آخر 10 مشاركات
305 - في عينيك اللقاء - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          389 - رقصة على ايقاع الحب - سوزان ستيفنز (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          343 - غرقت في بحر الشوق - جيسيكا ستيل (الكاتـب : سيرينا - )           »          83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة المُذهلة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : تماضر - )           »          302 - الحب وحده لايكفي - كلوديا جايمسون - ع.ج** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-16, 07:12 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ردت موزة البيت وأنصدمت يوم شافت ياسر نايم فالصالة وأمها وأبوها جالسين عداله
موزة:ياسر شو فيك؟؟
ياسر:.......
أبو ياسر:ما أعرف شو فيه من يا وهوه على ذي الحالة ما أحيده مع من متضارب
موزة:ياسر شو ستوى وياك؟؟
أم موزة:ما طايع يتكلم ويقول شو فيه ..حتى المستشفى ما طايع يسير
موزة سندت ياسر:قوم ياسر أرتاح فحجرتك
قام ياسر مع أخته دون لا يتكلم وداخله بركان ثاير بينفجر
موزة:شو أستوى معك من اللي سوى فيك جي؟؟؟؟؟؟؟
ياسر:النذل كان معه واحد وعفدو علي
موزة:يمكن أخوها
ياسر:ما أعرف بس أنا ما بخليها مستحيل أخليها
موزة:وميثا شو صار عليها؟؟
ياسر:ما أعرف شفتها طايحه ع الأرض وما أعرف شو صار
موزة بخوف:يا ويلي لا يكون ذبحوها
ياسر:والله لاحرقهم لو سو لها شي
موزة:بسير أتصل عليها وأطمن
طلعت موزة تلفونها وأتصلت على تلفون ميثا

كانت ميثا توها داخله حجرتها عسب ترتاح سمعت تلفونها
وشافت رقم موزة ردت :أنتي لج ويه بعد اللي سويتيه تتصلي
موزة بصدمة:ميثا
ميثا:هيه ميثا أنتي وحده حقيرة يا موزة بالأول دمرتي بنت خالج والحين يا الدور علي عسب أدمريني الله ينتقم منك ومن أخوج كان لأزم أعرف أنج بتسوي فيني مثل رحيل مع أنها بنت خالج وما أهتميتي لها كيف بتهتمي فيني وأنا الغريبة عنج
موزة:لحضة ميثا بس
ميثا:بس ما أبى أسمع منج شي لين هنيه وخلاص اللي جى منج كافي وصداقتج ما تشرفني تسمعي من يوم وساير أنتي فدرب وأنا فدرب
سكرت التلفون فوجها وقفلته وحست بشوية راحه يوم طلعت اللي فخاطرها
:أنا لازم من باكر أغير رقمي
وأغير كل شي فحياتي لأزم ما أثق فأحد لأن هالزمان ما ينوثق فيه بأحد
تعلمت ميثا درس وايد صعب فحياتها
وحلفت أنها ما تثق فأي شخص




الهنوف تحضنها بقوة:أتصلي فيني دوم زين
رحيل:أن شاء الله بتصل فيج
الهنوف:وعرسي لازم تحضرية تسمعي
رحيل:اكيد أنا ما بهاجر كلها البريمي هذي هي فرة حصاة ما من بعدها
الهنوف:حتى ولو ما يعني بتسيري تدرسي وتنسينا
رحيل:أنسى روحي ولا أنساج
الجدة:أنتبهي حق نفسج يا بنتي ترى بنات هالزمان ما منهن أمان
رحيل:لا تخافي علي يدوه
جاسم:تروحي وتردي بالسلامة وأنا أن شاء الله بمر عليج بين فترة وفترة
رحيل:حياك الله فأي وقت وعنوان السكن عند أبوي
أبو رحيل:يا الله يا رحيل لا نتأخر
رحيل:أن شاء الله أبوي
حضنت أمها بقوة وباست يدها ورأسها:ادعيلي يالغالية
أم رحيل:الله يوفقج يا بنتي وتردي لنا بالسلامة
رحيل:أمين
سلمت على الكل وركبت مع أبوها
وأنطلقة فأول خطوة لها فتحقيق طموحها


يوم جديد
رحيل سكنت فشقة مع صديقتها عهود اللي ساكنه مع أختها الكبيرة عنود وهن الثنتين يدرسن فالبريمي
الشقة كبيرة وواسعة
أول ما تدخلي يكون سكه واسعة على اليسار مجلس وحمام
وبعدين غرفتين نوم وحمامين وصالة واسعة ومطبخ
عنود غرفة بروحها
وعهود ورحيل مع بعض
رحيل كانت فرحانة بوجود عهود وعنود معها حستهن مثل خواتها
اللي ياما تمنتهن فدنيتها

فغرفة رحيل وعهود
عهود بعدها راقدة
أما رحيل كانت توها قايمة بطلت الدريشة وهبت عليها نسمة هواء باردة
شافت الجو مغيم :عهود قومي الجو روعة برى
عهود:هممم
رحيل:قومي يا كسولة
عهود:بس بناام
رحيل:يا الله أنتي وايد كسوله
عهود:خليني أناام
رحيل:نامي زين يا الكسولة أنا بسير أتجهز عسب أروح الكلية وأخذ جدولي
قامت عهود بكسل:اوف ما تخلي أحد يرقد

بعد ما تجهزن تريقن وسارن الكلية خذن جدولهن وكان نفس الشي
تعرفن على بنات وايد فالكلية
عهود:تعالي بعرفج على أختي
رحيل بأستغراب:أي أخت؟؟؟
عهود:أختي بالرضاعة أمي يوم كانت تشتغل كانت تخليني عند جارتنا أول وهيه كانت ترضعني مع بنتها
رحيل:أهاا
عهود:كيفج يا حلوة
ريم:هلااا بتوأمي
وسلمن على بعض
ريم:فديتج والله تولهت عليج أنتي وينج لا حس ولا خبر
عهود:والله مشاغل الدنيا
ريم:هيه مشاغل صدقتك أقص يدي إذا ما نص حياتج نوم
عهود:ههههه لازم يعني فضايح..أو نسيت أعرفج على صقيقتي
ريم:أي صقيقه
عهود:هذي صقيقتي رحيل
ريم ببتسامة:يا هلا برحيل
رحيل:هلا بج
عهود:رحوله هذي أختي ريم
ريم:أنسه ريم لو سمحتي
عهود:هيه صح نسيت جدتي ريم
ريم:مالت عليج يالكلبة
عهود:الكلبة أنتي
ريم:الكلب زوجك
عهود:وييي زوجي فديته
ريم:مالت عليج
رحيل أطالعهن وتضحك عليهن
ريم:أقول رحيل ترى بتتعودي على ذي المشاهد يوميا أنا مع هذي توم وجيري
رحيل:والله أنكن عسل
عهود:صدج وأنا عبالي قشطة
ريم:هاهاها سخيفة
عهود:مثلج
شما:مرحبا بنات
ريم وعهود ورحيل:مراحب
شما:أخباركن
ريم ورحيل:بخير
عهود:تمام
شما:من هذي الحلوة اللي معكن؟؟
عهود تلوي على ذراع رحيل:هذي صقيقتي
شما:أي صقيقة أنتي من تشوفي بنت تلزقي فيها
عهود:لا هذي صدق صقيقتي من أيام الدراسة يوم كنت أدرس فعبري
شما:اهاا..أنا شما بنت عم ريم
رحيل:وأنا رحيل صقيقة عهود على قولتها
شما:مرحبا بج والله أنتي من وين؟؟
رحيل:من عبري
شما:يا هلا بأهل الظاهرة حياج فالمحافظة ..عاد تعرفي أنا خوالي فعبري
رحيل:أهاا
ريم:بنات يوعانة
عهود:ول عليج أنتي ما تشبعي أبدا
ريم:للأسف لا
شما:وياليت مبين فيج شي تصرطي هالأكل وما مبين فيج ما أدري وين يروح الأكل
عهود:دود فبطنها
رحيل:هههههههه
شما:قومن خلنا نسير الكفتيريا نطلب لنا شي ونجلس نسولف
عهود:يلا
سارن البنات الكفتيريا وتعرفن على بعض أكثر
عهود:رحيل شوفي صوب هذيج الشلة
رحيل تصد:أي صوب
عهود:هذيج اللي ع الطاولات للي صوب الباب
رحيل:بلاهن
عهود:كلنج بعيونهن من ساعة يطالعنج
شما:شكلهن معجبات
ريم:يمكن ليش لا
رحيل:اوفف هذا الشي اللي أكرهه
شما:بالعكس حلو يكون لج معجبات
عهود:يحليلها رحيل كانت مستأذيه يوم زمن المدرسة اللي تجيب لها ورد والي البطاقات واليي وايد كان عندها معجبات
رحيل:لا تذكريني والله أتضايق منهن
ريم:ترى ما شاء الله عليج حلوة
سكتت رحيل وتذكرت ياسر يوم قال أن جمالها ما مهم
عهود:بلاج وين وصلتي
رحيل:ولا مكان
تمن البنات يطالعن بعض وحسن أن رحيل فيها شي
بس ما حبن يسألنها كونهن تو متعرفات على بعض يعني مستحيل تقول لهن اللي فخاطرها

ريم:قومي شميم طلال برى ينتظرنا
شما:أخوج هذا ما فيه صبر على طول ناقز عندنا
ريم:ترى يبى يتحوط عنده أجازة يهيت فذي الشوارع
شما:الله المستعان..ها بنات نوصلكن
عهود:لا توكلن وسلمن ع طلول
ريم تلبس شنطتها:أن شاء الله يوصل..أنتن من بيوصلكن؟
عهود:عنود تو بتجي فالطريق
ريم:اها يلا مع السلامة نلتقى باكر



ردن عهود ورحيل الشقة
رحيل دخلت الحجرة على طول وبدلت ملابسها
وجلست فكرفايتها
عهود:شو فيج؟؟
رحيل:ما فيني شي
عهود:لا صدق أنا أسأل حتى البنات لاحظن ان فيج شي يوم كنا فالكفتيريا
رحيل:.......
عهود:إذا ما تبي تقولي على راحتج
رحيل:أنا
عهود:شو تكلمي يمكن ترتاحي
رحيل وعيونها تدمع بدت تخبر عهود عن قصتها مع ياسر
عهود:صدج ما شافت عيني حقارة مثل هذي
رحيل تمش دموعها:خلاص ما عاد شي يهمني
عهود:خليه هو الخسران وصدقيني بيجي يوم وبيرد لج ندمان
رحيل:أنا ما أريده خلاص عافه الخاطر
عهود:ما عليه حبيبتي ولا تضايقي عمرج صدقيني بتحصلي ألف واحد يحبج
رحيل:ما أريد أفكر بشي الحين أنا يت هنأ عسب أدرس وأراويه أني ما نكرة فالدينا وأني ما وحده سخيفة
عهود:فديتج ...قومي خلينا ندش النت
رحيل:بسولف مع خالتي الهنوف أشتقت لها الدبه
عهود:اوو زمان عن الهنوف أخبارها؟
رحيل:الحمد لله بخير أمتلكت من شهر
عهود:اوو مبروك عقبالي يا رب
رحيل:ههههه ما صاحية أبد
عهود:أاااه متى بس أتزوج
رحيل:وايد ميته ع الزواج
عهود:فوق ما تتصوري حلو أكون متزوجة وزوجي يدلعني
رحيل:ههههههه خلينا ندش النت أبرك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 07:13 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ياسر بصدمة:تزوجت
أبو سيف:هيه يا ولدي البنت مملك عليها ولد عمها من يومين..لو سألت كان عرفت وما تعنيت وجيت
ياسر قام والصدمة بعدها باينه فوجه:أسمحلي عمي أترخص أنا
أبو سيف:الله وياك يا ولدي
طبعا أبو سيف ما يعرف عن سالفة ياسر مع ميثا
طلع ياسر وبعده مصدوم ما توقع أن ميثا تتزوج بذي السرعة
وهو طالع من البيت صادف سيف توه داخل من شاف ياسر عصب
:أنت شو ياي تسوي فبيتنا يالنذل؟؟؟؟
ياسر بقهر:ياي أخطب ميثا
سيف:هاهاها ضحكتني تخطب وحده متزوجه..أنت لو أنك ريال بتحفظ ماي وجهك وتنقلع من هنأ ..ولو أنك ريال ما كنت بتبهذل بنت خالك
ياسر:ألزم حدك
سيف:أطلع برى بيتنا وما ابغى أشوف رقعت وجهك هنأ مرة ثانية ولا ما يردني شي أني أشتكي عليك وخصوصا أنك تعرضت لأختي مرة وأن تعرضت مرة ثانية ما تلوم الا نفسك..والحين أنقلع برى البيت
طلع ياسر معصب ويسب ف سيف


عند البنات

عنود:هلا رحيل أخبارج؟
رحيل:الحمد لله بخير
عنود:كيف كان اليوم؟
رحيل:حلو تعرفنا أنا وعهود على بنات وايد وبعد تعرفت على الريم وشما
عنود:هيه زين والله عاد بتستون شله والله يعينج عليهن الا يتناقرن
رحيل:هيه والله بس حبوبات وايد
عنود:فديتج..شو تبي حق العشاء
رحيل:أي شي عادي
عنود:تعرفي خاطري أسوي معكرونة بالبشمل
رحيل:يا سلام وايد أحبها
عنود:خلاص عيل بسوي حق العشاء
رحيل:بي معج بس ترى ما أعرف أسوي ولا شي
عنود:ما عمرك طبختي شي
رحيل:لا
عنود مستغربة:ولا مرة
رحيل :لا ما أدخل المطبخ أبوي يقول أنا أنخدم ما أخدم وأمي تقول مالازم أتعلم الطبخ الخدامة تكفي
عنود:وأنتي؟؟
رحيل:تبي الصراحة أول كنت أقول فكة من ريحة الطبخ بس يوم أسير بيت عموتي كنت أغار من بنت عمتي تعرف تطبخ وتسوي كل شي وحتى خالتي بعد تعرف تطبخ
قلت مرة حق أمي وما رضت تقول لي ما له داعي أتعب روحي وأحد يسوي كل شي
عنود:زين شو رايج تساعديني تجربي يعني كان فخاطرج
رحيل:ياليت والله خاطري أطبخ شي وأذوقة مع أني ما أعرف الا أكل
عنود:ههههه خلاص تعالي شوفيني وأن شاء الله المرة الجاية بتجربي ..ها شو قلتي
رحيل:ما يبي لها قول أنتي سوي وأنا بتعلم
عنود:الا عهودوه وين
رحيل:يالسه ع النت
عنود:هذي ما تشبع من النت أبدا
رحيل:تقول تتسلى مع ريم وشما
عنود:لا بالله ما بنشوفها مولية
رحيل:برايها عسب ما تضحك علي يلا خلينا نبدأ
عنود ببتسامة:يلا
بدت عنود تطبخ ورحيل تشوفها وتساعدها شوية


مرت الأيام ورحيل وعهود وريم وشما أنشغلن بالدراسة وهن الأربع دوم مع بعض
وقوت علاقتهن فبعض

