آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          [تحميل] حمقاء ملكت ماكرا للكاتبة/ منال ابراهيم ( جنة الاحلام ) "مصريه "( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-16, 10:54 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بطرف اخر حطها ع السرير
وصار يمسح ع خدها بهمس : تهربين اجل
نور من كثر صراخ والبكى خدروها
باسها ع خدها : انتي لي انا تركي انسيه لانك ماعاد بتشوفينه

.........................................

دخل وانشلت رجوله وطاح على ركبه
ودموعه على خده : ماوووفيت بوعدي انا مااسستاهلها ماقدرت احممميها
اما ناصر من سمع صوت تركي خرج ركض من غرفته لقاه قاعد بالارض
تقدم منه بيرفعه : تروك قم
تركي صار نفس الميت : ناصر انا ماوفيت بوعدي انا مااستاهلها ضيعة الامانه
ناصر وقف عدل الكنبه الي كانت منقلبه من تخريب رجال منصور
وقعد تركي عليها : يكفي ياتركي انت مالك ذنب
تركي بهدوء : الا لي انا الي تركتهها مع واحد ماقدر يحميها
ناصر : شفيك انت ماشفته مرمي ضربوه لمن عض الارض
تركي يدينه على راسه : انا مااستاهلها
ناصر بقهر على حال خويه : ممكن تسكت خلنا نتصرف
وصار يهزه ويصرخ : انت ضعيييف انت مو تركي الي عرفه وين الي حنا نحتاجه ويوقف معنااا نسيت من تكون انت الحين ماتستاهلها سمعت بوضعك ذا ماافدتنا بشي خلنا نتصرف بعقل عقلك ابيه وينه ها تكلمممم
تركي ساكت مارد عليه
ناصر دفه وبغضب : بكلم ماجد
وقف ابتعد عن تركي مسافه : هلا ماجد
وبدأ يحكيه الي صار بالتفصيل
قطع عليه تركي وهو يركض لغرفتها
لقى جوالها الي كان يرررن بشكل مستمر
ناظر الشاشه وانخطف لون وجههه
جا ناصر من خلفه : شفيك تركض
خوفتني
ناظر الاسم هو الثاني : شف الحيوان

تركي بسخريه : عمي منصور بعد مسمي نفسه
ناصر كان يكلم ماجد :اي قاعد يتصل مسجل رقمه بجوالها
ماجد : خله يرد ويعرف وش يبي
ناصر قال لتركي الي قاله ماجد
ناصر بهدوء : يقولك رد عليه
تركي هز راسه بالقبول
ورد وهو يمسك اعصابه
: هلا ابوي انت شحالك
تركي : احسن من حالك
منصور بسخريه : من قالك عندي الزين كله وبحضني وحالتي ماتزين افا بس
تركي شد على قبضته وبانت عروق يده: تنكت مع وجهك
منصور ببرود: اجل تبي تتهنى فيها لحالك
تركي بتحذير : هي كلمه يامنصور الزفت فكر تلمس شعره منها
منصور بسخريه : وش في يدك بتسويه
تركي بضحكه يستفزه: بوديك المكان الي تستاهل تكون فيه وعلى يدي صدقني
منصور بلعانه : اشوفك تبيها بس ترى انا سبقتك يعني هي من نصيبي
تركي بغضب : وش تبي الفلوس بنعطيك الدبل وش تبي فيها
منصور بتفكير : الفلوس وهي بعد
تركيوجهه قلب احمر : وصلك العلم قرب منها وشوف وش اسوي فيك
منصور انفجر ضحك: سهل الكلام من عندك
تركي ماسك اعصابه : اجيك انت تأمر ولا خايف ؟؟!
منصور بخبث : انا مو خايف على نفسي انا خايف عليها اذا فكرت تلعب بذيلك
تركي شد على الجوال وناصر يمثل له انه يهدى : وينك فيه
منصور عطاه مكانه
تركي منصدم اخر مكان ممكن يفكر فيه اي شخص : ولاتفكر تتصل بالشرطه او اقصد خويك ماجد عندي عيون تراقبك.
.......................................

تركي فصل منه وطلع لغرفته وصار يرمي ملابسه من الدولاب بالارض
ناصر بغضب : هي تكلم وينه وش قال لكك
تركي صرخ في وجهه: مو شغلكك وخر عني
ناصر سحب تركي الي طلع مسدسه من بين الملابس
: وقف مجنننون انت كلم ماجد
تركي بجنووون : مقدر افهمممم بيقتلها
ناصر بهدوء : لازم نبلغ حنا نحتاج مساعده
تركي دفه: اسف
نزل ركض وركب سيارته
ناصر مالحق عليييه ورفس الرصيف : يااغبببببببي

................................................

اتصل على ماجد الي راح ركض لغرفة
مساعد وكان وضع الريان ومساعد سيء
التفتو على ماجد بخوف الي كانت عيونه موسعه
: خطفوها
الريان وقف من صدمته وطاح كرسيه : شلووون وينها
ماجد بربكككه : خذوها والحين تركي راح لهم بس رفض يقول وينه وتركنا ماندري
الريان بصراخ: مجننننون بيضيع ويضيع البنت معاه
ماجد مسكه من ياقته بقهر : ترى تحملتك بما فييييه الكفايه خويي يضحي بنفسه عشان بنتك وانت ولا هامممك
الريان نزل راسه باسف: انا همي بنتي ترجع لي
ماجد دفه وهو يخزه : بنتظر تركي يتصل وش نسوي بعد
مساعد قطع سرحانهم: انا بساعدكم عندي مكان ممكن يكون فيه
الريان ناظره بعدم ثقه خلا مساعد ينكسر منها
ماجد تكتف : وش يضمنني انك ماتكذب
مساعد بضيق : صدقني مااكذب انا بكفر عن غلطتي انا غلطت وظلمت عمي ونور وبصحح الوضع
ماجد بهمس للريان : شرايك مو خسرانين شي
الريان تنهد : الي تشوفه
كانت عيون مساعد عليهم
ماجد اقترب من مساعد وبدأ يفكك السلاسل
: المره الي راحت اطلقت بحيث متتأذى ولايجيك شي الحين فكر تهرب مستعد اقتلك
مساعد يناظر الريان : اوعدك نلقاهم وترجع معك
ماجد رفع نظره له : اتمنى والحين تمشي قدامي
طلع ماجد ومساعد قدام والريان خلفه
الشرطي :امر
ماجد : ابي ثلاث سيارات ورانا مداهمه منصور آل........ ابيكم مستعدين
الشرطي نفذ الي امره فيه
ركب ماجد بالخلف مع مساعد
وانثنين قدام
وخلفهم سيارتين والريان مع سيارته

.................................................

عند ناصر طلع من الشركه
ويسبقه ابو تركي
:اصبر افهمك ياعمي
ابوتركي بغضب : وش افهم ولدي راح لناس وصخه وش تبني اقول
ناصر ضرب الباب باايده
:افهمممم مانعرف وينهم
ابوتركي بقهر : شلون ماقال
ناصر بهدوء : هدده يقتلها اذا كان احد معه حتى مااخبر ماجد بمكانه
ابوتركي جلس على الرصيف وحراسه حوله
:الحل استخف على اخر عمره وين عقله
ناصر يفرك ايدينه وهو خايف على تركي

..........................

بمكان وصل المنطقه المهجور ناظر حوله بقرف :قدره مو بعيده عنه
وقف وبستقباله اثنين من البودي قارد ومعهم اسلحه
ناظروا بشكله كان بثوبه وحاله ومعتفس وبدون غترته وعقال
تقدمو منه : تعال معنا ولا تتصرف تصرف يضرك
مشي معهم دخلوه لغرفه فاضيه
دف واحد فيهم بصراخ :ويييينه الجبان
ضربه على راسه بالسلاح وطاح ع الارض مغشي عليه :امش ساعدني نرفعه

......................................


شهق بكل قوته بعد ما انكبت عليه مويا بارد
ناظر البودي قارد : استغل الوضع اني مربط
سكت مارد عليه
وهذا الي اغضبه : وينه منصور
منصور لف بكرسيه المتحرك
: شتبي
تركي انتبه له ونظراته يطلع منها الشرار : وين البنت
منصور وقف اتجهه له وانحنى قدامه: ماشبعت منها الفتره الي طافت
تركي تفل بوجهه
منصور وجههههه له لكمه وطاح مع الكرسي رفعه وعدل الكرسي وحط وجهه بوجهه تركي واختلطت انفاسهم
وهو يصر على سنونه : منو انت عشان تتفل بوجهي ياابزر
تركي انفجر ضحك بستفزاز : اسيادك
منصور ناظره ورفع حاجبه
تركي بجمود : ابيك تستغل كل ثانيه وانا مربوط فيها لانه بس اطلع بتفاهم معاك

منصور عصب منه ومن استفزازه له مايبي يلمح اي اثر للابتسامه على وجهه وهو ماشافها قبل من غير تركي
يوجهه كلامه لشخص متابع بصمت : انت رح جبها
تركي ماسك اعصابه
ثواني صار يسمع صراخها انفتح الباب
وهي تضربه على راسه وخربطت وجهه: نزلننننننني ماتسمع
منصور وهو حاط رجل ع رجل بسخريه : نزلها شفيك
رماها بكل قوته على الارض مسكت ظهرها وهي تتلوى جات بتصارخ عليه :يال##

شافة الي مربط وعينه عليها راحت له
ركض وطاحت عند رجوله وهي تشوف الدم طالع من فمه حطت يدها على خده
نور وهي تبكي : من سوا فيك كذا
تركي منزل راسه مايبي يناظر لها

ويثبت لمنصور توقعاته وان بينهم شي
نور تمسح الدم بكم عبايتها وشعرها على وجهها والدموع مااخذه راحتها على خدها وتركي يشتت نظره لبعيد
منصور اقترب منها وسحبها من شعرها
نور وهي تصرخ : فكنننني
تركي وصلت معه بغضب : اتركها وتفاهم مع الي قدك
نور تناظر تركي
منصور قرب وباسها
دفته بكل قوتها وصارت تمسح شفايفها وتتفل : الله يااااخذك ياحييييوان
تركي حمرت عيونه : تعااااال تفاهم معيييي اذا كنت رجال
يال###
منصور قرب من تركي وهمس بااذنه : تحبها ياجمالك
نور سحبت منصور ووخرته عنه وقفت ورفعت يدها بوجهه وهي مغطيه على تركي
ودموعها ع خدها : انتتت شتبي اتركهه وش ذنبه اذا ساعدني فلووسك وبتاخذها بس لاتسوي له ششي هو وراه اهل يبووونه انا بعد مابروح بقعد عندك وسو الي تبي بس لاتقرب منه تكفى
تركي يصر على سنونه بقهر : وخري عن وجهي مابي اشوفك
نور التفت له ونزلت لمستواه : تركي لمصلحتك
تركي ماتحمل كلامها وصرخ بوجهها من قلبه: مابي اشوووووف وجهك انقلعي بززززززر عندك انا مااحميتك تجين انتي بتحمني اطلعييي ولا اسكتتتي
صد عنها وهو يستجمع أنفاسسه
نور حطت يدها على وجهها وصار مايسمع الا شهقاتها وهو من داخله يغلي شلون مااحميتها وهي تعرض نفسها لمنصور
هي ماتثق فيني ابد
منصور وقفها بالقوة ولمها لحضنه وشد عليها وهي تدفه عنها
نور بصوت يرجف : وخر عني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-06-16, 01:49 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تركي بهدوء : اتركها وتعال ابيك
منصور ابتسم لها ووخرها عنه : شوفي حبيبك لاخر مره لانك ماعاد تشوفينه

توسعت عيونها وهي توزع نظراتها بينهم
نور تهز راسها : لالا انا قلت لك بقعد والله مااهرب بس لاتقتله
طلع المسدس وناظر تركي الي مبتسم يستفزه : شفت ذا مشبهه عليه
تركي :اي المسدس الي منه اوعدك انهي حياتك
منصور قرب منه

وفي شخص ماسك اعصابه يما شاف اشياء اسوء من كذا بس مايقدر يتحمل يشوف شخص بريئ يموت قدامه

نور طاحت من طولها ماقدرت تتحمل وتناظر الارض وتصيح
منصور ازعجته :انت هي خذها من محل ماجبتها
راح لها وسحبها بكل قوته وهي تصارخ بااسمه :تركككي لاالالا منصووور خله الله يخليك
منصور بصرخه : كنتي تدعين علي الحين الله يخليك اخذها من هنا
جرها للخارج وهي تصرخ بااسم تركي
وجهه المسدس على قلب تركي : موجوع منقهر تبي تروح لها اريحك شرايك
تركي بسخريه : الي تشوفه ياعمي
منصور عصب وحط اصبعه على الزناد :تحسب مابنلقى المسدس بجيبك وين مخك تشهد على روحك
تركي يناظره بثقه ولا هو هامه

