آخر 10 مشاركات
ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          حب و كبرياء - بني جوردان - الدوائر الثلاث** (الكاتـب : لولا - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          تــــــــوأم الـــروح *مكتملة* (الكاتـب : small baby - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-16, 05:48 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أسير بلا قضبان / للكاتبة roocky ، عمانية مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أسير بلا قضبان
للكاتبة / roocky


قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-06-16 الساعة 09:53 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-16, 05:03 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t352643.html#post11379803




بسم الله الرحمن الرحيم
,.,


..قـــد يختلف اسلوووبي هذه المره في سرد الحواار والقصه..

..قد تحمل الغموووض فيه والالم ..


..قد تتلخبط اورااقي في سااحه افكاري ..

..وتترااكم الاحدااااث فيهاا والمشااهد ..


,,ولكن,,

اعلموااا ان لكل قصه عبره ..مغزى..ومعنى

..وهذه العبر تغنينا عن كل التفااصيل ..


مهماا كاان الاحدااث مؤلمه ,,محزنه ,,ام سعيده

..الا ان لكل قصه نهاااايه وااحده ..



..اســـــــــــير بلاا قضباان ..



ولتعلموا:......



انني اضع بين ايديكم روايتي المتواضعه


و انني اضع اخر روايه لي ..


..لتكووون اخر بصمه ..

مع امنيااااتي ان تناال اعجاابكم

..وتوصل لكم حقاائق وافكاار يعيشهااا..


..البعض بحلوهاا ومرهااا


ولاوصل اليكم معأناه انساااان ..


هااام:.......


-ان وددتم نقل الرواايه يرجى اخذ الاذن مني وذكـــر اسمي كــ مصدر ..

-ولا تحكمواااا على الرواايه من بداايتهاااا..

- كماا ارحب بانتقاادكم لــ كتاابتي وبأنتقاادكم لي اتعلم اخطاائي ..




..وش ــكـــرااا ..





ملاحظه:....




بتفااعلكم معي احدد اياام تحميل البااارت


فلاا تحرمووني من ردودكم..



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 26-06-16 الساعة 03:34 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 11:03 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


روايه ~



أسيــــــــــر بـــلآأآ {..قضــــــــــبآآآآن..~}●◦








للگااتبـــﮧ: دلع مـغرورة



أو.. روكي





..تمهيـــــد..




..جاااالسااااا خلف الجدرااان ..وراااء الحوااجر مقيداً..



مبتسماا..للمااضي..والحااضر.. ولكن بالنسبه للمستقبل..



..



..قلـــــــــــبت الصفحااااااات ..بلاا مبااالاااه..



ولكني ..وقفــــــــــــــــت..



..



..فيهاااا..



..في صفحه المستقبل المبهمه ..



..



..كــــــــــــاانت صفحه بيضااااء..



..بيــــــــــضااااء وهوو ما اثااار حيرتي..



..



..فلم اعلم ماهي قصه الصفحاات البيضاااء..



ماا معنااهااا..



..



هل هي نهااايه حياااتي بكفن ابيض يغطيني ..



..ام هي اشاااره للسعااده الابديه..



..ام هي فراااااغ جزئي يملئ قلبي ..




..



..غموووض الصفحاات البيضااااء ..



..قد تكووون وااحده من لاااشئ ..




..وقد تكووون صفحااات بلاا معنى..



..ولكن لهاااا اسباااااب ..



..




..



..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 11:04 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\

..[[1]]..


..خلف قبضاااان الالم..


..تعيش انت ..لتكوووون ..انساانااا..


..تعيش ..لتكمل القصه ..


..لنهاااايه ترضيك ..بافعاالك ..


..متنااسااا مشااااعر ..من حوولك..



..


..


..



*فهد*



..بين طيااات الظلااااام ..يوجد الالم ..



غمضــــــــــــت عيني بقوووه من الالم يالي حسيت فيه


....:بتـــــــــــــرمـــــ� �ـــــس ولااا اشلووون


همست وبتعب :م س تـــح يـــل مـــ ا اعــــ ــرف شـــــ ئ


حسيت بضرب ع بطني وكاانت قوويه علي وحسيت بطعم الدم في فمي


....:اناا اوريك رااح اتموووت ع ايدناا صدقني ماارااح تتنهى في حياااتك واناااا اوعدك بهاا الشئ



حسيت به اختفى حااولت اتقلب ع ظهري بس حسيت بالوجع فبقيت ع حاالتي


كنت ابي امسك رااسي لانه الصداااع بدء تاثيره


حااولت اصاارخ من الالم يالي بدء يضربني لكن من دووون اي امل


وماا حسيت بعمري بعدهااا غير اغمى علي..



*ليث*



..بعيدااا عن الافااااق..توجد الدمووع..



........:لــــــــــــــــيث قوووم شووفه ليث قووم الله يخليك قووووم شووفه ليث ممكن صااار له شئ ليث قووووووم قوووووووووووووووووم..


نزلت رااسي:هاا الصبي شوو يبي منناااا شوو يبي كل يووووم جي


مهااا:ليـــــث ليش ماا معه حق ؟؟


ويلست اتأشر ع البيت:انت موووب ياالس اطاالع الخراابه يالي عااايشين احناا فيه وليش ما يفكر يهرب


ابتسمت باسف:يعني هاااي حاالناا ويش انسوووووي بالله بعد اناا بسير اهرب مووب احسن


مهااا تدزني:انت لا تقعد ترمس سير جوووف اخووووك ليث هووو مراااهق


ابتسمت اكثر:وانتي شووو تطلعين ولااا تبين اتكوونين امناا بعد



مهااا يلست اتصيح اكثر وهي اتصااارخ علي اويني موووب مهتم وياالس ارمس


بست رااسهاا وهديتهااااا واناا طاالع ادوور عليه


وااائل دووومه جي من اتصير لناا مصيبه يهرب


بس شوو اسووووي هااا الله مقدر علينااااا


ابووووي وماا اجووفه الا من شهر لشهر


حرمته وبنااتها مااخذينه مننا واكيد حاالهم مووب احسن من حاالناااا


..كلنااا بالهوى سووووى..



نزلت راااسي واناا امشي بالشاارع بلاا هدف


تعوودت ادوور جي امشي ع رااحتي لماا يهرب وااائل


شوو اسوووي يعني شووو اسوووي له


كاافي ترااني بعد مووب قااادر اتحمل بعد فيني احسااااس موو بس هم


موو يعني اني الاكبر يعني قلبي حجر


يلست ع الرصيف الضيج متضااايج واناا افكر


ورااااي الف دين ابي اسدده ابي افتك


واناا فلس الاكل ماا عندي



حسيت بايد ع جتفي رفعت رااسي وجفته


الطيب العم بوو ساالم



يلس ينبي وهوو يقوول:يااولدي هاا الدنيااا هموووم في هموووم بس لا تكدر بخااطرك


غصب عني نزلت دمعتي غصب عني :ياااعم انااااااا تعـــــــــــــ


ماا قدرت اكمل حضنته ابي احس انه لي اب ابي احس انه صج موجووود


ابيه يسااعدني يخفف عني الموااجيع


ابي احس بكلمه يبه ابووويه ابي ازقره


بس هووو ولاا مهتم كل همه حرمته اتكوون مرتااحه


ورااحت حرمته اننا نطلع من البيت



بوو ساالم:يااولدي ليش تبجي شوو مخلي حق البنيااات اذاا تبجي ياا ليث


رفعت رااسي واشرت ع حلجي:عمي والله غصب عني تعبت متحمل وااايد فووق راااسي صدقني تعبت


بوو ساالم:يااا ولدي ماااا في احد ما تعب من هاا الدنيااا بس خلي اماالك بربك ياا ولدي


نزلت رااسي:ونعم بالله يااعم بس احناا مستحيل حاالناا تتصلح مستحيل


قمت من مكااني واناا امشي في الشاارع من دووون اي هدف



همووومي فووق رااسي تعباااان ابي ارتااح


مرااات ابي امووووووووووت بس عندي اخواااان


ضحكت ع الكلمه اخووووووووووووان


يااليتني احس فيهم اخواان عااايشين ويااااي بس شوو اقدر اسووي لهم


شوو اقدر اعطيهم


اناا الاكبر



بس مااا عندي قدرت التحمل


حاااولت


لكن مااا قدرت


شوو اسووي لهم اكثر من جي


اناا مووب ابوووهم


اناا واااحد منهم لي قلبي ومشااعري واحااسيسي


اناااااااااا انسااااااااااااااااان


حاالي من حااالهم ابي ارتاااااح


وهذي كاانت حاالتي طوول الليل واناا امشي في الشوااارع


..اترياااا متى يطلع وااااااااائل من المكاان يالي هوو فيه..




