آخر 10 مشاركات
وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          239 - عندما يقفل الحب بابه - كاثرين روس (الكاتـب : عنووود - )           »          226 - حزن في الذاكرة - كيت والكر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          شركة رش مبيدات داخل وخارج الرياض (الكاتـب : الرفاعي فرحات - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          معزوفة الحب (1) * مكتملة * .. سلسلة سمفونية العشق (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          خلف أوداج الغضب (104)-(1) غموض الورى-قلوب نوفيلا[حصريا] مروة العزاوي*مميزة *كاملة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-16, 04:33 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 نسيانك شيء مو بإيدي / للكاتبة اوب قايله شيء، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
نسيانك شيء مو بإيدي
للكاتبة اوب قايله شيء،



قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-05-16 الساعة 09:20 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-16, 04:33 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مًرحبًـآإ الْسًـًآإعْ ..


آلسلآمْ عليّكُمْ وَ رحمًة الله وً بركًآإتهـْ ..

بًعدْ قٍرآئتٍيْ لـ روًيآإتْ كًثـٍٍـيرهـْ أحببتْ..{طًرحْ روآإيتـٍٍـيْ الأولىآ ..


وً أتمنًىآ إلآ تكُـُُـونْ الأخـٍـٍـيرهـْ ..}

رَوآإيـًـهـْ سُعودٍيّهْ رُومنْسٍـٍـٍيهْ جرٍيئهْ نوعـًـًآإ مآإ ..

أتمًنىآ إنْ تحُوز رًضآإكًمْ .. ^_^

{..نًسيّآإنًكْ شًـًـًيْ مُو بإيدٍيْ ..}

للـ كًآإتٍبًهْ .. أوُبْ قًآإيّلهـْ شـًـًيء

رًآإحْ أحًطْ لكُمْ جـًـًزء بسـيـٍـٍطْ تعرٍيفًآإ لـ روآيتـٍـٍيْ







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-05-16 الساعة 09:18 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-16, 05:06 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجـًـًـزء الأولْ ..{ الفصًلْ الأول

..

جآلسه بغرفتها بظلآم مآعدآ الأبجُورهـ مشغلتها ومعطى الغرفه جو رومنسيْ رآئع ..
مآسكه الجوآإل وترسل لـ من سرق قلبهآ وسرقت قلبه {..ميثم..}
رسلت له رسآله وأنتظرت دقـآيق حتى رد عليها برسـآله ,,
رجعت رسلت له رسآله ومآإتمت أقل من دقآيق إلا الجوال يعلن لـ وصول رسآإله
وظلت على هالحـًآل لمدة سآعه .. ترسل ْويرسل وكأن عآجبهمآ الوضع
رسلتْ رسـآله وأنتظرت دقـآيق ومن ثم ربع سـآعه وبعدهآ نص سـآعه ..
ومـآوصل لهآ أي رســـآله / يؤ وش فيه مآرد على رسآلتي الاخيره والله بديت أخاف عليه
أتصل احسن لي ..

طووط طوووط طوووط طوووط .. لم يتم الرد
/ يـاويل قلبي وش صار فيه بتصل مره ثانيه
واتصلت مره مرتين ثلاث اربع ..الخ حتى قال..
ان الرقم الذي طلبته لا يمكن الاتصال به حاليآ فضلا اعد المكالمه فيما بعد

/ يـاربي وش صابه أقوم اتروش بعدين أشوف وش فيه

راحت دورة المياه (الله يكرمكم ) تتروش وجالسه تغني واهي تتروش <<~ مثلي وانا اتروش هع
وطبعآ ساعتين على ماتتروش
وفــــــجــــــــــــأه
تسمع صرخـآت قويه وصلت حتى دورة الميــآه
طلعت وراحت الغرفه واهي فيها فضول وخوف وش فيهم يصارخون شافت ملابس قبالها على طول لبستهم
ونزلت تحت لهم
/يممه وش فيه وش هالصرااخ
وللأسف ماحد كان يرد عليها
/يؤؤ يمه وش فيه شصااير يارا قولي لي شنو صاير
يارا وهي تشاهق من البكى / مـ مـي ميثم
ساره وقف قلبها / وش فييه مثيم تكلموو
احد من الاهل/ ميثم ولد عمي عمر كان في الملحق يوم بيطلع كانو عمال يبنون بيت وطاحت فوق رااسه طآبوق
وماتمت دقايق تستوعب السالفه
ألا صرخآت هز البيت
/لآآآآآآآآآآآآآآآآ مسسسسسسسسسسستحيل ميثم لآ لآ
يارا تضم اختها / ساره خلاص ماصار له شيء بس هو في غيبوبه
ساره واهي تصرخ / انتم كذابين مو ميثم انا توني راسله له رسااله شلووووون شلووووووووووون فهمييني
يارا تصيح / خلاص ياساره اسكتي هنا امه واخته لا تفضحين روحك في شيء
ساره / مااالي شغل بأحد مو خاايفه من احد ودووني له الله يخليكم


في المستشفى ..

ابو ميثم / دكتور بشر وش صار عليه
الدكتور / انا اتأسف لكم لو انكم جايبينه بدري كان قدرنا نسوي شيء بس الحين اهو بغيبوبه وماراح يقوم منها الا بعد سنوات واذا قام راح يكون فاقد الذاكره
ابو ميثم يبهدوء/يعني كم سنواات كييف قوولي
الدكتور / يمكن يكون ثلاث سنوات واحتمال اكثر
ابو ميثم جلس ع الكرسي وهو يصيح / ان الله وان اليه راجعون
معاذ / معليه ياعمي ان شااء الله يقوم بسرعه
ابو ميثم/ ماسمعت الدكتور يقول راح يطول وذا قام فاقد الذاكره يعني مايعرفنا مايدري احنا مين
معاذ / الحين قوم قوم ياعمي زوجتك وعيالك ينتظرونك قوم نروح لهم
ابو ميثم/ وش راح اقولهم ياولدي خلني هنا
معاذ / ماراح يفيد وجودك هنا قوم معاي
ابو ميثم قام مع ولد اخوه




فــي فرنسا
فــــــهـــــد

(عاش حياته بعيد عن اهله مايدري اهم وين فيه الحين وعايش فيه فرنسا
ويشتغل في فرنسا رسام وعنده معرض كبير وناجح.. وراح تعرفون سبب بعده عن اهله بوسط الروايه ) ^_^

وليد / فهد الى متى بتظل بعيد عن اهلك ليش ماتسأل عنهم
فهد / اه يااوليد والله اني مشتاق لهم عشرين سنه بعيد عنهم ابي ارجع السعوديه
وليد / وش اللي مانعك ماترجع .؟
فهد / الجواااااااااااااز مو عندي
وليد / وينه ؟
فهد / من اول ماجيت فرنسا قطيته البحر ولا عندي اي اثباات
وليد / طيب روح لهم وقولهم ان مسروق
فهد / وش اللي يثبت ان اسمي فهد سعود المحمد ؟.وراح يقلون ليش مو من اول مابلغت عن جوازك
وليد/ والله سالفتك سالفه
فهد تسدح وهو يناظر النجوم / ساالفه طويله صعب تنفهم ..

فــقــط ..

هذآ جـًـًزء بسـٍـٍيطْ من الروآإيـًـًـهـ وأتمنىآ أن تحوزْ أعجآبكم..

ولــو بكملة شكر ..^.^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-16, 06:56 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجـًـًـزء الأوًلْ.. الفـًصلْ الثـُـُُـآإنـٍـٍـٍـيْ ..



في السعوديه

بعد مرور السنوآإت ولم يزل ميثم بآ لمُستشفىآ

4/ ربيع الاول / 1430هـ
فـــي مدرسة الثانويه الخامسه بالدمام *_^ <<~~ مدرستي ^^
فصل ثالث ثانوي أدبي
الحصه الاولى ,,
ساره / ميثا جنا وناسه انتو معاي بالفصل مو مصدقه
ميثا / ايي واخيرآ بعد عناء طويل صرنا مع بعض يااي فله
جنا /ههههههه ايي اجل الله يعين المعلمات علينا
(على فكره ميثا وجنا توأم .. وساره تصير بنت عمهم وهما خوات ميثم ^_^)

في الفصل الثاني
بنفس الوقت
بشاير / ميشو واااااي انتي معاي
مشاعل / هههههههههه عاد كله معآك مافي شيء غريب
بشاير/ ههههه على قولتك بس الغريب ترف مو معانا
مشاعل / ايي ترف مع صبا
بشاير / وساره مع ميثا وجنا
مشاعل / يعني هالسنه ماحد ظل الحاله لووووول
بشاير / ايوه احسن من ذيك لسنه ساره الحالها وصبا الحالها وكل واحد الحاله
مشاعل / ههههههههههه

رنت الحصه الثالثه وبـــــدء البريك ..

مشاعل / وناسه ماحد ظل الحاله
ترف / ايووه فلله والله الله يعيين المدرسات هالسنه
ساره / ايي بجد بكرهوون بنات ادبي عــدل
ميثا / احسن خليهم يكرهونا لوووول
بشاير / ايووه بعدين يحرمونا من حفلة تخررج
صبا / تعالو عندي ونسوي حفله ههههه
ساره / بنات جايعه اشترو لي
مشاعل / انا بروح اشتري شنو تبين اجيب لك ؟
ساره قالت لها
مشاعل / بيشو تعالي معاي
بشاير / طيب في احد يبيني اشتري له
صبا / ايووه انا اشتري لي
ترف / حتى انا اشترو لي
ميثا / انا بروح بعد عطيني اشتري لك
جنا / يعني عيني عينك وانا منو يشتري لي
مشاعل / تعالي معانا
ساره / احنا فووق بنروح الفصل تعالو لنا طيب
/ طيب

راحو فوق وجلسو يسالفون في الأرض
وفجأه سكتو
صبا سحبت رجل ترف واخذت الجزمه حقتها وانتو بكرامه
ترف / صباااااا يادوووبه وش تسوين انتي جيبها
صبا / هههههههه بقطها تحت
ترف / لا صباااا جبيها شلون بمشي
صبا قطت الجزمه تحت
ترف سحبت رجل صبا وتحاول تاخذ الجزمه
ترف/ ساره ساعديني
ساره / هههههههه انا خارج عن الدائره
ترف قدرت تاخذ الجزمه ورمتها من فوق
ترف / ههههههههه انا وانتي
صبا / ترف يلا على ساره
ساره / لا بلييييييييز مابي مالي دخل انا
ترف / هههههههه صبا مسكيها وانا بسحبها
صبا / هههههههه طيب
ساره / لا تركووووووني مابي لا تقطون جززمتي
صبا كانت ماسكه ساره من وراء وساره رجعت على وراء وطاحو على طاوله
طرررراخ
ترف / هههههههههههههههههه اي يابطني طاحو ههههههههه
صبا / اااااخ ظهرررررري هههههههه اخذي الجزمه بسرعه
ساره / ههههههه ياحمير هههههههههه بموت ظهري
ترف ركضت وقطت الجزمه من فوق وصبا وساره الى الحين بالارض طايحين
جات لهم مشاعل / ههههههههههههه شفييكم والله ان شكلكم تووحفه
ميثا / ههههههههههههه قومو قومو لحد يشووفكم
صبا / ايي اضحكو علينا جعلكم تطحوون
جنا / وين جززمتكم بعد
جات لهم ترف / ههههههههههه
بشاير/ يؤؤ ليش كلكم بس جزمه وحده تفشلون يؤؤ
ساره / هههههههه ترف وصبا رمو جزمة بعض ورمو جزمتي وراهم
الكل / هههههههههههههههه
وهذا كان اول يوم درااسي والله يستر من الايام الباقيه .. لوووووول *_^

