آخر 10 مشاركات
503 - الحب يصنع المعجزات - ميرندا لى - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          318 - أحلام علي صخرة الماضي - سوزان ستيفنز (الكاتـب : عنووود - )           »          399 - خفقات في زمن ضائع - ديانا هاميلتون ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          رواية : بريق الماس من تأليفى "مكتملة" (الكاتـب : medowill1982 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-16, 02:47 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهااا عمي الغبي مستمتع بهاااا الشئ اوووف ياااه
جفت على السااعه يالي بااين اننا لحد الحينه في الظهر اوووف
جفت الغداااا اوووف ماالي نفس اكل بس بطني يقرصني من اليوووع
يلست اكل واناا افكر كيف اطلع من اهني
لازم افكر في طريقه اطلع فيهاا من اهني لاااازم بس كيف
هي اضربه على راااسه بس اخااف يموووت
بقلعته خليه يمووووت بس لااااا ما ابيه يموووت على ايدي
ماا ابي اكوون مجرمه وعلى ايده
وقته انااا شووو استفيد هووو يكوون ميت ويتشمت فيني يقوووول جووفوو ذبحتني وارتااحت لكنهاا مسجوونه مثل ابوهاااا لا لا انا ماا راح اكون مثل ابوي
ومستحيل اسويهاااا بس اناا ابيه يفقد الوعي ما يحس بشئ كيف ماا ادري لازم في شئ لاازم افكر يلاااا ياا فرح معقوووله موو قاادره على هاا الشااايب اوووف
من جد قهر شوو اسوووي شوو الحل
ماا ادري شوووو صاار لي حبيت اشوووي اجن خخخخ
فيلست اصاارخ بكل قووه واغني بالاعلى صوووت عسب ما يفكر الشاايب انه ربح اللعب لااا ما ابيه يجووفني اضعيف واصيح بخليه يندم كثر شعر راااسه على يالي ياالس يسوويه فيني
لحظه اصلااا اذاا كاان عنده شعر اممم يعني عدد غير معرووف عيل خخخخ
يلست اقلب الحجره والكباات حااولت اطيح وطيحته يعني سووويت كل شئ خربت الحجره خرااااب اصلاااا ماا ادري هاا بيت منوو ولا حجره منوووو لانه ماا في شئ يووحي انه في حد ساااكن اهني
يوووه وانااا شووو يهمني كل يالي يهمني اني اطلع من اهني لااازم اطلع من اهني
بس بالاول لازم اسووووي خطه مرتبه
وبعد لااازم اخذ سمووور من بيتهم اناا ماا ابيهاا اتكوون اهناااك
ما ابيهااا تعيش بين هذولا الكلاااب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شوو حااالج ياا سموور آآآآآآآه بس لوو اعرف كيف حاالج
بس لا تحااتين اناا رااح اي واخذج من اهنااااك ومااااا رااح اسمح لاي شخص يتدخل بهاا الشئ هي اختي واحق لهااا تعيش وياااي موو ويااه هذولااا المتخلفين الله يااخذهم بس
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ام هيثم :شوو ياابوو هيثم طاالع ادور على فرح
ابوهيثم:لاااااا اناا رااح اجوووف فرح
شهقت ام هيثم:لقيتهاا يااا بوو فرح
ابو هيثم ارتبك : اآآآآآه يعني ... بصرااحه اناا لقيتهاا من زماان
ام هيثم شهقت :وشووووووو من جدك انت وليش ما يبتهاا اهي وين الحينه ؟؟
ابوهيثم:اهي في المزرعه
ام هيثم :المزرعه!!! وليش هي اهناااك
ابو هيثم :اناا ماا ابي هاا البنت تدخل بيتي بعد اليووم
ام هيثم :يعني وين بتوديهااا ياا بوو هيثم
ابو هيثم :ماااا رااح تدخل ها البيت وبس ووين بوديهااا بعدين بتعرفين
ام هيثم :حراااام عليك ياابوو هيثم حراام عليك
ابوهيثم : لا حراام ولا شئ هاااا البنت كاانت قويه طوول هاا الاياااام كاانت صاامده ولا نزلت منهاا دمعه لا بالعكس كاانت مثل المينوونه
ام هيثم :حراام عليك تبعد اخت عن اختهااااا
ابو هيثم :والله لوو كاان هاا الاخت منهاا خير جاان ما سويت يالي سويته
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخلت دمووووع بيت ابو هيثم مع مهند اخوهااااا وولده الاصغير حمووود
دموع جااافت رفيف في الصاااله:السلااام عليكم
رفيف جاافت عليهاا مستغربه من وجوودهاااا :عليكم السلااام دمووع انتي اهني شوو يااابج
دمووع ابتسمت:يت ازوركم ويااه مهند اخوووووي
رفيف:حياااج حياااج تفضلي يلسي
دمووع: مشكووره بس يت اسلم على سمر بعد عاادي
رفيف:عاادي اتوقع اذاا هي واافقت بس حياااج اانتي تدلين الدرب وين
دموووع:مشكوووره
دخلت دمووع حجره سمر وجاافتهاا حااضنه نفسهاا وتصيح
دمووع:مرحباااا
رفعت سمر رااسهاا مستغربه انه هااااي يت مره ثاانيه
سمر بهدوووء :انتـــــــــــي شوو ياابج !!
دمووع:مرت على بيت عمتي قلت بالمره اسلم عليج انتي بعد
سمر:شووو انتي ما تفهمين اناا ماا ابي اجوووفج
دمووع:ادري بس السلاام لله يعني
سمر:يلااا خلاااص سلمتي وارتحتي وانتي اتجووفين حاالي يلااا برااااااا
دمووع:زين هدي اعصااابج اناااا طاالعه لا تحااتين
سمر تصرخ :اطلـــــــــــــــــــــ� �ـــــعي برااااااااااااا ولااااا عاااد تردي اهني ولا بتجووفين شئ مااا جفتيه
دمووع:زين خلاااااص ولا يهمج بطلع لا تحااتين
سمر قاامت من مكاانها ورااحت ادزهاا بقووه :اطلعي اطلعي ولا عااد ترجعي لا تسلمي علي ولا تعبريني واناا ماا اعرفج فاااهمه انتي اهني عشاان عمتج موو عشااني روحي سلمي على اريج على اي احد غيري وانسى اني اهني مثل ما الكل نااسي هاا الشئ فاااهمه
طلعت دمووع من الحجره وهي منصدمه من ردت فعلهااا القويه هاااا المره
توقعت انه هااا من كثر شووقهاا لاختهااااا
جاافت هيثم ينزل من جنااحه فأرتبكت ومااا عرفت شوو اتسووووي بس ماا عندهااحل غير اتسلم عليه وهي حدهاا مرتبكه منه تحس انه قلبهاا يدق اول ما تجووفه وتتمنى انه يحس مثلهاااا
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ننزل هيثم من جنااحه وهوووو ساامع اصواااات من حجره سمر
جااف دمووع فيه
هيثم :السلااام عليكم
دمووع ردت بصووت شبه مسموع وهي منزله رااسهااا من الحيااء: عليكم السلااام
هيثم :اشحااالج دمووع عسااج ابخير
دموع انصدمت انهااا يعرف اسمهاااا :الحمد لله وانت اشحاالك هيثم
هيثم :الحمد لله على كل حااال الا خاالي اهني
دمووع:لااا اناااا يت مع مهند هوو يااي يجووفك
هيثم:اهاا زين اناا بنزل له وسلمي على اهلج
دمووع:يووصل انشااء الله
هيثم كاان بينزل بس سمع صوووت سمر تزقره
سمر وهي تكلمه من ورااه الباااب :هيثـــــــــم
هيثم جااف عليهااا :سمر
سمر: ممكن اشوووي
دمووع كانت اتاابع المووقف
هيثم :خير ياا سمر تبين شئ محتااجه شئ
سمر:ابيك في كلمه رااااس ممكن
هيثم يااه صووبهااا ودخل الحجره
اماا دمووع نزلت الصااله عند حموود
هيثم :خير يااا سمر امري
سمر:انت موو زعلاان مني
هيثم :يعني مووو واايد بس انتي اخت الغااليه ماا اقدر على ازعل منج
سمر ابتسمت ونزلت دمووعهاااا : اناامشتااق لهاااا
هيثم :لا تحااتين انشااء الله راح ا ترد
سمر: ماا اتوقع انهاا رااح اترد
هيثم استغرب :اشلووون!!
سمر:ولا اتوقع انك رااح اتجووفهاا في الشوارع
هيثم :كيف يعني؟؟ شوو قصدج ؟؟
سمر: فرح ماا خلتني مثل ما قلت لك
هيثم :انا كنت عاارف هاا الشئ
سمر: الكل صدق هااا الشئ ماا عداااك عسب جي اناا رااح اقووول لك هي وين
هيثم شهق :انتي تدرين وين مكاانهاا وسااكته ؟؟
سمر هزت رااسهااا وصاحت
هيثم :سمر الله يخليج الحينه موو وقت الصياااح قوولي لي طمنيني الله يخليج
سمر:انااا ما اعرف المكاان زين بس اقدر اشبه لك ايااه
هيثم :قوولي ولا يهمج اهم شئ اعرف هي وين
سمر:هي بمكااان جنه مزرعه يعني هاا يالي جفته
هيثم استغرب:مزرعه وهي شوو اتسووي اهنااك
سمر: انااا يووم لقااني ابوووك كاانت فرح وياانااااا
هيثم :ووين رااحت ؟؟
سمر:ابووك دخلهاا بصندووق السيااره وخذا كل اغرااضهاااا وخلااهاااا اهنااك
شهق هيثم:ابووووي يعرف وين هي فيه
سمر:هي وهددني اني ماا اقوول لكم هي وين واذااا قلت فرح رااح تنضر واناا ما ابي فرح تتأذي
هيثم:ابووي خذها لمزرعتنااا ليش ماا ياابهاا اهني ؟؟
سمر تصيح :ماا ادري ماا ادري الله يخليك هيثم رووح يب لي فرح اناا واايد مشتااقه لهااا ابووك قاال بس يتفااهم ويااهاا بيبهاا بس اناا ماا جفت شئ
ابتسم هيثم :لا تحااتين يا سمر اناا بسير ايبهااااا ومشكووره انج قلتي لي ووثقتي فيني
سمر: انا اترجااك
هيثم :ماا يحتااج انج تترجيني وهاا الدمووع امسحيهاااا
سمر مسحت دمووعهاا وابتسم له
اما هيثم طلع من حجرتهااا وهووو فرحااان حده اخيراا عرف مكاان فرح ماا كاان همه غير انه يووصل للمزرعه
نزل من الدرج ركض
رفيف:هيثم وين مهند يتريااك في الميلس
هيثم :اعتذروولي منه اناا لقيت فرح ورااح ايبهاااا
رفيف شهقت ودمووع بعد
هيثم :يلاا بااااي
طلع هيثم وركب سياارته ابسرعه للمزرعه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
رفيف صرخت:هيثـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــم لقى فرح
دخلت حجرتها هي واريج
رفيف:اريج هيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــثم للقى فرح
اريج: لا تحااولي
رفيف :من جد
اريج شهقت :احلـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــفي بقوووه
رفيف:والله العظيم
طلعت اريج ونزلت الصااله وماا لاحظه دمووع فيه
اريج:وينهااااا وينهاا !!
رفيف:الحينه رااااح ييبهاااا
اريج:قلتي حق ابووويه
رفيف:لااااء الحينه بسير اقوول له
ركضت رفيف لابوهااا
رفيف:ابوويه هيثم لقى فرح وساار ييبهااا
شهق ابوهيثم : وين لقااهاااا
رفيف رفعت اجتاافهااا :ماا قاال لناا لكنه ابسرعه رااح لهااا
طلع ابوو هيثم ابسرعه من البيت عسب يلحق ولده المتهوور
ركب سياارته وطيراان للمزرعه ماا في غير سمر قاالت له المكاان ولا كيف عرف
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل هيثم المزرعه وصار يركض فيهااا بغير تواازن
صاار يفتح حجره حجره بس وقف مكاانه وهووو يسمع صووتهااا
فرح: لا لا لا لا لالا لا لا لالا لالا اناا رااح اطلع من اهني رااح اطلع من اهني ورااح اتجووف يااا الكلب رااح ا تجوووف
كاان وااضح من لهجتهااا انهاا تغني وتتطبل ما ادري على شوووو
هيثم قرب من البااااااااب وقاال:فرح انتي اهني ؟؟
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
شهقت ابقووووووه هااا صوته صووته هاا الحمااار هيثم لا لا اناا اتخيل
سمعت صوته مره ثاانيه : فرح انتي اهني
لا لا لا هاا اكيد هوووو ماا في غيره معقووله شوو عرفه في مكااني لا يكوون ابوووه قاال له لا مستحيل ماا يسوويهااااا هاا الكلب
هيثم :فرح انتي اهني؟؟
تريقت عليهااا هااا بعده خرااط:لا تصدق اناا بالمريخ
سمعت ضحكته :انتي بخير فرح ؟؟
صرخت عليه :انت شوو فيك لاحق على هاا الاسأله لماا اطلع بتعرف اناااا كيفي الحينه طلعني من اهني
ابتسم هيثم من ورااه البااااب :لحظه خليني ايب المعداات تدرين به الباااااب قووووي
رديت:زين زين لا تقوولي قصه حيااتك يب يالي بتيبه ابسرعه
ابتسمت لماا ما سمعت صووته الحمد لله ,,الله ياااب لي هيثم الحمااار عسب اطلع من اهني
هههه شكله الغناااء يفيد مرااات لا لا اكيد هاااا طريقه يديده لللدعااااء
استغفر الله شوو ياالسه اتقوولين ياا فرح
سمعت احد يفتح البااااب هاا اكيد هيثم واخيراا يعني
رحت صووب الباااب واناا ياايه ادزه بقووه على تريقه فيني
بس انصدمت واناا اطاالع ابوووه فيه
يالي مسكني ابسرعه
صرخت:خليني هيثــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــم وينك هيثــــــــــــــــــــــ ــــــــم وينك يااا الحماار هيثــــــــــــــــــــــ ـــــم
ابووه يمسك لي فمي
واخذني للسيااره ربط ايدي وريلي وفمي بعد,,والله جاان خلااني في الصندووق موو احسن
ابو هيثم :اسمعي ياا فرح اناا حااولت اتفااهم ويااج بالزين بس انتي موو رااضيه تسمعيني
فالحينه ماا عندي الا هاا الطريقه ورااح تسمعين عشاان خااطر اختج يالي موجووده عندي الحينه جفت عليه وهزيت رااسي وهووو حرك السيااره
وفج فمي
قلت :قووول يااالي عندك
ابو هيثم :انااااا رااح اتفق ويااج
رديت:اسمعك قوول شوو عندك
ابو هيثم: انااا ماا رااح اسوووي لسمر شئ ولا رااح اذيهاا بشئ
قاطعته :اصلااا ماا رااح تقدر اناا ماا رااح اسمح لك بهاا الشئ
ابوهيثم :المهم انتي رااح تسمعين كلاامي
هزيت رااسي:بس ماا راح تأذي سمر بشئ
ابو هيثم دخلناااا لمكااان يالله مثل القصر
جفت عليه :احنااااا وين وليش ياابني اهني موو بداال انكوون في بيتك ’’’’اووه لا يكوون هاا بيتك وصرت مليوونير بس لانك تخلصت مني
ابوهيثم ضحك ووقف السيااره
ابو هيثم:انزلي ياا فرح
جفت عليه :وانت
ابو هيثم :اناامااا لي حق هاا بيتج




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:48 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

جفت عليه وضحكت:لا تتمصخر زين تراا والله مو فاايجه لك
ابو هيثم :اناا زوجتج
شهقت بقووه:شووووووو !!
ابو هيثم :بتسمعين الكلااام وتنزلين بزين ولااا رااح يكووون مصير اختج نفس مصيرج
شهقت :ماا تقدر
ابو هيثم :بس اناا ولي امرج ياا فرح اذاا نسيتي
جفت عليه : بسووووي يالي تبيه بس سمر لااااا لا تزوجهااا وهي بهااا العمر حرااام عليك
ابو هيثم:لا تقلقي ماا رااح اسووووي لهااا شئ بس اذااا انتي سمعتي رمستي
جفت عليه وهزيت رااسي
مااا ادري شوو صار لي صرت اسمع كلامه وتعليمااته يالي ما فهمتهااا
نزل واناا اجووف على هاا القصر رااح ابو هيثم واناا وااقفه جداام القصر
اكيد عمي ماا زوجني صااحب هاا القصر ممكن تزوجت الكرسوون ولا الحاارس ولا حتى السوااق
ولااا هوو ليش يزوجني ريااال صااحب مكاانه جي مستحيل
هزيت رااسي واناا موو مصدق اناا لوين وصلت المفرووووض اناا يالي اتأمر عليه المفرووض اناااا يالي ادبر واخطط بس هاا المره هوو يالي ربح بس موووو للابد رااح يكوون ربحاان ورااح يجووف
الزمن وراانا لا يخااف ومن باعني بأسباب بعته بلا أسباب ومن باعني بالرخيص بعته بتراب
ورااح يجوووووف .................................................. .......................................
اوووكي اهني تقريبااا وصلت لربع القصه يعني خلصناا فيهااا الفكره الاولى من القصه
الحينه رااح ندخل في فكره يديده تقريبااااا
شوو تتوقعووون دااخل هاا الفكر يعني شوو افكااركم في الباارتاات اليااايه
شوو رااح يكوون مخبي لفرح بطلتنااااا ؟؟
توقعااااتكم الحلوووو بليـــــــــــــــــــز...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:49 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


•.°.•?•r|[? الــبــــارتـــــــــــــ ـــــــــــــ الثــــــــــــــــــــــ ـــامـــــــ(8)ــــــــــ ــــنــــ ?]|r•?.•.°.•.

