آخر 10 مشاركات
عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          قدري أحبـك (1) من سلسلة لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: Just Faith *مميزة & كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          شهريار .. على باب الفاتنات *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زائر الأحلام (8) للكاتبة : Janet Elizabeth Jones .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          2015- وسط الصحراء المحرقة -سوزان ميشيل- روايات عبير 2000 [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-16, 02:01 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..[[7 ]]..


..خلف قضبان الالم..

..اللون الاسود هوو الساائد ..لون قااتم ..

..والالوان الاخرى..بحلاهاااا ..

..لا وجوود لهاا هناا..


..

..

..


*ليـــث*


..الثلاثاء ..الساااعه التااسعه صبااحاا..


قمت واناا اسمع دق ع باااب حجرتي

فتحته واناا اطاااالع نااصر ووائل بعدهم نايمين


مهااا:لــــــــــــــــيث

فركت عيني:شوو فيه شوو صااار؟؟

مهاا:ليث العم بوو ساالم يبيك برااااا

استغربت:العم بووو ساالم !!(بعدهاا تذكرت هووو ليش يااي )


مهااا تهز رااسهاا حسيتهاا خاايفه من شئ

اشرت لهاا:طيب بس بلبس وبطلع له


لبست كندوورتي وابتسمت لوونهاا رااايح واستوت مصفره

طلعت واناا اسلم عليه وابوووس راااسه

كاان معاااه رياال ثااني سلمته بالايد وسالت عن حااله

كاان بااين عليه نظره الشفقه يالي ماا احبهااا


فقلت واناا مسووي عمري ما ادري :خير يااا عمي امرني بغيت شئ

العم بوو ساالم: ماا يأمر عليك عدووو بس شكله نسيت يالي اتفقناا عليه

ابتسمت له :يااعم لا تعذب رووحك بهاا الشئ اناا ادبر رووحي انشااء الله

العم بوو ساالم:ياا يبه كيف تقدر ادبر رووحك وانت الفلس ما عندك

نزلت رااسي لانه هاا الصج


حط ايده ع جتفي وقاال:ياا بيه انت مثل اولدي مثل ما قلت لك الله ما رزقني بعيااال بس انت ياا الغاالي وخوااانك مثل اعياالي وبودي اسااعدكم باي شئ واناا عاارف ظرووفكم وهاا اقل شئ اقدر اسوويه فلاا تردني ياا ولدي


رفعت رااسي وبعيني الدموووع في هاا الدنيااا بعده في نااس طيبه العم بو سالم ماا كاان يجاملني


العم بو ساالم:اسمع ياا وليدي هاااا ياااسر ولد اختي يالي قلت لك عنه وهو غااالي طلبت منه يدور لكم ع شقه اصغيره تكفيكم انت وخواانك وهووو ماا قصر لقى لك ولخواانك شقه مناااسبه وياا ولدي اناا بدفع المقدم


هزيت رااسي:لاا ياا عم انت برووحـــــــ

بس هوو قااطعني:لااا تردني انت خذ الشقه ياا ولدي انت محتااجهاا ماا بااقي لكم بيت وابووك ممكن يااخذ منكم هاا البيت باي وقت ,,ياا ولدي خذ الشقه وانت من تشتغل انشااء الله رااح تدفع بداالى صح ياا ليث ؟؟


ابتسمت له وفيني الصيحه:هيه صح ياا عم

حضنته واناا اشكره لانه زااح عني اكبر هم

العم بوو ساالم:يلااا ياا ياااسر خذه وياااك خليه يجوووف مكاان الشقه ..

اشر لي وانااا سرت ويااااااه وركبت سيااارته


سمعته يقوول:انت تدرس؟؟

هزيت رااسي:لااا والله رسبت بالثاانويه وما رديت اعيده طلعت

يااسر:ليش عاااد ؟؟

نزلت رااسي:حاالتنااا ما تسمح لنااااا انكمل دراااسه


ياااسر:انشااء الله بس تتعدل اوضاااعكم رااح ترد لا تحااتي وبعدين خاالي حكى لي اكثير عنك وعن حاالك وعااد انااا لقيت لك شقه يبنب شقتي ويااه الشباااب واذااا احتجت اي شئ لا يردك الا لساانك هاااا

حط ايده ع جتفي:اناا الحينه صرت مثل اخوووك وموجوود ينبك هاااا


ابتسمت له وهووو طلع مووباايله يعاابل فيه

يلست اطااالع الطريق واسمعه يرمس عمره بس ما سالت شوو فيه

حط مووباايليه ع الست وقاال بقهر:هاااا ماا يرد عليناااا يااربي صاار له فتره متغيب وينه لا يكوون صااير له شئ بعد ؟؟


وقفنااا جداام اعماار بااين عليهاا ماال خمس طواابق

نزلت لماا جفته نزل ويلست امشي وراااه


بس وقفنااا لمااا جفنااا شله شباااب جداام احد الاابوااااب

جفت ع يااسر يسلم عليهم


وسمعت وااحد منهم يقوول:ياااسر فهد صاار له خمس ايااام هاا المره

...:قسم اني خاايف عليه شوو انتواا ما تعرفووونه


ياااسر:مااالناا الا انبلغ الشرطه

...:لاا انت اكيد استخفيت تبيهم يذبحووونه انت ولاا شووو ؟؟


يااسر:عيل ماالنااا حل غير نتريااااا

نفس الشاااب:هيه انت مينووون اخااف يذبحووونه


قاال وااحد معضل:عيل شوو انسوووي الحينه نتريااا يذبحوونه نبلغ يذبحووونه شوو انسوووي

ياااسر:خلينااا اندوور عليه ممكن انلااقيه


.....:لاا انت اكيد مينوون وين اعقوولكم يعني بالله بتلقووون فهد بالشوااارع شوو انتواا مياانين

يااسر:قاااسم شوو بلااك انت شوو انسووي يعني


....:زين ممكن امسااافر

قااسم:امسااافر ع الاقل يتصل فيناا يعلمناا يرد عليناا وخااصه اناا لاني ازعجه باتصاالاتي بس هوو ماشئ موباايليه مغلق


ياااسر يفكر بشئ يسووويه :هيه والله متصل فيه قبل اشووي بس مااشئ موباايلله مغلق

قااسم:صاير له شئ اناا متاكد مليوون بالميه بعد


....:اشفيك انت تتبلى عليه يعني انشااء الله ماا يصير له الا الخير

بعدهااا وقفواا وانااا كنت مستمع لهم وسااكت وشوو اقوول يعني


.....:ياااسر منوو هاااا؟؟(وهوو ياشر علي)

يااسر طاالعني بعدهاا حط ايده ع جتفي وقربني صووبه:هيه هاااا ليـــــــث


قاااسم:زين وشوو انسووي له خليه عندك الحينه احناا موو فااضين لتعاارف

يااسر:لااا بس خاالي وصااني القى له شقه وهوو يااركم يعني


يااااسر ياشر ع الباااب القريب من باابهم:هااا شقتك ياا ليث واذااا احتجت اي شئ احناا حااضرين

ابتسمت له:تسلم اخووي ما قصرت


عطااني المفتاااح وشكله يبني اسير اقصد ادخل الشقه

لكن عندي فضووول اعرف شوو ساالفتهم


يااسر:اشفيك ليث ادخل سير جووف الشقه ترااهاا مأثثه وجااهزه

ابتسمت له ودخلت الشقه يالي كااانت مثل الجنه صحيح اصغيره


بس اكبر من الخراابه يالي عاايشين فيهااا

وزااايد انه من شكلهااا بااين عليهاا مريحه


دخلت الصااله واناا اطاالع التفي الصغير يالي فيه

ابتسمت اخيراااا في شئ نقدر انطاالعه


كاانت الشقه عبااره عن صااله وثلاااث حماامات وحجرتين ومطبخ اصغير

تنهدت اخيراا رااح انعيش مثل العاالم في مكااان محترم


بس بااقي الشغل مستحيل ارضى انه العم بو ساالم يدفع واناا ماا اسدد له

لوو شخص ثااني ممكن لااء بس الا العم بوو ساالم ماا ابي اطيح من عينه كثر من طحت قبل


سمعت يااسر يقوول والصرااحه خرعني:هاا شوو راايك فيهااا ؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 02:02 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رفعت جتفي:ماا عليهاا كلاام الشقه تسلم يااسر


يااسر يضرب جتفي:عيل بالوقت يالي تبيه انتقل لهاا حتى لووو اليوووم

ابتسم وقاال:وخلك قدد هاا الدينااا هااا ادرى انك اصغير بالعمر بس عندك اهل ادررايهم


