آخر 10 مشاركات
متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          عروسه المقامرة (63) للكاتبة Rebecca Winters .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عزيزى ديزموند(62) للكاتبة K.L.Donn الجزء5من سلسلة رسائل حب Love Letters كاملة+الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عزيزتى لينا (61) للكاتبةK.L. Donn الجزء4من سلسلة رسائل حبLove Letters كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كُن لي عناقً وسأكون لك ظلاً كُن لي مأوى وسأصبح لك وداد (الكاتـب : تدّبيج - )           »          عزيزى مافريك(60)للكاتبةK.L. Donn الجزء3من سلسلة رسائل حب Love Letters .. كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-16, 06:23 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لو يموت الشوق بقلوب البشر***ما يموت بخافقي شوقي عليك
خذتك مني الايام اسبوع وشهر***واعرف اني طال عمري محتريك


الجزء:العاشر
الفصل:الاول

00الساعه11ليلا00
تعشو بالمطعم بهدوء ورجعو للشقه
رندا فصخت عبايتها وجلست عند التلفزيون ومهند كالعاده عند البلكونه يطالع السماء ظلااااام الحي موضح شكل القمر و
النجوم
ملت رندا من التلفزيون طلت على مهند كنه جدار راحت لغرفتها ترتبها شافتها مرتبه فكرت وش تسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت شنطتها وكبت ملابسها المصفوفه ورجعت تصفها من جديد واتصلت على نوره
مهند خايف من العلاج خصوصا50%ينجح و50%ما ينجح
رندا دخلت عليه بميانه بعد ما قالت لها نوره تحاول تتقرب منه وتعوضه ابتسمت:وش فيك؟
مهند ابتسم يسلك لها:سلامتك
رندا باهتمام:اكييد؟
مهند:اكييد
رندا:متى بتنام؟
مهند:روحي نومي انتي وما عليك
رندا بدون ما تحس:ماراح تنام معي؟
مهند انحرج نزل راسه:لا
رندا ندمت انها قالت له طلعت وهي منقهره دخلت غرفتها وصقعت بالباب وانسدحت هذا جزاي دست على كرامتي ورحت
له وفي الاخير يرفضني
مهند تظايف انه ردها بس وش يسوي وهو اصلا ما يبيها ومخطط اول ما يرجعون يطلقها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
رضا يمد له الجوال:شف اخوك يالرجال
خالد ما صدق:وش يعني تبيني اصدقك واشك باخوي ؟بعدين موقفني بالشارع عشان هالبشاره؟
رضا شغل مقطع وعطاه الجوال:طيب شوف
خالد يحاول ما يصدق يكذب عيونه بس صوت مهند وجسم مهند وشعر مهند وظهره المشوه بالx
مهند فاصخ بلوزته وما عليه غير الشورت منسدح بالسرير على جمل مع رضا الي كنه توه مولود ولاصقين بعض ورضا
ظام مهند الي متمسك برقبتها وفمه ب0000000
رضا بابتسامه:ما قلت لك لا تتحدى؟
خالد بغموض:متى هالموقف؟
رضا بعدم اهتمام:قبل شهر يمكن
خالد:ليه طلع معك؟
رضا:يقول ابوك طارده
دخل خالد للبيت شاف عمانه مجتمعين يسولفون وبالوسط ابوه واول ما شافو شكله سكتو
عطى ابوه نظرات بنت كلب
يوسف ارتاع من نظرات ولده وقف
تقدم خالد من ابوه وعطاه كفــــــــــــــــــــــ محترم
هدوووووووءـــــــــــ الكل سكت و؟؟؟؟؟؟؟ من هالموقف الرهيب
خالد بعصبيه:اسمعني يالمريض انا ما عاد لي قعده هنا واذا بتتبرا مني تسوي خير –طلع-

يوسف تمثال واقف ولده يطلب منه انه يتبرا منه قويـــــــــــــــه وش عقبها؟
نايف يهدي الوظع:شكله معصب ولا قدر يمسك اعصابه
الجد:ــــــــــــــــــــ� �ــ -كان متوقع هالشي بس مو من خالد من مهند-
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
مهند بالصاله يطالع التلفزيون ورندا ما ياست جالسه معه
رندا بابتسامه:وش مشتهي تتعشا؟
مهند مل منها:أي شي
رندا:مثل؟
مهند:اكل<<<<<<<<<<سبحان الله؟؟؟؟؟؟؟
رندا:مسويه لك بيتزا
مهند ابتسم يسلك لها:شكرا
رندا استانست انه عطاها وجه:عفو-قامت للمطبخ-
مهند يالييييل وش بسوي بذا العله
شوي وجت رندا معها صينيه فيها بيتزا وببسي وجلست
رندا:احلى بيتزا لاحلى زوج بالدنيا –مدت له قطعه-
مهند زين تعرف تطبخ:تسلمين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
خالد صحى من النوم طالع الغرفه الي نايم فيها؟؟؟؟؟؟؟؟
تذكر انه استاجر شقه مفروشه قام وغسل وجهه ونزل يفطر
حالف ما يداوم بشركه جده لان ابووووه فيها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بعد اسبوعين
بالمطار
مهند وجمبه رندا بيركبون الطياره رايحين اليونان
رندا شافت رجال وزوجته وواضح انهم بشهر العسل مشبكين اصابعهم ببعض ويسولفون بهمس
تمنت رنداا انها مكانها مسكت يد مهند وهي متوقعه وحاطه في بالها انه بيبعدها
بس مهند رحمها ومسك يدها وظغط عليها بقووووه
استانست رندا حست ان زوجها مو جدار عنده احساس ودم