في بيت المرحوم بو فيصل
ترف جالسه ع النت وتكلم صاحباتها
وتدخل عليها اختها اسيل
وترف مندمجه وهي تكلم صاحباتها ولا هي حاسه بختها
اسيل من وراء اختها/ بوووه
ترف اخترعت / يممه ياادوبه خرعتيني سخيفه بجد
اسيل / هههههههه ماخترعتي الا اكيد وراك شيء
ترف / هاها ضحكتيني ماني فاضيه لك
اسيل /وش فيك متضاايقه
ترف / مافيني شيء
اسيل /لا فيك شيء قوولي
ترف على طول صاحت واسيل اختها ضمتها
اسيل / ترووفه عيووني شفيك تصيحين قوولي لي ريحي نفسك
ترف قامت من حضن اختها ومسحت دموعها / تدرين عندنا اخو
اسيل جات لها ضحكه بس كتمتها / كيف عندنا اخو
ترف / اسيل من جد اتكلم عندنا اخو اسمه فهد صار له عشرين سنه ماحد يدري عنه
اسيل سرحت وراحت عالم بعيد بعييد عالم شخص في اراضي فرنسا
فهد فهد هذا لاسم مو غريب علي ياااربي اتذكره
وتذكرت ايامها الطفوله
(فيصل يركض وراء اسيل يبي ياخذ شريط بلاي ستشين
اسيل تركض وتروح عند فهد اخوها
اسيل /فهد فهد
فهد يتفح يده علشان اسيل تجي عنده وراحت اسيل عنده
فهد / شفيك اسوله منو يبي يطقك
اسيل / فيصل يبي ياخذ الشريط مني ..)
وقطعت ذكرياتها ترف اختها/ هيي انتي وش فيك
اسيل / ها مافيني شيء
ترف / صار لي سنه اكلمك
اسيل /ترف انتي من وين سمعتي ان عندنا اخو اسمه فهد
ترف بحزن / سمعت فيصل يتكلم يكلم صوره بيده يقول وينك ياخوي امي وابوي توفو بحرقة قلبهم عليك
وكان يقول تعال وربي محتاج اضمك وكان يبكي من قلب
اسيل واخيرآ ذكرت اخوها / لا مسستحيل انا كيف نسيتك يافهد كيف
ترف / اسيل وش فيك انتي تذكرينه اهو شنو سالفته بالضبط فهموووني
ركضت اسيل عند فيصل اخوها وشافته ضام الصوره
راحت له وضمته
اسيل تصيح/ انا حمااره انا خاااينه انا كل شيء
فيصل يضمها / وش فيك
اسيل / انا كيف نسيت اخووي وحبيبي فهد قوولي كيييف كيف نستيه كيف نسيته وهو اللي دايما يشيلني كييف قوولي
فيصل قام يصيح معااها / كنتي صغيره ماتذكرين شيء ماعشتي معاه الا سبع سنين وبعدها راح
اسيل / لا مو صغيره اذكر اذكر كل شيء
ترف تصاارخ /انتو شفيكم تتكلمون بالالغاز فهمووني منو هذا فهد منو
هذا اخوي اللي ماعرفه وليش تدور عنه هو وينه بالضبط
فهموووني انا اختكم قولو لي
وفي نفس الحال في فرنسا
فهد يحاول يذكر جوال ابوه
ويخربط بالارقام
وليد /شنو تسوي
فهد / بحاول اذكر رقم ابوي
وليد تحمس / جد يلا
فهد واخيرآ تذكر رقم جوال ابوه
وينظر ينتظر وبالاخير الرقم غير مستخدم
فهد يصاارخ / يااااااااااااااارب

وليد /عطني اسم الحي للي ساكن فيه واهلك وكل اللي تعرفهم وانا اروح واشووف
فهد طاحت دموعه / ماذكر شـــــــيء والله ماذكر غير امي وابوي وفيصل واسيل
وليد / لاحول الله
فهد طلع من الشقه
وهو يتذكر يوم كان عمره 10 سنين وكيف تعرف على واحد اكبر منه ودمرره
(سامي عمره 18 /تعال بيتنا
فهد خايف / ليش
سامي /انت حلو وحاب اتعرف عليك
فهد :/بس انت اكبر مني
سامي/ عادي مو مشكله
فهد استانس / طيب عادي اقول لفيصل اخوي
سامي حسب ان واحد كبير / لالا امي قالت لي لا تجيب احد
فهد / طيب بقول لبابا علشان لا يدور علي
سامي (يالله منك بس جايب راسك جايبه ) / حبيبي بعدين قوله بعد ماترجع
فهد بتفكير / اووكي
راح فهد بيتهم وهو فرحان من زمان كان وده يصير كبير ويتعرف على كبار
وتحقق اليوم حلمه وتعرف على واحد اكبر منه بثمان سنوات
سامي حط بودرة المخدرات وحبوب منوم ويحطه في عصير فهد وهو مو حاس
سامي / شرايك بالعصير
فهد / الحين بشربه
وشرب فهد من كاااس وكأنه يشرب مراهقته وطفولته اللي ضاعت بمجرد شربه من هالكاس
حس فهد بدووخه قوويه / سامي رااسي اااه
سامي بخوف مصطنع / وش فيك قلبي ؟
فهد / راسي يألمني
سامي يحط راس فهد بحضنه / نام حبيبي نام
فهد يوم حط راسه بحضن سامي ارتاح ونام وهو يضم سامي
وبعدها صحى من النوم وماشاف الا نفسه لابس تي شرت
وسامي جنبه نايم وعاري مو لابس شيء
فهد خاف وقام يصحي سامي
فهد / سامي سامي قوم راسي يألمني وين ملابسي منو شالهم وش صاير قوم سامي
سامي قام / هلا وش فيك انت اذيتني
فهد / راسي يوجعني
ابتسم سامي بخبث وعطى فهد حبة مخدرات
فهد / وش ذه
سامي / حبه بتوديك عاالم بعييد
بلع فهد الحبه وقام يناظر الساعه / يؤؤ الحين امي بتدور علي
لبس ملابسه وطلع على طول ....)
فهد بعد ماصحى من ذكرياته
الله لا يوووفقك ياسامي ضيعتني
يارب اغفر لي ساامحني يارب انا بريئ وانت اعلم مني ببرائتي
يااااااااارب ابي اشوف اهلي مشتتاق لهم حيييييل
ابي اشووف امي وابوي وفييصل حبيبي فييييييصل مشتااق له حييل
ودي اضمه واقوله اني بريئ اهو اللي بصدقني ابي افهمه كل شيء
ابيه يساامحني لاني تركته ياااااارب بس مره اشووفهم
انا مابي شيء في هذي الدينا غير اهلي والله مابي شيء
مابي غير امي وابوووي انا ماني طماع مو لازم اشووفهم مو لازم اعيش معاهم على طول
بس ابي اطمنهم علي بس مابي شيء
اخذ المرايا ويكلم نفسه وكأنه يشووف اخوه فيصل ويكلمه
فيصل طمن اهلي علي قولهم اني بخير وعندي خيير وعايش والحمد لله
فيصل تذكر يوم تقولي انك تحب الرسم انا بعد صرت احبه وصرت رساام
ورسمت اسيل اختي اكيد اسيل الحين كبرت ورسمت امي وابوي
ورسمتك بعد فيصل انا اسف لاني ماقلت لك عن سامي والله اسف
قول لأمي وابوي اني بخير واسيل بوسها لي يابختك ياخوي
جالس معاهم آآآآآآآآآآآآآآه يااااااااليت اشوووفك واضمك

في بيت بو عبد الله
ساره تحن فوق اختها الصغيره يارا
ساره/ يارا تكفين قومي قوومي معاي
يارا / سوووير لا تحنين فوق راسي خليني اذاكر بكره علي اختبار قواعد
ساره / بعدين ذاكري والله ماراح اطول
يارا / ساره والله اخاف افرضي ان احد من خواته ولا امه او ابوه راح يزوره شنو راح يكون موقفنا
ساره / نزور ولد عمنا عادي
يارا/ لا حوووووووول ماني رااايحه افهمي قولي حق احد غيري ميثا ولا جنا
ساره / لا فشله اقول حق خواته
يارا / طيب شووفي عمتي صبا
ساره / طيب مافيه الا هالعمه النتفه اشوفها يارب توافق
يارا/ يلا روحي عن وجهي
ساره / اطلبي مني شيء وشوفي منو بيخدمك
يارا / عاادي سكري الباب وراك
اتصلت على عمتها صبا وصبا وافقت انها تروح معاها

أنًـًـًتهىآ ..
فٍـٍـٍيْ أنتٍظآإرْ تعلـٍيقآإكُمْ

أوٍوٍوٍبْ قآإيلهـْ شـًـًـيء
.."





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-16, 07:00 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجـًًـزءْ الأوَلْ .. الفـًصلْ الثآإآلثْ ^_^
رًآإحْ أخلٍيهْ طوٍيل..*_^

..


في المستشقى عند ميثم ..
ساره ترجف خايفه تدخل عليه
صبا / يلا ساره
ساره ترجف / خايفه من دخل المستشفى ماشفته
صبا / يؤؤ حرام عليك تسوين فيه والله لو كان يدري بالي يصير حوله كان زعل منك وبقوه
ساره / لا تلوميني بس تعالي دخلي معاي
دخلو عنده ..
صبا قربت منه وطاحت دموعها /الله يقومك ياولد اخوي بسلامه
ساره قربت وحطت يدها على راسه
طلعت صبا علشان ساره تاخذ راحتها لانها راحمتها
ساره/ ميثم ميثم حبيبي قووم انت تسمعني صح ؟!
ميثم انا اسسفه اني مازرتك لاني خايفه بس والله وعد ماراح اتركك
يقلون اذا قمت بتفقد الذاكره .. وقامت تصيح .. ماتوقع انك تصحى ولا تتذكرني
ميثم حبيبي انا بنتظرك لما تتشافى ميثم انا احبك ولله احبك قوم قووم علشاني
ميثم انت صح ماراح تتذكرني قول لا انت اكيد مسستحيل تنسااني
باست راسه وحطت راسها على صدرره .. بنتظرك طوول عمري ماراح انساك مسستحيل انساااااااااااك
ونامت واهي تصيح على صدره
صبا بره الغرفه وجالسه تدعي حق ولد اخوها يقوم بسلالامه ..
يوم شافت ساره تأخرت دخلت الغرفه
صبا / ساره قومي
ساره صحت وفركت عيونها وقالت /تتوقعين اذا ميثم صحى من الغيبوبه يذكرني ولا ؟
صبا / ان شااء الله يصحى بسلامه ويذكرنا كلنا بس انتي قومي الساايق ينتظر
باست جبينه وخده وقامت

..
.
في بيت ابو محمد ..
( .. الام متوفيه ..( محمد 27 سيف 25 نادر 20 بشاير 18 )
محمد يكلم وحده من البنات اللي توه متعرف عليهم
عبير / محمد ماقدر خلاص عاد ماتحمل احد يترجى كذا
محمد بقهر / طيب
عبير / محمد لاتزعل مني بس والله اني اخااف
محمد بقلبه (والله ولا تخاافين )/ طيب حياتي عارف انك مو واثقه فيني
عبير / واثقه فييك بس اصبر علي اشووي واطلع معاك
محمد / طيب ننتظر
ام عبير تنادي / عبير عبير تعالي
عبير / محمد يلا باي امي تناديني ..
وسكرت منه
عبير / هلا يمه نادتيني .؟
ام ريان / ايوه ابوك جاء
عبير / جد يمه وينه مشتااقه له مووت
ام ريان / بيفسسخ الثوب وبيجي
بو محمد جاء / هلا ببنتي هلا بالزين كله
عبير تضم ابوها/ بابا وييييييينك مشتتاقه لك صار لك اسبوع ماجيت
بو محمد / شسوي يابنتي اشغال
وهـ كذآ هي الدنيــآ تدور ولعبك يامحمد ع البنات وصل لأختك (عـــــبير) الذي لا تعلم بها حتى الان


وفي الرياض ..

عائله فقيره تسكن هناك في الحي الفقير
وجدان تطالع تلفزيون مسلسل ثمن عمري
خلود/وجداان قوومي ساعديني
وجدان/طيري بس ماتشوفيني اطالع مسلسل
خلود / مسلسلاتك عمرها ماخلصت والله اذا ماقمتي بنادي لك ابوي ولا امي يعني كم مره شفتي المسلسل
وجدان / لا خلاص خلاص بقوم اوووف اذيه
خلود /روحي غسلي وانا بروح انظف غرف النوم
وجدان تخصرت / لاوالله انا اغسل وانتي تنظفين الغرف تاخذين الاشياء السهله وتعطيني اشياء صعبه
خلوود / الحين صار الغسيل صعب
وجدان/ ايوه صعب اغسل واحط صابون واغسل ومدري ايش
خلود / طيب روحي نظفي الغرفه وانا بغسل واذا خلصت قبل قولي ليش
وجدان / لا لا خلاص انا بغسل وامري الله
ابتسمت خلود وراحت نظفت غرفتها

في الصاله نواف يركض وجداان خلوود يمه يبه تتعالو بسرعه
خلود راحت اول وحده شصاااير
نواف / لا لمن تجي امي وابوي وجدان
خلود / ابوي مو هنا قوول بسرعه
نواف / طيب امي
جات وجدان / وش عندك تصررخ
نواف / يمممممه تعالي بسررعه
جات الام شفييكم شصاير
خلود / مدري عنه صار له ساعه يصاارخ
نواف / من اشوي طلال اخوي اتصل وقال بكرره بيجي
وجدان وخلود من الفرحه نططو
ولام حطت يدها على صدرها /الحمد الله لك يارب الله يجيبه غانم سالم لنا
الكل / آمين
وجدان / يااااااااااي وناااااااااسه طلوووووووووول بيجيى مشتاااااااقه له مووت
خلود / فدييتك ياخوووي يارب تجي لنا بسلامه
ام طلال / نواف ذاكرت
نواف / لا
ام طلال يلا روح ذاكر الاختبارات قربت
نواف / وليش وجدان ماتذاكر
ام طلال / انا شايفتها تذاكر بس انت ماشوفك
نواف / طيب بس خلي خلود تذاكر لي رياضيات
خلود / انظف الغرفه واجي اذاكر لك

