آخر 10 مشاركات
سحر الليل (19) للكاتبة: Mia Zachary *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ظلام الذئب (3) للكاتبة : Bonnie Vanak .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حرب الضواري * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          وداعـــاً حُبي (20) للكاتبة الرائعة: the jewels sea *مميزة & كاملة* (الكاتـب : The Jewels Sea - )           »          [تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-16, 12:50 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..[[4]]..



..خلف قضبان الالم..


المشااعر متخبطة.. لا تووجد لهاا اي تفسير..


لا تدري اين تسير؟؟ ولا تدري اين الطريق..؟؟


لا تعلم اين الملجئ..!!ولا تعلم اين المخبئ.!!


..لتعيش في وهم يصنعه عقلك ..


..بين طريق الواااقع الاليم..


..


..


..



*فهد*


..الاثنين ..السااعه 4 العصر ..


تاففت بقووه من صوووت الموبااييل المزعج


فركت عيني بضيج وحااولت اجوووف وين مووباايلي


بس نقزت لماا سمعت قااسم يصرخ


قاااسم:يااخي سكت مووبااييلك اوووووف


يلست مكااني واناااا بعدني افرك عيني مسكت الفوون وجفت منووو


المعلم الاكبير يتصل بك ..


رديت عليه :هلااااااااااااا كبيرنااااا


سمعت صووته :انت وينك هااا صاار لي مده واناا اتصل بك


قلت بتعب:يدي انت ادرى يووم ارقد ماا اقووم


يدي معصب:انت لحد الحينه رااقد والصلاااه نااسي انه ورااك صلااه


فركت عيني وطاالعت السااعه:هي الحينه اربع


يدي صرخ علي:قم صلي يلااا قم ومن تخلص اتصل فيني


قمت وانااا احك رااسي:انشااء الله ..


جفت ع قااسم وشوته بريله يالي نازله من السرير:قم صل انت وويهك قم


قااسم نقز:هااا شووو صاار.. وين انااا؟؟


ضربت رااسه:قووووووم صلي فكني


قااسم حط رااسه ورد ينااام:زين زين لا تغثني


طووفته وسرت اتوووضئ فرشت السيااده ويلست اصلي


مسكت رااسي من حسيت بصداااع فطولت في سجدتي اشكر ربي بكل شئ عطااني ايااه واحمده


يلست وسرت صوووب السرير وخذيت لي من المسكناااات يالي بدرجي


قااسم يطاالعني بطرف عين وهوو بعده ع السرير


قااسم:شوو هااا؟؟


قلت:مسكن شوو يخصك انت؟؟


قااسم قاام:غريبه انت مالك بهاا السواالف


قلت واناا اشرب:والحينه لي شوو يخصك انت ؟؟


قااسم:متأكد انك بخير فهووود


هزيت رااسي وسرت البس كندوورتي:هي بخير بخير يلاا اناا بطلع


قااسم:وين بتسير انت وشكلك تعاال ابيك اشوووي


طوفته واناا اخذ اسويج السيااره وفووني


من طلعت اتصلت بيدي الكبير


وقلت:السلااام عليكم ورحمه الله


يدي:عليكم السلااام ورحمه الله وليدي


ابتسمت اووينه الحينه رااايق ولاا هووو ما يحب الغلط


قلت:اشحاالك يدي عسااك ابخير


يدي:بخير يااوليدي وانت مشااء الله لااهي حتى ماا قلت اسأل عن يدي واسلم عليه


قفطت وتفشلت:احم يدي يعني الحينه اسألك


يدي معصب:لااااااااااااا وبعد اتقوولهاا بقواات عين لا تسأل عني ولا عن يدتك من كم يووم انت اهني ؟؟


يلست اعد بصبووعي اووني:السبت الاحد واليووم الاثنين,, ثلاااث يدي


يدي معصب اكثر:ومن هاا الثلاااث اياام ولا فكرت تسال؟؟؟


قلت ابرر اوين:يدي انت تدري اناا بروووحي متاخر عن الياامعه اسبووعين واخااف اتغيب ويعطوووني طرد في الشكل عااد


يدي:زين فهمناا هااا ,,ليش ما تتصل ؟؟


حكيت رااسي:يدي لااااه الدرااسه واحواالهاااا يعني انشغلت واناا الف ع المحااضراات وجي


يدي:المووهيم تعاااال الخميس ترااني اتريااااك هااا


هزيت رااسي:انشااء الله يدي ببات عندك الخميس واليمعه ولاا يهمك انت بس ع رااسي


يدي:هي لا تطلع لي عذر فااهم ..


هزيت رااسي:انشااء الله يلااا يدي بخليك الحينه مشغوول اشوووي


يدي بهدووء:يلاا وليدي لا تنسى صلااتك ولا تاخر عليهااا


ابتسمت له:انشااء الله


سكرت عنه وزين انه محد اهني ولاا كاان صج تفشلت


سرت صووب سياارتي وشغلتهااا بس طاالعت ع الشخص يالي ركب السيااره


......:وصلني بطريقك لاااااه


طاالعته بطرف عين:شوو شووو؟؟


قااسم يدز جتفي:يلااا عاااد بلاا نذااله


هزيت رااسي:زين وين بااغي انت ؟؟


قااسم:بيتناا لاااه


حركت السياااره واناا سااكت وهوو كله ياالس يرمس باالع رااديوو


قااسم:شوو رااايك؟؟


طاالعته:رااي بشوو؟؟


قااسم:انت ماالك مووب وياااي يعني؟؟


تنهدت واناا ابركن السيااره :هاا وصلناااا


ابتسمت لماا طاالعت يهاال يااالسين يلعبووون بالحااره


قااسم:استغفر الله جم مره قاايل لهاا الولد لا يلعب بالشاارع


طاالعته بس هوو نزل دخل بيتهم وهوو يناادي اخوه الصغير


استندت ع السكااان واناا اطاالع اليهاال يلعبووون


احبهم بس اخاااف منهم


اقصد اخااف عليهم من نفسي اخااف ااذيهم لاني احب الضراايب


ابتسمت لماا جفت الكوووره يت ع سياارتي


يت بنيه ركض عسب تاخذ الكووره كاانت تحاااول تووصل للسيااره


يالي كااانت عااليه عليهااا ابتسمت واناا ارااقبهااا


ما فكرت اسااعدهاا ابد بس كنت ارااقب


طااحت الكووره بروحهااا وهي ركضت تخذهاا وترد لرباايعهاا


نقزت وجفت قااسم مدخل رااسه بالجاامه


قااسم:انت بعدك اهني ؟؟


بعدت عن السكاان وحااولت اكوون طبيعي


وقلت:هيه كنت بسير بس يلست ادوور ع شئ طاااح مني


قاااسم:شــــــــــــــــئ طااح هاااا!!


اشرت له:اذلف زين


قااسم:زين اقوول لك وصلني


قلت بحده:دريووول ابووك اناا قم زين


ريوست السياااره لورااا وسرت عنه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 12:52 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*ابووو عاامر*


..يووم الثلاثااء .. السااعه الثاامنه مساءا..


هزيت رااسي من هاا الولد كله همه الدوااره ماا همه غير هااا


دخلت ام عاامر ويلست


قلت لهاا:ولدج رااح يينا الخميس واليمعه بيباات اهني رتبي له الحجره


ام عاامر بفرح:واااي وليدي فهوود رااح يينا الله يبشرك بالخير ياا رياال


ابو عاامر:حااله هاا الولد موو عاايبتني ابد


ام عاامر بخووف:ليش شووو بلاااه ؟؟


ابو عاامر:الحينه من يااه اهني بيبدء يسووي المصاايب بكل مكاان


ام عاامر:شوو انسوووي ياا رياال حفيدك طاالع ع امه


ابو عاامر:هي اتصلي بعياالج وقوولي لهم لا ييونااا بالعطله هااي


ام عاامر:انشاااء الله برمسهم


تنهدت ام عاامر ويلست بحزن


ابوعامر:شووو بلاج يااا حرمه ؟؟


ام عاامر:حااله اعياالي مووب عاايبتني ابد وحراام هاا حفيدي بعد مووب بس هم اعياالي


ابو عاامر:شوو اسووي بولدج هاا شوو اسوووي


ام عاامر:ولدك ماا يبي يعرف ولا يجوووف ولده يقوول انه ماا عند اولااد غير من حرمته


ابو عامر بحزن:هووو من اسنين نااسيناا تبينه يذكر ولده الله يهديج


ام عاامر:والله حاااز بقلبي حفيدي وااحليله الله يخلي له امه بنت اصل والله


ابو عاامر:مع اننا ماا كناا مواافقين عليهااا بس جوووفي طلعت احسن من ولدنااا


ام عاامر :يووه نسيت نوف بالمطبخ اسير اجووفهاااا


بس قبل لا تطلع دخلت نوف وهي منزله رااسهااا


نوف:السلاام عليكم يدي


ابو عاامر:عليكم السلاام ياابنتي حياااج يبه يلسي


استحت نووف تيلس عندهم بس ام عاامر اصرت عليهااا


ام عاامر:يمه نووف ايلسي الله يهديج


نووف يلست وهي منزله رااسهااا:يمه العشى جااهز


ام عاامر:خلااص يابنتي تسلمين تعباانج ويااناا


نووف:لاا تعب ولااشئ يمه انتواا هلي من بعد هلي


ابتسمت لهاا ام عاامر وابوو عاامر بحزن



*نووف*


مســــــــــــكت رااسي بقوووه بعد ما دخلت حجرتي وسكت الباااااب


حااولت ابعد اللخبطاات يالي بمخي


احس نفسي في دواامه من افكاري


هربــــــــــت هيه نعــــــم هربت


من جبرووت اعماامي


ابتعدت من الطمع والجشع



..وهــــــــــربت بعيد عنهم .. لين ما وصلت اهني


المكاان يالي ضيعت فيه بنتي


المكاااان يالي ضااعت فيه حياااتي


شديت ع شعري بقوووه لما حسيت اني دخلت الدواامه


الكلاامهم المأذي,, الجااارح ,,المؤلم ,,بالنسبه لي..


