آخر 10 مشاركات
صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-16, 09:23 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



: انت ماجد الــ..............

مراد : لا انا اخوه ..

: طيب وين ماجد الــ.....

مراد : والله بغرفته مريض ..

: جاينا بلاغ عن سيارة باسمه

تم اكتشاف ان فيها مخدرات . .

مراد : مخدرات !!! .. والله مدري ايش اقول ... لا لا يا حضرة الضابط اكيد فيه خطأ ..

:تو فتشناها واستخرجنا المخدرات منها .. لازم ينزل الحين ..

مراد : طـ طـيب لحـظة ..


: يالله بسرعة والا راح نستعمل القوة ..

مراد : على امرك . . ثواني


===================

اسند راسه على الكرسي .. جلس

يقلب بالقنوات .. قناة ورى قناة ..

ما عجبه شئ .. رمى الريموت على الأرض .. غمض عيونها وقعد يتذكر

اللي صار له اليوم بالحديقة ويا ( وسن ) ... كان غارق بتفكيره وما انتبه للي دخل عليه ,, صحي من غفوته على صوتها ..

: باااااااااابااااااااااا ......

حمد : هلا والله برموووسي عيوني ..

شالها وضمها بلهفه ..

ريماس : بابا ..

حمد : عيونه ...

ريماس : شوووف ..

حمد : الله فستانك مررة مررة روعه ..

ريماس: بلبسه بيوم زواجك . .

حمد ابتسم ..

رن الجوال رد عليه ..

حمد : هلا والله حبي ..

شهد : هلا حبيبي .. حمد وين رهف. ؟ ؟

حمد : والله ما ادري ليه ؟؟

شهد : طيب قول لهم انا انا ونوف

جايين الحفلة ..

حمد : ابشري .. حياك

شهد : طيب تقدر تفضي نفسك كنت ابي اقول لك شئ ضروري عن الزواج ...

حمد : خلاص ... اقابلك اليوم في الحفلة .. ونتكلم

شهد :اوك .. باي

حمد : باي ..

ريماس : بــــــــابا انته ما تبي تاخذ وسن ..؟

حمد تنفس و ربت على كتفها .. ومشي

بدون ما يقول شئ ..

==================

شهد : نوف ..

نوف : نعععععععععععممممم .. ما تخلين الواحد ينام ..

شهد : لا لا ضروووووووري قومي

نوف قامت وحضنت المخده ..

نوف : تكلمي .. كلي اذان صاغيه..

شهد : شوفي ذا الفستان ايش رايك اليوم البسه .. ؟

نوف : يووووووووه صح .. ذكرتيني .. يالله ما لي حيل اروح ..
فستانك روعه ( فستانها كان لونه بيج . فيه ورود صغيره بني .. له 4 طبقات )

شهد تدور بفستانها .. قومي تجهزي

شوي ويأذن العشاء . .

نوف قامت وراحت غسلت .. فتحت

الدولاب .. طلعت فستان سكري بدون اكمام .. قصير لحد الركبة ..

شهد " يالله انا بروح احط لي ماكياج .. بقابل حمد ..

نوف : مع حـــــــــمـــــد !!!!!!!!!!!!
وقلتي لأبوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف تقابلينه ..؟ تعرفين انه عيب عند العائلة ..

شهد مسكت الكحل وقعدت تحط

قالت : مو لازم يعرف .. كلها 5 دقايق وجايه ..

نوف هزت راسها بالموافقه وهيه مستعجبه ..

===================
راح حمد لغرفه رهف ..

دخل .. لقي جهاز الاب توب حق وسن مشغل .. قرب يبي يشوف ايش حاطة .. شاف الايميل مفتوح ..
حمد بينه وبين نفسه : ليه ما اشوف مين عندها ... قعد يفتش بإيميلها ..

:ايــــــــــش تســـــــوي هنـــــــــا ؟؟

ارتبك حمد وطالع وراه .. لقي وسن
طالع فيها من فوق لتحت .. وابتسم ابتسامه ساخرة ...

وسن : صدق ما تستحي على وجهك ..

قرب حمد منها ومسك شعرها المبلول ونثرة على وجهها .. ودفها على ورى بقوة ..

مسك الاب توب وقفله ..

وسن : هيييي خير .. هذا الاب لي مو بكيفك تاخذه ..

حمد طلع بدون ما يرد عليها ...

وسن احترت واندفعت عليه ....
طاحت والتوت رجلها. .

وسن : اااااااه . . اهئ ..

حمد جاء بسرعه وقال : ايش فيكي ..؟

وسن : رجلي .. اللتوت .. ااااااه ..

حمد حط الاب توب جنبه .. ومسك
رجلها . .

وسن غمضت عيونها وكشرت قالت " حمد .. بس وقف تعورني ..

حمد ترك رجلها .. وقال : قومي ..

وسن : ما اقدر .. نادي رهف تساعدني ..

حمد طالعها بنظرة ما فهمت وسن معناها .. هل هي نظره كره ؟ ..او حقد ... ؟ او حب ..؟

قام وتركها بمحلها..

وسن : يا حقيرررررررر ,, نادي رهف ..

حمد : هه .. من محبتي لك اخاف عليكي .. او اشيل همك ..

وسن التزمت الصمت ..


=================

ابو ماجد بعجله : اناا رايح اشوف
ماجد . .

ام ماجد : لا لاتنسى تطمنا ...

------------------
بالقسم ..

الضابط " ايش تبرر لنا وجود هذي المخدرات بسيارتك ..

ماجد : اقسم بالله يا حضرة الضباط اني ما ادري عنها . . شئ ..

الضابط : وكيف جات بسيارتك . .

ماجد : والله ما ادري والله ..

==================

بسمة لبست بنطلون اسود وبلوزة حمرا عريان .. رهف دخلت معصبه ..

بسمة : ايش فيكي عسى ما شر ؟

رهف : حمد الخبل ..

بسمه : واللييييييييييل انتي وحمد ما تبطلون هواش مع بعض .. ؟؟
رهف : تخيلي وسن طاحت واللتوت رجلها .. تركها بالممر ومشي .. حتى ما كلف روحه يناديني . .

بسمه : ههههههههههههههه .. وكيفها الحين ؟

رهف : الحمد لله جبروا لها رجلها .. بس ما اتوقع تحضر الحفل ..

والا اقول وين روان ؟؟

بسمه : عيت تطلع .. جالسه بغرفتها
كل شئ طلعته لها .. ووعدتها اوديها الكوفيرا تصبغ شعرها .. كانت دايم تبي تصبغه .. بس تقول انا شعري بيطيح ..

رهف : والله مقطعه قلبي ..

=============
عند روان . .

حسام : روووونتي .. بس خلاص
قومي اخذك على الشاليه ..

روان : لا ما ابي .. اهئ ,,

دخلت رهف ..

رهف : روااااااااااان .. بنت . .

قومي والا تراا بسحبكي سحب من السرير ,, الحين نوف وشهد بيجونا
وكمان ..... لحظة بس جوالي يدق ..

الوو ...... هلا اثير ....... ما بتجون !! ......ليه ...... مــــــــــــــــــــخدرا ت !!!!!!!!!!!!!!!!

===================

ام حمد : يا هلا والله بخطيبه حمد ..
شهد تبتسم مجامله ..

جلست ...

نوف : انا بطلع اشوف البنات ..

شهد : اوك . .

ام حمد جات وقالت : شهد . . حمد يبي يشوفك ..

شهد : طيب يا خاله بس اعدل نفسي ..

ام حمد : طيب يالله ينتظرك ..

================

روان لبست فستان وردي عليه شيفون اسود بنقوش جنان .. قصير للفخذ .. سوت لها رفعه بسيطة بشعرها وحطت شريطة سوداء ..
حطت شويه بلشر ومرطب وماسكرا .. نزلت تحت .. سمعت صوت حمد يكلم شهد ,,

شهد : حمد .. هذا رايي ...

حمد بكل عصبية " تــــبيني اودي ريــــــــماس لمدرسة داخليه .. وتبين القصر هذا يكون بإسمك !

شهد : هذا اللي عندي .. وعمي انت تقدر تقنعه

حمد : له له له .. اكيد مسخنه .. او صار بعقلك شئ ..

شهد : ايه .. انا استاهل فله .. ما ابي اسكن ببقايا زوجتك السابقه ..

حمد : هـــــــــي عـاد حدووودك لهنا وبسسس ... لا تجيبين سيرة زوجتي على لسانك

شهد قعدت تطالع بأظافرها وقالت : بس انا اعلى قدر منها ..

روان دخلت بسرعه وقالت بصوت عالي: والله ما بقي الا هذا يا ست شهد .. البيت بيت ابونا والقوم حاربونا ..

حمد : خلاص .. بس ..

شهد وهي تاشر قالت : انتي يالمريضة يطلع منك ذا الكلام ..

حمد انصدم وما عرف ايش يقول

روان : والله ما بتهزين شعره فيني ..

جلست وحطت رجل على رجل وكملت : على الاقل ما اشتغلت نص حياتي خدامه ..

شهد عصبت ومسكت روان مع شعرها .. روان قامت تضارب

حمد فرع بينهم .. ودف شهد على الكنبه ..

دخلت ام حمد مفزوعه ..
ووراها بسمه ووسن ..

ام حمد : ايش فيكم ..؟

روان: .......................

طلعت من الغرفة وراحت على المطبخ ...

شهد : بنتكم المريضة لا عاد تتدخل بشئ ما يعنيها ..

بسمة : لا لا لا عاد حدودك الى هنا وبس ..

حمد حس الدنيا دارت فيه وجاء قرب شهد مسكها ضرب .. جوو يفرعون بينهم ما قدروا .. وسن

جات عند حمد ودفته

حمد " اتركوني عليها .. قسماً بالله لتكون نهايتها على يدي ..

شهد تطالع وهي طايحه وام حمد ضامتها ....

حمد يبي يكمل ضرب .. والبنات كلهم صياح .... وسن وهي تبكي

: حمد الله يخليك بس .. بس .. وباست كتفه ..

حمد طالع بوسن .. وطالع بالجبيرة اللي برجلها ..

حط ايده على كتوفها ,, وتنفس .. جلس على الكنبه وطالع في شهد

بإحتقار

وشهد تطالع فيه بحقد ..

===============
دخلت اثير وفتون ..

شافوا رهف نازلة من فوق ..

اثير : وش صوت الصريخ هذا ..

رهف : والله ما ادري. .

ايه صدق .. مو قلتوا محنا بجايين ..؟؟

فتون : يعني غير مرحب فينا

رهف: اخس عليك بس ..

اثير : امي وابوي ومراد بالقسم ودقت امي وقالت لي روحي لبيت عمك ذي الليله ..

رهف : الله .. يعني بتنامون عندنا .. طيب تعالوا نشوف الصوت
..

دخلوا لقوا روان معاها موية مغليه تبي تطش شهد ..

روان : ابعدوا خلوني بس اعرفها قدرها الخدامه هذي . .

حمد : روان حبيبتي اهدي وهاتي الموية هاتيها ,,

شهد وقفت قدام روان ..

روان رمت المويه على شهد وجاء قدامها ..............

==================

مع تحياتي * لأجلك *



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:24 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


==================
تطايرت قطرات من الموية المغليه على شهد .. والباقي جاء على (ريماس) ..

روان انصدمت ورمت الصحن اللي بايدها .. شهد ماسكه عينها وتبي تشوف ايش اللي حصل بس مو قادره ..

حمد دف روان بقوة وطاحت على فتون ..

وسط صوت صراخ ريماس حمد شالها وراح على السيارة بسرعه ..

نوف بفجعه : شهد حبيبتي .. ايش صار بعينك ..

شهد : دقي على السواق ..

نوف : طيب لا تلمسينها ..

وسن افاقت من هذي المسرحيه على صوت جوالها ..

وسن : استأذن . .

الوو ..... مين معاي ....... جانيت ...!!!!!!!!!!!!

جانيت : اي .. انا جانيت ....

وسن : اهلين جانيت ..

جانيت : ما بطول معك .. ازا بتريدي بكرا الساعا تمانيه بدي شوفك بشئة ( بشقه ) الــ.....

وسن : وشووو .. اجيك بشقة !!!

انسحبت السماعه من وسن ..

وسن التفت وراها لقت حسام ,,,

حسام ساكت وهو يسمع لجانيت ..

جانيت : ... لهلا الاوضاع ماشيي تمام عندك .. صدئيني يا وسن لو ما بتسلمي نفسك ليي .. حورطك بقضايا ما بتخلصي منها بسهولة ..

حسام سكر السماعه بوجهها ..

حسام : معليش وسن بس سمعت المحادثه ووو حسبتك ..

وسن قاطعته وعيونها كلها دموع :

حسبتني اكلم شاب !!

حسام : طيب اسمعيني .. يعني ايش مثلاً اسمعك تقولين شقة ما شقة وتبيني اسكت ..! صدقيني انت مثل اختي واغلى كمان .. والا ايش صاير .. ؟؟

وسن : صارت هوشه بين شهد و روان .. وروان رشت مويه مغليه على شهد .. بس ريماس جات قدامها ..

حسام بخوف : طــيب ويـــــنها ريماس ..؟

وسن : اخذها حمد على المستشفى ..

===================
حمد جالس قدام ريماس ويطالع جسمها وكله شاش ..

دخل الدكتور وقال : جاتها حروق من الدرجه الثانيه وغطت جسمها بنسبه 18% بس الحمد لله الحاله استقرت ..
حمد : طيب ابي اطلعها ..

الدكتور : حالتها ما تسمح ..

حمد : الله يخليك يا دكتور .. ابيها تطلع ..

