آخر 10 مشاركات
لآلىء الغيرة " قصة قصيرة " للقاصة أروع إحساس.. كاملة** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين..المفتش تيك (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          203 - حب من اول نظرة - سالي وينت ورث - ع.ق (مكتبة مدبولي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          25 - أصابع القمر - آن ميثر - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          249- عذاب الحب -بيني جوردان -مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-16, 11:17 PM   #101

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قربته لاذنها وشفايفها ترجف
:يممه
ام تركي بخوف: حبيتي منالل شفييكك تعبانه صوتك مبين عليه لاتكذبين
منال تكتم شهقتها: الله يهديك كنت نايمه
ام تركي تنهدت بتعب: يابنتي لو تشوفين شكلي ترحميني قولي
منال طوقت ماجد بحزن: لا تخافين علي دام ماجد معي انا بخير
حس بغصه بحلقه* انا السبب لو ماتركتك وعذبتك معي ماصار الي صار*
ام تركي ابتسمت : انتبهي لنفسك يابنتي لاتقطعيني قلبي يقرصني عليكم انتي واخوك
منال بهدوء: ان شاء الله سامحيني مارديت عليك
ام تركي تنهدت: يلا خير
قفلت منها ومنال رمت فونه ع السرير
وهي تحط راسها ع المخده وماجد
مبتسم وهو يساعدها
:وش مشتهيه على الغداء
منال سكتت وهي تطالع السقف
ماجد حس بضيق* هي ماتشوفك ياماجد *
ماجد صار يلعب بخصل شعرها: نروح المشتسفى
منال هزت راسها بلا: ابغى انام
ماجد بحب شدها لحضنه: اذا صحيتي نتفاهم
منال بهدوء: يصير خير
_

كانت تطالعها بحزم: وش قلتتتي موافقه
هزت راسها بالنفي: انا مااستخرت
تكتف بغضب: ترى حالك زاد متى توافقين عليه ترى مايتعوض

نور وقفت بقهر: مين الي مايتعوض كل الي جوني مايسون ظفري
رفع راسه بحده وناظرها
:هذا كلام جديد
نور نزلت راسها منحرجه من ابوها
:ليش تحسسوني اني عاله على قلبكم ترى اذا استخرت برد لكم لاتجبروني
ام نور بقهر: اذا ماتعرفين
قاطعها الريان بهدوء
:ماعمري اجبرتكم على شي انتم ماتبونه
واتمنى مايجي ذا اليوم
نور باست راسه بهدوء
:الله يطول بعمرك
وطلعت لجناحها تفرغ ضيقتها تعبت من تركي ومن اهلها وكل شي
التفت له بجمود: البنت مدلعه
الريان رفع حاجبه: يرضيك اجبرها
ام نور صدت: كلهم فرحو ببناتهم الا انا كثير يطقون بيتنا يبونها وهي ترفضهم وكل واحد ازين من الثاني
الريان تنهد: تأخذ واحد بغير رضاها وترجع مطلقه انا اشوف ان رايها مهم
ام نور بهدوء: الله يحنن قلبها علينا وتوافق
_

كان حاط يده بجيبه ويمشي وهو يحس
بألم بصدره تنهد: ماامر اسبوع حتى
رفع نظره للسماء وهو يحبس دموعه
:اشتقت لك
حس بااحده يسحبه من جكيته عقد حواجبه التفت ونزل راسها وهو يشوف بنت صغيره تمد له ورده: تشتري
تركي ابتسم وهو يشوف ورد ابيض
بيدها انحنى ع ركبته حتى وصل طولها
طالع بجسمها النحيل وملابسها الي مستحيل تدفيها مسح ع خدها بحنيه
وابتسم وهو يشوف غمازتها
:اضحكي
طالعته بخوف وهي تتراجع تركي مسك يدها وشدها له وهو يلف شاله حول عنقها
طالعته بصدمه وهو يفصخ كفوفه
:تدفي زين
ابتسمت بفرحه وبانت غمازتها تركي فرح وهو يحس روحه ردت له قرص خدها ع خفيف: يازين هالملاك
لبسها كفوفه وطالع سله الورد الي حطتها بالارض مدة له ورده وناظر وجهها محمر
حيا: هاذي لك
تركي تقدم وباس خدها وهو يشوفها الانسانه الي تمناها: احبك
عقدت حواجبها بااستغراب: هديه
تركي مسك الورده من يدها وشمها: لي
ابتسمت بفرح وهزت راسها بعجله
تركي ابتسم واشر ع السلع : ابيها كلها
هزت راسها بالقبول ومدتها له
تركي طلع بوكه وهو يسحب مبلغ مو هين وحطه بيدها واخذ كل الورد وقف بعجله
طالعة الفلوس بصدمه ودموعها نزلت ع خدها لاشعوري
حضنته وهي توصل لبطنه
ضحك بخفه: روحي اشتري لك شي تأكلينه
ابتعدت عنه وهي تركض مودعته
التفت حوله بتفكير: وين اصرفه بس
شاف الناس رايحين جاي تقدم بكل ثقه
وهو يعطي اي احد يشوفه بطريقه
ورده
ابتسم وهو يحس بفراغ كبير
:من متى وانا اختلط بالناس واخذ راحتي معهم
كمل مسيرته وهو في باله تنجح عمليته
وترجع المياه لمجرها مع نور
_

هزها ع خفيف وهو يعدل جلستها
مسحت عينها بحركه طفوليه.
: بنام
ماجد بحزم: بتأكلين ونروح المستشفى ارتحتي شوي
منال بعجله تجمعت الدموع بعيونها
:ماابي
ماجد قرب لها وهو يطالع وجهها شاحب تكلم بحنيه: بس عشاني ذي المره كلي
منال نزلت راسها بقلة حيله
وماجد يأكلها
في المستشفى
كانت قاعده ع السرير بهدوء
وتحرك رجلها يمين ويسار
متملله سمعت صوت الباب
همست :ماجد
استند ع الباب وهو يمسح
دموعه منقهر على حاله وخشمه
محمر تقدم منها وحط يده على كتفها:نمشي
منال ابتسمت: يعني مااعاد اشوفك
ماجد عض على شفته بقهر حتى نزفت
:لا في امل ترجعين تشوفين
منال بهدوء: اها
كان واقف جنبها حس بغبنه وهو يشوفها
موجهه نظرها لابعد نقطه منه
دخل الدكتور وناظر ماجد بغموض
حط يده ع خصرها وهو ينزلها
:لاتتركين يدي مهما يصير
منال هزت راسها بالقبول
ماجد قرب لأذنها: تبين شي قبل نروح
منال تنهدت:بس اهلي لايدورن واحنا بنقضي شهرنا ونرجع وكل واحد بطريقه
افضل
ماجد شد ع ذراعها وتألمت: انتي لي لوحدي
منال بهمس: لاخر العمر
ماجد ابتسم وهو يشدها لحضنه وطالعين تحت نظرات الدكتور مبتسم ع حبهم
_

شهقت بخوف: لااااا
مساعد بخبث: تراني زوجك اسوي فيك الي ابي وقت ماابي
لمار غطت وجهها بخوف: لا مستحيل مساعد ماتسويها
مساعد كاتم ضحكته بيجننها : لاتخلني احطك براسي
لمار تتمالك اعصابها: انسى اطلع معك
وشوف كيف بتوصل لي
مساعد يحك ذقنه بتفكير
:نشوف مين كلمته تمشي
لمار بلعة ريقها : تعرف اليوم ملكة سعد وهند وانت فاضي اتركني بحالي
قفلت بوجهه وهو ماصدق وانفجر ضحك
وهو يسمع نبرة الخوف بصوتها
_

تنهدت براحه: جميل صح
ام تركي ابتسمت: انتي محليته ياهنوده بس لاتتوترين
هند طالعة ام تركي بهدوء: ام سعد كلمتك
ام تركي بتعجب: اي اكيد
هند صدت عنها وهي تطالع الفستان ع جسمها وفيها الصيحه
*لاامي معي ولا امه انا السبب*
اقشر بدنها من لمست ام تركي لرقبتها
وهي تلبسها طقمها : هذا مني هدية
هند التفت لها بعجله وهي تحضنها
وتبكي: احببككك
ام تركي مسحت ع شعرها: وانا احبك الحمدلله بعدك ماحطيتي ميك اب
هند ضحكت بين دموعها: اي
التفتو لشهقه قويه
شافوا لمار حاطه يدها بصدرها ومصدومه
: بتخوونيني
ام تركي ضحكت ع خبالها: لا يابنتي انتي فاهمه غلط
هند مدة لسانها وهي تشد على ام تركي
: اي لي انا
لمار طالعتها بحقد واتجهت لهم ركض
وهي تدف هند: هييي ابعدي
هند بعناد: لا
ام تركي بفجعه: بنت انتي معاها بطيح
لمار بعبط تشد ع شعر هند: لاتحطيني في راسك
هند بضحك: اخخ لمور شعري
ام تركي دفتهم بقوة وحررت نفسها منهم
وهربت
لمار طالعت ظلها المبتعد بصدمه
:رشييقه امي
هند رمت نفسها ع السرير ميته ضحك
:خالتتتي مو سسهله
لمار التفت لها وخزتها: الكوافير بالطريق
هند كاتمه ضحكتها: حاضر عمتي
_

كان مجهز البخور بنفسه
وهو يتبخر ويمرر على ابوه
ببرود مااحس بطعم السعاده وهي بعيده
عنه: خلصت
سعد بضيق: اي وانت
ابو سعد بهدوء: اجل امش معي
سعد تنهد: الله يتممها ع خير
-
أخذت نفس عميق ووقعت في الدفتر
بيد ترجف قطع عليها
لمار الي نقزت بفرحه
:مووو مصدقه
وحضنتها : مبروووككك
ابو تركي ابتسم لهند وقرب لهم
وباس راسها : مبروك يابنتي منه المال ومنك العيال
هند بفرحه: ماتقصر ياعمي لمور وين خالتي
طلع ومعه الدفتر
لمار طالعتها بااستغراب وفجاءة ضحكت
:اايييي صح تحت منشغله بالتقديمات الحين سعد جا معه ابوه واعمامه
هند بحيا: لمار لاتطالعيني كذا
لمار صارت تلف عليها وتخزها
:عشان اذا اختلف شي بعد الاحظ
هند شهقت بصدمه
وطقتها بكتفها: قليلة ادب
لمار مدة لها لسانها : اعطي نفسك عشر دقايق ونزلي لسعد
هند هزت راسها بخوف: اي خير بس
_

كان قريب منها ويطالعها بهدوء
:منال
منال بغصه: نعم
ماجد مسك يده وضغط عليها: تطمني انا مو مخليك بذي الحاله
منال بحزن: وش يضمني
ماجد بحب: حبي لك
منال ابتسمت: ممكن اتصل بهند ابارك لها
ماجد قرب لها سحب جوالها :وش مسميتها
منال تنهدت: هند
ماجد صار يبحث : مافي غيرها
اتصل بهند وسحب يد منال
الي عقدت حواجبها
:كلميها واذا حتجي شي ناديني منال هزت راسها بهدوء
وطلع قفل الباب خلفه
:منوووول وحشتيني والله اشتقت لك محد يفهمني غيرك توهقت باللبس ماعرفت اتصرف بدونك والله
منال حبسة دموعها: بس شوي شوي
هند بضيق: ليه مارجعتي
منال بهدوء: ماجد اصر نقعد وبعد شسمه جبت لك هديه
هند بفرحه: صصدق صوريها
منال بعناد: لا
هند تأخذ نفس: احتجتك معي اكثر من امي الي اتصل وماترد
منال ماصدقت تسمع كلام يكدر خاطرها وصارت تبكي بوجع وحسره: اسفف هند
هند حابسه دموعها : بس منول لايخترب الميك اب
منال تشاهق وشفايفها ترجف
:محتاجتكم والله
هند بااستغراب: فيك شي
منال ارتبكت: لالا بس اشتقت
هند توها بترد عليها قطع عليها طق الباب : مدام تهاني تقول نزلي هذا مجلس كبير
هند اقشعر جسمها: يمه منول
منال ابتسمت: توكلي ع الله
هند تأخذ نفس: ونعم بالله
يلا بنزل قبل تطلع لمار لي وش يفكني منها
منال انفجرت ضحك بين دموعها : تم
_
في ساحة القصر
طالعته بصدمه: يبه تمزح معي انت والحرس وينهم
ابوتركي بحده:لمار
بلعة ريقها بخوف: اسفه
قربت له وهي تأشر ع عيونها: من ذي قبل ذي بس لاتزعل
ابوتركي باس راسها
:انتي الي لاتزعلين بس ابي لمساتك
لمار عقدت حواجبها بااستغراب
متجهه لصالة الطعام الي مخصصينها للعزايم
رفعت كعبها بيدها وهي تدندن وتلعب بشعرها وتهز ناظرت بالقمر وابتسمت: ان شاء الله ترجع لنا بالسلامه
حست بيد تطوقها من بطنها حطت على فمها منديل
توسعت عيونها بصدمه وهي تحاول تفلت منه لكن كان اقوى منها بكثير وبدأت تبكي بخوف
وهي ترافس
سحبها معه للجهه البوابه
هنا خارت قوها وطاحت بالارض مغشي عليها
_

مسك كفها وباس راسها ببرود
:مبروك
هند نزلت راسها بحيا
:الله يبارك فيك
سعد سكت وهو يناظر محد حوله حضنها وهو يشد عليها
ويدفن وجهه بشعرها
:لاتتركيني نفسها
هند حبسة دموعها وهي تمسح ع ظهره: انت الي لاتتركني نفسهم كلهم
سعد حضن وجهها بين كفوفه: مستحيل
هند غمضت عيونها بقهر :انا السبب ولا امك مااتركتك في اهم يوم بحياتك
تنهد بضيق: حاولة ياهند
هند أخذت نفس: مابيهم يشوفون دموعي
سعد ابتسم لها: بنطلع نتعشى
هند انحرجت: لحالنا
سعد عقد حواجبه بعبط
:كيف لحالنا معنا خوات تركي وعمك براسه وابوي
هند ضحكت بقوة: سسعد
سعد حط يده ع قلبه
:بتموتني ياناس
هند بحيا: بسم الله عليك
فجاءة طق الباب طالعوا بعض
بااستغراب هند التفت للي
كانت تطالعهم ببابتسامه
هند انصصدمت ووقفت وهي تطالعها
وسعد مكان اقل صدمه منها
وقف بسرعه ودمعت عييونه وهو متجهه لها انحنى ع ركبته وهو يبوس رجلها
:يممه سامحيييني والله كانت بخاطري ضيقتك ماقدر انام الليل وانا افكر فيك
ام سعد مسحت دموعها وهي توقفه
:قوم ياولدي انت وحيدي اكيد بفرح فيك
ومو تاركتك لحالك
سعد حضنها بقوة وهي يشمم ريحتها المميزه: الله لايحرمني منك يالغاليه مو مصدق بعدني مصدوم
ام سعد ابتسمت وهي تطالع هند صاده عنهم ومنزله راسها: خلني ابارك للعروسه
طيب
هند كانت ترجف بخوف ودمعتها ع طرف عينها
تقدمت منها ام سعد وحطت يدها ع كتفها :مبروك ياهند
هند بصوت يرجف : الله يبارك فيك
سعد كان مضيق عيونه وهو يشوف ردت فعل هند
ام سعد بهدوء: حتى سعد في عيونك ويااني وياك تزعليينه
هند صرخت وهي تبكي حضنتها: في قلللبيي قبل عيييوني
ام سعد انصدمت من هند وبحنيه مسحت ع شعرها: بس يابنتي انسي كل شي الليله ليلتكم
سعد ابتسم لهم وصد وهو يحمد ربه ان امه رضت اخيرا
_

كانت مغمض عيونه
فجاءة سمعت ضحكه قويه
ميزتها فتحت عيونها بالتدريج وهي تشوف
واقف عند راسها وماسك بطنه وعيونه دمعت
حست بغصه بحلقها: ليش
مساعد ميت ضحك: يالنصصابه المنديل نظيف
لمار وقفت باانفعال وهي تدف: اببعععد
مساعد عقد حواجبه: قدها ولا مو قدها
لمار ارتبكت وتراجعت للخلف
: والله ألم الحرس عليك
لصقت بالسياره خلفها طوقها بيده وناظرها بتحدي: اشوف صارخي
لمار غطت وجهها: ابعد
مساعد كاتم ضحكته: قولي لهم زوجي بيخطفني بعلم اببوي
لمار شالت يدها وطالعته بصدمه:ابوي
مساعد هز راسه بااي
دفنت بتنحاش سحبها بقوة ودخلها السياره
وقفل الباب بااحكام وتوجهه للبابه
لمار بصراخ: افتح بنننزل
مساعد ابتسم: قد كلمتي
لمار دمعت عيونها: والله خايفه منك نزلني
مساعد انفجر ضحك: الله يهديك كلمه وقلتها
لمار تكتفت : اظمن لي ماتسوي شي

مساعد طالع فستانها وهو يصفر
: اسف مقدر
لمار باانفعال: مساعد ممكن تفتح
مساعد هز راسه بلا وهو يحرك
سيارته
لمار نقزت بعجله: ماتشوف شكلي ماتغار علييي انت
مساعد ابتسم: شلون مااغار على روحي
لمار كشرت وصدت
مد ذراعه للخلف وسحب شي ورماه عليها:البسي
لمار شهقت:يمممه منك مخطط لكل شي
مساعد غمز لها : كيف بس
لمار بوزت: ماتسوي شي
مساعد كاتم ضحكته: اوعدك مو مسوي شي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:18 PM   #102

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قربته لاذنها وشفايفها ترجف
:يممه
ام تركي بخوف: حبيتي منالل شفييكك تعبانه صوتك مبين عليه لاتكذبين
منال تكتم شهقتها: الله يهديك كنت نايمه
ام تركي تنهدت بتعب: يابنتي لو تشوفين شكلي ترحميني قولي
منال طوقت ماجد بحزن: لا تخافين علي دام ماجد معي انا بخير
حس بغصه بحلقه* انا السبب لو ماتركتك وعذبتك معي ماصار الي صار*
ام تركي ابتسمت : انتبهي لنفسك يابنتي لاتقطعيني قلبي يقرصني عليكم انتي واخوك
منال بهدوء: ان شاء الله سامحيني مارديت عليك
ام تركي تنهدت: يلا خير
قفلت منها ومنال رمت فونه ع السرير
وهي تحط راسها ع المخده وماجد
مبتسم وهو يساعدها
:وش مشتهيه على الغداء
منال سكتت وهي تطالع السقف
ماجد حس بضيق* هي ماتشوفك ياماجد *
ماجد صار يلعب بخصل شعرها: نروح المشتسفى
منال هزت راسها بلا: ابغى انام
ماجد بحب شدها لحضنه: اذا صحيتي نتفاهم
منال بهدوء: يصير خير
_

كانت تطالعها بحزم: وش قلتتتي موافقه
هزت راسها بالنفي: انا مااستخرت
تكتف بغضب: ترى حالك زاد متى توافقين عليه ترى مايتعوض

نور وقفت بقهر: مين الي مايتعوض كل الي جوني مايسون ظفري
رفع راسه بحده وناظرها
:هذا كلام جديد
نور نزلت راسها منحرجه من ابوها
:ليش تحسسوني اني عاله على قلبكم ترى اذا استخرت برد لكم لاتجبروني
ام نور بقهر: اذا ماتعرفين
قاطعها الريان بهدوء
:ماعمري اجبرتكم على شي انتم ماتبونه
واتمنى مايجي ذا اليوم
نور باست راسه بهدوء
:الله يطول بعمرك
وطلعت لجناحها تفرغ ضيقتها تعبت من تركي ومن اهلها وكل شي
التفت له بجمود: البنت مدلعه
الريان رفع حاجبه: يرضيك اجبرها
ام نور صدت: كلهم فرحو ببناتهم الا انا كثير يطقون بيتنا يبونها وهي ترفضهم وكل واحد ازين من الثاني
الريان تنهد: تأخذ واحد بغير رضاها وترجع مطلقه انا اشوف ان رايها مهم
ام نور بهدوء: الله يحنن قلبها علينا وتوافق
_

