آخر 10 مشاركات
مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-16, 10:01 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. --» [الــــــــ[19]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<


..بعيونك القى كل عمري والايام ..
..وبفرااقك يمووت الامل في حيااتي..

تعيش ..في دواامه ..تحااول تقوووول ..
لكن انك تقووول..ماايبيك تقوووول..

~>ماذاا لوو لم اصل اليه ..؟؟

كنت يالسه ويااهم ع العشى وانااا استحى بقووه لانه اخووووه بعد موجوود
ماا قدرت اخذ رااحتي بالاكل بس كل مااارافع رااسي كنت اجووفه مجاابلي زاايد
كاان يااكل مجاابلي كل ماا ارفع رااسي اطاالع ويهه يالي مستغربه منه
طاالع غير عن الكل محد يشبه هوو بيضااني واعيوونه زرق وفي ملاامح اشوووي خلجيه
بلعت ريجي واناا مستغربه
حاابه اسأل عن الموضووع بس..
ماا اتوقع انه رااح الااقي الجوااااب
...
قمت من السفره وانا استأذن منهم بهمس كنت اطاالع نظرااته النااريه ع بس من جد ابي اقووم موو مستحمله الجوو ابد
دخلت حجرتي واناا اتذكر انااا ليش دخلت اهني
جناان اصرت علي اني ماا اضيع هاا الفرصه من ايدي
تذكرت كيف كااانت ترمسني بقوووه
لماا قلت:جناان خلاااص الساالفه انتهت اناا ماارااح اطلع من اهني
جناان بعصبيه:لااااااااااااااااا� �ا رااااح تطلعين
هزيت رااسي:جناان هم يهددوني
جننان:ياا الغبيه هم يهددوج ورااح يظلوووواا واذااا بتظلين ع صمتج رااح يستخدمونج لين الدماار
جفت عليهاا واناا مستغربه كلمه الغبيه هااااي ومستغربه شووو تقصد بالضبط
قلت:جناان انتي ترمسين عن شوو؟؟
جناان:سمعي انتي لاازم تتزوجين زااايد
تنهدت:جنااان هاا الشئ ماارااح يصير ابد
...
جناان بعصبيه:راااااااح يصير ياا الهبله رااااااح يصير انتي تعرفين منوو زاايد؟؟
هزيت رااسي:لااااء كيف تبني اعرفه يعني ؟؟
جناان:زايد هاا المحاامي يالي كناا رااح اندخله لساالفه يدتج
شهقت منصدمه:هووو نفسه
جناان هزت رااسهاا مبتسمه:هي هووو نفسه
اشرت ع عمري:خطبني انااا هووو زاايد
جناان:اي هووو محد غيره وهاااي فرصتج
هزيت رااسي:بــــــــــــــــــ� �ـس..
...
جناان تضرب جتفي:لاا بس ولاا شئ انتي لاازم تطلعين من اهني وتااخذين حق يدتج ومحد بسااعدج الا هووو واذااا كاان ريلج رااح اتكوون المهمه سهله اكثر
رفعت جتفي:بس هم ياالسين يهددوني
جناان:ادري هم ماارااح يخلوون السالفه لين ما انتي تنسين الموضووع ماا يبوونج تطلعين من اهني عسب بس تخدمينهم بس لين متى يعني
تافففت:بس جنااان افهمني هم رااح يخربوون زوااجي رااح يسوون اي شئ ماا استبعد ابد انه يااخذوون الصوور ويعطوونه له هم ذبحووو يدتي اكيد يقدروون يسووون اي شئ ما تفرق ويااهم
جناان:ادري بعد
...
رفعت جتفي:عيل ؟؟
جناان:انتي لاازم تفتحين الموضووع وتفهمين قبلهم قبل مااا هم يوصلوون له
استغربت:كيف ؟؟
جناان تضرب رااسهاا:اذاا عرس عليج اكيد رااح اتقوولين له ولاازم تقوولين له ابسرعه قبل ما يسوون هم شئ
رديت:واذااا وصلووو له قبلي ؟؟
جناان:مااراااح يوصلوون فكري بالشئ الايجاابي وخلي السلبي ع صوووب
طاالعته لفتره :يعني اواافق راايج ؟؟
جنااان تدزني بقووه:طبعااا ياا الغبيه وااقفي ع طووول
ابتسمت لهاا وهي وفقت:يلاا اناا بسير الحينه وسووري كنت جااسيه ويااج اشووي
ابتسمت:لاا عاادي جناان واشكرج انج وعيتني
جناان:احناا خواات ولوووو
...
خذيت نفس عميق بس ياا جناان للاسف هم سواااا يالي هددوني فيه ووصلو له قبلي
والحينه الحل كيف رااح اقدر افهمه الساالفه ؟؟
مسكت رااسي ابي حل ابي احد يقوول لي شوو اسوووي
احسه انسااان متفهم بس الصوور عمت له عينيه
اكيد متفهم داامه محاامي وداارس بس اشلوون افهمه اناا اشلوون ؟؟
حسيت بباااب الحجره يتبطل وكاان هووو
قمت من مكااني ع طوول اقصد من فووق السرير
بلعت ريجي بس هوو طنشني ودخل الحمااام
...
حااولت امسك عمري عسب افتح الموضوووع
وقفت جداام البااااب واناا اترياااه يطلع
طلع وهوو ينشف ايده من الماااي بس وقف وهوو يطاالعني
رفعت نظري عسب ابدء واقوول بس طااحت عيني في عينه
واناااا اهني ارتبكت وعدلت نظااارتي ابي اركز في الموضوووع
بس من جد عنده اعيووون حلووه الصرااحه جي اوول مره اجووف واحد اوو حتى شخص عينه ملووونه
كله اجووف بالافلاام بس جريب جي ماا جفت بالمره
...
ابتسمت ولااحظت عليه عصب
زاايد:شوو عندج وااقف بطريقي ؟؟
استوعبت انااا باأي موقف طحت
حاولت اجمع كلاامي:آآآآ انااا تتتت آآآ يعني ,,,كنت آآآ
زاايد دزني وبعدني عن طريقه طلع من الحجره وسكر الباااب في شكلي
غمضت عيني اوول ما تسكر البااااب اقصد ترقع البااااب
حسيت بدمعتي حااولت اقووول بس هااا كاانت ما ادري شوو اقووول
بس المفرووض اني احااول مااا استسلم هاا عشاان يدتي موو عشاااني انااا اهم شئ اخذ حقهاا منهم ويتعااقبووون كلهم..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
..سهى..
مسكت رااسي من سمعت توصيااتي امي علي
اماايه:سهى حرمه اخووج الحينه صاارت بالبيت فلوو سمحتي ابي معاامله محترمه لهاا مفهووم
هزيت رااسي:اماايه ع حسب
اماايه عصبت مني:ســــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــهى اخر مره اعيد كلااامي وااضح ولاا لاااء
انصدمت من امي يالي اول مره اتصاارخ علي جي
هزيت رااسي:انشااء الله
بوزت وانااا اسير الصااله
حسيت بعمري بصيح امي اتصاارخ علي عسب هااا الكلبه
من اوولهاا استويت عله من اولهاا بدت تلعب عليهم
...
حسيت بهاا تمسكني من جتاافي
ودااد:شوو بلااج سهوووي؟؟
بعدت عنهاا:ماا فيني شئ وخري عني
ودااد:لااا داام البووز ظااهر يعني فيج شئ قوولي لي افاا عليج اناا اسمعج
طاالعتهاا ع الاقل ودااد غير بس هااي غيرت امي علي
دوومي اعاامل امي جي وهي ما تقوول شئ مووول بس هاا المره
ماارااح اسمح لهاا اتخرب علي حيااتي وتدمرني ابد مستحيل هاا الشئ
جفت ع مهره يالي يلست
مهره:شوو بلااج سهوووي احس دمعتج اشووي وتنزل
تاففت:ماافيني شئ شووو بلااي يعني ؟؟
مهره رفعت جتفهاا:ماا ادري انتي قووولي
ودااد:خليهاا مهره خليهاا براايه لا تقووول بس اذاا تبين اتفضفضين تعاالي لناا هااا
...
طاالعتهاا وما قلت شئ بس قمت اسير دااري اجووف دفتر المحااضراات المهم اشغل رووحي لا ابكي الحينه ..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
:الله يغربلهاا سوتهااا الكلبه عرست
هبه:هي سووتهااا الكلبه عرست وطلعت من البيت
ام محموود تدخل:صحيح عرست بس مارااح تتهنى ابد
الكل طاالع عليهاا مستغربين
سميره:شووو قصدج يمه؟؟
ام محموود:فضاايحهاا الحينه عند ريلهااا مستلمنهااا باول ليليه
انصدمواا البناات وشهقوااا
هبه:من جد
عااليه:لا تتغشمرين
...
سميره:امااايه صدقج عااد!!
ام محموود:اناا قلت لهاا وحذرتهاا بس هي ماا سمعت خليهاا تذووق الحينه
سميره:بيطلقهاا اكيد يعني وااضحه ..
ام محموود:هاا الشئ اكيد ماا في رياال يرضى يعرس ع وحده مثلهاا ابد
هبه:ليش عيل لحد الحينه ما طلقهاا مرواا ثلااث اياام
ام محمود:بطلقهاا بس موو الحينه مع الوقت اكيد ماا يبي النااس تتشمت فيه
عااليه:بس متى يمضى هاا الوقت وترد عسب اكسر رااسهاا الكلبه
ام محموود:رااح يمضى لا تحااتون رااح يمضى بس الحينه احناا بنسير لهاا
الكل انصدم
...
عااليه:انسير لهااا!!
هبه:والحينه !!
سميره:ليش؟؟
ام محموود:انباارك لهاا ياا بناات
الكل:انبااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااارك لهاا!!
سميره:امي انتي ينيتي ولاا شوو؟
ام محموود:هاا الوااجب موو هاا المفروووض
هبه:قسم بالله لشرشحهااا وخليهاا ما تسوى ابد
ام محموود:اشوووي اشوووي عليهاا هاا هااي عرووووس
بعد ما وصلواا بيت ام ماازن وسلموااا عليهم
ام محموود:هاا وين العرووس نبي انسلم عليهااا
...
ام ماازن:سهوووي يمه سيري زقريهاا خليهاا اتي اتسلم ع حرمه عمهاا وبنتهاا
سهووي بقهر:انشاااء الله
قاامت وهي اتسير صووب الدري
ام محموود:خير ليش العرساان ما ساارواا شهر عسل
ام ماازن:والله ياا ام محموود ماا ادري شوو اقوول لج سالت زاايد يقوول مشغووول هاا الفتره وعنده قضااايااا وجلسااات وما يقدر يخلي شغله مع انه قبل الزوااج سواا كل الترتيبااات لكن مثل ما يقوول مفأجئ يااه
ام محموود تطاالع بنااته بابتساامه
ام محموود:الله يهديهم هذولاا الشبااب كاارفين روحهم بالاشغاال ونااسين روحهم الحينه هوو معرس لازم يستاانس له اشوووي
...
ام ماازن:والله معج حق انا قلت له بس شوو اقوول لج ,,واناا ماا كااسر خااطري الا هيااا واحليلهااا ياالسه بالبيت حتى طلعه مااشئ كله من اشغاال زاايد
ودااد:اي والله تسكر الخااطر بنتكم
الكل سكت لمااا جااف سهى ناازله وورااهاا هيااا
يالي سلمت ع قووم عمهاا ببرود
ام محموود بطيبه مصطنعه:اشلوونج يمه هيااا عسااج مرتااحه
هياا بالغصب:مرتاحه خااالوه وانتي وانتواا بنااات كيفكم
ام محموود والبناات:الحمد لله هياا بخير
هبه:هي ومشتااقين لج والله
...
سهووي بعدهاا وااقف:اناا بسير دااري
ام ماازن:سهـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــى
سهى:نعم
ام ماازن:يبي الفوااله وتعاالي يلسي
سهى:انشااء الله
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
دخلت حجرتي واناا اتنهد اووف واخيراا رااحواا بعد ما غثوووني
ياالسين يسوون روحهم الطيبين وهم مناااك مااا ادري شوو
استغفر الله ياايين يتشمتووون فيني ويقوولوون مسكينه
وهم السبب في يالي اناا فيه بس والله لوريهم ورااح ادفعهم الثمن
يلست ع الارض افكر بوعدي لهم
ليش احس انه وعدي بس جي
ليش احس عمري ضعيفه جدامهم وماارااح اقدر اسووي شئ
مسكت عمري لاا اصيح الحينه
وحسيت بالبااب يتبطل
...
وقفت ابسرعه ورتبت عمري وعدلت نظاارتي
جفته وااقف وياالس يطاالعني
انحرجت من نظرااته وقاال ببرود:تجهزي بنطلع
دخل الحماام واناا لحد الحينه وااقف مكااني
نفسي اسأله منوو يااب لك هاا الصووور منوو فضح امري وكيف الصوور وصلت لك
بس اخااف يذبحني لاا سألت ..
...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 10:02 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. --» [الـــــبـــ[20]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..لوو غلااته عندي مثل بااقي النااس ما كنت اموت من الوله
بغياابه..

