آخر 10 مشاركات
عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-16, 04:02 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت ال٢٠


قسم الشرطه

عواس يحدر : السلام عليك ي المعرس ، شحالك
سالم : ههه جب ، شحالك انت
عواس : دوك ها الورقه
سالم : ورقة شو !
عواس : التحليل ، طلعت سليم وما فيك شي ، يالله خبرنيه شقايل ترقد عندها ي المكار هااا ؟!
سالم متفاجأ : لا تتمصخر !! عيل والله اروحي ماعرف ، هب مصدق ! كيف رقدت ؟ اكيد كنت تعبان حيل وما حسّيت بعمري
عواس يناظره بطرف عينه : لاه ! زين زين هههه ، شحال بنتك احسن ؟
سالم : والله سرت وحصلتها راقده هههه
عواس : علامك تضحك ! ضحكنا وياك
سالم : لا بس معرس يديد لاه ( ويغمزله ) هههه
عواس : اوووه شعلييييك ههههههه
الشرطي يحدر : سيدي ، فيه واحد طالب انه يشوفك وما يبا يرمس مع حد غيرك
سالم : زين خله ايي !
ابراهيم : هلوو
عواس : هذا انت هههه ، تعال
سالم : برهوم ! خير عسى ما شر !! الاهل بخير ؟؟
برهوم : هيه كلنا بخير بلاك خفت ههه ، ييت بس اقدم اوراقي عندكم ، سمعت انكم تاخذون مال الخدمه الوطنيه
عواس : هيه صدقت ، عطني اوراقك ، شو حاب تشرب
سالم : خوفتني ي ريال ، ييبله بس ماي عسب مره ثانيه ما يسوي فيني جي هههه

،،،،

بيت بو وديمه

وديمه تقوم من الرقاد : اشتقت لهالفراش هههه ( وتمسك فونها ) غريبه هزاع ما اتصل ولا وتسبلي ! خل اتصلبه ، ليش ما يرد ! شكله فديته من التعب للحين راقد ههه ، خل اتصل ف الشغالة تييبلي الريوق ، ميته يوع
ام وديمه تحدر عليها : للحين نايمه
وديمه : قمت يمه
ام وديمه : يالله خذي دوش سريع بنطلع
وديمه : نطلع وين !
ام وديمه : بنروح المول ناخذ لنا فساتين ، مسويه حفله اليوم والكل بيجي
وديمه : وشو المناسبه ! تدرين ماحب حفلاتكم يمه كلها حريم كبار وملل
ام وديمه : لازم مناسبة يعني ! وبعد انتي من كبرتي محد شافج والكل يسألني عنج وما راح تكون ممله ، لانه بيجون صديقاتج ، يالله لا نتأخر ، ورانا صالون بعد
وديمه بضيق : طيب

،،،،،

بيت بو حمد

مهروه : هاك حمد فونك مشكور
حمد : العفو ، ها اتصلتي ف ربيعتج ؟
مهروه : لا خلاص غيرت رايي ، ادري حرمتك تغار
حصه تبتسم غصب : لا عادي خذي راحتج
حمد : ههه انزين انا رصيدي يمكن ثلاث ، من اظهر بخذلج رصيد وبطرشلج اوك
مهروه : اوك مشكور ي احلى اخ ( وتسير فوق وتقفل الباب ) واخيرا خذت رقمه ، ما يسوى عليه غيّره من هذيج المره ، خل اتصلبه ويارب يرد ،،،،، الو هزاع ! شحالك ، انا ، انا ... انا مهره بنت عمك ، خيبه ! سكّر الفون ، مالت والله ، الغلط مني متصله فيك ، بس وين بتروح مني ، مصيرك انت اللي بتي حقي ومذلول بعد
مريوم : مهروه بطلي الباب ليش قافلته بعد
مهروه تبطل الباب : الواحد يعني ما ياخذ راحته ف حجرته افف
مريوم : خيبه بلاج جيه مستويه ملبق ، اميه تباج تعالي

مهروه تقعد : ها اميه شو تبين
ام حمد : ي اللي ما تستحين ع ويهج ، جيه ترمسين امج ! صدق ماشي مذهب
مهروه : اميه خلاص عاد اروحي مضايقه
ام حمد : أفا ليش اميه بلاج ! ما عاش اللي يضيّقج
مهروه : تصدقين خذيت رقم هزاع من فون حمد وأول ما اتصلتبه سكّر ف ويهي !
ام حمد تمسك من اذونها : تستاهلي ، وانتي ي الحماره ها مذهب تسوينه
مهروه : آي اميه هديني خلاص ، وبعد لين متى بنتم جيه ، لازم نتعرف ع بعض اكثر
ام حمد : ي الخبله خليه هو يركض وراج هب انتي

،،،،،

بيت ام عبود

ام عبود : صح النوم ، داخلين ع العصر احينه وانت بعدك راقد
عبود : ولا كان ودي أقوم بس هزاعوه اتصلبي
ام عبود : عيل بقوم احطلك الغدا
عبود : لا اميه هزاع برع يتريانيه ، يالله فداعة الله
ام عبود : ربي يحفظكم
عبود يظهر ويركب ويايه ويلتفت ورى : عيل حمود وين
انا أسوق وبكل ضيق : ما اتصلتبه
عبود يناظرنيه : شفيك !!
انا بقهر وحزن : تخيل يدي يباني أعرس الشهر الياي
عبود : هاه !! من صدقك انت ولا تتمصخر ! كيف ومن قريب متوفي الولد
انا : يتحروني بشرد ههه ولاه والقهر حضرتها متصله فيني اليوم
عبود : امنو ! خطيبتك !!!
انا اضربها ع صدره : لا تقول خطيبتي
عبود : آخ عورتني ، انزين شو ذنبي تحط حرتك فيني ، وليش متصله شو تبا بعد ، والله انها قوية عين
انا اضرب السكان : حسّيت ، الله ينتقم منها بس ، انا ما اتخيل كيف بكون وياها ف مكان واحد
عبود : مسكينه ودوم ، شو بيصير فيها لو عرفت ،
انا : وهذا اللي احاتيه انا ، اخاف ما ترضى تاخذنيه عقب ، والله بتخبل
عبود : اقولك ، خلنا نسير بيتهم يالله
انا مستغرب : الحين !
عبود : هيه الحين ، يالله بسرعه

،،،،،

بيت عمي المرحوم

سالم : حياك برهوم احدر ، بسير أبدل ملابسي وبرجع ، مره خذ راحتك
برهوم : ما تقصر
موزوه تظهر من المطبخ وهي شاله صحن فراوله وبدون شيله وأول ما تشوف برهوم تشهق وتنخش ورا الستاره : انت كيف تحدر هنا بليا هود ولا هدا ها ، ما تستحي ولا ما تعرف للسنع
برهوم يتفاجأ فيها وينزل عيونه : سامحيني بس اخوج قالي احدر ، تعالي اظهري انا منزل عيوني ولا بعطيج ظهري احسن ، اظهري يالله
موزوه تظهر تركض ويطيح عنها الصحن وينكسر وتصارخ : آآآه
برهوم يسير لها : سلمتي ، انتي بخير ؟؟ شششت ريولج كلها دم
موزوه : آخ شكلي انجرحت
برهوم يفصخ غترته ويربط ريولها وهو منزل عيونه : ان شاء الله جرح بسيط لا تخافين
موزوه تناظره وف خاطرها : علني افداك ولد عمي
برهوم اتي عينه ف عينها : اول مره اعرف انه عيونها حلوه
سالم يحدر : شو مستوي ! بلاج موزوه ؟؟ انتي بخير ؟! قومي بوديج العياده يالله
برهوم يقوم وينزل عيونه : لا تحاتي جرح بسيط بس شكله فيها دم وايد هههه
موزوه : ها ها ها سخيف
سالم : عيب يالله شو هالرمسه ، ويالله دشي داخل اشوف
سعود يحدر : السلام عليكم ، اوه برهوم هنا ، يالله حيه ، خشمك ، شحالك ؟
برهوم : بخير وسهاله ، ترا شسمه سرت اقدم اوراقي عند سالم ويابني هنا
سالم : هيه والله خوفني من شفته ، تحريت الاهل فيهم شي ههههه

،،،،،

المول

ام وديمه تعصب عليها : شلون يعني ! ها خامس محل وللحين ما اشتريتي شي
وديمه : انزين ماما ما عجبني شي ، شواخي !!!
شواخه تسلم عليها : هلا والله بالحلوين ، شحالج والحمدلله ع السلامه
شموه : ودوم الدووبه شحالج ، وحشتيني ، قلت خلاص بتاخذج الكويت عنا
وديمه : لا شدعوه ههه ما استغنى عن بلادي ، ويت بسير لاميه وبرجع طيب ،،،،، ماما بروح معاهم اختار فستان عشان يساعدوني اوك
ام وديمه : يالله احسن ومن تخلصين تعالي الصالون فوق
وديمه : طيب ،،،، والله مستانسه وايد اني شفتكم ، خلاص عيل اليوم عازمتنكم ع الحفله ف بيتنا
شواخه : الله كشخه ، انا موافقه
شموه : لا والله ! ع كيفج شو ، لازم نخبر اميه قبل ، وبعد حفلة شو ! شو المناسبه ؟
وديمه : يالله عاد شموه تعالو ، ماماه مسويه حفله بس جي ، اتصلي ف خالوه يالله وخبريها عسب تشترون ويايه فساتين بالمره
شواخه : الله وفساتين بعد !!!!
شموه : جب شواخه ، ودوم بلاج ! ترا شايفين خير نحن الحمدلله
وديمه : والله ما قصدت شي شموتي لا تزعلين بس قلت بفرحكم ويايه
شموه : هب زعلانه والله بس خلي بيزاتج حقج يمكن ينقصج شي ولا شي
وديمه : هههه لا تحاتين باباه حاطلي نص مليون ف البنك ، وشوفي اللي يمشي ورانا ، هذا بدي قارد مالي بعد ههههه ف لا تحاتين
شواخه تشهق : نص مليوووون !!! وبدي قارد بعد ؟؟؟ ليش ابوج شو يشتغل ؟؟؟
شموه تنازع شواخه : ايييه اذكري الله عن تحسدينهم
وديمه : ههههه عادي ( ويرن فونها ) لحظه عن اذنكم ، الو هلا مشاري ، شنو !!! انت ف البلاد ؟؟؟؟

،،،،،

بيت عمي بو حمد

برهوم : اقرب الميلس ونا بزقر مريوم وبي
سالم : اوك بس بسرعه ها ، وراي شغل
مريوم تحدر : وشو من الشغل ان شاء الله
سالم : بسم الله ! ههههه
مريوم : لا والله شايف يني شو
سالم : فديت اللي عصبو ههههه ( ويسير لها ويبوس ايدينها ) اشتقتلج
مريوم : هيه باين ، من خلص العزا ما شفتك
سالم : شسوي مشاغل الدوام وجي ، انزين احينه يدي قال عرسنا وعرس هزاع نفس اليوم ، انتي موافقه ؟
مريوم : هيه عادي وأحسن عسب نوفر بس احاتي الخياط مدريبه بيلحق يخلص كل مخوراتي ولا لا
سالم : حتى لو ما خلصهن كلهن عادي بشتريلج اللي تبينه عقب العرس ، بس خبريني متى تبين تسيرين تشوفين غرفة النوم
مريوم تستحي : ماعرف ، خل حصوه تختار ويايه
حصه تحدر : ها اسمع اسمي
سالم : ما طرينا المليون هههه
حصه : يسلام يعني المليون اهم مني شو هههه
مريوم : طبعا لا ، اممم عادي تسيرين ويايه اختار غرفة النوم
حصه : عيوني لج ، ادري ذوقي حلو وجي عني هههه

،،،،،

ف موتري

انا : وصلينا العشا الحمدلله ، يالله وينها للحين ما اتصلت
عبود : انزين اصبر تراها قالت انها ف الصالون وجي ، تعرف انه رضيعاتك بيسيرون الحفله بعد
انا متفاجيء : صدق !! اخاف تضايقهن امها ، من الله هب طايقتنا
عبود : هههه لا تحاتي دام ودوم وياهن ، يالله اصبر بتصل ابها ،،،،،، هلا بالحب ديالي هههه الحمدلله وانتي شحالج وشحال الكشخه ههههه ، ف البيت صح ؟ صدق زحمه ! مسرع توه مأذن ولا الحريم خيفانات يخلص عنهن الاكل هههههههه ، مالت ع الاتيكيت انا بس ، ماشي احلى من ضرب الكفوف ههههه ، انزين يالله انا ف الطريق ومن أوصل بتصلبج ، بس تمام ، يالله سلام ،، ها مستعد تخبرها
انا بضيق : آخ بس ، ان شاء الله
( طول الطريق لبيتها ونا قلبي يدق بقو وخايف ، ماعرف كيف بخبرها ، كيف بقولها اني بتزوج عقب شهر ! شو بيكون موقفها ؟! يارب ساعدني ، ووصلنا واتصلبها عبود ونزلت لنا ، كانت مثل القمر وهي لابسه ذاك الفستان الأسود المنفوش شوي مع حزام احمر ع الخصر وكم طويل دانتيل ، ولمعة القلب ع رقبتها وشعرها الكيرلي ، كانت قمه ف الجمال )
عبود يغطي عيونه بايدي : اييييه انتي كيف طالعه جي ؟ وين عبايتج ها
وديمه : انت تعرف اني ما ألبس
عبود : هزاعوه عطنا ظهرك اشوف ( ويحط ايده ع كتفها ) اعرف انه انتي وامج هب متحجبين ما قلت شي بس ع الأقل لما تلبسين جي غطي عمرج ، لاني أغار عليج ، وبعد ي عمري انتي ، ترا الحجاب زينه للبنت و ...
وديمه تقاطعه : ان شاء الله ي اخوي بس الحين ما عندي ف قول شو تبون عسب ما أتأخر ع ماماتي والضيوف
شموه اتي مع شواخه ويتفاجئون فيني : هزاع !
عبود يلتفت ورا وكان اول مره يشوف شموه من عقب السفر اللي كانت لابسه عبايه مفتوحه وفستان نيلي مخصر ع جسمها وبكل لهفه وشوق : شمه !
انا أوقف جدام شموه وأربع ايديني وارفع حاجب واحد : احم
عبود : هههه يعني وحده بوحده
ألف صوب شموه : غطي شعرج زين عن أصفعج ( وألف صوبه ) خوز من دربي يالله هههه
وديمه تناظرنيه وتبتسم : شكلي حلو ؟!
انا : قمر ، ابا اقولج شي ( وخبرتها بالظلم اللي انظلمت به ، خبرتها كيف اجبروني أملج عليها ، وانه عرسي عقب شهر ) ودوم قولي شي لا اتمين ساكته
مشاري يحدر البيت واتفاجأ به : ها شو يايبنه بعد !
عبود : مشاري !
ودوم تسير وتمسك ايدينه والدموع ف عينها : هيه مشاري خطيبي

،
،

ان شاء الله يعيبكم والسموحه ع التأخير

^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-07-16, 02:44 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 12:36 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت ال٢١


بيتنا

اميه تبوس راسي وتيلس صوبي : عشاني ي اميه ، شو بيقولون عنا الناس ، كيف ما تحدر القاعه !! هب حلوه تخلي العروس جي
انا أغطي أذوني : خلاااااص اميه خلاااااص مابا اسمع طاريها ، اصلا كيف أوقف وياها !! واتصور وياها ! كيف ألمس ايدينها والله هب طايقنها والله ( واحط راسي ع صدرها وأصيح حيل ، ضاع عمريه وضاعت مني ودوم وضاع كل شي ، كل شي )
اميه : خلاص حبيبي لا تصيح ، حسبي الله ونعم الوكيل
ابويه يحدر ويعصب عليه : يالس تصيح شرات الحريم ي اللي ما تستحي ع ويهك ، قم الناس يتريون يبون يزفونك للقاعه ، زفك يني قول آمين ( ويظهر )
( انا اقوم واغسل ويهي وأغير ملابسي وأميه تعطرني وادخني ، وأركب الموتر وتركب ويايه اميه وابويه ومنصور ، حسّيت اني ساير للموت والقاعه قبري ، وما رضيت أتصور معاها اروحنا ، وما قصينا حتى الكيكه ، كانت كلما تحاول تمسك ايديني انا ابعدها ، كنت جامد مثل الصنم ، كنت اشوف الدنيا ظلام ف ظلام ،،،، وفجأه ابتسم ، تخيلت انه حبيبة قلبي اللي يمي بفستانها الأبيض وشعرها الطويل وعيونها العسليه ، تخيلتها تناظرنيه بدلعها وجمالها و ....
شموه : هزاع
واصحى من حلمي الوردي وانصدم بالواقع من يديد : هاه !
شموه : يالله قوم بيزفونكم

بيت عمي بو حمد

ام حمد : غربلاته من ولد ، يحمد ربه زوجناه لبنتنا وهو ما يشتغل ، قلبي عليج ي بنتي
حمد : بلاج اميه معصبه !
ام حمد : تخيل ما رضى يتصور وياها ولا حتى يقصون الكيكه ! الحريم كلو ويهي ، حسبي الله عليه
بو حمد : ليش ما اتصلتيبي ! كنت بعرف كيف أأدبه الهرم
حصه تنزل من فوق : حمد تعال شوف عيالك ، هب راضين يرقدون ، خبلوبي
حمد : حصوه شحقه ما اتصلتيبي يوم شفتي هزاعوه يسوي ف اختيه جيه
حصه : ليش شو سوى !!
ام حمد تعصب عليها : هيه استغبي انتي بعد ، الله يعين شو بيسوي فيها اليوم ، والله انها كاسره خاطريه ، ما يكفي انها بيزفونها للبيت هب لفندق ، عنبوه شو هالبخل اللي فيهم
بو حمد : وبعد للبيت ! لا هالشي ما ينسكت عنه ، اتصل اشوف ف عمك خل ارمسه
حصه : عميه خلاص ما يحتاي والبيت والله أستر
حمد : عيل ما قلتي جيه يوم زفيناج للفندق ، ولا حلال لج وحرام على اختيه ؟!