*مهااا*



..بين الجدرااان..يووجد الخوووف..



مسكت قلبي من حسيت بالبااااب يتبطل شهقت بقوووه لماا جفته جدااامي


وهمست:وااااااائــــــــــ� �ـــل!!


حسيت به يترنح في مكاااانه وهوو يقوول:هيه وااائل وااائل


وقفت دقااات قلبي وتوقف عن التنفس لماا جفت يقرب صوووبي


غطيت نفسي واناا اصيح:وااااااااائل ارجووك لاااء مااارااح اتجووفني جداامك بس ارجوووك لاااء



حسيت به يمسك ايدي بقووووه وريحته كله خمر


كنت بصيح ع حااله بصيح ع حااله



بس هوو دزني بقوووه وطحت ع الارض


اماا هووو طاالعني لفتره وكمل طريقه وهوو يقووول


:حطي لي الفطووووور



بلعت ريجي الفطوووور!! هااا حاالات التخريف عنده


سمعته يصااارخ:سمـــــــــــــــ� �ـــــعتي


هزيت رااسي بخوووف:انننننن شاااء الله



اختفي من عيني سااير حجرته مسكت قلبي بقوووه وتنهدت


الحينه الورطه ماافي شئ بالمطبخ شوو اسوووي


اذاا مااا سويت له شئ رااح يذبحني شوو اسوووي يااربي



دخلت المطبخ الضيج بهاا الليل احااول ادوور اي شئ حتى لووو قطعه خبر


بس مااااافي اي شئ



مر علي الوقت واناا قلبي ينغزني خااايفه


بس كاان البيت هدووء ماافيه اي صوووت


توقعت انه هدوء ما قبل العاااصفه


بس الهدوووء ظل لفتره اطوويله



سرت صوووب حجرته اجووفه وتنهدت بقوووه لماا جفته ناايم ع فرااشه التحتي بشكل عشواائي


سكرت الباااب بهدوووء ورفعت ايدي احمد ربي واشكره




*نـــــوف*



..تحت العرش الابيض..توجد الصرخااات..



حسيت بالقشعريره والجنووون للحظااااات


وكاانت صرختي يالي نزعت كل شئ في عرووقي:ابــــــــــــــــ� �ــي بنتي يبووو لي بـــــــــــــــنتي ابيهاا يبووهاا لي يبــــــــــــــــوهااااا اا ابي بنتي



حااولت اقووووم حااولت افك عمري بس للاسف


ايدي وريلي ربطووهاا لي حسيت بعمري مينوونه للحظه


فصرخت :فكـــــــــــــــــــــو� �ني ابي اجووف بنتي ,,بنتي ماامااتت انتواا جذااابين يبووهاا لي ابي بنتي يبوااا بنتي انتواا ما تفهمووون ابي بنتي يبووو بنتي ابيهااااااااااااااااااااا اااااا



حسيت بيدها ع جتفي


....:مدااام اهدي ما بصير هيك ابنوووب


حااولت ابعد ايدهاا عني :بعــــــــــدي عني لا تلمسيني


توسلتهاا:يبي لي بنتي اناا اترجااج ابي اجووف بنتي ابي بنتي الله يخليج ابي اجووفهااا


هزيت الممرضه رااسهاا باسى:ياا مدااااام صدقـــينـــ


قااطعتهاا:لاااااااااااااا� �اااااااااء لااااااااااااااااااااء لا تقوولي بنتي ماا مااتت ليش اتقوولون جي ابي بنتي حراام عليكم ابيهاا ابي اجووفهااا الله يخليكم ابيهااا



حسيت بوخزت الابر ع ايدي وهمست :بــــنتي ,,بنــــــتي يبووهااا لي ابيـــهاااا


..واظلمت الدنيااا بعدهااا بــ عيني ..




*فهد*



مسحت خشمي وحسيت بالالم بس حااولت اسحب عمري


وصلت للباااااب وفتحته كاان المكاان خاالي ماا فيه احد


سحبت عمري وانااا منهك



حااولت اقوووم وانااا اتسند ع اليداااار ويلست امشي لين ما صلت لشاارع


حسيت بالتعب وطحت ع الارض


احساااس الدوااار بعده فيني جسمي متكسر من كثر الضرب


مسكت رااسي من الالم وكملت طريقي واناا احااول اوقف



كنت امشي في الشواارع واناا ماا اعرف وين اناااا


ولااا وين نهاايه طريقي بهاا الليل


بعلت ريجي بقوووه لماا حسيت بالعطش


بس ابتسمت لماا جفت وااحد يحاول يتصل من التلفوون العاام



سرت له زحف ابيه يسااعدني ابي اتصل باحد


يلست عند الباااب وتنهدت واناا احااول اقوول:لوو سمحت اخووووي


حااولت انظم نفسي وهوو طاالعني متخرع



نزل لمستواااي:اخوووي منوو مسووي فيك جي انطق


قلت بصعووبه:ابي ابـــــ ي (اشرت بايدي ع التلفوون)


...:لااا شووو اناا بااخذك المستشفى انت قوول لي منوو مسووي فيك جي بتصل بالشرطه اناا


هزيت راسي:لااااااا بـــ ــس ابي بيــــتي



قاام وهوو يحااول يسندني:اناا بوصلك بيتك لا تحااتي تعاال وياااي


ماااقدرت اعاارضه لاني جسمي استوى ضعيف


ومع ذلك الرياال ما كان يقدر يسندني لانه لي عرض وطوول وهووو يالله ع جسمهه الضعيف


وصلني للسياارته وركبني بصعوووبه كنت احاول اسااعد نفسي بس ماا قدرت



تنهدت وحسيت بالرااحه للحظه بس بعدهاا رجع المي مره ثاانيه


...:اخوووي بااخذك المستشفى


هزيت رااسي:لاااا الا المستشفى خذني الشقه ابي شقتي


...:طيب اخوووي وينه فيه ؟؟



حااولت اتذكر واناا اساله احنااا وين


وبعدهااا حسيت به يصحيني


...:اخوووي وصلناا الشقه هااا هيه صح


حاولت افتح عيني لماا حسيت انه الجوو تغير عن قبل


وهزيت رااسي مع اني ماا اجووف جداامي شئ



سااعدني اطلع من السيااره وماا قصر الرياال الصرااحه


وصلني لين البااااب وشكرته واناا اطلب منه يسير


عطااني كرته وسااار واناا راامي كرته بعيد عني



حااولت اقووووم وافتح البااااب بس وين المفااتيح


وين مووبايلي ماافي شئ عندي كل شئ اخذووه مني


دقيت البااااب واناا متاكد انه محد رااح يفتح لي


لانهم كلهم نوومهم ثقيل اشوووي



طحت ع الارض من التعب واناا ادق الباااب بالقوى يالي بقت لي


واخيرااا انفتح الباااااااااب



..بس حسيته ينزل لمستوااااي وهووو خااايف ..



************************************************** ************


..كاانت هذه البدااايه فقط..
فماا رايكم فيهااا..



اسرااار شخصيااتناا وغموضهم تنتظركم
في الباااارتااات القادمه ..



..فبتوااجدكم اكمل القصه..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-06-16 الساعة 09:55 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 11:06 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\

..[[2]]..




..خلف قضبان الالم..


..الحكاايات تصبح واقعاً..لذاا فلــنكن وااقعيين ..

..لتذوق طعم الحياااة ..بمرهااا وحلوهااا..

..لتعيش المأسأه مهماا كاانت مؤلمه..

..لتكووون انت حلهااا الوحيد..



..


..


..



*ليث*


.. الخميس.. الساااعه الثاانيه عشر.. ظهرااا ..