كان حاط يده بجيبه ويمشي وهو يحس
بألم بصدره تنهد: ماامر اسبوع حتى
رفع نظره للسماء وهو يحبس دموعه
:اشتقت لك
حس بااحده يسحبه من جكيته عقد حواجبه التفت ونزل راسها وهو يشوف بنت صغيره تمد له ورده: تشتري
تركي ابتسم وهو يشوف ورد ابيض
بيدها انحنى ع ركبته حتى وصل طولها
طالع بجسمها النحيل وملابسها الي مستحيل تدفيها مسح ع خدها بحنيه
وابتسم وهو يشوف غمازتها
:اضحكي
طالعته بخوف وهي تتراجع تركي مسك يدها وشدها له وهو يلف شاله حول عنقها
طالعته بصدمه وهو يفصخ كفوفه
:تدفي زين
ابتسمت بفرحه وبانت غمازتها تركي فرح وهو يحس روحه ردت له قرص خدها ع خفيف: يازين هالملاك
لبسها كفوفه وطالع سله الورد الي حطتها بالارض مدة له ورده وناظر وجهها محمر
حيا: هاذي لك
تركي تقدم وباس خدها وهو يشوفها الانسانه الي تمناها: احبك
عقدت حواجبها بااستغراب: هديه
تركي مسك الورده من يدها وشمها: لي
ابتسمت بفرح وهزت راسها بعجله
تركي ابتسم واشر ع السلع : ابيها كلها
هزت راسها بالقبول ومدتها له
تركي طلع بوكه وهو يسحب مبلغ مو هين وحطه بيدها واخذ كل الورد وقف بعجله
طالعة الفلوس بصدمه ودموعها نزلت ع خدها لاشعوري
حضنته وهي توصل لبطنه
ضحك بخفه: روحي اشتري لك شي تأكلينه
ابتعدت عنه وهي تركض مودعته
التفت حوله بتفكير: وين اصرفه بس
شاف الناس رايحين جاي تقدم بكل ثقه
وهو يعطي اي احد يشوفه بطريقه
ورده
ابتسم وهو يحس بفراغ كبير
:من متى وانا اختلط بالناس واخذ راحتي معهم
كمل مسيرته وهو في باله تنجح عمليته
وترجع المياه لمجرها مع نور
_

هزها ع خفيف وهو يعدل جلستها
مسحت عينها بحركه طفوليه.
: بنام
ماجد بحزم: بتأكلين ونروح المستشفى ارتحتي شوي
منال بعجله تجمعت الدموع بعيونها
:ماابي
ماجد قرب لها وهو يطالع وجهها شاحب تكلم بحنيه: بس عشاني ذي المره كلي
منال نزلت راسها بقلة حيله
وماجد يأكلها
في المستشفى
كانت قاعده ع السرير بهدوء
وتحرك رجلها يمين ويسار
متملله سمعت صوت الباب
همست :ماجد
استند ع الباب وهو يمسح
دموعه منقهر على حاله وخشمه
محمر تقدم منها وحط يده على كتفها:نمشي
منال ابتسمت: يعني مااعاد اشوفك
ماجد عض على شفته بقهر حتى نزفت
:لا في امل ترجعين تشوفين
منال بهدوء: اها
كان واقف جنبها حس بغبنه وهو يشوفها
موجهه نظرها لابعد نقطه منه
دخل الدكتور وناظر ماجد بغموض
حط يده ع خصرها وهو ينزلها
:لاتتركين يدي مهما يصير
منال هزت راسها بالقبول
ماجد قرب لأذنها: تبين شي قبل نروح
منال تنهدت:بس اهلي لايدورن واحنا بنقضي شهرنا ونرجع وكل واحد بطريقه
افضل
ماجد شد ع ذراعها وتألمت: انتي لي لوحدي
منال بهمس: لاخر العمر
ماجد ابتسم وهو يشدها لحضنه وطالعين تحت نظرات الدكتور مبتسم ع حبهم
_

شهقت بخوف: لااااا
مساعد بخبث: تراني زوجك اسوي فيك الي ابي وقت ماابي
لمار غطت وجهها بخوف: لا مستحيل مساعد ماتسويها
مساعد كاتم ضحكته بيجننها : لاتخلني احطك براسي
لمار تتمالك اعصابها: انسى اطلع معك
وشوف كيف بتوصل لي
مساعد يحك ذقنه بتفكير
:نشوف مين كلمته تمشي
لمار بلعة ريقها : تعرف اليوم ملكة سعد وهند وانت فاضي اتركني بحالي
قفلت بوجهه وهو ماصدق وانفجر ضحك
وهو يسمع نبرة الخوف بصوتها
_

تنهدت براحه: جميل صح
ام تركي ابتسمت: انتي محليته ياهنوده بس لاتتوترين
هند طالعة ام تركي بهدوء: ام سعد كلمتك
ام تركي بتعجب: اي اكيد
هند صدت عنها وهي تطالع الفستان ع جسمها وفيها الصيحه
*لاامي معي ولا امه انا السبب*
اقشر بدنها من لمست ام تركي لرقبتها
وهي تلبسها طقمها : هذا مني هدية
هند التفت لها بعجله وهي تحضنها
وتبكي: احببككك
ام تركي مسحت ع شعرها: وانا احبك الحمدلله بعدك ماحطيتي ميك اب
هند ضحكت بين دموعها: اي
التفتو لشهقه قويه
شافوا لمار حاطه يدها بصدرها ومصدومه
: بتخوونيني
ام تركي ضحكت ع خبالها: لا يابنتي انتي فاهمه غلط
هند مدة لسانها وهي تشد على ام تركي
: اي لي انا
لمار طالعتها بحقد واتجهت لهم ركض
وهي تدف هند: هييي ابعدي
هند بعناد: لا
ام تركي بفجعه: بنت انتي معاها بطيح
لمار بعبط تشد ع شعر هند: لاتحطيني في راسك
هند بضحك: اخخ لمور شعري
ام تركي دفتهم بقوة وحررت نفسها منهم
وهربت
لمار طالعت ظلها المبتعد بصدمه
:رشييقه امي
هند رمت نفسها ع السرير ميته ضحك
:خالتتتي مو سسهله
لمار التفت لها وخزتها: الكوافير بالطريق
هند كاتمه ضحكتها: حاضر عمتي
_

كان مجهز البخور بنفسه
وهو يتبخر ويمرر على ابوه
ببرود مااحس بطعم السعاده وهي بعيده
عنه: خلصت
سعد بضيق: اي وانت
ابو سعد بهدوء: اجل امش معي
سعد تنهد: الله يتممها ع خير
-
أخذت نفس عميق ووقعت في الدفتر
بيد ترجف قطع عليها
لمار الي نقزت بفرحه
:مووو مصدقه
وحضنتها : مبروووككك
ابو تركي ابتسم لهند وقرب لهم
وباس راسها : مبروك يابنتي منه المال ومنك العيال
هند بفرحه: ماتقصر ياعمي لمور وين خالتي
طلع ومعه الدفتر
لمار طالعتها بااستغراب وفجاءة ضحكت
:اايييي صح تحت منشغله بالتقديمات الحين سعد جا معه ابوه واعمامه
هند بحيا: لمار لاتطالعيني كذا
لمار صارت تلف عليها وتخزها
:عشان اذا اختلف شي بعد الاحظ
هند شهقت بصدمه
وطقتها بكتفها: قليلة ادب
لمار مدة لها لسانها : اعطي نفسك عشر دقايق ونزلي لسعد
هند هزت راسها بخوف: اي خير بس
_

كان قريب منها ويطالعها بهدوء
:منال
منال بغصه: نعم
ماجد مسك يده وضغط عليها: تطمني انا مو مخليك بذي الحاله
منال بحزن: وش يضمني
ماجد بحب: حبي لك
منال ابتسمت: ممكن اتصل بهند ابارك لها
ماجد قرب لها سحب جوالها :وش مسميتها
منال تنهدت: هند
ماجد صار يبحث : مافي غيرها
اتصل بهند وسحب يد منال
الي عقدت حواجبها
:كلميها واذا حتجي شي ناديني منال هزت راسها بهدوء
وطلع قفل الباب خلفه
:منوووول وحشتيني والله اشتقت لك محد يفهمني غيرك توهقت باللبس ماعرفت اتصرف بدونك والله
منال حبسة دموعها: بس شوي شوي
هند بضيق: ليه مارجعتي
منال بهدوء: ماجد اصر نقعد وبعد شسمه جبت لك هديه
هند بفرحه: صصدق صوريها
منال بعناد: لا
هند تأخذ نفس: احتجتك معي اكثر من امي الي اتصل وماترد
منال ماصدقت تسمع كلام يكدر خاطرها وصارت تبكي بوجع وحسره: اسفف هند
هند حابسه دموعها : بس منول لايخترب الميك اب
منال تشاهق وشفايفها ترجف
:محتاجتكم والله
هند بااستغراب: فيك شي
منال ارتبكت: لالا بس اشتقت
هند توها بترد عليها قطع عليها طق الباب : مدام تهاني تقول نزلي هذا مجلس كبير
هند اقشعر جسمها: يمه منول
منال ابتسمت: توكلي ع الله
هند تأخذ نفس: ونعم بالله
يلا بنزل قبل تطلع لمار لي وش يفكني منها
منال انفجرت ضحك بين دموعها : تم
_
في ساحة القصر
طالعته بصدمه: يبه تمزح معي انت والحرس وينهم
ابوتركي بحده:لمار
بلعة ريقها بخوف: اسفه
قربت له وهي تأشر ع عيونها: من ذي قبل ذي بس لاتزعل
ابوتركي باس راسها
:انتي الي لاتزعلين بس ابي لمساتك
لمار عقدت حواجبها بااستغراب
متجهه لصالة الطعام الي مخصصينها للعزايم
رفعت كعبها بيدها وهي تدندن وتلعب بشعرها وتهز ناظرت بالقمر وابتسمت: ان شاء الله ترجع لنا بالسلامه
حست بيد تطوقها من بطنها حطت على فمها منديل
توسعت عيونها بصدمه وهي تحاول تفلت منه لكن كان اقوى منها بكثير وبدأت تبكي بخوف
وهي ترافس
سحبها معه للجهه البوابه
هنا خارت قوها وطاحت بالارض مغشي عليها
_

مسك كفها وباس راسها ببرود
:مبروك
هند نزلت راسها بحيا
:الله يبارك فيك
سعد سكت وهو يناظر محد حوله حضنها وهو يشد عليها
ويدفن وجهه بشعرها
:لاتتركيني نفسها
هند حبسة دموعها وهي تمسح ع ظهره: انت الي لاتتركني نفسهم كلهم
سعد حضن وجهها بين كفوفه: مستحيل
هند غمضت عيونها بقهر :انا السبب ولا امك مااتركتك في اهم يوم بحياتك
تنهد بضيق: حاولة ياهند
هند أخذت نفس: مابيهم يشوفون دموعي
سعد ابتسم لها: بنطلع نتعشى
هند انحرجت: لحالنا
سعد عقد حواجبه بعبط
:كيف لحالنا معنا خوات تركي وعمك براسه وابوي
هند ضحكت بقوة: سسعد
سعد حط يده ع قلبه
:بتموتني ياناس
هند بحيا: بسم الله عليك
فجاءة طق الباب طالعوا بعض
بااستغراب هند التفت للي
كانت تطالعهم ببابتسامه
هند انصصدمت ووقفت وهي تطالعها
وسعد مكان اقل صدمه منها
وقف بسرعه ودمعت عييونه وهو متجهه لها انحنى ع ركبته وهو يبوس رجلها
:يممه سامحيييني والله كانت بخاطري ضيقتك ماقدر انام الليل وانا افكر فيك
ام سعد مسحت دموعها وهي توقفه
:قوم ياولدي انت وحيدي اكيد بفرح فيك
ومو تاركتك لحالك
سعد حضنها بقوة وهي يشمم ريحتها المميزه: الله لايحرمني منك يالغاليه مو مصدق بعدني مصدوم
ام سعد ابتسمت وهي تطالع هند صاده عنهم ومنزله راسها: خلني ابارك للعروسه
طيب
هند كانت ترجف بخوف ودمعتها ع طرف عينها
تقدمت منها ام سعد وحطت يدها ع كتفها :مبروك ياهند
هند بصوت يرجف : الله يبارك فيك
سعد كان مضيق عيونه وهو يشوف ردت فعل هند
ام سعد بهدوء: حتى سعد في عيونك ويااني وياك تزعليينه
هند صرخت وهي تبكي حضنتها: في قلللبيي قبل عيييوني
ام سعد انصدمت من هند وبحنيه مسحت ع شعرها: بس يابنتي انسي كل شي الليله ليلتكم
سعد ابتسم لهم وصد وهو يحمد ربه ان امه رضت اخيرا
_

كانت مغمض عيونه
فجاءة سمعت ضحكه قويه
ميزتها فتحت عيونها بالتدريج وهي تشوف
واقف عند راسها وماسك بطنه وعيونه دمعت
حست بغصه بحلقها: ليش
مساعد ميت ضحك: يالنصصابه المنديل نظيف
لمار وقفت باانفعال وهي تدف: اببعععد
مساعد عقد حواجبه: قدها ولا مو قدها
لمار ارتبكت وتراجعت للخلف
: والله ألم الحرس عليك
لصقت بالسياره خلفها طوقها بيده وناظرها بتحدي: اشوف صارخي
لمار غطت وجهها: ابعد
مساعد كاتم ضحكته: قولي لهم زوجي بيخطفني بعلم اببوي
لمار شالت يدها وطالعته بصدمه:ابوي
مساعد هز راسه بااي
دفنت بتنحاش سحبها بقوة ودخلها السياره
وقفل الباب بااحكام وتوجهه للبابه
لمار بصراخ: افتح بنننزل
مساعد ابتسم: قد كلمتي
لمار دمعت عيونها: والله خايفه منك نزلني
مساعد انفجر ضحك: الله يهديك كلمه وقلتها
لمار تكتفت : اظمن لي ماتسوي شي

مساعد طالع فستانها وهو يصفر
: اسف مقدر
لمار باانفعال: مساعد ممكن تفتح
مساعد هز راسه بلا وهو يحرك
سيارته
لمار نقزت بعجله: ماتشوف شكلي ماتغار علييي انت
مساعد ابتسم: شلون مااغار على روحي
لمار كشرت وصدت
مد ذراعه للخلف وسحب شي ورماه عليها:البسي
لمار شهقت:يمممه منك مخطط لكل شي
مساعد غمز لها : كيف بس
لمار بوزت: ماتسوي شي
مساعد كاتم ضحكته: اوعدك مو مسوي شي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:20 PM   #103

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مساعد كاتم ضحكته: اوعدك مو مسوي شي
لمار تنهدت براحه ولبست عباتها
ونقزت بحماس: وين بنروح
مساعد قرص خدها بحب: يازينهم وهم حمر
لمار وجهها حمر من لمسته لها: جوعانه
مساعد طلع خارج اسوار القصر وهو ماسك كفها وشاد عليه : يخسي الجوع
لمار ابتسمت لمساعد:أحبك
مساعد التفت له وهو يقبل ظاهر كفها برقه:اخاف اجرم فيك
لمار ارتبكت: لالا شوف الطريق
مساعد ضحك وهو يطالعها تتحلطم منه
_

كانت تساعدها تلبس عبايتها
مااغابت عنها نظرات اخت سعد
: استأذن خالتي
ام تركي مسحت ع خدها: حصني نفسك وقري الاذكار
هند ابتسمت: ان شاء الله
تقدمت من ام سعد وباست راسها
وودعتهم وطلعت لسعد الي ينتظرها وفتح لها الباب والابتسامه شاقه وجهه
ساعدها تركب وهي ساكت
سعد دخل بحماس:بنروح مطعم تأكلين اصابعك وراه
هند بضيق:اي
سعد مد يده ورفع راسها: اشوف دموع بالطريق
هند مسحت دمعه تمردت ع خدها
:دموع فرح
سعد ابتسم: اكيد
هند بحب: وش ابي دام حبيبي معي ومبسوط
سعد بفرح: هذا الكلام الزين
حط يده ع كفها يشد عليها: احببككك
هند بحيا: مو كثري
سعد تنهد : بكره الزواج كذا كثير
هند التفت طالعته بصدمه: سعد
سعد ضحك : نمزح
هند ابتسمت:اي
_

في مكان من زمان عنه
كان قاعد بطاوله يأكل
يحس بضيق وفراغ * الله يسامحك يمه شوفي كلهم تزوجوا وانا اتعبتيني معك *
علياء بهدوء: مازن
مازن رفع نظره لها: هلا
علياء تنهدت: شفيك
مازن ضحك بسخريه: يهممك
علياء رفعت حاجبها: اكيد يهمني امك انا
مازن بهمس: زين منك تذكرتي
علياء ماركزت: شقلت
مازن وقف بهدوء: قلت هني وعافيه
علياء طالعته بقهر ورجعت تأكل
_

كان قاعد يأكل ونظرات نايف تتصفحه
:أنت بخير
تركي كان واضح التعب بوجهه: لا
نايف سكت وهو يشوف يليدا تدخل ومعها علاج تركي : تفضل
تركي بلعه وشرب المويا دفعه وحده
يليدا بحنان: تعبان شي
تركي وجهه ذابل والهالات بوجهه
:يليدا لاتنسين الي اتفقنا عليه
يليدا بحزن: من عيوني
تركي ابتسم لها ورجع يكمل أكله
نايف شافها راحت : تصدق اني مو مرتاح لك
تركي ابتسم بتعب: موب لزوم اهم شي انت وجودك مريحني
نايف صدت عنه بضيق وهو يتذكر اتصال مها الي زعلت منه وقعدت تبكي لانه طول عنها
تركي وقف استند ع الطاوله وهو يحس راسه يدور فيه
نايف بخوف : تركيييييي

تركي عقد حواجبه بألم : شفيك
نايف ماسكه بكل قوته لايطيح
:تماسك الحين ادق ع الطبيب
تركي بهدوء اعتدل بوقفته: مايحتاج رجلي نملت شفيك
نايف طالعه بقهر : قلبي طاح بسروالي طلعت رجولك استغفرالله
تركي يصتنع الضحك: اتدلع عليك
نايف طالعه بطرف عينه وابتسم
:يحق لك احد يشوف الدلع
ولامايعجبك بعد
تركي طقه بكتفه : نمزح معك وانت صدقت
نايف ضحك: روح نام زين
تركي تركه وهو يصعد غرفته بكل صعوبه
تنفس براحه وهو يشوف نفسه قرب
رما نفسه ع السرير بتثاقل
ورفع جواله والتعب هالكه : جاسم
جاسم بعجله : سم
تركي يحس بحلقه جاف: وش صار على موضوعنا
جاسم ابتسم: احسن وكل امورك خالصه بكره تسمع الخبر
تركي تنهد براحه: ماتقصر
سكر منه وهو يطالع رسايلها
سكر عيونه بألم يحبس دموعه ويده بقلبه : وقف وريحني تعبت اتألم وانا بعيد عنها
ناظر اسمها بحزن وايده بدأت تسطر كل شي بقلبه بكلمات بسيطه
_

كانت متمدد ع الكنبه وهي ميته بكى
:جوووعانه
ناصر حط يده على رأسه
:مووو زين بتنفجرين يابنت الناس
ساره انحرجت: ناصر تكفى
ناصر طالعه بقهر: سارونه ابعدي عني توك متعشيه صاحيه انتي
ساره تكتفت واشرت ع بطنها : ذااا ولد جدتي صح
ناصر كاتم ضحكته: خبله
ساره نفست: لاتتتقول خبله
حط يده ع فمه وغمض عيونه من القهر
ساره بخوف تقدمت منها وهي تهز كتفه
: ناصر حبيبي والله اسفه
ناصر ساكت
ساره ببكى: ناصر فيك شي
شال يده وفي الضحك: كنت بستفرغ تتوقعين حامل ببنت ولا ولد
ساره انشلت من الصدمه وناصر شدها لحضنه وهو يمسح ع شعرها: تحملي هذا اختيارك لفارس احلامك
ساره ماتحملت وانفجرت ضحك
ناصر ابتسم: ايش ودك اطبخ لك
ساره تمسح دموعها من الضحك : خلاص شبعت
ناصر طالعها بطرف عينه: اي هين بكره طيارتنا
ساره بهدوء:تم
_

ناظرت بااسمه ينور شاشتها
انصدمت وطارت من الفرحه وهي تناقز
:الحمممدلله رد
فتحت الرساله بلهفه ودموعها تنزل لاشعور منها *
كنك دوا مخلوق للضيقه كل مااذكرتك زانت احوالي *

نور نزلت راسها بحزن: ابي اسمع صوته
رجعت تتصل فيه اكثر من مره لقته مغلق
بالاخير :ليش ياتركي
تنهدت بضيق: بكره اكلمه
حطت جوالها بالتسريحه وراحت تمددت وهي تتذكر كل شي مرة فيه مع تركي وابتسامتها مافارقت وجهها
_