عطااني المفتااح وطلع من الشقه سااير لشبااااب

كنت بسير له ابي اعرف الساالفه بس الشخص يالي قرب صووبهم هوو يالي وقفني


كاان بااين عليه التعب وهووو يمشي

سمعت صرخت لمسماه قاااسم


قاااسم:فهوووووووووووووووو� �د

حضنه بقووووه ويلس يتفحصه اذاا كاان بخير


والشباااب بعد سواا نفس الشئ

كنت وااقف بس الشاااهد ع الموقف


دخلوااا داااخل شقتهم واناا بعدني وااقف

سالت نفسي كيف برد البيت واناا ما اعرف الطريق


ولاني اول مره اي اهني

بس سمعت يااسر يزقرني


يااسر:ليـــــــــــــث تعااال ادخل لين ماا اخلص اشغالي واردك

سرت صوووبه ودخلت الشقه مااالتهم يالي كاانت شبيه لشقتنااا


جفت عليهم كلهم كاانوااا في الصااله ياالسين يحققون مع المسماه فهد

اماا هوو كاان متمدد ع الكنبه ومغمض عينه بااين عليه التعب


يلست بعيد عنهم وسمعتهم يسالوونه

قااسم:فهههههههههههههههد قووول لي وين كنت انت شوو صاار ويااك؟؟


سيف:اكيد الجماااعه صح هم ورااه السااالفه

يااسر:فههههد اشفيك ليش ما ترد انطق علمناا ريحناا يااخي


جفته يفتح عين وحده وهووو يقوول:ماافيني شئ كنت مساافر لسورياا ورديت اليووم

قاااس:انت جذاااااااااااااب ليش اتقص علينااا وين شنطتك اجووف


فهد:شنطتي بالسياااره وبعدين فكووني لا تيلسوون اتغثووني ترااني تعباان

سيييف:فهد ممكن اتفهمناا يالي صااار


وقف وصرخ عليهم وهوو كاان اقرب لي بس اناا انتزقت وخفت

وهووو شكله لاحظ هاا الشئ


فهههههد:بــــــــــــــــ� �س كااافي لا تيلسووون اتغثوووني قلت لكم مساافر

طلع من الصااله ماا ادري وين رااح بس انااا مسكت قلبي خووف منه


يااسر جااف علي:حصل خير ياا ليث لا تخااف بس هوو جي يعني فهد كذاا طبعه

قاااسم:قسم بالله انه مخبي شئ والله واناا اعلم لكم


يااسر قااام:تعااال ليث بوصلك بيتكم

طلعت معااه من الشقه وهوو كاان سااكت


مااقلت له شئ خفت لا اضاايقه بأسالتي ويقووم يصرخ علي مثل فهد

فسكتت وكنت طوول الطريق سااكت


لين صد يااسر صووبي وقاال: اسف نسيتك بس كنت افكر لا توااخذني

طاالعت الطريق ماا كاان اكثير ابعيد عن اهني والصرااحه كاان قريب لمدرسه نااصر


ابتسمت له:لاااا عاادي ماا صاار شئ

مد لي بطااقه وقاال:هاا رقمي باليووم يالي بتشرفوون لشقه اتصل فيني عسب ايكم


هزيت رااسي وشكرته وانااا ادخل الخراابه ماالتناا مستاانس

اخيرااااااااااا رااح نطلع من اهني اخيراااااااااااااااا


صرخت فرحااااااان:مهااااااااااا� �ااااااااااااااا مهااااااااااااااااا نصووووووووووووور

جفت تطلع من المطبخ متخرعه كنت بضحك عشكلهاااا


*مهاا*


مسكت قلبي وتنهدت برااحه

واناا اجوووف ابتساامته


رفعت ايدي فووق:الله يجازيه خير بو ساالم ماا قصر ابد

ليث:هيه ولله ما تدرين اشكثر مستاانس اناااا


ابتسمت له:زين وكيف الشقه هاااي

ليث:وااايد حلووه الصرااحه وقريبه من مدرسه نصور يعني تقدرين اتوصلينه بدقاايق


فرحت:صج يعني ماارااح يتغيب بعد اليوووم

ليث:اكيد انشااء الله


نزل رااسه وقااال:وين اخوووج

تالمت لماا قاال اخووج هوو يقوول اخووج ووائل يقوول نفس الشئ


ماا ادي ليش ما يعترفوون في بعض هذولا الاثنين

بس انشااء الله من تتعدل حاالنااا كل شئ يصير تمااام


رفعت جتفي:ماا ادري من الصبح طاالع

ليث:اهاا زين انتي جهزي الاغرااض يالي نقدر نااخذهم ويااناا وبااجر بنسير الشقه


هزيت رااسي:انشااء الله و واائل

ليث بجموود:اذاا بيي حيااه ماا رااح يي ماا لنااا كلمه عليه


تجمعت الدمووع في عيني:حراام عليك ليث ليش اتقوول جي هاا اخووك

ليث قااام مطووفني :جهزي الاشيااء يالي نحتااجهاااا


هزيت رااسي بعده الطريق رااح يكوون اطوويل

الشقه موو يعني الرااحه


احناا بس لقيناا بيت بس الاحتيااجاات الثاانيه ماا لقينااه

اناا لااازم اكمل مشوااار الشغل لااازم


..في صبااح اليووم الثاااني ..


ابتسمت لما جفت ام ساالم ياايه اتسااعدناا انضبضب الاغرااض

وماا قصرت الصرااحه من خلصناا ع العصر


ليث حطهم بالسياااره ونصووور كااان مستاانس

ابتسمت لونااسته لكن قلبي كاان يتريااا وااائل


ليث الاكبر لكن ليش ما يحس هاا اخووو الاصغير

واائل عمره بس خمسطهش سنه اناا اكبر منه بسنه لكن دووم يحسسني انه اكبر مني


هوو مرااهق حتى المدرسه ما كملهااا ماا ادري شوو يدوور منهاا الدنياا

بس اناا خاايفه عليه من اعياال الحرااام ليش هوو فيهااا اعياال حراام بعد


لبست عباايتي وحضنت ام ساالم يالي اعتبرهاا ام لي من بعد امي الغااليه

طاالعت الخراابه ماا كان لي اي احسااس تجااهها لاننا تعودناا ع التنقل من مكاان لمكااان


بس قلبي يالس يتريااا شخص وينه ليش مااياااه

حراام عليك ياا واائل لا تعوور قلبي حراام عليك


حسيت بايد ليث علي:مهااا يلاا الرياال يتريااا

حطيت الغشوووه وطلعت ورااه ليث كنت بمسكه وبقوول له واائل


بس هوو كاان اسرع مني ركب السيااره واناا ركبت

كاانت ريحه السياااره بتروول شكله تووه معبي


حركناا واناا انااظر الشواارع ادوور فيه ع وااائل اخووي

بس ماااا شئ ما لقيته من بين النااااس


حسيت بالسياااره اتوقف ونزل منهاا ليث ونصوور والشااب يالي ويااه

وانااا نزلت واطاالع كبر العمااااره


ابتسمت معقووله احناا بنسكن بهاا القصر


جفت ليث يأشر لي اني امشي وراااه

ومشيت واناا احمل شنطتي يالي فيهااا اغرااض بسيطه لي


نصوور كاان يمشي وهوو ينط بين ايدي

دخلناا حجره غريب وكنت ورااه ليث خاايفه من الريااال يال يضغط ع الازراار


رصيت ع ايدي ليث خاايفه اوول ما حسيت انه فيه حرك

بس هو طمنني


انفتح الباااب وطلعناااا تنهدت بدااخلي كاان فيني خووف من هاا الحجره الغريبه

سمعت الريااال يالي كاان ويااناا يقوول


الرياال:فهوووود وين سااير انت ؟؟

....:وانت شوو دخلك يااخي خلك بشغلك


الرياال:لاا عااد بتصل بالشباااب اجووف وااحد منهم يسير وياااك

جفت عليه لماا اشر صووبناا طبعاا من تحت الغشووه


...:منووو هذولااا؟؟

الرياال:هاا ليث واهله يياارناااا


....:اهااا زين اناا سااير في اماان الله

خطف من عني وحسيت قلبي وقف للحظه


انفتح الباااب ودخلت اناا ليث ونصووور الشقه

...:هاا ليث اذاا احتجت شئ اناا موجوود هاا لا تنسى


ليث:تسلم ياسر ما تقصر

سلمواا ع بعض وبعدهاا ليث سكر الباااب وقال


ليث:شووووووووو راايج ؟؟

ابتسمت لمااا حسيت بالرااحه:حلووووو


نصوور يصاارخ:هيه هيه واايد حلوووووو

اشرت لنصووور:نصووور اوووووووص لاا تصاارخ عيب في غيرك سااكن اهني


نصوور يمسك فمه ويهمس:اســـــــــــف

تنطتت وقاال بفرح:هاا بيتناا اليديد؟؟


ابتسمت له وحضنته:هيه بيتناا اليديد نصووري

ابتسمت لمااا جفته يتنطت وهوو يدوور حوول الشقه


كاان فرحااان لمحت شبه ابتساامه من ليث يالي دخل الصااله

سرت ورااه ويلست واناا ارااقبه ..


