آخر 10 مشاركات
251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )           »          231 - بقايا ليل - كيت والكـر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الانتقام المرير - ليليان بيك (الكاتـب : سيرينا - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-16, 10:05 PM   #141

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي


مشكوره لامارا على النقل شوق مايحصل معها بسبب سوء خلقها ومعاملتها السيئه لاخوانها واخواتها لم تجد احد يسال عنها الكل تخلى عنها وبقيت وحيده وساري نقمته عليها من ايام زواج نايف منها عم يظهر بسوء معاملته لها بس حرام لانه ماعم يراعي ربه بها حدا بيترك زوجته بالمستشفى بلا اكل ولا فلوس جد مافي رحمه كان رفض ان يتزوجها اذا موطايقها ليه يتزوجها ويعذبها معه اما محاوله هروبها فكانت غباء منها بس هي كانت متامله ان تخلص من حياه الذل الي عايشه فيها اما اولادها فماشاء الله قرود وموطبيعين بعدين ساري عم ينقضها مايوجه الاولاد ويربيهم والله بس تاركها لحالها والاولاد موطبيعين والهم القفله وان جود تحرق جواد ويتهموها انها السبب وكلام انها مهمله مو شايفين ان الاولاد عندهم فرط طاقه وبدهم اربعه يمشوا ورائهم \\\\سميه غيرتها ذبحتها رغم انها شايفه ان ساري موطايقها وهي كمان ورغم انها سبب زواجهم بس سبحان الله المراه بضل بتحب ان زوجها يكون لها وحدها بس لازم ترحم شوق شوى لان شوق موطمعانه بساري وما بتفكر فيه كزوج \\\\\ام صقر كانها بدات شوى تتغير من ناحيه شوق بس تغير بسيط البارت كثير حلو ورجعت ضاقت انفاسي تبكينا

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-12-16, 02:46 PM   #142

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمى على الفصل الرائع وفصل حزين بانتظار الفصل القادم

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-16, 08:19 AM   #143

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ...يسلمووووو على الردود والمتابعه

