آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          176 -البَحث عن وهم ..عبير القديمة ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : Shining Tears - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          145 - وشم الجمر - ساره كرايفن - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-16, 11:00 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الفصل السادس الجزء الثاني


في بيت العود..
وجدان ارتااحت لهم وصارت تسولف معاهم كثير واخذ ارقامهم كلهم ..
ترف / ماراح تدخلين جامعه
وجدان / والله مدري انا ماصدقت على الله وخلصت دراستي ماتوقع اكمل
اسيل / لا حراام لا تصرين مثلي درست في فرنسا وزهقت ورجعت
وجدان / والله مدري انا اختبرت الحين قدرات وان شااء الله زين
صبا / إن شاء لله
وجدان / انتو كلكم راح تدخلون الجامعه
مشاعل / ايي اكيد مستحيل نضيع تعبنا ونسبتنا قويه
ساره / أحم أحم بس انا بعيد ثالث
البنات كلهم شهقو
صبا / ماراح تعدين دور
ساره / نوو وباخذ راحه سنتين وبدرس مع يارا ونجود
وجدان / وينهم يارا ونجود ماشفتهم
ترف / صغار بروحون اول ثانوي بجون بعد شوي
وعلى طول انفتح الباب ودخلو
يارا / عمتووووووو صبااااااا تدررين بكرره بنروح البحريين يااااااااااي وناااسه
صبا / بحرين ومن قال ؟
نجود / عمي سلطان شاافنا قال ان عندهم ضيف جايب اخته وبنروح البحرين معاهم
ميثا / ججججد وناسه
وجدان / ليكون تقصدووني ؟
يارا ونجود انحرجو لانهم مانتبهو لها
وكملو السوالف وفجأه قالت وجدان / لـحـظـــه
الكل / شنو
وجدان / الحين انتو كلكم عمتكم صبا
الكل / هههههههههههه
صبا / ايي شفتي كبرووني
وجدان / واااي ونااسه بس مو مبين صغيره مرره نااعمه
صبا ترمش بغرور /أحم أحم اسستحي

نروح حق بندر ..
رجع البيت بتعب ودخل غرفته على طول ويفكر بمستقبله اللي يضيع قدامه
ورن جواله وكان المتصل خالد..
بندر / هلا خالد
خالد / ويينك ياااشيخ صار لك كم اسبوع ماشفناك
بندر / مدري والله
خالد/ وربي حالتك مو عاجبتني وش فيك ابي اشووفك الحين وتقولي شفيك
بندر / لاتعني نفسك ولا اعني نفسي على شيء فاضي
خالد/ لييه ..؟!
بندر / لاني ماراح اقولك شيء
خالد / طيب بكره الشباب بروحون البحرين بتروح ..؟!
بندر / لا
خالد / طيب باي
وعلى طول سكر بدون مايسمع منه شيء

في الرياض ..
خلود بغرفتها نايمه
ونصار جالس مع اهله يسولف ..
نصار / جواهر ترى معاملتك مع خلود مو عاجبتني ابد
الجوهره / يعني شنو تبيني اسووي ها ..؟
نصار / لا تسوين شيء بس احترميها على الاقل كل ماقالت شيء قلتي بنت الفراش وعيال الفقر
الجوهره / شفتي يممه السوووسه بدت تخرب ولد علينا
نصار / ماسمح لك تقولين عنها سوسه
ام نصار / اي سوسه اجل تهاوش اختك علشان بنت فراااش ؟
نصار / بنت الفراااش هذي انتي اللي مختارتها لي ولا نسيتي ..؟
ام نصار / مانسيت بس كنت غبيه وحسبتها بنت طيبه بس طلعت بنت ماتستاهل
الهنوف / حرام عليكم شسووت يعني
ام نصار / شنو شسوت ماشفتي كيف اخوك يهاوش الجوهره علشانها
نصار / اووف انا اطلع احسن لي
طلع نصار من البيت .. ودخلت العنود مع بناتها
الجوهره خطرت في بالها فكره واخذت بنتين العنود الصغار اعمارهم خمس سنوات والثانيه ثلاث سنوات
وصعدت فوق بيت اخوها
الجوهره / اسمعو ابيكم تجننونها تضربونها وتنحاشون طيب بس لا تضربونها على بطنها علشانها حامل
منى / بس اخاف خالو نصار يضربنا
الجوهره بكذب/ خالو نصار هو قال اضربوها
منى / واذا ضربتنا
الجوهره / كسرت إيدها لو تسوي لكم شيء
منى / بنحاش وباخذ اختي افنان على طول
دخلو منى وافنان واهم ماسكين اشياء بقطونها على خلود واهي نايمه
منى تمشي اشوي اشوي وخذت الجزمه وقطتها على راس خلود
وعلى نحاشت واهي تضحك فرحانه
اما خلود صحت وحكت مكان الضربه ومامداها تلف الا تجي لها جزمه ثانيه على راسها
تنرفزت وقامت من السرير بتشوف شنو فيه
شافت منى وافنان ضامين الجوهره بخوف من خلود
الجوهره / شنو بعد بتضربينهم
خلود / لا ماراح اضربهم بس بفهمهم ان هذا عيب
الجوهره / وش قصدك يعني مو متربين
خلود / لا مو قصدي كذا بس
قاطعتها / شنوو بس وربي لو تمدين يدك عليهم كسرتها لك فاهمه يلا منى افنان قومو تحت وخلو بنت الفراااش
بتسمت بسخريه عليها وقالت / بنت الفراش اللي مو عاجبتك احسن منك واشرف منك بعد لا تخليني اطلع فضاايحك كلها
مابقى ولد مالحقتيه تحسبين مدري انا عن شيء والجولات اللي عندك كلهم حق اولاد وجوال واحد حق اهلك
ترى انا اعرف كل شيء كل شيء عنك ولو المره الثانيه تتطاولين علي والله ثم والله لأقوول حق اخوك كل شيء وعندي دليل بعد
مانتظرت تقول شيء ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب
ماكانت تبي تهددها بس تصرفات الجوهره اهي اللي حدتها على هذا الشيء وطبعا ماعندها أي دليل
بس قالت كذا تخوف الجوهره منها ..
اما الجوهره عصبت كيف وحده فقيره بنت الفراش زي خلود تعرف كل شيء عنها وتهددها بعد ..
/أنا اعلمك ياخلود وربي لأخليك تندمين على كل كلمه قلتيها وان مارجعتك بيتكم وحرمتك من اللي ببطنك ماكو انا الجوهره
* تتوقعون وش ناويه تسوي ..؟!*_^

نرجع بيت العود ..
كلهم بالمطبخ وكل واحد يتفنن على طبخه يسويها
وجدان / لاخلو الباستا علي اعرف اضبطها عدل
مشاعل / طلعتي طباخه اجل
وجدان / ايي افا عليك اخذت الفن والخبره من ماما الله يرجعها بسلامه
صبا / اجل انا خلوني على الورق عنب ياالذيذ
ترف / ورق عنب يااااااي احبه احببببه
ميثا / ههههه اشوي اشوي لا تذوبين علينا
جنا / اما انا راح اطبخ لكم كيك
وكل وحده قررت تسوي لها اكله
اما ترف نزلت راسها بتوتر مستحيه من وجدان
وجدان / وانتي ترف ؟!
ترف / انا ايي راح اسوي لكم مدرري
ميثا / ههههههههههه احرجتيها هذي وين والطبخ وين
اسيل / على قولتهم ترف بكوم والطبخ بكوم ثاني
ترف / اقول كلو تبن
وجدان / هههههه ماعليك منهم تعالي اعلمك كيف تسوين لباستا وعلى فكره حتى انا كنت ماعرف والحين عرفت
يارا ونجود / حتى احنا علمينا نبي نطبخ
وجدان / ههههه طيب تعالو وناسه بصير مُعلمة طبخ
رن جوال جنا وكان المتصل معاذ .. وجوال جنا موجود في الصاله وماحد موجود بالصاله غير ..
* ياترى من بالصاله ..؟!

عند الشباب ..في بالوفيه { طلال ، فيصل ، فهد ، سلطان ، عبد الله
جالسين في الطاوله ياكلوون
طلال / ياناس مو متحمل نفسي اوفف
عبد الله / لاحوول وش فيك لك ساعه تتحلطم الحالك
طلال / ابي ارووح الصالون اسوي شعري تكفون ماحب نفسي بدون جل
سلطان / ههههههههه زيي اذا ماحطيت جل ودي اقتل نفسي
عبد لله / ولا مره بحياتي جربت الجل يلا انا اروح معاك وبسوي نفسكم
فهد / ايووه بتطلع رووعه ومع السكسوكه شـــــــيء
طلال / اي انت حلو عبيد بس ماتهتم انا اليوم بشتغل عليك بخلي البنات كلهم عليك
فيصل / اوما عاد البنات كلهم عليه
عبد الله / ليه مو عاجبك
فيصل / ههههههه مو مسألة مو عاجبني بس اتخيل بنت بس جالسه تناظر فيك تشفون عبد الله منزل راسه
الكل / ههههههههههه
فهد / ايي خلووه بعد يستحي لا تخربوونه
عبد الله / ايوه كفو ولد عمي

في صالة بليااردو .. {خالد ، معاذ ، سيف ، يوسف ، بندر
خالد جالس يتحدى مع سيف
معاذ متوتر لانه في احد رد على الجوال ومن التفهي ماعرف صاحب الصوت *_^
يوسف يشوف اللعب ويشجع
بندر كالعااده سرحاان وغاارق في التفكير
خالد / ههههههههههاي يلا بقى لسووده العبها
سيف / لحظه اشوي واوريك شلون اكسر راسك
يوسف / تكفى سيف خلني العبها وربي اجيبها لك
سيف / لا انا العبها بكسر راسه كاسرها
خالد يغني / يحلمووووووون اللي يبون يفزون ياخذون الكاس مني والله لو يتجننون
سيف / هههههههه اعلمك الحين منو اللي بيجن انا ولا انت
لعبها سيف وللأسف ماجات
يوسف / ماقلت لك خلني العبها
سيف / انت اصبر اشوي الحين
خالد هم لعبها ولا جاات .. ولعبها سيف ودخلت
/ ايووووووووووووووووووووووو وه ايوووووووووه ها منو اللي بيجن الحين انا ولا انت ههههههههاي
خالد مقهور /لاني انا ساااعدتك ووكانت قريبه رووح ززين وش قال كسر راسي ..

اما في ايطاليا
ميثم / بشاير تجهزي بكره بنرجع السعوديه
بشاير / وشوو من جدك انت ماصار لنا شهر
ميثم / خلاص بشااير كذا يكفي
نزلت راسها بزعل وطاعه له
ابتسم ميثم بحب لها وباسها مع خدها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-16, 11:00 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فـي السياره
محمد / يلا عبير نزلي
عبير متوتره /بسـ
محمد / لا بس ولا شيء يلا قومي
عبير / متأكد مافي احد ببيتكم
محمد / لاحووول عبير كم مره اعيدها لك
نزل محمد وراج جهة باب عبير وفتح لها الباب
محمد / تفضلي يا أحلى عبوووووووره بالحياه
نزلت من الباب وسبقته ومشى وراها محمد
دخلو البيت ..
استغربت عبير اشوي لانه بيتهم يشبه بيت محمد اللي هو بيت ابوها بس ماهتمت بالموضوع
ومشت وفـجـأه وقفت .. ..
محمد / وش فيك ؟
عبير /؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
محمد / ههههههههههه ليكون عجبتك صورته ترى اغار
عبير / منو هذا ..؟

في بيت العوود
ماسك جوال جنا ويحوس فيه / معقووله يامعاذ انت الهادئ يطلع منك كل كذا وربي طحت من عيني
بس ماتوقع يلعب يمكن يحبها صح وانا شعلي منهم لا لا الا علي منهم بنت عمي وولد عمي
بس بجنن جنا اشوي .. وينادي ع الخدامه / نادي جنا قولي حق اهو يلبس عبايه ويجي
جات جنا واهي متحجبه / هلا نادر امر بغيت شيء
نادر / ابي اسولف معك اشوي
جنا عقدت حواجبها بستغراب / بتسولف معي ؟ العاده ترف ولا مشاعل ليه الحين انا
نادر بثقه / تعرفين يعني الاجتماعين كل يوم لهم صحبه جديده ويحبون يغيرون ويعترفون
جنا /أمووووت ياالاجتماااعي
نادر / المهم معاذ اليووم .. وسكت يراقب وجهه جنا يتغير او لا
جنا توترت يوم سمعت اسمه/ ايوه وش فيه
نادر / طيب ليه متحمسه كذا
جنا / مو متحمسه بس يلا قول
نادر / طيب ليه فرحانه
جنا بنفاذ الصبر / نادر عاد بلا سخافه بتقول ولا اروح
نادر / السالفه فيها ان
جنا بقلبها ( وال لهدرجه حبك يفضح يادووب )
نادر / لا انا قايل البنت مو طبيعيه
جنا / اقوم احسن لي
نادر / ههههههههه لا جلسي امزح معك بس حبيت اسولف
جنا تبي تعرف وش فيه معاذ بس ماحبت تحسس نادر وسكتت

من الجهه الثانيه
في السياره بالطريق..
يوسف / اتصل على خالي سلطان شوف وينه
سيف / في الاستراحه روح
خالد / الا نادر وينه فقدته
معاذ على طول / ايووووووووووووه ليييييييييه ماااجاء على بالي
الكل لف عليه مستغرب
معاذ / هه شفيكم
سيف / جنيت ؟ وشو اللي ماجاء على بالك ؟
معاذ / لا بس شيء يصبر علي الدوب
يوسف / هههههههههههههه دلخ
سيف / بندر
بندر بدون مايلف عليه / هلا
سيف/ وش هالسواد اللي تحت عيونك
بندر يمسح عيونه / مدري

نرجع بيت بو محمد ..
محمد / هذا اخوي نادر وش فيك ؟
عبير تدقق في ملامحه / مو طبيييييييييعي
محمد / وش فيك مبققه عيونك بتاكلينه
عبير / يشبه رياان اخووي
محمد / ههههههههههه شفتي كيف الصدف
عبير / لا هذا شبه كثير بس اخوي اعرض منه وريان ابيض منه
محمد / طيب خليك منهم وقومي فوق
عبير / وين فوق ؟
محمد / يعني وين تبين نجلس هنا
عبير / يعني وين تبي نجلس بغرفتك
محمد / هههههههاي اللي في راسه بتحسسها
عبير تفشلت / مافي راسي شيء بس انت قلت تبي تشوفني مو تسوي شيء
محمد / وانا وش قلت بسوي لك شيء
عبير / لا بس تقول بنروح الغرفه
محمد / ماطريت الغرفه قلت فوووق في فرق
عبير / طيب ليه فوق ؟
محمد / علشان لو احد يجي مايشوفنا يلا حياتي قومي
صعدو فوق بغرفة محمد .. إلا ودخل بو محمد ..
بو محمد ينادي ع الخدامه / مافي احد في بيت
الخدامه / مافي معلوم بابا
بو محمد / شنو مافي معلوم في احد بالبيت ولا يعني من العيال ؟
الخدامه / نو
بو محمد / يلا توكلي على شغلك

في الاستراحه ..
فيصل / يااااااااااهوو مافي احلى من الزعييييييييم
خالد / وووووع لا تلوع جبدي وش قال الزعيم قال
يوسف / النصر وبسسسسسس !!!!
سيف / ياخي العايله كلها تشجع الهلال وبس انت واخوك النصر
سلطان / على عمااامهم عيال عمهم كلهم نصراوين
خالد / فدييت ايي بعد طلعنا على ابونا
فهد / وش السالفه
فيصل / انت بس قول الهلال وخلاص
فهد / عاد فهموني وش سالفة الهلال
عبد الله / كووره وش فيك
فهد / ايوه فهمت وكلكم هلال وبس خالد ويوسف النصر !
طلال / تعجبووووووووووني والله لا يخربونكم خلوكم مع النصر
خالد / مستحيل اصلا يخربوني ولا يغيرون رايي
سيف / وربي لو تجمعوون جمهور الهلال والنصر بتشفون جمهور الهلال اكثر
يوسف / انا اتفق معاك ان جمهور الهلال اكثر بس النصر احلى
.. وهذا سووالفهم

اما في بيت العود ..
راحو البقاله مع الساايق علشان يشترون اغراض حق البحرين ..
ونادر راح الاسترااحه ونظرااته كلها على معاذ وتلميح له
نادر / اقول بندر
بندر مو رايق له / نعم
نادر / منو اشطر في خواتك جنا ولا ميثا
بندر / وانا وش دراني اعلم عنهم وتسدح بالارض
سيف على طول خاف/ بندر فيك شيء
بندر / لا مافيني شيء
سيف / بندر قوم اوديك المستشفى حاس ان فيك شيء
بندر / خلاص قلت مافيني شيء ماتفهمووون
مشى فهد بخطوات بطيئه وراح عنده وهو حاس بشيء / بندر ممكن اكلمك اشوي
بندر / وش تبي ؟
فهد / الحالك ابيك
بندر / لا حوول بعدين ماني فاضي الحين
فيصل انقهر / ياخي وش فيك قالك بقول كلمتين شدعوه مو فاضي
بندر تأفف وقام طلع بره الاستراحه وفهد لحقه..
بس طبعا بندر حرك بالسياره على طول وهو ناوي يروح المزرعه حق تركي وشلته ..وترك فهد
/ يااااااربي انا متأكد ان بندر مر نفس مرحلتني يااارب احمي بندر احميه واحفظه ..

فـي اليوم التآإلي في العصر..
الكل انطلق الى البحرين ..
في سيارة الأولى ..
نادر يسوق وجنبه يوسف ..واللي وراء مشاعل ونجود ويارا
نادر / يلا عطوني جوزاتكم .. الكل عطاه الجواز وباقي مشاعل
نادر / وميشو وين جوازك ..؟
مشاعل / ايام سوري ماراح أعطيك اياه الا لما نوصل علشان تقعد تبقق عيونك علي
نادر / امووت ياثقه اقول يلا عطيني وبلا هرج زياده وبعدين كيفي زوجتي المستقبل متى ماشوفك كيفي
مشاعل بعصبيه/ وانت للحين واثق اني زوجتك المستقبل احلم مسستحيل
نادر / آآهـ أذووب انا مع المعصبين فدييتهم والله
مشاعل / يوووووووووسف شووووفه
نادر / ههههههههه يوسف في سابع نومه ماهو بداري عنك
مشاعل / طيب انا بنام
نادر يلف المرايا عليها / نامي يابعدي وخليني اشوف الوجهه البريئ
مشاعل / اووووفف الله يعييني طول الطريق معاك في الرجعه مستحيل اركب معاك
نادر / تصدقين يصلح لك هالاغنيه تقوليها لي
مشاعل / اغنيه اقولها لك ..!!
نادر / ايوه يعني انتي تهدينها لي
مشاعل / وواع قلو الاولاد علشان اهديها لك
نادر / طيب اسسمعي انتي
مشاعل / وشو ؟
نادر يغني / اتغير عليك ولا اسأل وجيك وقولك ماحبك وانا بموت فيك ياكل الحيااا ماخبي عليك ترى ياروحي كل هذا دلع بنات
مشاعل / واااااااااااااثق
نادر ويقف السياره ولف وجهه وغمز لها / بقوووه
يارا / بس انتو اذيتونا خلاص عااد

في السياره الثانيه
عبد الله يسوق وجنبه معاذ .. واللي وراء جنا وميثا وساره (بندر ماراح معاهم وميثا وجنا ركبو مع عبد الله)
وقف عبد الله السياره على جنب / معاذ تعال سوق بدالي راسي ..
معاذ بفرحه/ جد
عبدالله/ ايووه راسي
ميثا / بل شدعووه فرحان هالكثر
معاذ / هههههههه لاني زهقان
نزل من السياره وهو ينزل طق دريشة جنا وركب قدام وجه المرايا على طول على جنا ..
معاذ / جنا ميثا وين جوازكم
عطوه الجواز وفتحه / ماشاء الله عليكم تتشابهون كثير هنا
ميثا / ههههههههه تدري هذولا صورتي ثنينهم
معاذ / من جدك
ميثا بكذب / ايووه لان جنا كانت تعبانه وقالي ابوي انتي صوري بدالها
معاذ / هههههههههههه وناسه
ساره / ههههههههههه من جدك تصدق ميثا هذي ماينعرف من مزحها وجدها
عبد الله / في هـذي ياساره صدقتي
ميثا / عاد تكلم شيخ الكذب
الكل / ههههههههههه
عبد الله / انتي شيخة الكذب ياكذابه
وطول الطريق نجررة ميثا مره مع عبد الله مره مع معاذ ومره ساره ومره جنا ..
في السياره الثالثه
طلال يسوق وجنبه سلطان .. وراء وجدان وصبا
وجدآن بصوت صغير حق اخوها طلال / طلال ابي اروح الحمام
طلال / ليش ؟
وجدان بفشله / يعني الواحد ليش يروح الحمام
طلال / طيب ماتقدرين تصبرين اشوي
وجدان / لا والله ماقدر ولا دقيقه
طلال / يعني الحين لو ماوقفت تصير بالسياره
وجدان /ههه يلا عاد طلال بسرعه
طلال حق سلطان / سلطان معليه تروح مكان في دورات المياه
سلطان / ليش ؟
وجدآن بقلبها ( ياااويلي عسسى مايفضحني )
طلال / اختي وجدان تبي تروح
سلطان / طيب الحين بعد مانوصل جسر الملك فهد فيه دورات المياه
طلال حق وجدان وبصوت كبير يعني الكل يسمعه / وجدان سمعتي وش قال لما نوصل الجسر يعني بعد نص ساعه مسكي نفسك
صبا ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك / هههههههههههههه
وجدان بقلبها ( حسبي يالله عليك ياطلال كأنك فضحتني جنب الولد )
صبا / سلطان وقف ترى اذا ماوقفت اعرف ان السياره بتروح فيها
سلطان حب يجنن وجدان / ليش تروح فيها ؟
طلال / الأخت تقول ان مو قادره تمسك نفسها
سلطان / اهي وش فيها بالضبط
طلال وصبا / ههههههههههههههههههههههههه ههههه
وجدان مو عارفه وش تسوي متفشله منه ( يااااربي صبرني على هالاهبل هذا )
وأخيرآ حن سلطان عليها وقف السياره

في الرياض ..
نصار / الجوهره خلاص تحمليها
الجوهره / مستحيل اتحملها تسع شهور تطلقها يعني تطلقها
نصار / جنيتي انتي واللي في بطنها هذا حق لها وحق لي
الجوهره / مالها حق فيه
نصار / اسكتي لا تخليني اصب غضبي كلها فيك
الجوهره خافت منه وسكتت
وصعد نصار فوق عند خلود .. شافها نايمه بكل برااءه
قرب منها وخلود صحت ..
نصار / وش صار بينك وبين الجوهره
خلود ماردت
نصار مسكها مع كتفها / قووولي لي وش صار بينك وبينها
خلود / طيب خلني اغسسل وجهي واسأل اللي تبيه
لف الجهه الثانيه واهو منقهر من حيااته
رجعت خلود / ايوه تفضل !؟
نصار / المره الثانيه اذا مديتي يدك على بنات اختي ياوويلك فاهمه
خلود / مامديت يدي على احد اهم اللي جاو وصارو يضربوني وينحاشون
نصار / يعني كلام الجوهره صحيح !!؟
خلود/ ايي بس مامديت يدي عليهم لحقتهم
نصار مسكتها بقووه / المرره الثانيه لو تعدينها تحرمين علي فاهمه
انصدمت خلود من كلامه هذا شيء بسيط وقال كذا لو شيء ثاني وش سوووه
قالو لي عصبي ويقول كلام مايدري وش يعني بس ماضنييت كذا ابدآ ابدا ولو تستمر حياتي معاه كذآ
ولله لأ طلق منه ويصير اللي يصير

في البحرين ..
الكل وصل وعلى طول في مجمع السيف ..


يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-16, 11:55 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في الطاوله الكل الجالس من اولاد وبنات يتفقون ع السنيما للي راح يدخلونها
وبالنفس الطاوله معاذ ماسك جواله ويرسل بلتوث حق جنا
( ارفعي وجهك خليني اشوف الزين )
جنا ..(أقول يادوب ماحلالك الجلسه الا قبالي وبعدين لا تطالع كذا شوف نادر احسه شاك بشيء )
معاذ..( خليه يشك وش راح يسووي بيمنعني منك والله يحلم)
جنا ..(لا مو كذا بس بليز قوم بعدين ليه جالس جنب مشاعل )
معاذ .. لف يبي يشوف منو جالس جنبه وشاف مشاعل وحب يجنن جنا
معاذ / مشاعل
مشاعل / هلا
معاذ / أي فلم بتدخلين ؟
مشاعل / ولله مدري على البنات اللي راح يدخلونه بدخله
نادر / وشو ؟
مشاعل ومعاذ / شنوو وشو ؟
نادر / اقصد وش تقلون
معاذ / هههههههههههه نسينا يازوج المستقبل انك تغار
مشاعل / وعلى اي اساس يغار !؟
نادر يحرك حواجبه / على اني زوج المستقبل
مشاعل/ اووووووفف ماحد يكره الطلعه الا ناادر
صوت مشاعل كان كبير والكل لف على نادر
نادر / ههههههههه اهي قصدها اني احلي الطلعه
الكل / هههههههههههههه
وفي النهايه قررو يدخلون عمر وسلمى الجزء الثاني ..*_^
واهم يمشون بالطريق .. جنا كانت اخر وحده وعلى طول معاذ مشى جنبها
جنا / يافضيحه انت
معاذ / كيفي المهم ابي اجلس جنبك
جنا / وشو لا من جدك
معاذ / لا من عمي
جنا / جنيت معاذ لا اخاف احد يشك
معاذ / جنيت جنييت الناس صارو ينادوني جنا معاذ على نفسه
جنا / هههههههه طيب امش قدامي لا تلصق الحين احد يشك
معاذ وهو يسبقها / لا تنسين بجلس جنبك
جنا / طيب رووح
سلطان / وين تبغون نتغدى هنا ولا مكان ثاني
ترف / لا نبي هنا
ميثا / لا مطعم ثاني احلى
صبا / لا نبي هنا
مشاعل / انا مع ميثا مطعم ثاني احلى
سلطان / الحين انتو تتهاوشون من قال اني باخذ رايكم الحين
ترف / لا والله اجل منو تاخذ رايه
سلطان / الشباب
الكل / نتغدى هنا اقول
سلطان / خلاص اجل نتعشى هنا
اجلسو البنات بطاوله والشباب بطاوله ..
واهم يمشون رايحين يطلبون للبنات طلال حق محمد / تسلم عليك عبير .. وغمز له ومشى
محمد / هذا وش دراه عن عبير ياربي لا يفضحني اكيد سلطان مافي غيره الدوب
الكل طلب له غدى في المطعم اللي يبيه وراحو للـ سينما وكانت وجدان اول مره تدخل
دخلت السينما واهي تمشي تطالع الشاشه متعجبه منها كيف كبيره وقدامها درج وماحست وطاحت
الكل شهق خايف عليها ..
سلطان بضحكه / قومي ماتشوفين شر المره الثانيه انتبهي
مد يده لها علشان تقوم ناظرت مده دقايق ونزلت راسها وقامت الحالها سكر سلطان يده ببتسامه وجلس بالكرسي
..
في الدمام في مزرعة تركي ..
بشار / بندر
لف بندر عليه بدون مايقول شيء
بشار / اخذ هذا الكيس وروح هذا المكان **** واستلم المبلغ وعطه البضاعه ولا تحاول تهرب بالفلوس زياد و مهند راح يراقبونك فاهم
بندر جلس بمكانه ولا كأن احد جالس يأمره
بشار بحده / سمعت اللي قلته لك ولا ؟؟!
بندر يتأفف /اووفف سمعت سمعت
بشار / وانتبه لأحد يحس فيك وحتى اذا صادوك ياويلك لو تعترف راح التهمه تصير عليك انت وبس
بندر جات في باله فكره بس يبي الدليل وينفذ هالفكرره ..
تركي / وبعد ماتستلم الفلوس ترجع المزرعه لاني ابيك في شغله
بندر / وش هالشغله
تركي / مو شغلك يلا امش بسرعه ولا تتأخر

في الرياض ..
في بيت نصار .. الأم كالعاده مو موجوده بالبيت والهنوف مع صحباتها
وماحد موجود الا الجوهره وخلود
حبت خلود تكف الشر مع الجوهره ولا طلعت من غرفتها
لكن الشر وصل لغرفتها .. الجوهره واهي تضرب الباب / فتحي الباب يابنت الفقر فتحيه
خلود فتحت الباب واهي تتأفف / نعم خير وش تبين ؟
الجوهره / نعامه ترفسك قولي امين انا ادري فيك داخله على طمع بس والله ماراح اخليك
خلود / ماشاء الله كيف عرفتي اني داخله على طمع
الجوهره / أحساسي يقول يابنت الفقر
خلود / تف تف على عين الحسوود احساسك عجيب والله
الجوهره / لا تستهبلين انتي وجهك قولي لي بسرعه وين حطيتي الذهب
خلود / والله ماتوقع انا اللي انظف البيت روحي سألي خدامتكم
الجوهره / خدامتنا عندنا خمس سنوات وماشفنا منها شيء ومن جيتي صار البيت كل شيء يضيع
خلود / اها يعني تقصدين اني اسسرق
الجوهره / الحمد الله لحمد الله انا ماجبت طاري السرقه انتي جبتيها
خلود وصل حدها معاها وسكرت الباب بوجها والجوهره حطت يدها وتسكر الباب على يدها ..
بوسط السينما
معاذ ماسك إيد جنا طول الوقت حتى إيدهم عرقت ..
وبعد الضحك من هالفلم والحزن وأخيرآ انتهى والكل طلع وصار حديث الناس كله عن هالفلم ..
ميثا / ههههههههه اهو حلو بس الحمد الله مافي يعني شيء
وجدان / بس كلامهم وربي احرااااااج جنب طلال
اسيل / ايي انا جالسه جنب سلطان وميت ضحك وربي تفشلت
ترف / ههههههههههه الحمد الله انا بوسط ميثا وصبا
جنا / بس روعه الفلم روومنسي كثير
ترف /دام تامر حسني فيه اكيد بكون اروع من الروعه
عند الشباب
سلطان / يجنن يجننن احلى فلم وأروع فلم
طلال / هههههههههههه فله والله كله ضحك
معاذ / آآآآآه الحلو فيه شيء واحد
نادر / لانك جالس شسمه شسمه
معاذ عطاه نظره يعني اسكت
عبد الله / هالولدين عندهم اسرار
محمد / امشو بس امشو
جنب دورة المياه طلال و وجدان واقفين ويسالفون
وبعيد عنهم بـ شوي محمد وسلطان
سلطان / لاحوول يعني ليه قالك سلم على عبير يعني انا اللي قلت له
محمد / انا اعرفك من تجلس مع واحد تخور كل شيء وهالايام اشوفك مع طلال اكثر من عبد لله
سلطان / طلال عجبني وعجبني اسلوبه مو يعني اني اقوله عن عبير وبعدين ليه خايف
محمد / والله مدري احس هالبنت كاسره خاطري ومابيها تنفضح
سلطان / ياخي اتركها اجل
محمد / ماني تاركها ولا لك شغل وبس اعرف انك انت اللي قلت حق طلال ياويلك
سلطان / ردينا على طلال انا بجيبه وبسأله
شافه من بعيد اهو مع اخته وعلى طول سلطان مسك إيد طلال ومشى فيه
وجدان / يؤ وش فيه سحبه جوال طلال عندي
وقف سلطان يدور محمد وترك إيد طلال .. وجات وجدان حق طلال / اخذ جوالك
طلال اخذ الجوال ومشى .. ومن مشى سلطان شاف محمد وسحب ايد وجدان وهو يسرع علشان يلحق على محمد
<<<~~ الفهااوه
وأخيرآ وصل حق محمد
محمد / هههههههههه وش جايب لي
سلطان / هذا اهو سأله منو قـ قآ
سكت يوم شاف اللي سحبها وجدان مو طلال شافها منزله راسها بحيا وعلى طول مشت
محمد / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
سلطان منصدم / وربي كنت ماسك طلال
محمد / ههههههههههههههههههههههه مفهي وربي
سلطان / وانا اقول يده ناعمه .. رفع ايده وهو يشم ريحة يده
محمد / وش تشم حمد الله والشكر
سلطان يحط ايده في خشم محمد / شم شم ريحة عطرها رووعه
محمد وهو يشم / يدووخ
سلطان / هييي حدك عاد
محمد / وشو حدي
سلطان / هاا لا ولا شيء.. ومشى بعييد عنه ..

بعد يومآإن

في شقه بوسط بيت بو ميّثمْ ..
يسكنه ميثم & بشآير
..
بشاير / ميثم
ميثم / هلا بشاير؟
بشاير / انا بروح بيت العود أكيد الكل هناك بروح اشوفهم
ميثم / اوكي روحي
بشاير / ماراح توديني
ميثم / انا تعبان قولي حق السايق يوديك وانا راح ارجعك
بشاير ببتسامه قربت من ميثم وطبعت بوسه بخده / اوكي حبيبي باي
وميثم مثل الجامد ..طلعت بشاير قام وقفل الباب وجلس بالسرير وهو يفكر
أخذ جواله وهو يضغط عشر أرقآإم مآيدري ليش ضغطهم بالذات وضغط على الأتصال ..
وأتسدح بالسرير

في بيت العود
قبل لا توصل بشاير ..
البنات يسالفون وبوسط هالسوالف رن جوال ساره ارفعت الجوال وشافت رقم
من زماان ماتصل عليها تقريبا سنتين ونص مسحت اسمه من جوالها لكن رقمه تم بقلبها
ابتسمت ابتسامه خفيفه لكن سرعاان ماختفت هذي الابتسامه بمجرد مافكرت ان المتصل بشآإير ..
ردت بحزن ../ ألـو
ميثم ولا شيء ساكت يحاول يذكر صاحبة الصوت
قامت من المكان اللي جالسه في ودخلت غرفه ..
ساره / الو
ميثم بلع غصته / منو معاي
ساره / ساره
ميثم / ساره مين ؟
ساره / انت ميثم
ميثم / ايوه ميثم ساره ؟
ساره / ايوه انا ساره
ميثم / ساره انا تعبان مدري ليه اتصلت عليك انتي بالذات
ساره طاحت دموعها
ميثم / بعذب بشاير معاي
ساره / ماقلت لك لا تستعجل انتظر ترجع لذاكرتك ؟
ميثم وهو يمسح دموعه / اسف ساره
ساره تضحك بستهزاء / ماينفع الاسف ياميثم الله يوفقك مع بشاير
ميثم / ساره لحظه
ساره تحاول تكون قويه / نعم؟
ميثم / ابي اشوفك
ساره / لا مستحيل اخون صداقتي مع بشاير
ميثم / من قال خيانه !؟
ساره / وش يسمونها اجل ؟
ميثم / ساره افهميني
ساره / افهم وشو ؟ انا حبيت انسان غيرك يلا باي
سكرت التلفون بوجهه ماتدري ليه كذبت وقالت انا حبيت انسان غيرك بس يمكن قالت كذا ترد له اللي قالها من قبل..
...{ ساره / ميثم اسمعني خلني اكلمك
ميثم / ساره خلاص اذا انا كنت احبك الحين لا ماحبك احب انساانه ثانيه

..}
لييه لييه ترجع لي يوم جيت بنساك ترجع لي وش نااوي علي ياميثم وش نااوي
طلعت من الغرفه بعد مامسحت دموعها وتأكدت ان مابين عيونها اي اثر
سلمت على بشاير ورحبت فيها بصدق ..
وفي وسط السوالف جات رساله حق ساره ..{ ممكن تقولين لي من هالانسان اللي حبتيه ..}
مسحت رساله وقفلت جوالها واهي ناويه تبدى حياتها من جديد ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-16, 11:56 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل السادس ..الجزء الثالث

في مركز الشرطه
الضابط / انت متأكد من اللي تقوله
بندر / ايوه متأكد
الضابط / عندك دليل ؟
بندر / اي عندي بس ان شاء الله ينفع
الضابط / وشو الدليل
بندر وهو يطلع الشريط اللي مسجله / هذا اهو الشريط
الضابط / بندر ترى هذا الشيء مو سهل فيه سجن عشرين سنه
بندر بقوه / واثق من اللي اقوله
الضابط / بحولك على مستشفى الامل تتعالج هناك من الادمان
في المزرعه دخلت الشرطه عليهم ومسكت كل الموجودين ..
تركي / شنو شنو انتو على كيفكم تقبضون علينا بدون تفااهم
/أحنـآ مؤمرين بالقبض عليكم ويلا قدامي ولا ابي اشوف ولا اعتراض
مشى تركي وبشار وراه والباقي وراهم
في المركز
الضابط / اعترفو احسن لكم الأدله كلها عليكم
تركي / وين الدليل
الضابط / لقينا غرفه كامله كلها في مخدارات وفيها فلوس وهذا الدليل انكم تتاجرون بالمخدارات
تركي بنذاله / هذا حق بندر مو حقنا
الضابط / وبندر وينه ؟
تركي / اتصلو فيه
الضابط حق العسكري / جيبو بندر
دخل بندر بكل ثقه عليهم
الضابط / بندر المتهم تركي يتهمك ان المخدارات هذي كلها لك
بندر / كذابين لو المخدارات هذا كلها لي ماحطيتها في المزرعه حقهم
تركي / ومن قال ان هذي المزرعه لنا
الضابط / المزرعه منو باسمه
تركي بثقه/ باسم بندر
بندر وكأن احب كاب عليه ماي بارد / شنووووووووووو ...!! متى صااار باسمي كذااابين
تركي / انت الكذاب مو انا انت تبي تخلي تهمة المخدارات علي انا علشان ماطالبك بالفلوس
بندر / اي فلوس اللي تتكلم عنها ؟
تركي / 80 الف اللي اخذتهم مني ويوم هددتك علشان تعطيني اياهم عزمتنا على مزرعتك اللي شريتها مني وحطيت المخدارات وخليت التهمه علينا
الضابط / عطني الاوراق اللي تثبت ان بندر شراء منك المزرعه والاوراق اللي تثبت انك تطالبه
بندر / بس ياحظرة الشرطي اهم كذابين انا ماشريت مزرعه منه ولا مره خذت منه فلووس
الضابط / خلاص الأوراق راح تثبت كل شيء وراح اتصل على اهاليكم
بندر / لا تكفى ياحضرة الضاابط لا تتصل بأهلي مابيهم يدرون اني مدمن ابوس رجلك
تركي يضحك بستهزاء / الواثق ما يخااف
بندر / ماني خايف بس مابي اهلي ينصدموون فيني اني مدمن ولا تنسى ماصرت مدمن الا بسببك انت
تركي / بعد بيحط تهمة ادمانه علي انا !!
بندر مسك راسه بقوه وبدت أثآر المرض يطلع عنده /آه رااااااااااااااااسي حبوووب تكفوون عطوني حبوب
الضابط / اخذوه ودوه المستشفى بسرعه
بندر / عطوني حبووووووووب أبررررررره آآآآآآآآآه رااااااااااااااااسي حاس اني بمووووووووووووووت
شالوه واهو يحك جسمه بقوووه حتى الدم طلع منه ..

في مجلس الرجال ..
رن جوال بو ميثم / الو
الضابط/ أنت عمر بو ميثم
بو ميثم بخوف / ايوه انا
الضابط معاك مركز الشرطه
اما في مجلس الداخلي
جنا / شرايكم نطلب من المطعم
ترف / ايووه جوعانه طلبو لي هرفي كمبو تشكن
مشاعل / يعني على طول بكل ثقه هرفي
صبا / اييي اجل وش بتطلبون
بشاير / بكل تأكيد كودو
ترف وصبا / وووووعع مانبي
صبا / انا احتج
مشاعل / ههههههههه روحي احتجي هناك مو هنا
ميثا / حتى انا ابي هرفي
ساره / انا كـودو
يارا / وااااااااااااو كودو بطلبون من المطعم ؟
ترف / ايي بتطلبين كودو روحي فرقة بيمشو
نجود / طيب وش المطعم الثاني اللي بتطلبونه ؟
جنا / هرفي
ساره / اسمعو اذا بتطلبون كلكم مطعم واحد بخلي حساابكم كله علي
صبا / اوووه وش هالبطااره وش عندنا
ساره / هههههههه مناسبه بقلبي ها يلا شقلتو
الكل / اكيد موافقين
ساره / ههههههه بخلآء
ميثا / يلا خلاص كلنا نطلب هرفي عاد وافقو كلكم
مشاعل / يلا هالمره موافقين
يارا / لا انا ابي كودو
ترف / يارا لا تخربين طلبي الحالك
يارا / طيب طلبو لي يادوبب

في الرياض .. لآ جديد
رجعو بو طلال وام طلال ..
خلود / تو مانورت الرياض
طلال / أي رياض قولي السعوديه بكبرها
الكل / هههههههههههه
وجدان / بجد اهبل يعني اهم طلعو عن السعوديه رايحين مكه
طلال يحك حواجبه من الفشله / ولا يهمكم نورتو بيتنا بكبره
خلود / هههههههههههه وربي مشتااقه لكم بجد اشتقت حق لمتنا
طلال / واحنا أكثثر مشتااقين لك البيت بدونك مايسوى قرش
وجدان / افا وين رحت انا هاا ؟
طلال يأشر على قلبه / بالقلب انتي
ام طلال / الا خلود وش وجهك كذا ويدك مكسوره
خلود بكذب / طحت من الدرج
ام طلال / لاحول الله والجنين اخباره ؟
خلود / الحمد الله ماصار في شيء سليم
ام طلال / انتبهي يابنتي
خلود ببتسامه كلها ألام / ان شاء الله يمه
خلود كان ودها تقول حق طلال بـ كل شيء بس طبعآ ماراح تقدر ففضلت تسكت واذا زودوها بجد بتتطلق منه
أ
في مركز الشرطه ..
/ وشــوو تاجر مخدرات ومدمن !!؟
الضابط / طبعا احنا لما الحين ماتأكدنا ان اهو تاجر بس اهو مدمن وبحاله خطره بعد وصعب نسيطر عليه
لانه جسمه تعود على المخدارات
بو ميثم / بس شلوووووووون بندرر مستحيل مستحيل يسووي كذا هذا ولدي انا اللي مربيه
الضابط / على حسب اقوال ولدك انهم ربطوه وعطوه الابره بالغصب وأجبروه ان يشتغل معاهم
بس الحين بالتحقيق واذا تقدرون تجبون محامي ماعندنا مانع
بو ميثم ماقدر يتحمل اللي يسمعه وطاح غشيان
اتصلو على الاسعاف وشالو بو ميثم..

في السجن
تركي / اسمعو نبي نقول ان بندر اهو جايبنا حق مزرعته علشان يبي يقترح ان نشتغل معاه طيب
زياد / اقول تركي ؟
تركي / وشو ؟
زياد / متى بندر اخذ منك الفلوس ومتى شراء منك المزرعه ؟
تركي / هههههههه يوم كان تحت تأثير المخدارات خليته يوقع ان ماخذ مني فلوس وموقع على ان شراء المزرعه مني
مهند / وربي انك داهيه
تركي / افا عليك المهم خلكم كلكم على نفس الكلام
الكل وافق وبدون أي نقاش ..
مسك الضابط الأوراق وللأسف الشديد إن كل الأوراق تثبت ان المزرعه ملك بندر وبدون أي تزوير
ورفع تركي قضيه ثانيه على بندر بأن يطالبه 80 الف ريال
وطلعو كلهم شلة تركي وطبعآ تحت المرااقبه ..

في بيت العود
اتصل ميثم على بشاير
ميثم / بشاير يلا انا عند الباب
بشاير / بس انا طالبه من المطعم
ميثم / لاحووول ماقلت لك اني بجيك كيف تطلبين
بشاير بخوف اول مره يكلمها بعصبيه / طيب راح اطلع لك الحين
ميثم ياخذ نفس / خلاص خليك انا بنزل اسلم على عمامي وبجلس معاهم اشوي
بشاير / طيب

دخل المجلس وحس ان الجو متوتر اشوي ..
طبعا ماكان احد يدري عن شيء بس اللي يعرفون ان بندر في مركز الشرطه
وبو ميثم ماسمح حق احد يروح معاه

بعد أسبـوع مرت
بندر لآزال في مستشفى الأمل يتعآلج
بو ميثم طلع المستشفى ولا قال حق أي احد عن سالفة بندر وقالهم ان وحده متبلي عليه بأن متسلف منه
خلـُود تأسف لها نصار على اللي يسواه وبطيبة قلبها سامحته والمفروض ان هالشيء مايصير
بشاير وميثم لا جديد على نفس الحال وميثم يحاول يدور الزله على بشاير
والكل لآ جديد




في مجلس الرجال ..
يوسف / مليت من حياتي ياناس
معاذ / يعني وش تبي
يوسف / مدري بس حياتي هذي اهي ياخي زهق
فيصل / ايي والله بجد زهق اجل وش تقول عني انا عمري ثلاثين
سلطان / الا ليه ماتتزوج انت واخوك
فيصل / مابعد القى البنت اللي تحبني واحبها
خالد / ايي صح تزوجو ولا ترى ماراح تلقون البنت
فهد / وش فينا ماشاء الله علينا كاملين
عبد الله / ههههههههه قصده يعني البنت ماتبي واحد كبير
فيصل / يلا على يدكم دورو لنا بنت الحلال
سلطان / افا عليك بنات عمي كثار
فيصل / بس كلهم صغار انا ابي وحده كبر اسيل
فهد / كم اعمارهم بنات عمي ؟
محمد / ههههههههه وانت للحين ماعرفتهم
فيصل / هههههههههه قايله قبل ان كلهم 18
فهد / ايووه صح نسيت بس جد صغار
معاذ / عادي يعني كم تبي
فهد / مثل ماقال فيصل كبر اسيل ع الأقل
سلطان / يلا الله يوفقكم وتشفون بنت الحلال
سيف / الا بندر وينه من زمان عنه
ميثم / إي هالأيآإم ماينشاف حتى في بيتنا ماشوفه
((للعلم ميثم لما الحين مايدري عن اخوه ))

في بيت بو محمد 2

ريان / يمى فيك شيء هالايآم انتي مو طبيعيه
ام ريان / لا مافيني شيء بس دوخه اشوي
هشام / الا ريان امس طاحت علينا
ريان / شفتي يمى قومي معاي اوديك المستشفى
ام ريان / طيب بس قول لعبير تجيب عبايتي
ريان / هشوم قول حق عبير تجيب العباايه وخلها تجي مع امي طيب
ام ريان / لا مايحتاج عبير
ريان /لا يحتاج روح نادها
هشام / طيب وانا اروح معاكم
ام ريان بتعب / لا انت خلك هنا يمكن ابوك يجي
نزلت عبير بخوف / شنو شصاير
ريان / مو صاير شيء بودي امي المستشفى وابيك تجين البسي وتعالي
ركبو السياره وتجهو على المستشفى ..
بالطريق ريان كان خايف على امه وكان يمشي سريع وصدم سيارته بسيارة سلطان
نزل سلطان/ وجع انت ماتشوف كسرت السياره
ريان نزل / سوري اخوي ماكان قصدي بس الوالده تعبانه ولازم اوديها المستشفى
سلطان حق قلبه اشوي / طيب ماتشوف شر بس انتبه
..
..
في المستشفى ..الدكتور / امك فيها ورم في راسها واحنا خذنا تحاليل لها
ريان / تحاليل وش ؟
الدكتور / احنا ماندري وش هالروم حميد ولا سرطان
ريان بخوف / يعنـ يعني أمي فيهآإ مرض السرطان ؟
الدكتور / احنا مابعد نتأكد ان شاء الله اسبوع وتطلع النتايج الحين انتو توكلو على الله وبكره تقدرون تاخذون الوالده
رجعو عبير وريان في السياره ..
وكان هــدوء ..
ريان / عبير ابي اكلمك بموضوع
عبير بخوف / شنو الموضوع
ريان / منو هذا اللي تكلمينه
عبير / وانت وش فيك علي ليه شاك فيني ؟
ريان / مدرري انتي اللي تخلين الواحد يشك فيك
عبير / تطمن ماكلم احد
ريان / أكيد ؟
عبير / أكيد
ريان / طيب امس رحت غرفة امي وابوي لانه ابوي قالي ادور ملف المهم وانا ادور شفت شيء استغربت منه
عبير / وشو
ريان / بطاقة العائله
عبير / وش فيها ؟
ريان / لقيت حق ابوي بطاقة عائله ثنتين باسم امي وباسم وحده ثانيه
عبير ماستغربت / طيب احنا من زمان شاكين ان ابوي متزوج وميه بالميه بس مايبي يقول
ريان / بس احنا عندنا اخوان واخت
عبير بطبيعه / طيب ابوي متزوج اكيد بكون له اولاد
ريان / بس اعماارهم كباااار وفي واحد انا اكبر منه بيوم واحد
عبير / والله ..!!
ريان / ايي احس مو قادر استوعب صحيح كنا شاكين بس ماتوقعت ان يكون عندي اخوان كبري واكبر مني
عبير / طيب وش الاسماء
ريان يطلع البطاقه / شوفيهم
محمد سيف نادر بشاير
عبير ماتدري ليه دقات قلبها زادت (معقوله صدفه هذولا اخوان محمد وش السالفه )
ريان/ عبير وش فيك
عبير بكذب / ريان انا اعرف وحده اسمها بشاير
ريان/ ههههههههههه طيب ويعني ؟
عبير / لا اهي قالت لي ان عندها اخوان محمد وسيف ونادر مو معقوله تكون صدفه حتى مره رحت بيتهم وشفت نادر يشبه لك
وصورته واهي ماتدري علشان اوريك تخيل تكون اختي
ريان رفع حواجبه / اشوف الصوره ؟
طلعت عبير جوالها وارسلت الصوره حق اخوها
ريان / يـؤ يشبهني والله مثل عيوني
عبير / ريان بديت اخاف
ريان / ليه تخافين عادي وناسه يصير عندنا اخوان
عبير (بلاك ماتدري لو يطلع محمد اخوي وش راح يصير فيني )
ريان / لا تنسين ان احنا شاكين من زمان ان ابوي متزوج
عبير / ادري ان شاكين بس مستحيل بشاير تكون اختي مستحيل
ريان / ماتعرفين اسمها الكامل ؟
عبير / تصدق هذا ماجاء في بالي اسألها
ريان / انتي مجنوووونه تروحين بيت ماتدرين منو بيته ؟
عبير / وانا وش دراني ماجاء في بالي
ريان / تعرفين بيتهم ؟
عبير / ليكوون بتروح
ريان / ايي بروح وانا بكشف هالسر بنفسي
عبير بخوف / لا ريان لا تسويها
ريان بحده / قلت لك وين هالبييييييت ؟
عبير من الخوف قالت له وين البيت
ووصلو / يلا انزلي
عبير / ماني نازله انت انزل
ريان / عبير قلت لك انزلي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-16, 11:57 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الفصل السابع ..الجزء الأول

