آخر 10 مشاركات
حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-16, 11:57 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت التاسع عشر + البارت العشرون

يا كثر حبي لك:::::::::
ويا كثر ما اغليك......
ويا كثر ما لك في ضميري معزه...........
أنسى حياتي بس ماني بناسيك............
حبك بوسط القلب محدن يهزه.............
أبتسم وافرح كل ما حل طاااااااااريك......
يا هنا قلبي دام قلبك يعززززززززه.......احبك ومستحيل انساك....

منقووول

بقرية سيفريا

من بعد اللي حصل بينهم ما عاد كلموا بعض
وشهد اربع وعشرين ساعه نايمه ووجهها مره ذبلان

بالكوخ
كانت شهد نايمه وزيد طالع احد دق عليها الباب سمعت شهد دق على الباب وفتحت عيونها وكل مره الدق يزيد قامت واول ما وصلت
شهد : مين
....: اننا ميريل
فتحت شهد الباب بتعب
انصدمت ميريل بشكل شهد وعلى طول مسكت وجه شهد
ميريل بصدمه : شهد ماذا حصل لماذا انتي ذابله هكذا
شهد على طول ضمت ميريل وبكت بقوه
ميريل تفاجأة بس لمتها : حبيبتي ماذا بك
ودخلت شهد وجلستها على الكنبه ورفعت راس شهد من حضنها
: تكلمي يا شهد لا تخوفيني
حاولت شهد تتكلم بس على طول رجعت تبكي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالعزبه

عند ميساء
دورت على الكيمراء والظرف بس ما حصلتهم ضربت خدودها : يا ويلك يا ميساء
ولاول مره تنزل دموع ميساء من بعد ما طردوها اهلها
وجلست تكسر كل شى وتبكي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالشقه

كانت ورده جالسه على السرير وتفكر بأهلها وفيصل كان طالع

ورده ( انا لازم اتصل على ماما اه يا ماما ائديش اشتئت لائلك ) اخذت تلفونها ودقت على رقم امها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت عبدالرحمن

كان جالس ويناظر التلفزيون
فجأه رن تلفون زوجته
عبدالرحمن بدون ما يرفع التلفون : يا خديجه جوالك عم بيرن يا خديجه
بس خديجه كانت زعلانه منه وجالسه عند عمر ولدها وتبكي
عبدالرحمن ببرود : كل هدا الزعل من شان بنتك الواطيه
واخذ التلفون وشاف المتصل ورده عصب وعلى طول رد

@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند ورده

على طول تكلمت : مااماا حبيبتي
عبدالرحمن : ياا حقييييره انااا كم مره بئول لك انسي انه عندك اهل
ورده خافت ووببكى : بابا من شان الله اسمعني انته عم تزلمني ( تظلمني )
عبدالرحمن بتهديد : اسمعيني يا واطيه ازا اتصلتي مره تانيه لأدبحك وبأحسن الله ما خلئك
وسكر بوجهها
ورده بصراخ : بااااباااا لاا تسكر بترجاك بااباااا
ورمت بالتلفون وجلست تبكي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو فيصل

بالمكتب عند فيصل وابوه
صرخ فيصل : بسسسس انااا ماااا ابيهاااااا
ابو فيصل بنفس الصراخ والعصبيه : موووو على كيفك فاااااااهم واسمعني يا فيصل اعمل اللي قلت لك عليه واسكت
فيصل : مااا راح اتزووج يعني ماا رااح اتزوج
ابو فيصل : فيييييصل لاا تختبر صبري واعمل اللي قلت لك عليه
فيصل بقهر : انت شلووووون تفكر تبيني اتزووج هالفقيره
سكته كف من ابوه
فيصل بصدمه : تضربني عشانها يا يبه
ابو فيصل : واكسر راسك بعد
فيصل : ما راح اتزوجها وهذا اخر كلامي
وعلى طول طلع من البيت

@@@@@@@@@@@@@@@@@


بقرية سيفريا

قالت شهد لميريل انها هي وزيد متزاعلين من بعض ومشت الكذبه على ميريل
وعطتها نصايح انها ما تزعل زوجها وكذا
وجلست عندها حتى جاء زيد استأذنت
وطلعت

زيد بعد ما سمع تسكيرت الباب ناظر بشهد
بس شهد صدت بعيونها وصارت تناظر الارض
زيد بهدوء : ممكن نتكلم
شهد وجهة له نظرات ناريه : عن ايش بضبط نتكلم
زيد : عن حياتنا
شهد : زيد واللي يرحم والديك انااا تعبت منك وانت تقول عن حياتنا جرحتني بكلامك وانت تتكلم عن الكافره وبعد قلت انك تبي تخليني زوجتك حتى يلقونا وهذا يسمى تسليه يا استاذ اخذت اللي تبيه بدون رضاي
وغصبن عني وتقول حياتنا ( نزلت دموعها بقهر ) انت انسان ولا حجر حتى الحجر يحس اكثر منك زيد انا تعبت معاك مو كاااافي
علي اني عايشه بغربه ارحمني حرام عليك
زيد كان ساكت ومصدوم وما حب يقطع كلامها عشان تطلع اللي بقلبها واول ما
شافها سكتت قرب منها وجلس جنبها
: شهد خلينا نبدئ صفحه جديده واوعدك ما
ازعلك ابدا
شهد ناظرت بعيونه وشافت الصدق وعلى طول ضمته وجلست تبكي

<<كلللللللووووش واخيرن راضوا بعض هووع
بـس راح يحصل شئ يبعدهم أهى أهى

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالشقة فيصل

دخل غرفته وشاف ورده مو اقل من حالته دموعها على خدها رفعت ورده رأسها وشافت شكل فيصل ودموعه على خده
على طول ركضت جنبه
ومسكته من كتفه ورده بخوف : فيصل
شو صاير لك فيصل رد علي بترجاك
فيصل راح وجلس على الكنبه وكان مصدوم بورده جلست قدامه
ومسكت رجوله : فيصل لا تخوفني
فيصل ودموعه تنزل بغزاره على خده
: ورده يبوني اتزوج غيرك
شهقت ورده وحطت يدها على فمها
قاطعها فيصل قبل تقول شى
: مستحيل اتزوج غيرك
وقام ونام على السرير ومن التعب على
طول راح بعالم الاحلام جلست ورده تبكي وغطته وجلست تبكي من قهرها باللي حصل لها وخوفها من المستقبل

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو زيد

كانت عهود تفكر بمحمد قطع حبل افكارها
الخدامه وهي تناديها عشان تجئ تتعشئ
قالت بقلبها ( اه يا محمد اطلع من بالي تكفى )
وراحت تتعشى

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

شهد وزيد كانوا جالسين بالبلكونه
زيد بعد صمت : شهد ممكن افهم انتي ليش ما تبيني اقرب منك
شهد بتنهيده : زيد بليز لا تضغط علي
هز رأسه زيد وطلع برى واما شهد جلست تناظر الثلج ببرود

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت االعشرين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 12:05 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الواحد والعشرين

غلاك الأول...ماتـغير لــلــحين"
مازلت غالي...يابعـد
كل غالي"
مهماأغيب أيــــــام... وشهور وسنين"
يبقى رصــــــيدك... بالحشا دوم عالي"