في السعوديه تحديدآ الدمام
في سيارة السايق صبا .. و ساره
ساره تصيح على حال ميثم ..
صبا / ساره حبيتبي تعالي بيتنا اليوم
ساره تمسح دموعها / لامالي خلق بروح البيت تعبانه
صبا / لا مافيه تعالي بيتنا امك بتسأل شفيك تعبانه وتصحين تعالي بيتنا ونامي وبكره العصر ترجعين
ساره / طيب
صبا / وبتصل على البنات بعد
ساره / لا بكره احسن اتصلي عليهم اكيد بسألون شفيني
صبا / من عيووني هذي قبل هذي
ساره ببتسامه / تسلم عيونك
صبا / يلا وصلنا
(على فكره صبا عايشه مع اخوها سلطان فــقـط .. بما ان اخوآنها كلهم متزوجين وأمهآ وأبوهآ متوفٍينْ)
سلطان شاف ساره وراح لها
(سلطان (26) وراعي حركات ومغالجي دررجه اولى بس مافيه جرائه مثل ولد اخوه محمد ان يطلع مع بنت بس يررقم لوول )
/هلا والله هلا بالزين كله اسفرت وانورت هلا بالطش والرش والماي الورد
ساره ضحكت على هبال عمها / اهلين وسهلين
سلطان / تصدقين بغيت اطلع بس الحين غيرت راايي ماني طالع
ساره / ههههه ليش
سلطان / القمر ببيتنا واطلع اكون مجنون والله اذا طلعت
ساره / هههههههه فديتك عمو دايم تحرجني بكلامك العسل
صبا تهز رجلها / وانا زي الاطرش بالزفه ها
سلطان / اوووه اووه البدر موجود وانا راايح للقمر مالت علي بس<<~~مايعرف يرقع ابدآ
ساره / ههههههههههه نصاب مره انا مره صبا
سلطان / ههههههههه والله اثنينكم على قلبي يابعد قلبي انتو
ساره / ههههههه عموو وش هالكلام الزين انا اشهد اللي بتااخذك بتجيلها سكته قلبيه من هالكلام العسل
سلطان / عسل زيك ياعسل انتي
صبا / ههههههههههه مو طبيعي هالولد امشي ندخل وتركيه بياع كلام
ساره / بقووووووه بياع كلام لوول
ودخلو داخل وتركوه
سلطان يحك حاجبه / ماتفششلت

..
.
فيصل عند خواته اسيل وترف ويحكي لهم سالفة فهد ..
ترف / طيب ليش مارحتو المطار تتاكدون يمكن سافر
فيصل / رحنا وقالو ان سافر امريكا يوم ابوي راح له هناك ودور عليه ماشافه قالو راح فرنسا
وظل بفرنسا اربع سنوات اهو مع امي وصار لهم حادث وتوفو وصار اللي صار
ترف / طيب احنا ليش مانروح فرنسا وندور عنه
اسيل / ياذكيه صار له عشرين سنه وين ندور عنه ملامحه اختفت خلاص
ترف / ياغبيه لاتنسين ان هو توأم فيصل يعني بكون ملامحه زي فيصل عفيه فيصل قوم نروح له
فيصل / طيب خلونا من سالفة فهد امس عمي اتصل علي وقال ان نروح نسكن مع سلطان وصبا
اسيل / من جدك وبيتنا هذا
فيصل / بيتنا خلوه كذا يمكن نحتاجه بعدين
ترف / وناااسه بسكن مع عمي سلطان وصبا
اسيل / وبس هذا اللي هامها صبا
فيصل / انا بروح فرنسا
اسيل وترف على طول / نبي نروح معاك
فيصل/ لا ترف انتي اجلسي وراك مدرسسه اسيل ماوراها شيء باخذها معاي
ترف بقهر /يؤؤ طيب

في بيت ابو محمد ..
بشاير / سيف وين ابوي ..؟
سيف /مدرري عنه كالعاده بشغله
بشاير / يؤؤ طيب بروح المكتبه مع ميشو بشتري دفاتر للمدرسه ولا عندي فلوس
سيف / طيب كان قلتي لي روحي غرفتي فوق وتشوفين بطاقتي اخذيها وسحبي اللي يكفيك
بشاير / فديتك ياخوي الله لا يحرمني منك
سيف ببتاسمه / ولا يحرمني منك
نادر توه داخل / سيفوو عطني مفتاح سيارتك
سيف / لاحوول ياخي مدري متى تشتري سياره وتفكني
نادر / والله قل لأبوك كل ماقلته يقول اذا نجحت
سيف / والله كلام ابوي عدل فشلتنا اجل بيشو تصير معاك في ثالث هههههههه
نادر /جب بس خلاص باخذ سيارة الساايق مو متعطل على سيارتك
بشاير توها نازله / لا سووري الساايق محتاجته الحين اخذ سيارة احد غيره
نادر / قولي لي وين تبين تروحين وانا اوديك
بشاير / انا وميشو نبي نروح المكتبه نشتري اغراض للمدرسه
نادر / حلو خلاص بكره اوديكم
بشاير / لا ندور بكره الخميس وابي اطلع تكفى
نادر / طيب قولي حق ميشو توديك مع الساايق حقهم
بشاير / لاحوووووول سايقهم ابوها اخذه معااه
سيف / خلاص ودهم اجل
نادر / يلا اتصلي عليها تجي
بشاير / لا انا بمر عليها
نادر / يعني ابي يوم اخذ سيااره بدون مذله يلا بسرعه روحي لبسي خمس دقايق تأخرتي مشيت
بشاير / يلا ثواني
سيف / ايوووه على فكرره ترى محمد يقول اليوم عازمنا ع العشاء لا تتأخرييين بيشوو
نادر / وانا
سيف / حتى انت لا تتأخر
نادر / طيب ابوي بيجي معانا
سيف / نوو



يتبع......






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-16, 09:54 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

في السياره
نادر/ يلا روحي ناديها
بشاير/ انا اتصلت عليها الحين بتطلع
مشاعل دخلت السياره / هاي
نادر / هلا وغلا بزوجتي المستقبل
مشاعل تتنرفز اذا نادر قالها زوجتي المستقبل
وطبعا نادر بس يجننها لانه عارف انها ماتحبه ولا تواطنه
مشاعل / اقول سق وانت سااكت احسن
نادر / افا ميشوتي
مشاعل / ياكبرها عند فمك ميشوتي
بشاير / ههههههههه نادر خلاص عاد لاتخليني اندم اني خليتك توصلنا
نادر / لا عاد بشيوو تكفين لا تندميين ماتحمل انا الندم

..
.
في المستشفى

ميثم فتح عيونه بصعوبه
ويمسك راسه / آآآه يااراسي انا ويني فيه ومنو انا .. وقام يصارخ
الدكتور جاسم / الحمد الله ع السلامه ياميثم
ميثم / انت منو ومنو انا راسي يألمني
الدكتور جاسم / انا اللي كنت اتابع حالتك انا الدكتور جاسم
ميثم / انا شفيني
د.جاسم / انت كنت بغيبوبه والحمد الله صحيت
ميثم / طيب راسي يألمني
د.جاسم / هذا شيء طبيعي بس الحين انا بفحصك وبتصل على اهلك
ميثم / اهلي مين ؟
د.جاسم / للأسف ياميثم انت فاقد الذاكره ويبغى لك شهور علشان تتذكر
ميثم/ انا ميثم ؟
د.جاسم / ايوه الحين خلني افحصك وبعدين راح اجاوب على كل سؤال عندك وبتصل على اهلك يمكن تتذكر احد منهم

وصل الخبر حق اهل ميثم ان ولدهم صحى
ام ميثم تسجد سجدة شكر / الحمد الله يارب اشكرك يارب
ميثا / واي ميثم صحى يااانااااااسوو فله
جنا تسجد مع امها / الحمد الله يااااارب
وصل الخبر حق العاايله كلها

ساره بفرحه راحت حق اختها يارا / يارا يااارا
يارا / هلا ساره ؟
ساره / ميثووووووووووم صحى صحى ياااناس مو مصدقه الحمد لله يااارب الحمد الله
يارا بفرحه لفرحة اختها / جد والله منو قالك ؟
ساره / معاذ اخوي قالي
يارا / يلا الحمد الله ع السلامته بتزوريه
ساره بحزن / ودي بس اكيد الكل الحين عنده
يارا / انا بروح مع امي
ساره / جد اجل بروح معاكم اذا بتروحون
نزلت ساره مع اختها يارا وشافو اخوهم معاذ وعبد الله
معاذ / ههههههه وش فيكم شالفرحه علشان ميثم
يارا / تدري بعد ولد عمنا يادلبي عليه
معاذ / بس للأسف مايذكر احد
يارا بغرور / بس اكيد يذكرني
ساره ضربتها على راسها
يارا / ااي ساره لا تطقين
عبد الله / هههههههههه تغارين سوير
ساره خافت ان عبد الله حس فيها / لا ليش اغار بس اقولها يعني استحي
معاذ / المهم انا الحين بودي امي وابوي بتجون
يارا / اكيد يلا ساره قومي نلبس

في الريــــــــآض ..

دخل طلال وهو مشتاق حق اهله ..
/ يمى يبى وووينكم وجدااااااان خلوود
وجدان شافته وركضت له وضمته / طلوووووووووول وحششتني ياادوب
طلال / ههههههههه اشوي اشوي ذبحتيني
وجدان / مابي مابي خلني افرغ شووقي فيك
طلال / هههههههه تفرغين ها من وين متعلمه هالكلام
خلود جات / وااي طلول هوووووووووون
طلال بعد اخته وضم خلود / هلا هلا خلووود تعالي فررغي الشووق قيني على قولة وجدان هههههه
خلود / ههههههههههه
ام طلال / الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد
وجدان / كللللللللووش
طلال / ههههههههه شدعووه زواج هذا
ام طلال تضم ولدها / لاتلومني ولله ياولدي
ابو طلال بعد يضم ولده
وجدآن / يللا يلا ورنا ايطاليا ابي اشوفها
طلال / هههههههه وانا اقول وجدان تشتاق لي اثاريها تبي تشوف ايطاليا بس عناد ماراح اراويك
وجدان / لاعاااااااد طلول من زمان انتظر تجي ابي اشوف ايطاليا
طلال / هاا بعد وتقولها بي اشوف ايطاليا يعني مو لعيووني هههههه
نواف / طــــــــــــــــــــــــ ـلآل
طلال / هلا هلا والله بخوووي وحبيبي وقطعه مني
نواف / هلا طلال وينك تركتني مع البنات الحالي
طلال / ههههههههه شكلهم ذبحووك
نواف / ايووه ياخوي ياثقل طينهم بس
وجدان / هييي قولي ياوجدان ذاكري والله ماذاكر لك
نواف / هذي الساعه المبااركه
الكل / ههههههههههههههه

مــــــــــــآ أجمل لقـــــــــــــــــــآء الاحبه
هيـــآ معي لنرى كيف لقـــــــــــــآء العائله عامه بـ ميثم
ولقــــــــــآء ساره خاصه بـ ميثم

في المستشفى
العايله كلها هناك من الكبار الى الصغار مــــــــــــآعدآ فهد
وصاير فوضى في المستشفى
وانتو عارفين كيف عائلة المحمد ..كيف كثار
#لآ لآ أظن ذالك لانني بعدي ماعرفتكم ع الشخصـــآت *_^#

ولآن لنترك الروايه قليللآ واتركوني اعرفكم ع الشخصيات ^_^
اولآ عائلة عبد الرحمن بو عبد الله
ام عبد الله ( الام) ..عبد الله (28) معاذ(22) ساره (18) يارا (16)
ثــآنيا عائلة عمر ابو ميثم
ام ميثم (الام).. ميثم (25) بندر (22) ميثا وجنا (18) نجود (16)
ثــآلثـآ عائلة ابراهيم ابو محمد
( .. الام متوفيه ..( محمد (27) سيف (25) نادر (20)بشاير (18 )
ونحن نعرف ما لآ يعرفونه ابطــآلنا
إن ابو محمد متزوج وحده ثانيه ولكن لم يحضرون المشتشفى دعوني اعرفكم عليهم
ام ريان ( الام) ريـآن بعمر اخوه نادر (20) عبير (19) هشام (15)
رآبعـــــــــآ عائلة نجلاء(اخت بو عبد الله وبو ميثم .. والخ ) ام خالد
ابو خالد الاب .. خالد (22) يوسف (20) مشاعل (18)
وخـــــآمسآ والاخير عائلة سعود ابو فيصل متوفي
الام ايضــآ متوفيه فيصل وفهد (30) اسيل (25) ترف (18)
والاخ سلطآن (26) والاخت صبآ (18)

ُأنتًهٍيْ..

وًاتمَنىآ تحُوزْ رٍضآإكُمْ ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-16, 09:56 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الْ جًـًـًزءْ الثــًآنـٍـٍـٍيْ .. الفًصلْ الأوٍلْ ..


