آخر 10 مشاركات
طعام جراء الكلاب - بدايةٌ مثالية لنموٍّ قويٍّ وصحةٍ ممتازة (الكاتـب : منصة سدره - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          592 - أريد زوجاً - بيبر ادامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-16, 07:05 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أعشق نقاشه لا شافني أتحدى كلامه و أطيح أنا كلي لا قال مو بكيفك للكاتبة/لأجلك،مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

أعشق نقاشه لا شافني أتحدى كلامه و أطيح أنا كلي لا قال مو بكيفك

للكاتبة/ لأجلك



قراءة ممتعة للجميع ...


ندى تدى likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:13 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية



دخلت غرفتها وسكرت الباب وعيونها كلها دموع ... ما عرفت ايش تسوي فكرت بحياتها

فكــرت بظلم عمها ... انفـــــتح الباب بقــــوووة وبدأ يعلي صوته : وسسسن انا ما قلت لــك ما تنامـــين


لـــما تخلصــي شــغلك .. شـــــدها من شعرها الأشقر الغزير وسحبها مــن الدرج .. وسط ضــحكات

زوجــة عمـــها و بنـتـها ... كــانــت وســن بــنـت فائـــقة الجـــمال شــعرها أشقر يوصــل لإســـفــل ظـــهرهـــــــا ...
((وسن
عيونها عسليه تشع برائة عمرها18 سنة .. بشرتها بيضا ))

كان عمها وحــــشي جــد معــاهــا اســمر شعـــره يوصـــــل لكـــتفـــه

رجــــل اعـــــمال " بــــدون علــــم زوجــته وبــنــتها وكــانت الفـــلوس اللي معاه فلــــوس × فــهــد × ابــو وســن " ولـــه اخــويـــن واخــت وحدة .. ( ســـنــتــــطــرق لـــهم )

رمـــاها على الأرض وأمرهــــا تكنســـــــها .. قالــــت وسن بـــصوت شـــبة معــدوم : يـــا عــمي انــــــــــا الــــيوم العصــــر كـــنــســــت الأرض ومســــحتها .. .

تفاجئت بالكف ما عاد حست بخدها ... : لا تقولي عمي .. لان ما يشرفني تكون لي بنت اخ مثلك ..

توسعت عيونها العسليه بصدمة وحست الافكار تتداخل وصوت الاسعاف وصوت الحادث والتجمهر اللي صار

حطت ايديها على راسها وقعدت تصيح عمها ركلها بأقوى ما يقدر


عمها وهو يصرخ وعيونه كلللها شرر : اصلك حقيرة ... انا ما بتأخر على الطيارة على شانك يا الملوثه

قامت وسن وقعدت تكنس الارض

عليا : ما قلت لي انك بتسافر

قال : ما يخصك
===================
صااااحت وهي تفكر بأهلها وييييييينهم لية تركوها مع عم ظااالم

ما يعرف الرحمة .....
=======================

كنست وراحت لغرفتها فتحت الدرج تناظر بصورة ابوها

( ابوها رجل اعمال .. شعره اسود كثيف ملامحه هادية .. بشرته قمحي )

وووينك يا يبه .. تذكرت الحادث اللي انهى حياتها وحياة امها واختها الصغيرة سارة (( سارة كانت مخطوبة
لولد عمها عمرها 20 سنة ))


كانت تنتظره بكل شوق من اجل يشوفها بروب التخرج... قعدت تصيح وتبكي بكاا يقطع القلب

وحست انها السبب في وفاة عائلتها حاكت نفسها وقالت : لـ ـو مـ مـ ...ـا رحـ حـت الحـ ـفل مـ ـمـ ...ــمـا كان

سـار شــــئ ــئ ... انفتح الباب بقوة وناظرت للباب اللي ما كانت تشوفه من دموعها ...

البندري : هه ... لساتك تناظري بأبوكي ياماما ابوكي مـاااااااااااااااااات بسببك ... يعني لا تحاولي تطلعي اسباب ثاني لوفاته

...( كانت البندري شديدة السمار شعرها بني قصير ومو ناعم عمرها 20 سنة )

اقوووووووووول اتركي الدلع اللي ببيت ابوكي وقومي جهزي لي ثيابي بكرة عندي جاااامعه


مو مثلك يالملوثة لا درجة جبتيها وفوق هذا كلها تسببتي بوفاة عااائلتك كلها .. بذي اللحظة تذكرت

وسن قبل 6 اشهر الحادث تذكرت وجه امها .. ابوها ... اختها .. بدت تبكي

وبندري تطالعها شمتانه ... وقالت بسرررعه انا وراي مستقبل مو مثلك .. وسكرت الباب بكل قوووووتها ...)))

===================

نزلت تجهز لـ( البندري) تنورتها والبلوزة اللي بتلبسها .... سمعت صوت اسعاف بالتلفزيون سرحت بخيالها

بعييييييييييييييييييييييي يد .. ما حست الا بيد تظربها بعلاقة الملابس ... عمتها ( عليا ) : حرقتيها يا كلبه

والله لاطلع قيمتها من عيونك .. واستمرت تضربها لين ما اغمى عليها .. نادت كرستي وشالوها لغرفتها او بمعنى اصح .. شالوها لصندقة بأعلى السطح

==================
ااااه يا سارة ياليتك تشوفي حالي كيف .. ااااااااه يا يمه ااااااااه يا يبه

.. : هي انتي يا........ قومي نظفي البيت واكوي الثياب . . ويا ويلك لو ادري انك خليتي كرستي

تساعدك .. وسن وهي تمسح دموعها : ان شاء الله

طلعت من قدامها وابتسمت بخبث .. وراحت لامها ...

عليا : والله ما تستحي .. اكيد غيرانه منك .. تعالي وراي اربيها .....

: وسسسسسسن ... طــــــــــخ ... ااااااااااااااااااااااه عمتي تكفين لا تضربيني

: اجل يا قليلة الادب تمدين يدك على بنتي واخليك ... والله ما سويت شئ ...

اهئ اهئ اتركونننننيي ... طلعت عليا ووراها بندري وعلى شفاتها ابتسامة خبث ...

طالعت وسن بالارض وشافت شعرها الاشقر متناثر هنا وهناك ضمت ركبها وقعدت تبكي ...

شوي الا تشم ريحة حريق .. قامت لقت بلوزة " بندري" انحرقت

وسن قلبها عورها .. سمعت صوت بندري وتقول : ايش ريحة الحريق هذي .. فتحت عيونها

على الاخير وشافت وسن شايلة بلوزتها وتناظرها بصدمة ..

طاحت بندري بـ (وسن ) ضرب وكملت عليه عليا ... ضمت ركبتها

وبكت ...

===================

: الو ... اي انا .. خير اخوي وش بغيت ؟؟ .. ايـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــش

ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه لا زووووووووووووووووووووووجي اااااااااااه يا بعد قلبي ...

دخلت بندري وقال : يممممة شفيك .. ؟ يمه حبييييييبتي : يا زوووجي يا حبيييييييبي .... بندري :

امي تكلمي عمي فيه شئ؟؟؟ يمممة تكلمي ... ؟؟؟ ( لان بندري كانت يتيمه

وربتها عليا قبل ما تتزوج .. ويوم تزوجت اشترطت انها تاخذ بنتها معاها للبيت

عليا :: عمك يا بـ بـندري .. .الطيارة اللي كان فيها انـ نـخطفت !

بندري : .................................................. .

==================

بيوم العزا ... بقصر ابو حمد ...

روان : رهف هيييييييييييييي ايش ذا اللبس وين رايحه تراانا رايحين عزااا ..

رهف : والله شئ ما يخصك .. وعاد من المحبه اللي بيني وبين عمي .. ( رهف شخصية
حبوبه طيوبة ما تشيل على احد .. متوسطة الطول والوزن .. شعرها بني قاصته كاريه ... قاصة الفراولة عمرها 18 سنة )

روان ( بنت طيبة مثل اختها حساسه رومانسية شعرها عسلي عيونها سودا ... متوسطة الطول والوزن عمرها 17 سنة )

روان بس مو معناته انك ما تقدري الناس ولا تنسي ان عمي ابو ماجد بيكون موجود مع بناته

بنات ابو ماجد ( اثير .. هادئة .. تحب السواليف ... حلوة ... شعرها بني داكن ... لما كتفها عمرها 22 سنة تدرس اقتصاد منزلي )
و
( فتون . . طويلة .. نحيفة .. شعرها صابغته ميش يوصل لما كتفها .. طيوبة .. عمرها19 سنة ) و ( ماجد.. مهندس عمرة 26 .. شعره بني داكن

مثل اخته اثير .. طيوب .. يلبس نظارات .. هادئ الطبع ) و ( مراد .. طويل خشمه حاد وكذلك ملامحة .. يدرس رياضيات شديد الذكاء .. جاد بكل شئ .. عمره 23 سنة )

دخلت بسمة فجأة وقالت : شو بيكن ؟؟؟ روان : شوفي اختك لا حيا ولا مستحا بتروح للناس بذا المكياج الصارخ

بسمة : اقول والله لو ما تغيري اللون اني لاروح اعلم ابوي .. ييييببااااااه .. ( بسمة شخصية عصبيه عمرها 19 سنة مثابرة

مزوحة تحب بنات عمها ماجد كثير

رهف : لالا تكفين خلاص بغيره ..
بس حبيت اذكركهم ... انا مو رايحين عزا عزا .. احنا ما ندري عن عمنا هو خي والا ميت روان : اف تأخرنا .. حسام : الحلوة ليه زعلانه ؟؟

التفت روان : هلا حسام .. وباسته على خده .. من زماان عناا وينك يالقاطع ؟

قال وهو يشد شعر رهف بنذاله : كنت بالشركة ... رهف : وجععععع ابعد يدك .. (( حسـام عمره 24 سنة يــدرس ادارة اعــــــمال .. يحب خواتـــه .. ذكـــــي عرف كــــيف يــوفق بــيــن العــــمل ودراســــتــة
شعره اسود مائل للكحلي .. شعره طويل من قدام
ومن ورى عايدي .. مقصص شعره مدرج من قدام .. وطالع جنااان مع عيونه السوداء السكرانه)

ام حمد : ما خلصتوا لحد الان .. يالله تأخرنا . . رهف مسحت الماكياج ,, ولبست جينز اسود وتيشيرت ابيض

ولمت شعرها طفشانه وجات معاهم ..

بالسيارة .. بسمة : روان رهف بس .. كنا رايحين عزيمة موب عزاا ..

روان : خليها تفكني . .. رهف : ما سويت شئ .. بسمة : الحمد لله بزارين ...

اقول والله ودي اشوف بنت عمنا مو حابسة نفسها من يوم جات ورفضت تقابلنا ..

روان : ايه والله مدري كيف حالها ..

وصلوا لبيت عمهم..

==================

دخلوا لقيوا بنات عمهم ماجد ... رهف : اهليييييييييييييييييييييي يييييييييييييييين يا فتون .. كيفك ..

فتون : بخير يا روحي .... والله وااااااحشتني كثييييرررر انا احلف بعد الثلاث ايام هذي اني لاجيك

والصق عندك .. رهف : حياك يا دوبا ....

كل هذا وسط نظرات بندري الحاقدة

روان : الا اقول وين اثير ما نشوفها ؟

فتون: راحت للمطبخ


بسمة : واااااااي وحشتني عمتي كثير

يالله نسلم عليها .. عمتهم ( اسمها منيرة مو متزوجة عمرها فوق الخمسين طيبة وتنحب وعايشة مع
عائلة ابو ماجد)

قامت بندري وقالت : الظاهر انا بعزا . . ومشيت للحديقة ... وقبلها يحتررررق من الداخل بندري تخاطب نفسها

: اخخخ يالقهر الحين بتروووح وسن لبيت عمي وتتركني بالخرابه اخخخخ بس ..

ناظرت وراها لقت حـمـد .. توسعت عيونها ..وقاعدة تقزة بنظراتها وطالع فيها ورخا راسه ومشي بسرعه ...

حمد بقرارة نفسه : هذي وش تبي ....

البندري : فديت هالحمد ... التفت لاعلى البيت وشافت وسن تناظرها ...

نادت عليا بنتها وجات بسرعه .. عليا : بندري

بندري : هلا يمه .. عليا : تو كلمني عمك ماجد يقول ان عمك عنده مليونين وعنده مخطط

انقهرت وكان ودها تنتقم .. وهي تقول : الله لا يرحمك يا عمي .. معيشني بفقر انا وامي علياااا


اخخخخ بس ليتني بنتك من جد كاان ذا اليوم يوم سعدي .. مت يا عمي وتركت كل هذي الأملاك لأمي عليا

ولابوك ... .اااااااه بسسسسسسس

===================

عند البنات .. روان : الا اقول نادوا وسن نبي نشوفها ..

نوف : طيب قومي .. روان : مدى من جدك يا ويلنا جات اثير : ... هاااي

البنات هايات ... دق جوال روان

: هلا حمد .. حمد : يالله اطلعوا

روان : بس بنجي مع السايق

حمد بعصبيه : رواااااااااااان قلت اطلعوا

روان : طيب ما شفنا وسن

خفق قلب حمد باللحظة هذي وتذكر

خطيبته سارة اخت وسن ... سكت

روان : الوو .. الووو .. حمد

حمد : باي .. وما سمع ردها واتكا على الدركسون .. ومشي للبيت ..


روان : غريبه حمد مو على بعضه ..

----------------------------------

بهذي اللحظة وسن تنتظر بفااارغ

الصبر انهم يجون ياخذونها ويخلصونها من العذاب اللي هي فيه

غمضت عيونها وقعدت تتخيل ...

انفتح الباب .. ودخلت بندري . .

: لا يكون ع بالك بخليكي تروحي
وتتركيني بذي الخرابه ..

وسن : انتي ايش تبين مني .؟؟

بندري بسخريه : ابي اختي حبيبتي

تعيش معايه على الحلوة والمرة
وما ابيها تروح لبيت عمها ..

وسن : نعم انتي ايش تقولين .. .مستحيل تجيني مثل هذي الفرصه

واتركها ...

: الا بالغصب تتركيها .. التفتت وسن ولقت عمتها عليا ..

وسن ما تمالكت دموعها وقعدت تبكي وتترجاهم يتركونها بحالها ...

سكرت عمتها الباب وجلست بندري

تغيض وسن بكلامها ... و وسن مو جمبها ... فكرت بحياتها كيف بتكون

وانها بتبقى بذا الجحيم وان محد بيخلصها منه ...

