آخر 10 مشاركات
69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-16, 05:20 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث الفصل الثاني


.


.


.


.


في فرنسا


في شقة اسيل وفيصل

اسيل / يعني مايصير يختفي كذا يوم جينا له

فيصل بيأس / الظاهر الله كاتب له ان يعيش بعيد عنا طول العمر

اسيل / فيصل لا تيأس مو انت اللي تيأس احنا تونا جاين اسبوع ماخذنا بس قوم نروح الجامعه والله يكتب اللي فيه الخير

فيصل /آآآآآهـ يارب

اسيل / روح ارسم انت قلت بتفتح معرض فهد من جديد لانه خلصو رسماته

فيصل / ايوه زين ذكرتيني

في باريس

فهد بغرفته جالس الحاله

/ اموت واعرف ليش هالرجال يساعدني ماصدق اكيد ان يعرفني بسأل عن اسمـ.. وتذكر

لــــــــــــــــيـــــــ ـــكون هو



في المزرعه

بو ميثم / يلا بسرعه بنمشي جيبو الاغراض

ميثم ينادي / سيف سيف

سيف لف وهو مبتسم / آمر

ميثم / ممكن رقمك

سيف كتب له الرقم / تفضل

ميثم / متى بتصير فاضي

سيف / اتصل علي بأي وقت

في نفس المكان الجهه الثانيه

عبد الله / محمد سياارتي خربانه وصلني معاك

محمد / ماقدر اليوم بطلع معاها

عبد الله / مع ميين

محمد / عبير

عبد الله / اي عبير

محمد / لاحوووول روح مع اخوي سيف خلاص

عبد الله /طيب قووله

محمد يكلم سيف / وصل عبود في طريقك

سيف / بس انا بجلس بروح في الاخير

محمد / ايي معليه هو مو مستعجل

سيف / طيب

وفي الجهه الثانيه

ترف / ميثا ترى شنطتك فووق

ميثا / يؤؤ لاحول نسيتها

نجود / روحي اخذيها ابوي مستعجل

ميثا / خلاص انتو روحو بروح مع بندر اخوي

نجود / طيب خذي جوالك

ميثا / خليه عندك

نجود / طيب

راحت ميثا فوق تجيب شنطتها

ترف /صبااا ياادوبه شيلي الشنطه معاك

صبا / مابي

ترف / صبا والله ثقييييله

صبا واهي تمشي / مابي مابي مابي

ترف بقهر مدت بوزها / حيواااااااانه

ومحمد نط عليها / هاي

ترف / يمممه بسسم الله خرعتني

محمد / افا لهدرجه انا جني

ترف / الحين انت شتبي

محمد / جاي اقولك انا في الخدمه ماتبين اساعدك في شيء

ترف ماصدقت على الله / شيل هذي الشنطه وحطها في سيارة سلطان

محمد / ماتبين اشيلك معاها

ترف فتحت عيونها / هاا

محمد / لا اقول يعني شيء تبينه اشيله

ترف / لا شكر شيل الشنطه وتوكل على الله

محمد غمز لها وراح

ترف / واااي يهبل بس ثقيل دم

يوسف / طححححححححت عليك

ترف اخترعت / يممممممه شفيكم انتو اليوووم علي

يوسف / لا تغيرين السالفه سمعتك

ترف / شنو سمعت

يوسف / منو هذا اللي يهبل بس ثقيل دم

ترف توهقت / ايش

يوسف / لا تغيرين السالفه ويلا قوولي

ترف سمعت مشاعل تنادي يوسف من بعيد

ترف / روح روح عند اختك

يوسف / بروح بس ماراح انسى

والجميع مشى ومابقى احد بالمزرعه غير ..

عبد الله / سيف يلا قوم نمشي

سيف تنهد / تسوق بدالي

عبد الله / اوكي بس يلا قوم

وهم يمشوون عبد الله انصدم في شيء

ميثا / بسسم الله من وين طلعت انت

عبد الله اخترع يطالع سيف ويرجع يطالع ميثا

سيف / يؤؤ انتي هنا ؟

ميثا / لا هناك

سيف / لا جد ترى الكل راح مابقى احد غيرنا

ميثا مصدوومه / هاااااااااااا شلون يعني راحو عني

عبد الله / ههههههههه وييييو

ميثا اشوي وتصيح / طيب انا شنو اسوي يعني اقعد هنا الحالي

عبد الله يخوفها / لا اتصلي على ابوك يجي لك

ميثا / وانتو

عبد الله / يعني شنو نقعد معااك

ميثا / يعني بتركوني

سيف كاتم ضحكته / لا ماعليك منه قومي نوصلك

عبد الله / لا سيف رجاء احنا مستعجلين

ميثا / انت شكوو لا توصلني سيف بوصلني

عبد الله يلعب بشعره ويناظره من فوق / دخلني الباااب

سيف / هههههههه قومي ماعليك منه

ميثا احتقرت عبد الله وركبت السيااره / بس ابي اتصل على ابوي

عبد الله / اتصلي عليه من جوالك

ميثا / جوالي عند نجود

عبد الله / محنا مسؤلين عنك

ميثا / يؤ عبيد انا اكلم سيف

سيف / تفضلي تفضلي كلميه

كلمت نجود اختها وعطتها كم تهزئه اشوي وسكرت

في الطريق سيف وقف في محطه حق البنزين ونزل حق البقاله

ميثا / بنزل جوعانه

نزلت ميثا وعبد الله نزل وراها

وقف قدامها ويفرك يده يخوفها وميثا ترجع على وراء / يممه عبيد جنيت

وهي ترجع على وراء انصدمت في واحد

عبد الله شهق وسحب ميثا / غبيه

ميثا / لا تقول عني غبيه اترك يدي انت خوفتني

عبد الله اعتذر حق الرجال واشر بيده يعني مجنونه

ميثا تخصرت / نعم انا مجنوونه ولا انت واقف قباالي ويسوي لي حركااات يعني ياميثا خافي مني

الرجال ضحك عليهم ومشى

عبد الله / زين عاجبك ضحكتي الرجال علينا

ميثا لفت عليه وراحت البقاله


في الوآجهه البحريه *_^

محمد بيمسك يد عبير بس هي على طول بعدت يدها

محمد / عبير وش فيك

عبير بخوف / احنا اتفقنا بس تشوفني مو تمسكني

محمد في قلبه ( هد يامحمد اشوي اشوي وبتجيب راسها )/ اسف عبير ماكان قصدي

عبير ابتسمت / لا عادي

محمد / شرايك نروح السياره ابي اشوف وجهك

عبير فكرت / اهممممم طيب يلا

في السيااره

محمد رفع الغطا عن عبير .. وطبعا عبير كانت خايفه منه وتبعد على فكره هم جالسين وراء

بحجة من محمد ان ماحد من اهله يحس فيه ولا احد من اهلها لانه السياره مظلله

محمد يناظر عبير وهو ذايب فيها ويشوفها كيف مستحيه منه

على طول بدون شعور جلس في حضنها

عبير بخوف / محمد قوم

محمد ناظرها بنظره خلت عبير تسكت ولا تقول شيء

(وما يجتمعان اثنان الا والشيطان ثالثهما ) <<~~ يارب صح


بعد غيـآب عن المدرسه ثـلآث ايام

الكــل ذهب اليها بشتيـآق

معدآ ســآره التي لم تضق النووم فلم تذهب الى المدررسه

وجنـآ كآنت حزينه على نفسها وتتمنى تكون اهي في المدرسه الحين ..

في الحصه الاولى

ميثا زهقانه الحالها مو معاها لا ساره ولا جنا تسولف معهم

اخذت لها قلم ودفتر وتشخبط وبـدون شعور وماتدري ليش كتبت

(عـبـد الله ) تأملت في هالاسم وعلى طـول حطت له اشـآره x

في فصل بشاير و مشاعل

مشاعل بصوت صغير علشان المعلمه ماتسمع /بيشو شوفي البنت اللي يمك مندمجه مع الابله

كانت البنت فاتحه فمها ومسويه طريقه بعيونها واضح عليها الاندماج

بشاير لفت بتشوف البنت يوم شافتها ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك/ هههههههههههههه

المعلمه / بشاير وش هالضحك

بشاير غطت وجهها بالطاوله وتضحك

المعلمه / بشااير قومي اوقفي

بس بشاير من النوع اللي اذا ضحكت مستحيل تسكت

المعلمه بعصبيه/ اسمعي يابشااير انا سكت عنك كثير انتي مع مشاعل

وبكره مجلس امهات لو امك ماتجي والله لانزلك عند الادااره فاهمه

وبعد كل هالضحك والهستره انقلبت بشاير الى هدووء

سكتت ونزلت راسها

المعلمه / يلا اجلسي وبلا ضحك

اجلست بشاير الا والجرس رن يعلن انتهاء الحصه

مشاعل / بيشو انا اسفه

بشاير / على ايش تتأسفين عادي ماصار شيء

مشاعل مسكت شعر بشاير بحنان / ماعليك منها الكـلـ..

بشاير بمرح تبي تغير جو الاكتئاب / ميشو رن الجرس قومي نطلع قبل لا تجي الابله

مشاعل / ههههه يلا قومي


في شـركة ..

عبد الله جالس في مكتبه المشترك فيه اهو مع محمد وسلطان

عبد الله / محمد سلطان ترى يوم الاربعاء بنروح الريااض

سلطان / ليش

عبد الله / بعرفكم على صااحبي طلال يبيني اجي قلت له بجيب معاي محمد وسلطان

محمد / ايي والله انا زهقان هذي الايام نروح الرياض وناخذ هذا اللي تقول عنه ونروح البحرين وندخل سينما شرايكم

عبد الله / حـلوو

سلطان / نجلس في لبحرين يوم واحد طيب

عبد الله / ايي نرجع الجمعه

محمد يطق اصبع / حلو حلو

في الجامعه

ندى بعصبيه على عبير / فهميني الحين انتي بنت ؟

عبير تمسح دموعها / ايوووه للحين بنت

ندى / هذا محمد لازم تتركينه والله ياعبير لو ماتركتيه بقول لامك

عبير / بس ندى انا ماقدر ترركه احبه تعرفين كيف يعني احبه

ندى متوتره خايفه على بنت خالتها اللي على وشك الضياع/ قولي له يخطبك

عبير / استحي

ندى طلعت فكره يمكن تفضح فيها بو محمد

بس خلوها بعدين *_^


في مدرسة الريااض

وجدان / ليش ماجيتي قهرتيني بجد

لمى / والله اسفه ماقدررت

وجدان / بجيب صوري في المدرسه

لمى / ايووه حلوو بس قولي لي شافتك الزفته امل

وجدان / والله لو شفتيها كيف انقهررررت مصدوومه يوم شافتنا انا وخلود نرقص انقهرت ورقصت معانا بغرور

لمى / هههههههههه


فـي العصر

في بيت بو محمد

بشاير قاعده تشتكي من الابله حق نادر وهو مالها خلق بس يجامل

بشاير بقهر / ودي اكفخها الحيوانه

نادر / خلاص ماعليك منها بكره غيبي

بشاير / لآ مستحيل اغييب بكسر عينها اوريها انا من اكوون

سيف ببتسامه / منو هذي اللي بتكسرين عينها

نادر/ جيت بوقت المنااسب اذتني فكها عني

انقهرت من نادر وشافت قبالها ماي وكبت عليه

سيف / ههههههههههه

بشاير على طول ركضت ونادر راح وراها

شافت محمد اخوها ومسكته / محمد محمد

محمد / هييي اشوي اشوي كسرتي الثوب

بشاير بخوف / نادر بيكب علي ماي

محمد بعد عنها / روحي عند سيف اخوووك

بشاير / اخوي ليش هو مو اخووك ؟

محمد عطاها نظره سكتتها

ليش مستغربه يابشاير هذا اخوك محمد غيرته على سيف نسته ان سيف يكون اخوه

سيف كان يشوف من بعيد ومنقهر حده من محمد اخوه

سيف / هذا متى يفهم متى ....وجلس على الكرسي وهو يتذكر معاناته من وهو صغير

(محمد حق امه قبل لا تتوفى / انا اعرفكم تحبوون سيف اكثر مني

ام محمد بضعف على الكرسي المتحرك لانها ماتقدر تمشي / ياولدي ابوك بس يبي يادبك يبيك تكون مثل سيف اخوك ناجح

محمد / لاحوووووووووول رديتو على سيف انا مدري هو شنو مسوووي لكم علشان تحبوونه هالحب

سيف اخذ مفتاح السيااره ورماه على محمد / اخذ السياااره مو محتااج لها

محمد على طول خذ مفتااح السيااره

وركب فيها وكسرها ورجعها حق سيف

طبعا سيف حصل تهزئه من ابووه لانه قاله ان انا سويت فيها حاادث

ومحمد انقهر / لاتسووي فيها نفسك طيب مع وجهك

سيف وصل حده من اخووه يدور المشااكل معااه اخذ شمااغه وطلع...)

رفع سيف يده / يااارب فك محمد من غيرته علي والله لو الانتحار حلال كان انتحرت وريحته مني

بشاير مازالت تركض ونادر يركض وراها

بشاير تعبت وجلست ع الدرج / نادر خلاص تعبت

اخذ نادر كاس الماي وكبه عليها

بشاير /لآآآآآ


كذبة ترف

(ساعات الكذب يجيب حل حق الغاز كبيره حتى لو كانت كذبه بسيطه)

خلونا نشوف كذبة ترف شنو حلت اي لغز اللي عجزو ابطالنا يعرفونه


في بيت العود

صبا بغرفتها جالسه ع النت ونفس الشيء سلطان اما ترف نايمه في الصاله

طوووط طووووووووط <<<~~ تلفون يرن

عند صبا تكلم نفسها

صبا / يؤؤ مالي خلق انزل ارفعه دايم اقول حق سلطان ركب تلفون بغرفتي مايفهم اي صح ترف تحت واكيد بترفعه

عند سلطان

كان يكلم بنت وماله خلق يرفع التلفون واصلا اهو عمره مامسكه

اما ترف صحت

/يؤؤ منو الفاضي المتصل ماعلي منه الحين صبا تنزل وترد

خلصت الرنه

ترف / احسسن

بس التلفون رن مرره ثانيه

ونفس الشيء ماحد قاام وأخيرآ ترف تنزلت وقامت بترد ع التلفوون الا خلصت الرنه

ترف / سخفييييين بجد يوم قمت خلص


في فرنسا

فيصل / لاحووول ماحد يرد بتصل مرره ثالثه .. واتصل مره ثالثه

اسيل/ خلاص فيصل سكرر يمكن نايمين ولا شيء

فيصل / طيب .. وسكر


بنفس الوقت عند ترف

توها بتقووم بس للأسف فيصل على طول سكر

ترف انقهررت وعضت على اسنانها / والله لو ترن مرره ثانيه يااويلك سخيف

راحت بتشوف الكاشف منو المتصل ويوم شافت رقم كله اصفار عرفت ان فيصل

وصرخت صرخه / لآلآلآلآآآآآآآآآ مابي مابي مااااااااااااااااااايصير الله يخليييك رن رن والله بقووم ارفعه لا تسووي فيني كذا

صبا سمعت صرخااات ترف وكأنها تترجى احد خافت وعلى طول نزلت

سلطان / حبيبتي اكلمك بعدين مدري شصاير

وهو طالع من الغرفه شاف صبا / شصااير

صبا بخووف / مدرري بس ترف مدرري منو تكلم وتصاارخ

نزلو على طول تحت

سلطان بخوف ويتنفس بصعوبه/ فيك شيء ترف ؟

بس ترف كانت تصيح وتسطر نفسها / انا السبب انا السبب

صبا نزلت تحت عند رجل ترف / ترف قوولي فيك شيء خوفتنا عليك

ترف تمسح دموعها / تخيلي التلفون يرن ولا احد تنزل يررد يوم جيت بررد انطفى

سلطان شااف علبة منديل ورماها عليها / يعني كل هذا بس علشان بغيتي تردين الا انطفى مجنووونه والله حسبت احد متوفي

ترف / بس انا مابعد اكمل

صب/ كملي ماعليك منه

ترف / كنت بشووف الكاشف الا طلع فيصل اخوي

سلطان وصبا / طيب ؟

ترف خافت انهم يعصبون اذا قالت بس قالت ببالغ اشوي / وبعدين .. وسكتت مو عارفه شتقول

سلطان على طول خاف / وبعدين شنووو قوولي ؟

ترف ياربي شقول وجات في بالها انها تصيح

صبا طاحت دموعها / ترف قوولي شنو وش فيه فيصل

سلطان / ترف تكلمي لا تصحين بسسرعه قوولي شنوو فيه

ترف ياربي انا شسويت بكحلها عميتها وقالت / وبعدين رديت وقالي

سلطان / تررف قووولي تكلمي وقفتي قلبي قوولي

صبا تصيح / ترف الله يخليك قوولي لا تسوين فينا كذا

ترف جات لها ضحكه مو عارفه شتسووي ..يااربي سااعدني شقوول مستحيل اقولهم كنت امزح اكيد سلطان بيذبحني

ماتدري كيف طلعت منها هالكلمه / اسيل صار لها حادث

صبا / شنوووو صار فيها شيء تكلمي قوولي

سلطان مو عارف شسووي على طول طلع برره واتصل على اخوه بو عبد الله



أنتهى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-16, 06:38 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثالث .. الفصل الثالث


بو عبد الله / هلا سلطان
سلطان / عبد الرحمن احنا لازم نروح فرنسا حق فيصل
بو عبد الله / ليش شنو صاير
سلطان / ترف تقول ان اسيل صار لها حاادث
بو عبد الله / لا حول ولا قوته الا بالله عسى مو قوي
سلطان / مدري ترف مو راضيه تتكلم بس تصييح .. وتذكر .. عبد الرحمن ترف بتصير مجنونه اذا صار في اسيل شيء
فقدت امها وابوها والحين يمكن تفقد اختها
بو عبدالله / سلطان وش هالكلام تصير مجنونه
سلطان / والله ياعبد الرحمن واهي تقول تتبستم وكانها مجنونه وتصيح
بو عبد الله / ان الله انا الحين بكلم بو ميثم وبقوله يحجز لنا ونروح لهم كلنا
سلطان / تكفى عبد الرحمن اقرب حجز تحجزونه لو اليووم وانا بروح معاكم
وصل الخبر الكذبي حق العايله كلها ان اسيل صار لها حادث

خلو كذبة ترف على جنب وخلونا نروح الريااض

ام طلال / ها ياخلود شنو قلتي موافقه ولا ؟
خلود / مدري يمى كيفكم
ام طلال / شنو كيفنا منو اللي بيتزوج احنا ولا انتي
وجدان / خووخه وافقي
ام طلال / وجدان لاتحنين فوق راس اختك خليها تفكر على راحتها
وجدان / يعني الحين لك ساعه تقنعينها ويوم تكلمت قلتي لا تحنين
ام طلال / انا ماقولها وافقي اقولها فكري
خلود وأخيرآ نطقت/ خلاص يمه وافقت
وجدان نقزت / كللللللللووووووووش
طلال دخل عليهم الغرفه / مين متزوج
وجدان بفرحه/ خلوود انخطبت
طلال / وانا اخر من يعلم هاا
ام طلال / شسوي ياولدي انت توك تجي
طلال باس راس امه / معليه سامحتك هالمره بس اذا وجدان انخطبت تقولين لي انا اول واحد
وجدان ترمش / اصلا انا اذا نخطبت انا اول وحده بعرف قبلكم كلكم
طلال ماعطاها وجهه / اجل خوختنا بتتزوج
خلود صار وجهها احمر
وجدان / ايي ههههه زواج بنت عمتي جاب فاايده
طلال / هههههههههه بصراحه اول مرره يسوون لنا شيء خير
وجدان / ههههههههه ايي والله
ام طلال/ الف مبروك خلود
خلود / الله يباارك فيك يمى
نصــــــــــــــآر ..
بطل روايتنا الجديد ..
وهو معــآنآة ابطال روايتنا في الرياض ..

في فرنسا ..
فيصل / بتصل عليهم
اسيل / لاحووول فيصل خلاص يمكن نايمين لاتزعجهم
فيصل / والله مشتاااق لهم مررررررره
اسيل / وانا بعد مشتاااقه لهم اكثر منك بس خلها بكره نتصل عليهم احسن
فيصل / يلا مافي الا بكرره شنسوي بعد الحين يلا قومي اوصلك حق الجاامعه وانا بروح ارسم لازم بكره افتح المعرض
اسيل / طيب

نرجع حق كذبة ترف
الكل تجمع بيت العود وصياح وصراخ على اسيل
ترف كانت ترتجف خايفه (ياااوييلي يارب ساعدني انا شسوويت مدري اقولهم اني اكذب وبس حبيت ابالغ لاني خايفه
من سلطان وصبا لا انا مجنونه اقولهم اسكت احسن لي)
العمه ام خالد راحت حق ترف / تروفه قولي لي وش صار على اسيل قولي
ترف (يؤؤ يمه اختي يفاولون عليها ياربي وش اقول الحين ايي بس مافي الا اقول كذا هي خاربه خاربه
/ يقـ يقول فـ فيـ فيصل ان بين الحيـآه وال الـ موت
العمه صرخت / يممممه علييييييك يااابنت اخووووووووي بتلحقين امك وابوك
ترف (يؤؤ انا غبيه مجنوووووووووونه بقوم انتحر لو يدرون شنو بسوون فيييني اتوقع الذبح في حقي قليل يارب سااعدني ..

بو ميثم يكلم اخوه بو عبد الله
/ يقلون مافي حجز حق فرنسا الا بعد اسبوع بس نقدر نروح باريس اليوم في الليل واهم هناك يودونا فرنسا
بو عبد الله/ خلاص اجل احجز على بااريس
بو ميثم / احجز حق كم ؟
بو عبد الله / احجز حق عشره بس
بو ميثم / بس اكيد الكل بقول يبي يروح معانا
بو عبد الله / البنات وراهم مدارس وانا بخلي سلطان يجلس معااهم
بو ميثم / طيب

في بيت العود
ام ميثم تكلم العمه ام خالد / يقولك بو ميثم روحي بيتكم وتجهزي الطيااره بعد ثمان ساعات بتطير
ام خالد / طيب
اتصلت على ولدها خالد يوديها البيت علشان تجهز
وطبعا ترف سووت لهم ساالفه غصب ياخذونها بس ماحد وافق
ترف (انا شفيني جنيت اروح معاهم علشان بعدين اذا شافو اسيل عاديه يذبحوني اقعد هنا بكرامتي احسن )
بعد ثمان سعات
بو عبد الله وبو ميثم وبو محمد وام خالد وزوجها بو خالد وعبد الله وبندر وسيف وميثم ومحمد
متجهين الى باريس ..

وفي بيت العود
بشاير من كثر الصياح نامت
ونفس الشيء مشاعل
نجود / صبا اختي جنا بالمستشفى واليوم لازم تطلع
صبا / يؤؤ احنا كيف نسينا جنا
ميثا / اي صح الحين منو يجيبها
صبا / اتصلي على امك قولي لها
اتصلت ميثا على امها وقالو حق سلطان يجيبها من المستشفى الى بيت العود
دخلت جنا متسنده على سلطان ماتقدر تمشي على رجولها
ودخلها غرفته ..

