آخر 10 مشاركات
[تحميل] أساور الفضة / للكاتبة نهى ، عراقية من جزئين ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          قرابين الاعراف .. متميزة , مكتملة (الكاتـب : حنان - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-16, 10:55 PM   #91

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مدخل~
مامسح لي دمعتي غير الشماغ#

تركي رفع نظره وهو يودع ارض السعوديه
وكل شي فيها اهلها وناسها تنهد
بضيق وهو يسمع محمد يناديه
:طاال عمرك الطياره جاهزه
تركي وقف وهو يغمض عيونه
:يارب يكون كل الي انا فيه كابوس
يارب
قطع عليه محمد: فيك شي
تركي نزل راسه وابتسم
:وش بيكون فيني
تحرك محمد يتبعه
تركي بجمود: محمد
محمد وقف خلفه بتعجب:سم
تركي حس بدمعه حرقة خده مسحها بسرعه: خواتي حطهم بعينك مابي اي شي ينقصهم كل شي انت تسويه تحت اشرافك
مشاويرهم انت تكون معهم ترى اعتمد عليك وواثق فيك
محمد حط يده على كتفه وهو يشد عليه
:انت قدمت لي الكثير خواتك هم اخواتي الي ماجابتهم امي ابيك تسافر وانت متطمن
تركي هز راسه بالقبول
ومحمد تعداه وهو يحبس دموعه
تركي حرك رجله على الارض
صنم وانصدم وهوو يحس بشي متثبت
بظهره وشي محوط من بطنه
:لييششششش ماودعتني
تركي بلع ريقه وهو يشوف نظرات محمد المنصدم
نور دفنت وجهها في ظهره ودموعها على خدها والكحل ساح معها :كيييف طاوعك قلببكككك تروح بدون وداعععع
محمد ارتبك واشر لتركي الي هز راسه بهدوء وراح
مسك يدها وهو يشد عليها ابعدها عنه وهو يتصنع البرود التفت لها
وانصدم وهو يشوف وجهها ذابل ودموعها على خدها : نور
نور على صوتها وهي تبكي ومغطيه وجهها وكأنها طفله وتتكلم بصوت يرجف
:اءءء حبك
تركي دخلها بحضنه وهو يشد عليها
وكأنه خايف عليها تضيع : لاتبكين ترى اتعب وانا اشوفهم
نور دفنت وجهها بصدره: انتظرك اناااا
تركي حس بغصه بحلقه ودمعة عيونه
:راجع لك يانور بدون اي عله تمنعني ونتزوج
نور ابتعدت عنه وهي تمسح دموعها بحركه طفوليه: وعد
رفعت عينها وهي تشوفه دمعة تركي
كتمت بكيتها وشفايفها ترجف
مدة يدها وهي تمسح دمعته بااطراف
اصابعها تركي سكت يدري ان كل الي يسويه غلط بس مايبي يكسرها من جديد
نزلت راسها وانحنى لها حتى صار
قريب منها سحب طرف شماغه
وهو يسمح اثار البكى همس بحب
؛خليك قويه زي مااعرفتك تحملتي اشياء كثيره يانور هي فتره بس ورجع لك
غمضي عين فتحي عين تلقيني قدامك وحلالك
نور هزت راسها بالقبول وخانقتها العبره
تركي ابتسمت لها: وين غمازاتك الحلوين
نور ابتسمت بحيا: في الحفظ والصون
تركي مسح على خدها
:استودعتك الله الذي لاتضيع وداعئه
نور ارتكبت وهي تلتقت للخلف
تركي رفع نظرة وشاف نوف مغطيه وجهها
بااحراج: الله يسامحك
نور طلعت له لسانها بعبط: نسيت
تركي اشر لنوف باايده وهو يودعها
:يلا روحي لها تنتظرك
نور بعجله: انتبه لنفسك
تركي قرب وهمس بااذنها : احبكك
نور ابتسمت بفرحه وراحت لنوف وهي
تحضنها وطايره من الفرحه عكس دخولها للمطار خرجت وهي ناسيه كل دمعتها
نزلت لاجل تركي وهي ماتشوفها خاسره ~��

-
حس باانزعاج وهو يحس احد يهزه من كتفه باالحاح: طال عمرك وصلنا
فتح عيونه بنعاس وهو يشوف الطياره
همس بضيق: كل شي صحيح
طالعه بااستغراب: أمر
تركي تمغط وهو يشد على ذراعه
:ولاشي متى وصلنا راحت علي نومه
ابتسم
:لنا تقريبا ١٠ دقايق
تركي وقف بجمود وهو يطالعه
:نزلتوا اغراضي ترى لو يضيع شي ماتلومون الا نفسكم
ارتبك بخوف: لالاا كلها بالسياره
تركي سبقه بغرور وثقه وهو يطلع من الطياره ركب سيارته وهو متجهه لفلته
نزل نظره ضحك على خفيف وهو يشوف
طرف شماغه اسود
قربه لانفه وهو يشمه ويتنفس بعمق
:ريحة الغاليييه مو مغسله
التفت وهو يطالع الشوارع والجوو
المشتي والثلج بالطريق وكل واحد
حاضن نفسه من شدة البرد
تنهد براحه: هانت
_

:نايييييفففف
نايف ابعد السماعة عن أذنه
: وجع الا وجععع
مها بوزت بزعل: حتى وانت بعيد عني
نايف يمرر يده بشعره
:خلاص عاد بلاها من دلع الي انتي فيه
اشتريت لك كل الي نفسك فيه
مها بحماسس: كل شييي
نايف ابتسم: كل شييي
مها بفرح: ياخي احبككك
نايف بتثاؤب: دام احبك في سالفه يلا قولي
مها بملل: طيب قول احبك
نايف بضحك: ماقولها الا لزوجتي
مها ضربت راسها: ايوه ناصر رقم اثنين
نايف :امببااااع
مها نقزت:اي ايييي تشمت فيه وانت نفسه
نايف بجديه: تكلمي
مها برتباك ؛ يززززن
نايف بخوف: فيه شي
مها بااحراج: جني ذا وش فيه
نايف ضحك: اجل
مها تطالع الباب تخاف امها تطب عليها
:خطبني
نايف انفجر ضحك وطاح بالارض وهو يسمع شتم مها له : مو متخيييل بزران
مها عصبت : انا غلطانه اقولك
وقفلت في وجهه
وراحت تفطر
_
كانوا مجتمعين على طاولة الأفطار
تكلم بجمود:امس وين رحتو اخر العرس
نور نزلت راسها وهي تستنجد بنوف الي ارتبكت
الريان ضرب الطاوله بيده: اكلمممممك
نور خافت ورمت الملعقه: مع منال
نوف نقزت بوجهه: رحننااا نجهز لها العشاء
لان كان باقي على طيارتها ثلاث ساعات
الريان بغضب: مااخذتو البودي قارد معكم
وطلعتوا مع السايق بتذبحوني
ام نور بخوف قربت منه: سلامتك
نور بحزن: خلاص اسفين
الريان طالعها بطرف عينه وهو مو مصدقها
: لاتتكررر ابدا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:57 PM   #92

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كانت حاطه يدها على خدها ومضيقه
عيونها بالصحن وتأكل من غير نفس
شد على يدها : بس ياتهاني اكيد الولد تعبان من السفر ونام
ام تركي بضيق: قال بكلمك اذا وصلت
لمار بعبط: تتحديني في الحزن اجل
ام تركي ابتسمت
: وش يفهمك انتي تخلفين وتفهمين
لمار انصبغ وجهها
:مو لو قعدت ساكته احسن لي
ضحكو عليها
تكلمت هند بهدوء: منال وصلت وكلمتني
ام تركي ابتسمت لها: ايوة يابنتي كلمتني
ابو تركي بمزح:
حتى السايق اعطته خبر انها وصلت
لمار انفجرت ضحك وضربت كفها بكفه :صدقتتت
تولين كانت تحوس جنبهم تدور تركي
ببراءه وتضحك معهم


~مدخل

اتعزز في فراقه وانا عزمي ضعيف ولاقوت عيني رحيله ولاقلبي قوي .
_
لبس بدلته بكل غرور وهو يعدل شعره
بطريقه جذابه رش من عطره على عنقه
وكفه وهو يمسح على عوارضه
طالع نفسه برضا واتجهه لخارج
جناح وهو يشوف الخدم مأأخذين شكل خط على طول القصر ومنحيه روؤسهم
تركي بجمود: كل واحد على شغله
تحركوا بهدوء وهم يتوزعون على أرجاء
القصر
سحب كرسيه وقعد بهدوء رفع حاجبه بااستغراب: ليش كل ذا
الخادمه ارتبكت: اءء رئيسه الخدم امرتنا بذالك
تركي بعبط : لا والله
احتد صوتها: ناديها بسسرعه
طلعت بسرعه دقايق ودخلت وهي تلهث
تركي طالعها بهدوء كأنت حرمه كبير
ظهر على تعابير وجهها تعب السنين
تركي ببرود: ممكن مااشوف السفره بذا الشكل
تكلمت بعجله: اعتذر بماذا تأمر
تركي نزل راسه وبدأ يأكل ؛سفرة اصغر بكثير شوفة عينك محد بالقصر غيري
هزت راسها بالقبول
تركي ابتسم: انتي يليدا
ابتسمت والتجاعيد برزة في وجهها: هل اخبرك السيد جاسم عني
تركي ببرود:اي
_

تحركت بتعب وهي تحس بدوخه
تمسكت بالباب وتكلمت بصوت مبحوح
:ناءءصر
رفع نظره لها بعد مكان مركز على tv
اتجهه لها مسرع وهو يسندها عليه
تكلم بخوف: شفيك سارونه حبيبتي
ساره شدة عليه : لاتخاف دوخه وتروح
ناصر قعدها على الكنبه وسحب الكأس وهو يرش عليها مويا ومسح وجهها
:قلت لك اتركي هم ينظفوننه ولا انتظري اتابع الفلم ونتساعد
ساره بتعب: من سهرة امس وانا مو مرتاحه واشوف الوصاخه قدامي ومااشيلها
ناصر ابتسم: فديت زوجتي السنعه
ساره ضحكة على خفيف: طيب بنام ممكن
ناصر بتذكر: اي نامي بس اقولك تركي وصل للالمانيا لمن يهمه الامر
ساره ضربت كتفه وهي تضحك: مين تقصد
ناصر بتشميق : بنت خالتك
ساره بعجله: يلا بس اتركهم وشيلني للسرير عقابا لك على الحوسه الي سويتها البارح
ناصر شالها وهو يمثل البراءة : ماسويت شي لكن بوديك
ودخل فيها لغرفتهم
_

بجمود: كيف دراستك ياولد
نايف ابعد السماعة عن اذنه وهو يطلع لسانه: زييينه لاتخاف بدأت اخلص
ابو ناصر بهدوء: اللغه ماتلقها الا برا السعوديه
نايف بترقيع : عاد هذا الي طلع معي
ابوناصر قال له عن يزن
نايف ابتسم: ماشاء الله وقايل لناصر بعد
ابوناصر : اخوها الكبير شتبي
نايف يصفر : شغليه انا ولد البطه السوده بعد بخطب
ابوناصر بفرح: اجل خلص وتعااال نشوف لك بنت الحلال
نايف بحماس: قريب ان شاء الله
_

في المساء :نور هاذي القطعه حلوه
نور بتصفح: عاديه حلاتها في لونها
نوف طالعة البلوزه: امم طيب
لفوا كل السوق وهم يحسون لهم فتره
عنه : نور
ناظرتها وهي تقعد بالمقهى والأكياس
حولها : هاا
نوف طالعتها بضحك: وش شعورك لو اقولك صورة كل شي سويتوه بالمطار
نور طالعتها بصدمه: تمزحين

نوف برفعة حاجب : اي
نور غطت وجهها بااحراج: حسبي اللله
نوف نقزت بوجهها: لاتتحسبين
نور طالعتها بطرف عينها
:تبتزيني يانوف
نوف حط يده على خدها: امممم مافكرت بس جازت لي فكرتك
نور ضربت راسها بحسرة: ياغبائي
نوف انفجرت ضحك وهي تمسك بطنها
_

طالع بالغرفة وهو يضيق عيونه
همس بتعب: القعده بحالها تمرض
قفل ازارير قميصه وببرود يطغى على وجهه
الدكتور بهدوء: بعطيك ادويه ان شاء الله تساعدنا في حالتك
تركي رفع حاجبه: المطلوب
الدكتور يأخذ نفس : يعني قبل عمليتك نحتاج منك انك تنتضم على الادويه
تركي تنهد بملل وسحب الورقه بكل قوته
:توقعتها الحين
الدكتور بقلة حيله: كلها اسبوع او اثنين وتسوي العمليه
تركي هز راسه بااي
وطلع لسيارته وهو يشوف السايق يفتح له الباب
دخل وهو يرمي الورقه بالمرتبه الي جنبه
:اصرف لي ذي الادويه
السايق : حاضر
رد يناظر الشارع بقهر وهو يشد المعطف له: ياذا البرد
السايق بعجله: وين اروح
تركي بملل: روح للشركه نغير جو
_

يزن يسحب شرشف الصلاه من يدها
صرخت فيه :بصصلييي
يزن بعناد:تقولين لي الحين
ام يزن كاتمه ضحكتها:استتح على وجهك امك انا
يزن بااصرار:امي ولا جدتي بعرف وش بيضرك قولي لي
ام يزن تنهد :عطني الشرشف
يزن بقلة صبر:يلا قولي
ام يزن ابتسمت: كلمتها
نقز بحماس:يسسسس وافقت؟!
ام يزن بضحك: مجنون انت مااوفقت توي مكلمتها امس اصبر
يزن صار يرقص :حظظي عجاااجه والحبايببب قراطيسسس
_


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:58 PM   #93

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عدلة حجابها ووجهها خالي من اي
مكياج طالعته مبوزه
:كأني سكرانننه
ماجد باس خدها وهو يضحك :احلى سكرانه يعني ترضينها اطلعك بصبغ على وجهك
منال تكتفت:لا بس شي بسيييط
مسهرني وشوف
قربت وجهها له :هاذي وش اسمها هالات سوده بخفيها
ماجد ابتسم: يازينك زيناه لاتخفين شي ولا تلعبين بوجهك انا ابي كذا ابيهم ينحاشون منك ولايفكرون يقربون بعد
منال كتمة ضحكتها :اي يصير خير اخليهم ينحاشون
ماجد حط يده على كتفها وهو يشدها له
ومتجهه للباب:المتحف ينتظرنا
منال بعجله: جبت الكام
ماجد هز راسه بااي
منال ابتسمت: بصورك بكل الوضعيات
ماجد شد على خدها بمرح :احلفيي
منال تحس على خدها بألم
؛رفقا بالقوارير
ماجد قفل الباب خلفهم :اموت على القوارير انا
منال طالعته بااحراج وهي تسبقه وهو يتبعها
_

بضيق:هلا
ام سعد بهدوء:نزل الجريده وكلمني
رما الجريده بااهمال : اسمعك
ام سعد:انت وش قايل لهند عني
سعد بصدق : هي سمعتك او انتي قايله لها انا ماتكلمت معها بشي متفشل بس طلعة تعرف وبنتك ان ماتأدبت ياويلها
ام سعد بغضب: بتقلببب على اختك
سعد حط يده على خده : قلت اربيها مو قالب عليها
ام سعد تتمالك اعصابها: يعني انت تبيها
وقفت وهي تضرب الباب خلفها
-
داخل الشركه كل الموظفين كانوا يرحبون فيه بحراره ومعجبين بهيئته واسلوبه في طرح افكار جديده كان بالنسبه لهم حلم
انهم يكونون معه بنفس المكان
تركي طالع الطاوله الممتدد على طول الغرفه
ومليانه موظفين
:هاذي مبدأيا الاساسيات الي بتمشي عليها اي شركه انا مسؤول فيها
ابتسم: يعني نقدر نقول اننا نضمن النجاح
تركي بغرور
:جزء من النجاح الي وصلت له بشركتي كان من ورا ذي الاساسيات بس مو اي شخص طبقها بيمشي معها يعني تناسب تركي وبس
طالعوه بااعجاب
كمل كلامه وهو يأشر على الشاشه الي بالجدار
ويحرك اصابعه عليها وفتح مسج :نشوف هاذي الشركه حسب ماوصلني انها من انجح الشركات بس نفس ماتعرفون لابد من المقابله الشخصيه وتبادل الاراء
الموظف حط يده تحت ذقنه
:يعني نستعد لاجتماع جديد
تركي رما قلمه بالمكتب
:نفس ماقلت شغلنا مايطلع برا اعداءنا كثر نقاط ضعفنا مستحيل نبرزها لاي شخص
صاروا يتهامسون
تركي بجمود: ماخلصتتت
طالعوه بتركيز:بكره ننتظر عقد جديد مع ذي الشركه اذا تيسرت لنا في اي استفسار
هزو راسهم بلا
تركي اتجهه لمكتبه: كل واحد على مكتبه الاوراق الي طلبتها تجيني مع السكرتيره
شافها قاعده بمكتبها
وهي تدخل كل المعلومات الي ممكن تفيده
قرب لها وهو يستند على المكتب
:ارسلي لهم بكره بنعقد معهم اجتماع واتمنى يكون على الوقت ولا نعتذر
ابتسمت: ان شاء الله
تركها وراح على مكتبه وهو يطالع جواله
اتصل فيها
ابعد السماعه عن اذنه وهو يسمع صراخها
: الحمدلله انتي وجهه تفتحين بيت
تكلمت بفرح: وحشتنني ياخي
تركي بضحك: قسم مو صاحيه
لمار بوزت: شفيكم علي بس لاني فقدتكم
تركي ابتسم: وين امي
لمار التفت تدورها : اممم بجناحها
تركي سكت فجاءة وهو يسمع ضحك لمار
لمار بضحك: تقرص رجلي ماتستحي على وجهها
تركي بهدوء: لاتغلطين
لمار بعجله: اليوم كله تدورك مضيعه
تركي بتفكير :طسي ودخلي ساكيبي بشوفها وحشتني
لمار بقهر: وانا
تركي بعبط:انتي خليك مع مساعد
لمار وجهها حمر: ماترتاح الا اذا طيرة جبهتي
قفل منها وهو يفتح الاب وينتظر يشوفها
مسجل دخول
_

كان يفرك يده بتوتر وهو يسمع امه تكلمها وكل شوي تعطيه نظره
:اي خلاص الله يوفقهم يارب لاشدعوه اهل عزيزين وغالين ياام ناصر بالعكس ابسط حقوقها انها تفكر ان شاء الله يوصل
حطت السماعه اتجهه لها مسرع وهو ينحني على ركبته مسك يدها: ها بشري
مساعد كان قاعد يطالعهم بهدوء وفيه الضحكه
ام يزن ابتسمت لمساعد: ابد ماقالت شي
يزن بااصرار: انا حاس نظرتك ماتطمن
ام يزن تنهدت: رفضت ياولدي تقول شوف نصيبك مع غيرها
يزن طالعها بصدمه: رفضضضضضت
ام يزن سكتت وهي تستنجد بمساعد
يزن سحب جواله بغضب وطلع بسرعه
على غرفته
مساعد لحقه بسرعه وام يزن وراه
قفل باب....
صرخ وهو يسمع الطرق القوي على الباب
:مابيييي اسمع شي يكفي
ام يزن بخوف : يمممه يزن افتح الله يخليك
مساعد بغضب: افتح ياورع
يزن بقهر: اصبر اطلع اوريك من الورع
دخل الحمام تكرمون وهو يضرب الباب
خلفه
مساعد التفت لها: موب سامعنا الحين
ام يزن بحزن: انا السببب
مساعد ضحك ومسك كتفها : خلاص يمه شوي ويهدى مشتاق لقهوتك
ام يزن ابتسمت : من عيوني احطها لك
كان حاط راسه تحت الصنبور مقهور
يهدي من حرارة وجهه
قفله وهو يشوف قطرات المويا على وجهه
وحواجبه المعقوده بغضب
سحب المنشفه وهو يمسح وجهه
طلع بسرعه وهو يسحب جواله ويتصل عليها يهمس وهو رايح وجاي: ردي
ثواني وجا صوتها الناعس: ها
يزن بقهر: هويتي في بير ماله قاع
مها ناظرت الجوال بصدمه وشهقت بخوف
يزن بصراخ: لاتسكرين الخط
مها تمثل القوة: نعم بسكر ماابغى اكلمك شعندك
يزن بقهر : ليشش رفضتيني لاني احبك لاني ابيك لاني بنية احلامي معك انتي مااعندك احساس
مها بلعة ريقها بتوتر: انت وش تقول
يزن يحس بعيونه بتدمع حبسها
:انتي ماتستاهليييين حبي لك
مها بصراخ: لاتقط خيط وخيطط تكلم معي
يزن بصراخ اقوى: انا ترفضيني عششان من تكلمي
مها بعجله: وش تقول
يزن ضرب صدره بقهر: امك اتصلت وتقول رفضتي ليش وش قصرت فيه شايفه علي شي
مها بهدوء : اي رفضت الحب مو اجبار
وانا استخرت
يزن بعصبيه: انسسي واحد اسمه يزن
_

