آخر 10 مشاركات
صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          71 ـ هل تجرؤين؟ ~ جيسكا ستيل (مكتوبة/ كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          غسق الماضي * مكتملة * (الكاتـب : ريما نون - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-16, 11:41 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



¤ الباارت العااشر ¤

عند عهود كانت جالسه بالحديقه وتشرب كوفي ما حست باللي نزل من الاسوار العاليه وجلس خلف الشجره الموجوده وطلع الكيمراء وجلس يصورها بصور متعدده

@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

كان العرس توه مخلص دخلوا ابطالنا كوخهم وكان مره مزين وطالع حلوو

هذا كوخ أبطالنا بس مزينينه بأضواء ومره طالع حلو

https://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...E0AGnIjqVBKboY

زيد : شهد
لفت شهد وانصدمت بالكف اللي عطاها اياه زيد
زيد : عشان ثاني مره ما تطولين لسانك

ودخل الحمام ياخذ شاور
اما شهد بحالة صدمه واول ما سمعت باب الحمام تسكر نزلت دموعها : والله والله اندمك على هذا الكف
وغيرت هدومها ولما طلع زيد نام على السرير :سكري الشموع والفوانيس (العلبه اللي يكون فيها نار )
بدون كلام دخلت شهد الحمام اخذت شاور وطلعت طفت الشموع وخففت الفانوس ونامت على الكنبه

@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالعزبه عند العصابه

كانت ميساء تضحك بقوه :والله وعرفت تجيبها برافو عليك يله اعطيهن ايمن يعدلهن على الفوتشوب

طارق (اللي صور عهود) : حاضر
الزعيم :ابيها تجى خلال هذا الاسبوع
ميساء ببتسامه وهي ترفع حاجب :على امرك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت عبد الرحمن

دق عمر الباب على ورده وسمحت له يدخل

عمر وهو يجلس جنبها على السرير : ورده شو بك صايره كله بئوطتيك ما بتطلعي نوب بنوب (ورده ايش فيك صايره تجلسين بغرفتك ما بتطلعي على طول )
ورده وهي تحاول تبتسم : سلامت ئلبك حياتو بس متزاعلين انا وصديئتي لا تشغل بالك
عمر : لا تخافي بكره او بعدو راح ترجع لك ولك حدا بيعرف هالوجه وما بيحبو
ورده ضحكت حتى نزلت دموعها :ولك تؤبرني اهى اهى
ضمها عمر بحنان وصارت تبكي بقوه وبقلبها (ليه ليه يا فيصل ليه) وخبت وجهها بحضن أخوها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند شوق بغرفتها

كانت تحس انها مره دايخه واولادها عاملين ازعاج مررره
شوق :بس انته وياه وائل خلاص اترك اخوك وليد اه يا ربي وش فيني (بصراخ) بسسسسس انتتتته وياااااااه ياا كلاااااب

على كلامها دخل مشاري : ايش فيك تصارخين يا شوق تراهم بزران
شوق بعصبيه وهي تقوم : والله عاد كيفي فااااهم ومالك دخل فيني (وحست انه راح يغمى عليها بس على طول مسكها مشاري وتركها تجلس )
مشاري بخوف : شوق ايش فيك
شوق على طول بكت :احس بمعدتي تالمني انا تعبانه يا مشاري
مشاري : يله نروح المستشفى
شوق : لا لا شوي واتحسن
مشاري : يله بنروح ( وقام واتصل على الخدامه الخاصه بوائل ووليد)
وقامت شوق ولبست عباتها وراحت معاه (شوق تحب تلبس العبايه)
@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى الباارت العاشر


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 11:43 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي عشر

تصدق كلمة أغليكم غلا حيل ما تكفي
أنا ودي بكلمة ما لفظها في البشر غيري
تعبر لك عن أحساسي تبين منتهى وصفي
تبين لك معاناتي مع شوقي وتعبيري
دخيلك شق بصدري شف وش بينت وش مخفي
ترى كلي كلام وما قدرت أعطيك تفسيري

منقووول

ببيت ابو زيد

كانت ام زيد تدعي ربها على سجادتها وتبكي دخلت عليها عهود
عهود :يمه
لفت لها ام زيد
عهود :يمه اكلتي دواك
ام زيد وهي تمسح دموعها : ايه يا بنتي
قطع حديثهم جوال عهود وهو يرن
عهود : استاذن يمه (باست راس امها وراحت)

اول ما طلعت من غرفة امها ردت
عهود : الو
الطرف الثاني : كيفك يا حلوه
عهود : مين
الطرف الثاني : مسرع نسيتي اسمي انا ميساء
عهود على طول وخرت التلفون وبهمس قطيعه اشتبي هذي :احم هلا ميساء
ميساء :اجول ايش رايك تجيني بعد يومين ترى اشتقت لك حييي
قاطعتها عهود :امم لاا ما اقدر ا
قاطعتها ميساء : خير خير انتي بس كل يوم مطلعه عذر اسمعيني يا عهود بعد بكره اذا ما جيتي على العنوان اللي راح ادزه لك إياه راح تحصلين صورك منتشره وانا عند كلمتي
عهود : ومن وين راح تجيبي صوري
ميساء : صبري راح ارسل لك صوره مره ابداع
وعلى طول سكرت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند ميساء
ايمن ياااا اييييمن
ايمن جاء يركض :نعم طال عمرك
ميساء : خلصت الصور
ايمن : ايوه طال عمرك
ومد لها ظرف واخذت الظرف وطلعت الصور واخذت وحده لابسه لبس خليع ومكتوب عليها فضيحة بنت ..... وصورتها بجوالها ورسلتها لعهود وهي تضحك بخبث


@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو زيد

عند عهود

كانت جالسه بصاله وتهز رجلها بتوتر وتناظر جوالها فجأه جاتها رسالة وسائط شافت الصوره فتحت عيونها بصدمه وحطت يدها على فمها واللي صدمها اكثر الكتابه فضيحة بنت ..... على طول اتصلت
عهود بقهر : م مي ميساء ك كيف جب جبتي صوري ؤايش من لبس هذا
ميساء :هه عشان تعرفين تتحججين برسل لك العنوان واذا ما جيتي بعد بكره اترحمي على صورك
وسكرت اما عهود ركضت غرفتها وجلست تبكي وتبكي وتبكي بقهر والم وذل

