آخر 10 مشاركات
حق بين يدي الحق (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة نساء صالحات (الكاتـب : **منى لطيفي (نصر الدين )** - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حَمَائِمُ ثائرة! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          593-الزوج المنسي- اليزبيث أوغست -قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-16, 09:59 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



\\

•.°.•?•r|[? الــبــــارتـــــــــــــ ــــــــ الــــــــــــــراااااااا ااااااااا ـبـــــــــ(4)ــــــــــع ?]|r•?.•.°.•.




...فمـــــــــــــان الله ياولـــــــــد النــــــــــاس.. وأظــــــــــنك تعـــــــــرف الـــدرب..حب كان... ...يعــــــنيني ترى ماعاد يعنيني...

قمت الصبح على السااعه 10 يوووه ماا جفت سمر الصبح يلاااا ما علي اليووم رااح انرااضيهااا
يت اجووف التلفزيوون بس جفته ما يفتح والله حااله
البارحه فكرت كيف اقهر اريج بس ما فكرت شووو بيصير لي وانا في البيت لمده 3 اياام مفصووله خذيت شيلتي والشبساات يالي اشترى لي اياااه هيثم الحماار ورحت ورااه البيت
كيف عرفت هند اني بنت فاالح تااجر المخدراااات!!!
كيف عرفت ؟؟مين قاال لهااا ؟؟محد يعرف عن هاا الشئ غير عمي واعيااله بس هي كيف عرفت ما اعرف
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه من هاا الماااضي آآآآآآآه اآآآآآآآآآآه كم اكرهك يااا ابووووي انت السبب في كل يالي صاار انت السبب محد غيرك انت دمرتناااا
صج اننا منبووذين من هاا المجتمع
كااان عمري بس7 اسنين 7 اسنين واناا اجوووف يالي ما كاان لازم اجووفه
وسمر كاان عمرهاا وقتهااااا 4 اسنين بس كاانت اصغير وماا تذكر شئ
كنت اعيش في البيت يالي الكل يمثل على الثااااني ماا عداااي اناااا وسمر
كنت اعيش مع اامي يالي مااكاانت ام من جد وكنت اعيش مع ابوووي يالي ياالله يالله يرمسني ويهتم لي
كاان هم ابووي شغله وهم امي الستاايل والجماال
كل وااحد كاان عنده هم ومحد كاان مهتم لا لي ولا لسمر ماا ادري هم ليش تزوجواا من الاساااس داامهم موو قد الزوااج
ماا كنت اعرف شئ عن ابووي وامي الا في ذااك اليووم ذااك اليووم الاسود يالي عرفت فيه اسوء شئ
كنت ناايمه مع سمر في حجرتنااا وقمت ماا ادري على الساااعه جم لكن كاان بالليل
ابووويه كاان في الدواام كالعااده وامي في حجرتهااا
توقعتهااا اتكوون ناايمه والبيت يكوون هدوووء بس لا بالعكس
كنت اسمع ضحكاات وهمسااات في الحجره
توقعت يكوون ابوووووي لكن لاااااااااء ماا كاان ابووووي
كاان رياال ثااني كاان وااحد ثااني مع امي في سرير وااحد وفي حاااله الله يستر عليهااا
جفت اسووء شئ ممكن اجووفه منظر ماا كاان المفروووض اني اجووف ولا بعد في هااا العمر
من يوومهااا صرت كل يووم اسمع هاا الاصواات وكنت اجووووف هاا المنظر وخااصه انه ابووي مووب مويوود فالليل يعني مااايدري شووو يصير في البيت
ما كنت اتحمل الضحكاات والهمسااات
صرت اتحسس من اقل لمسه اي احد يلمسني في الصف كنت اتضاارب معااه كنت اتقرف من هاا الشئ
حتى من الاحضان كنت اتقرف احد يلمسني بهاا الشكل ولحد الحينه هاااا العقده فيني
حتى كنت اتقرف اذااا امي بااستني وحضنتني احس ريحه الريااييل فيهاااا احس انه وسخه موو نظيفه صرت اخااف حتى اقرب منهاااا
فقدت الامومه في عمر مبكر وسمر فقدته معااااي
فكاان لازم اني اكوون الام لسمر من يوومهااا حتى هي ما صارت تناادي امي مااما لانه امي بعيده عننا واايد صاارت اتنااديني انااا
واذاا امي سألت ليش اتنااديني جي كنت اقوول لهاااا اننا نلعب وهي تصدق هاا الشئ
كنت امثل عليهم اني احبهم مثل ما هم كااانواا يمثلوون انهم مهتمين فيناااا كنت اعيش معااهم والحقد يملئ عيني
تعلمت الحقد والخدااع والتمثيل عندهم طلعت من هذااك البيت واناا عندي خبره في كل الناااس
كنت دووم احااول اني اقوول لابوووي لكن ماا شئ فاايده
كاانت امي تشرب خمر وتترنح وهي في حااله استغفر الله عليهاااا كاانت ترقص في كل البيت مع حبيبهاااا وهي سكااراانه في حاااله يثرى لهاااا
اما لماا يت اقوول حق ابوووي عرفت انه مووب بس امي مريضه بهاا المرض لاااا ابووي بعد فيه نفس المرض بناات شرب وخمر ولا بعد مخدراات
ابوووي يفكر انه حرمته نظيفه ,, ابووي كاان يمثل على امي
وامي كاانت تمثل على ابووي يالي علباالهاا يرووح شغل
الكل كاان يمثل بس الكل كاان يخدع الثااني
ما خليت سمر اتجووف يالي اناا جفته ولاحتى اشوووي سمر ولحد هاا العمر ما تعرف عن ابووي ولا عن امي شئ بس يالي تدريه انه امي مااتت وابوووي سجن بتهمت تجاره المخدراات
بس كيف امي ماتت محد يدري غيري وخااصه اننا كانا بعدين عن العاالم يعني اناا ما كنت ادري انه عندي عم لاننا ما جفناااا اهل ابووي واهل امي من صغرناااا
ومن شهرين بس ينا اهني وعرفت انه لناااا عم واعياال عم
امي توفت قبل سنه من الحينه كيف توفت ؟؟ توفت في حاله وسخه حاله اقبح من الوسخه
توفت وهي خااينه قذره ما صحت لماا مااتت بس حسيت انه كل جسمي يرجف
توفت بعد ماا اقاامت علااقه مع وااحد من الرجااال في بيته ويالي كاان ينب بيتنااا
اناا تسمعت على امي انهااا رااح اتناام عنده وطبعاا ومثل العااده ابووي موو موجود في البيت اصلااا هوو من متى كاان يناام في البيت
المهم دخلت بيت جارناا الحقير الثااني
وجفتهم بهذيك الحااله اخذت التلفوون واتصلت بالهيئه عسب يمسكوون هاا الرياال
ما كنت اتوقع انه امي بتنمسك هي بعد
بس لماا يووو عندهم كاانوااا ميتين بسبب جرعه زاايده من الخمر
استغفر الله
اماا ابوي فقبل 3 اشهووور مسكووه وهووو يهرب مخدراات ودخل السجن على طوول
واناا ما جفته ولا تكلمت ويااه
ااناا وسمر بعمرنااا ماا عرفنااا شوو معنى الابويه ولا الامومه
اوووووف خلينااا من هااااي الماااضي
يت ادخل دااخل لانه الحين بأذن بس سمعت صووت هيثم فتراجعت
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
هيثم:اماايه اماايه
ام هيثم :خير ياا يمااا شوو فيه
هيثم:من جد يالي سمعته
ام هيثم :شوو ياا يماا شوو سمعت
هيثم: فرح بالبيت
ام هيثم :هي يا يمااا
هيثم: فصلووهااا
ام هيثم :ثلاااث اياام
هيثم:شوو سوت ؟؟
ام هيثم:متضااربه مع البنات
هيثم هز رااسه ودخل الحجره
ليش يااا فرح ليش اتسوين جي ليش اتخلين الكل يفكر انج وحده موو زينه ليش
رحت حجرتها ودقيت البااااب
هيثم:فرح ممكن اشووووي ابي ارمسج
فرح تصرخ: رووح عني اناا ماااا ابي ارمس حد مفهووم
هيثم:ممكن اشووي بس ابي ارمسج
فرح:قلت لك ماا ابي ارمسك شوو انت ماااا تفهم
بعدت ايدي عن مقبض البااااب وركبت سياارتي واناا ماا سك اعصاابي هاا البنت رااح اتينني
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
على العصر قلت لسمر بعد ماا رااضيتهااا
قلت:سمووور خليناااا ننزل لدكاان
سمر:من جد
ابتسمت:هي من زماان اناا ما طلعت ادوور في الحاااره
سمر :يلاا عيل خليناا نلبس عباايتناا وننزل
نزلت مع سمر وجفنااااا ام هيثم
ام هيثم:على وين يماااا ؟؟
رديت:وانتي شوو يخصج ؟؟
سمر:نسير الدكاان اشووي وبنرد
ام هيثم: لا تتأخرو يمااا
رديت:ماالج شغل نتأخر ولااا لاااء
طلعناا وسرنااا الدكاان يلسناااا نشتري
سمعت صووته :هلاااا والله
جفت عليه بعين :نعم خير شوو عندك
ربااح: لاا ماا في شئ بس حبيت اسلم عليج
رديت:لا تسلم علي مره ثاانيه
ربااح:السلاام الله
رديت:قلت لك لا تسلم علي فااهم ’’’’وبعدين انت اشلوون عرفتني هاا ؟؟
ربااح :من صووتج معقووله انسى هاا الصووت
جفت عليه وقلت :سموور مشيناااا
دخلناا البيت وجفت اليران فيه اوووووف اناا هاا يالي كاان نااقصني يعني اوووف من هاا الحاال
ام ربااح :ياا هلاا ويااا مرحباااا بفرح وسمر ياا هلاا وياا مرحبااا
تاففت ورحت فووووق موووب فااضيه لهم بس سمر سلمت عليهم غبيه
دخلت سمر الحجره وصرخت عليهاا :انتي اشفيج اتعبريهم
سمر:ماا فيهاا شئ فرووحه تراااني بس سلمت عليهم والسلام لله
قلدتهاا:السلااام لله لا تقلدين هاااا يالي ما يتسمى
سمر:يوووه فرووحه تراااا ام رااشد وام ربااح وام ساامي طيبين
رديت عليهاا :طيبين في عينج ما تجووفين اعياالهم ما في اخبث منهم الله يغربلهم
سمر:حراام عليج لا تغربلينهم
طوفتهاا:اوووف سموووور اناا بصرااحه موو فااضيه حق النقاااش الحينه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ام هيثم :لا تزعلوااا من فرح هي جي طبعااا حااد اشووي وهااا من يالي عاايشته طبعااا
ام ساامي :لا تحااتين الله يهداااها بس
ام ربااح:بس ولوو خليهااا اتكوون مثل اختهااا على الاقل اتسلم مووو جي راايحه شوو هاااي
ام ساامي:انتي ما تعرفين شوو فيهاا ياا ام ربااح
ام ربااح:ما تجوفين اختهاا مشاااء الله عليهاااا موو مثلهااا
ام رااشد:انتي تدرين انه سمر اختهاا اصغر يعني ماا عاايش يالي عااشيته فرح فأعذروهااا
ام هيثم:هي والله اعذروهااا
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل هيثم البيت من الباااب الخلفي وجااف اريج
صرخ :اريـــــــــــــــــــــ� �ـــــــج
اريج ارتبكت :هاااااا شوو فيه
هيثم :انتي شوو اتسوين اهناااك هاااااا
اريج:ولاااااا شئ هيثوووم بس ياالسه اذااكر
هيثم :شوو ماا عندج حجره ؟؟
اريج:اغير جوو هيثووم بعدين رفيف تلعب اهناااك وانااا ما اقدر اذااكر واليراان فيه يعني وين ارووح
طوفهاا هيثم ودخل البيت
دخل حجرته وعق كل اغرااضه فووق السرير من القهر حتى اليووم ماا جفتهاااا شوو فيج ياا فرح شوو صاااير لج
انااا متأكد انج مظلوومه بس ليش ما تبين تقوولين ماا ادري
اتصل سيف
هيثم:نــــــــــــــــــع� �
سيف:اعصااابك ياا ريااال اعصااابك اشووي اشووي علي
هيثم:سيف اناا من جد الحينه مووب فاااضي لك يعني اذلف عني
سيف:افاا ياا ريااال افاااا اقوول انزل اناا تحت اتريااااك
هيثم:سيف افهم
سيف:فاااهمك بس انت انزل الحينه
طلع هيثم من البيت ورااح مع سيف
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
تنهدت اريج بقووه اشوووه ماا جاافني و يلست تطاالع من الفتحه يالي في اليداار على حبيب قلبها
سااامي ولد يرااننا هوو بنفس عمر هيثم اريج اتحبه من بعيد لبعيد يعني هم لمااا كاانوا اصغاار يلعبوون ويااه بعض وهي من هذااك اليووم حبته
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
وبعد ايااام لبست لبس المدرسه لاني بسير اوووف من جد قهر وهاا عمي لحد الحينه ماا اقاال شئ ولا رمسني غريبه شوو بسووي بي اناا موووب فاااهمه
طلعت على السااااعه 7 بس الباااص رااح عني اوووف يعني الحينه بمشي
يلست امشي في الشاارع وانا اغربل هااا الباااص الزفت
حسيت بسيااره وراااااي تمشي
صديت صووبهااااا وجفت رااشد ولد يراان عمي اووووف هاا شوو يبي بعد بس شكله مااا عرفني لاني متغشيه
رااشد:يااا حلوه اركبي خليني اوصلج
رفعت ايدي:ماا في دااعي اقدر امشي فيني ريووول
رااشد:افااا والله افااا بس اناا اخاااف على هذولا الساقين الجميلين
جفت عليه:لا تخاااف ترااني اسووي ريااضه
راااشد:الله بعد مهتمه بالجماال الا خليناا انجووفج
رديت وانا امشي :ماا انصحك اناا واايد بشعه وخااصه ماا صاار لي غير يومين مسويه عمليه تجمليه
راااشد:لا عااد اذاا الموضووع في عمليه يعني انتي قمر واحلى من ناانسي عجرم
رديت:اذلف احسن لك اووكي لاني مووب فاضيه لك
رااشد:افااا اذاا موو فااضيه اناا بخليج فااضيه افاا عليج الا انتي اكيد متكدره ومقهور ومااا تبين اتسيرين المدرسه
جوفوااا هاااا عرفني اقصد يعني عرف افكااري بس اناا ما قلت لكم انه هاا الغبي يحبني يعني معجب فيني وهاا وااضح من كلاام خوااته الملقووفاات عني موو هوو بس ساامي وربااح الزفت بعد اعياال اليرااان اوووف منهم بس
واااحد مناافق واكيد امه مثله وحده وسخه ولا اشلوون يطلع ولدهااا جي نسونجي عوود بعد
رااشد:ياا حلووه صاار لي ساااعه ارمسج
رديت:ومحد قاال لك ترمسني
حسيت بسيااره ثاانيه تحااول توقف سيااره رااشد
واناا مشيت ابسرعه عسب ابعده من طريقي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:13 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بس يالي جفته خلاني اوقف
كاان هيثم ويالي مسك راااشد ويلس يضربه ضرب وجدااام الناااس
ومن بعدهااا رمااه ويااااه مسكني من جتفي ودخلني السيااره
حسيت بالقرف من هااا الحركه
قلت:وخر عني لا تلمسني
هيثم :دخلي السيااره واسكتي
يلست واناا مقهووور منه وصرخت:هاااااااي اخر مره تلمسني فيهااا
هيثم صرخ فيني :انتي شوو اتسوين ياالسه اترمسين ويااه
رديت: اولا اناا ما رمست ويااه هوو يالي بدء ويلس ينرفزني بعدين اناا شوو ابي فيه هااا
ماا ادري شوو يلس يصرخ ويقوووول ما فمهت شئ اقصد يعني ما استوعبت شوو يقووول من كثر ماا كاان سريع في الرمسه
ماا ادري مره يقووول شئ ثما ينط في شئ ثااني
وصلناا المدرسه وانا طلعت ابسرعه من دوون اي كلااام ورقعت الباااااب ورااااي
اوووووف اناا هاا يالي كاان نااقصني هااا ييلس يهزبني ماا شئ ياا هيثم انا بوريك
ماا علي
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
حرك هيثم السيااره بقوووه وكاان مقهوور من رااشد هوو يعرف انه فرح ما تعطي فيس لحد بس كاان مقهوور وما عرف كيف طلع كل يالي فيه في فرح
ضرب ايده على السكاان اناا كيف سويت جي ليش انااازعتهاا جي الحينه هي اكيد معصبه مني وومااا رااح تكلمني مثل قبل اوووف اووووف شوو هاا الحظ اووووف اناا مين وين تيني هاا المشااكل وبعدين اناا اليووم لازم ارمس ابوووي ما قال لي شووو سووواه بموضووع الخطبه اووووف
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
طلعت من المدرسه وجفت سيااره الحماااار هيثم طوفته وركبت الباااااص
لاحظه انه الحماااار هيثم ياالس يلحق البااااص
نزلت في المقطتع وعااد الحينه يلزق فيني
وقفت :خير شوو تبي شوو عندك؟؟
هيثم:ركبي
شهقت:لا والله شوو حسباالك بنت شواارع
هيثم:انتي بنت عمي ركبي اقوول لج
رديت:لااااااء رااح ارد مشي
هيثم :لا تعصبيني فرح
رفعت جتفي :واناا شوو لي عصب احسن بعد
ركضت ابعيد عنه وبكل سرعه مع اني اعرف انه يقدر يلحقني بس شووو اسوووي ما عندي حل وانااا مووو نااقصه بعد
بس هوو دااس على السيااره وبركنهااا براا البيت
دخلت للحوي بس هوو رد مسكني من جتفي بقوووه
هيثم:لماا ارمسج لا تعطيني ظهرج
بعدت عنه :قلت لك لا تلمسني ماالك ا لحق في هاا الشئ بعدين من انت عسب ارمس ويااك واسمعك هااا لا يكوون ريلي واناا ماا ادري
طوفته ودخلت الحجره واناا معصبه وعلى طوول رحت اسبح امسح لي مكاان لمسته اوووف من جد قرف
طلعت من الحماام ويلست اتغدى مع سمر
سمر:فرووحه فيج شئ
رديت:لاااااء ماا فيني شئ اناا بخير
سمر:متاكده
رديت:هي متاكده ماا فيني شئ
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ابو هيثم :اوووف من هااااا البنت اوووف منهااا بس
ام هيثم :شووو فيه ياا بووو هيثم عسى ماا شر
ابو هيثم :ياالسه ترمس مع الاخصاائيه النفسيه تبي تفضحني هاا البنت
ام هيثم :الله يهديهاا بس
ابوو هيثم :سيري زقرهاا لي
ام هيثم :انشااء الله
طلعت ام هيثم من الميلس وساارت حجره فرح دقت الباااب ودخلت
ام هيثم :فرح يمااا عمج يبيج في الميلس
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
هاااا يالي كاان نااقصني هااا شوو يبي فيني بعد اوووف منه
دخلت الميلس وتاففت:نعم
ابوهيثم :صرخ الله لا يورج الخير قوولي امين انتي اشلوون اتسودين ويهي وتخلين عمرج مينوون
ما فهمت شوو يقصد:وضح شوووو تقصد
ابو هيثم :آآآه ياا قليله الادب يااا ما تستحين
رديت:الحينه انت يااايبني اهني علشاان اتهزبني جي يعني
ابو هيثم مسكني من شعري :احترمي نفسج
بعدت عنه :وخر عني لا تلمسني فااهم اناا ما اسمح لك تلمسني وتمد ايدك علي مره ثاانيه
دزيته وسرت حجرتي
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ابوووو هيثم :انااا موو قاادر استحمل هااا البنت في بيتي اكثر من جذي موو قاادر
ام هيثم :ياا بوو هيثم طووول باالك
ابو هيثم :اشلوون اطول باالي هاا اشلووون قوولي لي فهميني هاا البنت رااح اتيب اخرتي اناا لازم اتخلص منهااا باقرب وقت
ام هيثم:الله يهديها بس
ابو هيثم :حطوااا العشى وخلوااا العيااال ييون
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
في العشى دخل هيثم وهووو يبي يقووول لابووه انه يبي فرح له لانه موو قاادر يستحمل اكثر من جذي
هيثم:ابووويه
ابو هيثم :نعم يبااا خير
هيثم :شوو سويت بالموضووع يالي رمستك عنه
ابو هيثم :اي موضووع يبااا
هيثم : موضووع الخطبه يباااا
ابو هيثم :هيثم يباا يصير خير لين ذااك الوقت
هيثم :لا ابويه انا ابي الكل يعرف انهاا لي ارجووك ابويه ا
ابو هيثم : انشااء الله يباا يصير خير
هيثم:ارجوك ابووويه عجل لي في الموضووع
ابوهيثم :انشااااء الله ما يصير خااطرك الا طيب
ابتسم هيثم برااحه داام خااطري رااح يكوون طيب فيعني ابوووي رااضي ورااح يخبلي ايااهاا
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
مسكت الدفتر وانااااا افكر شوو بسوووووي كيف بتخلص من هذولا كيف بفك عمري منهم
انااا لازم اسووي شئ قبل ما يسووون
سمر:فرح تعاالي تعشي
رديت:مااالي نفس الحينه
سمر: تدرين بااجر مااشئ مدرسه
ابتسمت بخبث:هي عندناا اجااره شهربعد اجااازه نص السنه اشلووون ما فكرت فيهاااا انااا
سمر:هي هاااي موو اجاازه نص السنه هااااي اجاازه لمده اسبوووعين شوو بلااج انتي
اجاازه عسب انذااكر للامتحاانات يعني احناا عطينااا عمرناا ها الاجاازه
جفت عليهاااا هي وفي هاااي الاسبوعين اقدر استغل الفرصه واستخدمه لصااالحي
انااا ماا رااح اقدر اتريااااا لين اخلص الثاانويه لاااا انااا لازم الحينه اشتغل على خطتي موو بعدين
جفت علي سمر يالي تجووفني وهي مستغربه فأبتسمت لها اطمنهاا
قمت الصبح واناا فرحاانه لاني رااح اتقدم واسووووي شئ لصاالحي اناا وسمر
ما سمعت صوووت احد شكلهم في الصااله وسمور نااايمه احسن بعد عسب اقدر اشتغل
مشيت اشوووي اشووووي لحجره ام هيثم وريلهااا يالي ما ينطاااق
فتحت الباااااب بشوويش وسرت صوووب الكباااااات واناا ادور المفتااح الاحتيااطي للبيت
يلست ادور وادور لين ما لقيته واخيرااااااااااااا جفت بيزااات
تدروون اناا موو من عاادتي اسرق لكني هاا المره شكلي بسرق للحااجه طبعااا
احم تمااام ماا بااااقي لي شئ ابد كل شئ تم بس الحينه بطلع من الحجره
بس وقفت مكاااني واناا اسمع صوووت اريج وامهااا
اوووف هذولا شووو ياابهم الحينه هاا شوووو
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ام هيثم:خلاااااص ياا اريج بس خلااااص
اريج:لااا يماااا موو عدل جي ابد اناا اخته جي يسووي فيني
ام هيثم:يماا هوو اكبير والاكبر في البيت شووو بلااج
اريج:ولوو يماااا ابوووي الاكبر وله الكلمه ليش يااخذ رااااي هيثم ليش يعني الحينه اناا ابي اطلع مع ربيعاااتي واخوووي يمنعني ليش ما يبني استاانس
ام هيثم :اخووج ادرى بنااس براااا
اريج:لوو حضرت البرنسيس فرح قاالت له هاا الشئ كااان وااافق على طوووول
ام هيثم :بس هي ما تقووول
اريج:وهاا يالي قااهرني يماا انهاا ما تطلب واذاا طلبت طلبهااا يتحقق بس لانها ما قد طلب ولانهااا اليتميه المسكينه
ام هيثم :استغفر الله ياا يماااا استغفر الله
اريج:يماا زين قوولي له ابي اطلع مع بنااات خاالاتي وخواالي
ام هيثم:مافي دااعي انا وابووج قررنااا انسووي لهم عزيمه نهاايه الاسبووع
اريج:والله اهني في بيتناا
ام هيثم :هي
اريج:ونااسه عيل تماام ماشئ طلعه
طلعت اريج من الحجره ودخلت ام هيثم الحمااااام
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
تنهدت بقووه كاانوا بيكشفووني ياا ويلي خليني اطلع قبل ما تجووفني العيووز
طلعت من تحت السرير وعلى طوول برااا الحجره دخلت حجرتي وتنهدت بقوووه
حطيت الفلوس والمفتاااااح في درجي وسكرته بالمفتااح ورجعت اناام واناا منتصره
بس بااقي شئ وااحد ولازم اسويه الليله يعني الليله
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل ابوو هيثم الحجره
ام هيثم :هاا ياابوه هيثم شووو الحل
ابوهيثم :لا تحااتين انااا رااح اصرفهااا
ام هيثم :وولدك ياا بو هيثم
ابو هيثم:رااح ينسى لا تحااتين ما رااح يرمس من بعدهاا
ام هيثم :والله اناا خاايفه من ردت فعله
ابوهيثم : انتي تدرين انه يالي يفكر فيه موو لصاالحه رااح يتعذب اكثير
ام هيثم:هي ادري بس شوو اسووي هوو يبي هاا الشئ
ابو هيثم :انتي ما تبين ولدج يتعذب
ام هيثم :والله ما ابي والله شااهد بس هاااي اول مره اجووف ولدي جي يكوون مصرعلى شئ جي
ابوهيثم :وللاسف هااا الشئ ما رااح يكوون لصاالحه ابد واناا ما ابيه يتعذب وهااا ولدي الغااالي وكل يالي تمنااه يبت له وسويت المستحيل عسب هوو يحصل على كل شئ الحينه بس لاني برفض هاا الطلب بيزعل ,,هي بيزعل بس بيرضى بعدين ويعرف انه قسمه ونصيب
ام هيثم :الله يهديهاا هاا البنت بس
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل هيثم سيااره سيف وهوووو فرحاان
سيف:هاا بشر شووو صااار
هيثم :لا تحااتي ابووويه طمني هاا المره وقاال ماا يصير خااطري الا طيب
سيف:عيل تمااام الله يعطيك على قد نيتك ياا هيثم والله البنت يالي رااح تااخذك رااح اتكوون محظوظه
ابتسم هيثم الباارحه ما قدرت اسكت فقلت كل شئ لسيف ربيع عمري قلت اني احب بنت عمي يالي هي بالثاانويه قلت له عن حبي يالي كل يووم يزيد في قلبي وكيف احسن بنبضاات قلبي اتدق لماا بس اجووفهاااا قلت له عن ضراابتناا واني ما جفتهاا من ذاك اليوووم
والله احس عمري جني ميت واناا ماا اجووفهاااا
.................................................. .................................................. ...........