000000000ركبو الطياره رايحين اليونان وبالتحديد العاصمه –اثينا-
اربع ساعات وهم بالطياره ساكتيييييييين وهدوء
مهند برسميه:اطلب لك شي تاكلينه؟
رندا:لا
مهند قام ولا خذ برايها طلب لها برجر وببسي
رندت خذت الاكل:وانت؟
مهند:انا ما ابي شي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
يوسف مرتفع عليه السكر:عيالي راحو عني
الجد:قلت لك مصيره يرد لك
يوسف:اتصلت عليه ولا رد
الجد بحزم:ما قلت لك لا تتصل عليه؟
يوسف بضعف:ما طاوعني قلبي
الجد:اتصل على مهند يرجع؟
يوسف:لا
الجد عصب توقعه رجع لحركاته اول:ليه؟
يوسف بتعب:تقول له ابوك الي طردك يبيك؟
الجد:مهند اكبر من ذا التفكير
يوسف نزل راسه:ولو بتجي بخاطره
الجد مل:يعني؟
يوسف:خله يستانس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بعد ثلاث ايام
(الساعه9ليلا)
رندا تطالع التلفزيون يالييييييييل وكل يوم كذا يروح من الساعه4ولايرجع الا الساعه9وش هالحاله
على الاقل ما تنذل كل يوم مثل بيت عمها
قامت تسوي لها شي تاكله فتحت الثلاجه ما لقت غير خبز توست وجبن وبرستد باقي عشا امس وواضح انه خرب كبته بالكيسه وحشت لا ساندويش خبز توست وجبن وكبتشينو ورجعت للصاله
دخل مهند بهدوووووء توقعها نايمه واستغرب من شافها قايمه:السلام عليكم
رندا بغموض:وعليكم السلام
دخل غرفته وبدل لبسه طالع شكله بالمرايه وجهه اصفر وعظام وجهه باينه وتحت عيونه هالات سودا وجسمه نااااااحف زياده من اثار العلاج
طلع من غرفته جلس معها بالصاله وسند راسه على الكنب غمض عيونه بتعب
رندا تبيه اهو الي يبدا يحاكيها مو اهي
مهند وهو مغمض عيونه:مليتي؟
رندا:ايه
مهند:ارجعك للسعوديه؟
رندا تذكرت عذاب خالتها بسرعه ردت:لالا
مهند طالعه باستغراب:ليييه؟
رندا تصد:اذا مثقله عليك رجعني
مهند:لا بس اذا ودك ترجعين لاننا يمكن نجلس هنا شهر
رندا:لاعادي
مهند:كيفك –سند راسه ورجع لجلسته الي قبل-
لحظه صمت مهند يفكر في آلآم علاجه الي تزيد يوم عن يوم ورندا رجعت بذاكرتها لورا
تذكرت خالتها الي ظلمتها في عرضها وزوجتها بسرعه لانها شاكه بعذريتها
مهند:تعشيتي؟
رندا:ايوه انت تعشيت؟
مهند:لا نطلع نتعشا برا؟
رندا استانست على الاقل تغير جو:يالله-راحت تلبس عبايتها بسرعه-
مهند قام لغرفته ياخذ ابرته وادويه ظهره
رندا طلعت بالصاله ما لقته وقفت تحتريه
مهند طلع:مشينا؟
رندا:مشينا
طلعو وركبو تاكسي رايحين يركبون سفينه
00000000وصلو للشاطئ وركبو السفينه وحجزو طاوله لهم بمكان صاد عشان تاخذ راحتها رندا
مهند:في بالك شي مشتهيته؟
رندا:لا
راح مهند يطلب عشا
رندا تطالع مكانهم حلو والله صار عنده ذوق
رفعت راسها تطالع السقـــــــــــ -قطع عليها مهند لاصق فيها ورفع عبايتها الي نازله ومعه القرسون يحط الاكل
جلس مهند وراح القرسون
رندا استحت بقووووووه من هالموقف حست بشي يتحرك داخلها فتح لها الف باب
مهند:وراك ما تاكلين؟
رندا ما ردت ومدت يدها وهي مستحييييييه
مهند سب نفسه من هالموقف الغبي ما كان قصده الا انه شاف عبايتها نازله ولابسه بلوزه بدون اكمام وطالع
كتفها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الجد الي سال عن خالد الى ان عرف ممكان شقته
الجد:مهما يكون هذا ابوك
خالد:ــــــــــــــــــــ� �ـ -راسه يابس-
الجد:اترك عنك العناد وارجع ترا ابوك مرتفع عليه السكر
خالد بوقاحه:مشكلته
الجد عصب:وش الي مشكلته تدري هذا من العقوق
خالد:اهو حس انا عياله عشان نحس انه ابونا؟
الجد:وش هالكلام ما تعرف تحكي؟
خالد:جدي من الاخر انت جاي تقول ارجع؟
الجد بطفش:ايه
خالد:ما راح ارجع000فيه شي ثاني؟
الجد:يعني؟
خالد:ماني راجع لو تحج البقره على قرونها
الجد:طيب ليه تركت الشركه؟
خالد:نسيت انه يشتغل فيهها؟
الجد:ما توقعتك كذا
خالد: لا توقع
الجد بتعجب:ليه كرهتاه؟
خالد:اصلا انا ما حبيته
الجد وقف وجلس جمب خالد:مو معقوله تكرهه فجاه
خالد تذكر صوره مهند وهو 0000تظايق ونزل راسه
الجد مسك ذقنه:وش السبب
خالد يستغبي:سبب ايش؟
الجد:لا تلف وتدور وش الي خلاك ماتبي تشوف حتى وجهه؟