..
الاولاد كلهم بغرفة ميثم
سيف صاحب ميثم الروح بالروح واسراره كلها عنده وهو الوحيد اللي يعرف علاقته بـ ساره
كان واقف جنب الباب خايف .. خايف يدخل وميثم مايعرفه خايف ينصدم منه ..
مشى ومشى حتى وصل له
ميثم شافه ولف عنه بدون اهتمام ويكلم ابوه
سيف دمعته وقفت هذا اللي كان خايف منه
/ مـ مـي مـ ميثم
ميثم لف له / ناديتني
سيف / مـ مآعرفـ ماعرفتي
ميثم / يعني شرايك انت هذا اللي واقف جنبي يقول انه ابوي وماعرفه علشان اعرفك انت
كلام ميثم جات ع الجرح
وطلع من الباب وهو يبكي
بعدها ابتسم يوم ان تذكر ..(
****/ انت ميثم
ميثم / ايووه نعم منو انت ؟
*****/ افا ماتذكرني انا كنت معاك في اول ابتدائي ماذكرتني
ميثم بدون نفس / وهذا انت قلت بأولى ابتدآئي يعني صار عشرين سنه كيف تبيني اذكرك ..ومشى عنه بدون اهتمام
سيف بقلبه (هذا انت ياميثم عمرك ماراح تتغير حتى يوم فقدت الذاكره )
قطعت حبل تفكيره اخته بشاير
/ حبيبي سيف لا تبكي انت تدري ان اهو فاقد الذاكره ومستحيل يعرفك
ابتسم بحب حق اخته يموت فيها / عارف ياحلوه بس اصيح على حالته يلا باي
بشايرببتسامه / باي
سيف طلع يوم وصل لما الباب قال / بيشو انتبهي على حالك
بشاير / وانت بعد
وهذآ كان لقاء ميثم بصااحب عمره سيف
نرجع للغرفه
ابو ميثم / متى ميثم تبي تطلع
ميثم خايف يطلع / لا لا مو لازم اطلع
ابو ميثم / كيف يعني مو لازم تطلع
ميثم برتباك/ ها لا لا انا يعني للحين راسي يألمني من الطابوق اللي طاح ونزل راسه .. مثل مانتو تقلون
ابو ميثم ضحك من قلب وش كثر اشتاق لولده ..(يوم كان ميثم مراهق
ابو ميثم بعصبيه / ميثم انت وش مسوي بسياره
ميثم بربتاك / ها لا لا ولا شيء بس كنت موقف السياره واحد صدمها مدري
ابو ميثم / ماشاء الله وكيف موقف السياره بشارع وليش ماوقفتها بالكراج
ميثم نزل رااسه / اسف يبى انا ضربت السياره بدون قصد)
قطع تفكيره ولده بندر / يبى امي تبي تدخل
ابو ميثم ابتسم لولده / طيب
ابو ميثم مره ثانيه حق ولده ميثم / بسألك كيف راسك للحين يألمك وانت صار لك سنتين من الضربه ولدكتور يقول مافي اي شيء
ميثم نزل راسه / اسف بس مابي اطلع اروح معاكم
بندر/ ههههههههههههه فديتك ميثووم للحين ماتغيرت هذا حركااتك
ميثم نزل حواجبه يعني مو فاهم / اي حركات وش سويت الحين انا
بندر / اذا كذبت لازم تنصاد *_^ غمز له وطلع
ابو ميثم / ماعليك منه .. الحين امك بتدخل
ميثم / اي ام ؟
ابو ميثم / وش فيك مو توني معرفك على امك وخواتك قلت لك امك وميثا وجنا خواتك توأم ونجود وبندر
ميثم / طيب
ابو ميثم / يلا باي
طلعو الاولاد للي بالغرفه ودخلو بعدها الحريم
ام ميثم ضمت ولدها / الحمد الله ع السلامه ياوليدي واخيرآ صحيت مابغيت ياولدي
ميثم جامد ماتحرك / الله يسلمك
ام خالد سلمت عليه وضمته ونفس الشيء وقف جامد
صبا / هاااااااااي ميثووووووووم ياخي مابغيت تصحى وغمزت له
ميثم وأخيرآ ابتسم من قلب حق صبا
سجلوها مابتسم حق ولا احد غير صبــــــــآ*_^
صبا / اكيد ماذكرتني
ميثم مازال مبتسم/ اكيد لا
صبا / انا عمتك
ميثم ضحك / هههههههههههه
صبا انقهرت / وليش تضحك
طبعا ميثا ونجود وجنا والبنات كلهم ساكتين ماحد منهم سلم وساره طبعا مادخلت
لانه سيف رسل لها رساله (
............................ساره تكفين لا تدخلين عليه لانك بتتأزمين مثل ماتأزمت )

فـــــي فرنسا ..

فهد راح المعرض حق رسوماته
وشاف الامور كلها تمام

مساعد (يدير معرض فهد [كويتي ]) /فهد تعال اشوي
فهد / هلا مساعد
مساعد / من اشوي واحد كان يبيك بس انت ماكنت موجود واتصلت على جوالك مقفل
فهد / طيب والزبده
مساعد / الزبده ان هذا عطاني رقمك وقالي اخليك تتصل عليه وهو يبيك ضروري
فهد / ماقالك شيبي
مساعد / الا يقول يبيك تجيه عنده وبيعطيك اللي تبيه
فهد نزل راسه / بس انت تدري ماقدر اسافر
مساعد / عايش في باريس وتقدر تروح باريس بدون جواز
فهد / ايووه فهمت عطني الرقم
مساعد / تفضل
فهد / يعطيك الف عافيه

وفـــــــــــي اليوم التالي ..

في السعوديه في الدمام ..
في البيت العوود

صبا
مسويه شعرها بو ثنين ((اللي يسونها الاطفاال لووول على قولتهم بو سوطين))
وصايره كأنهآ طفله
وحاطه لها سماعات ومشغله اغنيه وتردد وراها وترقص
الدنيا حلوة واحلى سنين بنعيشها واحنه ياناس عاشقين
ننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين
انسى انسى اللي راح على طول على طول ماتسيبش زعلك مره يطول
وطلعت من الغرفه واهي للحين تغني شافت اخوها سلطان متضايق راحت له وقالت
على ايه تفكر وليه تكشر ده العمر كلو يومين
سلطان في قلبه (ليش ماعيش حياتي مثل صبا ) اخذ السماعه منها وبدا يستهبل معاها
وثنينهم يقولون
افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي
ويا ألبي غني كمان وكمان
وصل غنايه لكل مكان
وانا لو عليه دي الوقت قايه علشان أأول يازعل باي باي
/ ههههههههههههههه
سلطان / ماقلت لي وش فيك اليوم .؟
صبــــــــآ تدور / هالسنه حلوووه يااااااااااااي ميثم صحى وبيطلع وفيصل وترف واسيل بجون عندنا وناااااااااااااسه
سلطان/ هممممممممممم
صبا / وانت ليه متضااايق
سلطان يستهبل / اليوم برقم وحده وعطتني طراق
صبا / ههههههههههاي احسن علشان تتوب

في بيت المرحوم بو فيصل
فيصل توه راجع وينادي / ترف اسيل تررف ويييينكم
ترف / هلا هلا والله بخووووي
فيصل / اسسمعي تررف طياارتي بكره الساعه 8 المغررب
ترف الدمعه بعيونها / لآآآآآء مسستحيل مابي انت واسيل تركووني مايصير
فيصل / ترف مو وقته الحين تجهزي وجيبي ملابسك علشان بوديك بيت اهلي(المقصود بيت اهلي البيت العود (سلطان وصبا ))
ترف تمسح دموعها / طيب وعمامي درو..؟
افيصل /ليوم بسوي عزيمه كبييره اودعكم فيها بس الحين جههزي كل شيء كل شيء وقولي حق اسيل تجهز
اللي تحتااجه حق السفر بشنطه السفر واللي ماتحاااتجه حق السفر تحطه بشنطه اوديه بيت اهلي
ترف / طيب

في فرنسا
فهد كان يمشي بيروح الشقه اللي ساكنه اهو مع وليد
علشان يبلغه ان بروح بااريس خمس شهور وراجع
وهو كان يمشي طاح جواله في مكان كله ماي وصعب ان يطلع الجوال
/ لاحووووووول هذا وقته بعد الحين انا لازم ارووح ياااربي
راح الشقه ويدور على وليد بس للأسف ماشافه قرر ان يكتب له ورقه ويبلغه
وبعدهــــــــــــآ رآح الى بــــآريس ..

أرآكُمْ الأثنٍينْ ..^.^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-16, 10:05 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\

آل جـًـًـًزء الثـًـًآإنـٍـٍٍـيْ .. الفصَلْ الثـًًـآإنـٍـٍـٍيْ ..

فـي المستشفى .. عند ميثم

د. جاسم / الحين يقدر يطلع بس اتمنى انكم ماتحاولون تذكرونه بشيء
بندر (اخ ميثم ) / يعني كيف مانحاول نذكره
ذ. جاسم /انا اقصد يعني تحاولون تعرفون على نفسكم بس مثلا مو تذكرونه بالي صار له لانه يأثر عليه
بندر / ايووه فهمت يلا مشكور
د.جاسم / العفو ^_^
دخل بندر على اخوه ميثم / ميثووووم يلا يقول الدكتور الحين بتطلع
ميثم نزل راسه خاايف
/ بندر/ ميثوووم وش فيك
ميثم / بصراحه مدري بس خايف
بندر / احنا اهلك ليش تخاف ماراح نضرك بشيء
ميثم / ادري انكم اهلي بس اهلي .. ونزل رااسه .. اللي ماعرفهم
بندر / حبيبي ميثم لا تخاف وقوم معاي
ميثم ابتسم / دقايق وجايك
بندر يغمز له / تعرف سيارتي ولا
ميثم حك راسه / مرسيدس صح
بندر طلعت عيونه من الصدمه / انت تذكر سيارتي
ميثم مستغرب / ايي اذكرها
بندر ينااقز من الفرررحه وينادي ع الدكتور جاسم
/ وش فيك تنااقز
بندر / دكتور تذكر تذكر
د. جاسم / تذكر شنو تذكر
بندر وهو فرحاان / قلت له شنو نوع سياارتي قال مرسيدس
د. جاسم فرح وجاب كرسي وجلس جنب ميثم / الحين ميثم قولي اي لون غرفتك.؟
ميثم / مدرري
د. جاسم بيأس / كيف عرفت نوع سياارة اخوك
ميثم / اهو امس قالي ان سياارتي همر وهو مرسيدس ويبي يباادلني ونا وافقت
د. جاسم يطالع بندر وهو كاتم ضحكته وطلع
بندر انقهر ماتهنى بفررحته
ميثم / ههههههه لهدرجه فرحان علشاني
بندر / شلون مافررح وانت اخوي الوحيد
ميثم / يعني ماعندي اخو الا انت ؟
بندر بضحكه/ ايي مو عاجبك
ميثم / إلا عاجبني بس مستغرب

في العزيمه
ترف في الغرفه ماتبي تطلع زعلانه
بشاير /وينها وينها الدلووعه وينها
مشاعل / هههههههه بالغرفه
بشاير تطق الباب على ترف / فتحي الباب ياهبله
ترف واهي تصيح / مابي مابي
بشاير / ترى عمي بو محمد وبو خالد جاو
ترف / ويعني اذا جاو ماني فاتحه الباب الا إذأ خذوني معاهم
بو محمد / ترف حبيبتي افتحي الباب
ترف خافت بس ظلت على عنادها ولا ردت
بو محمد / ترف حبيبتي افتحي الباب اشوي
ترف فتحت الباب وبو محمد ضمها / تروووفه افا ماخبري انك دلوعه كذا
ترف تمسح دموعها / مو دلوعه بس عيني عينك يتركوني
بو محمد / انتي وراك مدرسسه وانا اوعدك بسفرك احلى سفر
ترف في قلبها (خلاص عاد ترف بلا دلع )/ طيب خلاص
بو محمد / الحين روحي سلمي على عمامك وعلى اخوك واختك
راحت ترف تسلم عليهم

في فرنسا ..

في معرض فهد للي يديره مساعد
مساعد اهله اتصلو عليه يبوونه يرجع الكويت ضروري
مساعد اتصل على صاحب المكالمه اللى بغى فهد
وبلغه علشان يبلغ فهد وفهد بما انه طيوب وحبوب وافق ^_^
<<<~~ يعني مافي مجال يافصوول تعرف وين مكاان فهوود

بيت بو محمد 2..

عبير مع بنت خالتها ندى ..
(حبيت اقولكم شيء .. عبير وهشام وريان مايدرون ان ابوهم كان متزوج ..ولكن ام ريان تدري )
ندى/ عبير هذا الطريق راح يوديك بدااهيه
عبير / شسووي ياندى ماقدر اتحكم بمشااعري
ندى / اذا هو يحبك صحيح خليه يخطبك ونشوووف اذا كان صااادق او لا
عبير / واااي فششله اقوله تعال اخطبني
ندى / كيفك انا نصحتك
عبير / ندوو لا تخافين علي هااع
ندى / كم مره قلت لك لا تقولين هااع ماحب هالكلمه تقرفني ..

في اليوم التالي يوم الودداع ..

