم لفت تدورهم وقالت: وينهم ؟!
ريم: خليتهم ينـامو ماابغا اخــرب نومها عشان المدارس
ماجده : الله يسعدكم .. الا وين عادل
ريــم : بالمجلس خليته
مــاجدة وقفت: ضيفـتي ؟
ريم تعدل جلستها: ماهو غريب خليت الخدامه تعطي مويا وعصيـر
ماجده انقهرت من بنتها وقالت : قـومي حطي عشـاءً له
ريم : يمه لو مو متعشـي كان اعطيته من غيـر ماتقـولي تعشــينا قـبل مانجيكم
امها تركتها وراحت المجلس تسلم عليه
ريــم لفت لـي نــوال وقالت: ماوريتيني الفستان
نوال عفسـت وجهها من تذكرت ان حتى الفستان جابـو لها وغصـبها عليه قالت بقـهر : فـوق ولاتقولي قـومي مافيني
ريم رفعت حاجب من ردها وقفت مطنشه كلامها راحت لــ الاسـتريــو وشغلتها خفضت الصــوت ولفت لـي طلال شــافت نــوال تطالع فيها ببــرود قالت: ويــن نـوري* الخـدامه *
نــوال ســحبت جــوالها وقــالت بـهدوء: تــرا صحـباتي بيـجو سهــرها صبــاحي
ريــم كانها فرحت تبغا تحس ان عندهم زواج قـالت لي نوال: بتقابليهم كــذا
نـوال طالعت بنفسها لابسـه بنـطلون جينز وبلوزه ورديه من غيــر اكمام ورافعه شـعرها ذيل حصان ومن غيــر مكياج بــس كانت مــرتبه قالت: وش فيــني يعـرفوني من انا بالمتوسط نعرف بعض يعني لو اقابلهم بجامه عادي وبعدين بينامو عنــدنا وبنطلع للمشغل مع بعض
ريــم راحت لطلال ورفعته بخفه وقالت: بودي غرفة امــي عشان ينام معاها دام ورانا ســهره


جــات الســـاعه 12 تماماُ .. الا الكـل وصــل وطبعا بنات عمها جـــو دام فيــها سـهره
صبــاحي نــوال وهــي تقــرب الـحلى لهم
قالت ريهام بغمزه: عــروس ارتاحي نضيف نفسنا
صالحه وهي تبتسم: صح كلام رهومي مو ضيوف
نــوال بغيض منهم: ماتفـوتو شــيء
شـوق بضحكه: ههههه الله يعين جسـوري متوحشه
ضحــى : حرام عليكم خلوها لاتزيدو عليها
ريــم راحت ترفع صـوت الاغاني وقالت بحماس : هــا نبغا نفلها .. يلا ورونا الهـز حقكم
وقــامو البنــات يتــراقصــو بخبال وحركات تضحك ونــوال نست كل شي ودخلت جـــو معاهم وصــارت تســوي هبالات بس عشان تضحك وتنسى توترها

..
..
..

رومـــا .. الســـاعه 8 مســاءاً

كــان يتمــشى ونســمات الهـواء الخفيفه وحبــات المطــر للـي مخليه الجــو اجمــل
بــس مــاكان عقله او قلبه بــروما قلبه وعقله وكل شــي معاها ماكان مرتاح ولاهـو قادر يـرتاح له تلاث اسابيع هــنا وكل مااتصل بـرقمها مغلق وماهـو قــادر يســأل اهله عنها مايبغا يشــكو من ســألـو عنــها تنهد بضـيق وهــو يتـأمل الحديقه جــلس بــااقــرب كــرسي ورجع ظهره له وتكتف وعيــونه ضــايعه بالمكان الهاديه وللـي مافيه الا كــم شخص رفع عينه لسمــاءً راح يجلس يـومين وينزل وبيتفاهم معاها بيكون البيت فضي نــوال وزواجها بكــرا صــح انقهر من جســار كيف يحدد بدون مايقوله عشان يزبط وضعه وانقهر اكثر يوم مااحصل حجز عشــان كـذا بينجبــر يكمل يـومين وينزل جدة سحــب جواله وفــي محاوله اخيــرهُ اتصل على رقمها ( ان الجوال المطلــوب .......)
قفل الجوال بقهر وقف راجع للفندق ويحس بالغيض منها كيف عايشه حياتها بــدون ماتسـأل عنه هــذا وهــي قطعت روحها من البكـاء يـوم عرفت انه بيــسافر شهــر
..
..
..
اليـــــــوم الجـــديد
كــــــــــان البيـــــــــــت مقلـوب فـــوق تحت التــوتر واصل فيهم خـايفين ينســو شــي ويتكلمـو النــاس عنهم وماكـانو حــابين الســرعه هذه بـزواج اقــلها شهر بس القهـر انحـطو بالامـر الواقع وانجبــرو يـرضو
فــاطمة طالعت فيه وقالت بحب: الله يســعدك يمه
شــوق وهي تفطــر: الله يدنيا تــزوجت قــبلي
جســار ببـرود: ابلـعي وانــتي سـاكته
ضــحى : لايكون بتقابل نـوال بالنفسيه ذي
رفع حاجب على كلام اخته وقال : لاتعالي علميني شلـون اقــابلها
رِشــا تضغط بالجوال بملل: الله والنـوال هذه للي مــو عارفين وين تحطوها
فاطمه بعصبيه: وش هالكلام وتستاهل نــوال اكثر
جسار بطفش: تــرا صدعــتو راســي بنــوال !

.. تســتاهل بنت العــم ..
لفــو كلهم وصــارخو بفــرح نطو عليه يــسلمو بشــوق
جســار مايدري ليــش تذكر كلام نـوال يــوم قالت خطبني محمد ســلم عليه
فاطمه : مابغيت تجــي يمه
محمد يبـوس يـد امه: وهذا انـا جيت يمه زواج اخـوي كيــف مااحضـر
وقــف جســار والكل طالع فيه قال: رايح انام شــوي صــحوني على الظهــر
طلــع غــرفته وتمدد بالفــراش طالــع السقف وتنــهد وده يــشوفها الحين وش تسـوي تبكي والا فرحانه بتجهيز والا متمدده مثله
لــف وتمدد على بطنه وغمــض عيــونه يحــاول يــرجع أيــام قبـل للي اشتــقت لها يــوم كـاان يشــوفها وهــي بعــمر 15 سنــه ويــوم تجـــي البيت لشــوق يــذاكرو مع بعض كيف كــان يطفشها ويـــوم حفلة نجاح شــوق تــذكر اليــوم ذا

كــان نــازل من فـــوق بعجله بــيلحق على المكــان تــوه تذكر ان اليـوم حفلة تخــرج شــوق ونــوال من المتوسط بس وقف على اخــر درجه يــوم شاف نــوال جــايه مســرعه لعنده وعبايتها المفتوحها توضح لبسها وتفاصيل جسمها النحيـل وملامح وجهها الطفــولي وطــريقة رفع شـعرها كــانت قمـة الانوثه بلع ريقه وهـو مــاقادر ينتــظر تدخل الثانوي عشــان يخطبها يبغا يطمن انها له اهم شيء خطبه
نــوال وتلهث من الجــري قالت بطفوله: جســــــــار شـــوق تقــولك وين الكيكه ؟!!
ابتسم بحب لها وقال: الحين تجيكم احلى كيكه
نوال لفت بطلع بس وقفت ورجعت تلف عليه بستغراب يــوم سمعت اسمها
نــوال : هــلا
جســار وهو ينزل الدرجه وراح لها وقــف قــدامها وتــأمل وجهها قال بحب :مــابي احد يشـوفك كــذا انتـي لازم تتغطي
نــوال قالت بتردد: بــس انا صغيره
جســار : لا مو صغيره عمرك 15 يعني كبيره تتغطي بعد كذا فاهمه
هــزت راسها بفهم واعطته ظهرها وركضت للبــرا كانت ماتعرف ليــش تفرح يــوم يــأمرها بــشي ماعرفت احســاسها الا يـوم وصلت التانوي وحست بشـعور يكبــر داخلها ومن بعدها صــار يتــراسلو بالورق تحط له بغرفته يــوم تجــي بيتهم وهــو لمن يجــي عندهم يحطها قــريب من المسبح يغطيها الــورود مكانه الســري

مـــِــشــــــــــــى الـــــــوقت حتـــى صـــارت الســــــــــــاعه
10 بالليل وبتحـــديد القـــاعه للــي يــشوف فخامة القاعه والتنسيق والمطربه للــي بــدأت مايكون خلال اســبوعين ســوه كل ذا .. كــانت الاجــواء جميله بين اهل العــريس واهل العــروس غيــر ريــم وشـوق وضحى للي بس يــرقصـو
غــــــــــــــــرفة العـــــــــــــــروس

كــانت تـرجف زي الورقه مالها حيـله لا رضيت تهدى ولا وقفت دموعها مـاتتخيل يكـون الرابح هــو
دايم هـو الرابح وهــي الخســرانه بكـل حالاتها كـان واثق انها بتفشـل مهما سـوت ولانها تمـردت عليه
سـوى للـي يبـغاه وكـان بطريقه هـذه مـوتها
رفعت كــف يــدها وهي تطالع فيه وتعض طرف شفتها بقوة تـأملت نقــش الحنا باأتقــان والخـاتم والاســواره الفخـم للـي تــزين يـدها حتـى بالنقــش انجبــرت شهقت بقــوه ورفعت نظـرها للمرايا تعكس صــورتها طالعت فســتانها الفخم ملتف بجمسـها بشكل مبــرز خسـرها وصـدرها كان قمــة الروعه حتـى بالفستان قــهرها وهديته كانت الفستـان شـافت عنقها للي تزيــنه سـلسال مرصــع الاماس يليــق ببــت العــالي اخيــرا رفعت نــظرها لوجهها وشــافت اثـر الدموع ومكياجها للي مطلعها قمة الانوثه وتسريحتها الناعمه وطرحتها القصيره كانت مثـل الاميرات حســت بالظلم لــيش هــو يقهـرها ليــش مو هــي للي تقـهره
حطت يـدها بـوجهها وبكت مــاهمها المكياج ماهمها الا نفــسها وبــس
انفتح البــاب وسمعت صــوت شهقه رفعت راســها والدموع مخــربه مكياجها
قالت وهــي تبلع ريقها : محد يفتح فمه بكلمه
ريــم وشــوق بخوف يقربو لها: نــوني وش فيــك خربتــي ام المكياج
جلست بثقل على الكــرسي طالعت فيهم ببــرود: مالكم صــلاح
ريم لفت لــ شوق وقالت: الكـوفيره الحقــيها لاتــروح
شــوق طلعت بسـرعه تشــوف الكــوفير لاتــروح ويتصيـر مصيبه

كانت هــاديه بعد مابكت وشبعت جلست جنبها ريــم تهدي فيــها وهــي عيــونها على المسكه للـي لــونها مـــوف تنهدت بضيق ورفعت عينها لــريم قالت ببحـه: مخنــوقه
ريم حضنتها وقالت بخوف: بســم الله عليك .. وش فيــك جســار مــاهو واحد تــاني
قطعت حديثهم دخلو الكــوفيره للي عصبت على نــوال وراحت تزبط لها المكياج



قســـم الـــرجال بهيبته والابتسامه للــي ماغابت عــن شفاته واقف جنب ابــوه وعمه يــاسر
وعمه حــازم والرجــال يســلمو عليهم ويدخلو
رفــع عينه لســاعه وشــاف الســاعه 1 تنهد وطالع فــي اهــله يفــكر
استــأذن منهم وطلع من الخــلف سحب الغطره والبــشت ورماها بسـياره خلف وطلع وحــرك مبــتعد عنـــــــــــهم

..
..
..