-------------------------

انتهى........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 06:25 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:العاشر
الفصل:الثاني



اعاهدك باللي خلقني وسواك
وبعاهدك قلب اذا غبت صانك
والله ما ارخصك ولا افكر انساك
مفقود قلبي كانه بيوم هانك
خالد اهو السبب الي حد مهند لحظن الغريب تذكر صوره مهند وهو بحظن رضا خنقته العبره
الجد:وش السبب؟
خالد يبعد عيونه لا تنزل دموعه:ما فيه سبب
الجد:اخوك مهند؟
خالد:وش فيه؟
الجد:انقهرت من ابوك عشانه طرده؟
خالد ما قدر يمسك نفسه نزلت دموعه ودفن وجهه بيدينه:وتعتبر هذا قليل ،حد اخوي الي اغلا من روحي
يسوي الحرام-ندم انه قال اخر كلمه رفع راسه لجده يشوف رده فعله
الجد ببرود:بس؟
خالد استغرب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد:انا وابوك عارفين كل الي بينه وبين رضا عشان كذا زوجناه-يغير السالفه- بترجع؟
خالد رفع راسه:برجع بس بشرط
الجد:وشو؟
خالد:بتعرفه اذا رجعت بكره
الجد:بترجع الحين وانت ماتشوف الطريق
خالد:لا جدي خله بكره
الجد بعربجه وقف وطلع من الشقه غصب
خالد يصرفه:باقي ملابسي
الجد:بكره تعال خذها
ركبه السياره غصب ووداه للبيت
الجد:السلام عليكم
يوسف ما شاف خال:وعيكم السلام-منسدح بفراشه-
خالد دخل كسر خاطره شكل ابوه كنه شايب ابو80 سنه قاطينه عياله بدار المسنين لابس قميص وشعره ينعد
بالاصابع وكله شيب اول مره يشوف شعر ابوه
يوسف رفع راسه شاف ولده0000000لحظات وهو يطالع ولده بانكسااااااار+ذهول+ندم
خالد جته قشعريره واستحقر نفسه ما تخيل انه بيقابل بحياته واحد مذلوووول عنده لذا الدرجه
يوسف بلع ريقه:آآآآآآآآسف
خالد ما تحمل راح له ركض وطاح عليه وباس راسه وخشمه ويدينه الثنتين ومسك رجله يبوسها
يوسف يبعده عن رجله وهو مستانس ان ظناه رجع له:لا حشاك
خالد ودموعه تنزل ماسك يدين ابوه:يبه تكفى سامحني
يوسف مسح دموع ولده:مسامحك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
مهند راجع من المستشفى وهو مخطط يجبر بخاطر رندا عقب رفضه لها امس بيطلعها المطعم
دخل الصاله التلفزيون مطفى واللمبات تشتغل راح للمطبخ دورها في البيت كله مالقاها
فكر يشوف اذا هي بغرفتها بس تراجع
00000000000بالاخير تشجع وطق باب غرفتها
:ــــــــــــــــــــــــ� �ــ لامجيب
طقه ثانيه
:ــــــــــــــــــــــــ� �ـــ لامجيب
خاف انها انحاشت منه وهي امانه عنده فتح الباب شافها منسدحه بسريرها ومعطيته ظهرها ومشغله الابجوره
الي عند راسها وواضح انها نايمه بهدووء
جا بيطلع بس وقفه صوتها
رندا مقرره تزعل ولا تعطيه وجه بس ماقدرت تصبر التفتت عليه:مهند
مهند ببرود:نعم؟؟؟
رندا الي قهرها بروده،ردت بعصبيه:وش كنت تبي؟
مهند قرا تفكيرها،بحنان:لا بس كنت ابي اتطمن عليك
رندا بحيا:شكرا-جلست مقابلته-
مهند ما يدري ليه تقدم وجلس على طرف السرير
رندا هذي فرصتك يارندا اول مره يجلس معك قولي أي سالفه حتى لو بايخه لفت جسمها عليه
ورفعت راسها وانصدمــــــــــــــــــت
000000مهند تعبان +ذبلان ووجهه اصفر كنه شايب لابس بلوزه نص وطالعه يدينه كنها اسلاك
بحنان:مهند وش فيك؟
مهند عارف لو بيعلمها بترحمه وتقلق عليه وتداريه وبتتعلق فيه وهو بيطلقها،بهدوء:ما فيني شي
طاحت عينها على كفه النحيف فيه شاش بعدين لزاق وواضح انها ابره بدون ما تحس مدت يدها وحطتها على