شهقت بفرحه وهي تشوف صورته
دمعة عيونها : اشتقت لك
تركي ابتسم : مو كثري
لمار تلعب بااصابعها : لاتسمعني بس
تركي بتعجب ؛ من تقصدين
لمار رفعت يدها وهي تكتم ضحكتها
غطت وجهها وهي تمثل البكى
تركي انفجر ضحك عليها: مو ذنبي انا حبيت وحده رقيقه وناعمه
لمار تصفر وتصفق : كلاممم كبير وجديد علينا
تركي بغرور: اي حرم تركي آل...........
لمار ابتسمت: ان شاء الله ياخوي
فجاءة مدة يدها وهي تحطها قدام الاب
شهقت بفرحه وهي تناقز على السرير
من شافت صورته : بابا
تركي بفرح: عيووونه وقلبببه
لمار بفجعه: وانااا
تركي غمز لها وهوو يأشر على مكان الدبل : هناك موب عندي
لمار انفجرت ضحك: مشغول
تركي بجمود: مقصر معك مزعلك
لمار بعجله: يممااا منك كبريت انا ماصدقت بتروح تهاوشه
تركي يأشر لتولين بيده: كم عندي لمار وحده
لمار بفرح صارت تنطن مع تولين
ويصارخون وتركي يضحك عليهم
:وين امي
لمار نقزت على الارض : الحين اناديها لك
وراحت ركض حس المكان خالي ومافي غير وتطالعه بتعجب وتنتظر منه يلمس يدها يلعبها يطيرها
مدة يدها وكأنها بتوصل ليده
تركي ابتسم لها وهو يحط يده قدام الكاميرا شافت كفه وحطت كفها على نفس الشاشه وهي تضحك
تركي تنهد: تدرين احبها واموت عليها
تولين طالعة بتعجب وتهز راسها معه ومو فاهمه شي

تركي بحزن: مقدر اعلقها فيني اكثر
المشكله من يوم اشوف دموعها انسى نفسي مدري وش اقول لها واضعف
تولين طالعته بااستغراب
تركي تنهد: مو خايف من العمليه قد خوفي على نور
تولين ابتسمت
تركي بحب: والله احبها ضيعت علومي من اول يوم طاحت عيني عليها
تولين ضحكت : حلاوه
تركي بضحكه: الشرهه علي افضفض لك
لمار دخلت وهي تصارخ: انا جييت
ومعي امي
لمار واقف عند الباب كانت بتدخل بس توقفت وهي تسمع كلامه وخايفه تولين
تفضحها شافت امها متقدمه منها وصرخت
ام تركي بعجله؛ويننه جوالك
لمار تأشر على تولين الي متوسطه السرير
وتطالعهم بغباء: نشوفه فديو
تركي سكت *اشوى ماسمعت شي*
قعدت امه على السرير ودمعت عيونها : يمه ولدي حبيبي
تركي ابتسم؛ شلونك يالغاليه عساك بخير مو ناقصك شي
ام تركي مسحت دمعتها : ناقصني وجودك يانظر عيني كلها يومين وفقدتك
تركي بهدوء: ان شاء الله ارجع لكم بااقرب وقت
ناظر لمار الي كانت جنب امها وساكته حس انها تضايقة من الطاري
تركي بجديه: كيف الضغط عندك لاتتعبين نفسك
لمار رفعت نظرها له وكأنها فهمت مقصده ان امه لاتحس بشي
تولين ارسلت بوسه لتركي و ردها لها
لمار بعبط: والله ذا الماجد مجنن اختك ادق عليها ماترد
ام تركي بهدوء: كلمتني
لمار رفعت جوالها واتصلت وهم يطالعونها
:شف عاد ماترد
تركي ابتسم: اكيد مابترد تبي تسلم من تعليقاتك
لمار رفعت حاجبها: والله
تركي بسخريه: اوريك
رفع جواله وهو ينتظر منها رد فتح الاسبيكر
لمار انفجرت ضحك: مابترد
: الووو حبيبي اااي ماجد لاتقرص
ام تركي وسعت عيونها وتركي كاتم ضحكته
تركي : هلا بعروستنا
منال بألم : عاش من سمع حسك تركي
تركي ماسك ضحكته وهو يشوف لمار حاطه يدها على راسها: عيوني
منال التفت لماجد الي حرقها بنظره
؛تخيل يقرصني لاني قلت لك حبيبي
تركي ماتحمل وضحك: ربي بلاني بااخوات خبلات
لمار صرخت: اورريك يامنول بس اتزوج والله
منال بفجعه: من وين طلعت وش جابها عندك
تركي حكاها كل شي
منال بتفكير: اها طيب كيفي مابي ارد
لمار بقهر: شفتي الي خبري خبرك مابقول لك عنها
منال شهقت : لالاا تكفين
ام تركي طالعتها بنص عينها: في اسرار اشوف
تركي بضحك: اقول منال عجبك الوضع دقي عليها
قفل منها بعد مااودعها
تولين حضنت امها وهي تأشر على تركي : بابا
ام تركي ابتسمت: ابوك مافي منه
تركي فتح يده وهو فيه الضحك نقزت تولين وهي تحضن الاب وطاحت فوقه
لمار صرخت : لااااا
رفعتها من تيشيرتها وهي تبكي
تركي انفجر ضحك: وجع نزليها
ام تركي اخذتها وهي تسكتها: الله يعين عيالك
لمار بقهر: لابي
تركي تنهد : عساه الكسر نجيب غيره عشر بس ماتبكي توتي
تولين مسحت دموعها بحركه طفوليه وهي تبتسم له
ودعهم وتفكيره عند نور
-
نرجع ساعه لوراء
يزن بعصبيه : انسي واحد اسمه يززن
مها بزعل: لذي الدرجه انا رخيصه عندك
يزن باانفعال: اجل تتوقعين اركض ورا وهم
مها سكتت متوهقه معه
يزن بقهر: شي واحد بعررفه ليش رفضتيني شايفه علي شي انتي في بالك شخص ثاني
مها بضحكه: اي شايفه انك دايم تجنني وبرد لك الصاع صاعين
يزن بصراخ: انتي مارديتي على سبب رفضك صدقيني كل واحد بعدها بطريق
مها هزت كتوفها بيأس
:دام هذا الي تشوفه تم بقول لامي تكلم امك وتبلغهم بالرفض
يزن بغضب: مهااا
مها ابتسمت: طيب انا وافقت
يزن يأخذ نفس: لعبه انا
مها بااحراج: قسسم بالله وافقت
يزن بفهاوة وهو يسمع ضحكها: هاا
مها غطت وجهها: والله احبك مستحيل ارفض شخص يحبني
يزن يتمالك اعصابه؛ تقولين رفضت انتي بتجني
مها بضحكه؛ فيه لعبه قاعده تصير من وراك
يزن سكت وهو يسترجع الاحداث



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:59 PM   #94

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كان قاعد عند رجول امه وهو يستمع لها وهي تكلم ام ناصر ويحاول يقط معها بااي طريقه شافها تبتسم لشخص التفت خلفه
وهو يشوف مساعد يحرك شفايفه ويوم شافه ابتسم بغباء ضرب راسه : اخخ بس شلون راحت عن بالي
مها بملل: انت شفيك داق تصارخ والحين ساكت ترى مليت
يزن تنهد؛ انا اسف
مها بعجله: ليش ماسويت شي
يزن ابتسم: كل ذا ولا شي
مها بهدوء: عادي طيب سامحتك
يزن بحب: ياطيبة قلبك ترى صدق مو مصدق انك وافقتي والله خفت انك رفضتيني انجنيت
مها بقلق : يزن انا مارفضت والله
يزن بفرح: ادري ياحياتي انك مارفضتي مصدقك
بمكر: ومساعد حسابه معي والله لطين عيشته كنت بموت
مها بحيا: بسم الله عليك
يزن ابتسم: تخافين علي
مها سكتت
يزن بالحاح : قولي
مها بعجله: اي واسمع الحين وافقت ومستحيل ارد على اي رساله واتصال منك الا بعد العقد
يزن بفرحه: لاتردين اهم شي انتي حرم يزن
مها بااحراج: سلام
وقفلت بعد ماوعدها رما جواله
وهو ينزل الدرج بخطوات سريعه
ضرب باب المجلس برجله ونط فوق مساعد الي ميت ضحك وصار يلكمه ع وجهه بكل قوته
:انا تسوووي فيني كذا
ام يزن بخوف: يزززن اخوك لاتعوره
يزن بقهر:يمه انتييي معه بعد ليش كذبتي علي
مساعد حس انه خربها قلبه وصار فوقه
ابتسم بخبث: تساعد ولدها
يزن بصدمه: ولد مين ذي امي قبل تكون امك
مساعد شمر كمه: تحمل الي يجيك وصار يدغدغه
ويزن يصارخ: يممممه ساعديييني
ودموعه تنزل من قوة الضحك
مساعد بضحكه: اي اعتذر لها
يزن بصراخ: بتندم صدقنني
_

كان ماسك جواله ويطالع اسمها والف فكره وفكره تدور براسه
قطع عليه طق الباب:تفضل
دخلت السكرتيره: استاذ
تركي طالعها وابتسم اشر على المقعد المقابل له: وش عندك قولي لي؟!
تكلمت بتوتر: بدي انام بالشركه
تركي رفع حاجبه بتعجب: ماعندك شقه
هزت راسها بااي
تركي حط يده تحت ذقنه: امممم سمعت انك يتيمه
توترت وهي تطالعه : صحيح
تركي لف كرسيه وهو يطالع النافذه وقف وهو يشوف زحمه الشارع
: وعندك ام
تكلمت بهدوء والرجفه باينه بصوتها
: بس انا انعرضت علي الوظيفه وكل شي ونسيت اهم شي اني القى مكان يلمني
تركي تكتف وهو يطالعها بطرف عينه
:تجين معي
تكلمت بعجله: لااا اعتذر هون ولا بشوف مكان
تركي ابتسم لها: الي يريحك
صرخت بفرح: جدد
تركي هز راسه بااي وبحرص: بس تقفلين الابواب بعد مااطلع وان حصل شي اكون اول من يعلم
وقفت بحماس: والله متشكره لك كتيير
تركي راح اخذ جواله وبوكه بجمود
:من ذي اللحظه يتنفذ كل الي قلته وحاولي تلقين مكان بااسرع وقت
نزلت راسها بحزن: ان شاء الله
تركي تنهد وهو يشوف الحزن بوجهها
:بفهم شغله وامك
حاولت تغير الموضوع وماغاب عن تركي
الي مشى معها على الخط: اهاا
ناظرته بااحراج: شكرا
تركي بهدوء اتجهه للباب وفتحه : العفو
طلعت وهي تمر من جنبه شم ريحة عطرها
وغمض عيونه بقوة وهمس؛ اعوذ بالله منك ياابليس
التفت له وابتسمت: تصبح على خير
تركي دخل المفتاح وهو معطيها ظهره
:تلاقين الخير
_

طالعتها بضحكه: مجنونه انتي
نور كانت تهز رجلها بتوتر: ليش ماكلمني
نوف قعدت جنبها وهي تشدها لحضنها
:اوريك الفديو بعد عشان اثبت لك حبه
نور ابتسمت: مايحتاج
نوف بوزت: نايف كلم مها يقول انه بيتأخر شوي
نور مسحت على ظهرها وغمزت لها
:الصبر زين
نوف بسخريه وهو تهز رجلها: ماذكرتك بااحد
نور هزت راسها ببراءه : لا
نوف انفجرت ضحك: هبله رسمي
_

كانت تركض وراه وهي تصارخ: ماجججد
ماجد التفت لها وهو يلهث: عيونه
منال حابسه دموعها: لاتطير الاورااااق
ماجد وقف فجاءة وصدمت فيه
رفع يده وهي تناقز بتوصل له: بعرف وش مكتوب
منال بقهر شدة بلوزته: شي خاص
ماجد بتعجب: اممم اشوفه اول
منال تخصرت: ترضى اسويها فيك
ماجد قرص خدها حتى حمر : اي
منال حط يدها بخدها وصارت تصارخ زي الاطفال
ماجد توهق معها: اسفف منول امزح
منال تركته وهو تدخل غرفتها وسكرت الباب ازعجها وهو يضرب الباب:
منال افتحي لااكسر الباب
منال طالعت خدها محمر ودموعها عليه
:اكسره
ماجد حزة بخاطره: كنت امزح
منال تطالع المرايا وهي تبعد شعرها عن خدها وهمست: يعور
ماجد قعد على الارض : مو متحرك
منال قعدت على السرير: اي احرس الباب انا بنام
ماجد سكت ولارد عليها
منال طالعة الباب: شفيه ساكت
ماجد بضيق: انا طالع اتمشى
منال حست بالضيق بنبرته واتجهه للباب وفتحته ورجعت على السرير
يوم شافها نقز ووقف على حيله
:اخيييرا
راح لها
عض شفته بقهر وهو يشوف خدها احمر
-
كان يسوق سيارته وابتسامته مافارقت وجهه وهو يطالع اسمها بكل حب
ويرجع يناظر الطريق
التفت للشوارع الي حوله وهو يشوف
الهدوء والاضواء منوره الطريق
بالليل والثلوج تتساقط وقف سيارته على جنب وهو يتأمل المكان حوله
ويشوف المحلات تتقفل وعدد الناس بدأ يقل
شاف واحد حاضن حبيبته من الجنب
وهو يسولف لها بكل حب وهي منحرجه
والابتسامه مافارقت وجههم
حس بقهر من نفسه انه مااطمنها عنه
تنهد وضغط الازرا بعجله
حط الجوال بااذنه يسمع نغمة الرنين سكت شوي
وهو يشوف الخط انفتح
تكلمت بجمود: الوووو
تركي سكت ولارد
عصبت وهي تضغط ع الجوال :وجعع رد انت احد يدق اخر الليل
تركي ابتسم وهو متقبل توبيخها: انا
نور انشلت اطرافها طالعة الرقم بصدمه
كان من خارج السعوديه
تكلمت بلهفه وخوف: تركي وينك ماترد علي
تركي تنهد بضيق: مشغول بالشركه
نور بزعل: تكفى لاتتعب نفسك
تركي بحب: اشتقت لك
نور انحرجت وتكلمت بتردد: انتظرتك
خفت ادق ووو
تركي قاطعها بهدوء: وتكون سويت العمليه ومااطمن عليك من قريب
نور وهي حابسه دموعها : اي
تركي بيطمنها: الدكتور طمني وهو يقول انها بتكون سهله ومو محتاجه كل ذا الخوف مو مسويها الحين
نور بفرح صرخت:يمممه مو مصددقه
تركي ابتسم لفرحتها : اي صدقي
وبدأت تسولف معه وتحكيه عن يومها والي صار لها والي مرة فيه من يوم راح
وهو مستمع لها بهدوء وكأنها قدامه
_
دخل وهو يحط اكياس العشاء على الطاوله
فصخ البالطو وهو يرمي نفسه على الكنبه
:سارووونه
التفتو حوله يدورها رد راسه على ورا بتفكير
:شكلها نعست ماتصبر
صرخ:حبيبتتتي جبت العشاء
ناصر طالع غرفتهم المقابل للصاله المتوسطه الشقه وخلفهامطبخ مكشوف
استغرب لان بالعاده نومها خفيف
وقف وهو متوجهه لغرفتهم
دف الباب بهدوء دخل راسه
وهو مبتسم انمحت ابتسامته وهو يشوفها
طايحه بالارض ووملامحها ذبلانه
اتجهه لها بخوف وهو موسع عيونه
انحنى على ركبه رفعها بين ايده وهو يحطها
على رجوله ويضرب خدها على خفيف
والعرق يتصبب من جبينه: ساره حبيبتي
كلميني
مسك يدها بسرعه : شدي عليها اذا تسمعين تكفيييين
صرخ بخوف: سسساره تكفين لاتخليني والله انا بدونك مااسوى
وحس بدموعه تجمعت بعيونه خايف
يفقدها وهي امانه عنده وش بيقول لاهلها
وهو كيف بيسامح نفسه انه تركها لحالها ساعتين
رفعها بعجله وهو يقوم رما البالطو عليها
بااهمال طلع من الشقه وهي في يده كانها دميه صار يركض بالدرج ماعنده صبر ينتظر المصعد
شافته موظفة الاستقبال شهقت بخوف
وهي تلحقه وتساعده يوقف تكسي
وقفت السياره وهي تساعده يدخلها
ناصر بصراخ: ودني اقرب مستشفى
طالعة بناصر وردت تكلم السايق
وفهم عليها وانطلق مسرع
-
قفل منها وهو يحس بغصه بحلقه
ومكتوم حط راسه على الدركسون بألم ويده على قلبه : سامحيني اني كذبت عليك والله مو بيدي
شد على قبضته: متى توقف ورتاح
_

تنهد بتعب: ابغى انام يكفي شريتي نص السوق
منال صدت عنه وفيها الضحكه
:تحمل نتيجة افعالك
ماجد تكتف ورفع حاجبه: لو انك قايله الي في الورقه ماصار كل ذا
منال بعبط: والله احلف ترى ذي خصوصيه
ماجد بهدوء: مافي خصوصيه بين زوجين
منال حطت يدها على ذقنها: اها اجل كذا ليش ماتقول لي عن القضايا الي تمر عليك
ماجد تنهد: قصص تشيب الراس يامنول اعرفك انا قلبك رهيف
مسك يدها وهو صدت بحيا
:مو وقته
ماجد ابتسم: لا وقته وبعدين انا مسكت يدك ماسويت شي كبير
منال بفهاوة: هاا
ماجد بضحكه: هويتي في حبي
منال نزلت راسها بتردد: الي في الورقه شي عن تركي ونور
ماجد حط يده تحت ذقنها ورفع راسها
: كلميني كذا
منال ابتسمت : طيب المهم هي خاطره لهم
ماجد يمثل الزعل ضيق عيونه: وانا
منال مدة جوالها: افتح المذكره كلها انت
ماجد سحب الجوال وهو يقرأ كل شي وابتسامته مافارقت وجهه: توي ادري
منال مدة كفها وهي تصافحه ابتسمت بعبط:سماح
ماجد ضحك بكل قوته على وجهها الي قلب الوان : اي طيب
_

