آخر 10 مشاركات
القلب والروح والنفس تطلبها *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          انا طير .. (الكاتـب : المســــافررر - )           »          311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )           »          إن كرهتكـــــــ فلا تلوميني ... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          308 – نيران الحب -جينيفر تيلور -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          صغيرات على الحياة / للكاتبة المبدعة أم وسن ، مكتملة (الكاتـب : بلازا - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-16, 09:51 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



\\


.. --» [الـــــــــــــــبـــ{9}ــ� �ـــارتـــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




...ليتك حبيبي تكوون لي..ليت عيوونك ما تفاارقني بنظرهاا...
...ليت حبك لي يدووم....وليت الليالي يرجع سمرهااا...

كااانت ..ذكرى ..اصبحت..واقع...مؤالم..
ولا تعرف ..كيف ..تتخلص ..منه..

~>ماااااذااا لوو اصبحت مع هذااا الوااقع.. اعيش...؟؟

طاالعتهاااا واناا مركزه عليهااا ومنصدمه في نفس الوقت
هااااي شووو اتسووووي اهني؟؟..
طلعت من حووي بيت عمي وسرت براا البيت
يلست امشي لين ماا وصلت عندهااااا
هي ماا كانت تطاالعني لانهاا معطتني ظهرهاااا
...
وصلت عندهااا ومسكتهااا من جتفهاااا
وهي تخرعت هاا يالي وااضح..
انصدمت :جناااااااااااااااااااااا� �اااااااااااان!!
جناان:هيااااااااااااااااا! !
بعدت عنهااا واناا مستغربه:انتي شوو اتسوووين اهني؟؟
جنااان:اهني بيتنااااا انتي شووو اتسووووين اهني ؟؟ كناا نحاااتيج طوول هاا المده
...
ابتسمت:اناا ماا فيني شئ بس انتقلت بيت عمي
جنااان:انتي تسكنين اهني ؟!!
هزيت رااسي:هي صاار لين من اسبوووع تقريباااا
جناان:غريبه ماا لاحظت انه ياانا يراان يدد انزين وسديم اهني بعد؟؟
هزيت رااسي:لااا سديم بيت ريلهاا بس اناا ويدتي يينا نسكن بيت عمي
اشرت لهاا ع البيت وهي شهقت
جنااان:هبه وعااليه بنااات عمج؟؟
...
ابتسمت بحزن:هي بناات عمي ..
جنااان:غريبه الصرااحه يعني صدمه احناا صاار لنااا من ثلااث اسنين نسكن اهني وما درينااا عن قووم عمج
جفت ع سااعتي لانه تأخرت اسيل عني
فقلت:اممم بعدين رااح نرمس جناان يلاا اناا بسير الحينه وسلمي ع خاالووه واايد
جناان:انشااء الله يوصل وانتي سلمي ع يدتج
ابتسمت لهاا وسرت لماا جفت اسيل اتبركن السيااااره
...
اشرت لهاااا تتريااا وسرت ايب شنطتي يالي حطيتهاا عند دري البيت
بس استغربت وجووود هبه برااا عند المدخل وياالسه اطاالع براااا
استغربت هاااي شوو اتسوووي اهني وبهااا الوقت
بس طوفت وركبت السياااره
اسيل:اسفه ع التاخير رااحت علي نوومه
ابتسمت لهاا:لاا عاادي خذي وقتج خخخ
اسيل ابتسمت لي وحركت السياااره
...
اسيل:هيوووون شوو راايج اليووم تين بيتنااا ع العشى
ضحكت بشكل غريب اشووي:هه هه هه هه هه
اسيل:شوو بلاااج؟؟
مسكت فمي:لاا ولاا شئ بس الباارحه ما تعشيت
اسيل انصدمت:لااااااااه من صجج انتي؟؟
هزيت رااسي:هي من جدي احس يووع فضيع هي وبعد ماا فطرت
...
جفت ع اسيل يالي دورت السيااره
قلت:ع وين ؟؟
اسيل:المطعم اريقج واعشيج بعد
ابتسمت لهااا وماا قلت شئ ..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
..جناان..
توهاا تطلع من حجرتهاا جاافت امهاااا في الصااله
فرحت وساارت لهااا وهي تقوول
جناان:اماااااايه تخيلي من جفت اليوووم..
اماايه شكلهاا فرحت:زااايد صح
استغربت شوو دخل ولد اليراان بالموضووووع
هزيت رااسي:لاااااااااااااء
اماايه بملل:منوو عيل ؟؟
...
ابتسمت وقلت:بنت ربيعتج
اماايه:بنت ربيعتي..؟؟ منوو
قلت:هياااااا بنت ربيعتج هدى الله يرحمهااا
اماايه انصدمت:هيااا ووين جفتيهااا؟؟
قلت:اهني يمه بالحاااره
امااايه:بالحاااره !! اهني!! كيف جي؟؟
حكيت لهاا الساالفه يالي حكت لي ايااهاا هياااا
اماايه بصدمه:انتقلت عند عمهاا غريبه احيدهااا ما تدااني هاا القوووم
...
جناان:هي امااايه هذولااا قووم عااليه وهبه بناات عمهااا
اماايه بصدمه:ولااا ماا في غير هذولااااا يكوونواا قووم عمهااا ياا حسرتي بس
جناان مستغربه :ليش اماايه شوو فيهم موو هم رباايعج
اماايه:طبعاا لاااا بس اسير لهم جي تدرين انه عندهم ثلااث بناات ولاا وحده فيهم معرسه
هزيت راااسي
اماايه:هي وبعدين رااح يااخذون زاايد منج وانتي يالسي وطاالعي ..انزين
...
ابتسمت لهاا بالغصب وسرت دااري ارتااااح
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
كنت ياالسه اقرأ كتااب بالكاافترياا واناا اترياااا اسيلووووه .. تيني
حسيت بالشله يالي وراااي جنهاا ترمس عني اوو تقصدي بالرمسه
ب1:بليز في وااايد ناااس مغرووورين وجاافين رووحهم ماا ادري شنووو
ب2:هي والله حسباالهم مكاانهم فووووق مااا يرمسنووون مع اي احد
ب1:بناااات عرفتووووواااا مين هم هذولاا المغرووورين ولاا بعدكم ؟؟
هزيت راااسي وانا ابتسم
بس رفعت رااسي واناا اطاالع وحده تيلس جداامي
...
استغربت منهااا
وهي قاالت:ممكن ايلس
ابتسمت اصلاا هي يااالسه:حياااج تفضلي...
البنيه:اناا اسمي فااطمه
ابتسمت:هلاا فااطمه اناا هيااا
فااطمه:عااشت الاساااااامي صج شوو تقرين
قلت:كتاااااااب للعريفي حلووو
فااطمه:هي صح واايد حلووه كتاابااته
قلت:تعب اسنين لين ما يلقااهم اكيد بيكوون كتاااب راائع
فااطمه:زين بقوول لج تراا هذولاا الشله يرمسوون عنج..
...
ابتسمت:ادرى واصلاا وااضحه
فااطمه:ليش انتي سااكته عيل؟؟
رفعت جتفي :عاادي ماا يهموووني يبوون يرمسوون عني ويقولوون مغرووره مووب مشكله
فااطمه:بس انتي موو بااين عليج جي
قلت:صج ؟؟
فااطمه:بااين عليج الهدووء اتوقع انج انساانه هااديه بالكثير عسب جي يعني النااس اتقوول عند مغرووره
...
ابتسمت لهااا وهي يلست اتكمل واتسوولف عن الشخصيااات
ولاا بعد تحلل شخصيتي بعدهاا قلت لهاا انج انتي يالي بااين من شخصيتج ثرثاره وهي ضحكت
توقعت العكس يعني تزعل بس هي واافقتني الرائي
صرااحه ارتحت لهاا اكثير حسيتهاا حبووبه وطيوووبه عسب جي قاالت اوين انكوون اربااعه
واناا ماا اقدر اقوول لاااااء
...
يت اسيل صوووبي بعد ماا رااحت فااطمه
اسيل:سووري تاخرت ..
ابتسمت:عاادي فديتج خذي وقتج
اسيل تطاالعني بغراابه:هيووون ترااني كرهت هااي خذي وقتج..يااخي حسسني بشويت شووق
قلت افكر:امممممم اشوويت شوووق !! متاكده انج تبينه مني؟؟
اسيل:انتي شوو قصدج؟؟
...
صديت وقلت:يعني هاا التاخير بالله ماا ورااه شئ ..مثلاااا..؟؟
اسيل خبت ويههاا باحرااج:بس عااد انجبي
ضحكت عليهااا:فيصل هاا ورااج فيصل وكل مره اتقوولين سووري ع التاخير الحينه جي اتخبين علي
اسيل:اصلاا انتي كاااشفتني
ضحكت:ههههه هي ومن الصبح بعد التاخير والويه الاحمر كله ليش
...
اسيل:بس عااد لااااا تحرجيني لاه
ابتسمت لهاا وقلت:عقب بعرف منج كل شئ والحينه خليناا انسير اذاا خلصتي محااضراات
اسيل:هي اناا مخلصه يلااا انسير عيل
طاالعت السااعه كاانت العصر
وصلناا بيت عمي ودعتهاا بعد ماا ضحكت عليهاا وعرفت كل شئ
...
سكرت باااب الحوووي ويت افسخ نعااالي بس حسيت بالبااااب يتبطل
واحد يمسك ايدي بصرااحه تخرعت
:هـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــيااا ااا!!
رفعت رااسي وطاالعته استغربت منه وبعدت ايده عن جتفي
محموود جااف علي كيف بعدت وقاال:اسف موو قصدي بس استغربت يعني
هزيت راااسي وقلت:مااعلي
...
يت ادخل البيت بس هوو وقفني
محموود:انتي من متى اهني ؟؟
طالعته ونزلت رااسي:من اسبوووع
محموود:اسبووع وتووي اعرف !!
ماا رديت عليه ودخلت دااخل:عن اذنك
...
ما قاال لي شئ بس اناا مسكت قلبي من الخوووف
حااولت اكوون جدامه طبيعيه عسب ماا يشك فيني
دخلت حجره يدتي وجفتهااا ياالسه اترتب الملاابس المغسووله
سرت صووبهاا وحضنتهاا بقووه وبستهاا
هياا:يمه اشحاالج يااا اغلى ماااماا بالدنياااا..
يدتي:الحمد لله ياا يمه وانتي ياا عمري وشوو حالج؟؟
...
قلت:بخير داامي جفتج
يلست مياابلهاا اطاالعهاا ترتب الملاابس
يدتي:يمه سيري غيري وارتااحي توج رااده من الياامعه
ابتست لهاا:انشااء الله الحينه
وقفت واناا اقووول :يمه
يدتي:هاااايمه شووو بلااج؟؟
سالتهاا:انتي تغديتي؟؟
يدتي:هيه يمه تغديت
...
ابتسمت لهاا ودخلت الحماام اسبح..
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
كاانت ياالسه في المطبخ اتسوووي العشى
هبه تافففت:اوووف يااخي يمه ليش ما تيبوون لناا بشكااره ؟؟
ام محموود:ليش البشااكر والمصااريف وانتواا اهني
هبه:يااخي يمه تعبنااا من الاشغاال
ام محموود:وبيت ريلج مين بيشتغل بالله
هبه:الخدم يمه منووو بعد وبعدين احناا رااح انعرس على ولاااد فلووووس
عااليه:هي الفلوووس بس اطيح ع رااسنااا
سميره:واايد تحلموون الصرااحه ..
هبه:اوووهووو خليج بحيااتج الكئيبه انتي ماا تبين تحلمين لا تحلمين المهم احنااا
...
عااليه:هي ..الا يمه ليش هاا بنت العم ماا تقدم المسااعده كله حاابسه عمرهااا بالحجره
هبه:هيه ترااهااا رااح تسكن ويااناا طوول العمر موو يووم ولااا يوومين
عااليه:واكيد احناا ماا راااح نخدمهاا طوول العمر صح..
ام محموود:كل شئ بوقته حلووووو ياا بناااات
سميره:بسير انااا باااخذ العشى لبيت اليراان
ام محموود:وليش انتي اتسيرين داام في حد غيرج يروووم يسير
...
سميره مستغربه:شوو يعني ؟؟
ام محموود:خلي الحينه الاكل ماا تاخذوون شئ لليراان لين ماا اقوول لكم انااا
استغربوااا البناات من امهم بس ماا قاالوااا شئ
...


مخرج...


~>ومااذااا بعد هذااا الالم ..؟؟
دووم الالم في القلب يذبح ..
ممكن الالم الجسم ايعوور اكثر
بس ماا سالت يووم نفس لين متى الالم لاحقك
لين متى وانت اتعيش بهاا الالم ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:52 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

.. --» [الـــــبـــــ[10]ــــــــارتـــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..ليك وحشه ومااهي لغيرك من الناااس..وانت اللي بس
..اقدر اسميك غاالي..

..اتهمووني..بالغروور..بسبب صمتي وكتمااني..
..ان ورااء صمتي اسطووره ..وحكاايه تقتلني..وهم لاا يعرفوون..