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند مشاري وشوق

نادوا على اسمها ودخلت بتعب ودخل معاها مشاري وجلسوا على الكراسي المقابله لدكتوره

مشاري : بشري دكتوره طلعت التحاليل ؟؟
الدكتوره وهي تبتسم : ايوه مبروك طلعت المدام حامل
مشاري بفرح : صج دكتوره
الدكتوره :هههه ايوه دكتور مشاري

اول ما طلعوا من عند الدكتوره وركبوا السياره حرك مشاري لصيدله واخذ الدواء
ورجع السياره وهو كل مره يناظر شوق
مشاري : شوق ليش احسك مو فرحانه
شوق كانت سرحانه
مشاري : شوق (علا صوته ) شوووق
فزت شوق : امم هلا
مشاري باستغراب : ليش احسك مو فرحانه
شوق : امبلى فرحانه بس مو تحس انه وائل ووليد لساتهم صغار
ابتسم مشاري : لا يا عمري مو صغار لا تخافين ما راح نقلل من حبنا لهم وهذا وعد
ابتسمت شوق

@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

توها صاحيه من النوم شهد ناظرت على السرير وشافت زيد لساته نايم تنهدت وقامت دخلت الحمام

@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو زيد

بغرفة عهود

ما نامت زين كل مره تفز لانها خايفه من ميساء تنشر صورها
اخذت تلفونها ودقت على ميساء
ميساء : خير ياا فتاح يا عليم
عهود : ميساء انتي ايش تبغين مني بالضبط
ميساء : هههههه بكره تجين وتعرفين باي خربتي نومي
وسكرت بوجهها
رمت عهود التلفون على السرير :الله ياخذك يا حقيره ( وبكت )

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت أبو مشاري

كانت شوق تآكل أم مشاري وجالسات بغرفة أم مشاري
أكلت شوي أم مشاري ورفضت تكمل تنهدت شوق ؤتركت الصحن على الكوميدنيا
شوق وهي تحاول تبتسم : خالتي بقول لك حاجه
ناظرتها أم مشاري بمعنى كملي
شوق وهي تلعب بالفراش اللي على السرير
: خالتي أنا حامل بس توني بشهر الأول
تفاجأة شوق بأم مشاري وهي تضمها وتبكي بس بدون صوت ضمتها شوق بقوه ؤبكت

000000000000000000000000000

عند ورده

كانت نايمه على السرير وتناظر السقف دخلت عليها امها
خديجه : حبيبتي ورده بييك بدوه ياكي تعملي لاألوه ئهوه تركيه
ورده بتعب : ماما واللهي تعبانه
خديجه بخوف : يه شو فيك
ورده بتعب :احس بطني توجعني وراسي
خديجه :بروح نادي بييك ياخدك المشفى
ورده : لاا لا ماما ما بروح لا تضغطي علي ماما
خديجه بتنهيده من بنتها العنيده : طيب براحتك انا بعمل لبييك ئهوه ارتاحي
وطلعت ورده مسكت راسها ( اه شو بيني )
@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

توها طالعه شهد من الحمام وتنشف شعرها تفاجأة لما حصلت زيد واقف ومعطيها ظهره ولف لها اول ما حس بخطواتها
زيد : الجو حلو باخذ شاور وبعدها بنروح نستكشف القريه
شهد : اممم طيب
راح يمها وجر خشمها :تصيري كول لما تكونين مطيعه
ودخل حتى بدون ما يسمع ردها
شهد تفاجاة بس ما علقت وجلست تنشف شعرها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت الحادي عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 11:44 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني عشر

تلومني فيك يوم أغليكـ..
ياأغلى جروحي ومشقيها..
أبيع كل البشر وأشتريكـ..
حاضر سنيني وماضيها..
ياغايب صرت أفكر فيكـ..
ياأول همومي وتاليها..
أطلب حياتي وأنا بعطيكـ..
تستاهل الروح ومهديها

منقووووووووول

ببيت ابو فيصل

بغرفة فيصل
كان جالس على الصوفا وفكره بعيد يفكر ( بورده ما يدري ليش شاغله باله)
وكلمه وحده تتردد بباله ( ذنبي برقبتك ) اه يا ورده وقام بدون تفكير اخذ جواله ومفتاح سيارته وطلع

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند العصابه

كانت ميساء تتمشى معا الزعيم بالصاله او بالاصح القاعه اللي مخصوصه للحفلات
وكانوا بكل مكان عاملين حراس والحراس بوجههم الوان على شكل اكس وطالعين رعب

الزعيم : ايش عملتي بخصوص عهود
ميساء ببتسامه : كل شى تمام واحتمال بكره تجئ
الزعيم : انا ما اريد احتمال اريييد شئ اكييد
ميساء : ان شاء الله راح تجى بكره وراح تشوفها وبنعمل فيها مثل ما امرتنا ايش تبغى اكثر
الزعيم ببتسامه : برااافوو عليك يا ميساء
ميساء ببتسامه وبقلبها ( وطحتي وما حد سمى عليك يا عهود هههه)

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا
كانوا ابطالنا يتمشون بوسط الجزيره الثلجيه
وشهد بيدها سندويش
زيد : اخ متى راح ينتهي هذا الكابوس
شهد : الله كريم
زيد ناظرها : اكلي اكلي انتي وكرشك حشى مو بنت
شهد بشهقه :هيه هيه انته والله عاد كيفي مالك دخل بكرشي شكت لك الحال
فطس ضحك زيد :سمعت من مجود انك خبله بس ما توقعتك كذا
شهد مدت بوزها :لا يكون حاط مجيد رادار
ضحك بقوه زيد
وشهد رجعت تاكل وما هتمت
بعد ما وقف زيد ضحك : احم احم ا
شهد : ادخل بالموضوع ما يحتاج مقدمات
زيد : امم ما دام اننا بغربه ايش رايك يعني نعيش مثل اي زوجين واذا حصلونا بالايام الجايه مثلن نتطلق ويعيش كل واحد بحريته وتكون لكل واحد ذكرى حلوه بقلب الثاني
شهد بصدمه وقفت اكل : ا انته م من صجك ( وتاشر على نفسها ) يعني ت تبي تلعب فيني وتتركني تسليه حتى يحصلونا
زيد : شهد انتي فهمتي
تقاطعه شهد : ما راح اسمحلك مااااا راااح اسمحلك
وركضت وزيد لحقها حتى قربت من الكوخ مسكها من يدها وبعصبيه : انتي جالسه تطلعي كلام من عندك
شهد بصراخ : هذا قصدك لااا تفكرني غبيه
مسك شعرها زيد حتى دخلها الكوخ
: اسمعيني يا شهد انا ما ابي اذيك فلااا تختبرين صبري
شهد : لاااه وكلااامك يا مستر تبيني تسليه حرام عليك ا
قاطعها زيد : تسليه ياااا غبيه تراك زوجتي زووووجتي
شهد : دامني زوجتك على قولتك ليه لين الحين تحب الكافره
زيد وهو يشد شعرها وبعصبيه : الكافره احلى منك ومن خشتك
وطلع من الكوخ وشهد جلست تبكي مهما يكون هي زوجته وما ترضى يتغزل باحد قدامها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نروح نشوف ورده