عاد تخيلو المحادثه انجليزيه ��
طالع الدكتور بتوتر : طمني يادكتور ماذا حدث لها
الدكتور بهدوء: ..................
طالعه بصدمه وراح لها ركض وفتح الباب بكل قوته وهو يشوفها متمدده على السرير
وباين بوجهها التعب والهالات تحت عينها سوده
حط يده على راسها وهو يلعب فيه
:سارونه
فتحت عيونه بهدوء وتكلمت بصوت يرجف:راءءسي وين انااءا
ناصر انحنى لها وصار وجهه مقابل وجهها
:تحسين بشي
ساره هزت راسها بلا: احسن
ناصر تكتف: يومك تعبانه ليش ماتصلتي
ساره وهي تسند ظهرها ساعدها :ماحسيت بنفسي الا وانا طايحه بالارض
ناصر سكت ولارد عليها
ساره بخوف: ناصر لاتخفي عني وش فيني
ناصر ابتسم وشدها لحضنه وصرخ
:بصصصيييير اببببب
ساره دفته بصدمه: ايشش تقول
ناصر قعدها على السرير: ارتاحي الحين
ساره تجمعت الدموع بعينها وهي مبتسمه له بفرح: يعني بيصييير عندنا بنت
ناصر بعناد: ولد
ساره شهقت: لا بنت انا احساسي بنت
ناصر ابتسم: الي ربي كاتبه لنا بنأخذه بنت ولا ولد
ساره بحيا: اي صحيح
ناصر يمسح على شعرها: انتي ارتاحي ولا اشوفك تنظفين شي خلي كل شي علي حتى الطبخ
ساره بضحكه: اي صح بتطبخ لي بيض محترق
ناصر بااحراج يمرر يده بشعره : لاتدور زلتي وانتا خابرني كفوو هذا قبل الحين ابشري بسنعك
ساره انفجرت ضحك وهي تذكره بطبخه لها كيف كان محترق ولا ماله طعم ولا مالح
_

دخل قصره بهدوء وهو يعطي الحارس
المفتاح يحس بتعب كبير بجسمه من قلة النوم
كان متوجهه للدرج بيطلع جناحه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:00 PM   #95

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كان متوجهه للدرج بيطلع جناحه
استوقفه صوت ونات وبكى التفت
حوله وهو يشوف نور المطبخ مضاء
قرب من الباب وهو يحاول يسمع شي
لكنه تقريبا حزر صاحبة الصوت
وقف قبال الباب وتكلم بهدوء
: يليدا
وقفت بعجله طالعته بخوف وهي تمسح دموعها : امرني استاز
تركي سحب كرسي من الطاوله وقعد عليه : مشتهي قهوة
يليدا بحزم : وقت النوم ممنوع القهوه
تركي كتم ضحكته: من يأمر هنا
يليدا انحرجت تركي اشر على المقعد المقابل له: اجلسي بكلمك
يليدا بااستغراب قعدت : شو
تركي حط يده تحت ذقنه: اممم ليش كنتي تبكين
يليدا بحزن : مو شي مهم
تركي ابتسم لها وهو يحسها امه: انا يهمني
اعرف المسؤوله عني تكون مرتاح
يليدا نزلت راسها: من وين ابدا
تركي وقف وهو يطلع لهم كأس عصير ويصب لها معه مده لها كأس
:من المكان الي تحبين تبدين منه
يليدا بدأت دموعها بالسيالان حاولت تمنع نفسها وتركي جلس وهو يتابعها
تكلمت بصوت مبحوح: انا عندي بنت تجنن اسمها قمر على اسمها جميله من برا ومن جوا
بريئه كتتير اي شي بيكسرها ماعندها ثقه بنفسها تركتني لحالي لان افشلها بين اصدقائها امك رئيسه خدم انا تعبت منها ابوها توفى من زمان انا بصرف عليها
تركي بهدوء : مافي اقارب لكم
هزت راسها بلا وهي تكمل: راحت عني وهي ماتدري انه لو مو الفلوس ذي
مكان حصلت على شاهدتها الجامعيه بس اخذتها وامنة على نفسها راحت انا خايفه عليها وهيا بعيده عني
تركي تنهد: ماتعرفين مكانها
يليدا بضيق وقفت: لا تصبح على خير
تركي شرب عصيره دفعه وحده: تلاقينه
وراح لجناحه دخل غرفة التبديل بدل ملابسه قفز على السرير وهو وده ينام في باله الف خطه وخطه
_

عند صديقتنا الي نسينها وماتكلمنا عنها لنا فتره
~هند~
كانت فارشه جسادتها وتدعي من قلبها
تبكي دايم تقوم الليل تصلي الوتر ثم تقعد تدعي لااهلها ولنفسسها علاقتها بسعد
الي ماسمعت شي عنه الى هذا اليوم
وكل يوم يزيد تعلقها فيه وماكرهته وهي تشوفه متمسك بوعده لها حتى بعد
رفض امه مااخطب
تركي قبل يطلع من القصر
استوقفه صوتها : تركي
التفت لها وابتسم : ياهلا جايه تودعيني مره ثانيه
هند نزلت راسها : لسببين
تركي عقد حاجبه بااستغراب: واحد
هند تنهدت: انتبه لنفسك ولا تقطعنا ترى لمار من يوم عرفت بسفرتك قلب حالها
تركي بهدوء: اثنين
هند تلعب بااصابعها ماتبي تحط عينها عليه :وقول لسعد يقطع علاقته فيني فكرة فيها كثير يخسر امه عشاني انا مستحيل اخليه يعيش الي عشته بدون ام
تركي غمز لها:
خذي الي يحبك ولا تأخذين الي تحبينه
خليك واثقه من نفسك لاحد يستلذ بدموعك فهمتي
هند ابتسمت بفرحه : اي فهمت الدرس مشكور
-
في صباح يوم جدييييد

لبسه ثوبه وغترته وهو يحس بالبرد
يأكل اطرافه نفخ في كفه وهو يشوف البخار : برررد
رش من عطره حتى تروش فيه
طالع نفسه برضى مو ناقصه شي
نزل من الدرج بخطوات سريعه
قابلته يليدا: صباح الخير
تركي بعجله: صباح النور
وطلع مسرع وهي التفتت تطالع طاولة الافطار مااكل منها شي
ركب ورا والسايق قدامه تكلم بجمود
: على الشركه
طلعت الحبوب من جيبه واكلها وهو يبلل ريقه بماي
_
: من ردات الحظ
رفع نظره لها وعقد حواجبه: المطلوب اني اروح ابوس رجولهم
تكتف بغضب : لا تقول شي بس تعلم من علي بيتزوج بنت هوامير
مازن أخذ الريموت وهو يحط الاخبار؛ اتعلم منه اخلاقه ولا اتعلم من كيف يبذر بمصروفه
علياء تكتفت: تعلم منه الحنكه والذكاء
مازن ضحك: مغتره فيه انتي
علياء بهدوء: ترى ولد خالتك
مازن طالع شريط القناه وهو يقرا الي فيها
ومنصدم
علياء لاحظت سكوته وقامت متجهه لغرفتها
_

كانوا قاعدين ثلاثتهم ع طاولة الافطار قدامهم ابوتركي
الي يوزع نظره عليهم
:جهزوا القهوة
ام تركي بهدوء: تم بس ممكن اعرف المناسبه
ابوتركي بحنان يناظر هند : بنتي في ناس يبغونها لولدهم
هند طاحت الملعقه من يدها تكلمت بووتر
:اسفه سرحة
التقطتها بسرعه وهي تحطها :عوافي
وراحت ركض
لمار التفت لابوها: الله يهديك في نفس اليوم
ابوتركي ابتسم: انتي جربتي ذا الموقف
لمار بضحكه :اي
ام تركي تنهدت: وامه اخت
ابو تركي وقف وهو يرمي المنديل :سفره دايمه
ام تركي شالة نفسها وصعدت عنهم
راحت جناحها طقت الباب
فتحت لهند الي مسحت دموعها بكل قوتها
:هلا
ام تركي فتحت لها حضنها: حبيپي انا معك لاتخافين بنرتب كل شي
هند دفنت وجهها بصدرها وكأنها حست بالحضن والحنان الي يما فقدته
_

عبد العزيز بخوف: جاسسم ولدي تركي فيه شي
جاسم تنهد: لا تطمن هو بخير
عبد العزيز بجمود : اجل شفيه
جاسم ابتسم: افتح ع الاخبار
عبدالعزيز مستغرب: ان شاء الله
راح لهم وهو يشوفهم متكين يشربون شاي وياكلون حب
:افتحي الاخبار
لمار بيدها الريموت باايد تأكل حطت: الاخبار اكثر شي اكرهه
عبدالعزيز حط عينه ع التيفي :جاسم
يقول ركزو
_

عند تركي
حط سماعته بااذنه وهويوبخ جاسم
:انا قلتتت لك تعلمني بكل صغيره وكبيره
جاسم باارتباك: والله نسيت من اشغال الشركه
تركي تنهد: حصل خير
جاسم بتردد: العمليه متى
تركي بهدوء: اسبوع اسبوعين بالكثير
_
كان قاعد جنبها وهو يأكلها
تكلمت بضحكه: بأكل بيدي
مد يده وهو يأكلها : افتحي يلا
ساره عقدت حواجبها: مافي ملح
ساره ابتسمت وأخذته من يده: مع هذا بأكله
وصارت تأكل بهدوء شهقت شهقه قويه
خلته ينقز من الخوف: شفيك
ساره بحزن : ماخبرنا تركي
ناصرغمز لها : خليها مفاجئه له
-
وقف تركي وهو يصافحه
على شفايفه طيف ابتسامه اخيرا
حقق مبتغاه عقد مع افضل
شركه بألمانيا وهذا الي كان يحلم
فيه من قبل
والموظفين حوله يصفقون له بحراره
ومبسوطين من ذا الإنجاز الي يشوفنه
اعظم انجاز حققته الشركه من بدايتها
كان يتكلم معه وهو مبسوط من تركي
واسلوبه وكيف قدر يطرح افكاره
بكل سهوله
ابتسم له: للاسف حاولة اطلع نقاط ضعف
بكل الي قلته ماقدرت
تركي بغرور:ولا بتقدر
:لو سمحت بيبدأ البث والتصوير
تركي والمدير وعينهم على الكاميرات والفلاشات تصورهم
جابوا لهم كرسين وقعدوا بالمكتب
كل واحد اخذ ملف ووقع العقد
تركي وقف وهو يصافح مبتسم: الله يكتب لنا الي فيه الخير
.
اما في ارض السعوديه
انتشر الخبر في مواقع التواصل للي يهمهم الموضوع ذا ومهم الناس الحاقده والي مستانسين ع انجازة
.
شهقت بصدمه: يمممممه تركي الا واللله هوووو في الاخبار شوفيه
طلعت جوالها وهي تصور الاخبار بالسناب
عبدالعزيز انشل لسانه من الصدمه ماتوقع الموضوع كذا طلع جواله بعجله وهو يدق ع جاسم مجهز له كلام كثير
ام تركي صارت تبكي من الفرحه: من نجاح لنجاح ياروح امك
هند ماكنت معهم وتشاركهم الفرحه كانت جسد بلا روح خصوصا انها مو قادره ترد عمها بعد مااعطى الناس كلمه وهي فبالها بترفضه بعدها بفتره وترتاح من التفكير الي تعبها وخلها تعجز تنام .

كانت قاعده توزع ابتسامات وشكلها
غبي ونوف تغمز لها من بعيد بحيث
مايبان لابوها
رفع الصوت وهو يسمع الخبر
رد ظهره لورا : مو سهل ماله يومين وسوا كل ذا
نور كاتمه ضحكتها ع حركات نوف وتسوي انها هاديه وتتوعدها:اي ماشاء الله
الريان طالعها بطرف عينه: وش له توزعين ابتسامات
نور نقزت بتوتر: والله نووووف تسوي حركات انت ماتشوفها
نوف انفجر ضحك وهي تمسك بطنها: اي انا
الريان ابتسم لها: طيب
.

كان يمشي بشوارع نيويورك
فجاءة انفتح وحده من الشاشات الكبيره
بالشارع شي خلاه يرفع راسه
توسعت ابتسامته لاشعوري : تروك
والي زاد فرحت وهو يشوفه يصافح الرجال صرخ بفرح؛ يسسسسسس
التفتو له الماره وهم يحسبونه مجنون
صار يركض بعجله وهو يتجنب نظراتهم .

حضنته بفرحه؛ شوف
ماجد سحب الريموت وهو يعلي الصوت: اووه ماشاء الله عليه مايلعب
منال بفخر: اخو منال ذا مو حي الله
ماجد نزل راسه وطالعها بحضنه بعبط: تمزحين توي ادري
منال دفته وهي مبتعده: مع نفسك بدق عليه
ماجد شدها من شعرها بشويش وصارت تصارخ: لالا
ماجد ابتسم: ازيد شوي
منال بدلع ترمش بعيونها: مجودي
افلتها وهي انفجرت ضحك : بصلح شي نأكله
ماجد ابتسم: انتظرك .
-
رما الريموت وانكسر بالجدار
:الحييوان
مازن كان واقف وكاتم ضحكته: شفه ناجح تعلم
علياء صارت تخزه بنظراتها:علي احطلك فطور
علي بقهر التفت له: داق علي الحق عشان اشوف الخبر
مازن ابتسم بنتصار ورما نفسه ع الكنبه براحه: توقعتك يهمك الامر
علي وقف وصرخ: اخر شي افكر فيه تركي
وطلعت بعصبيه من عندهم وصك الباب وراه
مازن همس وغمض عيونه: كسر
علياء بغضب: انت متقصد تقهره
مازن هز راسه بنعم: خليه يقتنع انه انجح منه
علياء بسخريه: وليش مو انت
مازن فتح عينه وطالعها: لاني اعرف من اكون ولا همي الفلوس والشهره ولا احط عيني ع حلال غيري
واشر ع الباب؛ وهذا كله في علي الي يعجبك
_

يزن كان قاعد يدق ع مها بيجننها
تنهد بضيق : ماترد
: من هي
التفت بخوف وهو يحسبها امه تنهد براحه
:اشوى طلعت انت
مساعد ضحك: اهاا وضحت السالفه
يزن يغير الموضوع ؛ ماكلمت تركي
مساعد كان بيتكلم قطع عليه اتصال لمار :لا ليش
يزن بضحكه: رد بتحرق جوالك
مساعد طالعه بنص عينه ورد: هلا
لمار بفرحه: مسساعد تركي طلع بالاخبار
مساعد ابتسم قطع عليه يزن
وهو ينعم صوته: مسسساعد وينك ياروح
مساعد وسع عيونه بصدمه من صوته
لمار طالعة الرقم بخوف ورجعت حطته بااذنه
مساعد يدف يزن الي متمسك فيه ويقرب للجوال: حبيبببي وينك اشتقت لحضنك
مساعد بخوف مااسمع حسها :يزن يالكلبببب
يزن غمز له: لا حبيبي انا مو يزن انا سلوى ركز
لمار حابسه دموعها من القهر وهي تشوف هاذي خيانه لها ولحبها : ماصبرت تطلع وتدق
مساعد بعجله: لمار هذا يزن صدقيني
لمار بقهر: لاتقول شييي
قفلت في وجهه ومساعد عصب والشرر يتطاير منه عينه لكمه بقوة وطاح: تدري ان مزحككك ثقيل
يزن ميت ضحك: رديتها لك فك نفسك عاد
مساعد بقهر رفع شماغه عن الارض وراح غرفته
ام يزن جات ع صراخهم وقربت من يزن الي وقف: شفيكم يمه
يزن لمها من كتفها: جوعااان
ام يزن ابتسمت: ع النار الغداء اصبر
_

صار يناقز رايح وجاي وهو مبسوط ويصارخ بااسمه: عاشش تركي عاش
ساره ابتسمت؛ مكلمك الصبح ولا قال شي
ناصر صار يتنكس على لاشي : قال حط الاخبار الساعه الفلانيه وشوفة عينك
ساره بضحكه ؛ ودي اناقز معك بس اخاف ع الي في بطني
ناصر وسع عيونه ورفعها بين يده وهو يدور فيها: بسس كذا انا اشيلك
ساره تمسكت فيه بخوف: نزلني اشوف اخاف يجيني شي
ناصر أخذ نفس ونزلها: دلوعه
ساره بوزت وصدت: ايه شعليه انا الي بتعب
ناصر قعد جنبها وهو يطفي التلفاز: يلا نطلع نتمشى ماباقي شي ع سفرتنا نحللاها قبل يكبر بطنك وتبدأ الحركات
ساره ابتسمت بحيا: مااقول لا
ناصر حط يده ع قلبه وصرخ: يطعنننني
_

فضى الجو وكل واحد راح ع مكتبه
بقى هو والسكرتيره الي تقدمت منه بحيا
طالع في وجهها ماينكر انها جميله واي شخص يتمناها بس فيها شي يذكره بنور
وشده لها: مبروك
تركي ابتسم وهو يشوف خدودها مورده : يبارك فيك

فركت يدها بتوتر: اسفه ماعندي شي اقدمه لك
تركي يطالع بعيونها بغموض: اعتبريها وصلت
نزلت راسها بحيا وهي تلعب بااصابعها
:عن اذنكك
ولفت بتمشي استوقفه صوتها
:نطلع نتمشى شوي بشوارع برلين شرايك
ومنها تحكيني عنك
سكت وتكلمت بتردد: اوكي بس مابنطول
تركي اقشعر بدنه: بس ابدل الثوب لاني بردت وامرك صار
هزت راسها بالقبول وهو يطلع متوجهه
لقصره وبيرجع لها
_

كانت قبالها تكلمت ببرود وهي تحس الفرحه
بعيده عنها : يمه مو عارف وش البس
ابتسمت لها بحنيه: كل شي يليق عليك
يابنتي
هند نزلت راسها باحراج: احترت
ام تركي وقفت ورجعت شعرها لورا اذنها
:لاتتوترين يابنتي الي جايك ولد ناس
سامحيني اذا عمك تصرف من كيفه
هند باسة راسها: انا عارفه مستحيل اقعد طول حياتي عندكم وعمي اكيد اختار لي الزين
ام تركي حضنتها: الله يوفقك
هند دمعت عيونها وكانها تدور هذا الحضن
: اميين
_


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:01 PM   #96

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كانت ماسكه الجوال ومتردده تتصل او لا
رمته وهي تطالعه همست : امكن مشغول
حضنت مخدتها بملل: اوووووف
دخلت نوف وضحكت: الله لايجيب الاوف شفيك
نور هزت راسها بلا: عادي
نوف نقزت ع السرير وقعدت قبالها: نطلع
نور بتعجب: وين
نوف بفرحه: لمار عزمتنا عندهم اليوم هند خطبها واحد وبتشوفه
نور نقزت بفرحه: صصدق
نوف بحماس: ونسهر ونفلها ومها بعد معنا
نور طالعتها بنص عينها: اي اخت المحروس شعليك انتي
نوف حط يدها ع رقبتها بااحراج: لا مو كذا انا احبها من قبل يحبني
نور ضحكت ودفتها: قومي نستأذن من ابوي
نوف طلعت ركض ونور تحاول تمسكها وتوصل قبل
_

