آخر 10 مشاركات
❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          [تحميل]من قريت الشعر وانتي اعذابه من كتبت الشعر وانتي مستحيلة لـ /فاطمه صالح (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-16, 08:17 AM   #61

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




نور طالعتها بضحكه
:الحين تألفين كل ذا عشان اسامحه صح قولي صح تكفين
ساره بحزن
:لا مو صح
نور انشلت اطرافها وهي متمسكه بساره
وتبكي : لا ياسسساره قولي صح تكفين والله امووت لو يجيه شي والله
فجاءة وسط انشغالهم
نفتح الباب بقوة
ساره همست بخوف :لمار
نور تمسكت بساره بقوه منصدمه
وهي تشوف دموع لمار الي امتلت وججها
ونوف خلفها حاطه يدها على فمها تكتم شهقتها
لمار ببكى: ساره صح الي سمعت
ساره وقفت : لالااا
لمار تطالع نور الي بالارض : نور صح كلامها
نور عجزت ترد وهي تطالع نوف وكانها تستنجد فيها
تقدمت نوف وهي تمسك كتفها
:لمار
صرخت بألم : احلفففي ياساره الحين تحلفين
ساره توترت وهي تطالعهم : بس يالمار تكفين قفلي الموضوع
نوف حضنت لمار الي تصارخ
:ليششش تبيني اقفل اللسالفه هذا تركي اخووي فهمتوا محد يحبه كثري تخبون علي ليش انتو تكذبون كل كلامكم كذب
اصلا مو مصدقتكم هذا كله عشان خليتك ماتروحين لمازن مقلب تردينه صح
نور وقفت بتثاقل : اي مقلب بس اهدي يالمار
لمار بغصه: انا مو مجنونه تلعبون علي تركي مو مخليني هو وعدني يزفتي لمساعد تركي الي يقوله يسويه ماايخلف بوعده
صرخت وهي تضرب صدرها: تركييي غير ماتفهمون انتو اخووي اعرفه انا مستحيل مايعلمنا بشي هو يحبنا كلنا ومو مخلينا هو ابونا الثاني
وبدأ صوتها ينخفض : والله احبه هو مستحيل يتركني
نوف تطالعها بخوف حتى طاحت بالارض
واغمى عليها
ساره ركضت لها وهي ترفعها باايدها وحطت راسها على رجولها: ياربي مايجيها شي
صرخت بنوف: نادي مساعد بسرعه
نوف من الربكه ؛ نور شوفي مساعد
نور انشلت اطرفها وطاحت على ركبها
وهي تبكي : تركي مو مخليني انا بعد
نوف طالعتهم بخوف وطلعت ركض
شافت مساعد عند جناحها
اتجهت له
التفت وابتسامته على وجهه
صد بسرعه : اسف حسبتك لمار
نوف ببكى : مساعد لمار بتموت
مساعد طالعها بصدمه :ايششش تخبصين
نوف مسكت يده وهي تسحبه
:والله تعال بجناح نور
مساعد تركها خلفه
اتجهه لها ركض وهو يلتقط انفاسه
وابد مو مركز على الي حوله
انحنى لها وهو يرفعها بين ايدينه وكانه دميه صغيره يحركها بالطريقه الي يبيها
اطلق صرخه ارعبتهم :وين عبايتهاااا

نوف تلفتت لهم بخوف :ياربي ليش حظي كذا
اخذت من عبايات نور وغطت فيها
لمار بااهمال ولبست ثانيه
وهي تتبعه وهو مو معطيهم اي اهتمام وهو يطالع بعيونها
ويسمع تمتمتها الي قطعت قلبه
:تركي مو مخليني هو وعدني
مساعد ناظر الحراس الي انصدمو
من منظره وهو شايل لمار باايده
والعرق يتصبب من جبينه
صرخ فيهم: تلفزووون قدامكم سيارتي وينها اخلصصوا علي انت وياه
نوف بلعت ريقها وهي تحس انها بموقف لاتحسد عليه
مساعد سحب عليها واتجهه لسيارته
والحارس فتح له الباب الخلفي
:وخرر عن وجهي
دخلها بعجله وضرب الباب خلفه
:نووووف
نوف كانت مسرح صحت على صرخته
وركبت قدام وهو مكان السايق

_

ضحكت بغرور
:شراييك بااختيار امك عجبتك البنت
مازن ببرود يتصنعه
:لا ماعجبتني
علياء التفت له بصدمه
:ايششششش
مازن يصر على سنونه
:الي سمعتيه البنت ماجازت لي
علياء تمالكة اعصابها وهي تفكر بتهديده
:نووررر بنت الريان ياولدي مستوعب انت
جمممال في البنت وين تحصله فهمني
راجع نفسك
مازن طالعها ورجع ناظر الطريق
:انا مو متزوج مليكان انا ابي ام لعيالي وزوجه بااخلاق عاليه وانتي تفكرين بالجمال لذي الدرجه طايح بكبدك
علياء بقهر
:ها اجل تبييي من بنات اعمامك ماعندك الا بنت خالتك هدى
مازن ضحك بسخريه
:اي يصير خير افكر بالموضوع
علياء تأخذ نفس :كله منك ماشفت البنت
ناظرها بصدمه: شلوون ماسلمت عليك
علياء هزت راسها باإي
:اهم شي انت
مازن ابتسم بهمس ؛ من عجلتك مانتظرتي يدها تطيب
علياء بتعجب: فيها شي
مازن هز راسه بلا
علياء بهدوء : فكر نور الف واحد يتمناها
مازن وكأنه استوعب شغله :الي خطبتيها لي اسمها نور
علياء بغرور: لي ساعه اقولك
مازن بهدوء ؛ اممم وحيده هي
علياء بعجله: عندها اخت بعد اسمها نوف بس صغيره وحليوه ماتناسب بالعمر
مازن بتفكير :اهااا هي الي يدها مجبسه صح
علياء تطالع الطريق: اي هي من حركات المراهقات ولعب العيال
مازن انفجر ضحك وهو يتذكر طيحتها
علياء ناظرته بتعجب: سلامات
مازن ابتسامته على وجهه: ولاشي
مازن بداخله؛ اجل اسمك نوف بس بفهم شغله شحقه ترفض نيابه عن اختها وتعيش الجو هي زلت بلسانها وجابت العيد معها
_

كان قاعد يطالع سقف غرفته
بهدوء حس ببرود في مشاعره
بكل شي فيه بكل عرق ينبض بااسمها
قطع علية نغمة جواله
تنهد بتعب مد يده وطلعه من تحت اللحاف
ناظر بالاسم وانصدم: نور
تركي انقهر ناظر جوال وهو يضغط عليه
وده يكسره
:خلاص هي حلال لغيرك مستحيل ترضاها على نفسك
رما جواله بالارض بعد مااحطه على الصامت
شد لحافه له و يعصر عينه
ووده يجيه النوم بااسرع وقت

-

في مكان اخر
كان جوهم غير عن الجميع
عايشين بالعسل ومو حاسين بشي
حولهم
فتحت فمها وهو كان يأكلها بملعقته
:من قدك
منال قفلت فمها وهي تستلذذ
:اممم طعمه حلو
ماجد ابتسم : ذا الحلى المفضل عندي
منال بفرح اخذ ملعقتها
:عرفت شي عنك يلا انا بأكلك الحين
ماجد بضحكه فتح فمه
:لايغرك ابلعك انتي بعد
منال قطعت له وهي تقربها له :ماتسويها
ماجد رفع حاجبه : تتحدين
منال كااتمه ضحكتها
:كل الحين
ماجد فتح فمه وهو مستعد يبلعها لكن منال كانت اسرع منه وحطتها بحلقها
:طارت الطياره طارت
ماجد طالعها بصدمه
منال انفجرت ضحك: والله لذيذ ماقاومته
ماجد بخبث: يصير خير

_

كانت قاعده شاده نفسها على المقعد ودمعتها بعينها وصرخت: مسسساعد خفف السرعه
مساعد صرخ فيها
:مو شغلككك تبين انزلك الحين
نوف بقهر
:بتسوي فيننا حاادثثث انت
مساعد ناظر للمار من المرايا
الي كانت في الخلف وتصارخ بدون وعي
:لاااااا تركييي لاتروووح
نوف التفت للخلف وهي تمسك يدها
:اهدي حبيبتي احنا جنبك

_

سمعت صوت امها وتخبت بالحمام
وانتو بكرامه
ام نور بتعجب : ساره وين نور
ساره بتوتر: بالحمام خالتي
ام نور هزت راسها بالقبول
:انا بنزل اشرف على العشاء تأخرنا اليوم
بس تخلص ابيها تنزل لي كلام معها
ساره هزت راسها : حاضر
طلعت وضربت الباب خلفها وباين انها معصبه من تصرفات نور
ساره فتحت باب الغرفه شافتها نزلت من الدرج تنهدت براحه: اماان
نور طلعت واتجهت لها وهي تبكي
:ماييرد ياساره اخاف فيه شي والله مو مسامحه نفسي
ساره حطت راسها بصدرها وهي تمسح على شعرها
:ان شاء الله يكون بخير انا اخاف ارسل لناصر ويععرف بكل شي ويزعل مني
نور بغصه
: ارسلت له لمار تعبانه ومحتاجتك
ساره همست وهي تقرأ عليها
؛تعالي نامي مو لصالحك امك تشوفك بذا المنظر

_

كان يناظر بالعمارة الي قدامه
وابتسامة نصر على وجهه
: رقم شقته ١٣
محمد بهدوء: من متى تراقبه
سيف بمكر : من اول يوم اتفقنا عليه
محمد بتكفير: اممم انتبه انت ماتعرف مع من تتعامل
سيف بسخريه: ادري لاتخاف بريحك الحين
محمد بقهر : اتركه بحاله تبي تضيع كل مخططنا
سيف طلع سكينته من جيبه : تحسب اخذت المسدس مني مو متصرف بطريقتي لاياحبيبي
محمد يصر على سنونه
:انت بتخرب كل شي اصبر شوي وبعطيك سلاحك
سيف بصراخ:صبرت عليك لاتماطل قول بنسسحب
محمد بهدوء: مو منسحب بس خله الحين
سيف بقهر ركب سيارته
:تذكر اليوووم ضاعت علي فرص شكثرها بسببك

_

طلعت الدكتوره بعد ماطمنتهم
دخلوا شافوا وجهها شاحب والمغذي
مغروس باايدها الضعيفه
اقترب وهو يمسك يدها وبحزن
:ليشش يالمار
نوف بهمس : مساعد باقي ماتحل لك
مساعد عطها نظرة وانحنى
وهو يبوس يدها : انا معك لمور
نوف انقهرت منه وصدت
كان واقف قبالها وهو متكتف
:وش صار
نوف بتردد: ماصار شي اقولك
مساعد رفع حاجبه
:فجاءة جاها انهيار عصبي بدون اي سبب نوف ترى مو اصغر عيالك تكذبين علي
نوف بتوتر
:لاتضغط علي الله يخليك
مساعد زفر بقهر :نوف انا احاول امسك اعصابي
نوف تطالع الارض وهي تشغل نفسها بخاتمها
:مادري
مساعد ناظرها بهدوء
:نوف مو انا اخوك لذي الدرجه مو واثقه فيني وانتي اول من درى بحبي لها
نوف ببحه تدل على سيل قادم من الدموع
:القاها منك ولا من نور ولا لمار
شفيكم ترى اصغركم انا
مساعد تنهد بضيق :طيب لاتتكلمين بس بعرف السالفه ومن تركي
نوف نقزت بوجهه بعجله
:هييييه لايدري
مساعد ابتسم بخبث حس انه مسكها من اليد الي توجعها :اجل بقول له مو انتي ماتبين تتكلمين
نوف قعدت على الكرسي وحطت ايدها بخدها وتتكلم من طرف خشمها: اقعد وقولك بس لاتقوله وانا طلعني من السالفه بكبرها
مساعد ابتسم لها وهو مستعجل يبي يعرف : وعد اوكي
نوف حكته كل شي صار من الالف للياء
مساعد سكت شوي مو منصدم من سالفة تركي لانه يعرفها
بس خوفه كله على لمار :بدايتها انهيار عصبي
رفع راسسه بصدمه وهو يسمع صراخها :تتركككككككيي تعاااال لاتروووح
فتح الباب منصدم وهو يشوفها تحاول تنزع ابرة المغذي
تقدم لها وهو يثبت يدها
ويطالع بعينها :لمار اهدي تكفييين
لمار ودموعها على خدها
: مساعد ابي تركي لايرروح
مساعد طالع نوف يستنجد فيها هزت كتفها بقلة حيله
مساعد بحنان
:الحين جاي بالطريق انتي بس اهدي الحين
لمار بخوف: هو بخير صح مافي شي
مساعد يبي يصرفها
:اي بخير بس انتي ارتاحي
لمار طالعت بنوف وكنها تذكرت كل كلمه قالتها ساره
غطت وجهها واطلعت العنان لدموعها : الموضوع مافيه اي مزحه طيب ليش مايقول
مساعد حس بضيقه وسط صدره وهو يشوفها
قعد على طرف السرير على يمينها
وفتح يدينه ينتظر منها ترتمي بحضنه وهي ماصدقت
تحس بالامان وهي داخلها سكن خوفها على تركي
دفنت وجهها بصدره
تخفي دموعها الا من صوت شهقتها
بدأ يمسح على شعرها وهو يقرأ عليها
نوف تأشر له من خلفه لمار
وهي عاقده حواجبها بغضب
همست بصوت واطي :مايصير الي تسويه
مساعد خزها بغضب ورجع يقرا على لمار

_

كان يشوف اهله يبكون
لمحها من بعيد تبكي وهي مقطعه نفسها صياح همس باسمها :نور
طالعهم بخوف: من مات تكلموا
محدد رد عليه
صار يلف حول نفسه وهو يحس انه تايه مو داري وش السالفه
شاف ناصر يبكي وقاعد بالارض
اتجهه له ركض وهو ينحنى على ركبته : تكفى علمني من مات
طالعهم بخوف: من مات تكلموا
حاول يمسكه لكن عجز يحس بشي
مرر يده خلال ناصر وقف مفجوع : انا انا شبح
ماجد انحنى لناصر بحزن
:تعال معي خلنا نودعه اخر
مره عسى الله يجمعنا فيه بالاخره
ناصر وقف بتثاقل وهو يبلع غصته؛ مو قادر ياماجد
ماجد شد على كفه
: الله يرحمه يلا لزوم نلحق على الدفن
تركي حط يده على راسه وهو يشد على شعره :احد يفهمننني وش السالفه
شاف ابوة يناظر بالكفن ويمسح دمعته بشماغه
فتح الكفن وقبل جبينه
تركي انصدم وهو يناظر نفسه : انا الي مت انا
حس بطعنه بصدره انهت عليه كابوسه
صرخ بألم
:لااااااااااااااااااا
طالع الغرفة حوله وهو حاط يده بصدره ونفسه يعلي وينزل وعيونه شاخصه :الحمدلله ياربي اعوذ بالله من ابليس
ناظر جسمه شلون معرق
رد رما ظهره للسرير
وهو يأخذ نفس عميق
:اه ياربي متى تنتهي هاذي الكوابيس
حرك يده بتثاقل وهو يمرنها شوي
اعتدل بجلسته
وهو يحس ببروده الجو ناظر نافذته المفتوحه : شلون نسيت اقفلها
طالع ملابسه حس باانه متقرف من منظره
وقف بهدوء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-07-16, 08:19 AM   #62

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وهو يمرر اصابعه بشعره ويتثاؤب
طاحت عينه على جواله
تنهد بضيق وهو يطالع ساعة يده :الحين الساعه وحده اووف
طالع نفسه بالمرايا وهو ياخذ نفس
سحب الجوال استغرب وهو يشوف اصرار نور ومساعد على اتصلاتهم ومنال بعد
فتح الرسايل
كلهم مرسلين له غير جاسم وناصر والشركه
طاحت عينه على اسمها ابتسم ببرود
فتحها وانصدم من محتواها
توقع الي كان يتبعه خطفها سوا فيها شي كل الافكار الشينه جت براسه
اتصل عليها اكثر من مره يأس
ناظر اسمها بتردد: انا مابي منها شي كل الي ابيه اتطمن على لمار
اتصل فيها وكانها كانت تنتظر اتصاله
:هلااا
تركي يتصنع البرود: داق اسالك على لمار وش صار
نور حست بجفاف في صوته
؛في المستشفى مع مساعد
تركي بصدمه: ليشش وش صار
نور بتردد: داخة علينا
تركي بربشه: طيب مشكوره
نور بعجله: تركي
تركي عجز يفصل بوجهها: نعم
نور بحزن: انتبه لنفسك
فصلت في وجهه قعد يناظر اسمها :مو وقته الحين
طلع له ملابس على السىريع
وبدل واتصل بمساعد ودله على المستشفى

دخل المستشفى
عيونه تدور على اي احد ممكن يساعده
شاف ممرضه ومسك ذراعها وهي تناظره يتنفس بصعوبه
:لو سمحتي
الممرضه بخوف: نعمم
تركي ترك يدها حس انها خايفه منه
:اسف بس غرفة رقم عشرين
الممرضه رفعت اصابعها برجفه
:اخر الممر
تركي ماعطاها اي اهميه توجهه لها
بعجله

_


:حرام عليك يانور مصحيتني من عز نومي
نور بتردد: نتطمن على لمار
ساره بهدوء: تتوقعين ماتسامحنا
نور فتحت باب السياره وهي تناظر المستشفى
:طبيعي صدمه لكن مستحيل تزعل مننا
ساره : ان شاء الله

_

دقت عليه
وهي تبكي:ماجججد محد يرد انا خايفه عليهم
ماجد بنعاس: حبيبتي انا عندي دوام
وبعدين هي مع تركي
منال بقهر: هو مايطول لذي الدرجه شف الساعه كم
ماجد بهدوء: امكن المكان الي هم فيه مافي شبكه
منال بخوف :اقولك يرن بس محد يرد علي
ماجد ابعد اللححاف عنه
:طيب تأمرين بشوف وينهم
منال بعجله :تكفى بسرعه قبل تحس امي عليهم
_

فتح الباب بكل قوته
وهو يشوفها بينهم على السرير االابيض
وباين اثر الدموع بخدها ووجهها شاحب
شاف مساعد وخزه بنظراته
وهو متجهه لها
قعد على طرف سريرها وشاف الدموع متجمعه بعينها
تكلم بحنيه: شفيك تبكين الحين انا جنبك
لمار شدت اللحاف لها وهي تبكي :امي وينها انت مابيك
تركي مسك ايدها وناظر مساعد
:شفيها
مساعد بتردد: انهيار عصبي
تركي يتمالك اعصابه : وش صار وبعدين نسيت نفسك انت ماتزوجتها
مساعد شد على قبضته وهو وده يتهاوش معه
لكن نوف كانت تأشر له انه يهدى
لمار لفت له بعجله وهي متعلقه برقبته
:لاتتررررووح وتخلييني
تركي ابتسم لها
:كل ذا عشان سفره
لمار بصراخ دفنت وجهها بصدره
:لاتتتكذذب انا عارففه انك مرييضضض وبتروح المانيا تسووي عمليتككك انت ليشش بتروح وتتركني مابيك تموتتت
لاتروووح الله يخليك
طالعها بحضنه وهو منصدم عجز يطوقها باإيده ويقفل عليها بحضنه
:لا مو صحيح يالمار
لمار ودموعها انحفرت على خدها وهي تشد على قميصه: احلفففف طيب
تركي شاف مساعد الي صد عنهم والتفت لنوف يستنجد فيهم
لمار بغضه: شفت كلامي صح