يده بحنان
مهند يكذب على نفسه ويقول ما يبي يجرحها وهو اصلا محتاج ليد حنونه خصوصا هالايام صاير يتعب من العلاج ويبي من يوقف معاه
رندا استوعبت حركتها وانها تعدت حدودها سحبت يدها بسرعه
مهند فهم انو رندا للحين زعلانه وتحسفت انها حطت يدها عليه:تعشيتي؟
رندا وهي منزله راسها منحرجه ،تكذب:ايوه
مهند:طيب ما ودك نتعشى برا؟
رندا:لا
مهند ببرود:بسلامتك-طلع-
رندا لا زالت تحت تاثير الصدمه كانت تبيه يترجاها وهي تتغى وتتدلع على زوجها ماتدري انها متزوجه
كرتون ما يعرف أي شي عن الحياه........
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
خالد رافع حاجبه الايسر:يعني مهند نسخه من امي نهى؟
يوسف بندم:ايوه وكنت منقهر من امك الله يرحمها وطلعت حرتي بمهند-يطالع يدينه-ليت هاليد انكسرت قبل
لا امدها عليه
الجد:ماحكى لك مهند شي عن ابوك؟
خالد:الا يوم يتزوج نوف سالته اذا مرتاح قال احسن ما في السالفه انه ما عاد يشوف وجهه
يوسف تظاااااايق ونزل راسه بندم ولا علق
خالد:طيب ليه غصبتوه يتزوج رندا
الجد:نبي نعوضه
خالد:تعوضونه ايش؟
الجد بهدووووء:مهند فاقد حنان عشان كذا تشوفه ما وثق بنفسه
خالد:ــــــــــــــــــــ� �ــــــــ
الجد:وشفناه بحظن الغريب-رضا-بالحرام عشان كذا زوجناه
خالد:يعني انتم مخططين من قبل انكم تغصبونه؟
الجد:ايوه رائد حكى لي عن وصيته وقال انو الي يرضاه مهند زوج لرندا زوجوها وقلت لعبدالله ولد ابو عبدالله
يجي ويخطب رندا وانه اذا سوا كذا راح نوافق نزوج اخوه عبدالرحمن عليا
خالد:طيب ماتدرون اذا مرتاحين؟
الجد الي ما يدري عن علاج مهند:مرتاحيييييين اتصل علي وقال ان الجو عجبهم وبيتمون هناك شهر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ام فيصل بقلق:هاه بشروا
فيصل ونوره الي توهم راجعين من المستشفى فيصل:حق البشاره
ام فيصل ماسكه قلبها:الي تبي
فيصل بونااااسه:حامل
ام فيصل بفرحه لا توصف:صدق؟؟؟؟الله يبشرك بالخير
نوره استحت ما توقعت انها لذا الدرجه تبيها تحمل
ام فيصل تمزح:اخير بتجيبون وضحى
فيصل:ليه ما يصير محمد
نوره برجاجه:صدق؟؟؟
فيصل غمزلها:اكييييد انتي الحامل وانتي الي تختارين الاسامي
ام فيصل:وضحى محمد المهم تجيبون لي واحد اشيله
نوره:ابشري
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
(الساعه9ليلا)
اليونان....اثينا....
مهند وهو بالمستشفى منسدح ويدينه كلها ابر لعلاجه يحس بآلآم صحيح تعود بس كل يوم تزيد اكثر
دخل عليه الدكتور وشال كل الابر الي بمهند خلصت مده علاجه اليوم
مهند يبي يجلس ما قدر من الآلآم تفاجا بالدكتور الي مسكه وساعده بالوقفه ابتسم بشكر
طلع من المستشفى وهو بالوووويل يمشي من آلآم ظهره
ركب تاكسي راجع للشقه
رندا شكت في مهند يروح الساعه4العصر ولايرجع الا الساعه9الليل تعبان وشكله مبهذل وناحف زياده راحت
لغرفته مرتبه وعاديه فتحت الدرج الي جمب سريره لقت ابر كثيييره انواع واحجام
سكرته وفتحت الدرج الي تحته شافت ادويه وعلاجات انواع كثيره خذت واحد تقرا المكتوب عليه
000000كلام انجليزي ما فهمت ولا كلمه –سمعت صوت باب الشقه حطت العلاج بسرعه
وطلعت من الغرفه وجلست بالصاله
مهند يمشي شوي شوي ولايركزباللي قدامه جا بيدخل غرفته وقفه صوتها
رندا بلعت ريقها من شافت شكله:تبي عشاء؟