الدكتور : على مسؤوليتك..

حمد : اوك ..

الدكتور : طيب تعال على المكتب توقع اوراق الخروج ..

راح حمد على المكتب ووقع كم ورقة .. ورجع عند ريماس ..

ريماس : اهئ .. بـ بـابـا ,,

حمد : عيون بابا .. لا تبكين يا عسل بعدين تعورين نفسك ..

ريماس : بابا بطلع بطلع ,,

حمد : طيب طيب ..

دق الجوال شاف المتصل بسمة ..
حمد : الووو .. ايه بسمه بمستشفى الــ........... لا لا خلاص ماله داعي .. بطلعها الحين . . ....


بسمه : تطلعها الحين !!! انت صاحي !

حمد : على مسؤوليتي .. يالله باي ..

بسمه : بس .. اففففف سكر الخط ..

اثير : ايش قالك ..؟

بسمة: يقول بيطلعها الحين على مسؤوليته ..

فتون : دايماً متسرع .. وبيندم انه طلعها ...

جات اثير وقالت : ماجد حولوه على التحقيق والادعاء العام ,,,

وسن : لــــــــيـــــــــــه .. ؟؟

رهف: مو ماجد اتهموه بقضية مخدرات .. ..

فتون : بس كلكم تعرفون انه بريئ ,,

رهف: ياا ربييي بس.. المشاكل تتناثر علينا من كل حدب وصوب ..

=============

جالسه تفكر بغرفتها باللي سوته ..

وقالت : ياا ربي حمد ايش دخله يدخل بذي المشاكل . . يشهد الله عليه اني ما كنت ابي ارشها على ريماس . . ادق عليه والا لا ..يااا رب بس ما ادري ايش اسوي ..

خليني اتصل وابين له موقفي ..

: الووو ..... حمد ..... كيف ريماس ........ حمد اسمعــنـ....

حمد : خلاص يا روان .. انا فاهم .. بس ....... لا ماني زعلان .. يالله باي , , ,

طلع حمد من المستشفى ورجع على البيت .. استقبلته الخدامه ... مع
(وسن ) ......

وسن : ممكن نتفاهم ... ؟

حمد طالع فيها ونزل العربيه من السيارة وحط ريماس ..
قال للخدامه : انتبهي لها زين .. وخلي بسمة عندها ..

الخدامه : اوك .. .

حمد عقد ايده وهو يطالعها ووقال : اسمعك ..

وسن : ممكن تقولي ليش سويت كذا بماجد ..؟

حمد بكل سخريه : يالله .. وانا ايش سويت فيه .. ؟

وسن : تورطة بقضية مخدرات ليه .. ؟

حمد ابتسم وقرب من وسن لما حست انفاسه بوجهها .. : لانك لي ..

وسن : انت ما تعرف انا ايش ممكن اسوي عشان اطلع ماجد من القضيه . .

حمد : هه .. وش تقدرين تسوين يا صاحبه الامتياز ؟؟؟

وسن : شوف ايش بسوي ,,,

===================

بسمه : يا هلا والله بحبيبتي .. وسلمت على جبينها . .

حطت ريماس على السرير ..

ريماس : فكي .. تعوريني ..

بسمه : كرستي شوي شوي عليها .. وي ..

رهف : بنات ترااا قلت للخدامه تسوي لنا ميلك شيك ..

فتون : لا يكون نسيتوني ..

رهف : وكيف انساكي يالدبيه ..
=================
نزلت روان وقعدت بالصاله ..

: ليش قاعده لحالك ؟؟ ؟

التفت روان لقت " حسام "

قالت : والله ما ادري ايش سويت يا حسام اخاف اروح عندهم بس ما يتقبلوني ..

حسام : منهم اللي ما يتقبلونك ..؟

روان : رهف وبسمة و فتون واثير .. حتى ريماس ممكن ما تبيني ..

حسام : بنات عمي ابو ماجد فيه !

روان : ايه سمعت اصواتهم توني ..

حسام : يالله يالله بس .. روحي لهم .. يعني ايش بيسوون لك ..؟؟؟

روان : ما ادري .. بس ..

حسام : بدون بس يالله اطلعي لهم تراهم بغرفة ريماس ..

روان ابتسمت وطلعت ..

============

: الوو ...... عمي ابو ماجد ...... ممكن اشوفك ضروري ......... الحين ......... بخصوص ماجد ............. عمي .. انا اللي حطيت المخدرات بسيارة ماجد ...

حمد فتح عيونه بتعجب ...

ابو ماجد : وشوو ... طيب طيب جايك ..

حمد صفق وسن كف خلاها تفقد توازنها ....
-----------------

مع محبتي .. *لأجلك*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:26 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



: لا ما رضيت ..

: ويعني مو انتي وعدتيني والا نسيت البزنس اللي عطيتك ..؟

: اعزرني استاز بكرر المحاولي .. بس انتزر استاز ..

: طيب نشوف .. قدامك اسبوع ... ابي البنت تجي للشقة والا ما بيحصل لك خير ..

: حازر ..

==============

: انتي يالخسيس .. تعرفين ايش سويتي ..؟؟

طالع فيها وهي طايحه على الارض وهي ماسكه خدها ...

وقفت .. كان فمها ينزف دم ..

قالت : انا مستعده انسجن ولو 30 سنه .. ولا اقعد تحت رحمتك يا حمد ...

جالها كف ثاني .... ومسكها مع شعرها.. : الحين يوم يجي عمي تقولين انا اكذب . فاااهمه . . فاهمه يا ...........

وسن دفت ايده بقوة ووقفت قدامه وعيونها تسيل الدموع وقالت بجراءة : مو بكيفك ... خلاص انا قلت لعمي اني حطيتهم .. وبعدين لا تمد ايدك والا بكسرها لك ..


حمد تنفس وقال بنفسة .. عيونها حلوة يوم تبكي اخخخ بس .. وبعد عنها راح لسيارته ووسن موقفه بمكانها ..

طلع حمد من البيت .. حطت وسن ايدها على وجهها وحست ان خدها تورم .. جلست بمكانها وجلست تبكي...

حطت شعرها ورى اذنها ...

: وسن حبيبتي ايش فيكي ..؟

وسن : ر رهـف .. اهئ ..

رهف : ليش خدك متورم مين ضربك .؟

وسن : مـ مـ محد ..

رهف : كيف محد وهذي اصابع مين اللي مطبوعه بخدك ؟؟ تكلمي ..

قامت وسن ودفت رهف وطلعت على غرفتها ..

==============
:اااااااه .. بس يا نوف .. الدنيا ظلام .. احس اني بغربه .. ااااااااه بس ...

ابو نوف : والله لأوريه يا بنتي .. خليها علي ..ما راح اضيع لك حق ..

: يبه اانا انعميت .. وحمد تركني ..

ايش ابي بعد هذا يبه .. اهئ ..

نوف : ما عليكي منهم .. ابوي وعدك انه بينقم منهم .. وبعدين احسن جات ببنت حمد .. .

شهد : وانا بنت ابوي اوريهم ايش بسوي فيهم....
===================

: يالله نشوفكم على خير ..

بسمة : لا تنسون تزورونا قريب . .

فتون : ان شاء الله .. باي ..

ابو ماجد : يالله يا بنات روحوا مع مراد ,, انا ابي وسن بكلمة راس ..

اثير : تبيها بكلمه راس ..! طيب بكيفك ..

ابو ماجد : يعني اقعد عند الباب والا ايش ... ؟

رهف : لا لا عمي تفضل ... الحين انادي لك وسن ..

بسمة : ايش تشرب ,,

ابو ماجد : ما تقصرين ما ابي شئ ..


جلس ابو ماجد وكلام وسن يتردد براسه .. قاعد يكلم نفسه .. معقوله وسن حطتها ! ..

: سلام عمي ..

تأملها زين وقال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

وسن : عمي الكلام اللي قلته لك بالتلفون صحيح .. وانا مستعده اروح للضابط واعترف له ...

ابو ماجد : طيب .. من وين جبتيهم ؟؟

وسن : ايـ ايـش .. ااا..

ابو ماجد : مـــن ويــن جـــبــتـــيــهــم ؟؟

وسن نزلت راسها وقالت بصوت راخي .. " عمي مو صحيح اني انا حطيت المخدرات .. بس .. حتى ماجد دايم يحكوني عن اخلاقه ولا اتوقع يسوي شئ زي كذا .. وانا زي ما تعرف يا عمي يتيمه ..

ابو ماجد قاطعها : لا مو يتيمه

وسن وقفت وقالت : لو سمحت يا عمي خليني اكمل .. انا ما عندي شئ بذي الحياة .. يعني انسجن ما انسجن كله واحد .. وماجد سملة عليه .. بيسمك منصب كبير . . وقدامه المستقبل .. . ليه اوقفه على ذنب هوه ما ارتكبه ..

ابو ماجد : بس حتى انتي غاليه يا وسن علينا ,. .

وسن : انا مصرة .. وراح اروح يعني بروح ..

ابو ماجد يقول بنفسة : ذاك ولدي ولازم اوقف معاه ..

قالها ابو ماجد : خلاص .. انتي عزيزة وغاليه عليه .. بس ولدي اغلى .. وصدقيني يا وسن .. اني ما بتركك لحالك راح اوكل لك افضل محامي ..

وسن : شكراً يا عمي .. بروح اجيب عباتي ...

طلعت ركض من المجلس .. التفت للباب .. لقت حمد متكي على الجدار وشعره متناثر على وجهه ..

حمد " ليه تسوين كذا .. ؟

وسن ركزت نظرها عليه .. طالع حمد فيها ..

وسن ما ردت وطلعت فوق ..

نزلت ومعاها عباتها .. قابلت ام حمد بالطريق .. ام حمد : على وين ان شاء الله ..؟ وسن : بروح مع عمي مشوار .. وكملت طريقها ..

ركبت السيارة وراحت ...

==========

: سلطــــان .. خلاص اقولك .. والله عيب اللي نسوية .. شول كم وصلت اعمارنا وحركاتنا مثل المراهقين ..

سلطان : منيرة .. بس ما تدرين .. صدقيني حبي شريف .. وانا ابيك ام لعيالي . .

منيرة : خلاص خلاص .. بعدين نتفاهم وصلوا عيال اخوي ..

سلطان : لا تنسين .. بكرة موعدنا

منيرة : ان شاء الله .. مع السلامة ..

.. فتون : ايش فيك ؟؟؟

اثير : شفت حسام ..

فتون : يااهووووه يا حركات ..

جاء مراد وجلس معاهم ..

فتون : مراد .. ايش صار بماجد ..

مراد : والله ما ادري .. الله يعين ..

فتون : نبي نزورة ..

مراد : وش نزورة يا بنت الحلال .. تو الناس ..

================

في القسم ..~

الضابط : تقولين انك انتي خبيتي المخدرات بسيارة ماجد ..

وسن : ايه .. وانا اعترف . .

الضابط : طيب اذا تقولين لنا مين هوه اللي روج راح نخفف العقوبه عنك ..

وسن : هيه مرأة افريقية ... اعطتني كذا مرة . . والمرة الأخير ما لقيتها ..

الضابط : بأي حي كانت . .

وسن : بحي الـــ..........

الضابط : ومتى اخر مرة رحتي لها ..؟

وسن : قبل شهر تقريباً ..

ابو ماجد : الحين طيب بتطلقون ماجد .. ؟؟

الضابط : ان شاء الله .. يا شرطي .. خذها على التوقيف .. وجيب ماجد الـ.......

اخذ الشرطي وسن على التوقيف ..

جاء لأبو ماجد اتصال من بسمة

بسمة : الووو عمي .. وين وسن .. ؟

ابو ماجد : نتفاهم بعدين .. مع السلامه ..

بسمة :استني ...... سكر الجوال ..

روان : ويعني ....

رهف : شكل عمي يوم اخذ وسن ما يطمن بالمرة .. وبعدين ما اتوقع راح يمشيها .. وولده بالتوقيف ..

ام حمد : فكونا بالله عليكم ... بروح عند ريماس ..

==============

بغرفه ريماس .. الغرفه مظلمة والبلكونه مفتوحه ..الجو بارد ..

كانت بزاويه غرفتها الورديه.. ضامه دبها .. تبكي بهدوء .. .

دخلت ام حمد : ريـمــــــاس ..

ليه قمتي من سريرك ..

ريماس : انتي انقلعي مالك فيني ..

ام حمد : يا قليله الحيا .. انتي مو متربيه .. قربت منها ام حمد وضربتهاعلى الجرح ..

جاء صوت عالي ..وقال
: يمـــــــــــــــــــه ..

الفتت ام حمد ولقت حمد واقف ..

: انتي باي حق تمدين ايدك عليها ..؟

ام حمد : بس .. انا ..

: لو سمحتي اطلعي براا ..

ام حمد : وشوو ..

زاد صوته وقال : برااااااا ..

طلعت ام حمد .. قرب حمد من ريماس .. مد ايده لها ..

حمد : بابا .. ريماس .. عيوني ..

ريماس دفت ايده وقالت : انقلعوا كلكم ما ابي اشوفكم ..

حمد ضم بنته وشالها وحطها على السرير ... قرب منها ومسح دموعها...

نزل المطر بغزارة .. وضوء البرق وصوت الرعد يدخل مع الشبابيك والبلكونة ..

حمد راح قفل كل شئ .. وجلس جمب بنته ..

ريماس : بابا نام جمبي ..

حمد : من عيوني يا عسل. .

قعد يتأملها شوي وقال لها بصوت حاني : ريماس ..
ريماس: نعم بابا. .

حمد : تحبين وسن ؟؟

ريماس : ايوا. . وانا اناديها ماما ..