منقوووول

ببيت ام نور

كانت نور جالسه بالحوش ومعاها جيك كبير فيه ماي وصابون وتغسل الملابس
جاتها غلا : هاي لكشمي
نور ناظرتها : لكشمي بعينك تعالي ساعديني بدل ما تفرفرين بالبيت
غلا : وليش اساعدك كملي غسيل وانتي ساكته
نور وهي ترمي عليها رغوة من الصابون
: ما منك منفعه
راحت غلا السطوح وكان الدرج مصنوع من طين واول ما دخلت السطح نزلت دموعها
: اه خاطري اعيش مثل باقي البنات ابي اكون بين امي وابوي الله يرحمك يا يبه
وكان الجو مره روعه جلست تستنشق
الهواء وهي تحاول تبتسم

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالشقة فيصل

صحى من النوم وبباله فكره مجنونه
قام واخذ شاور وفكر متى اخر مره صلى
ونزلت دمعه منه وتوضاء وطلع وصلى
ودعى الله يساعده
وطلع لصاله وما حصلها
راح المطبخ وحصلها جالسه بطاوله
الموجوده وتشرب بيبسي
قرب منها واخذه من يدها
ورماه بزباله
ورده بصدمه وعصبيه : من سمح لك ترميه
فيصل : لا ترفعين صوتك وبعدين البيبسي يضر الجنين
وقبل تتكلم قاطعها : بدلي ملابسك ويله
بنطلع
ورده : فين طالعين
فيصل : بلا كلام زايد واعملي اللي قلت لك عليه بسرعه
وطلع لصاله حست ورده انه كثير معصب
وراحت الغرفه تبدل ملابسها وتشوف ايش
نهايته

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالعزبه

كان الجو مشحووون عندهم وعملوا كاميرات بكل مكان وشددو الحراسه
عند ميساء

طاحت على الارض بسبب الكف اللي جاها ( المسكينه شبعت كفوف خخخخ )
الزعيم بعصبيه : ياااا حراااااس
دخلو اثنين حراس
صرخ عليهم الزعيم : اخذوها وسكروا عليها بالسرداب ويا ويلكم لو احد منكم فتح عليها بس توصلون لها وجبة الفطور والغداء والعشاء مفهوووم
الحراس وعيونهم بالارض : مفهوم
ميساء بصراخ : لااا تعمل فيني كذا يا نادر ارجوك اتركووني
وبداء صوتها يختفي حتى بعدوها
ضرب نادر ( الزعيم ) بكفه على الكنبه الموجوده
وهو يحس بعصبيه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو فيصل

كانوا الكل جالسين بصاله
وقفت سيارة فيصل جنب البيت
ورده : بيت مين هاد
فيصل وهو ينهي الكلام : بيت اهلي يله نزلي
ورده بخوف : لا لا فيصل رجعني لشئه
فيصل بحنان وهو يناظرها : لا تخافين انا معاك يله نزلي
ونزل فيصل ونزلت معاه ورده وقلبها بيطلع من الخوف قربت من فيصل وضمت يده
ابتسم لها فيصل وهو يحاول يخفي توتره

انفتح الباب ودخل منه فيصل وورده
فيصل : السلام عليكم
وقف ابوفيصل بدون ما يرد عليه وام فيصل وقفت
ابو فيصل بحده : فيصل من هذي اللي جنبك
فيصل وهو يحاول يخفي توتره وعيونه بعيون أبوه: هذي زوجتي
شهقت ام فيصل وصرخت بوجهه : تتزوج من ورانا يااا فيصل
مروى وعاليه ناظروا بعض بصدمه بس ما تكلموا
فيصل بتوتر : وتراها حامل
قرب ابو فيصل منهم بعصبيه : يااااا حقيييير
وعطى فيصل كف ورده حاولت تكتم شهقتها ودموعها تنزل بغزاره
فيصل ما انصدم لانه متوقع ردة فعل ابوه كذا
ابو فيصل بعصبيه : والله ما اعديها لك على خير

ام فيصل تبكي : رؤوح غرفتك
أبو فيصل بعصبيه : لإأا ا
قاطعت كلامه أم فيصل : تكفى عشاني خلنا نتفاهم
ما رد عليها أبو فيصل
ومروى وعاليه يناظرون بصدمه
شد فيصل على يد ورده وراحوا غرفته فوق

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

كانت شهد طالعه تتمشى برع والجوو مره حلو
بعدت شوي وشافت زيد يحاول يبني الرجل الثلجي
قربت منه وهي تركض وابتسمت اول ما رفع عيونه لها بس ما رد لها الابتسامه
شهد وهي باقيه مبتسمه : ممكن اساعدك
ناظرها شوي زيد بعدين قال : طبعااا
قربت منه بفرح وجلست تبني معاه
وهي فرحانه مره لانها تحب تصنع الاشياء الثلجيه
وكل مره تكفخ زيد بثلج ويعمل كوره بثلج ويرميها بوجه شهد

@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت الواحد والعشرين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 12:06 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني والعشرين

صعبه أقول مشتـااااق ويجيك مني قـصور

~والأصعب~أسـكت وتحـسب اني نسيتـك@


منقووووول


ببيت ابو فيصل

انسحبن عاليه ومروى وام فيصل تهدي ابو فيصل

اما بغرفة فيصل

كان فيصل جالس بالسرير وجنبه ورده تبكي وتمسح الدم اللي على طرف فمه
فيصل ناظر بعيون ورده ومسح دموعها
وببتسامه : ورده خلاص كفايه دموع
ورده بخوف ودموعها على خدها : فيصل
انا خايفه من ابوك خايفه من اهلك بترجاك فيصل رجعني لشئتنا
فيصل : ورده اهدي اهلي لساتهم مصدومين وبعدين لازم نواجهم
جلست تبكي ورده وفيصل يهديها لين نامت وهي تبكي
فيصل وهو يناظر وجه ورده : اه يا ورده هذي حوبتك رجعت فيني سامحيني
ونام جنبها من التعب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

ابطالنا توهم مخلصين الرجل الثلجي وشهد مره حبته وجالسه تبوسه ما يدري ليش حس زيد بغيره : هيه بسك بوس بها الصنم
شهد بدلع عفوي : حرام عليك تراني مره حبيته
زيد بخبث : حبيتيه هاه
وركله برجله حتى كسره صارخت شهد بقهر
لانها مره تعبت حتى عملته وفيصل كان جالس
يتفرج عليها
شهد وهي تأخذ ثلج وترميه بوجه زيد : حرام عليك

وراحت بعصبيه للكوخ راح ووراها زيد حتى
دخلت الكوخ وشافها معطيته ضهرها مسك
ايدها ولفها لوجهه وانصدم بدموعها
شهد ببكى : ليش كسرته ليش انت دوم محطمني
زيد بصدمه من بكاها: شهد انا اسف ما اقصد
شهد : الا تقصد
زيد : انا شكلي متزوج بزر بكره اصنع لك
احلى منه
شهد بأصرار : ما بي ما بي وخر
وراحت الحمام تأخذ شاور
تنهد زيد وجلس على الكنبه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالعزبه

كانت ميساء تصرخ وتضرب الباب بقوه
: افتح الباب يا نادر افتتتتتتح انا مااالي ذنب
مووو اناا اللي تركت الحقيره تهرب افتح
وجلست على الارض بتعب ودموعها على خدها

قريب من مكان ميساء كانوا نادر ( الزعيم ) ومحمد يتمشون
الزعيم بقهر : اه لو عرفت ميين هرب عهود
لأخلي كل حياته جحيم
محمد : امممم ممكن سؤال
الزعيم ناظره : تفضل
محمد : انت ليش مهتم بهالبنت معا انك عرفت كثير بنات
الزعيم ساكت ما توقع يكون هذا سؤال
محمد وجاوبه بعد صمت
: انا نفسي ما اعرف جواب لهذا السؤال بس أبي أعاقبها لأنها تحدتني وهربت
محمد ( اه يا عهود ربي يحميك من هذول الكلاب )

