آخر 10 مشاركات
373 - السعادة التائهة - جيسيكا هارت ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          223 - أشياء لاتباع - مارغريت مايو (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          209 - أعدني إلى الصحراء - باربرا هاناي ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          The Greek`s Blackmailed Mistress by Lynne Graham (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          ترنيمة عذاب -ج4 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة الأخّاذة: عبير قائد *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-16, 04:59 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




(عندما يحدد مصيرك شخص اخر)

الجزء:الثالث
الفصل:الثالث



مهند جلس:زاد الله فضلك
الشباب ينا ظرون مهند وخالد المكسورمستغربين
الجد: وش نقدر نساعدكم فية
مهند وخالد مايدرون كيف يبدون وكل واحد يطالع الثاني وساكتين
الجد يكلم عياله: اتركونا شوي لحالنا - طلعوا كلهم مابقى الا الجد وخالد ومهند-
الجد:يالله تكلموا
مهند:بصراحة انا ماتت امنا الي مربيتنا وقبل لاتموت قالت لنا.........._قال السالفة كلهاا-
الجد بشك:وش اساميكم
مهند: مهند
خالد:خالد وعندنا اخت اسمها نورة
الجد تاكد من كل شئ ودق ع ناصر
تعالوا كلكم ولا تجيبون عيالكم دقايق و دخلو كل عيالة الاربعة وههم مستغربين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
نورة قاعدة في السيارة ماسكة قلبها من الخوف
تحتري اخوانها يجون على ان السيارة كان مشغل المكيف على اخر شئ ماحست بة من التفكير
تناظر بينهم من برا شكلة عادي بس اهي تحسن انة قصر \____________
الجد : يوسف شف عيالك
يوسف الي ما همة بس يوم سمع كلام ابوة زي الموية الباردة منكبة علية
الجد: طلقت نههى وهي حامل
يوسف بعدم تصديق:كذابين
الجد:لا صادقين نهى قايلة لي بس ما بغيت اعلمك و تقعد تدورهم
مهند وخالد:................بس يبون يشوفون ردة فعل أبوهم
الجد:مهند رح نزل أختك عند الحريم
طلع مهند وشاف الشباب عند الباب يبون يسمعونه
راح للسيارة :نورة بالله انزلي
نورة بخوف :وش صار
مهند ابتسم من ربكة اختة :كل شئ تمام
انزلي شوفي البنات
نورة فرحانة: نعم""" وين لالا خلها المرة الجاية
مهند ماله خلق لدلعها : انزلي لا يطردنا جدي
نزلت نورة الريئة ومسكها مهند بيدها ودخلها عند الحريم وراح المجلس
الرجال شاف شي واستغربه ابوه منزل راسه وعيونة حمرا
الجد بابتسامة :دخلت نورة مهند
يوسف رفع راسة لمهند ونا ظرة ومهند خاف من نظرتة
دخلوا الشباب وقعدوا يتعرفون على بعض ابو عبد لاالعزيز بابتسامة :انا ابوعبد العزيز
مهند :انا مهند
ابو عبد العزيز:موب كنك مستعجل عازمك بكرة وتجي اليوم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
نورة دخلت على الحريم وبنات وعجوز قاعدين مع بعض
الجد:يا هلا والله
نورة انعقد لاسانها من الربكة
اتصل الجد على الجدة :اهلا
الجد:دخلت نورة
الجدة :اييية
الجد :ضيفيهااا تراها بنت يوسف
الجدة:................نست الجوال وقعدت
تناظراها بعيون دااامعة
نورة خافت من نظرة الجدة
الجدة بدون ما تحس قامت ظمت نورة
نورة االمرتاعة حالتها يرثى لها
الحريم مستغربين من الغريبة الي جتهم ومن الجدة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الرجاجيل بسرعة تعرفو على بعض بس برسمية
الجد:وين ساكننين فية
خالد:الرياض
الجد:باي حي
خالد عارف انهم مافية امل يعرفون الحي :ال00000
مهند :اليمامة
الجد باستغراب:الحين انتم ما سكنتوا مع بعض
خالد :لا
الجد:لييييييييييييييية
تغيرت وجيههم مهند يرقع:عشاان قريب من شغلي
ابو عبد العزيز:اليمامة في الجنوب وشغلك باشمال
مهند:بس اقرب من بيتنا
الجد:الا انت وش شغلك
مهند : ابيع في محل
الجد:انت ياخالد
خالد:ما بعد اشتغلت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
نورة مستحية ويسالونها وايجاباتها مختصرة شافت مرة ابوهاا دانة وعمتها اسماء
وبنات عمانها علياء وسارة
وحنان وهدى وسندس ونوف ورندا
العمة اسماء:كم عمرك
نورة:20سنة
اسماء:كبرعلياء
اسماء: أي جامعة تدرسين
استحت نورة وجتها قوة ما تدري من مصدرها:مادرست

ماصدقت اسماء بس سكتت
سارة :وين ساكنين فية
نورة:في الرياض
دخلت ريما خمس سنوات :من هذي-تسائل امها داانة-
دانة :هذي اختك نورة

ريما ناظرت نوره ثم رجعت لامها:يمة انا قلتلك ابي وحدة كبري
دانة :طيب وش اسوي
ريما ببراءة اطفال :رجعيها وجيبي لي وحدة صغيرة
ضحكوا كل الحريم على براتها واما نورة ابتسمت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الجد:اجل خلاص بتنامووون عندنا
خالد:لاياجد مانبي نكلف عليكم
الجد بعصب:نسيت انك ولدنا
طاح وجهة خالد وسكت
الجد:روحوا جيبوا اشناطكم فية لكم غرفة فاضية
طلعوا خالد ومهند واتصلواعلى نورة :الو
نورة:هلا
مهند: السلام عليك
نورة وعليكم السلام
مهند:اطلعي
نورة خافت تحسب انة فية مشكلة :لية
مهند :بنجيب اغراضنا جدي يقول بتناامون عندنا
نورة:طيب-قطعت الخط-
الحريم بلقافة _وش قال
نورة:يقول اطلعي بنجيب اغراضنا
الجدة:حياكم الله
طلعت نورة مع اخوانها وراحت الشقة
في الطريق نورة قاعدة وراء وقاطة وجهها معهم قدااام
خالد :شفتي جدتي
نورة:اية ماشاءالله كلها قوة
خالد بغرور :في احد حلوا مثلي
نورة :لا فية احلى منك
خالد:ما اتوقع
نورة:شفتوا ابوي؟
مهند الي طول الطريق سكت:احسن اني ما رحت لة
خالد:ليييييييية؟
مهندهز كتوفة :مدري نظراتة لي غريبة
خالد:اقول مهند بلاسماجة لا يضيك صدرك ويوجعك ظهرك
نورة:ليش وش في ظهرك؟
مهند:ما في شئ بس اذا تظايقت يوجعني
نورة :وراء ما تروح للمستشفى
مهند :رحت يقولون كل شئ سليم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
غريبه سنه الدنيا
سواليف تجي وتروح
تسلينا وتبكينا
مقادير قضت في اللوح

------------------------

انتهى......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 05:01 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الثالث
الفصل:الرابع


