آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          سيدتي الجميلة ~ رواية زائرة ~ .. للكاتب الأكثر من مُبدع : أسمر كحيل * مكتملة * (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-16, 05:45 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ياليتك تدري وش كثر اغليك /للكاتبة roocky ، عمانية مكتملة


،

،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،

نقدم لكم رواية
ياليتك تدري وش كثر اغليك
للكاتبة / roocky

،
،
قراءة ممتعة للجميع......
،




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-06-16 الساعة 10:16 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-16, 05:04 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



~
..ياليتــ!ّــك تدري وشــــ كــــ!ثر اغلــــ!يك..~
بقلم الكاتبة :روكي..~
او...دلع مغرورة~
...اشتقت للحزن فعدت لاكتب ...
..احزااان ..معانااه.أاصواات تناادي..
..لا نستطع سماعهااا ... ولكني سووف اوصلهاا لكم ..


..همساااات ..البداايه ..
...هناااااا ...
...معي انااا...
...ادخل هذااا العااالم بتااريخ...:14/7/2012

...لأعيش...
..حااله النسياااان..
..حاله الظلم ..
..الخداااع..
..الهروووب من الواااقع الأليم..
..كلهااا..
..نعيشهااا ..ونبكي من اجلهاا..
..نتألم ونبتسم لهاا..
..جرووح..آآهااات..عبرااات..دم وووع.
..دموووع تجري..
..صرخاات تون ..
..كذب ..ظلم ..وخدااع ..
..كلمااات حااائره ..
..واااقع اليم ..
..لحظااات ...صرخاات..
..همسااات..انين ..
..دموووع..بكااااء..
فــــــي..


..صفحه ..أكتبهااا.. الأيااام ..أساابيع ..أشهر ..
..لفتااتي ..
..أعيش ..
..مأسااااه ..
..لتعيش ..هي..
..ظلااااام..يمزجه صرخااات من الخوووف..
..هدوووء وظلمه قاااسيه ..
..لاا يووجد أحد يسمع ..
..لاا يووجد لدي اي مبرر..
..لا يووجد لدي اي عذر ..
..من يسمع..؟؟
..من يصدق..؟؟
..انني من الممكن اكوووون..
..هكذااا..
..نعيش ماااذاا لووو..
نتخيلل ماا سووف يحصل ..
..
..وتمضى السنين ..
..ويحين الوقت ..
..لأصمت ..
..
..لأبكي ..بلاا دمووع..
..لأصرخ ..من دوون صوووت..
..لأنااادي ولا احد سمع ..
..خوووف من عبرااتي..
..ان انهاار ويظهر انكسااري..
..
..سأصمت حفااظااا علـى شرفي ..
..سأصمت حفااظااا علـى ما تبقى لي من امل ..
..سأصمت فربمااا يصدقني احد ماااا..
..
..التهمووني بغروور لصمتي ..
..ولا يعلمووون ان لصمتي حكاايه..
..
لنعيشهااا في ..
في...


~..ياليتــ!ّــك تدري وشــــ كــــ!ثر اغلــــ!يك..~




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-06-16 الساعة 09:43 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:44 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. --» [الـــــــب[1]ــــارتـــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..لي قلب بحبك اكتفى.. وحبك لغيرك قد نفى..
..اغلقت قلبي بعد حبك..مفتاح قلبي عندك اختفى..
..تصعب حيااتي بعيد عنك ..يلهف قلبي للقرب منك ..
..يعذب الشوق قاسيا مشاعري..يزيل التلاقي ما كان قد جفاا..


..صرخااات تحت قطراات المطر..دموووع تجري مع جريااان الوديااان..شهقااات التعب في هذا الظلااام..
..حلم الحريه وراااء الجدرااان..كلماااات.. دموووع وانين في ليله قاااسيه ..

~>مااذااا لووو نعيش الموقف للننساااه؟؟..

كاااانت تركض بسرعه وهي تتعثر كل مره وتطيح ع الارض من كثر التعب والخوووووف..
كاانت تطااالع وراااهااا اذااا في حد وكل ماا تجوووفه يقترب كل مااا زاااد الدمووع عندهاااا..
ماا كاانت تعرف شووو اتسوووووي في هاا السااعه من اللليل يالي كاان بااين عليهااا..
11 واصوااات الرعد واضوااء البرق في السماااء يالي بدء يخوووووف والسياااراات يالي تمشي في الشااارع وهي برووحهاا بنت في هااا الواااقع وفي هاا الوقت ..
طااحت ع الارض وهي تشاااهق..
...
طاالعت ورااااي ودموووعي تنزل بسرعه جنوونيه ما اقدر امسحهاا بسرعه احس عيووني مغشيه ماا اقدر اطاالع الطريق وخاااصه بهاا الظلااااام
حسيت بضرباات المطر ع راااسي الضرباات القووويه ع رااسي جنه عقاااااب ليااالي سويته
جنه ربي متغضب مني كيف انااا اسوووي جي كيف انااا افكر بهااا الطريقه ..؟؟
بس ماااا كاان عندي امل ثاااني مااا كاان عندي غير يالي سووويته
قمت بعد ماا حسيته انه نفس الشخص ياالس يلحقني فتخبيت وراااه اليدااااار واناا احااول امسك شهقااتي
...
جفت عليه بعد ماخطف ع اليداار يالي انااا متخبيه عليه تنهدت بقووووه الحمد لله
بس تريت اشووي لين ماا تاكدت انه خلاااااص راااح
طلعت امشي واناا اترنح خااايفه اركب تااكسي بهاا الوقت خاايفه اسووووي غلطه مره ثاانيه
ماا كنت ملااحظه ع عمري لماا كنت امشي وخااصه بسبب الظلاام بس اصتدمت فيه بقووووه..
...
وطحت ع الارض من كثر الصدمه مسكت فمي واناا اطااالع نفس الرياااال يالي كاان يطاالعني بنظراات نااريه ممكن مااكاان مركز ع ويهي كثير وحتى اناا ماا قدرت اركز عليه بسبب المطر والظلمه
سمعته يقووول :اهـــــــــــــــــــــر� �ي..
فجيت فمي ع الاخر لحقني لين اهني عسب يقوول لي اهربي
سمعت صوووته بجموود:قلت اهــــــــــــــــــربي..
قمت واناا احمل عمري وركضت بعيد عنه طاالعت وراااي جفته وااقف مكااانه
وقفت لي اقرب تااكسي عسب اسير البيت
الحمد لله انه كااان شاااايب لاني اخاااف اركب مع ريال بها الليل بس الحمد لله انه شاايب يعني بحسبت يدي
الشايب يصد صووبي وانا خفت منه
الشاايب:ياا بنيتي وين تبيني اوصلج؟؟
مسحت دمووعي وقلت له المكاان واناا ارجف
حسيت بعمري قذره للحظه مع انه محد لمسني
بس لماا جفت الوسااخه يالي دااخل هربت وماا قدرت استحمل
...
ماا قدرت اكمل وهووو يالي كاان يرقص
والكل يالي يرقص بشكل فضيع
حسيت بالخجل من نفسي والقرف اناا كيف سويت جي
ليش رحت موو المفرووض اسير وهااا عقااااب من ربي وغضب
قلت لاسيل ربيعتي الساالفه لاني ماا قدرت اسكت بس هي هددتني
بس ماا كاان عندي حل اناا ماا كاان عندي حل..
...
ماا ابي سديم تعرف اي شئ ماا ابي تعرف الوسااخ يالي ياالسه اتصير لاني اعرفهاا رااح تكرهني
ماارااح تبرر لي اناا متاكده من ها الشئ
وصلت للبيت وعطيت الشاايب المبلغ
طلعت واناا بعدني امسك عمري مسحت دمووعي ماا ابي سديم تعرف شئ انشااء الله اتكوون بحجرتهاا
بس وقفت للحظه واناا اطاالع الوقت كيف ادخل بهاا الوقت هي اكيد رااح تشك بشئ مستحيل
قلت لشااايب قبل ماا يسير:عمي غيرت راااي بسير بيت ربيعتي
الشاايب:يلااا عيل بنتي خليني اوصلج
ركبت مره ثاانيه وزين انه هاا الشااايب طيب وااحليله ياالس اعذبه بهاا الليل بس موو بأيدي موو بأيدي
وصلت بيت اسيل مع انه الوقت متاخر واكيد اهلهاا بيشكووون بشئ بس اناا ماا عندي حل ابد ماا عندي حل شوو اسووووي ...
...
دقيت اليرس وطلع لي ع ماا اظن ساالم اخووهاااا العوود ارتجفت لماا جفته
ساالم:هيااااااااااا!!
رفعت رااسي وقلت:اسيل موجووده؟؟
ساالم:هي تفضلي.. تعااالي.. حياااج
دخلت الصااله واناا احس به يرااقبني بشكل ماا ادري كيف اسميه
جفت اسيل تنزل من الدري ..
...
اسيل شهقت وهي تطاالع شكلي المبلل:هيوووووووووووووووو� �ووووون!!
يت صووبي ومسكتني عسب اسير حجرتهاا ماا قاالت شئ الا لماا وصلناا حجرتهاا فوووووق
وزين انه اهلهااا ناايمين ولااا الحينه بيسووواا لي ساالفه اطوويله مع انه امهااا طيوووبه بس مااا اتوقع رااح تتساهل ويااي بهااا المووضوووع
...
اسيل ساارت اتيب لي لبسه عسب ماا اخذ برد سرت الحماام ابدل بكل هدووووء
اسيل مسكت ايدي:هيوووون قوولي لي شوو صاار ؟؟
جفت عليهاا وكنت بصيح بس ماا قدرت الا اني احضنهاااا..بقوووه
اسيل يالست تمسح علي وهي تهدني مع اني ماا صحت صوووت لاني تعبت الصرااحه
وماا حسيت بعمري غير رقدت وسرت في سااابع نوومه..
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
كاانت ياالست تحااوط في البيت من كثر الخوووف يالي تحس فيه
سديم:يااربي يااربي وين هاا البنت
ياااربي استر عليهاا يااربي وين ساارت..؟؟
جاافت سندس بنتهاا لحد الحينه موو رااقده..
فصرخت عليهااا:سندس سيري ارقدي ابسرعه..
...
خاافت بنتهااا من صرااخ امهاا عليهااا
وقاالت بخووف:امااايه يت اشرب مااااي
مااردت عليهاا سديم لانه تفكيرهاا كاان مشغوول وخاايف في نفس الوقت
اتصلت فيهااا للمره المليووون بس ماا في رد
...
اخذت التلفووون واتصلت بأسيل ربيعتهاا بس للاسف يعطيهاا مغلق
هاا الشئ يالي خلااااهااا تخاااف اكثر انهاا ماا تعرف شووو صااير لاختهاا الوحيده
يت اليده صووبهااا
اليده:شوو صاار ياا بنتي ماا لقيتهااا اختج؟؟
سديم طااحت ع الارض اتصيح:لااا يمه ماا لقيتهاا مااا ادري وين اختفت وين ساارت بهاا الليل
...
حضنتهاا اليده وهي بعد تبي اتصيح ع حفيدتهاا الصغيره
اليده:انشاااء الله اترد لا تحااتين
سديم:يمه هياااا موو من النووع يالي تتاخر جي ابد هاا اول مره حدهاا بعد العشى وخلااااص اترد البيت
وهي ماا عندهاا الا اسيل اتسير لهااا يمه اناا خاايفه عليهااا
اليده:زين دقيتي ع اسيل يمه؟؟
...
سديم هزت رااسهاا وكملت صيااحهاااا
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
..على كفووف الرااحه..>سهى<
كاانت ياالسه ع سريرهااا بهاا الوقت متملله من الكتااااب بااقي لهاا سنتين واتخلص الدراااسه
وهي حدهاا متحمسه لتخلص وتفتك
طلعت من حجرتهاا وسااارت حجرة حرمه ابووهاا مهره
مسكت ضحكتي لماا جفتهاا ياالسه تتعذب في تنووويم انوووووس حبيبي
مهره:شوو يضحك هاااا؟؟
...
ضحكت:ككككككككككككككااااك اوين متعذب ترااه ولدج يااا المهبوووله
مهره:محد غيرج مهبووول بعدين انتي ماا تعرفين هاا الولد صعب الواااحد يرقده
انسدحت ع السرير بكل رقه غياااض ترااه:هي انووووس فديته هاا الولد اليووم كمل سنتين
مهره:هي والله بدء يكبر الولد
سهى:وانتي بديتي اتخرفي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
...
مهره:سهى قوومي اذلفي من اهني احس لج اووكي
سهى:افااا يعني افهمهاا طرده؟؟
مهره:بكيفج افهميهاا مثل ماا تبين المهم اطلعي وفكيني
سهى:اووكي خلااااص طاالعه
بست انووس ع الخفيف وطلعت واناا اقوول لهااا تصبحين ع خير طووفتني مالت عليهاا بس من حرمه اب
يلست احااوط في البيت ماا يااني نوووم
بيتنااا ملل من دوون ازعااج اليهاال
دووم لماا يي اللليل يستووي جي ماا فيه حياااة ابد
... ماا عندي حد اتسلى فيه عيل خليني اسير ارقد احسن لي من الحوااطه..