في بيت بو محمد ..
موجود نادر وسيف
نادر / يلا عاد سيفو حط الفلم
سيف / ياخي هالفلم مليون مره تشوفه خله على المسرحيه
نادر يسحب الريموت منه / جيبه جيبه
سيف / بعد عني روح فوق وشوف التلفزيون هناك
نادر / انا جاي قبلك مو كيفك
سيف / اقول مو كأن احد يطق الباب روح افتحه
نادر / انت فتحه ماني فاتحه ولا الخدامه الحين تجي
سيف / الخدامه فوق يلا روح افتح الباب
قام نادر وهو يتأفف وفتح الباب
نادر / هلا منو انتو
ريان يدقق في ملامحه / انت نادر ؟
نادر / ايوه منو انت
ريان / ابوك موجود
نادر / لا مو موجود
سيف / نااادر منو على الباب
نادر / مدري واحد يسأل معاه بنت
ريان / ممكن ندخل
نادر / ايوه تفضلو
دخل ريان وهو كل اشوي يشك اكثر تصميم البيت نفس التصميم
ودخلت عبير واهي خايفه ان يكون محمد اخوها وتدعي ربها ان يكون مجرد صدف
ريان / السلام عليكم
سيف وهو يعدل جلسته / وعليكم السلام حياكم تفضلو
جلسو ريان وعبير جنب بعض وجلس نادر جنب سيف اخوه
سيف / وش تشربون
ريان / محنا جاين نشرب بدخل بالموضوع على طول
سيف / تفضل
ريان / احنا نبغى تفسير حق هذي البطاقه
سيف طالع نادر مستغربين واخذ البطاقه
سيف / هذولا بطاقة ابوي وش جيبهم عندكم
نادر يدقق / وهذي بطاقه ثانيه ريان عبير هشام مو ذلين
سيف / وشــوو ..!!
نادر / يعنـ يعني ابوي متزوج على امي ..؟ وعنده عيال
ريان ابتسم ابتسامه جانبيه وهو واثق ان ذلين اخوانه وهو اصلا شاك من زمان علشان كذا مو مستغرب وقال بصوت صغير
/ عبير تكفين شيلي الغطا بخليهم يستغربون
عبير ودموعها وصلت / ريان هم كذابين مستحيل مسستحيل
نادر / تراكم خوفتونا وش صاير
ريان / طيب ممكن تقلون وين اخوانكم ريان وعبير وهشام..؟
سيف / ماندري تونا نعرف ان عندنا اخوان
ريان / اممممممم وللي يقولك اني انا ريان وهذي عبير وهشام بالبيت ...!!؟
نادر وسيف على وقفو / وشـو ..؟
وعبير للحين عندها أمل إن يكون هالشيء بس صدفه
نادر / يعني انت أخوي وهذي اختي ؟
ريان / إيي
سيف يطالع نادر وهو مستغرب / يعني ابوي متزوج على امي قبل لا تتوفى ؟
ريان / ويمكن يكون ابوك متزوج على امي واخذ امك
نادر علشان يتأكد / عندكم عمام ؟
ريان / لا من واحنا صغار نعرف ان ابوي وحيد امه وابوه
سيف / يعني ابوي متزوج أمك بسر لان ابوي عنده اخوان واختين بعد
ريان / وشو
عبير تصيح وتصارخ / وانت للحين مصدق انهم اخوانا اهم كذابين كذابين
نادر / وشو كذابين انتو اللي داخلين علينا وتقلون احنا اخوانكم صار احنا اللي نقول لكم
ريان / عبير أهدي وش فيك ..
وفجأه دخل واحد والكل التفت عليه

نرجع حق بندر ..
طلع من المستشفى والشرطه خذوه
الضابط / بندر انت شريت المزرعه من تركي ولا..؟
بندر / والله والله اني ماشريت شيء
الضابط / طيب تركي رفع عليك قضيه ثانيه بأن يطالبك 80 الف
بندر / بس انا ماخذت منه شيء واذا اهو يبي 80 الف اعطيه بس المزرعه مو حقتي والله العظيم ولو حقتي مارحت اشتكيت
الضابط / قول لنا السالفه بضبط
بندر / تركي معاي في مدرسة الثانويه وكان يخطط على ان يتاجر مخدارات ويوم اني عرفت اهو صار يخاف اني اشتكي عليه
ويقترح علي كل يوم اني اشتغل وانا ارفض بعدين سحبوني ....الخ <<~ اتوقع عارفين باقي القصه
الضابط / بس انت ماعندك ولا دليل
بندر والشريط شغلتوه سمعتووه انتو ؟
الضابط / ايوه سمعناه كيف تركي يقولك تعال اشتغل بس هذا مو دليل كافي
بندر / طيب ممكن تناديهم كلهم هنا ابي اكلمهم وان شاء الله يعترفون زياد زياد اعرفه قلبه طيب واكيد راح يعترف بكل شيء
الضابط اتصل عليهم كلهم

في بيت ام خالد .. بو خالد
مشاعل وبشاير بالغرفه يسالفون
مشاعل / بشاير احس فيك كلام كثير ودك تقولينه بس خايفه
بشاير / مو خايفه بس ماقدر اقوله
مشاعل / ماتعودت عليك تخشين عني شيء قولي كل شيء في خاطرك
بشاير / مدري مشاعل خليها على الله
مشاعل / ماراح اتركك الا لما تقولين لي شفيك انا شاكه من ميثم صح..؟
بشاير / ايووه
مشاعل / طيب وش فيه
بشاير / ميثم تغير كثير تغير ذاكرته بدت ترجع وانا خايفه كثير صار عصبي ومرات ينام بغرفه الحاله مدري يامشاعل بس تغير كثير
مشاعل / يمكن علشان بدت ترجع ذاكرته يكون عصبي
بشاير / لا بس انا حاسه ان تغير
مشاعل / بيشو لا تصرين حساسه كذا يعني اهو بدا يرجع ذاكرته فأكيد يعني بيتغير عليك بعدين راح يتعود
بشاير / وهذا اللي مصبرني وحاطه امل ان يرجع مثل اول
مشاعل ببتسامه / بيرجع مثل اول صدقيني بس انتي لا تزعجين نفسك كثير وتفكرين

في بيت بو ميثم
جنا تكلم معاذ
جنا / معاذ
معاذ / لبيه
جنا / مدري وش اقولك بس انت تدري ان اللي الحين نسويه حرام صح
معاذ / ليه حرام انتي بتصرين زوجتي
جنا / بس انا الحين مو زوجتك
معاذ / انتي تدرين ان لو علي الحين ملكت بس ابوي مو راضي يقول عبد الله اخوك قبل
جنا / ماقصدت اخطبني
معاذ / اجل وشو..؟
جنا / مو لازم نكلم بعض الحين ليش الاستعجال
معاذ / وشو يعني قصدك ان نترك بعض ؟
جنا / مو نترك بعض بس لا نشوف بعض ولا نكلم ولا حتى رسايل
معاذ / نااويه علي انتي بشيء
جنا / معاذ افهمني مو ناويه بشيء بس علشان نتوفق بحياتنا مانسوي شيء حرام
معاذ / جنا اللي انتي تطلبينه مني مسستحيل مستحيل اسويه
جنا / وليش مستحيل
معاذ/ ماراح اتركك
جنا / بغير رقم جوالي ولا اشوفك
معاذ / تحبيني ؟؟
جنا اسكتت خمس دقايق / ليش تسأل
معاذ / تغيرتي علي
جنا / لا وربي ماتغيرت للحين احبك بس انت حاول تفهمني
معاذ اخذ نفس / خلاص اذا اتصالاتي تزعجك ماراح اتصل بس ابيك تعرفين شيء واحد
جنا / شنو ؟
معاذ م مسستحيل تكوونين لغيري واي واحد يخطبك وتوافقين وربي ماخليكم
جنا / ههههه ومن قال اصلا بوافق ومستحيل اكون لغيرك
معاذ / توعديني ؟
جنا / اوعدك
معاذ / اوكي جنـو باي
جنا / لحظه
معاذ / هلا
جنا / لا تزعل مني وو و احبك
معاذ ببتسامه / مازعل منك
جنا / طيب يلا باي
معاذ / باي
سكر منها وعلى طول راح عند ابوه
معاذ / ممكن اكلمك بموضوع
بو عبد الله / موضوع الخطبه انسى
معاذ / يبى الله يخلييك مابي جنا تروح مني
بو عبدالله / اذا كانت من نصيبك راح تاخذها
معاذ / يبى افهمني عاد
بوعبد لله / ماراح اخطب لك الا لما عبد الله يخطب
معاذ / يبى شلوون يعني انحرم علشانه
بو عبد لله اخطرت بباله فكره / خلاص راح اخطب لك انت معاه
معاذ / بس هو مايبي
بو عبد الله / خلاص انا لقيت له بنت حلال بنت عمه منه وفيه
معاذ / منو ؟؟

بيت بو محمد ..
دخل محمد وهو مستغرب الكل يطالعه
وعبير من شافته اغمى عليها على طول
ريان نزل حق اخته / عبير عبيييييير قوومي وش فيك
وسيف ونادر خايفين بس مو عارفين وش يسون
محمد / وشو شصاير ؟
نادر / نوديها المستشفى
ريان بخوف / ايوه يلا قوم
راح ريان المستشفى وراح نادر معاه
محمد / شصاير ؟
سيف / ابوي متزوج على امي
محمد ببرود / وطيب من حقه بس مو هذي لبنت اللي من شافتني طاحت
سيف بهدوء منصدم / اختي
محمد / هههههههههههههه من جدك
سيف / اوووووووف وانت كل شيء عندك ضحك
محمد / وش تبيني اصير يعني مهموم وحزين
سيف / مو كذا بس خل اشوي جديه عندك ابوي متزوج على امي قبل لا تمووت وعندك شيء عادي
محمد / طيب يعني وش تبيني اسووي اصيح يعني علشان يبين اني متأثر ؟
سيف / لا تصيح بس لا تضحك
محمد /لاحووول طيب طيب وين ابوي
سيف / مدرري عنه
محمد / طيب عرف ان انتو عرفتو عن زواجه
سيف / مدري والله
محمد /اهممم بتصل فيه وبقوله
سيف / لا تتصل بخليه يتفااجأ
في المتسشفى
ريان / بشر وش فيها
الدكتور / مافيها شيء بس جات لها انهيار عصبي
ريان / انهيار عصبي !! وش من ؟
نادر / يمكن علشان ابوها متزوج
ريان / ابوها ؟ يعني مو ابوك
نادر / انا مومصدق للحين لما ابوي يعترف
ريان / طيب والشبه للي بينا كثير ماتلاحظ حتى هشام اخوي يشبه سيف
نادر / سبحان من شبه اربعين عادي
ريان / والله عاد بكيفك صدقت ولا بطقاق
نادر راح عند الدكتور / ممكن تقولي اسم المريضه بالكامل ؟
الدكتور / عبير ابراهيم آل***
ريان / ههههه شفت ؟
نادر يضرب رجوله بقهر ومشى
ريان / نادر عن حركات البزاره وخلني اوصلك انت جاي معاي
تذكر نادر ان اهو جاي معاه وجلس ع الكرسي بدون مايناظره
ريان / بدخل عليها انتظرني ولا ادخل معاي
نادر بدون مايلف / ادخل بنتظر
دخل ريان / ها كيف الحلوه
عبير / بخير
ريان / وش فيك ؟ََ!
عبير / طلعو اخوانا جد ولا وشو ؟
ريان / لا اخوانا ميه بالميه
عبير نزلت دموعها وتصارخ / مسستحيل مستحيل
ريان / عبير وش فيك اهدي
عبير / ابي ندى جيبو لي ندى الحيييييين
ريان / طيب الحين اخليها تجي
اتصل ريان في ندى ووصف لها المستشفى
عبير / بتجي ؟
ريان / ايوه قالت بتقول لـ، خوها وعلى فكره الدكتور يقول بكره راح يطلعك
عبير / احسن
ريان / احسن احسن كيفك .. يلا بيباي
طلع ريان وشاف نادر / يلا
في السياره
نادر / وين رايح مو هنا الطريق
ريان / هشووم بالبيت الحاله
نادر / اخوي بعد
ريان يضحك بستهزاء / هههه ايي
نادر / كم عمره ؟
ريان / 15 ولا 16 كذا
نادر / وووع الله يعيين
ريان / لييه وع ؟
نادر / مرااهق راح يصير
وصلو وركب هشام / السلام
/ وعليكم السلام
ريان / هشووم سلم على اخوك
هشام / سلمت
ريان / لا على هذا نادر
هشام / هلا نادر
نادر / اهليين
ريان / هذا اخونا
هشام / اخونا !
ريان / ايي سالفه طويله ابوي متزوج قبل لا يتزوج امي وعنده عيال
هشام / من جدك
ريان / لا امزح معك يعني
سكت هشام وهو مصدووم
وصلو بيت بو محمد ..
نادر / يلا حياكم تفضلو
ريان / لا انزل احنا بنروح عند امي
نادر / امك وينها ماشفتها
ريان / في المستشفى
نادر / اها ماتشوف شر بس الحين وقت متأخر انزل
ريان يفكر / اممممم طيب
دخلو كلهم وماكان احد موجود بالبيت
هشام / ريان نفس تصميم بيتنا
ريان / ايوه هذا بيت ابوي وش فيك
هشام/ طيب وين اخواني مافي الا بس هذا
نادر / هذا بعيك اسمي نادر
هشام خاف اشوي منه
ريان / وش فيك عصبت وش دراه اهو
نادر / طيب اجلسو بس
في بيت بو محمد (ام ريان )
دخل بو محمد وماشاف احد بالبيت واتصل على ولده ريان
ريان / ابوي اتصل
نادر حط سبيكر ورد
ريان / وش اقوله
نادر / مع ربعك
رد ريان وحط سبيكر / هلا يبى
بو محمد / وينك ؟
ريان / والله مع ربعي ومعاي هشام
بو محمد / طيب وامك وعبير وينها
ريان / امي تعبت وديتها المستشفى
بو محمد / عسى ماشر ..؟
ريان / قالو فيها ورم براسها وبسون لها تحاليل وبكره نقدر ناخذها
بو محمد / لاحوول الله وش هالورم
ريان / ماقال شيء
بو محمد / واختك وينها
ريان / بعد بالمستشفى
بو محمد / وش صاير احد معطينا بعين بسم لله
ريان / جالها انهيار عصبي
بو محمد / وش منه ..؟
ريان /علشان امي مدري عنها والله
بو محمد / لاحوول الله
ريان / بتجلس بالبيت ولا ؟
بو محمد / لا خلاص بطلع
ريان / طيب
بعد ماسكر منه ..نادر / ليكون بيجي هنا قومو لا يشوفكم
ريان / وين نروح
نادر يفكر / روحو فوق غرفة ابوي تحت وهو مايروح فوق الا نادر واي غرفه تشوفنها دخلوها طيب
اخذ ريان اخوه وطلعو فوق
في المستشفى
ندى / مسستحيل كيف صارت ذي
عبير / مدرري ياندى انا مو مصصدقه مستحيل يطلع اخوي شلون شلوووووون
ندى / لا يكون سويتي شيء غير اللي قلتي لي عليه
عبير / رحت بيتهم
ندى / وشوووووو!! وصار شيء
عبير / مدري مو متأكده
ندى / عبير لو صار شيء تدرين وش راح يصير فيك مستقبلك ضاااااع
عبير / ندى خلاص اللي فيني مكفيني
ندى / قومي بوديك المستشفى اتأكد انك بنت
عبير / طيب الدكتور مو راضي
ندى / ماعليك منه يلا قومي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-16, 11:58 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بيت العود ..
صبا / ترف جالي شيطان
ترف / ههههههه كيف يعني
صبا / يعني ابي ادخل شات
ترف / هاا وشو من جدك !!؟
صبا / ايي عاد ترف بس نقزر
ترف / والله مدري انتي وش ناويه عليه
صبا / لا تدرين وش ودي
ترف / وشو ..؟
صبا / يعني بس اخذ اميل ولد نشوف صورته ونسوي له بلوك
ترف / لا يممه صبا لا تسوينها
صبا / ترفوووووه بلا نحااسه قومي معاي غرفتي
ترف / اخاف اسيل تدري وتسوي لنا سالفه
صبا / لا تخافين اهي بغرفتها
ترف بتفكير / آآممم طيب ..
في غرفة اسيل ..
ترف / صبو والله اخاف ترى غلط
صبا / حتى انا خايفه بس والله زهق
ترف / تعوذي من الشيطان
صبا / بس ولد واحد خلاص
ترف/ طيب طيب بس هالولد سمعتي
صبا / ايي والله بس هالولد


في مركز الشرطه
بندر / تكلمو انتو كلكم كنتو موجدييييين يومي غصبني ع المخدرات
تركي / ماغصبتك
الضابط/ تركي خله يقول اللي عنده وخلاص مالك شغل
تركي ناظره نظرة احتقار ولف الجهه الثانيه
بندر / زياد
زياد بخوف / نعم ؟
بندر / زياد انت كنت الصديق لي من الابتدائيه اللى المتوسطه وحتى في الثانويه سنتين وتعرفت على تركي وبعدك عني
زياد يغمض عيونه ويحاول يقوي اللي بقلبه / طيب؟
بندر / انت كنت موجود يوم تركي بغصبني ع المخدرات تكلم زيااد قول الصرااحه المخدرات منو حقه لي ولا لكم
زياد ساكت ومنزل رااسه
بندر / زيااد تكلم لا تسكت بسكووتك توجع قلبي قول الصراحه قووول لا تسكت
وطبعا بو ميثم كان يشوف المنظر وهو واثق مئه بالمئه من كلام بندر
تركي / يعني وش تبيه يقول يكذب يعني
الضابط / ترركي اطلع برا واخذ اللي معاك وخلو زياد الحاله
زياد لف عليهم يعني ويطالع تركي برجاء ان يجلس وهو عارف ان اذا طلع يمكن يقول كل شيء
تركي ناظره بنظرات يعني قو قلبك ولا تقول .. زياد لف الجهه الثانيه
بندر / ممكن ياحظرة الضابط نجلس انا وهو على انفراد
الضابط كان واقف مع بندر وهو حاس ان بندر بريئ مستحيل وجهه البراءه يطلع منه كل هذا
طلع الضابط واخذ بو ميثم معاه ..
بندر وهو يمسح دموعه / ماتوقعت يازياد يطلع منك كل هذا ابدآ ماتوقعت
زياد كسر خاطره بندر وهو وده يعترف بكل شيء بس خاايف من تركي وخاصه ان اهو مدمن مخدرات وماعنده
احد غير اخوه للي تزوج واخذ الورث كله وماترك حق زياد غير البيت الصغير وراح بعيد ومايدري عن اخوه
والحين اهو ماعنده غير تركي بدوون تركي يضييع ..
بندر / زياد نسيت نسيت كل شيء معقووله تنسى تدري ان من تركتني وانا ماصادقت غيرك لما الحين
تدري اني وحييد يازياد ماعندي غير عيال عمي اللي يحاولون يتقربون مني بس انا ابعد عنهم
زيااد انت من رحت عني وانا انتهييت من زمااان منو كان اللي ينسيك احزانك منو اللي حط لك محاامي يوم اخوك رفع عليك
قضيه منوو يازياد تكلم
زياد / ماحد ضربك على ايدك وقالك تعال حط لي محامي
بندر / لا ماحد ضربني لكن قلبي هو قالي كنت نعم الصدووق لك وهذا جزاء المعرووف لي انا ماطلبت منك شيء
بس ابيك تعتررف بكل شيء
زياد / اعترف على نفسي ؟
بندر نزل راسه بوجع ودموعه نزلت وراه
زياد / بندر
بندر رفع راسه / لا تعترف بشيء اذا تبيني اضحي علشانك واقط نفسي بالسجن وربي لأسويها بس حق تركي وبشار ومهند
مستحيل اضحي لهم
زياد / ههه يعني بتقولي انك تقط نفسك ع السجن عشاني
بندر /مو هذا اللي انت تبيه خلاص رضيت اني اضحي بس قلت لك تركي والباقي مستحيل اقضي السجن مكانهم
زياد / وش معنى انا ؟
بندر / لا تسألني ليش اسأل قلبي اللي مو راضي ينساك من هجرته انت
زياد / وليش قلبك ماينساني ؟
بندر / لانك انت اللي شلت همومه كلها زود عن همومك بس الحين تغيرت
زياد / ماشلت همومك انت اللي شلت همومي
بندر / يعني تذكر يازياد تذكر صح ؟
زياد / وانا بقدر انسى ..؟
بندر / اجل ليش تسوي فيني كذا ضاايقتك بشيء ؟؟؟؟؟؟؟
زياد / تذكر يوم تقولي الصديق اذا ماقال حق صديقه همومه هذا مايعتبر صديق ؟
بندر / ايوه اذكر ولما الحين اقولها لك
زياد نزل راسه / ادري عذري سخيف بس بندر لا تلموووني كنت اشوفك انت الوحيد اللي قريب لي كنت حتى مابي احد
ياخذك مني مابي احد يقولك وش فيه غيري ومابيك تشكي لأحد كنت دايم اقولك كل شيء وانت تصحني لكن للأسف
ولا مرره قلت لي وش فيك كنت تقول كل شيء حق ولد عمك خالد وبعدها انقهرت منك وتعرفت على تركي
وهذا انت شفت وش حالي
بندر / زياااااد انا عمري ماقلت لأحد وش اللي بقلبي اكتم اسراري بقلبي عمري مافتحت قلبي لأحد والحين جاي تقولي خالد
هو كان قريب مني صحيح لكن غلطان خالد مايعني لي الصداقه اللي كنت اعنيها لك
زياد / واللي انا اشوووفه .....؟
بندر مسك راسه / خلاص زياد ماعاد فيني حيل اتحمل كل شيء تعبت تعبببت من كل شيء همووم الناس فوق راسي كلها
زياد / تعرفت على احد غيري ؟؟
بندر / لا
زياد / اجل منوو اللي خلاك تشيل هموم الناس من يشكي لك غيري ؟
بندر / ماحد كنت احس بعيونهم اعرف كل شيء مدرري يازياد صرت اراقب كل شيء مدرري ليه فضوول او مدري والله مدرري
زياد / طول عمرك طيب
بندر ابتسم ابتسامه جانبيه بستهزاء / شنو فايدة الطيب اذا الناس ماقدرته
زياد / انا اقدرررك ؟
بندر / انت ؟ انت اولهم نسيت اني وقفت معاك بكل شيء
زياد / اللي تبيه راح اسوي وربي راح اعترف ..
بره الغرفه
تركي / طولو اشوف ؟
بو بندر / خلهم مالك شغل انت
تركي/ ماكلمتك انا
الضابط تأفف من تركي ودخل على بندر وزياد / ها زياد بتعرف بكل شيء
تركي / يعترف على ايش ؟
الضابط / لو سمحت تركي اطلع برره
تركي طلع وهو موجهه نظرات حق زيااد تهديد
زياد نزل راسه بس بندر مسك ايد زياد يطمنه
زياد / بعترف بكل شيء
الضابط / قول اللي عندك
زياد / بندر ماله شغل وانا مع بشار ومهند خطفنا بندر وديناه المزرعه حق تركي وحط له مخدر
وربطه بسلاسل وعطاه الابره غصب عنه وبعدها اوراق للي اهي وقع عليها بندر ان شراء المزرعه
وبندر كان بحالة مخدرات وقع غصب عنه على الاوراق ولو تسأل اي احد منو صاحب المزرعه بقولك تركي
وغير التاريخ وخله بتاريخ قديم وهذا كل السالفه
الضابط ناد على تركي وقام بالتحقيق معااه