..الطريق ماا وقف اهني بعدناا في البداايه..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 02:04 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*ليث*


قمت الصبح واناا اطاالع فرااشي ونصوور يالي رااقد بالفراااش الثااني

ابتسمت له وسرت صووب الحمااام واناا اطاالعه


حسيته مريح الوااحد بيتسبح ع كيفيه

يااريتني اقدر اجاازي بو ساالم بالي سوااه لنااا


بعد ما لبست وبدلت لبسي طلعت من الشقه بهدوووء

عسب متقوووم مهاااا


سكرت البااب بهدوووء وجفت المسمااه بفهد يطلع من شقته

وهوو ماااسك ويااه شئ بس ما عرفت شوو هوو


طاالعت السااعه الحينه سبع الصبح شوو مقوومنه بهااا؟؟

استغربت بس شكله بيسير الجاامعه


حسيته يمشي بهدوووء ماا كاان منتبه لي لماا مشيت ورااه

وقف جداام سياااره ويلس يدوور له شئ في اجيوووبه


ممكن مفااتيح سرت له ماا ادري ليش وقلت

ليث:صباااح الخير ...


حسيت توقف فجأه ورفع رااسه وطاالعني

وقاال:اناا اعرفك شئ؟؟


استغربت معقووله نسااني يعني ممكن ماا لاحظ وجوودي

فقلت:اناا يارك ليث (مديت ايدي له )


ظل يطاالع ايدي وايده بجيوووبه

فقاال يبطل سيااره :هااااا زين


استغربت هااا زين شوو تعني؟؟

كنت ابي ارد بيتنااااا القديم اجووف اذااا واائل يااه ولا لاااء


فقلت له لاني توقعت انه مثل يااسر وبو ساالم

ليث:ممكن توصلني بطريقك


قاال يتتطنز:وويش عرفك انه طريقك من طريقي

اسلووبه الصرااحه ما عيبني فبلعت لسااني


وهوو قاال:تراا ورااي مشوااار مهم بس انت قوول وين بتسير لييييييييييييييث

ابتسمت بخااطري:هوو المشوااار موو بعيد عن اهني


قاال يتريق:عيل شوو بلااهن ريوولااتك داام المكاان موو بعيد

نزلت رااسي:خلااااص تسلم بسير


قااال بقوووه خلتني اوقف عن الحركه

.........:اركب خلصني موووب فااضي اعزمك بعد


طاالعته لفتره وبعدهاا سرت اركب مكاان الرااكب ينبه

واناا اطااالع السيااره اشكثر حلوووه من دااخل احلى عن سياره يااسر


ومريحه اكثر هزيت رااسي وابتسمت احناا اندور ع بيت مريح

وهاا موو بس عنده بيت وبعد سيااره مريحه


ماا حسيت بعمري غير لماا قاال:نااوي تي وياااي يعني ؟؟

صديت صووبه:هاااااااااااااااااا� �؟؟


دز رااسي:هيه انت ياا البرز صاار لي فتره اترياااك اتقوول وين طريقك

جفت ع الشاارع هاا خلاااص خطف من المكاان بس قلت له


ليث:هيه خلااص اهني وصلنااا شكراااا

جااف علي لفتره وما وقف السيااره :تدري انك جذااااب اوين هاا المكااان ابسرعه قوول وينه لا تأخرني


قلت بخووف:يعني هوو ,,انت,, قصدي

قاالهاا بهدووء:قوول اني خطفت وانت مااشئ مسرح ماا ادري وين


هزيت رااسي خاايف من انه يصاارخ علي مثل هذيك المره

سمعت ضحكته وهوو يقوول:لهاا الدرجه اناا اخوووف ؟؟


بلعت ريجي وماا قلت شئ وهوو سالني بكل هدووء

فهد:زين وين المكاان قلي لا الحينه اكفخك لانك معطلني


اشرت له ع المكااان ونزلت ابسرعه واناا اشكره

كاان وااضح ع ملاامحه نظرااات الاستغرااب من تصرفااتي


..بس ماا قاال شئ كاان سااكت ..

..حرك السيااره واختفى عن نظري من بعدهاااا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 02:09 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..[[8]]..




..خلف قضبان الالم..



..تسأل..


هل سأبقى على حاالي؟؟


هل سأبقى بحزن متدفق


عجز ان ينجرف


..ويرحل من قلبي..


..


..


..



*نوف*


..الاربعااء..الساااعه الحادي عشراا..صباحاا..


...:جووفي يااا بنتي انت ما عندج حل القضاااء رااح يااخذون حقج بس ماا تدرين هم شوو يسون فيج بعدين


تنهدت بقوووه:يعني شوو اسووي ياا استااذ بدر شوو اسوووي عطيني حل ابي اي شئ


الاستااذ بدر يمسك رااسه:يااريتي اقدر اعطيج اي شئ بس انتي عندج حل صعب


استغربت منه:وشوو هوو اناا حااضر بس قوول


طاالعني وقاال:ماا عندج غير الزوااج


شهقت :الزوااااااااااااااااج !!


هزيت راسي:مستحيل هاا الشئ تبني اتزوج لااا مستحيل كيف اتزوج ولد عمي


الاستااذ بدر:هاا الحل الوحيد ما عندي غيره ياا بنتي


قمت واناا ياائسه تماامااا ما عندي شئ اسووويه


شكرته وطلعت من المكتب تنهدت بقوووه شوو اسووي شوو الحل


كيف بتصرف يااربي قووويني


سمعت صووت موبااايلي جفت الرقم ميمي يتصل بك


سكرت الخط في شكلهاااا الله يغربلهااا بس


ماا توقعت منهااا ابد الشئ يالي سوته فيني


توقعت من الكل الا اهي بس الله يساامحج


طااحت دمعتي ليش ميمي ليش؟؟


كنتي توأم روحي واختي وكل دنيااااي من بعد ما رااحواا اهلي


وبالاخير القى منج هاا الضربه


..كيف قدرتي اتسوينهااا كيف ؟؟



*مهااا*


لبست عبااايتي وتغشيت خذيت مفتااح الشقه يالي عطااني ايااه ليث


اليووم رااح اسووي يالي برااسي ومحد رااح يشك بشي ابد


طلعت من الشقه نااازله من الدري كنت بالطاابق الثاالث


وصلت عند الباااب وجفت شريفه تتريااني


مسكت ايدهاا ويلسناا نمشي ابعيد عن المبني


شريفه اطاالع ورااهاا:اسميج عاايش بمكاان فوووق


ضربتهاا ع الخفيف:خليج من هاا وقوولي لي شوو صااار


شريفه اتسووي اووكي:لا تحااتين كله اوووكي


ابتسمت لهاا ويلسناا نمشي في هاا الشمس


قلت:شرووف برد ع الغداا بااخذ نصوور من المدرسه وارد البيت وبيج العصر انشااء الله


شريفه:هيه ادري جم مره عاايده هاا الكلاااام يااربي


ابتسمت لهاا ووقفت لماا وقفت


جفت عليهاا وهي باادلتني النظرااات


جنهاا اتقووول وصلناااا


جفت ع الحرمه يالي كاانت ياالسه هي وصااحبتهاا


في بسطه ع الارض يبيعوون تحت هااا الشمس


وقفت الحرمه بشكل غريب وقاالت:انتواا الشغيله اليدااااد؟؟صح


استغربت من رمستهاا وطاالع شريفه مستغربه


شريفه تصاافحهاا:هيه اناا شريفه وهاااي ربيعتي مهااااا


...:اهاا زين تعاالواااا بكلمكم عن هاا الشغله


جفتهاا تحمل البسطه ماالتهااا وبدينااا نمشي ورااهااا


كنت اقرص شريفه من تحت لتحت ابي افهم الساالفه وهي اتسكتني


همست:تبناا انبيع بسطه انتي مينوونه؟؟


شريفه:عندج شغله غيرهاا ع الاقل هاا الشغله موو حراام


عضيت شفاايفي:بس مستحيله واذاا جاافني ليث شوو بسووي جي بنكشف ابسرعه


شريفه:ماارااح يصير شئ اخووج ماارااح يكوون موجوود بالمكاان يالي انبيع فيه


رصيت ع ايدهاا:واذااا كاان موجوود شوو اسوووي


شريفه:ترااج بتكوونين متبرقعه شوو بعد ماارااح يعرفج ارتااحي مهااوي


تنهدت:ترااا يالي بيصير ع رقبتج هااا


شريفه:ماارااح يصير شئ موو انتي تبين الشغل كااهووو هاا شغله وزينه بعد


ضحكت ع نفسي زينه وهو بشوااارع


همست:بس هاااي ترااهاااا اتخرعني


شريفه ضحكت عالخفيف:قصدج حياااة ترااا الحيااة علمتهاا اتكوون جي


استغربت:وبعد اسمهاا حياااة


شريفه تدزني ع الخفيف:امشي وانتي سااكته بس امشي


كنت بس اهز رااسي لماا هم يرمسووون واتفقناا ويااهم ع كل شئ


ومن بااجر بنبدء شغل سرت بيت شريفه ومن اهنااك امهاا عطتني غدااا شكرتهاا اكثير


وسرت مدرسه نصووور اخذه


كاان مستاانس ع ريحه الغداااا


فقلت له:نصووور عيب باابااا خلااص لا تيلس تتنطت


نصوور يلس يمشي اووكي اوين:زين خلاااص بس اول ما نوصل البيت نااكل زين


هزيت رااسي:لااموو زين


نصوور بحزن:لييييييييييييييييييي� �يييييش؟؟


ابتسمت له:شوو علمتك انااا بالاول نااخذ دوووش ونستوى نظيفين بعدين


نصووور:هيه هيه اناا جي قصدي


دزيت رااسه:ياا العيااار


وصلت البيت وخليت نصووور يتسبح واناا يلست اجهز الغداااا


جفت ليث لما طل ع المطبخ وهوو يقووول


ليث:انتي وين كنتي ؟؟


مسكت قلبي وقلت:كنت عند شريفه


ليث طووفني وما رد علي ادري به ماارااح يهتم


داام شريفه بالموضووووع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 02:11 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*فهد*



..الاربعااء السااعه 11 ..مسااءاا..