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت أبو فيصل

وتحديدا بغرفة فيصل

صحت ورده وقامت اخذت شاور وصلت وجلست جنب فيصل بتردد
: فيصل يا فيصل
بس فيصل ما صحى مدت يدها وهزت كتفه
: فييييصل
فتح عيونه فيصل والتقت عيونه بعيونها نزلت ورده عيونها : فيصل ئوم ( قوم ) الساعه
تسع بالليل وانت لساتك نايم
على طول فيصل قام بدون كلام واخذ شاور
وصلى المغرب والعشاء ودعى ربه يساعده
فيصل وهو قايم من السجاده
: يله ورده ننزل عند اهلي اكيد كلهم متجمعين
ورده بخوف : لااا فيصل ما بدي
فيصل وهو يرفع وجهها : لا تخافين يا ورده
( وببتسامه ) ترى اهلي مو وحوش
ورده بسرعه : لا يوه ما بئصد بس ا
قاطعها فيصل وهو يمسك ايدها ويطلعون
برع الغرفه ونزلوا تحت وورده قلبها بيطلع من مكانه من الخوف
فيصل وهو يدخل الصاله وكان موجود ابو فيصل وام فيصل اما عاليه ومروى بغرفتهن كانت ورده ماسكه يد فيصل بقوه : السلام عليكم
ابو فيصل وام فيصل: وعليكم السلام
ابو فيصل قام : فيصل الحقني للمكتب بسرعه
فيصل وعيونه بالأرض : ان شاء الله يبه
ورده على طول شدت على يد فيصل
فهم فيصل انها ما تبيه يتركها لحالها وضغط
على يدها يطمنها وفك ايده بصعوبه لان ورده رافضه تترك يده واول ما طلع غرقت
عيون ورده بدموع من الخوف
ام فيصل بقلبها ( انا لازم اوريها الويل سراقت الرجاجيل )
ام فيصل بقهر : هيه انتي يا البزر ترانا ما نأكل بشر
ورده كانت موت خايفه وما تكلمت
ام فيصل تبي تعاندها
ركلتها برجلها : قومي جيبي لي ماي بسرعه
ورده رفعت عيونها بصدمه : ش
قاطعتها ام فيصل : اقول لك بسسسرعه
قامت ورده بخوف : بتأمري
وراحت تدور المطبخ وحصلته على يمينها كانن مروى وعاليه نازلات من الدرج وناظرن ورده وهي تدور شى بعدين دخلت المطبخ وراحن وراها وناظرنها اما ورده جلست على الطاوله الموجوده ونزلت دموعها ( اه يا ماما اه ) وحطت يدها على
بطنها ( انت سبب عزابي ) ورفعت رأسها وانصدمت اول ما شافت بنتين واقفين جنب
بعض ابتسموا لها وفتحت لها ايدينها مروى لانها رحمتها وورده ما صدقت خبر ركضت وضمت مروى وجلست تبكي
وبعد ما أهدت وعرفوها بأنفسهم وحبتهم وحبوها وريحتها عاليه بأستهبالها سمعت صراخ ام فيصل تستعجلها بالماي وركضت لثلأجه وأخذت الجيك وكوب ومن الخوف نص الماي على الأرض وعلى طول ركضت الصاله
وعاليه ومروى انصدمن وهمست مروى لعاليه : من بدايتها امي تعاملها كذا
عاليه بهمس : تعالي خل نشوف ايش نهاية
غضب امي وابوي
واول ما دخلن الصاله كانت أم فيصل تصارخ على ورده أما ورده منزله نظرها للأرض
عاليه : يمه ما صار شئ ترى
أم فيصل : انتي سكتي ما لك دخل فاهمه
عاليه : فاهمه فاهمه
وجلسن تسولفن بصاله معا ورده وام فيصل محتره ما تبيهن تعاملن ورده بأحترام

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالمكتب

عند فيصل وابوه

فيصل بهدوء : يبه غير ورده ما راح اتزوج
وبعدين انت نسيت ان اولاد اخوانك للحين مفقودين
ابو فيصل : هه يوم تزوجت بنت إبليس ما تذكرت انهم مفقودين على العموم ما راح نسوي عرس خطبه وبعدها بشهر الزواج تملك وتاخذها وخلاص
فيصل بقهر : بس انا ماااني موااافق
ابو فيصل بتهور : والله وهذاني حلفت يا فيصل اذا الاسبوع الجاي ما رحت معاي اخطب لك نور لأتبرى منك ليوم الدين وانا
عند كلمتي
وطلع برع وترك فيصل بحيره وقهر وألم
وبهمس قال فيصل : ليش يا يبه
ليش
وقام وطلع من البيت وراح الى ملجأه الوحيد شقة صديقه مازن معا الاسف وهي
شقة دعاره
اما ابو فيصل نادى ام فيصل وراحو غرفتهم وخبرها وجلست تبكي خايفه على ولدها
وتدعي على ورده
أما ورده وعاليه ومروى وأم فيصل ناظرن فيصل أول ما طلع من البيت وورده بتموت من الخوف
ؤاللي خوفها أكثر أول ما نادى أبو فيصل على أم فيصل وانسحبت ورده بخفه ؤبعدها بنص ساعه
راحت عاليه تستهبل عليها وتغير من جوها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بغرفة فيصل

كانت ورده جالسه وتفكر ليش فيصل تأخر ومره خايفه
فجأة بدون سابق انذار انفتح الباب وصرخت عاليه باستهبال : بووووو
خافت ورده وحطت يدها على فمها تكتم صرخه بتطلع منها
: العمى ولك عاليه رعبتيني
عاليه : ولك تؤبريني انتي وكلامك العسل
وريده بليز علميني كلامكم وانا بعلمك الكلام الخليجي
ورده باستغراب : مين وريده
عاليه فطست ضحك : انتي يا هبله
ورده باستغراب اكثر : شو معنى هبله
دمعت عيون عاليه من الضحك : سألي فيصل وراح يجاوبك
ورده : وليه ما بتحكي انتي
عاليه بعربجيه : على قولت ابو شهاب شكلين ما بحكي اسألي فيصل وراح يجاوبك سي يو
وطلعت وورده تناديها تريدها تسليها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ام نور

كانت نور وبيان جالسات
بيان وهي تتذكر : اي صح دواء امي خلص بروح اجيب العلبه
نور تحاول تبتسم : اي حبيبتي روحي
راحت بيان ونور تفكر ( اه فلوسي خلصوا وباقي اسبوعين على المعاشات طلعت خاتمها اللي اول ما توظفت اشترت لأمها واحد ولها واحد انا لازم ابيعه عشان دواء امي اخخ يارب ساعدنا ) قطع حديثها دخول بيان بعلبة الدواء

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت الثاني والعشروون



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 12:07 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث والعشرون

الحياة
كالبحر
إذا أردت العيش فيها
فخذ
سفينة الصبر

منقوول

بالشقه عند فيصل

كان جالس ويناظر اللي رايح واللي جاي ومهموم وفجأه جات بنت حلوه لابسه فستان احمر لفوق الركبه ومره عاري وعامله ميكب ثقيل وروج صارخ احمر وفاكه شعرها مشت بدلع حتى جلست جنب فيصل
مازن دزها عشان تلعب على فيصل
بدلع : انته فيسل مو
فيصل بأستغراب : ايوه
البنت ضحكت بدلع : انت مره كيوووت
فيصل وهو هيمان بشكلها : مو احلى منك
وفجأه خطرت بباله صورت ورده
على طول وخر البنت وراح بيطلع من الشقه ركضت وراه البنت ومسكت يده :
وين رايح يا حلو
فيصل بعصبيه ؤخر يده : بعدي عن طريقي
ورمهاعلى مازن اللي كان يطالع بفيصل
مصدوم
وعلى طول فيصل طلع وركب سيارته وحرك وهو يضرب بيده على الدريسكون
بقهر وما حب يروح بيتهم وهو معصب
راح شقته اهو وورده وطلع حرته بالاغراض صار يرميهم بأهمال بالحقيبه
واخذ اغراض ورده وطلع على بيت اهله