منصور يناظره يبي يعطيه اي ردت فعل خوف ترجي
لكن تركي كان بارد جدا : يلا وش تنتظر
منصور بملل رما المسدس بمكتبه
:خلك هونت ابي اتونس معك شوي
تركي انفجر ضحك
منصور بسخريه:شايف شي يضحك
تركي بغرور : شايف حمار يناهق ولا سوا شي
منصور توجهه له ولكمه ورفسه مع الكرسي
:والحييييين
تركي بألم ويكابر: ابد ماحسيت بشي
دخل عليه يطالع تركي الي بالارض :ياطويل العمر
منصور يعدل شكله : خير نعم
:جمال يبيك هو اتصل بالريان وتفق على المبلغ
منصور يناظر تركي :جيت على الفاضي يابطل
يوجهه كلامه للشخص : انت خلك معه
هز راسه وطلع منصور
تنهد بضيق توجهه لتركي رفعه :ليش تضحي عشان وحده ماتقرب لك حتى
تركي ساكت مارد عليه
:تبي تعيش
تركي ببرود : لا
بعصبيه : ليش ماعندك اهل انت ام تنتظرك خوات زوجه اب
تركي رفع حاجبه : مو شغلك
رما نفسه ع الجدار وتكي عليه وهو جالس بالارض : ليت يرجع الزمن بس ولا عرفته
هو سبب الي انا فيه من عذاب الضمير

تركي بهمس : منصور الكلب

تكلم بضيق وحزن دفين :قتل ابوي قدام عيني حاولت اخذ حقي محد وقف معي كلهم تخلوا عني من يسمعون اسمه قعدت معه سنين كل مابي اقتله اتراجع وعرف بنيتي ويهددني باامي اخر شي بقى لي
تركي ابتسم له : وش اسمك يالبزر

رفع حواجبه : يزن شفيك انت بارد ليه ماترجيته انا شفته يوم قتل كذا شخص كانوا يترجونه مايرحم احد مايبي الا الخير لنفسه بس انت ليش ماخلص منك

تركي بسخريه :ممكن حبني
يزن بتعجب : انت ليش متعني عشانها

تركي بهمس : لاني وعدتها واذا اخلفت فا أنا استاهل الموت


يزن شاب صغير توه بداية العشرين
دايم يتفقوون عليه لانه اضعفهم بنيه

يزن اقترب منه :ابيك توعدني
تركي بتعجب :بوش ؟؟
يزن بقلق :اذا مامت تأخذ حقي من منصور
تركي ابتسم له : اوعدك
انحنى له يزن وبدأ يفكك الحبال عن رجل تركي
تركي انصدم : انت وخررر لايذبحك
يزن : انت وعدتني اذا عشت تأخذ حقي حتى لو ذبحني منصور
تركي يتنهد : ارجع اربط رجلي الحين
يزن توجهه لاايده :انت بتخلف وعدك للمره الثانيه
تركي تحرك شي بقلبه شعور يطغى عليه الحزن خلص يزن ووقف قباله :تبي شي ياطويل العمر
تركي رفع راسه ليزن : ابيك تطلع من هنا بااسرع وقت
يزن برفض : لا اسف
تركي عصب وهو يصر على سنونه : هذا امر مو طلب
يزن نزل راسه ودمعه حبسها بعينه نزلت :اوعدني تعيش اول
تركي مسح دمعته : استح على وجهك رجال انت واللاقدار بيد الله ماابوعدك اني اعيش
وحق ابوك بيتأخذ بداله روح منصور
يزن هز راسه بالقبول
تركي بقلق : نور وين
يزن بتردد : بغرفه اخر الممر تلقاها
ومد له المفتاح حق الغرفه
تركي اخذ مسدسه من المكتب : غبي
تأكد من عدد الرصاصات

تركي تقدم ليزن
بثقته المعتاده :اسمع ابيك تقول لي اامن طريق اطلع منه
يزن طل من النافذه : في اثنين مسلحين
تركي حط يده تحت ذقنه ويفكر

في مكان
يصرخ فيه : تكذذببببب انت
مساعد بخوف : لا والله المفروض ان المقرر هنا هو قال لي
ماجد يمسك ياقته : مساعد لاتلف وتدور
الريان يوخره عن مساعد:
اسمع مو بعيده كان بيقتله بذا المكان
ماجد التفت له:وش قال لك

الريان بقلق : يقول ماابقى شي عليهم ويعيشون
ماجد شد على شعره : ليشش ياتركي ليشششش
الشرطي : ياحظرت الضابط ضبطنا الجهاز الحين نقدر نحدد الموقع بس ننتظر اتصالهم
ماجد ناظر مساعد بقهر : لو يصير لهم شي
مساعد تنهد بضيق : هو امس اتفق معي نتقابل هنا
ماجد راح تكي على السياره
والشرطين قدامه بالاب والاجهزة : كيف الحين نعرف الموقع
الريان تقدم منه : بتصل عليه واحدد المكان للتبادل

.................................................. ....


عند منصور كان هو وجمال بغرفه
:مالقيت الا مصنع قديم ومندمر نقعد به
منصور رفع حاجبه : تبي فندق سبعه نجوم
جمال تو بيرد عليه قطعه اتصال :الريان
منصور :جب ارد عليه مشتاق له حيل

..............................

عند الريان فتح الاسبيكر
منصور : ياهلا ياهلا يااني مشتاق اسمع صوتك تترجاني
الريان ماسك اعصابه : وين بنتي
منصور : في الحفظ والصون
الريان : وين نتبادل لاتلمسهم فهمت
منصور بسخريه : عليك ببنتك
الريان بتعجب :يعني شلون
منصور بخبث : تركي ابيه بضيافتي صنفه عجبني
ماجد شاد على قبضته
بهمس للشرطين : كيف حدتوو
الشرطي بقلق : سامحني امكانياتنا محدوده هنا
الشرطي ٢: لاتخاف ياحظرت الضابط ان شاء اقدر بس قوله يماطل

الريان :وش تبي فيه
منصور بسخريه : شعليك انت
ماجد اشرر له يماطله
الريان هز راسه بالقبول وناظر مساعد :كم نفس قتلت
منصور انفجر ضحك : اووووه كثير
الحين اضيف لهم راسين
الريان بربكه : وينه جمال
منصور بشك فيه : ترى عطيتك وجهه
الموقع برسله لك
جمال بصراخ يسمعونه : خل اللقاء بكره
اليوم معي سهره ماتتعوض
منصور بضحكه: سمعت
الريان بصراخ : منصصصصور اسمع
قفل في وجهه
التفت لماجد بسرعه : خلصت
ماجد هز راسه بالنفي : ننتظر
صرخ بفرح ونقز : لقيييته لقيته
التفتوا له مو مصدقين
مساعد حضن الريان وانصدمو منه
ودموعه ع خده ويصارخ : الحمدلله الحمدلله
ماجد : ها وينه
الشرطي ٢ : قريب مننا حيل حيل
ماجد قرب : اشوف
الشرطي ١ وهو يبحث عن الاسم
:حسب الي اعرفه كان مصنع للخياطه وهو حاليا فاضي
مساعد وخر عن الريان : هو دايم تفكيره خبيث من يتوقع مكانه هناك

ماجد ناظر السياره المتقدمه لهم وانصدم من الشخص الي نزل منها :عمي عبدالعزيز
نزل بكل هيبته وهو مطنش وجود الريان
:تركي ماتصل فيكم
ماجد هز راسه بالنفي وناظر ناصر بحقد

تقدم الريان لابو تركي وصافحه
: تشرفت فيك ليته في ظروف احسن بكثير
ابوتركي ببرود: ماعليك
الريان ابتسم له: ابشرك طلعت رجال
ابوتركي ناظره وتنهد بضيق : الله يرده بالسلامه

ماجد سحب نفسه بهدوء سحب ناصر من ثوبه
همس: تعال يالدلخ
ناصر قرب منه : شفيك
ماجد بعصبيه : تبي تجلط الرجال
ناصر بهدوء : لازم يعرف ولده وينه بعد نخبي عليه
ماجد بسخريه : ي زيننننك
وحكاه عن كلام منصور عن تركي
ناصر توتر وهو رايح وجاي
ماجد بصراخ للشرطه : استعدووا بنروح الحييين
ركب ناصر مع ابو تركي
والريان ومساعد
وماجد بسيارته مع الشرطه

...................................

عند تركي قعد بمكتب منصور
:يعني مو كثير
يزن بعجله : لالا حراسه مو كثير بس نفس طينته الفلوس توديهم وتجيبهم اولهم جمال
تركي قرب منه : تروح لنور زين تخبرها بلي اقوله لك وترجع تخبرني بمكان منصور ووينه بعدها لاترجع لو وش مايصير فهمت
يزن هز راسه بخوف
تركي ابتسم له : اثق فيك يايزن
مد له المسدس :احمي نفسك فيه لو حصل شي
يزن بااحراج : انت اولى مني انا مااعرف استخدمه منصور ماكان يعطيني يخاف اتجرأ وقتله يوم
وبعدين انا واثق انك بتحميني
تركي تنهد بضيق : قول لها الي قلت لك عليه انا انتظرك هنا مو طالع مكان
يزن هز راسه بالقبول وطلع