...أنا الي احســــــب لهــــــامتي.. ألــــــــــــــــف حساب..ولا ارضـــــــــــــــــــى من مثلك... ...يــــــــــجي ويهويها...

دخل هيثم وهووو يركض للحجره يالي فيهاا فرح
بس انصدم لمااا جاااف الباااااااب مبطل
قرب من الباااااب وطاااح المعداات يالي في ايده من الصدمه
طاح على الارض وهوووو يجوووف حاااله الحجره يالي مقلوووبه فووووق تحت
مسك راااسه ابقوووه رااحت راااحت هي كاانت اهني واناا الغبي يالي ماا كنت ادري
مااا اصدق يالي يااالس يجوووفه
قاام من مكانه وهووووو معصب حده يبي يفهم الساالفه من ابوووه يالي خبى عنه فرح
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل ابو هيثم البيت
ام هيثم اول ما جاافته رااحت صووبه :خير ياا بوهيثم شووو سويت
ابو هيثم :ناادي لكل اهني في الصااله انا ابي ارمسهم
ام هيثم :انشاااء الله
ابو هيثم :مهند رااح
ام هيثم :هي سااار مع دموووع
ابو هيثم هز رااسه :وحتى سمر ناااديهااا
ام هيثم :انشااء الله
رااحت ام هيثم وناادت الكل للصااله والكل استغرب واكثر شئ سمر يالي موو دااريه هيثم شوو سوااا
ساالم:خير ابوووويه شوو صااير
اريج:ابوويه صحيح هيثوووم لقى فرح ؟؟
ابو هيثم: فرح رااحت
الكل شهق واستغرب
ام هيثم :شووووووو ياا بو هيثم احناا موو فااهمين
اريج:راح كيف يعني راحت ؟؟
سمر:شوووو صاار بأختي عمي ؟؟
ابو هيثم : اسمعوااا ياا عيااال واسمعيني زين ياا سمر فرح خلااااص مالهاا مكان في هاا البيت
سمر اتصيح:شوو يعني فرح ما رااح اترد اهني؟؟
وابو هيثم هز رااسه:ماا رااح اترد اهني
سمر صااحت اكثر : بس انت وعدتني
ابوهيثم:صحيح قلت لما نتفااهم بس هي ما رضت على التفااهم
ساالم:يعني هي وينهااا يا ابويه ؟؟
ابو هيثم بعد صمت : في بيت ريلهااااااا
اريج:شـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــووو!!
رفيف:فرح عرست متى!!
ام هيثم :يااا بوهيثم فهمناااا احناا مووب فااهمين شئ ؟؟!!
ابو هيثم :انااا زوجت فرح وهي راحت بيت ريلهاا اليوووم
ام هيثم:من صجك حمدااان
ابوهيثم :هي من صجي وديتهاا اليووم بيت ريلهاااا واظن ان هاا احسن لهاا ولنااا
اريج:مووو معقووول فرح تتزوج
رفيف:وهيثم ؟؟
ابوهيثم : هيثم رااح يتفهم ومع الوقت بينسى
ام هيثم : ياا خوفي من هاااا الولد شووو بيسووووي
اريج:يباااا من صجك انت
ابو هيثم :هاااا موو وقت المصخر اظن
اريج:هيثم ماا يدري؟؟
ابو هيثم هز رااسه
رفيف:بس هوورااح ييبهاا كيف رااحت بيت ريلهااا الحينه
ابو هيثم :اناا خذيتهااااا قبل وهوو شكله رااح
اريج: يعني ابويه انت كنت تدري هي وين ؟؟
ابو هيثم :هي ما كاانت مختفيه لااااا كاانت في المزرعه
الكل شهق
اريج:وانت ساااكت
ابوهيثم:كنت ابي اتفااهم ويااهااا بس هي ما رضت وفماا كاان عندي غير اني اتخلص منهااا
اريج:وهي كيف رضت بهاا الزوااج ابوويه ؟؟
ابو هيثم :رضت عشاان سمر
سمر اتصيح :رضت اتخليني برووحي
ابو هيثم :لااااا رضت عشااان....
بس ما كمل كلاامه لانه سمر ركضت لحجرتهاااا ابسرعه وهي تصيح
ام هيثم : الله يهديك ياابو هيثم بس حراام عليك البنت اصغيره على الزوااج
ابو هيثم :والله شوو اسووووي اذاا البنت رااعيه مشااكل قلت الافضل اني افتك منهاااا
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل هيثم البيت وهوووو معصب حده ماا يدري ابووه وين اخذ فرح
جااف الكل في الصاااله وحااول يهدي نفسه اشوووي
الكل طاالعه وهووو داخل
ابوهيثم:زين يت ياا هيثم كنت ابي اقوول لك هاا الخبر
هيثم :ابووويه وين فرح وين اخذتهاا وليش سويت جي ؟؟؟
ايو هيثم :ايلس ياا هيثم واسمعني
يلس هيثم : قوول ياابوي وين فرح لاا توترني اكثر من جي
ابوهيثم: فرح رااحت
هيثم:ادري ابوويه وانت اخذتهااا بس وين ؟؟
ابوهيثم :رااحت بيت ريلهاااا
وقف قلب هيثم وهوو يحاااول يستوعب يالي قااله ابوويه له
هيثم ما استوعب:وين رااحت؟؟ وينهاااا !!!
ابوهيثم:رااحت بيت ريلهاااا
هيثم انصدم:ر...ر...ريــــــــــــ� �ـ...لـــــــــــــــ. ..هاااااا ...ريلهاااا !!!
ابوهيثم:هي رااحت بيت ريلهااااا اناا زوجتهاااا
هيثم وقف:ابووويه زوجتهاا ليش ؟؟
ابوهيثم :هي ما تصلح تيلس اهني
هيثم بقووه :ابووويه انا كنت ابيهاا لي كنت ابيها لي ما تذكر قلت لك ابي اخطبهااا
ابوهيثم: اذكر انك طلبت هاا الشئ
هيثم :ابووويه انت ياالسه تلعب عليه ولا شووو قووول انك ياالس تتمصخر
ابو هيثم هز رااسه :لااا ياا ولدي انااا موو ياالسه اتمصخر اناا يالسه ارمس من جد فرح زوجتهااا وخذيتهااا بيت ريلهاا اليووم
هيثم :ابويه هي كاانت لي انت كيف اتسوووي فيني جي كيف ؟؟
ابوهيثم: هيثم ياا يبااااا فرح ما تصلح لناااا
هيثم :ومين قاال لكم انكم بتتزوجوهااااا هاا اناا يالي بعيش حيااتي معاااهاا موو انتوااا انا يالي بعرس عليهااا موو انتوااا واذاااا كنت تبي جاان طلعت من البيت وما وريتكم ويوهنااا ابد بس هي لي يباا هي لي
ام هيثم :يماا هيثم يهوون عليك تتركناا وترووح
صرخ هيثم :وانتواا يهووون عليكم تبعدووني عن يالي احبهاااا
ابو هيثم:هيثم لا تصاارخ
هيثم وبعده بنبرت الحده :اشلووون ما تبيني اعصب واصاارخ محد فيكم فكر في قلبي محد فيكم فكر في مشااعري سويتي يالي تبوونه وماا فكرتواااا فيني زين يباااا قوولي لي انك موو موااافق لكن ماااااا تبعدهاا عني بهاا الطريقه القااسيه
ام هيثم :هيثم يمــــــــــــــااا
هيثم قااطعهاااا: انت موو بس تدمرتني يااا يبااا انت موتني مووت قلبي كسر كل اماالي واحلاامي كلهاا ما ظل منهاا شئ,, جااان خليتهااا اهني اتعيش ولا تزوجهااا موو مهم تتزوجني بس على الاقل تكوون قريبه مني اعرف اخباارهاا احواالهاا بس انك تحطم قلبي وتخلي غيري يااخذهاااا هااا اكبير ماا في ابوووو يحطم ولده بهاا الطريقه انتواا كلكم كنتوااا تدروون اني احبهاا واغليهااااا ورحتوااااا زوجتووهااا بغيري كيف كنتواا تبوووني اتقبل هاا الشئ هاا كيف؟؟ كيف كنتواااا تتوقعواااا اتجووفوني بعد ماا رااحت قلبي مني؟؟ بعد ما اخذتوااا الحب الوحيد يالي سكنني انتوااا ذبحتوه فلاااااا تتصووروا في يووم انكم بتجووفوون هيثم يالي تعرفووونه ابيكم تعرفوون انك قتلتواا هاا الهيثم ابيكم تعرفوون انك قتلتواا قلبي ورووحي وماا بقى مني غير هااا الجسد فلاا حد يطاالب بشئ بعد اليوووم لا حد يي ويقوول لي ارجع هيثم يالي نعرفه لانه ماااااااااااااااااااااات فهمتووا مااااااااااااااااااااااات ومااراح يرجع ,,,توقعتهااا من اي شخص يااا ابوويه بس منك انت ما توقعتهااااا ما توقعت انه قلبي وحيااتي وحتى احلاامي ما تهمك
طلع هيثم من البيت وركب سياارته
ساااق السياااره ابسرعه وهووو حده مقهووووور يلس يضرب قلبه بقوووه
رااحت رااحت والسبب اهلي بعدوهاا عني ومن دوون اي احساااس من دوون ما يفكروون فيني
الحينه اناا صرت محرم عليهااا وللابد ماا رااح اتكوون لي مااا رااح اقدر اجوفهااا ولا اسمع اخبارهاااا بعد اليوووم
رااحت والسبب اهلي
جفت مووبااايلي يرن كاان رقم ابووويه
جفت عليه واناا حدي مقهوور منه اتمنى اني مااا طلب كل الطلباات يالي طلبتهاا من ابوويه كل هااا السنين اتمنى لوو رفضهم لوو رفض هاا السيااره لوو رفض كل شئ بس فرح ما رفضهاااا كنت الحينه عاايش احلى حيااه
اناا متـأكد اني لوو تزوجت فرح كنت بحبهااا اكثر لانه حبهاا في قلبي كل يووم يزين
اعرف انهاا لو كاانت زوجتي كاانت هي بعد بتحبني وبتستوي احسن وحدهاا في الكوون
بتبعد عن هاا الغموووض واناا كنت رااح اتستحمل كل هااااا بس لاني متأكد انهاا رااح تتغير بس اهلي ماا عطووني فرصه اثبت لهم اني قدهاااا ولا عطوهاا فرص للحيااه مثل الناااس
الله يساامحهم الله يساامحهم
فتحت الجاامه عسب اتنفس لاني احس بعمري مخنووق احس بعمري ماا انااااا ماا احس انه في قلبي اي حيااه
ولا اتوقع انه هاا القلب بيحى بعد هاا اليوووم اناا تتدمرت وانتهيت اناا خلااااااص ماا صاارت هاا الدنيااا تهمني كل احلاامي تلاااشت كل طموحااتي ادمرت
اكبر امل لي كاانت فرح كنت بسووي اي شئ بس عسب اكوون الافضل بس عشاانهاااا كنت ابي اقدم لهاااا يالي ماا قدروا الكل يقدم لهاااا ماا كنت ابيهاااا تحتااج اي شئ
بس كل هاا تلاااشى ورااح مع الهوووى
الحينه هي في احضاان انسااان غيري رياال ثااني
حسيت بالغيره وحسيت اني احسد هاا الرياال من كل خااطري
لانه اخذ فرحتي وسعاادتي اخذ حلمي صار له وبأيده
واناااااا ما قدرت اخذهاااا
كل هاا الايااام كاانت في المزرعه واناا ما فكرت في هاا المكان ابد آآآآآآآآآآآه ياااسمر لوو قلتي لي من قبل لو بس قلتي لي لوو بس قلتي بس بعد ما فات الفووت ما ينفع الصووت
خلااااص هي رااحت واناا رااح املي
ماا ادري كيف قاادتني السيااره للمزرعه
ما حسيت بنفسي غير واناا راايح صووت الحجره الحجره ياالي كاانت فيه حب حيااتي
دخلهااااا واناا المس كل شئ هي قلبته وخربته تمنيتهاا لي لكنهاا صاارت لغيري
ابتسمت واناااا اذكر اخر كلاام صاار بيننا كان قبل دقااايق بس هي رااحت
قلبت ويهي وجفتهاااا بس للاسف اختفت بس لدقاايق لوو بس ماا رحت لوو ما سمعت كلاام عسب ايب المعداات آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياافرح اآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ضمت نفسهاا بقوووه وهي تصيح بقوووه
راحت وانا السبب اناا السبب
كيف سمحت له يخدع علي
اناا دوومي جي غبيه ..غبيه ..غبيه
فرح اناا ماا رااح اقدر اكوون مثلج دووم النااس تخدعني
دومي انهزم مااا رااح اقدر
اناا صدقت عمي بس هووو خدع علي وما حس فيني الحينه اناا شوو اسووي
من دوونج؟؟ شوو اسووووي؟؟ شوو الحل؟؟ كيف اعيش وانتي بعيد عني ؟؟كيف؟؟
مسكت رااسهاااا بقوووه جنهاا بتبي تذبحه تبيه يوقف تفكير
حسيت بعمرهاااا بي تكسر كل شئ تبي تنهي الكل تبي تمووووت ما تبي تعيش هي كاانت السبب كاانت السبب في كل شئ (انااا السبب انااا الغبيه انا الطيبه انا يالي اصدق الكل انا يالي انخدع ابسرعه انا اناااا )
قامت من مكاانهاااا ورااحت تكسر كل شئ في الحجره يالست اتصاارخ ابقووووه
وما حست بنفسهااا الاا وهي على الارض تلقط انفااسهاا ابقووه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
سمعت ام هيثم واريج هاا الاصوااات فركضواااا ابسرعه لحجره سمر وجاافوهاا على الارض
ام هيثم :اريج ابسرعه ماااااااي
اريج خاافت :مااااي...ماااي
ام هيثم:تصاارخ :ابسرعه اريج البنت بتموووت
ركضت اريج للمطبخ وجاافت رفيف:صرخت رفيف ....رفيف سمر..سمر بتموووت
شهقت رفيف وركضت لحجره سمر جاافت امهااا كيف اتخااف
ام هيثم : اريج وين الماااااااي
رفيف:اماااايه...اريج الحينه بتيبه
ام هيثم اتصاارخ:وانتي ليش وااقفه جي تعاالي ساعديني
رفيف بأرتبااك:اماايه شوو اسوووي ؟؟
ام هيثم صرخت:شووو اتسوووين يعني
يلست تلتفت في الحجره
ام هيثم :دواااااا دواااا يبي علااجهاااا ابسرعه
رااحت رفيف صووب الكباات يالست ادوور على العلااج بأيد مرتجفه
كاانت تسكر كباات كباات ودرج درج وهي تدووور
ياابت اريج المااااي وهي تهتز وترتجف من دااخلهاااا
رفيف ياابت العلاااج وشربوهااااا
اريج:اماايه مااااا تتحرك
ام هيثم :اسكتي اريج اسكتي
رفيف:اماايه ماات ماات
ام هيثم ارتااحت :لاا الحمد لله رجعت تتنفس طبيعي
اريج:يعني ماا مااتت
رفيف:هي بخير
ام هيثم :هي اريج سااعديني عسب اخذهاا لسريرهااا
اريج هزت رااسهاا بخوووف
وبعدهاا طلعوااا عسب ترتاااح
ام هيثم :تعبت اليووووم
اريج تنهدت:والله حسبتهاا بتموووت
رفيف: وحتى اناااا
ام هيثم :الحمد لله
نزلت ام هيثم للمطبخ اما اريج دخلت حجرتهاا مع رفيف
رفيف اشووي وبتصيح:كاانت بتموووت
اريج:استغفر الله انتي شوو فيج لا تخوفيني اكثر من جي
رفيف:والله كاانت بتموووت شوو انتي ما جفتي حاالتهااا
اريج:هي انااا اول مره اعرف انه مرضهااااا صعب لهاا الدرجه
رفيف: طبعاا مرضهاا خطير هي مريضه بالقلب
اريج: اول مره اجووف مثل هاا المشهد كنت اجووفه بالافلاام لكن في الحقيقه ما توقعت اني بجووف شئ مثل هاااا
رفيف تنهدت :الحمد لله عدت على خير
اريج: كل هااا بس عسب فرح
رفيف:شكلهااا وايد تحبهاااا
اريج: اكيد ياا الخبله هاااي اختهااا ولا نااسيه
رفيف: شوو صاار مع هيثم
اريج:ماا ادري اتصل به اكثر من مره بس هوو مااا يرد علي
رفيف:اناا خاايفه لا يكوون صااير به شئ
اريج:رفيف لا تخوفيني
رفيف: انتي ما جفتي كيف كاان هيثم
اريج:والله خاايفه ما ينسى
رفيف بتصيح :اناا ما توقع انه بينسى ما جفتي يحبهااا كل ها عشاانهااا
اريج:بصرااحه توقعت من ابوويه اي شئ الا انه يزوجهااا ما توقعت هاا الشئ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 02:49 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رفيف:والله حرااام عليه ابوويه



