آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          255- ثقي بي يا حبيبتي- آن هولمان -عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-16, 09:35 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



نور تكتفت بزعل : وش ذا بعد انت عندك فلوس زايده
تركي ياخذ نفس : انتي غبيييه احد يصرخ كذا
نور جلست على السرير : ياخي طقم خاف الله فيني كل يوم جايب لي شي وانا لا
تركي بعجله : شغل الرسميات يابنت الر
واستوعب : زين ليش الصراخ
نور انحرجت : استانست بس عصبت
تركي بضحكه : بطتنا بطت بطن بطتكم تكلمي عربي عربي
نور وقفت وهي تدفه لبرا : هذا الي بيجلطني

وطلع وهي عدلت شكلها ولبست فستان وكعب وناظرت بعلبه الطقم : الله ريحته فيييه شفيني انهبلت انا
وقفت تلبس الطقم وتجربه وانجنتت عليه
وهو وقف وفي ايده بشت ويحط من العوده الفخم ابتسم على نفسه برضا : يازينككك بس
صرخ لها : امشي تأخرنا على الناسسس وانتي بعد ساعدي خالتي ام جاسم

ردت بصراخ: اصبر دقيقه ياخي بنت انا مو نفسك ثوب والسلام

طولت راح لها الغرفه : ترى والله اخلي تعبك يضيع امشي تأخرنا

نور بغبنه : اووف السلسله مااعرف لها انا ايدي نعطفت
تركي وقف ورا الباب في الاخير
فتحت له بيأس : لو مو الحاجه ماجيت لك
وهي بعابيتها : يلا قفله هاااا لاتطالع
تركي : لالا بسسكره وانا مغمض
نور عصبت : كيف بتقفله

تركي كبح ضحكته : اسالي نفسك يالخبله
قفله ومشى
نور تطلع جوالها : لف علي انت اي اي
تركي رفع حاجبه : محد بيلف غيري تستهبلين

نور قربت تصور : بس وحده عشان يوم ترجع ذاكرتي يكون في من الذاكره الجديده شي

تركي وقف وفها معها : اي يلاااا

وصورته وناظرت البشت
نور : ليكون عرسك وانا مدري

تركي : مين سعيدة الحظظ
نور تسبقه : تأخرنا اخرتنا الله يهديك

قفل الباب بالمفتاح : ارفقي علينا
توجههه لعرسسسسس جاسم
ناصر يدق جاسم : ياخي شفيك متوتر ابتسمم حسسني انك معرس
جاسم بقهر : انت انت وتوترني
ناصر : يالنصاب شعليه بتقز براحتك وانا كلها كم دقيقه مامداني املا بؤبؤ عيني
جاسم بضحكه : اهجد ولا اهون ادخلك
ناصر بالحاح : ياررررب اتزوج
جاسم وهو يصافح شخص يباركه له
وهمس لناصر : تركي تأخر
ناصر يناظر اخوانه : شف ذولي تايهينن وبعدين شفيك تركي مع اهله وانا انبلشت بذا المخبل
جاسم ابتسم الا بدخلت تركي
: السلااام عليكم يارجال.
كل من في المجلس وقف له وصار يصافحهم وهو يسمع همسهم : اي تركي ولد عبدالعزيز آل .....
: شفه فخمم مايلعب : الله لنا بالله وش جايبه غريبه : ابوك يعرف ابوة : مغروووور ياشيخ
وصل لجاسم وقف قدامه : مبررروك يالعريس منك المال ومنها العيال
جاسم : الله يبارك فيك عقبالك
وسكت لمن شاف نظرة ناصر : وعقبال ناصر
ناصر يعدل ياقته : اي كان كذا من الاول
تركي : وش مسوي خبصت الرجال
قطع عليهم دخول رياض
اتجهه لهم وسلم على تركي
: جاسم تقدر تدخل انت و ثمن هي
جاسم يعدل بشته : ها زين
ناصر بتريقه: قمر تجنن اسم ربي عليك
تركي : انت يالخبل البس بشتك وفكنا
رياض : يلا ياشباب لا تقطعون رزق خويكم ههههههههههههه
عندالحريم : ماشاء الله ياام جاسم بنتك
ام جاسم : لا والله اخت صديق ولدي
: بلاك ماخذتيها له
ام جاسم : والله ماشفتها قبل ولا اخذتها لكن الدنيا حظوظ
نور وهي واقفه معها من دخلت وطفشت وهي تسلم وتصافح ويسالونها من بنته تطنشهم
المطربه : لو سمحتتتتتتوا تغطوا العريس بينزف اعيد وكرر العريسسس بينزف
نور راحت خذت عبايتها وكل الي بالقاعه سوا المثل بس لابد من حركات بعض البنات
(( عرفتوهم الي اخر القاعه ههههههه

اشتغلت اغاني ودخل جاسم والحريم منبهرين من الشباب ورزتهم
جاسم وتركي وناصر كل واحد من جهه وبيده سيف ويعرضضض
ناصر تحممس مع الصراخ وتصفيق : علييييييييهم حلوين يلد يلد
تركي يعرض وهو مبتسم يدورها بينهم
اما هي فيها الضحكه على ناصر وخاقه عند بعض الناس
ووصلوا للكوشه وهم بااقي بسيوفهم وتحمسوا وصار ينقزون وعرضه اخر كلام
البنات : تجننننننننون
تركي وناصر وصلت معهم يبون خطوه
وشغلتها المطربه
هنا مسكوا جاسم وخربوا ابو هيبته
ورياض وصاروا ع خطوه
رياض : احمم احمم ممكن نطلع الحين تنزف
تركي : جاسم نسيبك يطردنا
ناصر : هين هين يجيبك الصيف انت وياه
على نزلته من الكوشه شغلت تنكسس هنا ناصر طقت فيوزه وبدا يتنكس
وتركي فصصصل معه وتنكسون لمن وصلوا الباب وطلعوا
ام ناصر : شوفي اخوك خبل
مها: زوجيه زوجيه وفكينا
تركي اول مااطلع : ااااااه يانويصر موب صاحي
ناصر بعبط: كلش كلش طالع منها انت
وخلص العرس
تركي اتصل عليها : بنتظارك
نور خرجت له وركبت : العرس يهبل والتقديمات خيال خيال
تركي : هدي هدي شوي
نور بملل: لو مو الحريم طفشوني من بنته كاان بيزين
تركي بنص عين : جوكك خطاب يعني
نور بحيا : اوووووه كثير
تركي بقهر : نزلي اشوف
نور ضحكت: امززح والله اصلن طنشتهم
تركي ابتسم : اي صح عليك
نور فجاءة بدت تضحك : وش سويت
تركي : ماسويت شي
نور حطت ايدها براسها : الله وكببببببر والي سويته انت وخويك
تركي انفجر ضحك: كله من ناصر
ومثل ملامح البراءة
نور لفت تناظر الطريق : مسكين انت
مظلووووم
تركي : اي اي جبتيها

وصلوووا البيت
رما نفسه على السرير بااهمال
بعد مااخذ شور ورتاح
شاف جواله يهز عرف انه رساله
من منال اخته فتحها (ترككيييي الله يخليك رد اسفه بس رد انا محتاجتك)) شاف المكالمات٤٠
اتصل عليها : الله يستتتر
ردت وهي تبكي : تركي ساامممحننني
تركي بخوف : منال شفيك انا مو زعلان كنت مشغول
منال مازالت مستمره في صياحها : اعرررف انك مو زعلان بس مو هذا السببب
تركي : اممممي فيها شي
منال تشهقق: محد انا الي فيني ابغى اموت
تركي بعصبيه : تكلمممي وش صار
منال بحرقه : ابوووووي غصبني على عبدالعزيز يبغاني اتزووجه بكره بككككره حياتي بتضيع
تركي : شلووون يعني ماكفاءه عمك ابوي تبرااا مني
منال بصياح: عشان يرقع غلطتك عررضني انااا عليه انا مابي عزيز الله يخليك
تركي اخذ نفس : منال هدي الحين وفهميني
والله مايأخذك وانا حي
منال: وابوي بايعني للخايس انا مابي حتى طقني يقول نفسس اخوك
تركي : يااذا الاخ عبدالعزيز موافق طبعا
منال : اي وعمك البثر بكره بيجي مع ولده ومعه الشييخ انا ماابي ولا والله لهج ولا انتحر
تركي بعصبيه : شايفتني خيخه عندك مااصلح اوقف ذا كله
منال بحزن : اصلاا ابوي مايبي يشوفك وش بتسوي لي
تركي : اتركي عنك الهنود الي تتابعينهم وانا بكره جايكم الشرقيه
منال تصيح : ياخي احنا بالديرة من وين تفهمم حنا في بيتنا
تركي يتنهد: خلااااص نامي وانا بتصرف
ان مانفع بطيب بااخذك معي حلو
منال بفرح : صدقققق يعني ماابتزوج المروح ذا
تركي انفجر ضضضحك : على ابوه على من بيجي
منال : لو تشوف لمار قطعتهم تقطيع حتى هند ماسلمت
تركي : لاتجيبين اسمها ذي المروحه اخت المروح
منال انفجرت ضحككك
سكت
منال بتردد: ابوي قال لنا سالفتك مع هند بس احنا مو مصدقين عمي لكن ابوي راسه يابس

تركي تضايق من الطاري : نامي بس وبكره انا عندكم ولا تشيلين هم دامني حيي

في مساء يوم جديد

اتصصل على البودي قارد حقونه
: كلكم تجمعووا انتظركم هناك فاهميين
تركي وقف يعدل شماغه : والله ماتتهنى بشي ياعبدالله

طلع لقى نور جالسه ع الكنبه ويدها على خدها مبين انها سرحانه
قرب وجلس : نور
نور انفجعت : ايش فيه
تركي منزل راسه : اسف اني ماسويت شي على موضوعك
نور ابتسمت : عادي ياتركي خير منك مستحملني
واصلا
بتردد : صرت اشوف اشياء واسمع ممكن اني رجعت اتذكر ؟؟؟
تركي بتعجب : قولي لي وش شفتي
نور تبلع ريقها : واحد واقف قبالي يقوول يالررياااان بتدفع الثمن
تركي انصدم من كلامها : متى
نور بهدوء : من يوم تعبت بس ماتكلمت

تركي بغضب : الحين طول هالايام ساكته
الموضوع مو لعبه قولي كل شي اول بأول
نور وعيونها شرقت : دم في دم السالفه فيها فلوووس
تركي : وبعد
نور تضغط على راسها : مابي مابي اذكر خلاااص
تركي نزل يدها : انتي لازم تعرفين من اهلك مااظن عاجبك وضعك بعبايتك كل شوي
نور تبكي : انا مرتاحه ليش ماتفهم
راحت غرفتها تنهد بتعب من كل شي حوله وده يتفرغ لنفسه ومو قادر
طلع وعينه يطلع منها شرار
: والله لوطي راسك ياكلب
ووصل لمكان تعود عليه من طفولته
نااظر من حوله اقل مايقال عنه قصر
فخامه ورود بكل الالوان والاشكال والنافورة تتوسط المدخل
اوقف سيارته ونزل بهيبته
وتوجهه للبوابه الكبيره بيدخل
قطعوه الحراس الي حوله : اسفين طال عمرك مابيدنا شي
تركي : وخر ازين لك ولمستقبلك
: والله مانقدر اوامر من والدك
واليوم بالذات شدد علينا
تركي جا بيقطعه ومسكه
فجاءة بودي قارد تركي وراه
بلع ريقه: الله يخليك لاتحطنا في موقف مع الكبير
اما منال كانت تنتظر تركي متى يجي ومستعده تهرب شافت واقف عند البوابه
وشهققت تركض للدور الارضي
تركي ببرود : ابعد احسسسن لك
طنش تركي وجا بودي قارد تركي بيضرب الحارس تركي رفع يده وهجد
دف الشخص من كتفه وهو نزل راسه
دخل القصر
الا منال نازله ركض وضمته
ابتسم لها وباس جبينها : جيت
منال رفعت عبايتها : يلا نطلع قبل ادخل عليه
تركي بسخريه : مسرع وصلوا
منال بخوف : من زمان بس امش
تركي ابعدها عنه : روحي فوق لمن اخلص انا بناديك
منال بقلق : لالا مابي
تركي يمثل الزعل : افا ليش مو على قد كلمتي
منال وهي منزله راسها : الا
تركي ابتسم : روحي بشري امي اني جيت بس اطلع بسلم عليها
منال بفرح : طيب
وطلع ركض تخبرهم
طلع نادى اربع من بودي قارده : انتو ابيكم تعالوا
دخلوا وهم محملين اغراض طالبها منهم تركي : وراي
دخل المجلس وتوسطه وسط استغراب الي قاعدين فجااءة كلهم وقفوا
ابو تركي بغضب : اططططلع من بيتي وش جابك

تركي ونظراته على الاثنين الي واقفين ونظراتهم خبيثه
عمه عبدالله :انت ماتتسمعع ابوك يقول اطلع
تركي فصخ نظارته الشمسيه وتوجهه لابو
وباس راسه ويده
والكل مصدوم من سكوته لانهم عارفين انه سكوت مااقبل العاصفه
وصل لعمه وباس راسه
وصافح ولد عمه عبدالعزيز وهمس : والله ماتاخذها

ابو تركي بقهر : يلاااا اطلع مابي اشوف وجهك انا متبري منك
تركي جلس على الكنبه : ابي ابارك لاختي بعد مو حلوه في حقي صح ولا انا غلطان ياعمي

عبد الله وعبدالعزيز على اعصابهم
جلس على الكنبه ومدد يده على الكنبه
بسخريه : حياكم الله بيتكم ليش واقفين
ابو تركي يتمالك اعصابه: اطلع بكرامتك لا اجيبهم يشيلونك اذا عندك كرامه
عبدالعزيز يهمس لابوه : يبه واثق من نفسه امش نطلع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-06-16, 08:38 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عبدالعزيز يهمس لابو : يبه واثق من نفسه امش نطلع
عبدالله : ماعنده شي الا الكلام
قطع عليهم تركي بصوته : انا قلت لك ياعمي ضاعت الفرص وبقي وحده
وانت بحركتك ذي ضيعتها
ابو تركي وقف متجهه له مسكه البودي قارد الي واقف قدام تركي :انت لو رجال ماتحتممممي فيه
تركي التفت للبوديقارد ببرود: انتو شغلوا فلم نبي نتونس اثنين منهم اتجهو يشغلون الاب ع البلازما :اجلس يبه تونسسس
تركي يلتفت للعبد العزيز وعمه الي وجيههم انخطفت : ارفع الصووووت يامعلم
ابوه رجله ماشالت وجلسسس
بدا الفلم بالعرض اصوات وازعاج مناظر قذره
عم السسسكوت وتركي على وجهه طيف ابتسامه: اجل تزوج اختي واحد راعي شقق مشبوهه وشرب
ابو تركي انربط لسانه
عبداللله بغضضضب وقف : تلفق اشياءءء ع ولد عمك عبدالعزيز ادب ولدك
ابو تركي يناظر تركي الي واثق من نفسه
تركي يوجهه الكلام للبودي قارد : اعتقد كذا يكفي قفله وانت جب الملف من ايدك
مده لتركي الي وقف : ممكن الفق على ولدك بس عليك بعد الفق خذ الكلام المضبوط
في شهر ثلاثه طلبت ابوي مبلغ قيمة ثلاثين الف ريال لو تبي الساعه والتاريخ مو مقصر
شريت فيها مية الف حبه من المخدرات شغل نظيف ودرجه اولى في شهر خمسه حسيت ع نفسك طلبته مية وعشرة الاف ريال شريت فيها تسعة الف قاروة خمر وفي شهر احد عشر حبيت تنوع
بمبلغ الفين وتسع ريال حبوب على ابر
شاف ابوه المنصدم وعمه الي عرف ان كرته انحرق وعبدالعزيز الي يناظر ابوه

تركي رما الظرف الي يلخص كل تحركاته :
اكمل ولا احس خلاص طاح سوقك عند ابوي ماعندنا بنات لزواج هذا الشبل من ذاك الاسد
عبدالله بغضب جا بيضربه وقفو البودي قارد فيه وجهه : تكككككذب
تركي يلبس نظارته عبدالعزيز متووجهه لتركي بيضربه