،،،،،

بيت عمي المرحوم

شواخه : والله اني مستحيه ، ي ليتني ما طاوعت شورج
موزوه : لا والله ! عيل انا دوم آبات عندكم ، شفيها لو رقدتي عندي ف يوم
سعود يدق الباب : هود هود
شواخه يدق قلبها بقو وتوقف : اوييييه !! انا بنخش ف الحمام اوك ، استحي يشوفني جي بالمكياج
موزوه : طاعو الخبله ، انثبري ف مكانج يالله ، تراه خطيبج خلاص ( وتبطل الباب ) ها خير شو تبا
سعود : خوزي عن دربي ، ياي اشوف خطيبتي انا ( ويسير صوب شواخه اللي كانت مستحيه ومنزله راسها ويمد ايده ) شحالج بنت عمي ، ما شاء الله شو هالجمال ، انزين سلمي ع الاقل ، تعبت ونا ماد ايدي ههه
شواخه تمد ايدينها ويمسكها لها بقو : انا ، انا بخير
سعود : فديت هاليدين ، انزين رفعي راسج بشوفج زين ( ويرفع لها راسها ويبوس خدودها ) احبج شواختي
( شواخه تنحرج وتدخل تكرمون الحمام )
موزوه : غربلاتك ي سعود ، شو سويت فيها ، يالله برع من غير مطرود ،،،، حووو انا ارمسك
سعود حاط ايده ع قلبه ومبتسم : آه ي قلبي ، فديتها والله ، ياخي متى نحن بعد بنتزوج
ام سالم تحدر عليهم : خلها تخلص مدرسه انت قبل ، تعال بتخبرك انت اشتريت عشا للمعاريس ؟
سعود : هيه اميه لا تحاتي ورتبت لهم الغرفة ع كيف كيفج ، خبرت الفندق يزينونها لهم بورد احمر وشموع وحركات
موزوه : الله كشخه ، اوييييه نسيت شواخه ، يالله اظهر سعود ، البنت من متى حابسه عمرها ف الحمام
ام سالم : ويديه ! وليش حابسه عمرها بعد ؟!!
سعود : مستحيه اميه ههههه

،،،،

الكويت

ودوم تصيح حيل : اليوم عرسه ي منى اليوم عرسه ااااه
منى تحضنها : خلاص دودو عشاني
ودوم تنزل دموعها بحرقه : خ خ خ خذوووووه مني وما اتهنيت به آه ي هزاع رحت مني
منى : انا ابي اعرف انتي ليش رجعتي هنيه ، مفروض تتمسكين فيه لانه يحبج انتي
ودوم تناظرها وتصارخ : وشو الفايده فهممممميني ااااه راح مني الغالي خلااااص وماماه مستحيل تخليني آخذه ، انا ،، انا اللي مستحيل آخذه ع عديله انا ، كرامتي ما تسمحلي أبد اااااه أبد
منى : خلاص حبيبتي اهدي
يدة وديمه تحدر : يمه منى خليني معاها شوي
ودوم تركض لها واطيح ف حضنها : يمااااه ااااه
يدة وديمه : مو خابرتج ضعيفه شذي ي يمه ، وين دودو القوية اللي خشمها دوم مرفوع ومحد يكسرها
ودوم : ماتت ي يمه مااااتت ( ويرن فونها للمره العاشره ) شو تبي عبود خلاص افهم مابي ارمسك ، انت تذكرنيه فيه وبكل شي يخصه ااااه لا تتصلبي مابيك خلني اروحي
عبود : ي قلب اخوج خلاص عشاني ، سمعي سيري غسلي ويهج وتعالي السكايب مشتاق اشوفج انزين ؟ وبعد شاري شي ابا اوريج إياه
ودوم : ....
عبود : هب مشتاقة لاخوج الوحيد ؟!

،،،،،

بيت ميثه

ميثه : اخيرا ييتي
ميمي : هيه هههه ، العرس كان وايد حلو ماماه ( وتحضن امها ) بس انتي احلى من عموه مريم
ميثه بغرور : اكيد انا احلى فديتني ، ولا هاي مريوموه شعرفها ف اللبس والكشخه ، بس قومي من فوقي افف ، عطيني فوني يالله خل اتصلبه
ميمي : بس كيف ؟ اليوم عرسه
ميثه : عطيني فكيني يالله ، والله ما اخليها تتهنى بنت اللذين
ميمي : اميه حرام ، عموه مريم طيبه
ميثه : بتنجبين ولا كيف ، يالله سيري فصخي فستانج وانخمدي ،،،،، طع ! سكّر ف ويهي ، انزين ي سلوم انا اراويك

،،،،،

بيتنا

ابويه : السموحه ي حميد بس الولد ما طاع ، بس لا تحاتي بيسيرون باجر دبي وبيباتون أسبوع ، ان شاء الله وبسفرهم ع حسابي بعد ، انزين شسوي ي اخويه ، ان شاء الله ، ربي يحفظك ، فداعة الله ، زين جي ! عيبج اللي سواه ولدج ، فشلنيه جدام اخويه ، حسبي الله عليه من ولد
يدوه تعصب عليه : عبدالله لا تتحسب عليه ، يكفيه اللي فيه
اميه : رمسيه عموه وبعد كيف نغصبه ع شي ما يباه
ابويه : ها كله بسبب دلعج له ، لو غادي ريال جان ما سوى جيه
انا ونا نازل من فوق : انا ريال ي ابويه وانت مربني احسن تربيه ، ويشهد عليه ربي ( وتنزل دموعي ) من فوق سابع سما اني بري من السالفه اللي اتهمتوني ابها ، والله عالي بسماه اني ما بحدر عليها ليوم الدين ( وأظهر برع عنهم )
ابويه : تعال انت وين ساير !!! شو بيقولون عنا الناس ( ابويه يقعد ويحط ايدينه ع راسه ) حسبي الله ونعم الوكيل
اميه : شفت انه بري ما صدقتوه ولا حتى سمعتوه ، حليلك ي ولدي
يدوه : شمه ، سيري زقري لي مهره
شموه تستانس : ان شاء الله يدوه
وتنزل مهروه وتسير ليدوه تصيح : يدوووه شفتي ولدهم شو سوى فيني اااه ( وتناظر ابويه ) يرضيك عمي الشي اللي يستويبي ، ما يكفي ما تهنيت بعرسي
يدي يسمع الحشره ويظهر من حجرته : بلاكم شو مستوي ، ليش كل هالصراخ والحشرة
يدوه : شموه سيري ييبي المصحف من حجرتيه
شموه : ان شاء الله يدوه ( وتركض لحجرتها وترجع بسرعه ) تفضلي الغاليه
يدوه : تعالي ي مهره احلفي انه هزاع سوى فيج هذيج السوات
الكل تم يناظر مهروه اللي كانت مصدومه : ها !! لا .. ما بحلف ها قرآن هب لعبان اي وقت نحلف به !
يدي : شو مستوي عويش بلاكم ع البنيه ووينه هزاع ؟!
يدوه : اصبر بو راشد ، يالله حلفي ي بنتي ي مهره
مهروه تصيح : لا ما بحلف ما بحلف
ابويه : ليش خيفانه تحلفين دامج صادقه ، يالله احلفي ما بتخسرين شي
شموه تناظرها بدون نفس : هيه من شو خيفانه هااا
مهروه تصيح حيل : لاني كذابه ،، كذابه اااه

،،،،،

ف الفندق

مريوم : امنو ها اللي كل شوي يتصل ؟!
سالم يقفل فونه : ماشي حبيبي ها ربعي يستهبلون عليه هههه ، خلاص قفلت الفون ( ويسير صوبها ) فديت جمالج ي عمري ، آخ واخيرا جمعنا مكان واحد واروحنا
مريوم تستحي : هههه هيه الحمدلله
سالم يبوس خدها : احبج مريومتي ، تعالي بنتعشا قبل يبرد الاكل ، غيري الفستان ولبسي لج شي مريح ، بترياج ف الصاله
مريوم تستغرب من تصرفه : ان شاء الله ! ( ويرن فونها ) ميمي !
سالم : ميمي !! عطيني الفون ، يمكن فيها شي لاني قافل فوني
مريوم بضيق : تفضل
سالم : ها باباه ، الو ! ، عن اذنج ( ويظهر الصاله ) انتي ليش متصله هاه ، ما تعرفين اليوم عرسي ولا تبين تخربين علي
ميثه تصيح بدلع : بموت من بطني حبيبي وايد يعورنيه وما عندي حد يوديني العياده ، بموت سلومي والله
سالم : استغفر الله العظيم ، خلاص سكري انا بتصرف ،،،،، الو عواس ، خلك مني احينه وسير لميثه البيت وشلها العياده ما عليك أمر ، شدرانيه فيها بعد ، يالله باي
مريوم : ميثه ي سالم !!!


،،،،،،،،

بيت ام عبود

ام عبود تبطل الباب : هزاع ! علامك اميه !! شي مستوي ؟؟
انا أحضنها وأصيح : ......
ام عبود : تعال حبيبي احدر ، لا حول ولا قوة الا بالله ، شو سووبك ! الله يسامحهم ، سير اميه عند عبود داخل
واحدر حجرته ويتفاجأ فيني : هزاعوه !! ( ويخوز السماعه من اذونه ويقوم يحضني ) تعال ايلس ، عسى ما شر !! شو مستوي ! ليش ياي ف يوم عرسك هنا ؟؟؟ اهلك بخير ، هزاع رد عليه !
( أيلس ع سريره واتي عيني ع لابه واتفاجأ بوديمه اللي من شهر ماعرف عنها شي أبد ، حسيتها غير ، كانت مضعفه وويهها شاحب وخدودها اختفت ، وتتفاجأ هي فيني ، وكيف اني ف ليلة عرسي هب ف البيت ، كنا نناظر بعض ونحن مصدومين ، انا بضعفها وهي بوجودي هنا )
عبود يضربنيه خفيف ع خدي : انت بخير ، هاك الماي اشرب
انا : هاه ! ( وارجع اناظر وديمه اللي كانت بعد تناظرنيه ، حسّيت الروح ردت لي عقب شوفتها )
عبود يناظرنيه ويضحك : هاك السماعه رمسها ، بخليكم ع راحتكم ( ويظهر ويسكر الباب )
ويلست ألمس الشاشه وهي بعد حطت ايدينها ، آه ي ليت هالاحساس صدق ، ي ليتها قربي الحين )

،
،

السموحه ع التأخير ^^




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-07-16 الساعة 05:29 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-07-16, 12:15 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال٢٢

بيتنا

يدي يضرب مهره بالعصا : ي اللي ما تخيلين ، خليتينا نظلم الولد ، حسبي الله عليج من بنيه
عمي بو حمد يحدر : ها ي ابويه شو صاير خوفتني
ام حمد : هيه عمي شحقه زقرتنا هالحزه !! طيرت قلوبنا ، مهره ! ( وتسير لها ) بنتي شو فيج ، ليش تصيحين !
مهروه تحضنها : اميه لحقي عليه ااااه بيذبحوني
حمد : يدي خبرنا شو صاير ، هزاع الهرم شو مسوي !!! هو وينه ها ؟!
اميه تعصب عليه : لا ترمس عن ولدي جيه
ابويه : اهدي فطيم ، تعال ابوي استريح عن تتعب ، كل شي بالتفاهم بيستوي ، وانت ي حميد تعال ايلس
عمي بو حمد : كيف أيلس وانتو يالسين تضربون بنتي ما تفهمنيه ، وولدك اللي ما يتسمى وينه هاا !!!
يدي يعصب : حميد ، خلاص مابا اسمع ولا صوت ، والله لو هب الناس جان رديت بنتك الليله لبيتها ، تكذب علي انا وتخليني اظلم الولد وأضربه ضرب ، آخ بس ليتني سمعته ، اسمع ي حميد بعد سنه بالضبط بنتك بترد البيت عسب محد يرمس عنا بكلمه وبترجع وهي بنت وزوِّجها عقب للي ع شاكلتها
عمي بو حمد وهو منكسر ومنصدم : ليش ي ابوي !!! هي شو سوت بالضبط ، شو سوت ي عبدالله والله اني هب فاهم شي ( ويضرب مهره ) ما ترمسين شو سويتي ي مسودة الويه
ابويه يمسكه : خلاص ي حميد بسها ، يكفي اللي ياها ، تعال إيلس
مهروه تصيح : انا آسفه يدي والله آسفه غلطت ااااه سامحني
يدوه : شموه وديها داخل وخلونا اروحنا يالله
شموه : ان شاء الله يدوه

،،،،،

بيت عمي المرحوم

شواخه ترقد ع بطنها صوب موزوه : ها شو تسوين منخشه تحت اللحاف ، شو تشوفين ، وييييه وانتي ما تشبعين منه
موزوه : انتي شو حارنج ابا افهم ، خوزي بسير الحمام
شواخه : والفون شو يسوي وياج ان شاء الله ؟! بيغسلج ؟
موزوه : ههههه حماره ( وتحدر تكرمون الحمام وتقفل الباب وتقعد تصور سنابات لحمدان وعقب تتصلبه ) ها شرايك
حمدان : فديتج والله قمر ، تخبلين ف الواحد ، بس عاد حبي صوريلي شوي تحت صوب صدرج
موزوه : حمدانوه لا تخليني اعصب عليك
حمدان : انزين خلاص افف
موزوه : يالله باي فطست ف الحمام انا
شواخه : كل ها حمام ، جان ما ظهرتي
موزوه : شسوي بشرتي حساسه ، لازم اخوز الميكب عدل ، انتي غريبه واعيه تحريتج رقدتي
شواخه : وين اروم أرقد واخوج يرمسنيه هههه
موزوه : عاشووو عصافير الحب هههه ، يالله ببند الليت انا تعبانه حدي ، برقد خلاص منتهيه ، طلعي برع سولفي
شواخه : طع اللي ما تستحي تطردني هههه ( وتظهر المطبخ وتنصدم بسعود ) س س س
سعود : هههه بلاج ، تبين ماي حبيبي هاج ، اشربي ونا بشرب عقبج ، ادري بيكون طعمه عسل شراتج
شواخه تاخذ الكوب وهي مستحيه : بسم الله ( وتيلس ع الكرسي وتشرب وعقب تعطيه الكوب )
سعود يقعد جدامها وياخذه ويلمس ايدينها : اخ فديت هالايدين انا بس ( ويبوسها وعقب يحط راسه عليها ) خاطريه انام ف حضنج للأبد
شواخه تستحي وتقوم : انا انا انا
سعود : ههههه بلاج
شواخه مستحيه : بسير الها شسمه أرقد
سعود يمسك ايدينها : عطيني بوسه قبل وعقب بخليج تسيرين ، هنا ع خدي الحلو ههه ، يالله ، انزين بغمض عيوني عسب ما تستحين ، يالله انا اتريا ولا ما بهدج
( شواخه تبوسه وتشرد )
سعود : آه ي قلبي متى بنتزوج متى