طلعت من الشقه واناا مااسك شنطتي بسير بيت يدي


كنت ماشي ع الخط حتى اني نسيت امر ع الشيشه



كنت تعبااان واحس بتعب وخااصه يالي صاار لي قبل اياام انهكني


من وصلت دخلت البيت حتى ماا مريت ع المسيد



دخلت البيت بمفتااح احطيااط وحطيت رااسي ع السرير رقدت


قمت واناا احس انه في حد يهزني



قلت بتعب:هممممممممممممممممممم� �مممم


سمعت صووتهاا الحنوون:يمه فهد قووم يااا يمه متى انت يت ؟؟



قمت مفزووعه :هاا ,,وين ..كيف ,,شووو


طاالعت يدتي يالي يلست تضحك علي



يدتي:ههه يمه شوو صااير لك؟؟ههه


ابتسمت ورفعت شعري :خخخ يدووه لا تضحكين علي زين


يدتي تيلس وتمسك ايدي:انت ليش ماقلت لنااا انك ياااي؟؟



استغربت المفرووض تفرح لاني ما جفتهم من مده : ليش يعني ما تبني تراا اسير عاادي


يدتي:لاا ياا يمه شوو اتسير بعد لاا ايلس بس يعني يمه عسب اجهز لك الحجره



رديت انسدح ع السرير:موو مهم يدووه عاادي مااله دااعي الترتيب ابد


يدتي:زين ياا يمه اناا ساايره الحينه عسب اجهز الغداا وانت قووم صلي الظهر



تنهدت من خااطري موو فااضي اقوووم بس الصلااه اهم من كل شئ


توضيت وفرشت سيااده بالحجره صليت ومن خلصت دعيت ربي يقوويني



وبعدهاا نزلت تحت وحسيت انه في فووضه بالبيت الصرااحه غريبه اشووي


دووم بيت يدي هاادئ ماا فيه ازعاااج



طنشت الساالفه وسرت صووب الميلس واناا اسمع الضحكاات


وااصله لشاارع



دخلت واناا منصدم منوو هذولااا ؟؟


طاالعت يدي يالي وقف اوول ماا جاافني



يدي:يبه فهد انت اهني ؟؟متى يت ياا يبه ؟؟


استغربت منه بس من الاحتراام سرت صووبه وبست رااسه



وقلت:هلااا يدي اشحاالك عسااك ابخير


يدي:بخير ياا يبه بخير الله يسلمك بس انت متى يااي وليش ماا علمتني ياا يبه


استغربت منه:شوو يعني اعلمك يدي ترااني ايكم كل يووم خميس ويمعه هذاا اذاا ما تبني شئ ثااني



يدي :ياا يبه ماا جي قصدي انااا بس


طاالعت ع الريااييل وسلمت عليهم ع الطااير



وقلت:اهم شئ يدي اناا طاالع تاامر ع شئ


يدي مسكني :يبه ايلس وسلم ع الريااييل



طاالعت يدي ومااا عاارضت يلست


يدي احسه جي متلبك متوتر ماا ادري ليش؟؟



سمعت وااحد منهم يقوول:يدي منوو هااا ؟؟


انصدمت لماا قاال يدي وطاالعته ع طووول


حسيت يدي من طاالعته ارتبك اكثر



ووقااام وقاال : ياا اعياالي ممكن انتواا مااا تعرفوون بعض بس انتواا تنااسبوون بعض


ماا فهمت جملته الصرااحه كيف جي :يدي انت شوو ياالس اتقووول ترااني هب فااهم لك



يدي يقووول للشباااب:يااا اعيااال محسن وعاامر هذاا ولد عمكم فهد محمد


قمت من مكااني منصدم :شـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـووو!!



حسيتهم هم بعد منصدمين بس قاام وااحد وقاال بود


.....:يااا حيااا الله من ياانا ولد عمي مستحيل اصدق يااخي



ياه يحضنني بس اناا دفيته بعيد عني


وطاالعت يدي



اشرت بايدي له:يدي قوول انك تجذب علي موو صدق لاااه


يدي:يبه فهد هذولاا اعياال عمك



عصبت حدي:اعيااال عمي حلووه هااي اناا ما عندي اعياال عم


حسيت بالكل منصدم



........:هدي ياا رياال شوو بلااك شااب ضوووء


طاالعته بعين:جـــــــــــــــــــ� �ـب جــــــــــــــــــــب زين



حسيته عصب ويااه صووبي ومسكني من كمي


........:انت ياا الحشره اتسكتني انااا



عصبت من حركته ماا في انساان يمسكني جي ويفلت


فمسكته بقووه من رقبته وانااا الناار طاالعه من عيوووني


حسيت بيدي يالي يحااول يفج من بيننا



يدي:يبه وليدي خليه ياا يبه خليه


ماا عرفت هوو مين يقصد بضبط



بس هاا الانساان فلت لكن اناا ماا ابي الصلح


فعطيته بووكس ع خشمه



الكل شهق بقوووه وماا ادري شوو صاار اهناااك



يدي:يبه فهد لا تسوووي هاا الحركاات


صاارخت عليه:اي حركااات هااا ياااي الحينه وحاااط لي هذولاا جداامي وبعد اتقوول لي لاا اسوووي هاا الحركاات



يدي يمسك قلبه


.......:احترم نفسك


تجتفت:واذاا ما احترمت نفسي شوو بتسووي بالله



يدي بجموود:فـــــــــــــــــ� �ــــــهد اذاا ما وقفت هاا المهزله لاا انت ولدي ولا اعرفك


انصدمت من رمسته لكن اعصاابي تلفااانه خلتني اقووول


واناا ساااير صووب الباااب



فهد:بطقاااااق لااااه اصلااا من جفت اعيااال اعياالك الشرفااااء نسيتني ويالي جاابتني بعد


طلعت من الميلس واناا حدي معصب



بس انصدمت لماا جفت حريم بالصااله متغطيااات ويدتي يالي قدرت اميزهاا


يدتي يت ركض صووبي



يدتي:يمه فهد وين سااير يمه ؟؟


بعدهاا عني وقلت:ماالج خص بعدي عني


دزيتهاا وطلعت من البيت اتمشى بالشاارع


اخفف الغضب يالي مااليني ..



*ابو عامر*



يلست ع الكرسي مااسك قلبي متلووم من الكلمه يالي طلعت مني


بس شوو اسوووي هاا الولد طاالع عنيد وكله يالي بباله يسوويه


ماا كاان عندي حل غير هاااا



ابرااهيم:الحينه هاا ولد عمي محمد يالي يعلم الله وينه ؟؟


عمااار:نعم انه قليل ادب عيل يرفع ايده وجداامك يدي


ابو عاامر:ياا اعيااال افهمووه افهموووه



ابرااهيم:شوو نفهمه يااخي الحينه انااا اكبر منه ممكن بسبع اسنين جي مااشئ احتراام موول


عماار:بالاول خليه يحترم يدي قليل الحيااء بعدهاا يحترمك


اسمااعيل:الحينه هاا وشكله شوو جاايف رووحه بالله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 02:12 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابرااهيم:والله لادبه يالي ما يستحي ع ويهه


طلاال:هدواا انتواا اشفيكم الحينه


ابرااهيم:ماا تجووف هاا


طلاال:زين خلاااص هوو الحينه ساار


ابرااهيم:بس خليه يرد اادبه لك يدي


ابو عاامر:لااا ياا يبه هاا حفيدي واعرفه عدل الحينه هوو ساير يهدي عمره خلووه برااحته


طلااال:خلاااص شبااااب اهدوووا اشوووي ..



*ام عاامر*


مسكت جتفي لاني حسيت بالالم


سمعت خووله اتقوول:يدتي صااير لج شئ فيج شئ


ام ابرااهيم:خاالتي فيج شئ انتي بخير ؟؟


ام عاامر:لاا تحااتوون اناا بخير


امنه:منوو هااا يدتي ؟؟


ام عاامر:هاا حفيدي


ايه بمرح:كلناا احفاادج يدتي ههه


امنه تضربهااا:شوو بلااج انتي ؟؟


آيه:زين اسفه يووه موو قصدي يدتي بس صج منو هاا ؟؟


ام ابرااهيم:ليكوون هاا ولد محمد ؟؟


ام عاامر تهز رااسهاا:هي هاا ولد محمد من حرمته الثاانيه يالي طلقهاا


الكل شهق


ايه:يووه عندنااا ولد عم من براا الفصيله!!