===================

دخلت عليا على صديقتها ام حمد ...

وام حمد لابسه عباتها وما ودها وسن تجي عندها .. قالت عليا بدموع مصطنعه : تـ تـدرين انـ ـ ـ..ـ ـي ما اقدر على فــراق و و وسـن الله يخليك

خليها عندي .. ابوس رجل ابو حمد يخليها ..... ام حمد بقرارة نفسها مبسوطة وما تبي وسن تجي عندها

قالت : خلاص يا ام بندري والله كسرتي خاطري وانا عارفه ان معزة وسن من معزة بندري يعني بكلم ابو حمد عشان تعيش عندك ..

روان : يممممة وش ذا الكلام ؟؟

رهف : لا يمه ذي ما تقرب لها و

بعدين احنا اولى منها . ..

ام حمد : شب يا قليلات الادب ...

اعتذرت ام حمد ومشيت ..

وسن مازالت تبكي بغرفتها اليوم

ثالث العزا وهي تبي تروح عند عمها

..... طالعت بعيونها الواسعه العسليه من الشباك شافت الرجال يطلعون والبيت فضي .. حست بفراغ وقهر

راحت استفرغت وضمت صورة ابوها

ونامت ....

================

صحيت على صراخ عليا .. : انتي نايمة للحين .. قومي لا اكسر الباب على ظهرك يا قليلة الادب ,, ولا بعد مقفلته ... قامت وسن بسرعه تشطفت وبدلت ثيابها .. وراحت فتحت الباب ونزلت تحت تسوي الفطور ..

سوت الفطور .. حطته واكلت منه بندري وقالت بقرف : انتي شحاطة فيه

اععععع مامي .. عليا : رمت الصحن على وجه وسن اللي تكسر عليها

وراحت ركض على غرفتها وطالعت وجهها اللي ينزف .. تذكرت وجه امها بالحادث .. وبكت وبكت

عليا : يا ويلي خلي ولد الجيران يوديها لمستشفى .............

بندري : ليه يمه .. خلي وجهها يخيس ..

عليا : لو خاس وجهها وعرف عمها بيخيس وجهي ..

بندري : ولييييييييييييل مع عمها ذا

خليها تروح على رجلينها مالوو داعي تشغلي ولد الجيران

وسن بينها وبين نفسها : انا لازم ادوري لي مكان اهرب له .. المشكله اهل امي ما اعرف ولا احد فيهم .. .

شكل مالي الا بيت عمي ... بس لحظة! انا ايش يعرفني العنوان ...

وانا حتى اسم عمي ما اعرفه !

قطع تفكيرها دخول عمتها ..

وصارخت عليها ... روحي البسي عباتك الطبيب جاي الحين

وسن :: حـ حـاضر على امـرك

لبست عباتها وشافها الدكتور .. وقال : الحمد لله الزجاج مو غاير بالمرة ..

هذا المرهم تحطه على الجروح مرتين .. ومشي الطبيب .. وعليا بقلبها :

اخخخ بس ليت الزجاج دخل قلبك وفكنا منك ...

وسن طايرة بخيالها وقعدت تتخيل بيت عمها .. لانها كانت مصممه على فكرة الهــــروب . .

===================
الساعه 12 بالليل ... قاعدة تشوف اذا احد صاحي ... راحت وما لقت احد مسكت عباتها وطلعت من البيت ..
===================

في قصر ابو حمد :
انننننتي يالغبيه منتي الآمرة والناهيه
بذا البيت تنقللللعين الحين وتجيبين وسن ..

ام حمد : هدي اعصابك الحين بروح انا ورهف ونجيبها ..

راحت ام حمد مع رهف لبيت عليا ( ام بندري ) ..

دقت الباب ... فتحت الشغاله الباب
ودخلتهم .. قومت ام بندري .. ام بندري بفزعه .. : تقولين ام حـــمد موجودة ؟ ...

نزلت لهم ... ام حمد : والله اسفين على الازعاج بس حبينا ناخذ وسن .. لان ابو حمد ما رضي ..

جف ريق عليا وقالت بتردد : ثـ ثـواني انـاديها .. راحت للغرفه اللي باعلى السطح .. وفتحت الباب وما لقتها
نزل العرق على جبينها وما عرفت ايش تسوي وابو حمد من اكبر الهوامير ومتأكدة انه ما بيتركها ...

-------------------------------
بصدمة ام حمد : اييييييش تقولين .؟؟

وسن ويييييينها ؟؟

عليا : والله مثل ما قلت لك ..

رهف : كله بسبتك لو اخذنا وسن وبطلتي دموع التماسيح ما صار اللي صار ..

ام حمد اتصلت على ابو حمد وقالت له اللي صار ...

ابو حمد : ووووش تقولين ..؟ والله ثم والله لو ما تلاقيها هالزفت اللي اسمها عليا ان نهايتها بتكون على يدي و ...

دخل حمد وقال: يبه ايش فيك هدي اعصابك اهل الدمام كلهم سمعوا صوتك ..

ابو حمد علم حمد السالفه ,, قال حمد : خلاص يالغالي ولا يهمك انا اروح الحين واخذ معاي عمتي عليا واخليها تدورها بالمساجد .. والمولات وكل مكان وانا اوعدك يا الغالي ما ارجع للبيت الا اذا لقيتها ...

ابو حمد : .................

===================

: انتي الحين ايش بتسوين فيني بتقتليييييني .. رهف : امي هدي اعصابك ماله داعي تحرقين اعصابك على ناس زي كذا ,,

ام حمد : كيييييف ما اعصب وابوكي

بغى ياكلني وانا من ورى السماعه ..

رهف : .... امي حمد يدق .. الو ..
هلا حمد ... تبيني انا وامي وخالتي عليا نجي ندور وسن معاك !

حمد : ايييييه انتظركم ..

بلغت فتون امها عن اللي صارر

وقامت عليا وجابت عباتها وطلعت مستعجلة ..وجايه تبي تقطع الشارع
عشان تروح لسيارة حمد

وفجاءة....

=================
روان : افففف رهف وين انقلعت

مي موجودة بغرفتها .. راحت لبسمة

بسمة : هلا روان بغيتي شئ

روان : رهف مدري وين انقلعت

بسمة : ممكن عند امي ..

روان : حتى امي مي موجودة

بسمة : وي اجل وين راحوا ؟؟ جربتي تدقين عليها؟؟

روان : اي تعطيني مشغول

بسمه : طيب خلينا ننتظر

==================
وسن تمشي بخوف وهي تشوف سيارة شباب تطاردها ..

وقفت السيارة ونزلوا ثنين .. وسن
حطت ايدها على فمها وشهقت ..

شافت سيارة ثانيه فيها ثنين ونزلوا

منها وبعدين ...

=================
شافت سيارة ماشي بسرعه تزيد عن 150 ..

عليا : لاااااااااااااااااا

وفتون وام حمد وحمد يطالعون بصدمة ..

وصل حمد ونزل من السيارة بسرعه .. السيارة اللي صدمت عليا هربت

حمد: لا حول ولا قوة الا بالله
دق على الاسعاف وجت شالت عليا

صحيت بندري وناظرت الشباك :

وحطت ايدها على فمــــــها يـــوم شــافت امـــــــــــها غـــــرقـــــــانـه

بدمـــــــــــــــــــــه ا

نـــــزلت للشــــارع بــدون عبـايـتها

مسكت امـــها .. وصل الإسعاف وشال امـــــها .. ورهف تبــــــعد البــــندري وتـــــحاول تهـــــديها ..

بـــــــنـــــدري فــقــدت الوعي وشالها حـــمد عــــــلى المــــــسـتشــفى ..

------------------------------

ام حمد دقت على السواق وودا رهف على القصر .,,

رهـــف مــي مــســتــوعبــه اللي صــار قــدام عيـــنها وكأنها بحلــم ..

فتح السـايق البــاب ولســاتها تــفكر ..

السايق : مسزز ,, رهف انـتـــبهت على حـــــالها ونــــــزلت

وقـابـــــلت حســــــام بـــــطريقها

حســـــــــــــام : رهف ويـــــن كــنــتـــي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رهـــــــــــــــف : مــع امـــي

وما خلته يكمل كلامه وصعــــدت لغرفتها . . روان : رهـــــــــــف

افتحي الباب ... رهف :..............

جات بسمه : روان خلاص اتركيها

.. راحوا كل واحد على غرفته

===================



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 02-05-16 الساعة 10:08 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:13 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



===================
الساعه 4 الفجر . . .
بغرفة ابو حمد : نعععم جاها حادث وتوفت ......!

ووسن .....

حمد : يبه خلاص اوعدك بكرة ادورها ....هذاني بلغت الشرطة ..

ابو حمد : يصير خير ..
================

وسن تطالع بصدمة لشاب شعره اسود مقصصة بطريقه جميلة .. لابس زي رسمي اسود وفاتح ازارير بلوزته .. والكرفته مبعثرة

والشكل جناااااان ..

حسام: هي انت وياه انتــبــه لحالك

طلع واحد منهم وقال : مين انت يــا ..................

جاء زميل حسام .. ومعاه سكينه

هربوا الشباب ,,,

حسام: انتي بخير ؟؟؟ وسن :

.................... قال : اوصلك لبيتك .. وسن : فتحت عيونها وبعد تفكير حركات راسها بالموافقه ..

دلته على العــنـوان . . ودقـت البـاب مــا لقـت رد ..

حسام بصوت دافي : اخذك معاي لبيت ابوي .. وسن : بعدت عنه بقوة وصفقت بباب بيت عليا ...

جلست تدق الجرس وعلقت اصبعها عليه .... فتحت كرستي ودخلت ركض .. حتى نسيت تشكر راشد من الخوف اللي ركبها .. راحت غرفتها ونامت بمجرد ما حطت راسها على المخدة نامت ...
================
باليوم الثاني ...

رهف علمت بسمة و روان السالفة , ,

بسمة : طيب الحين وسن وينها ؟؟

رهف : ما ادري اليوم كمان بيواصلون البحث .. وحمد بلغ الشرطة

روان : طيب ايش رايكم نروح بيت عمي .. ناخذ بعض الخدم عشان يرتبونه معانا ...

بسمة : ايه والله صادقة ..

رهف : ... طيب نشوف امي ..
روان : انا رايحه استأذنها

-----------------------------

ام حمد سرحانة بخيالها وتفكر باللي صار امس ..

دخلت روان قالت : يمااه نبي نروح بيت عمي وابي اخذ معاي سوهانا
وسرياتي و ..

ام حمد قاطعتها : طيب طيب روحي عني ..

روان نقزت من الفرحة وراحت لبسمة ورهف تقولهم موافقة امهم ..

قالت بسمة : انا بدق على السايق الحين .. رهف وهي تلبس عباتها :

روان روحي قولي للشغالات يجهزون

.. : على وين ان شاء الله


رهف : بنروح بيت عمي عشان نرتب و بخلي سرياتي تكنس الـ ..

حذفها بالشماغ خلاص خلاص فهمت

يالله كيف انتي ثرثارة .. ومشي . .

بالسيارة هدوووء عم الجميع . .

وقفت السيارة قدام الباب .. نزلوا وكانت رهف تطالع مكان ما ماتت عليا .... بسمة : هي يابو وصلنا ,,

رهف : اي اي ان شاء الله جايه . .

دقوا الباب وفتحت لهم كرستي ...

جلستهم وراحت تقول لوسن ان فيه ناس تحت ..

وسن بإستغراب : ووين عمتي وبندري ..

كرستي : ما فيه معلوم في امس هادا

طلئ بندري سيم سيم أليا وروه انا
مافي معلوم وين روه ..

وسن : طيب خلاص ..

لبست لها لبس بسيط جد عبارة عن بنطلون اسود .. وبلوزة تيشيرت رمادي

نزلت ووقفوا البنات بصدمة لماا شافوا وسن .. بسمة : انـ نـتي مـين . . ؟

وسن : انا وسن ... وهي تطالعهم بذهول . . طالعوا البنات بعضهم بصدمة ...

رهف ما مسكت لسانهاا وبلغت وسن اللي صار ... وسن فتحت عيونها العسليه بصدمة وسكتت ..

روان وبسمة ما عرفوا ايش يقولون ..

==================
العوائل ( لأجل ما تتلخبط عليكم القصة :
عائلة ابو ماجد :

1- اثير .. هادئة .. تحب السواليف ... حلوة ... شعرها بني داكن ... لما كتفها عمرها 22 سنة تدرس اقتصاد منزلي

2- فتون . . طويلة .. نحيفة .. شعرها صابغته ميش يوصل لما كتفها .. طيوبة .. عمرها19 سنة

3- ماجد.. مهندس عمرة 26 .. شعره بني داكن
مثل اخته اثير .. طيوب .. يلبس نظارات .. هادئ الطبع

4- مراد .. طويل خشمه حاد وكذلك ملامحة .. يدرس رياضيات شديد الذكاء .. جاد بكل شئ .. عمره 23 سنة

عاشت معاهم عمتهم منيرة عمرها فوق الخمسين طيبه تحب الناس ..
مي متزوجة ...

--------------------------------
عائلة ابو حمد :
1- حسـام عمره 24 سنة يــدرس ادارة اعــــــمال .. يحب خواتـــه .. ذكـــــي عرف كــــيف يــوفق بــيــن العــــمل ودراســــتــة
شعره اسود مائل للكحلي .. شعره طويل من قدام
ومن ورى عادي .. مقصص شعره مدرج من قدام .. وطالع جنااان مع عيونه السوداء السكرانه .. طيوب ومزاح )

2- بسمة شخصية عصبيه عمرها 19 سنة مثابرة جريئة تحب بنات عمها ماجد كثير )

3- روان ( بنت طيبة مثل اختها حساسه رومانسية شعرها عسلي عيونها سودا ... متوسطة الطول والوزن عمرها 17 سنة )

4- رهف شخصية
حبوبه طيوبة ما تشيل على احد .. متوسطة الطول والوزن .. شعرها بني قاصته كاريه ... قاصة الفراولة عمرها 18 سنة )

5- حمد .. شعره بني ناعم طويل مقصصة درجات من قدام ومن ورا عادي .. عمره 28 يشتغل مع ابوه بالشركة .. ارمل عنده بنت وحده
اسمها " ريماس "

6- ريماس عمرها ست سنوات شعرها عسلي على عمتها روان عيونها كبار ولونها رمادي ...
==================
اثير كانت تكتب ..
دخل عليها اخوها ماجد

ماجد : ايش تكتبين .. ؟

اثير : و ولا شئ ..