~>ماااذاا لوو حااولت ان تنسى من تحب..؟؟

كااانت ياالسه ع لابتوبهاااا تشتغل
سمعت صوووت بنتهاا تزقرهااااا
سجى:ماااااااااااااااااااا� �اااااااامااااااااااااااا اااا
قاامت وهي معصبه من الازعاااج
وساارت صووب حجرتهم :خير شوو فيه شوو صااير بعد
سندس:اماااايه سجى ماا تبي تلبس ملاابسهاا جي هي رااح تمرض
...
جاافت عليهاا بنظره وساااارت وهي ماا قاالت شئ
من يووم يالي صااار واكتشفت الحقيقه وهي لااهيه عن عياالها وبيتهااا
صاارت تعصب ع كل شئ وما تهمت لاي شئ
اتحس بالشوووق لاختهاااا تبي ترمسهاا لكن
ماا تقدر كراامتهاا مااا تسمح لهاا الكبرياااااء ما يسمح لهااا
هي ما تسمح لعمرهاا اتسووويهااا...
...
يت بنتهاا ويلست ينبهاااا
سندس:امااايه مشتااقه حق خاالوه هيااا متى بنجووفهااا؟؟
سديم عصبت:ماا عندكم خااله بهاا الاسم فااهمه
سندس استغربت:بس هيااا اختج ماامااا
سديم:مااا اختي ولاا رااح اتكوون بعد اليووم انسواا انه عندكم خااله بهاا الاسم اعتبروهاا مااتت
سندس اشووي وبتصيح:خاالوه هيووون مااتت ؟؟
سديم جااافت ع بنتها بالم وقاالت:هي مااااااااااااااتت خلااااااااااااااااااااااا ص
...
ركضت سندس حجرتهاا وهي اتصيح من سمعت الخبر هااا
وامااا سديم تحسفت ع اختهاااا وكيف قاالت حق بنتهاا انه خاالتهم مااتت وبكل قسااوه وبروود
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
كنت ياالسه في حضن يدتي ..
وانا امسح دمووعي يالي تنزل من دوون اذني
يدتي :يمه لاا تبجين لاا تبجين وتزعلين من عمرج ياا يمه
جفت عليهااا واناا امسح دمووعي:يمه انااا واايد متولهه عليهااا وااايد
يدتي:ادري ياا يمه هاااي اختج مهما كاااان
يلست وانااا اطاالع الطووف:بس هي ماا صدقتني هي كله اتصدق ريلهاا الــــــ*******
يدتي:يمه عيب اتقوولين جي
...
بست رااسهاا:اسفه يمه موو قصدي بس هي اختي واناا اختهاااا ع الاقل تسمعني تعرف اعذاري هاا اذاا كاان عندي عذر
يدتي:خلاااص ياا يمه انتي بس اهدي
حضنتهاا مره ثاانيه:هيه اناااا ماا كنت بشيل بخااطري بس للاسف احس انه قلبي واايد شاايل عليهااا
يدتي:يمه لازم تعذريهااا
عصبت:وليش هي ماا عذرتني ليش انااا يالي لاازم اعـــــــــــ
مااا قدرت اكمل لاني حسيت بغصه بحلجي حسيت انه الكلاام توقف اهني
مووو قاادره اكمل ..
...
فصحت بصوووت في حضنهاااا لاني دوووم جي حاالتي دووم هاا نهاايتي
دووم بس اسكت اذاا ظلمووني لااازم اناا ابرر لهم تصرفهم بس محد منهم يفكر فيني انااا
ماا حسيت بعمري بعدهاا ..
بس قمت ع صووت الاذاان يالي كاان قريب من الجاامه
ابتسمت لهاا الشئ احب اسمع صووت الاذاان دوووم
ماا كنت اسمعه في بيت سديم لانه مسيدهم كاان بعيد
...
قمت اصلي وبعدهااا طلعت من الحجره ادور ع يدتي سرت صووب الحوووي
وجفتهاا ياالسه اهناااااك
سرت من ورااهاا حضنتهاا واناا ابوووسهااا
يدتي بااين عليهاا انهاا تخرعت
ضحكت:يمه خفتي؟؟
يدتي تمسك قلبهاا:هي والله خرعتيني يمه
ابتسمت لهاا وقلت:اسفه مااا كنت اقصد
...
يدتي:لاا عاادي يمه ..
تذكرت يرااننا:هي يمه تدرين دريت انه جنااان وامهاا يسكنون اهني
يدتي:ام جنااان تسكن اهني ؟؟
هزيت رااسي:هي اليووم الصبح جفتهااا اقصد يعني جفت جنااان اهني واستغربت
يدتي:عيل ياا يمه لازم انزروهم وانسلم عليهم ..
قلت :موو الحينه يمه الحينه انتي تعباانه بعدين بنسير لهم انزين
يدتي:خلااص مثل ما تبين ..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند سهى..
نزلت الصااله وانصدمت لماا جفته اهني
وقلت بمرح:شـــــــــــــــاروو� �ووووخاااااااااااااان اهني مستحيل..
زاايد:شوو يعني ليش مستحيل يااي بيتناا انااا موو بيتج !!
سرت صووبه ويلست ينبه واناااا اتلمسه يعني عسب اصدق انه هوووو
زاايد:انتي شووو بلاااج هاااا؟؟
سهى:يعني ما نصدق انجووفك ولا بعد تيلس مع البلاك بيري ماالك ماالت بس
زاايد:لااا بس يااالسه اتراااسل ..
سهى:ها ها ها ..عبااالي تتصل اتصدق يعني بالعقل اجووفك مع البلاااك شوو اتسووي غيرالمرااسله
...
زاايد صد عني :الحينه انتي شوو عندج
قربت منه ولزقت فيه :اممممممم بصراحه بصرااحه..
زاايد:خلاااص لا تقوولي الصرااحه قوولي بالجذب اناا افضل ..
دزيته :يلاا زيووود مره اجووفك بالشهر وما تبيني اتدلل
...
زاايد:زين ....
فركت ايدي ابي اقوولهاا:اول شئ ابي اكلاااات اتفرفش يعني بالمعنى الاخر ابي اسير الدكاان
زاايد:وغيره..
احم احم:احم احم يعني وغيره تعرف انه الاكل ماا يحلى الا بالافلاااام جي يعني استأجر لي افلاام بوليوديه يديد نااازله ع فكره
زااايد طاالعني بعين:انتي ماا ورااج دراااسه ؟؟
...
ترجيته :خلصيته بليز زاااايد بليز ..
جاافت علي وبعدهاا تنهد:زين يلاا سيري لبسي عبااتج ..
نطيت من مكااني وقلت:يـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـس...
بسته بقوووه ع خذه :فديت شااروخاان ..سووري تووم كروووز..لا احسن اكشي كومااااار
حسيته بي ويفلعني فركضت دااري ولبست ابسرعه واناا اركض عسب انسير
...
قلت :يلاااا زيوود
زاايد:يلاا عيل انسير
طلعناا بس ماا ركبناا السيااره
استغربت :ليش ما بتسوووق؟؟
زاايد:لااا بنمشي اكوااا هاا الدكاان والسووق قريب من البيت ليش السيااره
ماا قلت شئ اخاف يغير راايه بعدين
...
دخلت الدكاان واناا اشتري يالي ابيه واكثير بعد خخخ اقوول لكم مره وحده اجووف زيوودد راايق يعني ماا اتدلل اشوووي
من خلصت سرت اخذ لي افلاام من الدكاان الثاااني واستأخرت واايد عسب ماا امل ابسرعه خخخخخ
والغريبه زاايد ماا قاال شئ
اكيد لااهي بالبلاااك بيري مااله من وين يجووفني
...
رديناا البيت وخليت كل اغراااضي بالحجره ونزلت عسب اسوولف ويااه زاايد
يالي جاافني بعين وهووو يعاابل فووونه
زاايد:خير بعد شوو تبين ؟؟
رفعت جتفي :ولاا شئ اسوولف بس
زايد:وافلاامج واكلج؟؟
قلت:بعدين كله بوقته بس انت اهني واناا ابي اسووولف ويااك
...
جفت عليه واناا مستغربه لماا صد صووبي
زاايد:خخخخخ خلينااا انسووووي مقلب
استغربت من تغيره المفاااجئ
بس تحمست:احلف لاااه حق منوووو؟؟
زاايد: امممممممم حق حمووده
سويت له ماالت:حمووده عااد اوووووف
زاايد:شووو بلااهاا خليناا انسووي لهااا وبس
ابتسمت له:هيه زين انسووووي
زاايد ضحك:هههه انزين ..
جفت عليهاا مستغربه:شنوووو؟؟
...
زاايد اشر بايده :مووبااييل ....!!
جفت عليه بخبث:اهااا يعني من مووباييل ميرتاا
قمت ركضت صووب المطبخ
صرخت:ميــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــرتاااااااا اااااااااا
ميرتاا:ويش فيه؟؟ انتي ليش صرخ وااجدد..؟؟
اشرت:تلفوون ماال انتي وين ؟؟
...
ميرتاا:موجوود ويش في ريد ؟؟
خذيته من عندهاا:ساالفه ظرووريه ..قوومي الحينه
خذيته من عندهاا وركضت للصاله
كنت اطالعه وهوو يكتب الرسااله
...
(انت واهد كمر
انت يهبك كل نفر
انت ما يشوف انااا
انت يموت كهر )
...
مسكت ضحكتي وهوو رسل الرسااله ..
ضحكت وهو ضحك وياااااااااي بصرااحه ابتسم لضحكته الناادره خخخخخخ
انفتح البااااب ودخلوو الكل وقتهاا
وانااا من جفتهم يلست ع لارض اضحك صاابني الجنووون
زاايد كاان يضحك بس حااول يمسك ضحكته
يااه صووبي ومسكني عسب اقوووم ونطلع من اهني
ماازن:خير خير شوو عندكم؟؟
ماا قدرت ارد عليهم
زاايد:عذراا عذراا بنرد لكم عقب صابهااا حااله جنووون خخخخخ
طلعناا وسرنااا المطبخ
...
يلسناا وميرتاا اطاالعنااااا وهي مستغربه من زاايد اكثر مني يعني ..
انرد رسااله للفووون
مكتووب(((زاااااااااااااااا� �اااااااااااااايد لا تحااول وياااي ترااني اعرفك هااا ,,وهاا رقم ميرتااا وشاانتي بعد اعرف رقمهااا فلاا تحااول ويااااااي زين )))...
نقعت ضحك وزاايد بعد ضحك ويااي
زاايد يعطي ميرتاا الفوون: كشفتني حمووده خلاااص طااح سووقي
ضحكت:ههههههه حركااات حمده مسوويه كل الاحتيااطااااات خخخخخخ بس ونااسه خليناا انسويهاا مره ثاانيه
...
زاايد ياشر لي وهوو طاالع:عقب عقب بنمسك لنا وحده ونلعب عليهااا
ابتسمت له من الخااطر ونااسه اليلس ويااه زاايد بس لمااا يكوون راايق هااا..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
سمعت دق اليرس فسرت صووب البااااب مع اني خاايفه افتحه
بس استغربت من الدق المتكرر له
فتحت وانصدمت لماا جفتهم
حسيت بهاا تحضنني وجناان تسلم علي
ام جناان:اشحاالج ياا يمه عسااج ابخير..
ابتسمت لهاا:ابخير خاالوه وانتي ..الا تعاالواا حيااكم دااخل
دخلتهم واستأذن عسب اجهز الفوااله جفت هبه بالمطبخ
...
هبه:مشااء الله عندج ضيوووف؟؟
هزيت رااسي:اليرااااان ام جناان
حسيت بهاا تتافف بس ماا ردت علي
جهزت الفوااله وسرت الصاله..
جفت ام محموود اهنااك ابتسمت لهاا بس هي ماا ردت لي الابتساامه ..
ام محموود:هاا طلعتي تعرفين بنت عم اعياالي
...
ام جناان:طبعاا هااي بنت اغلى ربيعه لي الله يرحمهاا بس
ابستمت لذكرى امااايه وحسيت بام محموود اتهزني
امم محموود بخشوونه:هي انتي وين السجين هاااا؟؟
طاالعتهااا وطاالعت الكل:هااااا..
ام محموود:يبي سجين شوو انقص الفوااكه بيدينااا
...
انجرحت من اسلووبهاا ويااااي وخااصه جداام ام جناان وبنتهااا
سرت ايب السجين بس بعدهاا استأذنت ودخلت ازقر جدتي ..
...

مخرج...


~>اصعب شئ نسياااان من نساااك ..
شوو صعب الحيااه يووم تروووح لشخص بس هاا الشخص يمثل عليك
ويقووول لك عفواا اناا اعرفك؟؟
شوو صعب هاا الشعوور وانت يالي يااي ركض له من كثر الشوووق
وفي النهاايه تعرف انه نساااك وانتهيت من حيااته
والاعصب من كل هاااا اننا انحاول ننسااه مثل ماا نساانااا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:53 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. --» [الــبـــ[11]ــــــارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<



...غاايب وقلبي يتبعه...
...وان قلت انسااه اخدعه...
...مهمااا قسى قلبه حنوون ...
...وحجه الغاايب معه ...


..كيف اعيش مع اكبر مخااوفي..تحقق ما كنت اخشاه..
..ورحلت عني .. ابتعدت مع الودااع..ولكنهاا لم تعرف انني لم استطع ع الودااع..

~>مااااذااا لووو رحلت عني ..؟؟!

تأفففت بقووه وهي بالمطبخ
هبه:اوووووووووووووووووووف تعبت يااخي
عااليه:واناا مثلج والله وهااا الغبيه يالي داااخل كله اتصيح ليش ما تي اتسااعد يعني؟؟
هبه:ماالت عليهاااا بس اووف منهاا هي وشكلهاا
سميره دخلت المطبخ :انتواا ابسرعه جهزواا فوااله للميلس لانه الرياييل ياالسين يزيدوون
هبه:لاا صج وشوو ياابهم بعد هذولااا
سميره:هبوووه خلصينااا جهزوااا وفكوونااا
...
يلسواا يجهزووون الفوااله ووصلوونه لبااب الميلس عندد محموود وبعدهاا يسيرواا المطبخ
ويجهزوون للحريم كاانواا حيل تعباانين من الشغل بس اليراان كاانوااا يسااعدوون
دخلت جناان المطبخ:كيف اقدر اسااعدكم
سحبتهاا عااليه :زين انج يتي والله
هبه:تعرفي سواالف الشااي والقهووه
جناان هزت رااسهاا:هيه اعرف ..
عااليه:زين سوي شوو تترين
طلعوااا من المطبخ وخلووو جناان اتسووي الشااي القهوه
...
سارواا يسلموون ع الناااس بابتساامه غريبه والكل مستغرب منهم
ومن بعدهاا ردواا المطبخ يكملواا اشغاالهم ..
جنااان:وين هيااا ماا اجووفهاا
سميره:حاابسه عمرهااا بالحجره ..وين بعد..
جنان نزلت رااسهااا بالم وكملت شغلهااا..
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند سهى..
كاانت اماايه تسحبي بالغصب واناا اعااندهااا
قلت:مااا ابي اسير اماايه اووف موو غصب اسير عند العلل
اماايه معصبه:سهى خلي عندج هاا الحركاات وتعاالي انسير لبيت اليراان
هزيت رااسي بلااااااااء:ماااااااااا ابي مووو غصب اسير موو غصب
مهره:زين مريم خليهاااا ماا تبي اتسير
اماايه:لا والله الكل سااير وهي لاا مستحيل لاازم تين تتعلمين هاا شغالاااات اكبااار وانتي كبرتي مووب يااهل
...
رديت:مووب يااهل زين فهمنااهاا لكن موووب لاازم اسير غصب هووو؟؟
ودااد:خاالتي خليهااا بنتأخر عليهم احنااا..
اماايه:سهى قوومي امشي جداامي ولا تخليني اعصب اكثرر هاااا..
هزيت رااسي ويلست ع كرسي الصااله:ماا ابي سيرواا بروحكم اناا ماا بسير
ودااد يت صووبي تهمس:سهى تعااالي تراهاا الا خمس دقااايق وبعدهاا ردي البيت جووفي امج اشكثر معصبه..
...
هزيت راااسي:واناا ماا ابي يااخي مووب غصب مووب غصب ..
بعدت عني ودااد وهم وااقفين جداام المدخل
يااه ماازن :شوو بلااكن ..؟؟
اماايه:اختك المصوون ما تبي اتسير العزى..
ماازن:ليش سهوووي ؟؟
اشر ع رااسي:ماا ابي بكيفي مووب غصب يااخي ..
ماازن:زين اماايه خليهاا برااحتهااا لا تجبروونهااا..
...
سمعت صووته يالي نقزني :ولــــــــــــــــــــــ� �ـــــيش مااتبي ترووح انشااء الله ؟؟
اماايه:هي يمه زاايد جووفهاا اختك لااازم اتسير عند العرب اتعزيهم هي مووب اصغيره
زايد طاالعني بعين:وليش حضرتج ما تبين اتسيرين ؟؟
اشرت ع رااسي واناا صااده:بكـــــــــــــيفي ماا ابي اسير مووب غصب
زاايد:جي الساالفه صاارت والله لوو رديتي علي باحتراام واحترمتي يالي حوولج كاان ممكن اخليج لكن الحينه بتسيرين غصب عنج ..
...
يلست ع الارض اصيح:ماا ابي اسير مووب غصب ياخي مووب غصب
زاايد يااه صووبي وهوو معصب:سهــــــــــــــــى امشي ابسرعه والبسي عبااتج وسيري ويااه امااايه
جفت عليه بعين هاا من وين طلع لي الحينه
سرت حجرتي ولبست عباايتي بقهر اناااا ماا ابي اسير ماا ابي اوووف
نزلت وانااا اجووف الكل يتريااني ويطاالعني واولهم زايد
صديت عنه وطلعنااا كلناااا لبيت اليراان ..
...
تأفففت من وصلت اهنااااك وزاايد همس لي
زاايد:احترمي المكااان يالي انتي فيه واتغشي لانه في ريااييل
جفت عليه وكنت بعااند بس مااشئ مجاال لانه بااين عليه معصب حيل مني ..
دخلت البيت وجفت اشكثر فيه حريم كنت لاازقه في امااايه وخاايفه في نفس الوقت من هذولاا الحريم
اماايه اتسلم واناا اسلم عليهم بنص ابتساامه
بصرااحه كاان بالنسبه لي عزى غريب اشوووي
...
يعني جفت ع هااي ام محموود ماا ادري منووو المهم ضااربه لهاا سواالف مع وحده وياالسه تضحك
وبنااتهاا ييبوون الفوااله وهم مستاانسين
دووكم يعني عااد ماعزى الصرااحه..
جفت ع جناان يالي ياالسه اتسااعد بس اناا ماا اقووم من مكااني ابد يولوااا
اماايه بعد قاامت تسااعد بس مهره ووداد يلسواا مكانهم
...
حسيت بهاا تيلس ينبي:سلاام عليكم
رديت:عليكم السلاام ..
جناان:شخباارج سهى؟؟
رديت:بخير ,,جناان شوو هاا العزى يعني اقصد متاكده انه هاا عزى؟؟
جناان رفعت جتفهاا:ماا ادري شوو اقوول لج بس,,
قلت مستغربه:ماااحد يصيح زين وحده ع الاقل الكل ضاارب له سوالف
...
جناان:حفيدتهاا بالحجره ياالسه تبجي وااحليلهااا
استغربت :وليش مااا يت اهني ؟؟
جناان:ماا تبي اتجووف احد اناا من يووم يت ويااه اماايه واحناا انحاول ويااهاا بس مااشئ ما تفتح الباااب
رمست وياهااا اشووي وبعدهاا قاامت ع الاقل زين في حد ياالس يصيح
طلعناا ع العشى من بيتهم بعد اصراار من امي يالي اشووي وتنااام عندهم ..
...
زاايد يرمس اماايه:اماايه سهى سوت لهاا حركاات مني منااك؟؟
كنت اطاالعه بطرف عين لانه هوو بعد ياالسه يطاالعني
اماايه:لااا بس كاانت ياالسه مكاانهااا
زايد:يعني ماا عرفتي كيف اتسااعدين ؟؟
اشرت له:والله بنااتهم ماا قصرواا ابد شوو اسااعد بعد..
...
زاايد:مااعلي المهم سرتي .. وسويتي الوااجب
قلدته ع الخفيف ماالت عليه بس بعد ما جبرووني
بس بعدهاا قلت:امااايه ترااا هذولاا عزااهم غريب جنه ..
زاايد مستغرب:شوو الغريب يعني؟؟
قلت:يعني ماا جفت احد يصيح وجي..
زاايد:اشلوون اتجووفينهم وانتي ياايه باخر يووم عزى
...
رفعت جتفي :زين ع الاقل ماا يضربوون سواالف وجي
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
كنت اسمع بس ماا حبيت اطلع من اهني
حسيت بالام والخوووف من يالي يصير ..
ليش رااحت وخلتيني..
تحقق اكبر مخااوفي ورااحت عني..
خلتني ورااحت واليووم اخر يوووم ييون فيه الناااس ..
ماا قدرت ايلس ينبهم واجووفهم كل ما تي وحده وتعزيني احس بالغصه واقووم اصيح
...
ماا كنت استحمل الجوو يالي براااا كيف هم جي يضحكوون ويسولفوون ولا هامنهم شئ
خذتني ذكراااااي لهذاااك اليوووم يووم وفااتهااا
قمت بالليل عسب اسير الحمااااااام ومن طلعت سرت صووب يدتي عسب ابووسهااا
بستهاا ع رااسهااا وحسيت بجسمهاا باارد
سرت صووب التكيف وجفته اووكي مثل ماا هوو ينااسبهاا
استغرب من وين يااهاا البرد عيل
...
سرت صووبهاا مره ثاانيه وانااا اهزهاا ع الخفيف
:يمـــــــــــــــــــه,,ي� �ــــــــــــــــــــــه يمه حبيبتي قووومي ابيج ..
ماا سمعت ردهاا واستغربت اكثر يدتي من اوول هزه اتقوووم
يلست اهزهاا اكثر واكثر بس ماا شئ رد
نزلت دموووعي بقووه واناا اقوول لهاا لا تخليني
ماا حسيت بنبضاات قلبهاا ولا بتنفسهاا
...
فطلعت من الحجره اركض وفي هذيك اللحظه دخل محموود البيت رااد من دواامه
ما صدقت اجووفه الا ونطيت له بسرعه
مسكته من جتاافه من دوون ماا احس كنت خاايفه ع يدووه
قلت وانا اصيح :محمووود يمه ماا ترد علي يمه محموود
محموود:هدي هيااا هدي اشووي
كنت بصرخ فيه بس مسكت عمري:يمه تعاال خذهاا المستشفى
...
ركضت صوووب الحجره وجفت يدووه ع حاالهاا يااه محموود وجااف حاالتهاا وابسرعه حمالهاا لسيااره
كنت اركض صوووبه بس طاالعت عمري اناا شوو لابسه
بجاامه نووووم هي اطوويله بس ماا كنت لاابسه شيلتي
استحت من عمري بس طووفت وع طوول لبست عباايتي والشيله
واناا اركض لبرااا ركبت السيااره وهوو حرك
...
كنت اصيح بقوووه واحااول اخليهاا اتقووم
ومحمود يقوول ماا فيهاا الا العافيه ولا تخاافين رااح اتقووم بالسلاامه انشااء الله ..
بس كل هاا اختفى لماااا يااه الدكتوور وهووو يقووول
:ادعوااا لهاا برحمه والله يغفر لله ياارب ... عظم الله اجركم
وقتهاا بس طحت غشياانه من كثر الصدمه ماا قدرت اصدق انهاا رااحت
...
من قمت واناا ابي اعرف سبب مووت يدتي المفاجئ
سرت له المكتب وسالت الدكتوور
بس انصدمت لماا قاال لي انه زاايد عنهاا نسبه السكر في الدم
لاني انااا اهتم باكلهااا دووووم وابد ماا ازيد السكر
بس الدكتوور قااال انهاا اكلت شئ فيه نسبه سكر اكثير عااليه عسب جي توفت
...
وتذكرت بوقتهاا هاا الشئ يدتي ماا مااتت جي مااتت بجريمه قتل
اناا وقتهاا ماا سويت عشااهاا
ولماا يت اسووي العشى اكتشفت انه بناات عمي وامهم مسووين العشى ليدتي بابتساامه غريبه
ماا قدرت وقتهاااا اردهم
بس ماا دريت انه هااي الابتسامه كاانت لسبب واحد بس
...
بالاول قلت يمكن موو صحيح ..
بس الصج لماا جفت الكل فرحاان من مااتت يدتي عرفت انهاا ما مااتت جي ابد
هم كاانواا نااوين يقتلوونهااا ومن دوون رحمه من دوون رحمه ..
ماا رااح اساامحهم ع الشئ يالي سووه ماارااح اساامحهم ابد
...