في باريس
في الفيلا الواسعه
فهد قدر ياخذ اسم الرجال كامل وعرف ليش هالرجال يسااعده
اكيد انتو تبون تعرفون ..
هذا الرجال هو بو سـآمي رجل طيب وحنون املاكه كثيره
وولده سامي اهو اللي خله فهد يروح بطريق الهلاك
بو سامي ناده على فهد علشان يتغدا معه
بعد ماخلصو من الغدا
بو سامي / فهد ابيك تروح هذا الاستيديو علشان يصورونك
فهد / ليش
بو سامي / بعدين تعرف
فهد ماخاف لانه عارف ان بو سامي رجال طيب
راح الاستيديو وصور ويوم ان بيرجع
بو عبد الله / بو ميثم شووف هذا فيصل ولا
بو ميثم / الا فيصل شكله جاي يعاالج اسيل هنا
ام خالد / اجل قومو قومو عنده
التفت ورآإهـ ومَنْ شآفهم دقات قلبه زآدت مستحيل مستحيل ينسآإهم صحيح إن عشرين سنين مآعآش معآهم
بس في هآلعشر مستحٍيلْ إن ينسآإهم لو يكـُون على غيآإبه سبعين سنه ماراح ينساهم ولا رآإح ينسى شكلهم
رآح لهم فهد وهو يركض بيروح لهم ونفس الشيء اهم يمشوون بهدوء كآن يحس إن المسافات طويله بينهم
مع انها قصيره بس مآيـأس وراح يركض يركض
واخير فهد وصل لهم وعلى طول راح عند عمه عبد الرحمن ويصيح
/ أنت عبد الرحمن ال** صح ؟
والكل في وجوههم علامة استفهام .. ؟!
فيصل يسأل عمه إن كآن هـُو عبد الرحمن
فهد يوم شافهم بس واقفين / اكيد ماعرفتوني انا فهد فهد ياعمي تذكروني صح انا اذكركم
انت عمي عبد الرحمن وانت عمي عمر وانت عمي ابراهيم وانتي عمتي نجلاء
ويأشر على ميثم وبندر وسيف .. بس انتو ماعرفتكم انتو مين .. وشاف عبد الله وعلى طول ضمه ..
عبد الله انت عبد الله مانسيتك والله مانسيت احد منكم عبد الله على طول ضمه وقام يصيح معااه
ميثم بندر سيف كلهم ؟؟؟؟؟؟؟ ماعرفوه لانهم مايذكرونه او بالاصح نسووه
محمد قام يصرخ فرحان / انت فهد فهد معقوووووووووووله فهد .. بعد عبد الله عنه وضم فهد .. انا محمد ماعرفتني
فهد / انا مستحيييييييل انسسسساك مو مستوووووعب بعد عشريين سنه اشوووفكم والله ماتدرون وش كثر انا فرحااان
راح عند عمه بو عبد الرحمن / عمي وين ابوي ليش ماجاء معااكم علشان ياخذني الا انتو ليش جاين انتو تدرون اني انا هنا
ولا.. يوم ماشاف احد رد .. دامكم تدرون انا هناا ليش ماجيتو من زماان عشرين سنه وانا اعااني محتااج لكم
عشرين سنه عايش في غربه حراام عليكم والله حرام تعذبوني كل هالسنين أحس اني بحلم بحلم واتمنى ماصحى منه
بو عبد الله / لا يافهد احنا ماندري انك هنا وهذآ أحلى يوم إن نشوووفك فيها
كلنا يأسنا ان نشووفك بس فيصل اخوك اللي عمرره مايأس راح فرنسا لك وقال ان علشان اسيل بتكمل دراسته
بس انا عرفت من عيوونه ان رايح يدورك هنااك مو علشان دراسة اسيل
فهد يصيح مو عارف شسووي على طول نزل وسجد حق الله ..
فهد شرح لهم ساالفته كلها وكيف عاش والحين صار رساام كبير وهو بخير الحمد لله وان تعرف على وليد
وليش هو جاي باريس
فهد / بس انتو ماقلتو لي ليش جاين هنا وليش كلكم موجودين ماعد ابوي ؟
بو عبد الله مو عارف شيقول / احنا بنروح فرنسا علشان فيصل واسيل بس مافي حجز حق فرنسا ورحنا باريس
فهد / فيصل واسيل من متى هناك ليش ماشفتهم اجل ؟
بو عبد الله / تقريبا لهم شهر هناك
فهد يضرب راسه / قهر يعني يوم رحت باريس اهم راحو فرنسا
بو ميثم زلة لساانه / ياليت امك وابوك هنا يفرحون فيك
بس الحمد الله ان فهد فهمها شيء ثاني وقال بضحكه من الفرحه / برجع معاكم وان شااء الله اشووفهم بسوي لهم مفاجأه
فهد / قومو معاي بعرفكم على بو سامي اللي قلت لكم عنه
بو عبد الله / بس طيارتنا الحين بتطير بعد اربع ساعات
فهد / بورح معاكم عمي السعوديه
بو عبد الله / انت ماعندك جواز
فهد / بو سامي قالي روح الاستيديو علششان يصورنك بسووي لي جواز اهو عنده واسطات انتظروني اروح معاكم
بو محمد / ماطلبت شيء لو تطلب نعيش معاك هنا بنعيش
فهد يضم عمه / مشكوور عمي
راحو عند بو سامي وتعرفو عليه ..

في الدمام
في البيت العود
في الفجر
صار البيت هدوء بعد الصراخ
سلطان / جالي نووم
معاذ / وانا اكثر منك قوم بيتنا
سلطان / مجنون نخلي لبنات الحالهم قوم نروح المجلس الخارجي ننام هناك
خالد / اقول سلطان معاك ماي
سلطان / الحين اخلي الخدامه تجيب لكم
وفـي الصباح

صحت ترف اول وحده علشان بتروح المدرسه نست كذبتها اللي امس
ترف/ غريبه صبا ماصحت اقوم اصحيها
بتقوم تصحيها شافت ساره نايمه جنبها / يؤؤ ساره عندنا ايي صح نسيت ان اسيل بين الحيا والموت (تكذب وتصدق كذبتها)
ساره صحت وعيونها منتفخه من البكي / ترف ماوصل لكم خبر عنها ؟
ترف ياربي ساره من امس تصيح كلو مني كذبت يارب ساعدني لو يعرفون بذبحوني )
ساره / ترف اكلمك؟
ترف بتصنع انها حزينه / لا ماوصل
بكت ساره وغطت روحها
وبكت ترف معاها واهي ماتدري ليه تبكي
في المجلس الخارجي
سلطان ماجاء له نوم / يارب تقووم اسيل بسلامه يارب احفظها ورجعها لنا سالمه غانمه يارب
خالد توهـ صاحي / سلطان شنو مصحيك هالحزه
سلطان / انا نمت علشان اصحى
خالد / ان الله وان اليه راجعون خلاص نام وان شاء الله ترجع بسلامه
سلطان / الله يسمع منك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-16, 06:44 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الرابع ..الفصل الاول


<<<~~ وش سويتي ياااترف ..
طلعت ترف من غرفتها لابسه العباه واهي ناويه تنحاش بتروح بيت ابوها
بس شافتها ميثا / على وين؟
ترف توهقت / ها ؟؟
ميثا / وش فيك ؟ اقولك وين بتروحين
ترف / انا
ميثا / وش فيك خبله انتي
ترف / اي
ميثا تضحك بدون نفس / هههه غبيه اقولها خبله تقول اي
ترف / يؤؤ مدرري ماسمعت
ميثا / طيب وين بتروحين
ترف بكذبه / بروح عندي عمي سلطان بقوله يجيب لي شيء من البقاله جايعه
ميثا / ترف جنيتي هو مو فااضي لك
ترف / بس انا جوعانه
ميثا / هذا خدمات قولي لهم يسوون لك فطور... ومشت
ترف بصوت صغير / فكه
وتوها بتطلع الا طلع بوجهها يوسف
ترف / بسم لله
يوسف / جني شايفتني
ترف بقلبها (يارب مايسأل وين بروح ) <<~~ عقاب لك ياترف على كذبتك بخليه يسألك
ترف ( لا تكفين خليني انحاش )<<~~ نوو ..^_^
يوسف / وين بتروحين؟
ترف / انا
يوسف / لا اللي وراك
ترف بغباء تطالع اللي وراها
يوسف صرخ بوجهها / ايي انتي
ترف رجعت وراء / آي اذني ابيها لا تصرخ
يوسف / خبله
ترف / ها شتبي
يوسف / وين بتروحين ؟
ترف / بقول لعمي سلطان يروح البقاله جايعه
يوسف / يؤؤ هبله اختها بين الحياه والموت واهي بتروح البقاله بعدين سلطان مو فاضي لك من امس مانام
ترف / يؤؤ ليش
يوسف / شفيك علشان اسيل
ترف / اها
يوسف استغرب منها العاده ترف تفجر البيت لو سمعت ان احد مات ولا بس مريض من اهلها
ماعطى الموضوع اهميه ومشى
ترف بصوت صغير مره ثانيه بس يوسف اذانه مااشاء الله كبيره وسمع / فكه
يوسف / فكه؟؟
ترف (يلعن هالأذان اللي عليك والله )
يوسف / فكه منك انتي
ترف / ماقصدك
يوسف راح ولا عطاها وجهه
فتحت الباب الداخلي وما مداها تمشي الا طلع بوجهها معاذ
ترف ( ياربي وش هالحظ اليوووم عندي )
معاذ/ على وين ترف
ترف ( اليوم اولاد عمي فيهم لقاافه )/ بروح عند عمي سلطان
معاذ ماطولها معاها / اها
ترف ( وهـ بس فديته مايطول السالفه )<<~~ شكلك ياترف تعودتي على الكذبه هههههه
وتوها بتمشي الا طلع بوجهها عمها سلطان (يااويلي ويلاه الحين هذا شفكني منه وش اقووله بروح عند من )
بس سلطان ماهتم فيها وفكر انها بتروح الحديقه وخايفه ان احد يشوفها
ترف ( الحمد الله ياارب ماسال ولا شيء )
وأخيرآ قدررت ترف تنحاااش وخلت السايق يوديها بيت ابوها ..

اما في فرنسا
فيصل راح المعرض وحط رسوماته وهو فرحاان ويتمنى فهد يكون معاه
رجع الشقه وهو تعبان وقرر يتصل على بيت اهله (البيت العود )
طوط طوط طوط .. وبعد ثلاث رنات رد سلطان <<~~ نحشتي ياترف في الوقت المناسب ^____^
سلطان ماشاف الكاشف علشان كذا ماعرف ان فيصل رد وبصوت حزين / الو
فيصل / سلطان وش فيه صووتك
سلطان بفرحه / فييييييييصل؟؟
فيصل / ايوووه فيصل واخيرآ احد منكم فكر يررد علي
سلطان ماهتم في كلامه / شخبااار اسيل طمني علييها ؟؟
فيصل / اسيل بخير وتسلم عليكم
سلطان/ جد ولله وينها هي الحين ؟
فيصل / افا يعني الحين الشووق كله حق اسيل وانا بطقاق هاا
سلطان / لا والله بس خاايف على اسيل مانمت احاتيها من امس وادعي لها
فيصل مستغرب / خايف عليها ؟؟!! شدعووه انا مو هنا
سلطان / ادري يافيصل انك رجال بس لازم احد يوقف معاك
فيصل / ياخي وش تخرربط انت
سلطان / لاحووول بس قولي وينها اسيل الحين ابي اكلمها
فيصل / في الجامعه
سلطان / اييش انت مجنون تخليها تروح الجامعه وتتركها
فيصل / سلطان الله يهداك وش فيك انا ليش رايح فرنسا علشان اسيل تدرس هناك
سلطان / بس ولو هي الحين تعباانه
فيصل / وش تعباانه احد شكى لك الحال
سلطان / انت متأكد انك فيصل ؟
فيصل / لا ياشيخ الحين لي ساعه اكلمك بعدين تقول متأكد انك فيصل
سلطان / اجل وش فيك ؟
فيصل / انت اللي شنو فيك مو انا
سلطان / طيب قولي عمامي الحين وصلو فرنسا ؟
فيصل / وصلو فرنسا ليش هم راحو فرنسا
سلطان / ايوه يوم عرفو ان اسيل تعبانه راحو هناك
فيصل وصلت معه / من قال ان اسيل تعبانه اصلا متى هي كلمتكم وقالت اني تعبانه واحنا بس نتصل ماحد يرد
سلطان / انت اللي قلت ان اسيل بين الحياه والموت
فيصل / هاا انا قلت متى انت صااحي افاول على اختي لا يبى اسيل بخير بس شكل من كثر البنات اللي تكلمهم ماعدت تعرف
سلطان / ياخي وش فيك انت قايل حق ترف ان اسيل بين الحياه والموت
فيصل / متى كلمتها انا من سافرت كلمتها مرتين بس
سلطان / وامس
فيصل / امس اتصلت ومحد رد علي
سلطان / اجل ليه ترف قالت كذا
فيصل / يمكن تمزح ماتعرف حركاتها بس جد سخيفه تفااول على اسووله
سلطان / كيف تمزح واهي تصيح وصرخت يوم سمعت الخبر والحين عمامي وعمتي والعيال راحو لكم
فيصل / ايي يمكن هي كذبت علشان تبي تروح فرنسا بس كذبتها مانجحت ولا قدرت تروح
سلطان / من جدك؟
فيصل / مدري اسألها ولا اقول عطني اكلمها
سلطان / خلاص اتصل بعد خمس دقايق
سكر سلطان وهو متحاار/معقووله ترف تكذب او يمكن فيصل مايبي يخوفنا على اسيل ايي اكيد اهو يكذب مايبي يخوفنا عليها
ميثا / سلامات و فيك تكلم نفسك
سلطان / ولا شيء شفتي ترف اليوم ؟
ميثا / ايي شفتها الصباح قالت بتروح عندك تشتري لها من البقاله
سلطان / ماجات عندي
ميثا / ايي لاني قلت لها سلطان مو فاضي لك ، طيب من اشوي تقول اسيل وفيصل وترف ومدري شنو وصلت اخبار عن اسيل؟
سلطان / ايي فيصل اتصل وقال انها بخير الحمد الله وصحت
ميثا / تناقز من الفرحه جد وناااسه بروح اقولهم
راحت ميثا على طول تخبر البنات ودورت ترف تبي تقولها بس ماشافتها
سلطان راح المجلس الرجالي وهو للحين يفكر
معاذ / تقول يارا اختي انك انت قايل حق ميثا ان فيصل اتصل وقال ان اسيل بخير جد ؟
سلطان / ايووه جد
معاذ بفرحه / الحمد الله يارب، بس ليه شكلك مو فرحان عادي
سلطان / لا بس مستغرب من شيء
معاذ / وشو ..؟
سلطان / مدرري فيصل يوم اتصل يقول ان اسيل مو تعبانه ولا شيء وهو اصلا ماكلم ترف
معاذ / من جدك ؟
سلطان / ايي والله بس انا اقول مستحيل ترف بتكذب كذا يقول فيصل يمكن قالت كذا علشان تجي عندنا
معاذ / ايووه صح يمكن كذا
سلطان / ويمكن فيصل يكذب مايبينا نخااف على اسيل
معاذ / خلاص اذا ابوي وصل وكلمه وافهم منه السالفه كلها
سلطان / بس انا ابي ترف وينها ميثا دورتها ماشافتها
معاذ تذكر / ايي انا شفتها لابسه عبايه قلت لها وين قالت بتروح عندك
سلطان / بتروح عندي قالت حق ميثا بتروح عندي وقالت لك وانا بعد شفتها لابسه عبايه بس ماسألتها
معاذ/ يؤؤ ليكووون طلعت
سلطان على طول ووقف / هذي تسويها قووم بسرعه ندور عليها في البيت
معاذ / واذا ماحصلناها
سلطان / مافي الا بيت ابوها ولا نسأل السايق
ويوم طلعو شافو يوسف وخالد / شفتو ترف ؟
يوسف / ايي شفتها لابسه عبايه وقالت بتروح عندك
سلطان يطالع معاذ / هذي وش فيها كل ماحد سألها قالت بتروح عندي
في باريس
بو سامي رحب في عمام فهد بو سامي هو يدري ان فهد وحيد
وستغرب يوم شافه عمامه بس ماسأل ولا شيء
بو عبد الله / الله يحييك بس الحين احنا لازم نمشي وطبعا فهد بكون معانا
فهد /بس أنـ أنا ما ماعندي جواز شلون اروح ؟؟
بو سامي ابتسم/ الجواز جاهز
الكل انصدم
فهد / كيف ..؟
بو سامي / اهم شيء الجواز عندك وخلاص
بو عبد الله / من وين لك صوره له ؟
بو سامي / انا قايل له يروح استيديو
بو ميثم خاف ان يكون الجواز مزور وقال / مشكور يابو سامي والله ماندري كيف نشكرك بس خلاص احنا راح نسوي له جواز
بو سامي / بس انا سويت الجواز خلاص ؟
بو ميثم / بس كيف تبينا نثق ؟
بو عبد الله ضربه على كتفه / لا هو قصده يعني كيف سويته وانت ماعندك رقم السجل ولا الميلاد ولا شيء
بس سامي بثقه / لا تخاف يا بوميثم الجواز مختوم عليه اذا مو مصدق روح الجوزات وبتشوف بنفسسك
بو ميثم / انا عارف بس اقول كيف عرفت الميلاد والسجل ؟
بو سامي / بطاقة فهد عندي من سنوات
فهد / ايييييييش ؟؟ كيف صارت عندك ؟
بو سامي / سالفه طويله اهم شيء اني قدرت ارجعك حق اهلك وابيك تسامحني وتسامح ولد سامي
فهد بقلبه (أسامحك انت بس ولدك مسستحيل اساامحه عشرين سنه بعيد عنهم وبالاخير اسامحه!)
بو سامي / فهد ؟
فهد / يصير خير ياعمي انت مساامح ماسويت شيء وبالعكس انت ساعدتني في شيء مستحيل احد يقدر يسويه
بو سامي ابتسم / الحين تقدرون تاخذون ولدكم فهد ودعواتكم
فهد بفرحه ضم بو سامي / مشكوور ياعمي مشكوور ودعوااتي ان شااء الله كلها لك انت ماتدري وش سويت لي
بو ميثم سلم عليه والكل سلم على بو سامي
/ يلا الحين لازم نمشي الطيااره بتطير

في فرنسا
اسيل / هههههههههههه من جدها ترف تكذب كذا بسسم الله علي الدوبه
فيصل / الحين بتصل عليهم قالي بعد خمس دقاايق اتصل
اسيل / وخلني اكلمها تكفى مشتااق لهااا
فيصل / طيب
واتصل وردت عليه ميثا
ميثا / فصوووووووووووووولي هلا والله وحشتوونا بجد <<~~ على طول قطة الميانه
فيصل يضحك على خبال بنت عمه / ههههههههههه وانتي اكثر
ميثا / سلم لي على اسيل وقولها حمد الله ع السلامه بجد خرعتنا عليها
فيصل / حتى انتي بعد
ميثا / شنو حتى انا ؟
فيصل /و لا شيء وين ترف \
ميثا ماعرفت شتقول / ترف مدري والله مع سلطان
فيصل / ميثا قولي حق سلطان اشوي اشوي على اختي لا يذبحها علشان كذبه سخيفه
ميثا / كذبه !! أي كذبه ؟؟
فيصل / انتي ماعليك قولي كذا
ميثا / طيب وين اسيل ؟؟
فيصل / لحظه

في باريس في الطيااره فهد جالس مع عبد لله
عبد الله / وربي مو مصدق اني شفتك احس اني بحلم
فهد / اجل وش تقول عني انا ؟! تعذبت تعذبت ماتوقعت ان بيوم ربي بيفرج علي الحمد الله يااارب الحمد الله
عبد الله ببتساامه / خلاص ماعليك الا تنسى عذابك وفكر بالمستقبل
فهد / انسى ياليت والله انسى ياليت
عبد الله / وش اللي يخليك مااتنسى ؟
فهد / قلبي للحين مشتاااق لكم حتى وانتو جنبي مشتااق لكم مشتااق
عبد الله ضم فهد / واحنا اكثر بس لازم تنسى وتعيش حياتك ولاتكدر عمرك في شيء قديم
فهد / بحااول

في السعوديه تحديدا في الدمام ..
سلطان راح عند السايق ..
السايق / هو يقول حق انا يبي يروح بيت هو انا مافي معلوم
سلطان / يعني انت وديتها ؟
السايق / اي انا يوودي
معاذ / طيب ودنا المكان اللي هي راحت فيه
وداهم السايق بيت بو فيصل
دخلو كان غبار وشافو الباب مفتوح عرفو ان ترف راحت
اسمعو صوت احد يبكي
سلطان بصوت صغير / معاذ خلك هنا انا بدخل
معاذ / طمني عليها
سلطان / طيب
دخل سلطان وشاف الغرفه ظلام بس ابجوره صغيره وجالسه يمها ترف وضامه صوره
قرب سلطان منها واهي مو حاسه
رفع وجهها ومسح دموعها / ممكن اعرف ليش تبكين ؟
ترف تبعد عنه / بعد عني بعد
سلطان / انا عمك سلطان وش فيك
ترف / مابي احد ماااابي احد خلووني الحالي هنا ابي ابووي ابي امي هم بجوون ياخذووني معااهم
سلطان / ترف حبيبتي وش هالكلام اللي تقولينه
ترف قامت تصارخ / مالك شغل اطلع برااا خلوووووووني الحااالي
سلطان / طيب ارتاحي بس ماراح اطلع بنتظرك في المجلس
ترف تشهق من البكي / ابي امي ابي ابوووووووي ليش يتركووني ليش الكل راااح اسيل وفيصل راحو فرنسا امي وابوي راحو
في عالم ثاني حتى فهد اللي ماعرفه ترركني وراح ليش انا شسويت لهم انا عاله عليهم
سلطان وكأن احد كاب عليه ماي بارد عمره ماتوقع ان ترف تعرف عن اخوها فهد صحيح هو مايذكر فهد
بس يذكر ان كان عنده ولد عم اسمه فهد قديم
سلطان / ترف انتي من وين عرفتي عن اخوك فهد
ترف / تظنون اني ماعرف صحيح مالحقت عليه بسس اعرفه
سلطان / طيب عطيني الصوره اللي بيدك
ترف تصارخ / لا حتى الصوره تبون تاخذونها مني ماراح اخليكم تاخذونها لا لا ماااابي
سلطان / برجعها لك ابي اشووفها
ترف تشهق / بـ بس انا انا اوريك
سلطان / طيب بس اشغل النور
شغل النور وشاف صورة امها وابوها بيدهم اسيل صغيره عمرها سنه وفهد وفيصل كبار اشوي
ولاحظ ان ترف حاطه صورتها واهي صغيره في المهد جنب امها
سلطان / انتي حاطه صورتك صح
ترف وهي تصيح / ايي
سلطان / طيب تيتي ابي اعرف ليش تبكين انا عرفت ان اسيل مافيها شيء وانتي كذبتي تبين تروحين معاهم صح ؟
ترف على طول بعدت عنه خايفه يضربها
سلطان / تروفه وش فيك انا ماراح اضرك بشيء بس قومي معاي ولا تخافين مستحيل اخلي احد يسوي لك شيء
ترف في قلبها (وناسه طلع لي عذر اقووم معاه احسن لي )
مسحت دموعها وقامت معاه وخذت الصوره معاها