مخرج...~


~>.اصواات لا تنسمع مع اندماااج اصوااات الصخب..
في ليله مظلمه .. اصوااات
يخفيهاا اصوااات من الصخب والازعااج..


في انتظاااار الردوود...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:45 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


].. --» [البــــــــ[2]ـــــارتـــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




...كثيره الناااس من حوولي.. لكن ماا ابي الا وااحد.. سرق قلبي من قفص صدري ..ولكنه لحبي جااحد ..آآآه يااا مطووول معاانااتي والحبيب صده لي واايد ..مره احسه يكاابر ويعااند..
علاامه من زله بسيطه سفهني .. واناا يالي حسيته عشااني يجااهد..
ذلني وطعني ربي حسيبه وهوو عليه شااهد...




..صعب يووم انك..تعيش مع النسياان.. عاارف انك نااسي.. بس يالي موو عارفه..
انت شوو نااسي..صعب يووم انك تتعاايش ويااه..وانت تبي تعرف شووو الشئ يالي نسيته..


>وااقع<
سديم وهي ع اعصاابهاا:ماا تتخيلي.. ماا تتخيلي كيف صدمتني ليش اتسوووي جي ليش؟؟
رجااء:سديم حبيبتي هدي نفسج
سديم :اشلوون اهدي نفسي ياا رجااء اختي.. اختي الوحيده جي تغدر فيني جي اتسوووي فيني ليش انزين شوو السبب؟؟
رجااء:سدووووم خلااااص هدي انتي الحينه انتي بالشغل
سديم بهدووء:قلت لهاا ماا ابي اجوفج
رجاء شهقت:شوو يعني كيف رااح تخلينهاا تطلع من بيتج ؟؟
...
سديم تهز رااسهاا:هذااا المفرووووض ياا رجااء
رجااء:طيب مااشئ بس وين تبينهاا تناام؟؟وين تبينهاا تعيش ؟؟ ووين اترووح سديم ؟؟بيت عمج يعني؟؟
سديم تهز رااسهااا:وانااا شوو يخصني تنقلع المكاان يالي تبيه شوو يهمني ..؟؟انشااء الله اتمووت عند عمي
رجااء:سديم مهمااا كااان هااي اختج وانتي مسؤوله عنهااا وانتي ادرى بعمج
سديم بهدوووء:مع اني اعرف عمي زين واعياال بعد بس هي اكيد رااح اتسير عندهم اناا ماا ابيهاا عندي ابد...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
>مااا بعد الحاادثه<
مسكت رااسي بالم واناا احااول اذكر يالي صاار لي قبل ايااام..
حسيت بدوااااار والم في ايدي
طاالعت حوولي جفت عمري بحجره كلهاا ابيض ..
استغربت اناا وين؟؟
...
طاالعت الباااب لماا تبطل
وسمعتهاا اتقووول:صبااح الخير مدااام كيفك هلئ؟؟
استغربت منهااا منو هاااي وشوو ياابهاا اهني ؟؟
حسيت بايدهاا ترتب علي:مدااام انتي بخير تسمعيني ؟؟
رفعت رااسي وطاالعتهاا:انااا شوو اسووي اهني؟؟
الممرضه:انتي يتيناا البااارحه بحاله اكثير تعبااانه
استغربت لاني الباارحه سرت عند اسيل مااا يت المستشفى..اذااا اناا مووب غلطاانه..
...
يت ارد:بس انااا الباارحه كنت عند
الممرضه:يالي اعرفه ياا مداام انج كنتي رااكبه تكسي وصار لج حاادث بسيط ويااه الساايق
مسكت رااسي احااول اتذكر بس موو قاادره احس كل شئ انمحى من مخي
قلت بتعب:زين ابي مااااي لووو سمحتي
الممرضه ياابت لي مااي وهي مبتسمه وجيكت ع المغذي وطلعت
...
تسندت ع السرير واناا اذكر الصور ع السريع
المطر والاضواااء اصواات السيااراات..
الريااال يالي كاان يركض ورااااي..
ليش اناااا وين كنت؟؟ ووين اسيل ؟؟
الباارحه اناا سرت عندهااااا..؟؟
مسكت راااسي بالم من حاالتي ليش موو قاادره اتذكر
انااا وين كنت الباارحه ليش ماا كنت بالبيت؟؟
...
تنهدت بقوووه لماا جفت الدكتووور دخل عندي
الدكتوور:السلاام عليكم ورحمه الله
رديت:وعليكم السلاام ورحمه الله
الدكتوور:اشحاالج الحينه اختي عسااج ابخير؟؟
مسكت رااسي وقلت:احسن دكتوور بس موو قاادره اتذكر يالي صاار لي الباارحه وقبله
الدكتوور:ماا علي اختي مع الاياام رااح تذكرين
...
نزلت رااسي وقلت بالام:واذااا ما تذكرت؟؟
الدكتووره:رااح تذكرين لا تحااتين
كاان ياالس يقوول لي كل شئ احتااجه عسب اليووم اقدر اتخرج من المستشفى
طلبت منه فوون واتصلت باسيل يالي يتني ع طوووول وهي تحااتيني
دخلت اسيل برعب الحجره
اسيل:شوو صااير لج هيوووون كنت احااتيج الباارحه موووت
نزلت راسي بالم:اسيل اتصدقين لوو قلت لج اني ماا اذكر شئ
اسيل شهقت:شوووو يعني هيوون رمسي
هزيت رااسي ودمووعي بعيني:ماا اذكر شئ ماا اذكر
جفيتهاا تي صووبي وتهزني بقووه:هيووون انتي لاازم تذكرين لااازم فااهمه علي
صحت في حضنهاا:والله موو قاادره موو قاادره اذكر يالي صاار امس
مسكت رااسي بقووه:احس رااسي رااااح ينفجر تعبت تعبت اسيل تعبت واااايد
اسيل:زين خلااص حبيبتي انتي الحينه هدي ماا علي بتذكرين كل شئ
طلعت من المستشفى واسيل وصلتني البيت ماا ادري كيف اناا رااح ادخله
...
دخلت مع اسيل البيت وجفت اختي سديم وبنااتهاا يالي ياالسين يزعجوونهااا
اوووول ماا جاافتني قاامت متخرعه
سديم:هيووووون وين كنتي طوول الليل واناا احااتيج
جفت ع اسيل وعيني تدمع قهر
اماا سديم يت تحضنني بقوووه:يااربي هيووون خفت عليج مووووت لا يصير فيج شئ
...
قلت:ماا فيني شئ سدووم بس كنت بالمستشفى ويااه اسيل
شهقت سديم:بالمستشفى وشووو اتسوووين اهناااك؟؟
نزلت رااسي:ماااشئ بس صاار لي حاادث بسيط والحينه صرت احسن
سديم وهي خاايفه علي يت تتفحصني بس اناا قلت:سدووم تعباانه بسير ارتااح بدااري
وصلووني حجرتي وبعدهاا طلعوااا رميت حاالي بالسرير من تعبي وغمضت عيني ونمت
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
كاانت ياالسه وهي مااسكه رااسهااا محتااره من اختهاا يالي من يووم ردت بذااك اليووم مع اسيل
وهي حاالتهاا ما تطمن ابد
اتصلت في اسيل ربيعته اختهاا ورمستهاا بالموضوووع بس يالي كاان بااين من رمستهاا انه هياا ماا فيهاا شئ
جاافت ع يدتهااا ام ابووهاا الله يرحمه وابتسمت
اليده:والله ياابنتي اناااا احااتي اختج هااااي
سديم:لاااا تحااتين يمه انشااء الله ماا فيهاا الا الخير لا تحااتين
اليده:يمه قوومي جووفهاا شوو بلااهااا
سديم:انشاااء الله الحينه بسير
...
ساارت صووب حجرتهاا ودقت الباااااب ماا سمعت رد دقت مره ثاانيه وسمعتهاا اتصاارخ
:خيلوووني بحاالي مااا ابي اجوووووف احد اناااا
كاانت بتصيح ع حاال اختهااا يالي ابد ما يطمن بس ماا بيدهااا شئ ابد
يلست عند اليده وقاالت:ماا تبي تجووف احد
اليده:يمه اناا قاايله لج هاا البنت فيهاا شئ موو طبيعيه
سديم نزلت رااسهاا ماا عرفت شوو تقووول
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
سمعت صووت التلفوون يرن فطلعت من الحجره لانه صووته ازعجني
مع اني ماالي نفس ارمس احد
كل يالي ابيه اذكر يالي صاار لي وبس
رديت:نـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــعم
سمعته يقووول:اشوووي اشووي لا تااكليني بس
...
هزيت رااسي هااا صووت ولد عمي محموود
مع اني ماا ارمسه بكثير لاني استحي منه وموو واايد ويااه
محموود:الووووو معي ..؟؟
رديت:هي وياك امر..
محموود جنه مستغرب:انتي سديم ولااااا هيااا؟؟
حسيت اني منغثه منه فرميت الفووون وصرخت:سنـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــدس تعاالي ردي ع الفوون
مع انه مووو من عاادتي اصااارخ بس لانه هاا الاياام او الذااكره عندي يااالسه تضغط علي
استوويت واايد عصبيه ماا ادري ليش اصاارخ بكثير..
...
سندس:نعم خاالوه بغيتي شئ؟؟
قلت بملل:ردي ع الفووون في حد اتصل
جفت عليهااا لماا ساااارت اترد ع الفووون ودخلت المطبخ اكل لي شئ من يووعي
تنهدت واناا ايلس ابي اذكر الشئ يالي صاار لي بس مو قاادره ليش ياا ذاكرتي اتخوونيني جي ليش؟؟
حسيت بشووقي لامي وابوووي يالي صاار لهم خمس اسنين متوفين بحااادث سيااره
واناا ماااا عندي غير يدتي وسديم وعمي الوحيد هووو وعيااله
...
بصرااحه اناا اخاااف من عمي لانه انساان عصبي حده كنت بسكن عنده ويااه يدتي لماااا توفى ابوووي بس صحت بحضن سديم لاني ماا كنت ابي هاا الشئ من خووفي
عمي عنه ولد وااحد ويالي هوو محموود وثلااث بناااات بصرااحه يعني بنااته احسهم ماا يتقبلووني فعسب جي ماا احب افرض عمري لهم ابد
...
سمعت صووت اليرس يالي يندق سرت صووبه وجفت ربيعه اماايه المفضله مع انهااا لهاا حركاات ما تعيبني لكن لهاا معزه بقلبي والله
حضنتهاا بقووه من شووقي لامي وهي يلست تضحك
جفت ع جناان بنتهااا وابتسمت لهاا بستهاا وقلت لهن يتفضلن
...
يلست ويااهن وقهويتهن وبعدهاا سرت اناادي يدتي عسب اتسلم عليهن
حسيت بنظراات يدتي علي احسهاا تحااتيني بس اناا ابتسمت لهااا
سمعت ام جناان اتقوول لي:انشااء الله بعزمكم قريب بيتناا وابيج اتكوونين اهناااك زين يمه..؟؟
ابتسمت لهااا وقلت:انشاااء الله خاالوه ..يلاا عن اذنكم بسيرر دااري ارتاااح وخذواا رااحتكم البيت بيتكم..
حسيت بجناان يالي كاانت ترااقبني ماا ادري جيف
...بس طووفت وسرت حجرتي ارتاااح
...