--------------------------

دخلوا الجد والرجاجيل عند الحريم الي تغطوا
الجد:شفتوا بنت يوسف؟
الجده:ما شاء الله عليها
الجد:شفتيها رندا؟
رندا بحيائها المعتاد :ايية
الجد:ابيك تخلينها تنوم معك في غرفتك
رندة :ان شاء الله
الجد:و مهند وخالد ينامون في غرفة رائد القديمة الين نشتري لهم
يوسف ساكت من درا عن سالفة العيال منزل راسة
الجد:وش بلاك يوسف
يوسف _________ماسمع
ناصر طق يوسف على كتفة ارتاع :هااه ....نعم...
الجد:اقول كنك للحين ما صددقت
يوسف:الا مصدق
ابو عبد العزيز:شفتوا الي يبيع في محلي تراة مهند
يوسف حس انة ماهو قد العيال من عرف ان عيالة ملحطين
الجد:صدق؟
ابو عبد العزيز: اية ولا بعد ماشاء الله اخلاق وامين وعاقل
الجد:واضح من شكلة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الساعة 2الليل
الشرقية
عبدالعزيز وطلال وخالد سواليف عن هبالهم في المدارس
اما مهند ذكرياته السيئة ورائد مايطيق شيء اسمه المدرسه
مهند يدور جواله:خالد معك جوالي
خالد:حطيته في درج السياره
مهند :ياليل –بكلمهم-في احد بطريقي؟
طلال :لا
طلع مهند وطلع رائد يساله عن شيء
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
اسفة حبيت اعرفكم عن العائلة
ناصر ومني كل شئ عندها عادي
نوف :40سنة هادية طيبة وما تحب تجي عند اهالها ملامحها مغربية
سندس:23سنة قليله ادب بيضا طويلة ورزة شر منحط على الارض
هدى:تشبه اختها كثير بس طيبه وفي حالها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ابو رائد ومرتة المغربية اخت منى :سهام متوفية هي وزوجها بحادث
رائد:22سنة طيب وعندة ااخته اهم شي ساكنين عند جدتهم واكبر مفحط في
الشرقية والاشارة ما بيعترف فيها يشبة اختة
رندا:18سنة سمرا وحلوة بس انها تستحي حيل وملامحهاهندية شعرها يوصل
ظهرها بني ودبة وقصيرة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
يوسف ومرتة:دانة طيبة بس ما تقوا يوسف وطبعة المزاجي
ريما 5سنين ذكية ودوم تصيح على امها تبي اخت وفيها من مهند وحركاتة وعربجته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
فهد وزجتة دلال طيبة بس احيانا فاهية
طلال:23سنة الكلية عاقل بس احيانا يعاند ابوة
قمحي وعيونة سود وشكلةعاادي جداا
سارة:18 سنة فلة بيضا شعرها كارية اسود
علياء:20 سنة طيبة بس ما عندها سخصية احلا من اختها بس الشامه مشوهتها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ريان ومرتة لمياء عصبية مرة بس انها تحب الكل
عبد العزيز ممشكلجي درجة اولى وعند امة مثل الاف واضح انة ولد عز
جنان :18 سنة عيونها زرقاء وبيضاء وشعرها اصفر
جنى:12سنة تشبة لاختها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
اسماء:21سنة مهبولة بس مسوية فيها اكبرهم
بيضاء وشعرها اسود
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
مهند بعد ماخذ جوالة شاف رائد واقف يحترية
مهند:وش فيك
رائد:مافي شئ بس بسالك وراك جاينا ذيك المرة
مهند:متى؟
رائد :قبل 3ايام
مهند يتذكر:اية كنت جاي اتاكد من البيت
سكت رائد يفكر اذا صادق او لا
ودخلوا على الشباب مع بعض
طلال:رائئد بختصر عليك المسافة
رائد:أي مسااافة
طلال :احد منكم يفحط
خالد:اخونا في الله –ياشر على مهند-
رائد التفت على مهند:تفحط؟
مهند بكذب :احياناا!!!
رائد:تعرف تسوي استفهام ؟
مهند:اكيد
رائد:اجل انت خووويي
مهند ابتسم:لية
رائد:وش لقبك
مهند:خفوش
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
نورة ورندة جالسين يسولفون
نورة:حلوة المدرسة
رندا:تقعدين في بيتكم احسن
نورة:لية
رندا:تشوفين بنات اشكال والوان
نورة:وين امك
رندا ابتسمت ورفعت يدها :الله يرحمها هي وابوي
نورة بحزن:اسفة ماكنت ادري
رندا:لا عاادي
نورة:حتى انا امي متوفية
رندا:والي ربتك
نورة:انا اقصدها متوفية الله يرحمها من 3شهور
رندا:وامك الي جابتك
نورة:ما شفتها اصلا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ لحظه صمت
رندا:ماتطلعون أول ابد
نورة:نروح لخالتي أم فيصل بس ما عندها بنات
رندا:عندكم تلفزيون
نورة:اكيد
رنداانبطحت:ابطلب منك طلب
نورة:وش
رند بحيا:قولي لجدي لا يشتريلك غرفة
نورة استغربت:_________
رندا:ابيك تنامين معي لاني اتمنى عندي اخت
تنوم معي ونسولف مع بعض واعلمها بكل شئ عاادي تصيرين مثل اختي ؟
نور وهي فرحانة :طيب ولا يهمك _انبطحت_
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
مهندورائد حماس مع السوليف طبعا كلها عن التفحيط
مهند:قد امسكوك الشرطة
رائد:5مرات وانت؟
مهند:مدري كم هههههه
رائد:كم تقعد في السجن
مهند:على حسب احيانا 5شهور وانت؟
رائد:لا وين كل مامسكوني جا جدي وطلعني
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
اسبوع مر عليهم وعلاقتهم مع عمانهم كويسة نورة ورندا نفسين بروح وحدة
رائد ومهند دايم مع بعض وخالد وعبد العزيزكل يوم يتعرفون على بعض اكثر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
مهند قاعد لحالة في الحوش يحوس في جوالة
ريما :عادي اسولف معك
مهند:___________لاهي
ريما :هيه اكلمك
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ـــــ لاحياة لمن تنادي
ريما وقفت قدامة وسحبت الجوال منة
مهند:نعم
ريما :عادي اسولف معك
ابتسم مهند على انة مايطيق البزران:تعالي
ريما :بابا دايم يوديني للمراجيح
مهند:صدق
ريما:والله...ودني للمراجيح
مهند: لاصليت العشاء وديتك
ريما جلست:ليتني ولد
مهند:لية؟
ريما:عشان اركب السيارة وافحط واستانس
مهندارتاع من هالبنت:لا انتي بنت تروحين للعرس وتلبسين فستان ____؟
ريما قطعت كلامة:وع البس فستان امي تفك شعري كني بنت
مهند:وانتي وش
ريما:انا ابي اصير ولد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
خالد وعبد العزيز طالعين من المسجد بعد صلاة العشاء
جا بيدخلود البيت شافوا رضا متركي على الجدار
خالد ناوي طقاق:وش جابك البيت
رضا: الشوق سحبني بيتكم وبعدين-غمزلة-ليةماقلتلي انا عندك اخوا مزيون
خالد دارت علية الدنيا حركاتة الي يسويها في عيال الناس الناس جو يسونها فية
رضابابتسامتة الخبيثة :لا وسمعت انه اسمة مهند فديت الاسم وصاحبة
عبد العزيز:ههيه بلا وقاحة
رضا :لاوصار عندنا عيال عمان يدافعون عنننا
خالد:كانك جاي تطاق تراني مو فاضية لك
رضا مسك كتف خالد وعلى فمة ابتسامة ثقة:لا ليش الحق خويي خلود واتطاق معة بس جيت اقولك ارجع لنا ولاترى اخوك المزيون-رفع راسة فوق بثقة ونفخ هوا من فمة –بنطيرة
خالد استفزه بهاالحركة بعد يد رضا:يعني غصب ارجع؟
رضا:لامو غصب بس كويس ن.......المزيون
خالد انقهر من كلمتة الوقحة ورفع يدة وعطاة كف محترم
رضا مسك خده وابتسم ببرود وراح
عبد العزيز: تعرفة
خالد يفكر في كلامة
عبد العزيز عرف طبع خالد اذا صار يفكر ينسى الي حوله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
مهندوهو يدف اختة الي راكبة المرجيحة
ريما :مهند ضحك
مهند :على ايش
ريما:ابي اشوفك تضحك
مهند:طيب-سفهها-
ريما تبية يضحك غصب:شف ذيك الي حاطة في عبايتها لمبات
مهند بصرامه:قولي الحمد لله
سكتت ريما وحست انو مهند مو فاظي لها
ريما:شف القمر-تاشر على القمر-
مهند شاف القمر وابتسم جا في بالة عزام
ريماشافت ابتسامتة واستانست:ابقولك سر
مهند:وشو
ريما:قرب عشان محد يسمعنا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
نتغير ونتغير ونقول الزمان تغير
الزمن نفسه لكن حنا الي تغيرنا

----------------------------

انتهى.........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 05:02 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الرابع
الفصل:الاول



رندا تتروش ونورة وسندس وهدى يسولفون في الغرفة
نورة:ماكنكم عايشين في المغرب
سندس :لية
نورة:كلامكم سعودي
سندس:في البيت كلامنا سعودي عشان امي قبل ماتولدنا كانت في السعودية
نورة:يعني انتوا ماتجون الا بالاجازات
هدى:اية بس هالسنة بنستقر هنا
سندس:انتي تشبهين رندا
هدى:ياذكية اذارندا ملامحها مو مغربية اكيد تجي على عمانها
نورة بغباء:رندا مغربية
ضحكوا عليها
هدى:لابس امها خالتي يعني مغربية
نورة:يوة توني ادري
سندس:صدق نورة انتوا توام
نورة:اية
هدى:كم عمرك
نورة:20سنة
رندا ودها تطلع بس عارفة سندس وهدى كانهم من بنات المدرسة
سندس:ماتحسون ان رندا طولت
رنداكرهت بنت عمها المتخلفه تستغل ضعف بنت عمها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ريما:وش رايك اغير اسمي
مهند:وش بتخلينه
ريما :فهد ولا عبد لله-قعدت تفكر-
مهند:سوير
ريما:لا اسم بنت
مهند:اسم بنت فلللللة
ريما:خلاص لاعاد تناديني الا سوير
مهند:طيب
ريما :لاتقول طيب قل قدام
مهند:قدام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
الجد:يوسف اترك عنك العناد واسمعني
يوسف يسلك له:اسمعك
الجد:بكرة خذ عيالك يشترون لهم غرف نوم
يوسف بطفش:اوامر ثانية
الجد:خل اعيالك عندي
يوسف :عيالي اخليهم عندك
الجد:كيفك بسس لاتنسى انهم عيالك
يوسف:يصير خير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
رندا:الوه
رائد :نعم
رندا :السلام عليكم
رائد:وعليكم السلام
رندا ارتاحت :وينك
رائد:مع اخوياي
رندا كانها امة :منهم اخوياك
رائد:اصبري بصورهم لك وارسلهم
رندا:لا ماله داعي
رائد:مع السلامة -قطع الخط-
اسماء :الله يعين الي بتاخذة
جنان :امين
اسماء :بنات وش رايكم نتسابق
جنى :يالله
اسماء :ومن بعد
جنان :كلنا
سمعوا صوت المسج من جوال رندا فتحتة مكتوب شوفي الي طالع معهم:
صور شباب وتحت كل صوره مكتوب اسم الشاب
ابتسمت رندا على بساطة اخوها
علياء:يالله بنات قوموا كلكم وتبرقعوا عشان الدريول
اسماء :واحد اثنين
سارة :خير انتي الي تعدين بلحاك
اسماء: عشاني عمتكم يالعاقة يالله واحد اثنين ثلاثة
وانطلقت القافلة وفي اخر الحوش كانت الخدامة تغسلة وكابة الصابون البنات مانتبهوا ويزلقون
احححححححححححححححححححححححح ح
اسماء شافت الجد قامت تسوي نفسها انها تبي تتزلق وانها عارفه من قبل
الجد يضحك على اشكالهم
اسماء :اصلا دارية بس ابيكم تتطيحون ههههههههه
رندا عصبت عشان جدها شاف صروالها قامت ومسكت اسماء مع شعرها وكفختها
اسماء :ااااي ياالعاقة المنافقة عند ابوي مالها صوت- وجاها بوكس من رندا
على خشتها-
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
مهند :تعرف سرلانكا
جعفر:ايوة فية يعرف سرلنكا
مهند:قد رحت لها
جعفر :لا مافي روح سرلنكا
مهند:ليش ماتروح والله حلوة
جعفر :سيم سيم هندي
مهند:احلى منها
جعفر قام يهزهز راسه بغبا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
خالد طالع مع رضا مجبور عشان اخوه
رضا :كم عمرك
خالد:اول مرة تعرفني
رضا :لابس اعرف عمر حبيبي اذا بتتحمل اولا(مهند)
خالد انقرف من رضا حركاته الى كان يسويها بعيال غيره جاغيره يسويها فيه
رضا:20سنه صح يالبى قلبه بيننا عشرين سنه
خالد:كانك تقول هالكلام عشان اطلع معك ابطلع بس اسكت
رضا:خالد ودي اسكت بس مااقدر اكتم حب بداخلي
خالد وصلت معه بيمد يده على رضا بس تذكر اخوه وتراجع
رضا:عصبت ماالومك تغار على القمر
(رجل بالاربعينات يفكر هكذا؟
ماذا ترك للشباب؟
لاادري مااقول دنيا غريبه؟
ام اناس غريبون؟)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
دانه بتروح لاهلها شافت مهند يلعب مع بنتها راحت لهم
دانه:السلام عليكم
مهند دون لايطالعها:وعليكم السلام
دانه:وشلونك مهند؟
مهند:الحمد لله تمام
دانه:انا مرة ابوك دانه
مهند ابتسم وقام يسلم عليها وباس راسها:العذر والسموحه ماعرفتك
دانه استحت:لاعادي بس الله يعافيك ودني اهلي
مهند:يالله اركبي
دانه استغربت من سيارته الي يرثى لها على ان شكله واحد كشخه
بالسياره:
دانه:مهند تدرس جامعه؟
مهند:لا
دانه :ليه؟
مهند:اشتغلت على طول
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
س4فجرا
البنات مجتمعين في غرفة اسما
جنان:بنات وين سندس وهدى؟
اسما:طالعين
رندا ارتاحت منهم وانسحبت بهدوء راحت لغرفتها تغير لبسها
دخلت غرفتها وفصخت العبايه كانت بلوزتها ازرارها ورا ولاقدرت تفكها
سمعت احد يطق الباب توقعته نوره فتحت الباب وعطتها ظهرها:نوره الله يعافيك
فكي ازرار البلوزه
قربت وهي تفك ازرار البلوزه
رندا استغربت سكوت نوره توقعتها زعلانه التفتت:شفيك زعـــــــــــــــــ
كان احد كاب عليها مويه بارده
سندس مسكت كتوفها وقربت جسمها
رندا في غيبوبه حتى الكلام ماقدرت
الجد كان طالع يصلي الفجر دخل غرفة راائد يقومه مالقاه
اتصل عليه مايرد راح يسئل اخته رندا
دخل غرفتها شاف منظر مخدش للحيا تمنى يموت قبل لايشوفه لو انه شايف
حفيدته الغاليه مع ولد يمكن اهون عنده
تقدم ومسك شعر سندس الي معطيته ظهرها ورماها على الجدار:برافو
برافو يا وقحه تطبقين الي تعلمتيه هناك على حفيدتي
حفيدتي يالي ماتخافين اللــــــــــــــــــــــ ـ
نوره دخلت ولاتدري عن شي:وينك يالعجازه نحتــــــــــــــــ -سكتت يوم انتبهت لشكل رندا-
(البلوزه طايحه وكتوفها طالعه وشعرها من العرق ناشب براسها وترتجف)
الجد سحب سندس من كمها لبرا
نوره بحنان:رندا وش فيك؟
رندا دموعها تنزل بصمت وعلى نفس وقفتها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
الرجاجيل طلعو من الصلاة وراحو يمشون الي ان تطلع الشمس
الجد ساكت ومو على بعضه
يوسف بابتسامه:يبه وش فيك؟
الجد طالعه بطرف عينه:تبيني ارتاح؟
يوسف:وش دعوه اكيد
الجد:ابي هالابتسامه دوم على وجهك
يوسف استحى :ان شا الله
عبد العزيز:حلو الجو اليوم صح؟
الجو كان جنان السماء صافيه والشمس نورها خفيف مع هواء بارد
ابوطلال:ايه ماشاء الله
الجد كان قلقان على رندا:يالله نروح
رجعو وشافوا عند الباب سيارات موقفه وجمبها سبعه شباب ثلاث متلثمين وواحد
ثوبه تحت ركبه بشوي والثاني لابس بدله رسميه مع شماغ
وواحد ثوبه فيه دم وواحد مالبس نعال-انتو بكرامه-........يعني مشكوك فيهم
ثواني وطلع عليهم رائد معه طفايه حريق فتحو له باب السياره ركب فيها
ونزل مع الباب الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقف معهم:ـــــــــــــ واقفين جمب بعض وساكتين ومنزلين روسهم
وقف مهند السياره ونزل منها ونزلت دانه الي كان مرجعهامن اهلها
رائد بغموض:مهند تعال شف اخوياي
مهند عادي متعود على هالاشكال راح يسلم عليهم ورائد يعرفهم عليه
ورجع يفتح الباب لدانه
دانه الي ماسكه قلبها:مهند تعرفهم؟
مهند:لا
دانه ارتاحت:اشوا اشكالهم تخرع
مهند:بالعكس ليت كل الداجين كذا
دانه:ليه؟
مهند:هذولي واضح من اشكالهم دجتهم مو شكله عادي
ومن داخل الله يعلم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــ

