آخر 10 مشاركات
النمرة الشرسة (29) للكاتبة المُذهلة: وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) *كاملة & مميزة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          لو..فقط! *مميزة**مكتملة** (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          71 ـ هل تجرؤين؟ ~ جيسكا ستيل (مكتوبة/ كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-16, 06:27 PM   #111

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الدكتووره:الحمد لله حرمتك بصحه وعاافيه وما فيهاا الا الخير بس تدري توهاا واالده اكيد يحتااج لهاا راااحه
هيثم:يعني ههي بخير
الدكتووره:اكيد بس بنخليهااا ترتااح اشووي يعني يومين عندنا بعدها تقدر تتخرج
هيثم ارتااح:الحمد لله بس ترااهاا تبي اتجووف بنتهااا ولا رااح تعدمني هه
الدكتووره:انشااء الله الا انت تعاال وياااي عسب اطالعهااا
ابتسم لهاا هيثم ولحقهاااا للحضاانه
كاان وااقف جداام الزجاااج يياالس يطاالع اليهاااال ومن بينهم بنته
ابتسم لهاااا هوو مستاانس لانه عنده بنت من الانساانه يالي حبهاااا طوول عمره
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
يلست واناا افرك عيني بعد هاا جفت على السااعه 10:30 الصبح
تبطل البااااب وجفت جماانه جدااامي فرحت لماا جفتهاااا من جد اناا اشتقت لهااا
جماانه يت صووبي وحضنتني وهي تصيح حتى من دوون ما ترمس
ضحكت:بس بس جماانه خلاااص خنقتيني
جماانه تمسح دمووعهاا:ياا الظاالمه كل هاا غيبه يعني
ابتسمت لهااا:فديتج اشتقت لج
جماانه قرصتني من اخدوودي :حتى اناا مشتااقه لج فديت قلبج اناااا
سحبت لهاا كرسي ويلست يبنبي :يااااي فروووح استويتي ام
ابتسمت:هي جفتي عااااد
جماانه مسكت ايدي:شئ واايد حلوووو دوومي كنت اتمناهاااا لج والله والحمد لله ربي رزقج بيااهل
ابتسمت:ما اقدر اصدق جماان تصدقين
جماانه:خخخخخخ ولا انااا ياا ماما
دزيتهااا:زولي زين
جماانه:والله احس اني ما جفتج ما اسنين
شهقت:اسنين مره وحده عاااد
جماانه:هي شوو اسوووي الشووق يلعب دووور بس تدرين اناا زعلاانه منج حدي
ابتسمت:ادري اناا اسفه
جماانه ابتسمت:ياااربي اناا ما اقدر على هاا الابتساامه خلااااص ساامحتج ,,الا شوو يبتي ؟؟
ابتسمت اكثر:يبت بنت
جماانه نطت:مبرووووووووووووك الف مبروووووووك فديتج
يت وبااستني بقوووووه
بعدتها عني:الله يباارك فيج ياا جمووون
جماانه:جفتيهاااا ؟؟
هزيت رااسي:لاااا بعدني مااا ادري وين ذلف هاا الهيثم
جماانه:يعني خلاااااص ترااضيتوااا
نزلت رااسي استحيت لانه جماانه ما تعرف شئ يعني عن تدرووون
جماانه دزت رااسي:اتحبيه هاااااااا
بعدتهاا:جمووووون انجبي لاااه
جماانه:ما اصدق انه فرح اتحب شئ كاان من المستحيلاااات ولا بعد من منووو هيثوووم الحماار على قولتج
ضربتهاا بقوووه على جتفهااا
جماانه:اآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآخ عنبووه ما ايد ذي
صديت عنهاا:لا تسبين حبيبي هااااا
جماانه صفقت:يووه يوووه ما نروووم على الحبيب انااا ما انروووم
استحيت اكثر:بس جماانه خلااص عااد
جماانه:فديتج فروووح دوووم تمنيج جي اتكووني فرحاانه ومبسووطه
ابتسمت اكثر احس شفاافي مااشئ منه كله ابتسم خخخ:ومرتااحه
جماانه:فديتج دوووم الرااحه انشااء الله
قلت:احم الحينه دووورج عااااد لازم تعرسين
جماانه:جي راايج انتي
ابتسمت:هي
جماانه:يلاااا دوري لي عريس
ضحكت:ههههه شوو جاايفتني خطابه مثلج يعني
يلست جماانه وياااي لفتره يعني نص سااعه بعدهاا استأذنت وقالت بترجع لي مره اكيد
يلست اطاالع الحجره واناا فرحاانه كل شئ لوونه وردي اناا عندي بنت وصرت ام
انفتح البااااب وجفت هيثم يدخل
عصبت اويني:انت وينك من الصبح؟؟
هيثم:ههه سووري عمري بس عندي مفااجأه هااا
ابتسمت له بس مسكت فمي من الصدمه واناا اجوووف الممرضه ادخل ويااهااا سرير اصغير
نزلت دموووعي ماا ادري شوو فيني صرت حساااسه هاا الايااام كل اصيح
هيثم:ههه بديناااا بدينااا يعني ,,, اقووول اختي خلااص طلعي البنووته امهااا يالسه اتصيح موو جنه هي الام
الممرضه ابتسمت وكانت بتطلع
بس اناا وقفتهاا:وين وين تعاالي اهني يبيهاااا
هيثم:لاا طلعيهاااا ما نبيهااا
ماا ادري شوو استوي فيني كنت اشووي وبصيح:هيثم حرااام عليك ابي اجووف بنتي انااا
هيثم ابتسم:بس خلاااص خلاااااص ما انرووم احنااا
قربت الممرضه صوووبي وحطت بنتي قريب مني ما قدر امسك دمووعي
يالله هي واايد اصغيره
قلت:هيثوووم هي واايد صغيرووونه
هيثم:هههه عمري شئ طبيعي
الممرضه استحت:احم مبرووك مداام تتربى بعزكم ودلالكم انشااء الله يلااا بستاذن انااا
ما رديت عليهاا كنت اطاالع بنتي
دخلت الدكتووره ويلست تسالني واناا كله اهز رااسي وهي وهيثم يضحكوون علي
قلت:ابي امسكهااااا
قربت الدكتووره صووبي وحطتهاا بحضني
كنت خاايفه وفرحاانه دمعت اعيووني بستهااا بووسه اصغيره وهمست في اذنهاااا
جفت هيثم يالي كاان وااقف وهوو يبتسم لي
طلعت الدكتوووره وهيثم يلست ينبي كنت اطاالعهاا واناا موو مصدقه ارمس كلاام من الفرح بس ماا اعرف شوو اقووول بس هيثم يلس يضحك علي
قلت له:انجب انت الثاااني ترااك تزعجهااا
هيثم همس لي:هههه اناا ازعجهاااا هااا
جفت عليه :هيثوووم هاا بنتنااا
هيثم :لااا بنت اليراان اتصدقين
جفت عليه بعين
هيثم:هههه اعصاابج بس ,,زين شووو تبيني اقوووول هااا اكيد بنتنااااا
مديتهاا له عسب يحملهاااا هيثم تردد لانهاا واايد اصغيره بس بعدهااا حملهاا بحذر ويلس يأذن في اذنهاااااا
ومن بعدهاااا قاال:اناا سميتهاااا سموووور
انصدمت:سموووور !!
