آخر 10 مشاركات
الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Caitlin Crews - My Bought Virgin Wife (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          Kay Thorpe A MAN OF MEANS (الكاتـب : رومنسيات - )           »          Anna DePalo - His Black Sheep Bride (الكاتـب : soul-of-life - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-16, 10:11 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 هل ستبقيني داخل حناياضلوعك ام سيمحيني الزمن بذكرى عابره في عالمك الكاتبة:آلهدآآ،كاملة






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

هل ستبقيني داخل حنايا ضلوعك ام سيمحيني الزمن بذكرى عابره في عالمك

الكاتبة:آلهدآآ



قراءة ممتعة للجميع ...


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-09-16 الساعة 10:03 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-04-16, 10:13 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t356300.html#post11544361



بسم الله الرحمن الرحيم

. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.اليكم مولودتي الاولى وغيرها الكثير لكن تحديت نفسي وتغلبت ع خوفي لانزلها لاني وضعت كل افكاري في روايتي وتعمقت باحداثها تعايشت مع ابطالها وكل مواقف فيها فاتمنئ منكم الدعم التفاعل والانتقاد بلطف هل ستلاقي الاعجاب والقراءة لا اعلم ولكن ان اخطائت صصححو لي وانتقدوني في تجربة الاولئ

اليكم احبتي

المقدمة الرواية لكي تستوعبوا الاحداث قبل بدء الرواية والبارتات الفعليه :

مدخل :


ياشين دمعة قهر من عين رجال
سالت على خده عقب عزه
يمشي وعلى صدره هموم جبال
أبوه طرده من بعد ما رزه
جف دمه من كثر ما سال
كل البشر تطعنه بكل حزه
ولاسلم من عم ولا من خال
كل البلاوي تسابق عليه ملتزه



سنبدأ بالفترة زمنية وحقبة مليئة بالاحداث
في احد قصور الرياض قصر يفرض هيبته الجمالية ورهبة تصميمه وجمالية هندسته ورغم جماله الا كل من يمر بجانبه يتعوذ منهم ومن نفوذهم وتسلطهم وتكبرهم وكأنهم نسو خالقهم

بلع ريقه اكثر من مره وهو ينظر الى ساعته ملامحه تكسيها البرود والجمود نقل نظراته الى الحضور والمعازيم اقترب منه ابنه عناد وهو يهمس : يبه عزام تاخر كثير كيف نتصرف بالمعازيم الجد بهدؤ طاغي ع ملامحه يحاول يضبط هدؤه رد ع عناد وهويهمس : اذا تاخر عشر دقايق ومجأ انت بدله بتملك
عناد كل مافيه يرجف بعد مااستوعب همس بصدمه والم يخترقه لابعد حدوده : لا يبه اسمحلي وراي دراسه وتوني صغير ع المسؤلية وبملامحه اختفت بخوف والرعب طاغي بملامحه وبارتباك شديد يبه ناسي طيارة بعد 4 ساعات
الجد ببرود وهو يطالع ساعته تكلم بااستفزاز : يله هذي 5 دقائق
عناد بملامحه يأسه وهو يضع يد ع كف ابوه ناظر ابوه همس تكفئ يابوي مابي اعرس تكفئ يالغالي
تكفئ انت عارف اني ماانفع وعارف ان ايامي معدوده تكفئ البنت توها صغيره ع هالهم يبه عمرها متجاوز 18 تكفئ يابوي ماابي ارملها انت عارف بمرضي لاتجرحني يالغالي
قاطعه سؤال الشيخ من المعرس الجد بصوت جوهري : ولدي عناد
شهقوا المعازيم وملامحهم مستنكره قام بكل انكساار وهو يحاول يبتسم تقدم لابو البنت وجلس بجنبه تجاهل همس المعازيم عن عزام همس لابو البنت اللي وجهه صاار اسود من الموقف ويضغط ع ايده يحاول قد مايقدر يضبط اعصابه عناد اقتراب منه وهو يهمس: يابو شيال ان ابي بنتك وشاريها باللي تطلبه حاول يضبط تمثليته كمل كلامه وهو يمدح باابوها ويتعذر عن عزام
ملك وطلعوا المعازيمم تفاهم الجد مع ابوالبنت واتفقوا ع الزواج وكل شي طلع وهومنكسر وقلبه ينبض بقوه حاول وحاول ماتنزل دمعته لاحظ اخوه يتقدم له مشئ متجاهل اخوه ركب سيارته وهو رايح لعزام وقف عند شقته وهو يناظر شقته بغضب نزل بعصبيه ركض وهو يدق مافتح الباب دق الجرس كان ناوي يكسر الباب ويطلع كل حرته فيه لفت انتباه حركة من وراه التفت الا طفل بعمر 10السنوات وراه غمض عيونه بتعب وهو يسال الطفل شفت صاحب هالشقه الطفل يطالع فيه :قصدك استاذ عزام همس بسخريه : اييه استاذ عزام الطفل :طلع الصبح ومارجع لحد الان
عناد بتفهم : يصير خير ياعزام

عند عزام سرحاان بالقصر اللي قدامه همس بالم واضح بصوته : انطردت منك وانا بحظني طفل رضيع هه وارجع لك وانا عمري 21 والطفل صار عمره 15
نزل وهو يحاول يسطر ع احساسه دخل بهدؤ هو يناظر القصر طاحت عينه علئ الملحق غمض عيونه بالم وهو يتذكر كيف انحبس هنا وكيف تعذب علئ يد جده وعمامه كل واحد فيهم تفنن بعذابه تجاهل احساسه بالقرف يوم تذكر وسمة جده بخذ اللي منظره يفجع القلب ويقرف اذا هو اذا شافه يقعد يسترجع كيف غيره غمض عينه وذكرياته المؤلمه تحاصره بكل مكان هنا انضرب وانحبس وهنا حرقوه وهنا حبسوا مع الكلاب لاجل يخوفونه للاسف لحد الحين ماعرفتوا عزام اخو الليث مشئ للمجلس الرجال يقدم خطوه وياخر عشره ماله خلق يقابل جده او الشيطان مثل ماسمه لكن لولا تهديده بالليث كان ماجاء وقف عند المدخل وهو يشوف التجمع اللي صاير ابتسمت بسخرية ع ملامحهم اللي السواد يطغاها ضحك اكيد رفعت ضغطهم استغفر وهو يحاول يثبت ملامحه ويجمدها دخل بعد مالقئ السلام
الجد وعمامه من شافوه فزوا ابتسم وهو يطالعهم تجاهلم وهو يجلس تكلم بدون مبالاة: شفيكم ترئ رد السلام واجب اوه لالا شكلي غلطان بالمجلس ياربي اطلع ولالالا ولا اقول عمي سعود من ميت عندكم شفيها وجيهكم سودد وبتمثيل وهو يحط ايده ع قلبه ليكون البواب ولا عناد ها يالله وشفيكم وبهباله ياخبر اللي بفلوس بكره ببلاش صح ولا ياابو ابوي
الجد بغضب عاارم وبركان ثايرا تكلم بكره : اطلعوا بر تقدم سعود يبه الجد : اطلعوا عزام التفت للجد وهو يكتم ضحكته انا ماارح اطلع لاتحاول وبهباله والله لاواشوفك تموت ماراح اطلع اقول لاتحلف بس لاتحلف مانيي بطالع لو يطلع جد جد جد جد جد ابو ابوي ماني متحرك
الجد عقب ماطالعوا ساكت وهو يشوف هباله ومزحه الثقيل تكلم بحقد دفين له : خلصت مصخره
عزام : لحظه خلني اشوف بقئ شي ولا
الجد بببركان ثاير وملامح القسوة ظهرت بملامحه : وينك اليوم ها صغار حنا تلعب علينا سودة وجيهنا عند العرب وش نهرج لهم ولدنا عقله صغير مهوا حمل زواج
عزام بهدؤ وهو يلعب بسبحته رفع عينه وهويطالعه : والله مااحد دق ع ايدك وقالك رووح اخطبها وححدو الملكه وماخبرتوني الاقبل الملكه وبعدين انا ماني بزر تمشيني ع شورك وزوجتي انا اختارهها ماحتاج مساعدة احد
الجد بعصبيه وهو يرمي عقاله : احترم حالك ياعزام مو بأن اللي تلعب معه تفهم وحطها ببالك وثبتها زين والله ثم والله ثم والله وهذي ثلاثة حلوف بنت المشرده والله لاتحلم فيهاا ولاتلقهاا وانا ابو غازي تفهم
عزام بهدؤ ظاهري : ومنو انت ان شاءالله ابوي ولا وليي تراني كبرت ماني علئ خبرك ياابو غازي



الى هنا اقف
الكاتبة: الهديل




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 01-10-16 الساعة 11:09 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-04-16, 10:14 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله، الرحمن الرحيم

تكملة البارت
. .
دنيا تضيق وفزعة الله قريبه
وعند الفرج مايخذ الضيق
ساعة....