مخرج ...
..~>.ننسى ..سهل?!!..نتذكر صعب..
ليش ..؟؟ هوو النسياان نعم?!!
لو نعم? النسياآاآاآن ليش ابي اتذكر..؟؟


في انتظاااار الردووود...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:46 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//


.. --» [ـالبــــــــــ[3]ـــــاااارتـــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..قلووب تميل.. وقربي اليهاا من المستحيل.. لاني جريح واشتاااق يووما لان استريح ..فلاااا تخدعني بحب جديد لاني اخاااف ..فدعني بعيد......



..في هاا الكووون..غراايب..تعيش حووول نااس..ماايلين صووبك..وانت تحااول تبعدهم عنك..
..نااسي انه لهم احسااااس..نااسي انه لهم الالم..نااسي انك انت اول وااحد رااح تنضر..



[right
~>مااااذااا لوو كنت تحااول ولم تستطع النجاح؟؟.

كنت بطيح من طوولي.. لماا جفته في الصااله ماا عرفت شوو اسووي ولاا شوو اقوول من الاحرااج يعني
بس رجفت ايدي ماا وقفت ابد
جفت يدتي تدخل الصااله وتيلس وهوو سلم عليهااا بكل حناان
يدتي:يمه هيااا تعاالي يلسي شوو سلمتي ع ولد عمج؟؟
...
تتتتتتتتتت هااا كاان ردي مااا كنت اعرف شوو اقووول بس سرت ع طووول وطلعت من الصااله
دخلت المطبخ واناا امسك قلبي
تنهدت بقووه وجفت سندس تدخل المطبخ
سندس:خااالوه انتي شوو اتسووين اهني؟؟
جفت عليهاا ووقفت:هااا ...لاا.. ولاا شئ.. اناا ماا اسووي شئ
طلعت ابسرعه وسرت صوووب حجرتي رقعت الباااب بقووه
مااا ادري ليش اناا جي متوتر
...
تنهدت بقوووه وضربت راااسي ابي اذكر شوو صااااار ابي اذكر شوو صااار
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
>>عكفوووف الرااحه,,سهووي..
صرخت بقوووووه:شـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــنوووو و
طاالعت السااعه يالي بااين عليهاا العصر
اشرت ع عمري:اماايه تبني اناا انااا
ام مااززن:هي سيري لبيتهم ويبي الظرف يالي عطيته لام جناان
اشرت لهاا:اماايه اناا !!تبني اناا!! اسير بيت هذولاا العلل ؟؟
اماايه تضربني ع جتفي بالخفيف:عيب عليج ياابنت وسيري لهم يلااا
قلت وانا اتجتف:وليش ماا انتي يالي اتسيرين لهم بالله
جفت اماايه تجووف علي بعين فضحكت عليهاا وبست رااسهاا
وقلت:خلااص ياالغاليه بسير لهم مع اني ماا اطيقهم
اماايه:ترااني ماا قلت لج ايلسني وناامي عندهم بس يبي الظرف وتعاالي
اشرت لهاا باوكي:اووكي خلااااص بسير افاا عليج بس بالاول بسير البس عبااتي
ركضت لفووووق عسب اخلص وارد البيت ابسرعه
...
طااع اوين اناا اسير بيت هذولاا العلل ماالت بس للاسف عاايشين في حااره فيهاا يراان علل من جد
لبست عبااتي ع السريع وطلعت من البيت ركض
وصلت بيتهم طاااع السياااره كشخه وااقفه جداام هاا البيت الصغيروون خخخ ماا يستووي يااخي
دقيت اليرس وانااا اترياااا
سمعت صووت بس موو حرمه.. لا رياال جنه يرمس بالفووون
يووه لا يكوون هاا ابوو الغمزاااات
خخخ جي حبيت اسميه اناااااا
خلينااا احكي لكم احكاية ابوو غمزاات هاااا ..
...~
وصلني البااص جداام البيت ورااح عندي
وقفت والشمس تضرب علي يااربي دقيت اليرس بس محد طلع لي
دقيت مره ثاانيه واناا بعدني اتريااااه شكله هاا اليرس خربااان
ولاااا مثل ماا قاال زاايد هاا البيت ينقصه الاحتراام توووي ارحم جناان الخسفه لماا تي عندنااا
طاالعت ع يساري لماا جفت صووب بيت اليرااان ويالي هوو بيت جناان كانت سياره تبركن وعااد السيااره اوين سيااره لكسزس يديده..يعني الصرااحه استغربت..
جفت عليه لماا بطل جاامه السيااره وفسخ نظاارته وهوو يغمز
استغربت الصراااحه هاا يغمز لمنوووو صديت اطاالع وراااي ماا جفت حد غيري
جفت عليه وهوو يضحك
...
غمز مره ثاانيه واشرت ع عمري جني غبيه
هوو يهز رااسه ويضحك
طاالعت ورااي مره واشرت علي
جفته يهز رااسه وهوو يبتسم لي
استهبلت عليه فسوويت له باااي باااااي خخخخخخخخ
هوووو سووى لي ع الخفيف الحينه عرفت انه يقصدني
...
جفته ينزل من السياااره وهناك انفتح الباااب كاانت شاانتي
قلت وبصووت عالي:الحمد لله فتحتي البااااب ياا الغبيه
شاانتي:هي انته ماا في قوول حق اناا كبيه
صرخت واناا ادزهاا:غبيـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــه
سمعت صووووت من صووب بيت اليراااان
:اعصاااابج لاا تعورين حلجج
سويت ماالت حق صووب الصووت ودخلت البيت
...~
انفتح الباااااب وهوو ياه يرد بس من جاافني جنه انصدم من وجوودي
حتى تدرووون كاان حااط الموباااييل في اذينه لكنه ماارد على المتصل جي ياالس يطاالع
واناا اهني غطيت ويهي اوني اتغشى عنه
قلت ببرود:موجووده جناان؟؟
الرياال:هي لحظه ,,,اقصد حيااج تفضلي
ابتسمت من تحت الغشوووه والله انه غبي خخخخخ
وصلني للمدخل وزقر جنااان
...
الرياال:جنااااااااااااااا� �اااااااااااااااان تعااالي عندناا اضيووووف
كاان وااقف ورااااي خخخ يلعن ابووو الصووووت مسكت اذني لماا صرخ واتوقع انه لاحظ هاا الحركه مستحيل ماا يكوون لااحظ خخخخخخ بس جي احب استهبل انااا
جناان اول ماا جاافتني:سهى هلاا هلاا حياااج
طاالعتهاا من فووق لين تحت هااي شوو لاابسه خخخخ جلاابيه جنهاا ماالت خميسن سنه
المهم طااااااف الريااال ساار عناا واناا دخلت الصااله
جناان:حيااج تفضلي
اشرت لهاا:تسلمين مشكووره بس اناا مستعيله وابي اسير بس يت اخذ الظرف يالي امج خذته من عند اماايه
...
جنان:اي الظرف لحظه اماايه مووب موجوده الحينه بس وصتني اوصله لكم
همست بخااطري:عيل زين اني يت ولاا انتي يتي
جناان:قلتي شئ؟؟
اشرت:لا لااا انتي بس يبي الظرف ابسرعه بليز
جفتهاا تطالعني بعدهاا ساارت وياابت لي الظرف
جناان:تفضلي
خذيته منهاا:مشكووره يلااا مع السلاامه
جناان:زين ع الاقل شربي عصير
ماا ادري شوو حسيته من نبرت صووتهاا فقلت ماا افشلهااا
رديت:زين بس عصير عشاانج
جناان:تسلمين تعاالي يلسي
يلست في الصااله وكنت اتريااهااا
ياابت لي العصير وسالتني:وشحاالج سهى؟؟
رديت:بخير
خخخ ماكلفت عمري اسألهاا نفس السؤاال ماا فيني باارض حق السواالف انااا
جناان:ودرااستج واشلووونهاااا ؟؟
سويت لهاا اوكي: تمااام بس دعيلي زين
جناان:انشااء الله
...
خلصت العصير ويت اقووووم
جناان:زين يلسي اشوووي
جفت عليهاا:لا لا بسير اناااا
يت عند الباااب بس رديت لهاااا ويلست
قلت:نسيت كنت بسألج
جناان:شوووو؟؟
قلت:انتي عندج خواان؟؟
جناان:ماا عندي غير اخ وااحد
...
يالست افكر:اهاااا زين هوو اصغر صح ؟؟
جناان:هي هوو اصغر عني
مسكت رااسي اوني افكر:اووكي بس بسالج منوو هااا صااحب السياره ؟؟
جنان:قصدج السيااره اليديده؟؟
هزيت رااسي بأي
جناان:ها اخوووووي
استغربت:موو توج اتقوولين اصغر عندج اشلوون عنده سيااره
...
جناان:هوو اصغر عني صحيح بس يسوووق لانه عمره 20 سنه
استغربت:بس جنج قلتي مره انه يدرس بالمدرسه ؟؟
جناان حسيتهاا متفشله:هي هوو اخر سنه اكبر منج بسنه
استغربت:اكبر مني بسنه وعمره 20 اشلوون تتركب هاااي؟؟
جناان مفتشله اكثر: هوو عااد السنه مرتين بالحادي عشر والثااني يعني الحينه
هزيت رااسي تووي افهم الساالفه:اهااااااا جي بس تدرين مااا ادري يبين عليه اكبر من جي
جناان:هي هو وجي من صغيره جسمه معطيه شخصيه
...
ابتسمت وقلت عسب ما تتفشل ومــ نااك ولاا شئ:هي اناا يعيبني الاولااد الفااشلين
جناان مستغربه:من صجج
هزيت رااسي:هي احسهم جي عندهم مستقبل بااهر
خخخخ اوين مستقبل ارجووووكم بس
جناان:اي انشااء الله
قمت واشرت لهاا:يوووه اناا تاخرت بسير عندج يلااا باااي
جناان وصلتني لين الباااب:مع السلاامه وشكراا ع الزيااره
اشرت لهاا وطلعت السيااره ماا كاانت موجووده
اندووكم اوين رااسب مرتين مسكين محد دعااء له هزيت راااسي
بس عنده سيااره كشخه مين دعااء له يااربي خخخخخ
يووه نسيت اسالهاا شوو اسمه اخووج
شوو ابي في اسمه انااا طااف لااه
بس انااا غريبه اوني تووي اعرف عن يررااننا يالي صاار لهم 3 اسنين عاايشين اهني ولا مره جفته هاااا غريبه يعني المهم
دخلت البيت وعطيت اماايه الظرف وسرت حجرتي
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
طاالعت اسيل يالي تطاالعني بعين
اسيل:هيووون...
رفعت راااسي لهاا من دوون ماا اقوول شئ
اسيل:احسج متغيره موو طبيعه وخااصه هاا الايااام
اشرت ع رااسي:لاا تلووميني اسيل لاني احس برااسي ضعظ احس نفسي رااح انعصر من كثر التفكير
اسيل:هيووون لا تضغطين ع عمرج ..انتي بس اهدي اشوووي وريحي
...
نزلت دمووعي:كيف تبني اهدي هااا كيف اسيل موو قاادره موو قاادره اغمض عيني دقيقه الا احس رااسي رااح يطلع ومخي بينفجر من كثر التفكير صاار لي مده موو قاادره اناام مثل العاالم..
نزلت راسي لماا جفت البناات يااين صووبنااا
يسلواا ينبناا وسلمواا علينااا كاانواا يضحكووون بصرااحه ماا قدرت استحمل هاا الجووو
احس اني بختنق من كثر التفكير..
...
فقمت بعد ما تعذرت منهم وسرت الحماامااات عسب اغسل ويهي
اوقااات احس عمري رااح يصبني الينووون من كثر ماا افكر في شئ مضى
بس هاا الشئ يهمني موو قاادره ارتااح اذاا ماا عرفته..