هيثم ابتسم:هي على اسم اختج الغااليه الله يرحمهاا
مسكت دموعي:صــــــــــج
هيثم:يااربي يعني لازم تبجين فرووووح
سويت له ماالت :يااخي انت ما عندك احساااااس ابد
هيثم:خخخخخخ شوو اسوووي ماتعوودت اجووف دمووعج النادره
ابتسمت له:على فكره ترااك انت علمتني كيف اصيح
هيثم:خخخخ من جد عااد
اندق البااااب واناا حاالمه بنتي
هيثم:تفضـــــــــــــل
انصدمت لماا جفت اهل هيثم يدخلوووون
طبعاا كنت لابسه شيلتي
جفت ام هيثم تطاالعناااا وهي مااسكه دمووعهااا
هيثم:كملت ياا ربي من هاا الدموووع
جفت الكل وزين انه الحجره وااسعه وتكفي للكل اتصدقوون حتى ابووو هيثم يااه
مسكت فمي منصدمه
سمعت الكل يسلم ويباارك لي ولهيثم ويتحمد لي بالسلاامه
بصرااحه مسكت دمووعي
هيثم ياالس يضحك:خخخخ الحينه بتصيح
جفت عليه بعين:انت جب احسن لك زين
هيثم مسك فمه يبي يضحك
يت ام هيثم صوووبي شكلها ما قدرت تستحمل وحضنتني ويالست اتصيح
كنت احااول ابعدهاا لانه بنتي في حضني
هيثم بعدهاا:اماايه نسيتي بنتي ترااهااا في حضن امهااا شو بلااج
ام هيثم تمسح دمووعهاا:وااي يمه نسيت اسفه
جفت على حنووون يالي ياالسه تطنطت ضحكت عليهااا
وقلت:انتي بعد شوو بلاااج؟؟
حنووون:ابي اجووفهااا وابي احضنج
ابتسمت لهاااا وقلت لهيثم يحمل سموووري احم
حااولت اقووم من السرير
هيثم مسكني:فرح انتي بعدج تعباانه عمري
اشرت له :انا بخير لا تحاااتي
جفت عليه كاان مبتسم وهووو يطاالع ولده حاامل سمووور
ابتسمت له وسرت صوووبه واناا احااول امسك عمري
جفت عليه وهوو بعد انصدم ابتسمت له يالله اشكثر يشبه ابووووي
بس على الاقل هوو احسن من ابوووووي
طحت في حضنه ويلست اصيح شكله هووو انصدم مني ومن حركتي:اناا اسفه عمي اسفه على كل شئ
على فكره ترااني هاا المره قلت عمي ولاول مره اقوولهااا وجداامه وجداام الكل
هووو بعد حضنني ومسح على رااسي:بنتي مسمووحه مسمووحه
مسحت دمووعي:انااا واايد اذيتكم فساامحوووني ساامحني عمي ساامحني
ابتسم لي وحضن ويهي بكف ايده:مسااامحنج يااا ام سمر مسااامحنج
ابتسمت له وابستم اكثر لماا قااال ام سمر ,,,ادري انه اهل هيثم مالهم ذنب ابد في كل شئ صاار لي بس انااا جي كنت اجوووف سرت صووووب ام هيثم وحضنهاا وطلبت منهاا السمااااح سرت عند حنووون يالي لحد الحينه تطنطت وحضنتهاا وهي يلست اتصيح وعااد هيثم ما يسكت كله يعليق
ابتسم لعزوز وعلااوي وسلوووم وطلب منهم السماااح حسيتهم مرتاحين وفرحاانين لي اكثير
جفت اريج يالي شكلهاا منصدمه مني حضنتهاا هي بعد وقرصت خدوودهااا :السمووحه اروووج
اريج بهمس:مسمووحه يعني عاادي ماا صاار شئ
ضحكت ماا ادري هااي شوو تخرط
ابتسمت رفيف وحضنتهاا وطلبت منهاا السمااح هاا البنت كاانت خوااافه واايد وطيبووووبه بعد وتستااهل كل خير
رديت وهيثم سااعدني ايلس
جفتهم واحد وااحد اشكثر كاانواا مستاانسين وهم يحملوووون سمر وابتسمت لماااا حنووون يالسه اتصاارخ اونهااا اصغير وجي
جفت الفرح بعيووونهم كلهم فرحت لهاا الشئ لاول مره احس انه لاسمي معني
ابتسمت لمااا جفت ابوو هيثم اقصد عمي يضحك وهووو يبووسهاااا
ابتسمت لام هيثم اقصد اماايه لماا جفتهاااا تمسح دمووعهااا
ابتسمت لماا جفت اريج تحملهاا وهي تبتسم وتبووسهاااا
ابتسم لماا جفت رفيف تحملهاا بخووووف
ابتسمت لماا جفت ساالم يحبهااا ويقوول هاا حبيب عمهااااا ادري به كاان يحب سموور اختي
وابتسمت لماا جفت علااااوي يقووول انه سموور دلووعته
ابتسمت للكل وفرحت لماا جفتهم فرحاانين دوومي كنت اجووف هاا الفرحه تمثيل شئ مو حقيقي
دوومي كنت اجووفه شئ خيااالي مااله وجووود بس اليوووووم جفته اليووم اجووفه اناا واضحك انااا اصيح انااااا
يالله اشكثر احب هيثم يالي خلااني اعيش هاا الجوووو وخلااني اعرف هاا الاحاااسيس
اناا يكفيني اني عشت ها الفرح مره وبس يكفيني هاا الشئ
قمت اليووم الثاااني على الصبح وجفت هيثم طاالع ييب لي الفطووور
يالله مليت من اكل المستشفى ابي ارد البيت اتقوولووون يالست وايد تراا الا ثلااث اياام واليوووم الاخير
جفت جماانه دااخله ومعااهاا ورود ابتسمت لهااا
جماانه:صبااح الخير
رديت:صبااح النووور تعاالي دشي
دخلت جماانه وسلمت علي وشهقت لماا جاافت سمووور في السرير
جماانه لا لا بنتج ؟؟
هويت رااسي:هي
جماانه:ابي احملهااا عااادي ؟؟
ضحكت عليهاا:ههه عاااادي
حملتهاا جماانه ويلست اتبوووسهاا على الخفيف