...


...: انتي مطلقه تعرفين شوو يعني مطلقه يعني لا حيااة لج بعد اليووم


...:لا مستقبل لج بعد اليوووم


...:خاارج نطااااق المجتمع هههه


....:منتج انتهى صلااحيته


...:منتج غير قاابل للاستعمااال


...:المطلقه خلااااص من تتطلق محد يفكر فيهااا يعني ياا اماااا تتزوجين ولدي او تنرمين في مستشفى المياانين


...


حسيت بدموعي يالي طااحت حسيت بالالم


شوو يعني مطلقه شوو يعني ابي افهم


ليش حرمووني من بنتي ؟؟


.. ليش حرمووني من حيااتي ؟؟


ليش حرمووني من ريلي ؟؟


وليش خربوااا زوااجي؟؟


ليش قتلوااا معنى الاحسااااس في قلبي؟؟


ليش خلووني مينوونه ؟؟


ليـــــــــش يسوون كل هاا فيني


ليــــــــــــــــــــــش ؟؟


عشاان الفلووووس بالعاافيه عليهم ماا ابيه


بس ابي بنتي ابي حياااتي يالي سرقوهاا مني


..ابي ارد انااااا..


..ابي ارد اناااااا..



*فهد*


..الاربعاااء .. السااعه 11 مساااءاا..


كنت بحجرتي اناا وقاااسم بالشقه


جفت ع الشباااب يلي دخلواا الحجره واناا ادخل ملابسي واغرااضي بالشنطه بشكل مبهدل


قااسم:سااير عند يدك ؟؟


هزيت رااسي:هيه والطريق اطوويل


قااسم:ماا تخااف اتسووق بالليل؟؟


طاالعته باستخفااف:اخااااااااااااا� �اااااف!!


قااسم:يعني ..انت ..اقصد..


ضحكت عليه بقووه وسوااف بعد يلست يتطنز عليه


سوااف:واااااااي ع الديااااايه احناا ماا انرووم


ضحكت اكثر:شووو اتخااف اتسووق السيااره بالليل ماا عرفتك جي


قااسم:آآآآ,,يعني اناا


خذيت الشنطه وقلت:برد يووم السبت الصبح انشااء الله اذاا ماا صاار لي شئ في الطريق


سوااف:كم تااخذ لين توصل ..؟؟


يلست افكر واناا اطاالع قااسم :امم اذاا مشيت ع الثلاااثين ممكن اخذ 12 سااعه


قااسم:يفضل لك والله فهد الطريق برووحه جبلي ولاا بعد بالليل


ضحكت عليه:ههههه امااا اذااا مشيت ع 120 اكيد بوصل خلاال ثلاث سااعاات اوو اربع


سوااف:اممم يعني عطي بتوصل ع السااعه 3الفير


هزيت رااسي:هي انشاااء الله يلاا تبوون شئ


يااسر:هي اناا ابي اقوول لك يبـ


قبل ما يكمل شته بقووه ع ريله وهوو تويع


يااسر:آآآآآآآآآآآآآآآخ يااخي التووبه خلااص مااا ابي


ابتسمت:قاالواا لكم شووو بنيه ايب لكم بعد هاا يالي قااصر


سرت صووب الباااب وقلت:يلااا سلااااااااااااااااااااااا ااام


طلعت من الشقه صووووب سياارتي زين انه فورويل يسير ع الجبل


اذكر السنه المااضيه لحيت ع امااايه ابي سيااااره يالي كاانت راافضه مليوون بالميه هاا الفكره اوين اتخااف علي بس قلت لهاا تبني اشحت من النااااس وربااايعي قاالت لي لاااا انت ولد ناااس


ويااه خااالي معااذ يالي يكاابرني تقريبااا بسبع سنواات وشراا لي سيااره اناا احبهاااا جيـــــــــب


حطيت اغرااضي بالدبه وركبت السيااره


حركت السيااره لشيشه عسب اشتري لي شئ اكله بالطريق


ابتسمت لماا تذكرت اياام الشااام رحلات الجبل دووم اماايه اتسوووي الاكلاات يالي بخااطري فيهاا ويالي احبهاا عسب اكل بالطريق موو اكل المحلاات


ابتسمت لذكرياتي ويااه امي الغااليه الله يطوول بعمرهاا


دوومهاا بحياااتي انااا والشخص الثاااني ولا دااري عني


نزلت وشريت لي وااايد اتقوول عندي عاايله


ابتسمت للفكره اتخيل عاايلتي بالسيااره ويااي ويالي يغني ويالي يصاارخ حلووه الفكره لاااه


بس مستحيل اصير ماا ابيهاا اتصير من الاسااااس


حطيت اغرااضي ومشيت بالطريق شغلت لي الرااديووو اسمع لي شئ


هزيت رااسي من تذكرت القصه يالي حكت لي اياهاا امي بالصيف خخخ اصدقهاا مشكلتي


اوين عن سوووء الخااتمه خخخخ يالي يسمع اغااني وماا ادري شوو ع طووول سكرت الرااديووو


كاان الطريق هاادي ماا فيه الا جم سياااره واناا امشئ ع الراحاات هاا اذاا وصلت


حسيت اني ابي ارقد بس مسكت عمري


سمعت صوووت موباايلي


مسكته وحطيته في اذني بعد ماا جفت منوو


قلت:هلااااااااااااااااا قسووووووووووووم شوو عندك بهاا الوقت ؟؟


قااسم:والله احااتيك بهاا الليل


ضحكت عليه هاا دوومه جي كل ماا اسير جي يسوووي ها الحركاات


قااسم:الحينه انت بخير؟؟


ضحكت:هي بخير


قااسم:اقوول لك اذاا صاار لك شئ اتصل فيني رقم طواارئ اناا هاا


ضحكت:ههه انشااء الله


قااسم:يلاا توصل بسلاامه ماا ابي اطوول عليك ترااك اتسوووق


ضحكت اكثر:لااا خليك بناام اذاااا ما رمست ويااه احد


شهق قااسم وضحكت عليه:لااااااااااااااااااا� �اااااااا تستوي مهبوول تبي تمووت انت


ابتسمت له:يلاا عيل مع السلاامه


كنت بسكر بس هووو قاال ركبه وخليه ع السكبيرك اوينه بسوولف وياااي


سوولفت ويااه لين ماايت السااعه ثنتين وعااد حسيته بيرقد فسكرت عنه وشكله ماا حس فيني


كملت طريقي وشغلت لي قرآآآآآآن زين ترااه اووني احفظ لي اشوووي من السوور


فتحت الشبساات والبيبسي ويالست اكل واناا اسمع لين ماا وصلت ع السااعه 4 الفير طبعاا لاني امشي ع الرااحااات




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 01:39 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وقفت سياارتي جداام بيت يدي وطاالعت الحااره هدوووء في نااس تسكن اهني بصرااحه الجوو اهني اخبااال مره البحر الهوى واهني ابرد من تحت يعني جوو روعه وهدوووء الصرااحه يسكت


نزلت من السيااره ومعااي شنطتي والاغرااااض بصرااحه استحيت ادق اليرس


بس للحظه غيرت راائي احسن لي اسير المسيد اصلي منااك اجووف يدي بطريقي

بعد اذاان الفير


رديت الاغراااض بالسيااره وسرت مشي للمسيد لانه موو بعيد عن اهني


تمنيت ولوو للحظه اني احضى بهاا الهدووء من دوون مشااكل


تمنيت اعيش برااحه اخر لحظاات حياااتي


تمنيت بــــــــــــــــــس


وصلت المسيد ودخلت واناا اجووف رياال اهوو شيبه محد غيره فيه


قلت:السلااام عليكم


الشبيه طاالعني:وعليكم السلاااام ورحمه الله وبركااته


سرت صووبه ويلست :اشحاالك ياا عم ؟؟


الشيبه:بخير يسرك الحاال وانت ياا ولدي؟؟


ابتسمت:الحمد لله بخير


الشيبه:اقوول ولدي انت ويهك غريب علي اوول مره اتي اهني شووو؟؟


هزيت رااسي:لااا بس يت من العااصمه توووي ازوور يدي يعني فيك اتقول عني غريب


الشيبه:هي زين منوو يدك ياا ولدي؟؟


رديت:ابوو عاامر


الشبيه:هيه هيه ادريه والله والنعم يدك عنده حفيد مثلك مشااء الله ياااي قبل الاذاان الله يهديك ويزيدك من الايماان


ابتسمت:آآآآآآآآمين ياارب اجمعين


احم احم خخخخ صرااحه ماا ادري شوو اقوول اناا موو بالعااده اصلي الفير بالمسيد بس يعني صدفه عااد يت خخخخ استويت الولد المحترم شئ حلوو والله مع انه هااي امنيتي


بس هووو شئ طيب عسب يدي يفتخر فيني


بس صج اناا ناااوي اعتدل في صلااتي واصليهاا بوقتهاا وبالمسيد بعد


ابتسمت لفكره الموووت يالي خطرت ع باالي ماا ادري ممكن بأي لحظه انموووت


ابتسمت اكثر لما تذكرت كيف يت اهني اول مره قبل ثلااث اسنين من خلصت الثاانويه



..بس اختفت هاا الذكرى عني لماا حسيت بالالم براااسي ..