دمعت عيني :بــــــس وين انروووح ياا بووي وين انرووح ؟؟
كاان يقوولهاا بصراامه:اسمع زين ياا ولد امك عااد انت وخواانك هاااي مشكلتك
نزلت رااسي بالالم:وين انرووح؟؟



صرخ علي بقوووه:وانااااااااااااااا� � ويش يخصني انت وخواانك تصرفواا وارض الله وااسعه ياا ولد عندك اسبووعين وبس اسبووعين وتنقلع من اهني فااهم ولاااا لااااء
اختفى من عيني وما بقى في عيني غير الدمووع يالي اتنازع ويااها لا تنزل



سمعت ضحكته :ههههههه انت وااقف اهني شوو بتسووي ياا اخووي العوود اجووف
صديت صوووبه وانااا معصب منه



هاا ليش ما يحس؟؟
ليش هوو جي؟؟



بس ماا همني يالي يبي يعيش حيااته يعيشه بكيفه ماا عااد يهمني


سمعته يضحك ويقووول:تعاال وين بتعيشناا ياا ابوونااا الاصغير ههههههه
دخلت حجرتي وحضنت نفسي بقووووه واناا نفسي اصيح والله ابي اصيح
ابوووونا الاصغير هااا لقبه لي



ما يحس اشكثر اناا اتعذب كل ماا ابووي يهزئني ويقوول لي كل يووم شئ
مع صغر سنه الا انه هاا الحيااه عطته الكثير ليتعلمه
واناا احس عمري القوووه انعدمت فيني ماا عاد فيني قووه



حسيت بالبااب يتبطل يالي اشووي ويطيح
جفت ع نصووور لماا طل عليه وهوو يقووول



نااصر:ليــــــــــث تعاال تغدى
استغربت: اتغـــــــــــــدى؟؟
نااصر يهز رااسه:هيه ام ساالم ياارتناا سوت لناا غدااا



ابتسمت واناا اقووم صاار لي اياام ما اكلت غير رغيف الخبز
سرت صوووب الباااب وحسيت بايد نااصر الاصغير تمسك ايدي وترص عليهاا



نااصر ببراءه:لااااا تزعل ليــــث
ابتسمت بس اختفت ابتساامتي بس تذكرت يالي رااح يصير
وبعدت ايدي عن ايده ابسرعه




يلست ع الارض وانااا اشم ريحه الغدااا يالي تذبح
مهاا:الله يجزااهااا خير ام ساالم والله ما قصرت
سالت :وين واائل شوو ما رااح يتغدااا؟؟



مهاا بلعت ريجهااا:ماا ادري وينه بس حطيت له في الصحن
هزيت رااسي ويلست اكل بصمت
سمعتهاا اتقوول:لـــــــــــيث في مشكله يديده صح



رفعت رااسي انااظرهااا هيه الوحيده يالي تحس فيني
مهااا:يعني صح في شئ في الطريق
اشرت ع نااصر يالي كاان يااكل بصمت وهي فهمت علي



من خلصت غير ملاابسي ولبست الكندوور اسير ادوور لي ع شغل


هاا حاالتي دووم اتكووون جي بعد الغداا الصبح كل يووم ادوور لي



بس حسيت بهاا تمسك ايدي:ليث قوول لي


رديت:واذاا قلت شوو بتسووي يعني شووو بيصير اذااا عرفتي


مهاا:اناا لازم ادور ع شغل انت بروحك ماا رااح تقدر اتسووي شئ صدقني


بعدت ايدهاا عني بقووه لماا حسيت بهاا اتهين رجوولتي وتخليني ماا اسوى



رصيت ع خدهاا معصب:ياا ويلج بس ان فكرتي اتسوين شئ من ورااي فااهمه ياا ويلج


حسيت بدمووعها يالي اطيح ع ايدي فبعدت عنهااا ابسرعه وطلعت من البيت



*مهاا*



طحت ع الارض واناا احس بضيااع


شوو انسوووي عندي اخيين لكن ولا وااحد منهم يقدر يسووي شئ


واناا ان فكرت اسااعدد يحرمووني من هاا الشئ


بس اناا لازم اسووي شئ لااازم



رديت شعري وراااا وتنهدت


يلست ينب نصووور متحسفه ع حااله يووم يسير المدرسه يووم لاااء


وهاا هوو اول مره يرووح المدرسه اوول سنه له وجي



ضحكت ع عمري لما تذكرت ابووي يالي ولا مهتم فيناااا ولا مفتكر حتى


لا بدرااستناا ولا لبسناا ولا يووعناااا ولا شئ



آآآآآآآآآآه من هاا الحيااة آآآآآآآآآه



*فهد*



..يووم ..الخميس السااعه الوااحده.. ظهراا..



طاالعتهم واناا متضاايج من نظرااتهم لي



......:اشرب من ايدي ياا حبيبي لا تستحي يلااا افتح فمك اجووف


عصبت منه ومن حركااته:قاااااااااااااااا� �ااااااااااااااسم



جااف علي مبتسم:هاااااااااااااا


رفعت حااجبي له معصب وهوو ضحك


قااسم:لاا لاا اشكره شكلك ابد موو شئ وانت اتعصب يلاا عااد فهوود اشرب من ايدي هاا الشوربه يالي امي سوته خصيصاا لك



حسيت بايد ع جبهتي:لااا الحينه حراارتك صاارت اووكيه


طاالعته بطرف عيني وهووو ضحك



ياسر :ليش اطاالعني جي شوو قاايل انااا ؟؟


صديت عنهم معصب منهم:انتوااا ماا بتخلووني بحاالي شوو



قاااسم:مستحيل وانت بهاا الحااله ابد لا تتوقع اني ممكن اخلي حبيبي


هز رااسه:لا لا لا لا ابد مستحيل



تاففت من دااخلي هذولاا وااقفين برااسي مووب رااضيين يحلوون عني استغفرك ربي


وبعد ما ازعجووني قاالواا يطلعوون عسب ارتاااح



استندت ع السرير وتنهدت بقوووه


كنت افكر في يالي صاار ويالي ياااي



الشخص الوحيد يالي ما سمعت صووته هوو سيف


ماا قاال شئ جنه حااااس فيني



حتى قااسم كاان يستهبل بس عسب ارتااح


لكني متاكده انه عاارف شوو ورااه الساالفه



..غمضت عيني وماا حسيت بعمري بعدهااا غير رقدت..



*نووف*



..كنت ارجف واناا اجوووفه جدااامي ..



قلت بتعب:انـــــــــــــــت شووتبي؟؟


سمعت ضحكته:هههه شوو ابي يااي اجووف قلبي كيف حاالهااا



هزيت راسي:اطلع برااا وخلني بحاالي اطلع براااااا


هز رااسه بالنفي: اناا عمج وجي تطرديني


نزلت دمعتي غصب عني:انت موو عمي ليش سرقت بنتي مني حراام عليك



قال بجديه:اسمعي زين يااا نوووف ورثج من ابووج رااح يكوون لي فااهمه ولااا لاااء


هزيت رااسي:يب بنتي بالاول ورااح اعطيك كل شئ بس ابي بنتي



ضحك بقووه:انتي ما تفهمين جم مره قاالواا لج بنتج مااتت ماااتت افهمي


هزيت رااسي:انت جذااااب بنت ماا مااتت انت بس تبي الفلوووس ,,يب بنتي ورااح اعطيك كل شئ بس ابي بنتي حراام عليك ابي بنتي



ساار صووب الباااب:ماا عندج وقت اتفكرين ياا نوووف تبين تطلعين من اهني وتستوين حره لازم تتزوجين ولدي اوو تنحبسين اهني ياا المينووونه (قالهاا وهوو يضحك باستهزااء)



اختفى من عيني واناا نزلت رااسي اصيح في اهل جي


يفكروون بالفلوووس ويحرمون ام عن ضنهاا ليش حرااام بس عشاان الفلوووس



بس اناا ماا رااح اعطيه شئ لين ما ييب لي بنتي مستحيل اواافق اتزوج ولده المــ*** ويسووي يالي يسووويه مستحيل اتزووجه ابد هاا الشئ لا يمكن يصير



غمضت عيني اتذكر بنتي تذكرت ابووي الله يرحمه


قطع علااااقته بخواانه لسبب وااحد تفكيرهم بالفلوووس وبس



دوومي اسأل ليش اناا ما ايلس مع بنات اعماامي


بس الحينه عرفت ليش ,,ليش ابوووي بعدناا عنهم



حاولت امسح ويهي واناا اطاالع الحجره البيضاااء


اطاالع السرير الابيض


ايدي يالي مربطه وريلي بعد جني مجرمه ولاا راح ارتكب جريمه



..بالفلوووس دخلت اهني وماارااح اطلع الا بالفلووووس..