خلاااااااااااااااااص الحمدلله هذا اخر شي





(الساعه9ليلا)
اليونان....اثينا....
مهند وهو بالمستشفى منسدح ويدينه كلها ابر لعلاجه يحس بآلآم صحيح تعود بس كل يوم تزيد اكثر
دخل عليه الدكتور وشال كل الابر الي بمهند خلصت مده علاجه اليوم
مهند يبي يجلس ما قدر من الآلآم تفاجا بالدكتور الي مسكه وساعده بالوقفه ابتسم بشكر
طلع من المستشفى وهو بالوووويل يمشي من آلآم ظهره
ركب تاكسي راجع للشقه
رندا شكت في مهند يروح الساعه4العصر ولايرجع الا الساعه9الليل تعبان وشكله مبهذل وناحف زياده راحت
لغرفته مرتبه وعاديه فتحت الدرج الي جمب سريره لقت ابر كثيييره انواع واحجام
سكرته وفتحت الدرج الي تحته شافت ادويه وعلاجات انواع كثيره خذت واحد تقرا المكتوب عليه
000000كلام انجليزي ما فهمت ولا كلمه –سمعت صوت باب الشقه حطت العلاج بسرعه
وطلعت من الغرفه وجلست بالصاله
مهند يمشي شوي شوي ولايركزباللي قدامه جا بيدخل غرفته وقفه صوتها
رندا بلعت ريقها من شافت شكله:تبي عشاء؟
مهند انعقد لسانه ولا قدر يتكلم هز راسه بمعناه لا ودخل غرفته وسكر الباب
رندا اووووف هذا جزاي رحمته وحاكيته بدال مايكلمني اهو وفي الاخير ما يرد علي يهز راسه من زينه اهو
ووجهه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
بعد يومين
(الساعه8عشاء)
وهي بالمطبخ سمعت خطواته بالصاله طلعت بسرعه وهي ناويه توقف هالمصخره:لحظه
مهند وقف وهو معطيها ظهره ولارد
رندا بحزن نزلت راسها:ليه ما عاد صرت تقعد معي؟
مهند:ــــــــــــــــــــ� �
رندا بقهر لانه مارد عليها:ليه؟؟كلـــــــــ -سكتها طيحه مهند الشنيعه على الارض راحت له ركض-مهند 00مهند
اسفه وش فيك-بعدت شعره عن وجهه الي يوصل لاخر رقبته شافته مغمض عيونه بتعب ويلهث-
تركته وراحت بسرعه تجيب له مويه ورجعت رفعت راسه على فخذها وكبت على وجهه
مويه وشربته شوي
مهند فتح عيونه بتعب طالع وجهها ثواني ثم ابتسم بتعب:شكرا
رندا استحت جالسه وحاطه راسه على فخذها وحاظنه وجهه بيدينها ابتسمت بحيا:عفوا
قام بمساندتها ودته للسرير انسدح خذت الشرشف ودنقت تلحفــــــــــ-تفاجات باللي نقز ودزها مع كتوفها؟؟؟؟؟-
رندا وهي طايحه على الارض عقب دزته طالعته بقهر وطلعت
مهند جلس وحط راسه بين يدينه اهو ما كان قصده بس تذكر رضا وهو يدنق عليه ويحظنه و.........
كشر بقرف يتمنى يسوي غسيل مخ ينسى هالسالفه
اما عند رندا دموعهاما وقفت منقهره منه تتقرب منه خطوه يبعدها ميه خطوه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
(الساعه12ليلا)
جالسه على طرف السرير وماسكه بطنها
فيصل دخل:وش تفكرين فيه؟
نوره:ــــــــــــــــــــ� �ـــ-تطالع الامد البعيييييد-
فيصل قرب وهو مبتسم وقف قدامها ومد يدينه يمسك كتوفها:اكيد تفكرين فيني-تفاجا باللي بعدت يدينه وهي
خايفه-وش فيك؟
نوره ماسكه بطنها وتطالعه بخوف:ابعد
فيصل بحنان:نوره حياتي تعبانه؟
نوره رجعت على ورا بصراخ:ابعد عني
فيصل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره تكرر:ما تسمع ابعد عني
فيصل توقع انها تعبانه من الوحام ففضل يطلع
نوره ظمت رجولها وهي تتمتم بكلمات غير مفهومه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
(الساعه1ليلا)
اليونان....اثينا....
موديها المطعم يراضيها عقب حركته امس
مهند:وش تطلبين؟
رندا برسميه:أي شي
مهند طالعها:مافي بالك شي؟
رندا التفتت على الشاشه:لا
طلع مهند وهو ندمان على الي سواه بس غصب عنه بدون ما يحس فكر لو يصارحها عن سالفته مع رضا بس
وش الفايده اذا هو بيطلقها ،طلب لهم الي يعرفه
وهو راجع شاف معاريس يركبون تلفريك طالع الي حوله كلهم بشهر العسل
جت بباله يركبون تلفريك يمكن تنسى الي صار دخل عليها
مهند:قومي
رندا قامت دون ما تناقشه كارهه حتى الكلام معه وقفت بعيد عنه
مهند فهم انها تبي تبعد عنه وتكون معه رسميه تقدم لها
رندا خافت ورجعت على ورا اول مره يقرب عندها كذا-مهند ماتركها تكمل تفكيرها-مسك يدها مشى
مشت جمبه غصب عها وهي للحين مستغربه وتطالع:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصلو لمكان وشافت مهند يكلم حق التذاكر بانجليزي توها تفطن مهند يعرف انجليزي؟؟؟؟؟؟
كيف؟؟وهو دارس بالسعوديه مع ذلك يتكلم بانطلاق
رجع وشبك اصابعه باصابعها وجلسو بالانتظار شوي وهي ما تدري وش السالفه جت بتساله بس قاطعها
الي ناداهم ووقف مهند ووقفها معاه ومشوا الى ان وصلو لغرفه ومد مهند التذكره للحارس
0000000000000000000لحظات وهم راكبين التلفريك وساكتـــــــــــين
رندا:ـــــــــــــــــ -للحين ما استوعبت-
مهند توقعها للحين زعلانه نزل راسه يطالع يدينه:بعدك زعلانه؟
رندا تذكرت انه مغصوب عليها يعني مو من حقها تزعل التفتت للجهه الثاني:لا
مهند ندم انه تزوجها ما شافت السعاده من مات رائد وتزوجت كرتووون ما عنده احساس تنهد:آآسف
رندا طالعته:على ايش؟
مهند يطالع الارض بعيـــــــــده مررره:على كل شي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ها انا ارسم ثقب يسمح لاشعه الشمس بالاختراق واناره درب بطلنا
لترك الحريه له في اختيار طريقه