الجد بعصبية: تكلم عدل ياعزام واحترمني تراني جدك واللي مربيك
عزام ببرود وعيونه تشع قهر وحده: بالله جدي تصدق توني ادري
الجد بصبررر: عزززااام تراني لحد الحين ساكت علئ عمايلك
عزام: بضحكه :والله من اليوم اشوفك تتكلم ماسكتت
الجد بنفاذ صبررر: احتترم حالك وتسنع ولا ولله لاتشوف شي مايسرك ياعزام تفهم
عزام: لا ماافهم كيف افهم وانت مادخلتني مدرسه وبعدين ياابو ابوي شفيك معصب رووق فديتك ترئ عنك وعن القبر خطوتين اللي كبرك يقول يالله حسن الخاتمة وانت حاط دوبك بدوبنا ترانا يتام ياجدي لاتظلم ترئ الظلم الظلمات رووق وعدل حالك وروح صلئ يمكن تهدئ لايرتفع ضغطك وبعدين تفطس وانا اللي ابتلش اقعد احلم بك تالي الليول
الجد قام بعصبيه ورمئ العصئ عليه بقوه: احترم نفسك سكت لك كثيير عزالله ماجبت عيال ياناصر وانا ولد ابوي مااعرفتك اربيك مااعرفت بس ابشر ياعزام بتربيه
عزام وهو يتاوه من الالم اللي خلفته عصئ جده جته ع جرحه القديم اللي بفخذه وجزء من صدره ترك غلاف الهدوء والبرود وهو يهمس انت اللي طلعت البركان وحرقت قلبي رفع صوت وهو يحط عينه بعين جده بعصبيه وعيونه تشع غضب عاررم وعصبيييه مفرطه وبصراخ: انت منو منو مالك حق فينا ولا لك حق عندي تفهم
وبعدين تعال من ضاحك عليك وقايل انك انت اللي مربينا ضرب ع صدره بحسره انا ربيت نفسي بنفسي وربيت اخوي الرضيع اللي الحين اطول منك علمني وش سويت لنا ماجبت لنا غير الالم والحسره ذليتنا ذل يمكن الليث ماجاه نصيب بس انا انا اكثر واحد تآذيت ليه لاني ولد ناااصر لاني ولد المغربيه اللي. زعمتم انها سحرت ولدكم سؤال مايخليني انام الليل اشر علئ صدره جاوب وريحني ليه عزلتني عن عيال عمي ليه قفلت علي بملحق ليه مافي قلبك رحمه ليه قطتني بنص الليل عند كلابك ليه حرقتني. ووعلامت بجسمي قولي ليش يمكن اغفر لك قولي بس ليه
الجد: لانك عااار علي وحملكم ثقيل لاني اتعيار فيكم انت واخوك عجززت اتقبلكم مثل احفادي الباقيين.كذا عجززت يمكن لان ابوك طلع من شوري وعصاني قاطعه صرخة وججهه احمر من كثر ماهو ماسك نفسه ودموعه: لاتكذب قبل لايموت كانت ماعملتكم لنا غير كنت اعتبرك ابوي الثاني بس كله تغير من توفئ ناصر تغيرت انت وعيالك لهدرجة حنا نفشلكم لهدرجة طيب ليه رجعتني عقب ماطرتني. وانا بزر ادور من يهتم فيني وصرت اهتم بطفل صغير وغير كذا رضيع ماخفت يخطفونا ليه قطتنا بحارة الذل والقهر عيشتنا مع ناس ماتعرف للحلال طريق خلتني اتحمل مسؤلية طفل كنت اخاف لايشرق لاني مااعرف ارضع مااعرف ابدل له لحد الحين ماااني مااستوعب اخوي كيف عااش همس بغضب والالم تنهشه وحقد يتتجدد فيه: ياابو غازي صدقني انت اللي صحتني عقب ماكنت خامد وساكت
الجد وهو يفتح ازارير ثوبه ويجلس: قول انك حقود وحسود وقلبك اسود وغيور من عيال عمك بس تحلم توصل مكانتهم انت مكانك زباله مكتب استقدام بس بهالقصر تحلم وبضحكه احمد ربك ضايفك بقصري ولاانت حلمك تصليح شقتك المكسره
عزام وهو يتراجف من القهر:
انا مكاني الزباله انا عزام ياجدي انا هه اصلاانت منو مالك حق علي قلبي.اسود شكرا نبهتيني ع هالنقطه وصحيتها فيني وابشرك من اليوم رايح راح اطلع وجهي الثاني مششكورر وممنون لك طول عمري ع تنبهك لي ع هالنقطه واذا شقتي حلمي تصليحها فاانت حلمك اني ارجع واصير ذراعك اليمين
ترئ اشياء كثير انا مطوفها بكيفي وابشرك بيجي يوم ويجيك كرت عرس مكتوب عليه وباستهزئ حفيد رجل الاعمال المشهور عزام ناصر آل صقر عقد قرآنه.علئ كريمة بنت المشرده ووقتها اتمنئ اشوف وجهك بس تااكد من هينا تبدآ اللعبه ياآنا ياآانت ترئ ناصر جاب ذيابه واللي قدامك ذيب ياكل من ياكل حقه وبتكبر وهو ييطالع ملامح جده المصدومه وبكره شفت هالقصر واموالك اللي متكبر فيها انت وعيالك كله برمشة عين يخسف بكم ربي ترئ كلنا من بشر من تراب وطين ياابو غازي من يطالع فوق تنكسر رقبته

الجد :عزامم لاتلعب معي تراني ماني قدك. وانت الخسران
عزام وهو يمل افمه بكره: ايه صح ذكرتني اابو ابوي ترئ عمري 21 وين ااملاك ابوي يله نتحاسب وين قصره اللي بدمام مزارعه بحايل والقصيم شركاته وخاصه ان ناصر ال صقر اشهر رجل اعمال واكثر واحد منكم املاكه تغطي عين الشمس وينهاا ولا شرايك نتحاكم بالمحكمه

الجد وهو جالس ببرود يطالع ثورة عززام اللي ماكان ماتوقعها تكلم بهدؤ مدروس: هه عالبالك برجع حلال ابوك والله لاتحلم فيه والله ياعزام مثل ماانك ماتسوئ عندي شي لواشوفهم ياقطونك من فوق هالقصر بقولهم كفو رجال تدري ليه بس كذا مااغليكم احس كم عععاار علي ليتني ماجابت ناصر وجابكم ليت يوم مات ابوك خذاكم معه وفكني من.عاركم وعار امكم وابوكم ليت الموت خذاك انت واخوك ولا خذ ولد البواب وصدقني ياعزام.معي بتشقئ كثير ماضفتك ببيتي عقب ماطرتك انت واخوك واعماركم صغيره ورجعت واحاولت ارجعكم الا علشان مصلحه هه تراك عندي ماتسوئ شي شفت السواق الخادم والصبي والمقهوي كلهم.اغلئ منك ومن اخوك
عزام.يحس باختناق عيونه تنطق جمر نطق ببحه: هه ليته ياابو ابوي خذانا معه ولا انذلين من الاقصئ والداني ليته فكنا من شرك وخبثك ليته فكني من دمك اللي يجري بين عروقي انا ماابي ورث ابوي تدري ليه لانكم لوثتوه ولانه حررام ظنك اني مغمض عيوني عنك عارف انك من اكبر تجار الاسلاحه وعارف انك اصل من اصول الفساد
انا ماابيكم ولا اخوي يبيكم وانا بري منكم ومن كل شي يربطني فيكم وقبل لاروح ترئ بنت المشرده ملكت الروح و تسوكم كللكم انت وراعينك وعيالهم تتسوواكم وامها اللي لمتني وهي الغريبه ابرك من مقابل وجهك الف مره وبااستهزاء يابو ابوي وبقهر وصدقني اذا مااشقيتك بيشقونك عيالي عيالي ياابو ابوي لف معطي جده ظهره وهو يبلع الف مااوس وغصه بحلقه وقفه صوته وهو يطرده ويسبه كمل مشيت بغرور لكن
خلفها رجل محطم لابعد درجههه همس روححه المتالمه انين قلبه غصته عيونه اللي كانها جمر حررارة عيونه ظغط ع عيونه يبي يبكي بس عجزز ينزل دموعه المتحجره بعينه اصدر انين متوجعع وايده ع قلبه انا عار واخوي عااار ضرب ع قلبه وقف لاتنبض وقف تكفئ كافي خساير كافي خذلان كتم صرخته ع الالم صدره وفخذه بس انينه وتعذيبه النفسي اقوئ من الجسدي


.

.

الئ هنا اقف القاكم في بارت اخرئ


هالبارت اهدئ لتوآم عمري الثاني y ورفيقة دربي m والمتفاعله Giii3jl





الكاتبة: الهديلï؟½ï؟½



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-04-16, 10:16 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



~ بسم الله الرحمن الرحيم ~


*
*


البارت الثاني

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رص المشاعر بالحبر يا قلم رص
وبعد المشاعر باقي الحب رصه
قلبي يعاني وانت بالحب مختص
وانت اللذي عقلي بلافكار خصه
قصه غرام وكانت اكبر من النص
فيها حبيب ساكن القلب نصه
اخر كلامي اطلبك ياقلم وص
خلو علاجي بالاشواق وصه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عند عناد يحسب خطواته عند الشقه رايح وجاي طالع
ساعته بملل اوف وينه هذا نزل من الدرج وجلس ع
عتبة العماره اخذ الحجر وجلس يرميها ويلعب فيها
ثبتت نظره ع فرااغ ولا آلاحداث تدور برآسه بهمس ميت:

الله يوريني فيك يوم عزام وبآمل يالله تاخذا روحي
وتريحني يارب غمض عيونه من الالم المفاجاءه حط يده ع
خصره وعض ع شفته من الالم اللي ماكانت ع البال ولاححسبان
فتح عيونه وركز عيونه ع حجر طايح بالارض وبنفسه
مومصدق اللي يصير عززام ابوي واهلي واخوي
. وصديقي ولد اخوي وكل شي بنسبة لي يسوي فيني كذا
اجل ماآلوم الغريب زفر بقوه وهو ييمسح ع وجهه
حسبي الله عليك وعلئ الخبل اللي صدقكك وجاء وراك
. سكت وهو يتذكر مكالمته مع عزام قبل الملكه يومين



قبل الملكه بيومين ⬇


في اآلمانيا↙◀▶

عناااد قوم جوالك ازعجني عنااادوهه
يله قوم اعوذ بالله لوهو ميت قعد
محمدد :الو عزام عجزت عن عمك
عزام وبتفكير خبيث: قرب له وصرخ بإذنه
محمد بضحكه: ابشر بس هذي
قرب من عناد اللي الالم باينه ع ملامحه
ودنق وهو يكتم ضحكته وببوووووو
عناااد من الخرعه طاح من السسرير بسم الله الرحمن الرحيم
ياربي انا وين قعد حولي 10ثواني واستوعب وبصراخ :

محمد يااكلب

قاطعته ضحكة عزام اللي من سمع صوته نسئ
. همه وحزنه وانتقامه كل شي الاعناد

. عناااد ماصدقت يوم سمعت صوته فببالي اشياء كثثير
. بقولها له اشياء حاولت اتجاهله بس صوته صحئ
. فيني الفرحه والضحكه وكل شييي بنفسي من اتصاله
عرفت انه رضئ عني ونسئ الزعل صحييت من سرحاني
. علئ صوته وهو يناديني ويضحك علي

ابتسمت: عزااموه والله مشتاق لك شلونك اخبارك
. علومك وش مسوي وببعددين تعال يالبخيل
. ليه ماتدق علي خمس شهور وانا انتظر مكالمتك ورضاك علي
.
عزام ببرود: وغيرره
. عناد استغربت جفاه واسلوبه معي: عزاام شفيك
. عزاام بهدوءوسخريه :يهمك
. عناد: ايه يهمني
عزام بجفئ: يقولون ملكتي بعد يومين تصدق
عناد بهدوء وبارتباك: ايه ادري قالي ابوي

عزام: وتدري منوا
عناد بلع ريقه وتوتر: ها لا ماآدري
. عزاام بحقد: عالبالك بصدقك هاا ادري انا انت اللي
اختارتها لي بس والله ماتكون لي

عناد بخوف :ياامجنون وش تبي تسوي
.
عزام يحااول يضبط اعصابه: مو المجنون ماعليه حرج صح
ياعمي الغالي يااابو عزززام صح ولا
.
عناد بآحراج وهو يعض شفته: اسفف ياابو عناد والله
كانت نيتي تلهي نفسك وتعيش حياتك
عزاام االلي انصدم ماكان متوقعها من عناد
تكلم وهو يهمس بهدوء: يعني الشور شورك والاختيار
اختيارك والفكره فكرتك كذذا يااعنااد كذا
عناااد بهدوء وجدية :ناسي انك من عايلة ال.....
ماراح اسمح لك تاخذا اللي تبيها
. عزام بقهر: وانت وش تبي وشدخلك مالك حققك
. علي انت يوم حبيت حبيت وعشقت بكيفك وماحد وقف
بطريقك واخارتها لعبة عليك وسحبة
انت ممااالك دخل اخذهاا ولا مااخذها الا اقل انا ماحبتني
. علشان فلوسي وتحدي بينها وبين صديقاتها انا حبيت بطاهرة
. عشقتها وخطبتها من اهلها مومثلك تففهم كل واحد
فيكم يااهل ابوي يختار الا يبيه هذا خالد خذ اللي يبيها
. شمعنئ اناا كلكم واقفين بطريقي ففكوني اختنققت منكم
كافي الاسم اللي مسبب لي عاار