كانت تطالع جوالها الي يرن بااسمه
زفرت بضيق: لمتى بتزعجني
شافت الحاحه المستمر هاذي ربع ساعه
مرة وهو يتصل
رد بغضب: نعممم بقي شي مااوصلني
مساعد تنهد: لمورتي تعبان
لمار خافت عليه بس اخفت مشاعرها: روح للي كنت عندها
مساعد بجمود: لمار اتركي عنك ذي الحركات اقولك ذا يزن
لمار دمعت عيونها: طفلة انا تمشيني بذا الكلام
مساعد سكت وهو يسمع شهقاتها
لمار بقهر: تطلقني فاهم وتروح لها دامك تبيها
مساعد بصراخ: لاتتتكلمين معي بذا الاسلوب اقولك يزن ماتفهمين
لمار بهدوء: العب غيرها
مساعد بغضب: انا قلتت لك ومو داق اترجاك خلاص قلت لك عنه ووصلك العلم
لمار صرخت فيه: انتت تكذب بس تبرر غلطتك ولا يزن وش بيستفيد من حركته ذي انا سمعتها بنت
مساعد زفر بغضب: لمار اعقلي عني
لمار بحزن: اتمنى تنهي كل شي بااسرع وقت
وقفلت في وجهه
صارخ وهو يكسر كل شي ع التسريح: مستحيل اخليك
دخل عليه يزن مسرع بخوف ومانتبه لقزازة العطر
المكسوره: اااااااااااه
مساعد التفت له وهو يشوف رجله تنزف بقوة راح له بحذر ورفعه وهو مقهور :الحين اوديك المستشفى لاتصارخ كانك بزر
يزن بألم: يحرق
في المستشفى~
كان واقف ومتكتف وهو صاد عنه وباين انه متنرفز
يزن بألم : اخ اخ بشويش يارجل
الدكتور ضحك من دخل يزن وهو ماوقف تعليقات ؛ ابشر خلاص خيطتها لاتضغط عليها عشان ماينفك بلفها بالشاش
مساعد سكت ولارد
يزن بقهر: كله منك يابو راس
مساعد سحب الكرسي المتحرك
وقعده بمساعده الدكتور
مساعد يوجهه كلام للدكتور: محتاج شي
الدكتور هز راسه بلا: بس اهم شي لايدوس بقدمه الارض
_
صرخت بخوف: من دمه
طلعت ركض للسلم وهي تتبع اثار الدم
حتى وصلت غرفة مساعد
شهقت وهي تحط يدها ع صدرها : يممه ولدي ايش صار عليك
راحت للهاتف الثابت وهي تدق عليه
بيد ترجف: وينك
مساعد بهدوء: بالطريق
ام يزن بخوف : لاتكذب علي دم مين ذا
مساعد التفت ليزن الي يطالعه
حكاها كل شي وطمنها وقفل
يزن بهدوء: ليش كنت تصارخ
مساعد بسخريه: مااظن يهمك
يزن تنهد: صحيح اني اتهاوش معك دايم بس انت اخوي الي ماجابته امي
مساعد تنهد:حصل خير
يزن بااستغراب: ماجاوبت ع سألي
مساعد ضغط ع الدركسون وهو يصر ع سنونه: لمار
يزن تغير لونه وانحرج وهو يحط يده برقبته : اها كذا السالفه
مساعد بقهر : اي
_
كان يسوق سيارته بهدوء
وهي جالسه بالمقعد المجاور له
:وين بنروح
تركي بغموض: في حديقه قريبه نروح لها
بعدها نتغدى
توترت : لالا بس ع الحديقه كذا كثير
تركي التفت لها
:اعتبريها هديه لي وتعالي نتغدا
نزلت راسها بااحراج
:مابقدر
تركي وقف سيارته ع جنب وابتسم لها
:ان شاء الله تقدرين يا. شسمك
انخطف لونها : اسمي شهد
تركي طالعها بنظرات مافهمتها
ونزل وهي تلحقه
شهد *شو هاد مابيعرف اسم سكرتيرته*
تركي شافها مسرحه صرخ عند اذنها
:وصلنننااا
شهد نقزت بخوف: شووو فيك
تركي تأملها * ااخ بس ماتشبها بس في شي منها*
تركي بعجله: نقعد عند البحيره
_

دخلت عليها مدرعمه شافتها
صدت عنها بسرعه وهي تمسح دموعها
قربت لها بخوف: هند تبكين
هند ببغصه: لا غبار دخل بعيني
لمار حطت كفوفها بوجهها ولفتها لها: تولين قدامك انا لمار
هند ضحكت ع خفيف: فكيني منك
لمار بحزن : هند ابغى انام معك
هند بتعجب فتحت يدها: تعالي
لمار مااصدقت ودفنت نفسها بحضنها وهي تلعب بشعرها وتبكي : يخووني
هند بدت تصيح معها وتفضفض : تركني وراح
لمار بغصه: كذب علي
هند نزلت دموعها: اخلف بوعده
لمار بعدت عنها طالعتها بصدمه: وشش تقوولين
هند بصراخ حضنتها: كسر قلبي وراح انا ماابغى اتزوج
لمار بحزن: مين
هند بصوت يرجف: سعد راح
وحكتها عن كل شي يخص سعد
لمار شدتها لحضنها: صدقيني الي جاك ولد ناس ومتعلمم ومثقف انا مااعرفه بس سمعت ابوي يمدحه لاامي انتي ماتدرين ممكن يكون خيره لك لاتظلمين نفسك
وسعد لو هو من نصيبك بتأخذينه
هند : ادخل له
لمار: أي
--
شال بوكه وملفاته معه طلع مستعجل توه بيلف صدم بشخص
طاحت اغراضه وانتثرت بالارض انحنى لها مسرع
وهو يلتقطها نزل بسرعه وهو يساعده
: هدي شفيك
ناظره بهدوء وهو يسحب الاوراق منه
:مستعجل
استغرب منه: بالعاده ماتطلع بذي السرعه
سعد ابتسم له: انت الي مو بالعاده تطلع ذا الوقت
سالم انحرج: اي بخطب اليوم شعليك
سعد بفرحه: مبببرووك ياانك فرحتني
سالم ابتسم: اكيد انت معزوم بس يتم كل شي
سعد تنهد براحه: اي الله يتمم لك ع خير
ضرب سعد ع كتفه: شد حيلك انت
سعد انخطف لونه: ان شاء الله قريب
_

تركي كان قاعد معها ويطالع بعيونها
:وخلصتي الجامعه
اخذها الحماس وهي تفضفض له
:اي خلصتت الجامعه وكل شي بمتياز
وشفت الاستاز جاسم بعد فتره ربي ارسله
ضحكت ع خفيف ؛ من حسن حظي لقيته
وعرض علي الوظيفه ابدا ماتردد خصوصا
تركي ببرود: وش
رفعت راسها بثقه: لاني متمسكه بحجابي ماقدرت احصل ع وظيفه تناسبني
تركي اعجب فيها: تتوقعين جاسم جاك بالصدفه
شهد ابتسمت : اي
تركي حط يده تحت ذقنه وهو يطالعها
:محد ساعدك في انجازاتك ذي
اشحب لونها تكلمت بعجله تقطع افكاره : في ملف وصلنا اليوم من شركة الانسة سوسن
تركي رفع حاجبه: سوسن مين؟!
شهد بضحكه: الي تكلمنا عنها بالشركه
تركي ضرب راسه : ااهااا ارسلي لها بكره نقرر بخصوص الشركه بس اعطيني الملف
شهد ابتسمت وهو تشوفه سرح شوي
: انا لقيت مكان مناسب انام فيه
تركي بعجله: وين
شهد بااحراج: عند صديقة لي من الجامعه
تركي نزل راسه * كيف اسمح لها تروح بيت ناس غرب عنها*: اجل وصليه لي ع القصر وانا بحطك عندها
هزت راسها بالقبول والتفت وهو يشوف
صغيره تركض ورا اخوها ويتسابقون
طاحت ع رجلها بقوة تجرحت وصارت
تبكي بصوت عالي واخوها توهق معها وراح
تركي من يوم شافها انقبض قلب راح رفعها
وهي ينفض ملابسها ويكلمها بالانقليزي
وفهمته: اهدي قليلا
حطت راسها ع كتفه ؛ مؤلم
تركي مسح دموعها وهو مبتسم لها: انتي قويه اليس كذالك
هزت راسها وهي تمسح دموعها بكفها
انجنن عليها وباس خشمها: يازينه
ضحكت من حركته
جا ابوها وابتسم لتركي : شكرا لك
تركي حطها ع اكتاف ابوها الي رفعها : الى اللقاء
صارت تأشر له وتودعه وهو نفس الشي
التفت وهو يشوف شهد مسرح فيه*حنون وينكم يلي بالشركه تشوفو الي عم اشوفه *
تركي حس بضيق بصدره صار يكح بقوة
وابتعد عنها مسرع لسيارته طالعته بخوف
ولحقته
تركي فتحت ازرار قميصه مكتوم: اركبي
شهد بخوف : لا
تركي بغضب: ماعليك انا بوصلك
ركبت وهي ترجف : طيب
تركي حرك متجهه لبيت صديقتها وهي توصف له
_

كانت متنرفزه: لايبه سامحني مااطلع له
ابوتركي باامر: الرجال يبي يشووفك لازم تكلمينه يابنتي عيب ارده
لمار بيأس : طيب
ابوتركي حط يده بكتفها بحنيه: ماعليه اسمعي منه انتي
لمار بتفكير: انت بتدخل معي؟!
ابوتركي تنهد: لا انا منشعل بخطبة هند انتي روحي له بالمقلط
لمار بمكر : ابشر
راحت جناحها بسرعه ولبسة عبايتها
ونزلت ع اطراف اصابعها خايف امها تشوفها وتعلم عليها
طلعت من باب القصر تنهدت براحه
وهي تشوف باب المقلط مردود نصه
رفسة برجلها بقوة وتخصرت
؛ نعممم
مساعد وسع عيونه بصدمه : لمار
لمار انشلت اطرافها وهي تشوف يزن
انفجر ضحكك عليها : هلا بالعيال
لمار شدة على قبضتها: وش تبي جاي
مساعد وقف واتجهه لها : اسمعي مني
لمار صدت عنه بقهر: مابي اسمع شي
مساعد ناظر للعربيه الفخمه الي وراها
محطوط فيها الفناجيل ومعها كأس
من زجاج مزخرف فيها ورد جوري احمر وحلى وقهوة وتمر كل شي يتمنونه
سحب الورده بعجله وقرب لها : انت تحبيني ولا لو تحبيني ماتصدقين اي شي
لمار بحزن: لو احد قايل لي مو مصدقه بس انا سمعت باذني
مساعد : يزز
قاطعه يزن وهو ينعم صوته: حبيبي ترى مسختها عاد يلا نروح البيت
لمار توسعت عيونها بصدمه وهي ترجف
رفعت اصبعها ع يزن: انتتت
يزن صار يرمش بعينه: اممم اي
لمار حست بدموعها على خدها
مساعد ابتسم لها: صدقتيي الحين كنتي بتخسريني بس مالومك
لمار فار دمها ودفت مساعد بغضب وهي تسحب فناجل وصرخت ع يزن وهي تحذفه بالفناجل: غبببي
مساعد حط يده ع راسه وهو يشوف
الفناجل قريب من يزن مايفصل بينهم الا شعره وضربت بالجدار وتحول لشضايا
يزن كان بيوقف بس المته رجله وميل ع الجنب ونفسه يعلي ويزل طالعهم بخوف
: انتتي وزوجكك ناوين تشقوني شق
لمار ببكى : قلييل الي جاك
طلعت ركض ومساعد التفت له بضحكه
:اعرف تلعب مع مين
وطلع يلحقها شافها بتدخل جرها من يدها بقوة وحضنها:لاتبكين
لمار ببقهر: كيف لااابكي كنت بخسر كل شي سعادتي وفرحتي عشان ذا الدلخ ليشش
مساعد ابتسم لها: الدلخ ذا ماعليك منه يكفي رجله انشقت بسببي
لمار بوزت بزعل: يستاهل
مساعد سكت وهي نزلت راسها بااسف
:اسفه اني صرخت عليك واستفزيتك واسف اني ظلمتك
مساعد رفع راسها وناظر عيونها بحب :عاذرك الله يلوم الي يلومك
لمار ابتسمت ومسحت دموعها : طيب
_

طالع بالبيت الصغير والتفت لها
بتعجب: ذا البيت
شهد بحزن: اي
تركي رفع حاجبه: ماعندك اغراض ملابس شي
شهد ابتسمت وعاجبها اهتمامه:اي عندي حطتها عندهم
تركي بتفهم: اجل اشوفك ومعك الملف
شهد بحيا: حاضر
تركي ناظرها ببرود*حياها الي معذبني اشوفه فيك يا شهد*: الله معك
_

حضنه وهو يحبس دموعه: مشكور يبه
ابو سعد ربت على كتفه
: الله كريم ياولدي والباقي مقدور عليه
تنهد بضيق: ان شاء الله
ام سعد دخلت وهي تبتسم لسعد
: يلا الغداء جاهز
سعد راح لها وباس راسها وطلع
-
كان تطالع شكلها ببرود وماابدت اي رد فعل عن نفسها وهي طالعه في غايبة الجمال ونور مااغاب عنها ذا الشي
نوف طالعتها بفرحه
: يازييينك ياهند وين مخفيييه ذا الجمال
هند بالقوة تبتسم وترد وتحس دمعتها ع طرف عينها : مشكوره
نور بتعجب* مستحيل للان قلبها متعلق بتركي*
لمار خزتها بنظرها: نور شرايك
نور ابتسمت لها: ماشاء الله عليها
مها تحس بدموعها : ياربي احس اني امكم كل ماانخطبت وحده بكيت
لمار بضحكه: قريب بنبكي عليك
مها وجهها انصبغ الوان وصدت
الكوافير ابتسمت: اول عروسه تمر علي هاديه
هند بسخريه ؛ واخر وحده
لمار طقت كتفها: عاجبك شكلك ماتبيين تعدلين شي
هند وقفت ببرود وملامح وجهها خاليه من الفرح: لا انا بدخل ابدل
وتركتهم مستغربين منها
_

كان قاعد بمكتبه ويرسل لشهد
*شلونك مرتاحه*
شهد بفرحه *اي شكرا ع اهتمامك*
تركي تذكر نور وسكت وهو يحس بنفسه
خانها وخان حبها انقهر من تفكيره وارسل لشهد موقع القصر ورما جواله ع طق الباب
تكلم بصوته الجهوري: تفضضضل
دخلت يليدا وهي منزله راسها
:طلبتني
تركي بهدوء: اي طلبتك اقعدي
قعدت بالمقعد القبال لمكتبه
تركي ابتسم لها: شلونك الحين
تنهدت بضيق: ان شاء الله احسن
تركي بجدية ووضوح: وين بنتك
يليدا بصدمه: اءء في البيت تركته الها
تركي حط يده تحت ذقنه: ودك تشوفينها
يليدا ابتسمت: كثير اشتقت الها
تركي ابتسم لها: ان شاء الله بنلقاها لك بس حبيت استفسر منك
يليدا بهدوء: اجهز لك العشاء
تركي هز راسه بنعم: بس قبل ابي الدواء وينه
يليدا وقفت مستعجله: هلا بجيبو
_
كانت قاعده على ركبتها قدام رجله وهي تلفها
وكاتمه ضحكتها: اجل كذا
يزن يمثل الحزن: تخيلي بغت تضيع عين ولدك
مساعد ابتسم: والله تستاهل انت ابتديت تلعب بالنار
ام يزن خزته بنظرها: لو تطلقوا كان ذبحتك
يزن ينعم صوته: يرضيييك
ام يزن طالعته بصدمه ومساعد انفجر ضحك : الله وكبر عليك من ولد
يزن دموعه صارت تنزل من كثر الضحك وامه تتوعد فيه يكررها
_

طالعها بحزن وابوه يخزه بنظراته
ام سعد مدة له قهوة
:تفضل
ابو سعد قربها من شفايفها : سعد قوم بدل ورانا مشوار
سعد تنهد تنهيده طويله ووقف متجهه لغرفته
ام سعد بشك: الولد له يومين مو على بعضه
ابو سعد ببرود: طبيعي قال لك يبي البنت وانتي وقفتي بوجهه
ام سعد انقهرت وغيرة الموضوع بسرعه ماودها تدخل بجدال هي خسرانه فيه
ابوسعد بهدوء:الله يهديك بس
ام سعد زفرت بغضب وهي تقلب القنوات بسرعه تشغل نفسها عن التفكير
عند سعد
سمع حوارهم حس بضيق
وراح اخذ شور
لبس ثوبه الجديد وتعطر وضبط نفسه
قطع عليه سرحانه ابوه الي يصارخ باسمه: انتظظرك بالسياره
طلع مستعجل استقبلت امه ببتسامه
وهي تحصنه: عريس ماشاء الله
-
طالعة باب المجلس بخوف
:لا لممار ماقدر
لمار تأخذ نفس ومدة لها الصنيه وفيها كاستين عصير ومويا: انتبهي تكبينها ع الرجال
هند ماقدرت تمنع ضحكتها: عمي موجود
لمار ابتسمت بعبط: لا بس انتو
هند أخذ الصينيه بيد ترجف
: لا تتركيني
لمار تعدل شعرها : شرايك ادخل انا معك
هند بقهر: لممار مو وقته
لمار دفت كتفها ع خفيف: انتي الي مووقته الدلع الي فيه لاتنسين انتبهي من المفرش لاتقلببنها بهلاون قدام الرجال تكفين
هند اخذت نفس : طيب
فتحت الباب ونزلت راسها بعجله مو قادره
ترفعه شي يمنعها حبسة دموعها
بقهر: هند هذا مو سعد مستحيل يكون هو
حط الصينيه ع الطاولة وكأنها مبرمجه
ع الطريق
:ماودك تضيفيني
هند التفتت له بعجله وخوف وهي تشوفه
وراها مايفصل بينهم شعره: سسسعد
سعد غمض عيونه: مو مصدق اني شفتك
هند صرخت وهي تبكي وطاحت عند رجولها: حلممم والله حلمم مستحيل الي اشوفه
سعد انحنى لها بسرعه وهو يدفنها بحضنه
: لا والله مو حلممم انا خطبتك وعمك وافق
هند تشاهق ومو قادره تتكلم : سعد لاتكذببب انا موو مصدقه انت الي خطبتني
سعد حضن وجهها بكفوف: شوفي وجهي انا سعد الي وعدتك أخذك
هند غطت وجهها وهي تبكي وكانها طفله
وسعد بدأ يمسح ع ظهرها
:بس حبيبتي مو اليوم شوفتنا المفروض نستانس
هند ببكى : لاني موو. مصدقه
باس راسها بقبله هاديه: اكيد بعد الي مريتي فيه بس وعد ياهند اني اسعدك
هند بحزن: وامك
سعد تغير لون وجهه وبقهر: امي احبها وبتبقى امي
هند صدت عنه وضحكت: عرفت ليه مااشوف ام الخطيب معه
سعد نزل راسه باانكسار
هند لفت له بسرعه وحطت يدها ع خده: بس بوافق بوقف في وجههم وقول هذا الي حبيته واختاره قلبي
سعد نزل يدها وابتسم: ابوي واقف معي
وامي مع الايام بتقتنع وانتي لزوم توافقين ونكون مع بعض بااسرع وقت
هند دموعها نزلت ع خدها
: مبسوطه احس اني في حلم ما ودي اصحى منه
سعد حضنها وغمض عيونه: لا مو حلم وانتي طالعه قممر
هند وجهها انصبغ الوان
فجاءة انفتح الباب بقوةة وطاحت لمار
وفوقها نور الي ابتسمت بغباء
ووقفت بسرعه وانحاشت ولمار وقفت تعرج وسعد معطيهم ظهره وهند شاده عليه ماتبيه يلف
سعد بضحكه: اختنفت
هند بغييره: نعمم ودك تشوفهم
سعد ابتسم: لا انتي تغنيني عن الكل
هند غطت وجهها : انربط لساني
سعد انفجر ضحك عليها: ثوبي لو سمحتي
هند ابعدت اصابعها وانصدمت: سسعد
سعد بضحكه: الصبغ الي بوجهك اشوفك اخذتيها عاده تعدميني
هند بوزت: كله كحل ومسكرا وخفايف
سعد طالعها بطرف عينه: بس مانسيتي شي
هند رفعت نظرها لصدره وانصدمت وهي تشوف طبعة شفايف واحمر صارخ
وقفت بخوف: بروح اجيب شي نمسح فيه البلا ذا
سعد وقف ورفع يده: بطلع كذا
هند سحبت بترجي : لالا مو مطوله
-
عند لمار كانت حاطه راسها
بحضن نوف الي تلعب بشعرها
مها بتفكير: بنات مو شي غريب ان ام العريس ماتجي يعني لازم تشوفها
لمار نقزت بسرعه
:ميين بيتزوج هو ولا امه
مها حطت يدها بصدرها بخوف
:اعوذ بالله امداك تنقزين اكيد هو
لمار بملل: اجل انتهينا
نوف بحماس: بنام معك مو مصدقه
لمار تحضنها: لا صدقي
لمار خزت نور : وبعض الناس يدورن لهم جناح ثاني
نور فهمت عليها وانصبغ وجهها الوان
:بس عاااد
مها توزع نظرها بينهم تكلمت بنفعال
: لممار
لمار طالعتها ببراءة : نعم
مها شمرة كمها وسحبت شعرها بخفه
: يقولون بغيتي تصكين راس زوجي من انتي
لمار انفجرت ضحك وهي تتذكر وجهه يزن
وحكتها كل شي : هو بدأ
مها تكتفت بقهر: زوجك الي بغى يوقف قلب يزن
نور حطت يدها براسها وهي تصارخ
:بسس بسس من ايش انتو
نوف بضحكه: الحمدلله باقي مااتزوجت ولا هم يحزنون
نور صارت ترقص حواجبها: علينناااا ذا الكلام
نوف صدت عنها: استغفرالله
_