-------------------

انتهى.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 06:28 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:العاشر
الفصل:الثالث


والاخيـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــر



(لو ظاقت علي دنياي مازلت احبك)
فيصل يحنان يقرب من عندها:ما راح اسوي لك شي
نوره جالسه بالزاويه على الارض وظامه رجولها بخوف:ـــــــــــــــــــ
فيصل قرب اكثر:نوره حياتي تعالي معي
نوره على نفس حالتها بصراخ:ابعد عني
فيصل برحمه:والله ماـــــــــــــــــ
نوره تقاطعه بعصبيه:اطلع برا
فيصل طلع وجلس على الدرج تنهد وفك ازرار ثوبه
ام فيصل بحزن:للحين على حالتها؟
فيصل ابتسم:لا تشيلين هم
ام فيصل جلست جمبه ومسحت بيدها على ظهره بحنان
فيصل بمزح:تراني كبرت
ام فيصل ضحكت:هههههه00000مهما كبرت تبقى بعيني طفل
فيصل:الله يخليك لي ويطول بعمرك
ام فيصل:آآآآآمين واشوف عيال عيال عيالك
فيصل تذكر حاله نوره وتظايق:الله كريم
ام فيصل:وش ناوي تسوي؟
فيصل غمض عيونه وسند راسه على الجدار:ماادري
ام فيصل:مااتصل ابوها؟
فيصل:الا اتصل امس يقول من زمان ما زارتني قلت انها مشغوله
ام فيصل:ودها لاهلها يمكن ترتاح
فيصل:اسبوع ان ما خفت وديتها على اني حاس ان ابوها ما راح يرجعها لي حتى لو طابت الله يهديه
ام فيصل:لا بيرجعها ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
بعد اسبع
مهند ورندا يوم عن يوم تتازم حالتهم ويبعدون عن بعض والجو بينهم رسميـــه+طفش
مهند راجع من المستشفى متظايق انو مده العلاج يمكن تطول زياده نزل من التاكسي بصعوبه لآلآم ظهره
000000000000000رقى الدرج ودخل الشقه
كالعاده هـــــــــــــــدوء مافيه أي حركه مر في الصاله شاف رندا نايمه على الكنبه والتلفزيون مشغل خذ
الرموت وطفى التلفزيون وراح لسريره ينام
(بعد ساعتين)
صحى من النوم وهو منكتم من ظهره يبي يتحرك يجيب العلاج0000000
ما قدر حاول ثانيه وثالثه00000000000000
ياس ما لقى غير انه ينادي رندا
رندا نقزت من النوم على صراخ مهند راحت له بخوف اهي تحبه بس تمثل الرسميه لكرامتها
مهند ووجهه ازرق:البخاخ0000البخاخ
راحت ركض تدور بالدروج 0000000000اخير لقت بخاخ لونه عنابي وشكله غريب مدته لمهند
مهند يبي يرفع يده يا خذه منها000000000ما قدر جسمه مشلووووووول
رندا تتناسى الحيا مسكت فكه وبخت بفمه
مهند فتح عيونه يركز:شكرا
رندا كانت بتستحي وتسوي فلم هندي بس تذكرت انها زعلانه عطته ظهرها ترجع البخاخ برسميه:عفوا
مهند:هههههههه000للحين تمثلين الزعل؟؟؟
رندا انصدمت كيف درا؟؟طالعته:وش دراك؟
مهند:انتي فضحتي عمرك
عصبت جت بتطلع علق كمها النص في مساكه الباب توقعته مهند:لا تحاول ما راح ارضى
مهند:هههههههههه
رندا ارتاعت التفتت شافت مهند بمكانه يضحك وكمها عالق تفشلت وبعدت كمها عن الباب وطلعت وسكرته وراها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
فيصل:اهي الحين وينها؟
يوسف:بالصاله مع دانه طيبه والحمدلله
فيصل:زين
يوسف بحنان:ياولدي انت قايل لها شي ولامزعلها؟
فيصل بدفاع:والله اني ماقلت لها شي رجعت من اخوياي شفتها جالسه تفكر قربت منها قالت لي ابعد وهي تصارخ
يوسف:بس هذيك المره؟
فيصل:لايوم عن يوم تزيد حالتها
يوسف:تقدر تخليها عندنا؟
فيصل رفع راسه بتساؤل:الى متى
يوسف ابتسم عرف انو فيصل ماخذ فكره انه مايبيه:الين تخف
ارتاح فيصل:الله يجزاك خير
دخل خالد:اووووووه فصولي عندنا
استحى فيصل من ذبه خالد الماصله
يوسف:ههههههه00بيصير ابو وانت تناديه فصولي
خالد فتح عيونه وجلس:صدق؟؟؟؟
يوسف:اقول لا يكثر رح جب القهوه
خالد:لاصدق فيصل-يكلم فيصل-
فيصل:وشو؟
خالد:نوره حامل؟؟؟
فيصل:ايه00000000عقبالك انت ومهند
يوسف:عجزت اقنع فيه يتزوج بس راسه يابس
خالد يعني اسكتو:يالله بروح اجيب القهوه-طلع-
يوسف بقلق:والله انه متعبني
فيصل:اتركه على راحته بعده شباب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
(الساعه2ليلا)
اليونان....اثينا....
جالسين على البحر يتاملونه المكان هـــــــــــــــــــادئ حيـــــــــــــــــــــــ ــل
مهند مل من الهدوء ومد يده غطسها في البحر حركها تحت المويه نزل دم من مكان الابره بسبب الملوحه
طلع يده من البحر0000000000يتامل يده السمرا النحيفه ينزل منها دم ابتسم على شكل يده ليه؟؟؟؟؟؟؟
مايدري؟؟؟؟؟
رندا الي توها تنتبه ليده شهقت بنعومه ومسكت يده ومسحت الدم بعبايتها
000000000000000000000000000000