خووله:شوو من براا الفصيله انتي وشكلج


ام عاامر:هي هاا فهد وااحليله وليدي


خووله:اناا ساامعه هووشه دااخل لا يكوون صاار شئ


ايه:وناااسه ضراابت شباااب خلاا انسير


امنه تضربهاا:انتي ما تعرفين كيف تركدين يعني ؟؟


ايه:يووه شووبلاااج انتي وايدج ؟؟


ام امنه:خاالتي شوو بلااه الصبي


ام عاامر تضحك:لاا يسمعج بدريه ولله ليسوووي مصيبه هههه


ايه:يدتي احكي لناا عنه هاا ولد العم احسه كذاا طاالع اكشن


امنه:انتي صج ما تعقلين ابد


ايه:تووني مخلصه الثاانويه يمدااني لين اعقل لا تحااتين


خووله:نعم انه اختج هرج


امنه:هي والمعاانااه لي والله


ام عاامر:تعاالواا بناات للمطبخ


امنه:بسااعدج يدوه


خووله:واناا بعد يلاا قمناا


ايه:اعذرووني ماا فيني شده


خووله وامنه طوفهاا ودخلواا المطبخ


خووله:اقوول يدتي وينهااا هااا نووف ؟؟


امنه:هي من دشيناا واحناا اندوور عليهاا وين ساارت ؟؟


يدتي:هي هاااي وااحليلهاا يوو اعماامها وخذووهاا


امنه:اووف الحمد لله ماا بغواا والله


خووله:فكه يعني جنه ماا عندهااا اهل زين خذوهااا


ام عاامر:والله كسرت خااطري ماا كاانت تبي اتسير ويااهم كاانت تستنجد فيني


خووله:اتووولي لاااه ..


عالسااعه 4 العصر ..


كنت ياالسه ويااه البناات نتقهوى بعد الصلاااه


وكل وحده حااطه غطااهاا ع رااسها وتسوولف


اكثر وحده مااخذه جوهااا آيه هاا البنت مهبووله


الله يصلحهاا ويعقلهاا بس


آيه:يدتي وش راايج بالفكره ؟؟


ام عاامر:راايئ بايه ياا بنت


آيه:يووه يدتي شوو بلااج انتي وين عقلج فيه؟؟


امنه تضرب آيه


امنه:انتي صج ما تستحين ع ويهج


آيه:اخخخخخخخ شوو بلااج انتي بعد اووف منج ياااخي


خووله:اقووول آيوووه وين امووون ؟؟


آيه:واناا وش عرفني يااخي شوو جاافيني حاارسهااا


خووله:بل ترااهاا اختج الصغيره


آيه:وبعد هي اخت امنه ليش مااا ترووح وتجووف هي وينهاا فيه يعني ؟؟


ام امنه:اقوول ياابنت قوومي جووفي اختج وانتي سااكته


آيه:يااربي ع البلوه هاااي يااربي


قاامت آيه تدور ع اختهاا الصغيره اماااني يالي عمرهاا 5 سنوات


آمنه:هاا البنت ابد ماالهااا بهاا السواالف


خووله:هي اصلاا مالهاا بشئ نهاائياااا


ام امنه:الله يعقلهاا بس


ام ابرااهيم تتمصخر:يااخي زوجوهاا يمكن تعقل


ضحك الكل وام امنه قاالت:والله خليني القى عريس لامنه بالاول


امنه نزلت رااسهاا مستحيه


خووله:وشكلكم نااوين علي بعدهاا


امهاا ضربتهااا:استحي ع ويهج انتي وويهج


خووله:يووه يمه ترااني اتمصخر موو صج


امنه:يدووووه وينج ؟؟


خووله:يالي مااخذ عقلج يدووه


ام عاامر تنهد:والله محد مااخذ عقلي الا هاا الفهد من الظهر وهوو براا ماا رد لين الحينه


امنه:وين بيكوون يعني مصيره رااد رااد


ام عاامر:انتوااا ما تعرفوون هاا الولد كثري ياا بنااات متهوور هاا الولد ويالي برااسه يسووويه


ام امنه وام ابرااهيم:الله يصلحه بس


دخلت آيه وقاالت:اناا ابي افهم شئ وااحد بس هوو ليه كذااا ؟؟يعني شووو يالي يضاايجه لماا عرف اننا اهله ليه ماا استاانس يعني هااا؟؟


ام عاامر:ياا يمه فهد تعود ع الوحده وتعود يااخذ يالي يبه بنفسه وتعود يعيش في بديرته بجنسيته بدووون ما يااخذ من ابووه ويالي هوو عمج شئ غير اسمه


ايه:زين واحنااا شوو ذنبنااا ياخي اذاا ابووه ماا يبه


امنه:السؤاال هووو ليش ابووه ماا يبيه ؟؟


خووله:ممكن امسوووي شئ يطيح الويه والراااس عسب جي ابووه ماا يبه


ام عاامر:لاااا انتوااا ما تعرفوون انه عمكم انقطع عننا وعنكم من اسنين ومثل ما انقطع عننا يعني بعد انقطع عن ولده


خووله:زين ليش؟؟


ام عاامر:والله علمي علمكم ياا عياالي تزوج وطلق ولااا جااف ولده من انولد


الكل شهق


آيه:يعني ماا جااف ولده ابد ولاا بحيااته !!


ام عاامر:هيه للاسف


آيه بحزن:وااحليله ماا ينلااام الصرااحه


خووله:وشوو ذنب اباائنااا واحنااا ؟؟


ام عاامر:هوو كذاا ياا يمه اعتبر انه مااله اهل من ابووه واعتبر انه اهل ابووه كلهم موووب معترفين فيه بس لانه امه سووريااا مااعداااناا احنااا يالي من صغره حضناه


آيه بحمااس:وبعد امه سووريااا اسميه اكشن خخخ


خوله:زين ليش ماا تعرفناا عليه من زماان وانتواا كنتواا تعرفوون ؟؟


ام ابرااهيم:ياا يمه ابوكم ماا كاانوااا يبوون المشااكل ويااه عمكم لانه هوو موو معترف بولده


آيه:بصرااحه عمي هاا ماا عنده ساالفه


امنه:آآآآآيووووه


آيه:هاااا شوو فيج ؟؟


بس قبل ما تقوول امنه شئ دخل فهد معصب للصااله وركض لصوووب الدري


الكل انصدم


آيه:ليكوون هذاا هووو !!


ام عاامر وقفت لتسير له بس هوو نزل ابسرعه


ام عاامر:يمه فهد تعاال ياا يمه وين سااير ؟؟


فهد ساار صووب الباااااب وقاال


فهد:راااد من المكاان يالي يت منه وانسوااا تمااماا انه عندكم حفيد اسمه فهد


في امااان الله


طلع من الصااله وام عاامر تلحقه وهي تصيح عليه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 02:18 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*فهد*


فتحت الدبه ورميت شنطتي فيهاا ببهدله ماالي خلق لحد


يدي ويالي هوو يدي طردني عسب هذولااا يالي ما يتسموااا


اعياال عمي طااع بس اي اعياال عم هذولااا


الحينه وبعد هاا السنين ياايين يتعرفوون علي


والله حتى لوو ابوووي ماا اعطيه ويه مووول


حسيت بايد ع جتفي صديت اطاالع منووو


وكشرت من جفته


قلت بجموود:خير نعم شوو تبي ؟؟


يدي احسه متلووم:ياا ولدي اعذرني ع يالي قلته تراا والله موو قصدي


صديت عنه:موو لاازم تقصده المهم اني فااهم قصدك


يدي:ياا ولدي الله يهديك بس انت هدي وايلس وبس يي الليل خير


تنهدت احااول امسك اعصاابي :يصير خير


يدي:يبه لا تسير ايلس بارمس ويااك


هزيت رااسي:زين


سرت صووب البااب وفتحته بس يدي مسكني


يدي:ياا ولدي وين بتسير ؟؟


قلت:موو سااير بس بيلس اهني ماالي نفس اياابل قوومك


يدي هز رااسه باسى وقاال:ع رااحتك ياا ولدي بس لا تسير مكااان


سكرت الباااب وفتحت الجااامه


حااولت اهدي عمري بس مووب قاادر احس اني لووو ماا كسرت راااسهم ماا برتااح


تنهدت وسندت رااسي ع الكرسي احااول اريح اشوووي


سمعت صووت مووباااييل


كاان قااسم يتصل بس والله موووب فااضي له


غمضت عيني ابي ارتاااح واريح


احس انتي انتظر شئ من المستحيل


ايش انتظر انااا ليش ماا ارووح ليش اتعب عمري يعني


مليت من الانتظااار الصرااحه شغلت السيااااره وحركتهاا رااد لمكااني


مووب فااضي يدي نسااني من يلس ويااهم


ليش اتريااه وشوو رااح استفيد يعني


وصلت باللليل بعد ما صليت العشى بالمسيد سرت الشقه


وجفت قاسم منسدح ع السرير


انسدحت اناا بعد وزفرت بقوووه


وزين انه ماا سالني ولاا كنت بفلعه الصرااحه برووحي متنرفز


سمعت صووت فوني فقمت واناا متخرع لماا جفت الرقم


حااولت اصحي عمري وافرك عيني اكيد اناا موو ياالس احلم اكيد


رديت:الــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــووو


سمعت صووتهاا:ليك ابني


فرحت لماا سمعت صووتها وقلت واناا مستااانس


فهد:هلاا امي كيفك واشلوونج امي مشتااق لج اكثير متوله ع صووتج والله


امي حستهاا اتصيح:ليك اناا كماان ابني اناا كماان اكتير مشتائه لك اكتير ماا ادرت اتحمل هاا الاياام يالي مضت علي واناا ماا بسمع صووتك


