آخر 10 مشاركات
انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          436 - سراب - كارول مارينيللي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لآلىء الغيرة " قصة قصيرة " للقاصة أروع إحساس.. كاملة** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين..المفتش تيك (الكاتـب : بلا عنوان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-16, 01:38 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت ال١٠

،
،
،


ف العزبه

عبود : يالله هزاعوه هب فون ها من متى
انا بضيق : اسكت عني ي ريال اروحي مخنوق ، شفتني يعني حصَّلته ! ترانيه أدور عليه من متى افف
عبود : انزين ما تتذكر وين خليته بالضبط ؟؟ هزاع !
انا عاطنه الظهر وتنزل دموعي : هذوه حصَّلته ( يالس اناظر اتصالات ودوم ومسجاتها وقلبي يعورنيه حيل ) انا .. انا ( وأصيح اكثر ) ندمان اني نازعتها قبل تسير ومتعذب لاني ما شفتها ولا حتى سمعتها ااااخ بس،،، تتذكر صاحبة المسجات ، عطيت الرقم لرضيعتي عسب ترمسها وافتك انا ، عسب جي غيرت رقمي
عبود يحضني : آسف سامحني ظلمتك ، امم اقولك هزاع شرايك نسافر الكويت
انا متفاجأ : هاه !!
عبود : من قال ها سمع ههههه

،،،،،


بيت عمي المرحوم

سالم ينتبه للفون ويقوم من الرقاد : الووو هاه ، هلا حبيبي ، أذن الفير ! ان شاء الله احين بنش ( ويتوضأ ويظهر الصاله ويشوف ميثه بعبايتها كانت توها داخله ) ميثه ! لابسه عبايتج هالحزه ووين سايره ؟!
ميثه ترتبك وتسكر عبايتها زين : أأأ ترا شسمه ، طليقي بيكون هالحزه محد ف بسير بيتي ، اكيد هو مخلي الاوراق ف مكان
سالم : جيه فيلم هندي هو ، يالله ردي داخل ، كل شي يستوي بالقانون ، تخيلي كان هناك وشافج وخبر عليج الشرطه ، بيمسكونج ف قضية سرقه وبتضيّعين كل شي من ايدينج ، دام انا واقف معاج لا تحاتين ، والحين صلي وكملي رقادج يالله ههه
ميثه ارتاحت انه ما شك فيها : ههه ان شاء الله ما تقصر

،،،،

بيت عمي بو حمد

عمي بو حمد : أصبحنا وأصبح الملك لله
ام حمد : ادخل الغالي توضا بترياك
عمي بو حمد : لا دشي انا بسير اتوضا ف حمام الميلس اللي برع ( ويتفاجأ عمي انه حد ف الحمام ويدق الباب ) امنووو !
حمد يرتبك : انا ي ابوي ، شوي وبظهر ( و ف نفسه ) ششت ان شاء الله ما ينتبه اني متسبح
عمي بو حمد : خلاص خلك ، انا بتوضا ف المسيد ، بس لا تتأخر بيقيمون
حمد : انزين الغالي ، افف طاح قلبي والله
( عقب الصلاه يحدر عمي وحمد البيت )
ام حمد : يالله قربو الريوق زاهب
حمد يبوس راسها : انا مابا الغاليه ، بسير أرقد ( ويصعد فوق لحجرته ) صباح الحب حبيبي ، ها خلصتي صلاه ؟
حصه معصبه : انت وينك من امس ها ! اتصلبك وما ترد بعد
حمد يحضنها : اشش اهدي حبيبي ، تعالي نيلس ، ربيعي وداني البحر وكانو الربع يشوون وتميت وياهم ، وعيب اني أيلس ألعب بالفون عند الرياييل
حصه : لا والله ! وامنو قال انك بتلعب ، ع الأقل اكتبلي ع الواتس ما تخليني جي ع أعصابي ! حتى للحين ما غمظت عيوني من الخوف عليك ، وحضرتك بارد
حمد : أفا حصوصتي انا بارد ! ( يبوس راسها ) سامحيني حقج علي انا غلطت وآخر مره ما بعيدها
حصه : غصبن عنك اصلا
حمد : هههه اكيد ، يالله تعالي نرقد لاني للحين واعي شراتج وحدي منتهي ، الحمدلله اليوم السبت بعد ههه

،،،،،

بيت عبود


ام عبود : اخيرا ييت ، الساعه 8 الصبح
عبود ينسدح ف الصاله : آخ والله اميه مدوِخ عقب بنسولف ، خليني أرقد احينه
ام عبود : نش أرقد داخل حجرتك ، ابوك يمكن ايي
عبود : وليش ان شاء الله ، شو اييبه بعد ؟!
ام عبود : عيب شو هالرمسه ، هذا ابوك ارمس عنها باحترام فاهم
عبود : انزين ونا شو قلت ( ويدق الجرس ) امنو بعد ياينا من الصبح ( ويبطل الباب ويتفاجأ بأبوه اللي ياي يحضنه بس عبود يبتعد عنه ويدش داخل حجرته ويقفل الباب )
بو وديمه : السلام عليج الغاليه ، ما شاء الله ع البيت الغاوي
ام عبود : وعليكم السلام ، تو ما نور البيت ، غاوي بوجودك ، عاد اسمحلي ع تصرفات عبود ، تعرف الشي هب هين عليه و ...
بو وديمه يقاطعها : ما ألومه وانا لو كنت مكانه بسوي شراته ، اشتقتلج جمول ( ويمسك ايدينها ويبوسها )
ام عبود توقف ويدخلون حجرتها وتحضنه : ونا اكثر ي الغالي
بو وديمه : آه شكثر اشتقت لهالحضن ( تدمع عيونه ) سنين ونا أدور عليكم واحمد ربي مليون مره لانه جمعنا مع بعض مره ثانيه ، احبج ( ويقعد يبوسها و ...... )

،،،،،،

بيتنا الجميل

شواخه تظهر من حجرة يدي : صباحوو ( وتحضني )
انا ألعب بشعرها : صباحوو ، عيل الشعر معقوص ههه
شواخه : أوامر يدوه هههه
انا : انزين بس هديني هههه تصدقين حلو طالع عليج ، احس لو ودوم تسوي شراتج بتطلع كيوت ههه
شواخه تيلس : ع طاري الكيوت ، هي وين ؟! اتصلبها ما يلقط الخط ، مقطوع شو !!
انا ايلس صوبها وأقول بقهر : آخ بس خليها ع الله ، انا بسير أرقد للحين مواصل
يدي يحدر البيت مع ابويه : هزاع وينك انت ! ما شفتك ف المسيد اليوم
انا أبوس راسه وراس ابويه : ظهرت من المستشفى متأخر ، بس لا تحاتي صليت ف مسيد ثاني ويا عبود
ابويه : ها تصالحتو خلاص
منصور وهو نازل من فوق : يالله ابويه انا جاهز ، خل نسير لشمه
يدوه تظهر من حجرتها : اسمع طاري شمه ، جان بتسيرون يالله
ابويه : لا اميه فديتج بعدنا ، الزيارات تبدأ ع التسع
انا اتثاوب : يالله من رخصتكم بسير أرقد ، هلكان مره
شواخه : ابويه تبون اسويلكم بيض وطماط ولا فول ؟
يدوه : لا اميه استريحي انتي ، انا بسويلهم قرص وبلاليط
ابويه : الغالي استريح ليش واقف
يدي يقعد : أفكر بموضوع هزاع ومهره ، هب عارف كيف اقنع هالولد ، كلما افتحله الموضوع يتهرب الهرم
شواخه : يدي ، هزاع عينه ع وحده ثانيه

،،،،،

الكويت

يدة وديمه : هلا بالغاليه هلا بحبيبتي ، شلونج يمه
وديمه تركض تحضنها وتصيح : ....
يدة وديمه : بلاج يمه تبجين ! سعاد شمسويه ف البنت ، جابرتنها تجينا ولا شنو
ام وديمه تيلس وتحط ريل ع ريل : والله يمه البنت صايره دلوعه
وديمه تصيح : لا يمه ، ماما وبابا بيطلقون اااه
يدة وديمه منصدمه : شنو !!! صج هالكلام ي سعاد ؟!!
نواف ينزل من فوق ( عمره ٢٥ متزوج وحرمته حامل ) : هلا والله بحبيبة خالها ( ويحضن وديمه ) ، ليش تبجين !
ام وديمه : اووه خلاص انا عجزت من هالبنت ، بروح داري أبرك
يدة وديمه : لا حول ولا قوة الا بالله ، خلاص حبيبتي مسحي دموعج ، يمه نواف شوف ميري خلها تجيب عصير لوديمه
نواف : ع هالخشم يمه ، كم وديمه عندنا
مشاري يحدر ( ولد خالة وديمه عمره ٢٢ ويدرس هندسه ) : سمعت الحلوين وصلو ، شخباري هههه غبار دودو
وديمه تناظره وتنزل عيونها : ....
يدة وديمه : أمك وين !
مشاري يقعد صوب وديمه : الحين جايين يمه ( يناظر وديمه ) ايييه شنو ! مب مستانسه بشوفتي ؟
تحدر منى ( اخت مشاري وبعمر وديمه ) تركض لوديمه وتحضنها : دوووودوووو حبيبة قلبي اشتقتلج ، يااااه مو دراسه تاخذج منا جذيه
وديمه : ونا اشتقتلج اكثر والله بس تعرفين آخر سنه وجي ، كان لازم أشد حيلي
مشاري : ايه والحمدلله جبتي نسبة زينه ، عقبال الطمطمه اللي عندنا ههه
منى تفره بالمخده : انجب انت ، خالتي وين ؟
يدة وديمه : راحت دارها ترتاح
ام مشاري : السلام عليكم يا حلوين ، شلونج يمه دودو اشتقنالج شدعوه ما تسألين
وديمه تحضنها : الدراسه خالتي سامحيني ، انتي شلونج
مشاري : ها اخترتي هندسه مثل ما قلتلج
وديمه : ما سرت الجامعه للحين ، ابي ارتاح سنه ف البيت
منى مستغربه : وليش تضيعين سنه من عمرج ، مينونه انتي ! ما تفكرين
يدة وديمه تنازعها : منى
منى تخاف : نعم !
يدة وديمه : نعامه ترفسج قولي آمين ، خلي البنت ف حالها اللي فيها مكفيها
نواف : ليش بابا وديمه شنو صاير !
وديمه تركض تحضنه وتصيح : ماما وبابا بيطلقون

،،،،،،

المستشفى

شموه : ابويه ابا اظهر مليت ، خبرهم يظهروني
شهوده : هيه ودخلوني بدالها ، مابا اسير المدرسه
اميه تضربها ع راسها : عن الخبال هههه
يدوه : ما عليه اميه تمي ارتاحي شو وراج
يدي : والله صدقها المستشفى ضيقه ، سير ابويه عبدالله شوف الدختور جان بيظهرونها
ابويه : من عيوني الغالي
منصور : انتي بيبي شو ! ما تعرفين تقصين سلطه
شمه تضايق وتنزل عيونها : ....

،،،،،

بيت عمي المرحوم

ام سالم : موزوه سيري شوفي ميثه ، الساعه ثنتين وهي للحين ما ظهرت من الحجره ، عن يكون يعورها شي
ميمي : ما فيها شي يدوه بس راقده
موزوه : اكل ومرعى وقلة صنعه
سعود يدحنها ع ظهرها : جب ولا كلمه ، لا ترمسين عنها جي جدام بنتها سامعه
موزوه إطلع الاكل من حلجها من قوة الضربه : آخ الله ياخذك قول آمين ( وتقوم )
سالم : انتو بتسكتون ولا كيف ، خلاص عاد ، وانتي تعالي اشوف كملي غداج
ميمي تخاف وتصيح : آاااااه
ميثه تظهر ( ف خاطرها ) اف شو هالمزعجين ما يخلون حد يرقد ،،،،، ها ماماه ليش تصيحين
ام سالم : من حشرتهم ، تعالي يلسي تغدي
ميمي : ماماه ابي اسير بيتنا ، مابي اتم هنا
،،،،،،

بيت عمي بو حمد

حصه : حمد ، قوم ي حمد ، فونك حشرنا من متى يرن
حمد : ها ! عطيني إياه بشوف ، الو هلا ميثه
حصه بصدمه : ميثه !!!


،
،
،


خلص البارت ،، شو الراي ؟!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-04-16, 01:40 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال١١

بيت عمي المرحوم

سالم : باباه شو هالرمسه !
ميمي : انا اخاف يوم تعصب
ميثه : حبيبتي ميمي ، عادي ما فيها شي ، الناس هب دوم تضحك ، عن الدلع عاد
موزوه تهمس لسعود : ايه شفيك تناظر الحرمه جي من فوق لتحت
سعود بضيق : يعني عايبنج لبسها افف ( ويسير حجرته )
ام سالم : بلاه سعود !
موزوه : ماشي اميه سلامتج ، توني اتصلت ف شواخه وقالت بيظهرون شمه اليوم ، شرايج نسير بيتهم العصر
سالم : هيه زين وخذو وياكم هالدلوعه ههه
ميثه : هيه والله ياريت لاني بسير الصالون وهب فاضيه لها

،،،،،

بيتنا الجميل

انا اقوم ع صوت الجرس وافتح الباب ، كانت عيوني مورمه من الرقاد وشعري حالته حاله ههه : عمي !
عمي بو حمد : ما شاء الله الحبيب راقد ، حرقنا الجرس يبوك
انا ابوسه ع راسه : سامحني عمي ، امس تأخرت ف المستشفى وتميت مواصل للصبح ، اقرب الغالي استريح ( وأسير لعموه ام حمد وأبوس راسها )
ام حمد : واعليه عليك خربنا رقادك
انا : فدوه عموه ( وتطلع ف ويهي مهره ويات تسلم علي ) اسمحيلي ما اسلم ع بنات
عمي بو حمد : كفو من رباك ، تعال ايلس صوبي
مهره بزعل ودلع : انزين انا بنت عمك هب غريبه
ام حمد : لا صادق فديته ما يجوز ، كنا بنسير المستشفى لكن اتصلت ف أمك وقالت يايين ف الطريق ف يينا هنا
انا أعدل شعري : البيت بيتكم حياكم الله ف اي وقت ، انا بسير اغسل ويهي وبرجع
مهره تقوم : بسير فوق عند شواخه ( واتي وراي حجرتي ) هزاعي
انا أنصدم فيها : مهره ! خير فيه شي ؟
مهره تتقرب مني : انا .. انا
انا ف خاطريه ياربيه بلاها هاي بعد : بلاج انا وانا ، تبين شي ؟!
مهره تحضني : انا احبك
ابويه يحدر : انتو شو تسوون !!!