حتى لو أنك تبت يا راعي الحب !
مصيبة الذكرى تجيبك من أقصاك


صـــدموها انه ماراح يــزف وصدمتها برفضه لتصــوير هــذا اكبــر دليل مايبغاها ضغطت على المسكه وحاولت ماتنكسر وتطلع لنــاس مبــسوطه ماتبغا احــد يتشــمت فيــها
وقفــت عنــد الباب وهــــــــــي تسمع صـــوت المــــوسيقى مـــــــــرتفع انفتح البـــاب
حتــــى الاضـــاءه تــوجهت لها والبــخار للــي طلع ابتسمت بخفه وعيـــونها تــدور بــين االحضــور شــافت صحباتها واختها وبنــات عمها ابتسمت بــزياده لهم وقدمت خطوه بصعـوبه بمساعدة الفلبينيه لفســتانها وبــدات الاغنيه نبض قلبها بـــقوة وهــي تسمع صـــوته كــان الشــريط هــو مســويه وكــانت الاغنيه ناعم مع البيــانو والعــزف الخفيف حفظت صــوته عن ظهره غيــب ليــش يوجعها بزفته حتى الشــريط منه وكــانه يبــغا يذكرها فيه حتـى وهــو بعيد عنها

انت بحياتي كل شي ما عيش من دونك اكيد
احس قلبي فيك حي وكل يوم حبك بي يزيد

اخذت عشقي والهوى قدمت لي كل الغرام
قلبي على حبك نوى وانت بعد الظلام

ماعيش من دونك انا يا راحتي وكل الهنى
دونك انا ماهو انا ودونك حياتي ماتفيد

تقــدمت ورســمت ابتسامه حــلوه وعيــونه مركـزه على امها للــي تصفــق وتبتسم لهـا


مشيت في كل الدروب وما يملي عيوني احد
لأن قلبي بك يذوب من المهد لين اللحد

معاك طعم الدنيا غير قلبي طفل نام بـ أمان
لانه لقى الحب الكبير لانه لقى فيك الحنان

جيتك من الموج ورسيت والريح تعصف بألف بيت
جيت لفؤادك ثم بكيت لأن غيرك ما أريد


نبــبرة صــوته خلتها تغيب عــن العالم وتعيش بمكان مايكون فـي احد بــس هــو وهـي كــانت تمــشي بتــزان وتبتسم نســت كل حاجه مســويه فيها اشتاقت له واشتاقت تسمع صوته وهــو يغني وكــأنه عــرف مطلبها واعطاها اجمل هديه صــوته بـوقت زفتهم للــي المفروض يـكون معاها الحين


سرحت بك وانت معاي بعيون قلبي داخلي
اشوف يامكثر هواي وحبك بقلبي ممتلي

روض العشق وانهر هيام وأمطار وأشواق وحنين
فيني وله مليون عام ابكي وله عين السنين

اطهر من صدور الغمام واحن من سرب الحمام
ما يوصفه كثر الكلام ولايوصفه كثير القصيد
انت بحياتي كل شي


جـــــلست على الكــــــــوشه والمصــوره التقــطت اكثــر من صــوره لها ومع صحباتها واهلها وبعدها المطربه غنت ورقصت مع صديقاتها حضــنو بعض بقــوة يــوم سمعت عمتها تقــولها يــلا كــانت مستغربه مــن تــوتر شــوق وضحى وامهم وامــي وريــم بــس مااعطتهم بــال لان الهـم الكــبير والتــوتر الحين بتشــوفه ساعدوها البــنات وصـلوها الغــرفه لبــست وطلعت لســيارة بــس شــافت محمد للــي يســـوق وعمها عــلي قــدام تــوترت يــكون صايب جســار شـيء دق قلبها بقـوة بمجرد ماجا هالشيء بالها بلعت ريقها وصلت بيــت عمها نــزل محمد اول شــي وفــضلت مـع عمها
قالت بتــوتر : ويــنه؟!!




كــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــت

اتمنى يــنال على اعجــابكم
ولاتــحرمــوني من تــوقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 11:32 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






الســــــــــــــــلام علــيكم
كيــفكم ؟؟ ان شــاء الله بخــير

حــابه اقــول كم نقطه البــارت هـذا في غموض شـوي واكشـن وتـرا اكـثر من مره امسح واكتب بالبارت يعني كنت محطيه اكثر من موقف بس حاولت ااجل المواقف لي اسباب راح تعرفوها بعدين اممم الـبارت طويل شـوي لحد يـقول مو طويل ههههههه كان ودي انزله الثلاثاء بس تعبت والحمدالله صـرت احسن من امس وكان فـيني حماس اكتب وجلست اكتب وقلت بما انه خلصته انزله مااخليكم تنتظره كــــريمه صــح
البــارت الجــاي مو اكيد بيـكون السـبت وقت مااخلصه بــدخل واقول متى بينزل البــارت
مــااكثـر كلام واستلمــو البـارت وهالله هالله ابغـا ردود تسعدني ابغا توقعاتكم كل شي بخاطرك حطي ولاتهتمي هههههههههههه ابغا اشوف ردود بعيد عن يســلمو.. وروعه .. ويعطيك العافيه
ابغا ردود تخليني اتحمس اكثـر ماطلبت المستحيل انـا شـايفه ماشاء الله المتابعين كـثير لـو تحطو بصمتكم بـروايه بـكون شـاكره لكم افـضل من القـراءه بـدون رد ياليت تتـواجدو بالبارت هـذا تكلمت كثــير وهــذا البــارت

قـــــــــراءه ممتعه


البــــــــــــــ4ـــــــ� �ــــارت

وش فيك متغيّر علي ياضنيني
ماني بمتعوّد عليك اتّأسف
ابقى مثل ماكنت مجرم ب عيني
تجرح قلوب الناس ولا اتحسّف



الشـــرقيــــــــــــــهً
الســـ3ــــاعه عصــراَ
مكتــب العقــيد محــمد عـلي العــالي

بيـدهٌ ملــف قضيــة اختطاف وتفكيــره محصـور فيــها .. له اسبــوعين وماصار شي جديد ولا حصــلو أي دليل يـوصـلهم لحل القضية تنهد ورفع عينه للـباب للـى قطـع حبــل افكــاره ً
بصـوته الرجــولي : ادخـل

انــفتح البـاب ودخل العسكري بعد ماادى التحيه قال بــ احتــرام: سيــدي .. فــي شخص يبـغا يقـابلك ضـروري
عقد حاجبه وقال بهدوء: ماقال اسمه؟!
.. لا طلب مقابلتك ..
تنهد ورجع ظهـره للكــرسي الاسـود وقال : دخـله
طلع العسكري ودقايق ودخل الــرجال كـان واضح الكبـر عليه وقف محمد احترام لسنه وصافحه وقال : تفضل
جــلس الــرجال وعيـونه على محـمد ابتسم محمـد له وجـلس
.. زاد من فضلك يـاولدي انــا جــار للـي بنتهم انخطفت ..
عدل جلسته يـوم حس بـان ممكن يوصل لـحل سكت يستمع له وعيـونه مركزه
..انا كنت مسـافر فـ اليـوم للي انخطفت البـنت ورجعت امــس وعرفت بالموضوع بــس فـي حاجه ودي اقولها لكم يمكن تفيدك بالقضية
انـا للـي اعرفه ابـو البنت له خصام كبيــر مع عـائلة العـالي و
قطع كلامه صوت محمد المصـدوم: بيت العالي متـأكيد؟!
الرجال اكيد ماايعرف يقرأ لانه لو يعـرف كـأن عرف من اللوحه محمد العالي
كان محمد مستغرب قال بهمس: كمل
ومـره كنت واقف عند البيت الا اشـوف ابو البنت ورجال غريب مخاصمه مع بعض حـتى وصل الموضوع تهديد وسمعت تهديد بااخذ البنيه
محمد بحده: كــم صـار على المــوضوع هـذا؟

.. يمكــن شــهر وبعدها البنت انخطفت ..

وقــف الــرجال وصـافحه محمد وطلع وهـو ضايع بيـت العالي اهله بس مين ابـوه مايذكر انه يجي الشـرقيه كثير ولا يذكر ان فـي احد من اهله متخاصم بشـرقيه بــس مين ؟ّ!

سحـب القبعه من المكتب ولبسها بعجله وقف واخذ اغراضه وطلع من الدوام وهـو ناوي يحل القضيه قبـل نقله لجدة
..
..
..

جـــــلست على الكــــــــوشه والمصــوره التقــطت اكثــر من صــوره لها ومع صحباتها واهلها وبعدها المطربه غنت ورقصت مع صديقاتها حضــنو بعض بقــوة يــوم سمعت عمتها تقــولها يــلا كــانت مستغربه مــن تــوتر شــوق وضحى وامهم وامــها وريــم بــس مااعطتهم بــال لان الهـم الكــبير والتــوتر الحين بتشــوفه ساعدوها البــنات وصـلوها الغــرفه لبــست وطلعت لســيارة بــس شــافت محمد للــي يســـوق وعمها عــلي قــدام تــوترت يــكون صايب جســار شـيء دق قلبها بقـوة بمجرد ماجا هالشيء بالها بلعت ريقها وصلت بيــت عمها نــزل محمد اول شــي وفــضلت مـع عمها
قالت بتــوتر : ويــنه؟!!
عيــونها الحـاده مركزه بعمها للــي اول مانطقت كأنه مااقدر يـجاوبها فتــح الباب ونــزل يمســح على وجـه ويستغـفر التفت لهـاً وفتح بابها ومــد يده بمساعده لها قال بصــوته للــي اهـتز وكانه مكسـور: انــزلي
رفعت يدها تـرتجف ومدتها ولا هي قـادره تصـبر اكيد صايبه شـيء والا ماينكسر عمـها بسـهوله نزلت من السيــارة بعد ماقفل الباب وقام ساعدها حتى دخلت قســمها الخاص
كان المفتاح مـعلق فــوق البــاب مد يده علـي واخذ المفتاح وفتح الباب كل ذا تحت انظارها كانت ضايعه تدور عليه مالها حيل للوجع مــابرا جـرح القديم ولا ودها تتخيل انه ممكن يكـون سواها الحين رفعت طرف فستانها الثقيل وبصعوبه دخلت البيت طالعت بعمها تستنجده يقـول
قـرب منها وبـأس راسها وقال: مـابـ اليد حيــله والله لـو اعرف بسـواته ماخليتك تنزفـي له ومـانعرف ويـنه
طلع من غيــر ماينتظر جوابها طلع بعد ماذبحها بـرده طلع بـعد ماحــسسها بالاهانه لها ولـي اهلها جلست على الارض ..وطالعت بالبيت بضيــاع وتشـتت خـنقـتها العبــره شفـايفها تـرتجف وماقدرت تتحمل اكثـر وبكت بقــوة بكت ظلم وقـهر وانكسار كسـرها للمره التانيه كســرها بـدون مايتردد .. كفوفها حضنت وجهها ومســتسلمه للبكاء مااتعرف كم صار عليها .. وهي جالسه كذا ولا هــي عارفه ليـش .. مسـوي كـذا مااتشافت بجرحه القديم شلون بتتشافى بالجديد شلون سواها كيف هانت عليه .. حســـت بــصداع للـي يفك راسها فك غيـر انتفاخ عيـونها واحمرارها .. تحس بالموت ماهي بقادره تتقبل لو تشوفه وتذبحه بترتاح نزلت .. راسها للارض وتضغط عليه بوجع بيذبحها الصـداع البكي اخذ نصيبه اليــوم .. رفعت نفسها بصــعوبه وتمسكت بالكنب واليد التانيه طرف الفستان ترفع تتــرنح .. بتعب واضح فتحت اول غـرفه ودخلت مشــت بصعوبه لســرير ورمت حالها عليه الفستان ضايقها كثيــر عدلت جلستها ودموعها تنـزل بدون صــوت ويدها رفعتها بمحاولة فتح الفستان ربـع ساعه يمكن حتى قدرت تتخلص من الفستان كارهته لان منه و كل شي منه مـاتبغى تشـوف فضلاته عليها وقفت وهـي ترمي بالارض.. واخذت المنشفة والملابس من الدولاب ودخلت الحمام(وانتــو بكرامه) فتحت التسريحه وماخلت سب وشتم الا وقالتها في الكوفير وجسـار .. بعدها استحمت بــمويا بــارده محاولة تهدي اعصابها ولاقدرت كل ماتذكرت بكت بقـوة.. هــانها كثــير وش مســويه له عشـان يجازيها كذا قفلت المويا وتنشفت لبست بجامه مريحه وطلعت.. لـــ سـرير على طول تغطت بالبطانيه وهـي ترجف من البــرد حاولت تنام بس الصداع .. مو راضي يهدا غيـر دموعها للي رافضه تـوقف تحس بـوجع كبير بقلبها ماراح تسامحه الله كفيــله وهالمره اختفى كم بيجلس عشـر سنـوات مجـرد ماتخيلت ممكن يختفي عشر سنوات شهقت بقـهر ورجعت تبكي رفعت البطانيه دورت جوالها ماحصلته طلعت لصـاله وهــي يالله تفتح عيـونها شافت شنطتها الصـغيره مرميه بالارض سحبتها وطلعت جوالها دورت على اسم شـوق واتصلت كــم رنه وجا صــوت شـوق الهاديه
الــو .. هــلا .. نوني ..
حطت يدها التانيه تضغط على راسها وقالت بصوت من كثر البكاء البحه واضحه فيه: شــوق بــندول فيــه