بعد اسبوع
الكل عرف ان ترف كانت تكذب بحجة انها تبي تروح فرنسا حق اخوها واختها
وطبعا اللي راحو فرنسا الى الحين مارجعو
خلوني اقولكم وش سوى فيصل يوم شاف اخوه فهد ..
اتصل بو عبد الله على فيصل يبلغه انهم الحين بفرسنا وشرح فيصل حق عمه وين اهم ساكنين
يوم قربو بدخلون فجأه فهد وقف
الكل / يلا فهد وش فيك
فهد يرتجف /خايف او مدري مو مصصدق
محمد / قو قلبك وادخل معانا
فهد / انتو قبل دخلو وبلغوه اني جيت معاكم
الكل دخل وسلمو على اسيل وفيصل
وطبعا سلطان اتصل على اخوانه وقالهم ان ترف تكذب وعصبو عليها وتوعدو فيها اذا رجعو
محمد على طول بعد ماسلم عليه / فيصل اسيل ترى في واحد جاي معانا وغالي عليكم حيل
فيصل / منو لا تقوولي تررف وينها ليش مادخلت
عبد الله / لا لا مو ترف
ام خالد العمه / لا تطولون السالفه خلاص قولها فهد اخووك جاي معانا
صدمه عند فيصل واسيل يناظرون بعض
الا وبدخلة فهد عليهم واهم توهم بداية استوعااب
فهد ماعرف اسيل وعلى طول مشى عند فيصل اخوه ودموعه متجمعه بعيونه
مو مصدق بعد سنوات طويله عشرين سنه يأس إن يشوفهم بس مآيأس وهو يدعي وربه
الكل ينتظر فهد وفيصل يضمون بعض
بس فيصل وفهد وقفو ويناظرون بعض وعيونهم تتكلم حتى دموعهم مانزلت
فهد مسك ايد فيصل / فيصل .. ومن اول مانطق اسمه دموعه كلها طاحت
فيصل على طول ضم اخووه / فهد
ضمو بعض لمدة خمس دقايق وكل واحد فيهم يحس ان بحلم
فهد انفجر صياح وصراخ/ ساااااااااااامحني ياافيصل ساااااااامحني لاني تركتكم
فيصل / مسمووح ياخوي بس طولت غييبتك
فهد بعد عن فيصل / مشتااق لكم وربي مشتاااق مو مصصدق اني رجعت بحضانكم
فيصل ضمه / خلني أضمك واعوض عن هالسنين اللي راحت
فهد بعد عنه / خلني أشوفك قبل لا افقدك ثاني
فيصل سكر فمه / لاتجيب طاري الفراق دامي شفتك مستحيل ابعد عنك لحظه
اسيل واقفه جنبهم وتصيح حاطه يدها على وجهها
لف فهد عليها مستغرب وقرب وهو ماعرفها
يوم فكر يحاول يذكر اشوي
وعلى طول صرخ / اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسيييي يييييييييل
وضمها بقووووه / حبييييييييبتي والله ساااااااامحيني
اسيل مازالت ساكته بس تصيح كانها مو مصدقه ان فهد قدامها
ولو ولو اتكللللللم مستحيل اوصف لكم مدى فرحتهم بلقااااء فهد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-16, 06:47 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع ..الفصل الثاني


في الريااض ..
بملكة خلود
لبست الفستان اللي لبسته في زواج بنت عمتها
طالع شكلها جنااااااااااااااان
طبعا ماحد جاء لانهم سوو حفله عاديه
بس نصار وامه وخواته طبعا هو الوحيد ولد وعنده ثلآث خوات
هم .. العنود متزوجه وعندها ثلاث بنات وحامل
الجوهره توأم نصار
الهنوف اصغرهم بعمر وجدان(18)
دخل نواف وبيده كتاب علشان خلود توقع
وجدان حق اختها / يلا سمي بسم الله وقعي
خلود واهي ترتجف / بسم لله ووقعت
وتعاالت الزغاريد
وجدان بمرح / الف لصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد كللللللوش
وجدان تضم اختها / الف الف مبروووووك ياعيني ووالله وكبرتي بتخليني الحالي.. وقامت تصيح
خلود تمسح دموع اختها / يادوبه لا تصحين والله بصيح معاك
وجدان مسحت دموعها / لا تصيحين الحين يخترب ميك آب وتذبحني ام طلال
خلود / ههههههههه عيب عليك
جات ام طلال وضمت بنتها / مبروك يابنتي الله يووفقك ويسعدك بحيااتك
خلود باست راس امها / الله يباارك فيك
وفـــــي وسط المجلس الصغير
الجوهره / شدعوه اللي يشوفنا بنسرقها
الهنوف / بس بفارقونها لازم يحزنون عليها
الجوهره / اكرميني بسكوتك
طق الباب طلال يعلن دخوله اهو مع نصار
الجوهره / اووف مدري ليش يدخل
الهنوف زهقت من اختها راحت جلست جنب وجدان
وجدان اخترعت / بسم الله
الهنوف بنعومه ضحكت / اسفه مو قصدي
وجدان / لا عادي انا اللي اسفه
اكتفت الهنوف ببتسامه واهي تناظر زوجة اخوها
دخل نصار وطلال معاه
نــصـآر
طويل وجسسمه ريااضي له عضلات يعني ضخم بقووه
ينخااف منه اللي يشووفه يقول ان يسوي تمارين بس الاصل هو جسمه كذا
عكس خلود بكل شيء ناعمه وبيضه وهو مو اسمر بس فيه سموره
تقدم اشوي وسلم على خلود وطبعا خلود منزله راسها رفعها وباس جبينها وقف جنبها
جاء طلال وسلم عليهها / مبروووك مبروووك خوخه
خلود بحيااء / الله يباارك فيك
طلال / تزوجتي قبلي اجل ههههههههه شكلي بنعس
ومن هنـــــــآك نظرتين لك يـآطــلال
نظــرة حب ونـظره لآ يعلمها أحد ..
طلال حق نصار / دير بالك عليها تراها غاليه علينا
نصار / خلود بعيوني
تقدمت ام نصار وسلمت على ولدها وعلى بنت ولدها ووصتهم على بعض
وبعدها العنود وثم الجوهره وثم الهنوف ..

في الدمــــــــــآإم
في بيت العود الكل موجود ماعدا ترف مستحيه تطلع
صبا / احس مسخناااها لازم نروح المدرسه
ميثا / هههههههه في ذي صدقتي صار لنا اسبوع مارحنا
بشاير/ انا ودي انقل مدرسه ثانيه
الكل شهق / شنووووو ليه
بشاير قامت تصيح / نص الابلات يقلون جيبي امك يعني انا شسووي اطلعها من المقبره اقولها قومي
مشاعل / ماعليك منها الحيوانه ان قالت كذا مره ثانيه سطرتها
صبا بحزن / حتى انا قالو لي جيبي امك وخليت اختي نجلاء(ام خالد ) تروح
مشاعل / ايي خلاص انا بقول لمي تروح
بشاير تمسح دموعها / اخاف تقولي ابي امك
جنا / ياربي حيل مصعبتها خلاص انا البس عباااه واروح لها
بشاير / هههههههههههه يعني امي
جنا / ايي اصير امك بس اهم شيء ماتطلعين
صبا / بعدين ليه تتحسسين عاتي هذا انا امي متوفيه ولا شفتها وترف يعني عادي
بشاير / بس انا غير عنكم
مشاعل / لييه غير مافي فرق
بشاير / انا امي توفت بسببي يعني غير
مشاعل عصبت / كم مره قلت لك لا تحملين مسؤلية وفاتها الله كتب لها تموت
صبا / مشاعل خلاص
مشاعل عصبت وطلعت فوق
صبا بهدوء / بيشو حياتي من قال انتي السبب في وفاتها الله كتب لها تموت خلاص عاد
بشاير واهي تصيح / الله كتب لها كذا بس بنظر المجتمع انا السبب انا
جنا / وليه انتي السبب انتي كنتي صغيره ومالك ذنب
بشاير ولا كلمه
جنا / خلاص بيشو قومي ارتاحي فووق
بشاير / ومشاعل
صبا / انا اكلمها بس روحي فوق انتي ارتااحي ولا تفكرين ماحد السبب بموت امه

في فرنسا
فيصل وفهد يتمشون بالحديقه
فيصل / وناسه ترف بتفرررح حيل
فهد / منو هذي ترف
فيصل / ايووه صح مالحقت عليك هي
فهد / طيب قولي قصتها
فيصل / ههههههه اي قصه ترف اختي
فهد فتح عيونه / من جدك؟
فيصل / ايووه من جدي عمرها 18 ومررررحه وجاو بنات جدد بعد
فهد جلس / لا هذي يبي لها شجرة عائله
فيصل / ههههههههههههههههههههههههه ههههه حلوه شجرة عائله لا عادي شيء بسيط جاو
فهد / اهم شيء جاو ماراحو ؟
فيصل / شلون مافهمت
فهد / يعني لا سمح لله مافي احد توفى اذا قلت جدي وجدتي توفوو فهذي انا حاس من زمان
فيصل بقلبه (بلاك ماتدري ان نص العايله راحت غير جدي )
فهد / وش فيك سكت؟
فيصل / هههههههه اي جدي وجدتي ماتو
فهد بحزن / يلا الله يرحمه تنميت اشوفهم
فيصل بقلبه ( الله يعيييييين بيتجدد حزن امي وابوي من جديد )
فهد بمرح / قولي يلا منو البنات الجدد وبعدين مافي اولاد ؟
فيصل / تصدق لا كلهم بنات في اولاد اشوي
فهد / ههههههههههه اذكر كنا بس اولاد واسيل الوحيده البنت
فيصل اي الحين غير البنات صارو يمكن اكثر
فهد / طيب منو قول؟
فيصل / عمي عبد الرحمن جاب ساره ويارا
فهد / حلو حلو يارا عجبني هالاسم
فيصل / ههههه لاتحطها في بالك عاد
فهد / لا لا تخاف علي ماحط احد هههههه بس يلا كمل لي
فيصل / عمي عمر جاب ميثا وجنا توأم ونجود
فهد / الله الله توأم خلاص وحده لي وحده لك شرايك ههههه
فيصل / هههههههه بتخليني اكمل ولا
فهد / كمل كمل
فيصل / عمي ابراهيم بو محمد جاب نادر و بشاير
فهد / حلو يعني في ولد واحد نادر
فيصل / ايي هذا عمره 20 يهبل هالولد
فهد / خلاص عرفني عليه
فيصل يكمل /وعمتي نجلاء جابت يوسف ومشاعل
فهد / يوسف ؟ وال اذكر من زمان خالد يبي اخو اسمه يوسف والله وتحقق مناه
فيصل / هههههههه اي
فهد / ايوه وكمل ؟
فيصل / وبس امي جابت ترف وجدتي جابت صبا وتوفت
فهد / يعني عندي عمه اسمها صبا ؟
فيصل / يس
فهد / ووووووع
فيصل / وش فيك
فهد / كم عمرها ؟
فيصل / كلهم 18 بشاير ومشاعل وميثا وجنا وساره وترف وصبا
فهد / ماشاء الله متفقين ؟
فيصل وهو يوقف / والله مدري قوم نروح حق وليد
فهد /وليد ذكرتني مسكين والله نسيته
فيصل / فهد علمني كيف رحت فرنسا وش صار لك قولي بالتفصيل ..
فهد / آآه يآفيصل وش أقول وش أحكي عشرين سنه بغربه عايش وحيد وحيد ولآ أحد معآي إلى ماتعرفت على وليد
وصآإر لي الأخو والصديق مآقصر معاي مع ان هو نفس حآلتي
فيصل / كيف عشت حياتك ؟
فهد / من اول مارحت امريكا جلست فيها سنوات وكان عندي فلوس وعلى طول رحت فرنسا خايف ان ابوي يوصل لي هنا
وخلصت فلوسي وبدت معانتي كنت ادور قطعة خبز في الأرض علشان اكلها كنت أنام في الشارع بين هالبراد
حتى ماعندي ملابس البسها حتى تعرفت على وليد وداني شقته وتعلمت في شقته الرسم الرسم اللي كنت
تحبه صرت مثلك أموت فيه كل ماذكرتكم رحت ارسم اعبر عن حزني بالرسمات عشت حياه مأسـآه ماعتقد احد عاشها
الغربه صعبه صعبه ياخوي ..

بعد يومــآآن
في الصباح بالمدرسه يوم السبتْ..
عندهم بريك ســـآره تمشي الحالها
وجات لها وحده / السلام
لفت ساره عليها من غير ماترد السلام
البنت / ردي السسلام طيب
ساره تتأفف / وعليكم السلام خير ؟
البنت / ممكن نتعرف ؟
ساره / لا .. ومشت عنها من غير اهتمام
ملت من بنات مدرستها من انقلبت ايمو وكل البنات يلاحقونها
عند البنات جالسين
ميثا / ياويلي على سووسو وش فيها كذا انقبلت علينا
بشاير / ايوه لاحظتها دايم الحالها واذا جلست معانا ماتتكلم
ترف / لله يعين يمكن متضاايقه ولا شيء خلوها على راحتها
ترررررررررررررررررر <~~ يعني الجرس رن
مشاعل / اوف الحصه خمسه وربعين دقيقه والبريك بس عشر دقايق
جنا / الله يعيني يلا بسرعه ودوني فوق
صبا / طالع بس من يتأمر علينا لا تخلينا نورطك الحين
جنا / هههههههه خلاص اسفه بس يلا ودوني فوق قبل لا تبدا الحصه بكره بشيل الجبس وافتك
ميثا / ياليت اليوم
جنا / بل اجل لو اكون معووقه ماراح تتحملوني
مشاعل / وجع بسم الله عليك
ترف تطل من فوق / وااااي صبا الابله جات
صبا / خرعتيني طيب وجات يعني
ترف / تدرين منو علينا
صبا / منو ؟
ترف / ابلة العربي الحماره مااحبها والله بتطردنا نسيتي قالت اخر مرره
صبا / يؤؤ يلا قومو نروح

في المطار فهد كان يودع وليد صاحب عمرره ورفيق دربه اللي مستحيل ينسااه
لو لا الله ثم وليد لا فهد عاش في جحيم
ودعه بحراره ودموعه ماتوقفت مو مصدق ان بفارق أغلى الناس على قلبه
بس هذا الدنيا ..
رجعو الكل من فرنسا وطبعا ماحد يدري ان فهد معاهم رجعو الصباح والكل نايم
وصلو بيت العود علشان فيصل وفهد واسيل ينزلون
فهد / مو هذا بيت اهلي العود
اسيل / إيوه
فهد / ليش هنا
فيصل بدون مايطالعه / ادخل طيب ولا تسأل عن شيء
فهد ببتسامه / طيب
بو محمد / ان شاء الله العصر بنجي نتجمع
فهد لازال مبتسم مو مصدق ان هو بين اهله
دخلو البيت
فهد / وين امي وابوي موجدين ؟
اسيل / اجلس فهد
جلس فهد وجلس فيصل جنبه
فيصل / فهد
فهد / لبيه
فيصل ماعرف يقوله ان ابوه وامه متوفين فقال / امي وابوي رايحين شهر العسل
فهد / ههههه من جدك ؟
فيصل / اي الحين قوم ننام نرتاح
فهد / طيب وبيتنا ليش مانروح هناك
فيصل / قلت لك امي وابوي مسافرين وقال ابوي جلسو هنا
فهد / ايوه فهمت طيب وين انام ؟
اسيل / روح غرفة صبا
فهد بضحكه / عمتي ؟
اسيل / هههههههه ايوه
فهد / لا اخاف تدخل وتخترع انتي نامي غرفتها وانا بغرفتك
اسيل / طيب
فيصل / على فكره ترى سلطان موجود هنا
فهد / وينه خلني اشوفه
فيصل / وين هو نايم الحين مايقعد الا العصر
فهد / يلا اجل انام وارتاح بعدين بصحييه

في الرياض ..
وجدان تضم اختها / خلود لا تنسيني
خلود / يعني وين بروح انا علشان مانساك
وجدان تصيح / بتسافرين
خلود / كلها شهر وبرجع
وجدان / والله كأنها مليوون سنه ياادوبه
خلود / يلا هناك نصار ينتظرني
باست اختها وراحت مع زوجها نصار
نصار مبتسم / اول مره تركبين الطياره صح ..؟
خلود بخجل / اي
مسك يدها وجلس جنبها وركب لها الحزام
ومن اول مابدت الطياره تمشي على خلود شهقت
نصار / لا تخافين عادي
خلود من الخوف مسكت يد نصار بقوه / لا تتركني الله يخليك
نصار ببتسامه / ماراح اتركك .... ومسك يدها بقوه

في الظهر ..
رجعو صبا وترف من المدرسه
ترف بصدمه / صبا مو هذي شنطة اسيل
صبا تطالع الشنطه / مدري انا شعرفني
ترف / ليكوون جااااااااااااااو
صبا / تخيييييلي وناااسه
ترف بقلبها ( لا مايصير يجووون مايصير وفهد ليه يتركوونه ليكون مات ياااااربي )
صبا / قومي قومي ندخل عليهم
ترف / شكلهم نايمين تعبانين
صبا / معليه تيتي الله يخليك قوومي
ترف / يلا قوومي
دخلو وهم ماسكين ماي ودخلو غرفة اسيل اللي فهد كان فيها
صبا اخترعت / بسم الله منو هذا
ترف / ههههههه فيصل اخوي
صبا / ليه نايم هنا
ترف / مدري يمكن علشان المكيف اقوى قومي نكب عليه ماي
صبا بوناسه كبت الماي عليه
فهد اخترع وقام بهدوء مسح الماي
صبا ضمته / فصوووووولي مشتااقه لك ليه ماقلتو انكم بترجعون
فهد مو عارف شسوي وخصوصا ان مايدري منو هذي شك انها ياترف ياصبا
ترف حق صبا / وخري خليني اضمه ذبحتي اخوي
ابتسم فهد حق ترف ( اكيد هذي ترف يحليلها تشبه اسيل )
صبا بعدت عنه
وترف على طول ضمته وهو ضمها
صبا / يعني عيني عينك يضم ترف وانا لا
بعد فهد ترف واخذ صبا وضمها / ولا يهمك اضمك
صبا بعدت عنه / ليه صوتك متغير
ترف بششك واضح / انت مين ؟
صبا / ههههههههههه حلوه ترف انت مين
فهد / اي صح انا مين ليه ضمتوني من قال انا فيصل
صبا برجفه / ايشششششش انت منو وليش قاعد هنا وشتبي وليه تشبه فيصل
ترف على طول قامت تصيح وضمته بقووه
صبا بخوف / ترف ترف ياغبيه هذا مو فيصل قومي قووومي
وعلى طول نحاشت ونادت سلطان / سلطان الحق
سلطان / شنو ..؟
صبا / في واحد بغرفة اسيل حسبناه فيصل وضميته واخر شيء يقول انا مو فيصل والحين هو قاعد يضم ترف
سلطان على طول عصب/ مجنوووونه كيف تضمييينه على طول يعني ماتدرين ان فيصل مو هنا
صبا تصيح وتصرخ / انا وش دراني يشبه فيصل كثير كثير
صحى فيصل من صراخهم / وش فيكم
لفت صبا عليه يوم شافته فيصل على طول تخبت عند سلطان / شلون ؟
فيصل / شفيك صبا
سلطان / اووه فيصل جيتو من متى ؟
راح فيصل يسلم على سلطان / من الصباح
صبا ماقدرت تتحمل وطاحت غشيانه
سلطان / صبا صبااا شفييك قومي
فيصل بقلبه ( ليكون شافت اخوي فهد ههههههه )
سلطان ينادي ع الخدامه تجيب ماي حق صبا


يتبع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-16, 06:48 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بيت عمر بو ميثم
جنا / يلا بندر ودني المستشفى
بندر / تعبان جنا اطلعي
جنا / بندوور قوم ابي افتك من الجبس
بندر / خلاص قولي حق ميثم
تأففت وطلعت حق اخوها ميثم من طلع من المستشفى واهي ماطلبت منه شيء
جنا / ميثم
ميثم / هلا ؟
جنا / توديني المستشفى ابي اشيل الجبس
ميثم / الحين ؟
جنا / ايوه ميثم تكفى بندر مو راضي يوديني
ميثم ببتسامه / خلاص اجهزي بروح البس ثوبي
جنا / جد فديتك يا أحلى اخو في الدنيا
ميثا / بروح معاكم
ميثم / يلا جهزي ونادي نجود بوديكم تتغدون على حسابي
ميثا راحت باست اخوها / فديييتك والله
لبسو كلهم وراحو مع ميثم يتغدون ..