،،،،،

بيت ميثه

عواس يدق الباب وتفتح له ميثه وهي لابسه جنز وبدي ويعطيها ظهره : عيل يقولون مريضه ! اشوفج الا شرات الحصان ، ولا بس تبين تخربين ع الريال عرسه
ميثه بدون نفس : ليش ان شاء الله شو قالولك خرابة بيوت ! اصبر بلبس عبايتي
عواس ف نفسه : تراج سويتيها قبل ،،،، انزين يالله بترياج ف الموتر انا
وتركب وياه ميثه ونص شعرها برع وريحة عطرها فايحه ومخليه العباية مفتوحه : آه ي بطني بموت منه ، اف ليش هالسيت ما ينزل بعد ، عنبوه شو هالموتر
عواس يتقرب منها وينزل لها السيت : رقدي موتي واااالله
ميثه : فآل الله ولا فالك ، بسم الله عليه ، سلومي يحبني ويباني
عواس : خير ان شاء الله
ميثه تصارخ وتمسك ايدينه : اااه وقف وقف ، اخ بطني يعورنيه بموت
عواس : شو فيج عنبوه !! تحريت شي مستوي ، خل عنج اللعبان قريب بنوصل ،،،،،، يالله نزلي اروحي مسطل
ميثه : آه هب رايمه سير ييبلي الكرسي
عواس ينزل : بشكار ابوج انا ،،،،،، اكسيوزمي محمد جيب هذا كرسي مشان حرمه
الفراش : ما فيه باباه كلو كلاص ، فيه زياده مريز اليوم
عواس : لحووول ( ويسير لها ويبطل الباب ) نزلي ماشي كراسي ، حووو ( وينزل صوبها ) ما تسمعين ! انتي بخير ؟؟ شت هاي ما ترمس ( ويشلها ويركض فيها داخل ) ي ويلّي من سلوم والله
وتدخل الدكتوره عقب ربع ساعه : هِيَ مراتك عندها ايه وانت سايبها كده ازاي
عواس : هب ناقصنج انتي الثانية بعد ( وياي بيظهر )
الدكتوره تعصب عليه : انت رايح فين وسايبها هنا اوئف مكانك وارفعها شويه ، انا مش ح آقدر عليها لوحدي
عواس : وليش ان شاء الله شو فايدة النيرسات ، يارب صبرنيه والله احس انها واعيه ويالسه تمثل بنت اللذين
ميثه : آه بطني بموت ، لحقي عليه دكتوره
الدكتوره : كويس انك صحيتي ، آصل جوزك مغلبني ، ارفعي التيشيرت يالله ، وانت وائف ليه ما تساعد مراتك
عواس يغمض عيونه : سامحنيه سلوم

،،،،،،

ف الفندق

سالم : والله حبيبي انتي فاهمه غلط والدليل انها متصله من فون ميمي ، هي بس تعبانه وحبيت أساعدها ، قالت اطرشلها سعود لكنه ما يرمسها ، ف اضطريت اتصل ف عواس واذا هب مصدقه ...
مريوم تقاطعه : خلاص مابا أعرف شي ( وتحدر الحجره وتسكر الباب )
سالم يحدر عندها : والله ما تصيحين دموعج غاليه ، وانتي تعرفين ي قلبي انه بينا بنت وهي ما عندها حد و ....
مريوم تعصب : اصلا عارفه نواياها عدل ، كل اللي تباه تخرب بينا ، ما ترتاح اذا ما سوتها
سالم : وانتي بأسلوبج هذا بتخلينها تنجح
مريوم تناظره بحزن : غصبن عني أغار
سالم يبوس راسها : ي ويلّي ع اللي يغارون ، اموت فيهم انا هههه
مريوم : ههه جب
سالم يحضنها حيل : مستحيل أتخلى عنج مره ثانيه ، انتي لي وطن وبدونج انا غربه
مريوم تستحي وتدفن ويهها ف رقبته : وانت لي سكن وبدونك انا ما احيا
سالم يبوس رقبتها وخدودها وشفاتها : احبج مريومتي ، واتمنى من اول ليله انييب ولدنا مهير
( مريوم تنحرج وتنخش تحت اللحاف و ....

،،،،،

بيت ام عبود


انا بكل حزن وشوق : والله ما ينزلون ي قلب هزاع ، دموعج غاليه ، وانتي تعالي ليش جي مستويه هيكل عظمي ها
وديمه : بس عيل ، اللي يسمعك يقول انت دوب ، تراك بالخستين
انا : خل عنج ، فديتني حليو
وديمه : ههه عدال عن ينط لك عرج ي الخقاق
انا : فديت اللي يضحكون انا بس ، ي ويل حالي ، لا انا جيه بيغمى علي
وديمه : أقولك تعال قرب
انا : قربت
وديمه : اكثر
انا : وين بعد اكثر بلصق ف الشاشه ههههه يالله قربت
وديمه : هههه جب ونفذ التعليمات
انا : حشى شرطه هب ودوم ههههه
وديمه بكل حنان وشوق ولهفه : امممممووووااااااح
انا ابتعد عن اللاب وآيلس أتأملها : .....
وديمه تستحي : لا تناظرنيه جي استحي ، اممم بسألك شي بس لا تضايق طيب ، هالله هالله ف الجد والجد هالله هالله عليه
انا أصفق : ايوا ي باشا ههههههه
وديمه : لا تضايق طيب ، اممم مو اليوم عرسك ؟ شو جابك هنيه ومخلي ...
انا : اششش لا تكملين ، اليوم كان موتي ي قلبي ، ماعرف كيف آوصفلج مشاعري
وديمه تقاطعه : بسم الله عليك لا تقول جي
انا بضيق : ماتحملت أتم وياها دقيقه وحده ، وظهرت من البيت جدام الكل وما اهتميت
وديمه تستانس : يعني شسمه ما صار ؟؟؟!!!
انا اغمز لها : ههههه لا ما صار
وديمه تنط من الفرحه : يس يس يسسس هههههه
عبود يحدر : اوه اسمع ضحكاتكم برع ههههه ، الله يديم عليكم ان شاء الله ( ويناظر ودوم ) يالله أذن بنسير نصلي وعقب رقاد اوك
انا : ي مخرب الملذات ههههه

،،،،،

ف سيارة حمد
( الكل كان مصدوم من سالفتي مع مهره ، خاصه انه يدي معصب منها ، وهب طايقنها وزعلان )
حمد يضرب ايده بالسكان : والله لو ما يدي جان ذبحتها ، فضحتنا الله لا ...
ام حمد : لا تدعي على اختك وهي بعدها ياهل ما تفهم ، هب غلطتها انها تحبه ، بس هي ما حسبتها صح ، استعيلت ولا يدك كان يباها له ، خربت كل شي بغبائها ، ليش ساكت ي حميد
عمي بو حمد : شو تبيني أقول ! الضيقة اللي ف صدري تهز يبال ، حسبي الله ونعم الوكيل ، والله لو ما ابوي قال عقب سنه ، جات سحبتها اليوم من شعرها ، لا باركتن فيها من بنيه ، شفتي آخر دلعج ، هاي النتيجه ، وين بودي ويهي من اخوي ، ولاه بعد متصلبه اباه يوديهم فندق ، مالت عليها من بنيه ، هاي دواها أعلقها ف النخله واضربها ضرب فضحتنا
ام حمد : خلاص لا تعور قلبك ، صار اللي صار افف ، لا حول ولا قوة الا بالله

،،،،،،

بيت بو وديمه

بو وديمه : صباح الخير ، يسلام شو هالريحه الحلوه
ام وديمه : صباح النور ، تعال افطر ، مسويتلك الفطور بايدي اليوم
بو وديمه : اوه امنو قدي هههه ( ويرن فونه ) يالله بصباح خير امنو متصل هالحزه
ام وديمه : اذا الشغل لا ترد عليهم
بو وديمه : اهلين ي قلب بابا ، شحالج حبيبتي ، الحمدلله اني سمعت صوتج الحلو مره ثانيه وانتي تضحكين ، عبود شفيه !! لا بابا ما نسيت والحين بحول له ، وين بتسافرون ؟
ام وديمه : عطني الفون ، ها يمه اخبارج ، ع وين السفر ان شاء الله ، حول العالم ! طيب ، ايه اكيد ما راح يصدق ولا هو وينه ووين هالسفرات ، ايه طيب يالله باي
بو وديمه : شوفي ي سعاد انا ما راح احرم ولدي من شي ، وللذكر مثل حظ الأنثيين ، مثل ما هي عندها حساب ف البنك ، هو بيكون عنده الزود ، بس ما بحطهن له كلهن ، عسب يكوِّن نفسه شوي شوي ، ياريته لو بس يوافق يداوم عندي
ام وديمه : وانت كيف بتثق فيه ومن قريب تعرفه
بو وديمه يقوم : الحمدلله نعمه دايمه ، ولدي هذا ي سعاد ، من لحمي ودمي ومستحيل يخوّن فيني

،،،،،

بيت ام عبود

انا اطيح ع السرير : آه فديتها ياخي
عبود : عيب استح ، احترم وجودي ع الاقل لا اطيرك احينه ( ويوصله مسج وينصدم منه ويشهق )
انا اقوم واناظره : بسم الله شفيك !!! عبود ! وأشل عنه الفون ، تم ايداع 200 ألف في حسابك ، وااااو !! ما كذبت ودوم
عبود يصفع عمره : آخ يعور ، يعني انا ما احلم ! بس ليش ودوم تسوي جي ! لازم ابويه اروحه يطرش ومن خاطره
انا أرقد واحط ايديني ورى راسي : هو قايل اصلا بيطرشلك بس هي استعيلته لانه ورانا سفره نحن الثلاثه
عبود يتفاجأ : نعم نعم !! اي سفره ان شاء الله ؟؟!! قوم يوم انا ارمسك
انا أيلس : ان شاء الله عمي ، اسمع عبود ، انا شارد من هلي ومابا يعرفون شي عني أبد لاني مستحيل أرجع للي ما تتسمى ، وبتزوج ودوم وانت بتكون ولي أمرها
عبود : انت شو يالس تلخبط ! انت صاحي ولا شو !!! يعني احينه ابويه يعطيني كل هالبيزات وآخر شي أخوّن فيه ؟!!
انا ارفع حاجب واحد : شوف تراها مثل ما خلته يعطيك كل هالبيزات ف دقيقه ، تقدر تسحبهم عنك ف الدقيقه ثانيه بس هي ما حبت تسوي الشي من وراك ، لانها تقدر تسفرني بحسابها من تذكره لين السكن واعيش معاها العمر كله
عبود منصدم : هب ع أساس هو اللي طرشهن لي من خاطره
انا اضحك : ههه هيه والله استهبل وياك بس
عبود : هزاعوه لا تلعب بأعصابي
انا احط ايدي ع كتوفه : عبود انا وانت اخوان هب ربع ونحن ياما وقفنا مع بعض ، ما تقدر تحقق لي بس هالطلب !
عبود يفتح الباب : قوم واطلع برع ، ما أتشرف بك ي النذل

،
،

هالمره عاد البارت طويل لعيونكم هههه واتمنى يعيبكم ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-07-16, 04:16 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال٢٣

،
،

بيت عمي المرحوم

ام سالم : والله اني هب مصدقه اللي يالسه تقولينه ي فطيم !! جني ف حلم ! معقوله كل ها يطلع من مهروه ! ما تنلام دام هذيج امها ، ياما تعذبت بنتي وياها حليلها ، خليها على الله ، ههههه ع قولتج ، يالله زين الغاليه ، الحمدلله طلع الحق ، لا بعدهن البنات رقود ، ما ظنتي ينشن الا ع صلاة الظهر هههه ، مسموحه الغاليه ، فداعة الله
سعود : ها اميه امنو ترمسين من صباح الله خير ( ويبوس راسها )
ام سالم : انت اللي غريبه واعي من وقت واليوم السبت
سعود : والله مواصل اميه هههه
ام سالم : شو هالمنكر اليديد بعد ؟! ردينا ع ايام المراهقة شو
سعود : شسوي اميه والقلب ف بيتنا يعلنيه فداها ، اميه رمسي امها عسب نملج ع الاقل ،، والله هب صبران عنها ، ترا خلاص ما باقي الا كم شهر وبتخلص دراسه
شواخه اتي وتبوس راس ام سالم : السلام عليج خالوه ( تناظر سعود ) شحالك سعيد
ام سالم : سمعو المكر ، متفقين ثنيناتكم ع المواصل صح هههه
سعود : اميه أحرجتي البنيه هههه بعد شفيها ، يوعانين وما رمنا نرقد ، صح شواخي ( ويغمز لها )
شواخه بحيا : بسير اسويلك ريوق
ام سالم تقوم : لا اميه يلسي انتي ضيفتنا ، بسير اسويلكم بلاليط وبيض
سعود : يلسي حبيبتي بخبرج شي ، انا رمست اميه عسب ترمس امج ونملج احين وعقب الامتحانات نعرس ع طول ، شرايج ؟
شواخه : امم اللي يريحك
سعود : فديت اللي تبا راحتي ، تعرفين انج احلى بدون مكياج وهالخرابيط ، احبج جي ع طبيعتج ، اكيد عيالي بيظهرون غاوين ، ي ويل حالي انا بس هههه
شواخه تستحي : هههه

،،،،،،

ف المستشفى

الدكتوره : عندك التهابات ، لازم تشربي ميه كتير ، وما تخليج جوزك ينام معاكي اليومين دول لحد ما يخف
ميثه تناظر عواس وتضحك بخبث : اصلو ما بينامج معايا خالص ي دكتوره
الدكتوره تنصدم وتنازع عواس : حد يسيب الجمال دا كولوه ! دا انت ما عندكش لا زمه ولا ضمير ، أمال ازاي ح تجيبلك عيال هاه !!
عواس يناظر ميثه : ما عليه ي مسودة الويه دواج عقب ، دكتوره خلاص عطينا العلاج خل نسير ، الصبح طلع ابا أرقد
ميثه بدلع : شفيك انزين ، توه المغذي مخلص ( وتقوم ) آخ
الدكتوره : ما تساعد مراتك الله ! رجاله آخر زمن ، انا ح كتبلك ع دوا وخديه بانتظام لحد ما بتروح عنك ، وبعدها تقدري تنامي معاه وتجيبي ولد صغنون وحلو زي امه هههه لاني حديكي منشطات تساعدك ( وتغمز لها ) ههههاااي
عواس : خير ان شاء الله
ميثه : ههه ، انزين ساعدني انزل
عواس يطنشها : بترياج ف الموتر
وتركب ميثه الموتر : انزين خلاص فكينا من صياحج الحين يايه ، ياربيه ي ميمي والصرصور شو بيسويلج يعني بيذبحج ؟ يالله بس عاد سكري افف باي
عواس : توج مريضه وحالتج حاله واحين تصارخين ع المسكينه ، عنبوه شو من الأمهات انتي ، كيف سالم متحملنج
ميثه تحط ريل ع ريل : والله فديته غير عن كل البشر وفاهمنيه عدل وانت ليش جي محتر ، تبا حرمه سير تزوج
عواس : ههههههه استغفر الله ، ي ليت لو تكرمينا بسكوتج لين نوصل ( ويرن فونه ويناظر ميثه عسب يقهرها ) اووه هلاااا بالمعرس شحالك ، ها طمني سبع ولا ضبع ههههههه ، شو مقومنك ! لو انا ما بنش لين الظهر ، ام ميمي ! مدري والله سلوم ، انا ترييتها برع لين خلصت ، لا توني نزلتها البيت ، بس تمام ، لا شكر على واجب ، سلام
ميثه تضربه ع كتفه وبدلع : ليش ما عطيتني ارمسه فديته
عواس : احسن ، حمدي ربج ما خبرته عن مصاختج ودلعج ( يالله نزلي وصلنا )
ميثه بدلع : اي دلع ! ترا جي طبيعتي والله ، مشكور فديتك تعبتك ويايه ، امواح ع خدك ي عسل ههه