طق الباب
نوف فتحت الا على دخلت نور وساره
تركي غمض عيونه بيأس
نور دمعت عيونها وهي تشوفهم
ساره طالعتهم ولامت نفسها الف مره
لمار ابتعدت عنه بصراخ
:هم يعرفووون بعد اسالهم انا اختتك مادري بشي اسمعه من برا ليش
تركي شخصة عيونه فيهم كلهم
والشرار يتطااير من عينه
اطلق صرخه ارعبتهم
:كلكممم برا مابي اشوف وجهه اي واحد فيكمممم برااااا
لمار تمسكت فيه بخوف : بس لاتصارخ
ابعدها عنه وهو يناظر مساعد
:قلتتتت برا ماتفهمون
نور بحزن: تركي اسمع حنا
ضرب الجدار باايده صرخ بغضب
:شفقهه مابيها منننكم انا مو ضعييييف الششفقه لكم اطلعوا قبل اجيب الشرطه
بسرعه
مساعد ناظر لمار
وهي عينها على تركي الي قلب عليهم فجاءة
تركي مااحط عينه على نور ولا لحظه
وهو يصر على سنونه
:اطلعووا قبل اتصرف تصرف مايعجبكم
لمار التفت لمساعد الي ابتسم لها
يخفف عنها وطلع مسرع بعد ماابعد نوف عن طريقه
ساره بهدوء سحبت نور: امشي
نور بضيق: بس
ساره بهمس: سمعتي وش قال
نور نزلت راسها وانصاعت لها وطلعوا
نوف طالعة تركي
بعدها قفلت الباب خلفها
اخذ نفس عميق ورما نفسسه على الكنبه
وغمض عيونه
لمار لامت نفسها انها تكلمت معه
وتخبت تحت اللحاف وهي
دافنه وجهها في المخده وهي تكتم صيحتها
_

عند مساعد
تحرك مسرع بسيارته
وصرير الكفرات كان عالي
كان يفكر بتركي الحين كم شخص عرف
اكيد مو ساكت عن الي صار
وبيحاول يخفي من جديد
ضرب الدركسون بقهر
:هي لي مو لغيري
مسح على وجهه وهو يحاول يبعد النوم
ومنقهر من نبرة تركي : لمار زوجتي غصبن عن الكل
_

كانوا يطالعون بعض طول الطريق
خايفين يكون فيها شي
من طلعوا من المستشفى ماابدت لهم اي رد فعل وهذا الي اقلقهم
نوف دقت كتفها:نور
نور التفت لها بدون ماتبدي اي تعابير على وجهها
نوف بعجله: تحسين بشي
نور هزت راسها بلا
ورجعت تناظر الشارع
نوف التفت لساره
سارة هزت راسها وهمست:لاتخافين

_

حس بشي يهز بجيبه
ناظر الي متصل عليه ماجد : هلا
ماجد بعجله :وينك الله يهدييك انت واختك ماتشوفون جوالاتكم
تركي ببرود: اخلص وش تبي.
ماجد انقهر: من زينك وش ابي فيك
اختك منال صحتني من عز نومي عشانك
تركي ابتسم :خلاص اسفين على الازعاج انا بدق طمنها
ماجد بهدوء
:سلام
وقفل منه ورفع نظره للمار الي دافنه نفسها
اتجهه لها وهو بيعد اللحاف
:لمار
تحركت بهدوء وعدلت بجلستها
قعد عن يمينها وحط راسها بحضنه
ويمسح دموعها : تحسين بشي
لمار تشهقق:لاءءء
تركي بضحكه :اجل تدلعين
لمار ناظرت وجهه وهو ابتسم لها
:تعرف تدقن الدور
تركي باس جبينها بهدوء
:وش تبيني اسوي يالمار الطم مثل ولا اقفل على نفسي
لمار بحزن: بس مو كذا تنفر الناس منك
تركي بجمود: مانفرت احد
لمار بعجله : الا نفرت نور منك البنت امس ماوقفت صياح حتى مادخلت على مازن ولاصار شي
تركي طالع بعيونها يبي يكشف كذبها
تكلم بهدوء: قلت لكم انا مو متزوج احد لاتحاولون انكم تضغطون علي
لمار نزلت راسها : الي تشوفه
تركي ابتسم لها وابعد شعرها عن وجهها.:منال خايفه علينا
لمار ابتسمت له: يلا ندق نطمنها
تركي هز راسه بالقبول
واتصل واعطى لمار الجوال وهو فاتح الاسبيكر
:هلا
قاطعتها بحده؛ ويننكم وجع انتو ماتستحون على وجهكم فرضا امي دقت انا قايله برا يتمشون ماتشوفن الساعه كم حتى ترركي معك وعاجبه الوضع
ماوركم احد اتصلوا اقل شي تسونه رساله
استهتار ذا
لمار كاتمه ضحكتها وهي تطالع تركي الي عاقد حواجبه
:خلصتي منول
منال بقهر: لا اصلا هذا قليل من الي عندي لكن حسابكم معي
لمار بضحكه: تركي يسمعك
منال بفهاوه:هااا
تركي سحب الجوال وهو يصر على سنونه:انا مااستحي
منال بعجله: افااا من قال عنك كذا ينقص لسانه
تركي بهمس:نصابه
لمار انفجرت ضحك وهي تتخيل وجهه منال بهدوء: شسمه ذا وينكم
تركي ناظر لمار الي سكتت
:نتمشى
منال بقهر: حرام عليكم خفت والله
حتى ماجد ازعجته
تركي : هو اتصل علي الحين بسكر بركز على الخط
منال بعجله
:اوكي انتبه على نفسك
ودعها وسكر الخط ببرود وهو يحط الجوال بجيبه
لمار بتردد: ليش ماقلت لها
تركي احدت عيونه: غبنا كم ساعه خافت وش تبين تعرف بالضبط يكفي الي عرفوا للحين
لمار بعجله: عادي مو عيييب
تركي ابتسم بسخريه
:ابد مو عيب بس نظرة الشفقه تكسر يالمار انتي ماتعرفينها الا اذا جربتي وان شاء الله ماتذوقينها
لمار بحزن؛ خلاص بطلع ممكن
تركي بالحاح : مافيك شي اكيد
لمار هز راسها بنعم
تركي وقف :يلا استعدي الحين اطلعك
لمار نزلت رجولها وهي تلبس كعبها
؛طيب

_

ابتسم بخبث :نفس ماقلت لكم يوم الزواج
بالتحديد
انفجروا ضحك : مسكين يكسر الخاطر
بدانا نخاف منك
التفت على الي قاعد بالارض مربوط ومنصدم
انحنى له وهو يضرب خده
:وانت يابطل بس اخلص اتفرغ لك
طالعه بقهر وتفل بوجهه
:استغل الوضع الحين بس تنفك عني الحبال اتفاهم معك
مسح التفال الي في وجهه و لكمه
:انتظرككك
وطلعوا كلهم وقفل عليه الباب

_

كانوا طول الوقت سساكتين ولاتكلموا بشي
قطع السكوت تركي الي كان يناظر الطريق
:تعشيتي
لمار هز راسها بلا: مااكلت شي
تركي بهدوء: مشتهيه مطعم محدد
لمار حطت يدها على خدها بملل: مو مشتهيه
تركي بمرح:انا مشتهييي على لحم بطني
لمار التفت له: انت مااكلت ليش
تركي ابتسم :كنت نايم
لمار بعبط :اهااا
تركي وقف اول مطعم مقابله
:يلا انزلي
لمار ناظرت المطعم:يووه بعده مفتوح ذا
تركي يمثل العصبيه :انزللي
لمار طالعته بصدمه:توك وش زينك
تركي بضحكه ؛ طلعتيني عن طوري
لمار عدلت طرحتها ونزلت خلفه
للمطعم
لمار اخذت نفس عميق:تشممم الريحه
تركي بهدوء: لا خشمي مسدود
ضربته على كتفه بضحكه: مو وقته صدق
تركي ابتسم لها مسك ايدها
وسحبها معه
قعدوا عند طاوله تطل على الشارع
:حياك
لمار سحبت المنيو: يلا متحمسه اكككل
تركي تكتف: يلاا ناكل بذوقك وش ورانا
لمار تطالع المنيو وهي تختار وتركي ابتسم لها وهو في داخله
شلون ينسيها كل الي سمعته
او على الاقل يخليها تتنسى لمن يسافر

-


نزل من سيارته
بهيبته المعتاده قفل الباب
وتوه بيتوجهه للباب الخلفي من السياره
قطع عليه صوت البودي قارده الي تقدم له بخوف
:طال عمرك
تركي بجمود: محمد
محمد بتردد: مدري وش اقولك بس الانسه لمار رفضت ترجع معنا
تركي يمثل الغضب : كييييف تتركها عند ناس غرب ليش ماخبرتني
محمد نزل راسه:والله قعدت بالساعات انتظرها تطلع انا والحراس لكن طلعت بنت وقالت انها راحت
تركي خنقه من رقبته
ومحمد غمض عيونه بقلة حيله
غيره اتجهه بكل سهوله وهو كاتم ضحكته
وماسكه على خفيف : ناظرني
محمد فتح عينه بصدمه
وهو يشوف الابتسامه على وجهه
تركي نزل يده بهدوء ومسك كف محمد وحط مفتاح سيارته
:وقفها زين الله لايهينك
تركي فتح الباب الخلفي وفيه الضحكه
ومحمد قرب منه بصدمه: فيها شي
تركي التفت له: نايمه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-07-16, 02:37 PM   #63

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


محمد قرب منه بصدمه: فيها شي
تركي التفت له: نايمه
محمد تنهد براحه : الله يسامحك خوفتني
تركي شالها بهدوء بين يدينه
:تصبح على خير
محمد بهدوء: تلاقي الخير
_

كانت مستنده على اطار سريرها
حاضنه رجولها لصدرها
وهي تناظر جوالها بهدوء
عكس داخلها :انا لازم اتطمن عليه بس اخاف يعصب اووووف
قعدت تقرا رسالتة اكثر من مره ومتندمه على ردها همست: لامازن ولاتركي
التفت لساره الي كانت نايمه معها بالسرير
ابعدت اللحاف عنها ببطىء وهي تتسحب
للخارج غرفتها

_

ابعد اللحاف وحطها بهدوء
فصخ كعبها وحطه بالارض
غطاها بعد مااباس جبينها
اتجهه للتكيف وتنهد بضيق وهو يخفضه
عشان ماتبرد
طلع من جناحها وراح لمنال لقاها دافنه نفسها باللحاف
وجوالها في يدها
ابتسم بهدوء: يازينك يامنول ماترتاحين الا والكل في القصر
قفل الباب خلفه
وتوجهه لجناحه اول مادخل طاحة عينه على اللوحه
اتجهه لها وهو يتحسس ملامح القوة والحده بوجهه
همس: هذا قبل
راح للكبت وطلع بجامه خفيف
اخذ له شور على السريع
طلع بدل وهو يعلي التكيف يحس بحراره داخله عجز يطفيها
رما نفسه على السرير
وانسدح على جنبه اليمين وهو يفكر
:رفضتيه يانور ليش مو انتي الي كنتي متمسكه بالخطبه ذي
شاف جواله ينور بالكمدينه جنبه
سحبه بعجله وقرأ اسمها
وانربط لسانه
_

كان مفتح عيوونه بكل قوته
ونأثر اوراقه حوله يشغل نفسه فيها
انشغل وهو يضغط ازارير الاب
ويكتب بدون مايحس بلي دخلت وحطت كوب القهووة قدامه
تكلمت بعجله: مازن خلاص شوف عيونك حمر ارحم نفسك
رفع نظره لها: وبعدين يعني هاذي نتيجة الشوفة ذي سحبت يوم تراكم الشغل لراسي
قعدت قباله: مو كذا ارتاح ورجع كمل
مازن اخذ ورقه يسجل فيها
قرااته وهو ينزل بعينه ويقرا
:الكلام سهل
علياء بهدوء: انا بكره برد للحرمه بالموافقه
مازن يشغل نفسه
:انا اعطيتك الموافقه
علياء ابتسمت : ممن غير واضح الرد
مازن حط اغراضه بمكتبه: اي والرد هو لا

-


تنهد براحه وهو يناظر اسمها وحس بروحه رجعت من جديد
تردد كثير يرد عليها
لكن استجاب لالحاحها
ورفع الخط وهو مايسمع الا صوت انفاسها
الي مااغابت عنه
:نور
نور بعجله: داقه اتطمن عليك
تركي ببرود يظهره
:ليش رفضتي مازن
نور بحزن: كنت تبيني اوافق عليه
تركي سكت ومارد عليها وهو حس بالضيق بنبرتها
نور بتعب:تركي وش تسمي جيتك ليوم شوفتي والرساله بعد اذا نسيتها انا مانسيتها وحفظتها من قلبي
تركي بهدوء:حتى انا حفرة رسالتك بصدري
نور بعجله
:بس انا ماقصدها والله
تركي ابتسم وهو يناظر السقف
:اجل وش تقصدين
نور انحرجت :انت تعرف وش تكون بالنسبه لي
تركي بعبط : وش اكون
نور انقهرت: تركي لاتتغابى
تركي انفجر ضحك : لاصدق مافهمت
نور تلعب بشعرها: الامان والقوة
تركي انصدم ماتوقع تشوفه كذا
نور انحرجت: انت سألت وانا جاوبت
تركي ابتسم : نور انتي تحبيني صدق
ولا شفقه
نور بحزن؛ اووووف تروك ترى صدق انت تنرفز
تركي ضحك على عفويتها
:ماشاء الله صرت تروك
نور وجهها انصبغ الوان
تركي تكلم بهدوء ؛ نظرتك لي لاتتغير من بعد الي عرفتيه
نور ابتسمت: انا راضيه فيك بكل عيوبك بوجعك وكل شي فيك ابيك تشيل من همومك وتعطيني وترتاح لو شوي
تركي بهمس ؛ انا محتاج الراحه
نور بهدوء:
شلون لمار ترى مساعد خايف عليها
تركي تنهد بضيق
:ادري اني ضايقته بس كنت مقهور شوي اخر من توقعتها تدري لمار
نور بنعاس: يعني لمتى كنت بتخفي الموضوع مردنا ندري
تركي اعتدل بجلسته: مؤقتا بس
نور بتردد: انت جهزت للعمليه
تركي سكت
نور بعجله: مو شفقه ولا شي هو خوف يعني بعد ماتبي الي يحبونك حولك
تركي ابتسم: بسويها بالمانيا وبقعد سنه
نور بصدمه:لييييشششش
تركي بهدوء: عندي شركه هناك
نور بوزت: الا تنحاشش صح
تركي بضحكه: خلك بعيد حبك يزيد
نور هزت راسها بيأس
:مشتهيه ايس كريم نفس قبل
تركي يطالع اللوحه: وانا مشتهي حلى
نور ضحكت: الشي الوحيد الي ادقنه
تركي طالع الساعه ثلاثه : نمتي
نور هز راسها وكأنها تشوفه: لا
تركي ابتسم: اجل تطمني انا بخير من سمعت صوتك
نور بحيا : مستحيل احد ياخذ مكانك
انا محتاجتك انت وبس ومازن نزوة وعدت توقعتك ماتحبني وانقهرت وبكيت ومانسيت كل كلمه قلتها لي وانك تحبني في شي كان يقول لي تركي لك مو لغيرك
هو فيه شي اكيد كنت واثقه بحبك بس انت كنت تصدني مالقيت الا اني اوافق
يوم شفتك فرحت لكن انكرت وكابرت لكن من عرفت سبب صدك لي عذرتك بس الحين انا اعرف الي عندك بعد كذا مو عاذرتك فهمت

تركي انربط لسانه عجز يرد عليها يحب عفويتها يحب كل شي فيها كل الي بخاطرها على لسانها
نور بعجله: شفيك تضايقة

تركي بعد فتره صمت تغنى وهو يلحنها :

أحبك كثر ماقد صار احبك رغم ماصار
أحبك كثر مادنيا الزعل والصد مهجوره
اح ـبكـ كثر مانجهل متى توقف بنا الاعمار
اح ـبكـ كثر مانسمع حكايا حب مشهوره
اح ـبكـ ماضاق السجين بلعنة الاسوار
اح ـبكـ كثر ماهاج البحر واجتاحته ثوره
اح ـبكـ كثر ماننسى واحبك كثر مانحتار
اح ـبكـ كثر مايسهر محب وفي ايده صوره
اح ـبكـ كثر ماتقطع شفاتك في العسل مشوار
احبك والتفت شاعر لعينك وامطرت اشعار
حلف مايمسى الليله قبل مايكتب شعوره
ورتبتك بصدري وانت تستاهل وراعي دار
تفضل قلب اوراق الغلا وايديك مشكوره
تفضل لو انت مثلك ذكرت تهلت الانوار
وقمت اجمع من اشواقي قصايد عشق منثوره
تلذذ بالجمال وقلت ابهديك القصيدة إجرار
غلاك وصدق حبك ماترك لي نفس مكسوره
انا عاشق جمال وماخفالي في الجمال اسرار
انا لان كتبت اعطيك واعطي العشق بقدوره
كتبت في القصيدة ابيات من حسنك عليك تغار
حروف العشق طفله في ثياب العيد مسبوره
احبك ثم احبك ثم احبك رغم ماقد صار ..
احبك حيل مهما صار ..
احبك دام انا طيب واراضي العشق ممطوره

تركي سكت ولاحظ سكوتها وهو يسمع شهقاتها مرر يده على شعره
بااحراج: احمم احم ام دميعه ماتغيرتي

نور امتلت عيونها دموع: انت تعررف ابسط شي يبكيني شلون اذا غنيت لي

تركي ابتسم بهدوء: وعرف بعد ان غمازتك شوفتها تنشرى
نور انحرجت منه: اي تروك انا بنام
تركي ضحك ويدري انها تصريفه
:انتبهي لنفسك ترى قلبي يخاف عليك
نور بفرحه
:وانت تأكككد انه مثل ماانت وفيت بوعودك لي بوعدك اني بحافظظ على قلبك وحبببك لاخر يوم في حياتي
تركي بهدوء
:حتى لو مت
نور بعجله
:ببقى انتظرك
قفلت منه تنهد براحه وهو يناظر جواله
رما ظهره على السرير
:اول مره يطير النوم بسبب فرحه وراحه
مو ضيق وكدر
تقلب على فراشه يفكر في العمليه وخوفه منها انها ماتنجح او يفقد حياته
حط يده خلف راسه
وماحس على روحه الا و النوم مداهمه
_

في طرف اخر ماكانت احسن حال منه
حاظنه الخداديه ودموعها على خدها
:نووور
نور رفعت راسها لساره الي منصدمه من دموعها
اتجهت لها وهي تحضنها
:والله ياساره يحبني
ساره ابتسمت: خبله خفت يوم مالقيتك جنبي خفت انتحرتي
نور ضحكة: لا عاااد
ساره سحبتها معها للغرفه
:مو وقت حركاتكم امشي ننام
نور بفرحه: احبببه
ساره التفت لها هزت راسها بيأس
:الخبال
نور طنشتها ونطت على السرير
:يلا
ساره ابعدت اللحاف:تصبحين على خير
نور اخذت نفس عمييييق
:وانتي بخيييير
مااهي الا ثواني وغابت عن وعيها
والابتسامه ماافارقت وجهها

-


واقفه قدام المرآيا بكل هيبته
والابتسامه مافارقت وجهه
حط عطره على كفوفه مسح فيه
ذقنه ورقبته عدل نسفته
اخذ نظرة سريعه على شكله
وهو راضي عن نفسه
طلع من جناحه بكل هيبته
توجهه للدرج قطع عليه صوتها وهي طالعه من جناحها :تركي
تركي التفت لها عاقد حواجبه؛ هلاا
تقدمت منه هند:انت متضايق من شي
تركي ابتسم بسخريه
؛لا خاب ظنك انا اليوم بالذات فرحان
هند انحرجت
:اها طيب مجرد توقع
تركي هز راسه وفيه الضحكه
:امشي نفطر
نزل من الدرج وهي تتبعه
ناظرهم متجمعين على الطاوله : السلام عليكم
ابوتركي وام تركي بهدوء:وعليكم السلام
بس راس امه ثم ابوه
وهند حيتهم وقعدت
انفتح باب المجلس وكانت تركض والمربيه خلفها
وصلت له وهي تلهث : تركيي ثيلني (شيلني)
تركي بضحكه : عز الطلب
رفعها وحده على كتوفه وهي متمسكه فيه
وتسوي حركات للمربيه
تركي بصدمه؛ دخلي لساانك
تولين ضحكة وهي تخرب غتره: انا فزت
تركي بهدوء: قدها
تولين تطالعه بااستغراب: ايث (ايش)
تركي مسك باايد وبالثانيه رما عقاله
على كرسيه
وصار يركض فيها وهي متمسكه
وتصارخ ومبسوطه
ام تركي وقفت من عند الطاوله بخوف
:انتبببه
ابوتركي ابتسم: خليه يلعبها
المربيه بخوف تلحقهم وتركي يزيد سرعته
:بس يااستاز بتوقع البنننتت
تركي يلهث ؛ توتي نزييييد
تولين بصراخ؛ بثرعه بثرعه(بسرعه)
بعد مده طلع الحديقه والتفتو مالقوا احد حولهم
تولين ميت ضحك: قووي
تركي نزلها وهو حاضنها بذراعه : شفتي كيف احبك
تولين حضنته ونزلها الا على جيت محمد
تركي طالعة بااستغراب
جات المربيه وهي تلهث
:حرام عليك يااستاز تعبت وانا دوركن
لازم تفطر الانسه
تركي انحنى لها وهمس بااذنها
:توتي روحي افطري بعدين نروح انا وانتي نشتري حلاوه كثيره طيب
تولين هزت راسها بالقبول واتجهت لها ومسكت ايدها
تركي طالع محمد بجمود؛ وش صار على موضوعنا