*فهد*



..يوووم السبت .. السااعه الثاامنه صبااحاا..



قمت واناا افرك عيني بالم صديت الصووب الثااني وجفت قااسم الغبي


رميت اللحاااف وتويعت بس من دوون صووت


سرت للحمااااام واناا اطاااالع نفسي بالمرااايه



..ابتسمت ..



..ماا ادري شوو معنى ابتساامتي..



هل لاني صج اعرف شوو مصيري؟؟


هل لاني صج ابي يكوون مصيري جي ؟؟


هل لاني صج حاااس انه النهاااايه هي الرااحه؟؟



خذيت نفس قوووووي وطلعت بعد ما سبحت


لبست كندوورتي بحذر لانه الجرووح بعدهاا ما التأمت


تنهدت الباارحه بالغصب سرت المستشفى ويااه الشبااب ,,


عسب اطلع لي عذر لتغيبي عن الياامعه



طلعت من الشقه واناا مااسك كتبي سااير للياامعه


ركبت السيااره ما عرفت كيف اسوووق وايدي اتعورني لكني حركت السيااره


واناا اناااظر الدنياااا



ابتسمت لشوااارع والجدرااان والاشجاااار



..ابتسمت للحياااااة ..



طاالعت موووباايلي لمااا رن


كاان قااسم اعرف شوو بيقووول بس سكرت في شكله


وصلت واناا اطاالع الشبااااب سلمت ع الطااير ماا كاانواا مستغربين من شكلي


لانهم تعودواا يجووفني جي وخااصه انه لي سواابق في الجاامعه


اقصد ماا خليت احد اهني ما تضااربت ويااها



دااخل محااضرتي


من بعدهااا طلعت مشااور اصغير ورديت الياامعه


واناا اسحب الكرسي وايلس بالكاافتريااااا


جفت ع قااسم يالي يلس مجااابلي



.......:انت وين سرت؟؟ وكيف سرت؟؟ ولا بعد من دووني,, كاان المفرووض انا يالي اوصلك لوين ما تبي


رفعت حااجبي شوو يحسبني اصغير يعني :وانت شوو خصك يااخي اناا صرت ابخير ما احتااج لخدمااتك تسلم..



قااسم:انت شووو اتقوول انت ربيعي واخوووي يعني بيننا هاا الرمسه فهد ؟؟


صديت عنه وهوو قاال:سرت المستشفى صح ؟؟



استغربت هاا من وين عرف؟؟


قااسم:فهد لا تقوول لي سااير لجرووحك لاني مووب مصدق


صديت الصووب الثااني:يعني حق شوو بسير اذاا موو على الجرووح


قااسم:مشااوير المستشفى هاااااي كاانت قبل هاا الجرووح ياا فهد لا تحسبني غبي ماا اعرف


وقفت واناا معصب :قلــــــــــــت لك ماالك شغل خليك بحاالك وبـــــس



ماادري ليش عصبت بس عصبت


احسه هاا القاااسم شاااك بشئ بس ترااه ما يخصه مااله شغل بالمووضوووع


اناا ادري انه شااك فيني موو بس هوو حتى سيف بس هم ما يخصهم اذاا نويت اقوول بقووول


بس اناا ماا ابي ماا رااح اقووول مووب غصب يعرفوون عني كل شئ



يلست ادوووور في الياامعه ابي ارتاااح من نظراات الناااس


ابي ارتااح من التفكير


..ابي ارتااح من اسألت قااسم وسيف ..



..مااادري اذاا كاان هااا ..



خوووف من انهم يعرفووون السبب؟؟

ام هووو خووف من نفسي اناااا ؟؟

ام اخاااف انحرج جداامهم ؟؟

هزيت رااسي ابعد هاا الافكااار عني

مااا ابي افكر اكثر من جي خلي يوومي يمشي ع خير

..من دووون ما افكر بالنهااايه ..


..هاا قدري واناا راااضي ..




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-06-16 الساعة 09:58 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 11:43 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

*واائل*





....:اسمع زين ياا الحبيب اذااا ما دفعت يعني مااشئ فااهم انت ولا لاااء




عقدت حوااجبي:مووسى عطيني حراام عليك انت يالي شديتني لهاا الطريق




موسى يرفع ايده:تبي تدخل يب اقروووش ما تبي مشكلتك يااخي اناا موو ولي امرك




هزيت رااسي:جي اتسووي فيني جي اتخوون فيني




مووسي حط ايده ع جتفي:اناا ماا مخوون ف احد ياا الحبيب هاا مشكلتك اناا بس عزمتك اول مره




وترااني موو كل مره اعزمك





عصبت منه وعطيته بووكس بس هوو رده لي اضعاااف لين ما قلت بس





قاال وهوو معصب:رووح دووور لك ع شغل احس لك من الهياااته بالشوااارع ياا الــ*****




حااولت اوقف اول ماا سااار مسحت خشمي




وقمت واناا امسك رااسي





والحينه شوو ياا وااائل من وين لي كيف بتصرف




ماا عندي غير ليث لازم يعطيني بيزاات لاازم ولا بموووت جي




يلست اركض بكل تعب لين ما وصلت البيت وجفت مهااا





شديتهاا من شعرهااا وحسيت بدموعهااا بس ما اهتميت




صرخت في اذنهاا:ويــــــــــــــــ� �ــن اخووووج




رفعت ايدهاا:آآآآآآآخ واائل فجني الله يخليك




صرخت اكثر:وينه اخوووووووووووووج





مهاا اتصيح:والله ما اعرف واائل والله ما اعرف ارجووك فجني




رميتهاا ع الارض بقوووه واناا اطاالع نااصر يالي ساار صووبهاا يحميهاا مني




كنت بضحك عليه بس طووفته احس رااسي رااح ينفجر ابي افلوووس





ابي اسكت الصدااع يالي فيني ابي ارتاااح




يلست اركض واناا ادوور ع ليث لين ما لقيته





وكاان رااد شكله رااد البيت




مسكته من كمه بقووه وانااا اشااهق





قلت:عطني اقروووش يب البيزااات




ليث يطاالعني :انت شوو بلااك ؟؟




صرخت فيه:قلت لك عطني لاازم تعطيني انت فااهم ولاا لاااء لاازم





ليث:واائل انااا ما عندي شئ انت ما تفهم




ما سمعت له ويلست افتش باجيوووب كندوورته بس ما حصلت شئ





دفيته بقوووه ويلست اركض ابي ارتااح من صدااع رااسي ابي ارتااح




طاالعت وراااي بس جفت ليث يكمل طريقه موو مهمتم لي




فيلست ع الارض احمي نفسي من الصداااع حضنت عمري بقووه احمي عمري من الصدااع




***********************************
..وهكذااا..انتهى البااارتـــ



- احب ان اسمع بذلك ..راايكم فيه ..
- ليث مع اخيه ..الا توجد مشااعر الاخوه بينهم ؟؟
- مهاا وضيااعهااا بين اخويهااا...
- فهد وغموضه ماذاا تتوقعوون..؟؟
- نوف ومعااناتهااا مع اعماامهااا ماا النهاايه..؟؟
- وائل وتصرفااته من السبب فيه..؟؟



..كل هذااا واكثر تترقبووه في الباارتااات القاادمه..



**********************************
توااجدكم وردودكم تفرحني
..فأنا اطمع بهااااا ..
فلا تبخلوواا علي ..
في انتظااااركم اعزااائي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 11:44 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

..[[3]]..




خلف قضبان الالم.. ..

..الاحساااااس شئ غريب ..ان تعيش حووول من ذهب ورحل ..