،،،،،

بيت ام عبود

انا أوقف منصدم واناظره وهب قادر انطق بكلمه ، منصدم من صديق عمري وأخويه وتوأمي ، انزين ليش !! : .......
عبود : شو تتريا ! يالله برع
حسّيت حتى ريولي هب قادره تشلني وثقيله خطواتي ونا ساير صوب الباب واحط ايدي ع كتفه : ما ألومك ي اخوي ( وأسير عنه )
عبود يحضني من ورا : تعال ي الحزين اتمصخر وياك هههههههه
انا ألف صوبه وأضربه ضرب : هاي سوات تسويها فيني ي الحمار
عبود : آخ خلاص والله خلاص ههههههه
حمود قماري يحدر : ايه شو تسويبه ، هزاعوه هده ، شفيكم !!!
انا بعصبيه : والله لو هب حمود جان زدتك بس ما عليه
عبود : ههههه آخ انزين خلاص هههه
حمود قماري : متيمعين الحبايب ولا تعزمون ها
انا : نحن للحين هب راقدين انزين ، شو يايبنك انت بعد
حمود قماري : خيبه ع الطرده !!! ياريت بعد البيت بيتك ، خوز يالله مناك ، انا برقد وياكم لاني اروحي مواصل ، عبود سير ييبلي لحاف ودوشك
وتحدر ام عبود : ما طلبت شي ي ولدي ، عبود شفيه ويهك احمر !
انا أخذ عنها الدوشك واللحاف : ليش تعبتي عمرج خالوه ، جان زقرتيني بشلهن عنج
عبود : هيه الحين بتسوي عمرك الطيب هاه ، اميه هزاعوه الدوب هو اللي ضربنيه وخلا ويهي شرات الطماطه
ام عبود : ههههه دواك
قماري : قال ابيك عون صارلي فرعون
الكل : هههههههه
بو وديمه : ان شاء الله دوم الوناسه
انا وعبود ننصدم به ونناظر بعض : .....
ام عبود : هلا والله تو ما نور البيت ، يعني ياتك الكويتية ونسيتنا
بو وديمه يبوس راسها : ما عاش اللي ينساج ي الغاليه
حمود قماري : عاش عمي ههههه

،،،،

بيت عمي بو حمد


حصه تقوم من الرقاد وتشوف حمد يالس : حمد ! متى رجعتو من بيت عمي ! وشحقه ما وعيتني
حمد بضيق : كملي رقادج ي حصه
حصه تيلس : شفيك حبيبي ! شو صار ف بيت عمي خبرنيه ، شفيه يدي ؟
حمد : صار سواد ويه ، حسبي الله عليها مهروه

ف حجرة عمي ،،،

ام حمد : خلاص ي حميد صار اللي صار ، أرقد وارتاح لا تعور قلبك
بو حمد : والله اني مفتشل من ابويه ، آخ بس ، وين بودي ويهي منه
برهوم يدق الباب ويحدر : السلام عليكم ( ويبوس راس امه وابوه ) يالله اميه انا بترخص
ام حمد : على وين اميه ؟
برهوم : عندي مقابله ف الشرطه ادعيلي
بو حمد : تعال ي ابويه بعطيك بيزات ، هات بوكي من الكبت
برهوم : ان شاء الله
ام حمد تقوم : ونا بنزل اسويلك ريوق خفيف ، لا تظهر جي باليوع
برهوم : اميه الا بتخبرج ، موزه بنت عمي المرحوم محيّره لحد ؟
بو حمد يبتسم : ليش الغالي حاط عينك ع البنيه ؟
ام حمد : لا اميه والله ما سمعت ، عن يكون تباها بعد ، تكفينا حصوه
برهوم : انزين وحرمة اخويه ما يعيبها شي اميه ، وعيال المرحوم كلهم ع العين والراس ، يكفي انه بسبت سالم انا عندي مقابله اليوم
بو حمد : خليه دام يباها
ام حمد : لا يعني لا ، انا بخطبله بنت اختيه احسن
برهوم بضيق : يالله ابويه فداعة الله

،،،،،

بيتنا

ابويه : ممكن ترتاحين شوي
اميه : كيف ارتاح وولدي ماعرف وين دياره ، اتصلبه ما يرد ، حسبي الله ونعم الوكيل بس
ابويه : وين بيكون يعني ، اكيد عند عبود ، تعالي خلينا نرقد ، اروحه راسي مصدع هب متعود ع المواصل
منصور يحدر وينخش تحت اللحاف : اميه بطني
اميه : ههه وانت كل يوم بطنك
ابويه : آخ من هالولد ، ما يخلينا نرتاح هههه

حجرة البنات ،،،

شموه : هب ناويه تفصخين فستان العرس ؟!
مهروه تمسح دموعها وتقوم : .....
شموه : لحظه بساعدج بس خلنا نسير حجرتج احسن لانه شهوده راقده ، تعالي يالله
مهروه تدخل الحجره : ليش جي مستويه طيبه فجأه معاي
شموه تسكر الباب : صح نحن معصبين ومضايقين ع اللي سويتيه ف هزاع بس قلوبنا الحمدلله طيبه ( وتفتح لها الفستان من ورا وتشوف ظهرها احمر من الضرب ) يعورج ظهرج ؟؟؟
مهروه : عادي استاهل ( وتصيح )
شموه : انزين بدلي ونا بنزل تحت بييبلج ثلج وبي اوك
مهروه تمسك ايدينها : شموه انا آسفه
شموه تحضنها : حصل خير بنت عمي

،،،،،،

ف الطياره

وديمه : يارب دعاء المسافر مستجاب ، يارب انا احبه ف اجمعني معاه بالحلال ويسر لنا هالشي وبارك لنا فيه يارب برضى والدينا ، وارزقنا يارب بولد يشبهه يارب يارب يارب ، آه سامحني باباه ( وتدمع عيونها )
منى : انتي بخير ؟
وديمه : ايه ، اصلا طايره من الوناسه والحمدلله انه مشاري ما يدري عنا ههههه
منى : ايه والله يمه طلعت خطيرة لما غطت علينا ههههه
وديمه : ههههههه ايه ، تدرين خايفه شوي مدري شنو بيصير ، حتى احنا مسافرين ومدري اذا هم بيلحقونا او لا
منى : لا تخافين دام عبود اخوج وحتى عمي بيتفهم الا خالتي الله يهديها هههه
وديمه : ايه والله هههه ، يالله خلينا ننام ورانا ساعات لين نوصل ( وتفتح فونها وتناظر صورتي ) ناطرتك ي قلب ودوم لا تتأخر علي

،،،،،

الفندق

مريوم تنتبه وتلاحظ سالم هب صوبها ، تسير تكرمون الحمام وتاخذ لها دوش وتظهر وتلبس دريس سمبل لونه بنفسجي قصير فوق الركبه مع حمالات وتحط مكياج وتتعطر وتسير له : صباح الحب حياتي ( وتبوس خده )
سالم يحضنها : فديت هالجمال والريحه الحلوه ، عيل ليش نشيتي جان ارتحتي شوي
مريوم : كيف اتم وحبيبي هب ع الفراش
سالم : فديت مريومتي والله ، انزين تبين نتريق هنا ولا نظهر برع
مريوم : لا خلنا اليوم هنا احسن وباجر نظهر عشان شسمه .... ( وتستحي )
سالم يبوسها : ههههه اوك حبيبي ( ويرن فونه ) ها باباه ! انا شو قلت امس ؟! ما قلت لا تزعجين باباه لانه معرس .. ليش هي ما خذتج وياها ؟! خلاص باباه لا تصيحين ، انا رمست عميه عيسى والحين راجعين ، ان شاء الله باباتي ، احبج ، باي
مريوم تضايق : استغفر الله شو هالأم ! شو من القلب عندها و ....
سالم يبوس شفاتها : اشش ، احبج ي احلى مريومه ف الكون كله
مريوم تستحي : تعرف تسكتني ههههه

،،،،،

بيتنا

يدوه : علي وين ساير ! ما وحاك ترقد ؟!
يدي : بسير لعبدالله بخليه يتصل ف هزاعوه ، لازم الحين يرد البيت ( وفجأه يغمى عليه )

،
،


ان شاء الله يعيبكم متابعيني ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-07-16, 05:38 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال٢٤


ف المطار

حمود قماري : هالله هالله ف عماركم ودرب السلامه ان شاء الله
عبود يخاشمه : لا تنسى بين فتره وفتره تمر ع اميه انزين ، انا جي مال أسبوعين وبرجع بس ان شاء الله ما يطردوني من الدوام
انا : لا تخاف ما بيطردونك ههه الدنيا فوضى شو ( وأسلم ع حمود ) تحمل بعمرك ي الغالي ، مدري متى بنشوف بعض مره ثانيه
حمود قماري : ايه لا ترمسنيه جي جنك تودعني ! بذبحك ترا هههه ( ويحضني ) انت بس دير بالك ع نفسك و ع بعض الناس ههه ( ويناظرنيه ) تراك ف غربه بتكون وما تعرف شو بيواجهكم هناك ، اهم شي لا تنسى تسجل اسمك ف تواجدي ( وتدمع عيونه ) ياخي بشتاقلك
انا : ونا اكثر قماري ولا تنسى تودي أوراقك عند بو وديمه اوك تراه يترياك
عبود : يالله خلّصونا انتو الاثنينه هههه
( وأسير ونا هب معاي غير بوك فيه هويتي وبدله لبستها من عند عبود ، امشي ونا أفكر ف اميه وابويه ويدي ويدتي واخواني ، كيف كنت وكيف صرت ، الله كريم )

ف ديرتي وجني غريب
لا اهل ولا قرايب عني يسألون
ببتعد عنهم وهذا النصيب
عسى ان غبت حبي لهم يذكرون

،،،،،

بيت عمي بو حمد


ام حمد : وشو ردو عليك اميه
برهوم : ماعرف اميه ، اصلا مول مارتحت ف المقابله ، كنت وايد متوتر افف
حمد : ما عليه ها شي عادي وان شاء الله خير ، اذا ما توظفت عندهم سير الجيش ههه
ام حمد : لا وين بعيد بوظبي عليه ماصبر عنه فديته
بو حمد : خليه الجيش للرياييل
حمادي : باباه ابا اسير الألعاب
حمد : من عيوني حبيبي ، يالله سيرو تلبسو انت وخلودي
حصه : حمد !! هب كل شي يباه تسويه له
حمد : حصه ها يتيم
حصه : حتى ولو لازم نربيه عدل وما اندلعه ولا ....
حمد يعصب : انا اللي متكفل به هب انتي واسوي اللي أباه انزين
بو حمد : وانت راجع مر بيت عمك وشوف اختك جان محتايه شي
برهوم : بظهر وياك ملان ، امم يالله حرمة اخوي
حصه بضيق : لا ما بسير ، استانسو انتو
حمد يناظرها : سيري لبسي اليهال وييبيهم لي الموتر
حصه تقوم : ان شاء الله
ام حمد : شوي شوي ع حرمتك ي حمد وهي صادقه بكل كلمه قالتها ، هب زين الدلع وايد خاصه للأولاد
مريوم : السلام عليكم
بو حمد : مريوم ! هلا ابويه شحالج ، خير يايين اشوفكم
مريوم تحب راسه : هيه ابويه يايين نسلم عليكم عسب باجر بنسافر ان شاء الله
ام حمد : هلا والله بزينة البنات ( وتصيح )
حمد : شحالج اختيه ، عيل وين سالم
مريوم : سار يسلم ع هله وبي ، علامج اميه تصيحين !

،،،،،،

بيتنا


ابويه : ها الوالد احسن الحينه ؟!
يدي يشرب العصير : الحمدلله ، هيه لا تحاتي انا بخير ، ها ابوي فطيم رد عليكم هزاع
اميه : لا عمي ما يرد بس لا تحاتي ، تلاقيه مواصل وللحين راقد من التعب ، باجر بتصل ف ربيعه بشوفه
شهوده : انزين اميه اتصلي ف ام عبود وخلاص
شموه : تراها اتصلت ومحد يرد ، فضيحه نتصل بعد ، يمكن مشغولة ف الجمعيه ولا شي
يدوه : ما عليه هزاع انا مربتنه ، مصيره يرد ، ياما كان يزعل ويتم يومين برع البيت لكن آخر شي يرد هنا ، فديته ما يصبر عنا ، عيل مهروه وين ؟ ما تبا عشا
منصور : احسن ما نبا نشوفها ، خل تسير بيتها
ابويه : باباه عيب هالكلام ، هذي بنت عمك ، يالله سير أزقرها تتعشا ، انت شاطر
شموه : لا ابويه ما بتنزل ، هي مستحيه تشوفنا عقب اللي صار
يدي : خلوها ع راحتها عسب تحس باللي سوته ، اكرمكم الله ، بسير احط راسي شوي واذا يا هزاع وعوني
شموه تشل عشا لمهره وتسير فوق : انا ييت اتعشا وياج
مهروه : مالي نفس لشي ، ما عرفتو شي عن هزاع
شموه : تعالي ولا ما بتعشا انا بعد ، امم اتصلت ف خطيبي وقالي انه عنده بس ما يباني اخبر حد
مهروه : يعني هو بخير ؟!
شموه تناظرها : هيه بخير واحين تعالي تعشي يالله

،،،،

الكويت

مشاري : شلون يمه تخلين بنات يسافرون بروحهم ؟؟؟!
يدة وديمه : ومن قال بروحهم يمه ، اخوها بيلحقهم وبعد دودو ما ينخاف عليها ، متعوده وتعرف لندن زين
حنان : ابوها مدلعنها وهالشي غلط يمه ، مو كل شي تبيه تسويه
ام مشاري : باجر لي ولدتي بالسلامه ، بتعرفين قيمة الضنا وبدلعينه يمكن اكثر بعد
نواف : ان شاء الله هههه ، بحطه ف عيوني ، ها ولد الغاليه وبيحصل دلع من يدته بعد ، صح يمه
يدة وديمه : ايه كلهم سواسيه عندي ، أحفادي واحبهم
مشاري يبوس راسها : ونحن نحبج بعد يمه ، شرايج تحجزين لي تذكره وأسافر انا بعد لهم
ام مشاري : لا والله منت رايح ، بتخلوني بروحي ! وبعد انت كنت ف الامارات ، يعني خلاص سافرت والحين دور اختك المسجينه ، ما تطلع أبد ، خلها تستانس ، انت لي رحت بتضايق فيها
مشاري : افا يمه !! جي تقولين عن ولدج
نواف : أمك وتعرف طبعك عدل ههههههه
يدة وديمه : ايه صاجه أمك ، خلك هنا واهتم فيها وف دراستك ، بسك من السفر من ديره لديره
حنان : آخ بطني ، نواف الحق علي