اكيد كنتواا اتفكروون في كلااام البداايه وماا قبل البداايه
واشوووي شتتكم
اتمنى انه في هاا الباارت وصلت لكم الفكره يالي في باااالي
بسأأأألكم يااا ترى فرح على شوو ناااويه ؟؟شووو يخطر في باالهااا
اتمنى اجوووف توقعاات والردود واي شئ يخطر في باالكم ^^

نتريااااااا راايكم حباايبي ....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:14 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


•.°.•?•r|[? الــبــــارتـــــــــــــ ــــــــ الـــــــــــــخااااااااا اااااااا مـــــــــ(5)ــــــــــســ ?]|r•?.•.°.•.


...لـــــــــو كـــــــــــثرت جروحـــــــــــي.. فلانــــــــي بـ مكســــــــور ...أنا أكـــسر اللـــي قــال... ...انـه كسرني...

قمت على السااعه2 بالليل وعلى حسب خطتي انه الكل رقوود في هاا الوقت
فتحت البااااب اشووووي اشووووي ونزلت تحت المكاان فاااضي والكل رقوود مثل ما توقعت
تماام الحينه بسير اقووم سمووور
همست في اذنهاا:سمووور سموووه قومي
سمر قاامت :فروووحه شوو فيه
مسكت فمهاااااا وهمست:لا تطلعي صووت قوومي وبس خلصيني بدلي ملابسج
سمر شهقت:ليش
مسكت فمهااا:قلت لج لا تطلعي صووت قوومي لبسي الحينه
سمر تهمس:ليش ؟؟
رديت:طاالعين ماا رااح نسكن اهني
سمر:ليش؟؟
رديت:وبعد يالي صاار تسأليني ليش قوومي بدلي واسمعي رمستي ومن دون كلاام زاايد
قامت سمر وبدلت ملاابسهاا ولبست عباايتهاا واناا بعد بدلت ملاابسي ويلست ادخل كل اغرااضنااا في الجنط خذيت كل شئ وما بقيت شئ في الحجره
وصرت انزل جنط جنط واحطهم في البااااب الخلفي لين ماا خلصت
مسكت ايد سمر ونزلنااا من الدرج
سمر تهمس:فرح انتي متأكده
رديت:سمعي رمستي وبس هاا يالي لازم يصير من زماان بعد
فتحت البااااب الخلفي وخليته مفتووح يعني ما سكرته بالمفتااح عسب ما يسألون من وين يبت المفتاااح يعني يفكروون انه الباااب كاان مبطل من البداايه
مسكت الجنط سمر مسكت معاااي طلعنااا من البيت وسمر ترجف
سمر:فرح اناا خاايفه
رديت:سمر لا تخاافين اناا اعرف شوو ياالسه اسووي لا تحااتين
سمر:الحينه بالليل السااعه 3 واحناا ياالسين نمشي شوووو ما تخاافين
مسكتهاااا وسرنااا في السكك عسب محد يقدر يجووفناااا
رديت:لا تحااتين محد رااح يجووفنااااا فااهمه لا تحااتين انااا موجووده وينبج
سمر:فرح والله يالي يالسين انسويه غلط اذاا عرف عمي رااح يعصب
رديت:واذااا يعني خليه يعصب اناا شوو يهمني انشاااء الله الجلطه بعد شوو يهمني اناا اهم شئ انوصل لمسيد عسب نيلس اهنااك فااهمه علي
يلسنااا نمشي في هااا الليل وسمر كل مره خوفهاا يزيد بس في هااا الحاار يالي وصلناا لهاااا ما في حد يجووفنا خااصه انه عبااره عن حاارات ضيقه وماافيهاا خوووف
اناا هاا الطرق درسته زين ما زين قبل ما ابد هاا الخطه
تقريبااااا تعدينااااا 4 حاارات احناا لازم انبعد اكثر من جي عسب محد يعرف احناا وين
جفت سمر يلست:اناا تعبت فرح خلاااص موو راايمه امشي
رديت:سمووور ماا بااقي الا اشوووي ونوصل للمسيد بااقي اشوووي
وصلناا للحاره الخاامسه والمسيد يالي ابيه بعد جفت السااعه يالي كاانت 5 الفير الحينه الريااييل بيوون يصلوون
اماا بنسبه للحريم فماا في حريم ييون لهاا المسيد طبعااا الا يالي ييون للاستراحه يعني يااين من درب اماا مال هاا الحاار فمحد على حسب معرفتي
دخلنااا المسيد وشغلت الليتاات والمكيف لانه من جد تعبنااه
فتحت الجنطه وطلعت اكل طبعاا من احتيااطااتي انه اشتريت اكل اشكثر وفي منهم من هيثم
خليت سموور تااكل عسب تشرب دوااها لانهاا تعبت واايد ادري انهااا تعبت بس ما بالأيد حيله هاا الشئ كاان لازم انسويه من زمااان مووو الحينه
المهم بعدهااا صلينااااا ونمناااا
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
الكل كاان ياالس في غرفه الطعاام
هيثم:اماااايه شوو البنااات افطرواااا
ام هيثم :لا والله يااا ولدي المفروووض انه سمر تنزل تااخذ الفطوور بس شكلهم ناايمين فقلت خليهم ناايمين
اريج:لين هااا الحزه ناايمين جووفي السااعه بدق 11 وهم بعدهم ناايمين
هيثم:خليهم ناايمين بكيفهم انتي شوو يخصج ممكن تعباانين
اريج:والباارحه رااقدين من وقت شوو يخليهم راااقدين لهاا الحزه موو غريبه
هيثم:اريج خلااااص عااد
انقهرت اريج منه وخااصه انه صاار متغير معااها من يوووم ما دخلت فرح حيااتهم
أي شئ اتقووله اريج عن فرح اريج الغلطاانه حتى ولووو فرح غلط لاااء الغلط رااح يكوون من اريج هذاااا صاار عااده عند اخووهاااا شوو هاا الحب الله لا يجمعهم مع بعض انشااء الله
والله لوو تزوج هيثم فرح بنجلط بصير فيني حاالات اذاا الحينه هوو جي وهي مووب زوجته عيل لما اتصير زوجته شوو بسيوووي هاااا
بس ليش احساااسي يقوول لي انه ابوووويه ماا رااح يواافق على هاا الزوااج اصلااا هي تقلل ادبهاااا جداام ابووويه اشلوون بتحترم هيثووم
لوو بس.. لوو بس يفكر بسحر بنت خاالي يوووسف
بعد الفطووور راحت حناان الاصغيره يالي عمرهاا 5 سنواات ويلست ادق على بااااب حجره فرح
حناان:قــــــــــــــــــ� �ــــــوومووااااا
يلست ادق وادق يتهاا ام هيثم
ام هيثم :حنوون يماا خليهم رااقدين
حنان:انا يلثت ادق البااب بس هم ما يثمعووني
ام هيثم:يما فرح ما ترد على احد يدق جي البااب يالي نزلي الصااله عند خواانج يلااا يمااا
حنان:انثين
نزلت حناان اماا ام هيثم يلست الدق الباااب بهدوء
ام هيثم:فرح,,,, سمر ,,,يمااا قووموا صاار الظهر وانتواا بعدكم رااقدين
فتحت ام هيثم البااااااب وانصدمت من يالي جاافته
رااحت صوووب الكباات وفتحته بس ماا جااف فيه ولا شئ يلست تفتح درج درج وماا فيه شئ
صرخت بقووه:ياااااا بوووو هيثم يااابو هيثم
ابو هيثم اول ما سمع صووتهااا يااها الحجره وجااف يالي جاافه
بس لفت انتبااهه الكلاام يالي مكتووب على الجدااار بخط عريض
"نااموااا مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!!. واستيقظوااا مبكراً قبل انقطاع ( الماء)"
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
㋡هههههه ☜( فروووحه )☞ توقيع
ام هيثم :ياابو هيثم البناااات ......
ابوهيثم:سوتهاااا البنت ورااحت
دخلواااا العيااال الحجره
اريج شهقت : شووووووو هاااااه؟؟
رفيف:هربوااااااا ؟؟
ساالم:من جد هربوااا ابووويه ؟؟
اريج صفقت:لا من جد سوتهاااا قويه قوويه
ابوهيثم:اسكتي ياا بنت
اريج مسكت فمهاا وفيهاا الضحكه
ابو هيثم صرخ:وينه اخووكم
اريج:طلع ابوويه
ابوهيثم:اتصلي فيه خليه يي الحينه
اريج انشااء الله ابوويه
نزلت اريج الصااله وفيهااا الضحكه لا هاا المره الاخت فرووحه على قوولتهاا ما تعرف شوو سويت والحينه مووضووع الزواج ما رااح يتم وهاا بفضلهاااا الله يخليهاا بس مسكينه خخخ
دقيت على هيثووم مره مرتين وبعدهاا رد
هيثم:هاااااا شوو فيه
اريج:يوووه هيثووم شوو بلااك
هيثم:هااي انتي شوو تبين ؟؟
اريج مااسكه ضحكتهاا : ابي اطلب منك شئ تشتريه لي
هيثم:روحي عني
اريج: اقصد يعني لفرووحه
هيثم:من جد شوووو قوولي
اريج مااسكه ضحكتهااا : اممم اتري اشووي
هيثم :اقوول ذلفي انتي وويهج احسن زين
اريج:لحظه لحظه ابوويه قاال لي اتصل بك اوينه يبك في البيت ضروري
هيثم:خير شو الساالفه
اريج:والله ماا ادري تعاال انت وبس
هيثم :خمس دقاايق واكوون عندكم
اريج:اوكي بااي
سكرت عنه وفيهااا الضحكه كيف بيكوون شكله لوو عرف انه فرووحه هربت بس كيف هربت ومتى واشلوون ما حسيناا اصلا هي وين رااحت ما عندهاا احد غيرناا
ابو هيثم :وينه اخووج؟؟
اريج: الحينه ابويه في الطريق يااي
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل هيثم البيت وقلبه ينغزه شووو بيكوون صااير وليش ابوويه طلبني جي وبهاا السرعه
جاف اريج في الصاله مع اخواانه الباقين
سالتهم :شوو فيه شوو صااير
الكل اشر له على الميلس
دخل هيثم الميلس وهوو يجووف ابووه معصب وامه تهديه
هيثم:شوو فيه ابوويه شوو صاار خير انشااء الله ؟؟
ابو هيثم :من وين يينا الخير داامي عمك لاحقني هوو وبنااته هااا
هيثم:عمي وبناات خير ابويه شووو فيه شوو صاار
ابو هيثم: البنت يالي تبي تخطبهااااا بنت عمك المصوون خذت كل اغرااضهاا وهربت من البيت
شهق هيثم:هربـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــت!!
ابو هيثم :هي اخذ ويااها اختهاااااا هااا البنت العقل عندهاا ماا يشتغل
هيثم :كيف هربت ومتى موواليوووم الصبح كاانت ناايمه
ام هيثم:يماا هااا يالي احناا فكرنااه بس
ابوهيثم:شكله البنت هرباانه من الليل ومخططه لكل شئ بعد
هيثم :ابووويه
ابوهيثم :ولا كلمه قووم خليناااا اندوور عليهم اكيد هم موو بعااد من اهني
هيثم انشااء الله ابوويه
ركب هيثم السياااره وهو منصدم هربت اشلوون هربت معقووله ياا فرح اتسووين جي اناا كل ما اقرب صووبج انتي تبعدين عني الحينه لوو ابويه ما واافق وغير راايه عن الخطبه انااا شوو اسوووي هاا قوولي لي شوو اسوووي حراام عليج ياا فرح انا كل يوم احلم فيج احلم في اليووم يالي يجمعناا مع بعض وانتي تخططين اشلوون اتبعدين عني ليش شوو سبب هروبج شوو سواا بج هاا المره؟؟ مين مضاايجج
شوو صااار ليش تهربين؟؟ ليش تهربين؟؟ وتخليني الحينه لووو صاارر بج شئ شوو اسوووي انا بحاالي انتي مستقبلي الحيااه يالي ابي ابنيهاا ويااج
اترووحين وتهدمين كل شئ بأيدج توقعت كل شئ بس تهربين ليش ؟؟؟
ضرب هيثم ايده على قلبه
مشكلته هااا القلب لا حب ما يفكر الا في حبيبته ما يفكر في اخطأهاا ولا شئ
آآآآآه ياا فرح آآآآآآه كم تبين تعذبيني واناا كل يالي ابيه رااحتج رااحتج وبس
بس انتي واايد تحبين تعذبيني
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
رفيف:هربت اريج هربت اتصدقين
اريج:الحمد لله سوت خير وانشااء الله روحه بلا رده بعد اوووف
رفيف:بس هم كيف هربواااا؟؟
اريج:هاا فرح رااعيه تخطيط ولا نسيتي
رفيف:ادري بس متى وكيف ما حسينا فيهم
اريج:مشكلتناا اننا تواارثناااا النووم الثجيل من الواالد وعسب جي محد حس بشئ
رفيف:توقعي ابويه شوو بيسوووي
اريج تضحك:هههههه بشدهاا من شعرها ويضربهااا ضرب شوو بيسوووي بعد يعني
رفيف:حتى لوو ابوويه سواااا جي تراا فرح ماا رااح تستسلم ابد وانتي تدرين
اريج: وهاي المشكله هااا البنت عاايشه ولا جنهاا عاايشه اناا بس ان يااني كف من ابويه اصيح وهي كل هاا الضرباات وماا تنزل دمعه وحد لا حوول ما انساانه ذي
رفيف:تتوقعين هي وين الحينه ؟؟
اريج تضحك:بالشاارع وين بعد
رفيف:بس انااا ما اتوقع انهاا بالشاارع
اريج:وليش وين تتوقعي هي فيه الحينه
رفيف:اريج فكري هي مخططه لكل هااااا يعني اكيد مخخطه لمكاان اترووح فيه ممكن بيت ربيعتهاا
اريج:صح والله انج ذكيه
رفيف :خليناااا انقوول لامي
اريج:لحظه مين هااي الربيعه وشوو اسمهااا ؟؟
رفيف:ماا ادري
اريج:عيل شوو الفاايده اصلااا احناا ماا نعرف شئ عن ربيعااتهاا
رفيف:هااي ربيعتهاا يالي اتصلت
اريج:رهف!!! اتوقع هاا اسمهاا
رفيف: أي هيه
اريج :ماا اتوقعهااا الكلووس وياااهاا هاا الكثر بعدين هي اتصلت مره وحده وانتي جفتي كيف كاانت ترمسهااا
رفيف:عيل
اريج:ما اتوقع انهااا رااحت لبيت ربيعتهااا
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
صليت الظهر وبعدهاا يلسناا نااكل