،،،،

بيت عمي بو حمد

حصه تصارخ : جذاب والله جذاب
مريوم ادق الباب : حصه ، حمد شو صاير
حمد يفتح لها الباب : هب صاير شي اختيه هاي حصه ....
حصه تقاطعه وتصيح : هيه اكذب بعد اكثر ، اخوج خاين هب بس كذاب
مريوم : انتي شو تقولين !!!
حمد يعطيها فونه : هاج الفون واتصلي ع الرقم وحطيه سبيكر
حصه تسحبه : طبعا بتصل ، خل اختك تسمع فضايحك ( وتتصل ع آخر رقم ويرد ريال )
حمد ياخذ الفون : اسمحلي بو ميثه بالغلط ، فداعة الله
مريوم تناظر حصه : احين ثاني مره تظلمينه ، هب حرام عليج ؟!
حصه تناظره : حمد انا ...
حمد ( يرن فونه ) هلا ابويه ، ان شاء الله الغالي ، بسبح ع السريع وبنييكم ان شاء الله ( يناظر حصه ) سيري جهزي العيال بنسير بيت عمي ( ويسير عنها )
مريوم : الله يهديج حصوه بس

،،،،،

الكويت

وديمه يالسه ع المريحانه وشعرها يطير من الهوى وكانت لابسه سبورتي : ....
منى تمسك ايدينها : دودو لا تضايجين
مشاري : منى خلينا شوي
منى : طيب
مشاري : الجو حلو ، تعالي نطلع
وديمه : مابي
مشاري يسحبها من ايدها : مو بكيفج اصلا ( ويفتح باب الموتر ) يالله اركبي اشوف
وديمه تركب : افف انت شو تبا احين
مشاري يحرك : فديت اللي تتحشى اماراتي هههه ، اشتقت لج شدعوه ما تسألين ، قلنا دراسه بس مو جذي ماخذتج عني
وديمه تنزل دموعها : مشاري انا مضايجه وايد ، لو ماما وبابا اطلقو بعيش هنيه ونا مابي هالشي ، مابي اكون بعيد عن بابا اااه بموت والله
مشاري يمسح دموعها ويحضنها : اهدي حبيبتي لا تبجين ، ان شاء الله ما بيطلقون لا تفالين
وديمه تبتعد عنه : ماما مصّره ع رايها مشاري وانت ما تعرفها يعني شكثر عنيده !
مشاري : انا داري بطبعها اللي ما يتغير ( ويمسك ايدينها ويناظر عيونها بكل حنيه ) ما اشتقتيلي ؟
وديمه تنزل عيونها : تصدق انك فاضي
مشاري : أفا ونا اللي كنت انطرج ومتلهف ع شوفتج ، مو مشكله ، تبين آيس كريم ؟

،،،،

بيت عبود

حمود قماري : كل ها يصير ونا ي غافلين لكم الله !!
عبود : ههه شفت عاد ، ما حبينا نخرب عليك وناستك ويا الأهل
حمود قماري : حليلك هزاع والله انه غامظنيه ، والحين صدق بتسافرون الكويت ؟
عبود : هيه قلنا ف الويكند وبنرجع السبت ، بتي ويانا ؟
حمود قماري : يالله فوقه ، الا شحالك ويا الوالد
عبود : دخيلك حمود غيّر الموضوع
حمود قماري : أفا ي عبود ما هقيتك جي ! وين البر بالوالدين ، وانت من سنين تتمنى يكون عندك أب وأحين يوم شفته ما تباه !
عبود : ما قلت ماباه بس هب قادر أتقبل وجوده ، يعني فجأه ظهر ف حياتي وهب عارف كيف اتعامل وياه
بو وديمه يدق الباب : عبدالله ، ممكن احدر ؟

،،،،،

بيتنا الجميل


يدي يضربنيه حيل بالعصا ويصارخ : يوم انت تبا البنت شحقه ما رمست ويالس تلف وإدور وتجذب علي وتقول ماباها ولا بس تبا تلعب ( ويرد يضربنيه أقوى ) هاي هب عرضك !! جيه تسوي فيها ي الهرم
انا بقهر : مظلوم يدي والله مظلوم
عمي بو حمد يعطيني طراق ع ويهي : ونا اللي أقول انك ريال بس للأسف طلعت ...
شموه تصيح : عمي ، هزاع هب جي حرام عليكم لا تظلمونه
ابويه ينازعها : سيري داخل انتي وخواتج يالله
اميه مقهوره علي : اصبر ي عبدالله خل نفهم من هزاع ، ولدي متربي الحمدلله احسن تربيه ، مستحيل يسوي جي
مهره تصيح : لا عموه قاصد يتحرش فيني اااه سحبني لحجرته والحمدلله عمي لحق عليه ولا الله اعلم شو كان بيسوي بعد اااه
يدي بعصبيه : اسمع ي عبدالله ، الحين تسير تييب المليج عسب يملج عليها
انا منصدم : لااا يدي لاااا حرام عليكم ، ارمسي ي مهره
يدي يضربنيه اكثر واكثر : إنجب مابا اسمع صوتك ( ويزيد ف الضرب ) لا باركتن فيك من ولد ، ها آخر تربيتي لك ، نزلت راسي بالارض
مهره تحضن امها وتصيح : .....
ام حمد بعصبيه : بس عمي ما بياخذها الا وهي بفستان العرس ، انا ما ببيع بنتي جي

،،،،،،

ف موتر حمد

حصه تنزل دموعها : انا آسفه حبيبي
حمد يمسك ايدينها ويبوسها : حصل خير
مريوم : فديت اخويه الطيب ، الله لا يغير عليكم ان شاء الله
حمد : آمين ، يالله انتو نزلو بيت عمي ، انا بسير اخذلي رصيد وبي ( ويتصل ف ميثه ) هلا ميثاني هلا بهالصوت ، اشتقتلج ههههه اكيد ، والله اليوم ماعتقد
ميثه : ليش حمادي مشتاقتلك تعال عاد ، سايره الصالون لعيونك
حمد : فديتج الأهل كلهم متيمعين بس بحاول لكن ما اوعدج اوك ،، يالله حبيبي بسكر عنج احينه ،، امواح ، باي

ابويه ظاهر من البيت : حمد زين شفتك
حمد يبوس راس ابويه : سم ي عمي
ابويه : أباك تييبلي المليج البيت والحين ، ولا تسألني ليش ، عقب بخبرك
حمد مستغرب : ان شاء الله !

،،،،،،

مركز الشرطه

سالم : البنت مخطوبه هههه
عواس : أفا ، يالله ماشي نصيب ، بس ما عرفت ليش كانت تبا تنتحر
سالم : والله نسيت اسأل هزاع ههه ( ويرن فونه ) الو هلا سعود ، هاه !! انت شو يالس تقول ! صدق ولا تتمصخر !! معقوله هزاع يسوي جي !! اوك الحين ياي ، باي
عواس : عسى ما شر سلوم شو مستوي !
سالم : مصيبه عوده عواس عقب بخبرك ، من رخصتك ، اذا سأل عني المدير قوله ظرف عائلي ، سلام

،،،،،

الكويت

وديمه : يمه ، وينها ماما ؟!
يدة وديمه : راحت زوارات ويا رفيجاتها ، تعالي قعدي يمي يمه ، انا كلمت البابا وقال ما فيه لا طلاق ولا غيره وهو متمسك فيكم حيل بعد
وديمه بفرح : صج يمه !!
نواف : هيه صج هههه ف بطلي بجي وزعل
وديمه تنط من الفرحه : هييييه الحمدلله ههههه
حنان حرمة نواف تنزل من فوق : اشوف دودو مستانسه خير ؟!
يدة وديمه : كل خير الحمدلله
مشاري يحدر : السلام عليكم ، يه يه ! اشوفج ترقصين شالطاري
وديمه : ايه لاني فرحانه حيل ، ما تبي آيس كريم ؟
منى تحدر وهي شاله اكياس ف ايدها : الله سمعت آيس كريم !!
حنان : ها منى يبتي الأغراض اللي وصيتج عليهم ؟
يدة وديمه : أغراض شنو !
مشاري يسحب وديمه : تعالي قعدي ، شرايج باجر اتين جامعتنا وتتعرفين عليها
وديمه : طيب شنو ورانا
منى : هاي اغراض للبيبي يمه
نواف : للبيبي ! بس نحن ماخذين كل شي حنان
حنان : ايه بس هذول غير من أمريكا ، طالبينهم من النت وماشي مثلهم بالديره
يدة وديمه : ي حبكم للخساير
وديمه تفتح فونها وتناظر صوري وينتبه لهم مشاري : ..
مشاري : من هذا !
وديمه تمسح دموعها : ها شاعر اماراتي مشهور ( وتسكر فونها )
مشاري يسحب فونها ويقعد يشوف الصور : ومتصوره وياه بعد ! خوش والله
وديمه تعصب وتسحب فونها : مالك شغل فيني سامع ( وتقوم )
مشاري يسحبها من ايدها : كيف مالي شغل فيج !! خطيبج ع الفاضي

،،،،،

بيت عبود

حمود قماري : يالله عمي من رخصتك
بو وديمه : مرخوص حبيبي ربي يحفظك ( ويناظر عبود اللي كان يلعب بأي شي عسب يتحاشى ابوه ) انا وايد فخور فيك لانك ...
عبود يقاطعه : ماله داعي هالتمثيلية ، ونحن هب محتايين لك ولا لبيزاتك ، انا الحمدلله أداوم وأقدر اصرف ع اميه
بو وديمه : وامنو قال اني ياي اصرف عليكم ، انا بس ياي أعوضكم حب وحنان السنين اللي فقدتكم فيها ي ولدي
ام عبود تحدر : ونحن محتايين حيل لهالشي خاصةً عبودي حبيبي
عبود يناظر ابوه : لو سمحت ابا عنوان اختي ف الكويت

،
،

ها آخر بارت لين بعد الامتحانات
لانه ع الأسبوع الياي الفاينل
والسموحه ع القصور
وان شاء الله يعيبكم البارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-05-16, 01:35 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال12

،
،


ف المول

ابراهيم وهو ظاهر من السينما : ها عميه حلو الفيلم ؟
خالد : هيه عميه ، عيبني ماوكلي يوم نقذ الفيل من الحفره
مايد : انا بعد
خالد : انت اصلا طول الوقت راقد هههه
مايد : لا ما كنت راقد .. انا .. انا ( ويطيح ع الارض )
ابراهيم يركض له ويضربه خفيف ع ويهه : مايد !!! شوفيك عميه ؟؟!! ماااايد

،،،،،

بيتنا

حمد يتقرب مني عسب يضربنيه لكن مسكه سالم : هدني سلووووم خل أأدبه هالحيوان
سالم : اهدا حمدوه عن الخبال
يدي يعصب : انجب انت وياه واظهرو كلكم مابا اشوف حد هنا
عمي بو حمد : اظهرو يالله كلكم برع واخذو اللي ما يتسمى وياكم
سعود يقرب مني ويسحبنيه وياه : نش هزاع ،،، يالله قوم
ابويه يبوس راسه : اهدا ي الغالي عشاني ، هزاع غلط وندمان والحمدلله صلحنا غلطته

ف الصاله ،

ام حمد تحضن بنتها : آخ قلبي معورني عليج ي بنتي ، حسبي الله ونعم الوكيل ع اللي كان السبب
اميه تصيح : ....
يدوه تعصب عليها : لا تتحسبين ع الولد ، وخلاص الحين هو ريلها واذا تبين حفله وفستان ، يدها ما بيقصر
ام سالم : يارب عونك ، خلاص اختيه فاطمه ، عذبتج عمرج من الصياح
انا اشوف مهره واركض لها ودموعي تنزل بحرقه وانزل ع ركبي : مهره قولي الصدق ، انا تحرشت بج !! جاوبي دخيل الله
حمد يسحبنيه ويعطينا بوكس ع ويهي ويصارخ : خوز عنهاااا ي الوصخ
سعود يضرب حمد ويعصب عليه : هزاع اشرف منك انزيييين
( ويتضاربون )
يدي يسمع الحشره ويظهر : خلااااص ، هذا اللي فالحين فيه بس صح ، ما تجاوبون ؟ شحقه سكتو
حمد يظهر برع البيت ونا اسير ليدي وأبوس ريله وأصيح : يدي ورب الكعبه اني بري ( وهو يخليني بحرقتي ويدش داخل )
عمي بو حمد : الله ينتقم منك قول آمين

، حجرة خواتي ،

موزوه تحضن شواخه ويصيحون : ....
شهوده : الله ياخذها يارب وتموت الجذابه
منصور : آمين
شموه تصيح وتتصل ف عبود بس ما يرد وعقب اطرشله مسج : عبود إلحق ع ربيعك

،،،،،

الكويت

وديمه بعصبيه : انت شو يالس تخربط ، خوز ايدك
مشاري : واذا ما شلتها ؟ شنو بتسوين ها !
نواف : مشاري لا تلعوزها ، تعالي خالي عندي ، بتروحين الأبراج ؟
وديمه تناظر مشاري بعصبيه : ايه بس بدون هذا
منى : هذا هههههه وييييه مسكين يا هذا
مشاري : جب يالله ، ريلي ع ريلكم انزين
يدة وديمه : خلاص لا تتناجرون ، كلنا بنروح
حنان : ايه بس انا ماقدر يمه ، تعبانه وبروح أريِح بداري
وديمه اطرشلي ع الواتس : تدري آني محتآجك وفآقدك حيل ي غلآي ( وتركض لحجرتها وتصيح )
منى تسير وراها : دودو ليش تبجين !!
وديمه : احبه منى والله احبه ااااه وهو ما يبا يرمسنيه
منى تركض تسكر الباب : اشش وطي صوتج ، منو هذا اللي تحبينه !
مشاري يفتح الباب : منى طلعي
وديمه : انت اللي تطلع مابا اشوفك هنيه ( وادزه برع الحجره ) اقولك اطلع
مشاري يعصب : اوك انا اوريج ، حسابج بعدين ( ويسكر الباب بقوه )

،،،،،

بيت عبود

ام عبود : شحقه اميه تباه ؟!
عبود يناظر ابوه وينزل عيونه : بس جي
بو وديمه : عشان هزاع صح
ام عبود مستغربه : هزاع !! ليش بلاه ؟
بو وديمه : هههه خلي عبود يخبرج ، متى تبا تسير باباه ؟
عبود : ف الويكند
ام عبود : وين يسير ان شاء الله !! ودوامك اميه ؟!
بو وديمه : ما عليه جمول تراه بيرجع السبت ان شاء الله ، خلاص عيل انا بخبر الدريول هناك عسب يستقبلكم والتذاكر والسكن علي
عبود : وتذكره لحمود بعد لانه قال بيسير ويانا
بو وديمه : عيوني لك حبيبي
ام عبود : طع مخططين الهروم لكل شي هههه
بو وديمه يبتسم : ما بخلي شي ف خاطر ولدي ولا ربعه
عبود يناظره وهو مستغرب : ..... ، مشكور ، ( ويشوف مسج شموه ويفز من مكانه ) هزاع !!!!