الا على صرخت ابو تركي : اططططططلع من بيتي بيتي يتعذرك ياعبداللله وانا ماعندي بنات للزواج برا لا عاد اشوفك
تركي يوجهه كلامه لعمه : الظرف فدوتن لك تبيه خذه تأكد بعد عندي منه كثيرررر
هذا قليل من الي عندي
واشششر للبودي قارد وبصراخ : طلعهم من قدام وجههههي
وجروهم على صصارخ عبدالله
: والله ماتتهنى بريال ياتركي والله لتندممم ع الساعه الي حطيتني فيها براسك

ابو تركي يناظظر بتركي الي واقف يناظر الملف : الملف لك انا ماعندي نسخ منه نفس ماقلت له
وسمع صوتها الي ولهه عليه : تركي
واقفه في المدخل عليها جلالها ودموعها على خدها من سمعت كلام عبدالله
تركي اتجهه بخطوات
سريعه تحت انظار خواته واهله كلهم ونحنى لها وباس رجلها
وقف ضمها : اشتقت لك يمه
وهي متعلقه فيه وتبكي
خواته يصيحون وتولين واقفه ونعسانه ومو فاهمه شي
تركي يبوس ايدها وراسها : والله مايقهرونك في بنتك وانا حي
: لاتروووح ياوولدي خلك معنا اشتقت لك
الله يرضى عليك مالنا غيرك بعد الله
تركي وهو ضامها ويشم ريحتها : والله ماخليكم بس فتره عطيني بس
رفع راسسه وشاف لمار ومنال
ابتعد عن امه : يعني مو ناوين تسلمووون
جته لمار ركض تضمه وتبكككي : مافي احد يونسي ويطقطقق معي انت ليش تروح وتتركنا
ومنال تضمه : والله ياويلك تتركنا فاهم
مو مسامحتتتك انا
تركي : بسكم عاد مو منكم من الافلام الخايس الي تتابعونها

ابوتركي يناظرله
تركي يوخرهم : وين بنيتي الحلوووه

ورفع تولين من الارض: ويازييييينووووو
وصار يبوسها في خدها وهي تضحك : مين انا
تولين : توكي
تركي بفجعه : من توكي قولي ترررركي
تولين : توكييي
عض خدها : انطقي زين
تجمعت الدموع بعينها : خلااااااص اسف اسف
وباسها محل العضه : مافي شي
وهزت راسها بااي : يالنصصصابه
وحضنها ونزلها في الارض : روحي نامي
سمعت كلامه وجات بتطلع : لمار خذيها لفوق

طالع في ابوه فتره من الوقت
وراح باااس راس امه وطلع : استودعكم الله
سمع ابوة يناديه بعد مااطلع
مااقدر يرجع ركب سيارته وامر بودي قارده يروحون وانسااابة دمعه على خده
كان مخفيها تحت نظارته
.............................................

:اسمع تركي ذا خبر موته ابيييه الييوووومم تقتله بأي طريقه اختر انت .
:بس هاذي ورا محاكم واعدام تبيني اخاطر بحياتي على الفاضي
:وش تبي توصل له
: ابي مبلغ مو هين منت قد ذي الشغلات لاتكلمني
: اعطيك الي تبي وبسفرك بعد

عند قصر ابو تركي
رجع له الحزن من بعد ماطلع
تهاني والدمعه بعينها : محد كسر ولدي غيرك
عبدالعزيز بضيق: خلاص ياتهاني انا كنت مخدوع
تهاني بحرقه : اي سهله عليك والله ولدي منغبن محروق قلبه
عبدالعزيز ابتسم: تصدقين كبر بعيني
تهاني صدت : ليته من اول ماطلعته مقهور
عبدالعزيز بهدوء : خلاص ياتهاني انا غلطت وبصلح غلطتي
تهاني تتنهد : وبيرجع البيت
عبدالعزيز هز راسه : وييرجع وكل شي يخصه ومن حقه مااخذه اولها الشركه
.........................................
عند تركي
كان يسوق سيارته متوجهه لناصر
يبي يقوله : ان تفرغ لنور ويبي يردها لااهلها
وفجااءة مااحس الا وهو يتقلب بسيارته
وغاب عن الوعي
في المستشفى كلهم شغاليين صياح
ام تركي : لااااااا ولدي بيروح من يدي
ابو تركي والدمعه بطرف عينه : لايسمعونك البنات ميتين صياح
يكفيهم الي عرفوه
شوي جاهم ناصر منخبص
وقعد واقف وهو يسمع بكاهم
طلع الدكتور وهو مبتسم لهم : ماشاء الله عليه بس كسر بذراعه اليمين
ماتضرر لانه كان رابط حزامه
ناصر سجد شكر من كثر خوفهم ابو تركي يرفع ناصر : قم ياولدي
ام تركي بعجله : دكتور نقدر ندخل
الدكتور فتح الباب : اي تفضلوا هو نام وصحى الحين
لمار تبعدهم : اكيد بدخل
ودخلوا عليه وملو الغرفه من شاف ابوه
عقد حواجبه
قرب له ومسك ايده : سامحني ياولدي
تركي بفهاوة : من انتت
ناصر انصدم وهزه : تروك شفيك انا ناصر
ام تركي شهقت : يممممه ولدي شفيه
تركي نقز : يمه شفيك لاتششهقين
ناصر الي كان جنبه : تستهبل
وضربه : وقت حركاتك
طنشه وناظر ابوه : مسامحك
وقرب من ابوه وباس راسه
ابوتركي : والله ان اعلمه على سواته
لا اخليهم يحكمون عليه مؤبد
ناصر : اجل انا اخلييكم عن اقطع اللحظات السسعيده وانا شارد من الدوام
وقبل يطلع همست لمار
: كان من اول خربت علي
ابو تركي بااستغراب : متى تداوم
تركي بهدوء: عمي مااقصر
وحكاه الي صار
منال بفرح: خلاص ماعندك عذر ابوي ورضي
امه وهي تقرا عليه : صح
تولين بحضنه وتلعب بذقنه
لمار : يدك تعورك وش صار حماس
تركي : طلع بوجهي ولا دريت بشي

رفع جواله ودق ولاردت وهي مضضايقه منه ليش يبها تتذكر وهي مرتاحه بقربه
سجلوا له خروج
وطلع وتذكر سيارته المندمره
ام تركي : شفيك واقف تعال اركب
تركي بعجله : لايمه وراي اشغال
ابوه نزل الدريشه : اركب
تركي يدخل امه ويسكر الباب
: انا بسوي شغله وبرد لكم في اقرب وقت
واذا على عمي يبه طالبك
ابوتركي : سم ياولدي
تركي : عمي لاتجيب سيرته وخل الملف عندك انا بس كنت بثبت لك انه غلطان وفلوسه تروح لحرام
ابو تركي يتنهد : الي يريحك سوه
اما تركي دق على واحد من البودي قادر : تعال انا بمستشفى ____

جا وركب معه وصله تركي : محد يعرف ذا المكان ياويلك
ونزل ودخل بهدوء تو بيفتح غرفته :شفيكك تأخرت
تركي لف لها شافت ذراعه اليمين
شهقت : من سوااا فييييك كذا
صارت تبكي
تركي بتعجب : شفيك حصل خير فتره وينفك الجبس
نور تمسح دموعها : ليش طيب
تركي بكذب: طحت من الدرج
نور بقلق : مره ثانيه ركز وانت تمشي تطالع السماء
تركي ضحك : ممكن
نور : تفضل
وراح وهي شاكه في كذبه ونست جوالها بالكنبه وراحت تنام

الصباح صحي وهي بالمطبخ
نور : بحط لك نواشف يجي
تركي : يييججججي كله خير حدي ميت جوع
اخذ جواله يبي يتصل على سايقه الخاص
مالقى الا رقم واحد
تركي برفعة حاجب : حبيبي
شاف نهاية الرقم وانصدم رما الجوال قبل تجيه
وهو يفكر بنور : تحبني يالله شهالورطه
تركي يطالع الاكل :نور
نور طالعته :هلا
تركي: لو قلت اعرف طريق لاهلك
نور : انت ماتعرف
تركي بثقه : الا اعرف
نور بغضب : ارتحت انا مابي اروح ورجعني محل مالقيتني
تركي :شفيك عصبتي أسال
نور بداخلها : انا احبك وتبي الفكه مني
نور بضيق : خلاص مو شي اكل بس
تركي بخبث : ايدي اليمين مجبسه كيف اكل
نور بيأس : انا بأكلك ولا تستهبل
وصارت تحط له بخبز وتأكله
تركي بنذاله : قد حبيتي
نور تطالع بنص عين وحطت لقمه شكبرها في حلقه
بعبط :للاسف مااذكر
تركي بالقوة بلعها : كنت بغصص
نور بقهر :اكل اكل
......................................
عند ناصر
:يمه اخطبي لي ابي اتزوج
ام ناصر :وين الي يبي يعيش حياته عزابي نسينا
ناصر كشر : الحين واحد يبي يعف نفسه تطلعون له بخيزران افرحو له
ام ناصرغمزة له :في بالك وحده معينه
ناصرضحك : بس كلمي ابوي وبذوقك بااخذ
............................................

تركي يصارخ :نوووووووررررر
دخلت تلهث : شفيك
تركي يصفر : تسوين لي الازرار
نور : لا
تركي بعجله : تكفين تأخرت
جات له معصبه وداست طرف عبايتها
دفته اختل توازنه وطاحت فوقه
تركي ميت ضحك
وهي وجهها صبغ الوان وقامت :خلك كذا والله مااسوي شي
تركي بفجعه : لاتحلفين
نور : حلفت وخلصت والحين تحمل نتايج
استهبالك
تركي بقهر : موعد مهم شفيك
نور طالعته ورجعت تطالع الارض : اوووف منك اووف
وصلحتها له وعدلت غترته :جنتل يلا روح
تركي كاتم ضحكته وهو قادر يسويه
بس يبيها تسوي ينجنن على حيا
وعصبيتها
طلع وهو متوجهه
........................................
بعد مرور الوقت
انفتحت له البوابه
وحاول يكون شخص طبيعي
دخل والبودي قارد يتبعه
تركي : انت انتظرني هنا مو مطول
الحارس: تفضل طال عمره ينتظرك
تركي دخل خلفه
وشافه في مكتبه ووجهه جامد وباين عليه مايلعب ومو مبين عليه اي ملامح للكبر على عمره
تركي : السلام عليكم
: تفضل حياك سلامتك ماتشوف شر
تركي : الشر مايجيك
بتعجب: ماعرفتني عليك
تركي :تركي آل ...........
تركي ابتسم له مجامله: وانت الريان من مايعرفك
الريان : صراحه مستغرب منك يعني ليش جاي اسمع فيك كثير بس ماتوقعت اشوفك
تركي : شرف لي اكون بضيافتك
الريان : مساعد جب القهوة
ّ(مساعد: حارس الريان الشخصي)
مساعد وهو يطالع تركي بنظرات شك : سم طالع عمرك
تركي بتردد : جاي اتكلم بخصوص بنتك
الريان تغيرت تعابير وجهه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-06-16, 08:42 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الريان تغيرت تعابير وجهه
تركي بعجله : لاتفهم غلط انا معك مو ضدك
قطع عليهم دخول مساعد الي صب لهم القهوة تركي شرب منها ويناظر الريان
الريان : مساعد تقدر تطلع
مساعد عطا تركي نظره وطلع
الريان : اتمنى فهمت عليك.
تركي : اي فهمتني الحين بسألك
كيفك اختفت
الريان : اعتقد هذا من شغل الشرطه
تركي بثقه : وانا جاي من طرف ماجد وانت محتاجني
الريان انعجب من ثقته واشر على بد تركي : بذي
تركي حط ايده على راسه : بذا الشي ومابي منك اي شي غير كم سأل تجاوب عليه
الريان حب اصراره: مثل وش
تركي : انت تعرف انه اختطاف
الريان : صحيح
تركي : بس ممكن افهم وشو له اختفاء وعندها ذا الخير محد يرفس النعمه وينحاش ولا انا غلطان
الريان : دامك تعرف جاي تسأل ليش
تركي بشك : محد اتصل عليك الا الان
الريان: لا بس
تركي يتعجب : بس وش
الريان بقرف: جاني راس السايق
تركي فتح عيونه على وسعهم وعرف ان الموضوع مو هين
الريان : شفتهم ماارسلوا شي ولا اتصلوا
قلت احط اختفاء وهذا جوالي مسكره من الاتصال الكثيره نبي المبلغ الفلاني ويوم اقولهم ابي اسمع صوتها يسفهوني
تركي : وانت ضامن تلقاها
الريان : ان نشرت حراسي في المستشفيات والاماكن العامه بعد ماتدري
تركي : وانا بعد حراسي وهم في خدمتك بس سأل شخصي عن البنت؟؟
الريان بتعجب : مااظنه يفيد القضيه
تركي : انا يههمني
سأله كم سال وجاوب عليه
تركي بثقه : بنلقاها صدقني وقرب وهمس له انتبه من القريببببب منك حيل
طلع تاركه في دوامه افكار منه ومن اسألته
توجهه لسيارته وناظر بمساعد الي يناظره بحقد
........................................
عند الريان اتصل بماجد
الريان : السلام عليكم
ماجد: وعليكم السلام امر
الريان: انت تعرف تركي آل ___
ماجد حط يده براسه : اي
الريان : كان قلت لي قبل ترسله لي كان ضيفته مو حلوه بحقي
ماجد (يابردك) : خيرها بغيرها هو مستعجل وبعد محتاج فزعته
الريان : والنعم فيه للحظه حسيت يعرف بنتي اكثر مني
ماجد بوعيد بتركي : اي يعجبك
الريان : يلا استأذنك مااطول عليك

كان في شخص متابع الوضع بالصامت ومبتسم من داخله ومن انجازه الجاي
........................................
تركي والابتسامه شاقه وجهه
رن جواله في جيبه : ماجد من غيره
رد وهو مبعد الجوال عن اذنه
بعد فتره قربه: خلصت
ماجد بغضب : انا ماقلت لاتاأخذ راحتك لاتدخل
تركي : اهدى كلها ايام ونحل السالفه
ماجد بقهر: شلون تبي تموت صح
تركي ببرود : ليه ماقلت عن السايق
ماجد بقلق : مومهم الحين تطلع من السالفه
تركي بتعب : بوفي بوعدي لها
ماجد بتعجب : وش لقيت
تركي يمثل الزعل : خل عجلتك تنفعك
ماجد : بعد تستهبل وتحطها فيني
تركي :سألته كم سأل يخصها
ماجد : افهم ان يدك مجبسه ومتعب نفسك على الفاضي ودها لاهلها بارده مبرده
تركي : ماجد انا ابي اعرف من ورا السالفه
تبي يتعرض لهم مره ثانيه هم ولا غيرهم
ماجد بملل: انت فاضي
تركي بضحكه: اي مااخذ اجازة
وقفل
تركي : وصلني الشقه
ونزل دق عليها : انتظرك ممكن تنزلين
نزلت وقعدت جنبه
............................
في عيون تتبعهم : اي طال عمرك مو متزوج
: طيب اخته
: لا هم ثنتين و بقصرهم ماطلعوا
: متأكد
:والبنت تقريبا نفس الي عندنا بالصوره
: انت راقبه ولاتتصرف الا لمن اقولك
:ابشر طال عمرك انا الحين امشي وراهم
:زين لاتغفل عنهم
اما عند تركي
نور باصرار: تكفى قوووول
تركي يهز راسه بلا
نور باإلحاح : يلاا تروك
ناظرها بنص عين : اصغر عيالك انا
نور بااحراج : مو كذا بس بعرف
تركي ابتسم لها : مفاجئه
نور بيأس : طيب

