آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          599 - قيود امرأة - باتي ستندارد ( تحت سقف واحد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-16, 06:51 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 من غلاتك وكثر ما أحبك حتى أغاني ميحد حمد منك حبيتها / الكاتبة دمعة, عمانية مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
من غلاتك وكثر ما أحبك حتى أغاني ميحد حمد منك حبيتها
الكاتبة / دمعة


قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-10-16 الساعة 06:51 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 06:52 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم
جبت لكم اليوم رواية جديدة
أتمنى أنها تعجبكم ولا تحرموني من ردوكم الطيبة





من غلاتك وكثر ما أحبك حتى أغاني ميحد حمد منك حبيتها

بقلم/دمعه






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-05-16 الساعة 09:27 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 06:53 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(صدفة ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جت فيه عينه حسيت شي فعيونه حيل يجذبني لما أبتسم بانت فوجهي تلاوينه)

فالمجلس كانت موزة يالسه مع أعز ربيعاتها.. ميثا محمد وكانن يسولفن مع بعض
وموزة فرحانة وايد بزيارة ميثا لأن أول مرة تزورها فالبيت..متعودات دوم يتلاقن فالكلية
طبعا موزة وميثا صار لهن سنتين متعرفات على بعض.. بس اللي يشوفهن يظن أن بينهن عشرة عمر ويعرفن بعض من يوم كانن صغار..لقوة الصداقة اللي بينهن
موزة:فديتج ليش ما يت أمج وياج
ميثا:تعرفي بعد أمي تسير تتعلم القرآن مع العجايز كل يوم وما تحب تفوت على عمرها
موزة:ما شاء الله عليها..الله يوفقها
ميثا:أمين ..
موزة:تعرفي خاطري أطلع السوق وأشتري أغراض بس ما مخلصني وما عندي وقت أبدا
ميثا:نفس الحالة وأنا لو ما حرمة أخوي ولا كان بستوي مثل المصريات بدله وحده حق كل طلعه
موزة:هههههههه الله يخس بليسج ..بس صدق ما عندنا وقت أبدا أنا بالغصب ألقى وقت وأطلع أسير السوق أشتري حقي ..لأن بصراحة الدراسة ما خذه وايد من وقتي
وغير جي الخميس والجمعة كلها جمعة أهل اوفففف والله قرف هالجمعات ما يراعونا فيهن وكونا نبى نراجع وهم يعرفوا أن ما عندنا وقت غير الخميس والجمعة نقضى فيها حاجاتنا اللي نحتاجهن
ميثا:شو نسوي بعد ربج كريم
موزة:والنعم بالله..اوو أسمحيلي حتى ما ضيفتج شي..ثواني وبيج
ميثا:يلسي ما يحتاي
موزة:الا يحتاي ونص بعد أول مرة تدشي بيتنا المفروض أفرش الأرض بسجاد أحمر وأنتثر الورود
ميثا:هههههه فديتج والله
موزة:لا تلهيني الحين ثواني وبي
ميثا:خذي راحتج
طلعت موزة عسب تيب الفواله حق ربيعتها
وميثا مسكت تلفونها ويلست تحوس فيه لحد ما ترجع موزة عندها
ياسر كان توه داخل البيت ويتكلم فالتلفون وهو رايح صوب الميلس
:اوكى ولد العم عيل أنتظرك لا طول علي
سعيد:ما بطول أنا توني جريب من بيتكم أحسب خمس دقائق بالكثير وبكون عندك
ياسر:خلاص أنتظرك عيل...مع السلامة
سعيد:مع السلامة
سكر ياسر وبطل باب المجلس ودخل المجلس
وتصنم مكانه يوم شاف ميثا مجابلتنه
ميثا أنحرجت ووقفت بسرعة وهيه ما عارفة شو تسوي
ياسر وهوه صاد بيطلع:أسمحيلي ما دريت أن أحد موجود
وطلع وسكر الباب وراه
أما ميثا كانت ترجف من الخوف يلست ع الكنب
وهيه تفرك يديها بتوتر
دخلت موزة وحطت الفواله ومعها الخدامة أتعاونها بعد ما طلعت الخدامة
موزة:بلاج ميثا.؟
ميثا:هااا
موزة يلست عدالها:أدري أنج أنصدمتي ..بس ياسر كان ياي من برى وما يعرف أن أحد
موجود فالميلس لأن توه راد وياي يبطل الميلس عسب يدخل ولد عمي
ميثا وصوتها مبين فيه الرجفه:لا عادي حصل خير
موزة:أسمحيلي الغالية كان لأزم أخبره من قبل
خذت ميثا نفس:مب مشكلة فديتج بس أنا أرتبكت شوية ما عرفت شو أسوي
موزة بضحكه:يلا ما مشكلة نخليها الشوفة الشرعية
ميثا بطلت عيونه:نعم نعم شو قلتي ما سمعت زين
موزة:هههههههه وي شوي شوي على روحج لا تأكليني
ميثا ضربتها على يدها:جب يلا
موزة:هاا موافقة ههههههههه
ميثا:يا دبة جب يلا شو فوضى الدنيا خبط لزق زوجتيني أخوج
موزة:ياليت والله عسب ما نفترق عن بعض أبدا
ميثا :لا والله أشوف عيبتج السالفة
موزة:الصراحة وايد ودخلت مزاجي لأزم أكلم ياسر
ميثا:بس أنـ..
قطع عليها تبطيلت الباب
دخلت بنت خال موزة:مساء الورد
موزة وميثا:مساء النور
قربت من موزة وسلمت عليها:شحالج موزة.؟
موزة:الحمد لله بخير وعافية..وأنتي؟
رحيل :الحمد لله زينة..
موزة:أعرفج ربيعتي ميثا اللي خبرتج عنها..ميثا هاي بنت خالي بعد خبرتج عنها
ميثا ببتسامة:هذي رحيل
موزة:هيه بشحمها ولحمها
ميثا:شحالج رحيل.؟
رحيل:الحمد لله بخير..وأنتي.؟
ميثا:بخير الحمد لله..ما شاء الله عليج طلعتي أحلى من وصف موزة
رحيل بشوية غرور:أدري الكل يقول لي هالكلام
أبتسمت لها ميثا مجاملة وفخاطرها(عافانا الله شو هالغرور)
موزة:أستريحن حياكن
يلسن ميثا ورحيل
موزة:يتي بروحج ولا مع أهلج؟
رحيل:لا بروحي طبعا أبوي كالعادة رايح المصنع وأمي بيت جدتي
موزة:أهاا..
رحيل:شو ما بتسيري السوق.؟
موزة عقدت حواجبه:ليش.؟؟
رحيل:شو ليش بعد ما أنتي قلتي لي أمرج عسب نروح السوق بتشتري أغراض حق الكلية
موزة:اوو سوري رحيل والله نسيت..خلاص خليها وقت ثاني ما ينفع اليوم
ميثا:شكلي خربت عليج
موزة:ما عليج أنتي أصلن ما كان لي وايد مزاج لسوق ..وبعدين من صدقج ببدي السوق وأنتي يايه عندي اليوم
ميثا:فديتج والله

قامت رحيل ومن داخلها منقهره من تطنيش موزة لها
موزة:وين سايرة.؟؟
رحيل:بروح أسلم على عمتي وبخليكن تسولفن
موزة:ليش أنتي ما شفتي أمي ؟
رحيل:لا ما شفتها قابلت أبوج عند الباب وخبرني أنج فالميلس
موزة:هيه زين بتحصليها يا فالصالة ولا فحجرتها
رحيل:اوكي
طلعت رحيل من الميلس وسارت الصالة
من دخلت شافت ياسر جدامها أبتسمت :مساء الخير
ياسر:هلا مساء النور..شحالج؟
رحيل:الحمد لله بخير..أخبارك أنت؟
ياسر:الحمد لله صرت وايد بخير الحين
أبتسمت رحيل وتضنه يقصد من شافها :عسى دوم
ياسر:أمين
رحيل:عمتي موجودة ولا
ياسر:هيه بتحصليها فالصالة حياج
دخلت رحيل وشافت عمتها ويالس عدالها سعيد ولد عم ياسر
:السلام عليكم
أم ياسر وسعيد:وعليكم السلام والرحمة
أم ياسر:هلا والله ببنت أخوي ..شحالج حبيبتي .؟وشحال أبوج وامج؟
رحيل:الحمد لله كلنا بخير وعافية..شحالج أنتي طمنيني عنج؟
أم ياسر:الحمد لله بخير وعافية
رحيل:عسى دوم يا رب.."لفت على سعيد":شحالك سعيد؟
سعيد:طيب طاب حالج..شحالج أنتي؟
رحيل:الحمد لله بخير
أم ياسر:حياج أستريحي
جلست رحيل عدال عمتها وتمن يسولفن رباعه

فالميلس
ميثا:الصراحة موزة ولا تزعلي مني بنت خالج وايد شايفة روحها
موزة لوت بوزها:مبونها مغترة بعمرها حلوة ووحيدة أمها وأبوها ومدلعه أخر دلع
ميثا:بصراحة ما توقعتها جي أبدا
موزة:بعدج ما شفتي شي من تتكلم من الموضة والماركات ما بطيقي تيلسي وياها
ميثا:الله يهديها بس ..صراحة عجبتني كشختها فاللبس بس ليش أطلع قصتها
موزة:ما أعرفها لازم أطلع شعرها
ميثا:أمها وأبوها ما يقولوا لها شي
موزة:لا أصلن هم ما يرفضوا لها شي أظن لو مسكت لهم واحد وقالت بتزوجه ما بيقولوا لها لا
ميثا:معقولة لذي الدرجة
موزة:وأكثر بعد..خالي وايد مدلعنها وخصوصا أن ما عنده غيرها
ميثا:زين ليش ما يابوا عيال غيرها؟؟
موزة:حرمة خالي من ربت برحيل تعبت وايد وياها نزيف واضطروا يشيلوا الرحم
ميثا:يحليها عشان حي مدلعينها
موزة:هيه بس دلعهم هوه اللي مخربنها


فالصالة
روح سعيد من عندهم
أم ياسر:اليوم عشاج عندنا..
رحيل:لا عموتي بسير بيتنا
أم ياسر:وين تسيري بعدج ما يلستي ويانا
رحيل:مرة ثانية عموه ..يلا بسير الحين..
أم ياسر:أنتبهي حق نفسج وعن تسرعي
رحيل:لا توصي ..
أم ياسر:سلمي على أمج وأبوج
رحيل:يوصل أن شاء الله..مع السلامة
أم ياسر:الله يحفضج
شلت رحيل شنطتها وطلعت من باب الصالة شافت ياسر متسند على سيارته وماسك التلفون فيده ويطالع صوب باب المجلس اللي تبطل
وطلعت منه ميثا مع موزة
أنقهرت رحيل وحست بحرارة ونارة تشتعل داخلها خصوصا من شافت أبتسامة ياسر
ضغط على شنطتها بقوة وطلعت تمشي
من شافها ياسر أنشغل بتلفونه
وقفت رحيل جدام ياسر:أنا بروح
ياسر: لا لا.. ما بتجلسي تتعشي
لفت رحيل أطالع ميثا وبقهر:لا بروح بيتنا
ياسر:اوكي..نشوفج على خير
رحيل طالعته بنظرة وطلعت من البيت
شافت ميثا توها طالعة ركبت سيارتها وسارت

ركبت ميثا مع أخوها:مرحبا
سيف:مراحب..اممم
ميثا:بلاك؟؟
سيف:من ذي البنت اللي طلعت قبل لا تطلعي؟؟
ميثا رافعه حاجبها:ليش تسأل.؟
سيف:لا بس جي
ميثا:هذي بنت خال موزة
سيف:هيه بس ما شاء الله عليها مزيونة
ميثا يقهر:بس أخلاق ماشي
سيف لف عليها:أفااا بلاها؟؟
ميثا:وايد شايفه روحها ودلوعة وايد بعد
سيف:بصراحة يحق لها تغتر ما شاء الله عليها اول مرة أشوف بنت جي حلوة
ميثا:هيه صح وأنا جدامك ما شايفني
سيف ببتسامة:قصدي أول مرة أشوف بنت أحلى عنج
بطلت ميثا عيونها :نعم نعم هذي احلى عني
سيف:كلمة حق وتنقال يا ميثا ..أنتي أختي وصح حلوة ما شاء الله بس البنت هذي حلوة وايد
سكتت ميثا منقهرة وتمت أطالع من الدريشة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 06:54 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ردت رحيل البيت
ودخلت مثل كل مرة بيت هادئ وبارد ما ينسمع فيه صوت أبدا وكأنه بيت مهجور
الأب دائم فأشغاله والأم من عرس لعرس ومن بيت لبيت
ودوم مطيحه فيت أمها
طلعت رحيل الدرج وفداخلها غصه من ياسر اللي ما أهتم لها هالمرة مثل كل مرة
حست أنه السالفة فيها ميثا ولا ليش كان ينتظرها تطلع وكان يطالعها ويبتسم
معقولة يحبها لا لا مستحيل ياسر لي أنا
مستحيل تقدر ميثا تأخذه مني
..فسخت عباتها وجلست..أنا أحلى عنها وأصغر عنها مستحيل يفكر فيها ياسر يحبني أنا وأكيد ما بيفكر فيها
بعدين ميثا ما تهتم بروحها لبسها عادي وما تحط ميك أب على وجها كله بس كحل وقلوز
:اوففففففف يا ربي بنفجر والله ..بس ما عليه مستحيل أخلي ياسر يروح مني مستحيل
قامت وطلعت ملابسها ودخلت تتسبح


فبيت أبو ياسر

دخل ياسر حجرة أخته:فاضية
موزة:ولو كنت مشغولة أفضا لك أفا عليك
ياسر:فديت أختي والله
موزة:فديتك حياك أدخل
دخل ياسر وسكر الباب وجلس فالكرسي مقابل موزة
موزة :شو عندك.؟
ياسر:امم ..من اللي كانت عندج قبل شوي..؟
موزة:هذي صديقتي ميثا اللي معي فالكلية ..ليش تسأل؟
ياسر يشتت نظرة فالحجرة:ولا شي بس مجرد سؤال
موزة:أهممم...
ياسر:موزة
موزة:نعم
قام ياسر:لا لا ما شي خلاص..تبي شي أنا طالع
موزة ببتسامة:سلامتك
طلع ياسر من عند أخته وخذ نفس عميق
ونزل تحت جلس يتمشى فالحوش ويفكر (أسمها ميثا..ما شاء الله عليها حلوة
..تذكر شكلها وهيه خايفه ومنصدمه أبتسم فجأة مر طيف رحيل فباله
نفض هالأفكار من رأسه:يا رب لا تعلق قلبي فيها يا رب
طلع تلفونه من جيبه اللي كان يرن وكان ولد عمه
ياسر:هلا
سعيد:وينك أنته يا الله ننتظرك الشباب كلهم يسألوا عنك
ياسر غمض عيونه وصورة ميثا منطبعه فخياله:تو بجي مسافة الطريق وبكون عندكم أنتوا أبدو فشوي
سعيد:تو بنبدأ بس يب خبز وياك هالمخبل نسو يجيبوا
ياسر:أن شاء الله
سكر من سعيد وركب سيارته وطلع من البيت وهو يحاول يشغل باله وما يفكر
فميثا ما يعرف ليش من شافها وهوه يفكر فيها
خايف يحبها ويتعلق قلبه فيها لأن وقتها بيطيح فمصبية كبيرة
....