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالقريه

شهد وهي تفكر ( انا لازم احصل حل ابي ارجع لاهلي اشتقت لهم اوف )
قامت وطلعت برع وراحت كوخ ميريل ونادت عليها جاتها ميريل تركض وببتسامه
وهي تسلم على شهد : هلا كيف حالك
شهد ببتسامه : انا بخير وانتي كيف حالك
ميريل : بأحسن حال كيف يا شهد هل تصالحتو انتي وزوجك
شهد بربكه : اجل لا تقلقين
ميريل : هذا جميل اممم ما رأيك نذهب في جوله بهذي المناظر الجميله
شهد : انا موافقه هيا
ميريل : ولكن هل استأذنتي زوجك
شهد : زوجي نايم انه يحب النوم
ضحكت ميريل ومسكت يد شهد وراحن متوجهات على التل الموجود والتل كان مره عالي

الله يسترر

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو فيصل

دخل فيصل وبيده اغراضه واغراض ورده
وتفاجأ اول ما شاف امه ودموعها على خدها على طول امه قربت منه
وبخوف : وين كنت يا يمه
فيصل ترك الاغراض وقرب من امه :
يمه ليش خايفه رحت ارتاح بشقتي وجبت اغراضنا انا وورده لاننا قررننا نعيش عندكم
ضمته امه : تكفى لا تخوفيني عليك مره ثانيه
باس فيصل راس امه وايدها : ان شاء الله يا الغاليه
واخذ اغراضه وراحت امه غرفتها واهو راح غرفته

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

تعبت شهد لان التل مره عالي بس ما بينت عشان ميريل
كانت شهد تمشي ومو منتبهه للصخره الكبيره اللي قدامها وميريل تصور المناظر وسمعت صرخة شهد وعلى طول لفت وشافت شهد طايحه على الارض تركت الكميراء وركضت لشهد
ميريل بخوف : شهد ماذا حصل
وشهد كانت طايحه على بطنها لفتها ميريل وصارخت اول ما شافت شهد ماسكه بطنها
والارض كلها دم
شهد وهي مو في وعيها : بطني تعو ر ني
واغمى عليها صارخت ميريل : شهههههههد
ااااااااااا شهد اصحيييي
شافها رجل كان بالعربايه ويجر العربايه كلبين كان راجع من اعلى التل لان التل اعلاه ماي على شكل حوض كبير
وقفته ميريل وبخوف : أرجوك يا عم ساعدني
الرجل : ماذا حصل
ميريل ويدها على رأسها : لقد طاحت ؤلم تنتبه للحجر
الرجل : حسنا
واخذ شهد وحطها بالعربايه واخذها للكوخ اللي عاملينه مستشفى وميريل جالسه جنبها وماسكه يدها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو فيصل وتحديدا غرفة فيصل

دخل وحط الملابس على جنب وحصل ورده نايمه ( اه يا ورده يا ليتك خايفه علي مثل امي الله يعيني عليك ) واخذ شاور ونام جنبها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند زيد كان جالس بالبلكونه ويناظر الاجواء وما فقد شهد لانه متعود عليها تروح
فجأه احد دق عليه الباب بقوه خاف يكون شى صاير وعلى طول ركض وفتح الباب
حصل ميريل تبكي : شهد سوف تموت
زيد بصدمه : شهد وووينهااا
ميريل وهي تاخذ نفس : بالكوخ المشفى
على طول ركض زيد واول ما دخل حصل شهد نايمه ومغطينها جاته الحرمه الخاصه بنساء
الحرمه : انا اسفه زوجتك لقد مات الجنين في بطنها
انصدم صدمة عمره : يعني شهد كانت حامل
الحرمه : وانا لا اقدر انزل الجنين سوف اعطيها اعشاب وان شاء الله ينزل لأنه ولا مره حصل معانا ؤالنزيف لقد وقف
زيد : بس راح تتضرر من الأعشاب ( وبتفكير انا دكتور لازم اطلعه من بطنها اه لازم ما اضعف ) انا سوف اطلعه
الحرمه بتعجب : كيف
زيد : انا دكتور ولقد تدربت على هذي الاشياء ارجوكي اعطيني الاشياء الخاصه بالجراحه
الحرمه : حاضر
وجابت له الادوات وقلبه بيطلع من الخوف خايف يفقدها ويحس بألم بصدره ان ولده مات سم بالله وبداء بعمله وجبينه كله عرق من التوتر اللي هو
فيه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت الثالث والعشرون



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 12:11 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع والعشرون

{أطمنـگ} رغم البعـآد وقسوة الفرقى،،

"معـزتگ" باقيه والشـوق لگ زآيـد،،

منقووول

اليوم الثاني

بالعزبه

دخل نادر على ميساء وحصلها جالسه بتعب
نادر ركلها برجله : قووومي
قامت بتعب ميساء ومسك شعرها
: انا راح اطلق سراحك لان مالك ذنب ولاني
رحمتك بس هاه حاولي تجيبين عهود لاني ناوي لها بنيه
ميساء : على امرك يا زعيم ( وبقلبها والله احرق قلبك يا عهود مثل ما حرقتي قلبي )
طلعت معا الزعيم وراحت تاخذ شاور وهي تفكر بطريقه تنتقم فيها من عهود

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند نور

بسوق الذهب وقف التاكسي ونزلت نور وقالت له ينتظرها

هذا ثالث محل تقريبا وهي تدخله لانهم رافضين يشترون الخاتم لانه مو لهناك
دخلت وقالت له تريد تبيعه وبعد محاولات
اشتراه ابتسمت نور بفرح وراحت على طول السياره وقالت له يوديها الصيدليه واشترت الدواء لأمها ورجعت البيت

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

كان مخلص زيد العمليه وكان جالس جنب شهد وبقلبه ( اه يا شهد اكييييد كنتي عارفه انك حامل لهذي الدرجه ما تبين اولاد مني والله اوريك أه عرفت ليش ما تبين قربي )
قطع تفكيره شهد وهي تفتح عيونها وتناظر الكوخ بتعب وبهمس وهي تناظر زيد : ايش صاير ليش احس بتعب
زيد بأستهزاء : يعني ما تعرفين يا مدام ( وقرب وجهه من وجهها ) ربحتي وذبحتي ولدك
شهد بصدمه : ولدي
طالع فيها زيد بأستهزاء وطلع برع
شهد نزلت دموعها وحطت يدها على بطنها
: يعني كنت حامل
وجلست تبكي بقهر والم ودخلت عليها ميريل وضمتها وجلست تبكي معاها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بعد مرور اسبوع