قلت:تذكرتي ايناااااس صح
جماانه ابتسمت بحزن:هي بس كاان يووم كئيب
استغربت:ليش اتقوولين جي ؟؟
جماانه:محد كان رااضي اني يبت بنت انتي تدرين
ابتسمت لهاا:اهم شئ انتي تحبينهاااا
جماانه:هي فديتهاا احبهااا موووت
ضحكت:هههه موو بنتي اناا بنتج انتي
جماانه:خخخخ كلهم احبهم انااا شوو سميتهااا؟؟
رفعت جتفي:مووو اناا سميتهاا هيثم سمهااا سموور
جمانه:سموور وااي فديتهاا الله يرحمهااا اسم حلووو هااا
ضحكت على خبالهاا:خخخخ والله انج حااله
جمانه:وااي فديتني استويت خااله
ابتسمت لهاا وتذكرت رهووووف خاالتهاا فديتهاا هاا البنت ما رااح انسى فضلهااا علي ابد
سالتهاا:جمووون وينهاا رهوووف صاار لهاا اياام مختفيه المفروووض اتكوون اول وحده تيي عسب اتجووووف بنت اختهاااا
جفت جماانه جنهاا انصدمت فسااارت صوووب سرير سموور وحطتهاا اهنااك
يت صووبي ومسكت ايدي
جفت عليهاا:جماان شوو فيه ؟؟
جماانه:بصرااحه فررح رهف
مسكت دموووعي:شووو بلااهاا رهف شوو صااير لهاااا ؟؟جمووون ارمسي
جماانه نزلت رااسهاا وتنهدت:فرح رهف عطتج عمرهااااا
شهقت بقوووه:شـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــووو
جماانه حضنتني : انا اسفه والله يرحمهاا ادعي لهااا فرح ادعي لهاا بالخير
صحت من قاالت هاا الحجي:اشلووون مااتت كيف ؟؟
جماانه:قبل يوومين توفت بحاادث سيااره وهي رااده من الكليه مع الدريول والخداامه
مسكت رااسي ماااقدرت اصدق :بس بس بس هي كااانت
جماانه:فرح ادرى اناا بعد ما اصدق قبل يووومين كنت فيه ويااالسه اهزبهاا بس عسب اتقووول لي انتي وينج الله يرحمهااا
صحت واناا ارمس:جمااانه اناااا ,,انااا,,انااا,,مستحيل,,جماان ه هي واايد سااعدتني ,,هي كاانت تتمنى تجوووف بنتي دووم كاانت ترمس عنه
جماانه:فرح حبيبتي هدي ياا عمري ادري
هزيت رااسي:ابي اسير بيتهم ابي اعزي اهلهااا
جماانه:فرح ما تقدرين انتي الحينه دخلتي الاربعين
هزيت راسي:شوو يعني ؟؟
جماانه:فرووح يعني انتي الحينه في الاربعين والحرمه ما تطلع من بيتهاااا في هاا الفتره
مسحت دمووعي:بس اناا ابي اعزي امهااا واختهاااا اناااا
جمااانه:لا تحااتين اناا بسير لهم وبعزيهااا باسمج واقوول لهم انج من يديد والده وما تقدرين
جفت عليهااورديت اصيح مستحيل رهووف تموووت قبل ثلاث اياام كاانت عندي تضحك وتتمصخر وقبلهاا عطتني الخبر القنبله وفجأه تمووووت فجأه
شوو اقووول ياا رهف شوووو ما كنت ابي غير انهاا تسامحني على كل شئ
ادري اشكثر كنت قااسيه معااهاا اياام واشكثر كنت انساانه بلاا احسااس
واشكثر كنت استخدمهاا اياام بس هي مع هاا الاياااام ما تخلت عني وقفت ويااااي
وتركت الكل عشاااني ابتسمت لماا تذكرت مصخرتهاااا
صحيح هي قاالت الحقيقه لجماانه وصحيح عصبت بس هي سويت الشئ الصحيح
هي كاانت تبي سعاادتي واناا لقيت السعااده بس ياااا رهف ما تدرين انه السعااده ما تبيني
انااا مهما بعدت الماااضي المااضي مااا رااح يتركني
واذاا ما تركني ماا رااح يترك هيثم ولا اهله ولاا حتى بنتي
بنتي رااح تعيش سعيده مع هيثم واهله انا متاكده من هاا الشئ
هي ما تحتااج لام مثلي اهم شئ اني جفتج وحضنتج وجفت السعااد بعيووون الكل خااصه هيثم
بس اناااا ماا رااح اقدر خلاااااص ما ابي اعذب الانساان يالي عطااني الحياااه
ماا ابي اعطيه الحزن والمووووت ابيه يعيش سعيد هاا كل امنياااااتي
يلست مع جماانه يالي لاحظه تغير ويهي حضنت بنتي بقوووووه ويلست مع هيثم واناا اطاالع عيووونه اشكثرحلوووين ابتسمت لبسمته وضحكت لضحكته بس هاااي النهاايه ياا هيثم
صدقني هاا احسن لي ولك انااا متاكده من هاا الشئ اناا الحيااه مما تبيني اناا منبووذه
جفت السااعه يالي بااين عليهااا 11 بالليل وهيثم ماا ادري جنه قاال بيرد البيت ييب شئ ويرد
عسب جي استغليت هاا الفرصه بست بنتي واناا اصيح مااا ابي اخليهاااا بس ما بأيدي اي شئ اسوويه غير الهروووووب
مسكت الورقه وكتبت
"والله ماكان الفــــــراق اختياري"
ولا عمري اخترت الوصال ولقيته
ليت الزمن يقدر يرد اعتباري
ويبري لهايب قلبي اللي كويته
انااا عرفت ابكي من الفرحة وعرفت اضحك من الاحزان وعرفت ان الدموع ارحم واصدق من يواسيني عرفت ان الوهم دربي ولا به من يقدرني عرفت الانتظار اصعب وعرفت ان الوعد خوان عرفت ان العيون اللي فرقتني جت تبكيني
حبيبي صدقني ماا كنت انوي الفراااق لكن ارجوووك تتركني تخلي اخر كلمه هي الوداااع ..."
