آخر 10 مشاركات
56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-16, 06:05 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 القلب ما هو لعبة بيدينك يا فلان ، الكاتب : ألم إنسان(مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

القلب ما هو لعبة بيدينك يا فلان

الكاتب : ألم إنسان



قراءة ممتعة للجميع ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 07:50 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية


https://www.rewity.com/forum/t352723.html#post11382521



(¸.•´ ( * الفصــــــل الأول * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v`



حمدان : مهاري أرجووج خبريني ليش تغيرتي علي .. انا شو سويت لج ؟؟!

مهره وهي تصييح : حمدان بليييز ماقدر استحمل .. ابتعد عني واعتبر اني ما كلمتك

يقاطعها حمدان : ابتعد مني والدرب وانا مب فاهم شي .. لييييييش قوليلي لييييش

مهره تهمس له : ليش تخووني .. انا شو سويت لك .. ليش لعبت عليه .. حمدان خلاص ..

قاطعها حمدان وبصوت عالي : شو خلااص .. انتي شو يالسه تقولين .. متى خنتج ومتى لعبت علييج ؟؟!

مهره وهي تمسح دموعها : خلاص حمدان اعتبر ان الي بينا ما صار ولا استوى .. انته الي بديت وانته تتحمل

حمدان : ...... ( مب قادر يتكلم .. مهره عرفت انه خانها ومع منوووه .. عدوتها ....)

مهره تصارخ : جووووف ما تقدر تتكلم ولا ترد على كلامي .. لأن كل كلمه قلتها لك صح .. يا خاااين

... وطااااااااااااااااااخ .. في ويهه (( قويه الأخت خخخخخ ..




هالحوار الي صار له اكثر من شهر .. مـــر مثل المسلسل في ذكرى مهره .. وهي يالسه تصيييح وتتذكر حب حياتها حمدان كيف خانها .. لا ويا منوو عوااااش السباله عدوتها ..

ورن موبايلها .. جافت الشاشه مكتوب عليها ( توأم روحي ) .. وردت على طوول لأنها تبا تنسى كل شي يذكرها بــ حمدان


فطووم : اففففففف شو هالأرف .. شو هالملل .. بموووت خلاااص بنتحرررر ..


مهره وهي تبتسم : بسم الله .. الناس تسلم .. شو فييييييج

فطووم : افففففففف بااااااجر أي يووووم ؟؟!

مهره : الحمدلله والشكر .. باجر الأحد يالمخرفة ..

فطووم : انزين شو معناته .. بااجر بنرد حق عواار الرااااس .. والله ما تهنينا فالاجازة ..

مهره وهي تتذكر السكووول : هيه والله صدقج ما تهنينا .. بس شو نسوي .. أمممم بصراحه انا اشتقت حق الربع وسوالفهم ..

فطوووم : حبيبتي . هااااي آخر سنة لنا .. يعني ماشي سوالف ومصخره .. ولازم نشد حيلنا علشان نيييب النسبة الي ترفع الراااااس ...

مهره : هههههههههااااااي طاعووا منو يرمس .. اونه نشد حيلنا .. معقوووله فطووم تقوول ماشي سوالف ومصخره .. هههههههه لا تضحكيني حبيبتي ..

فطووم : جب جب .. ما بقوولج شي .. لأني مب فايقه لج ولسخافاتج وتعليقاتج ... يلاا ذلفي خليني ارقد .. والله اشك اني ارقد من كثر التفكييير في باجر ..

مهره تبا تغير الجوو : زين مالت عليييج .. براويج باجر .. يلااا بااااي .. وتصبحين وانتي تحت السرير خخخخخخخخخخخ

فطووم : ههههههههه حسبي الله عليج .. تحت السرير مره وحده .. زين ما علييييه يلااا بااايااات ..


... طووط طووط طووط ...


مهره وهي تطالع الشاشه : طاااع السباله بندت في ويهي .. ما علييه براويج باجر ..

وييييه ساعه 1 ونص شو بيقومني باجر اففففففففف

وتلحفت بالفرااش وقالت بصووت شوي عالي : الله يلعنك يا حمدان انته ويا عواااش السباله .. علكم ما تتوفقووون ... وخمدت

......



اووووه صح نسيييت أعرفكم بنفسي .. أنا اسمي مهره وعمري 18 .. وهاااي ااخر سنه لي بالمدرسة .. يعني صف ثالث ثانوي .. وان شاء الله انجح واييب نسبه ترفع الراااس .. مع اني اشك بس ما علييييه .. اممممم والي كنت اكلمها قبل شوي .. ربيعتي فطووومتوأم روحي هاااي.. من صغرنا ويا بعض لين الحين ..

المهم .. بسكم عاااد الباقي باجر .. تصبحوون على خير .. وخمدت ^^






..,:" الســاعه 7:30 صباحـــا ":,..

أم مهره : مهرووووووووووه حسبي الله على بليييسج .. قومي عفنتي وانتي راقده .. هاااه أول يوووم لج وانتي خامده الله يستر من الايام اليايه ..

مهره : ماشي فايده من هالصراااخ .. << ســـابـــ 7 ــــع نوووومـــه

أم مهره : ما عليييه انا براويج ..انتي ما تيين الا بهاااي الحركه .. صبري شوي ..
مهره تبطل عين وحده : جني سمعت صوووت امايه تزقرني ..



وفجأة !!!



لاااااااااا بااااااااارد اميييييييه حرااام عليييييج .. ليش تسوين فيني جذيييه ..

ام مهره : انتي ما تين الا جيي .. حشى من ساعه وانا يالسه اقووومج وانتي ااامده .. يلاااا قومي وراااج مدرسه ( وطلعت ) ..



راحت مهره تسبح وتتلبس وتتعدل وتتكشخ >> أول يوم دراسة ( مب مدرسه عررررس هههههه ) ..

نزلت مهروووه تتريق .. وخلصت .. على طوول اتصلت في فطووم ..

مهرووه بصوت عالي : هااااااااااااااي

فطووم : بسم الله الرحمن الرحيم .. انتي جنيه ولا شو .. الناس تسلم وانتي تصارخين

مهرووه : يلاااا طلعي بررررع لا أضربج ..

فطووم : خيبه مسرع ما وصلتوا .. بعدين تو الناس ليش مستعيله حضرتج ؟؟

مهره : انتي تعرفين اول يووم كيف الزحمة على لستت الأسامي .. فطووم قولي يارب نكوون ويا بعض بنفس الصف ..

فطووم : يارب يارب يارب .. ارتحتي ..


مهرووه : هيه يلااا بررررع بسرعه .. باااااي


... طووط طووط طووط ...


وركبت مهروو السياره مع الدريول .. ومرت على فطووم ..

أول ما ركبت فطووم السياره .. قرصت مهرووه على جتفها بالقووو

مهره متفاجأه من القرصه : آآآآآآآآآآي يالحماره يعور .. ول مب أصابع علييييج ..

فطووم وهي معصبه : تستاهلين يالعنزه .. عيل أنا تقصين علي اونج برررع وبسررعه طلعي

مهره : حبيبتي رديت لج الحركه .. مثل ما بندتي في ويهي البارحه ..

فطووم : سخييفه .. مالت عليج ..


وكملووا دربهم للسكووووووول ..


طبعا مهرووه وفطووم اكتشفووا انهم في صف واحد .. وعلى طوول راحوا صفهم وحجزوا لهم مكااان ويلسووا ..

مهرو كانت خايفة بالأول بس شوي شوي تأقلمت مع الوضع لان فطووم وياها فالصف .. واكتشفوا ان في صفهم 3 بويات .. مهروو خااايفة منهم خخخخخخخ .. وفطووم يالسه تهديها ..

المهم مر أول يوم على خير وماصارت فيه أحدااث وايده ..

وصلت مهروو البيت الساعه 2:30 وراحت تسبح وتغير ملابسها .. وتوها بترقد بس تذكرت شي .. قالته البارحه بس ما كملت ..

مهره : اممممم سوري نسيت أكمل لكم التعريف بنفسي وبعائلتي ..

اممممممم طبعا انا عمري 18 .. وعندي اخت وحده أصغر مني اسمها ساره عمرها 9 سنوات .. وهي صف رابع ابتدائي ... واخوووي العود اسمه محمد وعمره 26 .. متزوج بنت خالتي اسمها نوره وعمرها 21 .. عندهم ولد اسمه عبدالله وايد شيطان ماييلس مكان واحد

وامايه فديتها ما استغنى عنها .. هي شوي تكرهني لاني عنييده ووايد ادلع عليها بس شو أسوي احب العوزها

وهاااي عائلتي الكريمه



__ ورقدت بدون ما تحس __





.,:" الساعــه 5:15 العصــر ":,.

قامت مهره على صراااخ عبود ولد اخووها .. كان يصييييح ويصارخ وامه محتشره علييه ..

مهره : افففففف يا ربي الواحد ما يقدر يرتاح في هالبيت .. كل يوم على هالحال لازم حشره وضرابه ..

راحت تتوضا وصلت الظهر لانها نست من التعب .. وصلت العصر .. ولبست جلابيه بيت .. ونزلت تحت .. مالقت حد .. قالت بتطلع بررع بتغير جو ..

راحت اول شي صووب المطبخ ما لقت حد .. وخبرتها ميري البشكاره ان امها خذت سارووه وراحووا بيت خالتها .. ومحمد طلع ويا حرمته وعبووود وياهم ..

شوو من أهل هاييل .. خلوني بروحي فالبيت ..


ما اشتهت تتغدى أو تاكل شي .. بس خذت لها عصيير و شلت اللابتوب مالها وسارت صووب الحديقة .. ويلست عالعشب تحت .. وتمت تتأمل الورود والسما والشمس .. وردت لها ذكرى بايخه ومؤلمه لها .. بس مهره قامت وشلت اللابتوب مالها وياها .. ماتبا تتذكر أي شي من الي صاار لها ويا حمدان ..

راحت صووب باب الصاله .. وقبل ما تدخل .. سمعت صوت لفت ورا ولقت سياره داخله بيتهم .. استغربت منو هااا ... شكله ريااال ..

وقفت السياره فنص الحوي .. ونزل منه واحد .. واول ما شافته مهرووه انصدمت منه !!

مهرووه : ياربي هذا شو يايبنه ..!!




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-06-16 الساعة 08:37 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 07:52 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(¸.•´ ( * الفصــــــل الثانـــــــي * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v`


فــــي هــالـزمن لا تـحـسـب للخاين حساب
ولا يــغــرك لـــبــســـه و طـــيـــب مـضــــــهـــره
ترى فـي هـالـزمن كل من فوق التراب تراب
و دلـــــيـــــل كــــلامــــي صــــاحــب و يــا محقره
لــو مــانـي بـذيـب تــوحــدو فــيـنـي ذيـــاب
و الــوقـــت لـــو مـــا قــدرنــي أنــا اللي بـــقـــدره
صـاحــب مــا يـفـيد معه الطيب و كثر العتاب
عـــاذل(ن) مـــا قـــهــرنـــي و أنــا الــــلـي بقـهره


مهره بعدها واقفه مكانها ولا تحركت .. وكانت خايفه لأن محد فالبيت غيرها .. ويمكن يسويلها أي شي ..

تجدم لها حمدان وهو يفصخ النظاره : سلااام علييييج

مهره بعدها منصدمه منه وخايفه ومب قادره تتكلم ..

حمدان وهو واقف جرييب منها : ليش جي تطالعيني ؟؟!

مهره وهي تلصق فالباب علشان تقدر تشرد : خييير شو تبا

حمدان : انا ماياي أطر منج .. بس بغيت خالوووه أبي أكلمها ..

مهره وهي تطالعه بكل حقاااره : نعم !! أمي محد .. واونك تستعبط وانته تدري انها في بيتكم

حمدان وهو يبتسم لها : ههه هيه ادري انها في بيتنا .. بس انا ياي لج انتي

مهره وهي معصبه : انته شو تبا مني .. قلتلك خلاااص ماباك غصب !!
وبعدين اطلع محد فالبيت غيري .. وانتبهت الغبية على كلامها

حمدان وهو فرحان : صدق .. يعني انا وانتي رووحنا هنيه ..( ويطالعها بنظرات خوفتها ) يعني اقدر اشلج الحين واوديج مكان محد يعرف عنه أي شي ..

مهره خافت .. ويايه بتصكر الباب في ويهه .. بس حمدان مسك الباب وزخها من ايدها .. وبكل عصبيه سحبها وياااه لين السياره ..

صخرت بأعلى صوتي : حمدااان هدني .. والله أخبر عليك محمد ... وتميت أصييح

أظن بعد صياحي حس بالي قاعد يسويه .. دزني عالأرض وركب سيارته وراااااح ..

قمت من مكاني وأنا أصيييح من القهر ومن حياتي الي راحت ويااا هالزفت .. دخلت البيت وعلى طووول رحت غرفتي .. وانسدحت عالشبريه

وتميت اذرف دموعي بصمت .. كنت برقد بس سمعت صوت الأذان يعلن عن دخوول وقت صلاة المغرب ...



.,:" الســـــاعه 7:25 ":,.

بعد ما خلصت صلاتي سمعت صراااخ عبوود ولد أخووي محمد .. كل يوم على هالحال

تذكررت المدرسه .. بس الحمدلله ما عطونا الكتب فكه

نزلت تحت لقيتهم كلهم متيمعين .. سلمت عليهم ويلست صوب أمايه وقلتلها :

مهره : ليش ودرتوني انتي وساروو ورحتوا عني بيت خالوووه عايشه >> افففف اسمها مثل اسم عدوتي خخخخخ

أمايه : دقيت عليج الباب بس انتي كنتي راقده وما حبيت ازعجج

سكت مارديت عليها .. وردت لي ذكرى هالجلب حمدان وهو يسحبني .. افففف حسيت اني بمسلسل ..

فاجأني عبوود يوم عفد عليه وتم يضحك ويصارخ .. صح اني احب اليهال بس يوم يزاعجوون أكرهم ..

وانا يالسه الاعب عبووود سمعت محمد يقولي : هااه مهروووه شو الدراسه أول يوم

رديت عليه وانا لايعه جبدي من المدرسه : اففففف أرف وملل وقهر .. بس أحلى شي ان فطوووم وياي فالصف

وتم يعايب عليه لأني ارووح المدرسه .. صديت صووب نوره مرت أخووي وسألتها : شو فيج .. مالج حس

ردت عليه وهي تبتسم : ماشي مافيني شي .. أنتي الي شو فيج كل شوي وسرحتي .. هاااه ليكووون الحب وعمايلووو


انصدمت من كلامها

وحسيييت أن امايه ما عيبها الكلام وحتى أخووي محمد

بس هااااي ليكوون درت بالي بيني وبين هالحماااار .. أو اكيييد هو خبرها ويبا ينتقم مني ..

بس رديت عليها وانا استعبط : ههههه أي حب وأي خرابيط

غمزت لي : عليييييييينا

هاااي شكلها تعرف .. بس انا غيرت السالفه ابتسمت لها ورحت صوب عبووود .. وتميت العب وياااااه

مليت من عبووود زخوووووه ( خخخخ ) وقلت برووح غرفتي بكلم فطوووم النحسه ما اتصلت اليوم ..

بس تراجعت يوم سمعت صوت الجرس .. وكانت يارتنا يايه ..

افففففف منها هاااي مزعجه .. تقهر ووايد تتفلسف بس ماعليه بيلس شوي وبروووح .. لاني اذا رحت الحين أدريبها بتيلس تطنز على امايه وبتقووول بنتج ما فيها أدب ومن هالكلام الي ما يخلص ..

دخلت وسلمت علينا كلنا ويلست صووب امايه .. وانا يلست صوب نوره ومحمد

وبدت تتكلم هاااي

أم حمد : هاااااه مهرووه شو الدراسه وياج

افف منها . رديت ليها وانا اتصنع الابتسامه : أحلى شي المدرسه .. تصدقين كان خاطري اذاكر وآكل الكتب اليوم بس ما عطونا الكتب

أم حمد تطنز : وييييه معقووله انتي تقولين هالكلام . ما صدق

وحبت امايه تغير السالفه : هههههه وشحاال ولدج حمد . أحيده بيرد الاسبوع الياي من لندن

أم حمد : هيه فديته ولدي بيرد وويااه هااييج الشهاده الي ترفع الرااااس

قلت بصووت واطي : مالت عليج وعلى ولدج .. من زينه عاااد

وقمت من مكاني ورحت صووب ساروووه .. كانت تلعب بليستيشن وتميت العب وياها ..

أم حمد : على طاري حمد ولدي .. زين انكم كلكم يالسين .. حبيت اخبرج يا ام محمد ..

انصدمت يوم قالت : تراني ابا بنتج مهروووه لولدي حمد

انا لساني انربط وكلهم انصدمووا من طلبها .. بس بعدين حسيتهم فرحوا لان حمد ربيع محمد اخوووي

قالت امايه : هاي الساعه المباركه .. ونحن ما بنحصل حد احسن من حمد

حسيت ان امايه وافقت وما خذت شوري .. وصديت صوبهم ووقفت

وقلت : انا بعدني على الزواج .. وأبي اكمل دراستي

عصب اخووي محمد وقالي : ايييه انتي وقفي عدل وانطبي

رديت عليه وانا معصبه : شو كيفكم انتو تبووون الفكه مني .. وبعدين مستحييل آخذ حمد مادانيييه ما أطيييقه

وسكت فجأه حسيت اني مصختها شوي

أم حمد : لا والله شو قصدج انتي .. وبعدين أحمدي ربج ان واحد مثل ولدي ياخذج ولا أنتي ام اللسان منو يبااااااج

امايه تحاول تهديها : يا أم حمد الينت ما كانت تقصد شي .. هااي صغييره وما تفهم في هااي السوالف ..

أم حمد : صغييره ولسانها أطول عنها .. وصدت صوبي : بس الشووور مب شورج أمج وأخووج العوود هم الي يقررووون مب انتي

قهرتني هاااي العيوووز ورديت عليها : لا والله الحين انا يهاالو .. وبعدين الشوور شوي وانا الي بتزوج مب امايه ولا محمد .. وهاااي حياتي وولدج ما بااااخذه ... وركضت صوب حجرتي

قفلت ع رووحي الباب .. وانسدحت ع شبريتي وانا اصيييح ... ياربي شو ها الي قاعد يصير لي .. حمدان من صووب وهالحمد من صووب .. وأخوووي محمد ما بيطوفها هالحركه أكييييد

الله يستر بس من اليااااااااااااااي

ورن موبايلي وكانت فطوووم متصله .. مارديت عليها

رحت صووب الحمام وغسلت ويهي .. مب كيفهم يزوجوني حمد ..