كانت واقفه قدام القصصر
طالعته بنبهار والملف باإيدها *يوووه ياقلبي كبييير ماشاء الله اجل هذا بيته لوحده كيف بيعيش لحاله*
تقدمت بخطوات بطيئه
ترددت تدق عليه وتخبره بوصولها او لا
أخذت نفس عميق
ودقت الجرس الي انفتح في
ثواني
اشرت لها الخادمه بالدخول
:وين الاستاز تركي
الخادمه بهدوء: سيأتي فورنا تفضلي
شهد تبعدت الخادمه وهي تطالع الدرج الحلزوني والفخار الفخم والكريستال
الكبيير المزين سقف القصر والمجالس
الكبيره والتحفف النادره انهبلت على البيت بشكل قطع عليها سرحانها
الخادمه : تفضلي
شهد ناظرت الكنبه وجلست عليها
وطيف ابتسامه ع وجهها
اعطتها الخادمه نظره وتوجهت للمطبخ
وهي تتأفأف : تعب
:هذا يحدث كل يوم مالجديد << سحبت صديقتها من يدها وهم يتهامسون
ضحكت ع الخفيف: يبدو بأن السيد تركي بدأ بمواعدة الجميلات
شهقت بصدمه: اهذا يعقققل
هز راسه : انها فتاه جميله لايجب لومه ع ذالك
صرخت بغضب وهي تسمع همسهم
:كل وحده ع شغلههها ابغى العششااء
في السفرة بعطيكم ١٠ دقايق
وطلعت معصبه وهي تسمع
كلامهم توجهة للي جالسه ومتوسطه المجلس أخذت نفس واشرة للخادمه
تطلع تخبر تركي بوصول شهد
وقفت على جنبها وهي تطالع
: دقيقه ويأتي السيد تركي تردين ان تشربي شيئا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:02 PM   #97

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شهد كان تطالع الملف ورفعت نظرها
لها ببتسامه : لااءء
_

تركي كان يطالع باللوحه الي اعطتيه
هيا نور وابتسامته ع وجهه :

لا حل طاريها في لحظه تجنني ونيت والصدر عبراته تقارع به

ابتسم وهو يطلع شماغه من الدرج
ويشمه وتنهد: محد مالك هالقلب بيعيش في حبك وبيموت عليه
قطع عليه طق الباب زفر بغضب
من الي قطعت جوه فتح الباب
بسرعه : نعم
طالعته بخوف: يوجد انسه بالاسفل

تركي ضرب راسه بقهر: نسيتت اوف
الخادمه طالعته بتوتر
تركي بغضب: لاتناظريني كذا تحركي
نزلت بسرعه الدرج
تركي قفل غرفته وهو يتبعها بكل
هدوء
نزل وانصصدم وهو يشوف
شهد واقفه قبال يلييدا ومنزله رأسها
ويليدا تكلمها بهمس
تركي ابتسم لهم
شهد ناظرته وانخطف لونها وهي تشوفه يطالعها ومبتسم
ابتعد عن يليدا الي انصدمت من حركتها
اقتربت من تركي بعجله : هذا ملفك اقدر اروح
تركي ببرود: مابتطلعين الا وانتي متعشيه معي
يليدا بحزن صدت بتمشي استوقفها
صوت تركي : حطي حق ثلاث اشخاص
يليدا بهدوء: امرك
تركي ابتسم لشهد وانحنى لها بغموض
:ليشش عيونك حمر
شهد تراجعت للخلف ؛ من السسهر
تركي تكتف: بس تو الناس انتي ماتتعشين
شهد صدت عنه بتمشي مسك يدها ووقف
وهو يرص على اسمها
: افاا ياشششهد تردين مديرك
شهد تطالع طيف يليدا: اسفه مقدر
التفت وراه : مضيعه شي
شهد أخذت نفس مو متحمله قربه منها
:طيب عالسريع
تركي ابتسم : يلا
ترك يدها وههي تتبعه للطاوله
الكبيره سحب كرسي لها: تفضلي
شهد انحرجت: مكان له داعي
قعدت وهو راح قعد بممكانه المعتاد
دخلت عليهم يليدا ووقفت وهي
تشوف الخدم يحطون الاكل بطريقة ممتازه
صرخت في وحده: هذا ع اليييمين
تركي حط يده تحت ذقنه لاشعوري
وهو يتأمل شهد الي منزله راسها
وباين عليها الربكه
طلعوا كلهم يليدا بهمس: بالعافيه
وجات بتطلع اسوقفها تركي : يليدا حياك منتي غريبه من اهل البيت
يليدا انصدمت بس مابينت وشهد طالعتهم بصدمه
تركي بدأ يغرف بنفسه ويوجهه كلامه لشهد
:يليدا من يوم جات ذا القصر وهي قايمه
فييه هي كبيرتنا كلامها يمشي ع الكل
مو متخيل كيف عيالها اكيد عايشين
مرتاحين
يليدا طالعته بهدوء
تركي غمز لها وفهمت عليه وابتسمت
شهد بحزن: ياحظهم اكيد هم الحين مشتاقين لها
يليدا طالعتها بصدمه وتركي اشر لها تسكت
تركي ابتسم: انا اعتبرها امي اكثر من ام ومستحيل اتخلى عنها لناس مايقدرون
مجهودها وتعبها
شهد نزلت دموعها ع خدها
:بس انا احب امي ابغاها ترجع لي
تركي سكت وهو يأكل مو معهم
يليدا وقفت بتمشي
تركي خزها بنظرته: ام قمر اقعدي
شهد ناظرتها ودموعها ع خدها
وتكلمت بصوت يرجف: لاتروحين
انا محتاجتك ماتوقعت اني بخسرك عشان كلام لايودي ولا يجيب سامحيني
حطت راسها ع الطاوله تكتم صوت بكاها
الي تردد ع اركان القصر
تركي تكلم بهدوء : اعتقد ياقمر وضحت السالفه انتي الا لان كل نجاحتك امك سبب فيها حتى من بعد ماانضجتي هي سبب دخولك الشركه كلمة جاسم وهو وظفك
انا حاب اقولك من هاذي اللحظه اسمك قمر
لاتغيرينه
قمر ناظرت امها باانكسار: صدق
يليدا كانت تبكي بهدوء وهي منزله راسها
:اي
وقفت قمر بسرعه وحضنتها وهي تشد عليها : لاتخليني
تركي طالعهم ببرود رجع يأكل من صحنه :انا كنت اعرف انها قمر
تركي رفع نظره لها فتنته عيونه وخشمها وهو محمر من كثر
البكى نزل راسه بعجله يقطع افكاره: من اول يوم شفتها
يليدا ابتسمت لها
: انتي مرتاح عند الاستاز تركي
قمر ابتسمت بحيا
:كتيير
تكلمت بزعل: رحت ادورك في بيتنا مالقيتك خفت اظل لحالي رحت بيت صديقتي وكل يوم امر اشوف الاضاءة مقفله اعرف انك مارجعتي
يليدا مسحت دموعها بيدها
وتكلمت بحنيه: هذا من الماضي يابنتي قفلي عليه ممكن
قمر مسحت دموعها بحركة طفوليه : ان شاء الله
تركي تنحنح: احممم احمم
قمر طالعته وهي منحرجه
: شو فيك
تركي ابتسم: مافي نيتكم تتعشون ترى انا خلصت صحني
قمر طالعة في امها وهي متمسكه فيها: عادي
يليدا بضحكه : مو هذا طلب الاستاز
تركي رفع حاجبه: وفي طلبات اخرى
يليدا بحنيه: تكرم عيونك
قمر لاشعوريا اعطتها كوع وهمست: انا هون
تركي انفجر ضحك عليها : اول يوم لك امداك تغارين
قمر بوزت: لا
تركي أخذ نفس تكلم بجديه
:يليدا من اليوم تطمني بنتك بخير وانتي بترتاحين كل يوم في بيتك مع بنتك
يليدا بفرحه: عم تمزح
تركي بعبط: لا مااعم بمزح
قمر انفجرت ضحك وهي تسمع تقليده: تعبان عليه
تركي ابتسم لها: ماشفتوا شي
يليدا بهدوء: بس أنا مابترك شغلي
قمر طالعة امها بزعل: ليش
تركي سكت وهو يطالعهم
يليدا بصرامه: انت ماتعرف تتصرف مع الخدم
تركي انحرج وهو يمرر يده ع شعره: في هاذي النقطه مااختلف معك والله يليدا انا اتمنى تقعدين عندي تخففين الحمل عني التعامل معهم صعب
يليدا ابتسمت : اتفقنا
قمر بعجله نقزت في وجهه: انا عندي اقتراح
تركي بهدوء: وش
قمر تلعب بااصابعها وتكلمت بتوتر: النوم عندي
تركي رفع يده : اتفقنا صار يلا نأكل
قعدت قمر جنب امها وهي تأكل ومبسوطه من تغيرها المفاجاءة
همست بصوت مسموع
: اوعدك مااسمع لكلام الناس عنك بعد اليوم ولا اهتم لان الشغل مو عيب
يليدا حضنتها من جنب وهي تأكلها
تركي حس شكله غلط بينهم من البدايه بس اشغل نفسه
يأكل خلص واستأذن منهم بكل هدوء انه بيطلع بنام ويأخذون راحتهم
فتح باب غرفته حس ببروده شديده بااطراف اتجهه مسرع للنافذه وهو يقفلها
نفخ في يده: وش ذا البرد
يالطيف
ناظر جواله ع المكتب
ابتسم وهو يضغط ع الازرار وهو مشتاق يسمع صوتها
ردت بصوت فيه بحه: تركي
تركي بخوف: نور شفيكك احد صاير له شي
نور بحزن: اي انا
تركي تنهد بضيق : شفيك
نور حطت يدها ع خدها بتفكير: فيني اني اشتقت لك وفيني اني خايف عليك
تركي ابتسم : وش بعد
نور بااحراج: مبروك صورك ماليه المكان
تركي بهدوء: الله يبارك فيك
تكلمت بصراخ: هند انخطبتت تدري
تركي بضحكه: خبله اكيد ادري خويي
نور بوزت: لاتقول خبله

تركي بعناد : وخبلتين
نور بزعل: اوكي
تركي كاتم ضحكته: بس اوكي مابتسكرين الخط
نور انحرجت : اسكر عادي
تركي رفع حاجبه ؛ يلا
نور تنهدت: ماقدر
تركي انفجر ضحك : كنت بوريك شغلك اذا سكرتي زين انها جات منك
نور بقهر: هاهاها
تركي ابتسم: وش ذا الازعاج
نور التفت للبنات الي كانوا بعيد عنها : بنام عندكم
تركي عض شفته بقهر
: حسافه
نور بحيا: بنام بجناحك
تركي بحب: الجناح وصاحب الجناح فدوه لك
نور انصبغ وجهها تورطت بالرد : يلا حبيبي تغطى عدل لاتمرض انا بسكر
تركي بهدوء: عيدي اول كلمه
نور بغباء : اي كلمه
تركي عقد حواجبه: نوور
نور تلتفت وشافتهم لاصقين فيها شهقت بخوف وتسكر الخط
تركي عصب وصار يدق عليها بالحاح وخايف من يوم سمع شهقتها
ردت عليه بطرف خشمها
: نعم
تركي بقهر: لمور اتركي سوالفك نور شفيها
لمار ببراءة : ولاشي بس كوفناها وبنجننها
لمار فتحت الاسبيكر
وصوت تركي كان واضح
معصب: فيك خيير توجعينها
لمار شمقت ع نور
: من زينها
وضحكت ضحكه شريره
:يلا سلام
تركي ابتسم وهو يطالعها سكرت في وجهه : مستحيل اصدق انك متزوجه
-
وصلت لإسوار القصر
وهي تودعه بكل حب مو مصدقه الا الان الي مرة فيه
ومو قادره توصف حجم سعادتها
سعد باس يدها بهدوء: انتبهي لنفسك
هند بحيا: وانت بععد
دخلت القصر بسرعه توها بطلع اول خطواتها لدرج استوقفها صوته : هند
نزلت بسرعه وهي تركض لحضنه: عيونها
ابوتركي ابتسم: وش ذا النفسيه الزينه
هند بااحراج: عادي انا دوم كذا
ابوتركي بهدوء: بس ابيك تردين مني خلال ذا اليومين
ع الموافقه
هند رجعت شعرها لوراء اذنها
ابتسمت؛ الله يسامحك ماقلت لي انه خوي تركي
ابوتركي ضحك: تركي ماقال لك توقعت انه مكلمك
هند بصدمه: شدخله
ابوتركي ببرود: هو كلمني وقال سعد يبي هند ولاترده وكلام طوويل وقال بعد ملكو حتى بدون وجودي
هند بحزن: ليش
ابوتركي هز كتوفه: العلم عند الله
فجاءة سمعوا صراخ
لمار : يمممممممه
هند نقزت بخوف : بطلع اشوفها
ابوتركي ابتسم : ماتترك حركاتها وراح متجهه لمكتبه
-
كان يبوس في يد ابوه وهو يعيد الحركه ودموعه ع خده
: ماتدري قد ايش اسعدتني بوقفتك معي يالغالي
ابو سعد دمعت عيونه ومسحها
: الله يتمم لك ع خير
سعد ابتسم : مسكينه انجنت يوم شافتني
ابو سعد بهدوء: مااصدقت من بعد الي سمعته بس هاذي حياتك وذا اختيارك
سعد بتردد: وامي
ابو سعد بجمود
: امك علي اذا ماعقلت اعقلها.
سعد بعجله
:لا يبه لاتندمني اني قلت لك انا مابي تكبر مشاكل بينكم بسببي
ابو سعد تنهد : الله يهديها ع تفكيرها لمتى
سعد بضيق: امين
-
كانت تفرك ذراعها بألم
:وجعع
نور عطتها نظره وهي تحضنه جوالها: اشيائي الخاصه لاتلمسينها
مها بخبث: اي خصوصيات وعلوممم
نوف بضحك: سوت لك ساعه بكتفك
لمار طالعة كتفها: حسبي الله من وين طلعت سنونك ذي
نور ميته ضحك : كنت مبسوط انتي خربتي علي تحملي
فجاءة انفتح الباب بكل قوته
وهند متمسك فيه وتلهث ويدها بصدرها
: لمور شفيك
لمار تمثل الحزن لفت عليها
:شوفي ساعه
ناظرت علامات اسنان نور ع شكل دائري: تحولت البنت
لمار خزتها: تهقين صارت مستذئبه
مها بحماس راحت لهند وسحبتها بالقوة وسطهم وسوا حولها دائره: وش صارررر
هند انحرجت: شافني بس
لمار غمزة ل نور وحضنو بعض وهم يمثلون شكلهم
هند وجهها انصبغ الوان
نوف بااستغراب: وش ذا سلامات
نور تمسح دموعها: احبك
لمار بصراخ : مو كثرررري
مها بعبط: ممكن شايفنها بفلم
هند وقفت ورفستهم: سامجات
وطلعت لجناحها ركض تبدل فستانها
_
صرخت بغضب:مستحيل
نزل عند رجولها بترجي: يمه تكفين اول مره اترجاك
ام سعد ابعدته عنها
:كسسرت كلمتي ورحت تركض ورا بنت تأجر مخدرتها
والتفت ع ابو سعد
: لمتى كنت بتخبي مع ولدك ماتوقعتو اسمع تباريك من ام تركي طبيعي ماصدقت الفكه وانا ابتلش
سعد صد بضيق ووقف ؛ غلطت ابوها وش ذنبها
ام سعد طقته بكتفه بقوة وصارخت
:ذنبها انه ابوها وامها رمتها وراحت تدور ع رجال كفو
ابو سعد باانفعال
: وانتي مابتكونين احسن منها
ام سعد التفت له بصدمه
:نعممم
ابو سعد يتمالك اعصابه
: الي سمعتيه غير هند سعد مو ماإخذ رضيتي خير وبركه مارضيتي
سكت
ام سعد بقهر: قول كمل
سعد طالعهم بصدمه : لا تكفى يبه لاتقولها
ابو سعد بهدوء
: كل واحد بطريق انا مو متحمل زوجتي وحبيبتي وام عيالي بذا التفكير العقيم
ام سعد صفقت بكفوفها
:برافو عليك ياسعد انبسط الحين
سعد نزل راسه بيأس
منها وهو يشوفها متجهه
لغرفتها
ابوه حط يده ع كتفه
:لاتخاف بتنحل
سعد ضغط ع راسه بألم
:ان شاء الله يوم بدأت الدنيا تضحك
بوجهي القى منها ذا الهجوم ليش
عشان كلام الناس
ابوه شد ع كتفه
:ربك كريم خذ سجادتك ودع ان كان فيها خير يتم الموضوع
سعد هز راسه بالقبول واتجهه لغرفته
ابوه راح لغرفته ودخل شافها تبكي
:سمعتي الكلام الي قاله
هزت راسها بنعم
ابو سعد تنهد: يوم انه بيرضك تكسرينه سعد اول مره يطلب شي وتردينه دوم كان يمشي بطوعنا بس الحين هو شخص مسؤول وبيفتح بيت فكري بالموضوع
ام سعد بغصه: ابغى له الزين
ابو سعد قعد جنبها: سوت لك شي شفتي عليها شي ام تركي شكت منها
هزت راسها بلا
ابو سعد حط يده ع ظهرها: اذا مو عشاني عشان سعد لازم توافقين وهو يتحمل
نتيجة اختياره وانا متأكد ان اختياره صأب
ام سعد وقف متجهه للحمام تكرمون
: افكر
وناموا بعدها
-
كان يحس بألم متوزع ع جسمه
ونبضات قلبه في تزايد مستمر
صرخ بألم: لااااااااااااا
وقف وهو يسند ظهره ع سرير
والعرق يتصبب منه وعيونه شاخصه همس بخوف: موب انا
ونفسه ضيق حاول يتنفس اكثر من مره
يبي يحس انه باقي حي والي شافه
مجرد كابوسس
كان طق الباب مزعجة ويليدا تصارخ وتطلبهم يكسرون الباب
وقف ع حيله وهو يحس ان الرؤيا
تنعدم عنه تمسك بالجدار وسحب روبه
ولبس
يليدا بصياح: اكسسر الباب ماتفهم السيد في الداخل يتألم
توتر: لااستطيع لقد منعنا من دخول الغرفه
يليدا بغضب: انها حاله طارئه
فجاءة انفتح الباب وطل منه تركي الي طالعهم ببرود متجمعين مع يليدا
عقد حواجبه باانزعاج: سلامات
زفر بغضب: على اشغالكمم
طالعوه بخوف وهم يتسابقون ع ادوارهم
يليدا تقدمت منه بخوف وحط يدها
ع خده: حرارتكك منخفضه لماذا كنت تصرخ يابني خفت عليك
تركي ابتسم ؛ كابوس وراح
يليدا بحنيه: يالله الفطور جاهز بدل وتعال
ناظر انعكاس شكله ع المرآة وتذكر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:03 PM   #98

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ناظر انعكاس شكله ع المرآة وتذكر
الحوسه الي كان فيها
تركي بهدوء: دقايق وانزل
يليدا هزت راسها بالقبول ونزلت بعجله
قفل الباب واتجهه للسرير
ورما نفسه عليه وهو يضغط رأسه بألم
: حسبي الله ونعم الوكيل
_