حظي العاثر
---------------------------------


انتهى........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 05:04 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الرابع
الفصل:الثاني



رندا هدت وعلمت نوره السالفه الي انصدمت ماتوقعتها من بنات عم
صدق اخوها كذا بس بعيال الناس مو اقاربه
رندا الي تمسح دموعها:لاتهتمين تعودت عليهم
نوره:وجدي ماقال شي ؟
رندا:طقها وخايفه تكبر المشكله وتوصل لعماني
نوره:واذا وصلت؟
رندا:عماني مو قريبين من بعض مره حتى لوانا ساكنين ببيوت جمب
بعض يعني اتفه مشكله ممكن يتفرقون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
س4عصرا
عليا بغرفتها تصيح اختها خاطبها دكتور وامه موجهه ولاناقصه شي
وهي كل الي يخطبونها ماتوضفو ولا خوال والاصرع
كرهت نفسها كل ماراحت للمستشفى تشيل شامتها رفضو
لانها بتاثر على عينها واهلها ماسحين هالفكره دامها بتضر عينها
كلماحاولت تنتحر تتراجع وتستغفر عن تفكيرها
حطت راسها على ركبها وحظنت رجولها ودموعها تنزل بقهر على حظها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
منى:يعني بيجيبك جدك وهو معصب على شي عادي؟
سندس:والله اني مااعرف شو فيه
منى:بتكذبي على ما؟
سندس:حلفت لك امي والله ما سويت شي
منى :لو بعرف انك مسويه شي ياويلك- طلعت-
دخلت هدى:شو مسويه؟
سندس:ماسويت شي
هدى:اكيد سندس؟
سندس:بعد انتي الثانيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
س1ليلا
خالد توه راجع من رضا معصب من حركااته حط يده على شعره الناعم يحس
بشي غريب اول مره يتركه على طبيعته
مهند دخل:وينك يالسحبه لذا الدرجه جو الشرقيه غيرك
خالد ابتسم:اتغير على الدنيا ولا اتغير عليك
مهند استحى:اقول لايكثر
خالد متعود على اسلوب اخوه:وينك هالايام
مهند:طفشان ملان يامع ريما يا أي نفر فالعائله
خالد:ابطلبك طلب السبوع هذا ابيك معي وين ما رحت
مهند:ان شاء الله
خالد بنفسه هذا الي يستاهل اظغط على عمري عشانه
مهند انقهر من نظراته:هيه خير اول مره تشوفني؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
رائد في السياره مع جده طالع من السجن ماله خلق احد
الجد:انت مع وين تفكر وش مجمع لي هالجحلط احد يصادقهم؟
رائد:ــــــــــــــــــــ� �ــــ- يحتري متى يوصلون –
الجد:ماتخاف الله انت اناني ما تفكر في اختك؟ ماتفكر فيني ؟كل شي سويته لك
سجن سجنتك سياره خذتها منك ولا نفع لكن اسمعني يارائد
ان شفتك في السجن مره ثانيه بتشوف شي ما عمرك شفتاه
:ـــــــــــــ -هدوء الجد ندم انه قسى عليه حتى رائد تظايق من كلام جده
دقايق ووصلو نزلو بصمت
رائد دخل:السلام عليكم
مهند وخالد:وعليكم السلام
مهند:الحمد لله على السلامه
رائد:الله يسلمك – جلس-
دخل الجد :السلام عليكم
مهند وخالد:وعليكم السلام
الجد كان متظايق حيــــل بس شاف مهند ابتسم:بكره العصر بتروحون تختارون غرفه
مهند:الله يعافيك
خالد:ويجزاك خير
الجد:الله يعافيني ويجزاني خير بس تراكم بتروحون مع ابوكم
خالد عادي بس مهند تظايق مايدري ليه ما ارتاح لابوه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
س4 فجرا
البنات صلو الفجر وطلعو كلهم في الحوش
اسما:بنات من الي بتروح معي السوق اليوم؟
جنى:انا
اسما:مافيه ما يدخلون بزران
جنى سكتت
اسما تظايقت تحسب انها زعلت:زعلتي؟
جنى:لابس بروح غصب
جنان:لقطي وجهك
ساره:مسكيــــــــــــــــ� �ـنه
اسما:اقول بتروحون معي كلكم غصب
جنى:تبيني اقعد خذي الشباب كلهم وخلي مهند
نوره:روحي سولفي معه تراه عادي عنده
جنى:صدق؟
ريما الي نايمه في حظن رندا:فاهي
ارتاعو كلهم اسما:الحين انتي مانمتي؟
ريما:لاتراه بعد حلو
اسماماتبيها تسوي نفسها حرمه:ريما حياتي روحي لماما
ريما:ــــــــــــــــ -مغمضه عيونها وسافهتها –
اسما:ريما روحي لماما
ريما تحاكي رندا:ماتدري ان اسمي صار سوير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
مرت ثلاث شهور على ابطالنا من حياة اليتم الى حياتهم الجديده
فيا ترى هل سنقف الى هذا الحد ويرتاح الجميع ويعيشوا بسلام وتنتهي
الروايه ؟ام ستكون هذه المرحله اصعب بكثير؟
بهذاالشهر يكون ابطالنا اكملو20سنه ودخلو21
بطلنا مهند تاقلم مع بيتهم وتعود على اهله وصار 24ساعه مع خالد حتى غرفتهم وحده
خالد ترك رضا ولهى مع مهند
نوره شارين لها غرفه ما تنوم فيها تنوم عند رندا
رندا تعلقت في نوره حيل
يوسف للحين ما يكلم مهند ليش مايدري على ان علاقته مع خالد كويسه
عليا مع الناس اسعد وحده بس داخلها يعلم الله
رائد للحين على دجته بس مايفحط وينفذ وعده جده
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
س10ليلا
خالد ومهند بيطلعون وقفهم صوت يوسف
يوسف:خالد تعال تعشى معي
خالد:لابروح اتعشى
يوسف:مع مين؟
خالد:مهند
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ــــ-اهم شي مافي احد غريب يشفق عليه –
يوسف:الله يوفقك ويرزقك و..............- طلعو-
دانه:ليه ماسالت مهند؟
يوسف:مالك خص بيني وبين عيالي
دانه:ترضى ابوك يسوي كذا؟
يوسف:ايه ارضى اذا كنت مثله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


انتهى......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 05:05 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الرابع
الفصل:الثالث