فالشقة البنات كلهن متجمعات
شما:رحيل قومي جيبي ببسي
رحيل :قومي أنتي
شما:قومي أنتي أنا ما اروم..
رحيل:اوو صدج أنج عجوز
قامت رحيل:بنات من يبي ببسي
ريم:أنا أبا فيمتو
عهود:أنا أبا حليب بالفرالة
عنود:أنا أبى ببسي
رحيل:أوكى
جابت رحيل حق كل وحده اللي تبى
شما:شو يبتي حق نفسج؟
رحيل:نسكافية
شما:يالخاينة
رحيل:ما قلتي أنج تبي
شما:خلاص ما مشكلة
رحيل:عهودوه شو تسوي بإميلي
عهود:صبري مسوية مقلب ف طلول
رحيل:ومن ذا ؟؟
عهود:أخوي أخو ريم
رحيل:أها بس ليش ما قلتي لي من قبل؟؟
عهود:سوري رحيل ما أدري أنج بتضايقي
رحيل:لا عادي فديتج مب مشكلة ..بس خليني أشوف شو تقولي له
عهود:ههه تعالي
جلست رحيل مع عهود وتشوفها كيف أطفر ب طلال
عهود
*زين حبوب ما قلت لي شو أسمك*
طلال
*لا حول أنتي ما بتفكيني من شرج*
عهود
*يا حبيبي أنا أبى أتعرف عليييييييييييك*
طلال
*وأنا ما أبغى أتعرف على ضفدعه*
عهود
*الضفدعة زوجتك يالتيس*
طلال
*أاااي أنتي لا تغلطي لا أي الحين وأكفخج*
عهود
*جي أنت تعرفني عسب تقول بتكفخني*
طلال
*ما يهمني أعرفج يالضفدعة*
عهود
*مالت عليك *
طلال
*وعليج بعد يا الله قلبي ويهج*
عهود:صدج أنه حمار شوفي شو كاتب لي
رحيل:الحين هذا اللي همج وأنتي طايحه فيه
عهود:صبري الا أطفربه مسوي روحه ما يكلم بنات أنا أأدبه
عهود
*أول قول لي شو أسمك بقلب ويهي*
طلال
*لا حول معج ميحد حمد*
عهود:هههههههههههههههههههه� �ه ريموه تعالي شوفي أخوج شو كاتب عون هو ميحد حمد
ريم:هههه أتخبل أخوي من كثر ما يسمع أغانية
عهود:الا تخبل بس الله يستر عليه
ريم:جي شو مسوي؟؟
عهود:ماشي ماشي
عهود
*هلا بميحد أخبارك ؟*
طلال
*أقول أنتي تستهبلي...قلبي ويهج وسيري ذاكري أبرك لج*
عهود:شكله العنز عارفني
عهود
*شو أذاكر شايفني أدرس*
طلال
*عهودوه حلي عن سماي أحسن لج تراني عارفنج أنتي والمفعوصة ريموه أحيدكن من تتولفن ما تحطن حد فحالة*
عهود
*هع هع هع هع يالعنز طلعت كاشفني *
طلال
*العنز ريلج ..يلا فكيني ولا والله أسوي لج بلوك ..*
عهود
*هيه حبيبي سوى بلوك وديليت بعد لأن هالأيميل ما حقي حق وحده من البنات
سلملي على ماماتي وباباتي زين*
طلال
*فالج طيب أنسة عهود ..وسلامن واصل أن شاء الله*

عهود عطت رحيل لابها وسارت
وتمت رحيل تسولف مع خالتها


اليوم الثاني فالكلية
طلعن من المحاضرة
شما:اوفففف أكره هالدكتور كره
ريم:ههههههه ليش عاد؟
عهود :عاد ولا ثمود
شما:هاهاها ما تضحك
رحيل:بنات جوعاااانه
عهود:لاااا ما أصدق رحيلوه تقول جوعانة لا أكيد صاير شي فالدنيا
أنتي مصخنه ولا شو
رحيل:بس عاد عهود والله ما لحقت أفطر الصبح
ريم:تصدقن حتى أنا جوعانة
عهود:أنتي مبونج دينصور الا تبلعي وتصرطي الأكل ما تشبعي عن أبو
ريم:قل أعوذ برب الفلق..حشى بتعينيني
شما:قومن خلنا نسير المول
عهود:شو سكرانه أنتي نسير الكفتريا قصدك
شما:لا المول خاطري أسير أتمشى فالمول
رحيل:شو مول أنتي بعد أنا يوعاااااااااااااانه
ريم:حتى أنا يوعاااااااااااااااااانه
عهود:بس فضحتنا حشى مجاعة..أمشن قدامي خلنا نطلب لكن شي عن تموتن جوع
سارن مع بعض الكفتريا وطلبن حقهن أكل وجلسن يأكلن
شما:بنات بروح المول حرام عليكن
ريم:من بيودينا
شما:بقول حق سالم
ريم:لا عيوني أخوج هذا مانسير معه بيطفربنا
شما:أنا بقول له وأنتي كيفج
ريم:اوفف زين خلي يجيب طلال معه
عهود:قصدج ميحد حمد
ريم:ههههه هيه صح ميحد حمد
رحيل:بنات أنا ما بسير وياكن
عهود:ليش أن شاء الله ست رحيل
رحيل:ما أعرف بس أحسها فضيحة
عهود:أسمعن شو تقول فضيحة خلي عنج هالكلام ويلا قومي معنا بنسير نتحوط فالعين مول ولا البوادي مول وخذيلج كم شغلة حق أهلج باكر بتروحي صح
رحيل:هيه
شما:صبرن بدق على سالم أشوفه
سالم:مرحبا الساع بأحلى أم كشه تخرع
شما:جب يالتيس ما أحد كشته تخرع غيرك
سالم:شو شو ما سمعت زين كأن الشبكة تقطع
شما:اوو قصدي الشيخ سالم متى بتتكرم وتمر علينا نبى نسير المول
سالم:ماشي مولات أنطبي فالكلية
شما:بليييييييز سالم
سالم:بليس يشلج
شما:الله يخليك سالم والله أتفقت مع البنات أنا بنسير
سالم :ومن البنات أم السعف واليف ريموه وعهودوه
شما:لاااا معنا بنت أول مرة نعزمها فضيحة نكسل الروحة
سالم:أسميني ما أحب منكركن يالبنات
شما:ها بتمرنا
سالم:هيه أمري لله خلكن جاهزات بعد شوي بمركن
شما:زين وأنت ياي يب طلول معك تقول لك ريموه
سالم:دون لا تقولي بيبه لأن لو يلست معكن بتنفجر مرارتي..يا الله أحنا قريبين ما بنطول
شما:يا الله بنات قومن الحين بيوصلو

دق سالم حق شما عسب يطلعن وطلعن كلهن مع بعض

طلال:كأن أحد زيادة معهن
سالم:هيه يقولن ربيعتهن
طلال:الله يستر أكيد مثلهن لسانها طويل ولا هذيلا من يروم يرابعهن
سالم:والله صادق
قربن البنات من السيارة وركبن:السلااااااااااموووو� �ووو
سالم وطلال:وعلييييييييييييييكم� �ووووو السباااالوووو
عهود:يا كلاب ردو السلام زين
طلال :احم أحم من الكلاب
عهود:هذيلاك كلاب شفتوهم بعيد
سالم:هيه رقعي عاد والله لو ما فالشارع بعرف كيف أقص لسانج
عهود:أنت جرب بس وبتشوف شو بسوي فيك
سالم:لا حول
ركبت ريم وبعدها رحيل:السلام عليكم
طلال وسالم:وعليكم السلام
عهود:ليش رديتو سيدة كان قلتو مثل قبل
سالم :عهوده أنشعمي أحسن
عهود:اوففففف بنات ما كأن حر وشي ريحه طالعة
طلال:الله يلعنج يا عهود لمي ثمج أحسن لج
شما:صدق والله شي ريحه طالعة من ما متسبح منكم
طلال:أقول سالم ما كأن الريحه يايه من ورى
سالم:ترى أنا أقول أن الريحه يت الحين شكلكن مخيسات من الكلية أمف عليكن
ريم:جب أنت وياها فضحتونا فالبنيه بتقول عنكم مخابيل الحين
سالم:اوو السموحة أختي ترى المصبية أنا عندنا ثلاث بنات فيوزاتهن ضاربة
عهود:سالموه يقولوا أتق شر الحليم أذا غضب وأنا إذا عصبت والله لخليكم تباتو الليلة فالمستشفى
طلال:وأنا ولد سلطان بخليج تضربيني جي فوضة الدنيا
شما:اوفففففففففف سكتوا حشى ديج وديايه
ريم:أقول شغلو لنا شي نسمعه أحسن عن أصواتكم اللي تعور الرأس
طلال:أفا عليج اختي حبيبتي ما طلبتي شي الحين بشغل لج
وعلى طول شغل شريط ميحد حمد

والله اني احبك رغم كل الظروف
رغم كل المتاعب والاسى والجراح


عهود:لا حول أنت ما عندك غير هالمطرب
طلال:للأسف ما عندي غيرة وما أنطرب الا يوم أسمع ميحد
شما:خليه عهود المفروض تتعودي هذا من يومه ما يسمع الا ميحد ما أعرف متى بينوع فحياته
سالم:هذا ينوع مستحيل
طلال على الصوت أخر شي عسب يسكتو

والله اني احبك رغم كل الظروف
رغم كل المتاعب والاسى والجراح
ما نسيتك دقيقه يا بهي الحروف
يا سمو المعاني يا مليك الملاح
انته زهرة حياتي بالغزال الهنوف
وانته منهج غرامي وانته فال الصباح
يارقيق المشاعر الخجل منك خوف
يا دلال مدلل بين جد ومزاح
القمر من جمالك صار عنه كسوف
من جمالك يغني لك هبوب الرياح
انته عين الحقيق وانته سلس الوصوف
انته نجم الليالي ما ابد يوم طاح
الامل في ايدينك واقعي لو تشوف
اتمنى في قربك غايتي وانشراح
والليالي بدونك اشهد انها تعوف
مالها جبر خاطر مثل كسر الجناح



روحو العين مول وتمن البنات يتحوطن بروحهن والشباب روحوا بروحهم
عهود:بنات بنات شوفن هالتنورة والله كشخة
رحيل:لونها ما حلو الألوان ما متداخلة تحسي ما راكبات مع بعض
عهود:لا حلو العكس
رحيل:شوفي لونها أزرق والطبقات اللي فيها أبدا ما مناسبة أورنج مع أحمر
ريم:صح عهود ما حلو بيطلع شاذ
عهود:اوففف خلاص ما حلوة زين
تمن يتحطون ما خلن شي فخاطرهن الا خذنه وطقمن فكم شغلة مع بعض
رحيل:أأأخ تعبت خلاص رجولي عورني
ريم:قومن نروح صوب ستار بكس الشباب هناك
عهود:يلااا
راحن البنات وحصلن الشباب جالسين
سارن وجلسن معهم
عهود:أأاه طلولي قوم أطلب لنا شي ميتين عطش وجوع
طلال:أول شي أسمي طلال ثاني شي ما أقدر تعبان
عهود:أوف أنت ما أحد يطلب منك شي
وقفت رحيل:أنا بروح أطلب شو تريدن اجيب لكن
طلال:لا خلج أنتي ضيفتنا اليوم ما يصير نشغلج
رحيل بخجل:لا عادي
ريم سحبتها من يدها وجلستها:لا أجلسي توج تقولي تعبانة ورجولج يعورنج
سالم:خلاص عيل أنا وطلال بنروح
راحو طلال وسالم يطلبو حق البنات
شما:رحولة لا تنحرجي من الشباب خلج رلاكس تراهم حبوبين
رحيل:ما تعودت
ريم:خلنها على راحتها إذا عطتهم وجه والله بيكرهوها عيشتها
بعد ما أكلوا مع بعض رجع كل واحد لبيته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 07:13 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بيت أبو ياسر
كان ياسر منسدح فكرفايته هذا حالة من يوم عرست ميثا
نادر ما يطلع من حجرته وزنه نقص وايد وشكله متبهدل كله مشغل أغنية راشد الماجد قهر

قهر ما كنت أدري تعيش فقلبي كذابه قهر توني عرفت أنك على الحبلين لعابه

كذب كانت سواليف كل كلمه على كيفك
وأنا اللي أحسبك روحي والقلب أقرب أحبابه



خطرت على باله رحيل تنهد بضيق..أأأه يا رحيل الله عاقبني باللي سويته فيج
صدج من قال لا تندم على من حبيت وخلاك أندم على من حبك وخليته
أنا أستاهل رحيل كانت تحبني لو مهما صار ما كانت بتتخلى عني
بس أنا اللي جحدت النعمة رحيل حلوة وألف واحد يتمناها ..لا مستحيل رحيل تضيع مني مستحيل أنا لازم أشوفها وأكلمها وأعتذر لها
مسك تلفونه ودور على رقمها وأتصل

رحيل كانت جالسة تذاكر رن تلفونها
ما أهتمت أول شي بس من رن مرة ثانية أستغرب من شافت الرقم
حست برجفة :ياسر
ردت بس ما تكلمت
ياسر:ألو رحيل
رحيل غمضت عيونها بقوة من سمعت صوته:....
ياسر:رحيل ردي علي الله يخليج ..رحيل أنا أسف
دمعت عيونها:على شو؟؟
ياسر:رحيل أنا تعبان والله ما أعرف شو أسوي أنا غلط عليج بس صدقيني ندمان
رحيل:......
ياسر:رحيل أرجوك سامحيني وخلينا نفتح صفحة جديدة فحياتنا
رحيل:هه صفحة جديدة صفحة شو اللي تبي تفتحها معي يا ياسر ..أنت أهنتني وذليتني وفق هذا مديت إيدك علي وجدام من جدام وحده ما تسوى
أنا مستحيل أسامحك أنت جرحتني جرح مستحيل أطيب منه
بسببك أنت كنت بموت فكرة أنتحر والله رحم حالي وعشت عشان أوعى على نفسي..بس أنا مستحيل أغلط وأسلمك قلبي مرة ثانية
مستحيل
ياسر:رحيل دخيلج أفهميني ..أنا ندمان والله ندمان
رحيل:أرجوك ياسر لا عاد تتصل علي وخلنا عيال خال وعمة وبس وما يربطنا فبعض غير هالصلة ..أنا خلاص شلتك من قلبي ومن خاطري ..خلاص
عافك الخاطر
ياسر:لا رحيل أجوك والله أنا محتاج لج الحين
رحيل:رحيل اللي محتاج لها يا ياسر خلاص ماتت ما عادت حية
أنت قتلتها رحيل السخيفة اللي ما يهمها غير الموضة والأزياء والماركات
رحيل الدلوعة المغرورة خلاص أنتهت من الحياة
وأرجوك لا عاد تتصل لان ما بتلقى اللي تريده عندي...مع السلامة والله يوفقك مع من أخترت وحبيت وفضلتها
ياسر:لحضة رحيل
سكرت رحيل وقفلت تلفونها وتمت تصيح

((لصبر أخر خلاص عافك الخاطر
حاولت أسامح ولكن ماني بقادر
روحي بطريق وأنا بطريق
خلني على جرحي العتيق
خلاص عافك الخاطر))

حست نفسها مخنوقة طلعت من الحجرة ودخلت المجلس كان في بلكونة مفتوحة طلعت وجلست فيها الهواء فالليل كان بارد وحلو
بس ما قدر يبرد النار اللي شاعلة فقلب رحيل من الألم والقهر
تمت تصيح بصمت وأطلع اللي داخلها

سمعت صوت عالي ويقترب لما لفت برأسها شافت سيارة فتك بيضا
ومشغل أغنية ميحد حمد
تمت تسمع الأغنية وتصيح