دخل المسدس بجيبه : تخاف من البزر صدق انك جبان يامنصور


~~~~~~~~~~~~~~~

طلع يزن وناظرته على الممر كانت غرفة منصور وجمال قريبه من تركي
والغرفه الي محتجزه فيها نور اخر الممر وقريبها درج ينزل على الدور الارضي
التفت بخوف مالقى احد من الحراس تنهد براحه : الحمدلله
توجهه لغرفة نور قطعه صوت من خلفه : هي ياورع
يزن التفت بخوف : نعممم
تقرب من بيسطره : تكلم زيييين عمك انا
يزن نزل راسه : سم طال عمرك
جمال بشك : وش له تتمشى منصور حاطك عند الولد وانت فالها
يزن بعجله : لالا بروح الحمام ورد تعبت من مقابلته
جمال بنص عين : اي زين لاتطول انا بروح له بشرب ماي اول
يزن انصبغ وجهه وغير اتجاه للحمام ( تكرمون)
بس شافه جمال توجهه للمطبخ الصغير
اخذ كأس مويا له وقعد يشرب

في هاذي الاثناء استغل يزن انشغاله وراح فتح الباب على نور
تقدم لها لقاها متكوره على نفسها : نور
نور رفعت راسها بأمل انه تركي تو بتصرخ
حط يده في فمها : اشششش انا من طرف تركي بساعدك
نور بدموع : ليييه وينه هو ماجا لي
يزن بضيق : خلاص اسمعي الكلام الحين
المفروض اني ارجع له بس مقدر

نقزت بخوف : ليييش
يزن : لان جمال راح يتطمن على الوضع

نور وقفت وهي تجره سحبها بقوة للخلفه : هو قال اي تغير بالخطه خذ نور واهررب
نور بقهر : مستحيييل اخليه

يزن بعصبيه : بوجودنا بنأذيه هو معه سلاح حنا ممامعنا شي
نور خافت منه مسك يدها وتنهد : ثقي في تركي قبل تثقين فيني
نور هزت راسها بالقبول
فتح طرف من الباب يشوف الطريق جمال متجهه لغرفة تركي وتسعت عيونه ناظر للدرج وحس بنور ترجف
قفل الباب
بهمس : اسمعي بس يدخل جمال ننزل
نور : لا
يزن بقهر : موب كيفك انا قلت بااخذك لمكان امان
نور بعصبيه : وتركي نخليه لهم
يزن : اصبري شوي بس بس نطلع نتصل بالشرطه وهم بيساعدونه

نور ناظرته بعدم اقتناع : بس لانه وثق فيك انا بعد

يزن ابتسم لها : حلو



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-06-16, 07:34 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عند جمال
دخل وانصدم من الي يشوفه وبستهبال :ويييييييينها مزتي
اقترب من تركي الي جالس بالكرسي
من سمعه كلامه مع يزن وعطاه وضعيت المربط
:شلونك مرتاح عندنا
تركي بسخريه : حددي مستانس
جمال قرب وضرب خده على خفيف
:ابيك تكون عاقل زين
تركي ابتسم له :قرب ابيك بكلمة راس
جمال حط وجهه مقابل وجهه تركي
الي وجهه له لكمه ببطنه
ططاح على الارض وهو يرص على بطنه : يزززن الورع
تركي يرفس وبصراخ : ارجججل منك

جمال سحب تركي من رجله وطاح
على ظهر وكان بيلكم وجهه بس تركي حط ذراعه يحمي وجهه ولكم ذراع
تركي الي غمض عيونه يحاول يتجنب الالم
وشدت الضرب بينهم
يزن بصدمه : صوت ازعاج
نور متمسكه فيه : يعني شلون
يزن يتنهد : يلا ننزل


.................................................


منصور تنهد بملل : وش هالازعاج شفيه ذا طووول ميت على البنيه شفقان
تركي تكى على الطاوله يلتقط انفاسه وحاول يوقف

وجمال بالارض يمسح الدم الي ينزل من شفته
تو بيضرب تركي
سحب تركي الفخاره من الطاوله ضربها براسه
وطاح مغمي عليه

تركي طاح يناظره وهو يلتقط انفاسه
اتجهه للباب يبي يوصل له واختل توازنه


......................................


كان يلعب بمسدسه وبضحكه
: كم شخص مات منه
وقف وهو يتمغط ويمدد ايدينه : اااااه طول الخبل اخذ راحته معها بزياده
وقف واتجهه للباب
......….…...............................
في جهة اخرى فتح الباب
بهمس : اسمعي ننزل بهدوء ومهما يصير لاتلتفين ابد
نور متمسكه في يده وعدلة طرحتها الي اخذوها منها بالقوة عشان يستلذون بااذيتها : يلا
...............................

كانوا متجهين للدرج
الا بصرخه هزت اركان المكاااااان
:يززززن ياكلببببببببب
يزن رفعه راسه بخوف لمنصور
وسحب نور بصراخ : اركضضضضي
وصاروا يركضضون ومنصوور وراهممم
بحركه سريعه طلع مسدسه من حزامه
بقي خطوتييين ويوصلون لنهاية الدرج .

صرخت نور وهي مغمضضضه عيونها :لااااااااااااااااااااااا� �ااا
بعدها اطلق منصور رصاصته وتحول من شبح ابتسامه ترسم على شفاته الا صدمه
وذهول ،
،
وفي صوت بدأ يعلي ويرتفع : منصصصصور سلم نفسك المكان محاصر لاتحاول تهرب
الا سمعوا صوت اطلاق النار
سودت وجيهمم
والي زادهم رعب صرخت نور
الريان تقدم بيدخل بخوف : بنتي
تقدم له مساعد : وقف ممكن يكون فيه خطر عليك
الريان يدفه بصراخ : اقولككك ابعد
مساعد التفت لماجد الي يستجوب الحارسين
: تكلمممم من داخل وكم عددكم
كانوا ساكتين من خوفهم من منصور
واحد منهم بلع ريقه
بتردد: منصور وجمال ويزن والي خاطفينهم ووو وثلاث حراس منهم بالقبو
ماجد التفت لابوتركي
الي طاح على رجله وناصر يرفعه والعرق يتصبب من جبينه :قوم ياعمم
ماجد يكرر كلامه على المكبر : منصووور سلم نفسك انت وجممال

..........................................


اما في الداخل
يزن يمسح عن وجهه العرق
ونور تشاهق بكل قوتها ويزن منصدم
همس : تركي
نور رفعت راسها بعجله وهي تناظره بخوف كان معطيهم ظهره وجهه مقابل
للوجه منصور
تركي ابتسم له : شفيك ماستانست بشوفتي
منصور ساكت ولارد وطالع بتركي
تركي صرخ وهو مازال معطيه ظهره : نوووورررر اطلعي بسرعه اكيد ينتظرونك

نور بعجله : لالا مستحيل مو مخليتك
تركي التفت ليزن الي فهم عليه

يزن يجرها للخارج بقوة

نور تبكي : تركي داااخل فككك ايدي
يزن تو بيرد عليها الا بطلقه على سااقة
وطاح وهو يتألم
نور تركته ودخلت ركض
شافته واقف
ومنصور من شافها ابتسم بخبث :رجعتتتتي
تركي التفت بألم وهو عاقد حواجبه
:ليش رجعتي يانور اطلعي ماتفهمين
منصور سمع ازعاج عند البوابه
حس ان وضعه خطير التفت لنور وناظرها
دف تركي الي بكل سهوله كان المسدس مصوب قريب قلبه
والدرج خلفه طاح من اوله لااخر
نور صرخت :تتررككككككي لااااااا

قربت منه وهي تبكي :ليششش يامنصور
منصور نازل من الدرج بيتوجهه لها
تركي وهو يلتقط انفاسه : نور تكفين اطلعي لهم برا بيحمونك
منصور قرب منهم
تركي دفها بصراخ:اطلعييي مابي اشوف وجهك يلاااااا

تجمعت الدموع في عينها من جديد
وقفت بعدت عنه مسافه
تركي باالم ويده بصدره :تكفيييين
نور ابتعدت عنه مسافه
وايدها بفمها تكتم شهقاتها
انشلت عن الحركه من الي تشوف دمه متوزع عليه وثوبه الي غرق من الدم
منصور تقدم لها بخطوات بطيئه
تركي وهو يتنفس بسرعه حول يوقف عجز
:نور تكفين اطلعي
نور توزع نظراتها بينهم
تراجعت بخوف ومنصور كل ماله يقرب اكثر
حتى لصقت بالجدار
وضضمت نفسها منصور رفع سلاحه
وصوبه على راسها
: قلت بقتلك صح ولا انا غلطان
نور ترجف استندت على الجدار وطاحت على ركبها : لالا
تركي صرخ فيها : اهررررربي
منصور التفت له بكل جسمه وفتح عيونه على وسعهم
تركي كان طايح بالارض ومستند على ذراعه وبإيده المسدس ماتردد ولا لحظه

حتى اطلق رصاصه اخترقت رأس منصور وطاح على ركبته
منصور بضحكة هستيريه :سويتها سويتها ومن نفس السلاح
تركي كان مفتح عين وحده بس شاف منصور طايح بالارض
انشلت ايده وطاح المسدس
وانعدمت عنده الرؤيا
...........................


يزن وحوله ثلاث من الشرطه وماجد
: تركي ونور بس هم الحقهم مع منصور ااااااه رجلي
ماجد بصراخ : شلوه بسرعه وانت تعال معي

دخل بخفف عشان يتجنب اي رصاصه ممكن تجيه
لكن الي شافه الي الجمه من الصدمه تقدم لتركي الي طايح بالارض ومنصور قباله
طاح على ركبت قدام تركي
بهمس : لا مستحيل
نور من شافت ماجد داخل واثنين معه اتوجهوا لجثت منصور وحملوها
ماتحملت طلعت وهي تركض
وتصرخ باسمه حتى حست بحضن يحتويها كانت فاقده من زمان
الريان شدها له وضمها يهديها : بس اشششش خلاص أبوي أنتي بخييير


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 06:21 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نور بصراخ وهي تشد على قميصه
:يبببه تركي ماتتتتتتت ماتتت ماتفهم
الريان التفت يشوف ناصر وابوتركي الي من طلعت ينتظرون اي رد من تركي وماجد
ناصر يهمس باسمه : تركي
مااحس الا باابو تركي داخل يركض بيتطمن على ولده بنفسه مو منتظر
احد يخبره بشي يكسره
تبعه ناصر
وتقدم له بسرعه بعجله انحنى وصار يهزه ودموعه على خده حط راس تركي على رجوله
:هي تروك قوم اليوم خطبتي ابيك معي
مو انت وعدتني محد يروح معي غيرك
وبنلبس بشوتنا بعدها نهيص بالاستراحه وين كلامك لي

ابو تركي يمسح الدم الي على وجهه وهو ماسك يده : دوم افتخر فيك مااعمرك احرجتني حتى وانا غلطان قوم ياابوي
ارجع امك واخوتك ينتظرونك ومايقدرون يعيشون بدونك

.................................................. ......


مساعد يناظر نور من انتبهت له ناظرته بحقد واتجهت له وصارت تضربه بصدره : تركييييي مات كله منك انت انت السببب بلي انا فيه روح ارتاح واستانسس

ابوها مسك يدينها ؛ خلاص يابنتي انتي اهم شي بخير

نور بصراخ وهي تأشر على المصنع : واللي داخل من يرده ها
بدا صوت شهقاتها يعلى :ابي اشوفه

الريان يطالع مساعد بكرهه الي نزل راسه من بعد الي سواه : طيب حبيبتي انتي أهدي


.............................................


ماجد يطالع المسدس الي بجانب تركي خذه وحط بجيبه
ناصر رافع راسه للسقف ويبكي بهدوء
ابوتركي شاف نور واقفه خلفهم وقطعت قلبه من شهقاتها :ماجد جهز السياره
ماجد ساهي بشي فز : ابشر
ناصر يطالع تركي الي راسه على رجوله
:ليش تركتني

ابوتركي كان بيقاطع كلام ناصر حس بشي على يده
تركي كان شاده على يده ويهمس بصوت مبحوح والدم ناشف بوجهه الابيض وشفاهه ترجف وهمس بصوت مسموع :يبه سامحني
ابوتركي يشد على كفه: مسامحك يابوي انت شلون مسامحك وانت كل يوم تثبت شي غير عنك
تركي مغمض عيونه ونفسه يعلى وينزل : امي وينها وينها
ناصر بعجله: اهدى اهدى لاتتكلم
نور ماتحملت تشوفه بذا الضعف وهي ماقد شافته كذا
بدأت تبكي بصوت مزعج وهي معطيتهم ظهرها وحاضنه ابوها
تركي فتح عينه بالتدريج بشحوب
:وفيت بوعدي يانور