دنيا تاخذ ولا تعطي***مدري وش فيها علينا؟؟؟؟؟؟
كويس تترك صديقك يتصل ولاترد؟
كويس بعد مالقيت اهلك تسحب على اخوياك؟
كويس تصحى يوم من الايام ولاتلقى اخوك؟
..عشقي ولد يوسف..
قراها خالد وانقهر من رضا يهدده في اخوه الي اغلى من روحه
طلال:فاتتكم مذابحه اليوم
عبد العزيزبحماس:وين فيه؟
طلال:انا وابو صالح
خالد يتصل على (عديل الروح) مايرد:غريبه وين مهند؟
رائد:تلقاه مع عماــــــــــــــــ -سكت-
خالد بروعه:على وين؟
مهند الي شايل وسادته ومفرشه ونازل:عازمني كومار
رائد:على؟
مهند:ابنوم عنده
طلال:مهند وش تحس به؟
عبد العزيز:ليه؟
مهند:قد راح لسيرلانكا
طلال:تلقاه يلعب عليك
مهند:عادي اهم شي يخليني ابني طموحات وامال لمستقبل
مشرق عامر بالفرح والسرور
رائد:تعبير هذا؟
مهند:اقول اها بس لايكثر ..خالد
خالد:نعم
مهند:مع السلامه طلال مع السلامه رائد في امان الله عبد العزيز الوداع
رائد:الي يسمعك يقول بكره ما نيب شايفك
مهند:وش دراك يمكن اموت .. لاان شاء الله اروح لسيرلانكا قبل لااموت ابد
اول ماارجع اموـــــــــــ - لاحظ انه يقول كلام ماله داعي – مع السلامه –طلع –
خالد :مع السلامه
مهند رجع:سلمونا على من نشد عنا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في الغررفه هالوقت دايم يتكرر هالموقف
دانه:مو مشكلته انك تجيبه
يوسف:تراك ازعجتيني
دانه:انت ماعندك قلب
يوسف:لامااعندي
دانه:اتوقع ولا واحد عنده قلب يسوي كذا
يوسف يبرر:افهمي انتــــــــــــ
دانه تقاطعه:واذا من دار ايتام عادي
يوسف:لاتتدخلين بيني وبين عيالي
دانه:طيب نوره وش دخلها؟
يوسف:للحين ما حبيتها
دانه باستهزاء:صدق؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
الجد دخل على عياله في بيت يوسف
الجد:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
الجد:كني فاقد مهند؟
خالد:رايح عند الدريول
الجد:ويوسف وينه؟
خالد:مدري عنه
يوسف نزل:كني سمعت اسمي
عبد العزيز:وش رايكم بكابتشينو
خالد:والله لادعي لك
دخلو البنات:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
اسما:اوه حركات مسوين اجتماع ببيت يوسف
خالد:قولي ماشاءالله
اسما:وين سوير؟
الجد:من سوير؟
اسما:ماتدرون ان ريما غيرت اسمها؟
يوسف بفهاوه:صدق؟
ضحكو عليه كلهم
الجد:فيك من مهند فهاوته
خالد:لايايبه مهند محطم الرقم القياسي
دانه بعد ما ياست من يوسف:كني سمعت اسم هنود
ريما الي تنزل مع امها:يمه اسمه السرلانكي
الجد:ريما عيب عليك
ريما:والله انه يقول ناديني السيرلانكي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
مهند بغرفه كومار متسدحين يسولفون
كومار: تدري انها ميب اسلاميه
مهند الي جاه النوم وبدا يهلوس:سبحان الله
كومار:كم عمرك؟
مهندوهو يتثاوب:واحد وعشرين سنه
كومار:وين تشتغل فيه؟
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ـــ-نام-
كومار هذا الي يبيه نقز جمب مهند الي متبطح
مهند وهو نايم يحس ان شي ثقيل على جسمه فتح عيونه شوي
كومار منسدح عليه ويوزع بوسات
مهند استوعب يبي يبعد جسم كومار ماقدر الحين كره النحف
ياس مالقى قدامه الا انه يعظ صدر كومار
كومار رفع جسمه من مهند:الله ياخذ عمرك
مهند رجفه مع بطنه وشال شرشفه ومخدته وطلع
كومار لازال يتالم من بطنه
دخل مهند على اهله الي ارتاعو من شكله شعره محيوس وجاي يركض ووجهه اصفر وشفايفه بيضا
الجد:مهند وش فيك؟
خالد يغير الموضوع:وش اخبار نومتك مع كومار؟
مهند وهو يمشي:كويسه
رائد:وش عنده صايل
خالد:تلقاهم متطاقين
ريما لحقت مهند
جنى تناظر ريما ترقى ورا مهند:ياحظها
الجد:في وش؟
جنى تصرف:يوه بعد اسبوعين المدرسه وهي ما تدرس
اسما:الي يشوفك يقول تداومين طول السبوع
جنى:ليه متى غبت
جنان:ماقد غبتي بس عندك يوم الثلاثا اف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ريما:مهند وش فيك؟
مهند:ـــــــــــــــــ -سافهها-
ريما:مهند وراك زعلان علي؟
مهند ينسيها السالفه:ماقلت لك لاتناديني مهند
ريما ابتسمت:اسفه نسيت السرلانكي
مهند:لبيه
ريما:وش فيك معصب؟
مهند:مافيني شي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بدت المدرسه والكل مستعد للسنه الجديده وحزين لمفارقه الاجازه
مهند وخالد اشتغلو في شركه جدهم امانوره 24ساعه مع رندا الي مادرست جامعه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
في الجامعه
عليا تمشي مع بيت في قاعتهم اتصلت على ساره
عليا:الوه
ساره:نعم
عليا :نسيت بوكي في البيت وينك فيه؟
ساره:في الكافيتيريا مع صديقاتي
عليا:احتريني ابجيك
وتين صديقة عليا:عندك اخت تدرس هنا؟
عليا:ايه مستوى اول
وتين:وش اسمها؟
عليا:ساره
وصلو الكافيتيريا
ساره تاشر من بعيد لاختها
عليا راحت لها:السلام عليكم
صديقات ساره:وعليكم السلام
ساره مدت لها البوك:سمي
عليا:وانتي؟
ساره:شريت
عليا:ثانكس
وتين بعد ما راحو:اختك ماتشبه لك
عليا ابتسمت بقهر بلى هالشامه
وتين بدون ماتقصد:اختك حلوه
جابتها على الجرح ابتسمت بانكسار:عارفه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
مهند الي في مكتبه ساكت يفكر في كلام كومار امس
راجع من صلاة الفجرناداه كومار
كومار:اسمعني انت بعدين كل واحد يروح بطريق
مهند يمشي سافهه
كومار مسك يد مهند:ضروري تسمعني
مهند بعد يدكومار بهدوء:اسمعك الحين
كومار:تعال نجلس
مهند رضخ لطلب كومار وجلسو بحديقه البيت
كومار:انا عارف انك تكرهني بسبب حركاتي بس مهند قدر ظروفي
انت الي يشوفك ماراح يقدر يمسك نفسه والله يامهند
ماتحملت اشوفك نايم قدامي
مهند:طيب انت ماتخاف الله
كومار:الشيطان كان اقوى مني ذيك اللحظه بس الي بغيت اقوله
انتبه على نفسك وقدر ظروف الي مثلي
مهند ماعاد يتحمل كلام اكثر من كذا وقف بهدوء مشى
الجد الي شاف اخر الموقف بس ماسمع كلامهم:وش يقول لك كومار؟
مهند كان مافيه شي:انا الي مناديه
الجد:وش كنت تبي فيه؟
مهند:نسولف
الجد مامشت عليه التصريفه بس سكت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عليا لها اسبوع ماداومت
طلال بحنان:عليا فيك شي؟
عليا ببرود يرفع الظغط:سلامتك مافيني شي
طلال:عادي قولي انا اخوك
عليا ابتسمت باستهزا وينك عني من زمان
طلال شاف سكوتها طول:اليوم عازمك في المطعم فاظيه؟
عليا:لاشكرا مالي خلق
طلال يكتم عصبيته:بسلامتك- طلع-
عليا كرهت عيشتها الي اول كيف انها كانت مذلوله واهلها ما
عطوها وجه صارت مبرده برود يفقع القلب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


انتهى.........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 05:07 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الخامس
الفصل:الاول



تومل انك يوما تتوب
وتشكو الذنوب وانت الذنوب
وفي كل يوم تبوؤ بذنب
وعيب يضاف امام العيوب
تومل انك تحيا طويلاااااا
وشمسك مالت وحان الغروب
ناصر:يبه متى جمعة عائلتنا؟
الجد:الخميس الجاي
نايف:من عليه؟
الجد:علينا
ريان:طيب ماتجهزنا
الجد:حجزت القاعه
يوسف:ــــــــــــــــــــ� �ــــــ -يفكر-
ناصربغروره هز راسه برضا:زين
نايف :اجل ياريان نروح اليوم نحجز الباقي
ريان:ان شا الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
حريم العيال مجتمعين في بيت الجد
الجده:وش رايكم وش نشتري؟
لميا:اسالوهم عن الجديد
دانه:وش رايكم نحط اسكريم؟
دلال:ايه والله حاطتها مرت اخوي في جمعتها
منى:بس في أي وقت؟
دانه:مو لازم كابتشينو نحطه حق السهره
لميا:نحطهم ثنينهم
الجد:دانه ورا ماتروحين معي؟
دانه:ان شاء الله
الجده:والبنات كانهم يبون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
البنات مسوين اجتماع طارئ عشان يوم الخميس
اسما:بنات دورو لنا شي نفلها مع بنات عماني
نوره:اول مره تجتمعون
رندا:لادايم بس هالمره علينا
جنان:نجيب ملعب صابوني
ساره:طيب ماشرينا لبس
عليا:ــــــــــــــــــــ� �ـــ -كنها مو معهم –
رندا:نروح بكره
جنى:مع مهند
اسما:الله يصبره عليك
دانه دخلت عليهم:امين
جنان:من هو؟
دانه:الي الله يصبره اقول بنات عندي لكم شي تحبونه
اسما:وشو؟
دانه:بشرط تغسلون الحوش
اسما:لا والله اليوم عليك انتي وخداماتك
دانه:داريه بس متعيجزه اغسله وخداماتي لاهين وابيكم تغسلونه
ساره:شي حلو؟
دانه:يجنن بس بخليه مفاجاه لكم بسرعه قومو يالله
قامو البنات ركض الي تلبس طرحتها والي تغير
دانه رجعت للحريم
الجده:قلتي للبنات؟
دانه:ايه ومن الوناسه طلبوني يغسلون الحوش عني قبل لايروحون
واستحيت اردهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الشباب الي قاعدين في الصاله ببيت الجد
مهند:والله من ذا النذاله
عبد العزيز:ايه تراه فاضح حركاتك عند جدي
مهند:وشلون درا انا كنت في الرياض وهو في الشرقيه
طلال:ولده ضابط في الرياض
رائد الى يتوعد ابو عبد الله في نفسه
خالد:ذا الشايب
رائد:وش رايك مهند نكسر ظروسه الباقيه؟
مهند:قدام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
البنات متحمسين يغسلون الحوش
اسما:ههههههه كنكم طقاقات بذا البراقع
رندا:تنكتين؟
اسما تفشلت:اقول اسكتي
جنان:وجع ساره لاتكبين علي مويه
ساره:هههههههههه الما سر الحياة – رشت على جنان مويه –
نوره:مسيكينه لاتحرجينها توها مستشوره شعرها
ساره:اوه اسفه –راحت تركض-
جنان الي تسبحت بالمويه لحقتها
جنى:وجع لايشوفكم مهند ويغير رايه فيني
اسما:تراك ماخذه بنفسك مقلب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
مهند ورائد قاعدين عند جدهم يتميلحون عنده
رائد:ورا ما تعزم ابو عبد الله؟
الجد يطالع ساعته:عازمه كنه تاخر
رائد:جدي ترانا بنصب له القهوه وبنستقبله
الجد:وش السالفه؟
مهند:ترانا سنعين بس انت ما تدري
الجد:كفو يالرجاجيل
رائد:بنروح نحتريه
طلعو وجلسو بالحوش عند الباب بعيد عن البنات
اسما:جنى شوفي مهند
جنى:وينه؟
اسما تاشر عليه:هذاك
جنى تورطت:الا والله – راحت تلبس عبايه –
سمعو صوت سياره وقفت وواحد ينزل منها فتحو له الباب وجلسو وراه
ابو عبد الله استغرب بابهم الي يوم جا بيدخل انفتح له
مسكوه رائد ومهند وطلعوه عند في الشارع
وفقعو وجهه الى00000ان داخ وبكل برائه ركبوه السياره ورجعوه بيته
رنو الجرس فتح لهم ولده عبد الرحمن الي معصب:نعم؟
مهند بثقه:لقينا ابوك في الشارع مدري وش فيه
عبد الرحمن بطفش:وينه؟
نزلوه من السياره
عبد الرحمن بدون نفس:دخلوه
دخلوه الملحق الي برا و ركبوالسياره
رائد:ماتحس ان ما له نفس؟
مهند:الله لايلومه دام ابوه ذا الملقوف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
البنات غسلوالحوش ودخلو
دانه:ياحليل البنات
اسما:اقول وين المفاجاه؟
دانه:روحو البسو عباياتكم
راحو كلهم يلبسون عباياتهم وكوتشات (انتو بكرامه)
دانه:عمتي يالله
الجد:يالله
دانه الي ضربت عصفورين بحجر اتصلت على يوسف
يوسف:مرحبا
دانه:تقول عمتي يالله
يوسف يكلم اخوانه:ريان نايف تقول امي يالله
نزلو البنات بعباياتهم:يالله بس على وين؟
دانه:تختارون التقديمات
جنان:بس؟
دانه:ماودك اقعدي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بالمحل
اسما:شوفو هذا شكله حلو
ساره:ابي اذوقه
جنان:ماتحسين انك خلصتي المحل كل شي تبين تذوقينه
دانه:اطلبو سينبون
الجد:المدور؟
دانه:ايه
الجده:اشترو لنا للبيت وش زين طعمه
نوره:وش تناظرين ذاالهندي
جنى الي مطيره عيونها في الي يبيع:اسنانه مثل اسنان مهند
ريان ابتسم:ليه وش فيه مهند؟
جنى:حلو ما شاء الله
ريان:تبين تكلمينه؟
جنى نقزت:أي يبه تكفى
ريان: ابشري
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