ماجد وهو رافع حواجبة اشوف ..

سحب الدفتر منها ولقيها تكتب خاطره
وهي :

ابوس رجلك لا تخليني ....
عشقتك من قلب والقلب يفدالك ..
والعيون تدمع من قدرك فيها ..
لا قلت انا على السفر ناوي ..
دخيلك لا تخلي قلب صانك ..
وتروح وتترك جسد بدون روحها ..
يـا حسام تراا القلب هاااااااالك ...
يا حسام هالروح تفدا لك ..
لا تخلي من اغلاك واغليته ..
" طبعاً الخاطرة من كتاباتي "
مـــــاجد مو مصــــدق اللي يــــــقراه

اخته الهــــاديه اثــــــير تعــــــشق ولد

عمهــــــــــــــــــــــ ــــــــــــا ..

اثير صارت رجولها ترجف وتطالع الغرفه وهي قلقاااااانة ..

ماجد : هاتي موبايلك .. اثير: معقـــولة تـــــــــــــــــشك فــــــيني ..

مــــــاجد : انا ما اتوقعتك كذا . .

اثير: ماجد صدقققني انا احبه بس ما قلت لاحد ..

مــاجد : يكفي يا اثير .. وصدقيني بأقتلك لو ادري انك كلمتيه او حتى حاولتي تلمحي لخواته بحبك له ..
اثير: ..................

================
ام حمد : مــن جد ..

الله يبشرك بالخير .. ثواني وابلغ ابوحمد ..

ابو حمد : لقيوا وسن بالبيت .....!
ام حمد : ايه والله ذا اللي صار ..
ابو حمد : طيب قوليلهم يجيبوها معاهم ..

===================

بسمه : انتي وسن !

يا هلا والله ببنت العم .. وسن : يا هلا فيك ..

روان : وش هالزين كله .. يالله الحين ابيك تجيبن عباتك وتضفين اغراضك وابيك تجين معانا .. وسن : لكن ..

رهف : بدون لكن .. والله لو تدرين يا وسن كيف قلق عمي عليكي ما تتصوري قد ايش احنا خايفين ..

وسن : طيب ثواني .. راحت جري على الغرفه .. فتحت الدولاب ..

وسن بينها وبين نفسها : ايش اخذ معايه .. اممم باخذ لي كم قطعة تكفيني ..
====================
بسمة : امشي هنا بسرعه .. غطي الاثاث زين .. يا ويلك لو اجي بعد اسبوع والاقي شئ مغبر. ..

رهف : اعصابك طيب ..

روان : بطلع فوق واساعد وسن ..

رهف : لالا لا تحرجيها ..

وسن تبي تنزل ومعاها عباتها .. ..

رهف : بنات تراا حمد بيجيبنا .. يقول انه قريب من البيت . . . .
=================
حمد نزل من السيارة ودخل من الباب الخلفي بحكم ان معاه مفتاح بيت عمه .. جااا يبي يدور على رهف وبسمة وروان .. ناظر لأعلى لقي وسن تطالع فيه .. حمد ضربات قلبه بدت تزيد وتذكر خطيبته سارة .. شوي الا وسن مشيت بسرعه ودخلت وسكرت على نفسها باب غرفة بندري ..

غمضت عيونها وقعدت تدور بالغرفه .. الأثاث مبعثر .. والكتاب هنا وهناك . . والشباك مفتوح .. والغبار بكل الغرفه .. فتحت دولاب الندري .. لقت فيه مفتاح احتياطي لغرفة " عليا "
فكرت مرة ومرتين وثلاث وقالت :
ليه ما ادخل وادور على اي اوراق ثبوتيه ... هيه كانت تعرف تماما ان فلوس عمها كانت من نصيبها .. وان عمها سرق ثروة ابوها .. مسكت المفتاح وراحت على الغرفه ..

==================

حمد دخل ولقى خواته .. روان : حمد ايش فيه وجهك متغير. . ؟

حمد : مـا أدري .. بـ بـس بغـيت اصـدم ..

رهف بفجعه : فــــــــــــيك شئ ؟

حمد ابتسم وقال لا .. وكل تفكيرة بخطيبته سارة وبنته " ريماس " ..

===================

البندري رجعت لدار الايتام ..
- - - - - -
بسمة : يالله حمد بروح انادي وسن ..

حمد خفق قلبه وقال :

بس هيه ماتت بسمة : حمد ايش فيك ذيك سارة وهذي وسن ..

رهف وروان يلبسون عباتهم ..
====================
وسن : فتحت الادراج .. ولقت درج مقفل .. حاولت تفتحه مرة مرتين .. ما قدرت .. راحت تدور بالغرفه على المفتاح .. دورت بكل مكان ..

رفعت السجاد لقت المفتاح ..

فتحت الدرج ولقت صور لابوا مع هويات عائلتها .. ولقت كمان اثباتات
ان الشركة والعماير لابوها ..

دخلت بسمه وقالت : وسن يالله بنمشي ..

وسن طيب حاضر .. مسكت الاوراق وباست صورة ابوها ودخلتها بشنطتها اللي باليد .. وراحت ..

===================
ابو حمد طلب من الخدامة تجهز غرفة من غرف الضيوف " طبعا لأن علاقاتهم كانت كبيرة وفيه ناس تجي وتبات عندهم ففيه غرف نوم فايضة " جهزتها وبخرتها ... ووام حمد تنتظر وصوول وسن ... وصلت السيارة نزلوا البنات ....

حمد كان يفكر بوسن كثير .. ... نزلوا البنات .. واستقبلتهم ام حمد وابو حمد احسن استقبال .. وكان راشد وحسام موجودين بس ما اعطوا للموضوع اهميه .. سلموا وقعدت وسن .. بسمة : يمه يمه

بروح افرج وسن على البيت ..

ام حمد عطت بسمة نظرة وقالت : ههه > بمجاملة .. وسن تعبانه وما فيها تقوم صح يا وسن ..

وسن انحرجت وقالت : ايه ..

ام حمد : مقهورة من بسمة وكانت تدور خطة تبعد وسن عن طريقها ..

ام حمد : وسن .. دخلتي الجامعه ؟

وسن : لا يا عمة .. بس معاي شهادة الثانوي ..

ام حمد : وو كم نسبتك بالثانوي والقدرات ؟

وسن : 98 بالثانوي و 89 بالقدرات
ام حمد : اهاا ما شاء الله طيب ..

قامت ام حمد ورات على غرفتها ..

روان : ما شاء الله شكلك مجتهده ليه ما تكملين الجامعه ..

وسن بإبتسامه : انا جاني قبول بالجامعه بس ...

روان : ايش كملي .. قولي . .
وسن : بيوم تخرجي صار على اهلي حادث ..

رهف : ..........

بسمة : ...........

روان انحرجت من نفسها .. وقالت :

اسفة يا وسن اني ذكرتك ..

وسن بصوت واطي : لا عادي ..

بعد اذنكم وين دورة المياة . .

قامت بسمة ودلتها ..

وسن غسلت وجهها وهيه ماشية لقت

" ريماس " .. ريماس تطالع بكل براءة .. وسن : ايش اسمك يا حلوة ؟

: اسمي ريماس . . وسن : ما شاء الله اسمك جميل . . مين سماكي .. ؟

نزلت راسها وسكتت لدقايق .. وقالت : ماما ..

: ريماااس ..

التفت وسن ولقت حمد ووده مقلوب 180 درجة ..

ريماس راحت ضمت ابوها .. قال حمد للمربية : روحي جيبي لها العابها ... ريماس بذي اللحظة طلعت من الغرفة ..
وسن حست انها سوت شئ غلط بس مي عارفه وين بالضبط . .

حمد : لو سمحتي لا تتدخلين بشؤون ما تخصك ام ريماس توفت من زمان يعني مااااااااااتت ماله داعي تذكريها .. وسن مي عارفة ايش سوت ..

ريماس كانت واقفه ورا الباب وسمعت اللي قاله ابوها و ضلت ساكته وتذكرت امها ..

ريماس راحت لغرفة الالعاب وقعدت ساكته لعدة دقائق وقال بصوت هادئ للمربية : متى ترجع ماما تأخرت ...

المربيه ما عرفت ايش تقول وقالت : ريماس وقت النوم حبيبتي ..

ريماس : انا دايم يوم اسألك ما تجاوبيني .. ماما مـــــــــــاتت ؟

المربية خافت كيف طفلة صغيرة تعرف الموت وذا الكلام .. سكتت المربية وعادت ريماس السؤال : ماما ماتت ؟ .. المربية بإرتباك : لالا

ماما سافرت .. ريماس : طيب انا سمعت بابا يقول انها ماتت ..

المربية شافت حمد موقف عند الباب ونظراته كلها حزن .. المربية طلعت من الغرفه بسرعه وريماس تطالع وتترقب للي بيسير ..حمد مسك المربية المربية : افتحنني .. مسكها لثواني بعدها اعطاها كف .. وسن انصدمت يوم شافته ضرب المربية كف .. جات ام حمد بسرعه وقالت :

حـــــــــــمــــــد .. رجعت وتذكرت زوجتك وقمت تضرب بالخدم الين متى يا ولدي . . ؟ الين متى .. ؟

حمد سااكت تماماً .. المربية : والله ما اقعد بالبيت .. خلاص يا ام حمد . .

انا مليت من كثر ما يضربني ..

ام حمد : قومت المربية عن الأرض .. وقالت تعالي معاي لغرفة المكتب ..

حمد مازال مصنم بمكانه و وسن تناظر ومي مصدقة اللي حصل قدامها ..

وسن بتردد : ليه ضربتها ؟؟

رفع راسه حمد وطالع لوسن وعلق نظره عليها خمس دقايق .. وسن خافت منه وحسته مو طبيعي ..

حمد رد عليها بكل برود : ما يخصك . . وسن بصوت عالي : الا يخصني اشوفك تضرب المربية قدامي وتبيني اسكت الساكت عن الحق شيطان اخرس .. بعدين المربية ما جابت سيرة زوجتك على لسانها زوجتك ماااااااتت وانتهى كل شئ .. حمد رفع حاجبه وتطاير الشرر من عيونه وقرب من وسن ..

وسن حست ببرودة الجوو وخافت ..حست انه بيضربها

ريماس بصوت بريئ وطفولي : بابا

التفت حمد لبنته وتراجع عن وسن
شال بنته وباسها على خدها ..

ريماس ضمت ابوها بقوة وقالت : بابا لا تخليني مع المربية بابا انا ابيك وابي ماما .. حمد شال ريماس ووداها على غرفتة ..


وسن مازالت ترجف وكانت تتخيل لو ضربها حطت ايدها على قلبها وجاية بتمشي .. لقت حسام يطالع لها وقال : بتتعودين على ذا الوضع ,,

وسن كشرت وناظرت فيه بنظرات كلها تعجب واستفهامات .. قالت : ما فهمت ؟

حسام : بتفهمين بعدين .. ومشي . .

=================


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:15 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فتون : اثير ايش فيكي اشوفك موو منتبهه وانا من وليه اهذر على راسك

اثير :لا ولا سئ الا معاكي ..

فتون : هياا قولي ايش قلت .؟
اثير : والله سامحيني يا فتون بس افكر بالجامعه ..

فتون : يوووووه الله يذكرك بالخير. .

اثير: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فتون : بروح السوق واشتري لي كم لبسة للجامعه ليه فترة مي بالقصيرة ما اشتريت ثياب ..
: لا منتي رايحه .. التفتت لقت مراد

فتون : طيب ليه ..؟

مراد : بدون ليه ... اثير : تلاقيه تهاوش مع واحد في العمل وجااء يطلع حرتة فيكي ..

مراد : ايييييش قلتي . . ؟

اثير : لالا سلامتك .. قلت اسمعي كلام اخوكي ... مراد : احسب . .

فتون زعلت وراحت على غرفتها

اثير : ايه ايش بك عليها ..

مراد : انتي شب ولا كلمه ... كلمة اخيره منك واخليك تنسين اسمك ..

اثير : لا يا شيخ وريني ..

مراد حذف مفتاح السيارة عليها

المفتاح جاء على ...
==================

حمد يطالع ببنته ريماس وهي نايمة بحضنة . . فكر بالموقف اللي اليوم وقال بنفسة : ما كان لي داعي بالمرة

اخخخخ بس خامس مربية اضربها ..

انا ايش بي ... وسن قالتها زوجتي ماتت ماااااااااااااااااااااااا تت من خمس سنين ليه ما زلت افكر فيها ..

حط ريماس على السرير وغطاها زين

ريماس مسكت بيد ابوها وقالت : بابا

حمد طالع بريماس وابتسم ..

ريماس قالت : بابا ايش فيك اليوم . . ؟

بابا انت مو مثل دايم .. بابا فيك شئ ؟

بابا انا اخاف تموت مثل ماما .. بعدين ما الاقي احد يحميني

حمد توسعت عيونه واستغرب من كلام البنت الصغيره معقولة يكون تفكيرها كذا .. ! معقولة تعرف الموت وذا الكلام .. !

حمد : يا بابا نامي ولا تشغلي نفسك بذا الموضوع ..

====================

بغرفة ام حمد ... انتي تعرفين يا جانيت انك غاليه وعزيزة علينا بس كمان ابيك تقدرين الحالة النفسيه لحمد هوه كان يعشق زوجته لحد الجنون وما يرضى احد يتكلم عليها او يذكرها بسوء جانيت : بس انا يا مدام ما قصرت بشئ حتى زوجتوو ما زكرتها بالسوء. . .

ام حمد : خلاص يا جانيت بحولك لعمل ثاني بالبيت .. بخليك مدبرة المنزل .. جانيت : .................

===============

وسن تفكر بموقف حمد ..

رهف : ايش فيكي ؟ بإيش تفكري. ؟

وسن : بأشياء كثيرة اشياء كثيييييرة يا رهف ..

رهف : مثل ايش ؟

وسن : رهف .. حمد كيف اسلوبه معاكم ..؟

رهف : اوووهوووو القصة طويلة

وسن : قوليها مستعدة اسمعها ..

رهف : والله يا وسن كان حمد معانا سمنة على عسل .. كان مررة طيب ويحبنا ويسولف ويضحك معانا . .

لكن من وفاة زوجته وهو ما يهنى له نوم .. وسن : زوجته متى ماتت ؟

رهف : اااه .. يوم ولادة ريماس توفت ..