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:14 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سمر:فرح شوو بنسوووي يعني بنيلس اهني ؟؟
رديت: لاا اكيد قلت لج لا تحااتين اناا مخططه لكل شئ
سمر:بس
رديت:لا تحااتين احناا بنسير لبيت يدتي ام امي تذكرينهااا
سمر بفرح:هي بس متى ؟؟
رديت: موو الحينه بعد ماا تهدى الاوضاااع يعني الحينه اكيد عمي ثااير ويدوور عليناا بكل مكاان عسب جي مااا لازم نطلع من اهني ابد الا لحاالات الضروره وبعد فتره يعني اشووي خليهم يفقدوون الامل بنسير بيت يدتي
سمر:ماا رااح يصير شئ اكيد
ابتسمت:لا تحااتين انتي بس اوثقي فيني وانااا اختج
ابتسمت سمر واناا ابتسمت عسب اطمنهااا
ما رااح اخليهم يلاقونااا اكيد
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ام هيثم ترووح وترد في الصااله
ساالم:اماايه هدي اشووي
ام هيثم :لا ياا يماا انا احااتي هذولا البناات
ساالم:لا تحااتين ياا يما اكيد رااح يحصلووهم
ام هيثم :انشااء الله يماا بس هم برووحهم في هاا الدنياااا ومحد معاااهم الله يستر بس
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
قمت على السااعه 6 الفير واناا اجوووف سمر يالي بدت تتعب وما تقدر تلقط نفسهااا
سرت صووبهااا :سموووور سمووووور
يلست ابعثر في الاغرااض واناا ادور الدواااء لقيته بس ماي وين الماااي جفت الغرسه يالي مااا فيهاا ولا قطره ماااي ياا ربي شوو اسووي كل هاا المااي خلص
هي طبعااا اناا كيف نسيت انه سمر تشرب مااي واايد وتحتاااج لمااااي اكثر
قلت:سمووور اناا بسير ايب لج مااي لا تحااتين الحين بي
طلعت من المسيد وانا متغطيه وااركض لاقرب دكاان مفتوووح يلست اركض بكل قوووتي عسب اشتري مااااااي
وصلت الدكااان والحمد لله كاان مفتوووح
قلت وانا اشااهق من التعب للهندي:ماااي بسرعه مااااي بسرعه
الهندي:مااااي في هنااك
صرخت فيه :رووح يبه ياا الغبي يبه ماااي ابسرعه
يااب لي الهندي غرشه ماي
صرخت فيه:شوووو خلص الماااي يااالي عندك يب لي غيرهم يب ابسرعه
يااااب لي الهندي حواالي 6 غرش مااااي عطيته مبلغ اكبير حتى اناا ماا اعرف جم عطيته بس بس طلعته من الجنط بسرعه وطلعت من الدكاان واناا اركض كنت اركض واطيح على الارض من التعب حتى انااااا ابي ماااي بس اهم شئ الحينه اوصل للسمر
الدنيااا لحد الحينه مظلمه وانااااااااا كنت اركض
ما حسيت الا وواحد مسكني من جتفي بقووه
جفت عليه وانا مستغربه منووو هاااا حسيت بالقرف من لمسته لي
حااولت ابعد عنه بس هووو قربني صووبه اكثر وخلااني الزق فيه وخااصه انه بنيه جسمه اقووى مني
صرخت فيه :وخر عني انت شوو فيك وخر عني اقوول لك
الشااب: ياا حلوووه انتي وين راايحه
شميت ريحه الخمر من كلاامه هوو وااحد سكران وموو عارف عن حااله شوو ياالس يسووي
حااولت اضربه بأيدي بس هوو مسك ايدي
صرخت:بعد عني ياا كلب بعد اقوول لك
هوو كاان يقرب مني بشكل اكبير ماا عرفت شوو اسوووي
بس كل يالي قدرت اسوويه اني اشوته في المكاان الحساااس وبكل قووتي
جفته طااح على الارض وهوو يصاارخ واناا طحت بعد وحااولت ازحف
بس هوو مسك رجلي
الشااب:قوويه بعد تعيبني الحرمه القويه
صاار يزحف صووبي وهوو يقرب حااولت ابد ايده يالي مااسكتني حاولت قد ما اقدر
بس لماا صاار قريب مني شوته في ويهه وهوو صرخ
وعااد من اهني قمت واناا احااول اتواازن ويلست اركض ومعاااي المااااي
لركضت بكل قووتي وجفته يركض وراااااي
دخلت في حاار ويلست الف وادور فيهاا احااول اضيعه وفجأه ماا جفته
فيلست اركض بس الصدمه
انه الحينه واااقف جدااامي
ياا ربي سمر
كاان يقرب صووبي :وين بترووحي عني ياا حلووه انتي لي يعني لي
خذيت اقرب حجر في الارض وضربته فيه بس ماااا صاابته يلست ارد لورااه وانا اضربه بالحجر بس ولا وحده اتلوووفه ماا ادري شوو فيني صرت ارجف وخااصه اني صرت في الزااويااا ما ادري شوو اسوووي
تنهدت بقوووه شوو رااح اسوووي هوو ياالس يقرب مني شوو راح اسووي ؟؟
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
طلع هيثم من الحجره وجاااف امه يالي تحااتي
هيثم:اماايه رووحي ناامي
ام هيثم :لا يماا ما اقدر اناام واناا احااتي هذولا البناات
هيثم:اماايه لا تحااتين اناا وابوويه الحينه راايحين اندور عليهم لا تحااتين اكيد بنلقااهم
ام هيثم :ياا رب ياا ولدي القااهم بس اناا خاايفه من ابووك رااح يذبحهاااا اذااا شاافهاا
هيثم:لا تحااتين ياا يمااا اناا بكوون ويااه وماا لااح يسووي فيهم شئ لا تحااتين
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
قرب مني ومسكني بقووه من جتفي
صرخت:بعد عني ياا كلب بعد عني
كاان في ايدي حجره اكبيره وضربته على رااسه بقوووه وبكل قووتي
طااح على الارض واناا اجووفه ماا في أي حرك منه
مااات مااات كنت ارجف معقووله ماات اناا ذبحته ذبحته مسكت ايده بقرف بس طااح ايده بكل سهووله
ارتجفت:اناا ذبحته ذبحته هوو ماات ماات لا لا ما ماات لاا ماات
تذكرت سمر مسكت الكيس وايدي ترجف ريلي ترجف كل جسمي يرجف من الخووف
يلست اركض واركض وقلبي يرجف
وصلت المسيد وجفت سمر كيف حاالتهاا اتسووووء
مسكت المااي بسرعه وخليتهاا تشرب دواااهاااا
وبعد لحظاات رجعت تلقط نفسهااا مثل الناااس
بعدت عنهاا واناا ارجف يلست امسح على جسمي ابعد لامساات الكلب عني احس عمري ماا ادري كيف احس اني لا لا اناا ماا رااح اكوون مثلهااا ماا رااح اكوون مثل امي مستحيل
اناا ماا فيني شئ انااا انظيف بس خليني اسبح وانظف نفسي اناا موو وسخه
اكيد اناا مااا في شئ انااا بخير اناا بخير
بس اناا ذبحته اناا قتلت اناا مجرمه اناا اناااا
يلست ارجف:اناا اناا اناا لا لا لا انااااا لا لاااا لاااا
يلست اتنفس ابسرعه خذيت لي غرشت مااااي ويلست اشرب
سمر:فرح فيج شئ
جفت عليهااا بسبهااا بسببهااا رااح استووووي مثل امي
لا لا اناا ماا رااح اكوون مثل امي ماا رااح اكوون
قمت من مكااني ورحت للحماام اسبح واغسل كل هاا الافكاار عني
واذااا قتلته يعني ترااني قتلته دفااع عن النفس بس هوو اكيد ما ماات
بس الله يااخذه وجهنم تحرقه بس مووبأيدي ماا ابي اكوون قااتله
بس انا قتله ليش اجذب انااا اكيد قتلته بس ماا لازم احد يعرف هي ماا لازم احد يعرف لازم اكوون طبيعيه وكانه ماا صاار شئ بس ممكن هووو ما مااات
المهم خليني انسى الموضووووع
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه ياا فرح آآآآآآآآآآآآه وينج الحينه وين رحتي وليش رحتي
ليش ياا ريتني بس اعرف وافهم ليش رحتي وخلتيني ليش ؟؟
ابوو هيثم : الله يغربل ابليسهااا بس كله من هاا الاخ الحينه بننفضح بسببه
هيثم:هدي ياا الواالد رااح نلقااهم اكيد لا تحااتي
ابوهيثم:وين بنلقااهم ياا هيثم احناا لازم انبلغ الشرطه
هيثم شهق:لا ياا بوووي ما توصل لشرطه عااد جي رااح ننفضح اكيد
ابوهيثم:احنااا عندناا حل غيرجي
هيثم:ابوويه رااح نلقااهم اكيد لا تحااتي
ابو هيثم: غير طريقك وسير للمركز
هيثم:ابووويه
ابووهيثم: اقوول لك سير المركز
رااح هيثم للمركز وبلغوااا
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ام هيثم :الله يهديهاا هااا البنت بس ليش اتسوووي جي ليش
اريج:امي انتي تدرين انهاااا ما يهمهاااشئ في الدنيااا وبنسبه لبيتناا ترااهاا تكرهنااا من يووم يت اهني
ام هيثم :بس توصل جي لا ماا اصدق
اريج:يمااا صدقي هااا البنت يتوقع منهاا أي شئ
ام هيثم :حراام عليهااا تخليني احااتي
اريج بشك:يماااا انتي شوو فيج هاااا ليش اتحبنهااا جي شو هاا الحب وهي تكرهج كره وانتي جي تحبنهاااا
ام هيثم :والله والله الشاهد انتي اعتبرهم مثل بنتي
اريج باستخفاف:بنتج!! وااااااااااااااااااااع هذاااا يالي كاان نااقصني بعد انه يكوون عندي اخت مثل هاااااي,,,, الا يما انتي من صجج ؟؟
اام هيثم :اريج الله يخليج لا تزيديني اناا بروحي مووب نااقصه يكفي يالي فيني
اريج:والله انج غريبه يمااا ما جفته وحده تحب ياالي تكرههااا ويالي تعااملهاا اسووء معاامله
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
رجع ابوو هيثم مع هيثم البيت
ام هيثم :هاا ياابو هيثم بشر شو صاار ؟؟
ابوهيثم:بلغناا المركز عندهم
شهقت ام هيثم :لاااا يعني ما لقيتوهم
ابوهيثم :طبعااا لا ولا اذا لقيته كاان ذبحتهم بالاول
ام هيثم :لاباايو هيثم لا لا تقوول جي حراام عليك
ابو هيثم :الله يغربلها بس
هيثم :ابوويه لا تغربل
ابوهيثم صرخ:وبعد انت تبيهاا لك اشلوون اخطب وحده مثل هااي
هيثم :يباا هااي بنت عمي
ابوو هيثم :قال بنت عمي قاال وشوو يعني
طلع هيثم الحجره
ام هيثم:حراام عليك ياا بو هيثم
ابوهيثم:خليه يعرف من الحينه احسن له انه هاا الزوااج مستحيل يتم
ام هيثم :ياا بوه هيثم ها ولدك
ابو هيثم:اناا ابيه يعيش مرتااح والرااحه ما راااح يلقااها ان تزوج هاااا البنت ابد
ام هيثم :الله يهدااااك ياا بوو هيثم موو الحينه وقت النقااش
ابو هيثم:اناا تعباان وبسير ارقد قوميني على صلااه العصر
ام هيثم:انشااا ءالله يا بوو هيثم ولا يهمك انت الحينه ريح
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل هيثم حجرته وفسخ كندورته وعقهااا وانسدح على السرير
الحينه انا شوو اسووووي والله نفس اذبحهاا هااا فرح لانه اخذت فرحي واملي
بس قلبي ما يطااوعني احبهاا شوو اسووي
بس الحينه اشلوون ابوووي بيقتنع في هاا الشئ
اشلوون هاااا اشلوون الحينه بأقنعه
بس لوو ما هربت بس لوو ماسويت يالي سوته جاان الحينه اناا بسلاام والحينه استوت خطيبتي رسمي بس هي الله يهديهاا ليش بس لوو افهم ليش سوت جي بس لوو افهم
آآآآآه شوو قهر آآآآه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
كاانت ياالسه اطاالع فرح يالي ما ارتااحت هي وتناام ا بد كانت تحس انه فرح فيهاا شئ موو طبيعي من يووم ما طلعت تشتري الماااي
بس يالي تدريه انه حتى لوو سألتهااا ما رااح اتجااوب عليهااا ابد
ها طبع فرح ما ترمس ولا تشتكي مهما صاار
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
بعد مرور اسبووع كاامل
لميت كل اغرااضنااا لاننا اليووم رااح انسير عند يدتي مسكت الجنط وطبعاا بعد ما صلينااا العصر
طلعنااا من المسيد راايحين انوقف لناااا تااكسي عسب انسير بيت يدتي
وقفنااا في الشارع انلووح بأيدناااا على تااكسي
بس وقف قلبي واناا اجووف سيااره عمي
مستحيل هاا مووو هووو اكيد موو هووو
جفت علي سمر يالي جاافت علي بخووف
مسكنااا الجنط
قلت:سمر امشي امشي نرجع
سمر:هاا عمي هاا سياارته اناا متأكده
رديت:سمر امشي لا ترمسين بزيااده
بس وقفناااا لماااا سمعته يصاارخ بأسمي
ابو هيثم:فـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـرح
سمر كاانت بتلتفت بس صكيت على اسناني وقلت :لا تلتفتي سووي نفسج ما تسمعي هو ماايعرفنااا لاننا متغطياات كملي طريقج وبس
سمر:انزين
يلسنااا نمشي وهوو يصرخ بأسمنااا واحناااا ما عبرنااه
بس حسيت به يمسك ايدي
ابوهيثم:فرح
بعدت عنه :بعد عني
ابو هيثم :ياا بنت الكلب امشي جداامي ابسرعه
صرخت فيه :قلت لك بعد عني
ابوهيثم مسكني من جتفي بقووه :امشي جداامي اقول لج
صرخت:ياا ناااس يااا عاالم سااعدووني ياا نااس ياا عاالم
الكل يااه صووبنااا
:ياا رياال خليهم
ابوهيثم :لا هذولااا بنااتي
صرخت:جذااااب جذااااب اناا مااا اعرفه ولا هوو يعرفني بعد عني اقوول لك
وااحد منهم يسأل سمر: هاا الرياال يقرب لج يا بنتي
سمر بخوف:هي يكوون عمي
جفت عليهاااا وصرخت:غبـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــيه غبيــــــــــــــــــــــ ـــــــه ليش قلتي
هو ماااا عمي اناا ما اعرفه بعد عني
بس الكل رااح واماا عمي سحبني سحب ودخلني السيااره
حااولت اطلع بس ماا قدرت كنت اسووي المستحيل بس اهوو اخذني ودخلني في الصندووق
في صندووق السيااااره الخلفي وسكر على وانااا اصاارخ
كاان حر مووت بعد وضيق كنت بختنق يلست ادق على السيااره
صرخت:طلعني طلعني من اهني اقوول لك طلعني هي انت طلعني بموووت يااا ابن الكلاااااب بموووت بمووت طلعني بمووت
ولا حيااه لمن تناادي كنت ادق وادق بس مااا حسيت
كنت القط اخر انفاسي حسيت انه بيغمى علي
همست:طلعني ياا ابن الكلب طلعني
غمضت اعيووني وانا اهمس وحسيت بالصندووق يتبطل بس انااا ماا اقدر ارد ولا اقوول شئ احس عمري تعباانه حيلي منهد
وماا حسيت بعمري من بعدهاا غير رحت لدنياا ثاانيه
.................................................. ...........................................
اشلووووون جفتوااا الفكره يااااالي فرح كاانت نااويه عليه
اتجووفونه صح يالي سويته ولاا غلط؟؟
اشلووون جفتواا المفااجأأه بالاخير
اقصد عمهاا شوو راايكم ؟؟
شو رااح يسوووي لهاا ياا ترى
اتمنى اجوووف توقعااتكم وراااايكم عن الباارت ........





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:15 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


•.°.•?•r|[? الــبــــارتـــــــــــــ ـــــــــــــ الســــــــــــــــــــــ ـــادســـــــ(6)ـــــــــ ــــــ ?]|r•?.•.°.•.

...خلك مع الي بالكذب يعطيك ..وانا ترى بالقى ملايين تسواك ..لا تحسبني برخص النفس واجيك... ...ما اذل نفسي لمثلك و شرواك...