،،،،،،

لندن

منى : آخ ظهري هلكت من الطياره ، يالله الحين وين بنسير
وديمه : ههه ي العيوز ، بلال
بلال يتقرب منهم : الحمدلله ع السلامه طال عمرج ، نورتي لندن ( وياخذ عنهم الجنط ) ان شاء الله ما تعبتو
وديمه : النور نورك ، انا متعوده بس منى متكسره ههههه
منى : ننننن جب ههه ، اخبارك بلال ، الحمدلله انك جيت بسرعه ، ابي أوصل غرفتي وأنام
بلال : بخير طال عمرج ، هههه اكيد ، أوامر طويلة العمر مستجابة
وديمه : تسلم بلال الغالي ما تقصر ، كل شي جاهز ف الڤله ؟
بلال يفتح لها باب السياره : اكيد طويلة العمر وأي شي تبينه زياده بس آمري
منى : الله شحلاتها لندن ، ياريت اقدر اتم فيها طول العمر هههه ( وتحط راسها ع كتف وديمه وتروح ف سابع نومه )
وديمه تناظر برع : لا تناظرنيه ي بلال لاني اعرف شو يدور ف بالك
بلال : انا بس مستغرب ، اول مره ما تبين طويل العمر يعرف انج هنا ف لندن ، شي صاير ؟
وديمه : بتعرف كل شي ف الوقت المناسب

،،،،،

بيت عمي المرحوم


ام سالم : خلاص اميه لا تصيحين ، يمكن كان مضايق من شي وحط حرته فيج ، ما عليه اميه ، عقب يوم بيرجع تفاهمي وياه ، حمد ماشي احسن منه ، هيه اميه دريت ، طلعت مهروه هب هينه ولا هزاع ادريبه شيخ الرياييل وأمه مربتنه احسن تربيه ، لكن الحمدلله خذت يزاها ، يدج ضربها ضرب ههههه ، هيه تستاهل ، يالله ما عليه وانتي هب ع كل شي صحتي ، ان شاء الله اميه ، فداعة الله
موزوه : يالله اميه جان ما سكرتي الفون ههههه
شواخه : عموه شسالفة مهروه ! شو مستوي ؟!
سعود يحدر : انتن بعدكن ما تلبستن ! يالله بيطوفنا الفيلم
موزوه : جاهزات بس باقي نلبس العبي ، يالله شواخه
شواخه : لحظه سعيد ، عموه فهميني
ام سالم : ماشي اميه بس يدج عرف انها تكذب وهزاع حليله ما سوالها شي وطاح فيها ضرب
سعود : والله كنت اعرف انه مظلوم ، الحمدلله ، يالله حبيبي نشي قبل ما تتصل امج وتقول نرجعج البيت ، ترا والله ما اردج اذا ما خلصنا
شواخه تستحي : ههههه ان شاء الله ( وتسير الحجره وتحضن موزوه ) الله وناسه ونااااسه وناااسسسسه ههههه
موزوه : غربلاتج خربتي الروج ، بلاج تخبلتي شو !
شواخه : الحمدلله افتكينا من مهروه كلوووووش وظهر الحق ( وتبطل شعرها ) وترقص
موزوه : كلوووووش ههههه كيف شو صار !!!
سعود يحدر : ما شاء الله عرس عندكم شو ! ( ويشوف شواخه بشعرها الأسود ويستانس فيها ويقرب منها ويلمسه ) احبه طويل لا تقصينه اوك
موزوه : اييييه اطلع برع ما تستحي انت
شواخه تناظر عيونه : ما بقصه لانك تحبه

،،،،،،

بيت ميثه

ميثه : سالم ! ( وتركض تحضنه ) حبيبي والله فديتك اشتقتلك
سالم : ونا بعد اشتقتلكم ، عيل وينها ميمي ؟
ميثه : وديتها بيت ربيعتها ، عندهم حفلة ميلاد ، عيل غريبه راد البلاد
سالم ييلس : هيه لانه باجر بنسافر ف ييت اسلم ع هلي
ميثه تتلصق به وبدلع : بس ع هلك
سالم يبوس خدها : وعليج طبعا ، فديت ريحتج الحلوه
ميثه ترقد ع ريوله : تعشيت حبيبي ولا اطلب لك ؟
سالم يلعب ف شعرها : اكلت الحمدلله ف الدرب ، بس اطلبي لج ، يالله انا لازم اسير احينه وبحاول باجر امر الصبح ع ميمي
ميثه تقوم وتبوس رقبته : انت عشاي ( وتبوس خدوده ) خلك شوي
سالم : بسير أسلم ع هلي ومابا أتأخر ع مريم بعد
ميثه تنزل دموعها ووتعطيه ظهرها وبدلع : خلاص سير
سالم يحضنها من ورا : افا ! دموعج غاليه حبيبي لا تصيحين ( ويبوس ظهرها ) خلاص بتم عندج شوي ، انزين خبريني شو قالت لج الدكتوره عن بطنج
ميثه بدلع : قالت كل شي زين بس لاني مشتاقتلك وجي
سالم : هههه صدق ! امم ( ويقرب منها ويبوس شفاتها ويسحبها ويسيرون الحجره ويحضنها وعقب يشيلها ع السرير : اشتقت لج
ميثه تبوس رقبته وبدلع : امنو احسن انا ولا اهي
سالم ينزل عرقه وانفاسه الحاره والسريعه ع ويهها : انتي والله انتي

،،،،،،

بيتنا

اميه : اتصلت فيني ام عبود وقالت هزاع عندهم بس هو يبا يتم اروحه كم يوم
يدوه : ما عليه خلوه ع راحته الغالي
مهروه تحدر من فوق مع شموه : السلام عليكم
يدي يقوم : يالله عويش نشي بنرقد
مهروه تضايق : ....
ابويه : مهره نشي بوسي يدج فوق راسه
يدي : مابا محبه من حد ، بتنشي عويش ولا
يدوه : انزين علامك متخبل ، أرقد برايك جان تبا ، انا بتم هنا طشونه
منصور : ههه يدي انا برقد وياك
شموه : جب انت بعد ههه ، يدي آمر تبا شي ، تباني اهمزلك ؟
( يدي يعصب ويدخل الحجره ويسكر الباب )
اميه : عموه زين جي ، عَصّب احينه هههه
يدوه : برايه خله ، تعالي ي مهره يلسي صوبي ، اللي سويتيه غلطه كبيره ، حتى لو كان هزاع ف خاطرج بس هب بهالطريقه اميه ونا صراحة أقول شهر كفايه وتردين بيت هلج شرايج
مهروه تنزل دموعها : ع راحتكم يدوه ( وتركض فوق لحجرتها )
ابويه : لا حول ولا قوة الا بالله ، اتصلي فطيم ف شواخ هب ناويه ترد البيت شو
شواخه تحدر : شو ابويه اشتقتلي هههه ( وتبوس راسه وتحضنه )

،،،،

بيت ام عبود


ام عبود تنزل صينية الريوق : اليوم صباحي غير بوجودك ي الغالي
بو وديمه : ههه بس الصبح !
ام عبود : شو قصدك !
بو وديمه : اليوم استراحه من الدوام وبتم طول اليوم عندج
ام عبود تطنز : عن تزعل ست الحسن والجمال
بو وديمه : وهي كيف بتعرف ! بتتحرانيه مداوم ، وبعد انا قررت اخبرها انه لازم يوم عندج ويوم عندها ، صح انا اشتريت لج فيله وكتبتها باسمج ويوم بيرجع عبود من السفر انتقلو هناك ، بس يبالنا نسير نختار غرفة النوم ( ويغمز لها )
ام عبود : هههه ، والله مدري شقولك استانست ع الخبر ، مشكور ي الغالي ( ويدق الجرس ) يالله امنو ياينا من صباح الله خير
بو وديمه يقوم : خلج انا بسير ( ويبطل الباب ) عمي !
يدي : السلام عليكم ، بغينا ولدنا هزاع


،،،،،،

بيت ميثه

ميثه تبوسه ع راسه : صح النوم حبيبي
سالم ينتبه : شت انا وين !!!!


،،،


ان شاء الله يعيبكم ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 01:01 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال٢٥


بيت عمي بو حمد


مريوم : ها حصوه ما رد عليج ! اخاف استوى فيه شي والله
حصه : صبري مريوم نحن ما نعرف هو وين بالضبط ، خل اميه تقوم وبترد علينا وبعد انتي ما تعرفينه ريلج كيف رقاده ثقيل ، اكيد راقد وين بيسير يعني ؟
مريوم : وانتي شو دراج انه راقد ها ! هو قال بيي وبنسير بيت هلج وبنبات هناك واليوم طيارتنا لكنه مختفي ، انا للحين حتى هب راقده احاتيه ، دخيلج ردي اتصلي ف سعود ولا ف اي حد
ام حمد : بلاكم اميه شو صاير !
حصه : لا عموه ماشي بس قلنا بنسير بيت هلي لانه سالم رقد من التعب هناك وماحس بعمره ومريوم تبا تشوف اميه بالمره ، ف بناخذ تكسي لانه ...
حمد ينزل من فوق : ماله داعي التكاسي ، يالله قومن بوديكن بس سويلي حصه كوفي قبل عسب اصحصح
ام حمد : يوم بترد من الدوام اشتر لنا غدا ، متعايزه اطبخ ، اخ ي مهره شو سويتي فينا
مريوم : هيه والله اميه فضحتنا عند يدي وقوم عمي ، ليش اميه ما اتييبونها هنا احسن
حمد : وهذا شوري انا بعد ، البارحه كذبت ع ابويه وقلتله سرت اشوفها بس الصراحه ما كان لي ويه احدر بيت عمي عقب اللي سوته
ام حمد : الشور شور يدكم ولا انا ما ودي اخليها هناك دقيقه
حصه تييب الكوفي : انزين عادي عموه ، خلي عمي يرمس يدي وبيرضى ان شاء الله

،،،

الكافيه

سالم : احينه ماقدر أرد عليها عسب تتحرانيه راقد ، يالله كيف مستوي رقادي ثقيل اف
عواس ينازعه : وانت شو مودنك هناك عندها وانت معرس ، خاطريه أدفنك حي والله ، ياربيه منك
سالم : ساير اشوف بنتي ، ها سفر والواحد ما يضمن عمره ( ويرن فونه ) هذيه اتصلت ، شسوي عواس
عواس : عادي انزين رد عليها ، اكيد مسكينه تحاتيك
سالم : هلا حبيبي ، هيه سامحيني رقدت والله ف حضن اميه بدون ماحس ، آسف خوفتج علي ، وين يايه ! لا تمي ، انا الحين برع عند عواس وبمر عليج ، وين ! بيت عمي عبدالله ! اوك نتلاقى هناك ، فداعة الله
عواس يقوم : يالله سير لها ونا بتوكل ع الدوام ( ويسلم عليه ) تسيرون وتردون بالسلامه ي الغالي
سالم : ما اوصيك ف بنتي وامها ، مالهم غيرك ، ع الاقل شوفهم اذا احتايو شي
عواس بضيق : ان شاء الله ، ف عيوني

،،،،،

بيت ام عبود


بو وديمه : والله ي عمي ما نعرف وينه ؟! تحريته رجع البيت لانه ولدي محد مسافر
يدي : سير ازقرلي حرمتك
ام عبود تنزل صينية الفواله : آمر ي عمي
يدي : لا تقصين شي ي بنتي ، خيركم سابق ، الحين هزاع وين ؟
ام عبود : هزاع ! مدريبه فديتك ، اللي اعرفه سار يوصل ولدي المطار هو وربيعهم حمود
ابويه : يالله ابوي خلنا نسير ، تلاقيه ياي ف الطريق ، انا بتصلبه الحين
بو وديمه : انزين استريحو تغدو عندنا
يدي يقوم : مشكور ي ولدي ما تقصر ، السموحه منكم غثيناكم من صباح الله
ام عبود : لا تقول جي الوالد ، البيت بيتكم وتنورونا اي وقت
بو وديمه : ربي يحفظكم ( ويسكر الباب ) هزاع وينه ؟
ام عبود : والله اروحي ماعرف حالي حالك ، تراهم قالو بيتصلون به
بو وديمه : تحريتج تعرفين وما تبين تقولين لهم ، تراهم اهلنا بعد الحين ولازم ما نرضى لهم بالأذيه

،،،،،

لندن

وديمه : شفيك بلال ! والله انه يعرف اني مسافره بس يتحرانيه حول العالم ، ما يعرف اني بستقر هنا
بلال : احس فيه شي يالسه تخططين له من وراه ، عن يكون بتسوين له حفلة ميلاد هنا
وديمه : ههههه لا ، عقب بخبرك ليش مستعيل ، يالله انا بسير ارقد ، حدي منتهيه ، ولا تنسى تنتبه لفونك عسب اخويه اوك
بلال : ان شاء الله لا تحاتين
زهره تحدر : وديمه ! الحمدلله ع السلامه ، تو ما نورت لندن
وديمه تحضنها : النور نورج زهوره ، شحالج وحشتيني ي عسل
زهوره : ايم فاين بيبي هههه ، من قالي باباه بتين لندن وايد استانست ، عيل بنت خالتج وين
وديمه : راقده ونا شكلي بلحقها ههه ، بلال شسمه ...
بلال : لا توصين حريص ، خبرت الكل ومحد بيخبره ، انتي سيري ارتاحي وحطي ف بطنج بطيخه صيفي هههه
زهوره تغمز لها : هيه لا تخافين ههه

،،،،،،

ف الطياره


انا : شفيك !!! هاي ثالث مره تسير الحمام
عبود بألم : آخ مدري ، بطني وايد يعورنيه
انا : عن يكون عاطينك لحم خنزير هههههه
عبود شوي وبيصفعني : لو هب الألم جان أدبتك ( وفجأه يصارخ ) ااااه هزاع الحق علي
انا بخوف : عبود شفيك عبوووود ( وازقر ع المضيفة ) ساعدوني
آرثر : انا طبيب لا تقلق سأتولى الأمر ( ويرمس عبود ) أين مكان الألم ؟
عبود : آخ هنا
آرثر : يبدو انك لم تتقبل أكله معينة ، لا تقلق ، أيتها المضيفة احضري له زبادي من فضلك
انا : ولما الزبادي ؟
آرثر : انه مفيد في القضاء على أي شي مضر ( ويسلم علي ) انا آرثر بريطاني مسلم
انا اسلم عليه : مسلم !
آرثر : نعم ف لقد أسلمت قبل عشرة ايام في الامارات والآن اعود الى لندن لأدعو أمي الى الاسلام وأدعو من الله ان يهديها ف لقد وجدت الراحة بعد ان اسلمت
عبود ياكل الروب : آمين ( ويسلم عليه ) انا اسمي عبدالله
آرثر : انه من أحب الأسماء الي واتمنى ان احول اسمي لعبدالله ههه ، هل أنتما ذاهبان للسياحة ؟
انا : لا ف نحن ذاهبان لرؤية زوجتي المستقبليه هههه
عبود : اختي طبعا ههه
آرثر : إذاً اختك تسكن في لندن ، اعتقدت انك ستتزوج من بريطانيه
انا : لا لا هههه ( و ف نفسي ) ماشي احلى من بنات البلاد

،،،،،،

بيتنا

اميه : كيف يعني !! ولدي وين ؟؟؟
ابويه : انا شاك انه مسافر ، سواها ترا قبل
يدوه : ياربيه من زعل الأولاد راسهم يابس
مريوم وحصه يحدرون : السلام عليكم
يدي : وعليكم السلام ، هلا بعروستنا
حصه : ايوا يعني انا مالي وجود الحين هههه
شموه : ونحن نقدر نعيش بدونج هههههه
شهود تطنز : ليش هوا ونا مدري
حصه : افا شهوده الدووبه دواج عقب هههه ، شحالك عمي ان شاء الله بخير
ابويه : بخير الغاليه ، جان يايين لمهره هي فوق
مريوم : هيه عمي وقلت بسلم عليكم بعد قبل السفر ، يالله عيل من رخصتكم
شواخه : وانتي بعد حصوصه تعالي خلنا نسير فوق
اميه : سيري اول شي المطبخ وشلي ريوق لمهره
يدي : والحين وش السوات ويا ولدك ، شٓيبلي راسي
ابويه : فديت راسك ابويه ههه ، وين بيسير يعني ؟ مصيره يرد

ف حجرة البنات

مهروه : مريوم !!! ( وتركض تحضنها وتصيح ) لا تخليني اختيه هنا الله يخليج
مريوم : اشش خلاص لا تصيحين ، سيري زهبي ثيابج
شموه : وين تاخذينها ! يدي بيعصب
حصه : بيعصب شوي وعقب خلاص ، عيل شو بتم تسوي هنا ؟ تتعذب ع الفاضي !