وقفت سياراتهم بنفس الوقت
باست خده بسرعه ونزلت :تصبح ع خير
مساعد ابتسم لها: تلاقين الخير
لمار طالعت بسرعه ومسكت هند قبل
تدخل :وييننن تروحين مني
هند بفرحه: ويننك يالداششره
لمار بدلع: مع زوجي اتعشى عندك مانع
هند كشرت وهي تكش عليها: مايليق ابدا
اما عند مساعد وسعد
كان يبارك له :يلا توصي بشي
سعد ابتسم: سلامتك
-
طالعها بخوف وارتباك
وهو ينتظر ردت فعلها
ضربت الطاوله بقهر وبانت عروق رقبتها :مسسستحيل الي يصير
تراجع بهدوء: انتي ماتعرفين من الشخص المسؤول ورا خسارتك وافلاسك
سوسن رفعت نظرها له بحقد
:مييين الحقققيير
أخذ نفس عميق: تركي آل ......
سوسن صرخت بقهر وقفت من الصدمه
:كيييييف مستحيل هذا الي ماله كم يوووم يسوي فيني كذا انت تعرف وش تقول
حط الملفات قدامها بقهر
:هذا الي مايعجبك عرف يلعبها صح حط مبالغ وسواء المستحيل عشان يتعاقد مع الشركات الي معك بشرط
سوسن وسعت عيونها: نعم نعم ويتششرط ومن هم يطردوني
طالعها بتردد: بشرط انهم يفسخون العقد الي معك
سوسن رمت نفسها ع كرسيها وغطت وجهها وهي تبكي: سواها النذل الحقير
_

كان واقف قدام مرايته وابتسامته
مافارقت وجهه من بعد اتصال جاسم
عدل نسفته بغرور وتعطر وعطره
يملىء المكان التعب كاسي ملامحه
ابتسم على الي سواه
في سوسن وهو راضي عن نفسه
رفع تلفونه بهدوء
واتصل فيها
ردت بلهفه ؛تركي
تركي غمض عيونه وهو يتخيلها
قدامه وهواه تبدل بعطرها:عيونه وقلبه
نور بحيا: اشتقت لك
تركي بألم : احبك
نور نزلت دمعتها: انا اسفه
تركي تنهد : بأخذ حقك منها
نور بتعجب: مين تقصد
تركي ابتسم: بعدين اقولك الحين مشغول شوي
نور بضيق: اوكي انتظرك
تركي همس بكل حب: احبك وانتبهي لنفسك
نور حست بنبره صوته تغيرة: تركي
تركي ماعطاها مجال وقفل الخط
ونزل متجه لمكان يقصده
شاف الخدم ينظفون: وين يليدا
الخادمه بهدوء: لم تأتي بعد
تركي * شكلها بتفطر مع قمر*
قطع تفكير سألها: الفطور جاهز؟
تركي بهدوء: مابيه تصرفو فيه
هزت راسها بهدوء وتحركت مبتعده عنه
خرج وستقبله السايق : هل اوصلك
تركي اخذ المفتاح منه ببرود: وين نايف
السايق :خرج منذ لحظات
تركي تنهد: انا بسوق
ركب سيارته متجهه لها وهو فرحان
بلي سواه فيها ومنتظر يشوف ردت فععلها
مر من محل ورد جذبه اللون الاحمر
وقف سيارته واشر للبائعه وطلب منها
باقه كبيره اخذها وحطها جنبه وانفجر ضحك : بتندمين قد شعر راسك ياسوسن
وصل الشركه وهو يتوعدها حتى وصل مكتبها
_
عند سوسن كانت منهاره بشكل ملحظوظ
:ماابي اححححد يدخل
*:يقول انه شخص مهم ويريد المساعده
حطت يدها بخبث على دقنها: دخله
كان داخل بكل هيبته والورد مغطي على وجهه
سوسن ابتسمت: عادي اشوف وجهك
نزله ع مكتبها وبسخريه: مااظنك تتمنين تشوفين ذا الوجهه الحين
سوسن شهقت بصدمه: انتتت
تركي وقف قبالها طالعته والتعب على وجهه بس لازال واقف بكل قوته يتحدها
:اي تركي الي فكرتي تلعبين بحسبته
سوسن تبكي: وش سويييت لك
تركي قرب لها وحط وجهه قبالها
وانفاسهم اختلطت ببعض وهو يصر على سنونه
:النار ماتحرق الا واطيييها يابطله
سوسن بقهر غرزت اظفار برقبته
: ترججججع لي املاكي سمعت
تركي تألم : تحلمين
سوسن زاد الضغط عليه :عشششان حبيبتك
تركي دفها بكل قوته وطاحت على الارض تتألمت من ظهرها
:حبيبتي تسواك وتسوى عشره من اشكالك فهمتي
سوسن دمعة عيونها: حيوان
تركي ابتسم بغرور: انتظري بس تسمعين اسم تركي بكل مكان
سوسن صدت عنه بقهر
عدل ياقته وهو يحس بجروح برقبته
طالعها بجمود وطلع وهو يضرب الباب
خلفه
صار يحس بشي بصدره ينقبض عجز يتنفس براحته طلع بسرعه متجاهل سب سكرتير سوسن له ركب منطلق
بسسرعه كبيره
_

باس خدها بحب: صباح الخييير ياجميلتي
منال خدودها توردت: صباح النور ياروحي
ماجد حط الصحن بضحك: يلا بدلعك الحين
منال نزلت راسها ودمعت عيونها
:ماجد شفيه صوتك
ماجد كانت عيونه حمر وانفه :لاحبيبتي شفيه صوتي
منال بهدوء: مادري
ماجد ابتسم: يلا لبنه ولا جبنه
منال ابتسمت: الي يجي منك
ماجد حط لها شويه لبنه وهو يقربها لفمها
:افتحي فمك
منال اكلتها وهي تبتسم: ماجد سمعتك تكلم شخص من
ماجد ارتبك : ايءء عندي مشوار صغير
منال بهمس: انتبه لنفسك
ماجد بعجله: يلا عصرة لك برتقال من يدي الحلوه
منال بضحك: لا عاد صرت مغرور
ماجد تنهد براحه: يازين المبسم
منال بهدوء: ماجد مابي ارجع خلنا نطول بالسفره
ماجد سكت وصد عنها
منال مدة يدها حتى حضنت يده: بس شوي
ماجد بهدوء: ان شاء الله
_

ساره بفرح: يالله بسرعه
ناصر بضحك: خبله لاتطيحين الي ببطنك من المفروض يستانس
ساره كشرت : انا وانت واحد
حط شناطهم بالسياره: توكلنا يلا
ساره مسكت ذراعه: بس نأكل قبل
ناصر طالعها بطرف عينه : نأكل ليش لا
ساره ابتسمت: طيب احبك
ناصر رفع حاجبه: بس انا مااحبك
ساره طالعته بقهر وركبت وضربت الباب خلفها
_

دخل القصر بعجله وهو
مايشوف طريقه ويحس بالرؤيا
تغيب عن عينه
وصل للدرج وتوه بيطلع عقد حواجبه بألم
وحط يده بصدره وهو يشد عليه
صرخ بكل قوته وانحنى على الارض
:ااااااااااااااه
جات الخادمه وهي تقرب مسكته من ظهره
:سيدي
تركي دفها يدها بقوة وهو يصرخ بألم
:يلييييدا يليييدا


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:21 PM   #104

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تجمعوا كلهم وطالعوا بعض برتباك
رفعت التلفون وهي تطالعه بخوف: يلييدا ان السيد يتألم
يليدا خافت وقفلت الخط وهي تطالع قمر بخوف: اووصلينيي القصصر بسرعه
قمر ارتبكت وهي تزيد سرعتها: حاضر
عند تركي صار يكح بكل قوته
وقلب لون وجهه وانكتم :نورررر
دارت عينه فيهم كلهم ماعاد سمع شي
حوله الا شاف يليدا تدفعهم بعيد عنه وانحنت على ركبتها وهي تصرخ
ومو فاهم شي
شافها واقفه تبكي بعيد عنهم
وحاضنه كفها همس بتثاقل: نور
غمضت عينه وهو يهمس بااذنها
يليدا صرخت: اتصصلوا بالاسعاف والاستاذ نايف
كان صوت سيارة الاسعاف
مالي المكان وهي تحمل تركي
ومرافقته قمر
الي كانت تبكي خوف من الي
مرة فيه
كانت حاطه يدها ع طرف السرير
بقوتها والسياره تهز فيهم
بخوف: قووله يخفف السسرعه
التفت لها بغضب: الرجل بين الحياه والموت
قمر صدت عنه وهي تحس بيد
تشد عليها
التفت بعجله وهي تشوف وجهه خالي من معالم الحياه والاكسجين مغطي انفه وفمه همس بتكرار: نورر انا محتاجك
قمر ضغطت على يده: ان شاء الله تقوم بالسلامه
ضرب النافذه بقهر: بنفقد المرريضض اسرع
_

دخل وهو عاقد حواجبه
من الهمسات الي يسمعها
شاف يليدا الي نزلت من الدرج مسرعه
وبيدها جوالها
نايف بتعجب: سلامات وش ذا الازعاج
يليدا بخوف: السيد
نايف لاششعور منه مسكها من يدها بعجله: وينننه بسسسرعه تكلمييي
يليدا بحزن: في المستشفى
نايف صرخ بغضب : تعالي معي بسرعه
يليدا مشيت له بعجله
طلع وركب سيارته ويليدا تطالعه بااستغراب
وهو يحاول يدخل المفتاح عجز يدخله ويده ترجف رما مفتاحه بقهر
:ليشش
ضرب الدركسون بكل قوته
يليدا اشرت للسايق يوصلهم
نايف ركب بالخلف بدون اي اعتراضي
وهو حابس دموعه ويرجف: كنت حاس انا ليش مامنعته
_

في المطار
حضن يدها بين كفوفه وهو مبتسم
لها: عوافي
ساره كانت تلحس الايس كريم ببتلذذ وهي صاده عنه: لاتكلمني زعلانه منك
ناصر بضحكه: افاااا وانا ابو داحم
ساره طالعته بصدمه: لا ماتفقنا على داحم وش ذا الخياس
ناصر تكتف : يرجع لابوه او امه
ساره بااسف : لابوه
ناصر يرقص حواجبه: اجل انا مسمييه
ساره صدت عنه بزعل وهي صايره ماتتحمل الكلمه شدها لحضنه: امزح معك
بنسميه على ذوقك
ساره انحرجت: ناصر مو قدام الناس
ناصر باس خدها بتحدي: زوجتي
سساره دفته بفرح: الرحححله تنادي يلا
ناصر مسك كفها: لاتضيعين
ساره هزت راسها ببراءة وتمسكت بذراعه
_

نزلت دمعه حاره على خدها: اي صصح اكيد انششغل
حضنت دبها وهي تفضفض له: بس طول حيل اشتقت لصوته وحنانه وحبه
مسحت دمعتها بااصابعها: اذا ماتصل انا بشوف حاله مستحيل اصبر تعبت
نزلت راسها وسحبت
العقد الي شراءه تركي لها والذاكره ترجع فيها للوراء
يوم كانوا بالسوق
:امممم امك لاااختك
تركي هز راسه بالنفي
نور ضيقة عيونها: اجل حبيبتك
تركي ابتسم لها : عليك نور اي حبيبتي
نور صدت بضيق : اي حلو اكيد بيعجبها
تركي بتحدي: اتحدى مايعجبها كيف وهو اختياري
نور تنهدت : كيلو ثقه
تركي طقها براسها: اذكري الله
نور تحس راسها بضيق: اي ماشاء الله
تركي غمز لها :بسويها مفاجأه لها
نور ابتسمت بالغصب: اها
تركي اعطها البايع وطلع من المحل ونور تسبقه بخطواتها وهو كاتم ضحكته
كانت تتأمل العقد بتفاصيله
تنهدت بحب وهي تلبس العقد: عشقتك من بين كل الرجال يامنقذي
-
كان قاعد بالانتظار حاط
يده على راسه بحزن ودمعه مغرق
عيونه: الله يستر
حس بلمس يد ناعمه على كتفه
ضيق عيونه وهو يطالعها
:يليدا وش اسوي
يليدا ربتت على كتفه: لا تشيل هم هو قوي ان شاء الله يتخطاها
نايف رد راسه لورا وغمض عيونه
:كذا كثير علي
يليدا بهدوء: انت لازم تخ....
قطع عليها كلمها نايف الي وقف
بسرعه للدكتور وهو يشوفه يخرج من غرفته حاول يعترض طريقه
:هيييه فهمني وش صاير
الدكتور تعب منه وصرخ: بنجهز غرفة العمليات الوضع صعب
ودفه نايف الي تراجع للخلف بصدمه
يليدا التفت لقمر الي كانت تشاهقق
راحت لها وهي تمسح على ظهرها
:بس يابنتي
نايف مشي بيتعداهم وهو يحس بضياع
قمر بحزن: مقدرت استحمل وانا اشوفه هيك
يليدا بتفكير: من نور ذي
قمر بهدوء: اتوقعها حبيبته
نايف انشلت رجله من الحركه وهو كل شوي ينصدم بشي جديد :نعمم
قمر ارتبكت: تخمييين
نايف بحدهه: وش اسمها
قمر بصوت يرجف: نورر
نايف عقد حواجبه ووضحت له السالفه انفعال تركي وكل شي يربطه بشخص
واحد نور بنت الريان
_

تنهدت بضيق: ليش مايرد علي
ناظرت باامها الي مسرحه بتولين
الي تلعب قدامها وعاقده حواجبه
:يمه شفيك
ام تركي بهدوء: منال اختك
لمار بتعجب: شفيها بعد
ام تركي تنهدت: احس فيها شي تخبيه صوتها متغير اكيد تعبانه
لمار حضنتها وهي تلعب بشعرها: اكيد بتتعب تغير الجو عليها
ام تركي بتعجب: ماقالت لك شي
لمار هزت راسها بلا
ام تركي ابتسمت لتولين جاتهم بسرعه
وصدمهم الاسم الي نطقته
لمار بصدمه: ايش عيدي
تولين خدودها توردت: تركي
ام تركي رفعتها وحطتها ع رجلها: يازينها البطله حفظت اسمه
لمار طلعت جوالها بوناسه: خليني اصورها له
_

بمكان اخر كانت هند تكلم سعد وهي طايره من الوناسه وتفكر بمستقبلها
معه وتغيير فكر امه وهذا الشي الي صدمه بس ماخلاهم يتناسون فرحتهم
_

دخل والحزن يغطى على ملامحه
حط الملف على التسريحه
اتجهه لها وهو يشوفها متمدده
نفس ماتركها قبل يروح للمستشفى
وينصدم بصحة التحاليل
قعد ع طرف السرير وهو يشوفها
ترجف ضن انها مااخذه برد
قرب لها ولحفها وباس خدها برقه
:مستحيل اتركك قبل يرجع لك نظرك
الي فقدتيه بسبب اهمالي لك
تركها وراح يأخذ له شور
تنهدت براحه بعد ماكانت مختنقه بسبب كلامه اطلعت العنان لدموعها بدون صوت
وهي تبكي على ايامها معه بحلوها ومرها
_

كشرت: كله منك كسرت كلمتي بعد وش تبي
تكلم بضحكه: فديت عمي حاس فيني احترق بصمت
مها ابتسمت: وش كنت تبي
يزن بحماس : لقيت لنا عش الزوجيه
مها انصبغ وجهها بالاحمر: يززززن
يزن يقلدها: يزززززن
مها انفجرت ضحك: لا ماقلتها كذا
يزن ابتسم: فديت الضحكه اروح ملح
مها بحيا: احم احم
يزن بهدوء: الله يصبرني
-
مرة عليهم ساعتين صعبه
بين توتر وارتباك وخوف
مشاعرهم مختلطه
مسح العرق عن جبينه وهو يحس بحراره
بجوفه
تكلمت بهدوء تكسر الصمت :انت لازم تخبر اهله
نايف استجمع قوته ووقف ونظرات قمر عليه: هذا الي بيصير بس جوالي نسيته بالقصر
يليدا اشرت لقمر: وصليه ياحبيبتي ورحي ارتاحي
قمر هزت راسها بالقبول: نمشي
نايف تنهد بضيق: يلا
_

كان واقف ويحس ببروده
تتخلل عظام شدها لحضنه
وهو يعض على شفايفه بقهر : بردانه
ساره كانت تفرك يدها وترجف: مالنا خمس دقايق تجمدت
ناصر رفع نظره للقصر: وينه ولايرد بعد
فجاءة انفتح الباب وخرج منه
شخص غاضب: ماذا تفعلان عند باب القصر ممنوع الوقف هنا
ناصر طالعه بطرف عينه: مو هذا قصر تركي
لانت ملامح وجهه: نعم
ناصر احتدت ملامحه: انا اخوه
ارتبك من نظرات ناصر الي كان واثق :لايوجد احد الان اعتذر
ناصر رفع حاجبه: وين تركي
نزل راسه بهدوء: انه ففففي
قطع عليهممم:نااصصر
_

داخل السياره والضيق كاسي ملامحه
ابتسمت له: اذا احتجت الا شي اتصل بي
هز راسه بهدوء: شكرا انا برجع المستشفى بنفسي
نزل من سيارتها مستعجل تحت نظرات قمر المنصدمه
قاطعهم بصدمه: ناصصر
ناصر وساره التفتو لنايف بنفس الوقت
ابتعد عنها وهو يضحك سحب نايف من شعره: انتت هنننااا وطحت عليك ان ماعلمت ابوي
ساره ابتسمت وهي تصد عنهم
نايف نزل راسه وماابدأ اي ردت فعل
ناصر بسخريه: تبيني اتعاطف معك ولا اقول
نايف طالعه بهدوء: انت وش جابك
ناصر اشر على قصر تركي وغمز له :مفاجأه
نايف صد عنه بضيق: انت ماتدري
ناصر عقد حواجبه : بوش
نايف تنهد بضيق: انتظرني اجيب سيارتي
ناصر طالع نايف الي مبتعد عنه والتفت لساره بااستغراب: شفيه
ساره هزت كتوفها بمعنى مدري
_

وقف بخطوات خفيفه وهي تلفت
حولها تنهدت براحه: اشوى موب موجود
ترى مت جوع
راحت للمطبخ وهي تدور شي تأكل
طالعة حولها بصدمه: ليششش فاضيه
ضربت راسها بقهر: اوف كيف اقوله الحين
تحركت لغرفتها بتدخل الحمام تأخذ
شور يريحها شوي وينشطها
التفت بتعجب وهي تشوف شي على التسريحه ناظرته بااستغراب
ذبحها الفضول وفتحت وهي تشوف
اوراق كثيره شافت شعار مستشفى
وقرت الورقه بخوف وهي ترجف
:لايكون قال له
بدأت تقرأ الاسم الف مره انصدمت
وطاحت ع الارض وهي تبكي وتشاهقق
:لالا مستحيييل الي قاعد يصير
الحين فهمتتتت فهمتتت كل شييي
رجعت كل شي محله وقف بضعف وقلت
حيله وهي تسحب رجولها للسرير ودفنت نفسها فيه وهي تشاهقق
_

طالعه بصدمه وهو يضحك بشكل هستيري :تمقلبني ياحيييوان
نايف نزلت دمعه منه وهو صاد عنه: لاماامزح
اشر على غرفة تركي: هو هنا
ناصر بضحكه التفت لساره: انخبل ذا
ساره كانت تبكي بهدوء وهو تكتم شهقاتها عنه: ناصرءء
ر
ناصر شد نايف من قميص وهو يصر على سنونه: الموضوع ماينمزح فيه
ساره بضيق ولاشعور منها توجه كلامها لنايف
:هو المفروض يسويها بعد عرسنا وش صار له
نايف بلع ريقه بخوف وهو يشوف ناصر
يطالع ساره بصدمه ويده ارتخت عنه
:ناصر
ناصر بغضب: اسكت
تقدم لها ووقف قبلها بهدوء: ساره انتي كنتي تعرفين عن حالته
ساره سكتت
ناصر بالحاح: جاوبيني
ساره بهدوء: اي كنت اعرف سمعته بالصدفه يقول لك بالمزءءء
مامداها تخلص كلامها الا بكفففف على وجههها
ساره لفت وجهها ويدها على خدها بصدمه ودموعها متحجره بعينها
نايف بغضب: وش سويت
ناصر وجهه حمر وصار يبكي من قهره ونفس يعلي وينزل ويصارخ بساره
:انتتتتتتي كيففف تسمحييين لنفسك تخبين عني ذا الششي
نايف بهدوء: هو كان يبك ماتدري
ناصر صار يهزها بعنف: اناااااا عشششت
احلى اييييامي معك مبسسسوط ومرتاح
واخوي بييين الحييييا والموت ويصارع الالمممم من شهور وانتي ساكتتتت كيف
طاوعكك قلبببك تعيشيني بسعاده
واخوووي يتألم لييل ونهاااررر ليششش ماخبرتيني اكووون معه اسانده
انتي وشش نووعككك ماااعندك احسسساس
ساره كانت زي الدميه في يده تسمع كلامه ولاترد عليه لكن كل ذا فوق طاقتها وانها تتحمله ارتخت بين يده
وطالعها بصدمه وحضنها: لالا ساره مستحيل ترووح مني هييي بعد
نايف انكسر خاطره على اخوه وراح بعجله يجيب ممرضات يسعفونها وناصر لازال متمسك فيها ودموعه على خده
:وشش سسسويت
نايف صد عنهم : انتتت لازم تضبطط اعصابك هو محتاجنا.
ناصر نزل راسه بيأس وهو يطالع وجهها الي كله دموع رفعها عن الارض وهو يبعد الممرض: انا اشيلها
اخذها لغرفه فاضيييه وحطها ع السرير
:اخرج من فضلك
ناصر هز راسه بهدوء وطلع من الغرفه
وهو يستند ع الجدار غمض عيونه بألم
:الكل يدري الا انت حتى ساره تدري لذي الدرجه انا بعيد عنه
التفت على الجدار بعجله وضرب بقبضته
:موووو انا اخوووه
حط جبينه ع الجدار وهو يبكي
:وش يبي فيني دامني بااضعف حالاته مااكنت موجود ومستنانس وعايش حياتي
حس بشخص يشد على كتفه
:لاتسوي بنفسك كذا هو مايبي يشووفك حززيين وانت بغبائك كنت بتخسر زوجتك والي ببطنها
ناصر طالعه بضياع: وشش تبيني اسسوي
نايف لفه وطالع فيه : ناصر انت اخوي الكبير انا احتاجك توقف معي
_