انتهى......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 05:08 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الخامس
الفصل:الثاني



كلن لعن حظه لا غاب مره
وش حيله الي عاش عمره بلا حظ
يوم الخميس
البنات حطو ميك اب ولا لبسو
الجده:اخلصو
جنان تاخذ لبسها :ان شاء الله
ساره:جده ليش ما تروحون وانا نلحقكم مع الدريول
دانه:خلاص اركبو مع مهند
نوره:بروح معكم خلصت
عليا ماكانها معهم مخلصه بس ماتبي تقول لهم بروح معكم
(ياليييييل على ذاالعلل –الله يصبرني بس)
رندا:يالسحبه
نوره:شكلكم مطولين – ماتبي تركب مع مهند عشانه يسرع –
طلعو الحريم ومعهم رندا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
مهند قاعد يحتريهم في السياره مشغل المكيف على اخر شي
افكار توديه وتجيبه
ليه ياعمي ؟
انا وش ذمبي ؟
القاها من ابوي ولا منه؟؟؟؟؟؟؟
البنات راكبين من ربع ساعه
جنان بهمس:اسما يالنذله قولي له يمشي
اسما الي تحط مناكير:طيب بقى اخر ظفر
البنات منقهرين منها
اسما بعد ماخلصت:مهند يالله مشينا
مهند:ليه سواق عندكم – حط راسه على الدركسون – وحده تركب قدام
جنان:اسما اركبي قدام
اسما:والله مااركب يروح المناكير
ساره:طلال بينحرني
جنان:والله مااركب
طالعو عليا طالعتهم ببروووووود ولا احد تجرا يقول لها
رندا:رائد ما يرضى – تتكلم بصوت قصير –
اسما:مهند اتصل على رائد يرضى رندا تركب قدام؟
مهند اتصل:الوه
رائد:هلا بالقمر لاطل وهلا بالنــــــــــــــــــ
مهند يقاطعه:اقول لايكثر عادي اختك تركب جمبي؟
رائد الي منهبل:تركب بحظنك عادي
مهند:يازينك ساكت بس -قطعه-
رندا ركبت ناشبه في الباب وترتجف
اما مهند شارد عقله يفكر
اسما ملت من السكوت:مهند وش هالفشخره؟
مهند:ـــــــــــــــــــ -لاحياة لمن تنادي-
اسما:طالع كنك شيخ
مهند:ــــــــــــــــــــ - بوادي ثاني-
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الجد:ناصر وش كنت تبي من مهند اليوم؟
ناصريكذب:ابد ولد اخوي اسولف معه
الجد:لابس لاحظت ان مهند متظايق
ناصر: تعرف حركات شباب اليوم
ناصر يتذكر الموقف الي صار له مع مهند بشركته
ناصر:تتزوج بنتي نوف
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ــ-ساكت منصدم-
ناصر:مطلقه من ست شهور
مهند:عمي ماابي اتزوج
ناصر حط رجل على رجل:مشكلتك اهم شي تتزوجها والا طردت ابوك من الشركه
وانت عارف ان ابوك فيه سكر وممكن يرتفع باي لحظه
مهند طلعت عيونه هذا ماعنده قلب يذبح اخوه الي اصغر منه
ناصر:تحمل الي راح يجي ابوك اذا صار عايش
طلع مهند وهو للحين تحت تاثير الصدمه
هاه اتزوجها اكيد ينكت ولا يستهبل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عند الحريم البنات مشتغلين يعرفون نوره عليهم
رندا:وزوني وزوني بسرعه جت العله
ساره:وععععععععع ام انس
نوره:ليه وش فيها
جنان:القف نسا العالم
اسما:لاتغتابينها بثره ولا تستاهل اجرك
ساره:يازين نصحك
جتهم ام انس:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ام انس:من انتي؟
نوره:نوره بنت يوسف
ام انس:وين امك؟
نوره:متوفيه
ام انس:في ايش متوفيه؟
نوره تطالعهم متورطه:حادث
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
مهند جالس مع الرجاجيل والشباب بالغرفه الثانيه
مل منهم وطلع يحس انه محتاج يشم هوا
جلس على الكراسي بالحديقه وكل الي قدامه اطفال يلعبون جلس يتاملهم
الحين وش اسوي ارجع الرياض؟؟؟؟؟
وابوي؟؟؟؟؟؟
احسن يستاهل ليه يعاملني كذا؟؟
استغفر الله وش هالتفكير
المشكله انه لو على رقبتي ما تزوجت
ناصر جلس جمبه:وبغيت اقول لك ابيك تحاكي ابوك في الموضوع
بكره وتقول له هي رغبتك عشانكم بتسافرون السبوع الجاي
مهند:ليه؟
ناصر شغل سيجارته:شهر العسل والملاك بكره فاهمني-مشى لبرا-
مهند يطالع خطوات عمه للحين مااستوعب كلام عمه
مهند الي حاط الزواج من سابع المستحيلات
منهد الي اذااحد جاب له طاري الزواج يمد يده عليه دون لا يفكرولا يحسب حساب
مهند عزيز النفس الي ماقد احد غصبه على شي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ الحين مثل المنديل يتحرك مع أي احد
قام وركب سيارته بهـــــــــــــــــــــــ ــدوء وراح للبيت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
يوم الجمعه 2ظهرا
الشباب حالفين يطبخون الغداء
خالد:وانت ورا ماتجي تطبخ؟
مهند الي قاعد فوق الفريزر:شبعان
رائد:ماقلنا لك كل تعال ساعدنا
مهند:يالـــــــــــــــــ� �ل حتى بالمطبخ غاثيني
خالد:وين البهارات؟
عبد العزيز:هذي لاهذي الظاهر انها هذي
خالد بذكائه المعتاد حط كل الي في الدرج حبه حار كمون0000الخ
طلال شب على الرز دون مايخمره
رائد يقطع السلطه بسرعه يبي يقلد الطباخين:ابي صحن للسلطه
خالد بدون مشاور شال مهند من على الفريزر
مهند خايف يطيح:هيه خير
خالد:افتح الدولاب وجب صحن
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
اسما توها قايمه من النوم:متى بتحطون الغدا؟
دانه:الشباب يطبخونه
اسما:أي شباب
جنان:طلال وعبد العزيز وخالد ومهند ورائد
اسما:صدق؟
ساره:والله
اسما نقزت فتحت باب المطبخ وشافت شي ما تصدقه
مهند يقطع البصل ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
صورته في جوالها
مهند وعيونه تدمع:وش تسوين؟
اسما:ولاشي –راحت للبنات –
اسما تنطط من الفرحه:بنات بنات شوفو مهند المغرور يقطع البصل
جنى تناظر المقطع:يالبى قلبك يامهند عيونه توجعه
الجد دخل:وش هالازعاج؟
اسما:يبه يبه لا تفوتك اشكالهم –دخلته للمطبخ-
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
في المطبخ جو ثاني ازعـــــــــــــــــــــا ج مشغلين المسجل دقني
رائد للحين يحوس السلطه
وخالد يحرك الرز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وطلال يصلح الكشنه
وعبد العزيز يخترع صوص مع الرز
ومهند يمسح دموعه من البصل
طلال:مهند قطع الدجاجه
مهند شايل الدجاجه بشوكه:وععععععععع استغفر الله
طلال:قطعها بس
مهند حايمه كبده ماسك الدجاجه بشوكه ويقطعها
الجد يضحك على اشكالهم خصوصا مهند
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
س9ليلا
يوسف جالس في مكتبه سمع صوت الباب:حياك
دخل مهند مرتبك:يبه فاظي؟
يوسف فصخ النظاره برسميه:ايه فاظي
مهند جلس:ـــــــــــــــــــــ� �ـــ - مايدري من وين يبدا –
يوسف برسميه:اسمعك
مهند:آآ00آآآآيبه انا ابي اتزوج
يوسف استغرب الي يعرفه ان مهند موته ولا سيره الزواج:من تبي تتزوج؟
مهند بربكه:نوف بنت عمي ناصر
يوسف انصدم: نوف متزوجه
مهند يطالع يدينه:لامطلقه من ست شهور
يوسف:عارف كم عمرها؟
مهند:واحد واربعين
يوسف:افكر
طلع مهند لغرفتهم وهو طفشــــــــــــــــــــــ ـان
شايل هم اخوه خالد كييف يعلمه
خصوصا وهو عارف خالد ما يرضى عليه غصيبه
وغير كذا عمرها واحد واربعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني اكبر من امي لو انها حيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بعد صلاه الفجر
مهند وهو طالع من المسجد
يوسف:مهند00مهند
مهند وقف :نعم
يوسف يمشي جمبه:انا فكرت في الموضوع اكثر من مره واذا انت تبيها فانا موافق
مهند ارتاح انا ماساله ليه مالقيت الا نوف دخل البيت ونام
طاح هم ابوه بس المشكله جده ولا هو عارف كيف يقنعه
يوسف فكر انه لو يتزوج على الاقل ماراح يشوف ولده
وهذايسوى الدنيا ومافيها عنده
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
(هل هذه الابوه التي تتحدثون عنها؟
هل هذه الابوه التي توصون ببرها؟
هل هذامثل لكثير من الاباء؟
زمن غريب واناس اغرب يظهرون البراءه والطهر
ويخفون الحقد والدنس
قلوبهم لينه سهله حولوها الى حجاره صلبه
نتغير ونتغير ونقول الزمان تغير
الزمن نفسه لكن حنا الي تغيرنا)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