غاايب..راااحل..مساافر ..
..دنياااي من بعدك صاارت فااضيه ..

~>مااذاا لوو لم يتقبلووني ..؟؟

استغربت من نظرااتها لي ..
وقلت بود:سهـــــــــــــــــى اشفيج ؟؟
سهى بقوه :وانتي شوو يخصج هاا ماالج شغل
انصدمت انا شوو سويت فيهاا عسب جي ترمسني متربكه فيهاا جريمه واناا ماا ادري
قلت:سهى اناا شووو سويت لج ؟؟
...
سهى بكل قووه:جووفي عااد لا تنتظري مني معاامله محترمه اووكي لاني من الاساااس مووب متقبله زوااج اخووي منج وماا اطيقج حتى لووو تصرفتي ويااي بطيبه زين اناا هاا الطيبه المزيفه ما تمشي علي
اشرت ع عمري:اناا اتصنع الطيبه سهى انتـــــــــــ
بس قااطعتني وقاامت:لوو سمحتي لا ترمسيني اوووكي قلت لج اني ما اطيقج وانتهينااا
طلعت من الصااله وخلتني جي منصدمه منهاا اناا شوو مسويه لهااا كله هااا كره ولاا لانهااا من جد ما تداانني اوو ممكن هي موو متقبله زوااج اخوهااا غريبه الصرراحه
ابتسمت لماا جفت نسمه الاصغيره وابتسمت لهااا
...
وقلت:هلااا نسووومه
بس انصدمت لما وقفت بشكل غريبه وهي اتقوووول
نسمه:اناا اثمي نثمه موو نثووومه انثين
الكل اهني يتعاامل اسلوووب غريب حتى اليهااال ..
نزلت لمستواااهااا:انشاااء الله نسمه بس اناا ياالسه ادلعج لا اكثر ولاا اقل
جفت نظرت البرااءة اترد لعيوونهااا وابتسمت لهااا واناا احمالهاا
قلت:نسموومه انتي من علمج هااا الحركاات ياا عمري
جفتهاا ادخل ايدهاا في فمهاا:ماما اتثووي جي ويااه باابي
استغربت:منوو مااماا ودااد
...
نسمه تهز رااسهاا وهي مبتسمه لي
حسيت انه هاا البنت فااقده الحناان فخذيتهاا وياااي ويلست بالصااله فتحت قنااه رسووم
وابتسمت لماا جفتهاا دااخله جوو ويااه الموضووع وكل ما يصير شئ تي عندي ركض تحكي لي الساالفه
مع اني موو بعيده عنهااا بس يفصل بيننا جم شبر الا اني اجووف الحمااااس بعيوونهاا وهي تحكي لي
مع انه بعض الكلماات خرااط موو مفهووومه
من الاسبووع يالي عشيته في هاا البيت حااولت اعود رووحي عليهم
بس لاحظه ودااد يالي طووول الوقت طاالع براا البيت واعياالهاا ولا حتى اهتماام
ومهره ماا ادري احس انهاا ما تطيقني من الله لهاا نظراات بصرااحه اتخووف حتى اخااف اقرب منهاا واقوول لهاا شئ
...
وسهى كااهوو الحينه جتفواااا كيف كاانت ردت فعهاا وياااي حاابه اكوون وياهاا وتكوون مثل الاخت الصغيره بس مااشئ موول ماا في رد محترم بصرااحه عاايله غريبه
الوحيد يالي احسه ع نيااته ماازن وامه وزاايد ممكن يعني مع تعاامله الا انه مشغوول طوول الوقت
ومر اسبووع وهوو مساافر ماا ادري شغل ما قدرت افتح ويااه الموضووع لانه ساافر
حسيته من سفرته انه ماا عنده شغل ولاا شئ بس جي يتهرب مني متاكده انااا
...
سمعت حسهاا وهي تتافف
مهره:انتي اهني ؟؟
طاالعتهاا ورديت :هي هلااا مهره اشحاالج
مهره تطووفني :بخير
طلعت من الصااله وجفت ندى بنتهاا وانس ولدهاا ياااي ويااهاا وهم مااسكين ايد بعض
اتصدقوون كنت بصيح واناا اطاالعهم جي اشكثر حلوووين بصرااحه اكيووووت
اشرت لهم:هلاا يااحلووين قربوااا حباايبي
جفت ع انووووس يالي يركض صووبي ونطت في حضني يالله اشكثر احب اليهاااال اناا
ندووي:هيااااا انتي اهني
ابتسمت لهاا:هي اهني
ندووي:شوو اتسوووين ؟؟
ابتسمت لبرااءتهاا غير عن امهااا
نسمه نطت لي :هي يااالثه ويااااي اناااا
...
ندى:عاادي ايلس ويااكم ؟؟
نسمه بقووه:لاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااء
طاالعتهاا:لاا نسووومه حبيبتي قوولي عادي عسب يكوون حلوو اليلسه
نسمه اطاالعني اونهاا اتفكر:انثين بس لاا تثوون فووضه
ضحكت عليهاا ويلست معااهم بعد ماا شااركتناا نوور ونصر مع انه اكبير بس بعد احسه طيووب
يالست العبهم واسوووي لهم مساابقاات
ونسمه كاانت اتعصب بشكل بصرااحه غريب بس تخسر في المساابقه زين اني اقدر اهديهاا
تذكرت اختي وبنااتهاا سندس وسجوووي مشتااق لهن حيل بس شوو اسوووي هاا الدنياا
قمت ع صلااة المغرب اصلي ويلست اقرأ قرآآآآآآآآآآن
...
لاحظه ع الباااب لماا تبطل
سهى:تعااالي اماايه تزقرج
سكرت الباااب بقووه ورااحت
تنهدت بقووه وبعدين يعني شوو اسووي وياااهااا
اليهاال واعرف كيف اتصرف ويااهم بس هم يالي يعيشون وياااي جي رااح يعااملووني
زين ليش ع الاقل تعطي فيس لودااد واناا لااء
اي صح وادااد اسنين عاايشه ويااهم اكيد عرفت تتصرف ويااها وقدرت تتقبلهاا
يعني اناا بعد مع الاياام رااح تتقبلي انشااء الله
...
نزلت تحت وجفت ام ماازن
ابتسمت لهاا لما دشيت المطبخ:هلاا خاالتي امريني
ام ماازن:هلاا يمه تعاالي يمه انتي الله يجاازيج خير بتسااعديني عندي اضيوووف الليله والخدم ماا منهم فاايد
ابتسمت :ولوو خاالتي اكيد بسااعدج انتي بس امريني
ام ماازن:والله بنتي ماا كنت ابي اتعبج وانتي عروووس بس ودااد ومهره طاالعين وسهووي بااجر عندهاا امتحاان بالجاامعه
رديت:خاالتي عاادي شوو بصير يعني بسااعدج لا عرووس ولااشئ
...
قاالت لي شوو اسوووي واناا استاانس ويااهاا الصرااحه في المطبخ
سواالفهاا تحفه تذكرت فيهااا امي الله يرحمهاا وايامهاا
ابتسمت لذكريااتهاا وقلت بحزن
:آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياا خاالتي زماانكم غير عن زمااننا
ام ماازن بود:هي والله ياا بنتي زمااننا نظيف غير عن زمانكم
قلت استهبل:هاا يعني خاالتي افهم من حجيج انه زمااننا زبااله
ضحكت خاالتي علي :هههه لاا ياا بنتي اناا ماا قلت جي
ابتسمت:عيل شوو قصدج ؟؟
خاالتي:آآآه ياا بنتي آآآآآآآآآآآه المشااكل بهاا الزمن ماا تخلص
ابتسمت بحزن:رمستج عدله خاالتي المشااكل ابد ما تخلص الحيااة ما تحلى من دوونهاا
ضحكت اناا ويااهاا وكلماا اشغاالناا
...
وصلواا الضيووف ماا اعرفهم الصرااحه بس يلست وسلمت عليهم
سمعت مديح الصرااحه ضحكني مراات احس عمري من جد ملاااك
كنت كل ما يقووولون شئ عني ابتسمت واحرك نظاارتي من الاحرااج
وبعدهاا استأذنت منهم وسرت حجرتي
مسكت موبااييل واتصلت في اسيل اسوولف ويااهااا
بس من سكرت الباااب انفتح بقوووووه
استغربت بس انصدمت لماا جفت مهره وااقفه عند الباااب ومعصبه
وقلت:مهره خير
...
مهره:خير اي خير هاااا اي خير هااا ؟؟
استغربت:مهره هدي خليني افهم شوو الساالفه
قمت عسب اقوول لهاا تدخل وتيلس بس اصدمني انهاا بحركه مخادعه
مسكتني من شعري ويلست اتشدني
مهره:انتي من سمح لج اتقربين من بنتي هااا وشوو معلمتنهاا كلماات مثل ويهج
استغربت ومسكت دمعتي:مهره لوو سمحتي بعدي آآآآآآآآخ مهره لوو سمحتي
بس حسيت بالالم من شدتهاا القويه ع شعري ويلست اصاارخ لماا صفعتي بقوووه
حستيهاا اقوووى مني بكثير خااصه انهاا متحكم بالموووقف
غصب عني صحت واناا اترجاهاا اتفك عني:مهره تكفين بعدي عني
دخلت ام ماازن وهي تزااعج ع مهره
...
وبعدتهاا عني وهي معصبه
ام ماازن:انتي شوو اتسوووي؟؟
مهره:خلي هااا اتبعد عن اعياالي فااهم
قاالتهاا بقووه وطلعت من الحجره
رفعت ايدي واناا امسك رااسي من الالم
قلت بصيااح:خاالتي اناا ماا سويت لهاا شئ ماا سويت شئ
ام ماازن يت اتقوومني وتااخذني صووب سريري
ويلست تمسح ع رااسي وتهديني
ماا حسيت بعمري غير نمت ع السرير
قمت الصبح وجفت رووحي اناا وين استغربت اناا ليش اهني
لانه من يووم رااح زاايد واناا ماا اناام ولاا لمست السرير كله اناام ع الارض ..
...
قمت واناا امسك رااسي احس بالويع
جفت ويهي ع المراايه لاحظت بيمين خذي يالي تورم واحمر من ضربت مهره
الله يساامحج يا مهره اناا شوو سويت لج عسب جي اتعاامليني
جني ماا اسوووى والله يساامح قوووم عمي ع يالي سووه فيني
خذيت لي دووش ع السريع وطلعت من الحجره جفت سهى موجووده
حسيتهاا بتضحك علي بس مااسكه عمرهاا لانه امهاا موجووده
يلست بعد ماا سلمت
ام مازن:يمه هيااا اشلوونج اليووم
...
حااولت اخبي العلاامه بالشيله :بخير خاالتي لا تحااتين
ام ماازن:يمه اتصل بج زاايد قاال لج متى رااح يي
استغربت من سؤاالهاا الصراااحه اناا ماا اعرف شئ عنه بس
قلت:هي خاالتي كلمته اليووم الصبح بس ماا قاال لي متى رااح يرد
ام ماازن:هاااا زين ماا علي انشااء الله يرد بالسلاامه
ابتسمتت بالغصب:انشااء الله ياارب
...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 10:03 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. --» [الـــــبـــ[21]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..جرعه صبر ورضى بـــ القدر هي..(كل ما نحتاجه هذه الاياام)..