في المطار
تررف تضم فيصل وتصيح / اخذني معااك الله يخليييك فيصل لا تتركني
فيصل / وبعدين معااك ترف انا وين تاركك يعني عند اهلك
صبا / ماعليك منها قليلة ادب ليش يعني حنا وش بنسوي لك
ترف / لا ولله مو قصدي صبو لا تزعلين
صبا / لا مابي مابي زعلت
ترف / بعدين اتفرغ لك بس خليني اودع اسوووله
اسيل / زين انك ذكرتيني
ترف / وانا اقدر انسااك يابعد ابووي انتي
اسيل ضمت اختها /بشتاااااااااق لك ترووووووووووووووووفه
فيصل / لا تخلينها تصيح الحين
صبا / هههههههه ايي سكتي لا تقولين لها شيء الحين تصيح علينا
ترف ماعطتهم وجهه/ وانا اكثر وربي بشتااق لكم واتصلو علينا من اول ماتصلووون
بو محمد / يلا ترحون ورتجعون بسلالامه يارب
اسيل وفيصل / الله يسلمك عمي
بو محمد / يلا ترف صبا قومو

بيت ابو ميثم ..
ميثا طول الوقت بغرفتها ماشافت اخوها ميثم لانه خايفه
بس جنا شجعتها الحين تشووفه
/ ممكن ادخل
ميثم / اكيد
ميثا ببتسامه / اتحداك مين انا
ميثم / مانسيتك انتي جنا
ميثا / هههههههه لا انا وجنا توأم
ميثم / ماحد قالي
ميثا / وهذا انا قلت لك
ميثم / طيب ماقلت لي شنو اسمك وليش ماشفتك
ميثا / انا اسمي ميثا ..
ميثم / انا ميثا
ميثا / ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه اي بطني ههههههههههه
ميثم / وش فيك انهبلتي
ميثا / ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ميثوووم قلنا فقدت الذاكره مو فقدت ذكائك
ميثم مو فاهم شيء/ ليش انا وش قلت
ميثا / ياحبيبي يابعد عمرري ياخووي انا ميثا وانت ميثم في فررق
ميثم يضحك على غباءه كيف مالاحظ الفرق/ هههههههه يعني اسمي واسمك يتشاابهون
ميثا / يس يس ..
جنا دخلت الغرفه على ميثم وميثا
جنا / وش تسوون
ميثم / نسولف حيااك تعالي
جنا / تدروون بمناااسبة خرووج ميثم ابووي مسوي عزيمه في المزرعه وبنجلس ثلاث ايام
ميثا بفرحه / جد ونااسه ياليت اسوول معانا
ميثم في قلبه (ياانااس تعباااااااااان منو انتو وليش فرحانين لاني طلعت من المستشفى انا صج فاقد الذاكره مثل مايقلوون ياااارب )
جنا / ميثم مو فرحان
ميثم ببتسامه مصطنعه / الا فرحان بتعرف على اولاد عمي
ميثا حست ان اخوها متضاايق خذت جنا وطلعت من الغرفه
ميثم قفل باب غرفته
يااارب اررحمني انا مييييين واهم ميييين كيف اعرف انهم جد اهلي انا وش صاار فيني علشان ماذكر احد
وليش طيب ليش ماذكر شيء ياارب اررحمني واشفيني اذا كنت فعلا فاقد الذاكره ..

في بيت بــو خالد
خالد / ميشو ميشووو
مشاعل / تعال انا بغرفتي خالد
خالد دخل غرفتها / شفتي جوالي
مشاعل/ نووو شاايفني خدامه انظف الغرفه
خالد / لاحوول انا بس اسألك
مشاعل / نوو ماشفته
خالد / طيب تدرين ان بكرره بنروح مزرعه
مشاعل / جد والله ومييين قال ؟
خالد / عمي علشان ولده حبيب القلب طلع من المستشفى (طبعا خالد مايحب ميثم ولا ميثم يحبه لأسبــآب مجهوله
من وهم صغاار واهم يكرهوون بعض ولا يدرون وش السبب ..لكن بعد فقدان الذاكره ميثم يكرهه خالد او لا)
مشاعل / وااااااااااو وناااسه
يوسف / وناسه بعيينك
مشااعل / بتجي
خالد / وليش اجي
مشاعل / وليش اصلا ماتجي مو ولد عمك ميثم
خالد / لآحوووووووول خلاص مشاعل
مشاعل / ماقول الا الله يهدييكم
خالد /ويهدي الجميع يلا تامريني بشيء
مشاعل / سلامتك
خالد / باي

في بيت العود
صبا تصاارخ / ترررررف تررف
ترف / وجع اذني والله ابيها
صبا / هههههههههه بكره بنروح المزرعه وااي ونااسه
ترف / قوولي قسسم بجد ونااااااااااااسه
صبا / ايي ونااسه هههههه مو مصدقه
ترف / طيب ليش تضحكين؟.
صبا / هههههههه ترف ياادووبه من الفرحه
ترف / ياليت اسول وفصوول معانا
صبا / ياااااااليت المهم اتصلي على البنات يجون عندنا نشتري اغراض من البقااله
ترف / ومنو يودينا
صبا / اي احد بس اتصلي عليهم انتي
ترف / طيب

ترف اتصلت على كل البنات يجون عندهم في البيت والكل جاء
ساره / الحين بالله عليكم اي سيااره بتكفينا
جنا / اصلا يارا ونجود مال امهم داعي يجون
صبا / هههههههه هذي ترف الغبيه
ياارا / لا والله وحنا طايحين من عينكم مانرووح
نجود/ وه فديت ترف اهي اعقل وحده فيكم
ترف ترمش عيونها بغرور / احم احم
بشاير / منو الفاضي اللي راح يودينا الخبر علشان بقااله
ميثا / زوج مشااعل مستقبلا ههههههههه
الكل / هههههههههههههه
مشاعل / ووع مابقى الا هذا يكون زوجي المستبقل
صبا / ههههههههه بيشو وش تحسين به ان ميشو بتكون حق اخوك
بشااير / ههههههههه احس وااي وناسه
ترف / تحس بواي هههههههههااي
ساره / اقول يلا اتصلو على نادر
ترف / عاد مو بس نادر دورو احد ثاني سياره وحده ماتكفينا
صبا / شرايكم نقول حق ميثم
جنا / ايووووووووه والله فكررره علشان يتعوود علينا
ساره من جابو طاري ميثم خافت حست بقلبها يرتجف
بشاير / ايووه يلا اتصلو عليه
تذكرت ساره اخر مكالمه من صار له اللي صار
(ميثم / سوير ابي اروح الخبر
ساره / شعندك
ميثم / ودي اروح واتمشى معاك
ساره /طيب وش معنى الخبر
ميثم / اممممم يمكن لاني احب الظهران
ساره / واااي ودي اروح الظهران اشتتري حلويات من زمان ماكلت
ميثم / اوديك
ساره / ههههههه ياليت والله
ميثم / ساره اذا جيت بيتكم يوم الايام وخذتك قدام اهلك لا تلوميني
ساره بغرور يعجب ميثم / لا ماراح الوومك بعد انا ساره مو حي الله
ميثم يصارخ/ يااااااااناس ابي اتزوووج
ساره/ هههههههههههههههه )
ساره راحت غرفه وقامت تصيح فيها
دخلت الغرفه ونادر وصل
نادر / يلا اسمعو اللي تجي معاي زوجتي المستقبل تجي ومعاها اربع بنات
مشاعل / لا شكرآ انا بروح مع ميثم
نادر / اوووويلي ع الثقه اصلا من قال اقصدك زوجتي المستقبل انا اقصد ترف
ترف اخترعت / هااا انا شفيني
نادر يغمز لها / زوجتي المستقبل
ترف / مشاعل
نادر / لا انتي
ترف بستهبال/ هههههههههههههه وااي اسستحي
نادر / ههههههه بتزوج على مشااعل وباخذك
مشااعل / بسم الله علي
نادر / هههه يؤؤ مشاعل تغار خلاص ماراح اتزوج ترف
مشااعل / مشكلة الثقه
صبا / اقول بلا هرج زياده انتي وهو يلا منو بروح مع نادر
نادر / لا انا بختار البنات
بشااير / اقول خلصنا انت
نادر / بشااير طبعا تروح مع ميثم
بشااير / لا شنو اروح معااه اخوي هنا واروح معاه شبقول عني
نادر / اهو خليه يعرف منو انتي علشان يعرف انتي اختي او لا
بشااير / لا عااد ندوور
نادر يكمل / ابي مشاعل وجنا ويارا وصبا ونجود والباقي يروحون مع ميثم
صبا / يلا عااشو قومو
وتوهم بركبون الا ميثم جاي مع السايق
نادر راح يسلم عليه
نادر / ها ميثم تدل الخبر
ميثم / لا
نادر / تعرف تسوق
ميثم / اكيد
نادر يكلم السايق / خلاص انت روح
ونفس الوقت طلعت ساره من الغرفه
بشاير / يلا ساره ميثم جاء
ساره /انا بروح مع نادر
بشاير ماتكفي سيارة نادر
ساره (لا لا مابي اشووووفه ياااااربي )
بشاير /ساره وش فيك يلا قومي
ساره بهدوء / طيب
طبعا الكل ركب
فــي الطريق
في سيارة ميثم
ساره تطالع ميثم من المرايا طول الطريق
ميثم حس ان في احد يناظره رفع عيونه
وساره نزلت عيونها على طول ماتبيه يشوفها
وهو غير جهة المرايا وصارت على بشاير
وكانت بشاير تسوولف مع ميثا
ومافي الا صوت بشاير بسياااره

وفي السياره الثانيه
نادر / ميشو
مشاعل / ها
نادر / شنو هاا بعد
مشاعل / يؤ نادر شتبي
نادر / فديت اسمي على لسانك
مشاااعل / يااااااااااااارب ارحمني
الكل / ههههههههههه
صبا / نادر ليش ماتتزوجها وتفكنا
مشاعل فتحت عيونها وتطالع صبا
بس صبا كملت / اي والله اخطبها نادر
نادر / والله لو علي الحين خطبتها بس آه ياااقلبي عندي اخوين فووقي ههههههه
جنا / ههههههههه احس نادر بكون مثل محمد اخوه

في بيت بو محمد ام ريان
عبير تدور جوالها تبي تتصل على محمد
/ ياااربي وين جوالي
ام ريان / يمكن بالغرفه
عبير / مااشوووفه
دخل بو محمد البيت / السلام
الكل / وعليكم السلام
عبير / يبى ابي جوالك اشووي
بو محمد / ليش وين جوالك
عبير / دورته ماشوفه بتصل على جوالي وبرجعه لك
عطاها بو محمد الجوال وراحت غرفتها تدور جوالها
وتصلت عليه بس طلع مقفوول
فكرت تكلم محمد من جوال ابوها
ضغطت رقم محمد وحطته على طول في اذنها ومالحظت اسم محمد على جوال ابوها
رن رنه رنتين
عند محمد
/لاحوووول ابوي اتصل
سلطان / طيب رد شووفه شيبي
محمد / مالي خلقه كلمه انت
سلطان / حتى انا مالي خلقه
محمد / اجل خله يرن واحنا نكمل الشيشه

عند عبير
/ وه بس فديته شكله مايرد على الارقام الغريبه
<<<<~~ مادريتي ان يموت على شيء رقم غريب

وإلىآ هٍنـآ سأقفْ ..

هالبارات طبعآإا مآإفي أحدآإث كثـٍـٍيرهـ لكن أعدكمْ ببآإرآت أحلىآ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-16, 10:16 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

مَرحبـًـًـآإ ..^_^

رجعتْ ألكُمْ ببآإرآإتْ جدٍيدْ ..
وِ اتمنىآ يعجَبْ الجمٍيعْ ...


ال جـًـًـًًـًـزءْ الثآإنـٍٍــٍيْ ..الفصَلْ الثآإلثْ


في فرنسا
اسيل وفيصل
في الشقه
فيصل / يلا اسيل قومي الحين اسجلك بالجامعه
اسيل / طيب بس اجهز الاوراق بس ماقلت لي احنا كيف بندور على فهد ؟
فيصل / والله مدري بس ماني راجع الا وهو معاي
اسيل ابتسمت / طيب يلا قووم ..
وفي الجهه الثانيه
وليد صار له يومين يدور فهد
وطبعا فهد كاتب له ورقه بس العامل وهو ينظف الغرفه اخذ الورقه وهو مو حاس
وليد اشوي ويصيح / مافي الا اروح المعرض اكيد احد يعرف عنه
في المعرض
يسأل واحد من اللي يشتغلون في المعرض
/ والله مدري له يومين ومساعد هو اللي يدير المعرض وامس مساعد راح الكويت وصرت انا المسؤول
وليد / يعني ماتدري اي شيء عنه
/ للأسف

في الخبر .. في جياان
بشااير / ترف يااادوبه عطيني السله حقتي
ترف وهي تروح / جيبي لك سله مابي
بشاير ماسكه بطاطسات كثيره وكبار وحلويات وشوكلاته كلها بيدها /طيب بس احط اغراضي ترييف
بشاير توهقت وطاحو عليها وتفشلت
ميثم راح لها وابتسم وحط اغراضها في سله
بشاير ببتسامه / مشكور ميثم
ميثم ببتسامه حلوه طلعت غميزاته/ العفو ولو انتي بنت عمي صح ؟
بشاير / ايوه انا اخت نادر اللي من اشوي وسيف ومحمد
ميثم ماعرف ولا احد من الاسماء اللي قالتهم بس عرف نادر / وانتي
بشاير / انا شنو
ميثم / اسمك
بشاير / بشاير
ميثم عطاها نظره خلاها تخق من بعدها ومشى
وهو يمشي مو عارف وين يروح
قاعد يفكر في بشاير
شافته ساره وراحت له
ميثم عقد حواجبه يعني مين
ساره ودمعه بعيونها / ميثم
ميثم / منو ؟
ساره / ميثم انا ساره حبيبتك شلون تنساني عمري ماتخيلت انك بتنسااني
ميثم / بس انا ماعرفك
ساره قامت تصيح / لانك فاقد ذاكره
ميثم / الحين شتبين روحي قبل لاحد يشوفك من اهلي <<~~ خايف بشااير تشوفه
ساره / انا ساره بنت عمك يعني اهلك هم اهلي
ميثم حس بقرف يوم عرف انها بنت عمه مايدري ليش .. بس يمكن لان ماتخيل بنت من بنات اهله تقوله انا حبيبتك
/ طيب ممكن يابنت عمي تروحين
ساره ماعرفت شتسوي وراحت
وماشرت ولا شيء
يارا شافتها من بعيد / الغبيه انا قايله لها لا تروحين له ياااااااااربي
نجود / ههههههههه شفيك تتحلطمين
ياارا خافت ان نجود سمعت وسكتت
نجود / هييه شفييك انتي
ياارا / لا ولا شيء يلا قوومي نكمل
نجود / خلصنا
يارا / بشتري حق ساره اختي
نجود / ليش
ياارا / بس ^_^
يــــــــــــــآرآ
( شخصيتها حنونه حنونه مرره وخاصه على ساره .. حتى الناس اذا شافو اهتمام يارا حق ساره
يحسبون ان ياارا اكبر من ساره مع انها انعم من ساره )
نرجع للروايه ..
وبعد ماخذو نص البقااله قررو يرجعون البيت ..