00000لحظات مهند يطالع البحر ام الراحه ياشيخ نسى آلآم ظهره ألي تزيد جالس ويده بيد رندا الي
تدهنها بنعومه
رندا استغلتها فرصه تساله:مهند وين تروح له كل يوم؟؟؟؟؟؟
مهند سكت يفكر يعلمها او لا:0000000000المستشفى
رندا كانت حاسه من قبل:ليه وش فيك؟
مهند يطالع البحر بغموض:ظهري
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
دانه:يالله يالحامل تعالي تغدي
نوره الي توها قايمه من النوم:وش مسويه؟
دانه:بوفيه لعيونك واللي في بطنك
نوره:شاطره دانه اذا جتني بنت راح اسميها دانه
دانه صدقت:صدق؟
نوره:لاتصدقين عاد وتاخذين بعمرك مقلب باسميها وضحى
دانه:ترا ابزعل ولا راح اذوقك طبخي
نوره تسلك لها:لاعاد كل شي ولا طبخ دانه
ابتسمت دانه بتعجب علا قتها معها كويسه حتى نفسيتها مو شينه كيف تسوي هالحركات؟؟؟؟؟؟
(على الغداء)
دانه بتردد كبير:نوره وش فيك على فيصل؟
نوره تغير وجهها:مافيني شي بس اني صرت اوسوس
دانه:توسوسين بايش؟
نوره بصراحه:اوسوس انو راح يطلقني وياخذ طفلي مني
دانه:تتوقعينها منه؟
نوره:لا
دانه:طيب ليه تفكرين هالتفكير؟؟؟؟
نوره تهز راسها:ماادري
دانه:عاجبك هالتفكير؟
نوره:لا
دانه:ودك ترجعين له؟
نوره بتمني:ايوه
دانه:ليه ما ترجعين له الحين؟
نوره:اخاف اغلط عليه ثانيه
دانه:استخيرري اليوم اذا ترجعين له اولا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
رندا بالصاله خايفه بعد ما عرفت امس من مهند السالفه من طقطق الى السلام عليكم وش فيه تاخر اليوم؟؟؟؟
لايكون صار له شي؟؟؟؟طالعت ساعتها الساعه10الليل العاده الساعه9الليل يرجع ياربيـــــــــــــــه
شكله كرهني بعد امس 00000كيفه يكرهني بس يطمني عليه
(الساعه10:30)
دخل مهند بهدوء والفرحه مو سايعته شافها بالصاله وواضح عليها القلق ماتوقعها صاحيه العاده تمل وتنام
0000000000000000000ماحب يروعها:احححمم
رندا التفتت عليه وارتاااااااااااااحت وطارت كل الافكار الي براسها
مهند دوم مايحس تقدم وظمها
رندا استحت وحاولت تتحرر منه
مهند حس انو تعدى حدوده بعد عنها وبفرحه:حق البشاره
رندا الي مستحيه وتلهي عمرها بشعرها:وشو؟
مهند والدنيا موسايعتها:ايوم اخر يوم من ايام علاجي
رندا صرخت:والله
مهند:والله
رندا نست نفسها و000000000000000000
مشفر+مخذوف+مايصلح تقرونه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
فيصل:تو مانور البيت يالغاليه
نوره الي مستحيه من كرم فيصل وقلبه الكبير:منور بوجودك
فيصل جلس عند رجولها على ركبه يتاملها
نوره استحت زياده من نظراته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ غير صالح للقراءه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
بعد سنه
الجد تزوج على الجده بنت عمرها18اسمها ليلى
الجده:عاده ليلى مثل بنتها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ناصر:رجع له المرض وهو ورمه في الصدر ما يدري وش سببها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
سندس بعد ما عرف ناصر بحركاتها مع رندا زوجها شايب غصب عنها وتركت حركاتها وصارت مودبه وعاقه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
يوسف للحين وهو على فراشه بس تغير وصار حنوووون خصوصا على مهند
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ريما للحين معلقه انو اسمها سوير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
رضا تاب بعد ما قص ظهره المرض واكتشف انو فيه إيدز
-اللهم عافنا والمسلمين منه-
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
محمد توفى وحزنو عليه خالد ونوره كثييييييير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عليا وعبد الرحمن تزوجو ودايم يتظايقون من تدخل ام عبدالله بس مااثر بعلاقتهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
نوره وفيصل يوم عن يوم يزيد حبهم لبعض
وبعد حمل متعب ولدت نوره توام :وضحى ومحمد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
خالد مل من حياة العزوبيه بعد زواج مهند فقرر يخطب جنان وتملكو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
مهند ورندا
احلا عشاق بالروايه عوضها عن امها وابوها ورائد وعوضته عن كل شي وصارت كل اهله وناسه
مع طفش مهند من تلميحات ابوه الصريحه انو يبيهم يجيبون طفل يشوفه قبل موته بس مهند يتعذر
انو يبي يتمتع بشبابه ولاحقين على الاطفال
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