عناد: قاطعه بخوف خلاص عزام اهدئ خلني افهمك

عزام بقهر: وش تففهمني وش تعلمني اني اختارة صديق
لي واخو دنيا اني امنتك ع سري وقلت كل الابخاطري
لك واتفجاء ان كل اسراري عند ابوك هاا قسم بالله
ماتحسفت كثر ماتحسفت علئ ثقتي فيك بس تحمل انت
اللي خنت عزام واللي يخونه قسم بالله لايرد له الصاع
صاعيين وشددد ع ابو عزام

عناد بسرعه وتوتر: ياابو عناد طلبتك لاتسكر انتظر
عزام بقهر: تخسئ انا ابو الليث ماني ابو عناد
عناد بحزن: خلاص ياابو الليث اهدئ لك اللي تبي
بس بفهمك وبعدها كيفك
عزام بذكاء طرت ع باله فكره: اللي ابي
عناد: اللي تبي ياعزام اللي تبي
عزام ببخبث: ابيك تجي يوم الملكه مايصير احتفل وتوامي

عناااد بفرحه ولهفه: لك ماطلبت
عزام بضحكه : بس بشرط ماآشوفك الا بالملكه يويلك
ان جيتيني وشفتك والله لايتنكسل كل شي
عناد والدنيا موسايعته: اشوفك بالملكه اتفقنا
عزام وهو يحاول يمثل الفرحه: تبشر ياابو شيخه اسف قصدي
ابو عزام مع السلامه اشوفك بالملكه




عناد بعد ماجابها عزام ع الجرح حذف الجوال عجز
الرعشه تمكنته والرجفه رجعت له صار يرجف
بشكل مخيف


محمد :↙

ركضت له كان شكله مررعب
وجسمه كله ييرجف وهو معصب يضرب ع ايده ويعضها
حاولت امسكه واثبته وقدرت وخصوصا انه نحييف بسب المرض
سدحته ع الكنبه ورحت اجيب له ادويته والابرة رجعت .
ومالقيته وقفت وانا اركض لغرفته وادق الباب عناادد افتح الباب عناد بزر انت
عناااد فقدت الامل انه يرد علي تنهد بقوه وانا خايف عليه
صار له مده يتمادئ ع حساب صحته علاج القلب قطعه
علاج الرجفه والصرع تركهن مددري وش اللي دهور حالته
قبل شهرين كان متفائل حييل ونشيط بس صار له تقريبا
شهر تاررك كل شي اهماال موطبيعي بصحته حالته
ماكانت تجييه الإ كل شهر مره والحين كل يومين تجيه
بس اليوم من اقوئ الحالات اللي تعايشتها مع عناد
اول مره تجي هالحاله قبل بس ايدينه الا اليوم كل جسمه
انا مدري كيف وصل لغرفته صحيت من سرحاني بحالته

ع صوت تكسير ناديت عليه ومايرد علي مافيه الاحل واحدد
اكسر الباب حاولت مره ومرتين والمره الثالثه انفتح الباب
انفجعت وانا اشوف الغرفه. مكسره وعناد يحااول يوقف بس
موقادر بسب الرجفه ركضت وانا احاول ااوقفه جلسته ع السرير
حاولت اهديه بس مافي فايده حضنت بكل قوته وهو يرافس
ويضرب وبالنسبه لي ماكان ماآثر لان جسمه نحيف وضربه
خفيفه بسب الرعشه لفت نظري ابرة المهدئ وخرت يدي
وحضنته بيد وحده وخذيتها بس وقفني صوته
وهو يقول : محمد
الله يخليك مليت من الابر تكفئ ماابي انام طلبتك محمد ماابيهاا ما مابيها جسمي علم منها تكفئ يااخوك ماابي اناام ماابي
حاولت اتجاهل مشاعري وهمست وبهدوء:
وش صار حتئ وصلت للحاله

عنااد بااانفجار المشاعر بداخله و اول مره يتجاوب ويصارح محمد

عناد : صوته صحئ فيني اشياء كثيير كنت ناسيها
ماكنت ناوي اتذككرها

محمد بهمس يحث ع انه يكمل: وشو هالاشياء ياعناد
عنااد بالم: ↙

ذكرت اهللي فقدت اشياء كثير
ملييتت وانا انتظر برجع لسعوديه ماني قاادر اتحممل
اشتقت لغرفتي لامي لاخواتي لابوي للعززام
كل شي بالقصر فقدته حتئ الخدم وبضحكه اشتقت لميري
وصراخها علي لاخربت المطبخ وبآلم بان بصوته:
حتئ دنيتي اشتقت
لها تخيل تركت الناس كلها لجل عيونها هاجرت من ديرتي
هجرت اهلي تركت حياتي اصدقائي وسافرت لخاطرها بس
ويوم اجي اننصدم بالقيااها فررحت واستانست فيها
قربت لها ويوم طاحت عيني بعينها صدت لطفل يقولها ماما
تخيلل متزوجه وعندها وللد تخيل موقفي كانت مدري وش
اسوي اضحك ولا ابكي افرح ولا اتضيق كان ودي اضمها
واعلمها عن اللي صارلي كنت ناوي اقول لها حياتي من غيرك
ماتسوئ فقدتها سنه كامله بغييت انجن كانت ترسل لي وتقول
اعذرني مااقدر اراسلك تعالج وبعدين تعال واذا تعالجت
وانتهئ عالجك وشفيت
لك عندي مفآجآه استانست وطرت علئ اول
طياره لالمانيا بدون لااعلم اوقول لآي احد جيت هنا
متفااائل لعلاج المررض اللي فيني قلت استقل وقتي
وادرس جيت لالمانيا تحمست وسجلت
وحجزت عند افضل مستشفيات رفضوا يعالجوني إلا بعد 4شهور
وافقت ورحت ادرس وبعد اربع الشهور راجعت مواعيد
مااقدر اخبي عليك واقول ماكلمتني قبل كل جلسه تتصل
علي وتحمسني وتخليني اتفاائل بس كل هذا تغير قبل
شهر انكسر فيني كل احسساااس قتلت كل مشااعري
يوم شفتها مع ولدها وعينها بعيني ومن الفرحه جييت
لها تصدق يوم لمحت زوجهاا قالت: لو سمحت ابعد جاء زوجهاا وهو
يناطرني يقول لها خير وش موقفك عند اهلي
وانا ماني قاادر اتكلم انا ماتعرفني
سررقتت كل شي مني وماتعرفني كنت مجهز لها كل شي
تخيل سخيف صح حجزت صالة الفرح
واماكن اللي بنسافر لها اتفقنا ع اسماء عيالنا
رسمت ببالي فستانها وشكلها بالفستان حققت الرسمه
وصممته وجهزته لها مفاجأه حتئ العقد صممته لها
حددنا موعد زواجنا تخيلت نفسي معرس وبالبشت
بس كله بححح طارر كنت بالسماء وصرتت بالقاع
حتئ ولدها انا مسميه كاان المفروض يكون ولدي وصار
ولده مغفل انا صح وتافهه بس انا احق منه انا اعرفها
من 4سنين كانت بدايتها تحدي بينها وبين صديقاتها
سحبت مني الالف لاتعد ولاتحصئ كنت بس ادور رضها
صرت ماانام الابعد مااسمع صوتها تعلقنا بعضا او انا اللي
تعلقت قالت لي: احبك واسفه ع اللي صار سامحتها

بس ماكنت ادري انها كانت ناويه تلعب علي مره ثانيه
صرت لها كل شي لاغابت انهبل بس كنت مضيعة
وقتت بنسبه لها عناادا متجاهل دموعه وبحته وهو يكمل:

فااهم كيف مضيعة طيب انا وش موقعي بحياتها وقلبها
صاار تفكيري فيها ورجالها كم مره كلمتني وهي بحظنه
كم مره باسته وباسها ضمته ضمها فرحت بولده وابوه تحبه
تعشقه كم مره قالت له احبك قالت لها مثلي
الكلام اللي تقوله لي تعبت وانا افكر فيها وفيه صارت
حياتي وتفكيري محشور كيف عايشين حياتهم
تعبت بالقياها تخليت عن العلاج وقطعتها تحطمت
لدرجه انتظر المووت كرهت المرض وكرهتها الف مره
حتئ النوم هو النوم ماارتح فيه عيني هجرت النوم بسبتها
صارت انام بحبوب وتاآثيرها علي خططير يمكن تسبب الوفاة
بس ابي انام مرتاح ماابي افكر فيها
الشك لاعب فيني والغيرره كللت قللبي ابي اتعالج من
حبها ابي اتخلص من عشقهها مااني ققادر عجززت اتوبها
عجززت اتهنئ بحياتي والسبب هي حتئ جوالي غصبن علي
ادخل واقرئ محادثتنا ورسايلنا تعبت يياممحمد تعبت
وشهقاته تتعالئ ابيها جيبها لي هي دوااي وحياتي
هي عمرييي هي اللي تخليت عن الكل لاجلها ليتني
مت ولاحبيت ليتني اقفيت يوم عشقتها ليتني منعت
نفسي من حبها ليتني ضاعت كلامته وعينه تغمض تدريجيا
بفعل الابره المهدئ

↙â†? عند محمد ↙â†?

وهو ساكت يتامل عناد قربت منه وانا ااسدحه بهدوء
واغطيه وامسح ع وجهه كسرر خاطري توقعت حالته
من شي قوي كنت ناوي اضربه ابراه بس كسر خاطري
سالته وليتني ماسالته انفجر وتكلم وكسرني مسكت نفسي
لاخر لحظه وخذذيت الابره يوم شفته انفعل بزياده خفت
تجيه نوبة الصرع ولا القلب مع اني متيقن ان دقات قلبه
باإنخفاض لفيت ادور جهاز القلب بس مالقيتته جلست بجنبه
وانا اقرا عليه المجهوود اللي بذله اليوم مو طبيعي
بالنسبه للي مثل حالتهâ—‡


من ناحية عناد افاق من سرحانه
علئ صوت سيارة عزام التفت وهو يوقف بسرعه
متوجهه لعزام متجاهل حالة عزام والدم اللي
مغطي جسمهه وملامحه !