حسيت بالشيبه وهوو يقووول :يالله ياا ولدي الاذااان


قمت ووقفت جداام بعد ما جفت المسيد ملياااان واصلاا هووو موو واايد عوود واهني كل الشياااب والريااييل يصلووون بوقته واناا دااخل غلط استغفر الله


بعد ما صليت استغربت وين يدي ماايااه اليوووم


يلست ادووره بس مااالقيته بالمسيد طلعت من المسيد بعد ماسلمت ع الشيبه طبعاا من الاحتراام


وجفت وااحد ساير صوووب بيته ركضت له بسرعه قبل يدخل ويسكر الباااب


واصلاا ماا اعرف اناا ليش ياالسه اركض ترااا يدي مشيته بطئيه ووصلت له واناا امسكه


يدي لف صووبي وفرح :ولدي فهد


حضنني واناا بست رااسه وسلمت عليه:شحاالك يدي عسااك طيب


يدي:بخير وليدي بخير


استغربت:غريبه يدي ماا عرفت اني ياااي شوو ما جفت سياارتي ؟؟


يدي صد صووب السيااره:هي جفتهاا بس فكرتهاا ماالت اليراان


طاالعته باستخفاااف:ماالت اليراان الحينه مين يرووم ع سياارتي هااا


يدي ضرب جتفي:طووف زين


وابتسم:زين سويت سرت المسيد وما طوفت الصلااه


ضحكت:اعيبك يدي افاا عليك


دخلت البيت واناا مشتااق له حدي حتى احس يدي اشوووي ويصيح من فرحته فيني


طبعاا ماا جاافني طواال الصيف


يدي:قووم يبه سير ارقد يااي من درب تعبان انت


حكيت رااسي:هي والله تعبااان حدي


يدي:بيه عطيني مفتااح سيااارتك ادخلها الحووي


هزيت رااسي:لاا يدي ماا يحتاااج اناا بدخلهاا بس اصحى


يدي:يبه يب المفتااح انت وبس


عطيته المفتااح مووو قاادر اجاادله ودخلت حجرتي واناا استنشقهاا مشتااق لهاا الصرااحه مع انهاا عااديه الا انهاا مريحه حيل


حطيت رااسي ع المخده ورقدت ع طووووول


*نووف*


قمت الصبح وسرت اتسبح طلعت من حجرتي واناا ارااقب سريري بحزن


دوومي بهاا الوقت اقووووم والقى بنتي قاايمه وياالسه تلعب ويااه ريلهاااا


ابتسمت لهاا الذكرى


وسرت صووب المطبخ وانااا اجووف السااعه الحينه ثماان


سويت الفطووور وحطيته براااا بالحووووي استغربت من السيااره هااي سيااره منووو ؟؟


بس طوفته الجوو باارد برااااا واايد شكله الشتاا ع الوصوووول


ابتسمت الجوو الصبح واايد حلووو والشمس بعد حلوووو تنفست بقووه واناا اطاالع الزرع منتشر بكل مكان في الحوووي الزهووور حلووه الصرااحه


بس نقزت لمااا حسيت بحركه من ورااي


صديت الصووب الخلفي وانصدمت لماا جفت ريااال عند السيااره ماا ادري شووو يسووي


ومسكت فمي لماا جفته بالفوطه حااطنه ع خصره


صدت ع طوول الصووب الثااني ساايره صووب البااااب واناا بعدني مصدمه


دخلت المطبخ وتنفست بقوووه بسم الله اعووذ بالله رياال بالبيت ماا احيد انه احد يسكن عند ام عاامر الا هي وريلهاا واعياالهاا بس يزورونهااا ما مره باات احد اهني


سمعت صووت ام عامر من وراااي


ام عامر:صبااح الخير بنتي


ابتسمت لهاا:صبااح النووور يمه كيف اصبحتي


سرت صووبهاا وبست رااسهااا


ام عاامر:بخير ياايمه الحمد لله وانتي ؟؟بنيتي


ابتسمت لهااا:بصرااحه يمه يعني في شئ غريب صااير


ام عاامر مستغربه:شوو فيه يمه شوو صااير؟؟


قلت لهااا عن الرياال والسيااره وهي يلست تضحك طبعاا مااقلت له كيف كااانت حاالة الرياال


ام عاامر:يمه هاا حفيدي وااحليله..


شهقت وانصدمت:حفيدج !!


ام عاامر:هي يمه حفيدي هاا فهد الله يسلمج


ابتسمت لهاا:الحمد لله ع سلاامته


ام عاامر:الله يسلمج اناا بروووحي تفااجأة من وجووده اوول ما دخلت حجرته اشيك


ابتسمت لهاا بااين عليهاا واايد فرحاانه مع انه احفاادهاا ييونهااا بس ليش احسه هاا غير


ام عاامر:بنيتي جهزتي الريوووق ؟؟


هزيت رااسي:هي حطيته برااا بالحووووي


ام عاامر: زين سويتي لانه هاا الولد ما بيصحيه الا هاا الجوووو ,,


ام عاامر كملت :عيل بسير اجووفه اناااا الحينه اذاا صحى ولا لااء


تنهدت بقووه ويلست اغسل الموااعين..


واناا افكر معقووله اعماامي مااا عرفواا عني شئ ... معقووله ما لقووني ؟؟



*فهد*


لبست لبس رياااضي وطلعت واناا فيني رقاااد بس يدي الله يصلح اصر اتريق ويااهم برووحه الوقت مبجر واناا نااايم بعد الصلاااه ياااخي يحسوون اشوووي


ولاااا يدتي يت وكملتهااا نزلت من الدري وطلعت براااا


تنهدت بقووه واناا امدد جسمي من الجوو الحلوووو ضحكت ع نفسي قبل اشوووي كنت طاالع بالفووطه اخذ لي ملاابس منوو قاال لي اتسبح واناا نااسي انه اغرااضي بسيااره خخخخ


والله كنت راااح تجمد من البرد الجوو بدء يبرد


جفت عليهم ويلست واناا اصبح واسلم فووق رااسهم


يدتي:جيف الجوو يمه ماا يذكرك بسووريااا


ابتسمت لهااا :احلى سووريااا خخخخ


يدي هز رااسه:يالله سمووو


سميت ويلست اتريق واناا اوسوولف لهم عن الصيف وهم يبتسموون لي


يدي:يبه هاا سنه يديده لا تسوووي مشااكل ..


ضربت صدري:افاا عليك معلم ولوووو


يدي:انت بس قووول كلااام فااضي بس ادري بك ما ترووم تودر سوااالفك


قلت في خااطري داامك عاارف ليش اتقوووول يااخي..


يدتي:يمه خااف ع عمرك وانت بعز شبااابك ابعد عن المصاايب ياا يمه


هزيت رااسي:ان شااء الله انشااء الله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 01:41 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابو عاامر*


طلعت من البيت واناا معصب حدي بعد ما سمعت صووت اهوااش برااا


ليش في غيره هاا الفهد الحااره ذي هااديه ماا فيهاا مصاايب و بلااوي


بس هاا الولد يحب المصاايب


حااولت امشي ابسرعه لماا جفته يتهجم ع وااحد والشبااب يحااولواا يمسكوونه


سرت صووبه ومسكته :فهــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــد


جاافني ودز الريااال بقوووه :هلااا يدي


مسكته من جتفه بقووه وقلت للجمااعه:اسف ياا جمااعه عذرااا ع الازعااج


كاان فيه وااحد ياالس يصااارخ بقوووه وسرت له اهديه ومن خلصت مسكت فهد وخذيته البيت


يلسته في الميلس وهوو يالسه يمسح ويهه بقميصه


هزيت رااسي :فهد ويش قلت لك انااااا خلك بعيد عن المصاايب وانت من اولهاا طاايح ضراايب


حسيت فيه يتنفس بقوووه وماا رد علي


هزيت رااسي ومسكته ع الخفيف:ياا يبه ياا فهد اعقل صار عمرك 24 سنه وانت بعدك رااعي مشااكل


جفت عليه قااام من مكااانه وطلع من الميلس


ادري به معصب وماا يبي يغلط علي بس ولله من خووفي عليه


يااربي صبرني معه ومع ابوووه ...



*نوف*


حسيت بصوووووت صرااخ براااا وانصدمت من الازعااج


ضراابه شباااب اول مره اتصير الصرااحه هاا الحااره من يووم يتهاا وهي هاادئه


ماا عمري جفت فيهاا ضرابه دووم هدوووء والنااس فيهاا طيبين


جفت ام عاامر ياايه


سالتهااا:يمه شوو صااير برااا؟؟


ام عاامر تضرب رااسهاا:آآآه من هاا الولد رااح ييني رااح ييني اليووم الصبح يده رمسه واناا بعد ماا يااه الا العصر وسوااا يالي براااسه يااربي اصلحه بس وخليه يعقل له اشوووي


استغربت هي ترمس عن منووو اناا ما فهمت


سالتهاا:يمه انتي عنــــ


بس ما كملت كلاامي الا وهي تصاارخ علي:يبي ثلـــــــــــــــــــج ابسرعه


صرااحه انتزقت وسرت صووب الثلااجه اطلع لهاا ثلج من عطيتها اختفت عن نظري


اول مره ام عاامر اتصاارخ علي بحيااتها ماا صاارخت علي شوو بلااهاا الحينه شوو صاار


كنت ابي اطلع اجووف شوو الساالفه بس خفت اطلع وحفيدهاا يكوون موجوود


طوفت ويلست اكووي الملاابس ...