،،،،،

ف سيارة ميثه

ميثه تمسك ايدينه : حبيبي خلاص عاد ، ترا شكلك هب حلو وانت معصب
حمد : خاطريه اذبحه واشرب من دمه
ميثه : هههه جيه مصاص دماء
حمد : ههههه
ميثه : هيه جيه اضحك الشي ما يستاهل ترا ، يالله ننزل
حمد : يعني لازم فندق حبيبي ؟! اخاف حد يشوفنا
ميثه : لا تحاتي حمادي فيه باب ورا ، يالله تعال ، امنو يتصلبك !
حمد : ها اخوي برهوم ، يمكن عسب اليهال مودنهم السينما ، برايه بيشوفني ما رديت بيتصل ف امهم

،،،،،،

بيتنا

ادش حجرتي واقفل ع عمري الباب وتنزل دموعي قهررر وظلم وعذاب من اللي صار كله ، كيف انا ف لحظه اتزوج ومن وحده غير حبيبتي ! اااخ يارب ،، لو ودوم عرفت شو بيستوي فيها شوووه اااه بس ، وأشل فوني وأشوف الوتساب واقرا رمساتنا وأصيح اكثر ، رقم غريب ! معقوله ! ودوم !!! واتصلبها : حبيبي ! هاي انتي ؟؟
وديمه : هزاع !! حبيبي ( وتصيح )
انا : اشش والله ما ينزلون ، دموعج غاليه ي قلب هزاع
وديمه : اااه والله اشتقت وابي ارجع لحضنك ، مابي اتم هنا دقيقه
انا : انا ياي آخذج ف الويكند ، ما بخليج هناك
وديمه منصدمه : شووه ! انت ترمس جد ولا تتمصخر !
انا : ما اتمصخر حبيبي ، بيي انا وعبود وما برجع الا وانتي وياي سامعه

ف الصاله

عمي بو حمد : باباه ارمس شوي شوي ، هب فاهم عليك ،،، هاه !! شفيه مايد
حصه تفز من مكانها وتمسك ايدين عمي : مايد !!! شفيه عمي !
ام حمد : صبري اميه
بو حمد : ف اي مستشفى انتو الحين
حصه تصارخ : لاااا ولدي شو فيه !!
ام سالم تمسكها : اهدي اميه ، الحين بنعرف ، ها بو حمد عسى ما شر ؟
يدي يعصب : ما ترمس حميد ؟؟؟
بو حمد : ماشي ي ابوي بس طاح عليهم ويتريون الدكتور
ابويه : قوم خلنا نسير ، انتو الحريم تمو هنا ما نبا زحمه
حصه تصيح : والله ما أتم والله ، ما بخلي ولدي اروحه
مريوم : ونا بسير وياها ، سالم اتصل ف حمد وخبره
يدوه : لا تصيحون اميه ، ان شاء الله بيكون بخير

،،،،،

ف المستشفى

ابراهيم يتنازع ع الممرضه : وينه الدكتور ليش للحين مايا
الممرضه : لانه فيه دكتور واحد ف الطواري ي اخوي ، اصبر شوي
ابراهيم : شو اصبر ها شو اصبببر ؟؟!!! الولد ما يتحرك اقولج ، شو هالاهمال ؟؟؟ والله اشتكي عليكم
حصه تشوف ابراهيم وتركض له : وينه ميود ويييينننه
خالد يركض يحضنها ويصيح : ماااماااه
بو حمد : شو صارله فجآه باباه كيف تعور ؟؟
ابراهيم : تعالو هو داخل ، مدري فجآه طاح !

سالم : حمد ما يرد ، يعني كان لازم تضاربه ؟؟
سعود : لانه هزاع مظلوم ي اخوي ، مستحيل يسويها
سالم : يسلام وانت شدراك مظلوم عاد ! للحين هب متأكدين ، خل اشوف الدكتور وين ، عنبوه ماشي الا دكتور واحد

يدي يقرا ع مايد : لا حول ولا قوة الا بالله ، عين ما صلت ع النبي
حصه تصيح : حبيبي ي ولدي اااه
ابويه : اهدي ابويه ، الحين بيي الدكتور وبطمنا ان شاء الله

،،،،،

ف الفندق

ميثه : اوهووه عاد ويا فونك ، كل شوي حد يتصل ، حشرونا هلك
حمد يبوس خدودها : خلاص حبيبي عاد بحطه صامت لعيونج ، اوه هذا الوالد ، عيل لازم أرد عليه
ميثه : افف اوك
حمد : هلا ابويه ، ماشي والله يالس أتمشى ف الموتر لين تهدا أعصابي شوي ، مستشفى ! ليش !! ان شاء الله الحين ياي ، فداعة الله
ميثه بدلع : لااا عاد جي بزعل ، تخليني !
حمد يبتسم : وامنو قال اقدر اخليج حبيبتي ، بنخلص وبسير لهم ( ويغمز لها ) ما فيه ولدي شي الا زكام ف عادي ، احبج ميثاني ( ويبوس شفاتها )
ميثه : هههه فديت اللي يفهمني ( وتحضنه )

،،،،،،

الكويت

ام وديمه تعصب : وشلون يعني ها ؟؟ نلعب احنا ولا شنو
وديمه : بس ماما انا ماحبه مابيه
نواف مستغرب : ليش خالي ! مو من كم سنه متفقين ع هالشي ؟! شو اللي غيّر رايج الحين ؟!
وديمه : ايه خالي بس خلاص تغيرت مشاعري صوبه احين
يدة وديمه : تعالي يمه قعدي صوبي ، ي يمه بعد الزواج ومع العشره بتحبينه ، انا ما كنت اعرف جدج خير شر ، لكن تعودت عليه وقمت احبه ومشاري طيوب وحباب وما فيه احسن منه ي يمه
وديمه تنزل دموعها : ايه بس ماريد اتزوج الا اماراتي ، ابي اكون مع باباتي مو بعيد عنه
حنان : طيب مو مشكله ، بيسكن ف الامارات معاكم ، عندكم ڤيله شكبرها
نواف : ايه صح كلام حنون ، يالله حبيبي توكلي ع الله ، والله ما بتلاقين احسن منه
وديمه تصيح : لا ماريد ( وتسير حجرتها )
ام وديمه تصارخ عليها : مو كيفج غصب طيب بتاخذينه فاهمه

،،،،،

ف المستشفى

حمد يبوس راس ابوه : ها ابويه وينه الولد
بو حمد : عظم الله أجرك ي ولدي

،
،



ان شاء الله يعيبكم
نزلته لعيون ربعي حاشريني نزل ونزل
السموحه ع القصور ^^





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-06-16, 06:25 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال13

،
،

الكويت


منى : انتي من صجج !!!!!
وديمه تجهز ملابسها ف الجنطه : ايه بشرد وياه ، بيجي اهو وأخويه وبياخذوني
نواف : تشردين مع من !!
وديمه ترتبك : أ أ أ ( وتناظر منى وهي خايفه )
منى : قاعدين نلعب خالي ما فيه شي
نواف يسكر الباب : قعدو يالله وفهموني السالفه
وديمه تصيح : خالي ابي ارجع ديرتنا عند بابا ، اشتقتله
نواف : انتي دايم بالإجازة تقعدين معنا واكثر من ثلاث شهور حتى ،، وأحين مو متحمله أسبوع ! شدعوه خالي ؟
منى : خالي صراحةً ، اهي ما تريد مشاري ، ترا مو غصب الزواج
نواف : ههههه بس جي ! خلاص بقوله بس مو تهجين بهالطريقه جنج حراميه ههههه
وديمه تحضنه : احبك خالي
نواف يأشر لمنى عشان تظهر : يالله خالي انتي طلعي ملابسج من الجنطه أوك ؟!
وديمه تسير لجنطتها : اوك ههه
نواف يظهر ويقفل عليها الباب و وديمه تركض : خالي لااااا افتح الله يخليك خاااالي اااه يممماااااه لحقي علي
يدة وديمه : نواف ! شنو تسوي ؟؟؟؟
نواف : دودو تبي تنحاش يمه
ام وديمه تركض : شنو صاير ليش وديمه تصارخ !!!!

،،،،،،

ف المقبره

حمد ينزل القبر وابوه يعطيه ولده ويحضنه ويبوسه : اااه ي ولدي سامحنييييه اااه ، كنت بعيد عنك وقصرت بحقك سامحني ي الغاااالي ااااه
بو حمد يمسح دموعه : تعال ي ولدي اظهر لا تسوي بعمرك جي
حمد يصيح بصوت عالي : خلوووني مابا اظهر اااه ابا اتم عنده ، ي ليتني انا اللي مت هب اهو اااه ي ولدي الغالي رحت عني وخليتني اااه
يدي : لا حول ولا قوة الا بالله ، سالم وسعود ظهروه يالله ، هب زين يعذب ولده اكثر من جذا لازم ندفنه
ابويه : اظهر حبيبي ، ولدك طير من طيور الجنه وبيشفعلك يوم القيامه ان شاء الله
سالم ينزل ويرفعه ع فوق ويسحبه سعود : لا تسوى جي ف عمرك ، ترّحم عليه
حمد يصارخ : خلووووني عنده ااااه حرام عليكم ابا ولدي ، انا السبب انا قتلته انا اااه ( ويطيح ع الارض )
يدي يحضن حمد : اذكر الله ي ابوي هب زين اللي تسويه
حمد يصيح حيل : اااه يددددددي ابااااه خلوووني دخيلكم

،،،،،،

بيت بو حمد


ام سالم : وينها !
موزوه : قافله ع عمرها الباب وهب راضيه تفتح
يدوه : ما عليه خلوها ع راحتها
يحدر حمد وثيابه كلها تراب ويطيح ف حضن يدوه : يدددووووه ااااه
يدوه تحضنه وتصيح وياه : سير الغالي عند حرمتك ، حليلها حابسه عمرها ف الحجره وهب رايمين عليها تظهر

حمد صوب حجرته يدق الباب : حبيبي بطلي الباب
حصه تبطل الباب وتحضنه وتصيح حيل : رااااح ي حمد رااااح ااااه
حمد : قلبي حارقنيه انه مات وما شفته ولا حضنته اااه
خلودي يركض لهم ويصيح : ابا ميوووود باباه ااااه
حمد يبوسه ويناظر ف عيونه : خلاص ميود سار فوق عند الله
خلودي : ف الجنه ؟
حصه تحضنه وتصيح : هيه ماماه ف الجنه

حجرة مريوم

شواخ تهمس : وبعد لها عين يالسه جدامنا
موزوه : شفتي عاد ، اونه الحزينه
شموه : بس انتي وياها ، لا تيلسون تتشمتون ، ولد اخوها الميت ، طبيعي تصيح ، وانسو خلاص سالفتها ويا هزاع
شهوده : مسكين هزاع لأول مره صدق ينكسر خاطريه عليه
مريوم تصيح : لا حول ولا قوة الا بالله ، يارب صبرنا ع فراقه


،،،،،

ف بيتنا


عبود : هزاع شو تسوي هنا والنَّاس كلها ف العزا ؟!
انا بضيق : مالي خلق اسير هناك ، اروحي مضايق من اللي سووه فيني
حمود قماري : بس هب حلوه منك هالحركه ، جيه بيعصبون اكثر
انا : خل يعصبون محد هامني ، احين شو بنسافر ولا ؟
عبود : هيه كل شي ع ابويه التذاكر والسكن
حمود قماري : اوووه وقمنا نقول ابويه ههههههه
انا : حسّيت هههههه
عبود : ههه جب جب ، بس هزاعوه شو بتقول لاهلك اروحهم مضايقين منك
انا بضيق : آخ بس ، الله بيفرجها ان شاء الله ( ويرن فوني ) لحظه ي الربع ،،،، هلا حبيبي ، ليش تصيحين !!! شووووه انتي ترمسين جد ولا تتمصخرين !! كيف يعني يحبسونج !!!
عبود : حاسبين امنو !
انا : قم خلنا نسير عند ابوك ، اليوم بنسافر ، خالها حابسنها يتحرونها بتشرد
حمود قماري : بس كيف نسافر ودوام عبود ؟
عبود : حابسينها ! هزاعوه حطلك ثياب بسرعه خل نسير قبل أيون اهلك
انا : بس شوف تحمّل تخبر ابوك لانها ما تباه يضايق اذا عرف
حمود قماري : بس ي الذكي لازم ابوها يعرف ، ع الأقل اذا خذها وياه هو ابوها ويحق له
عبود يفتح كبتي ويعق لي ثيابي : ونا اخوها
انا : اييييه انت كيف جي تفر الثياب ! غربلاتك انا أقول خبصت لي الدنيا ، احين هلي بيقولون انا اللي شارد
الكل : ههههه

،،،،،

مركز الشرطه

عواس : تفضلي
ميثه تاخذ الاوراق وهي متفاجئة : انت من صجك !!! بس كيف ؟! وشو صار !!!
عواس : انا اروحي متفاجيء ، تنازل عن كل شي وماقدرت اعرف منه السبب ، عطاني وسار
ميثه : وسالم يدري ؟؟!!
عواس : هيه وهو اللي عطاني رقمج عسب أتواصل معاج ، لانه تعرفين مشغول ف العزا
ميثه : الحمدلله انه رجعلي مالي وحلالي ، مشكور ي اخوي ( وتغمزله وتروح )
عواس يبتسم : خبله هاي شو

،،،،

الكويت

مشاري بعصبيه : خالي من صجك يه ، هات المفتاح بسرعه
ام وديمه : ي الخبل ما تبيك ، تبي تنحاش ، خلها تستاهل
يدة وديمه تعصب عليها : سمعي انتي وياه لو ما جبتو المفتاح لا انتو عيالي ولا أعرفكم
نواف : يمه يعني ترضين باللي تسويه ! محد مدلعنها غيرج ، هاج المفتاح ونا مالي شغل فيكم
مشاري يسحب المفتاح ويبطل لها الباب : دودو وينج !! ( ويشوفها متكوره ع عمرها وتصيح )
وديمه تركض له من الخوف وتحضنه : م م م مممشششاري الحق علي ااااه
مشاري يمسح ع شعرها : لا تخافين ما راح يلمسون شعره منج دامني هنيه ، خلاص لا تبجين
يدة وديمه : تعالي يمه ، ينت امج ، مو غصب الشغله ترا ي سعاد واذا عاندتي انا بنفسي برجعها الامارات سامعه
ام وديمه : ليش يمه ؟! شفيه مشاري ! خوش رجال وماراح تلاقي مثله
مشاري يستغرب : ليش ! شسالفه خالتي !!