بسم الله



بارت 26.1



بعدالعشاء
ركبت القهوه على الغاز سمعت صوت طرق
باب الجناح
توجهت للباب وبهدوء : مين ؟؟
شمس من خلف الباب: جدتي تقول لك تعالي انزلي
ردت بنفس الهدوء،: ان شاء الله
لوت بوزها ما تبغى تنزل توصي لها تنزل
ولما تنزل تسم بدنها بفلسفتها
تذكرت القهوة وركضت للمطبخ بسرعه
واول ما دخلت شهقت وهي تشوف
جود على الطاوله الملاصقة للغاز
وماسكه ابريق القهوه وتبغى تصب
فوق راس جواد للي جالس تحت الغاز بالضبط
صرخت بدون وعي : جود
رفع جواد راسه وركض لجهة امه بضحكه : ماما
تنهدت براحه وتوجهت لجود بعصبيه تبغى
تأخذ منها الابريق
هزت جود راسها بالرفض
مدت شوق يدها تأخذه
رمته جود من يدها بسرعه
نفضت شوق رجلها لما حست بالحراره على رجلها
تحاملت على نفسها
ومسكت جود ونزلتها عن الطاوله
ومن حراره الوجع ضربتها وبعصبيه ودموعها تنزل من الالم : كم مره
قلت لك ما تقربين من الغاز
ونفضتها بقوه من حراره الوجع : كم مره قلت لك ؟!
كان بكاء جود يعم بالمكان
طنشتها وتوجهت تبحث عن شيء يخفف
وجع حرقها
مع دخول ساري وهو يشوف وجه جود احمر
من البكاء : وش فيها ؟؟
جود وهي تشاهق : ضلبتني
ساري وكأنه لقى شيء عليها يطلع حرته فيها. : وليه تضربيها ؟؟؟
ردت وهي مغمضه عيونها بألم واشرت على رجلها : حرقت رجلي
قاطعها بعدم اهتمام : يا ليتها حرقتك كلك
ومت وارتحنا منك
وحمل جود واخذ جواد بيده وطلع من الجناح
بعد ما طلع انهارت بكاء من وجع الحرق ومن وجع
قلبها للي تزيد كل يوم بعد يوم طعونه
تتمنى تكون بحلم وتستيقظ منه
وينتهي كل شيء
**
**
**
**
**
**
في اليوم الثاني ما نامت الليل من الحرق
ناظرت قدمها وهي تشوف كيف احمر مكانه
حطت زيت خروع
وبعدها طلعت من المطبخ وشافت عيالها
بالصاله يضربون بعض
تنهدت بعجز ما في حل جننوها بحياتها ما شافت بشطانتهم
زفرت بقرف من هالحياة
لمتى تتحمل ؟!!
وبدون وعي صرخت صرخه عاليه تطلع
كل الكبت للي بقلبها
وناظرتهم والشرار يطلع من عيونها : وقسم بالله للي يقوم من مكانه
قاطعها وهو واقف خلفها : وش رايك تربطينهم
علشان حضرتك تبقين جالسه
وبعدين ليه صوتك طالع ؟
وقبل ما ترد كمل : وقسم بالله لو اسمع حسك
ادفنك هنا فاهمه
ورمقها بنظرات ناريه
ناظرته باشمئزاز كل يوم بخلقتها حتى لو ما كان دورها لازم يمر على جناحها ويتفقد العيال
عفست ملامحها لما مسك شعرها بقوه : انت قد هالنظره ؟!
ما ردت وهي تناظر جواد ماسك جود من
شعرها ويقلد ساري: قد النظره؟!
مدت يدها وبعدت يده عن شعرها وبقرف : يا ليت ما تعلم العيال وحشانيتك
وتقدمت من جود وحملتها بعد ما ابعدت جواد عنها
وتركتهم متوجه للغرفه
وشهقات جود تخف
جلست على السرير ومسحت على راسها
وحضنتها علشان تنام
وهي تناظر جوري نايمه بسلام
اغلب النهار نايمه وتصحى بالليل
متى ترتاح من هالتعب
جسمها مو قادر يتحمل أكثر
**
**
**
**
**
في اليوم الثاني بالمطبخ تجهز الغداء
قاطعها دخول ساري :،شوق خذي
ومد لها الجوال
ناظرت الجوال باستغراب من رح يكلمها الحين
وبسرعه تناولت الجوال لما شافت نظرات ساري
المعصبه
اخذت الجوال وردت بجهل لهويه المتصل : الو
رد بصوت حنون : هلا
عقدت حواجبها : ياسر!
ياسر بهدوء : ايه ياسر
اخبارك ؟!
ناظرت ساري وردت بهدوء : بخير
ياسر : ابغى رقم جوالك علشان اتواصل معك
قاطعته شوق : ما له داعي
ياسر بنرفزه :،شوق وبعدين معك ؟!
تراها واصله معي لهنا !
زفرت شوق بهدوء : انت وينك الحين ؟!
ياسر بضيق : راجع لبيتي
شوق باستفسار : زرت عيال شريفه ؟!
ياسر بغضب مكبوت : يخسون
قاطعته باستغراب: وش صاير ؟!
ياسر بقهر وشوي يبكي :،تخيلي
بعد ما طلعت من عندك رحت ازورهم
ولما وصلت دخلوني مجلس الرجال
وما سمحوا لي ادخل البيت !!
شوق طلعت من برودها : والله ؟!
على كيفهم ؟!
ياسر بقهر: ايه على كيفهم !
تخيلي لما قلت لفارس تراه هذا البيت لنا وما يطلع لك تمنعني
ضحك باستهزاء علي وقال انه البيت ابوي سجله بإسم عيال شريفه
شهقت شوق وفتحت عيونها باستنكار : وش تقول ؟!
عدلت ملامحها لما شافت ساري يناظرها باستغراب
من شهقتها
لوت بوزها قاعد لها مراقب
طلعت من المطبخ مطنشه اشارته لها تتكلم قدامه
كملت شوق بعدم تصديق : تلقاه كذاب
ياسر بخيبه : انا قلت له كذا
بس قدم لي كل الاوراق الرسميه
تخيلي القهر ؟!
وش يفرقون عيال شريفه عنا ؟!
حتى السياره وكل شيء مسجل بأسماء
عيال شريفه
وحنا ولا فلس احمر طلع لنا !!
مقهور قهرني هالفارس الله يأخذه
شوق ومن داخلها تغلي من فارس
ما همتها الفلوس بس شيء يقهر : وليد وش قال ؟!
ياسر بغيض : لو شفتيه ما تعرفينه رافع خشومه للسماء
لابس جينز وهالنظارات والسياره اخر مديل
تخيلي سلم علي برؤوس اصابعه ؟!
والا شريفه لو تشوفينها ما تعرفينها !!
متكشخه على الموضه وصابغه هالشعر
اخخخخ قهروني حسبي الله عليهم
ضاق صدرها شوق من كلامه وتمنت تروح تمسح فيهم الارض
وتعرفهم قدرهم
ياسر بغبن : الله يلعن الفلوس كيف تغير النفوس !!
شوق : ابوي كان معه فلوس بس ما تغير
ياسر تنهد : مو كل الناس واحد
شوفيهم مسكوا كم فلس شافوا حالهم وتكبروا
شوق ما تبغى تحرجه : كيف وضعك المادي ؟!
ياسر تنهد بهم : الحمد لله
شوق : ما يكفيك الراتب؟!
ياسر بقهر : انسي ولا تسألي
الحمد لله
الا انت اخبارك ؟!
شوق بعناد : جاوبني بالاول انت ؟!
وكيف زوجتك ؟!
وعندك عيال او لا ؟!
قاطعها ساري دخل الغرفه بغضب :،ابغى الجوال عندي
مشوار ضروري !
شوق بهدوء : اكلمك بعدين ياسر لانه ساري
يبغى الجوال !
وقفلت قبل ما تسمع صوته
ومدته له بهدوء
سحبه من يدها بقوه : انت وين جوالك ؟!
تراني مو حاط هنا مقسم للاتصالات فاهمه
وطلع من الجناح
طنشت كلامه وطريقه تعامله لانها تعودت على هالحال
بس مقهورة من فارس وشريفه كيف يعاملون
ياسر كذا ؟!
**
**
**
في اليوم الثاني
جالسه بالصاله مع ام صقر وهي تفكر كيف
ابوها فضل عيال شريفه عليهم ؟!
أم صقر تقطع افكارها : وش رايك تروحين معي صديقتي عازميتني وعزمتكم معي ؟!
شوق ناظرتها بضيق خلق : لا ما لي خلق
ام صقر : لمتى ساجنه نفسك ما تطلعين من هالبيت ؟!
اطلعي وغيري جو !،
ناظرتها شوق وهي رافعه حاجب من متى الحنيه
بس ردت بهدوء : مرتاحه كذا
ام صقر بقهر من عنادها : على الاقل خلي العيال يغيرون جو حاكريتهم بالبيت
شوق مطت شفتها بسخريه : قولي تبغين العيال
يطلعون ويغيرون جو !
خلاص خذيهم معك
قاطعتها ام صقر بعصبية من سخريتها : وبعدين معك ؟!
انت ليه تفسرين الكلام على كيفك ؟!
عقلك هذا مريض ومتخلف
الواحد يكلمك بطيب نيه وانت تفسرين على مزاجك
دخل ساري وجلس عند امه وهو يناظر التوأم جالسين يلعبون : وش فيك معصبه ؟!
ام صقر زفرت بضيق : انا الحين ابغاها تروح على العزيمه وهي تفسر الكلام على كيفها
قاطعها ساري بهدوء،: هدي اعصابك وما رح يصير الا للي بخاطرك
ورح تروح معك ورجلها فوق راسها
ام صقر بزعل : خلاص عمرها ما طلعت
ساري بتصميم على رأيه : قلت لك رح تروح يعني رح تروح
قاطعته شوق باعتراض :،بس انا ما ابغى اروح
قاطعها بحزم : كلمتي ما اثنيها
وناظر امه : متى العزيمه ؟!،
ام صقر وعيونها تنتقل بين ساري وشوق : اليوم
بعد المغرب ان شاء الله
طالع شوق بأمر : المغرب كوني جاهزه
انت والعيال
تكره نبرته المتحكمه فيها
لمتى يتحكم فيها كذا ؟!
ما تبغى تروح على العزيمه كل شيء غصب !!
ام صقر بهدوء : سميه تنتظرك فوق
ابتسم ساري : تأخرت عليها
ووقف : تأمرين على شيء يمه ؟!
ام صقر بحنيه : سلامتك يمه
طلع من الصاله
ناظرت ام صقر شوق تناظر الارض وشاده على العبايه نطقت بتردد : خلاص اذا ما تبغين لا تروحين
زفرت شوق بضيق ورفعت نظرها لام صقر والدموع تلمع بعيونها ما تكلمت حست اذا
نطقت بحرف رح تدخل بنوبه بكاء
قررت الانسحاب
اخذت عيالها وطلعت لجناحها وهي تحس نفسها
مخنوقة
من ساري وتحكمه فيها
**
**
**
**
بعد المغرب
طلعت اسراء مع ام صقر للعزيمه
توجهوا للسياره
ركبت ام صقر بالكرسي الامامي وردت السلام
رد السلام وناظر بالمرايه اسراء لوحدها
رفع حاجب وناظر امه :وينها ؟!
ام صقر ندمت انها قالت له عن السالفه وبهدوء: حرك انا قلت لها ما تروح
فتح باب السياره وهو يتكلم وضاغط على اسنانه : انتظروا شوي وراجع
وتركهم بدون ما يسمع اعتراضهن
ام صقر ما تبغى تتأخر عن العزيمة رددت بضيق:- لا حول ولا قوة الا بالله
اسراء مدت بوزها : ضروري تقولين لها تروح ؟
ام صقر : انت تعرفين الحريم كثير يسألوني عنها
وصرت انحرج من أسئلتهم ما تحضر اي مناسبه
اسراء هزت راسه وهي مو حابه شوق تروح معهم
**
**
**
**
**
شوق بنفاذ صبر : جواد اعطيني الجوال
جواد وهو يبتسم ويلعب بحواجبه : لا لا
جود بضحكه طفوليه : اركض اركض
جواد بابتسامه شيطانيه ناظر شوق وبعدها