وشليت موبايلي واتصلت في فطووووم

رن رنه وحده ... ردت بس تمت ساكته .. وااي خوفتني هاااي
قلت وانا مستغربه من سكوتها : ألوووووووو

فطوووم : ......
بس كنت اسمع صوت خفيف كأنها تصيييح . واااي خوفتني قلتلها : فطووووم شو فيييج ساكته . انتي تصيحيييين ؟؟!

فطوووم : ماشي رد ... بس سمعت صوت خفيف اشبه بالهمس : ميااااه

اميييييييييييييه شو هااا يمكن جنيه هاااي .. قلت : فطووووم عن العبط

: .... ماشي رد

بسم الله الرحمن الرحيم .. شو بلاااها هاااي ..

بندت ورديت اتصلت مره ثانيه .. ردت عليه وهي تقوول : مهرووووه يالخايسه شو فيييج تتصلين ولا ترمسيين .. تستهبلين عليه حضرتج

ويييه شو السالفه .. قلتلها : فطوووم انا من متى اكلمج وانتي ساكته وبعدين سمعت صووت كأنج تصيحين .. وبعدين سمعت صوت قطوه

ردت عليه بسرعه : الله يلعنج .. شو تقولين انتي .. يعني تلفوني مسكوون ولا شو .. لا تخوفيني

قلتلها وانا خايفه : فطووووم والله انا سمعت صوت صيااح وقطوه

: ..... ماشي رد ..

شوي وقطع الخط .. اميييه شو هاا زياغه .. رديت اتصلت فيها ..

ردت علي وسمعت بصووت عااالي وصريخ بعد : ميااااااااااااااااااااااا اااااااااا

وااااااااي ما كملت . على طووول بندت وقمت ركييض صوب باب غرفتي .. كنت بطلع بس تذكرت الموقف الي صااار مساعه .. مابي حد يجووفني وانا جي .. افففف شو هالي يصيييير

طررررت من مكاني .. يوم سمعت رنة المسج الي وصلني

فتحته وكان من فطووووم ومكتووب : كنتي معانا ضيفه حلوه في برنامج صادووووه خخخخخخخخخخ

الله يخسج يا فطووووم .. سباااله عقيتي قلبي .. واااي أول مره يستوي فيني جي

واتصلت فيها السباله وردت : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
والله خليتج مصخره الموسم خخخخخخخخخ

رديت عليها وانا مرتاحه انه كان مقلب مو صدق : يا حماااره خوفتيني .. والله قلبي طاااح في بطني

فطوووم : هههههه مصخررره ... المهم شو تسوين

رديت عليها : ماشي .. كنت بتصل فييج مساعه بس ما تفيجت

قالت : هييييييه زين زين .. شو مستعده لليوم الثاني خخخخخ

قلتلها وأنا أسمع دق عالباب : ههههه سخيفه .. اقولج شوي وبتصل اسمع دق عالباب

قالت : أوكي .. بااااااااااي

وبندت عنها ورحت صوب الباب .. ترددت اول شي لأني ادري انه محمد ياي وبيكلمني عن الي صار .. بس لازم اواجهم علشان ما يسوون الي في راسهم ويزوجوني ..

بطلت الباب .. ودخل محمد واشر لي ابند الباب .. الله يستر ..

قالي بجديه : ليش جي سويتي ؟؟

ترددت اول شي .. بس بعدين قلت : امممم مادري ..

قال بصووت أعلى شوي : ليييش ما تبين حمد .. جايفه عليه شي ؟؟

افففف جني في محكمة : اممم لا ماجفت عليه شي .. بس انا ابي أعرس الحييين

محمد : لييييش .. ماباقي لج شي الا هااي السنه ويتخلصين دراسه .. وبعدين حمد مب كبيييير عليج عمره 24

قاطعته : محمد بلييز مابي الحييين .. يوم بخلص دراستي بعدين يصيير خير .. وانته تعرف هااي آخر سنه لي ولازم ما انشغل في شي علشان اييب النسبه الحلوه

حسيييته ارتاح شوي من ردي وقال : اهااا زين خلاص بخبر امايه تقوول لأم حمد انها لا تستعيل .. علشان ما يشغلج شي غير دراستج وبس ..

نش من مكانه .. ورااح صوب الباب .. انا كنت امشي وراااه .. بس فاجئني يوم لف مره وحده صوبي وكأنه تذكر شي ..

وقااال : حمدان اتصل فيني ..

جفته مره وحده وانا متفاجأه .. أكيييد قاله شي يا ويييلي

كمل وهو معصب : ليييش سويتي جي ؟؟!

لااا أكيييد اليوووم بموووت الله يرحمني ....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 07:53 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




(¸.•´ ( * الفصــــــل الثالــــــث * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v`



نش من مكانه .. ورااح صوب الباب .. انا كنت امشي وراااه .. بس فاجئني يوم لف مره وحده صوبي وكأنه تذكر شي ..

وقااال : حمدان اتصل فيني ..

جفته مره وحده وانا متفاجأه .. أكيييد قاله شي يا ويييلي

كمل وهو معصب : ليييش سويتي جي ؟؟!

لااا أكيييد اليوووم بموووت الله يرحمني ....





مسكني من ايدي ورص عليها : الريااال ياي البيت وانتي تطردينه .. مب عييب عليج

تصدقوون بغييت ايره بكف وأطير ويهه مثل ما طير قلبي .. وااااي صدق ارتحت يوم قالي هالكلام .. عبالي حمدان الزفت خبره كل شي كان من بينا

رديت عليه وانا اتألم اففف راص على ايدي : والله ما طردته .. هو قال يبي امايه ... آآآآآآآي هدني يعور ... وانا قلتله انها مب موجوده وراااح

هد ايدي بعصبيه وساار عني.. اف يقهر هالأخوو حشى عدو مب اخوو

سمعت صوت الأذان دخلت حجرتي صليت العشى والحمدلله خلصت

فكرت أنزل تحت بس أكييد الجوو متكهرب شوي .. شليت موبايلي وقلت بتصل في فطووم

اتصلت اول مره ما ردت علي .. ورديت اتصلت مره ثانيه ردت عليه وتمت ساكته

قلت بصووت عالي : يا حمااره والله بلعن صيرج اذا سويتي لي الحركه مره ثانيه

_ _ : ماشي رد ......

قلت وانا مقهووره منها : فطوووم والله مب متفيجه لج بسرعه ردي علي انا في مشكله ارجووج

_ _ : احم .. فاطمه محد


!!

انصدمت

!!

انصعقت

!!

اتكهربت

!!


بسم الله منو هذا ؟؟!!!!!

وعلى طووول بندت في ويهه

افففف منها هاااي ويا مقالبها الي ما تخلص .. والله بديت أكرهها بسبب هالحركات الماصخه

تميت ادوور مثل الخبله فالحجره .. شو اسوي ملل

لمحت لابتوبي عالشبريه .. سرت صوبه وقبل لا امسكه سمعت دق عالباب

قلت بصووت عالي : منووووووووووو

_ _ : ماشي رد ......

امممممم ليكوون هاااي فطووم بعد هههههههه تسويها الجنيه

رحت صوب الباب وفتحته .. لقيت عبوود ولد أخووي محمد لاصق فالباب .. شكله شارد عنهم وياي هنيه

شليته وقلت بنزل تحت .. وبالمره بتعشى لأني ميته يوووع

عبوود يالس يرافس يبا ينزل اففف طفرني ..

وصلت الصاله ومالقيت غير ساروو يالسه تلعب

سألتها : وينهم ؟؟!

ردت علي وهي مندمجه فاللعبه : امايه ونوره فالمطبخ ومحمد طلع

نزلت عبوود وخليته عندها .. ورحت صوب المطبخ

دخلت المطبخ ولقيت نوره يالسه تعابل فالطبخ وامايه وياها ..

بس اول ما جافتني على طوول قالت وهي معصبه : بعد لج عين يايه .. يلااا فووق غرفتج .. سودتي ويهي جدام الحرمه .. حسبي الله عليج من بنت

انصدمت من كلامها .. معقوووله امايه حاطه في خاطرها .. الله يستر بس

لو تميت ساكته أدري الكل بياكلني ومحد بيقدر موقفي

رديت عليها وانا مرتبكه شوي : امايه هااي حياتي الشخصيه وانا لي بعيشها مب انتو .. وبعدين حمد أكبر مغازلجي وانا مابااااه

من سمعت امايه كلامي حسيت انها عادي تطبخني اليوم وأكوون وجبة العشى الرئيسية

على طوووول شرررررررررده خخخخخخخخخ

قبل لا أدخل الصاله صديت وراااي اطالع يمكن بعد امايه تلحقني تسويها عادي عندها هههههه

المهم دخلت الصاله ورحت صوب سارو وعبوود .. بس لمحت ان حد واقف عدالهم اكييييد هذا محمد أخووي رد .. افففف يلاعاااد الحين بيستلمني

حبيت العوزه شوي يمكن ينسى سالفة مساعه .. كان يالس مجابلنهم

يييت شوي شوي من وراااه وحطيت ايدي على عينه .. هو تفاجأ وزخ ايدي بالقوو وتم ساكت

انا استغربت من سكووته .. تميت ساكته .. جفته طول الأخ

استسلمت وحاولت اسحب ايدي .. لكن ماشي فايده هو راااص عليها بالقوو

قلتله : محمد هدني والله آسفه ماعيدها مره ثانيه

_ _ : تم ساكت وماسك ايدي

لمحت ساروو تضحك .. قلتلها : بلاااج تضحكييين

قالت وهي ميته ضحك : يا غبيه هذا مب محمد .. هاا حمدان ولد خالوووه





! !! !!! !! !









شووووووووووووووه ؟؟!!










حمــــــــــداااااااان !!!








لاااااااااااااااااااااااا اااا







شل ايدي عن عينه وصد صوبي وتم ماسك ايدي بس برقه
وهمس : فديتج حياتي .. ما اشتقتي لي

انا منصدمه .. لمحت سارو تلحق عبوود لأنه ظهر بررع و انتبهت للكلام الي قاله قبل شوي وايده الي ماسكه ايدي وقلتله بصووت عالي : انته ما تستحي .. هدني يا حقييييير

وتميت احرك ايدي بالقوو علشان يهدني .. بس هو مسكني بالقوو ودزني صووب حظنه ورص علي وهمس : صدقيني لو شو تسوين والله ما اهدج ( علا صوته ) فااااااهمه !

بدت دموعي تنزل .. وانا مثل الورقة بين ايده و حظنه .. وحسيت اني اشتقت له .. بس من تذكرت خيانته لي انتبهت على روحي

ويمكن أي حد يدخل علينا ترجيته يهدني بس هو ماشي فايده منه

لين سمعنا صوت هرن سيارة أخووي محمد هدني وراااح بررررع صوووبه
وانا طبعا على طووول الحجره وقفلت على روحي الباب

عقيت عمري على الشبريه وتميت أصييييح

معقوووله الي صااار قبل شوي .. انا كنت في حظن حمداااان .. لا وغيير الكلام الي قاله انه ما بيهدني

لااااا مابييييه خاااااين حمااار حقيييييير نـــــــذل

وعلى هالحاااااال رقدت بدوون ماحس بعمري ...







~& الســـ( 7:15 صباحــا )ـــاعــه &~


كالعاده .. صرااااخ أمايه طيرني من شبريتي .. بس انتبهت انها ادق الباب .. غريبه ما دخلت الحجره .. يمكن انا قفلت الباب البارحه

وييه شو صااار البارحه .. هيه تذكرت حمداان الحمااار هو السبب

سمعت امايه ادق بالقوو عالباب .. لو الباب عنده ايد هههه كان بيكفخها

المهم نشيت من مكاني ورحت فتحت الباب واستلمتني امايه وهي تزاعج : ليش قاافله الباب .. انا كم مره قلتلج لا تقفلينه

رديت عليها وانا مووول مشفره : امايه نسييت وخلاااص ما صار شي صمختيني

ردت علي : ما علييه يا مسودة الويه دواااج عندي .. ان ما زوجتج حمد ماكووون ام محمد


وراااحت


قولي الي تقولينه .. ما يهمني بس حمد ما باخذه لو يموووت

رحت اسبح والبس .. صليت الفجر .. وشليت كل أغراضي وطبعا مبايلي ما انساااه والشنطه .. طلعت من الحجره جفت الساعه كانت ( 7:45 ) اففف اليوم ثاني يوم ملل وارررف

نزلت تحت لقيتهم كلهم موجودين ويتريقون >> غريبه

الحمدلله امايه مب موجووده ولا بتفضحني

المهم سلمت عليهم ويلست اتريق .. عقب ما خلصت شليت مبايلي وكنت بتصل في فطوووم بس لقيت مسج منها وتقوول انها بتي ويا أخوها العوود

على طاري اخوها العوود .. ليكوون هو رد علي البارحه يوم اتصلت وقاال انها محد

شكلها مسويه شي عوود علشان جي ما ترد ( الله يستر )

نش اخووي محمد وسلم على مرته وولده ورااح صوب امايه فالمطبخ

وانا زقرت سارو .. وطلعنا ويا الدريول >> الى المدرســه



::|| الحصــــة الأولـــــى ||::


الحين انا يالسه فالصف والأبله يالسه تبربر .. والله مب فاهمه شي .. وهاااي فطووم السباله مايت قصت علي

صديت ورا وجفت هالشله الوصخه (( البويات )) يالسات عدال بعض .. والله يخوفوون

ياريت لو وحده او ثتنيت .. حشى عليهم أربع ؟!!

لمحت وحده منهم تأشر لي .. وتقصد بهالحركه اني ليش اطالعهم معجبة فيها .. وععع من زينهم ..

صديت صوب الباب يوم تبطل ولا فطوووم داشه .. وأشوه ان الحصة توها باديه ولا ما بتدخلها هاااي العيووز

يت ويلست عدالي ..وتمت ساكته وتطالع جدامها كأنها تفكر في شي وسرحانه

قرصتها على جتفها علشان تنتبه .. بس طالعنتي بنظره وبعدين ردت تطالع جدامها

وييييه الله يستر شوفيها هااااي .. والله أشك ان السالفه كبييييره

خصوصا انها البارحه ماردت عليه .. وبعدين اخوها رد .. واليوم مطرشه مسج وتقوول انها بتي ويا اخووها

خليتها في حالها يمكن ما تبا تشكي همومها .. انا روحي عندي هم >> حمدان السبال طبعا محد يدري .. حتى فطووم ما خبرتها عن حمدان

المهم ... خلصت الحصة .. ,, آآآآآي ×× ظربه قويه على جتفي

من منوو ؟؟!!

صديت .. جفت فطووم واقفه ويالسه تضحك بصووت عالي

طالعتها بنظرات .. وحطيت ايدي مكان الضربه .. واااي تعور

بصراااحه عصبت من حركتها .. بس مافيني عالضرايب هاااي ربيعتي الوحيده

صرخت عليها : يا حماااره يعور .. كسرتي جتفي

ردت وهي تضحك : والله طاااعي ويهج ههههه جنج مهرج خخخخخخخ

يالله اشتغلنا الحين .. بدت التعليقات الماصخه .. بس بسايرها لازم أعرف شو سالفتها

قلتلها وانا اوني مهتمه : فطوووم شو كان فيج مساعه

ردت وهي تبتسم : ماشي اوني مندمجه ويا الأبله ومابي العب نفس كل سنه

تصدقوون كنت بفلعها بالكتاب الي جدامي .. بس الا أعرف شو سالفت أخوها

قلتلها : انزين انا البارحه اتصلت فيج ما رديتي علي .. وبعدين أخوج رد وقال انج محد .. وحضرتج اليوم يايه متأخره ويا أخووج بعد .. خبريني شو السالفه ؟؟

يلست عالكرسي وقالت : ماشي .. امممم بس كنتي معااي في برنامج حيلهم بينهم خخخخخخخخخ وشردت

حيلهم بينهم .. ماعليه وخلت اخوها يرمسني بعد .. قمت شليت الكتاب وركضت وراها الخااايسه .. دوووم تسويلي هالمقالب

يالله طاااعو الفضيحه يالسات نراكض فالصف .. طلعت فطووم برع وانا كنت بطلع وراها بس وقفتني وحده من البويااات وقالت : فديتج لا تركضين أخاف عليج لا اطيحين ويستوي فيج شي

الله يلعنها ال****ه .. فديتج اونه قلتلها : ما يخصج فيني .. وبعدين لا تيين صوبي انا مب مثلج يالــ... ( كنت بكمل بس الأبله دخلت فجأه

وكل وحده ردت مكانها .. ولا كأنه شي صــااار

المهم مرووا الحصص على خير ودق الجرررس .. طبعا الكل فرررح والي تركض والي تطييير ..حشى مب مدرسه سجن







*&*& الســــاعه __ 2:30 __ الظهـــر &*&*



وصلت البيت وعلى طوول تسبحت وغيرت ملابسي ونزلت تحت .. مالقيت حد .. كنت يوعانه موووت

سرت صوب المطبخ لقيت امايه تعابل ويا الجدوور سلمت عليها .. وردت عليه وكأنه مب صاير شي من بينا

سألتها وأنا أدلع : شو طابختلنا يا أحلى أم بالدنيا ؟؟

ردت من دون نفس : كل خير .. يلا سيري داخل وتريي اخوج ومرته واختج لين يوصلوون وكلنا بنتغدى ويا بعض


ولبستنــــي ..!!


ما عليه لين متى بتم زعلانه .. وكل ها علشان حمد هالسبال .. ما عليه انا براويك انته وامك هاااي سوسة الفريج

دخلت الصاله ولقيت سارو توها يايه وسارت تبدل ثيابها

جابلت التلفزيون .. وتميم أجلب فالقنوات اففف ملل مافي شي

غفلت بدون ماحس ..

حسيت بثجل على بطني .. بطلت عيوني لقيت عبوود يالس على بطني ويناقز

تضايجت شوي بس يحليله ياهل مافيني اضربه وبعدين يحشرني محمد

قمت وشليته .. لقيت امه يالسه تلعب ويا سارو بليستيشن

سألت نوره : تغديتوو ؟؟

ردت علي وهي مندمجه فاللعبه : هيييي

بطلت حلجي وعيوني وقلت : لييييش ما قومتوني ؟؟!!!