القلب ماهو لعبتن في يدينك ..ياللي المشاعر كلهـــا عنــــدك اوهام


الفرق واضح صار بيني و بينك..مثل اليقين و مثــل طــــريات الاحلام


ما عاد ينفع لو يردك حنينك .. خطاك هاك اكبر من اســف حبــر الاقلام


حتى الرسايل في هــوانا تدينك.. عنوانـــها كـــــذب و خـــيانات و الام

بنساك بنسا كل زينك و شينك.. جرحن جديد و زاد على جروحن قدايم


سدد من ايام الشقا بعض دينك.. واللـي يسوم النـــــاس لا بد ينســام


كنــــا علــى كــــل الخطا عاذرينـــك .. لا نستمــــع باللي فيــك لوام

واليـــــوم قلبي و الفكر رافضينك .. هيهات يرجع حبن ميت من العـــام

بند طلال السيارة ونزل لمح طيف بنت ع البلكونة تحسبها قبل عهود بس يوم ركز فيها
عرف أنها رحيل تم يطالعها
كانت ماسكه سياج البلكونة ورافعه رأسها فوق أطالع القمر ودموعها مثل حب اللؤلؤ ينزل على خدها
وشعرها القصير يطاير مع نسمات الهواء كان شكلها وايد حلو
نزل طلال رأسه ومشى للبناية
دخل البناية وصورة رحيل طابعة فبالة منظرها كان حلو ما درى من الأحلى هيه ولا القمر
كان مشغول بدموعها شو اللي يخليها تصيح
وشو اللي يخليها توقف بذا الشكل ع البلكونة تنهد بضيق ودق جرس الشقة
بطلت له عنود:هلااا بأخوي طلال حياك
طلال:الله يحيج سويتن عشى
عنود:لا والله ما سوينا شي
طلال:أحسن بعد أنا يايب معي عشى قلت بتعشى مع خواتي اليوم
عنود:فديتك حياك دش
دخل طلال وهو يمشي عيونه كانت على باب المجلس
عنود:بتجلس هنا ولا فالصالة
طلال:لا بجلس فالمجلس أحسن
عنود:على راحتك أنا بحضر العشى وبزقر لك عهود أحيدك تحبها وايد
طلال:هيه مرة ما يحتاي ساد حشرتها علي
عنود:هههه تحبك سو تسوي
دخل طلال المجلس وعيونه على طول لفت للبلكونة بس للأسف ما شافها هناك
تنهد وجلس ع الكنب
شوية وشافها طالعة من حمام المجلس هو أنصدم وهيه بعد أنصدمت
كان وجها شاحب وعيونها حمرا وأنفها أحمر
أنتبهت أنها بالبجامة وما لابسه شيلة على طول طلعت تركض من المجلس
أبتسم طلال ما يعرف ليش يمكن لأن شافها
بس هو بنفسه مستغرب من أبتسامته

دخلت رحيل الحجرة وعقت عمرها ع الكرفاية وتمت تصيح
عهود بخوف:رحيل بلاج؟؟
رحيل:أهئ أهئ بموت
عهود:بسم الله عليج ..شو صار معج؟؟
رحيل :أتصل عليّ
عهود:من ؟؟
رحيل:ياسر
عهود:هالنذل شو يريد فيج ؟؟ما كفاه اللي سواه بج
رحيل:يقول ندمان ويبيني أسامحة يقول محتاج لي
عهود:ما قلت لج أنه بيج ندمان
رحيل:أنا خلاص ما أحبه قلت له لا يتصل فيني قلت له عافك الخاطر
عهود:قلتي عافك الخاطر والله أنج قوية
رحيل:أنا ما أريدة أكرهه
عهود:ما ضنتي تكرهيه لأن يقولو اللي حب ما يعرف يكرهه
رحيل:ما أعرف بس ما أبى أشوفه ولا أسمع صوته لأن يذكرني باللي صار وأرجع أكرهه وأندم أني فيوم حبيته
عهود:خلاص حبيبتي أنسي ولا تفكري فيه
رحيل:أحس روحي مخنوقة ..تصدقي مالي خاطر أرجع عبري أحس بشوفه هناك وأنا ما أريد أشوف وجهه مرة ثانية
عهود:خلي عنك التفكير الحين وقومي خلينا نشوف عنود شو مسوية العشى
رحيل:ما أريد شي بنام
عهود:قومي وخلي عنج
رحيل:أعتقد طلال موجود
عهود:طلال؟؟
رحيل:هيه شفته فالمجلس
عهود:بسير أشوفه وبرجع
طلعت عهود من الحجرة وسارت المجلس وحصلت طلال جالس يطالع التلفزيون
:مرحبا بالبدو
طلال:هلااا عهود أخبارج؟
عهود:بخير..أخبارك أنت؟
طلال:الحمد لله بخير..
عهود:من ساعة جاي
طلال:يعني ما من وايد
عهود:وين عنود؟
طلال:قالت بتسير تزهب العشى وبتزقرج
عهود:ما زقرتني ...رحيل خبرتني أنك موجود
طلال:يمكن نست
عهود:يمكن..أخبارك بعد؟
طلال:ما شي والله على حالي أتحوط من مكان لمكان
عهود:ما عندك شغل أنته
طلال:لا والله تصدقي تلومت يوم خذت اجازة ياأخي ملل ما أعرف شو أسوي
عهود:عادي خلك فاضي حقنا عسب نتحوط مع بعض
طلال:الله يعيني عيل..(بتردد)..أخبار رحيل؟
عهود:بخير
طلال:اا شفتها تصيح
عهود:هيه متضايقة شوي
طلال:لا يكون أنتي ضايقتي بنت الناس
عهود:حشى عليّ بس مشتاقة حق أمها
طلال:ما عندها أخوان
عهود:لا هيه وحيدة أمها وأبوها
طلال:اهاا..عشان جي شكلها دلوع
عهود:هيه بس حلوة صح
طلال:وايد
عهود بنص عين:طلول
طلال:ههههه ما قلت شي أنتي سألتي وأنا جاوبت ..كلمة حق وأنقالت
عهود:هيه صح
طلال:حوووو خلي عنج التفكير وسيري شوفي أختج ما صار عشى
دخلت عنود:جلست أسوي شاهي حليب
طلال:زين حطي العشى
عنود:خلاص جاهز لعشى فالصالة ..قوموا نتعشى
عهود:بسير أزقر رحيل

عهود:يا الله قومي ننتظرج ترى طلال يايب من المطعم لا يفوتج
رحيل:مالي نفس
عهود:يا الله عاد عشان خاطري..ولا مالي خاطر عندج
رحيل:خلاص الحين بي ببدل وبجي
عهود:زين ننتظرج لا طولي
بدلت رحيل ملابسها ولبست شيلتها وطلعت حصلتهم ينتظروها فالصالة
أول ما طلعت طلال تم يشوفها
رحيل:السلام عليكم
طلال وعنود وعهود:وعليكم السلام
عهود:يا الله خلونا نأكل جوعانة
كلوا مع بعض وسولفوا شوية
عهود:طلال قوم ودانا المبزرة
طلال:الحين؟؟
عنود:هيه والله خلنا نطلع نتمشى
عهود:بليييييز طلال عشان خاطر رحيل من جت ما طلعناها معنا
طلال:إذا رحيل تقول بتروح خلاص بنروح
عهود وعنود:قولي بنروح بليز رحيل
رحيل :اممم
عنود:يا الله رحيل
رحيل:أفكر لحضة
عهود:لا تستوي نذلة ويا الله وافقي
رحيل:خلاص نروح
طلال:يا الله عيل بسرعة أجهزن أنا أنتظركن فالسيارة
وكل وحده ركضت للغرفة تبدل عسب يطلعن

ركبت عنود قدام وعهود ورحيل ورى هالمرة كانت رحيل ورى طلال
طلال:ها خلصتن
عهود:هيه يا الله أنطلللللللللللق
ضحك عليها طلال وروحو لمبزرة
وطول الدرب طلال مشغل ميحد حمد وعيونه مرة ع الطريق ومرة على رحيل
اللي أطالع من الدريشة وما منتبهه لطلال ونظراته


ما دريت اني بحبك مادريت
لين شفتك وانشغل قلبي بحبك
اوماعرفت اني على دربك مشيت
غير لما تاه قلبي وسط دربك
من هويت امن العلالي لك هويت
مثل طير صابته نيران حربك
لا تعذبني من الود اكتويت
اوما اريد الا اعيش العمر جنبك
من نظرتك اول النظرة ابتليت
اولي بلاني هو ذنبي اهو ذنبك
غصب عني في محبتكم بديت
خذ قلبي وحطني في وسط قلبك
يافريد الحسن مثلك مارايت
اوماخلق شرواك في هالكون ربك
نور ياضي من جبينك لي بديت
والليالي في دياجيها اسفرت بك
ياكبر حظي متى عني رضيت
والسعادة تكتمل عندي بقربك
حالف ما انساه فضلك ما حييت
والحياة ابلا طعم يا غر عقبك


وصلوا مبزرة وتمو يتمشو
عهود:تعالو نطلع فوق
طلال:خلي عنج وعن الجنون
عهود:أنا بطلع ومالي خص جيت هنأ عسب أستانس
عنود:صبري بجي معج
وطلعن عهود وعنود فوق
وتمو طلال ورحيل بروحهم
طلال:احم ..ما تبي تطلعي معهن
رحيل:لا مالي مزاج
طلال:اا رحيل ممكن أسالج؟
رحيل:شو
طلال:ليش كنتي تصيحي؟
رحيل عضت شفتها وصدت عنه:كنت متضايقة شوي
طلال:سلامتج من الضيجة ..تبي أيب لج شي
رحيل:لا مشكور
رن تلفون طلال وكان سالم ولد عمه رد عليه وتم يسولف معه ويتمشى
ورحيل جلست مكانها وفكرت تتصل بأمها وأبوها ما كلمتهم اليوم
أول ما رن ردت أمها :هلا هلا حبيبتي شخبارج؟
رحيل :الحمد لله بخير أمي..أخبارج أنتي وأخبار أبوي؟
أم رحيل:الحمد لله أحنا بخير وسلامة ما ناقصنا الا شوفتج حوالينا
والله البيت بدونج مظلم وما حلو
رحيل:فديتج أمي مشتاقة لكم وايد
أم رحيل:وأحنا أكثر حبيبتي والله لو الود ودي أي عندج الحين بس شو نسوي
رحيل:أن شاء الله باكر بكون عندكم
أم رحيل:اااه متى بس يجي باكر خاطري أضمج وأشم ريحتج حبيبتي
دمعت رحيل:أمي أنا وايد أحبج
أم رحيل:وأنا أكثر حبيبتي ..رحيل بنتي
رحيل:نعم
أم رحيل:أهتمي بنفسج زين وأرفعي روسنا وشدي حيلج أنتي بنتي اللي بتفاخر فيها جدام الناس
رحيل:فديتج أمي لا توصيني أن شاء الله برفع روسكم بس أنتو أدعو لي
أم رحيل:الله يوفقج حبيبتي..
رحيل:أمي وين أبوي مشتاقة له بسلم عليه
أم رحيل:أبوج راقد
رحيل:خسارة كان خاطري أسلم عليه وأسمع صوته
أم رحيل:يا الله باكر بتجي وبتشبعي منه
رحيل:المشكلة أني ما أشبع منكم
أم رحيل:فديتج حبيبتي
سولفت مع أمها شوي وسكرت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 07:14 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بيت الجده


جاسم:ما خلصتي أنتي
الهنوف:خلصت شو؟؟
جاسم:تجهيزاتج
الهنوف:خلاص مخلصة ما بقى الا اشياء بسيطة
جاسم:ترى أحمد طفربي قال بيى العرس الأسبوع الجاي
الهنوف:شوو الأسبوع الجاي ما ينفع
جاسم:شو ما ينفع ما تقولي أنج جاهزة
الهنوف:هيه بس
جاسم:لا بس ولا شي ...الريال مستعيل
الهنوف:اف على شو مستعجل
جاسم:ما سألته يوم بسأله بخبرج
الهنوف:تطنز حضرتك
جاسم:ما أعرفج يعني تعرفي أن وراه دراسة ولازم يسافر وأنتي ما هامنج
الهنوف:خلاص كان وايد مستعيل يسافر ويوم يفضى نسوي العرس
جاسم:هنوفوه لا تعصبيني أنا خلاص أتفقت معه ع الأسبوع الجاي تبغي تجهزي أجهزي ما تبي خليه يشلج جي أنتي وكشتج
الهنوف:اوفففففف
وسارت حجرتها
جاسم:هههههههههه ..وأتصل على أحمد
أحمد:هلا
جاسم:أهليييييييين
أحمد:شو قلت لها؟
جاسم:هيه قلت لها وخلاص العرس الأسبوع الجاي
أحمد:فديتك يا أبو محمد
جاسم:سير تفدى حرمتك لا تتفداني أنا
أحمد:مالت عليك
جاسم:وعليك...يا الله يالمعرس جهز عمرك
أحمد:جاهز بس أنتظر حضرة أختك تجهز
جاسم:ما عليك من أختي جاهزة
أحمد:بعد زين..يا لله أخليك عندي خط ثاني شكل أختك بتصرطني اليوم
جاسم:عاد أنت تعرف كيف تبكمها وتخلاها ما تنطق
أحمد:ههههههه الله يخسك ..يا الله مع السلامة
جاسم:فمان الله

جاسم:الله يوفقكم......ااااخ عاد أنا لازم أدور لي عروسه
مليت من العزوبية هذي هنوف وتزوجت والحين لازم أتزوج عسب أمي ما تم بروحها
فديتها أمي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 07:15 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بيت أبو ياسر



كان ياسر منسدح فكرفايته هذا حالة من يوم عرست ميثا
نادر ما يطلع من حجرته وزنه نقص وايد وشكله متبهدل كله مشغل أغنية راشد الماجد قهر

قهر ما كنت أدري تعيش فقلبي كذابه قهر توني عرفت أنك على الحبلين لعابه

كذب كانت سواليف كل كلمه على كيفك
وأنا اللي أحسبك روحي والقلب أقرب أحبابه



خطرت على باله رحيل تنهد بضيق..أأأه يا رحيل الله عاقبني باللي سويته فيج
صدج من قال لا تندم على من حبيت وخلاك أندم على من حبك وخليته
أنا أستاهل رحيل كانت تحبني لو مهما صار ما كانت بتتخلى عني
بس أنا اللي جحدت النعمة رحيل حلوة وألف واحد يتمناها ..لا مستحيل رحيل تضيع مني مستحيل أنا لازم أشوفها وأكلمها وأعتذر لها
مسك تلفونه ودور على رقمها وأتصل

رحيل كانت جالسة تذاكر رن تلفونها
ما أهتمت أول شي بس من رن مرة ثانية أستغرب من شافت الرقم
حست برجفة :ياسر
ردت بس ما تكلمت
ياسر:ألو رحيل
رحيل غمضت عيونها بقوة من سمعت صوته:....
ياسر:رحيل ردي علي الله يخليج ..رحيل أنا أسف
دمعت عيونها:على شو؟؟
ياسر:رحيل أنا تعبان والله ما أعرف شو أسوي أنا غلط عليج بس صدقيني ندمان
رحيل:......
ياسر:رحيل أرجوك سامحيني وخلينا نفتح صفحة جديدة فحياتنا
رحيل:هه صفحة جديدة صفحة شو اللي تبي تفتحها معي يا ياسر ..أنت أهنتني وذليتني وفق هذا مديت إيدك علي وجدام من جدام وحده ما تسوى
أنا مستحيل أسامحك أنت جرحتني جرح مستحيل أطيب منه
بسببك أنت كنت بموت فكرة أنتحر والله رحم حالي وعشت عشان أوعى على نفسي..بس أنا مستحيل أغلط وأسلمك قلبي مرة ثانية
مستحيل
ياسر:رحيل دخيلج أفهميني ..أنا ندمان والله ندمان
رحيل:أرجوك ياسر لا عاد تتصل علي وخلنا عيال خال وعمة وبس وما يربطنا فبعض غير هالصلة ..أنا خلاص شلتك من قلبي ومن خاطري ..خلاص
عافك الخاطر
ياسر:لا رحيل أجوك والله أنا محتاج لج الحين
رحيل:رحيل اللي محتاج لها يا ياسر خلاص ماتت ما عادت حية
أنت قتلتها رحيل السخيفة اللي ما يهمها غير الموضة والأزياء والماركات
رحيل الدلوعة المغرورة خلاص أنتهت من الحياة
وأرجوك لا عاد تتصل لان ما بتلقى اللي تريده عندي...مع السلامة والله يوفقك مع من أخترت وحبيت وفضلتها
ياسر:لحضة رحيل
سكرت رحيل وقفلت تلفونها وتمت تصيح