..لتكووون انسااانااا ..مدمراااا من بعده..


..لتكوون متألمااا من ذكراه ..


..لتكوون وحيداا من دوونه..



..


..


..



*فهد*



..يوووم الجمعه..



..الساااعه الساابعه مساااءا.. بتوقيت سورياا..




:ليـــــــــــك ابني انتبه لحاالك مااشئ..


هزيت رااسي لهاا:مااشئ امي مااشئ خلص رااح رووح انااا


مسكتني وسحبتي لعندهاا وهي تقوول:ليك ابني شووبك هيك مستعجل اناا لسااتني ماا تهنيت فيك


بعدتهاا عني:امي ترااا طاايرتي بتسير عني وانتي بعدج اهني


امي بعدتني عنهاا بزعل وبوزت:ماااشئ خلص رووح ماابدي يااك اناا


تنهدت ويت واناا امسكهااا:خلااااص امي اناا اسف بس الله يهديج يعني


امي تضربني بجتفي ع الخفيف:ليك لماا بتوصل لبلد احكي متلن بس هوونه احكي شاامي


هزيت رااسي بضحك:ولاا يهمج اماايه مثل ماا تبين


اماايه وهي تعدل لي القميص وتمسح عليه



امي:ليك ابني انتبه لحاالك ماااشئ,,,ولا تنسى كوووول امنيح مااشئ,,اي وادرس امنيح..واذااا نااقصك شئ اوولي ماااشئ ولاااا تنسى تحط الكريم تبعيت الشمس


مسكت ويهي :ليك بخااف ع وشك الحلووو انااا


مسكت راااسي واناا اقوول:امي خلاااااص عااد دوختيني انشاااء الله ولاا يهمج كله بيصير


امي:ليك ابني انااا عم احكي مشااان مصلحتك ولووووه


ابتسمت لهااا:انشاااء الله خلااااص ارتاحي


امي:ابنــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــي



كنت برد عليهاا بس سمعت صوووت خااالي يزقرني فسرت له واناا اشر لامي اني رااد لهااا


كاان ياالس ويااه المعاامل يجووف الاوراااق



قلت:هلااا خاااال


خالي حكيم:ابني تعاااال هاات لي جوازك


طلعته من جيب البنطلووون :تفضل خااال


يت امي صوووبنااا وهي تمسك ايدي


امي:ابني اي والله رااح اشتااء لك اكتير


تنهدت بحزن ع حاالهاا وجفتهاا تمسح دمووعهاا بس بعدهاا حضنتني


الصرااحه استحيت لاني بالمطاار والناااس اكيد اطاالع


بعدتهاا واناا اهمس:امي فضحتيني يااخي نزلتي من هيبتي


امي تضربني بجتفي:ليك شووو هيبه ولووه ,, هاا الب الام يااه


ابتسمت لهاا وبست رااسهاا:رااح اشتااق لج ياا الغااليه



سرت صوووب المدخل ماال المسااافرين واناا اسمع اماايه


اتحن فووق رااسي والله تفشلت جداام الكل وخاالي يحااول يهديهاا


سمعت صووت صيااحهااا علي وابتسمت بحزن صديت اطاالعهااااا


..واناا اقووول في نفسي ساامحيني امي ساامحيني ..



تنهدت بقووه واناا ايلس ع كرسي الطاايره رااح اشتااق لشااام


طووول هاا الاجااازه يالي مااخذهاا ع هوااااي بس عسب ايلس ويااه امي ابي اجووفهااا ابي اشبع من شووفتهااا ابيهاا ترتااح بشووفتي ابي ارضيهااا .. ابتسمت اكثر ع يالي كنت اسوويه اهني ابي اعيش وشكله ع حساااب غيري لاني اهني ما خليت احد ما تطنزت ضحكت عليه اتضااربت وياه بس كنت اتصاالح ويااه بعدين ما ابيهم يزعلووون مني واناا مسااافر ,, وامي ما خلتني بحاالي كله اتحن فووق راااسي



..مع مرووور الوقت..



نزلت من الطاايره وانااا مااسك شنطتي معاااي طاالعت براا شمس


تذكرت رمست امي كريم الشمس وماا ادري شوو طوفت


وابتسمت اكثر لماا جفت قاااسم ياااه يستقبلني


بس مسكت عمري وسويت نفسي مووب مهتم


سرت صووبه وهوو حضنني وبااسني بالخشم



قااسم:هلاا بوو الشبااااب زين والله يت ماا بغيت


حااولت ماا ابتسم وقلت ببرود:اهـــــــــــاااا


قااسم:ادري انه اهااا.. ليش انت عندك رد غيره.. لكن والله تقهرني كل سنه وكل اجاازه مساافر لهم


سحبت شنطتي: وش حاارنك انت؟؟


قااسم:اقوول انت الحجي ويااك ضااايع بس امشي فكني ياه



ركبت السيااره وتنهدت:اوووف


قااسم:هي عسب اتحس شوو ورااك انت


طاالعته مستعرب انه فااهمني :انت شوو اتقووول؟؟


قااسم:عاارف انك متضاايق من الياامعه ورااد لهااا


صديت عنه غريب هاا الانسااان:هيه


قااسم:كلهاا سنه وبس


ابتسمت ع الخفيف:جنه قرن


قااسم يفكر :انت ويش ناااوي من تخلص فهد ؟؟


استغربت منه:شوو تقصد ؟؟


قااسم:يعني مثلاا اترد سووريااا؟؟



هزيت رااسي:لااااااااااااااااء


قااسم:وشوو يعني لاااء بعد


قلت معصب منه:لااااء يعني لاااااااااء بعدين انت ويش دخلك


قااسم:شوو بلااك عصبت ترااني ماا قلت شئ خلااااص


قااسم سكت فتره بس بعدهاا قاال: واهـــــــــــلك


جفت عليه بعين:اي اهل ؟؟


قااسم مستغرب مني :بالله فهد صاار لك جم سنه اهني مكمل ثلااث اسنين وهااي الراابعه معقوووله يعني ماا رااح اتجووف ابووك!!


هزيت رااسي وصديت عنه متضاايج :ولا افكر فيه


قااسم:كيف اتصير هااا كيف ما تفكر فيه وهوو بنفس الديره ياااه كيف؟؟



هزيت راااسي مطووفنه ابد هاا ما يفهم وماارااح يفهم


ووصلنااا للشقه


نزلت ع طووول مبتعد عن اسألت قاااسم يالي تضاايجني


قااسم اوين يتريق:يلاا وصلنااا يااا الحبيب



طلع من السيااره وانا نفخت صدري فوووق مبتسم من نفسي



ابتسمت اكثر لاني قدرت اخذ اسمي الخااااص بالثلااث اسنين بس واحقق يالي برااسي


في الكثير من الشباااب اهني يالي يتخققون ع اسم ابووهم وافلووس ابووهم


بس اناا ماا احتااج له داامه موو مفتكر فيني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 12:20 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



قاااسم بضحك:هي انت لاا تصدق نفسك ياا الاثوووول


طاالعته بعين ودزيته بقووه لين مااا طااح ع الارض :محد غيرك اثوول


طووفته ودخلت الشقه يالي هي لاربع اشخاااص


لي ولقااسم وسيف ويااسر ربااايعي


سمعته يشااهق :زين لاا تفشلني جداام الناااس عااد


اشرت له ودخلت الحماام واناا اصفد عمري بالمراايه ياالس اعدل تسريحتي واناا اهز رااسي ليش اسووي جي ؟؟ليش اعدل عمري ؟؟


ابتسمت بدلت كندوورتي ونظاارتي الطبيه بس جي البسهااا موو لضعف نظري بس لدرااسه


تنهدت بقوووووه


مشكلتي رااد من السفر وابي ارتااح ومشكلتي الثاانيه غاايب عن الجاامعه ولااازم احضر لمحااضرتي ولاااا بنطرد لكثر الغيااااب ..كل يووم مصيب واغيب والحينه مساافر وبعد غاايب