عزام بتعب وهو يتنهد وبهمس: ناقصك انا



â™

â™

â™



الئ هنا اقف
إذا شفت تفاعل بكمل

استودعتكم الله â?…



الكاتبة : آلهديل ����




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 13-04-16 الساعة 11:04 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-04-16, 10:19 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم





البارت الثالث

دام البشر صار بوجه وجهين....
غصب علينا نبتسم للمصايب.....
دنيا نسايرها على العسر*
واللين....
منها بكى طفل صغير وشايب....
وياما ضحك منها عليها*
مجانين....💔
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::


عند الجد↙

جالس سرحان بعزام وكيف ينهي من حياته
ويريح راسه منه ومن اخوه جت بباله فكره
راح تنهيهم جلس يخطط بدون ذمه ولاضمير
قاطعه صوتها وهي داخله معصبه


الجده الجازي بعصبيه: ابي اعرف انت وش جنسك
ماعندك دم ماتحس ولد ولدك ذبحته الديون والسبب
انت ليه بدال ماتوقف معه تصير ضده تراني ساكته
بكيفي لاتحدنني ياااحازم علئ الشينه ساكته لخاطر
عيالك والعشره اللي ببيننا لاتحسب اني مره ماوراي
احد انا الجااازي يااحازم اتقي شري ولاتخليني اوقف
مع عزززام تفهم لاتخليني اصير ضدك هد العب واتركه
بحاله موناقص كافي ولدك خاينه ومخبرك كل هرجه
( معناها : كلامه )


حازم ببرووود وهدوء: خلصتي كلامك الباب وراك
ضفي وجهك ولاتدخلين بيني وبين ولد ولدي لو
اذبحه قدام عينك ماتتكلمين لاهو ولدك ولاهو حفيدك


الجازي بقهر: لاوالله بتدخل كافي ناصر مات مغبون
مقهور والسبب انت سكت عن تعذيبك لآبوهم قبل
وقلت يالجازي اصبري وتحمليه يمكن يرجع لعقله
بس مافيك ععقل اللي براسك شيطان يحرركك
شفت القهر بعيون ناصر شفته مكسور من تعاملك
له فررقت بينه وبين اخوانه خليته يحقد بس مع كل
هذا سكت لك جاك بإحترام وقال يايبه ابي فلانه
وروحت وزوجتها لخوه سكت ماتكلم وصار
ذراعك اليمين
ومع هذا مايمر يوم الاتفشله وتقهره ويوم طلع
عن شورك طردته وهو حق من حقوقه يتزوج
اللي يبي تزوج وعاش برا حقق ارباح
وصار انجح منك ويتحداك بالشركات والارباح
رحت له بمصلحه وطلبته يرجع وسامحك ورجع
وهو ع نياته ويوم توفئ واشك انه مات بحادث
هذا إذا مو انت اللي وراء الح
قاطعها بعصبيه

حازم بعصبيه: اسكتي العن ابو ذا السان
سكري هالسيره تفهميين ولا يويلك
والله لآ ذبحك وادفنك مثل اللي راح ولا رجع

الجازي تراجعت بصدمه وهي تشهق: لا مو معقول
انت تقتل شلون قتلته اننت ابوه فهمني شلون
نزلت دموعها وهي منهره ع الاخر ماني مصدقه
اذا انت قتلت ناصر كيف بامن علئ عيالك
عندك انت مو صاحي مجنون علشان الناس
تذبح ولدك انت قاطعها

وهو يمسكها ويحاول يهديها: الجازي هدي يا قلبي
انتي فهمتي غللط مو انا اللي اقتل او اذبح
هدي موزين لك انتي حاامل اعتبريني ماقلت
شي عقد حواجبه بضيق وبعدين شلون
اقتل ولدي

قاطعته ووهي ترجف: لا تقدر
تقدر تذبحه وانت اللي عذبته لحد الحين صراخه
بإااذني انت قاتل انت مجرم ماانسئ وش سويت
بعزام وهو طفل حرقت فخذه علئ بالك ماشفتك انت
وغازي طفل صغير خليته هو واخوه الرضيع بملحق
مافيه قطعت ااثاث دخلت عليه كلابك ضليت اسمع
صراخه بااسم ابوه كنت اتهرب منك واروح له
اعطيه اكل واعلمه كيف يتعامل مع الرضيع خذيته
بانصاص الليالي وقطيته بحارة هنوود ورحت انا
له وطلعته وحطيته بشقه محترمه وعمارة عوائل
ووصيت عليه المشرده ع قولتك الباكساتنيه
هي اللي ربته مع بناتها وعيالها ولافرقت بينهم
اما انت ياجدهم وش سويت لهم مااغير زدت من قهرهم
وذلهم
قاطعها وهو يبوس راسها


حازم وهو ماسك اعصابه: خلاص هدي مسح دموعها
خلاص انسي مااقولك غير شي واحد ابعدي
عني وعن عيال ولدي قلتها مره واقولها الف
لاتدخلين ياالجازي ترئ مااحد بيخسر غيرك
انتي فااآبعدي بهدوء لآبعدك بطريقتي وانتي تعرفيني
يالجازي عدل يله قووم واطلعي
وخليني اسمع سيرتهم ع لسانك
ووقتها الله يرحمك مني ومن قسوتي ......





. إذا شفت تفاعل بكمل وانزل بارتين



بحفظ الرحمن 💓



الكاتبة;,; آلهديل 🌸




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 16-04-16 الساعة 05:55 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-04-16, 01:00 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


~~ بسم الله الرحمن الرحيم ~~

â–ˆ

آالباررت الرابع

â–ˆ
……………………………….............. ........................ .

هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا*
فيــه
محكــوم
مــاهمنــي كبــر الفضــا و
أتســاعه
مــدام دمعــي جــف والقلــب
مصـدوم
بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و
طــاعه
ومــدامني عشـــت الــزمن دوم
محـــروم
شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل
ســاعه؟
……………………………….............. ........................ .....
عزام تنهد بتعب وضييق : ناقصك انا

عناد وهو ناوي عليه: ياحقير يااسافل
عزام وهو ساكت مايطالع فيه
تقدم له وهو مععصب مسكه من ياقة ثوبه
ورفسه ع بطنه عزام وهو يغمض عييونه وبسخريه :
اوف والله انك منت رجال بس هالرفسه طلعت
منك توقعتك توديني القبرر الصراحه برافوا
رجال
عنااد بغضب هجمم عليه انا اوريك من الرجال
ضل يرفسه بكل مكان انتبه ع الجرح اللي بفخذه
ابتسم بخبث وهو يزيد من ضربه ع فخذه
عزام وهو مغمض عيونه من الالم وماسك نفسه
ليصرخ تكلم بهمس وهو طايح وعناد فوقه يضربه
بكل مااوتي من قوه: هذا حد قهرك مني
طيب انا وش اقول وش اخلي ياعمي ياصديقي
وبقهر وهو يدفه: صدمتني فيك طلعت حقير
وخاين عطني سبب واحد يخليك تسوي فيني كذا
هه صح نسسيتت انت من عيال حااازم فآكييد
دمك خبيث مثلهم بس الشره علي انا الخبل
اللي وثقت فيك وامنتك ع سري

قاطعه عناد وهو بالقوه ياخذا نفس:

سويت كل هذا لمصلحتك وكذبت بااشيآء
كثير عند ابوي تدري انا ابوي كان ناوي يحط
لك واحد من رجاله يصير صديقك ويقلعك
لدرب الحراام
وقلت انا عمه وانا اول الناس واصير صديقه
لو واحد ثاني غيري كان طيحك بمشاكل ووداك لدرب الحرام
بس انا خفت عليك وتوليت المهمه بالمقابل انت
شسويت لي كسسرتني خليتني اخذآ وحده صغيره
ماني مستوعب كيف ملكت ع وحده عمرها 17
صغييره وغير كذا مرريض واحتماال كبير مااآعيش
تكلم بضيق: عزام انت حطيتني بين اصعب خيارين
يااهي اتزوجها واخر علاجي ولا علاجي واخر زواجي
ابيك تنهي هالزواج مابي ارملها وغير شيخه
اللي خذت كل شي مني قبل لاتغيب ماني قادر اتقبلها
اتعايش معها وانا قلبي مييت واحس بذنب

عزام وملامحه متآلمه وبهدوء: والله صدق اقنعتني
وبسخريه لمتئ بتحمل غلطاتك وزلاتك لوانت بمكاني
وش تبي تسوي فيني لو رحت وقلت له يابو ابوي
ولدك كان عاشق بنت عدوك وقلتله ولدك مرريض
ولدك السبب بخسارة الشركة ولدك خااين

عنااد بقهر: لوانت متكلم عند ابوي بشي يخصني
ولا يخص شيخه والله ياعزام اقل شي اسوي
فيك ادعسك وارمي جثتك للكلاب

عزام وجهه احمر من القهر والتعب النفسي والجسديً:

ماشاءالله يعني طلعت تحس وتبي تقتلني وترمي
جثتي بعدد اجل انا وش اسوي فيك قولي جيتكم
وانا بزر وان طردت ومع ذالك ماحقدت كنت انقهرر
من اللي مو مصديقين اني من عايلتكم بسبب لبسي
وفقري وتجاهلت كل شي ويوم جيتني انت وانا عمري 16
سنهه وانت اكبر مني بستنين قلت لي ياعزام
انت ولد اخوي من اليوم ورايح ابيك تصير صديقي
وكل اللي بخاطرك تقوله لي وانا اقولگ بعد اللي بخاطري
وقلت لك عن كل شي
ومن غباآئي ماكنت اشك في كل سالفه اقولها لك او
اخطط لشي يطلعون لي رجال جدي ولا شكيت
فيك
صدمتي فييك كبييره ياعنااد والله لو اذبحك واطعنك
مو بكفيني مو بكفيني

عنااد بغبنه: غصب عني تفهم شلون غصب عني

عزام وهو يقاطعه ويحاول يوقف: وسالفة الزواج غصب
عنك انا عارف انا انت اللي رحت لابوك وعلمته
كل شي حتئ انه حاول يخفي اهل خطيبتي يهددهم
بس قول له يبطي عظم يمنع زواجي منها

عناااد بعصبيه: سحررتك وتغيرت علي ولعبت ببعقلك
انت شلون تآمن عند عيالك بكره عند هالمشردين

عزام بحقد: مثل مآمنتوني عندها
وبحقد دفين وكررهه لعناااد اللي صدمه انه مخاويه علشان
مصلحه: كم دفع لك ابوك وخاويتني ع كم مخاوتي
ع قولك لابوك لكل سر يخصني كم كنت تاخذا؟

عنآد :لاتفكر بهالطريقه والله بفهمك كل شي
بس عطني فرصه وصلح غلطتك وتزوج البنت
انا مااابيههاا اناا مرريض تفهم كيف مرريض

عزام بسخريه: يااحرام مرريض اللي
يقول فيك سسرطان ولا ايدز كلها قلب
واخف حالاته علئ بالك مو متابع حالتك
والبنت ماني معرس عليها انت اختارتها ونقيتها لك
ومبرروك عليك وانا غيرر بنت المشررده ع قولتك
مآخذا وخبر ابوك واهلك عرسي بعد شهرين
لايشرفوني بحضورهم
واولهم انت ورني عرض اكتوفك ولاعاآد اشوفك
جاااي عزام من هالحظه تنساآه وتنسئ صداقتك
المزيفه والله والله والله ي عناآد بس المحك بها
الحاره قسم بالله مايردني عنك غير السكين واتقي
شري وغضبي تراني مااسك اعصابي بالقوه تحرك
من عندي واطلع لآطلع حرت هالسنين هذي كله فيك
ترئ ساكت لك الحين لان العشره ياعمي ماتهون
الا علئ وانت كملها وبسخريه ياعمي