عصــــآفير الحب
جنــآ + معاذ
/ مو مصدق اني بشووفك
جنا / شدعوووه امس شايفني
معاذ / والله كــــأنه خمس سنوات
جنا برقه / امس رحت البقاله شريت لك البطاطس للي انت تموت فيه الازرق
معاذ / جد والله فدييتك ياعساني مانحرم منك ولا من حبك
جنا / ولا يحرمني منك انا بعد

في الرياض
خلود / بس فشله كل اشوي ماخذين من طلال فلوس
وجدان / يعني شلون نروح زواج بنت عمتي من غير مكياج
خلود / اللي يشوفهم مهتمين فينا الحين
وجدان / اصلا انا مابي اروح الا ابي اقهرهم ابي اكون احلى وحده فيهم
خلود / ههههههههه احلى وحده بس بالفستان
وجدان / اصلا اهم لو يدرون ان الفستان جاي من مصمم ايطالي شقو الجيب
خلود / هههههههه وانتي الصادقه متكبرين علينا علشان بس ليش عندهم بيت ملك واحنا اجار
وجدان / انا بكره والله لأبرد حرتي فيهم برقص رقص ماصار
خلود / وانا معاك بعد بس من وين لنا فلوس حق المكياج
دخل عليهم طلال / وانا ووووين رحت <~ طبعا ماسمع اللي قالوه بس سمع كلام خلود من وين لنا فلوس
وجدان وخلود استحو ونزلو راسهم
طلال / افا عاد مو كذا تحسسوني اني غريب انا اخووكم مو واحد غريب
وجدان ضمت اخوها/ وعسانا ماننحرم منك

فــي المزرعه
في الصباح ماحد موجود غير البنات كلهم والاولاد كلهم
الكبار مابعد يجون
عند البنات
مشاعل / بيشو بيشو
بشاير برواقه / لبيه
مشاعل / لبى قلبك قومي معاي
بشاير / طيب
ترف / بنات وناسه توني ادقق
الكل / ايش
ترف / المدرسه بنغيب ثلاث ايام
الكل / ههههههههههه
جنا / حسبت عندك سالفه الحين
نجود / الله يعين بفوتنا اشياء
صبا / وانتي الصادقه الله يعين
بشاير ومشاعل يتمشون ..
بشاير حكت كل شيء حق مشاعل عن اللي صار مع ميثم
مشاعل / اووووويلي صارو يحبونك يابشور
بشاير / على طول حكمتي ان يحبني
مشاعل / اجل وش تسمينه خقك عليه
بشاير / لا ميشوو نظرته تخقق وش اسووي
مشاعل / اهو ماناظرك كذا الا لانه يحبك
بشاير / قد يكون ذلك
مشاعل / ههههههههههه حلوه قد يكون بذلك
بشاير / ميشو قومي قومي عند عمي سلطان شووفيه
مشاعل/ اووقي يلا
بشاير ومشاعل / هااي عموو
سلطان / هلا هلا والله بيشو و ميشوو
بشاير / اهليين وسهلين
سلطان / الحين انا عندي سؤال انتو تحبون بعض علشان دلعكم يتشابه ولا بس كذا حب من الله
مشاعل وبشاير / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
بشاير / هههههههههه حلوه نحب بعض علشان اسامينا تتشابه
مشاعل حطت يدها في خصر بشاير يستهبلون / المحبه من الله صح بيشو
بشاير وهي تحط يدها على خصر مشاعل يغضون سلطان/ صح وثلاث واربع بعد
سلطان / اقول قومو بس عن وجهي لا بذه النعله اللي قباالكم
مشاعل شالت يدها / افا عمو نبي نسولف معاك شدعووه
سلطان شاف من بعيد ترف وصبا وميثا / ترف ميثااا صباا تعالو هناا
وتجمعو كلهم عند المكان اللي جالس فيه سلطان
وهي عبااره عن ساحه كبيره وفيها حشيش وفيها العاب يعني اللي يعني المكان يشبه الحديقه لوول
سيف طول لوقت يطالع ميثم
ميثم لف عليه وابتسم سيف فرح وجلس جنبه
سلطان / شرايكم نعرف نفسنا على ميثم
ميثم / يااليت والله
سلطان / انا عمك سلطان .. وياخذ اخته صبا .. وهذي اختي صبا تكون عمتك بعد
ميثم كل ماذكر ان صبا عمته يضحك مايتخيل وحده صغيره تكون عمته / ههههههه
صبا / سلطاان شوووفه كل ماقوله انا عمتك يضحك
ميثم / هههههههههه مو قصدي والله بس يعني انتي نتفه ماتصلحين عمتي
الكل / ههههههههههههههههه
سلطان / وبدا سلطان يعرف ميثم على الكل
وفــي وسط الجمعه
اثنـــآن عيونهم مافرقت الثانيه لحظه وحده
جنـآ و معاذ
وهناك من لاحظ فيهم ..
بــنــدر
(بندر .. انسان غااامض مستحيل احد يقدر يفهمه يحب يعرف شخصيات الناس وشنو داخلهم
نادر مايضحك وحـزين بس مايدري شنو منه <<~~بس انا حللت شخصيته ان من الوحده لووول )
صبا / حموودي قوم معاي نتساابق بالخيل
محمد / اووقي يلا قوومي
ترف / بجي معاكم
صبا / شرايكم كلنا نتساابق مع بعض
مشاعل / ايي انا بعد برووح
محمد / كم خيل عندكم؟
صبا / بس ثمانيه
محمد / يلا اجل جمعو ثمانيه
مشاعل تنادي بشااير / قومي بيشوو تكفين والله عادي
بشاير / لا سووري اخاف
مشاعل / يؤؤ عادي والله
سلطان / بجي معاكم العب ..لاحظ في ساره الهدوء وقال ساره يلا تجين نلعب
ساره ببتسامه مصطنعه / لا مابي اخاف
سلطان / حتى انتي بعد حمد الله والشكر
معاذ غمز حق جنا يعني قومي نلعب
بندر من شافهم بلعبون قال / وانا بعد بلعب ..مايدري ليش قال كذا يمكن لانه مايحب ويبي يجرب الحب منهم او يمكن فضول ^_^
محمد / بل صرتو اكثر من ثمانيه هذا صبا واحد انا اثنين معاذ ثلاثه جنا اربعه بندر خمسه سلطان سته مشاعل سبعه ترف ثمانيه
الكل ركب ..
صبا / يلا اثري تو ون هجوووووووووووووووم
صبا تحركت اول وحده وتحسب انهم وراها وفرحاانه ماحد قدامها
فجأه ماسمعت صوت لفت عليهم شافتهم منفجرين ضحك
/ ههههههههههههههههههههه
محمد / ههههههههههه يعني مصدقه نفسها بقووه
سلطان / هههههههههههه سمعت شقالت هجووم هههههههههههههه اه يابطني
ترف / ههههههههههههه حرام عليكم عااد هههههههه
مشاعل / هههههههههه حرام علينا وتضحكين
طبعا الكل يضحك
ماعدا جنا ومعاذ ذايبين في بعض
بدو بالسوالف والضحك حتى وصلو على قولة سلطان العجايز

فــي فرنسا
فيصل واسيل يمشوون
وليد شاف فيصل وكان يحسبه فهد وعلى طول راح له فرحان
ولــيد يركض ويصاارخ من بعيد فـــــــــــهـــــــــد
اسيل وفيصل سمعو اسم اخوهم ولفو على جهة الصوت ..

في المزرعه ..
ميثم كان متسدح في الارض
ويطالع السماء يفكر ..
شافته ساره وراحت له.. يوم شافها ميثم على طول كشر في وجهها توه بقوم مسكت يده
استغرب منها وش هالجرأه اللي فيها تمسك يده
ميثم / ممكن تتركيني
ساره / ممكن تسمعني اشوي
ميثم / شنو بينا علشان اسمعك
ساره / بس اشوي ميثم
ميثم زهق منها وقال / طيب شنو عندك قولي
ساره ابتسمت / ابي اوريك مقاطع فيديو
ميثم / شنو هالمقاطع..؟
ساره / مقاطع قبل لا تفقد الذاكره كنت انت جاي بيتنا وصورنا مع بعض
ميثم استغرب / انا جاي بيتكم وصورت معاك وانتي كيف تسمحي حق نفسك تصوريني
ساره استغربت / بس انت اللي طالب مني هالشيء
ميثم / وانتي كيف ترضين على نفسك
ساره انصدمت منه ماتوقعت بكون كذا رده توقعت ان رده قاسي مو بذهـ الشكل وكملت
/ طيب ممكن تشووفه
ميثم بحده / عطيني الكاميرا
ساره على طول عطته .. وهو بكل برود رماها في الارض وتكسرت قطعه قطعه
ساره شهقت / انت مجنووووون
ميثم قام عنها ولا رد
ساره / حرام عليك كسرت احلى ذكرى بقت عندي لك
راح ميثم في مكان صغير
جلس فيه وسند راسه على الجدار وبدء
بــــآلبكي كالعاااده

مـــــأصعب فقدآآآآآآن الذآآكره يــآميثم عليك

من الجهه الثانيه ساره ظلت في مكانها تصيح
ودخلت في غرفه صغيره ونــآمت

ترف / هههههههه يلا قومو نلعب صيده
صبا / ماعليك منهم شلة بميشوو (شلة بميشو يقصدون فيها ميشو وبيشو )
مشاعل / هو غصب نلعب حمد الله والشكر كأنكم اطفال
ترف / اي غصب غصب شنو ماخذين من الدنيا
بشاير بستهبال / حنا ندري ان اللعبه ماتسوى بدونا بس وش ذنبنا اذا مالنا خلق نلعب
صبا / عشتو شقالت ماتسوى قالت رووحي ززين
ترف / ماعليك منهم صبوو بعدين يكبرون ويندمون مايصير عندهم ذكرى حلوه غير الهموم
مشاعل / بسم الله علينا من الهموم من قال ان عندنا هموم
صبا / اجل بالله عليكم هذا وش يسمونه
بشاير ومشاعل يطالعون بعض / منو هذا
ترف / ههههههه تقصد اللي تتساسرونه مع بعض وش يسمونه
بشاير ومشاعل / ههههههههههههههههههههههههه ه حلوه تتساسرونه
صبا / هاهاها باايخه
مشاعل / يسموونه اسرار
ترف / خلاص كيفهم لا يلعبون قومي ننادي جنا وميثا وساره يلعبون معانا