قمت الصبح واناا اكووي ملاابسي يالي غسلتهم من جم يوووم
حسيت بباب حجرتي يتبطل ع الخفيف
استغربت منوووو بس ابتسمت لمااا جفت ندووي ونسمه ونووور وانووووي داخلين علي
ندووي:عاادي ندخل؟؟
ضحكت:طبعاا عاادي ليش انااا اقدر اقوول لاااء
دخلواا الكل الحجره بهدوووء واحسهم جي مستحين مني سكرواا الباااب
وقلت لهم يلسووون ع السرير
نسمه:خاالوه احكي لناا احكاايه
...
ابتسمت لماا قاالت لي خااالوه وسألت:وين نصر؟؟
ندووي:بالمدرسه
استغربت:هي وانتي ونووور ليش ما سرتوا المدرسه
نوور تمسك رااسهاا:اناا تعبااانه ما ارووم
ضحكت:هههه صج تعباانه
ندوي:واناا حلجي يعورني ماا اروووم اشارك في الصف
نقعت ضحك عليهم الصرااحه ماا ادري شوو اقدر اسميهم
...
بس سويت لهم يلسته ويلست اسوووولف ويااهم واضيع وقت
مع انه فيني خووف من ردت فعل مهره بس ترااني ماا سويت شئ غلط
صديناا كلناا صووب الباااب يالي تبطل بقووووه
وانصدمت لماا جفته دااخل معه شنطته
حسيته هووو بعد انصدم من وجوود الكل بالحجره
نسمه ونووور:عممممممممممممممممم� �ممممممممممممممممي
...
نطوااا فووووقه من شووقهم له وهوو حضنهم وباااسهم
زاايد:هلاا هلاااا ببناات الغاالي هلااا
نزلهم وحضن خواانه انووس وندووووي وبااسهم
حسيت بهم كلهم مشتااقين له حيل جااف علي وهوو يوقف
وقااال بجموود:شوو يسووون عندج ؟؟
نسمه نطت له:عمي خاالوه ياالثه تحكي لناا احكاايه
جااف علي وقاال بستهزااء:وصاارت خاالوه بعد
نسمه :هي عمي خاالوه تحكي لنااا قثث واايد واايد
حسيت به يبتسم وهووو ينزل لمستوااهااا
زاايد:زين بعدين احكيلي
...
نسمه:لااااااااااااااااااا� �اا خاالوه تحكي لك
جااف علي وقاال لهم:زين انتواا الحينه انزلواا الصااله تووه الغدااا رااح يجهز يلاا
الكل نطت لصووب الباااب وبلمحت عين اختفواا
بلعت ريجي ووقفت واناا اعدل نظاارتي
حسيت به يرااقبني جي وااقف ويطاالعني
فقلت اهدي الجووو:الحمد لله ع السلااامه..
مااسمعت منه رد واستغربت لاني حسيته مكاانه
رفعت رااسي وطاالعته جفته يجووفني بنظراات غريبه
يعني الصرااحه ارتبكت بس جفته هوو بعد ارتبك وساار صووب الحماام
وقال:طلعي لي كندوره نظيفه بسبح وابدل
دخل الحماام واناا فااجه فمي
...
قاال لي طلعي لي كندووره هوو طلب مني شئ اناا
مستحيل شوو تغير الحينه ؟؟
طلعت له كندووره يديده وسرت المطبخ ايب بخووور عسب يتبخر
دخلت الحجره وهوو كاان ياالسه يسرح شعره
نزلت رااسي وقلت:هااا البخووور
حسيته صد صوووبي ويااه خذ البخوور مني بس ماا قاال شئ
فسرت اكووي الملاابس البااقيه لي وبعد ما قلت شئ
شوو اقوول كيف افتح معه موضوووع واناا لسه ما تعودت عليه
...
سمعته يقوول:تعاالي انزلي نتغداااا
رفعت رااسي اطاالعه بس بسرعه نزلته لماا جفته يطاالعني
اناا ممكن سمعت غلط قاال لي تعاالي تغدي
شوو صااير بدنياا يااربي
سكرت لكواايه وسرت صووب البااب يالي بطلته
نزلت لتحت وهوو كاان يمشي وراااي
حسيت بصرخه في الصااله واستغربت بس جفت سهى تركض وهي تحضن زاايد
سهى:زيوووود والله اني مشتااقه لك مووووت
...
ضحك:هههه واناا بعد والله مشتااق لكم
الكل سلم عليه ويالي بااين انه محد يعرف بوجووده غير الصغاريه وانااا
كنت ياالسه ويااهم ع الطاوله واسمع كلاامهم حسيتهم فرحاانين بوجووده
حتى مهره يالي ناادر ما تبتسم كاانت مستاانس
سبحاان الله شوو مسوووي فيهم هاا الرياال ..؟؟
بعد الغداا كناا ياالسين في الصااله ماا عداا مازن ساار يرقد
جفت ع نصر يالي يااه صووبناا يركض وهوو حاامل ويااه اوراااق
نصر:عمي شوو راايك نلعب
زاايد ضحك:نلعب نلعب ماا عندي اي مشكله بس شو نلعب؟؟
نصر ياشر ع الاروااق:نلعب اوونو لاااااه
زاايد نزل ع الارض:فناان عيل تعاالوااا يالي يحب يناافسني
سهى نطت:انااا بلعب ويااكم اناا بلعب
زاايد:تعالي شرفينااا
نسمه ونوور:واناا ابي العب
زاايد :نسووم انتي اصغيره وهاا اللعبه حق الكباار
جفتهاا بوزت وزعلت بس زاايد رااضااهاا
سهى بدوون نفس:هياا تعاالي لعبي لاااه ولا خاايفه ؟؟
طاالعتهاا وجفت زاايد يطاالعني ونصر جنه يترجااني العب
جفت ع ودااد ومهره ليش هم ماا يلعبووون
سهى:حوووووه ارمسج اناا بتلعبين
طااالعتهم مره وقلت واناا انزل:زين بلعب
يلست ينب زاايد بس ابعيد اشووي
يالي كاانواا يلعبووون سهى واناا وزاايد ونصر اربع
اناا فيني فشل في اللعب العب بس موو ذااك الزوود اعرف يعني اخسر بسرعه
دوومي كنت العب ويااه سجووي وسندس وسديم ويدووه كاانت تشجعني خخخخ
بس للاسف اطلع خااسره
سمعت ضحكتهم وطاالعت الورق سحبووني ماا ادري جم مره
زااايد كل مره يجووف اورااقي يعني يرد ورااه ويطاالع شوو عندي
احسه جي كله يلعني كل مره يرمي ماالت السبح اثنين واناا ارمي لنصر ونصر لسهي وسهى لزاايد وزاايد لي وكله يطيح علي
وبالاخير خسرت خخخ
طلعت واناا ابتسم ع خساارتي
وقلت:متعووده اخسر دوووم
من الاسااس اناا بكل شئ اخسر ماا في شئ ماا خسرته حتى حيااتي خسرتهااا
كملواا لعبوووهم وهم يتناافسووون وبالاخير نصر يالي فااز ع عمه
مسكت ضحكتي وقتهااا بس زاايد يقوول ترااني خليتك تفوووز هاا
ضحكناا عليهم واستاانس الصرااحه
بعد صلااه العصر ردينااا نيلس في الصااله عسب نشرب لنااا شااي احمر
يت مهره ويااه الشاااي عسب تعطي الكل حقه
واناا كنت اخر وحده حستيهاا متعمده هاا الشئ بس ماا قلت شئ ابد
بس لماا يت تعطيني انجب علي الشاااي واحترق
صرخت بقووه والكل انفزع من صرختي
ام ماازن:يمه هيااا ,,مهره شوو انتي ما تطاالعني ؟؟
مهره:اسفه هياا ماا كنت اقصد
خذتني ام ماازن الحمااام ويلست اغسل واناا احس بالالم
عطتني زيت وقاالت لي اذهن في مكان الحرق
الله يساامحهاا بس شوو سويت لهاا انااا
الحركه يالي سووتهاا ابد ماا كاانت صدفه كاانت متعمده اتسوويهاا فيني اناا متاكده من هاا الشئ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 10:04 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. --» [الـــــبـــ[22]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..ليتني في بعض المواقف ما تكلمت وتركتهم يموتوون في شين
ظنوونهم..