((لصبر أخر خلاص عافك الخاطر
حاولت أسامح ولكن ماني بقادر
روحي بطريق وأنا بطريق
خلني على جرحي العتيق
خلاص عافك الخاطر))

حست نفسها مخنوقة طلعت من الحجرة ودخلت المجلس كان في بلكونة مفتوحة طلعت وجلست فيها الهواء فالليل كان بارد وحلو
بس ما قدر يبرد النار اللي شاعلة فقلب رحيل من الألم والقهر
تمت تصيح بصمت وأطلع اللي داخلها

سمعت صوت عالي ويقترب لما لفت برأسها شافت سيارة فتك بيضا
ومشغل أغنية ميحد حمد
تمت تسمع الأغنية وتصيح





القلب ماهو لعبتن في يدينك ..ياللي المشاعر كلهـــا عنــــدك اوهام


الفرق واضح صار بيني و بينك..مثل اليقين و مثــل طــــريات الاحلام


ما عاد ينفع لو يردك حنينك .. خطاك هاك اكبر من اســف حبــر الاقلام


حتى الرسايل في هــوانا تدينك.. عنوانـــها كـــــذب و خـــيانات و الام

بنساك بنسا كل زينك و شينك.. جرحن جديد و زاد على جروحن قدايم


سدد من ايام الشقا بعض دينك.. واللـي يسوم النـــــاس لا بد ينســام


كنــــا علــى كــــل الخطا عاذرينـــك .. لا نستمــــع باللي فيــك لوام

واليـــــوم قلبي و الفكر رافضينك .. هيهات يرجع حبن ميت من العـــام

بند طلال السيارة ونزل لمح طيف بنت ع البلكونة تحسبها قبل عهود بس يوم ركز فيها
عرف أنها رحيل تم يطالعها
كانت ماسكه سياج البلكونة ورافعه رأسها فوق أطالع القمر ودموعها مثل حب اللؤلؤ ينزل على خدها
وشعرها القصير يطاير مع نسمات الهواء كان شكلها وايد حلو
نزل طلال رأسه ومشى للبناية
دخل البناية وصورة رحيل طابعة فبالة منظرها كان حلو ما درى من الأحلى هيه ولا القمر
كان مشغول بدموعها شو اللي يخليها تصيح
وشو اللي يخليها توقف بذا الشكل ع البلكونة تنهد بضيق ودق جرس الشقة
بطلت له عنود:هلااا بأخوي طلال حياك
طلال:الله يحيج سويتن عشى
عنود:لا والله ما سوينا شي
طلال:أحسن بعد أنا يايب معي عشى قلت بتعشى مع خواتي اليوم
عنود:فديتك حياك دش
دخل طلال وهو يمشي عيونه كانت على باب المجلس
عنود:بتجلس هنا ولا فالصالة
طلال:لا بجلس فالمجلس أحسن
عنود:على راحتك أنا بحضر العشى وبزقر لك عهود أحيدك تحبها وايد
طلال:هيه مرة ما يحتاي ساد حشرتها علي
عنود:هههه تحبك سو تسوي
دخل طلال المجلس وعيونه على طول لفت للبلكونة بس للأسف ما شافها هناك
تنهد وجلس ع الكنب
شوية وشافها طالعة من حمام المجلس هو أنصدم وهيه بعد أنصدمت
كان وجها شاحب وعيونها حمرا وأنفها أحمر
أنتبهت أنها بالبجامة وما لابسه شيلة على طول طلعت تركض من المجلس
أبتسم طلال ما يعرف ليش يمكن لأن شافها
بس هو بنفسه مستغرب من أبتسامته

دخلت رحيل الحجرة وعقت عمرها ع الكرفاية وتمت تصيح
عهود بخوف:رحيل بلاج؟؟
رحيل:أهئ أهئ بموت
عهود:بسم الله عليج ..شو صار معج؟؟
رحيل :أتصل عليّ
عهود:من ؟؟
رحيل:ياسر
عهود:هالنذل شو يريد فيج ؟؟ما كفاه اللي سواه بج
رحيل:يقول ندمان ويبيني أسامحة يقول محتاج لي
عهود:ما قلت لج أنه بيج ندمان
رحيل:أنا خلاص ما أحبه قلت له لا يتصل فيني قلت له عافك الخاطر
عهود:قلتي عافك الخاطر والله أنج قوية
رحيل:أنا ما أريدة أكرهه
عهود:ما ضنتي تكرهيه لأن يقولو اللي حب ما يعرف يكرهه
رحيل:ما أعرف بس ما أبى أشوفه ولا أسمع صوته لأن يذكرني باللي صار وأرجع أكرهه وأندم أني فيوم حبيته
عهود:خلاص حبيبتي أنسي ولا تفكري فيه
رحيل:أحس روحي مخنوقة ..تصدقي مالي خاطر أرجع عبري أحس بشوفه هناك وأنا ما أريد أشوف وجهه مرة ثانية
عهود:خلي عنك التفكير الحين وقومي خلينا نشوف عنود شو مسوية العشى
رحيل:ما أريد شي بنام
عهود:قومي وخلي عنج
رحيل:أعتقد طلال موجود
عهود:طلال؟؟
رحيل:هيه شفته فالمجلس
عهود:بسير أشوفه وبرجع
طلعت عهود من الحجرة وسارت المجلس وحصلت طلال جالس يطالع التلفزيون
:مرحبا بالبدو
طلال:هلااا عهود أخبارج؟
عهود:بخير..أخبارك أنت؟
طلال:الحمد لله بخير..
عهود:من ساعة جاي
طلال:يعني ما من وايد
عهود:وين عنود؟
طلال:قالت بتسير تزهب العشى وبتزقرج
عهود:ما زقرتني ...رحيل خبرتني أنك موجود
طلال:يمكن نست
عهود:يمكن..أخبارك بعد؟
طلال:ما شي والله على حالي أتحوط من مكان لمكان
عهود:ما عندك شغل أنته
طلال:لا والله تصدقي تلومت يوم خذت اجازة ياأخي ملل ما أعرف شو أسوي
عهود:عادي خلك فاضي حقنا عسب نتحوط مع بعض
طلال:الله يعيني عيل..(بتردد)..أخبار رحيل؟
عهود:بخير
طلال:اا شفتها تصيح
عهود:هيه متضايقة شوي
طلال:لا يكون أنتي ضايقتي بنت الناس
عهود:حشى عليّ بس مشتاقة حق أمها
طلال:ما عندها أخوان
عهود:لا هيه وحيدة أمها وأبوها
طلال:اهاا..عشان جي شكلها دلوع
عهود:هيه بس حلوة صح
طلال:وايد
عهود بنص عين:طلول
طلال:ههههه ما قلت شي أنتي سألتي وأنا جاوبت ..كلمة حق وأنقالت
عهود:هيه صح
طلال:حوووو خلي عنج التفكير وسيري شوفي أختج ما صار عشى
دخلت عنود:جلست أسوي شاهي حليب
طلال:زين حطي العشى
عنود:خلاص جاهز لعشى فالصالة ..قوموا نتعشى
عهود:بسير أزقر رحيل

عهود:يا الله قومي ننتظرج ترى طلال يايب من المطعم لا يفوتج
رحيل:مالي نفس
عهود:يا الله عاد عشان خاطري..ولا مالي خاطر عندج
رحيل:خلاص الحين بي ببدل وبجي
عهود:زين ننتظرج لا طولي
بدلت رحيل ملابسها ولبست شيلتها وطلعت حصلتهم ينتظروها فالصالة
أول ما طلعت طلال تم يشوفها
رحيل:السلام عليكم
طلال وعنود وعهود:وعليكم السلام
عهود:يا الله خلونا نأكل جوعانة
كلوا مع بعض وسولفوا شوية
عهود:طلال قوم ودانا المبزرة
طلال:الحين؟؟
عنود:هيه والله خلنا نطلع نتمشى
عهود:بليييييز طلال عشان خاطر رحيل من جت ما طلعناها معنا
طلال:إذا رحيل تقول بتروح خلاص بنروح
عهود وعنود:قولي بنروح بليز رحيل
رحيل :اممم
عنود:يا الله رحيل
رحيل:أفكر لحضة
عهود:لا تستوي نذلة ويا الله وافقي
رحيل:خلاص نروح
طلال:يا الله عيل بسرعة أجهزن أنا أنتظركن فالسيارة
وكل وحده ركضت للغرفة تبدل عسب يطلعن

ركبت عنود قدام وعهود ورحيل ورى هالمرة كانت رحيل ورى طلال
طلال:ها خلصتن
عهود:هيه يا الله أنطلللللللللللق
ضحك عليها طلال وروحو لمبزرة
وطول الدرب طلال مشغل ميحد حمد وعيونه مرة ع الطريق ومرة على رحيل
اللي أطالع من الدريشة وما منتبهه لطلال ونظراته


ما دريت اني بحبك مادريت
لين شفتك وانشغل قلبي بحبك
اوماعرفت اني على دربك مشيت
غير لما تاه قلبي وسط دربك
من هويت امن العلالي لك هويت
مثل طير صابته نيران حربك
لا تعذبني من الود اكتويت
اوما اريد الا اعيش العمر جنبك
من نظرتك اول النظرة ابتليت
اولي بلاني هو ذنبي اهو ذنبك
غصب عني في محبتكم بديت
خذ قلبي وحطني في وسط قلبك
يافريد الحسن مثلك مارايت
اوماخلق شرواك في هالكون ربك
نور ياضي من جبينك لي بديت
والليالي في دياجيها اسفرت بك
ياكبر حظي متى عني رضيت
والسعادة تكتمل عندي بقربك
حالف ما انساه فضلك ما حييت
والحياة ابلا طعم يا غر عقبك


وصلوا مبزرة وتمو يتمشو
عهود:تعالو نطلع فوق
طلال:خلي عنج وعن الجنون
عهود:أنا بطلع ومالي خص جيت هنأ عسب أستانس
عنود:صبري بجي معج
وطلعن عهود وعنود فوق
وتمو طلال ورحيل بروحهم
طلال:احم ..ما تبي تطلعي معهن
رحيل:لا مالي مزاج
طلال:اا رحيل ممكن أسالج؟
رحيل:شو
طلال:ليش كنتي تصيحي؟
رحيل عضت شفتها وصدت عنه:كنت متضايقة شوي
طلال:سلامتج من الضيجة ..تبي أيب لج شي
رحيل:لا مشكور
رن تلفون طلال وكان سالم ولد عمه رد عليه وتم يسولف معه ويتمشى
ورحيل جلست مكانها وفكرت تتصل بأمها وأبوها ما كلمتهم اليوم
أول ما رن ردت أمها :هلا هلا حبيبتي شخبارج؟
رحيل :الحمد لله بخير أمي..أخبارج أنتي وأخبار أبوي؟
أم رحيل:الحمد لله أحنا بخير وسلامة ما ناقصنا الا شوفتج حوالينا
والله البيت بدونج مظلم وما حلو
رحيل:فديتج أمي مشتاقة لكم وايد
أم رحيل:وأحنا أكثر حبيبتي والله لو الود ودي أي عندج الحين بس شو نسوي
رحيل:أن شاء الله باكر بكون عندكم
أم رحيل:اااه متى بس يجي باكر خاطري أضمج وأشم ريحتج حبيبتي
دمعت رحيل:أمي أنا وايد أحبج
أم رحيل:وأنا أكثر حبيبتي ..رحيل بنتي
رحيل:نعم
أم رحيل:أهتمي بنفسج زين وأرفعي روسنا وشدي حيلج أنتي بنتي اللي بتفاخر فيها جدام الناس
رحيل:فديتج أمي لا توصيني أن شاء الله برفع روسكم بس أنتو أدعو لي
أم رحيل:الله يوفقج حبيبتي..
رحيل:أمي وين أبوي مشتاقة له بسلم عليه
أم رحيل:أبوج راقد
رحيل:خسارة كان خاطري أسلم عليه وأسمع صوته
أم رحيل:يا الله باكر بتجي وبتشبعي منه
رحيل:المشكلة أني ما أشبع منكم
أم رحيل:فديتج حبيبتي
سولفت مع أمها شوي وسكرت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 07:16 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بيت الجده


جاسم:ما خلصتي أنتي
الهنوف:خلصت شو؟؟
جاسم:تجهيزاتج
الهنوف:خلاص مخلصة ما بقى الا اشياء بسيطة
جاسم:ترى أحمد طفربي قال بيى العرس الأسبوع الجاي
الهنوف:شوو الأسبوع الجاي ما ينفع
جاسم:شو ما ينفع ما تقولي أنج جاهزة
الهنوف:هيه بس
جاسم:لا بس ولا شي ...الريال مستعيل
الهنوف:اف على شو مستعجل
جاسم:ما سألته يوم بسأله بخبرج
الهنوف:تطنز حضرتك
جاسم:ما أعرفج يعني تعرفي أن وراه دراسة ولازم يسافر وأنتي ما هامنج
الهنوف:خلاص كان وايد مستعيل يسافر ويوم يفضى نسوي العرس
جاسم:هنوفوه لا تعصبيني أنا خلاص أتفقت معه ع الأسبوع الجاي تبغي تجهزي أجهزي ما تبي خليه يشلج جي أنتي وكشتج
الهنوف:اوفففففف
وسارت حجرتها
جاسم:هههههههههه ..وأتصل على أحمد
أحمد:هلا
جاسم:أهليييييييين
أحمد:شو قلت لها؟
جاسم:هيه قلت لها وخلاص العرس الأسبوع الجاي
أحمد:فديتك يا أبو محمد
جاسم:سير تفدى حرمتك لا تتفداني أنا
أحمد:مالت عليك
جاسم:وعليك...يا الله يالمعرس جهز عمرك
أحمد:جاهز بس أنتظر حضرة أختك تجهز
جاسم:ما عليك من أختي جاهزة
أحمد:بعد زين..يا لله أخليك عندي خط ثاني شكل أختك بتصرطني اليوم
جاسم:عاد أنت تعرف كيف تبكمها وتخلاها ما تنطق
أحمد:ههههههه الله يخسك ..يا الله مع السلامة
جاسم:فمان الله

جاسم:الله يوفقكم......ااااخ عاد أنا لازم أدور لي عروسه
مليت من العزوبية هذي هنوف وتزوجت والحين لازم أتزوج عسب أمي ما تم بروحها
فديتها أمي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 07:17 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد أسبوع كان عرس الهنوف وأحمد
رحيل من يوم الأثنين وهيه فعبري ما داومت فالكلية عشان خاطر خالتها الوحيدة
الهنوف :رحيل خايفة ما أريد أروح معه
رحيل:أقرى الحين وهدي روحج ترى خالي جاسم قال لي وحلف أنه ما يعض
الهنوف:سخيفة
رحيل:ههههه أنتي شوفي شكلج كيف
الهنوف:زولي عني لا أرفسج
رحيل:حشى أول مرة أشوف عروس متوحشة
الهنوف دمعت:رحيل
رحيل:لا لا لا الله يخليج لا تصيحي خلاص لميت ثمي
الهنوف:ما أريد أسافر وأروح بعيد عنكم
رحيل:حبيبتي أنتي ما بتكوني بروحج أحمد معج وكافي أنه يحبج بيخليج فعيونه
الهنوف:ما أعرف والله خايفة
رحيل:هذا خوف عادي خلي عنج هالتفكير وقومي خلينا نطلع الخيمة تارسة معازيم
الهنوف:بسم الله الرحمن الرحيم
أنزفت الهنوف للخيمة وكانت وايد حلوة بفستانها
تقدمن الحريم منها يباركن ويسلمن عليها
وصديقاتها ألتمن عليها فالكوشة
ويباركن لها ويمزحن معها ويخففن عليها

مر اليوم حلو على الكل وأنزفوا أحمد والهنوف
بعد العرس الكل رد بيته رحيل:أنا بسير أتسبح وأبدل
أم رحيل:زين حبيبتي أنا بروح بعد ..تصبحي على خير
رحيل:وأنتي بألف خير