انتهى.........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 05:16 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الخامس
الفصل:الثالث


الى متى وانا من الوقت مجروح؟
اشوف حلمي يموت قدام عيني
عليا بغرفتها تطالع توم وجيري
دخلت ام طلال:شلونك مع الجامعه؟
عليا بغموض:الحمدلله –زينت جلستها-
ام طلال:عليا ابكلمك في موضوع وابيك تقولين الصراحه
عليا:ان شاء الله
ام طلال:عليا انتي راضيه اختك تتزوج قبلك؟
عليا ببرود:الله يوفقها
ام طلال:عليا ترا والله ماراح ازعل اذا رفضتي
عليا تكتفت:راضيه
طلعت ام طلال تبشر ابو طلال
عليا رجعت تطالع توم وجيري
ايزي عندها اول كانت تتظايق بس الحين غير
واذا تزوجت وش بيصير لي ؟؟؟؟؟
مصيري اخذ واحد ما يستاهل متخلف مثل طلال
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
س10ليلا
خالد قاعد فوق التنده حقت السياره ومهند منسدح وحاط راسه
بحظن خالد ومغمض عيونه
خالد:كننا مطرودين
مهند ابتسم يسلك له
خالد:تخيل امس تذابحنامع شله ياهم انجلدوا
مهند ابتسم مره ثانيه
خالد يبيه يصحى:مهند وين جوالك؟
مهند نقزيدوره بجيوبه:وينه؟
خالد:شايفه في الغرفه
مهند طيران رقى فوق الشبابيك الى ان وصل شباك غرفتهم الي دايم مفتوح
دخل لغرفته وخذ الجوال ورجع بنفس الطريقه
خالد:ليه مادخلت من البيت
مهند:عشان جدي فيه
خالد:واذا؟
مهند:خاف يدري ويحقق معي
خالد:في ايش؟
مهند:عن-تذكر انه ما علم اخوه بزواجه-يوم اننا نطق ابو عبدالله
خالد مامشت عليه:أيـــــــــــه
:ــــــــــــــــــــــــ� �ــــــ لحظة صمت خالد يفكر في اخوه المتغير
ومهند يحاول يصدق انه بيتزوج
صوت تغمه الرساله بجوال مهند
مهند جلس زين لانه متوقع هالشي فتحها- تعال عندي في البيت-
خالد استغرب اخوه يخبي عليه شي:وش فيك؟
مهند نزل من التنده:بعدين اقول لك
راح من ورا بيوت عمانه ودخل بيت عمه عشان ما يشوفه خالد ويشك
دخل المجلس شاف عمه يحتريه سلم عليه ببرود
ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟-مستغرب برود مهند-
مهند للحين ماصدق يحس انه بيناقشه في زواج احد ثاني
ناصر:احم00 الشيخ بيجي بكره
مهند:ليه؟
ناصر:يملك عليكم
مهند الوضع عنده ايزي:خلاص
ناصر:قلت لابوك وابوي؟
مهند:قايل لابوي ووافق بس جدي مدري عنه
ناصر:ماعليك بيسافر الليله
مهند طاح هم جده كان متردد يقول لجده اكثر من ابوه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
رندا ونوره متربعين فوق السرير متحمسين في السواليف
رندا:من متى وانتي تحبينه؟
نوره:من عشر سنين
رندا:داجه من كنتي صغيره؟
استحت نوره وابتسمت
رندا:ليه تحبينه؟
نوره:عاقل وبار بخالتي وسيده وامام واخلاق
رندا:ماشاء الله كل هذا فيه؟
نوره:تلوميني لاقلت احبه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
س4عصرا
الشيخ جاي يملك عليهم ولادخل الا ناصر ويوسف ومهند
وخالد برا يروح ويجي يبي يعرف السالفه
انتهو من الملاك وطلعو برا المجلس
خالد:مهند وش السالفه؟
مهند:تعال اقول لك السالفه-سحبه للغرفه-
مهند:00000-قال له من الى يتكلم عادي عنده
خالد منصدم:مهند يتزوج مااصدق
مهند:ليه؟
خالد:اصدق ان البعير يطير بس مهند يتزوج لالا
مهند:يارجال حتى انا ماصدقت
للمعلوميه خالد مايدري من هي نوف ولا يدري عن عمرها
بس خمن انها بيت وحلوه وبكر
الخبر مر على كل العائله ورده فعلهم انهم توقعو انه مسحور والبعض ماصدق ومنهم رائد
بس يعرفون ناصر وسلطته يعني ماحد يقوا يقرب منه ولا يمسه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
يوم الزواج الساعه9ليلا
بالسيــــــــــــــــــــ ـــــــــــاره
خالد:للحين ماصدقت
مهند:ولا انا
خالد:كم عمرها؟
مهند ببراءه:واحد واربعين
خالد سحب فرامل:كم؟
مهند بفهاوه:واحد واربعين
خالد:انا عارف انك مغصوب عليها بس من الي غاصبك؟
مهند:مااحد غصبني
خالد:تبي تريح بالي علمني من هو؟
مهند بحزن:عمي الله يهديه يااتزوج يايفصل ابوي من الشركه
خالد:بسلامته فيه الف شركه غيره
مهند:بــــــــــس انت عارف ان ابوي فيه سكر ولا يتحمل
خالد انقهر:ابوي عارف بسالفة عمي؟
مهند:لا
خالد ليته يعرف عشان يدري من هو مهند الي مستحقره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الساعه 2ليلا
في غرفه نوم بطلنا وزوجته الجديده والتي تكبره 20عاما
مهند:جايعه؟
نوف:لا
دخل مهند يتروش
نوف تفكر فيه مسكــــــــــــــــــين مغصوب من عمه
طلع مهند وشعره رطب
نوف لبست قميص قطن عادي احترام لسنها:بتنوم الحين؟
مهند:ايه بس قوميني لصلاة الفجر
نوف:ابشر-جت بتطلع-
مهند:لحظه مانتي نايمه؟
نوف:بنوم في الصاله
مهند:لا تعالي نومي في السرير واذا ماتبيني طلعت
نوف:لاعادي
نامو على سرير واحد مهند فاهي توه يستوعب ليه نوف ماتبي تنام معه
نوف تعتبره ولدها
نام وهو للحين ما صدق انه متزوج
او انه بحلم وبيصحى
او انه يتخيل والحين يرجع للواقع
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
تملكت ساره ومهند سافر مع نوف وبناتها ميساء6سنوات
ومي4سنوات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الساعه 3فجرا
الخبر
خالد ورائد دايخين يسولفون سواليف اخر الليل
رائد:وجهك كنه اسكريم بارد
خالد:هههههههههه وجهك كنه اسكريم موب حار
رائد:هههههههههه وجهك كنه سفن يرقص
خالد:هههههههههه وجهك كنه بلايستيشن تو يضحك
رائد:ههههههههه وجهك كنه خيل يكلم
خالد:هههههههههه وجهك كنه حبحر مودب
رائد:هههههههههه وجهك كنه طفايه حريق الي في المحل
خالد:ههههههههههه وجهك كنه لاب توب يركض
رائد:هههههههههه حجايبك كنها حجايب سلم –حواجب-
خالد:هههههههههه وجهك كنه شارع يستهبل
رائد:هههههههه وجهك كنه ورده محترقه
خالد:هههههههههه وجهك كنه ورده ما احترقت
رائد:هههههههههه – يمسح دموعه من الضحك-
خالد بجد:ودي اشوف شكل مهند
رائد:ايه والله احس انه مايدري وش السالفه
خالد:يعرف بس مايفكر يحس اننا نكذب عليه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عليا دخلت البيت وتمشي بثقه
ابو طلال الي يقرا جريده:لحظه
وقفت عليا ولاردت
ابو طلال:وانتي متى بتكبرين هذي ثالث مشكله تسوينها ذالسبوع
عليا:ـــــــــــــــــ-تحتريه يخلص-
ابوطلال:تكلمي وش فيك ساكته؟
عليا ببرود تطالعه مبتسمه باستهزاء
ابوطلال تنهد:روحي الله يهديك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
الساعه7ليلا
المانيا((برلين))
مهند بالصاله يلعب مع ميساء ومي ونوف في الغرفه تتجهز
ميساء:كم عمرك؟
مهند:واحد وعشرين
مي:تفير(كثير)
ميساء:ياغبيه امي اكثرمنه
مي:انا كذا-تاشر باصابعها4-
مهند:يوه كثير
مي:انا تبيره-كبيره-
نوف طلعت لابسه عبايبها:يالله
مهند وقف:مشينا
(بالملاهي)
مهند يلعب ميساء ومي كانهم خواته
ميساء:ابي هذي اللعبه-تاشرعلى لعبه كبار-
مهند:لامايصلح حقت كبار
مي:طيب هذي-تاشر على سيارات-
مهند:يالله شالها وركبها اهي واختها وربط حزام الامان
نوف تطالع حركات مهند اعجبها حنون وطيب وقلبه لين
مهند ركبهم ووقف جمبها يطالعهم
ميساء تمر من عندهم:مهند شفني
مهند:اشوفــــــــــــــــ� �
مي تاشر بيدها مع السلامه
خلصو من اللعبه ونزلو
مي:يوه تعبت-تلمح شلني-
مهند ابتسم على تلميحها وشالها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

انتهى......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 05:17 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:السادس
الفصل:الاول