نور التفت له بخوف
تركي حس بماي على خشمه رفع نظره لاعلى ابتسم ورفع ذراعه ومسح دموع ناصر : اسف
ناصر مغطي عيونه بذراعه
مااوعى الا تركي طايح ذراعه
ماجد فتح عيونه على وسعهم
وقرب يشوف تنفسه
رفع راسه بخوف :نبضضضضه ضعيف
ابوتركي صرخ فيهم : احملوووووه بنروح المستشفى
تو بيرفعونه صرخت نور : شوووي عليه
ناصر ناظرها بحقد

نور بتردد:طاح من الدرج
ماجد بصدمه اشر على الدرج : ذاااااا

نور هزت راسها وهي عاضه على شفايفها
ناصر بهدوء : تعالوا نرفعه بشويش
وفعلن
شالوه كل هذا تحت انظار نور
ركب ماجد مع ناصر قدام
وابو تركي حط راس تركي على رجوله
وهو يقرأ عليه اي آيه يتذكرها

اما سيارتين الشرطه
اخذوا يزن وممساعد والحراس حتى الي بالقبو وجثت منصور
واخذو جمال الي صحى وحاول يهرب من البوابه الخلفيه واستقبلوه عندها


نور ترجت ابوها يتبعهم وانصاع لرغبتها


...........................................


راحت لامها ركض بعد ماكانت على فونها
بخوف : يماااا شفيك نقزتي خفت عليك
ام تركي بقلق :،ابووك يامنال طول مو من عادته
منال :يمه اذكري الله عادي واذا
ام تركي تأشر على قلبها :شي هنا يابنتي مو مريحني مقدر اقعد اتصلي باابوك
لعل وعسى يرد

منال اخذت جوالها واتصصلت :نعم
منال بستغراب : منو انت
توتر : اااا خويي تركي
منال توخر عن امها : وش له ترد على جوال ابوي ممكن افهم
تنهد بضيق : على هونك شفيك
منال حست فيه وتجرأت : فيك شي ابوي وينه ؟!
ابتسم على حوستها سمع امها تصارخ باسمها :خلااااص رديت يمه الحين اكلمه
منال بهدوء :ممكن ابي اكلم ابوي
بحزن وكان مايبي يقفل منها : اوكي
ورح لابوتركي ومد له فونه: عمي اتصال من الاهل
اخذه ورد : هلا
منال براحه : اخيرا رديت يبه امي حرقت جوالك تقول مو مرتاحه وخايفه عليك
واصرت الا ادق انت مافيك ششي صح
ابوتركي دمعت عينه (ليته فيني يابنتي )
:انا في المستشفى
منال شهقت : يبه وش فيككك
ابوتركي بحزن : لا تطمني مافينيي شي
بس تعالي مع امك مستشفى #####

منال بعجله : طيب الحييين مو مطولين طيببب
وفصلت وقالت لأمها الي بدت تصارخ وحاولت فيها لمن هديت ان ابوها مافي شي

..............................


عند يزن عالجوا ساقه
ابتسم وهو يتذكر كيف الرصاصه جات في ساقه وحسب انه منصور وخاف ورتعد بالأخير
طلع ماجد الي يحسبه بيخطف نور وحاول يمنعه بطريقته
ناظر مساعد :ياألمك
مساعد هز راسه بالنفي : هو ابد مااغلط بالتصويب
يزن تعجب
مساعد بضحكه : عشان لانهرب منه ولا الرصاصه ماخترقت السساق وكل الي تسويه تعقيم
يزن بااحراج : بس يألم شوي
مساعد انسدح على السرير وهو يطالع الحدايد من حوله : كلها ساعات ويخف تطمن
وغط في نوم عميق

ويزن في داخله يدعي انت تركي يكون بخير

...................................

دخلت تركض هي وامها من شافة ابوها
راحت له وجلست على ركبها حتى توصل لمستواه ودموعها على خدها :يبه شفيك ليش ادق ماترد خوفتني ليش كل هالدم بملابسسسك

ابوتركي ساكت ولا رد

تقدمت انشل لسانها من منظرهم كلهم بالدم بملابسهم قعدت جنب زوجها على الكرسي وهي خايفه تعرف من داخل
بلعة ريقها : ابوتركي من داخل

حط راسه بين يدينه وهو يتذكر شكل ولده وينعصر قلبه
وفي عين انتبهت لهم من دخلوا )) ماجد

انفتح الباب خرج الدكتور الي خلع الكمامه
وناصر الي راح له ركض بطريقه لفتت الكل
ماجد من شافه عض شفته بقهر : لااا

ناصر بعجله : دكتور شلونه تركي تكفى قول لي

هي شالة نظرها من ناصر وحطته بزوجها
ودقة كتفه : من تركي تركييي ولدي تكلللم

ابوتركي ماحط عينه بعينها
وقفت راحت للدكتور ركض : طمني الله يسعدك ولدي داخل تكفىىىى ابي اشوفه

منال عيونها شاخصه مارمشت ابد وقفت لابوها وحضنته بكل قوتها :يبه لايرروح تركي عننا
الدكتور هز راسه باأسف : كل الي بيدي سويته انا اسف

تقدم له ناصر وسحبه من ياقته وهو يصارخ : شلوووون تكلم وش وظيفتك اخوي الي داخل ماتفهم خساره السنين الي تعلمت فيها وش يفيدني اسفك فيه تكللللمم

الدكتور حس انه انخنق وحاول يبعده لكنه اقوى منه
تقدم ماجد وفكهم وهو يصر على سنونه
:خلاص ياناصر حنا بالمستشفى

ناصر لازال يصارخ : شلوووووون اهدى صار لي ثلاث ساعات على اعصابي انت فاهم علي
ماجد رفع ايده للهواء حتى طبع كف على خد ناصر وسحبها لحضنه وهو يمسح على ظهر همس:أهدي ياناصر لو سحمت

ناصر بغصه : شلوووون اهدى ياماجد شلون
ماجد ساكت ومارد عليه قعده على الكرسي
وهو يناظر ام تركي الي منصدمه
ماجد بتردد : الحل
الدكتور خاف من ردت فعلهم والتفت مسرع : ادعو له بالرحمه

تحس انها هي السبب بلي هم فيه ماتحملت كلام الدكتور وشهقة شهقة قويييه خلتهم يلتفتون للي كانوا قريبين منهم بهدوء اغمي عليها ورفعها ابوها بين ايدينه وهو يصارخ على الممرضات يساعدونه

ناصر نزل راسه وهو حاقد عليها لانها السبب بحالة تركي


........................................


اما ماجد تقدم ومسك يد ام تركي : تعالي ياخاله اساعدك
رجولها ماعاد تشيلها حست بدوخه الا هي بالارض
منال صرخت وطاحت عند رجولها : يممممه تكفين لاتخليني انتي بعد

ابو تركي يصرخ على الممرضات جو وشالوها وراح معها : لاتخافين اكيد الضغط عندها انخفض

كانت قاعده في الارض عجزانه توقف وتصيح بهدوء تقدم لها ماجد : ممكن تقومين
منال وهي ترجف : طيب
مد يده تستند عليه اخذها وقعدها على الكرسي راح جاب قاروة مويا
مد لناصر وحده وقعد جنبها
: خذي اشربي
منال بشحوب : مابي اشربي
ماجد مد لها باصرار : الحين تشربين
منال انحرجت منه رفعت طرحتها شوي وصارت تشرب من المويا وتبلل ريقها فيها

عند ناصر حس بشخص واقف عند راسه رفع راسه شوي ابتسم له بألم : شلون عرفت
جاسم جلس جنبه وهو يتنفس بكل قوته لانه كان يركض : لاتخاف اي شي يخص طويل العمر عندي

ناصر بقهر : منصور الزفت
جاسم بهمس : مات
ناصر التفت منصدم كان يبيه يعيش وياخذ حق خويه : تمزح

جاسم هز راسه بالنفي

مرة ساعتيين وماجد غفى لاشعوريا حس بثقل على كتفه لقى منال نايمه بهدوء وراسها على ذراعه وطرحتها بينت جزء من وجهها ابتسم بتلقائيه
وغطاها عشان لاينتبه لها ناصر

التفت مالقى جاسم
طلع الدكتور من الغرفه وهز راسه بأسف : انا مقدر اعطيكم كلمه وانه بخير او لا لكن الاقدار بيد الله

منال فتحت عينها بالتدريج شافت ملامح ماجد الحاده وشلون هو متماسك
انتبه لها والتفت ابتعدت عنه بااحراج
: اسفه ماحسيت
ماجد هز راسه بهدوء : ماعليك

ناصر يحاول يهدى : ممكن تكمل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 06:22 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ناصر يحاول يهدى : ممكن تكمل

الدكتور قعد على الكرسي :مااخفي ان حالته سيئه واحتمال ٣٠٪ بالميه يعيش هو متضرر بشكل كبير
عنده ذراع مكسوره وماكانت بحال جيد والطيحه اثرت على ذراعه ورجله اليسار
بعد مكسوره وتحتاج كم عمليه غير الكدمات الي بجسمه
بتردد : الرصاصه كانت قريبه من قلبه وطلعناها بالقوة وفقد كثير من الدم خمس اكياس استخدمناها وامكن نحتاج بعد

ناصر بهدوء وهو شاد على قبضته وهو يتذكر كيف تركي فك الجبس عشان ترجع لاهلها ومايكون عندها عذر

ماجد تكتف :الحل نقدر نسفره برا
الدكتور بتعجب : الشفا بيد الله برا مو مسوين له شي وفيه ضرر عليه بعد لو ركب الطياره
ماجد رفع حاجبه :الحل
الدكتور وقف : ننتظر اذا صحى ونتفاهم الحين هذا الي عندي ودعو له

تركهم منال ماتحملت كلامه بدات تصيح وهي وسط حضن ماجد : بيموووت هو كذا قصده
ماجد بحنيه : لا تخافين كل شي بخير
ابتعدت عنه بعجله منحرجه وهي تعدل طرحتها وتبكي
: ان شاء الله

............................

عند ناصر رفع جواله وشاف اتصال من امه
ردت وصرخت : ويننننننك فيه
ناصر بحزن : يمه تركي بالمستشفى بين الحيا والموت
ام ناصر حطت ايدها بقلبها : الله يقومه بالسلامه ليش ماتقول لي البنت اهلها زعلانين منا شفيك ماتناظر الساعه انت
ناصر بملل : انا هممي صديقي يقوم بالسلامه واذا على البنت وأهلها بحريقه وشو له يزعلون

ام ناصر تهدى ولدها: خلاص ياحبيبي اقعد عند خويك وادع له وصل ركعتين واتصل بالرجال وأعتذر له

ناصر بضيق : ابشري خلاص الحين بكلمه
ناصر قام وابتعد عنهم قدر المستطاع
رفع جواله واتصل يعتذر للناس لانه نسيهم مرا
رد من طرف خشمه : نعم
ناصر ببردد : السلام عليكم ابو غاننم
ابوغانم: وعليكم السلام
ناصر : اعتذر اني ماتصلت عليك بس جاني ظرف
ابوغانم بنفخه :وش الظرف الي يمنعك ماتجي تشوف البنت تكلم مو عاجبينننك
ناصر ماسك اعصابه : انا ماقلت كذا لو مااعاجبني مادقيت باابكم
ابوغانم بسخريه: اتحفني بظرفك
ناصر بضيق : خويي صار عليه حادث وهو بين الحيا والموت
ابوغانم بغضب: شدخلني في خويك وين الظرف
ناصر رفع حاجبه : هو ظرفي خوي في المستشفى عشان كذا مقدرت اجي اسف.
ابوغانم بغضب : عندك ساعة تجي تشوفها واذا ماتبي خلك عند راس خويك
ناصر بعصبيه : هذا الي بيصير بقعد عنده وانت خل بنتك لك ماببها عفتها
وقفل في وجهه قطع عليه

................................

دخل الريان غرفه اخر الممر
ناصر عرف انها نور توجهه لهم من اغمى عليها ماشافها اقترب من الباب وبانت معالم الحزن بوجهه وهو يسمع صراخها وهي تنادي باسمه فجاءة هدأ الصوت
ناصر حس بااحد بيفتح الباب ابتعد
شاف ممرضه قرب لها
: لوسمحتي.
التفت له : شو بدك ؟؟
ناصر بتردد: الي داخل شلونها كانت تصارخ
الممرضه بشك: بصفتك شو
ناصر بهدوء : اخوها
الممرضه بأسى : حالتها ماتسر احد تاني ابرة مهدئ تأخذها وتقوم تصارخ عندها انهيار عصبي
ناصر هز راسه : طيب شكرا

...............................

تركها وراح لماجد
منال تناظر للباب غرفة تركي
ناصر بقهر : ممنوع الدخول
ماجد هز راسه: اي رافضين حتى عمي عبدالعزيز ماخلوه يقرب منه
ناصر تنهد : امه شلونها
ماجد يناظر منال : انخفاض بالضغط بس ترتاح شووي
ناصر كان بيتجه لمقعده حس بدوخ تمسك بالجدار يتدارك الموقف
ماجد باامر : روح بيتكم ارتاح