كااانت سمر اتصيح بصمت دموعهااا تنزل من تحت الغشووه
كاانت خاايفه على فرح شووو بيكوون مصيرهاااا
هي تردي انهااا لو ما كاانت مريضه كاان مصيرهااا مثل فرح بس لانهااا مريضه
ماا رااح يسووي عمهاا في شئ
بس هي تمنت انهااا اتكوون مع فرح في هاا الاوقاااااات
سمر بهمس:عمي
ابوهيثم:نعم
سمر:وين فرح ليش ما يبتهاا معاااي؟؟ وين اخذتهااا ؟؟؟
ابوهيثم:يالي سوته فرح مـــــــ.....
صااحت سمر:عمي الله يخليك لا تسوووي شئ فيهااا لا تسووي شئ في فرح الله يخليك
ابوهيثم :يااا بنتي اناا رااح اوعدك بس انتي بالاول اوعديني
سمر اتصيح:يالي تآمر عليه اناا حااضر اي شئ تبيه رااح اسووويه بس فرح ما تنضر
ابوهيثم:الحينه احنااا بنرد البيت وماا ابي اي احد في البيت يعرف اننا جفناا فرح
سمر اتجووف عليه وهي مستغربه:كيف يعني,, ,اقصد شووو قصدك ؟؟
ابوهيثم:يعني اذااا احد في البيت سألج وين فرح قوولي له ماا اعرف وينهااا قوولي اني لقيتج انتي بس فرح لااااء
سمر صااحت:عمي انت شووو بتسوووي في فرح بتذبحهاا عسب جي اتقوول لي ما اقوول لاحد
ابو هيثم :لااا ياا بنتي بس انااا رااح اتفااهم ويااهااا واذاااا هي ما عاارضتني رااح ارجعهااا البيت اكيد
سمر تمسح دموعهاا:اكيد يعني
ابو هيثم :اكيد ياااا بنتي واناا ليش اجذب عليج
سمر:ماا رااح اتسووووي شئ لفرح صح ؟؟
ابوو هيثم :ماا رااح اسووي لهااا شئ بس ماا احد يعرف هي وين
سمر:ليش هي وين ؟؟
ابوهيثم :هي بمزرعتي ومحد رااح يعرف انهااا اهني
سمر تهز رااسهااا بأسى
مسك ابو هيثم موباايله واتصل في ام هيثم
ابوهيثم : سلاام ياا ام هيثم انااا لقيت البنت والحينه يااااي البيت يلا باااي
ابو هيثم يرمس سمر:بنتي جووفي جنطج وخذيهااا ام جنط فرح خليهاااا
سمر تهز رااسهااا وهي بعدهاا اتصيح
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ام هيثم بفرح :الحمد لله الحمد لله
اريج:خير ياا يمااا شوو فيج ليش هاا الفرح كله
ام هيثم :ابووج لقى البناااات
اريج:شوووووووووووو لقااهم!!
تاففت اريج في نفسهاااا (الحينه هذولا شوو يردهم البيت مره ثاانيه اوووف صج قهر وهاا واناا حسباالي انه فرح قدهاااا وقدوود وما رااح يقدر ابووي يلقااهااا حساااف عليج حساافه )
سااالم بفرح :شوو فيه شوو صاار ابووي لقااهم
اريج:اوووف هي للاسف لقااهم ,,,بعدين انت ليش واايد مستاانس
ساالم بأرتبااك:هااا يعني لااا ولا شئ عاادي ماا فيهاا شئ
اريج جاافت عليه بشك :اوووف من هاا الحااال اووووف
يااه علي ويلست ينب سالم: الحمد لله على سلامتهم يماااا
ام هيثم :الله يسلمك يااا ولدي
علي يهمس لساالم :الحمد لله على سلاامتهاااا سلوومه
ساالم :اسكت انت وويهك يكوون احسن
علي:ههههه انا الغلطاان يالي اتحمد لهااا بسلاامه
ساالم ابتسم:الله يسلمك
علي:اووف الحينه السوسه اختهاا رااح ترد البيت بعد
ساالم ضرب ايده بالكرسي:وهااااا يالي قااهرني ماا ادري ليش سمر تسمع كلاام اختهااا
علي يضحك:لانهااا اختهاا ولا نسيت
ساالم:بس موو لهاا الدرجه عااد حتى على الغلط تسمع كلاامهاااا شوو هاااا ماا صاارت
علي :شووو ما بشرناااا حبيب القلب الثااني اقصد اخووك العوود
ساالم:والله ماا ادري هيثم شوو عاايبنه في هاا السوسه
علي يدزه: عيب عليك هاا راح اتكوون حرمه اخووك مستقبلاااا ولا بعد اخت حرمتك
ساالم :اووووف منك يااالس تتريق فيني يعني
علي:شووو اسوووي ما عندي غيرك ياا الحبيب اذااا بس يبت اسم فرح لهيثم بيحرق ويهي وانت تدري به ما يرضى عليهااا لا حووول بس تدري اخووك هااا يحب من قلبه حتى احسه انه حبه حقيقي بس انت وين وين الحب
ساالم:اسكت احسن لك
علي:اسمعني عااد اقوول لك الصرااحه تضاايق بس تريح هاااا ترااك اتحب بس لحد الحينه ما تقربت منهااا ولا رمستهاا مثل العاالم حتى تسلم عليهاا ما تروووم
سالم:علااوي اسكت احسن لك
علي:لا ياا الحبيب انت جووف اخووك العووود وتعلم منه خليه قدوه لك ياا الحبيب هيثم يسلم يسأل ويتطنز معااهاا عسب جي اتجوووف يعني يحب عسب جي احسه يحبهاا جد وماا يرضى عليهاا لكن انت واااحليلك مسكين ماا تقدر على كلمه
ساالم عصب:اشلووون تبيني ارمس وهاااي واختهاا السووسه ادووور حولينهاا ليش هي تخلى لي فرصه ارمس
علي:هااا طلعت اتخااف من السووسه وااحليلك والله
سااالم:علااوي اسكت عني احسن لك زين
رفيف تي صووبهم ركض
رفيف:سمعت خبر بس انتوااا اكدوو لي صج ولاااا لااااء
علي: قصدج عن حبيباات خوانج الهريج يالي رااح يردوون البيت
رفيف مستغربه:حبيباات خوااني
ساالم يضرب علي
علي:اقصد حبيبه اخوج العوود واختهاا يعني
رفيف:يعني صج رااح يردوون البيت
ساالم:وليش معصبه ؟؟
رفيف:لاا عاادي بس ما تصدق لوو اقوول لك
علي :شوووو قوولي
رفيف:اناااا اشتقت لهم
ساالم:لمين اكثر سمرولا اختهاااا
رفيف:لاا فرح اشتقت لضربااتهااا وهوااشتهاا وصوتهاا في البيت
ساالم :وليش ما اشتقتي لسمر
رفيف: شووو تبيني اشتااق في ها الميته
سالم عصبه:شوو هاا الرمسه رفيف عيب عليج
رفيف:وهاااا الصج هاااي ما ترمس الا بأمر فرح وما تتحرك الا بأمر فرح كل شئ تسوويه يكوون تحت امر فرح
علي يضحك:هههههه وهااا الصج شوو فيك عصبت
قااام ساالم ويلست رفيف ينب اخووهااا
رفيف:شوو فيه ليه عصب كذااا
علي: لانه هووو يحب سمر
شهقت رفيف:يحب الميته
علي:ههههه هي للاسف
رفيف:هذولاااا سااحرين اخوااني ولا شووو
علي:شكلهم جي
رفيف:بصرااحه هيثم ممكن يحب فرح لانه يرمسها وجي وخااصه انهاا تتعامل مع هيثم غير عننا بس اخووك هاااا شوو حب في سمر انااا ماا ادري ترااها ما تعرف تتصرف من دوون اختهااا
علي:احم لا يكوون هووو بعد يحب فرح
رفيف:ممكن من يدري انت تدري سمر تحركااتهااااا من اواامر اختهااا شوو يحب في وحده ما عندهاا شخصيه
علي :اووهوووو هذاا هوو اخوووك غبي وما عنده رااااي
دخل هيثم وهوو رااد من الياامعه
رفيف: هيثوووووم بااارك
هيثم جااف عليهم وهوو معصب:خير شوو فيج انتي تصاارخين ؟؟
رفيف خاافت:لا بس كنت ابي اخبرك خبريه
هيثم:بعدين موو فااضي
رفيف:عن فرح
هيثم وقف:شوو صاار
رفيف:ابوووي ياااي ويااهم الحينه
هيثم فرح:من جد ابوووي لقاااهم !!
رفيف:هي والحينه رااد البيت
هيثم بااس رفيف على خدهااا :احلى خبريه والله انتي اطلبي يالي تبينه واناا حااضر افااا عليج
رفيف:من جد
هيثم :اكيد بس خليني ابدل ملاابس ورااجع
رااح هيثم حجرته
ورفيف اطاالع علي:علاااااوي باااسني
علي:مبرووك
رفيف:كل هااا بس عشاان فرح بترد البيت
علي:قلت لكم انه هيثم حبه حقيقي
رفيف:عيل لازم نتمصلح عندهاااا وانصاادقهاا بس عشاان هيثووم يرضى عني
علي:والله انج مصاالح
رفيف:ماا جفته شوو قااال
علي:هههههه جفته جفته شكلي اناا بعد بسوووي مثلج
رفيف:عيل لازم نتفرق على خطه انيب رااسهاااا
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل هيثم حجرته وهووو طااير من الفرح بس نفسه يهزبهااا تهزيب على يالي سوته
بس هووو خاايف انهاا ترجع وهي اكل ضرب تحت ايد ابووه مع انه ترجاااا ابوووه لا يسووي هااا شئ
بس ما يدري كيف بيكوون وضعهااااا مشكله اهله انه ولا وحد منهم قدر يدخل قلبهاا يعرف احسااسهااا يالي عااشته وهي اصغير مووو زين وهاا يالي مأثر عليهاااا
هوو يعرف انه فرح عااشت طفووله قااسيه اشوووي ولا ليش هي طلعت جي تتعامل مع الكل لوو بس عااشت مثل الناااس جان طلعت اطيب وحده في هااا الكوون
بس هاا الحياااه معاااناه ياااريته بس يقدر يتزوجهااا في هاا السن عسب يقدر يعطيهااا من يالي انحرمت منه
هوو يقدر يتحمل عصبيتهاا بس اهل ما يقدروون هاا هي المشكله
لكن يالي يحب ما يتخلى عن حبيبته انااا رااح اقنع اهلي اكثر اني ابيهاااا واني ماا رااح اخذ غيرهااا اصلا مستحيل افكر في غيرهااا هي الوحيده يالي دخلت قلبي وعقلي اول وحده اسرتني
واسرت هاا القلب وللاسف اناا ما اقدر اتخلص من حبهاا بسهووله
احس كل ما اجووفهاا قلب ينبض احس بالحياااه لماا اجووفهاا جداامي
ماا ادري كيف عشت هاا الاسبووع وهي بعيده عني ماا ادري كيف عاايشه شوو تااكل كيف تناام يااترى هي مرتااحه ولاا لاااء
بس لماا اجووفهااا رااح اجووف الحيااه
وللاسف اناا ماا اقدر استحمل بعدهاا عني اكثر من جي انا بقوول حق ابووي اني على الاقل بملج عليهاااا عسب يعني يكوون لي الحق بتصرف معااها بدل ماا ابوويه يتعب نفسه
أي هذاا افضل حل بس الحينه كيف بقنع ابوويه بهاا الشئ ماا ادري بس الاكيد اني رااح اسووي كل شئ عسب اخذهااا وتكوون ينبي اناا بس يكفيني انهااا اتكوون ابخير وتحت نظري لازم
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل ابوهيثم البيت مع سمر وسمر كاانت ترجف
سمر:عمــــــــي
ابو هيثم :خلااااااص يااسمر شووواتفقناا عليه احناا
سمر تهمس:هي رااح اتكوون ابخير صح
ابوهيثم:تطمني لا تحااتين
ابتسمت له سمر ودخلوو الصااله
ام هيثم :الحمد لله الحمد لله
رااحت صوووب سمر وحضنتهااا
ام هيثم :الحمد لله ياا يماا الحمد لله على السلااامه وين كنتوااا ياا يمااا اناا كنت احااتيكم
وينهاا وينهاا اختج ماا اجوووف فرح وينهاا ابي اتطمن عليهااا وينهاا
ام هيثم اطاالع على ابوو هيثم وعلى سمر
بس جاافت سمر اتصيح وترووح الحجره
ام هيثم : خير باابو هيثم وينهاا فرح وينهاااا موو ويااكم؟؟
ابو هيثم:..................
ام هيثم تهزه:ياا بوو هيثم قووول شووو سويت فيهااا لا يكوون ذبحتهاا لا ياابو هيثم وينهاا وينهاا فرح وينهاااا حراام عليك حرام عليك
يلست ام هيثم بالارض اتصيح
ابوهيثم:قوومي ياا ام هيثم قوومي
ام هيثم: قوول لي قوولي ياا حمداان قوول لي وينهاا فرح شوو سويت فيهااااا شووو سويت؟؟
ابو هيثم :تعاالي وياااي للميلس ياا ام هيثم و هدي
ام هيثم رااحت الميلس ويااه ابوو هيثم
ام هيثم :قوول لي ياا بوهيثم قوولي لا تحرق قلبي اكثر
ابو هيثم :انااا ما لقيت فرح اناا قلت لج في التلفوون اني لقيت البنت ما قلت لج اني لقيت البناات
شهقت ام هيثم :وشوووووووووو؟؟؟
ابوهيثم:يالي سمعتيه فرح ماا ادري هي وين فيه اناا جفت سمر برووحهاا ياالس تمشي في الطريق ولماا سألتهااا وين فرح قاالت لي وهي تصيح انهاا ما تعرف