صار يركض بارجاء الجناح وشوق خلفه
تركض
حاصرته بزاويه الصاله وبعصبيه : هات الزفت
جواد والجوال خلف ظهره : ما معي زفته
شوق بنفاذ صبر سحبت يده واخذت الجوال
منه
ومسكت اذنه : ليه ما تسمع الكلام ؟!
ساري من خلفها : علمي نفسك ليه ما تسمعين الكلام ؟
نقزت وبخاطرها هذا جني ما تحس فيه لما يدخل
رجعت خطوتين للخلف وناظرت جواد
للي صار يبكي لما شاف ساري
ساري مسح على رأسه وناظر شوق : انا وش قلت لك ؟!
خمس دقائق تكونين جاهزه فاهمه
مو انت للي تكسرين كلمتي
شوق بهدوء ظاهري : خالتي قالت لي ما اتجهز
قاطعها بصرخه : ولا كلمه
انا لما اقول شيء يتنفذ ورجلك فوق راسك
فاهمه
طالعته بنظره بارده بليده ما تدري كيف تتعامل معه
للحظات رجعت خطوه والتصقت بالجدار وهي
تتحسس خدها
تكلم والشرار يطلع من عيونه : كم مره قلت لك هالنظرات ما ابغى اشوفها ؟!
وقع نظرها على عيالها يناظرون بصمت
يحز بخاطرها تنضرب قدام عيالها
لما ما شاف منها رد فعل تقدم منها وهزها من
كتفها : اكلم جدار انا انقلعي اجهزي بسرعه
مشت بدون ما ترفع راسها
واخذت التوأم وتوجهت للغرفه
وين تروح عند فارس ؟!
والا ياسر ما عنده مكان لها ؟!
تحس الدنيا ضاقت فيها
جهزت التوأم وهي ماسكه دموعها بالغصب
مجروحه حيل وما حد حاس فيها
لبست العبايه وتغطت وطلعت وهي حامله جوري
ناظرها حامله الجوري بحضنها والتوأم يمشون قدامها ومستانسين انه في طلعه
ناظرها بقرف ومشى قدامها وهو ماسك التوأم دخلت السياره بهدوء بعد ما ردت السلام بهمس
ام صقر بتأفف : كذا اخرتونا عن العزيمه!
ساري وهو يحرك السياره :حصل خير
اسندت راسها على الشباك والهموم جبال على صدرها
ساري بهدوء : لا عادي اتصلي فيني لما تكملين
انا تحت امرك يالغاليه
ام صقر : ليتك سالم
اسراء بضحكه : سميه انبط كبدها تبغى تروح معنا
بس النفاس حصرها
ساري ابتسم : خليها تخلص فتره النفاس وإن شاء الله نعوضها عن ايام الحشره كلها
اسراء : ما تقصر
وقفت السياره وقبل ما تنزل أم صقر : بيننا اتصال
ساري : ان شاء الله
نزلت شوق وهي تحس الغصه بحلقها
وقفت وهي تعدل جوري بحضنها
قلبها طار على صرخه ساري
وهو ماسك جواد من يده ووقف قدامها وبصراخ : وينك عنه يركض بطرف الشارع
انت ما عندك دم ؟!
حرام تكونين ام لانك مو قد المسؤولية
حست بالاحراج وهو يصرخ عليها بالشارع
تدخلت ام صقر وهي تمسك جواد : حصل خير
خلاص اسكت فضحتنا
ساري زفر بضيق : وقسم بالله ابغى اكسر رأسها
على اهمالها
كانت تشوف نظرات الشماته والفرح بعيون اسراء
اخذت نفس ومسكت يد جود وتوجهت للداخل
تاركه ساري وام صقر واسراء
وساري يتوعد فيها على هذي الحركه
بعد لحظات حست بحركتهن خلفها
اسراء بشماته : تلقي وعدك تراه متحلف فيك
كيف تتركينه وهو قاعد يكلمك
قاطعتها ام صقر : خلاص يا اسراء
ترى وصلنا عند الجماعه ما نبغى فضايح
اسراء وهي تعدل شيلتها : يصير خير
**
**
**
**
**
جلسوا بمجلس الحريم
وحطت جوري على الكنبه جنبها وسحبت جود
حطتها جنبها على الكنبه
ام خالدصديقه ام صقر : عادي خليهم يلعبون
خذوا راحتكم
وطلعت من المجلس
ام صقر بانتقاد : ليه لابسه العبايه ؟!
نزليها تبغين تفضحينا ؟!
شوق وهي تناظر كشخة اسراء وبهمس : مرتاحه
ام صقر : على الاقل شيلي الطرحه والنقاب
زفرت بضيق وما ردت لانها بكل بساطه ما تبغى تفشل نفسها
خليها كذا احسن
دخلت ام خالد ناظرت شوق : ليه لابسه حبيبتي العبايه :
هاتيها عنك
شوق ناظرتها وبهمس : مرتاحه فيها
ام خالد ابتسمت : لا تخافين ما في رجال
هنا خذي راحتك
واعطيني عبايتك
ام صقر بنظره حاده : اعطيها عبايتك
ناظرتها شوق وابتسمت بسخريه بخاطرها
جنت على نفسها براقش
ام صقر هي للي جابته لنفسها هي رفضت تشيل العبايه
بما انها مصره ام صقر تتحمل نتائج الفشيله
وقفت شوق ونزلت العبايه والشاله والنقاب
وابتسمت ببرود وهي تشوف علامات الاستنكار
بملامحهن
ما تدري سبب الاستنكار هل شكلها ام لبسها
ام شعرها للي فوق حد اذنها
ام خالد مدت يدها تأخذ العبايه وهي منصدمه للحين
شوق بهدوء اشرت بالرفض وخلت العبايه جنبها
ناظرتها ام خالد مو عاجبها و طلعت من المجلس
ام صقر ووجهها احمر من الفشيله والقهر : انت وش لابسه؟
بيجاما ؟!
ويا ليت جديده !!
كم سنه لها عندك ؟ فشلتينا !
وش تقول ام خالد الحين ؟!
اسراء منحرجه منها همست لام صقر بكلمات
ام صقر هزت راسها بالرفض
ابتسمت اسراء بخبث وهمست : خلاص نقول لها هذي الشغاله
ام صقر تكلمت بسرعه : لا لا انسي
وطالعت شوق بقهر : حسبي الله فشلتينا
شوق وهي تتظاهر بالبرود مسكت جواد وجلسته
جنبها مطنشه كلامهم
وداخلها سكاكين تنغرس بداخلها
دخلت ام خالد وهي ترحب بأم صقر واسراء
وتسألهم عن الحال والاحوال
وشوق مثل الجدار ما حد معبرها
ام خالد بغرور : ايه رحنا نخطب له بس ما عجبتني البنت
سمراء
انا اذا ما كانت زوجة عيالي مزيونه مستحيل تدخل هالبيت
والله دوم اقول يا بختك يا ام صقر
عندها سميه واسراء ملكات جمال يا بخت عيالك فيهم
ورمقت شوق بقرف
ام صقر نافشه ريشها بسميه واسراء : تسلمين
اسراء بغرور : والله ساري يقول اكيد امي
دعت لي بالكعبه ورزقني سميه
وطالعت شوق بطرف عينها
ام خالد بوقاحه : كيف قدر يتزوج على سميه ؟!
ويا ليت اخذ شيء يستاهل
اسراء : عيال نايف خلوه يتنازل ويتزوج
ام خالد : ليه ما اخذتوهم بدون زواج ؟!
ام صقر بهدوء : النصيب
ام خالد تناظر شوق بفوقيه : وش مكمله دراسه ؟!
طنشتها شوق وهي ماسكه يد جود وتلعب باصابعها
حست ام خالد بالفشيله
اسراء تستدرك الموقف : ما وصلت الثانوي
ام خالد لوت بوزها بقرف : كيف ساري تزوجها
؟!
انا زوجة ولدي اذا ما كانت شهادتها هالقد
ما تدخل البيت
ابيها مثقفه حلوه مؤدبه خلوقه
ام صقر : ان شاء الله ربنا يرزقه الزوجه للي تسعده
ام خالد : امين
قدموا الضيافات ورفضت شوق تحط شيء بفمها
تحس نفسها جالسه على نار تبغى ترجع لغرفتها
غثوها بالكلام
مسكت نفسها وطنشتهم بلعت ريقها وهي تحس
بالغصه بحلقها
تحس الوقت يمر ببطئ
ما غاب عنها نظرات ام صقر الحاده والمنحرجه
بنفس الوقت
دخلت أم خالد وهي ترحب بحرمه واول
ما دخلت عرفتها على ام صقر : هذي ام صقر
وهذي كنتها الحلوه اسراء
وذول احفادها لام صقر
وهذي اشرت على شوق : شغالتهم
فتحت شوق عيونها باستنكار وهي تناظر الحرمه للي دخلت
وشكلها من الطبقه المخمليه
ناظرت اسراء للي ابتسمت وراق لها الكلام
ناظرت ام صقر للي سكتت وجلست
ولا كأنه الموضوع يهمها
من البدايه وهي جالسه وساكته لهن
ومطنشيتهن وهن يرمن النغزات
بس توصل فيها هذي توصفها كذا
كرامتها انهدرت بما فيه الكفايه
وبدون سابق انذار
كانوا اصابع يدها على خد ام خالد وتكلمت والشرار يطلع من عيونها : ما احد شغاله الا انت والحثاله للي جالسه معهن
روحي شيلي الطبقات للي على وجهك المخرع
ام خالد فتحت عيونها بصدمه والشرار يطلع من عيونها : انت قد هالحركه ؟!
ام صقر بفشيله وهي تناظر شوق: انت ما تستحين على وجهك
الحين اعتذري لام خالد بسرعه
طالعتها شوق بكره : ان شاء الله
الحين اعتذر لها
وتقدمت من ام خالد وطبعت اصابعها على خدها مره ثانيه : اعتذر لاني من بدايه الجلسه ما وقفتك عند حدك
ام خالد والشرار يطلع من عيونها : والله الحين لاشتكي عليك واوقفك يا وقحه
ام صقر تظرب على جبهتها من هالفضيحه : امسحيها بوجهي يا ام خالد
ام خالد وهي مو ناويه على خير : انت لك الحشيمه يا ام صقر بس ذي لازم تتربى
ام زيد بانتقاد : ليه ما تسفروها يا ام صقر
دامها شرسه كذا ؟!
اعطت شوق للحرمه نظره قويه ومسكت عباتها
ولبستها والنقاب
وحملت جوري وبصوت غاضب : ذيك طريق المحكمه روحي اشتكي علي
ام صقر والشياطين تنط فوق رأسها : بالله عليك يا ام خالد تمسحيها بوجهي
شوق وفاض فيها الكبت خلاص سكتت بما فيه الكفايه : ليه وجهك ممسحه ؟!
اسراء فتحت عيونها باستنكار : تدرين انك وقحه ؟!
شوق ببرود : انا انتظركم برا لما تكملون سهرتكم
السخيفه
للتذكير فقط ترى ملابسي المتفشله منهن
قولي لولدك ساري البخيل ما ينفق علي
تزوجته وفلس واحد ما اعطاني
اذا تبغين اشحد علشان أشتري ملابس ما عندي مانع
وابتسمت بسخريه من تحت النقاب وطلعت
والتوأم معها
اسراء بتوعد : وقسم بالله لتندم هالحقيره
ومسكت الجوال تتصل على ساري
زمت شفايفها بقهر لا يمكن الاتصال فيه حاليا
ام خالد وهي مولعه : انا نفسي افهم كيف زوجتيها هالهمجيه لولدك ؟!
ام زيد تفتح عيونها باستنكار : هذي زوجه ولدك ؟
ليه ولدك ما يصرف عليها ؟!
ام صقر احمر وجهها بالفشيله وبترقيع : هذي كذابه
اتعمدت تلبس كذا علشان تفشلني
وبخاطرها يا فضيحتي ام زيد رح تنشر وتبهر على كيفها
**
**
**
**
يتبع ....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-16, 08:20 AM   #144