لبست عباايتي وسرت صوووب سمر بستها بقووووه اناا اسفه سمووور اناا من جد اسفه
طلعت من الحجره يلست اعاابل الغشوه رفعت رااسي لماا وصلت لباااب المستشفى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-16, 06:28 PM   #112

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بس انصدمت لماا جفته جداااامي جفته يقرب صووبي واناا ما اعرف شوو اسوووي
هيثم بجموود:كنتي راايحه صح
جفت عليه ودموعي تملي عيني :هيثم انااا
هيثم:فرح انتي ليش اتحبين تعذبيني ليش اتحبين الهرووووب
جفت عليه ماا عرفت شوو اقوووول
بس هيثم مسكني ووصلني لحجرتناااا
قاال واناا حسيته معصب مني:كنتي رااح اترووحين وتخليني اناا وبنتج بنتج فرح !!
زين اناا ممكن بس بنتج بنتج فرح
جفت عليه:هيثم
هيثم :اووووووص ما ابي اسمع شئ
يااه صووبي وحضن ويهي :فرح اناا اعرف انج خاايفه ادرى انج خاايفه من المااضي وادري انج خاايفه تاذيني ويااه اهلي بس ياا فرح هاا الشئ ما رااح يصير
قلت واناا اصيح:هيثم اناا ماا اقدر اتخلي عن المااضي والمااضي ما يبي يخليني
هيثم جنه معصب من ردي:بس الماااضي انتهي وانتي ماالج شغل فيه انتي ماالج ذنب انتي كنتي الضحيه وهوو المذنبين هم يالي غلطوااا موووو انتي المااضي مجرد ذكرى قديمه ومالمه بس هوو انتهى واحناا انفكر باليوووم والمستقبل فرح موو في الماااضي المااضي مجرد ماااضي فرح مجرد ذكري وبس
جفت عليه:بس هوو ما يبي يخليني
هيثم حسيته جنه يتمصخر:انااا بخليه يودرج واذااا ماا رضى بالعقااااال
ضحكت عليه:هههه زين بس لا تضربه
ابتسم لي:هي جي اضحكي وبعدين انتي جنج وعدتيني انج ما تخليني هااا
نزلت رااسي
هيثم :جوووفي عااد اناا زعلااان وابيج ترااضيني
سويت له ماالت:انت صج واايد جاايف رووحك
هيثم ابتسم لي :فرح صدقيني انتي رااح تنسين وبعدين رااح تضحكين على عمرج لانج سمحتي لامج وابووج يدمرووون سعاادتج
جفت عليه من جد صح كلااامه اناا كيف اسمح لهم يدمرووني مره ثاانيه بعد ما لقيت السعاااده
لوله كاان الحينه اناا ضعت
قلت:انت اشلوون عرفت هااا؟؟
هيثم :ههه تعودت اجووف حرمتي اتسووي حركاات خرااط مثل اليهااال
دزيته وهوو ضحك
قلت:من جد مين علمك؟؟
هيثم:اممممم بصرااحه هااي ربيعتج جماانه
شهقت:جماانه وهي شوو درااهااا
هيثم:اونهاا جاافتج اليووم موو طبيعيه فيت اتقوول لي رااقب حرمتك تراااها مينوونه وبتسوووي اشياااء مينوونه خخخخخ
جفت عليه وابتسمت والله هااي الجماانه طلعت شئ صاارت تعرفني اكثر ممن نفسي
هيثم بعد عني ويلس:يلااا اجووف راضيني
جفت عليه:تراااك استويت دلووووووع
هيثم:خخخخ طاالع عليج حبي
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
...من جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه...
نزلت من السياااره وهي لابسه نظاارتهاا الشمسيه وكاانت مااسكه جنطتهااا من جهه والجهه الثاانيه ماااسكه فووونهاااا
ساارت صوووب الباااب الخلفي عسب اطلع الاغرااااااض من السيااااره كاان صعب عليهااا تحمل الاكيااااس وهي جي حاالتهااا لكنهاا عااندت نفسهااا وحملتهم بصعوووبه وهي تمشى وترمس بالفوووون
وصلت عند الباااااب عسب ادق اليرس حااولت تدق بس ماا قدرت ماا جاافت الا الباااااب ينفتح ويطلع ولد يركض بقووووه
وشكله ماا لاحظتهاا فاصتدم بهاااا وطاااحت كل الاكيااااااس وتنااثرت على الارض والفوووون طااح على الارض وانفصل كل شئ فيه من بطااقه وبطااريه
وقفت جمااااانه وههي معصبه اطااالع الاغرااااااض
حتى الولد وقف مستحي ماا يدري شوو يسووووي
جماانه:شووو انت ما تطااالع ؟؟الحينه جوووف الاغراااض كلهاااا طااحت
الولد:اسااعدج عااادي
جماانه جاافت عليه واشرت :لااااا ماا في داااعي انت سير كمل لعبك شكلي اناا يالي خربت عليك مووو انت
الولد:اناا اسف مووو قصدي والله
جماانه:خلااااص موو مشكله انت سير واناا ادبر روووحي
الولد ياااه يسااعد بس جماانه اشرت بايدهااا انه يسير
الولد ماا ساار كاان وااقف يطاااالع
طلع مهند من البيت :حمووود يلااا احنا ساايرين وينك
جااااف على ولده مه الحرمه يالي ياالسه اتلم الاغرااااض
مهند مستغرب:عفواا اختي في شئ
جماانه رفعت رااسهاا تطاالع:لااا ماا في شئ
مهند اشر لولده:انت ياا رااس المشااكل شوو مسووووي
حموود:والله ماا كاان قصدي والله ماا جفتهااااا
مهند نزل لمستوااهااا عسب يلم ويااهاا الاغراااض لانه كااان في وااايد
كاان كله هدااايااا واغرااااض حق البيبي فتوقع انهااا هاا الحرمه اتخص زوجه هيثم
جماانه:خليه عندك ماا في دااعي تتعب رووحك انت سير واناا ادبر روووحي
مهند:لاااا شو هاا الحجي حموود تعاااال بسرعه سااعدهااا شووو انت ما تستحي اتسووي المصيبه ويالس تطااالع
جااف مهند موباايلهااا وعدله لهااااا عطااهاا ايااه
جماانه:مشكوووور ما تقصر
مهند ابتسم لهااا وقاال حق حموود يناادي البشااكر عسب يسااعدوون جماانه
جماانه:لااا ماا في دااعي اناا برووحي بدخلهم شووو موو لازم حد يسااعدني
مهند:ماا رااح تقدرين صدقيني خليهم يسااعدونج
جماانه يلست اطاالع المكااان هي بشاارع عاام وجي حاالهااا شوو هاااا