شــوق : ابشـري الحين اجيبها
قفلت منها ورمت الجوال بالكنب جلست على اقرب كنبه وغطت وجهها وبكت بقـوة مقهوره ماهي قادره تستحمل اكثر .. حست بخطوات وقفت بسرعه ودخلت اقرب حمام وغسلت وجهها اكثر من مره ماتبغا توضح لي احد انها ضعيفه كفايه للي صار خرجت بعد ماسمعت دق بالباب راحت واخذت نفس قـوي وفتحت الباب شافت شـوق ببجامه وشعرها عليه منشفه ووجهها خالي من أي مكياج حست بنظرات الشفقه بوجه شوق سحبت البندول وقالت بهدوء: مشكوره روحي نامي
ماانتظرت ردها وقفلت الباب بلعت الحـبوب وراحت للمطبخ تـأخذ مويا رجعت الكـاس مكانه وطفت نور المطبخ والصاله واتجهت للغرفه قفلت الباب عليها ودخلت تحت البطانيه وفي محاولة تنام من غير ماتفكر بحد بس تصحى وتتفاهم معاهم على الاقل الصداع يخف وقتها تقرر

..
..
..

المــطار
كانت الشنطه عند رجله والجوال عند اذنه
.. بــس انا بالمــطار يـ سيــدي
.. كلمه وقلتها ارجع صـار شيء جديد لازم ماتخاطر انتظرك بـكرا بالمكتب لاتتاخر..
انقهر بتغير الخطة قفل الخط ورجعه بجيبه حنى جسمه اخذ الشنطه وعلقها بظهره وتحرك طالع من المطار وعيونه لقدام يحس بغيض يبـغى يخلـص ويـرتاح من الاثنين
راح لسيارته ورمى الشنطة على الكرسي التانيه وحرك السيارة بسرعه جنونيه يخفف عن غضبه
..
..
..
خــارج حدود المملكة العربيه السعـوديه
المغــــــــــــــــــرب
كـانت بنفس مكانها جالسه وحاضنه نفسها وهــي تشــوف انغام رايحه جايه والجوال بيدها وكل ما رن الجوال دخلت غرفتها تتكلم وتطلع وسعد ماجا من يـوم ماطلع وش هالعائلة للي طاحت فيها استغفرو الله بس الحـاره صـارت هـاديه مااعاد يـدرو وش صــار نقزت من رنة الجوال وتـأففت بنزعاج ودخلت امها الغرفه وقفلت الباب تتكلم وهي مقهوره وش عندها من مصيبه
عضت على شفتها بغيـض ودقايق وامها تخرج وبيدها العبـاي رفعت حاجب يوم طالعت ندى وقالت بعصبيه: قـومي البسي الله يـاخذك
نـدى بخوف: مـــــ ــــ ــا بـــ ـــ ـــي
ماكنت ناقصه عنــاد للي فيــها مكفــي بخـطوات ســريعه وصلت لندى وسحبتها مـن يدها وقالت بحـده: مــاني طالبه الاذن منك ان قلت قـومي من غيــر سـؤال تقومــي
نــدى بخوف ماتعرف كيف تتصرف بين ناس ماتعرفهم هي لها فتـرة بسيطه من يوم ماتكلمت مع امها بس تهديد ابـوها خوفها منها وللـي شــافته اكيد لها ولاهـي عارفه وين تـروح بلعت ريقها وغمضت عيــونها من قـوة ضغط امها على يدها وهزها القـوي
انــغام بعصبيه: لك عشـر دقايق ماخلصتي بسحبك بشكلك هذا
دفتها بقــوة لغرفتها وقفلت البـاب بقوة وكـانت تســمع سبــها على ابــوها غطت وجهـها وبكت بـوجع وش تســوي حتى جوال ماعندها ولا فلـوس عشان تشتري جلست بالارض وعيـونها ضايعه مو عارفه وين تختبــي اساسـاٌ الغرفه صـغيره مافي مجال تتخــبى انفـتح الباب وهي حاضنه نفسها بقـوة سحبت جــسمها للخــلف وهــي تشــوف انغام جايه لعندها والــشر واضح من عيـونها
قالت بـرجاء: تكفيــن يــمه انـا بنتك الله يخـلــ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه

ماقدرت تكمل كلامها من رفســت انغـام ببــوز الكعب على كتف نــدى للـي انحنت تــأن تحس انغرص دخل كتفها بكـل قوتها كانت يدها على الضربه تضغط عليها تحاول تخفف الوجـع رفعت راسها بصــدمه يـوم حست جسمها طـاير فتحت عيــنها على الاخـر يوم شافت الرجــال رافعها كيــف دخل ؟! ومتــى ماحست من الوجع شافت انغام تلـبس وتمشي بميــاعه قــدامها حسـت الــروح بتطلع منها ماتــبي تــروح نفس المكان ماتبي تــروح للمــوت

..
..
..

تقلبت اكثــر من مــره رفعت يــدها بكسل سحبت البطانيه عن وجههـا فتحت عيــونها بثـقل رجعت غمضتهم لدقايق رجعت فتحتها تنهـدت وهـي تتـامل الغـرفه استـوعبت هـي وين
بعدت البطانيه ورفعـت جسمها التفتت للكمدينه وشـافت الســاعه شهقت 1 الظهـر نزلت رجلها وراحت الحمام(وانتـو بكـرامه) بـعد ربع سـاعه طلعت وصلت واستغفرت رفعت السجـاد وطبقتها رجعتها مكانها جلست بطرف الســرير زفـرت ولا هــي عارفه ويـن تـروح مـاهي غبيه تـرجع الحين بيت اهلها عشـان يتكلمو عنـها والا هـي رخيصه تجلس بالبيت حـتى جوالها راح تقفله عشـان توضح للكل انها مسافره شهر العسل ابتسمت بسخريه لنفسها وقفت وراحت لتســريحه طالعت نفسها جسمها وعادي متناسق ملامحها جلست دقايق تتـأمل نفسها ماهي بشعه والا هـي جميله بـس حلوه مافيها عيب اجـل ليش تركني غمضت عيـونها بقـوة تمنع أي دموع بكت كثــير جـا الوقت للي لازم تكون بـارده ومستسلم لكل شـيء ماحصلت غير التعب لنفسها وبـس محد يسـتاهل فتحت عينها شافت لبسها بنطلون جينز وبلوزه سـودا كت مبينه تفاصيل جسمها من بعد الرياضه ابتسمت بفخر على الاقل انجزت في حياتها شي
سحبت العـطر ورشت على نفسها ونزلته طلعت من الغــرفه ومشت بالممـر مدت يدها لنـور الصاله وفتحتها لفت بتمشـي بـس وقفت يــوم شافت الـرجل المـمدوده على يـد الكنب بلعت ريقها قــربت بشــويـش بــس صنمت يـوم وضح الشخص ماقدرت لا تتقدم لعنده والا ترجع مكان ماجات رجــع الحــين لــيش مــاهو فضحها وخلاص حطت يدها على قلبها تمنع نبضـاته الســريعه حسته تحرك بنزعاج لفت بســرعه رايحه للمطبخ تهـرب بــس ماانتبهت للطاوله للي ضربت رجلها حنت جسمها بســرعه وطلعت منها .. آآآآآه.. مسكت طرف اصبعها للـي ضرب بـرجل الطاوله غمـضت عيــونها تخفـي وجعها
... يـالله صــباح خــير..
رفعت راسها بفــزعه يـوم شافته واقف وشعره مبهدله بطريقه مغريه وازارير ثوبه كلها مفتوحه كـأنه دخل معركه من شكله لفت عنه بـدون ماترد وقفت راحت للمطبخ وهـي تعرج اهم شي تبعد عنه وتفكــيرها ليــش اختفى اذا بيـرجع ليــش يـاليت مــارجع كان اهون من انه يــرجع ويوضح لها انه قاصد يسـوي كذا جلست بطاوله وحطت راسها عليها بتعب شوفته اوجعتها كيـف بتعيش معاه رفعت راسها بســرعه يــوم قــال
كـان متكي على البــاب ومكتف يده وبكل بــرود وهــو يطالع فيـها: لاتسـوي شـي اهلي اتصلو بنتغذاء عندهم بتجـي خالتي قومي اجهزي
طالعت فيه لدقايق حرام تحب واحد مثله وبتطلع غبيه لو رضخت له وقفت بشموخ وقالت بنفس بروده: ببدل وبجـي
تعدته وطلعت من المطبخ وهـي ضاغطه بيدها بقــوة يستفزها بنظراته وبروده مااعتذر ولا كانه مخطي بحقها قفلت الباب بقهــر وراحت لدولاب طلعت فستان ناعم ابيــض ميـدي
لبسته وفلات لونه عنـابي فتحت شعــرها وســوت مكــياج نــاعم جــداُ تعطرت ولبـست الاكسسـوارات سمعت دق على البــاب اخذت عبايتها وطرحتها راحت لبـاب وفتحته طالع فيها وبعدها طالع للي بيدها وقـال : مالها داعي محمد ســافر من امس بالليل
اعطته ظهـرها ورمت العباي على الســرير وطلعت من الغـرفه بـدون لاترد عليه سمعت صـوت البــاب اكيـد بيـبدل خـرجت من البيــت وراحت لبيت عمها كان يفصل الحديقه بينهم دخلت البـيت وهــي تــشم ريحت البخــور ابتسمت بجامله ودخلت شافتهم متجمعين بصــاله