ناصر نزل راسه : طيب بروح ابدل ورجع له لاتخليه
ماجد ابتسم له : طيب
تركهم وراح
منال رفعت فونها وردت : هلا لمور
لاحبيبتي مافينا شي امي وابوي طلعوا يتمشوون لحالهم وقطوني بالموول
الحين برجع بس اتصل بالسايق
وقفت مسكها من يدها بجمود : على وين
منال بتعجب : بروح البيت
ماجد بهدوء : من بيوديك
منال بقهر : بدق على السايق وفك ايدي لو سمحت
تركها ووقف : انا بوديك ومنها بروح ابدل
منال بقلق : وتركي
ماجد عدل بدلته : مو مسوين شي له بقعدتنا ارجعي لأخواتك وانتبهي لهم
منال بتردد: بس انت
ماجد سبقها بخطواته : لا بس ولاشي انا بوصلك امشي الوقت متأخر الدنيا ليل تبين يخطفونك ويرمونك للكلاب
منال بعجله ركضت حتى صارت قريبه منه بخوف : لالا اكيد لا

ماجد كاتم ضحكته عليها
وصلوا السياره كانت بتركب ورا شافت الدم وقففت وهي مفتحه عيونها
ماجد مااحب يحرجها : تعالي قدام سواقك انا تركبين ورا
منال ماصدقت قفلت الباب
ركبت قدام رمت نفسها براحه وتنهدت

ضحك بصمت على عفويتها كل شي واضح فيها
وقف عند بيتهم
نزلت منال وابتسمت له : شكرا
ماجد : العفو
اتجهت ركض للبوابه والتفت لقت ماجد حرك تو بتطلع المفتاح انقهرت : وينننننهم اووووف والحراس ذولي ايش مقعدهم داخل
طلعت جوالها بتتصل عليهم يفتحون
لها حست بالي يجرها بحضنه
طاح جوالها بالارض وشنطتها تناثرت
بخبث : وين ترركي
منال تبكي وتهز راسها : ماعرف ماعرف
قرب لها اكثر انشلت اطرافها : مو مشكله اقضي سهرتي معك شرايك
منال بغضب : وخر عني انا مو من صنفك
حاولت توخره عنها لكن هوا كان اقوى منها
: انت سكرااااان وخر عني ياعزيز ياكلب

عبدالعزيز بحبث : قدها ترديني سحب طرحتها ونكشف وجهها لصقها بالجدار وحاول يبوس شفايفها لكن هي كانت حاطه ايدها ع فمها وترفسه برجلها
: انقلع مو مخليتك تقرب لي

سمعت صرخه ارعبتها : اترككك الببنتت

سحبه من تي شيرته وانهال عليه بالضرب
قربته توخره عنه : ماجد تكفى خليه

ماجد طق عرق براسه : والله لربيه والله

عبدالعزيز رفسه ببطنه وتراجع ماجد بألم
طلع سكينه من جيبه وتوجهه لماجد

منال حطت يدها على عيونها وصرخت
: لااااااا وقف عبدالعزيز خلاص
ماجد رفع راسه لقاه بيطعنه تحرك بخفه وهو يبتعد عن وسحب يده ولفها خلف ظهره وهو يتألم : هدني هاذي زوجتتتتي شتبي

ماجد رفع نظره لها
منال هزت راسها بنفي : والله يكذب مو زوجي

ماجد انقهر من عبدالعزيز وعطاه ضربه في قفاه خلته يفقد وعيه
سحبه للسياره ورماه قفل الباب
منال بخوف : وين بتاخذه
ماجد عطاها نظره : مو شغلك
ورما المفتاح في الارض قدامها : بسرعه ادخلي

منال تبكي : لازم اعرف ترى ولد عمي

ماجد عصب منها وهزها من كتفها : تببيننه ارجعه لك تبين حضنه ترا برجعه عادي بس انا مااراح اسمح لك تشوهين سمعت خوييي فهمتتتتتي

منال دفته وهي تصرخ : انت غببببببي طيب

نزلت تلم اغراضها وهي تبكي فتحت البوابه باإيد ترجف وقفلت الباب
بكل قوتها وطاحت على الارض تبكي

اما هو تنهد بضيق وهو يسمع صياحها وشهقاتها تطمن انا دخلت وحرك لقسم الشرطه

ماجد التفت له شافه سكران ويهذري كثير باسم تركي خاف ان خويه يزعل منه على الي بيسويه لكن اخذه قسم الشرطه
وفي نيته يحبسه كم يوم ويطلعه

بعد مايتأدب وفي داخل مقهور منها ليش تدافع عنه
ناظر عبدالعزيز بقرف وكمل طريق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-06-16, 12:52 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند ناصر


كان غافي في المجلس الخارجي من التعب مافيه حيل يطلع غرفته
شافة امه الضوء حق المجلس استغربت من عيالها : من ممكن مواصل للحين
دخلت وصدمها الي شافته
جلست بخوف وهي تصرخ: ناصر ناصر شفيك ياولدي من سوا فيك كذا
ناصر حط راسه على فخذ امه وعلى وضعيته بنعاس : يمه هذا دم تركي
ام ناصر حطت ايدها على فمها تكتم شهقتها وحزنت حيل ماتوقعت ان ممكن حالته بذا السوء وهي تعده ولدها الرابع
نزلت دمعه منها مسحتها بطرف جلالها
:انت شصار عليك
ناصربتعب :فركشت الخطبه براسها
ام ناصر بضيق : ليش ياولدي
ناصر التفت للجدار عشان امه لاتلمح
دموعه : الي مايعمل لاخوي قدر مابيه
ام ناصر تمسح على راسه
:انت قوم بدل الحين
ناصر ساكت مارد عليها تأكدت انه غفى
قامت عنه وعدلت قعدته لاجل متألمه رقبت وجابت لحاف وغطته
وشغلت القران قريب منه

.....................................

منال من دخلت وهي تبكي بدلت ملابسها ببجامه ناعمه ورمت نفسها على الفراش وبالقوة نامت

...........................

ناظرت ابوها الي نايم على الكنبه
وقفت بشويش عشان لايصحى وتزعجه
سحبت المغذي معها وهي تلف طرحتها عليها بااهمال التفت تتطمن
تنهد براحه : اشوى مافيه احد
وصارت تمشي وهي تسند نفسها على الجدار
حتى وصلت غرفته فتحت الباب وحست ببرود المكان جاتها رجفه وهي تلم عبايتها لها
قربت وهي تحبس دموعها
وهي تشوف وجهه خالي من تعابير الحياه
وايده مجبسه وساقه مربطه للاخر ورافعينها بالحامله والاجهزة من حوله
واالاكسجين حاطينه ع فمه وانفه
تطالعه وكانها اول مره تشوف
صارت تهمس باسمه
:سامحني تركي انا السبب تركي انا بدونك ولا شي مستحيل اعيش من بعدك انت تعرف بوجودك انا احس بالامان
مسكت ايده البارده وهي ترفعها بشويش على فمها وتنفخ فيها وتمسحها تبي تدفيه
ودموعها تنساب معها : تركي انا احبك ماتخيل حياتي بدونك بس تصحى بروح معك شقتنا وتطبخ لي وتسوي الشكشوكه حقتك وتحش بطبخي عادي انا راضيه بس قوم وبعد اسوي لك نفس الحلى الي تبيه
حطت ايده بهدوء يأست وهي ماتشوف اي ردت فعل منه
مسحت دموعها بكمها وهي ترجف
التفت بخوف وهي تشوف الي لمس كتفها واشر لها انها تخرج معه
سبقها وهي ماقدرت ترفع نظرها له
قفل الباب والتفت لها
وتكتف يناظرها
وهي تكتم شهقاتها :عمي انا اسفه اني دخلت بدون اذنك مو قصدي
وغطت وجهها بكفوها
سحبها معه وقعدها ع الكرسي
وهمس : تركي وش مسوي لك
نور التفت بعجله : والله والله ماقرب لي حلفت لك
ابتسم على خوفها انه ما يطلع قدام اهله بصوره موب زينه : انا واثق بتركي مو هذا قصدي

نور عقدت حواجبها بتعجب
ابوتركي بهدوء : يعني وش سوا لك الفتره الي راحت
نور ابتسمت له بااحراج: كل شي زين
ابوتركي ابتسم : مثل وش
نور تحمست انه سمع لها والتفت
له بحماس وهي تحكيه
كل شي سواه لها عشان يفرحها ولاتقعد حزينه وتفكر كثير وحكته شلون انخطفت وش صار لهم يوم انخطفو

وابوتركي حط ايده تحت ذقنه وهو متعجب من السوالف
استمرت السوالف بينهم ساعات
ابوتركي بضحكه: هو سواها فيك
نور وحطت ايدها بقلبها بحزن
: والله مااكذب بغى يوقف قلبي من مقلبه
ابوتركي منعجب يعني ولده في جانب بعدنا مانعرفه
تقدم لنور ومسح على ظهرها : يلا يابنتي روحي نامي وارتاحي وان شاء الله
مافي الا العافيه بكره تعالي بنفسك وتطمني عليه
ابتسمت له وقربت باسة راسه ومشت عنه وتركته

استانس على حركتها واعجب ببرائتها
اتجهه لغرفة زوجته وفي نيته شي بيسويه بس يصحى تركي
دخل ولقاها تقرأ قرآن وترفع ايدها وتدعي لولدها

ابتسم لها وقرب وقعد على طرف السرير
: شلونك ياأم الغالي
تهاني تنهدت: الحمدلله ع كل حال
عبدالعزيز بحنيه: اي كذا ابيك لاتنسين عندنا بناتنا مابي نضعف قدامهم
هزت راسها بالقبول
عبدالعزيز : كل الي جاك انخفاض في الضغط اهتمي بنفسك
تهاني بحرقه : اخوك سوا فيه كذا
عبدالعزيز بضيق : وش دخله الحين
تهاني بحزن: هو قال والله لقتله بعد ماجا براسي غيره
عبدالعزيز ربت على كتفها : لا مو عبدالله قصه طويله بقولك هي في البيت
تهاني بتعجب : ونخليه
وقف : اي وجودنا مو نافعه بشي وانا شوفي حالتي برتاح وبدل
تهاني : انت ارتاح انا يكفي شبعت نوم
عبدالعزيز بأمر : لاتناقشيني بروح اكتب لك خروج
تهاني بيأس : امري لله طيب


.......................................

في الصباح

عند نور صحى ابوها قبلها دخل غرفتها لقاها مسرحه وحاضنه رجولها للصدرها وتناظر للفراغ
قرب منها مسح على راسها
التفت له بخوف
الريان بتعجب : شفيك
نور انحرجت من ابوها: مانتبهت لك
الريان بشك : في مين تفكرين
نور تنهدت بضيق : محد
الريان مو مصدقها : امشي انا انتظرك تصحين كتبت لك خروج
نور بعجله: لا مابي اطلع
الريان يأخذ نفس : مااشتقتي لأمك ترى تنتظرك
نور حست انها محتاجه حضن يحتويها تفضفض له لانها فقدت هالحضن قبل ساعات
نور وقفت : يلا يبه بروح بيتنا
الريان مسك يدها ووده يطير من الفرحه ومنتظر يشوف ردت فعلهم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-06-16, 10:45 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



دخل عليه وهو يصارخ ويضرب الحديد
: طلعووووووني مكاني مو هنا
سحبه له بكل قوته خلته يضرب بالقضبان : وين يناسبك حديقةة الحييييوان
دفه وهو يشتمه : ابي اطلع ليش حابسني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتعجب : اي سكران بعد شلون تذكر
بلع ريقه وهو يتذكر الي صار له وشلون شرب : كذاب
ماجد حط يده بجيبه : بعد قوي عين خيس عندك لمن تفكر تترك الخراب الي انت فيه كلها ثلاث ايام اسمع انك رجعت للسوالفك بقص رقبتك والبنت ماتقرب لها
عبدالعزيز مسك القضبان الي تفصل بينهم
: اعتقد شي مايخصك ولاتدخل هي بنت عمي وقريب تصير زوجتي

ماجد بسخريه : هي انكرت انك زوجها شفيك متمسك

عبدالعزيز اتجهه للسرير ورما نفسه عليه :اي بعد ماتبي تنفضح وبعدين مو اول مره

ماجد وسعت عيونه وقرب لبابه بصرخه :شقلتتتتت عيد ماسمعت

عبدالعزيز حط ايده خلف راسه وسحب لحافه له : من قال ها سمع
ماجد عصب منه ضرب الحديد بإيده
:خلكككك عندك لمن يطلع عفنك

عبدالعزيز من شافه طلع انفجر ضحك وهو في باله خطط اخبث من كذا
ماجد سمع صوت ضحكاته حس انه بينفجر باأقرب فرصه تجييه ومنقهر منها
ليش كذبت عليه وماقالت انها خطيبته

..............................................

صرخته هزت اركان المكان
:لاااااااااااااااا
دخلوا عليه ركض وهم يهزونه وهو نقز فجاءة مسك اخوه وهو يهز