ورده كانت تنظف المطبخ فجاه حست الدنيا تظلم بعينها
ورده بصراخ :اااااااااااا
(وطاحت مغمى عليها)
سمعوا صراخها امها وابوها وعمر اخوها وركضوا واول ما دخلوا المطبخ انصدمو وامها جلست تبكي وتصرخ اما ابوها على طول اتصل بالاسعاف
@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند فيصل توه وصل تحت العماره اللي تجلس فيها ورده وجلس يناظر العماره
:اه يا ورده ليش لهذي الدرجه مهتم فيك لييييش لييييييش
وجلس يناظر العماره

@@@@@@@@@@@@@@@@@

بشقة اهل ورده

وصلت الاسعاف
واخذوا ورده وامها تبكي وضامه عمر وابوها بيموت من خوفه عليها

@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند فيصل

شاف سيارة الاسعاف وشاف حرمه ضامه ولد قرب السياره وعرف عمر لانه كان معا ورده يوم كفخته بالبوب كورن
دق قلبه بسرعه عنيفه وصار تنفسه عالي خاف يكون ابو ورده ذبحها ما كان يشوف ورده من زحمة الناس
حركت الاسعاف وكان معا ورده امها وعمر وابوها تبعهم بسيارته وحرك وراهم فيصل وهو يدعي ربه تكون بخير ويتذكرها يوم قالت ( اذا ذبحني ابوي ذنبي برقبتك) وخاف عليها اكثر واكثر

@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت الثاني عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 11:45 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث عشر

الدنيـا يا خلي .. مدرس‘ـة !!
و سنين عمرنا ,, حصـص .. الألم منهج ندرس‘ـه
و الفرح فيهـآـآ " فـرص


منقووووول

عند شهد

دقت عليها الباب ميريل
مسحت دموعها وفتحت الباب
شهد وهي تتصنع الابتسامه : هلاا ميريل تفضلي
دخلت ميريل ببتسامه : هلا فيك حبيبتي كيف حالك
شهد :بخير الحمدلله وانتي كيفك
ميريل وهي تجلس على الكنبه : بخير
شهد انا جيت لعندك لكي اخبرك باكر الساعه الثامنه صباحا سوف نذهب لشجرة الامنيات انا وكل بنات القريه
شهد باستغراب : شجرة الامنيات لم افهم
ميريل ببتسامه : سوف افهمك تاخذين قطعة قماش من الحرير وتقفين عند الشجره وتطلبين امنيه وبعدها تعقدين القماش على الشجره
شهد ببتسامه : واااو انا موافقه سوف احظر
ابتسمت ميريل : اذن اراك غدا
وسلمت على شهد وطلعت
تنهدت شهد : اه يا ميريل انتي الوحيده اللي توسعين صدري
وجلست تدور على قماش

@@@@@@@@@@@@@@@@

بالمستشفى

كان ابو ورده يدور بالممر وام ورده تبكي وضامه عمر اللي يبكي

وقريب منهم جالس فيصل وحاط كاب على وجهه يخاف يشوفه عمر ويعرفه

ام ورده : عبد الرحمن صار لهم شي نص ساعه من فوتوها الطوارى وما طمنونا
عبدالرحمن بتوتر : ما بعرف لا توتريني اكتر

فجأة طلع الدكتور وعلى وجهه ابتسامه
قربوا منه عبدالرحمن وخديجه وعمر
عبدالرحمن : طمني دكتور
الدكتور ببتسامه : لا تخاف قدرنا ننقذ الام والجنين بس لازم تتغذا عشان الجنين
ام ورده حطت يدها على فمها تكتم الشهقه عمر مو فاهم عبد الرحمن بصدمه : شوووووووو جنين
الدكتور : ايوه الجنين
عبدالرحمن : دكتور ممكن تكونوا انتوا غلطانين
الدكتور : انت مو اسمك عبدالرحمن والمريضه اسمها ورده ؟
عبدالرحمن : إلا أنا عبدالرحمن وبنتي اسمها ورده
الدكتور : بنتك حامل استأذن
واستاذن الدكتور وعبدالرحمن يتوعد بورده وام ورده تبكي بصمت
فيصل كان مصدوووووووم وبهمس : ورده حامل بولدي
@@@@@@@@@@@@@@@



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 11:47 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تـــــاااابع الـبارت الثـالث عشـر

بقرية سيفريا

دخل زيد الكوخ وحصل شهد تدور على شى
زيد باستغراب : هيه انتي عن ايش جالسه تدورين
شهد رفعت راسها عن الدولاب اللي العمه حطت فيه ملابس لشهد ولزيد
شهد : ولا شى
وقامت تبي تروح بس زيد مسك يدها
زيد بهمس : الا شئ
شهد وهي تحاول تفك يدها : ما في شئ انته ما تفهم هد ايدي
زيد باستهزاء : واذا ما تركتها ايش راح تعملين
شهد بتوتر : ز زيد هدني هدنييي
وفكت ايدها بالقوه وركضت الحمام
اما زيد باستهزاء : تفكرني ميت عليها هه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند عهود