رفعتتت نظرها للي كان معطيها ظهره
:ماجد
ماجد ابتسم ؛ عيووونه
منال بضيق: لو شخص كنت تحبه مووووت انت وياه مكملين بعض فجاءة تغير عليك بدون اي سابق انذار وش بيصير
ماجد التفت لها وهو عاقد حواجبه شافها تناظر الباب بغموض: بشوف وش فيه
منال بتفكير: اذا ماتكلم وصد عنك ومابرر لك موقفه
ماجد بهدوء: بصبر عليه
منال بحزن: أي


ماجد تقدم منها وقعد على طرف السرير
حست برعشه وهي تحس بلمسة يده لخدها ابتسم بحنان:
انا موجود قدامك الحين ومبتسم لك
منال دمعت عيونها وتكلمت بصوت يرجف:بس انت تبي تتركني
ماجد حس بسكاكين تنغرس بصدره
ماينكرر انه كان بيتركها تعيش حياتها
بس الحين هو يبيها بكل عيوبها
:ليش تقولين ذا الكلام
منال بقهر : جاوبنننني لو رجع لي نظري ببتركني بتروح عني
ماجد طالعها بصدمه حسها تقرا افكاره شد ع قبضتها: منال
منال بهمس: هممم
ماجد قرب وباس رأسها: بطلع شوي حطي جوالك قريب منك بتصل اتطمن
منال بحزن ماقدرت تخفيه:لاتطول انا اخاف
ماجد بحب: تبين اجيب لك شي تأكلينه
حست انها تبي تأخذ راحتها : اي جيب لي شي أكله
ماجد ابتسم : من عيوني ماطلبتي شي
منال تنهدت وهي تشوفه مبتعد عنها
طلع واتصل بصديقه المقرب
:اي هلا غازي وينك جايك بالطريق انت تعرف الي زوجتي مرة فيه مقدر اطول ياليتك توصل بسرعه سلام
قفل منه تنهد بضيق وركب سيارته
كل هذا تحت انظار منال الي كانت تطالع من النافذة
_

ناظرت باامها الي تمسح دموعها
بحركه سريعه: ايش تسوين
يليدا طالعت نظرات قمر المتصفحه لها
:مو شي مهم
قمر قعد جنبها بهدوء: هذا
يليدا ارتبكت واشرت ع الجوال الي بيدها : شفيه
قمر تنهدت: هذا جوال الاستاذ تركي
يليدا وقف بعجله وبحده: لاتدخلين
قمر طالعت امها بغموض: اوكي
قامت يليدا لغرفتها وهي تدخل على الواتس وترسل لام تركي مقطع صوت هو مسجله يتعذر فيه باانشغاله وانه بيكلمها بس يفضى مسحت دموعها: الله يقومك بالسلامه
حطت على الكمدينه وقامت تبدل
_

صرخ بغضب في جاسم: جهز الطييياره الخاصه
جاسم وقف بعجله: حاضر
وطلع قبل يسمع اي شي يندم عليه
ضرب مكتبه بقهر: كيف تفكر ياتركي
طلع مستعجل وهو متجهه للقصر
يأخذ له كم بدله له ومتجهه للمطار
_

فتحت عينها بهدوء وناظرت المغذي
بيدها حست بدموعها تنزل وطلعت شهققه خفيفه منها
كان نايم غفى بدون لايحس لكن نقز بسرعه يوم سمع شهقتها وهو يحس بألم برقبته قرب لها وهو يضغط على يدها
ناظرته بخوف وصدت: اطلللععع مابي اشوفك
ناصر وعيونه دمعة: ساره
طالعته بطرف عينه برجفه: الجنييين
ناصر نزل راسه بضعف:ربك سلم
ساره بحده: ابغى ارجع لااهلي مستحيل اقعد عندك
ناصر طالعها بصدمه: تتركيني وانا في حاجتي لك
ساره رفعت الشرشف وغطت وجهها في تخفي دموعها: انا اسفه
ناصر قعد على السرير جنبها وحضنها
وهو يشوف وجهها: انا الي اسف اني انفجرت فيك انصصدمت ياساره لاتلوميني تركي اخوي مو صديقي

ساره دفنت وجهها بصدره وهي مطوقه رقبته: هووو مايبك تدري وش اسوي سمعته بالصدفه انا بعد حتى نور يوم عرفت قلب الدنيا علينا ولمار
ناصر كل شوي تزيد صدمته
عن الي قبلها: كل ذا وانا وين
ساره بغصه: ناصر سامحني ماعاد اخبي عنك شي ثاني
ناصر مسح على شعرها بهدوء: خلاص انسي الي صار
ساره غمضت عيونه بنعاس: بنام خلك قريب مني
ناصر باس راسها بحنيه:انتي ارتاحي
ساره ماصدقت كلامه وغطت في نوم عميق وناصر قلبه مو معه بمكان ثاني
_

لبس ملابس المستشفى حطو له القفازات
بعد مااعقم يده دخل بهدوء
وهو يشوف الجو متوتر والدكاتره
مطوقين سريره والادوات تتنقل بينهم
هدوء يعم المكان بس داخل قلوبهم خوف
من الجاي همس بخفه: انت الي واقف
طالع بتوهان يحس نفسه ضايع نسي نفسه
ووظيفته الي تعود عليها يقضي فيها
ساعات يخلص شغله باادقان الحين من شاف اعز اناس على قلبه نسي من يكون وش امكانية ومقدرته
همس بحده: اذا مابفيدنا اطلع
قطع سرحان نايف الي اتجهه لهم مسرع
وبيده المقص: تفضل
قرب وهو يشوف وجهه تركي ابيض وشاحب كان شبه حي طالع بتخطيط
القلب وكان ضعيف
بلع ريقه بخوف واقترب وهو يساعده
بالعمليه وكل امله يكون له دور بنجاة تركي
_

كانت تطالع السماعه بصدمه: كيف افهمهم اني ابي عصير
وقفت وهي تتحرك بتوتر: ماجد طول مستحيل اقوله بيتركني لااا
قعدت على الكنبه وهي تهز رجلها بقلق
رفعت السماعه كشرت وهي تسمع
كلام غريب: وش اقوله ذا
بالانقليزي ~
منال : هل اجد عندك بعض المشروبات؟!
بدأ يتكلم ويقول لها شعندهم
بمنال بعجله : اعطني Sprint
ابتسم بهدوء: اوكي
منال وقفت وهي تحط لها شوي ثلج في الكاس وهي متحمسه : اخييرا ببرد على قلبي
ثواني وسمعت رن الجرس أخذ منه قاروة العصير بحماس وصبت لها بتلذذ : ياطعمه
_

كان راد راسه ومغمض عيونه
:اي من حسن حظي شفتك
غازي ابتسم :قلت لك انا ظلك
ماجد تنهد: الحل الحين
غازي بتفكير: واجهها انا اشوف كذا
ماجد بصدمه؛ مستحيل تتركني بذا الظرف
غازي بتعجب: نفس ماانت وقفت معها هي مستحيل تتركك
ماجد بحزن: هي تحب الاطفال
غازي رفع حاجبه: البنت ربطت سعادتها فيك بذي السهوله انت بتفكيرك بتكسرها
ماجد طالعه بهدوء ووقف
: اكلمك بعدين طولت وانا صراحه خايف عليها ماتعرف تتصرف بروحها
غازي تنهد: وهذا انت صديت الحين
_

طالعت بنوف بابتسامه: تجننين
نوف بفرحه: يعني حلو صح
نور هزت راسها بااي
نوف رفعت فستانها ورمت نفسها ع سرير نور : بفهم شغله ليش ماتحضرين
نور بحيا: منتظره اتصال مهم
نوف غمز لها: من حبيب القلب
نور مد لسانها: مو شغلك
نوف وقفت بضحكه: الكتاب مبين من عنوانه
نور ابتسمت:اسوي لك شعرك ومكياج خفيف
نوف بغرور جلست على الكرسي مقابل المرآيا: اي لو سمحتي ترى انا مشغوله بسرعه
نور وقفت وضربت راسها: انا ليش اورط نفسي
نوف ضحكت: ترى اتفقت مع كوافير بس مليت ابي شي بيتوتي
فتتححح باب الشقه وابتسامته
-
شاقه وجهه صرخ: منوووولتي
انا جيءءء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:22 PM   #105

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طاح الكيس من يده
فتح فمه بصدمه وهو يشوفها
تطلع من المطبخ وهي تتمايل
وتضحك بشكل هسستيري
:روحي ههههههههههههه
ماجد شافها بتطيح تحرك مسرع
ومسكها بخوف: منال شفيك
منال تأشر على السقف: بطييير
في السسماء
صارت تضحك وهي تبكي : انتتت بتتبقىىى هنا هههههههه
وانا اروح لوحدي.
ماجد قرب انفه لفمها صرخ بغغضب
:وش شششربتي انتي كيف وصلتي للمطبخ فهمينيي
منال دفته وهي تناقززز : اعطيييك كأس
وقف وسحبت يده وهي تجره للمطبخ
انصدم وهو يطالعها منال العاقل مستحيل تسويها تشرب خممممر
مدة له كأس فيها ثلج وصبت له وهي تضحك: جمممييييل ومنعشش جربه
ماجد رما الكأس بالارض وصرخ
:انجنيتتتتتي وش تسوين
منال انخرشت وضحكت: اووبسسسس زلقت الخبله من يدك
انحنت بتلم القزاز مسك يدها وهو يشد عليها تألمت: اتركننني بكممممل شربي
ماجد سحبها بكل قوته للغرفه وهو مايشره عليها دفها على التسريحه وصرخ
؛من جابها لك
طاحت بالارض والملف عن يسارها
ضحكت بقوه: شووووف
ناظر محل متأشرر وخاف من ردت فعلها
صارت تبكي وتضحك: انت ماتجيب عيال
وانا مو عميييياء
ماجد انصدم وطاح على ركبته يدري انها مو بوعيها بس كل الي تقوله صح
قربت له وهي تزحف على ركبتها
:هههههه اي اششوف كنت ابيييك تهتم فيني ترجع ماججد الي اعرررف
ماجد بقهههر: تكذبين الدكتور قال ماعاد تشوفيييين
منال وقفت بقوة وهي تتمايل: ايييييي
اعطيييته مبلغغ عششان بس يكذب عليك
ونجحتتتت ههههههههههههه
ماجد وقف وهزها من كتوفها وصرخ
:ليشششش تتبلين علي نفسك
ميلت راسها بهدوء: ابي ماجد القديم ماببي عيييال ولا غيييره بدون ماجد
انا مااسوى منال مو شي
ماجد حس بضيق ومسح دموعها
: منال انتتتي لازم تششوفين حيياتكك
منال حطت راسها بصدره ورتخت يده
:ماابي ماتفهمم
ماجد توه وبيكلمهااا دخلت الحمام تكرمون
وهي تطلع كل شي وتحس بنار تشتعل بحلقها ماجد قرب لها وهوويمسسح على ظهرها :طلعييي ذا السسسم
منال حممر وجهها وهي تطلع كل ششي اكلته جسسمها انهد من الخمممر الي شربت
كانت بتطيح بس يد ماجد اسسرع منها ولقطها : مننااال
منااال بنعاس: بنامممم
ماجد طالعه باانفعال وحطها بالبانيو وشغل
المويا عليها شهقت بخوف وهي تحس ببرودتها على لبسها ماجد تنهد
وقعد على ركبته قبالها: صحصحييي
منال لمت يدها لحضنها وهي ترجف
وشعرها عطى على. وجهها دقايق
طالعها وهو يوطي التكيف واعطاها اشياء تلبسها: بسوي قهوه مو مطول
بدلت بكل برود وتمددت ولاانتظرته دخل صحاها: اشربي
منال بهدوء :ترى انا بعقلي
ماجد اكلها بنظراته: كيف وصلك
منال لفت للجهه الثانيه وعطته ظهرها
:انا اتصلت ابي عصير شي اشرب

ماجد يتمالك اعصابه
:وليش مانتظرتي تركت خويي وجاي طيران عشانك
وضحك بسخريه:وطلعتي مخلصه
امورك
منال امتلت عينها دموع: اي واضح يهمك
ماجد بغضب: لا مايهمني والي شفتيه تنسينه
منال بقهر التفت له وعيونها مليانه دموع
:انتتت ماعننندك احساس
ماجد انصدم بدموعها: منال
منال وقفت بقوة وهي تشاهقق
:انت ماتستاهل كل شي سويته عشانك تظاهرة اني عميه بس عشانك وانت ولا على بالك حتى
ماجد تنهد وصد عنها
:مو انتي قلتي تبين اطفال وهذا انا مااجيب عقييييم وش تبين الحين
منال حضنت وجهه بين كفوفها وهي تبكي: انت تحبني
ماجد شد على عيونه وهمس: اي
منال حضنته بقوة: اجل هذا الي ابيه شخص يحبني اكثر من العيال
ماجد حط يده على ظهرها ودفن وجهه بشعرها وهوويشم عطرها على ملابسه
: بسوي المستحيل عشان اسعدك واعوضك
منال ضحكت بفرح: مبسسوطه
ماجد ابتسم وهو يرفعها ويدور فيها
:احببببببببهاااا
منال بخوووف: امووووت عليييه
حس بالخوف بنبرتها وانفجر ضحك وهو ينزلها على الارض قرص خشممها بمدحه
:وطلعتي داهيه وتخططين
منال نزلت راسها بحيا وهي تلعب برجولها:اي
ماجد شد شعرها: متى اتفقتي معه
منال بألم :ماجد فك شعري لو سمحت
اخخخ بقولك بس فكني
افلت شعرها وهوويطالع عيونها: يلا
منال ابتسمت بغباء : يوم طلبتك مويا استفردت فيه
ماجد قرص خدها: اخخخخ بس منك عذبتيني معك وانا احسبك ماتشوفين
منال ابتسمت: وشفت دموعك الي نزلت علي
ماجد ابتسم لها: يلا بعوضك عن اليومين الي راحت تجهزي
نقزت بحماس وهي تبوس خده : ثووواني بس
تنهد براحه وهو يحسه هم ونزاح عنه
_

كانت قاعده تتصفح المجله ناظرت الساعه بهدوء وهو متنرفزه من الحاح المتصل
وتذكرت ان امها راحت للمستشفى
وقفت وهي متجهه للجوال
رفعته وانصدمت من عدد المكالمات
ترددت كثير تتصل وتشوف توها بتحطه رجع الاتصال من جديد
أخذ نفس وهي ترد : الو
ناظرت جوالها بصدمه: من انتي
قمر عضت شفتها السفليه بقهر: انا سكرتيرته
نور حاولت تجمع بين صوت البنت الي قبل وقمر عرفت انها موب نفسها: بأي حق تردين
قمر بهدوء: بحق انه مافي حد غيري يرد
نور تجمعت الدموع بعينها: وينننه هو
قمر ارتبكت: ببالششركه
نور بصراخ: لاتتكذبييين كلكم تحومون عند تركييي هو حبيبي انااا لوحدي
قمر بعجله: انتتتي نور
نور انصدمت: هااا
قمر بهدوء: ممكن تسمعيني للحظه
نور حست الموضوع مهم بالنسبه لها
:اي
قمر بفرحه: اسمعيني للاخير
وحكتها عن كل شي صار بين تركي وسوسن من مكالمتهم لافلاسها
كانت تسمع كلامها ودموعها على خدها من الفرح: صصدق
قمر ابتسمت: ايوة هو بيحبببك كتتيير
نور انحرجت: اسسفه اني صرخت عليك
قمر تنهدت* شكلها مابتعرف شي*: عادي حبيبتي ماصار شي بس حبيت اقولك
نور دمعت عيونها: طيب وينه
قمر ارتبكت: عنده اجتماع
نور بااستغراب: بيطول عليه
قمر بتفكير:اممم مابعرف
نور بفرح: شكرا
قمر ابتسمت*شكلها طيبه كتير نفس الاستاز*: العفو هذا واجبي ببلغه بتصالك
_

ناظر وجهها البريء الي يحب يشوفه مبسوط شاف رقبتها مايله
نزل المقعد وهو يعدل سدحتها
ورد يناظر الطريق وكلام ابو تركي
يتردد براسه: اشغلها عنه
مساعد بتردد: بس ممكن اعرف
ابوتركي نزل راسه بضيق: تركي طلع مسوي عمليه بدون علمنا انا بلغتهم انها رحلة عمل
مساعد بخوف: لمممار درت
هز راسه بللا تنهد براحه
:تطمن ياعم لمار وعمتي بعيوني
ابوتركي تنهد: يلا فمان الله ياولدي
حس بتمتمها جنبه حاول يسمع
لها وصرخ: وشش تقووولين
لمار نقزت بخوف وطرحتها معتفسه
:شفييك
مساعد بضحكه:وش تبين.
لمار بقهر: وقفت قلبي وبعد تسأل
صدت بزعل
مساعد مسكك يدها وعينه على الطريق
سحبتها وهي تمسح دمعتها
وقف على جنب والتفت لها وهو عاقد حواجبه: طالعيني
لمار بوزت : مابي ورجعني بيتنا
مساعد نزل مقعده وغمض عيونه
:مطولين
لمار بصدمه: رجعني
هز راسه بلا ولمار بتحدي :انا برجع بنفسي
فتحت باب السياره بعجله ونزلت وضربته بااقوى ماعندها
نقز منصدم من حركتها: عنيده
فتح النافذة وصرخ : يابنت اركبي والله الدنيا ليل ماتشوفين الطريق
لمار مشت وهي شاده على شنطتها بخوف
:اشووف احسن منك
مساعد ضحك: اروووح
لمار صارت ترتجف لكن كابرت: ها اي مع السلامه
وصارت تمشي بقلق والدنيا ظلام
شهقت بخوف وهي تسمع صوت بسه
تطلع اصوات صارت تتمت بخوف
:بسم الله بسم الله
التفت وهي تبي تطمن تدري ان مساعد خلفها ومستحيل يتركها انصدمت وهي
تلقى المكان خالي من الناس صارت تمشي
بخوف ودموعها على خدها
:وييينك مساعد خلاصص اطلع الله يخليك
والله مااعاندك بس تعال
انشلت اطرافه ووقف شعر جسمها
وهي تحسس بشي يلمس رجلها
صرخت بخوف:مسسسساعد
صارت تجري بقوة وشنطتها باايدها
ورفعت عبايتها وهي تبكي: ياشششين حظك يالمار كللببببب
صصار ينبح وهو يلحقها وسعابيل بفمه
ووده يلتهمها لفت بخوف وهمس : وععع
وصارت تجري وهي مغمض عيونها
وتحس الهواء يضرب وجهها حسست بقرب الكلب منها: لااااااا
فججاءه شهقت وهي تشوف نفسها بالهواء وصارت تضرب ظهره: اسسسرع
مساعد حطها على كتفه ويده على ظهرها
ووجهها موجهه للكلب
مساعد وهو يلهث : لممممار ياثقلك سوي رجيم
لمار تبكي: اسسسرع ترى ورانا
مساعد بصراخ: تمسسكي
لمار ضربت ظهره: ياوويلك اذا عضني
صار يركض بسسرعه وهو يضحك ولمار تبكي: شاب ثلاثيني انقذ زوجته من كلب
لمار ضحكت وهي تشوف الكلب مبتعد

في السياره كانت اصوات ضحكاتهم
عاليه
لمار مسحت دموعها وميته ضحك
؛كنتتت اعرف انك مو بعيد
بس والله خفت يعضني
مساعد يأخذ نفس بصعوبه
:اخخ اول مره اركض كذا
لمار نقزت له وهي تشد على خدوده
الثنتين بقهر
:مييييين يسوي رجييييم
مساعد بألم: بس. بس نزلي يدك
لمار ابتعدت عنه وهي تنفض يدها
:اي ترى انا رشيقه لاتغلط
مساعد طالعها بطرف عينه
:لو لا الله ثممم انا كان الحين
يمص عظامك مص
لمار انفجرت ضحكت:يالنصاببب
لو مو صاحب الكلب صفر له ماكنا عايشين
مساعد ابتسم لها: وين تتعشين ياحلوه
لمار بتفكير وهي تعدل بجلستها
:امممم اي مكان قريب
مساعد اشر على خشم :على ذا الخشم
لمار استحت: فديت الخشم وراعيه
مساعد بخبث: يقولون عمي مسافر
لمار صدت عنه بتوتر: اي وبعدين لاتفكر تسوي شي
انفجر ضحك وهو يشوفها قامطه
وحرك لاقرب مطعم لهم
_