من كتفه بكل قوته : وييييينه مات
ااخوه التفت لامه : انجنن
ام ناصر قربت لها وكبت كأس مويا على وجهه
صحصح شوي ولاحظ الفجعه بوجيههم :شفيكم
مها تطالع امها الي كانت هاديه ولا ابدت اي ردت فعل همست : يمه عادي عندك شوفي الدم
ام ناصر تنهدت : قووم بدل ملابسك اصبحنا واصبح الملك لله
ناصر منزل راسه وهو ساكت ابتسم لامه : انجنيت
نايف اخوه بضحكه : تبي تعرف غلاك مع وجهك
ناصر ناظره بهدوء وقام
ام ناصر : تعال افطر
ناصر تركهم خلفه : زين ابدل واخذ شور وجيكم
تركهم خلفه منصدمين منه
نايف التفت مسرع : شفيه نايم بذا الشكل
مها تمسك يد امها وتأخذ الكاسه
: غريبه ماصحتي ولا ابديتي اي ردت فعل
ام ناصر بضيقه: وش اقول
نايف يأشر على مكانه بعبط: ولدك نايم في العسل وكله دم المقرف
ام ناصر عطت نظره خلته يبلع ريقه : اسف
ام ناصر تنهدت : هذا دم خويه تركي
مها حطت ايدها في فمها
نايف قرب لها : تركي تركي نفس ذاك حقنا
ام ناصر ترفع يدها للسماء : الحمدلله والشكر
مشت وهي تدفه بعيد عنها: امشو نفطر بس
مشوا خلفها وهم منصدمين من كلامها

..........................

فتحت باب قصر
ولقت الخدم كلهم منتظرينها داخل وواقفين بطريقه حلوه تعودتها دايم
مترابطين وكأنهم جسد واحد
ابتسمت وهي تناظر ابوها الي دخل بعدها : نور البيت من جديد بنور قلبي
توها بترد عليه
سمعت صرخخخت اختها : نووووووووور
طلعت من خلف الخدم وهي تركض
دعست طرف فستانها
وطاحت على وجهها
نور انفجرت ضحك مامسكت نفسها
قربت رفعتها وحضنوا
بعض نوف تبوسس خدها بقوه : اشتقتتتتتت لك
نور تبي توخرها : بس بس انكتمت
رفعت راسها لقتها واقفه تنتظرها اسفل الدرج ودموعها على خدها
نور وخرت اختها الي تعجبت منها
ركضت وارتمت بحضنها وهي تبكي بصوت عالي : يممممه وحشتيني فقدك والله كل يوم احتاجك كنت ابكي وصيح ابيك جنبي
والله كل يوم انام خايفههه محتاجتك يمه لاتخلينيييي تكفين
حطت وجهها بصدرها وهي تشد عليها : مو مخليتك حبيبتي بس خلاص اهدي يااقلبي

.............................

في الجهه المقابله لها حط ايدها على كتف ابوها وهي تتنهد : الله يخلف علينا
ناظرها بنص عين : نامي بس
دفها فتحت فمها عى وسعه : شفيييكم علي بس تدفوننني ليييششش انا محتاجه حنااان
الريان طنشها وهو يصعد الدرج مر من
عند نور وامها : قومي ارتاحي يابنتي
رفعت راسها وهي تبسم له ولازالت حاضنه امها : اي بنام مع امي
الريان مسح على راسها بحنيه : تصبحين على خير
صعد وقفت مع امها
ام نور : امشي نرتاح مع بعض من الليل انتظرك
نور التفت لنوف الي كانت متكتفه
ورافعه حواجبها من انتبهت لنور
: ياسلامممممم لالا كملوا الفلم الهندي

نور كاتمه ضحكتها : نعم شفيه ؟؟!
نوف بقهر : هاذي الي بترفع ضغطي انا اخر العنقود

ام نور تناظر في بناتها وهي مبتسمه
نور وخرت عن امها وتخصرت : وانا البنت البكر تغارين يختي

نوف عضت شفتها رفعت فستانها
انحنت رفعت الكعب بإيدها : لا مماااغار
وراحت لها ركض نور من شافتها رفعت عبايتها وطلعت ركض ونوف خلفها وتصارخ : وقففففففي بجلدك يانور

نور دموعها تنزل وهي تلفت وتشوف شكلها تضحك
ام نور بخوف : انتبهو تتكسرون
وطلعت خلفهم
دخلت غرفتها رمت نفسها على السرير
بعد مااختفت نوف عن نظرها رمت عبايتها على الارض ناظرت لبسها وابتسمت
بهمس : ذوق تركي الا كل شي يذكرني فيه
انفتح الباب بقوة ناظرت نور بخبث : مانسيت ياحبيبي وراك وراك
نور تمثل الخوف : حبيبتي نوف لا تسوين شي لي طيب احزن تو ارجع لبيتنا
نوف تكابر ورمت الكعب : نو نو لاتحاولين
نطت فوق السرير وهي تدغدغ نور الي تدمع حتى وجهها حمر
: نوففففففههههههه حراامممم عليك تكفين بس بس بطننني بيتقطع هههههههههههههههههههه
نوف مستمر : قولي عمتتتتتي نوف
نور بضحكه : ءءءااا خلاص عمتي نوف زييييين
نوف وخرت عنها وهي ميته ضحك : كان من زمااااان اوي
رمت نفسها بالسرير جنب نور
دخلت امها ناظرتهم وابتسسمت على اشكالهم قعدت على طرف السرير
: يلا نوف خلي اختك ترتاح

نوف سحبت اللحاف وهي تمد لسانها لنور : بنام معكم
قربت امها بعد مااخلت لها نور مكان بينهم الثنتين ونامت معهم وكل وحده ضامتها من جهه
نور ماسكه ضحكتها
لان نوف ترفع حواجبها وتمد لسانها

انتبهت امها وضربتها في راسها
نوف تمثل الحزن : طيب بنام
وغمضوا عيونهم وناموا تاركين كل شي وراهم

..............................................

طلع المفتاح الاحتياط من جيبه فتح الباب بهدوء وهو يناظر المكان من حوله
ابتسم باألم وهو يناظر المكان معفوس
رما كيسه الي فيه كم قطعة ملابس يمشي حاله فيها ذا اليومين
ناظر جوال تركي الي مرمي بالارض رفعه وحطه بجيبه
ناظر حوله تنهد بضيق شمرر على اكمامه
بدأ يعدل الوضع
رفع الطاوله وقلب الكنبه وحط المخدات لم كل شي بطريقه سريعه

التفت لغرفة تركي ودخلها لقى الملابس على نفس وضعها توه بينحني ويرفعها عن الارض رفع راسه للكيس الي كان بالكمدينه
قعد على السرير
ومد يده بيفتح الكيس
ناظر الظرف داخله فتحه بحيث مايخرب شكله
بدأ يقرأ الكلام ودموعه تنزل
وكان الخط مميز وانيق وهذا الشي الي يتميز فيه تركي الخط العربي المميز والمتداخل : بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي وحبيبي الي من وعيت على الدنيا ماشوف غيره انت اقرب شخص لي بعد امي وابوي لاتظن او تفكر مجرد تفكير ان سالفة نور ممكن تنسيني احلى لحظه تمنيتها بحياتي يوم خطبتك تعرف اني مووجهه تعبير لكن هاذي الدبل جاهز الي عليك تطق اي باب تبيه واكيد بتلقاني جنبك ومعك وبعد الساعه ماانسيتك لاأنا واحد جبت لك نفس الشكل
اخوك الي يعزك : تروك ��
ابتسم ناصر بين دموعه ورجع الرساله بالظرف وناظر الكيس لقى علبتين فخمه
صغار وثنتين كبار : لو دريت اني فركشت كل شي عشانك وش مسوي
رد الظرف مكانه وماحب يشوف الهدايا الا مع تركي
قام وهو يحس بالنشاط رتب ملابس تركي
بعدها توجهه للمستشفى

...........................

ضربت الطاوله بإيدها بغضب: ويييننننها
منال كان الصحن قدامها وهي تلعب فيه
بس سمعت الي سواه تركي وسبب الي هو فيه بعدها سرحت

ابوتركي ناظرها بغضب : احترمي نفسسسك انا موجود
سحبتها امها وقعدتها ودموعها على خدها
: ليششش اهي السبب خلوني اتفاهم معها بأخذ حق اخووي
صرخ عليها : هوووو سوا كل شي بإرادته

ام تركي تمسح على ظهرها :
هاذي من شهامة اخوك المفروض تفتخرين فيه

لمار بدموع : ولو ماتتت ايششش نسستفيد منها هي عند اهلها وبخير على حسابه ولا سألت فيه
ابوتركي ماسك نفسه : من قالك ماسألت فيه البنت من عرفت انهارات
لمار بلعة ريقها
ام تركي رفعت نظرها لمنال : وانتي اتركي اللعب بالاكل
منال انتبهت لها وحطت الشوكه: اسفه
تولين صارت تبكي وتصيح
كانها حاسه بشي ششالتها لمار وهي تبكي معها وطلعوا لغرفتهم
ابوتركي تنهد بضيق : منال فهمي اختك ان البنت مالها ذنب
منال تمسح فمها بالمنديل : ادري وهي تدري بس توها منصدمه

ام تركي تسأله: شلونها الحين
ابوتركي يششرب قهوته: سألت دكتورتها تقول انهيار عصصبي
منال تطالعهم بتعجب : شدعوه
ام تركي بتفهم : مهما يكون اكيد بتحس انها السبب وتنهار
ابوتركي وقف : تهاني تعالي ابيك بمكتبي
ام تركي تبعته : منال كملي فطورك يابنتي
هزت راسها بالقبول وتعجبت منهم
حسست انها شبعت ماله داعي تجاملهم نادت الخدم
: اسمعي صوفي بس تخلصين حطي للحراس بعد
صوفي : حاضر ياانسه منال

طلعت توها بتروح لجناحها
تذكرت تسأل ابوها متى تزور تركي
دخلت جناح امها وابوهاا
حست بالهدوء
بضحكه : شفيه مسرع خقق عليها تو بيكلمها
شافت مكتب ابوها مفتوح
بهمس : ان شاء الله يكون موجود فيه باأساله
تو بتحط يدها على الباب
سمعت شهقت امها : متتتتتتأكد
ابوتركي بهدوء : اقولك مبين انها تحبه
ام تركي بعجله : زين هو يحبها ماقالت شي
ابوتركي يهز راسه : ابد لكن مبين من حركاته يحن عليها ومااقصر معها
ام تركي بقهر : ترى مو شي جديد هو يعامل اخواته نفس الشي
ابوتركي بهدوء : انا اناقشك الحين
ام تركي تمثل الهدوء : يعني تقترح عليه يتزوجها
ابوتركي : اذا يحبها ويبها بنزوجه البنت
ام تركي بفرح : ياليته يتزوج بس الحين نتتظره يصحى من البنج ونفرح فرحتين بعد
ابوتركي : لانستعجل نقترح عليه

منال منصدمه وحاطه يدها بهمس : اووووف تحبه ذي

سمعت حرركت اقدامهم للباب حطت رجلها قبل يشوفونها تتنصت عليهم

............................

تفاعل جميل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 12:11 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في قصر الريان

صحت التفت حولها مالقت أمها ولا نوف
ناظرت الساعه ٨
اخذت شور بدلت ملابسها ولبست عبايتها سحبت شنطتها
فتحت باب غرفتها بهدوء
التفت حولها تنهد براحه تطمنت ان محد حولها نزلت بخطوات سريعه وهي قايله للسايق يجهز سيارتها الخاصه
تو بتفتح الباب سمعت صوت من خلفها : على وين
تصنعت الابتسامه : على السوق
الريان تكتفت: وليه ماأخذتي نوف
نور تشت نظرها بأي شي تحس لو حطت عينها بعينه بتنكشف : تعبانه
الريان حط يده تحت ذقنه : اها السوق زين انتبهي لنفسك
نور ابتسمت له وطلعت

رفع جواله اتصل بالسايق : علمني كل شي اول باأول وين بتروح

قفل منه وراح اخذ شور على السريع بدل ملابسه لبس ثوبه وعدل شكله واتجهه لمكانه المقصود

.........................................

نزلت بكل خوف
راحت للاستقبال : ممكن سؤال وين غرفة تركي آل ..... وصفت لها الطريق الي توصل منه للغرفه
الي متنوم فيها تركي
فتح المصعد واتجهت للمر الي على يسارها انصدمت بالشخص الي جالس
على الكراسي وماارفع نظره لها وهو مدنق براسه وباين عليه التعب

جلست بالكرسي الاخر المقابل له
وهي ساكته وتحاول تتجنب النظر له
همس بصوت مسموع : لاترجفين عرفتك من جيتي
نور رفعت راسها له لقته على نفسه وضعيته
:جيت اتطمن عليه وامشي
ناصر ناظرها بحقد : ان شاء الله بخير انتي لاتتعبين نفسك بالمشاوير
نور نزلت راسها وهي حابسه دموعها