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:16 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ام هيثم:شوو يعني؟؟ يعني وين رااحت هاا البنت بعدين مستحيل فرح تتخلى عن اختهاا اناا اعرف هاا البنت زين هي مستحيل تتخلى عن اختهااا
ابوهيثم:شكلج ما تعرفيهااا زين ياا ام هيثم والدليل تخلت عن اختهااا وخلتهاا تمشي في الشاارع برووحهاااا وفي هااااا الوحده والدنياا خلتهااااا وما سألت عنهااا
ام هيثم:شوو الحينه شوو بتسوووي
ابوهيثم:بدور عليهااا شوو انسووووي بعد ممكن نلقااهااا قريبه من نفس المكااان
ام هيثم:ياارب ترجعهاا سااالمه ياارب
ابوهيثم:جووفي البنت ممكن تعباانه اوو فيهاا شئ
ام هيثم :انشااء الله ولا يهمك
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
جلست سمر على السرير اتصيح
اناا السبب اناا السبب في يالي صاار في فرح اناا غبيه مثل ما قاالت فرح انا الغبيه
لوو ما قلت لهم انه هووو عمي كاان خلاانااا في حاالنااا
لوو مشيناا ابسرعه اكثر كاان ما مسكنااا كاان الحينه احناا عن يدتي
كله بسببي اناا السبب اناا السبب والله اذاا صاار شئ لفرح اناا رااح امووت ماا اقدر اعيش بهاا الحيااه برووحي مااا اقدر
اكيد هي الحينه تكرهني وليش ما تكرهني
من نظراتهاا لي وهي تقوول لي غبيه كاان كله كره وحقد كاانت تقوول تف عليج
واناا يالي ربيتج على القووه جي اتسووين فيني جي اتسوين في اختي
اناا السبب انا السبب كله من غبااائي اسفه ياا فرح اسفه
شكله كل يالي علمتيني ايااه ماا فاادني بشئ
لاني من الاسااس غبيه ماا افهم شئ وكل من هاااا القلب وهاا المرض
لوو ما كنت مريض كاان الحينه اناا يالسه معج واتعذب ويااج
احسن لوو اني اذووق نفس العذااب يالي انتي اتذوقينه ولا تذوقه برووحج هاا موو عدل ابد
دخلت ام هيثم على سمر الحجره
ام هيثم انكسر قلبهاا عليهااا :يماا خلااااص لا تبجين
اوول ماا جاافتهاا سمر صااح اكثر رااحت ام هيثم وحضنتهاااا تخفف عنهاا
ام هيثم :ياا يماا لا تحااتين ابوو هيثم مثل ماا لقااج رااح يلقااهااا لا تحااتين
اشلوون يلقى فرح وهي اصلاا معااه هااا اشلوون آآآآآآه ياا ام هيثم انتي ما تدرين ابشي ليش اناا متأكده انه ابووي هيثم ماا رااح يعديهااا على فرح ابد
ام هيثم :ياا بنتي ما تذكرين هي وين رااحت
سمر تهز رااسهاا: ماا ادري ماا ادري هي وين الحينه
ام هيثم :يماا انتواا وين كنتواا وهي كيف خلتج
سمر:ماا ادري خالتي ماا ادري اناا كنت في المسيد ناايمه ولماا قمت ماالقيتهااا وحتى اغرااضهاا مووب موجووده ماا ادري وين رااحت
ام هيثم :مو معقوول فرح ما تقدر تتخلى عندج كيف سوتهاا الحينه
آآآآه ياا ام هيثم لووو تدرين انهااا مستحيل تتخلى عني بس ببسبي انااا تخلت عني
ام هيثم قاامت:اناا بسير ايب لج شئ تااكلينه
سمر بهمس:ماا ابي شي خاالتي بس ابي انااااام
ام هيثم :موو زين لج ياا بنتي لازم تاكلين
سمر همست:ماا ابي خاالتي احس نفسي مصدعه وابي ارقد اشووي
ام هيثم :على رااحتج ياا يمااا ناامي وارتااحي ولا تحااتين انشااء الله رااح اترد فرح البيت
ابتسمت لهاا وهي طلعت من الحجره
غطيت عمري ويلست اصيح بصمت
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
نزل هيثم من الدرج ابسرعه اوول ماا عرف انهاا يت
جااف رفيف
هيثم:شوو يت رفرووف يت
رفيف نزلت رااسهااا
هيثم استغرب:رفيف في شئ
رفيف:ماا ادري رووح اسأل ابوويه
دخل هيثم الميلس
هيثم :ابووويه وين لقيتهم ؟؟
ابو هيثم جافه:قوول وين لقيتهااا
هيثم استغرب:شوو يعني ابووويه شوو قصدك ؟؟
ابو هيثم :اناا لقيت سمر بس اماا فرح ما لقيتهااا
شهق هيثم:وشوووووووو!!!
ابوهيثم:يالي سمعته جفتهااا تمشى في الشارع بروحهاااا مع اغراضهااا لكن فرح ما كاانت معااهاا
هيثم:موو معقووله فرح ما تخلى اختهاا مهمااا صاار
ابوهيثم:خلتهااااا ولماا سألتهاا قاالت لي ما تعرف وين رااحت فرح عنهاا ماا جاافتهااا
هيثم:ابوويه انت من صجك ولا يالسه تتمصخر علي
ابوهيثم:هيثم هااا موووو وقت مصخر
هيثم:بس كيف هي وين يعني وين بتكوون
ابوهيثم:الله اعلم اناا بدوور عليهاا وبجووف اخرتهااا
هيثم:ابوويه مستحيل فرح ما تخلي اختهاا مهما صاار
ابوهيثم:خلتهاا يااا هيثم خلتهااا
هيثم:لا مستحيل اكيد صااار لهاا شئ مستحيل اتخلى سمر وتروووح
طلع هيثم من الميلس وهوووو مره خاايف على فرح لا يكوون صااير لهاا شئ
لانه متأكد انه فرح ما تتجرأ ومستحيل اتخلي اختهاا مهما صااار
ركب سياارته وصاار يدوور في الشواارع يدوور عليهاااااا يتمنى يلقااها في الطريق بالصدفه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
قاامت سمر الصبح وجاافت نفسها في الحجره تذكرت يالي صاار الباارحه كيف عمهاا حبس فرح في الصندووق الخلفي وتذكرت وين ودااهاا وخلااها بروحهااا يااتري كيف حاالهاا الحينه
كانت تبي تنزل تحت بس حاالتهاا ماا تسمح لهاا ابد اتحس بعمرهاا تعباانه بس هي لازم تااكل جاافت السااعه يالي بااين عليهااا 10 الصبح
بس جاافت ام هيثم تدخل عليهاا بأبتساامه فأبتسمت اترد لهااا الابتساامه
ام هيثم :صبااح الخير يمااا
سمر همست:صبااح النوور خاالتي
ام هيثم:كيفج اليووم ياا يماا عسااج ابخير
سمر: الحمد لله بس احس رااسي دااير اشوووي
ام هيثم:هذاا طبيعي لانه ما شربتي دوااج بس بالاول لازم تفطري يلاا ياا يماا قوومي افطري معنااا
حست سمر انهاا رااح تخووون فرح بهاا التصرف يعني اختهاااا مو موجوود وهي تنزل تفطر معهم وهي بحيااتهاا ماا سويتهااا
سمر:خاالتي احس بتعب ماا اقدر اقوووم
ام هيثم :ياا يمااا يحتااج لج اشوويت حركه عسب جسمج يصحصح يعني
سمر:ماا علي خاالتي مااا اقدر امشي
ام هيثم :اناااا بسااعدج يماا لا تحااتين
سمر:ماا علي خاالتي بس اناا من جد تعباانه وماا اقدر اجووف احد
حست ام هيثم انهاا ما تبي تفطر معااهم فأبتسمت:زين خلااااص رااح ايب لج الفطوور اهني ومن بعدهاااا تشربين دواااااج
سمر ابتسمت لهاا ورجعت انسدحت على السرير
اناا ماا رااح اخووونج ياا فرح مثل ماا كنت قبل رااح اكوون الحينه
لا تحااتين راااح اكوون قويه علشاانج بس
بس الا ام هيثم احسهاا وااايد طيبه وتحااتيج واايد
بس لحظه هي اشلوون اتحااتي ممكن كاانت بس تمثل علي
لانهاا اليوووم ماااشااء الله عليهااا ياايه والابتساامه في محيااهااا
جنهااا نااسيه انه عندي اخت اصلااا مين بيتذكرج ياا فرح الكل اهني يكرهج وماا يطيقج بس اناا ماا راااح اسمح لهم يتكلموون عنج بالسووء ابد اكيد لا تحااتين
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
الكل كاان مجتمع في طااوله الطعاام ما عداا هيثم يالي ماا كاان له نفس يااكل
دخلت ام هيثم
اريج:وينهاا ست الحسن شوووو ماا رااح تنزل
ام هيثم :وااحليلهااا تعباانه ما تقدر
اريج:عليناا امايه قوول انهااا ما تبي تنزل وبس تبي تتبع تكتيك اختهاا
ام هيثم عصبت:شوو هاا الحجي ياا اريج البنت وااحليلهااا تعباانه وانتي ادرى بمرضهااا
اريج بهمس:وااضح وااضح
ابوهيثم:كيفها الحينه ؟؟
ام هيثم:مسكينه تعباانه وحالتهاا حااله واايد تحااتي اختهاااا ولماا دخلت عندهاا كاانت تعباانه حدهاا حتى ما تقدر اتسير الحماام فقلت ااخذ لهاااا الفطوور فوووق
ابوهيثم:افضل لهاااا
اريج:بس غريبه انهاااا هااا فرح اتخلى اختهااا وتروووح
رفيف:هي واايد غريبه
علي: هي اهني وفي البيت ما تخليهااا ولا دقيقه كل تمشى ورااها وتوقف فووق رااسهااا
ام هيثم:وااحليلهاا فرح اتحب اختهاا وتخااف عليهااا
اريج:موو معقوول اناا ما اقدر اصدق انهاا تخلت عن اختهاا بهاا السهووله
ابو هيثم:سكروووا علي الموضووع الحينه
اريج :ابووويه انت وين لقيتهم يعني هم وين كاانواااا ؟؟
ابو هيثم :لقيت سمر تمشي وحدهاا في الشاارع
ام هيثم :اناا سألت سمر وهي قاالت لي انهاا كاانت ناايمه في المسيد ولماااا قاامت ماا جاافت اختهااولا اغرااضهااا فيه
ابو هيثم بأرتبااك:هي .. هي.. حتى اناا قاالت لي نفس الكلاام
اريج يلست تفكر(معقووله هااا صااحبه العقل العبقرينوووو اتخلى اختهاا جي ماا اقدر اصدق هااا الشئ فرح تتخلى عن اختهاا ولا بالاحلاام شئ مستحيل هاا كل همهاا في هاا الدنياا اختهاا حتى في نفسهاا ما تهتم ابد ماا في شئ يهمهااا في الدنياااااا كثر اختهاا تقووم تتركهاااا في يوم وليله ولا تسأل عنهاا ما اصدق بس ليش لااااء ممكن يصير ’’’يووه اريووج انتي تدرين انه مستحيل يصير هاا الشئ اناا اعرف هاا البنت بس في شئ غريب في هاا الساالفه اكيد في شئ غريب لاني مستحيل اصدق هاا الشئ )
سالم بأرتباااك:يعني اذااا هي ماااا بخير ليش ماا تودوهااا المستشفى
الكل طاالعه بأستغرااب
ام هيثم : انت تتكلم عن مين يماااا؟؟
ساالم ارتبك اكثر:عن سمر اذاا هي موو بخير ودووهاا المستشفى
ام هيثم :لا يماا لا تحااتي هي بخير بس بتشرب دوااها وتستوي ابخير
ساالم عصب: اناااا مااا احااتيهاااا وهي مااا تهمني بس قلت جي يعني
وقف وقااال :الحمد لله شبعت
طلع سالم من غرفه الطعاام واريج اتجووفه مستغربه من تصرفه (وهاااا بعد شوو بلاااااه)
همست لرفيف:شووو بلااه سلوووم
رفيف تهمس:هووو يعشق سمر ولا بعد يخااف يفضح عمره
ضحكت اريج بقووه واختنقت
ابوهيثم :انتي شوو بلااج تبين اطيحين علينااا في المستشفى
اريج تشرب مااي وتكح :اسف ابوويه ماا كاان قصدي هههه
رفيف تهمس:شووو بلاااج شو استوي بج
اريج تهمس:هههه اخووج يحب هاا الميته والله شكله مضيع
رفيف:انااا بعد قلت جي شوو يحب في هااا يالي ماالهااا حيااه
اريج :والله اخووك هاا اعمى
رفيف:هي بس هيثووم لااااء
اريج:ادري هيثووم غير بس هوو بعد احووول
رفيف:ههههه شكله يااابوه العمى لخواانه
اريج:للاسف فيهم سحر غريب والحمد لله اني بنيه موو ولد
رفيف:ههههههه
ابوهيثم:شوو عندكم
رفيف:ولاا شئ ابوويه نتسلى
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
قمت واناااا احس بصدااااااااع وين اناااا
جفت على المكاان يالي اناا فيه
جني في حجره بس وين
هاا الحجره غريبه علي وين ياااا بني هاا الاعرج الغبي
حااولت اوووقف وسرت صووب البااااب
يلست ادق الباااب وارفسه بقووه: افتــــــــــــــــــــــ ــــــــــح ياا ابن الكلب افتح البااااااب اقووول لك بس خلني اطلع من اهني والله لاوريك شوو بسوووي فيك بتجوووف شوو بسوووي بس خليني اطلع من اهني
يلست ادق الباااب بس شكله محد فيه
جفت على الحجره وجفت جنطي مرميه على الارض سرت صووبهااا واناا احس بالعطش اكيد اناا خليت فيه غرشت ماااي
فتحت الجنطه والحمد لله انه فيه مااي بس مووب واايد شربت اشووووي وخليت البااقي
يلست فوووق السرير وحضنت نفسي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياا سمر ليش سوويتي جي كله بسبب غباااءج لوو بس كملتي طريقج وسمعتي كلاامي ماا كاان مسكناا ومااا صاار جي حاالي
آآآآآآآآآآآآآآآآه وين اخذج هااااا ووين ياابني فرقناا عن بعض الحينه اناا كيف اعرف اذاا انتي بخير ولااا لا ء كيف اعرف اذاا كنتي تنتبهي على نفسج وتشربي دوااااج آآآآآآآآآآآآآآآه يااا القهر
بس ماا علي اناا بعلمه مين هي فرح ماا رااح اخليه وخليه يسووي فيني يالي يبه بس بالاخير رااح اوريه
ماارااح اخليه لا هوو ولا عاايلته في حاالهم والاياام وراانا ياا بو هيثم
يلست الف وادوور في الحجره افكر شووو راح اسوووي
جفت الشبااااك حااولت افتحه بس للاسف انه مقفوول ولا موو بس جي مسكر بخشب جنه عاارف اناا شوو ممكن اسوووي
يلست ادوور في الحجره احااول القى حل واطلع من هاا المكاان
حااولت اكسر الباااب بس الباااب قوووي واايد وشكله يحتااج له اكثر من جذي
ماا ادري شوو اسوووي كيف اطلع من اهني
بس عندي حل وانشاااء الله ينفع معي بس خليه يي واناا رااح اوريه شوو ممكن اسووي له
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
نزل هيثم وجااف اخواانه وامه في الصااله
هيثم:وين ابوويه
ام هيثم :طلع يدور على فرح
هيثم :هاااا اناا بعد رااح اطلع بس بألاول ابي ارمس سمر
ام هيثم :لاا ياا يماااا الحينه البنت تعباانه
هيثم :هاااا اوديهااا المستشفى يعني
ساالم:اناا بعد قلت جي
اريج تطاالعه بخبث:قلت جي ولا قلت ما يهمك
ساالم:انتي جب
اريج:اتسكتني سلوووم
هيثم صرخ :بس خلاااااص اسكتواااا
ام هيثم:هدي ياا يماا هدي العصبيه موو زينه لك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:44 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