مسح راسه الي امتلى عرق
وسعت عيونه بقهر وهمس: يدك ترجف يادكتور
طالع نايف بغضب :انت قلت بتدخل تساعد اشوفك تلقي اوامرك
نايف حرك مبتعد عنهم وتكتفت وهو يراقب العمليه بهدوء دمعت عينه
وهو يلمح وجهه تركي :وينك ياعمي طولت
شاف مجموعة طبيه كامل من خمس اطباء
معروفين كان حاط امله بالله اكثر منهم
لانه يدري اذا كان هذا يومه محد فيهم
بيقدر يرد ذا الشي
واحد منهم طالع نايف بهدوء واشر له
يساعدهم شوي
واعجب بشغله اكثر من باقي المساعدين بسبب خبرته الكبيره
الا انه يحس بضعف وهو يشوف اخوه بين
يده حط يده على كتف نايف: هو بحاجتك
هز راسه بهدوء وهو يساعده ويمرر له الادوات
_

اتصلت عليها وهيا تبكككي
:سسسساره
ساره نقزت بخوف وهي بحضن ناصر
:نور حبيبتي شفييككك
ناصر ابتعد عنها وهو يأشر لها تهدأ شوي
وارتباكها يزيد من نظراته
نور ببكىى: تررركككي
ساره بعجله وخوف: حبيبتي هووو مافيه شييي بيقوم بالسسسسلامه انتي لاتخافين كل شي بينحل
الكلام نزل زي الصاعق عليها كانت واقف بغرفتها تكلمها ومبسوطه لكن انمحت ابتسامتها وتكلمت بصدمه: وش تقولين
ساره عضت شفتها بقهر: انا ماقلت ششي نور ماقالت انا
نور صرخت بشكل جنوني : تكلممممي لاتخبين عني شي
ساره بخوف رمت جوالها بحضن ناصر وهي تبكي: ماتدددريييي
ناصر حطه بيدها بغضب: كلميييها
ساره ردت عليها بيد ترجف: نوو
قاطعتها بصراخ:؛سساره هوووو يحبني قال لي انه مو محتاج شي الدكتتتور طمنه وقال له انتتتي لاتمزحين صح قولي
ساره بكت بهدوء: نوور الله يخليك اسمعيني
نور صرخت بقهر: تتترككككي يحبني
هو يكككرهم كلهم مايبي غيييري هو وعدني يرججعع لي ساره مالي غيرك لاتتركيني
ساره بحزن: نورر
شهقت بصدمه وهي تسمع شي يرتطم بالارض صرخت بخوف: نووور ردييي
تكفيييين
ناصر حضنها وهو يهدي رجفتها: ساره بسسس
مدخل~
عودتني قربك حزة الليل واليوم شفني كاره الليل دونكك!

_

كانت تبكي مع امها واعصابها
مشدوده: اكيييد مافيها شيي
ام نور بخوف: مدري يابنتتتي ابوك راح اخذها للمستشفى
نوف حطت يدها على راسها
وهي تسترجع كل اليي قالت ساره
وهي تبكي: نوووف مادري شي طاااح رفضضت بعدها ماردت
نوف بصدمه: وشش قلتي لها
ساره بحزن: قلتت لها عن تركي انه بالعمليات هي دقت تصيح احسبها
عرفت من احد مادري وش كانت تببي
بالضببطط
نوف بخوف: ششفيها تكلممممي
ساره التفت لناصر الي شد على يدها
:لاتسأليني مااعرف شي
نوف بعجله: اكلممك بعدين
واتصلت على ابوها وهي تبكي
:يبببه نورر ماترد خايفه عليها مادري سساره تقول انها كانت تكلمها ووو
اييي شوووفهاا الله يخليك
راحت لامها وهي تستعجلها وطلعوا
للسايق الي ينتظرهم برا
_

ابتسمت بفرح وهي تلعب
بخصلات شعرها: اممم افكر
ضحك ع خفيف؛ ها وش قلتي ترى سالم خويي ومديري بعد
هند تكلمت بحيا:طيب اذا عمي يبي عرس كبير
سعد تنهد: هذا قرارنا والعرس علي انا
هند انحرجت: اي
سعد مسك قلم وهو يلعب فيه
:امممم هو اقترح علي الزواج نسوي مع بعض بنفس اليوم وجازت لي بس قلت استشيرك
هند ابتسمت: دامني بصير معك طول العمر اكيد ماعندي مانع
سعد بفرحه : احببكككك
هند وجهها انصبغ: وانا بعد
_

حط يده على راسه بألم:كم ساعه مرة وهم داخل
حط يده على كتفه وهو يضغط عليه
:بسس يااعم ادع له العملييه مو سهله
وحسساسسه
نزلت دمعه احرققتتت خده: والله لحاسبهم اذا صار له ششي
ناصر أخذ نفس وهو يشوف ساره واقف بعيد عنهم : هذا قضاء ربي اللهم لاعتراض
ابوتركي هز راسه بهدوء يحس بغصه
بحلقه وهو بيفقد ولده الوحيد
ناصر راح لها وهو يشد على يده وماسك من خصرها يسندها عليه: روحي ارتاحي
ساره هزت راسها بلا: مو قادره
ناصر مسح خدها بهدوء: اذا صار شي قلت لك
ساره تنهدت:ونور
ناصر سكت شوي: مو صاير لها شي
ساره طالعته بضياع: ان شاء الله
_

كان واقف معها بحديقة القصر
حضنها وهي يحط راسها بصدره
:انتي لازم تصبرين
لمار بفهاوه:وشو
مساعد ابتسم لها: قلت انا احبك
لمار استحت: انبسطت اليوم معك
مساعد سكت شوي
لمار رفعت راسه وحطت عينها بعيونه:انت تخفي شي
مساعد انصدم منها لذي الدرجه هو واضح
:لا
لمار بحزن: لاتكذب انت كل شوي تسهى
مساعد قرب وطبع قبله على خدها
:ضغط عمل
لمار بهدوء وعدم تصديق: اتمنى تكون صادق
اعطته ظهرها ودخلت بس تطمن انها راحت اتجهه لسيارته وهو يفكر بكلامها

_

شاف المغذي بيدها ووجهها طفى نوره
باس جبينها وصار يمسح دموعها
ويقرأ عليها
دخلت بسرعه وخلفها امها تقدمت منهم بخوف:وش قال الدكتور
الريان وام نور رفعو نظرهم لها: قولي لنا وش صار بنور
نوف ارتبكت
نوف رجعت للخلف بتوتر: يمه لاتسألوني انا كنت معك نسيتي
الريان بحده:تكلمي ممكن نقدر نساعد اختك
ام نور بحزن: تكفين يابنتي قولي لنا ترى حنا نخاف عليها نفسك
نوف تجمعت الدموع بعينها
:طيب وش بتسون لها
الريان رفع حاجبه
:نوف هذا سأل
نوف فركت يدها باارتباك
: مادري
ام نور صرخت: تكلممممي
نوف شهقت بخوف وطلعت ركض وهي تتعداهم
ام نور جات بتحلقها مسك ذراعها : انتي اقعدي
ام نور بقهر: بعرف ليش تنحاش
الريان اخذ نفس وهو يسمح ع راس نور : من بعد الي صار مع منصور بنتنا تغيرت
ام نور همست: الي مع تركي
الريان رفع نظره لها: قلتي شي
ام نور بهدوء: لا
طلعت ماتدري وين تروح
راحت للمواقف
قعدت بين سيارتين وهي تبكي وترجف: وش اسووي
حطت راسها على رجولها وهي تكتم شهقتها: ليشش دايمن كل شي يطيح براسي انا تعبت
حست بشخص واقف وراه
حط يده على كتفها واقشعر بدنها تكلمت ببحه؛مييءءن
شال يده بعجله: اسفف توقعت فيك شي انا اسف
نوف وقفت بتركض وضربت بجنبها مرايا السياره
ونحنت بألم: اااهه
قرب لها بخوف :خلاص خيير ارتاحي بمكانك ان بمشي لاتخافين موب مسوي شي
غطت وجهها بكفوفها وانفجرت تبكي زي الاطفال
طالع حوله متوهق: في احد من اهلك اناديه
نوف رفعت نظرها بعجله وانصدمت وهي تحط عينها بعينه مااعرفها وهي متغطيه
:هاا لالا
ابتسم بهدوء: اجيب لك مويا
نوف عدلت عبايتها وهي تتعداه: في كل مكان تطلع لي
رفع حاجبه بااستغراب وراح لسيارته وهو يفكر من تكون
نوف تنهدت براحه:مازن النشبه
_

فتحت عيونها بالتدريج من تذكرت الي صار رجعت تصيح
التمو حولها وهم يهدونها
:بس نوارتي انا جنبك
نور تحس روحها بطلع من كثر البكى
ام نور بهدوء: قوليلي وش وصلك لذا الحال
الريان صد بضيق ماتحمل حال بنته كذا: ممكن ماترد عليك صدمتها كانت قويه
ام نور توسعت عيونها بصدمه:لا مسستحيل بنتي تتكلم
الريان بحده: قلت لك ماتتكلم الحين خليها ترتاح
لاتضغطيين عليها
فجاءة انفتح الباب
انصدمو من وجهه نوف الي مليان دموع حضنت نور بكل قوتها الي شدت عليها
وصاروا يصيحون مع بعض
كأنهم صغار
الريان طالعهم بهدوء وام نور نزلت دمعتها
الريان بهدوء: نوف بس تتكلمك قولي لنا نخاف انها ماتتكلم
نوف لفت لنور بصدمه: تكلمي نور
نور هزت راسها بلا وحطت راسها على كتف نوف وهمست بغصه: نوف مستحيل يتركني
مقدر اعيش بدونه انا انكتبت لتركي
نوف صرخت بفرح: لالا تتكلم
الريان ابتسم: يعني تقدر ترد
نور صدت عنه تخفي وجهها
ام نور بهدوء: وش صار لها
نوف قربت اذنها لنور
:قولي لهم اي شي
نوف هزت راسها بهدوء همست لها
نوف التفت لهم
: صديقتها توفت بحادث
الريان طالعهم بعدم اقتناع
:الله يرحمها
وجهه كلامه لنور: خوفتينا عليك
-
كانوا حول امهم ولمار حاضنتها
وهي تبكي: خوفتييينني
ام تركي حاولت تأخذ نفس وهي تمسح العرق عن وجهها: كابوووس يابنتي
لمار برجفه: قلبي بغى يوقف من صرختك
هند دخلت ركض ومدة لها كأسة مويا
:تفضضلي
ام تركي بجمود:؛هند اعطيني جوالي
هند طالعة لمار الي هزت راسها بهدوء
:خالتي لاتوسوسين
ام تركي بهدوء :
انا مااوسوس قلبببب الام انتم مابتحسون بشعوري الا اذا جربتوه كنت بفقد ولدي مرتين
لمار مسحت دموعها بكفها: بس ليل تتوقعين يردون عليك
ام تركي صدت عنهم وهي تتصل
عليه اكثر من مره ولا يرد
وقفت بعجله واتصلت بمنال
الي كانت غافيه بحضن ماجد
وهو يطالع فلم نقزت بخووف
:ييممممه
اخذ جوالها ومده لها : جوالك بسم الله عليييك خبله سمي
منال تبعد شعرها عن وجهها وردت
بنعاس: اييي هلاااا يمه
ضحكت على خفيف: رجعنا للاحلام الشينه
منال بوزت: لا ماتريق بس صدق ليش الخوف حبيبتي انا مع ماجد زوجي
وغمزت : وحبيبي اي جنبي هههههههههه
ماجد ابتسم لها وتكلم بصوت مسموع
:في عيوني
منال وجهها انصبغ وبفهاوة: ماكنا نسوي ششششي والله
ماجد طالعها بخبث: تو الناس
منال وقفت بعجله ودعت امها مااحست
الا بيده تجرها بقوة وطاحت عليه
ماجد بمكر: على وين
منال ببراءة: بس اشرب مويا
_

ناظر جواله باارتباك ماخفي على
ناصر: عممي جوالك يرن
ابوتركي تنهد: هاذي عمتك اكيد حست بشي هي دايم كذا قلبها مع اولادها
ناصر بألم: مو ناوي تخبرها
ابو تركي هز راسه بلا
ناصر بتعب استند على الجدار
:بس هي لزوم تدري هو ولدها بعد
ابوتركي بحده: والضغط الي معها ناصر فكر
ناصر رفع نظره للباب الغرفة حاول
قد مايقدر يشوف وجهه لكنهم منعوه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:24 PM   #106

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الله يكون معك ياخوي
حط يده بجيبه وهو يتذكر نايف
الي كان مع تركي لاخر لحظه
وبيساعد بالعمليه ابتسم وراح
لغرفة ساره تطمن يوم شافها
نايمه وحمد ربه الف مره ان الجنين ماصار له شي
_

صرخت : ابوووك مايرد
حطت يده براسها وهي تضرب ركبها
:تركككككي بعد وش اسوووي
لمار دمعت عينها وانسحبت بهدوء
اخذ جوالها واتصلت فيه
كان بسابع نومه رد بدون لايشوف
اسمها : نعممم
لمار تغرقت عيونها بالدموع
وصارت تصارخ
مساعد نقز بخوف: لماارررر تسمعيينييي
لمار رمت جوالها جنبها وانسدحت بالسرير وعيونها على السقف وتبكي
كأنها تبيه يشاركها بخوفها
مسساعد صنم وهو يسمع بكاها
نقز من سريره بعجله وهو يبدل بسرعه وبيده الجوال: لمووورتي تسمعيني
ماكان يسمع الا شهقاتها
توجهه للسيارته بسسرعه وهو متوجهه
لهم وقلب مقبوض
اتصل على ابو تركي وحكاه الي صار
وقف بخوف:ايييي روح لهم لاتتركهم ياولدي
مساعد وعينه على الطريق
:بسس ياعمم مو لزوم يدرون
ابوتركي بحده: لا
مساعد بضيق: سم
اعتدلت بجلستها وهي تكتم
شهقتها فتحت الخط
تكلمت بغصه: هلا نوف
نوف كانت تبكي :لمممااار ساعدييني مالي غيرك اششكي له همي
لمار بخوف : حبيبتي انتي شفييك
تكلمممي اسمعك
نوف ببحة:نور تنومت بالمستششفى
والله مالقيت اي اجابه اقولها لاابوي عن سبب انهيارها
لمار بحزن: لاتكذبين قولي الصدق
وبس مو محتاجه كل ذي الدموع
نوف بفجعه:وش اقولهمم عشان تركي دخل للعمليات انهارات مو صاحييييه انتي
لمار كأنها زي الصاعقه نزلت عليها
طاحت على ركبتها :نوف
نوف بخوف: لمممار شفييييك
لمار ميلت راسها باانكسار: ليش انا اخر من يعلم
نوف شهقت وحطت يدها ع فمها
:ماتدرين
لمار كانت جسسد بلا روح تطالع الفراغ
وهي تحس باارتخاء بجسمها
متجاهله نداءات نوف لها طاح الجوال من يدها
وانفتح الباب بسرعه دخل وهو يلهث
انحنى على ركبته قبالها
حضن وجهها بين كفوفه
وهو يرتجف: لمممار تكفين ردي علي وش فيك طالعيني شوفي انا مسساعد الي تحبينه ويحببكك طالعيني وش سمعتي
لمار
صار يضرب خدها ع خفيف : طفلتي حبيبتي لمار لاتوقفين قلبي
تكفين تكلممممي قولي اي شيي بس
مساعد انصدم وهو يسمع همسها
:تركي
غمضت عيونها بألم وهو صار يهزها
بعنف وغضب: لاتحبسيننن دموعك
تكلميي انا قدامك اضربيني فرغي
حرتك بس لاتسكتين
نزلت راسها بهدوء شكك ان داخلها
روح رفع جواله الي كان يهز بجيبه
بشكل مزعج
عقد حواجبه بااستغراب: اي هلا نوف
نوف بعجله: مسساعد تكفى قولي لي شفيها مااقصدت والله اسسفه ماكنت ادري كنت ابي احد افضفض له والله كله عشان نور اختي شلونها لمار اعطني اكلمها
مساعد تنهد تنهيده طويله وكانه فهم السالفه: هي تكلمك بعدين
نوف بخوف: ليشش مو الحين
طالع لمار بطرف عينه : ماتقدر وقت ثاني
قفل منها ووجهه نظره لمار
حضن وجهها بين كفوفه: لمار تركي بيقوم بالسسلامه بس انتي لاتسوين بنفسك كذا
لمار كانت ساكته منصدمه وجهها خالي من التعابير
مساعد عصب ورفع يده للهواء وضربها كففف صحاها ع نفسها
عقدت حواجبها وكأنه رجعت لواقعها
فتح لها يدينه وارتمت بحضنه وهي مطوقته وتبكي: لااااااااامسساعد ماقدر اصبر انتي تطلبني شي صععبب هذا ابوي مو اخوي ماتفهم انت
مساعد سكت وهو يشد عليها
لمار بصراخ: ابي اروححح له ابي اششوفه
مساعد بغصه: لمار عمي موصيني عليكم
تكفين اصبري اذا مو عشان تركي امك مسكينه وش ذنبها
لمار بحزن: طلبككك صعببب مساعد انا صبرت الفتره الي راحت الحين مقدر
مسح على شعرها ووالتفت بخوف
للباب وهو يسممع ارتطام شي بالارض
لمار ابتعدت من حضنه بخوف: وش صصار
مساعد وقف وساعدها توقف
:مدري مدري لزوم نشوفف
لمار تحاول تهدي من رجفتها: تعال
مشت ومساعد خلفها فتحت الباب
صرخت يخوف:ييممممممه
انحنت على ركبتها وهي تحضن راسها
وتبكي: لاتخللييني تكفييين ماليي احدد غيرررك يمه رددييي علي والله مااازعلككك بشييي واعقققل اوعدك بس تكفين تررككككي مافيه شي بيقوم بالسلامه اهئئئ
مساعد نزل لها مسرع من الخوف وهي يتحسس نبضها : لمممار شفيك امك عايششه
لمار بكى : مسسسساعد امي
مساعد وقف بعجله وهو يدق
على الاسعاف وصف لهم مكان القصر
وسكر منهم
مساعد مسكك لمار من كتفها وهو يبعدها
:اذكررري اللله يالمار
حضنت وجهها وهي تشاهق :لااله الا اللله
لا اله الا الله
مساعد ر فع ام تركي بين يده
:لمار جيبي عبايتها
كانت واقفه قريب منه ومنصدمه
صرخ عليها: استعجلي
راحت ركض وقابلت في طريقها
هند الي انصدمت من منظرها ودموعها وانفها المحمر: وشش صصار
لمار ببحه: امييي اغمى عليها ياهند
هند بغضب: وشش سوييتي
لمار بخوف:ماسووويت شي
هند شد على ذراعها بقهر: عرفت من الحرسس ان مسسساعد دخل البيت
انتي ماتشوفين الساعه كم وش بيكون وضعكم
لمار افلتت يدها بألم: انتييي ما تفهمييين ششي
وراحت ركض جناح امها تحت نظرات هند الغاضبه الي مو فاهمه ولاشي حولها
_

سكر الخط بخوف والتفت لها
شافها نايمه بهدوء
وابتسامتها ع وجهها تدل على راحتها
صار يلعب بشعرها وكلام ابوتركي
يتردد على مسامعه
:ياولدي حط عينك على منال
تنهد وغمض عيونه بهمس: الله يقومه بالسلامه
نزل نظره لها وانصدم بنظراتها المصوبه
علييه
منال بهدوء: مين الله يقومه بالسلامه
ماجد بتوتر: خوييي
منال اعتدلت بجلستها وتكتفت ومستنده ع اطار السرير: اي
ماجد رفع حاجبه: وش الي إي
منال تصفق: الكذبه
ماجد احتد ملامحه: قصدك اني اكذب
منال بغضب: اييي انت اذا جيييت تكذب تشيل عينننك من عينني
ماجد غمض عيونه بقوة: اي كذب شي مايخصك
منال بهمس: واضح انه مايخصني ولا ليش الكذب
ماجد تعب من الحاحها وشدها لحضنه وهي خافت من نظراته توقع منها اي شي تضرب
تتفل بوجهه بعد ماتسمع لانه يدري قد ايش هي حنونه وقلبها ضعيف
ماجد طالع عيونها بضياع
:انا بقولك وانتي تسمعيني للاخر لان مردك بتعرفين
منال ناظرته ولمعة الدموع بعيونها:اي
ماجد أخذ نفس وقال لها كل شي عن حالة تركي وكأنه يمهد لها الطريق
منال غمضت عيونها بهدوء وهي تطرد الافكار الشينه من رأسها حطت راسها بصدره
بضعف: هو قوي واكيد بيقوم بالسلامهه
ماجد طالعها بخوف كان متوقع ردت فعل
اقوى من كذا؛منال فيك شي تحسين بشي
منال هزت راسها بلا
:لا بس لزوم نروح له ابوي محتاجني
ماجد ابتسم براحه: نامي وانا بااحجز لنا ع اقرب رحله
منال غمضت عينها بقلة حيله تطرد الافكار من راسها
_