حمد : تبيني اتزوجها ...؟

ريماس ضمت ابوها وقالت : ايوا بابا الله يخليك ..

حمد هز راسها بالموافقه ..

=================

: وشوو يا يبه .. تقول وسن تقول انها حطت المخدرات لي ..

ابو ماجد : ايه يبه . .

ماجد : ما اصدق طيب ليه ..

ابو ماجد : ما ادري..

ماجد طيب بشوفها بالتوقيف ..

راح ماجد وطلب انه يشوفها .. ودوو وسن لغرفه ودخلوا ماجد عليها ..

ماجد : صدق اللي سمعته ...

وسن : خلي عمي يشرح لك القصة .. بس مو عندد الضابط ..

ماجد : طيب يا بنت العم انتي على عيني وراسي .. اما انك تبين تضيعن مستقبلي .. لا معليش حدودك .. خلاص ابيكي تنسيني .. وبدور لي وحده غيرك ..

وسن انصدمت وما عرفت ايش تقول .. هزت راسها ., وحط ايدها على فمها . . معقوله! كل اللي بنيتيه يا وسن راح ! ااااه بس ..

طلع ماجد .. ورجعوا وسن على التوقيف ...

=========
في اليوم الثاني ..
في قصر ابو حمد .. حكى حمد لهم السالفه ...

بسمة : وسن غبيه .. يعني تضيع نفسها عشان ما تضيع ماجد !!!

رهف : ومن الحب ما قتل .. شكلها تحبه . .

روان : على ايش يعني ... ؟

بسمه :على كل شئ . .

حمد : عادي .. انا بطلعها من السالفه .. عندي واسطه .. و هذي الواسطه ثقه ..

بسمة تطالع برهف مستغربه ..

طلع حمد للحديقة .. ودق تلفون على (الواسطة ) اللي يبيها لوسن . .

حمد : الوو . . طال عمرك كلمتك قبل عن موضوع وسن .. خلاص ... متى بتعطيني الورقة ... طيب يالله .,, ما تقصر .... جاي لك ...
===============

قامت ريماس ونزلت تحت ...

بسمة : ريماس ,, يا هلا والله .. كيفك حبيبتي..

ريماس : تمام ...

جات وقعدت ...

بسمه : اطلب لك شئ .. جيعانه ..

ريماس هزت راسها بـ(لا)

..

نزلت روان جري من فوق ...
صاحت وقالت : ايش الصوت هذا ..

بسمه ما اسمع ولا صوت . .

راحت روان ركض على بيت الشعر اللي بالحوش ..لقت ابو نوف يتخانق مع ابوها .. .

جات وراها بسمة ..

طالعت من فوق ..

ابو نوف : والله لاوريك . . بنتي انعمت عشان بنتك الزفت . .

ابو حمد " قسماً بالله ما ادري وش صاير .. ودفه على ورا ..

طلع ابو نوف سكينه .. وطعنه

روان وبسمه جوو جري ودفو ابو موف على ورى .... رجع طعن روان ببطنها ..

بسمة : لاااااااااااااااااااااااا ااااااا ...

ابو نوف يوم شاف اش سوى راح ركش وطلع من البيت ..

جاء حسام ووراه ام حمد ..

راح حمد دق على الاسعاف ..

جات الاسعاف .. وشالوا روان وابو حمد ...

جاء حمد على صوتهم .. وشافه بسمة منهاره .. وام حمد : مصدومة

حمد : ايش صاير. . ؟ وقف بسمة وقعد ماسكها لما دخلوا كلهم على البيت

جلست بسمة وهي منهاااارة

وام حمد مصدومة ...

حمد يهز بسمة : ايش فيه ؟؟ بسمه ردي ايش صاير ؟؟

ريماس : جاء ابو شهد .. وطعن جدي وروان ... وراحوا بالاسعاف .. بس ..

حمد : بسمة صدق اللي صار ..

يمه ... جاوبوني ..

ام حمد هزت راسها الموافقه ..

دق حمد على حسام ... وسأله عن المستشفى اللي هوه فيه ..

راح حمد بسرعه للمستشفى ...

==================

مع مــــحـــــبتي * لأجلك *



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:28 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



==================

: يبه .. يبه .. انتظر .. على وين ؟؟؟

ابو نوف : بعدين بعدين ..

نوف : يــــــــــبه .. ايش ذا الدم اللي على ثيابك ؟؟

ابو نوف : ايـ ايـش .. اااا...

نوف بشك : انت ذابح احد ؟؟

ابو نوف جاس تحت رجل نوف وبدأ يبكي مثل الطفل : اااااه يا بنتي .. انا ضعت .. تعرفين يعني ايه ضعت . .

نوف بكت معاه ..: لا تقول كذا يا يبه من لنا بذي الحياة غيرك .. قولي ايش صار. .

ابو نوف : انا للحين مو مستوعب اللي صار .. ما ادري .. بلحظة غضب طعنت ابو حمد وبنته ...

نوف حطت ايدها على فمها ومي عارف ايش تقول ..

شهد : يبه .. انت لازم تهرب .. خلاص روح شوف لك اقرب طيارة .. واروح ... يبه انت غالي علينا ..

يالله روح ..

ابو نوف : ااااه يا شهد ,, انا اروح من الناس بس وين اروح من الله ,,,

يا رب اغفرلي ..

نوف : انت متأكد انهم ماتو ..؟

ابو نوف : لأ .. بس سددت له اكثر من 5 طعنات ..

شهد : يبه روح روح .. خلاص ..

ابو نوف : انتبهوا على نفسكم يا بناتي. . بكلف شخص غالي علي .. بخليه يتطمن عليكم ..

نوف : بس وين بتروح ..

ابو نوف : ما ادري.. ما ادري ..
بس المهم ما اجلس هنا ولا ثانيه .. بأمان الله ..

نوف ضمت شهد وجلست تبكي على حال ابوها ..

شهد : لوما روان الحقيرة ما كان صار اللي صار . .

================
لقي حسام موقف قدام العناية المركزة
: هاااااه ايش صار ؟؟

حسام : ابوي راح على غرفة العمليات .. و روان بذي الغرفة ... الدكتور الحين عندها ..

حمد : لا حول ولا قوة الا بالله ..

طلع الدكتور من غرفة × روان × ..

الدكتور : الحمد لله حالتها استقرت ...
بس تحتاج من يومين الى اربعه ايام عشان ترتاح بالمستشفى ..

حسام سحب الدكتور من روبة وباس خده لا شعورياً .. حمد سحب حسام وقال : استحي على وجهك .. بروح اشوف ابوي ..

راح حمد لغرفة العمليات .. وجاه اتصال من بسمة .. رد : الو .. هلا بسمه ... لا الحمد لله بخير. .. روان حالتها استقرت اما ابوي فهو بغرفه العمليات .... اصصص ... صوتك ارخيه شوي ممكن ..؟ ...... لالا تجون.. ... يا ويلك والله لأحش رجلك ...... يالله يالله باي ..

حمد سند راسه على الجدار وغمض عيونه .. تذكر وسن ... يالله ايش صار عليها الحين .... بروح اودي الواسطة للضابط وبعدين برجع لأبوي ..
====================
: ااااااااه بس ياا قلبي ,, انا مااا عاد احتمل ..

بسمة بصوت مبحوح : يمه تفائلي بالخير تجدينه ..

رهف جالسه على الكنبه بصمت .. وكنها مو مستوعبه اللي حصل .. ريماس تطالعهم ببراءة ..

بسمة : يالله يمه انا طالعه لغرفتي ..

ام حمد ما ترد عليها ...

جات الخدامه وقالت : مام .. فيه مدام فتون ومدام اثير برا في انتظار ايجي ..

بسمه : دخليهم هنا ..

الخدامه : اوكي ..

جوو فتون واثير .. فتون ضمت رهف ... وقالت : بسيطة .. عايدي ..ان شاء الله يقومون بالسلامة ..

بسمه : يالله نطلع فوق .. يمه .. روحي ارتاحي .. حرام تسوين بنفسك كذا ..

=================

طلع الدكتور من غرفة العمليات ..

قال : انت ولده ..؟

حسام : ايه انا ..

الدكتور : والله ما ادري ايش اقول .. ابوك عطاك روحه ..

حسام :....................................
جلس بالارض من الصدمه مو عارف ايش يقول .. اشتعلت نار بقلبه ..اشتعلت نار الانتقام .. قال بكل قهر : والله لتندم يابو نوف انك عرفتني ,,

================

في كوفي #### .. سلطان جالس مع منيرة . .

منيرة : سلطان .. والله خايفة ,,, خلينا نطلع ..

سلطان : تونا يا بنت الناس جلسنا .. وش فيك خايفة . . صدقيني انا بتعرف عليك اكثر وبعدين بخطبك ليه .. وبعدين فيه اشيائ كثيرة لازم اخبرك فيها ..

منيرة : طيب قول ..

سلطان : انا رجل ارمل .. عندي بنت اسمها رنا عمرها 10 سنوات ..

منيرة : انت كنت متزوج ! ..

سلطان: اصبري لي .. قلت لك اني موظف بسيط .. بس انا مو كذا .. كنت بختبر حبك ليه .. واشوف اذا انتي بتصبرين علي لو كنت واحد فقير ..
انا تاجر كبير ومعروف اسمي علي الـ........ كنت ادور على ام لبنتي وما لقيت الا انتي .. انتي الانسب ليه .. وعمرك مقارب لي ..

منيرة : وشوو .. والله ما ادري ايش اقولك .. بس ..

علي: بدون بس .. انا بغيتك انتي . . ومتى تبيني اتقدم لك من اخوك ؟

منيرة : لحظة شوي .. تلفوني يرن ..

الوو ..... هلا فتون .....خبر ضروري! .. ...... لالا بالبيت ........ خلاص خلاص الحين جايه ... ..

علي : عسى ما شر ؟؟

منيرة : والله ما ادري .. بس يبوني ضروري .. يالله وصلني على البيت ..

علي : طيب ..

طلعوا من الكوفي بس ما انتبهوا للعين اللي تراقبهم ..

================
الضابط : ااا .. طيب على امرك ..
الحين تطلع ...

حمد : انتظرها ,,

جابوا وسن وكان شعرها مبهذل والطرحه طايحه على كتفها .. طالعت حمد بنظرة تحدي ..

الضابط : مبروك يا وسن .. الحين بتطلعين ..

وسن : لا .. اااقصد .. ليه ؟؟ انا ارتكبت ذنب كبير. . ليه تطلعوني .. ؟

الضابط : تفضلي ابصمي هنا ...

وسن طالعت بحمد وحمد يطالعها بنظرة استهزاء..

وسن موقفه بمحلها ..

حمد بصوت عالي وفيه شئ من التهجم .. " اظنك سمعتي ايش قالك .. روحي ابصمي ..

وسن راحت مكرهه وبصمت ..

طلعت من عند الضابط وهم بالطريق لبوابه الخروج

حمد " عدلي حجابك ..

وسن : شئ ما يخضك ..

حمد وقف وقعد يطالع فيها ..

وسن مصممه على موقفها معاه ..

وسن بنفسها : والله لأعاندك يا حمد واكرهك الساعه اللي عرفتني فيها ..

حمد قالها : لانك مو متربيه فالحجاب شئ غريب عليكي ..
طلعوا من القسم وراحوا على البيت ..

دخلوا .. وسن وقفت قدام المدخل تحاول تعدل بشكلها ..

جات ريماس ركض وقالت : بابا بسمه اغمى عليها ... حسام يقول جدي مات ...

حمد بصدمه : وشوو

وسن التفت وطالعت بحمد وريماس ..

دخلت عمتهم منيرة .. وهي تصيح

قالت : صدق .. حمد تكلم .. اخوي مات .. ااااااااااااااااااااااه بس .. وجلست تبكي على الأرض ..

حمد طلع ركض لفوق .. ,شاف رهف منسدحه على الكرسي ومعطيته ظهرها .. وام حمد حاط ايدها على عيونها .. وحسام وجهه محمر ومقهور .. راح لغرفه بسمه ودخل شاف بنات عمته .. من الصدمه نسي انه لازم يتغطون عنه .. وهمه بمكانهم محد تحرك ...جلس حمد على السرير ومو مصدق ان هذي اخته .. القوية تنهار بسرعه .. شعرها البني منثر على وجهها الابيض .. عيونها حمرت من كثر الدموع ..

جاء ضمها .. وقالها: اصبري .. كلنا ماشين بذا الطريق. . .

وسن يوم اتأكدت من الخبر .. راحت لغرفتها .. وانهارت تبكي على سريرها .. خافت من المستقبل .. مين بيحميها ,,, ايش بيصير لها ... تعبت من كثر الدموع ونامت ...

==================

اليوم الاول للعزاء الكل ساكت . . رهف على وضعها .. نزلت بسمه وام حمد يستقبلون المعزين .. الكل ساكت .. البيت كله اللي فيه لابسين اسود .. حتى الخدامات لبسو ثياب الحداد..

انفتح الباب .. طالعت بسمه تبي تشوف الداخلين .. الرؤيه مشوشه عندها من كثر الدموع .. لمحت نوف وشهد ... قامت وقالت بصوت مرتجف : بعد اللي سواه ابوكم الخسيس لكم وجه تدخلون .. ااااه بس .. مغسول وجهكم بمرق .. فتحت الباب وكملت : اطلعوا برا .. براااااا ....

طلعت بسمه وهي ماسكه شهد اللي كانت تطقطق بالكعب العالي .. وتتمخطر يمين ويسار .. كانوا باخر زينه .. حاطين ماكياج كااامل .. شهد سوت كيرلي .. ونوف حاطة مناكير وحاطه بف بشعرها .. طلعوا .. وسكرت بسمه الباب بكل قوتها ...