،،،،،

بيت عمي المرحوم


ام سالم : ووين ناويين تسافرون ان شاء الله
سالم : ماليزيا اميه
موزوه : ناس تسافر وناس ف البيت
سعود يضربها ع راسها : معاريس شو تبين فيهم ي النشبه
موزوه : والله يوم بتعرس بخبر شواخه عسب اسير وياكم بتشوف بعد
سعود : ف المشمش هههههه
سالم : ما عليه موزوه ، ف اجازة المدارس برتب لكم سفره ان شاء الله ( ويرن فونه ) هلا مريوم ، الحين بيي ، بلاج شو فيها مهره !!!
موزوه : ياربيه ، انا ابا افهم هاي متى بنسلم منها وبتفكنا من شرها
سعود يعصب عليها : انجبي ي الحماره بتسمعج ، عسى ما شر سلوم شفيها مهروه ؟!
سالم : اونه تبا ترجع بيتها ويدي هب راضي ! شسالفه اميه !! انا هب فاهم
ام سالم : ويييه انت ما تدري عنها واعلي عنك ، سوت علوم فيهم حسبي الله ع ابليسها

،،،،

لندن

انا اسلم ع آرثر : لقد سعدت بمعرفتك ، هل يمكنني الحصول على رقمك ؟
آرثر : بالتأكيد ، تفضل ، الى اللقاء
عبود : الى اللقاء ، خل اتصل ف ودوم
بلال : الحمدلله ع السلامه طال عمرك ، هات الجنط عنك
انا : طال عمرك اونه ههههه
عبود : هزاعوه جب ، انت غلطان ي اخوي ههه شكلك مشبه علي
بلال يرويه الفون : هب هاي صورتك طال عمرك واسمك عبدالله سلطان ال...
انا مستغرب : هيه هو هذا !
عبود : انت امنو !
بلال ياخذ الجنط : انا اشتغل عند الوالد طال عمرك
( وركبنا الموتر وشفنا جمال لندن ومبانيها وشوارعها وعبود منبهر فيها ، ونا أفكر ف هلي ، ي ترا يدورون علي ؟ ولا هب هامنهم ! اشتقت لهم وايد بس الله كريم )
عبود : حووو شفيك ! من متى ازقرك ، يالله انزل وصلنا
انا : مسرع هههه ، اوه شحلاته بيتكم ، والله ابوك طلع شي شي هههه
عبود : هيه انزين ، مع انه قبل كان ريال عادي ، ما شاء الله كوّن نفسه بنفسه
ام زهره : اهلًا وسهلا نورتو البيت
بلال : هاي حرمتيه ام زهره
زهره : ونا زهره ، الحمدلله ع سلامتكم ، اكيد انت عبدالله صح
انا : لا انا هزاع
ام زهره : بسج اميه سوالف ، خليهم يرتاحون ، دقايق وبييب لكم شي تاكلونه
بلال : تفضل طال عمرك هذا فونك اللي بتستخدمه هنا مع رقم خاص وهذي البطاقة فيها أرقامي لو احتجت اي شي
عبود يقرا اسمه ع البطاقة : عاشت الأسامي بلال بس ازقرني باسمي لو سمحت بدون طال عمرك ههه
زهره تيلس صوبنا : غريبه وديمه ما قالت بيي وياك حد ، شكلكم وايد ويا بعض
انا ف نفسي : ( شو تبا هالنشبه بعد ) ليش ارجع البلاد يعني !
عبود : هيه ها صديق الطفوله ، عيل الديم وين ؟!
منى تحدر من فوق : دودو نايمه ، الحمدلله على سلامتكم ، ليش ما جبتو حمود معاكم ؟
انا : ليش حلاوه هي ، بناخذ الكل هههه ، شحالج
منى : هههه ايه حلاوه ، تمام ، كيف كانت رحلتكم
عبود : افف لا تذكريني ههههه

،،،،،

ف بيتنا

يدوه : ها آخر زمن انتو الصغاريه تعصون أوامر يدكم
حصه : يدوه نحن ما عصيناه والله بس حرام تقعد جي ف بيتكم وتتعذب
ابويه : جب ولا كلمه ، تراددين بعد
سالم : سكتي ي حصه ، السموحه عمي ، والبنت بنتكم ، سامحنا يدي ، حقك علي ، يالله بنسير
مهروه تصيح : لاااا مابا اتم ، الله يخليك يدي خلني اسير ابوس ايدينك اااه
يدي يمسح ع شعرها : سيري فوق ي مهره ، وانت ي سالم سير الحق ع طيارتك
حصه تقوم وبضيق : السموحه منكم ، فداعة الله
اميه : ربي يحفظكم ، اخ ي ولدي ( وتصيح )
منصور : اميه لا تصيحين انا باجر بسير ادور عليه
يدي : باجر سير اسأل عنه ف الشرطه ابا اعرف سافر ولا لا
ابويه : ان شاء الله ، سيري شموه حطي العشا

،،،،،

بيت عمي المرحوم


مريوم : شوووه ! انت اكيد تستهبل
سالم : لا ما استهبل والله طارت عنا ، بس ما عليه بشوف باجر اذا شي حجز الصبح ، انا بظهر شوي وبرد انزين
موزوه : عيل مر ماك واشترا لنا يوعانين صح سعود
سعود : والله انتي اروحج اللي ما تشبعين اكل هههه
ام سالم : خلها تاكل يمكن تمتن شوي ، غاديه هيكل عظمي
مريوم : وين بتسير !
سالم : بسير اشوف بنتي قبل السفر
مريوم توقف : ريولي ع ريولك ، ما بتسير اروحك
سعود : كفو حرمة اخوي ههههه
حصه : انا بعد ودني بيتنا ، اف والله اني مضايقه لانه عمي قالي جب
ام سالم : تستاهلين ، عيل تراددين الكبار وانتي حرمه عوده ام عيال
سالم : ما عليه اميه لا تزيدينها ، هي عرفت غلطها ، شسمه يالله خلنا نسير وانتي مريم تمي باجر بسير لها احسن ، احين فليل يمكن راقدين

،،،،،

بيت ام عبود

بو وديمه : وانت كيف تاخذه وياك ها ! بس ما عليه دواك عقب ، احين شقول لاهله ها خبرني ، يالله ما عليه تحملو بعماركم ، مع السلامه
ام عبود : جان عطيتني ارمسه
بو وديمه : انتي اروحج تعبانه ، خف الصداع عنج ؟
ام عبود : لا والله بعده ، حتى قابظتني لوعه ، احس اني برجع ( وفجآه تركض تكرمون الحمام وترجع )

،
،


ادري وايد اتآخر بس السموحه ،




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-10-16 الساعة 10:29 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-10-16, 10:30 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال٢٦

ف بيتنا


ابويه : حياك الله الغالي ، فداعة الله
اميه : امنو متصل ؟
ابويه : ما شاء الله ولدج وصل أوروبا ، انا حسّيت انه مسافر الهرم
يدوه : هاه ! وها شو من البلدان ؟؟!
ابويه : لندن اميه لندن
شموه : هههه وشو عرفها يدوه ف لندن
شواخه : يدوه بريطانيا اللي فيها إليزابيث
شهوده : عز الله فهمت هههههه
يدوه : اخ من هالولد بيطلع لنا قرون ، جان خذت رقمه عسب نتصلبه ونخليه يرجع
اميه : والله انا شوري عموه انه تخلونه لين يهدا ولا جي بيعاند اكثر
منصور : انتو طلعو هاي مهروه من بيتنا ، عقب هو بيرجع
يدي يحدر : ووين تبانا نوديها
منصور : ودوها اوروبا
الكل : ههههههه

،،،،،

الكويت

مشاري : مبروك ما ياك خالي ويتربى ف عزك
نواف : الله يبارك فيك حبيبي وعقبالك انت و ودوم
مشاري : وليش هي وين ي حسره ولا داريه عني ي خال
نواف : ما عليك انت لانها بعدها صغيره وتتدلع ، لي كبرت بتعرف انه مالها غير ولد خالتها
ام مشاري : تعال ي نواف أذن ف اذون الولد كاهو وصل
ويدخل نواف ويشيل ولده ويأذن له وعقب يبوس حرمته ع راسها : الحمدلله ع سلامتج ي الغاليه
حنان : الله يسلمك حبيبي ، كنت أتوقع بنت وانصدمت بالولد بس الحمدلله
يدة وديمه : كلهم حلوين يمه والمره اليايه بتجي البنت ان شاء الله
حنان : لا يمه تكفين ، تعبت من هذا مابي بعد هههه
نواف : لا مو كيفج هههههه
مشاري يهمس ليدته : يمه ابي اسافر تكفين خذيلي تذكره
يدة وديمه : وكيف تسافر ي يمه وتخلي أمك بروحها ولا عندها ونيس
مشاري : والله اخاف تروح مني ، هالهزاع ما منه أمان ، عادي يروح لها ، ابوس ايدج يمه
ام مشاري : شنو عندكم تتساسرون

،،،،،

بيت عمي المرحوم


سالم : بسم الله عليج شفيج !
مريوم تمسك بطنها : مدري ، برايه عادي ، بسير بسويلي ليمون وبيخف ان شاء الله ، زهبت كل ثيابك ؟
سالم يتقرب منها ويبوس راسها : احبج
مريوم : ونا اكثر
موزوه ادق الباب : قومو تريقو استوى الضحى العود
مريوم تبطل الباب : موزوه ! شحقه ما سرتي المدرسه ؟
موزوه : بطني يعورنيه
سالم يقوم : شسالفتكن اليوم كل وحده بطنها ! هههههه
مريوم : عيل بسويلج ويايه عصير ليمون
موزوه : لا لا مابا شي بارد عسب هاك الشي بيعورنيه زياده
سالم : شو هاك الشي بعد !
مريوم : وانت شو خصك سوالف بنات هههه ، يالله نسير عند عموه
ام سالم : هلا بالمعاريس ، صح النوم ، انا أقول لموزوه خليهم ع راحتهم لكنها نشبه
موزوه : مليت اميه ، من الصبح اروحي يالسه
سالم : كنا واعيين اميه بس متعايزين نظهر ههه
مريوم : الحين شو عن السفر ؟
سالم : فليل بنطير ان شاء الله ، وزين بعد عسب أسير اسلم ع بنتي عقب
مريوم : ترا ريلي ع ريلك فاهم
ام سالم : هههه زين تسوي فيك
سالم : بس انا مابيج تضايقين لي شفتي امها
مريوم : وليش اضايق ! خلاص انت ملكي احينه ، خلها تموت قهر
موزوه : كفو حرمة اخوي ههههه

،،،،،،

لندن


وديمه : اف يعني انا اصحى هم ينامون !
منى : هههه احسن ، مسكين هزاع نطرج شكثر ما قمتي ، نومة الكهف نايمه شنو ههههه
زهوره : حليلها تعبانه سو ماتش خليها بس امم شو سالفته ها هزاع !
وديمه : هاه ! لا ولا شي وبعد انا كنت اقصد اخوي هب هزاع ، هاي منى غبيه
منى : ليش انا قلت هزاع ! اقصد عبود ، صح عمي اتصل ف اخوج وهاوشه ههههه
زهوره : ههههه حرام عليه الصراحه انحرج جدامي لانه كان حاطه سبيكر
وديمه : اويه ليش !!
انا : ودوم !
وديمه تلتف صوبي وبدون ما تحس بعمرها تركض صوبي وبكل شوق تحضني : بيبي ! فديتك ، فديت حضنك وفديت ريحتك وفديت قربك اااه ي الغالي
انا انحرج : ايه شو تسوين الكل يناظرنا
وديمه تخوز وتمسك ايديني وتناظر عيوني : خلاص ما عاد يهمني حد ، مابي من هالدنيا غيرك
زهوره مصدومه : اوه ماي قاااد !
منى : ههههههه وين اللي بتكتم ع الموضوع ! اشوفج ما صبرتي من شفتي حبيب القلب
وديمه تستحي : جب ههه وانت ليش ما رقدت !
انا : ما قدرت ارقد ، كنت أفكر فيج ، مشتاقلج بيبي ، بس ليش جي ويهج صاير ذبلان ومضعفه بعد
وديمه : أحب شسوي هههه
بلال : طويلة العمر ! شو اللي مستوي !!
وديمه : تعال ايلس صوبنا ، بخبرك بكل شي
بلال يضايق : تخبريني بشو !! شو هالمصخره اللي صايره
انا : بلال لا تفهم غلط ، نحن ...
بلال يقاطعنيه : انتو شووووه
وديمه تعصب عليه : انت نسيت نفسك ولا شو !
زهوره : لا ما نسينا ، يالله بابا خلنا نروح
منى : زهوره ترا دودو ما تقصد
وديمه : غصبن عنك والحين بتقعد وبتفهم مني كل شي
بلال : .....
وديمه : اقولك تعال ، ما أسمحلك تحكم علي وانت هب عارف شي سامع
انا : ودوم عيب تصارخين جي ، ها ف مقام ابوج
زهوره : ما يشرفنا انزين ، يالله باباه نسير هب محتايين نحن لهم ، ولا محتايين مذلة احد
بلال يعصب : زهره جب ولا كلمه ويالله سيري حجرتج ( ويقعد صوبنا ) تامرين طالع عمرج تفضلي اسمعج

،،،،،

ف المستشفى


بو وديمه : انت شتقول ي دكتور !!! مستحيل
الدكتور : شوف انا اقولك خل نسويلها فحص شامل عسب نتأكد اكثر
بو وديمه : لا ما يحتاي ، انا بسفرّها برع احسن
الدكتور يقوم ويسلم عليه : ع راحتك ي اخوي
ام عبود تحدر : ها دكتور طمني شو سبب هالتعب كله
بو وديمه يناظر الدكتور : لا ماشي ، قصدي هو قال يبالج فحص شامل ونا قلت نسافر احسن وبالمرة نشوف ولدنا الحواط هههه اشتقتله
ام عبود : وليش نسير بلاد الحمر ونحن عندنا مستشفيات الحمدلله
بو وديمه يمسك ايدينها ويظهرون : شو ما اشتقتي لولدج ؟!
ام عبود : امبلا بس ...
بو وديمه : بدون بس خل نسير ونسويله مفاجأه

،،،،،،،

بيت عمي بو حمد


حمد بفرحه : ها ! صدق حصوه !!! لا اكيد تمزحين
حصه : ههه والله حبي انا حامل هههه ها شوف اختبار الحمل
حمد يمسكه : هيه والله انتي حامل ، الحمدلله لك يارب الحمدلله
حصه : ان شاء الله اييب بنوته حلوه شراتك
حمد : لا حبي ، احسن ولد ونسميه ع اسم المرحوم
مريوم تحدر : السلام عليكم
حصه : هلا والله بالعروس ، هب ع أساس بتسافرون !
مريوم : شدرانيه ف اخوج ، تونا سرنا نبا نشوف ميمي ونسينا انها ف المدرسه بس الحمدلله ما شفت امها ، طلعت لنا الشغالة
حمد : هههه والله انتو الحريم مشكله ، يالله انا برجع الدوام احينه ، عقب معزوم ع الغدا ويا الربع ف لا تحاتي انزين
حصه : ربي يحفظك غناتيه ، باركيلي مريوم انا حامل
ام حمد تحدر : ما شاء الله مبروك الغاليه ، تعالي ببوسج
حصه : الله يبارك فيج عموه ، عاد حمد خاطره ف ولد عسب يسميه ع المرحوم
مريوم : لا لا ما نبا شو هالفال ، هب زين لا تسمون ولا شياته
ام حمد : هيه صدقها مريوم اميه
حصه : عاد قولو هالرمسه لولدكم ، انا مالي شغل

،،،،،،

لندن


بلال : انتي من صدقج !!!!! كيف تتزوجين جيه طال عمرج !!!!
انا : بحطها ف عيوني و ....
بلال يقاطعني : لو سمحت انا ما ارمسك انت
ودوم بعصبيه : بلال احترم نفسك ، هزاع بيكون ريلي ولازم ....
بلال يقوم : وامنو قال اني بشهد ع زواجكم ، انا هب موافق وعن اذنج
ودوم تقوم وتصارخ : تعال هنا ، انا ما سمحت لك تسير وغصبن عنك بتسوي اللي ابيه فاهم ، ها أمر ونا ما أشاورك فيه
منى : دودو خلاص ، تكفين لا تصارخين عن تتعبين
عبود يحدر : شسالفه !!! شو هالصراخ ؟! شو صاير ؟
انا : ولا شي ارجع ارقد
عبود : جيه لعبان هو ! كل هالصراخ وتقول ارقد ، خبروني شو صاير
ودوم تركض تحضنه وتصيح : اخويه انا مالي غيرك وانت تعرف انه سعادتي ويا هزاع ، الله يخليك مابي انحرم منه
عبود : انتي ايه ماشي حيا ؟ قاطه الميانه اشوفج هههههه اونه سعادتي وياه ، مالت عليكم انتو الاثنين
بلال : طال عمرك انا ماقدر اشهد ع زواجهم ، اسمحولي ، اصلا الشي اللي يسوونه غلط ، لو عرف طويل العمر بيفنشني ونا ع الله و ع هالوظيفه
انا : انا آسف بلال والسموحه منك ، خلاص أنسى الموضوع
منى مستغربه : شلون يعني !! ما بتتزوجون !