حطت يدها بصدمه بفمها: لمممار
لمار نزلت راسها بأسف : وهاذي السالفه

حضنتها ببكى:اسسفه ظلمتتك
لمار ابتسمت بهدوء: معذورة هند احنا الي اسفيين مااعطيناك خبر وانتي منا وفينا
هند مسحت دموعها : انا مسامحتكم انتو ماقدمتو لي شي بسيط اشياء كثير
مستحيل انساها والله قلبي بغى يوقف ع خالتي
لمار بسرحان:ايي
قعدت على الكرسي بضعف وهند يوم شافت مساعد تقدم لهم حطت يدها
على كتفها: شوي وارجع لك
وراحت لغرفة الانتظار تعطيهم راحتهم
قعد جنبها وحضن كفوفها
وهمس بهدوء: عمي يسلم عليك
لمار هزت راسها بهدوء ونزلت دمعه مسحها مساعد بعجله قبل تكمل طريقها
:طفلتي
لمار ناظرت عيونه:ممكن يكون كل ذا حلم
مساعد كسرت خاطره وبيجاريها
:اي حلممم وعمتي بخير انتي اصبري
لمار ميلت راسها ع كتفه وغمضت عيونها
:مساعد توليين لحالها بالقصر انا خايفه
عليها
مساعد ابتسم لها: لاتخافين امي بتنام معها
لمار تنهدت بضيق: زين
_

طالع عمه الي الضيق كاسي
ملامحه: كلهم دروا مافي شي يتخبى
ناصر حط كتفه ع الجدار
وتنهد: قلت لك ياعمي ماردهم يدرون لكن مو هذا موضوعنا تركي بس
ابوتركي طالعه بهدوء: انت تعبان ياولدي روح ارتاح عند مرتك
ناصر ابتسم: مو متحرك الا اذا طلع نايف وطمني بنفسه
ابوتركي تنهد: ٦ ساعات وهو داخل ان شاء الله خير
ناصر غمض عيونه يحبس دموعه وشريط ذكرياته مع تركي يمر قدام عينه
_

سكتت شوي وهي حاطه راسها
على كتف نوف ابتسمت بضيق
:اول مره احس بالضعف اكثر من ايامي مع منصور ماكنت احس بالرعب لاني كنت فاقده الامان ياانوف يوم حصلته ضاع مني
نوف كانت تبكي على حال اختها
الي تنهار اذا سمعت شي يرتبط بااسم تركي ؛ نور تذكرين يوم كنا نقول مستحيل يكون في حب بذا الزمن
نور ضحكت بسخريه: وحبينا وعشنا الحب
نوف ابتسمت بضيق: وعشان الي نحبهم
مستحيل نسوي شي يزعلهم صح
نور طالعتها بتعجب: ذا مو كلامك
نوف هزت راسها بهدوء: نايف كان يقول لي اذا تحبين الشخص لاتسوين شي يزعله منك
نور سكت شوي نزلت راسها بهدوء
*تركي ماكان يبني ازعل ولا اكدر خاطري وهو كذب علي لانه مايبي انهار وبكي
لكن كل ذا انا سويته لو عرف بيزعل اكيد*
:نوف
نوف طالعته بعجله: هلا
نور وقفت بهدوء: الحارس بالباب
نوف بهدوء: اي
نور ابتسمت: اعطيني سجاده وعباتي بصلي
نوف فرحت انها قدرت تأثر على اختها::من عيوني
وقامت مستعجله تعدل لها الجو
طلعت نور وهي متوضيه واثار البكى
واضحه ومااغابت عن نوف: انا بطلع الكافتيريا اخذ شي اكله ميته جوع تبين شي
نور هزت راسها بلا: انتبهي لنفسك
نوف طلعت وقفلت الباب خلفها
ونور بدأت تصلي وهي تدعي لتركي وتصيح وشهقاتها واصله لنوف الي كانت مستنده على الباب وقلبها يتقطع على اختها
_
مدخل~
_
راح وتركني لحالي
فقدت أنا أغلى حلالي

_

كان يحس بتعب شديد
بكل أجزاء جسمه اول مره يحس
بعمليه كذا تكون طويله ومتعبه بالنسبه
له ست ساعات كان يشوفها قليل في السابق
بس الحين يشوفها دهر واغلى انسان
على قلبه من بعد امه وابوه واخوه ناصر
بين يده
تنهد تنهيده طويله حس بيد على كتفه
:تقدر ترتاح يانايف
نايف هز رأسه بلا ومد يده يعدل
الكمام بحده: هانت يادكتور
الدكتور ابتسم له ووجهه كلامه للأطباء
:يلا اتمنى ننهي العملييييه باأقل ضرر

تقدم نايف وغمض عيونه وهو يشوف
الدم وقلب ينبض ببطئ ويحس برعشه بجسمه مسك
الأدوات بيد ترجف :دكتور اخاف اتهور
وادق بمنطقه خطأ
الدكتور بتعجب سحبها منه
وبدأ يشوف شغله تراجع للخلف
واستند ع الجدار ويناظر وجهه تركي
غمض عيونه بتعب:
يلا ماابقى شي يااخوي شد حيلك
شاف انعكاس صورة ناصر على
النافذة يدري انه مايقدر يشوف
شي :أحسن له لا يشوف
_

حسس بثقل ع كتفه فتح عيونه
شافها مغمض عيونه
همس بصوت خفيف :لموورتي نمتي
لمار لارد
عدل لثمتها بيده وقف وهو ماسك كتفها
مايبيها تطيح رفعها لحضنه
وهو يسمع تمنمتها حزن ع حالها وهو يسمعها بس تردد اسم تركي وامي
دخلها غرفة فاضيه وحطها بالسرير
وغطاها وباس عيونها :ارتاحي تعبتي كثير
قفل الباب خلفه واستوقفته ممرضه
: لو سمحت وش كنت تبي داخل
مساعد طالعها بهدوء
:زوجتي تعبت وحطيتها بوحده من الاسرة
هزت راسها بااحتقار: اهاا مو مشكله
طالعها بقهر ومشى متوجهه لغرفة
ام تركي فتح الباب بهدوء
طل برأسه شوي وهو يشوفها بسابع
نومه والأجهزه محوطتها من كل
مكان
قفل الباب ورجع قعد بكرسيه ويده
برأسه: اخخ بس الله يصبركم جميعا
_

تنهد بضيق: الله يصبرهم حبيبتي انتي اوقفي معهم لاتتركينهم
هند بزعل: مستحيل اتركهم بس عمتي وعمي مووهاينين علي حتى تركي
سعد بغيره: شفييه
هند ارتبكت: اخوووي يعني اكيد بزعل
سعد أخذ نفس: اغار عليك حتى من نفسك لاعاد تطرين احد قدامي
هند ابتسمت: ان شاء الله
سعد بهدوء: انا بدق اتطمن على تركي
هذا اذا رد عمي عبدالعزيز
وانتي لاتتعبين نفسك كل مؤمن مبتلى
هند بضيق: ان شاء الله
-
حست بنغزات ببطنها
تنهدت بضيق وهي تلم شعرها
عن وجهها :ناصصر
ناصصصر
لفت وجهها عن يمينها تدوره بعيونها
لكن مالقت له اثر وقفت على حيلها
ولبست حجابها
وطلعت من الغرفة وهي متأكده
انها بتلقائه عند تركي
شافت مستند ع الجدار والتعب
بوجهه
مدة يدها الي احتضنت كفه التفت
لها بااستغراب: سارونه شفيك
ساره تفرك عيونها: خفت عليك
ناصر ابتسم لها ومسح ع خدها
:ارتحتي الحين
ساره هزت راسها بحركه طفوليه
:بسس في شي
ناصر رفع حاجبه: وشو
شافت نظرات ابوتركي الي مبتسم لها وردت له الابتسامه قربت لاذن ناصر
وهمست ضحك ع خفيف
:ليشش محد يعدل مزاجي غيرك
ساره استحت: لاتضحك ترى بموت
ناصر شدها لحضنه : بسم الله عليك
يوم
حطت اصبعها ع فمه: اشش خلاص المهم تنحل
ناصر ميل راسه بضحك: ابشري
ساره حطت يدها ع ذقنها: يكون سمك افضل
ناصر ابتسم: اجيب لك حوت لو تبين
ساره ضحكت : قلت لك سمك وش ابي بالحووت يامجنون
ناصر قرص خدها : ع ذا الخششم
ساره بزعل:وبعدها ننام لانك تعبان
ناصر ابتسم ابتسامه صفراء:اي
طيب
_

كان يطالع انعكاس صورتهم وهو مبتسم
:وحشتيني يانوف
رفع راسه للسقف الغرفه وهو يتذكر تفاصيل وجهها ابتسامتها ضحكتها
زعلها :من زمممان عنها
وقف ع حيله بعجله وهو يشوف
الارتباك ع وجهه الدكاتره
:شفييييه
الدكتور ابعد نايف بحده: خلك محلك
مااخلصنا شغلنا
نايف زفر بغضب وهو يتمالك اعصابه
:طيب لاتنافخ علي مو سارق حلالك انا
_
:ليشش هالدموع ياقمري انتي
يليدا مسحت دموعها :خاييفه ع الاستاز تتترككي
قمر مسحت دموعها امها وهي تمد لها
العصصير :اششربي من يديني الحلووويين
يليدا ابتسمت لبنتها الوحيده
:اكيييد ببيجنن
أخذت نفس بهدوء: ماما ليش كنتي تبكي
طلعت جوال تركي من جيبها
:هذا السبب يابنتي
شاف عدد مكالمات كثيره من
اسم الغاليه
قمر بتعجب: طيب شو دخلك بالمكالمات
يليدا بحزن: اكييد هي امو
قمر كسرت خاطرها: تتوقعي عرفت بالقصه
يليدا طالعة عيون بنتها: حتى لو حاول يخفي هالشي قلب الام دليلها يابنتي
ولا انا غلطانه
قمر حطت راسها ع رجول امها:العبي بشعري بنام
يليدا ابتسمت وبدات تحرك يدها بنعومه ع شعرها
_

تحرك بخطوات ثابته للباب
بيطلع يكلم ناصر ويطمنه يخفف من ربكته
مد يده لمقبض الباب وفتح الباب
وانشلت اطرافه بصصصدمه
وهو يسسمع جهاز تخطيط القلب
وقفففف صرخ : لاااااااااااا
رجع وهو يبعد الدكاتره ودموعه ع خده
وهو يهز تركي : لاااا تتككفففى ياخوي لاترروووح ننتظظظرك ناصصر برااا
يبييككك كان بيسسسوي لك مفاجاءه
ناصصر ببيصصصير ابببب
تركككييي ششد حييلك انتتت تسمممع
حاوووول تقوممم تحرك
صرخ بغغضب: ابعددوووو حالا
_

نقز من فوق الكرسي بخوف
وهو موسع عيونه:بسم الله الرحممن الرحيم
شاف الممرضات متجمعين عليها
يبون يهدوننها انصدم من منظرها
الي ارعبه ع قد مااشافها هاديه وناعمه وحنونه ويحسد عمه عبدالعزيز عليها
خاف من عصبيتها وهو يشوفها
تحاول توقف غصب
بلع ريقه واقترب منها: اهدييي ياعمممه
مااحصصل الا كل خيير
تهاني بصراخ: اتصصل بعممك يجهز الطياره انا مااقعد دقيقه وحده وولدي يصارع الموووت
مساعد تنهد بضيق: امري مايصير خاطرك الا طيب بس ممكن تهديدين المكان في مرضى غيرك
تهاني مسحت دموعها بضعف
:محد حاسس فيني كلم عمك ابي اشوف ولدي قلبي مو ممطمن
مساعد باس راسها: ابششري بس خليهم يعطونك الابره ع مااجهز امورنا
مدة لهم ذراعها بحزن دقايق الا هي غايبه عن الوعي
_

حسس برتخاء بجسسمه وهو يسمع
صراخ نايف همس :سساره
ساره شافت نظظراته المنصدمه
صارت تهز كتفه وهي تبكي:ناصصر تسمعني الله خليك اهدى شوي
عششاني طلبتك
ناصر نزلت دموعه الي حرقت قلبه
قبل خده:تركي بيموت ياساره بيموت
ساره حضنت بخوف: ناصر لاتقول كذا لاتقول ذا الكلام
ابو تركي حط يده ع راسه وهو يبكي كأنه طفل اي عبدالعزيز الي كل واحد يعمل له الف حساب الصارم الحازم
القوووي الي كل مجلس يتكلم عنه
وعن ولد تركي الي يحمل صفات ابوة
وقوته اليوم ضعيف ويبكي
عشان ضناه قطعه منه بيضعف غصب
ساره بغضه: ناصصر رد تكفى
حط راسه ع كتف ساره وهو يغمض عيونه
صرخت بخوف وهي تحسه رما بثقله عليها
وطاحت وهو بحضنها صرخت ببكى
:عمممي ناصصصر
عبدالعزيز وقف بسرعه وهو يبعده عنها ويسنده عليه :نادي اي ممرضضض تشوفينه قدامك
ساره ركضت وهي ضايعه تدور اي احد تششوفه قدامها ماهيا الا دقايق
وشالوه وحطوه بغرفه منعزله يتطمون عليه
ساره كانت تبكي وتشاهقق : عمي انا خاييفه
عبدالعزيز حط يده ع كتفها: اكييد من الارهاق هو ماانام زييين ولا اكل ششي
ساره هزت راسها بهدوء
عبدالعزيز بحزم: امشي معي انتي بعد مااكلتي ولا ودك تطيحين مع زوجك
هزت راسها بلا
مشي وهي تتبعه خطواته وماتفصل بينهم الا مسافه بسيطه
_

طاح ع ركبته ودموع ع خده
كان يسمع يسمع صراخ الدكاتره
:دكتتتور ماييصصير الي تسويه
النبضض توقف حاولنا
صرخ بغضب: موووشغلك زيييد الصدمه اقووى
زاد العداد الدكتور هز راسه بهدوء وهو يسمي مد يدينه ويحطه ع صدر تركي
الي ارتفع جسمه من قوتها
وكررها اكثثثثر من مره بدون جدوى
:دكتووور بندر وققففف انتهى
تخطيط القلبب وقققف ماتسمع
طالع نايف الي كان بالارض والصدمه
واضحه ع وجهه صرخ : زييد العداد مره ثانيه ولا تعتببر نفسك مطرود
زاد بقلة حيييله
وبندر كرر نفسس الخطوات وجسسم تركي ينتفضض معه
ناظظر التخطيييط بانككسار
_
بعد مرور سنه _
بعد مرور سنه~

لممار شاده حيلها بدراستها
ويوم عن يوم يزيد تعلقها بمسساعد
وعايشين حياتهم ولا اروع
وباقي ماتزوجو
_

يزن ومها ملكو بحضور اخوانها الاربع
ونايف خطب نوف رسسمي وبقي شهر كامل وبعدها يملكون
_
ناصر وساره فرحانين بولدهم تركي
الي عمره اربع شهور
_
هند وسعد قاعدين يحضرون
لزواجهم الي بيكون بعد اسبوع
_
منال وماجد عايشين حياتهم ببساطه
متناسين كل شي مرور فيه
ومقتنعين بحياتهم بدون اطفال
بعد ضغط ام ماجد عليه انه يتزوج



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:25 PM   #107

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ويوم درت بالسالفه وان الخلل بماجد كبرت منال بعينها
_

اما نور كملت دراستها الجامعيه ومستمره بتخصصها تصميم ازياء ولها محلات
معروفه وتصمم للناس وهي مبسوطه
من انجازاتها وكل ماتقدم لها واحد رفضت
بحجة حفظوها وهي الدراسه
_

ابتسم بفرحه وهو يحضنه ويشم
ريحته: اخخ مننكك ماخليتني انام البارح
ساره خرجت له وهي بكامل زينتها
وشعرها نزال ع اكتافها حطت الصينيه
قدامه: تحمله بس ذي الفتره لمن ينتظم نومي
ناصر رفع نظره لها وغمز ؛ اشوفك محلوه بعد الولاده
ساره ابتسمت بحيا: ناصر مو قدامه
ناصر التفت حوله وكأنه يدور احد
ساره بتعجب:شفييك
ناصر ناظر تركي الي بحضنه ويتحرك باانزعاج رفع وهو يحط خده بخد تركي
:تقصدين ذا
ساره ضحكت ع خفيف: اي
ناصر بخبث ومكر: انا لو اسسوي فيك شي
مسكين مادرى
ساره انحرجت: اءءء كيف دوامك
ناصر انفجر ضحك : اي تصصصرف الحين.
ساره انفجرت غضب وهي تسحب تركي
وتهزه: اوووف منننكك خوفته يارررربي بس صبرني
وقفت واخذته وهي تدور فيه وناصر
تنهد:عسسى بس حظك مايطلع على عمك
_

رجعععت من الدوام دخلت جناحها بتعب
رمت عبايتها ع الكنبه وحطت شنطتها بالارض روتين ملل لابعد الحدود
رمت نفسها ع السرير وحضنت مخدتها
بتعب: اوووف باقي ماصممت لسلوى
تثاؤبت بكسل : أخذ غفوة افضضل لي محد ينتظرنني حتى نوف الخبله انششغلت بنايف
تقلبت ع جنبها الثاني ومعطيه
باب الغرفة ظهرها غمضت عيونها
وغفت ماأخذ وقتت
الا انفتح الباب بككل قوووته
صرخ باسسمها: نوووورر
نور نقزت بخوف ونفسها يعلى وينزل
:بسسسم الله يببه شفييك
الريان تقدم منها بغضب
:وينننك مااجيتي مكتبي
نور عتدلت بلوزتها الي ارتفعت بااحراج:اسسسفه والله نسيت
الريان بحده: الغداء جااهزز بدلي وابي اشووفكك قدامي في مووضوع ابيك فيييه
نور هزت راسها بهدوء: حاضر
دخلت أخذت شور ع السريع
ولبسست بجامتها المفضله عندها
كان لونها موف ومرسوم عليها
دبدوب وله قرون ضحكت بخفيف ع شكلها الطفولي
:انهبلت أنا
طلعت من جناحها نزلت الدرج بخطوات
واثقه سحبت الكرسي: انا جيييت
طالعوها ببرود تعودته ماهتمت لهم
حتى وهي تغيرت وتحاول تخفي الحزن الي بقلبها مابدلوا نظراتهم
نور وهي تحرك الملعقه
بصحنها ؛ اي وشش الموضوع الي كنت تبيني فيه
الريان كان يأكل بهدوء طالعها بحده
؛في واححد خطبكك
نور رفعت نظرها بتعجب
:اعتقد ان ردي ماتغير ولا بيتغيير
الريان التفت لزوجته
الي تكلمت بغضب
:رقمممم كم هذا تعرفيين ولا اذكر
انا رقممم ٦
نور ضحكت بسخريه
:الله ياززمممن تحسبون الخطاب زين حلو ماوقفت ع واحد مستمرين يعني ينتظرون لمن اخلصص دراستي نتفاهم
وقف بعصبيه وهو يضرب
الطاوله بيييده
:لهننناااا وبسسس انتي تماديتتتي كثييير ياانسسسه بالطييبب بالغضضضب بتأخذيننننه ولا لا انننننااا ابوككك ولا انتتتي بنتي
ام نور بعجله: لاالا موووو كذا
نوف ناظرتهم بخوف: استهدووو بالله ياجممماعه
نور بببرود: لذي الدرجججه انا عاله على قلبك
الريان يأشر عليها بغضب
:يالييتتت عاله للككننن بنتتتت زي الملاك كل شخص يتمناااك دافنه نفسسك بين اربع جدران وبيين كراسات ولا عاجببك كلاممم
اعماااممك عندككك الناسس بدأت تشكك بااخلاقكككك اثنييين منهم رفضتيهم
رجال سمعتهم زيي المسكك طفح الكيييل منننككك
الي جججااككك الييوم بتووافقين علليييه غضب سممعتي
نور دموعة عييونها وانفجرت فيهم
:ترى ماصصارت كل شششوي تذكروني بالخطاطيبببب يعني بموووت ااذا ماتزوجتتت
ام نور بحزن:يابنتتتي انتي كبرتي واحنا ماندري وش يصيير فينا نبغى نتطمن عليككك
نور نزلت راسها باانكسسار
:قولوا اننكككم ماتبوني ومضايقين من وجودي بس لاتحطونها بالخطاب
الريان بحده: الييييوم بالليل شوفتك وماابي اي حركاتتت مو مضبوطه الرجال ينششرى بالذهب ولو ضيعته من يدك فاانتي فعااالااا غبيييه
نور ببكى ؛الي تششوفووونه طيب
وطلعت ركض لجناحها
نوف وقفت بعجله استوقفتها يد امها: اقعدي
الريان بهدوء رجع يأكل
نوف دمعت عيونها:حراممم باالغنا كثير
ام نور ابتسمت: بيرجع لها عقالها بعدين
انتي كملي صحنك
الريان تنهد تنهيده طويله
:على الليل كل ششي جاهز ماابي اي شي ينقص بنجيب الملك بعد
نوف بصدمه؛قلتتتت شوفه انت
الريان بمكر : لا بتملك عليييه بنفسس اليوم وبرضها واذكرك ولو يبي يأخذها معه بعد ماامانع
ام نور بهدوء: الله يتممها ع خييير بس
نوف صدت عنهم بزعل ورجعت تأكل من غير نفس
كانت بحضنه تبكي بقهر
:ككككيييف ماتتتت طاوعه قلبه
وتركها ليششش
مساعد حضنها وهو يأخذ
نفس: بسس عاد لمور ماصارت
قفلي السييره
أخذت جوالها بقهر: مسساعد تدل الباب صصح انا بروح اكمل دراستي انت جاي تتطقطق علي وتمشي
مساعد كتم ضحكته ع غضبها بدون اي مبررات : اي ادله
لمار بهدوء: اجل فمان الله
طلعت وهي تتحلطمم
ومساعد صد عنها للباب: مااخذ كبريت انا على اي شي تشب بالواحد
_