..الســلام عليكم..
كلهم التفتو عليها وردو الســلام
سلمت على عمها وعمتها وجلست بالكنب
شــوق وقفت وراحت لنفس الكنب جلست جنبها وقربت منها وقالت بهمس: كيفك الحين؟
لفت عليها وقالت بنفس نبـرتها: الحمدالله .. شــوي صداع عشــان مانمت تمام بس نمت خف بكثيـر
شــوق: الحمدالله ماتشــوفـي شــ

..السـلام عليكم ..
قــرب لــ ابوه بس رفع عــلي يده يمنعه يـقرب منه
علي بحده: ماني بحـاجة سلامك
جســار رفع عينه لنـوال ورجع نظره لــي ابـوه قال : افـا هـذا وانا جسار ولدك
علي من غيـر مايطالع فيه : وهـذا للـي كاسر ظهري انك ولدي
جسار بهدوء: الله يخليك يـاابوي لاتزعل منـ
قطع كلامه وقفت ابـوه قــدامه وبتهديد صــارم: مكان انا فـيه لاتوريني وجهك سـامع ولي كلام معاك يـ جسـار بس مو الحين خلي خالتك تـروح وقتها بعـرف اربيك من اول وجديد

دفه من كتفه وطلع من الصـاله معصب غمض عيونه ماكان يبغا ابـوه بزعل منه فتح عينه شــاف نــوال وابتسامة الشماته فيها انقهر اكـثر اعطاه ظهـره وراح عند امه جلس جنبها
رشـا بغـرور : بـابا زعلان عليك وعشان من عشان وحده ياليت تستاهل يعني الصـراحه ياليت حتى جمال عشان يشفعى لها ولاشي مدري يـ اخوي وش ربي بلاك عشان تـأخذها
فاطمه بعصبيه: رشـا كــم مـره اقوله بلاش من الكلام ذا ماتفهمي انتي ؟
رشا : ماما وش فيك هذا الصـ
فاطمه بصرخه : انكتمي
لوت بـوزه بقهر وتغضط بجوالها من الغيـض
امـا نــوال ولاشي حرك فيها ماتنكـر كلام رشـا جرحها وللي وجعها اكثـر سكـوت جسـار وكان صح كلامها المفروض حتى لو يكرها يسكـت اخته على الاقل احترام له ولها بس ماعليه راح تسمع من هنا وتطلع من هنا بتكرهم حياتهم وبتوريهم نـوال من هـي دقـايق حتى تدخل حرمه وبنتـين مع بعض وقـف الكل يسـلم خلتهم مــوضي وبنـاتها منـار ومنـاير
كانو البنت كاشفين وجههم بــس وحده مكياج خفيف والتانيه من غيــر مكياج والطرحه بـأهمال على راسهم تضايقت بوجود منـار هالناقص وقفت واعتذرت بـروحتها للمطبخ جسلت بطاوله بقهر ارتاحت من مقابلتها بالجامعه وكان كل يوم خصام وياليت على شـيء يسـتاهل والحـين بتقابلها كثـير شكلها رفعت نـظرها يـوم شافت شـوق سحبت كرسي وجلست قدامها
شـوق بهدوء: مــالك؟!
نـوال ببـرود: وش فينـي عشان تسأليني !!
شـوق ونظرها على نـوال: اعرفك ليـش قمتي تتهربي من منـار تـرا راح تحس خالتي وبتقول جيت على طول قامت ماينفع
نوال رجعت ظهرها للكـرسي: وبنجلس نسمع لناس وش تقول
شـوق : حابه يتكلمو عنك بشين ؟
نوال صغرت عيونها وقالت : لو تسوي الخيـر تكلمو عنك مايخلوك بحالك
شـوق رفعت يدها وحطتها على يـد نــوال: بـس خالتي بتزعل وخالتي مالها ومال سـوايه بنتها منـار وبعـدين هم جاين يسـلمو عليك يعني مو حـلوه بحقك
نوال قالت ببـرود: راح ادخل بس ماراح اطول يعنـ
قطع كلامهم صـوت جسار يناديها رفعت حاجب وش عنـده يصــارخ الاخ تتـأففت بضيق وقفت
حست بالفشله تدخل كذا شافت الخدامه طالع بالعصـيرات اخذته منها وطلعت وهـي تسمع خطوات شـوق وراها

دخلت الصـاله الكبــيره وشافت منار ورشا جنب بعض ميلت فمها وزعت العصــيرات حتى وصلت لجســار حطت العصـير بطاوله وكانت بتلف بس كان اسـرع مسك يدها وجلسها جنبه اجبـاريه ولاهـي راضيه تتشمت فيها منـار رضيت وجلست جنبه وهـو ابتسم وفـرد يده على رأس الكنب وكفه حاطه على كتفها
قالت بهمس: ابعد يدك عنـي
طالع فيها وقال: غيـرك يتمناها
رفعت حاجب وبنفس النبره الواطيه: هه قلتها غيـري مـو نــوال
طالع فيها لدقايق وابتسم وقال: وش فيها نـوال زود حتى جمال مااشوف
حبت تستفزه زي مااقهـرها: ماهو لازم تشوفه انت لان غيـرك شافه
من غـير شعــور ضغط على كتفها بكفه توجعت من ضغطه بس استحملت ابتسمت بنتصار له ورفعت حاجب دليل ماتـأثر فيني قال بهمس وهو يقــرب اكثر حتر صار فمه عند شعرها
قال بحده خفيفه عشان محد يسمع : لاتلعبـي بنـار
كانت عيـونها على صــدره حست بقشـعريها من قـربه ماتبغا هالقـرب تخاف تتـأثر ماتبغا تنفضح قالت بضياع وصـوت هاديه : انـا بنـار من يـوم ماصرت زوجتك
غمضت عيــونه لدقايق وقال :مـاهـو نـار زواجنا
ردت عليه: عذر واحد يمكن يغفرلك
بعد عنها وطالع فيها وقال بجمود ماكانه توه للـي يكلمها بهـدوء: ماعندي ولا تحاولي اعتذر
وقف وسط انظار الكل ابتسم بلطف وقال: يمـه صــاحبي مسوي حادث بــروح ازوره عليكم بالعافيه الغذاء
فاطمه بحنيه: الله يقـومه بسلامه انتبه لنفسك
موضي: مايشـوف شــر وانتبه لـروحك يـاولدي
جسـار طالع فيها يـأشـر لها تقـوم بس عناد رفعت رجل وحطتها على رجلها التانيه وتكتفت لفت لـي مناير وقالت وهي تبتسم لها : اخبــارك مناير وكيف الجامعه.. ؟!!
حــٍس القهـر يـأكله شـلون تطنشه وهـو واقف عند راسها يبغاها تقـوم وهـي ولا على بالها لفت تتونس مع بنت خالته لف عنهم وطلع من الصاله معصب حست باانتصار لو صغير اهم شيء قدرت تقهره ماكان عندها اصلاً كلام بينها وبين مناير بس عشان تقهره تكلمت مع مناير عن الجامعه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 11:33 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..
..
..

مكــان بعيــد عنهـم
جالسـين على الطـاولة واحد بيـــده ..كــوب القهــوهٌ .. والتانـي يمسـح طرف شفتـه بــاصبعه دليل على التفكيــر

... انــت وش للــي بتـوصله يــ رشيـد لـك 23 ســنه وراهــم مامليـت
رشيـد وهـو ينزل الكــوب وينــاظر صـاحبه ابتســم: ماامليــت لابغيـت تـوصل لشـيء حبـه حبـه

.. بـــس 23 سنـــه كتيــر ماااخذت للـي تبغاها ..
رشيد ضـرب صدره ببــاطن كفه اليمـين وبصـوته للـي يلامس الـوجع لي اول مره يظهره: لـي حـرقه بقلبي مارضيت تنطفي بمـوته راح امشـي على واحد واحد حتى احرق قلبهم
.. 23 سنه بيـن جــدران كبيــره يــااخـوي ـ؟!..
وقــف رشيــد وسحب نظارته الشمسيه من الطـاوله وقـال بحده: مــاهو شغــلك .. وانـا مســافر تـركيا عندي شغل مهم ســـــــلام
وتحــــرك بخــطواته المتباعده وهــو يلبس النظــاره مـــد يــده وفتح مقبض البــاب وطــلع
..
..
..
..

واقـــف وعيــنه الحــاده مــركزه بالنقطـــه البعــيده والمســـدس بيــده رفــعه بـاتقأن وفتح الامـان غمــض عيــن وعيــن على النقــطة ضغط بيــده حــتى تطــلع الــرصــاصه بســرعه كبيــره ودقايق حتى اختــرقت الهـــدف ابتســم بنتــصار ونزل المســدس ولــف معطي ظهره ومتـجه لغـرفة الاستــراحه بس رجله صنمت يــوم سمع طلق التفت بـراسه وبحركه لا اردايه رفع المسدس يـدور بعينه مكان فــي حــد حــوله والهــدوء عــم المكان

.. خــايف..

لــف بفجعه وارتخت ملامح وجهه ورفع حاجبه من كلمتــه وقــال بستنكـار: خــايف؟!!!
تقدم الشخص له وقــال بهـدوء: هـذا للـي شفته
كـان يطالع بملامحه ومــاعرف من هـذا قال ببــرود: مــين؟!
الرجــال ابتسم وقـال: خـلينـا حـلوين وندخل داخل عشــان نتفق وش رأيـك ؟!
رجـع مسدسه بجيب البنطلون وقـال : اسـف عندي امـور اهم من جلستـي معاك
الرجــال دارت عينه بالمكان وجسـار استغرب حركته وطالع بنفس المكان للـي يطالع فيه وصدمته خلــت عيــنه تــدور بالاسطـبل كــانو فــوق العشــر رجال مسلحين ومنتشــرين بطريقة محاصره لهُ رجـع نظره على الشــخص للـي قدامه وقال: كيــف دخلت؟
الرجال تقدم وقف قـدامه وحط يده بكتف جسـار وقال ببــرود: خلنا ندخل ونتفق وش قلت؟
رفـع يده ودف يد الــرجال ومشــى قــبله ودخل الاستـراحه ومــاهي دقايق حتى الــرجال يدخل وراء ويقفل البــاب ..

جــلس جســار وجــلس قــباله الرجـال
وقــال بصـوته الرجـولي .. معــك عمــاد ..
جســار مااهتم لي اسمه ونـاظر فيه ينتظـر يتكلم
عمـاد ويـرخي ظهره للكــنب وتكلم بكــل راحه : جــاي هنـا وانــا عــارف عنك كــل شيء يعنــي خـلنا نكسب بعض بدل مانخسـر بعض
رفع حاجب جسـار على كلامه وبـرضو ماتكلم ينتـظر يخلص ويقول للـي عنده
عماد رفـع عينـه لجســار وقــال :معــاي بضــاعه وابيها تكـون هنــا ولاتســأل من هــي وكيف
بس حطها هنــا وانتبه لها بنحط لها حـراس

ارتســمت على شفــايفه ضحكـة ســخريه وقال : والله وبصفـتي وش
عماد وهـو يلعب بعلبة المــويا للــي قدامه : بصفتك جســار ولانــي عــارف كــل شــي عنـك
وعــن اهـلك اممم دانــه والا ســـاميــ
قطع كلامه وقفت جســار وسحبه من يــاقة وضغط بيده على رقبته وقال بحده: ميــن انت؟!
عماد ابتسم وقال بصوت مخنوق: بالهـون يـ جســار بالهون
جسار رص على اسنانه وضغط على رقبته بزياده: ميــن انــت جاوب على قـد الســـؤال ؟!
عماد ضحك بعنــاد وقـال : عمــاد
جسـار بيده التانيه سحب المسدس للي بجيبه واشـر على راس عماد وقال بقــوة: والله انــي ابيــعها من انت؟!