_

كانوا متجمعين على الطاوله
والسوالف مااخذتهم
نور ماغابت عنها نظرات امها
نوف ميت ضحك: وش صار
ساره بااحراج: والله فشله دخلت شريت من المحل بسرعه وطلعت
نور تمسح دموعها : اهم شي مقاسك
ساره حطت ايدها على راسها
:ااه بس ليش الناس كلهم عينهم على المحل
نوف غمزة :امكن لان فيه الي الي خليني ساكته
ام نور بغضب:بس هاذي سوالف كبار يانوف
نوف حطت يدها في فمها :سكتنا
نور ناظرت امها متعجبه
مو من عوايدها تعصب حتى لو غلطوا تمسك اعصابها بس على مززح هذا الي خلها تناظرها
ام نور تتمالك اعصابها: وش صار امس
نور بهدوء تأكل توست: ماصار شي
ام نور :وش تسمين حركتك تدخلين وتطلعين ولاسلمتي على الحرمه
نور ناظرت امها ببرود: هذا الي طلع معي الولد وشفته
ام نور بتعجب : وتكلمتوا
نور توهقت: اي
ام نور بهدوء: موافقه عليه
نور طالعة ساره ونوف الي كانوا ينتظرون ردها وخايفين توافق
لانه الى الان محد يدري بمكالمتها مع تركي
نور اخذت نفس
:انا عارفه ردي وهو لا انا مو موافقه عليه والله يوفقه مع غيري
ام نور حست براحه لانها تدري ان نور متردد من البدايه : ابوك مدح الولد ويقول انه طيب معدنه نادر فكري
نور ابتسمت لها
:فكرت هاذا قراري النهائي
نوف وساره طالعوا بعض بصدمه متشققين من الوناسه
ام نور تنهدت:ان شاء الله ارد منها اليوم
نور بهدوء
:احسن بعد

_

دخل وشافهم يفطرون منال معهم
منال بفرحه
:ياهلا تروك عندنا
تركي يطالعهم بهدوء:وين لمور
ام تركي بقلق:مدري عنها تقول مو مشتهيه شي
ابوتركي بهدوء: شوفي البنت فيها شي ممكن مو متعود الا اشوفها ناقزه من الدرج
هند بعجله
:حاولة فيها ياعمي تقول مو مشتهيه
منال تأكل بهدوء
:امكن تعبانه شوي خلوها ترتاح
تركي كان يسمع كلامهم خاف انها تعبت صدق وتركهم وطلع ركض من الدرج
تحت استغرابهم
فتح الباب بهدوء لقاها منسدح على السرير ومغمضه عيونها
قفل الباب خلفه واتجهه لها وقعد على طرف
السرير: نايمه
لمار على وضعها: لا
تركي حط يده على جبينها: تحسين بشي اوديك المستشفى
لمار تمردت دمعها على خدها: لا
تركي حس برجفتها لفها له وناظرها منصدم : افففاا لمورتي تبكي
لمار نزلت راسها وهو يطالعها رفع راسها
واعتدلت بجلستها
:محد يستاهل دموعك يالمار مابي اشوفها
لمار حطت راسها على صدره وهي تحضنه
:شلون ما تستاهلها انت
تركي فهم عليها ومسح على شعرها
:مابي اشوفها قلت
لمار شدت عليه وهي مطوقته
:مو قادره
تركي بهدوء: انتي لازم تحاولين انا مايرضيني اشوف دموع انا سببها
لمار غمضت عيونها تمنع دموعها
:انت غيرر
تركي ابتسم لها : ولأني غير ابيك تشرفيني على طاولة الفطور
لمار بوزت: مو مشتهيه
تركي يمثل الزعل: انا ماافطرت للحين مو مااكل الا رجلي على رجلك
لمار تنهدت براحه
:طيب انتظرني
دخلت الحمام وانتو بكرامه
تركي ناظر طيفها حتى غاب عنه
تنهد بضيق: ليش يالمار
رما نفسه على السرير وغمض عيونه
مااحس الا وهي عند راسه والابتسامه شاقه وجهها
طالعها بصدمه:مسسرع بدلتي
لمار بحيا: احم سر المهنه
تركي اعتدل بجلسته: الله يرزقني زوجة بسرعتك
لمار جابت مشطها ومدته له
:سو لي نفس زماان
تركي انفجر ضحك وسحبه : يلا اقعدي على الكرسي
لمار اتجهت للتسريحه وقعد على الكرسي
:بشويش لاتنتف شعري
تركي بخبث: تحملي العواقب

_

ابوتركي بهدوء: مو ناقصك شي يابنتي
هند بحيا: لا ياعمي ماقصرت
ام تركي ابتسمت: وانتي منال خلصتي امورك
منال هزت راسها: اي خلصت
ابوتركي كاتم ضحكته: كيف العشا امس
منال انحرجت: يببببه
الا قطع عليهم ضحك تركي ولمار
تركي سحب كرسيه وهو مبتسم
لمار تطالعه وكاتمه ضحكتها
:اخر مره صدقني
ام تركي ابتسمت لهم
:ساعه واقفه عند راسك مانزلتي الا مع تركي
لمار تمرر يدها على شعرها
؛ اجل حوبتك ذي
ابوتركي ابتسم: ضحكونا معكم
تركي صار يأكل بهدوء
وهند تطالعه وهي مبتسمه على نفسيته
على انه يتجنبها
لمار اخذت نفس: ابد قلت له ابي يسوي شوشتي وابدع فيها
منال شرقت بالشاهي: هااا
ام تركي طالعتها بصدمه
:تقارنين شعرك يومك صغيره بالحين
هند بضحكه: وش صار
ابوتركي كان يطالع تركي الي مو معهم
لمار بعبط: ولاشي بس علق المشط بشعري
ام تركي انفجرت ضحك
وهي تصب لتركي شاهي : تفضل
تركي ابتسم لها: زاد فضلك
منال بضحكه: تروكي
رفع نظره لها
منال بااحراج: وش صار على فساتين الزواج
تركي بهدوء : يوم الزواج تلقونها جاهزه
ابوتركي وقف: انا بروح الشركه
ام تركي وقفت: انا بوصلك للباب
التفتت لتركي : اذا خلصت تعال المسبح
تركي هز راسه بالقبول: حاضر
منال بتردد:تركي نبي نروح المول
تركي تذكر السياره الي لحقته :لا
منال بعجله: ليش هند تبي تطلع
تركي سكت وناظرها بهدوء
:ناقصك شي
هند هزت راسها بلا
لمار لاحظت سكوتها :هي لها كم يوم بالبيت ملة تبي تغير جو
تركي حط يده تحت دقنه
:اجل بالليل نطلع
هند بحماس :وين
تركي ابتسم لهم:نتعشى على البحر
لمار وقفت وهي تصصفر: حماسسس
تركي بضحكه: وبعد نأخذ مها شرايكم
منال نقزت :ونور ونوف
تركي ابتسم بلاشعور وحاول يخفي ابتسامته لكن ماغابت عن هند
وقف وهو يمسح يده
ورما المنديل:الي تشوفونه
وطلع تاركهم يخططون ويخبصون لحالهم
لمار غمزت لها: نجحت
منال ابتسمت: حلو
هند بتعجب:وش تتكلمون فيه
منال مسكت يدها توقفها:يلااا امشي ابي اوريك خططي للزواج
لمار ضحكه: مستعجله انا بكلم نور ونوف
ومها
منال بعجله: بسرعه

_


في قصر الريان

بحيا:خلاص نصور كلها كم يوم اصبر
ناصر بهدوء: ماعندي صبر شرايك امرك ونروح بيتنا بدل عرس وخرابيط
ساره بضحكه
:مو من جدك
ناصر ابتسم: وانا صادق لو مو العادات اخذتك وهجيت ابعد مكان
ساره انحرجت:لاتستعجل على رزقك
ناصر بضحكه:خير البر عاجله
ساره قمطت ماعندها رد
ناصر حس عليها وضحك : يلا بالاذن وراي ملفات قد شعر راسي
ساره بحب:لاتتعب نفسك
ناصر ؛ احبك
ساره : مو اكثر مني
قفلت منه والتفتت لنور ونوف الي كانوا متخبين خلفها وسمعوا كل سوالفها
نور بمكر: كل ذا يطلع منك
نوف حطت يدها عند قلبها
:ماتراعون العزابيات ابد
ساره بصدمه: من متى وانتو هنا
نور بضحكه: اوووه من زمان
ساره قمطت: سمعتوا كل شي كل شي
نوف هزت راسها باأسف
:كل شي
ساره غطت وجهها بااحراج
:حيييوانات
نور نقزت على السرير بفرحه
:ماسألتوني ليش رفضت

نوف بعجله
:اي صج
نور حكتهم كل شي من الالف للياء
والابتسامه شاقه وجيههم
ساره حضنتها : الحمدلله خفت انك تظلمينه والله وطلع يحبك حيل
نور انحرجت
: مو بس هو حتى انا ميته عليه مو متخيله اخذ غيره
نوف فرحانه بس في داخلها خايفه يصير شي يخرب عليهم : بروح المستشفى اليوم العصر
نور وساره التفتو لها
نور بتعجب :ليشش
نوف رفعت ذراعها
:ليش عاجبك منظرها
ساره بضحكه
:اليوم الموعد
نوف بهدوء:اي
نور وقفت وهي ترفع جوالها من الكومدينه
:لمار!!!
ساره بااستغراب:ردي عليها
نور هزت راسها بالقبول
:هلا لمور شلونك
لمار بحماس
:بخيير خليك مني الحين بقولك شغله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-07-16, 07:35 AM   #64

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نور بعجله: قوولي ترى ماعندي صبر
لمار بغرور: الاستاذ تركي عازمنا على المطعم المطل على البحر
نور بااستغراب
:اي
لمار بعبط: يعني حياكم
نور نقزت بحماس
:احلففي
لمار بعجله: والله ها شقلتي
نور بحماس:يسسس اكيد مايبي لها كلام
لمار تنهدت براحه
:حلو انتظرك وبرسل لك كل شي
نور : اوكييي
قفلت منها والتفت عليهم ؛استعدوو ورانا طلعه فخمه
نور تركتهم وهي تركض لغرفة التبديل :تركي عازمنا على مطعم
عند البحر
ساره نقزت بوجهها: صدق
نور هزت راسها بااي
:لمار خبرتني
ساره بقهر: اوووف ماعندي ملابس
نوف بملل: خذي من نور نفس المقاس
نور تتأمل ملابسها تبي تختار اجمل الملابس الي عندها
نوف تطالعها وهي فيها الضحكه
:فديت الي مركزين
نور طالعتها بااحراج
:سمعت
ساره تدف نوف برا الغرفة
:يلا تجهزي انا بمر معك المستشفى
نوف بملل:اوكيك

_

شافها معطيته ظهرها وتطالع على المسبح
وسرحانه باافكارها
قعد جنبها بهدوء:وين وصلتي
ام تركي التفتت له: وين اخواتك
تركي بتعجب:داخل
ام تركي بتفكير:اممم وش بينك انت وهند
تركي اخذ نفس
:مابيني وبينها شي
ام تركي رافعة حاجبها: لاتنكر انا شايفتك تتجنبها والبنت ماتشيل عينها عنك
تركي سند ظهره وحط يدينه خلف راسه
:ماشاء الله عليك مايطوفك شي
ام تركي بجمود
:تركي انا امك اعرف اذا فيك شي وتخبيه علي لكن مابيدي شي وانت غامض وكتوم
والسفرة ذي كلها مو مرتاحه لها
تركي طالعها بهدوء سحب يدها وباسها
:لاتخافين كل شي خير
ام تركي دمعت عيونها
:ليش احسك تعبان يمه
تركي حط راسه على فخذها ومسك يدها وحطها على قلبه
:اسمعيني هند اخت فقط مستحيل افكر فيها كزوجة واذا عن تنجنبها شي طبيعي
ام تركي تلعب بشعره
؛اكيد مافي شي
تركي في داخله: سامحيني يمه اني بكذب عليك ولا وش اقولك تحبني وهي تعرف ان متعلق بغيرها
تركي غمض عيونه: اكييد
ام تركي تنهدت براحه:الحمدلله والله شايله همها اليتيمه
تركي بهدوء: هي بين اهلها ماهي يتيمه
ام تركي ابتسمت له وهو يناظر الفراغ

-

صرخت بحماس
وهي تنط من الدرج بخطوات سريعه
وصلت لامها وهي تلهث
:يمممممه
ام ناصر ناظرتها بخوف:وش صصصاير
مها استندت على الباب تأخذ نفس
:لمار عزمتني على العشاء
ام ناصر ناظرتها بغضب
:وليش الصراخ وقفتي قلبي
مها بوزت: اسفه بس وافقي
ام ناصر اعطتها ظهرها وكملت تقطيع السلطه:لا خلي الخبال ينفعك افكر
مها اقتربت منها وسحبت السكينه تقطع
:الحين
ام ناصر راحت تشوف القدر على النار وكاتمه ضحكتها:لا
مها طقت فيوزها : ليشش
ام ناصر بهدوء: بس كذا
مها اقتربت منها : ام ناصر يقولون غرفتك والمجلس تحتاج ترتيب شرايك
ام ناصر ابتسمت: موافقه مو لشي اصلا غصبا عنك كنتي بتنظفينهم
مها نقزت وباستها بكل قوتها
:عااااادي
وطلعت ركض الا صدمة بناصر
:اوووه معرسنا
ناصر يعدل ياقته: بشحمه ولحمه
مها بضحكه: انت بتوديني على المطعم
ناصر ابتسم ؛ اي تركي ارسل لي بعد مابي تأخير
مها بفرح: على ذا الخششم
طلعت ركض وهو يطالع باأمه الي طلعت من المطبخ
ناصر ابتسم لها باس راسها:وش ذا الانتاج التعبان
ام ناصر برفعة حاجب: اصبر نشوف انتاجك انت
ناصر غمز لها:قريييب

_

كان قاعد بمكتبه ومسرح
قطع عليه طق بالباب :ادخل
دخل وهو معتفس رما شنطته من على كتوفه:تعباان
مساعد ابتسم له: بدري ماتعديت شهر من دخلت المعهد
يزن اخذ نفس :طلبات الاستاذ تركي والله كسر ظهري
مساعد تنهد :انت بدون اللغه ولاشي وبعد هو محتاجك في الشركه بس تخلص دراسه
يزن هز كتوفه:وهذا الي مصبرني
مساعد صد عنه بضيق
يزن رفع نظره له :شفيك متضايق انت
مساعد مااحس فيه
يزن قام بخبث وضرب المكتب باايده بكل قوة
خلت مساعد ينقز من كرسيه بفجعه: حمممار انت
يزن انفجر ضحك:ااههه شكلك
مايتفوت
مساعد طالعه بقهر وقعد على كرسيه
ويهز رجله
يزن انحرج: لاصدق شفيك
مساعد التفت له: مالي غيرك اصلا اقعد
حكاه عن تركي يوم عصب عليه
يزن بااستغراب: صادق فيك
مساعد بتعجب:انت معي
يزن بااصرار ؛مع الحق وبعدين تجنب الكلام وملك عليها
مساعد بتفكير:هذا الي بيصيير
فجاءة سمع جواله يرن رفع الخط وابتسم
:هذا هو
يزن اخذ جواله:الا والله تركي
مساعد سحبه منه: ملقوف انت
رد عليه
:هلا تركي
يزن كان يأشر له وهمس:اهدى لاتجيب العيد
تركي بهدوء: عندك شي اليوم
مساعد ابتسم ليزن:لا امر
تركي بتفكير: اجل حلو تعال انت ويزن عند المطعم الي مقابل البحر
مساعد بتعجب:متى
تركي ابتسم: اليوم بالليل عشاء عازمكم كلكم
مساعد بضحكه: دام السالفه فيها اكل
انا ويزن اول الواصلين
تركي بهدوء: اتمنى تنسى الي قلته بالمستشفى
مساعد ابتسم: حصل خير ادري انك ماتقصد بس انا بعد زودتها وبعدل غلطتي
وبكره بجي واملك على لمار
تركي بفرح : حياك
دعه وقفل منه والفرحه مو شايلته
وهاذي اخته الثانيه وبيفرح فيها قبل سفرته لألمانيا
اخذ غترته وعقاله واتصل على جاسم
:هلا جسوم شلونك
جاسم بتعب: الله يعين مشغول بالمدام
تركي بتفكير: يعني مقدر اطلب منك خدمة
جاسم بعجله: من قاال انت تأمر
تركي ابتسم:اجل اسمع
وقال له عن طلباته وكل شي
جاسم بفرحة:اكيد اخدمك بعيوني الحين اضبط الحجز
تركي تنهد براحه: تسلم ماتقصر
فصل منه
راح عدل غترته واتصل بماجد
:هلا بالنسسسيب
تركي ابتسم: الاخبار
ماجد بملل:ماتسرك قضايا وشغل شيب الراس
تركي بضحكه: تحمل اختيارك
ماجد تنهد:اي للاسف الا ماقلت وش تبي داق علي
تركي بهدوء: زين منك ذكرتني عازمك على المطعم انت وسعد الي على البحر
ماجد بحماس:اخسس حق المؤكلات البحريه
تركي ابتسم: اي اشوفك بالليل
ماجد وقف : لاابوه من شغل جايكم انا
تركي بضحكه: حياك
فصل منه وطلع من جناح
نزل الدرج بخطوات سريعه
توه بيطلع قطع عليه صوت هند الي تناديه
:تركي
التفت لها بجمود؛ هلا
هند انحرجت: شكرا على الطلعه
تركي ابتسم لها: انا الي المفروض اشكرك لاني ضربت عصفورين بحجر واحد
هند طالعة بستغراب: مافهمت
تركي ضرب جبهتها بااصبعه: مو شرط اهم شي تستانسين
طلع تركي وهي حطت ايدها على جبينها
:امره عجيب والله
التفت للمار الي كانت تو طالعه من المطبخ وباايدها عصير فراوله
:شفيه مستعجل
هند هزت كتوفها بمعنى مادري

_

الساعه ٤:٣٠ مساء

تركي لازال مختفي ماله اي اثر

في المستشفى
كانت قاعده بغرفة الانتظار وتهز رجلها بتوتر
حطت ساره يدها على فخذها:بسس
نوف بخوف: اخاف ياألمني
ساره هزت راسها بلا : من قالك بس يفكه
نوف أخذت نفس عميق وهي تسمع النيرس تنادي بااسمها :ادخلي معي
ساره وقفت:يلا يالخوافه
طقت الباب وهي تسمع الدكتور يإذن لها بالدخول
:اهلا وسهلا
نوف بااحراج:هلا فيك دكتور خالد
خالد ابتسم :مستعده
نوف هزت راسها باإي
خالد وقف وابتعد عن مكتبه : تفضلي من هنا
قعدت على السرير وهي تشوفه يطلع الادوات وساره قاعد بكرسي قبال مكتبه وفيها الضحكه على وجهه نوف
خالد طالعها ترجف: مايألم
نوف بلعة ريقها:طيب
خالد سحب كرسيه وقعد قبالها
مسك ايدها الا صرخت: لاااا
خالد انفجر ضحك: ماسويت شي
الا انفتح الباب بقوة: خوييلد
خالد التفت للباب: نعم شتبي مشغول
ساره صدت عنهم وهي تشوف نوف وجهها قلب الوان
تكتف: ادق ماترد عندنا حاله فيها كسر مضاعف
خالد تنهد بتعب: زين بدل الهذره اخ نايف تعال فك الجبس على المريضه
نايف تقدم منه وهو مكان مركز معها
:اي دبسني بشغلك
خالد فصخ قفزاته وطلع: لايكثر
نايف مسك يدها وهو الا الان مو مهتم بتفاصيلها : الحمدلله على السلامه مسبقا
نوف بصراخ:هي لاتشششد
نايف طالعها بصدمه وعرفها
نوف بتوتر: اي لاتشد
نايف رافع حاجبه: انتي نوف صح
نوف عرفته من دخل وصدت بغرور:اي
نايف التفت لساره:شفيها ذي
ساره انحرجت: الخوف ذا
نايف ابتسم لنوف: اذا هجدتي بنخلصه بسرعه
نوف طالعته بطرف عينها:طيب
مدت له ذراعها وبدأ يشوف شغله معها وهو كاتم ضحكته ويسمعها تحلطم
نوف بملل: ساره
ساره بهدوء: نعم
نايف التفت لساره: ماشاء الله حرمة اخوي عندنا
ساره انحرجت: توقعتك عرفتني
نايف سحب الجبس بهدوء وهو فيه الضحكه: لا ابد شلون اركز وانا اشوف الخرابيط بالجبس
نوف انحرجت: لاتتريق
نايف ابتسم لها: قلبتها كراسه
ساره وقفت واتجهت لهم: اشوف
نايف مد لها الجبس الي كله رسمات مختلفه
نوف وقفت منحرج ونايف لازال بكرسيه :اي خدمة لاتترددون
ساره بهدوء: ماتقصر
نوف بعجله: يلا نمشي
نايف بسخريه: مافي الله يعطيك العافيه
نوف مدة لسانها: شكرا
طلعت وساره اعتذرت نيابه عنها ولحقتها
نايف حط راسه بمكتب خالد خويه وهو مرهق من الصباح بدوامه ومايدري متى يترتاح
_