..حان الوقت ..لانزع قنااع الصمت..واتكلم ..
..لاقوووول عذري.. وفأتعذريني يا صمتي..

~>مااذاا لو نزعت قنااع الصمت..؟؟

كنت ياالسه ويااه اليهاال بالصاااله لين مايي وقت العشى
بس لااحظت ع سهى يالي ترااقبني كل دقيقه
مااا قدرت اسالهاا شوو الموضووع بس هي يت ويلست صووبي
طاالعتهاا وصديت عنهااا
سهىى تدز ريلي ع الخفيف:هـــــــــــــي
ابتسمت من خااطري تبي ترمس بس ماا عندهااا اسلووب ابد
ماا رديت ورفعت رااسي فوووق
سهى:هي اناا ارمسج
...
قلت واناا بعدني صااده:اتوقع عندي اسم ..
سهى تطاالعني وفجأه يت ويلست جداامي
سهى:زين هيااااا ابي اقوول لج
رديت:نعم سهى قوولي اسمعج
سهى تفرك ايدهاا:بصراحه يعني لا تفهمين الساالفه غلط ترااني لحد الحينه ماا اطيقج
كنت بنقع من الضحك ع اسلووبهاا بس سكتت
سهى:الموووهيم اسمعي حااولت
ما ابتسم قد ماا اقدر
داامهاا تعااملني بجفااء اناا بعد بعااملهاا بنفس الاسلوووب
...
سهى:انتي شووو ورااج ويااه مهرووه ؟؟
استغربت وطاالعتهاا:شوووووو!!
سهى:داام جي ردج يعني شكووكي بمحلهااا
استغربت لماا قاامت وسرت صووبهاا:لحظه انتي شوو قصدج واي شكووك
سهى:موو مهم اتعرفين اهم شئ اناا تاكدت وبتصرف
رااحت عني وخلتي جي جني غبيه ماا اعرف هي شوو تقصد بالضبط
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
..سهى..
كنت افكر في الموضوووع مهره ورااهاا شئ اكيد
ولاا ليش حاااطه دووبهااا بهيااا
جفت زاايد
طاالع من حجرته عااد مسكتنه اهني
وقلت بدلع:زااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااايد
طاالعني بطرف عين:شوو وراااج ؟؟
كشرت:حتى الزوااج ما خلاااك حنوووون
ماا سمعت منه رد شكله الرمسه مووب عاايبتنه ابد
المهم دخلت ع طوول:شوو راايك باااجر ادورناا بالسوووق
...
زاايد:نعم تبني انااا ادورج انتي
اشرت ع البيت:قلت ادورناا يعني كلنااا وحرمتك الغبيه بعد
جااف علي بعين بس انااا اعتذرت منه بسرعه
بس ترااا هااا الصج جي احس حرمته غبيه وع قدر نيتهااا وااحليلهاا
مع انه هاا الشئ يالي خلاااني استغرب توقعتهاا مااكره مثل عااليه وهبه داامهاا عاايشه ويااهم
لكن مووول ماا خذيت ولاا صفه منهم غريب الصرااحه بس بعدني ورااها ورااهاا
زاايد:حووووووووووووووو ارمسج انااا وين تبووون
نطيت:يعني رااح تااخذنااا؟؟
...
زااايد:هيه ..قووولي لهم اني ع الساااعه 12 بكوون اهني ويالي ما يجهز ماا اخذه وياااي مفهووم
وبنتغذااا براا احناا وصلي هاا الرمسه بعد
رااح عندي واناا يلست اعد الاشخااص يالي رااح ييون وياانااا
مهره لااازم تي اوووف بس ودااد لااا خليهاا تكرف في المطبخ وريلهااا ينفعهاا
اناا بعد وامي وهاااي هياا وانوووس وبس البااقي رااح يكوونواا بالمدرسه
وبااجر بغيب عن الياامعه اووف فكه
نزلت تحت ركض وجفت هياا وامي ياالسات يسولفن
فقلت:بااجر زاايد رااح يمشينااا يعني تجهزواا ع السااعه 12 لاني بيي يااخذناا
ام ماازن:زين والله فكر في حرمته من متى وهي محبووسه
اشرت ع كلناا: كلناااا يعني اناا وانتي ومهره
...
ام ماازن:شوو هاا الرمسه بنتي المفروووض يمشي عرووسته موو احناا
هزيت رااسي لاااااااااااااااااااااااا ا عاادي بعد احناا انسير لاااه
بعد العشى طلعت ارقد من حماااسي
واليوووم الثااني قمت ع السااعه 11 وبسرعه نطيت للحماااام
حسيت بالبااااب يتبطل بس طنشت وسرت اسبح من خلصت
جفت هياااا ياالسه ع سريري استغربت منهاا بس ماا صرخت عليهاا
وقلت:انتي جااهزه الحينه ؟؟
هيا:هيه
تجتفت:وجي ؟؟
...
هيااا:ليش شوو بلااني بعدين رااح البس العباايه وخلااص
طووفتهاا وسرت صووب التسريحه احط لي الكريم والميك اب
هياا:سهى موو جنج تباالغين في هاا السواالف ترااا الا طلعت
اشرت ع لاااسي:بكيفي عاااد
جفته ترفع جتفهاا وهي تنهد
فسالتهاا:شوو ياابج اهني ؟؟
هياا:يت اصحيج بس انتي صحيتي برووحج
بعدهاا سكتت فتره وقاالت
هياا:ٍسهى منوو هاا يالي يرسل لج؟؟
صديت صووووبهاا منصدمه :شـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــووو
...
حسيت بهاا تخرعت من صرختي عليهاا وسرت صووبهاا سحبت الموووباااييل من السرير
وقلت واناا معصبه:تفتشين مووباااييلي بعد منوو سمح لج ؟؟
هياا:اناا ما فتشت شئ بس صاار لي مده اسمعه يرن رساااائل من يووم دخلت هاا البيت هاا الموبااييل له اوقااات معينه يرن فيهااا استغربت بالبداايه بس بعدين قلت ما يخصني
بس واناا دااخله سمعته يرن سرت صووووب ومسكته وانفتح لي الرسااله من دوون امري
اناا اسفه ما كنت ابي اقرأ ولااا افتش بس غصب عني انصدمت من المكتوووب
يلست ع السرير وتنهدت:زين خلااص عرفتي
حسيتهاا منصدمه مني
هياا:سهى بعدي عن هاا الطريق
...
قلت:اناا طريقي صح بس هاا الرسااائل صااار لهاا من سنه تقريباا توصلني من نفس الشخص
مره يتوقف فتره واايد اطويله وما يرسل بس بعدين يهل علي صباح ليل
هياا:وماا عرفتي منوو؟؟
هزيت رااسي:لاا الصرااحه بالبداايه تحسبته زاايد لانه يحب ها االسواالف بس استغربت لماا الرساائل صاارت جريئه اكثر واناا اعرف زاايد ماا يسوويهاا ولا يرضااهااا عسب جي سكتت وما قلت شئ
هياا:المفرووض اتوقفينه عن حده وتقوولين حق اخواانج
طاالعتهااا وقمت:ماازن من يووومه موو فااضي الا لحرمته وما اتوقع رااح يهتم ولا يعطيني اعتبااار
زااايد ريلج هاا رااح يلزقني باليدااار تبينه يسوووي فيني جي ؟؟
صديت اجووفهاا بس لاحظت عليهاا السرحااان
...