كانت تهز رجلها بتوتر لانه بكره اليوم الموعود
اتصلت عليها ميساء ترددت بعدين ردت : ال الو
ميساء : اسمعيني بكره انا راح اجئ بيتكم واخذك
عهود بصدمه : ايش ا اا انا اعرف اتصرف ب بحالي م ا
تقاطعها ميساء بعصبيه وهي تضرب الطاوله : كلاااامي ما اعيده بكره الساعه ثمان المغرب تكونين مستعده ويااا ويلك يا عهود لو بس هااه لو بس مجرد تفكير انك تلعبي علينا
وسكرت بوجهها عهود وهي ترفع راسها : اه يااا رب اه تعبتني هذي الحقيره ربي انتقم منها ما عرف ايش تبي مني يا خوفي تعمل فيني شئ وجلست تبكي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند ورده
كانت نايمه دخلت عليها امها
وجلست جنبها ببكى
: اه يا ورده شو عملنا فيك لتوطي راسنا يا ويلك من ابوك
ورده كانت صاحيه وتبي تفتح عيونها بس لما سمعت كلام امها التزمت الصمت وما فتحت عيونها
وطلعت برع فتحت ورده عيونها اه راسي وتذكرت كلام امها
: ايش صاير لي وليه يا ويلي من بابا
دقت الجرس الخاص
وعلى طول جاتها ممرضه
ورده : سستر انا شو فيني بزبط ( بضبط)
الممرضه : حبيبتي انتي ما فيك الا العافيه بس شويت دلع ولازم تاكلي زين عشان البيبي
ورده فتحت عيونها على الاخر : بيبي
الممرضه باستغراب : ايوه انتي حامل
ورده بهستريه : انتي كدابه بتكدبي علي لاااااا ( وصارت تشد شعرها وتصارخ بقوه )
دقت الممرضه الجرس وجائوا الممرضات وعطوها مهدى ونامت وهي تهمس
: ا انا مو ح حامل

وغابت عن العالم وراحت عالم الاحلاام
@@@@@@@@@@@@@@@@

برع الغرفه

كان فيصل بعده جالس ويده على قلبه يوم سمع صراخ ورده واول ما طلعوا الممرضات ركض وسال وحده وخبرته
وراحت :اه اه يا ورده ونزلت دمعة شفقه منه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت عبدالرحمن

كان جالس ويفكر ( راح ادبحك واستر فضيحتك )

وقام المطبخ واخذ سكين وجلس يطالع السكين ( موتك على ايدي يا ورده)
وطلع كانت ام ورده وعمر بالمستشفى عند ورده بس جالسين بالاستراحه المخصصه لزائرين المرضى

ملاحظه : كما ذكرت بالبارتأت السابقه أبو ورده
مره عصبي واذا عصب ما يعرف يمينه من يساره

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 11:49 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع عشر

{أطمنـگ} رغم البعـآد وقسوة الفرقى،،

"معـزتگ" باقيه والشـوق لگ زآيـد،،

منقوووول

ملاااااحظه :
نسيت اخبركم انه ابو فيصل وابو زيد وابو مشاري فاتحين شركه كبيره يديرها ابو مشاري



الساعه ثلاث الفجر

عند عبدالرحمن

كان داخل المستشفى مثل الحراميه
مشى حتى قرب من باب الغرفه وفتح الباب بدون صوت وقرب من السرير المخصص لورده وطلع السكين من مخباه ورفع يده وبهمس : موتك على ايدي يا حقيره

@@@@@@@@@@@@@@@

عند خديجه كانت نايمه بكراسي الاستراحه وعمر بحضنها
ومو حاسين بشى

@@@@@@@@@@@@@@@@@

نروح لفيصل

دفع لممرضه فلوس عشان تعطيه البالطو يريد يتطمن على ورده
وخطواته تقرب من الغرفه

وابو ورده يرفع ايده اكثر
حست ورده بحركه غريبه فتحت عيونها وانصدمت اول ما طاحت عينها بعين ابوها :اا
على طول ابوها حط يده على فمها : اسكتي يا واطيه
ورده بخوف ودموعها تنزل : امممم امم

وخطوات فيصل تقرب

وعبدالرحمن رفع ايده مره ثانيه

فتح فيصل الباب بخفه وبدون صوت وسمع ورده وهي تبكي : اممممم
قرب وانصدم
عبدالرحمن :موووتي (ونزل ايده)
بس فيصل كان اسرع ومسك يده واخذ السكين وانجرحت يد فيصل بس ما اهتم

فيصل بعصبيه : مجنوووون تريد تذبح بنتك
عبدالرحمن بعصبيه اكثر : تروك السكين واطلع لبرى هدا شى خاص فيني
ورده اول ما ناظرت فيصل صارخت : بوس ايدك ما تلمسني بترجاك اااااااااااااااااااااااا واغمى عليها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا الساعه سبع الصبح

قامت شهد بنشاط ودخلت الحمام وخذت شاور وطلعت من الحمام ولبست شورت من الجلد البني وتيشرت ابيض و شوز لحد الركبه بالجلد البني وحطت على جنب شعرها روز لونها ابيض مرره حلوه

وما حست بالعيون اللي تناظرها صحى زيد على تحركاتها وجلس يناظرها باعجاب لانها طالعه مره جنان
زيد واهو يستهزاء : خلاص خلاص اكلتي المرايه
شهد انصدمت ولفت له : انت صحيت و و بعدين مالك دخل
وعلى طول طلعت وسكرت الباب بقوه
زيد استوعب : الخبله قالت انته صحيت ههههههههههه لاا بعدني نايم
شهد كانت عند الباب وسمعت ضحكه وعلى طول راحت
وزيد جلس يضحك وبعد ما شبع ضحك قام ودخل الحمام ياخذ شاور

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بكفتريا المستشفى

كان ابو ورده جالس وقدامه فيصل
ابو ورده بعد تنهيده : ممكن اعرف ليش ما كنت تبيني اذبح ورده
فرك فيصل جبينه وبتوتر : ما كنت ابيك تتورط
وانا كنت الدكتور المناوب
ابو ورده اقتنع : اممم
فيصل وهو يرفع عيونه لابو ورده : عمي ممكن اعرف ليش كنت تبي تذبح بنتك
ابو ورده بعصبيه : مالك دخل ولا تحشر نفسك بشئ ماا يخصك
فيصل بتوتر اكثر : ا اوعدك راح اساعدك بس خبرني
ابو ورده : مو لازم تعرف فاهم
فيصل : يا عم خبرني راح اساعدك صدقني
جلس يفكر ابو ورده وخطرت بباله فكره جهنميه : بخبرك بس بشرط
فيصل بسرعه : موافق
ابو ورده :..........
انصدم فيصل بقوووه من طلب ابو ورده