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






ساري بعصبيه بعد ما خبرته اسراء بالسالفه : وليه ما اتصلتي فيني من اول ؟!
اسراء بقهر : لي نص ساعه اتصل فيك لا يمكن الاتصال
ساري بتوعد : انا قريب من البيت اطلعوا دقيقه واكون عندكم
قفلت اسراء وناظرت ام خالد : لا تهتمي
ساري رح يأخذ حقك اضعاف ويجيبها مثل الكلبه
لهنا وتعتذر
ام خالد : و هذا انا انتظر
ام صقر اعتذرت مره ثانية وطلعت ووجها مخطوف من الفشيله
اسراء تناظر بالخارج باستغراب

توجهت للسياره وفتحت الباب وعقدت حواجبها : وينها ؟!
ساري وهو عافس ملامحه : مين ؟!
اسراء باستغراب : شوق مو برا !
ساري نزل من السياره وقفل الباب بقوه :،شوفيها داخل
ام صقر عقدت حواجبها بخوف : لا قبل نص ساعه طلعت برا تنتظرنا
ساري غمض عيونه وضرب على جبهته بقوه : الحيوانه هربت
شهقت ام صقر ووجهها انخطف
اسراء : وين رح تروح بالليل ؟
يمكن رجعت عالبيت
ساري زفر بعصبيه : اركبوا الحين
والله لاكسر راسها
يصير خير
حرك السياره وعيونه على اطراف الشارع
يبحث عنها
وين يلاقيها بهذا الوقت ؟!
معقول تواصلت مع اخوها ياسر واخذها ؟!
عض بقهر على شفته كان مغفل لما كلمت ياسر اكيد اتفقت على الهروب
وناظر امه ووجهه احمر من العصبيه :، وش صار بالضبط ؟
ام صقر : حسبي الله عليها فشلتني
لابسه بيجاما
قاطعها ساري بنفاذ صبر : انا اسألك عن المشكله
ما سألتك عن لبسها !
اسراء بقرف : هنا المشكله لبسها
ام صقر : فشلتني لابسه بيجاما رايح لونها من الغسيل
وسيعه حيل
ناظر امه ومن داخله مولع وش يبغى بذي التفاصيل بس سكت احترام لها
ام صقر تكمل : ليه ما تشتري لها ملابس ؟!
ساري ارتخت ملامحه من السؤال
اسراء : فشلتنا تقول قدام الحريم انك بخيل وما تصرف عليها
ساري بنبره غريبه : وليه قالت كذا ؟
ام صقر : دخلت صديقه ام خالد وعرفتنا عليها
ولما جاء دور شوق قالت عنها انها شغالتنا
ساري رفع حاجب : وليه تقول عنها كذا ؟!
اسراء : لانه شكل شوق يفشل وما حبت تفشلنا قدام ام زيد
قاطعها ساري بعصبيه : والله!
إسراء : وهي صادقه مثل الشغالات ما في فرق
وام زيد من الطبقه المخملية تبغى تعرف
انها كنتنا
قاطعها ساري بصرخه : خلاص
ما ابغى اسمع صوت
زفر بضيق باستغراب اغلب الوقت لابسه هالبيجاما ما يدري وش السبب ؟!
حس بالتقصير معها
عمره ما فكر يعرض عليها تروح تشتري شيء
او سألها اذا ناقصها شيء او نفسها بشيء
مسح على وجهه بغبن وين رح يلاقيها الحين ؟!!
ام صقر لفت لجهة الشباك ومرتاحه لانها متأكده
انها رجعت للبيت
**
**
**
**
طلع من الجناح ما يشوف من العصبيه وين راحت
: والله لاذبحها بيديني
محمد واقف عند اول الدرج ووجهه اسود : هدي خلينا نفكر برواق
ساري ينزل لعنده : اي رواق ؟!
شردت بعيال نايف الله يأخذها
ام صقر وهي تبكي : حرام عليها سرقت منا نايف
والحين سرقت العيال
اسراء تهديها : لا تخافي يا خالتي
ان شاء الله يلاقونها ويطلعون هالحركه من عيونها
ساري : والله ما تدخل هالبيت لانها مو قد هالثقه
ورح ارجع عيال نايف وتحلم تشوف خيالهم
اسراء بتفكير : يمكن رجعت لاهلها
محمد : وين اهلها ؟!
ترانا ساكنين بمنطقه ثانيه
ساري : يمكن مخططه معهم واخذوها
وقف ساري وهو مولع ومسك الجوال وبحث بالاسماء وسرعان ما ضغط زر الاتصال
بعد ثواني وصله صوته تكلم وهو يحاول يهدي نفسه :السلام عليكم ......الله يسلمك ....اخباركم....الحمد لله بخير ......بصراحه اتصلت ابغى ابلغك حتى تكون بالصوره
ترى شوق طلعت من البيت واخذت العيال معها
......دقيقه خلني اكمل ......صارت مشكله مع وحده بالعزيمه وطلعت لبرا ولما جيت اخذهم
ما كانت موجوده ..... والله مشكلتكم .....لا والله !!......اسمع وقسم بالله لارفع عليها قضيه واخذ العيال غصب عنها .....يعني وين راحت ؟!
....تسألني انا ؟!
يا عمي شوفوا ابنتكم وين راحت وبعدين تكلم ....ايه وما عندي غير هالكلام ....عيال نايف يرجعون وهي بستين داهيه ......والله محترم نفسي قبل ما اشوفكم والا حرمه محترمه تطلع بالليل ....لا تهدد ....والله
سكت بقهر وهو يناظر الجوال تقفل بوجهه
محمد كان يستمع بانصات ناظره : مين كلمت؟!
ساري وهو يجلس وهو مولع : مع عمها الزفت قفل بوجهي
يهدد يبغى يشتكي علي
يروح يشوف سواد وجه ابنة اخوه طالعه
قاطعه محمد : خلاص اسكت
وقوم بلغ الشرطه وشوف المستشفيات
بلاه صار فيها حادث
ام صقر جحظت عيونها برعب : يا حسرتي على عيال نايف
ساري يوقف : اخخخ لو انها قدامي الا اشرب من دمها
وين ذلفت ؟!
اسراء : اتصل بأخوها يمكن اخذها
ساري وهو يمشي للخارج : انا بلغت عمها
وهم يبلغون بعض
للي يهمني عيال نايف يرجعون غصب عنهم
**
**
**
**
ابو احمد ووجهه اسود : يقول طلعت من البيت
ابو فهد باستغراب : كيف ؟ وش للي حدها تطلع بذا الوقت ؟!
وين راحت ؟!
ابو احمد بضيقه : والله ما ادري وش اعمل ؟!
اتصلت بياسر ما معه علم عنها
ابو فهد : وش قلت له ؟!
ابو احمد : سألته عن رقم شوق وقلت له نبغى نزورها
واعطاني وصف بيت اهل زوجها
والظاهر ما عنده علم عنها
ابو فهد مسح على وجهه بضيق : وش السواه الحين ؟!
وش هالفضيحه ؟!
ابو احمد :ان شاء الله ما يصيبها مكروه
ونلاقيها
بس انتبه يطلع هالكلام مو ناقصنا كلام
**
**
**
**
فهد ناظر ابوه بصدمه : وش تقول ؟!
ابو فهد بقهر جلس : هذا للي جاك !
يا ليتني زوجتها واحد من عيالي احسن من هالغريب
وتبقى تحت عيوني
فهد وهو عاقد حواجبه : اذا كلامهم صحيح وهربت
ما ظنيت هربت من قليل اكيد ذاقت المر
قاطعه ابو فهد بهم : مهما كان ما يسوغ لها تطلع بالليل
فهد شبك يدينه بتوتر وضيق : والحل ؟!
ابو فهد هز راسه بقلة حيله : حتى رقم جوال ما احد معه رقمها
فهد بتذكر : مو قال زوجها انهم مسافرين لثلاث سنوات ؟!
ابو فهد وقف بضيق : والله ما ادري عن زوجها
هذا !!
**
**
**
جالسه بمصلى المستشفى ودموعها
ينزلون بغزاره
خطوه مجنونه منها
بس خلاص ما تتحمل اكثر لمتى تبلع اهانتها
وتسكت !!
ما تدري كيف تقدمت هالخطوه الجريئه وطلعت بتاكسي
وما معها فلس واحد
وطلع راعي التاكسي طيب وسامحها بالاجره
ناظرت التوأم نايمين جنبها
وش تعمل الحين بعد هالخطوه ؟!
بعد هالخطوه تحس عقلها سكر مو قادره
تتخذ خطوه جديده
اسندت راسها للجدار بحيره
وتسمع لحرمتين بالمصلى يتكلمن
شدها حديثهم وانصتت تسمع الكلام
_ ايه سمعت عن الوظيفه ليه ما قدمتي عليها ؟!
_هنا بالمستشفى اشتغل افضل
_ أقول خلينا نروح نكمل شغلنا افضل قبل ما ييجي
قاطعتها زميلتها وهي توقف :،صادقه
ناظرت زولهن طالعات توجهت مكانهن ومسكت الجريدة بيدينها النحيله ووقع نظرها
على الوظائف
قرأت الوظيفه بتردد وصعوبة بالقراءه
ناظرت الشروط والمنطقه
متردده تخطو الخطوه الثانيه
اخذت نفس وناظرت حرمه داخله للمصلى
شجعت نفسها وتقدمت بهدوء وهي تسأل عن المنطقه بتردد
**
**
**
**
في اليوم الثاني
حاط الجوال على اذنه ويهز رجله بتوتر بعد ما وصلته رساله مضمونها حيره بعد اتصال عمه ابو احمد
تكلم باندفاع اول ما انفتح الخط : الو
رد الطرف الثاني باستغراب : نعم
ياسر باستنكار للصوت : عفوا هذا الرقم أرسل لي رساله
رد الصوت الانثوي: ما ادري
ياسر قاطعها : انا متأكد
قاطعته بتذكر : ايه صح اليوم حرمه طلبت مني
جوالي وارسلت رساله وبعدها راحت
ياسر بلهفه : وينها الحين ؟!
ردت ببرود : والله ما ادري
يلا استأذن
قاطعها بسرعه : طيب وين التقيت فيها ؟!
ردت بهدوء : بمستشفى ......ولا تسألني عن شيء لانها طلبت جوالي
وبعدها طلعت من المستشفى
يلا استأذن مع السلامة
قفلت الخط بدون ما يرد
ورجع يفتح الرساله وهو ما يدري يصدقها او يكذبها
تندم لو انه يوم زارها اخذها
عض على شفته بقلة حيله وين يروح فيها ؟!
**
**
**
**
ام صقر وقلبها نار : روح اشتكي عليها ؟!
حسبي الله عليها
ساري وهو يمد نفسه على الكنبه : خليني ألاقيها بالاول وبعدها يصير خير
ام صقر تلوم فيه : ما هجت الا من معاملتك معها
خلتها تهج
ساري اسند نفسه وناظر امه : يعني انا السبب؟!
ام صقر : لو عاملتها بالطيب كان جلست
ساري قاطعها بغضب : وقسم بالله
قاطعه محمد وهو يدخل : والله مو شايف الا توعدات
ساري بنفاذ صبر : يعني وش الحل ؟!
بس خليني الاقيها والله
قاطعه محمد بضجر : خلاص شغل تهديد
اسراء دخلت وهي ماسكه الجوال وعافسه ملامحها : هذي ام خالد تقول وينها شوق تيجي تعتذر
ساري وقف بعصبيه : قولي لها تأكل تبن !
يا ثقل طينتها هالحرمه
بسببها صار كل شيء
**
**
**
**
نزل للمكان المحدد مشى وهو يبحث بنظره
شافها جالسه على طاوله وعيالها حولها
تقدم بهدوء وحط يده على كتفها
تفاجئ برد فعلها لما شهقت بخوف
ابتسم بتعب على خوفها
وقفت وبحضنها الجوري مدت يدها تسلم
مد يده سلم وبراسه الف سؤال يدور براسه
بعد ما سلم مسح على رأس التوأم وابتسم لهم
ورجع ناظرها واشر لها تجلس يبغى يفهم السالفه
تكلمت وهي تمسك بيد جود : خلينا نطلع من هنا بسرعه
ناظرها باستغراب : خلينا نتكلم وبعدها
قاطعته بسرعه : لا لا نتكلم بالسياره
هز راسه باستسلام ومسك يد جواد وطلع متوجه لسيارته
حرك السياره وناظرها ينتظرها تتكلم
بس كانت تناظر للامام بصمت
قرر يقطع الصمت : أخبارك ؟!
ناظرته بانكسار: مثل ما انت شايف !
طالعها : وش صاير ساري متصل انك هاربه من البيت ؟!
شوق وبدأ جسمها يهتز من البكاء
ناظرها وهو محتار مو فاهم شيء : تكلمي
فضفضي رح ترتاحين
شوق بصوت متقطع : خلاص انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا
وكملت وصوتها يهتز : انا داخله عليك يا عمي
ما ترجعني له
طالعها ما يدري ليه حزن عليها : ارتاحي الحين
وبعدين نتكلم
ومد لها علبه المويه
اخذتها ويدها ترجف ....
مر وقت والصمت يعم السياره وارتاحت لما شافت عمها طلع من المنطقه للي كانت ساكنه فيها
بعد مرور وقت وقف السياره
ناظرها بهدوء: انزلي خلينا نرتاح ونتغدى
هزت راسها وهي حاسه فمها علقم ما لها
نفس بشيء
**
**
**
**
ياسر بعصبية : وقسم بالله لادفنك بمكانك
ساري بسخريه : تدري خفت
ياسر وهو مولع : وقسم بالله لتندم تفكر السالفه
سايبه عندك ؟!
تفكر انها ما عندها اهل ؟!
سافرت سنه ولعبت على كيفك
ساري قاطعها بقرف : اسمع مو فاضي اسمع
سخافتك
كلمتين ورد غطاهن
معك اسبوع عيال نايف يكونون عندي
والا بيننا المحاكم
ياسر بغضب : خذها على بلاطه
تحلم تشوف عيال نايف وورقة اختي توصلني
وقفل الخط
ساري شد على الجوال بعصبيه
كيف يقفل الخط بوجهه ؟!
وبصوت عالي غاضب : والله لاخليها تشوف نجوم الليل بعز الظهر
ام صقر : مين للي كلمك ؟!
ساري وهو يزفر بعصبيه :،اخوها الكلب
متصل يهدد
ام صقر بخوف : يعني شوق عند اهلها
ساري جلس : الحيوانه متفقه مع أهلها وراجعه لهم
محمد بارتياح وناظر ساري : خلاص اسكت انت
بما انها عند اهلها اتركها اسبوع يهدأ الوضع وبعدها يصير
خير
ساري بتصميم : رح اطلقها وارجع عيال نايف هنا
والله لاحرق قلبها عليهم
وما اكون ساري
زفر محمد بضيق وجلس وعقله بدوامه من المشاكل للي ما رح تخلص
واهلها مو ناويين على خير
ام صقر بغضب : الحين تروح وتجيب عيال نايف
ساري مقهور : وين اروح ادورها
عند اخوها للي ساكن بأخر الدنيا والا
عند اعمامها ؟
اصبري كم يوم ووقتها يصير خير
**
**
**
بعد الغداء ناظرها بهدوء : وش صاير ؟!
وين كنت ليله البارحه ؟!
شوق ناظرت وكل هموم الدنيا فوق راسها : بالمستشفى
قاطعها بقلق انه يكون ساري ضاربها بس سأل بشكل عام : مريضه ؟!
العيال فيهم شيء ؟!
شوق هزت راسها بهدوء وحست بالغصه بحلقها : ضاقت علي الدنيا وما لقيت مكان يحتويني الا المصلى
ناظرها باستغراب : لذي الدرجه مو مرتاحه
قاطعته شوق وشوي وتبكي : لو مرتاحه ما طلعت بالليل
خلاص انا ما اقدر اتحمله أكثر
تنهد وهو يناظرها كيف متغيره ونحفانه تكلم بهدوء: طيب اذا مشكله يوم ويعدي
كل الازواج تصير بينهم مشاكل
شوق بقهر ودموعها نازله :،اقولك ما ابغاه خير شر
خلاص انا قرفت الحياه معه
رد بحيره : طيب ليه ما تكلمتي من اول الزواج؟ !
شوق بضيق خلق : انا صبرت بالبدايه علشان العيال
بس الحين خلاص انا ما اقدر اتحمل
ابغى اهج بعيالي واختفي من هالدنيا
كلها
اخذ نفس بتفكير : وتفكري ساري رح يسكت ؟!
شوق بكره : ما له علاقه ذول عيالي
قاطعها : هذا كلام لازم تفكرين
احب احطك بالصوره ترى اتصل يهدد يبغى عيال نايف
واكيد رح يشتكي للمحكمه
انا اليوم رح اشوف محامي ونشوف وش رح يطلع بيدنا
قاطعهم رنين جواله طالع الاسم ورد بهدوء الو ......هلا .......الحمد لله بخير ........ايه معي الحين ......وبعدين معك يا ياسر ......ما نبغى مشاكل .....لا تتكلم معه انا اتكفل بالموضوع .....وين تأخذها عندك ؟ ......لا لا اصبر شوي ....وان شاء الله يحصل خير .....خلاص بعدين تكلمها ....والله ما فيها شيء بس الحين طالعين خلاص بعدين
تكلمها ...ان شاء الله مع السلامة
قفل الخط وزفر بضيق ما يدري كيف يتصرف ناظرها بهدوء،: اسمعي الحين رح نروح لبيتي وما احد يدري بالسالفه
لا تتكلمين بشيء على اساس انك جايه زياره
قاطعته : بس انا ما رح ارجع
تكلم بنرفزه : وبعدين معك؟!
مثل ما قلت لك بس لفتره مؤقته وانا بتصرف
سكتت غلب ومو مقتنعة بكلامه بس رح تسكت وتشوف نهايتها معه
قاطع افكارها جواد :ماما الوح حمام
ناظرها بهدوء على ايدك اليمين روحي تلقين
الحمام وخلي الصغار هنا
هزت راسها وهمت تروح بس وقفت لما شافت
جود تبغى تبكي
مسكت يدها : تعالي معنا
اخذت عيالها وراحت بعد ما كملت توجهت للطاوله للي جالس عليها
كان معطيها
ظهره ويتكلم حست الدم نشف بعروقها وهي تسمعه يقول: الحين اجيبها لك .....ان شاء الله .......عند الاشاره انتظرني ...مع السلامه
رجعت خطوه للخلف تبغى تهرب وتختفي
عن وجه الارض
**
**
**
انتهى البارت ...انتظروني يوم الجمعه بإذن الله...دمتم بخير