وسن : الله يرحمها .. رهف : الله يرحمها .. والا ما قلتي لي ليه تسألين .. وسن : لا بس كذا ..

رهف تطالعها بشك : عليييييييييييييه يا سوسو .. بعدين ايش عرفك باسلوب اخوي اذا ما حصل لك موقف ..

وسن : خلاص بقولك السالفه ..

قالت وسن السالفة كامله لرهف ..

رهف: بس كذاا .. والله يا وسن ما شفتي شئ بس انتي اصبري ..

وسن تطالع رهف وحول راسها علامات تعجب واستفهام ..

==============
ام حمد راحت لغرفة المكتب ولقت ابو حمد ..

ام حمد : ابو حمد بغيتك بموضوع

ابو حمد نزل الاوراق اللي كانت بيده

وقال : تفضلي. ..

ام حمد : الموضوع بخصوص وسن

ابو حمد وهو مكشر : ايه قولي ايش فيه . . ؟

ام حمد : انت تعرف ان وسن معاها شهادة الثانوية ونسبتها لا اله الا الله عاليه ..

ابو حمد : والمطلوب .. ام حمد : ابيك ترسلها بعثة للخارج

ابو حمد وهو رافع حواجبه ومستغرب .. قال : اعطيني وقت افكر وبعدها اخذ موافقة وسن ..
ابو حمد بقلبه : اااااخ .. اعرفك يا ام حمد زيييييين .. ما قلتي ذا الكلام الا وراك شئ ناويه عليه ..
=============

في اليوم الثاني .. كانت وسن جالسة بالحديقة لحالها تتمشى .. جلست على الكرسي . . وقاعدة تتامل الحديقة

شافت ريماس تلعب بالمسبح وبجمبها جانيت ..

راحت من باب الفضول تبي تتعرف على جانيت وعلى ريماس اكثر ..

قالت : صباح الخير .. ريماس طالعت باستغراب بعدها ابتسمت .. قالت صباح النور ..

ريماس : وسن .. تعالي العبي معايه ..

وسن ابتسمت وجلست تلعب مع ريماس ..

جانيت سارحة بخيالها بعيد وتقول بنفسها :

والله لانتقم منك يا حمد ..

وسن جلست على طرف المسبح

وجات ريماس بقوة ودفعت وسن وطاحوا بالمسبح ..

انتبهت جانيت وسحبت ريماس ..

ريماس : اتركيني ابي العب ابي العب .. جاااانيييييت . .

وسن طلعت من المسبح .. وشالت ريماس واخذتها داخل ..

جففت شعرها ولبستها وجلست تحكيها ..

ريماس : انتي احسن صديقة ..

وسن ابتسمت .. جات بسمة : الله الله بس اليوم مبكرين ..

ريماس : انتي اححلللللى عمة امواح ..

بسمة : وش مناسبة ذا الحكي .. ؟

ريماس : ابيك تلعبين معايه ..

بسمة : ان شاء الله . .

اذن الظهر ..

وسن : بقوم اصلي .. ريماس تجين معايه اعلمك كيف تصلين .. ؟

ريماس : ايييييييييييييييييييييوه ..

راحت ريماس ووسن .. وبسمة تفكر باللي قالته وسم وتفكر بحبها لريماس ..

===================
ببيت ابو ماجد ..

فتون : اثير تراا اليوم نبي نروح لبيت عمي ابو حمد ..

اثير : ايه والله خـ....

ماجد : اثير ما تروح ..

مراد : ليه ؟ ياخي خليها تروح وتنبسط مع بنات عمها ..

ماجد : ما تروح يعني ما تروح ويالله على غرفتك ..

اثير :ليه ايش شايفني غنمة عندك مو بكيفك ..

ماجد : لا تتحديني ..

اثير : وش بتسوي . .

قام ماجد وضرب اثير كف خلاها تطيح من طولها .. جاء مراد يفرع بينهم ..

اثير قامت وراحت لغرفتها . .قفلت الباب و ...

==============

ابو حمد دق باب غرفة وسن ..

وسن : تفضل ,,,

ابو حمد دخل وشاف ريماس لابسة شرشف الصلاة وحس بفرحة يوم شاف حفيدته مبسوطة ..

وسن : هلا عمي .. وسلمت على كتفه

ابو حمد : وسن بغيتك بموضوع

وسن : طيب .. ريماس حبيبتي الحين بوديكي عند جانيت واذا قعدتي عاقلة لما اجيك . . بقدم لكي هدية ..

ريماس : حاااااااضر

================

مراد : اثير ... اثير

فتون : خليها بحالها ..

مراد : والله قلبي ناغصني ..

ماجد : خلوها وش اللي حارق اعصابكم ..

مراد بكل عصبيه .. : ايه ما تفكر ممكن صار لها شئ وهي بالداخل ..

ماجد راح وجاب مفتاح احتياطي وفتح الباب .. لقى اخته اثير متمددة على الارض وبيدها علبه الحبوب ..

شالها على المستشفى .. ولحقه مراد ويا فتون ..

سوو لها غسيل معده .. ماجد كان ينتظر عند الطوارئ وحاط يده على جبهته ..

جاء مراد وفتون بسرعه ..

فتون : ماجد .. ايش فيها اثير ايش حصل ؟؟

ماجد : الطبيب ما طلع لحد الان ..

جلسوا بالإنتظار نص ساعه طلع الطبيب وقال ..

===============
وسن : ايش .. تبيني ادرس بكندا !

ابو حمد : لكي القرار فكري وردي علي ..

راحت وسن على غرفة روان ..

دقت الباب .. روان : ادخلي . .

دخلت وسن ولقت حسام وقالت : صباح الخير روان ..

حسام : صباح النور .. يعني مو معبرتنا والا ايش ..

وسن بضحكة : اسفة ما شفتك ..

حسام : لا تنسي الموضوع اللي بيننا يا روان ..

روان : ان شاء الله .. وسن ايش فيك

وسن : عمي يا روان . .

روان : ابوي ايش فيه ؟

وسن : يبيني اكمل دراستي بكندا ..

روان بفرحة : ايه حلوو ..

وسن : حلو !

روان : ايه .. اصلاا احنا دايم نروح كندا سياحة .. يعني دايم بنكون عندك

وسن مي فاهمه ايش القصة ..

كملت طريقها وراحت لريماس ..

================

الطبيب " لو تأخرتوا دقيقة وحدة كان سلمت روحها ..

ماجد طيب متى تطلع ؟؟

الطبيب : اسف .. لازم يحققون معاها عن سبب محاولتها الانتحار ..

هيه تعاني من ضغوطات اسرية او نفسية ؟

فتون : لا لا يا دكتور ..

الدكتور : وين امها .. ؟

مراد : توفت من زمان ..

====================

دخلت لريماس بغرفة الالعاب

جلست جنبها .. وقالت غمضي عيونك

غمضت ريماس عيونها . .

وسن : فتحي .. ريماس : انتي احلللى ام في العالم ..
وسن بصدمة ام !

فتحت ريماس اللعبة .. وبدأت تركبها ..

ريماس بصوت عالي : بابا شوف الهدية . .

وسن حست بربكة بجسمها والتفت لقت

لقت حمد يطالع فيها .. ما فهمت نظراتها .. نظراته ما بين احتقار وامتنان .. ما فهمت شئ

وسن : يالله حبيبتي ريماس انا ابي اروح ارتاح ..

حمد : اذا مضايقك وجودي بطلع ..

وسن : لا ابد مو مضايقني ..

بس ابي ارتاح شوي ..

حمد ناظرها من فوق لتحت وكأنه يقول انا فاهم انك تبين تتهربين مني ..

ريماس : بابا .. انته تقول انك تدور لك على عروسة .. ليه ما تتزوج ماما وسن .. ؟

وسن انحرجت ونزلت راسها بالارض ..

قام حمد وضم بنته لصدرة وهو يطالع بوسن وقال "

يصير خير "
================

جاء ابو ماجد للمستشفى وسال عن حالة بنته ..

طمنه مراد ..

قال ابو ماجد : انا مضطر اروح الحين

الطيارة بتفوتني .. جات فتون وضمت ابوها وقالت : متى يا ابوي نشوف ونحس بحنانك ..

ابو ماجد ابتسك بحنان وضم فتون

وقال :ان شاء الله يا بنيتي ..

لا تنسون تطمنوني على اثير

ماجد : ان شاء الله ..

=============
دق الباب على مكتب ابو حمد

ابو حمد : تفضل . .

دخلت وسن .. يوم شاف بنت اخوه ابتسم .. وقال : هاا يا بنيتي فكرتي وش ردك ؟؟؟

وسن : انا موافقه يا عمي .. .

ابو حمد ابتسم براحة وقال : الله يوفقك

كنت حاس انك بتوافقين وعشان كذا دبرت لك كل شئ ..

بس للأسف بدت السنة الدراسيه ..

يعني عليكي تنتظرين سنة عشان تروحين البعثة ..

وسن : خلاص يا عمي .. ومشت
================

مسكت حقبية يدها .. وفتحتها

شافت صورة ابوها .. لمعت عيونها من الدموع

مسكت الاثباتات وكان ودها

تقول لعمها ابو حمد باللي معاها ...

تنفتح الباب بقوة التفت لقت حمد ..

حمد : ما تقولين لي يا ست وسن ايش قصدك من حركاتك هذي ؟

وسن وهي تمسح دموعها .. : اي حركات ..؟

حمد : لا تسوين نفسك بريئة تبين تعلقين بنتي فيكي ..

وسن: مو صحيح

حمد : لااااا تقاطعين كلامي لو سمحتي. . بعدين انتبهي مرة ثانيه اشوفك قريبه منها او اني اسمعها تناديكي ماما ..

وسن : هيه اللي تناديني كذا انا ما جبرتها ..

حمد حذف مفتاح السيارة على وسن ..

دخلت ريماس وهي تبكي . . وضمت وسن وقالت : ماما لا تبكين ..

حمد : ريمااااس ..

ريماس : تمسح دموع وسن ..

وسن ضمتها ..

حمد : عاجبك اللي سويتيه .. ؟

جاء وشال بنته بقوة ..

ريماس ترفس ابوها وتقوول: لا لا بابا نزلني ابي ماما ابيهاااااااااااااا ..

حمد ودا ريماس لجانيت وقال : والله ثم والله لو يسير ببنتي شئ ما تلومين الا نفسك ..

جانيت مسكت ريماس وحطتها بسريرها ..
==============

اثير افاقت .. دخلوا عليها اطباء ومعاهم محقق. .. سألها كذا سؤال

وجاوبت عليه ..

كتب لها الطبيب خروج وراحت على البيت مع السايق

دخلت البيت .. ولفت تبي تطلع لغرفتها

: على وين ان شاء الله

التفتت اثير ولقت ماجد جالس على الكرسي ..

اثير : نعم بغيت شئ .. ماجد : اجلسي ابي اتفاهم ...

جلست اثير ..

ماجد قرب منها وباس جبينها وقال :

حبيبتي اثير اسمعيني . . انا ابي مصلحتك ما ابي شئ ثاني ..

بعدين انا ما منعتك تروحين بيت عمك الا اخاف تتهورين .. والشيطان شاطر يا حياتي ..

اثير : ........ ماجد : ناظري فيني ..

اثير الموقف اللي سويتيه ماله داعي

تنتحرين عشام منعتك تروحين لبيت عمك !

اثير : لا .. بس عشان انت شددت الخناق عليه بالمرة ...

ماجد : انا ما قصدي . .

اثير: حصل خير .. ماجد : ابي اشوف ابتسامه ..

اثير ابتسمت .. وراحت على غرفتها ..

================

بعد ما مرت سنة زاد تعلق ريماس بوسن يوم ورى يوم ... وحمد

يحاول ينسي ريماس وسن بأي طريقة

ابو حمد دخل الصالة ولقى الكل مجتمع على السفرة ..

وطبعا كالعاده ريماس لازقة بوسن ..

وسن : افتحي فمك ..

ريماس : ااااا

ابو حمد ابتسم وقال : وسن ..

وسن : هلا عمي . .

ابو حمد : خلاص .. حجزت لك مقعدك بالجامعه وجهزت لك الشقة ووسائل المواصلات . .

وسن : طيب .. بس متى الرحلة .. ؟

ابو حمد : اما بعد اسبوع او اسبوعين

ريماس بصوت خفيض : يعني بتروحين وتخليني .. ؟

وسن : لا حبيبتي ريماس . . اقصد ..

قامت ريماس وراحت للحديقة ..

ابو حمد : فترة وتنسى ..

حمد قام من على الطاولة وهو متضايق

====================

بغرفة ام حمد

جانيت : مدام بدي اروح ع لبنان ..

ام حمد : جانيت بذي السرعه

جانيت : والله في زروف تمنعني اني اضل هون ..

ام حمد : الله يوفقك يا رب .. خلاص اكتب لك شيك لراتبك والله يستر عليك

===============

وسن تجهز شنطتها ..

حسام مو مصدق ان وسن بتروح

.. حسام يحس بشعور غريب اتجاه وسن ..

حسام دخل غرفة وسن وقال : بتزورينا

وسن ابتسمت : اكيد ..

حسام : ..........

الكل تجهز عشان يودع وسن بالمطار

ريماس : ماما بتفارقينا وبتفارقنا جانيت

وسن طالعت بجانيت : صدق . .

جانيت : اي مدام ..

وسن: الله يوفقك ..

راحوا المطار وودعوا وسن . .
حسام كان ساكت وودع وسن ..

وسن : بتوحشني صدق اعتبرتك اخ
ليه ..

رهف وروان سووها مناحه بالبيت . . وكله صياح ..

بسمه بعصبيه : خلاص عااد زودتوها والله ..

حسام : والا اقول وين حمد

بسمة : يدور على بنته .. والله ضاع

==============

حمد بصوت عالي : ريماااااااااااااااااس

ونادا الخدم يدوروها معاه

راح يمين يسار مالقيها ..

..
رهف : ايش بك يا اخي قلقان بتلاقيها
حمد : والله ايش اسوي ضايعه لها ثلاث ساعات .. الله يستر لا يكون صار لها شئ ..

روان : انا ما شفتها من يوم رحنا ودعنا وسن ..


جانيت تتظاهر بالفزع وقالت :
استاز حمد والله بينشغل بالي عليها كتير . .ازا بتريدو الاقلاع بعد ساعه

من الان .. بعتزر .. واتمنى تبلغوني ازا لأيتوها .. لاني بحبها كتير ..