عند تركي ناظر في يده وبحزن كيف بحميها وهذا في يدي خلاص كلها اسبوع ماعاد بخليه بشيله اما حب نور اكيد حب امتنان ع الي قدمته لها مستحيل مستحيل
الحب الي في بالي وطرد الافكار من راسه على صوت البودي قارد : وصلنا
نزل
وهي نزلت وراه منبهره
:واو ملاهي
دموعها تنزل وهي مو بوعيها
تركي اقترب منها : ليش تبكين
نور تهز راسها بتعب : مادري مادري
تركي فهم عليها : امممم ماتبين نلعب انا وانتي
نور وهي تمسح دموعها بطريقه طفوليه: هههه انت تلعب
تركي بعبط : توني صغيير
وسحبها من يدها
: ترى ماامعك وقت مو مطولين
نور وجهها تلون من مسكت يده
ومشت معه وهي مو مركزه بالطريق وتوقف فجاءة صدمت بظهره
نور تعدل غطاتها : انت شفيك
لف عليها بخبث وناظرت محل مايأشر
:بنلعبها
تركي هز راسه بنعم
نور قمطت تركت يده :لاالا مستحيل تونا فاطرين والمفروض غداء
تركي بنص عين : الا خايفه
نور بعناد : لا من قال اخاف
بس حرام يدك شوفها العب وانت تناظر
تركي وهو يناظر قطار الموت :انا مااقلت بناظرك
نور فهمت عليه : لالا ماتصلح لك
دفع للتذاكر وسحبها
وهو تحاول تغير رايه
نور :طيب اسمع
قاطعها :لا
:تركي
:لا
ركبها غصب وهي قامطه ام العافيه
نور تعدل جلستها :لو صارلك شي مو ذنبي انا قلت لك
تركي يعدل حزامه وقرب بيعدل لها هي انحرجت من قربه واختلاط عطره باأنفاسها
اول مااطلع القطار صوت
صرخت وتمسكت بيده وهي حاضنه ذراعه :لااااااااااا وقفففف
تركي انفجر ضحك :باقي مااحركنا
نور رفعت راسها بالتدريج
وناظرت بلي حولها يناظرون لها
:ياربي تفشلت
تركي تنهد :انا معك شلون تخافين
نور تركت يده على انو كلمته هزت شي فيها وكابرت : مايحتاج من قال اخاف
وتعبى القطار فل وشغلها العامل نور كانت متماسكه
وزدات السرعه وطلقت العنان لصراخها وتمسكت في ذراعه
وهو تالم من شدها على يده
لكن ماتكلم وفضل الضحك
نور تبكي : ليييييييششش تعرف اني اهاييططط انا اخاف اخاف من السرعههه وقف تركي مابي اموت وانا على لعبه انت لييييييششش تعاند
تركي وهو بدأ يدمع :انتي قلتي مااخافف
نور بصراخ : اسحبببب كلامي
تركي بصراخ عشان تسمعه:مافي يدي شي اسويه
نور بصراخ : ياربييييييي ليش انذليت على الفاضي انا

ووقفت اللعبه ونزلت وهو يسندها عليه لان رجولها ترجف مو شايلتها : اسف نور خلاص مابعيدها
نور مستمره تشاهقق :بعد ايش رجلي بالقوة احركها
تركي تنهد : اعتذرت وش تبين
نور متمسكه فيه بهدوء : طيب لاتعيدها
تركي ابتسم لها وجلسها على كرسي جلس ع ركبته مقابل لها يناظرها :وش مشتهيه
استحت من نظراته : امممم الي يجي منك
اشر لها على محل : اجيب لك ايس كريم

في شخص كان متابع الموقف ومنصدم من الوضع
نور بحماس وقفت بكل قوتها :اييي

تركي كاتم ضحكته :اشوفك بخير
نور تمسح على راسها بااحراج : بس كذا
تركها متجه للمحل وهي وقفت وراه وكانت تتبعه وشدتها لعبه السيارات وقفت فجاءة وبدأ دموعها تنزل
نزلت على الارض وهي تشهق وقلبها يدق بقوة بهمس : نوف
تركي استغرب سكوتها التفت لقى بينهم مسافه وهي جلسه بالارض راح لها ركض ووقفها وهي تحضنه وتصيح : نووف نووووف
تركي شدها لحضنه والناس تناظرهم وهو مو هامه
تركي : من نوف
نور تدفن نفسها ع صدره :
نوف اختتتتي نووف
تركي استانس حيل : امك ابوك
نور مااردت عليه : ابيها
تركي يسمح على ظهرها : تبين نرجع
نور وهي تشد قميصه : اي اي بسرعه مابي اقعد
تركي سحبها معه وهي مازالت مستمره
فز بفرح من الي يشوفه : هي والله هي خلني ابشر طويل العمر بيستأنس
ركبها وهو متضايق من دموعها
على قد ماهو مبسوط انها بدأ تتذكر وكل هذا بس نصايح اخذها من استشاري نفسي
وكان احتمال للنجاح وصار ممكن انها تذكر بعد كم معلومه من ابوها

ميلت وحطت راسها على كتفه وهو تشهقق بطريقه متواصله ولامه يدها بحضنها
تركي ماتكلم ويناظر الطريق بس يبيها تهدا وتعرف من سبب كل ذا وبيردها سيده لاهلها
فجاءة لاحظ سكوتها خاف ان فيها شي قرب يده وتحسس تنفسها وشافها نايمه ورتاح

وصلوا وهزها وفزت ناظرته بخوف ورجعت هديت ملامح وجهها
تركي : وصلنا
نور ماردت فتحت الباب ونزلت وسبقته
تركي شافها تدخل حزت بخاطره حالتها
يكلم السايق
: انت لاتروح بعيد ابييك فاهم
دخل توجهه لغرفتها فتح الباب بهدوء
وناظرها كانت متكوره ولامه رجولها بحضنه وتبكي بصمت وعبايتها عليها
وشعرها متناثر على وجهها
ماقاوم شكلها الي قطع قلبه
اقترب منها وجلس على السرير مقابل لها وعينه بالارض :اسف
نور رفعت راسها لاحظت الحزن بعيونه: انت ماسويت شي
تركي تنهد : انتي مين ؟؟
نور بحزن : انا نور الريان الي تذكرت اهلها من شووي
تركي اسند ظهره على السرير غمض عيونه :والي خطفك عرفتيه
نور تناظره بغموض : لا
تركي بهمس : تبين ارجعك لااهلك
نور سكتت ولاردت
كرر كلامه ع مسامعها
نور بتعب :ممكن تطلع ابي انام
ابتسم وهو على وضعه وقام وطلع من الغرفة اتصل على ماجد
:ماجد
ماجد بخوف :شفيككك تكلم
:بس كنت بقولك تذكرت اهلها
ماجد بوناسه: حلووو انا بمرك واخذها
:لالا هي بتنام الحين
ماجد بشك :وين
:بغرفة ناصر
ماجد براحه :وش صار لها
تركي مااحب يقوله كيف شافها مكسوره قدامه :اكلمك بعدين
وقفل جهازه بالكامل
........ً........................................
:طال عمرك والله هذا الي صار
:شلووووون على اي اساس يضمها قدام الناس هذا شايف نفسه
:انا انصدمت بعد وهي اممم كان عاجبها الوضع
:كان بينهم قصه
:اي ماحاولت توخره ابد كانت تبكي بعد
:سواااا لها ششششي الحقير
:لا كذا وقفت تصيح ولا قعد شوي خذاها وراح
................................
عند ناصر
باس راسها وصار يرقص :ياسسسسلااااام سلم بعرس يمه
مها تهز راسها :الحمدلله والشكر
ام ناصر بفرحه :متى بتروح تخطبها رسمي هي موافقه بعد
ناصر :بعد اسبوع انا مو فاضي الحين
...........................
عند الناس الفخمين
:ها شقلتي بنت صديقي القديم فهد
تهاني بتعب :الا تزعله منك
ابو تركي : اقتراح لااكثر ولا ااقل رضي خير وبركه مارضي مو من نصيبه
تهاني :ان شاء الله اكلمه بكره واقوله
ابوتركي يبتسم لها :انا بكلمه
......................................
منال ولمار
منال بخوف : اقولك تخزني بنظرات
لمار : يعني شلووون الدنيا سايبه مو مقربه صوبك والي يحرسونك معك

منال :ابوي مخوفني وش له حريم بودي قارد مايجي كانهم رجال

لمار تنسدح في السرير : عشان ماتكونين خايفه هاذي ناظرتك خفتي شلون لو قربت منك
منال وقفت :انتي اكلمك تنامين
لمار بنزعاج : كلنا معنا حراس شفيك
منال :بس قلبي ناغزني
لمار تتغطى :اطلعي ابي انام انتي ماوراك سالفه وبس اصحى اقولك عن هند
............................................
عند تركي كان على التلفاز يناظره وهو مسرح قطع عليه صوت باب غرفتها رفع راسه ناظرها وهي تجلس جنبه :اسفه قطعت الطلعه علينا
تركي ابتسم لها وهو يناظرها : اهم شي تذكرتي وهذا المهم
نور : انت سألتني سأل نسيته
تركي هز راسه بالنفي : تناسيته
نور تعدل جلستها وتناظره وعينه بعينه : وانا بجاوب
تركي ببرود : جهزي شنطتك
نور بااستغراب : ماجاوبت
تركي خاف من جوابها قال انا اقول لها

نور تأشر على ايده : اروح وجهز شنطتي اذاااااااا
تركي يتابعها بتعجججب
: فكيت الجبس شرايك
تركي ابتسم لها وبفرح : اكيد موافق
نور استحت من نظراته : طيب نسيت شي بعد
تركي وايده تحت ذقنه : مااذكر اني نسيت شي
نور تمد يدها بثقه : وين ايسكريمي الي كنت بتجيبه
تركي كاتم ضحكته: زين البسي عبايتك وانا انتظرك تحت
راحت غرفتها ركض اما هو وكأن حمل انزاح عنه ومستأنس من قرارها ويضيق صدره وهو يفكر يخليه اسبوع ويفك الجبس عنه
راح بدل ملابسه ولبس سكيني اسود وبلوزة بيضه وشوز ابيض
نور سكيني ابيض وشوز سماوي وفي ابيض وبلوزه شيفون سماوي وشنطه بيضاء
نزلت لقته متكي على الباب من شافها ابتسم لاشعوري : اشوف تأخرتي كنت بهون
نور بعجله :لاتهون ولااهون اركب

وتو بيركب لفته شخص يناظره وهو داخل سيارته بس مااهتم له
اتصل عليه ناصر
تركي: مبببببرروكككك ياخي فرحت لك مسرع بتخطب تغاارر من جاسم اجل اي زين اخر الاسبوع للاني بفك الجبس بعد ابي ارقص معك رقص بالاستراحه انا مع حرمتي شدخلك انت هههههههههههههه انقلع زين

ونور انحرجت بداخلها: ياليتني حرمته شدعوه يبيني يستهبل على خويه

تركي قفل منه : تخيلي ناصر الخبل خطب وواقفة البنت بعد وخطبه رسميه نهاية الاسبوع احلى اسبوع خطبة خويي واخوي
وبتردد: و رجعتك لااهلك
نور بتصريف : اي اي
تركي حس فيها شي قال يغير الموضوع: انتي ماتذكرتي الي خطفك

نور وكانها تذكرت شي : الي صار لا ابد بس صوته وهو يقول يالرييييان بتدفع الثمن فلوسي بااخذها شكله لا
بفرح: ابوي تذكرته وامي ونوف اختي لاني قد جيت هاذي الملاهي معهم
تركي وفكره خطرة بباله : اي زين
لاحظت هدوئه ولفت تناظر الشارع
............................
تنهد بتعب :نووور
نور يدها بذقنها :امممم محتاره في النكهه
تركي متكي على الطاوله :خذي كل الي نفسك فيه بس لانطول
نور ضحكه على شكله : كأنك بزر
تركي يناظرها بنص عينن : خليتي فيني عقل
نور بتسأل :وانت ماتبي
تركي بتفكير : بأخذ نفسك
نور بوناسه : حلو اجل وش تحب
تركي (يازينن عفويتها ): اي شي يكون فيه قهوة
نور :انا مااحب هالنكهه
تركي يتقدم لها : اجل وش تحبينن
بعبط :الشقليطه
تركي يلف يناظر احد انتبه لها : انطقيها زينن
نور : تبي نفس حقي وانت قهوة
تركي : خلاص هونت
نور :اممم عند اقتراح انت قهوة وانا شوكلاته زينن وكوره وحده نكهه نختارها مع بعض
تركي :موافق
نور فجاءة سحبته منن ايده :شف توت حتى احمر بعد
تركي ابتسم لحماسها : اجل يلا
امر العامل يحط لهم كوررتيننن
ودفع وطلع لقاها تنتظر بحماسس
نور:ااااااه لذيذ حده
تركي :اي بالعافيه
نور تطلع جوالها :كلها اسبوع خلني اصور للذكرى

مد ايده اتماتيك وسواء حبتين نور ضحكت عليه
تركي وهو متضايق منن فكرت انه اسبوع معد يشوفها : متعود منن خواتي
نور اخذت صوره ورجعت تتلذذ بطعمه
اوول ماواصل الشققه هي تتثاوب :بنام انا
تركي :تصبحينن ع خير
نور :وانت منن اهله
ودخلت غرفتها تنهد اتجهه لغرفته ورما نفسه على السرير



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-06-16, 09:43 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اتصل بلمار ماترد
ومنال ردت عليه
:هلا منول
منال بفرح : هلا حبيبي تروك
تركي :شلونك وينن لمار ادق ماترد
منال بحزن :بخير اي نايمه
تركي :فيك شي
منال بعجله : لالا
تركي بحزم : تكلمي
حكته الي صار
:انتي تخافينن منن ظلك
منال بقلق : لا والله هي دوم تطالعني بنظرات تخرع
تركي بهدوء :لاتخافين انا بوصي البودي قارد عليك تعرفينن وش اسمها
منال بعجله:لا اول مره اشوفها
تركي بتعجب : كيف
منال : خفت انها من طرف
بتردد : عمي عبدالله
تركي بدأ يفكر بالسالفه وعمه مستحيل يسوي خطه الا تركي عارفها لان عند جواسيس :اها لاتخافينن مافي يده شي انا مراقبه انتي نامي ورتاحي
منال ارتاحت منن كلامه :طيبب
تركي :وخبري امي الغداء عندكم بكره
مننال طارت منن الفرحه : ان شاء الله
وسكر منها واتصل بالدكتور :هلا دكتور انا تركي
:اخبارك يااستاذ
تركي : بخير وانت
الدكتور :الحمدلله امرني
تركي :ابي اخر الاسبوع اشيل الجبس
الدكتور : ماينفع ايدك باقي عليها بدري بعد شهر قلت لك
تركي :انا مااخذ استشارتك انا امرك تفكه لي
الدكتور :بس
تركي عصب :لابس ولاشي انا اخذ موعد الحينن اخر الاسبوع بمرك
وقففل
وقف ورفس السرير وضربت رجله بالحديده :اخخخخ وفيتت بوعدي بس ماقدرت اعرف مننن هو ليشششش خلاص لازم افك الجبس ورجعها لااهلها هي تبي ذا الشي
-
في منتصف الليل

صرخ: لاااااااااااااااااا
قام وهو معرق وعيونه شاخصه بالقوة يتنفس رفع راسه مفجوع تقدم لها بسرعه
وصار يهزها وكلامه متقطع وهي خايف اول مره تشوفه كذا وضعيف : انتءءءي مامتي
نور بتعجب : تركي شفيك
واستمر يهزها بصراخ: اكلمك رددددي
خافت من شكله وتراجعت للخلف وهو من شاف خوفها
ترك كتوفها وجلس ع السرير
: اسف ممكن تطلعين
نور طلعت وتركته خلفها

وجلست ع الكنبه منصدمه
هو حلم اني اموت بس ليش انا والافكار تأخذها للبعيد يعني بموت خلاص وماقلت لتركي اني احبه ونزلت دموعها غصب عنها
اما حاله كانت اسوء من حالها
ضاغط ع راسه بيدينه والعرق يتصبب من جبينه: انا ماقدرت احميها انا ماوفيت بوعدي لا شلون تموت ليششش مابتركها
تروح من يدي وانا متعلق بوجودها مستحيل
اتصل بالبودي قارد
تركي بهدوئه المعتاد: اسمع اذا خواتي جاهم شي ولااحد تعرض لهم اعتبر نفسك ميت فهمت خل الي حاطهم يشغلون عيونهم زين
اي زين منك فهمت
وقفل

وقام اخذ له شور وطلع لقاها تبكي
قرب منها : شفيك ليش تصيحين
نور ساكته ماردت عليه
حط ايده براسها : خلاص يانور انتي في أمان عندي لاتخافين
وزداد بكاها تو بيقعد جنبها
قامت ركض لغرفتها
تنهد بتعب : انا بطلع قفلي الباب زين وانتبهي ع نفسك
طلع لقى ناصر ينتظره
تركي فتح له البودي قارد باب السياره