...مخرج
~>الودااع كلمه انقوولها ونروح ..
...اسهل شئ عند الكل يوووم انقووول الودااااع
لنااااس ماالهاا اي مكاان في القلب
واصعب شئ يووم انك تودع شخص غااليااا ع قلب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:54 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. --» [الــــبــــ[12]ـــــــارتــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<



...يمر الوقت والدنيااا بتغير كل شئ فينااا ...
.. ولكن من الصعب ياا دنيااا تنسيناا اعز ما لينااا...

..تعيش بين نااس..يقاال انهم اهلك..دمروووك..
بثوااني..ولم يسألوااا عنك..كيف تتعامل معهم ..بعدما اصبحوااا الكل بالكل..؟؟

~>مااذاا لوو تغيرت عليهم..؟؟

طلعت من الحجره واناا اتنهد بقوووه جفت عليهم بالصااله بس طووفت حتى مااسلمت عليهم
كيف تبووني اسلم عليهم وهم جي ويااااي
كنت بتخلى عن درااستي بس تذكرت حلم يدتي انهاا تبني اكوون الاول في كل شئ
ابتسمت لذكرااهااا
وسمعت هبه اتقوول:هي انتي ماا تعرفين السلاام ؟؟
طووفتهاا وطلعت ع طوول ركبت سيااره اسيل
اسيل ابتسمت لي بالم:اشحاالج هيووون
تنهدت:احسن ..
...
اسيل مستغربت مني ومن تصرفااتي يالي بدت تتغير اووو ممكن اتقوولواا بدت اتصير صاارمه اشووي
اسيل:هيووون موو حلووه انج تتغيرين عشاانهم هم ...
جفت عليهاا بعين:هم هذولااا اهلي ,,, اهلي ,,يالي ذبحووواا يمــــــــــــه
اسيل:هيوون لا تخرفين..
هزيت رااسي واشرت ع عمري:اخرف اناا اخرف اسيل ؟؟
اسيل:ادري مر شهر واصعب شهر بالنسبه لج ووضعج وحاالتج كلهم صعبين عليج بس لا تفكرين جي هيوون
...
هزيت رااسي:اناا ماا فكرت جي اووكي اناا متاكده من ها الشئ وسالت الدكتوور اسيل جم مره اقوول لج هاا الشئ
اسيل:زين خلاااص الحينه انتي هدي اشوووي
تنهدت بقوووه منهاا مراات اتحب ترفع لي ضغطي بغباااءهاا وهي الوحيده يالي تعرف وجي اتقووول عني اتحسسني اني مينوونه ..
وصلت الياامعه وع طووول طووفت اسيل وسرت صووب فااطمه
هي الوحيده يالي تقدر اتخفف علي حزني ..
...
يلست ينبهاا:صبااح الخير
فاطمه:هللاااااااااااااااا� �اااااااااا صبااح النووور
ابتسمت لهاا:زين لا تصاارخين ..
فاطمه:اسف لا توااخذيني
قلت:فطووم ممكن اليووم ارد البيت وياااج
فااطمه شهقت:من صجج انتي
...
حسيتهاا بتقوول لاااء فرفعت جتفي
فطووم حضنتني :دوومي اتمنى هاا الشئ ياا الغبيه وانتي دووم ترفضيني
ابتسمت لهاا:زين هاا المره بسير ويااج جي اوووكي
فااطمه اتسووي اووكي بايدنهاا الاثنين :اووكي
جفت ع اسيل لماا يت صووبناا وهمست لهااا:اناا بسير فطوووم ..
...
فاطمه: اوكي بااي باااي ..
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
هبه:جفتيتهاا كيف طووفتنااا
عااليه:صج مستوويه قوويه هاا الاخت وين حسبااالهاا عاايشه ويااه ويهها
هبه:مااعلي احناا بنأدبهااا هاا بنت اللذين يالي ما تستحي
جاافواا امهم ياايه صووبهم
هبه:اماايه ترااا بنت العم بدت تستقوى علينااا
ام محموود:مااعليكم منهاا اناا بتصرف ويااهااا لا تحااتون
...
هبه:هي اماايه جووفي لج صرفه ويااهاا ولا اناا بعرف كيف بتصرف وقتهاا..
عااليه:قطيعه ماا ادري شوو جاايفه رووحههه هي وها الويه
هبه:قبل ادمووع اربع ع ابرع والحينه اجووف الطافاات في الشكل..
يت سميره:انتوا تحشوون عن منووو.؟؟
هبه وعااليه:بنت العم المصوون
...
سميره تنهت ويلست:احنااا لازم نمسكهاا من ايدهااا يالي تعورهااا..
اندق اليرس ونطت عااليه
عااليه:اناا بسير اجووووف منووووو..
طلعت ويت وهي تركض:في عندكم اضيوووف حلوووين يلاا سيرواا تجهزوااا
ركضت كل وحده تجهز وتحلى ومن بعدهااا طلعواا يسلمواا عليهم بابتساامه
وامهم تبتسم لهم ..
...
من بعد ماا رااحواا الضيوووف يت امهم وقاالت بتعب
ام محموود:اخيراا افتكيناا منهم ..
هبه:ليش شوو بلااهم ..؟؟
ام محموود:يااين يزوجوون ولدهم
عااليه:حلووو حق منووو اكيد سميره
الكل جااف ع سميره يالي انحرجت
...
ام محموود:هي حق سميره بس الولد هاا ريااال متزوج ثنتين وعنده اعياال اكبرهم عمره 22 سنه وهووو بالاربيعين
شهقواا الكل
هبه:فووق بالاربعين بعد!!
عااليه:اكبر اعياله 22 !!
سميره:متزووج ثنتين !!
هزت امهم رااسهااا باسى :هيه
سميره:اماايه لا يكوون واافقتي ؟؟
...
ام محموود:لاا يااعمري لااااء انشااء الله نصيبج احسن منه هااا مع اعيااله وحريمه
سميره:اشووه تحسبت بعد..
هبه:فكره ,,ليش ما تزوجينه لهاا العله هيااا ونفتك منهااا
عااليه:هي والله انه لج افكاار ابدااعيه ,,,
ام محموود:لااا هااي خلووهاا عاالي اناا بتصرف ويااهاا
سميره:بكيفج عيل بس تصرفي ابسرعه اماايه ..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند جناان ...
طلعت من حجرتهاا وهي تفكر في هياا ويالي قاالته
معقووله يدتهاا مااتت بجريمه قتل
معقووله موتهاا مدبر..
هزيت راااسي واناا اطاالع اماايه في الصااله
سرت عندهاا وقلت بشروود
جناان:امااايه تتوقعين يدة هياا ماتت جي ؟؟من دوون سبب.؟؟
..
اماايه تطاالعني بغراابه:اشلوون يعني جي بعد؟؟ اكيد ماتت مووت عااديه وهاا يااه وقتهاا ورااحت الله يرحمهاا
جناان انتبهت هي شوو اتقوول:هي هي الله يرحمهااا
ام جناان تطاالعها بعين:انتي شوو ورااج هاا؟؟
جناان :لا ابد اماايه بس عاادي اسير لهيوون اليوووم؟؟
ام جناان:هي الحينه اجووف الشغله ياازت لج اتسيرين كل يووم عندها ونااسيه قوووم ام ماازن
جناان:اماايه بس اليووم زين..؟؟
...
ام جناان:يصير خير لين العصر
قااامت جناان من مكاانهاا وهي تبي تتصل في هيوون عسب اتقوول لهاا انهاا بتي عندهاا اليووم
دوومهاا اتفكر فيهااا يعني في هياا كيف عاايشه وشوو بتسووي بموضوع يدتهاا
بتسكت ولا بترمس عنه الموضووع
هي بودها اتسااعدهااا بس ماا تعرف كيف ,,..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
نزلت من السيااره بعد ما سلمت عليهاا وابتسمت لهااا
جفت ع تلفووني يالي يرن
رديت بملل:نـــــــــــــــــــ� �ــــــعم
حسيت بصووتها الصارم:انتي وينج؟؟
تجتفت وقلت ببرود:بالبـــــــــــــــ� �ـــــــيت..وين بعد
اسيل:بالبيت ؟؟انتي من صجج..
...
هزيت رااسي:هي من صجي رديت ويااه فطووم عندج شئ ثااني
اسيل يت ترمس بس اناا ماا عطيتها مجاال
وقلت:مشغووله حااليااا بسكر عندج بااي
حطيت الفوون بالشنطه ودخلت البيت
جفت عليهم وماا عطيتهم اي اهميه وسرت صووب حجرتي ..
سكرت البااااب واتصلت بجنااان بجووف اذاا رااح تيني ولا لاااء..
ما مر الوقت الا واسمع صووت اليرس طلعت من الحجره ركض وجفت محموود في طريقي
نزلت رااسي وسرت افتح الباااب
...
دخلتهاا بعد ما تبااوسنااا
جناان:اشحاالج؟؟
قلت:بخير وانتي ؟؟
جناان:الحمد لله ,,الا شوو صاار بموضووعج
ابتسمت لهاا هي الوحيده يالي مصدقتني بعد يدتي
رديت:اناا ابي محااامي ابي حد يدلني ويقوول لي شوو اسووي المهم يكوون خبير
...
جناان:اممممم عندي شخص ممكن يسااعدج..
هزيت رااسي بفرح:منــــــــــــــــــ� �ـــــــــو...؟؟

مخرج ...
~>صعب انك تتخلي عن احلاامك واهدااف ..
وكل شئ بالحظه يتغير وماالك غير الوفاااق
صعب انك تتقبل هدف ثااني مووو هدفك
صعب انك تعيش وتغير حيااتك لشئ ثااني..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:56 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. --» [الــــــــ[13]ــــــاارتــــ] «--..
>>..همس..اغليك..<<



...كثير قلووب كذاابه ...
...وكثير من ينسى اصحاابه...
...بس صااحبتك لهاا قلب...
...بموووت من شووقه لاحباابه...


~>مااذااا لووو اصبحت ملكهم ..؟؟

..قربت لان اصل ..اليه ..ولكنهم ..منعووني ..
قيدووني..ولم استطيع ان احقق مراادي..