،
،




ادري واخيرا نزلته ،
السموحه وااااااايد ع التأخير ،


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-06-17, 04:51 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت ال27


بيتنا


مهره تصيح : يدي الله يخليك ، ابوس ايدينك ، ادري انا غلطت بس الله يخليك لاتذلوني اااه
يدي : وامنو قال اني اذلج ي بنيتي ، بالعكس انا اداري عليج من رمسة الناس ، شو بيقولون اذا رديتي بيت هلج
مهره : عادي يدي راضيه باللي يقولونه بس هب انذل جيه جدام الكل بنظراتهم اللي ما ترحم
يدوه : نظراتهم عاديه لكن انتي تحسين جذا لانج سويتي شي غلط ، انا شوري انك تخلها تتوكل بيت اَهلها والنَّاس ترا جيه ولا جيه بترمس
يدي : ها ي عبدالله شرايك
ابويه : انا شوري من شور اميه ، قومي يالله بوديج بيت هلج
مهره تحضن ابويه : حبيبي عمي اااااه

شهوده تركض لحجرة البنات : خذو اليديد هههههه
شموه : بسم الله بلاج تضحكين
شواخه : تخبلت البنت ههههه
شهوده : اكيد بتخبل وبضحك دام مهروه بتفارقنا هههه
شموه : هااااه !! امنو قالج انتي
شواخه : اكيد كالعاده تتسمع الرمسه من ورا الباب
شهوده : بس والله احلى خبر سمعته ، سيره بلا رده ان شاء الله

،،،،،

بيت ميثه


ميثوه : نورت البيت حبيبي ( تحضنه ) اشتقت لي صح
سالم : ههه صح ، عيل ميمي متى اتي من المدرسه
ميثوه : بعدها جي مال ساعه
سالم ( ويرن فونه ) اشش لا ترمسين ، هلا مريوم ، انا ويا عواس ، شوي وبي ، لا اتغدي انتي ، انا بتغدا وياه ، تمام ، فداعة الله ، اف طيحت قلبي
ميثوه : هههههه عيل ضابط ع الفاضي شو
سالم يتقرب منها : ضابط عليج وبس هههه
( ويدق الجرس )
سالم : تتريين حد ؟!
ميثوه : لا !
سالم يقوم ويبطل الباب : سعود !!
سعود : ما شاء الله ! انزين ع الاقل خش موترك ف السكه عسبت محد يشوفه ( وينتبه لميثه اللي توايج من ورا الباب وشعرها برع وينزل عيونه ) رجعتها ؟!
سالم : اقرب حياك
سعود : شو ها اللي يالس تسويه سلوم !! انت ما صارلك يومين من عرست ! كيف ترجع لهالاشكال
سالم يعصب : سعود جب ولا كلمه ، هاي حرمتي الحين ، ونآ رجعتها عشان ميمي ، اسمع مابا حد يعرف عن هالموضوع سامع ، انا مابا مشاكل
سعود يناظره بقهر : يالله انا بسير ، سلام
سالم يمسك ايدينه : سعود ترا والله عشان ميمي
سعود يناظره ويسير عنه

،،،،،


الكويت


ام مشاري : مو مشكله يمه خليه يروح دامه يبي ونآ بجي بقعد عندج شو المشكله ! عادي
مشاري بفرح : سمعتي يمه !! انا ما قلت شي
يدة وديمه : آخ ي العيار هههه طيب خل نشوف اقرب بوكينج للندن
مشاري : ورا باجر يمه
نواف : ما شاء الله يعني انت مخطط وخالص هههه
ام مشاري : هههه اكيد
يدة وديمه : خلاص اجل ، جهز نفسك ونآ حاضر
مشاري يبوس راسها وايدها : فديتج انا يمه ، الله لا يحرمنا منج
نواف : ههههه صج عيار

،،،،،


بيت بوحمد


سالم : يالله شو تتريين !
مريم : تو الناس ، جان ماييت
سالم : السموحه حبيبي كان عندي موضوع مهم وياه ، يالله عسب نسير لميمي نسلم عليها وما نتأخر ع المطار
مريم تقوم : هب لازم نسير لبنتك ، يالله اميه نسلم عليكم
ام حمد : خلاص بتسيرون اميه !
حصه : هيه عموه خلاص عسب ما يتأخرون ع الطياره بعد
بوحمد : ربي يحفظكم بنيتي ، سالم هالله هالله فيها
سالم : بحطها ف عيوني عمي
ابويه يحدر بيتهم مع مهروه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابويه : هذي بنتكم ويبناها لكم والسموحه منك اخوي لكن هذي أوامر الوالد ونا اطيع شوره
بوحمد : افا عليك الغالي ، بنتي غلطت وهذا يزاها ، يالله سيري حجرتج اشوف
مريم : لحظه مهره بسلم عليج ( تحضنها ) تحملي بعمرج انزين وعن الشطانه ههه


،،،،،


لندن


ودوم : لحظه انا هب فاهمه شي ، شو قصدك !!! بتتخلى عني !!!
انا : ما قلت جي بس بلال رمسته صح ، شو بيصير ف عمي لو عرف اني خذتج جي بدون شوره
ودوم : بس بابا موافق وانت تدري
انا : هيه ادري بس لازم اخطبج منه رسمي
ودوم تصيح : انزين بس هو بيقول وين ابوك وكيف تخطبها جي بدونه وانت تدري اهلك هب موافقين علي ااااااه
عبود : اهدي ودوم شوي ، هب ع كل شي تصيحين ، كلام هزاع عين العقل
منى : ايه بس لو أهله ما وافقو شو بيصير عقب !!!
انا : كل شي له حل لا تحاتون ( واناظر وديمه ) ممكن تمسحين دموعج عشاني
ودوم : طيب ( ويرن فونها ) اهلين بابا الحمدلله انا بخير ، لا ما فيني شي بس زكام خفيف ، ونآ بعد احبك ، طيب مع السلامه
عبود : شو هالمكالمه السريعه ! وليش ما عطيتيني ارمسه ؟!
ودوم : بيتصل بعدين ( وتناظرني ) ممكن نسير نتمشى برع شوي ، ابي أكلمك ف موضوع
عبود : هيه ونآ سمنديقا هنا
انا : ههههه ي ريال علامك ، ترا برع جدام الكل هب اروحنا
عبود : آخ وينج عني ي شمه
الكل : ههههههه
( ونظهر برع وتمسك ايدي وأحس ببرودة اطرافها واناظر السما فووووق واغمظ عيوني ، آاااخ ي ودوم شو بيستوي فيني بدونج )
ودوم : وين سرحت !!
انا : ها !! لا ولا شي ، اممم ليش جي ايدج بارده ( واغمزلها ) ادفيج ؟
ودوم تستحي : جب هههه ، مدري ليش احسك مليت مني
انا : انا !!! مستحيل شو هالرمسه
ودوم : عيل اتينا فرصه انه اخيرا بنعرس وترفسها ي رافس النعم
انا : هههه ( وأمسك ويهها ) ي الخبله فكري بعقلج شوي ، ابوج بيطيرني ورا الشمس انا وبلال
ودوم : بابا مستحيل يسويها
انا : ودوم كل شي بالعقل حبيبي لا تتسرعين ، الله بيكون معانا

،،،،،،


ف المطار

سالم يرتبك : ها عواس يتصل ، لحظه قلبي ، ميثه شو فيج ! تخبلتي شوو!!! انا هب قايل لج لا ادقين مول ، شووووه ؟؟؟!!! شو فيها ميمي ارمسي !! كيف يعني طاحت !!! بلاها ؟!
مريوم : سالم شفيك تصارخ شو صاير !!!!

،،،،،

بيتنا

اميه تمسح دموعها : الله يسامحك ي هزاع ، جب ولا كلمه زعلانه منك ، لو دموعي غاليه جان ما سويت فيني جي ، يالس تهيت ويا ربيعك الهرم ومخلني
شموه : امييييه عاد ، عبود هب هرم
اميه : جب انتي الثانية
شهوده : ويييييه نازعوها هههههه
اميه : سكتو خلوني اسمع ، اسمع حبيبي عندي لك بشاره
يدوه تحدر : عطيني التيليفون انا ببشره ، هلا حبيبي ، هلا بالغالي ، الحمدلله اميه بخير ويدك بخير ، مشتاقين لك ، هب ناوي ترجع ، ههههه مستعيل ع البشارة ها
شواخه : يدوه لا تخبرينه خليه يتحرقص الخايس اللي ما يسأل ولا يحاتي ولا يقول عنده خوات اروحهن ف البيت
منصور : وليش ونآ هب ريال البيت شو
ابويه يحدر ويا يدي : انت شيخ الرياييل ، عطيني الوالده بسلم عليه ، شحالك ي الحواط ، ههههه ، متى ناوي ترجع ؟ ما بنخبرك البشارة الا يوم ترد صح الوالد ههههه هاك يدك بيرمسك
يدي : بدون واحد واثنين ، الحين تسير تحجز وترد ع اول طياره سامع ، يالله بسرعه اشوف ( ويسكر عنه الفون )
اميه : ليش عمي ! ما شبعت منه
شهوده : خيبه يدي شو سويت فيه ههههه احين بيخاف وما بيرجع
يدي : لا تحاتون بيرد وبسرعة بعد

،،،،،،


بيت عمي المرحوم


سعود : ماعرف اميه ، الحين بسير بوديهم المستشفى ، يالله موزوه وين عباة اميه
موزوه تركض : هاج اميه ، يالله انا جاهزه بعد
اميه : لا اميه انتي تمي هنا ، حصوه بتييب عيالها عندج وبتلحقنا المستشفى ، يالله بسترك ، مدري شو صار لها
موزوه : اف انزين ، يالله فداعة الله ، طمنونا ( وتسكر الباب ويرن فونها ) هلا ها شو تبا متصلبي ؟! توه الناس ، من الصبح ادقلك وما تعبر ، هيه قص عليه ، انزين فكنا مالي بارظ لك احينه ، اروحي مضايقه ، ماشي بس بنت اخوي مريضه ، اقولك بنت عمي ع الخط الثاني ، عقب برمسك باي ، ها شيخوه ، ماشي
شواخه : شو ماشي ! مبين من صوتج مضايقه
موزوه : اقولج شرايج اتين عندي ، ملانه يالسه اروحي ، ماشي ميمي مريضه وسار سعود ويا اميه يودونها المستشفى ، تمام اترياج عيل

،،،،،،


لندن

ودوم توقف : باباه !!! ( وتركض له تحضنه ) اشتقت لك حبيبي ( وتناظر عبود بخوف )
عبود : هلا الوالد ، هلا اميه ، شو هالمفاجأه الحلوه
ام عبود : ابوك مشتاق لكم هههه ، شحالج اميه وديمه
منى : شلونج خالتي نورتونا
انا نازل من فوق ، أنصدم باللي شفته : عمي ! خالوه ! عسى ما شر
بو وديمه : تعال سلم انزين هههه ولا ما تبونا
ودوم : بالعكس باباه بس تفاجأنا ههه ما خبرتونا
عبود : احلى مفاجأه الصراحه ( ويهمس لي ) اختربت الخطه
انا : شحالج خالوه وشحال الفجيرة هههه
ام عبود : تسلم عليكم وتباكم تردون بسرعه هههه
ودوم تيلس ف حضن ابوها : ليش ما يبت ماماه معاك بعد
منى : خالتي بالكويت ولا نسيتي ههههه
بو وديمه يناظر ام عبود : امج الثانية فيها الخير والبركة
ودوم تقوم : ايه صح بس الام غير
عبود يلطف الجو :ما شاء الله متى وصلتو
ام عبود : من ساعه حبيبي ، انا تعبانه بسير أريح ، وين حجرتنا ؟
بو وديمه : سيري وديمه وديها حجرتي
ودوم : بس هذيج غرفتك مع ماما وما راح أخلى احد غير ينام فيها
عبود يضايق : هب مشكله اميه تعالي حجرتي
بو وديمه يعصب : لحظه عبود ، تعالي بنسير انا وانتي ، وانتي ودوم حسابج بعدين
انا : ودوم شو هالرمسه ، الحين خالوه شرات امج
ودوم تنزل دموعها : ايه صح بس مو أمي الصجيه
منى تحضنها : خلاص دودو ، اعذروها مشتاقه لامها ، تعالي نروح غرفتك يالله
انا : لا تضايق عبود ، مع الأيام بتتأقلم عادي
عبود : لا عادي انا حاس فيها ، ها رمست هلك ؟ شحالهم ؟
انا : ع طاري هلي ، قوم خل نسير مكتب السفريات ، برد البلاد

،،،،،،

ف المستشفى


يحدر سالم : وينها بنتي شو صار لها
ميثه او لما تشوفه تركض له وتحضنه : بنتنا سالم بنتنا ااااه
سالم يحضنها : خلاص اهدي حبيبي ان شاء الله خير
مريم وراه واقفه ومصدومه !!!!