.....,,,,,,,.......,,,,,,,,,.....,,,,,,,,........, ,,,,,,,,,..........,,,,,,,,,,.........,,,,,,,,,

بقرية سيفريا

سلمت شهد على ميريل وعلى صديقات ميريل بس طبعا ما حفظت الاسماء خخخخخ

شهد وهي تمشى وجنبها ميريل والبنات بعض قدامهن وبعض خلفهن تمشين وبعض جنبهن بس ما تفهمن الكلام العربي

شهد بهمس لميريل : ميريل
ميريل ببتسامه : هلا شههد
شهد بنفس الهمس : ميريل ما حصلت قطعة قماش
ميريل ناظرتها شوي وانفجرت ضحك
شهد بدلع عفوي : اوف منك انتي وزيد اليوم كله تتمصخرون علي
ميريل وهي تكتم الضحكه : لا انا اسفه امم انا اخذت عدة قطع احتياط سوف اعطيك واحده ( وطلعت قطعة قماش لونها احمر ومدتها لشهد اخذتها شهد وابتسمت ) شكرا ميريل بنفس الابتسامه : العفو حبيبتي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


انتهى البارت الرابع عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 11:51 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس عشر

ابشرك قلبي نسسى طعم الالام
نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد ف الوعد قدام
من يومنا حتى تقوم القيامه
ياللي تقول في غيبتك حدي ايام
و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عامن ورا عام
لا عاش راسي لو رجع في كلامه


بسم لله نبداء


بكفتريا المستشفى

كان ابو ورده جالس بالكرسي وقدامه فيصل ويناظر ايده الملفوفه بشاش ويتذكر ورده أول ما أغمئ عليها خاف ودق جرس الممرضات واول ما دخلت الممرضه قربت من ورده حصلت الضغط مره مرتفع قالت لهم يطلعون برع وللحين ما دخلوهم عندها

ابو ورده بعد تنهيده : ممكن اعرف ليش ما كنت تبيني اذبح ورده
فرك فيصل جبينه بيده الثانيه وبتوتر : ما كنت ابيك تتورط
وانا كنت الدكتور المناوب
ابو ورده اقتنع : اممم
فيصل وهو يرفع عيونه لابو ورده : عمي ممكن اعرف ليش كنت تبي تذبح بنتك
ابو ورده بعصبيه : مالك دخل ولا تتدخل في شى ما يخصك
فيصل بتوتر اكثر : ا اوعدك راح اساعدك بس خبرني
ابو ورده : مو لازم تعرف فاهم
فيصل : يا عم خبرني راح اساعدك صدقني
جلس يفكر ابو ورده وخطرت بباله فكره جهنميه : بخبرك بس بشرط
فيصل بسرعه : موافق
ابو ورده :انك تتزوجها اليوم اجيب المملك وتتزوجها بدون عرس لانوه ما بتستاهل الحئيره
انصدم فيصل بقوووه من طلب ابو ورده
( كان متوقع ابو ورده يخبره بقصة ورده وبعدين يقول لابو ورده انه راح يستر على بنته)
فيصل بعد صمت : موافق
فرح ابو ورده وجلس يخبره بكل شى

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا
تفاجأة شهد بشكل الشجره كان مره حلو كانت كبيره حيل وكلها قطع قماش من كل الألوان ركضت شهد وطلعت السلم وعقدت القماش خلصت شهد تعقيد القطعه ودعت بخاطرها امنيه ( يااارب يحصلونا أه إشتقت لأهلي ويحنن قلب زيد أففف أنا ايش جالسه أقول )
وتنهدت ونزلت من السلم ؤانتبهت انه الكل يطالعها استحت بس البنات ابتسموا لها وراحوا يعلقون قطعهم ؤبعد ما الكل خلصن كل وحده تحاول في الثانيه تخبر ايش امنيتها
حاولت بميريل تخبرها بس ميريل قالت انتي خبريني اول وبعدين أخبرك وجلسن تتمشين حتى الساعه 12 ونص رجعن كل وحده كوخها بعد ما تسلين معا بعض

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نتعرف على شخصيات جدد اول مره نزور بيتهن

ببيت صغنون بحي متوسط
كان البيت مصنوع من طين وفيه جلسه أرضيه بالحوش ومطبخ وحمام وثنتين غرف وحده لضيوف ووحده كلهن تنامن فيها

ام نور ( حرمه كبيره بسن عمرها 58 سنه مره حنونه وتخاف على بناتها )

زوجها متوفي من زمان

بناتهاا :

نور الكبيره عمرها 23 سنه رفضت تكمل دراستها بس عندها كثير خبرات وقبلوها بشركه كبيره
والحين تشتغل فيها بشرتها اسمرانيه عيونها حلوه بس فيهن لمحة حزن شعرها لخصرها اسود سواد الليل خشمها صغير وشفايفها صغيره ومره طيوبه

بيان عمرها 19 جالسه بالبيت وتعلمت تعطي امها الابر والادويه وتعتبر ممرضة لأمها جسمها نحيف وتشبه نور بس نور احلى منها بكثير

غلا عمرها 16 الدنيا لعبه عندها ما تهتم لاحد وكل يوم والثاني ويعطونها فصل ويتصلون بنور ويشتكون منها بس ما شى فايده لسانها طويل خشمها
صغير وشفايفها صغيره وشعرها لكتفها أسود وجسمها نحيف
انتهينا من التعريف بالعايله

بالمدرسه عند غلا

كانوا هي وزميلاتها جالسين على اسطوح المدرسه وفارشات فراش اشتروه ومعاهن شاي وخرابيط البنات

غلا بعربجه : اقول يا بنات ايش رايكن نعمل مصارعه ( وترفع كمها )