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-16, 02:18 PM   #145

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

شوق الحق معها تهرب من العيشه الي معيشها ياها ساري الي ماراع ربه فيها وعم يعاملها من نقمته عليها لانها رفضته وبنفس الوقت لانه معتبر انها اخذت نايف منهم واي تصرف بتتصرفه عم يعتبره غلط وتحدي وانه لازم يخليها تعمل العكس هو عارف ان الاولاد متعبينها وبدل ما يساعدها بتوجيهم عم يخليهم على غلطهم وكل هل الشى لينتقم منها ام صقر بطلبها ان تروح معها خلت الامور تتازم اكثر وحطوها بموقف مهين والي عملته لاتلام عليه ومابعتقد عمها حيرجعها يمكن عم يحكي مع ياسر او عمها الثاني بس لازم يوقوا معها اما فارس بعتقد بالتوكيل الي معه كتب الاملاك باسمه ومابعتقد ناصر يحرم اولاد فاطمه بس اكيد الحق حيبان وياسر لازم يكون مسؤول اكثر ويهتم باخوانه مو يخلي مرته تتحكم فيه واعتقد ان شوق لازم تتوجه لتكمل دراستها وتغير من تفكيرها وتعتمد على نفسها مشان اولادها مشكوره لامارا على النقل

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 11-12-16, 02:10 AM   #146

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-16, 03:36 PM   #147

حررره

? العضوٌ??? » 359355
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 339
?  نُقآطِيْ » حررره is on a distinguished road
افتراضي

صراحه هذي رواية الصدمات بلا منازع كل م اقول استقرت احداثها يتغير كل شي من اول وجديد صدمني موقف شريفه وعيالها يعني شوق كانت معذوره لما كرهتها كانت حاسه وساري احسه لحين حس شوي بشوق واتوقع ف تغيير جذري راح يصير ومنتظره جديدك يا عسل جوووود لك

حررره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-16, 08:46 AM   #148

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
اتمنى الجميع بخير ....واشكركم من قلبي على ردودكم ومتابعتكم وتواجدكم الجميل : )
**
**
**
بارت 27
بسم الله