في بيت نجلاء ام خالد ..
مشاعل تسلم على امها توها راجعه من السفر
/ حمد الله ع السلامه اجل ترف خلتكم تتعنون ع الفاضي ههههه
ام خالد /والله مو ع الفاضي هذي يبي لها أكبر هديه
يوسف / اوما عاد أكبر هديه؟؟
خالد / ههههههه ليه عاد ؟
ام خالد / سمعو بقولكم عن شخص يصير ولد خالكم ماتعرفونه يمكن بس خالد اللي يعرفه بس يوسف ومشاعل لا
يوسف ومشاعل وخالد / ولد خالنا !
خالد / منو هذا ؟
ام خالد / ماتذكره ياخالد كثير كان عمرك سنتين
يوسف / طيب منو ؟
ام خالد / فهد
/ فهد ..!؟
مشاعل / منو فهد ؟
ووعلمتهم القصه كلها
مشاعل / يعني ترف واسيل عندهم اخو اسمه فهد وتوأم فيصل وليه ماحد قالنا عنه
ام خالد / وانا وش قلت لك ضايع
يوسف / ولو بس علموتنا عنه
ام خالد/ مدري والله ياولدي بس يلا الساعه اربع بنروح لهم

الكل عرف في العايله عن فهد اللي ضاايع وان الحين لقووه
نرجع حق صبا
تصيح وترجف خايفه / مستحيل مسستحيل اصدق
سلطان / يابنت الحلال شنو مستحيل تصدقين
صبا / ليش ماقلتو لنا عنه ؟
فيصل / ماندري ليش نعيد الحزن مره ثانيه واسمعو ترى هو مايدري ان احد توفى عن امي وابوي
سلطان / يلا قوله يدخل وانتي خلاص لا تخافين
دخل فهد ببتسامه وعلى طول صبا مسكت سلطان بخوف
فهد / ها للحين خايفه مني هههههه
سلطان / صبوو بعدي عني خليني اسلم عليه
صبا / طيب ليه مثل فيصل
سلطان / شنو مثل فيصل
صبا / يشبه له كثير
ترف / يااغبيه توأم
صبا تصيح بخوف / لا لا مااابي كذاابين ولا مره قلتو ان فيصل توأم
سلطان / طيب تركيني خليني اسلم عليه وجع
صبا / مابي اخاف
فيصل / طيب تعالي عندي مسكيني انا عادي
صبا مسكت اخوها اكثر / لا لا مابي
اسيل / هههههههههه طيب وانا ماتبيني
صبا بطفوله/ ابي سلطان
سلطان / ترى اذا مابعدتني بخلي فهد يجي لي انا
فهد / افا يعني جني انا لهدرجه
ترف / لا حشاك بس ماعليك منها تتدلع
راح فهد يسلم على سلطان طبعا ماقدر يسلم عليه عدل والسبب صبا

في سويسرا
عند نصار وخلود
بالفندق صحى نصار وخلود للحين نايمه من بعد الصيااح اللي امس ..
قام غسل وجهه وطلب فطور من تحت يصعدونه فوق
وفتح التلفزيون
بالغرفه صحت خلود ودخلت دورة المياه الله يعزكم تتروش وحطت لها ميك آب خفيف
خلود / اطلع ولا ماطلع لا بطلع احسن لي لا لا خلاص بجلس وهو يجي لا اطلع احسن لي لا مو لازم
ياااربي شسووي وتوها بتطلع الا وبدخلة نصار / صباح الخير
خلود بخجل لفت وجهها / صباح النور
نصار / تبين ننزل تحت نفطر ولا يجبونه فوق ؟
خلود / براحتك
نصار / انتي اللي يريحك يريحني
اسكتت خلود مو عارفه شتقول
نصار / خلاص اجل نفطر هنا وننزل بعدين نتمشى صار؟
خلود ببتسامه حلوه / صار
بعد مافطورو
نصار / انا بنزل اشوي وانتي تجهزي طيب
خلود / طيب
لبست بالطو طويل وردي مع حجاب وردي ومع ميك آب خفيف طالع شكلها جنان
(نسيت اقولكم ان نصار بطراان )
دخل عليها استغرب انها لابسه حجاب بس ماحب يقولها شليه
مسك يدها وطلعو يتمشون
الساعه اربع في بيت العود الكل تجمع
فهد .. طبعا ماقدر اوصف لكم شعوره كيف فرحان لانه بجنب اهله وحزنان على صاااحب عمرره عشرين سنه وليد
ويتمنى ان وليد يكون عنده احد علما بأن وليد لقيط عاش مع اهله ثلاث سنوات وماشاف نفسه الا بفرنسا
بس كان مقرر ان يزوره لانه مستحيل ينساااه ..
في مجلس الرجال العيال كلهم متجمعين
فهد / شفتكم كلكم بس باقي امي وابوي مشتاق لهم مووت وينهم متى برجعون
الكل سكت مو عارفين شقلون له .. وماحد عنده جرئه ان يقوله امك وابوك توفو
فهد / وش فيكم سكتو احس ان في شيء ؟
فيصل/ فهد انت عارف ان الموت حق على كل انسان وماحد يموت الا بيومه
فهد / وش قصدك ..؟
فيصل ماعرف شقول بس على طول قام يصيح
ميثم مو فاهم شساالفه حاس ان بيختنق وطلع بره
فهد / فيييصل قوولي شنووو فيه ليه تقول الموت حق على كل انسان وليه تصيييييييح شساالفه ؟
بو عبد الله / فهد امك وابوك لله خذا عمرهم
(صــــــــدمــــــــــه )
ماعرف وش يقول مو راضي يستوعب السالفه
/ امي وابوي ماتو يعني يعني مستحيل اشوفهم يعني ماراح اشوفهم طول حيااتي ؟
لا انتو كذااااااااااااااااااابييي ييين مستحيل يرحون وهم زعلانين علي مسستحيل مسسستحيل
بو ميثم / اهدا فهد من قال انهم زعلانين عليك
فهد / الا زعلانين ماتو وهم مو راضين عني لانه مدمن مخـ
توه بينطقها بس فيصل حط يده على فمه / لا تنطقها ماحد يدري عن هالشيء غيري لا تخاف
فهد / بس انت قلت لي ان امي وابوي زعلانين علي علشان اني مد..
قاطعه مره ثانيه / قلت كذا علشان تتوب وتتعالج بس انت نحشت
ماقدر فهد يتحمل وطاح ..
في المجلس عند لبنات ..
بشاير / وش شعورك وانتي عندك اخو ؟
الكل /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
بشاير / وش فيكم عادي سألت سؤال وش شعورك وانتي عندك اخو ماتدرين عنه ؟
( مآتدرين يـآبشاير انك نفس حالها عندك اخوين واخت وانتي ماتدرين عنهم (لا يروح بالكم بعيد اقصد عبير وريان وهشام )#
ترف / مدري بس احس بوناسه هههههه
ميثا / وانتي صبا للحين خايفه هههههههههه
ترف / هالغبيه فاتتكم شسووت والله
اسيل / ههههههههه بصراحه مالومها
صبا مبوزه / بعد وش دراني تخيلو موقفي تشوفون فيصل اثنين
جنا / هههههههه والله تنرحمين ياصبا
مشاعل / هههههه زين ماصار لها شيء

في الرياض
وجدان بالغرفه الحالها تصيح على اختها
دخل عليها طلال / هههههههههههه يااحياتي
وجدان لفت عليه / نعم شتبي
طلال / خلاص بزوجك
وجدان / هاها بايخه
طلال / مادريت انك تغارين عليها
وجدان / يادوب اصيح لاني مشتاقه لها
طلال / قولي قسم
وجدان / قسسم
طلال / طيب قوومي
وجدان / وين
طلال / ودي اجرب الزواج
وجدان طلعت عيونها / وش تجرب الزواج فيني
طلال / ياادلخه لا يروح بالك بعيد اقصد ودي اتمشى معك بشووف نفسي اذا تزوجت
وجدان على طول نقزت / جد وناسه وناسه يلا قوم
طلال / يلا جهزي على مالبس
وجدان / وين بنروح ؟
طلال / بوديك المول تشترين لك اشياء
وجدان / يـآي ونآإ؟سه

وفي نفس الوقت ..
الهنوف / الجوهره تقومين معاي
الجوهره / وين..؟
الهنوف / مول ..
الجوهره / يلا قومي دامنا فاضين ..

في المُستشفى
فهد تعود على الفراق فارق اهله كلهم عشرين سنه وفارق رفيق دربه والحين فارق امه وابوه

دكتور / لا الحمد الله مافيه شيء بس انهيار عصبي
فيصل / طيب اقدر اشوفه ؟
دكتور / حاليا لا لازم يرتااح اشوي بس تقدرون تجون بكره الصباح
فيصل / ليش هو متى راح يطلع ؟
دكتور / لازم نطمن على حالته قبل
فيصل / اوكي طيب مشكور
دكتور / العفو بس ياليت ترجعون البيت جلستكم هنا ماراح تجيب نتيجه
فيصل يتنهد / طيب
اسيل واهي تصيح /بشر وش قال ؟
فيصل / يقول ان جاله انهيارر عصبي وحاليا مانقدر نشوفه
اسيل / الله يعين
فيصل / يلا قومي نرجع البيت

في مول الرياض ..
وجدان / طلوولي قوم ندخل هالمحل
طلال / ههههههه هذا محل رجالي
وجدان / ايوه عارفه ودي اشتري لك ملابس من ذوقي ولا حرام يعني
طلال / ههههه لا مو حرام بس مايعجبوني ذوق البنات
وجدان / يحصل لك ذوقنا والله
طلال بغرور يمشي الجهه الثانيه / حصلي ومابغيته
وجدان ترفس الارض من القهر
طلال شافها من بعيد وقال بصوت عالي علشان تسمعه / انتبهي على رجلك لا تنسكر
وجدان بصوت اعلى / باااايخه ماتنكت
في الجهه الثانيه
الهنوف / الجوهره شووفي مو كأن هذا طلال أخو خلود و وجدان
الجوهره / ايي والله اهو
الهنوف / بس منو هذي اللي واقفه جنبه ؟
الجوهره بقهر / مدري يمكن خويته باين على شكله صايع
الهنوف / لا حرام عليك شنو صايع مرره وحده يمكن وحده من اهله لا تحكمين وبس
الجوهره / قومي بفشله وبسلم عليه
الهنوف / لا لا من جدك انتي فشلينا بعد
الجوهره / عادي حنا صرنا من اهله
الهنوف / بس مـآ..
مامداها تكمل كلامها الا الجوهره راحت عند طلال
وجدان / طلول شوف هذي شكلها بتجي عندنا
طلال / ماتنلام تشوف هالزين وماتجي
وجدان / تقصدني
طلال / لا يامفهيه اقصد نفسي مزيون واهبل ليه ماتجي عندي
وجدان بحركه منها تبي تقهر الجوهره
مسكت يد اخوها ويوم قربت الجوهره سحبته الجهه الثانيه وخلت الجوهره الحالها
الجوهره / سخيفه الحيوانه مدري وش شايف فيها طلال علشان ميت عليها بس انا اوريك ياطلال
يوم بعدو
طلال / وجدووون ليه سويتي كذا ؟
وجدان / كيفي ابي اقهرها عيني عينك جايه لنا بس شفتها كيف طلعت عيونها
طلال / ههههههههه الله يررجك

في سويسرآ’
في متحف كبير ..
نصار / تحبين الرسم
خلود / احبه بس ولا مره حاولت ارسم
نصار / هههههه كيف يعني ؟
خلود / يعني اتمنى اكون رساامه بس ماعرف
نصار / شرايك ادخلك دورة رسم
خلود عجبتها الفكره بس قالت /لييه ؟
نصار ووهو يمسك يدها ويمشي / مدري انا احب الرسم مثلك بس ماحب ارسم وودي تكون زوجتي رسامه من شان ترسمني
خلود /.......
نصار / وش فيك سكتي ؟
خلود / مدري عجبتني الفكره بس احس مالي خلق اروح ارسم واتعلم خلني كذا احسن
نصار / بس بعدين راح يكون لك خلق لاني اكثر وقتي اقضيها بالشغل وانتي تروحين تسلين وقتك بالرسم صار
خلود / خلاص افكر علشانك
نصار برومنسيه حط يده على خصرها وطلع من المتحف

في الدمام
في بيت العود ..
ساره تتمشى بالحديقه وماسكه جوالها وحاطه
يعني اشوفك قدرت اليوم تنساني وتحب بعدي وتنسى قلبي مضنونك
وتررد وراها .. وشافها سيف وبحركه منه شال السماعات من أذنها
/ من قال ان نساك وحب وحده غيرك
ساره ودموعها متجمعه في عيونها / هو قالي ؟
سيف / وش قالك ؟
ساره / قالي بعدي عني انا حبيت غيرك
سيف / وطيب ؟
ساره / شنو يعني وطيب ؟
سيف / ساره انتي تدرين ان ميثم فااقد الذاكره تعرفين كيف يعني فاقد الذاكره يعني مايذكر شيء علشان يحب غيرك
ومجرد مايذكر كل شيء اللي يحبها راح ينساها وبيرجع يحبك صدقيني ياساره
ساره بهدوء وتصيح / ولما متى بنتظر يذكرني ؟
سيف / اصبري وبيذكرك
ساره واهي تمشي / فات الفوووت يااسيف انا نسيته
سيف بصوت عالي / كذاابه مانسيته مانسيته وانا مستحيل اخليه حبكم ينهدم بسهوله
ساره تصارخ / وانت شنو تقدر تسوووي يعني بتخليه يذكرني ولا ايش خلاص ميثم حب وحده غيري يعني مايحبني يقرف مني
سيف / ساره اهدي بس لا تنسين ميثم احسن من انك تندمين
ساره / واذا ندمت وش بصير ؟ بتنتهي حياتي انا منتهيه من زمان
في نفس المكان الجهه الثانيه ..
معاذ / هو لو يخطب عبد الله ويفكني منه
جنا / طيب خلاص انتظر انت من قال اني مستعجله بجلس انتظرك طوال العمر
معاذ / يابعد قلب يفداك يلموني فيك
جنا / ومنو اللي يلوومك؟
معاذ وهو ذايب فيها / مدري
جنا بضحكه / كيف ماتدري
مارد عليها واكتفى ببتسامه وهو يشوفها
نزلت راسها بخجل منه بس هو لازال يطالعها ومو حاس بنفسه
واهي متوتره مو عارفه شتسوي شافت بشاير ومشاعل من بعيد / معاذ انا بمشي ؟
معاذ / لبيه
جنا / اقولك بمشي تقول لبيه ؟
معاذ حس في نفسه / ليه ؟
جنا / بيمشو جاو
معاذ عقد حواجبه / بيمشو ؟ منو ؟
جنا / مشاعل وبشاير يلا باي وراحت
تنهد وقام مجلس الرجال ..
وفي صبــآح جديد اشرقت الشمس تلعن لدخولها يومآ جديد ..
صحت للمدرسه لبست مريولها واخذت المشط ووقفت قدام المرايا
/ اليوم وش اسوي بشعري اخليه كذا ولا ارفعه فوق ولا البس ربطه
جلست في الكرسي واهي تفكر وش تسوي بشعرها
دخل عليها نادر / يلا بيشو ماخلصتي بسرعه محاظرتي ابتدت
بشاير / بس باقي شعري اخلصه
نادر/ طيب يلا سويه بسرعه
بشاير / طيب قولي اخليه كذا ولا ارفعه ولا البس ربطه
نادر / ههههههههههه
بشاير بقهر / ليه تضحك ؟
نادر / والله انتو يالبنات مدرري كيف يعني صار لك نص ساعه صاحيه وماخلصتي تفكرين وش تسوين بشعرك
بشاير / مدري والله ندور سااعدني
نادر يفكر / امممم خليه كذا ولبسي ربطه لونها ورديه من فوق
بشاير / امممممم خلاص تيب
نادر / ولبسي لك كل شيء وردي حتى الحلق وردي
بشاير / شفيك ع الوردي اليوم ههههه
نادر / هههههه مدري حبيت هاللون
بشاير / هههههه
نادر / يلا خمس دقايق بنتظرك تحت

أنتهىآ

توقعاااااااااااااتكم ^_^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-16, 06:51 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الرابع .. الفصل الثالث

في المدرسه ..
ساره قررت تنسى ميثم وترجع مثل قبل واحسن بس فكرة الأيمو ماشالتها عن بالها ..بس قررت تاخذه كـ ستآيل لانه عجبها
دخلت المدرسه وشافت بوجهها صبا وترف / هاي
صبا وترف مستغربين / هايات
ساره / صباح الخير
/ صباح النور والسرور
صبا / حيا الله سوير
ساره / ههههه الله يحيك ..
ترف بفرحه / واخيرآآ
صبا وساره / وشو واخيرآ
ترف / رجعت ساره مثل قبل ..
ساره اكتفت ببتسامه
صبا / ايي والله واخيرآ وحشتنـآ سووير
ساره بغرور / وآل لهدرجه مشتاقين لي ابد ماتوقعت انكم تحبوني
ترف بفرحه / واكثر واكثر
اجتمعت كلها الشله وفرحانين بعوودة ساره مثل قبل ..
في الفصل
المعلمه بكرهه /مشاعل بشاير وش هالغيااب
بشاير/ اتوقع مو انتي مسؤله عن الغيااب علشان تسألين
مشاعل خذتها عن ضحك / شكلنا وحشناك
بس المعلمه ماعطتها وجهه وقالت حق بشاير / وانتي ليه ماجبتي امك بكرره اخر لك فرصه وخليك تغبين حصتي ماراح تحضرينها
بشاير عصبت ووقفت واهي تصيح / يعني شسووي اطلع امي من المقبرره علشان تجي لك
وطلعت من الفصل على طول ولا عطت المعلمه اهتمام
المعلمه انصصدمت واسكتت
مشاعل / عااجبك الحين ؟
المعلمه/ خلاص وانا اعلم ان امها متوفيه
احتقرتها مشاعل وقالت / طيب ممكن اروح لها
المعلمه / مشاعل خلاص لا تمثلين دور الطيبه ويلا هدوء
في العصر

ببيت بو ميثم ..
ميثم / يبا
بو ميثم / سم ياولدي
ميثم / يبا انا عارف اني فاقد الذاكره وبصراحه مليت من الحياه وابي اتزوج استقر بحياتي
بو ميثم بفرحه بس قال /تبينا ندور لك ولا حاط وحده ببالك ؟
ميثم ببتسامه / لا مايحتاج تدورون لي
بو ميثم / طيب منو هالبنت ؟
ميثم استحى هو يعرف اسمها بس مايدري منو بنته فـ قال / أخت سيف
بو ميثم / قصدك بشاير ؟
ميثم / ايووه
بو ميثم / ياولدي انا صحيح مدري عن قلبك بس انا خايف من شيء
ميثم / وشو ؟
بو ميثم / يمكن تكون تحب وحده من قبل بشاير وبعد ماترجع ذاكرتك ماتبي بشاير
ميثم على طول تذكر ساره وقال / لا يبه لا تخاف
بو ميثم ببتسامه وفرحه لولده / اجل مبروك عليك بنت عمك
ميثم / طيب اخذو رايها
بو ميثم / هذي اكيد
باس جبين ابوه وطلع بفرحه واتصل على سيف يخبره ..
سيف / ميثم من جدك وساره ؟
ميثم / وش فيها ساره خلاص انتهت من حياتي واهي وعدتني تنساني
سيف / طيب واذا رجعت ذاكرتك ؟
ميثم / ماعليك حتى لو ترجع ابي بشاير
سيف / والله مدري وش اقولك بس مبروك
ميثم / الله يبارك فيك وعقبالك يارب
سيف / هههههههههههههه
ميثم / وش فيك تضحك ؟
سيف / انا وين والزواج وين ..
في المُستشفى
فيصل راح لـ خوه / حمد الله ع السلامه فهد
فهد لف راسه بدون مايرد
فيصل / فهد وش فيك ؟
فهد / ليييه كذبت علي ليييه
فيصل مستغرب / بأيش كذبت ؟
فهد / خلييتني اسافر طول حياتي مخجل من امي وابوي واخر شيء تقولي ماحد يدري اني كنت مدمن
فيصل / قلت كذا خايف عليك وربي خوفي عليك اجبرني ع الكذب
فهد بستهزاء / انت كذبت وبعدتني عن اهلي عشرين سنه وترف تكذب وترجعني لكم من جديد
فيصل / ههههههههههههههههههه طلعنا كذابين اجل
قام من سريره واخذ اخوه فيصل وضمه

ورجعت البسمه للعــآئله من جديد ..
اسيل / اقول فيصل وش صار على دراستي في فرنسا
فيصل / والله مدري انا اقول لا تكملين احسن
اسيل / لييه حرام عليك فيصل
فيصل / انا كنت متشجع قبل علشان فهد والحين فهد رجع لنا وش ابي اكثر
فهد / ليكون من جدكم رايحين علشاني
ترف / ايي والله علشانك
صبا / انتي بلا لقاافه اللي يشوفك كنتي تعرفينه
ترف / الا والله اعرفه انا اللي اقترحت هالفكره اصلا
صبا / وليش ماقلتو لي
ترف / علشان لا تنطين
صبا / مابي زعلت
فهد / اووه عمتنا الصغنن تزعل
صبا / لا قل قسسم
فهد / وش قسم هذي ؟
سلطان / تعرف يعني هالأيـام تطورات بدل ولله صار قسم استغفر الله
ترف / عادي وش يفرق يعني
اسيل / اشوفكم دخلتو موضوع ثاني يلا قولو بسرعه وش صار على دراستي انا ابي اكملها
سلطان / انا اروح معك شرايك
فيصل / لا لا لا لا بايع اختي انا الا انت ماتروح والله
سلطان / وال وال يعني شبسوي لها تراني عمها
فيصل / علشان تترك اختي وتروح عند بنات فرنسا نو نو نو
اسيل / اصلا مسستحيل اروح معاه
سلطان / لهدرجه انا جني عندكم
صبا / هيي هييي حدكم عاد على اخوي
فهد / عسى سلطان يحب البنات
اسيل / مابقى بنت مارقمها
سلطان غط يده بوجهه يقال له مستحي/ لا تشوهون سمعتي
فهد / ههههههههههههه افا ياسلطين لاعب في البنات ها
سلطان / لا والله ماعليك منهم بس حدي اتحرش فيهم وارقم بس وربي ولا مره تقابلت هذا محمد يتقابل انا فديتني شريف
فهد / محمد يتقابل مع بناات ؟
صبا / ايوووه نص المدرسسه تعرفه
ترف / ايي ويمتون عليه حديث مدرستنا
صبا / في وحده عرفت ان يقرب لنا كل يوم جايه عندنا وكله مع بيشوو
فهد / هههههههههههه والله مو هين حميد
ترف / هههههههههه تخيل تقول حق بيشو بجي بيتكم قالت لها لا احنا ماعندنا بيت وقمنا نضحك شافتنا نقزر عليها وراحت
الكل / هههههههههههههه
اسيل / مو كأنكم نسيتو موضوع دراستي
فهد / خلاص ولا يهمك اروح معاك
ترف / لا لا الا انت ماتروح اخاف تعجبك الاوضاع هناك
فهد / انا الحين ماصدقت على الله اشوفكم تبوني ارجع هناك انا بروح علشان وليد وبشوف المعرض
سلطان / الا وش صار على المعرض ؟
فهد / عطيته وليد مسكين هو محتاج
ترف / وش قصته هذا وليد
فهد / مسسكين لقيط



في بيت بو محمد 2..
ريان / عبيروو
عبير / اسمي عبير
ريان / ماني فاضي لك عطيني جوالك
عبير بخوف / وش تبي فيه
ريان / اشوي بس
عبير / طيب ليه
ريان / قلت لك اشوي وبس ماتفهمين
عبير / مارااح اخليك تفتش
(طبعا ريان مو ماخذه عن شيء بس يبي يشوف كم رصيدها بيرسل حق جواله لكن اللي في راسه بطحه يتحسسها)
ريان / من قال بفتش عطيني اياه قلت لك ولا ترى جد بفتش فيه
توها بتقول كلمه بس محمد اتصل ..
عبير توهقت وجلست تناظر الشاشه
ريان بشك / ليه ماتردين ؟
عبير / هذي ندى
ريان / طيب ردي عليها
عبير / برد بس عندنا سر مابيك تسسمعه
ريان سحب منها التلفون ورد
ريان / الووو الووو
محمد / .....
ريان / اذا انت رجال ولد امك وابوك رد
محمد على طول سكر
مسك عبير من بلوزتها / منو هذا هاا ؟
عبير قامت تصيح / قلت لك ندى
ريان بعصبيه / وندى ليه ماتتكلم ؟
عبير / مدرري عنها يمكن خافت منك لانك معصب
رمى الجوال بالأرض وقال / هذي المررره نجييتي مني بس وربي لو يطلع تكلمين واحد والله لأوريك نجوم السماء
خذت الجوال من الارض ونحاشت غرفتها وقفلت الباب وحمدت ربها ان امها وابوها مو موجدين ..
واتصلت على ندى وقالت لها علشان ماتفضحها وبعدها كلمت محمد ..
محمد / وش دخله ياخذ الجوال
عبير / مدري هو يمكن شاك وانا شككته اكثر
محمد بدون اهتمام / طيب ماقلتي لي بتطلعين معاي ولا ؟
عبير / الحين اقولك ان اخوي شاك وتبيني اطلع انتظر شهر ع الاقل علشان ينسى ..
محمد / طيب راح ننتظر واشوف شنو النهااايه الانتظار ..