مخرج ..

~> ضيـــــــــــق واحساااس دااخلناا ما يمووت ..
كل ماا نحااول ننسى نرجع لذااكرناا بالالم
احااسيس منهاا خوووف وضيق
ما ندري شوو الحل
نتمنى نصحى ويختفي كل شئ
بس للاسف كل ماا نقووم نلقى الاسوء في الانتظاار ..




نتريااا الردووود ... عسب اكمل لكم ..هاا..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:47 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\
.. --» [البــــــــ[4]ـــــارتـــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..سكنتك بالرووح ومن كثر غياابك هدمت حيلي.. وسكنتك بالعين من كثر صدك مليتني جروح..
..سكنتك بالقلب ومن كثر شوقي وقفت دقااته.. وشلتك بالوريد ومن كثر حبك خذيت الدم..
..وشلتك تااج ع الرااس وبسبتك جننت عقلي ..خليتك بدنيتي غالي واغلى من هدب العين ..
..حبيتك ولوو كاان حبك ذنب ساامحني ياارب ماا اتوووب ..




~>مااذااا لوو رحل من كاان السبب..؟؟

دخلت واناا حيل تعبااانه بس ابي ارقد من كثر التعب
بس واناا ياايه حجرتي سمعت صوووته بحجرته هوو وسديم
:اناا مساافر ماا ادري بس شكلي بطول برااا
سديم اشووي وبتصيح:وجي يااي اتقوولهاا بكل بسااطه؟؟
شاادي عصب:وكيف تبني اقوولهاا يعني ؟؟هاا قلت لج مساافر ماا ادري جم بيلس براا بس اكيد رااح ارد
سديم:زين ليش ماا تااخذني ويااك؟؟
شاادي:وجيف اخذج ويااي هاا؟؟ هاااي رحله عمل موو لعب سديم..
...
سديم:زين خلااااص ترووح وترجع بسلاامه
جفته ياااي صووب الباااب واناا هربت
سرت حجرتي بسرعه وابتسمت بفرح
رااح يساافر الحمد لله رااح ارتااح منه لفتره شكلهااا اطوويله
مستغربين من هاا الشئ صح..!!
بقوول لكم سر فرحتي لسفره بصرااحه شاادي هاا انساان قذر اناا ماا اطيقه
عنده سواالف واايده ويااه الحريم كنت بقووول حق اختي بس للاسف حتى اناا ماا سلمت منه
...
لانه يتحرش فيني كل مره واناا اهرب منه
المشكله انه سديم اتصدقه في كل شئ لانه يعرف كيف يطلع منهااا
حتى لوو اشتكيت اناا متاكده انه رااح يدبر عمره ويطلعني الغلطاانه
عسب جي اناا سااكته ..
ومع اني اتعذب كل يووووم وخوفي من الرياااييل يزيد بسببه
سمعت دق البااااب ومسكت عمري
لاا يكووون هووووو بس سمعت صووت سديم الحزين
سديم:هيوون انتي اهني؟؟
...
سرت صووب البااب وفتحته وقلت ببرود اكبير:هلاا سديم خير في شئ؟؟
حسيت بهاا تطاالعني بطريقه غريبه
سديم:لاا ابد خلاااص ولاا شئ
ساارت عني واناا مستغربه منهااا بس بعدهااا سرت ابدل واصلي عسب ارقد
لاني اليوووم تعبت من الجاامعه ويااه البناااات
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند سهوووي..
اوووووف من جد قهر الحينه الوااحد ماا يقدر يرتااح ابد
جفت ع السااعه صاار لهاا نص سااعه ياالس بالصااله خخخخ خليهاا تتادب عسب مره ماا تي في هاا الوقت
...
وزين انه محد في البيت عسب تتادب هاااا النكد
نزلت تحت بعد ماا كشخت ع الاخر غياااض في ويه الفقر
قلت من دوون نفس :السلااااام عليكم
سمعتهاا:عليكم السلااام
جفت ع الصااله ماا في شئ يدل انه حد ضيفهاا انقهر حدي شوو يعني اتاخرت والغم انه محد اكلهااا
صرخت بقووه وحسيتهاا خاافت:ميـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــرتا اااا
ميرتااا:هاا ويش فيه صرخ انتي؟؟
تجتفت:لا والله اجووفج ماا ضيفتي الضيفه
...
ميرتاا:اووووووه اناا في نسيت
رميتهاا بالخداايه:صج انج كلبه اشلوون تنسين هااا سيري يبي الفوااله بسرعه لااه
يلست وابتسمت بالغصب
سمعتهاا اتقوول:لاا ماا يحتااج اناا بسير الحينه
قلت:ماا يصير ابد تيلسن جي لازم تااكلين شئ عندناا ولووو
جناان قاامت :لاا عاادي بسير اناا
عصبت:قلت لج لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااء
...
حسيتهااا يلست مره ثاانيه هديت نفسي شوو بلااي اناا هااي ضيفه عندي
قلت:اسفه بس يعني لا تخلين زاايد يذبحني لوووو يعرف صج اناا بسير فيهااا
جنان:لاا مااعلي اناا يالي اسفه يت بوقت غلط
قلت بوقااحه:هي صح ترااج ياايه بوقت رقااادي
جناان نزلت رااسهاا
حسيت بهاا منحرجه صج اني غبيه
قلت: اسفه يعني قصدي
...
ما ردت علي واناا سكتت ماا قلت شئ ابد
ياابت ميرتاا وحطت الفوااله واناا يلست اكل منه لاني يووعاانه
جفتها ماا مست الاكل خير شر
حسيت بالباااب يتبطل شكله اماايه يت
فقلت اهمس لهااا:شوو بلااج اكلي لا تستحين ..
ترااك اناا ما تهمني لاا تااكل بس اماايه بعد رااح تذبحني ان عرفت انه مطووفتنهااا
خخخخخخ



مخرج...

تتغير.. بسبب شئ صاار..
ولا انت دااري عن هاا الشئ..
تطاالعك الناااس وهي مستغربه منك..
وانت تحااول اتكوون طبيعي ..
بس مهماا سويت رااح تظل تفكر وكل مره تتغير اكثر..



ردوودكم حبااايبي لا انحرم منهاااا...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:48 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

.. --» [البــــــــــــــــ[5]ـــــــارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<





..قليلون يسكنوون القلب.. ولاا يغادرون ..
..يبتعدوون وهم في اعمااقنااا اقرب مما يتخيلوون..
...بعد مرور سنه...
~>ماااذاا لوووو عاادت الذكرياااات..؟؟



..كيف نعيش ..حينماا تعوود..الذكرياااات..
كيف نتصرف..حين يكوون الواااقع امامنااا..؟؟