مسكت لهااا جم كيس وشكرتهم ودخلت دااخل
اووول ماا دخلت تنهدت بقوووه وقاالت:سلاااااااااااااااا� �ااااااااااااااااام
الكل طاالع عليهاا وهي قفطت
ابتسمت وهي مستحيه من عمرهاا:السلاام عليكم
الكل: عليكم السلاااااام
ام هيثم:هلاا يمه هلاا والله
جماانه:هلاا فيج خاالتي اووووف الجوو براا يذبح بصرااحه احس نفسي بمووت
ام هيثم:بسم الله عليج ياا يمه
جماانه حطت الاغراااض في ارض الصااله والخدم بعد
ام هيثم:يمه ليش مكلفه على عمرج
جماانه شهقت:خاالتي شوو هاا الحجي هاا فرووح الغااليه وبنتهااا الاغلى يلااا اسمحيلي بسير اسلم عليهااا هي بداارهااا صح
ام هيثم:لاا يمه هي اهني بدااار التحتيه تدرين الضيوووف ييون وما يقدروون يسيروون جنااحهم
جماانه ابتسم لهااا ودخلت هلى فروووح
جماانه:فرووووحه انااا يت
جاافت عليهاا فرح وابتسمت:لااا حسبااالي بعدج في الطريق
جماانه:خخخخ والله لساانج بعد لسااان فرح
راحت جماانه صووبهاا وباااستهاا بقووه:الف الف مبروووك ياا عمري والحمد لله على سلاامتج
ضحكت فرح:والله انج سخيفه خخخخ
جماانه:زين شحاالج الحينه اقصد لماا رديت البيت
تنهدت فرح وابتسمت:الحمد لله اناا بخير واهل هيثم ما قصرواا وياااي ابد كل شئ عندي يااخي عاايشه الدلع اناااا هههه
جماانه:فديتج تستااهلين
اندق الباااب ودخلت اريج رااسهااا: على ادخل حرمه اخووووي
فرح ابتسمت لهاا:تعاالي افاا عليج تفضلي
اريج: هلاا جماانه شخباارج ؟؟
جماانه:بخيره بخيره بعد ماا جفت فروووح ,واي صح وينهاا بنتج المصووون
فرح:في السرير شوو ما تجووفينهاااا
جماانه ساارت صووبهاا:يااااي فديتهاااا انااا واايد صغيرووونه قمر فديتهااا بس
اريج:فرح الاهل بيدخلوون يسلموون عليج ويجووفوون سموور
فرح:هي عاادي خليهم يدخلووون
اريج ابتسمت لهااا وطلعت ماا مرت الا دقااايق والكل دخل يبااارك لفرح
سحر كاانت مقهوووره حدهاا لكنهاا سااكته ماا قاالت شئ
الكل حمل سمووور وسمووو عليهااا من الحسد وباركواا لفرح يالي كاانت مستااانسه وجماان يالي استاانست اكثر
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
طلعوااا من حجرتي بعد ما سووواا حشره خلت سمووور اتقوووم من نوومهااا
خليتهاا في السرير وقمت بصعووبه عسب اسير الحمااام
بس وقفت مكااني لماا سمعت حس من وراه باااب الحجره كاان اشووي بعيد
بس اناا فتح البااب بشويش عسب اسمع اكثر شوو اسميه فضوووول يااخي
اريج:سحر انتهى كل شئ
سحر:لا والله وهااا وانتي ربيعتي وبنت عمتي
اريج:سحر لعبتج انتي ويااي بعد انكشفت انتي ماا كنتي تراابعيني لسوااد عيوووني لااا كنتي بس تبين هيثم واناا بصرااحه ابي حق هيثم السعااده وسعاادته مع فرح زين فلاا تخربي ما بينهم
سحر:الحينه جي صاارت اتفضلين فرح عني
اريج:فرح بعد بنت عمي حتى لوو ما اعترفت فيهاا قبل بس هي بنت عمي
سحر:مااشااء الله لعبت في عقلج البنت
اريج:احنااا ماا نعرف كيف هي كاانت عاايشه قبل وكيف تعذبت حتى لماا ولدت تعذبت ومحد فكر فيهااا بصرااحه اناا اكتشفت اننا من جد كناا ظاالمينهااا وماا الومهااا اذاا فكرت تنتقم من قبل
سحر مسكت اريج:اتري اناا بعدني ما خلصت
اريج بعدت عنهاا:واناا خلصت زين
سكرت الباااب بشويش وابتسمت لاريج
تسلم لي والله بنت عمي خخخخخ
دخلت الحماام ولماا طلعت جفت ام دموووع ياالسه اطاالع سمووور
قربت صووبهاا:شوو لهااا الدرجه اشتقتي لهااا ؟؟
ام دمووع صدت صووبي وابتسمت:والله ياابنتي اشتقت لهاا الاياام
ابتمست لهاااا:شعووور حلوووو
ام دمووع هزت رااسهاا:هي ياا يمه بس انااا خلاااص عمري خلص لها السواالف بس اعياااالي الله يهديهم ما يفكرووون ييبووون لي احفاااد
ابتسمت لهاااا وااحليهااا
ام دمووع:وبصرااحه ياا بنتي اناا حاابه اخطب لولدي
قلت مع اني مستغربه انهاا ترمسني اناااا :حلووو والله بس هوو مواافق يعني
ام دموووع:غصب عنه ياا يمه وبصرااحه اناا حاابه اسال عن هااي ربيعتج جماانه
ابتسمت اكثر لماا قاالت جماانه برووحي افكر فيهااا:شوو بلااهاااا
ام دموع:يعني ياا يمه قوولي لي عنهااا لاني حااطتنهاا في بااالي من زمااان
ابتسمت:خاالتي جماانه معرس قبل وعندهااا بنت بس تطلقت من خمس اسنين تقريباااا اوو ست ماا اذكر وبنتهاااا عطيتهاا 8 سنوااات
ابتسمت ام دمووع:حلوو والله حتى ولدي نفس الشئ بس عنده ولد عمره 10 اسنين
سكتت وهي بعد بس بعدهاا هي قاالت: يمه رمسيهااا وجووفي هي شووو رايهااا بالموضووع اذااا عطت المواافقه بنسير نخطبهااا من اهلهااا
ابتسمت:انشاااء الله ولا يهمج اكيد برمسهاااا
يت صووبي وبااستني من رااسي استغربت من حركتهاااا وطلعت من الحجره
ومع مرورو الاياام صاار يالي في بااالي وجماانه بعد وبعد مااا لعبت بمخهااا وااقفت
كاان من المفروووض اني اسوووي جي لاني اناا كنت السبب في اني اسكر مخهاا عن الزوااج
ومحد غيري يقدر يفتحه فرحت لهاا وااايد وااااايد
بعد ماا خلصت الاربعين سرت بيت رهف وسلمت على امهااا وسهاام وصحت اهنااك واايد
الله يسااامحني اذاا غلطت في حق هاا البنت وياارب هي تساامحني بعد
اشتقت لهبااالهاا وغبااءهاااا والله