اريج:هي والله حراام طبعاا مو عشاانهااا لا عشاان هيثم شكله من جد تحطم قلبه

رفيف:ليش ابوويه سوااه جي بس لانهااا هربت من البيت
اريج:ليش اشوووي يالي سويته
رفيف: بس ماا توصل للزواااج يعني ليش سمر مااا سواالهاا جي
اريج:لانه ياا عبيطه سمر ما تعرف تتصرف كل تمشي تحت شووور اختهاااا ليش يسووي بهااا جي
رفيف بعد تفكير : صح بس شوو تتوقعين بصير بعدين
اريج:وانااا شوووو درااني شوو جايفتيني اعرف الغيب يعني
رفيف:بس ماا اقووول غير الله يستر
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
الكل كاان في الصااله لانه ام هيثم طلبتهم
ساالم:خير اماايه
ام هيثم : اي خير ياا يمااا اي خير هيثم لحد الحينه ماا رد البيت وابوكم رااح يدووره
سااالم:ادق عليه اماايه
ام هيثم :الله يرضى عليك طمنني
دق سالم على هيثم بس تلفوونه مغلق
ساالم:مغلق اماايه
صااحت ام هيثم :حراااام عليه هاا الصبي حراام عليه جي يسوووي فيني
ساالم:اماايه طوولي باالج
ام هيثم: اشلوون اطووول باالي ها الولد رااح يينني حرااام عليه يالي يسوويه بعمره حراام ليش هوو جي
اريج:امايه خلاااااص لا تبجين وتعورين قلبي
ام هيثم :اناا قلت له قلت لابووج هيثم ماارااح يرضى بايلي يسوويه ماارااح يرضى ابد
اريج:امااايه طوولي باالج
ام هيثم :هيثم معاه حق في يالي قااله ابووج سواااه اسوء شئ اسواء شئ زوجهاااا زوجهااا لغير هيثم تخيلي وضعه هوو كاان يبيهاا وطلبهاا من ابووج لكن ابوج رده ومن دووون ما يقووول له زوجها وحتى ما سمح له يودعهااااا شووو بيستوووي به الحينه هااا شووو آآآآآآآآآآآه ياا ولدي آآآآآآآآآآآآآه
اريج سكتت ما عرفت شوو تقووول لانه كل كلمه قالتهاا امهاا صح بس هوو مصيره ينسااهاااا لازم ينسااهاااا بعدين شوو هاا الحب يالي سكن قلبه بس لشهرين زين ممكن الحينه صااار ثلاااث اشهر بس غريبه حب غريب هيثم ابكبره غريب مع انه يعرف هي ايش سويت بس لحد الحينه يداافع عنهااااا جنه اعمى وماا يجووووف
صدق لي قاالوا الحب اعمى
هيثم انعمى وماا صاار يجووف شئ جداامه غير فرح كل شئ كاان في حيااته فرح
قاال انه فرح كاانت احلاامه وطمووحه لهاا الدرجه فكر في مستقبله معااهااا
لهاا الدرجه كاان يبيهاااا له
ما فكر انه ابووويه ممكن يرفضهاااااا ما فكر شوو بيسوووي لماا يرفضهااا بنى احلاامه على الفااااضي والحينه يااي يلومنااااا هوو الغلطاان ماا كاان لازم يحب لهاا الدرجه ولا كاان لازم يبني احلاامه معااااهاا واصلااا هي ولا مفتكره فيه
كل همهااا اختهاااا كل همهاا سمر
اناا يالي ابي افهمه هوووو شو حب فيهاااا شوووو جااف فيهااا
ليش ماا حب سحر وسحر حلوووه وفيهاااا اخلااااق وهي بنت ناااس بنت خاالي
اماا فرح فهي ولا شئ ولاشئ شوو حب فيهااااا شوو يبي فيهااا وشوو جااف فيهاااا ليحبهاااا لهااا الدرجه
لدرجه يصرخ على امي وابووويه وبهااا الطريقه كانهم ذبحووهااااا ما زوجوهاااااا
والله اناا عيزت افهمك ياا هيثم عيزت افهم انت شوو تفكر فيه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
جفت البيت آآآآآآآآه سووري القصر يالي انا وااقفه جداام بااابه جفت وحده ماا ادري جيف لابسه تطلع لي
(مرحباا مداام انا اسمي روز ) Hello Madame I am Rose:
جفت وانااا مستغربه:هاااااااااااااااا� �اااااااا !!
(اهلا سيدتي في منزلك) Welcome Madam in your homeروز:
منزلي ))My home!!!: استغربت اكثر:
( نعم سيدتي,, ارجووك تعاالي معي )Yes’ madam .. Please, Come with me,روز:
مشيت معااها لدااخل البيت واناا اناااظر في هاا القصر موو معقووول اناا رااح اسكن اهني لا لا اكيد هاا لعبه شكلي اناا بشتغل اهني
وقفت لماا جفتهاا وقفت
(هذه هي غرفتك مدام )This room is your Madamروز:
شهقت واناا اطالع الجنااح هاا موو حجره ها جنااح بكبره لا لا قووولواا بيت مووو غرفه
(هل تمزحين هذه غرفتي !!!)Are you kidding This is my room اشرت لهااا :
(نعم سيدتي هذه غرفتك )Yes madam this’s room:روز
(هل انتي متأكده )Are you sure دخلت الحجره وانا اقوول لهااا:
(هههه نعم انا متأكده )Hahahaha yea I'm sure روز ضحكت وانااا مااا ادري شوويضحك:
(ما المضحك)What's funny?? جفت عليهااا بعين :
Excuse me I'm sorryروز مسكت نفسهااا :
(انا اسفه اعذريني ,,هل تحتاجين إلى اي شئ ) Do you need anything??
لا ,,يمكنك الذهااب ))No, you can go: جفت عليهااا لفتره
Well, if need anything you can call the number 3روز:
(حسنااا,, اذاا اردتي اي شئ يمكنك الاتصال على الرقم 3 واخبريني اذا احتجتي اي شئ)
And tell me if you something...
صديت عنهااا وهي حطت الجنط وطلعت
والله اذاا هي غلطاانه فأنا ماااا يهمني اهم شئ انها ياابنتي اهني
يلست احااوط في الحجره يالله معقووله اناااا رااح اسكن اهني وسمر بعيد عني
انااا ما يهمني هااا المكاان بس والله نفسي اعرف عمي ليش سواا جي
ليش يزوجني بهااا المستوي
شوو السبب شووو سره ماا ادري
بس كل يالي اعرفه اني رااده له وراااح انتقم منه حتى لوو زوجني رياال صااحب مستوووى
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
في مكاان ثااني في نفس البيت
كاان ابوووو سلطاان ياالس في مكتبه
ودخلت عليهااا جولي
ابو سلطاان :وصلت
جولي: اي سنيووور المدام زوجه السنيوور خاالد وصلت وروز وصلتهااا لاوضتهااا
ابو سلطان : خلاااص مشكووره
جولي:تحتااج شئ ثااني سنيوور
ابوسلطان: لا مشكووره
جوولي:لكان بعد اذنك
طلعت من المكتب
اما ابوو سلطااان اتصل في خاالد
ابو سلطاان: هلاا خاالد وينك ؟؟
خاالد:هلاااا بالواالد هلا بالحبيب تووو كنت بدق لك اشحاالك
ابوسلطاان:انااا بخير بس حبيت اقوول لك انه حرمتك وصلت
سكت خاالد بعدهاا قاال:يعني سويتهاا يااا بوووي
ابو سلطاان:اناا ما ارجع عن كلمتي ياا خاالد
خاالد:خلاااص يااا بوووي ولا يهمك خلاااص لا تعصب
ابو سلطاان:متى بترد حضرتك تجووف حرمتك
خاالد:ابوويه الحينه اناا مساافر اسباانيااا
ابو سلطاان بشده: ويعني
خااالد:لا تحااتي خلااااص باقرب فرصه بي انشااء الله
ابو سلطاان :عيل لا تتأخر
خاالد:انشاااء الله ابووويه ولا يهمك اهم شئ انت لا تتعب عمرك
سكر ابو سلطان عنه وحتى مااا ودعه بعد يالي سوااه ولده صار ما يطيق سيرته خير شر وعسب جي زوجه بأول بنت ومن دوون ما يأخذ راايه
قاااام من مكاانه وتمدد علي الكنبه تنهد بقوووه وهووو يتمنى انه ولده يعقل بعد يالي سوااه
يتمنى انه ولده ماا طلع جي يهتم بالمظاهر والفلووووس
كان يتمنى يطلع وااحد متوااضع مثله بس مااا حد من عيااله اخذ ها الطبع منه غير بنته الوحيده اما سلطاان فهوو طاالع على امه مثل ما خاالد طاالع على امه
جااف السااعه فقاام من مكاانه عسب يسير الشركه
كاان وده يجوووف العروووس بس هوو عنده اجتمااع ضروري ولازم يرووح لشركه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
تنهد خاالد بقووووه
نادر : خير ياا خاالد في مشكله
خالد:اووووف ابوويه سواااه يالي برااسه
نادر :يعني زوجاااك خلااااص
خاالد: هي خلااااص دخلت القفص يالي ما ادري شوو اسمه
نادر :الله يكوون بالعوون
خاالد: انااا وين ياا نادر والزوااج وين
نادر:عشاان خاااطر ابووك يا خاالد لا نتسى انه مريض
خاالد:وهاا يالي مصبرني ياااا نادر وهاا يالي مصبرني بس لمتى اصبر
حمد:زين انت بعدك ما جفت البنت ممكن هي بنت ناااس
خاالد:اي بنت ناااااس انااا الزوااج ابكبره ماا ابيه ما احب احد يتحكم فيني ويسألني بالطالعه والناازله وين راايح وين جاااااي ما احب اتحمل مسؤوليه احد
نادر :طوول بااالك والله كريم ياا خاالد
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
رااحت جوولي للمطبخ عند البااقي من الخدم
جولي:وصلت المداام زوجه السنيوور خاالد
رولا:عن جد عم تحكي
جولي: اي هلئ هي باوضتهاااا
رولا :لكان خليني جووف شوو بتحتااج
جولي:هلئ؟؟ اكيد هي تعبانه
رولا:زحي هيك انا بدي شووفااااا شوو فيك
جوولي:ليك روولا موو هلئ بعدين بنشووفااا
رولا:لا هلئ بدناااا انرووح لهاااا
جولي:طيب متل ما بدك شوو بدنا نعمل اذااا كاان هاا الرااس مقفل
رولا:امشى بلاا حكي
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
انسدحت على السرير واناا اطاالع السقف
اندق البااااااب الحينه مين هاا يالي يحب يزعج الناااس بس قمت وانااااا افكر لا يكوون الريل
الخفي اقصد مجهووول الاسم
اندق مره ثاانيه
قلت : ادخــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــل
ما سمعت الا وحده ياايه تترقص في مشيتهااا : بونسواغ مادوغازيل
جفت عليهااا :هاااااااااااااااااااا!!
:يعني ياا مداام رولا عم تقوول مساااء الخير مداام
جفت عليهن بنظر : مساااء النووور مين انتوااا ؟؟
يت هاااي يالي اسمهااا رولا ووقفت جداام

رولا:اناا رولاااااا مدام
جفت على ايدهاا الممتده لي شوو هااا المذهب هااا واناااا المداام جي تقلل ادبهااا وياااي
اذااا هم مفكريني اني ماا اعرف كيف اتعااامل مع المستوياات العااليه فهم غلطاانين
رديت:واناااا شووو اسوووي لج يعني
رولا نزلت ايدهااا: سووري
: انااا اسمي جوولي يااا مداااام وهاااي رولا واحناا تحت خدمتك في كل شئ
رولا وبسخاافه:انااااا بحط ميك اب اكتير حلووه طبعاا اذااا بدك
جوولي:واناا بنسق لك اوااعيكي
جفت عليهم : انااا موو محتااجه لشئ فيكم ترووحواا وتخلووني بحاالي
رولا جاافت علي : واحناا اجينااا لنسااعدك
ابتست بسخريه:وماا حد طلب منكم تيجواااا تسااعدووني لاني ما طلبت المسااعده
وبعدين هاااي يالي اسمهااا روز قاالت لي اذااا ابي مسااعده اطلبهاا على الرقم 3 واناا ما طلبت
جولي: احناا بنعتذر لك كتير ما قصدنااااا نزعجك ابد
طلعواا من الحجره واناا هااا يالي كاان نااقصني مجاانين
يولوااااا الشئ يالي ابيه انه هاا الزوااج ما يكتمل ابي اتطلق باقرب فرصه وارجع بيت عمي المحترم عسب اكمل انتقااامي منه بس الاهم انه سمووور ما يصيبهاا شئ...
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل القصر وجااااف ام سلطان بالصاالون
ابوسلطان :ياا هلا وياامرحباااا بالغااليه
ام سلطان تبتسم: هلااا فيك ياا غااالي
يلست ابو سلطاان ينبهااا
ام سلطاان:اشحالك ياا بو سلطاان اشحاال الشغل وياااااك
ابوسلطان :الحمد لله الشغل ماااشئ بس وين العياال
ام سلطاان :سلطاان مع حرمته وخاالد انت تدري به مساافر
ابوسلطاان:وجماانه شوو نسيتي انه عندج بنت
ام سلطاان:يووووه نسيت والله هااااي طاالعه مع ريلهااااا لشااليه يستريحوون اشووي
ابو سلطان هز رااسه : والله مشتااق لها البنت وخباالهااا
ام سلطاان :شوو تشتااق لهااا ترااها في الشااليه و اي وقت تبيهااا سير لهااا بس وااحليله خالوود وليدي
ابو سلطاااان:حرمته اهني
شهقت ام سلطاان :وشووووووووو سويتهااا ياا بو سلطاان سويتهااا بخاالد حراام عليك جاان خليتني اناا اختار له احلى البنااات
ابو سلطاان:يالي سوااه ياا ام سلطاان موو اشوووي فضحني جداام العرب سرنا نخطب له احلى البنااات وهووو مسوووي نفسه ما يدري ويوووم يااه قاال انا ماا ابي وما حسب احساااب لي واناا جداام العرب منزل راااسي
ام سلطان:يااابو سلطاان ساامحه الله يخليك خالد اصغر اعياالك
ابوسلطاان:لا غلطاانه جماانه الاصغر موو خااالد بعدين لا تعتبريه يااهل هوو الحينه عمر 24 سنه ويالس جي من دوون زوااج ولا بعد فضحني ورااح جنه ولد 14 سنه يخليني اناا احل المشكله موو جنه هوو الريااال ولازم يكوون قد قراره
ام سلطان : ياابو سلطاان
ابوسلطان:انااا خلااااص سويت يالي ابيه وزوجته وهووو ما يقدر يترااجع عن هاا القراار واذاا بس قاال ما ابي فلاني وابويه ولا هووو ولدي ويطلع من هاا البيت
سكتت ام سلطاان عنه لانهااا تعرف ابو سلطاان لماا يعصب
بس سألت: بنت منووو هي ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 03:22 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابو سلطاان:بنت ناااس بعد بنت مين واناا بحيااتي ما اهتميت للمستوى الماادي اهم شئ انهم نااس عرب بعدين احناا رحناا لنااس اواادم ومستوااهم مستوى هوووو ما رضى خليناا انيرب المستوي الادني
شهقت ام سلطان :مستوااهم لهاا الدرجه ردي
ابوسلطاان:لااا مستوااهم متوسط والحمد لله الله عااطيهم النعمه انا بسير اجووفهاا واسلم عليهاا
ام سلطاان:يااا بو سلطااان انت من جدك ؟؟
ابو سلطاااان:طبعااا هااا حرمه ولدج الغاالي اذاا نستي لازم تقدرينهاااا مثل ما تقدرين خاالد
طلع ابو سلطاان عسب يسلم على حرمه ولده يالي ما يعرف شوو اسمهاا لحد الحينه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
غيرت ملاابسي يالي لابسته ولبست بجاامه النووووم فتحت التلفزيووون ويلست اطاالع
سمعت دقت الباااااب ما رديت ماا فااضيه لهم ابد
بس سمعت صووت ريااال فنطيت من مكااني رياال اكيد هووووو اكيد هاا المجهووول
قمت اغير اقصد يعني البس عبااتي وتغشيت وفتحت الباااااب
و دخلت الحجره يعني خليته يكمل طريقه لدااخل من دوون ما ارمسه بكلمه
بس يالي صدمني انه شيبه الحينه عرفت هاااا عمي مزوجني شيبه عجوووز
:السلاام عليكم
رديت :عليكم السلااام انت المجهووول آآآآآه اقصد يعني الشيبه آآآآه اقصد ريلي
ضحك الريااال واناا ماا ادري شوو يضحك
قلت ومن دون أي خجل:وشوووو يضحك
الريال:مااعلي يااا بنتي اعذريني
استغربت اكثر:بنتي!!!
الريااال: اناا ابو سلطاان ابو ريلج
انصدمت وقلت:هاااااا خير شوو فيه امر شوو تبي
الرياال جفته يبتسم: لا ماا يأمر عليج عدوو بس يت اسلم عليج
قلت:سلمت وخلصت يلااا الله وياااك
الريااال : زين يااا بنتي اناا بخليج براحتج
قلت:انااا ماا احب ايلس وياااا الرياااييل
الرياال:معذووره ياا بنتي بس اعتبريني مثل ابوووج
ضحكت بسخريه : ابوووووووووي !!
الريااال جنه استغرب:هي ابوووج
قلت:لا مشكوووره اناا ماا ابي ابوووو لانه ابووي مااات
الرياال:برااحته ياااا بنتي مااعلي شكلج موو متعوده على الريااييل من جد فعااذرنج
طلع الريااال من الحجره
اووين عااذريني واناا شووو يهمني ولا يااي مفتخر انا ابو سلطاان
ممكن ريلي اسمه سلطااان
اصلا انااا شوو يهمني يوووه يوولوون هو واشكاالهم
مسكت التلفوون واتصلت على ارقم ثلااثه
: نعم مداام تفضلي
قلت:ابي اتيبووو لي العشى
:حااضر مداام دقايق ويكوون عندج ولا يهمج
سكرت من عندهااااا اوووف ملل من جد ملل يعني الحيااه من دوون اهوااااش موو شئ
ماا تصدقوون لوو قلت لكم اني اشتقت لقووم عمي
بس موو لسوااد اعينونهم يعني لاا للهواااش عسب اضاايج الغبيه اريج ورفيف وهيثم الحماار وامه ويعني جي اوووف انااا شوو يهمني بس رااح ارجع لهم ورااح اوريهم من هي فرح
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
طلع ابوسلطان من حجرتهاا وهوو مستغرب منهااا ومن تصرفااتهاااا حس انهاا فااصخه الحياااء
لكن لاااء مووو لهاا الدرجه عااااد بعدين هاا يالي انااا ابيه ابيهاااا تعلم خاالد درس بعمره مااا ينسااه اهم شئ هاا الخاالد لا يرفع رااسه فووووق
دخل المكتب وجااف تلفونه يرن
رد عليه وهوو مبتسم
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
اتصل خاالد لامه
خاالد:هلاااا بالغااليه ام الغاالي
ام سلطاان:ههههه هلا بك يااا بعد عمري اشحاالك واشحاال اسباانيااا انشاااء الله مرتااح واشلوون الجو عندك انشااء الله مووو برد
ضحك خاالد على اسألت امه : اماااايه ياا بعد قلبي اشووووي اشوووي علي
ام سلطاان:ههههههه ياا يماا انت تدري انك غاالي على قلبي
خالد ببهدوء:اماااااايه سمعتي انه ابوووويه يااااااب ......
ام سلطاان:خلاااااص لا تكمل اي ادري وقبل اشوووي رااح لهاااا والله هاا ابوووك رااح يينني
خاالد:اماايه حااولي ويااه يمكن....
ام سلطاان:قبل ما تقووول ياااولدي اناا حااولت واكثر من مره بس ابوووك يرضى ماا يسمع لحد ابد
خالد تنهد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياا امااايه ماا ادري شووو اسووووي ولا شووو الحل الحينه
ام سلطاان: خاااالوودي حبيبي ساااير ابووك اشووووي وبعدهاا اكيد بيرضى اطلقهااا
خاالد:اي امااايه هاااا يالي رااح اسويه,,, الا اماايه انتي شفتيهاااا ؟؟
ام سلطاان: وااااااااااع اناا اجوف هااا الاشكاال الله يهدااك يمااا شوو هااا الحجي البنت هاااي داااخل هاا البيت من دوون عرس ولا شئ وتبيني ارحب فيهاااا لا والله ماااني راايحه لهااا هي تي لي
خالد ضحك:ههههههههههههه خلاااص ياا اماايه هدي وطولي باالج
ام سلطاان:يوووه يمااا اناا اسفه بس اذاا بي ترمسني لا تيب طااريهاااا
خاالد: وجني اناا يالي ماايت عليهااا امااايه
.................................................. .................................................. ........
امممم شوو اقوول غير توقعاااتكم ^^
ورودكم المشجعه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 03:23 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