عند سهى..
تافففت بقوووه وهي تطاالع ميرتاااا بشكاارتهم:شــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــنوووو؟؟
ميرتاا:هذاا بنت ماال جيرااان انتواا في ريد انتي ..
قلديتهاا وقلت:زين ياايه اوووووووووووووووووووووووو ووف
ضربت اليداار بقووه وتعورت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
هاااي العله شوو تبي مااا تصدق انه عطيتهاا ويه كل مره تنط عني اوووووف
بس غريبه ياايه بهاا الوقت يعني بالليل ليش ماااا يت العصر مثل العااده
الموووووهيم طاااااف..
...
نزلت تحت وجفتهاا فيه يلست ع الكرسي بالصااله
وقلت من دوون نفس:سلااااااااااااااااااا� �م...
جنااان:عليكم السلاااام ورحمه الله هلاا سهى اسف ع الازعااج
رفعت حااجبي وما رديت :خير شوو فيه ؟؟
جناان:بصرااحه كنت ابي ارمسج بموضووع مهم اشوووي..
استغربت:مهم !! ويالي هووو؟؟!!
...
جناان:بالاول اخوووج موجوود؟؟
استغربت:اخوووي !! اي اخووو قصدج؟؟
جناان:زااايد اخووج موجوود؟؟
حاولت استوعب:هااااااااااااااااا� �اااااا زااااااااااااااااايد ..
جناان مستغربه:هي زاايد
تسندت ع الكرسي :وشوو تبين فيه ؟؟
...
جناان:قلت لج موضوووع ضرووري
صفقت:لاااا صج موضوووع ضرووري ويااه اخوووي زااايد..!!
جناان:الحينه اهوو موجوود ولاا لااء؟؟
بعد تفكير قلت:لاااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااء
جناان:شوو يعني ؟؟
رفعت جتفي:يعني مووب موجوود
...
جناان:يعني متى بيرد؟؟
قلت:هوو مساافر شغل ..
جناان تستوعب:مساافر اهااا زين متى بيرد؟؟
استغربت منهااا:تحقيق مثلاااا ,,,واناا شوو درااني متى بيرد؟؟
جناان:اوووكي زين اناا اسفه ع الازعااج سهى بسير الحينه
وقفت وسويت لهاا حركه الواات ايفير:اوووكيك ..
...
ساارت صووب البااب وسلمت علي وطلعت
فكه لااااه ..
يعني هاا العله شووو تبي في زاايد موو غريبه اشووي ولاا بعد وبكل قواااة عين تسال متى بيرد ومتى بي
اتقوول حرمته لااا اله..
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند جناان..
طاالعت بيت سهى وبعدهاا ساارت بيتهم وهي تفكر
شوو راح اتسووووي راااح اتقووول لهياا تترياا اشوووي لين ماا يرد زاايد من سفر ..
مسكت تلفوون بيتهم ويت تتصل بهياااا
جناااان :الــــــــــــــــــووو
سمعت صووتهاا التعباان واستغربت
هياا:هلااا جنااان
...
جناان مستغرب:هيااا انتي بخير؟؟
هياا:هي هي اناا بس تووني قاايمه من النووم
جناان:بس صووتج موو طبيعي جنج اتصحين ..!!
هياا:لاااااااااااااا مووووب صاايحه اناااا بس تووني قاايمه من الرقااد عسب جي
جناان:بس الحينه بيدخل العشى وتوج تصحين ؟؟!!
هياا:هي كنت تعباانه من الياامعه وجي .. خير شووو بلااج ؟؟
جناان بعدهاا مستغربه:لاا ابد بس اتصلت عسب اقوول لج عن الموضوووع
...
هيااا:اي موضوووع؟؟
جناان انصدمت انه هياا نااسيه الساالفه:موضووع يدتج الله يرحمهااا سرت اليووم بيت اليراان بس ولدهم مساافر الحينه بس يرد اكيد رااح نرمس ويااه ..
هياا:جناااااااااان..
جناان:خير هياا شوو بلااج؟؟احسج موو بخير..
هياا:انسي الساالفه خلااااص
جناان شهقت:هيااااااااااااااا انتي شوو يالسه اتقوولين
هياا:انسي الساالفه جناان ولا جني رمست بالموضووع
...
جناان:انتي ينيتي هيوووون شوو بلااج هااا يدتج موو اي احد ..
هياا:جناان خلااص بليز بسكر عندج اناا مع السلاامه
كاانت بترد وبتقوول شئ بس سمعت صووووت
توووووووووووووووووووووووو ووووووووووووت ع الفووون
وانصدمت من هيااا مااا توقعت جي بيصير ابد..
هياا من اساابيع ياالسه ادوور ع شئ عسب تمسك الموضووع
والحينه وبكل سهووله تتنازل عن الموضوووع ..؟؟
...
صووتهاا غريب موو طبيعي ابد تصرفهاا وياااي ورمستهاا ابد موو طبيعيه
اكيد صااير ويااهاا شئ ,,ولا كيف تتخلى عن ها الشئ بسير عندهاا بااجر وبجوفهااا
ولاااا كيف اناا انسى الساالفه بعد ما سرت عند سهى وخليتهاا تتشكك بالموضووع انسى السالفه
لاا مستحيل هي طلبتني اسااعدهااا واناا قلت لهاا انه زاايد ولد اليراان محاامي ويفهم بهاا الامور وممكن يسااعدني بهاا الشئ
اناا ولووو عرست ع زاايد اكيد رااح اسااعد هياا بكل شئ اقدر عليه اكيد
ماا رااح اسكت مثل ماا هي اتسوووي..
..,
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
طاالعتهم واناا منصدمه منهم دمووعي يالي ياالسه تنزل بالغصب
هزيت رااسي باسى:حرااام عليكم اتسووون جي حراام عليكم..
هبه بضحك:ههههههه بليز ياا عمري شوو الحراام بالموضووع
ام محموود:سمعي يااا بنت اذاا فتحي فمج بشئ انتي ادرى شووو بيصير لج
نزلت دمووعي واناا اطاالعهم بالم ليش جي حاالي ليش؟؟
طلعواا من حجرتي واناا طحت ع الارض منهاااره ..
...
يووم اتصلت فيني جناان كنت فرحاانه حيل ابي اسالهاااا بس
هم نبهووني وحذروني اني افتح فمي بكلمه
لماا وصلت للخيط هم ييون يخربوون كل شئ
صج انهم حثااله ..
نااس جذااااب ياالسه اعيش وياهم ناااس مخاادعه اعيش ويااهم
وانااا ماا ادري انه الطيبين قريبين مني مثل جناان واسيل يالي نفسي اعتذر منهااا ع يالي سويته واسلووبي ويااهااا
...
تذكرت يالي صاار يالي اليووم لماا يت ارد من الياامعه مع فطوووم..
ابتسمت لهااا وهي قاالت
فااطمه:ياالله هيوون دوومي كنت اتمنااج تركبين سياارتي ..
هزيت رااسي وابتسمت:يالله الحينه اناا اهني
فااطمه:هيه انتي اهني ..
استغربت من اسلووبهاا ورااقبت الطريق لاننا طلعناا من الشاارع العاام ..
صديت صووبهاا:فطووووم انتي وين مااخذتيني هاا موو طريق البيت ..
...
فااطمه:هي موو طريق بيت عمج بااخذج مكااان روعه بيعجبج
صديت ورااه وهزيت رااسي:بس اناا ماا ابي اسير مكاان ابي ارد بيت عمي
فااطمه بجموود :اشفيج قلت لج موو الحينه بالاول اخذج المكاان يالي بيعجبج وبعدهاا اردج
مسكتهاا من جتفهاا بقووه:فاااااااااااااااااط� �ه رديني البيت
بس هي تهجمت علي ومسكتني من رقبتي:لاااااااااااااااااا� � تلمسيني جي وتتامرين علي فااهمه انتي رااكبه سياارتي وبااخذج وين ماا اناا ابي
...
انصدمت منهااا اشفيهاا هذي حسيت بدمووعي يالي تطيح
لمااا جفت طريقناا الصحرااء
ترجيتها:فاااطمه الله يخليج رديني البيت ..
فااطمه بستهزااء:لا تصيحين بردج بيتكم بس مو الحينه ..
حضنت نفسي بقووه واناا خاايفه ..
بس بعدهاا طاالعت الجاامه كاان المكاان صحراااء
...
فكرت بيالي بسوويه بينفع ولاا لاااء
بس جفت اني ماا رااح اتأذي اذاا نطيت من السيااره
جفت عليهاا كاانت تطاالع الطريق وهي تدندن
فتحت الباااب ونطت وسمعت صرختهااا
جفت نفسي ماا صاار لي شئ بس ع طوول قمت واناا اركض واطيح
في هاا الصحراااء الحينه منوو رااح يسااعدني اهني منووو
ماا عرفت شوو اسوووي برووحي وكيف اطلع
...
جفت شاارع فسرت اوقف اهنااك واناا خاايفه
ماا ابي اركب ويااه رياال ولا حتى حرمه
بس ابتسمت لماا جفت باااص اوو تكسي فيه ناااس يااي صووبي
اشرت له بأيدي وهوو وقفت
كاان رياال شيبه لماا دخلت
الشيبه:وين تبين ياا بنت ؟؟
...
قلت له:ابي اسير المدينه اذااا ما عليكم امر
الشيبه:اركبي عيل
تنهدت بقووه لماا وصلت البيت بعد ما نزلت في الشاارع العاام وركبت لي تكسي من اهنااك للبيت
انصدمت من هاا الدنياا فااطمه تقربت مني عسب اتغشني وتااخذني للحراام
ماا قدرت استوعب الفكر ابد واناا يالي ظاالمه اسووول عشاانهااا
دخلت البيت وجفت هبه وعااليه في الصااله
...
هبه:مشااء الله وصلت البرنسيس
استغربت منهم هذولاا شوو يبوون الحينه..
بس يت اطووفهم بس هم مسكووني من اجتوفي بقووه
هبه:موو كل مره اتسووينهاا واتسيرين ..
استغربت منهم هذولاا شوو يبوون مني ..:هدووني شوو تبوون ؟؟
عااليه بسخاافه :نبيج هههههههههه..
حااولت ابعد عنهم بس هم دزوووني ودخلووني حجرتي ورمووني ع الارض بقووه
...
قمت واناا نااويه اني اوقفهم عن حدهم :لا تفكرووني سااكته يعني اضعيفه
دخلت ام محموود واماا طاالعتهاا هي وسميره ..
ام محموود:شوو صااير؟؟
يت اتشكي عنهااا بس استغربت من بستمتهاا
هبه:شوو يعني براايج ينااا انوقفهاا عند حدهاا
قلت:انتواا يالي احترمواا نفسكم ..
ام محموود:لاا صج انتي اتجووفين انه بنااتي المفرووض يحترموون نفسهم !!
...
يت ارد بس سميره دزتني ع الارض بقووه وحطت
اشرت لهم لماا جفتهم ودمووعي بعيني:لاا تحااولوون اتأذووني بشئ لاني والله اقدر ادخلكم السجن..
ضحكواا الكل وقاالواا مره وحده:السجــــــــــــــــ� �،ن!!هه من صجج
عااليه اتسووي حركاات:واااااااي وااااااااااااي وااااااااااااااي خفت
هبه تستعبط:واناا بعد خفت مووووت
قمت واناا امسك عمري:انااا اعرف انه يدتي ماا مااتت جذي مااتت بسببكم انتواا ذبحتووهااا
ام محموود:يعني عرفتي ؟؟
...
استغربت من وقااحتهم في الاعترااف والدم الباارد يالي فيهم هذولاا المجرمين
هزيت رااسي:هي عرفت
ام محممود:زين والله
قلت :وبخبر عليكم ولد اليراان داامه محاامي رااح يسااعدني ورااح اتجووفوون
هبه وعااليه بصدمه:زاااااااااااااااااا� �ااااااااااااايد
استغرربت منهم بس سمعت ام محموود اتقووول
...
:انتي ماا رااح تاخذين المسااعده من اي احد ورااح تنسين ساالفه يدتج
هبه :هي رااح تنسينهاا ..
هزيت راااسي:مستحيل هاا الشئ ولا يمكن يصير ورااح اتجووفوون
يت عااليه ودزتني ع السرير وطحت:بل يمكن ياا ماامااا
رمت لي سميره صوووره في ويهي :اذاااا قلتي حرف وااااحد ها الصور رااح اتكوون بكل مكااان واولهم ابوويه ..
طاالعت الصووور يالي مرميه علي واناا منصدمه نفس الصوور يالي عند شاادي
...
هبه:عسب جي سديم ما تبيج بالبيت هاااا ريلهااا وسواالف رياييل هااا..
ام محموود:كل فضاايحج عندي وان قلتي حرف مصيرج انتي تعرفينه
هزيت رااسي ويت اصيح
هبه:اي ياا ماااماا العبيهاا ع غيرنااا..
سمعت ضحكتهم يالي عذبتني ورن تلفووني باسم جناان
وماا قدرت اقوول لهاا غير يالي عرفتوووه بسببهم هم
...
شاادي الكلب سااعدهم وفضحني مع اني مظلوومه ياا ناااس
بس مين رااح يصدق اهم شئ يجووفوون الصووور وبس محد رااح يصدق ..
حضنت نفسي بقووه من يالي صاار لي اليووم موو قاادره اتحمل خلااااص موو قاادره ..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
ضحكت بقووه بس عسب تسمع هيااا لهااا
عاليه:والله انهاا غبيه وانتي ياا ماامي اذكى وحده
ام محموود:قلت لكم خلووهاا علي واناا اعرف كيف اتصرف
هبه:زين انه ريل سديم رمس لااا حوول سنتين لي ماا قاال السبب ع انه سديم طلع اختهاا من البيت
عاليه:امااااايه الحينه هي صاارت تحت السيطره
ام محموود:هي اي شئ اناا ابيه اتسوويه ومن دوون كلمه وحده..
...
هبه:زين عيل اووول شئ ابيه انه اتسوووي كل اشغاال البيت
عااليه:مثل سندريلااا ههههههههههههههههه
هبه وعااليه يتكاافخوون بسخاافه
سميره بقهر:بس من دوووون البرنس جاارمن
عاااليه:طبعااا ياا قلبي ولا من وين راح تلاقي الامير يعني ..؟؟
هبه:المهم انه كل شئ رااح يكووون بايدهاا واحنااا مااراح انسووي شئ
عااليه :هيه خداامه ببلاااش خخخخخخخخخخخخ
...
ام محموود:لا تحااتوون كل طلبااتي بتوصل لهاا وهي ما رااح ترمس بشئ
عاليه:اماايه بعد ابي شئ انااا ..
ام محموود:ويالي هوووو
عااليه:ماا تسير الياامعه خلاااص ما نبيهاا اتكمل وكيف تشتغل وهي تدرس ؟؟
ام محموود:ولا يهمكم كله بيصير كله بيصير ..
...
وبعدهاا سااروااا عااليه وهبه صووب حجرتهاا وجاافوهاا ياالسه اتصيح وهي حااضنه عمرهاا
هبه:اوووووووووووه لااااااااااااا لمااذااا تبكين ياا عزيزتي
عاليه بسخاافه:مشااء الله هبووه تعرفين بالفصحه اجوووف
هبه:هي والله تعلمته من ها رسووم ماال سندريلااا
عااليه ساارت ويلست ينب هياا دزيتهاا ع الخفيف وقاالت:تعرفينه يعني هاا الرسووم اكيد سمعتي عنه ..
هياا تطاالعهم بقهر
هبه:اوووب اوووب خفي علينا ماا نرووم لهاا النظرااات بس
...
عااليه سمعي زين:من بااجر ماا شئ ياامعه فااهمه ..
هياا:مووو ع كيفكم
عااليه:طيب انتي سيري وجووفي شوو بيصير
هياا:حراام عليكم اتسووين فيني جي
هبه:اوهوو بدت وبعد اسمعي شغل البيت الكل الغسيل التنظيف كله عليج فاااهمه ..
هياا:ليش اتسووين فيني جي ؟؟
عااليه:والله من ما يتي وانتي ياالسه مثل الملااااك وعااد بكيفناا الحينه
...
هبه وعااليه ساارواا صووب الباااب :بااااااااااااااااااااااا� �اااي
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
هزيت رااسي ويلست اصيح جفت رقم اسيل
مسكته واناا امسح دمووعي
اسيل:هيوووون حراام عليج اتسووين فيني جي زين اناا اسفه
ابتسمت بحزن:اناا اسفه اسيل ماا كنت اقصد يالي سويته
اسيل:يعني ساامحتيني ؟؟
...
هزيت رااسي:انتي يالي ساامحيني اناا الغلطااانه
اسيل بخووف:هيووون صوووتج موو طبيعي صااير شئ؟؟
هزيت رااسي:صااير شئ !! قوولي صااير اشياااااء ..
...
مخرج...
...قهر اللياالي يووم انك تصرخ وتناادي ومحد يسمع لك...
يوم انك تكبت بقلبك وماا تقدر تنطق وتقوول شوو بلااك
يووم انك تعيش في حاالة خووووف طوول الوقت ولا دااري شوو الحل
يووم انك تصرخ وتصرخ ومحد يسمع لك ولااا حد يعبر ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:57 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. --» [ـــــارتـــــ[14]البــــــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<


...الصمت لا يعني النسيااان,,تأمل الارض تجدهاا صاامته ...
...وفي جوفهااا بركااان يثووور...

..يأتي يووم ..وتضحك..ولكن دااخلك يثوور ..
..تضحك عليهم ..ولكن لين يطيب الجرح بضحكه..