بصرااحه بودي اسالهاا بعض الاساله بس اخااف تفهمها غلط فطوفت
وقلت بجموود:لاا حد يعرف شئ من يالي قلت لج ايااه مفهوووم
هيااا:ولاا يهمج سهى سرج ببير بس انتي لا تردين
رديت:من يوووم اطنش هاا الرسااايل
جفتهاا اتسير صوووب البااااب وتطلع
من خلصت اجهز نزلت تحت وجفت الكل جااهز
ريحت العطر واااصله لين اهني ماا في غير مهره هااي كاااشخ ماال بقووه حتى اكثر مني
الوحيده يالي ع قدر نيتهااا هياااا احسهاا ع لطبيعه مع نظاارتهاا
سرت صووبهاا وقلت:انتي ليش ما تشترين عدسااات ؟؟
...
هيااا:هااااا
اشرت ع عينهاا:عدساات بدل هاا النظاارة يااخي موو شئ
هياا:لااا لاا اخااف اناا من العدساات
هزيت رااسي:شوو يخوووف عادي حطيه ورااح اتجووفين زين بدل هاا النظااراات
هياا:اناا مرتااحه جي لا تحااتين
رفعت جتفي:بكيفج
رااقبت مهره يال تطاالعني ماا ادري جيف لاا حووول
سمعناا صووت الهرن فطلعناا كلناااا
احترناا وين امي تيلس ووين هياا تيلس
بس امي سحبت هياا وخلتهاا تيلس جداام عند زاايد
واناا ومهره وامي وانوووس يالسناا ورااه
وصلناا الموول ويلست اتسوووق ع كيفي اختاار هاا واخذ هاا
حسيت بزاايد معصب من شئ بس شوو ماا ادري
سرت صووبه :زاايد شوو بلااك ؟؟
...
زاايد بقهر:مره ثااانيه ماارااح اطلعكم
شهقت:ليش؟؟
زاايد:هاا يالي ويااكم وين ساايره؟؟هاا؟؟
طاالعت ع المكاان يالي يطاالعه جفت مهره :ممكن عرس اتحسب
زاايد طاالعني:وانتي مشاااء الله ما مقصره
اشرت ع عمري:اناا سويت اشووي موو واايد
زاايد صد عني وكان يرااقب هياا من ابعيد استغربت زين ليش ماا يسير لهااا
بس قلت:زاايد اشتري حق هياا عدسااات
زاايد طاالعني:شووو؟؟
...
قلت له واناا اضحك مثل هياا غبي:عدساااات
زاايد:وحق شوو بعد؟؟
ضربت رااسي:حق عين حرمتك يااخي النظااراات عليهاا موو شئ
زايد ابتسم ع الخفيف:واناا جي راايئ بعد
جعت عليه بعين بس هوو قاال انه رااح يرد بعد اشوووي ورااح
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
كنت ياالسه انقى الاحلى من بينهم
بس حسيت اني منغثه وماالي مزااج
جفت ورااي كاان في رياال اسميه قريب مني بدرجه
حااولت اغير مكاااني بس كل ماا اسير مكاان اجووفه وراااي
وللاسف سهى والبقيه بعيد عني حااليااا
يت الف بس هوو وقف في ويهي
الرياال:ممكن نتعرف ياا حلووو
ارتجفت منه الصرااحه وقلت:لوو سمحت بعد عن طريقي والا
الرياال:والا شووو ؟؟
...
جفت ع زاايد من بعيد يالي كااان يطاالع الموقف ماا ادري من متى
فبعدت الرياال عني وسرت له واناا خاايفه من ردت فعله
حسيت به يمسك جتفي بقووه ويرص عليهااا
بس ماا قاال شئ
المصاايب رااح تطيح فووق رااسي اكيد
خليت الملاابس عند سهى وسحبني لين ماا طلعت من المحل سرناا محل كاان للبيع النظااراات
استغربت شوو ياابني اهني
همست:شوو انسوووي اهني ؟؟
زاايد:بنشتري لج عدسااات
شهقت بقووه وهو حس فيني
...
زاايد:شوو بلااج قلناا عدساات
هزيت رااسي:بس اناا ماا ابي نظري اووكي
زاايد:عيل ليش النظاراات
اشررر ع ايدي:بس اشووي ماا اجووف
زاايد:لاا نشتري تبين اي لووون ازرق اخضر عسلي ممكن تحبين البحري مثل عيني
حسيته بس يتطنز بس علي ولا ع الموضووع
ترجيته:تكفى ماا ابي شئ خليني جي وبس
حسيته يطاالعني بطريقه غريبه بس بعدهااا سكت وطلعنااا
مسكني من ايدي واناا سكتت ماا عندي شئ اقووله
سرناا نتغذاا ويااه الاهل ومن بعدهاا وصلناا البيت
يت انزل مع اغرااضي بس هوو مسكني وخلني ايلس
زاايد همس:لحظه اشوووي
...
وصرخ:سهوووووووووووووووووو� �ووي
سهى:هااااااااااااااا
زاايد:تعاالي خذي اغرااض هياا الحجره
سهى:وليش ؟؟
زاايد:بنطلع اندوور اشوووي عندج مشكله ؟؟
سهى:اوووف زين لا تااكلني
خذت اغرااضي وبقيت في السيااره ويااه بروووحي
خفت هوو ليش يبني الحينه ؟؟
زاايد حرك السيااره وهوو سااكت ووقف السيااره ابعيد اشوووي عند مكاان البااركن يالي ماا فيه نااس واايد
تجتف وصد صوووبي
...
زاايد:الحينه فهميني الساالفه
بلعت ريجي :ساالفه ايش؟؟
زاايد يتنهد:ساالفتج
هويت رااسي:ماا فهمت
...
زاايد:الصوووور انااا تصرفت ويااج من دوون ماا اسمع عذرج مع اني محاامي واسمع للكل وانتي حرمتي وماا سمعت منج قوولي لي عسب اقدر ابرر لج هذاا اذاا فيه عذر
تنهدت بقوووه:اوول شئ بقوول لك شئ واايد مهم وابيك اتسااعدني فيه
زاايد:اسااعدج فيه ؟؟
هزيت رااسي:هي قبل ماا اتزوج جناان بنت اليراان كاان رااح اتكلمك عن المووضوووع
حسيته به مستغرب بس كاان هاادئ
فقلت له الموضووع كله واناا ابكي لذكرى يدتي
زاايد مسك ايدي بحناان :زين لا تبجين خلاااص رااح اسااعدج لا تحااتين
جفت عليه بعيني يالي ملياانه دمووعي :هم ذبحووو يدتي
زاايد حضن ويهي بكف ايده:ولاا يهمج حق يدتج رااد لا تحااتين
...
همست:تووعدني رااح اترد حق يدتي ؟؟
زاايد ابتسم:اوووعدج لا تحااتين
نزلت رااسي واناا افكر كيف قدر يصدقني ابسرعه يعني رااح يصدقني اذاا قلت له عني
بلعت ريجي ويلست احكي له عن ساالفتي
ماا ادري حسيت به يرص ع الكرسي اكثر واكثر
صبااح يووم يديد
قمت وانااا امسك رااسي بقووه من الالم
جفت رووحي وين رااقده ع الارض
قمت واناا احمل رووحي بقووه
ماا ادري قاادتني ريلي للمراايه
جفت ع ويهي الكدماااات
...
وابتسمت بحزن ماا صدقني ماا صدقني
هاا كاان متوقع بس يدتي لاازم يصدق الساالفه لاازم
تنهدت بقووه:لوو اني سكتت عن سااالفتي ماا كاان افضل للكل ماا كاان افضل
بس شووو اقووول انااا تكلمت وانتهى الموضووع
...