شيهانه صديقتها : انتي هيه مجنونه كيف مصارعه حشى ولد قالت مصارعه قالت ههه

غلا وهي تحط يدها على كتف رؤى : انتي بتسكتين ولا اعطيك واحد بكس يعدل ملامحك

شيهانه : لا واللي يرحم والديك يا العربجيه

غلا بفخر وهي ترفع ثوبها : ناس ما تجى الا بالعين الحمراء


@@@@@@@@@@@@@@@@@

المغرب الساعه 7 ونص

عند عهود

كانت بغرفتها رايحه راجعه ومتوتره مره
لابسه جينز وتيشرت كمها صغير لونها ابيض ومو حاطه مساحيق بوجهها وتاركه شعرها بحريه

فجأه رن تلفونها اخذته من على الكوميدنيا وشافت رقم ميساء

عهود بتردد : ا ا لو
ميساء : تعالي انا ناطرتك تحت
عهود بخوف :ميساء ا ا يرحم والديك اتركيني بحالي
ميساء بضحكة خبث : كل هذا خوف هه اقول تعالي وخلصيني
وسكرت بوجهها
عهود ويدها على قلبها : يمه يا ويلي
وحطت تلفونها بجيبها وراحت بخوف وتردد
استأذنت من امها بحجه انها بتغير جو وبتروح عند صديقتها وطلعت من البيت وقلبها تزيد دقاته وانصدمت يوم ميساء اشرت لها انها تجى لانها ما عرفتها فتحت لها الدريشه
ميساء : يله ركبي
عهود بصدمه : انتي ميساء
ميساء : ايوه ويله خلصيني
ركبت عهود وهي خايفه بقلبها ( يمه هذي ميساء والله كانها ولد )
ميساء ببتسامة خبث ( مسكينه مو عارفه مصيرها ههه )
أول ما ركبت عهود
ميساء بخبث : يا هلا نورتي يا مدام
ما ردت عليها عهود
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نروح للمستشفى شوي

بغرفة ورده انصدمت يوم ابوها دخل عليها وسكر عليها االستاره وامها مو اقل صدمه وعمر كان يلعب بالجام بوي
ورده بهمس وهي تسمع صوت رجال : ماما شو عم بيصير برئ
خديجه بنفس الهمس : ما بعرف يا بنتي

وبعدها بخمس دقايق انصدمن صدمه ورده حطت يدها على فمها تمنع الشهقه
ورده : م ماما شو بيئول مين بيتزوج م ما ما
ام ورده حطت يدها على فم بنتها اششش خلينا نفهم
شوي ودخل عليهن عبد الرحمن ومعاه كتاب وورده تمسكت بأمها
قرب من ورده : يله وقعي
ورده وهي تهز راسها وفهمت انها راح تتزوج بس ما تعرف مين بيتزوجها
عبد الرحمن والشر يتطاير من عيونه وبهمس : وقعي ولا ذبحتك
ورده ساكته وتبكي وضامه امها
ام ورده بعصبيه :تروك بنتي
عبدالرحمن بعصبيه وبهمس : اسكتي ولا ذبحتك انتي معاها
عمر كان واقف ومصدوم
عبد الرحمن : وقعي ولا طردتك انتي وامك برع بيتي
انصدمت ورده : ب با با
عبدالرحمن : لا تقولين بابا ويله اختاري يا انك توقعي ولا طلاق امك
ام ورده من الصدمه ساكته وخايفه على بنتها وخايفه أكثر أنها تتطلق لانها كل اهلها متوفين وما تعرف وين تروح اذا تطلقت
ناظرت ورده امها وكأنها فهمت كل الكلام اللي يدور ببالها
اخذت القلم بيد مرتجفه ووقعت بتردد وخوف والم من المجهول
بعد ما وقعت عبدالرحمن : اليوم تصطفلي بيت زوجك وانا متبري منك
ورده بصدمه : بابا
طلع عبدالرحمن وورده جلست تبكي بحضن امها وبعدها بنص ساعه
دخل عبدالرحمن وبعصبيه : يله أمشي ئدامي يا خديجه
خديجه بصدمه : شو بدك ياني أترك بنتي
عبدالرحمن بعصبيه أكبر : لإا تئولين بنتي هدي مو بنتك انتي ابنك عمر وبس
عمر ببكى : بابا بترجاك لإا تعمل فينا هيك ورده
بنتك
بعد ما سمع عبدالرحمن صوت ولده مسك يد خديجه واخذها بالغصب وعمر صرخ عليه ابوه وراح وراء ابوه ودموعه تنزل وورده تبكي وتصرخ : ماااامااااا لاا تتركيني
بس ابوها انقلب وحش واخذ امها غصب عنها
وورده جلست تبكي بقوه وبكاها يقطع القلب
وفجاه انفتح الباب

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالعزبه

توهن وصلن ميساء وعهود
مسكت عهود يد ميساء وبخوف وهي تشوف الشباب والبنات منتشرين بكل مكان بعضهم جالسين عند المظلات الموجوده وبعضهم واقفين عند المدخل وبعضهم عند المسبح الموجود وغير الحراس اللي
يطيحون القلب بشكلهم المرعب

عهود بخوف : ابووس ايدينك يا ميساء رجعيني رجعيني
ميساء بخبث وهي تبعد ايد عهود : بعدك ما شفتي شئ ويله انزلي
نزلت ميساء ونزلت معاها عهود وهي كل خليه بجسمها ترجف

مسكت عهود يد ميساء وهي ميته رعب ضحكت ميساء بخبث وتركتها ماسكه يدها
والكل يطالع عهود بخبث وواحد كان جالس عند درج المدخل وما حد جالس جنبه وكان لأبس تيشرت أسود حفر وبنظلون جينز أسود شعره لرقبته وملامحه حاده وحلوه جلس يناظرها بغموض ناظرته عهود وخافت من نظراته الغامضه

واول ما دخلن القصر
انصدمت عهود......

واطلقت صرخه قووويه : ااااااااااااااااا

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت الخامس عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 11:53 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس عشر

[يكفيني] من حياتي أني عرفتك!!
[يكفيني] طيب قلبك يوم شفتك!!
[صدقني] إني أشتاق لو ذكرتك!!
[صدقني] إني أفرح لو لقيتك!!
(أعذرني)
[إذا قصرت] يوم في حقك!!