قامت رحيل الصبح على صوتها أمها
رحيل:همممممم
أم رحيل:قومي حبيبتي بسج رقاد
رحيل:أمي ما فيني خليني أنام ما نمت الا متأخر
أم رحيل:ليش شو مسهرنج حبيبتي؟
رحيل خذت نفس:يلست أطالع فلم وما خلص الا الساعة 3ونص
أم رحيل:خلاص برايج نامي وبقومج حق الغدى
(الله يعافيني ما قالت لصلاة)
كملت رحيل رقادها


عند موزة وميثا فالكلية
كانن جالسات فالكفتيريا مع بعض
موزة:ميثا وين سرحانة؟؟؟
ميثا:ولا مكان
موزة:تعرفي أمس ياسر سأل عنج
ميثا مستغربة:سأل عني ..ليش؟؟؟؟
موزة:اممم ليش هذي بصراحة ما قال ..بس أنا أعرف أخوي شكله معجب فيج
ميثا:معجب ..!!!أنتي شو تقولي
موزة:الصراحة
ميثا:لا ما أعتقد وبعدين كيف يعجب فيني
موزة:اممم يمكن من أول نظرة
ميثا:روحي زين
موزة:كيفج بس أنا قلت لج..ولا تستغربي إذا فيوم قلت لج أحنا يايين نخطبج حق أخوي
حمر ميثا ويلست تشرب العصير
أبتسمت موزة ومسكت دفتر محاضراتها ويلست تقرأ منه
ميثا:قومي خلينا نسير ما بقى شي على المحاضرة
موزة:يا الله


قامت رحيل بكسل وتمددت
مسكت تلفونها شافتها الساعة 2 الظهر
قامت ودخلت الحمام فرشت أسنانها وغسلت وجها وتسبحت
وقفت قدام التسريحة وجلست تحط لها ميك آب ناعم
مشطت شعرها ومسكته على جنب ويلست أطالعه شعرها أسود فاحم وطويل وايد وناعم
:امممم لأزم أغير فيه من زمان ما صبغته ..الحين يوعانه بنزل أتغدى وبعدها بفكر بكل شي
نزلت تحت وشافت أمها جالسه قدام التلفزيون وحاطه على قناة مسايا أتابع عروض الأزياء:مساء الخير
أم رحيل:هلا حبيبتي مساء النور..صح النوم
رحيل:وين أبوي؟؟
أم رحيل:بعد ما جى من المصنع
رحيل:يا ذا المصنع اللي ما يخلص شغلة
:الشغل ما يخلص يا بنتي
لفت رحيل وشافت أبوها توه داخل الصالة راحت صوبه وحبته على رأسه:هلا أبوي..أخبارك؟؟
أبو رحيل:الحمد لله بخير وعافية دام أشوف هالوجوه الحلوة
رحيل تلوى على ذراعة:فديتك باباتي متولهه عليك وعلى سوالفك
أبو رحيل قرص خدها:وأنا أكثر يا دلوعتي...بروح أتسبح وبنزل خليهم يجهزوا الغدى
أم رحيل:أن شاء الله ..
طلع أبو رحيل
جلست رحيل عدال أمها:أمي
أم رحيل:عيوني
رحيل:اممم خاطري أغير موديل شعري
أم رحيل:شو بتسوي فيه؟؟
رحيل:أفكر أقصة
أم رحيل:تقصية؟؟
رحيل:هيه أقصة مليت منه طويل
أم رحيل:بس الشعر الطويل حلو عليج ويناسبج وحرام تقصية شوفي كيف طوله
رحيل:أبغى أغير ..أنا قررت أقصة والفكرة داخلة فبالي
أم رحيل:خلاص حبيبتي لا تعصبي وقصية وسوي اللي يريحج
رحيل:أكيد بسوي اللي يريحني..
قامت أم رحيل:أنا بسير أقول لهم يجهزوا الغدى الحين بينزل أبوج
شلت رحيل المجلة من الطاولة ويلست تتفرج عليها
نزل أبوها وألتمو على السفرة وجلسوا ياكلوا
وأبو رحيل كالعادة يسولف لهن عن الشغل



بيت أبو ياسر
بعد الغدى راح كل واحد حجرته
موزة كانت منسدحه فكرفايتها وتفكر
(لأزم أخلي ياسر وميثا يحبو بعض ..ميثا تناسب ياسر أكثر من رحيل ..رحيل دلوعة ومغرورة وياسر ما يحب هالأشكال ..أنا لأزم أسوي شي وأقرب ميثا وياسر من بعض
وأبعد رحيل عنه ..بس كيف؟ كيف ؟ اممم ..بقوم أروح عند ياسر)
طلعت موزة من حجرتها وسارت حجرة أخوها
شافته جالس ع الاب
:الحلو شو يسوي؟؟
ياسر وعينه ع الاب:أعدل فمقاطع الفيديو اللي مصورينهن أنا والشباب فالسيح
موزة:أهمم..عطني أشوف
ياسر:يوم أخلص براويج الحين خليني أعدل
موزة:زين...أنت فاضي العصر
ياسر:شو عندج؟
موزة:ما شي ..بس أفكر أروح السوق مع ميثا وأريدك تودانا
ياسر من سمع أسم ميثا لف على موزة:هيه تبى تروح؟
موزة:هيه قالت بتسير السوق وأنا قلت بشوفك أنت قبل
ياسر:خلاص إذا بتروحن بوديكن أصلن ما عندي شي
موزة ببتسامة:خلاص بروح أخبرها تكون جاهزة ..بس على الساعة كم؟
ياسر:5ونص
موزة:تمام
طلعت موزة وردت حجرتها مسكت تلفونها
وأتصلت على ميثا
ميثا:هلا وغلا
موزة:أخبارج؟؟
ميثا:تمام الحمد لله.وأنتي.؟
موزة:الحمد لله بخير..أمم ميثاني
ميثا:هلا
موزة:طلبتج قولي تم
ميثا:تمين أفا عليج
موزة:تروحي معي السوق
ميثا:متى
موزة:اليوم العصر
ميثا:بشوف أمي وبرد عليج
موزة:أوكي أنتظرج بس بليز ميثا حاولي فيهم لأن ما أريد أروح بروحي
ميثا:ولا يهمج ..دقائق وبرد عليج
موزة:اوكي ..
سكرت منها
موزة:يييييييييييس
قامت وشغلت المسجل ويلست ترقص من الفرح
(اليوم لأزم أخليهم مع بعض لأزم والله لخليهن يحبو بعض وأزوجهم
مستحيل ياسر يحصل وحده مثل ميثا بنت طيبوبه وحبوبه وذكية
ولا رحيل ولا غيرها تقدر توصل لمستوى ميثا)


دارت رحيل حول نفسها:شو رايج؟؟
أم رحيل :ما شاء الله قمر قمر ربي يحرسج
رحيل:وايد عيبني هاللون والقصة وايد حلوة
أم رحيل:صح وايد تناسبج وغير جي غيرت شكلج وستايلج
رحيل:فديتج أمي..بسير أبدل وبروح بيت جدتي مشتاقة لخالتي الهنوف
أم رحيل:أنتظريني بي معج
رحيل:يلا بسرعة
بدت كل وحده وتكشخت
وراحن بيت جدة رحيل
الجدة:يا مرحبا يا هلا ..تو ما نور البيت
أم رحيل:منور بوجودك الغالية
سلمت رحيل على جدتها وجلست :يدوه وين الهنوف؟؟
دخل جاسم خال رحيل:الهنوف فحجرتها...شحالج حبوبة؟
رحيل:الحمد لله بخير وعافية...أخبارك أنت والله مشتاقه لك
جاسم:الحمد لله بخير وعافية..تشتاق لج العافية
رحيل:بسير أشوف الهنوف وبيجي
طلعت رحيل حجرت خالتها ودقت الباب
الهنوف:أدخل
جلست رحيل أدق
الهنوف:اووو جسوم أدخل
رحيل بعدها أدق
قامت الهنوف وبطلت الباب بقوة وصرخت:رحووووووله
رحيل:شو رايج بالمفاجأة ؟
ضمتها الهنوف بقوة:أحلى مفاجأة والله
دخلت رحيل مع خالتها الحجرة
الهنوف:فديتج أخبارج.؟
رحيل:أخباري طيبة فديتك
الهنوف:وااااااااو صبغتي شعرج
رحيل تحرك شعرها بأصابعها:وقصيته بعد
الهنوف:رووووعة الصراحة مغير شكلج وايد
رحيل:دخلت الفكرة فبالي وقصيته وعاد اللون وايد عايبني
الهنوف:صح الكستنائي روعة عليج
رحيل:قومي خلينا ننزل تحت
الهنوف:يلا
نزلن رحيل والهنوف تحت
الهنوف:وين أمي.؟
جاسم:طلعت مع مريم (أم رحيل)
الهنوف:أمي ومريم ما يقرن فالبيت أبدا
جاسم:يقولن سارن يزورن وحده توها مربيه
الهنوف:يلا ما علينا ..
جاسم:خاطركن تطلعن مكان
الهنوف:امم خلنا نطلع نتحوط
جاسم:اوكي يلا ألبسن عباياتكن وتعالن
لبسن رحيل والهنوف وركبن مع جاسم فسيارته الهمر
الهنوف:شغل لنا شي خلنا نستمتع شوية
شغل جاسم أغنية عبد المجيد عبد الله مرتاح
والهنوف مرتبشة مع الأغنية
رحيل:جسوم ودنا المدينة الثلجية بشتري أسكريم
جاسم:من عيوني الحين بوديج



عند ياسر والبنات
موزة:امم أنا بنزل بشتري وبي
ياسر:لا خلج أنا بنزل
موزة بطلت الباب:لا أنا بنزل بنقي على كيفي
ونزلت بسرعة وخلت ياسر مع ميثا
وسوت حركة حق ياسر
ياسر فخاطره(شو اللي تسويه يا موزة تبي تعذبيني ..كيف تخليني معها بروحنا
أنا قلبي ما يستحمل ما أقدر أتحكم فمشاعري من أشوفها)
خذ نفس عميق:شحالج ميثا؟
ميثا (يا ويلي هذا يكلمني والله لا راويج يا موزة الكلبة )/الحمد لله بخير..
ياسر:كيف الدراسة وياج؟؟
ميثا:زينة ما شي الحال
ياسر:يلا شدي حيلج وأن شاء الله تنجحي وتتخرجي
ميثا:ان شاء الله
ياسر:شكلها موزة مطولة
ميثا:.............
رفع ياسر عيونه ع المراية وطاحت عيونه فعيون ميثا وتموا على ذي الحالة
كل واحد يطالع الثاني



جاسم:ما بطول الحين بي لا تروحن مكان
نزل جاسم
الهنوف:رحوله هذي ما كأنها سيارة حبيب القلب
لفت رحيل:وين؟؟؟
الهنوف:هذيك
رحيل:هيه سيارته..بس من هذي اللي راكبه معه
الهنوف:يمكن موزة.؟؟
رحيل:لا هذي ما موزة وبعدين لو موزة بتركب جدام...بروح أشوف من هذي اللي يخوني معها
الهنوف:صبري وين تروحي
رحيل:بروح أشوفه مع من جالس
الهنوف:صبري رحيل...رحيييل
نزلت رحيل من السيارة وتمشي بسرعة صوب سيارة ياسر وتتمنى أن تطلع موزة
لمحت شكل البنت وشهقت:مستحيل
أنتبه ياسر أن أحد عدال جامة السيارة لف وشاف رحيل
بطل الباب:رحيل
رحيل:من هذي؟؟؟
ياسر تورط:أأ
:هذي ميثا ما عرفتيها..
لفت رحيل وشافت موزة:أنتي معهم
موزة:هيه طلعنا مع بعض وأنا نزلت أشتري أسكريم
رحيل أطالع ياسر
ومشت عنهم وسارت السيارة مع جاسم والهنوف

أبتسم موزة (هذي البداية يا رحيل وياسر وميثا حق بعض)


فغرفة الهنوف
الهنوف:رحيل بلاج ترى شفتي موزة معهم
رحيل:..........
الهنوف:رحيل بلاج؟؟
رحيل:قلبي ما مطمن ..زين يوم موزة معهم ليش هيه اللي تنزل ليش ما ياسر هوه اللي نزل يشتري يعني ليش يتم فالسيارة معها بروحهم
الهنوف:ما أعرف بس يمكن
رحيل تناظر خالتها:يمكن شو ..يمكن موزة تفتح المجال لأخوها وربيعتها عسب يجلسوا مع بعض
الهنوف:.......
رحيل:ما أصدق أن موزة تفكر كذا ..أأخ أحس روحي بنهبل
الهنوف:لا تفكري وايد يمكن مجرد صدفة ...وبعدين مفروض ما تشكي فياسر هذا خطيبج الحين وهوه بنفسه خاطبنج
مسحت رحيل وجها بيديها:ما أعرف أحس أفكاري مشتته
الهنوف:خلي عنج التفكير الحين..وتعالي أراويج الهدايا اللي يابهن خالج عوض هوه وحرمته
رحيل:يلا


ياسر كان منسدح فالكرفايه ويفكر باللي صار اليوم العصر
ما توقع الحركة من موزة أبدا وشك أنها هيه اللي مخبره رحيل ..لا لا ما أعتقد موزة تسوي جي يمكن كل هذا صدفة..هيه صدفة لو أن هيه قايلة حق رحيل ما كانت بتي مع خالها وخالتها ..اووو أنا شو فيني الحين أفكر فالموضوع ..بس ميثا أأأأخ يا ميثا أنا شو اللي خلاني أشوفج ..شو خلى هالقلب يتعلق بج
يا ربي والله ما قادر أنا حبيتها وهذا غصب عني المفروض أرضى بالواقع..
أي واقع يا ياسر نسيت رحيل..أنت خطبتها رسمي والكل يعرف هذا الشي
أنا ليش تسرعت وخطبتها ليش؟؟؟؟صدج أني ثور وغبي..قال لي سعيد لا أتسرع
بس أنا ما سمعت الكلام كان همي رضى أمي وما أزعلها
بس أنا ما حبيت رحيل والله ما حبيتها كنت أحاول بس ما قدرت أحبها
أعتبرها مثل موزة قلت مع الأيام بقدر أحبها بس أحساسي ما تغير
أنا ميولي غير عنها رحيل مالها هدف فالحياة كل همها الموضة والأسواق والماركات
عكس ميثا ..ميثا غير غير أحسها قريبة مني أحس أنها تناسبني نفس أفكاري
صدج أني ما أعرفها بس كلام موزة عنها يحسسني أنها تشبهني فأفكاري
وميولي ..يا ربي شو أسوي أنا لازم أسوي شي ما أقدر أربط مصيري مع أنسانه ما أكن لها مشاعر ..حالها حال أي بنت أشوفها وتمر علي فحياتي
بس ميثا غير ميثا هيه اللي ملكت قلبي وعقلي وكل تفكيري
يا ليتج ما طلعتي فحياتي ويليتني ما غلط ودخلت المجلس
شو أسوي شو يا رب ساعدني يا رب
تم ياسر على ذي الحال وصابه أرق وما قدر يرقد
الا فوقت متأخر وتمنى لو يصبح الصبح ويتبدل كل شي
وتصير ميثا له ورحيل مجرد بنت خاله

(لوموني حبيبي فيك صراحه قمة الروعه وانا والله من شفتك دخلت بقلبي بسرعه ماصدقت انا ألاقيك أحبك واعشقك وابيك أنا ياعمري لو تدري انا مجنون والله فيك وحشني صوتك بقوه وحبك داخلي جوه وقلبي صار تحت امرك وإنت اللي تبيه سوه)


فالكلية
موزة تكلم ميثا:ميثاني عن الدلع عاد
ميثا:موزة صدج صدج الحركة كانت مب حلوة فحقي
موزة:صدقيني ما سويت هالشي الا لمصلحتج أنتي وأخوي
ميثا:موزة أنتي منتبهه للموقف اللي حطيتيني فيه
موزة:ما فيها شي وبعدين هيه شافتني معكم
ميثا بتنهيده:موزة أخوج خاطبنها وأكيد يحبها
موزة:يحبها؟؟؟؟ هههههههههه ضحكتيني أصلن ياسر خاطبنها عشان خاطر أمي اللي كانت مصرة عليه يأخذها كونها بنت أخوها الوحيد وتحبها وايد
ميثا:بس حتى ولو أتظل بنت خاله وخطيبته
موزة:ياسر ما يحبها ولا يحس بمشاعر تجاها رحيل شي وأنفرض عليه فرض وهوه ما يبغاها ..خذها عشان خاطر أمي تفهي شو يعني هالشي..الريال أكره شي عنده ينغصب علي شي
ميثا:موزة شو هالكلام هالزمان البنت ما تنغصب تي تقولي ريال ومغصوب
موزة:فحالة ياسر يعتبر مغصوب فيها ...
ميثا:زين أنا شو يخصني فالموضوع الحين
موزة تمسك يدين ميثا:ميثا أنتي أمل أخوي صدقيني ياسر يحبج والله يحبج الله يخليج فكري فالموضوع زين..أبيج تساعديني وتساعدي ياسر
عشان يرتاح فحياته من هم رحيل
ميثا بتررد:بس
موزة بضيق:لا بس ولا شي خلاص أنا ما بذل روحي ..أنسي الموضوع
ميثا:خلاص موزة لا تزعلي بس خليني أفكر فالموضوع
موزة ببتسامة:خذي راحتج