============

بالمستشفى .. روان حطت ايدها على بطنها .. حست بألم فضيع ..ضغت الجرس تنادي الممرضه ..

جات الممرضه . .

روان : الله يخليكي .. ابي مهدء مخدر اي شئ .. اااااه الالم فضييييييع ..

الممرضه : بيضرك ..

روان : طيب وين اهلي.. ابي اشوفهم ..
الممرضه : جاكي اخوكي اليوم الصبح .. بس كنتي نايمه ..

روان تذكرت اللي صار .. وجلست بقوة دمعت عيونها وقالت : طيب ابوي وينه ؟؟؟

الممرضه : بخير ..

روان : طيب بشوفه ..

الممرضه : حالته ما تسمح ..

روان : شكلك تكذبين علي .. انا حاسه ابوي صار فيه شئ ..

الممرضه طلعت بدون ما ترد عليها

خلت الافكار تروح وتحي براس روان . .

====================

في العزا عند الرجال ..

جاء مراد وماجد يعزون .. وقفوا مع حمد عند الباب ...

حسام : حمد ..

حمد : هلا. .

حسام " بتخلي حق ابونا يضيع ..

حمد سكت ..

حسام : انا رايح ابلغ عنه الشرطه ..

حمد " نعن ابوك .. ابوي توه ميت. . حتى ما صلينا عليه رايح تشتكي ..

حسام : انا بروح وانت بكيفك ..

حمد : يعني بتخليني لحالي ..

حسام : مراد وماجد معاك .. انا ماشي ..

طلع حسام من المجلس وهو متوعد ابو نوف ...

راح لقسم الشرطة وحرر الشكوى ..

الضابط : هنا طالع لي بالجاهز انه سافر لليونان ..

حسام : والحل ..؟

الضابط : الحل تبلغ عنه بالانتربول الدولي ..

حسام : وكم ياخذ الوقت ؟؟؟

الضباط : بيطول اكيد ..

حسام : ما تقصر . .

وطلع من القسم .. وراح عند البحر ..

قعد يتأمله .. شاف البحر .. غامض.. غريب ... تذكر اخر مرة راح له ...
تذكر يوم راح للبحر مع ابوه يوم انه صغير. ... تذكر كيف كان يعلمه الغوص .... : الله يرحمك يا يبه ..

كانت عيونه كلها شوق ..

أبـى أشتكيلـك يـا بـحـر مــر شـكـواى
وإن كنـت صـادق ردلــى مــا شكيـتـه
أبـى أشتـكـى هـمـى وحـزنـى وبـلـواى
وإن جـف دمعـى مــن عيـونـك سقيـتـه
أبـى أشتـكـى مــرى وغيـمـى ودنـيـاى
وجرحـى الكبيـر إلـى فـى حياتـى خفيـتـه
ودى أحطـم مــا بـقـى داخــل حـشـاى
ودى أغــرق داخـلـك مـــن هـويـتـه
تعبـت أنـا ابحـث عـن حياتـى ومـرسـاى
ودى أجــازى مــن طعمـنـى وجفـيـتـه
أبـــى أشتـكـيـلـك يــــا بــحــر
ويـــــــــن هـــــــــا دواى
صــمـــتـــك ذبـــحـــنـــى!
لــيـــه عـطــفــك مـحـيـتــه؟!
يـا بحـر ياللـى مــا تـحـرك لنـجـواى
خلى بعيونك جرحى ياللى عنيته

سكت وراح ركب السيارة ..

رجع على البيت وهو كله اسى ..

حمد : وين كنت .. ؟ كل ذا عند الشرطة ؟

حسام : لا رحت شوي اغير جو .. قالوا لي انه هرب لليونان .. .
ولازم ابلغ الانتربول الدولي عشان يقبضون عليه .. والقضيه بتطول ..

حمد : خلاص اتركه .. انا بعفي عنه ..
حسام : وشووووو .. !

حمد: وبناته وين بيروحون .. شايف امهم ميته ومالهم احد بذي الدنيا غيره .. ولا تنسى العفو عند المقدرة ..

حسام تنهد وجلس ...

مراد كان يفكر بعمته .. الافكار توديه وتجيبه ... : مراد .. اسحى من غفلتك .. لو رجال كان وقفتها عند حدها .. حرمه وش كبرها ما استحت على وجهها... اااخ بس وش اسوي ..

===============

انتهت ثلاثة ايام العزا .. والبيت كئيب بدون ابو حمد .. جاء حمد وشاف امه تبكي ..

حمد : يمه صدقيني وجهه يبشر ..

ام حمد : اااخ يا وليدي .. ما ادري ايش اقولك . . روح جيب روان ..

حمد : اف .. راحت عن بالي تماماً
يالله استأذن بروح اشوفها ..

رهف: اذنك معك ..

طالعت ام حمد واستغربت يوم شافت رهف نزلت ..
====================

راح حمد على المستشفى ووقع لروان اوراق الخروج ..

راح لها الغرفه لقي حالتها حاله ..

روان بصوت خافت : ليه ما جيتوني او على الاقل اسمع خبر ابوي منكم مو من احد غريب ..

حمد : صدقيني حبيبتي حالتكي ما تسمح ..

روان جايه بتوقف بس حست رجلها مو شايلتها .. جاء حمد وساعدها .. ووقفت .. لبست عباتها وراحت على البيت .. اول ما دخلت كلهم وقفوا وجو عندها ..

بسمه ضمتها بقوووة وقعدت تبكي ..

ام حمد : الحمد لله على سلامتك يا روحي ..

جات روان واسندت راسها على حضن امها ,,

حمد : بنات .. بكرة تجهزوا الساعه 8 بنروح المحكمه . .

بذي اللحظة دخلت وسن وسلمت على روان وجلست على الكنبه ..

بسمه : ليه ؟؟؟

حمد : عشان اثبت بالاوراق اني ولي امركم ..

بسمه : خلاص طيب ..
================

ببيت ابو ماجد ..

ام ماجد : ابو ماجد .. .

ابو ماجد : هلا ..

ام ماجد : صدق بتكون ولي امر وسن؟؟

ابو ماجد " ايه ليه ..؟

مراد : هه .. ليه كمان .. ارفض ولايتها .. بعد اللي سوته بماجد تبي تكون ولي امرها ..

ابو ماجد " طيب اسمعني ..

مراد : لا اسمع ولا شئ. . شوف يا ابوي . . اعتبر ذا تهديد .. اذا قبلت بولايه وسن .. صدقيني انا وماجد بنفرع عليك ( حجر ) واخلي حتى ولايه اثير وفتون تسقط عنك ..

ابو ماجد : تهددني يا مراد ..
يا خسارة التربيه والله ,,

مراد : هذا اللي عندي ..

ابو ماجد جلس وحس انه بين نارين ..

مراد طالع فيه من طرف عينه وقال : ايش قررت ..؟

ابو ماجد طالع فيه بحقد : وماجد تتوقع يرفع علي حجر ..؟

مراد : ايه انا وهو اتفقنا امس ..

ابو ماجد حس قلبه يوجعه من اللي يسوونه اولاده فيه ..

ابو ماجد : خلاص طيب .. بس صدقوني انا مو راضي عليكم .. ولا راح ارضى حتى بقبري .. ما اقول الا حسبي الله عليكم ..

ام ماجد : يا قليل الادب .. تحجر على ابوك هاه .. اطلع من البيت ,, اطلع ما ابي اضوف وجهك مرة ثانيه ..

مراد : طيب بطلع .. بس خليني ادري انك صرت ولي عليها ..
وانا بكلم حمد الحين .. واوصل له انك ما تبي تكون ولي عليها ..

ابو ماجد طالع في ولده كثير ..

طلع مراد من البيت وكلم حمد ..
مراد : هلا حمد ..

حمد : هلا فيك ..

مراد : متى بتروحون المحكمه .. ؟

حمد :بكرة ان شاء الله .. بس ليه ؟؟

مراد : ايه زين .. ابوي يبي يسقط الولايه عنه .. يعني ما يبي يكون مسؤول عن وسن ..

حمد : شنووو !!

مراد : كذا ابوي قال ..

حمد : يعني كذا تجازونها.. !

مراد : خلاص لا يكثر .. انت يعني بتتولاها .. وبكره بيحضر ابوي عشان يقر بالمحكمه انه مو مسؤول عنها وان الولايه تروح لك ...

حمد : .................

مراد : باي .. وسكر السماعه ..

حمد نزل السماعه عن اذنه ..

وابتسم بخبث . .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:30 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



==================
كانت جالسه بغرفتها ,,, تفكر بعمها ... وتنعيه .... افاقت على ارض الواقع على صوت رنين جوالها ,,,

وسن : الوو ...

: اهلين ,,,

وسن :انتي ...! بعد وش تبين ؟؟

: ما التئينا ( التقينا ) ست وسن ..

وسن : اوووووه .. انتي غبيه ما عندك عقل ما تفهمين ماني جايه واعلى ما في خيلك اركبيه ...

: طيب لو الت الك ان صوركي اللي بموبايلي بوزعها على العالم شو بتؤولي ؟؟؟

وسن : الصور !!! ..

: اي .. الصور اللي فرجيتيني ياها .. وطلبتك .. وما رفضتي ..

وسن : عادي ... كلها كنت محتشمه .. وبكيفك ,,

: خلاص . . متل ما تريدي .. برسل الك رسالية .. وفكري بعدا .. بتحضري او بتمشي ..الك من يومين الى اسبوع ... القرار بإيدك..

وسن سكرت الهاتف بسرعه وقفلته ,, حطت راسها على المخده وقعدت تفكر باللي قالته لها ..

===================
اثير وفتون كانوا بيجلسون الليل كله عند بيت ابو حمد ...

اثير: بنات بروح اشرب مويه. .

بسمه : اوكي ..

راحت اثير للمطبخ ومسكت كاس المويه .. راحت للصاله اللي قدام المطبخ وجلست حتى تشربت المويه ..

انتبهت بجمبها ان فيه شئ يولع .. رفعته لقت جوال .. قعدت تقلب فيه .. عرفت انه جوال ( حسام )

اثير فكرت بينها وبين نفسها .. قالت: ليه ما اخذ رقمه ؟؟؟

مسكت جوال حسام ودقت على جوالها .. طلع رقم جوال حسام وحفظته .. حطت الجوال مكانه وراحت ..

===============
باليوم الثاني الساعه 7 ..
انفتح الباب بقوة .. صحيت وهي مفجوعه النوم غالبها .. فتحت عينها بقوة ولقت حمد .. . وسن عدلت جلستها وحاولت تعدل شعرها ...

قالت : انت ايش جابك ... ؟؟ حتى الادب ما تعرفه !!!

حمد رفع حواجبه وقال : لا علميني يا سنيورة وسن ..

يالله بس قومي ...

وسن : اقوم !

حمد : ايه صح .. ما دريتي ... عمي تنازل عن ولايتك .. وطبعاً

وسن : وطبعاً ايش ..

حمد قاعد يدور بالغرفه ويبي يقهرها ..

كمل " طبعاً بكون الولي عليكي ..

وسن : وشووو .. وقامت من السرير ..

حمد : اللي سمعتيه ...
وسن : وعمي ليه ما يبيني ..

حمد كشر وقال : ونسيتي اللي سويتيه بماجد ..؟؟

وسن حطت شعرها ورى اذنها وقالت : ايش ,, طيب ليه .؟؟ انا شسويت ما تقول ..؟

حمد : ما ادري ..

وسن جات وقعدت تضرب على صدر حمد بقوة ... حست الدنيا مو شايلتها ..

وسن نزلت الدموع من عينها غصب وقالت : مستحيل تكون ولي امري ..

حمد ضحك وقال : الساعه 8 فاهمه يا شاطره ... وطلع ,,

وسن راحت تمشي يمين ويسار استندت على مكتبها ... نزلت الدموع على الاوراق وخربت الحبر ...

================
بمكتب ابو ماجد .. جاه اتصال ..

ابو ماجد : هلا ..... مين معي ..... يا هلا والله بعلي .... موضوع ضروري ...... طيب حياك باي وقت ....... الحين ...... خلاص اتفقنا ........ مع السلامة ...

سكر ابو ماجد التلفون وتوقع انه بيكلمه بموضوع يخص التجارة ..

==================

بعد ما رجعوا من المحكمه .. وسن ما فتحت الغطوة ,,,,

رهف : ايش فيكي .. شيلي الغطوة .. وصلنا ..

وسن شالتها ..

بسمه : وسن حبيبتي ايش فيكي ؟؟ كنتي تبكين ...

دخل حمد ودقق بوجه وسن ..

وسن طالعت في حمد بإرتباك وقالت : لا بـ بس تذكرت عمي ..

حمد نزل راسه وابتسم ابتسامه حب .. وسن انتبهت وطلعت على غرفتها ...

روان : حمد ..

حمد : هلا ..

روان : ماني متطمنة لك ..

حمد رفع حواجبه وقال : وشوو .. !

روان :اللي سمعته ..

حمد : والمطلوب ؟؟

روان : ابي اتزوج لي واحد وافتك من شركم ...

حمد ضحك وقال : امسك لك هندي من الشارع وازوج ..؟ ايش رايك ..؟

روان : يوووه حمد بجد ...

طلع فوق وتركها ...

بسمه : ما تحسين انك جرحتي فيه ..؟

روان : قلت اللي بقلبي ..

===============

بمكتب ابو ماجد ..

ابو ماجد : يا هلا والله .. اسفرت وانورت ...

علي : تسلم ...