عماد وعيونه على السلاح: ماتخاف تـرا الكثـره تغلب الشجاعه انتبه يـ جســار بــرا فـوق العشرة ...ورصاصه وحده تطيحك باارضك انتبــه

جســار وعيــونه بتطلع من العصبيه غيــر عروقه للـي وضحت : اقســم بالله لو تفتح فمك بكلمه اذبحـك هنــا
عمــاد وبنــره شاده : مــاهو انـا للي يتهـدد حطها ببـالك ماجيتك عشـان اسمع كلامك انـا جــاي بــأمر ولمـين تتــسلم ولاكثـر هــرج
بحــركه ســريعه من جسار خلى ظهره عماد بصــدره ويده ملتــفه على رقبة عمــاد وضاغط عليها واليد التانيه المسـدس مااشـر بــرأس عماد
جســار يمشــي بعماد للبــاب وقــال بصــرامه: نطلع من هــنا واسمعك تقــول لهم ينـزلو اسلحتهم والا والله ومااحلف عبث انــي مفـرغ المســدس بــرأسك فـاهم
هــزه بقــوة عماد قال : ايه فــاهم
فتح البــاب وطلع الكــل يــوم شــاف الوضع رفعو الاسلحه لـي جســار بس صــوت عماد خلاهم ينزلو الاسلحه ويـرفعو يدهم
رجـــع جسار بخفه للخــلف حتــى وصــل لــزر اخضــر بنص الجــدار وبــكوعه ضــربه ودقايق حتى جــو رجــال ومعاهم اسلحتهم وحــاصرو رجــال عمــاد
جســار نــزل راسه لعماد وقــال له بحده: ماتبغا تـقول مين انت ومن ويـن ؟!
عماد بطريقه مدروسه رفع رجله وبحــركه ســريعه مو محـسوبه ضرب رجل جســار للي انصدم من هجمته وافلت من يده انحنى جسار وحط يده على ركبته رفع راسه بسـرعه واشـر لعماد للي كان مطلع سلاحه ومـااشـر لجسار كل واحد وسلاحه قـدامه
جســار بسخريه: قلت الكثـرة تغلب الشجاعه رجـال اكثـر
عماد ابتسم وقال: اجل خذ هـذه
اطلق رصـاصه بـدقه على كتف جسار للي طاح المسدس منه وطـاح هـو بالارض ويده التانيه على كتفه انقلب الدور وصار عماد ماسك جســار وقال بصــراخ: للي يقرب والله اقلته
كلهم خــافو على جســار وقفـو مكانهم
عمــاد بحده وينـاظر جســار للي منزل راسه للارض ويضغط على الجــرح قال : اسمعني الحين بندخل البنـت وبتكون عندك وربـي الكعبه يــ جســار لو عـرفت انك قايل لحد عنها او مسلمها حـد كل السنين للي بانيه بيـنهدم بيـوم وليله وان عنــد وعــدي
رفع نــظره لـواحد من الحــرس وقــال بعا صبيـه : دخـلها
كـان يـعض على طــرف شفته ويطالع الـدم للـي ينـزل غيــر الوجــع رفع رأسه يوم ســمع كلامه وشــاف البنت للــي لابســه عبــاي والطرحه بـااهمال على رأسها وتمشــي وراهم رفع حــاجب بستنكـار من الوضــع
ســمع طلق رفع راسه شــاف عمـاد بـااحتراف يطــلق على الكـاميـرات ووحده من رجـاله يــساعده نــزل عماد لـي جســار وقاله بثقـه : علم رجالك الخبـر لو طلع انت اول الضحايه
ســــــــــــلام
وقــف وابتعد عنه ورجاله يحــرسـونه حتــى طلع ركضــو رجاله عنده واتصلـو بالطبيـب وســاعدوه يــدخل الغــرفه وهـو تفكيــره ابعــد من التعب حــس بــدوامه كـل مااحاول يصـغرها ويقــول هـانت كل مالها تكبــر وتكــبر ماايدري اذا بيجي يـوم يطيح فيـها والا بيــقدر يطيح الكل فيها غمــض عيــونه بـــوجع كبيــر وهــو يحس بيـد الطبيب يحـاول يطلع الرصــاص

..
..
..

رجــع والفــرحه معتليه ملامحه بيــشوف امه واخواته والاهــم هــي دخـــل البــيت وسبـقته ريحــت الغـذاء وازعاج الاطفال ابتسم بحب لطاريهم نــزل شنطته عند البــاب وتقدم بخــطواته وهـو واثق بيــشوفها الحــين تضحك ويـوم تشــوفه بيحاول يطلع عشــان تتغطى قــدامهم ابتسم
وقف قــبالهم وقــال بصــوته الرجولي : الســـــــــــلام عليكم

..خـــــــــــــــــــــــ ــالوووووو...

...يمـــــــــــــــــه عبـــدالله ....


..هــــــــــــلا بالمســافر....
ردودهم تفــاوتت حضن امه بقــوة وبــأس راسها ويدها
ماجدة بحـب : ليــش ماقلت بتجي كــأن ارسلت لك السـواق
قـرب من ريــم وحضنها وبـأس راسها وقال : مايحتاج يمه اخبارك يـ بنت ماعاد تنشافي
ريم وهي تعدل بلـوزتها: والله انت للي مختفي انت كيفك ؟
عبدالله يجلس وجنبه خالد ورهف وعلى حضنه طلال يبـوس فيه بحــب
ماجده تجلس قدامه: كيـفك يــا ابوي ان شاء الله تمام
عبدالله يـرفع نظـره لي امه وقال: الحمدالله .. انتو كيفكم بشــروني عنكم
ماجدة بتنهيده: الحمدالله
استغرب يـوم ماشافها اول مادخل وده يسـأل بس مايبغا اهله يستغـربو ســألو طالع بـرهف للي قالت بطفوله : ليـش مو خاله ندى معاك على بالي بتجي معاك
فتح عينه على كلامها مستغرب كيف بتجي معاه .. اذا هي هنا لـف لي امه يطالبها تفــسر له
ريــم قالت بحـزن: نــدى جــات امها قبـل فـترة واخذت بنتها بقـوة
وقف بصدمه قال : أيــش ؟!
ماجدة استغربت ردة فعله وقالت: اشبك ؟ وبعدين امها ماافي أي حق نمنعها
عبدالله بعصبيه: أي ام انتي يـمه رضيتي وعـارفه ان ابــوها مانعها تـروح وهي كيف رضيت هـي غبيه مو ابـوها حـرم عليها تطب المغرب نست والا أيـِش
ريـم نقلت نظراتها بينهم مستغربه عصبيته واكتفت تـشوف نهاية النقـاش
ماجدة تمسح على وجهها : مانسيت اذا هـي ماقدرت على امها انا بقـدر وبعدين امها شيطانه مااقدر عليها وندى ماهي صغيره بتعـرف تتصــرف
طـــلع من عندهم لغـرفته والشياطين بـرأسه حتى مااتصلت تقـوله انها بتـروح ولاقالت ان امها بتجي ولاشــيء على مخليته زي الحيــطه انقـهر صــار رايح جــاي بغرفته والقـهر يأكل بقلبه لو راح لها امه بتشك ولو جلس مابيـرتاح وش الســواه يــارب
..
..
..

عنـد البــنات
غــرفة شــوق يــرتبــون معاها الاغراض بشنطتها ويســولفو
شــوق طالعت بالشطنه وقالت: بنات تذكـرو
ضحى باابتسامه: يـــوو أيــام جسـور
رشــا بدون اهتمام: ولـيش تقـوليها كـأنه جســار مافيه
ضحى تضرب رجل رشا وقال: وجع بســم الله عليه بس اقولهم شــيء
شــوق وهي تسحب بــاقي اغراضها وترتبها: قــولي
ضحى تتــربع وقالت : ماتلاحظـو ان جســار تغير
شـوق طالعت فيها وقالت: كيف يعني تغيـر
رشا بقهـر: تغيــر من يــوم مااخذ نــوال
التفــتو عليها شــوق وضحى وقالت شـوق: ودي اعـرف ايش السبب للـي تكرهيها كـذا
ضحى بضيقه: والله جــد البنت طيبه وبنت عمنا يعني مره ماعليها كلام
رشـا وقفت بطفش منهم وقالت وهي معطيتهم ظهرها خارجه من الغـرفه:مشكلتكم

رفعت حاجب شـوق وقالت بدون اهتمام : اوقـات تخليني اكرها
ضحى: واوقات تحسي كانه امو اختنا
شــوق وعينها على الملابس": اقــول لايكثــر وخلينا نخلص

..
..
..


بنفس الفلــه بــــــــــــس بمكان تــاني
قســـــــــــــــم جســـــــــــار

كــانت متــربعه بالكنب وبطــاوله مــوزعه الاوراق فيــها وكــوب العصــير على يمـينها
كانت مشـغوله بالمشــروع الجديد وبتشتغل بالبيت عشان تتهــرب من تفكير جسـار وبمـا ان عمها يـاسر حالف مطب الشـركه الا بعد شهر يـقال شهـر العسـل خلت السكـرتيره تجيب لها اوراق بدون مايدري يـاسر رفعت عنيها يـوم فتح الباب
تقــدم لصـاله حتى رفعت حاجب وعـيونها على الشـاش الابيض للـي ملتف بكتفه ابتسمت بسخريه وقالت : ابـو سبــع ارواح
كــان مـو رايق لها ولا وده تطول الهـرج عشان مايطلع حرته فيها ولانه تعبان وده ينام بدون مايتكلم معاها بــس هــي مو نــوال لو ماطلعت حقها من عـيونه حالفه عليه لاتكره حياته
طالع فيها لدقايق وشاف الاوراق وبيدها القـلم والاب مفتوح والعصيــر ولبسها للي بـرموده عند الركبه وبلوزه سماويه كت وشعــرها للي مـرفوع بـدون اهتمام
قـال بـدون نفس: مـاهو وقتك
نزلت رجلها من الكنــب وقفت تعدت الكنـب وصلت عنده قالت بسـتهـزاء: اجـل قـدرو عليك ياليت صـابو الرأس كـود تفـك العالم من شـرك

يـوم شافت انه بيـرفع يده لفت بتهـرب بس مسكها من يـدها بقوه وقال : ليـش هاربه والا بس ترمي كلام وتهربي
طالعت فيه بثـقه وقالت: مااهربت منـك خايفه على جسـمي لايتشـوه
صغرت عينها وقالت : وفيك شده لضرب ماتخاف اضربك بيدك للـي توجعك
ورفعت حاجب بنتـصار وابتسمت بشــمات اكبــر
شاف نظرات الفرح بعينها ونبـرة صـوتها مـاكـأنه زوجها للي المفـروض تخاف عليه وتسـأل من مسـوي فيك كــذا .. وتدعـي على الســبب بس دايم عكس ودايم بظل عكــس
قال بهـدوء: ابعدي عني لاني مو طايقك ولا طايق روحـي
تكتفت وقالت : تدري ودي اعررف من مسـوي كـذا عشان ابــوس رأســ
قطع كلامها ضغطته المفأجاه لفمها يمنعها تتكلم قال بعصبيه: كم مـره بنجلس نعيد ونزيد اسلوبك اسلوبك
سحبت يده منــها وهــي تحس فكها تفتفت منه ضغطته قالت : ماعجبك اسـلوبي طلقنـي
ابتسم بسخريه وقال : حتى بالحلم مايتحقق