طالعة غرفتها بغضضب
:اناااا محححد يجبرني ع شخص ماابييه
والله لااطين عيشششته واخليه يطلق
ورجع لهم مطلقه وشوف كيف افكهم
من كلام الناس
راحت للغرفة التبديل وهي تطلع لها فستان مناسب ضحكت بسخريه
:قال ينششرى بالذهب نشوف
حطته على العلاقه وطالعته بهدوء:امممم جمييييل
راحت لمكتبها ورفعت شعرها باأهمال
متنناسيه السالفه بكملها
ناظرت جوالها بضيق: متى أخر مره سمعت صوتك فيها اشتقت لك بالحيل
لبسة نظارتها وركزت عيونها
على الورقه البيضه قدامها
وبدأت تحرك يدها بخطوات ثابته
كأنها تنسخ شي براسها
ولا حاسه بااي شعور وخطبتها اليوم
_

كانت قاعده تستشور شعرها
فتح عينه باانزعاج منها: سسسارونه وبعدين معك تعبااان ابي انام
ساره بقهر: تبي تنام محد قال لك ماتوديني للكوافيييره
ناصر اعتدل بجلسته وطالعها بصدمه
:ياانصصصابك مو توك تقولين مافي اي حجززز
ساره كاتمه ضحكتها: لا مااذكر
ناصر طالع تركي الي كان نايم بهدوء
:يازززينك طالع على ابوك مو بعض الناس عقلها ضرب مع الولاده
طالعته بااستغراب: مين تقصد
ناصر رجع تمدد :جدتي الله يرحمها
ساره بوزت: مافي عششاء الليله
ناصر ابتسم: ماايطاوعك قلبك
ساره بحيا: تصدق اي
ناصر رفع حاجبه: دقي ع سايقهم يمرك
ساره ضحكت:كأنكك تقرأ افكااري
ناصر انفجر ضحك : تركي وام تركي لو يبون سطح القمر اوديهم
ساره ابتسمت: اححم احمم وتروك من يهتم فيه
ناصر اتججها لها مسسرع ورفعها للهواء
:وانتتي ايشش وضعككك ماابقى الا تقولين تكفى ناصصصر رضعه عني
ساره انفجرت ضحك وهي خايفه :نااصصصر نزلنيي لاااطيييح
ناصصر صار يدور فيها: لالا مافيششش مهرب مني
ساره صارت تبكي : لاااا دختت يامجنوننن
ناصصر زاد سرعته ورماها ع السرير
وانحااش قبل يسمع اي رد منها
مدخل~

الليـلـة هــذي واضـحــة لـيـلـة فـــراق
حــاولــت أعـديـهــا وعــيــت تــعــدي

ظــروف مــا تنـطـاق ولا راح تـنـطـاق
صــد الـقـدر مـاهـو بـصــدك وصـــدي
تـعـال خـذنـي بـيــن أيـاديــك مـشـتـاق
قـبــل انـتـفـارق حـــط يــــدك بــيــدي

الساعه:٧:١٠
طالعة شكلها وهي
راضيه عن نفسها تكلمت بهدوء
:ماتقصرين
ابتسمت لها وهي تمسح يدها
:مو كأنه خفيف
نور بثقه: انا واثقه بجمالي مو محتاجه
كل ذا
الكوافير رفعت يدها بستسلام
:براحتتكك مااجبرتك ع شي
نور وقفت وراحت غرفة
التبديل ناظرت فستانها
وتنفست بضيق
:امووووت ولا أخذ غيرك
نزلت فستانها بقهر ولبسته
وفي بالها الف خطه تسويها
_

بعد ربع ساعه
نزلت من الدرج بخطوات ثابته
ونوف تتبعاه: نور ردي علي
نور كملت نزولها :وشش اقول يانوف اغصبوني ع شخص ماابيه ولا فكرت في يومم ابني احلامي معه
نوف تنهدت:ممكن ربي كاتب لك الخير معه انتي لييه ماتستكثره ع نفسك السعاده
نور خزتها وهمست بصوت مسموع
:سعاده بدون تركي انا ماابيها
نوف بقهر
:تتررررى سنننه يانوور مرررة ماقدرتي تنسيين
نور صرخت بفرح: ترووووكي ياروحي
نزلت من الدرج بعجله
ساره بخووف: هدددي لاتطيحين
نور قربت منها وأخذت تركي بحضنها
وهي تبوس كل وجهه: حبيبيييي
ساره ابتسمت: ياويلك من ناصر
نور بضحك: تزوجوني ولدكم
نوف ميته ضحك
:مااخذت الكبير حطت احلمها مع النتفه
جرتها بقوة وساره أخذت تركي
نوف تأشر لها: امششي
للمجلس الله يصلحك بس الرجال ينتظرك
نور نزلت دمعه مسحتها بسرعه
:طيب
راحت وهي تحس برعشه تسري بجسمها
مدة يدها لمقبض الباب
:مسستحيييل نور وتركي ووعدك له
لالا مقدر
تردد كلام ابوها برأسها: طيبب هو ابوووي كيف اكسسر كلمته وهو متغيير علي بسبب عنادي
نور أخذت نفس: هو عاذرني صح
ناظرت نفسها نظره سريع
طقت الباب ودخلت
وهي تحس بدموعها تججممع بعينها
دخلت المجلسس واتوسطته
حاولة ترفع راسها وتحطط عينها
بعينه تقول له بااعلى صوت
أنا انكتب لتركي انا مو لك انا مابيك مجبوره عليك
حست برجفه بكل جسسمها *لاالا مستحييل ابكي أنا مو متزوجه الا تركي*
حست بيد تحتض يدها
وسعت عيونها بصدمه ونظرها ع الارض
وهي تشوف حذاءه *واقففف قبالي لالا وش اسوي ليتني مادخلت*
شد على يدها بقوة تكلم بصوته
الفخم: نور
نور انشلت اطرافها وهي تشوفه
ينحنى ع ركبته ورافع وجهه لها
وطاحت عينه بعينها :ام دميعه
نور صارت تبكي بلاشعور منها وهي ترجف
:انتتتتت
تركي ابتسم لها بحب: ليه في غييري بيأخذك غصب عن الكل حتى عنك
نور ببكى وصراخها واصل لنوف وساره
الي كانوا عند الباب
ومستمتعين وهم يوثقون الحدث
تركي دخل يده بجيبه
وابتسامته ع وجهه وماسك يد نور وكأنه خايف انها تضيع منه
نوور بصراخ: مووو مصدقققه ليششش تسوون فيني كذا
تركي مد لها علبه مخمل حمرا
وفتح غطاها بهدوء: تتزوجيني يانوري
نور شهقت بفرح وهي تحط يدها بفمه
تمنع صرختها تطلع هزت راسها
بااي
وقف بعجله وهو يرفع ويدور فيها
:اججججل صصصصار
نور ببكى: والله مووو حلممم
نزلها وهو يحضضنها بقوة ووده يدخلها قلبه ويسكر عليها: ورببكك والي خلقني ورجع نفخ في روحه من جديد انه مو حلممم
نور بصراخ: ليشششش ماقلت لي
تركي ابتسم: حبيتها تكوون مفاجئه
نور بوزت : بس مو كذا
سحب يدها وهو يدخل الخاتم بااصبعها
باس اصبعها برقه: احببكك
نور تعلقة برقبتتته :شففتتت انك وفييتتت بوعدك لي عرفتتت ليششش احبككك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:26 PM   #108

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


من بد كل الناسسس لانك تركي الي انكتبت نور له وبتحى وتموت وهي تردد اسسمه ع لسانها
تركي حضن وجهها بين كفوفها
وهمس بحب
: "وكـنت أتـخيلك مـن زود فـرحة رجـعتي..تبكين
وأشـوف بـدمعتك حـكيك..وأعرفه قـبل تـحكينه" "واجـيب أحـلى مـن الـلي بتحكينه،وأتركك تحكين
تـقـولـيـن:الوطن نـور..وأقـول:بـنورمضوينه" "تـقولي لـي:غديت أحـلى،وأقول:عيونك الـحلوين
كـــلام نــام بـشـفاهك..وخفتي لاتـصـحينه"
باس عينها:ياعنيده
نور نزلت راسها بحيا:بس مو كثر عنادك
فجاءة انفتح الباب
ودخل بكل هيبته وابتسامته ع وجهه
نور شهقت وركضت له وهي تحضنه
بكل قوتها: باااابباااا حبيبي انا اسسسفه
الريان مسح ع شعرها بفرح
:معذذووورة يابنتتتي مسامحك
نور دفنت وجهها بصدره بااحراج
تركي:اححمم احمم
التفتو لتركي بتعجب
تركي ابتسم لهم: ترى الملك براا ينتظرونن اشاره من الجممييله
نور ناظرت ابوها
تكلم بهدوء: الحييين مافي غصب ولاشي بتوافق وهي راضيه صح ولا أنا غلطان
نور ناظرت تركي بااحراج
الريان تنهد: حبكم مفضوح من زمان لاتحاولون تخفون شي بعد اليوم
نور وجهها انصبغ الوان
وتركي انفجر ضحك عليها: انا بطلع اجيب الدفتتتر
راح تركي ووقع

اما عند نور كانت شاده شعرها بغضب
:وبعديييين معك انتي ابوي وامشيه انتي لااا
نوف بألم :اخخ افلتي شعري يابنت
نور ببكى: مسسويه تمقلبيني
نوف بضحك: كيفف بسس ماعيشتك جو
نور مسحت دموعها:
اي عششت جووو وبكييتت لمن جفت دموعي كله منك انا اختك المفروض تخبريني وانتي عارفه اني انتظر ذا الييوم
نوف هزت كتوفها بقلة حيله
:انا برا السسالفه كله تخطيط
:ابي العزيز وزوجك المصصون
نور شافت ابوها الي تقدم منهم
:وقعي
نور مسكت القلم بيد ترجف: هناولا هنا
نوف بعبط : بجبهتتي يختي
نور طالعتها بغضب وقعت محل اسمها
باس راسها بحنيه:مبروك يابنتي
نور نزلت بحيا: الله يبارك فيك يالغالي
الريان بضحك: تركي يبيك
بوزت بزعل: مابي حلي عني بس
نوف بالقوة ساعدتها بلبس العبايه
:الا تدلعين مع ذا الوجهه اختي اعرفك
نور بقهر: ماشششاء الله مو شايفه
كبر الفستان
نوف هزت كتوفها :مشكلتك يااختي العزيزه
ساره ابتسمت لها
:مو مشكله اهم شي مع حبيب القلب
نور توردت خدودها: اي صح
نوف تصفر:لنا الله
نور كشرت بوجهها ونزلت ع الدرج
بهدوء وابتسامتها على وجهها
_

قفل ع راسه بذراعه وهو يلعب
بشعره: سسوويت الي برااسسككك
سنه يالظالم
تركس بضحك: كتمت نفسسسي يالخايس
ناصر افلته وهو يشم ريحته
:وش زيينهها انت الي خشمك تعبان
تركي عدل شكله وابتسم
:انقلع بسس بكره امرك واشوف سميي فهمت
ناصر طالعه بطرف عينه
:اي سمي الي بغى يوقف قلبي عليه
تركي تنهد: لاتذكرني بلي راح صفحه سوده وتقفلت
ناصر ابتسم: والله بندر دكتور شاطر لولا الله ثم هو مااشفنا ذا الوجهه الشين
تركي عقد حاجبه
:مدحه ولا ذمه الحين
ناصر ابتسم: سمها الي تبييي
تركي بهدوء: خبل انت
ناصر طالعها بنص عين: الخبل الي مامداه يحط رجله بالسعوديه خطب وملك بنفس الوقت.
تركي تنهد براحه: احبهااا
ناصر بصدمه: انتتتت تركي
تركي ضحك:لا خياله تصدق
ناصر بقهر:من الخااروووف تكلم
تركي رفع يده بقلة حيله: انت بعد يبي لها كلام
ناصر طالعه بغضب الا تركي انحاش
قعد بسيارته الي مليانه بريحة عطره
فجاءة انفتح الباب
تركي بعجله: اصبري بساعدك
نور مسكت يده: لاتتحرك انا بدخل عادي
تركي ناظر يدها الي حاطتها فوق
يده لاحظت نظراته وسحبت يدها باحراج:اسسفه
تركي كاتم ضحكته:تتأسفين لزوجك
نور اعتدلت بجلستها وهي تقفل الباب
:امممم شرايييكك
تركي ابتسم: رأي ان حييياك معذبني
نور ابتسمت وبانت غمزتها
تركي بصدمه: وياززييينها طلعت
نور بخوف تتلفت :مممنن تكلمم
قرب بسرعه وطبع بوسه ع غمزتها
:ذذيييي
نور فهمت عليه وغطت وجهها بحييا وهي تحس الاكسجين خلص من حولها
_

باس يدها بالحاح:ياعممه والله ماسويت
شي
ام تركي كاتمه ضحكتها: تفاهم مع تركي
اذا رجع
مساعد بضيق: يعني شلووون الا تدخلونه في اموري انا بحلها معها
ام تركي ابتسمت: تدري عمك رجع من بعد ملكة تركي ونام
مساعد تكتف: جيت ع الفاضي
ام تركي هزت راسها باإي
صد بزعل وهو يتحلطم
ام تركي بهدوء: لييش زعلت منك
مساعد لف لها بعجله: مابتصدقين
ام تركي بضحكه:قول بنتي وعرفها
مساعد أخذ نفس
:وهاذي السالفه كانت تتطالع فلم ومات
البطل والله وقف قلبي معها وهي تصيح
تقول مات واحد من اهلها
وضحكت
ام تركي انفجرت ضحك ومساعد ابتسم لها
مسحت دموعها : اجل معك ربع ساعه
تراضيها
مساعد كأنه ماصدق طلع الدرج بخطوات سريعه وصرخ بصوت مسموع:مششكوره
ياعمتي
ام تركي ضربت راسها بقلة حيله
:وش سويتي بالرجال استخف
كانت عينه على الطريق
وهو يسمع شهقاتها ومبتسم
:ترى الي قدامك تركي
نور مسحت دموعها بغصه
:اي
تركي مسك كفها وقربها لشفايفه وباسها
:ليشش كل هاذي الدموع ممكن افهم
نور نزلت راسها
:اليوم بغى يوقف قلبي بسببك
تركي ابتسم
:بسم على قلبك ياروح تركي
نور استحت وصدت
:ماتوقعت بتعدي هالسنه بذا الجمال كلهم تزوجو وصاروا يحلون لبعض
تركي شد على ذراعها:
لاتلوميني الي مريت فيه مو قليل كنت ميت ورجعت للحياه أخذت راحه باألمانيا
نور ابتسمت له: اهم شي وفيت بوعدك
تركي وقف سيارته وطالع عيونها
:انتي لي
نور هزت راسها بهدوء
تركي نزل من سيارته وفتح الباب لها
وهو يساعدها توقف
نور بصدمه:ترككككي
تركي ابتسم: عيييونه
نور تمسك يده :البححححر
تركي غمز لها : باقي ماشفتي شي
نور استحت من نظراته الي أكلتها
مسك يدها ووقف قدام يخت كبير
كله أضواء من الخارج
نور توسعت ابتسامتها من جمالها
تركي بهدوء: تمسكي
نور بااستغراب:ليش.....
توسعت عيونها بخوف: ترككككي
تركي انحنى بسرعه ورفعها بين يده
:الحييين داخل تغيرين رأيك
نور دفنت وجهها برقبته: يممه تركي انتبه
تركي رجع للخلف وركض بخطوات ثابته
ونط لداخل اليخت
نزلها وهي باقي متعلقه برقبته ومبوزه
؛لزوم تخوفني
تركي سحبها معه لداخل وهنا كانت الصدمه لها نور تجمعت الدموع بعيونها
تركي رما غترته وعقاله: لاعاد نوري متى توقف
نور بغصه؛ اذا بطلت مفاجأت
ناظرت حولها شافت
طاوله حاط فيها علبه وكانت مغلقه