ردت علي : امج قالت انج شبعانه وما تبين

لاااا مستحيييل هاااي تكوون أمي .. انا قلتلها فالمطبخ اني ميته يووع وهي تقوللهم اني شبعانه ومابي آكل

نزلت عبوود عند نوره وسألتها : وينها ؟؟

ردت : منوو ؟؟!!

قلت و بديت أعصب : أمييي بعد نووه !!

صدت صوبي نوره متفاجأه من نبرة صوتي : بسم الله شو فيج عن تاكلينا .. مادري يمكن في غرفتها

لبستها ورحت صوب حجرة امايه .. بطلت الباب بالقوو .. لقيتها يالسه تتكلم فالتيلفوون ..

ويوم جافتني معصبه بندت وقالت : انتي شو فيج .. الناس يدقوون الباب نحن مب حيوانات جدامج جي تدخلين علينا

قلتلها : ليييش ما قومتوني حق الغدا ؟؟

ردت وهي مب مهتمه : جفناج راقده ما حبينا نزعجج .. ويلاا طلعي خليني ارقد تعبانه

ما حبيت اتمادى وياها مافيني عالحشره .. قلتلها : انزين ابا غدا يوعانه انا

انسدحت عالشبريه وقالت : سيري المطبخ حطينا لج غدا

بدون اي همسه حتى عطيتها ظهري وكنت بطلع .. بس وقفتني جملتها : حمد يسلم عليج

كملت طريجي للباب وفتحته .. طلعت وقبل لا ابند الباب قلت : الله لا يسلم فيه ولا عظمه قولي آمين .. وان شاء الله ما يرد

وركييييض للمطبخ


تغديت .. الحمدلله .. طلعت بررررع الجوو حاار وعععع .. رحت غرفتي والحمدلله ما لقيت حد يالس برررع

فتحت اللابتوب وتميت أقرا قصص من الملل ..

ومر الوقت .. ماصارت أحدااث فيه .. طبعا امايه ما جفتها من بعد الكلام الي قلته لها عن حمد

وعالساعه 11 رقدت وانا كلي أمل في يوم جديد خالي من ريــاح هالزمن العاصفة



هاااي .. انا الحين فالصف الحين ..وهاي الحصة الثالثه وبعدها بتكوون الفسحه ( وأخييرا )

دق الجررررس ليعلن عن بداية الفسحه .. وعلى طوول طلعنا برررع كلنا

الي راحت المطعم تاكل والي راحت تتمشى والي والي .....

انا وفطوووم تمينا نتمشى ونعلق عالبنات شوي والأبلوات شوي ..

المهم وصلنا عند الحمام وقلت برووح أغسل ايدي .. فطووم الحماره كعادتها ويا مقالبها الماصخه >> طيحتني عالرمل

دخلت الحمام ومالقيت حد أحسن .. غسلت ايدي وخلصت

طاحت مقلمتي تحت نزلت علشان أشلها .. سمعت صوت باب الحمام يتسكر ( طرااااااخ ) بالقوو

أكييد فطوووم بدت ويا مسلسلاتها الي ما تخلص .. حاولت افتحه لقيته ما يتبطل ..

وفجأه سمعت صووت ياي من وراي : ياك الموت يا تارك الصلااااااه !!

صديت مره وحده .. وتفاجأة من الي جافته عيني .. وقلت بقلبي ياريتني ما صديت ولا دخلت الحمام بالأساس ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 07:54 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




(¸.•´ ( * الفصــــــل الرابـــــــــــع * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v`


طاحت مقلمتي تحت نزلت علشان أشلها .. سمعت صوت باب الحمام يتسكر ( طرااااااخ ) بالقوو

أكييد فطوووم بدت ويا مسلسلاتها الي ما تخلص .. حاولت افتحه لقيته ما يتبطل ..

وفجأه سمعت صووت ياي من وراي : ياك الموت يا تارك الصلااااااه !!

صديت مره وحده .. وتفاجأة من الي جافته عيني .. وقلت بقلبي ياريتني ما صديت ولا دخلت الحمام بالأساس ...



دزتني بكل قوه على اليدار حتى اني حسيت ان عمودي الفقري رااح فيها
قالت وهي ترص على رقبتي : منووو انتي علشان تصديني انا .. تعرفين منو انا .. الكل في هاااي المدرسه ما صد عني والي اباه اسويييه على كيفي فاهمه

حاولت افج عن ايدها بس السباله راصه على رصه وحسييت اني بموووت خلاااص

قلتلها : بلييز هديني حرااام عليج بمووووت
لا حياة لمن تنادي .. تمبت أصارخ بصوت عالي علشان فطوووم تسمع صوتي

والحمدلله حسيت ان حد فتح الباب ودخل علينا .. شوي ولا أحصل ضربه قويه على راسي .. جفت فطووم تطالعني وتضحك .. انتبهت لنفسي لقيت عمري فالصف

واااااااااااااااي الحمدلله طلع حلم

هههههههههه والله خفت لو هالموقف يستويلي .. خلاص ما بروووح صوب الحمام أبدااا

صديت وراا ما لقيت هالشله الوصخه .. اكيييد شاردات الحين فكه منهم

المهم انتهى الدوام ومر وقت الظهر والعصر على خييييير من دووون أي تعليقات من امايه .. لاني ما جفتها اليوم موووول

لاني اول مارديت من المدرسه تغديت وصليت الظهر وخمدت

انتبهت لنفسي .. لقيت عمري طايحه تحت من ع الشبريه .. لا حوووول .. هاااي العاده ما تخووز عني من صغري لاصقه فيني

قمت من الأرض ورتبت فراشي انتبهت للساعه كانت 6:30 رحت اتغسل وصليت المغرب .. قلت بنزل تحت بجوووف آخر الأخبار فهالبيت .. والله اشك اني بنتهم .. عنبو محد يسأل عني حيه ميته ماكله يوعانه صاحيه مريضه

تميت امشي شوي شوي لاني يالسه اسمع حشره وأصوات غريبه .. وصلت عند آخر الدري تحت .. وييييه هاااي الحشره أم حمد افففف منها مزعجه .. كنت بشرد بس زختني امايه وقالت لي اروح واسلم .. لو عاندت بتعاند زياده وبدخل في متاهات مالها اول ولا تالي
دخلت الصاله ام حمد ونوره يالسات وسلمت من بعيد : سلام عليكم .. ويلست بعيد عنهم

قالت المزعجه : هاااه يا قليلة الأدب تعالي سلمي .. انتي صدق مب مربايه

قهرتني .. كنت برد عليها بس امايه يت وكملت بعد : هيه والله هااي مب مربايه .. الظاهر انا ما ربيتها عدل .. ويلست صوبهم

ما سويت لهم سالفه .. الحين صدق والله بديت اصدق اني مب بنتهم انا لقيطه !! لاااا ما اصدق ... بسم الله بلااي قمت اشفر

نشيت من عندهم ورحت الصاله الثانيه وخذت تيلفون البيت وقلت بكلم فطووم

اتصلت على موبايلها ماردت .. هااي بعد تقهر .. اتصلت على بيتهم .. رد علي أخوها العووود بصوته الرجوولي : ألو

بصراحه صوته اربكني وقلت بصوت خفيف : سلام عليكم

رد علي : وعليكم السلام

حسيته مثل أخووي محمد يرد علي بجديه

قلت : وين فاطمة ؟

قالي : منو أقول لها ؟؟

يا ربي داشه تحقيق انا ..قلتله : مهره

رد علي : عاشت الأسامي مهاري .. لحظه شوي

انصدمت من حركته .. هااه طفس بعد شو يبا يقردني
بس والله صووته عذاااب وحلووو >> عاشقه الأخت

سمعت صوت فطووم تقوول : انتي شو سويتي في أخووي

قلتلها وانا مستغربه : نعم !! .. ما سويت شي

قالت : لا سويتي .. جوفي اخووي يالس يمدحج ويقوول كلام حلوو عنج

وااي كفايه حمدان علي وحمد هذا الي ظهر لي عالخط بعد .. ييلي هذا اففف

رديت عليها : مادريبه هو روحه يوم قلتله وين فاطمة قالي منو انتي قلتله مهره وقال قليل الادب عاشت الاسامي مهاري بعد اونه يدلعني هالطفس

ردت وهي تضحك : هههههه لا ادي اخووي دوومه جي .. صح هو جدي شوي بس يحب يسولف

قلتلها :اهاا وانا اقول انتي طالعه على منو

قالت : غرييبه عيل متصله هالوقت ؟

رديت عليها : شوووو مب عايبنج يعني .. خلاص بااااااي

قالت بسرعه : لا لا لا اتمصخر انتي شو ما تستحملين المصخره موليه

قلت : صراااحه مليت من حركاتج ومصخرتج ولعبج ومقالبج السخيفه بعد

قالت : خييييبه تخيبج كلها كره .. مالت واونه انتي اعز صديقه

رديت بقهر شوي : جب جب اعز صديقه وكل يوم مسوتلي سالفه مره جن ومره اخووج هالطفس

لمحت امايه يايه صوبي .. قالت لي : تعالي ام حمد تباج شوي

اشرت لها صبري شوي .. وقلت حق فطووم : يلاا فارجي امايه تباني شوي

قالت : قليلة الأدب ما عليه براويج باجر .. باااي


وبندت في ويهي الماصخه


رحت صوب امايه وقلت لها : جوفي اذا كلمتني عن ولدها بقول لها اني مب موافقه وبرووح غرفتي على طول

دزتني وقالت : والله يا ويلج ان سويتيها .. بخلي اخووج محمد يضربج ضرررب لين تتأدبين

الحييين 50% تأكدت اني مب بنتهم .. حشى وحوووش مب ناااس

دخلت الصاله ويلست بعيد وقلت بصووت عالي شوي : نعم شو تبين ؟

قامت ام حمد ويت صوبي وقالت : انتي والله حسافه ازوجج لولدي .. الله يستر بعدين شو بتسوين فيني

قلتلها وانا متعمده اقوول هالكلام علشان اتهون علي : والله كيفج يامالج من هالكلام وأكثر بعد

بس الحــ.. استغفر الله .. معانده مادري شوياها وفجأه قالت : فديت روحج مهااري انتي عسل على قلبي والله .. والي تبينه بسويلج اياااه بس وافقي

طاااع هاي وين تبا .. تبا تغريني اونها بس ماشي بصر على رايي .. صح ان حمد حلييو ومليووم بنت تتمناه بس انا ما اطيقه يقهرني وتصرفاته بعد تقهر .. اصلا انا ما افكر بالزواج حاليا

والسبب الثاني حمداااااااان الخاين قص علي وخلاني احبه وما جفت حد غيره .. ويالله يالسه آكلها الحين ودرني وراااح عند عواااش السباله .. عاد ما لقى غير عدوتي

انتبهت لنفسي .. انا شو يالسه اخربط .. قمت من مكاني وقلت : بفكر

وعلى طوول رحت غرفتي .. مافيني عالحشره .. وانا قلت هالكلام علشان يسكتوون عن السالفه لين ايي هالحمد ويصيير خير بعدين ..

......................
............
......
...
.

مروو هاليومين على خير .. بدون تعليقات من امايه .. ولا جفت محمد اخووي ( أحسن ) وام حمد مايت ( فكه )

ويا اليوم المنتظر لــ >> ام حمد

يوم الأربعاء .. وصــول حمد من الخارج .. بعد ان انتهى من دراسته وأحضر معه الشهاده العاليه

.
...
......
............
........................


أنا الحين يالسه فالصاله روووحي .. كلهم راحوو عند هالزفت حمد .. مالت ..لا وامايه تقولي بعد لاتييين اونه العروووس انتي ما يصيير اتجووفينه

هاااي وين تبا .. انا مستحيل آخذه .. تبون تعرفون ليش .. بخبركم

مره يوم كنت صغيره .. كان حمد يلعب وياي انا واخووي محمد في بيتنا .. وكنا انا وحمد مندسين عن محمد اخووي وهو يدورنا .. المهم انا كنت في المطبخ مندسه .. وفجأه جفت حمد يا وتم وياي اونه مايعرف وين يرووح ..

وانا مالت عليه اوني بعد اقووله هي تعاال وياي .. وماكنت ادري بنيته الشييييينه .. الله ياخذه

كاان يبا ... ما بقوول .. استحي .. المهم من بعد هاليوم كرهت شي اسمه حمد

بس كنت خايفه وماخبرت حد عن الي صااار .. وطبعا ماخليته يسوي الي يبااه .. كفخته بالجدر الي كان عدالي وشردت عنه

هههههه بس والله ضحكني اليوم الثاني يوم يا بيتنا وكان لاف راسه .. شكلها الضربه يابت مفعووول قوي ههههههههههه

وبس .. هالسبب الي ما يخليني ارتبط فيه .. أحسه مكااار وخاايس ولعاااب ..

اففف وايد طوولو ملل .. عالأقل هم هنيه في حد أضارب وياه او اتلاسن ويا امايه خخخخخخخ

جفت الساعه كانت 8:30 فليل الحين بيأذن بعد شوي .. بسيير أصلي واذا مايوو بتعشى وبرقد .. الصرااحه مافيني على امايه ادريبها بتيلس تمدح فييييه لين اوافق وهالشي مستحيييييييييل



خلصت صلاتي والحمدلله .. ملل شو اسوي .. قلت بقرا قرآن لين ايوون

قريت تقريبا 13 صفحه .. ودخلت عليه امايه .. أظن انها تفاجأت يوم جافتني وانا اقرا قرآن .. يت ويلست حذالي .. خلصت انا ورديت القرآن مكانه .. ورحت صوبها وبست راسها

قالت : ما شاء الله تقرين قرآن .. من متى ؟؟

من لهجتها حسيت انها تطنز علي .. قلتلها : من زمان أقرا .. والحمدلله

قالت : المهم ما علينا .. حمد يسلم عليج

من قالت جي نشيت على طوول من مكاني .. مابي أعطيها فرصه انها تفتح لي أبواب وانا مب فايقه الحين وقلت : أ أ أ انا يوعانه برووح اتعشى

كنت بشرد بس انصدمت بـ محمد يوم طلع جدامي فجأه ..

يا ويلي الحين كفايه امايه .. هالمره محمد .. الله يستر بس


قالي : على وين يا حلوه ؟؟!

رديت لورا .. وسمعت امايه تقول : أ×تك تبا تفضحنا وتشرد من البيت علشان ما تاخذ حمد

ليييين هنيه وبس .. الحين انا متى قلت بشرد من البيت .. خيييبه قويه الصراااحه

صديت صوبها وقلت : امايه انا متى قلت اني بشرد من البيت .. وبعدين مب كيفكم اتزوج حمد .. هاي حياتي الخاصة مالكم خص فيها

سمعت محمد من وراي يالس يقوول وشكله كان يأشر حق امايه : صح كلامج .. هاي حياتج الخاصة ونحن مالنا خص فيها .. يالله امايه تعالي أباج شوي ... وطلعوا

أكيييد ورا محمد شي .. والحين بييلسون يخططون علشان آخذ حمد باي طريقه .. بس الي أبا أعرفه ليش هم مصممين اني آخذ حمد ؟؟! معقوله يبون الفكه مني .. يمكن لأني مب بنتهم ..

وييه بلاي قمت أخررف .. اوووف والله تعبت من كثر التفكيير .. خلهم يسوون الي يبونه .. بس حمد مستحييييل آآآآآخذه

سكرت باب غرفتي وانسدحت على شبريتي .. ملل ماعرف شو أسوي .. لو نزلت تحت ما بخلص من نغزاتهم وتعليقاتهم ..

وتميييت على هالحــال لين غفلت و رقدت ..






اليوم الخميس .. آخر يوم دوام لهذا الأسبوع ..


كالعاده ازعاااج عالصبح .. وحشرة ساروو الي ما تبا ترووح المدرسه ..

والهدووء وكأنه مافي حد فالصف >> الحصة الأولى >> طبعا الكل مشفر ورااااقد والأبله روحها تحشر خخخخخخخخ

المهم مر السكوووول على خير .. ورديت البيت .. بدلت ملابسي .. وصليت الظهر .. ونزلت تحت

دخلت الصاله لقيت امايه وسارو ونوره وعبوود ولدها وتوهم بيطلعون من الباب .. لحقتهم ووقفت جدامهم وقلت : على وين ماشاء الله ؟؟!

دزتني امايه بايدها عالخفيف وقالت : بنرووح بيت ام حمد .. عازمتنا عالغدا

وييييه مالت عليها هااي العيوز بعد تعرف تعزم .. قلت : انزين انا ابا غداا يوعااااانه ؟!

قالت لي امايه وهي طالعه : رووحي المطبخ وغري لج شي غداا هناك وزطي ..

تميت واقفه اطالعهم وهم يطلعوون واحد ورا الثاني .. وجني مب موجووده جدامهم .. الا نوره قبل لا تطلع قالت لي : ماعليييه هااي أمج لو شو تسوي وتقوول لج .. وراحت

تذكرت شي ولحقتها : نووره .. محمد وين بيتغدا ؟؟

قالت وهي تصارخ : محمد بيتأخر فالدوام ومابيرد الا فليل ..

الحمدلله فكه منه .. يعني بكوون روحي فالبيت .. كنت بدخل داخل بس تذكرت حمداان .. غريبه من فتره ما جفته من هااك اليوم .. أحسن

سرت قفلت باب الحوي علشان ما أيي هالجني ويدخل علي فجأه ..

ورحت صوب المطبخ وغرفت لي وتغديت وخلصت .. وااي بطني انترس

غسلت ايدي ويلست فالصاله أجلب القنوات ..ملل .. قلت بسيير اييب لابي وبيلس اتحوط فالنت ..

قمت من مكاني متجهه لغرفتي علشان اييب اللاب .. بس وقفني صوت جرس الباب يوم رن .. اففف منو هالمتفيج بعد ياي .. محمد فالدوام وقوم امايه بيت ام حمد ومابيردوون الا فليل ..

رحت أجووف منو عند الباب .. فتحته .. وجفت واحد طويل واقف ومعطني ظهره

ويوم انتبه ان في حد فتح الباب لف صوبي .. وانصدمت منه .. هذا ليش ياي ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

كنت بسكر الباب في ويهه .. بس تفاجأت يووم دزه بالقوووو !!!!!!!!