منقووووول


بالمستشفى عند ورده

رفعت راسها لانها سمعت الباب يوم انفتح ووجهها كله دموع تفأجات بفيصل وخافت وعلت شهقاتها
ورده وهي ترجع لورى وبخوف : ش شو بد ك مني يا ح حئير
فيصل بهدوء : جاي اخذك لان الدكتور سمح لك تطلعين
ورده ببكى : م ماا بدي روح معك دمرت الي حياتي
فيصل وهو يحاول يكون قاسي : بتقومين ولا امسكك من شعرك لسياره يله قووومي

دق جرس الممرضات وجات طلعت المغذي وسمحت لها بالخروج
فيصل : يله خلينا نروح
بكت ورده ورضت بالامر الواقع قامت بتعب وفتحت الدولاب الموجود واخذت تيشرت حمراء نص كم وبنطلون جينز اللي أمها مـن يومين جابتهم ودخلت الحمام
بعد ما لبست ناظرت نفسها بالمرايه : ابتدت حرب جديده بيني وبينك يا فيصل
مسحت دموعها وطلعت معاه برع المستشفى وهي مـا تعرف مصيرها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ام نور

جات بيان لامها بدواء
ام نور : الله يعطيك العافيه يا بنتي
بيان ببتسامه حلوه : ويعافيك يا الغاليه
فجأه دخلت عليهن غلا وهي تعمل مثل صوت السياره
غلا باستهبال : مساء الخير
بيان : انتي وبعدين معاك متى بتعقلين
غلا : متى ما كلمني الطير وقال اعقلي بعقل
بيان اخذت النعاله اللي جنبها ورمتها بغلا
وبضحكه : اعقلي واتركي الاستهبال
غلا وهي تقلدها : اعقلي واتركي الاستهبال مالت عليك وعلى عقلك بروح ابدل هدومي احس نفسي خست بعد حوطت البنات
بيان بنفس استهبالها : ايه مره ريحتك فايحه
غلا راحت وهي تقول : مالك دخل
ابتسمت ام نور : الله يخليكن لي يا بناتي انتن الوحيدات بعد الله مونساتي
بيان ابتسمت وضمت امها
(كانت غلا احيانا تروح عند جيرانهم تغير جو معا صديقاتها,)
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

كانت شهد توها مخلصه تنظيف الكوخ رمت نفسها على السرير
وتنهدت : اووف مره تعب
ومن تعبها نامت
دخل عليها زيد وشافها نايمه جلس يناظرها وبقلبه ( وش مخبي لنا القدر يا شهد احس اني صرت احب اناظر وجهك اووف وش فيني انا احب نورما وبس ) قرب منها وغطاها ونام على الكنبه الموجوده لأنها نايمه بالعرض

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند عهود

تفاجأة اول ما دخلت بشى يغطي عيونها
: ااااااااا اتركوني يممممممه
ميساء بخبث وهي تقرب منها : اشششش ولاا كلمه يا حلوه
اخذوها اثنين وهي تصرخ وتقاوم: اتركوووني ياا حقيرين اتركوني
دخلوها بالسرداب الموجود تحت وجلسوها بكرسي وربطوها
وسكروا فمها وراحو

عند ميساء دقت باب مكتب الزعيم وسمح لها تدخل
ميساء ببتسامه خبث: زعيم عهود صارت موجوده بسرداب
ابتسم الزعيم : برافو عليك يا ميساء بروح اشوفها
ميساء : تفضل

وفجأة انفتح الباب ودخل منه نادر ( الزعيم ) ومنذر والمجهول اللي كان يناظر عهود بغموض وميساء
عهود حست احد دخل عليها
عهود : امممممممم
الزعيم اشر لميساء تفتح الربطه اللي على فمها
فتحت ميساء الربطه وعلى طول عهود صرخت
: انتووو ايش تبوون مني والله عمري ما اذيت احد
تفاجأ الزعيم بجمالها ومنذر شهق وعلى طول تدارك نفسه والمجهول يطالعها بغموض
الزعيم : اسمعيني يا عهود راح اقول لك شرطين وانتي تختارين الاول انك تنضمين لعصابتنا وتكونين منا وفينا او ننشر صورك ونذبح عائلتك
عهود ببكى يقطع القلب : ابوس ايدينكم لا تأذون عائلتي اللي فيهم مكفينهم كفايه
الزعيم : اللي سمعتيه وانتي اختاري
وطلعوا من عندها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

صحت الساعه ثلاث العصر لان توقيتهم يختلف عن توقيتنا

قامت شهد وحصلت احد مغطيها بالفراش ما اهتمت تعرف مين دخلت الحمام واخذت شاور سريع وتذكرت انها ما اخذت ملابس : اووف نسيت اخذ ملابس
لبست الروب وطلعت وما خطر ببالها انه ممكن يرجع زيد

@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت السادس عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 11:54 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع عشر
.....


عند فيصل وورده

تأخروا حتى رجعوا الشقه لان فيصل نزل المول واشترى لورده ملابس مره كثير وحلوين وعلى ذوقه لان ورده رفضت تنزل

اول ما دخلوا الشقه

تذكرت ورده اليوم المشؤوم ونزلت دموعها وحست انها راح تستفرغ وركضت الحمام خاف عليها فيصل وركض وراها وانصدم اول ما دخل شاف دموعها مغسله وجهها وتشهق وتستفرغ وماسكه بطنها قرب منها ويطالعها بحنان وبعد ما خلصت غسل وجهها واهي ما كلمته ومسكها حتى جلسها على السرير غطاها وجلس جنبها
فيصل وهو يمسح على شعرها : ورده خلينا نبتدي صفحه جديده اوعدك اعوضك عن كل شئ ونربي ولدنا سوى
ورده ودموعها تنزل من جديد : انت شو عم بتئول انت تركت بابا بيتبرى مني انا بكرهك وبكره ولدك واكره كل شى يزكرني فيك
اخذ فيصل كلينكس ويحس دموعها وكلامها خناجر بصدره لانه اكتشف انه حبها : ورده اهدي
وخرت يده ورده وعطته ظهرها ونامت
تنهد فيصل وبدل هدومه ونام جنبها بس ترك مسافه
@@@@@@@@@@@@@@

نشوف عهود ايش راح يحصل معاها

الساعه ثنتين الفجر
كانوا مربطين عيونها وأيديها ورجلينها

حست عهود باحد فتح الباب كانت عيونها مربطه
عهود بخوف :م م من و
....:
فجأه حست باحد ربط فمها وحملها حاولت تقاومه وتكلم بهمس : اهدي اهدي والله راح اساعدك اششش اهدي انا حلفت
هدت عهود بس تبكي وبعدها بشوي حست نفسها بسياره وما تكلمت
وحست السياره تحركت وزادت شهقاتها من الخوف ودموعها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