ومسكت حمد على جنب وقالت :

ازا بتريد استاز احزر من وسن ..

من ودعتا مالأيت ريماس . .

وركبت سيارة مع واحد من الجنسية اللبنانيه وقالت : هاا مشت الخطة

: تماام ..

راحت جانيت على لبنان وتركت
حمد بهمه ..

===============

ما بتسكتي .؟ تراا بأتلك ..

ريماس : ابي بابا اهئ اهئ ..

: ازا ابوكي يريدك فعليه يحقق مطالبنا

=================


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:15 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حمد يطالع جواله رقم غريب ..

رد بسرعه ..

حمد : الوو

: اي اهلين ..

حمد : مين معاي ..

: معاك واحد ما بتأمنو على بنتك ..

حمد : ايش تقول

: شوف ازا تريد بنتك سالميه .. ما عليك الا تحقق مطالبنا

حمد : ايااا الخسيس ..
: وازا بلغت الشرطة بنتك بتنساها ..

حمد : طيب المطلوب ؟

: مطلوب منك 4 مليون دولارز امريكي ..

حمد : ..........

: وازا ما جاء المبلغ خلال هالاسبوع

ما راح تشوف بنتك وازا فكرت انك تبلغ البوليس .. فراح تندم كتيييررر

كتيييييرررررر

حمد : طيب .. طووووووط طووووووط ..

حمد ضرب راسه بالمكتب

=============

في كندا .. وسن تدور على عنوان السكن ..

لقت بطريقها بنت شكلها عربيه

وسن : هلا اختي ..

طالعت البنت بوسن وابتسمت ..

وقالت : اهلين اي خدمه ..

وسن : انا ادور على سكن المبتعثات ..

: من جد مثلي والله ..

وسن : ما تعرفنا ...

: انا اسمي نهى وانتي

وسن : تشرفنا .. انا اسمي وسن ..

وراحوا على طريقهم يدورون السكن ..

لقو سكن الطالبات وراحت كل وحده بحال سبيلها

.. وسن راحت استفسرت عن رقم شقتها .. بلغتها الموظفة

وراحت .. فتحت الشقة تفاجأت لما لقت نهى ..

وسن : الله ايش هذي الصدفة ..

نهى : بجد صدفة ..

رتبوا اغراضهم وجلسوا يستريحون

وسن : بكلم اهلي واطمنهم علي

================

بسمة : وااااو وسن تتصل ..

روان سحبت التلفون من بسمة

: الوو

روان : هلا وسن كيفك ؟ متى وصلتي . ؟

وسن : الساعه 10 صبح ..

روان : الله يوفقك ..

جات بسمة سحبت التلفون ..

: وسن

وسن : هلا

بسمة : ريماس ضايعه . .

وسن : وشووو .. !

بسمة : والله من يوم جينا المطار بعدها اختفت تماااااماً

وسن :....................

قفلت الخط وبالها مشغول على ريماس..

----------------------------

تررررررن ترررررن

: الو ..

: حزرت المبلغ المطلوب ..

حمد : وين نلتقي .. ؟

: متأكد انو ما حدا معك ..

حمد : اكيد ..

: ازا بتريد سيد حمد .. المطلوب منك تحزر لشارع .......

حمد : وبعدها .. ؟

: بعدها اخبرك المطلوب ..

حمد مشي للشارع واتصل على الرقم ..

: اجيت ؟؟

حمد : ايه انا عند محل .....

: اخلع اميصك ولوح فيه من سيارتك

حمد : نعععم ..

: هازا ازا تريد ترد لك بنتك سالميه ..

حمد : اوكي ..

: شي تاني . .

حمد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

: اهتف بعبارة ( انا مجنون )

حمد : لا موب صاحي ..

: كيفك . . .

حمد : اااااااااخخخخ انت واحد مجرم ..

: بعتزر كتير بس هادي اوامر من مسزز " وسن "

حمد : وسن !!!!!!!!!!!!!

==================

وسن : هاا بسمة لقيتوها ..

بسمة : لا اخبار لحد الان ..

وسن : لا تنسي تطمنيني

بسمة : طيب باي ..

رهف : وااي يا قلبي عليها بالها مع ريماس ..

: وانتوا مصدقينها .. هذي وحده تتظاهر الطيبة قدامكم ..

روان : ليه يمه تقولين عنها كذا . .

ام حمد : ولا كلمه .. ومشت ..

================

يوم معتاد ببيت ابو ماجد ..

مراد : يممممه ..

ام ماجد : هلا يمه ..

مراد : ابي اكمل نص ديني ..

ام ماجد : بس يا وليدي ماجد ما تزوج

انتظره بعدين تزوج ..

مراد : ومتى بيتزوج ؟

ام ماجد: اسأله ..

فتون : ايه يمه باله مع حبيبته . .

اثير : مو حبيبته بغيبوبه .. .؟

فتون : ايه بس ااخوكي دلخ ..

الا الا تصحى . الحمد لله على العافيه ..

ماجد بصوت عالي " هذي حياتي وانا حر فيها .. وصعد لأعلى ..

==============


نفذ حمد المطلوب وحس بالكسرة وانه اهان رجولته وسط نظرات الناس المدهوشه ..

تررررن

حمد : الوو

: ههههههههههههههه شو رايك بالخطه محكمة مو ؟

حمد : متى بتسلمني بنتي ..

: تعي عنا بـشقة رئم 32 بفندق .. ..

حمد : وايش اللي يخليني اضمن حياتي و حياة بنتي ..

: اترك موزف الاستئبال ينتزرك ادام الشقة ..

حمد : اوكي ..

راح حمد ومعاه الشنطة .. دق الباب ..

جاه صوت من ورا الباب قال :

متأكد ما معك حدا ..

حمد : ايه ..
فتح الباب ولقي واحد متلثم

قال
: هات الحئيبة ..

حمد :البنت اول ..
مسك ريماس ورماها تحت رجول

حمد وهي فاقده الوعي ..

حمد رمى الشنطة عليه وضم بنته ..

فتح الملثم الشنطة وتأكد من المبلغ

وهرب

حمد ما امداه حتى يبلغ الشرطة

راح ركض وطلع من باب الفندق وهو شايل بنته ..

بطريقة شاف نفس اللي اخذ منه المبلغ بسيارة سوداء همر ..

حمد فكر شوي ,, وطلع جواله واخذ

رقمها .. ودا بنته على المستشفى ..

===================

وسن : رهف فيه اخبار ..

رهف: لحد الان لا. .

وسن : طيب. .

رهف : انتظري انتظري .. انتظار من حمد ..

وسن : يالله ردي ..

رهف هلا حمد ..

حمد : رهف تعالوا مستشفى .......

رهف بفجعه : ليه عسى ما شر. .

حمد : بدون ليه تعالوا كلكم ..

رهف قفلت من حمد ورجعت لوسن ..

قالت : وسن لازم اقفل من عندك

وسن : طيب قولي ايش فيه ؟

رهف : بعدين بعدين باي ..

قفلت قبل ما تسمع رد وسن ..

نهى : عسى ما شر ..

وسن : الشر ما يجيك ..

================

داومت وسن اول يوم بالجامعه وما كانت مركزة تمام .. حست ان فيه شئ ..

نهى :وراك ما تركزين .. ؟

وسن : هااا .. والله يا نهى سايرة ماشكل بالبيت ..

نهى : كل مشكله ولها حل التجئي لربك ..

===============

جوو بسرعه دقت روان على حمد

روان : وينك ؟

حمد : بالدور السادس عند غرفة رقم 67 ..

روان : طيب ..

راحوا وطلعوا بالاصنصير

رحوا لغرفة ريماس ..

فتحت ام حمد الباب بسرعه ..

حسبت ان ولدها فيه شئ ..

اتفاجئوا كلهم يوم لقيوا ريماس ممدده على السرير ..

رهف : ايـ يـش فيها ؟

حمد : هه منتو عارفين .. ؟

روان : بسرعه اقلقتنا ..

حمد علمهم القصة ..

ام حمد : ما قلت لكم ان البنت خاينه وكذابه ..

البنات كلهم ساكتين ..

حمد : بروح كندا واوريكم فيها ..

روان : تكفى لا تسوي فيها شئ ..

حمد : ولا كلمه ..

الحين انا رايح احجز .. .

ام حمد : لا تتعب راسك وتفكر فيها

خليها تخيس بكندا محد جايها ..

طلع حمد .. وفاقت ريماس ..

قالت بصوت خفيف : بابا .. ماما " وسن "

ام حمد : ااااه يالخسيس .. ليه بس تأذين طفلة بريئة ما سوت لك ولا حاجه

ااااااه يا بنتي ااااااااه ..

=================

حمد راح لابوه وقاله انه يبي يسافر
لكندا




اكمل والا لا .؟؟ اذا ما عجبكم قولوا

لي عشان ما اتعب واكمل لكم .. واذا عجبكم
---------------------------------
انزل لكم كل يومين جزئية جديده ..... انتظر ردودكم ونقدكم
وتــــوقـــــعـــــاتكـــ ــــــــــــــم .. <دام اني بالجزئية الاخيرة ما بينت لكم ايش راح يصير ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:17 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



===============

رهف : يمه هذي وسن تتصل ..

ام حمد : لا تردين عليها. .

رهف : بس. ..

بسمة : لساتك تحبينها وتحسبينها

طيبة !!

رهف : ....................

=================
: يممممممممممممه ..

ام ماجد : نعم . .

فتون : ريماس بنت حمد منومة بالمستشفى ,,

ام ماجد : لا عاد صدق !

فتون : ايه ..نبي نزورها ..

ام ماجد : طيب يالله بسرعه ..

قولي لأثير ومراد ..

فتون : وماجد ..؟

ام ماجد : لا لا اتركيه ..

طارت فتون على غرفة اثير وجلست تصيح عند راسها واثير نايمه

اثير " وجععععع .. ايش بغيتي ؟

فتون : نبي نزور ريماس بالمستشفى

اثير : ياااا حياتي ليش ايش صار لها ؟ ؟

فتون : اي دونت نووو ..

تجهزوا وراحوا على المستشفى ..

===============

بدت تقلق .. وتروح يمين ويسار

طلعت براا الشقة تبي تغير جو ..

نهى : عسى ما شر .. ايش فيك ..

وسن : لي ساعتين اتصل على اهلي بس ما يردون علي ..

نهى : والله مدري ايش اقولك يا وسن . .

وسن : الله يعين ..

=================

وصلوا للمستشفى ..

فتون : اثير اتصلي على روان وقولي لها وينهم فيه ..

اثير : اوكي .. هلا روان ... ايه احنا بالمستشفى . . طيب طيب

... ثواني بس .. باي . .

راحوا لغرفة ريماس ..

دخلوا لقوها متمدده على السرير . . وتبكي ..

ام ماجد : ليه يا عمري تبكين .. .؟

ام حمد : والله ما شفتي يا ام ماجد كيف ولهانه على وسن ..

ام ماجد : ايه فيه الخير والبركة وسن ..

ام حمد بلغت ام ماجد السالفة

ام ماجد : حسبي الله عليها .. وحمد وينه .. ؟

ام حمد : واعليه .. راح لها بكندا ..

اثير : لا يكون يأذيها بس ..

بسمة : ايه والله قلبي ناغصني ..

==============

اليوم الثاني بكندا ..

حمد : يبه انا وصلت .. وين الاقي وسن .. ؟

ابو حمد : بسكن طالبات جامعة ... ....

حمد : اوكيه خلاص ..

راح حمد للمكان المحدد وكان يعرف كندا شارع شارع

لان كل وقته يقضيها فيها ..

حمد دخل وسأل الموظفة عن الاسم

قالت له بالشقة رقم 39 ..

الموظفة : اسمحلي اخوي ممنوع تدخل ..

حمد : يالله عاد ولي ...

الموظفة بضطر انادي الأمن ..

حمد : طيب ناديها لي ..

الموظفة اتصلت على الشقة وردت نهى

نهى: اهلين .. مين معاي .. وسن !!

اوكيه ... طيب .. باي

نهى : وسن .. هزت كتفها

وسن انتبهت قالت : هلا .. ؟

نهى : الموظفة تبيك تحت ,,

وسن فتحت عيونها وقالت : الموظفة !

نزلت وسن تشوف ايش فيه ..

حست برجولها مي شايلتها

والدنيا تدور فيها يوم شافت حمد ..

قالت بقلبها: حمد .. ايه ذا حمد ..

يا ويل قلبي انا ايش مسوية ..؟

حمد قرب منها وشدها مع شعرها ..

وسن : ااااااه فكني ..

الموظفة اتصلت على الامن ..

جاء الامن .. بس نظر لمكانة

حمد العاليه ما قدروا يمسكونه

حمد سحب وسن من يدها وركبها السيارة ..

وسن : انت ايش تسوي مجنونة

حمد بصوت واطي يحمل من القهر والحقد كثير:

طيب طيب اوريكي ...

وصلت السيارة لبيت بعيد عن المدينة

وشافت البيت تحوطة اشجار كثيفة

وشافت حرس بزيهم الشخصي فتحوا الباب ودخلت السيارة ..

وسن وعيونها كلها دموع : والله لو ما تتركني اني الحين لابلغ عمي

حمد : تبلغين عمك بس بعد ما اقول لأبوي انك خطفتي بنتي ..

بيحذفك بالشارع .. انفتح الباب

وجاء واحد نزل وسن

وسن :.....................مصدومة مي عارفة ايش تقول

===============

روان : يمه ادق على حمد لي ساعتين بس لا يوجد رد . .

بسمة : كله من وسن الـ..............

رهف : حسني الفاظك ..

ام حمد بصوت عالي : لساتك تدافعي ..

متى بتفهمين ..؟ متتى ؟

دخل حسام ومعاه عمته . .

فتون : اوووووووووووه نسينا عمتنا ..

اثير كاتمة الضحكة ..

ابتسمت ريماس لما شافت عمها

عانقته وباست خده

حسام : ريموس حبي تعبانة .. وين يوجعك ؟

ريماس حطت ايدها على كتفها ..

حسام : انا يوم ابوسك يطيب .. امواااح

قعدوا يضحكون على حسام ..وتصرفاته ..

ريماس : ابي بابا ..

حسام : افاااااااااااااا بس وانا ما تبينيي ... وقاعد يناظرها نظرات استعطاف ..