يعني اليوم الأربعاء

بالشركه
كانوا ابو زيد وابو مشاري وابو فيصل جالسين بمكتب ابو مشاري خبرهم ابو فيصل انه يبي يخطب لولده فيصل السكرتيره نور وخبرهم انه بس بيخطبها وبعدها بشهر راح يملك عليها ويأخذها وخبرهم كمان انه فيصل طلع متزوج بالبدايه اعترضوا انه يتزوج نور ويظلمها بس بنهايه اقتنعوا انسحب ابو فيصل وراح مكتبه وقبل يدخل راح عند نور
ابو فيصل : السلام عليكم
نور على طول وقفت : وعليكم السلام استاذ
ابو فيصل : نور اليوم فاضيين
نور استغربت : ما فهمت استاذ
ابو فيصل : يعني اليوم ما عندكم شى بالبيت لاننا ناويين نزوركم
نور : ولو استاذ حياك الله
ابو فيصل : الله يحييك اليوم المغرب ان شاء الله بنكون ببيتكم وزوجتي معاي
نور وعلى راسها علامة تعجب : حياكم الله

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو فيصل
وتحديدا غرفة فيصل

كانت ورده جالسه على السرير وتبكي وجنبها فيصل يهديها
ورده ببكى يقطع القلب : ليه يا فيصل انا شو عملت الك حتى بتعزبني انته دمرت حياتي انا شو بعمل بحالي
فيصل : ورده اهدي انتي عارفه انه هذا الشئ غصبن عني
ورده رفعت رأسها ووجهها كله دموع :
لااا انته رجال ما بتعرف ترفض
فيصل بعصبيه : رجاااال وغصبن عنك ورده
انصحك لااا تعصبيني
ورده : اللي يسمعك بيئول انك ابد ما انته غلطان ولك انته من ساسك لراسك غلطان
فيصل بعصبيه وبحده :سكتي لااا اذبحك الحييين سكتي تراني ماااسك اعصاابي
وطلع وصفق الباب وعلى طول دخلن عاليه ومروى وضمين ورده وجلسن تبكين معاها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

شهد اليوم تطلع من المستشفى ومن يوم ما هاوشها زيد ما شافته دخلت الكوخ وميريل ساعدتها حتى نومتها على السرير وقالت لشهد تبين اكل بس شهد رفضت ما لها نفس
تأكل
دخل زيد وانصدم اول ما شاف شهد وميريل
لأنه ماا كان يعرف أنها اليوم تطلع استاذنت ميريل وطلعت قرب زيد وجلس على الكنبه
شهد قررت تفتح معاه الموضوع : زيد
رفع عيونه لها زيد
شهد والدموع ملت عيونها : زيد انته فاهم
غلط والل
قاطعها زيد : شهد ارجوك كفايه
شهد بترجى : تكفى زيد والله ما كنت اعرف اني حامل حتى لو كنت اكرهك مستحيل اذبح ولدي
زيد قرب منها : كنتي تعرفين انك حامل
شهد بسرعه : لاا ووالله مااا كنت اعرف
زيد ساكت على طول مسكت يده شهد :
زيد انا ما ابيك تتضايق ان شاء الله لما نتطلق تتزوج اللي تسعدك وتجيب لك اطفال
زيد بدون قصد ضغط على يد شهد ( وبقلبه
معقوله للحين ما عرفت اني حبيتها اخخ يا شهد جبرتني الغربه لاحبك ) قطعت تفكيره شهد وهي تقول بأستهبال
: قووم عني بنام
ابتسم على برأتها وقام جلس بالبلكونه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالعزبه

عند ميساء كانت عند الخيول تتمشى وتنتظر اتصال رن تلفونها وعلى طول ردت
: طاارق
طارق : طال عمرك لها كم يوم ما تطلع من بيتهم وما قدرت حتى المح شى منها
ميساء بعصبيه : اتصرررف يااا غبي اتصرررف اسمعني يا طارق ابيك تجيبهاا حتى لو تختطفها مفهووم
طارق : حاضر طال عمرك
سكرت بوجهه وبعصبيه : الله ينعلك يا عهود

وما درت عن العيون اللي سمعت كل المكالمه
: اجل تبين تخطفينهاا يا حقيره هين
وانسحب

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت الرابع والعشرون



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 12:12 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس والعشرون

طالت الغيبات يالغالي علينا وان تحريتك فهذا من غلاك لو يطول البعدما والله سلينا لمشاعر همها لحظة لقاك ياكريم النفس مثلك مالقينا
لك معزه زادها عندي وفاك
والله ان اللي كتبنا أو حكينا من ضميري ياجعل عمري فداك

منقووول

....,,,,,،،،،،.......,,,,,,,،،،،،،،... ....,,,,,,,, ،،،،،،،......,,,،،،،.....,,,,,,......، ،،،،,,,,,... ...,,,,,,،،،،،،،،......,,,,,,,،،

ببيت ابو مشاري

كانت شوق تعطي خالتها الدواء
شوق قررت تقطع الصمت : خالتي ايش رأيك العصر نطلع للكورنيش نغير جو
هزت ام مشاري راسها بلا
تنهدت شوق وجلست تدعي بقلبها يحصلون
زيد وشهد

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو زيد
كانت عهود جالسه بغرفتها وداخله دردشه
فجأه سمعت تلفونها يرن اخذته واول ما
شافت المتصل دق قلبها بقوه : يمه
هذي ايش تبي مني
وسكرت بوجهها ورجعت تدردش وقلبها بيطلع من الخوف

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالعزبه

احترقت اعصاب ميساء وصرخت : يااااا حقييييره ردي
واتصلت على طارق : يااااا طاااااارق ابيهااااا اليوووووم تكوون عندي والله اذا ماا جبتها لأذبحك يااا غبي
وسكرت بوجهه وهي تتنفس بقوه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نروح لقرية سيفريا

شهد صحت من النوم وشافت زيد غارق بتفكيره استغربت
شهد : زيد
التفت لها زيد : كيفك
شهد ببتسامه تجنن : تمام الحمد لله
امم زيد وش فيك بأيش تفكر
زيد ورجع له تفكيره : امممم بعمل حاجه ترجعنا لأهلنا وان شاء الله تنجح الخطه
على طول نطت شهد : صججج بررجع لأهلي
زيد ببتسامه : ان شاء الله بس خطتي بتنجح اذا كان ما شى مطر والسماء مررره ظلمه لا قمر ولا نجوم
شهد : ان شاء الله يااارب

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الساعه ست المغرب قبل الاذان

ببيت ابو فيصل
وتحديدا بغرفة فيصل
كان فيصل قدام المرايه يتعدل وورده جنبه وتبكي بقوه
ورده : يعني خلاص
فيصل وهو يلتفت لها : ورده حبيبتي لاا تخافين اوعدك ما اتركك انتي زوجتي وأم ولدي
استحت ورده من كلام فيصل وتذكرت انه
راح يتزوج ونزلت من جديد دموعها
التفت فيصل لانه تعب من دموعها بس ورده مسكت بيده ودموعها على خدها
: لا تروح بترجاك
فيصل وهو لاف وجهه عنها : ورده واللي يرحم والديك اتركيني
ورده بصراخ وهستيريه : لااااا لااااا ماا بتركك تروح لها
على صراخها دخلت مروى وعلى طول
ركضت لورده
مروى : ورده حبيبتي تكفين اتركيه ابوي يبيه برع
ورده بصراخ : ما بتركوه لووو على جزتي ( جثتي + جنازتي )
فك فيصل يدها بقوه وراح واهو يحس
روحه بتطلع وهو يسمع صراخها وبكاها
واول ما وصل يم الدرج نزلت منه دمعة الم وعلى طول مسحها ونزل لأبوه وامه اما مروى وعاليه رفضن تروحن معاهم
اما ورده جلست تصرخ : ولي على آمتي بيتركني يا مروى
ضمتها مروى بقوه وجلست تبكي معاها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ام نور