بيت أبو طلال

طلال جالس فالمجلس ويطالع التلفزيون وفكرة مشغول برحيل
من يوم شافها فالبلكونة وهو يفكر فيها هالأنسانة خذت عقلة وقلبة ..بس للأسف
أنها ما تعرف عن كل عذابة شي
ريم:طلال شو فيك؟
طلال:انا ما فيني شي
ريم:ما أعرف أحس شي فيك متغير..يعني ما قمت تمزح وأطفربي مثل قبل
طلال تنهد:أاااااه يا ريم ما أعرف شو فيني
ريم بخوف:سلامتك من الأه يا أخوي شو فيك خبرني؟
طلال:مشتاق لها وايد
ريم بصدمة:لا تقول ندى
لف طلال يطالع أخته:ندى تصدقي هالبنت نسيتها
ريم رفعت حاجبها:عيل أشتقت حق منو؟؟؟
طلال:رحيل
ريم بصدمة:طلال أنت تحب رحيل
طلال:أعشقها يا ريم أعشقها والله ما قدرت أشلها من بالي كل الوقت أفكر فيها غصب علي حبيتها
ريم:معقولة حبيتها بذي السرعة ...تصدق ما أنتبهت أنك تحبها أبدا
طلال:ولا أنا بس من أشوفها أرتاح وقلبي ينبض بسرعة
ريم:يعني أقدر أقول الحين أن خلاص نسيت ندى وأنتهت من حياتك
طلال:ندى صفحة قديمة وطويتها من زمان ..وما افكر فيها أبد أصلن نسيتها
ريم:فديتك يا أخوي عرفت تختار رحيل تنحب وتدخل القلب بسرعة .
طلال:بس أنا خايف أن يكون حب من طرف واحد وتضيع كل أحلامي اللي أبنيها ..ريم أنا ما أتحمل أخسر رحيل والله حبيتها حتى أحس أني أول مرة أحب وأن ما كان أحد فقلبي أبدا
ريم:لا إن شاء الله رحيل تكون لك
طلال بتنهيدة:أن شاء الله



عهود تحضن رحيل بقوة:أشتقت لج يا الدبة
رحيل:وأنا أكثر حبوبة
عهود:تعالي قولي لي كيف العرس وكيف الهنوف
رحيل:أول شي ليش ما جيتي العرس
عهود:شو أقول لج ..أمي وأبوي ردو من السفر والحين مصرين نرد البيت أنا وعنود
رحيل:لا لا زين والله
عهود:شو زين والله رحيل بنخليج بروحج
رحيل:هاا
عهود:أنا ما ابغى أرد البيت خلاص تعودت على الشقة وتعودت عليج معنا
رحيل:زعلتيني والله ..بس ما مشكلة كل يوم بنتجاوف فالكلية
عهود:شو الكلية ما بنحصل وقت نسولف مع بعض
رحيل:......
عنود:هلا رحيل أخبارج؟
رحيل:بخير..وانتي
عنود:الحمد لله بخير...ها كيف كان العرس؟
رحيل:حلو وايد
عنود:بلاج عهود؟
عهود:ما أبى أروح البيت بتم هنا مع رحيل
عنود:عهود تكلمنا فالموضوع وأبوي بيعصب عليج أسمعي الكلام وجهزي أغراضج
عهود:ما أبا
عنود بعصبية:عهود لا تعصبيني يالله تجهزي أحنا ما صدقنا على الله يردو لنا بالسلامة عسب نرد بيتنا
قامت عهود تصيح فحجرتها
عنود:اوففف ..رحيل بليز أقنعيها أنتي أكيد ما تبي أبوي وأمي يزعلو منها
هيه رافضة ترد البيت عشان خاطرج
حاولي تقنعيها بليز
رحيل:ان شاء الله عنود
سارت رحيل الحجرة وفسخت عباتها:عهود
عهود:.......
رحيل:حبيبتي خلاص لا تصيحي..وبعدين أنا بزعل عليج إذا ما رحتي بيتكم نسيتي يوم تقولي لي مشتاقة حق امج وأبوج الحين ردو المفروض تكوني معهم وما تفكري فيني
عهود:كيف ما أفكر فيج يعني نخليج بروحج هنا
رحيل:ما بتم بروحي خالي بي عندي
عهود:خالج شو يجيبه هنأ
رحيل:خالي مقدم على دورة مدة سنه فمعهد هنأ وبنعيش مع بعض انا وياه
يا الله عاد لا تزعليني منج
عهود:بس
رحيل:لا بس ولا شي
عهود:خلاص مثل ما تريدي
رحيل:زين قومي الحين جهزي أغراضج
عهود:ان شاء الله..بس كل يوم تكلميني
رحيل:أن شاء الله



مرت الأيام وأنتقل جاسم عند رحيل
رحيل:شو تحب تأكل حق العشى
جاسم:أعرف أنج ما تعرف تطبخي بطلب من المطعم
رحيل:ومن قال لك ما أعرف أصلن أنا تعلمت الطبخ
جاسم:ومتى ذا الكلام
رحيل:من يوم جيت هنأ
جاسم:ما شاء الله وأختي تعرف
رحيل:هيه تعرف خبرتها
جاسم:زين عيل خلتج أدشي المطبخ
رحيل:أنا أقنعتها ووافقت المهم شو تريد حق العشى
جاسم:اممم سوي معكرونة
رحيل:تبي بالبشمل
جاسم:كان تعرفي تسويها سوي
رحيل:أن شاء الله
سوت رحيل العشى وتعشو مع بعض
جاسم:انا بسير أرقد من الصبح ما ذاقة عيوني النعم أحس عيوني بيقفلن روحهن
رحيل:خلاص سير نام
جاسم:وأنتي
رحيل:أنا بذاكر شوي وبسولف مع الهنوف فالمسن
جاسم:هيه سلمي عليها..تصبحي على خير
رحيل:وأنت بخير

لمت رحيل العشى وغسلت الصحون
وجلست تذاكر وبعدها بطلت الاب وجلست تسولف مع الهنوف


بيت أبو ياسر>من زمان عنه<

موزة:ياسر
ياسر:خير
موزة:سمعت أن ميثا وزوجها مسوين حادث
ياسر لف عليها بسرعة:شوو
موزة:توها خلود ربيعتي مخبرتني وتقول ميثا طيحت ولدها وزوجها فالعناية
ياسر:......
موزة:شو فيك؟
ياسر:ما شي..الله يشفيهم
موزة:الله يشفيهم ما قلنا شي بس ما تبى تشوف ميثا
ياسر:وليش أشوفها؟؟
موزة:ياسر هذي فرصتك زوجها يمكن يموت تقدر تروح لها وإذا شافتك جنبها واقف بتعرف أن بعدك تحبها
ياسر:موزة شو هالتفكير الغبي حتى لو مات زوجها أنا ما بتزوجها انا ما اخذ وحده كانت متزوجة قبلي
موزة:بس أنت تحبها
ياسر:ومن قال أني أحبها صح كنت احبها بس الحين لا
موزة:كيفك أنا قلت لك وأنت الخسران



وصل جاسم المعهد اللي يدرس فيه وكان متأخر عشر دقائق ومستعيل
أول ما بطل باب سيرته صقع فأحد

:اااي والخيبة أعمى أنت ما تشوف
جاسم وفيه الضحكة:أسف ما أنتبهت
نفظت عباتها من التراب:شو يفيد أسفك بعد ما عورتني اوففففف صدق ناس عمياء
جاسم:حووو أنتبهي حق كلامج حشى ما جت عليّ تبطيلت الباب ..وبعدين أنتي شو موقفنج هنأ ..احم الا عاد إذا كنتي تنتظريني مثلا فذا شي ثاني
طالعته من فوق لتحت وتخفي نظرة الأعجاب بوسامته:مالت من حلاتك عاد ويييع
جاسم سكر باب سيارته وقفلها:خيبه ..عاد أنتي اللي من حلاتج تقولي بقرة شايفة حريجة أنتي وذي العيون...جااااااو يالمغرورة
وسار داخل المعهد

تمت أطالع فيه وهيه محترة هذا بدل لا يعتذر جالس يطنز مالت عليه طلعت تلفونها اللي يرن وهيه مضايقة:نعم
طلال:هههههه بلاج معصبة
عنود:خلصني أنت وين خست فالشمس
طلال:خلاص لا تعصبي جريب أنا خمس دقائق وبكون عندج
عنود:أوكي لا طول ..باي
سكرت عنود وتمت أطالع فسيارة جاسم خاطرها تكسرها
وتمت تفكر فيها حرة تبى ترد عليه أخر شي طلعت النوته من شنطتها وكتبت فيها وحطت الورقة فالجامة قدام عند المشاش
لفت وشافت طلال جاي وسارت عنده


يوم خلص جاسم طلع من المعهد وركب سيارته شاف ورقة محطوطه فالجامة:لا حول لا يكون مخالفة بعد صدق ما وقتها
نزل وشل الورقة وبطلها تم يقرأ اللي مكتوب

((...
تــراني بنــــت لـي قـــدر كـبير عند عرباني
ولي نفـــس ابيــــه ماتــــــلين لكل من ياها
ولي قلــــب يجود بحب وعــطف واحســـاني
يسامح حتى لو هالناس تمادت في خطاياها
ولي اب عزيز النفس كريم عالي الشــــاني
وأم لو تساوى الخـــلق بعيني محد يسواها
ولي اخوان هم فخـــري مثلهم ما بالأزماني
سند راسي في هالــــدنيا إذا سوت سواياها
غروري مصدره أهلي وتشهــد به الأعــياني
يــــحـــق للبنــت تتــكبر اذا أبـــوها ربـــاها
بنت أبوها ...))

جاسم تم يضحك من قلب من قرأ الورقة وعرف انها من البنت اللي عورها باب السيارة
:والله أنها نكته هالبنت ياليت كل يوم أشوفها وأفلعها بالباب خخخخخخخخخخخ
ركب سيارته وروح الشقة


فالشقة بعد ساعة
جاسم:رحيل أنتظرج فالسيارة لا طولي
رحيل:بس بتأكد أن كل شي مسكر وبقفل الأبواب وبجي
جاسم:أوكى
تأكد رحيل من كل شي وطلعت من الشقة وسارت مع جاسم
طلال كان واقف بعيد شوي وشافها تركب سيارة اللي ركب فيها رجل عصب وتضايق
يوم شافها وهوه ما يعرف جاسم وظن أنها طالعة مع واحد
حرك سيارته ورجع البيت
رحيل:جاسم شو ذي الورقة من وين جبتها؟؟
جاسم شاف الورقة وضجك:هههههه هذي يا طويلة العمر لها سالفة مستوية من كم ساعة بس
رحيل:وشو سالفتها وليش تضحك؟؟
جاسم:ههههههههه وخبرها السالفة
رحيل:حرام عليك اطنز عليها كان أعتذرت منها
جاسم:روحي زين أنا أعتذر منها تخسي
رحيل:يا ربي أنت دوم جي متبطر
جاسم:كيفي
رحيل:زين أنتبه حق الدرب
جاسم:تأمري أمر يا حلوة






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 07:17 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بيت أبو طلال
طلال جالس فحجرته وقلبه مثل النار يبى يعرف من الرجال اللي طلعت معه رحيل
وين سارت هوه اللي يعرفه أن ما عندها اخوان يعني من بيكون هذاك الرجال
قام وشغل أغنية ميحد حمد
وهوه يفكر


بعدك عذاب او قربك اعذاب
ونته سبب ياللي حصل لي
اهاب لوني قلت ماهاب
متهوب وانته ابتجلي
ماسرت لك في الحب باحساب
ابدا ولا سرته بمهلي
بالدوب تمشي على داب
وانا لك امشي بالعجلي
امعاكساتك لي بلا اسباب
ماادري دلع والا تغلي
مسموح لو بتدوس العتاب
لو با بتزيد ما بملي
لك العمر بتقضى في اطلاب
اطلب رضاك وبستذلي
لو با اتغلج دوني الباب
لك باب قلبي طلج حلي
لك ناظري بالدمع عباب
والحال مالفرقى استعلى
من عوق وسط القلب ما طاب
جنه الا طب انعمل لي
مصطاب والي يحب ينصاب
هذا الهوى او حكمه عدلي
الحب هبت ريح واعجاب
ماهوب درب للتسلى
ما احمل انا هجران لحباب
ابلا سبب منى وزلي
في شفهم بادوس لصعاب
اوبصبر على حمل الثجلي

قرر يروح يسأل ريم يمكن تعرف شي وتريحه
طلع من حجرته وسار حجرة ريم ما حصلها
وقبل يدخل الصالة سمع صوت عهود تتكلم ووقف يسمعهن
عهود:ما توقعت أن طلال بيحب مرة ثانية
ريم:ولا أنا بس تصدقي هالمرة أحسه غير يعني يوم ندى ما كان وايد جي يفكر ويبى يشوفها كل وقت بس رحيل غير كله يسرح ويفكر ويسأل عنها
وكل يوم يروح صوب مبزرة ولا الشقة
عهود:هذا تخبل شو يروح صوب الشقة يبي يسوي لها مشاكل مع جاسم
ريم بستغراب:من جاسم؟؟...لا يكون تزوجت؟
عهود:لا أنتي بعد جاسم هذا خالها ساكن معها لأن يدرس هنا
ريم:أها والله حسبالي بعد
عهود:لا رحيل ما تزوجت ولو تزوجت بتخبرنا..بس بقول لج شي ولا تخبري طلال
ريم:شو؟؟
عهود:رحيل كانت تحب ولد عمتها
أنصدم طلال من سمع كلام عهود
ريم:تحبه !!!
عهود:هيه كان خاطبنها ووو..........وخبرتها بقصة ياسر ورحيل كلها..
ريم:خيبة صدق نذالة ما عمري سمعت عنها ولا بعد ياي يقول لها ندمان
عهود:هيه مسكينة رحيل وايد انصدمت فحياتها عسب جي أخاف أن طلال يصدمها
ريم:عهود شو ذا الكلام طلال يحبها وبعدين
عهود:بعدين شو أخاف يستوي مثل يوم ندى
ريم:شو يوم ندى..ترى يوم ندى كنا أنا وطلال نمزح معها ونقول أن طلال يخونها وبيتزوج غيرها وهيه ما صدقت على الله عقت عمرها عند واحد ثاني
عهود:ما أعرف والله
ريم:خلي الموضوع هذا الحين تسكر..المهم الحين رحيل تحب طلال
عهود:كيف يعني نخليها تحبه غصب
ريم:ما أعرف بس حرام طلال يتعذب وهوه يحبها
عهود:ما أعرف كيفج
ريم:أنا بتصرف وأن شاء الله تكون رحيل حق طلال
طلال بعد ما سمع كلامهن رد حجرته حس كأن ماي بارد برد على قلبه
سار حجرته ورقد وهوه مطمن أن اللي شافه خال رحيل