•.°.•?•r|[? الــبــــارتـــــــــــــ ـــــــــــــ التــــــــــــــــــــــ ـــاســـــــ(9)ــــــــــ ـــــــع ?]|r•?.•.°.•.


...نفسي عزيزه والتحدّي أجباري.. والكل بالآخر يحاسب ضميره..واللي تخلاّ جاه ردّ أعتباري... ...النفس ماهي من بعدكم فقيره...

دخلت البيت والابتسااامه مووو واااسعتهاااا من الفرح كل هاا من شوووقهااا للبيت
ما تهنت في الشااليه يااالي رااحته بسبب ريلهاااااا عسب جي قررت ترد البيت بعد ايااام
دخلت الصاله وجاافت امهااا فيه
جماااانه: بونسواغ مــــــــــــــــــــــــ ــــــداااااااام
ام سلطاان: اوووهووو جماانه رديتي
جماانه وبعدهاا على الابتساامه : مسااااااء الخير مااامااااا
ام سلطاان:مسااااء النوووور اشحاالج جماانه
جماانه تيلس ينبهااا وتبووسهااا على خدهااا بقوووه: بعد ماااجفتج استويت ابخير ياا احلى مااما بالدنيااااااا
ام سلطاان اتبعد عندهااا:يوووه جماانه خلي عندج حركاات اليهااااال هااااي انتي موو بنت اصغيره انتي الحينه ام
جماانه:مااامااتي حرااام عليج ترااني ابي اتدلل عليج اشوووووي
ام سلطاان:انااااا خلاااااص ما ادلل الكباار
جماانه بوزت:وخالوووود جنج ما تدللينه
ام سلطاان: اذاااا هاااااي رمستج الاحسن لي اسير حجرتي ارتاااح
جمانه تسحب امهاااا:يوووه مااما خلاااااااص بسكت بس انتي شحاالج
ام سلطاان:كيف بكوون وواحد من عيااالي براااا الديره
ابتسمت جماانه :امممم اكيد خاااالد مساافر
ام سلطاان:هي ماا دريتي عن اخوووج
جماانه:مااعلمني انه مساافر الا اممممممم حرمته وصلت
ام سلطاان:الله لا يوريج هااااا الاشكاال
جماانه تشهق:لهااا الدرجه هي بشعه ؟؟
ام سلطاان:وانااا شووو دراااني عنهااااا تبين اسير اجوووفهاا يعني
جماانه:قلت ممكن جفتيهااا داامهااا حرمه الاخ خالووود
ام سلطاان بنبره حزن:الله يكوون بعوونك ياااا وليدي على ما ابتليت كله من ابوووج كله منه
جماانه:حرااااام عليج ماامااتي تراا خالوود بعد غلطاان
ام سلطاان:حراام عليج انتي وابوووج ما تحسووون في الولد
جماانه:امااايه تراا خااالد غلط وفشل ابوويه عند الاواادم لازم عااد يستوووي مسؤول ولوو للحظه
ام سلطاان: اقوووول زوولي عني يكوون احسن لج زولي
جماانه:حراام عليج اماايه واناا يالي مشتاقه لج جي تسوين فيني
ام سلطانه صااده عنهااا
دخل ابو سلطاان وهي مبتسم لانه يجوووف بنته راده البيت
ابو سلطاان:هلااااا والله بالغااليه
ابتسمت ام سلطاان له وقاالت:هلااا فيك يااا بوو سلطاان
ابو سلطاان ضحك عليهااا :لا لا الغااليه بنتي الجمااااان
جماانه:واااااااااااااي فديتك باااااابااااااتي
رااحت جماانه صوووبه وحضنته وبااسته على رااسه
جمانه:فديتك ياا الغااالي ما تدرين اشلوون اشتقت لك موووووت
ابوسلطان:واناا بعد ياااا بنتي الغااليه مشتااق لج حدي
جماانه:فديتك بااباتي انت والوحيد يالي تفقدني بس في نااااس وما يفقدووني لووو مت
ابو سلطاان:ويش هاا الحجي يااا بنتي عيب
ام سلطاان:انتي تقصدني ؟؟
جماانه مبتسمه:والله الكلاام وااضح واظن انه المقصوود فاهم انا مين اقصد
ام سلطاان:يااا قليله الحيااااء يالي ما تستحين ترمسين عني جي جوووف جوووف ياا بو سلطاان بنتك شوو تقووول عني
جماانه:يووووم مااامي تراااااني يااالسه اتمصخر اشفيج لا يكوون صدقتي
ام سلطاان:هاااا مصخره هااااا هاااا هاااي مصخره ويااه ويهج
جمااانه:اماااايه خلااااااص اناا اسفه بس لا تعصبي
قاامت ام سلطاان وطلعت من الصاله
جماانه:يوووه بااباااتي ترااني اتمصخر اشفيهاا اماايه قلبت علي جي
ابو سلطاان:خليهااا على رااحتهاااا ترااهااا موو رااضيه على يااالي انسويه في ولدهااا
جماانه:اوووووف الا ابووويه انت اشحاالك من ودني خخخخخ
ابو سلطاان:كيف بيكوون حاالي من دوون بنتي الوحيده يعني عاايش وجني مو عاايش
جماانه:واااي باابااتي انا وانت سيم سيم خخخخخخ
ابو سلطاان :يباااا اني اشحالج كيف كاانت طلعتج انشاااء الله استااانستي
جماانه طلعت لساانهاااا
ابو سلطاان يضربهاااا :عيب ياايباااا هذاااا موو من الادب
جماانه تمسك فيمهااا: سوووووري سيدي موو مقصدي بس يعني لوو ما طلعت كاان احسن
ابوسلطاان : يباااا قوولي لي ريلج ضااايجج بشئ
حست جماانه في ابووهاا يالي مهتم لي حيااتها كثير بس ما حبيت تضاايجه معااهااا
جمانه: بااااااباااااتي شوو بيكوون فيه يعني تعرفني اناا بنتك دوومي جي هبله ما اعرف شوو اقووول
ابوسلطاان حس انهااا مخبيه شئ فمسك ايدهااا :يااا يبااا اذااا في شئ مضاايجج قوولي لي اناا ابووج ورااح اسوووي أي شئ عشاانج انتي بنتي وحيدتي
ابتسم له جماانه :ادري يبااااا
قرصته من خدووده:انااااا من لي غيرك باااااباااتي هااااا لا تحااتي اذااا في عندي مشااكل اكيد رااح ايك ركض حتى لوو كنت في الصين
ابتسم لهاا ابو سلطاان : الا وين بنتج ماا اجووفهاااا
ضحكت جماانه عليه :امممممممممممم هي الحينه وين ياا ربي نسيت
ضربهااا ابوو جماانه:عيب عليج ما تعرفين وين بنتج فيه
جمانه:بااابااتي وين بتكوون يعني خليت روز تااخدهاااا الحجره
ابوسلطاان:عفيه على بنتي
جمانه :اعيبك يباااا افاا عليك بس بنت رياال اناااا,,, الا يبااااا هاااا حرمه خاالد موجوده ؟؟
ابو سلطاان:هي من جم يووووم يت
جماانه ضحكت:ههههه يعني سويتهاااا
ابو سلطاان:هااا الولد خلى شئ ما سويته يعني
جماانه:الا هي كيفهاااا ؟؟جفتهااا انت ؟؟ كفي جفتهااا
ابو سلطاان تنهد: يعني حسيتهاا غريبه اشوووي يمكن هي تستحي تكلم رياااييل اوو ما تكلم ريااييل وبصرااحه اناا ماا جفتهاا لانها كاانت متغطيه
جماانه:امممممم ماا عليك انااا بطلع منهااا العجب لا تحااتي
ابوسلطان:يبااا اناا ادري قد ايش قلبج طيب فأهتمي فيهاا جووفي شوو نااقصهااا شوو تحتااج يعني من هاااا سواالف الحريم تدرين بعدهااا بنسوي لهااا عزيمه
جماانه:لا تحااتي يبااااا اناا بتصرف انت حط ايدك على ماااي باارد وريح
ابو سلطاان:ادري بج قدهااااا
جماانه:على قوولتهم اناا الشبل من هذاااا الاسد
ابو سلطاان ضحك علي هباالهاااا
ابو سلطاان:ماا تدرين شوو صاااار لماا دخلت عليهاااا
جماانه بحماااس: شوو صااار قووول
ابو سلطاان:قاالت لي انت ريلي
جماانه نقعت ضحك عليه:اتخيل شكلك يباااااا بس شكلهاا متوقع انهااا تعرس على شيبه
ابو سلطااان:انتي صج ما تستحين على ويهج
جماانه:يووو يبااا لا تعصب خلااااص خلاااااص بس تدري انت حمستني ابي اجووفهااا
ابو سلطاان:لا يبااااااا بتعرفينهاااا على العشى انشاااء الله الحينه خليهاااا ترتااح
جماانه:اليوووم صح اليوم بتعشى ويااهااا والله نفسي اجوووفهااا
ابو سلطاان:اشفيج يبااا رااح اتجووفينهاااا ,,يلاا الحينه سيري داارج وريحي اشووووي
جماانه تقووم وتبوووس رااسه
جماانه: يلاااا جااااااو باااباتي انجووفك على العشى
ابو سلطاان:انااااا واخووج العوود ما رااح انكوون فيه
جماانه:يكوون احسن عسب اخذ راااحتي
ابو سلطاان:شوو قلتي
جماانه ارتبكت :يووه يباااا قصدي يعني ليـــــــــــــــــــــش رااح اشتااق لك موووت
ضحك ابوهاا عليهااا وهي ضحكت ويااه
دخلت جماانه حجرتهاااااا واتصلت في الصبااايااا
وما مرت الا دقااايق ويدخلوووه
رولا: ياا اهلاااا وسهلاااا في السنيووره جماانه
جمانه :اهلين صباااياااااا كيفكن انشااء الله مناااح
جووولي:بعد ماا جفناااكي صرناا اكتير امناااح
جماانه يلست على سريرهااااا واشرت لهم يجلوووس
جماانه:قووولووو لي كل الاخبااار
جوولي:مشااء الله على الفضووول
جماانه:بموووت من الفضوووول وانتواا تدروون بي حدي ملقووفه
جوولي:مرته لسنيووور خاالد يعني (يوور برااثر) اجيت
جماانه:ادري ادري ابويه قاالي زين شوو صاار جفتووهاااا ؟؟
جوولي:دخلهااا عليهاا مره
رولا: ليك ياااا ريتنااا ما دخلهاااا شوو هاااي مره سئيله
جوولي: ست جماان هااا مرته ماانااا مهضووومه بنوووب
رولا:ليك دغري اطلعناا من عندهاااا حتى مااا عطيتهااا فرصه بنحكي
جماانه:بل بل بل كل هاا فيهاااا
رولا:أي شكلهاا شرشوحه
جمانه شهقت:شرشوحه مره وحده
رولا :أي قلت لهااا اناا رولا قاالت (وهي تقلدها) وانااااا شوووو دخلني شوو بدي فيكي
جماانه نقعت ضحك عليهااا بعدهاا قاالت: هي هي احترموهااا ترااهاا مرة اخي
جوولي: يووه شكلكن بدكن تتعذبوااا اكتير
جماانه :انتوااا اشفيكم لهاا الدرجه هي جي
رولا:ليك سئيله سئـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــيله
جماانه:هههههههههههه ولا يهمك حبيبتي رولااااا انااا بعلمهاا مين بكوون
جوولي:والله ياا ريت تعملي شئ هيك عم حسه ماا ادري كيف
جماانه:خلاااص اناا بحلهاااااا بجووفهاا اليوووم بس ماا قلتواا لي هي كيف يعني حلوه
رولا:ليك ما جفناهااا اكتير امنيح يعني هي ما بتعطيك فرصه لتحكي بدهاا تعطيك فرصه لتطاالعهاااا بس كاان اثياااب اكتير مشرشح هيك يعني
جماانه : الوااالد قاال اننا لازم نهتم فيهاااا يعني جهزواا نفسكم لاي لحظه ممكن نطلع شووبين
رولا وجوولي:لا تااكلي هم احناا معك بكل خطوه
جووولي: الا ست جماانه كيف كاانت طلعتك
ابستمت جماانه بحزن وضحكت: كاااااااااااااااااااااااا اااااااااان واااااااااااااااااااااااا ااااااااااو الا رولا ابي قبل ما ادخل على حرمه خاالد اعرف عنهاا كل شئ
رولا:ولا يهمك هلئ بيب لك كل شئ عندهاااا
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
قمت من النوووم وجفت السااااعه يوووه الحينه المغرب
دخلت الحمااام اتيدد وسرت اصلي
مسكت الريموت ويلست اقلب على القنوااااات وماا ادري كيف بستحمل هااا الحيااه الممله يعني الحينه لا درااسه ولا ضراابه ولا شئ جي بس ايلس ماا اسووووي شئ شو هاااا
وبعدين هاا يالي اسمه ريلي وينه ماا جفته
اناا ماا يهمني هوو مين يكوون اوو حتى كيف شكله بس المهم عندي اني ابي اتفق معااه على الطلاااااااق انا مااااا رااح اسمح لاي شخص انه يخليني ربه بيت بحقق الشئ يالي اناا ابيه وبيجووفواا
انااا ما اصلح اكوون حرمته ورااح اوريه كيف بس الاهم من كل هاا المعاامله اني اعااملهم بجفااء عسب هوو يطلقني ابسرعه
اناا لازم اطلع من اهني بأسرع وقت لازم اسير عند سمر بأسرع وقت ممكن بس لازم وقت ولا خطه وتكتيك عسب كل شئ يمشي مثل ماا اناا ابي
ماايصير اني اهرب من اولهااااا لازم اتريااااه اشووووي لازم اصبر مع اني موو قد الصبر
احسن اني اختنق واناا اهني احس اني بنهبل بسوووي شئ يخرب هااا القصر كله
والله نفسي في هاا الشئ بس هاا رااح يضرني ويضر سمر واناااا اهم اولويااتي سمر ماا ابيهااا تتعذب في هذااك البيت فلاازم اصبر وبعدهاااا اتصرف واخذ سمر وانروووح عند يدتي
قمت من مكااني واناا ادوور في هاا الجنااح ادخل واطلع واناااا افكااري اتودي واتيب في الخطه يالي بسويهاااا وبعدين معااه هااا الريل يعني متى بيي واجووفه اناا مووو قاادره اصبر
ابي اتفااهم وياااه الحينه موو انتظر ماا ادري جم يوووم اكثر والله موو قاادره
دخلت على وحد من الخدم
الخدامه:مداااام
جفت عليهااا واناا حدي مفووله هاا على كيفهاا تدخل من دوون دق باااب
صرخت:انتي صج ما تستحين على ويهج تدخلين جي وعلى كيفج بعد لا يكوون حسباالج انه هاا داارج
جفتهاا اتربكت: مداام اناا بعتذر بس المداام الصغيره قاالت انه بعد سااعه رااح يحطواا العشى وهي بدهاا ايااكي اتكووني موجوده
ضحكت :المداام ايش ؟؟ لا بعد في المداام الكبير والصغيره زين ما في المداام لارج اوو سموول او حجم جمبوووو بعد
الخداامه جاافت علي مستغربه : مداام اناا اسفه بس انااااا موووش فااهمه عليكي
جفت عليهااا : موو لازم تفهمين واذاا خلصتي فيج تنقلعي من اهني
الخداامه:طيب مداام انتي ما بتعرفين فين الغرفه يالي لازم اتكووني فيهاا
جفت عليهااا : يوووم ادق سااعه العشى تعاالي وصليني زين جي يلاااا ذلفي
الخداامه:اسفه مداام على الازعااج اعذريني
جفت عليهااا :هاااا يالي ناااقصني اعذرج اصلا اناا شوو يهمني بس يالي يهمني انج تنعلقي من اهني ولا عاااااد تجين وتزعجيني
الخداامه منزله رااسها :اسفه مدااام
طلعت من الحجره اووووف يااه اكره الانساان ياااالي يعتذر لي والله ماا عندهم ساالفه
وهااااي الهبله ياالسه تعتذر كل دقيقه والله احسهااا جي تعتذر من دوون سبب اسفه اسفه اسفه
هاااااي بس كلمه تطلع من فمهم بس هم متعودين عليهاااا يقوولونهاا جنهم تكلموون ماا يقدروون ما يقلوون هاا الجمله اوين اسفه جني صدقت انج تعتذري لي الا الحينه يالسه تسبيني بس لا تخاافي الشعور متباادل ما بيننا
نزلت تحت على الساااعه ثمااااان بس ماا مع هذيك يالي سبيتهااا لا يتني وحده ثاانيه اناا ما قلت لكم ترااهااا تكرهني
وصلت الغرفه واناا اطاالعهم واطالع المكااان شوو هاا الطااوله شوو قووم رااح يااكلوون وياانااا ولا شوووو
جفت فيه حرمتين عجاايز وثنتين شااباات
يلست في الكرسي وطاالعت الاكل يالي في الطااوله شكلهم عندهم حفله واناا ماا ادري
قلت بسخريه: شوو منااسبه هاا العشى اقصد البووفيه الكامل لا يكوون لي
رديت علي وحده بمرح:اتصدقين انه لج طبعاا بشرف تعاارفناااا
جفت عليهاا بستخفااف وضحكت:تعااارفناا !! ليش احناا متى تعاارفناااا؟؟
نفس الحرمه: يوووه الحينه بنتعاارف اممممم اناا جماانه
جفت عليهااا وضحكت طنشتهاااا ومسكت الملعقه عسب احط لي الاكل في الصحن
الحرمه الكبيره:شوو هاااا انتي ماا تستحين خلي الكباار بالاول يبدوون
جفت عليهاا وابتسمت:اذااااا عليكم فشكلكم بتبطوون علي وانااا حدي يوعاانه موو فاضيه اتريااكم لحد ما تتعارفووون
جماانه:يوووه زين شووو اسمج اناا ماا عرفته
جفت عليهاا بستخفاااف : اسمي عكس الحزن بس المعنى موو طاابق علي
جماانه نطت من مكانهااا:عرف فرح اسمج فرح صح