العمة لاوية بوزها لانهم ما اهتموا لها وجابوها معاهم ..

فتوون : افااااااا يا عمتي بس ..

العمة : يعني تروحون وتتركوني زي قطعه الاثاث ..

اثير :والله راح عن بالنا .. من كثر ما انصدمنا نسينا نبلغك

وحتى ماجد ما قلنا له ..

العمة ابتسمت عشان حست ان فيه احد معااها ناسينه ..

اثير بصوت خافت لروان : عمتنا على نياتها ..

روان ضحكت ...

العمة : خير ان شاء الله تضحكون ..

جيل اخر زمن ...

كلهم فطسوا على شكل العمة وهي تهاوش ومن بينهم ريماس ..

=============

حذفوها بغرفة بآخر البيت

حمد : روحوا جيبوا اغراضها بسرعه ..

طلع واحد من الحرس وترك حمد مع ثنين حراس و وسن ..

حمد شد وسن من بلوزتها وقال :

تستهبلين انتي يوم انك تسوين انك بريئة وتحبين ريماس ..

وسن بصوت خافت كله الم : الله يخليك افتحني .. والله ما ادري عن شئ

سحبها حمد وصفقها بكل قوته بالجدار وصاح عليها : تستهبللليييييييين انتي ........

خلا الحرس يربطون يدينها ورجلينها

قرب لعندها طلع الولاعه من جيبه

وسن فتحت عيونها بصدمة و ......

================

فتون : يالله روان خلينا نتمشى بأسياب المستشفى ..

روان : طيب قومي .. اثير .. بسمة

اثير وبمسة مو يمهم قاعدين يسولفون

طلعوا روان وفتون ..

بالأصنصير .. دخلوا ولقوا شاب وسيم ..

راحوا لزاوية الاصنصير . .

روان : اروح ملح انا..

فتون : ....................

وقف الاصنصير ..

صاحوا البنات لكل روسهم ..

فتون رحات تتخبط يمين يسار

بحركة لا اراديه ضمت الشاب اللي معاهم ... انفتح الاصنصير

وشافت حسام ...

حسام انصدم يوم شاف بنت عمة بذا الموقف .. ومع مين مع صديقة !

............

==================================

راح اكمل لكم - ان شاء الله -

بكرة ... او اذا فضيت اليوم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:18 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



===================

دخل الطبيب وسأل عن والد ريماس

حسام : والله والدها مسافر بس انا عمها ..

الطبيب : خلاص بنكتب لها خروج

ام حمد : الحمد لله

الطبيب : ممكن تجي المكتب وتوقع على اوراق الخروج ؟

حسام : حالاً ,,

طلع حسام ..

قالت بصوت ضعيف ابي اكلم بابا ..

رهف : الحين ادق عليه

==============

: انته مجنووووووووون .. تبي تحرقني ..؟ حرااام عليك ارحمني
الله يخليك ..

حمد مسك يد وسن وقرب الولاعه يبي يحرقها ..

وسن غمضت عيونها ..

دق تلفون حمد ترك الولاعه على جمب ورد

: هلا رهف ..

رهف : وينك عسى ما شر ..

لا عاد تتصل ولا عاد نشوفك ..

حمد : هلا والله كيف ريماس ..؟

وسن طالعت لحمد .. كان ودها تعرف ايش فيها ريماس ..

حمد ابتسم قال : طيب عاد لا اوصييكم لا تقصرون عليها بشئ

خلوا طلباتها اوامر ..

رهف : تبي تكلمك ..

حمد : طيب خمس دقايق وارجع ادق عليك ..

رهف : حمد احسك تتهرب كثير ..

حمد كشر وضغط على اسنانه وقال

: قلت بعديييين يعني بعدييييييين ..

رهف " انته واحد اناني .. باي ..

حمد انصدم يوم سكرت رهف السماعه قبل ما تسمع رد اخوها ..

طالع بالجوال ورماه على جنب ..

مسك المقص وقص شويه من شعر

وسن وقال:هذي المرة قصيت

شعرك مـــرة ثــــانيه بــقص راســك ..

فتح يدينها بكل قوة ورمى الحبال على الارض . .

تأملها لدقيقه وطلع براا الغرفة

حمد في نفسه " اخخ بس ..

احس مشاعري فيها لخبطه ..

وسن .. بنظرة منك خدرتني ..

================

ريماس زعلانه وقاعده تحت الفراش ..

ام حمد : حسبي الله عليه زين يزعل بنته ...

بسمة : ايه والله .. والا اقول مدري ايش سواا بوسن ....

روان : خليه يكسر راسها احسسسن

قامت بسرعه وقعدت تبكي وتقول : لا تسبون ماما وسن انا احب ماما وسن "

دخل حسام وجاء ضم ريماس

وقال : لا تسبون مامتها ...

رهف : يمه حمد يتصل ..

ام حمد : بدري ,, بغى ينسى ان عنده بنت ..

رهف :الو .. حمد : اوكيه يا رهف نتفاهم بعدين .. لنا كلام خاص ..

هاتي ريماس ..

رهف : ايه بغيت تنسى بنتك ..

حمد : اقولك هاتي ريماس وانتي سااكته..

ام ماجد : خلاص يا بنيتي لا تتهاوشون ..

روان : فتون ايش بك مو على بعضك . . ؟

فتون كانت تفكر بالموقف اللي صار .. وحست بالندم على اللي سوته

حسام رفع حاجبه وقال : يالله انا بمشي ,,

روان : حسام ,,

حسام نزل راسه وهو مقفي وقال :

اي امر .. ؟؟

روان تراجعت وقالت : لا سلامتك..

رهف التفتت لريماس وقالت : ليه ما تكلمين بابا ..؟

ريماس ملامحها كلها حزن ما ترد ..

رهف سحبت السماعه ..

سمعت حمد يقول : ريماس يا بابا ردي علي .. الووو .. الووو

رهف : ريماس ما تبي تكلمك ..

حمد : ما تبــــــي تكلمني !!!!!!!

ليه ..؟

رهف : خذ اسألها

حمد : ليه ريماس حبي ما تبين تكلمين بابا ؟

ريماس بكل عصبيه : لانك حيوان وتكره ماما وســـــــــن ..

حمد انصدم من كلمه حيوان وانصدم من حبهل لوسن ..

ام ماجد " يووووه عيييب ذا الكلام ..

ريماس حذفت الجوال على الارض

وتفكك ..

=================

دخل على وسن واحد من الحرس وحذف الشنطة بكل استهتار

حست وسن بالذل والإهانه

.. دخل حمد ومسك شنطة اليد
جاء بيفتحها تعلقت وسن بالشنطة بكل ثقلها

قالت : والله ما تفتحها ..

حمد غمض عيونه وفتحها بقوة وقال : وسن افتحيني ..

وسن مصممه ومساك الشنطة بكل قوتها ..

عضت يد حمد .. حمد شال يده بسرعه..

وطالعها من فوق لتحت ..

وسن حست بغباء موقفها . . وحست انها انسانه وحشية

قرب حمد وقال بكل هدوء : هاتي الشنطة ..

وسن تهز راسها بلا ..

وقف حمد وقال : طيب هاتي جواز السفر. .

وسن طلعت جواز السفر واعطته بسرعه ..

حمد طلع من الغرفة وسكر الباب وراه ..

وسن تنفست وفتحت شنطتها شافت الاوراق اللي اخذتها من غرفة عمها

وقاعده تفكر ايش تسوي فيها ..

===================

رجعوا البيت ..

ام ماجد : شفتوا كيف الفاظها اكيد مكتسبتها من وسن ..

اثير: لا يمه والله وسن بنت طيبه ما اتوقع منها ذا الكلام .. .

ام ماجد : نعن ابوتس انتي قابلتيها.. ؟

تعرفين اذا كانت طيبة او لا ؟؟

اثير :بس من المواقف اللي قالتها لي بسمة حسيت انها طيبه ...

ام ماجد : يالله قومي على غرفتك

اثير :افففففففف .. ومشت

لحقتها فتون

-----------------------

اثير : همه ليه مطلعين وسن غلطانه؟

فتون : خليكي من ذا كله ابي اقولك وش صار معي اليوم ..

اثير : ايش صار .. ؟

فتون : كنت انا وروان بالاصنصير

وكان واقف معانا شاب مررة مررة وسيم ..

اثير:وانتي ليه حاطة عينك عليه ... ؟

فتون : اصبري لي .. بعدها طفت الانوار بالاصنصير ووقف ..

رحت اتخبط وصدقييييني يا اثير

بحركة لا اراديه ضميته ..

اثير : ضــــــمـــــيـــتيه ..

فتون : ايه ..

اثير قعدت تضحك ..

فتون : الموقف مو هنا

اثير :اجل ..

فتون : انفتح الاصنصير والا القي حسام قدامي ..

اثير : يؤيؤيؤ .. ايش قال . ؟

فتون : تبرا منا .. سواا انه ما يعرفنا

ومشي من جمبنا ..

اثير : الله يستر بس .. والا اقول انتي خبله وين عقلك .. ؟

فتون : والله مدري ايش سويت حسيت ان حسام تضايق ..

اثير غمزت لفتون وقالت : ايييه متضايق وانتي ايش عليك ..؟

فتون ابتسمت بخجل وقالت :

احبـــــــه ..

قعدت تضحك اثير على شكل اختها

و حذفت فتون المخده على اثير

==================

: بكرة الرحلة .. تجهزي سامعه والا لا .. ؟

وسن هزت راسها بالموافقه

حمد كشر وقال : ليه تبكين.. ؟

وسن : ليه انت يهمك ؟

حمد بتردد : لا .. لا اكيد .. بس ممكن اعرف السبب .. ؟

وسن : افضل الاحتفاظ فيه لنفسي

حمد رفع حواجبه ورجع على ورا

: انادي لك الطبيب ..؟

وسن حست بإهتمام حمد وقالت : لا

حمد قال : بكيفك ..

وكان يغلي من الداخل وده يعرف ايش فيها وسن ..

-----------------

جاء موعد الطيارة .. لبست وسن

ولمت اشيائها ..

حمد : يالله بسرعه .. بعدين امسحي الروج اللي حاطته ..

وسن رفعت حواجبها بإستفهام وقالت : وانت ايش عليك .. ؟ لا يكون زوجي .. ؟

حمد : بالمستقبل ان شاء الله ..

وطلع .. لحقته وسن وقالت وقف ..

التفت لوسن وقال " خير "

وسن جات بتقرب منه

رجلها مسكت بالزل وطاحت على صدر حمد ..

حمد لا ارادياً :بسم الله عليك ..

وسن طالعت لحمد ونزلت راسها ..

حمد انتبه لنفسه وقال بصرامه : مشينا .. وصلت الطيارة ..

وكان حسام ينتظر حمد يبي يستقبله

حمد رفع حواجبه وقال: ما بتغطين وجهك ؟

وسن : لا ..

حمد : اقول غطيه احسن من ما اغطيه لك غصب ..

وسن طالعت لحمد بإستحقار وغطت وجهها ..

================

بسمة : ودي اعرف وش سواا حمد بوسن

روان وهي تحط الكحل : لاحقه ..لاحقه ..

دخلت رهف قالت :

وحدة منكم تروح تزين ريماس ..

روان وقفت وطالعت لرهف

بسمه : ووين كرستي ما تصلحها ؟

رهف : رافضة .. ما تبي ..

روان : خلاص خلي ست الحسن

والدلال اذا وصلت تروح تقنعها ..

بسمه : بس ما يصير تشوفها وشكلها مبهذل . .

روان : افففففففففففف
===================

ايش رايكم .؟

انــتظر ردودكم ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:20 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



===================

: يا اهلاً يا اهلاً ..

حمد : بس انت اللي جيت ؟

حسام " بدل ما تسلم على اخوك

تقول ما جيت الا انت ... !

انا اصلا عنهم كلللللهم ...

حمد : ههههههههه .. اهلين والله

جات وسن صافحت حسام ...

حمد كشر وسحب وسن جمبه ..

حسام : كيييييييفك يا سوسو .....

وسن : الحمد لله تمام .. وانت كيفك ؟؟

حسام : بخير دامنا شفناكي ..

حمد بكل عصبيه : خلاص عاد ..

حدودكم ..

حسام طالع حمد بتعجب وقال :

لا تكون تزوجتها وحنا ما ندري ..!؟

وسن : ههههه

حمد سحب الشناط وراح .. .

لحقوه وركبوا السيارة

===================

راحت ام حمد لغرفة روان

وقالت : ترااهم وصلوا . .
وكمان بيت عمكم و بنات خالكم

رهف : الله .. ! ما قلتوا لنا . .

شوفي يمممه ما تصلحنا يرضيك نقابلهم بذا الشكل ؟؟

ام حمد : وش فيكم وش زينكم ..

روان كانت لابسه فستان وردي لفوق الركبة ومسوية بشعرها كير ..

بسمة لابسه فستان اسود طبقات .. وحاطة ماكياج خفيف . .

رهف .. لابسه بنطلون اسكيني اسود

وبلوزة اصفر ..لامه شعرها بطريقة حلوة ...

جات الخدامه وقالت : ماما في ضيوف اسفل..

ام حمد : بسرعه تعالوا لا تتأخرون ..

: ان شاء الله يمة ..

------

ام حمد : يا هلا والله اسفرت وانورت

يا هلا والله ببنات اخوي ..

شهد : هلا فيك يا خاله ...

نوف : البيت منور بأصحابه ...

: يا هلا يا هلا والله ببنات خالي ..

وينكم يالقاطعات ما نشوفكم .. ؟؟

شهد : رهـــــــف يا هلا ..

نوف : شكل عندكم عزيمة اليوم ..

رهف : لا والله بس بيت عمنا بيجون

على جيتكم وجيتهم رجع حمد ووسن

نوف : وي .. لا يكون تزوجوا واحنا ما ندري ..

ام حمد : ههههههه .. لا بس وسن

ما تبي الغربه تبي ترجع لبيت اعمامها ..

شهد : اهاا ..

نزلت بسمة ووراها روان ..

بسمه : يمممممه حمد عند الباب ..

ام حمد : طيب خليكم مع بنات خالكم

وانا بشوفه ..

===============

: فتووووون يالله بسرعه ..

فتون وهي تلبس سلسالها

: طيب طيب ... اثير تراا امي مي جايه معانا ..

اثير بصوت واطي : رجعت لحالها ..

فتون تبي تغير جو : يا شيخه هي

تقعد فترة كذا وبترجع .. قومي خلينا نفلها... والا اقول وين ماجد ؟

اثير : في السيارة ..