ابو ماجد : آمر يابو رنا ,,

علي : ما يامر عليك عدو .. بس ما ادري كيف بفتح الموضوع ..

ابو ماجد : لا تستحي .. قول ..

علي :بدخل في الموضوع على طول.. انا جاي اتقدم لأختك ( منيرة )

ابو ماجد : وشووووو ...! اااا .. اقصد .. والله فاجئتني يابو رنا ..

علي : انا ابي ام لبنتي وزوجة تساعدني بحياتي ,, اتمنى ما تردني .. وفكر زين ورد عليه .. .

ابو ماجد : اكيد يا بو رنا .. انت رجال ما يعيبك شئ ... بس ناخذ رأي البنت ..

علي ابتسم وقال : خليها تاخذ راحتها ..

================
بسمه ورهف وروان مجتمعين ..

بسمه : اانا بدرس ادارة اعمال ..

رهف : هههههه .. بسمه انتي نقاده مررة ..

بسمه : وي .. خير ان شاء الله ...

رهف : انتي فاااااشله تماماً .. الحين بتدخلين الـ20 وانتي ما دخلتي الجامعه .. مو منك الا من نسبتك الخايسه ...

بسمه : ما تهميني .. والا اقول وش مقرره عليه ..

رهف : بدخل مثلك ...

روان : ووسن ما بتدخل الجامعه ..

بسمه : الا ان شاء الله ... صح وسن ؟؟

وسن : ايه ان شاء الله ..

روان ابتسمت وقالت بحماس : وايش تفكرين فيه ؟؟؟

وسن : قانون ..

رهف : وااااااو .. عاد تصدقين بسمه بدخل مثل وسن ...

: هههههههههههههههه

وسن : ايه كمان ذي السنه مو ريماس تكون سنه اولى ..؟؟

بسمه : صح ... بس ما اتوقع حمد يخليها تروح المدرسه اتوقع تدرس منازل ..

وسن : حرام يعقدها كذا ..

رهف : اقول لا يسمعك ..

وسن :لا يكون حرام اعبر. .!؟

بسمه : والله عند حمد حرام ..

================

حطوا الغداء تجمعوا كلهم ..

بسمه : حمد ترانا بنسجل بالجامعه لذي السنه ..

حمد : مبروووووك بسمه توك تفكرين .. ؟

بسمه : ايه .. عندك مانع .؟

حمد طالع فيه : وانا قلت شئ ؟؟

بسمه : لا ...

طالع برهف : وانتي تبين تقطعين سنه مثل بسمه ؟؟ العائله هذي كللها فاشله ..

رهف : عن الغلط ... ايه بدخل ونفس تخصصها ..

حمد : وايش تخصصها ..

رهف :ادارة اعمال ,,

حمد : اامممم حلوو ..

وسن جالسه بعالمها الثاني ,,, كانت جالسه تأكل ريماس ..

حمد طالع فيها .. وجلس يتأملها ..

وسن كلمته من غير ما تطالع فيه ..

: انا بسجل بالجامعه هذي السنه ..

حمد : امممم .. واذا قلت (لا )

وسن طالعت بتعجب وكشرت وقالت : وليه لا ؟؟؟

حمد : ما ادري.. كذا ..
وسن وقفت بإنفعال وعلت صوتها وقالت : والله لأدخل غصبن عليك ..

حمد ضحك ببرود وقال : ههههههه انا ولي امرك .. قسماً بالله لأسحب ملفك كل ما سجلتي .. فاهمه ؟؟

وسن قامت من الطاوله وهي منزعجه حدها .. لحقتها ريماس. .

حمد بعصبيه : ريماس ..

ريماس وقفت تطالع فيه وكملت طريقها ..

حمد حط الكاسه بقوة وانكسرت .. قام نت السفرة وراح ..

رهف : شاف نفسه من يوم مات ابوي الله يرحمه ...

بسمه : هزت راسها بإيه ..

===============

وسن جلست تبكي على الارض ,, وحست الدنيا ضاقت عليها ... دخلت ريماس .. وسن طالعت فيها وضمتها بقوووة .. وجلست على الارض

ريماس: انتي زعلتي من بابا ..

وسن تبكي وما ردت على ريماس ..

دخل حمد وجلس جمب وسن .. وسن رفعت راسها وطالعت فيه .. حمد باس جبينها .. وراح ..

وسن شهقت ... ومي مصدقه انه باسها ,,,

=============

: هاا ايش قلتي ..

ابتسمت منيرة وقالت : موافقه ...

ام ماجد غطرفت .. جات فتون وقالت : ايش السالفه ..؟
يمه احد خطبني ..

ام ماجد " لا عمتك منيره انخطبت

فتون ضمت عمتها بقووة وقالت : مبروك مبرووووووك ..

بروح ابلغ بنات عمي وصديقاتي واثير يالله عن اذنكم ..

دخلت بقوة على اثير

اثير ارتبكت وطاح الجوال من ايدها ,,,

اثير : يووووه شفتي ايش سويتي ..

فتون شالت الجوال .. ولقت اسم
( حبيبي )

فتون انصدمت وقالت : منهو حبيبك ؟؟

اثير سحبت الجوال وقالت ما يخصك ..

فتون : وشوو كيف ما يخصني .. تراا واللع لأعلم مراد وماجد وابوي بعد ..

اثير دفت فتون براا الغرفه وسكرت الباب .. وقفلته ..

مسكت الجوال وقعدت تفكر .. ادق والا ما ادق ؟؟ اخخخ بس فكري مشوش ..

=================

جاء حمد عند امه قال : يمه

ام حمد : هلا يمه ..

حمد : انا بتزوج ...

ام حمد : يا كلولولولولووووش.. ومين سعيده الحظ اللي حطيت عينك عليها ...

حمد : وسن ..~

ام حمد : هاه ... وسن .. ااا . . طيب


حمد : ايش فيك ارتبكتي ما كن كلامي عجبك ..

ام حمد : .................

حمد : انا قررت ..

ام حمد : ووسن وافقت ؟؟؟

حمد : مو لازم توافق ..

ام حمد : يعني بتجبر البنيه عليك ..

حمد : ومين حضرة جنابها عشان تتشرط ؟؟

ام حمد : انت الف وحده تتمناك واللي ما يبيك لا تبيه...~

دخل حسام وقال : ايش عندكم ..

ام حمد : اسمع كلام اخوك .. يبي يتزوج وسن ..

حسام : مبرووووك .. طيب ايش بك يمه ؟؟

ام حمد : البنت ما وافقت .. وحمد يقول مو لازم توافق ...

حسام : طيب ممكن توافق ..

ام حمد : ...............

================
جات رساله فتحتها .. .. انصدمت طاح الجوال من ايدها ...

شافت صورها مفبركة ومركبه على صور خليعه ... ومع الرساله رقم ( حمد )

و( حسام )

..انهارت وقعدت تبكي وما عرفت ايش تسوي . ..

حست الدنيا تدور فيها وبعدها ما حست بشئ ...

============================

مع محبتي : * لأجلك *

والسموحه على الـتأخير .. ممكن بارتين وتخلص الرواية ...

تحياتي^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:31 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


===================

: لا عاد ... لا تقولها ...!

غمض عيونه واتكا على ايده ...

قام بسرعه وراح على الشركة...

شاف ان الشركة خسرت ثلاثه ارباع اللي عندها بالبورصة

حمد مسك التلفون بسرعه ودق على حسام ..

حمد : حسام .. بسرعه تجي على الشركة ...

حسام : واللييييييل .. يعني ما استمتع مثلاً ؟؟؟

حمد : تعال وانت ساكت ...
حسام : انقلع لا تنتظرني .. وقفل بوجهه ..
==================

بالبيت .. جاء حمد وكان مرهق تماماً جلس بالصاله ..

بسمة : يمه من وين بنشتري فساتين ...؟

حمد طالع فيها وقال : وش حقه ؟؟

بسمه : ما دريت ... عمتي انخطبت .. ووافقوا واليوم ملكت ..

حمد : !!!!!!!!!!!!!!

ام حمد : والله .. ايش رايك نقدم طلبيه من براا ..

رهف : ايه والله فكرة ..

حمد : وش طلبيه ما طلبيه ... عندكم فلوس انتوا ووجيهكم .. ؟

بسمه : نعم ! ... وانت وش فايدتك ما تصرف علينا ..! ووين الفلوس اللي تدر علينا من الشركة والعماير ..

حمد : للأسف .. انا جيت هنا الا بخبركم بشئ ما يسركم ...

ام حمد : وشو يمه ؟؟

حمد : العماير اللي تتكلمون عنها .. عرضتها للبيع ...

كلهم : نعم .... .

حمد : الشركة خسرت خسارة فااااادحه ... وقدامنا شيئين يا نبيع الشركة او العماير ...

رهف : كلللللل العماير ..!

حمد : كلللللللها ...

روان : شفت انك دلخ وما تعرف تدير الاموال ..

حمد : قومي بس لا اطيح فيكي ضرب على غرفتك بسرعه ..

روان :افففففف .. وقامت ..

جات وسن وجلست ..

حمد يخاطب وسن : قالت لك امي عن الخطوبه ...

وسن : اي خطوبه ؟؟؟

حمد : الخطوبة ... والا نسيتي ..
ما خطبتك انا ..

وسن : انت!!!!! ..

حمد : وش فيك استغربتي .. ان شاء الله اذا رجعت الشركة والارباح مثل ما كانت نتزوج ...

وسن طالعت بحقد وسكتت ...

================

في الاستراحه .. حمد جالس مع الشباب ... جاه اتصال من رقم غريب ..

حسام : والليل مع الازعاجات ...

ماجد : هات خلني اوريهم ...

حسام : خذ ..

جاء صوت ناعم من ورى السماعه ..

: الووو ..

ماجد : ...........

: حسام .. رد علي الله يخليك .. حسام ... انا اثير ..

ماجد : ........................

وسكر السماعه بسرعه ...

حسام : وش فيك اختبصت ...؟

ماجد : هااه .. لا سلامتك .. بس اتسمع بسواليفهم .. شكلهم شلة بنات ..

حسام : اهااا ,,, اوك ..

==================

: اهنيكي يا عمتي ( المراهقه ) على الحب الناجح ..

ام ماجد : مراد . . عاد عن الغلط احترم عمتك ...

مراد : هه ... وانتي عارفه ايش سوت ؟؟

ام ماجد : مو لازم اعرف . . فكنا زين ...

منيرة ارتبكت وقالت : و و انا ووش سـ سـويت ؟؟؟

مراد : امممممم .. افضحك قدام الجماعه ...؟

منيرة : .................

مراد : تعالي تعالي .. ابي بكلمة راس . .

منيرة : عن اذنكم ...

وطلعت ورى مراد ...

دخلت غرفته وسكرت الباب ...

مراد : ما اتوقعتك يا ( منيرة ) كذا . .

منيرة : وتقول منيرة بعد ... يا حسافه التربيه يا مراد ..

مراد نزلت دموع غصب وقال : شب ولا كلمة .. يرضيك تطيحين روسنا بالتراب ..

منيرة : ايه وانا شسويت ..؟

مراد : يوم رحتي للكوفي انتي والزفت علي ... ايش تسمينه .؟

منيرة : انتهينا يا مراد ... الرجال خطبني وسكر الموضوع ...

مراد : لا ما اسكره ...

منيرة دفت مراد على ورى وطلعت ..

مراد ضرب الدولاب بإيده ..

وجلس على السرير ..
==================
مرت الايام والاوضاع الماديه من اسواء لأسوء ..

ام حمد : هاا شسويت .. عسى قدرت ترجع المبلغ ..

حمد : افففف .. يمه كيف ارده ما تقولين لي ؟؟

بسمه " هي عاد لا ترفع صوتك على امي ..

حذف حمد المفتاح على بسمه ..

بسمه : ما تبطل عادتك القبيحه .. كل شوي تحذف المفتاح .. والله ما تاخذه .. حمد تجاهلها وقال : يمه .. الشئ اللي اتوقعه نبيع ذا البيت ..

رهف : يا سلااااااااااام .. وهو على كيفك ؟؟؟

حمد طالع فيها بنص عين وقال : لا على كيفك ... لا تتدخلين لو سمحتي ما نبي بزران هنا ...

كمل طريقه وطلع فوق .. لقى باب غرفة وسن مفتوح .. دخل .. وتذكر الاوراق اللي تثبت ان فيه شركة مجمده ارصدتها لأبو وسن ..

فتش بالادراج لقى الأوراق ... حس انها تفتحت عليه .. قال بنفسه : الحين انا راح ادير هذي الشركات لوسن .. اخذ الاوراق وطلع ...

==================

: طيب .. شااطرة .. هذا حرف ايش ..؟

ريماس : ميم ..

وسن : ما شاء الله شااطرة رموس حبي .. طيب هذا ..

ريماس : عين ..

وسن : خلاص اجل اليوم بشتري لك جائزة .. قولي لي وش تبين ؟؟؟

ريماس : ابي سيارة ..

وسن : سيارة !! وااو خلاص من عيوني .. طلعت معاها للحديقه وقعدت تمرجحها .. قعدت تقول بنفسها : ليه ما اتزوج حمد على الاقل عشان هذي البنت .. هو كذا والا كذا انا تحت رحمته .. يالله انا بين نارين ... يا رب ساعدني ..

================

حمد راح للمحكمه وجاب اوراق تخليه يصير وكيل عام لاموال وسن ..

اول ما دخلت من باب الحديقة
شاف وسن موقفه قدامه ..

وسن : بتتزوجني ...؟

حمد : اكيد ..

وسن : ايش رايك نعجل ...

حمد استغرب وقال : ليه تحبيني ..