*فهد*


مسكت الثلج ويلست امرر تحت فمي واناا احس به منتفخ والله اكسر ايده الكلب


جفت ع يدتي وهي خاايفه علي حااولت اهدي عمري باي طريقه بس مااشئ دمي فاااير ومستووي ناار


يدتي:يمه اليوووم يدك رمســـــــــــ


ماا خليتهاا اتكمل كلاامهاا وانزعجت منهاا وقلت بحده:ممكن يدتي تطلعين وتخليني بحاالي


يدتي:يمـــــــ


قلت:ممـــــــــــــــــــ� �ــــكن..


جفتهاا تطاالعني لفتره بعدهااا طلعت وهي تهزت رااسهاا وتقوول لا حول ولا قووه الا بالله


طحت ع السرير من اولهاا محاضراات اوووف نكد يااخي هاا مشكله هاا الحاارة مع انهاا هااديه الا انهااا المحااضراات فيهاا ما تخلص ابد واناا مووب نااقص


سمعت صووت موبااييل كاان قااسم يدق رديت عليه واناا متنرفز


فهد:نــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــعم خير وشوو عندك انت الثااني ..


قااسم مستغرب:فهوود شوو بلااك خير انشااء الله شوو صااير ؟؟


فهد:اقووول اذلف مووب فااضي لك انااا زين


سكرت من عنده اوووووووووووووووووووووووو وووووووف


مره سمعت الموبااييل يرن كنت بصرخ في شكله بس طاالعت رقم امي


حااولت اكوون هاادي عسب ما تشك بشئ


ورديت:هلااااااااااااااااا� �اا امي


امي:اهلين ابني كيفك امنيح انت ابني


ابتسمت لهااا:هي امنيح امي اناا بخير وانتي ياا الغااليه


امي:ليك اناا بخير ابني تؤبر البي..


ابتسمت:وخواالي كيف ؟؟


امي:ليك كلن امنااح انت لاا تحااتي .. ليك ابني انت وينك هلئ؟؟


استغربت من سؤاالهاا:لاا ابد بس عند يدي اناا


امي:ليك عن جد ,,والله كنت بدي اوول لك اترووح لعندووون اليووم


قلت:هي اليووم الصبح وااصل لعندووون امي


امي:امنيح ابني صرت بتفهمني حتى وانت ابعيد


ضحكت عليهاا:ترباايتج اماااايه


امي:ابني انت عم تااكوول امنيح ؟؟


هزيت رااسي:هي عم اكل امنيح واشرب امنيح واسبح وادرس امنيح ليك كووله منيح


امي:تؤبر البي والله بتعرف عم حااتيك انااا


رديت:امي ترااني موو يااهل انااا


امي:ليك بعرف انك ماانك بيبي


ابتسمت:قلت يااهل موو بيبي


امي:المهم انه وااحد بس انااا عم حااتيك وانت ابني ورااح اتظل بنظري بيبي


عز الله اني تفشلك لا سمعني اعداائي


امي:ليك ابني انت معي ؟؟


رديت:هيه هيه امي الحينه بسكر عنج انااا


امي:طيب ابني اذاا بدك شئ اتصل فيني مااشئ


هزيت رااسي دوومي اسكر عن امي بهاا الكلمه:مااشئ ماااشئ


سكرت عنهاا واناا اضحك دووم امي اطلعني من حاالتي ابسرعه


طلعت لي فكره حااب فيهاا اغير جوو نزلت من الدري وضربت بشخص صديت صووبه وانصدمت لماا جفتهاا


وحده ببيت يدي ومتغطيه منوو هاااي قلت بدوون ماا احس:اســـــــــــــف


بس ماا سمعت حسهاا لانهاا رااحت فووووق


استغربت من الساالفه ودخلت الميلس اشرت صووب الدري


وقلت:يدي منووو هاااي ؟؟


يدي:منووو يبه؟؟


رفعت جتفي:هااا البنيه


يدتي:يووه انت جفتهاا ؟؟


هزيت راسي:لا كاانت متغطيه لا يكوون حراامي بعد


ضحكوااا علي


يدي:لاا بيه لا حراامي ولااشئ


يدتي:هااي بنيه فقيره ومسكينه مااتوااا اهلهااا بصيف اهني ويبنااهاا عندناا


طاالعتهاا بستخفااف:شوو يعني ماا ورااهاا اهله تتبنووها انتواا


يدتي:يبه هااا بنيه فقيره مسكينه شوو بلاك انت


اشرت بعدم اهتماام:مااعليناا المووهيم انه طلعت لي فكره رهيبه ..


يدي:يالله كلناا اذاان صااغيه


ابتسمت اكثر انه دخل ويااي الجوو ونسى الساالفه يالي صاارت


فهد:والله نفسي انسووووي بكنيك ..


يدي ويدتي:بكنيــــــــــــ ايش؟؟


ضحكت عليهم:بكنيك ,,يعني امممم طلعه جي


يدي:طلعه ايش ياا ولدي ؟؟


قلت:يعني جي ع البحر انسير نطلع ونتمشي نفسي جي فهمتوااا


ضحكت يدتي:حااضر يااا يمه انت تاامر امر


يدي:والله فكره حلووه ياا ولدي عيل خليناا انسوويهاا بااجر


يدتي:هي يمه بااجر داامه يوومك الاخير وخلينا نطلع ع الفير


شهقت:الفير ..اووووف يدووه يعني لاازم الفير كله الفير ماا عندج غير هاا الوقت ..


يدتي:يمه الفير الجوو يكوون حلووو ..


هزيت راسي:زين خلااص براايكم الفير الفير شوو انقوول


يدي:عيل قووم خليناا نشتري السماان من الحينه


هزيت رااسي:زين يلااااا انسير


قمت وهوو قاال:ولدي خليك عااقل هااا


هزيت رااسي بملل:انشااء الله انشااء الله


طلعناا وسرنااا صوووب السوووق ويلسناا نشتري الاغراااض وتذكرت الاغرااض يالي شريتهم من الشيشه بعدهااا في السيااره يلاا اناا بستفيد منهااا


وصلناا البيت ع صلاااه العشى حطيناا الاغرااض ومن بعدهاا سرناا انصلي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 01:52 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..صبااح اليمعه ..



يالله بالغصب قمت من رقاادي واناا اجوووف السااعه خمس الفير ياا ربي اوووف


كنت اتضارب ويااه يدتي يالي اتسير يمين واناا اقلب يساار وهي اتسير يسااار وانااا اقلب يمين


وبالاخير تعبت منهاا صدعتني قمت ولبست كندوورتي ع السريع عسب اسير المسيد وحاالتي اسميهاا بهدله اسميني رقدت في السجده خخخخ زين اني ماا اشخر ولا كشفووني


بس للاسف طحت واناا نااايم ويدي فشلني جداام الرياااييل



طلعت من الميسد واناا اترنح فيني رقاادي يااخي ويدي كله يضرب ظهري اتقووول مختنق


وصلني لين حجرتي وهوو يقووول لا ترقد اوول ما سكر الباااب طحت ع الفراااش بس للااسف يااني ويالس يصاارخ علي اوين مين فكرته وماا ادري شووووو


المهم اني تغسلت مره ثاانيه ممكن مره ثاالثه ماا اذكر من التعب جم مره سرت اسبح اليوووم


لبست وتكشخت ببدله شوورت جينز وقميص ماالت الشباابيه حطيت الكاااب ع رااسي ونظاارتي الشمسيه


ومسكت فووني وسويج السياره والبووك وطلعت من الحجره



صبحت ع يدووه بشكل محترم اكثر وصبحت ع يدي بعد لا يذبحني


ركبت السياااره واناا اضرب هرن عليهم عسب يطلعووون


لاني بااخذ سياارتي ويدي ماا عنده سيااره اصلاا ما يشتغل هووو له رااتب تقااعد


طاالعت السيت الخلفي الحمد لله ماا فيه اي كركبه بس الكيس ماالت الشبساات وهاا السواالف


احم طلعت عطر من السد ويلست اعطر السيااره اشووووي


طاالعت جداامي لماا جفت يدتي طلعت مع يدي والبنيه



حسيت بتوتر لانهاا بتسير وياانااا بس حااولت امسك عمري انااا قليل ما اتعاامل مع الحريم ويالله ويااه حريم خاالي بس هااااي ليش ما تيلس بالبيت يعني لازم تي وياانااااا ؟؟


هزيت رااسي واناا اضحك اتذكر كلاام يدتي


فقيره مسكينه ياا فهد


فقيره مسكينه ..



ركب يدي السيااره وهوو قووول:شووو بلااك تضحك ياا ولدي


ضحكت عليه ما يطووفه شئ :لاا ابد بس كنت اضحك ع مشيتك خخخخخخخخخخخ


يدي يضرب جتفي:ياالي ما تستحي


ضحكت:انت سألتني يدي



ابتسمت لماا دخلت يدتي السيااره ويلست وراااي والبنيه يدتي يالست اتقوول لهاا اتحط الاغرااض في الدبه



وهي من الاساااس ما تعرف كيف تفتح الدبه


قلت ليدتي واناا انزل من السيااره:يدووه قوولي لهاا خلااص تيلس اناا بحط الاغراااض


يدتي:يمه خلااص تعاالي دخلي


ماا سمعت حسهاا ابد وهي ماا عارضت وساارت تيلس ورااه يدي


حطيت الاغرااض في الدبه وحركت السيااره طاالعين سايرين صووب البحر بس لاازم نركب الجبل اشووي عسب نووصل لهنااك لانه الهدووء اهنااك تااام



كنت اسمع يدي يرمسني ويدتي والبنيه سااكته حسيت انه مكاانهاا غلط بيننا وحسيت بتوتر واناا اسووق ليش ماا ادري ممكن لانه بنت ويااناااا


شووو اسوووي يدتي اصرت تي وياانااا اوين ماا يصير بنت برووحهاا وماادري شووو وهي معااهاا حق اوو ممكن لاااء المهم طاااف



سمعت صووت موبااييلي طاالعت الاسم وطاالعت يدي ماا يدااني اسم قااسم اونه رااس البلااا


مع انه قااسم موو جي بس يدي يحب يكبر الساالفه وهي اصغيره


ما يدري انه قااسم ولا عنه خبر



رديت عليه:هلااا قسووووم


قااسم جنه مستغرب:انت كل يووم تيني بشكل!!