قالت بجديه: تزوجتك بالغصب راح تطلقني بالغصب ولو كلفني الشيء ذا حياتي
يجـاريها ورفع حاجب: كيـف ان شـاء الله؟!!
قالت بكـل بساطه: اخلعك لا انت ولاغيـرك يلـزمنـي
جسـار ينـاظر فيها : وبدخلي ابـوي واخوك المحكمه انتي مجنـونه اكيـد
نــوال بغــرور: قــول للـي تقــوله انـا وانت مايجمـعنا سـقف واحــد
جســار :والله اقــول اتــركي الكلام ذا وسـوي لي اكـل ميت جـوع
اعطته ظهـرها وراحت جسلت بنفس المكان وتربعت بتطنيـش لكلامه وسحبت اول ورقه قـدامها واخذت القـلم تنشـغل عنه انقــهر من حـركتها وقف قـدامها وطالع بالاوراق والاب وعـرف انــه شغلها
غمض عيــــنه يصــبر نفسه فتح عينه وقال بحـده: مو قـلت شــغل مــافي
نــزلت الورقه بدون اهتمام وسحبت العصـير شـربت منه ورجعته مكانه
ارخـت ظهرها للكنب وقالت بــكل بــرود: شــغلي مــو شـــــــــــغلك
مــاحس الا هــو مــاسك الكــأس وكـــابه كله على الاوراق وقفــت وشهقــت بقـــهر
رفعت نــظرها له شافت الابتسامه وبيــده الكــأس للــي مخــلي شــوية عصــير على الكــاس قـربه من فمه وشربه ونـيته يقــهرها نــزل الكــأس وقـال وهــو يمشـي بتجاه الغـرفه
.. الحــــــــــــــمدالله ...
مـــــــــــاحــس الا بيد تضــربه بــقوة على ظهره التفت يبغا يمسك يـدها وبـلا شــعور ضــربته بكل قــــــــــــــــــــوتها وكل طاقتها على اصــابته دفهــــــــــا
وحنى ظهره وهـــو مــاسك كتفه المصــاب امـــــــــا هـــي تغلي تحــس لســى مابرد خاطرها ولابيـبرد صــارت تدور بالمكان أي شي تبغا أي حاجه تطفي النار للي جواه

كــان عاض على شفته بقـــوه والمسكن للي ماخذه من ضــربتها راح رفع جسمه وشافها كيـف تدور زي المجنونه واضح القهــر فيها كــان مايبغــى يــوصل لكذا حاول يتجنبها بــس هي الا والا تكلمه وصار للي صــار التفت عنها معطيها ظهره ودخل الغرفه بــيحــاول ينام والا هـو عارفه ماراح يقدر دام قــام الـوجع عليه
..
..
..

بعـــيد عنـــهم
المغـــــــــــــــــــرب
جالسه عند البــاب ومتكيه ظهــرها عليه وضــامه رجلها لصدرها وعيونها بالغرفه تـدور حست ولو بجـزء من الراحه ان محد لمسها ولا احد دخل عندها بس رموها هنا وطلعو وقفـلو البـاب عليها ماتدري ليـش اذا مايبغو شـيء اساسأ ليـش تجي تفكيــرها ضايع بينهم ولاهــي راح تفهم وش نيتـهم اخذت نفس بضيـق لها ساعه هـنا ولا ودها تصـارخ وتكون منسيه وبصـراخها يتذكروها نـزلت راسها لركبتها وغمضت عينها وحشــها عبـدالله ماهـي عارفه كـيف تـوصل له ولاهـي عارفه كيـف تكلم نـوال حتى الارقام مـو معاها ارتجفت شفايفها وبكــت شــوق له اكيد رجع مـر شهــر على السـفر اكيـد عرف انها سافرت مع امها وش مسـوي بدونها وش بيــسوي عشان تـرجع له
حست بالباب للي ضـرب طـرف ظهرها قــامت بســرعه ويدها على ظهرها طالعت في الباب وشافت انـغام بلعت ريـقها ورجعت خـطوه للخلف
انغــام بدون نفس : يلا خلينـا نطلع
اول ماقالت كـذا بغت تبـوس راسها وتنط من الفـرح طلعت بسـرعه خلف امها وهـي تدعي محد يتعرض لها اهـم شي تطلع من هنــا سـالمه
..
..
..

بمكــــــــــــــان تــــــــــاني

كـــان عيــنه تدور على رجــاله وقال بحـدهُ: ويـــنه ؟!!!
واحد من رجاله قـال بخــوف: اتصـلنا عليه مــارد
ضـرب بعصاته على الارض وبعصبيه: والله لـو يجـي الليل ومـاحصـلته بيـنكم العقـاب الاكبـر لكم
وقـف بهيبته وطــلع من عنــدهم تـاركهم يتهـاوشو مــن يكلمه

..
..
..

فتــح عــينه بتعب من الوجـع مااقـدر ينـام الا الفجــر الله يسـامحها على الضـربه رفـع جسمه بصـعوبه طالع حـوله مـافي أي اثـر لها تنفس بغيض وبعد البطانيه ونزل من الســرير وبيده السليمه يحـاول يطلع له ملابس ويـأخذ شـور بعـد جـهد طلع ملابس وباقي المـلابس طاحت عن رجله زفـر بقــهر وتـركها وراح يتســحم بصـعوبه بسـبب يـده

عــندها كــانت مـروقه على الاخــر مجهـزه احلى فطــور على الاخـر مدلعه نفسها ولا راح تهـتم لحـد حاطه الفطـور بطاوله غيـر ريحة القـهوة للـي منتشـره بالمكان جلست وصـارت تـأكل بدلع وهـي تتـلذذ بكـل شـيء تـذوقه وكـأنها اول مـره تــأكل رفعــت عينها
وغصــت كـــــــح ..كـــح ..كـــح
سحبت المويا وشــربت وهــي تكح من الفزعه ماحست بـوجوده الا قـدامها سحب الكــرسي وجلس طالع بالاكل ورجع طالع فيها وقال بقــهر : ذا كله لك
نـزلت المويـا بغيض وقالت: قـول ماشاء الله
ريح ظهره بالكـرسي وقال وعينه على الاكل : على الاقـل في شي اسمه ذوق ومعاك واحد بالبيت مو بس انتي كان انتظرتيني
رفعت حاجب وقالت: هالناقص اجيب لنفسي المـرض من شـوفتك
حب يقهرها قال : شـوفتي مـرض والله يوم السعد للي تصبحي على وجهي
ابتسمت بسخريه: مشكلة الثقه بنفس
قال بنغزه لها: مو لازم انتي تشـوفيني غيـرك يشـوفه
عرفت قصده ضحكت بصوت عالي وناظرته وقالت: الله يهنيكم ويديمها عليكم
قال ببـرود: قـربي لي الاكل وساعديني ميت جـوع
نـوال جلست رجل على رجل: والله لو تموت قـدامي مااعطيتك لقمه ساعد نفسك بنفسك
جســار : لسانك يـ بنت احمد
نـوال بدون اهتمام وقفت: ساد نفسـي الله يسـد نفسك
جات بتطلع بـس وقف بوجها مسكها من بلوزتها و سحبها له قال بحده : اقـسم بالله يـ نوال انـي مستحملك كثـير
رفعت حاجب من كلامه وقـالت : يلا اضـربني والا اقـولك اذبحني لاطلع حرتك فيني روح استقوي على الرجال للي بغى يموتك لاطلع رجولتك علي يــ ابو رجــوله
كان يطالع ملامحها وهي تتكلم بـكل بــرود ماحس الا ودفها بكل قوتها على الطـاوله للي طاحت منها كــم صحن والكــأس وتناثر على الارض بلعت ريقها وهـي تــشوف عــروق رقبته واضحه تقدم لها وبكــل قــوته كــــــــــــــــــــــــ ف صــوته صــدى بالمكان
قالت بصـرخه: والله لو تنقـصي من رجولتي والا تتكلمي معاي بهذا الاسلوب بتعامل معاك باابشع الطرق كم مره اقولك مابي امد يدي عليك ماابي اضربك بس انتي تحديني انتي تخليني ااضرب وانا ماابغا اضــرب لمتى بنعيد لمتى راسك ذا بيكون مقفل
لفت عليه وكـأنه مااصار شي طالعت فيه وقالت بنفس نبـرة صــوته : حتـى واحد فينا يبعد عن التاني انا ماابيك مااطيقك ليـش ماتفهم
دفته بــقوة وطلعت من المطبخ معصبه دخلت الغرفه وقفلت الباب ونزلت بالارض تبكي بقــهر قـويه قـدامه تتحاول ماتضعف قدامه بس ماهــي قادره تتحمل اكثــر
رفــعت يدها بـرجفه وحطتها مكان الكــف للي وجعها وكانه روحها طلعت بـكل قـوته ضربها الحقــير الله لايسـامحك




انتهــــــــــــــت

تـــوقعاتكم يـ حلويـن



أشعر إنّا رجعنا لـ الصفر
مات فيني شعوري ماشعرت
مادري الحب في قلبي صغر
والّا انا اللي على قلبي كبرت ؟!



سبـحانك اللهم وبحمدك أشـهد أن لا إله إلا أنت أستغـفرك وأتوب إليـك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 11:35 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وبـركاته
كيـفكم؟!!
ودي اتكلم بكم نقطه بس مستعجله وتوني خلصت البــارت وماقدرت اراجــع البـارت
اعذروني على الاخطاء الاملائية أن وجــد
راح ادخل وقت ماافضى اقـرأ ردودكم للي تسعـدني