كاانت ياالسه في المطبخ تغسل الموااعين وسمعت صووت تكسير
طلعت من المطبخ ابسرعه وهي متخرعه جاافت بنااتهاا في الصااله يالي كاانواا بعد متخرعين
ساارت صووب الحجره يالي منصدر منهاا الصوووت وفتحت الباااب
انصدمت لماا جااافت هيوون ياالسه اتكسر كل شئ وترمي كل شئ بالحجره
جاافت السرير المقلوووب والكباات يالي اشووي وبيطيح
ساارت صووبهاا وهي تصاارخ:هييييييييييييييييي� �يييييييييون شوو اتسوووي؟؟ وقفي
كاانت تحااول توقفهاا بس للاسف هياا ماا كااانت تحس ابد كل يالي كاانت اتسوويه انهاا تحاارب
...
طااحت ع الارض اتصيح:ابييييييييييييييييي� �يييي اتذكر ابييييييييييييييييييييييي اتذكر موو قاادره موو قاادره
سديم رااحت صووبهاا ومسحت ع رااسهاا بحناان:شوو تبين هيووون شووو قوولي لي ياا عمري
هياا وهي تحضن اختهاا:ابي ارجع انااا ابي اكوون انااا ابي....
من بعدهاااااا اغمى عليهااااا صرخت سديم وقاالت لبناااتهااا ييبووون المفااتيح
خذتهاا بعد ماا لبستهاا العبااايه للمستشفى
كاانت ياالسه وهي خااايفه يااهاا
...
الدكتوووور:عفواا اختي انتي تقربين للمريضه؟؟
سديم:هي اناا اختهااا
الدكتوور:تفضلي ويااايه المكتب..
سديم ساارت ويااه ويلست:خير دكتووور شوو فيهااا اختي؟؟
الدكتوور:صااير ويااهاا انهيااار عصبي
شهقت سديم ودمووعهاا بعينهاا:اننننننهياااار!!
الدكتوور:تعرفي شوو الاسبااااب ؟؟ يعني صااير ويااهاا شئ ؟؟
سديم اتهز رااسهاا بلاااا:لاااااء ابد
...
الدكتوور:زين صااير لهااا تغير ؟؟
سديم:بصرااحه دكتووور اختي صاار لهاا من سنه متغير احسهاا موو هي يعني في عندهاا اسلووب يديد عزله غريبه فجأه جي ماا ادري شووو السبب وبعد هي واايد تمسك رااسهاا ولماا تيلس مكاان تتوتر بكثير اناا استغربت منهااا وكل ماا افااتحهاا بالموضووع اتعصب بشكل غريب وتسير عننا
الدكتوور:اممممم ..جي ..اختج تعااني من اضطراااب نفسي
سديم منصدمه:اضطراااااااب!!
الدكتووور:يفضل تااخذينهاا عند دكتوور نفسي يعاالجهااا لانه التغير يالي صاار لهاا فجأه مثل ماا انتي اتقوولين غريب ولااازم تعرفين اسبااابه والا رااح تنضر اختج وتفقدينهااا
...
سديم:بس ياا دكتووور الدكتوور النفسي للمياانين
الدكتوور:لاا يااختي الدكتوور النفسي مووووب للمياانين ابد اناا انصحج تااخذينهاا ولاااا رااح يصبهااا حاالاات مرضيه وتسووء حاالتهاا اكثر وممكن تفقد عقلهااا بسبب تصرفااتهااا والاشيااء يالي تكبتهااا
سديم نزلت رااسهاا:انشااء الله رااح يصير دكتووور..
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
طاالعت المكاان يالي اناا فيه بخوووف صاار لي اياام منووومه اهني جني مينووونه واناا ابي اطلع من اهني
ماا ابي ايلس اهني هذولاا ليش ماا يفهموون؟؟
يلست اضرب راااسي جني مينوونه ابي اتذكر ابي اتذكر
احس اني بمووت لوو ما تذكرت
قمت من سريري لاني حسيت اني بختنق في الحجره
طلعت من الحجره حاافيه مااا لابسه نعاالي ويلست الف في الممرااات
البعض رااح يقوول مينوونه موو صااحيه
...
بس الصج اني ابي اريح مخي من التفكير لاني لوو يلست جي ماارااح اقدر ارتااح
والاطبااء يالي اهني بس يحبوون يسالووووون
وانااا مااا احب الاساله الفااضيه
اصطدمت بشخص كااان مقيد في ايده وريله
رفعت رااسي وجفته كاان مبتسم بطريقه اتخوووف
طاالعت ينبه جفت شرطين مااسكينه خفت الصرااحه منهم
فيلست اركض بكل قوووتي لين ماا وصلت حجرتي
دخلت وجفت اسيل وسديم
...
سديم:انتي وين كنتي؟؟
اسيل طاالعتني من فووووق لين:انتي مينووونه جي تطلعين؟؟
ابتسمت ابتساامه خفيفه ع شكلي وسرت صووب سريري
يلست واناا اطاالعهم لما يلسواا يرمسووون
والصرااحه ماا فهمت شئ من رمستهم..
من بعدهاااا طلعت سديم ويلست مع اسيل
يالي مسكت ايدي وضغطت عليهااا بقوووه من كثر القهر
...
اسيل:هيوووون انتي واايد تغيرتي جووفي حاالج كيف استوووى..
مسكت رااسي:حاالي استوت جي بسبب وااحد بس
اشرت ع مخي:بسبب هاا المخ يالي مووو قاادر يتذكر بيين اسيل بيين
اسيل بخووف:بسم الله عليج ياا قلبي شوو اتيننن انتي انهبلتي ولااا شوو؟؟
ابتسمت :تقريبااا رااح اوصل للهبل والغبااء لا تحااتين
...
الموهيم وباختصااار مرت علي الاياام في المستشفى وماا كنت متقبله فكره العلااج ابد
فعسب جي طلعووني
وصلت البيت ودخلت واناا احضن يدتي وبناااات اختي مشتااقه لهن الصرااحه
يلست ويااهن لفتره وبعدهاا سرت ارتاااح بدااري
...
قمت من بعد نوومتي وسرت اصلي المغرب ومن بعدهاا طلعت من الحجره ساايره المطبخ
بس وقفت وانااا ارجف لمااا جفته جداامي بابتسااامته المااكره
صاار له سنه من دوون حس بسبب سفره شوو رده الحينه؟؟
سمعته يقوووول...
شاادي:ماا في الحمد لله ع السلااامه يعني؟؟
ارتجفت بقووووه وركضت لدراااي سكرت البااب وقلبي يرجف
...
حسيت بضربه قوويه برااااسي واناا اطاالع كل شئ جنه الحينه ياالس يصير
المطر ..البرق..الرعد..السيااراات..ا لاضواااء..الاغااني..
كلهم بمكاان بعيد عن الناااااس
الشرطه.. الرياال.. اهربي..
التاكسي..
...
داارت فيني الدنيااااا من يووم حسيت بالذكرياات تتضاارب فيني ...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
..عند جنان..
طلعت من حجرتهاااا بعد ما جاافت امهااااا في الصااله ياالسه بروحهااا
جناان:اماايه سمعتي شئ عن هيااااا بنت ربيعتج؟؟
ام جناان:وانتي وشوو دخلج هاا برووحج ما ترمسين ويااهاا جلمه
جناان قفطت ويلست ع الكنبه
ام جنااان:متى حضرتج نااويه اتسيرين بيت اليراان هاا؟؟
...
جناان:اماايه حراام عليج كل يووم اناا طاابه بيتهم ماا ييوز جي ابد
ام جناان:لااا صج يعني نااويه تعنسين عندي ؟؟
نزلت جناان رااسهاا بالم:اماايه يعني انااا
ام جناان بصراامه:قوومي بسرعه البسي عسب اتسيرين لهم يلااااا
قامت جناان بالم للحجره
...
سرت صووب الكباااات وطلعت لي عباايه سااده
عكس ماا طلبت مني امااايه مستحيل اسوووي جي اتعدل شووو وين راايحه اناا
طلعت من البيت من الباااب الخلفي لانه اماايه بالصااله واناا ماا ابيهاا تجووفني جي ابد
وقفت يداام بااابهم ودقيت اليرس
جفت وراااي كاانت سياارته الكشخ فيه
قلبت صوووبي واناا اتريااا الباااب يتبطل بس ماا شئ رد
استحيت ادق مره ثاانيه بس دقيت
وقت اترياااا بس ماا شئ رد
يت اقلب ويهي بس حسيت به جداامي فنزلت رااسي ع طووول
زاايد:عفواا اختي انتي تبين حد اهني ؟؟
قلت:هي اناا كنت انااا
ماا عرفت شووو اقوووول..
...
زاايد باين انه معصب:صاار لج سااعه وااقف اهني ومحد فتح لج الباااب؟؟
حسيته معصب وهوو يدق ع موباايله
سمعت صووته يالي رعبني: وينج انتي ,,لا لااا,,,شووو موو عاايشه يعني محد بالبيت,,قوومي الحينه وتعاالي بطلي البااب ابسرعه ,,,قلت لج الحينه
سكرت من عندهااا وهووو يقوول: السمووحه عااد اختي
هزيت رااسي: لااااااااااااااا اناا بسير عاادي
...
زايد:لاا شوو اتسيرين ما عليج اناا بادبهم لج لاا تحااتين
انفتح الباااااااب وجفت وحده تفرك اعيوونهاا من التعب وحتى الشيله ياالسه غلط في رااسهاا
زاايد:واخيراا يعني جاان كملتي رقاادج
سهى:اووووف زاايد خربت علي كل رقاادي واحلااامي اووووووف
زاايد رااح صووبهاا ومسك اذذنهاا:شوو شوو ماا سمعت
سهى:آآآآآآآآآآآآخ زاايد خلني شووو بلااك قلت لك كنت رااقده من وين بسمع اليرس يعني
زاايد:انتواا وينكم من سااعه الحرمه ياالسه اتدق اليرس وانتوااا ولاا عباالكم؟؟
سهى:آآآآآآآخ زين هدني سير ناازع البشااكر موو اناا
...
زاايد يفجهاا:مااا علي حسااابج بعدين
زاايد يرمسني :حيااج اختي تفضلي
سهى بالغصب:حيااج تفضلي فكيني
زاايد عصب عليها ويااي يمسكهاا بس هي ركضت دااخل
زاايد: استغفر الله اختي اعذريني هاا البيت مياانين تراااه المهم امسحيهاا بويهي تفضلي حيااج
جفت عليه وقلت:لا عاادي ماا صاار شئ
وصلني صووب المدخل وصرخ:سهوووووي حساابج بعدين ويااااي
ساار عني وهي يت
...
شكلهااا كاانت رااقده وااحليله وعيتهاا واصلاا اناا كل مره جي اسوويهاا فيهاااا
جفتهاا ياايه :تعاالي دخلي
حسيتهاا ترمسني من دوون نفس ماا الومهاا توهاا قاايمه من الرقااد من وين النفس تفتح
يلست وجفتهاا اختفى
بيتهم هدوووء غريبه يعني ممكن محد في البيت
الحينه البنيه رااحت اكيد تكمل رقاادهاا اناا شووو اسوووي الحينه شووو ؟؟
اصلاا اكيد كالعااده رااح تنزل بعد نص سااعه
مثل ماا يصير كل يووم وياااااي واماايه اتصر اسير لهم العصر..



مخرج...
~>انين وبكااء لذكريااات وخدااع ...
...اصوااات دااخلناا تون لذكرياااات
ودموووع تنسكب لهذه الذكريااااات
بس ليش البكااء داام الذكرياااااات
صارت نووع من الخدااااع والجذب...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:49 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

.. --» [البــــــــ[6]ــــــــارتـــ] «--
>>..همس..اغليك..<<





..اوقاات بتبعدناا الحياااة عن اللي بنحبهم بس ..
..شوقنااا بيغلبنااا ونشتاااق لقربهم اكثر..


..استغربناااا..كيف انعيش في هاا الدنيااا..هي كيف تبيناا انعيش..
كيف انكمل حيااتنااا..وهي كل مره تلعب فينااا..تعذبنااا ..واتقووول كملوااا وعيشوااا..

~>مااذااا لوو كاانت هذه الذكرياااات وااقع..

