آخر 10 مشاركات
سيدة القصر المظلم *مكتملة * (الكاتـب : CFA - )           »          236-واحة القلب -جيسيكا هارت -عبير مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          [تحميل]رواية قل متى ستحبني؟!!/ للكاتبة شيماءمحمد ShiMoOo، مصرية (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-16, 04:56 AM   #1

sousou g
 
الصورة الرمزية sousou g

? العضوٌ??? » 372276
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 135
?  نُقآطِيْ » sousou g is on a distinguished road
Icon24 رواية مغرور و لكن أعشقك


هي اول قصة الي لهيك اتكنى تكونوا متفهمين اذا في اخطاء
البارت الاول
الشخصيات :
عائلة سلمى:
سلمى(بنت حلوة كتيير بيضاء عيونها سود وشعرها اسود طولها متوسط من عائلة غنية عمرها 19سنة عنيدة وشخصيتها قوية)
محمد (ابو سلمى رجل طيب وحنون وبيحب بنته لانه هي الوحيدة عنده )
منى(ام سلمى حلوة وسلمى تشبهها تحب سلمى كتيير ومدلعتها )
عائلة سامي :
سامي(شاب كتيير حلو عيونه عسلية رياضي وهالشي باين من جسمه عمره 20سنة من عائلة غنية مغرور والبنات كلهم يتمنون حتى نظرة منه )
رضا(ابو سامي كتيير بيحب ولاده و بيعتبر عائلته اهم شي عنده )
نجوى(ام سامي مهتمة بعائلتها و بزوجها وطيبة كتيير)
نورهان (اخت سامي بنت دمها خفيف وحلوةاصغر من سامي عمرها 18 سنة )
الاصدقاء:
حياة(صديقة سلمى المقربة حلوة ومن عائلة غنية عمرها 19 سنة )
فؤاد( صديق سامي المقرب وسيم و بيحب يلعب بالبنات كل يوم مع حبيبة جديدة عمره20 سنة)


في بيت عائلة سلمى:
سلمى في غرفتها ترتب اغراضها حتى رن هاتفها ردت سلمى
سلمى: الو حياة مرحبا
حياة: مرحبا حبيبتي كيفك
سلمى:الحمد لله وانتي
حياة:تمام قوليلي جهزت اغراضك
سلمى: ايه هلأ حلصت مو مصدقة انه رح نسافر بكرى ندرس بأمريكا
حياة : ايه انا كتيير متحمسة انه نحنا رح نسكن مع بعض
سلمى : ايه والله
حياة : يلا باي بشوفك بكرى
سلمى : باي بشوفك
سكرت سلمى من عند حياة وراحت لعند امها
سلكى: ماما ليش عم تبكي
منى: لانه انت رح تروحي بكرى
سلمى : بس رح روح ادرس وارجع
محمد : قلتلها بس ما اقتنعت و قعدت تبكي صرعت راسي
سلمى: هههههههههههههه استحملها متأثرة لانه اول مرة بسافر بدونكم
محمد : ايه والله يا بنتي انتي بس ادرسي وانجحي وارجعيلنا بسرعة ماشي
سلمى : ماشي
منى : الله يوفقك ويكون معك
محمد وسلمى : ان شاء الله
سلمى راحت نامت وانقضت الليلة وجاء الصباح وراحو الكل لحتى يودعو سلمى وحياة ( عائلة سلمى وعائلة حياة) وبعدين ركبوا في الطيارة ولما وصلوا لامريكا راحوا على شقتهم واتصلوا باهلهم وطمنوهم انهم وصلوا
سلمى:اااه انا تعبانة ورح نام
حياة : انا كمان
سلمى: لا تنسي في جامعة بكرى
حياة : ماشي ما رح انسى تصبحي على خير
سلمى: وانت من اهله
و جاء الصباح و صحيت سلمى وراحت عملت شاور ولبست بنطلون وردي ضيق مع تيشرت اسود و حذاء اسود ووردي و طلعت كتيير حلوة وراحت لحتى تشوف حياة اذا صحيت لقيتها نايمة
سلمى: حياة قومي رح نتأخر
حياة : اتركيني انام بس شوي
سلمى : ظلت تصحي فيها لحتى نهضت وقالت
حياة:اااه انتي اغلظ من امي
سلمى:ههههههههههه ولسه ما شفتي شي
حياة: هههههه غليظة
وراحت حياة وعملت شاورولبست وطلعوا لما وصلو للجامعة جلسوا بالكافتريا وبعدين كل وحدة راحت على محاضرتها وفي الطريق اصدمت في شاب وبعدين نظرت له و قالت له
سلمى: what's wrong with you can't you see
سامي : no I can see but it's not my fault it's your fault
وراح بدون ما يطلع عليها بس قال بتفكيره هالبنت حلوة كتيير
اما سلمى فكانت عم تفكر انه كتيير حلو بس بعدين تذكرت الموقف وقالت راح حتى بدون ما يعتذر ااه شو مغرور ودخلت للمحاضرة