،، ،، ،، ،، ،، ،،

،، ،، ،، ،، ،،

،، ،، ،، ،،

،، ،، ،،

،، ،،

،،



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 07:55 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.:: || همســـــــــــ( ة ) || ::.



حبيت أضييف بعض التفاصيل عن بعض الشخصيات ..





×|_ مهــره _|×


بطلة القصة .. أبوها توفى في حادث و كان عمرها تقريبا 6 سنوات .. طبعا كانت دلوعه واااايد

طبعا هي ضعيفه .. وشكلها وااايد حلوو وكيوت

بدت علاقتها ويا حمدان وهي كان عمرها 15 سنه .. لأنه ماكان جدامها غيره وهو ولد خالتها .. ومع الأيام كبر حبهم ومحد يدري عنه

وهي الحين عمرها 18 سنه


بسكم عاد




" حمـــدان "

شاب وسيم وطويل .. جسمه رياضي شوي .. طايش وأناني .. و ما يحب الا نفسه وبس ..

عمره الحين 22 سنه .. هو صح فالبدايه حب مهره .. بس يوم تعرف على (( عوااش )) حب يغير من الي عنده > مهروو

طبعا حمدان عايش ويا أمه وأخته .. أبوه كان رياال كبير فالسن وتوفى قبل سنه تقريبا .. وعنده أخت اسمها ( سلامه ) بنفس عمر ساروو ووياها فالصف بعد .. وأخته نوره العوده > متزوجه محمد ولد خالتها > اخو مهره

هو ما يشتغل .. بس معتمدين كلهم على معاش أبوهم التقاعد .. يعني حالتهم زينه



,, محمد ,,


جــاد في تعامله ويا الكل .. ومايحب يأجل أي شغل لوقت ثاني ..

عمره 26 سنه .. متزوج نوره بنت خالته >> أخت حمدان

عندهم ولد واحد اسمه عبدالله

طبعا هو مسؤول عن الكل فالبيت .. من بعد أبوه درس وتعب واشتغل علشان أهله ما يضيعوون

بس مراات يتمصخر شوي ويا الي فالبيت






&& فطووم &&

شخصية مرحه لأبعد الحدود .. تحب تسوي مقالب فالناس .. وخصوصا في مهره

عمرها 18 سنه .. وهي عايشه ويا أمها وأخوها العود اسمه عبيد عمره 27 سنه >> مب متزوج .. وهو المسؤول عنهم .. ..... وعندها اخت عوده متزوجه واحد من أهلها

طبعا أبوهم متوفي .. وحالتهم الماديه واااايد زينه .. عندهم شركه عووده وعبيد هو الي يديرها



^ حمــد ^

شاب عمره 24 سنه .. خلص دراسته بررع طبعا >> بزنس .. وبيرد على نهاية الأسبوع ..

طويل وايد ..وشكله حلوو وايد ..

طبعا هو قال حق امه تدور له وحده .. وهاااي على طوول قالت له مهره .. وهو عيبته السالفه



وبــــــــــــس


هاااي تقريبا الشخصيات الي لها أدوار رئيسية فالقصة . . والباقيين شخصيات ثانوية مافي داعي أتكلم عنهم ..






..: || قـــــــــــــراءه ممتعــــــــــة || :..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 07:56 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(¸.•´ ( * الفصــــــل الخـــــامــــــــس * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v`


رحت أجووف منو عند الباب .. فتحته .. وجفت واحد طويل واقف ومعطني ظهره

ويوم انتبه ان في حد فتح الباب لف صوبي .. وانصدمت منه .. هذا ليش ياي ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

كنت بسكر الباب في ويهه .. بس تفاجأت يووم دزه بالقوووو !!!!!!!!


قلتله : أطلع بررررع .. والله بخبر عليك محمد

ما سوا لي سالفه .. زخني من ايدي بكل عصبيه .. ووداني صووب الحديقه .. ودزني بالقوو على العشب تحت الشير

وقال : منو تكونين انتي علشان ترفضيني ؟؟!

كنت يالسه اتألم من الضربه الي يتني بسبب طيحتي عالارض .. بس هو ما عيبه سكوتي .. زخني من شعري وقال : انطقي يا حمااااره

تميت أصارخ بصووت عالي .. يمكن أي حد يسمع صوتي وايي يفكني من هالفك المفترس .. بس أبدا لا حياة لمن تنادي

حسيت به عصب من حركتي علشان جي حط ايده على حلجي .. كنت أختنق .. وشكله حس فيني وشل ايده عني

وقفني ولفني صوبه وخلاني أابله وقال بصوت أهدى شوي: ليش رفضتيني .. شو جايفه علي .. انا احبج وامووت فيج

كنت بررد عليه .. بس ما قدرت أتكلم ولا أنطق بحرف واحد ..

زخني من جتوفي وهزني بالقوو وقال : ردي علي

والله ابا ارد عليه بس مب قادره .. تدرون ليش ..

لأني






لأنـــــــي





لأنــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــي



كنت أطالع الشخص الي واقف ورااه .. ويطالعني بكل حقد وكره وجرم واحتقااار .. هو سمع كلام حمد وشكله كان يراقبنا من اول ما فتحت الباب ..

جفت حمد انتبه اني يالسه اطالع ورااه .. وصد .. وتفاجأ من حمدان الي كان واقف وراااه .. كان بيقوول شي بس حمدان ما عطاااه مجال انه يتكلم .. لأنه عطاااه ضربه خلته يرقد عالأرض من قوتها ..

انا أكييد يالسه أجووف مسلسل جدامي .. حمدان عفد على حمد وتموو يتضاربوون .. ولييش علشاني أنا !!

تميت أصارخ وأزقر حمدان وحاولت أيوده .. لكنه دزني بالقوو وطررررت صوب الشير .. آآآي .. راسي ضرب بالكرسي الي تحت الشيره وماحسيت بروحي .....



انتبهت لنفسي .. حاولت افتح عيني بس ما قدرت .. احسها ثجيله

اسمع أصواات .. امايه تتكلم ويا نوره وأخووي محمد .. وييييه حمدان وحمد !! شو صاار لهم ..

قمت فجأه .. وتميت اطالع انا وين .. في غرفتي وعلى شبريتي منسدحه .. شو السالفه .. حمد وحمدان وينهم ..

انتبهوو عليه .. ويو صوبي .. قولت لي امايه : الحمدلله على سلامتج

رديت عليها وانا بعدني متفاجأه : الله يسلمج .. شو صاار ؟؟!!!!

قالت : مادريبج .. شو صار لج .. اتصل فينا حمد وقال انه لقااج طايحه فالحديقه ومغمى عليج ..

كنت برد على امايه بس محمد فاجأني يوم قال : شو صار لج .. وليش كنتي طايحه ؟!!

ويييه شو أقوله .. اقوله ان حمد كان ياي .. وبعدين يا حمدان وتضاربوو .. علشاني انا !!!

قلتله وانا متردده : اممم مادري .. كنت أتمشى فالحديقه وو .. لا اقصد كنت أركض أسوي رياضه وجي .. ودعمت الشيره وماحسيت بعمري ..

تم يطالعني بنظرات شك .. وبعدين طلع .. اففف الحمدلله طافت عليهم ..

نشوو أمايه ونوره وطلعووا

لمحت الساعه كانت 8:30 فليل .. يوعانه .. قمت من شبريتي وحاولت أمشي بس بصعووبه .. جسمي يعورني .. وراسي يدوور واااي .. تيودت باليدار ودخلت الحمام تغسلت وطلعت .. صليت المغرب والعشى

وطلعت من حجرتي .. جفت عبوود ولد أخووي .. شليته وتميت العب ويااه .. ثجييل حتى اني كنت بطيح .. ماعندي توازن ..

نزلت تحت جفتهم كلهم متيمعين .. سلمت عليهم ويلست

طبعا عبود من جاف أبووه رااح صوبه .. وسمعت صوت يقولي : الحمدلله على سلامتك مهره .. ما تجوفين شر

وييييه هااي شو تبا بعد أم الحشره .. رديت عليها من دون ما اطالعها : الشر ما اييج .. وسكت

جفت امايه تطالعني باحتقار .. شكلها مقهوره من ردي

ما سويت لهم سالفه قمت من مكاني ورحت صوب المطبخ .. حطيت لي عشا وتعشيت فالمطبخ الداخلي ..

خلصت عشاي ( الحمدلله ) ورديت غرفتي ورقدت من التعب ...


نشيت من رقادي وجفت الساعه كانت 11:00 ص .. تغسلت وصليت الفجر .. وبعدها يلست اقرا قرآن لين أذان الظهر .. اليوم الجمعة .. يعني كلنا بنكوون موجودين عالغدا اففففف والتنغيزات بتبتدي الحين ..

كملت ساعه ونص تقريبا وأنا أقرا .. بصراااحه حسيت براااحه .. مادري ليش ..

بدلت ملابسي >> أوني عااد كاشخه .. قبل لا أطلع من الحجره رن موبايلي .. جفت الشاشه .. هااي فطوووم

رديت عليها : هلا هلا بالقاطعه

قالت : أهلين .. أولا انا مب قاطعه .. انتي ليش ما تتصلين ؟؟ ... وثانيا .. الحمدلله على السلامه شو يااااج ؟؟ هههههههههههههههه

طااعو تضحك عليه ما علييه : ما فيني شي .. يلااا فارجي خليني أرقد

ردت علي : قليلة الأدب .. المهم بيي بيتكم وبتغدا عندج .. وبعدين بنسيير الستي أو امارات مول .. أوكي ؟؟

وين تبا هاااي .. : أنتي خبله .. اونه نطلع تبين محمد يذبحني ..

فطووم : روحي ولي .. اذا انتي خوافه انا بخبره وما علي منج ... يلاا باااااي

وكالعاده .. سكرت الخط في ويهي

يالله أحس أن مشكله يديده يايه فالطريج .. طلعت من حجرتي ونزلت تحت .. لقيت محمد توه ياي من صلاة الجمعه .. وشكله ماخذ عبوود وياه .. بس الظاهر عبوود مطفرنه .. أحسن يستاهل

رحت بست راس امايه .. شكلها راضيه عني اليوم أجوفها تبتسم لي ..

يلست صوب نوره .. تمينا انسولف عن مواضيع مختلفه .. بس استغربت ان مايابو طاري حمد أبدا .. الحمدلله

وييييه تذكرت .. فطوم قالت بتي حق الغدا .. قلت حق امايه : مامي .. فطووم ربيعتي بتي حق الغدا

قالت : حياها الله .. البيت بيتها

زين والله تحبها بعد .. عبالي بتضايج ولا شي .. بس محمد شكله تضايج شوي .. مادري شو سالفته هذا ..

بعد ربع ساعه وصلت فطووم .. ورحنا غرفتي أول شي .. تمينا نسولف هناك .. ويت نوره وقالت ان الغدا زاهب ..

طبعا انا وفطووم كلنا فالميلس .. والباقين كلوو فالصاله .. لأن محمد أخووي بعد اونه يدلع (( مالت )) هههههههه

كلينا وشبعنا .. والحمدلله .. طلعنا برررع انا وفطووم ونوره وعبوود صوب الحديقه .. لأن الجو كان روووعه .. اما امايه راحت غرفتها تريح شوي .. ومحمد يالس فالميلس ..

تمينا نسولف ونلعب .. طبعا ربطنا عين نوره .. وتمت تلحقنا خخخخخ لين دعمت الشيره .. والله اضحك .. المهم ما كملت ويانا لأنها تعبت وراحت فووق أو عند ريلها .. مادري

أنا وفطووم تمينا نتحوط فالبيت لين الساعه 4:30 تقريبا ..

وقالت فطووم : اييييه يلاا ماشي وقت .. خلينا نرووح الحين علشان نرد من وقت وما نتأخر

رديت عليها : فطووم والله محمد ما بيرضى .. انا ادريبه .. هو من كم يوم كله يعاندني مادري شو فيه عليه .. حتى أمايه

دزتني وقالت يلاا بلا دلع .. روحي خبريه .. هو فالميلس رووحه يالس .. وقولي له ان أخووي عبيد بيوصلنا وبيردنا

من طرت اسم عبيد .. حسيت بشي في داخلي تحرك .. افففف هالانسان كل ما اذكره يحرك فيني مشاعر .. وااااي الله يستر بس

بعد طلعت الروووح وافقت .. ورحت صوب الميلس .. جفت نعال واحد .. الحمد لله محمد روحه يالس .. دخلت جفته يعابل ويا التلفزيون .. قلتله : محمد انا برووح الستي ويا فطووم .. وأخوها عبيد هو الي بيوصلنا وبيردنا .. بلييييز خلني أرووح

صد صوبي .. وانصدمت منه .. هذا من وين طلع لي ..

قلت : حمد !!!!!

كنت بشرد بس دعمت محمد الي كان واقف ورايه .. وقال : لا والله .. انتي ما تستحين تدخلين على الريال .. لا وتسولفين ويااه بعد

هذا شو فيه جي حقيير .. ماخذ عني فكره سيئه .. قلتله وانا مغيظه : مادري عبالي انته روحك هنيه .. ووو خلاص انا طالعه ..

قبل لا اطلع مسك ايدي وقال : جوفي ..روحي بس ماشي تأخير .. فاهمه .. قبل اذان العشا لازم انتي فالبيت

رديت عليه من دوم ما اطالعه : انزين .. ورحت

السبال .. ال**** .. النذل بعد .. شو يتحرى عمره .. لا وهذاك بعد ويا راسه واقف ويتطمش .. زين ماقالي خذي رايه بعد

لمحت فطووم واقفه برررع وتتكلم في مبايلها : خلاص تعاال الحين اوكي .. باي

قلتلها : تكلمين منو انتي ؟؟
قالت : كلمت عبيد اخووي وقال بيي الحين .. يلاا روحي تلبسي

قلتلها : انتي على كيفج تقررين .. وبعدين كيف عرفتي ان محمد وافق ؟؟!

قالت : هههه حبيبتي .. انتي يوم رحتي .. جفت محمد طالع من الصاله وعرفت ان حمد داخل .. خخخخخخخخ .. وقلتله ووافق

رديت عليها وانا اظربها : حماااره وخايسه ..

قالت : آآآىي .. ول مب ايد عليج .. ملااااااااس .. وبعدين ليش تسبين ؟؟

قلتلها : كيفي .. ويلاا خلينا نرووح نتلبس

سرنا فوق لحجرتي .. وتمينا ربع ساعه .. تلبسنا فيها وتكشخنا .. واتصل عبيد اخوها وقال انه بررررع ..

قبل لا أطلع رحت عند امايه .. وقلتلها اني برووح الستي ويا فطووم وعبيد اخوها بيوصلنا وبيردنا بعدين .. وافقت بدون تردد ( غريبه صح )

مب جنه يبوون الفكه مني .. اكيييد وراهم شي .. والله يستر منهم

المهم وصل أخوو مهره .. وانا كنت وايد خايفه مادري ليش .. من اول ما سمعت صوته .. وانا احس بشي ( يجذبني له ) واااي ليكوون حبيته .. خيبه احبه وانا ماجفته .. بلاي عبيطه .. حسيت بقرصه ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآي

فطوووم الحماره قرصتني ونبهتني ان اخووها واقف جدامنا .. وقالت : يلااا ما بتركبين شو ؟؟!

هزيت راسي لها .. وركبت ورااه .. والله ماكنت ابا هالمكان .. بس شو اسوي خلاص انا يلست واستحي اتحرك ..

سلمت وتميت اطالع بررررع .. ما بجووف الجامه الي فالنص .. ادريبه من كلامه وياي اهاييج المره شكله واحد لعاااب وماصخ ..

سمعت رده علي .. وكان عادي .. وسكت

طبعا طوول الدرب تمينا ساكتين ولا حد فينا نطق بحرف لين ما وصلنا الستي .. ونزلنا انا وفطوووم ..

الحمدلله اخوها راااح .. عبالي بعد بينزل ..

دخلنا الستي .. وكان الجوو روعه بس وااايد زحمه .. اففف اكره المكان الي فيه زحمه .. بس انا فرحانه الحين لاني من زمان ما طلعت

زخيت ايد فطووم وتمينا نتمشى .. سمعت فطووم تقول : هاااه شو رايج بأخووي

هااي وين تبا .. قليلة الأدب قلتلها : والله انا ركبت السياره وعيني برررع لين ما وصلنا هنيه .. وبعدين ليش تسأليني هالسؤال ؟؟!

قالت : لا ماشي .. تعالي ندخل زارا

أحسها تبا تغير السالفه .. أحسن .. دخلنا زارا واتشرينا كم بدله وطلعنا من المحل ..

ونحن طالعين .. صادفت حمداان النحس جدامي .. لا ومنو بعد وياه .. عواااش السباله كنت بشرد بس جافني ويووه صوبنا صوبنا ..

لمحت فطووم مسكت ايدي وتبانا نشرد .. هي ما تدري ان هالحمااار ياي ويايب مصييبه وياااه .. يودتها ورحنا شوي بعيد .. وقلتلها : اشفييج .. هذا حمدان ولد خالوووه

احسها استغربت .. وبعدين قالت : حمدااان !! اممم انزين ليش ياي صوبنا .. اتجوفيينه ماسك ايد هااي البقره عواش .. افففف انا بسييير ويوم بتخلصيين منهم تعالي عندي ..

قلتلها : لااا تبين توهقيني وياهم .. حبيبتي نحن يايين ويا بعض واتمين وياي فاهمة .. وبعدين ما بنسوي لهم سالفه كانه ما جفناهم .. يلااا طوفي

صدينا الصوب الثاني وتمينا نمشي .. وهم لحقونا لين ما مسك ايدي حمدان .. صديت صوبه وتميت اطالعهم باحتقااار وقلت : نعم في شي ؟؟

ردت علي عواش : هلا والله بمهرووه .. شحالج وشخبارج .. تقوول هالكلام وهي ماسكه ايد حمدان كأنه بيطير منها واونها تبا تغايضني

رديت عليها : جب .. مالج حق تسألين عني .. لا أعرفج ولا تعرفيني انتي ويا هالسبال الي وياااج

وطفت عنهم .. أدري انهم تفشلوو أحسن هذا الي أباااه ..