كان بالمول يتمشى بالمحلات بكل هيبته ونظرات البنات تتبعه :شوفيه يجنن/ياوويلي معضل/ عيونه فيها لمعه صح صح
كان يسمع همسهم المسموع ووده يدفنهم بمحلهم
مر محل وابتسم وهو يطالع الفستان
المعروض كان فخم وانيق تخيل شلون بيكون عليها لو لبسته
ماتردد ولا لحظه ودخل المحل
وهو يتخيلها فيه
ماهي الا ثواني حتى اختفى من واجهت المحل
طلع بثقه وهو يتنظر ردت فعلها

_

كانت واقفه عند راس امها
:يلاا يمه الحين تردين منها
ام نور بااحراج:بدري
نور بوزت:لا والله مو بدري خليها تشوف له غيري
ام نور تنهدت بتعب وهي ترفع السماعه
وتتصل على علياء
الي ماخذت مده الا ردت
:هلاا والله باام الغاليه
ام نور طالعة نور منحرجه: هلا فيك ياعلياء شلونك
علياء بغرور: الحمدلله وانتي شلونك والبنات
ام نور تنهدت: نحمدالله على كل حال
علياء ابتسمت: داقه تعطيني رد البنت
ام نور حط يدها على راسها وهي تشوف نور الي جنتها :مااخفيك هذا السبب لكن الله يوفقه مع غير بنتنا ولكن والله ان ولدك محترم وطيب والله مافيه عيب بس هذا رد البنت
علياء انقهرت وتكلمت بسخريه :طيب حصل خير اصلا الولد كان رافض بعد بس انتي سبقتيني ياام نور
ام نور كشرت على الجوال
:يلا اشوفك على خير
علياء بغرور: على خير
وقفلت منها وهي تطالع نور كاتمه ضحكتها
:شفيك
نور هزت راسها : ولا شي
صرخت وهي تطلع غرفتها بحماس
وضمت مخدتها : اخييييرا فكه منه

_
طالع باامه الي تغلي قهر
:بس مو مستاهل الموضوع
علياء بغضب:وين والبنت ردتك
مازن صد : كله خير ولاتنسين انا بعد مابيها
علياء طالعته بقهر ودخلت غرفتها
مازن تنهد بضيق : متى تتغير اطباعك
تسريع للوقت~
الساعه٨:٣٠

كان بمكتبه ابوه والنقاش مستمر بينهم
:انا ماشوف ان فيه ضرر عليها
ابوتركي بهدوء: البنت صغيره
تركي تكتف؛ لمار مو صغيره واذا قصدك من ناحية دراسه هو مو ماانعها
ام تركي بفرحه:الحمدلله شفت بناتي عرايس قبل تغمض عيني
ابوتركي ابتسم: يعني موافقه
ام تركي ابتسمت: اكيد موافقه ودام البنت اعطتنا موافقتها نملك
تركي تنهد براحه:الله يكتب الي فيه الخير
ابوتركي بهدوء: بكره مااكنه مستعجل
مايمدي نجهز للملكه
تركي هز راسه بلا
حط ايده على كتف امه: ام تركي قدها
وقدود
ام تركي وقفت: من الحين نتجهز
تركي بعجله: لالا تكفين لاتعطونها خبر بتجننكم لمار
ابوتركي ضحك؛ اهون من منال
تركي وقف والابتسامه مافارقت وجهه:يلا استاذنكم ورانا طلعه شبابيه
ام تركي اتجهت لابوتركي وتمسكة بذراعه
:اهم شي انا وعزوزي مع بعض
تركي فتح فمه على وسعه : قدامي بعد تغازلينه
ابوتركي تكتف ورفع حاجبه
:زوجتي
تركي انحرج: لاتفهمني غلط بس مايصير
ام تركي كاتمه ضحكتها: محد منعك من الزواج تزوج اخواتك اخذو نصيبهم بقي تولين
تركي تنهد ؛ باقي ادور لها عريس
ابوتركي يمثل الغضب: اطلع لااتفاهم معك
تركي اتجهه مسرع للباب
:اي شعليه مستعجل الحبيب
ام تركي حمر وجهها وفهمت عليه
وابوتركي ضحك على نفسيته الي تغيرت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-07-16, 08:41 PM   #65

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تخصرت وهي تطقطق بكعبها :بدري
تركي ابتسم: من عمرك تو الناس ترى
منال بعجله: فكنا من الخبله ذي يلا نطلع
لمار شهقت؛ انا خبببله
هند هزت راسها باي
لمار ضربت راسها: وانتي معها
هند كشرت: وش ذا مافي نعومه ابد الله يعين الي بيأخذك
تركي كاتم ضحكته وهو يتخيل مساعد مع لمار
لمار ترمش :والله يحصله
تركي سحبها من يدها: انتي ليلك طويل
منال ضحكت وهي تشوف لمار تترجاه ماتبي تتطيح من الكعب: يلا هند
هند :اممم دقيقه الف طرحتي

_

:حلووو صح
هزت راسها بعجله: اي ترى خامس فستان ذا
ساره بقهر ؛اي يانور هانم وبعدين بعباتك
نور بغرور ؛ ادري
نوف هزت كتوفها:اللهم طولك ياروح
ساره شالة شنطتها:يلا نوف السايق ينتظرنا
نوف تمسكت بذراع ساره وبصوت مسموع:والي يتأخر مو منتظرينه
ساره بعجله: اكيييد
نور طالعتهم حتى اختفوا من قدامها
شالة شنطتها وهي ترمي عطرها وكل شي فيه:حسبي الله
شالة كعبها بااطراف اصابعها
ونزلت من الدرج ركض
وقفتها صرخت امها:انتبهههي
نور وقفت قبالها: طيببب
الريان ابتسم لها: استانسي
نور بفرح: اكيد
طلعت ركض وامها حطت ايدها على قلبها وقعدت: بتجنني ذي البنت اوقات احس مافي اهدى منها بس استجنت
الريان بهدوء: وش صار على مازن
ام نور بتعجب: رديت لهم خبر
الريان رد نظارته على عينه وهو يتصفح الجريد :اي زين


-

:يااااررررربي
طالعها بقهر وهو يجفف شعره:ممكن تنكتمين ولا اطلعي
قعدت على السرير:وهاذي قعده
اخذ نفس عميق يهدي شوي
:الحين ليش ماطسيتي مع اخوك
مها بعبط:اي صح انت ولد الجيران
نايف اخذ مشطه من التسريحه ورما عليها ونقزت تفادتها:برااا
مها بقهر: اول مره اشوف اختتت تنتظر اخوهااا من اي كوكب انت
نايف لبس طاقيته: والله توي راجع من الدوام وش تبيني اسوي ارقص لك
مها تطبل على الباب
: يييييللي بتقصر تنوره
تلحقها عيون الشباب هيييييييه
انفجرت ضحك وهي تشوف نايف يحط ايده على خصره ويهز
طاحت على الارض وهي حاطه ايدها على بطنها: استغفرالله بس
قرب منها بعجله وقرص اذنها ووقفها: لمن اقول انكتمي مااسمع نفسك
مها بألم: تستغل ضعفي
نايف دفها لخارج غرفتة: امشي لااكوفنك

_

نزل من سيارته بكل هيبه وغرور
:احم حياكم
منال بحماسس: اللله الببببحر يجنن بالليل
تركي غمز لها:اصبري وشوي بيزين
منال ابتسمت له بغباء ومافهمت عليه
ابعدها عنه وفيه الضحكه: امشي بس للمطعم
هند انحرجت: عادي امشي على البحر
تركي ابتسم لها: اي بس خذي جاكي شان معك
سحب لمار من كتوفها وحطها قبال هند :هااا
هند سحبتها :تعالي
لمار اشرت على فيسها: اناااا
تركي بضحكه: لا انا طسي معها وتعالوا داخل لاتطولون
لمار هزت راسها بعبط :جاكي شان اجل صبرك علي
مسكت كف هند وراحو يمشون على البحر
حط يده على كتف منال :وعروستنا معي
منال بحيا: معك اكيد
_


:يالحبيب ملكة بكره موب اليوم
مساعد طالعه بطرف عينه
:وش تبي اروح بسروال وفلينه عشان ارضيك
يزن بضحكه: اي
مساعد تعطر وهو يمسح على رقبته ودقنه
:يلا اخرتنا
يزن طالعه بصدمه وهو يتعداه
:الله فوق
مساعد بضحكه: يابثارتك امش يلا
يزن بقهر :محد مخاويك ومستحملك الا البثر

_

طالعهم بهدوء: الشره علي الي ضفيتكم معي
ماجد صكه على رقبته: من الكبير
ناصر صكه برقبته هو الثاني : من الي كنت لمن تنحاش يغطي عنك
التفت لهم وصرخ:وجعععع انت وياه اتركوا رقببتي وانت تكذب بعد قال تغطي عني
ناصر يصفر ورجع لمقعده
:مو هذا الصدق
سعد تنهد بتعب: انا الي جبتها لنفسي
لكن مايثمر فيكم
ماجد بضحكه: ماصارت ذليتنا ساعه تتحلطم
سعد طالعه بطرف عينه
:انت اخر من يتكلم ساعه انتظرك عند الباب
ماجد رفع حاجبه: ساعه وعشر دقايق
ناصر ميت ضحك: تصحح له بعد
سعد ضحك: فهمه الدلخ مدري كيف صار ضابط
ناصر ابتسم: لاتشوف وجهه بالمخفر
ماجد سكت وهو يطالع الطريق
:اصه لف يمين اقرب
سعد انصاع له:زين في فايده منك
_

صرخت بحماس :وااوو
نور اخذت نفس وهي تشم ريحة البحر
:وصلنا اخيرا
ساره بقهر: نوف كل الناس سمعوا صراخك
نوف بعجله: هذا المطعم
نور رفعت نظراها : الله
كان تصميمه نفس تصميم الاكواخ بس كبيره حيل وانيق
نوف طالعة الكوخ الكبير وهي متحمسه
:ياربيييه مو قادره اصبر
نور بضحكه: مو كثري
ركضت هي ونوف يتسابقون وساره تضحك على اشكالهم
نور طلعت الدرج بعجله وهي تلتفت على نوف
توها بتدخل للمطعمم ماحست الا بالشخص الي قطع طريقها وصدمة فيه
توها بتطيح مسكها بكل قوته وكان شبهه حاضنها
فتحت عيونها بالتدريج :اءءء اسفه
تركي ابتسم لها: ولو مو مستاهل الموضوع
نور اعتدلت في وقفتها وهي منحرجه
:شلونك
تركي يطالع البحر : من شفتك وانا بخير
نور طقت كتفه: زين الحمد لله
تركي غمز لها: استانسي اليوم
نور بحيا نزلت راسها: لاتوصي
تركي بضحكه: حلو
فجاءة سمعوا صوت تصفيق التفتو لنوف الي متوسطه الدرج:ترى سادين الطريق
تركي طالعها بقهر ودخل
ونور كشرت بوجهها : الوعد بالبيت
ودخلت تتبعه
ساره بهدوء: خير ماسويتي
نوف بملل: والله مايرعون مشاعر احد

_

كانت تمشي على البحر وهي ماسكه
يدها :لمار
لمار بسرحان:اممم
هند بااحراج: جد يعني مو مصدقه اني معكم
لمار بضحكه: احلفي
هند بهدوء: ماتوقعت ترضون فيني بعد الي سواه ابوي
لمار التفت لها: وبعد
هند انحرجت: وماتوقعت تركي بعد ياعاملني كذا
لمار ماسكه كعبها وتمشي على الرمل
:الصصدق حتى انا ماتوقعت لكن صدمني
هند ابتسمت: بس زين مني عرفتك
لمار بعبط: ترى جوك تعبان انسي الماضي
هند هزت راسها بالقبول وهي تتبعها
لمار شهقت ؛ذي نوف
هند بعجله: اي والله هي
مااخذت وقت الا هي تشوف غبار لمار
ضحكت على خفيف
وكملت مشي على البحر
_

نزل من سيارته بعدل مااقفلها وهو يشوف ناصر يسبقهم وماجد خلفه متجهين للكوخ
سعد بهدوء: شوي ولحقكم
ناصر ابتسم ؛لاتطول منتظرينك
سعد راح للبحر
شاف ناس لكن بعيدين عن الكوخ
لمحها من بعيد تمشي شك انه مشبهه عليها
لكن قرر انه يتأكد بنفسه
شافها منحنيه وتلعب بالرمل وتكتب
اسمها فيه
مع الضوء الخافت
كانت فرحانه لكن انمحت ابتسامتها وهي تشوف ايد تتسلل من خلفها
ورسم قلب على اسمها: كذا احلى
هند طالعة بااحراج: خوفتني
سعد ابتسم لها: مايصير تقعدين لحالك
هند وقفت وهي تنفض ايدها: صح
سعد بهدوء: يلا تعالي معي
هند بحيا:طيب
مشيت من جنبه فجاءها وهو يحط يده باايدها: مع بعض
هند وجهها قلب الوان حاولت تسحب ايدها لكنه كان شاد عليها

_

سحبها من بينهم :اسسف هاذي زوجتي
نور بقهر: رجعها
ساره انحرجت:ناصر بروح معهم
ناصر حط يده على قلبه: وانا من يقعد معي
جا تركي من خلفه : مو مالي عينك
ناصر قمط :وش يفكنا منك
تركي ابتسم له: هذا جزء البنات يلا اطلع
ناصر بخبث: وانت وش جايبك
تركي رفع حاجبه: اخذ منال
منال وقفت : امر
تركي شدها لحضنه: يلا اعطني مقفاك
ناصر بضحكه: مسكين مالقيت الا اختك تحضنها
تركي ابتسم: امش قدامي
ناصر تنهد بتعب تحرك عنهم مبتعد وهو يرسل بوسه لساره
تركي دور هند بعيونه مالقاها بينهم ناظر لمار ؛وين هند
لمار بعجله: مدري تمشي عند البحر
تركي بعصبيه: ماقلت لك ماتخلينها لحالها ماتفهمين
لمار انحرجت ونور طالعة فيه بقهر
تركي حط عينه في عينها وابعدها
:منال ماجد يبي يكلمك
منال حست الجو متوتر :الانسحاب طيب
تركتهم وتركي سحب نفسه بهدوء
وراح يدور هند

_

نور تكتفت وباين الدموع تجمعت بعينها
نوف دقت كتفها:بس
ساره طالعة لمار الي تفشلت :لمور شفيه المكان فاضي
لمار ابتسمت لها : استأجر المطعم كله باادواره وكل شي
نور نزلت راسها تمنع دموعها
ووقفت: انا بطلع شوي ورجع لكم
ساره تنهدت: اوكي انتبهي لنفسك

_

مسك يدها وحضن كفوها عند صدره :وحشتيني
منال بحيا: امداك تشتاق
ماجد باس ايدها: حتى وانتي قريبه مني
اشتاق لك
منال انحرجت: تجنن
ماجد ابتسم: عاجبتك الحلاقه
منال هزت راسها بحركه طفوليه
ماجد صرخ وحضنها: ويقولون عني مجنووون

_

تركي شافها تدخل المطعم وخلفها سعد
ناظرها بقهر: وين كنتي
هند بخوف: اتمشى
تركي رفع حاجبه: اعرف انك تتمشين لكن قلت لك مع لمار مو لوحدك
سعد ناظره بتعجب : نحنو هنا
هند نزلت راسها: طيب انا اسفه
تركي تنهد بضيق ونزل يده
:ترى مو فرض سلطه انتبهي اعداءنا كثر
هند طالعته بهدوء: طيب
وتركته واتجهت للبنات
تركي ناظر لسعد: شلونك
سعد بهدوء: توك تنتبه لي
تركي بضحكه: لاتسوي انك زعلت
سعد ابتسم: مو مسوي شي
وصافحه ودله تركي على المكان الي بيكونون فيه

_


:سسسلاااااممم
التفتو ناصر وسعد
لنايف ومساعد ويزن الي وصلوا مع بعض
نايف بضحكه: هلا بالطش والرش والبيض الي مدري شسمه
ناصر صد عنه: لايغركم الشبه ترى معرفه
يزن هز راسه بأسف : وين الاكل انتظرته ولا جا
مساعد ابتسم: توك واصل وتتشرط
يزن طالعه بنص عين : كله من تحت راسك
تركي طالعهم بفرح: عاد هذا قسمكم فوق لماجد والمدام
ناصر طالعه بقهر:وانا مالي قسم
تركي بضحكه: مقدر استغني عنك انا
ناصر حط اصبعه بفمه وهو يرمش
سعد طالعه بقرف: لو معرفك قلت شاذ
ناصر تنحنن وهو يعدل غتره : انطم
تركي طالع النافذه الكبير
المطله على البحر وتهيأ له انه لمحها من بعيد
تركي ابتسم :انا بروح اتطمن على العشاء ورجع
يزن بملل:خذ راحتتك
وتركهم يسولفون فكينها وسوالف

_


:اقولك واقفه عند راسه اقوله يستعجل
لمار انفجرت ضحك: عيله مضروبه
مها مسحت دموعها:من جد
ساره حطت يدها على خدها:جو عزابيات ياربي ضيم
مها دقت كتفها:ادق على ناصر
نوف بضحكه: انسي تركي واقف لهم بالمرصاد
_

كانت تمشي على البحر وهي حافيه
ورجلها تبللت وحابسه
دموعها وتتحلطم :اي ليش يهتم فيها
فجاءة حست بااحد يكتم نفسها
ولاقدرت تصرخ

-

قبل ربع ساعه
صرخ فيه:محممد انا اعططططيتك وجهه مسدسي وان ماارجع ياويلك
محمد تنهد:الحين بتريحك ثلاث طلقات انا قلت ببدله لك بواحد بست طلقات
سيف بغضب
:يعني شلووون اشوفه مستانس ونتظر للعرس
محمد بتفكير: ليش انت وينك
سيف بخبث؛ ليه وينه رئيسك
محمد بقهر:انت بتحط نفسك بمصيبه وتحطني معك ماتشوف الحراس
سيف بتصفير: مافي ولا حارس
محمد بهدوء
:اسمع مسدسك معي وعلى ماتطلع غيره راح العرس لاتتجنني
سيف بقهر؛ من قال منتظرك انا بخطف اي وحده من خواته وهو يسلم نفسه لي
محمد بعصبيه:غبي انت تعرف مع ميين تلعب
سيف طلع من سيارته وناظر الكوخ
:اي اعرف للاسف
فصل في وجهه ورجع يطالعه وهو يشوف تركي الي واقف ويطالع البحر من النافذة
؛حسابك معي