هالبــارت خـفيف وهادي شــوي لي البـارت الجـاي للي ااتوقع بيــكون نــار

مااطول عليكم





قـــراءة ممتــعــة



الجــــزء الخــــــــــــــامس

تحزني الذكرى بكل الاماكن
ياللي معكْ اجمل شعور البدايه

انا أحبك لـ النهايه و لكن
ماراح نبقى مع بعض لـ النهايه




بيـــــت جســار
الســـ7ــاعه مســاءاً

واقــفهُ قبــال المــرايا تحـط اخـــر لمســاتهـ ا.. نـزلت يـدهُـاا تــرجع المكيـاج مكانه وبـاقي الاغـراض بـعد مارتبت التســريحه نـاظرت نفسـها كـانت لابـسه تنـوره ميــدي لـونها عـودي
وبــلوزه بلـون الابيـض وفـلات ابيـض وتـاركه شـعرها المستشور نـص يغطي ظهرها والنص بين اكتـافها مزينه يـدها بسـاعه وخاتم ناعـم ومكياج بسيــط رشـت لنفسها عطـرها المفـضل
وابتسمت بـرضى طلعت من الغــرفه تجهز الاغـراض جــاي عمها يـاسر عندها اليــوم للي مـاهي عارفه وش ســبب زيـارته المفـاجـأه
دخــلت المطبخ واخـذت الدله تـوديـها المجــلس طلعت من المطبخ وتتــعدى الصـاله انفتـح البــاب لفت راسها شــافته داخل مااهتمت له من بعد اخـر شيء صـار بينهم مااعاد تبغا تقابله ولاهـي راضيه تتقبـله مالها الا الصـبر وكـم شـهر وبترجع مكان ماجات هـذا للي يـدور ببـالها دخـلت المــجلس وحطت الدله على الارض قـريب من الطاوله حنت جسمها تقـرب الضيـافه بشكل مرتب رفعت نظـرها له يـوم سمعت صـوته يكلمها
كان متـكي على البـاب ومكتف وعيـونه تنـاظر المجلس للي ريحـة العـود منتشـره والضيافه موجوده بشكل حلـو غيـر شكلها المرتب عـرف ان احد جـاي بس مين ماايدري
قال بهــدوء : ميــن جــــاي؟
.. عمــي يــاسـر..
قـال : اهــا .. وليـش لابسـه كـذا..!!
عدلت وقفـتها وناظرت نفســها لبسها عادي وعمها للي جااي رجعت ناظرته وقالت : مااظن فيـه شيْ
عدل وقفته وبخطواته دخل المجلس وقف قبالها وقال وهـو يتفحص جسمها: ضيـق شـوفي كيـف التنـــ
قطع كلامه صـوت الجــرس التفت للبــاب ورجع طالع فيـها وقـال : غيـريه بسـرعه
طلع من عندها يفتح البــاب تقـدمت بخطواتها وقفت عنـد بـاب المجلس ابتسمت يـوم شافت عمها جـاي وبيده اكيــاس
قالت وهـي مبتسمه .... حيــا الله يســوري ..
.. الله يحيــكــ .. واستحي على وجهك عمك يـاسر وش يسوري ذي
ضحكت على كلامه وقـربت منه سلمت عليه واخذت الاكياس وهـي تقول: ليـش متعب نفسك تـرا مايحتاج

وهــو يدخل المجلس قال: مافيها شــيء

دخـلت وراء وهي تحط الاغراض علـى جنب سحبـت الطاوله عنده وحطت المويـا والعصــير وجلست جنبه قالت بحب: لـك وحشه
يـاسر وعيـونه على نـوال: الله والوحشه لـك اسبـوعين ماتشـوفيني ماصـار شيء
نـوال بضحكه: حتى لـو فاقدتك
دخـل جسـار وهـو يغلي من القهـر لانها طنشت كلامه وجالسه جنبه وبلبس ضيق جلـس قبـالهم ويهز رجله بهــدوء وعيــونه عليهم
يـاسر ابعد عينه عن نـوال وطالع بجسـار وقـال : كيــفك ؟!
جســار ببــرود: بخيـر الحمدالله
يــاسر لف لـي نوال للي كانت تـأخذ الحلى وتقربه لعمها والدله بيـدها تصب بالفنجان القهـوه وتمد لعمها قـال : ودي اكلمك بـموضوع ؟!!
نـوال حسـت اصلا ان الزياره مو كـذا اكيد في شـيء تنهدت وهـي تنزل الدله على الارض وجلست جنب عمها وطالعت بجسـار ورجعت طالعت بعمها مستغربه الهـدوء للي فيهم
يـاسر وهـو يحط يده على فخـذ نـوال وقال برجوله : اعـرفي اني ماسـويت كذا الا لصالحك يـ نوال ولاتـزعلي مني انت عارفه ان غلاتك عندي اكثر من بنات عمك
نـوال وعيـونها مركزه على يـاسر بخفوت قـالت : وش صـاير
يـاسر اخذ نفس وقال : ماراح تشتغلـي معاي بشـركه
دقايق حتى تستوعب وش يقـول وقالت : نعــــــــم؟!!!
جسار بتدخل وبكل بـرود: للي سمعتي شركه مافي
لفت عليه وقالت : من تكون انت عشان تتكلم ؟!
جسار رفع حاجب على كلامها وقال: زوجـك يـ مدام
نـوال بعصبيه : لا يـ جسـار زوج على ورق مالك أي حاجه عندي انا حره بحياتي وقلت لك قراراتي انا للي اقولها اناا للي ارفض والا اقبل محد يجي يغصبني على شي ماابيه والشـركه راح اداوم فيها واذ ولد رجـال وقفـني
جسـار وقف وتوجه لها بس يـاسر كان اسـرع وقف قدامه صـار يـاسر بنص مابين جسار ونـوال للي وقفت يـوم شافته جاي عندهـا
جســار بعصبيه: غصب عنـك ولد رجال
يـاسر ويده على صـدر جسار بمحـاوله يبعده عن نـوال قال بهدوء: صـلو على النبـي ياجماعه مايصير

نـوال ببـرود: عليه الصلاة والسلام بـس هو للي راكبه الشيطان
جسـار بـدا يتنرفـز من نـوال للي تتكلم ببـرود وتقول كلام مو قده انقهر منها مـد يده يبغا يسحبها بس كانت مختفيه بقصـرها وطول وعـرض يـاسر
يـاسر دف جسار بقـوة خلاه يتـراجع للخلف وقـال بقهر منهم : كل واحد ينكـتم اسمـعو للي عندي بدون حركات اطفال
جسار بقهـر رافع يده تهديد: واقسم بالله لـو اسمع صوتها بتشوف شيء مايعجبها
بعدت عن عمها حتى تطلع وتبـان لجسار للي عيـونه اتجهت لها وقفت بكـل ثقه
وقـالت: لا يـ حبيـبي مانـي اصغـر عيالك تهددني للي ماتوصله بيـدك وصله بـرجلك
تقدم بخطواته السـريعه سحبها من يدها حتى صـارت قباله
ضغط على معصمها بكل قوته يخفف النـار للي اشتعلت بداخله منها تقول بدون ماتحاسب وش تقـول وماتخاف
يـاسر مسك يد جسـار بقـوة يجـر نـوال له خايف لاتنضرب منه يعرف جسار مايتحمل الاسلوب ذا يمكن يجيها كـف ينومها بمستشفى وقال بعصبـيه : وبعدين الواحد مايقدر يجلس ويتكلم بهدوء ايش القصـه صغار انتـو اطفال عشان محد يتحمل التاني تراكم متزوجين لو لوحدكم وش بيصير حريقه
كـانو الاتنين ساكتين كل واحد عينه على التاني بنظرات حاده
يـاسر سحب نـوال وجلسها جنبه وجلس ونـاظر جسار للي واقف وعينه للحين عليها قال : اجلس انت كمان هذا وانا موجود مالي أي احترام بينكم
نـوال باست راس عمها وقالت بهدوء: لك الحشيمه اسفه بـس هو للي يبـدأ
جسار جلس وحط رجل على رجل وقال بكل بـرود: ضربني وبكى وسبقني وشكى
التفت له ورفعت حاجب ابتسمت بشمات على جنب رجعت ظهرها للخلف ورجعت تناظر عمها للي قال بسـرعه :خلاص لاتبدا خصام من جديد
التفت لجسار وقال بحده: وانــت لااسمع حسك سامع
مااهتم لنبـرة يـاسر وتكتف ومـريح ظهره ينـاظرهم بـكل بـرود الدنيا والا كانها للي قبل شـوي استفزته بكلامها هـذا هـو بدقايق يـرجع زي الثـلج
يـاسر طالع بنـوال وقال : حصلت لك وظيفه بجامعة .. معيده احلى وافضل من الشـركه
نـوال : لا
يـاسر قال: ليـش لا؟!!
نـوال : لـو انا طلبتك يمكن اوفق بس تجي فجـأه تـأمرني اطلع من الشـركه محد له الحق والشـركه لي فيها نصيب ويمكن اكبـر تـرا عرفت ان النصيب الاكبر لـي
يـاسر اخذ نفس وقال: وليـش مو راضيه تفهمي بس تبغي تعاندي وتكسـري كلامي وهذا انا اقول نـوال الشاطره للي مستحيل تـردني
نـوال بـدون اهتمام رفعت يدها واشـرت لجسار بدون ماطالع فيه وقالت : قصـدك هذا للي قالك روح حاول فيها عشان تبطـل بدون نقاش بهذا الموضوع للي عندي قلته ماراح اطلع من الشركه
جسـار طالع فيها وقال بحده: هذا عنده اسم ولو اشوفك تعيدي الحركه هذه والله اكوفنك هنا ولو ابغا اطلعك بطلعك بنفسي ماانادي احد يقنعك
يـاسر حس الحين بتقلب خصام لف لنوال وقال: والله ما قال لي لـيش العناد الحين
نـوال : قال والا ماقال الشـركه بعد اسـبوع راح تحصلني قدامك
جـسار رفع حاجب وبتحدي: نشـوف كيف تـروحي
نوال ابتسمت: لايكون انت للي تمنعني
جسار بسخريه: افـا مو عاجبك
نـوال: كثيـر
جسـار :لسانك
نـوال : سـوري مااقدر عليه خصـوصا عند ناس من امثالك
جسار : هذا كله عشان تركتك وجيت تـ
يـاسر قاطعه بصـرخه: جســـــــــــــار
نــوال ولا اهتز فيها شي ناظرته وقالت: اول مايـطري على الخايب افعاله
طالع فيها دقايق وضحك بصـوت عالي محاوله يقهرها يحس ينقهر لو شاف بـرودها وهو للي معروف بـالبـرود والتطنيش الا انها تقـدر تقهره
يـاسر بحســره : لابالله انجن ماحد يقدر يقول شيء انا وش جايبـني هنا
نـوال : اتركك منه مجنون
يـاسر لف عليها وقال: وانتي معاه
ابتسمت بحب له وقالت بهمس: خاطري اطلع معاك بسـياره
رفع حاجب من طلبها وقال بنفس نبرتها: ليـش؟!
ماتدري ليـش طالبه هالشيء وخطر ببالها بس للي عارفه ماودها تجلس قدام جسار تحس بتموت من القهر وهو بكل بـرود يذكرها بسـواته والا كانه مسـوي شي الواحد يعتذر وهو يضحك بفخر على انجازه حست شوي وتقوم تخنقه غيـر الضيقـه للي جات لها مجرد ماذكر لها هي مانست عشان يذكرها والا هي قادره تنسى تحس للحين مجـروحه ومكسوره بكل يـوم تصحى تقول يمكن راح يتعدل وبيجي يعتذر وبيجي يبـرر سبب يخليها تتغاضى افعاله وتنسى بس دوم يتبث العكس وتشوف الاهمال والبـرود لها
نوال بضيقه: بلـيز
حس من نبرة صـوتها فيها شي وقـف وقال : نـوال يلا البـسي بنتظرك بسـياره
جسـار وقف على كلام يـاسر وقال: على وين ماخذها وش شايفيني قدامكم
يـاسر يلطف الوضع: بـأخذها مشـوار عندي شـوي كلام ابيها وبرجعها ماراح اتـاخر
جسار : لا انا اطلع وانتو اجلسو تكلمو هـنا
نـوال تعض طرف شفتها من القـهر ودها ترد بس تخاف تخرب على نفسها خصوصا عمها يـاسر ممكن يوقف مع جسار
يـاسـر بهدوء: الله يهديك يقـال بسـرقها ترا كلها ربع ساعه ونـرجع
جسـار طالع فيها شافها ساكته وهـاديه مو بالعاده رجع ناظر يـاسر وقال : لاتتـأخرو
يـاسر لف لـي نـوال وقال: بسـرعه
طلعت من عـــندهم وراحت لغرفتها تطلع عبايتها لبسـتها بســرعه وسحبت الجوال من الشـاحن واخذت الشنطه التفت لصـوته
.. ماني غبـي عارف انك انتي للي طلبتي منه ياخذك ..
نوال وهـي تحط الجـوال داخل الشنطه: ماقلت شـيء
جسـار تقدم وصـار قبالها وقال : لاتكـذبي
رفعت نظرها له وقالت ببـرود: ماني متعوده عليه عشان اكذب
جسـار بهـدوء: هالمـره بـمزاجي راح تمشـي لكن المره الجايه تتحامي بااحد عشان تطلعي مابيـرضيـني
تكتفت نــوال وقال بـسخريه: والله حـلو مايرضيك .. اجـل انت مـاترضيني
جسـار طالع فيها وقال: مـو مهم مايرضيك المهم انا وش يرضيني
نـوال : مانـي عبده يـ جسـار لك حياتك ولي حياتي
جسار : زوجك وزوجتي
ابتسمت وقالت : هه متنــاقض
جسـار اخذ نفس وقال : كثـير
حست بنغزه من كلمته بس مااهتمت لفت الطرحه بسـرعه وقالت : عن اذنك
طلعت من عنده بدون مااتهتم له وجـوالها الا كـان يــرن مـزعجها خــرجت من البيـت وهـي تشـوف سيـارة عمها يــاسر اتجهت لها
..
..
..