،،،،،،

بيت عبود

بو وديمه : هلا بالغالي ولد الغالي ، وينك ما تسأل عن عمك ولا نسيتنا !
انا أبوس راسه : ونا اقدر أنساكم بس ظروف والله ي عمي
ام عبود : أحسن الله عزاكم حبيبي ، الحين يايه ألبس عسب أسير العزا ، الله يصبركم ع فراقه
عبود : آمين ، انا خذت اجازه واليوم بنسافر
حمود قماري : هيه اتصلنا وقالو شي طياره عقب ثلاث ساعات
بو وديمه : والعزا !!
انا : ترااا شسمه ، امم عادي ، صح عبود ؟!
عبود : هيه تراه قام بالواجب ، يالله ابويه نحن مستعيلين
ام عبود : وشو عايلنكم ي ولدي ، اصبرو لين ثالث يوم العزا وعقب سيرو
انا بصوت عالي : لااااا ماقدر اصبر اكثر من جي ، قصدي .... ( وجان استحي ع ويهي )
بو وديمه : هههه خلاص هب مشكله
حمود قماري يهمسلي : شحالك ي العاشق الولهان
انا : ههه جب

،،،،،

بيت عمي بو حمد

حمد يظهر من الخيمه : ايييه انتي شو فيج !! حشرتيني باتصالاتج ولا فوق عشرين مره ، ياخي احترمي الظرف اللي انا فيه
ميثه بدلع : أفا حمادي ، تصارخ ع حبيبتك ميثوه
حمد : استغفر الله ، خلاص ي ميثه كل واحد منا ف طريج ونا ندمان حيل ع اللي سويته معاج ، ربي عاقبني ف واحد من عيالي ومابا اخسر الثاني ، غلطه وما راح أكررها ورقمي هذا ياليت تنسينه ، فداعة الله
ميثه تصارخ : نعم نعم !!! ليش هي الدنيا فوضى ، تلعب وتتسلى ع حسابي شووووه
حمد بضيق : ي بنت الناس خلاص و .......
ميثه : لا هب خلاص سامع هب خلاااااص ونا براويك ي حمد وبتشوف بعد
حمد يعصب : اوه بالطقاق والله ، هلي اهم منج مليون مره ي الزباله يالله جلبي ويهج اشوف
ميثه : انا زباله ي حمد ! اوك والله لفضحك وان ما نشرت صورك وانت ف الفندق ماكون انا ميثوه ( وتسكر ف ويهه )
حمد : صوري !!! شششت

،
،



السموحه ع التأخير بس كانت فترة امتحانات ،،ً
ان شاء الله يعيبكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-06-16, 06:33 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال١٤


بيت عمي بو حمد

شموه : انت تخبلت هزاع ولا شو !!! شو بقول لابويه
انا : خلاص شموه عاد تصرفي بس لا تقولين لهم مسافر ، يالله بسكر احينه وتحملي فيهم ، فداعة الله
شموه : اصبر ي الخبل ، الو ، الو ،، غربلاتك ي هزاع ، احين شسوي ! ( وتسير ليدوه ) يدوه تعالي اباج ضروري
يدوه : عيب اميه ما تشوفين الحريم تارسين البقعه ، كيف اظهر عنهن ، صبري
موزوه : بلاها شموه متحرقصه ، شي تحت راسها
شواخه : اشوفها ، أقول موزوه ! عيل ما اشوفج تصيحين ع ولد اختج ، عنبوه حتى دمعه ما نزلتي
موزوه بضيق : ما يخصج افف ( وتسير تكرمو الحمام وتصيح لانها ما تحب تصيح جدام حد )
حصه تخش راسها ف حضن امها : اااه امميييه راح حبيبي مني راح
ام سالم تمسح ع ظهرها وتصيح : لا اله الا الله
ميثه تحدر : السلام عليكم
مريوم تناظرها بضيق وتهمس لمهره : والله لو ما العزا جان طردتها ، لها عين بعد اتي هنا عقب اللي سوته فيني
مهروه : خلها تولي ما عليج منها ، اهم شي سالم ملكج احينه وعرف قدرها الخايسه ، من يات فاحت ريحتها
مريوم : ههه استغفر الله
ام حمد : فديته الغالي ، راح عن يدوته ، يارب ترحمه برحمتك اااه يارب
ام عبود : السلام عليكم ، وأحسن الله عزاكم ( وتيلس صوب اميه )
اميه : الدوام لله ، شحالج اختيه ام عبدالله
ام عبود : والله زعلت ع الولد الله يرحمه ، وما مضايقنيه غير هالهروم ، ما صبرو لين العزا يخلص ، مستعيلين ع السفر
اميه : امنو !!
ام عبود : ويديه ! بعد امنو عبود وهزاع وهذاك ربيعهم حمود


،،،،

الكويت

مشاري : شفيج ما تاكلين ! يايبنج مطعم تغيرين جو ودافع دم قلبي ع الاكل ، اكلي يالله
وديمه : يسلام ! ومستكثر علي حضرتك
مشاري : ههه اتغشمر يبه ، اذا مو عاجبج اوديج مطعم غيره ، جم دودو عندي انا
وديمه تناظره : وليش كل هذا مشاري ، مهما حاولت ترا ما ...
مشاري بضيق : لا تكملين وتوجعين قلبي كثر ماهو موجوع ، الا مو ناويه تكملين دراستج بالكويت ، ترا جامعاتنا قويه
وديمه تمسك ايدينه : آسفه ، ونا والله احبك بس ...
مشاري يطير من الفرحه : تحبيني !! صج ؟؟!!! يسسس هههه انا مو مصدق انج اخيرا قلتي الكلمه اللي كنت ناطر اسمعها من سنين
وديمه : سنين ! اللي يسمعك يقول عمرنا ف الثلاثين
مشاري : جب هههه ، لحظه ، الووه ها منى ها ي المزعجة ، بس جذي ما نبي ناخذج معانا مو غصب هههه
وديمه تسحب عنه الفون : الو هلا بالمزعجه هههه والله اتغشمر ، الحين وغصب عن مشاري بنرجع ناخذج طيب ؟ ، اوك تجهزي سريع سرررريع ههه

،،،،،

ف الطياره

حمود قماري : عبود طالع ربيعك ، من ركبنا الطياره وهو يناظر ف الدريشه وسرحان ههه
عبود : الريال رايح فيها من زمان ههههه
انا : ترانيه أسمعكم هب اطرش ، ولا مغتاظين لاني يالس صوب الدريشه
حمود قماري : حشى عليه ، جيه ابويه أغتاظ ؟ الا دريشه ههه
عبود : هيه انا متغايظ ، يالله قم بيلس مكانك
انا : روح يالله روح عن اطيرك احينه
حمود قماري : تراه طاير من زمان هههه
عبود : أفاا هزاعوه ونا اللي مودنك لرضيعتي ، خلاث ذعليت
انا : ي حلوها اللي ذعلت ههههههه
حمود قماري : هههه غربلاتكم انا أقول ، عيل متى بييبون الغدا ، يعت الصراحه
عبود : أفا عليك ، بس بإشاره وحده مني بيوون يركضون
انا : هيه الشيخ ونا مدري هههه

،،،،،،

خيمة العزا

سالم : حمد اذا تعبان سير ارتاح ، تراك مواصل من امس
حمد يمسح دموعه : مابا شي ي سالم ، مابا شي
سعود يشل خلودي ع ريوله : يوعان حبيبي ؟
خلودي : ميود متى بيرجع ؟
ابراهيم يسمعه ويحط كفوفه ع ويهه ويصيح حيل : ااااه
بو حمد يحضنه : خلاص باباه خلاص ، هب زين الصياح وايد
يدي : لا حول ولا قوة الا بالله ، ابويه عبدالله اتصلت ف المطعم عسب نغدي الرياييل
ابويه : اوه الغالي نسيت اخبرتهم ، الحين بتصل
بو وديمه : لا اتعب عمرك ي اخوي ، انا مخبر جماعتي وساعة زمان وبيوصل كل شي ان شاء الله
يدي : ليش كلفت ع عمرك ي ابوي
بو وديمه : أفا عليك طال عمرك نحن نسايب احينه وها واجبنا
منصور يمسك ايدين خلودي : تعال بنسير نلعب برع اوك

،،،،،

بيت عمي بو حمد

اميه تسحب ام عبود لداخل : يلسي وفهميني جمول ، شو قصدج !!!
ام عبود : ويييه والله ما دريت انج ما تعرفين
اميه : ماعرف شو !!! ما تقولين
ام عبود : سافرو تراهم الكويت حق وديمه حليلها
اميه : وهزاع وياهم !!!
ام عبود تسحب اميه : تعالي يلسي انزين شحقه واقفه ، هيه وياهم ، وخليه برايه يغير جو عن الضيق اللي هو فيه ، يعني معقوله ي فطيم تزوجونه غصب ، معقوله تصدقين ولدج يسوي هالسوالف ؟!
اميه تصيح : والله مصدقتنه والله اااه واعرف انه بري فديته وعمره ما يسوي الغلط بس شسوي ي اختيه ، حكم القوي ع الضعيف ، ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل اااه

يدوه عقب ما تخلص صلاه : موزوه سيري زقرتي لي شمه واظهري خاري انتي وشواخه صلن
شواخه : ليش يدوه ! الحجر الثانية زحمه من الحريم ، خلينا بنصلي وعقب بنظهر
يدوه : ياربيه من هالبنات اللي ما يسمعن الرمسه ، يالله دهديه صلن وخلصن
شموه تحدر : يدوه ! انتي هنا ! أفا ي الخاينه ونا أدور عليج من مكان لمكان هههه
موزوه : يدوه سمعتي ههه طيحي فيها
يدوه : انا أقول قبظنها زين وييبن العصا
شموه : لا خلاص والله خلاص هههه ، يالله ايه انتن الثنتين ظهرن أبغي يدوه ف سالفه
شواخه اطنشها وبصوت عالي : الله اكبر
موزوه : هههه استغفر الله

،،،،،

الكويت

عبود : ايه محمد ، مره سيده بيت اخت مال انا
حسنين : من عنيه ي سعتِ إلبيه
حمود قماري : اوه تحيا مصر
انا : هههه غربلاتك حمود
عبود : السموحه تحريتك هندي
حسنين : معليش ، حصل خير ، بس لمؤاخزه ، انت اطلعت امنين ؟ انا ماكونتش اعرف انوه الباشا عندوه ولد كمان
حمود قماري : نِزِل من السما ي اخويه هههه
انا اضربه ع راسه : شو تباه انت بعد ههه ، انزين ي عم ... اسمك لمؤاخزه ايه ؟!
حسنين : حسنين ي بيه
عبود : طيب ي عم حسنين ، انا مش عاوز اروح الفندق دلوقتي ، خدني اشوف اختي لانها واحشاني جداً
حمود قماري : وقمنا نرمس مصري ههههه
،،،

بيت يدة وديمه


يدة وديمه : وانتي ليش معصبه ها
ام مشاري : شفيه ولدي يمه ومو احنا متفقين ، شو اللي غيّر رايها ست الحسن والدلال
وديمه تحدر : ست الحسن والدلال كبرت الحين وتغيّر كل شي
ام وديمه : ما عليج منها ، هالخميس الملجه لا تحاتين
وديمه تصيح : يمه شوفيهم انا خلاص تعبت والله تعبت
مشاري بضيق : طيب ليش !! انا بشنو قصرت ، حتى وانتي بديرتج كل يوم اتصلبج ونسولف ، شو اللي تغيّر
منى : مشاري حبيبي ، دودو كبرت و ...
ام وديمه : انطمي انتي وخلنا نشوف شنو جوابها
ام مشاري : ي حسرتي عليك ي ولدي
يدة وديمه : انا ابي اعرف ليش مكبرين الموضوع ، ترا ما يستاهل ، يمه مشاري فكر بعقل حبيب يدتك
مشاري يمسك ايدين وديمه ويصارخ عليها : ماااا تجااااوبين
عبود : خوز عنهااااا

،،،،

بيتنا

ابويه بعصبيه : ما ترمسين
يدي : اصبر ي عبدالله ، ها ابويه شمه خبريني الرمسه عدل
شموه بخوف : انا مالي شغل يدي والله هو اتصلبي وقال بيسافر وسكر وبس ( وتناظر يدوه ) الله يسامحج يدوه
يدوه : خل عنج هالرمسه وقولي هو مسافر لامنو
اميه : يعني بيسافر لامنو عموه ، الله يهديج بس ، سار يغير جو حليله ( وتناظر يدوه برجا عسب ما ترمس )
ابويه : استغفر الله من هالولد ، يعني ما كفاه اللي سواه ، الحين يالس يحاوط ع كيف كيفه ولاه بالدسه بعد
شواخه : كله منكم اصلا ، انتو اللي خليتوه جي ، لأنكم ظلمتوه
يدي يضربها بالعصا : وقام يطول لسانج ي شيخوه ها ! ، يالله ي عويش سيري زهبي ثيابي ، خلنا نسير بيت المرحوم أخيّر لنا
ابويه : أفا ابويه ، هم الطالعين وانت الداخل ، لا تقول جي دخيلك

،،،،

بيت عمي بوحمد


حصه تصيح ف حضن حمد : ااه ي مايد اااه ي ولدي
حمد : خلاص حبيبي اذكري الله ، خل يرتاح ف قبره
حصه : ان شاء الله ، من اليوم وساير خلودي بيرقد عندنا ، ماباه يرقد اروحه ( وتمسح ع شعره ) حبيبي ولدي ، شت خلودي محموم ! حبيبي ممكن تسير الصيدلية تاخذله أدول
حمد : من عيوني

وينزل حمد ويشوف ظرف ع موتر ابوه وفيه صوره : شششت سوتها الحقيره ، الله ياخذج ي ميثه والله ما برحمج



،
،

ان شاء الله يعيبكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-06-16, 06:36 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال١٥


الكويت

وديمه تركض لعبود وتحضنه : اخووووي
انا اناظرها بكل خوف وحنان ، ودي انا اللي ألمها بحضني ، انا اللي اقولها لا تخافين ، اشتقتلج ي قلب هزاع
وفجأه ام وديمه تصارخ : انت شنو جايبك هنيه ولك عين بعد تدخل بيتي !
مشاري : من هذا !!
منى تستانس : اخوها عبدالله
يدة وديمه : عيب ي سعاد ، تعال يمه عبدالله حياك انت وضيوفك
ام وديمه : انتي من صجج يمه !! وين ايون ان شاء الله
ام مشاري : اهدي وخلنا نشوف شنو سالفتهم هذول بعد
عبود : انا ياي أخذ رضيعتي وبسير ، وين ثيابج ؟
نواف ينزل من فوق : وان شاء الله بأمر من تاخذها
انا اناظره من فوق لتحت : وشو بتسوي يعني ها
حمود قماري : هزاعوه هدي ، هب يايين نضارب نحن
مشاري يناظرنيه : ههه جاي تستقوى علينا حضرتك ، لحظه ! انا شايفك قبل ، انت اللي صورك عند دودو ، ايييه احين بان كل شي ي الجذابه
وديمه : مشاري تكفى خلاص ، ياخي افهم نحن مو لبعض ، كيف بتعيش مع وحده ما تحبك
ام مشاري : امش ي ولدي بنروح بيتنا احسن ، ما نبي مذله من احد
يدة وديمه : يمه قعدي ، اذكري الله
ام وديمه اتي وتسحب وديمه : امشي يالله ع غرفتج
نواف : وانتو يالله برع
عبود : احتراماً بس لشيبتك بسكت عنك بس انا ما بظهر من هنا بدون اختيه