ابتسمت:كنت بتصل بس خفت ازعج


شهقت امي:لااااااااااا ,,لا ازعااج ولااشئ ابني شووو هاا الحكي انت غاالي ومااحد رااح يمنعني عنك بنووب


ابتسمت:المهم امي انتي وشلوونج وكيف الحياة ويااج كيف؟؟


امي:الحمد لله ابني اناا الحمد لله منيحه لا تحااتي وانت والجاامعه ابني كيف؟؟


ابتسمت:كله ابخير امي واناا صرت ابخير من سمعت صووتج


امي تسالني:ليك ابني السااعه كم عندك ؟؟


طالعت الصووب الثااني وجفت قاسم طاالعت السااعه يالي كاانت 3 الفير


شهقت:امي سااعه ثلااثه


امي:ليك ابني انت ماا كنت ناايم شووو ؟؟


هزيت رااسي:لاا امي كنت رااقد وانتي اتصلتي


امي اوينهاا:ليك شوو بتأصد اني خربت نوومك اآآآه؟؟


ضحكت:لااا لاا امي خربي نوومي تسبووحي عاادي افاا عليج حلاال لااه


امي:اي تحسبت شوو كنت بدي اوول تؤبرني


ابتسمت:شوو امي قووولي لي


امي:ليك ابني اناا فكرت اكتير امنيح بالوضووع وجفت انك مانك انأص من اولاد بلدك والمفرووض حاالك من حاالن


استغربت:شوو الساالفه امي؟؟


امي:ليك اناا فكرت اشتري لك بيت


شهقت بقووه:من صجج امي لا اكيد تمزحين


امي:لاا طبعاا مااعم امزح اناا انت ابني وابن بلدك ومااانأص عن غيرك المفروووض يكوون عندك بيت اهنااك واحلى بيت كماان


سكتت وماا قلت شئ بس استغربت من وين لهاا امي بمبلغ تشتري فيه بيت لي ؟؟


امي تكمل:خاالك معااذ ومرته رااح يجوون لعندك بعد اسبوعين ويشترواا لك بيت ويرتبووواا لك كل شئ ابني


ابتسمت :امي ماا في دااعي تخسري


امي:ولك اسكوووت لا تؤل هيك بنووب انت ابني وحبيبي تؤبش البي بس


ضحكت عليهاا وانا عاارف اني ما اقدر اجاادلهاا دامهاا حطت برااسهاا يعني لازم ارضى:زين براايج اختااري لي بيت بس موو واايد عوود


امي :انت ماادخلك بدي اختاار لك اصر ممكن مستقبلاا بيكوون عندك اعيااال اكتير وين بدك يااهون يناامواا اه


ضحكت ع امي وكلاامهاا سوولفت وياااهاا اشووي بس هي ما تعرف انه افكاارهاا ما تنفع لي


سكرت من عندهااااا


اسمهاا طير النووم من عيني وبعدهاا اتقوول اعذرني ابني بدي ناام تعبت خخخخخ


خلت ريلهاا ويت ترمس وياااي خخخ


انسدحت واناا مستاانس غمضت عيني ورقدت

*****************************************


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 02:25 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..[[9]]..


..خلف قضبان الالم..

..توقفت..

..للحظه ..

..ولكن ربما تكون وقفه اخيره ..

توقفت لابعد احزااني عني

..وتفاجأة..

..

..

..


*وااائل *

..صباح يوم ..الجمعه ..

كنت امشي ورااه ليث منصدم معقوووله ليث لقى لناا بيت

واهني بعد معقووووله ؟؟

ما سمعت حسه ابد فسألت:الحينه احناا اهني رااح نسكن؟؟

جااف علي:هيه

اشرت ع المكاان:اهني اهني؟؟

ليث:هيه اشفيك ما تفهم

سكتته عنه لماا حسيته بدء يرمس من دوون نفس

بس بعدهااا قلت:مهاا ونااصر اهني؟؟

قاال يتطنز:لاا اتصدق خليتهم بالخرااابه هذيك

صديت عنه وما رديت عليه

وقفناا جداااام البااااب وهوو فتحه دخلته موو مصدقه

اني رااح اسكن اهني

كنت اسمعه يقووول الاماااكن بس اناا ولا معاااه

وقفنااا عند باااب وقاال:هااي حجرتناا اناا وانت ونصووور

تجتفت:وليش ما عندي حجرتي الخااصه

ليث طاالعني باستهزااء:ييب افلووووس عسب اسووي لك وحده

دخلت واناا مطووفنه الحجره اكبر من الحجره يالي قبل وبااين عليه الرااحه

بالاياام يالي طاافت تعبت واناا ادووور ع الرااحه

اثااري اخوووي ملااقيهااا ولا معلمني

انسدحت ع السرير وتنهدت بقووووه

سمعته يقوووول:لا ترقد ماا بااجي شئ ع الصلااااه

رفعت حااجبي فووووق طاالع من يتامر علي

فقلت:اذااا بسير المسيد بسير بكيفي موو ع كيفك

ليث رفع اجتااافه:ماا هميتني بس الاهم اني قلت لك

طلع من الحجره وسكر الباااااب

بس كلاامه معلق في مخي

حسيت بالباااب يفتح مثل الاعصااااار

قمت من السرير مفزوووع

جفتهاا وااقفه ودموعهاا اربع ع اربع

يت صووبي حضنتني بقوووه

مهاا:وااائل حبيبي وين كنت ؟؟يااربي كنت احااتيك

بعدتهاا عني ماا ادري اي شعوور يااني

وقلت:وخري جي ومالج خص اناا وين اكووون

مهااا تصنمت وهي تطاالعني نزلت رااسهاا:اسفه بس كنت ابي اتطمن عليك

جفت ع نااصر يالي محتمي ورااهاا ما سلم علي

مهاا :نصووري شوو ماارااح اتسلم ع واائل

جفته يهز رااسه ويحضن مهااا بقووه اكثر

ابتسمت لهاا الدرجه يخااف مني

بس قلت بجموود:اطلعواا براا وخلوني ارقد

مهاا اتسير صووب البااب:انشااء الله

غمضت عيني استريح بس كل مره افتحهاا واناا اطاالع السااعه

ماا قدرت انااام ولا تغمض لي عين كنت اتريااا الوقت يالي يسيرواا فيه المسيد

فقمت لاني مووب مرتااح ابد من كلاام ليث

بدلت كندوورتي وطاالعت نفسي بالمرااايه

شوو ورااي خليني اسير المسيد ليش ماا ارووح

بس موو عشاان كلاام ليث لااااء عشااني ....