اخذت عيالها وراحت بعد ما كملت توجهت للطاوله للي جالس عليها
كان معطيها
ظهره ويتكلم حست الدم نشف بعروقها وهي تسمعه يقول: الحين اجيبها لك .....ان شاء الله .......عند الاشاره انتظرني ...مع السلامه
رجعت خطوه للخلف تبغى تهرب وتختفي
عن وجه الارض
ليه يغدر فيها ؟!
ركض جواد للطاوله وهو يضحك
التفت عليها وشافها واقفه اشر لها بمعنى وش فيك ؟!
ناظرته وهي مو قادره تجمع كلمه وحده
عقلها مو قادر يستوعب الموقف
اخذت نفس وتقدمت بهدوء باتجاه عمها وبصوت هادي : ابغى ابدل حفاظه جوري
اسند ظهره على الكرسي بهدوء وجوري بحضنه : ليه ما اخذتيها من البدايه
سحبتها من حضن عمها واعتدلت بوقفتها
وقبل ما تمشي خطوه
وقف عمها بسرعه وكأنه تذكر شيء: اقول لك خلاص بدلي لها بالسياره لازم نطلع الحين
شوق باعتراض : لا
قاطعها وهو يمسك بيدين التوأم : يلا بسرعه
ما في وقت
حست بمدى الغباء للي هي فيه
لو بحثت عن وظيفه وابتعدت عن اهلها وعن الكل كان احسن لها
إلتجأت لعمها وخذلها !
بلعت غصتها وتوجهت خلفه بقله حيله
تتوجه للموت برجلينها
حرك السياره وضحكات وهمسات التوأم
تقطع صمت السياره
شدت باحتضان الجوري وقلبها يدق طبول
ساري ما رح يرحمها !
غمضت عيونها وهي تتمنى نايف موجود
ويوقفهم عند حدهم
او ابوها يكون موجود ويمسح بساري الارض
ويطلقها منه
مو مثل عمها عضت شفتها بقهر من عمها
وسرعان ما نقزت لما وقف عمها السياره
ولمحت الاشاره
تحس خلاص اجاك الموت يا تارك الصلاة
ناظرت عمها ووجهها مخطوف وتبلع ريقها بصعوبة
لما سمعت صوت جواله يرن
تصنمت حتى تسمع المكالمة
_ وينك ؟! ........ليه ما قلت من الاول ؟! ...خلاص مثل ما تبغى ....مع السلامه
قفل الجوال وحرك السياره بعد ما صارت الاشاره خضراء
ثبتت نظرها عليه وكأنها صنم ما يتحرك
واسئله تدور براسها
اهمها انها متأكده انه حدد الاشاره
بس الحين تعداها وما انتظر احد !!
المكالمه !!
اكيد غير مكان الاتفاق !
لو معها جوال كان اتصلت بياسر يلحق عليها
قبل ما يسلمها عمها مثل الشاه
بس صوت بداخلها يقول لها لازم تتنازل علشان
عيالها
خلاص نايف راح وش تبغى بعده ؟!
اهم شيء العيال يعيشون مرتاحين
بس صوت بداخلها اعلى
يقنعها انه راحه عيالها بعيد عن ساري واهله
لازم تفارقهم
ناظرت يد عمها تلوح قدامها : وين سارحه؟!
ادري اني مزيون
وابتسم لها
كسرت نظرها والتفتت للامام وهي تفكر بعمها
تحسه انسان اقرب للعصبيه من الهدوء
بس مستغربه بعده للحين رايق !!
غمضت عيونها بعد ما اسندت راسها على الكرسي
ليله البارحه ما نامت وهي تحرس عيالها
طاقتها نفذت
والنوم بدأ يهاجمها
ما رح تقدر تقاومه اكثر
بس ما تبغى تنام وهي تجهل مصيرها
وبعد لحظات كانت بعالم الاحلام
**
**
**
**
هزها بالخفيف من كتفها : شوق شوق
ناظر التوأم نايمين بالخلف
تنهد وش نومها هذي
رجع هزها : شوق شوق
وكأنه يهز جثة ما في حراك
نزل من السياره وفتح الباب من جهتها
وسحبها بشويش : قومي
فتحت عيونها بصعوبة النعاس ذبحها مو قادره تفتح عيونها تحس فيهم ملح
وهمت ترجع تغمض مره ثانيه تدخل بعالم الاحلام وتدارك عمها الموقف وهزها : قومي ساري ينتظرك
فتحت عيونها بفجعه وناظرت عمها وقلبها
يدق بقوه
استغرب رد فعلها كان يمزح معها : بسم الله عليك !
شوق وصوتها مبحوح بسبب النوم : مو راجعه له
لو تقتلني
خله
قاطعها عمها وهو يؤشر لها : بشويش
صوتك اخفضيه وانزلي
وفتح الباب الخلفي وبدأ يصحي التوأم
ناظرته بقهر والتفتت حولها بس ما شافت ساري
نزلت وهي تفكر بخطه تتخلص من ساري
ناظرت حولها المكان جديد عليها
وين جايبها عمها ؟!
هي وين بالضبط الحين ؟!
ناظرها عمها بأمر : ادخلي الحين ادخل خلفك
حست قلبها انقبض بعدم راحه
اكيد متفق مع ساري يرجع له التوأم
وباعتراض وقفت وطنشت كلامه
نزل جواد من السياره وناظرها : ادخلي
شوق هزت راسها بعناد : عيالي معي
تنرفز عمها منها : وبعدين معك اقولك ادخلي
وين رح اروح بالعيال ؟!
شوق وفكره انه يأخذ العيال لساري مسيطره
عليها ردت بعناد وصوتها عالي بدون ما تنتبه على صوتها المرتفع : مو داخله الا وعيالي معي
عمها تفشل وهو يشوف نسيبه خلفها وصوتها يلعلع تقدم منها وبيده جواد وتكلم وهو يشد على اسنانه : خذيه وادخلي الحين ألحقك
مو مرتاحه وما تدري ليه عصب عليها اكيد
خربت مخططاته مسكت جواد بيده وحاضنه جوري بصعوبه
ولفت للداخل وتفشلت لما شافت رجال غريب بوجهها
ابتعدت عنه ودخلت بخطوات سريعه للداخل
وقلبها يدق بقوه بخوف
من وين طلع لها ؟!
ارتاحت شوي وهي تفكر انه هذا سبب عصبية عمها
وقفت قريب من الباب تنتظر جود
وهي تسمع صوت الرجال يلاعب جود
نقزت لما سمعت صوت خلفها : وش تسوين ؟!
ناظرته وهي عاقده حواجبها
كمل بغرور : الله يرزقك
اطلعي قبل ما اتصل على الشرطه انت وبزرانك
وصلت فيك الوقاحه تدخلين تشحدين البيوت
بدون اذن
تحس انها بالمكان الغلط !
وين عمها جايبها ؟!
ما شاف منها رد فعل اقترب منها وبطرف اصبعه بقرف : اقول اطلعي احسن ما ارميك انت وبزرانك
**
**
**
حامل جود بحضنه ويلاعبها : ما شاء الله ربي يحفظها
جود بطفوله تفرك عيونها بيدها المقبوضه وماده بوزها ما شبعت نوم
باسها بخدها : يا ناس ما ازكاها
ابو احمد ابتسم : بشويش عليها بلاه تبكي ونبتلش فيها
هز راسه وهو يناظر جود
وسرعان ما ناظروا بعض لما سمعوا صراخ بالداخل
وبسرعه توجهوا يشوفون وش صار
دخلوا على كلامه : اقولك اطلعي برا اشحدي
ابو أحمد بنهر : وش هالكلام ؟!
طالعه وهو عافس ملامحه :، انا اول مره اشوف شحاده بذي الوقاحه !!
شوفها مثل الصنم ما تتكلم وكأني أكلم جدار ؟!!
التفتت على عمها ببرود ولا كأنه احد يكلمها : وين ادخل ؟
ابو احمد مفتشل حك راسه باحراج : تفضلي حياك
واشر لها للداخل
وقبل ما تتحرك اشرت على جود : ابغى ابنتي
ناظر ابو احمد نسيبه حاملها : الحين اجيبها لك
بس انت ادخلي
هزت راسها بالرفض بدون ما تتكلم
تضايق عمها من حركتها واخذها من نسيبه
وهو يعتذر
ودخل معها بهدوء
ناظر باستغراب : مين ذي ؟!
رد بهدوء :-ابنة اخوه
عض على شفته باحراج : قول قسم !!!
طنشه ودخل للبيت
**
**
**
**
**
جلست بالغرفه وقبل ما يطلع عمها وقفته : وين حنا ؟!
طالعها باستغراب : في بيتي !
فهم سؤالها وكمل : بيتي القديم بعته وانتقلت هنا
من فتره
وام احمد مو بالبيت يمكن بعد ساعه ترجع
ما تدري عن وجودك
وبتأكيد مثل ما قلت لك قدامهم زياره
هزت راسها بدون نفس
تبغى بيت يحتويها بصدر رحب
تعيش بهدوء وسلام
وقبل ما يطلع : قفلي الغرفه بالمفتاح
استغربت بس ما سألت
قفلت الباب والتفتت على التوأم نايمين على الكنبه
ابتسمت على منظرهم
حملتهم للسرير واستلقت جنبهم
بتعب تحس اسفل ظهرها يبغى ينكسر
غمضت عيونها متجاهله كل احداث اليوم
بس تبغى ترتاح
جسمها مهدود من الطريق ومن جلسة المستشفى ........
**
**
**
**
ام احمد ابتسمت بفرح : والله شوق عندنا !
ما بغت تزورنا هالدبه
سافرت ونسيتنا
هز ابو احمد راسه وبخاطره متأكد انها ما سافرت
بعد ما مات اهلها وهذي كذبه من كذبات ساري
حتى يقطعها عن اهلها
ام احمد وقفت : خليني اجهز لها الاكل
وقفها ابو احمد بيده : اكلنا بالطريق
اجليها الحين اكيد نايمه
ومد بوزه : اخوك المهندس فضحنا اليوم
ام احمد رجعت جلست وعقدت حواجبها : وش مهبهب ؟!
ابو احمد : دخلت شوق قبلي وطردها
قال ظنها متسوله
حطت ام احمد يدها على فمها : حسبي الله على عدوه
وش قالت شوق ؟!
اكيد مسحت فيه الارض خابرها ما تسكت ولسانها وش طوله
ابو احمد بغموض: تخيلي ما علقت !!،
تراها متغيره ما رح تعرفينها !
عقدت حواجبها بشك : من اي ناحيه ؟!
ابو احمد بهدوء : من كل النواحي
ام احمد بتذكر : لو تدري اميره انها شوق عندنا كان طارت لها
ابو احمد : نهاية الأسبوع اكيد رح تيجي وتشوفها
**
**
**
**
فتحت عيونها على طرقات خفيفه على الباب
رجعت غمضت النوم مسيطر عليها
بعد وقت سمعت طرق على الباب
نهضت نفسها وشبه مغمضمه
فتحت عيونها وهي تشوف الغرفه شبه مظلمه
تأكدت انه الوقت بعد المغرب
وقفت بشويش وناظرت جدران الغرفه
حتى تفتح الاناره
بعدها لبست عبايتها ولفت الشاله بإهمال
وتوجهت للباب وفتحته بهدوء
دخلت ام احمد بابتسامه : نورت
وسكتت لما شافت شوق
بعدها استدركت الموقف وسلمت عليها بحراره
بعد السلام سحبت شوق من يدها وتوجهت للسرير
وناظرت التوأم : بسم الله ما شاء الله
والتفتت على السرير الثاني وناظرت الجوري
حجمها صغير
نحيفه كثير مو حلوه عكس التوأم
اكتفت بالمسح على راسها : ربي يحفظها لك
والتفتت لشوق والحين : ابغى اعرف كل صغيره
وكبيره
حشى سافرت مع زوجك وقطعتينا ولا كأنه عندك اهل !!
ابتسمت شوق ببرود وبخاطرها اي سفر تتكلم عنه؟!!
ام احمد : كيف ساري واهله معك ؟!
مرتاحه معه ؟!
وعيالك ..
قاطعتها شوق ببرود : الحمد لله على كل حال
مسكت ام احمد يدها بتساؤل : حالك مو عاجبني !
نحفانه وجهك ذابل
تنهدت شوق بقلب ميت : يمكن من تعب الطريق
هزت رأسها بعدم اقتناع
استغربت ام احمد سكوتها ولا سألت عن احوالهم
وحتى اميره ما سألت عن اخبارها : اجيب لكم اكل ؟!
شوق باعتراض : مو مشتهيه
وقفت ام احمد بتصميم : الحين غصب عنك
تشتهين
وطلعت بدون ما تترك لها مجال للاعتراض
وقفت شوق وتوجهت للحمام تتجهز للصلاه
**
**
**
**
**
ام احمد فتحت عيونها بصدمه : زعلانه ؟!
ابو احمد : ما ابغى تطلع هذي السالفه فاهمه ؟
هزت راسها : طيب وش المشكله ؟!
ابو احمد : تقول مو مرتاحه وما تبغى ترجع له
للحين ما اخذت التفاصيل
قاطعته بلقافه : ناوي ترجعها له ؟!
رد بعد ما تنهد : خليني بالاول افهم السالفه بالتفصيل
وبعدها اشوف
ام احمد :اتوقع صعب تتأقلم معه كونه عم زوجها
ابو احمد باعتراض : لا مو صعب
هذي ام فارس كيف تأقلمت مع ابو ياسر الله يرحمه
وخلفت عيال وعاشت حياه طبيعيه
ام احمد ما عجبها كلامه وقفت : خليني اطلع الاكل لشوق احسن لي
**
**
**
**
ام صقر وقلبها نار على العيال : اشوفك جالس مو متحرك
ولا هامك عيال نايف ؟!
طالعها وهو متمدد على الكنبه : لا تخافين يمه
رح يرجعون بس اصبري علي شوي
وابتسم بخبث
اسراء : طيب عرفت مكانها ؟!
ساري رفع يده بلامبالاه :،مو مهم
ام صقر بنرفزه من غموضه : كيف مو مهم ؟!،
كيف رح تجيب العيال وانت ما تعرف مكانها ؟!
حك راسه بابتسامه غامضه : كل شيء بوقته حلو
بس خلوني اطبخ على نار هاديه
**
**
**
**
شوق بتردد : خالتي ابغى ملابس للعيال؟!
ام احمد رفعت حاجب : والله ؟!
علامك تقولينها كذا متردده ؟!
شوفي هذا الكبت فيه ملابس صغار حاطيتهم
اميره لما تزورنا خذي للي يعجبك
شوق باحراج : بس يمكن تزعل اميره
فتحت ام احمد عيونها باستنكار معقول هذي
شوق ؟!
متردده ومنحرجه وتراعي مشاعر الآخرين ما يزعلون ؟!
وش صار عليها وقلب حالها ؟! : وبعدين يا شوق ؟!
تتكلمين وكأنك ما تعرفين اميره !!
واذا تبغين تبدلين ملابسك هنا في ملابس لاميره
شوق هزت راسها وبحرج: ثقلت عليك يا خالتي
اذا ما في غلبه ابغى حليب لجوري
هزت راسها ام احمد بتأنيب : الله يسامحك
تراك من اهل البيت وأي شيء تبغينه بس اطلبي
بس اعطيني اسم الحليب حتى يجيب نفس العلبه
والحفاظات وش الحجم ؟
شوق تكلمت باحراج وهي تحس ثقلت عليهم
بس مضطره
**
**
**
**
ام احمد ارتفع ضغطها: بعدين معك يا فيصل ؟!
رد وهو عافس ملامحه : نعم تبغيني ادخل الصيدليه واشتري حليب وحفاظات ؟!
هزلت والله
أم احمد وهي تهز راسها بغيض : وش فيها ؟!
فيصل بغرور : برستيجي ما يسمح لي
ام احمد زفرت بعصبيه : يا ابن الحلال البنت تبكي تبغى حليب
لولا الضروره ما كلمتك ابو احمد عنده شغل ضروري
سحب منها الورقه بدون نفس : وش هالام الفاشلة ؟!
طالعه بعيالها بدون ما يكون معها حليب وزفت
استغفر الله
ام احمد دفته بخفيف : اقول اخلص علينا بسرعه
وتركته ودخلت للبيت
**
**
**
**
دخلت ام احمد وشوق تعشي بالتوام
جلست ام احمد. وهي تناظرهم بابتسامة
شوق باستغراب : غريبه نقلتم لبيت جديد
ام احمد هزت رأسها : عمك عاجبه الحي هذا
وفكر انه ينتقل له واشتراه من عمي يعني انا الحين ساكنه جنب اهلي
مع اني كنت معارضه
شوق : غريبه وليه معارضه والبيت جنب اهلك ؟!
ام احمد : سعر البيت غالي واخذ عمك قروض وحالته حاله
وغرقنا بالدين وفوق هذا احمد هذي السنه سافر يدرس برا
وانت تعرفين المصاريف هناك
الله يسامحه عمك المفروض انتظر شوي
مو كذا
هزت شوق راسها بتفهم وطالعت جود وهي ماده يدها بالملعقه :،بس اخر لقمه
هزت راسها بالرفض ما تبغى
ام احمد : شكلهم هاديين عيالك
طالعتها شوق وهي رافعه حاجب وبخاطرها
بلاك ما شفتي ابداعاتهم
جواد مسك الملعقه من يد امه وسحبها
لجهته
وانكب للي بالملعقه على الارض
رفعت شوق نظرها لام احمد باحراج : اسفه الحين انظفه
واعطت جواد نظرة توعد
ام احمد بابتسامة : عادي ما صار الا كل خير
جود ناظرت جواد بغيض ومسكته من شعره وهي تبربر
شوق بعدتها عنهم بغيض : وبعدين
ام احمد ابتسمت على حركاتهم
جواد عصب وهجم على جود ومسكها من خدودها
بعدته شوق بعصبية واحراج من ام احمد
أم احمد شهقت : خدودها نازل دم مكان أظافره
وش فيه ولدك معصب كذا ؟!
شوق بترقيع : يمكن لانه صاحي من النوم
ومسكت جواد من اذنه : كم مره قلت لك لا تضرب اختك
امشي قدامي وحطته على السرير
وطالعت جود بغضب : وقسم بالله اذا مديت يدك على اخوك الا اضربك
فاهمه
طالعتها جود وعفست ملامحها وبدأت باطلاق صفارات الانذار
وجواد من الجهة الثانيه
ام احمد : مو كذا تتعاملين معهم
شوق وقلبها ميت : والله تعبت منهم مو ملاقي طريقه تنفع معهم
دوم كذا حياتهم
ام احمد بانزعاج من من البكاء مسكت صينيه الاكل : خليني انزل الأغراض
استأذنت وطلعت بهدوء
**
**
**
**
**
مر اسبوع على تواجدها في بيت عمها
زارتهم اميره واستانست معها
بس محيرها ومخوفها سكوت ساري
تحس الهدوء للي ما قبل العاصفة
ناظرت جواد واشرت له يجلس
ما تطلع من غرفتها بسبب التوأم
تحس بالاحراج من احمد بعد ما كسروا
لها الدنيا وفضحوها بتخريبهم
حتى لو ما اظهرت ام احمد ضيقها من تخريبهم
بس اي واحد يتضايق وما يطيق
ما تلومها
وهي مو مجبوره تتحمل عيالها
وغير مصاريفهم
دخل عمها الغرفه بضيق بعد ما استأذن
حست انه فيه شيء من دخوله
وقبل ما تسأل تكلم بضيق : اسمعي يا شوق
حست قلبها طاح قبل ما تسمع السالفه
كمل كلامه : ترى ساري مشتكي للمحكمه يبغى العيال
قاطعته بغضب : بس انا امهم واولى فيهم
اشر لها : خليني اكمل كلامي
هزت راسها بضيق حتى يتابع كلامه
ووجهها منتفخ من الغضب
ابو احمد : والجلسه بكره
البلاغ استلمته قبل اسبوع تقريبا
شوق وقلبها يدق : طيب كلمت المحامي للي
قاطعها : المحامي للي اعرفه مسافر حاليا
وجواله مقفل
خلاص اليوم اشوف محامي واكلمه
شوق تحس قلبها نار وعمها احر ما عندها ابرد ما عنده
قبل اسبوع مستلم البلاغ وما حرك ساكن
والحين جاي يتكلم
عضت على شفتها بقهر من بروده
بس تصنمت لما سمعت سؤال عمها : غريبه ما جاء وطلب رجوعك ؟!
الظاهر انه ياسر مهبهب لاني للي فهمته مهدده
قاطعته شوق : ابغى الحل لجلسه بكره
ابو احمد يطمنها : لا تخافي عيالك لك وما رح
يأخذهم
استانست شوي من كلامه بس قلبها للحين مقروص
وما رح ترتاح الا لما تشوفهم
**
**
**
**
بعد اسبوع وقف عند باب المحكمه والتوأم معه وبابتسامة نصر
ابو احمد بقهر : اخذت العيال طلق شوق وانتهينا ويا دار ما دخلك شر
ساري بغرور : طلاق مو مطلق واعلى ما بخيلك
اركب
ابو احمد وهو ماسك نفسه : انت وش قلبك
تحرم العيال من امهم ؟!
ابتسم بسخريه : كل اسبوع تشوفهم مره
وخلينا لها الصغيره تكرم مني
ابو احمد ووجهه احمر من العصبيه قرر ينسحب
قبل ما يدفنه بمكانه
ما يلوم شوق لما هجت وتركته
انسان اقل ما يقال عنه حقير
بس وش يطلع بيده القاضي حكم العيال لهم
رجع للبيت وهو يجر اذيال الخيبه
**
**
**
** ام أحمد صحيح ازعجوها بالاسبوعين
بس بنفس الوقت صعب ام تنحرم من عيالها وبقهر : ليه حكم العيال لهم وامهم موجوده ؟!
ابو احمد بضيق : ما ادري
ترى قلت لك الام متزوجه تسقط حضانتها
وتنتقل الحضانه لام صقر
ولا تسأليني ترى رأسي يضرب علي