اذا حبيتو القصة زشفت تفاعلكم رح انزل البارت الثاني اوكي




sousou g غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-16, 01:09 PM   #2

sousou g
 
الصورة الرمزية sousou g

? العضوٌ??? » 372276
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 135
?  نُقآطِيْ » sousou g is on a distinguished road
Icon24 رواية مغرور و لكن اعشقك

البارت الثاني
دخلت سلمى على المحاضرة وخلالها الاستاذ قال لهم انهم رح يعملوا مشروع مع طلاب السنة الثانية و أعطاهم اسماء شركاؤهم و قال لهم كل واحد يقعد مع شريكه سلمى اتفاجأت كتيير لانه شريكها هو نفس الشخص لي اصطدمت فيه وقالت له بدهشة
سلمى: هذا انت !!!
ساميعمل حالو ما تذكرها ) ليش بتعرفيني
سلمى اتعصبت لانه ما تذكرها وقالت له: انت اصطدمت فيني قبل شوي
سامي: ااه انت المغرورة
سلمى : شو قلت ! انت المغرور اصطدمت فيني وحتى ما اعتذرت
سامي : وليش اعتذر وهي مو غلطتي
سلمى :حتى لو مو غلطتك كان لازم تعتذر لانه من الاداب
سامي:اذا من الاداب ليش ما اعتذرتي يا حلوة
سلمى: لانه انت الرجل وانت لي لازم تعتذر ولا تناديلي يا حلوة
سامي:ماشي سكري على الموضوع وخلينا نركز على المشروع يا حلوة ( قال هيك لحتى يعصبها)
سلمى:ايه خلينا نركز على المشروع لانه انت عم ترفع ضغطي
سامي ضحك من كلامها بس ما حب يبينلها وقال
سامي:كانه انا مرتاح معك
وبعدين عملوا المشروع وتناقشوا فيه وقالوا انهم بكرى رح يسلموه للاستاذ
سلمى :بكرى بشوفك هنا وبنروح نسلمه للاستاذ اوكي
سامي :اوكي يا حلوة
سلمى بعصبية : مغروور
وراحت لحتى تلتقي بحياة
سامي ابتسم من حركتها وراح هو كمان لحتى يشوف فؤاد
بالكافتريا سلمى وحياة جالسين يحكوا بس سلمى كانت معصبة وسألتها حياة ليش معصبة وسلمى حكتلها كل شي
حياة : ههههههههه والله غريبة بس أحسن رح يكون في شخص يكسر غرورك
سلمى: انت شو عم تقولي انا ما في شخص بيكسرني
حياة:هههههههههه ماشي لا تعصبي عم امزح
وجلسوا يحكوا وفجأة دخل سامي وفؤاد على الكافتريا وسامي شاف سلمى وحكى لفؤاد كل شي وفؤاد قالوا بس هي كتيير حلوة
سامي : ايه والله حلوة كتيير بس مغرورة
فؤاد : والله انت كمان مو مقصر
سامي : هههههههههههه اسكت احسن الك
وبعدين سلمى شافت سامي وقالت لحياة شوفيه هذاك المغرور جالس هناك وحياة لفت وشافته
حياة: ااه كتيير حلو من حقه يكون مغرور
سلمى: انا ما لاحظت انه حلو ابدا (عم تكذب)
حياة : طبعا طبعا صدقتك ههه
سلمى :هههههههههه