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 03:27 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جفت عليهااا هاا شوو بلااهااا جنهاا يااهل
صفق بأيدي :اشااااااطره عرفتي تحلي السؤااال
جماانه تضحك:ههههه والله طلعت شاطره
جماانه :اممم فرح اعرفج على الموجوودين هاااااي يالي رمستج قبل اشوووي سووري يماا هااااا.. المهم هي امي يعني ام ريلج ام سلطاان يعني حمااتج وانا حمااتج الثاانيه يعني اخت ريلج وهذاااااي العيووز الثاانيه
جفت عليهاا وهي تقوول العيووز كنت بنقع في شكلهااا بس مسكت عمري لماا هزبتهاا
: جماانه انتي صج ما تستحين على ويهج
جماانه :هههههه عمووه سووري المهم هاا اتكوون عمتي و ام ريلي ويالي هوووو ولد عمتي غساان ,, وهاااااي اخر وحده افناااان حرمه اخوووي الكبير سلطاان يعني احنااا في هاا العاايله ثلااث اخواااان واناا اصغر وحده
يلست اكل واناا طالعهااا هااي لاعيه ما تسكت ابد
رديت عليهاااا :وحد قاال لج اني مهتمه لعاايلتكم التااريخيه
جماانه ضحكت:حلووه هاا التااريخيه هي ترا عاايلتنا لهاا تااريخ عريق
سكتتهاا:بليز لا تعطيني درس في التااريخ لاني اكره موووت وعلى فكره انا يااايه اهني اكل موو ادرس
جماانه:وااااي في شئ مشترك بيننا اناا بعد مااا احب التااريخ عسب جي ماا اعرف عن تاريخ عاايلتنااا
ام سلطاان:جماانه استحي على ويهج ويلسي احسن لج
جماانه:يوووم يماااا الحينه ايلس اشفيج ترااني ياالسه اعرفهاا عن العاايله
ام غسااان:اني ما تجووفينهااا موو مهتمه لكلاامج
كملت اكلي واناا اسمعهم واسمه همسااات ام سلطااان وام غسان يالي ما تهمني
ام غسااان :اقوووول هي انتي ياااا بنت من أي مزبله يااايه
جفت عليهاا وضحكت
جماانه:عمووووه شوو هاا الحجي عيب
ام غساان:ام سلطاان بنتج صج ما تستحي صاارت تعلمني عن العيب هاا يالي نااقصني
جماانه :عمووه سووري اناا موو قصدي جي بس يعني
ام سلطاان:بس خلااااااص جماانه اسكتي واكلي وانتي سااكته
بوزت جماانه ويلست تااكل
ام غساان:على ماا اظن انتي سألتج سؤااال
جفت عليهااا ورديت وببرود:وانتي شووو يهمج من أي مزبله اناا ياايه المهم يت وخلااااص
ام غساان: آآآآآآآآه يالي ما تستحي على ويهها
ام سلطاان:واااحليله وليدي متزوج هااااي
ابتسمت على هاا الخبر : والله محد قاال له يتزوجني محد ضربه على ايده اذااا يبي يطلقني ويردني من مزبلتي على قوولتج
ام سلطاان شهقت :انتي من صجج
ماا رديت عليهااا وكملت اكلي
ام سلطاان:ياا بنت انتي بنت منوووو ؟ هااااا؟؟
جفت عليهااا ماا ادري شووو بلااني لماا انذكر لي هاا السير ارتجفت وعقيت الملعقه يالي في ايدي حسيت بطيفه يدوور حواالي حسيت بالمااضي يرجع لي انااا احاول انسااه لكن ماا اقدر بس انا صرت معتوده على غياابه عني وكل ما ينذكر هااا الشئ جدامي ماا ادري شوو احس
احس اني رااح اختنق وماا اقدر ارمس ولا اطاالع ولا حتى احس
اكره شئ اذاا ناادوني فرح فاالح
احسن انه هاا الاسم غلط وموو رااكب صح
احس انه وااقع بس ماا ابيه في حيااتي
بس المشكله انه هاا الوااقع هوووو يالي علمني كيف اعيش في هاا الدنيااا القااسيه
هاا الدنيااا يالي ما تعرف الا القووووي
مسكت الملعقه بأيدي وكملت اكلي واناا مطنشه هي شوو تقووول ماا ادري ماا حسيت اني معااهم ولا حسيت اني اسمع شئ بس حسيت به يدق
أي حست بقلبي يتساارع ويدق ابقوووه
لا هاا القب ماا لازم يعيش مالازم يعيش اناااا ماا رااح اخليه يحيي مره ثاانيه هو ماات من زماان
وجناازته قريبه اكيد قريبه بس ماا رااح يعيش مسكت قلبي بقووه واناا احااول اوقفه اوقفه ماا ابيه يدق ماا ابي احس فيه
قمت من مكااني واناا متجااهله الكل طلعت ولا عرفت وين ارووح في هاا المتاهه
بس يلست اترنح واناا امشي لين وصلت وفي مقتطع ولا ادري وين ارووح وين حجرتي
جفت حجر اشكثر وبيباان ماا ادري أي وااحد فيهم حجرتي
سمع صوووت مألوووف عندي
جولي: مدااام بكي شئ عم ادوري على شئ
جفت عليهااا وزين انهاا يت مسكت قلبي ابقوووه
وقلت:وين حجرتي اناا ضيعتهااا
جوولي جافت علي مستغربه: من هووون تعاالي معي
ماا ادري وين اخذتي بس وقفتي جدام باااب وفتحته لي
ماا عبرتهاا على طوووول انسدحت على السرير واناا ارص على قلبي بقووه كاافي ماا ابي اسمعك ادق ماا ابي اسمعك ادق
جولي:مداام بكي شئ ؟؟
جفت عليهااا :اطلعي من اهني وخليني في حاالي
جوولي:مداام شكلك تعباانه
صرخت:قلت لج انقلعي من اهني وبس لا تسألي كثير
جولي:حااضر حااضر اناا اسفه على الازعاج
صرخت:لا تعتذري لي
جوولي بأرتباك :اناا اسفه يعني اناا
صرخت: قلت لك لا تعتذري بس اطلعي
كاانت بتتكلم بس اناا صرخت:اطلعي
ما سمعت غير الباااب اتسكر تنهدت بقووه واناا احس انه دقاات قلبي اختفت
قمت من السرير واناا مقهوور
بس لانهم ذكروااا من هوو ابوووي صاار فيني جي ليش ؟؟ ليش
اناا ماا ابي اضعف بس لانهم ذكرواا ابووووي الغبي الله لا يوفقه انشااء الله واحسن لوو يمووت وهوو في هاا السجن
هوو اصلااا ما يستااهل الحياااه واناا ماا رااح اسمح له انه يدمر حيااتي انااا و سمر
اهم شئ سمر ماا ابيهم يقوولوون هاا بنت تااجر المخدراات واكيد هي بتطلع مثل وسخه
ماا ابيهم يقوولووون انه هاا بنت كريمه الوسخه والزاانيه يعني بتكوون مثلهااا
هم لازم يمووتون ماا ابي اسمع طااريهم ابد ماا ابيهم في حيااتي ياا ريتني ماا عرفتهم ولا عشت معااهم
ماا ابيهم يأثرون على هاا القلب ماا ابي هاا القلب يعيش بس من يسمع طاريهم هم موتووه يعني لازم يمووت موو لازم يحيوه ماا ابيه يعيش ولا بعد على ايدهم
لازم ياا فرح تقوووين نفسج واذاا سمعتي عنهم عاادي ماا جنج سمعتي شئ هي لازم ما اتأثر
ولا اهتم الدينااا بعمرهاا ماا همتني ليش اهتم لهم وجنهم شئ غاالي عندي
المياانين والمرضين نفسيه هم بس تيهم هاا الحاالات الغبيه
موو انتي ياا فرح موو انتي ...
هم ماا قدمووو لج شئ ولا شئ ليش اهتم لهم جهنم تحرقهم انشااء الله
بس خلااااص ياا فرح انسى ماا جنه صاار شئ ولا رااح يكوون لهم أي اثر في حيااتي هم بس اسم ماالهم أي معنى لي ولا لحيااااتي
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ام سلطاان :الحينه هاااي حرمه
جماانه:يمااا حرااام عليج شكلهااا كيوووت
شهق الكل
افنااان:من صجج جماانه أي كيووت هااااا يالي ترمسين عنه
ام غساان:ولا عاايبنهااا انهاا ياايه من مزبله
ام سلطاان:والمصيبه انهاااا لا حياااء ولا حشيمه اشلوون وليدي بيتحمل ها الاشكاال اهني الا انااا اشلوون اتحمل هاااي اتكوون حرمه خااالد
جماانه:يمااا
ام سلطاان:انتي جب ولا كلمه اصلا انتي مشااء الله عليج دااخله ويااهااا جوووو وموو مصدقه
جمااانه:يمااا يعني اناا...
ام سلطاان: قلت لج جــــــــــــــــــــــــ ــــــــب ماا ابي اسمع صووتج الحينه جي يعني اصلاا انتي جفتي كيف سفهتنااا اكثر من مره ولا بعد قاامت من اهني ومن دووون أي احترااام
جماانه منزله راسهااا :امااايه يعني لوو ما تقوولين حق ابووويه عسب ما يتضاايج
ام سلطاان جاافت عليهاااا بنظره:لا والله اقوووول شوو جاايفتني هبله مثل عسب اسكت عنهااا اذاا من اولهااا جي عيل بعدين شوو بتسوووي
ام غسااان:بصرااحه ماا هااينه على اجووف ولد اخووووي وهوو بهاا الحااله
ام سلطاان بتصيح:جفتي يااا ام غساااان حاال ولدي يتزوج هاا الشرشوحه الله يساامحك ياابو سلطاان على هااا البلوه
جماانه حست انهم يحكموون على البنت من بااب المظهر بس وهاااااااي هي مشكله عاايلتهاااا
يهتموون بالمظااهر اهم شئ وهااا الشئ تعتبره هي اكبر غلط بس ما قدرت اتقوووول اوو اتسوووي شئ وخااصه انه امهاااا لا مهتمه لرايهااا ولا شئ
بعد ماااا خلصت عشااااء استأذنت لانهاا ملت من سواالفهم فكرت اتسير حجرتهاا بس غيرت راايهاااا وقررت اتجووف فرح
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
لبست بجاامه النوووم ماالتي آآآآآآآآه تعباانه ابي انااام
سمعت دقت الباااااااب..
اوووووووووووف بديناا يعني
صرخت:مـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــنووو؟؟
سمعت صوت البااااب يفتح
جفت عليهااا واناا راافعه حااجب وااحد فووووق
قلت:على فكره اناا قلت منووووو ماااا قلت تفضل يعني قلت ممكن سمعتي غلط
جماانه:ادري انج قلتي منوو بس من باااب اللبااقه يقوولوون تفضل وبعدها تعرفين منوو
جفت عليهاا بستخفااف: يعني الحينه بتعلميني درس في اللبااقه اقووول زوولي انااا ابي ارقد
جماانه ابتسمت لي ونطت على السرير: عيل يت بالوقت المنااسب قبل ما ترقدين
جفت عليهااا واناا شااكه انهااا تسمع اناا شوو اقووول
فعدت عليهااا كلااامي: اناا قلت اني ابي ارقد اذااا ماا سمعتي الا انتي فيج مشكله في السمع
جماانه ضحكت:والله انج خفيفه
ضحكت بسخريه:هاهاها لا عباالي ثقيله
جماانه:اتصدقين اني يت اتعرف عليج اكثر
جفت عليهاا :لا والله ما اصدق
جماانه:والله العظيم يعني حبيتج وحبيت اتعرف عليج اممممممم ما قدرت اتعرف عليج في الطااوله عسب امي سكتتني ويعني جي قلت اسكت احترااماااا لهاا تعرفين بعد
غطيت نفسي باللحاااااف : خلصتي كلاامج الفاااضي يلااااا برااااااااااا
جماانه سحبت اللحاااف: يووووه اناا اقوول لج اني ابي اتعرف عليج وانتي تقوومي ترقدين
سحبت اللحااف مره:واذاااا ما سمعتيني ترااني قلت لج من اول ما دخلتي اني ابي اارقد
جماانه: حرام عليج الرقااد ما يطير جووفي السااعه بعدهاا 9 بعدين ترقدين خليناا انسووولف
جفت عليهااا :انتي ماا عندج شغله غيري اصلااااا انتي من وين طلعتي لي يعني طوول ها الاياام كنت مرتاحه والحينه تخربين راااحتي
جماانه ابتسمت: سووري بس تدرين يعني بهااا الاياام كنت في الشااليه مع ريلي عسب جي ما جفتيني
جفت عليهااا هااي خبله ولا ايش واناا شوو يخصني: وبعدين يعني ؟؟
جماانه ضحكت:ههههه زين زين خلااااص بسكت ما برمس عن ريلي اصلااا ماالي مزااج له الحينه اممممم انا مااا قلت لج عن نفسي اناا اسمي جماانه بنت سعيد لا تحسبيني جماانه مرااد هاا المهم صاار لي متزوجه من ولد عمتي مثل ماا قلت لج من 3 اسنين وعندنااا بنت عمرهاا 2 اسمهاا اينااس رااح تتعرفين عليهااا بعدين انشااء الله وماا اشتغل ياالسه في هاا البيت
جفت عليهااا وبعد كل يالي قلتيه في العشى مااا يكفي وياايه تعرفيني عن نفسج اكثر
جماانه:اشفيج سكتتي
رديت وببرود: اناا ماا احب ارمس
جماانه:امممم زين عرفيني عن نفسج
جفت عليهااا بستخفااف : انتي ما تسمعين اوو ا الانترنت عندج بطيئ هاا ؟؟
جماانه:زين اناا اسألج شوو رايج ؟؟
جفت عليهااا هااي من جد ياالسه تسفهني
قلت لهاا وبحده:انااااااا ما احب احد يسفهني فااهمه
جماانه: هدي خلااااص اناا اسفه موو قصدي لا تعصبي يووه
صرخت:ماااا احب احد كلمه اسفه هاااااي
جماانه:زين سوووري
صرخت اكثر: قلت لج مااااا احب هاا الكلماات التاافهه
جماانه:اووكي اووكي باااغدوون
جفت عليهااا:وهااااي باي لغه انشاااء الله
جماانه ابتسمت :بالفرنسي
رديت وببرود عن احرق اعصاابي على ولا شئ: باي لغه انشااء الله اناا ماا احب الاعتذاار
جماانه: بس هاا من اللبااقه
جفت عليهاا: بلاا لباااقه بلاا بطيخ اووكي
جماانه ابتسمت: كلميني عن نفسج ابي اعرفج من نفسج
جفت عليهاااا :اناا فرح زين ارتحتي
جمانه:يوووه ااعرف انج فرح عرفيني اكثر
جفت عليهااا:قلت لج اني ما اعرف ارمس
جماانه ضحكت:اوكي انا اسألج زين جي
جفت عليهااا واناا ابيهاا تطلع من اهني
قلت وبملل:اسألي وخلصيني
جماانه:ياااي زين نبدء اممم انتي تدرسين يعني شكلج يبين اصغر بكثير
رديت بملل: اخر سنه
جمانه شهقت :من صجج اخر سنه عيل الحينه هم عندهم امتحاانات شوو انتي ما تسيرين
رديت بملل: للاسف ماا عندي وقت
جماانه:شوو هاا الحجي هاا مستقبلج
رديت بملل اكثر: وبعدين يعني
جماانه:زين زين اهلج ابوج امج خواانج كلميني عنهم
حاااولت اقوووي نفسي اكثر من جي ماا رااح اهتز بس لذكر اسمااهم
رديت ببرود: ماااااااااااااتووووو
جماانه شهقت : كلهم
رديت:هي وماا عندي غير اخت وحده
جماانه: اناا اسفه ما قصدي اذكرج في الالمج
جفت عليهااا : قلت لج انتي ماا احب الاعتذاار
جمااانه:سوووري موو قصدي
جفت عليهاا بنظره وهي مسكت فمهااااا
جماانه :زين اختج وين ؟؟
رديت: في بيت عمي
جماانه:يعني عندج اهل
رديت بأستخفااف : عيل كيف كنت بتزوج من اخوووج
جماانه ضحكت:هههههه يووه مراات اناا استوي غبيه
جفت عليهااا : الا مينوونه موو غبيه
جماانه ابتسمت لي : هااا الجلمه اتعودت عليهااا
جفت عليهااا وابتسمت: هاااا يعني في اواادم غيري لحظووو هااا الشئ
جماانه:هي وااااايد بعد عسب جي اناا اعذرج ,,, المهم خليناا مني اختج اكيد اصغر عنج