_

مسك يدها وهي بحضنه
وفيها الضحكه:اكثر شي موجود الكراسي
ماجد رفع حاجبه:بعد زوجتي تعارض قبل امشيك الحين انسي
منال انحرجت: بقعد بالكرسي اخذ راحتي
ماجد يقلدها :بااخذ راحتي
رجع لصوته:تبطين اخوك مدلعنا وتقعدين بكرسي
منال بضحكه: اول شي صوتي مو كذا
اخوي مايدري بسواياك قبل
ماجد شرب مويا
:قولي له مو خايف منه
منال طالعته وراه بصدمه :تركي
ماجد شرق بالمويا وقمط
منال وقفت وهي تضرب ظهره وميته ضحك
:طاح الشر مافي لاتركي ولا غيره
ماجد طالعها بقهر وصد
_

لمار بااحراج:لا مقدر
نوف بضحكه: ترى بقوله لمار ماتبي تشوف وجهك
لمار طالعتها بصدمه: متى قلت
ساره بهدوء: لا مقدر
لمار ضحكت: بعد تبين تركي يزعل
نوف بهمس: مادريتي وش مخبصين
لمار بفهاوة: شقلتي
نوف بعجله: ولاشي
ساره تطالع في مها الي تسولف مع هند ومبسوطين
مها لفت عليهم بعجله: ميييين امزز واحد في الشباب
هند رفعت ايدها:سعد
لمار بعجله: مساعد
نوف بضحكه:بما انه ماعندي اخ ارشح نايف
ساره رفعت يدينها: ناصر مايبي لها كلام
لفو على مها الي تورطت بعبط: مسكين يزن محد قاله
فجاءة انفجروا ضحك على وجهها الي انصبغ

_

عند نور كانت تمشي
وهي منقهره من تركي ليش يخاف على
هند حست بااحد يكتم على نفسها
حاولت تصارخ وهو مغطي فمها
ورفعها عن الارض شوي حاولة ترفسه
لكن ماقدرت كان اقوى منها
حتى استسلمت له وهي تشوف ياخذها لمكان ابعد عن الكوخ
واطلقت العنان للدموعها وهو يسمع انينها
اهمس في اذنها بطريقه ارعبتها
:تذكريني زين
نور فتحت عيونها على وسعهم من الخوف
وصارت ترفسه بكل قوته
ونخبص شكلها ونزلت طرحتها وهو حاضنها لصدره ومو قادره تشوف شي
:تبين تهربين ياحلوه
نور ارتخت في ايده ناظرها وهي ترجف

ناظرها وهي ترجف:تررركككي تعال
سكت ونرسمت ابتسامه على وجهه
تركها بهدوء وطاحت على الرمل
ترجف انحنى لها بخوف ماتوقع تتفاعل معه كذا
لفها له بعجله :شوفي انا تركي
نور تكورة على نفسها وتشاهق :انقققلع مابيك
تركي ضمها له: اسسف والله
نور شدت عليه: انت ليش كذا ماترتاح الا اذا اذيتني
تركي ابتسم: مو انتي الي قلتي تركي تعال شوفيني قدامك
نور بقهر ضربته في صدره: غبي
تركي عقد حواجبه بألم
نور بخوف حطت ايدها عند صدره: في شي يألمك والله نسيت اسفه
تركي بضحكه: ردتيها يابنت الريان
نور باقي بحضنه كشرت: انا ماقصدت
تركي بهدوء: شفيك كنتي تتحلطمين
نور صدت عنه وقفت : مو شي
تركي شدها له وقعدها: تتكلمين ولا اتصرف معك
نور بعجله: ليشش تخاف على هند بعد ناقص تقول احبها
تركي كاتم ضحكته: الحين ذا السبب
نور بوزت : مو شي
تركي بهدوء سحب طرحتها وحطها على راسها : لا مو شي تغارين من وحده يتيمه مسكينه من لها غيرنا
نور بحزن: ادري انها يتيمه
بعصبيه :بس مو قدامي
تركي حط ايده على راسها: بعد تبين شي ثاني
نور انحرجت: لا
تركي وقف وقفها معه ونفض عبايتها
: تسدحتي في الرمل
نور بضيق: لاتتريق ممكن
تركي ضحك ومد لها يده : امشي ندخل ابيك تتعشين اليوم بضمير
نور هزت راسها بإي

في عين كانت تراقبهم بحقد وكره
شد على قبضته وهو يطلع سكينته
مااحس الا بشحص سحبه للبعيييد ورما ولكمه بكل قوته: ماتفهم
سيف وهو يلهث: انقلع خلني اتصرف معه
محمد التفت براحه وهو يشوف تركي مانتبه لهم : انقلع من قدامي
سيف ناظره محمد بقهر وهو يشوف ان الضرب مابيفيده للان محمد اقوى
وقف بتثاقل متجهه لسيارته
:هييين
وحرك عنه مبتعد التفت بهدوء وهو يشوف تركي يمشي مع نور
وتركهم وهو يبتعد عنهم
_ :
انتتتتت ماتفهم انا حاااجزة اليوم طاوله
وتممم الدفع
المحاسب:اسف اخوي المكان محجوز بالكامل
صرخ بغضب: ليش ماطلع الكلااممم قبل احجز الناس مو لعبه عندك
المحاسب بملل
:اخوي فلوسكك بترجع لك لاتزعجنا
وصلت معه ولكمه
: لاتجننني ماللعب معك
جا خويه وسحبه: بس اهجد
التفت له بقهر :لييشش عشان حنا مو من مستوى المستأجر ياعاملنا كذا بعد ماشاف الفلوسس
تنهد بضيق: هاذي سياسة الناس الحين

_

ناصر وقف بتعجب : في صراخ عند الباب
ماتسمع
مساعد بهدوء: اي سمعت
يزن بملل حط راسه على الطاوله: جوعان
سعد باانزعاج؛ اووف مايسكت ذا
وقف بعصبيه
ومساعد وناصر يتبعونه

_
عند البنات
نوف وقفت بخوف: في صراخ ياربي
اخاف نور فيها شي
لمار تلثمت بعجله: امشي نشوف
ساره مسكت نوف :رجلي على رجلك
مها وهند ناظروا بعض بتوتر: مابقى احد غيرنا
هند تنهدت؛ مع الخيل ياشقرا
وطلعوا ركض
وشافوا شباب يتهاوشون لان الباب
كان اقرب لهم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-07-16, 07:29 PM   #66

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عصب:اقووووولك مو متحرك من هنا
قبل تجيب لي الي مستأجر الكوخ كاامل
التفتت الا على صوت شهقه قويه
شاف بنات متلثمات وباين الصدمه وبوجيههم
نوف تخبت ورا لمار وهمست؛ لاتتحركين
الا على جيت سعد قباله
:خيييير اخوووي مضيع مكان
الولد استفزه اسلوبه
؛اي مضيييع طاولتي وحجزي
ناصر بعصبيه اقترب منه
:اطللععع الحين قبل اخرب ليلتك
نايف مسك ناصر بهدوء: نعم وش تبي مزعجنا
سعد كان واقف بطريقه تخلي الشخص
الاخر مايبين : اخوي ممكن تأخذ خويك وتفكنا
مساعد بصدمه : ماازززن
ماجد نزل من الدرج وهو ماسك يد منال بعد الحاح منها :خييير محد يأخذ راحته
مازن عقد حواجبه :مساعد
لمار التفت لنوف الي تغطت عنه
قطع عليهم دخول خويه وهو يسحبه
:امش
رفع نظرة بيعتذر لهم وانصدم يوم شاف ناصر راح له وحضنه: اخببببارك
ناصر دخل سالم بينهم بضحكه
:انت الي مسوي كل ذا
سالم يناظر مازن الي محترق محله
ونايف يطالعه بحقد
الا على صوت اسكتهم وهو يتمالك اعصابه
:ليشششش الازعاج صوتكم واصل للشارع
التفتو كلهم للي كان متصدر الباب
و نور واقفه جنبه بخوف من سمعت صراخ مازن
تركي بقهر: انت
مازن بهدوء: اي انا شلون نسيت ان فلوسكم هالكثر لدرجه الغو حجزي وطلعوني مع الباب
تركي طالعه بقهر وهو يرد نور للخلف
وهي احتمت بظهره
مو شايفه شي
تركي طالع المحاسب بعصبيه
؛مو انت تتققول مافي حجوزات
المحاسب بتردد
:ممكن صديقي ردها
تركي ابتعد عن نور شوي
؛تستهبل انت مومسجل عندكم
نوف شهقت وهي تركض : نورررر
طلعة تحت استغراب الشباب ولمار الي ضربت راسها
مازن مكان احسن حال منهم ناظرها بصدمه
وهو مميز صوتها وفي داخله: اجل هاذي نوف اكيد بس وش سالفتها ليش تخرب على اختها
شافها وهي متمسكه في نور وتبكي
وعينه ماانرفعت عنها وهذا الي قهر تركي
نايف تكتف : الحين عرفت انهم كذبو علينا وش مسوي
مازن تنهد : انا اسف يلا امش ياسالم
توهم تعدوا تركي لكنه كان اسرع منه
ومسك ذراعه
:تقدر تقعد معنا حياك
مازن ابتسم وجاته من الله: اخاف ازعجكم
تركي اخذ نفس ونظرات ناصر عليه
:لا حياااك تفضل
مازن طالع بسالم : هلا تركي شلونك
تركي ابتسم وصافح سالم: بخير وانت بعد حياك مايبي لها كلام
مازن بتعجب: تعرفه
سالم سكت مايبي يحرج تركي
تركي بهدوء: كان مديري في الشركه
مازن طالعه بااستغراب
قطع عليهم مساعد الي يلطف الجو
؛امش خل الشباب يتعرفون عليك
ناصر همس له؛ تعرفه
مساعد بهمس: هذا الي خطب نور
ناصر طالع تركي الي شاد على اعصابه
اخذ الشباب حتى اختفو عنهم
هند من شافت ردت فعل تركي وهو يحط نور خلفه من عرف انه مازن ماتحملت ولحقتها مها ولمار تطالع تركي الي يطالع نور وواقف قبالها
لمار بتعجب ؛ وش صاير

ساره سحبتها للقسم البنات بعجله
:امشي واقولك
لمار بقهر : الحين
ساره التفت عليها وهي تناظرهم بعيد عنها وهمست بااذنها: تركي يحب نور الا يموت عليها
لمار الابتسامه شقت وجهها : مو مصدقه
ساره ضربت كتفها بضحكه: الا صدقي ويلا خليهم يأخذون راحتهم
لمار طالعتهم بفرحه ودخلت ركض وهي تشوف هند ومها يسولفون

_

كان واقف قبالها بهدوء
:شفيك خايفه
نور بتردد: توقعت في شي من الصراخ
تركي ابتسم وهو يطالع نوف الي تبكي
حط يده على راسها
:البكى عندكم بالفطره
نوف ضحكت وهي تمسح دموعها بكفها
: اي
نور طالعة تركي وهي مبتسمه له طالعها باابتسامه: لاتطلعين وحدك زين
نور هزت راسها بالقبول
ناظر جواله الي يهز بجيبه بالحاح
نوف بعجله : يلا بالاذن
قعد دقايق يناظرها وهي منزله راسها
حضنها وشد عليها كانه خايف تطير من ايده : والله مايأخذك.
نور حطت راسها على صدره: من قال اني بوافق عليه
تركي بعدها عنه وباس راسها: ارتاح
نور بضحك:اي
تركي ابتسم لها: يلا برد على الجوال وانتي استانسي اليوم ولا تفكرين بشي
نور ابتسمت: طيب
وابتعدت عنه وهو شافها لمن اختفت عن عينه وراح
_

كان حاضن كفوفها بين ايده
ومتكي على الطاوله: انتي تعرفين اني احبك
واعشقك
منال بحيا هزت راسها بااي
ماجد تنهد : وتعرفيني زين ولاتحتاجين فترة ملكه للتعارف
منال بعجله: بسس
ماجد بهدوء: خليني اكمل تعرفين ان تركي بيقعد سنه بألمانيا مستعده تنتظرين زواجنا بعد سنه
منال ناظرت يده الي حاضنه يدها: ماجد مادري صدق انا ودي اخوي يكون جنبي
ماجد ابتسم لها: انا ماعندي صبر لسنه
لكن القرار لك
التفتو للصوت الي خلفهم
:انا موافق
ماجد بضحك؛ للمره الف اقولك متزوج اختك موب انت
تركي تقدم منهم وهو يشوف نظرات منال له الي سحبت يدها بهدوء: انتي وش تبين
منال بحزن : ابغاك جنبي بس
تركي مسك يدها ووقفها: الحين تقررين
ماجد كان قاعد بكرسيه ومبتسم عليهم
منال طالعتهم بتردد: انت متى بتسافر
تركي تنهد: ليلة زواج ناصر
منال بعجله: ماقلتتت لي
ماجد بهدوء: اهدي يامنال
منال ببكى : طيب
تركي حضنها وهو يمسح على شعرها: اووف بس ماتصدق خبر
ماجد رفع غترته عن راسه وهو يلعب بشعره:بعد اسبوع
منال ابتعدت عن تركي بصدمه: تمزح
ماجد وقف: ماامزح بعد ناصر بااسبوع نتزوج
تركي بضحكه: موافق وانتي
منال بضيق: وانت مسافر
تركي هز راسه بلا: نأجلها السفره كم منال عندي
منال بفرح حضنته: وحححده
ماجد كح :احمم احمم
منال انحرجت :طيب
تركي ابعدها عنه وهو حاضن وجهها بين كفوفه:الحمدلله الله قدرني وشوفك عروسه يامنال ولابعد زوجة الضابط

صدقيني متأكد اني معطيك رجال كفو وهذا الي تستاهلينه صراحه احترت كثير وش اهديك ادري مو قاصرك شي فكرت
اعطيك ذا القسم تأخذين راحتك فيه وبعددد
سحبها للنافذ الزجاجيه الكبيره الي تطل على البحر
ماجد شافها منصدمه وقف شاف معهم والابتسامه شاقه وجهها
تركي ابتسم وهو وهو يشوفها تكتم شهقتها
:اعجبتك
منال ووجهها امتلى دموع وحضنته بكل قوتها: شيي منننك ومايعجبني
تركي رفع نظرة لماجد : كيف
ماجد اعطاه كوع : بعد الزواج اعطني كورسات
تركي انفجر ضحك وهو يشوف منال تخز ماجد
منال اخذت جوالها من الطاوله
وصورت اللمبات الي موزعه ع الرمل ع شكل قلوب ومكتوب داخلها منال وماجد بطريقةة احترافيه ومنظرة خيالي والضوءخافت اقل مايقال عنها قمة الرمنسيه
منال اخنقتها العبرة : حلوه حيل
تركي ابتسم لها : انا بروح العشاء وصل الحين
وغمز لماجد : وانصحكم بالطاوله القريبه من النافذه
ماجد بضحكه: لو انك قايلها بااذني
تركي بهدوء: خيرها بغيرها
نزل من الدرج ومنال حضنت ماجد: خبل انا راضيه فيك كذا
ماجد بصراخ: يااااربي قوي قلبببي
منال ضحكة وهي تمسح دموعها : حصل خير
وابتعدت عنه وهي تشوف
الاطباق وصلت وبدأو يحطون الاكل
ع الطاوله
_

عند الشباب
:شف الصدف بسس
سالم ابتسم : مازن خويي من قبل لكن مو معي بالشركه
ناصر بضحكه : كيف الشركه من دوني
سالم بهدوء: أسال سعد محد يغطي غيابه
يحس بالفراغ
سعد انحرج : المشكله انك صدقت
ناصر ابتسم وهو يضرب كتف سعد:لذي الدرج فاقدني
مساعد يطالع بمازن: وانت كيف امورك
مازن ببرود: اي زينه
وماغابت عنه نظرات نايف
يزن بحماس: محد يشم ريحة اكل
نايف بهدوء: محد غيرك يفكر بالاكل
يزن خزه وطالع الباب الي انفتح وصل الخدم ومعهم الاطباق
يزن بسخريه: شف بس
نايف صد عنه وهو متملل

_

عند البنات
تحضن نور كل شوي: ياربي مو مصدقه
هند ساكته
مها بضحكه: بس وش السالفه خنقتي البنت
لمار تمدد لسانها: مو شغلك
نوف بحماس: يااااه شوفي الاكل يجنن ومرتب
نور بعجله: يلا نأكل ونطلع نتمشى شوي
ساره وهي تطالع جوالها فطست ضحك
وهي تشوف ناصر مرسل لها صوره
رافع السمكه كلها باايده
ومقربها من فمه ويزن يحاشره عليها
مها قدمت راسها وانفجرت ضحك :يارببببي مو شايفين خير
ساره خزتها: هي لو سمحتي ترى زوجي
هند مو معهم: لمار اعطيني الصحن الي فيه سلطه
لمار انشغلت عنها وهي ترسل لصديقاتها
نور مدة ايدها واعطتها: تفضلي
هند طالعتها بهدوء وسحبته منها
:مشكور
نور عقدت جواحبها باستغراب
وبدأو يأكلون

-
بعد مرور الوقت~
مازن بهدوء: سفرة دايمه كثر الله خيرك ياتركي
تركي طالعه بطرف عينه
:حياك ابوي عوافي
مازن طلع يغسل يده بالمغسله
سمع قروشه قريبه سمع صوت الكعب
رفع نظرة وشاف نوف الي ميزها
وهي مو حوله كانت تكلم بجوالها
شافها خرجت من الكوخ
غسل بسرعه ولحقها قبل يجفف يده
_

لمار وجهها انصبغ وهي تطالع رسالة مساعد"اذا خلصتي انا بنتظرك برا ولا بتصرف تصرف مايعجبك"
لمار بسخريه"لاصدق خوفتني"
مساعد انقهر منها" ماشاء الله لسانك طال ابي اشوفك"
لمار كاتمه ضحكتها" مو لساني طويل وش تبي فيني"
مساعد بضحكه " اجل اعتبري ان مابيننا شي واسف على ازعاجك "
لمار عقدت حواجبها: والله مااترجاك
نور ابتسمت : شفيك
لمار تنهدت : مساعد يبي يشوفني
نور سكتت
هند بعجله: شوفي امكن شي مهم
لمار ضحكة : ماعنده سالفه
و قفت : انا بغسل ايدي
_

كانت تمشي وهي ميته ضحك
:اوووف انحرق شعرها
انا قلت لها انه خفيف ليش ماتسمع عدمته الحين وش استفادة طيب نعيممما يامزز
اوكي الفجر اكلمك لو ماصحيتي مو مشكلتي سلاامم
قفلت منها ولفت والابتسامه على وجهها
لكن سرعان مانمحت وهي تشوفه واقفه خلفها ومتكتف
ناظرته بخوف : نعمم ليش واقف تتسمع
مازن طالعها بسخريه: جد
نوف طالعة بقهر: ماتعرف انه عيب
مازن بهدوء: وماتعرفين بعد انه عيب تنتحلين شخصية شخص
نوف ضربت الارض برجلها وتحركت مبتعده عنه لكن مسك ذراعها وهو شاد عليها
نوف بألم عاقده حاجبها: عورتني
مازن يصر على سنونه: اعرف انك نوف واعرف بعد انك تدخلتي بقرار مو لك
وشي ببالك انا مو ميت على اختك
نوف حاولت تبعد عنه: فككك ياخي مو شغلك ماتفهم
مازن بهدوء: انا كنت رافض الفكره وانتي سهلتيها لكن ليش رفضتي انتي
نوف لمعة دموعها بعينها
مازن بقهر ؛ تكلممممي ممكن اعرف
مااحس الا بالشخص الي يلكمه :ياحققييييير
مازن مسح الدم الي في شفته
وهو يناظر نايف : يالكلببب من انت تمد ايدك علي
نايف اقترب منه ولكمه من جديد والشرر يتطاير من عينه :انا الي بربيك
مازن طاح هو يتألم من فكه
نوف شدت نايف وهي حاضنه ذراعه
؛وقففف الله يخليك
نايف بغضب: نعممم عاجبك مسكت يده
نوف شهقت بخوف وهي تبتعد عنه
؛لااا
نايف طالعها بهدوء ورفع جوالها عن الارض : ادخلي
نوف غطت وجهها بحركة طفوليه: والله مو قصدي شي انا كنت اكلم صديقتي
نايف التفت لمازن بقهر وكان مبتسم
:لاتدخل في شي مايعنيك
نايف بهدوء: مكافأك الي جاك للحين
مازن طالع نوف ووقف : اسف
وراح متجهه لسيارته واتصل بسالم
وخبره انه ينتظره
نوف مسحت دموعها بعجله واخذت جوالها: مالها داعي الهوشه
نايف أخذ نفس : يازينك وانتي تتكلمين عادي يمسكك يدك
نوف طالعته بهدوء : لا
نايف ابتسم: امشي داخل قبل ارتكب فيك جريمه
نوف ضحكت :ليشش ترتكب فيني جريمه
نايف طالع الزفر( زيت) الي في يده
:لاني ماشبعت
نوف قربت منه ومدة اصابعها بنعومه
وهي تطالع وجهه وشالة الرز الي على حافة فمه
نايف بلم فيها وهي انحرجت : واضح اثار البلعه
نايف ابتسم بهدوء : اي
نوف بعجله ؛ يلا روح كمل بلع انا بدخل لانه برد
نايف شافها متجهه للكوخ لحقها
وهي دخلت على الحمام" تكرمون"
وراح غسل ايده والابتسامه على وجهه