ناصر تنهد بضيق وبداخله : شفيني اقسى عليها مالها ذنب بس ذنبها ان تركي ضحى عشانها
فزت من سرحانها يوم شافته يسلم على ابو تركي التفت عنهم بااحراج ووقفت
متجهه للمصعد
حست بلي مسكت يدها ناظرتها باستغراب :هلا ياخاله بغيتي شي
هزت راسها بنعم : اي تعالي ابيك تقعدين معي لمن اتطمن على ولدي
نور انحرجت منها وماردتها : طيب ياخاله بس مو مطوله
سحبتها معها ورجعتها مقعدها
نور انصدمت من الموقع الي هي فيه
تقدم منها ابو تركي : شلونك يابنتي
نور ببفهاوة : هااا
ابوتركي اشر على ام تركي : هاذي ام تركي
نور التفت لها بعجله وطاح وجهها
وحست ان عينها دمعت
شلون مانتبهت هي نفسها الحرمه الي اغمي عليها
ام تركي ناظرت فيها : شفيك حبيبتي
نور وقفت بعجله : لالا ولاشي بس تذكرت ان عندي مشوار
ابو تركي ناظرها بتعجب : انتي هنا تطمنين على تركي صحيح
نور بتردد : اناءءءء
ششافت ناصر الي يناظرها
بداخله : من متى الميانه بينهم ؟؟
ام تركي مسكت يدها : اقعدي شفيك انتي
نور بقلق : اناءء كنت
قطع عليها
الدكاتره الي يركضووون والممرضات خلفهم
نور وجهها انخطف وهي تشوف ناصر وقف من دون لايحس
مروا من جنبهم ودخلوا غرفة تركي كلهم
ناصر يناظر نور بخوف
الي تلتفت عليهم كلهم وتنتظر احد يفهمها شي

ام تركي وقفت ومسكت يد ابوتركي وهي تصرخ : لييييش دخلوا كذا شفيه؟؟؟؟؟

ابو تركي بقلق : مددري عنهم
ترك يدها وحاول يوقفهم وهم مو معطينهم وجهه ويصارخون بصوت عالي
نور حطت ايدها ع اذنها وتبكي بصمتتتت
وهي ترجف
نزلت لها ام تركي وهي تبكي وحضنتها
ماصدقت احد احتواها تمسك فيها وهي تشد على عباتها : لاااا يموووت
ام تركي تناظر ابو تركي بخووف : اخاف تنهار
ابوتركي بقلق : وديها اي مكان لاتقعدون هنا
تو بتسحبها لكن نور شدت عليها : لالا مابي خلينا ننتظر
ابو تركي هز راسه بيأس
وناصر مافاته كل ذا ماينكر انها تخاف عليه وقلقانه لكن بعده شايل بقلبه عليها

ناصر شاف ممرض مر من جنبه سحبه ومارضي يتركه: تكلممم وش في داخل ليه كل ذا الصراخخخخ
الممرض بعجله : المريض قلبه توقف
ارتخت يده وتركه خلفه بعد مااحطم قلبه طاح على ركبه وعيونه شاخصه ويناظر نور الي تناظرهم كلهم
ابوتركي قعد بالكرسي خلف ناصر عجزان يتكلم

دخل ماجد من شاف حال ناصر ركض له بيرفعه مسكه من كتوفه: شفيييه تكلم
ناصر التفت له بفهاوة
ماجد صرخ في وجهه : اكلمك انا
ناصر حط راسه على كتف ماجد :يقول قلبه وقف
ماجد انصدم ترك ناصر على حاله وقف
وتوجهه للباب بلا شعور كان بيدخل لكنهم منعوه استند على الجدار ويده براسه
طلعت ممرضه ماجد مسك يدها
ناظرته بتردد
ماجد ويحس بجبال من الهموم على صدره :شفيه الي داخل
الممرضه سحبت يدها مستعجله
:يحاولون ينعششون قلبه
الممر هادي الا من شهقات نور
ناصر ناظرها بحزن وقعد جنب عمه وايده على رجوله ويهزها بتوتر ويحاول يتماسك
في المستشفى

استمر الوضع ساعتين وهم في قلق
قام ناصر وجاب لهم قوارير مويا يبللون فيها حلوقهم
مد لنور ناظرته واخذتها بتردد
:شكرا
ناصر ببرود : العفو
طلع الدكتور
فز ماجد من الارض وبعجله
: ها بشر
الدكتور ابتسم : الحمدلله قدرنا ننعش قلبه والله معجزة كان ممكن يموت
بانت الفرحه بوجيهم
وتكلم بتردد: بس
ابوتركي بضيق : بس وش تكلم
الدكتور بلع ريقه : دخل غيبوبه
ناصر بهدوء : كم بيقعد على هالحال
الدكتور ناظر ناصر الي شاد على قبضته: متى ما الله اراد له يفوق حاليا وضعه مستقر
ماجد تنهد براحه : الحمدلله دامه عايش خير
الدكتور ابتسم لماجد : اي ان شاء الله يفوق قريب
التفت لابو تركي : اتمنى ماتزعجونه بالزيارات
ابوتركي هز راسه بالقبول
وهو يناظر ام تركي الي ماسكه نفسها عشان نور الي اعتدل بجلستها من سمعت الدكتور يتكلم
الدكتور : يلا بلاذن
كل واحد في عالمه الخاص فيه يفكر بتركي ومشاكله الخاص ماجد كان بيكلم ابوتركي بموضوع عبدالعزيز لكن تراجع وقرر يتصرف بنفسه
نور كانت ضامه يديها للبعض
وتلعب بااصابعه تفكر
رفعت راسها للي حاطه يده براسها
وانصدمت : يبه
الريان بهدوء : خلصتي زيارتك
التفت للي يناظرونها
وناظرته : اي
الريان صافح ابو تركي : الله يقومه بالسلامه
ابوتركي بجمود: الله يسمع منك

مسك كف نور الي مشت معاه مطنشه نظرات ناصر
ماجد استاذن وتركهم وراح لقسم الشرطه يخلص قضاياه
وباقي الحكم على جمال ويزن و مساعد جاري االا مايصحى تركي ويتبين لهم كل شي
ركبت السياره بهدوء : اسفه
الريان بهدوء: مايحتاج كنت اعرف انك تكذبين
نور نزلت راسها والدموع بعينها
حس عليها ومسك يدها
: كنت موجود من ساعتين
رفعت نظرها له : اسفه يبه
الريان يناظرها : المره الجايه لاتكذبين بس عطيني خبر مابمنعك
نور التفت له بصدمه : جد
الريان ابتسم : وجد الجد اقل شي نسويه للي ضحى عشانك توقفين مع اهله
نور نزلت راسها
وبضحكه: انا شايف العكس هم الي يوقفون معك
نور وجهها قلب الوان تغير الموضوع : ابي عشاء ماك

الريان ماسك ضحكته وهو يوجهه كلامه للسايق : اقولك وقفنا اقرب مكان لماك

.....................................

شكرا على تفاعلكم ياجميلين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-16, 03:26 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في المستشفى


ناصر اصر عليهم يروحون وهو بيقعد معه وفعلا جلس عنده
نام بالممر وباله مشغول على تركي
.................................................. ...


في قصر الريان

صحت وهي تلعب بشعرها دخلت على نوف غرفتها الي كلها رسومات
: وش تسوين
قربت من نوف الي قدامها لوحه فاضيه
وصارت تأشر قدام وجهها

صرخت نوف بغضب :بسسس قطعتي حبل افكاري

نور ضربتها على راسها : اصهههه قصري حسك
نوف بملل : طفشت ابي ارسم لي ساعه افكر بشي ساعديني

نور تكتفت جنبها : اممممم شرايك ترسمين فيس
نوف بسخريه : ياشيخه تمزحين لا وش فيه فيس عادي

نور بعجله سحبت الكرسي وحطته جنب نوف حطت اصبعها على اللوحه

: عيونه حاده حيل من يشوفها يهابه يحطون لكلامهم معه الف خط احمر

وهي مبتسمه تحرك اصبعها : خشمه حاده نفس السيف وابتسامته شي غير ماتطلع الا بالعافيه معناه اختصار له الامان

التفت لنوف الي فاتحه فمها على وسعه
: هااااا
نور كاتمه ضحكتها : ارسميه
نوف نقزت وتحمممست : عيدي الوصف من خيااااالك صح
نور اشرت على قلبها : من هنا

نوف اشرت على راسها : ففيه شي ذا

نور قامت وهي ميته ضحك
سمعت صرخت نوف : برسسسمه ترى
نور بصىراخ : ماله مثييييل

وطنشتها راحت غسلت وجهها بدلت ملابسها ولبست سكيني وردي وتي شيرت ابيض وكعب ابيض اخذت عبايتها بايدها وشنطنتها السوده باايد

طقت بابا غرفته جاها الرد: تفضلي نور
نور ابتسمت : شلون عرفتني

الريان ابتسم : احد يطق بالنعومه ذي نفسك
ونوف اختك حدث ولا حرج مااتطق الباب بعد

نور ضحكت على خبال اختها
وكانها تذكرت شي : ودي اروح
قاطعها وهي يتصفح الجريده: تممم بس انتبهي لنفسك

ابتسمت له من قلب قربت باسة خده بكل قوتها ناظرها بنص عين ؛ كل هذا لاني وافقت
نور انحرجت ووجهها قلب احمر
اشر على الباب : روحي لاتموتين علينا

طلعت ركض وركبت مع السايق وهي تأخذ نفس
وصلت للمستشفى مرة للغرفة الدكتور
وسألته عن حال تركي
ابتسم لها :اي ينفع مابيضرره والكلام بعد يوصله ممكن يسمعك لو تكلمتي
نور بصدمه : ممكن اكيد
الدكتور بهدوء : ان شاء الله ونفس الكلام له دور والاحساس بعد
نور تنهدت براحه : الحين اخذت الاذن منك احط الورد
الدكتور هز راسه بالقبول
شالة الورد وهي ترتبه وشايله هم انها تقابل احد بطريقها ناظرت الممر
همست : اشوى مافي احد

دخلت شافته وحاولت ماتبكي حطت الورد بكااسه انيق تناسب الورد الي اختارته
نور تناظر ايده ورجله وجهه الابيض وتحت عيونه الهالات السوده ومبين من ملامحه عدم الراحه

مسكت يده بدون تردد : شلونك اليوم
ادري بتقول خبله شلون تسألني وانا ماتكلم بس انا اعرف انك تسمعني تركي انت لازم تقوم اهلك يبونك حتى انا ابيك انت وعدتني بتققول لي شغله ومانفذت وعدك لي حتى ناصر كاسر خاطري وهو بس يفكر فيك يحاول مايضعف بس باين من عيونه
وامك طيبه حيل وابوك حبيتهم حيل بعد تدري اني من رجعت البيت وانا افكر فيك
اطلع وقلبي معك
تركي أناءءءءاحبك شف حتى جبت لك الورد الي تحبه مو انت قلت انا احب الابيض جبته لك حاطته جنبك بالطاوله وريحته منتشره بالمكان
ابيك من تصحى تشوفه قدامك
وبعد نسيت خطبة ناصر انت لازم تحضررها وتقدم له هديتك بنفسك

مر الوقت وهي تحكيه كل شي مرة فيه من غاب عنها

باسة يده بكل رقة ونعومه : انتبه لنفسك

طلعت بهدوء وهي حابسه دموعها وشهقاتها
شافت ناصر جاي لها
نور مرت من جنبه تتجنب الهواش معه
ناصر بتردد: شلونك
التفت لها منصدمه: انا
ناصر بعبط : في غيرنا
هزت راسها بمعني لا: بخير انا وانت
ناصر : نحمدلله على كل حال
نور نزلت راسها : تبي شي
ناصر بشك : وش كنتي تسوين متى جيتي
نور رفعت ساعتها وانصدمت ساعه قعدت تهذري عند راسه

ناصر كاتم ضحكته وهو يشوف وجهها المصدوم

نور بعجله : من شوي حطيت له ورد لاتصرخ علي سألة الدكتور قال مايضره
ناصر ابتسم لها : زين يلا اسف اخرتك انتبهي لنفسك


دخل غرفة تركي وقعدت على الكرسي القريب منه وابتسم :شعليك بعد ساعه تهذري على راسك
ومانتبهت لي شفت كلنا نحبك اشغلتنا المسكينه مانتبهت لي وانا واقف
اتسمع عليها بعد

ضغط على يد تركي : شد حيلك يابطل

...................................


في افخم القصور وارقاها كان البيت بدون حياة كانوا محزنين على ولدهم
وكل شخص بين جدران هذا البيت في عالمه
كانت منسدحه على ظهرها حاطه يدها تحت رأسها وتناظر السقف قطع عليها دخول اختها : وين تولين
اعتدلت في جلستها : في الحديقه مع صوفي
منال : اهاااا
قفلت الباب وجلست على طرف السرير
تناظر اختها رفعت راسها بااصابعها : ليشش الحلو زعلان
لمار تنهدت بضيق ؛ ولاشي بس تركي صار له يومين على حالته
منال بضيق : اي يومين مرة بس مو حاله تحبسين نفسك