تنهدت لماا سمعت تلفووني يرن ليش في غيرهاا اماااايه


رديت بفرح :هلاا امي


امي بلهفه:ليك ابني انت وصلت ؟؟


ابتسمت:هي اماايه وصلتت والحينــــــ


كنت بقوول لهاا اني بدخل المحااضر بس زين مسكت لسااني ولاا الحينه كنت بسير فيهاا


امي:والحينه شوو ابني ؟؟


بلعت ريجي:والحينه كنت بدخل الحماام اخذ لي شااور امي


امي:اي مزبووط طيب طمني بعدين ماااشئ ابني


هزيت رااسي جنهاا جداامي:مااشئ ماااشئ يلاا بخااطرج شئ ؟؟


امي:ابني ليك لا تنسى


ضحكت :وقلت مووب نااسي لا تحااتين


سكرت عنهاا واناا اصلااا ماا اعرف هي شوو تقصد المهم خذيت اغرااضي وطلعت من الشقه


وانااا اجوووف الربع متيمعين


سيف:هلاااااااااا هلاااااااااااااااااااا ياا بوو الاخضر انااا


ابتسمت له وع تعليقه يسمووني جي لانه عيووني خضر ع امي طاالع


ماا ادري هل اناا ابتسمت لتعليق ام لاني اشبه امي ام لانه ذكرني بامي


مرااات افكاااري تستوى غبيه صرااحه بس شوو اسوووي همي يخلني افكر بكل كلمه تنقاال لي


سلمت عليه هووو ويااسر وخذيناا بالحجي ومن بعدهاا دخلت محااضرتي


من خلصت يلست بالكاافي اخذ لي وجبه خفيفه ع السريع


رفعت رااسي لماا حسيت بحد مجاابلي


......:انت يت اخيرااا والله تدري عااد ايدي مشتااق لك


رفعت جااحبي:اي اي يت وحتى ايدي وريلي وكلي مشتاااق لك اناا


ضحك بقووه وقاام من عندي




صج انــــــــــــــه كـــــــــــــــــــــــ** **************


خليهاا مستووره بس


طاالعت تلفووووني واستغربت من الرساااله


"لا تضحك كثير ترااا راااح تبكي بعدين"


الرقم كاان غريب اووو بالمعني توصلني هاا الرسااائل من فتره بارقاام غريب


..بس هين اناا اوريهم ماا رااح اخليهم بحاالهم يالي سووه فيني ماا رااح ينتسى ويسير بالهووى ابد رااح ..يجووفوون حتى لوو دفعت عمري وراه الساالفه ماا رااح اخليهم ..






*ليث*



كنت ياالس وافكر بمصااايب يالي تنزل ع رااسي مره وحده


بودي اصيح بوودي امووت وارتااااح وافتك


بووووودي ارتااح ياا ناااس والله


تنهدت لماا جفت واااائل داااخل الخراابه يالي سااكنين فيهااا اوو يالي انتقلناا فيهاا من جم يوووم


هزيت رااسي وش اقووول اناا ويش اقوووول


نزلت راااسي بالم لماا حسيت اني صج موووب قاادره اتحكم فيه مووب قاادر


اتصرف ويااااه وااائل لا كلمته طووفني وما سمعني


حتى صااار يستقوى علي وانااا برووحي موووو متحمل


اغمض عيني بالم لمااا اجووفه يضرب مهاااا بقوووه


ودي ادزه بس محد يقدر يووووقفه


حسيت بنصوووور ييني متخووف من وااائل


يالي من صغر سنه الا انه له جسم وعرض


موو مثلي انااااااا


اوول ما حسيت بنصووور يحضنني


قمت وطلعت احس بعمري اتالم اتقزز


ليش جي حياااتي ليش؟؟


سمعت مهااا ترمسني وهي اتصيح :انــــــــت دووم جي ورااح اتظل جي ياااا ليث رااح اتظل


طاالعتها ودمووعي بعيني


صرخت فيهاا بقوووه:حـــــــــــــــــ� �ـــلي عني انقلعي مووب فااضي لج


مهااا ضحكت بغباااء:هاااا يالي تقدر عليه بس اتصاارخ علي صاارخ ع ابوووك ما تقدر تااخذ حقك ما تقدر هذااا انت واخوووك بس تستقووون علي ماا فكرتواااا ابد كيف اطلعووناا من حاالتناا هاااي


عصبت منهااا وقمت واناا اصاارخ:انتي ماا تعرفين شئ يفضل انج تسكتين


مهااا: اي ماا اعرف شئ ولااا ابي اعرف ياا اخوووي العوووود يااا سندي بالحيااااه


كرهت هاا الكلمه اخووي العوود


اخوووي العوود


اخووي العووود


كرهتهاااااااااااااااااا تمنيت بس اني اكوون الاصغر ولوو لي يوووم


تمنيت احد يحمل مسؤليتي موو اناا يالي احمل مسؤلياات غيري


..تمنيت بس ويش اقوووول..





*فهد*





..صبااح يووم السبت ..


بعد النوومه الطوويله يالي خذيتهااا


طلعت اخذ لي دووووش ع السريع ولبست كندوورتي


وخذيت كتبي وطلعت من السكن واناا اسمع رنت الرسااايل


طاالعته جفت من رقم غريب طووفت الرسااايل خليهم يرسلوون ويهددون ع كيفهم اجووف شو رااح يسووون هم واشكاالهم ماارااح اخااف منهم ولا رااح اعطيهم يالي يبوونه وانجووف شوو بيسوون


ودخلت المحاااضرتي


من خلصت يالست ويااه الشباااب واناا نفسي اسووووي شئ بولد اللذين


قااسم:انت شوو تبي فيه خليه بحااله ترااا فهوود احناا بسنه يديده اعقل


اشرت ع العقل:العقل اهني وما يقدر يصبر عن المشااكل


قااسم:ياا حبك للمشااكل بس ابي افهم اناا ليش ما تبي تورده وبعدين ترااك بتضيع بسببه والله


سيف يدزني ع الخفيف: لانه ريااال والنعم ما يودره


قااسم:شوو رياال انت الثااني موو جاايف هاااا شوو يبي يسوووي سوااف تراا انت ادرى ربيعك هاا خبل يسووي اي شئ موو كاافي قبل اسبووعين كيف كاانت حاالته


طاالعته بعين عسب يسكت يعني لازم يذكر هاا السيره لاازم


قااسم:شـــــــــو؟؟ شووو؟؟ شووو؟؟ لا تيلس اطاالعني بهاا النظراات انت برووحك عاارف الخطر يالي حوولك وبعده يسووي مشاااكل


قمت مطووف قااسم :هااا سواااف يااي وياااايه ؟؟


سيف:اكيد ولوووو


قااسم:سوااف اثريك عااقل مووو ماال هااا الحركاات


بس سواااف طوفاه فسرت ويااه وهوو سألني


سيف:فهد انت ما تزووور ابووك؟؟


طاالعته بعين :ابووووووي!!


سيف:هي ابووك موو هوو عاايش ؟؟


هزيت رااسي:عاايش عاايش بس بالنسبه لي هوو موو جي


سيف:خل عنك لاااه المفرووض اتزوور ابووك فهد صدقني هاا موو زين ابد العقووق موو زين والله انه هاا الشئ ما يرضى ربك ابد


اشرت له:الحنيه انت تعرف تسكت ولااا شوووو؟؟


سيف:زين زين خلاااص بس شوو الخطه ؟؟


يلست افكر الصرااحه ماا عندي شئ اسووويه لهااا الفواااز


كل شئ سوويته فيه بستنين يالي مضواا ماا اذكر اني خليت له شئ يتنهنى فيه


بس الاكبر رااح يكووون اليااااي


فخليه الحينه يتهنى بحيااته


مسكته من جتفه:اقووول بس امشي


سيف:ليش شوو الساالفه؟؟


طووفته:بفكر بالاول وبعدين بعطيك خبر ..