_

قعدت بملل: اوف دورتها بكل مكان مالقيتها
نور بتفكير: هي طلعت تكلم صديقتها
لمار بنرفزة : والله بس اشوفها اتفاهم معها
هند بضحكه: الله يعينها
مها تطلع جوالها ومدته لهند الي صارت قريبه منها : شوفي هذا فستان الزواج
هند انحرجت: جميل
لمار وقفت وهي تناظر ساره الي تحاول تكتم ضحكتها: تعالي ابيك
ساره رفعت نظرها لها: اوكي


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 02:02 AM   #67

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ساره رفعت نظرها لها: اوكي
وفقت طلعت
وانرسمت ملامح الخبث على وجهها وهي تشوف ناصر يكلم بجواله
ومعطيهم ظهر
سحبت ساره بقوة وحاولت تفلت منها
طقت ناصر على ظهره ناظرها بتعجب
:اي اكلمك بعدين مشغول شوي
قفل وشاف ساره خلف لمار
لمار تنهدت : عشان تعرف اني احسن من اخوي
ناصر بضحكه: صدقيني بردها لك
لمار بعبط :خذ الرهينه
دفت ساره الي ضربت في صدره: مجنون
ناصر ابتسم: من زمان توك تدرين
ساره هزت راسها بلا
صرخت بخوف ؛ ناصصصر
ناصر غمز للمار وساره بين يده :شكراا
لمار سوت له تحيه العكسر: العفو واجبنا
ناصر ضحك على خبالها وهو متجهه للدور الثانيه: اخر مكان بيلقانى فيه تركي
ساره بحيا: ماجد ومنال فوق
ناصر رافعها بين يده وباس خدها: اضبطهم
_

اما لمار حست بملل مرة من النافذه
شافته قاعد قدام البحر ومعطي الكوخ ظهره
سمعت ضحك تركي والشباب وسوالفهم
تنهدت براحه
دخلت على نور وهي تسولف مع مها وهند الي تحاول تتقبل السالفه
:نوررر
نور التفت عليها: هلا
لمار حطت وجهها بوجهه نور : مكياجي تمام
نور بضحك؛ اي والله
هند ابتسمت: تجنين بس تعالي
لماار قعدت قبالها وهند طلعت روج فوشي وحطت لها
مها شهقت : اوووف دمار
لمار ضحكت بحيا : وجعع
مها وقفت معها : مستحيل اخليك
لمار دفتها بطرف اصابعها: انتي محلك هنا
طلعت ركض بعد ماافصخت كعبها
هند تطالع نور وفيها الضحكه: ماتحبه
مها فصخت كعبها وحطت رجلها على الطاوله: جد الكعب يعور
نور طلعت جوالها واتصلت باامها
:هلا يمه
ام نور بنعاس: وينكم انتظر
نور بعجله: لادقيت اطمنك حنا بخير وممكن نتأخر ونرجع مع مساعد
ام نور بتفكير: طيب انتبهي لنوف

_

اقتربت منه بهدوء وهو معطيها
ظهره حطت اصابعها الناعمه على عيونه
ونعمت صوتها حيل: ميييين انا
مساعد تنهد: لمار
لمار بعبط ؛ لااا حاول مره اخرى
مساعد حط ايده على اصابعها يبي يبعدها: اممم جدتي منيره
:اممم جدتي منيره
لمار طالعته بصدمه وطقت راسه
:تستهبببل
ابعدت يدها عنه ومساعد شدها له
وحط ايده على المكان الخالي عن يمينه
:اقعدي
لمار تمثل الزعل: لاتكلمني
مساعد ابتسم؛ محتاجك جنبي الحين
لمار حست فيه متضايق
:مساعد والله اخاف تركي
يسوي فيني
واشرت على نحرها بمعني الذبح
مساعد بهدوء رفع جواله واتصل على يزن
: هلا يزون اسمع ابيك تصرف تركي
واذا طلع خبرني زين طيب ياحيوان لك الي تبي مشتهي فرايديز اصير لك مطعم ليته يبين فيك
فصل منه والتفت للمار الي فاتحه فمها بصدمه: مساعد
طالعها بهدوء: الحين ماعندك عذر
مددت رجولها وغطت قدمها بالرمل
مساعد مبتسم على حركتها: تلعبين
لمار بضحكه: رجلي بردت
مساعد بهدوء حط راسه على رجولها
:تعببااان شوي
لمار بخوف: شفيك
مساعد بحزن: اجمل يوم في حياتي ومحد من اهلي حولي
لمار بغصة: وانا ايش مزهريه
مساعد ضحك وسحب يدها وباسها : انتي قلبي وحياتي واهلي وكل شي جميل
لمار بقهر: اجل لاتقول انك وحيد وبعدين معك الريان بمقام ابوك
مساعد غمض عيونه:بس محد يسد مكان الاب والام
فجاءة حس بقطره على خده فتح عيونه
وشافها مغطيه وجهها
اعتدل وحضنها من الجنب: اوووف منك من المفروض يواسي الثاني
لمار ببكى: انا بس وش اسوي
مساعد ضحك ؛ بس خليك جنبي
لمار هزت راسها بااي
وهي على وضعها
_

شقهتتتت بكل قوة : قليييييلين الادب
:اي والله مايستحي على وجهه
مها التففت بخوف ونقزت من محلها
:من متتتتى وانت موجود
يزن ضحك: من قبلك وانا موجود بس حسيت موقعك استراتيجي
وقربت شوي
مها تخصرت بقهر: شوف بس مااخذين راحتهم
يزن حط يده تحت ذقنه
:انا مو غابني الا عمري الي راح وانا استر عليه
مها بضحكه: شوف بس طقته براسه
يزن بخبث: شرايك نخرب عليهم شوي
مها بمكر : يلا وش عندك
يزن طقها براسها : نذله ماصدقت
تركها متجهه للشباب وهي حاطه ايدها على راسها بقهر : يعور اووف
ماحست الا بالمار الي دخلت ركض تنحاش من مساعد
لمار انحنت على ركبتها: اآه ابغى اتنفس
مساعد دخل من الباب تلفت ولقاها
ماامدى يوصل لها الا انحاشت كل هذا ومها تطالعه بصدمه
مساعد بضحكه : قولي للمار الوعد بكره
مها هز راسها بعجله : طيب

_

دخلت وهي تركض :وينهااا قليلة الادب
لمار كانت حاطه راسها بالطاوله : انكتمي
بس اخذ نفس وافضى لك
مها قعدت وفيها الضحك: فاتكم الركض
نور ابتسمت: كنا مرتاحين انا وهند
هند طالعة لمار بطرف عينها: وش مخبصه
مها بعجله: مساعد يقول الوعد بكره
لمار طالعتها بااستغراب: اي يصير خير
فجاءة قطع عليهم صراخ
:اركككضض ياوحشش
لمار وقفت بكل قوتها: في مصيبه لازم اشوف ولا مو مرتاحه
طلعوا ركض وهم يشوفون ناصر
يركض برا الكوخ وتركي وراااه
والشباب متحمسين
_
لمار اتجهت ركض للمنال الي فاطسة ضحك
:وشش صارر
منال تلتقط نفسها : تركي قفط ناصر مع ساره والله ياهو كسر خاطري انا وماجد واعطيناهم جززء
لمار انصدمت وانفجرت ضحك
وهي تطالع الشباب كلهم يركضون برا
شافت مساعد عاض ثوبه ويركض
من قلب
والبنات مصنمات من المناظر الي مرة قدامهم
نوف بصراخ: بسسرعه قبل يفوتنا شي
ساره ضربت صدرها: زوجي ياوويلي
طلعت ركض
والبنات خلفها
_


:تعااااال
ناصر كان يلتفت خلفه كل شوي وتركي من الضحك مو قادر يوصل له
يزن يصووره وهم يركضون على طول البحر
:جاك الموووت ياتارك الصلاه
التفت لمساعد الي متكي على ماجد
:وتقول وش مسوي فيك تركي لو شافك معها
يزن بحماس: لا ابد بس بيكوفنك نفس ناصر
مساعد طالع ماجد الي يطالعهم بغباء
وفطس ضحك
سعد كان واقف بعيد عنهم والابتسامه شاقه وجهه
نايف كان منسدح ع بطنه فوق الرمل وكانه يطالع تلفزيون
ساره بضحكه: بترررممممل وانا في زهرة شبابي
نوف طالعة نايف ششلون منبطح وحاط ايده على ذقنه ويتابع
اقتربت منه بهدوء وصورته حس فيها وشافها مووجهه جوالها عليه
نايف طالعها بصدمه ووقف: امسحي
نوف هزت راسها بلا
نايف اقترب منها بخطوات سريعه
وهي رمت الكعب بعجله وصارت تركض وهو وراها: بتمسسسسحين
نوف بخوف ماافكرت تلتف: مستحييل
نور كانت حاطه يدها على راسها
وتصرخ: بششويش انت معه
تركي سمعها وابتسم وحس انه قريب من ناصر
ماجد التفت لمنال واتجهه لها وباس ايدها قدامهم: تذكري اني كنت احبك
واعطاها جواله واتجهه لهم ركض
هند بضحك :ياربي فرق عن قبل وين الغتره والعقال والتشخصيه
سعد سمعها وابتسم : معك في ذي
هند انحرجت انه سمعها تحشهم
يزن من كثر ما بتعدوا مو واضح التصوير :وجععع ارجع انت وياه
مها جات من خلفه وشهقت: روحححح لهم
يزن طالعها بصدمه وبعدها صار يركض
لمار تربعت في الارض جنب مساعد: الحمدلله والشكر
مساعد غمز لها: اعقلهم
نور كانت تطالع تركي وهو يبي يمسك ناصر لكن يفلت منه وتدور بعيونها نوف الي اختفت

_

في طرف اخر
:وقففففي كانك خفاش طالع ييتمشى اخر الليل
نوف التفت ولقته قريب منها وخافت يطقها : طييييبب وقف
نايف بمكر: العبي غيره
اقترب منها وسحب عبايتها وكانت بتطيح على الارض لكنه كان اسرع ومسكها
:مسكتتتك الحيين
نوف غمضت عيونها بخوف ومدة له الجوال: يفداك بس لاتطقني
نايف استغرب: من قال بطقك
نوف تنهدت وتوازنت: اي احسب اجل ليش تركض وراي
نايف ابتسم وهز كتوفه :مدري
نوف ضحكة : خبل
نايف رما نفسه على الارض انسدح على ظهره يطالع القمر: تعالي اقعدي ارتاحي ثم نرجع لهم
نوف ابتسمت له وقعدت: طيب
نايف تكلم بهدوء: تذكرين يوم كنا بالمزرعه نفس الحين بس قبل ماكنت اعرفك الحين انا اعرفك
ناصر فيه الضحكه
:تخسسسي
ودخل يده في جيوبه بحركه سريع وطلع جواله واوراق وبوكه ورماهم
على الارض وجنبهم الاحذيه
وطب بالبححر
ساره شهقت: نااصصصصر
طلع من البحر وهو يمسح شعره
:هياااا تعااااللل
تركي بضحكه يتنكس :هيا تعال ليلتنا سهر وجنان مو ناقص الا انت ياخوان
قرب من البحر
وطلع قشه ورما على الارض وطلع جوالاته
وربطه ثوبه على خصره: وراك وراك
وغطس في البحر وماجد قعد عند اغراضهم: لهنا وبس توقعت فيه هوشه
تركي سبح لناصر ونط فوقه وهو يغرقه
:انا ماقلت مابي اشوفك مع البنت
عرسك قرب يالخاروف
ناصر يأخذ نفس: ياحمممار وش تبي فيني زوجتي
تركي ميت ضحك ؛ لو امك قلت لك لا تفهم
ناصر لف عليه بحركه سريعه
وغطس راسه وهو تركي صار تحت المويا
نور تقدمت من البحر والدموع بعينها
؛فككه يالغبي
ناصر طالعها بصدمه: ها
ساره بعصبيه: ناصرررر
مساعد كان يطالع الموقف ببرود
لمار غطت وجهها: ياربي على مزوحكم ذي
ناصر بضحكه طلع تركي الي دفه وصار يكح بشكل متوااصل
ناصر صار يسبح للخلف: اجل انا تغطسني
تركي اتجهه للشاطي ونور اقتربت منه وهي تسنده بخوف: فيك شي
تركي رما نفس بتثاقل وهو يطالع ناصر الي يسبح للبعيد: حسابك معي
منال كانت تطالع نور بصدمه وتجاوب تركي معها لاحظت هدوئها لمار والتفت
وهي تكلمها : الامور تمام لاتخافين
منال فرحت : زين
مساعد حس بملل ووقف وهو يشوف يزن راجع لهم ومها تهاوشه
:لمورتي
لمار رفعت نظرها له وشافته يفصخ ثوبه
ويرميه بحضنها : بروح اتسبح مو مطول
لمار وجهها حمره وهي تشوف الفنيله مشدوده ومبرزه عضلاته: طيب
مساعد ابتسم لها ومر مسرع
من عند يزن الي لف بيمشي
مها سحبته من ثوبه بغضب: وقف مااخلصت
يزن بلاشعور : حبيبتي انتي وش تبين اسف
مها بزعل: مو حرام عليييك فوت المنظر
يزن ضحك: وش اسوي احسب اني ضغطت زر التسجيل
مها اخذت نفس عميق: طيب بسامحك بس بشرط
يزن ابتسم:وشو
مها بضحكه: تروح تسبح
يزن غمز لها: بس كذا سهله
واعطاها جواله واتجهه ركض للبحر
وغطس ومها صنمت في مكانها:يازييينننه

_

عند هند حست بملل وهي تشوفهم يغطسون دخلت وهي تشوف
اكواب من القهوة مجهزينها لهم
سحبت كرسي وحطت راسها على الطاوله
:متى ينتهي كل شي
غمضت عيونها بهدوء: تعبت اصحى مالقى احد حولي يحبني يدارني ٢٤ ساعه
فجاءة فتحت عيونها بخوف وهي تشوفه حاط كوب القهوة مقابل لها
:تفضلي
هند اعتدلت بجلستها وهي تعدل طرحتها
سعد بعجله: لالا تغطين شي
هند انحرجت بس قوة قلبها: نعمم ليشش
سعد يلعب بشعره: ابي اشوفك
هند رفعت حاجبها: ياسلااام عليك
سعد بضحكه: اعتبريها شوفه شرعيه
هند وجهها انصبغ مد يده ومسك كفها
:انا ابغاك على سنة الله ورسوله موافقه

هند نزلت راسها تخفي دموعها
سعد ترك يدها واخذ نفس
:ممكن مااكون الشخص المطلوب
ولا الشخص الي تحلمين فيه بس يكفي اني ابيك زوجة لي ومع الايام بثبت لك حبي مو شرط كل زواج ينبني على قصة حب
بس انا ابيك وشاريك واتمنى منك
الموافقه
هند حاولت تكتم شهقاتها بس ماقدرت
: وشش تبي في وحده ابوهاا
قطع عليها وهو يرفع راسها :حطي عينك بعيني وفكري بكلامي عدل
هند تطالعة في بتركيز ولمعة عينها بالدموع
سعد ابتسم لها
:قبل كل شي انا مو خاطب وحده معرفها
ومن بنته لكن ياهند انا اعرفك واعرف من اهلك قبل اقولك ذا الكلام
وشد على كلامه: انا متزووجك انتتي وهذا الي همني وابوك الله يرحمه ويغفر له
هند انحرجت ونزلت دموعها غصب
عنها
سعد فتح يدينه: ماعندي مانع
هند بدون سابق انذار رمت نفسها
في حضنه وهي تبكي
سعد تنهد براحه مع انها قطعت قلبه
هند بداخلها: ليشش ماعطي نفسي فرصه وانا اعرف تركي من يبي وممكن تعلقي فيه لانه حنووون بس هو مايحبني
ولكن سعد متى متضايق طلع لي حتى لو ماتكلم يحس فيني القاه بوجههي
رفعت راسها وشافته مبتسم لها
ابتعدت عنه واخذ نفس عميق
وبتردد:ءءءموو
سعد حس بنيران بصدره وهو ينتظر الرفض
هند بعجله: موووافققه
سعد من الصدمه وقف عن الكرسي: ايش ماسمعت
هند بضحكه: خوفتني شفيك
سعد مسك يدها بعجله: وش قلتي
هند بااحراج : قلت موافقه
سعد صرخ بفرح: يالللللله مووو مصدق
هند وجهها انصبغ وصرخت: نزلني
سعد رفعها مع خصرها وهو يطيررها
: انتتتي لي سمعتي
هند بخوف : سسسعد بطيح شف ياويلك لو تكسرت
سعد لازال يلف فيها: اتكسر انا قبلك شرايك بعد
هند بعجله: نزلني لمن تكلم عمي يصير
سعد ناظرها وهو رفعها لفوق: لا
هند بغضب: نزلني الحين
سعد بخبث: بس بشرط
ولف خده لها: ولا تبقين معلقه بالهواء
هند انحرجت: مستحيل تخليني كذا والبنات برا فالينها
سعد ضحك: كل وحده وحبيبها قصدك
هند بعجله انحنت وباسة خده: يلا
سعد نزلها بهدوء : اي كذا زين

_

كانت جنبه وهي لامه رجولها لصدرها
ومتكيه بالحاح : تحس بشي
تركي ابتسم لها: المره كم تسألين
نور انحرجت: تركي مو وقت الطقطه صدق
تركي اخذ نفس وهو يناظر يزن ومساعد يتسابقون على اطول نفس
:ابد مو حاس بشي طبيعي
نور هزت راسها بعدم تصديق
شافته ماسك يدها وشد عليها
:نور اخاف افقدك اكثر من خوفي من الموت
نور نقزت في وجهه ودمعت عيونها
:انتت ليششش تقول ذا الكلام الحين
تركي ابتسم: اشاركك مشاعري
نور غطت وجهها وهي تصيح
:كذااب انت مخبي عني شي
تركي ابعد يدها عن وجهها بحزن :تدرين انتي تعذبيني بدموعك شلون لو انا سببها
نور مسحت دموعها بعجله وكانها طفله
: انت لاتقول كلام يضايقني
تركي ابتسم : اسف اخر مره
نور ابتسمت له

صد للجهه الثانيه
شاف منال تلعب بالرمل وماجد يخرب
عليها
ولمار تسولف مع مها والموضوع باين انه مشوق
لاحظ غياب نايف وسعد وهند
وماأبدا الموضوع اي اهميه
لكن وقف بعجله وصرخ بخوف
:وييييييين نااااصصصر
ماجد طالع البحر بعجله : هو مااطلع ممكن وحده من مقالبه ماعليك
نور تمسكت بذراعه : تركككي اهداء
تركي بصصراخ: شلون اهدداء البحر في اللييييل ماينأمن له
حط اايده على راسسسه وهو يقرب من البحر
يبي يلمحه :ياارربببي يناصر مو وقت مقالبك
مها بصراخ بخوف : لمار اخووووي لايموت
لمار حضنتها وهي تطالع مساعد: بس مو صاااير شي لاتتشائمين
فجاءة سمعوا شهقه من خلفهم
:وييييييننه
نور راحت له وهي تهديها: سسساره حبيبتي مو صاير له شي مقلب اكيد
ساره بصراخ : ياررربي وينكم عنه ولا رحت الحمام سهيتوا بعد
ماجد وقف ومنال معه : ماااجد
ماجد طالع الدموع بعينها :بس هو دوم يمقلبنا
منال هزت راسها بخوف
يزن طالعهم بصدمه: الحل
مساعد يتلفت حوله: المشكله وين القاه مو شايف شي ظلام
تركي صرخ باسمه : ناصصصصر ياكلب والله لو تستهبل مو مساممحك
وفجاءءءه