،،،،،

بيتنا

شواخه ادق حجرة يدي : يدي ممكن احدر
يدوه : تعالي اميه
شواخه تركض ليدي وتحضنه وتصيح : سامحني يدي حقك علي
يدي : بس ذبحتي يدج ههه ي بنتي اخوج غلط ولازم يتحمل غلطته
شواخه تناظر ف عيونه : يعني معقوله يدي تصدق انه هزاع يسوي جي !! هو تربيتك
يدوه : خلاص صار اللي صار احينه ، يالله سيري شوفي ابوج عسب نسير العزا ، الساعه داخله ع الثمان وابا ألحق ع الحريم قبل يتوالفن
شواخه بضيق : ان شاء الله ( وتظهر برع وتشوف اميه تصيح ) اميه شبلاج تصيحين !!
اميه : أصيح ع ولدي المسكين ، هب راضيين يصدقون انه بري ، بس ماقول غير حسبي ربي هو اللي بياخذله بحقه ان شاء الله
شموه تنزل من فوق : السلام عليكم ( وتبوس اميه )
اميه : خوزي عني ولا تقربين مني ، هاي سواه تسوينها ! بدال ما اتين وتخبريني عن هزاع ! تسيرين ليدتج !! يعني انتي ما تعرفين باللي سووه فيه ، زين جيه احينه ! معصبين منه اكثر
شموه تنزل دموعها : آسفه اميه بس والله ما توقعت يدوه بتفتن عليه
اميه : الله يعلم الحين شو بيسوون فيه من يرد ، وشحقه انتو بعد ما خبرتوني عن وديمه ها !! ولاه حضرته متعني ومسافر لها بعد ، خل يرجع بس ما أدّبته
شواخه : عيل توج اميه تحاتينه وأحين معصبه ههههه
ابويه : ضحكونا وياكم
شواخه تحضن ابويه : ابويه زعلان مني
ابويه : الحين انتي العاقل تقولين جي ليدج ! لو شهوده بقول لسانها شطوله بس انتي !!! الله يهديج بس
شهوده وهي حادره من فوق : ترانيه أسمعك ابويه ، اميه يوعانه وين الريوق ، الباص بيي
يدي يظهر من حجرته : اي ريوق بعد ، يالله تزهبو خل نسير العزا ، وانتي تريقي ف المدرسه

،،،،،

بيت عمي بو حمد

حصه تفز من رقادها : خلووود !!! خلود وينه !!!
حمد يقوم : اهدي حصوه بلاج ، اكيد ظهر عند اميه ولا مريوم ، بسير اشوفه ( ويظهر حمد ويشوفه يالس ف الصاله ) حبيبي خلودي شو تسوي هنا اروحك
خلودي : باباه انت ليش هب لابس
حمد باستغراب : ها ! شو بعد هب لابس هههه
خلودي يعطيه صورته وهو ف الفندق : شوف باباه
حمد ينصدم ويقطع الصورة : من وين يبتها هذي ، ما تقووول
خلودي بخوف : ربيعة ماماه عطتني وسارت
حمد : باباه لا تقول لحد انزين ، انا كنت بتسبح عسب جيه ما لبست ، لا تخبر ماماه اوك
خلودي : اوك
حصه : تأخرت عليه حمد وقمت احاتي ، خلودي مره ثانيه لا تظهر من الحجره الا وياي سامع
خلودي : انا كنت أدور على ميود ، ماماه متى بيرجع
حصه تحضنه وتصيح : حبيبي ممكن تييب حمد يسكن ويانا ، الله يخليك
حمد : بس كيف اييبه حبيبي ! يدته ما بترضى ، ما عندها غيره

،،،،،

بيت عمي المرحوم

سعود يدش المطبخ ويشوف ميثه لابسه بجامة نوم قصيره وفاتحه شعرها ويعطيها ظهره : استغفر الله ، انتي ما تستحين ع ويهج !! ما تعرفين انه فيه رياييل ف البيت
ميثه بدلع : اوه سامحني فديتك ، تحريتكم رقود هالحزه ( وتمشي وادزه عن قصد ) اوه سوري ما شفتك
سعود يعصب ويمسكها من شعرها ويصارخ عليها : ي الحيوااانه ، اذا اخويه ما عرف يأدبج انا براويج الأدب كيف
ميثه تصارخ : اااه لحقو علي اااه هدني
موزوه تركض : سعود هدها شو تباها ، هدها قبل اميه تنش
سعود يفرها ع الارض : والله لو عدتيها ما رحمتج
ميثه تصيح : اااه والله ما سويتله شي موزوه ، يايه اشرب ماي ومدري انه هنا اااه قطعلي شعري
موزوه : انتي بعد الله يهديج تحشمي هب جي تظهرين ، يالله نشي بوديج حجرتج
سالم : ميثه ! ( وينزل راسه ) شو فيج جي !
موزوه : ماشي اخويه بس طاحت
ميثه بدلع : الحق علي سلومي، اخوك ضربنيه اااه شوف حتى شعري كيف قطعّه ، كل ها لاني ظهرت جي والله تحريتكم رقود
سالم : ما عليه دواه عندي ، وديها موزوه داخل
موزوه تعصب منها وتهدها : خل تمشي اروحها ( وتسير عنهم )

،،،،،

الكويت

نواف : مشاري اتصل ف الشرطه
مشاري : وليش الشرطه خالي ! غصبن عنهم يطلعون
يدة وديمه تقوم من مكانها واتي صوبنا : والله ما يطلعون وأي واحد يتكلم فيكم اهو اللي يطلع تسمعون ، ( وتناظرنا ) تعالو ي عيالي ، حياكم يمه
( وديمه تناظرنيه بكل شوق ، كانت نظراتها تعذب ، كان خاطريه اصرخ جدام الكل واقولها احبج ، اخ بس ، الله يسامحك يدي ، شو بيستوي فيها لو درت اني ملجت ع غيرها ، وجان تدمع عيوني دمعة قهر وألم مني بسبب ظلمهم )
حمود قماري يحط ايده ع كتفي : دموعك غاليه وان شاء الله بتكون لك لا تحاتي
انا امسح دموعي : ان شاء الله
يدة وديمه : منى ، خلي ميري تسويلهم عصير
عبود : خيرج سابق ، نحن بنسير بس ياي أخذ وديمه
يدة وديمه : وين تاخذها يمه ! هي مو ف بيت غريب ، احنا بعد نحبها وهي بنتنا ومستحيل نضرها بشي
انا : محشومه الغاليه بس الباقين ضارينها
مشاري يناظرنيه بنص عين : الباقين اَهلها وأقرب لها منك سامع
حمود قماري : ي اخوي نحن هب يايين للمشاكل ، يايين نتطمن عليها ودام اهي هب مرتاحه وياكم لازم ....
نواف يقاطعه : وانت ما شاء الله المحامي مالهم شنو هههه
عبود : ليش هب عايبنك شو
وديمة تمسك ايدينه وتهمس له : حبيبي اخوي طنشه مابي مشاكل طيب
مشاري يوقف : ايه انا مو عاجبني
انا أوقف له ، وما شاء الله عليه ضخم وأطول مني ، ها كيف بضاربه انا !! بس عادي اهم شي ودوم لي انا وبس ، وأضربه خفيف ع صدره : تبا تضارب يعني
ام وديمه : ههههههه من يتحجى
وديمه تخاف علي وتوقف ف النص بينا : لاااا تكفون ( وتلف صوبي وتناظر ف عيوني بكل خوف ) حبيبي لا دخيلك
مشاري يعصب ويغار من كلمة حبيبي وادزها ع الارض ويضربنيه بوكسات ع ويهي ويصارخ : كله منك انت اللي اخذتها مني ، والله ما أخليك لحالك
عبود يسير لودوم : انتي بخير !!
حمود يسحبه عني ويضربه : عيب ترا نحن ضيوفكم
نواف يضرب حمود : والضيوف يضربون اهل البيت ؟!
يدة وديمه تصارخ عليهم : خلااااااص ، كل واحد يقعد يالله
منى تصارخ : خالتي لحقي ع دودو مو قادره تتنفس ، وين الأكسجين ؟؟؟!!!
ام وديمه : ما بجيبه لها الا اذا قالت انها تبي مشاري
مشاري بخوف : خالتي !!! بتروح فيها مو وقتج تكفين
ام مشاري : سعاد ينيتي ولا شنو ، منى روحي غرفتها اكيد بتحصلينه هناك يالله بسرعه
انا بخوف اناظرها ، حسيتها بلحظه بتروح مني حبيبتي وعمري وحياتي ، لاااا الا انتي ، اموت انا بس تكونين بخير ، وما احس بعمري الا وانا شالنها واركض فيها برع : حسنيييييين شغل السياره بسسسسرعه ( وأركب ورا وهي ف حضني ) يالله بسرعه ع المستشفى ( وتنزل دموعي وأبوس راسها ) حبيبي تحملي شويات وبنوصل
عبود يركض وراي : هزاااع وقف ، هزاااااع
حمود قماري : طع الهرم ، احين شو نسوي
مشاري يركض ويشغل سيارته ويوقف لهم : اركبو بسرعه ، ( ويصارخ ) يالله

،،،،،،،

خيمة العزا

حمد : عيل ام بنتك بعدها ف بيتكم
سالم : هيه ليش !! فيه شي ؟!!
حمد : لا بس قبل رمستني اذا اقدر أدور لها ع وظيفه وجي
سالم : ماعتقد بتحتاي للوظيفة احينه ، لانه ريلها رجع لها كل حلالها
حمد : اها يعني اهي ردت بيتها ؟
سالم : تصدق مدري ، زين ذكرتني عسب اتصلبها لانها كانت تعبانه مساعه ،،، الو هلا ميثه ، شحالج احينه ، بعدج مضايقه من سعود ؟ زين ما عليه اخوج الصغير هذا ، ان شاء الله ، عيل انتي وين احينه ، زين تمي ف بيتنا عسب يوم ميمي ترجع من المدرسه وعقب ردي بيتج جان تبين ، بس تمام ، فداعة الله
حمد يوقف : سالم جابل الرياييل شوي ، انا عندي كم شغله بخلصها وبي اوك ، سلام

يدي : انا زعلان منك ي ابويه حمدان
بو وديمه : أفا الغالي ! أبيع الدنيا وارضيك
ابويه : عيل تسّفر العيال الكويت ونحن آخر من يعلم !
عمي بو حمد : هاه !! امنو مسافر الكويت ؟!
بو وديمه : والله الغالي ما دريت أنكم ما تدرون الا امس بس ، السموحه منكم ( ويبوس يدي ع راسه ) وهاي حبه فوق راسك الوالد
يدي : حبتك الملائكه ، ما عليه حصل خير ، عيال هالزمن مخبّل ولازم يتأدبون طشونه ، يبالهم قرصة إذن
بو وديمه : أفا عليك ابويه ، مره عيالك سوى فيهم اللي تباه
عمي بو حمد : ما تفهموني شسالفه !

سعود : شسالفه سلوم ! شاردين شو
سالم : خبري خبرك ! احينه الا اسمع من يدي ،،،، الو ( ويظهر برع الخيمه ) هلا مريومتي هلا بشيخة البنات ، هههه خلاص حبيبي بتسير اليوم بيتها ارتاحي ، هههههه ، تامرين ع شي غناتيه ؟ شووووه !!!

،،،،،

ف المدرسه

شواخه : ليش مداومه موزوه !
موزوه : بس ،،، امم سعود يسلم عليج ويقولج مشتاقلج ، ويترياج فليل تتصلين به
شواخه تستحي : استحي ارمسه موزوه ، هب متعوده
موزوه : ي الخبله تعودي ، باجر بتنقفل عليكم حجرة وحده ههههه
شواخه تضربها : ي الخايسه جب ، ماحبج ههه ، تعرفين هزاعوه سافر الكويت
موزوه : ها !! ليش وكيف ؟!
شواخه : بعد كيف يعني ، بالطيارة طبعا ، سار عند حبيبة القلب ودوم ، بس الله يعينها يوم بتعرف عن مهروه
موزوه : هيه والله ، الله يعينكم انتو يوم بتسكن عندكم
شواخه : افف لا تذكريني ، بقول لهزاعوه اظهر برع اسكن احسن ولا عادي ترا اضاربها كل يوم
موزوه : سسسكتي ، ما قلتلج شو سوى اليوم سعود ف ميثوه الخايسه !! ضربها ضرب ههههه
شواخه : نعم نعم !! وليش يلمسها اصلا ؟!!

،،،،،

بيت عمي المرحوم

حمد يحصل الباب مفتوح ويدش : ميثه ، ميثه
ميثه تظهر : حمد ! شو يايبك هنا ، عن حد يشوفك !
حمد يعطيها كف ع ويهها : ولج عين بعد تعطين ياهل الصور !! انتي شو !! لهالدرجة واطيه
ميثه تصيح : ارجعلي حمادي ماقدر بدونك الله يخليك
حمد يمسك رقبتها : تخسين والله ارجع لوحده شراتج ، وين الصور بسرعه ولا والله بذبحج سامعه
ميثه : اااه خلاص والله بييبلك هدني ، عندي بنت الله يخليك اااه
حمد : الحين حسيتي ف بنتج هههه ، تفو عليج والله ، سمعي تييبين الميموري من فونج بعد ، انتي وحده ما منها أمان
ميثه تصيح : الله يسامحك حمادي ، محيت كل لحظه حلوه كانت بينا ( وتحضنه ) الله يخليك خلنا نرجع
حمد يعصب ويبعدها عنه : بتييبين الصور ولا شووووه
ام سالم تحدر وتشوفهم وتنصدم فيهم : حمد ! وميثه ! معقوله !!