في المجلس الرجالي ..
بو محمد / محمد قولهم يحطون الغداء ترى متنا جوع
محمد مسوي فيها شريف / يبى قول حق سلطان انا البنات يتحجبون مني مايصير اطلع يمهم
سلطان / الا فيه حريم اخواني يتحبجون مني
بو محمد / خلاص خلاص لحد يقوم كأنكم جهال تتهاوشون
سيف / خلاص يبى انا بقوم
محمد انقهر منه (لا حووووول دايم بسووي نفسه اهو الولد المطيع )
بو محمد / لا خلك بتصل عليهم
نادر / الا ميثم وينه ماشوووفه
يوسف / ايي انا من اشوي شفته هناك
نادر / وين هناك يعني
يوسف / مدري هناك
نادر / اييي عارف ان هنااك بس وين هناااك يعني
يوسف / وانا وش دراني
نادر يضرب راسه من دلاخة يوسف / مو توك تقول انك شايفه هناك
يوسف / ايوه شفته
نادر / اي طيب وين ؟
يوسف بغباء / هنااك
نادر يصاارخ / ياربي وش يفهمه هذا خلاص مابي اعرف مكاانه
الكل / ههههههههههههههه
سلطان / دلخ يوسف
يوسف توه يفهم / تقصد وين جالس
نادر / لا بـــدري عليك
يوسف / ههههههههههه ياخي كان قلت وين شفته تقولي وين هناك
نادر / هههههه ياربي بموت من هالولد يعني شنو الفرق
يوسف / فــي فررق
معاذ / طيب الحين اهو وينه
يوسف بغباء مره ثانيه/ هناك
كلهم / بدينا
يوسف حط يده على فمه / والله نسيت هههههه
عبد الله / ههههه خلاص مانبي نعرف وينه
بو ميثم / سلطان قم جب الغدآء
سلطان ماله خلق يقوم / خل نادر مابي اضايق الحريم
بو ميثم / نادر يلا قم
نادر نفس الشيء / يؤؤ عمي والله في بنات هنااك
بو محمد / يعني شلون ماحد منكم يقوم يعني احنا نقوم
بندر / خلاص انا بقوم
بو عبد الله / احسن مافيكم بندر وسيف والله انهم رجال عن عشر رجال
سيف عدل جلسته ويرفع حواجبه وينزلهم حق سلطان نادر
سلطان / يمكن بندر بس سيف طل
بو ميثم / المهم روحو نادو ميثم
محمد / ماحد يدري وينه غير يوسف ولا انا ودي اقوم علشان اصير عن عشر رجال
يوسف / خلاص اقولك وينه وروح ناده وتصير عن عشر رجال
محمد / ههههههه علشان تقولي هنااك
يوسف / هاها
بو ميثم / بلا مسخره واحد منكم يفز يناديه يتغدا

في فرنسا
وليد راح عند فيصل ومسك ايده / فهد وينك الله يهديك صار لي يومين وانا ادور عنك وجوالك مقفل
فيصل ببتسامه ودموعه نزلت من الفرحه مو قادر يقول شيء
يحس ان لسانه انشل وكل شيء
ونفس الشيء اسيل
وليد / فهد وش فيك وبعدين منو هذي اللي معاك
فيصل واخيرآ نطق / أ أ نـ آنت مـ منو ؟
وليد عقد حواجبه / فهد فيك شيء .. ويوم دقق في ملاحه .. انت فهد
فيصل بسرعه / انا فيصل اخو فهد
وليد فتح عيونه /شـ شن شنو

وبــث

ألقآإكُمْ ببآإرآت أروٍعْ وأجمَلْ ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-16, 10:19 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثالث الفصل الاول


فيصل يمسح دموعه من الفرحه / الله يخليك انا هنا جاي بخصوص اخوي فهد دلني عليه
تحقق مناااك يافهد وانت بعيد ..
في اليوم التالي
في الرياض
خلود / جدوون يلا
وجدان / يلا انا جاهزه وين طلال
خلود / الحين بيجي
طلال يكلم تلفون ..
/ يلا عاد عبيد
عبد الله / طيب بس بجيب معاي محمد وسلطان
طلال / منو ذلين
عبد الله / محمد ولد عمي وسلطان عمي
طلال / حلوو جيبهم معك اتعرف عليهم
عبد الله / بس الحين احنا بالزرااعه ويمكن بكره او اللي بعده نرجع
طلال / حياك الله باي وقت بس اهم شيء اشووفك
عبد الله / من عيووني ياعيوني
طلال / ههههههه وش هالكلام العسسل مين معلمك
عبد الله / في غيرهم اصحااب السوء محمد وسلطان ههههههه
طلال / هههههه يحليلهم اصحاب سوء اجل
عبد الله / ايي والله هههههه
طلال / المهم بروح اودي اهلي المشغل حق زواج بنت عمتي اشوفك على خير
عبد الله / اووقي باي

نرجع للمزرعه
عبد الله بعد ماسكر من طلال زهقاان الكل نايم مافي غير العجاايز
بو ميثم / عبد الله
عبد الله / سم عمي
بو ميثم / قول حق الحريم يجهزن الفطور
عبد الله بزهق / طيب
وهو رايح شاف مشاعل توها صاحيه من النوم ونادها
/ مشاعل
مشاعل تتثاوب / هلا عبيد
عبد الله / تعالي سولفي معاي والله زهق
مشاعل / يؤؤ فششله عبييد لو يشفونا
عبد الله / لاحول معقديين
مشاعل / لآ احنا الحين اللي معقدين
عبد الله حك حواجبه يقال متفشل / الحين بتجين ولا
مشاعل / ههههههه طيب بس اغسل وجهي وجايه
عبد الله / انتظرك
غسلت وجهها وراحت له
عبد الله / مشاعل
مشاعل / ايووه هااي
عبد الله / هايات
مشاعل / صباح الخير
عبد الله / صبااح النور والسرور
مشاعل / ايوه امر
عبد الله بكذبه يسمونها حيرة السوالف لوول / مشاعل انا عندي مشكله وابي حلها واتوقع الحل بيدك
مشاعل بخوف / شنو ..؟
عبد الله / انا يا مشاعل احب
مشاعل / هااا
عبد الله يكمل / بس حبي من طرف واحد
مشاعل / انت تحب ماصدق
عبد الله يتنهد / وهذا اللي صار
مشاعل / طيب اهي قالت لك يعني ماحبك
عبد الله / صرخت علي وقالت انت ماتستحي
مشاعل / حمااره لانها
عبد الله / لا لاتقولين عنها حماره انا احبها
مشاعل / طيب منو هالبنت
عبد الله / انتي يامشاعل
مشاعل سكتت خمس دقايق يوم حست ان يتمسخر عليها خذت المخده ورمتها عليه / دووب
عبد الله / ههههههههههههههههههههههههه ههههه ايي يابطني
مشاعل / هاها مايضحك بروح ادخل داخل
عبد الله / لحظه تعالي
مشاعل / نعم
عبد الله / في احد من البنات صاحي
مشاعل / نووو
عبد لله / اجل قومي نصحيهم نجننهم بالماي
مشاعل عجبتها الفكرره بس قالت / كيف تصحي البنات مع وجهك وهم مو متحجبين
عبد الله / طيب انتي قومي المجلس ونصحي الاولاد
مشاعل / هههههه اوقي يلا


في فرنسا
في شقة فيصل
/ اااهي ياليت ابوي ولا امي موجدين كان فرحوو معانا
اسيل / مو مصصدقه ياناس فهد بيرجع لناااا وربي مشتاااقه له
فيصل / الحين انتي روحي الجاامعه اللي سجلتك فيها وانا بروح مع وليد
اسيل / ابي اشوف المعرض اللي قال عنه ولييد
فيصل / انتي الحين عندك محاظره بعدين اوديك تشوفينه
اسيل / طيب
راحت اسيل الجامعه
فيصل شاف وليد وسلم عليه
وليد / ياااليت فهد موجود بس مشكلتي مدري وينه بس الله يخليك لا تروح الا وهو معاك وربي تعب فهد من التفكير
دايم يحاول يتصل على ابوك وعلى بيتكم
فيصل تذكر/ وليد انا الحين بمشكله سااعدني
وليد بخوف / شنو
فيصل / امي وابوي راحو حق فهد امريكا اربع سنوات ويوم برحون فرنسا صار له حادث وتوفو
وليد بصدمه / شنوووو من جدك فيصل
فيصل يمسح دموعه / كان يتمنون يشفوونه بس صار اللي صار
وليد / الله يرحمهم بس كيف وفهد دايم يقولي يبي يشوف امه وابوه يبيهم يسامحوونه
فيصل / امي وابوي مو زعلانين عليه علشان يسامحوونه
وليد / يااااااااااااارب رجع فهد والله بيفرح لو شاف اخوه واخته
فيصل ببتسامه / يجيب طاريي ؟
وليد / دايم يذكر امك وابوك واختك على ماعتقد اسمها اسيل بعدها يذكرك انت ويطول في ذكراك
فيصل / مشتااااق له موووت مو مصدق بعد عشرين سنه بشوووفه
وليد / الله يجمعكم اليووم ياارب يجي المشكله مادري وين راح وهو مستحيل بيروح مكان ولا يقولي
وليد/ امش اوريك المعرض ويوم ان رسمك ورسم امك وابوك
فيصل / جد رساام اجل اخوي
وليد/ كانو يطلبونه من برره بس مايقدر يروح ماعنده جواز
فيصل / انا بطلع له جواز
وليد / كيف
فيصل / ماعليك انا احلها
راحو المعرض
فيصل / واااااااااااو فنااااااااااااان فهوود ماصدق كل هذا اهو راسمه صار احسن مني
وليد / انت بعد فنان ..؟
فيصل / ايوه عندي معرض في السعوديه بس الحين مقفل صرت مارسم كثير
وليد اكتفى ببتسامه
/ الحمد لله ع السلامه استاذ فهد
لفو فيصل وليد عليه
فيصل / الله يسلمك
/ حبيت اقولك شيء المعرض قلو رسوماته والزوار صارو نادر علشان يجون وانت تاخرت في الرسومات
فيصل / خلاص قفلو المعرض على مارسم وفتحوه مره ثانيه
/ بس
فيصل / سو اللي قلت لك عليه
/ حااضر
وليد/ وش ناوي عليه
فيصل / برسم بداله
وليد / بسبووع ؟
فيصل / ايي عادي
وليد / بس فهد كان يطول علشان يرسم
فيصل ببتسامه / انا اسرع منه بس هو افن مني
وليد / الله يووفقكم ويجمعكم
فيصل / آمين

في المزرعه البنات يشوون دجاج ماعدا ساره بالغرفه لما الحين نايمه
ميثا / سااره وينها فقدتها كله بغرفتها
مشاعل / ايي مسكينه شكلها متضاايقه
صبا/ الحين هي بغرفتها
مشاعل / ايووه
صبا / خلاص انا رايحه لها
ميثا / بيشوو ياغبيه احتررق يلا قلبيه
بشااير / لا مابعد خليها اشوي
ترف / الا احتررقت ماتعرفيين انتي شوفيها بتصير سوده
بشاير ببرود / مثل ماقلتي بتصير ماصارت
مشاعل / هههههههههه
ترف / اقول رووحي زين .. خذت منها المعلقه وقلبتها
محمد ويوسف وسلطان ومعاذ وعبدالله ونادر راحو لهم
محمد / الله الله وش هالزين ذه
سلطان / ابي وحده
ترف / ياااربي الحين بخربووون شغلنا كله
نادر / منو اللي مسويه ؟
مشاعل / في غيري انا ام الززين
نادر / لاوالله مافي غيررك الزين كله ..يلف عند معاذ .. شفت الزوجه المستقبل تعرف تطبخ
مشااعل بوزت وسكتت مالها خلق تتهاوش
ترف / حتى انا سويت
بشاير / لا تكذبين ماسويتي شيء
ترف / الا انا قلبت هذي
ميثا / هههههههه عندها انجااز قلبته الحين
سلطان / وين صبا وجنا وساره عنكم
معاذ يوم سمع اسم جنا فرح من زمان يبي يسأل عنها
ترف / ساره بغرفتها وصبا عندها بس جنا مدرري
ميثا / اظن جنا عند الحريم ولا مع يارا ونجود
يوسف/ ياالله ريحة الشووي دخلت في خششمي
الكل / هههههههههه
مشاعل / يممه اخووي جايع تعال اخذ هذي .. وخذت له قطعه
يوسف حق نادر / ههههههه شفت اختي شحلوها طيووبه يابختك فيها
مشاعل / يووسف هذا وانا اختك بدل ماتصاارخ عليه تششجعه
نادر / ليش يصاارخ علي بعد زوجتي على سنة الله ورسووله
مشاعل بدلع عفوي/ عمووو شووفه
سطان يسوي روحه جدي / نادر خلاص عيب عليك جننت البنت وش هالمراهقه ذي خلك رجال
نادر / تكفى مدرري منو اللي مابقى بنت مارقمها
سلطان / والله من اخووك هو اللي مخربني ولا انا ماعرف ارقم
محمد / انا وش علي منك لاتحطها فيني
يوسف / بصرااحه اذتونا
ترف / ههههههههههههههههه
الكل قام يطالع ترف شفيها تضحك
ترف ارتبكت / لا هو بس اذا تكلم اضحك مدري ليش
الكل / ههههههههههههه

عند ساره وصبا
ساره / خلاص صبا انا بنسااه
صبا / وانا ماراح اسمح لك تنسينه
ساره تصيح / وانا بجلس اتعذب الى مايرجع ذاكرته والدكتور يقول احتمال يطول
صبا / مابطول ثلاث شهور وخلاص اذا رجع حق ذاكرته وشاافك نستيه بستجن ساره ميثم يحبك بس اهو الحين فاقد الذاكره
ساره / وانا ماتحمل ثلاث شهووور كذا
صبا يأست / خلاص براحتك سااره
ساره ضمت صبا وقامت تصيح
صبا / قومي ساره غسلي وجهك هناك قاعدين يشوون ونااسه ولعب قوومي يلا
ساره / لا مالي خلق
صبا / الحين بخليك بس في الغدا تنزلين غصب عنك فهمتي
ساره اكتفت ببتسامه
صبا / قولي ان شاء الله
ساره / ان شااء الله