_

بضحكه : تدرين اني محتفظ فيه
نوف بصدمه: كله جبسس ليه مارميته
نايف التفت له واشر على قلبه
:شي هناا يقول لي لا
نوف تنحت فيه مو فاهمه قصده
:ماااافهمت شدخل قلبك بالسالفه
نايف ابتسم بسخريه
:خبله صدق
نوف بوزت :لاتقول خبله
نايف اخذ نفس : لاني انا
:ناصصصصصرررر
نوف ناظرته بخوف يوم نقز:شفيك
نايف بخوف: مو كأنه صوت مها
نوف وقفت :الا صوتها
نايف ماعطى الوضع اهميه واتجههه ركض للشاطىء ونوف خلفه

_

وفجاءءة تقدم منه سعد وهند خلفه
:شفيييكم صراخكم واصل لداخل
ماجد التفت له : ناصصر طب البحر ولا عاد شفناه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 11:47 PM   #68

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سعد شاف مسساعد ويزن يسبحون
بكل مكان قريب للشاطىء
اقترب لتركي ومسكه من ياقته بغضب
:انتتتتت ليششش مابلغة ماتشوف الدنيا
ليل وش في يدنا نسوويه
تركي دفه بعيييد عنه و نظره
لوسسط البحر واقترب من البحر
وهو يششوف شي يتحركك
على سططح البحر
مااعطاهم اي وجهه وطب
في البحر مسرع
متجاهل ندائات نور: ترككككي انتبه لاتبعد لاتروحح
تركي كان يسبح بكل قوته
والماي يضرب فيه والموج يسحبه لبعييد
مساعد التفت عليهم بصدمه: وييين رايح
سعد بصصدمه: مو كأنه ناصصر ذاك
مساعد مو شايف شي :يززن اذا تقدر تسبح لبعيييد امش معي
يزن بعجله: اي اي يلا
وصار يسبحون بتجهه تركي وهم مو شايفين ناصر

وصل وهو يلهثث مااحس الا بمها تحضضنه
:ناصصر ماتت
نايف طالعهم بصدمه وهو يشد عليها؛مها
بعدها عنه وهو بينزل البحر
ونوف صارت تبكي نفسس الاطفال
ولمار متوهقه بينهم
سحبه سعد بكل قوته: اقععد
نايف بصراخ يأشر على البحر
:الي داخل اخوي
تركي حس انه شرب نص ماي البحر
وهو في داخله يصرخ بااسم
خويه:لالا يناصر مو انت الي بتموت
مستحيل اخليك تموت انا بدونك مااسوى
غطسس قبل يوصل ناصر للاعماق
ورفع بكل قوته وهو يسحبه لسطح
البحر
ووجهه له ضربت خفيفه على خده وهو مستنده عليه: نااصر ناصصر طلبتك رد
اذا تسمعني
حضنه بخوف : لا ياربي مستحيل يتركني
ناصر فتح عينه بالتدريج وهو يشوف نفسه يطفو على البحر همس :تركي
تركي بعده عن حضنه وهو متمسك فيه :اهلي وكل ناسي
ناصر بتثاقل: مو حاس برجلي
تركي اخذ نفس عميق وهو يحس بكتمه بصدره :لاتخاف الحين نرجع الشاطيء
واخذ يد ناصر وحوط فيها رقبته
:تمسسك فيني
صار يسبح بعجله خايف نفسه
يضيع في اي لحظه وناصر متعلق فيه
شاف مساعد ويزن تقدموا لهم
تركي بتعب : جا شد عضلي برجله
يزن مسك ناصر :الحمدلله مااغرقت
ناصر بهدوء: ردني الشاطيء بس
مساعد التفت لتركي : فيك شي
تركي بهدوء تعداه : لا
يزن ومساعد مسكو ناصر حتى وصولوا
الشاطي
نايف مسكه منه وحطه على الارض وهو يضرب ظهره : طلع الماي الي بلحقك
ناصر صار يكح حتى حمر وجهه
شافها جنبه ودموعها على خدها
:مو حرام عليك توقف قلبي
ناصر ابتسم لها :اول من جا في بالي انتي
ساره حضنته وهي تبكي : انت غبي
نايف طالعهم وهو يضحك: جوهم غريب
تركي اول مااطلع استقبلته نور وهي تبكي
:مجنون
تركي ابتسم لها ويده بصدره
:مجنون بحبك صح
نور طقت في كتفه وتركته
سعد هز كتوفه لهند : خربوا المفاجئه خليها يوم ثاني
هند هزت راسها وفيها الضحكه
منال طالعت ماجد وهي حابسه
دموعها :اي لاتطالعني كذا اخاف
ماجد تنهد :ليش الرجفه ذي
منال بقهر : جاتني ام الركب مع الخوف
ماجد هز راسه بااسف
كانت قاعده عند الدرج لامحها من بعيد تبكي وهي مغطيه وجهها باايدها
شاف محد حوله راح قعد
جنبها: ليش تبكين
مها رفعت عينها له: شرايك يعني اشوف اخوي يموت وش اسوي
يزن حط يده خلف راسه: طيب هو بخير
مها تنهدت: وش يفهمك انا عشت الرعب
يزن ضرب صدره: هذا جازي الي انقذت اخوك
مها كتمة ضحكتها: وتركي كان يتمشى
يزن هز راسه بااي
مها انفجرت ضحك: نصاب
يزن ابتسم : يازين الضحكه بس
مها سكت وطالعته منحرجه وتركته خلفها
وهي تسمع صدى ضحكاته
تنهدت بتعب :بس يانوف
نوف ببكى:تعرفين اتأثر بسرعه
نايف سمعها والتفت لها وهو يشوف
نور تهديها : هي انتي
نوف مسحت دموعها : نعممم
نايف تذكر انه كان بيقول لها شي بس صراخ معها خرب كل شي : صورتي ابيها
نوف طالعته بتعجب فجاءة انفجرت ضحك: طيب
نايف ابتسم لها: اي كذا اضحكي
نوف وجهها انصبغ وهي تطلع جوالها : برسلها لمها وانت خذها
نور كانت توزع نظراتها بينهم وحاسه ان بينهم شي اكبر من سوالف

'
:بططل اقوى شي
مساعد ضرب صدره بغرور
:من زمان توك تدرين
لمار بوزت : ترى اعطيك وجهه
مساعد فتح عيونه على وسعهم
:انتي كذا تكلمين زوجك المستقبلي
لمار انخبصت: هااا لا مو قصدي يعني
مساعد وقف
:ادري اني مو مستواك بس لاتتمادين معي
لمار امتلت عينها بالدموع
:طيب هذا ردك لي
مساعد اعطها ظهره وهو يضحك
:اي ذا ردي
لمار بقهر : طيب يامساعد تذكر كلمتك زين
مساعد التفت مسك ذراعها
:هي انتي صبر
لمار دفته وهي تغطي اذنها
:مو سامعه شي
مساعد اخذ نفس وشال يدينها عن اذنها : والله امزح
لمار مسحت دمعتها
:لاتعيدها ولا ماتلوم الا نفسك
مساعد حضنها: والله ماعيدها
لمار دفته
:ترى اليوم فليتها
مساعد بضحك : قريب تصيرين حلالي
عادي
لمار بضحك تركته: لوقتها نتفاهم

_

طالعه سعد بهدوء
:توك وش زينك تسبح امداك تروح هناك
ناصر بنعاس
:وش تبي يعني الف بالشاطي
نايف بملل: خوفتنا على الفاضي
ماجد بضحكه
:والله لو مو تركي مادرينا عنك شي عايش ولا ميت
ناصر رفع نظره لقاه قدام الشاطي
يفركك كفه وباين الجمود
بوجهه
وقف وهو يستند على نايف
ساره بخوف : وين
ناصر مشى وهو يعرج شوي
:للحب
راح لتركي ورما نفسه جنبه بتثاقل
:اخخخ بس الجو زين
تركي بهدوء: برد ولا يتهيأ لي
ناصر رد ذراعه للخلف :اي هو برد صحيح
تركي بهدوء: زين منك شغلت الدرج الي براسك واشرت باايدك
ناصر بضحكه
:الحين هذا ردك لي احسبك بتقول
خفت عليك يالحب
تركي طالعه بنص عين :وش صار
ناصر بهدوء
:كنت اسبح طبيعي وفجاءة ماقدرت احرك رجلي جاني شد
تنهد:والله شفت الموت
تركي بغموض: والله وقفت قلبي وانا اشوفك تأشر لي
ناصر التفت له: سبحت للسطح باايدي
تركي اخذ نفس
:الحمدلله ماصابك شي
ناصر بمكر: لذي الدرجه تخاف علي
تركي ضرب كتفه: واكثر
تركي حس بااحد ينغز ظهره التفت شافها واقفه ومدة له قهوة بحيا: خذ تدفى
تركي ابتسم لها: مشكوره
ناصر بصوت مسموع: الله يرزقنا
في ثواني مااحس الا بمويا بارده
على راسه: اميييين
ناصر نقز من طوله: هلا حبيبتي هلا باام عيالي
ساره تكتفت: لالا الله يرزقك
ناصر مسك ايدها
:اذا عندي القمر مالي ومال النجومم
تركي هز راسه بأسف
:خروف
نور سمعته وبوزت: عادي خاروف زوجته
تركي ابتسم لها
:الي تشوفينه
قطع عليهم مساعد :نور
نور التفت له: هلا
مساعد بعجله: ميت برد امشي نرد البيت
نور ناظرت تركي:انتبه لنفسك
تركي طالع بعيونها: ابشري
شافها وهي تركض حتى وصلت لمساعد الي ينتظرها وهو مبلل
ماجد بنعاس: والله طولنا يلااا كل واحد على بيته
سعد تقدم لتركي: ماقصرت يابو عز
تركي ابتسم: والله قليل في حقكم
ناصر شاف ساره حتى ركبت مع مساعد :يلا مها
مها شافت يزن الي يتحلطم ووده يبقى
:اي عادي
تركي ودعهم كلهم
وشكروه على اليوم الي
كان جميل جمع كل المحبين فيه
منهم من اعترف ومنهم من دفن اعترافه لوقت ثانيه
ومنهم من شاف ان الصمت ابلغ من الكلام
لكن يوم سعيد مستحيل ينسونه بجميع
المقايسس
التفت بهدوء
والابتسامه شاقه وجهه: كيف يومكم
منال بفرحه: ليته مايخلص صدق اذا ماسافرت المانيا اجمعنا من جديد
لمار بعجله
:وانت استانست
تركي غمز لها: اووه كثير
لمار تذكرت وهي تشوف تعامله مع نور
:اي حلوو بقي بس الزواج ومابعد الزواج
تركي اقترب منها
وحط ايده على كتوفها: كل هذا انتي بتسويه
لمار انحرجت: لاااا
تركي ضرب راسها : قريببب
لمار انصبغ وجهها: انا مو متزوجه الا وانت معي
تركي ابتسم لها وهو يحضنها:ان شاء الله
لمار مدت لسانها لمنال الي تطالعهم بصدمه
:وانااا
تركي فتح ايدينه: في مكان لشخص
منال ماصدقت ونطت لهم ولمار تدفها
:اووووف الا تناشبني في اخوي
منال بقهر:ترى اخووي بعد
تركي تنهد بضيق: صكني البرد وانتو تتهاوشون
هند ابتسمت عليهم: يلا ترى نعست
تركي حس بوجودها:
اي المفروض بعد تشكرون هند
هند انحرجت: ليش انت الي تعنيت وسوية كل شي
تركي بضحكه: مو انتي الي مليتي
هند بضحكه: اي
تركي ابتسم: اجل ضربة عصفورين بحجر
لمار تنهدت بهمس : انت ضربت عصافير
منال سمعتها وطقت راسها
:اص لاتفضحينا ههههه
تركي بتثاؤب:يلا اتركوني بحالي
لمار ومنال ابتعدو عنه
:ششكرا تروكي
تركي طالعهم بطرف عينه
:والله تروكي ذي مادخلت مزاجي
لكن العفو
وتركهم متجهه لسيارته
هند طالعتهم منصدمين: بيروح عنكم
لمار شالة كعبها: انا غلطانه اني لبسته
منال بضحكه: دوم تغلطين
توجهوا للسياره لقوا تركي متلثم بشماغه
وبردان حده
منال بعجله: قفل المكيف
تركي بهدوء: لاتخافين مقفله
لمار نقزت وحطت ايدها على جبينه
:عسى مابردت
تركي طالعهم بضحكه: تعالوا بعد سوقوا عني
لمار توها بتنط لقدام
دفها بذراعه: خبله انتي ماتصدقين الكلمه طلعت
لمار بعبط: اي
ورمت ظهرها على المقعد وغطت في نوم عميق
تركي كان طول الطريق يفكر
بلمار شلون تتقبل فكرت انها بتملك وهي ماتدري بشي وان بكره ملكتها
تنهد بتعب
منال التفت له: فيك شي
تركي هز راسه بلا: بس نرجع بقولك شغله
منال بهدوء: عيوني لك
تركي ابتسم لها وهو يشوف هند ولمار بسابع نومه

_

دخل سيارته للقصر وبعد صراخ وطق
قاموا هند ولمار وهم متمسكات ببعض
وكانهم سكرانين
منال مسكته بذراعه: تعال قول لي
تركي قفل سيارته واتجهه
معها للمسبح وقعد قدام الزرع والورد
تكلم بهدوء بعد لحظة صمت
:بكرة ملكة لمار
طالعة بفجعه: تمززح
تركي بضحكه: من متى امزح في ذي المواضيع
منال حطت يدها على خدها: الحل
تركي ابتسم :تصرفي من الصباح
منال بتفكير: اوكي من عيوني
وناموا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-07-16, 12:29 AM   #69

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



كانوا مجتمعين على طاولة الفطور
وكل وحده تحكي بكمية الوناسه
الي شافتها بالبحر
رفعت نظرها له وابتسمت: قلت لها
تركي عقد حواجبه وفهم عليها
:لا نسيت
منال حطت ايدها على كتفه
:لاتخاف من صحيت وانا مجهزه
كل شي تحتاجه
لمار طالعتهم بااستغراب
:وش السالفه ترى انا بنتكم
تركي ابتسم لها
:بس نخلص فطور اقولك
هند بهدوء: خالتي تهاني وينه عمي
مايفطر
ام تركي تأكل بهدوء
:جته شغله بالشركه وطلع مستعجل
تركي صرخ
:تووووووتيييي
طلعت ركض بسرعه البرق من المجلس
والمربيه خلفها
رفعها وحطها بحضنها
كسرت خاطره: روحي ارتاحي
المربيه تأخذ نفس: هيك ياانسه تعلمتي المشي تعبتيني معك
تركي يطالع تولين وانفجر ضحك وهو يشوفها تحرها ومطلعه لسانها
:ذي موب حركاتها اعرف انا
لمار تتصدد :اي يمه كيف خالتي
ام تركي ابتسمت: تسلم عليك
تركي طالعها بنص عين : اسمعي والكلام لك ياجاره
لمار بضحكه: خلاص سمعت
منال شهقت بخوف: تروك
تركي نقز: وجععع لاتشهقين خبله انتي
منال همست باإذنه
:متى بيجي مساعد
تركي بهمس ؛ بعد المغرب
منال هزت راسها بااي
وقفت: الحمدلله
طلعت الدرج ركض تحت استغرابهم
تركي قعد يلعب تولين ويأكلها
وهي تقطع له توست وتحطه بفمه
وتأكله وهو مسترسل معها
ام تركي ابتسمت
:نفسي اشوف وش تقدم لبنتك وهي قطعه منك
لمار شافت الضيقه بوجهه تركي
وحطت ملعقتها بضيق
:شبعت
تركي طالعها حتى اختفت عنهم
:الي قدمته لتولين
هند بعجله: تركي ممكن اطلب شي
تركي ابتسم: اي
هند انحرجت من وجود ام تركي
:اذا خلصت نتفاهم
تركي هز راسه بالقبول
ونداء الخادمه تأخذ تولين
واتجهه للمجلس وشافها مغمضه عيونها
وهي قاعده على الكنبه
رما نفسه بكل قوة جنبها خلتها تنقز
من محلها: هييييييه وقفت قلبي
تركي انفجر ضحك
وهو يشوفها حاطه يدها بقلبها
وعيونها شاخصه: اقعدي ابيك بكلمة راس
لمار قعدت بعجله: قووول
تركي التفت عليها بكل جسم ومسك
يدها: اول شي تذكري انك اختي حبيبتي اذا ماشالتك الارض تشيلك عيوني
ابد ماافكرت انك مثقله علينا ولاشي بس انا وافقت والقرار الاول والاخير لك
لمار بتوتر:ءءء بدون مقدمات
تركي ابتسم وهو يطالعها وجهها
:مساعد بيملك عليك اليوم
لمار انشل لسانها :هااااا
تركي بهدوء: اسمعي من ناحية دراسه انا بوقف بحلقه تكملين دراستك ثم يتزوجك
بس الملكه لاني ابيه يكون دوم جنبك وبالحلااال
لمار صرخت بقهر: مو كييييفه يعني شلون اطلع له ببجامتي يستهبل
تركي خزها بنظرته وخافت: امي وابوي يدرون ومجهزين كل شي
لمار دمعت عيونها: ماتجهزت انا طيب وش اسسوي بنفسي الحين
تركي اخذ نفس: لمار ضغطي بيرتفع
لمار حضنته وهي تبكي
:مابي يتم شي وانت بعيد عنننني
تركي مسح على شعرها
وهو يحس بنار تشتعل بصدره
تنهد : مو انتي تحبينه ليش كل ذا الدلع
لمار ببكى :ماتفهمممني انا ابيك تكون معي
تركي بعدها عنه وهو يمسح دموعها
:اففاااا وانا وين رحت
لمار بحزن
:وين يعني المانيا
تركي ابتسم وقرب لوجهها
:بروح ورجع لك وبزفك لمساعد
لمار طالعة عيونه تدور صدقه من كذبه
:اكيد
تركي بهدوء: اكيدين بعد
لمار بقهر: تركي ترى خايفه
تركي بضحكه : ليشش
لمار بعجله: اخاف مااطلع حلوه
تركي يلعب بشعرها
:من دوووون شي انتي حلوه وين يحصل وحده نفسك
لمار انحرجت: مو محصل
تركي ابتسم: حلوه الثقه خليك كذا دوم
لمار تنهدت : بس مااحجزت ولا شريت فستان ولاشي بالحياه
تركي بضحكه: منال مااقصرت معك
مجهزه كل شي
لمار عضت شفتها :شف عاد مابيننا الا كم باب ولا تعلمني
تركي طقها براسها
:اطلعي جيبي لي الجوال
لمار انسدحت: عجزانه ياخي كلم الخدم
تركي قرص ايدها
ونقزت: ترى يعوووور وش ذا العنف
تركي كاتم ضحكته: الطيب ماينفع معك
لمار زقرت بضيق: طيب وينه
تركي بهدوء: فوق السرير
لمار اتجهت للدرج وهي تتحلطم وكل ذا وتركي يطالعها بضحكه

_
:اي يمممه هي
صرخت بغضب: انتتتت استخفيت صح ياسعد
سعد وقف : لا ماستخفيتتت انا كلمتي وحده البنت ذي ابيها
حطت يدها على راسها
:تسمعيييين انجنن ولدي انجنن
اخت سعد بقهر: قلنا تزوووج ماقلنا خذ وحده ابوها مات بالسجن
سعد زفر بقهر: انا متزوووج البنت ولا ابوها
ام سعد بسخريه
:لا ذا الي بيحرق قلبي
سعد تنهد بتعب
:الكلام معكم ضايع البنت شفتوها بالمزرعه
انا بكلم ابوي
اخت سعد صرخت: تحسبه بيوقف معككك
سعد ضرب الباب خلفه بقهر
: ماتووووقعتكم بذي العقليه
_


:اي محد استانس غير نور
نور رفعت نظرها لابوها بضحكه: والله حتى نوفف
نوف بعبط: بس انا مااوزع ابتسامات من صحيت
نور انحرجت : عادي تبسمك في وجهه اخيك صدقه
ام نور ابتسمت: دوم مبسوطين
الريان بهدوء: نور صارت عروسه وكل يبيها وشاريها
نور وكأنها فهمته : اي بس انا حاليا ماافكر بالزواج برجع اكمل دراستي
الريان بتعجب: ماقلت لك من
نور عقدت حواجبها: مين
الريان ابتسم: ولد صديقي صقر
نور قامت بعجله: ذااااك صقر العربجي الي بس يطق ويهواش
الريان بضحكه: الولد كبر وصار رجال وعقل
نور قعدت : مستحيل من الحين اقولك
ام نور بتعجب: طيب فكري
نوف بملل: من دون تفكير لا
التفتو لها وقمطت: طيب بسكت
نور ابتسمت لها: على طرف لساني.
نوف بهمس : كلي بس شوفي النظرات الصاروخيه
نور انفجرت ضحك على نوف الي كل شوي تطالع باامها وابوها