وغدااا موعدناااا ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 10:04 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. --» [الـــــبـــ[23]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..صعبه تعيش افرااح في وقت الاحزاان ..وصعبه تحب انساان عينه لغيرك ..


مااذا لوو انكشف السر..؟؟

حسيت بالبااب لما تبطل جفت سهى مدخله راااسهااا
فركت عيني وقلت :سهــــــــــــــــــــــ� �ـــى هلااا والله
سهى دخلت :اهلين انتي صااحيه اقصد يعني
ابتسمت لماا حسيتهاا ضاايعه برمسه
فقلت:تعاالي حياااج دشي ..
طاالعتهاا لماا جاافت الفرااش الارضي
بصرااحه حسيت بالاحرااج بس هي مااقالت شئ..
...
سهى يلست ع السرير:بقوول لج
ابتسمت:شوو قوولي اسمعج اناا
سهى:احم يعني اووف شوو كنت بقووول
كنت بضحك عليهاا بس مسكت عمري
سهى وقفت اوونهاا معصبه:هي انزلي تحت امااايه تقوول لج زهبي الغذااا
...
ابتسمت:انشااء الله ع امرج
جاافت علي بعدهاااا مشيت عني
تنهدت وطحت ع السرير زاايد انساان غريب الصرااحه
مستغربه منه ليش لحد لحينه ماا طلقني ماا صدقني وبعد ما طلقني نفسي اعرف شوو ورااه
مع اني عاايشه ويااه ع الهاامس بس تصدقووون احس اني عاايشه اهني بكراامتي
بعزتي عاايشه ولي قدري اهني موو مثل بيت سديم ولاا بيت عمي
انذليت عندهم
مسكت الدفتر ويالست اكتب عليه كلاااام فااضي بس من قلبي
من بعدهاا سرت اتغسل ونزلت بعدهااا المطبخ
جفت ام ماازن فيه مع انه عندهم بشكاارتين اهناااك شاانتي هااي بعد ما تطيقني اتقوول ماخذه ريلهاا
وميرتااا اممم هي طيووبه وحبووبه سلمت ع الكل وبعدهاا
...
سمعت ميرتاا اتقوول:اوووه عرووسه في موجوود هناا ليش؟؟
ضحكت ع لغتهاا المكسره:خلااص ما عدت عروووسه ميرتاا
ميرتاا:لااا انتي مشااء الله بعده في عروووس صح مدااام
ام ماازن تطاالعهاا وهي ماا فااهمه شئ شكلهاا موووب ويااناا
ام ماازن:شوو فيه ميرتاا؟؟
ميرتاا:مداام اناا بس في قوول انه مااماا هياا بعده في عروووس
ضحكت:تووج اتقوولين عرووس والحينه مااماا اشلوون اتصير هااا؟؟
ام ماازن هزت رااسهاا وكملت شغلهااا
...
يلست ع الكرسي اطاالعهم يشتغلووون لانهم رفضواا اني امسك شئ
سمعت صووت مووبااييل وفسرت صووبه ورديت
ابتسمت:هلاا هلااا
اسيل:اهلين هيووون وينج ابي اباارك لج
ضحكت:ههه موجووده فديتج وانتي
اسيل:اممم ابي ايج عاادي ؟؟
اووني:لااا طبعاا موو عاادي
اسيل:لاا لاا تقوولين
ضحكت عليهاا:تعاالي حياااج البيت بيتج غلاااي ولووو
اسيل:صج ايج يعني ؟؟
ابتسمت:هي تعاالي افاا عليج
...
اسيل:عيل الحينه اناا عند البااااب تعاالي لي
شهقت:من صجج ؟؟
اسيل:هي من صجي تعاالي
سمعت دق اليرس وقلت:هااي انتي ؟؟
اسيل:هي هههههههههه
سكرت عنهاا وسرت افتح الباااب مستاانسه
بستهاا وحضنتهاا وسالت عن اخبااارهاا
وبعدهاا دخلتهاا الصااله المغلقه عسب نااخذ رااحتهاا بعد ماا سلمت ع ام ماازن
اسيل:خبريني شوو مسوويه بــ حيااتج ؟؟
...
تنهدت:الحمد لله كله خير
اسيل:بهاا التنهديه يعني في شئ صح؟؟
هزيت رااسي:هي فيه
اسيل :اول شئ قلتي حق ريلج ؟؟
هزيت رااسي:هيه
اسيل نطت عندي :شوو قاال شوو سواا صدقج؟؟
هزيت رااسي بلااا:لاا اسيل كيف رااح يصدقني
اسيل بخيبت امل :وليش ما يصدق يعني ليش؟؟
...
رفعت ايدي:هاا الحيااة اسيل بس الصرااحه احس عمري مرتااحه اهني اكثر
اسيل:هاا اهم شئ اذاا اتحسين برااحه اي وبعد ممكن مع الاياام رااح يصدقج
قلت:وممكن يطلقني ماا اتوقع رااح يستحملني بس ليش سااكت ماا ادري
اسيل مسكت ايدي:كله خير يااا رب
ابتسمت :قلت له عن ساالفت يدتي
اسيل:صج شوو قاااال؟؟ صدق ؟؟
هزيت رااسي:هوو صدق لاني فتحت له الموضووع قبل مووضووعي ووعدني انه رااح يسااعدني بس بعدهااا من عرف انقلب علي وماا جفته من الباارحه
اسيل نزلت رااسهاا:شوو هاا الحاال يااخي
...
تنهدت وابتسمت من خاطري:مااعلي اسيل الابتهدى انشااء الله
اسيل تطاالعني باستغرااب:وانتي اشحقه متفاائله جي
ابتسمت من خااطري:اسيل اتصدقين حسيت لاول مره اني سويت الشئ الصح يعني مع اني تندمت ع يالي سوويته ولاني قلت له بس الحينه احس برااحه ع الاقل يسمع مبرري صدقني اوو لااء المهم اني قلت له..
اسيل:عين العقل والله
كملت:واتصدقين بعد احسه رااح يسااعدني وماارااح يضيع حق يدتي ابد حتى لوو اني يعني مثل ماا هوو يفكر
اسيل مسكت ايدي ورصت عليهاا بقووه:انشااء الله وتعيشين حيااة سعيده
ضحكت عليهاا وقلت بحزن:في يووووم من الاياام رااح يصيبني الينوون بس لاني ادوور ع السعااده والرااحه اسيل
...
اسيل :لاا تقوولين جي ولا تفااولين ع رووحج ياا الهبله
ابتسمت:خخخخ شوو اسوووي مراات احس عمري صج بستووي مينوونه
اسيل:بسم الله اعووذ بالله.. الله لا يقدر انشااء الله
بعد ما يلست ويااه اسيل وسولفناا عن اشيااء وغيرت جووي اشوووي
طلعت من حجررتي ساايره الصااله بس لفتني واناا امر من حجره ام مااازن الكلااام
يالي ينقاال
ام ماازن:فااطمه انسى الموضووع خلااااص سكري عليه ماا ابي وليدي يعرف انه موو ولدي
استغربت من ساالفه ولدي انه موو ولدي منوو تقصد ؟؟
...
ام ماازن:زاايد وليدي ياا فااطمه خلااص عااد موو لازم هووو يعرف هاا الشئ,,حتى لوو كبر الولد ما يعتبر ولدهااا يعتبر ولدي اناا ,,,اناا يالي ربيته من هوو وصغير ياا فااطمه اناا ,,اناا يالي اهتميت في زاايد
حتى لوو كاان ولد بريطاانية,,ماا اقووول غير الله يساامح ابووه يالي سكر الموضووع ,,عااد ابووه سكره اناا ماالي شغل ,,لوو اخووج الله يرحمه من جد كاان يبي رااحت ولده كاان قاال له من الاول بس هو سكر الموضووع واناا ماارااح اسمح للموضووع يتفتح مره ثاانيه خليه مسكر هوو ولدي وخلااااص,,,فااطمه عااد ,,يعني لانه تزوج وكبر خلااص لازم يعرف ,,اقوول فااطمه اناا بسكر يلاا مع السلاامه
مسكت فمي من الصدمه كيف,,متى,,ليش ؟؟
...
زاايد موو اخووهم ؟؟
زاايد ولد بريطاانيه!!
زاايد ماا يعرف؟؟
حسيت بيهااا تي صووب البااب فركضت عسب اسير حجرتي
سكرت البااااب وتنهدت بقوووه
عسب جي هوو غير عنهم طاالع اشقر ابيضااني واعيوونته زرق
عسب جي هاا السر
بس معقووله محد يعرف ؟؟
زين ليش ؟؟
حتى هوو ماا يعرف ؟؟
مسكت رااسي ... استوعب ..
هوو ريلي الحينه والمفرووض يعرف داامي اعرف ..
...
بس اناا ماالي شغل بالساالفه ..
الساالفه عاائليه وامه ما تبيه يعرف..
زين ليش؟؟
ممكن لانهاا ربته طوول هاا السنين ..
زين امه وينهااا؟؟ ليش خليته ..
هوو اخووهم من ابووهم بس من امهم لااااء
بس هوو بعد اخووهم من الرضاااعه داام امهم ربته
يااربي احس عمري متشتته ما اعرف شوو اسوووي..
جفت ع البااب لماا تبطل ودخلت سهى
سهى بجموود:انتي سمعتي؟؟
استغربت شوو تقصد:شووو سمعت؟؟
سهى يلست:رمست امي
هزيت رااسي:هيه بس ماا كنت اقصد يعني
سهى مسكت رااسهاا ودمعتهاا ع عينهاا:يعني صح ..
استغربت منهاا:قصدج يالي سمعته انتي تعرفين؟؟
...
سهى هزت رااسهاا بهدووء:هيه اعرف من خمس اسنين بعد كنت اسمع امي ترمس وكل مره اسمعهاا ترمس ويااه عمووه ويتنااقشوون بالموضووع ماا صدقت بس بعدين عرفت ليش زاايد غير عننا هاا سؤاالي من زماان
سالتهاا:محد يعرف ؟؟
سهى:محد بس انااا وامي وعمووه وهم ماا يعرفوون اني اعرف والحينه انتي بعد تعرفين
نزلت رااسي:موو المفرووض زايد يدري
سهى:المفروووض بس ماا ادري ممكن يعني انااا
استغربت:يعني تقصدين زاايد ولد حراام ؟؟
سهى نزلت دمعه من عينهاا:هيه
شهقت بقوووه:شـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــووو؟؟
...
سهى تاشر ع فمهاا:اسكتي لا تصاارخين ..
مسكت فمي وهمست:من صجج انتي زايد ولد حرااام
سهى:هاا يالي فهمته طوول هاا السنين ماا عرفت الساالفه من اصلهاا
طاالعتهاا:يعني ممكن موو ولد حرااام صح ؟؟
سهى:احتمااال واارد ماا ادري بس تكفين لا تقوولين حق احد
بلعت ريجي :بصرااحه سهى ماا ادري شوو اقوول يعني زاايد زااايد مستحيل
سهى:يعني لانه ولد حراام رااح تتخلين عنه ؟؟
هزيت رااسي وانصدمت:لااا ابد موو جي بس
سهى:بس شووو؟؟
...
ماا عرفت شوو اقوول لاني لحد الحينه منصدمه محد يعرف بالسر غير سهى
طاالعت الباااب لما تبطلت وفجيت فمي اطاالعه وسهى بعد
حسيتهاا ارتبكت مثلي يعني
زاايد:سهووي انتي اهني !!
سهى:هي اهني اقصد يعني بسير
جاافت علي جنهاا تترجااني اسكت
هزيت رااسي ع الخفيف لماااا جفت زاايد يطاالعني ..
طلعت سهى وسكرت الباااب
واماا اطاالعه سااير يمين ويساار ماا ادري شوو يدوور
ماا قدرت اشيل عيني عينه لاني منصدمه
لولااا اشووي كنت بسأله ..
بس ماا ادري كيف سألت:زاااايد انت ليش طاالع غير عن خواانك؟؟
جفت عليه لماا صد صوووبي ووقتهاا مسكت فمي
زاايد يااه صووبي ويلس ع الفرااش
واشر علي:انتي ليش ياالسه اهني
...
لاحظت انه ياالسه ع شئ محرووم عليه فقمت بس هوو يلسني
زاايد بهدووء:ليش هاا السؤاال ؟؟
رفعت جتفي:مااا ادري
حسيته بيضحك علي
وقاال بهمس:نفسي اصدقج ياا هياا نفسي والله
استغربت منه ليش شوو الساالفه
قبل ماا افج فمي هوو قاال وبعده ع هدووءه
زاايد:ماا ادري قلبي شئ بدااخلي يقوول لي انج بريئه بـــــــــــس ماا ادري
طااحت دمعه من عيني لماا سمعته يقوولهاا
ابتسمت بخااطري هوو يحس فيني يحس انه ماالي ذنب بس الصور يالسه تعمي عينه
اهم شئ انه من دااخله يحااول يصدقني اووو ممكن مصدقني
...
ماا ادري شوو صاار لي سرت صووبه وحضنه بقوووه من فرحي
حسيته منصدم بس ماا قاال شئ
استحيت ع ويهي وطلعت من الحجره ع طووول
حسيت ويهي محترق من الفشيله وابتسمت ياا ربي شوو سويت اناا
جفت مهره تطاالعني بعين ماا ادري شوو بلااهاا علي هاا ماافهمت شوو ساالفتهااا ابد
كاانت تخزني بعين قوويه اتقوول رااح تذبحني بس ماا قلت لهاا شئ وخطفت من عندهاا
...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 10:06 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. --» [الـــــبـــ[24]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..دورت لك في داخلي شئ يكرهك
لقيت حتى الكره فيني يحبك..

مااذاا لوو وصلت لنهاايه..؟؟

..كاانت صرخااات المستحيل..
..ودمووع الالم في عيووونهم ..
..شهقاات التعب ..
..ومعنى الالم..