وسن حمر وجهها وقالت بخجل : ما ادري .. بس السبب الاقوى عشان ريماس ..

حمد هز راسه وابتسم وراح ..

وسن :ليتني ما سويت كذاا انا ايش فيني ... ااااااه بس ..

===================

سكر الباب وراه بقوة .. خافت اثير وطالعت فيه .. وقالت : ايش عندك ... ؟؟

ماجد : لا بريئة ما تدرين .. رفع صوته ومسكها مع شعرها وقال:
ويوم تدقين على حسام وش تسمينه ..

اثير دفت ايد ماجد بقوة وصاحت : فــــــكــــــني يــــــا حـــــقير ..

ماجد مسك جوالها وطلع الشريحه وقال : وياني وياك ادري انك طلعتي جواال جديد ومن اليوم ورايح ما فيه جامعه ولا لاب توب وحتى الايفون باخذه ..

اثير وهي تبكي : مو بكيفك والله لاعلم ابوي

ماجد تراجع لورى وقال : وان علمته عن مكالمتك لحسام وش بيسوي ؟؟

اثير : ما تقدر تثبت ..

ماجد : شوفي الشريحه عندي واي وقت انا بعلم ابوي .. يعني خليكي حذره واياني واياك تقولين لابوي ان اخذت منك الاجهزة . . ساااااامعه ؟

اثير جلست على مكتبها تبكي ..

ماجد طلع وسكر الباب بقوة ...

==================

: عمممممممممممممتي شوفي شوفي .. ايش رايك تخيطين فستان زي هذا ..

منيرة : وي يا بنيتي .. هذا فستان للشابات مو لي ... شوفي الشيب كسا راسي ..

فتون : عاد لا تقولين كذااا ...
بسوي لك اففففخم زواج وبخليه باكبر قاعه
منيرة ضحكت وقالت : يا زين الزواجات لما تكون بسطح البيت تراا ما فيه ازين منها ..

فتون : كح كح تفكيرك قديييييم .. واي يا عمتي بتفضحينا ...

منيرة : انا بسوي عرس عايدي وبقاعه صغيره .. وبلبس لبس محتشم .. وانتهينا .. احسن شئ ان الواحد يختصر ..

فتون : يالله . . اروح احسن ..

منيرة : انتظري .. سوي ذا كله بعرسك ..

فتون : وانا من وين اجيب عريش ان شاء الله ..؟

منيرة غمزت لها وقالت : تقدم لك واحد .. يهبل .. يجنن .. كل وحده تتمناه ..

فتون : صدددددددق .. منهوووو ..

منيرة : انا فهمتها بالتلميح .. خليهم يصرحون واقول لك ..

فتون : عمتي خلاص لا تحمسيني زيااده ... قوووووووووولي ..

منيرة : بعدين بعدين ..

ابو ماجد حط الجريده وقال : حرام عليك يا منيرة ... قولي للبنت لا يطق فيها عرق ..

منيرة : ههههههههههههههه

فتون : واااي ابوي شفت كيف ..

===================

بسمه : حسااااااااااااااام ...

حسام : هلا ..

بسمه : ليه ما تشوف لي واحد من اصدقاك يجي يخطبني ..

حسام عدل جلسته وقال : انتي هانس من يبيك . .؟

رمت بسمه المخده عليه وقعد يضحك ضحكة مستفزة ..

ام حمد :خلاص يمه .. عيب عليكم تراا ازعجتوني ..

حسام : احم احم ,,, يممه ... دريت ان حمد خطب وسن مووو . ..؟

ام حمد : ايه ...

حسام : طيب ليه ما تخلين الزواج مختصر وتزوجيني معاه ...

ام حمد : صدق يا وليدي الساعه المباركه ... طـ

حسام : خلاص انا قررت وحطيتها ببالي ...

ام حمد : منهي ... ؟

حسام يسوي انه خجول وقال بصوت خافت : فتون ..
بسمه قلبها نغزها وتذكرت اثير ... قد صارحتها بحبها لحسام ..

رهف : وااااو ونااااسه ... اجل بتتزوج فتون .. . الحين بخبرها .. مسكت التلفوون

ام حمد : بنت استحي على وجهك .. محد خطبها لما الحين انتظري بتصل على امها وي ... اعووذوو بالله ..

دخلت روان ووسن وجلسوا جمب بعض .. ~
وسن : حمد لي يوم ما شفته ...

رهف : لهدرجه تحبينه ؟؟؟؟

روان : ايه يحق لها خطيبها ..

حسام بقلبه : اخخخ بس يا فتون .. متى اشوف القدر يجمعنا ببيت واحد ..

===================
بعد ما مشت 3 اسابيع .. حمد سافر لنيويورك وعدل اوضاع الشركة هناك طبعاً السلف اخذه من فلوس وسن .. رجع للسعوديه وهو مبسوط ..

حمد دلخ وباس راس امه ..

ام حمد : وحشتنا يا وليدي ..

رهف : عسى بس رجعت العماير..

حمد : وهذا اللي حارق اعصابك ..لا ما رجعت وما بترجع .. حياة الترف اللي اول بتقل .. يعني الحين ما عاد عندنا الا شركة وحده ...

رهف : اففف .. دريت عن موعد زواج عمتي ..

حمد : ايه صح متى .؟؟

رهف : بعد 4 ايام ..

حمد : عسى بس خلصتوا .. ؟

رهف : من زماااااااااااااااااان ..

حمد : زين .. يالله اشوفكم ..
=================

جاء موعد الزواج الكل مبسوط .. الزواج كان هادي بالمرة .. وكان فيه تجار كبار من معارف علي ..

حمد كان واقف قدام القاعه .. وكان طاير بفكرة بعيد يتصور كيف بيكون زواجه ..

: يووووووه انت ...

انتبه حمد وطالع لقي " رنا "

حمد ابتسم وقال : اهلين ..

رنا : تتذكرني لما الحين ؟؟

حمد : اكيد ومين ينساكي ؟؟

رنا ابتسمت وقالت : انا بدخل باي ..

حمد : باي ..

دخلت القاعه وكانت لابسه فستان موف قصير وبسيط مرة .. سوت كيرلي وحطت مرطب ومشت زي الملكه ..

الناس كلهم مستغربين كيف هيه واثقه وتمشي كنها ملكة ..

الحريم بين بعض : وااي شايفه حالها ودي اروح واضربها ضرب اخليها تعرف قدرها ..

جلست رنا عند طاولة البنات وهي ما تعرف الا فتون واثير ..
رنا : هاي ...

بسمه ورهف : هايات ..

وسن تطالعها بتعجب وما ردت ...

رهف : نعم خير وش تبين ؟؟

رنا : ايش سويت عشان تكلميني كذا ؟؟

رهف : ههههههههههه .. انتي قليله حياة روحي روحي على طاولة البزارين هناك ..

وسن : رهف وش فيكي على البنت ترا ما سوت شئ ..

رهف تبي تعاندها كتت العصير على ثوبها .. رنا : يا قليله الادب ما تشوفين ؟؟

رهف : يووووه سوري ..

بسمة : رهف وش تحسين فيه .؟

رنا مسكت صحن الحلويات ورمت بوجه رهف .. المعازيم كلهم طالعوا برهف ...
و مشيت بسرعه وراحت عند غرفة العروسة ..
فتون : يؤيؤيؤيؤ . .

وجات اثير تشيل الحلويات من وجه رهف ...

رهف بقهر : هين اوريها ..

بسمه : انتي اللي بدأتي ..

وسن : خلونا من ذا الموضووع

الا فتون مبروووك العريس ..

فتون : وااي قلبتوا راسي مين هوه العريس ؟؟؟ خلاص حيرتوني

بسمه : لا لسى ما قلنا لها ..

فتون : قولوا خلاص حمستووني ..

رهف : حسام يبيك لك ...

اثير اختفت الابتسامه ...

فتون : مــــــن جد ... !وطالعت بأثير وكملت : بـ بـس ..

واثير نظراتها تتحول لنظرات حقد ..

فتون :اااااااا. ....


وسن :انجنت البنت مي مستوعبه انه خطبها ..

: هههههههههههههههههه

جات صديقة بسمه اسمها رابعه ..
كانت تدرس طب .. وجات سلمت عليهم وقالت : ممكن اجلس ..

بسمه : ايه اكيد تفضلي ...

اثير قامت بسرعه .. طالعت رابعه فيها بإستغراب .. بسمه ابتسمت باحراج وقالت : هههه لا ما عليكي بس تو صار شئ ازعجها ..

بدأ الدق والاصوات ما عاد تنسمع ... اثير عند المغاسل تبكي .. الماكياج لطخ وجهها ..

جات فتون وراها بسرعه

فتون : اثير ....

اثير صفعت فتون كف ..

اثير :شب .. .ما ابي اسمع منك شئ ساااامعه ... ااااااااه .. دخلت الحمام - وانتوا بكرامه - وسكرت الباب ..

فتون طالعتها ومشيت ..

==================

بغرفه العروس ..

رنا تبكي .. وتسوي انها مسكينه ..

منيرة : حسبي الله عليها .. حسابها عندي ولا يهمك يا بنيتي ..

رنا : ماما شفتي كيف ... اهئ اهئ ..

دقت منيرة على رهف وقالت بصوت حازم : تعالي هنا اشوف ...

رهف : طيب وش فيك علي .. ثواني .. قامت

رابعه تتأمل بسمه ..

رابعه : بسمه ..

بسمه : هلا ...

رابعه : مدري كيف بأبدا معاكي الموضوع ..؟

بسمه : قولي عايدي ...

رابعه : انا حبيت اخطب لأخوي وما شفت وحده انسب منك .. بس ..

بسمه : ايش ...

رابعه : انتي عارفه ضروف اخوي كيف ..

بسمه : لا ...

رابعه : يعني هوه موظف بسيط .. و

بسمه : انا اشتري الرجال ما يهم وظيفته ...


رابعه : طيب ممكن رقم الوالده ..

بسمه : ********

رابعه : مشكورة ...

وسن راحت تشوف الكهوجيات ايش مسوين .. دخلت المطبخ وقاعده تفتش ..
سمعت صوت رجال جايين

طالع ورى لقت حمد مصدوم ومعاه زملائة ..

حمد : .............

وسن : وقفت وهي مصدومه مي عارفه تروح يمين او يسار ..

كانت لابسه فستان قصير وعريان والظهر مكشوف .. حست بإحراج وانها احرجت حمد معاها ..

طلعوا الرجال بسرعه .. ووسن رجعت على القاعه وقلبها يدق ...

عند حمد ..

صديقة فراس : واااو شفت كيف حلوة ... مين سعيد الحظ اللي بيتزوجها ...

محمد : لو اعرف مين ابوها بخطبها ..

حمد بعصبيه : لا عاد طيحتوا الميانه ..!


محمد : وش فيك عصبت ..

حمد : انتهينا ..

محمد :بس ..

: قللللت انتهينا ..

===================

راحت رهف لعمتها ...

منيرة : ما تقولين هذي الحركات متى بتتركينها ؟؟

رهف : وش سويت ..

منيرة ضمت رنا وقالت : هذي بنتي ما ارضى احد يغلط عليها .. تعالي بوسيها اشوف ...

رهف : لا والله ...

منيرة : يالله ...

رهف جات باست رنا وقالت : اسفه ..

رنا ابتسمت وانتهت السالفه ..

=================

جاء وقت الزفة ...

دخل علي ومشي مع منيرة في الزفة على موسيقى هادية .. كانوا فوق الكوشه ... جات رنا وباست ابوها وعلمته بالسالفه .. علي طالع لمنيرة بنظرة حب ...

شوي تغيرت الاغنيه وشغلوا دق رقصت رنا وخوات علي على الاغنيه .. الكل كان مبسوط ما عاد وسن ... لانها اتفقت مع جانيت انها تقابلها الساعه 3 والحين الوقت جاء ...

طلعت وسن من القاعه بكل هدوء ما خلت احد يحس فيها ... ركبت مع تاكسي وقالت له : وديني على شقق الـ &&&

التاكسي : اوكي مدام ...

وصلت الشقة ودقت الباب .. فتحت لها جانيت وكانت لابسه لبس مشغلع .. وشافت الاضواء الخافته والموسيقى الصاخبه والرجال والبنات مع بعض.. وسن خافت ورجعت على ورى جاء واحد مسكها و ..................

=================

راحت ريماس تبكي عند ام حمد

قالت : ماما وسن مي موجوده ..

ام حمد :وشوو .. وين راحت يعني ..

خلي كرستي تدورها ...

ريماس : دوبها دورت عليها .. وما لقتها اهئ ..

ام حمد قامت وراحت تدور وسن ..

دقت عليها ما ترد ...

ريماس طلعت لقاعه الرجال .. وراحت تدور ابوها .. لقت حمد جالس مع محمد وفراس ..

فراس : يالبووو .. حمد شوف بنتك

حمد ابتسم وناداها ..

حمد : ايش فيكي تبكين ؟؟ لا تراا بزعل

ريماس : بابا وسن مي موجوده ...

حمد : يعني ووين تروح مثلاً دوروها زين ..

ريماس هزت راسها وقالت :لا . . حتى جدتي دورتها وبسمه ورهف وكرستي كلنا ما لقيناها ..

حمد كشر وواعتذر من اصدقاه ..

وطلع بسرعه ....

======================


مع محبتي * لأجلك *

انا قررت اخلص لكم الرواية بسرعه عشان بأبدأ بروايه جديده افكارها غير عن باقي الروايات .. لاني لاحظت ان الروايات باشياء كثيرة تتشابه وللأسف ما لاحظت الا بعد ما نزلت روايتي ...