طلعت شهد وركضت لدولاب وفتحته وصارت تناظر الملابس
اما زيد توه فتح الباب وانصدم اول ما شاف شهد كانت مره طالعه كيوت بروب وقف خلف باب الدولاب سكرت شهد الدولاب وشهقت اول ما شافت زيد
ضربته بكتفه : هذا انته خوفتني
وانتبهت لنظرت عيونه وشافته وهو يقرب منها
قالت بخوف : زيد بعد ابي اغير هدومي
زيد بهمس وهو يتقرب منها أكثر : ترى ما أكل بشر
شهد بخوف والدموع غرقت عيونها : تكفى زيد لا تسوي شى نندم عليه وخرررر
بس زيد لا حياه لمن تنادي

@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند عهود حست السياره وقفت و احد فتح عيونها ووخر اللزقه من فمها
: انتي بخير
ناظرته عهود وفتحت عيونها : هذا انت ؟؟؟


انتهى البارت السابع عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 11:55 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن عشر

لك الله يوم حبّيتـك عشقـت الكـوٍن بحضـوٍرگ
تصدّق حتى في غيابگ [ حقوق العشق محفوظه ]

منقوول


عند عهود حست السياره وقفت و احد فتح عيونها ووخر اللزقه من فمها
: انتي بخير
ناظرته عهود وفتحت عيونها : هذا انت ؟؟؟
....: ايوه انا حبيت اساعدك لاني حسيت انك مغصوبه تجين
عهود بتنهيده : ايوه مغصوبه مشكور يا ,,,
..... ببتسامه : اسمي محمد وما يحتاج شكر
عهود وكأنها تذكرت : ياا ويلي راح ينشرون صوري
محمد : لا تخافين انا جبت كل الصور
وطلع كيس
محمد وهو يمد لها الكيس : هذي كل الصور والكميراء والميموري لان الحقيرين عاملين احتياطات
اخذتهم عهود وببكى من الفرح : م محمد ان ا مااا اعرف كيف اشكرك
محمد ببتسامه : ما في داعي لشكر
عهود بفضول : ممكن سؤال
محمد وهو يحرك السياره : تفضلي
عهود : انته مرره طيب بس ليش عايش معا العصابه الخبيثه
محمد ببتسامه : تراهم ما يمدحون الفضول
انخجلت عهود وبخوف : تكفى ودني بيتنا بسرعه أخاف أحد يصحى من أهلي
محمد : ان شاء الله
وحرك وجلست تدليه على بيتها ووصلها واهو على طوول رجع العزبه
عهود اول ما دخلت الغرفه
تنهدت ومسكت قلبها وتذكرت محمد : الله يحفظك يا ولد الاجاويد
وخبت الصور تحت السرير
واخذت شاور ونامت
( محمد الولد اللي كان يناظرها بغموض من اول ما شافها )

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

زيد كان نايم اما شهد جالسه جنبه على السرير وتبكي وتدعي على زيد من قهرها
وناظرت الساعه سبع المغرب قامت واخذت شاور وطلعت وصلت ودعت ربها يحصلونها اهلهم وبكت واول ما قامت من صلاتها شافت زيد يناظرها وكأنه يتأسف منها عطته نظرت احتقار ومشت ناحية الباب بس على طول مسك ايدها
زيد بتوتر : ا انا مو عارف ايش اقول بس ا
قاطعته شهد : اترك ايدي اتركني
زيد : شهد اهدي
على طول شهد بكت وصارت تضربه على صدره ووتكلم بكلام مو مفهوم ما فهم منها الا ( ابي امي ابيها يا زيد ) ضمها زيد ودمعت عيونه
وهو متأسف على حالتهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الساعه ست الفجر

بالعزبه

اصدر صراااااخ ميساء يوم راحت السرداب وما حصلت عهود والكل صار يدور بكل مكان واول ما عرف الزعيم نادى على ميساء وعطاها كف
الزعيم بعصبيه : عشان ثاني مره تحرصين على الامانه اللي تستلمينها
ومسكها من شعرها : يااا ويلك يا ميساء اذا ما جبتيهاا
منذر كان واقف ومحمد حاول يخفي ابتسامته
ميساء وفمها ينزل منه دم : بجيبها بس اترك شعري
الزعيم بعصبيه : انا اللي اقرر اترك شعرك ولا لا مفهوم
ورمها على الارض
ميساء : مفهوم طال عمرك

بعد ما انسحبت ميساء الزعيم بتفكير «أنا تتحديني يا عهود وتهربين أنا أوريك »
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بمكان عمل اول مره نروح له

بالشركه
وخاصه مكتب ابو فيصل

دقت عليه السكرتيره الباب وسمح لها بدخول
السكرتيره : السلام عليكم استاذ
ابو فيصل : وعليكم السلام والرحمه
السكرتيره : استاذ هذول الاوراق من عند الاستاذ ابو مشاري
ابو فيصل : جيبيهن يا بنتي
عطتهن اياه واستأذنت
واول ما طلعت ابو فيصل : ايش من ادب وحشمه يالله البنت ما تتفوت ولازم ما تطير من ايدي

يا ترى مين هذي البنت
السكرتيره هي
هي
هي ( نور بنت ام نور هههع حلوه موو )
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بشقة فيصل

صحى من النوم وما حصل ورده اخذ شور وصلى وشاف الساعه عشر ونص الصبح طلع الصاله حصل ورده تشرب شاي وتتابع التلفزيون وواضح انه فكرها بعيد كانت لابسه برمودا جينز وتيشرت بدون اكمام برتقالي ومخطط بأبيض وتاركه شعرها ومرره طالعه وااااو
جاء حتى جلس جنبها حست عليه بس ما ناظرته حب يعصبها شوي
: كيف ولدي وامه
ناظرته ورده بقهر : مو بخير تصطفل انته وابنك مو مريحيني اووف
وقامت ودخلت الغرفه
فيصل وهو يهز رجله : اصبر عليها يا فيصل اصبر
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت الثامن عشر




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.