رفع راسه لقاها تناظره ومن شافته انتبه لها انخبصت واختفت عن عينه بهمس له: خلك هنا مابيك تتحرك خطوة انتبه للبنت الي فوق
: ابشر طال عمرك

ركب مع ناصر وقفل له الباب
ناصر يحرك: وش قلت له
تركي بهدوء : يحط عينه عليها
ناصر : انت مو صادق بتفك الجبس بدري حيل
تركي : خلها ترجع لاهلها
ناصر : بس مو على حساب صحتك
تركي طنشه : اتخذت القرار لاتناقشني
ناصر تنهد بضيق من حال خويه
: طيب انت شفيك
تركي وهو يناظر الطريق
: شي بيصير قلبي ناغزني
ناصر التفت له وكمل طريق
: مثل وش
تركي بهمس : الموت
ناصر اخذ بريك وناظره مفجوع : تركي تكلم زين انا قايل الموضوع ذا مامنه خير دق خلها تجهز اغراضها نوديها للاهلها
تركي ناظره بهدوء : ودني بس الكوفي الي نروحه دايم
ناصر بهمس : راسك يابس
بعد ربع ساعه وهو يشرب قهوته ويناظر تركي الي يتكلم بكل حزن وضيق: شفتها صرخت قلت لها اهربي بس هي تمت تناظرني بعدءءها
ناصر بهمس : وش صار
تركي وحط ايده براسه : سمعت صوت رصاص غابت عن عيني ماعاد لمحتها
ناصر تنهد ومسك كتف تركي : سو الي تشوفه مناسب بس انتبه لنفسك
تركي ابتسم له: وصلني بيتنا اهلي ينتظروني على الغداء
ناصر بادله الابتسامه: تأمر امر
ووصله نزل استقبلته امه : تعال يانور عيني مسويه لك كل الي تشتهيه
قربها له بأيده اليسار : تعالي خليني اشبع منك وعوض الي راح

دخل استقبالوه خواته وحضنوه منال بابتسامه : الحمدلله ع السلامه
لمار بضحكه : امي تبي تعوضك الكيلوات الي ضاعت منك كل شي تحبه بالسفرة

تركي بغرور : وحيدها استاهل الدلع
:تركي
رفع راسه لابوه الي كان بالدرج وينزل بكل هيبته وهذا الي يميزه هو وابوه
وصل له تقدم تركي : لبيه
باس راسه و يده
قربت امه وسحبته من ايده : يلا السفره جاهزة من ساعه

فجاءة حس شي عند رجله : ويازيننننننوه
رفعها من الارض وهي تبتسم له
وصارت متعلقه في رقبته :ها توتي نأكل.
تولين : ايواااا
واخذها وتوجهه لهم وجلسوا على الطاوله
اما عند نور كانت ترتب ملابسها
فيها بكي : ليشششش انا ماابي اترك تركي ياربي خلاص لازم اقوله اني احبه بس شلون لو مت مابي اجرحه وعذبه معععييي ليششش

وصارت تضم الفستان وتبكي وهي يالله تتنفس
ولبست عبايتها وطلعت تنظف وتطبخ الغداء ودمعتها مافرقتها
_

: تسلم يدك يالغالييه محد يسويه صح غيرك
لمار تنفض يدها: الله لنا
منال تخزها : له فتره تركنا وانتي بتصكينه عين ومانشوفه بعد
ام تركي تمسح عليه: بسسسم الله عليه
ابو تركي يوجهه كلامه للمار : تعالي يابنتي لنا الله بس
منال بنص عين : يببه تغار حتى انت
تولين تطالع تركي : ابا حلاووه
تركي يهمس لها : انا وتوتي نروح نشتري بس لحد يدري
مثل لها انه تسكت
فهمت عليه وهزت راسها بالقبول
ام تركي : ايش وراكم
تركي : مشوار صغير
قام ومسك تولين
ابوتركي : اجلس اشرب شاي
تركي : لايبه مايحتاج اخلص منها واروح شغلي
ام تركي قامت له : اقعد بس الشركه مو طايره
تركي ابتسم لها :مو الشركه مكان بروح له

ابوتركي بأمر : تعال ابيك بمكتبي
تركي حط تولين وتبع ابوه
ابوتركي فتح الباب :قفل الباب وراك
تركي نفذ طلبه وقعد :سم يبه
ابوتركي طلع شي من الدرج تغيرت ملامح تركي :ممكن اعرف سبب وجوده عندك
تركي سحب المسدس :كنت ادوره
ابوتركي بشك :كان بسيارتك
تركي تذكر الحادث ونسي ان المسدس داخلها بثقه:هذا امانه عندي وانا بخليه معي
ابوتركي يناظر تركي بتمعن :انتبه لنفسك
قام تركي حضنه وهمس له بااذنه :يبه سامحني
طلع قبل يرد عليه

اخذ تولين ودها البقاله
انشغل ياخذ عصيرات لنور وهي استغلت الفرصه تدور اي حلاوة تبيها
في طرف اخر من البقاله :تعالي تبين حلاوه كبييره
تولين بفرح:اي اي
ومسك يدها وتو بيتحرك :اوديك مككان بيعجبك مرااا كبير
بغضب :توليييييين
تجمعت الدموع بعينها وراحت مسكت برجل تركي الي خافت من صوته
الرجل : الله يهديك بس انتبه لها توها بزر

تركي ناظره بشك :مشكور ماقصرت
طنشه اخذها واشترى لها كل الي تبغاه وزود
حطها ومشى للشقه
فتح الباب وتو بيدخل غرفته جذبته الريحه
لقاها حاطه ايدها ع الطاوله ونايمه عليها
والسفره حاطتها بطريقه انيقه
قرب هزها بخفيف
تحركت بتعب واستوعبت وجوده ناظرته بهدوء :انتظرتك عشان الغداء
تركي بتعجب :بس انا تغديت
نور :اها طيب
قامت تشيل الصحن لاحظ انها مالمست منه شي
:نور ماتغديتي
نور ودمعتها بعينها :لا مو مشتهيه
حس فيها شي :شكله لذيذ ممكن تردين الصحن بااكل
نور بتعجب :توك متغدي
تركي ببتسامه :بس ابي من اكلك
نور استانست وردته طالعت فيه
اشر لها على كرسيها : وانتي بعد بتاكلين
سحبت الكرسي وجلست
وبدأت تأكل تركي رفع كيس وابتسم لها :ماتبين
نور بضحكه :كل العصيرات شريتها
تركي بنص عين :بعد كله موجود
نور بجوع :ابي ببسي
تركي مده لها واخذ له وصار يشرب
بهدوء ويناظر لها
-

بقلق :اقولك خايف عليه مو على بعضه
بنرفزة:ناصر مو وقتك
ناصر يناظر لبعيد :هو قال لي انا مو مرتاح ابد
ماجد بهدوء :الحل هو عنيييد
ناصر بغضب :انا اطلبك الحل
ماجد :زين منه خلاص كلها يومين ويخلص الاسبوع
ناصر : كنت اتوقعه اعقلنا
ماجد بضحكه : ولازال
مع شوية جنون
ناصر بهمس :الا مع حب
ماجد الي ماركز معه :وش قلت
ناصر بعجله :قلت سلام وراي دوام
-

وسكر منه الخط :اي طال عمرك انا حاولت وارسلت بنتين من الي معنا بس
:بس وششش تكلم
بتردد:مشددين الحراسه ع خواته
وانسى نقدر ندخل جاسوس بينهم هذولي يلعبونها صح
بااعجاب: اممممم تركي ولد عبدالعزيز وش تبي بعد
بحسره: والصغيره كانت بين ايدي بس اخ لحق عليها
بغضب : وش صار بعد تكلمممم يال###
بقلق : تصدق نظرته تحرق كانه مو مصدق اني بساعدها
بحذر : لازم نكون صاحين والبنت
: حاط حارس عندها
:ماطلعوا بعد ثنينهم
بعجله: لالا من بعد ذاك اليوم لا مراقبهم
بفخر: كفو عليك على عمك
وقفل منه
خل اللعب ينفعك ياتركي تلعب بذيلك مع اسيادك اجل
بصراخ:جممممممممال وصمخ
دخل وهو يلهث ومتكي على ركبه : هلا طال عمرك
: ابيك تجهز الي اتفقنا عليه
جمال: ابشر
كان جالس على الكنبه وهو يتنهد : مرتين تغديت بطني بينفجر
نور تصب له شاهي : خذ خفف شوي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-06-16, 06:10 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



نور تصب له شاهي ابتسمت : خذ خفف شوي
شربه وطالع لها : بقي يومين
نور بتردد: اي صح
تركي بتفكير : تبين نطلع نتمشى
نور بضحكه : وداعيه
تركي بعبط : سميها الي تبين
نور بتفكير : امممم مادري اي مكان
تركي بهدوء : البحر حلو
نور نطت بوجهه: اي اي ماحصل ورحنا له
تركي انفجر ضحك على حماسها: اجل بكره نطلع من الصبح لانه بعيدّ,(( لاتجي وحده تتفلسف تقول مافي بحر
نور نقزت: اجل بجهز شغلات نأكلها نقنقه
تركي بعجله : لا انا اوديك السوبر ماركت خذي الي تبين
نور براحه :احسن بعد
تركي بنذاله :ماكملت
نور بتعجب :وشو
تركي بثقه:ابي حلاك لاخر مره وقهوة والباقي علي
نور كاتمه ضحكتها ؛وصرت تتشرط
تركي بنص عين : نعم
نور بضحكه : من قال نعم سمع
تركي يتنهد : شوفي الدرج الي تحت tv
نور وقفت بتردد: ذا الدرج
تركي : طلعي السوني منه
نور جات وحطته فوق الطاوله وتخصرت : وش بقي
تركي كان في باله بيحطه ويعطيه ناصر لانه ازعجه فيه يبي يلعب
: شغليه بلعب معك
نور رفعت حاجب واشرت ع نفسها : انا
تركي بتحدي : انتي ولاتخافين من الخساره
نور توجهت بغضب على عناد: مااخاف وبتشوف
وسحبت السوني وشبكته على السريع
ورمت اليد لتركي ولتقطتها بأيده بفن: حطي سباق السيارات
نور ناظرت يده المجبسه بخبث : يلااااا اهزمك
واستغل الوقت يلعب معها ومااحس الا وهو
يسمع الاذان لصلاه العصر رفع يده و ناظرها بضحكه: انا بروح اصلي
نور بصراخخخ : لاااااا قربت افوز غش
تركي وقف ببرائه: تبين اكفر عشان تحدي
نور بقهر ويأس : استغل الصلاهه طيببب
وقفت
واشرت عليه بتحدي : بهزمك وتشششوف وجهه نور
وراحت غرفتها وهي تضحك ع حماسها
تركي سمعها وهي تضحك ارتاح شوي
في داخله انها استانست
..................................
اما هي رمت نفسها ع السرير

وهي تسترجع كل شي مرة فيه مع تركي لااخر لحظه فطست ضحك وهي تتذكر اشكالهم وهم يلعبون
هي متحمسه وهو بيسارها ع الارض
بصراخ: تركييييييي غشاش
تركي الي رما عليها مخدة صغيره يمثل البرائه : مو انا لاتتبلين علي
نور بحركه سريعه ضربته في كتفه: الجنننني صح
تركي بنص عين : اعوذ بالله منك

اشغلها حتى تعداها وهي انقهرت
بهمس :ياربي انصرني ع الغشاش ذا
تركي انفجر ضحك وهو يسمع همساتها
الي تبين قهرها منه

سمعت صراخه الي قطع تفكيرها: بعد الصلاااه انتظرك تنزلين بدق عليك بنروح مشوار صغير
ردت بصراخ :طيبببببب

نقزت وهي تفتح الدولاب :أويلي وش البس
حطت ايده ع خدها :لو بس انا ولد كان الحين اطق الغتره ولبس الثوب ورتاح اووف
طلعت لها سكيني اسود وشوز ابيض ولبست بلوفر رمادي مكتوب عليه بالاسود عبارات
ولمت شعرها ذيل حصان وتوضت وصلت حط روج وردي فاتح حيل

ضحكت وهي تناظر شكلها
:كأنه بيشوفك الحين
صلت فرضها على تسليمتها رن جوالها
رفعته ناظرت اسمه وهو يشع على الشاشه ابتسمت لاشعوري وردت :هلا ءءاي خلصت الحين نازله طيب طيب
وقفلت
وتنهدت:ياحبه لتوصيات ذا الآدمي
ونزلت لقت متكي على السياره
من شافها نزل نظارته الشمسيه
اما هي خقت على شكله الي يفتنها دايم
لابس سكيني عودي وشوز ابيض و تيشيرت اسود مبرز عضلاته
تركي بعجله :يلا اركبي ماابي الليل يجي وحنا برا
نور انصاعت له وركبت جنبه
بتردد:تركي كيف تسوق
تركي يناظر الطريق : مابليد حيله انا بسوق بعد
نور بتفكير :والسايق حقك

تركي مكان حاب يفصح لها عن نفسه ابد وماتدري ان هذا بودي قارده وفيه منه زود
بس كان يبي يطلع معها لحالهم تجنب لاي وضع ممكن يحصل بينهم
نور بملل :كم مره قلت لك لاتسرع
تركي مطنشها
نور طلعت جوالها وصارت تلعب فيه
وهو حاس باإيده تألمه لكنه كابر
وشد على قبضته
نور رفعت تناظره ومسكت كفه بخوف :شفيك عروقك برزت من الضغط تعورك ؟؟
خلاص وقف على جنب
تركي نزل يده وبعدها عن يدها :لا مايحتاج
نور ضيعت السالفه وهي تناظر بالمكان الي كل ماله يخلوا من المباني
حست بخوف من هدوئه :وين مااخذني
تركي ساكت ولا هو معها
هنا خافت زود كل الافكار الشينه جت براسها
نور بداخلها :شفييه بيسوي فيني شي اكيد وش ذا المكان ياربي انا خبله شلون اقوله من بنته وطمع بفلوسي
وقطع حبل افكارها وهو نازل
تركي بهدوء :هي لي ساعه اناديك انزلي
نور بتردد نزلت وتبعته للمكان الي وقف فيه :تركي تكلم ليش جايبني هنا
تركي ساكت ينتظر اي ردت فعل اقترب لها وهي تراجعت عقد حواجبه وزاد في الحركه وهي تبتعد عنه
وداست حجرة وطاحت بالارض
واقترب بيوقفها
صرخت :لاااااااااا وخر لاتسوي فيني شي تكفى الله يخليك والله مااعاد تشوف وجهي بس وخر
تنهد بتعب ووقفها مقابل له وهي ضامه نفسها وعينها مغرقه دمووووع :تركي
تركي رفع نظره لها وشاف وجهها وكسرت خاطره وبيأس : شفيك
نور بخوف : انت مو مسوي لي شي
تركي : انا سويت لك شي من قبل
نور هزت راسها بالنفي وهي تمسح دموعها
تركي بملل : ماتذكرتي شي
نور سكتت شوي وفهمت المغزا انه شي له علاقه بذاكرتها
تركي تراجع خطوات للخلف واشر ع الارض : هنا بذا المكان لقيتك
ناظرت له وللمكان حولها تقدمت له وصارت تلف وتتفقد المكان مااحست الا وهي بمكانها الي المفروض تكون فيه من قبل
اقترب منها وبخوف والاحداث ترجع له بس الحين هي مو مجهوله هو يعرفها اكثر من نفسها
طاحت بالارض صار يصارخ وهي بحضنه
: نوووورر اصحي تكفيييين مو لازم تذكرين خلاااص انا بهتم فيك لاخر يوم في حياتي مو شرط نعرف من هو الزفت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-16, 07:24 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



انا بحطك بعيوووني قومي يااا نوررر
رفع راسه للسماء : يارررب ماابيها تموت وهي بين يدي وانا عجزان يارب
حاول يرفعها وذراعه تالمه ويحس الكسر صار كسور من كثر مااجهده يده
بدأت قطرات المطر تتساقط عليه واختلط مع دموعه الي نزلت غصبا عنه
نزل راسه وهو يضمها لحضنه عشان لاتتبلل وتبردد واختلطت انفاسهم مع بعض
حس بتحركها بين يدينه
فتحت عيونها بالتدريج وكانها كانت معه حاسه فيه سمعت كل حرف قاله نزلت دموعها بلا وعي منها وضمته حتى اختفت بين يدينه : ماابي اموووت
تركي شدها له: انتي معي محد بياخذك مني
نور بصراخ : الاااا منصور بيقتلتي بااخذ فلوس ابوي ويقتلني هو قال مو مخليني
تركي بعدها عنه وناظر عيونها : تذكرتي
هزت راسها والدموع مغرقتها : ايييي
رجعها لحضنه : يخسسسي والله يقرب لك
نور برجفه : بس هو قال لي مو مخليني
تركي ابتسم لها : بس انا اقوى منه ومو مخليك له امشي نركب السياره لا نبرد الحين
نور وقفت وهي تضم ذراعه ومخبيه وجهها فيه
وهو في باله يعرف كل شي بس ترتاح نور ويشوف شغله مع ذا المنصور
دخلت السياره رمت نفسها بتثاقل
اما عنده ناظرها وقفل الباب
نور بهمس :خايفه
تركي التفت لها ومسك كفها :وش قلت انا قبل شوي
نور ناظرته وهو ماسك يدها : ومساعد لو وصله خبر اني بخير بيعلم علي
تركي بتعجب : في غير منصور مساعد
نور شدة ع قضبته وهي تبكي :البودي قارد الخاص بأأبوي
تركي انصدم ونشل لسانه كان يتوقعه تشابهه اسماء مااخطر بباله ولا واحد بالميه ان مساعد جاسوس لمنصور

تركي بداخله :يالخسيس وانا اقول شفيه يناظر لي بحقد لايكون سمع كلامنا
وان نور بخير
نور أخذت نفس : انا بقولك كل شي
تركي ترك يدها وهو يسوق : ارتاحي اول نتفاهم وقت ثاني
نور بعجله : لالا ابي اقول الحين
تركي هز راسه بالقبول
.................................................