_

دخلت بهدوء وهي تحس ببرودة
الغرفه: وش ذا ثلاججه
اتجهه لسريره بصصدمه وهي
ترفع الورقه وتقرأها وتعيد تقرأها
والدموع تجمعت بعيونها
وصرخت :يممممممممممممه تعالي
منااااااااللللل بسسسرعه
دخلو ركض وهم يشوفونها
حاضنه شي باايدها وتبكي
ام تركي اتجهت لها وهي تحضنها بخوف
:يييمه بنتي شفيك
لمار بصوت يقطع: تركي
منال قربت منها وهي تشوفها
حاضنه فستان فخم ويجنن باللون الزهري
:شفيييك وبعدين وش مدخلك جناحه
لمار اشرت على الورقه الي في الارض
:ذاااا
منال انحنت بسرعه وهي تلتقطها
وتقرأ كل كلمه فيها
:اختي وحبيبتي وبنتي لمار
اسف اني عيشتك بهم انتي
مو قده مااكان ودي اروح باالمانيا
الا قبل مااشوف ابتسامتك على وجههك
وانا عارف ومتأكد ان كل ذا مو حاصل الا بوجود مساعد قريب منك
انا وعدك ازفك لزوجك وانا قد كلمتي
وان شاء الله من اليوم انتي
حرم مساعد ولاحد يقدر يعترض على ذا الشي
وللمره الالف مبروووك لمساعد
انه خذاك وعرف يختار
هاذي هديتي لك مبدأينا والجاي
اجمل بكثثير
تكفين طلبتك دموعك لاتنزل
ادري انك بتبكين الحين لكن امسحيهم
قبل اطلع وشوفهم
رفعت نظرها بتعجب وهمست: وش الهم ذا
الي مااعرفه
ام تركي تمسح على شعرها
:بسس يابنتي الحين مو المفروض تستانسين
لمار بغصه: اي
منال حطت الورقه بجيبها قبل تشوفها
امها
مسكت لمار من يدها: يلاااا قومي
بدلي بنشوفه عليك
لمار بضيق: مافيني
ام تركي طالعتها بهدوء: كل ذا عشان الفستان وقفتي قلبي
لمار بعجله: خفت مااطلع بشي يرضيني
وطلعتوا مخططين من ورا ظهري
منال ابتسمت لها
:يلا حتى تركي ينتظر
لمار التفت شافته متكتف ومستند على الباب
وابتسامه مرسومه على وجهه
:اي لي ساعه انتظر
لمار صدت عنه بعجله وهي تمسح دموعها
:طيب مو مطوله
وقفت بعجله وهي تركض بالفستان لغرفة التبديل وقفلت على نفسها
اتجهه لامه بخطوات واثقه
قعد على طرف السرير معها :شرايك
ام تركي ابتسمت: زين منك وقفت قلبها
تركي بضحكه
:شدعوه كله فستان ماتوقعت كل ذا الصراخ
منال طالعة بغموض وتركي مااغابت عنه نظراتها : فييك شي
منال بتوتر: ها لالا مافي
تركي هز راسه بعدم اقتناع
والتفت وهو يكلم امه : تخيلته عليها كان ودي اشوفه على لمار وبس
ام تركي بضحكه
:ان شاء الله يطلع على جسمها نحيفه اختك
تركي ابتسم
: حتى لو مالبسته يكفيني اشوفها الحين
قططع عليه صرخة لمار
وهي تلف على نفسها: ترررراررااا كيف بس
تركي وقف وهو يصفر
:مايبي لها كلام اكيد انتي محليته
لمار حمر وجهها وغطته باايدها
:استحيت
منال بنبهار وهي تششوفه مرسوم على جسم لمار باادقان ومبرز جمالها وناعم
حيل يعكس فخامة الشخص الي يلبسه
:لممممار غطيتي علي
لمار انحرجت ونزلت ايدها وهي تناظر امها
الي دمعت عيونها وهي تمسح بااطرف اصابعها: لييييه يالغاليه
راحت لها وحضنتها وباسة راسها
:والله مقدر اشوفك تبكين ومابكي معك
ام تركي بضحكه
:خنقتني العبره بناتي كبروا في يوم وليله
لمار رفعت نظرها لتركي

الي كان مسرح ويناظر بالفراغ
وقفت واتجهت له
وحضنته وهي تبوس ايده وراسه
وهمست في اذنه
: لاتخاف والله محد يااخذها غيرك
تركي ابتسم لها وحضنها
وهو يغمض عيونه
ويتخيل نور قدامه بفستانها الابيض
تبتسم له وهي بحضنه ويشوف غمازتها
ويصبح ويمسي عليها
قطع عليه منال وهي تطق ظهره
:احممم ترى نحنو هنا وبعدين في ناس تغار
تركي ناظر امه مبتسمه لهم
ابعد خواته عنه وانحنى لرجولها
وهو يقبلها
:ادعي ان الي في بالي يصير
ام تركي حضنته ونست فرق العمر
تحسه كبير في عينها لكن بقلبها
تحسه طفل تخاف عليه من نسمة
الهواء
:يالله ياكرريم انك تحقق له مبتغاه
وتسعده نفس مااسسعدني انا وخواته
وخلانا نفتخر فيه وندخل كل مجلس
وحنا رافعين روسنا منه
تركي رفع كفها وهو يقبلها بهدوء
:اميين يالغاليه
ام تركي ابتسمت له
:الله يطول بعمرك ياحبيبي
منال طالعت لمار الي ترجف وهو تحاول تمسك دموعها بكل قوتها
حطت يدها على كتفها
وهمست بهدوء: بعرف كل شي
لمار صرخت بفرحه وهي تصرفها
:برووح ابدل انا
دخلت ركض ومنال تنهدت بهدوء وهي تشوف تركي يوقف
:انا ببدل وروح الشركه قبل الظهر
ام تركي ابتسمت
:وينه ناصر
تركي يتصنع الابتسامه وهو في داخله
مكسور : تدرين كلها كم يومين ويتزوج
ام تركي ضحكت
: والله انه نكته ماتوقعته يتزوج
تركي اتجهه للحمام تكرمون :مو نفس صدمتي فيه
منال كحت : احم احم ترى لو تلاحظين هذا جناح تركي
ام تركي بصدمه: تطردين امككك
منال بخوف تمسك ذراعها :انا وش دخلني اعطيك خبر
ام تركي تطالعها بنص عين
:امششي نطلع
صرخت بصوت مسموع
:لمممار
فجاءة فتحت الباب وهي بالبجامه
وشايله الفستان
:جيتت
ام تركي حضنتها بالطرف الاخر
:يلا نطلع نشوف باقي التجهيزات
لمار مدت لسانها لمنال
:وشش صار على الكوافيره
منال مدة يدها من وراها امها وهي ولمار يقرصون بعض
لمار بغيض: وجع الا وجع اظافرك طوال
ام تركي تمثل العصبيه دفتهم لبرا
:يلا قدامي
منال تمثل لها باايدها: تستاهلين
لمار حطت يدها على نحرها: صبرك علي

_

كانت متكي على المغسله
وهو يحس بألم بصدره
ودموعه على خده ويتكلم بغصه
:ابيها ابيها هي لي مستحييل اتركها لغيري
بس وش الحل مابي اعذبها معي
بعد متأكد انهم طلعوا اطلع العنان لدموعه
:خلاص ياتركي وش تبي خواتك بخير
انت لازم ترضى بلي انت فيه ليششش
تبكي نور بتعيشش من بعدك معززه مكرمه
مو ارملة تركي
فتح الصنبور وهو يغطس راسه تحت الماي ويطلع راسه ويأخذ نفس عميق
قفل الصنبور وهو يشوف
عيونه محمره من اثار الدموع
اخذ منشفته وهو يمسح
قطرات الماء عن وجهه
_


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-07-16, 08:46 AM   #70

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مساعد يمسك فكه :ها كيف يمه حددت العوارض
ام يزن ابتسمت
: يازينك يمه حصن نفسك
يزن تاركهم وعينه على التلفاز
كانت تطالع بشكلها في المرآيا
بصدمه: يابووووي وش ذا الخرابيط
الكوافير بتعب
:شو ياانسه لمار هيك ناعم كتير ومناسب
لمار بعبط
:هيك ولا مو هيك انا حاسه
بصبغ بوجههي
منال كاتمه ضحكتها
:لمور بس عاد ترى مساعد وصل
لمار بصوت يرجف
:مناااال
هند انفجرت ضحك
:توك تتريقين من سمعتي اسمه صكتك ام الركب
لمار تلعب بااصابعها بحيا
:حسيت بمنال صدق
منال ضحكة وهي تذكر شكلها وتصرفاتها
:مشكوره اختي ماقصرتي
ربتت على كتف لمار
:مبروك ياانسه
لمار بفهاوة: هااا
هند اعطتها كوع وهمست:تقول مبروك
لمار بعجله: الله يبارك فيك
منال ابتسمت واعطتها فلوسها لمت اغراضها واختفت عنهم
لمار رفعت يدها:شوووفوا اصابعي ترجف ياربي ليشش
هند مسكت يدها : خذي نفس
لمار سحبت هواء وتنفخ خدها
وانكتمت
منال ضربت خدها: وجععع الا وجعع
نص هواء الغرفه بحلقك
لمار ابتسمت بغباء
:بس متوتره
التفتو لبعض وانفجروا ضحك
هند وقفت وهي تسمع طق الباب
:انا بدخل غرفة التبديل
منال اتجههت للباب وفتحته بهدوء
وهي تشوف الشي الي يما ارعبها
:اي ادخل خذ حقي من بعض
الناس
لمار رفعت راسها بخوف وهي تشوف تركي متقدم لها والدفتر باايده
:هلا بعروستنا الجميله
لمار قربت له وهي مغمضه عيونها
:شففف الصبغ الي حاطينه لي
تركي يناظر بملامحها الصغيره
مد يده وقرص خشمها
:تهبلين
وخرت عنه بألم ويدها على خشمها
:ليششش عورتني
تركي تنهد: مساعد ينتظرك يبي يشوفك مكانه امس شبع منك
منال كاتمه ضحكتها وهي
تشوف لمار الي وجهها احمر من الخجل
مد لها القلم ؛ تفضلي
لمار بخوف: معرف
تركي يطالع منال : تستهبل ذي
منال بهدوء: باقي تحت تأثير الصدمه
لمار خذت القلم باايد ترجف
وشخبطت اي كلام
:خذه خلاااااص مابي اشوفه
تركي حط القلم على الصفحه
وقفل الدفتر
وقف مد كفه لها: ممكن تتفضلين معي
لمار طالعة يده ومدت يدها
رفعها بهدوء
وهي تشوف منال بطريقها
:لاتجيبين العيد
لمار بخوف ممزوج بحيا:اكثر من العيد الي جبت قبل مااظن
تركي شدها له وغمز لها
:ماتنحاشين
نزلوا من الدرج بهدوء
لمار بتذكر: تركككي
التفت لها وافلتها : شفيك
لمار بحيا: ماسلمت على ام يزن
تركي بهدوء: الحين ذا كله فوق مانزلتي لها تدرين انها بحسبت امه
لمار بعجله: مو مطوله بس اسلم ورد
تركي هز راسه بقبول وهو كاتم ضحكته
رفعت فستانها وهي تركض
شافها وصلت لباب المجلس الي هم فيه
ووقفت دخلت بهدوء بعد ماطقت الباب
همس بضحكه
:استغفرالله يارب
كان واقف ينتظرها وهو يطالع بقصرهم
وتذكر شقته :صحيح انها اصغر من ذا القصر وبسيطه لكن جمعتني بااشخاص
احبهم اكثر من روحي
شاف لمار الي تقدمت منه بتعب
:اوووف نمشي
تركي بهدوء: أي
دخلت المجلس وهي
تحس بضيق :اوووف ياربي كأني اول مره ادخله
رفعت الفستان وهي تناظر الكعب
وتضحك: اصبر بس ننتهي من كل ذا اقرب زباله
قعدت في اخر المجلس ردت راسها لوراء تناظر السقف
:ياربي مليت شفيه طول
ابتسمت وهي تتذكر شكلها يوم
دخلت غرفة تركي واتجهتت لاارديا
وهي تشوف الفستان على السرير
وجنبه الورقه
ذبحها الفضول ومااتحملت وخذتها
وقرأتها
قطع عليها طق الباب
نقزت بخوف وهي تناظر الباب
ماهي الا ثواني ودخل
مساعد وخلفه تركي
الي اول مااشافها طالعها بنبهار
وهو يشوف تركي متجهه لها
ومسك كفها وهي منحرجه تحس
بعيونه تاكلها قطع عليها
مساعد الي واقف قبالها
وطاير من الفرحه
:مبروك
لمار بهدوء منحرجه من وجود
تركي: الله يبارك فيك عقبالك
مساعد طالعها بصدمه
وانفجر ضحك مع تركي
وهي تجمعت الدموع بعينها
: وش قلتتت
تركي همس بااذنها: ولاشي جبتي العيد
مساعد لف عنهم وعطاهم ظهره
وهو يحاول يمسك ضحكته
تركي طالع لمار الي ترجف وواضح
القهر بعيونها
:هي انت ماصارت عاد
مساعد اخذ نفس والتفت لها وهو مبتسم
تركي حط يدها باايد مساعد
وتكلم بهدوء وعينه عليها
:من اليوم ومن هاذي اللحظه لمار حلال لك
ابيك تحطها بعيونك وقلبك وتسكر عليها
ترى لمار عزيزة وغاليه علي انا ابيك تكون معها وقريب منها دايم ولايخبرني الطير
انك في يوم زعلتها
مساعد قمط
تركي ابتسم له: لاني بندمك قد شعر راسك
مساعد بضحكه: شفيك تهدد ترى اختك ذي جننتني وهبلت فيني احبها واموت فيها
لمار بتحدي
:عشان تعرف ان وراي اخ يتحملني
تركي طالعها وباس جبينها
:المره الالف ابارك لك الله يوفقكم ويجمع بينكم في خير
توه بيمشي مسكت ذراعه بخوف
:وين
مساعد تنهد براحه: اتركي الرجال خليني اتفاهم معك
لمار طالعة تركي بخوف الي هز كتوفه بقلة حيله: تركي
تركي ابتسم: لا والف لا
وانزل يد واتجهه للباب مسرع وقفله وتركهم خلفه
مساعد طالعها بخبث
:الحين احنا لحالنا؟!
لمار ترجف وتحاول تتماسك:شوفة عينك
اقترب منها وهي تتراجع
:قاعد اشوف الحين
لمار بتوتر
:نعقد اتفاق
مساعد وقف وهو كاتم ضحكته
:وش اتفاقك خليني اشوف ممكن مايعجبني
لمار بتفكير : امممم دقيقه
مساعد ابتسم: خذي راحتك
لمار طالعته حسته مسرح شوي
فكرت تنحاش لكنه كان اسرع منها
وطوقها بايده بمكر
:على وييين
لمار بعجله: مساعد والله خايفه منك
خلني اروح
طالعها بصدمه :ليش مااكل
لمار غطت وجهها :قسم نظراتك تخوف
مساعد سحبها وقعدها
:وقبل
لمار نزلت ايدها وهي تطالعه
:مدري امكن حركات متزوجات
مساعد انفجر ضحك وباس خدها بسرعه
:احبببكك
لمار حطت يدها على خدها بحيا
:انا اكثثر
مساعد بعناد: انا
لمار بعبط: انا
مساعد ابتسم: انا
لمار :انا

مساعد تكتف وهو رافع حاجبه
:لمتى يعني
لمار بوزت :طيب بسكت
مساعد حط يده على خدها
:لاتسكتين ابي اسولف معك
لمار انحرجت
:طيب يلا قول شي
مساعد بهدوء
:شرايك نتكلم عن تركي
لمار التفت له بصدمه
:وش فيه
مساعد حضن كفوفها
؛تدرين انه يبيك تستانسين مايبي يشوف لمعة الحزن بعيونك نفس ما انا شايفها
قبل والحين
طالع لمار الي شفايفها ترجف وحابسه
دموعها : مقدر
مساعد تنهد بضيق
:لمار لاتبكين
حضنته وهي ماصدقت حضن تفرغ
فيه : مساعد احبببه وابيه جنبي ماتخيل
يوم بدون مااصبح عليه صحيح غاب فتره عنا قبل بس كان يكلم امي ويطمنا اوقات عنه عمرنا ماافقدنا وجوده مقدر وربي مقدر اشوفه متضايق تدري انه يحب نور
ومفضوح بحبه انا متاكده انه تعبان حيل ويفكر فيها
مساعد مسح على شعرها وهي بحضنه
:متزوج طفله انا
لمار دفنت وجهها بصدره
:لاتتريق علي احس اني بنفجر الحين
مو قادره اخرب على منال فرحتها بماجد واكون انانيه واخاف على امي من الضغط
مساعد بعدها وهو يتأمل وجهها
وهو حاضنه بيده
:كل هذا وتقولين انتي انانيه والله انتي بريئه يالمار جميله بجميع المقايسس
عرفت اختار
لمار غمضت عيونها وهي تبكي
:ابغى اصارخ بااعلى صوت بمكان محد يسمعني فيه
مساعد ابتسم
:تبين نطلع مكان ترتاحين فيه
لمار هزت راسها وهي تمسح دموعها بكفها
:اي ابي اهج
مساعد بضحكه
:وين تبين انتي
لمار بحزن :اي مكان بس يكون معك
مساعد حضنها من الجنب
:احد قال اني مخليك
لمار ابتسمت: لا
مساعد يمثل الصدمه :بسسسسم الله الرحمن الرحيم
لمار عقدت حواجبها: ليش تطالعني كذا
مساعد كاتم ضحكته
:وين القمر الي كانت فيه الله يكفينا الشر
لمار وقفت بصدمه وهي تطالع انعكاس
صورتها على البلاط الناصع
:اعوذ بالله
طالعت بالكحل الي ساح على خدها
ركضت لكرتون المنديل
وهي تأخذه وتمسح على خدها
وقربت له: مساعد والله اخاف تركي يشوف دموعي
مساعد وقف قبالها واخذه وهو يمسح
تحت رموشها
:الا انا اخاف يقتص مني وياأخذ حقك على ذي الدموع
لمار ضحكت وحضنته
:لا مايقدر
مساعد همس بااذنها : يلا نهج انا انتظرك
لمار هزت راسها بفرح
وطلعت ركض شافت تركي بالحديقه واقف
يمشي رايح وجاي
وباين عليه القلق اتجهت له بهدوء وهي تطقق الزجاج اقترب عشان يشوف من
وابتسم يوم لمحها
اشر لها تنتظره
اتجهه لباب القصر وفتحه ولقاها بمحلها
:وين المعزب
لمار ابتسمت وهي تأشر على المجلس
:ينتظرني نطلع
تركي ابتسم: مين اذن لك
لمار انحرجت: هو انا بكلمه ابوي الحين
تركي بهدوء:بمكتبه تقدرين تتفضلين الحين وانتبهي تطولين برا
لمار بعبط: شرايك تجي معنا
تركي عقد حواجبه وتوه بيضربها
شافها انحاشت
توجهه للمجلس الي فيه
مساعد دخل وشافه مسرح
شاف مساعد مسرح
مو حوله رما نفسه بتثاقل
خلت مساعد ينقز
:بسم الله ماتعرف تطق الباب
تركي طالعة بطرف عينه
:بيتي مايبي لي اذن
مساعد تنهد
:وقفت قلبي
تركي حط يده خلف راسه
:اي من التفكير الي مااخذ عقلك
مساعد بتردد
:اي
تركي مااحب يتدخل في شي خاص فيه:وين بتطلع
مساعد ابتسم: مادري
تركي هز راسه بااسف: عجيب
مساعد بضحكه
:ماافكرت قبل احتمال البحر
تركي بهدوء
:حط عينك عليها لاتغفل عنها
مساعد بشك :ليش



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.