لمار بملل: وش اسوي مثلا خوالي بالشرقيه وهندوه بدري عليها اشوف خشتها بقي شهر وتبدأ الدراسه وتتطبق عندي بالمدرسه ممكن انتف شعرها
منال ضحكت بخفيف : عادي حبيبتي اذا ماتبين انقلك مكان زين او نكلمهم يطردونها
لمار حط يدها تحت ذقنها: امممم لالا خليني اتونس عليها
منال وقف: انا بروح لتركي امي وابوي توهم رجعو انتبهي لتولين
لمار نقزت: انا بروح
منال بحنيه : ياقلبي انتي اقعدي ارتاحي وبعدين اكيد هم تعبانين من يهتم بتوتي
لمار بقهر : ليش مو انا اروح
منال قرصة خشمها : لاني كبيره وامس انتي رحتي
لمار حطت ايدها بخشمها بوجع: طيب بس لاتعيدينها
منال ضحكت بخفيف
خذت عباتها وقالت لاامها ووافقت
واتجهة للمستشفى
...................................


دخلت شافته نايم على الكنبه بوضعيه غلط
قالبها مااطاوعها تتركه اقتربت منه
وهي تشوف ملامحه وهو عاقد حواجبه
بضيق ابتسمت بداخلها
وهزت من كتفه
تحرك بضيق : همممم
فتح عين وحده وهي يناظرها منحنيه له
ومو مبين منها الا عينها
منال بهمس : عدل نومتك ولا روح بيتك انا بقعد معه
ماجد اعتدل بجلسته ومارد عليها
وهو يعدل شكله

عقدت حواجبها من تصرفاته وجلست بكراسي مقابل له ونظراتها على يده
المربوطه بشاش
انتبه لها ومااحب يعيرها اي اهتمام
دخل الحمام (يكرم القارئ) غسل وجهه
ورجع قعد يطقطق على فونه
وهي متملله مرة عليهم ربع
ساعه فجاءة تثاوب وهو يحط ايده في فمه
منال بعفويه: فيك نوم؟؟
رفع عيونه من فونه عليها : مو شغلك
منال طاح وجهها شالت شنطتها
وطلعت قعدت برا
بغضب : اكرهههههككك

التفت للصوت خلفها : من بالضبط انا ولا خطيبك وزوجك
منال بسخريه : اي اي خطيبي وزوجي
ردت بنفس نبرة الغضب
: كلكمممم
وقفت ودفته عن طريقها ودخل غرفة تركي
ماجد لحقها يبي يتفاهم معهها شلون تدفه وكأنه رخمه في نظرها

بس سمع شهقاتها شد على قبضته مااحب يزيد الوضع ويتهاوشون فوق راس تركي

.............................


تركها متجهه لقسم الشرطه

: ششف المسجون عبدالعزيز هذا طلعوه مابي اشوفه قدامي قطوه برااا
الشرطي أداء له التحيه وطلع

تنهد بضيق وقرف: افهم وش لاقيه فيه ....

.........................................


في المستشفى
مر وقت طوويييل
كان قاعد برا اقترب من الباب استغرب سكوتها
ماجد بتعجب : شفيها هاجده
فتح الباب بهدوء
ابتسم على شكلها
حاطه راسها عند رجل اخوها وماسكه يده
وطرحتها نازله عن وجهها
طالع بملامحها الصغيره الي تبرز برائتها
وقف قبالها يتأملها بهدوء وهو يشوف خط من الدموع انرسم على خدها
لاحظ انعقاد حواجبها بنزعاج
وحركتها طلع بسرعه
التفت حولها بخوف وهي تشوف طرحتها على كتفها :أشوى محد دخل وشافني
عدلت طرحتها

شد انتباها الورد الابيض ابتسمت : شفيه ذا الورد مااعفن ابد
طلعت شافت ماجد بطريقها
مستند على الجدار مرة من جنبه وتعدته
وهو يطالع فيها بجمود
رجعت له بسرعه : مقدرت ماسأل انت جبت الورد

كتم ضحكته وهو يشوفها جاته من بعد مااهوشها وطيح وجهها : لا ماجبته من دخلت كان موجود

منال بملل : نفسي اعرف له يومين وعيا يذبل
ماجد يطالعها بتعجب بعد كل شي تكلمه
منال لاحظت نظراته وركضت وهي تأشر له باايدها : سلاااامممم حط عينك على تركي

ماجد ضحك بخفيف ودخل غرفة تركي
وقف عند راسه وابتسم بهدوء
: وحشتني ياخي تصدق اختك خبله نفس مااكنت تقول لي وحنا بالاستراحه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-16, 03:28 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نور صحت وهي تتذكر قعدتها الصبح مع تركي واستانست ان ابوها معها مو ضد هالشي تنهدت براحه وحطت راسها بتنام

........................................


دخلت شافة ابوها يتقهوى مع امها
جلست بعجله : يممممه انتي جايبه الورد
امها تناظرها بتعجب : لا انا ولا ابوك
ابوتركي بهدوء: اي عجبني ريحته تجيب الراحه غصب بعد سألة ناصر ماتكلم بشي
منال بتعجب : فيني لقافه اعرف من جابه
ابوتركي يشرب فنجاله : ممكن ماجد
منال بعجله : سألته قال موب انا
ابوتركي ناظرها بنص عين : سألتيه
منال انحرجت: اللقافه ماسمحت لي

ام تركي ابتسمت من شافت بنتها تطلع ركض لفوق
ابوتركي وقف متجهه للممكتبه
: بوقف حراسين احتياط عنده عشان مايدخل اي شخص

ام تركي ترفع تلفونها : اي احسن بعد

...........................................

في مكان

يجمع بين الحقد والكره والانتقام
قاعده تبرد اظافرها
: يعني وين بيكون اكيد في شقة مشبووهه
هيا عصبت منها: هننند هذا مهما يكون اخوك
هند بغرور : حشى بالله تمزحين هذا اخوي
استغفرالله
هيا كشرت : يعننني من زينه ابوك
هند التفت لها: اقلها عنده ذي الفلوس خليها تنفعنا مو ولدك بس يسحبها على كلامهم الفاضي
هيا تنهدت : فلوس ابوك مابتدوم
هند بسخريه : الا يمه وين اهلك مافزعوا لنا
هيا بقهر : من بعد سواد وجه ابوك تركوني بحسرتي
هند بتسليك : اي اي اصبري بس اتزوج واحد يحبني ويعيشني ملكه
هيا بنص عين : قصدك تركي مستحيل يوافق عليك انسي
هند وقفت تستعرض بفستانها القصير
: جمال واخلاق والكامل الله سبحانه
هيا تضحك على سذاجة بنتها : اللهم لاشماته بالغصب يتزوجك
هند انحنت وهي تحط وجهها بوجهه
امها : شرايك بعمي عزوز
هيا تناظرها بتعجب : حلو وسيم واحلى مافيه فلوسه
هند رمت نفسها جنب امها بخبث
: اتزوجيه بما ان ابوي بيطلقك قريب
هيا بقهر وحسسد
: تتوقعين يتركك تهاني عشاني
هند ترتب شعر امها : يمه ياحبيبتي انتي جميله هي كلها عمليات وخرابيط
هيا بغرور : صحيح كلهم مسوين عمليات
هند بخبث: حتى لو مايبك خذيه غصب
هيا بتعجب : شلووون
هند وقفت وبملل: اسحريه ولا انا بسوي لتركي وخلي الخرابه ذي تنفعك
هيا بتفكير : خبيثه يابنت
هند تركتها : عليييكم ياقلبي

.........................................


في قصر الريان
صحت الصباح توجهت لغرفة نوف
لقتها نايمه وغرفتها حوسه
اقتربت من اللوحه ووابتسامه صرخت : الله تجننننننننن
نقزت وهي تشد لحافها لها
: وجععععع ان ششاء الله ماتشوفيني خامده
نور التفت لها بعجله وهي تمسك كتوفها
: كمممملي اللوحه
نوف تمسح عيونها بكفها
: ما انكر ان وصفك جذبني بس مااعرفت ارسمه زين
نور هزت راسها بلا: بالعكس قربتي للملامح
وكانها تذكرت شي طلعت ركض تحت تعجب نوف : انخبلت مسكينه
دخلت ركض ونطت فوق السرير
وهي تمد الايفون لنوف
الي فتحت فمها : ذااااااااا وصفك
نور هزت راسها بنعم والابتسامه شاقه وجهها
نوف سحبت الجوال وهي تضمه : مو حققققيقي بشر ذا
نور سحبت الجوال وهي مبوزه :بتقدرين ترسمينه
نوف بفرحه: اكيد وبعدين ازين من وصفك زين شفته
نور تطالعها بنص عين : توك تمدحين الوصف

نوف قربت من وجهه نور بخبث
: من ذا
نور انحرجت منها : ذا الي انقذ حياتي
وساعدني ارجع لكم

نوف تضم ايدها لصدرها بصراخ
:انه الحبببببب ياجماعه
نور توها بترفع كرتونه المنديل من الكمدينه لقت نوف حاطه رجلها
وهي ميته ضحك ودخلت الحمام (تكرمون)

ناظرت ساعتها باإيدها وشهقت : تأخرررت على تركي
وطلعت ركض اخذت عبايتها بعجله
تبي تروح له قبل احد يزوره من اهله
تنحرج منهم وماتبي تشوف ناصر بعد

........................................

ضرب على المكتب باإيده بغضب
: ليششش لا انا قلت ابي اجازة

كان يوقع ملفات بلا مبالاه : مو شغلي قلت لك ماتبي كيفك استقيل شف وظيفه تناسب مزاجك

تنهد وهو يتمالك اعصابه : سالم انت تعرف وش تقول تركي بالمستشفى وتبيني اداوم وقابل وجهك مثلا

سالم يبلع ريقه : تركي على عيني وراسي
لكن الدوام لدوام انت لازم تنضبط ياناصر
لك ثلاث ايام متغيب غير الشهور الي راحت عليك انت مهمل فعلا

ناصر بهدوء : انا استقيل ويلا طلع ورقة ووقعها بسرعه

سالم بتعجب : اخر كلام

ناصر بجمود : قلت لك وكلامي واضح

سالم طلع الورقه بتردد ووقعها وينتظره يتراجع اخذها منه بكل قوه وطلع معصب بعد مااصفق الباب خلفه
مره من مكتبه ابتسم وهي يناظر مكان تركي سعد حط ايده بكتف ناصر الي جاب صندوق يجمع فيه اغراضه واوراقه : متأكد من الي تسويه

ناصر توجهه لمكتبه وبدأ يفرغ ادراجه
: الوظيفه بدالها عشر تركي ماابعد احد

سعد ابتسم له : بالتوفيق بس يصحى تطمني ازوره
ناصر رفع الصندق بين يدينه : انتبه لنفسسك انت ها ولا تستر على احد غيري فهمت

سعد انفجر ضحك على ناصر لانه كان اوقات يسحب على نص الدوام وسعد يغطي عليه


...........................................

في المستشفى

عصبت: يعني شلووون لا ما افهممم انا
الحارس ظ،: اسف ممنوع دخول اي شخص غريب
رفعت حواجبها : موب كيفك انا جايه ازوره ماتفهم
الحارسظ¢ : هذا امر والده مانقدر ندخل احد غيرهم
ناظرت الورد الي باإيدها وبوزت ودمعت عيونها : ابغى اشوفه مالي دخل فيكم وخر عن طريقي
الحارس ظ،: بس اسف ماقدر اسمحي لي
نور عصبت ؛انت مابتمعني عننننه وخر

الحارس ظ¢: احنا بمستشفى وخري بالطيب ازين لك

سمعت صوت من خلفهم
مسكت نور من كتفها وهي تبعدها
بعصبيه: شرايك بعد تكفخها
نزل راسه : اسف ياطويلة العمر بس امر الوالد
ناظرته بقهر : لاتعيدها واذا شفتها مره ثانيه تدخلها
هز راسه بالقبول وابتعدوا
مشت متقدمه عن نور الي لازالت بمكانها
التفت لها : ماودك تدخلين كنتي شوي وتأكلينه
نور بااإحراج : ءءءإي بدخل شوي

دخلت وقعدت بالكرسي وهي تناظر نور
الي تقدمت للورد وشالة القديم وبدلته بجديد ابتسمت من قلب وتقدم لها بسرعه وهي خلفها بفرحه : اخييييرا عرفتكككككك
نور تراجعت للخلف بخوف :بسم الله شفيك
منال تناظرها بنص عين : طلعتي تغيرينه

نور فهمتها ضحكت بخفه : اي كل يوم اغيره

منال فتحت عيونها على وسعهم : وانا اقول وش زينه اللون والشكل ولا ذبل حتى ماشاء الله

نور زل لسانها : تركي قال لي يحب الابيض
غيرت الموضوع بسرعه
:اي محد شافني كل يوم اجي نفس ذا الوقت ومااطول

منال كاتمه ضحكتها بعد مانظرت نور الي انحرجت من نفسها:انا منال
نور تقدمت لها بفرح : انا نور تركي قال لي عنك كثير صدق يوم قال عنك حنونه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.