نرجــــع بالزمن للوراء

كانت جالسه على الاب تتصفح موقع لااخر صيحات الموضه
بملل : اووف وجارتنا ذي مالقت الا تحتفل اليوم ونوف ماصدققت من اخذ رأيه الحين

سمعت طق الباب بطريقه متكرره
نور بصراخ :نعممم خير ماري ماابي عشاااء وش تفهمين
: طال عمرك انا مساعد
توجهت للباب وصارت تكلمه : نعم شتبي
مساعد : مااقدر من وراء الباب
نور راحت لبسة عبايتها وطرحتها بااهمال : شوفت عينك تكلم
مساعد منزل راسه وشبح ابتسامه مر على شفايفه : طويل العمر
نور بخوف : ابوي فيه شي
مساعد بخبث : لالا هو الحين بالعنايه
نور بصراخ ودموعها تسبقها : وينه ابي اشوفه امي ونوف يعرفون

مساعد مسك كتفها :انا اوديك له هم على وصول
نور وهي تسبقه بصراخ :امشش يلااا
مساعد يركض قبلها :زين انا بالسياره
نزل اجرى مكالمه سريععه :يلااا نفذ الخطه
سبقها والتفت حوله وهو كان مشتت الحراس عند البوابه الخلفيه للقصر ومخبرهم انه شاف ظل شخص
نزل وستقبلته سياره سوده
مساعد بهمس للسايق : انزل وجب المخدر
نزل الشخص وكان بيده المنديل
نور من شافتهم يتكلمون عصبت وتو بتصرخ عليهم
مسكها السايق بالقوة وضمها له وكان كاتمها بالمنديل ماقدرت تتكلم لكن قبل يغيب عن عينها شافت ابتسامة مساعد الخبيثه لها
طاحت بحضنه وبهمس :يالكلب
مساعد سحبها للسياره ودخلها للخلف قبل يجون الحراس
مساعد وقف :شف شغلك
وبدا الشخص يوجهه لكماته لمساعد
الي واقف يستقبل الضربات حتى غاب عن الوعي
فتحت عيونها بالتدريج وهي تشوف انها بالهواء والارض قبالها شهقت :هييييييه وين ابوي نزلني
كان شايلها على كتفه ومطنش ندائاتها
نور عصبت وصارت تضربه على راسه :ياكلب ايششش تبي مني انت ومسسساعد
ياا##### ماترد هاا
دخلها غرفة ورماها ع الارض بقوة
مسكت ظهرها وهي تتلوى :الله يااخذكم طلعني

دخل شخص خلفهم ناظر لها :وش صار على مساعد
:اغمى عليه
نور تسمع لهم وهي مصدومه معهم ولا شلون

نور بصراخ:وين الكلب مساعد
التفت لها بضحك وقرب لها : الكلب ذا ساعدنا ومراح ننساها له بس ضبطناه وهو الحين يمثل دور الوفئ الي تكفخ عشان اميرة الريان
وحط يده تحت ذقنها
نور بحركه سريعه دفت يده : وععع شيل قذارتك عني
ناظرها بخبث : باقي ماشفتي شي
طلع وقفل الباب خلفه
نور صارت تتلفت تبي تلقى مخرج بااي طريقه لكن ابدا الغرفه مافيها الا باب وضوء خافت طالع من تحت الباب
لمت نفسها بالزوايه : الله ياأخذكم الله يفكني منكم من يبني وليش طيب.

حطت راسها وغمضت عينها وهي تفكر بطريقه ضغطت على راسها : على كثر الافلام الي تابعتها مااستفدت شي
.....................
في غرفة على بعد مسافه : هي موجوده الحين
: اي طال عمرك
: ومساعد نفذ الي طلبته بالضبط
: اي بالحرف الواحد بس ننتظر منه يطمننا عنه بعد حنا مانستغني عنه هو عيننا
يقلب الاوراق باإيده :اممم بعد مانبي الريان يلعب بذيله
: طال عمرك حقك بيرجع لك حتى لو كان ذكي بناخذه بالقوة

اما هو عصب وهو يتذكر خسارته قدام الريان بعد مكان بينهم شراكه وكيف ضيع فلوسه بغبائه وكسب الريان كل شي وهو من حقه لان الغلبه للأذكاء هذا الي قهره وهو بيإخذ حقه بالقوة
قطع سرحانه صراخ
: يممممممممما تعالواااااا فكووو الباب يااكلاب ماتسمعوووووا والله لو صار لي شي لااوريك
وصارت تطرق على الباب بعنف
عصب وبصراخ :جممممممال رح تفاهم معها مابي اسمع صوتها
جمال طلع توجهه لها افتح الباب بكل قوته ونور مسكته مع ياقته : وخر بطلع
جمال دفها وطاحت بالارض : بتقعدين غصب عنكككك فهمتي
نور وقفت بقرف: من نظافة المكان كذا تعامل اسيادك انت
جمال تقدم لها بغضب وهي بحركه سريعه ركضت وتو بتتعدا الباب سحبها من عباتها
وفقدت الوعي رماها وطلع
دخل مسدسه : لو علي فجرت راسك فيه
صحت الصباح واشعة الشمس مااذيتها وشعرها طايح على وجهها
وفي الم بظهرها
شهقت وهي تناظر الكرسي الي انربطت فيه ودمعتها طاحت وهي كان عندها امل يكون كل الي تمر فيه حلم
التفت حولها وهي تناظر الشباك
بداخلها : في احد جابني لهنا مو نفس الغرفه ابد
ناظرت المكتب والاوراق الموزعه فيها و الكرسي
حاولت تفك ايدها من الحبال ذي
ماحست بالباب الي انفتح ودخل منه شخص طويل وعريض وهو يصفق
دخل وهو يصفق :الله الله نور بنت الريان عندنا ياهلا ومسهلا
نور تهز رجلها من الخوف وساكته
سحب كرسي حطه قدامها
وجلسه وحط رجل ع رجل
وطلع الولاعه واشعل السيجارة
ونفث الدخان
اقترب ابعد خصلات شعرها : وش ذا الزين
نور استجمعت قوتها :وخر بس كتمتني الله يحرقك
حط وجهه مقابل وجهها حتى صارت ملاصقه للكرسي
ونفث في وجهها
نور صارت تكح بقوة
مسك فكها باأيده وهو يرص ع سنونه :ماسمعت عيدي بعد
نور تفلت عليه :ولااا كلممممه ياحثاله تتقوى علي لاني بنت
منصور وقف : اشك انك بنت
نور بسخريه : أنا الي متأكده انك مو رجال
ماحسست الا بكف خلها تطيح مع الكرسي
ودموعها نزلت ع خدها
منصور بعصبيه : يابنت ###### على ابوك الزفت انا منصور آل .... تقولين عني كذا
نور تبكى بصراخ :انت الزفت والحيوان ليشش جايبني لهنا
سحب كرسيها وعدله
بصراخ :لييشش وتسأليننن محد ضيعني الا ابووووككك فلوسي ضاعت وهو دوووووم الكسبان تحسبين بخليه باأخذهم ريال ورا ريال وزود بعد
وقرب من اذنها وبهمس :وانتي بعد بأخذك منهم
نور اقشعر بدنها :ابوي وينننه تكلم
منصور بصراخ :بيمووت والله لقتله وذبحه على يدي انا فهمتتتتي
نور بقهر :ماتقدر مااراح تقدر
منصور بسخريه :ليش قدرت اجيبك عندي مو صعبه علي اذبحه بس قبل ابي فلوسي

نور سكتت وهي تتذكر ان مساعد عند ابوها وممكن باأي لحظه يقتله
منصور وهو يرفع جواله ويناظر نور : ابي تشغل سيارتي الحين لازم ارجع الشركه
وصرخ :جمممممال
دخل وهو يلهث من التعب :سم
:شف ذي ماابيها تتحرك خلها تموت جوع بمكانها لمن ارجع
جمال :ومتى تتصل تطلبه المبلغ عشان نردها
منصور بخبث : لاتستعجل بندق وناأخذ الي نبي منه
ولف يناظر له : وحلاوتك بتوصل لك
جمال ناظرها من تحت لفوق : على كذا موااافق
منصور قبل يطلع : اقامه سعيده.
بقيت هي وجمال الي اكلها بعيونه
وطلع تاركها خلفه
نزلت دموعها للمره الالف :ليش بس انا يصير لي كذا والله مااخليه يتهنى بشي لااوريه شغله عدل
مر يومين على نور وهي نفس وضعيتها كل مانامت دخلوا رشوها بماي بارد ولاتقدر ترد عليهم
وفي يوم سمعت جمال وشخص يتكلمون :اي الريان ذكي يدري بمنصور حاقد عليه
اكيد براقبه
جمال بمكر : اي حاولنا نخلي الوضع طبيعي وكلها يوم بالكثير وندق عليه
بعد مايعطينا منصور اشارته
ناظرت بمكتبه
نور بداخلها :وين وين هذا عنده شركه وهذا مكتبه وغرفته فاضيه البيت مندمر
بلعت ريقها : لايكون لبلاويه وخرابيطه مافي شي يدل على الحياه
قعدت تفكر بحل يفكها منه
ماحست الا الشمس قوية عليها من النافذه
ناظرت بنفسها ع الكرسي
بقهر :مربطه يانور وش بأيدك اكيد ظهر الحين
صرخت بمللل :جمال ياهو احد يرد وجععععع ان شاء الله
دخل عليها شخص اول مره تشوفه
اعطاها نظره تخوف :نعمممم
نور بهمس : نعامه ترفسك انا وراعيك
قرب منها : شقلتي
نور بعجله : ابي الحممام خلاص مقدر
بضحكه : عادي في الكرسي تاخذين راحتك
نور بهدوء :اقووولك ودني الحمااام ماتفهم اكل مابي قلت لك انا حمام
:ممنوع
نور : مين امرك
: جمال ويلا اسكتي تراك ازعجتيني
نور بقهر : وينه هو
: مو موجود والحين اسكتي
نور : ماعندك كلمه انت ترى كله حمام غبي
اقترب منها : لاتحاولين تهربين
نور بسخريه : خايف اهرب
قرب بيفك يدها ورجلها : اصلا ماتقدرين انسي
نور صارت تمسح على مكان الحبال :الله يلعنه
جرها له :امشي على الحمام(يكرم القارئ)

وهي تمشي تتلفت على كل زاويه ممكن تساعدها وهي الي مالحقت تشوف كل ذا
من الحبسه
بداخلها بخوف : خراابه ياربي
مااحست الا وهي واقفه قدام باب دفها :يلا اخلصصصي
نور اعطته نظره : لاتمد ايدك اعطيتك وجهه
عصب منها : ترى بردك مكانك
نور قبل ياخذها غصب قفلت الباب
بصراخ : قلت لك مو مطوله
جلسه تدور اي شي حاد ممكن يساعدها تذبحه :اطططلعي يلا
نور بعجله :يووومين مادخلت الحمام شفيك
تنهد بطفش وانتظرها
فقدت الامل شافت النافذه فوق البانيو
ابتسمت بفرح : بهرب من هنا بدل مااوصخ يدي فيه
ناظرت المسافه وبلعة ريقها : مو بعيده حيل
سمعت ندائه المتكرر لها
:اصبر اصبر شوووي
فتحتها بهدوء وطلعت نصها بالتدريج صرخت: بطني خلااااص اصبر شوي وطلع مو مطوله
:ترى بكسر الباب عليك اخلصي
نور بعجله : لالالا دقايق بس دقايق

طلعت جسمها كله ونزلت رجولها قبل وقعدت متمسك بالجدار
بهمس :بسم الله بسم الله
وفلتت يدها وطاحت من طولها
ماحست بالالم الي جا برجلها من النطه ابد من الخوف
التفت حولها
وشهقت :جبااااال
وتخبت ورا شجرة وهي تشوف اثنين يمرون يتفقدون الوضع
تنهد براحه بعد مااختفوا من نظرها
شافت باب حديد صغير في السور
ركضت له وهي توها بتقرب
بهمس :شكلله الباب الخلفييييي يس



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-16, 12:27 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


انصدمت وحست بدموعها تنزل :الله ياخذك يامنصور
شافت الباب مقفل بقفل حديد
رفست الارض بقهر
اخذت نفس وهي تسمع ضرب قوي : لازم احط رجلي بسرعه
صارت تمشي ببطئ وحذر للبوابه الاماميه
لفت بخفه شافت ثلاث واقفين
نور بقهر ؛ اوووف بس
: اقولكم روحو شوفوا وش صاير
: انت رح ياشيخ انا مو متحرك من مكاني
: امش بس الصوت بدأ يعلى
راحو اثنين بقي واحد
واقف متكي على البوابه
نور تنهدت براحه : لا ضرر من التجربه
رفعت حجرة صغيره من الارض
وهو كان مسرح رمتها ع جهه ثانيه تودي للبوابه الخلفيه
سمع صوت شك بالوضع تحرك متجهه لزقاق الطوويل
اما هي من شافته عبر طلعت ركضضض
وهي تسمع صراخهم : هربببتتتت دوروها
فتحت البوابه بسرعه ولا طالعت وراها
طلعت تجررري في الحر ولا فكرت تلف ابد وهي تسمع صراخهم

بخوف : جباااال انا لو اموت جوع محد درى شلون لو قتلني
جريت مااحست بنفسها ابد الي وهي بمنطقه غريبه التفت تشوف احد يتبعها تنهدت براحه
بداخلها :ضباب كثييير لازم امشي بحذر اخاف اطيح ومحد يلقاني ابد
فجاءة سمعت صوووت نباااح الكلب
ارعبها صارت تركض بسرعه
ماحست الا وهي تتدحرج من تله صغيره
حست بدوخه بعد ماضرب راسها بحجره
كبير شوي
قاومت ووقفت تحركت بعيد شوي مااحست الا وهي طايحه من طولها
ولقت نفسها بالمستشفى.
كان الهدوء سيد الموقف
الا من شهقات نور الي مااسكتت
تركي من صدمته نسى وجع يده
ولا قدر حتى يسوق
عجز يسوي شي وهو يسمعها
وقلبه ييتقطع مع كل كلمه قالتها
مسك يدها وشد عليها
بطمأنينه : لاتخافين دامني معك ومساعد حسابه عندي احنا بنمسكه يشهد على منصور وبنجبره يتكلم بالطيب والقوة
نور هزت راسها بنعم : ابوووي مادري هو حي ولاميت
تركي ابتسم لها : ابوك بخير
نور التفت له : وش عرفك انه بخير ماجاه شي
تركي وهو يشغل السياره : لأنه الريان
نور ابتسمت بين دموعها : اي صح
تركي ويأشر ع طرحتها : يكفي اخترعت بما فيه الكفايه
نور الي استوعبت وجهها قلب الوان
تغطت بسرعه
وهو ماسك ضحكته عليها (ياجمالك): انتي ارجعي ارتاحي مو تنسين مشوارنا بكره
التفت له بهدوء وكانت بتقوله شي بس تراجعت : طيب

وحرك متوجهه للبيت وفي عيون تراقبهم
................................................