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 03:28 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رديت:هي ماا عندي غير اخت وحده وبس انا اول عياال اهلي واختي 15 سنه اسمهاا سمر
جماانه:الله سمووور عيل هي صاارت اختي بعد
جفت عليها : وليش انشااء الله صاارت اختج وانتي حتى ما تعرفينهااا
جماانه ابتسمت :يكفي اني اعرف اختهاااا
جفت عليهااا : انتي ياا خبله الحينه عرفتيني
جماانه : ادري بس اناا حبيتج من كل خااطري
جفت عليهااا : لا تقصين علي وعلى عمرج اوكي
جماانه : ممممم فرح ابي اخذ راايج بشئ
جفت عليهاا مستغربه : شووووو ؟؟
جماانه:ابي اتوسط لج عسب تعيدين الامتحاانات
جفت عليهااا هاا من جدهاا تتكلم تتوسط لي وليش شوو تبي فيني وهي الحينه بس عرفتني اكيد ورااها مصلحه
قلت: وليش انشااء الله ؟؟
جماانه ابتسمت: بصراحه ما يهوون على انج ما تكملين الثاانويه يعني حراام
ضحكت:حرااام!! وانتي ايش لج فيني ؟؟
جماانه :يعني احس انه زواج من اخووي هوو السبب وجي
قلت وببرود: لا تحااتين انتواا مالكم دخل في هاا الشئ
جماانه: اناا اترجااج بليز خليني اساعدج
جفت عليهااا : اناا اقدر اواافق بس ما ابي منج تطلبين مني شئ بعدين بس لانج سااعدتيني
جماانه ابتسمت : اممممم هوو اناا عندي طلب
جفت عليهااا : وشوو هووووو سمعيناااا
جماانه: اممممم ابيج تبين وياااي السوووق طبعااا بعد لامتحاانات
جفت عليهااا واستغربت: السوووووق!! واشحقه ؟؟
جماانه: اناا احب السوووق وابي اخذج و يااااي
جفت عليهاا : خلااااااص بس انتي متأكده انج تقدرين اتردين المدرسه
جماانه فرحت : اكيد اقدر شووو موو وااثقه فيني اناا عندي وسطاااات هااا
جفت عليهااا خير ما تسوووي والله اناا ابي اكمل الثاانويه وداامهاا بتسووي هاا الشئ بتقدم لي معرووف خير
جماانه مدت ايدهاا لي : اتفقنااااااااا ؟؟؟
جفت عليهااا بس ما مديت ايدي لهاااا: اتفقنااااا
جماانه نزلت ايدهاااا : خلاااااص عيل الحينه بخليج ترقدين وبيج بااجر ابشرج باليديد اوكي
غطيت نفسي باللحااف : يلاا يلااا برااع
جماانه: تصبحين على خير جااووو
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
طلعت من حجرتهااا وهي مبتسمه كاانت تقووول عن حرمه اخووها كيوووت وهي لحد الحينه جاايفتهاا جي ما تدري ليش رولا وجوولي يقوولوون عنهاااا انهااا سئيله على قولتهم بس هي مااا تجووفهاا جي ابد بالعكس تجووفهاا وحده قوويه تحاارب الحيااه وهاا الشئ هي يالي كاانت تدوور عليه طوول عمرهااا تبي يكوون عندهاا صديقه جي وتتمنى انه فرح اتكوون صديقتهااا
حبت تقدم لهاا هاا الخدمه عسب تقربهم من بعض مع الايااام وانشااء الله تنجح الخطه
لانهاا ما تبي منهاا أي شئ غير تعرف كيف تكووون بهاا القووه ماا كاان همهاا اذاا تطلقت ماا تدري شوو سر هاا القووه اوو ليش او من وين تعلمت هااي الشئ بس كاانت تتمنى اتكوون مثلهااا وتتمنى انه مع الاياام تعرفهاا اكثر
دخلت حجرتهااا وجاافت افناان فيه
كشرت ماا كاان ودهاااا تطاالع وحده منهم لانهاا تعرف شوو بيقوولووون
جماانه: خير افنااان شوو ياابج
افنااان: يت اسووولف ويااج الا انتي وين كنتي ؟؟
جماانه يلست : كنت اتمشى اشووووي والحينه رديت خير بشووو رااح اتسوولفي
افناان: عن هاااااا يالي ماا تتسمى
جماانه: عندهااا اسم ياا افناان واسمهاا فرح
افنااان: واناا ايش لي المهم هي من جد موو شئ
جماانه : وشوو يعني يااايه اهني عسب ترمسين عنهاااا
افناان: ليش مشغووله
جمانه: لاااااء بس اناا ما احب الشمااته
افناان تدزهاا: يلاا عااد جماانه شوو هااا اناا يايه اطلع غيضي
جماانه: غيضج!!! ليش اهي شوو سوت لج عسب اطلعين غيضج ؟؟
افناان: شكلج ماا كنتي فيه لماااا كاانت تقلل احتراامهااا لامج وعمتج
جماانه بملل: الا كنت فيه بس بصرااحه امي وعمتي هم الغلطاانين
افناان شهقت : شووووووووو انتي من صجج
جماانه: انااا ماا غلطاانه هم كاانواا يكلمونهاا جنهااا حشره وهاا ماا يجووز
افناان: جماانه خلي عنج هاا الطيبه الزاايده
جماانه عصبت: هااااي موو طيبه اناا يالي اعرفه ويالي تعلمته من اللباااقه انه طريقه الكلاام مع أي شخص لازم تكوون محترمه
افناااان: جماانه من جدج انتي الحينه طرق اللبااقه هاااا حق يالي في مستواانااا موو هاا المستوى الزفت يالي هي فيه
جماانه عصبت اكثر: هذي من مستوى متوسط مووو ردئ لهاا الدرجه بعدين الله عيشهم في نعمه واحنا في نعمه والحمد لله افناان لا تستوين طبقيه جي
افنااان: جمانه خليج وااقعيه مجتمعنااا غير عن مجتمعهم
جماانه: بس هي الحينه دخلت لمجتمعنااا و+انهاااا حرمه اخووويه
افناان: وتتوقعين انه اخووج بيرضى فيهااا وهي جي ؟؟
جماااانه: الحب يعمى القلوووب
ضحكت افناان: لاا عااد هااا قويه خاالد يحب من هاا المستوى لا لا مستحيل
جماانه : مع الاياااام بنجوووف
افناان: مستحيل جماااانه انتي اخته وتقوولين جي جنج ما تدرين اخووج
جماانه : البنت حلووه وحبووبه وماا قااصرهااا شئ ليش ما يحبهااا
افناان تضحك: حبوووبه انتي من جدج
جماانه : براايج هذاا رااايج انتي واناا عندي رااي مختلف
افناان: اناا بطلع وبخيلج اتناامين عسب اتصحصحين من يالي انتي فيه الحينه
طلعت افناان من الحجره وجماانه مقهووره منهم
جماانه تكلم نفسهااا : شوووو حسباالهم يعني هم جي لازم انااا اكوون مثلهم لا والله ماا رااح اكوون وبكيفهم هذي نظرتي واناا حره
كاانت مقهووره من افناان وطريقتهااا في الكلاام معااهاااا وما تدري بس تحسبهااا جنهاا اتجووفهاا بنظره على انهاا وحده مينوونه او متخلفه اووو عقلهاااا محدوود
وهااا الشئ ماا كاان يعيبهاا في افناان لانهم ما يتنااسبوون في شئ كل شئ هي تجووفه اوو نظرتها فيه تختلف عن نظرت جماانه وهاااا يالي ما يخليهم يتواافقوون ويااه بعض
مع كذاا فيهااا تساايرهااااا وماا تهتم لانه هاا الشئ تعلمته من الحيااه في هااا البيت الكل يجووفهاا يااهل وماا تدري شوو اتسووووي حتى ريلهاااااا
الشخص الوحيد يالي ما يجووفهاا بهاا النظره هوو ابووهاااا
ابوهاا يالي يعزهاا اكثر من خواانهااا مراات تحس انهااا تكرههم لانهه الاذكى و الاخبر ولانهم ريااييل ماا تدري شوو يعني
واذاااا كاانوااا ريااييل كانت تحس انه الحريم مااالهم قيمه كانت تبي تثبت العكس لكن ريلهاا ما يبهااا تشتغل وهي تحبه وما ترفض له طلب عسب جي واافقت عشاانه بس لكن غير جي ماا كاانت نازلت عن هاا الشئ
سمعت صوووت موباايلهااا يرن
راحت له وجاافت اسم خاالووود
ردت عليهااا وهي تبتسم
جماانه بمرح : هلاا والله باخوووي هلاا بك وينك ياا الغاايب
خاالد ببرود : هلاااااا جماانه اشحاالج عسااج طيبه
كشرت جماانه على رده وهي يالي مشتااقه له
جماانه ببرود: طيبه الحمد لله وانت
خاالد استغرب منهااا : شوو فيج؟؟ شوو صاار لج ؟؟
جماانه: شوو صاار لي يعني؟؟
خاالد:يعني تغير صووتج
جماانه: خليك مني انت اشحاالك و الجوو في اسبانياااا كيف ؟؟
خاالد: الجوو عندناا اهبااال مره
جماانه : يووووه لوو خذتني معااك
خاالد: شوو اخذج معااي شوو انتي ما عندج ريل بعدين اناا راايح شغل
جماانه : ادري بس من ردك جنك رايح لعب
خاالد: ها هاهاها
جماانه: أي صح متى بترد ؟؟
خاالد: والله ماا ادري لانه الصفقه يالي اهني ما اتوقع اتخلص ابسرعه ممكن يحتااج لهااا وقت اكثر
جماانه: الصفقه ولا الونااسه
خااالد: زوولي زين,,, الا جماانه ..
جماانه ابتسمت حست فيه : هاااا قووول شوو عندك ؟؟
خاالد: جفتي حرمتي المصووون
جماانه ضحكت: هي توووي طلعت من عندهاااا
خاالد: هاااا بشري كيف طاالعه اخااف اتوهق فيهاااا على الاقل تطلع شئ يعني
جماانه : خاالد شووو هاا الحجي
خاالد: انتي بس قوولي
جماانه : والله انهااا مره كيــــــــــــــــوووووت
خالد: كيووت شووو هي يااهل
جماانه :ههههههههههه اممممم لا لا يعني اناا بصرااحه عيبتني بس اماايه ماا ادري شووفيهااا هي وعمتي وافناان
خالد: داام هذاا راايج يعني ماا رااح اتوفق
كشرت جماانه : ماالت عليك بس جي يعني
خاالد: جماانه من جدج انتي الحينه الكل راافضهااا بس انتي يالي متقبلتنهااا اكيد تبين تعانديهم
جماانه: انااا هم ماا يهمووني قلت لك اني حبيتهااا وهاا رااي عاد انت لماا تي قرر برووحك يلاااا بااااي
سكرت جماانه وهي معصبه ( الحينه كملت يعني اناا مينوونه وماا اعرف اجوووف )
كاانت تعرف انه بيرد يتصل فيهاااا فعلى طوول اتصلت بوسطاائهااا عسب فرح فاالح وسويت يالي تبيه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
قمت واناا بأفضل احووالي احس عمري مره فريش
صار لي اياااام اهني واناا مليت لحاالي ابي ارمس احد من غير ها المتخلفه عقليااا جماانووو
جفت التلفوون وخطرت في بااالي سمر أي ليش ما اتصل فيهاااا جفت السااعه يالي كاانت 3 هي ادري بس التعب يسوووي جي
مسكت اتلفووون وانا احااااول اتذكر الرقم حااولت اكثر من مره بس ما ضبط معي
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل البيت وهوووو زهقاان من التعب ماا كاان له باارض يجووف احد اوو يرمس مع احد ابد
سمع صووت التلفوووون في الصااله
صرخ: اريــــــــــــــــــــــ ـــــــــج,, امـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــااايه, , حد يرد على هااا التلفووون اللعين
ماا سمع حس احد وشك انه في البيت احد
رد على التلفووون
هيثم بحده: نعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــم
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
وقف قلب فرح للحظه واهي تستوعب اذااا هذاا هو الرقم
هيثم : خير مين معي
فرح صرخت في التلفوون: اخيرااااااااااااااااااااا اااااااااااااا ضبطت معي اووف والله ما بغيت تشتغل ياا مخ
هيثم : هــــــــــــــــــــــــ ي انتي وصوووتج يااالي مثل الغراااب صميتي اذني شوو هاا الاخلاااق يالي عندج
استوعبت صووته هااا الحمااار محد غيره
قلت: هيثم يااا الحمااار الحينه انااا صووتي مثل صووت الغربااان مااا علي اناا برويك وماارااح انساالك ايااهااا اصلاااا انااا نسيت الاولى عسب انسى الثاانيه
هيثم شهق: فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــرح
قلدته: فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــرح ,,, حمد لله توو ماا دريت والله وايد بكير اقوول عطيني سمووور ابي ارمسهااا
هيثم: فرح انتي وين شخباارج شوو مسويه فرح طمنيني عنج
رديت بقووه: وانت شوو يهمك هاا موو ابووك هوو يالي ورطني بهاا الورطه
هيثم : ولله ياا فرح اناا ماا ادري عن المووضووع
رديت : اصلااا انت تدري عن شئ في هاا البيت
هيثم : شوو قصدج ؟؟
قلت اسمعني اناا مووب فااضيه لك عطيني سموور
هيثم : فرح اذاا انتي موو مرتااحه اناا الحين ايج
رديت بقووه: لا والله وبسهوول جي اتيني اسمعني اناا لايمكن اساامحكم على يالي سوتووه فيني والزمن وراانا ياا هيثم انا لحقتكم لحقتكم ورااح اتجووفوون موو فرح يلي تنباع جي وتسكت وسمووور رااح اخذهااا
هيثم : فرح انتي اسمعيني بس
رديت: قلت لك ماا ابي اسمع شئ ما ابي اسمع
هيثم : فرح انتي مرتااحه اهنااك
من قهري قلت: هي مرتاااحه مرتااحه وااااايد بعد ارتح الحينه
هيثم: فرح قوولي الصج
رديت بقوه: انت كيف يكوون لك عين اتكلمني بعد يالي سوااه ابووك فيني ولا جني بنت اخوووه
هيثم: فرح اناا لوو كنت ادري ما جان خليته يسووي جي صدقيني
رديت: والحينه دريت شوو تفرق يعني,,, اصلااا انت بعيد عن ها الديناا ياا هيثم بعيد حدك بعد
هيثم : فرح لووو سمحتي خليني اشرح لج
رديت بقووه: ماااا عندي وقت اسمع شرحك ولا كلاامك الفااضي الموضوووع انتهى وخلااااص الحينه ممكن تعطيني سمر ممكن وبليز لا عااد اسمع صووتك مره ثاانيه
انقهرت منه مسوووي نفسه المهتم فيني هوو وابوووه كلهم مناافقين والحينه تأكدت انه مناافق الكل كااان يدري اني في مزرعتهم والحينه ياايين يسوون نفسهم النااس الشرفاااء والطيبين لا والله موو مصدق ولااا وااحد فيهم خلي تمثيلهم ينفعهم
سمعت صوووت العزيزه : الـــــــــــــــــــــــ ـــوو
فرحت من سمعتهاا : هلااااا سمووووووور
سمر شهقت وسمعتهاا اتصيح : فروووحه
ابتسمت: هي اتصدقين عاد
سمر: واااااي فروووحه انااا مشتااقه لج حيل
تبتسمت اكثر : حتى انااا ياا عمري مشتاااقه لج
سمر: فرووحه اناا اسفه اناا السبب في يالي صاار ...
قااطعتهااا : سموور لا تقوولين جي انتي موو السبب في شئ
سمر: فرح انااا..
قلت بجديه: سمر اسمعيني وخلي عنج الصيااح الحينه
سمر سكتت
كملت : سمعيني اناااا ماا رااح اخليج عندهم رااح اخذج اكيد لا تحااتين بس احتااج وقت وبعدهاا بنغيب عن هااا العاالم اوكي
سمر: زين بس شوو اسوووي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 03:30 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابتسمت: انتي كملي مثل ما علمتج