،
،


السموحه ع التأخير


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-06-16, 06:37 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال١٦


الكويت

عبود يقرب صوبي ويعطيني بوكس : كيف تسير بدوني ها
حمود قماري : عبود ترا أبد هب وقتك
مشاري يصرخ علي : وينها دودو وينننهاااا
انا بضيق : مدري ودوها داخل
عبود : كيف ما تدري يعني !!
انا اصارخ عليه : شدراااانيييه خذوها مني وخلااااص
حمود قماري يحط ايده ع كتفي : خلاص هزاع هدي
مشاري يناظرنيه بضيق وكره : ما منك فايده ، جاي بس تنفخ ريشك علينا
( انا اعصب منه وأضربه وهو يضربني لين أيون شرطة المستشفى ويمسكونا وعقب ما هددونا بالطرد ، تمينا يالسين ع الكراسي نتريا ، آخ ي حبيبة قلبي شو صار فيج ، يارب تكوني بخير يارب )
مشاري : الو خالي ، ايه للحين ، اوك من يطلع الدكتور بطمنكم ، باي
ويوصل الدكتور اخيرا : مشاري
مشاري يناظرنيه بنص عين ويقوم : هلا دكتور شلونك
الدكتور : انا ما قلتلكم جم مره لا اتعبونها ، ترا قلبها ما يتحمل والحمدلله اليوم عدت ع خير ، لكني ما أظمن الأيام الجايه ...
انا أوقف بخوف من سمعت قلبها : شفيه قلبها دكتور !!!!
الدكتور : انت من ؟!
عبود : انا اخوها دكتور ، شو فيها اختيه بالضبط
الدكتور : كيف اخوها وما تعرف انه مريضه بالقلب !!
انا بصدمه : القلب !!!! ( وأمسك الدكتور ) وينها ابا اشوفها وينهاااا ؟؟؟
الدكتور : لا شنو تشوفها ! ممنوع الزياره الحين ، البنت تعبانه ، تعالو باجر
واصارخ عليه : شو باجر !!!! تتمصخر حضرتك ، انا اليوم بشوفها سامع
عبود ينازعنيه : هزاع هدي شفيك افف خلاص ، انزين ع الأقل اشوفها انا واتطمن عليها دكتور وأوعدك ما اسولف معاها
الدكتور يناظرنيه بعصبيه : طيب ، تعال
مشاري يعصب علي : زين جيه استانست حضرتك
انا اطنشه وأسير لعبود : عادي احدر عندها بدالك ؟ دخيلك
عبود : اقولك اقلب ويهك يالله ( ويسير عني )

،،،،،

بيت عمي بو حمد

مريوم تسحب سالم ع المطبخ وتحضنه وتصيح : ...
سالم : فديتج ي قلبي ، لا تصيحين
مريوم : محتايه لحضنك حيييل ااه ، لا تهدني دخيلك ، متى بيجمعنا بيت واحد ي سالم متى
سالم : أحيد الريال اللي يستعيل هب الحرمه هههه
مريوم تستحي وتخوز عنه لكنه يسحبها ويضمها اكثر لحضنه ويبوس خدودها : احبج مريومتي
حصه تحدر : احم احم نحن هنا
مريوم تخوز وتركض داخل ، وتضحك عليها حصه : ههه دواج عقب ، شحالك ي اخوي
سالم يحضنها ويبوس راسها : بخير دامني اشوف هالضحكه ع ويهج ي عيون اخوج

،،،،،

بيت عمي المرحوم

حمد ينصدم ويتمنى الارض تنشق وتبلعه : لا عموه انتي فاهمه غلط
ميثه تصيح بصوت عالي : لحقي علي عمممووووه ااااه
ام سالم : انتي جب ولا كلمة ي خرابة البيوت ، انتي اصلا ساس البلا ي مسودة الويه ، شلي ثيابج وطلعي برع ، وانت ي حمد أفا والله ما هقيتها منك ، ف شو قصّرت فيك بنتي ها ، ما تجاوب
حمد ينزل عيونه الارض : غلطه وندمت حيل عليها ، خاصه عقب ماراح ولدي مني ( وتنزل دموعه ) انا بس ياي أخذ صوري اللي يالسه اتهددني ابها
ميثه تظهر من الحجره وتصارخ عليها ام سالم : لحظه ، وين الصور
ميثه تناظر حمد وتصيح : هاي الصور والميموري بعد
ام سالم : يالله برع ، مابا اشوف رقعة ويهج هنا مره ثانيه سامعه
حمد يصيح : سامحيني عموه
ام سالم : المسامح الله وهالشي بيكون بينا ي ولدي لا تحاتي ، والله غفور رحيم ، ادري السوسه ميثه ساس كل البلاوي ، الله ينتقم منها

،،،،،


ف بيتنا


اميه : بشو سرحان
ابويه : أفكر ف هزاعوه الهرم ، كيف كان وكيف استوى ، حسبي الله عليه من ولد
اميه : دخيلك لا تتحسب عليه عن يصيبه شي وهو ف السفر ، يكفيه العذاب اللي هو فيه
ابويه يعصب : اي عذاب ان شاء الله وهو مسافر يستانس ولا جنه عندنا عزا
اميه بضيق : يوم ما تعرف عن الولد شي لا تيلس تظلمه ( وتقوم )
ابويه يمسك ايدها : لحظه وين سايره ! انتي تعرفين شي ومخبته عني
منصور يحدر : اميه بطني يعورنيه
اميه : من شو اميه ؟ شو ماكل ! عبدالله عطني الفيكس بحطله
منصور : انا برقد وياكم اليوم مريض
عبدالله : سمعو المكار هههه

،،،،

الكويت

عبود : حمود قم حشرتنا بشخيرك
حمود قماري يفتح نص عينه : شسوي فيكم يعني هب راضين تردون مع انه الدكتور قال محد بيحدر عندها ورغم جيه حدرت وتطمنت عليها ، ليش تامين هنا بعد للحين افف
انا بكل حسره : بردها لك ي عبود ، يوم رضيعتي تعبت خليتك تشوفها بس ما عليها والله لأردها لك ( وأظهر برع )
مشاري يناظر عبود : انت من وين طلعت ! غريبه دودو ما قالت لي شي عنك
عبود يناظره بنظره وينزل راسه : .......
حمود قماري يتبعني : لحظه هزاعوه وين ساير
انا بعصبيه : نعمم !!! خبير شو تبا ؟؟!! اللي فيني ترا مكفيني ( وأسير عنه ) حسنيييين لو سمحت ودني الفندق
حمود قماري : ايييه صبرو بيي وياكم

،،،،،

ف بيت يدة وديمه

يدة وديمه : والله لو صار لها شي ما تنامين عندي الليله تسمعين ي سعاد
ام وديمه : يمه تكفين ، يعني شنو بيصير لها مثلا ، ضيق تنفس مثل كل مره
منى : كله من مشاري ، يالله يمه خلنا نسير لها
ام مشاري : وين نسير يمه !
نواف : خلاص اهدو ،،،،، الو هلا مشاري أخبارها طمني ، صج ! الحمدلله ، طيب ارجع ، اوك مو مشكله باي ، اطمنج يمه ، دودو بخير الحمدلله
ام وديمه : شفتي يمه ! قلتلج ، دلع بنات بس ، انا بسير داري انام
يدة وديمه : آه من قلبج البارد ، يالله نواف ودنا المستشفى
حنان تحدر : السلام عليكم ، خير ان شاء الله اسمع مستشفى
نواف : ايه دودو تعبت شوي وبنسير لها ، ارتاحي انتي ف دارج لين نرجع

،،،،،

بيت عمي بو حمد

مهروه : افف وبعدين اميه ؟!
ام حمد : عيب يالله ، وخلاص انجبي
يدوه تحدر وتيلس : ها شفيها بعد بنتج تتأفف
مهروه : ماشي يدوه سلامتج بس كيف يعني هزاعوه يسافر ونا آخر من يعلم !
يدوه : وجيه انتي شو تبين به
مهروه : خطيبي يدوه ، شو هالسؤال بعد
شواخه : نعم نعم !! هب ع أساس متحرش بج ! لازم تكونين كارهتنه صح موزوه
موزوه : شدرانيه شكله العكس والله
مهروه : ايه انتي ، شو قصدج ها
موزوه توقف : تبين تظاربين ؟ ترانيه جاهزه
ام سالم : موزوه ويهد ، بتيلسين ولا شو
يدوه : بتيلسن ولا بالخيزرانه ع ظهوركن
شواخه تسحب موزوه : تعالي موزوه ( وتهمس لها ) لا توصخين ايدج
اميه تحدر : انتو هنا والحريم خاري ، يالله تعالن
يدوه : يايين الغاليه بس كنا نصلي ، يالله نشن

،،،،،

خيمة العزا

سالم : لحظه خلني اظهر برع ، بلاج ي ميثه تصيحين ! هاه !! انتي شو تقولين ؟! اميه طردتج ! ليش شو مسويه ؟؟
ميثه : يسلام ! وليش يعني كله تحطون ف بالكم اني مسويه شي ، شو شايفيني يعني
سالم : السموحه ميثه ، قولي انزين بلاها اميه ؟ ليش سوت جيه ؟!

سعود : الو موزوه ، وينها عطيني بسرعه برمسها قبل ارجع الخيمه ، ترا قامو الرياييل يتوافدون ،،،،، هلا بالحب شواخي ، أفا وينج عني طول هالايام ؟ ما وحشتج ! ليش ساكته ! لين متى بتمين تستحين حبيبي ، ها شحال الدراسه وياج ؟ اقولج شوي وبتصلبج انزين باي ، حمد ! شو فيك عسى ما شر ؟؟ ويهك معتفس !
حمد : ولا شي سعود بس أفكر ف ولدي الله يرحمه ، لحظه بشوف امنو متصلبي ، هلا ام نوره ، هلا بالغاليه ، آمري فديتج

،،،،،،

الكويت

وديمه تفتح عيونها وتشوف الكل صوبها : هزاع وين !



،
،


والسموحه ع التأخير
المخ كان مقفل
ان شاء الله يعيبكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-06-16, 12:12 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال١٧


بيتنا

شمه : آه واخيرا بيتنا الجميل ، وتحضن المخده ، اشتقنالك
شهوده : اللي يسمعج مفارقتنه من سنين
شواخه : لا بس غير يوم بنتم هنا وما بنسير خلاص بيت عمي ونجابل الكريهه مهروه ، اونه شو ! خطيبي
موزوه : خطبها يني قولو آمين
الكل : آمين ههههههه
اميه : ها بلاكن ! ضحكوني وياكن
شمه : ماشي اميه بس مستانسين ع بيتنا الجميل هههه
منصور يحدر من فوق : اميه هاج فونج يرن
اميه : ونا أقول وينه ، بيفضي بسبة لعبانك ، الووو امنو ! هزاع ! شحالك حبيبي ، جيه تسوي ف أمك ؟ تسافر وما تخبرنيه ؟! تشرد شرات الحراميه بس ما عليه دواك عندي ، لا ما تهون بس عسب مره ثانيه ما تسوي هالحركه ، وهب ناوين تردون شو ؟؟ ولا ما شبعت من حبيبة القلب ، هيه اعرف كل شي عنك ي مسود الويه هههه العصفوره خبرتني
الكل : هههههه
شهوده : عيل ليش يدوه مايت ويانا ؟ ما شبعت من ويه مهروه شو
موزوه : هههه عن تسمعج امج ، قالت بترقد عندهم هي ويدي كم يوم

،،،،،،


الكويت

مشاري يعصب : شلون يعني هزاع وين ها !!!
عبود : ايييه والله بصفعك ترا ، لا ترمسها جيه فاهم
نواف : بتسكتون ولا شلون يه ، الحمدلله ع سلامتج دودو ( ويبوس راسها ) سامحيني حبيبي ع اللي سويته فيج
وديمه : مو مشكله خالي ماقدر أزعل منك ، يمه ، ماما وين
يدة وديمه تمسك ايدينها : تعبت شوي لانها كانت خايفه عليج وحست بصداع ف انا قلتلها تريّح بدارها وعقب تجي هنيه
وديمه تخاف : هي بخير !!
ام مشاري : ايه يمه بخير لا تخافين ، الا ما قال الدكتور متى بتظهرين ؟
مشاري يهمس لعبود : تعال ابيك برع

عبود : خير ! تبا تظارب بعد ؟
مشاري يطنز : الخير بوجهك ، قلنا اختك بس مو لهالدرجه مسوي فيها الأخ الحنون ، ترا نحن عايشين معاها اكثر منك وعارفينها اكثر بعد ، ف مو ع الكلمه والثانيه نطيت لنا
عبود : انزين السموحه منك وحقك ع راسي ، فيه شي ثاني بعد ؟!
مشاري : ايه تعال اقعد وخبرني قصتك

،،،،،

بيت عمي بو حمد

يدوه : شفيج اميه حصه خلاص يلسي ، داخ راسي وانتي سايره وراده
حصه : احاتيه يدوه ، اتصلبه ما يرد ، هو ليش جيه يسوي فيني !! ما يشوف كيف حالتي من عقب ولده اللي راح ، ترانيه والله ما أتحمل والله خل يرحمنيه من تصرفاته
ام حمد : انزين اميه يمكن عنده شغل وخلا الفون ف السياره
مريوم تسير لحصه : شفيج حصوه ! وين حسن الظن بالله ! هب زين هالتفكير
حصه : محد حاس فيني لانه انا اللي راح ضناي هب انتو ! فاهميييين هب انتو
يدوه : جيه ونا ما فقدت عمج الله يرحمه !
حصه تسير ليدوه وتبوس ايدينها : سامحيني يدوه ، ما كنت عارفه شقول ، الله يهديه حمد ما خلا فيني عقل
ويحدر حمد ووياه حمد الصغير : شرايج ف هالمفاجأه ؟
خلودي يركض لحمد الصغير : حممممد ، تعال بنلعب
حصه : شسالفه !
حمد : تعالي نيلس انزين
يدوه : ولد امنو هذا !
ام حمد : جيه يايبنه عن هله تالي الليل !
حمد : شوي شوي عليه انزين ههههه ، الله يسلمكم ، انتو تعرفون انه يتيم وعايش ويا يدته ونا متكفل ابهم ، اليوم هي اتصلت فيني وقالت الولد قام يكبر وهي هب رايمه عليه ويباله مجابل ، قالت اخاف يضيع ونا حرمه مجسحه ف كيف بتراكض وراه ، وما بتحصل احسن مني ، خاصه هو محتاي لأب يرعاه ويهتم به
حصه : سبحان الله ! ونا اللي كنت اقولك ييبه عسب خلودي
مريوم : هيه والله سبحان الله ! الحين بيستانسون ويا بعض
يدوه : فيك الخير ي وليدي والله يكثر من امثالك

،،،،،،

بيت ميثه

ميمي بزعل : ماماه ليش ييتي هنا
ميثه : خلاص ماماه ردينا بيتنا ، يالله سيري دشي حجرتج ، بسولف ويا باباه شوي
ميمي تحضن ابوها : تصبح ع خير باباه ، احبك
سالم : ونا احبج حبيبة باباه ، قولي بسم الله قبل ترقدين وتلحفي عدل انزين ، ها ي ميثه خبريني بلاج ويا اميه
ميثه : حمد ريل اختك ، كان حاط عينه علي قبل وفاة ولده ويوم عرفت أمك طردتني ، اونه انا خرابة بيوت
سالم ينصدم : لحظه لحظه !! كيف يعني حاط عينه عليج !!
ميثه بمكر : هو قالي انه معجب فيني ويتمناني زوجه له بس بالسر عسب محد يعرف وامس ياني بيتكم لانه مشتاقلي وأمك شافتنا وتحرتني انا السبب ونا مسكينه وما يخصنيه ، حتى تقدر تسأله
سالم : عسب جيه امس كان يسأل عنج وظهر من الخيمه وقال عنده شغل ! معقوله ! انزين اختيه ف شو قصرت وياه ! وانتي كيف توافقين ها !!!!
ميثه : فديتك آمنو قال اني وافقت ! انا صديته وما قمت أرد ع اتصالاته ، عسب جيه طب عليه ف بيتكم والحمدلله أمك حدرت علينا ولا الله اعلم شو كان بيسوي فيني ، بس الله يسامحها ظلمتني ( وتسوي عمرها تصيح حيل )
سالم يحط ايده ع كتفها : خلاص لا تصيحين وها حمد دواه عندي
ميثه تحضنه وتكمل صياح : لا فديتك اخاف يسويبي شي
سالم يرتبك : لا م م ما بيسوي شي انا بأدبه بطريقتي لا تحاتين
ميثه ترفع عيونها وتحس بأنفاسه عليها : فديت انفاسك ونظرة عيونك ( وتبوس شفاته ) اشتقتلك سلومي