انتظرووني ^.^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 02:19 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل السابع / الجزء الثاني


بيت بو محمد

ريان وهشام فوق
وبو محمد رجع البيت وشاف نادر
نادر/ هلا والله يبى اسفرت وانورت
بو محمد ابتسم حق ولده / اهلين وين اخوانك
نادر / كالعاده طالعين
بو محمد / اتصل فيهم يعني ليش ماجي البيت كثير اشوفكم ماخذين حريتكم
نادر / طيب الحين اتصل عليه
اتصل عليهم وجاو
بو محمد / سيف محمد سهراتكم زادت
محمد / كنا مع اولاد عمي بيت العود
نادر / ايا عيال الذين ولا يقلوووون كلكم هناك
سيف / لا مو كلنا خالد وبندر ومعاذ نصهم مو هنا
نادر / ايوه اشووه
بو محمد /مافي عشى ؟
سيف / تبيني اطلب ؟
بو محمد / لا ماشبعتو انتو مطااعم
محمد / بشاير تزوجت والبيت صار فاضي ماحد يطبخ
بو محمد / عقباالكم يارب يلا انا بروح غرفتي تصبحون على خير
الكل / وانت من اهله ..
بعد مادخل غرفته
محمد / قلتو له ان عرفنا كل شيء
سيف / لا ولا تتكلمووون
نادر / على فكره ترى هشام وريان فوق
سيف / والله !..؟
نادر / ايي والله قومو لهم
صعدو فوق لهم
سيف / حيا الله من جانا
ريان/ الله يحيك
محمد / اجل النوم عندنا اليوم
ريان / اي بعد اكيد بيت ابونا ولا بتطردونا
سيف /هههههههههه لا خذ راحتك
محمد / ماشاء الله ريان تشبه نادر وهشام يشبه حق سيف
سيف / هذا هشومي هلا والله بشبيهي
هشام / اهلين
سيف / كم عمرك ؟
هشام / بدخل 16
سيف / ماشاء الله عندنا اخو بذي العمر فله
نادر / وانا اقول ليه ذاك اليوم لقول انا اصغر ولد يقولي ابوي لا مو انت
ريان / هههههههههههه خرب عليك

في بيت بو عبد الله ..
عبد الله / نعم ..! ومن قال اني ابي اخطب ميثا
معاذ / ابوي قال بيخطب لي جنا وانت ميثا
عبد لله / معاذ انت تحب جنا وبتاخذها طيب وانا وش ذنبي اخذ وحده ماحبها !!!
معاذ/ ميثا انساانه حبوبه ومرحه ومافيها عيب
عبد الله / عارف بس عمري مافكرت ان ميثا تكوون زووجتي وانا مابي اخطب الحين
معاذ / والله هذا اللي صار وكلم ابوي
عبد الله / مشكلتي ماراح اقدر ارفض لبوي طلب
معاذ / طيب اذا في بالك وحده قوله
عبد الله / مافي بالي اي بنت وفكرة الزواج انا شايلها من بالي

عند ساره ..
وضعها صعب وضامه المخده وتصيح على حالها
ابي انساك ابي انساااااااك علمني كيف انسااك يارب سااعدني ياارب صبرني على مابتليتني
وبوسط افكارها
رن جوالها ..يااربي هذا وش فيه ناوي يعذبني ليه يتصل ليييييييييه ارد ولا مارد
بعد التفكير قررت ترد وتشوف شنو يبي
ميثم / ساره
ساره / هلا ؟
ميثم / اخبارك ؟
ساره / ماشي الحال
ميثم / مدري وش اقولك انا اسف
ساره / على ايش اسف ؟
ميثم / اني اني اني تزوجت
ساره / عادي وش فيها
ميثم / ساره لا تكاابرين انتي تحبيييني
ساره / كنت احبك
ميثم / لاتنسيني سااره انا احبك وبرجع لك
ساره / وشو ترجع لي وبشاير
ميثم / بطلقها
ساره / ومن قال اني بقبل اسفه ميثم اللي صار صار وخلاص بشاير زوجتك والله يوفقها معاك وانساني
ميثم / انتي تدررين ان نسيااااانك شيء صعب
ساره / ادري وخلاص وانا نسيتك بعد
ميثم / ساااره انا احببك ويشهد ربي اني احبك وابي اصلح غلطتي تعبت من تفكير مدري ليه حظي كذا تعبت وتعبت بشاير معاي
واهي مالها ذنب بشيء ساعديني ساره
ساره تمسح دموعها / اساعدك في ايش ماقدر اساعدك الا في نسيااني
ميثم / ابيك والله ابيك
ساره / خلاص ميثم الله يوفقك مع بشاير
ميثم / من قلبك ؟
ساره تحاول تقوي قلبها / ايوه
ميثم / ايوه ايش
ساره واهي تصيح / ميثم خلاص ابتعد عني مابي اذكرك
ميثم / خليني اصلح غلطتي بشاير طيبه وراح تفهمني والف واحد يتمناها
ساره / لا ميثم انتبه لا تخسر بشاير .. واسكتت دقايق وقالت / بشاير احسن مني وو تحبك اكثر
ميثم / بس انا احبك انتي
ساره / ميثم انت متزوج خلاص روح
ميثم / ماني راايح ابيك

في صباح جديد ..
في بيت العود ..الساعه 10 صباح

ماحد صاحي غير سلطان
انا اللي دايم اصحى اخر واحد الحين اول واحد ياااربي كله منك ياوجدان وش سوويتي فيني
معقووله ملكتي قلبي بسهووله ياحلاتها بس وياحلاة عطرها
أخذ يده يشم ريحة عطرها / لا حساافه راح عطرها
فهد/ منو اللي راح عطرها
سلطان / بسم الله الرحمن الرحيم
فهد / هههههه جني شايفني
سلطان / لا بس ياخي خرعتني
فهد / لاتغير السالفه منو اللي عطرها راح
سلطان / فهد تعالي معاي اجلس سولف
فهد / تامر امر كم سلطان عندي
سلطان / شنو سلطان خلاص انا كبرت تقولي عمي سلطان
فهد / اقول بلا هرج زياده بتتكلم ولا اروح
سلطان / لا بتكلم
فهد / يلا تفضل اسمعك
سلطان / مره جربت الحب؟
فهد / مع منوو اجربه
سلطان /سؤال وجاوبني مره حبيت ؟
فهد /ههههههههاي وين احب انا حياتي ضاعت برره البلد وانت تقولي حب وخرابيط خلاص كبرت مافي حب
سلطان / يعني ليه كبرت خلاص ماتحب
فهد / لا مو كذا بس يعني انت تدري عشرين سنه ضاعت من حياتي بعيد عنكم وعمري مافكرت اني احب
سلطان / يعني ولا احد جذبك ع الحب
فهد / الا صح حبيت
سلطان بحماس / صج منو منوو ..؟
فهد / حبيت صديقي وليد اهو اللي ساعدني وكان اخوي واختي وامي وابوي وكل شيء وو ..
توه بكمل الا سلطان قطعه / بس بس انا اقصد بنت ماقصد ولد
فهد / احس وراك شيء
سلطان / بصراحه انا حبيت واحس بصير مجنون من حبها ملكت قلبي وروحي في ثواني
فهد / خلاص اخطبها
سلطان / صعبه اشوي اخطبها بسهوله
فهد / وشو المشكله
سلطان / صبا اختي انا وعدتها اني ماتركها بسهوله بعدين اذا خطبتها صبا بتظل الحالها
فهد / افا والله ياسلطين واحنا وين رحنا
سلطان / انتو على العين والراس بس اعرف صبا راح تزعل وبتسوي لي سالفه
فهد / ماعليك البنات دلوعين كذا
سلطان / لا لا صعبه اشوي انا ابيها تحبني قبل لا أخطبها
فهد / ههههههههههه تحبك حلوه هذي
سلطان / فهييد انت عشت في فرنسا وعندك هالاشياء عادي اكيد قولي وش رايك يعني اني اتعرف عليها قبل الزواج
فهد / مو حلوو
سلطان / فهد عااد
فهد / انت طلبت رايي وانا قلت لك اخطبها بعدين اعترف لها
سلطان / انت شايف كذا ؟
فهد / ايووه بس شووف مو تسوي حركات هبال قدامها خلك ثقيل ترى البنت تموت بالثقل
سلطان / اكييد
فهد / ومو كل اشوي تناظرها
سلطان / لا عاد هذي عيوني اهي تتلفت عليها بعدين انا وين بشوفها واهي بالرياض وماتجي كثير
فهد / ليكون اخت طلال ؟
سلطان منزل راسه / اي
فهد / اممم حلو والله
سلطان / وشو الحلو ؟
فهد / يعني شكلها بنت حلوه وطيبه
سلطان / اذا على حلوه حلوه سألني عنها
فهد / ليكون شايفها ؟؟
سلطان / لا بس شفت وجهها عليها براااءه وجمال يعني وش اوصف لك هالبنت تهبل تهبل ماتوقع في احد احلى منها بالدنيا كلها
ناعمه ورقيقه ولا ضحكتها ..
وبين هالكلام فهد زهق منه وقام .. وهو لما الحين يكمل كلامه وطلعت ترف
/ حمد الله والشكر جن جن الولد
سلطان / بسم الله
ترف / ههههههههههه منو تكلم جنيت انت
سلطان يشوف الكرسي اللي قباله خالي / وين فهد كان موجود !!
ترف / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه انا قايله عمي رااح فيها
سلطان بداخل قلبه ( اهو بس رااايح فيهاا عمك )


في بيت بو عبد الله .. الساعه 2 ظهر
عبد الله / يمه فهميني مابي اتزوج الحين
ام عبد الله / طيب وانا وش بديني اسوي تعرف ابوك اذا قال كلمته قالها وبعديين ميثا بنت حلوه وطيبه ليش ماتبيها
عبد الله / انا مو معترض عليها بس مابي اتزوج مااابي فهموووني ليه كل شيء بالغصب
ام عبد الله / لا تقول حق ابوك شيء خلاص انت تزوجها وصدقني بتحبها ميثا تنحب
عبد الله / لاحوول الله
ام عبد الله / ولا تقول حق احد انك معترض حتى خواتك
عبد الله اخذ شماغه بعصبيه وطلع ..
ام عبد الله / الله يهديك ياولدي
صحى معاذ من النوم / صباح الخير
ام عبد الله / اي صبااح بعد انت
معاذ / مدرري والله راحت علي النومه المهم متى ابوي بكلم عمي ؟
ام عبد الله / عمك الحين مشغول يقول ابوك بكلمه اسبوع الجاي
معاذ / لاعااد وش اسبووع الجاي
ام عبد الله / واحد مستعجل والثاني راافض
معاذ / ماعلي منه بس صديقيني بحبها بس كذا يتدلع
ام عبد الله / الله يسمع منك

بيت بو ميثم في نفس الوقت .. ( بشقة ميثم )
صحى ميثم من النوم وغسل وجهه وقام يصحي بشاير ..
/ بشاير بشاير قومي
فتحت عيونها بصعوبه/ هلا ميثم
ميثم / يلا قومي الساعه 2 الحين
بشاير / اوكي طيب
ميثم / بسرعه علشان بننزل تحت نتغدى
بشاير ببتسامه / ان شاء الله
غسلت وجهها وفكرت اسنانها وصلت وراحت المجلس / ماتبي فطور قبل لا ننزل تحت ؟
ميثم / لا مابي
بشاير / اوكي براحتك
ميثم لف الجهه الثانيه حاس بكتمه مايبي يخسر بشاير ولا يبي يخسر حب ساره
حاس نفسه اناني بالي يسوويه في بشاير ومقتنع بكلام ساره ان ينساها ويبدى حياه جديده ..
لف على بشاير ببتسامه مصطنعه / خلاص ابي فطور من ادينك الحلوه
بشاير بفرحه / من عيوني تامر امر كم ميثم عندي
ابتسم لها ومسك ريموت التلفزيون يسلي نفسه اشوي ..

في الرياض .. في غرفة الجوهره ..
جالسه تكلم واحد من اللي متعرفه عليهم واستعارت اسم خلود
ياسر / خلود حياتي ابي اشوفك
الجوهره / يسور انا متزوجه صعب اشوي
ياسر / بالعكس احسن انك متزوجه علشان ماتنفضحين
الجوهره بنعومه او تتصنع النعومه / هههههه خلاص اتصل علي الساعه 2 وانا ببلغك على موافقتي
ياسر / خلاص الساعه 2 راح اتصل
الجوهره / لا تتأخر
ياسر / من عيوني
الجوهره / اوكي قلبو يلا باي
ياسر / باي
بعد ماسكرت منه / انا اوريك يابنت الفقر ان ماخليت اخوي يطردك من البيت ويحرمك من اللي ببطنك ماكون بنت امي وابوي
ابتسمت بحقد وحطت جوالها ع السايلنت ونزلت فيه
الجوهره / يلا ماما انادي خلود ونصار يتغدون
ام نصار / لا تعبين نفسك قولي حق الخدامه تناديهم
الجوهره / معليه انا بروح
صعدت فوق لهم وطقت الباب بذرابه وفتح لها الباب نصار ..
/ هلا امري
الجوهره / مايأمر عليك عدو بس تقولك امي يلا انزلو حق الغدى
نصار / طيب الحين نازلين
وقفت بعيد عن الباب تنتظر ينزلون ويوم انزلو على طول دخلت غرفة خلود وغير الاوضاع يعني بدون سايلنت وحطته في الدرج
حق خلود وعلى طوول نزلت ..

في شقة بو طلال ..
طلال / اليوم انا عازكم على شيء رهيب
وجدان / جد شنوو عليه ؟
طلال / مفاجأه اول شيء نقوم نتغدى بعدين اوديكم
نواف / عاد لا تحمسنا قول شنو شنو
طلال / نو نو ماراح اقول
وجدان / طلول عفيه قوول
طلال / بعدين انتو شدخلكم انا اقصد امي وابوي
ام طلال / الله يرضى عليك ياولدي بس مو لازم نتغدى بطعم انا مسويه لكم غدى
بو طلال / عاد انا ماراح افوت طبخ امكم اخذ وجدان ونواف وغدهم
طلال / لا عاد لا تسوون كذا مسوي لكم مفاجأه
ام طلال / ايي تعال لنا بعد ماتخلصون
طلال يلتفت على وجدان ونواف / ها شقلتو
نواف / ايوووه طلال خلاص بعدين نمر عليهم
طلال / طيب الله يعيني
وجدان / وهـ بس فديتك ياحلى اخو بالدنيا
طلعو من الشقه وراحو عند السياره
نواف فتح باب اللي جنب طلال وتوه بيركب وتمسكه وجدان
/ قم بس قم انا اكبر منك روح اجلس وراء
نواف / نعم وش قلتي ؟
وجدان / اللي سمعته يلا قم وراء
نواف / روحي زين وش قالت قومي وراء قالت انا ولد وانتي بنت روحي تقلعي وراء
طلال / لاحووول ترى والله ارجعكم
وجدان بعناد / مابي انا بجلس قدام مو اهو
طلال / انتي في الرجعه خلاص
ماحبت تخرب الطلعه ضربت نواف على راسه وراحت وراء
نواف / وجع

بـندرْ ..
مازال في المستشفى يتعالج
وفي مركز الشرطه الكل اعترف بس باقي تـركـي مصمم على رايه
الضابط / تركي الكل الحين واقف ضدك اعترف علشان تسهل علينا كل شيء
تركي / كل اللي عندي قلت لك
الضابط بتهديد / طيب راح نتعامل معاك بالعقوبه الى ماتعترف بكل شيء
تركي / انا مظلوووووووم مظلووم منو من حقكم تتعاملون معاي بالعقوبه
الضابط حق العسكري / اخذووه وجلدوه الى مايعترف
اخذوه العسكرين ورفعو ادينه فوق
واخذ الجلاد يجلد ظهره وكان كل جلده اقوى من ثانيه حتى تمزقت ملابسه
تركي / ااااااه خلاص بعترف بعترف بكل شيء تركووني
تركه الجلاد واخذه لعسكري عند الضابط
/ بتعترف بكل شيء ولا
تركي بوجع / بعترف بعترف بكل شيء
الضابط / كان اعترفت من قبل وسهلت علينا
سكت تركي وهو يوقع الاوراق وتم الحكم ع التالي ..
تركي : سجن لما يبلغ العمر ثلاثون عاما حتى يتم اعدامه والسبب تجارة المخدرات واغتصاب بندر
( وانتو عارفين حكم لواط )
بشار : سجن لمدة ثلاثون عاما والسبب تجارة المخدرات وشراكة تركي في جريمة اغتصاب بندر
زياد : سجن لمدة عشر سنوات بسبب تجارة المخدارات
والباقون : 16 سنــهْ

في المستشفى الامل
بو ميثم يزور ولده وجايب معاه باقة ورد
/ الف الحمد الله ع السلامه
بندر ببتسامه حلوه / الله يسلمك بس متى راح اطلع ..؟
بو ميثم / يقول الدكتور اسبوع ان شاء الله وتطلعون
بندر / اسبوع كثير يبه
بو ميثم / هذا كلام الدكتور مانقدر نقول شيء بعدين اولاد عمك يسألون عنك كثير بس قلت لهم مسافر
بندر / ولله انا مشتاق لهم اكثر
بو ميثم / بندر ياولدي ليش ماصارحتني بالبدايه على تركي ؟
بندر / مدري يبه شفتك فرحان في زواج ميثم وماعرفت كيف اقولك
قام وهو يبوس راس ابوه / اسف يبه

في شقة ميثم ..الساعه 7 بالمغرب
ميثم يلبس ويتجهز حق العمل وبشاير بالسرير تتأمل شكله
اخذ مفتاح السياره والبوك حقه وطلع على طول حتى بدون مايسلم عليها او يودعها
حز بخاطرها اشوي قامت واقفلت الباب ورسلت له رساله
..{
تصدق حيل انا تعبان
. . . . . . , ولكن ( ماابينلك ) !
ابيك تحس من كيفك . انا مابي المح لك ,

ترا المفروض تتكلم ؟!
,/ عن اللي فيني تسألني . .
اذا انت انسان ماتفهم , شسوي فيك علمني ؟!

بديت اخاف انا منك ,
احس انك سهل تنسى !
شقول اكثر بعد عنك / وانت من الصخر ( اقسى ) !

انا غصب علي عايش
. . . . , غصب متحمل طعونك
يجيني سهمك الطايش و اضمه لـ خاطر عيونك !

وصلت له الرساله وهو يقراها ..
حن قلبه عليها مالها سبب بالي صار الغلطه كلها غلطته لو كان صابر اشوي كان ماصار اللي صار
جات في باله فكره وغير طريق الأتجاه وراح عند دكتور نفساني يعرفه
ويشرح له حالته يمكن يقدر يساعده بشيء


في الرياض ..
نصار بعصبيه /قلت لك منو هذا ..؟؟
خلود / والله العظيم ماعرفه بعدين شوف الجوال مو حقي والله مو حقي
نصار / والرساااله اللي كاتب فيها سوري حبيبتي خلود ماراح اقدر اتقابل معاك لاني مسافر مع الاهل ماتقولين لي كيف عرف اسمك
خلود واهي تصيح بالارض / وربي ماعرفه والله ماعرفه
نصار يمسكها مع شعرها / وياليت بس كلام تتقاابليييين هاا ...؟
خلود / بعد عني انا مستحيل اقدر اعيش مع واحد مثلك مايثق في زوجته
نصار / وانا مجنوون اثق في وحده مثلك يالخسيسه يابنت الفرااش اكيد دام ابوك فراش اكيد يطلع منك كل هذا
خلود / احتررم نفسك ولا تغلط
نصار وهو يمسك يدها بقوه/ اووه بعد الاخت تتكلم عن الاحترام
خلود بصراخ بوسط الدموع / بعد عني بعد عني طلقني
نصار / اكيد راح اطلقك لكن بعد ماتأكد ان كان اللي ببطنك ولدي ولا
خلود بصدمه / تتهمني بشرفي يانصار انت تتهمني بشرفي
نصار / وليش ماتهمك وحده مثلك تتقابل مع رجال اكيد مسويه شيء
خلود بعصبيه / احترم نفسسسك واعررف عن منو تتكلم
نصار / من بكون اتكلم عنه يعني اكيد عنك
تعبت خلود وطاحت بالارض

بيت بو محمد ..الساعه 8 المغرب
كالعاده البيت كله نايم لانهم من امس مانامو الا الساعه 12 الظهر
بو محمد طلع وراح المستشفى حق زوجته
بو محمد / كيف حالك ام ريان
ام ريان / ماشي الحال
بو محمد / وش اللي صار ؟
ام ريان / تعبت اشوي وريان لزم الا يوديني المستشفى وسوو لي تحاليل
بو محمد يطمنها / ان شاء الله مافيك الا الخير انا بروح عند الدكتور وراجع لك ..