طاالعت عمري بفستاااان يعني كاان لازم يسووواا العرس من وقت لهاا الدرجه
بعدهاا بنتي يااهل ياااه
سرت صووب جماانه بالكوووشه خخخخ اليووم عذبتهااا واايد هاا البنت يعني مثل ما سوت في عرسي انتقااام بعدني ما يزت عن الانتقاام انااا
بستهاااا وباارك لهااا وجماانه ترجف اتقوول اووول مره تعرس
ادري انه هي خاايفه بس يلاا مع الاياام بتستاانس
دخلت السيااره وجفته مسك ايدي
هيثم:يااااااااااه شوو هاا القمر ماا اروووم له اناااا
ابتسمت له ونزلت برااسي:يلاا وصلني البيت ابي اجووف سمووور
هيثم:جي تتامرين علي عيل خلاااص ماا شئ بيت بنسير مكاان ثاااني
صرخت بترجي :هيثـــــــــــــــــــــ� �ـــــــم لااااااه
هيثم:خخخخخ خلااص خلااص بنسير البيت اصلاااا ما اقدر اخذج وانتي بهاا الحلى اغاار ترااني
نزلت راااسي :احم
هيثم:طاالع هااي مصدقه روحهاا
عصبت اوويني:لاا والله
هيثم باااس ايدي:خلاااص اتووبه بسكت احسن لي
ابتسمت له وبست اناا ايده بعد .....احبه ....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-16, 06:29 PM   #113

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.•.°.•?•r|النـــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــهايـــــــــ� �ـــــــــه|r•?.•.°.•.



...اروع ما قد يكون ان تشعر بالحب ... ولكن الاجمل ان يشعر بك من تحب...
بعـــــــــــــــــــــــ ــد سنـــــــــــــــــه واااحـــــــــــد فقط...
صرخت بكل قوووتي وشوووي ورااح اصيح:هيثـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــو وم هيثم ياا الحماااار وينــــــــــــــك؟؟
اريج:ههههههه هدي اشوووي فرووحه
صرخت عليهاا:اشلوووون تبيني اهدي هاا اشلوون؟؟ صاار لي سااعه اتصل باخوووج وكله يقوولي لي ياااي ياااي وانتي ما تجووفين هذولااااياالسين يبجوووون واناا يالي اتعب واتوهق هذولاا يوعاانين وما شئ حليب صاار لي من اسبووووع اقوول له يب حليب لهم وهوو جنه ماا يسمع
ام هيثم:ياا بنتي طوولي باالج
قلت:خاالتي اشلوون اطول بااالي ما تجووفين ولدج يالي مينيني وخلااني احمل مره ثاانيه وسموور بس عمرهااا 6 اشهووور,,وجووفيهااا الحينه مكلمه سنه ونص مسكينه حتى دلع ما في ياا ويلي عليهااا يااوه هذولا الاثنين مره وحده شوو اسوووي بحاالي انااا من اربي ومن اخلي وبنتي بروحهاا ساالفه ,,حبيبتي سمووور شووو اسوووي بهااا خالتي حراام عليه والله حراام عليه
اريج:فرووووحه تراااااج مستويه عصبيه وااااايد بعد يعني اذاا ما ملااحظه
صرخت فيهااا:انتـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــي انجبي ورووحي انقلعي لريلج ابرك لج ولا تزيديني تراااني مووب نااقصه هاااااا
اريج:هههههههههههههه ريلي بدواااام عمري
ام هيثم:اريج اسكتي عن فرح ,,وياا يمه هدي موو زين لج العصبيه والصريخ بس لا تحااتين بتصل بهيثم واجووف وينه
يلست مكااني واريج تضحك علي غبيه هاا البنت
سمعت صووته من ورااي:ســــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــلام ياا حلوووين
اول ما جفته صخرت فيه وفقدت اعصاابي: سلااام في عينك انت وينك هاا وينك صاار لي سااعه اترياااك هاا وينك؟؟
هيثم مااسك ضحكته:هه وين بكووني يعني عمري بالسوبر مااركت اشتري يالي طلبتيه
رفعت حااجبي:لا والله يعني الحينه بس تذكرت هاا انااا صاار لي من اسبووع احن فووق رااسك
اريج:فرووح هه هدي بلااج
هيثم:هههه زين خلااص شريته انااا
تجتفت: لااوالله بعد فرحاان ((شريته انااا )) الحمد لله واخيراااا
جفته يرووح فوووق سرت ورااه واناا اصاارخ واحن فووق رااسه جفته يفر كندوورته ويتعطر
صرخت:هاا يعني طاالع ؟؟
هيثم يبتسم:تقريباااا
صرخت:لااا والله
مسك هيثم عباايتي ولبسني ايااهاا واناا ادزه واصاارخ عليه اتصدقوون لوو اقووو لكم اني ماا اعرف شوو يالسه اقوول من الاسااس
وبعد ما لبسني حملي وعااد اهني من يمسكني صرخت فيه بقوووه عسب ينزلني ولا الفشله
انه حملني جداام اهله كلهم من خوااته واخونه وابوووه الحينه هذولاا من وين طلعواا ما كاانوا موجوودين قبل
ركبني السياااره ودزيته بقووه وصرخت:ياا الحمااااار
صرااحه تعبت اصرخ فيلست وتجتفت
تنهدت بقووه بس بعدهاا تذكرت التوام عبوود وعمووور
قلت له بهدووء:هيثوووم ردني البيت
هيثم صااد عني:لاااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اء
دزيته:هيثووووم عبوود وعمووور يتريووني
هيثم:ويعني ؟؟
دزيته مره:شوو يعني اقووول لك هم يووعاانين
هيثم ببرود:اماايه واريج بيهتمو فيهم
رديت:لاا انااا ابي اجووفهم
هيثم:فرح قلت لج لاااا يعني لاااا
صديت عنه واناا مبووزه
وقفنااا عن البحر وجفت عليه وهوو جااف علي وابتسم
هيثم:يلااا نزلي
هزيت رااس:لاااااء ردني البيت
هيثم:لاااا ما راح انرد البيت
نزلت ويلست على الرمل وهوو حط رااسه على ريلي
صديت عنه:ماا اطيقك
هيثم:ههه احبج
صديت عنه :وبعدين يعني
هيثم:ما عندج حس الرومنسيه ابد
هيثم مسك ايدي وباسهااا:اشتقت لج فروووح
صديت عنه
هيثم:شوووو ما اشتقتي لي يعني
قلت:ردني البيت هييثم عبوود....