في الرياض ..
وجدان تكلم خلود اختها ومابقى سالفه ماقالت لها
ام طلال / خلاص عاد خلينا نكلمها
وجدان / طيب خلود امي تبي تكلمك
خلود / عطيني اياها
كلمت امها وبعدها ابوها واخوها نواف وتمنت ان طلال موجود علشان تكلمه
بعد ماسكرو التلفون ..
بو طلال حق زوجته / بشتغل في شركه ثانيه
ام طلال / وش بتشتغل ؟
بو طلال بستهزاء / يعني وش مدير مثلا ولا نائب المدير كالعاده فراش
حزنت وجدان على حال ابوها من شركه الى شركه ووظيفته مااتتغير فــراش ..
ودخلت غرفتها نظفتها ورتبتها وطالعت شكلها / مهما اعدلك بتمين وسسسخه اووف
نواف / هههههههههه شفيك تكلمين حالك جنيتي
وجدان / نواف قولي وش الحل ؟
نواف / حق ايش
وجدان / شرايك بمنظر الغرفه ؟
نواف / فوضى
وجدان / طيب قولي ابي ارتبها كيف ؟
نواف / اولا الشناط رتبيها (يقصد شنطة الملابس لان ماعندهم كبت ) وتصير مرتبه
وجدان / اووفف تعببت
نواف / يلا وش تسوين بعدين اكبر واغير حالكم عدل العدل
وجدان بحماس طفولي / ايي عفيه نواف كمل دراستك وصير مثل طلال
نواف / واحسن من طلال بعد بصير دكتور ان شاء الله
وجدان / عاد دكتور مره وحده
نواف / اي دكتور بتزوج حيااتي وحبيبتي وروحي ريما
وجدان / هههههههههه استح على وجهك بس ..

وهكذآ حـآل أبطـآلنـآ بالرياض ..
نرجع لـ بشـاير بغرفتها جالسه تصيح
ودخل عليها اخوها سيف ..
/ وش فيك تصيحين ؟
بشاير / ابي امي
سيف / وش هالكلام بشاير
بشاير / تعبببت تعببت كل يوم وحده من المعلمات تصرخ علي تقولي جيبي امك يعني انا شسوي
سيف / ماعليك منهم جيبي عمتي نجلاء واهي حسبة امك
بشاير / ملييت سيف نقلني مدرسه ثانيه
سيف / خلاص تحملي اخر سنه لك
بشاير / الصبر له حدود
سيف / طيب خلينا من هالسالفه عندي لك خبر
بشاير واهي تمسح دموعها / وشو ؟
سيف / في واحد خطبك ؟
بشاير / هههههههه منو ؟
سيف / ليه تضحكين ؟
بشاير بغرور ومزح / ياخي تعبت من كثر الخطاب
سيف / ههههههاي بس هالمره الخطيب غير .. ونزل حواجبه ويرفعهم
بشاير مافهمت ونزلت حواجبها
سيف / ميثم ولد عمي خطبك
بشاير بصصدمه / ووووش ؟ من جدك ؟
سيف / ايوه من جدي وقولي بعد مابي
بشاير/ بس هو فاقد الذاكره اخاف يرجع حق ذاكرته
سيف / طيب واذا رجع انتي بتظلين زوجته
بشاير / بس راح يقول متى تزوجتها
سيف / يوم ان فقد الذاكره ماكان يذكرنا بس احنا ذكرنااه
بشاير / مدري سيف خلني افكر
سيف / فكري براحتك ولا احد راح يجبرك وفكري عدل طيب؟
بشاير / طيب
بيت بو ميثم
ميثا / الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد
نجود وجنا / كلللللللوووش
ميثا تغني وتصفق ومعاها جنا ونجود / مباركين عرس الاثنين ليلة ربيع عيني قمره واللي جمع بين قلبين الله يطول بعمره
بندر / هيي صجيتو رااسنا وش فيكم تغنون
نجود بفرحه / ميثووم خطب بشاير
بندر / قولي قسم متى وليه انا اخر من يعلم ..؟
جنا / وهذا انت عرفت يلا تعال صفق معانا
ميثا / وعليك سعيد ومباررك وعليك سعيد ومبارك
بندر مسك المخده / لو ماتهدين بالمخده هذي
ميثا / يؤ خلني اعبر عن مدى فرحتي لـ رفيقة عمري بيشوو
بندر / عبري عن مدى فرحتك في غرفتك راسي مصدع
ميثا /يلا ماعليكم منه كملو مباركين عرس الاثنين ليلة ربيع عيني قمره واللي جمع بين قلبين الله يطول بعمره
طلع بندر وهو متأذي راسه مصدع وركب سيارته
/ معقوله ميثم خطب بشاير .. تسند ع السكان وطاحت دمعته / الحياه تمشي بسرعه
وحرك سيارته وهو مو عارف وين بيروح ..

في بيت بو محمد 1..
أعلنت بشاير عن موافقتها حق ميثم ..
نادر / والله وكبرتي
بشاير رفعت راسها وبتسمت
محمد / على ايش كبرت ؟
سيف / مادريت ؟
محمد / عن ايش ؟
نادر / بيشو نخطبت
محمد / ووووش ؟؟ ومنو خطببها؟
سيف / ميثم
محمد / وليه انا اخر من يعلم
سيف / ليش احنا نشوفك علشان نخبرك
محمد رفع عيونه يتأفف من سيف / بدينا بالمحاظره
سيف / ماعطيتك محاظره بس انت سألت وانا جاوبت
محمد / طيب اكرمنا بسكوتك
نادر / لاحووول خلاص عاد
محمد ابتسم حق اخته / مبروك بشاير
بشاير / الله يبارك لك
نادر / الا ابوي وينه
بشاير / بعدين ليه ماسألني موافقه ولا لا ولا حتى قالي ان ميثم خطبني
محمد / اجل من قالك ومن خذ رايك
بشاير / سيف
محمد وجهه نظرات حق سيف احتقآر بس سيف لف الجهه الثانيه
محمد / المهم انا طالع تامروني بشيء ؟
الكل / سلامتك
نادر / محمد اذا انت فاضي روح سوبر ماركت
محمد / ليش اروح؟
نادر / في البيت ناقص اغراض وقلت للخدامه تكتبهم روح اخذه منها
محمد / اوكي بشاير قومي جيبي الورقه ..

مرت أسبوعآن وابتدت معــآنآة بعض أبطآلنا للأختبارات..

في بيت بو عبد لله ..
في المجلس جالسه الحالها تطالع تلفزيون
وفجأه جات لها ضيقه ودها تطله تبغى تتنفس طفت تلفزيون وقالت بصوت عالي / يـآناس زهقت ابي اطلع قبل لا تبدا الاختبارات
نزل معاذ / وجع وش هالصوت
يارا / معااذ ابي اطلع حاسه نفسي بختنق تكفى طلعني
معاذ / عندي شغل قولي حق عبد الله
يارا / طيب بروح انا مع ساره مع الساايق
معاذ / الحالكم ؟
يارا / اي اذا بتجي حياك الله
معاذ جات بباله فكره / طيب يارا تبغين تطلعين الحالك ولا معك احد ..؟
ياارا / عادي تخلي نجود تجي معاي ؟
معاذ / ماعندي مشكله بس قولي لـ ساره بعد تجي
يارا بفرحه / جد ولله بس ماتوقع ساره بتروح
معاذ بخيبة امل / ليه ؟
يارا/ لان بس انا ونجود وماتبي تطلع معانا على قولتها حنا مراهقين ماتشوف نفسها
معاذ / ههههههه طيب خلاص نجيب جنا وميثا
يارا بفرحه / واااي وناااسه أحلى اخو انت
عبد الله توه نازل / وانا وين رحت
يارا / انت ماحبك الحين بتروح الرياض ولا توديني معاك
عبد الله / ههههههههه من جدك تجين معاي
يارا تمثل دور الزعلانه / لا من كذبي اجل
عبد لله / طيب مره ثانيه اوديك البحرين وادخلك سينما خلاص ؟
يارا / جد وناسه انا عااايشه بنعمه لو احد يدري ان عندي اخوان مثلكم حسدوني
معاذ وعبد الله / ههههههههههههه
عبد الله / كم يارا عندنا
معاذ / وحده بس
عبد الله / المهم انا بمشي يعني مافي بتوحشنا
يارا تضمه / الا بتوحشنا كثير انتبه على نفسك
عبد الله طبع بوسه بخدها / وانتي بعد .. يلا سلام

في السياره ..
معاذ قدام وجنبه وخالد
خالد / وين بتودي البنات
معاذ / ياارا تبي تطلع وطلعتها وجابت الشله كلها معانا
ميثا بمزح / يعني وش قصدك ننزل يلا بنات قومو ننزل
معاذ / انثبري مكانك بس احمدي ربك اصلا طلعتك
ميثا / لا والله يعني الحين بتذلني علشان هالطلعه
معاذ / يعني المفروض اللي يجون جنا ونجود ويارا بس انتي وساره جيتو ليه مدري
ساره / وال قوويه بحقنا
ميثا / لا هذي فيها قباايل
رن جوال خالد / تعرفون تسكتون
ميثا / للأسف لا تعال علمنا
خالد لف وجهه لهم / متأكده اعلمك كيف تسكتين
ميثا بخوف بس قالت / ايي متأكده
خالد /فتحي فمك
ميثا / ها وش افتح فمي
خالد / انتي افتحي فمك بعلمك كيف تسكتين
غمضت عيونها وفتحت فمها واهي خايفه
اخذ خالد ورقه ودخلها كلها بفمها / كذا الناس يسكون
الكل/ ههههههههههههههههه
رد على جواله وميثا تحاول تطلع الورقه من فمها
وجالسه تتعود فيه ..
ميثا / وع وع ياادوب كذا تسوي
خالد / ههههههههههه انتي قلتي علمني كيف اسكت وقلت بعلمك
ميثا / كذا تعلمني احس الورقه دخلت معدتي
خالد / هههههههههههههه دخلت معدتك ؟ههههههههههههههههه
ميثا / قلت احس دخلت ماقلت دخلت

يـوم الجمعه الكل جالس بالبيت يذاكر حق بكره للأختبارات النهائيه
وبعض أبطآلنا مو قادرين يذاكرون والسبب التفكير .. ..
#..أولهم ..
سـآره جالسه بغرفتها وماسكه الكتاب والقلم توها ببداية الدرس الثالث
تذاكر سؤال وترجع تفكر في ميثم وكتابها كله باسم ميثم
/ يارب أرحم حالي تعبت وانا أفكر فيه وهو مو داري عني وتفكيره كله في بشاير
تعببت تعببت مو قاادره انسااااه ياارب صبرني صبرني صبرني على مابتليتني
وبدأ شريط ذكريـآتها بإعـآدة المآضي لها ..(
جالسين بحديقة بيت أهلها العود ميثم متسدح على رجلها وساره تلعب بشعره
ميثم / ساره ابي بوسه
ساره / هاا من جدك
ميثم / اي من جدي حبيب يطلب من حبيبته بوسه فيها شيء..؟
ساره / لا مافيها شيء بس حرام
ميثم بضحكه خفيفه / هههه قولي ماتبين تبوسيني بس لا تقولين حرام الحين انتي جالسه تلعبين بشعري مو حرام ؟
ساره توهقت / لا مو حرام
عدل جلسته وجلس قبالها وشعره متكشش من كثر مالعبت فيه / الا حرام لا تحرمين وتحللين بكيفك
ساره / ماحللت ولا حرمت بس انا لعبت بشعرك مو جسمك
رجع تسدح في رجلها وغمض عيونه / طيب لعبي بجسمي
ساره قامت وميثم طاح راسه بالارض / آآح
ساره بخوف عليه / حبيبي صار لك شيء
ميثم بكذب / راسي يألمني
ساره تمسك راسه وتدلكها / هنا لمكان
ميثم / لا مو هنا
ساره / اجل وين
ميثم أشر بخده
ساره استحت وقامت / ميثم كم مره قلت لك لا تسوي كذا
قام ميثم / أحبببك أحببك
ساره / وانا بعد احبك بس لا تسوي كذا وبعدين عدل شعرك لو يشفونك بضحكون عليك
..)
توقف شريط ذكريـآتها بدموعها اللي نزلت
#..وثـآنيهم
جنـا ومعاذ غرقانين بالحب وتوهم ببدآية الدرس الرآبع
/ طيب حبيبتي الحين نقوم نذاكر واللي يخلص درس واحد يتصل ع الثاني
جنا / احس راسي متوشوش
معاذ / هههههه متوشوش ؟؟
جنا /هههههههههه يعني مو قادره اركز
معاذ / وأنا اكثر منك وربي انتي ع لاقل جغرافيا مافيه الا دروس قليله احنا في الجامعه كتابنا كبير
جنا / الله يعين
معاذ / يلا حياتي ذاكري عدل
جنا / ان شاء الله وانت بعد انتبه
معاذ / من عيوني ماطلبتي شيء

#.. وثالثهم .. واهي اخف منهم
بشـآير .. في الدرس ماقبل الأخير
يوم حست انها بتخلص اخذت دفتر وجلست تشخبط وتعبر عن خوفها في المُستقبل

في طريق الرياض ..
محمد يسوق السياره وعبد الله جنبه وسلطان وراء ..
سلطان منبطح وراء / حطو لنا شيء نسمعه
توه محمد بشغل بس عبد الله مسك يده / مو الحين لما نوصل بسلامه
سلطان / طيب حط قرأن
محمد / ماعندي
عبد الله / الله يخلي الراديو
سلطان / يلا عاد فيني نوم أبي انام وانا اسمع شيء
شغل محمد قرأن وسورة الكهف بما ان اليوم الجمعه

في بيت بو طلال ..
ام طلال / بس ابوك مو راضي شسوي له ومستحيل اقوله اطلع من شغلك خله ياولدي خله
طلال / بس يمه انا عندي خير وشريت أرض وببنيه خلي ابوي يرتاح هو كبر الحين
ام طلال / أبوك نادم ويبي يعوض كل شيء
طلال / نادم على ايش ؟
ام طلال / نادم لان لعب في ورث ابوه بالقمار وانت تدري ياطلال
طلال / عارف يمه بس خلاص اهم شيء ان تاب عند الله مافي داعي يعوض
ام طلال / مدري عنكم والله
طلال / خلاص طيب بعد مانروح نسكن هناك يرتاح خلاص ؟
ام طلال / الله يرضا عليك
طلال وهو يبوس ايدين امه / رضا الله من رضاكم وانا مابي غير رضاكم
ام طلال / راضين عنك
باس جبينها وقف / انا طالع تامروني على شيء ؟
ام طلال / انتبه على نفسك
ابتسم لها وطلع

وصلو الرياض
نزل محمد وهو تعبان / عبيد صحي سلطان
عبد الله / ليكوون نام ؟
محمد / ايوه
عبد الله / لاحوول عاد هذا وش يصحيه الحين
محمد / ههههههههههه ليكون نومه ثقيل
عبد الله / لا عادي بس يحب النووم
محمد / طيب اتصل على صااحبك ونخليه اهو يصحيه وبكذا ماراح يقول شيء شرايك
عبد الله / ههههههههههه طيب يلا
واتصل على طلال وراح لهم
جاء سلطان ورفع النظاره الشمسيه علشان يشوفهم عدل وخلها براسه على شعره / مرحبا الساع
محمد / مرحتبين ..
سلم طلال بكل احترام على محمد وراح عند عبد الله وضمه على خفيف / وحششتني يادوب
عبد الله / وانت اكثر هذي المرره جيت لك انا المره الثانيه انت اللي تجي
طلال يغمز / من طول الغيبات جاب الغنايم
عبد الله / هههههههههههه جبت لك غنيمه راهيه اليوم
طلال / وش هي
فتح عبد الله بااب السياره اللي نايم فيها سلطان
طلال / وش هذا ..؟
عبد الله / الغنيمه
طلال / ههههههههههه قل قسم بس حسبت عندك سالفه الحين
عبد الله / ههههههههههه طيب تكفى قعده من النوم
طلال / وش بيني وبينه علشان اصحيه
عبد الله / شسوي يحب النوم وان صحيته بسطرني انت غير بيستحي منك
طلال / يااعمي طير تبيه يذبحني
محمد / ههههههههههه لا تخاف عمي مو شين
طلال / بصحيه على مسؤليتكم
عبد الله / اهم شيء تصحيه
طلال / اسمه محمد ولا سلطان ؟
محمد /انا محمد وهو سلطان
طلال يصحيه / سلطان سلطان يلا قوم
سلطان وصوته كله نوم / لو ماتذلفون عن وجهي بنعله اللي انا لابسها
/ ههههههههههههه
طلال / هذي بدايتها نعال
محمد / هو بياع كلام ماعليك
طلال يقلد صوت بنت / سلووتي حياااتي يلا قوم بس نوم زهقت انا الحالي
سلطان / محمد بلا سخافه
طلال بنعومه يمثل دور البنت / حياتي منو حميده ماتوقعت تعرف بنات غيري انتو الاولاد كلكم خاينين اهئ اهئ
سلطان وهو مصدق / اشوي بس وصدقيني بقوم
عبد الله ومحمد / ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
عبد الله / الخبل صدق
محمد / هههههههههههههههههههههههه بجد خبل
طلال ويزيد النعومه / بس انا زهقت الحالي
فاخ سلطان وقام بس عيونه لازالت مغمضه ورافع يده يتمهد / يلا حبيبتي قمت
الكل / ههههههههههههههههه لعبناها صح
سلطان / أيا عيال الذين .. يوم حس انهم يضحكون عليه قال بكذبه / هاهاي انا اللي كذبت عليكم ويييو
محمد / ههههههه ايوه هين ..
يوم شاف طلال حس في نفسه واستحى وهو يتوعد بقلبه على عبد الله ومحمد

في يوم جديد قبل أشرآق الشمس ..
الساعه أربع ونصف ..

ترف لمآ الحين جآلسه تذآكر تعتبر بالنسبه لأبطـآلنآ دآفوره *_^
صبا صحت من النوم / وآل ترف لما الحين تذاكرين قومي نامي ترى وربي بتعبين
ترف / نمت وتوني صاحيه براجع
صبا / امووت يالدفاااره
ترف / احم احم لا تمدحين واجد
صبا / هههههههههههه
ترف / وليش حضرتك ماتراجعين
صبا / ماحب أراجع احس معلوماتي تتلخبط بعدين
ترف / براحتك
صبا / متى فهد واسيل بسافرون ؟
ترف / يوم الاثنين ويلا روحي غرفتك ابي اذاكر عـدل
صبا / طرده يعني
ترف / يلا عاد صبا مالي خلق ابي اذاكر انا حالفه اجيب نسبه عدله
صبا / نشوف يالدافوره لا تنسين صحيني الساعه خمس ونص
ترف / طيب
أشرقت الشمس والكل صحى استعداد للأختبار ..
ولكن في الرياض الكل صحى مو استعداد للأختبـآر انمآ للـ ذهاب إلى ..

طبعا اول من صحى محمد لانه كان متحمس حق البحرين
لبس له جينز وبلوزه وأخذ الجل وحط في شعره وطبعا من امس محلق السكسوكه
اخذ البوك اللي فيه بطاقات الصراف وفلوسه وحطهم في جيبه واخذ النظاره الشمسه ولبسها
وطالع شكله خقق *_^ ..
فسخ النظاره ومسكها بيده علشان بصحي طلال وعبد الله وسلطان
طبعا كالعاده صحو بسرعه ماعدا سلطان ماصحى الا بالماي
تجهزو الكل حق سفرتهم وركبو السياره وكل واحد متحمس أكثر من الثاني
وأكثر خققين طلال ومحمد ..
أمآ سلطان راسه مكشش ماله خلق يعدل نفسه وعبد لله نفس الشيء
وصلو بحمد الله البحرين الساعه ثمان الصباح راحو مكان يفطرونه
وراحو يتجلون في البحرين .. حتى صارت الساعه 12 ظهرآ’ ..
نخليهم اشوي ونروح حق ..