قلت:زااايد انااا من زماان ابي اقوول لك يعني
اقصد اني ابي اقووول لك ,,بس والله موو عاارفه
ابيك تفهمني زين يعني هاا الشئ واايد مهم بالنسبه لك
يعني هووو كيف ابي اقووول لك
حسيت بالبااااب يتسكر بقووووه صديت صووبه مستغربه منوو كاان اهني
طاالعت جداامي كنت احااول اكلم زااايد
يعني اتدرب ابيه يعرف الحقيقه
...
هوو المفرووض يعرف حتى لووو موو مني بس المفرووض يعرف
اناا زوجته وادري كيف هوو ماا يدري
مره شهرين تقريبااا ع السااالفه وانااا سااكت وسهى بعد بس خلاااص الموضووع لازم ينتهي
في هاا الشهرين يالي مروااا كل ماا كنت اسير ويااه زاايد مكاان ..
كنت الاحظ عليه انه يطاالعني ولاا طاالعته ارتبك وصد الصووب الثااني
كل مره احسه مرتبك اكثر واحس انه تعاامله وياااي يستووي الين
يعني ماا يعااملني بدفااشه
احسه يسرح وياااي في ويهي ولا يعرف وينه فيه
مراات اضحك عليه وهوو يعصب مني اووني ليش اضحك عليه
ويسميني السخفيه يالي ماا عندعاا ساالفه
ابتسمت لذكراااه في كلل ماا مضى في الشهرين الساابقين
احسه انه بدء ع الاقل يصدق انه الشئ يالي ظهر عني موو صج
وهاا اكثر شئ خلااني افرح ..ممكن بدء قلبي يخفق له كل ماا دخل
...
احس انه في انساان ع الاقل عاارف قدري
وحااميني في هاا البيت من غير عمي وحرمه يالي ذلووني
وسديم يالي رمتني من دووون ما تسمع عذري
بس هووو صحيح تصرف ويااه بطريقه دفشه وضربني
بس مع ذالك ماا الومه معااه حق يالي يجووف الصوور رااح ينعمي
بس هوو ع الاقل سمعني وقاال انه وده يصدقني يعني في جرء منه مصدق
آآآآآآآآآآآآآه ياا زاايد انت الوحيد يالي اسميه خرق شئ فيني
ابتسمت له الشئ ياارب يهنيناا ويفرج عن كربتي قريب ياااارب ..
سمعت صرااخ تحت واستغربت لماا طاالعت السااعه
ع العشى شوو الساالفه تحت
...
طلعت من الحجره وجفت سهى وااقف عند الدري
سرت صووبهاا:سهى شوو صااار ؟؟
رفعت عينهاا لي وهو اتصيح وانصدمت
مسكتهاا:سهوووي شوو صااير احكيلي
سهى اتأشر ع تحت طاالعت هي وين اتجووف بس بعد ماا فهمت
لماا جفت زاايد معصب وامه ومازن ومهره وودااد تحت
قلت:سهووي قوولي لي شوو صااير
سهى:يالي كناا انخااف منه صاااار
شهقت:زاايد عرف الحقيقه؟؟
سهى اتهز رااسهااا لي وهي اتخبي ويهها عني
انصدمت وطاالعتهم بس ع طوول نزلت تحت
عسب اهدي زااايد اشووووي
...
بس الكلاام بينهم كاان واايد قووي واايد
زااااااااايد:قوووووووولي لي اناا ولد حراام ولد حرااام؟؟
ام ماازن:يااا يمه انت ولدي مووو
زاايد صاارخ:لا تقوولين ولدي ليش خبيتواا عني اذاا اناا موو ولد حراام ليش؟؟
ماازن يمسكه:زاايد هدي يااا زايد انت اخوونااا
زاايد يدزه بقووووه :وخر عني لا تلمسني
يت صوووبه ومسكت ايده وهمست:زاايد هدي لا تعصب
حسيت به يطاالعني بعين قووويه اعيوونه يالي خلتني ادخل بالبحر
بس هوو دزني :بعدي عني انتي الثاانيه
طحت ع الارض وانحرجت منهم بس ودااد يت اتسااعدني اوقف وهاا الشئ يالي مستغربه منه
ماا حااولت اقرب صووبهم مره ثاانيه
بس كنت المستمعه لهاا الصرااخ
وبعدهااا جفت زااايد يسير صوووب الدري
سرت ورااه واناا اركض لانه كاان يمشي ابسرعه
...
دخلت الحجره وجفته يلم اغرااضه كلهم ويرميهم بالشنطه
مسكته من جتفه:زااايد انت وين سااير ؟؟
زاايد يكمل :اناا مالي مكاان في هاا البيت
ترجيته:زاايد تكفي هدي لا تستعيل
حسيته به يرمس بقووه:تدرين شوو يعني اكووون ولد حراااام
هزيت رااسي:بس انت ياا زاايد موو ولد حراام افهم ها الشئ
زاايد:لاا ولد حراام ولا ليش ابووي يتزووج بريطاانيه لجماالهاا يعني ولاا لانه غلط ويااهاا
حسيت كلاامه مقنع بس بالاخير ابووه تزوجهااا
زاايد دزني:وخري عني
حسيت بدمووعي يالي ع خذي وسرت صووبه اصيح:زاايد تكفى لا ترووح لا تسير
حسيته وقف يطاالعني اوو بالمعنى يطاالع اعيوووني
...
مسك ويهي وقاال:اناا مااالي مكاان في هاا البيت وانتي ماالج مكاان بعد هيااا انتــــــــــــــــ طـــ
وقف قلبي للحظه لماا بغى يقوولهااااااااا
بس قاال:ورقت طلااقج رااح توصل لج الا تحااتين اناا ما يشرفني اعيش مع وحده وسخه ولاا انتي يشرفج اتعيشين ويااه وااحد يكوون ولد حراام
مسكت ايده:زاايد اناا هاا الكلااام ماا يهمني انت ولد منوو من وين وغير ,,يالي يهمني قلبي ياا زاايد
اناا حبيتك ..حبيتك طيبتك ,,عصبيتك,,ارتبااكك,,ضحكك,,مسا اعدتك لي ,,انااا حبيتك ياا زاايد
جااف علي زااايد:وانااا ياا هيااااا بس
كنت اتريااه يقوولهااا بس للاسف خااب ظني
زاايد:للاسف ماا اتشرف فيج واطلعي من البيت بسرعه لانه مااصااار لج مكاان اهني
طلع من الحجره وسرت اركض ويااه واناا اترجااه يوقف ولاا يسير
كنت ا طاالع الكل يالي كاان يصيح ويحااول يمنعه
...
بس للاسف رااااااااااااااح من دووون ما يلتفت لشئ راااااااااااااااااح
قمت من نوومي واناا احس اني تعبت من الصياااح
صاار لي اسبوووع وجي حاالتي وزاايد موو مبين
محد يعرف وينه ولا وين اختفى عمته يالست ادوور عليه عسب اتفهمه
بس هووو موو رااضي يطلع
الحينه عرفت ليش سهى تبي اتخبى الموووضوووع عسب ماا يصير يالي صاار اليووم
حسيت بويهي منتفخ صديت الصووب الثااني من السرير جفت سهى رااقده
الباارحه واايد صااحت ورقدت عندي وااحليلها
دخلت الحماام اتغسل واناا اجووف ويهي يالي مستووي احمر وخشمي وهاالات سووده تحت العين
حااولت امسك دمووعي بس للاسف ماا قدرت وطااحت
طلعت بعد ما لبست اي كلااام ونزلت لاني ماا جفت سهى موجووده
اتصدقوون في هااا الاسبوووع كنت اتريااه ورقة طلااقي متى رااح تي
بس ماا جفت شئ ابد المفرووض اطلع من اهني بس ام ماازن ماا خلتي اسير اي مكاان
من الاسااس ماا عندي مكاان اسير له..
...
ويالي فهمته من القصه انه زاايد موو ولد حرااام بس ابوووه تزوج بريطاانيه وهي حملت ولما ولدت زاايد توفت عسب جي ام ماازن ربته وخلته بعيوونهاا والله حراام
يلست في الصااله وجفت ع مهره يالي تطاالعني بعين
تنهدت بقووه بس ماا قلت شئ سكتت
دخل ماازن وودااد وهم مستاانسين
ماازن:السلاام عليكم
الكل:وعليكم السلاااام ورحمه الله وبركااته
ماازن يلست:اقووول اماايه شوو راايج انغير جووو اليووم
ابتسمت ابتساامه مصنعه طااع هذولاا يفكروون بالطالعاات ولا جنه زاايد طاالع من البيت
ام ماازن:لاا ياا وليدي مااا في دااعي
ودااد:خاالتي تغير جوو الكل تعباان يعني عسب بس اتريحوون
جفت سهى ناازله مستاانسه وهي تطاالعني
...
سهى:هيه هيه اناا بسير
وداد ابتسمت:حياااا الله سهووي ويااناا
سهى:لاول مره اطلعوووني عااد
ضحكت ودااد واناا قلت:انتواا سيرواا اناا بيلس
شهقت سهى بقووه:لاا والله غصب عنج رااح تين فااهمه
ابتسمت لهاا:ماافي داعي سهووي
حسيته انه هااي فرصه عسب اطلع من البيت
سهى يلست ينبي:ريلي ع ريلج فااهمه رااح تين
ودااد:خلااص كلكم رااح تيووون مفهوووم
طلعناا من البيت كلنااااا ع العصر وزين انه السيااره اكبير وتكفي
كنت ياالسه واحس انه سهوووي تترقص ابتسمت لهاا
بس تفكيري رااح لبعيد من هاا الدنيااا
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
..سهى..
ابتسمت من خااطري كل مااا اطاالعهاا ما تعرف المفاجأه يالي تتريااه اهناااك
حسيت لاول مره اني رااح اسووي انجاااز
جفت رسااله منه ورديت عليه
وابتسمت بقووووه نزلناا ع محل ذهب ع الشاارع
وخليت هياا تنزل ويااي بالغصب
كنا ندخل محل محل ونطلع منه جي
احسهاا موو وياااي ابد
جفت رساالته"اناا وصلت "
كتبت له"تماام تعاال صووب محل الذهب "
سمعت هياا اتقوول:سهووي اناا تعبت بسير السياااره زين
تافففت منهاا:زين زين بيج بعد اشووي سيري ويااه ويهج
وقفت جداام بااب المحل واناا اطاالعهاا اتسير
كاانت مهره اهنااك شكلهاا تبي ادخل غرض
وهياا وااقفه ع الرصيف
كنت بدخل بس سمعت صرخه وصديت اطاالع
...
جفت مهره تدز هيااا لشااارع
مسكت فمي بقوووووه لمااا جفتهاا تطير لسماا وتنزل
شهقت بكل قووتي ونزلت دمعتي
الشاارع صاار مربووووش وهزن اصواات ازعااج
اماا مهره هربت
ركضت بسرعه صوووب الشاارع وسمعت تلفووني
بس رميته ع الارض
قربت من هيااا يالي مرميه ع الارض والدم مغطيهااا نظاارتهاا المتكسره والبعيده عنهاا
ويهها كله دم
ماا قدرت امسكهااا بس حسيته بالناااس يالي تصااارخ
الاسعاااااااااااااااااااا ااف الاسعاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااف
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 10:06 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. --» [البــــــ[25]ــــــارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..ع كف الغلااا شيلتك وحطيتك وسط عيني ..
ادري خااطر الناااس تغليني..

واخيرااا ..اصبح للبكااااء طعم ..
وللغلااا معنى..وللجرح نزف..
للحب نهاايه ..
وللمعااناة..مكاان ..

~>مااذاا لووو اصبت بالجنوون؟؟

سهى..