(اصعب شي ان تكون وحيدا مع وجود الكثير من الناس)
شهرين مرت كل واحد لاهي في همه ومع الدراسه والدوامات
مهند ونوف رجعو الرياض وخالد من الدوام الى طقاق
رائد من تفحيط للسحن خصوصا بعد ما سافر الجد خذ راحته بقوه
عليا كل يوم يزيد برودها وغموضها وانطوائيتها
نوف راحت عند اهلها بطلب من ابوها الي خايف انو الجد يرجع
باي لحظه ويدري بالزواج
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الساعه 5 عصرا
رجعت الجد وزواج ساره
الجد دخل عليهم بشنطته:السلام عليكم
الكل قام يسلم عليه واخر واحد مهند الي مرتبك حيــــــــــــــل
خايف انه يدري بزواجه
الجد:وش فيك زعلان؟
مهند بربكه ابتسم سلم عليه:الحمد لله على السلامه
الجد:الله يسلمك –جلس- فقدتوني؟
الجده:بعد فيها كلام
الجد:هاه مهند فقدتاني؟
مهند انحرج:اكيد فقدناك
الجد:تدرون من فقدت انا
ابوطلال:امي
عبد العزيز:ام ناصر-كلهم قالوالجده-
الجد:كلكم خطا
خالد:داري انه انا
الجد:خطا
عبد العزيز:لقط وجهك
الجد:ماعرفتوهم خلاص ابقول مهند ورندا
مهند انصدم+ارتاع+طير عيونه بس لاحظ انه مو وقت الفهاوه
ابتسم:الله يسلمك
رندا انعقد لسانها حست انو ربي عوضها بجد عن الف ابو
اسما:يالعربجيه قولي شي مثل مهند
نوره بهمس:وش دخلك فيها مستحيه
الجد:عارف رندا بيت ولاكل البنات وانت-يكلم رائد الي وقف شعر جسمه
يحسب ابو عبدالله معلمه بشي-عسى ماازعجت خلق الله بتفحيطك؟
رائد:لامافحطت ولاسويت شي غلط
ابو طلال دخل وهو منهمك:اقول متى بتروحوووووووون القاعه
الجد:الحين روحو وانا بالحقكم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ساره مرتبكه حيــــــــــــــــــل وتدور ببيتهم تفكر
ساره:عليا تتوقعين انه بيرفع صوته علي؟
عليا ببرود تطالع توم وجيري:شايفتني اخته مثلا؟
طلال دخل:يالله ساره-التفت شاف عليا تطالع التلفزيون وعصب-هيه
انتي وش تناظرين التلفزيون؟
عليا:تبيني اروح مثل برجولي للقاعه مثلا؟-تكلمه ببــــــــــــــــرود-
طلال:عليا لاتستفزيني
عليا:قلت شي غلط؟
طلال مامسك نفسه تقدم وعطاها كف طبعت اصابعه في خدها
عليا مسكت خدها وابتسمت ببرود ورجعت تطالع التلفزيون
طلال وده يعطيها طف ثاني بس مسكته ساره تهديه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
الساعه7المغرب
(الخبر)
الشباب داخلين في قاعه النساء والبنات فوق يتزينون
مهند مشغل سماعات القاعه حاط دقني
خالد:ما تمل انت؟24ساعه تسمعها
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ــ-لاهي معها-
جنى تطل من فوق تناظر مهند:يازينه يحب دقني مثلي
جنان وهي تحط مناكير:ليه من متى وانتي تحبين دقني
جنى:من دريت ان مهند يحبها
(بغرفه العروس)
عليا لبست فستان اسود عادي جداااااااااااااااااا كنها في عزاء وفاكه شعرها
ام طلال:ليه ما تبين تحطين تسريحه
عليا ببرود:ما ابي
ام طلال:عليا اتركي العناد وسوي تسريحه
عليا بعناد:اذا حجت البقره على قرونها
ام طلال انقهرت من اسلوبها،تنهدت:كنك من المعازيم ما كنك اخت العروس
عليا:ما ا..بي –وقفت بثقه تنرفز وطلعت-
ام طلال:الله يهديها
ساره:يمه وش عليك منها تسوي الي تسويه
ام طلال:ما ابيها تتعود على العناد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بعد اسبوع
يوم السبت
الساعه6صباحا
عليا تلبس حق الجامعه دخلت عليها امها
ام طلال:بتروحين؟
عليا بدون ما تطالعها:ايه
ام طلال:وش فيك عليا؟
عليا ببورد:ما فيني شي
ام طلال:عليا انا امك احد مضايقك في الجامعه؟
عليا:لا
ام طلال:في شي مضايقك في البيت؟
عليا بملل:لا
ام طلال حست انو مافيه فايده تنهدت وطلعت
(بالجامعه)
دخلت عليا الجامعه بثقه عمياء حتى ان الكل يطالعها وصارت مشهـــــــــــــــــوره
من كثر ما تطاق وتتذابح في الجامعه
حتى وتين خافت على نفسها وتركتها
شهد المسترجله:وينك امس ما شفتك؟
عليا ببرود وهي تمشي:ماجيت
شهد بصوتها الضخم:ليه؟
عليا:الاربعا زواج اختي
شهد:افا........وراك ما عزمتانا؟
عليا باسلوب ينرفز:بسسسسسسسسسس
-شهد بوي لاخر درجه ودايم لبسها اســـــــــــود حاسه انها رجال ومهايطيه
وخاقين عليها نص بنات الجامعه-
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
اسما بسريرها تفكر في كلام ابوها امس
الجد:اسما اليوم خطبك ولد عمك فهد
اسما:ــــــــــــــــــــ� �ـــــ-بقلبها متشققه من الوناسه-
الجد بحنان:موافقه؟
اسما بحياء:افكر-هي اصلا بتوافق بس حركات البنات تتغلى-
الجد:الي تشوفينه الله يوفقك-طلع-
اسما ودها تصيح من الخبر هذا الي تحبه صدق انه داج بس تعشقه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
نوره تطل من الدريشه تشوف فيصل وخالد داخلين للمجلس
نزلت شافت ابوها كاشخ رايح للمجلس
يوسف:نوره سوي قهوه وشاي
نوره تستغبي:ليه؟
يوسف:ولد خالتك فيصل جاي
نوره راحت طيران للمطبخ تسوي حلا وهي مستانسه
رندا دخلت:وش هالسناعه؟
نوره بوناسه:فيصل جاي
رندا تاكل من الحلا الي مسويته:وانا اقول وش هالحركات
نوره:اقول لاتخلصين الحلا
رندا:والله انك طباخه بس تطبخين على مزاجك
نوره:خليه يجي واطبخ لكم كل يوم
رندا:وش عنده
نوره:مدري
رندا:علينا؟-غمزت لها يعني بيخطبك-
نوره بدون ماتحس:ان شاء الله
رندا:يالفاشله
حطت الصينيه عند باب المجلس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ


انتهى.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 05:19 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:السادس
الفصل:الثاني