رحيل يالسه فحجرتها وكانت فاتحه الاب ومشغلة أغنية
الوسمي (روحي تحبك) كانت منسجمه مع الأغنية وهيه تمسح الميك أب

)روحي تحبك والغلا ذابحنّي ... ودي بشوفك يا حياتي ولاماك
حبٍ قديمٍ في الضماير سكنّي ... داخل حنايا القلب رسمك وموطاك
أهواك أنا ولا حد غيرك فتنّي ... لك صادق الإحساس والعمر يفداك
أهواك يا ساكن بفكري وظنِّي ... ارعاك بعيوني وادوِّر على رْضَاك
أصون حبك بالغلا لو محنّي ... غالي معي يا كبر حبك ومَغْلاك
إنته وانا والأصل منّك ومنّي ... كل السعادة والأمل في محيّاك
حكم الزمن مبعدك يا زين عنّي ... روح المشاعر تشتكي طول فرقاك
بادر بوصلك ما يفيد التمنّي ... وانا مقدِّر لك ظروفك وارعاك (

رحيل:أأأه يا ياسر ليش أنت بارد فعواطفك وأحاسيسك ليش ما تحسسني بحبك ليش ما تكون مثل كل اللي يخطبون ..ياسر والله أحبك ليتك بس تحس باللي فقلبي لك
أنت أول حب وأخر حب فحياتي ..تمت رحيل واقفة جدام المراية وأطالع صورتها
دمعت عيونها من فكرة أن ياسر يتركها :مستحيل ياسر يخليني مستحيل
لفت أطالع الكيس الأحمر المخملي اللي حاطنه ع الطاولة
راحت صوبه ومسكته:باقي بس أسبوع وكل شي بيكون أوكيه
يارب يتيسر اللي فبالي والله بكون أسعد بنت فالدنيا كلها
راحت صوب كرفايتها وطفت الاب وأنسدحت وجلست تحلم أحلام وردية مع ياسر
*بس للأسف قلب ياسر صار لوحده ثانية*


فبيت ميثا
كانت ميثا فحجرتها وتفكر بكلام موزة
:يا ربي شو أسوي من وين طلع لي هالياسر الحين..أنا ما أحبه
بس أنا بساعده لأن موزة قالت يبي يتخلص من بنت خاله هوه ما يحبها بس ما ألومه وايد مغتره وشايفة روحها ع الفاضي ..ودامه ما يحبها أنا ما بسوي شي
العكس بسوي خير وبفك الريال منها
يا الله خلني أرقد والصباح يصير خير
راحت صوب درج التسريحة وطلعت الصورة اللي داخل الدرج وجلست أطالعها
لين رقدت



توقعاتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 06:56 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد أسبوع كامل
بعد صلاة المغرب كانت رحيل جاهزة لبست تنورة سودا وبلوزة حمرا حرير ضيقة وأكمامها وساع ومن أخر شي ماسكات لبست سلسال أسود طويل
ولبست خاتم أسود وفالنص فص كبير أحمر وحلق لونهن أحمر
حطت ميك أب ناعم لونه أحمر وروج خفيف أحمر
طلعت روعة لمت شعرها كله مع أنه قصير بس لمته ببنسات صفيرة وسوته بحركات حلوة وطلعت قصتها ع جنب كالعادة
لبست عباتها ولبست شيلة حمرا
لبست نعالها وخذت شنطتها وتلفونها وسويج السيارة
وهيه طالعه تذكرت الكيس ردت وخذته
وطلعت
نزلت تحت حصلت أمها وأبوها يالسين يسولفوا مع بعض:مساء الحب
أم وأبو رحيل:مساء الورد الأحمر
أبتسمت رحيل:شرايكم؟؟
أبو رحيل:ملاك ربي يحرسج..حق منو كل هالكشخه؟
رحيل بخجل:بسير بيت عموتي
أبو رحيل:وأنا أقول حق منو.. صدق ما عندي سالفة أسأل أكيد حق الخطيب
رحيل:أبوووي
أبو رحيل:ههههه فديت بنتي اللي تستحي
أم رحيل:بس عاد عمر شوف كيف قلب ويها
رحيل:يلا باي أنا رايحه
أم رحيل:سلمي عليهم
رحيل:يوصل
أبو رحيل:شوي شوي ولا تسرعي زين
رحيل:من عيووووووني
طلعت رحيل وتمت تنزل من الدرج وهيه تدندن

ركبت سيارتها الموستانج الأبيض اللي أصرت على أبوها يشتريها حقها عسب تتفاخر فيها جدام ربيعاتها
حركت السيارة وشغلت المسجل على أغنية الوسمي وكانت داخلة جو مع الأغنية
(عيد الحب)

أبادلك يا غايتي حس وإحساس
وشعور مع حرف (ن) مع الشعر محسوس
في يوم ((عيد الحب)) يا برق الألماس
أهديك همس الحب من نبض ملموس

كل يوم وأنت حب مغروس بأنفاس
في وسط شرياني مع الدم مغلوس
ألك الغلا و الحب يا غالي الناس
خلف الحنايا وداخل القلب محبوس

أنا حبيبك وأرفعه عالي الراس
وخل العذول موّطي الراس منكوس
وبيوم عيد الحب فنجان الأحساس
في الود والأحساس والشوق محموس


ممزوج به عطر (ن) سرى باليل الأغلاس
وإداعبه شرتا هوا نادي الكوس
ياذوق لا تبهج لا عنك الأعماس
مبروك عيد الحب يا حب مغروس



وصلت رحيل بيت عمتها ودقات قلبها تتسارع
نزلت وخذت الكيس معها كالعادة حصلت باب البيت مبطل
دخلت وصادفت الخدامة أتخم الحوش:مرحبا فطومة
فطومة الخدامة:مرهبا
رحيل:ياسر هنيه ولا طالع
فطومة:روه برى بعد ما يجي
رحيل:أهاا ..وعموتي داخل
فطومة:هيه داكل
دخلت رحيل وشافت عمتها جالسه فالصالة تشرب شاهي:السلام عليكم
أم ياسر ببتسامة:وعليكم السلامة والرحمة..هلا بحبيبتي حياج
قربت رحيل من عمتها وباستها:شحالج عموه؟؟
أم ياسر:الحمد لله بخير ونعمة..أنتي شحالج وشحال أهلج؟؟

رحيل:الحمد لله كلنا بخير..وأمي وأبوي يسلمو عليج
أم ياسر:الله يسلمج ويسلمهم..حياج أستريحي
جلست رحيل:الا وين موزة ما أشوفها؟؟
أم ياسر:فوق فحجرتها عندها صديقتها ميثا
تضايقت رحيل من عرفة أن ميثا موجودة..
أم ياسر:ما بتسيري عندهن؟؟
رحيل :الحين بروح
قامت بتكاسل وسارت صوب الدرج وهيه تطلع زقرتها عمتها
أم ياسر:رحيل ما بتشلي هالكيس
رحيل:خليه عندج الحين هذا حق ياسر
أم ياسر:أن شاء الله
طلعت فوق ودقت باب حجرة موزة
موزة:أدخل
بطلت رحيل الباب ودخلت:مساء الخير
موزة بصدمة:رحيل
رحيل مستغربة:هيه رحيل شفيج؟
موزة:لا ولا شي حياج
دخلت رحيل وسلمت على موزة وميثا وجلست
حست أن موزة متوترة وفيها شي
رحيل:موزة فيج شي؟
موزة:لا عادي..أخبارج؟
رحيل:الحمد لله بخير
ميثا أطالع شكل رحيل كان شكلها وايد حلو وتقول فخاطرها(ما شاء الله طالعة وايد حلو ياليت هالغرور اللي فيج يخوز كان صدج طلعتي حلوة بس الزين ما يكمل)
موزة:اوو شكلج محتفلة بعيد الحب ..
رحيل:أكيد ..كنت أنتظر هاليوم لأن وايد مهم بالنسبة لي
موزة(هه بنشوف يا رحيل كيف بيكون مهم ..تحسبي ياسر ميت عليج وأنتي حتى ما تطري على باله)
شافت رحيل علبة حمرا محطوطه على الطاولة لفتت أنتبها البطاقة ومكتبوب أخر شي
*كل عام وأنت الحب حبيبي ياسر*
لفت أطالع موزة:لمن هذي الهدية؟؟؟
موزة طالعت ميثا
ميثا :اا أنا اللي يبتها
رحيل بأستغراب:أنتي ...ليش؟؟؟
ميثا ببتسامة:حق ياسر
رحيل :شوو ..وبأي صفة تقدمي هدية لياسر فذا اليوم
ميثا:بأي صفة...بصفته حبيبي
وقفت رحيل :أنتي هاااي شو تقوولي ..كيف تسمحي لنفسج تقولي هالكلام
ميثا:ليش أنا غلطت ..موزة أنا قلت شي غلط
موزة:لا
رحيل:موزة أنتي بتخبليبي شو ما قالت شي غلط ..ياسر خطيبي وما يحق لها تهدية وتحبه
ميثا تجرأة:وليش ما يحق لي ياسر حبيبي وأنا أحبه وهوه بعد يحبني
*على ذي الجملة كان ياسر واقف قدام باب حجرة موزة بيدخل وسمع
كلام ميثا وفرح من خاطره
بس ما كان يعرف أن رحيل موجودة داخل
بطل الباب وأنصدم يوم شاف رحيل تصفع ميثا كف على وجهاااا
رحيل:أنتي وحده قليلة أدب
موزة بعصبية:أنتي من سمح لج تمدي يدج عليها
رحيل:أنتي ما تسمعي شو تقول هذي الحقيرة
موزة:بس ما أسمح لج تمدي يدج عليها وفبيتنا بعد
رحيل:موزة أنتي مع من الحين تشوفيها تغلط وتسكتي لها
موزة :أصلن ميثا ما قالت شي غلط ميثا وياسر يحبو بعض وقريب بيتزوجوا
وأنتي اللي داخله بينهم فالنص
رحيل بصدمة:مستحيل...لا أنتي كذابة ياسر مستحيل يتزوج هذي...
ياسر بهدوء:لا ما مستحيل يا رحيل..أنا بتزوج ميثا
رحيل بصدمة:ياسر أنت شو تقول..وأنا ..أنا شو بالنسبة لك
ياسر:أنتي مجرد بنت خالي
رحيل أنفعلت:أنت الحين تفضل هذي الحثالة علي أنا ..شو شفت فيها أنا أحسن عنها وأحلى عنها
ياسر:ألزمي حدج يا رحيل ولا تغلطي على البنت فبيتي..وبعدين فاللي أحسن هيه ميثا أحسن عنج بوايد ..وكافي أنها متواضعة مب شراتج مغرورة ودلوعة
رحيل:أنا الحين صرت مغروره ودلوعة فنظرك..ياسر أنت شو صابك شو اللي غيرك
ياسر:أنا ما تغيرت يا رحيل وهذا الواقع أنا ما أحبج وأنا خذتج بس عشان خاطر أمي
رحيل ودموعها بدن ينزلن:زين ليش أنا شو ينقصني عسب ما تحبني وتفضل علي هذي الوسخه
ياسر صرخ فوجها:قلت لج لا تغلطي عليها يا رحيل ..ينقصج وايد يا رحيل وايد
أنتي ما لج أي هدف فالحياة أنتي مجرد نكرة فالدنيا ما عندج شي تسوية ولا طموح
فدنيتج كل همج الماركات والأزياء..أنا يوم أبا أتزوج أريد زوجتي تكون مثقفة ومتعلمة ما بس عندها شهادة الثانوية ..أنا أريد زوجتي تكون فمستواي ونفس طبعي وأهم شي أكون أحبها وأخترتها بنفسي ما أحد فرضها عليّ..
رحيل بصراخ:بس كافي أنت وايد تجرحني بكلامك أنا سويت كل هذا أهتميت بنفسي عشانك أنت عشان أكون كاملة فنظرك
ياسر:بس أنا ما يهمني اللي تسوية شو فايدة الجمال وأنتي مغرورة شو فايدة الجمال إذا ما كنتي مثقفة ومتفتحه فحياتج
رحيل :خسارة يا ياسر خسارة أني حبيتك ..خسارة أني حبيت واحد وطلع ما رجال
عصب ياسر من كلامها وصفعها كف قوي طيحها ع الأرض
تمت رحيل تصيح بقوة وصوت عالي
ميثا والدموع تتجمع فعيونها:حرام عليك ياسر
ياسر كان يتنفس بقوة ويطالع رحيل:أسكتي ما أبى أسمع صوتج
دخلت أم ياسر الحجرة من سمعت الأصوات ومن شافت رحيل شهقت:رحيل بلاج؟؟؟؟
موزة خافت من شافت أمها وخافت أكثر لا رحيل تتكلم وقتها ما تعرف شو بيصير لأن أمها تحب رحيل وايد وما ترضى عليها ..خافت يصيب أمها شي وتكون هيه السبب
أم ياسر مسكت رحيل ووقفتها:بلاج يا بنتي شو مستويج؟
وقفت رحيل وتمت تمسح دموعها وصوت شهقاتها عالية
خذت شنطتها وطلعت من الحجرة
أم ياسر:شو فيها بنت خالكم ..؟شو مستوبها؟؟
ياسر صد عن أمه ما عرف شو يقول يقول أن هو اللي أهانها ومد يده عليها
وأن ما قدر يمسك أعصابه
ولا يقول لها أن اللي صار كله بسبب ميثا اللي هو حبها وفضلها على بنت خاله
أم ياسر:شفيك أنت ؟؟..قوم ألحق البنت لا يستوي شي فيها..تحرك
ياسر:خليها تسير
أم ياسر :بسير أنا أشوفها وبعدين لي كلام ثاني معاكم
طلعت أم ياسر تلحق رحيل

خارج عند سيارة رحيل
كانت واقفة وتمسح سيل الدموع اللي تنزل ما توقعت أن ياسر يسوي فيها جي ويتخلى عنها عشان خاطر ميثا ..حست روحها رخيصة وأنا مالها قيمة
كلام ياسر يتردد فإذنها وهو يقول أنها أنفرضت عليه وخطبها عشان خاطر أمه
بطلت باب سيارتها وركبتها
وأول ما شغلتها أشتغلت أغنية عيد الحب
صاحت أقوى عن قبل وطلعت السيدي وكسرته
لمحت عمتها طالعه من البيت حركة سيارتها ومشت ما تبى تسمع شي ما تبى تشوف أحد منهم تحس أن كلهم خدعوها وعذبوها
كل اللي صار معها ينعاد قدامها وما شي فبالها غير أنها تموت وترتاح من العذاب اللي شافته من أعز مخلوق على قلبها