هيثم يلس في الكرسي:آآآآآآآآآآآه ياا يما اآآآآآآآآآآآآآآآآآ اناا بس نفسي اعرف هي وين وليش سووت جي ؟؟
ام هيثم :والله نسيت اسأل سمر هم ليش فكرواا يهربوون اصلاااا ما قدرت لانهاااا كاانت تعباانه
هيثم :يالي موو دااشه مخي هي كيف تخلي اختهاا وترووح جي
اريج:وحتى انااااا ماا اقدر اصدق هاا الشئ
هيثم:يعني انتي مثلي آآآآآآآآآآه بس المشكله ابوووي مصمم يقوول انهاا خلتهااا بس انااا ابي اسمع رااي سمر في هاا الشئ
علي:ابوووي يقوول لانه ماا يعرفهااا
رفيف:هي احناا متأكدين انه فرح ما تسووي جي
عزيز:اكيد هي ما تقدر اتخلي اختهاا دقيقه عندنااا بتخليهاا في الشاارع بروحهااا مستحيل
اريج:هي والله هااي اصاااحبه العقل العبقرينووو ما تسويهااا اكيد في سالفه ورااه هاا الشئ
الكل طاالعهااا: صاااحبه العقل العبقرينوووو ّ!!
اريج تطالعهم: هي شوو بلااكم ترااني لقبتهاا جي
هيثم ابتسم:وليش عااد ؟؟
اريج: عندهاا مخ والحمد لله
هيثم : الكل عنده مخ
اريج:صحيح بس هي صااحبه تكتيك وخطط وهاااي السواالف يعني والله لوو ماا كاانت فرح المغروور كاان استفدت من خبرااتهااا العقليه بس للاسف اناا ما اطيقهااا
اريج تطاالع هيثم يالي يلس يطاالعهااا بعيد
اريج خاافت:هيثووم لا تطالعني جي تراااا كل وااحد وعنده رااي
هيثم :مساامحج بس لانج لقبتهااا لقب تستااهله
اريج:احم تراااني اعرف القب مع اني ما اطيقهااا بس فيهاااا قوه رهيبه يعني يااريت بس تعلمني كيف اكوون قويه مثلهاا وكيف اشغل عقلي واصير عبقرينووه مثلهاا كاان الحينه اناا بخير
الكل كاان يطاالعهااا بطريقه غريبه
اريج:شوو فيكم ترااني اقوول يالي في قلبي يعني حتى لوو اكره انساان ترااني اقدر اطلع مزاايااه
هيثم:زين عيل اناا بخليكم ولمااا ترتااح سمر بدخل اكلمهااا
طلع هيثم وهووو يدوور في الشواارع ما يعرف من وين يبدء ولا وين ممكن اتكووون
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
رااحت ام هيثم للمطبخ
اريج:سلوووم قوول انك عشقااان
ساالم:انتي شوو ياالسه اتخرفين هااا ؟؟
اريج:والله انك اعمى حد يحب هاا الميته ؟؟
سالم:لا تغلطين عليهاااا زين
اريج:ههههههه الا بعدك ما تعترف
ساالم:وخروو عني وخلووني في حاالي
اريج:والله انه حااله عجيبه الحينه في حد يحب بالسااكت حبيبي العاالم تطوورت الحنيه في تلفوناات وفي انترنت وفي اشيااااء متطووور تقدر اتعبر فيه عن حبك وانت ياالس سااكت بالله هي كيف بتقبل في حبك هاااا !!!!
اريج :اوووه صح نسيت انه سمر آليه وتشتغل تحت امر اختهااا العبقرينوو اشلووون بتفكر فيك يووه مسكين ما تقدر بتروووح منك
ساالم:الله يغربلهاااا هاا السووسه
اريج تتطنز:يوووه مااا اسمح لك تغلط علي حبيبتي هاا ..هااي صااحبه العقل العبقرينوو موو حبيبتك الميته هههههه
علااوي:اناا قلت له انه هيثووم يعرف يختااار
اريج: الحمد لله عندي وااحد عنده مخ اشوووي يفكر موو مثل الثاااني يالي يحب الميتين ههههه
سالم:لا تزقروونهااا بالميته زين هي عااشيه وهي احسن من فرح اختهاا بكل شئ
نزل سمر وسمعت كل يالي قالوه وقاالت بقووه:ماا اسمح لكم تتكلموون عن اختي بالسوووووء مفهوووم عاادي عندي سموووني ميته بس فرح ماا اسمح لاحد انه ينعتهااا بهاا الالفاااظ
اريج مااسكه ضحكتهااا: بس ياا عمري انااا ما قلت شئ عنهاا لا اناا مدحتهاا وسميتهاا عبقرينووو صح رفرووف
رفيف اتهز رااسهااا
سمر:ولووووو ما اسمح لكم تتشمتوون فيهااا
اريج:تعاالي سمر يلسي اهني ينبي ابي ارمسج
سمر تطاالع فيهااا :بليز نااديني الميته موو احسن لي
اريج:يووه سمووور تعاالي انتي وبس ابي ارمسج
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
جاافت سمر عليهاااا وهي منتبه لتغير وطريقه معااملتهااا معااهااا
مثل ماا قاالت فرح هم يمثلوون علي وانااا الغبيه كنت اصدقهم بس الحينه ماا رااح اصدق حد منهم ابد
يلست بس بعيد عنهااا
سمر:خير شوو تبين شووعندج؟؟
اريج:يوووه يووه مستويه فرووحه والله عرفت تربيج
سمر:انتي ما تخلصين شوو تبين؟؟
اريج: وينهااا فرح ليش هي موو وياج
سمر:وانتي شووو يخصج هااااااا؟؟
اريج:اشووي اشووي هدي اعصااابج انااا ما قلت شئ
سمر قاامت وهي مااسكه الصيحه فيهاا :اسمعوني زين محد له دخل في اختي بعدين انتي ليش تسألين عنهااا لا يكوون تحااتينهاا وتحبينهااا لا تملثوون علي الطيبه لاني ما اصدق ولااا وااحد منكم ولاني سمعت كل شئ قلتووووه وانتي بالذاات لا تمثلين علي الاهتماام على قولتج اناا ميته
وعلى قولتكم انااا آليه وفرح تتحكم فيني على كيفهااا بس تدرووون اني موو ندماانه اناا لوو بأيدي عطيتهااا عمري كله لانهاااا على حق النااااس تتظااهر الحب لكن من ورااناا تخدع وتمثل
وانااااا رااح اسووي مثل ماا انتواا اتسون... الطيبه ما صارت تنفع في هاا الزمن ,,اي واذااا خاافين علي لاني مريضه فلااا تحااتوون رووحواا قولوا لابووكم اني بخير روحواا قوولوا له اني اناا بعد مثل فرح واستااهل مثل ماا هي تستااهل
طلعت حجرتي وسكرت الباااب ورميت نفسي في السرير فقدت اعصاابي جداامهم
اناا الغبيه يالي كنت اتوقع انهم طيبن بس فرح يالي ماا تجووف هاااا الشئ طلع فرح كلاامهااا صح واناا كنت اعااندهاا وازعلهاا على الفاااضي
بس هاا المره انااا ماا رااح انخدع يكفي يالي سمعته منهم يكفي يالي سمعته
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
قمت من على السرير واناا اسمع صوت المفتاااح
احم الحينه ببدء بالخطه
دخل ابو هيثم علي
ابو هيثم : زين جفتج عاايشه
جفت عليه وضحكت:شوو تتوقع اني بمووت وتفتك مني فاعتذرلك موو بهاا السهووول بمووت
ابوهيثم:اسمعيني زين ياا بنت النااس
ضحكت لماا قاال بنت النااس:بنت الناااس !! هي صح اصلااا انت من متى عندك اخوووو وبنات اخوو حتى اناا بعد اعتبرك رياال غريب علي وما اسمح لك تلمسني ولا تهزبني
ابو هيثم : احترمي نفسج احسن لج
ابتسمت:واذااا ما احترمت شوو بتسوووي بتذبحني ولا بتضربني ولاا شووو بتسووي فيني
ابوهيثم:لا تخليني اسووي شئ اناا ماا ابيه
ابتسمت:واناا بصرااحه ابي اجوووف انت شوو بتسوووي ابي اجووف قوتك
ابوهيثم :انتي اشلوون اتسوين جي ولا بعد في اختج المريضه
ابتسمت:موو انت يالي تحااسبني على تصرفااتي فااهم اناا كنت ادور الافضل لاختي ما كنت ابيهاا تعيش بين ناااس تستخدمهااا وتستغل مرضهااا لصاالحهم
ابو هيثم:انتي شوو جفتي منا ؟؟ وليش ما ارتحتي في العيشه وياانااا
رديت:موو اناا يالي موومرتااحه في العيشه ويااكم انتوااا يالي موومرتاحين وانت بالذاات يالي تخااف من الفصاايح بحياتك ما اعترفت باخوووك ويااي بعد هاا السنين اتبين الحب المزيف فينااا تبين انك تحب اخووك وتحااتي مستقبلنااا وصحتنااااا اسمعني ولا تصدق جذبه انت ألفتهاااا انت ما تطيقنااا وما تطيق اخووك يالي خلااااك تحمل عااار على قولتك انت لوو مااكنت مضطر كاان رميتناا بشاارع ومن دوون اي رحمه ولا حتى فكرت في مرض اختي يالي اتسوووي نفسك مهتم لهااااا ’’’’لوو كنت مهتم كاان عاالجتهاا قدمت المساعده لهاااا دفعت ولووفلس واحد عسب نشتري لهاااا دوااااء يديد علااج افضل علااج متقدم فلااااا تمثل علي ولا تخدع نفسك انك مهتم فينااا
ابو هيثم:صحيح اناا موو مهتم بس لاني مضطر ولاااا ماا استقبلتكم في بيتي
ضحكت:ههههههه ايووه كذااا اطلع على حقيقتك ولا تتعبني
ابوو هيثم :بس انااا يااي اتفااهم ويااج اليوووم
رديت:جووف انت ماا عندك حل غير انك تخليني في حاالي بعدين اذاا انت عاارف اناا خلااص كملت سن الرشد واقدر اتصرف واصرف علي اناا واختي خليني اروووح ليدتي واعيش معااهاا فاناا اقدر ارتاح وانت بعد بترتااح
ما جفت منه رد جنه يفكر ماا ادري في شوووو
قمت من مكااني عسب اهااجمه واهرب
ركضت ودزيته بقووه وهوو طااح على الارض يت اركض بس هووو مسك ريلي
وسحبني صوووبه
ابوهيثم:انتي ما تستحين على ويهج
صرخت فيه :خليني في حاالي
بس هوو كفخني ويلس يضربني يتني ضربه خلتني اطيح في الارض ويغمى علي
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
اريج:يووه جفتوووو هاااااي كيف استقوت علينااااا والله طلعت موو سهله
علي:ولا بعد سكتت سلووم هههههه والله محد قاال لك تسب اختهااا
اريج:خلااااااص ماا في امل معاهاا سلووم انت خربت كل شئ
ساالم:كله من اختها الله يغربلهاا هي السبب
اريج تمسك فمه :يووه اسكت لا تسمعك مره ثانيه وتكرهك اكثر
ساالم:شو تسمع اكثر من كذااا هاااا
اريج:والله انج موو هينه ياا فرووحه حتى وانتي بعيده عندج السيطره في هاا الميته
رفيف:لا تسمعج ارووج اتقووولين الميته
اريج:ههههههه هي طلبت مني وترجتني اسمهااا الميته شوو اسووي
ساالم قاام ورااح حجرته
اريج:والله مسكين هااااا العااسق الولهاان ضاايع ضاايع ومضيع عقله في هاا الحب الوهم
دخل هيثم البيت
هيثم:ابوويه ماا رد
اريج:لا والله بعد
دخل ابو هيثم
هيثم :ابوووويه ابيك في كلمه رااس
ابوو هيثم اشر على الميلس
دخل هيثم الميلس
هيثم:هاا ابوويه بشر
ابوهيثم:ماا لقيتهااا
هيثم :ابوويه اناا برمس سمر ممكن تعطيني اي شئ تقولي اي شئ واعرف مكاانهاا
ابو هيثم اشرت لله انه مواافق ويلس على الكرسي بتعب
هيثم يااه صووب ابووه:ابوويه فيك شئ
ابو هيثم :لاا ما فيني شئ اناا بخير
طلع هيثم ورااح حجره سمر دق الباااب
سمر:منووووو؟؟
هيثم:اناا هيثم سمر ممكن ادخل
سمر:تفضل
دخل هيثم وجاافهااا في السرير وحااضنه نفسهااا
هيثم :سمر اناا يت اكلمج عن فرح اذاا انتي بخير يعني
سمر جااافت عليه بعين حااره ذكرته في فرح فدق قلبه
سمر:لا تمثل انت بعد انك مهتم في فرح زين
هيثم:سمر انتي شو اتقوولين فرح اتهمني مثل ما هي تهمج
تذكرت سمر كيف انه هيثم الوحيد يالي اختهاا اتكلمه عاادي غير عن بااقي اهله
سمر:وشووو تبي تعرف هاااا ؟؟
هيثم جااف عليهااا مستغرب من تصرفااتهااا يالي يعرفه عنهاا انهاا واايد طيبه وغير عن فرح بس يالي يجووف الحينه غير يحسهاا نسخه عن فرح في الكلاام وعدم المبلااه
هيثم:انااا ابي اعرف وين فرح بس ما اقدر ادوور عليهااا في الشواارع جي من دوون ماا اعرف انتواا وين كنتوااا قبل
سمر:كناااااا في المسيد يالي بالحااره الخاامسه شوو كاان اسمه هي مسيد الرحمن
هيثم:هي عرفته كملي
سمر:والبارحه لمااا قمت ......
صااحت وهي تكمل:لماا قمت من نوومي ماا جفتهااا ولا جفت اغرااضهااا
هيثم جاف عليهاا مستغرب مستحيل فرح تتخلى عن اختهاااا
هيثم :يعني انتي تبين توصلين لي انه فرح تخلت عنج وراحت
سمر رجعت اتصيح وهي تعرف انه هااا الكلاام غلط ×غلط
هيثم :ارمسي سمر قوولي لي انتي تبين اتقوولين لي انه فرح تخلت عنج
سمر اتصيح وتهز رااسهااا
هيثم صرخ:مستحيل انتي اتجذبين وتتبلين على اختج
سمر صااحت اكثر وهي تسمع هااا الرمسه يالي جرحتهااا
هي صح ياا هيثم انا اتبلى عليهاا بس والله موو قصدي انااا مااا ابي ابووك يأذيهااا
ولا يسوووي فيهاا شئ
هيثم:سمر انتي تتبلين على اختج يالي تحبج وتغليج انا اعرف فرح زين هي تحبج وتعزج وعاايشه عشاانج لا تقوولين هااا الحجي
صرخت سمر فيه :انت ماااا تعرف اختي كثري
سمر ما عرفت كيف قاالت هاا الكلام بس كاان لازم يصدق عشاان فرح ما تتأذى ولا يصير لهاا شئ :انت ماا تعرف اختي فرح بحيااتهاااا ما حبتني هي بس كاانت تستخدمني لصاالحهاااا خلتي ورااح بسبب مرضي فااهم ماا قدرت تستحمل مسؤوليتي خاافت امووت عندهاا وتتورط هي فااهم لا تقوول انك تعرف فرح اكثر مني
جااف عليها هيثم وهووو منصدم في اخت تتبلى على اختهاا بهاا الطريقه
حتى انتي يااسمر ما عرفتي فرح زين ولا ماا قلتي هاا الحجي ابد
هيثم: للاسف يااا سمر طحتي من عيني ما توقعتهاا منج انتي بالذاات وانتي اختهاا الوحيده وهي عاايشه حيااتهاا عشاانج جي اتسووين ماا توقعتهااا منج الله يساامحج
طلع هيثم من الحجره مقهووور الكل يوقف ضده وضد حبه الكل والحينه اختهااا ويالي هي من لحمهاا ودمهاااا تبلت على اختهااا واخترعت كلااام من عندهااااا
بس اناا مستحيل اصدق صحيح اناااا ماااا عرفت فرح الا من شهرين بس اناا اعرف انه فرح في دااخلها طفل برئ يدوور على الحناان يحااول يعطي هاا الحناان لاعز انسااان عنده صحيح هي تعطي سمر هاا الحناان لكن بطريق غير مبااشره لانهاااا ما عااشت ها الحناان من الاساااس اناا متأكد من هاااا الشئ محد يقدر يفهم فرح ولا حد يقدر يسااعدهاا بس اناا رااح اسووي هاا الشئ رااح اعطيهاا رووحي اذااا اضطريت لهاا الشئ
الوااحد اذااا حب يضحي باغلى شئ عنده علشاان يالي يحبه واناا ماا رااح اتخلى عنج ياا فرح مستحيل خلي الكل يتكلم ويقووول ويألف على كيفه بس مستحيل اخليهم يأذووج برمستهم ومستحيل اترااجع عن حبي لج ابد ابد اناا اعرفج ياا فرح اعرف يالي انتى ما تعرفيه عن نفسج
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:44 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اول ما طلع هيثم من الحجره صاااحت سمر بقوووووه هي تعرف انه هااا الكلاام موو من قلبهااا بس كاان لازم تقووله عسب هيثم يصدقهاااا
بس يالي بااين انه مااصدقهاااا لا هوو كرههااا اعتبرهااا وحده حقووده وقااسيه وما عندهاا احساااس
ابتسمت لماا عرفت انه هيثم يحب فرح ومن كل قلبه الكل كاان يقوول هاا الشئ اقصد اخواانه يقوولوون انه يحب من قلبه وهاا يالي بااين هووو ماا يقدر يخفى حبه لفرح ما يقدر بس فرح هي ياالي ما جاافت حبه لانهاا من الاساااس ما تعرف تحب ماا تعرف شوو يعني الحب
الله يعين هيثم على هاا الحب وانا اتمنى من كل قلبي انه يلقااهااااا
والله لوو بأيدي كنت قلت له بس مشكلتي اخااف على فرح
دخلت علي ام هيثم
ام هثيم:يماا فيج شئ صاار فيج شئ
اوول ماا جفتها صحت ازياده وصحت في حضنهاااا تخيلت حضن فرح هي كاانت امي واختي وصديقتي كاانت ابووي واخوووي وكل ما تبقى لي في هااا الدنيااااا
لمااا كنت يااهل كنت انااديهاا ماامااا وانادي امي كريمه على اسمهااا
وفرح دووم تقوول لامي اننا نلعب عسب اتقص عليهاااا
اريج:خير يمااا شوو فيه شوو صاار سمعت هيثووم يصاارخ
ام هيثم:الله يهدااه هاا الولد ماا يجووف البنت مريضه وتعباانه
اريج:والله هاا الاياام هيثووم مستووووي عصبي حده ما حد يقوول له جلمه
اريج يت لسمر:انتي شوو قلتي وكيف عصب عليج جي؟؟
ام هيثم :الله يهدااج ياا بنتي شو هاا ما تجووفين البنت اتصيح
اريج:امي هيثوم ما يعصب جي من دوون سبب الا اذااا قلتي شئ عن فرح وخلتيه يتضاايج
ام هيثم : اريج شوو هاا الحجي في اخت تتكلم عن اختهاا بسوووء
اريج ترفع جتفهااا:والله هاا تخمين يعني انتي تدرين هيثووم ماا يتضاايج الا اذااا اي احد يتكلم بسوووء عن فرووحته وانتي تدرين بولدج يعشقهاااا عشق
ام هيثم :خلاااص يااا اريج اطلعي براااا جووفي البنت ترجف
اريج:انشااء الله
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
طلعت اريج من الحجره وهي تفكر معقوووله !! معقووله قاالت شئ عن فرح
شئ اكيد ولا ليش هيثووم يعصب جي من دوون سبب
اكيد قالت شئ بس شوووو والله نفسي اعرف شوو قاالت
طلعت ام هيثم من الحجره وجاافت اريج بعدهاا فيه
اريج:شوو صاارفيهاا؟؟
ام هيثم :خلتيهاااا تناام وترتااح اشوووي
اريج:هممممم بس امي والله اناا حااسه انهاا قاالت شئ عن فرح خلت هيثوووم يتضاايج
ام هيثم:الله يستر بس الا وين اخوووج ؟؟
اريج:اممم اذااا ماا خااب ظني انه طلع تعرفينه لماا يعصب يلس يدوور في الشواارع على باله بيلقى حبيبته
ام هيثم:الله يهداااه هاا الولد
اريج:يمااا ولدج هاا عشقاان خلاااااص هاا رااح في غراامه
ام هيثم :وهاااا هي المشكله
اريج:شووو يعني ابووويه ماا رااح يرضى في فرح صح
ام هيثم : هي والله اناا خاايفه على هيثوووم لماا يدري انه ابووه ماارااح يواافق
اريج:والله ابوويه معااه حق بس هيثووم هاا من بيفهمه
ام هيثم :الله يستر علي يالي بيصير والله اناا كل همي انه يرتااح ومشكلته انه يحب فرح واناا اعرف انه مستحيل يرتااح معااهاا بس شوو اسووووي هوو يبيهااااا
اريج:هي مشكله والله بتقووم القيااام واناا اتوقع اي شئ من هيثم
ام هيثم : يااااربي استر
اريج بخبث:يعني لوو انخليه يحب غيرهااا وينسااهااا اشووي
ام هيثم :حااطه في باالج حد ياا يماا
اريج:هي في سحر بنت خاالي يووسف اذااا نسيتي
ام هيثم :هي والله هي بنت مااشااء الله كاامله والكماال لله بس هوو من وين بيجوفهاا صاار له اسنين عاايش ويااهم ماا جااف عليهااا بهاا النظره بس لماا يت ها الفرح تغير فيه كل شئ
اريج:اماايه انتي خليه هاا الساالفه علي ولا تحااتين
ام هيثم :يالله يصير خير الا نسيت اقوول لهيثم انه بعد بااجر رااح يكوون في عزيمه
اريج:يـــــــــــــــــــ� �ــــــس ايوه كذااا وهااي يت الفرصه الذهبيه يعني بأقدر اسووي شئ
نزلت ام هيثم واريج للصااله وجاافوااا هيثم فيه منسدح على الكنبه
ام هيثم :هيثم يماااااا
هيثم قاام :نعم يمااا خير شوو فيه؟؟
ام هيثم :بعد بااجر رااح انسووي عزيمه لاهلي
هيثم:وهذااا يالي نااقصني امي ماا تجووفين الوضع اشلوون بنسوووي ها العزيمه
ام هيثم:ادري ياا ولدي لكن صاارلي زماان مخططه على هاا الشئ حتى قبل ما تغيب فرح وسمر
والحينه خلااااص الناااس بيوون شو اسووووي
هيثم :اوووووف انااا وين وانتوو وين ,,,,زين يماااا تبين شئ تحتاااجين شئ؟؟
ام هيثم :هي هاا اللست يالي فيه الاغراااض يالي بتشتريهااا
هيثم جااف على اللست وتذكر فرح يووم كتبت له عن الاغراااض يالي تبيهاا
ابتسم وهووو يجوووف على الورق ولا اخذهاا من امه
اريج تلووح بأيدهااا:يـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ووهووووو وينك ياا الطيب
هيثم انتبه لنفسه :هاااا.. هي اماايه تحتااجين شئ ثااني
اريج: انت وينك عن الدنياااا كل شئ اماايه تحتاااجه مكتووب لك في الورقه
هيثم جااف عليهاااا وعصب
اريج:خلااااص خلااااص اعصاابك,, زين ما تسألني اناا شووو احتااج
هيثم رااح صوب البااب:ماااا له دااعي تطلبين طلبااتج مثل ويهج
طلع هيثم من البيت واريج اطاالعه
اريج:امي انتي لاحظتي عليه كيف كاان يجوووف الورقه
ام هيثم :الله يهديه
اريج:يووه يماا مليت اناا من هاااا الكلمه من كثر ما تقولينهاااا ,,اوين اوين طلبااتي صاارت مثل ويهي
ام هيثم :اناا بسير المطبخ
همست اريج:سيري سيري اناا ماالي في ها البيت غير رفرف
دخلت الحجره وجاافتهااا فيه
ااريج:رفرف
رفيف:هااا شووو عندج؟؟
اريج:الحينه اناا طلبااتي ما له دااعي
رفيف:يمكن
اريج:وفرح لماا تطلب تطلب اكثرمني وكلهم اسخف من شكلهااا وهوو ما يهتم يشتري لهاا كل شئ
رفيف:الحينه انتي اتغاارين وانتي اكثر وحده تدرين اشكر هيثم يحب فرح
اريج:اوووووف وهذااا يالي قااهرني يالله هذي البنت حااسده حدهاااا حتى وهي بعيده لهاا تأثير على الكل
رفيف يلست تضحك عليهااااا مسكينه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
يووم الجمعه يوووم العزيمه
وقفت اريج جدااام المرأيه وهي مبسووطه وفرحاانه اليوووم بتجووف اهلهاااا اهل امهاااا ولانهااا ماا عندهاا اهل من ابوووه غير عمهاا المسجوون يالي هوو ابووو فرح
رفيف:يوووه صاار لج سااعه وانتي تجوفين نفسج في المرااايه شوو لايكوون علباالج ملكه جماال
اريج:غصباا عنج ملكه جماااال شوو ماا عااابينج
رفيف:تراااا قسم بالله انه يالي يااايين يكوونواا اهلج لا تحسبين انهاا ملكه الانجليز اليزابيث