كاانت..
كاانت صفعه قوويه ع الخد مع دمووووع ..
لماا رديت من الياامعه دااخله البيت..
حسيت بعمري ع الارض ..
مسكت خدي ودمووعي يالي نزلت ع طووول
واناا اطاالعهااا والدمووع مااليه عينهااا
سديم:انــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــتي ياااااااااااااااااالـــ**** ********* جي اتسوووين
هزيت رااسي واناا منصدمه هي عن شوو ترمس ...
...
سديم سحبتني سحااااب لين ماا وصلت للصااله
صفعتني مره ثاانيه وهي تصيح ..
جفت ع شاادي يالي كاان الشااهد استغربت منه ومن ابتسامته..
بس صحت بقوووه لما حسيت انه الضرباات بدت اتزيد علي ..
ما قدرت ارد لاني انسدحت ع الارض من كثر ماا انضربت ماا قدرت اقوووووم
حسيتهاا ترفسني بقووه ع بطني وانااا تكورت عسب احمي نفسي
كنت اسمع كلاامهاا وصيااحهااا ع حاالي
...
بس اناا ماا كاان عندي رد ابد ماا كاان عندي رد واصلااا ما عرفت هي عن شوو ترمس
جفت ع سندس يالي كانت تبجي كانت رااح تي صووبي بس امهااا صاارخت عليهااا وهي ساارت
سديم:جي اتسوووين جي ياا الوسخه جي اتخوونيني واناا اختج جي اتسوووين اطيحين رااسناا بالارض وتطلعين مع الف ريااال ..
صحت اكثر ماا قدرت اقوول شئ لاني ماا عندي شئ اقوووله بالاخير هي عرفت الذكرياات البشعه يالي كنت احاول اتذكرهاا ويا ليتني ماا تذكرتهااا..
...
رفستني وتفلت فيني وساارت وهي بعدهاا تبجي
جفت عليه لماا ضحك علي بالخفيف وهمس ماا ادري شوو قاال وبعدهاا طلع
حسيت بعمري حسيت بتعب فيلست اسحب عمري لين ماا وصلت حجرتي
سكرت البااااب وطحت ع الارض اصيح
...
ابي اصرخ ابي اقووول شئ ابي اقوووول اي شئ بس موو قاادرة
سمعت صرختهاا لما فتحت البااااب جفتهاا ياايه تسحبني
سديم:اطلعي من بيتي اطلعي مااا ابيج اهني اطلعي ماا ابي امثاالج اهني حتى ريلي حتى ريلي ريلي ياا هياا ما لقيتي الا ابوو اعياالي وريلي؟؟
سمعت صووته
شاادي:خيلهاا الحينه يااسديم
...
سديم تصاارخ:شوو اخليهااا شاادي انت مينوون ماا ابيهاا اهني ماا ابيهاا
شاادي:بااجر بنطلعهاا الحينه خليهاا لا يشكوون فينهاااا اليراان
سديم يت تصرخ في اذني:مااااااااااااااااااا� �اااااااا ابيج في بيتي بعد اليوووم من بااجر تطلعين فااهمه
حسيت بمعنى الالم وقتهااا الاهاانه الضعف
حسيت بكثير من الالم بس
ماا عندي الا الرحيل ...
...
تنهدت بقوووه من بعد ما تذكرت يالي صاار لي بهذاااك اليووم
حسيت بحضن يدتي فدخلت في حضنهاا اصيح
هي نعم حضن يدتي الداافئ يالي ماا خلتني دقيقه وحده
انااا غلطت صحيح ,,بس كل انساان يغلظ موو بس انااا..
ليش البنت لماا تغلط ما تتساامح ليش الولد عنه عاادي والبنت لااااء
...
يدتي:يمه هيااا خلاااص لا تبجين جي تعورين بقلبي ياا يمه ..
مسحت دمووعي قهر:يمه ..انتي امي وكل دنيتي لا تخليني بحاالي
يدتي:ماارااح اخليج ياا عمري ارتااحي
غمضت عيني بقووه عسب تنزل اخر دمعااتي
ونمت بحضن يدتي الداافئ..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
كاانوااا ياالسين في الصااله.. يطاالعوون التفي..
هبة:اووووف يااخي احس البيت استووى مظلم من يوووم ماا دخلت هاااي العله
عااليه:والله موو بروووحج حتى اناا بصرااحه اتغث الوااحد ليش ما تسكن عند اختهاا شوو تغير الحينه؟؟
هبه:وانااا شوو عرفني يووه
عااليه:يعني خلااص بيقعدوون ع قلبناا للابد ؟؟
هبه:شكله جي ولاا شوو رااايج انتي
...
دخلت امهم الصااله وهم قاامواا يسلموون عليهاااا
ام محموود:وين اختكم سميرة؟؟
هبه:وين بعد بداارهاا الكئيبه..
عااليه:مااا ندري شوو بلاهاا بنتج الاولى
هبه تضحك بسخاافه:حلوووو الاولى خخخخخخخ
تكاافخت مع عااليه وهم يضكحووون
...
ام محموود:انتوااا بس هااا يالي يهمكم الضحك وبس ماا تياابلوون اعمااركم
هبه:ليش اماايه شوو بلاانااا؟؟
ام محموود يلست ومسكت رااسهااا:اولاا اختكم العوود ياالسه فووق راااسي بتصك الثلااثين ومحد طق الباااب وبعدهااا انتي هبه مكمله خمس وعشرين سنه وانتي عااليه بتكملين بتصكين الاربع وعشرين ومحد طق الباااب
هبه بحزن:هي والله مشكله اننا موو حلوووين
...
ام محمود ضربت رااسهاا:انتواا تخبلتواا ولااا شوووو ؟؟
عااليه:شوو بلاج اماايه معصبه؟؟
ام محموود:انتواا تدروون منووو ياااي البيت الحينه؟؟
عاليه:هي هاااي العله هياااااااا ويدتي العله الثاانيه
ام محموود:دخلت بيتناا عله ثاانيه اخااف ييون خطاااب بسببهااا وانتي تيلسوون ع قلبي
...
هبه:يعني شوو اماايه؟؟
ام محموود:احناا لازم انسوووي شئ
عااليه:مثل ؟؟
ام محموود:عقب بخبركم الحينه سيرواا ازقروولي اختكم هاااي المنعزله..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
رفعت سديم رااسهااا وجاافت رجااء جدامهاا تطاالعهاااا وهم في المكتب
سديم:شوو فيه؟؟
رجاااء:ادرى انه اشغاالج خلصتيهم بس ما تبني افتح المووضوووع
سديم:رجاااء رجاااءااا ماا ابي ارمس عن الموضووع..
رجااء:سديم اختج في بيت عمج تدرين شوو يعني عمج وانتي ولا مفتكره فيهااا؟؟
سديم:علهاا الموووت اهنااك ياارب..
...
رجاااء:استغفري ربج سدوووم شوو هاا الرمسه هااي اختج
سديم:يااريتهاا تعرف شوو يعني الاخووه تخونني مع ريلي تخيلي حتى مااا ابي اذكر صرت اكره البيت لماا اسمع صيااح سندس وسجى يبوون خاالتهم وكل ماا اجوووف شاادي اتالم اكثر ماا اقدر اصدق انه اختي اتسوووي جي
...
رجااء جاافت عليهااا بالم:خلاااص سديم انتي هدي الحينه وبعدين رااح نرمس
ابتسمت لهاا سديم وتسندت ع الكرسي
تنهدت بقووووه من هاا الدنيااااا
خذيت مووبااييل وجاافت رقم هيووون
اختهاا يالي تحااتيهاا بس ما تقدر اتسوويهااا لانه اختهااا طعنتهاا بظهرهااا وبقووه ...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند سهى..
طلعت من حجرتي واناا اسك اذني من الازعااااج دووم جي بيتناا حشره نعم مااا في رااحه ابد في هاا البيت مووووول ما نذوووق طعمه
نزلت من الدرج وسرت صوووووب الصوووت الصااله وين بعد
مسكت رااسي لمااا جفت الصااله مبهدله بهدله ع الاصووووووول
صرخت بقووووه:نصـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــر..
حسيت الصااله صاارت سااكنه ماافي اي حركه ولاا صوووت
الكل يطاالعني
...
نصر بخوووف:نعم عمووووه
تجتفت:ينعم عليك .. وهاا انت العووود وجي اتسوووي عيل شوو بقيت حق الصغاار هااا
نصر:عمووه ترااني ماا سويت شئ انااا
تجتفت:لاا والله وهاا البهدله كلهاا واتقووول ما سويت شئ
نصر:زين اسفه عموووه ساامحينااا
جفت ع الشله البااقيه واشرت لهم :هااا المكااان يكووون نظيف توووي رااد ه لكم وابي اجووفه يلمع فاهمين
الكل هز رااسه وبصوووت وااحد:فااهمين عمووووه
طلعت من الصاااله وسرت صوووب الميلس كالعااده ماازن فيه
هاا اخوووي العووود سترك ياارب
يت ويلست ينبه
...
قلت:ماااااازن
ماازن:هااا خوووتي امريني
كنت برمس وبقووول اني ابي بس جفت ودااد حرمته تنط ينبناااا ع طوووول ماا عطتني مجاال اقووول كلمه
وداد:مسكتكم شوو كنتواا ترمسووون ؟؟
تاففت من جفتهاا:ماا وااحيت اقوووول شئ اصلاااا
ودااد:احسن عيل الحينه قووولي
صديت عنهاا يااربي يعني هاا العله ماا لقت وقت اتي غير الحينه اوووووف مشكله انه ماازن اخووي العووود من يووم عرس ع هاا العله صاار تحت السيطره
...
يعني ماا اقدر اطلب منه شئ مووول لانه حرمته تلعب فيه وتحركه
واصلاااا هوووو صاار خااتم بصبعهااا غبي هااا اخوووووي ماا له شخصيه موووول
قمت من مكااني: بسير اجووف العشى
دخلت الصااله واناا اطاالعهم الكل ياالس ومحترم
نااس ما تي الا بالعين الحمره خخخخخ
كاانواا ياالسين ع الارض ويطاالعووون ماا ادري شوو هاا الكرتوون السخيف
يلست ع الكنبه وتافففت
اشرت ع وااحد وااحد وانا اعدهم
...
وااحد نصر هاا بيكمل عشر اسنين وبعده غبي احسه مااخذ من ابوووه ضعيف موول ماا فيه شخصيه
الثاانيه نووور هاا بالصف الاول ماا اتقوولووون جي قووويه ولهااا لساان ردااد علي طاالعه طبعااا
واخيراااا نسمه اسم رقيق صح خخخ
بليز لا تجووفوونهاا هااااي قرده تتعلق في كل شئ بس الحينه ياالسه مكاانهااا بس عسب ريلهاا يالي انكسرت من اسبوووع الحمد لله خخخخ
استغفر الله شووو بلااج سهوووووووه
...
المهم هاا قوووم اعيااال المنقووود ماازن وودااد العله وااع ويع وووع
ابوويه الله يرحمه تزوج ع اماايه المسكينه وااحليلهااا اماايه ماا تقوول شئ خخخخخ
المووهيم انه تزووج العله الثاانيه مهرووووه الغبيه وهي عندهاا اعياالين ندوووي عمرهاا خمس اسنين وانوسي حبيبي هاا فديته والله
...
المووهيم خليناا منهم
بسير اجووف اماايه وينهاااا لحد الحينه ترااني احس يوووع
دخلت المطبخ وجفتهاا فيه
تسندت عليهاا جنهاا ربيعتي خخخخ
وقلت:اماايه وينج لحد الحينه ترااني يووعاانه والله ..
...
ام ماازن:يمه ياالسه اعااابل بالعشى تووه بيجهز يلا انتي سيري
تاففت:اووووف ترااني يووعاانه اماايه
ام مازن:زين الكل موجوود ؟؟
رديت:هي الكل بس زاايد براااا عله هااا اووول ماا جاافني هرب ما وااحيت اطلب منه شئ اناا
ام مااززن ضحكت: فديته وليدي
دوومي استغربت منهااا هااي اماايه اتحب زاايد بشكل ينووني
لوو يسووي غلط ماا تقوول له شئ موووول كله عندهاا عاادي اهم شئ هوو يكوون مرتااح
شوو انقوول بس من قده هاا الزاايد
طلعت عسب اسير حجرتي اشوووووي
...
واناا طاالعه سمعت صوووتهاااا
:منووووه شوو اسوووي هاا شووو ماا تصدقين كاان اشوووي وبيكشفني والله زيغني فزعت حدي كنت بموووت
استغربت هاا يااالسه ترمس عن منوووووو؟؟
:واايد منووووه احبه واعشقه وامووت فيه شوو اسوووي....



مخرج ...


...قهر يووم انك تصمت ومااعندك غير الرحيل ...
قهر يووم ماا تلقى من يسمعك عسب يبرر لك
قهر يووم انك ماا تلقى لك عذر تنعذر فيه
قهر يووم انه الرحيل يكووون حلك الوحيد ..




ردودكم حبااايبي ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:50 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\
--» [الـــــبـ[7]ــــــــاارتـــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<

آآآآآآآآآه ياا عين ادمعي ..
ويااه آآآه من صدري اطلعي ..
كل الاحبه تجمعوااا ..
واناا حبيبي موو معي ..

..حيااة فااخر..خلف قبضااان القصوور..يضحكووون..ويبتسموو ون..
..ومااذااا عناااا؟؟..اين الابتسااامه..لماااذااا ليست في محياانااا.. هكذاا هي الحيااة..