~>مااذاا لوو ضحكت عليهم ..؟؟

جناان:هيااا ممكن افهم الساالفه ..
هياا:جناان قلت لج انسى الموضووع خلااااص
جناان:والياامعه وقفتي ليش شووو السبب ؟؟
هياا تصد عنهاا:ماا ابي اكمل فيهاا شئ
جناان:ما توقعت انج بتخلين الياامعه..
هياا:خليته وخلااااص بعدين الانسااان يتغير واناا وتعبت من الدرااسه
...
جنااان:بس هيااا ماا رااح اوقف الشغله هاا ابد لا تفكرين اني ممكن اوقفهااا
هياا:براايج سووي يالي تبين اتسوينه اهم شئ اني براا الموضووع
جناان:جي الساالفه انااا حااولت اسااعدج وانتي جي اتسووين ..
هياا مسكت ايدهاا:جناان اناا اسفه تعبتج وياااي وخليتج اتفكرين بهاا الساالفه واايد
جناان ترص ع ايدهاا:هيااا اناا اعتبرج اخت وابي اسااعدج باي شئ
هيااا:اناا بعد اعتبرج اخت جناان وصديقه وانساانه راائعه صدقيني
...
جناان:عسب جي ما تبين اتقوولين لي السبب يعني ..
هياا:موو جي الساالفه بس
جناان:بس شوووو ؟؟
هياا:خلااص انسي الموضوووع جناان انسي
جناان:زين اناا بقووم بسير البيت
هياا حسيت انه جناان زعلت:جناان لا تزعلين مني والله موو قصدي بس الموضووع اكبر من جي واناا ماا ابي ادخلج بمشااكلي اكثر
...
جناان:خلااص لا تحااتين بس اعرفي اذاا في يوووم احتجتيني انااا موجووده ..
ابتسمت لهاا هياا وجناان طلعت من عندهاا سمعت صووت صريخ هبه لهياااا اوينهاا تبيهاا اتسووي لهااا مسااااااج
استغربت وانصدمت من الموضوووع كاانت بترد لهيااا بس استحيت وطلعت من البيت
عسب اتسير بيتهم بس
انصدمت لماا جاافت زاايد ينزل من سياارته
...
سهى قاالت انه اخووهاا ساافر لاا يكوون رد
سرت صووبه مع اني استحي بس ماا عندي خياااار لازم اسااعد هياااا باي طريقه ..
وصلت عنده وهوو كاان يطلع اغرااض من السيت الخلفي وما جاافني
اوول ماا صد صووبي انصدم
هزيت رااسي وبلعت ريجي :السلاااام عليكم
زاايد مستغرب:عليكم السلااام هلااا اختي كيف اقدر اسااعدج
...
تنهدت بقووه بقوولهاا انااا:بصرااحه اخوووي انااا كنت ابيك بموضووع ضرووي من اياام ..
زاايد:موضووع ضروووي بخصووص؟؟
انفتح الباااااب ماال بيتهم وطلعت سهى
سهى فرحاانه:يووه زيوود انت يت
زاايد جااااف عليهاا وعلي
زاايد:لا بعدني اتصدقين
سهى تطاالعني:هااي شوو اتسوووي اهني ؟؟
...
نزلت رااسي مستحيه:هلااا سهى اشحاالج؟؟
سهى:انتي شوو اتسوين اهني هاا؟؟
ماا دريت كيف اقوولهاا بس زاايد رمس
زايد:خليج ابعيد ,,خير اختي قوولي شوو ساالفتج
كنت ياايه اقوول الموضوووع بس سمعت صووت بعيد من وراااي
كلناا صدينااا صووب بيت هم هبه وعااليه
...
كاانت هياااا يالي نزلت رااسهاا ع طووول
طوفتهم وسرت صووبهااا
جناان:هيااا خير شوو فيه ؟؟
هياا حسيتهاا تعباانه :لااا ابد بس نسيتي شنطتج عني
خذيت منهاا الشنطه واناا مستغربه منهااا
جناان:هياا شوو بلااج ؟؟
هياا:ماافيني شئ بس يت ركض عسب الحق عليج
جفتهاا تطالع وراااي
هياا:انتي شوو كنتي اتسووين ؟؟
جناان:كنت بقوول له الساالفه ولد اليران رد اليووم
هياا تمسكهاا من ايدهاا:جناان تكفين لا تقوولين حق احد تكفين
...
جنان:بالاول اعرف السبب بعدين بسكت
هياا:بقوول لج لا تحااتين بس انتي سكري الساالفه ..
جناان:خلاااص ماا بقوول شي لا تحااتين ..
هياا:تسلمين لي يلااا اناا بسير دااخل
جناان:اووكي
...
مشيت صوبهم وجفتهم جنهم يتريوووني
زاايد:اختي ماا قلتي شوو موضووعج ؟؟
نزلت رااسي:خلااص ولاا شئ مشكوور اخوووي
زاايد:لا تستحين قوولي ممكن اقدر اسااعدج
رديت:لاا ولاا شئ خلاااص يلاا مع السلاامه
سمعته:في اماان الله..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند سهى..
طاالعت زاايد بعين:شوو كاانت تبي ؟؟
زاايد رفع جتفه وهوو يدخل الاغرااض:مااادري كاانت بترمس بس انتي طلعتي يداامناا
سهى:هااا قصدك خربت عليكم
زاايد طاالعهاا بعين مع انهاا تدري انه زاايد مااا يحب هااا السواالف ولا حتى الزوااج
سهى:بس بصرااحه هي يتني قبل يوومين اونهاا تسأل عنك
زاايد استغرب:تسأل عني انااا ؟؟
...
سهى:هاا اناا استغربت بعد اقوول لك مسووي لي تحقيق لا حووول
زاايد:زين شوو بعد
سهى:ما ادري قاالت اوين تبيك بموضووع ضرووري ..
زايد:هي هي قاالت لي جي انااااا بعد ..
سهى:هااا البنت ورااهاا شئ ما يطمني ابد
زاايد:نفس البنت يالي يبوون يزوجني ايااهااا؟؟
سهى شهقت:وااااااااي شوو هاا الرمسه ؟؟
زاايد ضحك عليهاا:جي سمعت من عمووه ..
...
سهى:واناا اخر وحده ادرى عن الموضوووع ؟؟
زاايد دخل الاغرااض المطبخ وقاال:واناا وشووو درااني
سهى:مستحيل تتزوج انت اناا ماارااح ارضهاااا
زاايد ضحك:والسبب ؟؟
سهى:واااااااااااع بناات هاا الزمن غثيثين يااخي وهااي اول وحده
زاايد:شوو اسمهاا ؟؟
سهى من دوون ما تدري:جنااان
بعدهاا شهقت:يااااااااااااااااااا� �ااااااا امي ليش تسال انت ؟؟
...
زاايد:نااوي عليهااا .خخخخخخخ
سهى مسكت قلبهااا:ياا ويلك
زاايد:ع كيفج هوو داامي مفكر في الزوااج انتي مالج شغل
ساار عنهاا وهي تركض ورااه :بس ..بس ..ليش.. يعني ..كيف ..متى..لاااااااااااااااااا..
زاايد ضحك:انت موول ما تتمنى لي الخير
سهى:طبعاا اتمنى لك واايد بعد بس الزوااج مووو خير ابد ..
...
زاايد يفكر:هاا البنت اقصد جناان كاانت بترمس وبتقووول بس الانساانه يالي زقرتهاا شكلهاا لعبت بعقلهااا
سهى:اوووف يغيبوووه لاااه
زاايد:تعرفي من هي هاااا البنيه ؟؟
سهى:واناا شووو درااني ,,ممكن هبه ولا عااليه وسميره وحده منهن لانه بهذااك البيت في ثلاث بنياات
زاايد طلع لساانه:الحمد لله والشكر ..
سهى مستغربه:شوو الساالفه ؟؟
زاايد:ولااشئ انسي ,,المهم بسير ابدل اناا بطلع بعد اشووي
...
سهى:اووكيك
سرت عنه واناا مستغربه منه ابي افهم الساالفه باي شكل يااه
هاا جناانووه شوو كاانت تبي من اخوووي
بس الاكيد انهاا ياايه بس جي تستعبط ووحده من سميره ولا هبه مسووينهاا تمثليه بس عسب زايد يفكر فيهن اكيد
ولاا شووهااا الحركاات الماااصخه
...
مشكلته زاايد ما بيصدقني لا قلت له كل يقوول اووني اغاار عليه
زين ترااني اغاار عليه لانه اخووي
ما ابيه يعرس وحرمته تسرقه مني وانا مين بيبقى لي عسب اتطلب منه
ماازن وخذووه ابووه وتوفى بعد زاايد يسير عني
ماا يستوووي جي ابد مووول ماا يستوووي
ومااشااء الله بناات اليراان عندناا مااكرين ماال بقووه
...
يراابعووني عسب احبهم وهم منااك يبوون شئ ثااني
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
قمت الصبح واناا نااويه اطلع من البيت المهم اسير الياامعه اليووم
بس عسب اسحب اورااقي واتفااهم ويااه الادااره اني ماا بكمل
ماا ودي هاا الشئ بس للاسف مضطر
ما عندي حل ثااني ولا عندي خياار ثااني
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه
طلعت من حجرتي بعد ماا لبست عبااتي وحطيت الغشووه ع رااسي
فتحت بااب الحووي عسب اجووف اسيل لماا تيني وماا اتاخر عليهااا
...
بس انصدمت لماا جفت هبه وااقفه براا عند سيااره جي طالعه كشخه صووب بيت اليراان
هااي شوو اتسووووي يااربي ..!!
مينوونه ولاا شوو وااقفه اهنااك جي ..
مسكت ضحكتي لماا جفت صااحب السيااره يطلع من البيت وشكله هوو بعد انصدم
مسكت ضحكتي عليهااا
ماا ادري شوو كاانت تحااول اتقووول بس هوو طوووف وركب السيااره ورااح عنهاا
...
كنت بمووت من الضحك بس مسكت عمري لماا يت صووبي
هبه:انتي !! شوو اتسووين اهني
قلت وفيني الضحكه:ساايره اسحب اورااقي
هبه:هي زين..لا تأخرين
ماا ادري كيف سالتهاا بس سالت:شووو كنتي اتسووين ؟؟
هبه طاالعتني بعين:وانتي شوو يخصج هااا؟؟
رفعت جتفي:لاا ابد بس سؤاال
...
جفتهاا تيلس ع الدري وتنهد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آه مشكلتي احبه
طاالعتهاا منصدمه:اتحبينه !!
هبه:هي ولد اليراان حليوووه وانجليزي جي طاالع عسل وقمر
انصدمت منهاا بس مااقلت شئ
هبه قاامت معصبه:اصلااا انتي شوو يخصج
دخلت دااخل واناا ضحكت ع الخفيف
سمعت فوووني يرن فطلعت لاسيل واناا اضحك بقوووه
...
اسيل تطاالعني بغراابه
اسيل:بلاااج استخفيتي النااااس اتسلم مع ويهج ..
مااا قدرت ارد عليهاا لاني ضحكت وحتى نزلتت دمووعي من كثر الضحك
اسيل:بسم الله اعووذ بالله ماالج ينتي ياا المينوونه ..
رديت واناا احااول اكوون اوكي:انااا..ماا..فيـــني..شئ ..خخخ ..شوو اقووول..لج ... بســ ههههه
اسيل:قسم انهاا استخفت
...
بعدت ماا هديت اشووووي وخذيت لي نفس قلت
هياا:بنت عمي قبل اشوووي كاانت ياالسه اتسوووي عرض اقصد فيلم هندي
اسيل مستغربه :فيلم هندي !!
حكيت لهاا يالي صاار وهي يلست تضحك
اسيل:صج انهم اخبيل
ابتسمت بحزن:ضحكت عليهااا بس قلبي ماا ارتااح
اسيل مسكت ايدي:هيووون الله رااح يااخذ حقج اكيد
...
ابتسمت لهاا وماا رديت
اسيل بشروود:لكن المشكله فيج
استغربت منهااا شوو تقصد:ماا فهمت شوو تقصدين ؟؟
اسيل :موو مهم اهم شئ اني رااح اشتااق لج واااايد واايد واشتاااق لطلعااتنااا مع بعض
مسكت ايدهاا:ماارااح تخليني صح ؟؟
اسيل ابتسمت:اكيد لوو علي ايج البيت
خفت عليهااا:لاا اخااف يسوون فيج شئ
...
اسيل :ماا يقدروون لا تحااتين
هزيت رااسي:بسبب تهديدهم لي رااح يسوون كل شئ
اسيل بقهر:يعني لين متى هاا لين متى راح تظلين جي كل شئ يبونه انتي اتسوينه حتى الدرااسه ليش ؟؟
هزيت رااسي:هاا قدري اسيل لازم ارضى فيه
اسيل:هي دووم هاا الكلاااام الصمت مااارااح يفيد
عصبت منهاا:اسيل اشفيج انتي اكثر وحده تعرفين كل شئ وتعرفين ليش اناا سااكته يعني مين رااح يصدقني هاا مين ؟؟
اسيل:انتي جربي
...
تنهدت:اووكي لنفرض اني جربت ماا حد صدقني شوو بسوووي بعدهاا وين ارووح وين اذلف هااا ؟؟
اسيل: انتي ليش متشاائمه؟؟ ممكن حد يصدقج
ضحكت بغبااء:صح الكل رااح يصدقي عمي ولد عمي الكل صح اذااا سديم ماا صدقتني هم رااح يصدقوون هااا هم رااح يصدقوون
اسيل نزلت رااسهاااا بالم
فكملت:هاا انااايالي بس صدقووني هي انتي ويدتي يالي تعرف كل شئ بس تدرين شوو تقووول
اسيل:شوووو؟؟
...
قلت:الصــــــــــــــــبر الصــــــــــــــــــبر ياا يمه الصبــــــــــــــر اصبري وربج ماارااح ينسااج
اسيل :خلاااص مثل ماا تبين
تنهدت:اسيل موو يعني اناا سااكته يعني رااضيه بيالي يصير بس ماا عندي غير الصمت
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
:وينهاا هاااي ماا يت ؟؟
هبه:وين يعني ياالسه اتحط ملاابسي براااا
عااليه:لاا يعني مااخذتينهاا حاالج برووحج واناا يالي من ساعه ابي اكلي الخااص
هبه تقلد اختهاا:قاال اكلي الخااص قاال ارجوووج
دخلت هياا مع سله الملاابس وهي حيل تعباانه
عااليه:كم هير بيبي
...
هبه تضحك:ماا انرووم ع الانكليزي بس
عااليه:تدرين لازم انعوود لسااننا ع الحب
هبه:في عينج هاا حبي انااا
عااليه:لا صج رااااح اذبحج ان قربتي صووبه
ويلسوواا يتضااربوون وهياا تطاالعهم
هيااا بملل:خير شوو تبوون ؟؟
هبه وعااليه وقفواا ضراايب ويلسواا يطاالعوونهاا
...
هبه:احترميناا هااا وانتي ترمسين
هياا تبتسم بالغصب:نعم سيدااتي امرووني
عااليه:وين حلويااتي يالي طلبتهم
هيا:الحينه بيجهز
عااليه:هي يبيه حجرتي فوراا اووكيك
هياا هزت رااسهااا
هبه:سنـــــــــــــــــــ� �ـدرلاااااااااااااااااااا ا ...
عااليه:الصرااحه ماا يليق لج الدووور ابد
...
هبه:صدقج والله سندريلااا ما تلبس نظاره
عااليه:وحاالتهاا صحيح مبهدله بس موو جي خخخخخخ
هبه ضحكت هي وعااليه ويلسوااا يرمسوون عنهاا بكل سخاافه ..
وهي ساارت عنهم ..
دخلت سميره:وينهااا هااااااي سااندي ..؟؟
هبه ضحكت:سااندي مره وحده
عااليه:شكله الشوورت كاااات مااال سندريلاا
سميره:والله طلعتي ذكيه اخت عااليه...
...
عااليه :احم احم ادري ياا عمري ادري ..
سميره :المهم وينهاا هااي
عااليه:تحضر لي السويتز
سميره:كله ماا خذتنها حاالج
عااليه:اتدلل ياا عمري اتدلل
سميره يلست بقهر :المهم خليهاا تي واناا اتصرف وياااهاا..
...


مخرج...
~>ضحكاات وجرح يصرخ دااخلك..
اصعب شئ في هااا الحيااه يووم انك تضحك جداام غيرك
لكن بدااخله بركاان يثوووور صرخاات تناادي
صرخاااات تصرخ وتقووول بس
بس للاسف محد قاادر يسمع لك لانه ضحكااتك تحجب عليهم ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:57 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. --» [الــــــــ[15]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<


...ليت المساافه بيننا بس مترين ..يمشي متر وامشي متر ونلتقى...

..كاانت ليله قاااسيه..سجينه خلف قبضاان هذاا البيت..
..امووت ..واحااول اناا عيش لاخرج..وليس هناالك مخرج..

~>ماااذاا لووو اصحبت سجينه..؟؟

كاانت ياالسه في حجرتهااا اتفكر في هيااا كيف اتسااعدهاا بعد ما عرفت يالي ماا يندرى
انصدمت بقووه لماا عرفت وشكت بس بعدين صدقت هيااا انهاا مظلوومه
لانهاا مستحيل اتسووي جذي
بس ماا عندهاا حل هي غير انهاا تسمع لهم ..
بس لين متى هاا الشئ رااح يصير هاا هوو السؤاال
لين متى بتظل محبوووس في بيتهم ..؟؟
...
طلعت من الحجره وهي بعدهاا تفكر جاافت امهاا مع جااسم اخوهاافي الصااله سلمت ويلست وهي مستغربه توااجد جااسم بهاا الحزه
جناان بتهند
ام جناان:شوو بلااج انتي بعد؟؟
جناان:لاا بس احااتي هياااا
ام جناان:وشوو بلااهاا البنيه عاايشه بين اهلهاا
...
جناان في خااطرهاا اي اهل هذولا بس اي اهل
ام جناان:اجووف ياازت لج ساالفه الروحه عند هياا ونسيتي سهى ..
جناان تأشر :اصلاا سهى ما ودهاا اتجووفني
طاالعت امااايه تجووفني بعين والله خفت من نظرااتهاا ونزلت رااسي
ام جناان:السيره عند هياااا هااي خليت لج لسااان .. اجووف ..
جناان بارتبااك:لااا اهوو موو جي الساالفه ابد يمه يعني
ام جناان قاامت من مكاانهااا:المهم سيري حطي الحلى الحينه ابووج بالطريج
...
جناان:انشااء الله
سمعت صووت اليرس يندق
جااسم:سيري انتي اناا بجووف منوووو
طلع جاااسم وفتح البااااب جااف هااي المسااامه هياااا
جااسم اخذ منهاا الصحن وقاال:انتي هياا صح؟؟
هيااا:هيه سلم ع خاالتي وجناان
جااسم:يوصل..
...
رااحت هياا وهوو يطاالعهاا لحد الحينه مستغرب هدووئهاا وبعد ربكتهااا
دخل وحط الصحن بالمطبخ
جناان:هياا يالي يت ؟؟
جااسم:ع ماا اظن هيه هي
جناان:شوو قاالت اقصد ليش ماا دشت ؟؟
جااسم رفع جتفه:واناا شوو درااني بس قاالت سلم ع امك واختك وساارت
...
هزت جناان رااسهاا وفتحت الصحن وهي تطاالع الحلى
جناان:ياااي مسوويه حلى حلوو الصرااحه
جااسم :اجوووووووف
قرب صوووب الصحن وتذوق منه اشوووي :يم يمي لذيذ الصرااحه هااي ربيعتج طبااخه
جناان:هيه هيوووون تعرف ع الطبااخ عدل مااشااء الله
جااسم وهوو سااير صووب البااب:احسن عنج
جناان بطلت فمهاا وهي ناويه اترد بس هوو اختفى وهي ابتسمت ما تنكر هاا الشئ..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
هبه:يا الله اليووم اناا اكلت حدي ع الفطووور
عاليه:هي يااخي بستوي بووتمبه بسبب هااااي يالي ماا تتسمى
هبه:خخخخ هي والله الاكل الرمضااني اسميه عجيب مره
سميره:اهم شئ انه احناا مرتااحين وهي يالي تكرف عمرهاا
هبه:وينهاا الحينه ؟؟
سميره:اكيد اتوصل الحلى لليراان ..
...
عااليه:والله اناا كاان ودي اخذ لبيت هم يالي يداامناا يعني فهمتواا لاه
سميره:شوو تبينهم يقوولوون عندج بشكااره خلي سااندي تااخذه
هبه:ماا ادري اصلاا ليش انسووي حق اليراان كلهم هذولا ع الاقل ثنين ثلااث موو ست مره وحده
سميره:تعرفيهاا امج تحب التبااهي وجداام هذولاا القووم ولا عااد برمضاان
عااليه:هي وخااصه انهااا ما تتعب عمرهاا بشئ كله ع سااندي ماالكم خخخخخخ
ضحكوااا البناات ويت ام محموود
ام محموود:وينهااا هاااي ؟؟
سميره:ساايره اتوصل الطلبياات خخخخ
ام محموود:هي عيل قوومن حطن الحلى ابووكم واخووكم الحينه يااايين
سميره:لاااا وينهاا سااندي ما تحطه
...
ام محموود معصبه:تراا الا شيله وحطيه شوو يااخذ بعد
قاامن البناات لماا جاافواا امهم معصبه وحطن الحلى ع الطااوله
... --<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
كاان اخر بيت اوصل له تعبت الصرااحه من الصبح واناا من مكاان لمكاان ماا القى وقت حق عمري
الحمد لله اني اقدر اصلي ع الاقل ولاا بعد كاانواا رااح يمنعووني عن فريضتي
وقت جداام البيت ودقيت اليرس
كنت بطيح من طوولي من كثر التعب تسندت ع اليداار وحطيت الصحن ع ريلي يالي رفعته واناا الف رااسي من التعب
غمضت عيني واناا احااول افتحهاا لماا جفت سيااره ياايه اتصف جداام البيت ..
...
سكر الليتااات وطلع من التااكسي تووي الاحظ انه تااكسي
رااح التااكسي وهوو يااه صووبي يعني صووب البيت
بصرااحه خفت منه منوو هاااا
قرب صووبي وقاال:السلاام عليكم
ما رديت عليه بس عدلت من وقفتي
صد عني ودق اليرس وبعدهااا طاالعني
...
الرياال:شوو اسمج ياا حلووو هاا؟؟
انصدمت منه رمضاان ويغاازل صج ناس ما تستحي
صديت الصووب الثااني منصدمه بس ماا قلت شئ
شكله كاان رااح يي صووبي بس البااب تبطل
سمعت صووت من البيت :انت يت واخيرااا يعني ؟؟
الرياال:اسف عمي مووب قصدي بس في عندكم بنيه حلوو ه اهني
حسيت به يطلع من البيت عسب يجوووف
...
زاايد:انت ماا تستحي ولا شوو صج انك اثوول وقليل الادب
:بس عمي يعني اناا كنت اسووي
زاايد:جـــــــــــــــــب ,,عفواا اختي كيف اسااعدج
حااولت اتغشي بس ماا عرفت جيف ولاا بهاا الليل
عطيته الصحن بطريقه مبهدله وتلامست ايدي بايده
وركضت صووب بيت عمي من الخوووف
...
فتحت الباااب ع السريع ودخلت واناا اشااهق
بس انصدمت لماا جفت الكل في الصااله عمي ومحمود يالي ناادر ماا اجووفهم
فقلت :السلاام عليكم
سمعت الكل:وعليكم السلاااام
هبه:زين يتي والله اقوول كوووي لي ملاابسي
استحيت لمااا طلبت مني جي ولا بعد جداام اخوهاا وابووهااا
نزلت رااسي:انشااء الله
محموود:زين بالاول تعاالي تحلي
...
هزيت رااسي:لااا ماا ابي اناا بالعااافيه عليكم
دخلت دااخل ابسرعه وتنهدت طلعت من البااب الخلفي لصووب المطبخ لانه حجرتي صاارت براااا ينب المطبخ
هاا اواامر حرمه عمي المصوون
سرت المطبخ اغسل الموااعين واكووي الملاايس ومن طلعت حسيت انه فيه مطر
غريبه يعني مطر بهاا الحر بس هاا نعمه دااامهاا في رمضاان
ابتسمت ويت اسير صووب حجرتي بس شهقت بقووه لماا جفت فاارين فووق سريري وصرخت
...
حسيت ببناات عمي يوم طلعوااا
سميره:هي انتي وين عاايشه هاااا ؟؟
اشرت دااخل:فااااااااااا
سميره اوول ماا جاافت صرخت وهربت دااخل
ام هبه وعااليه يلسوو يضحكووون بقووه علي وهم تحت المطر يرقصوون جنهم مهاابيل
ام محممود:خير شوو بلااج انتي بعد
سرت صووبهاا اترجاهااا:حرمه عمي اناا ماا اقدر انااام اهني اليووم
...
ام محموود:وليش انشااء الله ؟؟
اشرت دااخل اماا هي بااين عليهاا البسمه
حسيت انهاا ورااه الساالفه الصرااحه
ام محموود:واناا شوو اسوووي بج هااا شوو اسووي مثلااا؟؟
كنت بصيح:خاالووه الله يخليج بسير اناام دااخل بـا
بس ماا كملت كلاامي الا وهي تقوول:مستــــــــــــــــ� �ـــحيل والله عطيتج حجره وانتي تصرفي ويااهااا
...
دخلواا دااخل وسااروااا عني
طاالعت حجرتي وسكرتهاا ع طووول خفت لا يطلعوون لي
يلست عند بااب المطبخ المقفوول لانه ام محموود سكرته وسااارت اتناام
طاالعت المطر يالي بدء يزيد اكثر
اناا تحت المطر ياالسه وين اسير وين اناام
حتى فطوور ماا فطرت عدل الا جم تمر وماااي وبس
...
هااي صاار حاالي حضنت عمري بقووه خاايفه واحس برد في نفس الوقت
يلست اصيح بصمت ع حاالتي شوو اسوووي اناا تعذبت منهم ومن طلبااتهم
شوو اسوووي؟؟..
...