،،،،،،

الكويت

يحدر عبود جناحهم ف الفندق : السلام عليكم
حمود قماري : وعليكم السلام ، اخيرا ييت ، شحال رضيعتك ؟
عبود يتلفت : الحمدلله احسن ، عيل هزاعوه وين
حمود قماري : من يينا وهو داخل وقافل ع عمره ، كلما ادق ، صرخ عليه خلني اروحي وخلني اروحي ، خليته اروحه
عبود : انت من صجك !!! اخاف يسوي ف عمره شي ( ويسير يدق الباب ) هزاع بطِّل الباب ، هزاع بطِّل ولا بكسره
حمود قماري : خف علينا ي الرجل الحديدي هههه ، عاد انت آخر واحد ممكن انه يبطلك ، معصب منك وايد ، ف تعال ايلس أبرك
عبود : ياربيه والله انه ياهل
حمود قماري : يوم خلاك تشوف رضيعته ، ما قال عبود ياهل ، بسير أرقد احسن لي ( ويقوم عنه )
( عبود يضايق ويحط راسه ع الكنبه لين يرقد بدون ما يحس بعمره )
قريب الفير انا انتبه وانش من الرقاد وأظهر برع حجرتيه وأشوف عبود راقد : ها ليش راقد هنا بعد ! ( وأشد حجرتي وألبس بدله وأنزل تحت وأسير للرسبشين ) لو سمحت ي اخوي بغيت تكسي
موظف الرسبشين : من عنيا ي افندم
ويوصل التكسي وأقوله عن المستشفى واحدر هناكي واسأل عن غرفة حبيبة القلب والروح : مدري ادق الباب ولا ؟ اخاف راقده وازعجها
وفجأه تظهر من الحجره بنت خالتها وابتعد وامشي بسرعه عسب ما تزخنيه : هزاع وقف
انا ألف وراي : تعرفيني !
منى : ايه اكيد ، جاي لدودو صح ( وتسحبني من ايديني ) تعال بسرعه اكيد دودو بتفرح ، حنا سهرانين مو ياينا نوم وطلعت أخذ لنا جيبسات ، تفضل ادخل ، انا بروح وبرجع
( حسّيت بثقل فظيع ونا افتح الباب ، جني هب رايم عليه ، خطواتي ثقيلة وقلبي يدق بقوه ، مدري من التوتر ولا الفرح ولا الشوق ، مدري أصيح ولا اضحك ، اول ما بطلت الباب ، جان اناظرها وهي تناظرني مصدومه ، حسّيت محد ف العالم كله الا نحن الاثنين ، الوقت لنا واليوم لنا ، والعالم كله لنا ، بس لنا )
وديمه : هزاع !
انا أسير ايلس جدامها ع السرير وبكل لهفة وشوق : ي عيون هزاع ، ي قلب هزاع ، ي روح هزاع
وديمه تقرب مني وتحضني وتنزل دموعها : لا تخليني ، انا مالي غيرك ف هالدنيا
انا احط كفوفي ع ويهها وأبوس عيونها : لا ينزلون اوك
وديمه تخش راسها ف حضني اكثر : خلني بس هنيه ف حضنك وما بينزلون ، اشتقت لهالحضن واااايد
انا اضحك : اها يعني ما اشتقتيلي ، بس تبين الحضن
وديمه : لا لا والله لا هههه ابيك كلك
احضنها حيل من خصرها وهي تحط ايدينها ع كتوفي واقعد أبوس خدودها وأشم ريحة شعرها وأقرب من رقبتها وابوسها حيل
وديمه تمسك ايديني وتتقرب من ويهي : فديت انفاسك
انا بكل شوق أرقد يمها واحضنها حيل لصدري وأبوس شفاتها : وفديت كلج
( ونرقد ف حضن بعض بدون ما نحس بعمارنا لين ما تظهر الشمس ، وتحدر علينا منى )
منى : ما شاء الله ع عصافير الحب هههه ، دودو قومي يالله ، هزاع قوم قبل ايون
انا افتح نص عين وانحرج منها : ههه اوك
وديمه تسحبني لحضنها : خلك حبيبي شويات ، ما عليك من منى
منى : لا والله ! اوك ي دودو هههههه ( وتسكر علينا الستاره ) وترقد ع سرير المرافق

،،،،،،

بيت عبود

ام عبود : لا والله هب ع أساس اليوم بتون ، ولا عيبتكم المرغده هناك
بو وديمه : ههه شوي شوي ع الولد
ام عبود : شوف ي عبود اليوم تحجزون لكم سامع ولا لا ، اي ظرف هذا ان شاء الله ها ، وديمه ! بلاها ؟
بو وديمه يسحب الفون عنها : بلاها اختك عبود ! ما ترمس

،
،


ان شاء الله يعيبكم والسموحه ع التأخير



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-06-16, 02:36 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال١٨


بيت ميثه

ميمي تشوف ابوها راقد ف الصاله : باباه ! شو تسوي هنا ! ( وتهزه ) باباه قوم استوى الصبح
سالم ينتبه : ها باباه ، شششت !! الساعه كم ؟
ميمي : الساعه سته باباه
ميثه اتي وهي شاله كوفي ولابسه جنز وتي شيرت وفاتحه شعرها : هاك فديتك اشرب ها
ميمي مستغربه : الله !! انتو رديتو لبعض !!
سالم : لا باباه نحن ....
ميمي تحضنه وتصيح : الحمدلله باباه ، انا ماقدر أعيش بدونكم والله تعبت نفسيا حتى درجاتي ف المدرسه نازله باباه ( وتناظر عيونه ) انا كنت كل يوم ادعي الله عسب ترجعون لبعض والحمدلله استجاب دعائي اااه
ميثه تيلس صوب سالم وتمسك ايدينه : شرايك
سالم يخوز ايدينه ويهمس لها : ميثه ما كفتج نزاعة امس ، خوزي بعيد عني ، حركاتج هاي ما تمشي عليه ، انا احين عندي وحده وأحبها واللي بينا منتهي من زمان ( ويقوم )
ميثه تصيح بمكر : تكفى سالم عشان بنتنا وعشان ما يضايقنيه حمد ، الله يخليك
ميمي تصيح : باباه وين بتسير !!
سالم بضيق : لا حول ولا قوة الا بالله ( ويقعد ) باباه سمعي ، انا وامج رجعنا لبعض بس لا تخبرين حد أبد انزين لاني بتزوج عموه مريم الحين واذا عرفت بتزعل مني ومنج
ميمي : وعد ما بخبرها ولا ما بتييب لي حلاوه بعدين
سالم : حتى قوم يدوه ، مابا حد يعرف انزين ولا بزعل وما برجع هنا مره ثانيه ( ويناظر ميثه ) زواجنا بيكون بالسر فاهمه ، لو هب بنتي جان ما رجعت ولو حد عرف بالموضوع ما بتلومين الا نفسج سامعه
ميثه تحط راسها ع كتفه : ان شاء الله حبيبي

،،،،،

بيت عمي بو حمد

يدوه : يالله بصباح خير
مريوم تنزل صينية الريوق وتبوس راس يدوه : صبحج الله بالخير يدوه ، والله بيتنا منور بوجودج ي الغاليه
يدي يحدر : هيه يدوتكم تحصل الدلع هنا وهناك ونا محد مسولي سالفه
حمد : هههه أفا يدي انت الخير كله
حصه : هيه ما نروم نصبر عنك نحن ولا عن سوالفك
يدوه : خلوه ما عليكم منه ، يدّلع الشيبه
ام حمد : يحقله الدلع عموه ، مالنا غنى عنه
ابراهيم : شعليك يدي ههههه
بو حمد : عيل مهروه بعدها راقده
مريوم : هيه ابويه ، كانت سهرانه ع اللاب امس
يدي : اسمع ابويه حمد وانتي بعد ي حصه ، ترا الحزن ف القلب ونحن مستحيل ننسى موتانا الله يرحمهم ، لكن لابد من انه الانسان يفرح ويعيش حياته ، ونا هب حاب أطول وايد ف سالفة مريم وسالم ولا هزاع ومهره
حمد : الشور شورك يدي ونحن تحت أمرك
مهره تنزل وهي تتثاوب : اااه سلام ( وتيلس )
يدوه تعصب عليها : الناس تقول السلام عليكم هب سلام وما تعرفين تبوسين راس يدج ولا تبين حد يعلمج
ام حمد : ما عليه عموه سامحيها دلوعة البيت هذي
يدي : دلعها لعمرها ، نش يالله حميد ودني الجبرى
عمي حمد : تريق انزين ي ابويه قبل

،،،،،

الكويت

وديمه : خلاص حبيبي شبعت
انا اعطيها الاكل : عشاني بس هاي اللقمه آخر وحده
منى : شعليج من قدج ههههه
مشاري يحدر : انت شتسوي هنيه !
انا اطنشه واقوم : تامريني ع شي ودوم قبل اسير ؟
وديمه تناظر مشاري بضيق : لا سلامتك بس طمني عليك طيب ؟
مشاري يعصب : خوووش والله !! ( ويقرب مني ويضربنيه خفيف ع كتفي ) اطلع يالله
منى : مشاري خلاص والله مو ناقصين مشاكل
انا اغايظ مشاري وأمسك ايدينها : امواح ي بعد عمري ، تحملي بعمرج واذا بغيتي شي اتصلي اوكيك ( واغمزلها )
وفجأه مشاري يعطيني بوكس ع ويهي : والله ما برحمك ( ويضربنيه اكثر )
بو وديمه يحدر : مشاري
مشاري يتفاجأ : عمي ! ( ويسير يسلم عليه ) شحالك عمي
وديمه : بابا !! ( وتقوم له وتحضنه ) حبيبي وحشتني
بو وديمه : وانتي اكثر حبيبي ، نامي ارتاحي ، شحالك هزاع ، سير اغسل ويهك من الدم ، جيه تعامل الضيوف مشاري ؟
مشاري تدمع عيونه : تراك مو حاس بالضيم اللي في قلبي ي عمي ، جاي ياخذ أغلى شي عندي
منى تحضن اخوها : حبيبي مشاري ، الحب مو غصب ، ليش مو راضي تفهم
بو وديمه : تعال اقعد مشاري وامسح دموعك ، انت أقوى من جيه ، اسمع ي ولدي ، انا اعرف انك تحبها وهي ما راح تلاقي احسن منك يصونها ويداريها لكن ف النهايه القرار لها ونا ماقدر اجبرها ، وانت بعد ما بتقدر تعيش مع وحده قلبها ومشاعرها هب لك صح ولا لا ؟
( مشاري يقوم ويظهر برع الحجره وتقوم وراه منى ، ونا اظهر تكرمون من الحمام بس الدم هب راضي يوقف لانه فتحلي راسي صوب الحاجب من قوة الضربه )
وديمه تصيح : ما حبيت انه يظهر جي وهو زعلان ومكسور خاطره اااه
بو وديمه : ع الأقل احسن من انه يحط أمل فيج ، خل يعرف من الحين ولا انه يعور قلبه اكثر ، تعال هزاع بشوف الجرح اللي ف راسك ، ها يباله خياطه ، بس لا تحاتي كم غرزه بس
انا اقوم : هيه حسّيت ، خلك ي عمي ويا بنتك ، انا بسير للممرضه

،،،،،،



بيتنا

اميه : ويييه واعليه عليها ما تشوف شر ان شاء الله
ام عبود : هيه وأبوها من عرف بالخبر حجز اول طياره وسافر لها
اميه : ع طاري ابوها ، شحالج وياه ( وتغمز لها ) هههه
ام عبود تنحرج : هههه زين
اميه : زين وبس ! ههههه الحمدلله رد ويهج ينور من رجع لج ، عاد شدي حيلج واحملي عسب تتمسكين به اكثر وما يسير للكويتيه
ام عبود : وين بحمل ونا هالكبر وولدي شطوله وشعرضه
اميه : يالله اللي يسمعج عيوز احينه ، والله وحشني هزاعوه الهرم ، ان شاء الله يرد ريلج بسرعه واييبهم وياه
شمه تحدر الميلس : السلام عليج عموه ( وتبوس راسها ) تفضلي العصير

،،، ف حجرة البنات

شواخه : موزوه يالله متى بتحلين واجب الرياضيات ؟
موزوه تلعب بالفون : صبري شوي بصور سناب حق حمدانوه
شواخه تنصدم : حمدانوه امنو !!!
موزوه : واحد تعرفت عليه ف تويتر
شواخه : وشحقه تصورين عمرج له !!! انتي تخبلتي ؟؟!!!!
موزوه : هههه طع هاي ، هب مينونه انا ، بصورله الواجب مال الانجليزي
شواخه : ما شاء الله وبعد طلع طالب الأخ ، انتي ما تخافين اخوانج يعرفون
شهوده تحدر عليهم : يعرفون شو ؟
موزوه : وانتي شو يخصج ي الرزه ، قلت بقص شعري وبس
شهوده : انزين واخوانج شو يخصهم ف شعرج هاه ! بس ما عليه كل شي بيبان عقب
شواخه : انتي ظهري يالله وخلّينا نذاكر ، موزوه عن يكون تحبينه بعد
موزوه : لا شو ، صح حليو بس ابيض ونا أحب السمر ، تعالي برويج سناباته ههههه

،،،،،

قسم الشرطه

عواس : انت من صدقك سلوم !!! عرست عليها ؟؟؟! وليش سويت جي !!
سالم : والله ما بغيت هالشي يصير بس غصبن عني ، عورنيه قلبي ع بنتي حيل
عواس : وانت اصلا شو اللي خلاك ترقد عندهم ها
سالم يقعد : آخ ي عواس ، والله حاس انها حطت شي ف القهوة امس ، هاي ما منها أمان
عواس : قم خل نسوي لك تحليل نتأكد ، نش يالله
سالم : انزين وشو الفايده خلاص تزوجتها احينه
عواس يسحبه من ايدينه : بس جي غصه ف بلعومي منها ، آخ بس ، عرفت تلعبها صح بنت اللذين ، الله يعين الثانية لو عرفت
سالم : اسمع عواس ترا مابا حد يدري بالموضوع هذا موليه
عواس يضرب ع صدره : أفا عليك ونا اخوك ، سرك ف بير

،،،،،

الكويت

انا امشي بسرعه لين الباركنات والدم يصب من راسي وضاغط عليه بكلينكس ، كنت ادور ع مشاري : أخيه وينه ! يارب ألحق عليه
عم حسنين : أهو هناك ، يا هزاااع يا واد يا هزااااع
عبود يركض لي : هزاعوه شو هالدم !!! انت بخير ؟؟؟
حمود قماري : امنو سوى فيك جي !!
انا : محد بس طحت
عبود يسحبني : انزين تعال خل يخيطونه لك ، يالله بسرعه
انا بكل ضيق وحسره : ان شاء الله ، بس انتو خيبه توكم واعيين من الرقاد شو !
حمود قماري : شو نسوي من التعب ههه
وفجأه يظهر ف ويهي مشاري ، كان توه ظاهر من المستشفى واتي عيني ف عينه اللي كانت حمره : مشاري لحظه
منى : هزاع تكفى مو ناقصين مشاكل
انا اطنشها : ممكن أتكلم معاك شوي
عبود : منى خليهم ع راحتهم شوي ، ويالله نسير عند ودوم