اريج:اقووول ذلفي انتي وويهج يكوون احسن لج
اريج:الا صح هيثوووم اهني
رفيف:لاااااااء طاالع من الصبح ماااا ادري وين ساار
اريج:يوووه بعد الصلاااااه الاهل ياايين وهووو موب فيه
رفيف:انتي اشفيج عليه شوو حاالمه فيه اليووم كل دقيقه تسأليني عنه
اريج: شووو اسووووي احبه
رفيف:ومن وين طلع لج هاا الحب هااا ؟؟
اريج:اليوووم عندي خطه رااح اسوويهاااا
رفيف: وليش يعني ,,,اممم تبين تووريني انج اذكى من العبقرينووو مااالج
اريج:لا يااا عمري انتي تدرين كيف هيثوووم يعشق فرح صح
رفيف:وفي حد ما يعرف
اريج:زين انااااا ابي اخليه ينسى فرح
رفيف: انتي من صجج بعدين ليش ؟؟
اريج:يووه رفرووف اناا ابي لاخووي الخير وهوووو مع فرح ماا رااح يجووف الخير يعني ابويه ماا رااح يخليه يتزوجهااا واناا ماا ابيه يحلم فيهاااا فرااح اخليه ينساهااا
رفيف:واشلوون ينسهااا بالعقل في حد بينسى يالي يحبه في يووم وليله
اريج:ههههههههههه في شئ رااح يخليه ينسى ياا عمري
رفيف:وشوو هوو انشااء الله
اريج:الجماااال
رفيف:الجمااااال !!! ماا فهمت قصدج؟؟
اريج:اممممم منوو في عااايله امي عندهاا الجمااال الخلااااااااب
رفيف تفكر:امممم ماا في غير سحر
اريج:واسم على مسمى هي تسحر بجماالهاااااا وبعد اتحب هيثوووم
رفيف:هي صح بس كيف عااد بيحبهااا في يووم وليله وينسى فرح ياا الخرااط
اريج:انتي بتجووفي خطتي
رفيف:ماا ادري ليش احس انه هاا الخطه ماا رااح تنجح
اريج عصبت:ليش عااد ؟؟
رفيف تتريق عليهااا:ههههه لانج مووو صااحبه العقل العبقرينوووو فلا تحااولي اتكووني مثلهاااا
اريج تدزهاا:مااالت عليج وهااا اناا حااطه اماالي فيج عسب تسااعديني
رفيف:لا حبي بعديني من هاا الساالفه ماا ابي هيثووم يكرهني وخااصه اذااا عرف اني مشتركه ويااج
اريج:ومن وين رااح يعرف ياا الخرااط هااا ؟؟
رفيف رفعت جتفهاااا:يقوولوون الجدراان لهااا اذاان اذااا انتي مووو سااامعه في هاا الشئ
اريج:اقوول زوولي انتي وويهج
رفيف :بااااي اناا طالعه تبين شئ
اريج:هي تعاالي ابيج
رفيف:من جد انتي ما تنعطين ويه
اريج:اسمعيني ابي اعرف هيثووم متى يدخل ومتى يطلع يعني ابي تحركاات اخووج كلهاا وخلاااص هاا اليووم تقدرين اتسووين هااا
رفيف:اممم احااول
اريج:لا تقوولين لي احااول اناااا ابي تأكيد
رفيف:زين زين يصير خير
طلعت رفيف وهي تفكر في حاله هيثم اخووهاااا رفيف تحب اخووهاا بالحيل
تعتبره الملجأ لهااا لين اليووم يالي بدءت اتصير مشااكل وبأسم فرح صاار لاهيي فيهااا صاار لاهي في مشااكلهاا في حبهااا
هي صحيح كاانت تحااول تقرب من فرح بس فرح كاانت تصدهاااا بس هي ماا كاانت تكرهااا بس لانهاا تعرف اشكثر اخووها يحبهاااا كاانت اتحب فرح لانه هيثم يحبهااا لانه هيثم كاان دوم يقوول انه فرح غير عن يالي اتجووفوونه
هيثم الوحيد يالي من بين الكل كاان يجووف فرح بنظره غير وهااا الشئ خلاااهااا تتأمل انه فرح ممكن تتغير بعد ما تعرس على هيثم بس المشكله انه ابووهاا ماا راااح يرضى
وهي خاايفه من ردت فعل هيثم لانهااا تعرف هووو قد ايش يحب فرح
بس يالي ماا تعرفه اذاااا فقدهاا شوو رااح يصير فيه كيف راااح يتقبل الموضووع كيف بيعيش وهوو يجووفهاا تمشي جداامهااا بس ماا يقدر ياخذهاااا اكيد ماا رااح يتحمل وماا رااح يستسلم اناا اعرف هيثووم بس ماا اقوول غير الله يعطيه على قد نيته
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
كاانت سمر ياالسه اطاالع في الشبااك اتجووف النااس الدااخلين النااس الغريبين يالي يااايين اليووم لبيت عمهاااا
شكله الكل نسى انه فرح غايبه ومووو موجووده الكل فرحاان وهاا بااين لانهم مسوين عزيمه
كل يالي قالته فرح عن التمثل كاان صح آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااا فرح شوو سواا بج عمي
انشااء الله مااسواا بج شئ انشاااء الله
مسحت دمووعي يالي نزلت من دوون ماا احس كله من القهر يالي احسه آآآآه بس آآه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ابتسمت اريج وهي تجووف قووم خالاتهاااا وبناات خالاتهااا وخواالهااا دااخلين
الخااله مريم: هلاااااا والله بأريج هلااا والله بالقمر
ابتسمت اريج اكثر:هلاااااا خاالتي هلااابج توو ماا نوور البيت
الخاله فااطمه:لا والله ..والله اناا من الحينه صرت اغاار
رااحت اريج اتسلم على كل وتحضنهم من شوقهاا لهم
اريج:والله لوو بس تدروون اناا اشكثر مشتااقه لكم
سحر:في حد مااااا اشتاااق لاريووووج
رفيف:ترااني اغاار هاااا
سحر:وانتي بعد رفرف اشتقنااالج
ام مهند:اشحاال الدرااسه ويااااج ياا اريج كيف الثااني ثاانوي انشااء الله شااده حيلج
اريج:اكيد ولوو خاالتي اكيد رااح ارفع الراااااس
دمووع : الله يوفقج انشااء الله
اريج تطاالع دمووع يالله هاا البنت اشلووون باارده جنه ماا فيهااا حيااااه ابد ما ترمس ما ادري من شوو تستحي ترااج بنت خاالي
اهل ام هيثم هم عبااره عن اختين واخيين ولي هم الخااله مريم ويالي عندهاا ولدين موسى وهووو في نفس سن هيثم وعندها عيسى اكبر من اريج بسنه يعني
اما الخاله فااطمه فعندهااا بنتين رهااام 14 بعمر علي وجنى 9 اسنين بعمر عزيز
اما الخاال يوسف فعنده بنته رزان 22 ومااجد بعمر اريج ومجد بعمر علي وسحر الدلووعه والمغرووره بعمر فرح
الخاال صالح عنده بنتين ويالي هم دمووع الهااديه بعمر سحر وشذى 23 ومهند 24 متزوج من الهاااام وعنده ولد اسمه محمد وعمره 4 اسنين
هذولا كل المعزومين
سحر بخجل:شوو وينه هيثم ماا جفنااه ؟؟
اريج ابتسمت بخبث: رفرووف وينه هيثووومي ؟؟
رفيف:وانااا شوو درااني
اريج جاافت عليهاااا بنظره
رفيف:يووه ممكن عند الريااييل
الخااله فااطمه : والله مشتااقه لهاا الولد حدي هاا ياا ام هيثم كيف الدراااسه ويااه
ام هيثم :الحمد لله يرفع الرااس وليدي
سحر ابتسمت:وااحليله ولد عمتي الا هوو اي سنه
اريج: يوووه سحر وااحيتي تنسي هوو بسنه الثاانيه
سحر:يااااي عساااه ما يتعب
اريج:شوو يتعب انتي الثاانيه هوو رياال موو مثلج انتي
سحر تضحك وبحياااء:ههههههههه يوووه اناا موو جي قصدي
رزاان :هاا خاالتي بتحطين الغداا خليني اسااعدج
ام هيثم :لا ياا يماا ماا في دااعي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:45 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اريج:استرحي ياا بنت خاالي افاا عليج بس
حطواا الغداا عند الحريم والكل بدء يااكل
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
عند الريااييل الكل كاان يسوولف بس هيثم فكره موو ووياااه
موسى:هيثوووم وينك ياا رياال صاار لي سااعه ارمسك
هيثم جااف عليه: سووري ماا كنت معك
مهند:هي وااضح ياا رياال
هيثم :اعذرني ياا مووسى شوو كنت اتقووول
الخاال صاالح:اشفيك ياا ولدي انت موو على بعضك صاار لك شئ انت تعباان ولا مريض
هيثم يبتسم:لا خاالي لا تحااتي بس اشوووي امصدع
الخاال يووسف:ماا تجووف شر يبااااا
موسى يهمس:من جد هيثووم شو بلاااااك ماا صاار لناا الا 3 اشهر افترقناا وجي استوى حاالك
هيثم:الله يخليك موو فاااضي ارمس ابد
مووسى يجووف على هيثم وهوو مستغرب انه هاا مووو هيثم يالي يعرف هيثم المرح يالي ان يلس في الميلس يقلبه ضحك ومصخر هوو الوحيد يالي كاان يعطى جوووو في الميلس ويخلوون الشياااااب يفتروون
موسى يهمس لمهند:حااال هيثم مووو عاايبتني
مهند:هي والله فيه شئ اكيد
موسى:مااعلي بعدين رااح انطلع الكلاااام منه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
عند الحريم بعد الغداا دخلووو البناااات في حجره اريج يسوولفووون
دخلت عليهم الهاام
الهاام:والله صحيح اني متزوجه بس لا تخلوني بعمر هذولا العياايز
الكل طاالع فيهاا ما عيبهم رمستهاا
الهاام: شوو فيكم ؟؟
شذى:لا ماا فيهاا شئ تعاالي يلسي
سحر:الا اريج غيرتي حجرتج ولا شوو جنه رفيف بعد ترقد ويااج
اريج:آآآآآآآآآآآآآه والله هاا الحظ هيثم محظووظ عنده جنااح بكبره وانااا يالي على هاا الحجره الصغيره
رزاان:ليش شوو صاار في حجرته اذكره انهاا في اخر الممر
اريج: اهنااك يسكنوون فيهااا بنااات عمي
الكل شهق
دموووع:عندج بناات عم !!
اريج والله زين سمعناا صوتج:هي جووفي الحظ
سحر بخوووف:اكباااار ولا اصغااار ؟؟
اريج: وحده بعمرج والثاانيه بعمر سلووم اخوووي
سحر تمسك قلبهاا :ياا ويلي على هيثوومي
رزاان: سحر عيب عليج شووو هااا الحجي
سحر:اررووج قوولي لي هي حلووه ؟؟
اريج:امم يعني
رزاان:وكيف طلع لكم بناات عم ومن وين وانتواا ماا عندكم اعماام
اريج:والله طلع عند ابووي اخ وماا عرفناا عنده الا لماا دخل السجن بقضيه ماا ادري ويش هي بس يالي اعرفه انه حرمته ويالي هي امهم متوفيه وهم ماا عندهم غير ابوووي فيوووه يسكنوون عندنااا
شذى:وينهم ماا اجووفهم ليش ماا يووه يسلموون علينااا ؟؟
اريج تنهدت :احم والله من اسبووع هربن
الكل شهق
رزاان:انتي من صجج ؟؟
اريج:هي وقبل يوومين ابوووي جاااف الاصغير سمووور الميته
دمووع:الميته !!
اريج:هي هاااااي مريضه في القلب وواحتماااال ما تعيش وايد
دمووع:مسكينه
اريج:المهم انهاا في الحجره تبجي على حااله اختهاااا تعرفوون ما لقيناا اختهاا ويالي هي فرح لحد الحينه
دمووع:تتوقعوون وين ممكن اتكوون
اريج اتجووف عليهااا بغبااء:تتوقعين لوو نعرف جاان يلسناااا الحينه جي يعني ؟؟!!!
دمووع قفطت: اناا اسفه انااا يعني ماا كاان قصدي جي
اريج:المهم خلينااا من هاا المووضووع الحينه
سحر:لا لا اناا ابي اعرف هوو هيثم كيف معااهااا
اريج :احم بصرااحه هووو عاادي معاااهااا يعني
سحر:اريجوووه متأكده يعني مستحيل تاخذ هيثوومي
اريج:مستحيل ولا بالاحلاام بعد
سحر:اشوووه ريحتيني اوووف
دمووع جافت على سحر يالي الكل يعرف بحبهااا لهيثم بس هي بعد اتحب هيثم لكن محد مهتم لهاااا
المشكله انهاااا اتحبه وهووو موو حااس فيهااااا
وخااصه انه الكل محير هيثم لسحر وخااصه انه سحر تسحر بجماالهاااا
وهي ماالهاا امل معاااه
اريج:اقووول بناات احناا اشوووي ويااين
سحر:هي احناا بنطلع اشووي
طلعوا اريج وسحر من الحجره
سحر تهمس:اريجوووه ابي اجوووفه اشتقت له
اريج:اتري ترااا اناا عندي خطه
سحر وشوووو هي وخطه شوو هااا ؟؟
اريج:موو تبين هيثم يفكر فيج ويخطبج
سحر بحمااس:اكيد
اريج: عيل سمعي الخطه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل هيثم المطبخ يبي يااخذ القهووه عند الريااييل
بس وقف منصدم انه في وحده في المطبخ
سحر شهقت اوووول ماا جاافته وركضت براااا
ابتسم هيثم(هاااي اكيد وحده من بنااات خااالي بس مين مااا ادري شكلهاا مااا تدري اني اهني معذوره شو اقووول بس )
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
وقفت سحر اطاالع عمرهاا في المرااايه للمره الالف
اريج:شااافج ؟؟
سحر:هي
اريج:متأكده وشوو كاان ردت فعله
سحر:ماا ادري جنه منصدم بس اريج كيف شكلي معفوووس شئ
اريج :ههههه للامره الالف اقووولج انتي الاحلى شوو بلااج ما تصدقين ولا ما تثقين في جماالج
سحر:اكيد انااا وااثقه بس ماا ادري كيف كاان شكلي جداامه يعني
اريج:انتي شكلج تمشين مع المرأيه
سحر:اريج لا تطنزين زين
ابتسمت لهاا اريج ورااحواا الحجره عند البناات
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
عند الحريم
خاله مريم :يوووه الحينه بيدخل المغرب لااازم انسير الحينه
خااله فاطمه: هي والله تأخر الوووقت ياا وخيتي مشكووره على هااا العزيمه الحلووه وانشااء الله تتكرر
ام هيثم :اكيد
ام مهند:بس قبل ما انسير موو لازم انسلم على هيثم
ام هيثم : هي والله الحينه بزقرلكم اياااه
طلعواا البناات من الحجره وهم يضحكووون
سحر:يماا راايحين ؟؟
ام مااجد:هي يماااا بنسير تأخر الوقت
سحر:يووه يماا حساافه ليش والله بكير
ام مااجد:يلااا مره ثاانيه يماااا
دخل هيثم الصااله وهووو منحرج منهم بس تفكيره موو معه
هيثم يتنحنح:السلااااااااام عليكم
خااله مريم:هلاااااا يماا هلااا والله بالهيثم
هيثم يبتسم وفي ملاامحه الحزن والتعب: اهلين بج ياا خاالتي اشحاالج عسااج ابخير
خااله مريم:الحمد لله يمااااا
سلم هيثم على الكل ببرود من غير العااده وطلع دااره بعد ماا قاال لهم انهم رااح يتعشوون اهني غصب ولانه ريااايلهم طلعوااا
خااله مريم:ام هيثم ويش فيه هيثم كذاا جنه متغير
ام هيثم جاافت على سحر: الله يهديه بس كله من هاا الدرااسه وقله النووم
خااله فااطمه :الله يهديه ويصلح من بااله خليه اشوووي يرتااح الدرااسه لاحق عليهااا
نزل هيثم :اماايه انا طاالع تبين شئ
خااله فااطمه:وين يماا ماا شبعناااا منك
هيثم : مره ثاانيه يا خااله
ام هيثم :يماا وين راايح
هيثم :ولا مكاان بس لازم ادور على فرح ولا نسيتوااا انهاا للحين ضاايعه
الكل جاف عليه مستغرب
هيثم :آآآآآآآه صح كاان عندكم الاهل اشلووون تذكروون يلا في اماان الله
الكل جااف على ام هيثم مستغرب
خااله فااطمه:مين فرح ذي ؟؟
ام هيثم ارتبكت :هاااااي بنت عمه
خااله مريم :وعنده بنت عم
قاالت سمر وهي ناازله بتكبر :هي عنده بنااات عم ويالي ضااايعه ومحد سأل عنهااا تكوون اختي العووده
الكل طاالع عليهاا بس هي طنشت ودخلت المطبخ تأخذ ماااي
ام هيثم :يماا سمر تعااالي اعرفك على خوااتي
سمر:ماله دااعي موو انتوا نااسيني من الصبح مااله دااعي تذكرووني الحينه ,,,آآآآه سوووري اذااا خربت لكم جلستكم بس نزلت اخذ لي مااي عسب اشرب علااجي تعرفين بعد اخااف اموووت
طنشتهم سمر ولرااحت لحجرتهااا
الكل طاالع ام هيثم بأستغرااااب
وعاااد ام هيثم حكت لهم كل الساالفه
ام مهند:موو معقوووله
سحر تهمس لاريج :تعاالي الحجره
رااحواا البناات الحجره عسب يفهموون اكثر من اريج وكانت رفيف فيه
سحر تمسك اريج بقووه:شوو علااقه هيثم بفرح هاااي
الكل كاان يتريا الجوااب حتى دموووع
اريج:هدي سحر
سحر تهزهاا:شوو علاقتهم في بعض
اريج:ماا بينهم علااقه
رفيف وهي تتلاعب اتحط ويهها مكيااج : العلااقه ماا بينهم حب ارتحتوااا الحينه
الكل شهق واريج تهز رااسهااا
سحر:يحبهاااا اريج يحبواا بعض
رزاان :عيل ليش هربت اذاا يحبوون بعض ؟؟
دموووع: هيثم يحب فرح ؟؟
الكل كاان يتريا الجوااب بس اريج ماا قدرت اترد وخااصه وهي شاايفه كيف سحر تطالعهاا
رفيف وقفت :هي هيثم يحبهااا ’’’آآآآآآه اقصد يعشقهااا ويمووت على تراابهااا موو بعد جي الا مينوون في حبهاااا
سحر:وتقولينهاا وبكل سهووله
رفيف:مووو انتي تبين الصج هاا الصج واشوويه بعد
دمووع:وهي تحبه؟؟
رفيف:هي ولا دااريه عنه يعني اناا ماا اعرف شوو شعورهاا صوبه بس يالي اناا اجووفه انهاا اطنشه
سحر بتصيح:هيثم يحب هاااااي؟؟
رفيف:هااااي يالي ترمسين عنهاا تكووون بنت عمي فرح وبعدين انتواا جفتواا كيف حاال هيثم هاا كله بسببهاا لانهاا غاايبه عنه ماا يعرف هي وين ولا ويش حاالهااا صاار ما يناام مثل النااس ولا يااكل مثل الناااس صاار عصبي ويصاارخ على الكل واذااا اي وااحد غلط عليهااا يعصب عليه واناا بعد ماا ارضى اذااا انتوااا اتغلطوون عليهاا وهي بنت عمي
الكل جااف عليهااااا مستغرب ردهاااا حتى اريج استغربت ردهاااا
طلعت رفيف وهي معصبه من الكل وخااصه من اريج لانهااا ما فكرت اتوقف سحر المغرووره عن حدهااا حتى ولوو تحقد عليهاااا بس هاا بنت عمهااا من لحمهاا ودمهاااا وخااصه انه هيثم اخووهاا الحبيب يحبهاا وما يرضى عليهاا فهي بعد ما ترضى على هيثم بالغلط
هااااي سحر وحده مغرووره وجاايفه نفسهاا واايد جنه محد جميل بهاا الدنيااا غيرهاا على باالها هيثم يركض وراا المظااهر هي ما تعرف انه فرح بعد حلوووه وفيهاا جمااال بس هي لوو تهتم بنفسهااا كاان هاا الجمال فاااق جماال سحر السااحر ماالت عليهااا
صحيح هي كاانت تتظااهر بحبهاا لكنهاا بحيااتهااا ما حبتهااا لانه سحر دووم كاانت تمثل عليهاا الحب وجنهاا تتستهزئ فيهاا وهاا الشئ ما كاان يعجب رفيف
صحيح فرح بعد ماا تحبهااا بس هي ما كاانت تستهزئ بهاا مثل سحر لا كاانت تبين هاا الكره من دوون اي مقدمااات
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
كاانت ياالسه تفكر هيثم حب ولا بعد حب فرح عيل وين كاانت سحر طوول هاا المده وين رااحت عنه معقووله ماا كاان يجووف جماالهااا
ومين هاااي الفرح يالي دخلت حيااته واسرت قلبه بهاا السهووله وهوو صاار معهاا بس شهرين شهرين وبس
اماااا احنااا صاار وفهوو يعرفناا من عشرين سنه عشرين سنه وماا جااف ولا وحده فينااا ولا حب وحده فينااا
صحيح ببدايه عمره كاان معجب في سحر بس بعدين ماا ادري حسيته تغير
اماا اناا فماا كاان يجوووف علي ابد ماا ادري اناا وين كنت بحيااته ماا ادري اصلااا
اذااا كاان يعرفني ولا لااااء
طلعت من عند الصباااياا واناا نفسي اعرف شوو حب في هاا الفرح
هي الغيره بقلبي تحرقني ابي اعرف شوو حب في هاا الفرح شوو فيهاا وما فينااا
ممكن لوو حب سحر كااان الجرح اقل لانه هوو محير لهااا من كااان اصغير بس هاا الفرح شوو وكيف
ماا ادري كيف وقفت جدااام حجره اختهاا سمر على ما اتوقع هااا اسمهااا
دقيت الباااب وماا سمعت رد
دقيت مره مرتين والثلاثه سمعتهاا تصرخ
:منــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــ, ووو
همست :انــــــــــــــ.... انـــــــــــــــــــــــ ـــــ...
ما عرفت شوو اقووول وهي اصلااا ما تعرفني
بس جفتهااا تفتح البااااب بقووه
جافت علي وهي راافعه جااحب وااحد : نعـــــــــــــــــــــــ ـــــم
همست :ممـــــــــــــــــــ.. ممـــــــــــــــــــــــ ــكن ادخل
جاافت علي جنهاا مستغربه بس بعدين وسعت لي المكاان
يلست على سريرهااا وقااالت :سكري البااااب ورااج
سكرت الباااب ودخلت طاالعت الحجره اجووف المكاان يالي عاايشه فيه فرح
سمر:انتي منوو وشووو تبين
دموووع تبتسم:انااا اسمي دمووووع
سمر ضحكت:هههههههههههههه دموووع شوو هاا الاسم
دمووع ابتسمت: عاادي تعودت على هاا الضحكه الكل يضحك لماا يسمع اسمي
سمر:هي والله اسمج غريب الا ليش سمووج دموووع لايكوون لانج واايد صحتي وانتي يااهل
دمووع ابتسمت :وليش سموووه اختج فرح.. فرح ليكوون لانهاااا واايد فرحاانه
جفتهاا تحضن نفسهاا بقووه
سمر:لا ترمسين عن اختي
دمووع: ليش شووو سالفتج ؟؟
سمر تضحك:غريبه انج تعرفين اسم اختي وماا تعرفي اسمي
دمووع:اعرف اسمج انتي سمر
سمر: ها ها ها ها يلا تطنزي على اسمي
دمووع:اناااا هااي مووو عاادتي
سمر:الحينه انتي شوو تبين شوو ياابج ؟؟
دمووع:ياايه اتعرف عليج
سمر:موو غلط كاان لازم بناات عمي يعرفوني عليكم بس طلعوااا من دوون ذووق
ابتسم دمووع :انتي شوو فيج ؟؟
سمر :يالي فيني انتي ما يخصج
دمووع: زعلاانه على اختج
سمر ابتسمت :لا تصدقين فرحاانه حدي بعد شوو هاا السؤااال يالي تسألينه انتي
دمووع:معج حق سؤاالي تاافه
سمر:توو تدرين ؟؟
دموووع:وين اختج مااا تعرفين هي وين ؟؟
جاافت عليهاا سمر وهي مستغربه هااا شوو فيهاا كل اشووي تسأل عن اختهاااا .......
.................................................. ...........................................
امممممم اهني ما ظهرت البطله اكثير
ياا ترى ليش خخخخخخخ
المهم شووو رااايكم في البااارت
وتوقعااتكم بليــــــــــــــــــز^^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:46 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