ضحكت عليه وقلت:جنا بالفير شوو ذكرك فيني ؟؟


قااسم:تذكر صلاااة الفير وبعدهاا تذكرتك قلت اتطمن عليك وبالمره اصحيك للصلااه


ابتسمت:بخير يسرك حاالي الله يسلمك ياا الطيب


حسيت به استغرب مني:لاا انت موووب صااحي اكيد


ضحكت:تسلم تسلم الله يسلمك يلااا انجووفك ,, الله يهديك بس ..خخخ ,,في اماان الله ياا الطيب



حسيته كاان بيقوول شئ بس اناا ماا عطيته فرصه ابد


يعني شوو يخليه يتصل بالفير عااد اووين تذكرني بس يدي ماا يفهمهاا جي عسب جي يلست الين ويااه الرمسه ولاا مناااك سب من الصبح


وقفت السياااره بعد ماا وصلنااا والله نفسي اصاارخ بقوووتي لاني احناا الحينه فوووووق بس احم


في نااااس يعني خخخخخ



نزلت الاغرااض وفرشت بالارض ماا عرفت وين ارووح وهااي اهني بس جفتهاا تفرش حق عمرهاا بعيد احسن بعد تخفف توتري لاني صج ماا اعرف اتصرف ويااه هاا الوضع



سمعت يدتي تزقرهاااا ببنتي كله بنتي ماا عرفناا اسمهااا


بس المهم انهااا سارت ليدتي ثوااني وع طوول يلست مكاانهاا بعيد عننا


سرت صووب البحر اتمشي من دوون نعاال بوودي اسبح الحينه لكن مشكله العيااااايز يااخي


المهم فطرناااا وياااه بعض بس البنيه بعيد عننا ويلست اسوولف ويااهم وانكت عليهم واناا ناااسي وجوود البنيه لين ما يااه الظهر



كناا ناااوين انكملهاا بس للاسف الشمس من جهه والغدا موو جااهزز من جهه فردينااا البيت


وتغذيناا اهنااك رتبت اغرااضي ودخلتهم في السيااره لاني بحرك السيااره ع السااعه 11 بالليل


عسب جي خذيت لي قيلوله عصريه خخخخخ يعني من العصر لين العشى طبعاا قمت عسب اصلي واكمل نوومي ع طووول



بس حسيت بالبااااب يتبطل بقوووووه


انفزعت وقمت من نوومي يالي اصلاا ماا كملته


جفت يدووتي اشووي وبتصيح


سرت صووبهاا مفزووع:يدووه شووو صااير شوو بلااه يدي صااير شئ يدووه رمسي


يدووه:يمه سير الصيدليه ابسرعه


استغربت:الصيدليه ليش شوو صااير؟؟


يدووه:يمه سير انت


مدت لي كرتوون اصغير لدواا معين


استغربت لانه للربووو :حق منوو هاا يدووه ؟؟


يدووه تصارخ:انت سير وانت سااكت يب مثله ابسرعه


كاانت تسحبني لبرااا بس اناا موو لابس الا شووورت


قلت:يدووه اتريي خليني ابدل شوو بلااج


يدووه:بسرعه ياا ولدي بسرعه



لبست ع السريع وطلعت من البيت ركض نسيت سويج السيااره


بس براايه يلست اركض وسمعت صووت هااا يالي تضااربت ويااه مسعوود


طووفته وحظه اني مستعيل ولا جاان عرفت كيف اأدبه ولد اللذين


دخلت الصيدليه وحااولت اخذ لي نفس اشر للهندي



فهد:يب هااا الدوااا ابسرعه


الهندي:انشااء الله بااباا



حط لي ايااه في الكيس وعطيته الحسااااب وطلعت ركض من الصيدليه للبيت


دخلته واناا اصاارخ يدوووه ويدووه


يت عندي ركض واخذت مني الكيس ورااحت استغربت منهاا الصرااحه كنت بسير بس وقفت مكااني اتريااه تطلع ع الاقل اتقوول لي شوو صاار

**************************************************

*********

وهــــكذااا انتــــهى البااارتــــ


- فرأأأيكم فيه..
-فهد وعلااقته بيده ويدته؟؟
-نوووف وتصرفهاا الهرب هل هوو حل ؟؟



ومثلماا اقوول داائماااا
توااجدكم وردودكم تفرحني
..فأنا اطمع بهااااا ..
فلا تبخلوواا علي ..
في انتظااااركم اعزااائي



راايكم ريهمني



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 01:53 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..[[5]]..


..خلف قضبان الالم..

..في هذااا العاالم دخلت.. لارى ما لا يرى ..

..اتمسكت بزنزانه الاحزان .. لاخفف عن المي..

لعلهاا ترحم عقلي المشتت ..لعلهاا تساااندني ..

..وتخرجني لعالم اخر.. بعيــــداا عن الواااقع المؤلم..


..

..

..


*فهد*


..يوووم السبت .. السااعه الثاالثه فجرااا..


وصلت للعاصمه اخيرااا اووووف والله ما بغيت جفت الوقت كاان السااعه ثلااث الفير

احس اني ابي ارقد مع اني رقدت بس بعد فيني رقااد

بكمله بالشقه اكيد

هي حااولت اعرف من يدتي قبل ماا اسير شوو ساالفه الدواا بس ماا طااعت اتقوول لي

ومن بعدهاا خليتهاا برااحتهااا


وصلت للشقه خليت شنطتي بالسيااره موو فااضي له بااخذه المغسله بعدين

ودخلت الصاله وجفت الشباااب رااقدين يالي يشخر ويالي ريله طاايح بالارض ويالي حااضن المخده ..

تدروون منوو حااضن المخده ماافي غير قااسم

ويالي يشخر يااسر اماا يالي ياالسه يتضاارب في احلاامه سوااف خخخخ

ابتسمت لهم شوو هاا ما عندهم حجر يرقدوون فيهاا

حمد لله والشكر

سرت صووب حجرتي وحطيت رااسي ونمت ع طوووول


..صبااح يوووم السبت...


حسيت بشخص ينط فووق سريري

تقلبت الصووب الثااني متضاايج

وسمعته :فهــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ وووود

مسكت اذني وصرخت:وخـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــر ابي ارقد انااا

قااسم:قسم انه حي

بعدت عني اللحااف واناا اطاالعه باستخفاااف

سوااف ياايه صووبي وهوو متعدل:صبااح الخير ياا الطيب والحمد لله ع السلاامه

تنهدت:الله يسلمك

سوااف:متى وصلت ؟؟

قلت:ثلااث الفير

سوااف:اهاا زين والله بالوقت

سالته:جم السااعه الحينه ؟؟


سوااف: عشر الصبح

قمت من مكااني:كيــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــف..

سوااف:شوو بلااك اقوول لك عشر الصبح

نطيت ع طووول للحماام عندي محااضر السااعه 10:30 لااازم اجهز ابسرعه

طلعت من الحماام واناا اطاالع يااسر يالي رااقد ع سرير قااسم شوو وين حجرته هاا ما يدله يعني شته بريله بقوووه


يااااسر:آآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآخ

قاام وجاافني:هااا انت ماا في غيرك يحب يزعجني يااخي اوووف

رد يرقد مره ثاانيه هووو يحط الوسااده فيه ويهه

قلت له:قم شوو ماا بتسير اليامعه انت؟؟

سااير:ماا عندي محااضراات الصبح


طووفته ويلست اكشخ مسكت اغرااضي وطلعت ماا كاان فيه غير يااسر بالشقه شكلهم الكل ساار للمحااضرااته

دخلت محااضرتي واناا متاخر عنهاا بس بدقيقتين والدكتوور اشووي وبيااكلني عنبووه تراا الا دقيقتين شوو ضرتك يااخي


طاالعت بعدهاا للكووفي اشرب لي شئ وبعدهااا

ركبت سياارتي ويلست افرفر بالشواارع ملل ماال بقوووه اوووو ف

احس جي حيااتي ملل وفااضيه صحيح ويااه الشباااب بس بعد احس بفرااغ جزئي دااخلي

هزيت رااسي بقوووه ما ابي امشي بذااك الطريق مستحيل


مراات اسمع انه الزوااج يخفيف هاا الفرااغ بس شوو فاايدته وخااصه لي انااا

لاا افكر بالحرمه ولا باليهااال


ادري رااح يعاانون بسببي فليش ابلش عمري وبنت النااس وياااي

ضحكت للفكره اني ماا اعرف كيف اتعاامل مع المرأه

ما تعوودت بحيااتي اتعاامل ويااه حرمه اوو اسوولف ويااهااا كثير

كله جداامي امي ويدتي ام عاامر ويدتي ام امي الله يخليهم لي

ماا عندي خاالاات ولاا عمااااات

ممكن عندي عمااات بس اناا بعمري ما جفتهم ولاا افكر



*ليث*


انصدمت من وااائل يالي كاان ياالسه بالصااله وياانااا

ولع له سيجااره واخذ يدوووخ

صرخت فيه:واااااااااااااااااااا� �ائل

طاالعني بنص عين:شوو تبي

اشرت له:اطلع انت والزفت يالي ويااااك اطلع

واائل:اووووووف منك ياخي


قاام وقف واناا قلت:انت باايع حياااتك احناا اندوور لقمت العيش وانت تشتري السم الهااري