ام احمد بقهر : خليه ينقلع يطلقها وكذا ترجع
حضانتها للعيال
ابتسم بغبن : وتظنين انه غبي ؟!
هذا خبيث رفض يطلقها !!
طلعت ام احمد وهي تتحسب عليه
**
**
**
يتبع ....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-16, 08:50 AM   #149

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تحس قلبها نار مو قادره تبعد عنهم
اخذوا العيال غصب عنها
مسحت دموعها وهي تفكر كيف ترجعهم
ما لها الا طريقه وحده
ناظرت ام احمد داخله عليها وبصوت مهزوز : تكفين يا خالتي
جيبي لي جوال عمي ابغى اكلمه واقنعه
ام احمد بخوف : يمكن عمك يزعل
شوق والغصه بحلقها : بدون ما يدري
بس دقيقه الله يخليك والله ما انسى وقفتك معي
وبنبره ضعف بس دقيقه
هزت ام احمد رأسها وطلعت ورجعت بعد دقايق
وناولتها الجوال بعد ما قفلت الباب بالمفتاح
مسكت الجوال ويدينها ترتجف وفتحت الاسماء
وضغطت زر الاتصال وقلبها يدق طبول
اخذت نفس بعد ما وصلها صوته : الو
شوق بلعت ريقها وبنبره قويه ما تدري من وين جتها : رجع عيالي
ناظر شاشه الجوال ورجع تكلم بفوقيه : بأحلامك يا حلوه
خلاص انسي موضوع العيال
وبتهديد واذا اتصلتي تسألين عنهم مره ثانيه رح
اخذ الصغيره منك
فتحت عيونها بفجعه مستحيل تخسر عيالها
ما تقدر تعيش بدونهم وبنبره ضعيفه : تعال خذني
ضحك بصوت عالي وتكلم بغرور : تراك ماخذه بنفسك مقلب !
اخذك ؟!
ورجع يضحك مره ثانيه : تدرين ذي احلى نكته
وش ابغى فيك ؟!
تزوجتك علشان العيال يكونون عند امي
و خلاص الحين اخذتهم
ما لنا حاجه فيك
قهرها كلامه وذبحها من الوريد للوريد : طلقني
رجع ضحك مره ثانيه : اسمعي مو فاضي لك
كلمتين ورد غطاهن
طلاق ما رح اطلق
والعيال انسيهم لاني إذا اتصلتي مره ثانية اعتبري الصغيره عندي
وقفل الجوال بوجهها
ناظرت الجوال وتحس خلاص خسرت كل شيء
اخذت ام احمد الجوال بعد ما سمعت المكالمه وبقهرمن شوق : ليه تطلبين منه يرجعك ؟!
كذا ترخصين نفسك !!
الحين يفكر ما لك اهل !
حسبي الله عليهم
وبنبره مواساه :،لا تخافي ان شاء الله رح يرجعون لك
ورفعت يدينها تدعي : إلهي ما يتركون مرايه الا يكسرونها
والفازات والكاسات والصحون كله يكسرونه
وطول الليل يبكون ويعملونها على نفسهم
ما تمشي خطوه يا ام صقر الا وسخهم على الارض
الهي ما تنام لا ليل ولا نهار
وما يعرفون معنى الراحه
وحطت يدها على كتف شوق : لا تخافين ما رح يطيقون شطانتهم ورح يرجعونهم لك
ناظرتها شوق بدون ما تتكلم خلاص ذبحها
ساري
انحرمت من نايف وبعدها امها وابوها
والحين جود وجواد
مو قادره قلبها يوجعها كيف تكمل حياتها بدونهم
كيف تنام وتصحى بدون ما تسمع كلمه ماما
منهم !
كيف يمر اليوم وما تفكهم من بعض !
كيف يبعدوا روحها عنها كيف !
تبغى تصرخ باعلى صوتها
كييييييييييييييييييف ؟!!
تنهدت ام احمد وهي حاسه بشعورها وبتبرير : والله عمك يقول هالمحامي للي وقفه ساري داهيه
وحصل القضيه لصالح ساري
سكتت ام احمد لما ما شافت رد فعل لشوق
وقفت شوق لما سمعت بكاء جوري
توجهت للسرير حملتها وناظرتها لثواني
ورفعت نظرها
للسماء وبخاطرها تدعي يا رب لا تفجعني بها
خلاص رح تنجن ما رح تقدر تتحمل تفقد احد اكثر من كذا
ناظرت ام احمد طالعه
حطت يدها على حلقها وهي تحس مو قادره
تبلع خصتها
ما تدري وش تعمل ؟!
لازم تخلعه وتخلص منه وترجع الحضانه لها
بس للي كاسر ظهرها من وين تدفع له
المهر
عمها الديون فوق راسه
وش يطلع بيدها ؟!
مستحيل تترك ساري يأخذ التوأم وهي واقفه تناظر بصمت
شدت قبضه يدها وهي ناويه تحرق قلبه مثل ما حرق قلبها
عفست ملامحها من وجع ظهرها
حطت جوري على السرير بعد ما نامت
استلقت جنبها وهي حاطه يدها اسفل ظهرها
وغمضت عيونها وهي تفكر بحل يرجع لها عيالها
مشكلتها وتبغى تحلها بنفسها
وكلت للقضيه لعمها وعيالها طاروا منها
وصدق المثل
««ما حك جلدك مثل ظفرك »
**
**
**
**
**
ام صقر حاضنه العيال وكأنها ما شافتهم دهر
سميه : طيب يمكن يصحون بالليل يبغون امهم
ساري وهو يحس بنشوة النصر : لا تخافين
ما يصحون بالليل
حتى احسهم ما يسألون عن امهم اهم شيء
يلعبون ويطلعون
تدرين اقول لهم تبغون ماما يقولون لا ما نبغاها تحبسنا
ام صقر : كان رجعتها مو تحرمها منهم
حاست سميه بوزها بضيق من كلام ام صقر
ساري : وش تبغين اروح بجاهات علشان ترجع ؟!
والله لاخليها تندم على طلعتها بالليل وكأنها الدنيا سايبه
محمد ما عجبه صحيح غلطت شوق بطلعتها بنظره بس مو كذا يعاقبها
اسراء :،اتصلت بصديقتي ودبرت مربيه للتوأم
ممتازه
ساري عقد حواجبه: وليه مربيه ؟!
محمد بسخرية : تبغى امي على اخر عمرها تركض خلفهم ؟!
سكت ساري وما عجبه الكلام
**
**
**
**
**
بعد مرور يومين حست شوق انها خلاص ما تقدر تتحمل اكثر
قلبها يوجعها
ام احمد مو عاجبها صمت شوق : تكلمي لا تحطين بقلبك
فضفضي
باكر تضرين نفسك
وصدقيني عيالك اخرتهم يرجعون لك
وش رايك نطلع للسوق او نروح زياره
تغيرين جو وتتحسن نفسيتك
ناظرتها شوق بتفكير وتكلمت ببرود : ابغى اشتغل اي وظيفة
أم احمد باعتراض :-وين تشتغلين؟!
عمك مو مقصر معك
شوق بغموض:،رايتكم بيضاء بس انا ابغى اشتغل
اضيع وقت
سكتت ام احمد يمكن لو تشتغل شوق تسلى عن عيالها :خلاص كلمي عمك وان شاء الله يوافق
بس وش رح تشتغلين ؟!
شوق هزت كتوفها : ما ادري
ام احمد بتفكير : رح اشوف جارتنا تشوف لك وظيفه
**
**
**
**
جالسه وقدامها ماكنه الخياطه
وعقلها سرحان
كيف التوأم الحين ؟!
معقول فاقدينها مثل ما هي فقدتهم ؟!
رفعت نظرها لبنت تشتغل معهم بالمشغل : وقت الاستراحه ما تبغين تستريحين ؟!
نزلت نظرها شوق ورجعت تكمل شغل وبهمس : لا
تركتها وراحت لزميلاتها وجلست بتعجب :،وش هالمخلوقه لذي الدرجه تحب الشغل ؟!
ردت سحر : احس عندها سالفه !
سعاد حاست بوزها : يا خبر اليوم بفلوس باكر ببلاش
صفيه : تتوقعون متزوجه ؟!
والا عانس مثل حالاتنا
سحر بضيق من سالفه العنوسه : مين للي رح يطل بوجهها
شوفيها وكأنها طالعه من القبر
عيونها داخلين براسها شبر
صفيه بحسره وهي تناظر جسمها : يا ليت تعطيني نحافتها وتأخذ سمنتي
سحر : مو حلوه النحافه ذي
صحيح انك يا صفيه بحجم البقره
بس افضل منها
سعاد : اتوقع بالماضي حلوه
شوفن ملامح وجهها حلوه
سحر بغيره : زوجيها لاخوك
سعاد : فكره تراه منتف ويبغى وحده تصرف عليه
ويترك فلوسي لي
وضحكت
صفيه : قلت لك موافقه على اخوك ومستعده اعطيه راتبي كله
سعاد : وش اعمل لك رفضك يقول ناقصني اتزوج بقره
صفيه عفست ملامحها : مالت عليه هالثور
سحر : للي يسمعك يقول هالراتب !!**
**
**
**
وقفت بعد ما كملت شغلها لبست واخذت شنطتها
وطلعت وهي تشوف نظرات ثلاث بنات عليها
طنشت نظراتهن وطلعت
تمشي للبيت المشغل قريب تنهدت بضيق
كيف عمها عارض على شغلها وبالموت حتى سمح لها تشتغل
ما جابت سيره لياسر عن شغلها ما احد يدري
الا عمها وزوجته
تواصلت مع سامي وخالد مره
ما لها نفس تكلم احد او تشوف احد
اخوانها من ابوها فهمت من ام احمد انهم معهم خبر بوجودها
بس ما شافت احد منهم
مالت شفتها بسخريه يقال ميته عليهم
اتصل ابو احمد بساري اكثر من مره بس ما يرد عليه
حقير وطول عمره حقير كيف يعمل فيها كذا
شدت قبضه يدها وهي تتمنى لو يرجع فيها
الزمن
ويوم ما خطبها ساري تتفل بوجهه
قلبها مليان عليه
لو تشوفه يموت قدامها ما ساعدته
بصدرها نار للحين ما انطفت
وصلت باب البيت
فتحت الباب ودخلت بهدوء مرت من الصاله
لمحت اخوان ام احمد بالصالة
توجهت على طول لغرفتها دخلت وتوجهت للسرير تتطمئن على الجوري
شافتها نايمه بسلام قبلتها برقه
ووقفت وهي تحس ظهرها انكسر مو قادره تسنده
من الوجع
بدلت ملابسها وجهزت نفسها للصلاه
واستقبلت القبله
صلت العصر وجلست بعد الصلاه تدعي ربها
يبرد قلبها بشوفتهم
رفعت نظرها لما دخلت ام احمد ومعها صينيه الاكل ومبتسمه : الله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال
همست شوق : امين
حطت ام احمد صينيه الاكل وجلست على
طرف السرير لما شافت شوق
ماشيه باتجاه السرير
شوق بنظره امتنان : غلبتك الجوري ؟!
ام احمد : صلاه النبي شو هاديه هالبنت
صحيت الظهر ورضعتها ورجعت نامت
الظاهر تحب النوم كثير
شوق بهدوء : بس طول الليل صاحيه ؟!
ام احمد : الغلط عليك المفروض بالنهار ما تخليها
تنام ولو نامت تصحينها
علشان تنام بالليل
شوق هزت كتوفها : ما ادري
ردت ام احمد :الحين تغدي ونامي ريحي راسك
من تعب الشغل
هزت راسها وتوجهت للاكل وهي تدز اللقمه ما لها نفس بس مضطره
**
**
**
**
**
ام احمد بحزن :،يا ويلي عليها كيف انقلب حالها
الله يرحمك يا فاطمه لو كانت عايشه
يمكن خففت عليها
فيصل باستغراب : طيب اخذ العيال ليه تركها هنا دامه ما يبغى يطلقها ؟!
ام احمد بغبن : حسبي الله عليه مثل ما حرق قلبها
عليهم
وش قسوه قلبه هذي ؟!
عمر باستغراب : كيف تارك زوجته هنا مو داخله عقلي ؟!
فيصل : الظاهر انها مطلعه المر بحلقه
حتى عافها بالشكل هذا
ام احمد خزته بعيونها : ليتها مطلعه المر بحلقه
هالزفته
عمر : طيب ليه ما تخلعه ؟!
وترتاح منه
وتشوف حياتها
ام احمد بحسره : من وين تجيب له هالمهر ؟!
فكر ابو احمد بالخلع واتصل بزوجها
وقال له اذا ما طلقها رح يرفع قضيه خلع
فيصل باهتمام : حلو ...وش قال زوجها ؟!
ام احمد بغضب : حسبي الله عليه هالظالم
يقول دافع مهر (..)
فتح عمر عيونه بصدمه : مستحيل !
ما في احد يدفع مهر بذي القيمه
ام احمد : هذا للي صار
ولما رجع ابو احمد واخذ من شوق عقد الزواج
كان صحيح المبلغ موجود
مسكينه هالبنت من للي ضاعوا
بعدها باول شبابها لا هي متزوجه ولا مطلقه
فيصل : بعين الله
**
**
**
**
**
سعاد للي كانت تحوم حول شوق جلست معها ودخلت مباشره
بالموضوع : اممم بصراحه انا ابغى اخطبك لاخوي
رفعت شوق رلسها وناظرتها كأنها مو ناقصها
الا هذي وحتى تقطع عليها السالفه: متزوجه
واعطتها نظره بمعنى فارقي
بعد ما راحت سعاد وهي مصدومه
زفرت شوق بضيق من لقافتها متأكده انها تبغى
تعرف حالتها الاجتماعيه
والا بحالتها ذي من يفكر يخطبها
اخذت نفس بألم من وجع ظهرها ورجعت
تكمل شغلها وهي عافسه ملامحها من الوجع
**
**
**
**
جالسه مع عمها بهدوء
تسمعه يتكلم بالجوال بس ما اهتمت
وسرحانه بعالمها
استغربت نبره عمها وهو يقول لها تسلم
رفعت نظرها وهي رافعه حاجب وسرعان ما عفست ملامحها لما عرفت صاحب هالملامح
ناظر يده بالهواء : علامك ما تسلمين ؟!
تذكرت كلام ياسر كيف استقبلوه وقهروه
احترام لعمها مدت يدها تسلم سرعان ما سحبت يدها لما لامست أصابعها يده
فتح عيونه باستنكار من سلامها
وقفت تطلع من المكان مشت خطوه وسرعان ما وقفها لما مسكها من كتفها : وين ؟!
طالعته بقرف وكره وابعدت يده عنها : ما يخصك
رجع مسكها من يدها : يخصني غصب عنك
وبنبره فيها عصبيه : لك هنا قريب الشهر
وما احد يخبرني ؟!
وش عمل الزفته ساري ؟!
حاولت تبعد يده عنها اكيد جاي يشمت فيها
خلاص للي فيها مكفيها مو ناقصه كلمه من اي احد
ابو احمد :اترك أختك
ترك يدها وناظرها : جهزي نفسك تيجين عندنا
ناظرت عمها : من بيتك يا عمي مو طالعه
تنرفز منها : رح تيجين غصب عنك
طالعته ببرود وهي متكتفه: وريني اشوف كيف غصب عني !
ابو أحمد بحزم : اسمع يا وليد من بيتي
شوق ما تطلع الا بإرادتها
طالعته بنظره انتصار وتوجهت طالعه لغرفتها
وهي تسمعه يتوعد ويهدد
**
**
**
في اليوم الثاني جالسه بالصاله مع ام احمد
ويدها تحت خدها وسرحانه
زفرت ام احمد بضيق على حالها
قاطعهم دخول ابو احمد وهو يقول : تفضلوا حياكم الله
وبعدها طلع
ناظرت شوق بملامح بارده الداخلات
مريم بهدوء سلمت على شوق
وجلست قريب منها
وبعدها شريفه وام فهد سلمت شوق برؤوس اصابعها
رحبت فيهم ام احمد
ناظرتهم شوق ببرود ما تفاجأت من شكل شريفه
لانه ياسر وصفها من قبل
ام فهد نفس نظرتها واسلوبها ما تغير : سمعنا انك جايه زياره ؟
قلنا خلينا نيجي نسلم عليها
بس كانت مفاجأة لنا لما عرفنا انك زعلانه
وطالبه الطلاق ؟!
شوق ببرود : ما يخصك الموضوع لا من قريب
ولا من بعيد
تفشلت ام فهد من ردها وبقهر : شفت يا شريفه
للي دوم تعايرك بخطافة الرجاجيل
اشوفها خطفة عم زوجها
ولعت شوق من داخلها بس ما اظهرت
ام احمد اختصار للمشاكل : اخبارك يا ام فهد ؟!
ام فهد وهي تناظر شوق نظرات حاقده
قعدت تسولف مع ام احمد
استغربت شوق هدوء مريم حست في شيء
حتى شريفه هاديه وما تكلمت
تاخذت نفس شوق وقررت تطلع لغرفتها تتفقد جوري
ومو ناويه تنزل
**
**
**
**
مرت ايامها نفس الروتين قلبها موجوع على فراقهم
بس عندها امل يرجعون لها
ومصبره نفسها بجوري للي تحس انه صحتها صارت احسن
جلست بتعب من وجع ظهرها للي يصلب عليها
ناظرت الجوري وابتسمت وصارت تلاعب
فيها
تتمنى نايف موجود ويشوف كيف ساري شتتهم
!!!
وقفت بعد ما ارتاحت وقررت تنزل تساعد
زوجه عمها
وهي متشوقه للقاء ياسر وموعد وصوله
اليوم
مر الوقت بطيء عليها وهي تنتظر شوفته
مشتاقه له حيل
ياسر للي عاشت معه طفولتها واجمل لحظات حياتها
تفرقت عنه
وكل واحد انشغل بنفسه
طلعت من المطبخ وركضت بسرعه لما شافت
ياسر واقف بالصاله
تحبه يا ناس مهما صدر منه يبغى من ريحه أمها وابوها
سلمت عليه بحراره ودموعها أخذت مجراها على خدودها
بعد السلام جلست جنبه وعقدت حواجبها باستغراب وهي تردد كلامه بعقلها : جهزي نفسك علشان تيجين معي
طالعته بصدمه ما توقعت هالشيء : وين ؟!
ضربها على جبهتها بخفه : علامك متنحه ؟!
رح نروح للمنطقه للي ساكن فيها
قاطعته : بس
تكلم قبلها : لا تبسبسين نص ساعة معك
تجهزين نفسك ونطلع
ابو احمد : ليه مستعجل نام هنا وباكر
قاطعه ياسر بعجله وبخاطره خلاص كره هالمنطقه للي عاش فيها طفولته ومراهقته من كل قلبه وخاصه بعد اخر زياره لاخوانه : والله يا عم عندي شغل ضروري
وناظر شوق : يلا عجلي
ناظرته شوق وبخاطرها تروح عند ياسر افضل من هنا يكفي مضايقة على اهل ام احمد
ياسر اولى فيها وقبل ما توقف: اروح يا عمي ؟!
ابو احمد بهدوء : ما اقدر اقول لك روحي وانت في بيتي
لكن ان كان لك خاطر تروحين معه الله معاك
والله اني كنت مبسوط بوجودك معنا
قبلت شوق راسه : ربي يطول بعمرك يالغالي
وتركتهم وطلعت
**
**
**
بالطريق ياسر بتفكير :- شوفي ما في حل الا الخلع
شوق باعتراض بعد ما قال لها انه يصرف على اخوانها: خلاص انسى السالفه وان شاء الله نلاقي
حل
خبرني عن حياتك وزوجتك
ياسر ابتسم بسخريه : قصدك عزوبيتي ؟!
شهقت شوق : وزوجتك ؟!
ياسر ابتسم: طلقتها
ولا تسأليني ليش!
خلاص ما اقدر استحملها اكثر من كذا
تحملت فوق طاقتي
والحمد لله ما في بيننا عيال
كلما تحمل يموت الجنين
الحمد لله على كل حال
هزت راسها وهي تردد الحمد لله ومذهوله
**
**
**
يتبع ...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-16, 08:52 AM   #150