سمر: اصلاا اناا اسووي يالي تقوولينه لي
ابتسمت اكثر: من جد شوو اخيرااا جفتي يالي اناا جفته
سمر: سمر انتي اختي وانتي اخبر بالعاالم
ابتسمت اكثر: اسمعي انتي لا تضرينهم بشئ بس لا تعبرينهم ولا ترمسنهم اووكي يعني كوون في حاالج وهم في حاالهم ما تسووين ضراايب وهوااشاات اووكي
سمر: انشااء الله
كملت: سمووور لا تخليني احااتيج شربي علااجج في فوقته زين
سمر: انشاااء الله
كملت: سموور ديري باالج على عمرج
سمر: فرح لا ترمسين جي جنج رااح تروحين
ضحكت:ههههههه سمور رااح نتلااقه اشفيج
سمر: اكيد
ابتسمت: اكيد سمووووور ,,, امممم عطيني أي احد ابي ارمسه
سمر: هيثم فيه تبينه
انقهرت من طااريه : لا لا هذاا ماا رااح يفيدني هو في دنيااا وانااا في دنياااا عطيني اريج
سمر: فرح في مشكله مع هيثم حسيتج متهااوشه ويااه
تكلمت بسرعه: سموووور عطيني اريج ابسرعه
سمعت صوتهاا المقرف اووووف بس لولا سمر ماا كنت رمستهااا
اريج : فرح
قلت بسخريه : لا الجني ماالهاااا اتصدقين
اريج: من جدج انتي فرح
قلت بسرعه : اناا موو يااالسه ارمسج لسواااد عيونج زين انااا ابي سمر اتكوون ابخير واناا موو موجووده اتمنى ما تقصروون ويااهاااا علااجهاا ودوااها والاكل بليز اهتمووو فيهاا بغيااابي واذااا صاار لهااا شئ اناا بحملكم مسؤوليته
اريج: فرح لا تحااتين امي تهتم بكل شئ يخص سمر
ابتسمت:يكوووون احسن بعد واناا حذرتج اذاا صاار لهااا شئ ..
قااطعتني: ماا رااح يصير لهاا شئ تطمني
قلت بسرعه:يلااااا باااااااي
سكرت عندهاا ابسرعه ماا ادري انااا اتهرب من ايش بالضبط بس ماا ابي اسمع اصوااتهم ولا رااح ارمسهم مره ثاانيه اكيد
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
طلع هيثم لحجرته وهوووو يتذكر هي ويش قاالت له
بالاول ماا عرف صوووتهاااا معقوووله كيف نسيت صووتهااا
بس اناا حسيته متغير يمكن مريضه اوووو شئ
بس حركااتهاا مثل ماا هي ما تغير هاا الشئ فيهااا ابدا وهاا الواااضح
بس يالي يألمني انهاا الحينه تكرهني وهاا وااضح من نبره كلاامهااا هي تكرهني
هي اعتبرتني المذنب واشلوون ما تعتبرني
موو ابوووي يالي بااعهاا على قوولته
وانااا على قوولتهاا بعيد عن الدنيااااا وموو دااري عن شئ ابد
هي تكرهني واناا احبهااا شوو فاايده الحب يالي يي من طرف وااحد هااااا
اناا ادري اني اناا الغلطاان ’’’ اناا غلطاان مثل ماا ابوووي غلطاان
هي تكره عاايلتنااا بكبرهااا شوو يخليهااا تحبني انااا شووووو؟؟
والله ياا فرح احترت معاااج بس ماا اقدر اتحكم في هاا القلب يالي يحبك وبينوون شوو اسوووي به شوو اسوووي بحبك يالي في قلبي
آآآآآآآآآآآآآآآه ياا فرح لوو بس تحسين فيني
تعرفين شوو يعني الحب بس للاسف انتي ماا رااح تعرفي انتي فااقده هااا الحب وهاا الاحساااس
انتي عديمه بلااا احسااااااس
وللاسف اناا لازم انسى هاا الحب واعيش حياااتي مثل ماا انتي عاايشه حيااتج
انتي قلتي انج مرتااحه واناا هااا كل يالي يهمني انهاا تكوون مرتااحه
هي بنت عمي وابي لهاا الخير ,,خلااااص يااا هيثم هاا الحب انتهى وللابد بعد انسااه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
سكرت اريج التلفوووون وجاافت الكل في الصااله
اريج بصدمه: ما تصدقووون مين كنت ارمس الحينه !!
الكل: منــــــــــــــــــــــو وو؟؟
اريج وبعدهاا منصدمه : فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــرح!!
الكل: صج
رفيف: من جدج انتي ؟؟
اريج تهز رااسهااا
ام هيثم : يماا اريج كيف حاالهاا انشااء الله هي بخير
اريج: ماا اعرف اصلااا هي ماا سمحت لي ارمس قاالت يالي عندها وسكرت بس صووتهاا متغير جنهاا مريضه اووو شئ ماا ادري
ام هيثم : واااحليلهااا هاا البنت
اريج: ماا تدوون اشلوون استغربت واناااا اسمع صووتهاااا
رفيف: موو معقووله اتصلت اهني شوو تبي
اريج: شوو تبي يعني اكيد تبي اختهاااا
رفيف: وليش طلبتج ؟؟
اريج: توصيني على اختهااا وعلااجهااا
ام هيثم: ادري بهاا اتحب اختهاا
ساالم: هذي اتحب ماا اتوقع هااي ماا تحب حتى نفسهااا كيف تحب اختهااا
الكل جاااف على هيثم يالي تنحنح وانسدح في الكرسي وتنهد بقوووه
الكل طاالع عليه مستغربين
اريج: اليووم اتصلت فرح
هيثم : ادري
الكل طاالع عليه
هيثم: اناا يالي رديت عليهاااا
اريج: من جد شووو قاالت لك ؟؟
هيثم ابتسم : شوو قاالت لي !! قوولوااا شوو ماا قاالت لي
اريج: شوو فيك هثيم شوو صاار؟؟
هيثم : فرح تكرهني فهمتواا تكرهني وتعتبرني مذنب في يالي صااار تكرهني وصاارت ما تطيقني ابد ابد ارتحتواا الحينه بعد يالي سوتووه بعد الفراااق ولا بعد كل هااااا صاارت تكرهني صاارت تكرهني الحينه اناا خلااااص موو قاادر وموو طاايق عمري ابد اناا اعتبر مذنب قاام هيثم من مكاانه وطلع من البيت بكبره
الكل طاالع الباااب يالي طلع منه
رفيف: الحينه بعد كل هاا الحب يالي يحبهاا هيثم جي اتسووووي فيه تحرق قلبه جي
اريج: سوتهاا اصلااا مين قااال لكم انهاا اتحبه
ساالم: هي ماا تعرف شئ اسمه حب اصلاااا
ام هيثم: الله يساامحج ياا بنتي الله يساامحج
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
تنهدت بقووووه واناا اطااالع السقف هاا الحماار شووو يالس يقووول يبي يبرر موقفه على الفااضي اناااا مستحيل اصدقه ولا اصدق احد من الاساااااس
ياالسه يتغاابى علي ليش؟؟اصلا ليش التمثيل خلاااص هم قطووني لوااحد ماا ادري كيف وبعدهم يمثلووون ماالت بس
سمعت دقت البااااب
قلت واناا اتذكر درس اللبااقه ماالت الغبيه جماانه : تفضــــــــــــــــــــــ ـــــــــــل
دخلت جمانه وهي تضحك : شكله درس امس فاادج
جفت عليهاااا
جماانه : كيفج اليوووم عسااج ابخير
رديت: زينه زينه
جماانه : عندي لج خبر
رديت: هااا قوولي هاا الخبر
جماانه ابتسمت لي : اممممممممممم ادااره المدرسه واافقت على طلبي رااح يعيدواا لج الامتحاانات وعندج اسبوعين للمذااكره
جفت عليهاا : اسبوووعين !!
جمااانه: هي عااد اتروومين علي
جفت عليهاا واستغربت اكثر : انتي شوو سويتي شوو كاان عذري
جماانه ضحكت: تدري الوااسطاات شو اتسوووي
استغربت اكثر: زين شوو عذري قوولي لي
جماانه: امممممم قلت لهم انج كنتي مساافر وصاار لج حاادث في الطريق وكنتي في غيبووبه وقمتي منهااا ممن جم اسبوووع عسب جي يعني
شهقت: حااادث
جماانه تضحك: ادري فكره رهيبه صح
شهقت: انتي مينوونه
جماانه : ادري ادري
ابتسمت لهااا : والله طلعتي موو هينه
جماانه: افاا عليج اعيبج اناااااا
ابتسمت لهاا : عاد عندي شرووط
جماانه: شوووو هي
قلت: ماا اجووفج ابد لين ماا اخلص امتحاانات
جماانه: خيـــــــــــــــــــــــ ـــبه كل هااا وتبين الفكه مني ترااني الا الباارحه تعرفت عليج
جفت عليهاا : شوو جنج تبيني ارسب
جماانه: اذااكر معااج ولا يهمج
هزيت رااسي: انااا موو يااهل اتذاكرين وياااي رووحي ذاكري لبنتج
جماانه: حراام عليج بنتي عمرهاا سنتين يالله يالله ترمس عدل
جفت عليهاا : زين المهم هااااا شرووطي
جماانه: جنج قلتي شرووط واناا اجووفه شرط
جفت عليهااا: تراا الايااام لا تعد هاا عسب جي قلت شرووط ياا الخرااط
جماانه لا تسبيني عااد صج عيب
جفت عليهااا واناا مستغربه من نفسي ماا ادري كيف دخلت معااهاا جوو واناا ارمس وهااااي ابد موو من عاادتي .................................................. .........................
قمت الصبح واناا اسمع اصراااخ في حجرتي
فركت اعيووووني واناا اطاالع الحجره كان فيهااا قروود ولا مهرجين ولا ايش بالضبط اناا موو فااهمه
: الـــــــــــــــــــــــ ـــــــف مبروووووووك واخيراااااا افتكيتي من الامتحاناااااات
جفت عليهااا هاااي جماانه ولا اناا اخرف صار لي ماا ادري جم اسبووع مووو جاايفتهاا
جماانه يت صووبي تهزني:يوووه اناا ياالسه ارمسج قووومي
جفت على السااعه وشقت السااعه 9 الصبح واناا شوو يقوومني بهاا الوقت
جولي: الف مبرووك مداام فرح هلئ فضى الوقت للمرح
رولا:مبروووك سنيووره فرح
جفت عليهم وصرخت بقووه: اطـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــلعوااااا من اهني اناا ابي اناااااااااااام
جماانه : يوووووه فرح شكلج نسيتي اتفااقناا بعدين انااا مشتااقه لج ونفذت شروووطج كلهااا الحينه صاار دوورج قوومي خذي لك شااور وخليناا نفطر سوااااا يلا يلااا
جفت عليهااا واناا اتذكر الاتفاااق قمت ودخلت الحماام تسبحت وخلصت
طلعت البس ولبست عباااااتي وتغطيت جفتهم دااخلين علي
جماانه : صباااح الخير
رولا وجوولي: بونجوغ مادوغزيل
جفت عليهم: يعني هااا الاتفااق ما حدد وقت لطلعه غير الصبح ابي اناام اناا تعباانه
جماانه: خلي عنج الكسل ويلااا جداامي
رولا:ليك مداام جماانه بديك ايهااا تمشي معناا هيك بهاا التيااب الشرشوحه
جفت عليهااا بعين: شوو قصدج الشرشووحه !!
جماانه:خليج منهااا هي تقصد المبهدله ,,بعدين روولا انتي نسيتي احنااا ليش راايحين السوووق
رولا مسكت فمهاا : يوووه مداام جماانه نسيت لا توااخذيني
جفت عليهم : حظج يااا ست شرشوحه على قوولتج اني يووعاانه وماا لي مزااج لضرااايب ولا جاان فتحت لج حلبت مصاارعه
رولا شكلهاا خاافت : يوووووه خلااااص اناا رااح اسكت وماا رااح انطق بولا شئ هيك منيح
ما رديت عليهااااا
وبعد ماا فطرناااا ركبنااا انا وجماانه بسيااره مع الدريول ورولا وجوولي بسيااره ثاانيه
سرناا المووول كاان اكبير
اناا اقوول لكم الصج اناا اول مره ادخل مووول في حيااتي
يعني كنت اشتري اثياابي من المحلاات الصغيره يالي كاانت في الحااره
بس ادخل مووول واتسووق ما توقعتهاااا بحياااتي
جفت علي جماانه : احناا بنتسووق اهني
جماانه:طبعاا اهني يعني وين تبيناااا نتسوق
ما رديت عليهااا ماا ابيهاا تقوول بنت فقر مع انتي بنت فقر بس لازم اكوون اذكى يعني موو يحسبوون موو شئ ولا اعرف عن هااا الاموور
دخلناا اكثر من محل والله فتل رااسي من هاا الموول ماا ادري جم طاابق فيه لاحووول
وقفناا في محل كاان المفضل عند جماانه
جماانه:يلاااا هاا محلي المفضل عااد اهني راح اجووف ذووقج
جفت عليهااا : وشوو تبين من ذووقي هاااا ؟؟
جماانه: يووه الحينه مين يالي بيلبس اناا ولااا انتي
ما رديت عليهااا زين ياا جماانه اناا بعلمج ادبج انتي يبتيني وانتي تحملي
خذيت لي فسااتين سوداات لاني احب هاا اللون هااا يعكس شخصيتي جي اناا احس
كاانوا واايد اهباال ماا ادري اناا ماا اعرف بهاا الاشيااء بس تعلمت اشووي من سمر احم
يالست اجووف الاسعااار واناا بضحك على اشكاالهم
سرت عندهم
جمانه: وااااااااااي عندج ذووق رهيب
ابستمت لهاااا
وهي يلست اطاالع السله يالي كلهاا فسااتين وقمصاان باللون الاسود
جماانه: شوو هااا ؟؟
رفعت جتفي: شوو هااا بعد ملاابس
جماانه:كلهم بنفس اللون
رديت: انااا احب هاا اللون
جماانه: بس هاا اللون للعجز وهووو يبين الكئاابه والحزن
جفت عليهاا: واناا هااا الاشيااء ماا تهمني اناا احب هاا اللون
جماانه : لازم تلبسين اللون الاحمر لانه لوون جداااب
شهقت : الاحمر انتي مينوونه
جماانه: هي الاحمر ينااسب لج وانتي اصغيره بعدج
هزيت راسي: مستحيل انااا ماااا البس هاا اللون
جماانه: زين الوردي وخااصه انج في عمر اصغير راح يعطيج بيبي فيس
ضحكت: بيبي ايش ؟؟
جمانه: وجه البرااء حبي
رديت: لا شكرااا ما ابي هاا الويه اناا عااايبني ويهي وهاااي خلقت ربي
جمانه: رااح تلبسين وردي
صرخت:قلت لج اسوود
جمانه تصرخ: وردي
صرخت : اسود
جماانه: وردي
رولا: صبااياا هدووو شوو بكوون الكل عم يطلع علينااا هدوواشوووي
جماانه تهمس: زين انتي اشتري يالي تبينه واناا اشتري لج يالي انا ابيه
ابتسمت : اتفقنااااا
رااحت جماانه من صووب واناا سرت من صووب بس مسكتني جوولي
جولي:مداام فرح اذاا بتحبي اللون الاسود فحااولي انك اتنوعي من الالواان الغاامقه داامج اتحبين الاسود كل هاا الاد
جفت عليهاا وبعدت عنهاا: انتي ماالج خص
سرنااا نتسووق بالهبل اناا كنت اتحدااا جمانه وهي بعد نفس الشئ
بس لماا وصلت السااعه 12 بالليل واحناا بعدنااا ما طلعنا من هاا الموول صرخت
: بس خلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااص ااناا تعبت ردووني البيت شوو فيكم من الصبح وحناا اهني
جماانه: شوو تعبتي احناا بعدناا ماا خلصنااا
شهقت:في عينج الحينه برد البيت
جماانه: زين زين يلااا خلينااا انسير
.................................................. .............................................
ههههه شوو راايكم في جمااان
واستهباالهااا
لا احلى شئ الطاااااف يالي في الشكل
شو راايكم فيه
يعني الشعووور يالي دخلته في الباارت ؟؟
اتمنى اجووف ردودكم
نترياااكم حباايبي ....................