رديت يلست ويااه الشباااااب


بس مسكت رااسي لماا حسيت بصدااعي يالي بدء يضرب ع رااسي


طاالعت جداامي الشباااب يالي حسواااا بالساالفه


قاااسم:فهد شوو بلااك ؟؟


اشرت له لاني ما ارووم ارمس يالله قلت


فهد:بسير الشقه ارتااح


قااسم:تعااال بوصلك


وصلني قاسم للشقه وخلاني انسدح ع السرير


من حطيت رااسي حسيت بضربه قووويه عليه ما قدرت اصرخ بس طلع مني صووت خفيف يدل ع الالم


قااسم:فهــــــــــــد


اشرت له:اناا بخير بس صداااع انت روووــــ


ماا قدرت اكمل بس هوو سكت ومن بعدهاا ساار


قمت من رقاادي واناا احس عمري متعرق كل جسمي مااااي


استغرب من الوقت وقمت ع طوووول عسب اخذ لي شااور ع السريع


لبست لبس رياااضي عسب اسير الصااله داام السااعه 8 العشى


خذيت مفتاح السيااره وبووكي وطلعت من الشقه


بركنت السياااره ودخلت واناا ع اعصاابي الصرااحه ماالي خلق لاحد


احس انه نفسيتي يووم عن يوووم تدهووور احس اني مخنوووق


حااولت اكووون هاادي واتنهد بس ماا قدرت


جفت الشباااب بس طوفتهم وسرت اتدرب لا الحينه اطلع حرتي في احد خليني اطلعه في الريااضه


يااني قااسم وسيف


سيف:هلاااا فهد وينك ؟؟والله نوومك ثقيل


قااسم:هي عيزناا انقوومك


صرخت فيهم لانهم ضاايجووني باسألتهم :يعني شووو اسووي بكم ماا قمت كااني الحينه جداامكم ..


سيف يرمس قااسم ع الخفيف:خله الحينه النفسيه زفت داامه تووه صااحي ..


طوفت رمسيته ويلست اتدرب حسيت بالشخص يالي مسكني من جتاافي


صديت صووبه مستغرب منه كاان رياال عطي ع الثلااثين جي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 12:25 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عصبت من حركته برووحه دمي حاامي :هي انت وين بااغي ؟؟


الرياال:اوووب اووب هدي شوو فيك ماا سويت شئ اناا


عصبت اكثر:لااا صج ماا سويت شئ وانت تمسك اجتاافي


الرياال:انت فهد محمد الـــــــــــ


استغربت منه الصرااحه:هيه انااا ,, انت وش عندك ؟؟


الرياال:لاا بس اسأل


قمت وكنت بهجم عليه اوينه يااي بس يسأل:قووول شوو ورااك ياا الكلب مين محرضك عليه؟؟


الرياال:لوو سمحت حسن الفااظك ويااااي ؟؟


تجتفت:لااا تعاالي بعد امرني قووول غيره


جفته قاام من مكاانه واناا اهني فولت انه مطووفني ولا رد ع سؤاالي


ومسكته من جفته ولفيته صووبي وعطيته بووكس


الشباااااب يوووه يبعدوووني


قااسم:فهد اشفيك شااب ضوووو الرياال ماا سواا شئ


جفت عليه بعين كان طاايح ع الارض وهوو يمسح فمه من الدم ومبتسم لي


ابتساامته غربيه بس اناا طووفته وسرت عنهم


خذيت الفووطه وسرت اتغسل ومن خلصت طلعناا احناا الشباااااب ع البحر نسهر اهنااك


كااان في البعض منهم يدووخووون وياالسين يعزموووني والله اشوووي واكفخهم


يااني سيف:انت شوو بلااااك مستووي نااار ترااا الا دخااان


رفعت حااجبي:اسكت عني انت الثاااني


سيف:زين خلاااص سكتنااا اووووف


سكتت لفتره واناا اطااالع البحر الهاااادئ ابتسمت له وقلت


فهد:سواااف تخيل بس اكوون مثل هاا البحر ..


سيف طاالعني مستغرب من تغيري:انت مووب صااحي ابد اليووم


ابتسمت له ومااا رديت ماا اتوقع انه بشبه في يوووم الا وانااا في الشااام


دووم احسه اني اذااا ايلس اهني بديرتي احس عمري عصبي وثاااير 24 سااعه


اماا بشاام غير


آآآآآآآآه ياا الحيااة لمتى بتحملك بس آآآآآآآآآآه
سمعت صوووت قااسم يزقرني فسرت صوووبه



قاااسم حسيت من نبرته خووف:فهد طاالع اهنااك...


اشر لي ع المكاان وانااا طاالعت استغربت من يالي اطاالعه


قااسم:قسم بالله انهااا ينيه اكيد شبح ولاا شووو ييب ابنيه اهني بنص الليل


لفيت ويهه ابعيد وسرت عنه صج ماا ورااه سااالفه ..


طاالعت فوووني طلع لي اكثر من نغمت رسااايل يعني هذولاا مااراااح يفكووني


جفت سيف يطاالعني بعين


سيف:انت شووو ساالفتك؟؟


اشرت له:وانت شوو دخلك؟؟


سيف:فهد خااف ع عمرك ترااهم جمااعه وانت واااحد


قمت:زوول زين شوو رااح يسووون بالله


سيف:انااا بس علمتك ياا فهد وهاا الريااال يالي قبل اشوووي حاامي عليه ممكن يكوون وااحد منهم وانت بعد شكيت لا تنكر


صديت عنه منزعج:سيييييييييييييف اسكت وفكني


سيف:لا والله موووب سااكت قلت لك من قبل ياا فهد وخر عن هاا السواالف تراهاا رااح تضرك بس انت الله يهديك مااخذناا وياااك


طاالعته بعين:لاااا صج الحينه اناااا سحبتكم وعطيتكم بوووكس عسب اتيوون وياااي صح؟؟


سيف:ياا فهد اناا مااا قلت جي احناا من نفسنااا نيي وياااك بس لاننا خاايفين عليك بس اخر مره شوو صاار فيك ياا فهد افهم وخر عن هاا الموضووع وعطيتهم يالي يبوونه


هزيت رااسي بقووه:موووووب لازم تخاافون علي سيف وبعدين لووو يمووتوون ما رااح يااخذووونه بهاا الدليل رااح يدخلوون كلهم السجن كلهم


سيف:فهــــــــــد انت ليش اتحب اتخااطر بحياااتك ليش انت نااوي تموووت مثلاااا!!؟


ابتسمت :الموووووت حق يااا سيف حق


سيف:ماا اختلفنااااا بس في شئ ممكن انت ما تعرفه حيااتك يالي انت عااايشهاا ثمين ياا فهد


بس انت ممكن ما تقدرهاااا اوو انت اتحب هاا الشغله زين ممكن بس هااي مووب شغلتك في اشخااص يتعااملووون مع الساالفه هاااااي


تعبت من رمسته:سيييييييييف خلاااص فكيني من محااضرتك


سيف:بس تذكر شئ وااحد فهد قاال تعاالى"ولا تلقواا بأيديكم الى التهلكة" (البقره, ايه: 195)بس تذكر هاا الايه ياا فهد رااح تعرف قيمه حياااتك يالي انت مستهين فيهااا


..صديت عنه مشكلته انه ما يعرف شئ هاا مشكلته ..

...صباااح يوووم الاحد ...


قمت واناا احس راااااسي اثجيل بس حااولت امسك عمري عن اطيح


خذيت لي شااور ع السريع وسمعت المووبااييل يرن


رديت بتعب :الــــــــــــــــــــوو� �وو


نقزت لمااا سمعت صووتهااا:لـــــــــــــــ� �ــــــــــيك ابني شووبوو صووتك هيك؟؟


تنهدت بررااحه لماا عرفت انهاا امي:ماافيني شئ امي شوو فيني يعني توني صااحي من رقاادي


حسيتهاا تنهدت:ليك رعبتني ابني


هزيت رااسي:موو راعبتج ولاا شئ انتي بس جي


امي:الموووهيم كيفك ابني انشااء الله منيح ؟؟


ابتسمت:امنيح امي اناا امنيح وانتي والشاام واهلهااا كيف؟؟


امي:مشتاائين لك ابني


ابتسمت اكثر:يعني افهم من الرمسه اني احجز لي وايكم ؟؟


امي:ليك ,,,اوووعك تعمله هااا


ضحكت عليهااا:موو تقوولين مشتااقين لي


امي:اي بس هذااا كله حكي فاااضي لا تسمع منه


ضحكت اكثر:طيب لا بئي اتوليلئ هااا


امي:مااشئ خلص شكلي عطلتك امشي لمحااضرااتك


ابتسمت:انشاااء الله يلااا في اماان الله


امي:ليك الله يحفظك ابني ,,وانتبه لحاالك ولا تعمل مشااكل مااشئ ابني


هزيت رااسي:ماااااااااااااااااا� �ااااااااااشئ


سكرت من عندهاا هاااي امي دووم جي اتحن واتحن واتحن هههههههههه


..بشتاااااق لحنتج ياا الواالده بشتاااااق..