هيثم قااطعني:قلت لج ماافي رجعه انااا اهني لاني مشتاااق لج وانتي تقوولين لي عبود وعمووور
جفت عليه :هااا يعني اناا الغلطاانه
هيثم:ليش ما وااضحه
جفت عليه بعين:الحينه اناا السبب لاوالله ..ولا جنه انت لك ايد بالموضوووع خليتي احمل وبنتي بس عمرهاا ست اشهووور واتقوول لي اناا السبب بالله من وين
اقصد يعني متى تبيني اياابل سمووور ومتي اياابل اعيااالي ومتى اياابلك انت ومتى اياابل اهلك ومتى اياااب عمري هااا متى؟؟
هيثم يلس ومسك ايدي:خلاااص ياا عمري بس
صحت:اناا تعباانه زين وانت ما تحس ابد
هيثم بااسني على خدي:خلااص ياا عمري بس كاافي الحينه ماا ابي اجووف هاا الدمووع تراهاا غاليه علي
مسحت دمووعي:هي لازم تعرف انه اناا بعد عندي احدود ما اقدر اتحمل
هيثم:خلاااص عيل ,,حتى اناا عندي احدوود وما اقدر اتحمل بعدج عني
جفت عليه ودزيته مديت بووزي:حتى اناا بعد واشتقت لك مووووووت
هيثم:تراااا لحد الحينه ماا سرنااا شهر عسلنااا مثل الخلق والعاالم
جفت عليه :وبهااا الووضع مستحيل
هيثم يبتسم:لاا موو مستحيل ورااح تجووفين
بااسني بقووه على خدي :احــــــــــــــــــبج بااا بعد قلبي
مسحت خدي:خووز عني انت اليووووم رفعت لي السكر
هيثم:ههه عندج سكر ماا كنت اعرف
جفت عليه بعين :لا تتطنز هيثووووم
حط رااسه على ريلي :اسف بس كنت ابي ابعدج عن التوتر يالي كنتي عاايشه فيه
ابتسمت له وهو قام واناا قمت ويااه صرنااا نتمشى حتى اني نسيت اعياالي وصرناا انسوولف ونضحك ووقفنااا في نص البحر والمااي يضرب ريوولناااا
اماا هيثم دزني في البحر واناا طحت
يلست اشااهق وجفته يركض لبعيد صرخت وزين انه مافي حد اهني هاا البحر خاالي من الناااس
:يااااااااااااااااااااااا� �اااااحمااااااااااااااااا اااااار
يلست اركض ورااه لين ما تعبت وطحت على الارض يلست اشااهق وهوو يااه عندي
حط رااسه على ريلي
صديت عنه:موو حراام عليك الحينه بللتني ولا بعد خليتي اركض كل هاا المساافه واناا مااصاار لي الا شهووور من ولدت
هيثم يضحك:ريااضه عمري
جفت عليه بعين:هاا قصدك يعني انه وزني زاااايد هااا ؟
هيثم:هههههه اشووووي
عضيت اذنه وهوو صرخ
هيثم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي شوو هااا موو اسناان
قلت:تستااهل
هيثم:هي استااهل فديتج بس
مسحت شعره بود :حبيبي خليناا انرد البيت الحينه
هيثم:لا اله الا الله انتي ابد ما تحسين
رديت:والله قلبي موو مطمن عليهم
هيثم:شوو بصير لهم يعني ترااهم مع اماايه واريج
رديت:حتى ولووو
هيثم:حبي لا تلحي علي تعرفيني ما اقدر ارد لج طلب
ابتسمت بخبث:هيثووومي بليـــــــــــز
هيثم بوز:فرووح خلاااص عااد
يلست الح عليه بس هوو مارااضي
مسكت رمل ورشيته عليه قمت واناا اركض صووب السيااره:اترياااااك في السيااره حبيبي
في واايد اشياااء تغيرت بحياااتي كل شئ تغير
كيف كنت قبل وكيف صرت الحينه
هي ما قلت لكم عن جمووون شوو صاار لهااا خخخ الاخت تعيش حااله اكتئااااب ههه
ااقصد يعني.. في عندهاااا حالات اجراام في البيت من حموود وايناااااس خخخخ
والحينه هي حاامل بالثااالث اقصد بالثاااني اكثير فرحت لهااا وحتى هي فرحت
والله صاار لهاا فتره اتيني وتقول لي هي اشكثر اتحب مهند ريلهااا ولله انهاا حااله صعبه
سحر الكلبه يالي ما تنطاااااق عرست اتوقع بس طلع عندهااا مرض ماا ادري شوو في الدم واوين لازم تتعالج عسب اتيب يهااال بس شكله ريلهاا ما بيتحملهاا وبيطلقهاا ممكن هاا ماا اددري
اي جمانه بالاشهر الاخيره من الحمل وهي قاالت انه اذااا ياابت ولد رااح اتسميه خاالد على اسم اخووهاا يالي صاار له سنه من توفى الله يرحمه
هي ريلي الساابق وحبيب رهف الله يرحمهاا سبحاان الله هي ماتت وهوو لحقهاااا
اريج من كم شهر ملجت من ولد خاالتهااا مووسى واحسهااا مستاانسه
ورفرف حاالتهاا مع الجاامعه اوين خخخ واايد جاايفه روحهااا
حنوون مثل ما هي هبيل خخخ ببعد اعيااالي عنهاا اخااف عليهم لاا يتاثروون
دمووع جماانه اتقول لي انهاا متغيره عن قبل تدروون بعد اوينهاا صاارت حماايه جماانه خخخ
بس تدرووون انااا بعد تغيرت هيثم غيرني خلااني اتخلص من الكره والحقد وكل شئ فيني
طلع فيني الروح الطيبه يالي انحبست من اسنين
كل هاا بفضل ربي ثم هيثم
هيثووم ماا في اطيب منه هوو صحيح عصبي يعني مثلي ترااه وفيه اعنااد زااايد يعني يقهرني
بس اتمنى اعيااالي يطلعون مثله في كل شئ
يالله اشكثر احبه هيثووومي
صرخت:احــــــــــــــــــ� �ــــــــــــبك هيثووومي