في المستشفى الثانيه ..
ندى بفرحه / عبير انتي بنت بنت
عبير بدون نفس / الحمد الله
ندى / شكلك مو فرحانه
عبير واهي تصيح/ شلون تبيني افرح ومحمد اخوي تعرفين شلون يعني اخوي يعني مستحيل اتزوجه مسستحيل
ندى / حبيبتي عبير خلاص هدي نفسك من قالك ان اذا ماطلع اخوك محمد بيتزوجك ؟ يمكن كان ناوي يتسلى فيك
عبير / لا محمد مو كذا كذا الله يعيني على حياتي ويعينه اهو
ندى / عرف ان انتي اخته
عبير / ماتوقع
رن جوال عبير وكان اللي متصل
ندى / ردي ؟
عبير / هذا محمد وش اقوله
ندى / قولي له ان انتي اخته
عبير / مجنوونه لا لا اهو يعرف الحاله ماني قايله شيء
من الجهه الثانيه
محمد / وينها الغبيه ماترد اتصل على سمر احسن لي من عبيروو
سمر / هلا والله حياتي وروحي
محمد /أذووب انا مع كلامك العسل
سمر بدلع / اخبارك بيبي ..؟
ومن زاويه اخرى في اجواء البيت ..
نادر صحى من النوم وغسل وجهه / ول الساعه 8 الحين وماحد صحى اقوم اصحيهم
كان نايم معاه بالغرفه ريان / ريان يلا قوم
ريان وهو مغمض / انا صاحي
نادر / هههه اي صاحي وانت مغمض قوم بس
ريان فتح عيونه بصعوبه / الساعه كم الحين ..؟
نادر / 8 يلا قوم
ريان قام / وشو 8 نسيت عبير اختي لاحوول
نادر / يلا قوم افطر وجيبها
ريان / لا خلاص بلبس بس نادر هشام امانه عندك ادري ان كبير بس انتبه عليه
نادر / شدعوه مثل ماهو اخوك اخوي بوديه معاي اعرفه على اولاد عمي
ريان / من جدك ؟
نادر / ايي والله من جدي في النهايه الكل راح يدري بس الله يعيين على بشاير بتسوي ساالفه
ريان / هههههههه الا بشور من متزوجه
نادر / لا لا لا لا لا
ريان / وشو اللي لا لا
نادر / لو تسمعك تقول بشور اذبحتك قولها بيشو
ريان / ههههههه بيشو حلوه هذي
نادر / والله بيشو اهي وبنت عمي الثانيه مشاعل اسمها ميشو
ريان / ههههههههههه اجل انا رينو
نادر / وانا نيدو
ريان / هههههههههههههههههههههه جبتها عدله يانيدو
نادر / هههههههههههههه يلا روح عند عبير لا تسوي لك سالفه
ريان / اووكي يلا باي
نادر / لحظه لحظه ريان ؟
ريان / هلا ؟
نادر / عندك سياره انت ؟
ريان / ايوه
نادر / وشــــــو ..؟ وش معنى انت ..؟
ريان / ليه انت ماعندك سياره
نادر / لا قلت لبوي قالي لما تنجح
ريان / ههههههههههه انت راسب وانا ناجح
نادر / والله لأسووي له سالفه بعد هذا اللي باقي
ريان / هههههههههه يلا باي تأخرت عليها
نادر / باي
راح غرفة سيف اللي نايم فيها سيف وهشام
نادر / يالها من مُعجبة كبرى سيف اخوي للحين نايم قووويه ولله هذي
قرب من اخووه / سيف سيف
صحى سيف وهو يفرك عيونه / وشو..؟
نادر / للحين صاحي الساعه 8
سيف / هااااااا من جدك ؟
نادر / والله يلا قووم
سيف / كله منكم سهرتووني اول مره انام كذا
نادر / يلا قوم لا تتأخر على الشركه تلقى الحين عمامي فصلوك من الشغل
سيف / الله لا يقووله
نادر / ههههههههه يلا قوم غسل وجهك .. وراح عند هشام
/ هشوومي هشووم يلا قوم
هشام وهو كله نوم / مابي مابي اقوم
نادر / والله عاد مو كيفك اليوم انا ولي امرك يلا قوم
هشام / رياان وخر عني ولي امري ابوي
سيف / هههههههه خله خله حرام عليك
نادر / ماني مخليه هالنتفه يلا هشووم قوم
هشام وهو يحك راسه / اوووف اوووفف او .. وسكت يوم شاف نادر
نادر / اووف هاا
هشام / وين ريان ؟
نادر / ريان راح يجيب عبير من المسشفى وانا اليوم بستلمك
هشام / وين بتوديني ؟
نادر / بوديك بيت العود بيت اهلي
هشام / هااا وش يعني ؟
نادر / يعني بوديك بيت عمامك وش فيك خايف
هشام عصب/ مو خايف بس اسأل والله
نادر / لا تصرخ لأرنك
قام هشام يغسل وجهه وترك نادر

بيت العود

فيصل / يلا فهد قوم المعرض
فهد / ماخلصت انا رسوماتي
فيصل / وبعدين معاك انت
فهد / اصبر علي اشوي شايف نفسك لانك سريع
اسيل / اهو بس شاايف نفسه قبل من زمان اقوله ارسمني يقولي دفعي لي عشرين الف وارسمك وتخيل للحين مارسمني
فهد / افا افا تاخذ على اسيل عشرين الف والله لـ اترك الرسومات وارسمك انتي
صبا / لا والله وانا بعد رسمووني
فهد / هههههههههه انتي وين ارسمك
صبا مافهمت / وين ترسمني يعني ؟
فيصل / هههههه ايي صباا ارسمها بأي مكان اخذ منديل كبر وجهك وارسمها ترى يصير
اسيل / هههههههه حلووه
فهد / اهي بس تنرسم على منديل تنرسم على جوال عنيد واحد بعد
الكل / ههههههههههههه
صبا بقهر / مايضحك اصلا انتو سخفين على اي شيء تضحكون وبعدين اشووفكم نسيتو اني عمتكم
فيصل / وهذي مشكلتنا عمتنا مانقدر عليك
ترف / الله الله وش هالضحك
فهد / صبا تبيني ارسمها ههههه
ترف / ايووه عادي اخذ لوحه وارسم نقطه وصارت صبا
الكل / ههههههههههههههه
صبا / ماالت عليكم والله لـ اقول حق سلطان انا اوريكم
بغرفة سلطان
صبا / سلطان سلطاان قوم الحين الساعه 8 ونص وانت ماقمت وراك دوام
سلطان وهو كله نوم / رحت الدوام الصباح خلاص
صبا / سلطان قوم ابيك
سلطان / صبا حبيبتي والله فيني نوم خليني
صبا / مابي مابي قوم
سلطان / صبا اشوي واقوم طلعي بره وسكري الباب
صبا / ماني طالعه الا لما تقوم ولا بجيب الماي
سلطان / ياارب صبرني
صبا / يلا عاد سلطان قوووم
سلطان قام / هذا قمت شتبين
صبا / قوم غسل وجهك بسوي لك فطور
سلطان / ماراح اغسل وجهي علشان برجع انام
صبا / ابيك تصرخ عليهم
سلطان / اصرخ على منو ؟
صبا / فهد وفيصل واسيل وترف كلهم
سلطان/ شفيهم ؟
صبا / يقلون عني نتفه
سلطان / طيب ماقالو شيء غلط
صبا بدلع عفوي / سلطااان عااااد صرخ عليهم
سلطان رجع نام / خلاص قولي لهم اذا صحى سلطان يوريكم شلون تقلون عني نتفه
قامت صبا بحماس طفولي تركض تقولهم / يقولكم سلطان اذا صحى من النوم يوريكم ليش تقلون عني نتفه
فيصل / بل بل قوويه سلطان بيورنا قومو قومو نروح اي مكان علشان لا يشوفنا
سلطان / تتطنز هاا تشوف بعدين
دخل نادر البيت وهو ماسك هشام / السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
نادر حق هشام / قول السلام عليكم
هشام / السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
نادر / يلا تعال اعرفك عليهم
فيصل / نادر منو هذا
نادر / هذا اخوي هشام




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 02:20 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الســآإبع .. الثـآإلث ..



راح ريان المستشفى حق اخته وطلعها
في السياره ..
ريان / عبير وش فيك ليش جالك انهيار ..؟
عبير / مدري
ريان / علشان يعني ابوي متزوج
عبير / ماقدرت اتحمل الموقف والله
ريان / امممم امس نمت بيت ابوي تصدقين امهم طلعت متوفيه
عبير ماستغربت لانه محمد قالها / الله يرحمها امي طلعت من المستشفى؟
ريان / اتصلت بأبوي وقالي انها طلعت والحين اهي بالبيت
عبير / يلا اجل نروح لها
ريان / هشام مع نادر واكيد بسألون عنه
عبير / قلت حق هشام ؟
ريان / ايوه وراح معاي بيت ابوي وقال نادر بياخذ هشام بوديه بيت اهله بيت اهلنا بعد
عبير / اجل متى نروح عند امي
ريان ببتسامه حلوه / اليوم راح اوديك مطعم اللي يعجبك شكلك من ماكلتي
عبير استغربت ريان اخوها اللي عمرها ماهتم فيها بيعزمها على مطعم سبحان الله
طبعا اهلي مالها خلق تطلع بس ماحبت تكسر بخاطر اخوها

في بيت العود ..
صبا / نادر انت من جدك تتكلم ولا وشو ؟؟
نادر / وش فيك معصبه ايوه من جدي
صبا / متى وشلوون وليش ماقال لنا ماايصير
نادر / مدري حتى احنا استغربنا بس بعدين صار عادي
عصبت صبا ودخلت غرفة اخوها سلطان تقوله
ماهتم لها نادر / شرايكم في اخوي الصغير يشبه سيف صح
اسيل / انا للحين مو مستعوبه
نادر / لاحوول ليه مكبرين السالفه احنا ماكبرناها مثلكم
اسيل / ماكبرناها بس يعني ماننصدم
نادر / اجل ليه صبا زعلت يوم عرفت
فيصل / يعني انت ماتعرف صبا تزعل اليوم وترضى بكره وتشوف ولا كان صار شيء
ترف / بس الحين مو مشكلة صبا صبا اهي راح ترضى اكيد بس عمتي نجلاء الله يستر
اسيل / في هذي صدقتي
نادر / يعني ابوي ماتبونه يتزوج ابد الشرع حلل اربع
فهد / حلل اربع ماقلنا شيء بس ابوك متزوج قبل لا امك تتوفى وبالسر بعد
نادر / امي ماتت والله يرحمها
فيصل / الله يعيين
هشام / نادر خلاص قوم نمشي انت قلت بتعرفني على اولاد عمي بس شكلهم مايبون يتعرفون علي
فيصل / لا لا وشو مانبي نتعرف عليك بس احنا منصدمين اشوي
هشام / مو بس انتو مصدومين حتى انا منصدم وكلنا منصدين والله يعين امي بعد اذا عرفت بعد
نادر / الله يفشلكم فشلتونا حتى تفضلو ماقلتو
اسيل / تعالو تفضلو حياكم
جلس نادر وجلس هشام جنبه
نادر / هشوم شفت البنت اللي من اشوي معصبه
هشام / اي وش فيها ؟
نادر / هذي تصير عمتك صبا
هشام مستغرب / والله ابوي عنده اخت صغيره
نادر / هههههههههه صغيره بعينك
فهد / هههههههه حتى انت تقول صغيره
هشام / مدري احسها صغيره
ترف / ههههههه لاتسمعك بس اهي نااعمه ترى اكبر منك
هشام / ابوه عارف اكبر مني بس يعني صغيره
فهد / هههههه ومصر بعد صغيره كم عمرك؟
هشام / بدخل 16
فيصل / العمر كله
هشام / تسلم
نادر / يلا اكمل لك هذي اسيل وهذا فهد وفيصل توأم وهذي ترف كلهم اخوان يصرون اولاد عمك سعود الله يرحمه
هشام / الله يرحمه انتو عايشين هنا
نادر / ايوه
هشام / طيب بس ؟
نادر / وش فيك مستعجل بعد فيه كثير بس بعدين اعلمك
هشام / طيب الحين ودني عند امي الحين بالمستشفى واكيد طلعت وريان وعبير راحو لها
نادر / يلا الحين اتصل بريان

في غرفة سلطان
سلطان / طيب من حقه يتزوج تبينه يجلس عزابي طول حياته ؟
صبا / ماقلت كذا بس اهو متزوج قبل لازوجته تتوفى
سلطان / من جدك ؟
صبا / والله العظيم وعنده اخو اسمه ريان وعبير وهشام
سلطان / يؤ لله يستر راح تبتدي المشاكل
صبا / ايي وعاد انت تعرف نجلاء بتسوي سالفه كبيره
سلطان / الله يعيين قومي بطلع بروح اشوفه
طلع سلطان وطلعت صبا وراه
سلطان / السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
فيصل / صح النوووم
سلطان / ههههه صح بدنك وين نادر
فيصل / راح يودي اخوه حق امه
سلطان / يؤ حسافه ابي اشوف هشام
ترف / نسخة سيف وهو صغير

في الرياض
بيت بو طلال ..
خلود جات مع شنطتها وقالت حق اهلها السالفه
طلال / الحقير النذل انا اعلمه شلون يشك فيك
خلود واهي تمسح دموعها/ هذي اخته الجوهره انا متأكده حطت الجوال بالغرفه
طلال / خلاص ولا يهمك انا اعرف كيف اخليه يطلقك
خلود / بس بـ أهـو يبـ يبي يتأكد
بو طلال / يتأكد من ايش
خلود ماقدرت تتحمل وصاحت اكثر
راحت لها اختها وجدان / حبيبتي خلود لا تصحين وربي مايستااهل الحقير ولا دمعه من دموعك
ام طلال ضمت بنتها / ماعليك منه ان شاء الله راح يطلقك
خلود / بس اهو يقول ماراح يطلقني الا لما يتأكد
الكل / يتأكد من ايش ..؟
غطت خلود وجهها بأدينها وصاحت / ان اللي ببطني ولده
طلال / وشووووووو انا اعلمه الحقير النذل والله ماخليه يتهنى بعيشته .. اخذ شماغه وطلع على طول
ام طلال / طلال وقف
وجدان / احسسن خلووه علشان يعرف كيف يتهم بشرف اختي الحقير
خلود حق ابوها / يبه انا خاايفه يسووي فيه شيء
بو طلال يطمنها / لا تخافين عليه اخوك قدها

بعد مرور الأيام ..
رفع طلال قضيه ضد نصار بأن يتهم اخته بالخيااانه
وبعد ماتأكدو من المتسشفى ان خلود بريئه
في مركز الشرطه
خلود / انا ابيه يطلقني
نصار / ماراح اطلقها الا لما تدفع النفقه
الضابط / انا اقول تطلقها قبل لا نحول القضيه على المحكمه وصدقني يانصار مااراح تكسب القضيه
نصار / بس مايصير اطلقها واهي حامل
الضابط / راح تجلس ببيت اهلها ولا يحق لك تاخذها الا لما توافق انها تروح معاك ومن اول ماتولد على طول الطلاق
نصار مافي يده شيء يسويه وهو ماكان وده يطلقها كان وده يتفاهم معاها وخصوصا يوم طلعت بريئه
بس امه واخته اهم اللي اجبرووه على هالشيء وان يخليها معلقه لا متزوجه ولا غير متزوجه وهو يتزوج عليها
بعد مارجع البيت وقال حق امه واخته كل شيء
ام نصار / خلاص بعد ماتطلقها وتربيه اللي ببطنها ويخلص من الحضانه انت تاخذه الولد
الجوهره /ايوووه وانا مع امي انا حالفه اني اخليها تنحرم من ولدها

في الدمام ..
في بيت بو محمد
بعد ماراحو ريان وعبير وهشام عند امهم وتطمنو عليها رجعو بيت ابوهم الثاني
وهــــــــــنا لـقاء عبير & محمد ..
ريان يكلم نادر بالتلفون / يلا ريانو وينكم تأخرتو
ريان / هذا احنا بالطريق فتحو الباب وافرشو الورود
نادر / ليه افرش الورود
ريان /هههههه علشان احنا بنجي
نادر / هههههههههه ايوه من عيوني تامر امر
ريان / هههههههه يلا ترى انتظر
نادر / ههههههه يلا جات بيشو اختي اشوفك لما توصل
ريان / طيب

نادر / هلا بشاير هلا والله
بشاير / اهليين وربي وحشتوني
سيف / ايي واخيرآ ذكريتنا من تزوجتي وانتي نسيتينا
بشاير /هههههههههههه والله كل يوم بالبال
محمد / بس خلاص نلقينا بديلك الحين
بشاير / انا مالي بديل
نادر / لا هالمره صج بديلك
بشاير / شنو بديلي عاد..؟
سيف / عبير
بشاير / منو عبير
نادر / اختي
بشاير / اختي !!.؟
محمد / من ابوي
بشاير / شنووووووووووو ابوي تززوج يعني صاار اللي انا خايفه منه
سيف / لا لا فهمي السالفه انتي
بشاير / افهم شنووو ..؟
سيف / ابوي تزوج من زماااان قبل لا امي تتوفى
بشاير / من جدكم انتووووو ... ؟ وليش انا مادري اخر من يعلم
نادر / من كثر مانشووفك
بشاير / تتصلون علي ع الاقل
محمد / خلاص عاد صار اللي صار واحنا عرفنا والحين اهم بالطريق
بشاير / منو اللي بالطريق ؟؟؟؟؟؟
سيف / ريان
نادر / وعبير
محمد / وهشام
بشاير / تستهبلوووون علي انتو ولا شنوو .؟
محمد / مانستهبل ماتفهمين
تررررن ترررررن <<~~ الجرس ض1
نادر / هذا اهم وصلو روحي فتحي الباب
بشاير / نعم !!.؟؟ افتح لهم الباب مابقى الا اهم بس
سيف / ههههههههه بدينا الحين بالغيره
توها بترد بس دخل ريان وهو مبتسم وعبير منزله راسها واهي لابسه النقاب وهشام
بشاير بدون نفس / ذلين ؟؟
ريان وهو لازال مبتسم / ايووه ذلين اخوانك
بشاير / انتو على كيفكم تألفون قصه من عندكم وتقلون احنا اخوانكم
محمد بعصبيه / بشااير خلاص عااد
عبير ماقدرت تتحمل الموقف مسكت الباب بتطلع بس ريان مسكها / عبير وش فيك
عبير وهو بوسط دموعها لافه وجهها الجهه الثانيه خايفه ريان يحس بدموعها
ريان / عبير انا اكلمك
محمد مايدري ليه فجأه خاف من تذكر عبير اللي كان يكلمها خاف
ريان يوم حس ان عبير بتطيح على طول مسكها / عبير وش فييييك ؟
نادر قرب منها / النقاب خنقها بشيله
من اول ماشال نادر النقاب التفت على طول محمد الجهه الثانيه وهو خايف
وهو حاس ان قلبه بينفجر من طقااته
نادر وريان حملو عبير وخلوها على الكنب
محمد ركض حق الدرج وراح فوق
بشاير بخوف / محمد وش فييك ....؟
محمد بالغرفه / انا كيف مااحسيت من البدايه الا اهي اكيد اهي وميه بالميه راح تكون اهي
من اول مااشافتني اغمى عليها واهي من قبل قايله لي ان اخوها ريان يشبه نادر
لا لا مسستحيل تكووون اختي مسسستحيل ياااويلي لو كانت اهي جد عبير
اخذ جواله واتصل على جوال عبير ونزل تحت بشوف يرن جوالها او لا
بس للأسف رن جوالها ويوم شاف ريان بيرد على طول سكره
عبير بتعب / ابــي اروووووووح البييييت ودوووني البييييت
ريان / عبير وش فيك انا متأكد ان فيك شيء قوولي ؟
عبير على طول ضمت اخوها ريان / ريااااااااااااااااااان اللي اللي انا احبه طلع اخوووي تعرف كيف يعني اخووووووي
ريان بعد عنها / وش تقولين !!!!!!!!!؟
محمد مسك راسه بأيد واليد الثانيه مسك فيها الدرج علشان لا يطيح / مستحيل مستحيل اصدق انا دمرت اختي بأديني ..؟
نادر وسيف على طول التفتو حق محمد لانهم متأكدين انها كانت تقصده
ريان بصدمه / منو اللي تقصدينه
عبير ضمت نفسها وجلست بالارض وقالت بهدوء / محمد اللي كنت احبه وكنت اكلمه واللي انت كنت شاك فيه
ريان التفت على محمد بعصبيه وركض له وضربه/ يالخسيس يالحقيررررر
والكل ساكت ويراقب الموقف مصدومين
والكـــل سـكـت بـعـد مادخل بو محمد
بو محمد بهبيته ورجولته صحيح ان تفاجا يوم شاف عياله كلهم متجمعين بس ماحب يسوي نفسه خايف
/ وش صاااااااير ...؟ وش اللي جمعكم انتو
ريان بعتاب حق ابوه صحيح ان كان فرحان يوم عرف لكن كل شيء تكدر يوم عرف ان محمد وعبير كان بينهم علاقه
/ وش اللي جمعنا ..؟ مستغرب ليش اولادك كلهم متجمعين عادي اخوان ومتجمعين فيها شيء يبه قول تكلم فيها شيء
بو محمد بقووه اكثر / لا مافيها شيء بس انتو ماتعرفون بعض علشان تتجمعون
ريان / ولانه احنا مانعرف بعض هذي اكبر ورطه يايبا راح انت تتحملها طووول حيااااتك
بو محمد مستغرب / اي ورطه اللي تتكلم عنها ؟ مافي ورطه الشرع حلل اربع وليه متضاايق المفروض مو انتو تتضايقون
اهم اللي يتضايقون لانه انا متزوج على امهم مو على امك
ريان / ومن قالك انتي متضاايق ان عندي اخوان انا متضااايق لانه عندي اخو مثل محمد
محمد انصدم وخاف ان ريان يقول لـ ابوه شيء وعبير بعد خافت اكثر وضمت نفسها كانها تستعد حق الضرب
سيف / ريان خلاص
ريان / لا مو خلاص خلوووه يعرف شنو اي ورطه راح يتحملها
عبير ركضت عند اخوها / ريااان رياااان انت جنيت لا تخاف اللي في بااالك مااصار وربي ماصار
بو محمد / انتو تتكلمووون باالالغاااز فهموني وش صااير
نادر يحاول يضيع السالفه / بعدو عني انا بقول لأبووي الصراحه
الكل التفت على نادر واهم خايفين ان يقول شيء حتى ريان التفت بس مو خوف التفت وهو مستغرب
نادر / وش فيكم مستغربين ايي انا بقوول لبوي عن كل شيء و لا احد يحاول يسكتني
محمد بعصبيه / ناادر
بو محمد / محمد اسكت وخله يقول كل شيء
نادر / يبا بصراحه انا مره شفت عبير في مكان وانا انعجبت فيها وكنت ابي اخطبها بس طلعت اختي
عبير فتحت عيونها ع الاخر هذا يكذب ولا من جده
بو محمد بعصبيه / كممل وش صااار بعدين .....؟
نادر / ماصار شيء حاولت اتعرف عليها بس اهي مارضت وانا حطيتها ببالي وحبيتها من كل قلبي علشان ابي اخطبها
بو محمد تنفس برتياح مع ان مو فاهم شيء وشدخل محمد بالموضوع وقال / ريان روح جيب امك من البيت
ريان /امي تدري بالموضوع
بو محمد / ايوه تدري يلا روح بسرعه جيبها
ريان احتقر محمد ومشى
بشاير قربت من ابوها وباسته على راسه
بو محمد / حيا الله بالعروسه اللي ناسيتنا
عبير كانت للحين مصدومه وجالسه بالارض ورن جوالها برسااله
{ .. عبير صعدي فوق بسرعه ابي اتفاااهم معاااك ..}
قرت الرساله وطاحت دمعتها ع الجوال ومسحتها بالارض ..
واهي حايره تروح له ولا ماتروح له .. ايوه ليه ماروح له يعني وش راح يسوي وانا اخته
وقفت علشان بتروح فوق وحس فيها نادر / عبير وين رايحه
التفت بو محمد حق ولده نادر / نادر ماعليك منها خلها تروح بالمكان للي تبيه وبعدين لي تفاااهم انا معاك
نادر نزل راسه ..{ الله يعييين ورطت روحي ..}
عبير بقلبها { حمد الله والشكر يكذب ويصدق كذبته ..}
نادر / طيب بروح معاها
بو محمد / خلك مكانك ولا عليك منها بيت ابوها تروح بأي مكان
نادر كان خايف انها تروح عند محمد وعلشان كذا غمز حق سيف ان يروح وراها
صعدت فوق وراحت على طول غرفة محمد واهي عارفتها
قبل لا تدخل قالها سيف / عبير
عبير التفتت عليه
سيف / انتبهي ترى اهو اخوك
عبير ابتسمت / عاارفه لا تخاف
نزل سيف بعد ماتطمن ودخلت عبير وقفلت الباب
محمد مو عارف يحط عينه بعينها / عبير انتي راح تتزوجين عبد الله
عبير مستغربه / منو عبد الله ؟
محمد / عبد الله ولد عمي انتي تدرين انك بورطه الحين وانا بقول حق عبد الله كل شيء وبحاول فيه يتزوجك
عبير / تطمن لاتزوجني ولا شيء انا رحت المستشفى وقالو اني بنت
محمد / من جدك ؟
عبير / ايوووووه من جدي في شيء ثاني
محمد / وش فيك معصبه علي ترى انا مالي دخل
عبير / محمد لو اني مو اختك بتتزوجني ؟
محمد بكذبه /ايوووه
ابتسمت برضا له
محمد /متأكده انك بنت
عبير / ايوه انا في البدايه استغربت بس اهم قالو لي انها انها ماوصلت
محمد ببتسامه / الحمد الله يااارب
راح لها وضمها بحنان ولأول مره يضمها مو علشان شيء / انا اسف
عبير واهي تصيح على صدره / مو مصدقه يا محمد وربي للحين مصدوومه

بالسياره بعد مارجع ميثم من المستشفى وأكدو له ان رجع حق ذاكرته
رسل رساله حق ساره

لا تندم على حب عشته حتى ولو صارت ذكراه تؤلمك

فإذا كانت الزهور قد جفت ومات عبيرها ولم يبقى ألا أشواكها

فلا تنسى أنها منحت لك عطرا جميلا أسعدك

ادعي بالتوفيق ..*_^

وصلت لها رساله وقرتها ومسحتها ورمت الجوال على طول بالسرير
ونزلت تحت عند اهلها
معاذ / من جدكم عمي بو محمد متزوج على زوجته قبل لا تتوفى وعنده اولاد بعد ماصدق
عبد الله / انا كنت حاس ان بيتزوج بس ماتوقعت ان قبل لا زوجته تتوفى

في بيت بو خالد
ام خالد اتصلت على اخوها بو محمد تتفاهم معاه
بو محمد بكذبه / نجلاء لا تسوين السالفه كبيره خلاص صاار اللي صار
نجلاء / وشو صار اللي صار ليش ماصارحت زوجتك قبل لا تموووت
بو محمد/ واذا قلت لن اهي اللي قالت لي اتزوج
نجلاء / ماراح اصدق
بو محمد / خلاص عاد لا تسوينها سالفه كبيره شيء وصار والحمد الله ان الكل عرفو وانا فرحان ان ان اولادي تزوجو
نجلاء / طيب واولادك كلهم موافقين ؟
بو محمد / ايوه وفرحانين بعد بس بشاير وهشام
نجلاء / منو هشام ؟
بو محمد / ولدي بعد منو
نجلاء / انا ماقصد ذلين
بو محمد / شنو ذلين ترى كلهم اولادي واهم مالهم ذنب حتى اهم ماكانو يدرون
نجلاء / خلاص روح والله يوفقك مع اولاك
بو محمد ببتسامه / مابيك تزعلين مني بس انا افتك من صبا امس ماخلتني انام من كثر ماتتصل وتحقيق
وتجين انتي الكبيره تسوين اكثر منها
نجلاء / انا زعلت علشان عيالك مو علشان شيء ثاني
بو محمد / وخلاص هذا عيالي متفقين الحين في شيء يزعل ؟؟
نجلاء / لا
بو محمد /اقدر اروح شغلي ؟
نجلاء / ايوه تقدر ..