سيف كان جالس فسيارته وكان يشوف رحيل وهيه تصيح ومستغرب كان يبى ينزل يشوف شو فيها بس يوم شاف أم ياسر طالعة فظل يجلس مكانه ولا يسبب مشاكل
لمح أخته طالعة ومبين من شكلها أنها تصيح بعد
خاف أن ربيعت أخته يكون مستوبها شي ولا أحد من أهلها لأن شو السبب اللي يخليهن يصيحن
ركبت ميثا وسلمت بصوت مبحوح:السلام عليكم
سيف:وعليكم السلام..بلاج؟؟
ميثا صدت صوب الدريشة:ما فيني شي
حرك سيف السيارة وطول الدرب كان يسمع شهقات ميثا
طفر منها:ميثا شو مستوي معج؟..أحد من أهل ربيعتج مستوبه شي؟؟؟
ميثا تشهق:لا
سيف:عيل ليش تصيحي؟؟
ميثا:ما فيني شي
سيف بعصبية:شو ما فيج شي منا والدرب تصيحي
ميثا:سيف دخيلك أسكت عني اللي فيني كافيني
سيف:لا ما بسكت والحين تقولي شو اللي مستوي معج..من اللي مزعلنج
ميثا:ما مستوي شي
سيف يحاول يضبط أعصابة:ميثا أنا أخوج ومن حقي أعرف شو اللي مستوي معج
تكلمي وريحي روحج وريحيني معج
ميثا تمش دموعها:أنا ..أنا وتمت تصيح
سيف:تكلمي لا تطيحي قلبي
جلست ميثا تخبر أخوها اللي صار
سيف بصدمة:أنتي أنتي يا ميثا تسوي هالشي ...أنتي...مستحيل ما أصدق
ميثا بدموع:صدقني أخوي غصب علي كنت بساعد أخو موزة هيه اللي طلبت مني هالشي
سيف بعصبية:شو اللي طلبت منج أدمري حياة أثنين .وإذا هوه نذل وما يبي البنت ليش يعذبها بذي الطريقة ما حرام عليكم
ميثا:الله يخليك سيف لا تزيدني أنا بروحي ندمانة والله ما توقعت جي بيستوي
أنا قلت أن بس أسوي جي هيه بتودره بروحها ما عرفت أنها تحبه هالكثر
سيف:بعد شو ندمانة أنتي شفتي حالة البنت وهيه طالعة أحسها ما تحس باللي حولها...صدمتيني فيج يا أختي ما توقعتج تنزلي لذا المستوى
ميثا:سيف
سيف:أسكتي ولا تقولي شي ما أبى أسمع صوتج ...
ميثا تمت تصيح
وصلها سيف البيت
ميثا:ما بتنزل
سيف:لا ما بنزل ..بسير عند طارق
ميثا:طارق رد من السفر
سيف:هيه أمس راد فالليل
ميثا:بتخبره
تنهد سيف:أنا مالي شغل فيج ..إذا عندج الجرأة تخبريه خبريه بروحج
ميثا:سيف لا تقول جي والله أني ندمانه
سيف:نزلي الحين ما أبغى أتكلم وياج فالموضوع
نزلت ميثا البيت وتحس روحها تأفهه وحقيرة بعد اللي سوته


يـــتـــــبــــــــــع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 06:56 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد أسبوع كامل
بعد صلاة المغرب كانت رحيل جاهزة لبست تنورة سودا وبلوزة حمرا حرير ضيقة وأكمامها وساع ومن أخر شي ماسكات لبست سلسال أسود طويل
ولبست خاتم أسود وفالنص فص كبير أحمر وحلق لونهن أحمر
حطت ميك أب ناعم لونه أحمر وروج خفيف أحمر
طلعت روعة لمت شعرها كله مع أنه قصير بس لمته ببنسات صفيرة وسوته بحركات حلوة وطلعت قصتها ع جنب كالعادة
لبست عباتها ولبست شيلة حمرا
لبست نعالها وخذت شنطتها وتلفونها وسويج السيارة
وهيه طالعه تذكرت الكيس ردت وخذته
وطلعت
نزلت تحت حصلت أمها وأبوها يالسين يسولفوا مع بعض:مساء الحب
أم وأبو رحيل:مساء الورد الأحمر
أبتسمت رحيل:شرايكم؟؟
أبو رحيل:ملاك ربي يحرسج..حق منو كل هالكشخه؟
رحيل بخجل:بسير بيت عموتي
أبو رحيل:وأنا أقول حق منو.. صدق ما عندي سالفة أسأل أكيد حق الخطيب
رحيل:أبوووي
أبو رحيل:ههههه فديت بنتي اللي تستحي
أم رحيل:بس عاد عمر شوف كيف قلب ويها
رحيل:يلا باي أنا رايحه
أم رحيل:سلمي عليهم
رحيل:يوصل
أبو رحيل:شوي شوي ولا تسرعي زين
رحيل:من عيووووووني
طلعت رحيل وتمت تنزل من الدرج وهيه تدندن

ركبت سيارتها الموستانج الأبيض اللي أصرت على أبوها يشتريها حقها عسب تتفاخر فيها جدام ربيعاتها
حركت السيارة وشغلت المسجل على أغنية الوسمي وكانت داخلة جو مع الأغنية
(عيد الحب)

أبادلك يا غايتي حس وإحساس
وشعور مع حرف (ن) مع الشعر محسوس
في يوم ((عيد الحب)) يا برق الألماس
أهديك همس الحب من نبض ملموس

كل يوم وأنت حب مغروس بأنفاس
في وسط شرياني مع الدم مغلوس
ألك الغلا و الحب يا غالي الناس
خلف الحنايا وداخل القلب محبوس

أنا حبيبك وأرفعه عالي الراس
وخل العذول موّطي الراس منكوس
وبيوم عيد الحب فنجان الأحساس
في الود والأحساس والشوق محموس


ممزوج به عطر (ن) سرى باليل الأغلاس
وإداعبه شرتا هوا نادي الكوس
ياذوق لا تبهج لا عنك الأعماس
مبروك عيد الحب يا حب مغروس



وصلت رحيل بيت عمتها ودقات قلبها تتسارع
نزلت وخذت الكيس معها كالعادة حصلت باب البيت مبطل
دخلت وصادفت الخدامة أتخم الحوش:مرحبا فطومة
فطومة الخدامة:مرهبا
رحيل:ياسر هنيه ولا طالع
فطومة:روه برى بعد ما يجي
رحيل:أهاا ..وعموتي داخل
فطومة:هيه داكل
دخلت رحيل وشافت عمتها جالسه فالصالة تشرب شاهي:السلام عليكم
أم ياسر ببتسامة:وعليكم السلامة والرحمة..هلا بحبيبتي حياج
قربت رحيل من عمتها وباستها:شحالج عموه؟؟
أم ياسر:الحمد لله بخير ونعمة..أنتي شحالج وشحال أهلج؟؟

رحيل:الحمد لله كلنا بخير..وأمي وأبوي يسلمو عليج
أم ياسر:الله يسلمج ويسلمهم..حياج أستريحي
جلست رحيل:الا وين موزة ما أشوفها؟؟
أم ياسر:فوق فحجرتها عندها صديقتها ميثا
تضايقت رحيل من عرفة أن ميثا موجودة..
أم ياسر:ما بتسيري عندهن؟؟
رحيل :الحين بروح
قامت بتكاسل وسارت صوب الدرج وهيه تطلع زقرتها عمتها
أم ياسر:رحيل ما بتشلي هالكيس
رحيل:خليه عندج الحين هذا حق ياسر
أم ياسر:أن شاء الله
طلعت فوق ودقت باب حجرة موزة
موزة:أدخل
بطلت رحيل الباب ودخلت:مساء الخير
موزة بصدمة:رحيل
رحيل مستغربة:هيه رحيل شفيج؟
موزة:لا ولا شي حياج
دخلت رحيل وسلمت على موزة وميثا وجلست
حست أن موزة متوترة وفيها شي
رحيل:موزة فيج شي؟
موزة:لا عادي..أخبارج؟
رحيل:الحمد لله بخير
ميثا أطالع شكل رحيل كان شكلها وايد حلو وتقول فخاطرها(ما شاء الله طالعة وايد حلو ياليت هالغرور اللي فيج يخوز كان صدج طلعتي حلوة بس الزين ما يكمل)
موزة:اوو شكلج محتفلة بعيد الحب ..
رحيل:أكيد ..كنت أنتظر هاليوم لأن وايد مهم بالنسبة لي
موزة(هه بنشوف يا رحيل كيف بيكون مهم ..تحسبي ياسر ميت عليج وأنتي حتى ما تطري على باله)
شافت رحيل علبة حمرا محطوطه على الطاولة لفتت أنتبها البطاقة ومكتبوب أخر شي
*كل عام وأنت الحب حبيبي ياسر*
لفت أطالع موزة:لمن هذي الهدية؟؟؟
موزة طالعت ميثا
ميثا :اا أنا اللي يبتها
رحيل بأستغراب:أنتي ...ليش؟؟؟
ميثا ببتسامة:حق ياسر
رحيل :شوو ..وبأي صفة تقدمي هدية لياسر فذا اليوم
ميثا:بأي صفة...بصفته حبيبي
وقفت رحيل :أنتي هاااي شو تقوولي ..كيف تسمحي لنفسج تقولي هالكلام
ميثا:ليش أنا غلطت ..موزة أنا قلت شي غلط
موزة:لا
رحيل:موزة أنتي بتخبليبي شو ما قالت شي غلط ..ياسر خطيبي وما يحق لها تهدية وتحبه
ميثا تجرأة:وليش ما يحق لي ياسر حبيبي وأنا أحبه وهوه بعد يحبني
*على ذي الجملة كان ياسر واقف قدام باب حجرة موزة بيدخل وسمع
كلام ميثا وفرح من خاطره
بس ما كان يعرف أن رحيل موجودة داخل
بطل الباب وأنصدم يوم شاف رحيل تصفع ميثا كف على وجهاااا
رحيل:أنتي وحده قليلة أدب
موزة بعصبية:أنتي من سمح لج تمدي يدج عليها
رحيل:أنتي ما تسمعي شو تقول هذي الحقيرة
موزة:بس ما أسمح لج تمدي يدج عليها وفبيتنا بعد
رحيل:موزة أنتي مع من الحين تشوفيها تغلط وتسكتي لها
موزة :أصلن ميثا ما قالت شي غلط ميثا وياسر يحبو بعض وقريب بيتزوجوا
وأنتي اللي داخله بينهم فالنص
رحيل بصدمة:مستحيل...لا أنتي كذابة ياسر مستحيل يتزوج هذي...
ياسر بهدوء:لا ما مستحيل يا رحيل..أنا بتزوج ميثا
رحيل بصدمة:ياسر أنت شو تقول..وأنا ..أنا شو بالنسبة لك
ياسر:أنتي مجرد بنت خالي
رحيل أنفعلت:أنت الحين تفضل هذي الحثالة علي أنا ..شو شفت فيها أنا أحسن عنها وأحلى عنها
ياسر:ألزمي حدج يا رحيل ولا تغلطي على البنت فبيتي..وبعدين فاللي أحسن هيه ميثا أحسن عنج بوايد ..وكافي أنها متواضعة مب شراتج مغرورة ودلوعة
رحيل:أنا الحين صرت مغروره ودلوعة فنظرك..ياسر أنت شو صابك شو اللي غيرك
ياسر:أنا ما تغيرت يا رحيل وهذا الواقع أنا ما أحبج وأنا خذتج بس عشان خاطر أمي
رحيل ودموعها بدن ينزلن:زين ليش أنا شو ينقصني عسب ما تحبني وتفضل علي هذي الوسخه
ياسر صرخ فوجها:قلت لج لا تغلطي عليها يا رحيل ..ينقصج وايد يا رحيل وايد
أنتي ما لج أي هدف فالحياة أنتي مجرد نكرة فالدنيا ما عندج شي تسوية ولا طموح
فدنيتج كل همج الماركات والأزياء..أنا يوم أبا أتزوج أريد زوجتي تكون مثقفة ومتعلمة ما بس عندها شهادة الثانوية ..أنا أريد زوجتي تكون فمستواي ونفس طبعي وأهم شي أكون أحبها وأخترتها بنفسي ما أحد فرضها عليّ..
رحيل بصراخ:بس كافي أنت وايد تجرحني بكلامك أنا سويت كل هذا أهتميت بنفسي عشانك أنت عشان أكون كاملة فنظرك
ياسر:بس أنا ما يهمني اللي تسوية شو فايدة الجمال وأنتي مغرورة شو فايدة الجمال إذا ما كنتي مثقفة ومتفتحه فحياتج
رحيل :خسارة يا ياسر خسارة أني حبيتك ..خسارة أني حبيت واحد وطلع ما رجال
عصب ياسر من كلامها وصفعها كف قوي طيحها ع الأرض
تمت رحيل تصيح بقوة وصوت عالي
ميثا والدموع تتجمع فعيونها:حرام عليك ياسر
ياسر كان يتنفس بقوة ويطالع رحيل:أسكتي ما أبى أسمع صوتج
دخلت أم ياسر الحجرة من سمعت الأصوات ومن شافت رحيل شهقت:رحيل بلاج؟؟؟؟
موزة خافت من شافت أمها وخافت أكثر لا رحيل تتكلم وقتها ما تعرف شو بيصير لأن أمها تحب رحيل وايد وما ترضى عليها ..خافت يصيب أمها شي وتكون هيه السبب
أم ياسر مسكت رحيل ووقفتها:بلاج يا بنتي شو مستويج؟
وقفت رحيل وتمت تمسح دموعها وصوت شهقاتها عالية
خذت شنطتها وطلعت من الحجرة
أم ياسر:شو فيها بنت خالكم ..؟شو مستوبها؟؟
ياسر صد عن أمه ما عرف شو يقول يقول أن هو اللي أهانها ومد يده عليها
وأن ما قدر يمسك أعصابه
ولا يقول لها أن اللي صار كله بسبب ميثا اللي هو حبها وفضلها على بنت خاله
أم ياسر:شفيك أنت ؟؟..قوم ألحق البنت لا يستوي شي فيها..تحرك
ياسر:خليها تسير
أم ياسر :بسير أنا أشوفها وبعدين لي كلام ثاني معاكم
طلعت أم ياسر تلحق رحيل

خارج عند سيارة رحيل
كانت واقفة وتمسح سيل الدموع اللي تنزل ما توقعت أن ياسر يسوي فيها جي ويتخلى عنها عشان خاطر ميثا ..حست روحها رخيصة وأنا مالها قيمة
كلام ياسر يتردد فإذنها وهو يقول أنها أنفرضت عليه وخطبها عشان خاطر أمه
بطلت باب سيارتها وركبتها
وأول ما شغلتها أشتغلت أغنية عيد الحب
صاحت أقوى عن قبل وطلعت السيدي وكسرته
لمحت عمتها طالعه من البيت حركة سيارتها ومشت ما تبى تسمع شي ما تبى تشوف أحد منهم تحس أن كلهم خدعوها وعذبوها
كل اللي صار معها ينعاد قدامها وما شي فبالها غير أنها تموت وترتاح من العذاب اللي شافته من أعز مخلوق على قلبها

سيف كان جالس فسيارته وكان يشوف رحيل وهيه تصيح ومستغرب كان يبى ينزل يشوف شو فيها بس يوم شاف أم ياسر طالعة فظل يجلس مكانه ولا يسبب مشاكل
لمح أخته طالعة ومبين من شكلها أنها تصيح بعد
خاف أن ربيعت أخته يكون مستوبها شي ولا أحد من أهلها لأن شو السبب اللي يخليهن يصيحن
ركبت ميثا وسلمت بصوت مبحوح:السلام عليكم
سيف:وعليكم السلام..بلاج؟؟
ميثا صدت صوب الدريشة:ما فيني شي
حرك سيف السيارة وطول الدرب كان يسمع شهقات ميثا
طفر منها:ميثا شو مستوي معج؟..أحد من أهل ربيعتج مستوبه شي؟؟؟
ميثا تشهق:لا
سيف:عيل ليش تصيحي؟؟
ميثا:ما فيني شي
سيف بعصبية:شو ما فيج شي منا والدرب تصيحي
ميثا:سيف دخيلك أسكت عني اللي فيني كافيني
سيف:لا ما بسكت والحين تقولي شو اللي مستوي معج..من اللي مزعلنج
ميثا:ما مستوي شي
سيف يحاول يضبط أعصابة:ميثا أنا أخوج ومن حقي أعرف شو اللي مستوي معج
تكلمي وريحي روحج وريحيني معج
ميثا تمش دموعها:أنا ..أنا وتمت تصيح
سيف:تكلمي لا تطيحي قلبي
جلست ميثا تخبر أخوها اللي صار
سيف بصدمة:أنتي أنتي يا ميثا تسوي هالشي ...أنتي...مستحيل ما أصدق
ميثا بدموع:صدقني أخوي غصب علي كنت بساعد أخو موزة هيه اللي طلبت مني هالشي
سيف بعصبية:شو اللي طلبت منج أدمري حياة أثنين .وإذا هوه نذل وما يبي البنت ليش يعذبها بذي الطريقة ما حرام عليكم
ميثا:الله يخليك سيف لا تزيدني أنا بروحي ندمانة والله ما توقعت جي بيستوي
أنا قلت أن بس أسوي جي هيه بتودره بروحها ما عرفت أنها تحبه هالكثر
سيف:بعد شو ندمانة أنتي شفتي حالة البنت وهيه طالعة أحسها ما تحس باللي حولها...صدمتيني فيج يا أختي ما توقعتج تنزلي لذا المستوى
ميثا:سيف
سيف:أسكتي ولا تقولي شي ما أبى أسمع صوتج ...
ميثا تمت تصيح
وصلها سيف البيت
ميثا:ما بتنزل
سيف:لا ما بنزل ..بسير عند طارق
ميثا:طارق رد من السفر
سيف:هيه أمس راد فالليل
ميثا:بتخبره
تنهد سيف:أنا مالي شغل فيج ..إذا عندج الجرأة تخبريه خبريه بروحج
ميثا:سيف لا تقول جي والله أني ندمانه
سيف:نزلي الحين ما أبغى أتكلم وياج فالموضوع
نزلت ميثا البيت وتحس روحها تأفهه وحقيرة بعد اللي سوته