كانت تشرب الشاهي
:اي انخطبت
شرقت بالشاهي وقلب وجهها احمر من قوة الكح وغمضت عيونها
قامت بخوف تهفها بعلبه المنديل: هدي شووي
ام نور تمسح ع ظهرها بصراخ
: حبيبتي نور ماما طالعيني
الريان ضربها ع صدرها بخفيف شدها لحضنه وهو يشوفها تتنفس بنتظام
أخذت نفس وهي تحس بنعاس
:اسفه اقلقتكم
ام نور بقهر: قلت انخطبتي سويتي فيني ذا السواه
نور طالعتها بأسف: ماقصد اغص انصدمت
ام نور صدت عنها وهي تشرب مويا
نوف عقدت حواجبها: مااصار شي
الريان كان يطالعها بهدوء وهو يمسح ع راسها
نور رفعت راسها له وابتسمت: احبك
الريان ابتسم: انا اكثر منك
نوف برفعة حاجب: احم احمم
_

نزل من الدرج بكل هيبته متناسي
كل شي مره فيه من يوم صحى الا ذي الساعه : الطاوله جاهزه
الخادمه ارتبكت من عيونه: اي
تركي بهدوء : اها زين
فجاءة قططع علييهم طق قوي على الباب
اتجهت ركض بتفتح اشر لها تركي
بجمود؛ انا بفتح
تركي كانت شياطين الانس تحوم عند راسه
ومتوعد في الشخص

بالشخص الي كان واقف مقابله
فتح الباب بكل قوته وتوه بيطلق
صرختته انصصدممممم
بالشخص الي كان واقف مقابله
عقد حواجبة بغضب
: وش جابببككك
نايف ابتسم بغباء وهو يرمش
:مشتااقق لكك
تركي تنهد بملل وخر عن الباب
: تفضضل
نايف دخل وهو يجر شناطه
ويضحك: تكرم وساعدني
تركي طالعه بطرف عينه وصد ومشى
: تعال خلنا نفطر الخدم يتصرفون
نايف رما اعراضه بالارض
وركض وهن يشم ريحة الفطور
نايف دخل وصرخ : اكككككككل
يليدا نقزت بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم
دخل تركي وهو يشوف نايف يخزها
: انت من متى تواعد
تركي طقه من رأسه : كبر امك يالوصخ
يليدا انحرجت من نايف
نايف مرر يده بشعره وبااحراج
:لاتلوميني من الجوع
يليدا بهدوء : تفضل هالا بجيب صحن
إلك
نايف حضن جكيته بضحكه: تؤبششي ألبي
تركي انفجر ضحك ويليدا ابتسمت وطلعت
تركي جلس ونايف قباله
: كيف الدراسه
نايف يلهي نفسه بالاكل
تركي حط يده تحت ذقنه : كثر منها مفضوح
نايف سكت فجاءة وتكلم بهدوء
؛ كانت تمشيه فقط
تركي أخذ صحن وبدأ يأكل : هذا قرارك
نايف ابتسم: اي قلت لزوم ازورك وقعد معك ورجع رجلي ع رجلك
تركي نزل راسه وهو يشيل نظره عن نايف
_

كانت تستشور شعرها بملل
:ليش امي خربة علينا السهره
نوف كانت متربعه ع التسريحه
:حسيت في شي من صوتها ولزوم نرجع نطلع عشان انخطبتي
نور حطت الاستشوار بضيق
:تتوقعين أخذ غير تركي
نوف نقزت : فال الله ولا فالك
نور ابتسمت: انتي تحملتي اشياء كبيره عليك اهنيك ع قوتك
نوف مد لسانها: لانك اختي وماعندي غيرك انتي والجدران افضفض لهم
نور حطت يدها بكتف نوف
:بنصبر ونشوف نهاية الصبر
نوف بتغير الموضوع: حطي لي ميك اب
نور بحماس : يلا بحوس بوجهك
نوف بوزت : صدق حطي شي زين
نور بضحكه: من عيوني
_

طالعته بتعب وهو مشمر كمومه ويهمز رجولها : اخخخ ناصر رجولي انتفخت
ناصر بقهر: ساره صرتي سمينه
ساره دمعت عيونها: جد
ناصر قعد جنبها وحضنها بعجله: امززح معك مسرع تصدقين
ساره بزعل: صدق
ناصر تنهد بملل: اي توك بااول شهر وش زينك
ساره براحه: الحمد لله
ناصر بضحكه: ياخوفي بس تتوحمين علي وتكشين من ريحتي
ساره عقدت حواجبها وهي تدف بقرف
: ابعد ريحتك ناصر
ناصر فتح عيونه ع وسعهم : والله توي متحمم
ساره باانفعال: ناصر قووم ريحتك
ناصر بصدمه: لاتقولين
ساره ماتحملت شكله وانفجرت ضحك
:كلنا نسوي مقالب مو بس انت
ناصر طالعها بقهر وتكتفت
_

طلع وباس راس امه وابوه بهدوء
:يلا بالاذن بطلع الدوام
ابو سعد بهدوء: الله معك
ام سعد سكتت وهي تصب لها قهوه
طالعها بضيق وهو يضغط ع مفاتيحه
بيده :فمان الله
وطلع قبل يسمع ردها التفت شافته
يخزها بنظراته: شفيك
ابو سعد عطاها نظره خلتها تبلع
العافيه وهي تشرب فنجالها
تبللل ريقها فيه
-
كانت قاعده قباله
وتفرك يدها وبتوتر والمكتب يفصل بينهم
ابتسم بهدوء: ها يابنتي ايش ردك
الابو مستعجل
هند نزلت راسها بربكه
: انا استخرت ومرتاحه بس مو كأنه استعجل اعطيني وقت
ابوتركي بجمود: بس ملكه وسعد ولدنا ونعرفه ماانحتاج فترة تعارف
هند بضيق: الي تشوفه
قامت وطلعت للحديقه
وهي ترفع جوالها تنتظر الرد
وجاها الرقم مشغول
تنهدت بقهر: حتى يمه مااكلفتي ع نفسك تردين وتباركين لي
حطته بجيبها ودخلت وهي تحبس دموعها
_
: يمممي لذيذ
ابتسم ع برائتها: مو كأنه صوتك عالي
انحرجت وحطت ملعقتها : اسفه ماحسيت
التفت للنافذة الي تعكس صورة الشارع
والناس مختلفه من جميع الجنسيات
والالوان والاشكال شواريع راقيه ع انها مزدحمه بالناس الا ان السير منظم :شرايك نروح مدينة فلورنسا
التفت بعجله وهو يسمع شهقت منال
الي حطت يدها بفمها من الخوف
مسك كتوفها وهو يهزها : منال شفيييك.
منال نزلت دموعها بجريان وهي تأشر
ع طاولة ناس بدأو يصارخون وهم يشوفون الطفل مختنق
تكلمت بصوت يرجف: بيمموووت ماجد
ماجد قام وحضنها : بسم الله عليك يطلعونها
صارت تبكي وهي تحسه ولدها ومتعبه نفسها اكثر من اهله الي يصارخون واخذو طلعوا
ماجد يهديها وهي تزيد * حنونه ذي البنت مجننتني * : بس منول ماصارت اقعدي ولا بزعل
جسلت وهي تكتم شهقتها وتمسح دموعها
: انت كل بشوفك انا انسدت نفسي
ماجد صد عنها يمثل الزعل
تكلمت بخوف: لا تزعل خلاص طيب باكل
التفت وهو يشوفها تغصب نفسها ع الاكل وباقي اثار البكى وخشمها محمر
ابتسم وبدا يأكل معها
_

وصل الشركه واستقبلته قمر ببتسامه
تمنى يشوفها بس مو منها
من غيرها : اهلا
دخل مكتبه من غير نفس ورما الملف ع المكتب فصخ البالطو ورماه ع الكنبه والبلوزه مبرزه عضلاته ومطلعته جذاب
اتصل عليها : قمر حوليني ع الشركه
قمر بهدوء: اوكي
تركي بملل كان ينتظر الخط يرتبط فيهم
:الو مرحبا بكم ب
قاطعه تركي بسخريه: ليلك طويل انت تعرف انا مدير الشركه وجدولي مزدحم
حاولوا تقدمون الاجتماع ولا انا اعتذر
وقفل الخط بوجهه
شوي دخلت قمر وتركي صد عنها وهو يرسل لنور * اشتقتلك وانا على البعد مجبور ودي اغمض وافتح عين والقاك
مشتاق لصوتك.*
قمر انقهرت من اسلوبه معها: لوسمحت
طالعها بطرف عينه: تبين شي
قمر بزعل: اسفه ع جرئتي بس انت من يوم دخلت اسلوبك متغير
تركي بحده؛ انا مديرك وانتي سكرتيرتي
كذا احنا
قمر حبسة دموعها وتركي لمحها لكن قسى قلبه :طيب
وطلعت قبل تسمع شي منه.
رد تركي لملفات يقرأها بهدوء وتركيز
_

ابتسم له: مبروككك
بفرح : الله يبارك بعمرك اشوى انهم ناس طيبين وراعو ظروفي
صد عنه وهو يرتب الملفات: االحمدلله
سالم بهدوء: سعد
مدخل~
من سلسبيل الكلام وصوتك الهادي وش يمنع الورد؟ ماينبت على صوتك ،

مااحس بمرور الوقت وهو يلتهي
بالاوراق الي معه كان معتفس
ويحس باإرهاق كبير اكثر
من الي مر فيه الصباح
كان مدنق رقبته بتركيز
سمع الباب ينفتح عقد حواجبه
بغضب وهو مايطالعها
: قمممر اطلعي
تكلمت بدلع: لا معك سوسن
تركي رفع نظره بهدوء انشل لسانه
وهو بيرد عليها لكن عجز وهو يشوفها
بكامل زينتها وريحة عطرها
تسبقها ولابسه فستان قصير ابيض
مفصل جسمها
وعليه بالطو اسود وحاطه روج احمر
كانت بكل زينتها
طالعها بتعجب يخفي انبهاره
:سلامات
دخلت قمر ركض وهي تلتقط انفاسها
:اسفه حاولت امنعها ورحت اجيب الآمن
لفت لقمر بغرور وتحركت لها
وصوت كبعها يقطع السكون الي هم فيه
مسحت ع خدها بدلع
:حبيبي انتي اعرفي مع مين تتكلمين
قمر بتوتر وزعت نظرها بينهم
:هاذي انظمة انتي لازم تحترمينها
بعدت عن قمر بقرف: اووف بس انتي خليك ورا مكتبك ازين لك ع ذا الشكل
قمر حبست دموعها
وكل هذا كان تحت عين تركي الي
البرود يطغى ع ملامحه وعيونه مصوبها ع سوسن
قمر طالعته تستنجد فيه
تركي اشر لها ع الباب : مشكوره انا اتصرف
قمر هزت راسها برجفه وطلعت ركض
تركي رفع حاجبه تقدمت منه بكل عنج:
صرنا لحالنا ممكن نتكلم.
تركي طالعها من فوق لتحت وهمس
:ماتحس بالبرد ذي
سوسن ابتسمت له : مافي تفضلي تضيفني
تركي حط يده تحت ذقنه بسخريه
:دخلتك ماتدل ع وحده تنتظر احد يضيفها
سوسن ناظرته بطرف عينها وهي تتقدم للمكتبه وتصصفح الممكان شافت انعكاسها
ع الجدار الزجاج : تجننين
تركي طالعها بطرف عينه
:الحمد لله والششكر
سوسن سمعته بس حاولت تتجنب
الجدال معه
:اعتقد عرفتني سوسن صاحبة افضل
شركه ببرلين وسبق ورسلت ملف لسعوديه
تركي بتفكير يخفي خلفه ضحكته
: اممم مااظن سمعت بذا الاسم.
ورفع ملف بااطراف اصابعه:اذا تقصدين ذا ماابعد اقراه
عضت شفايفها بقهر
وتركي رد راسه لورا وتنهد وعلى شفايفه
طيف ابتسامه
_

شهقت بصدمه: بنمممللككك
لمار كاتمه ضحكتها: لاتقولين لهم ترى انا سمعت بالصدفه سوي كأنك ماسمعتي
هند حطت يدها ع قلبها
:يمه لمار خايفه من امه والله لو تشوفينه بالشوفه بخاطره مانسأها
لمار بمرح: شعليك منها اهم شي اخذتي سعدون
هند بوزت وطقتها ع كتفها: اسمه سعد
لمار تتحسس محل الضربه
:منول كلمتك
هند هزت راسها بااي: اعطتني اشياء مواقع منها للملكه اشوف فستان
لمار غمزت لها: ومسويه مو مستعجله
هند انصبغ وجهها وانحرجت: لااااا لان عمي اعطاني خبر انهم ممكن يعجلون.
لمار رفعت يدها: انا ماقلت شي
_

غطت وجهها بااحراج
: حلووو
قربت منها وهي تلبسها العقد
: هذا من يزن مو مني.
انصدمت وهي تمسك يد امها : احسب منك متى جابه
مدخل~
من سلسبيل الكلام وصوتك الهادي وش يمنع الورد؟ ماينبت على صوتك ،

ام ناصر ابتسمت لها: توه
مها انصدمت: يعني اكرف ونظف يطلع بالاخير يزن ولا اعرف
ام ناصر خزتها: اي وبعد
مها انحرجت وأخذت العقد معها
: حقي
وطلعت ركض لغرفتها وهي تسمع
ابوها يودع يزن
يزن تنهد بضيق وهو يناظر باب بيتهم
:ماشفتها
فجاءة شهق بقوة وهو يتنفس
:مطططر
طالع نفسه مبللل بالماي رفع نظره للسماء بعجله وهو يشوفها ماده لسانها له
؛نعيممما
يزن طالعها بقهر وهو كاتم ضحكته: قدها
مها بدلع هزت راسها بااي
لاحظ لمعة العقد في عنقها ابتسم
بخبث: محد مااخذ حقي غير عمي
مها شهقت برجا: لا تكفففى
يزن لازال رافع راسه ويأشر لها بوعيد: معك لعشره اذا مانزلتي بعلمه بسواتك
مها طالعته برتباك وخافت من عقاب
ابوها اذا شافه مبلل
:اءء انتظرني
واختفت عن نظره وعلى وجهه
ابتسامة خبث
ماهي الا دقايق حتى وصلت عنده وهي تسندت ع الجدار ونفسها منقطع ويدها ع خصرها : جنبي يعورني من الركض
تكتف بضحكه: متزوج عجوز انا
مها صارت تلتفت : اسرع قبل يطلع ابوي للصلاه
فجاءة صرخت بألم وهي تفرك كفها
:حرام عليك ليش تقرص مزحك ثقيل
يزن رفع جاجبه: مو نفس مزحك
مها صدت بزعل: حمر ياغبي
يزن قرب لها مبتسم: حلو العقد عليك
مها انحرجت وغطت رقبتها: لاتكلمني
يزن هز كتوفه وباس خدها بسرعه وانحاش
طالعته بقهر وضربت رجلها بالارض
ودخلت
__

اتجههت له وهو قاعد بكرسيه
جلست ع المكتب قباله وبينهم
مسافه بسيط: صدقني مراح تندم
تركي اشر ع المقاعد قدام المكتب
واحتدت ملامح وجهه: مااعتقد اني خصصت ذا المكان للجلوس
سوسن بميياعه : فكرت نتناقش بدون قيود
تركي رفع حاجبهه: القيود ذي تهمني اكثر منك ولزوم تلتزميين فيها
سوسن كانت متكيه بيدها حست بشي
يهتز ناظرت للجهه الاخري
لقت جواله يهز *حبيبتي اجل هين*
تركي طنشها وهو يفتح الملف متناسي وجودها
ويقرأ منه ويشطب عليه ويختم ضغطت ع الزر الفتح وهي تتكلم بمياع
:استاذ ترككي تدري انك جذاب
تركي ضحك بسخريه
: ماطلبت رأيك
سوسن بخبث: مرراا اسعدتني بالسهره امس
تركي طالعها بتعجب وهمس: وش تبي ذي
سوسسن مازالت مستمره
:ان شاء الله يكون بيننا اتفاق بجميع الامور
تركي طالعها بصدمه : اشوفك تماديتي انتتي
سوسن التفت بعجله وهي تشوف الجوال
مقفل تنهدت براحه مااغابت عنه قام بعجله :اطلعييي
سوسن بخوف: ماتفقنا
تركي سحب الملف ووقف بسرعه ورما عليها: هذا اتفاقنا مابي اشوووف وجهك
سوسن انصدمت ماتوقعت الرفض منه
:متأكد انتت تعرف مع مين اتعامل
تركي بغرور
:شكلك انتي الي متناسيه مع مين تتكلمين
شدت ع يدها بقهر توقعته سهل : انت خسرت ملايين تدري
تركي بسخريه: بليها وشربي مويتها مو محتاجها

سوسن بغرور: لا تفكر مجرد تفكير توصل
للي انا فيه
تركي رما نفس ع مقعده بتثاقل
ونعاس وهو يتثاؤب
:لا مستحيل اقعد ظ،ظ سنوات نفسك
عشان ابرز شركتي
سوسن انفجرت ضحك وتركي طالعها
رافع حاجبه بسخريه
:اصبري بس ثلاث سنوات وغطي ع اسمك
سوسن تقدمت منه وحط يدها بشنطتها
وابتسامتها ع وجهها
:خذ رقمي لاني انتظر اتصالك
ورمت بحضن تركي كرتها ابتسم
بثقه: لاتنتظريني
سوسن غمزت له واقتربت منه ع فتحت
الباب بقوة ودخل نايف
:ترررر
انصدم من قربها من تركي والبرود الي علي وجهه تركي
قمر سحبته من جكيته بقهر: لوووسمحت
سوسن همست لتركي :اشوفك وقت ثاني
اتجههت للباب ونايف ابتعد عن طريق
وهو مكشر وقمر صدت عنها
سوسن طالعتهم بطرف عينها وطلعت
قمر بعجله: حاولة امنعه اسفه
تركي تنهد :ماعليك اخوي
طالعة نايف وكأنها تطلع الشبهه فيهم
نايف بضحكه: مضيعه شي
قمر انحرجت: بالاذن
وطلعت بسرعه وقفلت الباب
خلفها
نايف التفت لتركي الي مغمض
عيونه وعاقد حواجبه بألم
تقدم من بخوف: تروك فيك شي
تركي ابتسم : اقعد بس مافيني شي
نايف قعد وهو يتصفح وجهه
:متأكد
تركي اعتدل بجلسته: اكيد
نايف ابتسم: اشوفك ماتطيح الا ع المزز
تركي ضحك بسخريه
:ادري انه اخر همي
نايف بحده: بس كانت قريبه منه
تركي ناظره بغضب: ناييييف احترم نفسك
نايف زفر بقهر: اصدق عيني وش تبي
تركي تنهد : خبل
وسحب ملف شركة سوسن واتصل بقمر
كل هذا تحت عين نايف
:ارسليه لها وقولي هذا الرفض
جاكم من شركتنا
ومد لها الكرت : حطيه بااول صفحه
قمر فتحت الملف وانصدمت وهي تقرا
اسم سوسن ويتوسطه رقمها قفلت
الملف بعجله: حاضر
وطلعت
نايف بتعجب: في إنا مارتحت لها
تركي ابتسم: ماعليك منها يلا امش نتغدى
نايف وقف بحماس
:بوقتها
_

كانت كاتمه شهقتها ودموعها ع خدها
ونفسها يعلى وينزل
قامت بسرعه وهي تقفل باب غرفتها
ورجعت رمت نفسها ع السرير
وهي تطالع جوالها الي بالارض
دفنت وجهها بالمخده
وهي تصيح: ليششش ياتركي وش سويت لك اناا كلهمم رفضتهم عشانك وانت مااصدقت تبعد عني وتواعد
شدت ع راسها بحزن: تركي مو نفسهم هو غير عن باقي الشباب مايسويها شفيني ابكي
خافت وهي تكلم نفسها شدة لحافها
لحضنها: شفيني افكر كثييير هو يحبني
اكيد بس انا سمعته بااذني ليش مااتصل فيني
كانت تفكر بالي سمعته وهو شايله على تركي حتى غلبها النوم
_

تكلمت بضحكه: ابغى ازرق
انصدم وهو يبعد السماعه : حششى ولد
لمار بوزت: احب الهلال وش اسوي
مساعد ضحك: اقولك وش تبين غرفة النووم تقولين ازرق
لمار ابتسمت: لاتستعجل طيب
مساعد تنهد: اجهز من الحين
لمار بحيا: حطها احمر
مساعد ضحك: وش ذا الالوان
لمار : اوف بس