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد مرور ثلاث سنوات
شوق بقهر : نايف وبعدين معك اجلس هنا
هز راسه بالرفض
حملته شوق وابتسمت : شوف الجوري ما اشطرها مؤدبه
رحيق بابتسامه : خلي ولدي على راحته
شوق حطته بحضن رحيق : مالت عليك وعلى ولدك
رحيق بابتسامة ناعمه : للمعلومه القرده صحيت
اسمع صوتها
شوق عفست ملامحها وهي تشوفها تمشي
وتبكي :والله ما امداها تصحى
توجهت وحملتها وهي تهز فيها : خلاص يا ماما
ضحكت رحيق من قلب : شعرها كأنه صايبه التماس كهربائي
شوق وهي تعدل شعر ابنتها بيدها :،سخيفه
رحيق والابتسامه مرسومه على محياها
وتناظر شوق تسكت ابنتها
تحسها تحسنت كثير عن اول
يمكن تخبي بقلبها
لكن تتظاهر بالعكس
دخل ياسر بتعب وجلس بعد ما رد السلام: اففف حر
رحيق وهي تنزل نايف : روح عند بابا
ناظرها :،فاضيه لحالك تراني مو قادر اخذ النفس
وناظر الجوري جالسه على الكنبه وابتسم لها بعد ما مسح على راسها : كيفك يا حلوه
نزلت نظرها بخجل ورجعت رفعت نظرها
ونزلتهم بنفس الطريقه
يحس قلبه يتقطع لما يشوفها يحس اليتم بعيونها
بالرغم انها عاشت عنده من صغرها بس
للحين ما تقرب له وتخجل منه
بس على امها تقرب
هاديه بشكل مو طبيعي
ولا كأنه في طفل موجود
رفع نظره لشوق : علامها القرده هذي تبكي ؟!-
شوق : ما شبعت نوم

ياسر :،تراها مو صغيره للحين تبكي
رحيق رفعت حاجب: الا صغيره عمرها سنتين
ولد والا قاضي بلد ؟
ياسر : انا اقول جهزوا الاكل احسن من طق الحكي
رحيق وقفت وابتسمت: من عيوني
ياسر بتعب حط يدينه على اذانه : افففف سكتيها هالجنيه
اعوذ بالله من صوتها
وش حاطه بحلقها صفاره
ابتسمت شوق وهي تهز فيها : لا تصكها عين
قل اعوذ برب الفلق
ياسر مسح على وجهه بتعب : اشوفك اليوم معطله غريبه
شوق بعد ما هدأت ابنتها جلست :،ما لي خلق للشغل
ياسر بهدوء : وكم باقي عن المهر ؟!
شوق ابتسمت بذبول لما تتذكر الماضي : ربك بيسرها
ياسر بقله حيله : يا ليت اقدر اساعدك
بس انت شايفه الوضع ديوني ومصاريف اخواني
بس ما اقول الا حسبي الله عليهم مثل ما اكلوا حقنا
وبتردد تابع كلامه : شوق انا
شوق حسته متردد : ياسر اذا تبغى فلوس خذ
وربك يعوضنا
هز راسه بالنفي : مو كذا السالفه!
ليه ما تشتكين للمحكمه وتطالبين بسكن ونفقه من ساري
اليوم زميل لي خبرني عن وحده
قاطعته شوق بقلب موجوع: قلت لك انسى
اخاف يأخذ جوري مني او يدري انه عنده بنت
ويأخذهم واجلس بدونهم
وقتها وش ابغى بالنفقه والسكن
ترى اموت لو اخذهم مصبر قلبي بوجودهن
على بعد التوأم
زفر ياسر بضيق : عسى ربي يطمئن قلبك بشوفتهم قريب
شوق والدموع تلمع بعيونها : آمين
قاطعتهم رحيق :،يلا الغداء جاهز
توجهت شوق لغرفتعا حطت ابنتها وغطتها
وطلعت وشافت ياسر جالس ركبه ونص قدام
جوري يكلمها
وجوري منزله راسها بخجل
ابتسمت بالم صار عمرها 4 سنوات
وش ذنبها تنحرم من اخوانها
تقدمت منهم ومسكت يد جوري برفق :يلا ماما نتغدى
رفعت نظرها لأمها بخجل وهزت راسها ووقفت بهدوء
ياسر ابتسم :مين يصدق انها ابنتك بالادب والهدوء
طنشته شوق وتوجهت للمطبخ
جلست على الارض جنب رحيق
ياسر جلس بتذمر :،نفسي ارجع واشوف اكل شيء فخامه مو اغلب الايام نواشف
رحيق خزته بعيونها : قول الحمد لله بخير
شوق :،ان شاء الله لما يكمل خالد وسامي دراسه
يتوظفون ويساعدونك
رحيق بضحكه قصيره : ونطلع من هالخرابه
خزها ياسر بعيونه : قولي الحمد لله غيرك
مو لاقي مكان يسكن فيه
رحيق بابتسامة : الحمد لله
شوق ناظرت الجوري :ليه ما تاكلين يا ماما ؟!
جوري احمرت خدودها بخجل لما شافت
نظرات رحيق و ياسر عليها
شوق مسحت على شعرها القصير : وش فيك ؟!
هزت راسها بالنفي
ورجعت تأكل بهدوء
شوق تنهدت بوجع لما تشوف الجوري تحس
اليتم الحزن الانكسار بعيونها
عمرها ما سألتها عن ابوها ؟!
الصمت يغلفها بكل النواحي
حست شوق نفسها انسدت عن الاكل والماضي
قدام عيونها
وقفت لما سمعت بكاء ابنتها وتوجهت لها
دخلت الغرفه وحملتها بشويش
وهزتها
وهي تناظرها هذي ابنة ساري
ساري للي شتتها
صحيح تكره ساري بس عمرها ما كرهتها
لانها ابنتها هي
مستحيل تكره ضناها مهما كان السبب
هذي قطعه منها
تتمنى انها تقدر تحافظ عليهن
تنهدت وبقلبها نيران ما خمدت للحين
التوأم اكيد على ابواب دخول المدرسه ...
مر اربع سنوات على وفاه نايف وامها وابوها
دخلت 27 سنه
وقفت وهي حامله ابنتها ناظرت جوري واقفه عند الباب تنتظرها
ما تجلس مع احد الا بوجود امها
مسكت يدها شوق وتوجهت للمطبخ
تحس نفسها ضايعه
**
**
**


شوق بضيق حطت اغراضها بالسياره
تعودت على ذي المنطقه الحين
مضطرين ينتقلون لانه ياسر انتقل
جلست بالسياره من الخلف وعفست ملامحها
من ازعاج ابنة ساري : بتوته بتوته
واشرت على قطعه بسكويت بيد جوري
جوري بلطافه مدتها لها وسرعان ما خطفتها
بقوه
شوق بضيق ما تبغى جوري بهذا الضعف رجعت
البسكويت لها وبحده : هذي لك لا تعطيها لاحد فاهمه
هزت الجوري راسها والدموع تلمع بعيونها
حساسه كثير
ياسر : علامك كذا؟
شوق بضيق :،ما ابغاها تكون هبله
ابغاها تاخذ حقها بقوه
ياسر بنغزه : مو شرط انت كنت زمان شرسه قويه
وما احد يأخذ حقك
بس الحين اشوف العكس
رحيق تغير الموضوع حتى شوق ما تتحسس : كم يبغى لنا حتى نوصل ؟!
ياسر بسخرية :5 دقائق
وطالعها : ترى دوبنا طالعين
طولي بالك
وعم الصمت بالسياره بعد ما نام الصغار
**
**
**
**
**
شوق باقناع :،بس ابغى أبرد قلبي بشوفتهم
ياسر بعدم اقتناع : وافرضي طردوك
ترى والله ما اسكت الا اذبحه بيديني
شوق بتردد :،لا تكبرها
رحيق بخوف : انسي صدقيني رح ينفتح جرحك من جديد
اصبري ما بقى عليك كثير
ياسر بعصبية : نفسي اكسر راسه هالساري
سكتت شوق وداخلها نار ما رح تنطفئ الا لما تلمهم بحضنها
ذاقت الذل وهي تشتغل حتى تجمع المهر
بس علشان ترجع عيالها لها
لازم تصبر ما بقى كثير وتتحرر ويلتم شملها
**
**
**
**
مر شهر على تواجدهم بالمنطقه الجديدة
وبطلوع الروح حتى لاقت وظيفه
دخلت البيت بتعب ورمت نفسها على الكنبه
دخلت رحيق مبتسمه : هلا والله
شوق ناظرتها بنص عين : وش عندك ؟!
رحيق تبغى تطير من الفرحه : خلاص فرجت يا شوق
شوق اسندت نفسها وعقدت حواجبها :وش صاير ؟!
رحيق تبغى ترقص من الفرح : الورثة طلعت
شوق وعقلها مسكر : اي ورثة ؟!
رحيق وتمسك يد شوق وتهزها بفرح : ما في داعي تشتغلين
شوق مسكت يدها وجلستها بانزعاج : مو فاهمه عليك
رحيق :،اخوالك وزعوا ورث جدك الله يرحمه
وطلع لنا مبلغ محترم ونسدد كل الديون
ونعيش زي العالم
وحتى انت خلاص رح ترجعي عيالك وتعيشين معهم بعد ما تخلعي الزفته جوزك
شوق وكأنها بحلم : تكذبين صح ؟!!!

**
**
**
انتهى البارت ...انتظروني يوم الجمعه بإذن الله ...دمتم بخير


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.