. عنااد وهو يرتجف وعيونه مدمعه:
عزام تكفئ لا لاتبني بينا حواجز بسب هالموضوع
. اعتبره غلط واحاول اصصححه اهون عليك ياعزام
. انت عاررف انت وش بنسبه لي

عزام قاطعه وهو يعض شفته من الآلم :
ايه تهون علي مثل مهنت عليك
راسي مصدع وحالتي حاله فآبعد عني احسن لك

. عنااد وهو كاره يرتجي احد:
تراك انت الخسسران يااعزام وحطها بحسابتك
. بدال العدو عدوين ياعزام وانا الثاني بصف
مع ابوي وهذا وجهي ان تم عرسك

عزام بضحكة قهرر كل ماله يكتشف شي
بعناد:
خسرت غيرك كثيرر
واغلاهم امي وابوي فيا عمي من مآثر فيني
غييررك كثثير راحو وخسرتهم بسبت ابوك
وعرسي بيتم وبغموض لاتلعب ياعنااد معي
ترئ لححمي مرر ياععنآد وعندي نآس وراي
سند وظهر لاتحسبني مشتت مامعي الريال
وصل لابوك هالكلام اللي يلعب مع عزام صدقني
خسران وعرسيي بيتم وان شاآالله اول الممنوعين
من الحضور انت واهلك مااعداآ وحده بس اتشرف فيها

عنااد بقهر: نشوف ياعزام نشوف لف معطي
عزام ظهره ماسك روحه لايبكي بس قاطعه صوت
عزام وهو يناديه استانس ع باله بيراضيه بس
انقهر وهو يشوفه يحذف الساعه بوجهه ويدخل داخل
عماارته

عزام دخل شقته وبالموت وصل
غرفته ابتسم وهو يشوف مكان الليث فاضي
همس بقلق: ياربي انا كيف خليته عند عبد العزيز
يارب تحفظه من جدي وشره
حذف روحه ناسي نززيف فخذه ورجله وجرح صدره همس
بغباء:
يوه والله اني خبل نسيت جروحي ياربي كيف اقوم
ابدل الحين تكلم بحالميه لو مها موجوده كان اهتمت فيني
وبضحكه يالله تسرع اييامي والقاها بييتي وتستقبلني
افاق من احلامه صوت الكاسه اللي انكسرت بسبت رجله
ضحك بقوه ع نفسه والله اني غبي كله من مها
وحلمي فيها نسئ عنااآد وخاينته قرر
يعيش هالفتره بترتيب حياته وبيته وزواجه
وتسديد ديوانه مسك نفسه وهو يوقف وينزع
ثوبه جاب له مقص وشااش ومسحه طبيه
. غمض عيونه بإلم بعد ماشف الحرق اللي بفخذه
. همس بقرف: حسبي الله عليك ياحاازم
. مسحه بهدوء وهو يتاآوه من الالم القويه
. نضففه ولف عليه الشاش وهو متقرف وملامحه
منعفسه
وقف قدام المنظره وهو يطالع صدر
والجرح جاي بشكل طولي ع صدره ومتورم.
وصاير ازرق كآنها كدمة مد يده بتردد وهو يحاول
يلمسه بس اول محط اصبع: صااح اححححححح
اوف انا وش ابي فيه خليه بلعنته
الله لايوفقك ياححاازم ع كل جرح بجسمي سببه
انت وعيالك طالع نفسه بمرايه وهو يتامل نفسه:

بسم الله علي والله اهبل عيووني رماديه ع امي
وابيض وطويل وششبه معضل وش تبي
بعد مها عزالله عيالي بيطلعون مزايين
الابو امه مغربيه والام امها بكاستانيه مزيونه
وبضحكه من قدكم ي عيالي ((عايش جوه عزام ��))
.

. ……… عند عمامه ……

دخل عنااد وهو معصب لقئ ابوه
. واخوانه كلهم موجودين
.
الجد بخوف: عناد ثوبك دمم
عناد بهدوء: لاتخاف يبه تهاوشت مع واحد
الجد: منو خلنيي اعلمه كيف يمد يده ع ولد حازم
عنااد بهدوء.وخبث : يبه جبت لك اخباار عن عزام
الجد: وش هالاخبار
عناد: عزاام يايبه ناوي يفضحنا عرسه بعد شهرين
لا ويقول مآتشرف بحضوركم
الجد بعصبيه: انا اوريه هالكلب والله ان ماخليته
يعض اصابعه نددم مااكون حاازم غغازي _
غازي ولده الكبير: سم يبه
. الجد: خويك ابو طارق يشتغل بالشرطه صح
غازي: ايه يايبه بس ليه تسال
. الجد: دق عليه وخله يلفق قضيه ع هالعزام
. وفيه اثنين من الرجالي مسلفينه
. بكره بيرحون ويشتكون عليه ونشوف من يبي يطلعه
. ودينه فوق 100الف وهو حافي منتف
انا اعلمك ياعزام العب الصح


◆◆ الصبااح الساعه 8◆◆◆

جلس باانزعاج من صوت الباب اللي يدق
بصوت مرعب وكانهم ناوين يكسرونه
لابس ثوبه وقام بصعوبه وهو يمشي ببطئ
ويعرج



الئ هنا اقف
.
â—†
استودعتكم الله


الكاتبه :آلهديل ��



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-04-16, 01:08 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



~~ بسم الله الرحمن الرحيم ~~
~
~
~


** البارت الخامس**

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::

انا لاجتني الزله من الجاهل*
وهو كذاب
تركت القافله تمشي وراها*
تنبح كلابه
ترى بدري على مثلي تعيب*
وساسها معياب
ياليت اللي يعيبني يحاول*
يستر ثيابه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::


عند الجده الجاازي:

بعد مااهدت تسللت بهدوء لمجلس الرجال
شدها صراخ حاازم وعناآد قربت من المجلس
شهقت من اللي تسمعه توسعت عيونها
بصددمه لا عنآد مايسويهاآ مايسويهاآ
سمعت صوت غاازي ولدها الكبير وخطواتها
ارتكبت بقوه ماتدري وين تروح انتبهت ع الباب الخلفي
للاستقبال حق مجلس الرجال ركضت واندست وراه
وهي تكتم انفااسها ارخت مسامعها لكلام غازي


غاازي: الو ابو طارق طاالبك

ابو طارق: سم يآبو حاآزم لك اللي تطلبه

غآزي هو يغمض عيونه: ابيك تسجن عزام ولد ناصر

ابوطارق بصدمه: عزام ولد ناصر اخوك صاحي انت

غازي: اظن انك قلت لي لك ماطلبت ورجال مايرجع
بكلمته صح ولا يآبوا طارق

ابو طارق بعصبيه: صح بس الا الظلم برجع
وبرجع بكلمتي مدامي بظلم هاليتيم إذا بينكم
مشاكل لاتدخلني بالسالفه علشاني
صديق لك بالظلم لا آعرفك ولا تعرفني
دور غيري وبسخريه وادفع له
رشووه معع السلامه

غازي تنهد بتعب: ياربي وش اسوي
ابتسم بخبث مالي إلا حسسين
رفع جواله ودق عليه وبحماس: الو
حسين وينك
حسين بخبث : وش تبي شراب ولا حشيش
غازي بقرف: مالت عليك وش هالقرف.

حسين بضحكه: اجل وش تبي ماتدق الا عندك مصيبه
ماكانك رجال وعندك عييال

غازي بضحكه: كله حازم ابو سنه صاروا عيال
المهم ابيك بخدمة

حسين:: وانا ولد ابوي آمر اجيب العجره ولا سكين

غازي ماسك رآسه من استهبال حسين:
اعرف واموت كيف صارت ضابط

حسين بضحكه:قول ماآشآالله هذي قدرات
تجهلها انت واشكالك يآصحاب الطبقه المخمليه.
وباستهبال قوول اعوذ بالله منك ومن حسدك
حاسدني ع كم رياآل

غازي بقهر: بحسدك انت وجهك من زينك
وبعدين احسدك ع كم الريال الا ماتجي
الا بالعنة خير وبعدين نسيتني سالفتي

حسين بتمثيل: مشكور ع جرحك لي
طلعت انسان قااسي وانا حسبالي
حنون طلقني ياغازي

غازي بصدمه: يععع الله لايقوله انت زوجتي
قرفتني بطلقكك ياحسينه انتي طالق

حسين: انت انسان خااين العشره وبجديه
وبعدين تعال حاصلك اصير زوجتك
وبعدين وش السالفه قوليي بسرعه

غازي: ابيك تلفق ع عزام قضية مايطلع منها

حسين: عزام ولد اخوك ابو عيون رماديه
غازي بكره: ايه هو
حسين بخبث: ابشررر مو علشانك
علشانه ثقيل دم بس وين شقتته
ونهجم عليه الصببح

غازي بفرحه: والله انك كفووو هذا العام فيك


الجازي وهي وراء الباب تهز راسها بصدمه
لهدرجه الحقد عمئ قلوب عييالي لازم اتصرف همست
برجفه: مالي الا ابو ناصر ايه هو مالي الا هو
الا بينقذ عزام ويفككه من شر اهله وبحزن
الله ينصرك ياعززام ع عممامك


تعريف شخصييات للفتره مااقبل المرحله الثانيه للراويه

الجد: حآزم
الجده: الجازي

. … … عيالهم ……

1/ غازي 2/سعود 3/ سعد /4 خالد/ 5 عناد

زوجته الاولئ: ننوره مطلقه
ولدها : ناصر الكبير بس ابوه متسمي باسم اخوه غازي
. & طبعآ متوفي
عياله : عزام : وآلليث

ابو ناصر: عقيد صدديق نااصر الروح بالروح بس من مات
هاجر الرياض







الئ هنا اقف
لاشفت تفاعل بكمل

بحفظ الرحمن 💓
~

~

الكاتبه: آلهديل🌸

هالبارت لعيون توآمي 😔



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-04-16, 12:50 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


~~ بسم الله الرحمن الرحيم ~~

â–ˆ

آالباررت السادس

â–ˆ

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::

دنيا تضيق وفزعة الله قريبه
وعند الفرج مايخذ الضيق*
ساعة....