،
،

السموحه ع الغياب وان شاء الله يعيبكم هالبارت
ربي يحفظكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-06-17, 08:54 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال٢٨



لندن


ودوم : يعني يات ف يوم وليلة وخذت بابا مني ! كيف ما تبيني اضايج قولي ! خلت بابا ينسى كل شي حلو له مع ماما ولا فكر حتى انه يروح لها يراضيها
منى : ومن قالج عمي جذي ؟!! بالعكس ، بس هو يبي خالتي تقتنع من نفسها وترجع
ودوم : وكرامتها وين ؟؟؟
بو وديمه يحدر : كرامتها فوق باباه ( ويقرب من وديمه ) تعالي يلسي ، انا أحب امج ومستحيل انسى عشرتنا لكن هي صايره عنيده ، انا كل يوم اتصلبها وأحاول فيها لكن هب راضيه ، تبيني اطلق عمتج ونآ ماقدر خاصه احين
وديمه تناظره بحزن : شو قصدك باباه
بو وديمه : عمتج مريضه ونآ ييت هنا عسب اسوي لها فحوصات ، الدكتور شاك انه فيها ورم وما ندري حميد ولا خبيث
منى : امبيه مو صج !!!
وديمه : طيب وماما شو بيصير عليها ؟ ما تبيها
بو وديمه : ما توقعت قلبج قاسي جي !! حتى ما قلتي سلامتها
وديمه : هب قاسي بس ( وتنزل راسها ) بابا انت تحب ماما اكثر صح
بو وديمه يرفع راسها : اكيد صح حبيبي ، انا عشت معاكم سنين طويله بس معاها ثلاث سنين يمكن ، ف لا تخافين مستحيل استغنى عنج انتي وامج
وديمه : طيب اتصل فيها وخلها اتي هنا مشتاقه لأيامنا مع بعض ، الله يخليك

،
،

عبود : يعني رضو عليك خلاص ؟
انا : مدري والله بس حسيت هالشي من صوت يدي عسب جي ابا أرد البلاد بسرعه ، بس آخ ما حصلت حجز للأسف الا عقب كمن يوم
عبود : علامك مستعيل وتبا الفكه
انا : هالمره صدق اشتقت لاهلي ، احس صدق يبوني أرد من كل قلبهم
عبود : انزين وشو بتسوي ويا حرمتك
انا : عبود لا تذكرني فيها افف ( وبتنهيده ) ماعرف شو بيكون مصيري وياها بس مستحيل اقرب صوبها ( وادق ع صدري ) هالقلب بس لودوم
عبود : خف علينا ي العاشق الولهان هههه ، احين ودوم بتتخبل يوم تعرف انك بترد البلاد وانتو ما عرستو ولا شياته ( ويرن فونه ) اوووه قماااااري شحالك ، هيه من طول الغيبات ياب الغنايم صدقك ههههه شسوي مبتلش ويا ربيعك روميو
انا اسحب عنه الفون : هلا بالحبيب هلا ، لك وحشه ، افا عليك انا الغنيمة ههههه كمن يوم وبييك لا تحاتي ، بخلي عبود يخيس هنا هههههه ها قول شو ف خاطرك اييبلك ، آمر وأدلل وعبود بيدفع
عبود : طع الهرم ههههه

،،،،،

بيت عمي المرحوم

شواخه : عنبوه موزوه ، حطيلي شي آكله ، صدق زطيه
موزوه : ها يزاتي يالسه ادور لج ع فيلم حلو ، ع طاري الأفلام ، تبين تشوفين فيلم شسمه ( وتغمزلها )
شواخه تفج عيونها : موزوه !!! تخبلتي انتي ولا شووووه ! من وين لج هالافلام الوصخه
موزوه : من وين يعني ، وبعد عادي شفيها خلينا نتعلم ، قومي خل نسير حجرتيه احسن نطالع هناك
شواخه : لا مابا اشوف وياج ، بسير البيت احسنلي ، الله ياخذج انتي والخايس اللي ترمسينه ، والله اذا ما يزتي عن سوالفج بخبر عليج سعود
موزوه تسحبها : ي الخبله باجر بتعرسين اتعلمي ، نشي يالله سيري حجرتي ونآ بييب الجيبسات والعصير من المطبخ
شواخه : طع هاي ، ايه تعالي هنا اشوف ، موزووووه ( ويرن فونها ) الو ها ابويه ، لا ماشي عشا هنا ، هيه كلهم ف المستشفى ، اوك بنسير وياك بس عقب ما تييب حصوه عيالها ، نترياها نحن ، تمام باي
تحدر حصوه : السلام عليكم ، وينها موزوه عيل
شواخه تفاجأت : ما طريت المليون ههه ، سارت المطبخ تييب اكل
حصوه : انزين انا مستعيله ، دشو يهالوه يالله ، خبريها تشوفهم عدل انزين ، سلام
موزوه اتي : افف نسيت سالفة هاييل بعد ، خربو علينا سهرتنا ، سمعو انتو الاثنين ، مابا حشره سامعين
شواخه : احسن يوم خربوها ي الخايسه ، سمعي ابويه بيي وبيودينا ماكدونالدز وبنشلهم ويانا
موزوه : الله كشخه ، فديت عمي والله

،،،،،

بيتنا


يدي : آخ ي ظهري ، شوي شوي علي عويش ، هب متحمل العوق
يدوه تفركه بفيكس : الحين البيادير شكثر ف العزبه ، ساير تشتغل روحك ومتعب عمرك ليش ها ، زين جذا الحين
شموه : هاج يدوه المطاره ترستها ماي حار ، سلامات يدي توك بخير وش ياك
يدوه : هاي عين ما صلت ع النبي
شهوده : يالله يدوه بيعينونه ع شو ان شاء الله هههه
اميه : شهوده انطمي يالله ، عنج عموه خليني انا بهمز عليه
يدوه : هاي بنتج يبالها قَص لسان ، لو شلّها عبدالله وياه وفكنا منها
شهوده : لا والله يدوه ؟! يالسه ع جبدج انا شو
شموه تشل عصا يدي وتضربها ع ظهرها : جب ي الحماره
شهوده تصارخ : آااااخ والله بخبر عليج ابويه
يدي : شموه خليها ياهل
اميه : يزاج وأقل من يزاج بعد ، يالله قومي من ويهي اشوف ، الا عموه ما سمعتو اخبار يديده عن بنت سالم
يدوه : لا والله اميه للحين نتريا ، ان شاء الله شي بسيط لا تحاتون

،،،،

ف المستشفى


سالم يبتسم : صح النوم باباه ، شو سويتي فينا خوفتينا عليج ( ويبوس ايدينها ) انتي بخير ؟
ميمي تناظر امها : هيه باباه بخير بس راسي يعورنيه
ميثوه : حبيبتي بنتي ما عليه شوي وبيخف ( وتبوسها خدها لكن ميمي تلف عنها )
ام سالم : عمري اللي يدلعون بعد ، يالله الدكتور قال بيخليج كم ساعه عسب يطمن عليج اكثر وعقب بنرد البيت زين ماماه
ميمي : زين يدوه ابا اسير بيتكم وأنام ف حضنج ، مابا أرد البيت
ميثوه ترتبك : افا ما تبين حضن ماماه ؟!!
سعود : ما عليه خليها اليوم تباه عندنا ، صح سالم
سالم : هيه وبترقد ف حضني بعد هههه

حصوه تحدر المستشفى وتشوف مريم بتظهر منه ودموعها ف عيونها وتمسكها : مريوم !!! بلاج ! شو مستوي !!! ميمي فيها شي !!! ردي علي !!!
مريوم ادزها وتسكر ع اذونها : خوزي عني مابا اسمع صوت حد فيكم ( وتصارخ ) خووووزي
حمد : مريوم شبلاج شو مستوي ، حصه سيري انتي ونآ بلحقج ، تعالي اختي
مريوم من سمعت كلمة اختي حست بالغبنه وحضنته ويلست تصيح : اخوووووي ااااااه اكرهه والله اكرهه ااااه
حمد : اشش خلاص اهدي وخلّينا نظهر من هنا ، الناس يالسه تناظرنا ، عشاني تعالي انزين ( ويبوسها فوق راسها ويظهرون )

حصه تحدر الحجره وتشوفهم يضحكون : اف الحمدلله ميمي بخير ، خوفتني مريوم من شفتها تصيح
سالم ينصدم : ششت مريوم !!!! وينها ؟؟؟ ( ويركض برع يدور عليها ، ويتصل بها بس ما ترد ) شت انا كيف نسيتها ؟! انا شو سويت ، لا ماتخيل خسرتها مره ثانيه
ميثوه من وراه : واذا خسرتها شو يعني ! ما أكفيك انا
سالم يلف صوبها : ميثه انا
حصه اتي وتعصب عليه : شو هاللي سمعته من اميه ! انت كيف ترجع هاي !!!!! ما تجاوبني !!!! ونآ أقول بلاها مريوم مسكينه تصيح ، ذبحتها مره ثانيه ي اخوي حرام علييييك
سالم : حصوه انتي هب فاهمه شي ، كل ها عسب بنتي
حصوه : بنتك !!!! تضحك علي ولا على نفسك ها ؟؟!!! دام بعدك تبا هاي ليش عرست ع مريم فهممممنننني
ميثوه : احترمي نفسج انا لي اسم انزيييين
حصوه : جب انتي الثانية مابا اسمع صوتج ي خرابة البيوت
ام سالم تظهر : حسبي الله ع ابليسكن فضحتونا جدام الناس ، دخلن داخل يالله ، اميه سالم ، حصوه قالت حرمتك سارت ويا اخوها ، سير انت بسرعه بيت عمك واشرحله الموضوع قبل تكبر السالفه هب ناقصين
سالم يتقرب منها بحزن ويبوس راسها : ان شاء الله اميه

،،،،،،

ف موتر حمد

حمد يضرب ع السكان : آخ ي النذل ، والله لأحرق قلبك نفس ما حرقت قلب اختي
مريوم تصيح : خلاص ي اخوي انا ماباه طلقوني منه ماباه اااااه
حمد : ما عليه حبيبتي اهدي ، مستحيل اخليج ترجعين له عقب سواته الشينه بس والله ما أخليه يرتاح ، بعذبه نفس ما عذبج ( ويرن فونه ) هلا برهوم ، ماشي ويا مريوم نتمشى ، سالم !! شو يسوي عندكم ؟! خلاص يايين احين ، فداعة الله
مريوم تصارخ : مابا اشوفه مااااباااا الخاااااين ، عنبوه ما صار لنا يومين من عرسنا ومن شافها ركض لها ، ليش انزين رجعني دامه يباها وهب قادر يصبر عنها ليييييش ااااه حسبي الله ونعم الوكيل
حمد يبوس ايدها : خلاص حبيبي اهدي ، خل أوصل البيت بس والله لأدبه لج

،،،،،،

ف بيت عمي بو حمد


سالم : عمي والله ما سويت كل ها الا عشان بنتي ، بنتي مريضه ي عمي وماقدر ألعوزها زياده ، سامحني
ام حمد بعصبية : الله ينتقم منك بس
بو حمد : اهدي ي ام حمد ، مسموح سالم وادري غصبن عنك ، مهما كانت هذي ام بنتك لكن .....
ويحدر حمد : انت هنا ي ال..... ( ويهجم عليه ويضربه ) والله ما أخليك والله
برهوم يمسكه : حمد خلاص خله
بو حمد يعصب : حمممممد ، تعال ايلس يالله
مريوم تصيح : بعد لك عين اتي هنا عقب اللي سويته !!!!!
سالم : مريوم فهميني انا
حمد : ما نبا نفهم شي ويالله برع مابا اشوفك ف هالبيت مره ثانيه
بو حمد : ما شاء الله ونآ طرطور ف البيت صح
حمد : محشوم ابويه بس ...
ام حمد : صادق فيه حمد ، توها بنتي معرسه وجي يسوي فيها !!! خنت ثقتنا فيك للمره الثانية ، افا بس افا
بو حمد : خلاص يلسو خلونا نتفاهم ، ابويه مريم تعالي يمي
مريوم : ابويه ماباه خلاص ماااابااااه عفته ، خل يسير يتهنى مع حبيبة القلب ، خل يطلقني ماباه
سالم يناظرها بحزن : انتي حبيبة قلبي هب اهي ، تعالي بفهمج لا تظلميني
حمد : لا تظلمك !! هه ضحكتني
بو حمد يعصب : خلاص مابا اسمع ولا كلمه ، كلكم سيرو فوق وخلوني مع سالم ومريم

،،،،


لندن

وديمه : كيف يعني بتسافر !!! ونآ ! وزواجنا ! هزاعوه تستهبل ولا شو ؟!!
انا : حبي يلسي عورتني رقبتي ونآ اناظر فوق ، ذكري الله ، يلسي بفهمج كل شي
وديمه : شو تفهمني ان شاء الله ، لا تخليني أزعل منك
انا : ياربيه ( واسحبها من ايدها ) يلسي عاد ، امس اتصلت ف اميه و ....
مشاري : السلام عليكم ، شلونكم
وديمه : مشاري !! ( وتركض تسلم عليه ، اف آخ منها ، ها شو يابه بعد ) شو هالمفاجأه ، شلونك وشلون ماما
منى : حبيبي مشاري ( وتحضنه ) احلى مفاجأه والله
مشاري يناظرني : شلونك هزاع
انا اوقف واسلم عليه : بخير وانت بعيد
عبود : هزاع يمزح ههه ما عليك منه ، شحالك مشاري ، شو يايبنك عيل ؟!
بو وديمه يسمعهم وهو نازل من فوق : عبود عيب شو هالرمسه ، البيت بيته ايي اي وقت
مشاري يبوسه فوق راسه : ايه هالكلام الحلو ، فديت عمي والله
وديمه : طيب قول لنا ، كيف اتي بدون ما ندري هههه
منى : ايه وكيف يمه خلتك ؟!
مشاري يناظر ودوم : كل ها عشانج والله ، عمي انا طالب القرب منك ، وياي هالمسافه لها عسب اخطبها منك
بو وديمه : والله هاي الساعه المباركة ونآ ما بحصل واحد طيب شراتك بس ...
انا اقوم : اييييه انت تحلم وايد شكلك
مشاري يناظرني بنظره : والله انا ما وجهت الكلام لك وأعتقد دودو مب بنتك ، ف وخر بعيد لو سمحت
وديمه بضيق : بس انا أحب هزاع ، آسفه مشاري
انا بابتسامه : سمعت ؟
مشاري بقهر : ها آخر كلام عندج
بو وديمه : خلصتو ! كل واحد ع كيفه لاه ؟ خلاص بعد سيري انتي وهزاع تزوجو بدون ولي ، سيري لاه
انا : السموحه عمي بس انا أباها ع سنة الله ورسوله ومخبرنك قبل ف كيف ايي هذا ويطلبها منك
مشاري : لي اسم انزين
عبود : خلاص اهدو وسمعو الوالد شو يقول
وديمه : بابا انا مابي غير هزاع
بو وديمه : انا اللي بختار لج المناسب هب انتي ، اسمع ولدي هزاع ، ماقدر أوافق عليك واهلك هب راضين ، واتمنى تحجز لك اقرب طياره وتتوكل ف حفظ الله وانت ي مشاري بالمبارك عليك ، بنتي ما بتحصل احسن منك

،،،،،

بيتنا

اميه : زين ي وخيتي والحمدلله ع سلامتها ، هيه ان شاء الله يوصل ، فداعة الله الغاليه ، هذي ام سالم متصله ، تقول ميمي الحمدلله بخير وما فيها الا العافيه
يدوه : عيل علامها طاحت غشيانه !
اميه : امها تقول كانت تركض ودعمت الطوفه
يدوه تيود راسها : يالله بسترك ، زين ما ماتت ، اللوم ع الام ما تنتبه لبنتها
ابويه يحدر : السلام عليكم
شهوده : عيل شواخوه وين !!
ابويه : بتبات عندهم اليوم وباجر بسير اييبها ، ابويه شمه ييبي السفره حق العشا ، يايب لكم من ماكدونالدز اليوم
شموه : يسلام ابويه عليك ، احلى عشا هههه
يدوه : مدري وش يعيبكم ف اكل الكفار هذا ، بسير بحط راسي وبرقد صوب يدكم أبرك لي
ابويه : افا اميه ، انزين اكلي بطاط ع الاقل
يدوه : ولا طشه ماباه ، بالعافيه عليكم
شهوده : عيل انا باكل وجبة يدوه ، خلاص حجزتها هيهيهي
اميه : طع الطماعة هههه

،،،،

بيت عمي بو حمد


حصه تحدر وتشوف عمي ويا سالم ومريوم المنهارة ويلست صوبها وحضنتها عسب تهديها : مريوم حبيبتي اهدي
مريوم تبتعد عنها : خوزي عني ، مابا حد ، خلاص ي ابويه خله يطلقني ماباه
عمي بو حمد : سامحني سالم ، سويت اللي علي ، ماقدر اغصبها ع شي
سالم يوقف ويناظر مريوم : سامحيني بس اللي صار غصبن عني
حمد يكون واقف عند الباب يسمعهم ويحدر : لحظه ي سالم ، خذ اختك وياك ، حصه انتي طالق

،

،

وانتهينا من هالبارت ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.