فتح لهم الباب ابو غسان خال نور حالته الماديه متوسطه بس زوجته مسيطره عليه
واول ما خبرها اصرت عليه الا تروح اهو عقيم ما يجيب عيال عشان كذا ما يرفض لزوجته طلب
اما الحريم نور سلمت على ام فيصل ودخلتها بالمجلس الصغير
وجلسن تسولفن بأمور عديده

اما عند الرجال
ابو غسان : يااا حياااهم الله يااا مرحبا
ابو فيصل وفيصل : الله يحييك
وجلسو يسولفون حتى قرر ابو فيصل يفتح السالفه : احم احنا جايينكم اليوم عشان نطلب ايد بنتكم نور لولدي فيصل
ابتسم ابو غسان : تشررفناا والله
ابو فيصل : بس تراه متزوج
ابو غسان استغرب :هاه
ابو فيصل : ايه متزوج ونور ما شاء الله عليها بنت ولا كل البنات وترى الله حلل بأن يتزوج الرجال اربع
ابو غسان : والله ما ادري شأقول لك بس اسأل نور ونسأل عنكم وما يصير خاطرك الا طيب

عند الحريم
ام فيصل : اليوم زرناكم عشان نطلب ايد بنتكم نور لولدي فيصل وما شاء الله عليها نور ولا كل البنات سمعت ابو فيصل يمدح فيها
انصدمت نور واستحت وبقلبها ( ميين هذا فيصل انا ولا عمري شفته وجلست تفكر حتى تذكرت اييييه تذكرت اهو كذا مره زارنا بشركه ) وقطع حبل افكارها
ام غسان وهي تقول بقهر : هيييه انتي وين راح تفكيرك مسرع ما فكرتي بالحبيب
انحرجت وبقوه نور
اما ام نور بقهر : حسني الفاظك يا ام غسان
استأذنت ام فيصل لان فيصل اتصل عليها
أم نور ببتسامه مصطنعه : جلسي يا وخيتي حتى تتعشون
أم فيصل ببتسامه : المره الثانيه إن شاء الله فيصل وأبوه مستعجلين استأذن
وسلمن على بعض وانسحبت
بيان وغلا كانوا جالسين وبيان شاده على ايد غلا لأن غلا متهوره وتبي تهاوش ام غسان
اول ما راحت ام فيصل قامت غلا
وبصراخ : هيييه انتي وبعدين معااك تراني سكت لك عشان الضيفه
بيان وهي تمسك غلا
غلا بصراخ : هديني اعلمها كيف تتكلم انتي
تستاهلين واحد بكس يعدل ملامح وجهك ياا البقره
ومسكتها بيان وانسحبن ناظرت نور ام غسان بقهر وسكتت عشان امها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 12:13 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس والعشرون

ان كان ليلي يقتل الشمس بالهون.....

فانت النهار اللي بليلي بقى حي ...........

ما ابيك تسال كيف انا احبك وشلون ..........

الحب كله فيك انا اشوفه شوي ......

يكفي اشوفك كل شئ بها الكون............
واشوف كل الكون دونك ولا شئ

منقووووول

ببيت ابو فيصل

دخلوا فيصل وابوه وامه
اتجه فيصل على طول لدرج لانه متلهف على شوفت ورده
نادته امه وباستهزاء : على ايش مستعجل يا حظي
اجلس خلنا نتناقش
فيصل بضجر : يمه ترى حدي تعبان ومثل ما عملتوا كل شئ على كيفكم وبمزاجكم ما يحتاج اتناقش معاكم بأي شئ
وطلع بدون ما يسمع ردها
ام فيصل وهي تضرب يد بيد وبعصبيه : شفت شفت بعينك بنت ابليس ايش عملت فيه
ابو فيصل وهو يقوم متجهه لدرج عشان يروح غرفتهم :اتركيه يا ام فيصل اللي فيه مكفيه
راحت وراه ام فيصل وهي تغلي من القهر

بغرفة فيصل وورده

دخل فيصل وانقطع قلبه اول ما طاحت عينه على شكل ورده وهي نايمه بحضن مروى وعاليه جالسه جنب مروى وتناظر ورده
فيصل ساكت ومنزل راسه هزت مروى عاليه ووخرت ورده من حضنها وراحن واول ما وصلن للباب التفت لهن فيصل
: بنات
التفتن لفيصل وعيونهن بالارض
فيصل وهو يحاول يبتسم : مشكورات
عاليه ومروى : العفو
وعلى طول طلعن ناظر ورده وتنهد بألم :
الله يكون بعوننا يا ورده اخخ انا تعبت
بس استاهل هذي حوبتك رجعت فيني



ببيت ابو زيد

كانت عهود عند امها
ام زيد : روحي يا يمه نامي
عهود وهي تحس قلبها مقبوض : يمه ابوي متى بيرجع
ام زيد وهي تمسح دموعها : بكره ان شاء الله الصبح لان عنده عقد معا كبار الشركات
عهود : يمه عادي انام عندك
ام زيد ولاول مره تبتسم من بعد ما فقدوا شهد وزيد: اكيد يا يمه
قامت عهود وضمت امها وبكت
خافت امها عليها وجلستها على السرير : ايش فيك يا يمه
عهود وهي تحاول تتكلم بس ما قدرت من الحنان اللي بصوت امها وضمتها بقوه وجلست تبكي وما حست بنفسها حتى نامت

الساعه ثلاث الفجر

تسلسلوا ثلاثه اشخاص من الاسوار وراحوا حتى وصلوا لشرفه ( البلكونه ) وتسلقوا حتى وصلوا للغرفه المطلوبه فتحوا باب البلكونه ودخلوا وحط واحد مخدر بالكلينكس ومسكه بيده وقرب من السرير بس انصدمو اول ما شافو السرير فاضي
طارق بهمس : وين البنت
محمد ابتسم من تحت الثام براحه (الله حماك يا عهود الحمدلله )
علي ضرب بيده على الجدار : ووين راحت
محمد وهو ينهي كلامهم : شباب خلونا ننسحب اخاف احد من الجيران او اهل البيت يحس فينا ونروح فيها
فتح طارق باب الحمام بس ما حصل احد تنهد : يالله

وطلعو نفس ما دخلو وتحركوا الى العزبه

ببيت ام نور

كانت بيان ونور سهرانات وغلا وامهن نايمات
قريب منهن
نور بهمس وتفكير : والله خايفه يا بيان اوافق واندم
بيان : امم نور اسمحي لي على هذا الكلام بس هذا الصح
نور باستغراب : ايش يا بيان تكلمي
بيان وعيونها بالارض :.............

بقرية سيفريا

كانت شهد تتمشى معا زيد وفجأه طلع بوجههم قرد
نغزت شهد على طول ومسكت يد زيد وبهمس : زيد خلنا نرجع
زيد بضحكه : وش فيك خوافه ( وقرب من القرد واخذه *) شوفي عيونه الذباحه
( وقرب القرد من وجه شهد )شوفي عيونه من قريب
صارخت شهد وغطت عيونها بيديها : وووخررررر زييد بعده
حب يعاندها وقرب القرد من وجهها وبحركه لا اراديه مسك القرد يد شهد
صارخت بقوه ونفضت يدها ك ووووخرررر يمممممه ااااااااااااااا
زيد على طول ترك القرد ومسك شهد بس المسكينه من الخوف نفضت ايده وبكت ورجعت تصرخ
مسك فمها زيد : اوووش فضحتينا اهدي
وضمها وجلست تبكي
بس حست بشئ على رجلها ناظرت تحتها وصارخت كان القرد ماسك رجلها ويناظرها ببرأه
وتعلقت بزيد وزاد بكاها : ووخره عني الله يخليك
زيد : لا تخافين
واخذ قطعة خشب مرميه على الارض ورماها بعيد والقرد على طول ركض
اخذ زيد شهد وراحو الكوخ وجلس يهديها وحلفت ما تروح تتمشئ معاه مره ثانيه
وبقلبها ( والله ارجعها لك يا زيد بشئ اقوى )