قاام هيثم من نوومه وهووو متخرع
واناا قمت من حلمي خخخخ والله حااله
هيثم جااف علي:احبـــــــــــك منووو؟؟
ابتسمت وبسته على خده بقوه:احبك هيثووومي
هيثم:احم شوو حلمتي فيني ؟؟
ضحكت:تقريبااااا ههههه
سمعت صوت اعياالي وسمووور يبجووون
صرخت فيه:كله منك اكرهك
هيثم:انااا شووو سويت الحينه
جفت عليه:بسببك قاامواااا موو وااحد ثلااثتهم
هيثم:ههههه زين بنرقدهم لا تحاتين
مسك هيثم سموور وحطهاا في حضنه وامااا عمووور فخلااه في اريوله ويلس يهزه
اماا انااا فيلست ارضع عبووود واطاالع هيثوووم يالي مسكر عينه مسكين بااجر عنده دواام ههه بس دوااه خليه يتعذب اشوووي
هيثم فتح عينه وهمس في اذني:احبج واحبهم لانكم اتعيشووني احلى حيااااه
غمض اعيووونه واناا فااجه حلجي اجووفه الحينه اقوول عنده مسكين اثري الحبيب عاايبنه
ههههه اهم شئ انه يكوون مبسوووط
لانه هيثم يستااهل كل خير... واناا بعد على فكره.......................................... .... .................................................. .........
تمت وبحمد لله#
لووو مر بكم الزمن ونستوني ..... فهده ذكرى حبي لكم فذكروني......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-16, 06:30 PM   #114

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.•.°.•?•r|ماااا بعد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــهايــــــــــــــــــ ـه|r•?.•.°.•.


..بسم الله الرحمن الرحيم ..
واخيراااا انتهت رحلتي مع فروووح
بعد التعب والاجتهااد خخخخخ
انهيتهااا واناا تماام الرضى من نفسي
اتمنى انه انتوااا وكل ما قرء الرواايه يكوون رااضى
وعلى الاقل قدر ارضيكم بالرواايه والبداايه والنهااايه
اتمنى اني ما قصرت في ولا شئ
واتمنى اني عطيت لككل شخصيه حقهااا
بصرااحه فرحت لماا خلصت هاا الرواايه اكثير
حسيت عمري سويت انجااازه بعد نهاايتهاااا
بس لما انهيتهااا تخليت عن مغاامرااتي مع فروووح وانتقاامات وخطط فرووح
يالي كنت اعيشهااا كل يوووم وكل مره لماا اكتب الرواايه واكمل البااارت
هاا الرواايه حبيتهاا من جد والسبب انتي استخدمت فكره يديده بالنسبه لي
وصلت صوووت واتمنى انه وصلت انه في عاالم ونااس اكثيره مثل فرح
في هاا الرواايه عشت فيهاا موااقف طريفه اكثير
واعتبر شخصيه فرح جزء من شخصيتي
اعتبر عصيبه فرح عصبيتي اناا خخخخخ
يعني في وقت اعصب اعصب صح وجي فهمتوااا خخخ
بس ياا اماا اناا اخذت من فرح ياا اماا فرح اخذت مني
في اكثير من الشخصياات يالي حبيتهااا في الرواايه
منهاا فرووح فديت قلبهاا رهووووف الله يرحمهاا
مع اني ما كنت ابي اذبحهاا بس الفكره طلعت جي فجاه حتى خاالد وااحليله
جمووون اكييييد حبيت هاا الشخصيه اكثير
حنووون هيثوووم ام هيثم علااوي رفيف
شخصيااات من خيااالي لكن كاان لهاا اثر علي بشكل اكبير
اصعب شئ كاان في الرواااايه هووو الافكاار وكتاابه الباارتاات
واسهل شئ هووو اسم الرواايه والنهاايه خخخخ
يعني بصراااحه اناا فكره الرواايه يت من الاسم
ماا كاان عندي اسم ثااني بس في اسم كنت محتااره فيهااا هوو
..((خليني بحالي وروح اذاا ودك تروح))..
بس بالنهاايه اخترت الاسم المنااسب
وفي النهاايه ..احب اشكر كل من شجعيني اكتب هااا الرواايه واكملهااا طبعا من بين ربيعااتي
وخوااتي يالي وكل الاعضاااء يالي شجعوني وحمسووني اكمل لين النهاايه
أحب أشكر كل اللي تابعونـي واللي ردوا علي وعززوا أفكاري
..ومعع ذاالك ..
وطبعااا أبغـي رايـــــكم النهائـي في الروايه داام الاسئله يالي في نهاايه الباارت انتهت خخخخ ،، ترانا خلصناها البااارت الاخير يعني ، فرايكم في أسلوبي ؟ في النهاية ؟ في السرد ؟ في الطرح ؟ في اي شي يخطر ببالكم ؟؟
..وكـل عام وانتوا بألـف خير ..
واسمحـــولي ان قصرت معااكم في شئ
ويمكن لي رجع ثاانيه في روايه ثاانيه وافكاار يديده
..ويمكن هاا اتكوون النهااايه ماا ادري ..
الرواايه بدأت بتااريخ 24/1/2012
وانتهت الرواايه بتااريخ 11/6/2012
بس عسب انا اتذكر انجاازي يعني
والسلاام عليكم ورحمه الله وبركااتم
.•.°.•?•r| بقلم كاتبتكم :روكي |r•?.•.°.•.
"كتبت وقد ايقنت يووم كتاابتي بان يدي تفنى ويبقى كتابتهاا..
..فأن كتبت خيرااا سيجزي بمثله وان كتبت شر عليهاا حساابهاا.."




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-16, 02:01 AM   #115

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.