~>ماااذاا لووو استمرت الذكريااات في تعذيبنااا؟؟

حضنت عمري بقوووه خووف من كل يالي صاار ويااي
طاالعت الحجره يالي اناا فيهااا يدتي ساارت تتمشى اشووي بالحوووي
بس انااا حتى اخاااف اطلع من عتبت البااااب
مااا ادري شوو يتريااني براااا ..؟؟
ولااا شوو ممكن يصير من بعد يالي صاااار..
...
كاانت ذكرى ..الذكريااات يالي عذبتي سنه كاامل
بس عسب اتذكرهااا ..تذكرتهاا بس اوول ماا رد شاادي ..من السفر
لليش هوو بذاااات؟؟
لانه كاان السبب فيلي صاار لي ..
...
غمضت عيني بقوووه واناا اذكر قبل سنه لماا رديت من الياامعه..
دخلت البيت ع طوول بعد ما وصلتني اسيل وسكرت البااااب
بــــــــــــــــــــــــ ــــــــــس...
بـــــــــــــــــــــس..
بــــــــــــــس..
...
سحبت عمري واناا خاايفه لماا جفته طالع جدامي واناا مرتبكه ماا كان في حد غيري بالبيت
يدتي وبناات سديم دووم بهاا لوقت يطلعوون لبيت اليراان وماا يردوون الا ع المغرب
وسديم ماا ترد الا بعد المغرب.. شوو اسووي بحالي اناا ؟؟
تعثرت ع البسااط وطحت ع الارض واناا دمووعي تطيح ..
حسيت به يقرب مني ...
صحت اكثر واناا احااول ابعده عني
ترجيته :تكفى خلني بحاالي تكفى شااادي ولي يسلمك
شاادي يضحك بطريق مقرفه:لااااا لاااه كيف تبيني اخلي الحلووو وارووح هاااا
...
اشر ع المكاان:طااالعي البيت فااضي مااا في احد اهني غيرناا خليناا نستاانس ..
طالعته وانتهزت الفرض لماا يلس يطالع حووله و قمت من مكااني ركض ع الحجره سكرت البااب بقووه وقلبي يرجف من الخوووف
طحت ع االارض واناا اصيح بقوووه ليش جي ليش حاالتي دووم جي
بس نقزت لما سمعت صووت الباااب يالي يندق بقوووه
وهو يقووول:بطلي البااااب هيوووونه بطلي ولااااا اكسره ع رااسج بطلي البااااب
خفت حدي من يالي ياالس يصير ومسكت فمي واناا ارجف من الخووووف
كاان يدق بشكل ينووني بس بعدين رااااح
تنهدت بقوووه واناا حاااضنه نفسي اصيح
...
الخوووف كاان يمليني وقتهااا ماا عرفت شوو اسوووي من خوووف
واكبر خووفي اني اقووول حق سديم ..
يالي اكيد ماا راااح تصدقني ..
لانه شاادي بيجذب عليهاا ويقوول لهااا اختج متخلف مريضه اي شئ
مااا كاان لي حل غير السكووووووت ..
...
فتحت عيني لمااا جفت يدتي تدخل الحجره
سرت صووبهاا عسب اسااعدهاااا..
اكبر خووفي الحينه هووو يدتي ..
اخااف اترووح وتخليني بهاا الحيااة برووحي..
لانه محد مصدقني غيرهااا..
...
يدتي:يمه خلني انسدح احس ظهري متكسر
ابتسمت لهاا:انشااء الله يمه
سااعدتهاا عسب تنسدح ويلست ع الارض مياابلهاااا..
يدتي:هاا يمه شووو بلااج كنتي تبجين ؟؟
ابتسمت لهاا ومسحت ع رااسهاا:لاا يمه ماا كنت ابجي لا تحااتين
يدتي غمضت عينهاا عسب ترتااح واناا لحفتهااا ورديت لسريري
...
كنت اطاالعهاا بالالم اذااا رااحت وخلتني اناا ماا بقدر اعيش حيااتي ..
ماا بقدر اكمل لانه محد يصدقني غيرهاا هي هي الوحيده يالي تصدقني ..
خووفي على يدتي يزيد يووم بعد يوووم السبب
حاالتها الصحيه يالي اتسووووء بشكل فضيع ..
الكحه عنهااا قووويه ومرااات يطلع دم من فمهاااا..
...
عمي مووو مهتم واصلاا اخااف اسير له واقوول له عن حااله يدتي
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند سهى..
تافففت بقووووه من القهر يالي هي فيها
مااازن:شووو بلااج سهى؟؟
طاالعته من طرف عيني :ياااخي ملل مااازن
ماازن بكل طيبه:زين سيري اطلعي وزوري اليراان مااشااء الله كلهم طيبين
طااع هاا اوين بيت اليراان هاا يالي قااصر بعد..
ماازن:سيري اذاا تبين
...
سهى:واااااااااااااااع اليراان علل يغثوووون
ماازن:افااا ليش اتقوولين جي
يت حرمته وداااد ويلست ينبه هااي لازم تلزق فيه خاايفه عليه مني يعني ؟؟!
ودااد:صدقهاا اختك هذولاا اليراان يغثوون ع الوااحد
ماازن:حراام عليكم
طالعت ودااد مستغرب :هي هم علل مااا احبهم انااا واااع ينبناا علل وجداامنا علل بعد مااشئ مجاال استاانس
...
ماازن ابتسم لنااا بود
اقوول لكم هاا ماازن ازيااده عن اللزووم طيب ماا يقوول شئ اذاا غلطت ابد عسب جي ودااد لااعبه فيه لعب
ولاا لوو زااايد سمعني الحينه بيعلقني باليداااار لاا حوووول
مع انه زاايد اصغر من ماازن تقريبااا بست اسنين بس شوو انقووول الشخصيااات تختلف ..
سمعت صوووت اماايه تزقرني فقمت من عندهم وسرت لهااا
...
ومن بعدهااا رديت لهم وانااا اقووووول
:مااااازن شوو راايك تطلعناااا
وداد تتمسك بماازن:لاا حياااتي موو اليوووم مره ثاانيه اليووم انااا واخووج طاالعين مشواااار
تافففت وصديت عنهااا ماالت بس
ودااد:لااااااااااااا سهوووووي لا تزعلني قلناا مره ثاانيه
مااازن:غير مره سهوووي اوعدج اعذريني عااد
تافففت وقمت:موو زعلااانه روحوااا ووتتهنواااا بطلعتكم
ضحكت في نفسي قااال مره ثاانيه قااال ارجووكم لا اصدق بس
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند جناان
يالي كاانت ياالسه في الصااله وجاافت ابووهاا وامهاا يدخلوون
ساارت صوووبهم وسلمت عليهم وهي تبوووس رااسهم
ابو جناان:جنااان سيري يبي لي ماااء
جناان:انشاااء الله ابووويه
ياابت له كلاااس مااااي وعطته اياااه
...
ام جناان وقفت:جناان تعااالي وياااي
طاالعتهااا اماايه بلااهااا اليووم غريبه يعني
سرت ورااهااا ودخلت حجرتي
ام جنان:جنااااااان
رديت:نعم يمه...
ام جناان:اليووم سرت لقووم اعماامج
...
استغربت وانا شووو دخلني بالموضوووع لانه يالي ادريه انه منقطعين عن اعماامي من زماان
ام جنان:تخيلي يالي بعمرج عرسوااااا
انصدمت من قاالت اماايه جي وعرف انه الساالفه رااح اتكووون اليراان
ام جناان بهدووء:سرتي اليووم بيتهم؟؟
هزيت راااسي بلاااء ودمووعي في عيني
...
ام جناان صاارخت بقووه:يعني انتي دوووم جي بتعاانديني هاااا
عصبت ودفت الكرسي وطلعت من الحجره وهي تقوووول
ام جناان:عنسي اهني زين ويلسي ف هاا البيت للابد بعد
ابتسمت بحزن ع حاالتي وحااله اهلي
ليش جي حاالتي انااا ليش احسن اني عااله عليهم..
...


مخرج...

~>ندم ع كل شئ صاااار..
...شعوورك بالندم يذبح داخلك
ولا دااري كيف تتخلص منه
شعوور داااخلك يذبحك كل ماا تذكرته
نعيشه دوووم والناااس تطاالعنااا وتتشمت فينااا
بس هووو ندم ع يالي صاااار ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-16, 09:51 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

.. --» [البـــــــ[8]ــــــاارتـــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<

..من غدر الاياام جيتك كارهن نفسي ..
لوو قلت وش فيك؟؟
..بكيت وقلت..
"محتاااجك ابيك"..