مهند:رندا وش احلا لحظات بحياتك
رندا تفكر:اممممم
مهند:لحظات تعدينها من قلبك
رندا:اممممم00000يوم تدخل علي وتقول انو اخر يوم بعلاجك كانت




تمت بحمد الله

(لحظات من قطرات الوتين)

0000000000


افكار من سنوات انولدت بلحظه واحده خرجت من قلبي خرجت واخرجت دم وتيني عصرت قطرات منه
على خدي قبل ان تذهب وكانها تقول لي وداعا
ووصيتها كوني فخوووره فقد تحققت امنيتك
حتى الان لا اعلم ما هي امنيتي هل ان اكون مشهوره ؟او ان اكون كاتبه؟
في الحقيقه كلتاهما امنياتي ان اكون كاتبه مشهوره
(بالنسبه للروايه)
سمعت ما حدث لفتاة جيراننا فحزنت جدا وكتمت حزني في صدري فاحسست بثقل علي فلم اكن
افعل الا ان فضفضت ما بداخلي ومثلتها على:::نوره
رايت مشهدا اسكت لساني من الرعب والتعجب فكتمته لانني صغيره ولا افقه لتلك الافعال فلم اجد
سوى ان اخبركم بالسر وامثله على :::رضا ومهند
عايشت حياه شخص معامله والده معاه اسوا من معاملته للسائق فحزنت اذا كان اباه يعامله بسوووء فمن
ينتظر ان يعامله بحسنى فاخبرتكم للعظه والعبره ومثلتها على:::يوسف ومهند







فيشرفني اقتراحاتكم وآرآاكم لانكم داعمي بعد الله

واتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم اول روايه للكاتبتين: 3od’Ra و البارونه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-16, 05:43 AM   #34

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-18, 08:15 AM   #35

شهيناز21

? العضوٌ??? » 418670
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 308
?  نُقآطِيْ » شهيناز21 is on a distinguished road
افتراضي

اشهد ان لا الاه الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

شهيناز21 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-19, 09:10 AM   #36

زهرة الزغفران

? العضوٌ??? » 429466
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 243
?  نُقآطِيْ » زهرة الزغفران is on a distinguished road
افتراضي لحظات من قطرات الوتين

اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله وعليه وسلم

زهرة الزغفران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-19, 08:33 PM   #37

ايناس123

? العضوٌ??? » 436705
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » ايناس123 is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لكم اتمنى التوفيق لك شكرا شكرا
شكرا


ايناس123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-19, 06:03 AM   #38

سنى هبرة

? العضوٌ??? » 402323
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » سنى هبرة is on a distinguished road
افتراضي

سلام
سلام
سلام
سلام

حلم قلبي likes this.

سنى هبرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-19, 02:58 AM   #39

Xmv.79

? العضوٌ??? » 455017
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » Xmv.79 is on a distinguished road
افتراضي ذببب

لو سمحتي ممكن تتواصلي معاية عن طريق الانستا afaal4252ذاحسابي اتمنى تتواصلي معاية ضروري

Xmv.79 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 05:17 PM   #40

منال المالح

? العضوٌ??? » 396351
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 819
?  نُقآطِيْ » منال المالح is on a distinguished road
افتراضي

ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىو ووووووووووووووووووووووووو وووو

منال المالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.