وطلعوا سلمى وحياة وراحوا للبيت وسلمى دخلت لغرفتها وكانت تفكر في سامي وقالت اااه انا من حظي عم بعمل المشروع مع هذا المغرور بس هو كتيير حلو وبعدين قطعت حبل افكارها وقالت انا ليش عم فكر فيه و بدأ قلبها يدق بسرعة
وبنفس الوقت كان سامي في بيته جالس واتذكر سلمى قال بتفكيره انا ما في بنت قالتلي مغرور بس هالبنت شكلها غيير و كمان كتيير حلوة وبعدين سأل نفسه انا ليش عم فكر فيها معقولة عجبتني بس بعدين حط راسه عالمخدة ونام
جاء الصباح وحياة وسلمى راحوا لمحاضراتهم وسلمى راحت للقاعة والتقت في سامي
سامي:انت وينك الي زمان عم استناكي
سلمى : انا اجيت هلأ خلينا نروح نسلمه للاستاذ واتهنى من شوفتك
سامي : ايه ان شاء الله حتى انا مليت منك يا حلوة
سلمى:اووف لا تقولي يا حلوة
سامي : ماشي يا حلوة
سلمى: انت الحكي معك ما يفيد يلا نروح
سامي ابتسم وراحوا سلموه ولما طلعوا من عند الاستاذ كانوا في الرواق وفجأة انقطعت الكهرباء سلمى حافت كتيير وضمت سامي واتمسكت فيه بقوة سامي عرف انها خافت وضمها وابتسم واتمنى انه هاللحظة ما تخلص وبعدين الكهرباء رجعت سلمى عرفت الموقف وتركت سامي واعتذرت منه
سامي : طلعت خويفة يا حلوة
سلمى : وانت شو دخلك يا مغرور وراحت
سامي كان قلبه عم يدق بسرعة وعرف انه بيحبها
سلمى دخلت للمحاضرة بس كان تفكيرها مع سامي وكيف هو ضمها لحتى ما تخاف ولما طلعت من المحاضرة كانت رايحة على البيت بس حياة قالتلها تستناها وبيرحوا مع بعض وسلمى راحت تستناها بالكافتريا وهي جالسة دخل وشافها جالسة وحدها راح لعندها وجلس معاها
سلمى: انا قلت اخيرا افتكيت منك بس انت لسه لاحقني
سامي : انا مو لاحقك يا حلوة بس شفتك عم تفكري وقلت اكيد عم تفكري فيني
سلمى ضحكها كلامه بس ما ضحكتله وقالت : انت من وين جايب كل هالغرور
سامي :والله انا كو مغرور انت المغرورة
سلمى : ااه اكيد انت شاب كتيير طيب وحبوب
سامي :ايه هذا انا
سلمى ضحكت ووقت شافها سامي عم تضحك قال بتفكيره انه ضحكتها كتيير حلوة
سامي : يلا باي يا حلوة
سلمى :باي يا مغرور
لما راح فكرت سلمى مع حالها وقالت انا ليش لما بكون معه قلبي بيدق بسرعة و بتوتر ووقتها عرفت انه بتحبه وفجأة اجت حياة وقالتلها خلينا نروح عالبيت وراحوا مع بعض


خلص البارت وعن قريب رح نزل البارت الثالث بليييز اتفاعلوا معي بآراكم


sousou g غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-16, 09:51 PM   #3

sousou g
 
الصورة الرمزية sousou g

? العضوٌ??? » 372276
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 135
?  نُقآطِيْ » sousou g is on a distinguished road
Icon24 رواية مغرور و لكن أعشقك