بس استغربت من حمدان .. يعني ما تكلم ولا يا صوبي مره ثانيه ..فكه

كملنا حواطتنا فالستي .. ورحنا صوب المطاعم وطلبنا لنا عشا وتعشينا .. واتصلت فطووم في عبيد أخوها .. ويا شلنا

وصلت البيت تقريبا الساعه 8ونص .. سلمت على فطووم ولمحت عبيد يالس يطالعني .. قلتله : في شي >> قويه صح هههههههه

قالي : لا سلامتج وابتسم

دخلت بيتنا .. وجفت سيايير داخل .. شو السالفه .. ليكوون امايه عازمه نااس وماخبرتني ..

وصلت عند باب الصاله .. بس جفت ايد مسكتني وايد ثانيه على عيني وويهي ..تميت اصارع مع هالشخص بس أبدا ماقدرت اقاوم ..

وداني صوب الحديقه .. يامامي .. منو هاا اخاف يذبحني ..

وصلنا لآخر الحديقه وهدني .. لفيت لقيت حمدان السبال واقف وشكله معصب واااايد .. وقال : منو هاااا .. مب كفايه حمد ؟؟؟

جوفووو السخيف .. اففففففف شو اقوله الحين .. ادري لو قلت اي شي ما بيصدق ..

قلتله : ما يخصك .. انته شو تبا فيني .. انا ارووح اي مكان انته مالك أي حق فيني فاهم

زخني من رقبتي ولصقني فاليداار : جب ولا كلمه .. حسيت بانفاسه عاليه .. وكاان معصب واايد ..

كمل : انتي بتمين لي أنا وبس فاهمه

قلتله : هدني ..آآآآي .. والله بخبر عليك محمد .. حاولت اصارخ يمكن حد يسمعني بس ما قدرت راااص عليه

يوم حس اني بمووت .. اونه مالت عليه هدني وابتعد عني خطوات

وانا ابتعدت عنه وتميت أكح .. قلتله : انته خاين .. واليوم جفت أكبر دليل بعد يالخاين .. شو تبا فيني .. خلاص فكني عندك عوااش واشبع وياها

من شكله ما توقع كلامي .. بس مادري شو صاار فيه وعطاني ظهره ورااااح

واول ما ابتعد عني شوي .. ركضت صوب الباب الي ورا وقلتله بصوت عالي : جوووف ما تقدر تواجهني يا خاااااين يا حقيييير ...

ودخلت داخل الصاله من وراا علشان محد يجوفني .. وسييييده رحت فوق لغرفتي ..

تغسلت وبدلت ملابسي .. طلعت اغراضي الي شريتهم من الستي ورتبتهم فالكبت ..

جفت الساعه كانت 9:00م امممم ملل شو أسوي .. طحت على شبريتي وتميت استرجع كل الي صارلي .. خيانة حمدان لي .. كره امايه لي ومعاملتها السيئه بعد .. اصرارهم على زواجي من حمد .. وتهجم حمد علي فالبيت .. وضرابة حمدان وحمد .. وعبيد الي مادري من وين طلع لي ..

حشى لو انا يسوون عني مسلسل ما بيخلصوون .. بيوصلوون للحلقه 10000000 وبعد ما بخلص ..

اففففف كرهت كل شي في هالدنيا .. محد يباني .. الا فطووم فديتها ويا مقالبها ..

شليت اللابتوب .. وتميت أتحووط بين المنتديات..

سمعت دق عالباب .. رحت افتحه .. لقيت محمد أخووي .. الله يستر .. صرااحه شكل ويهه يبشر بمصيبه عووده يايه فالطرييييج

قالي : متى رديتي ؟؟

قلتله : قبل شوي .. ليش ؟؟!

طلع لي أوراق وملف .. وعطاني قلم وقال : ممكن يعني توقعين هنيييه

تفاجأت من طلبه .. بعدين ما بوقع لين أعرف شو السالفه : لييييش ؟؟!

قالي : ما يخصج وقعي ولا تسألين

قلتله : ما بوقع لين أعرف شو السالفه

زخني من شعري بقووه وقاال : لا تعانديني .. والله بذبحج تراني .. وقعي وفكيني ... بسرررررررررررررررعه

تميت ازااعج واصارخ : مابي مب كيفك .. ما بوقع على اورااق ماعرف شو فيها ..

قالي وهو يكفخني : هااي اوراااق ملجتج على حمد .. فاهمه

هالشي الوحيد على مايا على بالي .. وانا اقوول شو كانو يخططون هو وامايه .. اثاري جي السالفه .. ما بوقع علهم الحرررق

قلتله : ما بي مابي حمد .. ما بتزوووووووج .. مب كيييييفكم تغصبوني على شي ماابااااه

ما عطاني فرصه أكمل كلامي .. بس كافي انه يرني بكف طيرني بعيييد عنه .. وياليت روحي تطلع بعد علشان ما آخذ هالزفت حمد .. مااااااابيييييييييييييييي يييييه .....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 07:58 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(¸.•´ ( * الفصــــــل الســــــــادس * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v`


ما عطاني فرصه أكمل كلامي .. بس كافي انه يرني بكف طيرني بعيييد عنه .. وياليت روحي تطلع بعد علشان ما آخذ هالزفت حمد .. مااااااابيييييييييييييييي يييييه .....


انتبهت لنفسي .. أنا وين .. قمت لقيت عمري طايحه حذاال الكبت .. ياربي شو صاار لي .. محمد كان يضربني .. هييه .. حمد .. تذكرت .. عرسي .. معقووووووووله .. انا بعرس .. لا وبعدني ما خلصت الثانويه ..

مستحيل يصير هالشي من دون رضااي .. نحن مب فالعصر الحجري .. مب كيفهم يحددون مصيري .. لازم أشرد .. علشان كل شي يتوقف .. بس وين أرووح .. وعند منوو أروح ..

لا لا شو أشرد .. بفضح عمري وبفضح أهلي .. مافيني ع رمسة الناس ..

حاولت انش من مكاني .. آآآي ريلي تعورني وراسي .. جفت فالجامه ويهي .. خيبه مكفخه عدل .. الله يتنقم منك يا محمد يا أخووي .. والله أشك انه أخووي ..

رحت اتغسل .. وخلصت .. طلعت من الحمام .. ولا أخووي الوحش في ويهي واقف ويطالعني بنظراات غريبه ..

كنت بطووف عنه بس يودني من ذراعي بالقوو ووداني صوب شبريتي وقال : يلاا لبسي شي حلوو ونزلي الناس يتريونج تحت

خييييييبه .. انا عبالي الوقت مررر وصار اليوم الثاني .. نحن بعدنا ما خصلنا من هالسالفه .. بس هو يباني اكشخ وانزل علشان اوقع .. واوافق اني اتزوج .. لااا مابي مابي ..

قلتله ودموعي تنزل : محمد ليش تسوون فيني جذي .. أنا ظريتكم بشي ؟؟!

رد علي : لا .. بس نبا مصلحتج .. وحمد بيحطج في عيونه .. وانتي الا هنيه حذال البيت ما بتروحين بعيد

قلتله : ودراستي .. انا ابا اخلص الثانويه وبعدين اكمل مابي ايلس اربي عيااال فالبيت

قال : والله هالشي راجع لريلج الي هو حمد .. خلصي الثانويه وبعدين كيفه بيخليج تكملين ولا لا

ترجيته : محمد أرجووك مابي اتزوج .. أنا بعدني صغيره وماعرف شي في هالسوالف

رد علي وشكله بدا يعصب : لا والله .. يعني كل الي تزوجوو قبلج وأصغر من سنج كانوو يعرفون شي .. الا أغبى منج بعد .. ويلاااا بلا فلسفه زايده .. عندج 10 دقايق وبيي آآخذج تحت .. مفهوووووم !!

دزني عالشبريه وطلع من حجرتي

تميت أصييح على حالتي .. حراام عليهم .. ليش يسوون فيني جي .. انتحر !! .. ولا أشرد !!

بشرد ! وبروووح عند فطوووم .. بس كيف وحجرتي فوق .. مافيني اعفد واتكسر .. خبروني شو أسوي ..

بصراحه ما قدرت ايود نفسي .. خذت مبايلي واتصلت في فطووم .. وخبرتها عن كل شي صااار لي ..

علاقتي ويا حمدان .. وحمد الزفت الي مادري من وين طلع لي .. والله حسيت براااحه يوم فضفضت ..

وفطووم على طوول قالت بتي .. ودقايق ولا هي داشه عليه الحجره .. يت ولوت علي ..

فطوم : ليش يسوون فيج جي .. والله امج تحت يالسه ومستانسه بعد .. وانتي هنيه محد يدري عنج

دخل علينا محمد اخووي فجأه .. بس يوم انتبه لفطووم تم واقف عند الباب وزقرني ..

رحت صوبه بس تميت شوي ورا الباب علشان ما يسحبني .. يسويها الخايس .. قالي : يلاا تعالي تحت

قلتله : محمد انا ما تلبست .. واذا بتوديني تحت علشان اوقع .. يييب كل شي هنيه بوقع وخلاص .. مابي انزل

قالي : أوكي أحسن بعد

ورااااااااااااح

رحت صوب الجامه عند التسريحه وقلت : يعني خلاص .. أنا بتزوج .. بس انا صغيره .. " انقهرت " .. بس ما بخاي العرس الحين .. ماعليه يا حمد أنا براويك .. ان ما راويتك مهروو الحلوه الدلوعه الأموره الي تباها .. بس بشكل ثاني نهائيا..

رااح أخليك تندم انك مجرد فكرت فيني .. رااح تجووف مهره >> الوجه الآخر لها

ويا أنا ......... يا انته !!!!!

يت فطووم صوبي وقالت : انتي شو فيج بسم الله .. تخبلتي .. شو يالسه تخربطين

رديت عليها وأنا معصبه شوي ومنقهره من الكل : لاااازم أخليييه يتعذب مثل ما أنا تعذبت بسبته .. ويبا العرس بعد .. انزين .. ان ما خليته يعفن وهو يتريا هاليووم .. ما علييييييييييييه

رحت صوب الكبت وطلعت أحلى بدله عندي .. ولبستها وكشخت آخر كشخه .. وقلت لفطووم تحطلي ميكب حلوو بس يكون خفيف ..

خلصت كشختي وقلت بنزل .. ولازم أرووح اشرط عليهم وأخرب شوي .. وأخليهم يعصبوون وينقهرون مني مثل ما خلوني انقهر واعصب ..

طلعنا انا وفطووم من حجرتي .. وسرنا صوب الدري .. بس تفاجأت بمحمد وهو ياي صوبنا وهو بعد تفاجأ منا ووقف بنص الدري .. وقال : شووو .. توج قلتي ما بتنزلين .. شو الي غير رايج ؟؟!

قلتله وبا اقهره شوي : ماشي .. طبعا هذا عرسي كيف تباني احبس نفسي فوق .. " صديت عنه وتميت اطالعه بطرف عيني " .. طبعا انا ابا انزل تحت علشان الكل يجوفني .. وما بوقع الا اذا كتبتوو شروطي وكل شي أباه .. علشان محد يتحكم فيني بعدين ..

قالي وشكله انقهر عدل : انزييييين .. نزلي ولا تطولين وااايد ..

مسكت ايد فطووم ورصيت عليها .. ونزلت .. طبعا الكل انبهر فيني مادري ليش .. وانا ابين لهم (( الوجه الآخر )) لي علشان العب فيهم لعب ..

رحنا انا وفطووم ويلسنا على الغنفة .. وويت امايه وهي مستانسه من الخاطر صوبي وقالت : فديتج يا بنتي .. وأخيرا صرتي عرووس .. وان شاء الله اجووفج في بيت ريلج .. وأجووف عيالج بعد .. وباستني على خدي يمسن ويسااار .. ويلست حذالي ..

طبعا أنا مقهوووووره منها .. لأنها خططت ويا محمد حق هاليوم ..

أبا أقوول لها بس مابي أخرب خطتي .. اففففف ماقدر اسكت لازم اقوول ..

صديت صوبها وقلت : ماعليييه خططتي ويا محمد على هاليوم من وراي لا..

حسيت انها قفطت زقالت : انا ما يخصني .. محمد هو الي خطط وسوا كل شي .. " وراحت صوب الحريم الباجيات "

الحين محمد هاااه .. ما عليه انا براويكم ..

لمحت ام حمد يايه صوبي .. هااي الضحيه الثانيه من ضحاياي .. شاقه الحلج بعد .. تعالي .. ايوه تعالي .. براويج بعدين .. تعالي انتي بس تعالي يا عمتي .. يا أم ريلي فديتج تعالي عندي ..

وصلت عندي وهي فرحانه : هلا والله بمرت ولدي .. " وباستني "

قلتلها : أهلييين بعمتي .. شحالج وأخبارج

ردت علي وشكلها مستغربه من ردي لها وترحيبي : بخير الحمدلله ..

سكتت شوي وقالت : الا بسألج .. شو الي غير رايج بهاااي السرعه ؟؟!

جووفووا الفضول .. قلبها بيتقطع الا تعرف كل شي ..

قلتلها : والله فكرت فالموضوع عدل .. وجفت اني راح ( ارتاااح ) ويا حمد ..

باستني مره ثانيه ورااحت

انتبهت لفطووم الي هزتني وقالت لي بصوت خفيف : والله حراام الي تسوينه .. ترااه مب زين لا لج ولا لهم ..

قاطعتها : أرجوج فطووم لا تخربين علي .. ما تجوفينهم كيف خططو وسوو كل شي .. وما فكروو فيني !!

قالت : مهما يكون .. تراهم أهلج ويبون مصلحتج ..

رديت عليها : مصلحتي مب ويا حمد

فطوم : عيل ويا منووه ؟؟!!!!!

رديت عليها بسرعه : محد !! .. وبعدين لا تشكين فيني .. انا مالي علاقه ويا حد غير حمدان وانتهت خلاااص .. ولا تحرين اني اباااه يخسي .. لو يتم آخر واحد بالدنيا ما باخذه

جفت محمد أخووي ياي صوبنا وزقرني .. رحت صوبه وانا اتصنع الخجل .. ولا بداخلي خاطري ادخل داخل واذبحهم كلهم الي هنيه ..

محمد : تعالي داخل الميلس

قلتله : شووو !! وين تبا ادخل داخل .. لا مابي

محمد منقهر مني : لا تخافين محد داخل .. بس حمد والريال الي بيملج عليكم وبــــس

ارتحت .. علشان اتشرط على كيفي ..براويك يا حمد

دخل محمد ودخلت وراه .. اوني مستحيه وسلمت عليهم ويلست بعيد عنهم

جفت حمد من تحت الغشاوه .. صراااحه .. ما توقعت بيكوون بهالحلاااه .. معقوله هذا ريلي .. لا أنا أحلم ..

وييييه لاااني قمت أخربط .. هزيت راسي ابعد عني فكره اني احبه او انعجب فيه ..

ما بيييي مستحيل احبه .. انا اعتبره مجرم .. لانه حاول قبل انه ..... و يبا يدمر حياتي الحين بعد ..

سمعت الريال يقول : قولي الي في خاطرج يا العروس

انقهرت من هالكلمه .. بس قلت : أممم اول شي ابي اعرف ... اذا انا قلت شروطي و " تصدقون توهقت .. شو اقول ريلي ولا المعرس ولا حمد ... فشييييله " كملت .... حمد ما نفذها بعد الزواج .. شو بيصير ؟؟

جفت علامات تعجب واستفهام في ويوههم .. الا محمد .. علامات غضب وحقد ..

قال حمد : اكييد يا مهره .. انتي غاليه علي .. ومستحيل أضرج بشي .. آآمري

طنشت محمد هالجني .. والله جنه ساحر شوي وبيطير ههههههههه

قلت : امممم طبعا انا ابا اكمل دراستي .. واخلص الثانويه .. واكمل فالكليه

قاطعني حمد : الثانويه على عيني وراسي .. اما الكليه لا مستحييل أخليج

قلتله : لا والله .. بدينا من الحين .. توك تقولي آآمري

سمعت محمد يقول : ما عليكم منها .. بتخلص الثانويه وبتجابلك يا حمد " وطالعني بنظرات " ... بصراحه خفت منه

قلت: اممم هيه موافقه .. وشرطي الثاني .. ماشي زواج لين أخلص دراستي ..

انقهروو .. وبدوو يعصبون حمد ومحمد .. وهذا الي اباااه ..

وقفت ورحت صوب المطوع .. خذت القلم ووقعت وطلعت .. والله احس اني في محكمه .. أحيد العرووس تيلس في غرفتها ما تطلع .. اما انا عاندتهم .. وهذا شويه انا وراهم !!!!

طلعت من الميلس .. وعفدت فطووم علي .. خوفتني .. وحظنا بعض .. اففف مادري ليش مب حاسه بأني خلااااص صرت على ذمة انســـان .. واتمنى ما أطوول وياااه ..

خازت عني فطووم وقالت : مبرووك حبيبتي .. والله يهنيكم

رديت عليها : الله يبارك فيج .. وعقبالج

فطوم : هههه لا حبيبتي .. انا بعدني

دخلنا داخل .. وعلى طوول عفدت علي ام حمد : فديتج مرت ولدي .. مبروووك حبيبتي .. والله احطج بعيوني ..

تميت اتصارع وياها .. حشى حررررب .. اففففف راصه علي ... أخيرا ودرتني .. سلمت على باجي الحريم .. وكانو شويه

ويتني خالووو ام حمدان بعد وسلمت علي وباركت لي ..

بعدها يتني نوره مرت أخوي وحظنتني : مبرووك مهرووه .. وعقباال العرس والبيبي

صرااحه تميت في حظنها .. لين صحت ..

تميت أصييح .. مادري شو ياني مع اني ما كنت ابا هالشي يصييير .. بس شو اسوي

مشيت دموعي بايدي .. احس ويهي صاار مهرج ..

خازت عني نوره .. ويت امايه حظنتني : مبرووك حبيبتي .. والله يهنيكم ويخليكم لبعض

بس قلتلها بصوت خفيف : الله يبارك فيج .. بس يهنينا ويخلينا لبعض .. مستحيييييييييييل !!

ورحت ركض لغرفتي .. قفلت على نفسي الباب .. وتميت اصييح بصووت عالي ..

معقوووله .. أنا عرووس .. بعرس ... انا بستوي عروس وبعرس وبييب عيال وبصيير أم !!!!!

لاااااااااااااااااااااااا اا مستحييييييييييييييييل ... من منوووو ... حمد !!!!!!!