من الجهه الثانيه معاذ يوم شاف صبا عمته
تقول ان ساره بغرفتها وجنا ماتدري وين فيه قرر يتصل عليها
اتصل مرره وماردت
خاف عليها اكثرر شاف بندر من بعيد
وقرر يسأله / ماشفت جنا
بندر ابتسم ابتسامه جانبه احساسه ماخاب / الا شفتها عند الخيل
راح لها معاذ وهو يتصل وسمع جوالها يرن وشافه بالارض
خاف اكثر واكثر
راح عند الخيل ودور عليها شافها طايحه بالارض
وصرخ صرخه قوويه لدرجة ان الكل سمع الحريم والرجال مع ان المكاان بعيد
/ جـــــــــــــــــــنــــ ــــــآ

بعد ماتجمعو الكل من صرخة معاذ
وصراخ وصياح على جنا
قرب بندر من جنا بهدوء وساكت بيشوف وش فيها / الظاهر ان الخيل رفس جنا وطاحت
معاذ بهدوء ودمعته على خده / يعني ماصار فيها شيء
استغربو الكل من معاذ ليش مهتم في جنا كذا بس ماعطو الموضوع اهميه
ام ميثم تصارخ / يممه بنتي قومو ودوها المستشفى
ميثا واهي تصيح / يمه خلاص قالك بندر ان مافيها شيء
بو ميثم اخذ بنته وراح بندر مع ابوه علشان يتطمن على اخته
طبعا تستغربون من بندركيف عارف ان اخته تكلم معاذ وعنده الوضع عادي
لانه بندر من النوع اللي مايحب يتحكم في احد حتى لو كانت اخته
ومعاذ تمنى يروح بس خاف ان احد يششك فيه شيء اهو عنده عادي لو الكل يعرف علاقته اهم شيء اهو
بس علشان جنــآ ماتبي
نرجع حق جنا
في المستشفى طلع مافيها شيء بس دلع بنات
بس صار فيها كسر في رجلها وقررو يخلونها في المستشفى يوم يطمنوون عليها
في المزرعه
عند سااره نزلت عند امها
ام عبد الله / شنو تقصين شعرك لييش
ساره / بس زهقت وابي اقصه
ام عبد الله / طيب روحي مشغل لا تلعبين فيه انتي
ساره / لا مابي انا بقصه بنفسي
ام عبد الله ماتقدر على عيالها تدري اذا حطو في رااسهم شيء بسووونه لو من ورى امهم
راحت ساره الغرفه وجلست قبال المرايا وقصت شعرها
واخذت كحل وحطته في عيونها حتى صارو عيونها كبار
واخذت بلوزه سوده وجينز اسود وبوت اسود وجاكيت اسود وقفازات نص اصابعها باينه لونه اسود
وانقلبت ساره الى
إيــــــــــــــمــــــو ..
المعبر عن الحزن والكأبه اللي ساره عايشه فيه
نزلت تحت بتروح عند البنات وبدون شيله .. لانها صارت ماتهتم شافوها ولا ماشافوها
عبد الله اخووها شاافها / يممممه بسسم الله
ساره احتقرته وكملت مشيتها
عبد الله / سوووير شمسووويه في نفسك حمد الله والشكر
ساره / مالك شغل
عبد الله / شنو مالك شغل على كيفك اهوو بسرعه روحي مسحي الكحل
ساره / لاحوووول وانت شكو عندي ابو يكلمني بس انت مالك دخل
عبد الله بهدوء قرب من ساره / ساره حبيبتي انتي وش فيك علميني صارحيني فيك شيء
انا من زمان ملاحظ عليك الكأبه ودايم بالغرفه الحالك ولا احد معاك والحين اللي اشوفه الحين تأكدت ان فيك شيء
ساره تأثرت من كلام عبد الله اخوها وقامت تصيح ولكحل سال
عبد الله قرب منها اكثر وضمها بحنان / مايحتاج تقولين لي براحتك بس بليز روحي مسحي الكحل
والله للي يشوفك يقول جنيه واذا تبين تلبسين الاسود تعبرين عن حزنك لبسيه بس لا تطولين فيه
ساره بعدت عن اخوها وراحت الحمام الله يعزكم تمسح الكحل وخلته على خفيف كثير وصايره رووعه
مع ان مازالت ايموو ..
وراحت عند البنات والكل استنغرب من شكلها
بس ماحد سألها لانهم يعرفون ساره اذا حبت تتكلم بتتكلم بدون مايسألونها
ساره معرووفه عندهم تخلي الهموم بقلبها والفرح بقلبها وهم الحب بقلبها واهي ماتمنت ان صبا تعرف
بس ميثم هو قايلها .. وماقدرت تقول شيء ^_^
صبا / ههههههههه ولله نصدمت يوم قالو ان جنا مافيها الا كسر توقعت شيء خطير
ترف / ايي هذا اهو دلع بنات ههههه
مشاعل / لا تحشووون فيها مسكينه بنت عمي
ميثا / اهي خليها تجي بكره بسطرها
بشاير / خلاص يااحلوه بكرره بنمشي
ميثا / لاحسااافه
ترف / بيني وبينكم زهقت ومشتاااقه حق المدرسسه
صبا / ايووه حتى انا مشتااقه للمدرسسه
ميثا حق سااره / تدرين سووير فاتنا اختبار
لفت ساره الجهه الثانيه ولا هتمت بكلام ميثا
الكل سكت ويطالع ميثا ومستغربيين من سااره

في الريــــآض ..
في المشغل
وجدان / خلود شوفيني حلوه
خلود بدون ماتطالعها مشغوله / قمرر
وجدان ترفس الارض / عاااااااد خلووود شووفي
خلود تأففت ورفعت راسها / واااااااااااااو روووووووووعه جدووون ابي اكون مثلك
وجدان ترمش بغرور / يعني بقهرهم وااي ونااسه
خلود / هههههههههههه حمد الله والشكر
وجدان / خلود خلينا نصور لو صوره وحده في الاستيديو والله مايتفوت
خلود / من وين فلووس ياحلوه لا تقولين من طلال احس الشيب بيطلع من رااسه
وجدان / لا شووفي نصور احنا ومانعطيهم فلووس الا لما يعطونا الصوور وفي اليوم اللي بناخذ فيه الصور
يكون عندنا فلوس
خلود / حلوو
وبعد ماسمعت اسمها راحت تسوي شعرها
خلصو من المشغل
وطلعو روووووعه وخاصه انهم اول مره يتكشخون كذا
مر عليهم طلال وداهم الاستيديو يصورون
فــي الزواج
كل انبهر بجمال خلود ووجدان
خلود بصوت خفيف / شوفي شلون الكل يطالع
وجدان / ايووه وناسه هذا اللي ابيه
امل بنت عمهم / اوه وجدان وش هالزين وهالفستاان من وين متسلفته
وجـدآن / لا وانتي الصادقه مصممه لي واحد يطالي
امل فتحت عيونها بنت عمها عند مصمم ايطالي واهي فستانها جااهز
طبعا وجدان مشت على طول تخلي امل تستوعب صدمتها
وعلى طول رفعت راسها ورقصت وخلود راحت معاها ورقصت
والمسرح فاضي مافي غيرهم
امل انقهرت وراحت رقصت معاهم
وحده من الحريم
/شوفي هالبنت وش حلاتها ليش ماتخذينها حق ولدك نصار
ام نصار / ايي وانتي الصادقه بس كيف اجيب اسمها
/ ماعليك انا اجيب لك الحين اسمها الكامل
وبطريقة من صاحبة ام نصار جابت اسم البنت كامل

في المستشفى
معاذ قدر ينحاش وراح عند جنا في بالمستشفى
وكان بيده ورده كبيره لها طق الباب
جنا استغربت منو بيجي الحين هي ماتعرف احد غير اهلها واهلها بالمزرعه
فقالت اكيد الدكتوره ولا لبست حجاب
دخل معااذ وبيده الورده وتم واقف عند الباب يطالعها وهو ذايب فيها
اما جنا كانت مرتبكه الشيله حقتها في الارض ماتقدر تجيبه ونزلت راسها
معاذ دخل وسلم عليها بدون مايمسك يدها بس باس جبينها / الف الحمد الله ع السلامه
جنا واهي منزله راسها / الله يسلمك
معاذ رفع راسها وخله عينه بعينها وبدون شعور باسها في****
جنا على طول لفت وجهها استغربت من جرئته/ معاذ ممكن تجيب لي الشيله
معاذ منقهر من متهوره / وينها؟
جنا تحت في لارض
خذ الشيله من الارض ولبسها اياه وهو يبتسم / اسف
جنا / على ايش
معاذ / على اللي سويته قبل اشوي
جنا / لا عادي
معاذ يبي يسولف / تدرين البنات متوعدين فيك
جنا / ليش وش سويت ؟
معاذ / يقلون خوفتيهم عليك
جنا / ههههههه .. بعدين قالت .. شفت الخيل شسوه فيني
معاذ / ايي شفت الحيووان تمنيت اذبحه
جنا / بس علشان مسكت ذيله مالت عليه
معاذ / ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ليكون مسكتي ذيله
جنا / ايي
معاذ / ههههههههههههههه مجنووونه تدرين الحصان نقطة ضعفه ذيله
جنا / يؤؤ والله مدررري اصلا خلاص حلفت ماقرب منه
رن جوال معاذ
معاذ / حبيبي انا لازم امشي الحين اشوفك على خير سي يو

في المزرعه
يارا ونجود
يارا خذت لها دبة ماي مع ملعقه كبيره (ملاس )
وتطق فيها ونجود تغني وتصفق <<~~ عايشن جو
اتغير عليك ولا اسأل واجيك وقولك ماحبك وانا بموت فيك ياكل الحياه
ماخبي عليك ترى ياروحي كله هذا دلع بنات
جات لهم ترف واهي ترقص
وخربت الاغنيه وقالت
انا وياج يا ام شامه انا وياج يا ام شاامه
لمن تحاجيني اذوب انا وياج يا ام شامه
انتي بسطح وانا بسطح نتغازل لحد الصبح
ويارا ونجود يردون انا وياج يا ام شاامه
واشوي اشوي تجمعو البنات كلهم
يارا تطق ونجود تغني واهم يرددون ويرقصون
واشوي الا جاء سلطان
على طول مشاعل سحبته ورقصت معااه
سلطان استانس ورقص معاهم

في مجلس الرجال
محمد / ياااااابختك ياسلطييييين
سيف / وش فيه ؟
محمد / شوفه شووفه يرقص مع بنات عمي
سيف / استح على وجهك ولا تطالعهم
محمد / وقسم ماشوف شيء غيره اهو
سيف مشى عنه وراح عند ميثم
ميثم ابتسم له سيف رد له الابتساامه
سيف / اخباارك ميثم
ميثم مازال مبتسم حتى طلعو غمزاته /تمام وانت ؟
سيف بقلبه بخير دامك مبتسم لي / تمااام التمام
ميثم / انت اسمك سيف
سيف / يس افكورس
ميثم / اهمممم كم عمررك ؟
سيف / بعمرك خمس وعشرين
ميثم / شكلك اجل كنت قبل لا افقد الذاكره قريب مني
سيف / وبقوووووووه قريب منك كنت تقولي كل شيء بقلبك وانا مثلك
ميثم تذكر ساره / طيب في وحده اسمها ساره تقول اني كنت احبها و
سيف قاطعه / ايووه ميثم هذي ساره كنتو تمتوون على بعض من وانتو صغار بس الحين اهي حزينه عليك
ميثم / بس انا مو حابها واحس بقرف اذا شفتها احس هالانساانه مافيها غيره على نفسها غير بشـ وسكت
سيف / غير منوو ؟
ميثم / ولا احد
سيف / انت تقصد ان مافيها غيره على الكاميرا اللي صورتو نفسكم
ميثم / ايوه بالضبط
سيف / بس انت اللي طالب منها قلت لها للذكرى
ميثم / بس لو فيها غيره على نفسها مارضت لي اصورها
سيف / بس اهي يوم صورت قالت ان بتخلي الفيديو عندها وانت طلبتها كثير بس اهي مارضت لانها فيها غيره على نفسها
ميثم يفكرر / بس انا الحين ماحمل لها مشاعر
سيف فرررحااان لانه ميثم رجع مثل اول ويقوله كل شيء / ميثم ممكن سؤال
ميثم / تفضل
سيف / انت تحب بشااير صح
ميثم نزل راسه / ايووه احبها مدرري ليش اهي بالذات جذبتني
سيف / آآآحم ترى بيشوو اختي
ميثم ارتبك ولا قال شيء
سيف / هههههههههههه عادي خذ راحتك حبيبي
ميثم / جد اختك ماتشبه لك
سيف / ايووه اهي تشبه نادر اخووي وانا اشبه محمد
ميثم / اجل سو لنا واسطه
سيف / ههههههههههههههه
ميثم / سيف سااعدني ابي ساره تنساني
سيف / بسااعدك بكل ماقدر علشان تنسااك
سيف / مشتااااق لك يامييثم والله مشتاااق لك
ميثم / ههههههههههه انا يمك الحين
سيف / بس ابيك تذكر كل شيء
ميثم / الله يقدررررني واذكر كل شيء



يتبع الفصل الثاني......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.