وااائل:اوووف اسمع عااد باايع حيااتي ترااني باايعهااا من زماان بعد

وعاايشهاا(وهوو ياشر ع رااسه)بكيفي اناا ومزااجي اناا واظن كل وااحد حر بتصرفه

عصبت منه ويت اكفخه بس هوووو مسك ايدي


واائل:محترمك لحد الحينه بس خليك بعيد عني لا تعااملني جني يااهل

صرخت فيه:انـــــــــــت بعدك مرااهق ياا وااائل لا تكبر عمرك

واائل:مرااهق في عينك هااااا انت تبجي مثل اليهااال ماا تدري شوو اتسوووي

عصبت منه:وااااااااااااائل احترم نفسك اناا اكبر منك


وااائل ضحك:اكبر مني ع عيني ورااسي يلااا عيل ياا الكبير ابيك تعيشناا بقصر اذاا تقدر

جاااف علي بنظره وساااااار

نزلت رااسي متألم من كلماااته ليش اناا موو قاادر اوقفه عند حده ليش دوووم هوو يهزمني


لـــــــــــــيش؟؟

ليـــــــــــــــــــــش؟ ؟

ليـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــش؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 01:55 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*مهااا*


نزلت رااسي بالم واناا اطاالع اخواااني ما يتعااملوون مع بعض

ما ييلسوون وياه بعض

كله هاا بس عشاان الفلوووووس عشاان الفلوووس

معقووله الفلووووس جي اتسووووي

احنااا عاايله اهل من لناا بهاا الدنيااا غير بعضناااا


دخلت الصااله بعد ماا طلع واائل

يلست واناا اقوول لليث:يعني انت عاايبك يالي ياالس يصير عاايبك؟؟

ليث طاالعني بنظره افهم منهاا انهاا اسكتي

هزيت رااسي:لااااااااء ماا رااح اسكت ليــــــث هاا الشئ ما ينسكت عنه هاا اخووك

ليث:مهااااااااا فكيني

هزيت رااسي:ليش اتسكتني ,,شوو انت موو يااالس اتجووف اخوووك يضيع موو ياالس اطاالعه مره خمر وزقاااير وبعدهاا شووو ليث شوو هاا اخوووك


قاام وهوو متضاايج بس اناا مسكت اجتاافه اوقفه

وقلت :رمستي تضاايجك لانه الصدق ليث لانه الصدق عسب جي ما تتحمل

نزلت دمووعي غصب عني:احناا خوااان ليث وانت الاكبر المفروووض اتحاافظ ع شمل العاايله

بعد ايده عني ونزل رااسه


فقلت بالم:ليث ماالينااا الا بعضنااا ابووي وخلااناااا بس انت لا تستوي مثل انت ووائل لا تستوا مثله ليث

ساار صووب البااااب وفتحته واختفى من عيني


مسحت دمعتي قهررررررررررررر

ليش محد فيهم يفكر فينااا ليش اتفكرووون في الفلوووس

الفلوووس موو كل شئ حتى لووو كناا بحاااجته

ليث يفكر بالمصاايب يالي ع رااسناا

ووائل بالسم مااله


رفعت ايدي ادعي لهم وادعي لناا اننا انرد ايد وحده

تنهدت بقوووه لماا سمعت صووت نصووور يزقرني

..شكله تووه صاحي من رقااده..


*فهد*


..السبت السااعه الحاادي عشر مسااءاا..


كنت ياالس بالصااله اطاالع لي فيلم بس انااا عقلي موو ويااي ابد

حسيت بشخص ييلس ينبي


صديت اطاالعه كاان قااسم بابتساامته الغبيه

قاااسم دزني:شوو اتسوووي انت ؟؟


رفعت حااجبي باستخفاااف:شوو تبي انت؟؟

قااسم:زين قووول شئ اسأل ع الاقل قااسم تووك رااد شئ جي يعني يفرح يحسسني انك مشتااق لي


تنهدت وانااا اسكر التفي

قااسم:وين وين ياالسين شوو بلااك ليش قمت؟؟


مسكت رااسي:تعباان برقد احسن لي

حسيت به يلحقني لا حوول هااا ما رااح يخليني


سكر الباااب وقاال بشكل غريب

قااسم:فهد جنه في اشياااء انت ما حكيت لي عنهااا


استغربت منه بس قلت ببرود:اشيااء مثل شنوو يعني ؟؟

قااسم:ماا ادري انت قلي هاا الاشياااء


فسخت قميصي وانسدحت واناا اقوول:قااسم اطفى الضوو وفكني من شرك موو فااضي لك انااا

حسيت بالسكووون لفتره ولماا رفعت رااسي جفته يطاالعني بنظراات غريبه


اشرت له:هييييييييييي انت شوو ما سمعت

ابتسم لي وقاال:هيه سمعتك


سار صووب الباااب وسكر الضووو وهوو يقوول:تدري فهد اناا مستاانس انك يت ديرتك ومستاانس اكثر اني تعرفت عليك والاكثر ونااسه انك اربيعي الروح بالروح (سكتت لفتره وقاال)حتى لووو مخبي عني شئ عوود بس(تنتحنح)تصبح على خير


سكر الباااااب واناا رفعت رااسي ع طووول هاا شوو ياالس يخرف اناا مووب فااهم

رفعت جتفي وغمضت عيني مستعد ارقد


بس سمعت صووت موباايلي رفعته جفت امي تتصل

ابتسمت يااربي مشتااق لهاا موووت


ابتسمت:هلااااااااااااا والله

امي:ليك اهلين فيك ابني كيفك ؟؟

ابتسمت:امنيح امي وانتي ياا الغااليه كيفك؟؟

امي:اناا منيحه ابني ,, ابني شوبوو صووتك هيك ؟؟

احم :احم امي تووني قاايم من الرقااد


امي:ليك عن جد امي ماا بعرف عم حس انه صووتك متغير فيك شئ ابني

ابتسمت:امي تراا التلفوون بعد يلعب دوور ويغير الاصواات ماا علي رااح تتعودي

امي:ليك ابني مخبي علي شئ انت؟؟

استغربت:شئ مثل شوو امي؟؟

امي:ماا بعرف عم حسيك هيك عم تعمل شئ وماا بدك اتخبرني

هزيت رااسي:امي انتي شووو عم تحكي هااا؟؟

امي:مااعليناا انسى الموضوووع المهم كيف الجاامعه محتااج شئ ابني

تنهدت:كله امنيح امي كله امنيح ماااني محتااج شئ لا تحااتين


امي:طيب اذااا بدك شئ اوولي هااا لا تنسى مااشئ

ضحكت :هههه مااشئ امي مااشئ ..

سكرت منهاا واناا اضحك الصرااحه


تووني الاحظ انهااااا دووم تتصل فيني من يت هي كله تتصل وتسأل

اناا ولاا مره اتصلت عليهاا لهاا الدرجه خايف من المصرووف يعني

ماعلي المره الياايه اناا بتصل عليهاا اكيد رااح تفرح

ابتسمت لفكره اني اخليهاا تفرح

واكوون السبب في ضحكتهاا وفرحتهاااا


سمعت صوووت فووني يرن مره

فرديت لماا عرفت انه خااالي يتصل


رديت عليه بفرح:هلااا هلاااا

معاذ:ليك ياا اهلين كيفك ابن اختي

ابتسمت: منيح منيح خاااال وانت كيفك؟؟

معاذ:منيح ياا ابني ومااني منيح

استغربت:خير عسى خير يااا رب .. شوو صااير خاال


معاذ:ليك اماااك

شهقت:شوو بلااهااا امي

معاذ :بسم الله امك مااا فيهاا شئ بس يعني مجننتنااا كلناااا

ابتسمت هاااي امي اعرفهاا عدل

قلت:زين شوو بلااهااا؟؟

معاذ:ليك فهد اسمع ولا تقااطعني انت الوحيد يالي تقدر ع امك هااا

استغربت:زين زين قوول شوو الساالفه

بس سمعت صووت يدتي ام امي

ابتسمت لهاا وسلمت عليهاا وهي مبسووطه بي

بس قاالت بجد


:ليك اسمع في عندي ولد اخت انااا والله يسلمك اسمه مجد وهوو هلئ يعني بالاربعين هيك وابل كم اسبوووع وانت موجوود اجاااه وطلب ايد امك بس امك راافضته

انصدمت بقووه:ايد امي !!


يدتي:ليك انت اسمع ولا تعصب من اولهاا اناا بعرف انك رااح تعصب وماا راااح تواافئ

عصبت:طبعااا شوو حسبااله امي اصغيره يعني يدووه ؟؟

سمحيه:ليك امك ماانهاا اصغيره وانت التهااا بس ياا فهد المفرووض اتفكر في امك هلئ

رفعت حااجبي وما قلت شئ


بس هي كملت:فهد انت كبرت هلئ واكيد بعد كم سنه رااح اتكون عاايله وامك مين رااح يكوون لهاا ؟؟

ليك اسمع امك تركت حيااتها مشاانك تزوجت وهي في عمر الزهووور وماا عااد فكرت بعمرهاا وكل هاا مشاانك انت فهد فلاا تكوون اناااني وتحرم امك وبعدين هي اصلاا مانا مواافئه تتجوز الا وانت رااضي

واكيد اذاا انت حااكيتهاا رااح تقتنع منك فهد انااا حااولت معهاا بس ماا سمعت مني واناا امهااا


تنهدت بقووه واناا اسمع كلاامهااا ماا دريت شوو اقوول الصرااحه


يدتي:انت معي ابني ؟؟

هزيت راسي:هي وياااج

يدتي:طيب ابني شوو القت؟؟

رديت:يعني هووو متى تبوون الزوااج يدتي

يدتي:جدك عم يقووول انه بس رااح يكون كتب اكتااب وحفله اصغيره للعاايله الاسبووع الجاي اذاا امك واافئت


هزيت رااسي:هاااا زين

يدتي:ليك فهد حااول تقنع امك هااا ..كراامل خااطر جدتك

مسكت اعصاابي:انشااء الله بجووف

يدتي:وكماان حااول تجي الاسبووع الجاي طبعاا اذاا صاار الجوااز

هزيت رااسي:اهوو صعبه بس ماا علي بجووف الخميس و اليمعه شوو بيصير

يدتي:فهد ابني لا تتداايئ مااشئ

ابتسمت من الكلمه:ماااشئ تسلمين يدووه لانج قلتي لي وفتحي لي الموضووع وخليتني بالواااجهه

يدتي:ولااا يهمك ابني انت حفيدي وحبيب البي كماان


بعد ما سلمت عليهاا وسالت عن الاخبااار مع انه نفستي استويت زفت من بعد الخبر

بس سكتت افكر بالموضوووع هوو صحيح ترااني كبرت وامي بروحهاا الحينه

وهي انحرمت من اهنااا تعيش بسببي

فكيف اسمح لنفسي اني احرمهاا مره ثاانيه داام العمر جدامهاا

..برمس ويااهاا واجووف شوو بيصير ..