الجـهه التــانيه من البــيت بتحديد غرفة النـوم
رفع رجله من الارض ومـدها على الســرير وهــو يـزفر بتعب طالع بـزوجته للـي خلصت من الصـلاه وتطبق السجاد وتستغفـر
.. احـس كل يــوم بـالوجع على نـدى البنت مسكينه ..
طالعت فيه زوجته للي حطت السجاد والشرشف بمـكانه وجـات لعنده جلست بسـرير الجهه للي جنبه وقالت: مالك حصل شيء ؟!!
رفع يده يمسح على شعره وقال بتعب: مااعرف شيء عنها والله اني واجعني الحـال ذا ماادري وش اسـوي
فاطمه :وانت ليش وافقت على سفرها
علي نـاظر زوجته وقال: من اليد للي توجعني مسكني وخاطري اعرف مين هـو
فاطمه: ليش مااعرفت من الـرجال

قال بـوجع: لا والله ذكي .. انتبهي يــا فاطمه يزل لسانك بشيء
فاطمه وهي تتـمدد قالت: لاتخاف سرك ببيـر ان شاء الله .. نام نــام لاتشغل بالك الله معاها ويحفظها هـي عند امها
علي : وهذا للي يخـوف عند انغام ماتعرفي من انغام والا نسيتـي افعالها
فاطمه تنهدت وقالت: مانسيت الله الهادي
علي يسحب البطانيه قال: تصبحي على خــير

..
..
..

بيــــت مـــــــــــــــوضي
بـوســط الـصاله جالسه وبيــدها الجـوال تتكلم مع صحباتها بدون اهتمام لي اختها للي تتكلم على رأسها بس انتبهت لكلامها رفعت نــظرها ورفعـت حاجب استنكار
... تـرا حالك ماهو عاجبني لا انا ولا امـي لمتى بتكوني منتظره مـرت فـوق العشـر سنـوات وللحـين متمسكه فيه وياليت هو متمسك فيك شـوفي اول مارجع تزوج

عـارفه انهم يبغو مصلحتها والكلام للي يقولو بحسن نيه الا انهم محد منتبه انهـم يوجعوها بكل كلمه تطلع منهم هـي عارفه انها كبـرت والعمر يمشــي والخطاب مايجـو الحين الا المتزوج او المطلق بس ماهي غبيه صـبرت كثـير ماراح تتعب وتمـل الحين اصلا تعودت على الصـبر مالها الا الصبــر هي حافظه الوعد حقه حافظه الوعد للي قبـل 23 سنه صح صغيره وعمرها كان 13سنه الـورقه للحين مختفظه بـها بـس القلب رافض غيره رافض عقلها يفكـر بغيره مجرد مااحد يقولها خطبك فـلان من غير ماتفكر ترفض حتـى وصلت صار عمـرها بثلاتين
تنهدت بحـزن وهـي تشـوف اختها للي اصغـر منها تتكلم بقهـر من حالها
منـاير : منـار عمرك مو صـغير شـوفي تـزوج وعايش حياته حتى يـوم جيـنا ماكلف نفسه يسـأل عنك ابفهم لمتى بتنتظري
منـار بطفش : ماتعــبتو من الوضع ذا كل يـوم تتكلمي من جـا هالمره
منـاير بالطف: جـا ابو حاتم للـي زوجته ماتت السنه للي راحت يبـغا يتزوجك والصـراحه الرجال مايتفـوت وانتي عمرك مايسمح حتى تترددي
حـز بخاطرها كلام اختها بـس ماعليها بحد قالت وهي تنهي النقاش: غيـر جسار لاتفكـرو
منـاير بعصبيه: انتي شكلك ماتفهمي امي تعبت منك والله تحزن ليش حسـوده ماتبغي تفرح فيـك
منـار بدون اهتمام: بتفرح فيـك قريب زواجك مو بعيد
منـاير : لاتحسبـي الوضع بينسكت محسن مسـافر الحين لكن لو رجع بيجي كلام تاني
منـار: لامحسن ولاغيـره يجبرني اتزوج حد تاني انا جسـار بنتظره لو على فراش الموت بظل انتظره
منـاير بخوف: وش هالكلام التافه استغفري ربـك
منـاير: استغفـرو الله بس رجاءاً لحد يفتح الموضوع ذا
منـاير بيـأس: واذا طال الوضع وجاه عيال وعايش حياته وانتـي
منـار بهدوء وهي توقف وتأخذ جوالها: الله كـريم

طالعت فـي اختها للي انهت النقاش بطريقتها وراحت غـرفتها تنهدت بحـزن على حالها
..
..
..


الاســطبل
واقــف على الــباب متكتف ينـاظرها للي لابسه العبـاي والطرحه من غير ماتتغطـى عنــه
.. مـاتقـولي ليـش جـابوك هنـا؟!!..
البنت بخـوف: والله مااعرف
رفع حاجب وقال: وانتي وين ماسحـبوك جيــتي؟
البنت وهـي حاضنه كفـوفها ببعض وضامتهم لصدرها وعيـونها الـواسعه تنـاظره بخـوف: اهـلى ابــي اهـلي
.. وانا وش يعـرفنـي وين اهلك تحمـلي ..
طلع من عندها وهـو يشـوف الحـارس يقفل البـاب بالمفتاح وراء وكـانهم خايفين تهـرب نـاظرهم ثلاث على البـاب بااجسامهم الضخمـه ولبسهم الاسـود والاسلحه معاهم تحسـب لي أي ظـرف تنهد وهـو مية شغله بـرأسه مـايدري متى اليـوم للـي يرتاح فيه الهـم للي يـأكله بـكل دقيقه وتفكـيره للي محاصر على اهله ثـقل كبيـر على قلبه همــس
يــــــــــــارب
طلع سيــارته واتجه لهــم مــاهي ربــع ســاعه حتى وصــل جنــب سيــارته طلع من الســياره وتحرك بخطواته وهـو يدخل مفتاح السيــاره بجيب البنـطلون دقايق حتى يسـتقــر داخل البيــت الكبيــر وعيــنه على الاشخاص للي جالسين بالصـاله تقـريبا خمـس رجال نـاظرو فيه
واحد قال بسخـريه : بدري
مااهتم له وتقـدم لهم حتى يجلس بالكنب ويحط رجل على رجل وعينه مـركزه على شخص قـال ببــرود: مزعجني بتصـالك من امس خيــر
.. الـرئيس معصب منك من تـزوجت وانت مهمل شغلك ..
دارت عينه عليهم ورجع نـظره عليه وقال مطنش سـؤاله : وين حمـزه ماشفته
.. الحين نقـولك الـرئيس معصب منك تقـوم تغيـر الســؤال ..
اخذ نفس وقال: راكان مالي خلق لي كلامك وين حمـزه؟!!
راكان : عنده مهمه هـو وسـالم
.. اهــا .. المهم ابـي اعرف وش سـالفة البنت بالمـزرعه ترا ماني ناقص غباء ومشاكل ..




.. احتــرم حــالك ..
التفت بــرأسه لصــوت وقـف تلاقـائي وتقدم له بخطواته حتى صــارو بنـص الصــاله والكل يشـوف المعركه للي بتصـير

جســار: محترم حالي من قــبل مااشوفك وانا من حقــي اسـأل البنت ميـن
.. لا جــاء الـوقت للي بتعرفها بتـكون اول واحـد ..امـا الحين ماراح نقـول شيء ..
جسـار رفع حـاجب وقال: احد قـال لك طرطور هـي بمكاني ومحد يدخل الا بموافقتي خليتها يومين عندي بمزاجي
.. اجل اطلب من الـرئيس ماانت موافق ..
جسـار بدون اهتمام: ماانتظر موافقته لاني بجيبها بكرا هنا
راكان وقف وجا عند جسار قال: مجنون انت ؟!!
جسـار : تحملوها ماني مـسؤول عنها
راكان سحب جسـار من يـده حتى ابتعد عن الكـل وقال: جسـار البنت مهمه عند الرئيس وحالف لو تهـرب والا احد يقـول شي والله يموته
جسار يبعد يده عن راكان وقال: وانا وش يهمني من ذا كله
راكان اخذ نفس وقال: جسار الله يخليك خلينا نكمل شغلنا بـكرا بنسافر ورانا مهمه صعبه لازم نستعد خلي البنت لـي وقت تاني
جسـار: انا ابغا اعرف من الـرئيس
راكان بهـدوء: كلنا نبغا نعـرف من بـس خليه لـوقته
جسـار : الغـريب ماعمـره جـا الســعوديه هذا الغـريب
راكان ناظر جسـار: ماجا ببـالي انتبه ماشاء الله مايطوفك شي
جسـار بفخر: اعجبك
راكان قال: خلنا ندخل للجماعه مسفـر معصب منك الله يهديك
جسار يمشـي وبدون أي اهتمام قال: بكيفه
..
..
..

المغــــرب

بغيــر العــاده كـانت بــسوق مع امها للي ماخلت شـي الا وتــأخذه وللي زاد استغرابها من ويــن الفــلوس هم يالله يدبـرو نفسهم بس توقعت ان شغلت امها هي للي تجيب لها الفلوس مااتنكر انه حـز بخاطرها الشيء ذا وبشفقه تتـأمل امها للي اغلب الاغراض ملابس مغريه غير المكياج ماحبت تـأخذ اغراض لان عارفه ان مـال حــرام تنهدت بتـعب من امها للي لهم اكثـر من سـاعتين وهــم يدوره بالمحــلات
.. بــنت لـي ساعه انـاديك ويـن رحتي..
التفت لي امـها وقالت : معاك
انغام وهي تتـأمل القطعه بيـدها وقالت بتـردد: وش رأيك فيه
ناظرت الفســتان وقالت : عـادي
انغام مااهتمت لي رايها وقالت وهي تـأخذه عند المحاسبه: ماعندك ذوق

خـرجو من المحل وفـرحت يــوم طلعو من الســوق كانت ماسكه بعض الاكياس وللي يشوفها يحسب اغراضها وهي مالها أي حاجه فيها شافت انغام تحط الاكياس بالارض وتسحب جوالها من جيب البالطو وتتـصل تكلمت مغربي ومافهمت عليها
قفلت الجوال ورجعته بجيبها وحنت جسمها تسحب الكيس وتمشـي للي الجلسات عشان ينتظرو السـيارة
انغام وهي تجلس وتخلي الاكياس قدامها: اجـلسي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.