يـــتـــــبــــــــــع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 06:57 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بيت أبو رحيل
أم رحيل:ما كأن رحيل تأخرت
أبو رحيل:أشوفها والله تأخرت بس يمكن بتتعشى عندهم
أم رحيل:أي عشى الله يهديك الساعة صارت 11ونص
أبو رحيل:بتصل فأختي وبشوفها
أتصل على بيت أم ياسر
أم ياسر معصبة :صدق أني ما عرفت أربيك تمد يدك على بنت صدق أنك ما ريال
ياسر:أمي لا تغلطي علي
أم ياسر:أسكت بس ما أبغى أسمع صوتك يالخسف
رن التلفون وردت أم ياسر:نعم
أبو رحيل:السلام عليج أختي
أم ياسر:وعليكم السلام هلا عمر
أبو رحيل:شحالج وشحال العيال.؟؟
أم ياسر:الحمد لله بخير وعافية والعيال بعد بخير..شحالك أنت وأم رحيل.؟
أبو رحيل:الحمد لله بخير ونعمة..أقول أمنه..(أم ياسر)
أم ياسر(الله يستر):شو ؟؟؟
أبو رحيل:رحيل بعدها عندكم ولا طلعت
أم ياسر وقفت بخوف:شو هيه ما ردت البيت
أبو رحيل:لا بعدها هيه طلعت من عندكم
أم ياسر بخوف:طالعه صار لها ساعتين
أبو رحيل بخوف:ساعتين وللحين ما ردت البيت..برايج أختي بقوم أشوفها
أم ياسر سكرت:الله يستر
موزة:شو مستوي.؟؟
أم ياسر:ولج ويه تسألي ..بنت خالكم لين الحين ما ردت البيت الله يستر شو مستوي معها
ياسر وموزة تمو يشوفوا بعض وساكتين
أم ياسر:والله لو ستوى شي فالبنية ما بسامحكم وقلبي غاضب عليكم
قامت وسارت حجرتها



الدكتور:ما بتعطينا رقم أحد من أهلج
رحيل:..........
الدكتور:يا بنتي لازم نخبر أحد منهم عسب يجي عندك
رحيل:أبى أمي
الدكتور:زين عطينا الرقم وأحنا بنخبرها تجي
رحيل:طيب
عطته الرقم وغمضت عيونها

بيت أبو رحيل
أبو رحيل:الله يستر تلفونها مسكر ..ما أحيد وين سارت ..سألتي أهلج؟؟
أم رحيل تصيح:هيه سألتهم قالوا ما سارت عندهم ..أأه عليج يا بنتي وين سرتي
أبو رحيل:بطلع أدورها
قبل لا يطلع رن تلفون أم رحيل
أبو رحيل بلهفه:هذي رحيل
أم رحيل:لا رقم غريب
أبو رحيل سحب التلفون ورد:ألو
:السلام عليكم
أبو رحيل:وعليكم السلام..من عندي؟
:أخوي أنا من مستشفى عبري..بنتك مسوية حادث
أبو رحيل بصدمة:حادث..عايشة
:هيه أخوي عايشة
أبو رحيل:حلفتك تقول لي هيه عايشة وبخير
:أخوي هيه بخير وعطتنا رقمكم..تفضلو المستشفى
أبو رحيل أرتاح شوية:أن شاء الله الحين بجي
سكر التلفون
أم رحيل:شو فيها بنتي ...حادث شو تقول.؟بنتي بخير
أبو رحيل:هيه بخير بسرعة تلبسي خلينا نسير لها




دخلوا أم وأبو رحيل الطوارئ
وسألوا عن رحيل ودلوهم مكانها
دخلت أم رحيل وسارت عدال بنتها وتمت تصيح
رحيل كانت راقدة حست بأمها بطلت عيونها:امي
أم رحيل:عيون أمج ..حبيبتي
رحيل دمعت عيونها:أمي أبا أموت
أم رحيل بخوف:بسم الله عليج حبيبتي شو صابك؟؟
رحيل تصيح:أنا أبى أموت أبى أمووووووت
أم رحيل تحضنها:بس حبيبتي بس ..
تمت رحيل تصيح فحضن أمها لين نامت
تمت أمها تقرأ عليها
أبو رحيل:دكتور شو فيها بنتي؟؟
الدكتور:الصراحة البنت صايبنها أنهيار وحالتها تعبانة الظاهر أنها متعرضة لصدمة
أبو رحيل:صدمة وأنهيار
الدكتور:أحد زعلها أو قال لها شي
أبو رحيل:لا..ما أعرف هيه كانت فبيت عمتها
الدكتور:على العموم أحنا عطيناها مهدئ وأنتو حاولو لا تزعلوها وبعدوها عن أي شي يزعلها البنت ما تتحمل وشكلها حساسة وايد
أبو رحيل:أن شاء الله دكتور..
الدكتور:بالنسبة للجرح اللي فرأسها أحنا عقمناه ولفينه حقها بعد أسبوعين بنبطله حقها وكسر يدها يحتاج له شهر
أبو رحيل:مشكور دكتور
الدكتور:العفو
طلع أبو رحيل وسار عند بنته حصلها راقدة
تم يتكلم مع زوجته ويخبرها بكلام الطبيب
أم رحيل:شو بيكون صادمنها..هيه كانت فبيت عمتها ...لا يكون أحد مزعلنها
أبو رحيل:ما أعرف ..بشوف أختي
أم رحيل:هيه أتصل فيها وسألها
أبو رحيل:بس الوقت متأخر الحين خليها لين باكر
أم رحيل:وأنا شو اللي يصبرني لين باكر..أتصل الحين وشوفها
أتصل أبو رحيل بأخته أم ياسر
أم ياسر:مرحبا أخوي ها حصلتوها
أبو رحيل:هيه حصلناها ..
أم ياسر:هين حصلتوها؟؟
أبو رحيل :فالمستشفى رحيل مسوية حادث
أم ياسر بصدمة:حاااادث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو رحيل:هيه
أم ياسر:وكيف حالها الحين؟؟
أبو رحيل:تعبانة...أم ياسر بسألج؟؟
أم ياسر:أسال أخوي
أبو رحيل:أحد زعل رحيل أو قال لها شي
سكتت أم ياسر ما عرفت ترد على أخوها ما تقدر تكذب عليه لأن أولها وأخرها بيعرف
أبو رحيل:أم ياسر سألتج أنا؟؟
أم ياسر تنهدت:والله ما أعرف شو أقول لك يا اخوي بس تهاوشة مع ياسر و
أبو رحيل :وشو...قولي لي اللي صار كله
تمت أم ياسر تقول له اللي أستوى بعد ما قالوا لها ياسر وموزة السالفة
أبو رحيل بعصبية:أنا بنتي تنضرب..ومن من ولد عمتها اللي مفروض يكون سند لها
يقوم يضربها بعدني ما مت ويضربها عيل لو مت شو بيسويبها
أم ياسر:يا أخوي هدئ روحك
أبو رحيل:أي هداوه أنتي بعد ..تعرفي أن رحيل متعمده تسوي الحادث تقول تبى تموت
أم ياسر:شوو..؟؟لا حول ولا قوة الا بالله
أبو رحيل:برايج الحين أخليج بس قولي حق ولدج والله لو صاب بنتي شي ما يلوم الا نفسه..وبيتي يتعذره ويحلم يطول ظفر بنتي....
وسكر فوجها وهوه مفوّل من التعصيب



عند ميثا
كانت جالسة فحجرتها وتفكر باللي صار فكرت تتصل بموزة وتسألها
موزة:هلا ميثا
ميثا:شحالج موزة؟
موزة:بخير الحمد لله...أخبارج أنتي؟
ميثا بتنهيدة:بخير
موزة:بلاج؟؟
ميثا:متضايقة من اللي أستوى أمس
موزة:وشو اللي أستوى عادي
ميثا:شو اللي عادي يا موزة والله حرام أنا ما توقعت بيستوي كذا ..والمفروض أخوج ما يمد يده عليها
موزة:تستأهل ما أحد قال لها أطول لسانها عليه
ميثا:حتى ولو ما كان مفروض يضربها
موزة:خليها تولي عنا .
ميثا:شو اخبارها الحين؟
موزة بدون أهتمام:سمعت أنها سوت حادث
ميثا بشهقه:حادث..شو صابها ..؟؟هيه بخير؟؟
موزة:قطوه بسبعة أرواح ما صابها شي..يقول خالي أنها تبى تنتحر تقول تبى تموت
ميثا وعيونها أدمع:والله حرام كله مني ..أنا السبب
موزة:لا تهتمي ما فيها شي
ميثا:موزة أنتي شو من قلب عليج ما تحسي هذي بنت خالج واللي سويناه مب شوية
موزة:اووو ميثا لا تصدعي رأسي خليها تزول المهم أخوي أرتاح منها وأنتي بعد
المفروض الحين تفكري بنفسج أنتي وياسر
ميثا بأستغراب:أنا وياسر...ليش؟؟؟
موزة:شو بعد ليش أنتو تحبو بعض وراح تتزوجوا
ميثا:لحضة لحضة ..من قال لج أني أحب ياسر
موزة بأستغراب:أنتي اللي قلتي
ميثا:أنا ما قلت أني أحبه الا يوم بغيت أقهر رحيل مثل ما أتفقنا ولا أنا لا أحبه ولا شي أصلن أنا محجوزة حق ولد عمي
موزة:اشوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟� �
ميثا:اللي سمعتيه يا موزة
موزة:أنتي تبي تجنني أخوي والله ياسر يحبج ولو عرف بيتخبل
ميثا:أسفة موزة أنتي قلتي لي أساعدج وأنا ساعدتج وغير جي ما أقدر أسمحيلي أنا أحب ولد عمي وهو يحبني وقريب بنسوي الملكة لأن رد من السفر
موزة:مستحيل يا ميثا يستوي هالشي مستحيل ..
ميثا:شو المستحيل بليز موزة أنا ما أتحمل ذنب أحد أنتي اللي فكرتي وأنا ساعدتج وغير جي ما أقدر أسوي شي أسمحيلي الحين بخيليج...مع السلامة
سكرت ميثا من موزة وتمت تصيح حست أنها حقيرة
وتافهه باللي سوته
أنا شو سويت أنا حقيرة وتافهه حرام البنت فكرت تنتحر بسببي هيه تحبه أنا شو دخلني فالنص أكيد كان مع الأيام بيحبها ويتقبلها
الحين أنا فرقتهم عن بعض وصعب ترد له لأن أهانها وقال لها ما يحبها
أنا ليش أدخلت الحين الأمور تعقدت ليش ما فكرت من قبل هوه يحبني وأنا أحب طارق
يا رب شو أسوي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 06:58 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد يومين طلعوا رحيل من المستشفى ومن ردت
وهيه جالسه فحجرتها ما طلعت منها أبدا
شغلت موال ماجد المهندس وجلست تسمعها


أريـــد أنـســـاك حتى أرتـــــــاح
وأنـهـي حبنــا وذنـوبه
وقلبي أرد أقفله وأكسر المفتاح
وأقول من العشق توبه

وإذا عيني بكت
أعميها هاي العين
وإذا قلبي شكى
راح أطعنه بسكين

مليت العمر كله جـراح
أريد أنساك حتى أرتاح

دخلت أمها الحجرة:رحيل بنتي
رحيل:......

أم رحيل:قومي أشرب الشربة هذي تفيدج
رحيل:ما أشتهي
أم رحيل:قومي حبيبتي عشان صحتج شوفي كيف ويهج أصفر
رحيل جلست
وتمت أم رحيل تلقمها وكلت بس لقمتين
رحيل:بس خلاص ما أبي
أم رحيل:كلي حبيبتي ما اكلتي شي
رحيل:خلاص بسني ما أبي شي
أم رحيل:خلاص على راحتج

طلعت أم رحيل وردت رحيل أنسدحت تمت أطالع السقف وتتذكر اللي صار
غمضت عيونها:بثبت لك يا ياسر أني ما نكره فالدنيا أنا بكون أحسن منك ومن ميثا
بتشوف كيف رحيل بتصير أحسن بنت ورحيل الدلوعة المغرورة على قولتك ماتت
سمعت صوت أذان الظهر قامت تتضوء عسب تصلي
وهذي أول مرة تصلي من بعد فترة طويلة
بعد ما خلصت حست براحة وعدت نفسها تبدى من جديد وتحافظ على صلواتها عسب الله يوفقها فحياتها
بطلت كبتها وجلست أطلع ملابسها طلعت بلوزة سودا طويلة وبنطلون جينز
تسبحت ولبست بصعوبة بسبب كسر يدها
تمت أطالع وجها الكدمات خفت شوية بس بعدها مبينه فوجها وأثار أصابع ياسر يوم عطاها الكف معلمة فخدها
تذكرت الحادث يوم تمت تسوق بسرعة جنونية لين أنقلب فيها السيارة كان همها الوحيد أنها تموت وتتخلص من العذاب اللي تعيش فيه
والحين تحمد ربها أنها عايشة وما ماتت منتحرة
أستغفرت ربها ولمت شعرها ونزلت تحت حصلت أمها وأبوها يتغدوا سارت وجلست فالصالة أطالع التلفزيون
أم رحيل:تعالي تغدي معنا
رحيل:ما أشتهي
أبو رحيل:يا بنتي ما يصير ما تأكلي شي شوفي كيف وجهك أصفر
رحيل:يوم بجوع بكل
أبو رحيل:على راحتج