•.°.•?•r|[? الــبــــارتـــــــــــــ ـــــــــــــ الســــــــــــــــــــــ ـــابـــــــ(7)ــــــــــ ـــــع ?]|r•?.•.°.•.


...مـــــــــــــن بــــــــــاعني ..برخيـــــــــــص بتـــــــــــــــراب ينباع ..ومـــــــــــــــــن... ...عـــــــــــــافنــــي كل الجــــــــوارح تعافه...

جااافت عليهااا بعين
سمر:انتي شووو عندج ؟؟
دمووع: ولااا شئ بس حيبت اتعرف عليج
سمر:هاهاها لا تضحكيني تبين تتعرفين علي وياالسه تسألين عن اختي !!
دمووع: انت مشتاااقه لهااا ؟؟
سمر تجوووف عليهاااا ياا ايماااا انه هاااي غبيه ولا فيهاا تخلف عقلي:يعني انتي تسألين اسأله ماالهااا دااعي
دموع:سوووري شكلج مشتاااقه لهااااا ’’بلااااه عليج هي ليش خلتج ورااحت ؟؟
سمر:هاهاها الحينه بنااات عمي يسألوني هاا السؤاال مليوون مره وانتي ياايه تسئلينه جي وتبيني اعطيج الجوااااب على الطااير
دموووع:والله فضووول
سمر: اطلعي برااااا اناا ماا ابي اجوووفج ولا اجوووف احد
دمووع:بس
سمر:لا تمثلين على انج مهتمه زين انتي ياايه مثل الكل تبين تعرفين ساالفتنااا وليش هربناا وغيره فلااا تتوقعي اني غبيه وبقووولج كل شئ وانتي ولاااا شئ يلااااا اطلعي براااا وماا ابي اجوووف رقعت ويهج اهني
دموووع:ســــــــــــــــم� � انـــــــــــــــــــــــ ــ
سمر تصااارخ وهي تدزهاا:قلت لج اطلعي براااا اطلعي من اهني اطلعي ولاا عاااد تخليني اجوووفج مره ثاانيه فاااهمه
طلعت دموووع من الحجره اماا سمر فسكرت الباااب بالمفتااح
ورااحت صوووت سريرهاا وحضنت نفسهاا بقووه وهي تصيح
وينج يااا فرح وينج آآآآآآآآآآآآه ياا اختي سااامحيني ساامحيني اناا كنت السبب اعرف اني اناا السبب بس ما بأيديي اي شئ
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
طلعت دمووووع وهي ماا اخذت ولا كلمه من سمر كاانت تبي تعرف اكثر عن فرح بس للاسف شكلهاااا هي للحين متأثره بغياااب اختهاااا بس ماا علي راااح اعرف مين اتكوون هااا البنت
جاافتهاا رفيف وهي طاالع من حجره سمر
رفيف:انتي شوو كنتي اتسوين اهنااااك؟؟
دمووع:ها..انا... كنت...يعني... سرت اسلم على سمر
رفيف اطالعهاا بشك :بس سمر كاانت اتصارخ
دموع:هي شكلهااا ما تبي اتجوووف احد فطلعت
رفيف دخلت الحجره عن البنااات ودمووع دخلت معااهاااا
سحر:اريج احناا لازم انسوووي شئ اناا متأكده انه هاااي الفرح سااحرته
رفيف في خااطرهاا(انتي برووحج سحر تبه ينسحر منج فأنااا ما اتوقع قاالوا لج انه حبه لهاا حب صاادق من دووون مقااابل اشلوون بيخليهاااا وييلج هاااا )
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل هيثم وللاسف خالاته بعدهم فيه الحينه ماارااح يخلووه في حااله
هووو يذكر هذيج الاياام يالي كاان ييلس ويااهم ويبدء يستهبل عليهم بس الحينه مااله نفس لاي شئ
اشلوون يسوولف عاادي وهووو مااا يعرف وين فرح وين ناايمه شووو اتسوي كيف حاالتهااا اشلووون آآآآآآآآآآآآآآآآآه من هاا القلب آآآآآآآآآآآه كم بيتعذب بعد
خااله فااطمه:يوووه هيثم رد
ابتسم هاااا هيثم
خااله فااطمه:تعااال يمااا تعااال ايلس بنسوولف وياااك اشوووي
هيثم( شكلهم مووو مهتمين بأنه بنت عمي غاايبه وماا ندري وينهاااا)
يلس هيثم وكانواا البناات فيه
ام مهند: شوو فيك يااا ولدي شوو بلااااك ؟؟
خاله مريم:جوووف عااد احناااا ما نبي نطلع من اهني الا وانت مبسوووط
ضحك هيثم قاال مبسووط قااال شووو يالي بيخليني فرحاان يعني
ام مااجد:ايووه كذاااا خليك تضحك وتوسع صدرك اشوووي
يلس هيثم معااهم يسووولف اشووي يعني يساايرهم انه هووو ماافيه شئ
والكل لاحظ تغيره ومن بعد ما ودعهم طلع لدااره
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
جاافت ام هيثم ابو هيثم في الميلس
ام هيثم يلست ينبه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآه ياا بوو هيثم آآآآآآآآآآآآه
ابوهيثم: خير يااا ام هيثم
ام هيثم :حاال هيثم ابد ما عاايبني
ابوهيثم:ماااعلي مع الايااام رااح ينسى
ام هيثم جااافت عليه مستغربه رمسته:يــــــــــــــــــ� �ـــنسى كيف ينـــــــــــسى يااابو هيثم شوو انت ناااسي انه بنت عمه ضاايعه ومحد يدري هي وينه فيه !!!
ابوهيثم بارتبااااك:آه ...يعني انااا قصدي رااح ينسى هاا الحب
ام هيثم :ياا خووفي مااا يقدر
ابوهيثم:ماااشاااء الله خوااانج عندهم بناااات خليه ينقى يالي يبي واحناا حاااضرين
ام هيثم :والله انااا حااطه في بااالي سحر بنت اخوويه يووسف
ابوهيثم:هي مشاااء الله على ابوووهاا رياال والنعم
ام هيثم:والبنت بعد جماال ودلااال واخلااااق
ابوهيثم:هي والله يكوون احسن لوو يفكر فيهاا بدل هااا يالي ماا عندهاا اخلااق
ام هيثم :لا تقووول جي ياا بوو هيثم فرح بنت طيبه
ابوهيثم :وين هااا الطيبه يالي ما تظهر
ام هيثم :لووو بس انسااعدهاا صدقي رااح تتخلص من المرض يالي عندهااا
ابوهيثم :شوووو هااا الاخوو ياااب لي بنتين وهموووم فوووق رااسي وحده مريضه جسديااا والثااانيه مريضاااا نفسياااا
ام هيثم :الله يهديهم ياااا بوو هيثم لا تحااتي كل وحده بتصح بس عطيهم فرصه
ابو هيثم :ويالي سمعته من اريج انه سمر بدت تستقوى
ام هيثم:ياابو هيثم خلي البنت في حاالهاا هي مريضه وماا تبي تجووف حد بس اعياالك ماا يفهمون
ابوهيثم :اذااا يصير اي شئ علميني
ام هيثم :انشااء الله ولا يهمك
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
في صبااح اليووم الثااني .....
كانوا يااالسين في الصااله مع بعض
ساالم: لحد الحينه ماالقووو هاا السوووسه
اريج:وانت ليش تسأل هااا شووو يهمك
ساالم:تدرين انهااا ما تهمني
اريج:آآه صح يالي يهمك اختهاا الميته هااااااي بدت تستقوى تستوي مثل اختهااا
علي:هي بااين عليهااا صاارت تحبس عمرهاا في الحجره وماا تطلع منهاااا
رفيف تفكر:الباارحه دخلت عليهاا دمووع
اريج: الباارده شوو كاانت تبي فيهاا
رفيف:ماا ادري احس انهااا كاانت تبي شئ بس لماا سألتهااا قالت تبي اتسلم عليهااا اوين
اريج:صدقتهااا عيل هاا اكيد تبي تعرف شئ
علي:شوووو حضرت البرنسيس سحر عرفت عن حبيبهاااا
اريج:يوووه لا تذكرني كاانت رااح تخنقني لين ماا رمست
علي:هههههه وشوو سويت
اريج:امممم احناا كنااا مخططين اننا انخلي هيثووم ينسى هاا الحب المزيف
رفيف:اريج انتي تعرفي اكثر مني انه حبه موووب مزيف
اريج:لاااااا مزيف شوو هاا الحب يالي بس من شهرين ولا بعد من طرف وااحد
رفيف:الحب ماا يعرف وقت ياا اريج
اريج اطالعهااا بعين :وانتي اشلوون عرفتي هااا لا يكوون يربتي هاا الشعوور
رفيف:لاااا بس هاا الوااضح
اريج:كله من هااا المسلسلات يالي تتابعينهااا
رفيف:اريج انتي ليش ما داافعتي عنهاا ليش خليتيهم يتكلموون عنهااا جي
اريج تطاالعهااا:رفرف اذااا نسيتي اننا نكره العبقرينوووو وبعدين ليش ادااافع عنهااا لا يكوون استوت حبيبتي وانااا ماا ادري
رفيف:يكفي انه هيثم ما يرضى عليهااا بالغلط
اريج:هاااا يعني اذاا هيثم ما يرضى انااااا لازم ما ارضى بعد
رفيف:هي هذاا موو اخووج
اريج:اخووووي على العين والراس لكن هي موو زوجته ولا خطيبته واناا موو مضطره احبهااا بس لانه هيثم يحبهااا ..اناااا احب العبقرينووو ماالها لا اكثر ولا اقل
رفيف:والكلاام يالي قلتيه لهيثم
اريج:طبعاا جذب شوو تبيه يكفخني
رفيف قاامت وهي معصبه :اناا ماا ادري انتوااا كيف تفكيركم
اريج:رووحي رووحي ياا الطيبه ,,,ما ادري هاا البنت طاالعه على منوووو
ساالم:هاااا يعني بس كنتي تمثلين
اريج:طبعااااااا امثل هوو يستااهل الافضل
علي:هااا يعني فرح ما تستاهله يعني مين يستااهله براايج ؟؟
اريج:علاااوي في غيرهاااا سحر اكيد
عزيز:وااااااااااااااااااا� � هااااا المغرووره والدلووعه
علي:قصدك ملكه الجمااال
ساالم:لا عاارضه الازياااء احلى
اريج عصبت:هي هي هي انتواا ترااكم يالسين تتكلموون عن بنت خاالكم
سالم:واذااا يعني
اريج:احترموهاااا وقدروهااا وحبووهاااا شوو هاا
علي: شووو يعني اذااا كاانت بنت خاالي واذااا انتي تحبنهاااا لازم احناا بعد انحبهاااا ولله هي ما تنبلع ابد وااع شوو نبي فيهاااااا احناا انتي حبيهااا بس احناا لاء
اريج:انتواا صج ما تستحوون هاااي بنت خاالكم
ساالم:واذااا نسيتي انه فرح بعد بنت عمنااا
اريج جاافت عليه:اي عم هاا يالي تكلموون عنه احنااا عمرناا ما عرفناا هااا العم ولا كاان له اي قدر عندنااا الحينه وبعد هااا السنين نستقبله جي ,,هي هي ولا تنسي انه تااجر ,,ولا بعد مخدرااات ورااعي سواالف فماا تستغرب اذاا طلعواااا بناااته جي
هيثم معصب:عيــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــدي يالي قلتيه انااا مااا سمعت
نطت اريج والكل انفزع لماا سمعوااا صوته
اريج:هيثــــــــــــــم انـــــــــــــــ.. انـــــــــــــــــــــــ .. اقصد يعنـــــــــــــــــــ
هيثم:قسم بالله ان سمعت هااي الرمسه مره ثااانيه ماارااح اتجوفوون خير
اريج خاااااافت مووت:اسف والله اسف اناا مااا قصدي
يلس هيثم وهوو حده معصب من رمست اريج
هيثم:وين ابوووووي ؟؟
ساالم بخووف:طاالع
ام هيثم يت ويلست ينبه:هاااا ياا يماا اشلوونك اليووم
هيثم:مااا رااح اكووون بخيرلين ما احصل فرح
ام هيثم :ياا يمااااا
هيثم :بعد اشووووي طاالع للجاامعه ومن اهنااك بدور عليهااا
ام هيثم : يالي يريحك سويه يمااا
هيثم بحده:وين سمر ؟؟
اريج:في حجرتهاااا وين بعد
هيثم :ورفيف وين ؟؟
اريج :موجوود بسير ازقرهااا
قااامت اريج وهي خاايفه من عصبيه هيثم
دخلت الحجره
رفيف:خلصتي كلاامج
اريج:واااااي رفرف كنت بروح فيهاا
رفيف:ليش شوووو سويتي
اريج:هيثووم سمعي ارمس عن ابووووو فرح وقلت انه ما غريبه لوو بنااته يكوونون مثله
شهقت رفيف:من جدج انتي وشووو سوااا بج ؟؟
اريج :تعرفين صرخ علي وزين ما ذبحني قاال مره ثاانيه ان سمع هااا ارمسه ماا رااح انجووف خير
رفيف:عيل سكري فمج من الحينه ولا تدرين شووو بيصير لج هااا
اريج:هي هي ادري وااااي اي صح تعاالي يلسي معااانا انا قلت اسير ازقرج واصلاا ياايه وانا خاايفه
رفيف:زين حصل خير يلاا خليناا نمشي
رااحوا الصااله ويلسوووا
اريج فتحت الموضووع: اماايه احتماال سحر اتزوورناا اليووم
اريج اطاالع هيثم يالي لحد الحينه جاامد
ام هيثم : حياااهاا الله بأي وقت انشااء الله
هيثم :وشووو يخليهاااا تي موو الباارحه كانت فيه
اريج:احم هي تبيني في موضوووع يعني جي
هيثم :يعني هي متى تي ؟
اريج فرحت لانه سأل وهاا تطور : اممم قاالت على العصر جي
هيثم :زين عيل ماا بكوون موجوود عسب تااخذوون رااحتكم
اريج طاح ويهها الحينه جي تبي تطلع واناا يالي علباالي تبي تجووفهااا
ام هيثم :مشاااء الله على هااا البنت واااايد طيووبه وحبوووبه
رفيف كشرت من طااريهاااا
اريج:هي والله سحر مشااء الله عليهااا سواالف
هيثم جاااف على رفيف يالي ما عيبهاااا الموضووع وضحك فجأه
الكل جااف عليه مستغرب
هيثم يأشر على رفيف:انتي اشفيج كشرتي
رفيف:ماا فيني شئ عاادي
هيثم ابتسم :علينااااا
رفيف:لا يعني اناا ما احب المديح الزاايد
جاافت على اريج يالي تطاالعهاااا
رفيف:اوووف هي مشاااء الله عليهاا لهاا سواالف تخليك تضحك بالغصب
هيثم عرف انه هااا الكلاام من ورى خااطرهاااا
هيثم :زين انااا بقوووم تبووون شئ
الكل جااف عليه
ام هيثم :وين يماااا ما شبعناااا منك
هيثم :ترااني راااد ’’اريج بس ترووح بنت خاالك اتصلي فيني
اريج:تراا هي قاالت احتماال تيي يعني ما أكدت
هيثم:المهم ان يت ردي لي خبر
اريج:زين اناا ابي شئ
هيثم:ضفي ويهج احسن
اريج:يالله هيثووووم طلبتك عشاان خاااطر فرووحه
هيثم جااف عليهااا وابتسم على طااريهاااا:خير شوو عندج ؟؟
اريج:والله حدي زهقاانه وابي ايلس في النت اشووي
هيثم :لااااااء
اريج:تكفى هيثوووم طلبتك
هيثم :اذاااا رفيف وافقت اناا مواافق
رفيف جاافت عليه مستغربه
رفيف هزت رااسهااا
هيثم :هاا رفرف شوووو قلتي
اريج:رفرف لا تضربيلي خياانه
رفيف:من جد تراااا اناا بعد بدخل موو اعطيج الصلااحيه وتنسيني
هيثم ضحك عليهم
اريج:زين زين مااا علي
رفيف:قوولي وعد
اريج:وعد والله وعد اوعدج بس عااد رفرف
رفيف:خلااااص اناا موااافقه
هيثم :سيرواااا خذووه في حجرتي
اريج:قصدك في جنااحك
هيثم ابتسم وطلع من البيت
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل سالم حجرته وهووو يفكر في اخوووه
هيثم كاان المدلل يالي ابووه ما يرفض له طلب يعني هوو موو دلووع لكن تعود انه ابووي ما يرفض له طلب
هيثم كبر والرجووله فيه بس شووو بيكوون موقفه من هاا الحب شوو موقفه لمااا ابوويه يرفض ها الشئ
ولاول مره ابووه رااح يرفض حبه من فرح
لاول مره رااح يستوي هاا الشئ
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
مرت الاياام ولحد الحينه ما لقووه فرح هيثم كاان يدور طوول الليل ويرد تعباان
اماااا سحر فزياارااتهااا بدت تكثر طبعااا تحت اشراااف الاخت اريج
هيثم كاان يتقاابل معهاا بالصدفه لكن مااا كاان يهتم لهاااا
كل همه فرح
الكل كاان يلااحظ عليه التعب والهم ابووه كاان يطلع للمزرعه يجووف فرح ويعطيها الاكل
محد كان يعرف انه ابووه يعرف مكاان فرح
امااا سمر فبدت اتلااحظ انه الكل بدء ينسى اختهاااا
وشكله عمهااا نسى وعده لهاااااا قاال فرح رااح اترد البيت بس هي لحد الحينه ماا جاافته سوى شئ
وينها فرح وكيف حالتهااااا
كانت تفكر اتقووول لهيثم عن المكاان يالي فيه فرح صحيح هي ما تعرف لكن تعرف كيف شكله
واكيد رااح اتقووول له اليوووم لانهاا مووب قاادره تستحمل اكثر من جي
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
صحيت من غفووتي المؤقته يلست ادووور في هاا الحجره صاار لي اياام اهني لحظه ممكن بعد اسبووع ماا ادري
يووه رااحت علي الامتحاانات وانااا حتى ماا مسكت الكتاااااب والله حااله خلاص اناا رااسبه راسبه ولا بعد ابشركم بعيده السنه والله حااله
يلست ادوور في الحجره اووووووف الحينه انااا متى بطلع من اهني يعني اووووف شووو قهر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.