مخرج...
..صدى صووتك خلف الجدراان يناادي ..
محد يقدر يسمعك ولاا يرد عليك..
انحبست في ظلمه
وانظلمت مع قسوة الزمن
وصاار صووتك مثل الصدى خلف الجدراان
يتردد في اذك كل يووم وماا يوصل لاحد...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:59 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. --» [الــــــــ[16]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<


..ماا اجمل ان يكوون هنااك رغم البعد ذهن..
.. يتذكر وقلب يتأثر وشعور مخلص لا يتغير ..

..انظر اليهم وارى السعااده..اماا اناا فأنحرمت منهاااا..
..اعيشهاا ..بلاا لوون ..ولا طعم..اعيش وكأنني لم اعيش يوومااا..

~>مااذاا لووو اطلق صرااحي ..؟؟

صاار لي من اياام واناا اعااني من الزجاام والحمى يالي حتى محد اهتم لهاااا
بناات عمي امهم ابووهم ولاا اخووهم يالي اصلااا كل يوووم بالدوااام
اياام رمضااان عيشت فيهااا اتعب الايااام واصعبها
وياارب يتقبل فيه صووومي ..
والحينه دخل اول يوووم عيد واناا انفي محمر حده وعيوووني يالي ماا اقدر اجووف فيهم بسبب الدمووع
يالي تغشيهااا فقمت البس نظاارتي واكمل شغلي ..
...
هي هذااا هوو عيدي اناا اشتغل حتى باياامه الكل طلع يستاانس بس ظليت اناا
حتى الخدم ما يعيشوون جي
بس شوو اسوووي لازم ارضى واسكت وبس هاا حلي الوحيده
طلعت انشف الملاابس ومن خلصت يالست اكوووويهم
بعدهاا مسكت الريمووت وانسدحت ع الكنبه عسب ارتاااح
يلس اقلب ع القنوااات مع اني ماا اطاالع التفي ابد
بس لانه فرصتي داامهم مووو موجوودين وجي
...
اتصدقوون خبيت لاابي خفت لا يااخذوه مني بعد والحمد لله ما كشفووني لين الحينه
سمعت دق الجرس فطلعت وانااا احااول اني البس شيلتي عدل لاني توقعت انه ردوااا
عدلت نظاارتي الطبيه وفتحتت الباااب بشكل مبهدل
بس انصدمت لماا جفته رياال وااقف جداامي حتى هوو اول ما انفتح البااااب انصدم وعدل بوقفته
ماا عرفت شوو اسووووي وقتهاا
...
فقاال:عفواا بس ابوو محموود اهني ؟؟
هزيت رااسي بخووف:لاااااااء محد اهني غيري
رصيت ايدي بقووه كيف اقوول له جي هاا رياال واناا بروحي
قلت:اقصد هووو موو اهني بس احنااا يعني
الرياال حسيته اشووي وبيضحك:هااا زين محموود اهني ؟؟
هزيت رااسي:لااااا هووو يعني هووو طلع وتووه بيرد
...
الرياال بعده مبتسم :زين خلاااص ازقريلي ام محموود عيل
بلعت ريجي بقووه:هي هي هي ماا تحب تطلع ولاا بنااتهااا
الريااال متشكك :اهااااااااا زين
مد لي ظرف وقاال:هااا حق ابوو محموود عطيه اياااه
هزيت رااسي جني غبيه:انشااء الله ..
ابتسم ابتساامه خفيف وساار عني
سكرت الباااب وضربت عمري بقوووه غبيه غبيه كيف قلت جي
...
دخلت وحطيت الظرف واناا مستغربه منه فيني فضوول اجووفه وافتحه
بس اكيد رااح يكوون يوم وفااتي خليته فوووق التفي وسرت عنه اكمل ماا تبقى لي من اشغاال..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
دخلووا البيت وهم في قمت التعب
هبه:يالله بصرااحه رااح نشتااق لهاا الايااام
عااليه:هي داامه اليوووووم اخر يووم عيد لااااااه
سميره:اقووول انتواا امشوااا وخلصووناااا ماا تعرفووون كيف تمشوون ؟؟
عااليه:امبلااا نعرف ورااااح نمشي شوو بلااج اوووووف
دخلواا حجرتهن وطااحن ع السرير
هبه:مسكينه سااندي ما استاانست لاااه
عااليه:خخخخخخخخخخخ هي والله شوو انقووول هي سااندي
...
هبه:لاا يكووون تطلع من وراانا وتستاانس
عااليه:ممكن والله شئ جاايز ..
سميره:وين بتسير يعني هااا بعدين هاا جنان طاالعين صووب اهلهم وين بتسير ؟؟
هبه:بيت حبيبنااااا زيوووود لااه
عااليه: لاا هذولاا محد الحينه اكيد بالشااليه ..
سميره:هي معااج حق الحينه ما تجووفينهم اهني
...
هبه:بسير اسبح اناا يلاااا تصبحوون ع خير
عااليه تضحك:بالاول اطلعي بعدهاا قوولي تصبحوون ع خير ياا ماماا
اشرت لهم هبه ودخلت الحماام..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند سهى..
كنت ياالسه في حجرتي متملل مره اسبووع والعيد خلص والحينه بيبدء الدوماات ماالت الياامعه
حيااه يديده بناات يديد بس وصاااال وديمه بيظلووو مثل مااهم
ابتسمت لذكرااهااا حدي متوله لهن
نزلت تحت للصااله وانصدمت لماا جفت عمووه وبنتهاا اهني
نطيت لاني ماا جفتهم من خلص العيد
سرت صووب عمووه وحمووده وسلمت عليهن واناا حدي مستاانسه
...
عمووه:وصلت وصلت الجاامعيه
رفعت حيااتي:اتروومين لي عمووه
حمده:محد يرووم لج ياا الجاامعيه كيف الاستعدااداات ؟؟
رفعت جتفي:عاادي مثل ماا هووو
حمده:مفروووض تتحمسين موو جي
يلست وبملل:شوو يبتواا لي ؟؟
عمووه:طااع هااي ما تستحي النااس اتضيف موو جي
...
قلت:ماا عندي هاا الاتكيت
عمووه:سهوووي عااد انتي كبرتي ياا بنت شوو بلااج ؟؟
تافففت:اووووف عمووه زين كبرناا شووي يعني
حمده:انتي موول ماارااح تكبرين موووول
تافففت منهاا هي الثاانيه
عمووه:بسألج سهوووي
قلت:تفضلي عمووه اسأليني
...
عمووه:كيف علااقتج مع اليراان
طلعت لسااني:واااااااااااااع مااا ينطااقووون ابد
حمده:هاا شوو قلت لكم ماا منهاا فاايده ابد
اشرت لهاا:انتي انجبي حمدوووه
حمده:سهوووي عيب عليج ترااني بعمر اخوووج زيووود وجي ترمسني شوو اصغر اعياالج انااا ؟؟
طلعت لهاا لسااني :سووري ما اقصد بس لا تخبرين زيووود..
حمده ضحكت علي:زين ماا بخبره
...
ابتسمت لحمده يالي عمرهاا من عمر زيووود وهي اختنااا من الرضااعه
جفت ع ريلهااا هي معااقه ما تمشي يعني صااار لهاا حاادث قبل خمس سنواات مع ريلهاا يالي توفى وهي يالي مااصاارت تمشي
يلست فتره واايد طويله لين ماا ردت حمده يالي نعرفهااا
سمعتهم يقووولوون
عمووه:مريم ولدج عااد كبر المفرووض اتفكرين فيه وتزوجينه
...
اماايه:لوو رااضي يااا فااطمه جاان زوجته من زماان
عمووه:خليه علي اناا بتفااهم ويااه
اماايه:اتسوووين خير والله يااريت بس يفكر بالموضووع
شهقت بقوووه وجفت حمده تضحك
حمده:توهاا تستوعب بس
اشرت لعمووه وامايه:مااشئ ما تزوجووون زاايد لاااء
عمووه مستغربه مني:وليش انشااء الله ؟؟
قلت:اصلاااا اناااا سمعت من زاااايد انكم تبوون اتزوجنه هااي العله جناانوووه
...
امااايه :هي مااشااء الله البنت اخلااق عااليه شوو بلاااهااا
وقفت:اخلااااااااق شوووووو واااااااااع ما تنطاااق كله تيني وبوقت رقاادي
عمووه:سهى مهماا كاان عيب اصلاا انتي ما تيووزين عن حركااتج ابد
سهى:طبعاا عمووه عشرة عمر مع حركاتي خخخخخخخ
عمووه:بس ادخلي الياامعه اوول سنه ومن بعدهاا بدور لج ع عريس اتري بس
سهى خافت :لاااا لاا شوو تزوجيني عندج بنتج حمدوووه وزيوود بعد مسكيهم هم واناا خليني بعيد
ضحكواا علي بقووه
...
حمده:توج ما تبين لزاايد يتزووج والحينه عاادي عندج يعني لهاا الدرجه تخااافين من الزوااج؟؟
سهى:هي حيل اخاف منه ماا ابيه ابد صرت اجووف كواابيس بسبج عموووه
عمووه تضحك:هههه هاا عندج حركاات هاا.. كواابيس بعد
حمده:قوولي شوو كواابيسج بلاااا ؟؟
سهى:كله عن زيوود اوينه بيعرس وجي وعااد حرمته عله يعني عله بصرااحه كاان شكلهاا يخووف في الكاابوووس
...
الكل ضحك علي وانااا اطاالعهم بعين
سهى:شوو يضحك بعد اقوول لكم كااانت تخوووووف وااايد
سمعنااا صووته
زاايد:مسااء الخير ياا حلوووين ..
كلناا:مسااء النوووور حيااك والله
عمووه:منووور والله ياا وليدي
...
زاايد:النوور نوورج تووو ماانور بيتنااا بوجوود الحلووين
ساار صووب عمووه وبااس رااسهاا وساار صووب حمدووه وباااس رااسهاا هي بعد ويلس
سهى:واناا جنك نستني يعني.. ؟؟
زاايد ضحك علي ويااه صووبي وبااس رااسي احم ..
زاايد:الا شوو يالي يخووفج سهوووي؟؟
سهى: كووابيس تيني عنك
...
زاايد ضحك:ههههه عني اناا وشوو هي هاا الكواابيس المزعجه ؟؟
سهى:انك بتعرس وعرووستك عله واتخووف حيل
نقع زاايد من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هه بس صرااحه كاابوسج يااه بوقته
استغربت من رمسته
سهى:شوو قصدك يعني ؟؟
زااايد :احم ترااني قررت اعرس عااد
شهقت بقوووه والكل وياااااي
...
اماايه:من صجك يمه
عمووه:تونا كناا نرمس عنك والله
حمده:هي كناا انفكر كيف نقنعك..
ضحك زاايد:خلاااص ماافي دااعي تقنعووني زوجووني وبس
طاالعني بعين واناا استغربت منه اكيد ياالسه يتمصخر
وبعدهااا لماا جفت نظرااته الجااده طحت ع الارض اونه مغمى علي وسمعت ضحكته
حمده:من صجك زاايد ؟؟
...
عمووه:من بااجر مريم انسير اندور له ع عرووووس
ضحك زاايد وقااام:لاااا طااعواا هااي توفت من سمعت الخبر ماا علي ترااني كنت اتمصخر بس موو صج
قمت وحضنته :الحمد الحمد لله فيك عقل
ضحك علي وبعدني عنه وهوو ياشر :انجووفكم ع خير ترااني بطلع
طلعت لسااني لهم واناا اضحك :كككككككككككككككات فشله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اماايه وعمووه:قليله الادب
...
رفعت جتفي ويلست واناا اضحك ع اشكاالهم ..
...