رأيكم ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:33 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


* * *


: انتي مجنونة ... ! .... قلت اليوم وبس ... ماراح اجي مرة ثانيه ...

: ههههههههههههههههههههههههه هه

جانيت : والصور ...

وسن : انتي وعدتيني تعطيني اياها ..

جانيت : لا تسدئي ...

وسن راحت بسرعه تندفع عند الباب .. فتحته

راحت ركض تبي تطلع مع الباب ... تنزل درجه

والدره الثانيه تتعرقل .. طلعت مع العمارة وراحت ركض

تبي تقطع الشارع ما شافت السيارة المسرعه


وسن : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااا ...

======================

رجعوا البيت .. وما كملت فرحتهم لأجل وسن ..

جلست بسمه وقالت : يوووووه اقول شفتوا رابعه ايش لابسه ؟؟؟

رهف : اقول فكينا مررة شين ما عندها ذوق ... انا اللي رفع ضغطي رنا .. صدق قليلة حياا ...

روان وبسمه : هههههههههههههههههههههه

روان : اذا جينا للصراحه انتي اللي اخطأتي ...

رهف : انـــــــــــــــــــــــ اا ...

بسمه : حمد لما الحين يدور وسن ؟؟ ...

رهف قامت وقالت : خبري خبرك .. عاد انا لما الحين مو مستوعبه ان عمتي تزوجت ...

روان : وليه ما تستوعبين .... يالله خلينا نقوم ننام .. هيه طايرة بالعسل ...

: ههههههههههههههههههههههههه هه

طلعت روان ولقت امها تدور وهيه متوترة ..

روان : عسى ما شر يمه ..؟

ام حمد : حسبي الله ونعم الوكيل .. حمد ما رد للبيت لما الحين ... والله خايفه عليه ..

روان : يمه روحي نامي .. اكيد بيرجع يعني ايش ..

ام حمد " كيف انام ووليدي مو بالبيت .. حتى الجوال مقفله ..

روان : خلاص يمه .. تصبحين على خير ...

ام حمد : وانتي من اهله ...

=========================

: لا حول ولا قوة الا بالله ...

وسن كان عندها شبه اغماء سمعت صوت .. المرور .. الشرطة .. الاسعاف .. التجمهر .. كله مع بعض ...

فتحت عينها بالقوة وطالع بعيد لقت " جانيت " تطالعها من بعيد .. وسن بعدها ما حست بنفسها ...

==========================

: ..... ايه انا حمد .... مين معاي ...... لقيتوها !!
.... خلاص خلاص جاي ..... بأي مستشفى ..؟؟

خلاص ... مع السلامه ...

راح ركض على سيارته وحس المشاعر ملخبطه عنده مشاعر فرح انهم لقوا وسن .. ومشاعر حزن لأنها بالمستشفى ... انطلق بسرعه عاليه .. وصل للمستشفى ..

دخل بسرعه عند الاستقبال وسأل عن رقم غرفتها ...
والطبيب المسؤول عن حالتها ..

راح على الغرفه ... حط ايده على المقبض ...

شوي .. تراجع .. حمد بينه وبين نفسه : افتح والا لا .. يالله ما ادري لخبطه فكر... خلاص خليني اروح وأسال عن حالتها ,,

=============================

جاء صوت حماسي وداخله فرح : اخيراً صارت لي ام .. التفت منيرة .. وطالعت لقت ( رنا )

ابتسمت وقالت : تعالي يا بنيتي .. ابتسمت رنا وجات ضمت منيرة ... رنا دمعت عيونها .. وقالت : انتي ماما ..

علي ابتسم ... حس انه احسن الاختيار ...

: طيب ... خلي رنا تقول وين تبينا نسافر. . ؟

رنا الابتسامه تشق وجهها : صدق بنسافر ... ابي اروح اندونيسيا ...

منيرة : هههههههه .. وايش معنا اندونيسيا .؟؟

رنا : كثير راحوها ومدحوها ... بعدين هي رخيصه مي غاليه عشان ما ابي بابا يدفع كثير ...

منيرة : بنتك تشح فيك ..

:هههههههههههه ...

===========================

عند الطبيب ....

: هاا يا دكتور بشر ...

الدكتور : لا الحمد لله اصابتها مو قويه .. بس المشكله بتكون فيها عرجه بسيطه برجلها اليسار ..

حمد : يعني بتدوم ؟؟؟

الدكتور : اتوقع ..

حمد : الحمد لله على كل حال. . فتح جواله ولقى موجود بالهبل ... كلها من امه ...

دق عليها ..

ام حمد يوم شافت انه اتصل فز قلبها وردت بسرعه ..

حمد : هلا يمه ..

ام حمد : ليه مقفل جوالك ... ما تدري قد ايش انا قلقانه عليك

حمد : حصل خير. .

ام حمد : صوتك يبشر ....

حمد : ايه الحمد لله لقيناها .. بس صار لها حادث والحين هي بالمستشفى ...

ام حمد : اجيك ..؟

حمد : خليها العصر .. يالله باي ..
ام حمد : متى بتجي ..

حمد : على حسب الظروف باي ..

ام حمد تنسفت بقوة وراحت على غرفتها ... وقالت : شكل وسن حصل لها شئ ...

==========================

باليوم الثاني جات فتون تنط وتقول : يمه يمه .. الحين بتجينا عمتي ,,,

ام ماجد : الله يبشرك بالخير. ..

فتون : بروح اقول لاثير ..

طلعت فوق ركض ودخلت غرفتها .. لقت اثير ماسكة صورة وسارحه بخيالها .. فتون من باب الفضول

سحبت الصورة .. وانصدمت يوم شافت صورة حسام مع اثير مع جارتهم يوم هم صغار ..


اثير عصبت وسحبت الصورة بقوة من فتون ...

فتون سكتت وما عرفت ايش تقول ...

اثير بكل هدوء .. : نعم فتون وش تبين .. ؟

فتون : جيت اقولك ان عمتي اليوم بتجي ..

اثير : طيب .. بس ..

فتون : ايه ..

اثير : طيب اطلعي برا ..

فتون : ايش ..

اثير : اللي سمعتيه ..

فتون طلعت وسكرت الباب وراها ... قالت : يعني انا بين نارين اختار حسام والا اختي اثير .... ااااااااه بس ..

ونزلت تحت ...

=====================

مع محــــــــــــــــــــبتـ ـــــــي * لأجلك*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:34 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


افاقت وسن .. وحست الم فضيع براسها ...

جاها صوت فيه شئ من العصبية : وين كنتي ؟؟

التفت وسن لقت حمد جالس عندها ..

كشرت وطالعت قدام ...

حمد " ذي المرة ما بخلي احد يحس بشئ ... واهلي بصرفهم على طريقتي .. بس حسابك معايه ..

مرت لحظات بالنسبه لوسن هيه سنين او دهور ... كانت نظرات حمد الحاده تقتلها ... كان ودها تقول ايش صار لها بس ما قدرت ..

بعد شوي ... انفتح الباب .. طالعت وسن اول من دخل ( ريماس ) جات ركض وضمتها بقوة ...

: ماما وسن ..

وسن : هلا والله برموس عيوني .. .

دخلوا بعدها كلهم .. رهف ... بسمه .. روان ... ام حمد .. وحسام ....

حست بفرحه وسن ... تخيلت ان هذول اهلها .. .

بسمه : الحمد لله على السلامه .. يالله يا وسن ما تدرين امس كيف اشغلتينا ..

وسن ابتسمت وتذكرت الحادث .. وتذكرت " جانيت "

روان بحماس جات جلست وقالت : ايش صار .. وين كنتي وليه طلعتي ...

وسن سكتت ونزلت راسها وقالت : ما اذكر

حمد نزل راسه ..

حسام : اهاااا ..


جلست بسمه تسمي على وسن .. وسن تضايقت وتبي تغير الموضوع قالت ..
وسن : ايه صح انا متى بطلع ..؟

حمد : يومين ..

وسن : طيب ليه . .الحمد لله ما فيني الا العافيه ..

حمد : نتطمن اكثر ..

عدت اليومين ... وكل دقيقه سهام حمد تقتل وسن . .. اخيراً جاء اليوم اللي تطلع فيه وسن

طلعت وسن ...

رهف وبسمه والكل مبسوط ..

رهف : دريتي ..

وسن : عن ايش .. ؟

رهف : حددوا موعد زواج فتون من حسام ..

وسن : صدق!! ومتى ... ؟

رهف : بعد اسبوعين ...

وسن : اهاا الله يوفقها ..

رهف : ممكن زواجك يكون معاها ...

وسن : ايــــــــــــــش !

بسمه : ايش فيك غيرتي رايك ؟؟

وسن : من هوه اللي غيرت رايي فيه ؟؟

بسمه تطالع برهف بتعجب وقالت : حمد ..

وسن : ليه هوه خطبني ..؟

بسمه : يا بنت انتي وش فيكي ؟؟

وسن: ما اذكر شكل الحادث اثر علي ..

بسمه : طيب ما تذكرين وشوفي احنا قلنا لك ..

وسن : والله ما ادري ايش اقول .. الله يوفقه مع غيري ..

روان : حرام تكسرين بخاطر حمد ... خصوصاً انه ولد عمك وما يبي لك الا الخير.. .

دخل حسام وقال "

: تجهزتي يا عروسه ..

وسن ضحكت وقالت : حق ايش عروسه ..وحق ايه اتجهز

حسام : وشووووو !!! لا لا لا ... اكيد ضرب عقلك شئ ..


وسن قامت وقعدت تبكي وقالت : يا جماعه انتوا ايش تقولون ؟؟ اما ما اذكر شئ خلوني لحالي ... وراحت على غرفتها ..

حسام : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

=====================

فتون : يالله .. عمتي سحبت علينا ...

كلهم : ههههههههههههههههههههههههه هه

اثير نادت فتون ..

فتون : نعم ..

اثير : انا اسفه على اللي صار. .. الله يهنيكي بحسام ..

فتون اندهشت وقالت : وانتي ما تحبينه ...

اثير : اكتشفت انه مجرد اعجاب ... ما ادري كيف طراا على بالي للحظة اني اترك ( راشد ) ...

فتون :يالله ,, راشد خلاص انسيه .. انتي قطعتي علاقتك فيه ..

اثير :لا ما قطعتها يا فتون .. امس كلمته ..

فتون : كلمتيه ..!!!

اثير : ايه .. اعتذرت له عن اللي بدر مني . . وان شاء الله نبدأ صفحه جديده ...

فتون : طيب هوه يبي يرجع اللي فات .. وبيخطبك ؟؟

اثير : اكيد هذا الشرط الاول ,,,



==========================
بعد اسبوع ,,

: وااااااااي عمتي ... فاجئتينا ... يا هلا والله بالعروس ..

منيرة : يا هلا فيك ....

طالعت جمبها لقت رنا ...

اثير : هلا والله برنا ..

قامت رنا سلمت على اثير. ....

: كيفك ؟؟؟

رنا : الحمد لله ...

اثير : يالله مصادفه غريبه .... كيف اندونيسيا ..

منيرة : مرة حلوة .. واللي حلاها رنا ..


اثير :ايه تاخذين رنا وما تاخذيني. .

منيرة : لا عاد رنا بنتي ..

جات ام ماجد وسلمت بحرارة على منيرة ...

ام ماجد : يالله وحشتيني ..

منيرة : انتوا اكثر .. وين مراد . . وماجد .. وفتون ..

اثير : فتون تفتش على الدبش حقها ..

منيرة : يا حليلها متحمسه ...

: هههههههههههههههههههههه

==========================

جاء الموعد المرتقب ... الكل سعيد ...
المعازيم حضروا ... من رجال الاعمال وسيدات الاعمال ...

ام حمد وام ماجد ومنيرة وبسمه واثير واقفين عند الاستقبال ..

يباركون ويهنون ...

اثير بنفسها : ما ادري يا اثير انتي تبينه او لا .. اااه بس ... انا ليه انانيه .. مو رجعت لراشد وانتهى الموضوع ؟؟
افففف ... وحاولت تبتسم بس ابتسامتها كانت باهته
===========================
فتون قاعده تبكي ... الكوفيرا ما زبطت شكلها ..

رهف : خلاص خلاص حطي لها مكياج هادي . .انتي غبيه ما تفهمين ...

روان : بسرعه يا فتون لا تضيعين وقت ..

صلحت لها الكوفيرة مكياج بسيط مرة ... بس شكلها طلع حلوو ... صلحت شعرها تسريحه ناعمه ...

وتوكلت على الله ...

========================
بدأت الزفة .. الحريم تغطوا ,. فتون بتنزف قبل حسام بدأت الموسيقى ,,, قعدت تمشي وعينها على الكوشة .. الانظار موجهه لها ...
: يالله مرة حلوة ...

: ايش يبي فيها ؟؟

: وعع انا احلى منها ..

: الله ليتني مكانها ..

كانت فتون تسمع التعليقات ... وما همها الا حسام ... مشاعر ما بين الخوف .. والقلق ... والفرح ..

جلست على الكوشة ...

جات امها تخبرها ان حسام ما رضي يدخل ..

فتون تنفست وقالت : احسن .. يالله يا فتون .. معقولة تحبين واحد حبته اختك ... طالعت بعيد لقت اثير وشكلها متأثر بالمرة ..

المعازيم راحوا يتعشون ... جات بسمه .. وقالت : عمي يبيك ..

قامت فتون وبسمه حاولت تساعدها .. طالعت بأثير ... كأنها تقول : وينك يا اختي ما تساعديني ..؟

اثير ما تحركت من مكانها .. ومشت متاجهله فتون ...