بيت أهل ميثا
سيف:فديتج خلاص لا تصيحي بوديج عنده الحين
ميثا:الله يخليك سيف
سيف:قومي ألبسي عباتج أنا أنتظرج فالسيارة
لبست ميثا بسرعة وطلعت مع أخوها
وفالطريق شاف سيف سيارة تأشر له وقف ع جنب ووقفت السيارة
يوم نزل سيف شاف جاسم
سيف:جسووووووم
جاسم:هلاااا بأبو جسوم وينك يا ريال ما تنشاف
سيف:والله مشاغل يا أخوك وبعد طارق ولد عمي مسوي حادث
جاسم:لا لا سلامات ما أحد قال لي كيف حالة الحين؟
سيف:الله يسلمك ..والله على حاله فالعناية
جاسم:مسكين والله الله يكون فعونه
سيف:أنا بسير الحين عنده
جاسم:خلاص وأنا بي معك
سيف:وين تيا شكلك تو ياي من طريج
جاسم:ما فيها شي يا الله بجي معك
سيف:خلاص عيل مشينا
ركب كل واحد سيارته وروحو صوب المستشفى
رحيل:الحين وقتك تزور ربيعك
جاسم:شفيج رحيل الريال مسوي حادث ومخلينه فالعناية
رحيل:اوففف زين بروح عند أمي وأبوي
جاسم:ما أحيدج حنانه جي ولا فريتج فالشارع
رحيل:أنت جرب بس وشوف شو بتسوي أمي فيك
جاسم:لا حول خلاص بوديج البيت وبعدين برد
رحيل:لا خلاص الحين بنوصل المستشفى ليش ترد ما مشكلة أتأخر كم ساعة عشان خاطر عيونك الحلوة
جاسم:أسميج لوتيه
وصلو المستشفى
جاسم:ما بتنزلي
رحيل أطالع البنت اللي نازلة وأدقق فوجها
جاسم:حوووو بتنزلي ولا لا
رحيل بطلت الباب:بنزل
نزلو من السيارة وسارت رحيل صوب ميثا:ميثا
لفت ميثا وأنصدمت:رحيل
رحيل قربت من ميثا:سلامات ميثا شو مستوي؟
ميثا دمعت عيونها:سامحيني رحيل أنا وايد غلط عليج
رحيل:......
ميثا:أنا وريلي سوينا حادث وا
رحيل بصدمة:ياسر مسوي حادث
ميثا مستغربة:لا أنا ريلي طارق
رحيل:أنتي ما تزوجتي ياسر
ميثا:لا
رحيل:شو السالفة ميثا؟
ميثا أطالع سيف اللي يأشر لها من بعيد:خلينا نروح داخل وبخبرج السالفة
رحيل:أوكي
رحيل راحت مع ميثا وهيه رحمانه حالتها ميثا يدها مكسورة وفي جروح فوجها
وجسمها ضعفان وشاحب
دخلت ميثا عند طارق
وتمت رحيل واقفة مع جاسم وسيف خارج كانت سرحانة وألف فكرة فرأسها ما فهمت شي هيه تذكر أن موزة قالت لها أن ياسر بيتزوج ميثا
بس شو اللي صار وغير الحال...هيه ما سألت عن ياسر أبدا من يوم راحت تدرس ولا تعرف شي عنه أبدا

طلعت ميثا من العناية وتمت تمش دموعها وسارت صوب رحيل وحضنتها
رحيل أستغربت بس ما حبت تقول لها شي
ميثا:طارق قام وكلمني
رحيل:الحمد لله على سلامته
ميثا:الله يسلمج..شو رايج نسير الكفتيريا
رحيل:يا الله
ميثا:سيف أحنا بنروح الكفتيريا يوم بتطلعو خبرونا
سيف:أن شاء الله
سارن الكفتريا وجلسن
رحيل:تحبي تشربي شي
ميثا:لا ما أشتهي
رحيل:اوكي
ميثا:أنتي أكيد مستغربة أن أنا ليش ما تزوجت ياسر..بصراحة أنا ما أحب ياسر
رفعت رحيل رأسها مستغربة
كملت ميثا:ولا فكرت فيه أبدا أنا طول عمري محجوزة حق ولد عمي وأنا وياه نحب بعضنا ..موزة خبرتني أن ياسر يحبني بس أنا ما اهتميت وكانت تزن على رأسي عسب أساعد أخوها يتخلص منج لأن أمه هيه اللي خطبتج حقه دون رضاه
عسب جي هاك اليوم لما جيتي أنا قلت اني احب ياسر عسب أنتي تتركيه
بس صدقيني كان هذا من تخطيط موزة وأنا الغبية سمعتها وكان بس هدفي أساعدها
رحيل:زين شو اللي صار بعد أنا اللي أعرفه بعد ملكة خالتي جتني موزة وقالت أن ياسر بيتزوجك
ميثا جلست تخبرها شو اللي أستوى وكيف موزة غدرة فيها مع ياسر عسب تطلع معه ويخبرو خطيبها عشان يشوفها مع ياسر ويودرها
وقالت لها كل اللي صار
رحيل:الله يسامحهم ما توقعت أن توصل الحقرة فموزة لذي الدرجة
ميثا:أنا أسفة رحيل وايد ضريتج فحياتج
رحيل:لا تقولي هالكلام يا ميثا أنتي كانت نيتج صافية وما تعرفي عن نيتهم
ميثا:والله أني مستحية منك
رحيل:لا تقولي جي اللي فات مات
ميثا:فديتج..الا أنتي شو أخبارج؟
رحيل:الحمد لله نسيت كل شي وبدية من جديد والحين أدرس فكلية فالبريمي
ميثا:واليوم جايه
رحيل:هيه توني واصلة
ميثا:أسمحيلي تعبناكم معنا
رحيل:لا تعب ولا شي ..جاسم يعرف زوجك وقال لازم يزوره لأن ما كان يعرف أن مسوي حادث
ميثا:أها..وكيف الدراسة
رحيل:ماشي الحال
سيف أتصل على ميثا وقال لهن يطلعن خارج عسب يسيرو
رحيل:ما بتمي عند زوجك
ميثا:خاطري أجلس معه بس ممنوع فالعناية..أن شاء الله يوم ينقلوه القسم
رحيل:أن شاء الله
طلعن مع بعض
ميثا:رحيل ممكن رقم تلفونج
رحيل:أكيد سجلي ********
ميثا:يلا مع السلامة
رحيل:مع السلامة



أبو ياسر:ها يا بنتي شو رايج؟
موزة بخجل:موافقة
أبو ياسر:على بركة الله ..خلاص عيل برد على الجماعة والله يقدم للي فيه الخير
طلع أبو ياسر من عند بنته
عقت موزة روحها ع الكرفاية:يا سلام وأخيرا بتزوج
رد أبو ياسر على الريال اللي خطب موزة بالموافقة


رحيل:أمي لا تصيحي كل مرة أسير لازم تصيحي
أم رحيل:شو أسوي غصب علي
رحيل:يا الله فديتج مسحي دموعج وأنا ما بقى لي شي وبتخرج
أم رحيل:الله يوفقج يا بنتي
أبو رحيل:أنتبه لها يا جاسم
جاسم:أفا عليك يا أبو رحيل رحيل فعيوني..عاد وصاها هيه علي
رحيل:ما يحتاج يوصيني بسويلك أكل لين تنتفخ
الكل:هههههههههههه
سلمو على بعض وروحو جاسم ورحيل
جاسم كان مشغل الأذاعة
حطو أغنية ميحد حمد ورحيل على طول علت الصوت
جاسم:ليش تعلي الصوت؟
أرتبكت رحيل:هاا لا بس الأغنية حلوة
جاسم:ما أحيدج تسمعي ميحد
رحيل صدت عنه:قلت لك الأغنية حلوة

ما دريت اني بحبك مادريت
لين شفتك وانشغل قلبي بحبك
اوماعرفت اني على دربك مشيت
غير لما تاه قلبي وسط دربك
من هويت امن العلالي لك هويت
مثل طير صابته نيران حربك
لا تعذبني من الود اكتويت
اوما اريد الا اعيش العمر جنبك
من نظرتك اول النظرة ابتليت
اولي بلاني هو ذنبي اهو ذنبك
غصب عني في محبتكم بديت
خذ قلبي وحطني في وسط قلبك
يافريد الحسن مثلك مارايت
اوماخلق شرواك في هالكون ربك
نور ياضي من جبينك لي بديت
والليالي في دياجيها اسفرت بك
ياكبر حظي متى عني رضيت
والسعادة تكتمل عندي بقربك
حالف ما انساه فضلك ما حييت
والحياة ابلا طعم يا غر عقبك


وصلو لشقة وكل واحد سار حجرته وتسبح ورقد
الصبح داومة رحيل الكلية وما حصلت لا عهود ولا ريم ولا شما بثلاثهن ما داومن
أستغربت أتصلت على ريم حصلته مسكر وشما نفس الحالة
وعهود ما ترد تمت تحاتيهن طول الوقت حتى فالمحاضرة ما أنتبهت لها
ما صدقت متى تخلص المحاضرة على طول طلعت تتصل بس ما شي رد
تذكرت أن عندها رقم بيت ريم يوم متصله عليها
وعلى طول أتصلت
وردت عليها الشغالة:نعم
رحيل:مرحبا ...وين ريم؟
الشغالة:ماما ريم مو موجود كله يطلع
رحيل:وين راحت؟
الشغالة:راحت مستشفى سوي حادث
رحيل:شوووو
سكرت بسرعة وطلعت من الكلية وخذت لها تاكسي ما كانت تفكر بشي
صديقاتها ما تعرفن عنهن شي
بس اللي تعرف أن أحد مسوي حادث بس من ما تعرف
وصلت المستشفى وعلى طول سارت الطوارئ تسأل قالوا لها صوب غرفة العمليات
تمت مثل المجنونة أدور وتسأل
لين دلوها المكان شافت وايد ناس متجمعين
لمحت طلال جالس ع الأرض وساند رأسه ع الجدار مشت صوبه بخطوات بطيئة
وبصوت هامس خايف:طلال
فز طلال من سمع صوتها :رحيل
رحيل:شو صار؟
طلال:أنتي من قال لج أنا أحنا فالمستشفى؟
رحيل:أتصلت البيت وقالت الخدامة أنكم فالمستشفى
طلال:هيه
رحيل:وين البنات؟
سكت طلال فترة ما عرف شو يقول
رحيل:طلال وين ريم وعهود وشما؟
خذت طلال نفس:البنات بخير
رحيل:زين وينهن؟وشو مستوي أصلن؟
طلال لف شاف أبوه يطالعه وشكله مستنكر الوضع:رحيل خلينا نروح مكان ثاني وبخبرج
رحيل لفت أطالع الكل يطالعها:اوكي
ساروا صوب الكفتريا وجلسوا
رحيل:شو صاير؟
طلال:سالم ولد عمي الصبح مودي البنات لدواماتهن وسوى حادث
رحيل:وكيف حالهم الحين ..عسى ما أحد تعور
طلال:سالم الحمد لله بخير بس شوية كسور ريم وعهود بعد بخير
بس
رحيل بخوف:بس شو؟
طلال بتنهيدة:شما حالتها صعبة شوي
رحيل:كيف يعني؟؟
طلال:الضربة جت جهت شما وكانت قوية ..الدكتور يقول حالتها وايد صعبة
شهقت رحيل بقوة:هئئئ حرام
طلال:الله كريم شما قوية وأن شاء الله بتكون بخير
رحيل :وين ريم وعهود؟
طلال:ودوهن القسم
رحيل:ممكن توداني عندهن بشوفهن
طلال:طيب
مشت رحيل مع طلال وفكرها كله مع صديقاتها
واللي صابهن
وصلها طلال للقسم عند ريم وعهود
طلال:تعالي
دخلت رحيل ورى طلال شافت عهود وريم دمعت عيونها وسارت عندهن
عهود كانت راقدة أما ريم كانت واعية :ريم
رفعت ريم رأسها وشافت رحيل وصاحت لوت عليها وتمن يصيحن رباعة
رحيل:ما تشوفي شر حبيبتي
ريم:أهئ أهئ رحيل شما وايد تعبانة
رحيل:أن شاء الله بتكون بخير
ريم:ما أتصور حياتي من غيرها
رحيل :هدي روحج ريم أن شاء الله شما بتقوم بالسلامة
ريم تمسح دموعها:رحيل هذي أمي
رحيل:هلا خالتي أسمحيلي ما أنتبهت..الحمد لله على سلامة ريم
أم طلال:مسموحة يا بنتي..والله يسلمج
ريم:أمي هذي صديقتنا رحيل اللي مخبرتنج عنها
أم طلال:هيه شحالج بنتي؟
رحيل:الحمد لله بخير خالتي (لفت تشوف عهود)كيف حال عهود الحين؟
ريم:الحمد لله بخير
رحيل:الحمد لله والله تميت أحاتيكن يوم ما جيتن
ريم:فديتج
رن تلفون رحيل وكان خالها جاسم
:هذا خالي أكيد ينتظرني عند الكلية نسيت أخبره
ريم:مع من جيتي؟
رحيل تذكرت:فتاكسي
ريم:أنتي غبية تركبي فتاكسي بروحج
رحيل:والله ما فكرة من قالت لي شغالتكم أنكم فالمستشفى مسوين حادث ما حسيت بروحي الا جدام المستشفى
ريم:فديتج
ردت رحيل على خالها:هلا جاسم
جاسم:رحيل وينج أنتي تعبت وأنا ادق عليج؟؟
رحيل:أنا فالمستشفى
جاسم بخوف:شو مستوي؟ فيج شي تكلمي؟
رحيل:لا تخاف أنا بخير بس ربيعاتي مسويات حادث
جاسم تنفس براحة:الحمد لله..كيف صحتهن عسى ما تعورن..؟
رحيل:الحمد لله بخير ..الا وينك الحين؟؟
جاسم:هيه ذكرتيني..كنت بقول لج أني برد عبري عندي شغلة ضرورية وبتم هناك يومين وبرد أن شاء الله
رحيل:لا تقول بتم بروحي أنا
جاسم:شو أسوي والله غصب عليّ
رحيل:اوكي جاسم مب مشكلة بس طمني يوم توصل
جاسم:ان شاء الله ..وشوفي وحده من ربيعاتج تردج البيت
رحيل:أن شاء الله لا توصى
سكرت منه
ريم:شو قال خلاج مبرطمة؟
رحيل:يقول بيروح عبري وبيتم يومين
ريم:زين ما مشكلة بس يومين وبيرد
رحيل:المشكلة ما أحب أتم بروحي فالشقة تعودت عليه وعلى طفرته كل يوم
ريم:ههه ما مشكلة يومين وبيمرن بسرعة
رحيل:زين أنا بروح الحين أطمن على شما وبرد أوكي
أم طلال:ماله داعي أتعبي عمرج يا بنتي
رحيل:تعبكم راحة خالوة وبعدين بطمن على شما
أم طلال:الله يخليج حق أهلج يا بنتي
طلعت رحيل
أم طلال:ما شاء الله تبارك الرحمن هالبنت وايد مزيونة
أبتسمت ريم حق أمها:عجبتج
أم طلال:وايد غاوية بنت من هيه
ريم:أمي رحيل من عبري يعني ما بتعرفي أهلها
أم طلال:بس ما شاء الله شكلها بنت نعمة
ريم:هيه
أم طلال:شو رايج فيها ما حلوة حق طلال
ريم:وايد تناسبة بس ما وقته الحين أمي
أم طلال:ترى ما قلت بخطبها الحين بس أشاورج أنا
ريم غمضت عيونها:أدري بس شاوري ولدج ما تشاوريني انا