فكرت للحظه كيف ارمس ويااه امي عن هاا الموووضووع..؟؟

ضحكت ع نفسي بقوووه

بتصل بيدي وبقوول له اني مووب ياااي الخميس واليمعه عنده ولا اليااي بعد

اكيد رااح يتفهم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 01:56 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..مع مرور الايااام ..


واناا ارمس امي واحااول اقنعهاا لين ماا اقتنعت بالاخير

مرات اتقوول لي انت تبي الفكه بس والله موو جي

ابيهااا ترتااح ماا ابيهاا تعيش وحيده


ركزت ع كلمه (وحيده )هاااا


ممكن من يدري عسب جي فكرت في الموووضووع واقتنعت

واقنعت امي بالنهاااايه مع صعووبااات

جهزت لي شنطه ماال يوومين لاني بسير سوريااا

خذيت شنطتي من الشقه وطلعت للمطااار


..الاربعااااء السااعه 11 بالليل..


نزلت من الطاايره وسااير اخلص معاااملااتي

من طلعت جفت خاالي معااذ يااني

سلمت عليه وبسته ع الخشم مثل عاادتناا يالي عودته هوو عليها

وصلنااا البيت واناا ابتسم مشتااق لهني حدي

بااجر امي رااح تعرس اوين وينكتب اكتاابهاا

في دااخلي حزن الصرااحه بس مع ذلك مقتنع بــ الفكره

دخلت وجفت امي تركض صووبي

امي:ابــــــــــــــــــن� �ــــــي ياا مجنووون


ضحكت عليهاا وضميتهاابقووه واناا ابووس رااسهاا

قلت:مشتااق لج امي

امي:ليك واناا وكماااان تؤبشني

جفت الكل متجمع بالحوووي يالي بنص البيت

في من بناات خوااالي يالي متحجباات ومتغطيااات لانه قووم خواالي اشووي شديدين بهاا الموواضيع

وفي بعض الاسر عاادي فري بنااتهم

بس اناا مفتخر بقووم امي هذا العشم

سلمت عليهن بناات خواالي من بعيد

وكنت اسمع همساااتهن يالي يالله يالله اسمعهااا


وصلووني حجرتي وامي بعدهاا مستاانسه بوجوودي

ولا جنه بااجر عرسهاا

طلعواا الكل وخلووني ارتااح

طاالعت فووني لماا رن

كاان جباان يتصل بك

ماا غيره هاا القااااسم


بس سكرت الخط في الشكل موووب فااضي له

حسيت به يرن اكثر من مره فسكرته بالكاامل

شربت دواااي وبعدهاااا حطيت رااسي ونمت


..صبااح يووم الخميس ..


قمت من نوومي وطلعت من حجرتي واناا اجووف الترتيباات والزينه بكل مكاان

بالبيت ابتسمت من خااطري لماا جفت يدتي ياالسه اتصاارخ ع الخدم

وقلت:تيته اعصااابج بس

يدتي تصاارخ:ليك فهووود اسكوووت احسن

ضحكت عليهاا ونزلت لهاا واناا اصبح

يدتي :امنيح انك انزلت كاان بدي ايااك في شغله اكتير مهمه

رفعت ايدي:لا لا لا اناا ولد العروووس

جفتهاا تعقد حوااجبهاا:ليك شوو يعني ولد العروووس ابني اناا كماان ام العرووس وعم اشتغل

ضحكت:يعني حاالي من حاال امي يدووه بس انتي غير هااا


ابتسمت لهاا وسرت عنهاااا

يلست احااوط في البيت ماا عندي شغله الصرااحه

سلمت ع كل حد حتى الخدم يالي يشتغلووون اهني

يلست في الممر اعاابل فووني وجفت اتصاال من قااسم وسواف ويااسر بعد

وماا ادري جم رسااله منهم

كلهااا تسال عن حاالي وويني ,,وليش ماا يت وماا ادري شوو

طووفتهم لاني مووب فاضي لهم واتصلت بيدي


سمعت صووت المفخم:هلاااا بوليدي

ابتسمت:هلاا فيك وزود يدي اشحاالك عسااك ابخير

يدي:ابخير وينك انت لا تدق واتقوول اذاا وصلت ولاا بعدك

ضحكت:لااا تحااتي يدي وصلت بسلاامه افاا عليك واسف لاني من وصلت كنت تعباان ونسيت اتصل


يدي:مااعلي بس ماا بعديهاا المره اليااايه ..

سوولفت ويااه اشووي وبعدهاا سكرت


مره اليووم والربشه بكل مكااان..

الزحمه والرياايييل والشااي والقهووه

اسميني استويت بشكااار لهم اصب واعطي

وهم ولا عباالهم اني ولد العروووس خخخ

جفت العريس وسلمت عليه وصيته ع الغااليه

الصرااحه احسه رياااال والنعم فيه

كاان مذوق وياااي حده


ممكن بس شكلااا مين يدري

في نهاايه الموضوووع

ماا خلصت من توصيااات امي وصيااحهاا علي

نعم انهاا فشلتي جداام ريليهاا يالي كاان يضحك علي

دخلت حجرتي ورميت رووحي ع السرير وسرت في ساابع نوومه ..


..يووم السبت السااعه ثلااث الفير..


وصلت واناااا احس بنعااااس

خذيت شنطتي وسرت صووب الباااركن بسير الشقه

ركبت سيااارتي واناا صج احس اني بنااام

بس الحمد لله وصلت ساالم

سرت صوووب الشقه واناا ادوور المفتااح اللعين يااربي وينه هاا المفتااح

يلست ادوور وادوور حتى طلعت اغرااضي من الشنطه وخبصته صح

لين ما لقيته بالاخير فتحت البااااب وست ادخل

..بس ما حسيت بعمري غير احد سحبني من ايدي بقووووه..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 01:58 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..[[6]]..



..خلف قضبان الالم..

..الانين يعااود الكره .. ويعوود مره اخرى..

..لكن هذه المره.. يعووود ..

..بقووه وقسووه..


..

..

..


*نوف*


..كلمااات تتصااارخ بالرفض ..


..يوووم السبت ..السااعه الراابعه ..عصراا..


هزيت رااسي بقوووه :هااا الشئ مستحيل يصير واناا قد كلمتي

....:اسمعي زين ياا بنت انتي رااح اتسووين يالي احن نبيه فااهمه ولاا لاااء

صرخت فيه:ماااااااااااااا راااااح اسوووي يالي تبووونه ابد لا تحلمووون

حسيت به يرص ع خدي بقووه ويقووول:ورثج رااح يكوون لنااا فااهمه ولااا مستشفى المياانين بيكوون بيتج


طااحت دمعتي غصب عني كنت احااربهااا بس للاسف هي عااندتني

فقلت بقووه:ماارااح تقدروون تدخلووني مستشفى المياانين لاني انااا موو مريضه ولا رااح تقدروون تستخدموون افلوووس اوو حتى الكاارد ماالي ولا بيتي ولا مزرعتي ماارااح تااخذوون شئ الا بأذني انااا


دز ويهي بقوووه وطلع من الحجره وهوو يسكر البااااااب

تنهدت بقووه ويلست اصيح بصوووت عاالي تعبااانه شبعت من الحجي الفااضي

ابي ارتااح واريح


مسحت ويهي بالالم ماا ادري كيف قدروااا يلقووني ما توقعت انهم رااح يااخذووني بالقووه من ام عاامر

من الاسااس كيف وصلت لهناااااك


هزيت رااسي بقوووه انااا لاازم اتصرف مستحيل اتزوج ولدهم مستحيل

هم رااح يسووون المستحيل عسب هاا الشئ بس مستحيل يصير


ماارااح اسمح لهاا الشئ يصير ابدااا

هم اخذواا كل شئ مني وبعد يبووون يااخذون ورثي


مع انه عندهم ميراث من ابوووي بس بعدهم ما شبوووع افلوووس

بعدهم يبوووون افلوووس وبيتي ومزرعتي يالي ابوووي سجله كله باسمي


جنه كاان متوقع في يووم انه رااح يخليني بروووحي

المشكله اني بنت وماارااح اقدر اتحمل يالي بيسوونه فيني


ممكن اليووم رفضت بس لين متى برفض

والغم انهم حاابسني اهني لين ما اواافق عليه


..شوو اسوووي ياا ربي شوو الحل كيف بتصرف ويااهم ..