انتهى البارت السادس والعشرون



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 12:15 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع والعشرون


مهمابعدت تأكد إنك
معي
منت جنبي
منت عندي
لكنك
وســــ قلبي ـــط

منقوول


بالعزبه

كانت ميساء رايحه راجعه بالحديقه واول ما شافت سيارة محمد دخلت على طول
ركضت لهم
نزلوا من السياره ميساء على طول مسكت
محمد من صدره وبخوف : و وين ع ه ود
محمد وطارق وعلي ساكتين
ميساء بصراخ : تكلمووووو وينهاااااا
بس كانوا ساكتين
سمعت ميساء صوت من وراها وطاح قلبها
ببطنها
...... : اتركي الصراخ

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ام نور

بيان وعيونها بالأرض : انصحك توافقين عليه ( وامتلت عيونها بدموع ) نور يمكن يكون زواجك خيره انا ما افضل سعادتي على تعاسة اختي بس شوفت عينك كل آلذهب بعتيه ما بغى لك شى وامي كل شهر لازم تشتري لها دواء والدواء مو رخيص
نور بتفكير : امممم يصير خير
بيان : نور انا اسفه اذا زعلتك
نور بحنان : حبيبتي ما زعلتيني ولا حاجه يله
نامي ولا تشغلين بالك
بيان ابتسمت لنور وهزت رأسها بأوكي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالعزبه

التفتت ميساء برعب وشافت الزعيم يناظرها
بغموض
ميساء برعب ونزلت عيونها بالأرض : بس
يا زعيم ما جابوا عهود
الزعيم : اتركي عهود وافكر بأمرها بس
ما ابي اشوف وجهك مفهوم
ميساء بخوف : م مفهوم
الزعيم : يله انسحبو
كلهم انسحبوا
الزعيم ( يعني تتحديني يا عهود انا اوريك)

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

صحت شهد قبل زيد وراحت واخذت جيك كبير ودخلت الحمام وفتحت صنبور الماي
شهد بهمس : وااااااي يمه مره باااارد بس تستاهل يا زيود هههع
واخذت الجيك وقربت من زيد وكانت خايفه زيد يصحى وتفشل خطتها
شهد وهي تقرب الجيك ( واحد ... اثنين .... ثلاااثه طششش )
بوجه زيد على طول زيد فز وشهق
زيد رفع راسه وشاف شهد ميته ضحك
شهد بغرور : عشان ثاني مره تعرف تخوفني انت وقرودك
ناظرها زيد بعصبيه وقام بسرعه وقبل تهرب شهد مسكها ودخلها الحمام ومسكها تحت صنبور الماء وشغله وشهد تصرخ لأن الماي مرره باارد

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت السابع والعشروون



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 12:18 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن والعشرون



ببيت ابو فيصل

صحت ورده الصبح وشافت فيصل نايم جنبها على طول نزلت منها دمعه ( الله يسامحك يا فيصل اه قديش اشتئت للماما وبابا وعمر اه يا عمر ) وما حست بنفسها
وصارت تبكي وتشهق بقوه صحى فيصل
على بكاها وناظرها وعلى طول جلس وبخوف : ورده حياتي ايش فيك حاسه بألم
ورده بتعب : لااا بس اشتئت لمااما فيصل
ليه بابا صاير ئاسي لها الدرجه وما حسب احاسب غلطته
فيصل وهو مجروح من كلامها كل يوم يأنبه
ضميره : ورده بيبي ابوس ايدينك قولي لي ايش اسوي ترى والله تعبت
ورده رفعت رأسها وعلى طول مسحت دموعها وبغيره واضحه : جلست معا ست الحسن وكيف شكلا ئطه مو ( قطه خخخ)
فيصل فطس ضحك عليها وعلى الغيره اللي
واضحه بوجهها وحب يلعب بأعصابها : ايه مره تطيح الطير من السماء
ورده وهي على وشك البكاء : تسطفل انت وياها وراء بعضكون
فيصل وهو يضحك : ولاا تزعلين مو احلى منك
ورده بقهر : يعني شفتها
فيصل رحمها لأن دمعتها معلقه برمشها :
بمزح معاك والله ما شفتها
ابتسمت ورده براحه قام فيصل بيروح الحمام بس ورده تذكرت
ورده : فيصل
فيصل وهو يلتفت لها : لبيه
ورده استحت : اممم شو معناته هبله
فيصل ببلاهه : هاه هبله
وبعدها استوعب جلس يضحك بقووه قامت
ورده وكفخته بالوساده
ورده بدلع عفوي : فيييصل
فيصل وهو كاتم ضحكته : اكيد هذي عاليه
ورده : ايوه بس شو معناتا
فيصل وهو بيدخل الحمام وبعده يضحك
: معناتها هبله ههههههههههههه وهو قريب للمجنونه
وسكر باب الحمام

ورده شهقت : ولك العمى يا عاليوه فضحتيني

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بالعزبه

كانت عندهم حفله مره كبيره
ميساء كانت جالسه وجالس جنبها محمد
ميساء وهي تناظر محمد ( وبقلبها احس انه وراك سالفه يا محمد كله سرحان ولما رجعتوا انت وعلي وطارق كنت تناظر وعلى وجهك ابتسامه اما علي وطارق كانوا يناظرون بالأرض انا لازم اعرف ايش فيك )
قطع حبل افكارها اول ما شافت بنت حلوه
ماسكه كتف الزعيم انقهرت ( هذا مكاني نادر لي انا وبس انا اوريك يا حقيره )


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو زيد
كانت عهود جالسه معا امها وابوها وتفكر بحلمها اللي امس ( حلمت ميساء معاها سكين وكان شكلها يخوف وتقرب منها وتقول بعصبيه وصراخ : انا راح اذبحك بهذلتيني
وقربت منها السكين وصارخت
عهود بصراخ : محمممممد
شافت محمد يقاوم السكين بس ميساء
غرزتها ببطنه وصحت من الخوف )
قطع حبل افكارها ابوها : عهووود يبه
ناظرته عهود : هلا يبه كنت سرحانه
ابوها : اذا ما عليك امر يا بنتي جيبي لأمك دواها
عهود وهي تقوم : حاضر يبه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ام نور

ام نور : يا بنتي ما يصير
نور وهي جالسه جنب امها : يمه هذا شرطي قبلوا فيه كان بها ما قبلوا تراني مو ميته على ولدهم
ام نور : يمه نور غيري الشرط راح يقولون تزوجت ولدنا عشان الفلوس
نور بأصرار : يمه طلبتك خبريهم بشرطي
ام نور بيأس : ان شاء الله


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقرية سيفريا

كانت شهد جالسه على السرير وتكح
دخل عليها زيد وكانت معاه ادويه وقرب
منها ورمى الادويه جنبها
زيد بزكام : هذا بسبب استهبالك ي ااتشششش
شهد ووجهها معبوس : واااااع وخر عني حشى مو فم رشاش
زيد وهو ينام ويتغطى : بعدي بنام
اخذت شهد الدواء وحطته على الكوميدنيا الموجوده ورجعت تنام