العصر زارتها الهنوف وجدتها أستانست معاهن وفرحت أكثر يوم جى خالها عوض اللي كله مسافر عشان شغله وجى خصوصا عشان يزورها
كانت تحس براحة وهيه معاهم
الهنوف:فديتج خليج قوية ولا تضعفي
رحيل:لا تخافي علي
الهنوف:فديتج حبيبتي والله من قالوا لي بغيت أروح وأذبحه النذل
رحيل بحزن:هوه الخسران
الهنوف:صدج والله هو الخسران وأنتي ألف واحد يتمناج
رحيل:قومي خلينا نطلع نجلس فالحديقة برى أحسن
الهنوف:يلا
طلعن وجلسن خارج الجو كان وايد حلو
رحيل:أقول هنوفه أحسج متغيرة
الهنوف:هاا من أنا
رحيل:شو السالفة .؟
الهنوف:امم
رحيل:هنوفه
الهنوف:أنخطبت
رحيل:يا الدبة ولا تقولي ..من متى؟؟
الهنوف:فنفس اليوم اللي سويتي فيه الحادث
رحيل:اها ومن سعيد الحظ
الهنوف:صديق جاسم
رحيل:صديق جسوم أي واحد
الهنوف:هذاك الأسمراني أحمد
رحيل:هيه عرفته ..وأنتي شو رايج؟؟
الهنوف:أنا صليت أستخارة وايد أرتحت له
رحيل:اهاا..يعني أقول مبروك
الهنوف بخجل:هيه
رحيل:هههه ألف مبروك حبيبتي..
الهنوف:الله يبارك فيج..بس بعدني ما قلت لهم قراري
رحيل:ومتى بتخبريهم
الهنوف:ما أعرف يوم يسألني جاسم
رحيل:وبتجلسي تنتظري لحد م يسألج
الهنوف:هيه عيل تبيني أسير أقول له ..
رحيل:عادي ما فيها شي
الهنوف:لا مستحيل
جاسم وهوه جاي صوبهن:شو هوه المستحيل
الهنوف:هاا
رحيل:ههههه ليش ما تقولي له
الهنوف:........
جاسم:بلاج
رحيل:أنت أسألها عن رأيها فموضوع أحمد
جاسم:اها جي السالفة..ها الحلوة وشو قررتي
الهنوف:........
رحيل ببتسامة:السكوت علامة الرضى
جاسم:ها الهنوف نقول مبروك
الهنوف:هيه
جاسم:شو هيه؟؟
الهنوف:اوو جاسم خلاص موافقة
جاسم:والخيبة أنتي ما تستحي تقوليها جي موافقة وقدامي بعد
الهنوف:اووو لا طفربي أنت سألتني وأنا جاوبت
جاسم:ههههههه لا تعصبي أضحك وياج..ع العموم ألف مبروك وترى ما بتحصلي أحد مثل أحمد طيب وحبوب وراعي فزعة


بعد شهرين
أهم الأحداث اللي صارت رحيل فكت الجبس من يدها من شهر
ومن بعد اللي صار ما سارت بيت عمتها بس تشوف عمتها من فترة وفترة عندهم فالبيت بس موزة وياسر ما شافتهم أبدا
والهنوف من شهر وأسبوع كانت ملكتها على أحمد
ياسر دائم يسأل موزة عن ميثا وهيه تقول له ينساها لأن ميثا ما تحبه
وهو مصر يأخذها
ميثا تتزهب حق الملكة اللي ما بقى شي عليها
وعلاقتها فأخوها ما ذاك الزود وخصوصا بعد اللي صار لرحيل


ميثا:سيف أنت تحب رحيل
سيف رفع حاجبه:نعم
ميثا:اللي سمعته
سيف:شي وأعتقد ما يخصج
ميثا:سيف أنت لين متى بتم تعاملني بذي الطريقة
سيف:باي طريقة
ميثا:أنت منتبه حق نفسك كيف تعاملني أبرود
سيف:والله هذي معاملتي عجبك عجبك ما عجبك دقي راسج فالجدار
طلع عنها وخلاها بروحها


رحيل كانت تكلم وحده من صديقاتها أيام المدرسة أسمها عهود
بنت حبوبة وطيبوبة وايد
رحيل:زين كيف على السكن أنا ما احب سكن الطالبات
عهود:مب مشكلة تعالي أسكني معنا أنا وأختي عنود
رحيل:يمكن اختج ما توافق
عهود:شو هالكلام ؟؟عادي عنود ما بتقول شي
رحيل:زين أنتي أسألي قبل
عهود:مع أني متأكده انها بتوافق بس يالله عشان خاطرج بسألها
رحيل:اوكي وردي لي خبر أوكي
عهود:من عيوني
رحيل:بخليج الحين وبدق فوقت ثاني
عهود:اوكي حبوبه مع السلامة
رحيل:مع السلامة
سكرت رحيل من عهود:الحمد لله سالفة الكلية شكلها خالصة

قامت وشغلت الاب وجلست تفتح كل مرة على أغنية أخر شي شغلت أغنية الوسمي
(يا قلب)
يا قلـــب وين تروح عني معــــاهم يا قلــب ما لك بالمقفين مربوح
تعلن على العصيان وتتبع خطاهم ما كنهم قبل أمس خلوك مذبوح
أقــــبل نــهاية حبهــــم في عـــزاهم من بـأول قــلب تدميه الجروح
أنا معك يا قـــلب عاشق صباهم تبكي عيوني دم والــــصوت مبحوح
يا قلب روح اليوم وأسكن حماهم مسموح في ذا اليوم يا قلب مسموح





ياسر كان جالس فسيارته
ومفوّل ع الأخر خصوصا من عرف أن ميثا بتتزوج
:والله ما أخليج تروحي مني يا ميثا والله العظيم أن ما كنتي لي ما بتكوني حق غيري وهذا أنا حلفت والأيام بينا يا ميثا بأخذج حتى لو بالغصب
نزل من سيارته ودخل البيت شاف أمه وأبوه جالسين يشربوا شاهي
طاف عنهم وسار صوب حجرة موزة دق الباب ودخل
موزة:خير ياسر شو عندك؟
ياسر:أبى ميثا
موزة:شو تبى منها ياسر خلاص أنساها ميثا ما تحبك وتبغى ولد عمها
ياسر:والله لو خذت ولد عمها لأذبحه
موزة:ياسر أنت مجنون
ياسر:ما يخصني دبريني أنا الحين أفتكيت من رحيل تبيني أتخلى عن ميثا مستحيل
موزة:زين شو تباني أسوي صعب والله
ياسر:ما شي صعب ..دبريني بطلع معها وبكلمها
موزة:لا ياسر ما يستوي ميثا ما بطيع
ياسر: دبريني المهم أقابلها
موزة:بحاول
ياسر:أنا قلت لج وأنتي تصرفي بأسرع وقت وكان تقدري جيبي لي رقم السخيف ولد عمها
موزة:ليش؟؟
ياسر:دون لا تسألي أنتي بس سوي اللي قلته لج
طلع ياسر من عند أخته وسار مع ولد عمه سعيد

سعيد:ياسر أنت تتبع سراب البنت ملكتها قريب شو تبى فيها
ياسر:أنا ما بخليها تتزوج غيري أنا أحبها ومستحيل أخليها
سعيد:على راحتك بس أنت أدور عوار الرأس حق نفسك
ياسر:برايني المهم أتزوجها أنا أحبها والله أحبها وبتخبل لو وأحد غيري خذها مني
سعيد:بكيفك سوى اللي تبى بس أنا أقول لك اللي تفكر فيه ما منه فايدة


بالباكر
سارت ميثا بيت موزة
وجلسن مع بعض
موزة:كم باقي على الملكة
ميثا:ما بقى شي أسبوع واحد بس وبالغصب سيف خلاني أطلع من البيت
موزة:أها الله يوفقج يا رب
ميثا:أمين وياج..شو أخبار رحيل؟
موزة:ما أعرف عنها شي
ميثا:ما تجي عندكم
موزة:لا ..فكه منها..اممم ميثا عندج مسجات جديدة
ميثا:هيه
موزة:عطيني بشوفهن
عطتها ميثا التلفون
جلست موزة تحوس شوي فالرسائل وبعدين دخلت الأرقم
حصلت رقم مجلس بأسم*حبي الأول والأخير*
وعلى طول سجلته فتلفونها دون لا تنتبه ميثا
وردت التلفون لها
تمن يسولفن شوية
موزة:بسير أيب الفواله وبي
ميثا:ما يحتاج الحين بروح البيت
موزة:لا والله ما تسيري لين ايب الفوالة
طلعت موزة وحصلت ياسر جالس فالصالة
موزة:دوك هذا الرقم
ياسر سجل الرقم فتلفونه :برافو عليج ..أسمعي الحين سيري وجلسي معها وسوي اللي قلت لج عليه
موزة :أن شاء الله
حطت موزة الفواله
ميثا:ما كان له داعي فديتج أنا ما غريبة
موزة سوت عمرها مغمى عليها وطاحت
ميثا ركضت لها بخوف:موزة موزة بلاج مــوزة ردي علي
بطل ياسر باب المجلس:شو فيها؟؟
ميثا:ما أعرف فجأة طاحت
ياسر:بروح اجيب عباتها نوديها المستشفى
جاب ياسر عباة موزة اللي مخلنها فالصالة وشلها وقال حق ميثا تجي معهم
وميثا من خوفها مشت معهم
كانت خايفة على موزة
فنص الطريق قامت موزة
ميثا:موزة حبيبتي أنتي بخير
موزة:هيه بخير ..
ميثا:تحسي شي يعورج
موزة:لا
ميثا:ياسر موزة بخير..
ياسر:........
ميثا:ياسر
وقف ياسر السيارة عدال بيت:موزة نزلي
ميثا مستغربة وأطالع موزة اللي نزلت من السيارة
جت ميثا تنزل وراها بس ياسر على طول حرك السيارة
ميثا صرخت:أنت وين ماخذني؟؟؟
ياسر:أسكتي ولا تخافي
ميثا :وقف أقول لك وقف
ياسر:أنتي ما تفهمي قلت لج أسكتي
ميثا بدت تصيح :حرام عليك وين مودني
ياسر:لا تصيحي حبيبتي ما بسوي لج شي بس حاب أتكلم معج
ميثا:زين ليش موزة نزلت ليش ما قلت الكلام قدامها؟؟
ياسر:ما أبى احد يسمعنا وأبى ناخذ راحتنا
ميثا:راحتنا فشو ياسر الله يخليك رجعني
ياسر:ما قبل ما نتكلم
تمت ميثا تصيح وخايفة
وقف ياسر السيارة فمكان هادئ بعيد شوي عن الشارع
ولف يطالع ميثا اللي جالسه ورى:غناتي لا تصيحي
ميثا:أول خلني أرد البيت
ياسر:بتردي أن شاء الله..ميثا أنا أحبج صدقيني أحبج
ميثا تصيح:بس أنا ما احبك أنا قريب بتزوج ما يصير تقول هالكلام
ياسر:لا أنتي ما بتتزوجي غيري تفهمي
ميثا:ياسر أنا ما أحبك الله يخليك خلني فحالي
ياسر:مستحيل تفهمي شو يعني مستحيل
تمت ميثا تصيح وتشهق
فجأة تبطل الباب اللي عدالها شهقت ميثا بقوة من شافت الشخص اللي جدامها
مسكها من ذراعها وسحبها خارج السيارة بقوة
نزل ياسر:خلاها هذي حبيبتي
بعصبية مكبوتة:أسكت يالحقير وأنقلع قبل لا أبتلي فيك
ياسر:قلت لك خلاها هذي حبيبتي وزوجتي بعد
عفد عليه وتم يتضارب وياه ومن القهر اللي فيه صفعه وكسره
ميثا جالسه ع الأرض تصيح بقوة وخوف وتمت تنادي سيف لين أغمى عليها


عند رحيل
كانت جالسة فحجرتها وتشوف الأشياء اللي ناقصتنها
أم رحيل:أنتي مصممة على الروحة
رحيل ببتسامة:هيه أمي هذا مستقبلي وأنا قررت
أم رحيل:والله ما ودي تبعدي عني ولا ثانية
رحيل:أمي كل نهاية أسبوع بجي أزوركم ولا أنتو تعالوا زوروني
أم رحيل:عاد ما بنشوفج مثل الأوادم كله بسرعة يومين ما يكفن
رحيل:أمي هذا مستقبلي وإذا تريدي أتم عندج خلاص بكنسل كل شي
أم رحيل تضمها لصدرها:لا حبيبتي ما بخرب عليج وأن شاء الله بتم أزورج دائما
دفنت رحيل نفسها فحضن أمها وهيه تحس براحة


فالمستشفى عند ميثا
بطلت عيونها وشافت الممرضة واقفة على رأسها أتضبط السقاية
ميثا:وين أنا؟؟
الممرضة:فالمستشفى
ميثا:من جابني هنأ ..طارق وين طارق
الممرضة:من طارق
توها بتتكلم شافت سيف وطارق داخلين عليها
حست بخوف من نظرات طارق نزلت رأسها
سيف:ممكن تخلينا بروحنا شوية
الممرضة:حاضر
طلعت الممرضة من عندهم
تم سيف يطالع ميثا
ميثا وعيونها أدمع:والله مالي ذنب
سيف بجمود:ذنب فشو
ميثا :والله غصب علي هم أجبروني
وتمت تصيح
طارق:خلاص سيف خلاها
سيف:أحمدي ربج ما أستوى شي والله لو ما طارق كان نتفتج
رفعت ميثا راسها وتمت تشوف طارق وهيه تصيح
أبتسم طارق بحنية:لا تخافي ما بقول شي لأن أعرف بكل للي أستوى
ميثا:كيف؟؟
طارق:ربيعي خبرني بنيتهم
ميثا:ربيعك
طارق:هيه ربيعي سعيد ولد عم هالنذل وأنا طلبت من سيف يسجل رقمي فتلفونج لأني كنت شاك أنهم بيأخذو الرقم عسب يكلمني ويقول لي أجي أشوفج معه
سيف:أحمدي ربج مليون مرة أن طارق حلف علي ولا والله كنت بأدبج لأنج ما تسمعي الكلام وتتبعي هالحثالة ربيعتج
تمت ميثا ساكته ما توقعت أن هالشي بيصير ما توقعت أن موزة تسوي هالشي فيها
أبدا بس عرفت كما تدين تدان اللي سوته ف رحيل ما شوية وبسببها البنت كانت بتموت
:أنا أسفة
سيف:ليش تتأسفي ماله داعي روحي شوفي ربيعتج يمكن تحتاج أنج تتأسفي حقها
ميثا:سيف الله يخليك خلاص أنا بروحي تعبانة ومصدومة
سيف:برايج
وطلع
طارق:ما عليه ميثا تعرفي بعد أخوج بسرعة يعصب وبسرعة يرضى
ميثا:أصلن هوه من زمان زعلان علي ولقى سبب عسب يهاوشني
طارق:قصدج سالفة البنت اللي ودرها هالزفت
ميثا:وأنت شو عرفك؟؟
طارق:سيف خبرني السالفة
ميثا:شكله سيف ما خلى شي ما خبرك أياه
طارق ببتسامة:لا خلى شي واحد
ميثا:وشو هالشي
طارق:أنج تحبيني
نزلت ميثا راسها
طارق:هاا تحبيني ولا
ميثا وهيه منزله رأسها:أكيد أحبك من يوم خطبتني وأنا حالفة ما أحب غيرك
طارق:فديت حرمتي أنا



بيت أبو رحيل
رحيل أطالع موزة:ما يهمني
موزة:صدج ما يهمج
رحيل بقهر:هيه ما يهمني ومن يكون أخوج عسب يهمني
موزة:زين المهم ياسر بيخطب ميثا ويوم الملجة بنعزمج
رحيل:ان شاء الله بكون أول الحضور..والله يوفق لنسفق
موزة:يا الله أن بسير الحين أشوفج على خير
رحيل:مع السلامة
طلعت موزة وهيه تبتسم بفرح ما تعرف اللي صار فاخوها
رحيل:الله يأخذج أنتي وأخوج حقيرين




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 07:09 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد يومين طلعوا رحيل من المستشفى ومن ردت
وهيه جالسه فحجرتها ما طلعت منها أبدا
شغلت موال ماجد المهندس وجلست تسمعها


أريـــد أنـســـاك حتى أرتـــــــاح
وأنـهـي حبنــا وذنـوبه
وقلبي أرد أقفله وأكسر المفتاح
وأقول من العشق توبه

وإذا عيني بكت
أعميها هاي العين
وإذا قلبي شكى
راح أطعنه بسكين

مليت العمر كله جـراح
أريد أنساك حتى أرتاح

دخلت أمها الحجرة:رحيل بنتي
رحيل:......