/ ها بشري شسويتي
لمى / والله كالعاده زفت وانتي ؟
وجدان / هذا انتي كل يوم زفت واخر شيء نسبتك احلى مني
لمى / لا هالمره صج صج زفت
وجدان / انا الحمد الله حليت زين
واهم يمشون ومندمجين في السوالف إلا ضربه قويه جات حق وجدان/ وجع ماتشوفين
الهنوف واهي منزله راسها / اسفه ماحسيت
وجدان تدقق في ملامحها وبدون قصد رفعت راسها
الهنوف خافت ورجعت وراء
وجدان / ههههههه وش فيك وش قالو لك عني بووي بس حبيت اسأل انتي هنوف صح
الهنوف ببتسامه / انا الهنوف مو هنوف
وجدان بضحكه / ماختلف شيء اخت نصار صح ؟
الهنوف لازالت مبتسمه / وانتي أخت طـ اقصد خلود ؟
وجدان مانتبهت / صح والله صدفه روعه
لمى / انتو تعرفون بعض
وجدان / ايوه اخوها متزوج اختي تعالي حياك هنوف معانا
الهنوف / بس عندي شغل اشوي وان شاء الله اجي واسمي الهنوف
وجدان / هههههههه و لاتزعلين الهنوف

أنتهىآ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-16, 06:54 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الخامس .. الفصل الأول


في الدمام المدرسه الثانويه
الكل في الفصل ماخلصو ماعدا ساره اللي نزلت على طول وبعدها بشاير ..
بشاير شافت ساره وراحت لها / شسويتي سهل صح
ساره ببتسامه / ايي عادي حليت زين ان شاء الله
بشاير / يلا هذا اول اختبار وعدينااه ابي اروح البيت اختبر الماده الثانيه
ساره / وييين لما تحج البقر على قرونه اليوم اول ثانوي عليهم مادتين ماراح يطلعونا الا لما يختبرون
بشااير / اووف بدينا حرر قومي ندخل داخل
جلسو بالأرض وساره ودها تتكلم عن ميثم بس مو عارفه كيف تبدا وقررت تسألها / اقول بيشو
بشاير / هلا
ساره / متى ملكتك
بشاير على طول حمرت خدها / مدري لما اخلص
ساره / الله يووفقك
بشاير / ووفقك عقبالك يارب
ساره / انا ويين بس قولي لي وش شعورك
بشاير / هههههه مدري والله
ساره / يعني حبيتي ميثم ؟
بشاير / امممم تقدرين تقولين
ساره (وفي احد يعرفه ومايحبه )
بشاير / وش فيك ؟
ساره طاحت دمعتها خافت ترفع راسها وبشاير تحس فقررت تألف شيء من عندها
ساره ولا زالت منزله راسها / ودي أحب محتآجه احب شخص
بشاير / لا ساره مافي داعي تحبين وتذوقين المر انتظري لما يجي نصيبك وحبيه
ساره رفعت راسها / بس انا محتااجه حق احد يفهمني وافهمه
بشاير بحنان / وانا وين رحت وصبا وجنا وترف ومشاعل وميثا وين رحنا
ساره / البنت تفرق عن الولد
بشاير / لا مايفرق شيء حاولي تقولين حق اي وحده منا لا تخلين شيء بقلبك خلي احد يحمل الهم معاك
ساره تمسح دموعها / الله يعين
..
في البحرين ..
في السيف مول ..
محمد / نبي فلم رعب
عبد الله / لا كوميدي احلى
محمد / لا رعب
عبد الله / كوميدي
طلال مسوي نفسه ذايب/ وانا اقول رومنسي احلى
سلطان / لا اكشن ومغامرات
الكل / ووووع
محمد / ادخل رعب ولا ادخل اكشن ومغامرات
سلطان / ليه يخليك تتحمس
طلال / احسن شيء رومنسي
سلطان / يلا انا مع طلال رومنسي
محمد / وندخل بعدها رعب تكفوون
عبد الله / لا رعب خله بالليل احسسن
محمد / اجل خلاص رومنسي بعده كوميدي على طول وفي الليل رعب اتفقنا
طلال ماحب يبذر فلوسه علشان افلام لاتودي ولا تجيب فقال / لا انا الرعب مادخل بصراحه اخاف
عبد الله / احلف عاد تخاف ؟
طلال / لا ماخاف بس مدرري في الليل يجي لي وسواس
عبد الله / هههههههههه أترك عنك حركات البنات وبتدخل
طلال ماقدر يقول شـيء
محمد / طيب قومو نتغدى وربي جايع
سلطان / ايوه قبل لا يبدا الفلم
واهم كانو يمشوون شافو بنتين واقفين يسـآلفون
راح سلطان على طول نط في وجههم / كذابين كذابين اصلا سوالفكم كلها كذب
ومشى على طول ..
البنت الأولى / وش فيه هذا ههههههههه
الثانيه / هههههههه شكله مجنون أمشي بس
طلال / ههههههههههههه تدري وش قالو عنك
سلطان / وش قالو ؟
طلال / يقلون مجنون هههههههههههه
سلطان / قل قسم والله المجانين اهم
عبد الله / هههههههه احسن مو اول مره تسويها

في السعوديه بآلدمام بيت .. بو عبد الله
معاذ توه راجع من الجامعه ويسمع اغنيه ويردد وراها فرحان ..
يارا / وش فيه الاخ مطرب طربنا معك
معاذ / فرحان حتى الفرحه تحسديني عليها
يارا / ماعاش من يحسدك ... تتصنع الحزن ... بس كيف تفرح واختك حزينه
معاذ / انتي حزينه ؟
يارا / ايي
معاذ / وش فيك ؟
يارا / ماحليت زين في الاختبار
معاذ / ههههههههههه احسن امس اقولك قومي ذاكري تقولين .. وهو يقلد صوتها بنعومه..خلصت مابي اذاكر
دخلت ساره البيت وكالعاده هموم الدنيا كلها فوق راسها بس ابتسمت حق يارا ومعاذ
معاذ / وين الناس
ساره / ببيوتهم
معاذ / هاهاها بايخه
ساره / هاها لا ترقمها
معاذ / ليش توك ترجعين الساعه وحده وانتو ماعليكم الا ماده ؟
ساره / اول ثانوي عندهم مادتين وننتظر
معاذ / يؤ الله يعينكم
ساره / ايي والله
يارا / جااااااااااااااااااايعه وين امي
ساره / حتى انا ميته جووع يلا معاذ قوم
معاذ / وين اقوم ؟
ساره / قوم حط لنا الغداء
معاذ / هاهاها مايضحك
ساره / محد قالك اضحك
معاذ / انا بروح غرفتي اذا امي رجعت نادوني

في بيت العود ..
اسيل / ها بشرو وش سويتو ؟
ترف / واااااااااااو سهل سهل ماي
اسيل / وانتي صبا شكل وجهك مايبشر بالخير
صبا تقلد على ترف / وااااااااو صعب صعب عصير سن توب
اسيل وترف / ههههههههههههههه
فيصل / حلوه عصير سن توب
صبا / يعني وش اقول علشان اعبر عن صعوبته غير عصير سن توب
فيصل / هههههههه يعني الحين عندكم السهل ماي ؟
صبا / مدرري عن اختك
ترف / والله ماحد علمني كلمة ماي غيرك
صبا / ياااااااربي خايفه ارسسب
فهد / شدي حيلك في المواد الثانيه اهم شيء
اسيل / حساافه ودي اطلع معاكم بكرره علشان بسافر بس اختبارات
ترف / دوووووبه بتوحشيني وربي
اسيل / وانا اكثثثثثثثر
صبا / وانا ماراح اوحشك
اسيل / انتي راااااح اشتاااااااق لك شووق محد شقااه من قبل
فيصل / اوووه أووه اسيل طلعت شاعره
اسيل / ايووه افا عليك اختك مو هينه ههههههه
..
وهكذا لآ شــيء جديد لدى أبطالنا فالبعض عاشق والبعض يُفكر بالدراسه
والبعض لآ يأخذون الحيـاه إلا للـ لعب والوناسه ..
وِ بعد مرور أسبوعـآن
قضوهـآ أغلب الأبطـآل بآلدراسه
جـــآء وقت نتآئج جهد أبطـآلنا ..

في الرياض ..
دخلت وجدان بيتهم بفرحه / نجحت نجحت باااااااركو لي نجحححححت
ام طلال / صج بششرك الله بالخير
وجدان / تعبي مااضاع
بو طلال / مبرووك يابنتي
وجدان / الله يباارك فيكم مو مصدقه نسبتي 95
طلال / اووووه يـآلدافوره
وجدان / يلا أبي الهديه الحين مو انت قلت لي اذا جبتي فوق 80 بعطيك أكبر هديه يلا وينها الحين ؟
طلال / بل بل اشوي علي مانسيت للحين انا عند وعدي

أمآ بالدمام ..
في المدرسه التآسعه المتوسطه
نجود / يااااااااااااااااي نجحت برووووووح الثانوي
يارا/ وانا بعد وناااااااسه كم نسبتك
نجود / 98 وانتي ؟
يارا / وانا بعد مثلك
نجود / كبرنا كبرنا هههههههه
وفي مدرسة الثانويه
ترف / بناااااااااااااااات نجحت نجحت نسبتي 98 مو مصدقه
صبا / هاا يالدااافووره أنـآ نسبتي 95 مايصير
بشاير / ههههههههههههههه ترف بقوه دافوره انا 96
مشاعل / حتى أنآ دافوره نسبتي 98 مابي قولي لي مثل ترف
صبا / يؤ انا اقل وحده فيكم
ترف / وين ميثا وجنا وساره ؟
شافو ميثا من بعيد تصاااارخ /نجحت نجحت أنا احسسن وحده فيكم
كلهم / كم نسبتك
ميثا رفعت الشهاده / 98 فاصله 99 يعني نسبتي 99 ونااااااااااااااااااااااس ه
ترف / لا عاااااد مايصير اكيد غلط
جات لهم ساره واهي حزينه
بشاير / شنو ساره ؟
ساره / حملت مادتين
الكل شهق وجات لهم جنا واهي فرحانه على حزينه
جنا / نسبتي 80 مابي مابي
ساره / انا حملت مادتين
جنا / شنوووووو من جدك ؟
ساره ببتسامه أمل / ان شاء الله انجحهم
مشاعل / وشو هالمادتين ؟
ساره / جغرافيا وعلم النفس
/ لله يكون بعوونك
ترف / اخوي فيصل جاء في احد يروح معانا
وطبعا كل البنات راحو معاهم

في يوم ثاني صبا وترف سوو عزيمه كبيره ومابقى احد ماعزمو على نجاحهم
وطبعا الحفله فيها سبع كيكاات ترف وصبا وبشاير ومشاعل وجنا وميثا وساره على انها راسبه بس ماحبو يقهرونها
شغلو الأغـآني وبدا الكل برقص وفرحانين
جنا / بشاير تعالي خلينا نحط في وجههنا ألوان
بشاير / إي والله فكره انا بسوي لك قطوه طيب
جنا / علشان تخربين وجهي
بشاير / لا والله ماخربه عفيه خليني اسوي لك قطوه
جات لهم ترف / حتى انا ابي قطووه
بشاير/ يلا كل وحده تدفع خمسه ريال علشاني بسوي لها
ترف / هاها باايخه
وفي زاويه أخرىآ
ياسمين ( وحده من العازيم ) / صبا
صبا / هلا آمري ؟
ياسمين / مبروك عليكم
صبا ببتسامه / الله يباارك فيك
ياسمين / بس ساره مانجحت
صبا تأففت في قلبها مليون بنت تسألها عن ساره فـ قالت / الحين من قالكم ان البآرتي حق النجاح بس كذا علشان نغير جو
ياسمين / أهـآ ..
وبينما أهم فرحانين اللي يشخبط بوجهه واللي يرقص واللي ياكل واللي يستهبل
دخل عليهم شخص غـير متوقع ..

دخل البيت على طول وتفاجأ من هالفوضى والمشكله ماحد من البنات يدري
فجأه وحده من المعازيم صرخت / رجال رجال
خالد مو عارف وش يسوي على طول دخل المطبخ
صبا في قلبها / يااربي يعني الحين أطرد سلطان وفيصل ماجاء في بالي اقولهم كلهم يااربي شالفشله
شاعل / صبا اخوي خالد دخل مسكين شكله تفشل بروح ادخل المطبخ له
صبا / إيـوه روحي شوفيه
ترف تمسك المكروفون وكأنها مصدقه أنها ببرناامج
/ عذرآ عذرآ فأن بن عمتي دخل وهو ليس داري عن وجود الحفله فكملو الرقص رجآءً
كل اللي بالحفله قامو يضحكون على خبال ترف / ههههههههههههههههههه
جنا / هههههههههه فشلتينا الله يفشلك
في المطبخ ..
خالد / الحيوان خالي سلطان قالي روح غرفتي وجيب لاب توب ماقالي انكم مسوين حفله
مشاعل /ههههههههه يلا معليه انا بروح اجيب لك لاب توب واطلع من المطبخ
خالد / يـآ الله فششلني يصبر بذبحه

في بيت بو ميثم ..
قررو بأن تكُون الملكه أسبـُوع الجآي أما الزواج رآح يكون بعد مآإتجي اسيل وأخوهآ فهد ..
أم ميثم / الله يبارك لك يآولدي
ميثم بفرحه / تسلمين يمى
أم ميثم / بس ماوصيك ياميثم بعد ماترجع ذاكرتك مابيك تقول خلاص مابيها
ميثم / لا تخافين يمى علي
ميثم طبعا خايف ان يرجع حق ذاكرته وينسى هاليوم ويتمنى من ربه ان مايرجع حق ذاكرته أبدآ ..

في فرنسا ..
وليد / يعني خلاص شهرين بس وبترجعون السعوديه
فهد / بس ماراح أنسآك صدقني بجي لك فرنسا ماراح اتركك الحالك
وليد يضم فهد/ الله لا يحرمني منك
فهد / آه يآوليد قلبي تعود ع الفرآق
وليد / لا تقول كذا ان شاء الله مارح نفترق وهذا يعتمد عليك اذا وفيت بوعدك وجيت زرتني فرنسا
فهد / انا عند وعدي مستحيل انسى الشخص اللي ساعدني طول حياتي

في سويسرآ ..
نصآر / يلا خلود الطيآره بتطير
خلود / لحظه بس ارتب شنطه
نصار / طيب انتظرك انا تحت
في المطاآر ..
نصار/ خلود اتوقع ماعندك مانع نسكن مع اهلي
خلود / لا ماعندي مانع
خلود مثل اي بنت تتمنى يكون لها بيت ملك لها بس هذا نصيبها واهي عندها أمل ان مهما طال جلوسها بيت اهل زوجها
بكون لها بيت الحالها ..
نصار ببتسامه / الله لا يحرمني منك
خلود / ولا يحرمني منك ..
ركبـو الطيآره ومآ هي إلا سآعآت طويله حتى وصلو الريآض ع السآعه أربع العصر
نصار / أنآ اقول نروح فندق نرتاح وبكره اوديك بيت اهلك تسلمين عليهم وأجي أمرك صار؟\
خلود / ماراح تدخل معاي تسلم عليهم ؟
نصار بحيره / خلاص بكره يصير خير الحين قومي ننام نرتاح
خلود / طيب ..

في بيت محمد 2..
ندى بنت خالة عبير جنبها / عبير خلينا من بكره ننفذ الخطه علشان محمد يتزوجك
عبير / بصرااحه خايفه وش ناويه عليه انتي ؟
ندى / ماعليك مني وجاوبي على سؤآلي عنده اخت ولا ؟.
عبير / إيـوه عنده بشآير عمرهها 18
ندى / بس؟
عبير / ايي يقول اهي اصغر العنقود
ندى / حلو شرايك نتعرف عليها
عبير / ها لالا استحي وبعدين محمد ماراح يوافق
ندى / يعني انك ماتدرين ان بشاير اخته صح ولا ؟
عبير / امممممم حلو واقوله ان صدفه
ندى / اي خلاص
عبير / بس كيف نتعرف عليها ؟
ندى / وهذا اللي مافكرت فيه بس لا تخافين انا بفكر عدل يلا الحين لازم اروح البيت اخوي ينتظرني
عبير / أوكي بآي ..

أنتظر تعليقآإتكُم....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-16, 10:56 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل الخآإمس.. الفصل الثاني


في بيت العود في مجلس الرجال الكل متجمع ..
سلطان / هههههههههههه وربي نسيت
خالد / نسيت طل الا تبي توهقني
محمد / دخلت على بنات ؟
خالد / إي تفشلت مو عارف شنو اسوي ولا احد حاس فيني ماشوف الا وحده تصرخ رجال رجال دخل
محمد / ههههههههههه ياليتني مكااانك
خالد / ياليت والله علشان تشوف الفشيله اللي تفشلتها
معاذ / الله يهدييك ياحمييد
محمد / ويهدي الأجمعين
سيف حق ميثم / اجل بكره ملكتك
ميثم / إي بفتك من العزوبيه
محمد / أوه ميثم صرنا نسايب
والكل يباارك حق ميثم ماعدا خالد اللي يناظر فيه وعلامات الحقد كله بوجهه
خالد / اللي يشوف اهو اول واحد يخطب
سيف / يعني ليش مو اول واحد مانفرح له
خالد / فرحو بس مو كذا
مارد سيف عليه
خالد / ولله مدري كيف تزوجونه اختكم وهو فاقد الذاكره حتى مايعرفه منو هو
ميثم وصلت معاه مو اول مره خالد يتحرش فيه وهو ساكت عنه
طلع من المجلس وراح الحديقه
سيف / خالد وش هالكلام اللي قلته
خالد / ماقلت شيء غلط
نادر / ابي افهم ليه تكره ميثم كذا
خالد / اسألوه أووه صح نسيت ان فاقد الذاكره ومايذكر اي شيء بيبني وبينه
سلطان بعصبيه / خالد خلاص زودتها اشووفك
ابتسم خالد بسخريه ولا رد ..

في الرياض في السياره
نصار / يلا خلود أنزلي وبتصل فيك المغرب وبمر عليك طيب
خلود / ماراح تنزل ؟
نصار / اذا مريت عليك نزلت علشان اسلم عليهم بس انتبهي للجوال
خلود انقهرت منه بس اسكتت ونزلت بدون أي كلمه
دخلت شقة ابوها بدون ماتطق الباب وشافت وجدان جالسه بالارض تشوف مسلسل كالعاده
غمضت عيون اختها وقالت / منو أنآ
شهقت بقوووه ولفت وضمة اختها على طول / خلووووووود وحششششتيني ياااااادووبه صار لك ثلاث ايام ماتصلتي والحين مسويه مفاجأه
خلود تغمز / مُفاجأه حلوه مُو ؟
وجدان / أحلى مفآجأه وربي ..
خلود / وين أمي طيب ؟
وجدان / طالعه والحين بتجي
خلود / بس انتي بالبيت
وجدان / طلال نايم بغرفته ونواف جالس يلعب مع ريما
خلود / هههههههه وللحين على ريما هذا
وجدان / ههههههه قومي نروح لهم
دخلت خلود الباب وريما ونواف ماحسو فيهم
نواف / وجدان سكري الباب
خلود / ماراح اسكره
رفع نواف راسه وشاف خلود وعلى طول صار يصارخ / خلووووود
خلود / وهل يخفى القمر
ريما / خلود تزوجتي
خلود نزلت بمستوى ريما وباستها / وعقبالك انتي وين ماما ؟
ريما / ماما مع امك الحين بجون
نواف / يعني وانا مافي بوسه
خلود / الا وحشتني والله ها بشر نجحت ؟
نواف / إيي نجحت واخيرآ بروح ثاني متوسط
خلود / هههههههههه وراك مشوار
وجدان / الا خلود وين زوجك
خلود / يقول بروح عند اهله اذا بمر علي بينزل يسلم
بعد مارجعت امها وخالتها أم ريما سلمت عليهم بحراره ..
وجلسو كلهم يسآلفون الا رن جوالها وكان نصار عرفت ان يبيها تطلع له
بس جات في بالها فكره انها ماترد عليه علشان ينزل ويسلم على اهله
اهي جلست معاه شهر الحالها وعرفت من طريقة كلامه ان متفشل من اهلها واهي تبغاه يتعود ..

في السياره ..
نصار / لاحوول انا عارف انها متعمده تسوي كذا يعني مافي الا انزل ..
نزل وسلم على ابوها واخوها طلال وعلى امها .. ورجع ركب السياره مع نصار
/ وش هالحركه اللي سويتها ؟
خلود / اي حركه ؟
نصار /ليه مارديتي على جواك يوم اتصل فيك
خلود / مدري جوالي كان بالشطنه ولا حسيت فيه
نصار / المهم انا جهزت لاغراض وديتهم بيت اهلي
خلود / طيب

يـُوم الخمٍيس كآلعآده الكل متجمع فـٍيْ بيت العود
علشآن الغدآء والعشآء في الليل..

في مجلس الرجآل
رن جوال بندر يوم كان يشوف المتصل توتر بقوه..
يوسف / بندر وش فيك ماترد
تعوذ بندر من الشيطان وقال / الحين برد
طلع بره المجلس ورد
****/ فكرت ولا بعدك
بندر / أنا ابي افهم وش تبون مني
****/ اللي نبيه منك قلنا لك
بندر / وانا مو موافق دورو أحد غيري
****/ بعد مآخترنآك ماراح نغيرك
بندر / والمطلوب الحين ؟
****/ المطلوب تجي المزرعه
بندر / ماراح أجي
****/ اذا ماجيب بالطيب راح تجي بالغصب
بندر / يعني وش راح تسون بتخطفووني ؟
****/ أنآ اقولك استعد لهذآ اليوم بأي وقت وبأي دقيقه رآح تكون عندنآ بآلمزرعه سلآم يآولد المحمد ..
وسكره بوجهه
بندر / حقير حقييير نذل سااااااااافل مسستحيل أخون بلدي اللي عايش وتربيت فيها مستحيل
دخل المجلس وهو مزاجه متعكر من هالاتصال ..

أما عند البنات ..
جنا / بكره ملكة بشور وآي ونآسه
مشاعل / والله بكره لأرقص رقص
ترف / هههههههههه إي بكره نبي نغيّر جو من بعد الاختبارات
صبا / يعني الحفله ماكفتك تغيرين جو
ترف/ نووب
ميثا / بنات قومو الحديقه نلعب صيده
مشاعل / أيوه علشان الطق
ميثا / وش دخل الطق مع وجهك
جنا / نسيتي يوم نلعب بالحديقه شسوو فينا
ميثا / ههههههههه عادي نغامر
صبا / ميثا جنونها المغامره
ميثا / يلا عاد والله زهق قومو نلعب
بشاير بمزح / سوري ميثم مايسمح لي أطلع
البنات كلهم مع بعض ماعدا ساره /يآعيييني بدا الحب يطلع
بشاير غطت وجهها / ههههههههههه امزح وربي
دخلت ساره بسرعه غرفة اسيل وقفلت الباب
ورجع لهآ شريط ذكريآتهآ يذكرهآ بأول حب في حياتها ..(
ساره / ميثم غيرتك زادت
ميثم بحب / مو من حقي اغار ؟
ساره / من حقك تغار بس يوسف ولد عمي واذا سولفت معاه أو منت على قولتك عادي مافيها عيب
ميثم / أدري ان مافيها عيب بس انا مابيك تسولفين مع احد غيري
ساره / خلاص لعيوونك ماراح اقرب من اولاد عمي ولا بسولف معاهم بس عندي شرط
ميثم /آمري تدللي لو طلبتي عيوني رخصت لك
ساره / تسلم ، بس ابي غيرتك تخف اشوي مو تكثر
ميثم / تآمري أمر كم سوسو عندي ..)
ساره / الحين غيرتك صارت على بشاير يآرب سااااعدني في نسياااانه
ورجعت دموعها تسيل في خدها من جد وجديد
أصبحت هذي الدموع لدى سآره سهله النزول وصعبة التوقف ..