طلعت من الشقه والغريب انه محد كاان وياااي بالشقه المهم


سرت صووب الكاافي وجفت يااسر اهناااك


يلست :السلاااام عليكم


يااسر يطاالعني مستغرب:وعليكم السلااااام


جفت عليه وابتسمت نص ابتساامه


يااسر :انت توووك صااحي من رقاادك ؟؟


هزيت رااسي:هي توووي ليش؟؟


يااسر:اعووذ بالله اكيد في شئ غلط


استغربت منه:ليش شوو فيه ؟؟


يااسر:انت بس تصحى من الرقااد النفسيه شينه واليووم اجووف الابتساامه في محيااك ..


ابتسمت اكثر لماا تذكرت امي السبب الله يخليهاا لي ياارب


يااسر:اقووول فهد في عندي سؤاال بصرااحه محيرني اشووي ..


استغربت:وشوو هوووو؟؟


يااسر:يعني هوو عنك ...


رفعت حااجبي:عني اناا وشووو هوو بالله ...!!


يااسر:ابوووك انت وينه ليش مااا اسمعك ترمس عنه ؟؟


عصبت من طااريه:وانت وش حاااشر عمرك فيه هاااا


يااسر:هدي هدي خلااااص بسحب السؤاال لا ترجع النفسيه شينه جي


تنهدت ورجعت شعري ورااه طلبت كوووفي ويلست اشرب ويااسر احسه بعده يفكر بــسؤااله


تضاايجت من نظرااته وقمت الف في الياامعه


..واناا ابتعد عن نظرااات يااسر واسألته..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 12:26 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*ليث*


..يووم الاحد..السااعه الراابعه عصراا..


طاالعت الريااال يالي طلع من سيااارته وبااين عليه العز


سرت صووبه لانه ماا ظل عندي حل غير هااا


:عمي اترجاااك عطني افلوووس عطني ولوو اشوووي عمي


الرياال:وخـــــــــــــــ� �ــر زين مووب فااضي لك اناا وخر


ضربني برااسي:موو لوو تموووت احسن لك من التشحت


طاالعته منصدم اووول مره في حيااتي وااحد يقوول لي اموووت يعني هووو يعرف بحاالنا ويتمنى لناا كلناا الموووووت ولووو اقدر جاان مت اليووم قبل بااجر


صرخ فيني:شووووووووو انت ماا تسمع


طاالعته وانااا مسرح:هاااااااااا


دزني بقوووه لين ما طحت ع الارض والسبب قصير وجسمي الضعيف


جفت عليه لماا كمل طريقه ساااير لسووبر مااركت


حسيت بالشخص يالي مد ايده لي


كاانت حاالته موواحسن من حاالتي


قمت بمسااعدة هاا الشخص


......:انسى الموضوووع هاا هي الحيااة لا تهتم لرمسته


طاالعته لفتره وهوو قاال :انااا احمد


ابتسمت له:هلااا اناا ليث


احمد:عااشت الاساامي ليث شوو اخبااارك


ابتسمت بالغصب:هااا هي حاالتي مثل ماا جفت


حط ايده ع جتفي:ياا معووود عيش الحياااة وانسى


كنت بصرخ بداخلي هاا مينوون ولا شوو كيف الوااحد ينسى اهمووومه كيف


احمد:ادري انك مهمووم وصدقني ماا حد مرتااح بهاا الحياااة


اشرت ع الرياال يالي دخل المحل:هاا الريااال مرتااح شوو تبي بعد


ضحك احمد:اذااا مرتاح الله يبله لا تحااتي


انصدمت منه:انت تدعي عليه !!


احمد ضحك اكثر:لا والله موووب دااعي عليه بس ربك ما يبتلي شخص الا اذاا احبه وهاا يعني انه الله اكبير ياا ريااال وبعدين كله هاا المصاااايب يالي احناا عاايشين فيهاا اختباار من ربك


نزلت راااسي واناا بعدني متحسف في نااس عاايشه مرتااح وهاا شوو يقووول


هزيت رااسي واناا اطاالعه:زين مع السلااامه


احمد:نلتقي ياا خووووي انشااء الله


طووفته موووو متقبلنه هاا الريااال ما احسه اووكي


جنه مينون مووب صااحي يقووول رمسه غريبه ما تقوول انه صح مبتلي


حسيت نفسي شوو ياالس افكر اناا افكر باحمد وربااعته


ليش يهم الربع والاصدقاااء


مشااكلي فووق رااسي وابي حل لكل وحده منهااا بس من وين


الديووون مترااكمه فوووقي بالمليووون


ع العصر


رديت الخراابه يالي اناا عايش فيهااا


وانااا اجوووف سيااره عمي الصاافه استغربت هوو شوو يسوووي اهني


دخلت الميلس الصغير


استغربت توااجد عمي واعيااله الكبااار


سلمت:السلاااام عليكم ...


الكل:وعليكم السلاااام


وسرت اسلم على ابووي وعمي احتراامااا لهم واناا اضحك ع عمري هم بعمرهم ما فكرواا فينااا


يلست باخر الميلس وانااا اطاالعهم ..


يالي فهمته من الساالفه دين ماا ادري ديوون افلووووس بيت وهاا الكلااام


استغربت ليش شوو الساالفه ...


بس عمي طلع من الميلس معصب هووو وعيااله


ليث:ابووووي شوو الساالفه؟؟


قاام ابووي معصب:البيت رااح ينبااااع


قمت واناا منصدم :شوووووووووووووووووووووو اي بيت ابوووي تقصد؟؟


بس ابووووي طووفني وطلع من البيت


دخلت حجره مهاا ركض


وقلت:مهااا شوو الساالفه شوو صااير؟؟


مهااا بخووف:ماا ادري لكن شكله ابوووي متدين وعليه ديوون بالحيل


هزيت رااسي:اي سمعت انه البيت


مهاا:هي تووي اسمع ابووي يقووول انه البيت رااح ينباااع


شهقت:يعني صج يالي قااله .. بيته رااح ينبااع !! البيت يالي طلعناا منه رااح ينبااع ؟؟


مهااا تصيح:اي شكلناا رااح نطلع من هاا الخراابه يالي يالله لقينهاا و لانه ابوووي رااح يحتله ويااه حرمته وهوو مووب دااري انه هاا الخراابه لقينااه بالحظ


حسيتها ادمع:ليـــــــــــــــث وين رااح انسير وين ؟؟ اذااا ابووي يااه اهني يعني احناا رااح نطلع


قلت مطووفهااا ماا ابي حتى افكر بالموضووع : يبي لي شئ اكله


مهاا صرخت وهي اتصيح:شووووو ايب لك انت بعد ليث انت ماا تسمعني شووو


قلت:مهااا ترااني يووعاان ..


مهاا قاامت بحزن :كل يالي موجوود اصلاا اذاا فيه اكل ...

***************************************
انتهــــــى البااارتــ


فراأأأيكم فيهـــ

- فهد شوو سر افكاااره ؟؟
- ليث معقوووله يالي يسوويه غلط يعني عدم اهتماامه باخووه ؟؟ وعدم المبلااه والتظااهر بالضغف...


- سر كلااااام سيف ؟؟يااترى شوو يقصد بكلاامه وهل فهد بيسمع منه ؟؟

-ليث واخر تصرف له التشحت من الناااس والطلب يااترى هذااا حل لكسب الماااال؟؟ ولا شوو رااايكم

*كل هذااا واكثر تترقبووه في الباارتااات القاادمه..

*****************************
توااجدكم وردودكم تفرحني
..فأنا اطمع بهااااا ..
فلا تبخلوواا علي ..
في انتظااااركم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.