~>مااااذاا لوو لم تستطيع التحمل ..؟؟

كااانت صرخت ...
قمت واناا اصاارخ بكل قوتي من الخوووووووف
جفت يدتي يالي تخرعت وهي قاايمه يت صووبي ويلست تمسح ع رااسي اتهديني
حضنتهااا بقوووه من خووفي ..
يدتي:يمه بسم الله الرحمن الرحيم عليج اعووذ بالله من الشيطاان الرجيم شوو صااير لج ياا عمري
صحت بقووه واناا احااول اقوولهااا :يمه ,,كاابوس،،لاا تخليني ..لا تخليني
حضنتي وهي تمسح ع راااسي:اكيد ياا يمه ماارااح اخليج برووحج انتي بنيتي
ارتحت لمااا قاالت لي جي ..
وماا حسيت بعمري الا رقدت..
...
قمت الصبح وسرت صوووب الكبااات اتجهز
لبست عباايتي وحطيت الغشووه ع راااسي
يدتي:مااشااء الله تباارك الرحمن ع هاا الملاااك
ابتسمت لهاا:يمه مااافي ملاااك يلبس اسووود
يدتي اوين:لاا ياا عمري كل الحريم يلبسووون اسووود وتحت ها الغطووه ملاااك
ابتسمت لهاا واناا في خااطري اقووول الا انااا الوحيد يالي براا الفصيله
...
بست رااسهاا وطلعت بالحوووي لانه اسيل رااح تيني عسب انسير الجاامعه
الحمد لله ما تعرضت لقووم عمي
سمعت صوووت الهرن وطلعت ع طوووول
ركبت السيااره بهدووء وسلمت واناا اتباااوس ويااهااا
اسيل:شحاالج قمرناااا
ابتسمت لهاا:الحمد لله بخير وانتي
...
اسيل:الحمد لله بخير خخخخخخخ
استغربت من ضحكتها وحسيت انه ورااه هاا الضحكه ساالفه
فقلت:انتي ورااج مصيبه تبين اتقوولينهااا
شهقت اسيل:حراام عليج فيصل مووو مصيبه
ابتسمت لماا قاالت فيصل ريلهااا هي ماالجه عليه
اسيل:اممم بصرااحه يعني
هزيت رااسي واناا اابي اضحك:شوو صاااار؟؟
جفتهاا تصفق:ولاااااااااااااااااا� �شئ هههههههههههههه
طاالعتهاا باستخفاااف :ولاااشئ!!
اسيل:بس حبيت اجوووف ابتساامتج يالي من زماان عنهاا احنااا وماا في غير فيصل
...
صديت عنهاا:ها ها ها .. ضحكتيني
اسيل وهاا المطلووووب غلااااي
ابتسمت لهاا ووصلنااا الجاامعه سرت لمحاضرااتي واسيل بعد ومن نخلص نلتقى بالكافتريااا
قبل سنه ماا كنااا جي كنااا كله ويااه بعض بس الحينه ماا ادري شوو صااار ..
بس المهم انه هاا سنتي الاخير في هاا المجااال .. واخلص
بعد ما خلصت المحااضره سرت صوووب الحماامااات عسب اغسل
...
دخلت واناا اطااالع الملاااك ع قوولت يدتي خخخ فووول ميك اب هذولااا سبحاان الله
جماااال طبيعي يعني خخخخ .. موو اناا اقصد البنياات اهني
يلست اغسل ويهي بعد ماا حسيت انه الحماام فضى تماااماااا
طاالعت عمري بالمراايه واناا اذكر...
بس حاولت ابعد هاا الذكرى عني
...
وصلنتي اسيل البيت ورااحت عني وهي تبتسم اوين لاازم نطلع لناا طلعت شبااابيه
مااقلت شئ لاني ماالي مزااج من الاسااااس
وقفت يداام بيت عمي وانااا اذكر مثل هاا اليوووم السنه الماااضيه
لماا كنت احاااول اتصرف وماا اعرف شوو هوو الحل ..
...
كنت بذاااك الوقت ياالس بحجرتي خاايفه اطلع
يلست اهز ريلي من الخوووف
كنت ابي اجهز العشى ع السريع بس هوو موجوود ممكن لااااء
رفعت ايدي فووقي ادعي ربي يحميني
قريت ع عمري بقوووه وطلعت عسب اجهز العشى
...
المشكله انه البنااات في حجرتهن
فنااديت سندس عمرهااا 10 سنوااات هي وحبووويه اكثير هاا البنت ورقيقه احسهاا طاالعه علي
سندس تطلع من الحجره وهي لابسه نظااره بسبب نظرهاا الضعيف مثلي يعني حتى اناا البس بس موو كثير بس في الدرااسه
سندس:نعم خاالوه
اشرت لهاا:تعاالي خليناا انجهز العشى اناا وانتي
سندس:انشااء الله توو رااح ايي
جفتهااا تركض للحجره ابتسمت لهاا انااا احب الاطفاال وخااصه بنااات اختي الحبووبين بس هم عندهم اب وسخ للاسف
دخلت المطبخ بس وقف قلبي لماا جفته موجووود
صد صووبي وابتسمت ابتساامه خبيثه
...
شاادي:مااشااء الله الحلوو اهني وينج من العصر موو جايفج
ارتجفت بقوووه حسيت عمري راااح امووت من الخوووف
بس الحمد لله دخوووول سندس انقذني
سندس:خاالوه اناا يت
صديت صوووبهااا وبعدني مرتبكه
سندس:خالوه شوو بلااج ترتجفين ؟؟
ابتسمت بالغصب:لاا حبيبتي بس احس برد
...
سندس اطاالع التكيف:بس التكيف موو شغال خاالوه ممكن مريضه انتي
هزيت رااسي:لاا حبيبتي هاا يصير فيني مراات تطمني
جفتهااا اتسير عسب اتطلع الصحووون
وشاادي يااه صووبي يعني صوووب الباااااب مسك ايدي ورص عليهاا بقوووه
وانااا كنت بطيح خلاااااص
شاادي همس:في موضوووع رااح نرمس فيه
طلع وهوو لحد الحينه يبتسم
طحت ع الارض والله رااح يغمى علي اناا لين متى جي بتكوون حاالي
...
وهاا شوو يبي مني متى يبي يودرني ؟؟
ليش ماا يخليني
كنت بصيح بس وقفت بسرعه قبل مااا تشك سندس بشئ ويلسناا انحضر العشى
خليته في الطااوله يالي بالصااله وجفت سديم تدخل وهي مبتسمه لي
سديم:السلااام عليكم
رديت مع سندس:عليكم السلاااام هلااا سديم
سديم ترتب علي :كيفج الحينه ؟؟
ابتسمت بالغصب مهماا يلست ابكي وابي اشتكي لهاا من خووفي الا اني اسكت لانه ماا عندي شئ اقوووله وماا اقدر اقوول شئ
...
قلت:لااا الحمد لله احسن
سديم:عقب بفهم ساالفتج ياا الحساااسه
ابتسمت لهااا ويلست اناا وسندس ع الطااوله يت سجوووي ويلست بعد
هاا بنت سديم العنقوووود دلوووعه حيل عمرهاا 4 سنواااات وقمر مااشااء الله عليهاا
سجووي:خاالوه
ابتسمت:نعم قلبي
سجووي:ابي اثير الروضه انااا
ضحكت عليهاا:ومين رمسج عن الروضه ؟؟
سجوووي:اليده ثلاامه
وااي فديتهاا عيووزناااا هي ياارتناا وربيعه يدتي والله طيوووبه حيل وهي يالي تهتم بهم وتروي لهم حكاايات حلووو
يعني يستفيدو منهاااا واناا بعد اتعلم منهااا اشياااء لاني ابي استوي معلمه بالروضه
وخااصه اني احب الاطفاال
...
جفت شاادي ييلس وسديم بعد كنت منزله رااسي ماا اعرف كيف اكل وهوو احسه يرااقبني
اماا سديم مستاانسه انه ريلهاا موجوود في البيت ماا تدري انه كاان نااوي علي بالشر
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه سديم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بعد ماا خلصناا سرت صوووب حجرتي بس حسيت بأيد تمسكني
صديت ع طوووول واناا ارجف من لمسته
بعدت عنه واناا ارتجف:انت شوو تبي مني خلني بحااالي ...
شاادي يهمس:بااجر رااح يتين ويااااي الملهى
...
فجيت فمي من الصدمه:شووووووو
شاادي ياشر لي عسب اسكت:انتي سمعتي زين شوو قلت بااجر ابيج اتكوونين بالملهي ولبسي لج شئ حلوو ياا حلوووه
هزيت رااسي بخوف:لاا تحلم في هاا الشئ
حسيت به يلزقني في اليدااد:غصب عنج رااح تيين
بعد عني وهووو يوريني صور بالفووون
شاادي:طاالعي طاالعي صوورج وياااااي كيف انتي حلوووو
مسكت فمي بقوووووه هاااي موو اناا
...
هزيت رااسي بقوه بعد ماا نزلت دمووعي الم:هااي موو انااا
شاادي:صحيح موو انتي لاني لاعب بالصووره بس اذاا احد جاافه اوو حتى سديم رااح يقوولوون انج انتي يالي بصوووره
هزيت رااسي:حراام عليك اناا مثل اختك
شاادي بمكر:لاااا انتي اخت حرمتي وبس لا اكثر ولاا اقل وبااجر ابي اجووفج
سمعت صوووت سديم تناادي
شاادي يهمس:بالفووون نتفااهم فااهمه
...
ما قدرت ارد عليه لانه سديم يت
سديم:شاادي انت اهني
شاادي بكل بروود:هي كنت اجوووف اختج اذااا في عندهاا مشااكل في الجاامعه
سديم ابتسمت له:فديتك والله حبيبي
جاافت علي وقاالت:هيووون عقب اشوووي بيج نتفااهم اووكي
رااحت سديم وهي تسحب ريلهاا ويااها
دخلت الحجره ويلست ع الارض اصيح بصمت

بس للاسف رديت لوااقعي وانا اتاسف ع حاالي سويتهااا وسرت ومن بعدهااا انكشفت
وانظلمت واختي الوحيده يالي تعزني صاارت تجووفني زبااله وسااخه...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
طلعت من حجرتهااا وهي تتافف من يالي صاار الباارحه باللليل
يلست في الصااله وهي تنهدت
سميره:شوو صااار امس في هااي مقروودتكم
هبه:انتي قصدج بنت العم ..؟؟
سميره:في غيرهاا يعني امساااات يالست اتصااارخ جنهاا مينوونه ..
عاااليه:شوو انقوول لج فاااقده المخ هاااا السخيفه
...
هبه:اماايه الباارحه كاانت بتسير لهااا وتشرشحهااا بس سكتت للاسف
عااليه:هي كاانت .. وناااسه لوو استوى جي
سميره:زين زين وين امااايه ؟؟
هبه:ماا ادري ممكن بيت اليرااان ..
سميره:اي يرااان بعد لاا يكووون ...
عااليه:ماا اعتقد لانه الحينه وقت عشاانهم يالي في باالج ممكن يالي ينبهم اتوقع انااا
...
سميره:زين ومتى نااوين اتحطووون العشى ؟؟
هبه:عقب ماا تسيرين انتي خخخخخخخ
تكاافخت مع عااليه وهم يضحكووون عليهاااا
سميره:انتواا ما تعقلوون يعني ابد ؟؟
هبه اتأشر ع رااسهاا:لاا والله ما نعقل
عااليه:هي الغبااء هاا الايااام مااركه مرغوووبه
...
سميره:ها ها هااا اذااا ظليتووواا جي رااااح تعنسووون مثلي اهني
هبه:والله انتي مستخدمه ماااركه قديمه فليش تبيناا نستخدم نفس المااركه واحناا عاارفين انه ماا يصلح لناااا
عااليه:هي جم من حريم يوووه اهني يجووفووونج ولاا وحده فكرت تااخذج يااا الغجر
سميره ابتسمت بحزن ع حاالهااا وهم قاامواا يحطوون العشى
عااليه تحرطم:يااخي ليش ماا ييبوون لناا خداامة اتسوووي اشغاال البيت
سميره:اذااا عندج بيزاات عطي للواالد عسب ييب لج خداامه
هبه:اوووووف يعني ويه فقر من جد
...
سميره:بعدين ليش الخداامه وانتن ياالسااات في البيت لا شغله ولاا مشغله لا درااسه ولاا هم يحزنووون؟؟
هبه:اناا يالي قااهرني هاا الغبيه اوينهاا جاامعه
عااليه:هي واناا يالي بعمرهاا ما دخلت اليااامعه ولا شميت رحته من الثاانويه للبيت وبس
سميره يلست:تدروون مرااات اقوووول انه ماا يااناا خطااب لانه ماا عندناا شهاااده
عااليه:بصرااحه احتمااال وااارد بس اناا من رااائئ انه انتن ماا عندكن جماال خلاااب خخخخ بس اناا في عندي
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
عند سهى
كناا كلناا ياالسين ع العشى ماا عداا شخص معروووف من هوووو
انفتح الباااب ودخل البيت وانا صفقت:وصل شااروخااااان سووري توووم كرووووز لا لا جوون ابرهاام احسن
جفته يطاالعني بعين:السلاام عليكم
الكل:وعليكم السللااااام
زاايد:اسف تاخرت بس كنت مشغوووول
قلت:لا عاادي وصلت بوقتك حياااك
طاالعني وطووفني يااه ويلس قريب مني لانه هاا مكاانه قريب مني في الطااوله
قرصني بقوووه
...
فقلت:هي لا تحسبني حرمتك تيلس تقرصهاااا
زاايد:حرمتي في عينج
سهى:عيل لاا تسوووي هاا الحركاات ويااااي ,,احم هاا حركااات الازوااج بس خخخخ
ضربني براااسي:اكرمينااا بسكووتج
يلسناا نتعشى والكل سكووت بس اسمع صووت اماايه مع عياالهاا البجر ويالي هم زاايد وماازن
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
جفت ع يدتي هي لااازم تتعشى عسب تشرب دوااهااا
طلعت من الحجره وسرت صووب المطبخ جفت بناات عمي كلهن اهنااك
فقلت:السلاااام عليكم
الكل التفت صووبي واناا تخرعت من نظرتهن
بس حااولت اكووون طبيعيه
...
سالت:وين العشى؟؟
تجتفت هبه:لاا صج وين العشى شوو نشتغل عندج احناا
استغربت من ردهاا اناا ماا كاان قصدي جي ابد يعني الامر
عااليه:هي اوين وين العشى ماا كناا نعرف اناا بشااكر عندج ..
نزلت راااسي:اسفه ماا كنت اقصد جي اناا بس كنت ابي العشى ليدتي عسب تشرب دوااهااا
...
سمعت هبه اتقووول:السم الهاااري
شهقت كيف اتقووول جي ليدتي بس طووفت وانا احط العشى في الصينبه
عشيت يدتي والصررااحه خفت اناا اتعشى ويفهمووني غلط فسرت اغسل الصحوون ماالت يدتي
ومن بعدهااا دخلت عسب ارقد واناا مااسكه بطني بقووه
...
قمت الصبح كالعااده تجهزت ويلست اتريااا اسيل لين ماا تيني بس انصدمت لماا جفتهاا وااقف براااا
كيف وصلت اهني ....


مخرج...



~>جرووح مالقيت من يضمدهاااا...
جرووح في القلب تنزق ومحد دااري عنهاا غير صااحبهااا ...
يعاااني ويعااني وموو قاادر يقااوم...
دوومه يسكت ويعااني وما لقى من يضدم جروووحه...




ردودكم حبااايبي تشجعني وتحمسني ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.