ماااااااااااااااااااااااا ااابيييييييييييييييييييي

لييييييييييييش أنا بالذاااااااات لييييييش

كلهم مجرمييييييين .. و****ييييييييييين .. تميت أفر كل شي وأكسر .. لين سمعت دق عالباب ..

امايه : مهره .. بطلي الباب .. شو صاار لج بطلي

وتمت تدق بالقوو .., بس انا سكت وتميت اصييح بصمت وسط أغراااضي المنتشره فالحجره ..

مستحييل أخلي هالشي يصيييير .. مستحييل أخلي حمد يغابني .. واماايه تفرح لانها افتكت مني .. هي ومحمد الزفت .. وام حمد بعد ما رااح أخليها تفرح بزواج ولدها ...

حمداااااااااااان ..

وينك اختفيت فجأه .. أكيييد عرف .. علشان جي ما بين اليوم .. بس غريبه هالوحش الثاني ما سوى شي ..

أكييييد ياي فالطريج .. وبيسوي أكشن ومسلسل بلا نهايه ..

اجرام × اجرام

الكلام ما منه فايده .. جفت الساعه كانت .. 12:50 .. الحمدلله باجر السبت .. يعني اجازه ..

قمت من مكاني ورحت ابدل ملابسي .. وتميت ارتب الاغرااض الي فريتها ..

رحت صوب المستواليت ورتبت الاغراض وجفت نفسي .. صراااحه ما يليق علي دوور المجرمه .. انا عمري 18 .. بعدني .. الا توني داشه مرحلة الشباب ويصير فيني جي ..

بس شو أسوي .. دامهم هم الي بدوو واعلنوو الحرب .. انا بعد بعلن وبدافع عن نفسي لين آآخذ حقي منهم واحد واحد !!

وانسدحت على شبريتي .. ورقدت من التعب ..وأحلام مجرمه يا مهره ......




نشيت اليوم الثاني تقريبا الساعه .. 12 .. خييييبه عفنت عدل هالمره ..

رحت اتسبح وخلصت .. تلبست لبس عادي .. وماحطيت شي ع ويهي .. وصليت الظهر ونزلت تحت .. جفت نوره يالسه ويا ولدها .. رحت صوبهم

مهره : سلاااام عليكم " ويلست "

نوره : هلا والله بالعروس .. شحالج

جفتها بنص عين : تمام .. بس تعبانه راسي يعورني

نوره : هههههههههه كل ها تفكرين في زوج المستقبل

قهرتني : يخسي أفكر فييه .. هذا الي ناقص بعد .. يحمد ربه اني وافقت عليه

نوره : خيييبه من الحين وهالكره .. ليش انزين ؟؟!

اففففففف تحقيق بدينا : اممممم ماشي .. عااادي .. ويييين امااايه ؟؟

نوره : فالمطبخ تعابل ويا الغدا أضني

رحت شليت عبوود وتميت العب وياااه .. متن يحليله .. من زمان ما جفته .. من المصايب الي ع راسي

سألت نوره : سارو وينها .. ما تنجاف هالأيام

ضحكت نوره : ههههههههه .. أختج وما تدرين عنها .. وانتو في نفس البيت بعد .. الله يعلم يوم بتسيرين بيت ريلج بتنسينا كلنا بعد

اففف بدينا من الحين بهااي التنغيزاات الماصخه .. جفتها بقهر وقلت : ريلج اونه .. وييينها ؟؟

البارحه يوم خالووو وسلامه بيردوون البيت .. لصقت فيهم سارو وراحت وياهم

قلتلها : غريييبه ريلج ما قال لها شي عيل ؟!!

نوره : الا كلاها بالاول .. بس أنا اقنعته وبعدين وافق

وقفت وشليت عبوود : اهااا اقوول بعد مستحيل محمد يوافق مني والدرب .. لازم حشره ومذله

وتفاجأت بصوووته يوم قال : منوو هالي يحشركم ويذلكم ..

نقزت والتفت صوب باب الصاله .. جفته واقف وحااط ايده على خصره ..

قلت بصووت واطي لنوره : والله ريلج هااه جني أصلا مب انسان

لمحت نوره تضحك .. بس حطت ايدها على حلجها يوم يا محمد صوبنا

يا صوبي هالجني وشل عني عبوود وقال : هاااه يالعرووس .. شحالج

رديت عليه بجفاف : بخيييير .. بس انا بعدني ما عرست

قالي : لا والله ... عيل الي صاار البارحه شووو

قلتله : مجرد ملجه لا أكثر

قالي : انزين .. تراااها ملجه .. يعني عادي اي وقت ايي ريلج ويشلج من دوون ما نتكلم نحن ..

بديت أعصب أو يمكن هو يبا يلعب بأعصابي ...

رديت عليه : مب كيييفه .. وبعدين انا مب لهااي الدرجه رخييصه عنكم ..

قالي : والله انا ما يخصني .. هو ريلج الحين .. ومتى ما يباج بيي يشلج

ورااااح غرفته

يلست بالقوو عالغنفه .. يارب ارحمني برحمتك .. ليش كل هالكره ليييييييييييش

كنت بصييح .. بس خلااص تعبت مابي اصييح ..نشيت من مكاني .. كنت بروح برع فالحديقه

بس سمعت امايه تقوول : تعاالي يلااا الغدا جاهز ..

اففف لازم يخربوون عليه الجو الرومانسي .. سرت صوب غرفة العام الي بررع طبعا . ويلست اترياهم .. ودخلوو محمد ونوره ويا عبوود الحشره ..

اففف وقته بعد هاا يالس يصييح ومصدع الكل .. وامايه بعد يت ويلست

الحين انا يالسه آآكل شوي شوي .. وكل شوي أطالع في ويه كل شخص ..

طبعا محمد معصب وهو ياكل حشى جنه الأكل بيشرد خخخخخخخخ .. وامايه عاديه بس أحس تبا تقوول شي وحد مخرب .. يا أنا أو نوره ..

المهم كلت لين أنطر بطني .. واي شبعت .. والحمدلله .... طبعا محد علق علي .. والغريب ان امايه ساكته ولا قالت شي ..

المهم قمت ورحت أغسل ايدي .. وانا عند المغسله اسمعهم يرمسوون مادري شو يقولون ..

أكيييييييد طايحين حش فيني .. أعرفهم انا .. اذا ما يحشوون ما يرتاحووون

لبستهم وطلعت .. سرت صوب الحديقه .. وتميت اتمشى شوي .. اليوم الجو شوي حاار

رحت صوب باب الصاله ولا اسمع صوت سياره داخله البيت .. التفت ورا .. ولا حمداااااااااااان النحس .. اففف شو يايبنه هذا بعد

اممممم لو الحين دخلت داخل بيلحقني وبيغصص علي .. أدريبه الوحش ياي ينتقم شكله ..

على طووول من جفته نزل ويا صوبي .. ركضت صوب غرفة الطعام ..

هههههههههههههه والله شكله يضحك وهو منصدم مني ومن حركتي .. يستاهل لازم البسه علشان ما يتمادى وياي أكثر ..

وصلت عند الباب .. وكنت بدخل .. بس سمعت حشرة أمايه ومحمد .. خيبه شو فيهم مساعه ساكتين .. لصقت فالباب .. ابا اعرف شو يقولون ..

بصراااحه .. لو كنت تامه مكاني .. وحمدااان خاطفني بعد يكوون أهون من اني اسمع امايه تقوول لمحمد : تقهرني يوم تزقرني امايه وامايه .. انا مب امها ليش تقولي جي .. اففففف منها بلوة وابتلشنا فيها .............

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟

؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 07:59 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(¸.•´ ( * الفصــــــل السابــــــــــع * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v`


بصراااحه .. لو كنت تامه مكاني .. وحمدااان خاطفني بعد يكوون أهون من اني اسمع امايه تقوول لمحمد : تقهرني يوم تزقرني امايه وامايه .. انا مب امها ليش تقولي جي .. اففففف منها بلوة وابتلشنا فيها .............



يعني الي كنت افكر فيه .. اني .. معقوووووله !! مب بنتهم .. عيل منو أمي وأبووي ؟؟؟؟؟!!!

وما حسيت الا والدنيا مظلمة ف عيوني .....


فتحت عيوني بصعووبه .. أنا وين ؟؟ ... تميت أطالع المكان .. ظلام .. لين لمحت عيوني شخص واقف بس معطني ظهره .. بسم الله منو هاااه ..

تميت أتحرك شوي عشان ينتبه لي .. ومن حس اني نشيت .. يا بسرعه صوبي ..

وييييييييه هاا منووه ؟؟؟ وشو يسوي هنييييه !!

يلس حذالي عالشبريه وهمس في اذني : الحمدلله على السلامه مهره

صراااحه مادري ليش تميت خايفه وارتجف من قربه لي .. رديت عليه : الله يسلمك .. وين أنا .. و و منو انت ؟؟!!

قالي وهو مستغرب من سؤالي : اونج ما تعرفيني .. انا ريلج !

بسم الله الرحمن الرحيم .. هذا شو يالس يخربط .. انا متى تزوجت أصلا ..

عصبت عليه : انته شو يالس تقوول .. انا مب متزوجه .. وين أهلي .. منوو انته ؟؟

حسيت انه عصب شوي : انتي الي شفيييج مخرفه .. انا حمد ريلج .. شو بلاااج مهرووو نسيتي .... بعدين انتي فالمستشفى .. ومن 5 أيام بعد ..

اويييه ها يقول انه ريلي واسمه حمد .. بس انا ماعرف حد .. وبعدين يالس يقولي اني فالمستشفى .. ليييييش ؟؟ شو صار لي ؟؟

قلتله : انا شو صار لي بالضبط ؟؟

جرب مني وحاول يسحبني لحضنه .. بس دزيينه بالقوو بعيد عني وقلتله : انته ما تستحي على ويهك .. يا قليل الأدب .. قووم عني .. والله أخبر عليك أبوووي !!

تذكرت أهلي وسألته : وييين أبووي .. اميي .. واخواني ؟؟؟

هو كان معصب من حركتي يوم دزيته .. فقاام وراح بعيد عني .. وقال : انتي ما يفيد وياااج غير محمد وامج .. تريي بس ..... وطلع

ويين ساااار .. ومنوو محمد .. ياربي .. بلاااي جي تخبلت ..

افففف ابا اطلع من هنيه ملل .. انتبهت للباب يوم تبطل فجأه .. ودخل الدكتور وكان وراه هذا الي اسمه حمد ..

مادري ليش من جفته حسيت برعشه في جسمي .. وااااااي الحين هذا ريلي ..

طووول وعرض وعضلات وجماال .. بعد شو ابا اكثر من جي .. بس ماحيد اني متزوجه ..

أصلا انا ماذكر شي ..!!!!!!

سمعت الدكتور يقولي : ازيك يا مهره عامله ايييه ؟؟

رديت عليه وانا اطالع حمد الي يالس يعابل في مبايله : بخييير

قالي : بتحسي باييييه .. بيوجعك اييييه ؟

طفرت منه : الحين انته الدكتور ولا انا .. ماعرف شي .. افففففف

استغرب من ردي .. وحتى حمد تم يطالعني بنظرات وبعدين ظهر من دوون ما يقول شي ..

استغربت منه ليش ودرني ورااح .. اباااه يتم عندي .. انا روحي هنيه اخااااااف ..

سألت الدكتور : دكتور شو السالفه .. انا ليش هنيه .. وشو فيني بالضبط ؟؟

رد علي : ما فيش حاجه يا مهره .. بس لازم ترتاحي وتاكلي كويس

قلتله : دكتور كيف ما فيني شي .. وانا هالحمد يقولي من 5 ايام انا هنيه .. كيف جي وما حسيت بروحي .. شو صاير دكتوور خبرني دخيلك ..

قالي وهو يتفحصني بنظراته : انتي مالك .. كل شي تمام والحمدلله .. بأه ارتاحي ولا تتعبي نفسك كتيير ..

اففف ما منه فايده هالشيبه .. الظاهر ما راااح يقوول لي شي .. سألته : ساعه كم الحين ؟؟

رد علي وهو عند الباب : الساعه 4ونص العصر >>>وطلع


يا ناااس .. يا عااالم .. خبروني .. شو الي قاعد يصيير من وراي .. انا ليش هنيييه شو فيهم علييييييه .. شو سوييييت لهم انا ؟؟؟؟؟!!!!!!

تميت على هالحال تقريبا نص ساعه .. لين دخل علي واحد ما عرفته ..

تم واقف ويطالعني بحقد وكره وغضب وحاط ايده بنص خصره .. بسم الله منو هاااه بعد .. اول مره أجوووفه ..

قلتله : خييير أخويه في شي ؟؟!!!!

تم واقف مكانه .. وفجأه ضحك بصووت عالي اشبه بالاستهزاء .. وقال : سويتيها هااااااه

ويا صوبي ..

قلتله بصوت مرعوب : انته مب صاحي الظاهر .. كلكم مخرفين هنيه .. شو بغيت ... أطلللللللع

مسكني من ايدي بالقوو .. صرخت بصوت عالي : آآآي يعور .. يا مجرم..

وما خلاني اكمل لانه حط ايده على حلجي .. واااي والله احس اني بموووت .. تميت اتصارع معااااه .. لكن ماشي فايده ..

لين حسيت راسي يدور .. وأظلمت الدنيا فيني .....



انتبهت لأصوااات غريبه فالغرفه .. منو هاييل بعد .. فتحت عيوني .. ولمحت أشخااص ما عرفتهم ..

وأول ما انتبهو لي .. يو كلهم عندي ..

مادري ليش حسيت بنغزه بقلبي وانا اطالعهم .. أشكالهم مب غريبه عني .. بــس .. اففف شو بلاي انا ناسيه ومخرفه ..

انتبهت لوحده ويبين عليها كبيره فالسن تقولي : الحمدلله على سلامتج .. ما تشوفين شر

رديت عليها : الله يسلمج ..

كانت تطالعني بنظرات .. صرااحه كرهتها هااي الحرمه ونظراتها لي .. جنها جنيه بسم الله ..

التفت لوحده كانت واقفه حذالي يوم قالت وهي مبتسمه : الحمدلله على سلامتج مهاري .. يلااا بلا دلع .. البيت بدونج مب حلوو ترااا ...

كانت بتكمل رمستها بس قاطعتها هااي الوحشه وقالت : لا لا لا اي بيت بعد .. من هنيه لبيت ريلها ..

خييبه تخيبج من عيوووز .. قلتلها : أي ريل واي بيت .. انا اصلا متى تزوجت .. وبعدين منو انتوو .. انا ماعرفكم .. ووييييين أهلي ؟؟؟!!!!


جفت علامات تعجب واستفهام في ويوههم .. قالت لي هالبنت الطيبه : مهره حبيبتي .. شو فيج .. نحن أهلج ....

ردت وقاطعتها هالشيطااان : انتي شو فيج عليها .. أي أهل ..

وصدت صوبي : انتي كنتي ويا أ÷لج فالسياره .. وسويتو حادث .. واهلج توفوو كلهم وما بقيتي الا انتي .. ومن 5 ايام انتي فالمستشفى مرقده .. بس يحليلج شكلج فقدتي ذاكرتج ..

وتمت تمثل اونها تصيييح ..


بس معقووووله كلامها بيكووون صح .. كيف وليش .. ياربي والله مب قادره استوعب اي شي .. وحده تقوول كلام والثانيه ترد عليها بألف وتزاعج .. وبعدين تقولي اهلج كلهم ماتوو وما بقيت الا انا ؟؟؟!!!!!

تميت أصيييح بصوت عالي .. مادري ليش .. أصيح على حالتي .. ولا على كلام هااي المتوحشه ...

بس فجأه التفت صوب البنت الي واقفه عندي وقلتلها : ارجووج خبريني شو الي صاير .. لا تخشوون عني أي شي .. خبريني و ما عليج من هاااي العيوز .. أدريبها مخرفه وشكلها تكرهني .. ويالسه تخرط علي

الظاهر شفقت علي وتمت تصييح وياي .. وحظنتني ..

اما الوحشه بعد ما سمعت كلامي .. يت صوبي وزختني من شعري وقالت : انتي يا قليلة الأدب .. تقولين لي هالكلام .. الحين انا مخرفه .. الظاهر ما عرفت اربييييج عدل يا بنت أموووووووول

وتمت تضربني .. والبنت تحاول تبعدها عني .. بس انا مادري من سمعت كلامها .. مادري شو ياني وعفدت عليها .. وحاولت اكفخها .. هههههه أول مره تيني هالجرأه .. ودزيتها بكل قوه عالأرض ..

صرااااحه انصدمت من حركتي .. وفجأه تبطل الباب ودش علينا واحد ملامحه جامده .. ومن جاف هالعيوز طايحه عالارض .. ركض صوبها وشلها ..

طبعا العيوز اشتغلت : اذبحها هاااي السباله .. تهجمت علي ودزتني .. وتبا تضربني .. عندك اياها محمد

ومن دووون سابق انذار >> عاشت اللغه العربيه >>> يا صوبي على طووول وكفخني بكف طيرني بعييد .. واااي خلاص انا ما بعيش بعد اليوم .. احس جسمي تكسر خلاص انتهيت ..

وما كفاااه الدزه .. يا وتم ايرني من شعري ويضربني بكل اجراااام وهو يقوول : يالسباله .. يالحقييره .. تتهجمين على عمتج وتاجت راسج يالزبااااله ..

ما همني كلامه الي يالس يجرحني به .. وأحمد ربي يوم دخلوو علينا الدكاتره وخوزوو هالمجرم عني .. وطلعوهم كلهم برررع .. وتميت انا طايحه بمكاني مب قادره اتحرك..

ساعدتني وحده فلبينيه وودتني على شبريتي ..

قلتلها : ابي ماااي

يابت لي الماي وشربته .. وكأني مب شاربه من سنه ..

حطيت راسي عالمخده .. وظربتني أبره .. الظاهر مهدي .. وعلى طوول رقدت .....




انتبهت لنفسي مره ثالثه .. وايد ارقد صح .. جفت هالبنت الطيبه كانت يالسه عدالي ..

اشرت لها .. ويت صوبي .. سألتها : انتي ش اسمج ؟؟

ردت علي وهي مستغربه : مهرووه شو فيج .. انا نوره بنت خالتج ومرت أخووج ..

أخووووي .. سألتها : وييين أخوووي ؟؟

نزلت راسها تحت .. احسها انحرجت من سؤالي .. قلتلها : نوره .. وين اخووي الي تقولين عنه ؟؟

قالت وهي مفتشله : الي ....