سارت رحيل صوب غرفة العمليات وسألت عن شما قالو لها طلعوه للعناية
رحيل:يا رب تكون بخير
جلست أدور العناية
صادفة واحد :يا حلوة
لفت رحيل صوبه:نعم تكلمني..؟
الريال:هيه أكلمج
رحيل:شو تريد؟؟
الريال:أنا أسمي عبيد
رحيل:شو تريد؟؟
عبيد:أنا ولد عم طلال
رحيل من سمعت أسم طلال تمت أطالعه:تشرفت
عبيد:تدوري طلال ترى توه طالع مع زوجته
أنقهرت رحيل منه وصدت تمشي وتبعها:ليش مشيتي زعلتي؟
رحيل:ما يخصك
عبيد:زين ليش معصبة.؟
رحيل:أذلف عن وجهي صدق ما تنعطى وجه
عبيد:زين خلاص أنا أسف جان ضيقتبج تعالي بوديج عند طلال
لفت عليه رحيل:وبعدين معك أنته ..أنا أدور على العناية شو يخصة طلال الحين
عبيد:شو تبي من العناية؟؟
عاد صدق هنا عصبت رحيل وطنشته وسارت
شافت ممرضة وسألتها:لو سمحتي وين العناية؟؟
الممرضة :لفي على إيدج اليسار بتحصليها فنص الممر
رحيل ببتسامة:مشكورة
سارت رحيل وعبيد يمشي وراها وهيه مطنشتنه
يوم وصلت صوب العناية لفت على عبيد:خير وبعدين معك
عبيد:الخير فوجهك
دخلت رحيل العناية ودخلت عند شما
حصلتها قايمة وفرحت :شما
شما بهمس:رحيل
مسكت رحيل يدها:فديتج حبيبتي الحمد لله على سلامتج ما تشوفي شر
شما بهمس:الله يسلمج..الشر ما يجيك
رحيل:أن شاء الله الحين أحسن
شما:الحمد لله
رحيل:فديتج يلا البنات ينتظرنج شدي حيلج
أبتسمت شما
جلست رحيل معها شوية وطلبت منها الممرضة تخرج عسب تخليها ترتاح
طلعت رحيل وشافت عبيد جالس ينتظرها:لا حول من ذا الرجال
مشت وتبعها
عبيد مشى عدالها:ليش تمشي بسرعة شوي شوي؟؟
رحيل:اوف أنا بوجه من مصبحة اليوم أكيد وجه الدكتور النحس..حل عني أحسن لك
عبيد:الحين أنا شو سويت؟؟؟
رحيل:اوفففف
شافهم طلال من بيعد يمشو مع بعض وتم يطالعهم
عبيد:شوفي شوفي بسرعة
رحيل:وين؟؟
عبيد:هذيج الممرضة الفلبينية تقولي كبسولة متينه وقصيرة
ضحكت رحيل غصب عنها من كلامه:ههههه خلى الأوادم عنك
عبيد:يا فديت هالضحكة أنا
رحيل:ترى وايد عطيتك وجه
عبيد:ما فيها شي من ساعة جالسة مع طلال وعاطنه وجه
رحيل رفعت حاجبها:وأنت شو اللي حارنك
عبيد:ما حارني شي بس أذكرج
وقفت رحيل ولفت عليه:شو تقصد؟؟
عبيد:ما أقصد شي عادي
رحيل:أنا ما أسمح لك تتكلم عني بذي الطريقة وكأني وحده من بنات الشوارع
أنا يوم كلمت طلال أعرفه أن أخو ربيعتي ريم وسألته عسب أطمن على البنات
وهو طمني ووصلني لغرفة ريم وماله داعي اظن أتعق علي هالكلام
عبيد:أنا ما قصدت شي
رحيل:قصدت ولا ما قصدت ولو سمحت لا تلحقني من مكان لمكان
مشت وخلته وهيه معصبة شافت طلال واقف فالممر طنشته وسارت
أستغرب طلال منها ولف يطالع عبيد اللي واقف مكانه:شو قال لها هالتيس
سار صوبه:حوووووو أنت
عبيد:بلاك
طلال:شو قلت حق البنية
عبيد:ما قلت شي
طلال:هيه مبين
عبيد:لا حول قوم خلنا نسير نشوف سالم
طلال:أصلن أنت مهتم فأخوك كل الوقت أتغازل البنات
عبيد:يا ربي انت من سلطك علي اليوم
طلال:ما أحد مسلطني ويا الله طوف جدامي
روحو عند سالم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 07:18 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بيت أبو ياسر
كان اليوم عرس موزة على خالد
ياسر:عاد ما أوصيك على أختي
خالد:موزة فعيوني افا عليك
ياسر:بشوف لك الحريم عسب تدخل
خالد:لا لا ما بدخل تعرفني ما أحب أدخل عند حريم خلهم يجهزوها وأنا أنتظرها برى
ياسر:على راحتك
سار ياسر يقول حق أمه تخلي موزة جاهزة عسب تروح مع زوجها
موزة:يا سلام شو يعني ما يدخل
أم موزة:أمشي يا بنتي الريال ما يحب يدخل عند الحريم
موزة:لا والله والتصوير والكيك
أم موزة:خليه بيسوي لج فالبيت اللي تبي الحين أمشي..ما حلوة جدام الحريم
موزة:اوفففف
طلعت موزة مع أمها ووداها ياسر لين السيارة وساعدها تركب
خالد:يا الله النسيب نشوفك على خير
ياسر:الله الله فالسواقة
خالد:لا توصى
وراح خالد مع موزة بيتهم


بيت أم رحيل
أم رحيل:فديتج أي شهر الحين
الهنوف:توني داخلة الرابع
أم رحيل:مبروك حبيبتي الله يجعله ذرية صالحة
الهنوف:أمين يا رب..الا شو أخبار رحيل الدبة؟؟
أم رحيل:الحمد لله بخير ..فديتها متلاهيه بدراستها
الهنوف:أشوفها نستني
أم رحيل:اعذريها تعرفي بعد الدراسة
الهنوف:ما عليه عاذرتنها
أم رحيل:الا وين أحمد؟؟
الهنوف:سار مع جاسم يزورو ربيعهم
أم رحيل:هيه..الا جسوم شو جايبنه هنأ.؟
الهنوف:جاي يشوف امي من قلت له تعبانة ما طاع يجلس الا يجي يشوفها
أم رحيل:فديته وايد متعلق فأمي
الهنوف:هيه وايد متعلق فيها جنها للحين ترضعه
جاسم توه داخل وسمعها:خسج الله من أخت أنتي من روحتي فرنسا وأنتي مختربه
الهنوف:ههههههه هلا بأخوي الغالي
جاسم:جب جب بعدها ترحبي وتوها سابتني تشوفيني ريال طول وعرض تقولي أرضع
شكل أحمدوه خربج علينا
الهنوف:أحمدي فديته .. وينه؟؟؟؟؟؟
جاسم:شوفي اختج هذي يرتجى منها خير ما أقول غير مالت عليج
سيري له فالمجلس يسأل عنج..بس لا تفرحي وايد يسأل عن ولده ولا ذي الشيفة شو يبي منها
قامت الهنوف:أصلن أنت غيران
جاسم:مالت من شو أغار
أم رحيل:أنت ما تبى تتزوج صك عمرك 27سنه
جاسم:ناوي قريب أن شاء الله
أم رحيل:تبى أدور لك
جاسم:لا يوم وقته بخبرج..يا الله أنا بروح البيت
أم رحيل:اجلس عندنا
جاسم:مرة ثانية تعبان وبرقد
أم رحيل:زين سلم على أمي ..تصبح على خير
جاسم:سلام(ن) واصل..وأنتي بألف خير




فالشقة عند رحيل
كانت واقفة على البلكونة ومتمللة:اوف فضى علي المكان لا البنات ولا جسوم
جلست أتشوف السيارات فجأة لمحت عبيد واقف تحت ويسلم عليها
:الحيوان شو يسوي هنأ؟
دخلت داخل وسكرت باب البلكونة
طالعت جهت الكنب اللي كان جالس فيها طلال تنهدت:أأأأه يا طلال أشغلت القلب والفكر بك
يا ربي ليش أفكر فيه وايد وليش أدمنت أغاني ميحد كله بسببه
يا رب لا تعلق قلبي فيه إذا كان نصيبي ما معه يا رب ما أبى أتعذب بحب أحد
دخلت الحجرة وأنسدحت وشغلت أغنية
ميحد من اللي نزلتهن من النت


حد مثلي بات مشجنه
حلم طيف مر خطافي
واغتنم من وجدي الونه
يوم كلن بالكرى غافي
جرح في جاشي امخفنه
والخوافي ضربهن خافي
لي محب منى اومنه
حب مثل الجوهر الصافي
ليت باينقل لي المنه
جان قدره عنديه وافي
والوفا من فني اوفنه
بينا ما يمشي اخلافي
حيث لنه بالعرب سنه
خص عند الناس لاشرافي
يانديبي وصلكم جنه
والبخت لي هوب مسعافي
حالية يا زين مدعنه
من ودادك منقل الحافي
لاتخيب فيك من ظنه
خير وانتوا حق وانصافي
انت فرضي لي امصلنه
وانت وردي وانته اتلافي
يعل يود السحب لمدنه لي
برقها بات رفافي
والرعود امسوية حنه هل
واسقى ذيج لاطرافي
لين ينبت وين واطنه
بالزهور امعزل الجافي
بوخدود فوعه اسمنه
يسفرن من شيل ارهافي
جان جتلي مستحلنه
لو على جتلي انا شافي





عند موزة وخالد
موزة:أنت وبعدين معك كل يوم طالع ومخلني بروحي
خالد:اوففف شو تريدي الحين ما فاضي لج؟
موزة:أبي أعرف أنت ليش متزوجني
خالد أبرود:عسب أيب منج عيال ما أبوي يبي يشوف عيالي تزوجتك
موزة مصدومة:شووو
خالد:والله هذا اللي صار...لا يكون حسبالج أني أحبج وميت عليج تراج تحلمي
موزة:أنت شو تقول لا أكيد أنت ما صاحي
خالد:والله صاحي تمام التمام..أنا الحين بطلع تبي شي
موزة:وين بتسير
خالد:مالج خص فيني
موزة:دامك زوجي أكيد لي خص فيك
خالد:لا ترفعي ضغطي وحلي عن وجهي
موزة:وإذا ما حليت عنك شو بتسوى يعني بتضربني مثلا
ضربها خالد كف:هيه أضربج ترى الحمار ما يجي الا بالضرب وشكلج أنتي من هالنوع
اوفف عكرتي مزاجي
طلع وخلاها
وتمت موزة تصيح وتسبه:الله يأخذك يالحمارة يالثور أن شاء الله تسوى حادث وتموت
أن شاء الله تطلع لك شاحنة وتدهسك
يا ربي أنا شو سويت عسب تعاقبني بذا الرجال الحقير




رحيل داومت الكلية وعقب الكلية سارت المستشفى
صادفة عبيد تأففت وطنشتها
بس هوه تبعها:صباحك سكر يا حلوة...تصدقي أحلى صباح فحياتي صبحت بوجهك الحلو
رحيل:أستغفر الله ما أعرف من اللي دعى علي وشفت وجهك النحس
عبيد:أفا الحين وجهي أنا نحس
رحيل طنشته ودخلت عند ريم وعهود سلمت عليهن
:ها كيف الصحة اليوم؟
عهود:الحمد لله بخير
ريم:تمام التمام..أخبارج أنتي؟
رحيل:الحمد لله
عنود:بلاه ويهج معتفس
رحيل:ما فيني شي
ريم:بلاج؟؟
رحيل:ما شي بس واخد غثيث من ذا الصبح مطفربي
ريم:طنشي وايد من ذي الأشكال
رحيل فخاطرها ..المصيبة أن ولد عمج.
ريم:مع من جيتي
رحيل:فتاكسي
ريم:أنتي ما توبي كم مرة قلت لج لا تجي فتاكسي بروحج
رحيل:شو أسوي جاسم بعده ما رجع
عهود:يا الله أحنا اليوم بنطلع من المستشفى وأن شاء الله بنروح مع بعض
رحيل:وين نروح مع بعض لا حبيباتي أنتن هالأسبوع بتمن فالبيت والمحاضرات أنا بنسخهن حقكن
ريم:ماله داعي الحمد لله صحتنا زينه
رحيل:أنا قلت لا يعني لا
تمت رحيل مع البنات لحد المغرب
رحيل:يا الله بنات أنا بروح
ريم:صبري
رحيل:شو ؟؟
ريم:ما بتروحي بروحج فتاكسي
رحيل:ريم ماله داعي
ريم:ترى بزعل عليج والله أخاف عليج تروحي بروحج صبري شوية بشوف طلال كان فاضي بخليه يوصلج
رحيل:لا لا تقولي له
ريم:ليش؟؟
رحيل بأرتباك:اا أستحي أروح معه
عهود بضحكة:شو بيأكلج الا يوصلج وبعدين أنتي تروحي فتاكسي أتعبريه هذا بعد تاكسي
عنود:هيه صح وبعدين أحنا نطمن أنج بخير وتوصلي البيت بالسلامة
رحيل:............
ريم:خلاص أدق عليه
رحيل:دقي

دقت ريم على طلال اللي من قالت له جى طيران للمستشفى
عسب يوصل رحيل الشقة

دخل الغرفة عند البنات كان لابس كندورة سودا وغترة حمرا وشكلة رهييييييب
وريحة العطر من بعد كيلو :السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
عهود:كحح ككح شو مسوي أنته
طلال:شو مسوي بعد؟؟
عهود:شو هالعطر الخايس عورت رأسي
طلال:ما خايس غيرج ..أنتي شو عرفج فالذوق أصلن
ريم:ههههه تمزح معك ريحتك أدوخ
طلال:فديت أختي اللي تعرف الذوق مب مثلج
عهود:لأا تصدق ترا الا تجاملك
طلال لف يطالع رحيل:أوصلج الحين
رحيل أرتبكت من كلمها:هاا هيه هيه
أبتسم طلال:يالله عيل مشينا
طلع طلال
رحيل:يالله بنات طمنني عليكن
عهود:أنتي يوم توصلي طمنينا (وغمزت لها)
طلعت رحيل على طول والبنات ضحكن
شافت طلال واقف ينتظرها فالممر مشت وراه
لين السيارة
طلال:أركبي
رحيل:بطل الباب اللي ورى
طلال أبتسم:والله ما أكل لحم أوادم
رحيل:أعرف بس
طلال:شو تخافي مني.؟ يا الله أركبي ما حلو شكلنا اوقفين عند السيارة كأنا بنسرقها
أبتسمت رحيل وركبت قدام
يوم ركب عدالها أنحرجت وصدت أطالع من الدريشة
طلال تم يشوفها وبعدين شغل السيارة
:ما كأن الجو حار
رحيل:شوية
حرك السيارة ويمشي على راحته عسب ما يوصل بسرعة
طلال:تحبي تسمعي محيد حمد ولا
لفت رحيل أطالعه:هيه عادي أسمع
وفخاطرها(شو أقول لك يا طلال أني حبيت أغاني ميحد بسبتك)
كانت سرحانة وطالع وجه طلال
لف طلال فجأة عليها وطاحت عيونه فعيونها أنحرجت وصدت بسرعة
أبتسم طلال وفداخلة يتفداها
شغل المسجل

متعني ابصوتك وامتعك بالحب

عطني قليل الحب واعطيك قلبي

والحب أكبر عاطفه تدخل القلب

مجمل كلام الحب لا صرت جنبي

انته دفا كل العواطف اذا هب

نسناس برد الشوق لا صرت قربي

شعور و يلبيك فالشرق والغرب

من وين مانـــــــاديت خلي تلبي

أسراب حبك جاتني سرب مع سرب

وتسيدن كل الضمير وسرن بي

لحظـــــات بعدك فالحشا ولعت حرب

نيرانـــها بين الحـــــنايا تشــــــــــبي

ما تنطفي لو كانت انهارها تصب

النــــــيل اودجله مع الميـــــــسسبي

غنيت ماغنيت ياسيــــــــدي طرب

بس الهوى والشوق عقبك لعب بي

طلال:والله أنه عذاب هالميحد
أبتسمت رحيل على كلامه
طلال:شو تحبي تأكلي ؟
رحيل:لا مشكور ما أشتهي
طلال:ما يصير لازم تتعشي
رحيل:لا عادي ما أبى شي
طلال:زين أنا بنزل شوية وبي ما بتأخر
رحيل:اوكي
نزل طلال وراح طلب لها وجبه على ذوقه وخذ لها عصير أفوكادو
وركب السيارة:تأخرت عليج
رحيل:لا عادي
حرك طلال ووصلها الشقة وبند السيارة
رحيل:بتنزل
طلال:هيه بوصلج لين داخل أنتي أمانه عندي
نزلت رحيل ..وطلال شل الوجبة ونزل
يمشي عدال رحيل وهيه تمشي بسرعة داست طرف عباتها وتعثرت بس مسكها طلال قبل لا تطيح:سلمتي
رحيل تلون وجها من الأحراج ومشت بسرعة وطلال وراها يمشي ويضحك عليها
وصلها لحد الباب:خذي
رحيل:شو ذا؟
طلال:عشاج
رحيل:ماله داعلي
طلال:خلاص عاد أنا أشتريت لج
رحيل:وأنت
طلال:لا تخافي شاري بعد حقي..يا الله خذي ودخلي وقفلي الباب زين
رحيل:مشكور تعبتك معي
طلال:لا تعب ولا حاجة ..يا الله دخلي أنا بتم هنأ لين أسمعج قفلتي الباب
رحيل:أن شاء الله
دخلت وقبل تصكر الباب تمت أطالع طلال أبتسمت وسكرت الباب وقفلته
أرتاح طلال وطلع من البناية
ركضت رحيل بسرعة صوب المجلس ودخلت وبطلت باب البلكونة شوي شوي
وطلت منه شافت طلال توه طالع أبتسمت بحب:فديته
لف طلال صوب البلكونه وكأنه حاس أنها تشوفه
بس رحيل بسرعة تخبت ورى الستارة وما شافها
ركب سيارته وروح
بس كان في شي لا طلال ولا رحيل أنتبهوا له
تسبحت رحيل ولبست بجامة نوم ورديا وسارت حطت العشى وجلست تأكل