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::

في مركز الشرطة
الساعه 7الصبح
دخل بهيبته ولا كآنه اللي قبل ساعات يكلم غازي
سلم بهدوء وردو السلام بتحيتهم الخاصه
حسين بعد ماقعد بمكتبه : ي شرطي
تقدم العسكري وهو يلقي التحيه: نعم سيدي
حسين بهدوء: جهزوا دوريه وتوجهوا
لشارع (.....) العماره(......الشقه رقم 28
والقوا القبض ع المدعي :بعزام ناصر حآزم آل صقر
حسين بعصبيه: شرطي تحررك
عمر بضيق: عمي ليه عزام نلقي عليه القبض

حسين: عمرر انت هنا شرطي روح نفذ الآوامر وانت ساكت

عمر بذكاء: اقص ايدي اذا مو عمه وراء السالفه

حسين:جيب هالسيره والله لآكون قاتلك اطلع والقي القبض
يله تحرك

عمر: قول لناس غيري انا مآقدر امس التمشئ معه
واليوم اقبض عليه

حسين بقلة صبر وهو يرمي القلم عليه: عمرر لاتهبل فيني
خلصني اطلع ولا خصم براتب واحذفك بالاحداث معه عزام

عمر باآستهبال: تصدق كان نفسي ادخل الاحداث والسجن
حركات
الله والله شي ولا معي عزام بنسوي عرس والتفت لعمه
اللي وجهه احمر من العصبيه بشرط انت الطقاقه ايه
وخويك ثقيل الدم بنخليه الرقاصه وبضحك اتخيل اشكالكم
قاطعه وقفت عمه السريعه وهو ناوي عليه لف رجله
وانحااش صادفه غازي وعناد
هدآ من سرعته وهو يآخذا نفسه ويعدل بدلته وبغرور:
انا ماعلمتكم من انا والحينن اوريكم انا وعزام مابقئ إلا
هالشيبان
فز من مكانه ع صررخة عمه
تنهد وهو يقول طيب هذا انا رايح له طلع والضيقه
لاعبه فيه وبنفسه شلون اروح اقبض علئ اخوي
فرك عيونه بآلم ودقات قلبه تتسارع يوم لمح شارع
العماره وقلبه يصرخ تكفئ لاتوقف عنده هذا اخو دنيا
بس الاقدار تمشي عكس مايريده

♣ في مركز الشرطة وهو يرحب فيهم ♣

هلا والله ابو حاآزم هلا ابو عزام شلونكم اخباركم

غازي بابتسامه: بخير انت اللي شفيك معصب

حسين: ابد والله بس ولد اخوي رفع ضغطي

غازي بضحكه: انتم وراثه عندكم رفعت الضغط اكيد
يستخف دمه بوقت الجد صح ولا

حسين بضحكه: إلا والله جلطني بس شعرفك

غازي بضحكه: هههههههه مو عمه انت وش تبيه يطلع

حسين وهو يرمي بعلبة المنديل: تعدل اقول
ترااني شخصيه هناا لاتخرب الشخصيه بس

غازي بجديه: ترئ ابوي بيجي بعد شوي هو وخالد وسعد
وسعود

حسين: ليه مسوي تكريم انا ع هالتجمع مابقي إلا
خدامتكم جيبوها بعد

غازي بابتسامه : لا والله بس جاين يتشمتون ويرفعون ضغط
عزام واصلا ابوي هو امس اشتكئ وبيني وبينك حطينا
بسيارته مخدرات وبعد شوي بيجون اثنين يقلون انه هو امس
معهم باستراحه وراع مخدرات والباقي عليكم

حسين: منو عاآد اللي حط المخدرات بسيارته
غازي بفخر وهو يضرب كتف عناد اللي بعالم ثاني
: عنآد اخوي
حسين بصدمه وهو يوقف: لا مآاصدق انت انت شلون
موهو اللي مايفارقك وكل شي لك لا والله ماني مستوعب
لف عليه مو انت ابو عزاآم شلون فهمني
عنآآد ساكت يتآمل ثورة حسين

غآزي: من قالك اصلا عناد كان صديقه ترى كان مخاويه
لمصلحه كان يراقبه علشان مايفشلنا

حسين: والله ينخاف منكم الله لايقوله اصير
عدوكم إذا ولد اخوكم كذا اجل الغريب شلون

غآزي: ههههه لا الغريب نعطف عليه
لانه غريب بس القريب لا والله

قاطعهم دخول الجد وعياله
وقف حسين وهو يسلم عليهم

الجد بهدوء: قبضتوا عليه
حسين بهدوء: ارسلنا دوريه تقبض عليه
الجد قبل شوي جو اثنين من رجالي وقعو واثبتوا تهمه
ثانيه ع عزام بوقت التحقيقات اوقف معهم
وبعد ماتهداء الامور طلعهم من السجن واترك عزام
يخيس بهالسجن ويعرف من يلعب معه ومن الخسرآن

حسين: ابشر لك ماتبي

◇◇ عند عمر وهو واقف قدام الباب◇◇

اشر لثنين من الشرطه يتقدمون ويطقون الباب

عزام بتذمر: الناس تطق بهدوء وانتم كسرتوا الباب
طالع لنفسه وثوبه اللي امس قاطه وفيه دم لبسه
وهو مغمض طيب جييت اعوذ بالله
فتح الباب وملامحه مكشره ورجله زاد وجعها:
نعم .
الشرطيين وخروا وتقدم له عمر وهو يبلع ريقه :
مآمور القي القبض عليك

عزام بضحكه وهو منصدم : هههههه لا عاد عمر
عن الاستهبال وتعال سو لي فطور وبعدين انت
شخلاك شرطي

عمر وهو يعض شفته: انا شرطي يله تفضل قدامي

عزام بملامح الصدمه: عمرر اترك المزح عنك

عمر: عزام واللي يرحم والديك روح بدل وغسل وجهك وتعال
يله

عزام وهو يسكر الباب ويدخل وبنفسه حلم اكيد

دخل الحمام وهو يفتح الشاش حق فخذه وهو متآلم
اخذآ شور ع السريع طلع وهو لاف المنشفه
.
بس انصدم وهو يشوف عمر جالس ببدلته: عزام يله
ماعندي غيرك آنا

عزام مشئ وملامحه خاليه من اي ردة فعل
دخل غرفته وهو يطلع الشاش بدل اللي
ع صدره وفخذه
وقف وهو يحاول يهدي نفسه ابتسم لنفسه قوئ نفسك
ياعزامم توك بآول الطريق حط يده ع قلبه وهو يقول
خسرت ابوي وامي وش يفرق اخسر عناآد وعمر
بلع غصته بابتسامه وعينه لفوق: والله ماتنزل دمعتي
إلا لذكراكم (يقصد امه وابوه )

فتحه كبته وهو ناوي يهبل فيهم طالع لثيابه وطلع له
ثوب شتوي اسود لجل تخفي نزيف صدره وفخذه
وقف ع المرايه وهو يسوي لثمه ولبس نظارت تخفي
لمعة دموعه وهو يقوي نفسه وعيونه كآنهن جمر من
حرارتهن تعطر وهو يعض ع شفته بآلم موزين
ياعزام موزين الحين يورم الجرح عدل ملامحه
مآعليه بس هالمره ان شاءالله اآجر يارب
ماعليه اقوئ ياقلبي ع هجره مو اول واحد اكشف
غدره هدئ اخذ نفس وهو يهمس :ياجعل عيالي ياخذون
حقي ويكسرون اللي كسر ابوهم

وقفه صوت جواله لف وهو ياآخذه

ابتسم وهو يطالع الاسم اخذ نفس وهو يرد بهدوء
الليث: الو

عزام بهدوء :هلا

الليث بضحكه: يبه تبيني اجي ولا لا شوف يعني انا

عزام بهمس: يعني انت الحين تبي تجي

الليث.: تبي الصراحه لا بس اشتقت لك يبه

عزام ببحه: وانا مشتاق لك ياعين ابوك انت

الليث: يبه فيك شي ليه صوتك كذا احد سوئ لك
شي ترائ انا رجال ماني صغير قولي

عزام: لاوالله بس تعبان شوي لاتجي انت لين اقول
لك انا الحين مريض وقاعد عند صديقي .

الليث :يبه تكفئ لاتطول

عزام بضحكه يحاول ينسئ الالمه: توك ماتبيني الحين
تقول لاتطول
الليث بزعل: خلاص اصلا انا ماآبيك بس احبك

عزام بهدوء: الليث انت الحين رجال كانت صغير
انتبه لنفسك يابوي ولاتركب مع احد غريب وطيع
كلام عبد العزيز وصلاتك لاتنساها ترئ ازعل عليك

الليث: تبشر يابوي يصير اقول لك شي

عزام بهدوء: تفضل

الليث بضحكه: انتبه تروح مع احد غريب
طيع كلامي لاتنسئ صلاتك اي ومها تقول تلحف
زين

عزام بضحكه: قولها تبشر ام الجارح

الليث بزعل :وانا

عزام: وانت بعد

الليث بغرور: لوسمحت انا ابو الجارحه

عزام بضحكه: هههههه يالغيور حتئ اسم ولدي قلبته
انثئ بس ابشر يآبوا الجارحه يله انتبه لنفسك مع السلامه

هذا نفس بعد هالمكالمه اللي فجرت كل مشاعره بس مع
ذالك عطته دافع حط الجوال بجيبه وهو يمسح ع وجهه

همس: اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خير منها

ابتسم لنفسه وهو يفتح الباب التفت له عمر

عمر بصدمه: هيه الناس صيف وانت لابس شتوي ارجع
غير

عزام بهدوء: لوسمحت انت عندك اوامر بالقبض علي
مد يده وهو يقول يله اقبض علي

عمر وهو يوقف بتعب: طيب
تقدم له وماعد يفصل بينهم شي همس: سامحني
عزام والله اسف بس مو بآيدي

عزام وهو مجاهل غصته واهتزاز شفايفه:
خلصت للاسف مالك عذر بس مشكور ع كل شي
ضحكنا استهبالنا سهرتنا امس دنق عليه وهو يهمس:
راحو اللي اغلئ منك وكنت انت زيادة عدد لا اكثر ولا اقل

عمر اللي وجهه امتل بدموع: عزاام تكفئ طلبتك لاتشيل
بقلبك علي

عزام ببحه: الله ع هالقلب شال وشال من قرييب وغريب
لين قال بس وش يضر لوزدنا قائمة الخذلان والغدر عمر
بيضر ياصديقي واخو دنيا ماهو بضاار للاسف سبقكك
عنآد امس وانت اليوم والمصيبه مامرت اربع وعشرين ساعه
بين غدر اغلئ اثنين لاتخاف ماراح اشيل بقلبي
ماراح اشيل كذبك علي ومسوي روحك ماتعرف حسين
رفع ايده وهو يضربه بصدره بس خبل انآ ماركزت بإسمك
ولسآلتك قلت ماتعرفه بس صدري رحب للغدر الخاينه
ابتسم وهو يقبل رآسه وبهمس: مو عزام اللي يكتب
الفراق والوداع ولاعزام إللي يكسر خاطر صديقه
مسح دموعك مو حلو شكلك قدام الشرطه مسك طرف شماغه
وهو يمسح له دموعه همس له بهدوء: عمر انسئ عزام انت اللي
خسراته قبل جبينه للمره الثانيه وهو يبتعد عنه ويآشر
لشرطي يوديه للدوريه


ركب الدوريه ولسانه حاله :
عشرة عمر معك انتهت وانتهينا
وآخر دقايقها دموع الوداعي
شيٍ طبيعي نفترق من بعضنا
فرقا وراها ما اظن اجتماعي
غرّت بنا الايام غصبٍ علينا
واستعجل المكتوب طوى*
شراعي��

ابتسم بآسئ: لا ماراح تنززل دمعتي انا حلفت
اخذا نفس يحاول يخفف ع نفسه صدمته
كبيرره بعمر وعنآد ماتوقعها منهم