--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
طلعت من المطبخ ساايره الصااله عسب احط الفوااله
لانه اليراان يااايين اليوووم
ابتسمت لهن وسلمت عليهن
سمعت وحده اتقوول:مشااء الله هاا بنتج فتحيه ؟؟
ام محمموود:لااا شوو بنتي هاااااي بنت اخوو ريلي
جفت عليهن وابتسمت:عن اذنكن
سرت المطبخ مره ثاانيه عسب اغسل الموااعين ماا سمعت هم شووو يقوولون
...
بس حسيت بالالم لماا جفت وحده ماا تقدر تمشي
طلعت من المطبخ ساايره ايب الملاابس المتوسخه من دااخل فجفتهاا جداامي
سمعتهاا اتقووول:عفواا بس وين الحمااام ؟؟
ابتسمت لهااا:تعاالي بااخذج
دزيت كرسهاا من ورااه وخذتهاا وهي يلست اتغسل ايدهااا
بعد ما نشفت ايدهااا مدته لي :اناا حمده وانتي ؟؟
ابتسمت لهاا وصاافحتهاا:اناا هياااا وعااشت الاساامي حمده
...
حمده:عااشت اياامج هياااا تسلمين لي تعبتج معاااي
هزيت رااسي :لاا ابد لا تعب ولااشئ شوو هاا الرمسه حمده
حمده:اناا اكوون بنت عمه سهى تعرفينهااا؟؟
هزيت رااسي:لاا بصرااحه ما تعرفت عليهااا
حمده:غريبه بس مااعليج منهاا هي جي واايد متفااخره بعمرهاا
رفعت جتفي:يعني بصرااحه ماا قد تعرفت ولاا جفتهااا بنت خاالج
...
حمده:عن جد ياالسه ترمسين غريبه اتوقع صاار لج مده تسكين اهني
هزيت رااسي:هي مده اطوويله
حمده:هي اذكر اني يت وسهى يت يووم العزى
نزلت رااسي:الله يرحمهاا يدتي
حمده باسف:اسفه ماا اقصد اذكرج,,بس لحظه انتي حفيدهاا يالي ماارضت تطلع من الحجره صح؟؟
ابتسمت:يعني فيج اتقوولين ..
...
حمده مسكت ايدي :الله يرحمهاا ويغمد رووحهاا الجنه ياارب
ماا ادري حسيت بدمووعي بتطيح
فوصلتهاا صووب الحريم واستأذنت منهاا لاني ماا قدرت امسك عمري اكثر من جي
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند سهى ..
طاالعت حمدوووه الغبيه
وقلت:انتي شوو تبين الحينه هاااي شووو ؟؟
حمده:سهووي ابي افهم سبب رفضج لزواج زاايد ؟؟
اشرت برااسي:كيفي
حمده:يعني اذاا بكيفج زاايد ما بيعرس بس اناا لقيت له بنيه مااشااء الله عليهاا حليووه
قلت:حليووه ما حليووه ما يهمني ترااا
...
حمده :اوووف منج المفرووض انتي تين ويااي تيلسين مع البنيه بس مااشئ منج مااشئ فاايده موول
دخل زاايد وجاافهم في الصااله
زاايد:سلااام عليكم
الكل :وعليكم السلاام
جفت عليه لماا يلس يطاالعني وياه حمده
زاايد:والله حاااس انكم ترمسوون عني
اشرت ع حمده:هاااي تحس فيك انت
زاايد:لاااااااااااااه الا حمووده عاااد ماا اصدق
...
حمده:انت طااع اختك اقووول لهاا زاايد بيعرس اتقووول لي لااء مستحيل
زاايد:حمدووه قلت لج كنت اتمصخر موو صج ماا ابي اعرس انااا
صفقت:هاا جفتي هوو مااا يبي انتي ليش تتعبين عمرج
زاايد جااف علي بعين :زين خلاااص حمدووه اناا ابي دوري لي ع عرووس
شهقت وحسيت به يعااندني
جفت عليه وهووو ابتسمت:انت ياالس تتطنز صح ؟؟
...
زاايد هز رااسه:لااا خلاااص اناا الحينه قررت وفكرت ابسرعه وجفت انه الزوااج خير
وقفت وقلت بقووه:موو خير اقوول لك موو خير
زاايد مطووفني:هاا لقيتي لي ع عرووس ولا بعدج
حمده:هي بصرااحه بنت اليراان مااشااء الله عليهاا اخلااق عااليه
زاايد:جووفي اماايه وعمووووه شوو يقوولوون وخطبيهاا لي
طاالعته:جي خطبيهاا وجووفهاا ابسرعه بعدين اناا البنت ماا حبيتهاا ابد
حمده:اصلاا انتي ما جفتيهاا عسب تحبينهااا
...
اشرت:من الاخر مووووو شئ البنت زيوود لا تفكر فيهاا وخاااصه انه ياارتناا
حمده:زاايد لا تسمع لسهى هاااي ما تحب الكل
زاايد يطاالعني ويطاالع حمده
وبعدهاا قاام:حمدووه داام البنيه زينه توكلي ع الله
صرخت فيه واناا امشي ورااه بس هوو سكر باااب حجرته في شكلي
سرت صووب حموده واناا معصبه منهاا
...
فقلت:لاااااااااااااااااا تكلمني مع ويهج اووكي اناا ماا اطيقج موووول..
...

مخرج...
..حسره وقهر يووم انك تعيش من دوون هدف
يووم انك تدوور ع السعاده بطريق بس بهاا الطريق
ماا تجووف غير الالم ماا تجووف حاالك الا انك منبووذ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 10:00 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. --» [الــــــــ[17]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<


..همس ..قلبي ..بلحظه..فيهاا..دعوت.. اغلى..حبيب..
..حبيبي ..دعنااا...نعيش..اجمل ..لحظاات حبناا..الجميل..
..ولا تجرحني..ودعدنا ..نعيش ..بالراحه ..اجمل اللحظاات..

..خططت وفكرت..انني..من المكن انا اخرج من دوامتي ..
..لاذهب لمن يساااعدني..ويخفف عن المي ..

~>مااذاا لو ذهبت معهم ؟؟..

كاانوااا ياالسين في الصااله يتنااقشوون بقووه بموضووع
هبه ودموعهاا بعينهاا:امااايه تخيلي تخيلي خطبووو هااااي واحناا
سميره منصدمه:اماايه من صجج انتي خطبواا هيااا
عااليه:اصلااا هو كيف يعرفونهاا شكلهم ما يعرفوون انها خداامه عندنااا ابد
ام محموود:والله ياا بنااات ما ادري شوو اقووول لكم لاني برووووحي منصدمه من يالي صااار لمااا يتني ام ماازن اتقووول لي انصدمت بصرااحه
هبه:اماايه احنااا لازم نرفض مستحيل هاا الحشره تتزوج
...
عااليه:هي انهددهااا لا واافقت وخلااااااااااااص
سميره:هي والله فكره مش بطااله ابد نستخدم نقطه ضعفهاا وانتهى الموضووع
ام محموود اتفكر :هي من الاساااس مااله دااعي نقوول لهااا بس رااح القى لي كلاام ارده لام مازن
هبه تضحك:ماافي احد يرد زااااايد زياااد الــــــــــ المحاامي بس للاسف هياا رااح اتسوويهاا شكله بيفووور
عااليه:هي هي واذااا فااار شووو يعني ماارااح يعرس من اهني مره
هبه:ماا اتوقع لانه يالي مثله بيعااند وبيااخذ غيرهااا من اهني يعني عسب يرفع ضغط المداام الهاانم
...
ضحكواا هبه عااليه وسميره تطاالعهم
سميره:انتواا نااقصين عقل
عااليه وهبه:خليناا العقل لج يااا قمري خخخخخخخخخخخخ
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
نزلت رااسي بالم صااار له يوومين وهم ماا رمسووني عن الموضوووع
موضووع زواااجي اقصد خطبتي يالي هم ماا يعرفوون اني اعرفهاا
وشكلهم مااارااح يرضوون يزوجني بس عسب اكوووون لهم الخاادمه
رمست اسيل بالموضووووع وهي حيل معصبه
اناا ماا اعرف عن الولد الا انه اليراان وغير جي ماا اعرف شئ عن الموضووع
...
سمعت صووت اليرس بس ماا سرت ابطل البااااب
سمعت صرخت هبه علي طاالعتهاا وقلت
هياا:شوو فيه ؟؟
هبه:سيري حجرتج ولا تطلعين لين اقووول لج
استغربت منهاا:طيب ..
سرت حجرتي وسكرت الباااب واناا ايلس ع السرير شوو الساالفه ماا فهمت
وبعد لحظاات سمعت دق ع الباااااب
استغربت واناا افتحه طاالعت جداامي حرمتين وااقفين ووحده ياالسه بكرسي هاااي حمده
ومعااهم حرمه عمي
...
بلعت ريجي وسلمت عليهن وهم ابتسمن لي
ام مازن:شووو ما تبينااا ندخل ياا بنتي
فسحت لهاا الطريق منحرج مع انه الحجره مووو ذااك الزوود عووده
وقلت:حيااكم تفضلوااا
طلعت كرسي وحطيته لام ماازن وام حمده امااا حمده كاانت من الاساااس ياالسه ابتسمت لهاا
ويلست ع السرير مجاابلهم
...
كنت اطااالع حرمه عمي بس بعدهاا اختفت وراحت
ام ماازن:مشااء الله تباارك الرحمن
ابتسمت لهااا وسمعت ام حمده اتقوول:يمه انتي وااايد نحفاانه ليش جي ؟؟
رفعت جتفي ماا ادري شوو اقوول اصلااا اناا مااااعرفها ولاا بننا مياااانه
ام مازن سألتني:انتي تدرسين ياا يمه ؟؟
هزيت رااسي:لااااا خاالوه وقفت درااستي من فتره
...
ام ماازن :ليش ياا يمه ؟؟
رفعت جتفي ماا ادري شوو ارد:والله يعني تعبت وجي
ام حمده:عااد ياا يمه اتقوومين اتوقفينه وانتي اخر سنه ..
حمده:هيااا انتي جم عمرج ؟؟
جفتهم يطاالعووني ماا ادري جيف ..
فرديت وانا حدي منحرجه:توووي ادخل 24
حمده جنهاا تطاالع امهاا وخاالتهاا يالي معهم واتهز رااسها
...
ام مازن:يمه انتي تعرفين من احنااا؟؟
هزيت رااسي:هي يراان قووم عمي
حمده:صحيح بس يعني ليش يناا اهني ؟؟
هزيت رااسي مستغرب :لاا ماا ادري
ام حمده جنهاا متشككه :يمه حد خطبج ؟؟
استغربت هااي وشلوون درت عن الموضووع
بس هزيت رااسي لانه حرمه عمي ماا فااتحتني بشئ:لااااااااااااء
...
حمده:لااااااااااااااااااا� �اااا!!
جفته عليهاا وارتعبت من نبرتهاا القووويه
حمده:اسفه موو قصدي بس احناا من يووومين ياايين نخطبج من حرمه عمج شوو ماا قاالت لج
هزيت رااسي وشهقت لمااا عرفت انهم هــــــم:لاااااااااء
ام حمده:حسبي الله ونعم الوكيل قلت لكم اني شاكه بالموضوووع هاااي نسره ماا تبي الخير
ام ماازن:فااطمه عيب عااد
فااطمه:شوو عيب اناا قلت لج هاا اليااره ما تتدااني موووول طاالعي هاا الورده اذبلتهاا
ام ماازن مسكت ايدي :يمه هيااا ياا بنتي اناا يايه اخطبج لولدي ونبي راايج ياا يمه من دوون تدخل احد ابي اعرف انتي شوو بتقوولين
هزيت رااااسي ماا اعرف شوو اقووول يعني في نووع من الصدمه
...
حمده :هي بعد اذاا بودج شئ لا تستحين ابد قوولينه
ام حمده:يمه بنخليج جم يوووم اتفكرين زين وتستخيرين وكله خير ياارب
طاالعت ام ماازن يالي يلست ترمس ولدهااا ماا ادري شوو كاانت اتقوول بس كنت اهز رااسي منصدمه لحد الحينه
بعدماا راحوااا يوووه قووم حرمه عمي وبنااتهاا يسالنوووا شوووو صاار
قلت لهم وسمعت تهديدهم لي اوني اذاا عرست عليه رااح يورووني لويل
...
خفت لانهم لاهم وااايد اثباات علي بس ماا ادري كيف ارد اهذولااا الحريم وهم يووو عني
كنت اشتغل واكمل شغلي من دوون ماا احس بس ظهري ينغزني مرااات
اغسل الموااعين ولااني ساامعه صوووت الماااي
احس جي الدنياا استويت صاامت جني افكر بالموضووع
مع انه الموضووع ما يحتااج له تفكير كله بس اقوول لااء وتنتهي الساالفه
...
مااقااهرني الا كيف ارد ع الحريم
قمت الصبح اكرف شغل وسمعت صووت اليرس استغربت من يينا بهاا الوقت
سرت افتح الباااب وجفت جناان وهي تمسك عمرهااا
استغربت جناان بهاا الوقت
جناان:هلااا هيااا تعاالي ابيج
دخلتني اوووول بالمعنى الاخر سحبتي لوراا البيت عسب ندخل حجرتي ابسرعه
...
جناان:انتي لاازم تواافقين ..
استغربت منهاا:اوااافق ع شووو؟؟
جناان:ع الزوااج ع شوو بعد لاازم هياااا لاازم تواافقين
استغربت منهاا وهي خلتني بالغصب ايلس ويلست اتفهمني الساالفه
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند سهى...
جفت ع المعااازيم وابتسمت بالغصب كنت اترياااا وصاال تي
طاالعت حمده شو لابسه ما انرووم لهاا كااشه الاخت كاانت وااقف ويااه رونق ربيعتهااا
الكل كاان كااشخه في حفله العرس بصرااحه ماا اعرف شوو اسمه لانه عرس بيتي
المهم عرس وبس..
...
حرمه زايد الغبيه ماااا حبت تسوووي عرس في قااعه اووين تكلف ومااا ادري شووو تخرف من اهنااااك المهم انه زاايد الغبي واافق غبي تراه ماا ادري شوو بلااه مستخف
يااخي احناا نبي نفرح يعني وش عليناا من حرمته هااي العله من اول يووم استويت عله
والله اني مااااني رااضيه عن هاا الزوااج ابد مووب رااضيه مووول بس زاايد يعااندني شوو اسوووي كل ماا اقوول كلمه يقوول عسكهاا احسه ولاول مره مستاانس لشئ اسمه زوااج مع انه موو من هاا النووع بس عسب يغاايضني وبس عااد ماا زوااج
...
هي صج سكرت حجرتي ماا ادري جم مره بس ماا ابي حد يدخل لهااا
بس للاسف اهناااك العرووووس ياالسه تتعدل جنه ماا في الا حجرتي وااع
كنت بسير لهاا بس ليش اسير لويه الفقر والعلل يزولوون لااه
جفت ع جناان يالي يت صوووبي تبتسم
جناان:سلااام
تاففت من خااطري:عليكم السلاام
...
جناان:اشحاالج سهى ؟؟
ابتسمت بقووه: بخير ومستاانسه وايد وااايد اويد شئ
جناان ابتسمت لي: مديم ياارب
طاالع هااي اوين مستاانسه مثلي اتقووول اخووهااا اصلااا هي كاانت محيره له من صووب امها معلقه ولحد ما استوت ضراابه وزين انه امهاا بعيده عن عمووه خخخخ
طوفتهاا وسرت صووب حمده:سلااام
حمده ورونق:اهلين وعليكم اللسلاام
رونق:وصلت البرنسيس والله
...
حمده:طبعاا اخت العريس الدلووعه هااااي
جفت جناان تي صووبنااا وهي تبتسم سلمت ووقفت ينبي
لاا اله الا الله هاااا تزلق فيني اووووف
طاالعت تلفووني لماا رن استغربت منه جفت وصال سوت لي ميس كوول
طلعت براا عسب استقبلهاا طبعااا بعد ما استأذنت منهم
اول ماا وصلت ماا جفت حد استغربت ممكن توهاا بتوصل
بس استغربت اكثر لماا ضرب لي رسااائله
...
فتحت واناا منصدمه ((من اللي في البشر قدك..من اللي قد وصل حدك..انتي مانتي مثل هالناس.. انت كل الحلاااا (((عندك ))) مبروووك حيااتي وطااالعه ملاااك بالاحمر))
طاالعت حوولي وردت اطاالع فستاااني الاحمر ومره ردت اطاالع الرساله
بصرااحه خفت ودخلت البيت ع طوول والمعاازيم يزيدووون
عنبووه بيتناا بيوصل لحااله الشبع بسه
جفت وصاال تي سرت صووبهاا وبستهاا وحضنتهاا بقووه واستغربت لما جفت ديمه معااهاا
...
ابتسمت من الخااطره وقرصتهااا بخدوودهااا
ديمه:الحمد لله قدرت اي العرس بس عشاانج
وصاال:الحينه بلااه هاا عرس اتوقع حفله اصغير صح
هزيت رااسي:جي سمووهاا اوو جي موو مهم المهم انه زاايد تملج عليهاا من اسبووعين تقريباااا وسوه هاا الحفله العرس الملجه المهم وخلاااص
وصاال اونهااا تمسك قلبهاا:آآآآآآآآآآآآآآآه ياا قلبي رااح حبيبي مني رااح
ديمه تضحك عليهاا:ماا انرووم لج
...
وصال:ابي اجوووف العروووس سهوووي ابي اعرف شوو جااف فيهاا وماا جاف فيني اناا
دزيتهاا:طووفي لااه تعاالي سلمي ممكن تلقي لج حميه حليوه وطيبوووبه
وصاال:ماافي حميه مثل امج اثنين شووو بعد
ابتسمت لهااا وسرناا صوووب الصبااايا
كنت اطاالع مهره يالي كل مر ترص ع فستاانهاا قهر ماا ادري شوو بلااهااا حتى وهي تسلم ع المعاازيم اصلاا هي بكبرها غريبه من يووم عرس زاايد
لفيت ادوور ع العله جناان ماا جفتهاا جنهاا اختفت
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
كنت ارجف وهم يعدلووني
اسيل:حبيبتي لااا تخاافين
قلت بخووف:اسييييل بمووت موو قاادر اسيل موو قاادره
اسيل مسكت ايدي: هدي اشوووي هيووون تراااج عرووووس والريال ماارااح ياكلج
هزيت رااسي بالم :بصرااحه خاايفه خاايفه يسووون يالي برااسهم
تنهدت بالم واناا بعدني ارجف من الخوووف بس انشااء الله اناا اوصل له قبل ماا هم يوصلوون
اسيل:هيوووون وين سرتي ؟؟..
...
قلت بالم:سديم مستحيل اتصدقني من بعد ماا اعرس ماا رااح تعرفني
اسيل حضنتني:حبيبتي والله ماا ادري شوو اقوول لج اناا حااولت اسااعدج واكلمهاا لج بس,,,
ابتسمت بجفااء:اسيل الموضووع منتهى ماا رااح تقدرين اتسوين شئ ابد ولاا حتى انااا
اسيل:بس تدرين انشااء الله زاايد يطلع رياااال يصوونج
ارتجفت من ذكر اسمه :انشااء الله يارب اقدر احقق مراادي
اسيل:هيوون حااولي قد ما تقدرين اتكوونين طبيعيه وانشااء الله هوو يقدر يتفهم
هزيت رااسي:رااح احااول يااربي بموووت من خووفي
دخلت علا الكواافيره
...
علا:لا لا لاه ليه عم تبكي يااختي
جفت عليهاا وهي يت صووبي تمسح الدمووع
علاا :لاااه ياا حبيبتي انتي عرررس النهرضه ما يصحيش اتصحي كذااا بيخرب الميك اب
اسيل تدزني ع الخفيف:هي واحلى عرووس بعد فديتهاا
طاالعت عمري واناا بالفستاان الابيض يالي كااان اكثير حلوو ورااقي
بصرااحه هاا زاايد ماا قصر بحقي ابد مهري ووصلني كنت اطلع مع اسيل لانه وجناان لسوووق واناا ابتسم لهم امااا حرمه عمي وبنااتهاا منقهرين مني وكاارفيني بالشغل ع اخر الاياام
جفت ع البااب لماا تبطل ودخلت اخت المعرس
سهى ومن دووون نفس : الحينه بيزفووونج هااا تجهزي
جفت عليهاا والله قلبي بغى يوقف بس هي طلعت ع طوول ماا عطتني مجال ارد ابد
بعد مااا جهزووني انزفيت لحريم واناا حدي خاايفه
كاان بيغمى علي من كثر الخوووف
...
جفت ع الكل يالي يااه يباارك لي والبعض كاان من نفس والبعض الثااني من غير نفس مثل سديم جفت ع سندس يالي يت صووبي وحضتني راااح افتقدهاا مع صغر سنهاا الا انهاا كاانت لي الاخت الصغيروونه يالي تفهمني بسرعه فديتهاا والله
سندس:طاالع واايد حلوووووه هيوون
ابستمت بالغصب وقلبي يطبل من الخوووف:انتي الاحلى فديتج
انصدمت لما قالت لي انه سديم اتقوول عني مت
جي سديم تذبحيني جداام بنااتج ...
المهم بعد هاا الحلفه واللويه الزاايد
...
دخل المعرس اتصدقووون حسيت بريحه عطره وماارمت ارفع رااسي
وصل صووب الكووشه ويسلم علي وهوووو يبوووس رااسي وقاال مبرووك
هسمت له ماا اتوقع انه سمع
ومن بعدهااا وصلوووني الحجره
يالي كاانت عزاابيه لوونهاا اسوود مع ذهبي وفضي كاان حلوو الصرااحه بس ماالت الشباااب اكثر شئ
ارتجتف وجفت امه وعمته ييون صووبي ويباااركووون لي
جفت اخته من الرضااعه يالي ماا ترووم تمشي وااحليلهااا تسلم علي وتطمنني
...
كنت بصيح لمااا بغيت اسيل وجناان يسيرون عني
بس هم هدوني وشجعووني وسديم اختي يت مجاامله للناااس بااستني بوووسه من غير نفس وساارت وهي تودع الكل
ماا بقت في الحجره غير حمده اخته من الرضااعه
حمده:خااايفه؟؟
ابتسمت ع الخفيف ونزلت رااسي
حمده:لاا تخاافين هاا زيوود نكته لاا تحااتين انشااء الله تعيشين ويااه بالسعاده
سكتت بفتره بعدها ضحكت واناا استغربت منهااا
...
حمده:وينك ياا زيوود تطاالع عروووستك والله لوووو تجوفهاا لتطيح من طوولك
جفت عليهاا وابتسمت بالخجل
حمده تطاالع الساااعه يالي كاانت واحده ونص بالليل
حمده:يلااا الحينه اناا بسير لا يذبحني زيوووود
ابتسمت لهااا ماا قدرت ارد عليهاا
بس هي قاالت:تصبحين ع خير
اتسكر الباااااب واناا اطاالعهااا
...
بس مسكت قلبي الحينه اناا برووحي اهني جفت ع حاالي مع فستااني والتسريحه خفت وااايد
بصرااحه ماا عرفت نفسي لمااا جفت نفسي بالمراايه طالعه حلووو من دوون نظاارااتي
يت اووقف بس يلست مكااني اوول ماا جفت الباااب يتبطل ...
...