في الحديقه ..
البنات كلهم يلعبون صيده هم يركضون وميثا تحاول تصيد أحد منهم
وأول مآصآدت جنآ / لآ ماااابي صاادقتني
الكل / ههههههههههههههه
ميثا / آآه ياربي تعبت اوقفي مكانك ولا تتحركين
جنا / طيب
وبين هم متحمسين في اللعب
طلع يوسف من المجلس وأخذ جزمه وقطهآ عليهم وجآت على ترف
وأخذ الجزمه الثانيه وقطها على ميثا
والبنات كلهم نحاشو ودخلو المجلس .. ومن التعب جلسوجنب الباب
جنا / آآه يااربي تعببت
مشاعل / هههههههههههه الحمد الله ماجا لي شيء بس كيف ماحسينا فيه
ترف / انا حسيت فيه توني بتكلم ماشوف الا جزمه تجي لي مايصير انضرب لوحدي
الكل / ههههههههههههه
ميثا / دووووبه كسرت رجولي جات على بطني
نزلت ساره لهم / حمد الله ع السلامه
بشاير / ههههههههه الله يسلمك فاتك وربي فله
ساره / ههههههه شفتكم من فوق واحسن شيء يوم يقط الجزم عليكم
الكل / ههههههههههههههههه
جاو لهم يارا ونجود / احنا بنلعب لعبة الصراحه والأمر تلعبون معانا ؟
ترف / ايوووه ايووه ياحبي للعبة الصراحه
صبا / الا ياحبك للفضايح ههههههههه
جنا / ايي ام الفضول
ترف / وآل كلوووني بقشووري
مشاعل / هههههههههه احسن المهم شرايكم ننادي الشباب يلعبون معانا ونعرف كل واحد وش بقلبه
ميثا / اهي تبي تعرف نادر وش بقلبه قالت علشان نعرف وش بقلبهم
الكل / ههههههههههه
ترف / حلوووووه جبيتها
مشاعل / هاهاها مايضحك يعني حيل فااهمتني وفاهمه وش بقلبي
نجود/ يلا بتلعبون ولا ؟
صبا / لا بنلعب بس اسمعي روحي عند الشباب قولو لهم تعالو الحديقه نبي نلعب معاكم لعبة الصراحه وبعدين نادونا
يارا / اوقي
راحو نجود ويارا ينادونهم علشان لعبة الصراحه وآفقو على طول بدون أي تردد
بعرفكم على لعبة الصراحه يمكن في نآس مآيعرفونهآ
لعبه حلوووه وروعه انصحكم تلعبونها *_^ ..
أهي ان لاعبين يجلسون على شكل دائره وياخذون لهم قاروره ويخلون القاروره تدور
واذا وقفت راس القاروه على لاعب اهو اللي يسأل ويخلونها تدور مره ثانيه وإذا وقفت راس القاروره
على لاعب أخر اهو اللي يجآوب .. اتمنى فهموتوها ..^_^

نجود تدور القاروه ووقفت على صبا تسأل أخوها سلطان ..
صبا / هاها من زمان كان في بالي اسألك سؤال
سلطان / الله يسستر
صبا / ههههه لا لا تخاف قولي وش تحس به اذا رقمت بنت ولا تحرشت فيها يعني وناسه ولا وشو
سلطان / ههههههههههههه والله هو وناسه وعلى مدري كيف احس البنات اغبيه نقولهم كلمه وحده حلوه يعصبون علينا
ويصآرخون وكأنهم واثقين من نفسهم واحنا بس نعطيهم الثقه العمياء هع <<~~ نفس جواب ولد خالي
صبا / ماشاء الله طيب ترضاها علي احد يتحرش فيني
سلطان طلع لسانها :p/ اتفقنا على سؤال واحد
صبا / ههههههههههههه
ودآرت القاروره مره ثانيه وجات على ساره تسأل بشاير
وسيف جالس يرااقب الموقف ..
ساره نزلت راسها / ماعندي أي سؤال لها
ميثم بقلبه (أحسن )
ياارا / عادي سأليها أي سؤال حتى لو كم عمرك
الكل / هههههههههه
ساره ببتسامه / مرتااحه مع ميثم ..؟
بشاير على طول حمرت خدودها ولفت تطالع ميثم شافته مبتسم وزادت في الاحراج
محمد / هههههههه مافي احرااجات حق اختي
ساره وقلبها يطق بسرعه ماتدري ليه / هو لعبه كذا
نجود / يلا بشوور جاوبي
بشاير واخيرآ طلعت هالكلمه / إي
وعلى طول سلطان قام يصاافر / يااااااااعيني عالحب
اما ساره نزلت دموعها ومسحته بسرعه قبل لآ احد يحس فيها وقالت / انا راسي يعورني بقوم فوق
الكل استغرب منها بس ماعطو الموضوع أهميه
سيف كسرت خااطره من جد وقام يطالع ميثم بنظرات مافهمها ميثم
كملو لعب وجات القاروه على نادر يسأل مشاعل
ومن اول ماجات على مشاعل الكل قام يضحك لانه مشاعل تأففت بقهر ..
نادر / هههههههههههه
مشاعل / يلا اسأل خلصنا
نادر / وش شعورك لما تشوفيني
الكل / هههههههههههه
مشاعل / ياااربي حيل واثق من نفسك بزيااده
فيصل / هههههههههههه حرام عليك مشاعل لا تحطمينه
نادر غط وجهه ويسوي نفسه يبكي / اهئ اهئ ماتحبني
سلطان يضم نادر / خلاص يانادر الله يوفقك مع غيرها هذا الدنيا كل واحد ياخذ نصيبه
مشاعل بدلع عفوووي / بلا سخاااااافه عاااد خالد شووووفهم ليش سااكت
خالد / هيي ترى اشووفكم زودتوها ترى مشاعل اختي
سلطان / قل قسم ان بشاير اختك
يوسف يستهبل معاهم / حتى انا ترى مشاعل اختي
سلطان / هاااااااا من جدكم تتكلمون عبد الله اثآري مشاعل اختهم
عبد الله / لا عااد لا تقول من جدك ؟
سلطان / مدري هم يقلون
خالد / ههههههههههه ايي والله اختي من ام وابو بعد
عبد الله / بععععععععد لا لا مااصدق
الكل / يلا عااد خلصوونا نبي نلعب
يوسف / صبري خليهم يستوعبون ان مشاعل اختي انا وخالد

في الرياض
في بيت أم نصار ..(طبعا بو نصار متوفي )
خلود كانت بغرفتها تلبس ومستحيه تنزل عند أهل زوجها
/ لا مايصير اجلس بالغرفه الحين شبقلون عني اروح انزل لهم ياربي الله يعيين
نزلت خلود واهي دقات قلبها تسرع ماتدري ليش مو مرتاحه نعيش مع أهل زوجها
الجوهره / الحمد الله ذكرتينا يآ أنسه
خلود ( ياربي هذا بدايتها)
الجوهره / وش فيك ساكته
خلود / وش اقول ؟
الجوهره / سلمي ولا احنا مو مالين عينك
خلود / السلام عليكم
الهنوف ببتسامه / وعليكم السلام تفضلي خلود جلسي
خلود ارتاااحت حق الهنوف اكثر وجلست جنبها وقررت ان ماتعطي الجوهره وجهه ولا أي أحد يحاول يستفزها
واسمعو صوت الجرس
الجوهره / خلود الخدامه مشغوله ممكن تفتحين الباب
استغربت خلود (وشو افتح الباب والله تعقب افتح الباب ليش انا جايه خدامه ) واسكتت ولا ردت على الجوهره
الجوهره / ماتسمعين انتي شنو اقول ؟
الهنوف / خلاص انا بروح افتح الباب

فـٍـٍيْ الدمآإمْ..~

في الشارع جنب بيت بو ميثم
بندر / قلت لك ماراح اجي خلاص ماتفهم هو غصب يعني
***/ هههههههههههههه لا تعصب لا تعصب مانقدر عليك احنا
بندر / لاحووووووول الحين تبي شيء لاني مشغول
***/ اللي ابيه قلت لك
بندر / وانا قلت لك اللي تبيه ماراح اسويه .. وسكر تلفون بوجهه
ويوم إن بيدخل البيت جآو ثلاث شباب مسكو بندر
واحد سكر فم بندر يمنعه يصارخ والثاني ربط ايد بندر على بعضهم وثالث ربط رجل بندر
وبعدها ارفعوه ودخلوه السياااره معاهم ..
وكل هذآ لا احد يعلم بـه ..

فـي يوم ملكة ميثم & بشآإير ..
العآيله كلهآ فرحانه أول ملكه تصير عندهم ..
طبعا هم مقررين يسون ملكه وبعد شهرين الزواج ..
الحضور فقط عايلة آل محمد لانها حفله عاديه ..
سآإرهـ .. فرحانه علشان بشآير بس فرحتها مو كثر حزنها على حبيب عمرها حب الطفوله وإلى حب المراهقه ميثم ..
اليوم ملكة حبيبها على صاحبتها على بنت عمها ماتحط اللوم على بشاير ولا حقدت على بشاير
لانها واثقه لو كانت بشاير تدري أكيد ماراح تقبل هذا الزواج .. أنمآ اللوم على ميثم صحيح فاقد الذاكره
وماكان يذكر شـيء .. بس بعدها حاقده عليه لان كسر اغلى ماعندها بينها وبين ميثم لو إن شاف الفيديو
يمكن حن قلبه بس هو ماقبل يعترف في ساره ..
في مجلس الرجال ..
وصلت رساله حق بو ميثم من ولده بندر ..
(يبا انا في الرياض اسف اني ماقلت لك الا بوقت متأخر بس صاحبي في وضع خطير ورحت له على طول )
شاف الرساله واستغرب كيف ماحس ان ولده بندر مو معاهم ولا احد من الشباب فقدو بندر ..
ماهتم وحط الجوال في جيبه ..

بشاير جالسه ع الكنب وقدامها طاوله فيها كيك ومكتوب ميثم & بشاير ..وشرابين
وجنبها كنت فاضي وهو مكان ميثم ..
جالسه على اعصابها مو مصدقه ان اليوم ملكتها على ميثم .. ميثم اللي عمرها ماتوقعت ان راح يكون لها
تعرفه من وهو صغير عمرها مافكرت ولا جاء في بالها ان يكون ميثم زوجها كانت تحسب يوسف
من وهم صغار وهم يقلون لها يوسف زوجك ابتسمت وهو تتذكر ايام طفولتها كان ميثم هو اللي يقولها بتاخذين يوسف
والحين ميثم هو زوجها وقالت صدق ان حب الطفوله مايعطي معنى ..
الجهه الثانيه جابت جنا الكاميرا تصور اجمل ذكرى تحمله العائله في هذي الليله
وأتعس ذكــــــــــرى حق ساره ..
جنا / عمتي نجلاء
نجلاء / هلا جنا
جنا / صورينا احنا والبنات مع بعض
نجلاء ببتسامه / طيب وعقباالكم ان شاء الله
راحو البنات كلهم جنب بشاير حتى يارا ونجود وتمنو في هاللحظه اسيل معاهم ..
وبعد التصوير صبا وبشاير وترف وبشاير وميثا وبشاير وكل البنات صورو مع بشاير الحالهم ..
وبعد الرقص والغناء .. دخل سلطان وفـي يده دفتر وقلم ..
سلم على بشاير وبارك لها وعطاها القلم وقرب منها الدفتر علشان توقع
بشاير / مايصير احد يوقع بدالي
سلطان بضحكه/ لامافيه يلا سمي بسم الله وقعي ..
وقعت واهي ترتجف وخاايفه من كــل شـــيء ..
ترف / سلطان صور معانا
سلطان / عيدي وش قلتي ؟
ترف مستغربه / صور معانا
سلطان / لا وش قلتي اسمي ؟
ترف ببراءه / سلطان
سلطان / سلطان بعيييينك انا عمك جعل عينك ماتعمى
ترف / ههههههههههههههههه طيب ياعمو الصغير ممكن تصور معانا
سلطان / آمممممم طيب
وبعد التصوير ..
دخل ميثم وهو خايف وبنفس الوقت فرحان على مو فاهم شعوره شنو بالضبط
حاس ان زواجه في هذا الظروف غلط بس ماراح يفيد كان يحس ان مستحيل يتوفق في زواجه
ويتمنى ويدعو من كله قلبه ان مايرجع ذاكرته علشان مايخسر بشاير ..
قرب منها وسلم عليها
ميثا بصوت خفيف / بوس جبينها
ميثم ماسوى اللي قالته
ميثا / لييه ميثم
ميثم / وشو من جدك انتي
ميثا / ايي علشان جنا تصور
باس جبينها وجنا تصور
ومع كل حركه جنا شغلت الكاميرا وصورت ..
سلطان / يابختك ياميثم مدري متى راح اتزوج
صبا عطته نظره خلته يسكت ومايتكلم ..
وراحت غرفتها ..سلطان انا شسويت مع وجهي
لحقها بغرفتها ودخل عليها
سلطان / صبا من جدك انتي
صبا / اي اي من جدي
سلطان / كنت امزح معااه
صبا / ماحب هالمزززح لاتمزح كذا
سلطان / طيب اسف
صبا / مابي ماقبلت اعتذارك
سلطان / يلا عاد بلا دلع قومي نطلع لهم
صبا / ماني طالعه الا لمن تراضيني
سلطان يفكر / اممممممم اراضيك اراضيك
وعلى طول رفعها وهو يدور فيها / رضيتي ؟
صبا / ههههههههه لا مارضيت وبعدين نزلني اخاف اطيح
سلطان / ماني منزلك بطلع لهم وانا كذا
صبا / لا سلطااااااااااان
طلع سلطان وهم مستغربين وميتين ضحك
سلطان / جنا صورينا
جنا / هههههههههههه ارفعها عدل لا تطيح
سلطان / شسوي متينه
صبا / وربي مو متينه ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-16, 10:57 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الخامس .. الفصل الثالث


في المزرعه عند بندر ..
بندر توه صاحي / أنا وووين وووين
تركي / انت بالحفظ والصون
بندر بخوف / اكييد عطتوووني شيء انا ليش نمت
تركي / لا تخاف ياحبي بس عطيناك مخدر منوم علشان تنام نومه هنيئه
بندر / تركي واللي يرحم والديك خلني اطلع اليوم ملكة أخوي واكيد يدورون علي
تركي / لا تخاف رسلت لأبوك رسااله وقلت له ان انت بالرياض
بندر / طيب ليش جايبيني هنا طلعووني
تركي / تشتغل معانا ولا
بندر يصاارخ / لا قلت لاااااااااا ماتفهمووووووون انتو مااااراح اخوون بلدي ماااااااااراح اخونها ماتخاافون ربكم انتو
تركي / لا لا حبيبي ماتفقنا ان نجيبك تنصحنا حنا نبيك تشتغل معانا وبس
بندر بهدوء / ابيع مخدارات ؟
تركي / نو نو ماتبيع حنا نبيع
بندر / اجل وش اسوي ؟
تركي / توصيل طلبات يعني اعطيك المخدارات وتعطيهم واحد وتجيب الفلوس لنا وبس ولا تفكر تخون وتاخذ الفلوس لانك مراقب
بندر يصارخ/ لاااااااا لااااااا مستحييييييل اسويها مسستحيل
تركي / لا تصاارخ وتعور قلبك لانك اذا ماسويتها راح ندخل هذي الأبره في دمك
بندر يصااارخ / فكوووووني بعدووو عني شتبوووووون مني ليش مااافيه الا انا
تركي ببرود/ الا فيه شباب كثاااااار في الدنيا بس مابيك الا انت
بندر / وش معنى انا ؟
تركي قرب منه / لانك الوحيد تعرف عنا إن نبيع ولانك حلو ياحلو .. وباس خده
بندر / قلييييييييييل الادب وسسسسسسسسخ وسسسسسسسسسسسسسسخ
قام تركي بروح غرفته
بندر / تعااااااااال وين بترووووووووح فكني فكني
لف تركي وبأيده الأبره ودخل الابره بيده .. وبندر كان يراقب الموقف خايف ان نهايته يصير مثل تركي
جلس تركي ع الارض بتعب وتخدر / تبي اسوي لك مثلي ترى رااااااحه راااااحه
بندر / لا لا لا ايااااااااني واياااااااك تقرب مني ياااويلك
تركي ابتسم بستهزاء وراح قرب من بندر وهو ماسك يده / تصدق عمري ماعطيت احد مخدرات الا بالطيب بس انت غير
بندر / تررركي انت صاااااااااااحي وش بتسووووووووووي
تركي قرب منه وباس خده / مووصل حدي
بندر مافهم حركته وهو يحاول يبعده يده لكنه مستحيل يقدر لانه مربط بأكثر من سلسله
تركي / بتسوي اللي ابيه منك ولا ادخل هالابره بدمك
بندر بخوف / بسووي بسووي
تركي ضحك بستهزاء وقط الابره وقرب من بندر
بندر / انت مجنوووون وش بتسوي
تركي عصب/ لاحووووووول ياخي لا تخرب رواقتي خلني اسوي اللي ابيه وانت تسكت
بندر يحاول يبعد ويصارخ / انت من جدك انا اقصد بششتغل مو اللي انت في باااااااااااالك بعد بعد عننني يالخسيس يا***
تركي / لا لا ماتفقنا كذا شكلك ناوي على نفسك ههههههههههههه
بندر دموعه نزلت/ تررركي لا تدمررررر حياااااااااااااااااااااات ي انا ناوي اتزوج ابي اعيش حياتي
لاتدمرها علشان مخدرات صدقني ماراخ ابلغ عنك بالشرطه ورب البيت بس فكني خلني اروح اليوم ملكة أخوي
ابي اشووفه ابي افرح معاه تررركي لا تدمر حياتي مثل ما انت دمرت حياااااتك خاف ربك ياتركي خاف
اذا انت ماتخاف انا اخاف انا واحد مصلي ويصوم ويعبد ربه وانت تبيني اعصييه علشان شهواتك قولي شنو راح تستفيد
غير الاثم ... وكمل وهو يصيح .. ماراح اسامحك ياااتركي إلى يوم الدين الله يخلييك خلني ارووح خلني اروووح
وانساااني بالمره ربعك اللي يشتغلون معاك كثار يعني وجودي وعدمي واحد عندكم مو لازم انا مو لازم خلني اروح خلني
ياتركي تعووذ من الشيطان..
اما تركي ولا كلمه اثرت فيه أو يمكن تأثر بس المخدرات كان اقوووى من تأثيره
اخذ يد بندر وهو مقرر يسوي اللي في باله ومستحيل يخلي بندر يأثر فيه دخل الابره بيده قبل لا يغير رايه
بندر / لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ


في الرياض ..
خلود جالسه بغرفتها واهي تفكر بحياتها
ياربي كيف بتحمل اعيش طول حياتي كذا مستحيل مستحيل اتحمل كذا ياليت عندي جرائه واقوله نسكن الحالنا اوووفف
دخل عليها نصار / الحلوين وش يفكرون فيه
ابتسمت مجامله له / مافكر في شيء
نصار يغمز / علينا
خلود بقلبها (مابي اخسرك المشكله اني احبك)
نصار / بعد قولي مافكر في احد
خلود واهي تمسك يده / افكر فيك حرام
نصار ببتسامه / لا مو حرام تحبيني ..؟َ
خلود بقلبها ( وانا وش مصبرني غير حبك )
نصار / لاحوووول رجعت تسرح
خلود / ههههههه ايي احبك
نصار / طيب انا عندي لك مفاجأه
خلود / شنو هي ..؟
نصار / ماراح اقولك بس بغمض عيونك وبنزلك تحت
تحت بيت ام نصار ..
أهل خلود كلهم هناك امها وخالتها وبنتها ريما ونواف وجدان وحتى طلال موجود
وموجدين بعد الهنوف والجوهره والعنود وبناتها الثلاثه وزوج العنود بعد ربع ساعه راح يجي ..
الجوهره بصوت صغير حق اختها الهنوف / ابي افهم ليش خالتها جايه
الهنوف / الجوهره وبعدين معك نصار اهو متصل عليهم
الجوهره /طيب وينها بنت الحسن والدلال مانزلت
الهنوف / مدرري بروح اجلس جنب وجدان قومي معاي
الجوهره مالها خلق تجلس جنبهم بس يوم فكرت ان طلال جالس قريب من وجدان واذا راحت جنبهم راح تكون قريبه منه
وقامت وجلست جنبهم .. وصار وجدان الهنوف الجوهره وبعدها مسافه طلال ..
نزلت خلود واهي مغمضه عيونها
الجوهره نار تحرقها كيف اخوها يدلع خلود واهي مايفكر فيها
خلود / ها وصلنا
نصار / اي وصلنا
خلود / طيب يلا افتح الربطه
فتح ربطه لها برقه واهي لازالت مغمضه
نصار بضحكه / وش فيك فتحي هههههه
فتحت خلود وتفاجأت كثير يوم شافت اهلها وخالتها على طول راحت عند وجدان وضمتها
الجوهره بصوت كبير علشان طلال يسمعها / شدعوووووه كأنك اول مره تشوفينهم
بس خلود ماهتمت حق كلامها اما طلال ناظرها بحقد ..
راحت تسلم على خالتها وامها واخوها ../ بصراحه احلى مفاجأه
نصار / احم ترى انا اللي عازمهم
خلود بتسمت له
نصار / عاد شكريني
الجوهره / الفقاره مايعرفون الشكر
نصار طالعها بنظرات تهديد يعني سكتي
طلال ناظرها بحتقار مده طويله حتى الجوهره حست فيه
الجوهره بقلبها (تحتقر ها انا اوريك والله لأفضحك وبقولهم قدام الكل ان شفتك مع وحده هين علي )
جلسو يسالفون وضحك والهنوف تسولف مع وجدان .. ووجدان ارتااحت حق الهنوف كثير ..
وبوسط السوالف والضحك قالت الجوهره بكل جراءه / اقول طلال
..طلال لف عليها وهو مستغرب وبدون أي كلمه والكل ينتظر الجوهره وش تقول
الجوهره / مره شفتك بمول مع وحده منو هذي
طلال عقد حواجبه مو فاهم شيء بعدين تذكر انها تقصد وجدان حقد عليها من قلب وقال وهو ناوي يفشلها
/ هههههههههاي ليكون انتي اللي بغيتي تسلمين علي بس جات خطيبتي ( وضغط على كلمة خطيبتي ) مسكت يدي وراحت الجهه الثانيه
الجوهره تفششلت وخاصه ان هدووووووء ..
اما الباقي مستغرب متى طلال خطب
بس وجدان فهمتها / هههههههههههههههههههههههه
خلود وامها وخالتها لتفتو على وجدان يعني شسالفه
وجدان اشرت لهم بيدهم يعني سكتو
طلال يكمل / على فكرره لقافه والميانه مو حلوه الثقل احلى
ام نصار توترت وحبت تغير السالفه وقالت / يلا قومو ع الغداء

في الملكه ..
ميثم جالس بغرفه مع بشاير وهو متوتر مو عارف وش يقول لها
ميثم / بشاير
بشاير بهمس ومنزله راسها / هممم
ميثم مو عارف وش يقول وسكت
بشاير ستغربت ورفعت راسها وشافته يناظرها
لحظآآآت وعين بشاير بعين ميثم ..
ميثم بداخله وهو يناظرها بخوف من المستقبل (يارب قدرني واسعدها يارب لاترجع لي ذاكرتي مابي انحرم منها )
اما بشاير تناظره بحب ومافي بالها غير حبها له اللي ماطلع الا بنص شهر ماتدري كيف صارت مجنونه فيه بذي السرعه
دخلت عليهم ميثا وثنيهم نزلو عيونهم بتوترر اللي يشوفهم مسوين جريمه
ميثا / ها اعترفو شفيكم خايفين
ميثم رفع عيونه وابتسم لها واشر لها بعيونه تجلس
جلست ميثا ودخلت وراها صبا / هااااا عيني عينك جالسه معاهم وليه مانديتني
ميثا / لاحووول خربت طلعي بررره اهو قالي انا قبل
صبا / لا مابي انتي طلعي انا ولد اخوي وبنت اخوي
ميثا / وانا اخوي اقرب منك
صبا / ماني طالعه وانا عمتك واحترميني وطلعي
ميثا / هاها ماعندي عمه غير عمتي نجلاء
صبا / واختي نجلاء يعني عمتك غصب عنك
ميثا / عمتي بس ماراح احترمك انا اكبر منك
صبا / اكبر مني بشهر وفرحاااانه
ميثا / يقول المثل اكبر منك بيوم كأن اكبر منك بسنه فما بالك بشهر
ميثم وبشاير و صبا/ ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
صبا / حمد الله والشكر قولي المثل عدل بعدين تكلمي العبت في المثل لعب ههههههههههه
ميثا / كيفي انا بطلع من عندي
ميثم وصلت معه / خلاص لآانتي ولا اهي يلا طلعو برره
صبا طلعت لسانها حق ميثا / ويييو خربت عليك
ميثا انقهرت وقامت تلحقها
وطلعو ثنينهم ..
ميثم / هههههههه حمد الله والشكر هبلان لا تصرين مثلهم .. وغمز
بشاير بقلبها ( يااويلي عليك تخقق )
حب بشااااااير حق ميثم أكبر من حب ميثم حق بشاير ..