وباقي الغرفه موف وابيض وحاط لها
فستان ابيض على الكنبه قبالها ناعم وقصير وكانت ريحة اليخت
مو غريبه عليها ريحة عطر تركي نور بفرح
:كل هذا لي
تركي سحبها لحضنه وهو يحبس
دموعه مايبيها تخونه في اسعد
يوم في حياته: باقي ماشفتي شي والله لعوضك عن كل دمعه كنت سببها
نور حطت يدها بظهره: يكفيني انك بقربي
تركي سحبها معه وقعدها ع الكنبه
:الحين تلبسين ذا الفستان بشوف
عليك
نور وجهها انصبغ الوان
فتح العلبه قدامها: شرايك
نور شهقت بفرح: يجننن
تركي قرب لها وهو يلبسها العقد
:مايكمل جماله الا فيك
نور نزلت راسها وتركي سكره
لها رفع راسها بااصبعه حطت عينها بعينه
وحضن وجهها بين كفوفه
وهمس بكل حب
:انا حلالك وانتي كلك حلالي
نور تجمعت الدموع بعيونها
ورمت نفسها بحضنه : الله لايحرمنننني منك
تركي مسح على شعرها بكل حنيه
:ولا منك ياروح تركي
قعدوا على ذا الحال سوالف وغزل
وتركي ونور يسترجعون كل حدث
سعيد مرو فيه
وأخذها لسطح اليخت وهناك كانت
المفاجأه الثانيه مجهز لها عشى
رومنسي على ضوء القمر
بعد ماخلصوا سهرتهم
تركي بالقوة تركها ترجع
لااهلها بعد اتصالات ناصر
الي جننه وهو يذكره بالوقت
كانت متوتره وتحس برجفه
-
بكامل جسمها تمسكت بذراعها
:منوووول
منال بتحلطم:اي درينا انه عرسك ومتوتره
بس اهجدي
لمار بدفاشه: والله امردغك اخوي ينتظرك
جات نوف وسحبت لمار
بكل قوتها وتكلمت بعربجيه:هيييه اتركي اختي لااحطك براسي
نور همست لمنال: الله يعين مساعد ونايف مااخذين عيال
منال تنهدت:الا خبووول
لمار التفت لهم بشك:سمعت شي
موب مضبوط
ساره ابتسمت: نور يلا اطلعي
منال بفرحها:وينها العروسه
طلعت تولين من خلف ساره وجهها
متورد وملبسينها فستان ابيض
مصغر لفستان نور ومطلعها تجنن
نور نزلت لها وباستها:انتبهي تحطين عينك عليه
منال انفجرت ضحك: انتي مصدومه ترى اليوم عرسكم
نور صدت عنها بحيا :امزح
نوف صارت تبكي والتفتو لها بخوف
لمار:شفيييك
نوف بحزن مسحت دموعها:الخايسه
ذي ماعاد اصبح عليها
لمار بملل: انسيها مابتصبح الا ع احضان
تركي
نور وجهها انصبغ الوان
وانفجروا ضحك عليها
منال ناظرت الكوشه وضحكت من قلب
قربوا بحذر وهم يطلون معها :مجانييين
نوف بصدمه؛نايففف
ساره كتمة ضحكتها:شوفي ناصر وتركي
لمار بوزت: ويننننه زوجي المصون
منال بهدوء: طسي بس
نور بعصبيه:انتييي وهييي بس عاد
طالعوا بتعجب ورجعو يكملون
وطلعوا ناصر ونايف الي نشبو بتركي الا نرقص بعرسك
نور وقفت قدام الستاره بيد ترجف
وماسكه تولين بيد والمسكه باليد
الثانيه
نور بتوتر: خايفه انتي ولا بس انا
تولين بغرور مكتسب من تركي: انا مااخاف
نور ابتسمت ورجعت نظرها للستار الي انفتح وخرجت هي وتولين الي متمسكه
فيها بخجل وعيون الناس اكلتهم من الملاك الي يمشي بالارض
وبدأت تشتغل زفتها وانصدمت وهي تسمع
صوت ماألوف عليها*اييييي والله صوووت تركي*
رفعت راسها بغرور وخطوات واثقه وبيدها تولين الي تقلدها بكل حركه تسويها
نور ابتسمت له وهي تشوفه واقف يناظرها بكل حب ومعه عمها وابوها
حتى توقف صوته وتقدم لها وصار واقف
قبالها :مبروك عليك تركي
نور بحيا: الا مبروك عليك نور
تركي ابتسم ونزل لتولين : جميييله
تولين باسة خده: احبكك تركيي
تركي بهدوء: ودي اكلها
تولين ابتسمت له وغطت وجهها بااحراج
وقف تركي وقرب لنور وهمس بااذنها
: حصنتي نفسسك
نور بحيا: اي
وبدأ تصفيير البنات يعلى
لمار بصراخ : مببببببروووووككك
تركي ناظر الي واقفه بعيد وتناقز
؛محد غير خبلتنا
نور ضحكت: اي
مسك كفها وأخذها وسلمت على ابوها وعمها
الريان ابتسم لتركي: مايحتاج اوصيك
تركي ناظر بنور الي متمسكه فيه وكأنها مو مصدقه: مايحتاج توصيني على نفسي
الريان تنهد:الله يحفظكم
ابو تركي غمز لنور: والله اني ادعي من اول يوم شفتك تكونين من نصيبه
نور نزلت راسها بحيا
تركي بهدوء: ارحم زوجتي لو سمحت ماكفتك القمر الي عندك
تركي ابتسم لها: ماودي اقعد ولا لحظه بااشيلك واهج
نور بحيا: لا خلنا شوي
تركي بعناد:قلت الحين نطلع
نور بغرور: مابي قلت لك
تركي قرب لها ووقف قبالها رفع بشته
بحركه سريعه وقرب وجهها لها
وباسها بعجله
وصرخوا البناتتت كلهم
تركي غمز لها: اقعدي الحين
نور بااحراج:تركي ليشش طلعني
تركي ابتسم: اكييد
نور تحبس دموعها :اي اكيد وين اودي وجههي من لمار ونوف والله مايرحموني
تركي بهدوء: اقص لسانهم
نور توها بترد عليه صرخت :ترككيي
تركيي غمز لها: يلااا فكي نفسسك مو هذا طلبك
نور بتفكير: اممم اي
دفنت وجهها برقبته
وتركي كاتم ضحكته عليها وهو يحس
برجفتها بين يده
ام تركي بصوت مسموع: انتبه لاتطييح البنت
تركي تنهد: اخخخ بس ماتدرو وش مسويه بولدكم
نور عضت اذنه بقهر:امشش بسسرعه تركي لاتتمخطر
تركي انفجر ضحك ونسي الم عضتها
_

بغرفة التصوير كانوا يساعدون
نور تعدل بشكلها بعد حوسته
تركي
تقدم من المصوره في غفله من
الجميع همس بهدوء: اعطيك دبل
بس الي خبرك تسوينه
المصوره كتمة ضحكتها؛ من عنيااا
تركي تنهد: اي تكفييين بعطيك دبل الي متفقين عليه
المصوره بخبث: ان شاء الله ببيض وشك (وجههك)
تركي كتم ضحكته:خبله ذي
وقف وهو يعدل بشته تقدمت منه نور
بحيا: اسفه تأخرت
تركي غمز لها: تعوضيني بالفندق
نور صدت عنه بعجله: لو سمحتي نبدأ
تركي كاتم ضحكته وهو يشوف رجفتها
المصوره بصرامه: قربي من قوزك
نور بقهر: وجع
قربت لتركي وبينهم مسافه
المصوره: حط ايدك بخصرها ويد بذقنها
وارب وشك كتير
تركي بعجله سواها وابتسم لنور: تم
نور تطالعه بخوف*انا مو محذرتها النذله ماتسوي حركات *
المصوره بخبث: يلا بوسها يارقال
تركي ببراءة: وييين
المصوره اشرت ع وجهه نور
تركي وقف قبالها وابتسم بغباء
:تبينها تقول عني موب رجال
نور بخوف: تركي لالا
المصور بملل: يابنتي تدنتي بتسوي حقات سوده بالطريق
نور التفت لها بصدمه وطالعة تركي الي انفجر ضحك : خلاص غير الحركه
نور ببكى :حسابك معي
المصور بخبث : حطي يده ع رقبته وانت يد على خصرها وخلوك اريبين اوي
(حطي يدك ع رقبته وانت على خصرها وخلوكم قريبين من بعض مرا)
تركي مسك خصرها وابتسم: ارفعي يدك
رفعتها ونزلت راسها بااحراج
صرخت : ارفعععي راسك
نور ناظرت تركي بعجله وقرب لها
واستمروا ع ذا الحال وتركي عاجبه الوضع ونور بس تتحلطم
_
وصلوا الفندق وبدلت فستانها
بقميص ناعم بيج وفكت شعرها وخلته
ويفي حطت لها قلوس زهري وبلشر خفيف
تعطرت وطلعت وهي تشوفه ببجامته
الواسعه مرجع راسه للخلف ونايم
نور قربت له تنهدت:نامم
توها بتمشي حست بشخص يسحبها
وطاحت بحضنه
تركي يخبث: على وين مصدقنا ننحاش
نور بحيا: اممم اي
تركي اعتدل بجلسته :والعشاء





بعد سبع سنوات~

دخل بكل غرور وهيبته كل يوم
يزيد عمره وكل يوم وسامته
تزيد عن اليوم الي قبله
تكلم بصوته الجهوري
:السسلام عليكم
ردو بصوت واحد :وعليكم السلام
تركي بهدوء: الله يحيكم
الكل:الله يحيك ويبقيك ياابو عبدالعزيز
التفت للولد الي كان ساكت بهدوء
؛عز
عبدالعزيز بهدوء: سم
تركي اشر على نايف ومساعد وناصر وسعد وماجد
:سلم على اعمامك
توجهه لهم باأدب وهو يسلم عليهم
دخل وهو يصارخ: يببببه تهاني بتزوجنييي
ناصر صد عنه بقهر: اخخ بس متى يهجد ذا الولد
تكلم بحماس : اووووه عمي تركي هنا اخيرا وصلت
راح له وضرب كفه بكف تركي وناصر موسع عيونه بصدمه: ولددد
سعد بهدوء: قال وش يبي يتزوج بنتي
تركي الصغير خز عز بنظراته: هي تبيني
تركي ابتسم: هي تبيك
قرب لتركي وهمس بااذنه: تبغى عزوز
تركي انفجر ضحك وطالع ولده الي ضحك معه مو داري بشي
تركي بضحك: نويصر عدل ولدك
ناصر وقف بغضب: تعااال
تركي الصغير بخوف: اههه اميي تناديني تبي اجيب شي لحصوصه
ناصر رفع حاجبه: حصوصه شوهت اسم امي ياللل اخ بس تعال
وصار يركض ورا تركي وصراخهم واصل
لداخل
مساعد تمدد بتعب: اهه بموووت
تركي ابتسم: شفيك
مساعد ضحك: اختك اول وحده تحمل بالعالم
نايف طالعه بهدوء: ليش ونوف احسن حال منها
سعد بهدوء: يخلي لي حرمتي بس
ماجد ابتسم: والله لو تقطع ظهري مااقول لها لا
تركي حط يده بكتف ماجد: ان شاء الله تقر عينك بولدك قريب
ماجد قرب له: اختك صبرت ونالت تستاهل كل خير
تركي ابتسم : عساه خير
نقل نظره بينهم: وين يزن
نايف ابتسم: بيمرون يحددون جنس الجنين
تركي بهدوء: اتمنى مايطولون ورانا مشوار طوييييل
مساعد ابتسم: الفضول ذابحني وش تبي فينا
تركي حط يده بكتف عبدالعزيز
:نقول لهم يابططل
عبدالعزيز كتم ضحكته وهو يشوف نايف
يخزه:؛ اسسف لا
تركي رفع يده بستسلام : سمعت انت وياه
ماجد سحب عبدالعزيز وهو يقرص
اذنه بمزح؛ وانت من تبي تتزوج
عبدالعزيز بلعثمه: اءءء
تركي بحده: لاتعلمونه سوالفكم التعبانه
مساعد نقز لعبدالعزيز: قول لي وانا عمك
سعد ضرب راسه: الحمدلله والشكر
نايف قرب له وحط اذنه قريب من عبدالعزيز وانفجر ضحك
:حصوووصص
عبدالعزيز بعصبيه؛ حصه اسمها
تركي خز ولده وعبدالعزيز وقف
يتهرب: بطلع اشوف تركي
تركي ضحك: اذا كان بعده عايش
روح بس

ناصر وساره : تركي سبع سنوات و حصه ٣ سنوات
سعد وهند: تهاني عمرها ٥ سنوات
يزن ومها حامل بالشهر الرابع
نوف ونايف حامل بالشهر ٧
ماجد ومنال ثبت حملها بعد ماتعالج ماجد وهي بالشهر الثاني
لمار ومساعد حامل وهي الحين بشهرها الثامن
تركي ونور ابطالنا: عبدالعزيز نسخت تركي بس بغمازات امه عمره عمره ٦ سنوات
ونور حامل بشهرها التاسع
كانت تمشي ودمعتها ع خدها
:اخخخ ياكرشتي
منال كانت منشغله تكتب
شي بدفترها
نور قربت راسها بتشوف
منال قفلته وراتبكت ؛ اااءءءء بعدين تشوفينه
نور صدت بتعب: ودي انام
نوف بملل؛ لمار اقعدي بس
لمار مسحت دمعتها ويدها ببطنها قعدت بتثاقل: بمووووت
نور بضحكه؛ قلنا نفس كلامك وشوفي
وش صار جبنا ولد زي القمر
لمار خزتها: انتتتي موب انا
ساره طلعت وهي تتحلطم بغضب
:خلاصص قلت لك كاكاو مافيييي
حصه ببصراخ: ممممااببببببببيي
لمار حطت يدها براسها بصراخ
:اخخخخخ مزعججه سكتوها عني
كييييف هند نايييمه داخل ماتحسس هي وبنتها
نوف بضحكه: ساره لمار بتولد والسببه بنت
ساره خزت لمار : انتي بعد ماولدتي وسويتي فينا كذذا شششوفيني جايبه ثانين كانهم جنانوه يالطيف
لمار طالعت بطنها بتهديد؛ فكري او فكر تسون نفسه مااغير اعلققكم بااذنكمم سمعتتت انت وياها
نور حست بشي ينغزها مسكت ذراع منال
:مننوووول
منال ناظرتها بخوف: فيييك شيي
نور ببكى: ترررركييي ناديه بموت
لمار صارت ترجف بخوووف: يمه
نوف وسحبت جوالها بعجله واتصلت
بنايف: بتووووولد
نايف بصصدمه؛من



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:27 PM   #109

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نوف بخوف: نووور
نايف التفت لتركي بعجله: حرمتككك بتولد
تركي فتح فمه ع وسعه: ايششش
قام بسرعه ودخل الفله متجاهل الي واقفين منصدمين صرخ بمنال: جيبي عبايتيها
لمار تبكي : ماببببيييي اولد فكونييي
منال ساعدت نور تلبس عبايتها
تركي شالها بخوف وطلع ركض
للمستشفى ومنال معاه
شافوا صياحها المستمر
نوف بخوف : يلا ساره مساعد بيدخل
دخلوا ثواني الي مساعد يدورها بخوف
طاحت عينه عليها وهي ع الكنبه ومغطيه وجهها بكفوفها قعد جنبها وهو يحضنها
:بس لمورتي انا جنبك
لمار بخوف؛ خلاص مابي اولد فكني تكفى
مساعد كاتم ضحكته
:طفله حامل بطل ماتجي
لمار خزته بنظراتها وصدت
مساعد بحنيه مسح ع شعرها
:يرضيك مايكون عندي ولد يشيل اسمي
لمار بوزت: ايييي ولا امر بلي مرة فيه نور
مساعد بضحك
: يعني انتي جيتي بارده مبرده
لمار ماتحملت وانفجرت ضحك ويدها بخصرها
مساعد ابتسم: اييي كذا اضحكي
_

بعد ساعه من التوتر
كان يمشي رايح جاي بخوف
:منال خليهم ينتبهون لعز
منال بهدوء : خلاص تركي اقعد هم بيهتمون فيه
تركي توه بيرد عليها قاطعه خروج
الدكتوره ركض لها بعجله
:كيييف زوجتتتي
الدكتوره بفرحه: الحممدلله الاخت والبنت بخيير
تركي صرخ بفرحه: بنتتت
التفت لمنال : طلعتتت بنت
مناا مسحت دموعها من الفرحه: مبروك ياتركي
تركي تنهد: اقدر اشوفها
الدكتوره ابتسمت: بنت زي القمر ماشاء الله ملاك صغير بس نحممها تقدر تشوفها بالحضانه
تركي راح لمنال وحضنها بكل قوته
:جاتتتت يامنووول
منال بضحكه: هيييه ترى حامل
نزلها ع الارض بضحكه: اسسف انهبلت

منال عدلت عبايتها
:مو مشكله مع الفرحه
تركي مسح ع جبينه
: مو مصصدق ياربي الحمممدلله منووول
منال ابتسمت :يلا دق طمنهممم
تركي طلع جواله بعجله
:ايييي مساكين انربشوو معي
_
نوف صرخت بفرح: بنتتت
نور جابتتت بنت ياجماااعهههه
لمار بحماسس
:يايييي واخييرا بيجي تركي بنت
ياحظظهاااا
هند صحت بنعاس وهي تفرك
عيونها: وش صايير ليشش
الصراخ
مها بضحكه: صصح النوم يااخت هندد
انتي وبنتك خيشت النوم
هند رفعت اصبعها بوجهه مها
:لاتغلططيين
لمار بقهر: مادري ليشش مسميتها
على اسم امممي
هند برفعه حاجب
:اصصه لانها امييي بعد
نوف وقفت بعجله: يلاااا بنروح لهم
لمار وقفت بسرعه وركضت تلبسس عبايتها
صرخوا بصوت واحد
:لممممماااار
التفت ببخوووف: وجععع شفيكم
هند بغضب: محد بيطييير والي ببطنك خبببله اننتي
لمار مدت لسانها: مع الفرحه نسييت
مها بأسف: الله لايبلنا بعقلك
_

تقدم من الصندوق الزجاجي
وابتسامته شاقه وجههه انحنا بهدوء
:ياروووح ابوك انتي
المربيه؛ تقدر تشيلها الحمدلله صحتها تمام
تركي هز راسه بهدوء ودخل يده اسفل فراشها ورفعها ببطئ وحذر
وابتسم: يالنتتفه
صارت تتحرك بعشوائيه وتركي ممسكها بحذر وحاط خشمه بخشمها
قرب فمه لاذنها وهو يهمس
بالاذان ويقرأ عليها ويدعي لها من كل قلبه تعيش بحياه سعيده بااحضان امها
المربيه ابتسمت له: تستطيع اخذها لوالدتها لانها استيقظت
تركي ابتسم: اي اكيد
مشي بخطوات سريعه وحذره
فتح الباب بمساعدة منال الي تركتهم ياأخذون راحتهم
قعد ع طرف السرير فتحت عيونها بتعب
:تركككي
تركي بهدوء ؛ عيونه وقلبه ودقاته
نور ابتسمت: بنت
تركي باس راسها وحطها بحضنها
:بنتت زي الملاك
نور مسكت يدها بفرح ؛ وش تسميها
تركي بهدوء: انتي تعرفين وش بخاطري
نور بتفكير: اممم تالين
تركي ابتسم: تالين تركي
نور بفرحه: اييي
فجاءة طق الباب طلت منال براسه ببراءة :اعطيتكم وجهه ابي اشوفها
تركي اشر لها: حياك
منال تقدمت منه بعجله حطته شنطتها جنب نور ورفعت تالين: ياعمرري
تركي ابتسم: تالين
منال بحماس: يازييينه من اسم
نور ابتسمت ؛ اكيد تركي مسميها
حضنها من الجنب وباس عيونها تحت انظار منال
تكلمت بعجله: نور طلعي الدفتر
وشوفي وش فيه انتي وتركي
نور فهمت انه الي كانت تكتب
فتحت هي وتركي وعينهم ع صفحات بااعجاب : كأني بدأت افهم
نور نزلت دمعتها: قصتنا
منال قعدت ع السرير وبحضنها
تالين: اي قصتكم يلا تركي سموها اسم
تركي طالع دموع نور ومد يده
ومسحها وهو يحط راسها بحضنه
همس بصوت مسموع
~دموع خلف حدود الضباب~
نور تمسك فيه بقوة : احبككك
فجاءة انطق الباب وامتلت الغرفه
تقاسموا معهم حزنهم واليوم يشاركونهم
فرحتهم



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-09-16 الساعة 11:46 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 11:49 PM   #110

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


* ❤❤❤❤
جيت أبي أرسمك في حضن الضباب
ضحكتك تحكي عن القلب البري

هيبتك مع طيب قلبك بالرضاب
قلبك الطيب وانا قلبي بري

شفت حرفك ينتشي روعة سحاب
ينثر الأمطار للورد الطري

ما حمل قلبي لكم ادنى ارتياب
ود يبقى لا تصدق مفتري

أنقري صدري بساعات العذاب
ويل قلبي ليت شعري ينقري !!!
`
`
~

يوم عن يوم يزيد تعلقهم ببعض
تشاركو احزانهم افراحهم ماكان
بينهم اي حاقد او حاسد قلوبهم نظيفه
يفكرون بسعادة غيرهم
تركي كان مجهز لهم مفاجأه
بس ولدت نور مااعرفنها كانت عباره
عن مجموعة فلل كبيره وواسعه مصصمه
قريب من بعض بحيث انهم يجتمعون
دايم ومايفرق بينهم اي شي
يربون عيالهم مع بعض كل واحد يربي
الثاني حتى لو هو موب ولده
وعايشين حياتهم بسعاده وراحه
بدون اي منغصات *
تركي~
ممهما كان الشخص قوي الا مايكون
في لحظه بيضعف فيها بس المشكله
اذا مااوقف على رجوله من جديد
تركي بطلنا مر بمواقف كثير ورجع استند على رجوله ووقف ورجع اقوى من قبل

*
ناصر~
الوفاء والصداقه نادر ماتلقى صديق
مثله بالذات في الوقت الحالي
يوقف معك في اصعب ظروفك حتى بدون رضاك

*
مساعد وهند~
كل شخص يغلط بس المشكله
اذا مااعترف بغلطه وعدله
بس العكس تماما مع هذولي الاثنين
الي صحصحوا غلطهم وكملوا حياتهم
*

لمار ونوف و مها ~
البراءة والعفويه عايشين حياتهم
طولها بعرضها بدون اي تكلف وتصنع
*
سعد~
عندما يجتمع الحب مع بر الام تصعب
المواجهه لكن مع تمسك بالرأي
ومحاولة اقناع الطرف الاخر تكسب
المواجهه

*
نايف~
الطيب الي مايحمل بقلبه اي ذرة حقد
يساند من يحبهم بدون اي مقابل

*
منال وماجد~
القوة والصبر على اقدار الله
مع وجود من تحب معك يسهل
عليك صعوبات الحياه والسعاده الابديه
*
ساره~
خوفك على مشاعر من تحب يعني
باانك عشقته بحد الجنون
*
يزن~
لايوجد شي مستحيل
دام الي يحبونك حولك ومعك
ويساندونك
*
نور~
الصبر على صبرها وحبها المفضوح
للجميع الي انها متمسكه بختيارها
ووقفت بوجهه الجميع الا ان جمعها
القدر بتركي من جديد وانكتبت لهم
سعاده ابديه بدون اي شوائب `
*


" ~رواية دموع خلف حدود الضباب~

~تمتتتتتتت~


1436\12\5

روايات نوره
حسابي الاصلي
inst:riwaia.ns





ممماحللل النققققققل والاقتباسسسسس
ممااحللل النققققققل والاقتباسسسسس
مممااحللل النققققققل والاقتباسسسسس


شكرا للكاتبة لسماحها لي بنقل الرواية



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.