انتهى الزواج .... فتون عند حسام بالبيت ...
حسام : فتون ... فتوون ....

فتون سارحه بخيالها .. لوا حاسه باللي جمبها ...

حسام : فتوووووون ..

فتون : ...هاه .. هلا ... هلا حسام ..؟ بغيت شئ ؟؟؟

حسام : ايش فيك مشغول بالك ؟؟؟؟

فتون : لا ولا شئ ... بروح ابدل ثيابي ... وبعدها بنام

حسام : براحتك ,,,

============================

في بيت ابو حمد .. كل البيت نام ... بعد التعب

اللي لاقوه ... ما عاد ( وسن ) كانت تفكر باللي قالته ...

ضحكت على نفسها .. قالت : انا زي اللي يكذب ويصدق كذبته ... افففففف ... مسرع اغير كلمتي ..
بنزل للحديقة اغير جوو ... مو داخني نوم ...

نزلت وسن للحديقة ... قعدت تتمشى يمين ويسار .... ما حست بالنوم .. الشمس بدت تطلع ...

: ايش تسوين هنا ؟؟؟

وسن التفت قالت : انت وش عليك ...

حمد : كيف وش علي ...؟ ... انا سالتك ردي على قد السؤال مو تردين علي بسؤال ثاني ....

وسن : تراا بالمرة مو مروقة لك ...

حمد : لا انا مروق لك انت والشباب اللي كنتي معاهم ..

وسن : شبـــــــــــــــــاب؟؟؟؟

حمد بعصبيه : ما ادري....

وسن : ما اسمح لك ...

صارت مشاده كلاميه ... حمد سحب وسن مع ايدها

وطلعها للشارع وقال : ما بقي الا وحده مثلك تضيف ببيتي ..

وسن حاولت تدخل البيت بدون فايده .. كانت واقفه بدون عباتها بالشارع .. راحت تمشي ومن حسن حضها انه فجر وما فيه احد بالشارع ... اختبت ورى السيارة ...

لقت شغاله طلعت تبي ترمي الزباله - وانتوا بكرامه -

وسن راحت كض لعندها وطلبتها عبايه تستر نفسها فيها ...

الشغاله : ما فيه معلوم ... وودتها للبيت ... وسن جلست بالصاله تنتظر .. كان البيت مفخم وضخم ...

جاها رجل كبير بالسن ...

وسن ارتعدت .. حس فيها العجوز وقال : لا تخافين يا بنيتي .. السموحه منك .. انا رجال كبير ما عندي عيال ... المعذرة ..


طالعت فيه وسن ويوم حست انه رجل طيب ولا يبي منها شئ ارتاحت له .. جابت لها الخدامه عباة من عندها ...

وسن : والله ما ادري ايش اقول مشكور كثير. ..

العجوز ( رجل كبير بالسن .. تاجر .. اعزب .. اسمه طلال )

طلال " وش رايك تباتين هني ..؟

وسن : هااه ..!!

طلال ضحك وقال : لا تخافين مني ... انا رجال كبير اخاف الله ... صدقيني بيتي مفتوح لكي ... اعتبرك مثل بنيتي ...

وسن تذكرت حمد .. وتذكرت كيف اهانها .. وفضلت تبقى عند طلال ..

==========================

محــــــــــــــــــــــب ـــــــــــــــــتي *لأجلـــــــك*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:36 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


==========================
باليوم الثاني ... حمد يتظاهر انه مو داري عن اللي صار..

بسمه : يمممممممممممممممممه .. بكل مكان مو فيه ..

ام حمد : احسن خليها ...

حمد جلس وقامت ام حمد ..

حمد : احسن خليها بدون رده ..

بسمه : وانت وش عرفك على مين ندور ..؟

حمد : هااااه ... وشوو ... اسكتي ...

بسمه : لا ما بسكت .. قولي انت وش عرفك ...

حمد : والـلـــــــــــــــــــي ييييييييييل ,, تحقيق هوه ...؟؟؟

بسمه : طيب ليه عصبت ..؟

حمد : اسكتي ...

بسمه راحت لأمها وتركت حمد ...

==============================

: الووو..
: هلا حياتي ..

: هلا فيك ..

: وشلونكم ..؟
: بمكالمتك تمام. . راشد .. متى بتتقدم لي ؟؟؟

: وانا داق اسألكي يا عمري. ..
: ايش رايك بكرة ..
: خلاص .. اشوف الوالد ...

انفتح الباب ... طاح الجوال من اثير . .

اثير " وجععع .. هي انتي اطلعي براا ....

: ايه راشد ..

راشد : ايش فيك .؟.

: الخدامه دخلت وخرعتني ...

راشد : هههههههه يا حليلك ...

: ههههههههههههههههه باي ..

راشد : باي ...

نامت على السرير وغمضت عيونها ...

قعدت تتخيل وتخطط للي بتسويه ...

اثير : اقوم ادق على فتون افضل لي ..

===========================
: والليييييييييييييل ... يعني ما اتهنى .. ودي اذوق طعم الفرح ...

حمد : عاد وش اسوي لك ؟؟؟

حسام : بلغ ..

حمد : الله عاد .. احنا كل شوي نبلغ صارت حلا عندنا. ..

حسام : اجل خليها ... تستاهل ... اكيد وراها شئ ...

حمد : دورها وانت ساكت .. باي ...


: ايش حصل ؟؟؟

حسام : وسن اختفت ...

فتون : يالوسن هذي ....

حسام : ما علينا .. بنتأخر عن الطيارة ...

فتون : اوك .. خلاص ...

شافت الاتصال من اثير بس عناد لانها افسدت اهم ليلة بحياتها .. ما راح ترد ..

=========================

صحيت وسن .. وقعدت تتذكر الحوار اللي صار بينها وبين

طلال .. وسن : ليت اللي صار حلم ........

اااااااه بس,, لو ابوي فيه ما كان انذليت او احتجت لأحد...

تأملت الغرفه ... وشافت على جمب ملابس .. عرفت ان هذي الثياب لها .. لبستها ونزلت تحت ....

: Good morning
:Good morning

: How are you doing?
:Fine , Where Mr Talal ?

: Came out this morning , Do you want anything else ?

: No thanks...


وسن تتمنى طلال يرجع للبيت .. فيه كلام كثير تبي تقوله له ...

====================================


: انت من جدك ..؟ تبي تتزوج وحده ما تدري من وين جايه ؟؟؟
: بس البنت اعجبتني .. وشكلها قمه بالذوق ..

: ما اايد فكرتك ...

: بكيفك ... اليوم بكلمها .. وما اتوقع ترفض ...

: اكيد ما بترفض .. ما ضفها الا انت ..

دخل السكرتير وقال : وصل حمد ...

طلال : خلاص .. دخله قاعه الاجتماعات الحين جاي ...يالله يالخوي .. استأذنك ..

: اذنك معك ..

==================================
" ريماس " اكتئبت .. عشان وسن مو جمبها....طلعت خلسه .. بدون ما احد ينتبه لها .. طلعت للحديقه ..

فتحت باب الشارع .. وطلعت من البيت ... قعدت تتأمل البيوت .. شافت شباك واقفه عنده بنت شكلها مألوف ..
ماسكه برواز وجالسه تـتأمل ..

ما كانت جمب ريماس ,,, ولا حست ان فيه احد يراقبها ,,

ركزت بالبنت .. قالت : وســـــــــــن. ..

جلست 5 دقايق تتأمل ...

: ريــــــــــــــــماس ...

التفت ريماس لقت ابوها ,,

نزل حمد بسرعه ...

وسن انتبهت على الاصوات ... طالعت تحت لقت ( حمد )

نزلت الستارة بسرعه ..

حمد : تعالي هنا ..

ريماس ترجع لورا وتأشر على البيت وتقول : وسن هنا ...

حمد سحب ريماس وركبها السيارة ..

ريماس : بابا انت ما تفهم ..؟

حمد : عيب تقولين لي ذا الكلام ...

ريماس مدت ايدها الصغيره تبي تفتح الباب ,,,

حمد قفل الابواب من عنده ....

ريماس عصبت ونقفزت على الدركسون

و ...........................





==============================

محبتـــــــــــــــــــــ ـي *لأجلك*

<<السموحه منكم ... البارت شوي قصير .. بس تعرفون المشاغل زادت ..~ >>



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:37 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



================================

: افففف .. الحمد لله ...

طالع لريماس وقال : عجبك اللي صار ..؟

بغينا نموت عشان غباءك ؟؟

ريماس رجعت لكرسيها وسكتت ... رجع حمد على البيت

ودخل ... حمد : يعني بالله انا مخليها عندكم عشان تنتبهون لها صح والا لااااا ؟؟؟؟

رهف : انت كل ما دخلت علينا تهاوش ..!

حمد : وشايفتني اهاوش من فراغ ؟؟؟؟؟؟؟

رهف : والله محد مسؤول عن بنتك ..

حمد : اقول انقلعي على غرفتك ..

رهف : انت ما تترك احد بحاله .. حتى ( وسن ) طلعتها من البيت ..

حمد عقد ايده وقعد يطالع فيها ... رهف توترت وراحت ..

حمد طالع بريماس اللي عيونها كلها دموع وقال : روحي لغرفتك .. ثواني اجيك ....

طلعت ريماس بهدوء وراحت لغرفتها ..

==================

: ناديتني يا عمي ؟؟؟

طلال " ماله داعي تقولين عمي ... اجلسي ..

سحبت وسن الكرسي وجلست ...

قعدت تتأمل بطلال ... كانت متشوقه ومتلهفه .. تبي تعرف الموضوع اللي يبيها فيه .. كانت خايفه انه بيطردها من البيت ..

طلال كان يفكر كيف بيدخل بالموضوع معاها ...

اخيراً انتهى الصمت ..

طلال : والله يا وسن انا فكرت اعرس ,,

وسن حست بدقات قلبها تزيد ..

كمل طلال : وما لقيت احسن منك ..

وسن انصدمت وسكتت ..

طلال : بعطيك مهله تفكرين .. وان ما بغيتيي بخليك معززة مكرمة ببيتي اللي هو بيتك .. وان بغيتيني فهذي الساعه المباركة ..

قامت وسن .. وقالت : استأذن ... ابتسمت ومشت ...

سكرت الباب وحطت ايدها على قلبها ..


=====================

: فتون ... وش فيك ؟؟؟

فتون : ولا شئ ., ..

: سامحيني ما سفرتك ... بس بعوضك عنها بعدين ..

فتون : لا عايدي .. المهم اني بقربك ...
... حسام ..

حسام : هلا ...

فتون : عندي لك طلب ...


حسام : قولي ..

فتون :ابي وظيفة ..

حسام : ليه ؟؟؟

فتون : حساااااااام بليززززز لا ترفض لي طلبي ...

حسام : افكر ...

فتون : خلاص ..

حسام : وين ودك تشتغلين ...

فتون : بالغرفه التجارية ..

حسام :!!!!!!!!!!!!!! .... شيلي هذي الفكرة من راااسك .. ابداً لا عاد تجيبينها ..

فتون : طيب ليه ..؟

حسام :كذا ...

فتون زعلت وطلعت من الغرفه. .

=========================

وقفت سيارة الاجرة .. نزل منها رجل .. كان وجه ذبلان و مايل للصفار ..

مد ايده .. دق الجرس ,, انتظر شوي ,, جاء واحد قال :

هلا اخوي بغيت شئ ..؟

: هاه ... اا انـ نــت وش جايبك هنا ... هذا بيتي ..

: وشو بيتك !! يا خوي البيت هذا انباع من سته شهور ..

: طيب تعرف وين راحوا اللي كانوا ساكنين هنا ..؟

: لا والله ما اعرف ,,, سكر الباب ...

راح يدور بالشوارع ما يتذكر العنوان .. بناته وينهم ..

فكر يسلم نفسه للعداله .. فلوسه ضاعت .. بناته اختفوا .. بيته باعوه ..

حاول يفتكر عنوان اخوان زوجته ... اكيد بناته راحوا لهم ..

قعد على الرصيف وجلس يستعيد الذكريات ..

حط ايده على وجهه جلس يبكي : شـ شـهد .. نـ نـوف .. وينـ نـكم ...

====================

رفع راسه لقيها واقفه قدامه ...

: انا موافقه ..

ابتسم طلال وقال : ايش شروطك ..؟

وسن : ما عندي شروط ..

طلال : خلاص مهرك بيكون 200 الف ,, واذا تبين زياده انا حاضر ,,,

وسن : لا ما تقصر ... صعدت لغرفتها .. تذكرت حمد ...

قال : اتمنى يعرف اني بتزوج طلال. .. ودي اشوف رده فعله ...هه ..

==========================

: بس انا شفتها ..

: لا ما شفتيها ..

: والله شفتها .. انت ما كنت فيه وش عرفك ..؟ بعدين انت سألتني مو على كيفك تقول انها مي وسن ...

: ريماااااااس .. طلع لك لسان والله ..

اعطت حمد ظهرها وهي زعلانه ..

حمد : اقول تجهزي للمدرسه احسن لك .. ولا تردين علي ثاني مرة يا ريماس لا اقص لسانك ...

سكر الباب بقوة وقفله ...

ريماس ناظرت للباب ومدت لسانها ...

: ماما وسن ... وينك ...؟ انا ابيكي عندي .. اهئ .. حطت وجهها على المخده ونامت ..

حمد حس بالندم على اللي قاله لريماس .. دخل غرفتها مرة ثانيه يبي يعتذر لها ويجبر بخاطرها .. لقيها نامت .. غطاها زين وسكر الشبابيك وطلع من الغرفه ..

=============================

محبتي : * لأجلك *



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.