انتشر الخبر عند العايله كلها
يوم الخميس الكل متجمع ولكن هالمره غير جمعه غيير
ام ريان وعبير وريان وهشام كلهم موجدين
ريان فرحان عنده اولاد عم عبير مو متحمله بس ارتاحت اشوي حق ترف وتتمنى تكون ندى مكانهم
هشام هم متضايق ماعنده احد كبره بس نادر كان مسوي هشام كبير صحيح كله يتكبر عليه بس هشام فرحان

في مجلس الرجال ..
بندر سرحان وراح له فهد
فهد / ممكن اتكلم معاك
بندر ببتسامه / ايوه ممكن
فهد / ابي اعرف انت انت فيك شيء صح ؟
بندر / لا مافيني شيء عادي
فهد / مو الحين قبل
بندر / يعني وش راح يكون فيني ؟
فهد / بندر انا مريت بنفس ظروفك وانا متأكد من هالشيء
بندر / تقصد انك كنت مدمن ؟
فهد / ايوه بس الحمد الله تشااافيت الحين
بندر / وكيف صرت مدمن ؟
فهد / سامي عطاني حبه وانا مدري لما صرت مدمن
بندر / وعلشان كذا انت سافرت ؟
فهد / ايووه
بندر / طيب يوم تعالجت ليه مارجعت ؟
فهد / لاني رميت الجواز والبطاقات كل شيء بالبحر وصرت بلا هوويه وصار اللي صار
بندر ابتسم ونزل راسه / الحمد الله مو بس انا
فهد / ههههههههههه بس انتبه
بندر / ايوه اكيد

في المجلس الداخلي البنات متجمعيين وسوالف وضحك ..
صبا / اقول بناات شرايكم اليوم تناامون عندنا والله فلله وسهره
ترف / ايي تكفووون نااامو عندنا
بشاير / لا تقهروووني ابي انااام
مشاعل / ايي ناامي تكفيين كلمي ميثم
بشاير / مدرري ماتوقع يرضى
جنا / لا بواافق صدقيني
بشاير / ان شااء الله
ميثا / تخيلوو امس كنا نايمين بيت خالتي فلله طلعنا الشارع سفور
جنا / ايووه فله انا حطيت الشيله على رقبتي علشان اي احد يجي بس الغبيه ميثا ماسوتها
صبا / واااااااي فلله بطلع اجل اليوم الفجر
اسيل / جنيتووو
بشاير / عاااد ميثا وصباا كملووووو خراب وفسااد الشله
مشاعل / هههههههه جرئيين وربي
ترف / وكل اشوي يبون يعشون حياتهم
ساره حق ترف / حتى انتي معاهم لا تسوين نفسك بريئه
ترف / ايي اقول بعيش حياتي مو مثلهم مره رايحيت بيت عزابيه والحين بطلعون سفور
عبير بداخل قلبها ..{ هههههه والله فله صبا وميثا ..}
طبعا عبير طول الوقت ساكته واذا بتعلق تعلق بقلبها
ام خالد (نجلاء ) / يابنات يلا العشى قومو
صبا / يلا قومو حطو العشى
ترف / لاحوول الله وين الخدامات
ساره / كالعااده مايحبون ياكلون منهم
اسيل / بعد خلاص كبرتوو لازم تساااعدونهم
قامت بشاير / يلا عاد قومو نحط العشاء
قامو نص البنات يحطون العشاء ..
الساعه وحـده بالليل الكل بروح البيت
ام خالد / يلا يامشااعل ابوك ينتظرنا
صبا / لا بتنام هووون اليوم البنات بنامون عندي
ام خالد / وهذا انتو بس نوم ومانوم
مشاعل / والله زمان ماتجمعنا
ام خالد / الله يهديكم بس
نجود ويارا / حتى احنا بنام
صبا / لاحووووووول عااد لحقه ذلين
نجود / اصلا الجلسه ماتحلى من غيرنا
ترف / ماعليكم منها نامو نامو عيب صبوو
صبا / عشتو شوف منو يعلمني العيب
وفي مجلس الخارجي مجلس الرجال
نادر / ريااانو شرايك اليوم ننام هنا
ريان / وين ؟
نادر / هنا بيت اهلي
ريان / بس انت تقول ان اولاد عمي سعود عايشين هنا
نادر / ايوه عايشين بس عادي يلبسون عباه ع الكتف
يوسف / حتى انا بنااااااااااااااااااااااا ام
نادر / يلا جد ونااسه اجل
ريان / يلا نجرب وننام وش ورانا
سلطان / يعني يقررون ويعزمون نفسهم على كيفهم
نادر / ههههههه افا سلطيين بتطردنا يعني
سلطان / وين النعله وينها
يوسف / وراك وراك
سلطان مسك النعله / عيد وش قلت
نادر / سلطيييييين سطلييين
سلطان قط النعله عليه
نادر / يلعن خششتك يادووب تعوور
سلطان / علشان تعرف منو سلطييين احمد ربك اني مخليك تقول سلطان
نادر / عشــتو ..
الساعه ثـلاث الفجر شغلو البنات dvd ...
وحطـو فلم رعب وطفو النور ..
وترف ماسكه ايد صبا بقووه خايفه والكل كان متحمس حق هالفلم البعض خايف والبعض عادي متعودين
وفـآجأه يدخل عليهم سلطان وهو لابس القنااع اللي فاتح فمه اتوقع الكل يعرفه
ومن زود الحماس ماحد حس فيه بس ترف التفتت وشاااافته
/ يمممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممممه
صبا التفتت / يمممممممممممه جني جنــــــــــي جنـــــي
وتعاالت صرخاااتهم وصيااحهم من الخـــوف
شافت السكين قدامها وعلى طول مسكتها وجهتها حق سلطـان ...

أنتهــــى ..
توقعااااااتكم
منو اللي مسكت السكين ..؟
وهـل السكين دخلت في سلطان ولا ..؟

انتظرووني *_^

واتمنى الجزء كان طوويل




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 02:23 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الثــــــــــــامن .. الأول

نادر مسكها / انتي مجنونه شنو بتسوين
مشاعل بصراخ وصياح / نااااااااااادر مسكه مسسسسسسكه
سلطان فسخ القناع / مجنوونه انتي انا سلطان
ترف واهي تصيح / حقير سخيف سخيف انت تدري اني اخاااف
مسكها سلطان بين يدينها / اسف والله حبيت امزح معاكم مادريت انها تنقلب جد
مشاعل بضحك ولا كأن شيء صار / احمد ربك مادخلتها فيك
لف سلطان وشاف صبا للحين مخترعه / انا سلطااااان سلطاااان
صبا / لو جالي صرع الحين يااادوب
ريان / طلعتو كلكم خوافين
ميثا بميانه / لا والله انا ماخفت بس من صرااخهم خوفوني
نادر / ههههههههههه ماضحكتني الا جنا خايفه بس ماتصاارخ ولا شيء بس تشوف
ساره / شايفه قباالها مسلسل هههههههه
سلطان / يلا قومو الحين سوو لنا شيء
نادر / يلا قومو بس خلو ميشو تعبانه
مشاعل / من قال اني تعبانه احد شكى لك الحال
نادر / قلبي حاس
مشاعل / خل احسااسك لك يابو احساس
نادر / احساسي لك ولي وقلبي لك ولي وعمري وحياتي وكل شيء لك ولي
سلطان / هييي هيييي نسيت نفسك انت
ريان حق نادر / خطيبتك ؟
نادر / زوجتي المستقبل
ريان حق سلطان / اجل وانت شدخلك خله يغازلها لما يشبع
مشاعل / هيييييي ليكووووووووووون صدقته يخرربط
لف ريان على نادر وهو مستغرب
نادر وهو يحك جبهته / هي مغصوبه علي
ريان حق مشاعل / افا مغصوبه على نادر
مشاعل / هذا اللي بذبحه الحين سلطاااان فهمه
سلطان / مانيب مفهمه الا لما تقولي خالي سلطان
مشاعل حق عبير / عبير فهمي اخوك
عبير / افهمه وش ..؟
صبا / انا افهمه اسمع ريان السالفه ومافيها ان مشاعل ونادر يحبون بعض بس الحين مشاعل زعلانه عليه
نادر / بعدي والله عمتي هذا العمه ولا بلاش
ريان / افا لييه زعلانه ؟
ميثا / علشان ان شافت نادر وهو يغازل
ريان / ماعليك هذا مراهق يكبر ويعقل واذا تبين اقول لـ بوي عنه اقوله
مشاعل اشوي وتصيح / يووووووووووووووووه
الكل / هههههههههههههههههه
ساره / هههههههه وربي رحمتها حرام عليكم عاااد
جنا / ههههههه يااعمري
ريان / وش فيكم ؟
ترف / مافينا شيء نضحك على مشاعل زعلانه على نادر بشيء تافهه
ساره / هههههههه لا بصراحه انا مالومها لو مكانها سويت اكثر
مشاعل / كلوو تبن زين والشرهه علي نايمه هنا انا لو ادري نادر راح ينام مانمت
بشاير / هههههههههه ماعليك منهم
نادر / اووه العرووسه هووون توني اشووفك ليه ساكته
بشاير بمفاجأه / مابي ازعج الجنين اللي ببطني
الكل لف عليها وهو يشهق
ميثا / حاااااااااااااااااااااااا مل .........!
جنا / بصييييير عمممه وااااي
نادر وهو يقلد بفرحه / بصيير خاااال يااااااي
ريان / هههههههههههه حتى انا بيصير خال
ساره ابتسمت ونزلت راسها ( سويتها ياميثم )
وجعها قلبها يعني بشاير راح تكون ام عيال ميثم بشاير بتكون ام معتب مو انا !
نزلت دموعها وراحت الحمام ( الله يعزكم ) علشان ماحد يحس فيها

وبعد مرور اسبوع في بيت بو ميثم ..
ام ميثم مع بناتها ..
ام ميثم / ها يا جنا موافقه ؟
جنا بخجل / مدري يمه
ميثا / ماعليك منها يمه موافقه ولد العم ماينعاف هههههه
جنا لفت على اختها بخجل وابتسمت لها
ميثا / ماعليك منها يمه موافقه و على مسؤليتي
ام ميثم / خلاص يعني اقول لـ ابوك
ميثا / ايوه يمه قولي
ام ميثم / اسكتي خليني اسمع راي اختك
جنا بحيا / اللي قالته ميثا
ام ميثم / الله يووفقك يابنتي
ميثا بفرحه تصارخ / الف الف الف مبرووووووووووووووووووك
جنا / الله يبارك فيك عقبالك يارب
ام ميثم / يؤ وش فيني نسيت حتى انتي ياميثا
ميثا طاح قلبها / وش فيني ؟
ام ميثم / عبد الله ولد عمك خطبك
ميثا فتحت عيونها / انا ........!
ام ميثم / ايوه انتي خلاص اجل ببلغ ابوكم بالموافقه
ميثا / يمه
ام ميثم / هلا؟
ميثا / ابي افكر
ام ميثم / وليش تفكرين هذا جنا مافكرت ولا شيء
ميثا / معليه يمه بفكر وباخذ خيره
ام ميثم / بلا خيره بلا خرابيط خلاص دام جنا وافقت مايصير انتي ترفضين
ميثا بقهر من امها / من قال اني رفضت ابي افكر وهذا حق لي
ام ميثم / مو حق ولا شيء يلا خلاص بروح اقول لبووكم
ميثا / لا يمه مابي مابي اتزوج
ام ميثم / يعني راافضه ؟
ميثا / خليييييني يمه افكرررر
ام ميثم / وليش تفكرين عبد الله ماينعاااف
جنا / يمه خليها تفكر
ام ميثم / وهذا اللي راح يجننوني مافي تفكير خلاص حطيت ببالي معاذ حق جنا و عبد الله حق ميثا ولا عندي غير هالكلام

وبعد مرور الشهــُور قضوها ابطالنا بالضحك والروحات والجيات والسهرات وبالحب وبالتعب وبالاشتياق
ولان قربت تفتح المدآإرس من جديد ..وجاء وقت الجد والتعب الحقيقي ..^_^

ســــــــــــــــــــــــ ــآرهـ
راح تعيد ثالث من جديد واهي ناويه تاخذ نسبه قويه وتترك اللعب والمشاغبه بس مقهوره اللي تعرفهم كلهم في الجامعه
واهي اللي ظلت مع ياارا ونجــُود..

ميثــــــــــــــــا
البنت المغصوبه على الخطبه وطبعا اهي مو رافضه عبد الله بالذات بس تبي تعااند امها اللي ماخلتها تفكر على قولتها تبي تحس
بطعم الخطبه وشرطت انها ماتتزوج الا لما تخلص دراستها وطبعا شرط خرطي لانه ملكتها قريبه ودخلت كلية الأداب

جنــــــــــــــــــــا
البنت المحسـوده من قبل ساره وميثا ( طبعا مو حسد حسد ) خذت اللي تحبه وش تبي اكثر وقررت تدخل مع اختها ميثا كلية الاداب

بشــــــــآإيــر
فرحاانه مع ميثم اللي تغير كل شيء مجرد ماحملت وطبعا ميثم مارضى لها تدخل اي كليه او جامعه الا لما تولد يعني السنه الجايه

مـــــــيــّثم
يبي يبدا حياه جديده مع بشاير بـس ســـاره لما الحين بقلبه ومستحيل ينسااها يمكن خف حبه لها بس مستحيل ينسى حبـه
وينتظر مولوده الجديد مـتـعـب أو ليـــآإن

بنــــــــــــــــــــدر
دايم يزور زياد بالسجن ومعاه شـــيء له كتب أو هديا يستفيد منهــُم و صار يشتغل فــي شركـــة عمامه

عبــيــــــــــر

مو قاادره تنسى حب محمد وتغار منه في كل شيء على ان اخوهـا بس اهي مو حاسه بذه الشيء

محمـــــــد

يعامل عبير مثل مايعامل بشاير ونسى بالمره ان كان بينه وبين اختـــه علاقة حــب أو يمكن يتناسها

أم ريـــــــــآن

تعــآني من مرض السرطــــــــــــــان

سلطــان
حبــه كل مـــره يكبــر ويحاااول في عبد الله ومحمد يرحون الريااض بس ماحد معطيه وجهه وطلال طبعا يجي بس بدون أخـته

خلــود
ولـدت وجــابت بنوووته مثل القمر (سحر)نسخه من خلود ونسخة ابوها بشـوي وتطلقت من نصار بعد ولادتها على طول ولا جاب طاري البنت عند الحكومه



عبد الله

يحـــــــاول يتقبل الزواج وكل يوم يأخر الملكه بحجة شغــله

والبـــاقي لآ جدٍيد

في الشــركـه

بندر ومعاذ توهم جدد وبالنفس المكتب

معاذ / ياااربي مو فاهم شيء
بندر / ههههههه نفس الحال
معاذ / قول حق عمك يجي
بندر / اي عم ؟
معاذ / سلطيين قووله يجي يعلمنا شيء قبل لا يجي احد من عمامي يلعن خامسنا والله
بندر / اييي تبي عمك يفضحنا بالشركه كله مو هو مايصدق على الله يسوي شيء يفضحنا عند الموظفين انا علمت معاذ وبندر
معاذ / لاحووول طيب حمييد
بندر / ماداوم اليوم
معاذ / ولا عبد الله داوم
بندر / الحين انت شنو عندك
معاذ / مدري خرابيط معاملات ومدري ايش
بندر / ايي معاملات وقع عليهم وخلاص انتهى السالفه انا اللي يبي لي مساعده معطيني اوراق ارتبها
معاذ / غبــي عادي جيب ارتبهم
بندر / انت تحسب كتاب ترتبهم مافيهم ارقام
معاذ / اجل بالحروف الابجديه
بندر / أي ابجديه بعد انت
دخل عليهم بو محمد ومن اول ماشافوه بندر يرتب الاوراق مو فاهم شيء ومعاذ ماسك القلم و يوقع على الاوراق
بو محمد / ها مرتااحين ان شاء الله
بندر ومعاذ / ايوه كل شيء تمام
بو محمد راح عند معاذ / ها نسخت الاوراق ولا
معاذ / ها..؟
بو محمد / اقولك نسخت الاوراق ولا مانسختهم ؟
معاذ / ايوه وقعتهم
بو محمد / أي توقيييع بعد انت وش سووووويت
معاذ / هو هو قـ قالي
بو محمد / منو قالك ؟
معاذ / بندر
بندر / أنـــــــــــــــــــــا.. !
معاذ / ايووه انت قلت لي معاملات ايوه سهله وقعهم
بو محمد / وانت مجنون تصدقه الحين انت وش دخلك توقع الاوراق ابوك يوقعهم
معاذ / اييي سويتها
بو محمد / وش سويت .؟
معاذ / سويت مثل توقيع ابوي
بو محمد / لا والله
معاذ / اي والله
بو محمد / تدري عقااااب لك هالاورااق الحين كلهم تعيدهم
معاذ / خلاص عمي ليه اعيدهم الحين اشتري مزيل وامسح التوقيع
بو محمد / ماشاء الله
معاذ / والله عمي ياحبكم للحووسه والله
بو محمد / هذي اوراق مهمه وشو مزيل اي احد يشوفهم بقول مزورين خلاص سو اللي قلت لك عليه الحين
معاذ وهو عاض على لسانه / ان شاء الله
بو محمد / ياويلك لو تنسى نقطه وحده
معاذ / طيب
بو محمد يروح عند بندر / والحلو وش يسوي
بندر بهبال ومسوي نفسه مستحي / الحلو جابته امك
بو محمد يضربه على راسه بخفيف / بلا هالحركات احنا بالشركه
بندر / انت قلت لي حلو
بو محمد / وش سويت
بندر / ارتب الاوراق
بو محمد يختبره / وشلون ترتبه
بندر توهق بس معاذ اشر له يقول بالحروف الابجديه وقال / بالحروف الابجديه
بو محمد / اي حرووف ابجديه هو في حرووف اصلا
بندر / لا يعني نسوي زي كذا هذي الورقه اول حرف فيها الف وهذي اول حرف فيها با وكذا الى اليا
بو محمد يطلع ورقه / وهذي الورقه اول مافيها رقم واحد
بندر مسوي فيها ذكي / شنو بعد رقم واحد
بو محمد / ميم
بندر / خلاص نحطها بعد لام
بو محمد / لا والله
بندر / اي والله
بو محمد / الشرهه مو عليكم على اللي خلاكم تشتغلون يلا على بيوتكم
معاذ / لا عمي عطنا فرصه وصدقني نبيض الوجهه بس هذي اول يوم خل احد يعلمنا كيف الشغل
بو محمد / وليش سلطان وعبد الله وسيف ومحمد ماطلبو احد يساعدهم
بندر / احنا غير

بيت بو محمد ..’

في غرفة محمد كان يكلم بنت ودخلت عبير عليه
محمد / اكلمك بعدين يلا باي ... وسكر .../ انتي من أي حق تدخلين علي بدون ماتطقين الباب
عبير / كنت تكلم بنت صح ؟
محمد / وانتي شكو اكلم بنت ولا ولد يلا طلعي بره والمره الثانيه اذا بتدخلين علي طقي الباب فاااهمه
عبير مصدومه / محمــد وش فيك ؟
محمد / وش فيني يعني ؟
عبير / محمد انا احبك ليه تسوووي لي كذا
محمد بعصبيه / لاحوووووووول هذي اللي بتذبحني الحين انتي نسيتي اني اخوك
عبير / لا مانسيت وادري انك اخوي ومستحيل تكون زوجي بس بظل اعاملك مثل حبيبي
محمد / يعني وش بتسوين تعامليني مثل حبيبي اقول اطلعي برره وبلا ذي الخرااابيط يلا برره
عبير / محمد انت نسيتني
محمد / وانا حبيتك علشان انساك رووحي سألي عني عند اخواني وشوفيهم وش يقولون لك عني
عبير / يعنــــــــــــــــــــــ ـي تلعب علي ياا محمد ؟
محمد /ايووه العب عليك واعرف مليوون وحده غيرك ويلا الحين طلعي برره
عبير / بس انا ماكنت العب
محمد / عبير افهممممممي تلعبين ولا ماتلعبين خلاص انتي اختي ماتفهميييييييين جنيتي انتي يعني وش تبيني اسوي لك اضمك ولا وشو
عبير / ماقلت ضمني ولا شيء بس حسسني انك مانسيتني
محمد / ياااااااااااالله صبرك
عبير واهي تصيح / اسفه اذا ازعجتك
محمد / ضفي وجهك بس وش قالت احبك قالت

في بيت العـود
سلطان من زمان ماحلق ومتغير حيل وهموم الدنيا كلها فوق رااسه
فهد / سلطــان وش فيك ؟
سلطان لف الجهه الثانيه / وش فيني يعني
فيصل / سلطان الكشخه اللي مابقى سكوسكه بالدنيا ماسواها ومابقى ضحكه ماضحكها ومابقى هبال ماسواه هذا حاله
فهد / ايي والله اللي يشوفه يقول هذا توه طالع من السجن
سلطان / يااااليتها بس تدرري
فيصل / منو اللي ياليتها تدري
فهد / اووه ماتدري
فيصل / وشو
فهد / ويين خبرك قدييم سلطين صار يحــَب
سلطان وهو متضايق ومنزل راسه بتعب / سلطين بعينك عمك فوق راسك
فهد وفيصل / هههههههههههههههههههه
فيصل / والله ماينعرف لك انت متضاايق ولا رايق
فهد / ايووه اكمل لك
فيصل / ايوه صح منو يحب
فهد / اخت طلال للي ذاك اليوم
فيصل / من جدك تلعب عليها ولا تحبها صدق ؟
سلطان لف عليه / يعني الحين تشوف حالي واحد يلعب !
فيصل / مدري عنك كل شيء يجي منك
فهد / طيب ليه كذا يعني وحبيتها يعني ماتحلق
سلطان / بلاكم ماجربتو الحب عذاب عذاب يخليك تنسى كل شيء كل شيء
فيصل / الله يكــُون بعونك
فهد / والله اسمع عن الحب عذاب بس احسه عادي ويعني اذا حبيت وش فيها
فيصل / شرايك نجربه
فهد / والله فكره حلووه
سلطان يضحك عليهم / شايفين الحب سهله ياااااانااااس ماحد حاس فيني كل ماقول حق احد احب يضحك وش اسوي بحالي
فيصل / اخطبها ياخي وفكنا
فهد / الأخ يبي يسوي قصة حب قبل الخطوبه
فيصل / الله يهدييك يلا انا بقوم تامروني بشيء
سلطان / ايوه
فيصل / امر ؟
سلطان / تكفى فصول انت وفهد تعالو معاي الرياض
فهد / ليه ؟
سلطان / ابي اشوفها وربي مشتاق لها ماتدرون انتو وش سوت فيني عذبتني ياااناس خذت قلبي بالحظه
فيصل / عاد احنا نروح معاك راح يشك طلال قول حق عبيد ولا حيمد
سلطان / هيي انتو اسمعو مابي صباا تدري اني احب
دخلت صبا عليهم
/ سلطــــــــــــــــــــــ ان وش فيك كذا حالتك تعبان ؟
سلطان / لا مو تعبان بس مالي خلق احلق
صبا / خرعتني ياادوب عليك شكلك يخوف روح حلق
سلطان / بكره ان شاء الله راح احلق يلا عن اذنكم

في الرياض ..
وجدان / خلود بلا هالحركات عاد
خلود / وجدان خليها نايمه انا ماصدقت على الله نامت وانتي بتصحينها
وجدان / بس بووسه والله بوسه
خلود / يعني وش راح تسوي لك البووسه قولي لي
وجدان / خدودها ماقدر عليها تهبل يااناس
خلود تسحب وجدان وطلعها بره / خلاص ماتفهمين خليها نايمه
ام طلال / خلاص وجدان خدها بيموت من كثر ماتقرصينه
دخل طلال الغرفه وماحد حس فيه علشان بياخذ شيء بس شاف سحر نايمه بالسرير ببراءه ماتحمل وقرص خدها وباسها
وعلى طول سحر صاحت وهو حملها وطلع بره
وجدان للحين تحاول في خلود انها تصحي بنتها سحر
لفــو وشافو طلال ماسكها ببراءه ويبوسها ويعطيها وجدان
وجدان / ياابعدي ياخوي حاس فيني والله
خلود / متى صحت
طلال / توها الحين
خلود / وش اللي صحاها ؟
طلال / انا بستها وصحت
خلود تطق راسها / لا حراااااااااااااام علييييك طووويلل
(للعلم سحر عمرها شهرين ^)_^)