فتون : يووه لا يعصب علينا يالله بسرعه ..

================

: هلا يمه .. وباس راسها

ام حمد تطالع وسن من فوق لتحت

وصافحتها وسحبت يدها بسرعه ..

حمد : وين ريماس بعد قلبي ..

ام حمد : رافضه تلبس وما تبي تشوف احد ..

حمد : انا طالع اشوفها ..

وسن راحت للمدخل وطلعت عباتها

ونثرت شعرها على اكتافها حطت شويه عطر ......

دخلت وتفاجأت لما شافت ما فيه ترحيب

والسلام بااارد ..

شهد ونوف يتأملون وسن ..

بسمة : بنات ايش رايكم نروح مطعم ..؟

روان : بس ننتظر اثير وفتون

بسمة : اتصلي عليهم ..

روان ثواني .. الوو .. وينكم ..

طيب .. لا تتأخرون .. باي ..

روان : تقول بالطريق ..

" شهد ونوف بنات اخ ام حمد ..

يتيمات عندهم اخو اسمه نواف

امهم سورية الجنسية ما شافوها

الا بيوم عزا ابوهم بعدها تركتهم

لأقدارهم .."

=================
: ريماس حبية بابتها ليه ما نزلتي تحت تشوفيني .. ضمها وباس خدها

ريماس طالعت فيه ونزلت راسها للأرض ..

بصوت هادئ وخافت : وين وسن ؟

حمد ارتفع ضغطه ومسك يد

ريماس وهزها وقال : وسن لا تسالين عنها .. وسن هيه اللي خطفتكي ..

ريماس بدموع : لالا بابا وسن طيبه وسن ما تسوي كذا ..

حمد تراجع لورا والتفت لقى وسن تطالعهم مذهوله ..

وسن راحت ركض لغفرتها وقفلت

الباب وارتمت على سريرها تبكي ..

قامت من سريرها وراحت للشباك

طالعت للحديقة .. شافها ماجد..

وسن تفاجأت ونزلت الستار ..

ومسكت قلبها .. قالت :يالله

شافني .. يا ويلي من حمد لو يدري,,

والا انا ليش اخاف من حمد ..؟

خليه يولي .. نزلت راسها وغمضت عيونها. . . تذكرت كلام حمد لها

بكندا .. قالت : مستحيل اتزوجه مستحيل مستحيييييييل ...............

===================

في قصر ابو ماجد . . بعد ما رجع ماجد من العزيمة

راح لمكتب ابوه

: يبه

ترك ابو ماجد الجريدة وطالع بولده

وقال : هلا

ماجد يحك راسه وقال : يبه انا بتزوج ..

ابو ماجد ابتسم وقام من المكتب ..

: والله الساعه المباركة نشوفك عريس

والا ما قلت لي .. حاط عينك على وحده ..

ماجد : بصراحه .. ايه

ابو ماجد : من هي سعيده الحظ

ماجد : وسن ........

===============

ريماس تبكي بحضن ابوها ..
وبسمة وروان واقفين

: بابا . . وسن ماما .. انا احبها

حمد : ......................

ريماس : بابا . .انت تقول ان مامتي بتكون * شهد* صح ؟

حمد : ايه ..

ريماس : بس انا ابي وسن .. تزوج وسن .. .

بسمة وروان طالعوا ببعض ..بعدها

طالعوا بحمد ..

حمد كشر وطلع من الغرفة ..

: صح انا ليه ما اتزوجها؟ مو هي تحب بنتي .. وانا " احبها "

ليه طيب ليه ؟؟؟

اخخخ بس ..

================

باليوم الثاني .. راحت وسن للصالون


جلست وقعدت تطالع الـt.v

دخلت رهف بعدها ارتبكت وجات تمشي ..

وسن : لحظة ..

رهف طالعت لوسن ..

وسن ودموعها على خدها : انا امس سمعت ان حمد يقول

اني خطفت ريماس . . بس صدقيني

انا ما سويت شئ والله مظلومة ..

: وش اللي يثبت لي يا ست وسن

انك بريئة ..

وسن : انا اصلاً ما اعرف شئ

ولا لي معارف صدقوني ..

ايش مصلحتي اخطفها ..؟

===============

بسمة : امس ما حسيتوا ان اثير حزينة ؟

روان :الا والله .. ممكن عشان امها انتكست ..

بسمة : ايه الله يعينها معاها الخبيث

الله يصبرهم بس ..

============

ماجد بلغ امه برغبته من الزواج

من وسن ..

ام ماجد : ايه والله يا ماجد ودي اشوفك

قبل ما اموت ..

اثير ما قدرت تمسك نفسها

راحت ركض على غرفتها

فتون : سمله عليك يمه لا تقولين ذا

الكلام ..

ام ماجد : خليني اتصل الحين على ام حمد واخطب وسن ..

فتون : طيب يمه .. على امرك

جابت التلفون ..

================

رهف : الوو .. هلا عمتي ...

كيفك ؟ علومك ...؟ ... كلنا بخير

ولله الحمد .. تبين امي .. ثواني

طلعت رهف لفوق وقالت لأمها ترفع السماعه اللي بغرفتها ..

ام حمد : هلا والله بأم ماجد

....

ام ماجد : هلا فيك .. السموحه

امس ما جيتكم ..

ام حمد : معذورة ..

ام ماجد : بغيت افاتحك بموضوع

واتمنى ما ترديني ..

ام حمد : امري ..

ام ماجد : والله حبيت افرح بوليدي

ماجد قبل ام اموت .. وهو اختار

(((((((وسن ))))))) اتمنى تكلمين

ابو حمد يا ام حمد ...

ام حمد : ... والـ والله الساعه المباركة

بشوف رده وارد اتصل عليك ..

ام ماجد : يالله بالتوفيق . .
====================

رهف راحت ركض على غرفة وسن

وقالت لها اللي صار ...

وسن فرحت وحست بسعاده ما تقدر توصفها اخيراً طلعت من الكابوس

وتركها شبح حمد ...

وسن طارت بفكرها بعيييييد ..

رهف : بس باق يموافقه عمي ..

وسن : ان شاء الله ما يرفض .. الا اقول رهف .. انتي مصدقتني .. ؟

رهف : والله مصدقتك يا وسن واني اموووووووووووووووت فيكي ..

وسن ضحكت وطلعت من الغرفه ..


تبي تروح للحديقة تغير جو

قطفت من الورود وراحت تدور بكل فرحة .. .

: ماما وسن ..

وسن طالعت وهي رافعه حواجبه اوعلى شفاتها ابتسامه .. رفعت ريماس بالجو وقعدت تدور فيها

.. : يا هلا والله بحبيييييبتي ريمااس

وحشتيييني كثير ,, وينك ؟

ريماس وعيونها مليانه دموع :

ماما وسن .. بابا ما يخليني اجيك . .

يقول انك خطفتيني وانك انتي تكرهيني ..و ......

وسن انصدمت وقالت : عادي يا روحي بابا يخاف عليكي .. لاني

توني جديده وحمد ما يعرفني ..
واكيد ما راح يثق فيني..

ريماس ابتسمت وقالت : يعني منتي زعلانه

وسن هزت راسها : لا ماني زعلانه. .

ريماس " طيب ايش رايك تتزوجين بابا ..؟

وسن ما توقعت ذا السؤال وحست ان الفرحه غادرت قلبها .. وقالت بنفسها:لا يكون قايل لها انه بيتزوجني .. لا لا مو معقولة ...

ريماس تطالع وسن بإبتسامه قالت : هاا ماما ايش قلتي .. ؟

وسن : خلينا نروح نتمشى بالحديقة الجو حلوو ....

جاء حسام وجلس على مقعد في الحديقة وقال : تعالوا .. اجلسوا

خلونا نسولف ..

جو جلسوا وقعدوا يسولفون سواليف عايديه ...

================

بغرفة ابو حمد .. كان حمد جالس يراجع اوراق مهمه ...

دخلت ام حمد وهي مبسوطة وقالت :

ابو حمد ...

ابو حمد : هلا. .

ام حمد : تخيل ماجد .. ولد اخوك

ابو حمد : ايش فيه ... ؟

ام حمد : تقدم لوسن ..

حمد طاحت الأوراق من ايده ووقف

وقال : لا يمكن ..

ابو حمد طالع حمد بإستغراب .. وقال : ايش فيه الولد عشان نرفضه ؟؟

ولد اخوي وشي اكيد ما راح ارده ..

حمد : عصب وطلع وسكر الباب وراه بقوة ..

ام حمد: هااا ايش ارد عليهم ..

ابو حمد : اكيد موافقين . . بس لا تردين عليهم اليوم ..

ام حمد : على امرك ..

ام حمد حست بهم كبيررر انزاح عن صدرها ....

==================


توقـــــعــاتــكم ..+ رأيكم ....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:21 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



====================================

هلا رهف . . كيفك ... من زمان عنك .. رهف .. تروحين معاي السوق .. بعد العشاء .. باي

رهف : يمه ..


ام حمد : هلا ...

رهف : بروح الشوبينق مع شهد

تبي تدبش .. مستعجله على حمد

ام حمد : ايه طيب .. وخذوا وسن معاكم بالمرة ..

رهف : وسن !!!! وسن بتتزوج !!!!!!!!

: على قص رقبتي تتزوج وسن ..

جاء جلس ..

ام حمد : لا يكون تحبها بعد اللي سوته . .

حمد : لا لا مـ مـا احبها . .

جات روان ودقت حمد : اعتررررف

حمد شد روان من شعرها ودفها ..

ام حمد : طيب وش عليك فيها ؟؟ ؟

حمد : كذا كيفي قلت ما تتزوج يعني ما تتزوج ...

===============

ماجد يفكر بوسن ومبسووط حده

جات اثير وقالت : ماجد ...

ماجد ما يرد ..

اثير : مااااااااااااججججد

ماجد انتبه وابتسم : هلا هلا اثير ..

بغيتي شئ .. ؟

اثير : لا بس .. ابي اسألك سؤال

ماجد : تفضلي ..

اثير :ليه اختت وسن ؟؟؟

ماجد :كذا .. مدري.. ارتحت لها ..

اثير : تو امي كلمة ام حمد وقالت

انهم موافقين . .

ماجد لا شعورياً قام باس راس وسن

وقال : الله يبشرك بالخير ..

ابي اعجل .. ابي املك عليها بيوم الخطوبة ..

اثير : هههههههههه .. وي استح ..

: لا الأخ مستعععععععععجل

ميت على ترابها .. والله يا حظك

يا وسن دامك طحتي فيه ..

ماجد : تسلمين يممه .. فديتك انا

باس راسها .. وطلعوا الحديقة


وقعدوا يشربون قهوة ..

===================

: خلاص .. اتفقنا .. وين الاقيك ..؟

: نتلاقى عند محل ,,,,,,,,, ولا تنسى 10000 الآلف كاااااااااااش ..

: ابشر ..

انتهت المكالمه .. طلع حمد يفكر

باللي سواه ويقول بقلبه : الله يا حمد

راح تكسب راح تكسب .. وتشوف يا ماجد ايش بيصير فيك ..

: في اييييييش تفكر .؟.؟

حمد : بسم الله .. حسام .. خرعتني ..

حسام : ههههههههه ..

الا اقول انا الحين رايح اوصل رهف وبسمة وامر شهد يبون سوق الراشد .. ووو كمان وسن .. تبي تدبش

حمد : تدبــــــــــــــــــــــ ـش !!!

حسام : ايه .. ايش فيك سلامات .. ؟

حمد : الله يسلمك ولا شئ ..

بس لا توصلهم ..

حسام : .. طيب ليه .......؟

حمد كشر وقال : ما توصلهم يعني ما توصلهم انا بوصلهم .. خلاااااص

حسام : على امرك .. بس لا تصارخ

تراا خوفتني ..

: بابا ليش زعلان .. ؟

حمد : يا هلا والله بدنييييتي انتي

.. .

ريماس : بابا وديني الملاهي , ,

حمد طالع بحسام وقال : خلي

حسام يوديكي ..

حسام : ما شاء الله .. وانا وافقت ؟؟

حمد : وليه انت بترفض .. ؟

حسام " ههههههههه ترااا عشان ريماس مو عشانك ...

ريماس : بابا اقدر اخذ وسن معايه .؟

حمد رفع حاجب وقال بصوت جدي : لا ..........................

حسام يطالع حمد متعجب من اللي سواه ..

=================

شهد : يبه انا رايحه السوق ويا

بنات خالتي ....ابي ادبش

ابو نوف:الله يوفقك يا بنتي ..

وييسر لك طريقك ..

شهد : الله يحفظك لنا يا يبه ..

نوف : وين بتروحين .. ؟

شهد : يبغالي اسجل صوتي واقعد اعيده .. رايحه السوق ..

نوف : بجي معاك ..

شهد : طيب لا تتأخري. .

===============

جهزوا البنات ..

شافوا روان وام حمد طالعين ..

بسمه : على وين يمه ..

ام حمد : روان مدري ايش فيها بوديها للطبيب ..

بسمة : كان قلتي لنا .. ما كان رحنا السوق

ام حمد : ما ابي اخرب عليكم يمة ..

روحوا وانا وحسام ان شاء الله

بنكون معاها ...

بسمة : لا تنسي تطمنينا ..

حمد : خلصتوا .. ؟

رهف: بتوصلنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حمد : ليه مو عاجبك ..؟

طالع وراه شاف وسن جايه ..

حس بالدم يغلي جواته ..

حمد بصوت عالي وبكل عصبيه :

انتي بتطلعين كــــــــــــــذا؟؟
وسن طالعت شكلها وقالت :

ايش فيني ؟؟؟

حمد : اقول امسحي الكحل اللي حاطته والبسي لك عباية بدون

هذي الزخارف .. يـــا ..............

رهف : حــــــمد .. ايش ذي الالفاظ

..؟ تراا ما سوت شئ ..

كلنا لابسين زيها . .يعني ايش معنا

هيه. .

حمد رفع حاجبه وقرب منها

حط جبهته على جبهتها وقال بصوت

هامس : حسابك بعدين على يديني ..



كمل طريقة وقال يالله مشينا ..

رهف : ماني رايحه معاك وانت

تعامل وسن كذا ..

حمد وقف وطالع فيها .. وقال :

نـعم ...؟

رهف نزلت راسها وقالت بتردد

: اللي سـ سـمعته ..