كانت بتكمل بس تبطل الباب فجأه .. ودخل هالي اسمه حمد ووياه حرمه عووده ..

اكملت بعد .. هذا شو يبا بعد .. ياي يكمل عليه ..

يت الحرمه صوبي وسلمت عليه زباستني على راسي : الحمدلله على سلامتج يامييييه .. الله يقومج بالسلامه

رديت عليها : الله يسلمج ..

يلست .. وتمينا كلنا ساكتين .. وقامت نوره وخذت هالحرمه وحمد برررع .. غرييبه .. شو قيهم ..

شوي ورد حمد روحه بس .. ويا صوبي .. ويلس حذالي ولصق فيني ..

خذاني في حظنه وهمس : شحالج حياتي ..

حاولت ابعده عني .. تضايجت من حركته : انته شفبك جي قليل الأدب .. قوم عني .. ما تستحي .. ريال غريب عني وتلصق فيني ..

رص علي وقال : انا حمد ريلج .. وبلااا دلع .. انتي فقدتي ذاكرتج .. بس نحن بنحاول ويااج وان شاء الله تستعيدين الذاكره ..

مادري ليش هديت شوي .. وقلتله : انزين .. انا شو صار لي بالضبط خبرني كل شي بالتفصيل .. يمكن اتذكر شي ..

مسك ايدي بحنان .. تمنيت ايده ما تودر ايدي .. وقال : الصراحه انا ماعرف شو الي صار بالضبط .. كنت فالبيت واتصل فيني اخوج محمد وقال لي انج طحتي عليهم فالبيت ويابوج هنييييه ..

سألته : وين أخووي محمد ؟؟

قالي : مساعه كان عندج ويا امج بعد .. ورااحو البيت يريحوون شوي وبيوون فليل ..

قلتله : ليش الحين الساعه كم ؟؟

جاف الساعه وقال : الحين ساعه 6 المغرب .. بس غريبه ماشي جامه هنيه ..

قلتله : احس اني في سجن .. واحس ان الكل يعاملني بقسوه ومحد يحبني ..

جرب مني اكثر وهمس في اذني : لا تهتمين بهم .. أهم شي اني انا ريلج احبج وانتي لي وانا لج .. وما عليج من الباقين

صراااحه مادري ليش انا مستانسه واحس براااحه من قربه لي .. وما ابييييه يخليني .. بس شو الي يثبت اني حرمته .. على قولته ؟؟

قلتله : نحن من متى متزوجين ؟؟

رد علي : حبيبتي .. نحن بس ملجنا .. يعني انتي بعدج ما ييتي في بيتنا .. وما سوينا عرس ..

ورقع ايدي .. لمحت خاتم صغير .. حلوو كان شكله .. بس ماري من جفته أحسن اني يالسه اتذكر شي ..

أحداااث تمر جدامي مثل المسلسل ..

V
V

حمدان : مهاري أرجووج خبريني ليش تغيرتي علي .. انا شو سويت لج ؟؟!

مهره وهي تصييح : حمدان بليييز ماقدر استحمل .. ابتعد عني واعتبر اني ما كلمتك

يقاطعها حمدان : ابتعد مني والدرب وانا مب فاهم شي .. لييييييش قوليلي لييييش

مهره تهمس له : ليش تخووني .. انا شو سويت لك .. ليش لعبت عليه .. حمدان خلاص ..

قاطعها حمدان وبصوت عالي : شو خلااص .. انتي شو يالسه تقولين .. متى خنتج ومتى لعبت علييج ؟؟!

مهره وهي تمسح دموعها : خلاص حمدان اعتبر ان الي بينا ما صار ولا استوى .. انته الي بديت وانته تتحمل

...................

حمدان وهو يبتسم لها : ههه هيه ادري انها في بيتنا .. بس انا ياي لج انتي

مهره وهي معصبه : انته شو تبا مني .. قلتلك خلاااص ماباك غصب !!
وبعدين اطلع محد فالبيت غيري .. وانتبهت الغبية على كلامها

حمدان وهو فرحان : صدق .. يعني انا وانتي رووحنا هنيه ..( ويطالعها بنظرات خوفتها ) يعني اقدر اشلج الحين واوديج مكان محد يعرف عنه أي شي ..

مهره خافت .. ويايه بتصكر الباب في ويهه .. بس حمدان مسك الباب وزخها من ايدها .. وبكل عصبيه سحبها وياااه لين السياره ..

.........................

لبستها ورحت صوب حجرة امايه .. بطلت الباب بالقوو .. لقيتها يالسه تتكلم فالتيلفوون ..

ويوم جافتني معصبه بندت وقالت : انتي شو فيج .. الناس يدقوون الباب نحن مب حيوانات جدامج جي تدخلين علينا

قلتلها : ليييش ما قومتوني حق الغدا ؟؟

ردت وهي مب مهتمه : جفناج راقده ما حبينا نزعجج .. ويلاا طلعي خليني ارقد تعبانه

ما حبيت اتمادى وياها مافيني عالحشره .. قلتلها : انزين ابا غدا يوعانه انا

انسدحت عالشبريه وقالت : سيري المطبخ حطينا لج غدا

بدون اي همسه حتى عطيتها ظهري وكنت بطلع .. بس وقفتني جملتها : حمد يسلم عليج

كملت طريجي للباب وفتحته .. طلعت وقبل لا ابند الباب قلت : الله لا يسلم فيه ولا عظمه قولي آمين .. وان شاء الله ما يرد

.........................

قلت : وين فاطمة ؟

قالي : منو أقول لها ؟؟

يا ربي داشه تحقيق انا ..قلتله : مهره

رد علي : عاشت الأسامي مهاري .. لحظه شوي

انصدمت من حركته .. هااه طفس بعد شو يبا يقردني
بس والله صووته عذاااب وحلووو >> عاشقه الأخت

سمعت صوت فطووم تقوول : انتي شو سويتي في أخووي

قلتلها وانا مستغربه : نعم !! .. ما سويت شي

قالت : لا سويتي .. جوفي اخووي يالس يمدحج ويقوول كلام حلوو عنج

وااي كفايه حمدان علي وحمد هذا الي ظهر لي عالخط بعد .. ييلي هذا اففف

.............................

تميت ازااعج واصارخ : مابي مب كيفك .. ما بوقع على اورااق ماعرف شو فيها ..

قالي وهو يكفخني : هااي اوراااق ملجتج على حمد .. فاهمه

هالشي الوحيد على مايا على بالي .. وانا اقوول شو كانو يخططون هو وامايه .. اثاري جي السالفه .. ما بوقع علهم الحرررق

قلتله : ما بي مابي حمد .. ما بتزوووووووج .. مب كيييييفكم تغصبوني على شي ماابااااه

............................

رحت صوب الجامه عند التسريحه وقلت : يعني خلاص .. أنا بتزوج .. بس انا صغيره .. " انقهرت " .. بس ما بخاي العرس الحين .. ماعليه يا حمد أنا براويك .. ان ما راويتك مهروو الحلوه الدلوعه الأموره الي تباها .. بس بشكل ثاني نهائيا..

رااح أخليك تندم انك مجرد فكرت فيني .. رااح تجووف مهره >> الوجه الآخر لها

ويا أنا ......... يا انته !!!!!

يت فطووم صوبي وقالت : انتي شو فيج بسم الله .. تخبلتي .. شو يالسه تخربطين

رديت عليها وأنا معصبه شوي ومنقهره من الكل : لاااازم أخليييه يتعذب مثل ما أنا تعذبت بسبته .. ويبا العرس بعد .. انزين .. ان ما خليته يعفن وهو يتريا هاليووم .. ما علييييييييييييه

رحت صوب الكبت وطلعت أحلى بدله عندي .. ولبستها وكشخت آخر كشخه .. وقلت لفطووم تحطلي ميكب حلوو بس يكون خفيف ..

خلصت كشختي وقلت بنزل .. ولازم أرووح اشرط عليهم وأخرب شوي .. وأخليهم يعصبوون وينقهرون مني مثل ما خلوني انقهر واعصب ..

طلعنا انا وفطووم من حجرتي .. وسرنا صوب الدري .. بس تفاجأت بمحمد وهو ياي صوبنا وهو بعد تفاجأ منا ووقف بنص الدري .. وقال : شووو .. توج قلتي ما بتنزلين .. شو الي غير رايج ؟؟!

^
^

رديت للواقع .. وجفت الي يالس حذاالي .. هذا هو نفسه حمد .. صرخت عليه : انته ما تستحي .. يالس حذالي بعد .. قوووم عني .. وتميت اصارخ عليييه

ابتعد عني شوي وقال : انتي شو تخبلتي .. والله اشك انج مب فاقده الذاكره الا تخبلتي .... وطلع من الحجره

وتميت اصييييح .. وأصيييح .. على حالي الي وصلت له ..

تبطل الباب .. وجفت نوره داخله علي .. : نوووره ؟؟

يت صوبي وحظنتني : واا فديتج مهااري .. أخيرا رديتي لنا .. ردت لج ذاكرتج

قلتلها : لييش أمايه تقص علي .. وتقولي ان اهلي ماتوو .. واني تميت روحي ؟؟؟

ردت علي وهي تيلس حذالي : مادري حبيبتي امج ليش جي تكرهج .. بس الحمدلله ردت لج ذاكرتج ..

لمحت حمد مو موجود فالحجره .. أحسن فكه منه .. حرامي يقص علي ويباني أحبه وهو يعرف اني فاقده ذاكرتي .. ما علييييه يا حمدووو .. أنا ورااااك وراااك ..

صديت صوب نوره وسألتها : نوره .. شو الي يابني هنيه .. اباج تخبريني بالضبط شو صاار لي ؟؟

قالت وهي تتذكر : اممم .. تذكرين يوم كنا فالبيت يالسين نتغدا .. انا وانتي ومحمد اخووج وامج .. يوم سارو كانت رايحه بيتنا ..

حاولت اتذكر .. يلست أعصر مخي بس ماشي فايده قلتلها : ماااذكر !!

نوره : المهم .. انتي خلصتي غداج وطلعتي .. ونحن تمينا نسولف شوي .. وأول ما محمد بطل الباب كان بيظهر .. جافج طايحه عند باب غرفة الطعام .. وحمدان شكله كان واصل بنفس الوقت .. ويابووج هنيه ..

مهره : امممم يعني أكييد شي صار لي وخلاني أطيح هااي الطيحه .. لا وفقدت ذاكرتي بعد

نوره وهي تهز جتوفها : مادري والله .. كل شي جايز

تبطل الباب .. جفت باقة ورد كبيره تمشي روحها .. اميييييييييييييه شو هااا

قلت حق نوره وانا متيوده بايدها : بسم الله .. شوها ورده جنيه ..

نوره شكلها روحها خايفه : لا شو تخربطين انتي ..

وطلعت وحده من ورا هالباقه .. واول ما جفتها .. نقزت وصرخت بصوت عالي : فطووووووووووووووووووم

لمحت نوره حاطه ايدها على اذنها .. وشكلها تتحرطم علي او يمكن تسبني بعد ..

يت فطووم صوبي وعفدت علي .. وخذوو عاااد يلسنا نصييح .. ليش مادري !!

تمينا على هالحال تقريبا 10 دقايق ..

نوره : بسكم عاااااد .. الي يقوول سيلانيات ما شايفات بعضهن من سنه

ضحكنا انا وفطووم على تعليقها ..

فطوم : الله يخسج مهروو .. جي عاااد تخيسيني أرووح المدرسه وأكرف كل يوم هناك .. وانتي طايحه تدلعين عليهم هنيه

مهره : هههههههه شو أسوي .. والله ما حسيت بروحي الا اليوم ..

فطوم : علييينا .. " وهي تغمز " .. أصلا انتي بالعمده تسوين هالحركات اونج عاااد 5 ايام .. والحين نهاية الاسبوع .. يا حظج والله

قلتلها : تدرين كنت فاقده ذاكرتي

جفت علامة تعجب على ويها : والله !!!!

ردبت عليها وانا ابتسم لها : هيه والله .. مادري شو ياني وخرفت

وكملنا سوالفنا .. لين تقريبا حزت العشا .. جفت اخووي محمد مره وحده زارني من عقب الموقف الي صار ويا امايه .. خخخخخخخخخ والله يضحك .. بس كسرت خاطري ..

هي ليش تكرهني وتتحرش فيني .. الله على الظالم ..

وطبعا حمد هالمزعج .. مادري ليش كرهته وجلبت عليه فجأه .. وتذكرت كيف مساعه كان ماسك ايدي .. وحاظنني .. وانا مستانسه بعد ويااااه ..

وزيين منه بعد ياب لنا عشا وتعشينا انا وهوو .. لان نوره راحت ويا محمد ..

وفطووم ما يلست عندي .. وقالت انها باجر بتيني ..

عشان جي اضطريت اتعشى واتم روحي ويا حمد .. انا اصلا اول شي ما طعت .. بس هو عصبني .. وقالي انا ريلج ولي حق علييييج ..

افففف احس اني في سجن .. ابا اعرف ساعه كم الحين .. يمكن الفجر بعد وانا مادري ..

ضغطت على الزر الي موجوده حذالي .. ويتني النيرس ..

سألتها : ساعه كم تالحين ؟؟

النيرس : ساأه فيه واهد ونس فااااجر >> فلبيني + عربي خخخخخخخخ

ضحكت على رمستها المنقعه .. وطلعت من عندي .. يالله ساعه وحده ونص ..

غفلت من دون ماحس ..

اسمع صوت فالحجره .. لا ماشي .. انا مغمضه عيني وخايفه .. مافيني على سوالف المستشفيات وبلاويهم الي ما تخلص ..

يا ربي أحس حد واقف عندي ويطالعني .. افتح عيني ؟؟!! .. لا أخاف انصدم .. يمكن جني ولا حد واقف بعد مافيني ..

فجأه !!




حد .. حط ايده على عيني ورقبتي ..




وااااي بموووووت ... يا ناااس الحقوووني .. بختنق .. واااي .. ماقدر اتنفس ...


تميت اتصارع ويا هالمجهوول الي يبا يذبحني ..

حسيت ان هالشخص هدا شوي من قبظته .. اشم ريحة عطر نسائي .. منو هااااي ..

خازت الايد عن عيني .. وانصدمت من الي موجوووود وقلت بصوووت عالي : عااااااااااااااااااشه !!!!!!!!!!!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 08:00 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(¸.•´ ( * الفصــــــل الثامـــــــــن * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v




تميت اتصارع ويا هالمجهوول الي يبا يذبحني ..

حسيت ان هالشخص هدا شوي من قبظته .. اشم ريحة عطر نسائي .. منو هااااي ..

خازت الايد عن عيني .. وانصدمت من الي موجوووود وقلت بصوووت عالي : عااااااااااااااااااشه !!!!!!!!!!!


هجمت علي مره ثانيه وقالت : هيه حبيبتي .. انا عاشه .. عمتج وتاجت راسج بعد

حاولت ابعدها عني .. بس ماقدرت الحماره راصه علي بالقوو ..

سمعتها تقول : انتي بعدج حيه .. لييش ما متيي .. كنت بفتك منج ومن ويهج ..

قلتلها وانا احاول اخوز ايدها عني : لييييش .. ماكله حلالج .. ولا خاطفه ريلج ؟؟

قالت : وانتي الصااجه حبيبتي .. ماخذه حبيبي .. ومب مخلتني اتهنى وياااه ..

رديت عليها على طوول : حبيبج عندج .. وأشبعي منه .. انا مابييييه .. وأصلا هو الي دووم يلاحقني ومب مخلني في حالي ..

لمحت حمدان ياي صوبي .. وكل علي وقال : لا تألفيين .. انتي اصلا يا بنت الشوارع تلاحقيني ..

" ولف صوب عاشه وقال لها " : عندج اياها زيديها هالعنز .. بنت الشوارع !!!

التفتنا كلنا صوب الباب يوم تبطل بقوه .. وحمدت ربي يوم جفت حمد واقف ..

وانا على طووول صرخت بصووت عالي : حمممممممد .. تعاااال فجني من هااااي الحماره .. تبا تذبحني هي وهالزفت حمدان

حمد من سمع رمستي .. يا أول شي صوب عاشه ويرها من شعرها ( تستاهل البقره ) ودزها بالقو على حمدان .. الي بدوره يا اونه يبا يدافع عن نفسه .. بس حمد ما عطااااه مجال .. على طوول كفخه ببكس على ويهه وطيره بعييييد ..

يااااااااااااي .. كشخه .. فلم هندي جدامي ..

زين والله من زمااان ما دخلت السينما هههههههههههههه

شلهم حمد ويا الدكاتره والسستر الي من سمعوو الحشره على طوول يوو للغرفه .. وطلعوهم بررررع .. وان شاء الله يودونهم السجن ..

رديت لورا واتساندت على المخده .. مديت ايدي لقلاص الماي وشربته كااااامل ..

أحس نفسي كنت بمووووت من هاااي الوحشه ..

التفت للباب يوم تبطل ودخل حمد .. كان مبتسم ويا صوبي .. يلس حذالي ومسك ايدي وقال بهمس : شي يعورج حبيبتي

انحرجت منه .. اففف انا كل ما ابا ابتعد عنه ألف خطوه هو يقربني له مليووون خطوه ..

رديت عليه وانا منزله راسي : لا

قالي : خلاص عيل .. اليوم راح نطلعج من هنيه وراح تردين البيت

انصدمت من هالخبر .. وقلتله : أخيرا بطلع وبفتك من المستشفى ..

ومادري شو الي خلاني اعفد عليه واحضنه .. ويوم انتبهت لنفسي تفشلت .. ويهي حرقني بالقوو .. الحين شو بيقول عني اخيييييييييييييج

قال حمد وشكله استانس من حركتي : والله ياريت لو كل يوم تدخلين هنيه وانا اقولج بيطلعونج الحين عشان تسوين نفس الحركه الحلوه

ابتعدت عنه وضربته على جتفه : قوووم عني مااااصخ ..



&&&&
&&
&



انتبهت لنفسي .. انا وين .. هاي حجرتي .. بسم الله متى ييت هنيه وكيف ؟؟!!