عمر مسح وجهه وهو يركب بدون مايلتفت
ع وراء
عزام بآلم :عمر
عمر بهدوء: سم
عزام ببتسامة آلم: ولا شي نسيت اننا مو مثل آول

عمر مسك نفسه وهو عارف وش قصد عزام
وعارف آنه رجله تنزف هذآ عزام يعرف وش يحس
فيه قبل لايتكلم
عمر بهدوء: ابو ابوك وعياله كلهم بالمركز

عزام وهو يعض شفاته: ايه وبعدين

عمر: وش اللي بعدين يبون يتشمتون فيك
انت امس كنت طالع معي وانا بساعدك

عزام: شي بيني وبين هالناس لاتدخل نفسك فيه
ولاتنسئ نفسك لو قايل لي قبل يومين
كان قلت ابشر بنتساعد بس هالحين الله
لايحوجني لك ولا لثاني اللي مثلك

عمر بهدوء: طيب بنسئ عزام وصداقته
وبنسئ اخو دنيا وبنسئ كل شي
كان نسويه بنسئ تفحيطنا
بنسئ لعبنا بنسئ كل شي
يارفيق عمري بتذكر شي واحد
يوم اللقئ ياعزام بس

عزام ببرود : انسئ اسمي بيكون افضل لك ولي
عمر: تبشر بنساك وبيجي اللي اغلئ منك

عزام بضحكه: ههههه امين يجي اللي اغلئ منك
ومنه وينسيني غدركم

توقفت السيارة عند مركز الشرطة نزل وهو
يغمض عيونه مشئ وهو يفتح الباب لعزام
اللي مبتسم نزل وهو يآخذ نفسه وجسمه
يرتجف تجاهل هالشعور وهو يطمن نفسه انه
مسوئ شي وبابتسامه: بفلها واهبل فيهم
قوئ روحك ياآبو الجارح لجل عيون الليث
لعيون ابوك واللي سووه فيه قوئ روحك
مششئ بثقه ومعه عكازته
وبجنبه عمر ساكت وهو يتامل قوته وثقته
التفت وين مكتب عمك وبهمس فك اللي بيديني
لو باقي لصداقتنا ذكرئ. عمر وهو يهز راآسه
طيب فك الحدايد اللي بيدينه عزام بهمس: شكرا
عمر
عمر بابتسامه: العفو اذا محتاج هبال انا حاضر
عزام بهدوء: طيب
وقف قدام الباب وهو لحاله وراه عمر التفت لعمر وهو يغمز
له ابتسم له عمر وهو يهز راسه بضحكه
عزام رفع عكازته وهو يدف الباب باآقوئ ماعنده
فزوا منخرعين عزام بضحكه: والله اشتقتلكم
ي عييال ابو ابوي
حسين بعصبيه: صاحي انت فيه احد يدخل كذا
بمركز شرطة انت
.
عزام بابتسامه : لا والله ماني بصاحي وانا اكلامك
تعرف امس كثرت بالشراب الا وش القضيه
اتذكر امس اني قتلت لا خلني اتذكر هربت حشيش
ولا مخدرات لا تصدق شكله شراب ولا دهس ايه
انا امس دهست مخلوق ياحرام كسر خاطري
عمر بضحكه: ههههه لاعزام امس هربنا مسدسات
عزام بضحكه :هههههه لا وانت الصادق حزم ناسفه
هربنا
عمر بجديه: بس حرام عليك خلينا المخلوق طايح مقتول
المفروض نسلم انفسنا
عزام بضحكه: هههههه ياشيخ يستاهل يكفر ع ذنبه
وبعدين امس كثررنا بالشراب معنا عذر الا صح
عمر ليكون هذا عمك
عمر بملامح القرف: شفت شلون
عزام بضحكه وهو ياشر علئ عمامه:
ماعليه وانا اخوك انت واحد وانا الله باليني
بآمه وكلهم نفسيات اعوذ بالله منهم
قاطعهم ضربة العصآ اللي كسرت الطاوله
وبهمس: ………………


â™

â™

â™
إذا شفت تفاعلكم بكمل
الئ ذالك الحين
استودعتكم الله ��
â—‡
â—‡


الكاتبه: آلهديل ��



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-04-16, 07:30 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


♣بسم الله الرحمن الرحيم ♣
â—
البارت السابع


ما قبل نهاية المرحلة الاولى والابتداء بمرحله
اخرئ ستكون منعطف قوي بالروايه

â—
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ما دام طعت الوقت فيني*
واقفيت
تحمل اللي يجيك لا جيت تايب

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ضرب العصآ بقوه ع الطاوله
وبهمس: حسين لوسمحت اطلع انت ولد اخوك

حسين بهدوء: ابشر

عمر ببرود: انا ماني طالع اطلع انت

حسين بإحراج: عمر اخلص علي يله قدامي

عمر بآصرار وهو يتقدم من عزام ومسك كتفه
ومسك يده بيد عزام اللي مدنق رآسه وبعالم ثاني
يعلن من خلاله الانفجاآر او الانكسار لايعلم بس
كل اللي يفكر فيه انه ماراح يترك عزام لحاله بهالموقف
:عمي لوسمحت انا مع عزام ماراح اطللع لو ايش

الجد ببرود: وإذا عزام هو بنفسه بيقول لك اطلع

عمر بضحكة استنكار: عززام مايقولها يطردك ولا يطردني

عنآد بهدوء: عمر اطلع

عمر بملامح غاضبه: ماني بطالع واعلئ مابخيلكم اركبوه
انا عارف كل شي لو يقولها عزام ماني بطالع فهمتوا

الجد وعينه ع عزام اللي بعالم ثاني من صوت الضربه
وبعدها دخل عالم ثااني مغييب تماما

الجد بخبث: عزام عزززاام

عزام اللي افاق من سرحانه ورفع عيونه وليته مارفع
ضغط ع نظااراته بآلم بالغ غصه تخللت صدره الصغير
آلم مالها نهايه تعب يلعب ويدور مع هالشيطان تعب
يخسر ويخسر خسر دراسته اهله كل شي
انحرم من الجامعه بسب جده هو الشيطان
صوتت ضربة العصآ يترردد ع مسامعه
هالصوت ارتجف قلبه منه ارتعشت رجوله ومو قادر يوقف
ذكريات آلميه هالصوت له نغمه خاصصه ورنه بتعذيبه
رفع يده برعب عايشه لحد الحين وهو يهز راسه لالا
تنفسه صاار يقل اختنق والذكرئ تمر عليه كآنها
اليوم سبببت له عقده نفسيه عض ع شفتيه وهو يحاول
يتوازن ويقلل ارتجف جسمه بس مآقدر بلع ريقه
وع مسامعه صوته وهو يصرخ غمض عيونه وملامحه يملاها
الكسررر تذكرر ايه نعم ماغابت هالذكرئ ع باله
يتذكر كيف كان يركض بررعب من رجال جده
يتذكر كيف كان يصرخ ويصايح بآسم ابوه
استنجد فيه بس ماآجآء يتذكر وسم هالعصآ
ع ظهره وكم وكم عانئ من هالضربه
اللي لحد الحين موقادر يوقف ع رجوله
بسب هالضربه ارتعش برعب وهو يتخيل نفسه
وجده رافع العصآ فز واقف وهو مو قادر يسيطر
ع نفسه يبي يختيلي بنفسه بس كله
انهدم وهو يرجع يطيح عااجز يوقف من الرجفه
اللي سرت بكل جسمه ثلاثه فززوا برعب
خالد. عناآد. عمر

خالد وهو يقرب منه :عزام خوذ نفس لاتخنقك روحك
عزام رد النفس عزام تسمعني

عزام يسمع اصواتهم وكلامهم بس مو عارف يتنفس

خالد شاف مافيه استجابه وحركته الغير طبعيه ورجفته
تقدم له فك لثمته وعزام برفض وهو يحاول يبعد خالد بس
ثبتوه عمر وعناد خالد وهو يتآمل عزام خبره فيه عمره 11
والحين رجال عمره 21 همس بإعجاب: مآشآالله
قرب اكثر وهو يحاول ينزع النظاره بس انتبه ع حركة عزام
وهو يهز اصبعه بلا
خالد وهو يطالع ساعته خذئ نفس وعزام يحرك وجهه يمين
يسار رافض يشوفون انكسااره وخوففه من هالذكرئ

طنشه خالد وهو يحاول ينزع النظاره
بس توقفت ملامحه برعب بعد ماشاف
دم ينزل من عيونه خالد برعب ووهو ينرعها بسرعه
انصدم من تورم عيونه والدم ينزل منها
عمر بخرعه: عزام انت تركت علاج عيونك
عزام اللي وجه صار ازرق وهو كاتم نفسه يبي يرجعه
بس ماهو قادر حالته زادت تعقيدا بسب التعذيب النفسي
والكتمان قاطعهم دخول العقيد ابو ناصر وهو يرركض
لعزام ويدف خالد بعيد عنه خذا عزام بحظنه وهو يرصه
علئ صدره وبهمس: ليه ياعين ابوك تبي تفارقنا
همس بآمل للاستجابت عزام: ماتبي تشوف الليث
وش يسوي الليث من بعدك انا وش اسوي كافي مووت
ابوك اللي خذآ القلب وكسره ماتبيني افرح بعرسك
وعيالك همس بفرحه : ياابو الجارح ترئ حجزت لك
القاعه وححدت الملكه يله نبي نفرح فيك
عزام وهو يحاول بس مو قادر
ابو ناصر بهمس بعد ماشاف مافيه ردة فعل:
اسف ياعزام والله اسف
ماكان نفسي اغيب بس هالديره بعد ابوك بنسبه لي
قبرر
عزام وهو يحااول يآخذ نفس اصدر من بعدها شهقات
رصه باقوئ ماعند وهو يغطيه بشماغه علشان مايشفون
دموعه عزام وهو يحااول ينطق بس عجزززز كل اللي سواه
دفن وجههه اكثررر وهو يحاول ينسئ كل شي
ابو ناصر بهمس : . تبيني اطلعهم
عزام يهز راسه بإايه
ابو ناصر وهو يلتفت عليهم كلهم: لوسمحتوا برا

عزام وهو يشاهق بصوت قطع قلب ابوناصر
همس بصوتت مبحوح : يبه يبه تعبت تعبت
من هالعبه خاييف منه خايف بكره لاتزوجت
يقتلني ولا يضر مرتي ولا عيال خايف ع الليث
خايف من كل شي

ابو ناصر بهمس: انسئ كل شي
غمض عيونه وهو يرصه اكثر ويقراء عليه


بكمل ان شآءالله ع الفجر او الصبح


كتبته ع السريع لعيون توآمي ï؟½ï؟½

وهمس السهر ï؟½ï؟½




بحفظ الرحمن ï؟½ï؟½




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-04-16, 04:42 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.... بسم الله الرحمن الرحيم....
.......