ماا عرفت شوو اقوول حق نفسي

اوو بشوو اخدع نفسي بس طووفت

وطلعت واناا اجووف ليث ومهاا يالي تحااول ويااه ليث

عسب نصوور يسير المسيد

فقلت اعنااد في ليث:هااتيه مهاا اناا بااخذه ويااااي

مهاا تطاالعني:صدق بتسير المسيد واائل

طاالعتهاا بعين:هيه بسير شوو فيهاااا

ابتسمت لي:ابد ماا فيهااشئ يلاا نصووري سير ويااه واائل

حسيته خاايف مني بس مديت ايدي له واناا اطاالع ليث بنص عين

مد ايده بتردد بس بالاخير استقر وطلعناا من الشقه

واناا اطاالع شاابين يطلعوون من الشقه المجااوره لنااا

سمعت وااحد منهم يقووول وهوو ياشر لناا

....:لييييييييييييييييييييي� � سااير المسيد شووو؟؟

ليث:هيه هلاا ياااسر

يااه صوووبناا هوو ويالي معااه

ليث سلم عليهم وقاال:هاا نصوور الصغير اخوووي ووااائل

قهرني لماااا فضل يقوول نصوور بالاول بعدين وائل وقاالهاا حااف من دوون اخووي

شوو قصده بهاا الشئ

يااسر:هلاا هلا وااائل مشااء الله انت الاكبر شووو؟؟

ابتسمت مغاايضه لليث لانه جسم ليث ما يسااعد انه يكوون الاكبر موو مثلي

ليث قاالهاا ابسرعه:لاااا هووو اصغر مني

طاالعته معصب منه

يااسر:ماااشااء الله لكن عليك جسم الصرااحه

ابتسمت له:هيه تسلم

....:بجوووف هاا صااحبك وينه ما طلع لين الحينه

يااسر:زين اترياااك

جاااف عليناا وقاال:ساايرين للمسيد صح

ليث:هيه بنسير

ياااسر:شئ طيب تعاالواا ويااناااا

ليث:مااا نقدر انقوول لاااء بس اخااف السيااره ما تكفي

يااسر:لا تحااتي تكفي ولا يهمك واذاا ما تكفي احمل اخووك خخخخ

ليث ابتسم لهم

وجفت ع الرياال الثااني يطلع من الشقه ماالتهم وهوو يهز رااسه

كاان يقووول:انت شوو ورااك ابي افهم اشحقه هاا الحبوووب

...:قاااااسم ماالك شغل وشوو يخصك انت

قااسم:انت ربيعي يااخي ع الاقل قلي ابي اعرف خليناا بالوااجهه

كاان ياشر لنااا:يلاا ياااااسر ساايرين

يااسر:امشوااا لا تحااتون بيستغرب بالاول بس بعدين بيطووف خخخخخ

ليث:اذاا فهد رااح يااخذنااا يعني اخااف يعي

يااسر:امشي وانت سااكت اناا اعرف له هاا الفهووود

حااولت اركز بملاامحه اكثر مستغرب هاا وين جفته اناا

وين وين ؟؟

بس وقفت وشهقت بقووه خليت الكل يطاااالعني

طاالعتهم وجفت ليث يطاالعني بنظرااااات

طوفته وما رديت عليه فبلعت ريجي

مستحـــــــــــــــــــيل هاا يكوون الميت

..كيف طلع عااااااااااااااااايش كيف؟؟

وصلنااا عند السيااره وشكله تووه ملااحظ اننا رااح نكوون ويااه

فهد:القوووووم ياا الاخوااان؟؟

يااسر يضحك:شووو بلاااك تراانا كلناا ساايرين المسيد

فهد فتح السيااره مطووف وشغلهاا

بلعت ريجي كيف ادخل مع وااحد ميت كيف

اكيد رااح يذبحني

قااسم يلس جدااام وليث ويااسر ونصووور ورااه

سمعت ليث يصرخ:وااااااااااااااااائل

طاالعته خااايف فركبت وكنت ملااصق لليث

ووراه المسمااه فهد

بلعت ريجي لماا جفته يحط المنظره صووبي

جنه يقوول لي بتمووووت بس اترياااا

كنت بصرخ وبطلع من السياااره ركض

بس سمعته يقووول:قااااسم ......

قااسم طاالعه:هاااااااااا

قاال:الغدااا ع احساابك اليووووووم

قااسم شهق بس سكت ومااقاال شئ

سمعت يااسر يضحك عليه:وااااااااااااااااااك يا المسكين

قااسم:اتريااااا بس اناا يالي بسووي فيك العجب

لمحت ابتسااامة فهد

فهد:الا وين سواااااااااااااف؟؟

قاااسم:ويااه الاهل لاااه

فهد:اهااا متوله عليه توأمي خخخخ

قااسم:وانااا شوو اطلع بلااااه؟؟

فهد يضحك:عنصر محاااايد خخخخخ

يااسر:واااااااااااااااااا� �ااااااااااك

ابتسمت لضحكااتهم وسواالفهم

هذولاا ربع وجي علاقتهم قويه ببعض

طاالعت صووب ليث وجفته منزل راااسه ونصوور يطاالع فهد

جنه معجب بابتساامته

والصرااحه اناا بعد كنت معجب بالميت هاااا

اعيووناته غير لوونهم اخضر ماا ادري بحري

..مشاااء الله الصرااحه ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 02:44 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*ليث*

سمعت نصوور يقووول:متى رااح انرووح البيت

عصبت منه:ماا تعرف تنتظر يعني

جفت ع يااسر يالي قاال:اشفيك ليث الولد ما قاال شئ لا تااكله

طاالعت نااصر بعين يعني اسكت ولا تفضحنااا

قااسم تعدل باليلسه:هااا اخيرااا طلع فهد

طاالعته كاان يمشي بوقاااار

ماا ادري شوو السبب يالي يخليه يطوول بالصلااه

دخل وهوو يسلم

وسمعت يااسر يقوول:ماابغيت اتخلص

حرك السيااره وما رد عليه حتى ما تكلم ابد

كاان ياااسر وقااسم يسووولفوون ويااه

بس هووو ما معطينهم اي اعتباااار

قااسم:هيه احنااا انكلمك شووو بلااك ؟؟

فهد:وين المطعم ؟؟

استغربت طووفه في الشكل اوو ممكن ما سمعه

معقووله ما سمعه؟؟

قااسم يطاالع يااسر ما فهمت من نظرااتهم شئ ابد

قااسم يأشر له مستغرب:سير امشي بدلك الحينه

وصلنااا المطعم الصرااحه كاان حلووو

ويلسناااا ونااصر كاان ينبي كنت ملاحظ ع وائل يالي يرااقب المكاان مووب مصدق

حااولت اوصل له نظراات عسب يوقف لا يفضحناااا

عطوناا المنيووو ويلسنااا نختااار

الصرااحه خفت اختاار شئ غاالي ويحسبوون يعني ماا ادري

سمعت واائل يهمس:شووو بتختاار انت ؟؟

طاالعته ورفعت جتفي :ماا ادري ولله

جفت ع نصوور يالي نط وقاال:ابي هذااا ليث ابي هذاااا

انصدمت لماا جفت الطبق كاان اغلى وااحد

قفط ويهي واناا اطاالعهم المشكله بحساااب قاااسم

واكيد هوو ماارااح يشتري ليااهل هاا الطبق

فقلت لنصوور:نااصر اختاار غيره

حسيته اشووي وبيصيح:لاا ابي هذااا ابي هذاا

قااسم طاالع الطبق:بالله يا الملعووون متخاار شئ يسكت

ضحك فهد :يلاا اشتري له شوو تتريااا

قااسم:فهد عااد شنوو اشترى هاا الطبق مينوون اني

نصوور غطى ويهه فيني جنه مستعد يصيح وينج ياا مهاا وينج

بس صح مهاا والغداااا من وين بااخذ لهااا

سمعته يقوول:خلااااص اناا بدفع ماالت

جااف عليه اوينه يبيه يطلع ويهه من حضني :نصووور صح

نااصر رفع رااسه وهزه بفرح

اماا هوو ابتسم:خلاااص طبق نصوور علي

قااسم:وشعليك نصووور مين يرووم لك طلعت الفلس من فهد ههه

فهد:والبااقي عليك هاااا

قااسم:حااضر حاااضر

يلسناا نختاار واناا كل مره اطاالع فهد يالي ينكت ع قااسم

ويااسر يضحك عليه

كاانواا ثلااثي الصرااحه مميز بس هاا الفهد في بريق حزن

غريب الصرااحه ماا ادري من ايش

من خلصنااا غداااا حطيناا طبق نصوور باارسل لانه ما يقدر يخلصه

وهوو من دوون ما يحس قاال رااح يااخذه لمهااااا

مسكت فمه لانه فضحني وفهد ابتسم له وساار صوب المغااسل

سمعت قااسم يقوول:ياااسر فهد من رد من سفرته وهوو مو ع بعضه صدقني

يااسر:هاا الشئ وااضح ما تلااحظه هاادئ

كنت اناا ووائل ياالسين بس نسمع نقااشهم لين ماا يااه فهد

يالي ابتسم لنصووور ونصوور شكله تعلق فيه فمسك ايده

كنت مستغرب منه هاا الانسااان

وصلناااا للشقه وساار ماا ادري وين حتى الشبااب استغربواا منه

دخلت الشقه واناا ادور ع مهااا يالي مااكاانت موجووده

..استغربت وين ساارت بس تذكرت شريفه هي ما عندهاا الا شريفه..

*فهد*

..يووم السبت .. الساااعه وحده الظهر..

بعد ما خلصت محااضرااتي رديت الشقه

بس بركت سياارتي ويلست عندهااا

اعابل بفووني اترياا اتصاال من امي

ما كنت متأكد اذاا بتتصل فيني بس كنت انتظر

رفعت نظري وجفت نصوور معاااه وحده كاان يتنطط مستاانس

البااين عليه رااد من المدرسه تووه

استغربت منوو هااااي بس شكلهاا مهاااا ع قوولته

بس منوو مهاا هذي ؟؟

..حسيت باحد وراااي صديت وجفته..

استغربت:انـــــــــــــــ� �ـــــــت

نزل رااسه وقاال:بس يت اسلم

رديت:وعليكم السلاااااام ..