قمت ورحت اغسل ويهي ورديت لحجرتي .. رحت صوب الدريشه .. فتحتها : الله الجو روووووعه .. اكييد العصر الحين .. جفت الساعه كانت 4ونص

زين تو الناس برووح آكل شي يوعانه .. وبروح ايلس فالحديقه

نزلت تحت ولقيت امايه يالسه ويا عبود ولد محمد اخوي

تميت واقفه بمكاني شكلهم ما انتبهو لي قلت : سلام عليكم

جفت علامات استفهام على ويه امايه وقالت : انتي ليش قايمه من فراشج ؟؟

استغربت من سؤالها .. قلتلها : ليش ممنوع ولا حرام !!!

ردت علي بنفسيه : لا هذا ولا ذاك .. بس انتي اونج مريضه .. بس انا اجوفج مثل السبلان تناقزين ومافيج شي

خيبه تخيبها هااي عنبو مره وحده سبلان .. قلتلها : امايه الحين انا سباله ؟!

نشت من مكانها وشلت وياها عبود وقالت : انتي سباله ؟؟

قلتلها : لا طبعا !!

قالت : عيل خلاص .. انجبي " ورااحت فوق "

ول عليها صدق وحشه

والغريب فيها انها ما قالت لي شي بعد ما دزيتها فالمستشفى .. هههههههه تستاهل عيل يالسه تتبلى علي وعلى امي ..

ما اهتميت لها .. ورحت صوب المطبخ غرفت لي الغدا وخذت عصير ورحت صوب الحديقه ويلست عالارض وتميت آكل ..

خلصت اكلي وغسلت ايدي .. توني بطلع من المطبخ ولا اخوي محمد في ويهي ..

تيبست مكاني .. بعدني اخاف منه ومن نظراته لي .. من بعد هاك اليوم يوم دزيت أمه وهو كارهني ويطالعني باحتقار ..

رديت لورا عشان اعطيه المجال انه يدخل .. بس تم مكانه وتساند على طرف الباب وهو يبتسم ..

الظاهر بيطول الأخ .. مشيت عنه وكنت بطلع .. بس مسك ايدي ودزني داخل المطبخ وقال : ليش تشردين مني ؟؟

استغربت من هالسؤال .. قلتله بخوف : ماشردت .. بس انا عطيتك مجال انك تدخل المطبخ وانت ما دخلت فقلت بطلع .. وبس ..

تم يضحك علي ويتمصخر .. الحين ابا اعرف شو الي يضحك

سألته : ليش تضحك ؟؟!

سكت فجأه .. وقال بجديه : ما يخصج .. كيفي اضحك وقت ما ابا .. لان هذا بيتي وبيت امي وبس .. وانتي مالج اي حق فيه .. فااااااهمه

رديت لورا وانا خايفه من صوته .. الحمااار عور اذني من كثر ما يصارخ
قلتله : انزين انا ما يخصني .. انت وامك كيفكم وخذو البيت حقكم .. انا بتزوج وبفتك منكم كلكم

مادري انا الغبيه شو الي خلاني أقول جي .. يا ويلي الحين اكيييد بيكفخني تكفيخ

زخني من شعري ..وقال : عبالج اني بخليج تتهنين بزواجج .. لا يا مهروو براويج نجووم السما .. وحتى حمد بخليه يكرهج ويعاملج مثل البشاكير

تميت اصارخ بصوت عالي .. والله كلامه جرحني .. قلتله : حراام عليك هدني .. هد شعري قطعته .. يالمجرم ليش تسوي فيني جي انا شو سويتلك

دزني على الثلاجه وقال : تذكري الي سويتيه لأمي فالمستشفى .. انا لين الحين ما بردت حرتي من هالسالفه .. وبحرمج من ورث ابوي

وطلع .. طلعت روحه ان شاء الله

يا ناس .. سا عالم .. خبروني شو الي يالس يستوي فيني .. حرااام عليهم انا شو يخصني اذا ابوي تزوج على امه ويابني

حاولت اقوم من مكاني .. مب قادره .. تيودت بالثلاجه ونشيت .. وقفت على ريولي .. وما حسيت الا والدنيا تدور فيني ..

بس تفاجأت باليد الي مسكتني .. جفت الشخص

قلت : حمد خذني منهم لا تخليني وياهم .. بيذبحوني .. كلهم يكرهوني ويتمنون موتي اليوم قبل باجر

حمد : يخسوون الا هم .. محد يقدر يسوي فيج شي دام انا موجود .. انا ريلج ومسوؤل عنج الحين

خذاني في حضنه .. وطلعني من المطبخ ..رحنا داخل الصاله ماكان فيها حد .. وداني فوق لحجرتي ويلسني على الشبريه

حمد : ارتاحي حبيبتي .. بروح اييب لج ماي وبيي .. لا تتحركين

مسكت ايده وترجيته : حمد لا تخليني بروحي .. اخاف يون وانت محد ويذبحوني

قالي : لا تخافين الحين بيي .. وطلع

انسدحت على الشبريه وبنفس الوقت خايفه لا يدخل علي محمد او امه ويسوون فيني شي ..

الوقت يمر .. وحمد لين الحين مايا .. شو السالفه ؟؟!!!

قمت من مكاني قلت بروح اجووفه .. بطلت باب الحجره وطلعت شوي شوي .. رحت صوب المطبخ ما حصلت حد .. وين اختفى !!

نزلت تحت ما لقيت حد ! .. طلعت برع الصاله .. سيارته موجوده ؟!

رحت صوب الميلس .. بطلت الباب ما لقيت حد !!

اففففف شو اسوي الحين .. والمشكله اني ما عرف رقمه .. مالت علي ريلي وماعرف رقمه ..

رديت لغرفتي .. توني بفتح اللابتوب .. ولا يدخل علي حمد ..

مادري حسيت بشعوور غريب .. احس اني فقدته من زمان .. رحت صوبه وقلتله : وين رحت ؟؟

لف ايده علي وقال : رحت ويا محمد مشوار ورديت

قلتله : انزين انت قلت بتيب لي ماي .. ومارديت !!

حسيته توهق .. وعقب قال : اممم انا ييت بس لقيتج راقده وما حبيت ازعجج ورحت

!!!!!!!!!!!! معقوووووووله !!!!!!!!!!!!!

الحين انا متى رقدت ؟؟؟؟

سألته : بس انا ما رقدت ؟؟

رد علي وهو يتعبث في مبايله : لا كنتي راقده .. يمكن غفلتي وحا حسيتي بروحج ..

شكيت فالموضوع .. بس طوفت السالفه

تميت ساكته .. وهو بعد سكت

قلتله : ليش ساكت ؟

حمد : حبيبتي بقولج شي بس لا تزعلين

قلتله : قول ما بزعل

ابتعد عني شوي وقال : انا أجلت عرسنا .. بعد ما تخلصين دراستج .. يعني فالصيف

مادري شو الي خلاني اقول : لا لا لا لا لا .. مابي .. انا ودي اليوم قبل باجر ..

استغرب من ردي : معقوووله .. مب انتي قلتي تبين يكون العرس بعد ما تخلصين الدراسه .. شو الي غير رايج الحين ؟؟

رحت صوبه وقلت : حمد بليييز مابي اتم وايد هنيه انا اخاف منهم .. انت يوم محد كلهم يعاملوني بوقاحه ..

رد يطمني ومسك ايدي : حبيبتي لا تحاتين .. كل يوم بكون عندج .. تامريني بشي بروح الحين

قلتله : ويين ؟

حمد : شو بدينا من الحين

قلتله : ليش شو قلت ؟؟

حمد : ماشي .. يلا مع السلامه

وطلع ....... افففف شو اسوي الحين ..

استوى المغرب الحين .. الوقت ما شاء الله الوقت كيف يمر بسرعه ..

رحت اتوضى .. وصليت الصلوات الي فاتتني ..

وعلى طوول اول ما خلصت .. رحت وقفلت الباب علي .. هيه ما فيني يهجمون علي هالوحوش ..

تذكرت فطوووم .. هاااي اختفت فجأه .. تميت ادور مبايلي عشان اتصل فيها .. اويه وينه ..

تذكرت اني خذته وياي المطبخ .. ياربي يعني لازم انزل ..

فتحت الباب شوي شوي .. وتميت امشي بهدوء جني حراميه ..

س تفاجأت بصووت : شو تسوييييييييييين ؟؟؟!!!!

وعلى طووول ركييييييييييض .. ورحت للمطبخ .. خخخخخخخخ والله شكلي يضحك .. دورت مبايلي .. ما حصلته .. وينه ؟؟

جفت البشكاره ( الفنش ) عنبو مب اسم .. ههههههههههههههههه

قلتلها : الفنش خخخخخخ ما جفتي مبايل هني داخل مطبخ ؟

ردت علي : انتي ليش يدحك مشان اسم .. انا خبر ما ما مشان سوي جنجال انتي

قلتلها : خييبه تخيبج مستويه شراتهم وحشه .. ويا هالويه .. اذلفي عني لا اكفخج بالملاس الحين .. ههههههههه عاد ما لقيتي غير هالاسم .. الفنش هههههههههههههههههههههههه

اونها تدلع ويا ويها وراحت .. قلت بصوت عالي : مالت عليج وعلى الي يابج هنيه ..

نقزت فجأه يوم سمعت الصوت الي وراي : نعم نعم نعم .. شو قلتي ..

التفت .. وييييه مالت علي انا الي قلت هالكلام .. : اممم .. ماشي سلامتج ..

كنت بشرد بس وقفتني جملتها يوم قالت : ما تستحين تراج .. طالعه على امج قليلة الأدب

لا عاااد لين هنيه وبس .. رحت صوبها .. كنت بزخ كندورتها .. بس كسرت خاطري حرمه عوده ومب حلوه اسوي فيها جي ..

جفتها بنظرات اجراااام وقلت بنبرة تهديد : جوفي .. ان قلتي مره ثانيه شي عن امي .. والله لا اراويج شي عمرج ما جفتييييه .. انا لين الحين ساكته عنج وعن ولدج هالسبال .. بس الايام يايه وانا براويكم كلكم الي في هالبيت ..

وطلعت على طووول من المطبخ .. والله ما ايوون الا بالعين الحمرا ..

المهم .. رحت صوب الحديقه ولقيت مبايلي طايح تحت .. شليته ورحت حجرتي ..

اتصلت في فطووم .. اربع رنات وردت علي ..

فطوم : هلا والله بالقاطعه

ابتسمت وحسيت براحه يوم سمعت صوتها : هلا فيج .. الحين انا القاطعه ولا انتي

فطوم : شو اسوي تعرفين السكووول و..

قاطعتها : وييه على طاري السكوول .. انا كم صارلي وما داومت ؟؟

فطوم : اممم تقريبا اسبوعين .. عادي تونا بداية السنه ليش مستعيله .. انا بدالج ما بسييير بعد خلهم يولون ..

قلتلها : لا والله .. بس فالحه حق هالسوالف انتي ..

فطوم : المهم خبريني .. شخبار ريلج .. وشو صار وشو ماصار من بينكم يلااا قولي

ضحكتني هااي الخبله : هههه بلاج متحمسه .. ما صار شي

فطوم ك لا تألفين .ز انا اعرف بسوالف الغزل هاااي قبل العرس

مهره : ليش يعني قبل العرس .. عقب العرس بعد شي هالسوالف

فطوم : لا حبيبتي .. قبل العرس توج عااد فرش .. ويدلعج لآخر دلع .. اما عقب العرس بيمل منج ومن ويهج بعد

مهره : هههههههههههههه يخسي هو .. يحمد ربه اني وافقت عليه .. بس تدرين .. تذكرين يوم الملجه شو قلت انا

فطوم : امممم قلتي براويهم كلهم وبنتقم منهم كلهم .. هههههه

مهره : هيييييه .. بس انا لين الحين مصره على رايي وما بغيره .. الا حمد ما بسوي فيه شي .. لاني احسه وايد طيب وحبوب بعكس ما تصورته قبل ..

فطوم : عاااشت عاااشت مهرووووه قامت تحت .. يلاا قولي قصيده في هالوقت ..

مهره : عنبو قصيده اونه .. خليني افلح اول فالعربي وبعدين بقووول بحر من القصايد

فطوم : انزين متى بداومين ؟؟

قلتلها : امممم بداية الاسبوع الياي ان شاء الله ..

فطوم : هيييه زين زين .. تعالي عبيدوو اخوي يسلم عليج

ويييييه فديييته .. هههه : يالحماره عيييب عليج انا على ذمت رياال عيب .. والله يسلمه خخخخخخخ

فطوم : اونج عاااد .. تراااه لين الحين يباج هو .. وانا تراني ما قلتله انج ملجتي .. الله يعين لو اقوله شو بيسوي ؟؟

تفاجأت من كلامها .. معقوله عبيد يباني .. مالت علي ليش وافقت على حمد .. انا من جفته تخبلت عليه .. : فطووم انتي متأكده انه يباني ..

فطوم : امم هيه اذكر مره كان بقول حق امييي شو رايج في مهره ربيعت فطووم ..

مهره : يلعنج فطووم ليش ما خبرتيني من قبل لا اوافق وآخذ هالحمد .. حراام عليج .. اتم ويااج في امان ولا عند ام حمد هالوحشه

فطوم : ههههه عاد هذا نصيبج .. وانا كنت ناسيه وتوني تذكرت

مهره : خلاص الحين ماشي فايده .. انا على ذمة هالحمد وما يصير اتعلق بغيره عييييب على قولتج ويا هالويه

فطوم : والله كيفج .. اطلبي منه انكم تنفصلون وخلاص ما يبيلها شي .. وانتو توكم مكملين اسبوع تقريبا من ملجتوو

مهره : مينونه انتي .. تبين محمد يهد هالبيت على راسي .. هو ما صدق يفتك مني

فطوم : تستاهلين .. محد يأدبج غير هالمحمد وامه .. ههههههههههههههه

قلتلها : ولي يلاا بسيير اخمد مالت عليج تظحكيين هااااه .. علج بريل خسف وما يتشاهد خخخخخخخخخخخ

فطوم : عادي فدييييته المهم قلبه .. احبه ويحبني

مهره : مالت ليج وعلى الي بياخذج .. والله اشك انه يتم وياج ليله وحده من حركاتج وسوالفج هالماصخه

فطوم : انتي تغارين .. لاني باخذ الي اباه .. مب انتي ماخذه واحد ما تحبينه

مهره : على الاقل حلووو ريلي فديييته وفديت ويهه وجسمه وكل شي فيييه .. واحي مع الايام بيي .. بس تدرين .. احس اني اميل له هالايام .. لانه وايد اييني تقريبا كل يوم اجوووفه

فطوم : بعد تقولين مساعه اونه ما صار شي هاااه .. الا بلاوي ورااج انتي .. المهم يلاا بسير اخمد انا وراي سكوول باجر .. مب شراتج فالبيت معفنه

مهره : عالاقل .. ما اعور راسي كل يوم انش من صباح الله خير واعفد مني ومناك وادور الا الشيله او الشنطه ومن هالسوالف الي تعور الراس

فطوم : ما علييه يصير خير .. بتين تراج الاسبوع الياي وين بتشردين من عوار الراس على قولتج هههههههه .. يلااا سي يووو

مهره : اوكي بااااي

..::.. طوووووووووووووووووووووووو ووووط ..::..






&& &&& && &&& &&

&& &&& &&

&&

|| بعد مرور .. يوم .. يومين .. .. عشر .. شهر .. 4شهور .. سنه ||

&&

&& &&& &&

&& &&& && &&& &&






مرت الأيام مثل ماهي .. كل يوم طبعا ضرايب وحشره ويا محمد .. وامه .. والفنش خخخخخخ .. وحمد وزياراته الي قلت لي .. مادري شو سالفته ..

المهم .. طبعا الحمدلله نجحت وكانت نسبتي .. 89.7 .. وفطوم بعد نجحت بس يابت اكثر عني ما شاء الله عليها .. 95.6 ..

طبعا ما باقي شي على العرس .. اسبوع فقط ..

وانا الحين يالسه اتشرى واتزهب للعرس .. طبعا محد وياي غير فطوم ونوره مرت محمد ..

وخلال هااي السنه .. عرفت ان حمدان خطب عايشه .. علهم ... استغفر الله مافي ادعي وتنجلب الدعوى علي .. ومن بعد سالفت المستشفى ما جفته مووول .. احسن ..

واكتشفت مصيبه ثانيه .. حمد طلع عنده خوات .. لا وعايشين وياه في نفس البيت .. بس انا ماحيد اني جفتهم يوم كنت صغيره .. وحتى يوم كبرت ولا سمعت عنهم .. احيييد حمد روووحه كان وماعنده اخوان ولا خوات ..

وكل ما اسأل حد يقولي ماعرف .. شو سالفتهم ما يبون يقولون لي شي .. والله حسيت وقتها اني في لعبه .. وهم كلهم يلعبون فيني ..



المهم خواته الي ماعرف من وين طلعو .. 3 هم .. حمده العوده ومتزوجه وعندها بنت ..

وخوله ( 19 سنه ) يعني قدي .. وموزة ( 10 سنوات ) .. وعلى قولتهم كلهم .. ع=هاييل الثنتين كانو يدرسون في مدارس خارجيه .. برع البلاد ..



يعني انا بعيش ويا >> حمد .. وامه .. وخوله .. وموزة >> الله يعيني ..

عاد يارب ما يكونون مثل امهم ..


&&&&&
&&&
&


باقي على العرس 3 أيام .. انا حاليا في مول الامارات .. يالسه اتشرى أغراض للسفره .. حمد قالي بنسيير شهر العسل اونه .. عاد وين .. مادري ..

المهم قالي آخذ بدلات وجاكيتات .. لان برد هناك ..

الحين انا اتالي روحي هنيه واتشرى .. نورة حامل وماتقدر تتحوط .. يلست فالكوفي ويا عبود ولدها ..

وهالحمد المفروض ايي وياي .. مالت عليه .. انا مرته ومخلني اتالي روحي ..

دخلت محل بيرشكا .. وانا يالسه اتالي وادور .. رديت لورا .. ودعمت .. حسيت اني دعمت شخص .. لفيت .. وجفت هالشخص .. هذا شو يسوي هنيه ..

كان يطالعني .. ويطالع الاغراض والاجياس الي في ايدي ..

وقالي بنبره حاده شوي : ليش سويتي فيني جذي . . ليش لعبتي علي ؟؟!!!

وضحك باستهزاء : هه هه هه .. عبالج بخليج في حالج ويا هالحمدمالج !!!!!!!!!!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.