كنت ياالسه في ممر المستشفى موو قاادره انسى يالي صاار موو قاادره
احس انه المشهد ياالس يتكرر جداام عيني
مسكت رااسي ابي اهدي عمري ابي انسى ابي انسى بس موو قاادره
هيااا..الشااحنه..مهره..ليش..؟ ؟
ههزيت رااسي لماا جفت زااايد وااقف وياالس يلف ويدوور عند غرفه العمليااات
اماايه يالي كاانت تصيح ودااد يالي احسهاا منصدمه
اماا ماازن يحااول يهدي زااايد بس زاايد مفوول ع الاخر
جفت ع عموووه يالي ياايه ركض صوووبناا وهي تسال وتستسفر
ياارب قوم هياا بالسلاااامه ياارب
...
حسيت بزاايد يالي يلس ع ويغطي ويهه وهوو يقووول كلاام موو مفهووم ابد
كنت ارجف لماا اجووفه جي ايدي يالي كلهاا متغطيه دم هيااا
ولبسي يالي كله دم لماا حضنت هياا وحطيتهاا بحضني
تنهدت وشهقااتي تساابقني
حسيت بودااد يالي تحااول تقوومني ماا ادري وين
كنت بعااند بس ماافيني حيل
فسكتت عن الموضوع وهي اخذتني المغسله اتغسل
كنت اقوول في نفسي اني السبب في يالي صاار
اناا اصريت عليهاا تي عسب زاااايد يالي طلب مني هاا الشئ
زااايد كاان يبي يجووفهااا ويعتذر منهااا
وانااا يالي خططت ويااه عسب ايبهاا له ويجووفون بعض بعيد عن البيت
ويااخذهاا ويااه بيته هووو يالي شرااه مثل ماا قاال لي
...
مره الوقت واناا بعدني ماا ارمس في صدمتي
ردووني البيت لاني من الاساااس ما حسيت بعمري
حطيت رااسي ونمت ع طوووول
في الصبااح سرت ويااه مااازن ودادد المستشفى وعرفناا انه هياا طلعت من العلملياات
وخذوهاا للعناايه المركزه صحت لهاا الخبر العناايه اتخووف
جفت زاايد يالي كاان ينااظرهاا من الشباااك بالم وااضح في عينه
للحظه كرهته لانه ضيعهااا وماا عااشت حيااتهااا بس هاا قدرهاا
ومن بعد هاا اليووم صاارت عاده ورووتين للكل يقووم ويسير المستشفى
وييلس جي يترياااا هياا اتقوووم
مره اسبوووع والحاال مثل ماا هوو ماا في شئ يديد
لين ما مل الكل من الساالفه اقصد مااازن ودادد يالي صاارواا يهتموون باشياءهم الخااصه مثل الطلعه وغيره
مهره لحد الحينه مختفيه ماا حد يدري وينهاا هاا المجرمه
واعيااالهاا 24سااعه يبجوون يبوونهااا
اناا وامي وحمده وعمووه صرناا انسير للمستشفى دوووم وكل ما نسير انجووف زاايد ع حاله
جنه يناام اهني وما يتحرك من مكاانه
كسر خااطري والله
...
كناا نرمس ويااه وهوو كل مره يسألني عن الحاادث كيف صاار متى من وغيره
كنت اجااوبه ع كل شئ اعرفه وهوو ما خلااه الساالفه ابد كاان يتابعدهاا دوووم
ولماا يرد من الدوام يمر ويرقد عن هياااا يالي ع وضعهاا
قووم عمهاا زاروهاا 3 مراات وبس ومن بعدهاا ماشئ ماا جفتهم
ابتسمت لماا جفت رنت موباااييل ع رقم المقلب
ورديت:هلاااا حياااتي
سمعته يقوول:اهلين يا عمري شحاالج
ابتسمت له:بخير وانت ؟؟
رد علي:الحمد لله شوو اوضااع هيااا؟؟
تنهدت:ع حاالهااا جااسم ماا صاار لهاا شئ مثل مااهي
جااسم:زين بمر عليج الحينه ترااني مخلص شغلي
ابتسمت:زين بطلع لك
جاااسم:اووكي في اماان الله
...
سكرت عنه واناا ابتسم
هي نعم جااسم اخوو جناان صاار ريلي الحينه
من شهرين تقريباااا عرسناا وملجناا في نفس الوقت بحفله عاائليه مع اصراار اهلي
مع اني ماا كنت ابي من دووون هياا بس هاا الحيااة
وزاايد يااه وبااسني بس ماايلس واايد ساار ع طوول
هياا في العناايه ع حاالهاا ما تغير شئ
اما مهره من شهرين مسكووهاا ودخلوهاا السجن ماا ادري كم سنه المهم دخلت السجن بتهمه محااوله القتل
جناان قبل شهر انخطبت من ربيع زاايد مهند وهي مستاانس بس موو رااضيه اتسووي العرس لين هياا اتقوووم
...
صرت اعيش بعيد عن اهلي صحيح بس مرتااحه مع جااسم
الملقب بالمقلب خخخ هوو نفس الشخص يالي يرسلني رساايل الحب مينوون ريلي انااا
قبل ماا طلع جفت الكل متجمع صووب الدكتووور
سرت له وانصدمت لماا سمعته يقوووول
الدكتوور:المريضه صحيت
شهقت ونزلت دمعتي حتى جفت الفرح بعيووون زااايد
زاايد:زين اقدر اجووفهااا؟؟
الدكتوور:طبعااا تقدر اخوووووي بـــــــــــــــس
استغربت من البس ماالته:بس شووو دكتووور ؟؟
الدكتوور:المريضه صاابهااا ضربه قوويه في الدماااغ وهاا ادى الا انهاا تفقد عقلهاا
شهقت بقووووه:شوووووووووووووووو� �ووووو
حمده:يعني قصدك انهاا صاارت مينووونه !!
الدكتوور هز رااسه باي والكل انصدم
وزااايد لي مسك رااسه بالم..
الدكتوور:فقدت المريضه عقلهاا وذااكرتها اللاسف واحتماال اكبير انه مااا تعيش لفتره اطوويله
كاانت صدمه لي وصدمه للكل
...
محد كااان متوقع هاا الشئ هيااا اتروووح ..
وتستووي مينووونه انصدمت لمااا جفت اسيل اتصيح وهي تقووول
اسيل:كاانت دووم اتقوول في يووم رااح استووي مينوون دوووم
نزلت دمعتي لماا جفتها تتالم بس ما بالايد شئ
هزيت رااسي باسى لماا تذكرت انه زاايد كاان ظاالمهاا
ولماا بغى يجووفهاا رااحت
يالي اعرفه انه قووم عمهاا الانذاال وماا ادري ريل اختهاا لعبواا بصورهاا وخليوهاا بابشع حااله
واول يووم من زوااجها زاايد عرف بس هي مظلوومه
زاايد كاان يقوول لي انه كاان يحس بهاا الشئ
بس الصور تعميه ولماا طلع من البيت تاكد انه الصوور ملعوووب فيهاا
وكان مستاانس عسب يرد هيااا له بس بالاول يعرف اذاا هي مواافقه اتعيش ويااه
اناا بعد استااانس لهاا الشئ ابيهاا تعيش مرتااحه
بس للاسف صاار يالي صاار وانتهى الموضوووع
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
زااايد

كنت ياالس في غرفه المستشفى
اطاالع زوجتي هيااا
يالي تطاالع الهواا وتتلااعب معااه
حسيت بالم من هاا الساالفه
والالم الاكبر انهاا ماارااح اتعيش لفتره اطوويله
ماا ابي اضيع دقيقه وحده من دوونهاا ع الاقل ايلس ويااهاا اضمهاا لصدري
ماا قدرت احميهااا وهي ينبي والحينه بتسير عني وو...
طاالعتهاا وعيني تدمع ع عيونهااا الحلوين
رااح تفاارقني وتروووح ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياا هيااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
...
وعدتج ايب حق يدتج ويبته ياا هيااا
حرمه عمج انمسكت والحينه هي في الشرطه
وعمج من عرف الساالفه طلقهاا وولدهاا محموود عرس ع حمده
ام بنااتهاا وحده منهم انتحرت ما ادري ليش
والثااانيااات ماا ادري وين ساارواا ولا اعرف عنهم شئ
ابتسمت :تسمعين حيااتي رديت حق يدتج مثل مااا وعدتج
همست:وحقج بعد ياا عمري وحقج بعد
مسكت ايدهاا وبستهاا بقووووه :اكيد تكرهيني وماا حبيتني بعد يالي صاار بس اناا قلبي من جاافج حبج
واناا اسف لاني ظلمتج ياا هياا انااا من جد اسف
جفت عالدفتر يالي يبته من البيت
وفتحته واناا اقرااه صاار مثل الكتااااب بالنسبه لي
...
كل يووم اقرأصفحه من اياامهاا
ومعنااتهااا
حسيت بالبااب يالي تبطل ودخلت اختهاا يالي اتوقع كاانت مساافره وتوهاا رااده
كنت اسمعهاا تترجاا هياا اتساامحهاا لانهاا ظلمتهاا
كنت اسمع بكااءهاا فقلت لهااا عيشي ويااهاا اخر اللحظاات لاني محد يدري ممكن تتركناا قريب
فتحت الدفتر ويلست اقرأ وعيني تدمع لماا اعرف عن حرمتي كل هااا
اكثر شئ شدني
هووو ساالفه اهـــــــــــــربي في الظلااام تحت المطر
كاااااااااااااااانت هي نفس البنت يالي سااعدتهاا عسب تهرب
هي كاانت قدري سااعدتهااا بس مااا سااعدتهاا وهي بحضني
كملت باقي المذكر لين ما وصلت لاخر صفحه كتبت فيه
...

..اذااا على الغلاا ..اغليك..وغلااك عندي ماله حد..
..تبي اثباات..خذ اثباات ..تدلل اطلب ..وما اردك ..
..احس بدونك الايام..تمر..ولا مر بحساابهاا العد..
..اعد بشوقتك اياامي ..وعلى طااريك السااعه تنعدك..
..اذاا على بعاادك ابصبر وامني نفسي بشووق البعد..
..ابشتااقك..وهذاا الشوق ..ولا شئ يجي عند ودك..
..احبك..قليله..اذا تعبر عن احسااس بالقلب يوجد..
..واذاا حروفهاا ملت الفم قبل ما اعبرهاا ..جات عندك ..

تمت وبحمد لله
ياليتك تدري وشــ كثر اغليك.~
بقلم :دلع مغروره او روكي ..



النهاايه..
ليست لكل قصه نهاايه سعيده
وليست لكل قصه نهاايه حزينه
ولكن هذه فقط كاانت
تمتمه وااقع اغليك..~
مع كل ودي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-16, 02:00 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.