وبعد مرور الأيـًـًًـآم والأسآبيع والشهور
عادت اسيل بعد انتهائها من الدراسه أو بعد خروجها من الدراسه
اصبحت لآ تطيق لدراسه .. وعاد فهد وهو حـزين على رفيق دربه وليد
الذي توفـــــــــــآه بحآدث سياره
ودفن وهو ليس لديه شهآدة وفـآه

في بيت العود
فيصل / الله يرحمه
فهد / آآه يآفيصل قلبي تعود على الفرااق صار هالشيء عندي عادي والدليل دموعي طاحت مرره بس على موته
وماطاحت مره ثانيه كأن عيوني جفت مافيها ولا دمعه وهذا حالي فراقكم كلكم وبعدها القاكم وافارق امي وابوي وجدي وجدتي
والحين ولييييد
فيصل كسر خاطره اخووه مو عارف وش يقوله وخصوصآ ان كلام فهد صحيح مئه بالمئه

اما بندر ..
رجع حق بيتهم بعد اسبوع وهو مدمن مخدرآآآآآآآآآآآآآت اللي صار هالشيء غصب عنه
وخصوصآ ان مابلع حبه على طووول أبرره والى الان ماحد حس فيه ..

جنا ومعاذ ..
وهذا اهم مرره زعل مرره ضحك مرره سوالف ومرره جرااائه من معاذ

ساره ..
وهذا اهي لم تتغير تحاول بكل ماتقدر تنسى ميثم اللي طبع حبه بقلبها ومو قادره تنساه

بشاير وميثم
بشاير حاسه نفسها سعييده مع ميثم اللي مو مقصر معاها بشيء والحين هما بشهر العسل في ايطاليا
اما ميثم يحاول بكل مايقدر يسعد بشاير..

عبير ومحمد ..
علاقاتهم تطورت اكثر فأكثر ومحمد يحاول يدخل عبير معاه الشقه لكن عبير راافضه ومتمسكه برفضها له ..

خلود ..
للحين فايخه من اهل زوجها ومحتاااره بين اهل زوجها ونصار فـ قررت تضحي علشانه واهي الحين في انتظار
المولد الجديد

ام طلال وابو طلال
ابنهم طلال الباار سفرهم مكه هديه منه لادآء العمررره

في بيت بو ميثم ..
بندر بغرفته وقافل على نفسه الباب وكاتم صرخاته خايف احد يحس فيه
ضااام نفسه بأيده ويضرب نفسه بالجدار
يحااول بكل مايقدر يخفف الالام اللي بجسمه لكن هيهااااات هالالام ترووح
أخذ جواله وحطه في جيبه وطلع بسرعه من الغرفه وراح سيارته حق المزرعه اللي فيها تركي وشلته
دخل المزرعه وشاف تركي
بندر وهو يحك جسسمه بقووه / تركي الله يخليييك ابي ابرره مو قاادر اتحلم الالام بجسمي كل مكااان تكفى تركي
تركي / أسسسف توافق على اللي قترحته لك عطيتك ماتوافق مافي ابره ويلا اطلع برره
بندر وهو يصيح نزل عند رجل تركي بمذله / الله يخلييييك تركي ابوس رجلك لا تسوي فيني كذا يكفي انك خليتني مدمن مابي اشتغل
تركي بقسااوة قلب / بشااار اخذ بندر وخله بررره
اخذ بشار بندر ومسكه من بطنه
وبندر يصااارخ / ترررررركي رااااااح ادفع لك اللي تبي والله اللي تبي بدفعه لك بس تكفى عطني ابررره حاس اني بمووت
تركي / بشار خلاص تركه ، وش قلت بندر عيد
بندر يركض ويروح عند تركي / والله ادفع لك اللي تبي ملايين الدنيا اعطيك بس تكفى ابي ابرره لو حبة مخدارات موافق
مو قاااااااادر اتحمل ترركي تكفىى
تركي بفرحه / خلاص روح جيب خمسين الف ريال واعطيك حبه
بندرر طلعت عيونه / خمسين الف علشان حبه ..؟!
تركي / احمد ربك اصلا اني وافقت اعطييك بفلووس
بندر / راح ادفع لك خمسين الف بس الحبه ماتكفي عطني ابرره
تركي يقال له حن عليه / خلاص هالمره ابره بس المرره الثانيه حبه والثالثه تشتغل فااهم
بندر طلع بطاقة البنك / هذا بطاقتي فيها خمسين الف
تركي / وش اللي يضمن انك ماتكذب
بندر / راح اجلس هنا وانتو روحو شيكوو
اخذ بشار البطااقه علشان يتأكد من صحة كلام بندر
اما بندر جلس في الزاويه وهو يحك جسسمه / طيب عطني ابرره وربي حاس اني بموت
تركي / تبيني اريحك ؟
بندر / ايي تفكى ترركي اي شيء اي شيء يخفف هالالام عني
تركي / يلا تعال معاي الغرفه
بندر يصااارخ / لاآآآآآآآآآ لاآآآآآآآآآآآ الا هالشيء مااراح اقبل فيييه
تركي بعصبيه / بندررررررررررررررررر انا اذا قلت شيء ماحب احد يقولي لا يلا قووم معااي
حس بندر بدوران تعب تعب كثييير لا من ادمان المخدرات ولا من بطاقته اللي يصرف فيها على نفسه
والحين يأمره بأن يغضب الله ويخون بلده عنده مووته ولا يسوي هالشيء
وهو يحك جسسمه / مسستحيل خلاص خلاص بنتظر بشاار لما يجي علشان تتأكدون وتعطوني الابره
تركي / خلاص براحتك .. وأخذ جواله وارسل رساله حق بشار إن يتـأخر ومايجي الا بعد ثلاث ساعات

في بيت العود
البنات كلهم كلهم هناك جالسين يسالفون عن دراسة اسيل
اسيل / وش اسووي تعبت انا من قبل كنت متشجعه علشان فهد بس الحين خلاص ماقدر اتشجع
مشاعل/ طيب كملي هنا
اسيل / اي بكمل اكيد ماراح اضيع تعب دراستي
صبا / اووف بنات جايعه
ميثا / اييي شرايكم نروح البقااله حتى انا جايعه
صبا / ايي يلا مانبي نروح مع الساايق خل نروح مشي
جنا / يؤؤ من جدكم تمشوون الحالكم
ميثا / عادي مو بس احنا كلكم معانا
جنا / لا انا مو رايحه اخاف على نفسي يمه
ساره / انا بروح معاكم زهقانه
صبا / خلاص احنا الثلاثه نكفي بس ماتبون نشتري لكم شيء..؟
مشاعل / يعني عيني عينك احنا الثلاثه نكفي وانا ماتبوني اروح
ساره / هههههههه تعالي ولا تزعلين اللي يطردك طردته
صبا / يلا عاد اللي بروح يجي بسرعه قبل لآ يأذن صلاة العشاء
جنا / اشترو لي ..
ساره / وين ترف يمكن تبي تجي
اسيل/ ترف في المطبخ جالسه تطبخ
صبا / يلا قومو كيفها خلوها
راحو البقاااله وبعد ماشرو وهم يمشوون..
صبا / تدرون هذا من بيته ؟
الكل / منوو .؟!
صبا / شقة عزابيه كلهم عزاب
ميثا / جد وناااسه
ساره / وناسه بيعنك قومو بس نمشي بسرعه قبل لا يطلعون لنا
ميثا / لا انا بطق الباب بستهبل
مشاعل شهقت بخوف / لالا من جدك انتي وربي اخاف قومو بسرعه
صبا / لا عادي مايخوف يلا ميثا طقي الباب وسوي نفسسك طراره
ميثا / هههههههه طراره بعيينك بلا بشكلك
صبا / ههههههههه طيب قولي هذا بيت ياسمين واحنا بنجلس هنا ننتظرك
ميثا / هههههه اوكي وناسه بس لا ترحون اخاف يسحبوني معاهم
راحت ميثا بجرأه وطقت الباب
وطلع لها واحد / هلا وغلا بالزين كله
ميثا بخوف الجرأه اللي من اشوي كله تبخر بالحظه / آآ انآ أنآآ آآ بـ بيت يآآ يآآسمين
الولد / هههههاي انتي بيت ياسمين تكلمي عدل
ميثا تنفست بقوه / هذا بيت ياسمين
الولد / الا بيت ياسمين تفضلي حياك
من قالها تفضلي حياك وقفت قباله ودموعها تنزل وتصارخ / بنااااااااااااات انحااااااااااشو
والبنات من سمعو كذا انحااشو وكل وحده خايفه على نفسها وميثا تركض وراهم
وكل اشوي تطالع وراء تشوفه يلحقهم ولا ..
واهي تلف وجهها وراء الا طراااااااااااااخ تنضرب في جدار وبغت تطيح بس مسكت راسها بقوه من الالام وركضت
وأخيرررآآآآآآ وصلو ..
اسيل / وه بسم الله عليكم وش فيييكم
واخر شيء دخلت ميثا والكل شهق من الدم اللي فيها
جنا / ميثاااااااااا وش فيك شنو هالدم
ترف على طول صاحت وجلست عند ميثا / ميثا ميثا وش فييك قولي قومي نوديك المستشفى
ردت ميثا بكل بروده / ههههههههههه فاتكم والله
اسيل وترف وجنا يناظرون بعض وش فيها جنت
كملت صبا / احلى مغاااااامره وربي بس شنو صار لك ميثا
ميثا / ههههههه آه راسي انضرب بالجدار من الخوف
ترف بخوف على ميثا / طيب لحظه بجيب شاشه علشان الدم يوقف وعلمونا السالفه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-16, 10:58 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل السادس .. لجزء الأول

في الرياض
طلال يكلم تلفون / عبيد وش بلاك اقولك اهلي مسافرين اختي عندي
عبد الله / معليه فرصه سعيده نعرف اختك على بنات عمي واختي ساره
طلال / طيب ونواف اخوي وش اسوي فيه يعني
عبد الله / مو تقول عندك خاله خله عندها
طلال / وال عليك مايفوتك شيء
عبد الله / ههههههههههه يلا المهم أنتظرك يلا فمان الله
سكر منه وراح عند اخته وجدان واخوه نواف
وجدان / لا مابي اسستحي بروح مع نواف بيت خالتي
طلال / لا تعالي معاي تعرفي عاادي
نواف / خلاص انا عادي بجلس عند خالتي
وجدان / ياربي احراج يلا بس البس ونمشي وبقول لـ خلود اختي
طلال / طيب يلا انا انتظرك لا تتأخرين

في المرزعه عند بندر
بندر حاااس ان بيستجن الالم كل اشوي يزيد وبشار لما الحين ماجاء صار له ساعتين وللحين مارجع
بندر / ترركي اتصل في بشااار تاخر
تركي / ويعني اذا تأخر ..؟
بندر / مو قااادر اتحمل كل شيء بجسمي يألمني تكفى اتصل عليه
تركي / والله هذي مشكلتك جسمك يألمك موجسمي
بندر أخذ نفس يهدي نفسه وقال / عطني رقمه اتصل
تركي / اسف انت ماعطيتني اللي ابيه انا ماراح اعطيك اللي تبيه
سكت بندر ودموعه نزلت وهو ماسك راسه ويحك جسسمه حتى طلعت تشوهات بيده من كثر مايحكها
تركي / وش قلت
بندر ماقال شيء وكأن ترك تركي يسوي فيه اللي يبيه بس اهم شيء الابره تدخل بدمه وتريحه
تركي / اذا وافقت على اللي اقولك عليه راح اعطيك ابرتين وش قلت
لف بندر على تركي وناظره بحتقار ونزل راسه على ان موافق على كلامه

في ايطاليا
كانت بشاير واقفه قبال المرايا وتسوي بشعرها تسريحه شافتها بالمجله وحبت تسوي نفسها
وميثم يشوف التلفزيون وطلعت له بشاير وصاير شكل بشاير رووووعه
شعرها رافعته بطريقه غريبه ولابسه روب نوم رووعه لون وردي جلست جنب ميثم ..
وميثم مندمج مع الفلم وماحس في بشاير بس عطرها القوي لفتت نظره لف عليها
وانهبر بجمالها نسى الفلم ونسى كل شيء ولف جسمه كله على بشاير ويناظرها وهو ذايب
بشاير استحت ماتوقعت بتلفت نظر ميثم كذا نزلت راسها بخجل بس مامداها تنزله كله الا ميثم رفع راسها
وطبع بوسه بخدها وبعد عنها بسرعه
نزل ايده وقف وهو يمسك راااسه
بشاير بخوف / ميثم وش فيك
ميثم مسك راسه بقووه / لا لا مافي شيء بس برتاااح اشوي
ودخل الغرفه وقفل على نفسه الباب
بشاير استغربت من حركته ليه قفل الباب حز بخاطرها اشوي ودخلت الغرفه الثانيه وقفلت هي كمان الباب

في اليوم التالي ..
في بيت العود
سلطان / صبا اسيل ترف اليوم اخت طلال بتجي
ترف / منو اخت طلال
صبا / ومنو طلال هذا
سلطان / طلال صااحبي عبد الله قاله تعال الدمام وجيب اختك وجدان نعرفهم على بنات عمي
اسيل / طيب حياها الله
سلطان / عاد اسمعو مو تتكلمون عن الماركات والكشخه كذا
صبا / لييه ؟
سلطان / اهم مو من الاغنياء يعني تقدرون تقول على قد حالهم
ترف / كم عمرها
سلطان/ بكبركم
صبا / انت اللي بتجيبها ولا طلال ؟
سلطان / يعني بالعقل طلال بخلي اخته تركب معاي
صبا تحك حواجبها / مدرري
ترف / ههههههههههه غبيه
صبا / لا تقولين انا غبيه انتي الغبيه
ترف / الا غبيه وغبيه
صبا / احترمي نفسك انا عمتك
ترف / هاها ضحكيتني عمتي
صبا بقهر / سلطااااان شووف ترف
سلطان / لاحووووول بدينا عاد الحين كأنكم جهال
اسيل / مدري متى يكبرون
فيصل / احسن مافيكم اسيل
صبا / هذي اسيل للي تمدحونها من تحت لـ تحت
اسيل / انا من تحت لـ تحت اقولهم امس شسويتو وغمزت
صبا خافت على طول وسكتت
سلطان / شسووت قولي
صبا/ ماسوينا شيء تخربط ماعليك منها
اسيل / اخربط هااا
صبا تسوي حركه بأيدها حق اسيل يعني لو تقولين كلمه وحده ياويلك
لفو فيصل وسلطان وفهد عليها .. وبحركه منها سوت نفسها تبعد الذبانه عنها
فهد / هههههههه شسوو قولي ماعليك منها لا تخافين وانا موجود
اسيل / ههههههههههههه اخاف تذبحني صبا
ترف / ايي فهمممت قصدك اللي سوته صبا مع ميثا و مشاعل وساره
اسيل / ايوه بالضبط
صبا تذكرت ان ترف ماكانت معاهم على ركضت وراحت عند فهد لانه هو متفتح اشوي غيرهم
ولو يدري عنهم بيضحك وبقولها لاتعدين هالحركه
فهد / ايي عاد الحين بدت بالمصالح
صبا / فهودي خواتك يخوفون
ترف / هههههههههههه اذا ماتبيني اقول قولي لي عمه ترف
صبا / ووع ووع انا اقولك عمه تعقبيييين والله
سلطان / هههههاي حلوه ذي انتي قولي حق صبا عمتوو
ترف / انت لو تدري شسووت امس
صبا / صبري والله ماقولكم شيء اوريكم يافتانين
فيصل / ترى تحمسست قولي شسووت ؟
اسيل / لا انا مافتن خل ترف تقول
صبا / ياحياتي يا اسيل هذا بنت الاخو العدله مو انتي
ترف / شنو يعني انا مو عدله سلطان اقولك شسوت
سلطان زهق منهم وقام وهو يتثاوب / لا تقولين انا بنام
صبا / هههههههههاي فشلوووها
ترف / لا ماتفشلت
اسيل / يلا وانا بعد بقوم اجلس ع النت
ترف / ايي يلا صبا روحي غرفتك ودخلي المسن ونستهبل

في السياره
طلال / يلا انزلي
وجدان / شنووو انزل من جدك انت استحي
طلال / اووفف منك دقايق اتصل على سلطان
اتصل طلال على سلطان وكالعاده سلطان نايم ولا دهو داري عن شيء
طلال / مايرد انتي انزلي وقولي لهم ان انتي وجدان وعادي انا قلت له يقوول حق خواته
وجدان / ياااربي فششله
طلال / لاحووووووووول
وجدان / طيب طيب بنززل دعواتك لي
طلال / هههههههههههه بتدخلين مقبرره انتي
انزلت من السياره وقربت من الجرس وانعجبت في بيتهم / ماشاء الله شكلهم اغنياء
طبعا هم مو اغنياء لذاك الزود بس اثاثهم ضخم اشوي
دقت الجرس وفتحت الخدامه لها الباب ..
عبد الله ماقال حق طلال الا عن اخته ساره وطلال قال حق وجدان ان اسمها ساره علشان كذا قالت / وين ساره ؟
الخدامه / ساره مافي هنا
وجدان / طيب شكرا
رجعت بتركب مع اخوها طلال بس ماشافته توهقت ودموعها تجمعت بلعت ريقها بخوف
ماتعرف احد بالدمام فقررت تدخل ..دخلت واهي خايفه ووقفت حست انها اختقت شالت النقاب ودخلته بالشنطه
كانت لابسه عباه ع الكتف مو مخصره ولا وسيعه وشيله ونقاب بس فسخت النقاب
وبنفس الوقت طلع سلطان وهو لابس نظاره شمسيه وماشافها عدل بس حسب ان من بنات اخوانه
اما وجدان انصدمت تحاول تدخل يدها بالشنطه علشان تطلع النقاب بس ماقدرت ولفت وجهها ع الباب
سلطان قرب منها / حيا الله من جانا
وجدان على طول صاحت من هالموقف للي نحطت فيه مو عارفه شنو تسوي
سلطان تحمحم ومسك كتفها يبي يشووفها وهو واثق ان من بنات اخوانه
لفها عليه واهي منزله راسها وهو شك انها ماتكون من بنات اخوانه بس قرر ان يكمل
وماجاء في باله انها تكون اخت طلال فسخ النظاره ورفع وجهها عليه وجات عيونه بعيونها
ويوم شافها تصيح نزل ايده / انا اسف مدرري حسبتك ان من بنات اخواني بس ماقلتي لي انتي مين
وجدان للحين تصيح مو قادره تتكلم واخيرآ’ طلعت ترف بتشرب ماي بس لفت نظرها البنت اللي تصيح وسلطان اللي واقف قبالها
قربت منهم وشهقت / سلطان وش مسوي بالبنت
سلطان / هيي انتي شو قصدك وش مسوي فيها مدري انا حسبت انها من بنات اخواني
ترف قربت من وجدان / معليه ماصار شيء لا تخافين
وجدان / لا لا مو خايفه عادي
ترف / بس انتي مين
وجدان بلعت ريقها وبداخلها تسب وتلعن طلال وتلعن سلطان اللي واقف قبالها للحين وهو يناظر فيها مو راضي ينزل عيونه
وقالت / أنآ اخت طلال وجدان
سلطان ضرب جبهته / اوووه سووري وربي نسسيت تفضلي تفضلي حياك
نزلت راسها ودخلت
ترف / تفضلي اجلسي بنادي لك صبا .. وتقول حق سلطان .. وانت روح غرفتك
سلطان بصوت صغير / لا تفشلييني بطلع بطلع
ضحكت ترف على خبال عمها وراحت تنادي صبا
دخلت وجدان واهي تشوف القصر الكبير وحمدت ربها
غيرهم مو لاقين مكان يعشون فيه
جات لها صبا وترف واسيل وسلمت عليهم
وجدان / الحين أي وحده فيكم ساره
كلهم يناظرون بعض ../ انتي تعرفين ساره
وجدان / لا بس اخوي صاحب طلال قالي ساره
ترف / ايوه ساره بنت عمي تصير
صبا / انا بقوم اتصل على البنات كلهم وبقولهم يجون وتصير سهره صباحيه

نرجع حق ايطاليا ..
في الصباح طلع ميثم من الغرفه وهو حاس وجع براسه
دخل الطبخ يدور حبوب مسكن الالم .. ومامداه يدور الا طاح غشيان
وفي غرفة بشاير جالسه تكلم اهلها
سيف / اخبار ميثم معاك
بشاير تذكرت امس كيف قفل الباب وطاحت دمعتها
سيف / بشاير شنو ليكون مارتحتي معاه
بشاير على طول مسحت دموعها كأنها خايفه سيف يحس بشيء / لالا مافي شيء بخير الحمد الله
سيف / الله يسعدكم
بشاير من قلب / آمين
سيف / يلا الحين عن أذنك
سكرت من سيف وراحت تلبس وتجهز ملابسها وطلعت تدور على ميثم وشافته بالارض ..
خافت وعلى طول قامت تصااارخ / ميييييييثم ميييييثم وش فييييييك
أخذت ماي وحطت في وجهها قطرات حتى فتح عيونه
بشاير بخوف / ميثم حبيبي فيك شيء ..؟
ميثم وهو حاس بألام في راسه / ابي مسكن راسي احس بينفجر
بشاير / بس انت ماكلت شيء علشان تاخذ حبوب
ميثم / بششايررر مو قااادر اتحممل رااااسي عطيني شيء يخفف الالام
بشاير / طيب بس تحمل اشووي ..

عند ..
عبير / شنو من جدك انت اجي بيتكم
محمد / ايوه عادي وش فيك خفتي
عبير / لا لا والله ماقدر واذا احد من اهلك شافنا
محمد / ياحبيبتي سيف بالشغل مستحيل يجي الحين ونادر مايجي الا الفجر وبششاير متزوجه منو بشوفنا
عبير / وابووك نسيته
محمد / ابووي مانشووفه الا بس بالعشااء ومرات بعد عمره ماطب بيتنا
عبير / بس اخاف محمد
محمد بحنان او يتصنع / عبير لا تخافين دامي معاك
عبير / طيب اجيب ندى بنت خالتي معاي ؟
محمد عقد حواجبه /لييه ..؟
عبير / علشان اخاف ارجع الحالي بعدين واحس ان معاي احد
محمد بتفكير / طيب جبيها بس عندي شرط
عبير بفرحه / وشو ..؟!
محمد مو عارف كيف يقول / يعني مالها دخل فالي نسويه
عبير مافهمت / وشو يعني
محمد / يعني بمسك يدك ببوسك مالها دخل
عبير / لا محمد من جدك
محمد / اجل لا تجبينها
عبير بخوف / بس كييف والله ماعرف
محمد / لا تخافين وش خايفه منه باكلك انا يعني
عبير بتعب منه / طيب خلاص
محمد بفرحه / قووولي والله وربي ماراح اطول معااك
عبير / يعني بس ساعه وحده
محمد بتفكير /آآآممم لا لا ساعتين
عبير / لا مايصير ساعتين
محمد / انتي تعالي ويصير خيرر ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.