كسر الكأس بالجدار وبصرخه هزت اركان المكان : مستتحيييييل تعيش بتدمرني

: طال عمرك تصرفاتها مو طبيعيه انا كنت قريب سمعتها وهي تصارخ عليه
بتردد: كاأنها
منصور بغضب : وششش
: كانها تو تذكر ذا كله والمكان قريب من المقرر القديم بس وش له راحت هناك
منصور رفس كرسيه : تسألني انتتتت
المقرر القديم المكان الي اخذ فيه جمال نور وحبسها فيه ومن هربت تركوه فاضي
عشان لاتفضحهم ماخلوا اي اثر لهم
منصور بقهر : لو لزم الموضوع تقتل تركي وتجيبها لهنا ضيعتها اول مره الحين لا والف لا فلووووسي بترجع لي

بلع ريقه ؛ ابشر و مساعد؟

منصور بتفكير : اقتله مايهمني مو محتاجه الحين
:ابشر طال عمرك
وطلع
منصور بخبث : تلعبينها صح يانور تركي اجل وحظك بدأ يزين لكن انسي مع وجودي واالله لقلب حياتك جحيم
...............................................

دخلت الشقه قبله وجلسة على الكنبه
تركي : قومي بدلي لاتبردين
نور ساكته
دخل بدل ملابسه ولبس شورت اسود و تي شيرت برتقالي رفع جواله
لقى اتصال من جاسم
: وش يبي
واتصل عليه ثواني الا رد
: السلام عليكم
: وعليكم السلام تركي
تركي : ها ياعريس وش بغيت المفروض بشهر العسل
جاسم بااحراج : خلاص كلها اسبوع نعوضها بعدين
تركي بملل : اي في جديد
جاسم بتردد: عمك ناوي عليك بالشينه
تركي رما نفسه على السرير :وش الجديد
جاسم :انتبه طالبك
تركي ابتسم : لاتوصي انا حتى لو صار لي شي ادري انك انت بتوقف مع ابوي
ولابتخليه
جاسم بضيق :وش له تقول ذا الكلام انا معك ومع ابوك ماقصرتوا معي ومع والدي الله يرحمه
تركي :هذا العشم فيك
جاسم بتردد : طلب حموله كبير ذي المره وش نسوي
تركي يهز راسه بأسف (مو ناوي يتعلم ) :
اسمع ابي تخرب عليه وتحرق قلبه على فلوسه وش بيستفيد وهو مدمر عيال الناس كيس واحد مابيه يستلمه زين
جاسم بفرح من قرار تركي : صار
تركي بثقه : اعتمد عليك جسوم
جاسم :ابششر
قفل منه واتصل بماجد :تعال مرني الحين
ماجد يناظر ساعته : تو مغرب وانا بالقسم
تركي بااصرار : الموضوع يخص بنت الريان
ماجد بعجله :زين بصلي المغرب بالمسجد القريب منك نتقابل فيه
تركي : انتظرك
قفل منه
طلع يدورها مالقاها فيه شاف ضوء غرفتها تطمن
نزل شاف البودي قارد
قرب منه حط ايده على كتفه : تقدر ترتاح جب شخص ثاني
:لا ماعليك ياطويل العمر انا نمت وانت مو موجود معها
تركي هز اكتافه :زين الي يريحك
وتركه متوجهه للمسجد مشي
اذن وقف بجانب المصلين وستقبل القبله
وكبروا كلهم للصلاه
بعد ماخلص راح لبس شوزه حس باأيد شخص على كتفه
ابتسم من شافه : اهلا وسهلا
ماجد : لعيونك جيت
تركي بضحكه : خل عيوني وامش نركب ابيك بسالفه
ركب مع مااجد وبدا يحكيه من الى
ماجد بصدمه : منصوور تمزح انت
تركي : خلك جدي شي يدل على المزح يقولك بيقتلها ماتفهم
ماجد بقهر : ماعندنا دليل غير كلامها
تركي : لا في مساعد وهذا الي ابيه منك تقبض عليه قبل يوصلون له ويسكتونه
لاني شفته عند الريان
ماجد بتفكير : كله عشان الفلوس
تركي فكر بعمه وابتسم بسخريه : واكثر
ماجد : انا بقبض عليه الحين تجي معي نطلع منه كل بلاوي منصور

تركي بضحكه : انت الضابط موب انا خذه وبالقوة طلع منه ابي اعرف مكانه باأسرع وقت

ماجد يناظر يد تركي : قال لي ناصر تراه خايفه عليك
تركي فهم عليه : لاتناقشني بشي قراره منتهي
ماجد يتنهد : خلصنا وعرفنا من ورا كل ذا
الحمدلله استانست
تركي بعبط : اييييي
ماجد يناظره بنص عين
تركي طنشه ونزل وهو في باله يتوعد فيهم واحد واحد
......................................
رفع جواله واتصل بعجله
:الووو طال عمرك
منصور :نعممم خير خبر شين
:اي والله واشين من الشين
منصور بقلق :تكلم
:تذكر الضابط الي حقق معنا قبل تهرب البنت
منصور بتفكير : قصدك ماجد اسمه اذا مااخاب ظني
:تدري وين شفته
منصور :وين
:مع تركي آل......
منصور بصدمه :شلووووون
:لا وازيدك شكلهم يمونون ع بعض
منصور بقلق :معرفة وش صار بينهم
:ابد كانوا بالسياره
منصور بقهر : الخطه الي قلتها تتنفذ بكككككره
: متأكد؟؟
منصور بصراخ : لاتسأل نفذ

وقف من ورما جواله في مكتبه
:تلعب بالنار ياتركي تلعب فيها

......................................

رجع دخل غرفته وهو طفشان
اتصل تطمن على اهله
وبعدها كلم ناصر : زعلان لاتكلمني
تركي : فديته انا ماتقدر يانويصر
ناصربعبط : انت قدرت انا وش ناقصني
تركي برومنسيه : انت الزين كله لا وبتعرس بعد
ناصر ابتسم : عقبالك
تركي بملل : اسكت ياشيخ القصه طلعت كبيره
ناصر بضحكه: قايل لك
تركي الي اخذته السوالف
ناظر ساعته : قم صلي بس اذن العشاء
تركي صلى في غرفته
وقف بدل ملابسه ولبس بجامه حس بعطش وطلع لقى نور جالسه ويبدو انها مسرحه مر من جانبها واخذ كاس المويا
نور نقزت :هيهه كأستي
تركي يناظرها ورافع الكأس :ابي اشرب عطشان
نور طلعت فوق الكنبه : مافي حقتي خذ غيرها
تركي اخذها عناد : بشربها
وصار يشرب ببطئ وعينه عليها

حاولت تمد يدها تبي توصل لطوله وهي واقفه ع الكنبه :ترككككي قلت لا
تركي بتحدي :خذي غيرها
نور بعناد :انا ابيها كيفي
وبدأ يتراجع وهي تمد ايدها له وداست طرف عبايتها وغمضت عيونها وطاحت فوقه والكأس انتشر قزازها ع الارض جات بتقوم حطت كفها ع الارض تتكي عليها وتقوم

صرخت بألم :اييييي
تركي نقز وخرها عنه ومسك ايدها :اشوف
نور وقفت وعيونها مغرقه :اسفه تعورت
تركي سحبها من ايدها :خليك مني ماتعورت
وداها عند المغسله وحط ايدها تحت المويا :زين مادخلت في ايدك
نور تشهق بنبره طفولية : الحمدلله
تركي كاتم ضحكته :خلاص كأنك بزر
نور تمسح دموعها :احسن ماشربت
تركي ضربها براسها : هذا همك
راح لشنطة الاسعافات وجاب شاش
نور انحرجت :بلفه خلاص
تركي مسك كفها : ممكن تبطلين بكى
ولف الشاش على يدها بالقوة وهو يالله يرفع يده الثانيه
تنهد بتعب : انا بنام الحين
نور بنعاس : وانا بعد تعبت خلاص
فيني النومه.
تركي غمز لها :اي وراك مشوار طويل
نور ابتسمت له :تصبح على خير
تركي :وانتي بخير
دخلت رمت نفسها ع السرير
حضنته مخدتها : ياربي احببه حنووووون حيييل
ونقزت تطلع ملابسها لبكره ماتبي تضيع وقتها وهي تختار ملابس

دخل وهو يسمع صوت عند نافذة غرفته
اقترب وشاف قطرات المطر الي تعلقت بزجاج النافذه
ابتسم وهو يتذكر كل شي مر فيه مع نور



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-06-16, 05:53 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في مكان بعيد تماما

: مساعد اعيد وكرر منصور يبيك عنده
مساعد شك : بس انا مشغول مع الريان شلون اتركه
: هاذي اوامر منصور وبعدين تحمل انت قايل له عن تركي ذا الي جاكم ويبي يستفسر من الريان
مساعد بملل: قلت لك ماكنت موجود صرفني لكن سمعت الريان يكلم الضابط وقال كلام عن تركي
ضغط الجوال بقهر وهو على اعصابه: بس تعال ولا يكثر
مساعد بقلة حيله : الليله انا عندكم الحين مقدر اتركه بيشك
بملل: زين لا تطول
وفصل ~~~
جمال رما الجوال : خبل مايدري ان نهايته القتل
منصور بخبث : بعد ماابيه يلعب بذيله اخذت الي ابي منه
جمال : الي مراقبين تركي بكل مكان يروحه افادونا اكثر منه
منصور بخبث : خله يجي بس
............................................

عند مساعد حط جواله في جيبه
ومايدري وش ممكن يصير له من وراه : مساعد
مساعد التفت لصديق له : نعممم؟؟
: طويل العمر يبيك عنده ضيوف
مساعد توجهه له المكتبه وانصدم يوم شاف نظرات مااجد موجهه له
الريان بهدوئه المعتاد : جب عصير وماي
مساعد هز راسه بالقبول وراح

ماجد حكاه ان مساعد هو سبب بخطف نور لكن مااقتنع
الريان بصدمه : مستحيل له سنين عندي أنا مربيه
ماجد بقهر : الفلوس في يوم وليله تغيره
الريان بعدم تصديق : ماعندك دليل انه هو الي ساعد في خطفها
ماجد باصرار : عندي بنتك الدليل على كلامي
الريان فز : ويننننها
ماجد بهدوء : مساعد هو الي بيعترف بكل شي
وبناخذه معنا
الريان : زين اتمنى انك تكون متأكد
فجاءة كلهم سمعوا صوت تكسير
التفتوا للباب
تحرك ماجد بعجله فتحه بسرعه لقى الكاسات مكسره وشاف مساعد يركض
الريان وكانه حس بالموقف دف ماجد وصار يتبعه
ماجد وهو يركض رفع اللاسلكي : حاصروا المكان بيهرب
الريان بصراخ: مسسسساعد ياكلب موتك على ايدي
مساعد مااعطاه اي اهتمام
طلع بسرعه متجهه للباب الخلفي للخدم
كان يجري فجاءة طاح بالارض
يتألم : آآآآآههه
اقترب منه الريان وانهال عليه بالضربات ؛انا بنتتتتتي ياكلب تغدرني فيها
ماجد دخل مسدسه بجيبه بعد ما صوب على ساقه عشان لايهرب
وخر الريان
عنه :لو سمحتتت هذا شغلنا وخر
الريان وهو ياخذ نفس :حيلك فيه عذبوووه لمن القى بنتي
قرب من مساعد المرمي في الارض :تعتبر نفسك ميت من الحين
مساعد بسخريه :الا انت الي خسرة بنتك ياحليلك
الريان عصب بس ماشفى غليله ماجد لمن ضرب مساعد ع راسه بالمسدس وفقد الوعي
جوا اثنين من الشرطه شالوه
الريان : اعتذر لك ماصدقتك بس وش اسوي مادريت انه خسيس
ماجد تركه وهو يبتعد عنه : لاتثق حتى في القريب لك حيل
الريان ابتسم لاشعوري : حتى انت
ماجد التفت له بستغراب : مافهمت
الريان : تركي الي ارسلته قبل فتره قال نفس الكلام بس انا كنت معمي

ماجد ابتسم وهي يتذكر كلام تركي له ونصايحه بداخله : والله كانه ابوي واكبر مني بعد والفرق بيننا سنه وهو اصغر اشك فيه

..................................................

اما في مكان اخر
رن جواله ورفع الخط وفتح الاسبيكر ونشل لسانه
وهويسمع الضرب والصراخ
والحوار الي دار بينهم :الحيييييوان ليتني خلصت منه
جمال قفل الخط : شكله ضغطه بالغلط
والحين مسكوه احنا لازم نهج
منصور وقف: هذا الي بيصير
وتوجهه لمكتبه طلع مسدسه
والف فكره خبيثه تدور براسه
.............................

عند تركي نام ولا هو حاس بشي وماجد حرق جواله اتصالات
.
.
قطع عليه سهرته
اتصال :طال عمرك عندي اخبار ماتسرك ابد
عدل جلسته :تكلم
:الحموله الي طلبنها الي المفروض تصل الحين المقر
عبدالله بقلق : وش صار عليها
بلع ريقه : انقطع طريقها يعني راحت علينا
عبدالله بغضب : وفلوووووسي وين
: اجريت اتصالات معهم لكن ماردوا ابد تركوا البلوه علينا
عبدالله ضرب باايده عى المكتب : شلووووون انقفطت هاذي مو اول مره
:في شخص له يد اكيد بالموضوع
عبدالله بقهر : قصدك تركي
:اي تركي هو يما حذرنا وانت الله يهديك ماكنت تحطه بحساباتك
عبدالله والشرر يتطاير منه عينه :والله لربيه الكلب طلع مسدسه من الخزنه ومشى متجهه لبيت اخوه


في القسم~~~~~
:تتتتكلمممممم
مساعد يلتقط انفاسه : مو متكلم اقتلني محد درى عنك
ماجد بغضب : يعني مستعد تستر على منصور ومو مستعد تعيشش لشخص ماصدق الكلام الي انقال عنك
تفل بوجهه : ارتاح اليوم بكره اوريك شغلك
مساعد وهو يتذكر نفسه وهو صغير يوم رماه ابوه عند الريان
مارضي يتركه امه بس ابوة طاح فيه جلد ووداه عنده بالقوة : هو يبي رجال وانت بربيك من الحين تصير له رجال وجهك مابي اشوفه
مساعد الولد الي عمره ١٥ : يبه الله يخليك لاترميني للغرب
وطاح عند رجل ابوه يتوسل له رفسه وقعد بالارض يتألم من الضرب
حرك مسرع وهو تارك مساعد خلفه
طلع اثنين من البودي قارد
اخذوه لداخل
وبدأ يصيح بهدوء
تقدم منه شاب: لاتبكي ترى والله انك في جنه
مساعد : وش استفيد وابوي قطني
:بس الريان شخص طيب حيل انت بس خلك وفيء معه
مساعد هز راسه بالقبول وهو في باله يعطيه فرصه
صحي الصباح طلع لحديقة القصر الكبيره
وهو ضايع مايدري وش يسوي حط ظهره على السور وجلس غمض عينه
ونزلت دموعه ثواني حس باإيده ناعمه
على خده
فتح عيونه وهو يشوف بنت صغيره قدامه تبكي وتمسح دموعه :ليش تبكي من ضربك
وضحك وهو يشوفها تشاهقق
بداخله : شدخلها تبكي معي صدق برائه اطفال
:ابوي ضربني
شهقت : لاتروح له خلك هنا بابا طيب حيل مايضرب
مساعد بتعجب : مين ابوك
مسحت دموعها قطع عليها حوارها المربيه
وهي تسحبها لحضنها : انسسسة نور هل فعل بك شي
رفعتها من الارض : لالا انا طحت
المربيه ناظرت مساعد الي على وجهه اثار دموع وسحبت نور معها الي تسوي اشارات لمساعد وتودعه
مساعد يناظر للقصر الي قدامه: اجل بنته
جاه شخص :انت هي تعال الريان يبيك
سحبها معه وتوجهه لمكتبه
دخل بدون استاذن صرخ عليه البودي قارد
: انتتتت ليش تدخل بدون اذن
الريان اشر له يسكت :مساعد يدخل بدون اذن انت الي استاذن قبل كل شي
طاح وجهه
ومساعد انصدم من شكل الشاب الي يتوسط الكرسي وباين عليه الهيبه والقوة
كان نفسه يكون مكانه
تقدم له
صافحه الريان : انت من اليوم ظلي
مساعد هز راسه بصدمه
وافق من شافه
الريان اشر للبودي قارد : خله يااخذ شور واعطه ملابس جديده ووصله غرفته
بقهر : طيب تعال معي
مساعد مشي خلفه متجاهل نظرات الريان

تنهد بضيق :الله لايسامح ابوك شلون يفرط فيك

................................................