أم رحيل:قومي أشرب الشربة هذي تفيدج
رحيل:ما أشتهي
أم رحيل:قومي حبيبتي عشان صحتج شوفي كيف ويهج أصفر
رحيل جلست
وتمت أم رحيل تلقمها وكلت بس لقمتين
رحيل:بس خلاص ما أبي
أم رحيل:كلي حبيبتي ما اكلتي شي
رحيل:خلاص بسني ما أبي شي
أم رحيل:خلاص على راحتج

طلعت أم رحيل وردت رحيل أنسدحت تمت أطالع السقف وتتذكر اللي صار
غمضت عيونها:بثبت لك يا ياسر أني ما نكره فالدنيا أنا بكون أحسن منك ومن ميثا
بتشوف كيف رحيل بتصير أحسن بنت ورحيل الدلوعة المغرورة على قولتك ماتت
سمعت صوت أذان الظهر قامت تتضوء عسب تصلي
وهذي أول مرة تصلي من بعد فترة طويلة
بعد ما خلصت حست براحة وعدت نفسها تبدى من جديد وتحافظ على صلواتها عسب الله يوفقها فحياتها
بطلت كبتها وجلست أطلع ملابسها طلعت بلوزة سودا طويلة وبنطلون جينز
تسبحت ولبست بصعوبة بسبب كسر يدها
تمت أطالع وجها الكدمات خفت شوية بس بعدها مبينه فوجها وأثار أصابع ياسر يوم عطاها الكف معلمة فخدها
تذكرت الحادث يوم تمت تسوق بسرعة جنونية لين أنقلب فيها السيارة كان همها الوحيد أنها تموت وتتخلص من العذاب اللي تعيش فيه
والحين تحمد ربها أنها عايشة وما ماتت منتحرة
أستغفرت ربها ولمت شعرها ونزلت تحت حصلت أمها وأبوها يتغدوا سارت وجلست فالصالة أطالع التلفزيون
أم رحيل:تعالي تغدي معنا
رحيل:ما أشتهي
أبو رحيل:يا بنتي ما يصير ما تأكلي شي شوفي كيف وجهك أصفر
رحيل:يوم بجوع بكل
أبو رحيل:على راحتج


العصر زارتها الهنوف وجدتها أستانست معاهن وفرحت أكثر يوم جى خالها عوض اللي كله مسافر عشان شغله وجى خصوصا عشان يزورها
كانت تحس براحة وهيه معاهم
الهنوف:فديتج خليج قوية ولا تضعفي
رحيل:لا تخافي علي
الهنوف:فديتج حبيبتي والله من قالوا لي بغيت أروح وأذبحه النذل
رحيل بحزن:هوه الخسران
الهنوف:صدج والله هو الخسران وأنتي ألف واحد يتمناج
رحيل:قومي خلينا نطلع نجلس فالحديقة برى أحسن
الهنوف:يلا
طلعن وجلسن خارج الجو كان وايد حلو
رحيل:أقول هنوفه أحسج متغيرة
الهنوف:هاا من أنا
رحيل:شو السالفة .؟
الهنوف:امم
رحيل:هنوفه
الهنوف:أنخطبت
رحيل:يا الدبة ولا تقولي ..من متى؟؟
الهنوف:فنفس اليوم اللي سويتي فيه الحادث
رحيل:اها ومن سعيد الحظ
الهنوف:صديق جاسم
رحيل:صديق جسوم أي واحد
الهنوف:هذاك الأسمراني أحمد
رحيل:هيه عرفته ..وأنتي شو رايج؟؟
الهنوف:أنا صليت أستخارة وايد أرتحت له
رحيل:اهاا..يعني أقول مبروك
الهنوف بخجل:هيه
رحيل:هههه ألف مبروك حبيبتي..
الهنوف:الله يبارك فيج..بس بعدني ما قلت لهم قراري
رحيل:ومتى بتخبريهم
الهنوف:ما أعرف يوم يسألني جاسم
رحيل:وبتجلسي تنتظري لحد م يسألج
الهنوف:هيه عيل تبيني أسير أقول له ..
رحيل:عادي ما فيها شي
الهنوف:لا مستحيل
جاسم وهوه جاي صوبهن:شو هوه المستحيل
الهنوف:هاا
رحيل:ههههه ليش ما تقولي له
الهنوف:........
جاسم:بلاج
رحيل:أنت أسألها عن رأيها فموضوع أحمد
جاسم:اها جي السالفة..ها الحلوة وشو قررتي
الهنوف:........
رحيل ببتسامة:السكوت علامة الرضى
جاسم:ها الهنوف نقول مبروك
الهنوف:هيه
جاسم:شو هيه؟؟
الهنوف:اوو جاسم خلاص موافقة
جاسم:والخيبة أنتي ما تستحي تقوليها جي موافقة وقدامي بعد
الهنوف:اووو لا طفربي أنت سألتني وأنا جاوبت
جاسم:ههههههه لا تعصبي أضحك وياج..ع العموم ألف مبروك وترى ما بتحصلي أحد مثل أحمد طيب وحبوب وراعي فزعة


بعد شهرين
أهم الأحداث اللي صارت رحيل فكت الجبس من يدها من شهر
ومن بعد اللي صار ما سارت بيت عمتها بس تشوف عمتها من فترة وفترة عندهم فالبيت بس موزة وياسر ما شافتهم أبدا
والهنوف من شهر وأسبوع كانت ملكتها على أحمد
ياسر دائم يسأل موزة عن ميثا وهيه تقول له ينساها لأن ميثا ما تحبه
وهو مصر يأخذها
ميثا تتزهب حق الملكة اللي ما بقى شي عليها
وعلاقتها فأخوها ما ذاك الزود وخصوصا بعد اللي صار لرحيل


ميثا:سيف أنت تحب رحيل
سيف رفع حاجبه:نعم
ميثا:اللي سمعته
سيف:شي وأعتقد ما يخصج
ميثا:سيف أنت لين متى بتم تعاملني بذي الطريقة
سيف:باي طريقة
ميثا:أنت منتبه حق نفسك كيف تعاملني أبرود
سيف:والله هذي معاملتي عجبك عجبك ما عجبك دقي راسج فالجدار
طلع عنها وخلاها بروحها


رحيل كانت تكلم وحده من صديقاتها أيام المدرسة أسمها عهود
بنت حبوبة وطيبوبة وايد
رحيل:زين كيف على السكن أنا ما احب سكن الطالبات
عهود:مب مشكلة تعالي أسكني معنا أنا وأختي عنود
رحيل:يمكن اختج ما توافق
عهود:شو هالكلام ؟؟عادي عنود ما بتقول شي
رحيل:زين أنتي أسألي قبل
عهود:مع أني متأكده انها بتوافق بس يالله عشان خاطرج بسألها
رحيل:اوكي وردي لي خبر أوكي
عهود:من عيوني
رحيل:بخليج الحين وبدق فوقت ثاني
عهود:اوكي حبوبه مع السلامة
رحيل:مع السلامة
سكرت رحيل من عهود:الحمد لله سالفة الكلية شكلها خالصة

قامت وشغلت الاب وجلست تفتح كل مرة على أغنية أخر شي شغلت أغنية الوسمي
(يا قلب)
يا قلـــب وين تروح عني معــــاهم يا قلــب ما لك بالمقفين مربوح
تعلن على العصيان وتتبع خطاهم ما كنهم قبل أمس خلوك مذبوح
أقــــبل نــهاية حبهــــم في عـــزاهم من بـأول قــلب تدميه الجروح
أنا معك يا قـــلب عاشق صباهم تبكي عيوني دم والــــصوت مبحوح
يا قلب روح اليوم وأسكن حماهم مسموح في ذا اليوم يا قلب مسموح





ياسر كان جالس فسيارته
ومفوّل ع الأخر خصوصا من عرف أن ميثا بتتزوج
:والله ما أخليج تروحي مني يا ميثا والله العظيم أن ما كنتي لي ما بتكوني حق غيري وهذا أنا حلفت والأيام بينا يا ميثا بأخذج حتى لو بالغصب
نزل من سيارته ودخل البيت شاف أمه وأبوه جالسين يشربوا شاهي
طاف عنهم وسار صوب حجرة موزة دق الباب ودخل
موزة:خير ياسر شو عندك؟
ياسر:أبى ميثا
موزة:شو تبى منها ياسر خلاص أنساها ميثا ما تحبك وتبغى ولد عمها
ياسر:والله لو خذت ولد عمها لأذبحه
موزة:ياسر أنت مجنون
ياسر:ما يخصني دبريني أنا الحين أفتكيت من رحيل تبيني أتخلى عن ميثا مستحيل
موزة:زين شو تباني أسوي صعب والله
ياسر:ما شي صعب ..دبريني بطلع معها وبكلمها
موزة:لا ياسر ما يستوي ميثا ما بطيع
ياسر: دبريني المهم أقابلها
موزة:بحاول
ياسر:أنا قلت لج وأنتي تصرفي بأسرع وقت وكان تقدري جيبي لي رقم السخيف ولد عمها
موزة:ليش؟؟
ياسر:دون لا تسألي أنتي بس سوي اللي قلته لج
طلع ياسر من عند أخته وسار مع ولد عمه سعيد

سعيد:ياسر أنت تتبع سراب البنت ملكتها قريب شو تبى فيها
ياسر:أنا ما بخليها تتزوج غيري أنا أحبها ومستحيل أخليها
سعيد:على راحتك بس أنت أدور عوار الرأس حق نفسك
ياسر:برايني المهم أتزوجها أنا أحبها والله أحبها وبتخبل لو وأحد غيري خذها مني
سعيد:بكيفك سوى اللي تبى بس أنا أقول لك اللي تفكر فيه ما منه فايدة


بالباكر
سارت ميثا بيت موزة
وجلسن مع بعض
موزة:كم باقي على الملكة
ميثا:ما بقى شي أسبوع واحد بس وبالغصب سيف خلاني أطلع من البيت
موزة:أها الله يوفقج يا رب
ميثا:أمين وياج..شو أخبار رحيل؟
موزة:ما أعرف عنها شي
ميثا:ما تجي عندكم
موزة:لا ..فكه منها..اممم ميثا عندج مسجات جديدة
ميثا:هيه
موزة:عطيني بشوفهن
عطتها ميثا التلفون
جلست موزة تحوس شوي فالرسائل وبعدين دخلت الأرقم
حصلت رقم مجلس بأسم*حبي الأول والأخير*
وعلى طول سجلته فتلفونها دون لا تنتبه ميثا
وردت التلفون لها
تمن يسولفن شوية
موزة:بسير أيب الفواله وبي
ميثا:ما يحتاج الحين بروح البيت
موزة:لا والله ما تسيري لين ايب الفوالة
طلعت موزة وحصلت ياسر جالس فالصالة
موزة:دوك هذا الرقم
ياسر سجل الرقم فتلفونه :برافو عليج ..أسمعي الحين سيري وجلسي معها وسوي اللي قلت لج عليه
موزة :أن شاء الله
حطت موزة الفواله
ميثا:ما كان له داعي فديتج أنا ما غريبة
موزة سوت عمرها مغمى عليها وطاحت
ميثا ركضت لها بخوف:موزة موزة بلاج مــوزة ردي علي
بطل ياسر باب المجلس:شو فيها؟؟
ميثا:ما أعرف فجأة طاحت
ياسر:بروح اجيب عباتها نوديها المستشفى
جاب ياسر عباة موزة اللي مخلنها فالصالة وشلها وقال حق ميثا تجي معهم
وميثا من خوفها مشت معهم
كانت خايفة على موزة
فنص الطريق قامت موزة
ميثا:موزة حبيبتي أنتي بخير
موزة:هيه بخير ..
ميثا:تحسي شي يعورج
موزة:لا
ميثا:ياسر موزة بخير..
ياسر:........
ميثا:ياسر
وقف ياسر السيارة عدال بيت:موزة نزلي
ميثا مستغربة وأطالع موزة اللي نزلت من السيارة
جت ميثا تنزل وراها بس ياسر على طول حرك السيارة
ميثا صرخت:أنت وين ماخذني؟؟؟
ياسر:أسكتي ولا تخافي
ميثا :وقف أقول لك وقف
ياسر:أنتي ما تفهمي قلت لج أسكتي
ميثا بدت تصيح :حرام عليك وين مودني
ياسر:لا تصيحي حبيبتي ما بسوي لج شي بس حاب أتكلم معج
ميثا:زين ليش موزة نزلت ليش ما قلت الكلام قدامها؟؟
ياسر:ما أبى احد يسمعنا وأبى ناخذ راحتنا
ميثا:راحتنا فشو ياسر الله يخليك رجعني
ياسر:ما قبل ما نتكلم
تمت ميثا تصيح وخايفة
وقف ياسر السيارة فمكان هادئ بعيد شوي عن الشارع
ولف يطالع ميثا اللي جالسه ورى:غناتي لا تصيحي
ميثا:أول خلني أرد البيت
ياسر:بتردي أن شاء الله..ميثا أنا أحبج صدقيني أحبج
ميثا تصيح:بس أنا ما احبك أنا قريب بتزوج ما يصير تقول هالكلام
ياسر:لا أنتي ما بتتزوجي غيري تفهمي
ميثا:ياسر أنا ما أحبك الله يخليك خلني فحالي
ياسر:مستحيل تفهمي شو يعني مستحيل
تمت ميثا تصيح وتشهق
فجأة تبطل الباب اللي عدالها شهقت ميثا بقوة من شافت الشخص اللي جدامها
مسكها من ذراعها وسحبها خارج السيارة بقوة
نزل ياسر:خلاها هذي حبيبتي
بعصبية مكبوتة:أسكت يالحقير وأنقلع قبل لا أبتلي فيك
ياسر:قلت لك خلاها هذي حبيبتي وزوجتي بعد
عفد عليه وتم يتضارب وياه ومن القهر اللي فيه صفعه وكسره
ميثا جالسه ع الأرض تصيح بقوة وخوف وتمت تنادي سيف لين أغمى عليها


عند رحيل
كانت جالسة فحجرتها وتشوف الأشياء اللي ناقصتنها
أم رحيل:أنتي مصممة على الروحة
رحيل ببتسامة:هيه أمي هذا مستقبلي وأنا قررت
أم رحيل:والله ما ودي تبعدي عني ولا ثانية
رحيل:أمي كل نهاية أسبوع بجي أزوركم ولا أنتو تعالوا زوروني
أم رحيل:عاد ما بنشوفج مثل الأوادم كله بسرعة يومين ما يكفن
رحيل:أمي هذا مستقبلي وإذا تريدي أتم عندج خلاص بكنسل كل شي
أم رحيل تضمها لصدرها:لا حبيبتي ما بخرب عليج وأن شاء الله بتم أزورج دائما
دفنت رحيل نفسها فحضن أمها وهيه تحس براحة


فالمستشفى عند ميثا
بطلت عيونها وشافت الممرضة واقفة على رأسها أتضبط السقاية
ميثا:وين أنا؟؟
الممرضة:فالمستشفى
ميثا:من جابني هنأ ..طارق وين طارق
الممرضة:من طارق
توها بتتكلم شافت سيف وطارق داخلين عليها
حست بخوف من نظرات طارق نزلت رأسها
سيف:ممكن تخلينا بروحنا شوية
الممرضة:حاضر
طلعت الممرضة من عندهم
تم سيف يطالع ميثا
ميثا وعيونها أدمع:والله مالي ذنب
سيف بجمود:ذنب فشو
ميثا :والله غصب علي هم أجبروني
وتمت تصيح
طارق:خلاص سيف خلاها
سيف:أحمدي ربج ما أستوى شي والله لو ما طارق كان نتفتج
رفعت ميثا راسها وتمت تشوف طارق وهيه تصيح
أبتسم طارق بحنية:لا تخافي ما بقول شي لأن أعرف بكل للي أستوى
ميثا:كيف؟؟
طارق:ربيعي خبرني بنيتهم
ميثا:ربيعك
طارق:هيه ربيعي سعيد ولد عم هالنذل وأنا طلبت من سيف يسجل رقمي فتلفونج لأني كنت شاك أنهم بيأخذو الرقم عسب يكلمني ويقول لي أجي أشوفج معه
سيف:أحمدي ربج مليون مرة أن طارق حلف علي ولا والله كنت بأدبج لأنج ما تسمعي الكلام وتتبعي هالحثالة ربيعتج
تمت ميثا ساكته ما توقعت أن هالشي بيصير ما توقعت أن موزة تسوي هالشي فيها
أبدا بس عرفت كما تدين تدان اللي سوته ف رحيل ما شوية وبسببها البنت كانت بتموت
:أنا أسفة
سيف:ليش تتأسفي ماله داعي روحي شوفي ربيعتج يمكن تحتاج أنج تتأسفي حقها
ميثا:سيف الله يخليك خلاص أنا بروحي تعبانة ومصدومة
سيف:برايج
وطلع
طارق:ما عليه ميثا تعرفي بعد أخوج بسرعة يعصب وبسرعة يرضى
ميثا:أصلن هوه من زمان زعلان علي ولقى سبب عسب يهاوشني
طارق:قصدج سالفة البنت اللي ودرها هالزفت
ميثا:وأنت شو عرفك؟؟
طارق:سيف خبرني السالفة
ميثا:شكله سيف ما خلى شي ما خبرك أياه
طارق ببتسامة:لا خلى شي واحد
ميثا:وشو هالشي
طارق:أنج تحبيني
نزلت ميثا راسها
طارق:هاا تحبيني ولا
ميثا وهيه منزله رأسها:أكيد أحبك من يوم خطبتني وأنا حالفة ما أحب غيرك
طارق:فديت حرمتي أنا