يقول الي تحدث عن زمانه
كلام الصدق وافصح عن بيانه
انا شفت ورايت بام عيني
امور ما تبي عرف وفطانه
مهند طالع من البيت بيركب سيارته
رضا:مهند مهند
مهند شاف رضا:رح بسرعه لا يشوفك احد
رضا تسند على السياره بعناد:ما راح اروح الا وانت معي
مهند:طيب رح وانا بالحقك
راح رضا ولحقه مهند يركب معه
(في السياره)
رضا:وشاخبارك؟
مهند بدون نفس:الحمد لله
رضا:وراك مالك نفس؟
مهند:مزاج
رضا ابتسم:يازين العناد دامك تسويه
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ــ-سافهه-
رضا:مهند احبك
مهند:معلومه جديده
رضا سحب فرامل والتفت عليه
مهند وقف قلبه:وراك وقفت؟
رضا:دامك داري وش نحتري؟
مهند مافهم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رضا مسك يد مهند وباسها
مهند استوعب الي سواه رضا سحب يده وعطاه كف
رضا مسح خده بمكان الكف بيده وباس يده- كل شي منك حلو-
(على الكرنيش)
ناس مغصوبه ومتظايقه ومنهم مهند
وناس تعيش احلا لحظات حياتها ومنهم رضا
جالسين على الحاجز الي بين البحر وطريق المشاة
رضا ماسك يد مهند ويطالعه بحالميه:أيـــــــــوه
مهند تظايق من نظرات رضا:ـــــــــــــــــــــ� �ـــ
رضا يحاول يحط عينه بعين مهند:هنوده حياتي طالعيني
مهند يناظر جواله يصرف:ــــــــــــــــــــ� �ـــ
رضا سحب جواله مهند:ارميه في البحر
مهند بخوف:لا
رضا عارف ان اغلا شي على قلب مهند جواله:لا ابرميه
مهند مسك ذراع رضا:تكفى لا كل شي ولا جوالي
رضا:اممممممم...........افكر وش المقابل؟
مهند نسى نفسه:أي شي بس رجعه لي
رضا جت في باله فكره بنت كلب ابتسم بخبث واشر على خده:بوسه اذا ممكن
مهند تراجع وطالع البحر يحاول ينســـــــــــــــ
قطع عليه رضا مسك ذقن مهند ولف وجهه عليه:شفت هذا ابرميه في البحر
رن الجوال وكانت النغمه تدل انو خالد الي متصل
رضا قرا الاسم:حركات صار عندنا عديل روح.........من هو؟
مهند بقهر:وش دخلك؟
رضا بجد:مهند صدق عاد تراني اغار
مهند:طيب هات ارد
رضا:وش يثبت لي انو مافي القلب غيري؟
مهند مافهم:اقول لايكثر عطني الجوال
رضا:ابي بوسه تعطيك الجوال وتريحني
انقطع المتصل
مهند اكره شي عنده انو الجوال يرن وهو ما يرد حتى لو انو ما يبيه
طالع البحر يكتم غيظه
رضا حط الجوال بجيبه:متى زواجنا ان شاء الله
مهند:اذا عطيتاني الجوال
رضا:هههههه بس الجوال خذه –مد يده ايعطيه الجوال-
مهند:ــــــــــــــــــــ -عشان الجوال-
رضا حط يدينه ورا ظهر مهند وقرب يبوسه
مهند جته قوه وبعد جسم رضا بقرف ووقف يمشي
رضا لحقه:من الي بيوديك؟
مهند:رضاعطني الجوال
رضا ابتسم واشر على خده
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
الساعه9ليلا
اصدقا رائد يحترونه في الشارع واشكالهم تجمع الشكـــــــــــــــــــــ ــوك
الي لابس جاكيت بعز الصيف
والي متلثمين والي حاط كحل يعني كل واحد اردى من الثاني
شافهم الجد ووصلت معه ماعاد يتحمل اكثر من كذا
دخل البيت قابل رائد ألي ناوي يطلع معهم
سحب يده ودخله جوا البيت
رائد مستغرب:جدي علامك؟
الجد:لا مافيني شي غير ان حفيدي طالع مع ارهابيين
رائد:ليه ارهابيين
الجد:بالله ذولي احد يصادقهم؟
رائد ببرائه:وش فيهم؟
الجد:عنده عقل الي لابس جاكيت والدنيا كفخه
رائد:جدي هد اعصابك وقول لااله الا الله
الجد تنهد:لا اله الا الله
رائد:لاتزعل كانك ماودك اورح معهم مارحت
الجد:روح معهم هالمره ودور لك ناس غيرهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عليا راجعه من الجامعه تمشي بثقتها المعتاده وبرودها
ابو طلال اول ما شافها:انتي متى بتتادبين
عليا ببرود:اذا حجت البقره على قرونها
ابوطلال ماعاد تحمل مسك شعرها يظربها على ظهرها يبيها تصيح وتتادب
بس للاسف كنه ماسك ثلج
عليا عادي عندها ولا نزلت ولادمعه بالعكس يزيد غموضها وبرودها
طلال دخل وارتاع من ابوه الي يظرب عليا باقوى ماعنده
تدخل طلال:يبه قل لااله الاالله –يحاول يبعدها عن ابوها-
ابوطلال تركها وجلس على الكنبه:لااله الا الله
عليا شعرها معفوس وعبايتها مشققه ووجهها اثار ظرب
التفتت على ابوها وطالعته ببرود وراحت
ابوطلال تنهد من حركه بنته:مدري وش اسوي فيها ذبحتني هالبنت
عليا دخلت غرفتها صلت الظهر ونامت
(الساعه4العصر)
قامت من النوم وكالعاده صلت وحطت لها غدا
وجلست بالصاله لحالها تطالع توم وجيري وتاكل
طلال بيطلع بس شافها لحالها جلس معها:وشخبارك؟
عليا بدون ماتطالعه:الحمدلله
طلال:وشلون الجامعه وياك؟
عليا ببرود:تمام
طلال انقهر:متى بترجع ساره؟
عليا طالعته ببرود:عايشه معهم وانا مدري؟
طلال وصلت معه طلع وهو يدعي عليها
عليا هزت راسها باستحقار لاخوها ورجعت تناظر توم وجيري
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
خالد:وين جوالك؟
مهند يكذب:مع واحد من اخوياي
خالد:وراك امس راجع بتكسي؟
مهند:كنت ببيتهم وجاه النوم ورجعت بتكسي
خالد:يعني اهو الي موديك لبيتهم؟
مهند:ايوه........-يغير السالفه-وين نوره؟
خالد:مدري وش فيها هالايام صايره دايم تنوم
مهند:وينها فيه الحين؟
خالد:بغرفتها نايمه
مهند:ذكرني بكره امر عليها
خالد:وش عندك؟
مهند:من زمان ما قعدت معها
خالد:ابشر وشاخبار نوف؟
مهند بلامبالاة:عند عمي ناصر
خالد:وراك؟
مهند:جدي مايدري ولو يدري بيذبحني وعمي ناصر قايل لي احطها عندهم
الى ان يسافر جدي ثانيه
خالد:بيسافر؟
مهند:ما اتوقع بس عمي ناصر بيصرفه
خالد:متى ناوي تطلقها؟
مهند:ماادري
سمعو صوت كسر مرايه وصراخ
راحو بسرعه لمصدر الصوت غرفه اختهم نوره
فتحو الباب مقفول خالد بعربجه كسره
دخلو لقوها في الحمام-انتو بكرامه- تبي تنحاش مع الدريشه
مهند وخالد مسكوها وهي تحاول تبعدهم طلعوها من الحمام-انتو بكرامه-
وهي تصيح
نوره:ابي فيصل ما ابيكم ياالمخيسين ما ابيكم ياـــــــــــــــــــــــ ـ
دخل يوسف مرتاع:خير وش فيكم؟
نوره بصياح:انت يالخايس يالمعقد يالي تكره مهند بدون
سبب ليه ترفض فيصل من زينك تبيني اقعد عندك
مهند تظايق مو لان ابوه يكرهه بس لانه عرف انو الكل ملاحظ ان ابوه مايبيه
يوسف قرب ومسكها بحنان:نوره حبيبتي وش فيك؟
نوره زاد صياحها:فيني اني اكرهك يالحيوان يالهمجي يالمتخلف
يوسف يهزها:نوره انا ابوك
نوره:وع عليك من ابو ليتنا ما عرفناك وقعدنا على عيشه الفقر
اجل ترفض فيصل فيصل فيصل احد يرفضه؟
خالد حس انها متازمه من ابوه عشان كذا طلعه
مهند بحنان:نوره حبيبتي وش فيك؟
نوره:ابي فيصل ابيه
مهند:ولدخالتي؟
نوره:ايوه-مسكت يده-تكفى مهند ابي اتوزجه
مهند:طيب نومي-سدحها على السرير ولحفها-
نوره تبعد الشرشف:ماابي انوم ابي فيصل
مهند راح لغرفته جاب ابره منومه ورجع
نوره:انقلع انت ابي فيصل
مهند تجاهل كلامها وقرب ومسك كتوفها
نوره تحاول تبعده عشان تطلع الابره بس مهما كان مهند نحيف يبقى رجال ولا تقواه
مهند طلع بعد ماعطاها المنوم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
الساعه 11ليلا
برشلونه
((اسبانيا بلاد الاندلس))
ساره وزوجها مجيد يعيشون احلا لحظاتهم شهر العسل
ساره تطل مع الدريشه تطالع المطر ينزل بغزاره ومعه حبات برد
والجو بـــــــــــــارد تنتظر زوجها الي راح يجيب عشاء
دخل مجيد وهو لابس جاكيت وبوت وقفازات تحميه من البرد وماسك مظله:تاخرت؟
ساره ارتاحت:لا
ظمها:فديت الي يستحون
ساره استحت وبعدت:الي مايقلق عل مجيد على من يقلق؟
مجيد:على ساره
استحت زياده وزلت راسها
مجيد بهدوء:وش رايك نتعشى في الحديقه؟
لبست عبايتها وطلعو للحديقه جلسو على طاوله فيها مظله
هدوء الحي مع بروده الجو والامطار الغزيره
وبعض حبيبات الثلج
ساره وهي تاكل تحس الثلج يصقع فيها بسبب الهواء
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
(الجامعه)
وبالتحديد بالكافيتيريا
عليا وشهد يفطرون ويطالعون الرايح والجاي
شهد:وينك امس اتصل عليك ما ترد
عليا ببرود:كنت مشغول
شهد بصوتها الخشن:وش اخبار اختك ساره؟
عليا:مسافره
شهد حست انو عليا مالها خلق تتكلم عشان كذا سكتت
رن جوال عليا:الوه
الغريب:السلام عليكم
عليا:وعليكم السلام
الغريب:ممكن نتغرف
عليا ببرود:لا-قطعت الخط-
شهد:مين؟
عليا:واحد فاظي
شهد:ايه صح تذكرت.......عطيني جوالك ابسجل رقمي الجديد
عليا بلا مبالاة عطتها الجوال
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
مر شهرين
وحاله نوره كل يوم تزيد
عليا اهملوها اهلها من تعبت نوره والكل لاهي معها
ساره رجعت من اسبانيا
مهند كثره طلعاته مع رضا خصوصا مع غفله خالد
رائد رجع لحالته في التفحيط
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
(الساعه1ليلا)
في السياره مهند ورضا راجعين لبيت العائله
رضا:مهند حبيبي عندي لك حل تنسى هذا كله
مهند باله بعيد:ــــــــــــــــــــ� �
رضا:والله عندي لك شي يوسع الصدر وتنسى هالظيقه
مهند بهدوء:وشو؟
رضا:تعال معي الشقه الين الفجر تعيش احلا لحظات حياتك
مهند:يازينك ساكت
رضا:كلام الحق دايم ينزعل منه
مهند:انت ماتخاف الله؟
رضا:ابتوب ان شاء الله
مهند:متى؟
رضا:اذاطلعت معي مره وحد ووالله لاترك هالحركات
دقايق ووصلو للبيت
مهند يبي يفتح باب السياره قفله رضا التفت عليه:نعم؟
رضا:ما فيه وداع؟
مهند بدون نفس:مع السلامه
رضا:بس ........مافيه بوسه وحركات
مهند بعناد:عمري مانزلت-سند راسه على المرتبه-
رضا يطالعه بحالميه:ليت هالحظه دوم انا وانت لوحدنا-مسك يد مهند الي يحاول يسحبها-
مهند وهو خايف:رضا بلا مصاله اترك هالحركات الي مالها داعي
رضا قرب يد مهند لشفايفه وهومغمض عيونه
مهند يضرب صدر رضا بيده الثانيه يبيه يترك يده
رضا يعاند فتح فمه شوي و...............
مهند وصلت معه ذيك المره بوسه وهالمره..............
دقايق وهم على هالحاله
مهند يظربه ورضا لاحياة لمن تنادي
رضا ترك يد مهند بعد ماشاف الدم تجمع وفتح قفل الباب
مهند نزل وهو متظايق حيـــــــــــــــــــــــ ــــل
قابله جده:السلام عليكم
مهند ابتسم بضعف:وعليكم السلام-سلم على جده وهو يخفي يده-
الجد:وش فيك طولت في السياره؟
مهند:خذتنا السواليف
الجد:اشوف ظلك كانك تطقه
مهند ابتسم يصرف:ايه استهبل عليه
ركب الجد سيارته وراح وهو للحين ماصدق مهند
دخل البيت شاف عمانه مجتمعين عشان نوره
مهند:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابوعبد العزيز:وينك يارجل الاعمال
رائد:شكلك رحت لسيرلانكا
مهند ابتسم يسلك لهم
سمعو صراخ نوره الي كانت نايمه ومربطينها في السرير
نوره بصراخ:ماابيكم ماابيكم ابي فيصل ما تفهمون انتم
دخلو عليها مهند وخالد وقفلو الباب
نوره:وش تربطوني من زينكم اكرهـــــــــــــــــــــ ــــــــــكم
ما ابيكم ابي فيصل –تفرفش تبي تتحرر من الحبال-
مهند قرب ومسكها مع زنودها
نوره تمسكت فيه:انت فيصل؟-تناظره بترجي-تكفى فيصل خذني تكفى لاتخليني عندهم
مهند يقاطعها:اباخذك ونسافر وــــــــــــــ
نوره تقاطعه:نتزوج ونروح شهر العسل لوحدنا انا وانت بس
مهند انصدم من تفكير اخته:طيب خلاص بس انتي اهدي وارجعي نامي
نوره:توعدني ماراح تتركني؟
مهند:وعد
نوره:ابنوم بس تعال جمبي
مهند يصرفها:وين فيه؟
نوره:هنا-تاشر على مكان ظيق جمبها-
مهند استحى:ـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــ
نوره ببرائه:تعال حبيبي انت زوجي
خالد سحبه وجلسه جمبها غصب
نوره:حط يدينك على عشان ما تروح
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ــ
خالد بعربجه:ياخي خلصنا-مسك يدين مهند وخلاها تنوم على صدره
مهند مستحي+متفشل+منصدم جالس وبحظنه نوره الي بسرعه نامت
خالد:وش الي في يدك؟
مهند يصرف:طايح من السياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:الطيحه ماتصيرك كذا
مهند:مدري عاد عقب الطيحه ولا اني صقعت
خالد:حتى لو تصقع ماتصيركذا
مهند يغير الموضوع:وش اخبار الدوام وياك؟
خالد بصرامه:لاتصرف وقول لي من هو؟
مهند يستغبي:هاه؟
خالد:من هو الي عمل لك كذا؟
مهند:ما احد
خالد بخبث:مهند كلنا فاهمين بعض ماله داعي تكذب
مهند:بعدين اقول لك –يصرفه-
خالد:ليه الحين من عندنا
مهند:مالي مزاج


-------------------------

انتهى......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.