عند ابوتركي

ازعجته اتصالات رد بتثاقل : نعم وش صاير
: طال عمرك عبدالله تحت ومعصب يبي تركي
ابوتركي قام من السرير : مااقال وش يبي
: لا بس
ابوتركي : مايجي الا وراه المصايب خله يدخل لحاله
:ابشر
ابوتركي : خل ثلاث منكم ينتظروني
نزل من الدرجه توجهه للمجلس لقاه يهز رجله بغضب
: نعم وشتبي ماقلت بيتي يتعذرك
عبدالله : اناااا ابي تركي ماطلبتك
حط يده على الباب : تركي مو موجود اخلص علي
عبدالله: انتتتت ماتعرف ولدك قليل الحيا وش مسوي
ابوتركي بهدوء : اعرف اكيد مو نفس سوايا ولدك عزيز
عبدالله عصب : طلعه كانه رجال
ابوتركي:قلت لك مو موجود
عبدالله: خله يجي
ابوتركي تركه وطلع عبدالله عصب ولحقه
وكان متوسط الدرج التفت على صرخ عبدالله : ولدك مو كفووووو بلغ علي خرب كل الي بنيته باإيدي في يوم
ابوتركي ابتسم له: تستاهل ماجاك لو هو ماسواها انا كنت ببلغ
عبدالله بغضب طلع مسدسه وجهه عليه : اخر كلام
دخل ثلاث من البودي قارد في غفله منه
ابوتركي مااعطاه اهتمال :اخر كلام ورني شغلك
عطاه ظهر بيطلع
قطع عليه صرخت اخوه: عبدالعزييييييز وقف
تو بيوجهه المسدس عليه لاكن باغته واحد من البودي قارد الي سحب المسدس منه وتوجهة الرصاصه بالهواء

ابوتركي ناظر اخوه بسخريه : خذوه لقسم الشرطه وقولوا انه تهجم عليه باانصاص الليالي خلوه يخيس
انا بكره بروح اعطيهم اقوالي

عبدالله يصارخ لعبدالعزيز : هيييين
حاولوا بودي قارد عبدالله ياخذونه
لكن بحكم المكان ابو تركي حراس اعدادهم اكثر
طلع لقى زوجته وبناته قدامه
منال: وش صاررر تركي وينه يبه
ام تركي : وش يبي فيه انت ماجاك شي
ابوتركي: لا ابد
لمار بنعاس: ليش وش يبي
ابوتركي: تركي بلغ عن حمولته وجاي يصارخ
لمار بفخر :اي يستاهل خله والله اخوي كفو
ام تركي مو معهم حرقت جوال تركي
سحبه منها ابوه
: لاتقولين له الي صار مابي يوصله شي فهمتوا
لمار وامه هزوا راسهم بالقبول ومنال اختفت عنهم من تكلم ابوها
وارسلت له راسه بالي صار
(عمي عبدالله بغى يذبح ابوي لانك مبلغ عنه وسأل عنك تركي شوف حل عايشين في رعب )

.................................................
عند ناصر

مها : تجننننن اقولك حيل حيلللل
ناصر : وش اسمها
امه :جمان
ناصر ابتسم : متى اتفقتوا معهم
امه:الساعه ٨ وحنا عندهم وتصير حلالك وتشوفها منها
ناصر :اهم شي تركي يكون موجود
مها بملل :طفشتنا بخويك اخوانك ثلاث ولاعمرك جبت طاريهم
ناصر : اخوانك وينهم مخبل بالاستراحات
امه : على كذا خلنا نزوجكم مع بعض انت وتركي
مها بثقه :انا مو موافقه عليه من الحين
ناصر بنص عين :من قالك اني بوافق ياخذك
مها شهقت :اختك انا
ناصر :انا مو بايعه لخبله نفسك
امه تضحك على هواشه وهي تتقهوى

.................................................. ..

في صباح يوم جديد رفع جواله
وهو فاتح عين وحده
انصدم بكمية المكالمات والرسايل
نقز وعدل جلسته
اتصل بجاسم : شفيك وش صار
جاسم بفرح : البشارة عمك خسر صفقته وهو الحين متورط
تركي يتثاوب : اي كفو
جاسم بتعجب :كنت نايم
تركي : اي
جاسم :اجل خليك
شاف اتصالات ماجد
رد عليه ماجد وحكاه وش صار
تركي بغضب :شلوون مو راضي كيفه هو
ماجد :حاولت فيه كثير
تركي شد على قبضته :انت تصرف
ماجد بهدوء :الحين هي باامن دام مساعد عندنا هذا شي غير الجواسيس الي ممكن منصور حاطهم
تركي بهدوء :اتصل على الريان وقوله انها بكره عنده
ماجد :متأكد
تركي :اي متأكد ومساعد بيساعدنا نطلعهم واحد واحد

ماجد :زين

وقفل وقرأ رسالة منال وانخطف لونه
شلون ؟؟ بدل ملابسه وطلع تارك نور خلفه توجهه لقسم الشرطه وترك الحارس معها
شاف ابوه واقف وحراسه معه
:وش صاير
ابوتركي: كل واحد وبيأخذه عقابه
تركي بتصفح :انت ماجاك شي
ابوتركي ابتسم : لا وانت من قالك ان عمك مسجون
تركي بهدوء :منال
رفع حاجبه وتذكر انها ماكانت موجود يوم نبههم لايعرف تنهد وناظر تركي
:وانت وين حراسك
تركي جلس بالكرسي :مو محتاجهم
ابوتركي ناظر بعبدالعزيز الي ينتظر ابوة يطلع ويكلمه ويطالعهم بنظراته القذره

تركي رفع جواله :ابي كل شي جاهز
خرج عليهم الشرطي :تفضلوا
دخلوا كلهم تركي جلس وحط رجل على رجل
ويناظر عمه كل هذا ماافات عن ابوه الي كان مفتخر فيه
تركي رفع ايده :انا الي بلغة ومابي الا انه يتعاقب على افعاله
عبدالله يبلع ريقه
الشرطي : بالمقابل
تركي بغرور : يوقع انه مايقرب صووب اهلي بااي سواء هو وولده
عبدالله بقهر : موافق
طلع تركي تراكهم وابوه كمل الباقي
قابل عبدالعزيز بطريقه وصد عنه بقرف
طلع متوجهه لنور~~~
دخل بسرعه : يلا اسرعي قدامنا مشوار ساعه
نور طلعت وهي تشيل الصينيه والقهوة :خلصته انزل وانا بلحقك
تركي يطالع ثوبه :حطيه ببدل ملابسي
حطته ودعس راحت تبدل
رمت عبايتها على السرير
ولبست ملابسها الي مجهزتها من امس
سكيني جينز فاتح
وشيفوون مورد بالوان زاهيه وفلات زهري
وحطت قلوس فوشي لمت شعرها بااهمال حطت عباتها عليها طلعت لقته يربطه بوته
البني وشورت زيتي وتي شيرت ابيض وفيه كتابات بني وساعه جلد بني
نور خقت ع عضلاته البارزه ~~~
وقف بعد مااعدله وناظرها
:نمشي
نور شالة شنطتها :يلا
رفع الاغراض باايد ونزل يسبقها
تركي يضحك على شكله
بداخله:كاني متزوج
حطها في الخلف ودخل لقاها قدام
نور بحماس : يلا تأخرنا
تركي بهدوء : اعقلي
نور بوزت : ليش ترى اخر يوم لي ابي استانس
تركي حس بضيق وهو يتذكر الحلم الي شافه ورد بجمود: طيب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-06-16, 02:47 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قبل يوصل للبحر اخذ مشوار طويل وهم ساكتين وكل واحد في باله كلاام ومخليه بقلبه
وقف عند بقاله : انزلي نشتري الي تبين
نزلت واخذت شبسات وعصيرات وحلويات
وتركي يناظر لها :كل ذا
نور بعجله: اي مو شرط غداء من برا نرجع بضبط لك عشاء محترم
تركي ابتسم : اي زين
اخذه الاغراض منها وحاسب عليها وطلعوا مع بعض :تصدقين اني ماشريت هدية لناصر
نور بتعجب : غريبه
تركي بملل : بالليل نمر محل ونختار له شي زين
ركب السياره وحرك
نور ساكته ماحست بلي يهز كتفها
:وصلنا شفيك
نزلت وهو نزل الاغراض كلها وهي تساعده حط السجادة بالارض رما نفسه ونسدح ع ظهر وايده خلف راسه
بهمس : ودي اغفي
نور لمت رجولها لحضنها : الجو يجنن
تركي ساكت مارد عليها
نور بهمس : تركي
مارد عليها
قعدت وقت طفشانه وهو غفى اخذت منديل ولفته وصارت تدخله بخشمه
عقد حواجبه بنزعاج
نور كاتمه ضحكتها قربت بتدخله نقز وضربت رؤوسهم مع بعض
نور انفجرت ضحك ويدها براسها : ليشش نقزت
تركي ابتسم على ضحكها : تستاهلين
نور حطت له حلى وصبت له قهوة
:ياسلامممم طعم ذا ازين
نور بغرور : احم احم اكيد شغل يدي
فتحت الشبس واكلت منه
هو خلص وفصخ شوزه وراح يمشي على الرمل
نور الحقته وفلاتها باايدها وهي خلفه
بزعل : ليش تخليني بالله ذي وداعيه
تركي ساكت ومسرح
رمت فلاتها بعيد وهو يمشي على البحر
نور بخبث : تركي تسمع
تركي ماهو جنبها
قربت منه
وصرخت :ترككككككككي
التفت لها بخوف وهي انحنت بسرعه ترشه بالمويا
نور ميته ضحك : خلككككككككك عشان ترد
تركي عصب : هي وقفيييييييييي
ماردت عليه وهي مستمر
قرب لها وهي تو بتحط رجلها مسكها من يدها
بخبث : على وين
صار يرشها وهي تبي تفلت
نور توهقت : اترك ايدي عبايتي حرام عليكككككك
تركي ميت ضحك : وين اعقلك يوم ترشين علي تغرقت منك
نور بعجله : خلاص اسفه اسفه
ترك يدها وراحت ركض ورمت نفسها على السجاده
تركي بهمس : توقعتها هاديه طلعت خبله
جلس جنبها
الفت عليه بكل جسمها وحط يدها تحت ذقنها : انت اشك ان عندك اهل
تركي التفت لها :لييييش ؟؟
نور بتعجب : يعني ماتروح لهم ماتتكلم عنهم
تركي هز راسه بفهم : انا ماتكلم عنهم
نور بتفكير : وانا بعد
تركي ساكت
نور : تعرف ان من وعيت على الدنيا ماكان عندي الا امي وابوي وصارت اشياء بعدها
جانا مساعد كنت اعتبره اخووي لكن ابوي لا مكان يعامله نفس الحراس
تركي صار يسمع لها وتحكيه عن مقالبها في نوف ومساعد
نور وهي تمسح دموعها : ماقصدت والله
تركي بضحكه : كلش البريئه حاطه له مسهل بالعصير
نور تمثل البراءه : هو بدا ليش يحط ماي وصابون بطريقي
تركي بهمس سمعته : الله لايحطني باإيدك في يوم
نور بقهر : اشوف نسيت نفسك
تركي فتح جواله : هاذي بنتي
نور شافتها شهقت : متزززززوج
تركي ححط يده براسه : خبله رسمي اختي ذي
نور اخذت الجوال ابتسمت : تحبها حيل
تركي بهدوء : حيل حيل لو تبي عيوني عطيتها
نور بتعجب : وش اسمها
تركي ابتسم : تولين انا مسميها
نور : ودي اشوفها وقطع خدودها
تركي عطاها نظره : خدودها لي انا
نور ضحكت وبدأ يحكيها عن لمار ومنال
بعيد عن مشاكله مع عمه مقتطفات
عن اهله

.................................................. ....

عند ماجد
كان حاط يدهه على راسه من الصدمه
:كل ذا صااابها بنتي ياماجد شلووووون
ماجد تنهد بتعب : انا قلت لك السالفه كلها
وانت لك القرار على ان تركي معند اكثر منا ومنك
الريان بقهر : شلون في بيت واحد
ماجد بغضب : تركي لو مو كفو مااخلها هاذي المده عنده وبعد بيرجعها لك بخير وش تبي
الريان ضرب باإيده المكتب :آخ بس
ماجد بغضب :باإيدك القرار تبي تضيع بنتك انشر السالفه محد يدري انها عند تركي
هو قال يجيبها لك بكره بسكات ومساعد نتفاهم معه يطلع لنا اذا تواجدو جواسيس غيره
الريان منقهر منهم : وليش توك تقول لي
ماجد تنهد : ماكان يبيك تضغط عليه وتأخذها بالقوة وهو يعرف ان ورا قصتها
الريان بغبنه : بس منصووور الكلب اول من حطيته براسي لكن ماابين عليه ان له علاقه بالسالفه

ماجد بهدوء : لازم نحتاج شهود على السالفه اذا بنقبض عليه بس مساعد ماافصح بشي الا الان

الريان بحرقه : دخلني عنده انا بطلع مكان منصور واتفاهم معه ليش يخونني
ماجد برفض : اسف ممنوع اعتقد بنتك وعرفت وينها
الريان وقف : انا بروح اخذها
ماجد بصراخ: تبي تضيعننا معك روح بيتك ورتاح بكره نحاول في مساعد

...........................................

في مكان اخر
منصور:اسسستانس ياتركي اخر يوم بتشوفها فيه
جمال بحماس: قررت تنفذ الخطه
منصور: اي خلها بكره اكيد بيكثفون البحث عنا
جمال جلس على الكرسي : ابد راحو المقرر استجوبوا الي بالشركه بس حركه حلوه منك حاط مخبأ احتياط
منصور بخبث: اي افا عليك بس
منصور ربت على كتف جمال : اظمن حلاوتك ذي المره.
جمال يتنهد براحه : وش مصبرني غيرها

.......................................


في مكان اخر دخل قصر وصعد
لجناح بنته فتح الباب
لقاها تتفرج على ألبوم صور
ومن شافت ابوها ركضت له تضمه وتبكي : اشتقتتتتت لها يبه ليتني ماتركتها لحالها
مسح ع شعرها
: لاتبكييين حبيبتي هي بخير ان شاء الله عند ناس بيحمونها ويخافون عليها
: يبه اسبوعيييين مو قادره استوعب غيابها وان مساعد ورا كل ذا
الريان بحرقه : والله ياببنتي مدري وش غيره
هو يعز نور اكثر منا كلنا
نوف تمسح دموعها بطريقه طفوليه : اكرههه لاتسامحه على غلطته
الريان ابتسم لها : وين امك
نوف تعدل شعرها : بجناحكم
:تعالي نشوفها ابي اقولها شغله
نوف هزت راسها بالموافقه
توجه لجناحه وهو ماسك كف بنته
دخل والمكان هادي الا من شقهات زوجته
وهي فارشه سجادتها ومستقبله القبله وتبكي
نوف خانتها دموعها وهي تشوف حال امها
اقتربت منها وحضنتها
اما هو قعد على الكرسي المطل ع النافذه
: وش تسوين ياام نور
بحرقه : ادعي ربي يرجع لي بنتي سااالمه
الريان كسرت خاطره ولاقدر يسكت
: والي يقولك انها بخير وعند ناس كفو وحاطينها بعينهم

رفعو راسهم له بتعجب
الريان بفرح: نور بكره بترد لنا
نوف صرخت : من جددددد
راحت له : يبه صدق من جدك يعني نور رجعت
التفت لامها الي سجدت شكر
: اي بترجع بس لازم محد يدري برجعتها
لانه ممكن يكون خطر علينا وعليها
امها طوت سجادتها واقتربت منه : يعني شلون
الريان بحذر : حتى الخدم محد يدري بكره تجيننا بسكات
وافقوا على كلامه لانه من بعد مساعد مااعاد يضمنون شخص اخر
................................................