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:04 PM   #99

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لمار بملل: اوف منك اي لون اقوله مايمشي معك
مساعد سكت وهو متضايق من عدم اهتمامها
لمار حست انه تضايق منها
: اسفه خلاص اختار الي تبي
مساعد رفع حاجبه
:انا داق اخذ رايك بالاخير تقولين الي تبي
لمار حطت يدها في راسها
*وينك يامنول*
مساعد بهدوء: طفيتي كل ذره حماس كانت بداخلي عشان انهي ذا البيت
لمار بزعل: ليش
مساعد تنهد : انسي اني قلت شي
لمار بااحراج: اقولك شي بس ماتضحك
مساعد بتعجب: وشو
لمار التفت حولها وتنهدت تنهيده طويله
: اناءء معرف في ذي الامور ولا لي فيها
مساعد ابتسم
؛ افااااا
لمار استحت: خلاص اشوف الالوان
مساعد ضحك بقوة
:ادري ان مالك بذي السوالف بس قلت استشيرك
لمار بوزت: لاتفكر بعد
مساعد تنهد: احبك يلي ملكتي قلبي وعقلي من يوم شفتك
لمار وجهها انصبغ الوان
:وانا اعشقك واهواك يامجنون
مساعد ضحك وهو يدري فيها ماتقول شي الا تجيب العيد
_

حط جواله بصدمه ع المكتب
وهو يرد راسه لوراء
ويسترج الحوار الي دار بينه وبين ابوه
:لالا يبه مستحييل
تكلم بغضب
:انا اعطيت الرجال كلمه انت بتملك عليها بكره
شد ع القلم بيده: وامي الي يما انتظرت ذا اليوم تبيني اروح بدونها
ابو سعد بهدوء
:هذا اختيارك وامك مو عاجبها
سعد تنهد: يبه كان اتفقنا نملك حتى تقتنع وترضى انا ماقلت لك امي ابيها تتواجد
ابوسعد بحده
:كلمة ياسعد تبي هند تجهز بكره ملكتك وامك مصير الايام ترضيها
سعد نزلت منه دمعه مسحها باانكسار
:يصير خير
ابو سعد بهدوء: فكر عدل
قفل في وجه سعد الي كانت الدنيا تدور فيه
يبي يرضي نفسه وقلبه الي حبها بجنون ولا امه الي انتظرت ذا اليوم وهي بيدها تبي تنهيه
سعد حط راسه ع المكتب
وغمض عيونه
: الله يسامحك يبه تصرفة من راسك
_

كانت حاضنته وهي تبكي
: الله يخليك ناصصر
ناصر طالعها بهدوء
: ساره بتصيرين ام توك طفله
ساره ابتعدت عنه وبوزت
:ليشش عشان قلت لك ودي نكمل كم يوم
ناصر هز راسه بلا
:كل شي فيك
ساره انحرجت: طيب عشان النونو
ناصر طالعها بطرف عينه
:تمسكيني من اليد الي تعورني
ساره ضحكت ع خفيف
:اي
ناصر رفع يده بااستسلام
: بس يومين
ساره نقزت ع السرير وهي تصارخ
:يسسس يسس
ناصر وقف بخوف
:هي انتي ولدي بطنك
ساره بضحكه
:مشتهيه تين
ناصر فتح عيونه ع وسعهم
:نعممم
قعدت وهي تتربع ع السرير
وحط يدها بخدها
:والله
ناصر وقف وسحب مفاتيحه
بقلة حيله
: ياصبر الارض
وطلع وهو مقهور من كثرت طلباتها وساره ميته ضحك
:اي مافي شي ببلاش بتعب انا
_

كان يصفر بااعجاب
:صوارييخ
تركي طالعه بطرف عينه: أكل وانت ساكت
نايف ابتسم: اي ماقلت لي وش الادويه
الي عطوها لك
تركي بهدوء: مو متذكر اسمائها
نايف بتعجب: ليش تأجلة عمليتك

تركي تنهد وهو يحط ملعقته
:وبعدين معك قايل لك لاتفتح الموضوع
نايف نزل راسه بضيق
:هاذي اخوتك تخبي عنا ناصر ماينلام مايدري بس اناءء
تركي قاطعه : لاتكمل كل السالفه ان الادويه ممكن تساعد
نايف ابتسم وحط يده ع كتف تركي
:لاتشيل هم كل شي بخير
تركي هز راسه بااي
نايف بارتباك : شسمه كنت بقولك سالفه
تركي بحده : تكلم وش مخبصص
نايف بعجله: لاااا انا احبببب
تركي وسع عيونه بصدمه واشر عليه
:انت
نايف التفتو حوله وهو يشوف الناس يخزونهم: ارخ صوتك
تركي بغضب: لاتصرف من تكلم
نايف باانفعال: بنتتت الررريييان
تركي ارتخى جسمه فجاءة وطالعه بغموض عجز نايف يفهمه
:اءءء مين
نايف رفع حاجبه: وحده
تركي تنهد بقهر: أسالك جاوووب
نايف بعناد: موب قايل اسمها اغار
تركي شد ع قبضته ووده يذبحه
_

كانت تطالع لوحتها الي اكتملت بعد مجهود كبير ابتسمت بحيا
:يازيييينه
غطت وجهها بضحكه: بسم الله شفيني اكلم نفسي
كشرت بزعل وهي تطالع صورته: شفيه طول بالسفر
حطت اللوحه بحضنها وهي تشوف ملامح نايف مرسومه بعنايه ودقه تنهدت براحه وهي تحطها بغرفة اللوحات وقفلت الباب خلفها
اتجهت للجناح نور
وعندها خطط كثيير منها يروحون لخالتهم
طقت الباب بقوة
:نوووررر
ماسمعت اي رد استمرت بالحركه
هزت كتوفها بقلة حيله: احد ينام ذا الوقت
_

:لا اسف
طالعه بقهر: يزززن اترك عنك الورعنه
يزن بغضب: انا موو ورععع ولوو ورع خليتك تفتح لي بيت لكن انا مابي
انا رجال البيت ولزوم اكون مسؤول
مساعد يطالع ام يزن الي كانت ساكته
:يممه تكلمي
رفعت يدها بستسلام: انا ورا شور يزن
مساعد تكتف: يعني ترى قلت لكم انا شاري بيت وبدأت تجهيز
يزن رفع حاجبه وهو يصفق
:برااافوووو بعد شرايك تتكفل بالعرس
مساعد تنهد بملل
:انت اخوي ومستعد اخدمك
يزن بقهر: انا تعدلت عندي اللغه وبقي ادرس شي بالاداره ووظيفتي جاهزه ومو مستعد تصرف علي
مساعد أخذ فنجان القهوه وهي يرتشفه
:وبعد
يزن صد عنه بقهر وهو يفكر
*شلون راحت عن بالي وين بتعيش مها وامي*
مساعد بعجله ضرب راسه : اسمممع
يزن ينقز: وجعع
مساعد ابتسم: شرايك تشتري البيت مني
يزن طالعه بهدوء والفكره جازت له
:شرايك
ام يزن ابتسمت: معك لاخر نفس بحياتي
يزن قام لها وباس راسها : ماانحرم
مساعد طالعهم وهو مبتسم
يزن التفت له ومد كفه
:انسسى اني اخوك واعتبرني شاري
وذا البيت انا ابيه
مساعد اشر ع خشمه: ع ذا الخششم بس ماتطلع
يزن بفرح: تممم
_

شهقت بصدمه: عممي
ابوتركي بااستغراب: شفيك ماجاز لك
هند بعجله: لالا ليش مستعجل مايمدي يكفي الشوفه
ابوتركي تنهد: يابنتي الرجال عطاني كلمه مستحي ارده وانتي تعرفين ملكه بسيطه
تصيرين زوجته حلاله
هند بزعل: عمي ليش انت مستعجل بتزوجني
ابوتركي بعجله: لا والله يابنتي هو ابو سعد
هند نزلت راسها باانكسار تخفي دموعها
: الي تشوفه
ابوتركي قام وحضنها وهو يمسح ع شعرها
:والله ياهند انتي حسبت بناتي واتمنى لك الخير ومبين ان سعد متمسك فيك
هند ابتعدت عنه
:انت ماقصرت معي سو الي تشوفه مناسب
ابوتركي بهدوء
:كل شي جاهز وخالتك تهاني بتساعدك مع لمار
هند هزت راسها بالقبول
وطلعت ركض قابلت لمار بالدرج تخطتها وهي تخفي دموعها
لمار بخوف: هننند
طلعت وراها وهي تدف باب الغرفه
قعدت معها ع السرير
تبكي: ليششش العجله
لمار فهمت عليها: اهاا سالفة سعد
هند بقهر: في غييره
لمار مسحت دموعها: انتي نكديه ليش البكى.
هند بحزن: كذا مابي ملكة بسرعه ابي اشوف نهاية امه
لمار بغضب: ذي الي بترفع ضضغطي اتركي الحرمه بحالها وخليك بسعد
هند صدت عنها: بكره الملكه
لمار سحبتها بسرعه وهي توقفها
: يلا نجههز كل شي
_

كان شاد على اعصابه تكلم وهو يصر ع سنونه: من هي
نايف مطنشه ويأكل ببرود
تركي وقف بعجله وطاح الكرسي بالارض وضرب الطاوله باايده بكل قوته والشرر يتطاير من عينه
:تتكككككلم
نايف انصدم من عصبيته وعصب
يوم شاف نظرات الناس عليهم
وصار يهزأهم: كللل واحد ينشغل بنفسسسه
جاهم الجرسون
:هل هناك مشكله
نايف طالع تركي الي نفسه يطلع وينزل
: لا يوجد شي شكرا
راح ورجع نظره لتركي بقهر
:شفيك
تركي سحب كرسيه وقعد
:انت لاتعاند وبس
نايف بعناد
:اي احبها انت شدخلك
تركي رفع حاجبه: سألي كان واضح
من هي انت الي استفزيتني
نايف طالع تركي بهدوء وحس بنظراته شي عجز يفسره: نوف
تركي تنهد تنهيده طويله وحس روحه رجعت له خاف انها تضيع من يده يكفيه
مازن والي مر فيه : خير مخترت
نايف يمثل الغيييره: شايفها بمممكان
تركي ضحك : اي ببيتا
نايف يشد شعره بعبط: لاتتججني
تركي ابتسم: نقول مبروك
نايف حط اصبعه بفمه بدلع.:اي
تركي وسعع عيونه وضرب راسه
: خبل
_

كانت تشوف الصغار يلعبون حولهم
وشافت ماجد ساهي فيهم
حطت يدها ع خده بحنيه وابتسمت
:تبي نفسسهم
ماجد تكلم ببتسامه صفراء
:ابي احسن منهم يطلعون لك بجمالك وحنيتك وطيبة قلبك
منال استحت: بنت ولا ولد
ماجد تنهد: الي يجي من الله حياه الله
منال ابتسمت: ابغى بنت
ماجد قرص خشمها: اذا بكيفك تكلمي انا ابي ولد
منال شهقت: سسألتك وما جاوبتنبي مو شغلي انا ابي بنت
ماجد شاف ولد تقدم منه وهو يتعلق برجله
رفعه وغمض عيونه وهو يحضنه
:يازينه يامنال
منال بغيره: اتركه عنك اجيب لك درزن بس اتركه كفار
ماجد ع ضيقه الا انه انفججر ضحك من تعليقها
واخر مكالمه وصلته من السعوديه ترتد ع باله وهو منزعج منها
مدخل~

من غير شوفك ماعرفت السعاده ياليل وش غير ظلامك ب هالليل كأن القمر نور بصدرك قلاده
_

رفعت راسها وهي تحس بتثاقل فيه
حط يدها ع راسها بألم وهي عاقد حواجبها
ناظرت وجهها ع المرآيا وهي تمرر اطراف
اصابعها على وجهها حست بغصه بحلقها
وهي تشوف اثار البكى تذكرت الي سمعته
شافت جوالها وحطته بالشاحن بتعجب
:غريبه ماتصل فيني
ضحكت بسخريه: مشغول
وراحت تغسل وتصلي الي فاتها
_

رما الصحن بالارض وتكسسر
شهقت بخوف وهي متمسكه بالطاوله :شفيك ماجد
طالعها بقهر: قلت ابي لحممم
منال دمعت عيونها: بس انت تأكل دجاج وش صار
ماجد قرب لها وهو يشد على فكها بكفه
: قلتتت لك لحممم تحطين لو قلت سم تحطينه سمعتتي
دفها بقوة وتراجعت للخلف وكانت بتطيح
دخل غرفته بسرعه وهو يضرب الباب بقوه
شهقت بخوف وهي تطالع شضايا
الصحن الي بالارض حست فكها يألمها
:ليش ياماجد وش سويت لك
كان حاط اذنه بالباب وهو يسمع كلامها وهي تفضفض بصوت مسموع كسرت
خاطره مع هذا داس ع قلبه
وهو يغمض عيونه ويتذكر كل كلمه بالحرف الواحد
:اي انا ماجد *: اخوي معك مستشفى.... انت الي نقلوك لنا وقت الحادث
ماجد بتعجب:اي معك
تكلم بحزن: سامحنا توها تطلع التحاليل ونشوفها وقررت ابلغك بنفسي والاقدار بيد
الله
ماجد بخوف: تكلممم
تكلم بهدوء : انت صرت عقيم نتيجة الحادث
ماجد ضحك: تستهبل انت مو قلتوا مافيني شي وسليم
حس بقهر على حاله: ماحبيننا نبلغك الا لمن نتأكد
ماجد حس جبال من الهموم طاحت ع صدره: انت تعرف انني بشهر العسل
عض شفته بقهر: سامحني والله مابيدنا شي لازم نبلغك
ماجد سكت وهو يسمع ندائتها
:خلاص حصل خير
قفل منه الا على دخلت منال تلفه حجابها
: يلا مجودي نمشي
ماجد هز راسه بااي وتعداها مسرع
طالعته بااستغراب وهي تلحقه
قططع عليه سرحانه صوت صراخها
طلع وشافها مغطيه عيونها بيد والثانيه تنزف:يممه دممم مقدر اشوف
ماجد طالعها بخوف ورفعها عن الارض وهو يمشي بحذر وداها المططبخ نزلها وهو يغسل يدها بسرعه ويتصنع العصبيه
:خبببله انتي ماتعرفين تتصرفين
منال زاد صياحها ودفنت وجهها بصدره
بلعة ريقه بقلق وهو يمسح كفها: انتبهي مابيييي تقطعين راحتي على توافه سمعتي
منال بصوت يرجف: اناءء تافه
ماجد ماحط عينه بعينها: لايكثر
منال دفته وصرخت: لاتلمسني سمعت
ماجد رفع حاجبه: امشي الفها لك وعقمها
منال بصياح: مابي منك شي انت مو ماجد
ماجد سكت وهو يطالعها *ماودي عشمك بشي مو عندي سامحيني يامنال*
رما المنديل وطلع من المطبخ
وهي منصدمه من عدم اهتمامه فيها
اتصلل ع خدمة الغرف ينظفون
وهي كانت تحاول تكتم شهقتها لكن
عجزت وهو كان سامعها وقلبه ينعصر معها
منال *لو كلمت تركي بيذبحه لالا*
مدخل~
من غير شوفك ماعرفت السعاده ياليل وش غير ظلامك ب هالليل كأن القمر نور بصدرك قلاده
_

كان واقف عند البرنده التفت ع ساحة
القصر وهو يشوف الثلج مغطي العشب
والشجر
وباله مو معه مع نور الي ماتصلت عليه
أخذ نفس عميق وهو يتصل عليها
حط جواله بإذنه وكله لهفه
يسمع صوتها
ردت ببرود عكس داخلها: الو
تركي بلهفه: اشتقت لصوتك وانتظرت اتصالك بس ماصبرت
نور ضحكت بسخريه: مو كنت مشغول بالشركه
تركي تنهد وهو يتذكر سوسن
:حتى لو مشغول افضى لك
نور بهمس: صدقت
تركي بهدوء: فيك شي احسك مو على بعضك
نور بحزن: الا على بعضي وعرف وش اقولك
تركي عقد حواجبه بااستغراب:تأكدت ان فيك شي
نور بعجله : انت تعشيت
تركي ابتسم : لا
نور بعدم اهتمام: اي بكيفك
تركي عقد حواجبه بقهر: نوور
نور حبست دموعها : نعم
تركي تنهد بضيق: فيك شي انتي تخفين شي عني
نور نزلت دموعها وشهقت بقوة وهو انصدم يسمع صوتها : انتتتتت خاييين ماتحبني كلكم الرجااال نفسسس بعض توقعتك غير عنهم
تركي انشلت اطرافه وطاح من طوله
:نور فهميني وش السالفه
نور بصراخ:قووول لنفسسك وش كنت تسوي مع الي ماتتسمى بمكتبك مااصبرت تخلص وتتصل علي
تركي لاول مره يحس انه ضعيف
:انتي فاهمه غلط
نور كانت تشهقت بصوت يقطع القلب
تكلمت برجفه: عجزت اصدق بس انت مااكلمتني تركتني كنت معها يوم فضيت اتصلت
تركي تنهد بضيق: كنت مع نايف
نور ببكى وبدون وعي: انا اتصلت عليييك وانت فتحت الخط بتسمعننني ليشش تبيني اتركك بكل سهوله وابتعد من حياتك لذي الدرجه انا عاله ع قلبك
تركي مااكان فاهم وش تقول له وقلبه بدأ يعوره شد ع صدره وطاح ع الثلج الي كان متجمع وهو يرص ع قلبه بألم ويتأوه
نور سكتت بخوف وهي تناديه :تررركي وينك بالله رد عللييي تركككي انت تسمعني رد
رما جواله وصرخ بألم : ااااااااااه
نور صارت تعض اظفارها من الخوف
:تركي لا تركي مااقصدت انا
حط يده ع سور البرنده وهو يحاول يوقف
صار يتنفس بصعوبه ويشوف
الهواء البارد يطلع من فمه مد يده وهو يرفع جواله ويبعد عن الثلج
نور بخوف : تركييي الله يخلييك وانا صدقتك بس لاتزعل انا اسسسفه
تركي سكت وهو يسمع ندائتها
نور ببكى : والله قلبي يعورني كيف تبيني اسمع صوتها وهي تكلمك وقريبه منك وانا بعيده كيف
تركي تكلم بببحة :
م حبيت من البشر الا انتي ولا عشقت من العيون الا عيونك
قفل الخط في وجهها وهو مايشوف اي شي حوله قفل باب البرنده يمنع دخول
الثلج رما نفسه ع السرير
بتعب وهو يفتح ازرار جكيته
ويلتقط نفسه بكل صعوبه: الله يأخذك ياسوسن
_

كان بالغرفه حاط يده ع خده يفكر
بالمصيبه الي جات براسه وكيف بيقول
لمنال
هز راسه بعجله يطرد افكاره
:منال مستحيل تعرف

حس بحزن يطغى على قلبه وهو يتذكر انها تحب الاطفال وتعشقهم ودايم تقوله لو جاتني بنت مسميتها انا
التفت حوله وهو يحس بفراغ
منقهر من تصرفاته معها بس يدري انها طيبه وبتسامحه لكن هو مابيقدر يسامح نفسه ويعيشها معه بدون مايحقق لها الشي الي اي بنت تحلم فيه
وهو طفل تربيه وتسكنه بااحضانها
تنهد بضيق وهو يحط يده مكانها بالسرير
:هذا وانتي قريبه مني فقدتك
وقف وهو يحس بغصه بحلقه
اتجهه لباب غرفته فتحه بهدوء
وهو يحس ببرودة الشقه التفت يدروها بعيونه تقدم وهو يشوف حاضنه نفسها ونايمه ع الكنبه بميلان واثار الدموع واضحه بوجهها رفع كفها وباسه
وتمردت دمعه ع خده همس : انا اسف
منال تكلمت بلا وعي: احبك
طالعها بصدمه توقعها صاحيه وتسمعه
حط يده الدافيه ع خدها عقدت حواجبها
من برودتها شالها بلحظه واتجهه فيها للسرير
حطها بهدوء وهو يغطيها باس راسها
وهمس : احبك
واتجهه مسرع للمجلس
كانت حابسه دموعها وهي حاسه فيه
من الوقت الي قرب لها لكن مابينت له
بس راح اطلقت العنان لدموعها وهي تكتم شهقاتها وغابت عن الوعي
_