أما طلال من طلع وهوه مرتبش ما مصدق أنها كانت راكبة معه وكان يكلمها
تم يشم ريحت عطرها اللي بعدها عاللقة فالسيارة
شغل المسجل وعلى الصوت أخر شي
وقف سيارته وطلع العشى وجلس يأكل ويتخيل لو رحيل جالسه تأكل معه
صدق مجنون هالريال...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 07:19 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بيت أبو ياسر
كان اليوم عرس موزة على خالد
ياسر:عاد ما أوصيك على أختي
خالد:موزة فعيوني افا عليك
ياسر:بشوف لك الحريم عسب تدخل
خالد:لا لا ما بدخل تعرفني ما أحب أدخل عند حريم خلهم يجهزوها وأنا أنتظرها برى
ياسر:على راحتك
سار ياسر يقول حق أمه تخلي موزة جاهزة عسب تروح مع زوجها
موزة:يا سلام شو يعني ما يدخل
أم موزة:أمشي يا بنتي الريال ما يحب يدخل عند الحريم
موزة:لا والله والتصوير والكيك
أم موزة:خليه بيسوي لج فالبيت اللي تبي الحين أمشي..ما حلوة جدام الحريم
موزة:اوفففف
طلعت موزة مع أمها ووداها ياسر لين السيارة وساعدها تركب
خالد:يا الله النسيب نشوفك على خير
ياسر:الله الله فالسواقة
خالد:لا توصى
وراح خالد مع موزة بيتهم


بيت أم رحيل
أم رحيل:فديتج أي شهر الحين
الهنوف:توني داخلة الرابع
أم رحيل:مبروك حبيبتي الله يجعله ذرية صالحة
الهنوف:أمين يا رب..الا شو أخبار رحيل الدبة؟؟
أم رحيل:الحمد لله بخير ..فديتها متلاهيه بدراستها
الهنوف:أشوفها نستني
أم رحيل:اعذريها تعرفي بعد الدراسة
الهنوف:ما عليه عاذرتنها
أم رحيل:الا وين أحمد؟؟
الهنوف:سار مع جاسم يزورو ربيعهم
أم رحيل:هيه..الا جسوم شو جايبنه هنأ.؟
الهنوف:جاي يشوف امي من قلت له تعبانة ما طاع يجلس الا يجي يشوفها
أم رحيل:فديته وايد متعلق فأمي
الهنوف:هيه وايد متعلق فيها جنها للحين ترضعه
جاسم توه داخل وسمعها:خسج الله من أخت أنتي من روحتي فرنسا وأنتي مختربه
الهنوف:ههههههه هلا بأخوي الغالي
جاسم:جب جب بعدها ترحبي وتوها سابتني تشوفيني ريال طول وعرض تقولي أرضع
شكل أحمدوه خربج علينا
الهنوف:أحمدي فديته .. وينه؟؟؟؟؟؟
جاسم:شوفي اختج هذي يرتجى منها خير ما أقول غير مالت عليج
سيري له فالمجلس يسأل عنج..بس لا تفرحي وايد يسأل عن ولده ولا ذي الشيفة شو يبي منها
قامت الهنوف:أصلن أنت غيران
جاسم:مالت من شو أغار
أم رحيل:أنت ما تبى تتزوج صك عمرك 27سنه
جاسم:ناوي قريب أن شاء الله
أم رحيل:تبى أدور لك
جاسم:لا يوم وقته بخبرج..يا الله أنا بروح البيت
أم رحيل:اجلس عندنا
جاسم:مرة ثانية تعبان وبرقد
أم رحيل:زين سلم على أمي ..تصبح على خير
جاسم:سلام(ن) واصل..وأنتي بألف خير




فالشقة عند رحيل
كانت واقفة على البلكونة ومتمللة:اوف فضى علي المكان لا البنات ولا جسوم
جلست أتشوف السيارات فجأة لمحت عبيد واقف تحت ويسلم عليها
:الحيوان شو يسوي هنأ؟
دخلت داخل وسكرت باب البلكونة
طالعت جهت الكنب اللي كان جالس فيها طلال تنهدت:أأأأه يا طلال أشغلت القلب والفكر بك
يا ربي ليش أفكر فيه وايد وليش أدمنت أغاني ميحد كله بسببه
يا رب لا تعلق قلبي فيه إذا كان نصيبي ما معه يا رب ما أبى أتعذب بحب أحد
دخلت الحجرة وأنسدحت وشغلت أغنية
ميحد من اللي نزلتهن من النت


حد مثلي بات مشجنه
حلم طيف مر خطافي
واغتنم من وجدي الونه
يوم كلن بالكرى غافي
جرح في جاشي امخفنه
والخوافي ضربهن خافي
لي محب منى اومنه
حب مثل الجوهر الصافي
ليت باينقل لي المنه
جان قدره عنديه وافي
والوفا من فني اوفنه
بينا ما يمشي اخلافي
حيث لنه بالعرب سنه
خص عند الناس لاشرافي
يانديبي وصلكم جنه
والبخت لي هوب مسعافي
حالية يا زين مدعنه
من ودادك منقل الحافي
لاتخيب فيك من ظنه
خير وانتوا حق وانصافي
انت فرضي لي امصلنه
وانت وردي وانته اتلافي
يعل يود السحب لمدنه لي
برقها بات رفافي
والرعود امسوية حنه هل
واسقى ذيج لاطرافي
لين ينبت وين واطنه
بالزهور امعزل الجافي
بوخدود فوعه اسمنه
يسفرن من شيل ارهافي
جان جتلي مستحلنه
لو على جتلي انا شافي





عند موزة وخالد
موزة:أنت وبعدين معك كل يوم طالع ومخلني بروحي
خالد:اوففف شو تريدي الحين ما فاضي لج؟
موزة:أبي أعرف أنت ليش متزوجني
خالد أبرود:عسب أيب منج عيال ما أبوي يبي يشوف عيالي تزوجتك
موزة مصدومة:شووو
خالد:والله هذا اللي صار...لا يكون حسبالج أني أحبج وميت عليج تراج تحلمي
موزة:أنت شو تقول لا أكيد أنت ما صاحي
خالد:والله صاحي تمام التمام..أنا الحين بطلع تبي شي
موزة:وين بتسير
خالد:مالج خص فيني
موزة:دامك زوجي أكيد لي خص فيك
خالد:لا ترفعي ضغطي وحلي عن وجهي
موزة:وإذا ما حليت عنك شو بتسوى يعني بتضربني مثلا
ضربها خالد كف:هيه أضربج ترى الحمار ما يجي الا بالضرب وشكلج أنتي من هالنوع
اوفف عكرتي مزاجي
طلع وخلاها
وتمت موزة تصيح وتسبه:الله يأخذك يالحمارة يالثور أن شاء الله تسوى حادث وتموت
أن شاء الله تطلع لك شاحنة وتدهسك
يا ربي أنا شو سويت عسب تعاقبني بذا الرجال الحقير




رحيل داومت الكلية وعقب الكلية سارت المستشفى
صادفة عبيد تأففت وطنشتها
بس هوه تبعها:صباحك سكر يا حلوة...تصدقي أحلى صباح فحياتي صبحت بوجهك الحلو
رحيل:أستغفر الله ما أعرف من اللي دعى علي وشفت وجهك النحس
عبيد:أفا الحين وجهي أنا نحس
رحيل طنشته ودخلت عند ريم وعهود سلمت عليهن
:ها كيف الصحة اليوم؟
عهود:الحمد لله بخير
ريم:تمام التمام..أخبارج أنتي؟
رحيل:الحمد لله
عنود:بلاه ويهج معتفس
رحيل:ما فيني شي
ريم:بلاج؟؟
رحيل:ما شي بس واخد غثيث من ذا الصبح مطفربي
ريم:طنشي وايد من ذي الأشكال
رحيل فخاطرها ..المصيبة أن ولد عمج.
ريم:مع من جيتي
رحيل:فتاكسي
ريم:أنتي ما توبي كم مرة قلت لج لا تجي فتاكسي بروحج
رحيل:شو أسوي جاسم بعده ما رجع
عهود:يا الله أحنا اليوم بنطلع من المستشفى وأن شاء الله بنروح مع بعض
رحيل:وين نروح مع بعض لا حبيباتي أنتن هالأسبوع بتمن فالبيت والمحاضرات أنا بنسخهن حقكن
ريم:ماله داعي الحمد لله صحتنا زينه
رحيل:أنا قلت لا يعني لا
تمت رحيل مع البنات لحد المغرب
رحيل:يا الله بنات أنا بروح
ريم:صبري
رحيل:شو ؟؟
ريم:ما بتروحي بروحج فتاكسي
رحيل:ريم ماله داعي
ريم:ترى بزعل عليج والله أخاف عليج تروحي بروحج صبري شوية بشوف طلال كان فاضي بخليه يوصلج
رحيل:لا لا تقولي له
ريم:ليش؟؟
رحيل بأرتباك:اا أستحي أروح معه
عهود بضحكة:شو بيأكلج الا يوصلج وبعدين أنتي تروحي فتاكسي أتعبريه هذا بعد تاكسي
عنود:هيه صح وبعدين أحنا نطمن أنج بخير وتوصلي البيت بالسلامة
رحيل:............
ريم:خلاص أدق عليه
رحيل:دقي

دقت ريم على طلال اللي من قالت له جى طيران للمستشفى
عسب يوصل رحيل الشقة

دخل الغرفة عند البنات كان لابس كندورة سودا وغترة حمرا وشكلة رهييييييب
وريحة العطر من بعد كيلو :السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
عهود:كحح ككح شو مسوي أنته
طلال:شو مسوي بعد؟؟
عهود:شو هالعطر الخايس عورت رأسي
طلال:ما خايس غيرج ..أنتي شو عرفج فالذوق أصلن
ريم:ههههه تمزح معك ريحتك أدوخ
طلال:فديت أختي اللي تعرف الذوق مب مثلج
عهود:لأا تصدق ترا الا تجاملك
طلال لف يطالع رحيل:أوصلج الحين
رحيل أرتبكت من كلمها:هاا هيه هيه
أبتسم طلال:يالله عيل مشينا
طلع طلال
رحيل:يالله بنات طمنني عليكن
عهود:أنتي يوم توصلي طمنينا (وغمزت لها)
طلعت رحيل على طول والبنات ضحكن
شافت طلال واقف ينتظرها فالممر مشت وراه
لين السيارة
طلال:أركبي
رحيل:بطل الباب اللي ورى
طلال أبتسم:والله ما أكل لحم أوادم
رحيل:أعرف بس
طلال:شو تخافي مني.؟ يا الله أركبي ما حلو شكلنا اوقفين عند السيارة كأنا بنسرقها
أبتسمت رحيل وركبت قدام
يوم ركب عدالها أنحرجت وصدت أطالع من الدريشة
طلال تم يشوفها وبعدين شغل السيارة
:ما كأن الجو حار
رحيل:شوية
حرك السيارة ويمشي على راحته عسب ما يوصل بسرعة
طلال:تحبي تسمعي محيد حمد ولا
لفت رحيل أطالعه:هيه عادي أسمع
وفخاطرها(شو أقول لك يا طلال أني حبيت أغاني ميحد بسبتك)
كانت سرحانة وطالع وجه طلال
لف طلال فجأة عليها وطاحت عيونه فعيونها أنحرجت وصدت بسرعة
أبتسم طلال وفداخلة يتفداها
شغل المسجل

متعني ابصوتك وامتعك بالحب

عطني قليل الحب واعطيك قلبي

والحب أكبر عاطفه تدخل القلب

مجمل كلام الحب لا صرت جنبي

انته دفا كل العواطف اذا هب

نسناس برد الشوق لا صرت قربي

شعور و يلبيك فالشرق والغرب

من وين مانـــــــاديت خلي تلبي

أسراب حبك جاتني سرب مع سرب

وتسيدن كل الضمير وسرن بي

لحظـــــات بعدك فالحشا ولعت حرب

نيرانـــها بين الحـــــنايا تشــــــــــبي

ما تنطفي لو كانت انهارها تصب

النــــــيل اودجله مع الميـــــــسسبي

غنيت ماغنيت ياسيــــــــدي طرب

بس الهوى والشوق عقبك لعب بي

طلال:والله أنه عذاب هالميحد
أبتسمت رحيل على كلامه
طلال:شو تحبي تأكلي ؟
رحيل:لا مشكور ما أشتهي
طلال:ما يصير لازم تتعشي
رحيل:لا عادي ما أبى شي
طلال:زين أنا بنزل شوية وبي ما بتأخر
رحيل:اوكي
نزل طلال وراح طلب لها وجبه على ذوقه وخذ لها عصير أفوكادو
وركب السيارة:تأخرت عليج
رحيل:لا عادي
حرك طلال ووصلها الشقة وبند السيارة
رحيل:بتنزل
طلال:هيه بوصلج لين داخل أنتي أمانه عندي
نزلت رحيل ..وطلال شل الوجبة ونزل
يمشي عدال رحيل وهيه تمشي بسرعة داست طرف عباتها وتعثرت بس مسكها طلال قبل لا تطيح:سلمتي
رحيل تلون وجها من الأحراج ومشت بسرعة وطلال وراها يمشي ويضحك عليها
وصلها لحد الباب:خذي
رحيل:شو ذا؟
طلال:عشاج
رحيل:ماله داعلي
طلال:خلاص عاد أنا أشتريت لج
رحيل:وأنت
طلال:لا تخافي شاري بعد حقي..يا الله خذي ودخلي وقفلي الباب زين
رحيل:مشكور تعبتك معي
طلال:لا تعب ولا حاجة ..يا الله دخلي أنا بتم هنأ لين أسمعج قفلتي الباب
رحيل:أن شاء الله
دخلت وقبل تصكر الباب تمت أطالع طلال أبتسمت وسكرت الباب وقفلته
أرتاح طلال وطلع من البناية
ركضت رحيل بسرعة صوب المجلس ودخلت وبطلت باب البلكونة شوي شوي
وطلت منه شافت طلال توه طالع أبتسمت بحب:فديته
لف طلال صوب البلكونه وكأنه حاس أنها تشوفه
بس رحيل بسرعة تخبت ورى الستارة وما شافها
ركب سيارته وروح
بس كان في شي لا طلال ولا رحيل أنتبهوا له
تسبحت رحيل ولبست بجامة نوم ورديا وسارت حطت العشى وجلست تأكل



أما طلال من طلع وهوه مرتبش ما مصدق أنها كانت راكبة معه وكان يكلمها
تم يشم ريحت عطرها اللي بعدها عاللقة فالسيارة
شغل المسجل وعلى الصوت أخر شي
وقف سيارته وطلع العشى وجلس يأكل ويتخيل لو رحيل جالسه تأكل معه
صدق مجنون هالريال...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.