مشاري : شنو تبي بعد ، مو يكفي خذيتها ! ولا ياي إتشمت فيني ؟!
انا بحزن : والله هب ياي اتشمت ولا شياته ، انا اكثر واحد حاس فيك ي مشاري ، لانه نحن الاثنين نحب من قلب ، و ع فكره هي تبيني لكن خالتك تكرهني وموت بعد هههه ، يعني ف الحالتين مدري اذا بتكون من نصيبي او لا ، ما ندري الله شو كاتب لي ولك
مشاري يمسك ايديني : تعال ( ويروح عند الممرضه ) لو سمحتي ممكن تعالجون راسه ( ويناظر فيني ) ترا مو عشانك بس الدم ينرفز وهو ينزل منك
انا : ههههه اوك صدقتك ( وأمد له ايدي عسب أسلم عليه ) ممكن نكون ربع ؟

،،،،،

بيت عمي المرحوم

سالم : السلام عليكم
ام سالم وسعود : وعليكم السلام
ام سالم : وينك اميه امس شغلت بالي واتصلبك ما ترد
سالم يبوس راسها وعقب يرقد ع ريولاتها : سامحيني اميه كان عندنا شغل ضروري ، عيل موزوه بعدها ف بيت عمي
سعود : هيه شكله مقطوع سرها هناك
ام سالم : هههه خلوها برايها ، ما عندها اخت هنا تستانس وياها
حمد وحصه يحدرون : السلام عليكم
خلودي : يدوه ، يدوه سلمي على حمادي
حصه : هذا حمد اللي قلتلج عنه اميه
ام سالم : هييييه حليله مسكين ، تعال حبيبي شحالك بخير ؟
حمادي : الحمدلله
سالم يناظر حمد : حمد تعال الميلس أباك ف رمسه
حصه : ها شو عندكم هاااه ههه
حمد : ههه سوالف رياييل
سعود : وليش انا هب تارس عينكم شو هههه
سالم : انت برع الموضوع ، السالفه بيني وبين حمد

حمد يقعد : آمر ي النسيب
سالم يناظر بنص عين : ميثه

،
،


ان شاء الله يعيبكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 12:19 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال١٩


بيت ميثه

ميثه تحدر : شفيج كل شوي تتصلين حشرتيني ، يعني الواحد ما يكشخ شوي ! ما يتعدل !! افف
ميمي تحضنها : انزين ماماه انا اروحي ف البيت ، حتى شغاله ماشي ، لازم بخاف
ميثه تقعد وتحط ريل ع ريل : انزين بس خلاص فكينا ، برمس باباه بعدين يكفل لنا شغاله
ميمي : انزين ماماه يوعانه للحين ما تغديت
ميثه : شوفي عاد ، انا توني يايه من الصالون ومتعدله ، ما فيني ع الطباخ ، تبين اي شي اطلبي لج من برع
ميمي : انزين ماماه شرايج نسير المول نتغدا وبعد من زمان ما سرت الألعاب ، بليز ماماه بليييز
ميثه : ياربيه بتجلطني هالبنت ، يالله انزين قومي دامني متعدله ، خل الناس تشوف كشختي هههه
ميمي : انتي اصلا ليش كاشخه جي ! بتسيرين عرس ؟
ميثه : حق ابوج ي حظي ، هب معاريس يداد نحن ، بس شكله آخر شي ع الفاضي ، مالت ع حظي بس
ميمي : أفا عليج ماماه ، بتصلبه وبتم أصيح وبقوله بطني يعورنيه باباه الحق علي هههههه
ميثه : هههه كفو طالعه على امج

،،،،،

الكويت

بو وديمه : الحمدلله ع سلامتج باباه ( ويحضنها ويبوس راسها )
يدة وديمه : ايه والله تو ما نور البيت حبيبة يدتج
منى : ها يمه ونا مو حبيبتج بعد
وديمه : بدت الغيره
الكل : ههههه
حمود قماري يهمس لي : احس شكلنا غلط
انا : نفس الإحساس ههه
عبود : شفيكم تتساسرون !
نواف : منور البيت ي النسيب ، والحمدلله اللي جمعك بولدك عقب هالسنين
بو وديمه : هيه والله الحمدلله ( ويناظر عبود ) وعبدالله ما فيه مثله وبيكون عون وسند لاخته
وديمه تناظره وتبتسم وتهمس له : احبك بروو
عبود يهمسلي : شو يعني بروو ؟!
انا : اختصار برذر ي الطمطمه هههه
حمود قماري : خف علينا ي الانجليزي ههه
ام وديمه تنزل من فوق وتتفاجأ فينا : بعد لكم عين تجون هنيه مره ثانيه ، كنتو بتذبحون بنتي و ...
يدة وديمه تقاطعها : اذكري الله ي سعاد ، وتعال اقعدي يم زوجك
بو وديمه يسير لها ويبوس ايدينها : وحشتيني ي الغاليه ، شحالج
ام وديمه : ايه باين
وديمه تسير لها وتحضنها : وحشتيني ماما ، انتي بخير ؟ يمه قالت تعبتي لما طحت انا
ام مشاري : اهي بخير يمه لا تحاتين
مشاري يحدر ومعاه الغدا : السلام عليكم ، منى نادي ميري تاخذ الاكل وخبريها تجهز السفره
حنان : زين ما سويت حبيبي مشاري انا ميته من اليوع ، يالله منى بسرعه
نواف : هههه حبيبتي والله
مشاري يقعد صوبنا ويناظرني : لا تحط ف بالك انه اذا استوينا ربع خلاص ! ترا فيه تحدي بيني وبينك ، من يكسب قلبها بالاخير
انا ابتسم : ونا قد هالتحدي

،،،،

بيت عمي المرحوم

حمد يبلع ريجه : امنو ميثه !
سالم : وليش فيه غيرها طليقتي ؟ هب ع أساس بدور لها ع وظيفه
حمد ارتاح : هيييه صح نسيت اخبرك اني ما حصلت للأسف ، بس ترا احس انها ما تحتاي لانه الدولة ما تقصر ف المطلقات
سالم يرفع حاجب واحد : اها زين ! شوف تراها ع ذمة ريال الحينه ف لا اتعب عمرك خلاص وياريت لو تحذف رقمها بعد
حمد يتفاجأ : تزوجت !
سالم : هيه تزوجت ، علامك مستغرب
حمد : لا هب مستغرب عادي وبعد رقمها ما عندي اصلا ، حاذفنه من زمان
حصه تحدر عليهم : ما بسكم من السوالف ، يالله قومو الغدا جاهز

،،،،،،

بيتنا

شموه : افف ( وتفر الكتاب ع الارض )
شواخه : شفيج !!
شموه : مضايقه من عبود ، من سافر ولا كلّف ع عمره يتصلبي
موزوه : يمكن حصل حقه كويتيه بعد شرات ابوه هههههه
شواخه تفرها بالمخده : موزوه ي الحماره هب وقت مصخرتج
شموه : اصلا انا الحماره يالسه وياكن ( وتدخل تكرمون الحمام وتقفل ع عمرها الباب وتصيح )
موزوه : خيبه بلاها ترانيه اتمصخر ( وتيود فونها ترمس حمدان ) هههههه تعالي شوفي شو كاتب
شواخه : مابا اشوف شي ، زين جيه ! تزعلين اختيه وهي اروحها مضايقه
منصور يحدر : ايه انتن يالله قومن غدا
ويظهرن ويخلن فوناتهن وتحدر شهوده وتاخذ فون موزوه : افف فيه رمز سري ، بس ما عليه موزوه ، بتم وراج لين اعرف سرج
شموه تظهر : سر شو ان شاء الله ! وانتي شحقه زاخه فونها ي اللي ما تستحين ، هذا اللي تربيتي عليه شهوده !! ما ترمسين ليش زاخه الفون ؟؟؟
شهوده تخاف وتفر الفون : آخر مره ما بعيدها ( وتشرد برع )
شموه يرن فونها : هزاع !!! هلا حبيبي اخوي ، شحالك ، لك وحشه ي الخايس متى بتردون ؟؟؟ وشحالها ودوم بخير ؟؟ و .... شسمه .... اممم ... ههه ماشي بس شحاله عبدالله ؟ لا لا الو هزاااع ، افف غربلاتك .... هلا عبود ، شحالك ، وايد زعلانه منك وااااايد ، عايبنك جيه ما تتصل ولا تسأل ! ودوم ! ليش شو صار لها ؟؟؟

،،،،،

سيارة سالم

يدي : حي الله سالم وشحالك ي الغالي ولد الغالي
سالم : والله الحمدلله يدي ماشي حالي ، قلت خلني اظهرك شوي تغير جو من يلسة البيت والعزبه ونسير البحر شرايك
يدي : شكله عندك رمسه ويالس تتلعث بالبحر هاه ههه
سالم : آخ منك يدي ما يطوفك شي هههههه
يدي : يالله قول شعندك ولا مستعيّل ع العرس ؟ اذا جذا لا تحاتي
سالم يوقف موتره : اصبر يدي ببطلك الباب
يدي : جيه ! بعدني ما تكسحت انا ، يالله مناك
سالم : ههههه ما عاش اللي يقول عنك جي ( ويقعدون جدام البحر ) يدي انا .. انا
يدي يحفر الرمل بعصاه : وانت هالونونه ما بتبطلها ، سبحان الله نفس طبع ابوك المرحوم ، لي بغى شي لازم انا وانا
سالم : هههه الله يرحمه ، يدي انا سويت شي وماعرف اذا صح ولا غلط بس كله عشان بنتي ولولاها انا ما ....
يدي يقاطعه : لولاها ما رديت لحرمتك الأولية صح ؟
سالم يستغرب : هاه !
يدي : من قال ها سمع ، اللي سويته زين العقل ي ابوي والبنت تحتاي لك الحين ، ما بتم سايره وراده عليك وعلى امها
سالم : بس يدي انا مابا ...
يدي : سرك ف بير ي ولدي ، سرك ف بير
سالم يبوس راسه : فديت اللي فاهمنيه
يدي : بس هاه ، لازم ايي يوم وتخبر الريم ، لا تخليها تسمع من برع
سالم يتنهد : آخ ي يدي ، ان شاء الله

،،،،،

بيت عمي بو حمد

مهروه تدور : ها مريوم شرايج ؟ حلو علي ولا
مريوم : هيه حلو بس ليش اخترتي فستان منفوش ، عيل ف العرس شو ؟
مهروه تقعد : ههه ف العرس بيكون منفوش اكثر شرات فيلم السندريلا
مريوم : ههه ان شاء الله ، ربي يهنيج ي قلب اختج ، اممم انتي هب خايفه من هزاع ؟!
مهروه : وليش اخاف ! بالعكس مستانسه واااايد
مريوم مستغربه : هب ع أساس تحرش فيج !
مهروه : هاه ! هيه امبلا تحرش فيني بس ليش اخاف عادي يعني
حصه ادق الباب : ممكن ادخل ، اوه مهروه شو هالفستان الحلو ، معزومه مكان شو ؟
مريوم : لا وين هههه ها مال الملجه ، الأخت مستعيله من الحين هههه
حصه تضايق عسب ولدها المرحوم : اها زين ، عيل اسمحولي بترخص عنكم ، بسير حجرتيه

حمد : حبيبي شفيج !
حصه : ماشي بس تذكرت ميودي
حمد يحضنها : ....

،،،،

الكويت

منى : امم عندك انستا ؟
حمود قماري : هيه
منى : عادي اضيفك ؟

بو وديمه : يمه رمسيها
يدة وديمه : خلاص ي سعاد ، انت مالج غير زوجج وبنتج ، لا تضيعين عمر قضيتوه مع بعض ، روحي يمه دارج وزهبي جناطج وتوكلي معاه
سعاد : بس بشرط ، هالولد مابي اشوفه ف بيتي

انا : شفيها امج تآشر علي !
وديمه : لا تهتم ، انا بس خايفه انه ما توافق نرجع البلاد
عبود يحط ايده ع كتفها : لا تخافين ، ماعتقد ابويه بيخليج اتمين هنا على طول ( ويناظرنيه ) طع ربيعك العاشق الولهان هههه
انا اناظر حمود : هههه حرام عليك ، هو ف حاله ، هي اللي يات وتتحرش به
وديمه : ها ترانيه مارضى ع بنت خالتي هههه ، هي بس اجتماعيه وتحب تكوّن صداقات
مشاري يقعد صوبها : قومي ابيج ف موضوع ، بنتظرج داخل
وديمه : طيب ( وتناظرنيه ونا مشتعل غيره وتبتسم لي ،، آخ من بسمتها كيف تعذب وترّيح الواحد وتقوم وتسير له )
بو وديمه : باباه جهزي جنطتج بنرد البلاد
وديمه : صج يبه !!! ها احلى خبر سمعته ( وتسير ليدتها وتحضنها ) بس ها مو معناته ما راح اشتاقلج يمه
يدة وديمه : هههه ونا بعد حبيبة يدتج
( وديمه تسير داخل عند مشاري وأول ما يشوفها يحضنها )
مشاري يغمض عيونه : آه شكثر مشتاق لحضنج ، ارجوج لا تبتعدين ، ما تعرفين شكثر احبج والله احبج

،،،،

بيت ميثه

سالم يحدر : وينها ميمي ؟ بلاه بطنها
ميثه بدلع : ماشي حبيبي لا تحاتي ، حطيت لها فيكس ورقدت
سالم يناظرها وينبهر بجمالها ، كانت لابسه فستان اسود محدد جسمها ومفتوح الصدر وله طره ع صوب لين الركبه ، ومسويه شعرها كيرلي وروج احمر مات : أ أ انتي معزومه ع عرس ؟
ميثه تمسك ايدينه وبكل دلع : هيه عرسنا
سالم : اوه سامحيني ، كان لازم اشتريلج دبله او ...
ميثه تحضنه : يكفيني هالحضن احلى هديه
سالم يلمها حيل لصدره ويبوس خدها : شكثر اشتقت لهالحضن ، وهالريحه الحلوه ( ويبوس شفاتها ) وهالشفاه العسل
ميثه تستحي : ونا اكثر حبيبي

،،،،،

انا احدر بيتنا ، ياه شكثر اشتقتله ، واشتقت لاميه وابويه ويدي ويدوه واخواني ، وأول ما احدر اشوف الكل ف الصاله : السلام عليكم
ابويه يتقرب مني واتقرب منه عسب احضنه ، لكنه يعطيني طراق ع ويهي : شبعت من الهياته ي الهرم
يدي : عبدالله ، يوز عن الولد ، تعال ي هزاع
وأسير ليدي وابوسه ع راسه واسلم ع يدوه وأميه والكل وعقب اقعد صوب يدي وانزل راسي تحت من الضيق : .....
يدي : ترا عرسك الشهر الياي

،

،


ان شاء الله يعيبكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.