البارت الثالث
لما وصلوا سلمى وحياة للبيت سلمى حكت لحياة انها بتحبه وحياة اتفاجأت لانه سلمى بتكرهه وبتقول عنه مغرور بس طلعت تحبه
حياة: ايه وهلأ شو رح تعملي رح تقوليلو انك بتحبيه
سلمى: انت مجنونة ما رح اقله يعني هو الرجال هو لازم يعترف و بما انه ما قال شي معناها هو ما بيحبني
حياة : والله ما بعرف بس معك حق لا تقوليلو
سلمى : يلا تصبحي على خير
حياة:وانت كمان
وراحوا ناموا لما جاء الصباح سللمى صحيت عملت شاور لبست احلى لبس عندها وسرحت شعرها و حطت مكياج خفيف وطلعت كتييير حلوة في هذا الوقت حياة لبست وراحت لتنادي سلمى دقت باب الغرفة وفتحتلها سلمى
حياة: اووو كتيير طالعة حلوة
سلمى: تسلمي عيونك الحلوين
حياة : كل هالشي بسبب السيد سامي ههههههههههه
سلمى: هههههههههه لا والله انا كل يوم بلبس حلو
حياة: ايه خلينا نروح احسن ما نتأخر
وطلعوا من البيت وراحوا على الجامعة أول شي راحوا للكافتريا وكان سامي جالس هناك وبس شافها اندهش منها وكيف طالعة حلوة بس ماحب يبينلها هالشي وجلس بمكانه بس كان عم يطلع عليها وهي ما شافته وبعدين سلمى وحياة راحوا على محاضراتهم سلمى فاتت على المحاضرة بس كانت زعلانة لانه ماشافت سامي ولما طلعت من المحاضرة التقت فيه صدفة
سامي: مرحبا يا حلوة
سلمى: هاي يا مغرور
سامي : ليش دايما الانسان لي ما بدك تشوفه بيطلع بوجهك وين ما تروح
سلمى : والله ما بعرف انا صاير معي نفس الشي في انسان مغرور مابدي شوفه بس عم شوفه وين ما رحت مليت منه
سامي: حيرتيني يا ترى مين هذا الشخص
سلمى ههههههه ايه شي بيحير
سامي : انا رح روح باي يا حلوة
سلمى : باي وان شاء الله ما التقي بهذاك المغرور مرة ثانية
سامي: ههههههههه ان شاء الله
وراح كل واحد بطريقه سامي راح لعند فؤاد
سامي: فؤاد انا بحب سلمى
فؤاد: سلمى البنت لي قلت عنها مغرورة
سامي :ايه هي انا كتيير بحبها
فؤاد: ايه شو عم تستمى روح قلها
سامي : لا مستحيل انا روح قلها
فؤاد: يعني شو تستناها هي تقلك يا مجنون
سامي : هههههههه مستحيل تعملها غرورها ما بيسمحلها
فؤاد : و هي بتحبك
سامي : والله ما بعرف بس هي بتناديلي المغرور لهيك ما بظن تحبني
فؤاد: بس انت سامي ما في بنت ما تحبك هههههههههه
سامي : والله هالبنت غير اااه شو رح اعمل






خلص البارت اسفة لانه قصير بس انا مشغولة و رح طوله المرة القادمة ان شاء الله


sousou g غير متواجد حالياً  
قديم 13-10-16, 09:08 PM   #4

شيرين جوابرة

? العضوٌ??? » 359367
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 377
?  نُقآطِيْ » شيرين جوابرة is on a distinguished road
افتراضي

حنادنتالتنعلارابتقيللبان

شيرين جوابرة غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-17, 06:19 AM   #5

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا بيچ حبيبتي بروايتي

ان شاء الله تلگين المتابعة والتفاعل الي تتمنيهن

لكن حبيبتي بما ان الرواية من كتابتچ فراح انقلها للمكان المناسب " قصص من وحي الاعضاء "

لأن هنا خاص بالروايات المنقولة الخليجية المكتملة


Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


قديم 11-01-17, 09:20 AM   #6

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

الف الف مبروووك عزيزتي
اهلا بك بيننا وان شاء الله تجدين مايرضيك

بالتوفيق

وارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين القسم
https://www.rewity.com/forum/t285382.html
كما ارجو منك الاطلاع على موضوع تعدد العضويات فهو مهم جدا
https://www.rewity.com/forum/t291277.html



ولكن بما ان الروايه متروكة من فترة طويله لذا انا مضطرة لاغلاقها ومتى ماعادت الكاتبه ان شاء الله نفتحها لها


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.