ابتسم لي وساار صووب الشقه

الصرااحه هااا الانساان في حياااته شئ غريب

احسه موو مع اخووه وااايد يعني علاقتهم في بعض غريبه

او ممكن اناا ماا اعرف كيف علاقته الاخواااة

بس حتى مع اخووه الاصغير في شئ غريب

وهاا المسمااه وااائل ويهه بااين عليه راعي سواالف

..بس رااح اعرف شوو يسوووي رااح اعرف ..

دخلت سياارتي وشغلتهاا حطيت قرآن اسمع

وما حسيت الا والباااب يتبطل

جفت عليه كاان سيف

...:انت شوو اتسووي اهني ادخل بنحط الغداااا

ابتسمت :زين ياااي اترياااا

جااف علي للفتره وبعدهاا ساار العمااار

سكرت سياارتي وطلعت للشقه من بعد الغدااا

ارتحت اشوووي وع العصر طلعت

واناا اطلع رااقبت شقه ليث

لاني حسيت الباااب يتبطل بشكل خفيف

استغربت ويلست اتريااا منوو رااح يطلع

بس انصدمت لماا جفت وحده متغطيه طاالعه

حسيتهاا تصنمت لماا جاافتني

اناا ما قدرت اطاالعهااا لانهاا متغشيه

بس هي نزلت رااسهاا وكملت طريقهااا

الفضووول شدني اعرف وين ساايره هي وبهاا الشكل

جفتهااا تحت مع وحده ويلست الحقهم وين ما يسيرووون

حسيتهم حااسين اني لاحقهم

دخلوو محل للزينه والحلويااات ممكن يشتغلوون اهني

لانهم طولوااا وهم دااااخل

القيت نظره اخيرااا بعدهاا سرت عنهم

..مستغرب منوو هااي يالي تسكن عن ليث البرز ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 02:48 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..[[10]]..


..خلف قضبان الالم..

..ما زلت..

..وحيدااا خلف الجدران..

..مازلت اسير خلف القضبان ..

..لا جليس احادثه..

..ولا انيس اخاطبه ..


..

..

..


*مها*


..صباااح ..يووم الاحد..


بعد ما وصلت نصووور مدرسته سرت بيت شريفه مشي لانه ما يبعد عن اهني

اتريتهاا عند الباااااب وجفت اخوهااا يطلع


حسيته يبتسم لي وهوو يفتح الباااب بس انا صديت عنه

مع انه ما يقدر يجووفني


جفتهاا تطلع وهي تلبس البرقع ماالهااا

مدت لي وااحد وانا اخذته


شريفه:شوو كيف اصبحتي

ابتسمت:الحمد لله بخير


شريفه تسحبني صووبهاا:وهذااك الرياال بعده يتبعج؟؟

رفعت جتفي:ماااجفت احد اليوووم


شريفه:وهاا اهم شئ عسب ما تتورطين

يلسناا نمشي واحناا انسوولف عن موااضيع في الشغل يالي نشتغله


..اي البسطــــــــــــــه ..

انبيع في الشواارع وفي الحااراات الضيجه وهاا الشئ يالي مطمني


جي ما نلااقى تحرشاات وااايد ومن ساابع المستحيلاات اياابل ليث او واائل

خذيناا بستطنااا وبعدهاا دخلناا في احد الحاارات انبيع


طاالعت الصووب الثااني ماا كنا بروحناا انبيع

كاان في بناات اصغاار بالعمر هاا يالي باااين


اصدمني طريقه بيعهم

لماا صرخت وحده منهم


....:قـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــرب قــــــــــــــــــــــــ ـــــــرب كل شئ يديد اهنــــــــــي قرب قرب

........:يلااا تفضلووووو كل شئ حلووو لبناااتكم تعاالي واشتروووو


كاانواا يصاارخوون والحريم يقربوون ويشترواا منهم

جفت ع بستطنااا كاانت فااضيه محد قرب صووبناا ممكن اتكوون هاا البداايه


شريفه:طاالعي هذولاا شكلهم متعوودين ع الشغل

هزيت رااسي:هي باااين ..


بس انصدمت لماا جفت شله شباااب وااقفين فووق رااسهم

شوو يبوون فيهم اوو بالاحرى شوو يبوون بـــ شبكاات بنااات؟؟


بس ما حسيت الا وهي اتصاارخ ع الثاانيه

:مريووووووووووووووووووووو� � اهربي اهربي مريووووووووووووم


يلسواا يركضووون بقوووه وهم ياايين صووبناا

شريفه:وااااي مهااوي لمي البسطه يلاا ابسرعه


من خووفي لميت ابسرعه وهم يركضووون صووبناا بسرعه اكبير

سمعتهم يقوولوون


......:والبسطه شوو انسوووي بهااا؟؟

......:خليهاا اتزووول

وقفت عندناااا وهي اتقووول :البسطه لازم نااخذهااااا

....:انتي مينوون رااح يذبحووناااا

......:ياااا مريووم الحيااه مخااطره

..............: ساارون لا تيني


كنتت اطاالعهم واطاالع الشباااب يالي يركضووون صووبناا ابسرعه

.............:خلاااااااااااااااا اااص انسي بس اركضي ابسرعه مريوووم اركضي

وقفت وطاالعتنااااا:شوووووووووو تتريووون اركضواااااااااااااااااااا ااااااااااا


من قاالت هاا الكلاااام يلست اركض انااا وشريفه طلعناا من الحااره واحنااا نلحقهم

بس وقفنااا عند عموود وتنهدنااااا بقوووه

....:واااي قلبي وصل لبطني والله

....:هههه ونااسه لاااااه


جفت عليهم واناا ما اعرف شوو اقووول

بس هي مدت ايدهاا لي:انااا ساارون وهاااي مريوووم انتواا منووو؟؟


شريفه:اناا شريفه وهااا مهااوي ربيعتي

ساارون:تشرفناااا بنااات شكلكم ايدااد بهاا الشغله


هزيت رااسي:هيه والله خفت من جفتكم تركضووون

ساره:هههههه ها الحيااااة الا انتوااا تتعاملوون ويااه منووو؟؟


شريفه:حياااااة

سااره:اي حيااااة حتى احناا والله زين زين


يلسنا انسوولف ويااهم اشووي ونااخذ منهم خبرة لهاا الشغله

مع انهم بناااات اصغاار الا انهم يعرفوون كيف يكسبوون رزقهم


ويالي اصدمني من الساالفه ان من كاان عمرهم خمس اسنين وهم يشتغلوون هاا الشغله

لمكسب العيش


..آآآآآآآآآه دنيااا الصرااحه..


*نوووف*


.....:مي ماالتج هذي ماا تبي منج غير (وتفرك اصبااعهااا)الفلووووس

ضحكت وهي اتقوول:اناا ماا ادري كيف صادقتيهااا


تنهدت:زينب افتر رااسي وتعبت والله تعبت

زينب:ادري ياا عمري محد ما تعب بس ان اتصلت فيج لا تردين عليهااا هااي وحده جذااابه


مسكت ايدهاا وابتسمت لهاا:ماا ادري لولااج شوو كنت بسوووي

ابتسمت لي:ههه ادري اني احم يعني تدرين


ابتسمت ونزلت راااسي واناااا انسدح ع السرير

زينب:شوو رااح اتسوين اعماامج ليش سااكتين ؟؟


مسكت رااسي:ماا ادري زينب ماا ادري فكواا قيدي وقاالواا لي سيري ورااح اتردين لناا في يووم

ماا فهمت هم شوو يقصدووون برمستهم


زينب:خليهم يولوون اهم شئ املااكج عندج ولووو شوو مااصااار لا تعطيتهم ايااهااا

طاالعتهاا:مستحيل هاا الشئ يصير لوو ع جثتي ماارااح اسمح لهم ابد


زينب:زين قووومي تعاالي انسير المطبخ انسووي لناا شئ

اشرت لهااا:رووحي ارووحج اناا تعبااانه ماا فيني شده


..زينب:موووليت بس ياا الكسوووول..


طلعت من الحجره وانا تنهدت

تعببببببببببببت ياا نااس تعبت اهرب


تعبت الف وادوور ابي ارتااح ابي اعيش مثل الناااس

ودي اصيح واقووول بس كاافي حراام عليكم


لكن هم ماا عندهم قلب يحسوون فيه

كل يالي سووه فيني وبعد ما كاافيهم


يالي مخووفني كلاام اعماامي اني رااح ارد لهم

قاالوهاا وهم متأكدين من هاا الشئ مليوون بالميه


يااربي ارحم حاالي ياارب فرجي همي

ماالي غيرك ياارب ماالي غيرك


من طلعت من عند اعماامي يت ع طوول بيت خاالتي

وزينب اتكوون بنت خاالتي وتوأم روحي


ممكن اهي اشووي غيوووره بس احبهاا موووت

حسيت اني ظاالمتهاا واايد هي قريبتي وسويت فيهاا جي


احناا كناا ثلااثي اناا ومي الخااينه وزينب

بس اناا كنت واايد مع مي وزينب كاانت اتغاار بالحيل


ومراات تزااعلني بس اناا اطووفهااا لاني احب مي

..بس الصدمه مي شوو سويت فيني ليش سويت فيني جي ليش.؟.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.