فـي بيت أم نصـــار

ام نصار / يلا ياولدي بنتك صار لها شهرين وانت ماشفتها روح لها
نصار / يمه خليها عند امها وش لي بالتعب
الجوهره / من قال بتتعب بس راح تربيها ولا انت راضي تعيش بنتك بفقر وفسااد
الهنوف / بس حرام سحر صغيره الحين ولازم تكون برعااية امها
ام نصار / واحنا وين رحنا
العنود / انا اقول تخلون البنت عند امها لما تكبر ويصير عمرها سنه
ام نصار / بس كذا راح البنت تتعود على امها وتتعود على الخراب
الهنوف / أي خراب يمه الله يهديك خلود طلعت بريئه
الجوهره / لا مو بريئه شلون بريئه وهو متصل وقال ابي اخلود
نصار / بس خلاص انتهو من السالفه ماراح اخذ البنت الا اذا صار عمرها سنــه ومابي احد يفااتحني بهذا الموضوع
العنود /طيب الحين روح انت شوف بنتك ع الاقل
نصار / اوكــي الحين البس واروح
الهنوف / برووخ معااك
ام نصار / وين وين تروحين خليك انتي مكانك بس هو اللي يروح

طلع من البيت وهو متضاايق نادم على ان تزوج خلود ونادم علشان طلقها هو يدري انها مظلومه و احد من اهله وراء هالشيء
بس مايقدر يسوي شيء مايبي يخسر اهله علشان وحــده من تزوجها ماصار لها سنـــه ..
وصل لبيت ..{خلود}..
وهــو خايف مايدري ليه اول مرره بيشووف بنته اللي حتى مايعرف وش اسمها .. وابتسم يوم تخيل شكلها انها تشبهه امها خلود
ويتمنى من كل قلبه ان تشبه امها وانها تطلع على اهل امها ولا تطلع على اهله
سم بسم الله وطق الباب مرتين وفتح له الباب نواف ..
/ السلام عليكم
نواف يوم شافه رفع عيونه فوق وقال / وعليكم السلام
نصار / ممكن ادخل
نواف / لحظه بقول لـ بوي
راح نواف يقـول لـبوه .. وبكل احترام بو طلال دخل نصار وضيفــه
في الغــرفه الثانيه
خلود / من جدك نصار هنا
نواف / والله هنا
وجدان / واخيرآ فكــر يشوف بنته
خلود / وجدان انا خايفه يااخذها مني
وجدان / لا مايقدر انتي سمعتي طلال وش قال مستحيل ياخذها حدها يشوفها ويرجعها
نواف / وطــلال شنو بيده بسووي انتو تدرون ان نصار بطران وبيحط اكبر محامي واحنا مانقدر
خلود / لا ان شاء الله مو جاي على كذا يارب بس يقول يبي يشووفها
وجدان / بتخلينه يشوفها
خلود / اكيد مو انا اللي احرم ابو من بنته بس انا مستحيل اخليه ياخذها ويربيها انا خلاص تعودت عليها لو تغيب عني امووت والله اموت
وجدان / لا خلود لا تقولين كذا ان شاء الله راح تربينها وتزفينها لـ زوجها
خلود / الله يسمع منك
دخلت ام طلال / خلود يقولك ابوك خلي نواف باخذ سحر يوديها حق ابوها
خلود / وش قال نصار يبي بنته ؟
ام طلال / لا ولا جاب طاري التربيه بس يقول ان هو ابو وله حق ان يشوف بنته
وجدان / شفتي لا تخافين
خلود / الحمد الله يااارب
أخذ نواف سحــَر ودهآإ عند أبوها نصار ..
نصار وهو يحمل بنته وهو مبتسم /بسم الله ماشاء الله عليها ملاك وش سمتها ؟
بو طلال / سحـــَر
نصار / من جد هي سحر تسحر الكل بجاملها

في الدمـــــــــــآإم

فـي مارينا مــُول
( تـرف ، صبا ، ســاره ، سلطان ، محمد ، خــالد )
صبا / يلا الحين قومو نتغدى
ساره / ايي والله جاايعه مررره
خالد / بس الحين غدى اصبرو اشوي
سلطان / قومو نجلس في الطاوله
جلســو في اقرب طاوله
سلطان / يلا كل وحده تقول وش تبي علشان اجيب لها
تـرف / انا شبعانه بس اطلب لي من كودو فليه
ساره / وانا ابي من هــرفي
صبا / وانا بعد ابــي هرفي
محمد / يلا الحين فتحت الصلاه شوفو هرفي فتح قومو نطلب لهم
ترف / وكودو فتح..؟
خالد / لا لما الحين مافتح بس يلا قومو نطلب حق صبا وساره على مايفتح كودو
محمد / يلا وانا بروح معك علشان بطلب لي
سلطان / انا اطلبو لي لي بعـد من هرفي
ترف/ يــؤ كلكم بتطلبون وانا بظل الحالي بعدين أكل
خالد / اطلب لك الحين هرفي..؟
ترف / لا مابي الا كودو
ساره / عاد الحين ترف خلاص قالت كلمتها كودو مستحيل تغير رايها
محمد / اجل خليك انتظري كودوك لما يجي
سلطان /ههههه خلاص روحو انتو طلبو هرفـي وانا اذا فتح كودو طلبت لها
عنـد هرفـي ..
محمد / خالد انا بروح جنب كودو شكله الحين بيفتح
خالد / عاد تدري اهي وش تبي ..؟
محمد / ايــوه هي بس قالت تبي فليه
في طاوله .. ترف طول الوقت عيونها على كـودو تتنظر متى يفتح وشـافت محمد بيروح عند كودو
وتخيلته ان الهنــدي على ان محمد مو ذاك السموره ولا فيه شبه من الهندي وعلى طول قالت
/ سلطان سلطان الهندي الهندي جاااء
سلطان / وينه
ترف / شووفه هذا اهو جاء يلا قووم اطلب لي فليه
سلطان / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ترف / سلطان يلا عاد بلا مسسخره
سلطان / هههههههههههههههههههه هذا هندي مع وجهك هذا محمد
ساره وصبا لفو على محمد وانفجرو ضحك لانه ملابسه تشبه الهنـود ومع الكاب شيء ثاني
جاء لهم خالد وهو ماسك لاكل بيده / وش فيكم تضحكون
ترف / سخافه ماتعرفهم شفت محمد حسبته الهندي قلت جاء الهندي انفجرو ضحك
خالد /ههههههههههههههه
سلطان / وربي لو يدري محمد انك شبهتيه بالهندي رحتي فيها
ترف خافت / يؤ يمه لا تقوله ولله يذبحني بعدين
صبا / ههههههه انا بقوله
ترف / صبا عاد بلا نذاله
جاء لهم محمد ويوم شافو ضحكو اكثر / هههههههههههههههههههههههه
محمد / شنو وش فيه بسم الله
خالد / ههههههههههههههههههههههههه هههه احسن لك لا تعرف لانك بتتحطم
محمد / اتحطــَم ..؟ لــٍـيــه..؟
سلطان / هههههههههههه من اشوي انت مريت ترف حسبتك ..ماقدر يتكلم الا انفجر ضحك .. ههههههههههههه
محمد / شنوو وش فيه
ترف / ماعليك منهم يخربطون
ساره / ههههههههههههه لا لا انا بقول من اشوي ترف حسبتك انت الهندي للي يشتغل بالمطعم ههههههه
محمد / نعـــــــــــــــــم !!! هنـــدي الهندي اللي يااااخذك قووولي آمين
صبا / هههههههههههه
ترف / يممه بسم الله علي اتزوج هندي ان شاء الله انت اللي تتزوج هنديه يالهندي
محمد / وتعييد بعد وتقول هنــدي بس الشرهه علي انا اللي بروح اطلب لك كودو مالت عليك
ترف / وانا وش ذنبي اذا تشبه الهندي
محمد / لا تقولين هنــدي لأقص لساااانك الحييين
سلطان / هههههههههههه خلاص خلاص هد اعصااابك
خالد / ههههههه الحين الله يعينك العاايله كلها بتدري انك تشبه هندي
محمد / وربي لو اسمع بس احد يقولي هندي وربي مايشوف خير
وِ بعد ماتغدو وخلصــو راحو يتمشوون..~
شافو بنت تمشي ومعاها ولــد صغــير أشقر وشعــره طويل وناعم
سلطان أخذ الولد ويلعبه
خالد / سلطين الله يفشلك شوف البنت شلون تطالعك اترك ولدها
سلطان / ماعليك منها بجننها شوف شبسوي
سلطان يوهو يكلم الولد الصغير / شنو اسمك حبيبي ..؟
الولد / أسمي دحــُوم
سلطان / ماشاء الله اسمك واجد حلـو تعال معاي أوديك هالمحل
وأخــذ الولد معاه ودخـل محل العاب
والبنت مستغربه وبنفس الوقت خايفه
محمد / ههههههههههههههه الله يفشلك ياسلطين
صبا / يؤؤ فشلنا يعني مايترك حركات المراهقين
ساره / شوفيها مسكينه شلون خايفه
خالد يكلمها / معليه بس يوديه محل العاب والحين برجعه
البنت / خير...!
خالد / ها لا يعني بس اقولك
البنت / وانا سألتك علشان تقولي
خالد / مدري حسيت انك خايفه
البنت / وليه انت تعرفني علشان تحس فيني ؟
خالد تنرفز منها / لاحووول وش فيك معصبه مالت عليك وعلى خشتك
محمد / ههههههاي هزأوووه

في بــيت بو ميثم ..
بشاير وجنا وميثا يسالفون
بشاير / يعني الحين انتي رافضه عبد الله بس علشان مافكرتي ؟
ميثا / لا مو كذا بس منقهره ابي افكررر مابي مابي
جنا / طيب الحين فكري
ميثا / واذا فكرت وقلت رافضه
بشاير / اصلا حتى لو عطيناك فرصه تفكرين بتوافقين
ميثا / انا ابي اخــذ خـــٍيره
جنا / وانا ماخذت خيره
ميثا / انتي وش علييك ماخذه حبيب القلب ليه تفكرين
دخل عليهم بندر / مرحبااااااااااااا
الكل / مرحبتين
بندر /ممكن طلب..؟
الكل / شنو ؟
بندر / اليوم عيد ميلاد صاحبي وابي اجيب له هديــه وش رايكم اجيب..؟
جنا / انا عندي لك فكرره حلوه
بندر / عطينا يا أم الأفكار
جنا / روح غرفتك وكشخ الغرفه وجمع اللي غالين على قلبه واشتر كيك وحلويات وبلونات وهدايا وكذا يعني وقوله يجي
بس لا تقوله ان عيد مـ
توها بتكمل بس بندر قاطعها / عاد اهو في السجن
ميثا / فــي السجن وبتجيب له هديه
جنا /ياحرام في السجن ليــه
بندر / ماعليكم الحين ليش اهو بالسجن قولو لي شنو اجيب له
بشاير / دامه في السجن ود له اي شيء يستفيد منــه
بندر / عطيته اشياء كثــير يستفيد منهم
بشاير / يعني ود له كتــاب حلو عن الصبر وحط له في سله وهذي السله فيها حلويات وكذا يعني
ميثا/ ايووه حلوو
بندر / يعني رايكم كذا
جنا / ايوه عـدل كلام بشاير
راح بشـــار واشترى كتاب حق زياد عن الصبر وسوه اللي قالت له بشاير وخواته ..
بشـــاير جالسه تفكر انها تسوي حق ميثم مفاجأه صحيح مافي مناسبه بس ماتدري ليه انعجبت بفكرة جنا اللي قالته حق بندر
وراحت الســوق مع السواق واشترت بلونات أحمــر وأبيــض ودوب كبــير أحمر وأبيــض .. وورود مجفف
وأشترت لها شريط موسيقى رومنسيه وروُب أحمر وأبيــض علشــان تلبسه
ودخلت شقتها على طول من الباب الخاص لها
وعلقت البلونات فوق والبـاقي تحت وبــالسرير ورَد مجفف والدوب فـي الأرض بالوسـط وحطت لها مكياج ولبســت الروب النوم
واتصلت على ميــثمْ ../ هلا وغلا
بشاير/ أهلين وغلاتين
ميثم / ها وينك ؟
بشاير / بالشقه جالسه الحالي متى راح تجـي ..؟
ميثم / يـلا دقايق الحــٍين وأنآ عنــدك
بشاير / عندك المفتااح الشقه صح..؟
ميثم /أيــوه عندي ليه .؟
بشاير / انا بتروش يمكن ماقدر افتح الباب انت افتحه طيب ؟
ميثم / اوكــي صـار
بشاير / اوكـي يلا باي ..
جلســت بالسرير واهي تتخيل موقف ميثــم .. وبعد نص ســاعه وأخيرآ ميثم دخــل وعلى طول بشاير شغلت الموسيقى وجلست بالسرير
وجنبها الدوب .. وكــــــأنهــآإ أمـــــٍــيــرهـ
دخـل ميثم وهو مستغرب من الموسيقى ودخـل الغرفه بشوي اشـوي وشاف بشاير قباله مبتسمه
وقــف مكــانه وهو يناظر بشاير ببتسامه ويحــاول يتذكر المنـــاسبه يوم شــاف مافي فاايده ان يذكر المناسبه قـرب منها
وهو ماشال عيونه منها
بشاير / كـــل عــــام وحــبك بقلبي يزيد
ميثم لازال مبتسم لمـا طلعت غميزاته / مناسبة وش ؟
بشاير بخجل نزلت راسها / مناسبة اليــوم اللي انا حبيتك فيها قبل لا تخطبني
مسك إيدينها ووقفها وصارت قباله وعيــونه لما الحين ماشالها وطبعا اهي منزله راسها بحيــا ضمها
وصارت أحلــــى سهــره لهُم ..~

فـي اليــُوم الثــاني ببيت العــود ..
الســاعه ثــلاث العصــر ..~
سلطان جالس بغرفته يفــكـر شلــون يخلي وجــدان تجي الدمـــآإم .. وجات بباله فكــره
اتصل على طلال / هلا وغـــــــلاتين طلوووووووووووووووول
طلال / اهلين وسهلــين وبوستين ع الخدين لأاحلى سلطين
سلطان / ههههههههههه حتى انت سلطين بعد
طلال / ايي بعد شلـــُون
سلطان / المهم اسمع يــوم الاربعاء اللي هو بكــره تعال انت و أختـك الدمام
طلال / اختــي ..؟
سلطان / ايـوه البنات أذوني يبونها تجي قلت فرصه تجي انت معاها
طلال / مــدري والله اشوف اهي وش تقول
سلطان / ايي تكفى طلال حاول فيها
طلال / ههههه ليه انت مهتم حق هالموضوع ..؟
سلطان / لا بس تعبت من اختي كل اشوي قول حق وجدان تجي مدري شايفتني
طلال / خلاص اقولها وان شاء الله بكره عندكـم
سلطان / خلاص في انتظاركم احنا
طلال / اوكــي يلا فمان الله
سلطان / فمان الكريم
بعد ماسكر من طــلال ../أيـــــــــــوه يـــــــــــس انجحت خطتـــــــــــــي
طلع من غرفته وهو فرحان ويغنــي
..{ مشـــاق ليك شووق الهوى لـ روحي وحيـــاة عينك ذابت أنــا روحــي ..}
وشاف تـرف قبــاله وعلى طول شالها وهو للحــين يغنــي بـس غير اغنيته
..{ القلب سلم لك أمــره في حالتي انت ادره يالي حنانك وطيبك تنحط ع الجرح يبرى
شفاف يانور عيني حبــوب وقلبك يبيني زهرة شبابي وسنيني تفداك الفــين مــره ..}
تــرف / هييي يممه اخاااف نزلني وش فيك جنــيت
سلطان وهو ينزلها ويغنـي / مجنـــون انا فـي حبهآ مفتــون أنـا من شفتها
ترف/ لا بالله الولــد جـــن

يــوم الأرببعاء سلطان ينتظر مكالمه بأحر من الجمر
اليـــوم بيتحقق منـــاه بشـــوف وجدان حاس ان اهو اسعد واحد بالدنيا كلها
رن جواله وكــان المتصل طـلال ..
رد هو متحمس / ايووه وينك
طلال / بسم الله خرعتني ياخي سلم ع الاقل
سلطان / يلا عاد وينك
طلال / هههههه اختربت السياره ماراح اقدر اجـي
سلطان / نعـــــــــــــم والله مو بكفيك
طلال مستغرب / بكيف من أجل
سلطان / لا اقصد يعني انت وينك تبي مساعده شــيء
طلال / انا بالرياض تجـي لي ؟
سلطان في داخله ( والله اجـي لعيونها لو كانت بالمريخ )
طلال / وش فيك سكـت توهقت ها
سلطان / ها لا بس خلاص يلا مره ثانيه نشوفكم
طلال / اوكي وسلم ع الشباب
سلطان / ربي يسلمك
وســكـر على طول من باي وقط الجوال بالارض ..
لــــــــــيــه يــــــــــــاناس حضي كذا لــيه لييييييييه وش سووويت انا بدنيتي يااارب صبرك والله اني مشتااق لها ابي اشووفها
ياناااااااااااس حســـــــــــــو
دخل عليه عبد الله اللي تــوه جاي وسمع صرخاات سلطان
/ هييييي انت جنيييييييت وش فيك تصاارخ
سلطان / انا جنيييت بحبها يا عبد الله يااااااربي مدري وش صاار احبهااا احبهاا
عبد الله / للحين تحـَب وجدان
سلطان / والى العمـــــــــــر كله وربي ماحد خلاني اترك سوالف البنااات غيرها غيرتني فوق تحت انت ماتدري هي وش سوت فيني
عبد الله / ليــكون تكلمها بس
سلطان / ياااااليت اكلمها اتمنى بس بس كلمة ألو من صوتها يااااااه مشتاااق حق صوووتها مررره
عبد الله / اجل وشلون تقول غيرتك .؟
سلطان / حبها يا عبد الله غيرني عبد الله انت تحب ميثا واكيد حاس فيني صح
عبد الله توهق وسـكت مايبي احد يدري ان اهو مغصـوب عليها
سلطان / عبييد وش فيك سكت تكلم
عبد الله / غير السالفه ويلا قوم عازمك انا اليوم على حسابي
سلطان / مابي شــيء قووم ودني الرياااض
عبد الله/ من جدك نروح الريااض
سلطان / ايووه من جدي يلا قووم بسرعه
عبد الله / بــس
سلطان / لا بس ولا شيء يلا قوووم بسرعه الحين توديني
عبد الله / طيب نقول حق محمد يجي معانا
سلطان/ مافي داعي يلا قووم
ركبــو السياااره وسلطان نسى جواله بالأرض ولا أخــذ معاه ولا شــيء
بعد ماطلعو دخلت اسـيل غـرفة سلطان علشان ترتبها لان الخدامه ســافرت
فــي الرياض .. بالسيااره
وجدان / يلا عاد طلال بسرعه نرجع البيت ولا بنمشي
طلال / يلا هذا بتصل فـي سلطان اقوله ان تعدلت السياره واحنا بنروح
اتصل طــلال على سلطان ورن الجوآل بغــرفة سلطان
اسيل رفعت الجوال واهي تقره اسم المتصل ..{بيتهم ملك قلبي}..
استغربت من المتصل وقالت / اكيد وحـده من البنات اللي يعرفهم خلـ استهبل عليها
ردت بصــون ناعم طبعا بتصنع تبي تغث المتصله / ألـو منــُو معاي ؟؟


أنتهىآ البـــأآإرت وانتظرووني في بارات جديد
بس راح اتأخر أشــوي عليكم اتمنى تعذروني ^(.^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 06:09 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تصل طــلال على سلطان ورن الجوآل بغــرفة سلطان
اسيل رفعت الجوال واهي تقره اسم المتصل ..{بيتهم ملك قلبي}..
استغربت من المتصل وقالت / اكيد وحـده من البنات اللي يعرفهم خلـ استهبل عليها
ردت بصــون ناعم طبعا بتصنع تبي تغث المتصله / ألـو منــُو معاي ؟؟

سكت طلال وهو مستغرب بنت راده على جوال سلطـــان ...!
توه بيــرد بس جات فـي باله وجـدان .. عطاهـا الجوآل وهـو يقـول ردي وحطـي سبكير
وجدان /ألــو
اسيل بنعومه زايده / انت ليه متصله على جوالي حبيبي سلتــان
وجدان / وش تقولين ؟
اسيل عدلت صوتها بضحكه / ايوه منو
وجدان / اخوي طلال يبي سلطان
اسيل / انتي منو ؟
وجدان / انتي اسيل صح ؟
اسيل / ايوووه هلا وجــدان
وجدان / أهلــٍين أســُول ههههه وش فيك من اشوي
اسيل / اعترفي ليه متصله على سلطان
وجدان / مو انا هذا طلال يوم سمع صوتك قالي اكلمك
اسيل / هااا وش تقولين من جدك
وجدان / ايوه هههههه
اسيل / يؤ يااربي شالاحرااج انا كنت استهبل حسبت انها بنت
وجدان / ترى يسمع الحين حاطه سبيكر
اسيل يوم عرفت ان وجدان حاطه سبيكر سكتت ولا تكلمت
وجدان / هههههههه المهم انا الحين بجي لكم
اسيل / شيلي السبيكر
وجدان ماشالته بس كذبت على اسيل / ايوه شلته
اسيل / اكيد
وجدان / اي اكيد
اسيل /صصصصج وناااسه بتجين وربي وحشتينا
وجدان / عاد مو كل مره اجي انتو تعالو اعرفكم على اختي خلود
اسيل / خلاص المره الثانيه راح نجي
وجدان / اوكـي تراني على وصول يعني افرشو الورود
اسيل / هههههه ان شاء الله من عيــُني

بعد ماسكرت من اسـِيل..
طلال / يحليلها من هـذي
وجدان / يعني اتوقـع سمعتني وأنـا اقول اسيل
طلال / طيب ليه معصبه
وجدان / مو معصبه وش حلاتي رايقه بس اسألتك غبيه يلا امش
طلال وهو يشغل السياره ويمشي / ماقلتي لي كم عمرها
وجدان / منــو ؟
طلال يقول اسمها برقه / اسيل
وجدان تقلد عليه / اسيل اسمهـا اســِــيل
طلال / اللي هو كم عمرها
وجدان بمزح / ثلآثين
طلال / هــــــــــــــا ثلاثين وهذا صوتها
وجدان / وش فيه صوتها ؟
طلال / نااااااااااااعم مرره
وجدان / اووه ياعيني بدا الحب من اول صوت
طلال / اي حب بعد انتي قلت صوتها ناعم عادي
وجدان / طيب والعمر وش لك فيه
طلال يغير السالفه / جد والله عمرها ثلاثين
وجدان / ههههههههههه لا تخاف تطمن انت اكبر منها
طلال / يعني كم عمرها
وجدان / مدري يمكن 22
طلال / حلوو يعني انا اكبر منها
وجدان فتحت عيونها / وش اللي حـلو
طلال / لا يعني شسمه انتي تقولين اهي اكبر مني قلت ذه شسمونه انا اكبر منها بس والله مو قصدي شيء
وجدان / بس بس خلاص بناام انا

نرجع لـ بيت العـود
الشباب متجمعين هناك
( خالد ، سيف ، نادر ، ريان ، ميثم ، يوسف ، معاذ )

سيف / عاد انا الخال ولازم تسمي ولدك سيف
نادر / لا والله يعني انا مو خال
ميثم / والله تستاهل ميثم بس اول ولد متعب وبعده سيف
سيف / بعد تسبدي والله
نادر / وأنـــــــــــــــــــأ...� �
ميثم / وانت شنو
نادر / ماراح تسمي ولدك نادر
ريان / هو غصب بعد اسمك مو حلو ريان احلى
نادر / ووووووع ريان والله من اشوفك اذكر روب
ريان / أي رووب
نادر / هذاك الروب الاخضر اللي مكتوب فيه ريان
الكل / ههههههههههه
ريان / تكفى عاااااااد من حلاة اسمك الحين ناادر
نادر / يخقق حااصل لك اصلا نادر من اسمي اني نادر بالوجود
ريان / بس اسمي احلى حتى انا اسمي نادر
نادر / انت اسمك ريان يالغبي
ريان / عارف اني ريان بس يالخبل اقصد اسم ريان نادر
نادر / رجع وقال اسمي نادر يالثور انت ريان
ريان / لاحووووووول عارف اني اسمي ريان يالأبقر نـــــــادر يعني قليل
توه بيتكلم نادر بس قاطعه سيف / خلاص خلاص انت وهو ياخي ماتملون كل يوم هواش
معاذ / هههههههههههه هذا التوأم
نادر وريان مع بعض / ووووووووووووووووع هذا توأمي
الكل / هههههههههههههه
ريان / لو تقول سيف توأمي يمكن اقبل بس نادر ووع
نادر بتعب / مالي خلق اهواش
خالد / تصدقوون ملييت من حياتي ابي اتزوج
ميثم / ماناقص الا مبزره يتزوجون
خالد / يعني الحين انت اللي مو بزر مع وجهك لا تغتر لانك متزوج ترى اهم زوجوك علشان انك فاقد الذاكره بس
ميثم / لا مو علشان اني فاقد الذاكره علشاني قد المسؤليه
خالد / هههههههاي وش قال قد المسؤليه قال منو اللي مكذب عليك بس
معاذ / هيي هي انت ويااه شنو يعني ماصارت من وانتو صغار اهواش
ميثم / اسأل هالبزر
يوسف / خلاص عاد ميثم
ميثم / لا تحطها فيني عاد حتى اخوك كل ماشافني قالي يافاقد الذاكره
سيف / خالد ترى مو زين التشمت
خالد / وانا ماتشمت ماقلت الا الصج مازوجوه الا لانه فاقد الذاكره
يوسف / خااالد خلالاص وبعدين معااك
ميثم / انا بطلع احسن لي
خالد / بالي مايحفظك

بعد ساعات ..
وصـل طـلال و وجدآن الدمــام ..
ووصل سلطـان وعبد لله الريــاض..