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو فيصل

كانت ورده تنظف الارضيه ام فيصل عاقبتها
من شدة كرهها لها عاليه ومروى كانن طالعات معا فيصل السوق وابو فيصل نايم
ورده بتعب : خالتي انا خلصت
ام فيصل اخذت العصير وكبته جنب رجلها
وبأمر : مسحي هذا بسرعه
قطع حديثهن تلفون البيت وهو يرن ردت ام فيصل وورده توكلت على الله ورجعت تنظف
ام فيصل : الو
...: السلام عليكم
ام فيصل : وعليكم السلام من معاي
....: انا ام نور
على طول ناظرت ام فيصل ورده وحبت تحرها : هلا يا هلا بأم نور كيف عروستنا
ام نور : بخير الحمدلله تسأل عنك العافيه يا وخيتي
ام فيصل : بشري ( وبغرور ) عسى نور وافقت بس اكيد وافقت وين بتحصل احسن
من ولدي فيصل
ام نور حست بقهر بس ما حبت تزيد النار حطب : ايه وافقت بس لها شروط يا وخيتي
ام فيصل بدون تفكير وهدفها تحر ورده :
كلللللللللووووش احنا موافقين على كل شروطها ولو يا اختي وان شاء الله بعد يومين يروح ابو فيصل ويتفق معا ابو غسان على كل شى
ام نور : تسلمين يا ام فيصل انا استأذن مضطره اسكر
ام فيصل بأستهزاء : بحفظ الرحمن
واول ما حطت التلفون مسكت شعر ورده اللي اول ما سمعت ام فيصل تقول يتفقون على كل شى حست بطعنه بقلبها وجلست تبكي
ام فيصل بعصبيه وهي لساتها ماسكه شعر ورده : راح اندمك على الساعه اللي فكرتي فيها توافقين على ولدي
ورده ببكى وصراخ : بعدي يا وسخه بعدددي
ووخرت ايد ام فيصل وركضت غرفتها وهي تبكي بقهر
ام فيصل انقهرت بس قالت ( اهم شئ حرقت دمها )

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى البارت الثامن والعشروون



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 12:21 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


® البارت التاااسع ... والعشروون ®



في غيابك مدري أحيا أو أموت ! !
في غيابك ترسم أقسى الدروب وتحفر الآهات بعروقي سدود وتغرس دموعي على خدي حدود في غيابك .....

وكافي تعرف إني في غيابك مالي بها الدنيا وجود ! ! !

منقوووول


بالعزبه

كانت الأغاني صاخبه ناظرت ميساء ساعتها
وشافتها تسع ونص
ورجعت طالعت البنت اللي معا الزعيم وشافتها تستأذن منه وكانها بتروح مكان واول ما طلعت راحت وراها ميساء
وشافتها وهي داخله الحمام على طول
دخلت وراها وميساء ما حست بالعيون اللي راقبت كل شى وراحت تراقبها تبي تعرف ايش راح تعمل

ميساء وهي تناظر البنت بقهر زادت البنت قلوس ميساء بقلبها ( تتزينين عشان نادر يا وسخه ) وهجمت عليها والبنت تصرخ بس ما حد راح يسمعها من صوت الأغاني العاليه
فجأه احد مسك ايد ميساء وبحده : بتذبحينها
البنت كانت طايحه على الارض وفيها جرح على خدها
ناظرت ميساء وبصدمه : منذرر
منذر مسك البنت وساعدها تقوم وطلع من جيبه فلوس وعطاهم البنت
منذر : اخذي هذول بس ما تخبرين نادر
البنت بفرحه ونست الألم : حااضر
وطلعت
ميساء ودموعها لاول مره يشوفها منذر على خدها : لييييش ماااا خليتني اذبحهاا
منذر : مجنوووونه انتي راااح يذبحك نادر
ميساء بنفس الصراخ : عااادي يذبحني بس ما اشوفه معا غيري
منذر بقهر : ما راح الومك لانك مجنونه ومريييضه نفسيا
وطلع بعصبيه اما ميساء جلست على الارض تبكي بقهر

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بعد مروور شهر

خلونا نشوف الاحداث

وكل شخصيه تتحدث عن نفسهاا

شهد + زيد ( اممم ابصراحه انا وزيد على وضعنا ما شئ جديد واللحين انا رافضه قرب زيد
صدقوني ماا اعرف ليش اهى اهى بس احب ابلغكم بحاجه مرره حلووه ان شاء الله اليووم راح نعمل خطت زيد او خطتي ههع عشان نرجع لأهلنا لان الجو اليوم مره ابداع وادعو لنا تنجح )


ورده ( لاا حدى يحاكيني انا تعبانه اسألو فيصل عن السبب << طرده محترمه يا وريده )


فيصل ( ادعوو لي اليوم زواجي من نور يا خوفي اني اظلمها بهذي الفتره عملت لها جناح كامل كان ببيتنا بس ما احد سكن فيه
والجناح مكون من ثلاث غرف وصاله ومطبخ تحضيري وكل غرفه بحمامها
غرفه لي انا ونور وغرفه لامها واخواتها وغرفه سكرتها قالت امي عشان اولادي (بأستهزاء) ههه )


نور ( بصراحه تفاجأة انهم وافقو بس الحمدلله وكل شى تمام بس اللي حارقني
اني ما راح اكون مثل باقي البنات راح املك واروح معاه الله يعيني )


ميساء ( كرهت نادر وكل العصابه وفكرت بخطه مجنونه انتقم فيها من نادر )


عهود ( لاا زلت افكروا في فارس احلامي محمد << واخيرن اعترفتي انك حبيتيه )


محمد ( اه لين الحين عهود ببالي ادعو لنا نتزوج خخخخ معا انه مستحيل « ماا شئ مستحيل يا محمد والايام بتثبت لكـ)

والباقييين على حالهم


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ابو فيصل

بغرفة فيصل تحديدا

كان واقف قدام المرايه ويعدل الشماغ
فجأه دخلت ورده الغرفه وبيدها المبخره
جات حتى وقفت قدام فيصل وعيونها مليانه دموع وتتكلم والعبره خانقتها
ورده : تسمح لي ابخرك
فيصل بألم وهي يبتسم لها : طبعااا
بخرته ورده وهو يطالع بوجهها ( يبه انت
ظلمتني انا وورده سامحيني يا روحي من
يوم دخلت بحياتك ما شفتي يوم حلو بحياتك )
ورده وهي تحط المبخره على الكوميدنيا
وبصوت مخنوق : الف مبروك هنيالك
فيصل : الله يبارك فيك
وعلى طول طلع اما ورده طلعت وراه وصارت تناظره بألم قربت منها مروى وضمتها على طول نزلت دموع ورده

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ببيت ام نور
كانن كلهن جاهزات دخلت عليهن ام فيصل وعاليه ( عاليه امها غصبتها تروح معاها )
وسلمن على بعض وجلسن وعاليه تطالع
نور بألم ( دمرتي ورده يا استغفر الله البنت ايش ذنبها )

نور كانت لابسه ( فستان لركبه الجانب الايمن لونه ابيض والجانب الايسر لونه اسود ومره لاصق على جسمها وطالعه حلوه ما عملت ميك اب بس روج احمر وفاكه شعرها ومره طالعه حلووه وانيقه )

عاليه ( لابسه فستان طويل علاق لونه احمر وما حطت ميك اب عشان ورده وعشان زيد وشهد )

بيان وغلا ( لابسات جلابيات لونهن رصاصي ساده )

ام فيصل ( لابسه جلابيه مره فخمه لونها تركواز )

ام نور ( جلابيه لونها اسود )


بعدها بنص ساعه جاب ابو غسان الكتاب
ووقعت نور بتردد كبير
والكل ما عدا عاليه : كلللللللللووووووووش

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهى الباارت التاسع والعشرووون



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:42 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.