7
........
تكملت البارت السابع


♣

نفسي عزيزه وافهم العلم*
لاهنـت
ا الـذل مايـوم ٍ بعمـري تبعـتـه
♣

♣

ابو ناصر بعد مآ هدئ عزام

تكلم بهدوء: عزام يابوي ش جابك للمركز وبحده
عزام وش صاير

عزام بعد بهدوء وهو يمسح وجهه بشماغه ويآخذ النظاره
وهو يلبسها مطنش ابو ناصر
ابو ناصر: عززام آسآلك آنا
عزام بسخريه.: فقدت حق السوآل ياابو ناصر
ولاتحسب اني سامحتك ع غيابك لا لا يابوا ناصر
ماني بمسامحك وصاآك آبو عزام علئ عياله بس انت
انحشت من المسؤاليه خايف نجيب لك مصيبه لكبرنا
وبحده ماني نسايك يوم جآء جدي وقالك خوذهم وفكني منهم
بالمقابل انت رفضت وبتعب وهو يهز راسه ماحضنتك
الا لرايحة ابوي احسها فيك رفع يده وهو ينزل يد ابو ناصر
وبهمس: خذلتني يابوي لاتنتظر مني صفح ماني
بنساي ردة فعلك لاتقول بزر وقتها كان عمري 7
وتحملت مسواليه عشر من اامثالك مايتحملونها
بس قلتها لجدي واقولها لك ناصررر جاب ذيابه
وانا ذييب يابو ناصر ذذيب من ظهر ذيب واخبرك عارف
علوم ابو عزآم والحين مع السلامه تعداه وهو يعرج
ماسك نفسه انفجر بابو ناصر بس يستاهل
فتح لثمته وهو يشاهد نفسه نزع النظاره وعينه
مدمعه وحمرآآء شكلها مرعب مسح ع عينه وشفايفه
متوقسه معلن البكاآآء حط يده ع شفته بقوه ماآبيه يسمع
شهقتاته رجال ايه نعم بس كله شي ضده مسح دموعه اللي
خالطها قطرات من الدم رفع عيونه وهو يشوف عينه متورمه
بشكل مقرف وحوالينها دم مسح ع عينه وهو يحاول ينظفها
بهمس وهو يحاول يتذكر صورة ابوه: فتح عينه بآلم رفع ايده
وهو يضرب راسه بهمس: والله اتذكره بس شكله
اسمع صوته باإحلامي بس نسسيت شكله ضرب يده بشكل
اقوئ ع المغسله وهو منهار جلس ع الارضيه وساند رآسه
ع المغسله لا ياربي مآبي انساه مآبي غمض عيونه بمحاولة
تذكره بس تكللت بالفشل عض ع شفته وهو يحس بسائل
حار ع صدره ابتسم ورفع رآسه: يآلله طالبك الاجر
يآلله مدني بالصبر والثبات قام وهو متآلم من نزيف صدره
رفعع راآسه وهو يغسل وجهه بتعب رفع رآسه وهو يشاهد
صورته المعكاسه بالمرايه ابتسم وهو يحاول يقوي نفسه
نفخ صدره بغرور وهو يتوجع: احم احم انا عزام بن ناصر
ماراح اسمح لهم يهنوني مو ولد ناصر اللي ينغث
من هالاشكال ضحك بغرور: والله لااعلمك مدام
ابوي عانئ وشاف اكثر من اللي آنا شفته
انآ اللي بعلمكم منو ولد ناصر وبإعجاب ولد
المغربيه وبإبتسامه: والله معي بتعشون مليونين
شخصيه بشخصيه ضحك وهو يضبط لثمته
لبس نظاراته طلع من الحمام وهو يرمق ابو ناصر
بنظراته ويإبتسامه: ياآبو ناصر وراء مارحت استدعيت
العاايله الكريمه والضابط وبهدوء يآبوا ناصر لوسمحت
نادئ الضابط خليني اعرف وش هي قضيتييي

ابو ناصر باإستغراب من حالته همس بذهن
شارد: ابشر
وقف وهو يعدل بدلته العسكرية وبفخامة صوته
فتح الباب رفع عينه بعين حآزم تكلم بعصبيه: حسينن
وش تهمة عزام
حسين وهو يتراجف من هيبته وعصبيته: ممممهرب مخدرات
وآمس جو اثنين بلغو انه كان معهم بإسترآحه
ابو ناصر بإستهزآء: وبعد بس هذي قضيته
رمقهم بنضرات حاده لف معطيهم ظهره وبعصبيه وصراخ:
حسين تعال انت واللي معك للمكتب

حاآزم اللي هو الجد منصدم ابو ناصر شجابه لاجآء
عزالله خربتت خطتي يآخوفي بس ياخذه عنده

عند عمامه â—†
خالد وقلبه مشتعل ع عزام بس مع هذا ماينكر
كرهه له بس رحمه وشفقه ع عزام وبباله
صورة ناصر قدامه نفس الطبع العناد القوه
حدة لسانه ثقته وغروره كلها ناصر بس الشكل
غير عيونه علئ خواله وسسيعه رماديه الشي الوحيد
اللي يشبه ابوه فيه شفايفه وغمازاته الاربع
ثنتين بمسافه قريبه من شفايفه وثنتين بخده الايمن
والا يسر

عنآد وباله مشغول بعزام بس مع ذالك حاقد عليه
بسالفة الزواج.

آما سعود وسعد الموضوع عندهم عاادي

غازي الوضع عنده باآرد لاهمه ولا شي
بس فيه شي حاررق قلبه شخصية نناصر
بعزام بس عزآم اجرئ


بالمكتب عزام جالس ع الكرسي الفخم
مخفي ملامحه بالثمه والنظاره دخل ابو ناصر
جآء يبي يقوم بس حلف عليه عزام بابتسامة خبث
وبباله موآل مشكور ي آبو ناصر رد جلس ع الكرسي
ومد رجلينه ع الطاوله وببتسامه لابو ناصر: وش قضيتي
يآبو ناصر
ابو ناصر بعصبيه: هالخبل حسينوه انا اوريه اجل مهرب
مخدرات ع باله ماني عارف الطبخه بس هين
خليه يجي وهو واللي معه وقتها انا اللي بتصرف معهم
وياويلك ان تكلمت انا بتفاهم معهم واعلمهم شغلهم وحسين
آذبه بالسجن هو اللي معه قاطعهم دخول حسين وراه عمر
اللي رافض يطلع ودخل مع عمه وراه حازم وعياله

حسين بنظرات خقد للعزام اللي مستحل مكتبه ورافع
رجوله بقلة ادب ع الطاوله تكلم بقهرر: انت هيه
وراء ماتقوم خل العقيد يجلس عاجبك منظره

قاطعه ابو ناصر بعصبيه: انت مالك دخل تفهم يجلس
وين مايبي ماتفتح افمك بكلمه وبعدين تعال وين اوراق القضيه
الادله الشهود جهز الملفات والله مآكون ابو ناصر ان
مانفضتكم نفض انا اعلمكم شغلكم.

عزام بضحكة وهو ناوي الاغاظه: هههههههههه لاتنفضهم
يمكن يطلع منهم غبار وننكتم هههههه يابوي
يابوي برآي تعاقبهم يكون اآفضل حط ابو رآس
بساحة التدريب وخل راسه ينبط من الحر
يمكن يصغر صماخه ههههههههه

ابو ناصر بآبتسامه: هقوتك كذا يخف رآسه
عزام اللي مستمر بضحك: ايه ايه تكفئ يابوي

حسين اللي وجهه احمر من القهر
ابو ناصر بهدوء :تحرك جيب لي الملف
معك 10 دقايق ان ماجبته مفصول

حسين بقهر: ابشر وطلع وهو يهرول من العصبيه
والقهر
عزام بضحكه : يبه هذول وش مجلسهم هنا
ابو ناصر بضحكه: ينتظرون المحاكمه وانا ابوك

عزام بإبتسامه: يابوي نفسي اشوف السجن وابو راس
يفتر بهالساحه بالحر

آبو ناصر: الله لايقوله تشوف السجن
وبنغزه اللي ناوي يدخلك هم اللي بيدخلونه يآبو الجارح

عزام وهو فاهم قصده: هههههه مره لك ومره عليك
وعينه بعين جده دنيا دنيه يابو ناصر

دخل حسين: هذا الملف حضرت العقيد

ابو ناصر وهو يدقق بالملف ويقلبه
وبالحظه قطعه ورماه بوجه حسين
حسين بقهر: حضرت العقيد ليش تقطعه

ابوناصر بهدوء: جايب لي لعب بزارين وتقولي
ملف بالله تدري شلون انت مفصول

حسين بشهقه: ليه وش سويت
ابوناصر وهو يلتتفت ناحية غازي وحآزم: لعب
هالبزارين اتركوه عالبالكم مآعرف خبثكم
عارف كل شي وبالتفاته لحسين ناسي ياحضرت الضابط
الكاميرات اللي بمكتبك واجهزة التنصت
ناسي ان جوالك مراقب والمكالمه اللي بينكم
موجوده وبما اني اقوئ منك رتبة وآعلئ بصدر الحكم.
عليك بسجن انت واللي معك
فز غازي: انا مالي دخل فاهم وبعدين ويين الدليل

ابو ناصر بسخريه: ههه لك دخل انت وابوك وعناد
حسين وكل شي مراقب من خطوتكم الاولئ بهالقضيه
لاتنسون ان دعوة المظلوم مستجابه يالرجال

بعصبيه: ي شرطي
تقدم فيصل وعمر نعم ي حضرت العقيد
ابوناصر: خذوا الضابط حسين وغازي وعناد
للسجن
وبنظره للحازم :ترئ والله ماسكت عنك إلا لعيون
ناصر اللي ماراح يرضها وبنظره لفيصل وعمر تحركوا يله

غازي وهو يصارخ ابو ناصر وهو يوقف: اقسم
بالله ي غازي ان ماسكت ومشيت بهدوء والله بسماه
لاتتضاعف عليك القضيه وتخيس هنا تفهم

غازي بقهررر: افهم
عكس عناد اللي مشئ بهدوء مع
الشرطي
حسين بضحكه: شفت ي غازي اخرتها سجن وانفصل
وبهمس : من حفر لاخيه حفره وقع فيها ي.غازي

بالمكتب: حآزم وهو واقف مع عياله
طيب وش قضيتهم
ابو ناصر: واحد حاط بسيارته مخدرات والثاني
جايب المخدارت وملفق قضيه وبسخريه وانت
جايب لك رجال يشهدون ويكذبون عليه
حازم وهو متجاهل السخريه بنبرته: طيب والحل

ابووناصر: يتحاكمون الموضوع الحين طلع من السيطره
القضيه بتتحول للادعاء العام وبهمس وحلها عاد انت
ياابو غازي

ابو ناصر وهو ينادي عزام
عزام قام بهدوء وهو يمشي لا بو ناصر
مسكه ابو ناصر وهم يمشون للسياره
ركب وهو يزفر بتعب فجآءه ابو ناصر وهو يوقف عند
المستشفئ طفئ السياره والتفت: لعزام
يله قدامي لجل يخطون جروحك ويشفون عينك
وبعدها فيه مفاجآه يعلها تخفف من الزعل وترضئ علينا





الئ هنا اقف ♣




بحفظ الرحمن ��
â—?
â—?
â—?

. الكاتبه: آلهديل ��



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.