طلال يتصل في عبد الله ..
عبد الله / توني الحين بتصل عليك
طلال / هههههههههه اجل اتصل علي يلا
عبد الله / يالبخيل هههه
طلال / انا البخيل هاا
عبد لله / المهم ماعلينا وينك انت ..؟
طلال / انا الحين نزلت اختي وجدان بيت اهلكم
عبد الله / وين نزلتها ؟
طلال / بيت اهلكم
عبد الله / انتو وينكم الحين ؟
طلال / بالدمام
عبد الله / من جددددك ؟
طلال / ايوه من جدي اختربت السياره وعدلتها ومشينا
عبد الله / مو احنا بالرياض يالأهبل
طلال / قــل قســم
عبد الله / والله
طلال / لاحوووول
عبد الله / طلال لحظه بتصل فيك
طلال / أوكــي
بعد ماسكر عبد الله من طلال ..
عبد لله / سلطيييييييييين الحق
سلطان / شنو ؟
عبد الله / وجدان
سلطان بخوف / شنوو وش فيهاا لا تقول انخطبت ترى بموووت
عبد الله / لا مانخطبت بس اهي الحين ببيت العود
سلطان / كذاااااااااااااااااااااب بسرعه قوم قوم ودني
عبد الله / وين اوديك تونا الحين واصلين ننام هنا وبكره نتوكل على الله
سلطان / لا مو كيفك توديني الحين الحين
عبد الله / تعباااان انا الحين
سلطان / انا بسسوق بس تكفى ابي اروووح اهي الحين ببيتنا ؟
عبد الله/ ايووه
سلطان / يلا اجل توكلنا على الله
عبد الله / بـجد يعني قــلة العقل مصيبه
سلطان / الا قول وجدان بقلب سلطان مصيبه
عبد لله / انا بنام
سلطان / قبل لا تنام طلال الحين شكله متوهق ارسل له رقم فيصل يجلس معاه
رسل عبد الله حق طلال رقم فيصل ..
وفيصل طلب من طلال يروح المعرض يشوف رسوماته .. ^__^

في بيت العود بالمجس الداخلي ..
صبا / هلا والله تو مانور البيت
وجدان / بنورك
ترف / بصراحه احلى مفاجاه
وجدان / هههههههههه
ترف/ دام انتي الحين معانا اكيد بقررون يودونا مكان
صبا / ايووه شرايكم نقترح عليهم اقتراح يودونا مكان العاب
ترف / لا يمممه انا اخاف من العاب الخطره
وجدان / جد والله وناااسه انا احب الالعاب اخطر لعبه بالدنيا اركبها
اسيل / ايي وانا مثلك العاب كثيره خطره لعبتها
صبا / لا تدلعون حتى انا عادي العب
اسيل / صوااريخ مو كأن ذاك اليـوم قمتي تصحين
صبا / ايي بعد اللعبه تخوف
ترف / انا الحمد الله ماركب الا لعبة اطفال
الكل / ههههههههههه
وجدان / الا وين البنات البااقي
صبا / بعد شوي بجوون ومعاهم وحده بعد زياده
وجدان / وحده زياده ..! منو
ترف / عمي ابو بشاير طلع متزوج عنده بنت اسمها عبير هادئه
صبا / لا مو هادئه بس لانه مابعد تعرفنا
ترف / ايي المهم يعني
وصلـو البنات وبدو بالسلام ..
ميثا / حيـــا الله من جانا
وجدان / الله يحيك بس المره الثانيه انتو كلكم تجون بعرفكم على اختي خلود وبنت اختي الصغنونه سحر
جنا / ولدت خلود عالبركه
وجدان / الله يبارك فيك
ساره / أحم أحم وانتي بعد باركي حق ميثا وجنا زوجات اخي
وجدان / والله تزوجتو
ساره / هههههههههه لا بس انخطبو
وجدان / جــد مبرووووووووووك الف الف مبروك وربي فرحتي لكم ماتنوصف
جنا / الله يبارك فيك عقبالك ان شاء الله
ميثا من غير نفس / عقبالك
وجدان / منو سعدين الحظ
ساره / اقولك زوجات اخي
وجدان / قصدك زوجات اخواني مو اخي
الكل / ههههههههههههههه
ساره / اللي اهو
وجدان / منو اخوانك ذكريني فيهم ؟
ساره / عبد الله حق ميثا
وجدان / ايووه عرفته عبد الله هذا دايم اشوفه مع طلال
ساره / ومعاذ حق جنا
وجدان / امممممممم معاذ ماعرفه
مشاعل / وبعد باركي حق بشااير
وجدان / وش فيها بعد ؟
مشاعل / حاااامل
وجدان / من جــد مبرووووووك
بشاير / الله يبااارك فيك
وجلسو يتبادلون الأخبار وسوالف وضحك ..

فـي المعـرض ..

طلال / ماشاء الله عليكم صراحه رهبين
فيصل / احم احرجت تواضعنا
طلال / هههههههههههههه
وهو كان يمشي ويشوف رسومات فيصل وفهد وقف وهو يشـوف رسمه راسمها فهد بنت صغيره تقريبا عمرها خمس سنوات
جلــس يتأملها ..
فيصل / وش فيك وقفت على هالرسمه
طلال / يحليلها هالبنت تهبل بس فيها شبه منك اشوي بس خلاص قررت اشتريها
فيصل / يعني البنت الصغيره اعجبتك ؟
طلال / ايوه احس كأنها حقيقه بكم تبيعني اياها ؟؟
فيصل / للأسف هذي مـو للبيع
طلال / افا لـيه
فيصل / لانه هذي اسيل اختــي وهـي صغيرهـ
طلال / من جـــدك ....؟
فيصل / ايي ولله
طلال / يحليلها شهرتوها
فيصل / هههههههه اصلا لو اهي تدري ذبحتني
طلال / هههههههه ليه ؟
فيصل / مدرري تقول مو حلوه
طلال / هههههههههه
فيصل / بس بقولها اليــوم بشوف وش تقــول
طلال تحمس / وش بتقولها ؟
فيصل/ بقولها إنك بغيت تشتري صورتها
طلال / هههههه

نرجع لبيت العـود
دخـل سلطان وهو يستهبل يسوي نفسه مايدري ان في بنات
بس صبا ماخلته يتهنى يشوف وجدان على طول صرخت / لا سلطان في وحده هنا
سلطان دقات قلبه زادت من الفرحه دموعه وصلت عيونه / طـ طـ طيـ طيب بـ بـدل آآ أقصد بدخـل
وجدان لبست العباه والنقاب
صبا / يلا ادخـل
دخل سلطان وهو وده يلف بس على الأقل يشوف عيونها
سكر باب غرفته وتسند ع الباب وتنفس بقــوه
ورجــع يشم يــده/ ليه عطرها رااح ياااااليت يـرجع بس اليــوم لازم امسك لو العبااه حقها علشان عطرها يكون في يدي
وهو كان متسند ع الباب أحد ضرب الباب بأقوى ماعنده حتى الضربه وصلت في ظهر سلطان
/ وجع وجع كسسر ان شاء الله
عبد الله / يالغبي أفتح الباب
سلطان فتح الباب / وجع كسرت ظهري وش تبي
عبد الله / الحين اطق الباب ظهرك اللي يتسكر ؟
سلطان / كنت متسند وش فيك معصب بعد انت
عبد الله / ساعه وانا اقولك افتح الباب افتح الباب وانت ماترد قلت مافي الا اكسر الباب خايف احد يشوفني
سلطان وهو يجلس ع السرير / هههههههه منو خايف منه ؟
عبد الله / مدرري مستحي مابي ميثا تشوفني
سلطان / ههههههههههههههه يالخكري تستحي من ميثا هاا
عبد الله / لا مو استحي استحي سلطان بقولك الصراحه اللي ماقلته حق احد
سلطان / وشو قول ؟
عبد الله / أنــا مغصوب على ميثـــا
سلطان / وشــــو ..؟
عبد الله / اللي سمعته وياارب قول معاي يارب
سلطان بدلاخه / يارب
عبد لله / يارب التحاليل اللي راح ناخذها ماتطلع سليمه
سلطان / وانتو للحين ماخذتو التحاليل ؟
عبد الله / لا مابعد لما تقرب الملكه
سلطان / يالغبي اخذو تحاليل من الحين مسكينه ميثا يمكن حبتك ولا شــيء أنا افضل تاخذون تحاليل
عبد الله/ والله مدري اصلا ماحد فكر ياخذ تحاليل غيري
( المقصـود بالتحاليل هو تحاليل الزواج )
سلطان / والله مدري وش اقولك بس تعال انت تحب غير ميثا يعني ؟
عبد لله / انا اساســـآ مافكر بالزواج بالمرره بس ابوي الله يهدااه يقول مايصير معاذ يتزوج وانت لا
سلطان / وليكون حتى معاذ مغصوب
عبد الله / ههههههاي مغصوب كثر منها بلاك ماتدري ان معاذ وجنا قيس وليلى بالعايله
سلطان / هههههههههه ايي انا مره قالي نادر بس ماصدقته طلع صج
عبد الله / يلا الله يووفقهم
دخلت عليهم صبا / هاااااااااااااااااي
سلطان وعبد الله / هايات
صبا / اقول سلطان احنا البنات اتفقنا نروح ترفهيه العاب خطره ووناسه
عبد الله / انا خبري هالمكان حق الاولاد مو لكم
صبا / لا عااد عبيد لا تخرب حتى البنات يلعبون
عبد الله / وانا قلت شــيء
سلطان / وجدان وش قالت ؟
صبا / اكثثر وحده فينا متحمسه
سلطان / خلاص بكرره اجل نروح
صبا / جد والله فديييتكم عسانا ماننحرم منكم
سلطان / يلا الحين انت وهي بنام فيني نووم تعبااان حدي
عبد الله / من جنوونك بتتعب
صبا / ليه وش مسوي
سلطان / ماعليك منه يخربط
عبد الله / أخربط هاا
سلطان/ عبيييد
صبا / شنو شنو ماعليك منه قولي وش مسوي
عبد الله / تخيلي رحنا الرياض ورجعنا بنفس الوقت حتى مارحتنا
صبا شهقت بالقوه / شنوووو ليه شعندكم
توه عبد الله بيتكلم وقاطعه سلطان / كان عندي شغل بس اجلوه ورجعنا
صبا / طيب كان ارتحت اشوي
سلطان / لاني مواعد طلال مايصير اخليه
صبا / ومافي الا انت موجدين محمد وسيف فهد فيصل وين راحو
سلطان حق عبد لله / زززين الحين شفكني منها
صبا / ماراح اكلمك خمس دقايق
عبد الله / هههههههههههههههه
سلطان يستهبل / لا عااد صبا ماقدر انا كذا خمس دقاايق كثير تكفين
صبا / مابي مابي لا تخليني اخليهم ساعه كامله
سلطان / عسااك تخلينهم يومين يلا برره
صبا خذت علبة المنديل ورمته عليه ونحاشت

فـي شقة بشـاير & ميثم
بشاير جالسه ع السرير على جنب / ميثووم تدرري بكره بنروح حديقة الترفهيه العاب
ميثم وهو يناظر المرايا يعـدل سكسوته/ وليكون انتي بتروحين
بشاير/ ايــوه ودي أروح بس والله ماراح العـًب
ميثم / لا لا بيشو لا تروحين بعدين بتشوفينهم وبتقولين بس هالعبه
بشاير / لا ميثم اوعــدك ماقول شــيء
لف ميثم عليها وجلس جبنها / بيشو حبيبتي أنتي حامل وش فيك نسيتي
بشاير / لا والله مانسيت بس تدري كل البنات برحون اجلس الحالي يعني
ميثم / طيب انا بروح معاكم
بشاير / إيي تعال يـلا
ميثم / خلاص اتأكد من سيف إن بروح مابي اجلس الحالي
بشاير / لا ماراح تجلس الحالك كلهم برحون
ميثم / عارف بس انا مارتااح الا مع سيف
بشاير / خلاص كلمه انا بروح ارتوش ^_^_^

في بـيت بـو عبد الله
..~
معاذ / يممه اسبوع الجاي الملكه
عبد الله / وشو اسبوع الجاي الملكه ماتصير الا مابعد يخلصون دراستهم واحنا متفقين على كذا
معاذ / بس خلاص ابوي راضي انت مالك شغل
عبد الله / معااذ افهمني اذا ابوي خلاكم تملكون اكيد انا وميثا راح نملك
معاذ / وانا انحرم علشانك ياخي انت راح تتزوجها بتتزوجها
عبد الله / لاحوول هذا وش يفهمه الحين
ام عبد الله / بس خلاص عبد الله مثل ماقال معاذ انت راح تتزوجها بتتزوجها يعني التأخير ماراح يجيب شــيء
عبد الله / صدقيييني ياايمه ان وانا ميثا نهااايتنا راح تكــُون الطلآق وانتي وابوي السبب
ام عبد الله / الله لا يقووله وش الطلاق ماطلاق
أخذ عبد الله شماغه وطلع برره ..
معاذ / يممه انا مالي شغل ابي املك على جنا
ام عبد الله / خلاص أكلم ابوك واشوفه وش يقول ، بس الله يخليك روح شوف اخوك وين راح
وقف معاذ وهو يبووس راس امه / من عيوني الحين اروح اشوف وينه ..

فـي بيت العــود بغرفة صبــا جالسه ع النت ..(msn) ..

صبـــــــــــــــــــــــ ـــــآ..:

* لا بكــره بروح حديقة ترفهيه مكـان العاب

عــــــــــــــــــــزآإم ..:

* والله..؟ وناسه بتلعبين

صبـــــــــــــــــــــــ ـــــآ..:

* أكييد يعني ولا ليش أروح أجــل

عــــــــــــــــــــزآإم ..:

* مـدري قلت يمكن تخـافين

صبـــــــــــــــــــــــ ـــــآ..:

* إيــوهـ أكيد راح أخــاف بس لازم بلعب

عــــــــــــــــــــزآإم ..:

* طيب وين علشان أقــول حق الشباب نروح

صبـــــــــــــــــــــــ ـــــآ..:

* لاعزام من جــدك لا تجي

عــــــــــــــــــــزآإم ..:

* أفــا تطرديني ؟؟

وهــذآإ..’ هــي بطـلة روآإيتنـــآإ..(صبآإ)..تمشــي على ــآ درُوب الخطــآإ
الطرِيــق الذيْ للأســـف مشى ـآ بــهْ كثــٍيرْ من النــاسْ ..
وهــمْ يعلمـــُون إن هذآإ طرٍيقْ هـَـَو طــريقْ الضيــــــــــــآإعْ ..~

دخــل عليهآإ سلطآإن وعلى ـآ طول طلعت من الأميل ..
سلطآإن / صبــآإ ماشفتـي جوالي
صبا / لا والله ماشفته لــيه ..؟
سلطان / ياربي مدرري وينهْ ، وبعدين انتي ليه جالسه هنا وتاركه وجدان
صبا / الحين بروح لها وبعدين أهــي مع ترف وأسيل مو الحالهآإ
طلع سلطان وهــو فرحآإن اليــُوم وجدآإن بتنآإم بيتهــُم فرحـــه..
/ سلطان ياااليت تجي تنام على سريري بس كــيف أقولهم
مشى وهو يفكر بخطــه يخلي وجدان تدخل تنآإم بغرفتــه
وقطــع حبــل أفكآإره فهـد ../ وش علينا اليــُوم الحبآإيــب ببيتنا
سلطان / ههههههه ابيها تنام بغرفتي شلــُون
فهد شهق / من جددددددك جنييت انت
سلطان / هييي هيي انت لا يروح بالك بعييد صج إنك وسخ
فهد / انا وسخ هاا
دخل فيصل / الوسخ اللي يقول انت وسخ
سلطان / انا وسسخ هاا
دخل طلال / الوسخ اللي يقول عنك وسخ
فيصل / انا وسخ هاا
فهد / الوسخ اللي يقول عنك وسخ
طلال / انا وسخ ها
الكـل / هههههههههههه
فيصل / خلاص كلنا وسخين
سلطان / هههههههههه ، عن اذنكم أبي فيصل اشــوي
طلع فيصل وسلطان بره الحديقه
سلطان / فيصـل اليــوم بنام بغرفتك
فيصل / هذا اللي تبيني فيه ..؟
سلطان / لا عااد اسمع خلني اكمل
فيصل / قبل لا تكمل ماراح تنام بغرفتي
سلطان / فصــول عاد بس اليــُوم
فيصل / طيب لــيه وغرفــتك
سلطان / بخلي وجدان تنام فيها
فيصل / وجدآآآآآن ..؟ ماغيرها
سلطان / ايي يعني كم وجدان فيه
فيصل / انا قايل انك تكلمها
سلطان / وربي ماكلمها شفيكم علي اصلا انا خلاص بطلت حركات المراهقين
فيصل / إيي واخيرآإ بس
سلطان / المهم وش قلت
فيصل / بوافق لعيونها بس
سلطان / وجعل عيونها ماتعمي وش عليك انت من عيونها
فيصل / هههههههه ابدآ ماتعرف تغار ، بس وشلون بتخليها تنام بغرفتك
سلطان / ماعليك انا اخططها وانا بو اياد
فيصل يقلد صوته / بو ايــاد ، ليه انت عيني عينك تاخذ اسم ولدي
سلطان / انت قلت بو زياد
فيصل / ايووه صح
سلطان / حمد الله والشكر
فيصل / لا تخليني اغيــر رايي ولا أخليك تنام بغرفتي
سلطان ببتسامه مجامله / لا لا عاد كلش ولا زعــل بو اياد آوو اقصد بو زياد


فــٍي مُنتصف الليــلْ .. فـي البحـَـر

عبد الله
جـَـآإلس هنآإك وكآإلعآده مثله مثــل أي نـآإس
عنــدك هـَم أرمه بآلبحـَـَر ..
جــآإلـس قبــآإل البحـَر ويشكـٍـٍي همـُومه
/ يـــآربْ لآ تخيــّب رجآإئــٍي يـــآإرب أنهي هذي الخطبـَه بأسرعْ وقـَـت ممكنْ ......نزل رآإســهـْ وهو يقــُول
/ يـَآإرب إذآ كــــآإن هالزوآإج فــيه أصلآح لٍـٍي وللـ كـل تممــَهْ
شـآإفْ حجــرهـْ قبآإلــهْ رمآإهـَـآإ بآإلبحـَـَرْ ومشى ـــآ ..}
بــآلسيـــآإرهـْ مآإسك جوآإلـــه ويحـــُوس بآإلأسمآإء يدور أي أحـَـَد يشكـٍـيْ لـــه
وصـلْ عنــد أسـَم سلطآإن ضغط زر الأتصآإل وسكررهـ على طول وهــو يقــُول / كفآإيــَه همــهْ بحبه حـَق وجدآإن..
ويحـــُوس بآإلأســَم وصــل حـَق أسـَم {يــــآرا } أختـــهْ
تـَـَم يتأمـل هآإلأســَم دقآإيــق / هــآلبنت رغم صغر سنهآإ إلآ إن قلبهآإ كبـٍـيرْ لـيش مآإحـــآول أتقـربْ منهآإ
وأكــيد هـٍيْ الوحيدهْ بآإلدنيــآإ رآإحْ توآإسـٍينيْ ..

قـي الكــورنيش ..{ ميثم و سيف وبعض من معارفهم
وكــان فــي الفجـر ..
وهـُم بين السوآلف والضحك سمعــو أذان الفجـر

ميثم / يلا قومو صارت صلاة الفجر
يزيد ( واحد من معارفهم ) / قومو نصلي هذا المسجد قريب
سيف / وين قريب شوف بعيد يبي لنا سياره
ركان ( واحد من معارفهم ) / يـلا قومو انا اوصلكم بسيارتي ونرجع مكانا
ميثم / لا انا بصلي وبروح البيت عارفين يعني متزوج وتارك زوجتي بيت اهلها
سيف / بعد تسبدي هذا النسيب العـدل
ركان / هههههه هو يتليمح يمك بس
سيف / لا انا اعرفه ميثم ماعنده تلمج اللي بقلبه على لسانه ولا انا غلطان
يزيد / في هذي صدقت ميثم اللي بقلبه على لسانه
ركان / ايووه صريح
ميثم / أحم أحم هذا مدح ولا ذم
سيف / افا بس انا اذمك الصراحه شــيء حلو ماقلنا حنا شــيء
ميثم / ايوه اشوى ، بس سيف انا برجع معاك علشان عندي لك موضوع
ركان / طيب يلا قومو الامام بصلي الحين

بعد صــلآة الفجـر ..
فـي سيارة سيف ..ميثم رآإح معاه ..
ميثم / سيف أنا ابيك بموضوع
سيف / موضوع أيش ..؟
ميثم / بتعرفه بس ابيك توقف اي مكان ولا اقولك وقف البحـَر
سيف بضحك / ياعيني ع الرومنسي دام تبي قبال البحر اكيد اجل السالفه فيها بشاير
ميثم ببتسامه مجامله / اي عنها
سيف / اوكي الحين اجـل اوديك عند أجمـل بحر فـي الدمام

نرجـع حـق بـٍيت العــُود .. ^_^
بنفس الوقــت

في مجلس الخآرجـي ..
طلال وهو يتثاوب / فيني نوم
فيصل/ وانا اكثثر منك
طلال / سلـُوط وين غرفتك ..؟
سلطان مرتبك / لا لا
طلال / وشو لا لا
فيصل بضحكه / سلطان غرفتـه مافيها مُكيف نام بغرفة فهـد
سلطان برتياح / ايي وانا بنام مع فيصل
فهد / يلا طلول قوم أجـل
قامو طلال وفهد علشان ينامون
فيصل / الحين شلــُون بتخلي وجدان تروح غرفتك ..؟
سلطان / انت الحين روح نام وانا بروح اجلس مع البنات
فيصل/ وين تجلس معااهم .؟
سلطان / ماعليك انا اخططها وبكره اذا انجحت خطتـي قلت لك
راح فيـٍصل الغرفــه وبقى ـآ سلطان الحاله ..
في مجلس الداخلي عند البنات ..
اسيل راحت تنام .. ومابقى غير ترف و وجدان و صبا
سلطان عند الباب / يارب يارب ماتفشل .... طق الباب طقتين
تـرف / منــُو ..؟
سلطان / انا
ترف / لحظه سلــُوط بس وجدان تتحجـَب
سلطان وهو عاض على شفته السفليه / ايوه من بدايتها اول فشله سلــُوط نشوف الثانيه
تـرف / سلا ادخـل
دخل سلطان وهو منزل راسه بذاربه
وطبعــآ صبــا كانت تصلي
سلطان حـق ترف / فيصل وفهد وطلال راحو ينامون
ترف مافهمت / ويعنــي..؟
سلطان وهو ماسك اعصاابه / يعني قومو نامو
ترف / لا عمــُو خلنا اشــوي مافينا نـُوم
صبا بعد ماخلصت من الصلاه / ليش تبينا ننام مو عوايدك تقولنا نامو
سلطان بدخله ( أيــوه وهذا الفشيله الثانيه مسوي نفسي رجال يلا قومو نامو وانا عمري مافكرت فيهم )
ترف / صراحه انا فيني نوم فيك نوم وجدان ..؟
وجدان بحيــا من سلطان اللي عيونه كله عليها / مدرري اذا بتنامون بنام
صبا / اجل خلاص خليك معاي
ترف / يلا اجل تصبحون على خير
الكل / وانتي من اهله
صبا حق سلطان / وأنت
سلطان برتباك / أنـا ..؟
صبا / لاجــدي
سلطان بهبال / اها
صبا / بلا هبال مانت نايم
سلطان بداخله ( وبعد تطردني وهذا الفشله الثالثه )
/ الا بقــوم اجلس بالصاله اشوف تلفزيون

تابعوني في البارت للي بعــده ..
وش راح يسوي سلطان علشان يخلي وجدان تنام بغرفته
وشنو الموضوع اللي ميثم يبي فـيه سيف ..
وأحــدآإث كثـٍيره راح تصــير في حديقة الترفهيه للألعآإب

البارات اللي بعده راح يكون احلى واحلــى وأطــول انتظروني ^.^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.