مخرج...
..صعب يووم انك تبي تصيح لكن الدمع مايطيح..
صعب يووم تمسك دمعتك وانت منقهر وويدك تصيح
صعب يووم انك تنهااان وتنذل لكن مالك غير الصمت
صعب يووم انك تصمت وحتى الدمووع محروومه عليك..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 10:00 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. --» [الــــــــ[18]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<


..يحسبووون الصمت مثل ..اول علاقه رضا..
..يعلم الله اني مااسكت لـــــــــ هـ الزمن الا قهر...

~>مااذاا لووو تغيرت حياااتي ..؟؟

غسلت ويهي بالماااي واناا ارجف من دااخلي
طاالعت عمري بالمرااايه جفت خدي يالي متورم ومستوووي احمر
نشفت ويهي وبعدهاا مسكت الميك اب ماا اقدر اطلع واتعدل وهووو موجوود
فيلست احط البوودر بس عسب يخفى العلاااامه يالي ع خدي
اوول ماا خلصت وتعدلت طلعت من الحماام بس ماا جفته مااا كاان موجوود
تنهدت بخووووف من الايااام اليااايه
...
لبست شيلتي ويلست ع الكرسي اتريااااا احد من اهله ييني مااا عرف شوو اسوووي
جفت الباااب يالي تبطل
دخل وهووو عينه علي نااار
مااا قدرت الا وانزل راااسي
سمعت صووت بااب الحماام يترقع
ابتسمت بالم حتى هووووو ماارااح يصدق اذااا عرف
معااه كل الحق انه يعصب مااااا الوومه
...
بس اناااا فيني خوووف منه وفي نفس الوقت ابيه يسااعدني
طاالعت فراااشي يالي كاان ع الارض
هوو من الاساااس موو فراااش الا شرشف ولحاااف وبس
هي البااارحه خلااني ارقد ع الارض وهوو رقد ع السرير
غمضت عيني واناا اذكر يالي صاار بالم اووول مااا دخل علي
رجفت بقووووه بس حسيت بايده يالي خلتني اوووقف بالغصب من مكااني
ماا قدرت ارفع راسي وقتهاا لكن هووو خلااني اجووف عليهاا بالغصب
زاايد:مستحيل انااا متزوج وحده وسخه
...
انصدمت لمااا قاال هاا الكلااام مااا ادري بس يت افتح فمي اقوول شئ مع انه ماا اقدر ارد
بس حسيت عمري طحت ع الارض
مسكت خدي وقتهاا من قووة الصفعه وحتى انه دمووعي نزلت قهر ع حاالي
مهمااا حااولت اقوول محد رااح يصدقني
رمى بويهي صوووور
وقاال بصووووت قريب من الصرااخ:طاالعي وسااختج وسااختج يالي وصلتني بالاول يووم من عرسي طالعي
مسكت فمي بقووه واناا اطاالع الصووور
...
الكلب شاادي لعب بصوره وخلااني بداال البنااات مااله
خلااني اكوون باقبح شكل طااحت دمووعي واناا اطاالع الصوور الوسخه
كيف لعب بصووري انااا يالي كاان يااخذهم من موبااييل سديم
كيف خلااني بهاا الشكل ولا بعد مع اكثر من ريااال عشراات الريااييل
ويالي استفاادواا منهااا قوم عمي استغلوووني وهددوني لاا تزوجت رااح يفضحوووني بس ما توقعت بهاا السرعه ..
يااه صووبي مسكت ويهي وهووو يضغط عليه بقوووه
وهوويقووول:ماا اصدق اني متزوج و حده وسخه جي ماا اقدر اصدق
دز ويهي بقووه وهوو متقرف مني حتى اني اندقيت باليدااار بقوووه
...
كنت ابي اصرخ واقوول حراام عليكم تظلموووني بس مين رااح يصدقني من
كل الادله تووقف ضدي الا سديم ماا صدقتني سديم وهي اختي ماا صدقتني كيف رااح يصدقني هااا كيف زاايد حسيته بينطقهاا:انتـــــــــــــ� �ـــــ طــــــ
بس جنه لاحظ ع عمره ودخل الحماام وهو يسكر الباااب بقووووه
مسحت دمووعي بالالم واناا امسك ومكاان الصفعه ورااسي يالي اندق حسيته للحظه انه ينزف بس الحمد لله ماا فيه شئ
نتهدت واناا اذكر يالي صاار الباارحه
...
كيف بقدر افهمه انه هاا الشئ غلط كيف باقدر افهمه ساالفه يدتي عسب يسااعدني ؟؟
وهوو اصلااا كيف بيتحملني داام عرف وسااخه مااهي لي من الاسااااس..
انفتح البااااب وهوو كاان حااط الفووطه ع جسمه
طاالعني واناا نزلت رااسي جفت يسير صووووب الكباااات عسب يطلع له كندووره
ماا قدرت ارفع رااااسي بس سمعت صوووته يقوووول ببرود
:تجهزي خلصني بنسير نتريق
...
قمت من دوون ماا اقوول شئ وخذيت عبااايتي جفته طلع من الحجره ورقع البااااب يااويلي اناا الحينه كيف بطلع برووحي واناا ماا اعرف للبيت
يلست قلت ممكن رااح يرجع لي مره بس حسيت انه مااا رااح يرجع فقمت وسرت صووب البااااب
بس الباااب تبطل بقوووه وانضربت ع راااسي بقوووه
صرخت ع الخفيف ونزلت دمووعي بقووووه
حسيت من نبرت صووته خووف:صااير لج شئ ؟؟
نزلت رااسي وهزيته بالخفيف
بس حسيته رد رمسني ببرود:المهم خلصنااا نمشي ولا بعد نزفج لين البااااب
قالهااباستهتزااء :ياا العرووووووس
...
ماا قدرت ارد عليه بس خذيت شنطتي وجفت رووحي بالمررايه كيف ورم رااسي وعلم
موو كاافي خدي ورااسي والحينه جبهتي
طلعت ورااه ونزلنااا من الدري
جفت امه في الصااله واستحيت منها الصرااحه
زااايد:السلااام عليكم ورحمه الله
امه :وعليكم السلااام ورحمه الله
طالعت امه وسرت صووبهاا وبست رااسهاا طبعاا بعد ماا باااس زاايد رااسهااا
ويلست ينب امه لانه هوو يلس بعيد عني جنه متعمد
...
امه:اشحالكم ياا المعااريس
همست:الحمد لله عمووره بخير
زاايد:طيب امااايه وانتي جيف اصبحتي
ام ماازن:بخير داامي اجووفك يداامي معرس والله
زاايد قاام :عيل اماايه احناا طالعين
ام ماازن:زين وليدي انت سير وعقب حرمتك بتلحقك
زاايد:اوكي عيل اتريااااج بالسيااره
طاالعني بعين وسااار واناا استغربت من امه شوو تبي فيني
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
..سهى..
جفت عليهاا مستغربه منهاا هااي الغبيه
دزيتهاا :هي مهروووووه وين سرتي انتي ؟؟
مهره:هااا ولاا مكااان الا وين المعااريس سهى؟؟
جفت عليها باستخفاااف:وين يعني من الصبح ظااهرين يتريقووون مووليـــــــت
مهره:هي صح
طاالعت ودااد لماا قاالت
ودااد:فديت العشاااق انااا
...
استغربت من النظراات الحااده والمتباادله يالي كاانت بين ودااد ومهره
فقلت..
سهى:انتوااا شوو عندكم؟؟
ودااد:شووو عندنااا يعني ولااشئ وبعدين هاا حجي اكباار انتي شووو يخصج هااا؟؟
رفعت ايدي:وشوو يهمني يااااه اووف بقوووم اناا احسن لي اجووف الغداااا
دخلت المطبخ وجفت نسموووه بنت ودااد اليااهل هاا اصغر وحده
قلت:شوووو اتسوووين انتي ياا القرده
...
نسمه:اناااا ممووب قرده انتي وحدث قرده ثهى
تجتفت:لا صج وثهى في عينج سهى مو ثهى ياا القرده
نسمه اتسووي لي حركه ماالت التفشيره مسكت فمي هاا مين وين تعلمت هاا الحركاات
مسكت ايدهاا:نسمووه انتي من علمااج هاا الحركااات هااا
نسمه بدلع :ماااامي
انصدمت:امج اتسووووي جي ؟؟
نسمه تهز رااسها:هي اتثوووي ثي عند الباااباااا
بعدت عنهاا واناا اهز رااسي باسى ع حاال ماازن صج غبي
...
شوو هاا الاخ الاهبل يااه ماا كنت اعرف انه عندي جي اخ غبي الصرااحه
طلعت نسمه تركض للصااله واناا جفت ميرتا تدخل
ميرتا جنهاا حزينه:بااباا زاايد خلااص في سوووي عرس
رفعت حااجبي:لاا اتصدقين سوووى حفله شوو سواا يعني شوو الباارحه ماا كنتي في عرسه؟؟
ميرتا:زين كلاااص كلاااص اناا ماافي قوول شئ
سويت لهاا حركاات غباااء
ميرتاا:شوو في انتي كبي
طااع هااي اوين كبي اناااس تقوول غبي وهي كبي صج فلبنيه شووو بعد ولاا متاثره من الهنديه الثاانيه
سمعت مووباييل يرن فسرت صووبه واناا افتح الرساااله
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
حسيت بتعب قمت وانااا اطاالع المكاان يالي اناا فيه
طاالعت رووحي ناايمه بالارض هي اناا بالحجره
صرااحه قمت من رقاادي لمااا سمعت صووت صريخ وازعااج
جفت السرير كاان فااضي شكله قاام من زماان
قمت من الارض واناا امسك ظهري يالي يعورني بقووه
بس شوو اسوووي
تنهدت بقووه واناا اسير صوووب الحمااام
تذكرت يالي صاار لي الباارحه
...
تدرون احس اني اخااف منهم واايد هاا الانساان له هيبه تخووفي الصراااحه..
كل ماا ابي اقووول له عذري احس انه لسااني ينربط
وما اقدر اسووي شئ اخاافه يكرهني اوو يعاتبني مع انه من الاساااس يكرهني ويسبني كل ماا جاافني ماا الوومه بعد ماا جااف اوسخ الصوور ماالت شاادي
آآآآآه ياا سديم حتى تبااركي لي ماا تبين حتى اتجووفين ويهي وانا اختج
...
شئ يالم لماا الكل يتخلى عنك وانت مظلوووم بس مين يقدر يصدق
تذكرت الباارحه ع العذااا كيف كااان يعاملني جنه مالي وجوود لماا طلب الاكل طلب ع كيفه مع انه حتى لووو سالني ماا كنت رااح اقوول له الا برااحتك
بس يالي اصدمني انه يلس يااكل برووحه يعني طلب حق عمره وانااا يالي كنت حدي يووعاانه ماا طلب لي
خذ رااحته لاننا في حجره منعزله دااخل المطعم
بصرااحه احرجني وايد وهوو يااكل ومطنش وجوودي
...
وقفطني اكثر لماا قاال :سيري الحماام ويلسي اهناااك لين ماا اخلص اناا غداااي
ماا قدرت اقووم وقتهااا من كثر ماني منحرجه
زاايد:شوو ما تسمعين؟؟
يلسي اهنااك ربع سااعه وبعدهاا تعااالي ماا اقدر اكل وانتي جداامي اتلوع واصلاا انتي مكانج الحماامااات
قمت وطلعت من الحجره كنت بيلس براا المطعم بس خفت اولاا من زاايد بعدهاا ع نفسي لانه في واايد شباااب برااا
دخلت الحماام واناا مااسكه دموووعي دموعي يالي موو رااضيه تطيح
...
كنت اشااهق واناا دااخل الحماام بس دمووعي ماا كاانت تطيح كاانت تعااندي
حسيت بمعني الوسااخه والذل والاهااانه يالي مااحسيت فيهاا عند سديم ولا عمي
حسيت اني رااح اعااني واايد وياااه زاايد واايد بس ماا بأيدي اي شئ اسوويه
وناا من اول يووم جي شوو رااح يستووي بعدين
جفت ع البااب الحماام يالي تبطل وكان زااايد ارتجفت لماا جفته جدااامي
جفت ع السااعه يالي كاانت10
نزلت رااسي ع طوول وهو قاال
...
زاايد:انزلي تحت فكيني الكل يترياااناا ع الريووووق
دخل الحماام مره ثاانيه واناا ماا اعرف اذااا اتريااااه ولاا انزل قبله
واصلاا انااا ابي ادخل الحمااام وهووو موو رااضي يطلع ..
استحيت ادق الباااب واسأله بس هوو طلع يااخذ حاايه
زايد:انتي تسمعي ولااا لاااء قلت لج انزلي الصااله
دخل الحمااام وسكر الباااب بقووه كنت بصيح بس مسكت عمري وعدلت نفسي عسب انزل للصااله
بس كيف انزل وانااا توني قاايمه من الرقاااد .؟؟
...




مخرج ...
..الالم يووم انك تعيش في زمن كله ظلمه من كثر الاحزاان ..
ماا تلقى في هاا الظلمه مخرج
ولا تلقى لسعااده طريق ..
يوووم تعيش في احزاان اتخليك اتكوون منعزل
ماا عندك حل غير الصمت ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.