*مهاا*


........:انتي متأكده من هااا الشئ ؟؟

هزيت رااسي مقتنعه:هيه متأكده اناا رااح اسووي اي شئ عسب عاايلتي وانرد ايد وحده

شريفه:مهاااا اخووج اذاا عرف بترووحين فيهااا

تنهدت:ماارااح يعرف بتجووفين انااا اعرف كيف افركهاا عدل ونصوور بعد مااراااح يعرف


شريفه تفكر في يالي قلته

مسكت ايدهاااا:شريفه انتي الوحيده يالي تقدرين اتسااعديني فلاا تتخلين عني

شريفه:اي الساالفه بسيطه اصلاا هم يدوورون ع شغيله وداام دااخله ويااي بهاا الشغله ومصممه خلااص عااد نتوكل ع الله


ابتسمت وحسيت بالرااحه :تسلمين لي شروووف ماا ادري كيف اقدر اشكرج وارد لج جميلج هااا

شريفه:ولووو مهااوي احنااا ربيعااات ما بيننا هاا الرمسه


سلمت عليهاا ومسكت ايد نصووور ساايرين البيت

استغربت السيااره يالي وااقفه براااا تشبه سيااره العم بو ساالم


يااربي هووو كيف لقااناااا ؟؟

يعني صاار لناا فتره منتقلين والحينه حصلنااا


وااحليله العم بوو ساالم طيب الله يجاازيه كل خير ياارب

دخلت دااخل ونصووور يالي انبسط من جااف السيااره


..بس اناا بالغصب سحبته ويلست اهدده لا يطلع..


*ليث*


لبست كندورتي وفتحت الباااب الخاارجي بس انصدمت لماا جفت العم بو ساالم جداامي

سلمت عليه وبست رااسه


وقلت:حياااك عمي تفضل توو ما نور بيتنااا

العم بوو ساالم يطاالع الخرااابه :النوور نورك ياا ولدي بس مااعلي خليناا براا احسن


ابتسمت :خاايف لا يطيح فيك الخرااابه ذي ياا عم

العم بو ساالم ضحك :ههه ياا ولدي انت من وين اتيب هاا الرمسه


يالس ع الطاابوق مع انه فيه سياااره بس توااضع هاا الريااال

يلست ينبه وهوو قاال


العم بو ساالم:كيف حاالكم اهني ياا ولدي ؟؟

نزلت رااسي:الحمد لله ع كل حاال


العم بو ساالم:ابوك اخذ البيت والحينه رااح يبيعه وياخذ هاا بعد

هزيت رااسي:هيه بس كيف عرفت ياا عم


العم بو ساالم مسك ايدي :اسمع ياا ولدي اناا ما عندي اعيااال بس والله ..الله يشهد اني معتبرك مثل ولدي

وانت وخواانك تهمووني ما تدري اشكثر تعبت وانااا ادوور عليكم من مكان لمكااان وبالاخير لقيتكم


هزيت رااسي:تسلم ياا عم ماا كاان في دااعي ابد تقلق عليناا احناا ابخير

العم بو سالم:ياا ولدي كيف انتواا بخير وانتواا عاايشين اهني بمزبله ممكن يصيبكم مرض ياا سمح الله


قلت بالم:شوو انسووي ياا عم هااا الدنياااا تقطنااا وين ما تبي اهياااا

العم بوساالم:اسمع ياا ولدي اناا ولد اختي سااكن بشقه والله سلمك طلبت منه يدور لكم شقه ع قد حاالكم وهووو انشااء الله بس يلقى رااح تنتقلواا لهاا ع طووول


هزيت رااسي صحيح اني اشحت لكن ما توصل لي الموااصيل اشحت من العم بو ساالم:لاا يااعم ما يستووى جي ابد مستحيل ارضاااهاا


العم بو ساالم:يبه اناا اعتبرك ولدي فانت اعتبرني ابوووك ولا تردني ياا ولدي لا تردني

نزلت رااسي لما حسيت انه كلااام اثر علي بشكل


العم بووساالم يوقف:يلاا يااا ولدي من رخصتك الحينه وسلم ع خوااانك كلهم وبس يعلمني ولد اختي بيك وتنتقل لبيتك قبل ما ييك ابوووك اهني وتتشتت


ابتسمت له وبست رااسه وهوو راااح

حسيت بالرااحه لماا قاال لي هاا الرمسه


حسيت انه في احد يفكر فينااا حسيت انه هم وانزاااح

هم البيت ورااح عننا يالله كيف ارتحت مااا ادري كيف ارد جميل بوساالم


بس ماا رااح انساااه له ابد مستحيل انساااه

..يالي يسووويه فيناا كل في ميزاان حسناااته ..


..ابتسمت ..الدنيااا بعدهاا بخير ..

..وامثاال بو ساالم بعدهم موجوودين ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 01:59 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*وااائل*


...:في عندك اهلااا وسهلااااا ماافي الباااب يوسع جمل

جفت عليه وطلعت البيزااااات :هااااااك خذ

مووسى يااخذ البيزاات ويشمم ريحتهم :يااااا الله كذااااا تحرقصني

قلت ببرود:ادخل ولاا اشلووون

موسى يضحك:هههه حيااك حيااك ياا صااحبي


حط ايده ع اجتااافي ودخلنااااا البيت

كاان بيت كله ممنوووع بس اناا كل يالي ابيه خمر وسجااير


ماا ابي غير هاااااا

حسيت بأيد مووسى علي وهوو يقول:جرب هاااا البودره يديده يااايه


بعدت ايده عني:ماا ابي لا تخليني ادمن ع شئ اناا موو قده

مووسى يضحك:هههه براايك ما تبي لا تبي ياا الحبيب


بعدت عنه سااير اخذ لي غرشه اشرب بهاااا

مسكت لي وااحده وفتحتها ابي ادخل حجره من الحجر بعيد عن هاا الضجه


دخلت في الممرااات وفتحت بااب حجره من الحجر

بس انصدمت بوجوود شخص مغمى اوو ناايم وكاان مربوووط


سكرت الباااب ورااااي وسرت صوووبه حااولت اصحيه واضربه

بس مااشئ فاايده


خفت لا يكوون ماااااات فقمت ع طووول

وطلعت من الحجر منصدم جمااعتي يذبحووون كيف جي


بس اناا ماالي خص فيهم ماالي خص

بلعت ريجي اخااف بعد يمسكووني الشرطه ويااهم


طلعت من البااااب الخلفي ونسيت الغرشه وابووهااا بعد

يلست اركض في الشواارع ابي اوصل بيتناااا


دخلت وجفت مهااا بس طووفتهااا ع طووول دخلت حجرتي

سكرت الباااب علي وحضنت عمري لماا حسيت بالخووووف


اي نعم حسيت بالخوووف بدااخلي يتسلسل

ماا ادري من شوووو خفت


...

ممكن من اني اقضى حيااتي كلهاا بالسجن..

او اني اموووت مثله..

او اني استوى مثلهم قاااتل ..

...

..حااولت ابعد هاا الافكااار عني بأي شكل لين ما رقدت وما حسيت بعمري..


*نوف*


فتحت عيني لمااا حسيت بشخص دخل علي الحجره

فقلت:خيرررررررررررررررر شوو عندج انتي بعد


ضحكت ع الخفيف:افاا ياا بنت عمي جي اترحبين بي وهاا واناا قريب بستوي حمااتج

رفعت حااجبي:حمااااااااتي !!


....:هيييييه حمااتج ليش مستغربه

ضحكت عليهاا:وانتي واهلج واايد تحلموووون


يلست جدااامي وهي اتأشر لي:جووفي حاالتج نوووف مربطه ايدج ريلج اتقووولين مجرمه

يعني بالله لين متى رااح تتحملين هاا المعاامله


صديت عنهااا:لين ماااا اموووت انتي مالج اي خص

ضحكت بقوووه:زين عيل وش راايج امووتج وترتااحين من كل هاااا


جفت عليهاا بعين:انتوووواا شوو من الناااس كل همكم الفلووووس شوو من الناااس

حضنت نفسهاا وقاالت:اسمعي نووف احناا ناااس ع قد حاالناا احناا عاايله اكبير


سكتت لفتره :نحتااج شئ يسكت يوووعنااااا نحتااج بيت اكبر من هاااا عسب انعيش

اذااا انتي ما عطيتنااا احناا رااح نااخذه منج بالقووه اوو باللين فأنتي قرري


صرخت عليهاا:مستحيل تااخذوون شئ مني عطيتكم اكثير وسكتت لين لهني وبس

حسيت بالحرااره والالم من صفعتهاا يالي يت ع خذي


....:رااح انجوووف ياا اخت نووف رااح انجووف

طلعت من الحجره ورقعت الباااب ورااهاااا


كنت ابي امسح ويهي ماا ابي دمووعي تطيح

لكنهم الله لايساامحهم ربطواا لي ايدي وريلي ما يبووني اهرب


وخااصه انه بيتهم مووو محكم الاغلاااق

صحت واناااا انسدح ع الارض من الالم


يبوون ياخذون مني كل شئ

يبوون يااخذوون مني كل شئ حراام عليهم يسوون فيني جي والله حراام


ريلي وخلوووه يتزوج علي من بنت عمي بنت عمي

وبعدهاااا طلقني بس لانه بنت عمي قاالت له


استغلوووه عسب يااخذ مني الاملااك يالي اصلااا ماا كاانت لي وقتهااا

اوو ممكن كاانت لي بس اناا ما كنت اعرف انه ابووي سجله بأسمي


بنتي واخذووهاا من حضني وذبحووهاا بعيد عني

كل هاا ما كفااهم يبووون افلووسي واملااكي


ضحكت ع نفسي واذااا اخذوااا كل هاا ياانووف

انتي مكاانج بعدهاا الزباااله ..

..الزبااله..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.