طالعة جوالها بصدمه وهي تحس نفسها
ضايق: تركي مستحيل يتخلى عني بسهوله
هو يحبني هو ووعدني
التفت حولها بضياع ناظرت جوالها بقهر
وهي المره العشرين تتصل عليه
ولا يرد خايفه يكون فيه شي
قعدت ع سريرها بخوف وهي تعض اظافرها
الحركه الوحيده الي تفرغ فيها توترها
:وش اسوي الحين
ناظرت الوقت متأخر فكرت تدق ع لمار لقته مغلق
ضغطت ع راسها بتوتر: فيه شي اكيد
قامت بعجله متجهه لغرفة نوف
دخلت بسرعه وهي تهزها : نوووف
نوف نقزت بخوف: يممممه شفيك تبكين
نور حضنتها وهي تبكي : خايفه تركي فيه شي
نوف بربكه: ليشش وش صار
نور حكتها كل شي
نوف تشد عليها* اهااا يعني نايف عنده غريبه مها ماقالت لي *
نور بصوت يقطع القلب: لو صار له شي والله مااسامح نفسي
نوف بهدوء: اكيد منقهر منك بس لانك شكيتي فيه وانتي حتى ماسمعتي منه
نور تمسح دموعها:صار الي صار وماالحق يبرر لي انا السبب
نوف بعدت لها مكان بجنبها: تعالي
نور تمدد وعطتها ظهرها وهي تشد اللحاف لها
:طفي النور
نوف سمعت كلامها وسوت الي قالت
وحزنت ع اختها وهي تقول الاذكار وتدعي لتركي بصوت هامس وباين الرجفه بصوتها
_

كان قاعد بغرفته وانصدم وهو يشوف
ابوه قباله:يبه مانمت
ابو سعد قعد جنبه: مستعد لبكره
سعد تنهد بضيق: لا
ابوسعد بهدوء: عشان امك
سعد رفع نظره له: اي عشاان امييي اجل عشان منو
ابو سعد رفع حاجبه: تعال طقني شرايك
هاذي جزاتي وقفت معك
سعد صد عنه بقهر: وقفتك مابنساها طول عمري بس انت تصرفت بالملكه وماشورتني وامي مابتكون متواجده كيف تكتمل فرحتي
ابو سعد تنهد وطلع
-
كان يرص ع جواله بغضب
والشرر يتطاير من عينه وهو يشوف
مكالمة نور له في الوقت الي سوسن كانت معه : هيييه ياسوسن تربيتك ع يدي لأعلمك تركي وش يسووي
سمع طق ع الباب وانفتح ودخل نايف راسه: ممكن ادخل
تركي ابتسم: انت دخلت وخلصت
نايف دخل كله وهو متجهه لتركي الي واقف عند البرنده
:شفيك طولت النومه
تركي طالع بالفراغ: من الارهاق
نايف بصدمه: شفيه وجههك كذا انت مو نايم صح
تركي دخل ونايف يتبعه
: نمت
نايف باانفعال: انتت تكذب ماتشوف وجهك
تركي طالعه بنظره مافهمها : تعال نفطر جوعان
نايف شد ع قبضته بقهر: عاملني على اني ناصر وقول لي الي بخاطرك
تركي حط يده على كتفه وابتسم
:انت خلك نايف وبس عاجبني
نايف نزل يد تركي بهدوء : انا بسبقك للمزه
الي تحت
طلع وضرب الباب خلفه
تركي ابتسم:يقصد يليدا متى يعقل
رفع جواله واتصل بجاسم
: اهلا استاذ تركي
تركي بهدوء: هلا فيك
جاسم بفرح: كيف امورك
تركي تنهد: جاسم ابيك بمهمه ممكن
جاسم بهدوء: انت تأمر وانا انفذ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:17 PM   #100

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تركي براحه: اسمع الي بقولك عليه
جاسم عقد حواجبه بااستغراب وهو يسمع
كل حرف تركي قاله
_

حطت الشاهي بهدوء وجهها خالي
من اي تعبير مدة له فنجال وقعدت قباله
وهي تطالع السفره البسيطه الي مسويتها وهي كل يوم تتعلم شي جديد تسويه له
رفع حاجبه بااستغراب: وين السكر
منال بخوف: والله حطيت
ماجد بغضب: بس انا قلت ماااافي سكر
منال قامت بعجله وراحت ركض للمطبخ وهي تطلع السكر له وحابسه دموعها
وهمست : ليش يسوي فيني كذا
طلعت وحطت السكر قدامه
تكلم من طرف خشمه ووقف: سديتي نفسي
منال نزلت راسها وهي تبكي : خلاص بقوم بس اقعد
ماجد قرب لها وشد شعرها خفيف
: مااتعطيني اوامر فهمتتي واليوم طيارتنا للسعوديه
منال غطت وجهها بألم: فهمتت
ماجد * الله يأخذني ورتاح وريحك معي*
ترك شعرها وهي ماصدقت وقفت بعجله وهي تصد عنه قفلت ع نفسها الغرفه
وهي تصيح وماجد استند ع الباب
وهو يبكي بصمت: سامحيني
_

:يممه ابي خبز
طنشته وهي تأكل بهدوء
ابوسعد تنهد: خذ
مد له الخبز وسعد أخذه من غير نفس
وهو من الصباح يحاول يحتك فيها وهي مو معطيته وجهه
ام سعد بهدوء التفت لابو سعد
:بروح لاختي بعد شوي
سعد رفع نظره لها بعجله: انا اودييك لها
ام سعد خزته بنظراتها: خلك بملكتك
ابوسعد بهدوء: روحي لها
ام سعد كملت اكلها وهي مطنشه نظرات
سعد الي يترجاها بس ترد عليه لو تعتب هو راضي
_

كانوا متجمعين ع الطاوله
ويأكلون بهدوء ويحسون بفراغ كبير
كانت تلعب بصحنها: يبه ملل
ابو تركي بهدوء: مابقى شي ع الدراسه
لمار كشرت: وش ذا الطاري
ام تركي ابتسمت: تركي يسلم عليكم
لمار بزعل: ليش ماتصل علي
ام تركي طالعتها بطرف عينها
:مقفلته انتي
كان قاعد بمكتبه بيفرغ كمية
القهر الي فيه
: قمر ممكن تجين شوي
دخلت قمر بهدوء: اهلا
تركي اشر لها تقعد : ممكن اكلمك بموضوع
قمر ارتبكت من نظراته لها
:اي نعم
تركي تنهد بضيق: سوسن ذي اي اتصال يجي منها لاتردين عليه
قمر بخوف: استازز وجهك شاحب شو فيك
تركي ابتسم: سوي الي قلت لك عليه
قمر نزلت راسها بحيا: ان شاء الله
تركي بهدوء: ان شاء الله مبسوطه مع امك
قمر بفرحه: اكييد مبسوطه وامي معي
تركي ناظر جواله بالمكتب
وهو يطالع بااسم نور تتصل فيه
عطاها مشغوله وجه كلامه لقمر: اعذريني هي فتره بسيطه انا محتاجها جنبي من دونها مقدر اتصرف
قمر ابتسمت له: مو مشكله امي مبسوطه معك كتيير وهي تلبي طلباتك
تركي بهدوء: ماتقصر اي شي تحتاجونه لا تتردين وتقدرين تطلبينه
قمر استحت منه: ان شاء الله
تركي بهدوء : تقدرين تتفضلين وصليني بشركة سوسن
قمر طالعته بتعجب* هلا مابدو يكلمها*
هزت راسها بالقبول
طلعت واتصلت بشركه سوسن
الي في ثواني حولوا الخط عندها
قمر بهدوء: الاستاز بيكلمك
سوسن تكلمت بمياعه: نفس ماتوقعت
قمر فتحت الخط ع تركي عشان يكلم سوسن ارتبكت وهي تسمع صوته :هلا هلا
قمر كتم شهقتها وهمست : شو سويت هلا بيحسبني اتجسس عليهم
صارت تفرك يدها بتوتر وهي تخاف تقفل الخط من جهتها ويحس
تركي بسخريه: شفيك تنتظرين المكالمه بفارغ الصبر
سوسن كانت تبرد اظافيرها : الا كنت متوقعه اتصالك
تركي بضحك: لا برافووو تعرفين تلعبينها صح
سوسن بخبث: اي اعرف ولا محتاج اذكرك من انا
تركي بهدوء: بتندمين
قمر ارتبكت * شو بينهم*
سوسن اعتدلت بجلستها: شفيك تونا كنا حلوين
تركي بحده: لاتحسبين مادريت بلعبتك الوصخه
سوسن بلعة ريقها * شكله عرف وش سويت* : هيييه انت احترم نفسك
تركي بقهر: انتي باي حق تلمسين جوالي وتفتحين الخط
سوسن انفجرت ضحك: اهاا تزاعلت مع حبيبتك اسفه مااقصدت بس حبيت العب معك شوي
تركي بجمود: بذكرك ان لكل فعل ردت فعل
وانتي لعبتي مع الشخص الغلط وبتدفعين
ثمن تصرفك
قفل بوجها وهو يمسح ع وجهه يحس بحراره تتوزع بجسمه وكميه قهر
وده يطلعها
عند قمر
طالعت الخط الي قفل بصدمه حطت السماعه بهدوء: خبيثه هاي السوسن
كيف قدر تسوي هيك
هزت راسها تطرد افكارها وهي تشوف اخر ملف وصل الشركه
_

نقزت ع السرير وفتحت جوالها
وهي بتتصل ع تركي
قطع عليها اتصال من مساعد
عضت شفتها السفليه: يووه الحين يزعل علي
لمار بدلع: الووو
مساعد ضاعت علومه: هاا
لمار ضحكت: شفيك انصدمت
مساعد بغضب: شفيييك ادق من امس ماتردين مو انا قايل لك ماتقفلينه
لمار بوزت: ليش تصارخ
مساعد يأخذ نفس: لا ياانسه مااصارخ
لمار بهدوء: انا اسفه
مساعد تنهد: خفت عليك
لمار استحت: فطرت
مساعد كاتم ضحكته: اي
لمار بحزن: تخيل اليوم ملكة هند كان ودي نسويها اكبر بس ذا السعد مشفوح ع الزواج
مساعد بضحكه:
شقصدك
لمار تعجبت منه وانحرجت: لالا مو قصدي انت
مساعد ابتسم: كلنا سويينها بسيطه بس ابشري من عيوني اسوي لك عرس
اخليهم يتكلمون عليه عشرين سنه قدام
لمار بهمس مسموع: كيلو هياط
مساعد وسع عيونه بصدمه: عيدي شقلتي
لمار شهقت : نسيتت
مساعد بحده مصتنعه: قولي
لمار نقزت من سريرها بتصريف
: مساعد امي تبيني اكلمك بعدين
ناظر جواله بضحكه: سكرت بوجهي
رجع راسه لورا وابتسم: مجنونه وطفله
_
كانت فاتحه فمها
ناصر طالعها بطرف عينه وهو يأكلها
:شبعتي
ساره كانت تمضغ اللقمه هزت راسها بلا
ناصر تنهد بضيق
ساره بلعة اللقمه بسرعه : ناصر
طالعها بهدوء: عيونه وقلبه
ساره انحرجت: فيك شي حبيبي
ناصر حط راسه ع رجلها ولعبت بشعره
غمض عيونه بتعب: احس بيصير شي
موب زين
ساره بخوف: بعيد الشر عنا لاتقول كذا
ناصر فتح عيونه وطالعها: يارب يخيب ذا الاحساس
ساره حطت يدها ع فمها بصدمه
ودفته وطاح بالارض : ااخخ ظهري
ركضت للحمام تطلع كل الي ببطنها
استند ع الباب بضحكه
:ياخسارة الأكل كله من الرخمه الي ببطنك
ساره كانت مستنده ع المغسله طالعته بحقد: ترى ولدك بعد وماتدري ممكن بنت
ناصر كاتم ضحكته: ان شاء الله
ساره رجعت شعرها لورا اذنها بغرور
:احم
وطلعت وهو يطالعها بطرف عينه
:وش تبين الغداء ولا اقولك من اليوم بس تشربين سوائل
ساره بصدمه: تحرمني من الاكل
ناصر هز راسه بااي
ساره صارت تبكي : ليشش
ناصر طالعها بصدمه وضرب راسه
:ياذال الحوواممل نفسيات
ساره صارت تصيح وهو يهدي فيها
:اجيب لك الي تبين بس تسكتين
ساره بصراخ: كذابب بتشربني بس
ناصر قعد قبالها وهو يسويها حركات غبيه بوجهه ويطلع لسانه
ساره طالعته بخوف: اعوذ بالله
وانفجرت ضحك وناصر ابتسم
:مابغيتي تسكتين
_

كانت واقفه تحس بخمول بجسمها
وهي لها من امس ماادخل شي
بطننها حتى ماافطرت
تمسكت بالدولاب وفتحت
شناطهم وهي ترتب
ملابسه واغراضه بطريقه انيقه
وتحط عطوره وكل شي يخصه
خلصته وبدأت بشنطتها
مسحت جبينها من العرق وتنهدت بضيق
:راسسي شفيني مو وقته
رتبت شنطتها بااهمال وعدم اهتمام
طالعة عطورها ومكياجها :ياربي وين شنطتي
رفع نظرها لفوق الدولاب وشهقت
:ياربي وش موصلها لهنا
تقدمت وهي تمد رجولها تبي توصل
تعلقت بالدولاب مدة يدها
لشنطة وحست بهبوط شديد
ماحست الا بجسمها يضرب
بالارض وفقدت وعيها
_

نقزت بخوف خلتهم يلفون عليها
:عيييالي
لمار مسكت يدها: بسم الله شفيك
هند مدة لها كأس مويا: خالتي اشربي
ام تركي هزت راسها بلا وقفت تدور جوالها: تركي منال
لمار بكت بخوف: تركي
مدخل~

ان دعاك الشوق لاتخجل تعال !
_
انصدم من كمية الاتصالات
ورد بخوف: يمممه وش صاير
ام تركي تصيح وتتكلم كلام يقطع
:انتت مافييك شي صح تكلم
تركي بلع ريقه وارتبك
*لا تكون درت بالعملييه اخخ يالمار*
وصوله صوتها الي يرجف
:تركي
تركي استوعبها وحتد صوته: وش قلتتي لامي تكلممي
لمار بعجله: هي غفت جنبي ونقزت فجاءة
تقول تحس فيكم شي
تركي أخذ نفس براحه
: اعطيني هي اكلمها
ام تركي سحبته منها: تكلم حبيبي فيك شي
تركي تنهد* ليتني اقدر اسمع الكلمه الحين من الي في بالي*: والله يمه انا بخير مافيني شي
ام تركي بعجله: منال اي منااال اختك
هند طالعتها بتوتر وهي تخاف تواجهها
التفت لها ام تركي بعجله: هند ردت عليك منال
هند طالعة لمار تستنجد فيها: هووو يعني
ام تركي بغضب: تكلمي
هند بلعة ريقها بخوف: لا
ام تركي بصياح: منال اكيد
تركي انربش : يمممه اسمعيني اكلم ماجد واخليه يطمنك بنفسه زين
ام تركي شهقت ؛ فيها شي
تركي ضرب راسه بقهر: يمه شهر عسسل تلقينها نايمه ونشغلت فيه خلاص ما يصير
خاطرك الا طيب
ام تركي حست براحه من كلامه: والله ياتركي لو ماترد مني باسرع وقت تعرفني اخذ طياره ورح لها
تركي يعرف امه اذا قالت كلمه ماتثنيها وخصوصا اذا شي يتعلق فيهم
:ابشري من عيوني
قفل منها وهو يحس بألم
بصدره كل متضايق او شاف احد حزين
ضغط ع ازرار جواله بيد ترجف هو يتصل بماجد
_

كان يمشي بهدوء وابتسامته ع وجهه
:اكيد بتسامحني
ناظر الأكياس الي في يده
فيها فطاير وتارت وكل شي تحبه
منال
تنهد بضيق: مستحيل اتراجع
الي بسويه لاني احبك
حس بشي يهز جيبه عقد حواجبه بااستغراب
وهو يطلع جواله ابتسم
:عاش
قاطعه تركي بعجله: وييين منال
ماجد بتعجب: بالشقه
تركي صرخ فيه: يامجننون تاركها لحالها روح شوفها
ماجد بغضب: اذا كانت لحالها بتموت
تركي يأخذ نفس: امي تحس فيها شي
تدق عليها ماترد بس توصل اتصل طمنها
ماجد بفهاوة: هااا
تركي بعجله: بسرعه يالفاهي
ماجد قفل جواله بسرعه وحطه بجيبه
وصار يركض ونفسه منقطع من الركض
:الله يستر يارب مايكون فيها شي
حس ان الوقت طويل عليه
انحنى وهو راكع ويلتقط انفاسه
:اخخخ رجولي
اتجهه ركض للمصعد وهو يضغط ازراه بقهر
:يلااا اشتغل
رفسه بقهر وطلع ثلاث ادوار ركض وفتح باب الشقه وهو يحس ببرد يتخلل عضامه
همس بخوف: الله يستر
صار يصارخ بااسمها
شاف باب غرفتهم مفتوح ع وسعه
اتجهه بسرعه وصرخ بخوف
:منننننااال
شافها متمدده بالارض وشنطتها طايحه
بالارض ومنتثره وجهها شاحب او اصفر
رفعها لحضنه وكأنها دميه يحركها نفس مايبي شد عليها ويبكي
:مممننننال تكفيني ردددي طمنيني انك بخييير

منال بتأوه وعاقده حواجبها تكلمت بصوت يرجف
:ماءءجد ظهري
ماجد مسح ع خدها بحنيه
:شفيه وجهك منال
منال غمضت عيونها بقوة ورجعت تفتحها
:ماااجددد
ماجد بحب ابعدها عنه وهو يناظر وجهها: عيوننه
منال صارت تحرك يدها بعشوائيه
وخوف ونظرها ع الجدار
؛مااججججد
ماجد خاف من صرختها: شفيك وش يألمك
منال مدة يدها وهي تتحسس وجههه
وتبكي: انت هننناا
ماجد طالعها بصدمه: منال انا قدامك
منال صرخت بألم: ماششوووفك ماجد لاتتركني
ماجد كان صصاعقه نزلت عليه
حضن وجهها بين كفوفه وانفاس قريبه لها ودموعه ع خده: طالعيني شوفيني انا ماجد الي يحبك
منال غمضت عيونها بقوة : ماجد انا احبك لاتتركني
ماجد حضنها بقوة: مو تارككك منوول اسف اسف
منال دفنت وجهها بصدره وهي تشاهق
:انت ببتركني لاني عميييياء
ماجد يمسح ع شعرها ودموع غرقتها: منال ارتاحي
منال شد عليه بصراخ: مابي ارججعع السعوديه
ماجد تنهد بحزن؛ الي تبينه بيصير
منال بدأت تهدى بحضنه شوي وهي تحس بنعاس: ظهري يألمني
ماجد التفت ناظر بالحوسه حوله
: وش صار
منال ببكى: طحت من الدولاب كله من الشنطة ذي كانت بعيده عني انا غبيه
ماجد مسح دموعه بعجله ورفعها بين يده وحطها ع السرير وهو يغطيها
:الحين اجيب لك شي تأكلينه
منال هزت راسها بالنفي وهي متمسكه
فيه تنهد بضيق وقعد جنبها وحضنها
:امك خايفه عليك كأنها حاسه
منال ابتسمت بألم وهي تطالع الفراغ
:اي هي دايم كذا
طلع جواله واتصل فيها
ومده لمنال بهدوء: كلميها
منال حاولت تلقطه بس تنهدت بتعب
وماجد حطه بكفها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.