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 03:31 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



•.°.•?•r|[? الــبــــارتـــــــــــــ ـــــــــــــ العــــــــــــــــــــــ ـــاشـــــــ(10)ـــــــــ ــــــــر ?]|r•?.•.°.•.

...أحيا واموت وعزتي راس مالي ..عهدٍ على نفسي بنفسي خذيته..من باعني بعته ولو كان ... ...غااالي والي شراني عقبها ما شـريته...

سكرت التلقون بعد ما رمست مع سمر ويلست على الكرسي
دخلت علي جماانه
جماانه: اكيد الحينه فرحاانه والنفسيه كووول
جفت عليهااا واناا مستغربتهاا : ليش يعني ؟؟
جماانه: لانج رمستي سمووووور اختج اممممم كيفهاااا ؟؟
رديت ببرود: وانتي ويش لج ؟؟
جماانه: من اللبــــــا....
قااطعتهااا: بس خلااااص فهمناااا من اللباااقه ومن اللباقه ااووووف مليت من هااا الطااري
جماانه: كيفهااا ؟
رديت : زينه ارتحتي الحينه
جماانه: مااا ادري اناا احسج انتي موو مرتااحه
رديت: واشلون ارتااح وهي مريضه
جماانه شهقت : مريضه ليش شوو فيهاا سلامتهااا
رديت ببرود: مرضهاا خطير واصلاا هي من ولدت وهي مريضه فيه
جمااانه: لا يكوون فيهاا الربووو
هزيت رااسي: اقووه منه
جماانه: لا تقوووليــــــــــ
هزيت رااسهااا: فيهاا القلب
جماانه: اشوووه خرعتيني فكرت الخبيث
شهقت جماانه مره ثاانيه وهي منصدمه: الــــــقلــــــــ.... القــــــــــــــــــــلـ ــــــــــب
هزيت رااسي: هي شوو فيج انصدمتي
جماانه: القلب عضوااا اساااسي في الجسم واذاا مرض وتوقف يعني حيااه الانسااااان انتهت
جفت عليهااا هااا شوو بلاهااا مراات احسهااا حااافظه الكلاام يالي بتقووله اتقوولوون حاافظه اكتااب كاامل لا حوووول
سكتتهاااا : انتي شوو فيج ياالسه تعطيني درس عن هاا المرض بعد
جماانه: هي كيفهاا كيف حالهااا ؟؟
رديت: مااشئ الحاال على الاقل احسن اشوووي
جماانه: عندهااااا ادويه علاجاات
رديت: هي الحمد لله قدرت ادبر لهاا الادويه
جماانه: زين ما عندهاا موااعيد جلساات علاجيه
هزيت راااسي
جماانه شهقت : معقوووله بس هاا المرض يحتاااج جلساات علاجيه
رديت ببرود: والله انتي ادرى بهالحاال علااج هاا المرض يكلف من وين انيب لج هاااا البيزاات
جماانه هزت رااسهااا: يعني هي جي بتظل
رديت ببرود اكثر: هي ماا فيهاا شئ زين
ما كنت ابي اقوووول لهااا عن حاجتنااا للفلووووس لاني ما ارضاهاااا على نفسي ولا على سمر ماا ارضى اكوون شحاااذ
اناا علااج مرض سمر رااح ايبه من تعبي اناا من اشغاالي مني ومن نفسي وما ارضى اي احد يقدم لي ايد المساااعده
جماانه: فرح انتــــــــــ
سكرت الموضووع: لا تفتحي لي سيره اختي ولا عااد تذكرينهاا مره ثاانيه
جمانه: بس
قلت: اذااا عندج اعترااض مع السلاامه البااب يوسع جمل
جماانه يلست ينبي : لا لا خلاااااص بسكت,,, الا فرح انتي كيف اخر سنه
جفت عليهاا واستغربت: كيف يعني كيف اخر سنه ؟؟؟!!!
جماانه تضرب رااسهااا: سووري قصدي يعني انتي 18 يعني مفروووض اتكووني خلصتي درااسه
رديت عليهاا ببرود: لاني تأخرت ادخل المدرسه
جماانه: ليش عاااد ؟؟
جفت عليهاا بعين: شووووو هاا الاسأله شووو خلصت سواالفج يالرااديووو
جماانه ضحكت:هههه مووو جي الساالفه بس استغربت يعني اممممم
قلت: انتي شوو سالفتج ,, اوو اقوول انتي جم عمرج
جماانه: انااا عمري اممممممم 22
قلت ببرود: معجره حضرتج
جماانه شهقت: حراام عليج اناا موو معجره ترااا فرق من بيننا 4 سنواات
رديت: اناا موو قصدي انج معجره بالعمر لااا انتي معجره لانج بهاا العمر وياالسه في البيت لا شغله ولا مشغله
جماانه تنهدت: هي والله زهقه اناا حااولت مع ريلي اكثر من مره بس هوو موووب رااضي
اصلااا اناا ما اعرف شووو ابي شوو ابي اشتغل يعني قبل كنت ادرس ماا احس بلملل بس الحينه صحيح ما احس وهاا بفضلج بس لماا ترد المداارس ايلس ويااه منووو
قلت بسخريه: اصلااا انتي وحده غبيه ليش تعطين عمرج لوااحد يبي ينهيج
جماانه جاافت على بأستغرااب: فرح هاا موو اي وااحد هاا ريلي وابوو بنتي
ضحكت عليهااا وعلى تفكيرهاا: واذاا يعني ريلج وابوو بنتج تخسرين حيااتج عشاان ولا شئ
جماانه: فرح هذولا موووو ولاشئ هذولا حيااتي
ضحكت اكثر: حيااتج وينهم مااا اجووفهم حولج كل يووم اجوف عندي طاابه وين حيااتج يالي ترمسين عنهااا
نزلت جماانه رااسهاااا وتنهدت
جفت عليهاا وضحكت اكثر: انتي وحده مسكينه جماان وحده مسكينه من صجج ياالسه تلعبين علي
جمانه تمسح دمووعهااا: حراام عليج فرح خلااااص كاافي ما ابي اتعذب اكثر من جي
ضحكت اكثر: تتعذبين انتي من الاسااس متعذب اصلاا انتي ليش تسمحي لهم يعذبوونج انتي السبب في يالي يصير لج الحينه محد السبب في هاا الا انتي فلاا تيين عندي علباالج بوااسيج للاسف اناا ما احب ولا اوااسي اناااا ما احس بيالي انتي تبيني احسه فلاا تحطين اماالج فيني
جماانه صرخت: بس كاافي اسكتي اناا ما طلبت منج تسمعيني ولا حكيت لج شئ
ما عيبني حركتهاا لاني ما اسمح لاحد يصرخ في ويهي
مسكتهاا من رقبتهااا وصكيت على اسنااني : احترمي نفسج ياا جماان اناا هاا الحركاات ماا احبهاااا لا تخليني احطج في رااسي تراا اناا احذرج المكاان اهنااك موو شئ
صااحت جماانه واناا بعدت عنهااا وهي طلعت من الحجره
احسن فكه هاا يالي نااقصني نااس اتصيح وتبيني احضنهااا اتولي
اناا ما طلبت منهاا ترااابعني فخليهاا تعرف من الحينه من هي فرح قبل ما تتوهق فيني
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
طلعت من الحجره اتصيح و جاافتهاااا امهااا وهي راايحه الصااله
ام سلطاان: جماانه
وقفت جماانه وهي تمسح دموعهااا
جماانه بصووووت هاادئ: نعم اماايه
ام سلطان: تعااالي ابيج
جماانه:يمااا بعدين اناا تعباانه اشوووي
ام سلطان بااصراار: تعاالي قلت لج ابيج
جمانه رااحت لها لانهاا تعرف اصراار امهااا شوو يسوووي
جماانه تحااول تخفى الدمووع: نعم يماااااا
ام غساان: خير جماانه شوو فيه صووتج جي
جماانه: ماا فيه شئ عموه
ام سلطاان : وين كنتي
جماانه : ولا مكاان
ام سلطاان بحده: كنتي عند الشرشوحه صح
جماانه ماا قدرت تجذب فهزت رااسهااا
ام غساان:يااا ربي منج ياا جماانه انتي ليش جي
ام سلطاان ترفع راااس جماانه يالي منزلته
ام سلطاان: شووو فيج كنتي تبجين؟؟
جماانه: لااااء بس دخل شئ في عيني
ام سلطاان: لا كنتي تبجين
جماانه تبرر: يمااا
ام سلطاان: شوو مسويه بج هاااي يالي ما تتسمى
جماانه: ماا سوت لي شئ يمااا
ام سلطاان: لا تجذبين علي زين انتي طلعتي من عندهاا تركضين
جمااانه: يماا ماا في شئ
ام غساان: جماانه هاا البنت موو من مستوااناااا لا تراابعينهاا وتخربج
جماانه: مووو احسن لهاا ما تراابعني لاني انااااا يالي مختربه موو هي
ام سلطاان: شوو هاا الحجي جماانه
جماانه بحده: موو اناا المينونه يالي نااقصني عقل
ام غساان: استغفر الله
جماانه: دااامكم اتجووفووني جي يعني خلووني جي وخلوني اتصرف واختااار على حسب عقليتي المينوونه زين
قاامت جماانه من مكاانهاااا ورااحت حجرتهاااا وهي معصبه
ام سلطاان: ام غسااان خلي غساان يتفااهم وياااهااا ترااه ريلهاااااا
ام غساان: لا تحااتين اناا بكلمه اليوووم وبتفااهم وياااه
ام سلطاان: الله يعقل ها البنت شوو اسوووي فيهاا ماا ادري
ام غساان: لا تحااتين غساان موجوود ورااح يتصرف
ام سلطاان: الله يهديهاااا هاا البنت ميننتني ماا ادري على من طالعه جي
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
نزلت على العصر واناا مضيعه المكاان ماا ادري شوو اسووووي ولا وين ارووح بس ملاانه اقصد يعني مليت من الحجره ولا اظن انه جماانه رااح تجووفني بعد اليوووم طبعاا بعد الكلاام يالي قلت لهاا ايااه ماا رااح تنساااه
اي خليهاا تعرف النااس على حقيقتهم لاني اناا ما احب اناا اكره وهي جنهااااا تحسني احبهااا
فهي غلطاانه صحيتهاا من نوومهااا فخليهااا تشكرني على يالي سويته
اصلاا هي صج مهبووله الحينه هاا ريلهاا ليش يسكن اهني تحت امه يعني هوو موو رياال ما يقدر يفتح له بيت
وهي كل شئ يبيه هووو هي تسووويه حتى لوو قاال لهاا سوووي عمليه بتسوووي
يقووول لهاا مووتي بتموووت غبيه ماا ادري اشلون تفكر
هاااا يالي كنت اناا اقصده اناا ما ابي اتزوج عسب هاا جووفواا جماانه كيف عاايشه
صحيح انااا ما اعرف حيااتهاا بتفصيل بس كل شئ بااين من تصرفااتهااا من عيوونهاااا
وهي تحااول تخبي عن طريق حركااتهاا الغبيه
تأثرت بس لاني قلت لهاا الحقيقه
وهاا الشئ انا ماا ابيه ماا ابي اتأثر من يطروون لي ابووي وامي ما ابي اكوون مثل جماانه
من اول كلمه حملت بروحهااا وطلعت وهي تصيح
جفت وحده من الخدم
ركضت لهاااا :هي انتي
صدت صووبي وهي تطاالعني من وفووووق لين تحت
طبعااا كنت لابسه عبااتي المشرشحه على قولت رولا مع اني في بيتي بس ما اظمن ممكن يكون فيه جرسووون اوو ساايق ماا ادري المهم رياال في البيت
الخداام: نعم تفضلي مداام
قلت: ابي اسير المطبخ
الخداامه: المطبخ!!
جفت عليهااا : هي المطبخ في شئ ؟؟
الخداامه: لا ابد بس المطبخ ما يدخلونه الا الخدم
اشرت على نفسي: يعني ممنوع دخوولي
الخداام: طبعاا لاااء بس يعني انتي مرت البيك الصغير
قلدتهااا: مرت البيك الصغير,,,, وشوو يعني لاني مرت البيك الاصغير مااا اسير المطبخ
الخداام تنزل رااسهااا : اسفه مداام متل ما بدك بوصلك هلئ لهنيك
رديت: يكوون احسن بعد
هاا يالي نااقصني الخدم يعطوني نصاايح ومحااضراات ماالهاا اول ولا تاالي
دخلت المطبخ لا حووول هااا موو مطبخ بصرااحه شئ جفت على الخدم ماا ادري جم خداامه فيه
بس يالي ركزت عليهم جوولي ورولا
رولا: ليك انتي شوو عم تعملي هوون ؟؟
قلتدتهاا: وشوو بدي اعمل يعني ’’ اصلااا انتي شووو يخصج ؟؟
جوولي: اذااا شاافتك المداام الاكبيره هووون والله لتيب اخرتج
ضحكت: ليش المداام الاكبيره تدخل لهووون ؟؟
رولا: ليك انتي ماا بعرف لمين طاالعه
رديت ببرود: طاالعه علي
جولي: ليك كرماال الله ياا مداام فرح ارجعي لأوضتك واحناا رااح انيب ليك كل شئ
صديت عنهاا ويلست على الطااوله: واناا مااااا اريد ارد لحجرتي
رولا: ليك جوولي اتركيهااا تصطفل هي ومشكلتهااا
ضحكت: مشكلتي اي مشكله,, اي بس انااا ما فهمت شوو يعني تصطفل
جولي: يعني برااحتك
رولا بقووه: لا يعني توولي
ضحكت اكثر:يوووه بعد تعرفين ترمسين بلهجتنااا هااا
جولي: ليك مداام وينهاا المداام جماانه ؟؟
رديت ببرود: واناا شوو درااني
رولا: ليك هي كاانت معك الصبح
رديت: وبعدهاا طلعت
رولا: ليك امتى طلعت انااا ما حسيت فيهااا
جولي: غريبه ما طلبتنااااا
رولا: اي والله انااا عم بااكل همه
جولي: طيب خلينااا انروووح لهااا
رولا: اي يلاااااا دغري بخااف تطلع هلئ
ركضت رولااااا
جولي: ليك روولا نطريني اشووووي
طلعواا من المطبخ احسن بعد بدل ما يعوروون لي براااسي
يلست ادوور في هاا المطبخ واكل من كل شئ اجووف
لاحظت على الخدم انه منزعجين مني بس طوفتهم
شوو ياالسه اسووي لهم يعني ترااني يااالسه ادووور لا يكوون حسباالهم في غرفه العملياات ويحتاجون تركيز حتى في الطبخ
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
بعد ما طلعواا من عندهاااا الصباايااا
طلعت من حجرتهاا وهي متحسنه لانه رولا وجوولي سلوهااا اشوووي
دخلت على ابوووهاا المكتب
ابتسمت له :بونسواغ مسيوووور
ضحك ابو سلطاان عليهااا : مسااء النووور بنتي
جاافت على اخووها سلطاان وكشرت
جماانه: مسااء الخير سلطاان
سلطااان ببرود: مسااءالنووور
رااحت عند ابووها وحضنته بقووه وبااسته على رااسه
جماانه: اشحاالك ياا الغاالي عساااك ابخير
ابو سلطاان: الحمد لله اناا بخير انتي اشحاالج يبااا
جماانه مبتسمه له: اممم اناا بخير داامك ابخير
يلست مقاابل سلطاان وقاالت: سلطاان متى يرد خاالد ؟؟
سلطاان يتاابع الاورااق: ماا ادري احتماال هاا الاسبووع اووو الاسبوع اليااي
جماانه: واخيراااا ماا بغى هاا الريااال صاار له معرس شهر وشئ ولا عبر حرمته ولا شاافهاا
ابو سلطان: لا تحااتين يبااااا رااح يلس ويااهاا اكيد
جماانه: خير انشااء الله
ابو سلطاان: يبااا كيف حرمته جيف شفتيهاااا ؟؟
جماانه اشرت لابوهاا على سلطاان يالي لاحظ الحركه
ابو سلطاان:يبااا سلطاان فيناا انكمل بعدين ابي ايلس ويااه اختك اشوووي
سلطاان يطاالع جمانه: فيهاا تتريااا لين انخلص
ابو سلطااان: قلت لك اناا ابي ارمسهاااا
سلطاان: اناا جفت حركتج بس ليش ما تبيني اعرف يالي بتقوولينه موو اناا اخووج العود
جماانه: اخووي بالاسم بس ,,, واصلاااا اناا متى اجووفك اقصد يعني من متى نتكلم مع بعض عسب اقووول لك اهم اسرااري هااا
سلطان عصب وكاان بيهزبهااا
بس ابوو سلطاان سكته: يباا سلطاان اطلع ابي ايلس ويهااااا اختك اشوووووي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.