بيت أبو رحيل
رحيل أطالع موزة:ما يهمني
موزة:صدج ما يهمج
رحيل بقهر:هيه ما يهمني ومن يكون أخوج عسب يهمني
موزة:زين المهم ياسر بيخطب ميثا ويوم الملجة بنعزمج
رحيل:ان شاء الله بكون أول الحضور..والله يوفق لنسفق
موزة:يا الله أن بسير الحين أشوفج على خير
رحيل:مع السلامة
طلعت موزة وهيه تبتسم بفرح ما تعرف اللي صار فاخوها
رحيل:الله يأخذج أنتي وأخوج حقيرين




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 07:11 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ردت موزة البيت وأنصدمت يوم شافت ياسر نايم فالصالة وأمها وأبوها جالسين عداله
موزة:ياسر شو فيك؟؟
ياسر:.......
أبو ياسر:ما أعرف شو فيه من يا وهوه على ذي الحالة ما أحيده مع من متضارب
موزة:ياسر شو ستوى وياك؟؟
أم موزة:ما طايع يتكلم ويقول شو فيه ..حتى المستشفى ما طايع يسير
موزة سندت ياسر:قوم ياسر أرتاح فحجرتك
قام ياسر مع أخته دون لا يتكلم وداخله بركان ثاير بينفجر
موزة:شو أستوى معك من اللي سوى فيك جي؟؟؟؟؟؟؟
ياسر:النذل كان معه واحد وعفدو علي
موزة:يمكن أخوها
ياسر:ما أعرف بس أنا ما بخليها مستحيل أخليها
موزة:وميثا شو صار عليها؟؟
ياسر:ما أعرف شفتها طايحه ع الأرض وما أعرف شو صار
موزة بخوف:يا ويلي لا يكون ذبحوها
ياسر:والله لاحرقهم لو سو لها شي
موزة:بسير أتصل عليها وأطمن
طلعت موزة تلفونها وأتصلت على تلفون ميثا

كانت ميثا توها داخله حجرتها عسب ترتاح سمعت تلفونها
وشافت رقم موزة ردت :أنتي لج ويه بعد اللي سويتيه تتصلي
موزة بصدمة:ميثا
ميثا:هيه ميثا أنتي وحده حقيرة يا موزة بالأول دمرتي بنت خالج والحين يا الدور علي عسب أدمريني الله ينتقم منك ومن أخوج كان لأزم أعرف أنج بتسوي فيني مثل رحيل مع أنها بنت خالج وما أهتميتي لها كيف بتهتمي فيني وأنا الغريبة عنج
موزة:لحضة ميثا بس
ميثا:بس ما أبى أسمع منج شي لين هنيه وخلاص اللي جى منج كافي وصداقتج ما تشرفني تسمعي من يوم وساير أنتي فدرب وأنا فدرب
سكرت التلفون فوجها وقفلته وحست بشوية راحه يوم طلعت اللي فخاطرها
:أنا لازم من باكر أغير رقمي
وأغير كل شي فحياتي لأزم ما أثق فأحد لأن هالزمان ما ينوثق فيه بأحد
تعلمت ميثا درس وايد صعب فحياتها
وحلفت أنها ما تثق فأي شخص




الهنوف تحضنها بقوة:أتصلي فيني دوم زين
رحيل:أن شاء الله بتصل فيج
الهنوف:وعرسي لازم تحضرية تسمعي
رحيل:اكيد أنا ما بهاجر كلها البريمي هذي هي فرة حصاة ما من بعدها
الهنوف:حتى ولو ما يعني بتسيري تدرسي وتنسينا
رحيل:أنسى روحي ولا أنساج
الجدة:أنتبهي حق نفسج يا بنتي ترى بنات هالزمان ما منهن أمان
رحيل:لا تخافي علي يدوه
جاسم:تروحي وتردي بالسلامة وأنا أن شاء الله بمر عليج بين فترة وفترة
رحيل:حياك الله فأي وقت وعنوان السكن عند أبوي
أبو رحيل:يا الله يا رحيل لا نتأخر
رحيل:أن شاء الله أبوي
حضنت أمها بقوة وباست يدها ورأسها:ادعيلي يالغالية
أم رحيل:الله يوفقج يا بنتي وتردي لنا بالسلامة
رحيل:أمين
سلمت على الكل وركبت مع أبوها
وأنطلقة فأول خطوة لها فتحقيق طموحها


يوم جديد
رحيل سكنت فشقة مع صديقتها عهود اللي ساكنه مع أختها الكبيرة عنود وهن الثنتين يدرسن فالبريمي
الشقة كبيرة وواسعة
أول ما تدخلي يكون سكه واسعة على اليسار مجلس وحمام
وبعدين غرفتين نوم وحمامين وصالة واسعة ومطبخ
عنود غرفة بروحها
وعهود ورحيل مع بعض
رحيل كانت فرحانة بوجود عهود وعنود معها حستهن مثل خواتها
اللي ياما تمنتهن فدنيتها

فغرفة رحيل وعهود
عهود بعدها راقدة
أما رحيل كانت توها قايمة بطلت الدريشة وهبت عليها نسمة هواء باردة
شافت الجو مغيم :عهود قومي الجو روعة برى
عهود:هممم
رحيل:قومي يا كسولة
عهود:بس بناام
رحيل:يا الله أنتي وايد كسوله
عهود:خليني أناام
رحيل:نامي زين يا الكسولة أنا بسير أتجهز عسب أروح الكلية وأخذ جدولي
قامت عهود بكسل:اوف ما تخلي أحد يرقد

بعد ما تجهزن تريقن وسارن الكلية خذن جدولهن وكان نفس الشي
تعرفن على بنات وايد فالكلية
عهود:تعالي بعرفج على أختي
رحيل بأستغراب:أي أخت؟؟؟
عهود:أختي بالرضاعة أمي يوم كانت تشتغل كانت تخليني عند جارتنا أول وهيه كانت ترضعني مع بنتها
رحيل:أهاا
عهود:كيفج يا حلوة
ريم:هلااا بتوأمي
وسلمن على بعض
ريم:فديتج والله تولهت عليج أنتي وينج لا حس ولا خبر
عهود:والله مشاغل الدنيا
ريم:هيه مشاغل صدقتك أقص يدي إذا ما نص حياتج نوم
عهود:ههههه لازم يعني فضايح..أو نسيت أعرفج على صقيقتي
ريم:أي صقيقه
عهود:هذي صقيقتي رحيل
ريم ببتسامة:يا هلا برحيل
رحيل:هلا بج
عهود:رحوله هذي أختي ريم
ريم:أنسه ريم لو سمحتي
عهود:هيه صح نسيت جدتي ريم
ريم:مالت عليج يالكلبة
عهود:الكلبة أنتي
ريم:الكلب زوجك
عهود:وييي زوجي فديته
ريم:مالت عليج
رحيل أطالعهن وتضحك عليهن
ريم:أقول رحيل ترى بتتعودي على ذي المشاهد يوميا أنا مع هذي توم وجيري
رحيل:والله أنكن عسل
عهود:صدج وأنا عبالي قشطة
ريم:هاهاها سخيفة
عهود:مثلج
شما:مرحبا بنات
ريم وعهود ورحيل:مراحب
شما:أخباركن
ريم ورحيل:بخير
عهود:تمام
شما:من هذي الحلوة اللي معكن؟؟
عهود تلوي على ذراع رحيل:هذي صقيقتي
شما:أي صقيقة أنتي من تشوفي بنت تلزقي فيها
عهود:لا هذي صدق صقيقتي من أيام الدراسة يوم كنت أدرس فعبري
شما:اهاا..أنا شما بنت عم ريم
رحيل:وأنا رحيل صقيقة عهود على قولتها
شما:مرحبا بج والله أنتي من وين؟؟
رحيل:من عبري
شما:يا هلا بأهل الظاهرة حياج فالمحافظة ..عاد تعرفي أنا خوالي فعبري
رحيل:أهاا
ريم:بنات يوعانة
عهود:ول عليج أنتي ما تشبعي أبدا
ريم:للأسف لا
شما:وياليت مبين فيج شي تصرطي هالأكل وما مبين فيج ما أدري وين يروح الأكل
عهود:دود فبطنها
رحيل:هههههههه
شما:قومن خلنا نسير الكفتيريا نطلب لنا شي ونجلس نسولف
عهود:يلا
سارن البنات الكفتيريا وتعرفن على بعض أكثر
عهود:رحيل شوفي صوب هذيج الشلة
رحيل تصد:أي صوب
عهود:هذيج اللي ع الطاولات للي صوب الباب
رحيل:بلاهن
عهود:كلنج بعيونهن من ساعة يطالعنج
شما:شكلهن معجبات
ريم:يمكن ليش لا
رحيل:اوفف هذا الشي اللي أكرهه
شما:بالعكس حلو يكون لج معجبات
عهود:يحليلها رحيل كانت مستأذيه يوم زمن المدرسة اللي تجيب لها ورد والي البطاقات واليي وايد كان عندها معجبات
رحيل:لا تذكريني والله أتضايق منهن
ريم:ترى ما شاء الله عليج حلوة
سكتت رحيل وتذكرت ياسر يوم قال أن جمالها ما مهم
عهود:بلاج وين وصلتي
رحيل:ولا مكان
تمن البنات يطالعن بعض وحسن أن رحيل فيها شي
بس ما حبن يسألنها كونهن تو متعرفات على بعض يعني مستحيل تقول لهن اللي فخاطرها

ريم:قومي شميم طلال برى ينتظرنا
شما:أخوج هذا ما فيه صبر على طول ناقز عندنا
ريم:ترى يبى يتحوط عنده أجازة يهيت فذي الشوارع
شما:الله المستعان..ها بنات نوصلكن
عهود:لا توكلن وسلمن ع طلول
ريم تلبس شنطتها:أن شاء الله يوصل..أنتن من بيوصلكن؟
عهود:عنود تو بتجي فالطريق
ريم:اها يلا مع السلامة نلتقى باكر



ردن عهود ورحيل الشقة
رحيل دخلت الحجرة على طول وبدلت ملابسها
وجلست فكرفايتها
عهود:شو فيج؟؟
رحيل:ما فيني شي
عهود:لا صدق أنا أسأل حتى البنات لاحظن ان فيج شي يوم كنا فالكفتيريا
رحيل:.......
عهود:إذا ما تبي تقولي على راحتج
رحيل:أنا
عهود:شو تكلمي يمكن ترتاحي
رحيل وعيونها تدمع بدت تخبر عهود عن قصتها مع ياسر
عهود:صدج ما شافت عيني حقارة مثل هذي
رحيل تمش دموعها:خلاص ما عاد شي يهمني
عهود:خليه هو الخسران وصدقيني بيجي يوم وبيرد لج ندمان
رحيل:أنا ما أريده خلاص عافه الخاطر
عهود:ما عليه حبيبتي ولا تضايقي عمرج صدقيني بتحصلي ألف واحد يحبج
رحيل:ما أريد أفكر بشي الحين أنا يت هنأ عسب أدرس وأراويه أني ما نكرة فالدينا وأني ما وحده سخيفة
عهود:فديتج ...قومي خلينا ندش النت
رحيل:بسولف مع خالتي الهنوف أشتقت لها الدبه
عهود:اوو زمان عن الهنوف أخبارها؟
رحيل:الحمد لله بخير أمتلكت من شهر
عهود:اوو مبروك عقبالي يا رب
رحيل:ههههه ما صاحية أبد
عهود:أاااه متى بس أتزوج
رحيل:وايد ميته ع الزواج
عهود:فوق ما تتصوري حلو أكون متزوجة وزوجي يدلعني
رحيل:ههههههه خلينا ندش النت أبرك




ياسر بصدمة:تزوجت
أبو سيف:هيه يا ولدي البنت مملك عليها ولد عمها من يومين..لو سألت كان عرفت وما تعنيت وجيت
ياسر قام والصدمة بعدها باينه فوجه:أسمحلي عمي أترخص أنا
أبو سيف:الله وياك يا ولدي
طبعا أبو سيف ما يعرف عن سالفة ياسر مع ميثا
طلع ياسر وبعده مصدوم ما توقع أن ميثا تتزوج بذي السرعة
وهو طالع من البيت صادف سيف توه داخل من شاف ياسر عصب
:أنت شو ياي تسوي فبيتنا يالنذل؟؟؟؟
ياسر بقهر:ياي أخطب ميثا
سيف:هاهاها ضحكتني تخطب وحده متزوجه..أنت لو أنك ريال بتحفظ ماي وجهك وتنقلع من هنأ ..ولو أنك ريال ما كنت بتبهذل بنت خالك
ياسر:ألزم حدك
سيف:أطلع برى بيتنا وما ابغى أشوف رقعت وجهك هنأ مرة ثانية ولا ما يردني شي أني أشتكي عليك وخصوصا أنك تعرضت لأختي مرة وأن تعرضت مرة ثانية ما تلوم الا نفسك..والحين أنقلع برى البيت
طلع ياسر معصب ويسب ف سيف


عند البنات

عنود:هلا رحيل أخبارج؟
رحيل:الحمد لله بخير
عنود:كيف كان اليوم؟
رحيل:حلو تعرفنا أنا وعهود على بنات وايد وبعد تعرفت على الريم وشما
عنود:هيه زين والله عاد بتستون شله والله يعينج عليهن الا يتناقرن
رحيل:هيه والله بس حبوبات وايد
عنود:فديتج..شو تبي حق العشاء
رحيل:أي شي عادي
عنود:تعرفي خاطري أسوي معكرونة بالبشمل
رحيل:يا سلام وايد أحبها
عنود:خلاص عيل بسوي حق العشاء
رحيل:بي معج بس ترى ما أعرف أسوي ولا شي
عنود:ما عمرك طبختي شي
رحيل:لا
عنود مستغربة:ولا مرة
رحيل :لا ما أدخل المطبخ أبوي يقول أنا أنخدم ما أخدم وأمي تقول مالازم أتعلم الطبخ الخدامة تكفي
عنود:وأنتي؟؟
رحيل:تبي الصراحة أول كنت أقول فكة من ريحة الطبخ بس يوم أسير بيت عموتي كنت أغار من بنت عمتي تعرف تطبخ وتسوي كل شي وحتى خالتي بعد تعرف تطبخ
قلت مرة حق أمي وما رضت تقول لي ما له داعي أتعب روحي وأحد يسوي كل شي
عنود:زين شو رايج تساعديني تجربي يعني كان فخاطرج
رحيل:ياليت والله خاطري أطبخ شي وأذوقة مع أني ما أعرف الا أكل
عنود:ههههه خلاص تعالي شوفيني وأن شاء الله المرة الجاية بتجربي ..ها شو قلتي
رحيل:ما يبي لها قول أنتي سوي وأنا بتعلم
عنود:الا عهودوه وين
رحيل:يالسه ع النت
عنود:هذي ما تشبع من النت أبدا
رحيل:تقول تتسلى مع ريم وشما
عنود:لا بالله ما بنشوفها مولية
رحيل:برايها عسب ما تضحك علي يلا خلينا نبدأ
عنود ببتسامة:يلا
بدت عنود تطبخ ورحيل تشوفها وتساعدها شوية





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.