حمد بكل برود وهدوء : على راحتك

رهف اتصلت على امها

وقال لها : يمه رحتوا .. ؟

ام حمد : لا .. انا الحين بالحديقة

راح حسام يجيب السيارة

رهف : يمه انا بجي معاكم ..

ام حمد : طيب ليه ..؟


رهف : بدون ليه بجي .. باي

جات ريماس وهي ماسكه دبها بيدها .. قالت : عمي حسام ما يبي ياخذني للملاهي ؟؟

رهف ابتسمت وقالت : بعدين حبيبتي ..

ريماس راحت مع المربيه لغرفة الاطفال ..

نزلت رهف بسرعه للحديقة ولحقت بأمها ..

==================

بالسيارة الكل ساكت. .

وصلوا لبيت شهد

حمد : اتصلي عليها ..

بسمه " ثواني ..

الو ... وينك ..؟ احنا تحت ..

يالله انزلي. . باي ,,

حمد يطالع وسن بمراية السيارة

وعيون وسن مركزه على اخو

شهد ,,,

حمد : وســــــــــــــــن ..

لا تقزين الرجال بنظراتك ..

وسن استغربت من حقد حمد عليها

وقالت : طيب حتى انته تقز كل الناس بنظراتك ..

حمد نزل من السيارة ..

بسمة صاحت ونزلت ورااا اخوها. .

بسمة : حــــــمد .. تكفى خلاص امسحها بوجهي . .

لا تمدي ايدك ..

حمد فتح باب السيارة. .. وبذي اللحظة

نزلت شهد ..

حمد يوم شاف شهد تراجع

دخلت شهد وسلمت .. .

وسن حست الدنيا دارت فيها وتنكدت ..

شهد : وين رهف مو واعدتني ..؟

بسمه : ليه احنا مو عاجبينك ..

شهد : هههههههههه لا بس اسأل عسى ما شر ..

بسمه : راحت المستشفى مع امي ..

شهد : فيها شئ .؟؟

بسمه : بس بس روان مريضة شوي ..

حمد : طيب بعد ما نروح السوق بوديكم لروان ما يصير تخلونها

بسمه : ان شاء الله ما فيها الا العافيه .....



وصلوا للسوق وحمد نزل معاهم

بسمه : مو من عوايدك تجي ..

حمد وهو يطالع وسن من فوق لتحت.. : ايه اراقب حركات بعض الناس لا تروح تلوث اسم العائلة

بسمة سكتت وسحبت وسن قبل تصير مشكله ..

===============

عند الطبيب ..

: متى بدأ معاها الالم ..؟

ام حمد : والله من قبل يومين ..

الطبيب : لازم نعيد الاشعه

قامت ام حمد من مكانها وقالت :

ليه فيها شئ يا دكتور... ؟

الدكتور ما رد عليها وطلع اوراق

قال : وين والدها .. ؟

ام حمد : مسافر. .

حسام : طيب انا اخوها ما ينفع

اوقع بدال الوالد ..؟

الطبيب : خلاص طيب وقع هنا ..

وهنا ... عادوا الاشعه لروان

وطلب منهم يجون يستلمونها

بعد ساعتين ..
===================

: جيهان ..

جيهان : هلا حبيبتي .. .

: احس بابا ما يحبني .......

جيهان : ليش بتؤولي متل هيك حكي .. هاد الشيطان اطرديه من بالك ..

ريماس وعيونها كلها دموع :

بس هوه ما يبني اقعد مع وسن ..
ما يمشيني .. ما يبي وسن تكون

زوجته .. انا احبها وهيه كمان تحبني

جيهان : يا عمري .. بابا مشغول كتير .. ما بيئدر يلعبك ..

ازا بدك انا بلعبك .. وعن وسن

ممكن البابا ماهي على مزاجو

يعني لا تجبري البابا على شئ ما بيردو

ريماس " طيب وعد تكلمين بابا

باللي قلته لكي ؟؟ وعن وسن ...؟ ؟

جيهان : اوعدك .. من عيوني هاي ابل هاي ..

ريماس ابتسمت وقالت انها تبي تنزل للمسبح ..

===================

حمد يطالع بوسن وهي تطالع ساعة الماس .. حس انها عاجبتها ..

حمد بنذاله ..

شهد بسمة تعالوا ندخل هذا المحل ..

بسمه : ليه .. ؟

حمد : كذا ..

حمد : لو سمحت ابي هذي الساعه ..

صاحب المحل : بس هذي غالي

كثيرر ..

حمد : مو مهم .. هاا ايش رايك حبيبتي شهد ؟؟

شهد ابتسمت بخجل وقالت :: اللي يعجبك يعجبني ..

وسن اغتاظت من حركته وسوت انها

ما تطالع بالساعه اللي اشتراها ..

صاحب المحل : الساعه بـ40 الف

زي ما بتعرف من الالماس والذهب و..

حمد : طيب طيب .. خذ البطاقة

وهو يطالع وسن بإبتسامة سخرية ..

وسن : بسمة ايش رايك بذي الساعه

.. حمد كشر .. وقال بنفسه : لا

يكون كانت تطالع الساعه اللي جمبها , , ؟؟ لا لا ما اتوقع ..

وسن بصوت عالي: من اوليه عيني عليها ..

حمد حس النار تغلي فيه

بسمه : ايه وسن جد جد حلوة بس انها رجاليه ..

وسن: ايه لماجد خطيبي

حمد طالع فيها بنظرة حاده

بسمة : وااااااااو بدت علامات الحب تطلع ..


اشترت وسن الساعه ... وطلعوا من المحل ..

حمد يتوعد ماجد بقلبه ..
=================

الطبيب : انتوا راضين بقضاء الله وقدره ..

ام حمد : ايش فيه يا دكتور بسرعه

تكلم ..

حسام : انتظري يمه .. ايه كمل

الدكتور : الاشعه تثبت بظهور ورم

" خبيث " في المعده ..

ام حمد ضربت وجهها وقعدت تصيح

وتقول : لا حول ولا قوة الا بالله

.. يا ويلي على بنتي روان ..

اااه .. بس

حسام يهدي امه : يمه خلاص

لا تسمعك وتزيدين الطين بله ..

حسام : طيب ايش الحل يا دكتور .. ؟

الطبيب : حل واحد .. انها تتعالج بالكيميائي لما بعدين نحط خطة

لإستئصال الورم ..

==========================

راح انزل البارتات على حسب الظروف مع تحــــــيـاتي .. * لأجلك *



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 09:22 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



===================
رجع حمد خواته على البيت

وسن نزلت .. حمد ركز نظرة عليها

وقال بقلبه : هين يا وسن .. انتي لي

انا بس ...... راح حمد

وبسمة تطالع فيه وقالت لوسن ..:

وين رايح .. ؟

وسن : خبري خبرك ما ادري. .

===============

في مزرعه يحيطها عدد من الحرس دخل حمد وابرز هويته ..

دخلوة لشخص يلبس بدله رسمية سوداء ولابس نظارة سودا

حمد : وين اللي اتفقنا عليه

: المبلغ اول ..

حمد : خذ .. ..

: الف .. الفين .. ثلاثة...... .. ستة ............ عشرة ..

ايه تمام ,, المبلغ كامل ,,

خذ اللي طلبته .. بس هااا تذكر

لو مسكتك الشرطة لا اعرفك ولا تعرفني ..

: اتفقنا ,, يالله بروح على البيت

: بالتوفيق ,,

ركب حمد السيارة وابتسم ...........

راح على بيت عمه .. دخل وسلم

عليهم .. .

ابو ماجد : يا هلا والله منورنا يا حمد ,,

حمد : البيت منور بأهله .. كيفكم ؟؟

ابو ماجد : تمام ولله الحمد


حمد : الا وين مراد و ماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو ماجد " والله يا ولدي ان مراد

مع خواته فوق .. وماجد بغرفته تعبان . .

حمد : ما يشوف شر ان شاء الله

يالله استأذن ...

طلع حمد وراح على الكراج

لقى سيارة ماجد مفتوحه ...

دخل كيس المخدرات.. وجلس يستعيد انفاسه

: ايش تسوي هناااااااااااااا ؟؟؟

ارتبك حمد وطالع وراه وقال : مين انتي؟

: انا رنا بنت علي الــ..........

حمد : اهاا بنت التاجر علي الـ.......

رنا ابتسمت وقالت : ايه (

رنا بنت تاجر معروف يتيمة الام دايمة الزيارات لبيت ابو ماجد .. عمرها 10سنوات طيوبه وكلامها يحبه الجميع

شعرها غزير لونه بني قاصته كارية

بيضاء , نحيفة , قصيرة )

الا ما جاوبتني انت ايش تسوي هنا ..؟

حمد : حط اصبعه على خشمها وقال :

وانتي ايش لقفك .. ؟

رنا : بس مجرد فضول ..

حمد مبهور من جرأة هذي البنت ..

وخاف انها تعلم احد قال لها ..:

طيب اقولك بس على شرط ..

رنا : ايش هوه ؟؟

توعديني ما تقولين لأحد ..اتفقنا ,,

رنا هزت راسها بالموافقه ..

حمد : انا جاي اسقي ذا الزرع بس ما ابي اقول لأحد عشان ابيه صدقة ..

رنا : اهااا . .اجل دايم بجي اسقيه زيك . .

طيب ايش اسمك ..؟



حمد : ما اقولك .. بعدين ابتسم وراح وتركها .. . قال

: الله يستر بس لا تروح تعلم علي ...

================

روان : اهئ اهئ .. اااااااااااااه

يممممه .. اهئ اهئ .. يعني انا بموت ؟؟؟؟؟؟؟

ام حمد وعيونها مليانه دموع :

لا يمه .. لا حبيبتي لا تقولين ذا الكلام ..

: ايش فيها اختي حبيبتي تبكي ..

جاء حضنها ,, وباس خدها

روان : اااه يا حمد .. الطبيب يقول

ان معايه الخبيث ..

حمد انفتحت عيونه بصدمة وطالع

بامه واقال : صدق ؟؟

ام حمد هزت راسها بالموافقه ..

حمد يبي يخفف عنها : عادي يا عمري

تطيبين ان شاء الله لا تاكلين هم .. .

==============

رهف : هااا ايش صار بالمجمع ؟

بسمة : والله مدري ايش فيه حمد

حسيت انهبل ..

رهف : لا بعد نزل معكم ..!

وسن وهي تتأمل الساعة : ايه ..
نزل .. وكمان ازيدك من الشعر بيت حاول يضربني

رهف : وااااي صدق قليل حيا ..

عسى ما جاك شئ ..

وسن : لا الحمد لله ,,

بسمه : ايييييه صدق وسن وريني الساعه . .

وسن : تفضلي ..

رهف : واااو بجد بجد جمييييييييييييلة .. والا اقول منهو سعيد الحظ اللي بتعطينه الساعه .. ؟

بسمة : تقول ماجد ..

وسن : لا .......

بسمه : مسرعك غيرتي كلامك ..

رهف : طيب مين بتعطينها ؟

وسن : بعطيها لــــــحسام .. والله اني احبه واعتبره مثل اخوي واكثر كمان ..

: سمعت احد يقول اسسمممممممييييي

:ههههههههههههههههههههه

وسن" لالالا خليها مفاجأة .. ؟؟


حسام بنظرات استعطاف " طيب

متى بتقولين لي وش هالمفاجأة



وسن : بكرة ان شاء الله على يوم ميلادك ..

بسمة " ما شاء الله بعد تعرفين عيد ميلاده ..

وسن : فتون قالت لي. .

نبض قلب حسام وقال: لا يكون تبادلني

نفس الشعور ؟؟ . . لالا ما اتوقع اصحلى يا حسام اصصصصصحى . .
طيب ليه تفتكر يوم ميلادي .. ؟


رهف : بلاك سرحت من يوم قلنا

فتون .. لا يكون تحبها ..

حسام حذف مفتاح السيارة على رهف

وقال : لا ما احبها ولا شئ , ,

:هههههههههههههههههههههههه

طلع حسام وخدوده محمرة من كثر

ما هو خجلان ..

رهف تذكرت روان وقالت بصوت كله حزن : بنات بقولكم
شئ ..

وسن كشرت وقالت : قولي رهف .. ايش فيكي ..؟

رهف: روان ..

بسمه : ايشششش فيهاااااااااااا؟؟

رهف سكتت لدقايق وقالت : معاها الخبيث . .

وسن وبسمة سكتوا بصدمة ...

===================
: فتون. . .

فتون : هلا. .

اثير : اممممم مو بكرة عيد ميلاد

حسام ..؟

فتون : ايه بس ما بيحتفلون ..

اثير وقفت وقالت : ليه ؟؟؟؟؟؟؟

مراد حط الجريدة من يده وقال :

وانتي ايش يهمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اثير جلست وقالت بصوت منخفض: ولا شئ ..

فتون : المهم خليني اكمل .. تو امي كلمت ام حمد تقول ان روان

جاها الخبيث ..

اثير ومراد طالعوا بعض بصدمة ..

وما فاقوا الا على صوت الخدامه

قالت : بابا فيه بوليس وقف اند الباب

في ابغى بابا ماجد ..

مراد : الشرطة !!

ايش تبي يا ساتر بروح اشوف ..

===================

وسن تتمشى بالحديقة بالحديقة وهي تتأمل الاوراق اللي لقتها بغرفة عمها

حست بيد تسحبها على ورى ,,,

سمعت صوت حاد التفت

لقت ( حمد )

حمد : اسمعيني زيــــن .. افتحي مخك معايه .. ودف راسها بيده ..

وسن : لا تدف .. وجع

حمد : اصصصصصصصصصص اسمعي ..

اياني وياك توافقين على ماجد .. سامعه والا لا .. . ؟

وسن : شيل ايدك .. مالك خص فيني
عمي موافق وانا موافقه وحددوا يوم الملكة . . .

حمد : لا تعانديني والا تراا بودي ماجد

بستين داهيه ..

وسن : ايش بتسوي ...

حمد: بتعرفين ايش بسوي بس خليها
علي .. كلها مسأله وقت وبيجيك العلم ..

وسن سحبت ايدها بقوة وطاحت الاوراق اللي بإيدها ... نزلت تبي تجيبهم .. دعس حمد على ايدها

وسن غمضت عيونها من الألم ,,

حمد شال الاوراق وقعد يقرأ ,,,

انصدم يوم شافها وطالع بوسن و....


=============

مع مــــــحــــــبتي \\ *لأجلك*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.