كان وقت تغرب فيه الشمس شخصين ساكتين ويناظرون البحر
وهو يعكس غروب الشمس عليه
نور بداخلها : متى تجيك الجرأه وتقولين له بحبك يانور لحظه ماتتكرر ممكن ماتعيشين نفس مااحلم فيك تركي

اما هو في داخله : ممكن احرجها اذا سألتها وش مسميتني بالجوال بس انا اعرف
ضحك على تفكيره التفت له :بسم الله
تركي بضحكه : عاجبك الغروب
نور بحالميه : اي حيييييل المنظر رومنسي
تركي رفع حاجبه
اما هي شتت نظرها
رفع جواله : كل شي جاهز الحين
نور ناظرته بتعجب
وقف : امشي معي

نور بتعب : والله رجولي اتعبتني من اللعب
مافيني روح انت
تركي رفع حواجبه : امشي
نور برفض : لااالا
مد يده وسحبها من يدها : لازم القوة مععععك
ركض وهو ماسك يدها : اسرعييي
نور بخوف :وقققففففف بطييح
سحبها معه وهو يركض : اسسسرعي
نور بشهقه : وقفففف بطيح
لكن هوا كان مستعجل ولا هو معاها
وقف وهي انحنت وهي تلهث
وحط يدها على ركبها : حرام عليك تعبت
استغربت سكوته نظرته
على الغروب قدامها
تركي بضحكه: ١،٢،٣
نور فتحت عيونها على وسعهم
وهي تشوف الطراطيع قدامها بالواننننننن مختلفههه
وعجزت تنطق بحرف من المنظر اختلاط الغروب بااالوان الطراطيع
الناس انجذبو للمنظر وناظروا معهم
تركي التفت لها : هاذي مفاجأه بسيط لك
نور امتلت عيونها دموع
تركي بعجله : لااشوووف دموع انتي عيونك جفت من جيتي عندي تبكين
نور بفرح : ونننناسسسسسه
تركي ضربها على راسها : صوتك صوتك في مكان عام حنا
نور بفرحححه : مع نفسهمم شلوون سويتها
تركي بغرور : مو صعبه علي
نور ضربته على كتفه : شايف نفسك
تركي ابتسم لها :يحصلك تركي بس
نور هزت راسها بلا بغباء
ابتسم لها : بقولك شي بس مو الحين
نور وقفت قباله باصرار: الحييين تقول لي
ولا مابقولك وش عندي
تركي قرب وجهه بصدمه: تكلمي
نور هزت راسها بالنفي
تركي تكتف : تكلمي
نور بعناد : انت اول
تركي تركها خلفه: مو قايل
نور انقهرت منه وضربت الارض برجلها
ولحقته



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-06-16, 02:52 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


دخل رما نفسه على المقعد :تعبببب
نور مبوزة : الجو زان الحين
تركي بنص عين : احمدي ربك طولنا وقدامنا خط رجعه
نور بهمس متكتفه : الحمدلله الف مره
تركي كاتم ضحكته (شفيها لمار ٢ تتحلطم )
:نلحق على محلات قبل تقفل العوض عند الريان
نور التفت له : انت مااصدقت ارجع لهم؟
تركي يمد لسانه : اهلك اولى مني ولا انا مماانع متى ماتبين تعالي اطبخي غدائي ورجعي لهم
نور فتحت عيونها :بطيييني درجه اولى انت
تركي غمز لها : صح عليك تفهميني
مسك خط ونور ايدها على خدها وتطالع الطريق

.................................................. ..........


قطع عليها سرحانها تركي لمن ضرب كتفها
:أقولك وش احلى
نور تناظر بالدبل :مادري مو خبره بذي الامور
تركي كشر : مامنك فايده
وجهه كلامه للبائع : ابي دبلتين للعرسان
البائع ابتسم : طلبك سهل اخوي عندنا اليوم هاذي وصلتنا جديده توها تفضل شوفها انت والمدام
التفت لنور الي وجهها انصبغ :يالمدام قربي
مده لها جربه بااصبعها
نور انحرجت حيل :اخذت راحتك
تركي سحبه : لا زين
نور بنبهار : اي صدق فخم بعد
سحبت دبلة العريس واخذ يد تركي
رفعت حواجبها بعبط : اجرب فيك
تركي ابتسم : خبله
وجهه كلامه للبائع : ابيهم ثنينهم منفصلين وبعد حطها بعلبه فخمه
للبائع بهدوء : ابشر

نور بملل : تعبت ثالث محل دخلته اخيرا
تركي شاق الابتسامه : ومو اخر محل
نور حطت ايدها على صدرها بصدمه : تمزح
تركي هز راسه بلا : بشتري ساعه
نور بيأس : زين
دخل وشراء له ساعه سوده
نور : وليش ثنتين
تركي ببتسامه تجذب : لي ولناصر
نور بغيره : لذي الدرجه تحبه
تركي : اخوي الي ماجابته امي
نور بتفكير : اهاااا


.................................................. .

بعدها بساعه دخل متكسر
وسمعت كلامه الي كسر قلبها :كل شي لك حطيه بالشنطه الي فوق الدولاب لان
قاطعته نور: فهمت
ودخل غرفته وحط اشياء ناصر على جنبه بالكومدينه
تركي ببتسامه : بدل الفرحه بتصير ثلاث

(فرحته برجعت نور و فرحته لناصر والثالثه خليها مجهوله انتو خمنوا )

رما نفسه ع السرير وفي باله شلون يقول لها بالي وعدها يقوله

.....................................

عندها نزلت الشنطه على السرير وفتحتها صارت ترمي ملابسها بااهمال ودموعها على خدها : انا خبله كان ممكن اقول اي شي او المح له وهو وش كان يبي

..................................................


صبـــــاح يوم جديد مليء بالاحداث

صحت وهي تناظر شكلها بالمرآيا واثر دموعها الي انحفرت على خدها
بداخلها :المفروض تستأنسين بشوفة اهلك يانور
اخذت شور ولبست سكيني ابيض و بلوزه سوده وبازارير ذهبيه وفلات اسود بزخارف ذهبيه حطت قلوس لحمي ماتبي تبالغ بشي لبست عبايتها
طلعت تشرب لها كأس ماي لانها تحس باأرق من التفكير
ماحست بلي كان واقف متكي على الباب
انتبهت له : هلا.
تركي بغموض : خلصتي
نور تشتت نظرها للكأس : من امس
تركي كان مشخص بثوب اابيض وغتره حمرا
: انا بنفذ كلمتي وبروح اشيل الجبس لاني تحسنت
نور تناظر لأيده : انتبه لنفسك
ابتسم لها : وانتي بعد
وقبل يطلع همست باسمه : تركي
لف لها وكأنه كان ينتظر ندائها : هلا
نور : وش كنت بتقول لي

تركي غمز لها : بس ارجع اقولك انتظري
نور هزت راسها : طيب
طلع وتاركها لحالها
من طلع من العماره وفي عين كانت عليه وتتابع تحركاته


............................................


عند ماجد بالقسم
هز راسه بأسى : مو راضي يتكلم ابد
الريان وقف : انا بكلمه
ماجد حس انها فرصته الوحيده : تفضل
كان قاعد بهدوئه مايدري ليش وش استفاد بعد الي سواه بنور والأغلال مربطه بأإيده ورجوله
انفتح الباب وتسلل معه الضوء عقد حواجبه بتضجر : متى تيأسون
انصدم بلي تقدم له وقعد مقابل له : عاجبك وضعك
مساعد صد : اي مرتاح الحين
: ليش سويت كذا انا عمري قصرت معك بشي نور وش ذنبها مسكينه كلنا نعرف انك تحبها اكثر من نوف بعد
مساعد بسخريه : أسال نفسك الي حرمني من اهلي يستاهل الي يحرمه من اهله

ماجد حس ماله داعي وطلع يكمل شغله بمكتبه
الريان بصدمه : انا ماحرمتك من احد

مساعد بصراخ : لاتتتتكذذذب انت اصريت على ابوي انت السبب في بكاي اخر الليل
حزني وحاجتي لامي تستاهل كل الي جاك من منصور و الكلام الي وصله لي وخلاني احس بكذبك حس بالفقد نفس مافقدت اهلي
الريان بتعجب : انا مالي علاقه باابوك هو الي كان بيرميك مايببك
مساعد بصراخ : لاتكذببببب علي

الريان متمالك اعصابه : شلون تساعد شخص ماتعرف وش بيني وبينه هذا كلب ماتعرفه انتت
مساعد بقهر : انا مو مسامحك طول حياتي
الريان صرخ بغضب : انت الي شيل هم نفسك مو مسامحك لو صار لها شي
مساعد بسخريه: خبز صنعته باايدك اكله
الريان : انت ماتقتنع الا اذا طاح ابوك من عينك

مساعد منصدم : وش تقول انت وش تخربط

الريان بدا يحكيه : لاتقاطعني اسمع كلامي ثم احكم انت تعرف ان وضعكم الاجتماعي متتدهور تعرف وين كنت وشلون صرت
ابوك كان شخص بسيط يحرس القصر
بعدها صار يختفي ولا القاه خفت انه جاسوس لشخص وممكن يغدر فيني
طلع يشرب اخر الليل مع رفقاء السوء
انا متحملته عندي وطردته قلت له تجيب شخص يستاهل يكوون كفو احطه محلك
وحلفت ماعاد اوظفه عندي لو فراش
في يوم جاني واحد من البودي قارد يقول ان ابوك جابك لهنا مقطوط ومنجلد بعد
هددته ان طلعت سالفتك للحرس بطرده
انا من شفتك تعلقت فيك حسيتك ولدي حتى نور تعلقت بوجودك خليتك قريب مني حيل خفت تطلع نفس ابوك حاولت ارجعه وخليه يكفر عن قطعته لك
لكن

مساعد على كبر سنه وعمره ٣٣ دموعه نزلت بلا وعي منه : وش صار
الريان : صار له حادث وهو سكران ومات
وامك ماتت بحسرتها عليك وش تبي مني بعد
مساعد انشل لسانه عن الحركه وبدا يصيح كانه طفل وبصراخ : منصصصصور الكلب هو اتصل علي هو حرضني عليك قال هو سواء فيك كذا احرمه من اهله من اعز مايملك وبكذا انا وهو نستفيد دقيت علييييه قبل تقبضون علي ابيه يعرف انكم قبضتو علي

الريان بصدمه وهي يده براسه : وشششش سويتتت
مساعد بحرقه : سمعتتتك وانت تكلم ماجد على تركي اي تركي ومن يومتها واهم مراقبينه وبيقتلونه
الريان طاح ع رجوله : ونووووور بنتي
مساعد ابعد نظره : يعرفون مكانها وينها فيه وبيخطفونها سامحنننننني
الريان انشل لسانه مو عارف يتكلم من هول الي يسمعه يعني بيرجع يفقد بنته



..........................................

تركي يفرك ذراعه : اي زين

الدكتور بيأس : اتمنى انك ماتندم وتهتم فيها لانك فكيتها قبل موعدها
تركي : انا مقتنع بلي مسويه ومشكور ماقصررت
طلع وتوجهه لسيارته :ياززززززييييين حظظظظك برجع اقول لها الحين
ركب سيارته والدنيا مو شايلته
وزاد سرعتتتته وهو مو منتظر يبي يقولها قراره النهائي

........................................

كانت قاعده بغرفتها
دق الباب بطريقه متكرره
ناظرت من العدسه كان شخخصين واقفين
نور بقلق : نعمم
:طويل العمر تركي مرسلنا نعطيك غرض
نور بتفكير : انتظر
لبست عبايتها وتو بتفتح الباب
تراجعت وهي تتذكر تحذيراته لها
اتصلت عليه
تركي بفرحه : ياهلااااااا
نور بعجله : وش مرسل لي مع ذولي
تركي بستغراب : انا مرسل لك وش
نور بااستغراب : لايكون وحده من مفاجعاتك
تركي : تستهبلين
نور عصبت : تريك انت مرسل حراسك بيعطوني شي بفتح الباب قلت بعطيك خبر مو انت موصيني لا افتح كان قلت لي قبل

تركي بعجله : لالاتفتحييييين مارسلت لك احد انا لاتفتحين شي ارجعي غرفتك
نور بخوف : شفيهم يدقون سكتهم
تركي بخوف : انا مارسلت احد شفييييك اقفلي على نفسك بغرفتك فهمتتتتي
نور ودموعها نزلت : تركي لاتخليني مابي امووووت ابي اهلي اسرع تعال

تركي زاد سرعته وجنون جنونه : لاتفتحين لهم احتمممممال كبير انهم من اتباع منصور لاتردين عليهم قفلي ع نفسك

نور ركضت لغرفتها وقفلت على نفسها وراحت لنهاية الغرفه وهي تشهق : اسسسرع مالهم حسس

تركي يهديها : نور اسمعي انا عند كلمتي فهمتي لو على جثتي مااخذك فهمتي
انا جايك لاتخافين
كان يسمع شهقاتها
تركي بعجله : انا بفصل منك وبرجع ادق عليك لاتخافين

نور : لاتطوول تكفففففى

..........................................

فصل منها واتصل بناصر
بصراخ : ناصصر الحققققق نور وينك فيه تكلمممم
ناصر بخوف : طالع للدوام شفييييك وش صاير
تركي بربكه : بيخطفونها من جديد انا بعيد عنها بحاول اسرع انت قريبببب لها هم اثنين انتبه منهمم
ناصربعجله : انتبه تصدممم تركي فاهم
تركي مو معه فصل منه
واتصل على الحارس الي حاطه
ضرب الدركسسون
:رددددد ياكلببببببب
حاول يتصل عليه بدون جدوى
اتصل عليها ردت بسرعه
نور برجفه : ترككككككي في صوت تكسير انا خايفه

تركي بلع غصته : ماعليك كل شي بخير
نور بصراخ : شلوووون بخير اقولك في صوت تكسير
تركي يتمالك اعصابه: هدي الحين لو لزم الوضع اقتلي لاتخافين انتي تدافعين عن نفسك
نور ببكي : ماااااقدر عليهم
تركي : الا الا تقدرين شوفي اي شي ممكن يساعدك
نور انحنت وشافة اقدام من تحت الباب
بشهقه : دخلوووووا خلاص
تركي زاد سرعته : قاوميهم لو شوووي ناصر قريب
نور تبكي وهي تسمع رفسهم للباب : انتتت الي وعدتني تحميييني ليش ناصر
تركي ساكت
انشل وهو يسمع صراخها وتطلبه يساعدها
بعد مكسروا الباب
رمت الجوال من ايدها من الخوف
وتوجهت للحمام
لكن واحد منهم اسرع منها سحبها من ذراعها
: على وووين منصور يبيك اشتاق لك
نور بصراخ تدفه : وخرررر عني الله ياخذكم
دخل خويه: خلصنا ترتيب للمكان
ابتسم بخبث : حلو
واقترب من نور : جينا بالطيب مانفع معك
وضمها لحضنه وضربت صدر
: اتركنننننني وخر ياقذر لاتلمسني والله ماخليك بحالك
: امش جبها معك
رفعها من الارض وهي تصارخ باسمه : تركككككككي
طاح الجوال من اايده وهو منغبن محروق قلبه ويصارخ ويضرب الدركسون : لااااااا لااااا


..............................

دخل وهو منصدم من منظر الشقه
حط يده على راسه
: الله يستر
وراح يفتح ابواب الغرف جميعها وهو بدأ يتصصبب عرق : نور يانور تسمعيني
وقف للحظه خايف من ردت فعل خويه
رفع الجوال وتصل عليه
رفس المخده الي بالارض
بخوف : شفيييه ليش مايرد عسى مافيه شي بس اوووووف ياتركي اوووف



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.